رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها - روايه كامله



(تكمــــــــــــلة الجـــــــــزء الخــــــــــآمــــــس والخمســــــــــون) •°? O//
*
//
*
//
"العصر الكل رجع لبيته بعد ماشربو الشآي والقهوة وأكلو من الحلا إللي سوته
مي وغلاا بمشآركة ولايف بالتحضير"

"مرررررت الأيآم سريعه وجآءت الأمتحآنات النصفيه والكل مشغول بالمذآكرهـ
ونوآف جآلس يسآعد طلال بالمذآكره وطبعاً أغلب وقتهم سوآلف وضحك
وبعد ماأنتهت الأختبآرات يعني قبل رجعة نوآف بأسبوع رآحو للمزرعة
وكآن يوم الأربعاء وبيرجعو الجمعه"

وصلو السآعــه 11:30 الصبـــــــــح

وبعد مافطرووو البنآت كل وحده رآحت غرفتها والشبآب كالعآدهـ رآحو بيت الشعر إللي نآمو
وإللي على التلفزيون وبعدهآ أذن الظهر ورآحو صلو ورجعو للخيمه والرجآل طلعو يرتآحو بغرفهم ليمآ يجي الغداء"
(الســــــــآعــــــــه3:10 عصـــــــراً)

"تحت في الدور الأول"

حلا:يآربي مت جووع ماصآرت دوم تأخرو الغداء مدري وش مسوي لكم
رنا إللي جآلسه قريب منها وتقرء مجله لفت عليها بأستغرآب:منو هذآ...؟؟
حلا:ومين غيره الغداء كأنه ذآبح لهم أحد أووووف

"وقآمت وهي تتأفف ودخلت المطبخ ورنا تضحك عليهآ"

حلا وهي وآقفه ومستنده على بآب المطبخ وحآطه يديها بجيوب بنطلونها الجينز:وش هذآ كله تطبخون
أم فآرس:تعآلي سآعدينا وحطي على الطآوله بدل الهذرهـ
"رآحت حلا وهل تتحلطم"
حلا:يآربي ليتني ماجيت اللحين بيشغلوني
ام بدر إللي كآنت تذوق المرقه:حلا تعآلي حطي بالصواني هذيك"وأشرت على صينيتين على طآولة المطبخ"وحطي فيهم المرقه

وحضريهم على السفرة
حلا فتحت عيونها بصدمه وبهمس:الااااا كل هذآ بسويه يآربي يالله عشآن خآطر نوآف بروح هذي أمه لازم نجآملها ولا

أحلم آخذهـ<<ههههههه عليها تفكير وش رآيكم فيه بتقلدوهآ^_^
"سوت إلا قآلت لها عليه وطلعت ركض للغرفه وسكرت البآب وأستندت عليه وهي تتنفس بقوة"
"طلعت مها من دورة الميآة(الله يكرمكم) وهي تنشف يدها بالمنآديل نآظرتها بأستغرآب"
مها:وش فيكي
حلا وهي تمشي رآيحه لسرير:أووووووووف كرفوووني تحت يالله شردت منهم وجيت هنااا
مها:ههههههه ليه......؟؟
حلا: كل هذآ عشآن رحت أقول لهم وش هذآ كله تطبخون وشغلوني روحي ياحلا تعآلي ياحلا ماكأن في شغآلات<<

مسكينه*_* كل هذآ مو كأنك كبرتي السآلفه
مها:ههههههه ودي أشوفك وأنتي تشتغلي بالمطبخ ههههههههه
حلا رمتها بالمخده:أقلبي وجهك لا وقآهرتني عمتي أم بدر شغلتني معاهم أصرف في الصوآني المرقه تخيلي بس وربي لو

مآهي أم نوآف ماسويت لها شي
مها:هههههههه ياعيني كل هذآ عشآنه^_*
حلا وهي تتربع وتسوي نفسها ناصحة:لأن ياقلبي لو ماجآملت أمه وطنشتها مابترضى يآخذني وبتحرضه علي
تعلمي بس مني ياهبله
مها:لا لا شكراً خلي نصآيحك لنفسك
حلا:بكيفك اووووووووف جوعآنه
مها:بنزل أكييد جهززز
حلا:خذيني معآكي وش مجلسني
//
*
//
*
//
*
//

كل ها العالم فيك ما يعوضوني
نفسي احطك في جفوني
واطفي نار حبي الجنوني

كل ها العالم فيك ما يعوضوني
/////////

(فــــــــــــي العصــــــــــر)

"نزلت حلا تركض مع الدرج وهي تسكر عبآيتها وورآها مها"

غلا:هي هي أنتم يالهبل ووين رآيحين
حلا وقفت ولفت عليها:تصدقي جزمتي غآليه ولاكآن ماردت إلا من رآسك وش يخصك هآ وماأهبل غيرك
مها وهي تدف حلا مع كتفها عشآن تمشي:ياشيخه خليك منها "شفتو ذولا كلهم إللي جآلسين(تقصد غلا وولايف ورنا وجنى"كلهم مقهورين عشآنا باقي صغآر وفآلينها مآلت عليكم أمشي بس مشكلة الغيرررهـ
غلا:وععععععع أغار ومن شنو منكم
حلا وهي تتخصر:وليه ياقلبي ماتغآري منا هو يحصل لكي
غلا وهي تأشر على دبلتها بغرور:يوم تلبسي مثل هذي وقتها أغار منكي
"حلا تذكرت دبلت نوآف إللي هدآها هي وماعاد لبستها وأنقهرت وطلعت وورآها مهآ إللي وصلت للبآب ورجعت للغرفه تآخذ جوآلها نسته"
//
*
//
*
//
رديت حلمي الي اختفى
خليتلي عمري دفا
وعلمتني معنى الوفا باخلاص
//////////////
(عنـــــــد أسطبـــــــل الخيــــــول)

نوآف:طيب لاتجييب حآر جيب بآآآرد أوكي وجيب توكس وجلكسي وسكنرز وليز

طلال:هههههه كأني آخذ طلبات دآنه أختي
نوآف:هههههه والله أحبها لاتتأخر بليززز
طلال:أبشر
"رآح طلال للسوبر مآركت وبطريقه شآف حلا تمشي وهي مسرعه للأسطبل عرفها رغم أنها متلثمه بس هي ماأنتبهت له

لأنها جآءت من ورى حديقة الورد وطلعت للأسطبل
أبتسم اللحين بتشوف نوآف لايكون متوآعدين وهو مصرفني ههههه الله يهنيهم"
//
*
//
*
//
"دخل نوآف جوا بيت الخيل وجلس يمسح على شعر خيله الأبيض وبعد دقيق سمعت صوت أحد يبكي "
//
*
//
*
//

أفكر فيك أنا توي
ولا غيرك دخل جوي
أنا في حبك مهوي

ياربي وش أنا مسوي
//////////////
"مشى طلال شوي وكآن قريب من المسبح شآف مها وهي تمشي ومتلثمه بعد أبتسم وجلس يتلفت حولها ويوم ماشآف أحد

نآدآها"
طلال:مهـــــــآ
"
رفعت مهآ رآسها بعد مآكانت تلعب بالجوآل وأبتسمت غصب عنها يوم شآفت أبتسامته لها
ولفت وجهها ورآحت من ورى الشجر
"

"بس وين وطلال ماصدق يشوفها لحقها وصآر ورآها وهو يتكلم"

طلال:مهووي وش فيك ليش هالتطنيش آفا أهون عليكي
ويوم شآفها سآكته وشآف وين رآيحه مسك يدها ووقفهآ وجاء وقف قدآمها"
طلال:لا لاتروحي للأسطبل
مها سحبت يدها منه وتكلمت بأستغرآب:ليه..؟؟
طلال أبتسم:لأن نوآف هناك
مها:طيب وش لي فيه أنا بلحق حلا قآلت لي نروح "وأبتسمت من ورى غطآها يوم أنتبهت"آها يعني قصدك أخليهم
لوحدهم
طلال:هههههه إي لأن لو رحنا وخربنا عليهم نوآف بيذبحني
مها تكلمت بغير شعور منها:بسم الله عليك
طلال أبتسم:تخآفي علي
نزلت مها رآسها بخجل وبهمس:أكييد
عن أذنك ورجعت بسرعه للبيت وعيون طلال تلاحقها ويتفدآها بدآخله"
//
*
//
*
//
للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار..
سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها حبيبي يحفظك ربي من الدنيا و ما فيها ...
أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك
//////////
(عنـــــــد أسطبـــــــل الخيــــــل)

"سمع نوآف صوت بكى أستغرب ومشى بهدوء وطلع من المكآن إللي هو فيه ومشى شوي ووقف منصدم مكآنه"

"كآنت حلا جآلسه قريب من بيت الخيل وجآلسه على الأرض وضآمه نفسها وتبكي"
"مشى لها نوآف بسرعه وجلس جنبها"


نوآف:حلا حلا وش فيكي ياقلبي
رفع حلا عيونها الغرقآنه دموع:نـ ـ ـ وآف
"كآنت مستغربه وجودهـ هنا"
نوآف وهي خآيف عليها:عيونه....."وبصوت حنون"وش فيكي ليه هالدموع
"ومد يدهـ ومسح دموعها لاكن دموعها للأسف زآدت ماوقفت وهذآ إللي خوف نوآف أكثر عليها"
نوآف:حلا تكلمي حبيبتي وش فيكي
حلا وهي تشآهق من البكاء:نوآف ليش كذآ أحسهم كلهم مايحبوني وأحسهم يعاملوني على أني ولد
وأنا إللي توقعت أنهم يغارو مني
نوآف أستغرب من كلامها:مافهمت وش قصدك
حلا وهي تمسح دموعها تكلمت بصوت مبحوح من البكي:بنات عمي بس يتكلمو عن خطآبهم قدآمي أحسهم كأنهم
بيقهروني واليوم غلا تقول لي لو عندك مثل هذي وأشرت على دبلتها بغآر منك شفت كيف يظنو أني عمري مارآح أكون

بنت وأنخطب مثلهم ليه نوآف أنا وش فيني مو حلوه
جلس نوآف مثلها على الأرض ومسك يدها:وأنتي وش عليكي فيهم ليه تبكي ترى دموعك غآليه علي حييل ياحلا وإذا

على سآلفة الخطبه موو عطيتك دبله وينها ليه ماأشوفها بيدك..؟؟!!
حلا نزلت رآسها بأحرآج:لبستها ويوم رحت فيها المدرسة كلهم قآمو يعلقو علي وفصختها
نوآف:وليه طيب
حلا:ماأحب كذآ أنحرج
نوآف:شوفي ياقلبي مابيكي تصيري حساسه كذآ أي شي يزعلك ويضآيقك أنا أعرف حلا قويه مايهزها شي وأتمنى كذآ تضلي عشآن كذآ أبي أي كلام تسمعينه تدخليه من أذن وتخرجيه من الثانيه أوكي ياقلبي
هزت حلا رآسها:طيب
نوآف:وإذا على سآلفه الجمآل أنتي مو عآرفه نفسك والله أنك بعيوني أحلا وحده شفتها بحيآتي
وإذا على كلام غلا طنشيها تعرفي غلا من يوم دلوعة وفيها غرور شوي يعني لاتهتمي بكلامها "وأبتسم وهو يقول"
وصدقيني قريب بتلبسي مثلها دبلة وأحلا بعدددد
رفعت حلا رآسها بصدمه:مافهمت...؟؟
نوآف:أنا بقول لأبوي يطلبك لي من عمي رسمي ووقتها محد يقدر يقول لك شي
حلا:لا يانوآف مآبي تورط نفسك عشآن بس ترضيني
نوآف بصدمه من كلامها:وشو أورط نفسي يعني أنتي ورطه حلا وش هالكلام بتزعليني منك ترى
والله أتمنى هاليوم يكون الحين قبل بعدين
حلا وقفت:بس أنت باقي تدرس
نوآف وقف قبآلها:عآدي بس أكلمه ولمآ أرجع بيكون كل شي رسمي بس أضمن أنك بتكوني لي
حلا أبتسمت:طيب إللي تشوفه يالله برووح
"ومشت بسرعه وأختفت عن عيونه ونوآف هالوقت تشجع أكثر يكلم عمه"

//
*
//
*
//
*
//

ودي أهديك يالغالي
من السما نجمها العالي
و من الارض معدنها الغالي

ومني أجمل ما في حياتي
////////////////////
(فـــــــي مكــــــآن مو بعيــــــد عنهـــــــم)
"كآنو جنى وفآرس فيه يتمشووون ودآر كلام بينهم"
 



¤©§][§©¤][ الجــــــــزء الســــــآبـــــع والخمســــــون][¤©§][§©¤
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــي مكــــــآن مو بعيــــــد عنهـــــــم)

"كآنو جنى وفآرس فيه يتمشووون ودآر كلام بينهم"
جنى:اممم طيب بس غمض عيونك
فآرس وقف قدآمه وتكتف:يعني عشآن بوسه أغمض عيوني لا لااا بوسيني وأنا مفتحها
جنى بأحرآج:فآرس... لا ماتبي خلاص"ولفت جات بتمشي وقفها فآرس يوم مشى بسرعه ووقف قدآمها"
فارس:لا لا رآضي يالله بغمض عيوني"وغمضها
وجنى قربت منه بآسته بسرعه على خدهـ ولفت ويوم جآت بتمشي سمعته يقول"
فآرس:اللحين مسرع مابستيني
جنى:فاااارس والله بستك
فارس:ههههههه فديت الرقه يانآس يالله نروح مكآن حلووو مرره يعجبني بهديك شي منه
جنى بأستغرآب:شنوو..؟؟
فآرس وقف جنبها وشآل الشآل إللي لافه على رقبته وغطا فيه عيونها ومسك يدها ومشآها معآهـ:بتعرفي يوم نوصل يالله
//
*
//
*
//
*
//
(عنـــــــد البنــــــــــآت)
"كآنت ولايف تكلم زيآد"
ولايف:جد حبيبي بتجي
زيآد:اي بجي بس هآه بشوفك ولا برجع
ولايف:هههه ولايهمك بتنام بالمزرعه
زيآد:اممم على حسب الأجزاء
ولايف:وليه ماتجيب عمتي معاك
زيآد:فديتك تقول رجولها تعورها مافيها تمشي
ولايف:سلامتها أوكي لاتتأخر أنتظركـ
زيآد:أوكي أن شاء اللع سآعهـ كذآ وأكون عندكم
ولايف:أوكي أنتبه للطريق ولاتسرع طيب حبيبي
زيآد بأبتسامه:ليه تخآفي علي
ولايف:أكييد بلييز لاتسرع
زيآد:ماطلبتي شي ياقلبي
ولايف:أوكي بسكر اللحين البنآت ينتظروني
زيآد:طيب مع السلامه
"سكرت منه ولفت ومشت للبنآت إللي كآنوا لابسين عبآياتهم وجآلسين في الصآله"
ريفآل:بدررري
غلا:لاكآن قفلتي
مي وهي حآطه يدها على بطنها:هي هي أكلتو مرت أخوي
"ولفت على ولايف"ماعليكي منهم كلمي على رآحتك بنحتريكـ
ولايف:فديتك والله وبعدين كآني خلصت يالله قومو
"قآمو البنآت وطلعووو يتمشوون سوا بالمزرعه وشآلو معآهم سلة مليآنه كل خرآبيطهم <<بس شي يسلي^_^
//
*
//
*
//
"عنــــــــــد عشــــــآقنــــــــآ"
جنى:ماوصلنآ
فآرس:بآقي شوي ونوصل
"ويوم وصلو للمكآن المنشود"
فآرس شآل الشآل عن عيونهآ"
جنى فتحت عيونها ونآظرت المكآن بأعجآب:وااااو رووعه فآرس
فآرس:عجبك
جنى:أممممم حييييل "ولفت عليه وبأبتسامه"مشكورر فآرس حيييل
قرب منها فآرس ومسك يدهآ:مآبينا شكر ياقلبي أهم شي تكوني مبسوطه
جنى وهي تنآظر حولهآ:إي حيييل

"أكيييييد ودكم تعرفون وش مسوي فآرس لهآ
بقووول كم^_^"

"كآن مجهز لهآ طآوله وعليها كيكه كبيررة وجنبهااا كذا صنف حلوو ومعجنات
وعصيرر وورد مرمي على الطآوله بشكل حلوو وبآلونات مآليه المكآن وكآن هالمكآن بآخر المزرعه وورى
الأسطبل في مكآن كله محآوط بالشجر وبالنص عشب وكآن هالمكآن هو مقرهم"
فآرس مسك الكرسي وسحبه لها:تفضلي يآأحلا جنى بالدنيا
"أبتسمت له جنى وجلست وهو جلس قبآلها
شآلت بلونه من على الأرض وقرت المكتوب عليها"LoVe"
"رفعت رآسها شآفته ينآظرها ويبتسم"
جنى:وش فيك
فآرس:اممم ولاشي شفتي وش مكتوب عليها
جنى وهي تنآظر البآلونه إللي بيدهآ:إي شفت
فآرس:تدري أن هالكلمة ماتسآوي شي عن حبي لكـ
جنى:بجددد
فآرس:اي وجد الجد جنى أنتي كل شي بحيآتي أنتي صرتي لي النفس والهواء إللي مقدر أعيش بدونه
وصدقيني ماكآنت تسوى حيآتي شي قبل تظهري فيها
جنى:الحمدلله إلا ربي عوضني بشخص يحبني
مد فآرس يده ومسك يدها:أوعدكـ يآجنى لتكوني بأمآن معآي ولأخليكي أسعد أنسآنه بهالدنيآ
جنى:أن شاء الله والله يقدرني وأسعدك
فآرس:دآمك معآ] بكون سعييد

//
*
//
*
//
*
//
غلا وهي تجلس على البسآط إللي فرشوه:وين جنوو
مي:اي صح ماأشوفها
رنا:أمكن مع فآرس
غلا:لاخيآنه
ريفآل بنغزهـ:ليه غرتي تبي أنادي لكي رآمي
غلا لاتكفين مو نآقصه يتعكر جوي:هآ لا لا أنحرج ريفآل أهجدي
ريفآل:هههههههه هبله بجد
رنده:هي شوفي مو يوم تتزوجيه تحرضيه علينآ ياويلك ترى من الحين أقول لكي أنسي الدلع لأني أنا بس دلوعته
غلا حلو حلو أنا من وين الآقيها منك ولا من أخوكي:لا لااا خليه لكي مابيه شآبعه فيه الدلع
رنده:مغرورهـ
"غلا طنشتها وجلست تلعب بجوآلها
مي شآفت معاذ يركض وورآه ليآن"
مي:معااذ حبيبي شوي شوي لاتطيح وأنتبه لأختك
معاذ:تيب ماما شيليها عندت "عندت"كل شوي تتيح"تطيح"
مي:ياعمري صغيره مشها معاك ولاتركض شوي شوي
ريفآل:الله يعينك عليهم لا وكم شهر بتولدي وشوفي الرجه على أصولهااا
مي:ههههههه يانآسي هم هآدين في البيت ماشاء الله بس لاطلعنا تطلع شيآطينهم
غلا:بسم الله علينآ أقول رنا طلعي لي من عندك شبس بالملح والخل
رنا وهي تدور بالسله:في أحد يبي شي
ريفآل:إي طلعو لنآ كيك عصير اي شي
رنده:أبي بي كولااا وليز
مي:أقول ترآني أتنسى بشي حآمض "وسحبت الشبس من غلا"
غلا:هي هي روحي قولي لبدر يجيب لك
مي وهي تآكل ولا عليها:طسي بس هذآ بدل ماتقول فدآكي يامرت ولد عمي
غلا:مآلت كلي كلي بس
مي:إي بآكل أجل بجلس نفسي فيه
غلا:عطيني وآحد كآتشب مانبي مآلح عشآن لايآخذوهـ بعض النآس
"لاكن وين مي تحس وهي تآكل وتتلذ بالشبس"
ريفآل:عندي حل طلعو كل إللي بالسله وإللي يبي شي يآكل تعبتم البنت عطينآ وعطينآ
رنا:فديت بنت خالو حست فيني
"دق جوآلها ويوم شآفت المتصل أبتسمت وقآمت"
ريفآل:حلو حلووو الحبيب دق
"رنا طنشتهم ومشت ترد عليه"
رنا:الوو
أحمد:السلام عليكم
رنا:وعليكم السلام
أحمد:كيفك ياقلبي
رنا:أنا تمام وأنت..؟
أحمد:بخير ياقلبي ها بالمزرعه أنتم
رنا:إي ليتك معانااا
أحمد:تسلمي ياقلبي ودي بس الشغل ماسكني
رنا:افف الله يعيني على هالشغل إللي بيآخذك مني
أحمد:هههههه فديتك تحملي وش نسوي ها كيف الجو عندكم
"وأستمرو سوآلف نخليهم ونروووح لغيرهم"

//
*
//
*
//
*
//
(دآخــــــــل البيـــــــــت)

"وبغـــــــرفــــــة رغـــــــد"

رغد:أفف طفشت ياليتك تجين
ريم:هههههه وش يجيبني
رغد:مدرررري المشكله هم فآلينها وأنا جآلسه هنا بالغرفه والله طفشت
ريم:طيب ليه ماتجلسي معآهم
رغد:مدري مايعجبوني أحسهم مو طآيقيني
ريم:ليه في أحد يحصل له القعدهـ مع رغد ويعوفها
رغد وهي تلعب بخصلات شعرها:أنا أدري المهم كلمتي موضي

//
*
//
*
//
رنا:اوكي ياقلبي لارجعت البيت طمني
أحمد:أوكي حبيبتي يالله أخليكي اللحين وأنتبهي لنفسك مع السلامه
رنا:مع السلامه

"لفت للمكآن إللي وصلت له وجلست تنآظر بسم الله وش جآبني هنا هههه الظآهر مع السوآلف
ماحسيت بنفسي لفت وجآت بتمشي وقفها صوت ضحككك أستغربت"
رنا:بسم الله من وين هالضحك
"وشوي سمعت صوت أحد يتكلم ويوم دققت بالصوت طلع صوت تعرفه"
رنا:جنى مين معآها
"مشت بهدوء لورى الأسطبل وين ماكآن جآي الصوت وشآفتهم من ورى الشجر جآلسين وسوآلف وفآرس يضحك
أبتسمت رنا ورجعت للبنآت وكآنوا معآهم حلا ومها جلست مكآنها وهي تقول"
رنا:فآتكم يآبنات
غلا:شنو...؟؟
رنا:توي كنت عند الأسطبل وأنا رآجعه سمعت صوت ضحك وشوي صوت أحد يتكلم ويوم دققت بالكلام عرفته أستغربت

ومشيت لمصدر الصوت تتوقعون شنو شفت
البنآت بحمآس:شنووووو.....؟؟؟!!
رنا بأبتسآمه:جنى وفآرس
مها:اييييه حسبآلنا عندك سآلفه
رنا:لا عندي سآلفه شفتهم جآلسين على طآوله كلها كيك وحلا ومدري شنو مليآنه المهم وورد والمكآن كله بآلونات وحركآت

يجنن مرررره مشااء الله
حلا:حلفي
رنا:والله بجد
غلا:مآلت علينآ
دانه:حركآت ياجنى خطيررهـ
مي وهي ترمي الشبس على جنب:أيش مسوين جو رومنسي ويآكلون وحنا لنآ سآعه نلط بالشبسات نشفت حلوقنا أمشوو

نروح لهم
رنا:لاعيب نخرب عليهم
حلا وقفت:عآآدي ياشيخه مرره ثآنيه يعزمونااا
مها وهي توقف:اي صحح وآآي نفسي بكيك
رنا:هي هي كأنكم مو شآيفين خير الثلاجه جوا متروسه حلااا
مي:لا والله نفسي بحلاهم
حلا جتها من الله:اي مي متنسيه فيه وإذا ماكلت منه يتشوهـ الجنين يرضيكم بالله
مي مشآركتهم هبآلهم حطيت يدها على بطنها وهي تقول:بسم الله على وليدي لا لا لازم آكل منه
رنا:وهي متنسيه فيه وهي مآشفآفته عن الهبآل مي أعقلي
مي تتمسك بغلا وتوقف:أقلبي وجهك يالله حلا مها نروح
ريفآل:خذونا معآكم تفرجه على الأقل
رنده وقفت:إي إي يالله نروح
لمياء:عيب بنآت أمكن بيتكلمون شوي لحآلهم فشله تخربو عليهم
غلا:لا والله ماجآءت رومنسيتهم إلا اللحين على الأقل يعزمونااا
رنا:مشكلة الغيرهـ أقول ريفآل دقي على رآمي خل يفكنا منهااا
غلا أنقهرت منها ونآظرتها بقهر:أقلبي وجهك بس
لميآء:ياعيني على اللي يستحون ترى أخوي مآياكل
غلا وقفت:وربي غثيثين يالله نروح
"ومشو كلهم حتى إللي كآنو رآفضين لحقوهم على قولهم متفرجين"
"وصلو ورى الأسطبل ودخلت حلا ومهااا كآنت متلثمه وورآها
مي وقفو بعيد شوووي وورى الشجر البنات وكل وحده تنآظر من جهه"
//
*
//
*
//
حلا وهي تنآظر المكآن:وااااااااو ماااشاء الله أثآري أخوي رومنسي وأنا مدري
فآرس أنفجع يوم شآفها:بسم الله وش جآبك
حلا:إللي جآبكم جآبني جآبتني رجولي فديتها بس
البنات هنا ماتو ضحك وسمعهم فآرس"
فآرس:لا وجآيبه القبيله كلها ماشاء الله
حلا:تفو تفو لاتحسدنا وناظرت جنى اللي حمرت وجهها من الأحرآج:أقول جنو ولاعزيمه ولاشي كذآ نهون عليكي آفا

بس لعب بعقلك فآرس
فآرس:هي هي وشو لعب بعقلك ترآني زوجها وبعدين أنا جبتها هنا هي ماتدري وليش نعزمكم أصلاً وحدهـ وزوجها

جآلسين بروحهم وش حشركم
حلا وهي تهز كتوفها ببرود:لا لاا ماحشرنا شي بس رآعو مشآعرنا أوكي أحنا مو لازم رآعو مشآعر المخطوبات إللي كل

وحده خطيبها بجهه
فآرس وهو يتكتف ومآسك أعصآبه:وأنا وشلي فيهم ها هم حرين يالله أنقلعي
حلا مشت وسحبت الكرسي وجلست عليه وقطعت لها كيكه وجلست تاكل:اممممم حلوهـ بس زآيد حلاها صح جنى
فآرس هنا بجد عصب رآح لها وسحبها من يدها وبعده:قومي أٌلبي وجهك صدق ماتستحين
حلا:هي هي أكلتني بروح "وعشآن تعصبه زيآد"أقول فروس حرآم شكلك يحزن رحمتك وقررت أروح أنا والقبيله إللي معآي

على قولتك بس بشرط تخلي جنو تجي معآنااا
هنا فآرس بجد عصب وأنفلتت أعصآبه ركض بيمسكها لاكن وين ركضت حلا بسرعة البرق وورآها البنآت وهم

يضحكووون"
مي:هييي وين رحتم أنذآل شآيفيني مقدر أركض
"فآرس يوم شآفهم هربو رجع وهو يهدي نفسه"
جنى جآت له:خلاص حبيبي أهدء ماكآن يقصدو بس يمزحو
فآرس:وربي يقهرو لازم يعكرو علينآ بنآت عمي وأعرفهم وهالحلا قآهرتني آآه بس لو أمسكها
جنى:هههههه خلاص أهدء وتعآل أجلس

"رجعو البنآت للبت ركض"
ام تركي:هي وش فيكم كذاا تترآكضوون
غلا:هههههه ولاشي يمه مسوين سبآق
مها:اي وأنا وحلا فزنا
ام فآرس:أنتي وحلا مو أنتي لوحدك ولاحلا
مها:لا سواا حنا روحين بجسد وآحد خآلتو
حلا وهي ترمي نفسها على الكنبه:الله يحفظنا من شر الحآسدين
مهآ:آآآآآمين
غلا:مهبللل "وأنتبهت بمي تدخل ويدها على بطنها وتتنفس بقوة ويالله تمشي هنا أنفجرت ضحكككك"
غلا:ههههههههههههههههه يمه هههههههه
حلا:بسم الله وش فيكي
غلا مي قآدره تتكلم من الضحك أشرت بيدها ورآهم لأنهم كآنوا معطين البآب ظهرهم
لفو وبجد جلسو يضحكو كل البنآت"
ام تركي:بسم الله لاهذوول صآيبهم بلااااااااا
مي إللي جلست وخذت نفسها نآظرت البنآت بغيض وقهر:لااا هم البلاااااااا نفسه أوريكم أضحكو بس والله لأعلم عليكم

بدر
غلا:هههههههههه وش بيسوي يعني وأصلاً لو عرف وش مسويه بيعاتبك هههههههههه
مي:طيب وربي تقهرو كذآ تتروكي لوحدي وتعرفوني حآمل يالله أمشي
حلا:ههههههه تستآهلي مو قلتي نفسك بالحلا حقهم هههههه
مي وهي ترميها بالخدآديه إللي جنبها بس حلا مسكتها وهي تضحك:أنتي سآس البلا عصبتيه ليما ركض ورآنا
أم بدر:هوو وش سآلفتكم أنتم
رنا:أنا بحكيكي خآلتي أسمعو"وحكتهم كل السآلفه"
ام فآرس:حلا وش هالهبآل عيب عليكي كذآ تسوين
حلا:عآدي يمه بعدين قلت أرآقبهم
ام تركي:وليه ترآقبيهم ليه هم مسوين شي غلط رجآل ومرته جآلسين وعين الله عليهم وش لكم تروحون تحآرشونهم هآ
مها بهمس لحلا:يآويلنا وش يفكنا من لسآنهم اللحين
"وبعد نص سآعه كذآ دخلت جنى عليهم الصآله والبنآت جلسو يصفقو ويصفرو ويغنو"
حلا:صدفه ومن بين كل النآس علقني
من يوم شفته وعيني شآجت بعينه
حسيت شي بعيونه حييل يجذبني
لما أبتسم بآنت بوجهي تلاوينه
مها:عااااشووووو
غلا وهي تحط الطآوله محلاها بعد ماطبلت عليها طبعا:أستووووووووب
"سكتو البنآت وجنى بآقي بمحلها منحرجه وخآصه أنا الحريم فيه"
مي:هلا هلاا بأم الرومنسيه
حلا:لااا والكيك زآيد حلاهـ
غلا وهي تغمز لها*_^:آثآريكي منتي هينه جنووو
رنا:بنآت خلاص أحرجتو البنت
ام فآرس:بسس خلو مرت ولدي بحآلها تعآلي يمه جنى أجلسي جنبي وماعليكي منهم محترين منكم
غلا:عشتووو مآلت<<طبعاً تمزح
حلا:هههههههههه هبله ياغلااا إي صح ليش دآيم يقوولو مآلت
مها:صح والله ليه مآلت ليه يعني مو قآمت هجت رآحت طست
رنا:وليه ماتقلبو وجيهكم ولاتسكتوو
رندهـ:إي صح ليه يقولو مآلت عليكي لحظه مــــآلـــت عــلـيــكـــــي وش هي إللي مآلت
غلا:وش درآنااا سمعنآها ومسكنآهااا
حلا:زين مسكتوها عشآن لاتطير
غلا رمتها بقوه بالخداديه:هبله أنطمي
حلا وهي مآسكه رآسها:هههههههههه أمزح ويعه عورتي رآسي

"وردتها لها وقآمت الحرب"
(نخليهم لايحوشنآ شي منهم ونرووووح لغيرررهم^_^"

//
*
//
*
//
*
//
"فـــــــــــي بيــــــــت الشعــــــــــر"
طلال:بالله غيرو هالقناة من جلسنا وأنتم حآطينها
طلال:إي والله حطو روتانا ولا قناة نجوم
رآمي:لافكنا ياشيخ مانبي أغاني
نوآف يهمس لطلال:تطوع على غفله
طلال:هههه اص لايسمعك
الجد:اي اللحين أنتم بنعمة أحمدو ربكم عليها زمآن كآنوا بهالبيوت مافي لاتلفزيون ولاغيره ماغير شبت النر والدله
طلال:الحمدلله ماكنت وقتها مولود
الجد:وش تقول..؟؟؟!!
طلال:لا أقول الحمدلله على النعمه
ابو فآرس:وأنت صآدق يبه هالوقت تطور والدنيا بتطور ولا وين كنا ووين صرنآ
نوآف:أقول جعت ماورآكم عشاااء
طلال:آفا عليك عآزمكـ بمطعم هندي على كيف كيفك
الجد:وشو له أكل المطآعم وأنتم فيه يالله قوم أنت وهوهـ وروحو شبو النآر بنشوي
طلال بهمس:ليتني سكت
نوآف:هههه اي والله بس يالله شوي شوي قوم لايعصب علينآ
"وقآموا وطلعوو ولحقهم زيآد إللي أستأذن منهم وطلع"
زيآد:شبآب لحظه
وقفو ولفو عليه"
نوآف:هلا وش فيك
زيآد:لا ولاشي بس وين هنا المسبح ماأدل شي بمزرعتكم عشآن بشوف الأهل
طلال بأبتسامه:آها طيب تعآل بوديك وأنت نوآلإ روح جهز الشوآيه وبمر المطبخ أجيب فحم وأجي
نوآف:طيب لاتتأخر

"مشى طلال وزيآد ودله على المسبح ورآح للمطبخ وزيآد رفع جوآله ودق على ولايف"
ولايف:هلاا
 


زيآد:يالله صرت عند المسبح وينك ماأشوفك
ولايف:يالله دقيقه وبجي
"وشوي طلعت من البآب إللي في الصآله وقفلته من برا عشآن مايطلعون البنآت ويخربون عليهم ومشت لجهة المسبح وصلت

وسلمت عليه ومشت معآهـ للكرآسي إللي عند المسبح وجلسو"
ولايف:نورت المزرعه
زيآد:منورهـ فيكي ياقلبي ماشاء الله حلوه مزرعتكم
ولايف:اممم جدي حييل مهتم فيها الله يحفظه
زيآد:آآمين طمنيني عنك كيفك
"وجلست ولايف تسولف معآه وش رآيكم نخليهم ونروح لطلال نشوف وش صآر عليه"
//
*
//
*
//
*
//
"رآح لبآب المطبخ الخآرجي تنحنح ودخل شآف بس خدآمه جآلسه تنظف"
طلال:هي أنتي وين فحم
الخدآمه:مايدري أمكن في درج
طلال:طيب تحركي دوري تبيني أنا أدور
الخدآمه:أنا في شغل مايشوف أنت أنا في نظف
طلال:اووف أنطمي بس
"مشى وكل شوي يفتح درج ليمآ حصله بالدرج الأخير في كيس خذآه وجآ بيلف بيطلع لاكن وقف مكآنه
يوم شآف مها دآخله وبيدهآ كآس العصير وهي نفسها وقفت مكآنها ماعرفت ترجع ولاتدخل"
ابتسم طلال ورمآلها بوسه في الهواء وطلع وهو يضحك على شكلها المصدوم وهي أنحرجت وطلعت ركض للغرفه"
دخلت وحطت الكاس على الكومدينه وجلست على السرير وهي تضم يديها في بعض بتوتر وهي تتذكر الموقف"
"دخلت حلا وشآفتها على وضعها وهي مبتسمه"
حلا وهي تجلس قبآلها:لا لا البنت جنت وش فيكي تتبسمي أحد قآيل لكي نكته
مها:ها لاا بس "وسكتت"
حلا:لا أنا بعرف إللي بعد بس شنو...؟؟؟
مها:شفت طلال
حلا:وإذا "ويوم أستوعبت"إيششش ووين وكيف أكيد صآر موقف بينكم بس لحظه متى مايمدي من شوي طلعتي من الصآله

وبعدها بشوي انا طلعت هنا وشفتك كيف فهميني؟؟
مها:هي هي أكلتيني الله يعين نوآف عليكي طيب بقول لك لاتآكليني بس"وحكتهآ كل شي"
حلا تصفق:هي هي حركآت ياطلول طلعت الرومانسيه ورآثه بالعآئله
مها ضربتها بالمخدهـ:دباااا لاتقولي طلول بس أنا أدلعه دلعي نوآفوووهـ على رآحتكك مآلك بطلولي
حلا:وووجع كل هذا عشآن طليل قلبي وجهك بس
مها:ههههههه وربي دوبااا يالله أمشي ننزل

"ونزلوو تحت وجلسو بالصآله وكآنو البنآت حآطين فيلم هندي وجآلسين يتآبعون شوي دخلو معاذ وليآن معآهـ مآسكها

ركض لأمهم"
مي:شوي شوي يمه كسرت أختك"وشآفت في يدهـ علك"
مي:كم مرهـ قلت لك لاتآكل علك هي لاتقول شوي أمي ضرسي يعورني
معاذ:ماسريته حالو دياد عتاني
مي بأستغرآب:مين عطاك؟؟
معاذ وهو يجلس جنب أمه ويفتح العلك:حالو ديااااااااد<<"عصب الولد هههههه"
مي:وش جآبه زيآد هنا
حلا وهي تفكر:لحظه لحظه ولايف من شوي طلعت وهي تكلم وقالت بروح اكلم صآحبتي برى عن أزعاجكم
"ولفت على معاذ وهي تقول"حبيبي وين شفته خالك زياد
معاذ وهي ياكل في العلك:اممم عند المسبح التبيررررر
حلا:ومين معآهـ
معاذ:عمه ولايف
حلا:حلو حلوو وتكذب بعد "وتقلد صوتها" بروح أكلم صآحبتي
طيب بخرب عليها مثل ماخربت على فارس وجنى
مي وهو توقف:لاا خليكي بطلع حرت ماسويتوهـ فيني فيهم
غلا:بل حآقدهـ
"طلعت مي وخمس دقآيق كذآ وإلا هي رآجعه"
حلا بحمآس:هآ بشري وش سويتي
مي:والله كسرو خآطري شفتهم جآلسين يسولفون ومستانسين ماحبيت أخرب عليهم بس سلمت على زياد وجيت
حلا:مالت والله لو ماهو زوج أختي ولو ماني أتغطى عنه كان وريتهم شغلهم وخاصه هذي ولايفووه الحمار تكذب علينا

طيب
مها:ههههه والله أنك فله حلوووي
دانه:أصلاً لو تطلع قدآمه بتذبحها ولايف
//
*
//
*
//

ماهو بكيفي أعلن البعد وياك.
لو قال عقلي قام قلبي يصده.
والله احبك صدق وش فيك وش جاك؟
أبغي محبه بس من غير شده.
ولاجاك غيري لاتحبه ليا جاك.
تكفى طلبتك ألعن ابو جد جده.
//////////////////
"غلا قآمت بهدوء وطلعت غرفتها وسكرت البآب جلست على سريرها وهي مضآيقه وش معنى هي غير عنهم ليش كل

وحدهـ فرحآنه ومستانسه مع خطيبها وتكلمه ويكلمها ويشوفو بعض وهي ولا شآفته ولا كلمها ولاشي ليش طيب معقوله

لهدرجه يكرهني نزلت دموعها ومسحتها بعناد لاااااا موو أنا إللي تنزل دموعي عشآنه مو أنااااا"
//
*
//
*
//
*
//

()صبـــــــــــــــآح يــــــوم جـــــديـــــد(
)

//
*
//
*
//
"فــــــي بيــــــت أبـــــو خـــــآلـــــــد"

تحصل على الراحه بتقديم الأتعاب@مافيه شي وأنت مرتاح ياتيك
أن كان ماجاهدت في بذل الأسباب@محدن يجيك يحب خشمك ويعطيك
لولا الرياح الغيم بالجو ماساب@مافيه شي الأ ويحتاج تحريك
والطفل لو ماصاح للديد طلاب@أمه..تظن أنه يغذى تماتيك
وأذا بنفسه مابنى نفسه الشاب@لامن كبر تكثر عليه الشرابيك
أعز أعزى للرجل وأقرب أقراب@لامن تردت حالتك ماتدانيك

//////////////////////////////
ام خالد:خالد خووويلد وصمخ
"نزل خالد بسرعه على صرآخ أمه"
خالد:هلا يمه
ام خالد بصرآخ:سآعه أناديك
خالد وهو يفرك عيونه:نآيم يمه ماسمعت
ام خالد:اي هذا من السهر
خالد:يمه اي سهر نايم الساعه 10 واللحين الساعه 9 الصبح
ام خالد:زين لاتكثر علي حكي روح لأبوك يبيك في المجلس
خالد:أن شاء الله
"رآح خآلد لأبوه ودخل لقي أبوه جآلس ويطآلع التلفزيون
بآس خالد رآس أبوه ووقف قدآمه"
خالد:بغيت شي يبى
ابو خالد:اي روح لرآعي البقآله وخذ منه الأغراض اللي تبيها أمك وقول له أبوي يحآسبك بعدين
خالد بضيق:بس يبه كل شهر تقول بتعطيه ولاتعطيه ودوم يشوفني بالسكه يقولو قول لأبوك يدفع الحسآب
ابو خالد:قلت لك روح ولاترجع إلا بها ولا ماتلوم إلا نفسك فهمت يالله أنقلع

"طلع خالد وهو مضآيق من أبوهـ وكلامه إلا كل شي عندهـ أمر
وخذا الورقه اللي كتبت فيها أمه الأغراض ورآح للبقآله وطبعاً سمعه كم كلمه رآعي البقآله
ومارضى يعطيه إلا نص الأغرآض بعد ترجي خآلد له لأنه عآرف لو ماجآبها ياويله من أبوهـ وطلع من البقآله
ومشى بيقطع السكه وبدوون لاينتبه للسيآرهـ إلا جآيه مسرررعه وشآلته بدوون رحمة وطآح في جهه على الأرض والدم

ينزف من كل جهه من جسمه والأغرآض إللي معآهـ ملاميه حووولهـ كأنهاا شآهدهـ على كل شي صآآر إللي صدمه بس

شآف شكله والدم إلا غطآه مشى بأقصى سرررعه قبل لايشوفه أحد طلع رآعي البقآله على صوت الفرآمل القوووي وطلعو

الجيرآن وكل وآحد على لسآنه ذكر الله

لا إله إلا الله ولاحول ولاقوة إلا بالله

يآرب هذا حي ولاميت
أطلبو الأسعآف

"وآحد من الجيرآن كآن شآك أنه خالد وقرب منه ودقق فيه وعرفه ورآح ركض لبيت أبوهـ وجلس يدق البآب بقووهـ
وطلع له أبو خآلد"
أبو خآلد:خير خير كسرت البآب أزعجتو النآس على هالصبح
جآرهم:الحق ياأبو خآلد ولد خآلد
أبو خآلد بأستغرآب:وش فيه
"بعد جآرهـ عن البآب وأشر له يشوف السكه ويم نآظر أبو خآلد وشآف ولدهـ كيف طآيح والدم مغطيه طآح من طوله

ومسكه جآرهم وهو يهديه
وطلعت أم خآلد على أصوآتهم وشآفت ولدها وجلست تصآرخ وتبكي وبغت تطلع للشآرع بدون عبآيه بس أنوار بنتها

مسكتها ودخلتها وهي تبكي على أخوها وجاء الأسعآف وأخذهـ ولحقه أبوهـ وأمه للمستشفى وأنوآر دقت على مريم أختها

عشان يمروها وياخذوها معاهم"

//
*
//
*
//
"فـــــــــي بيــــــــت أبـــــــو مـــــــآجــــــــــد"

(فـــــي غـــرفه مـــــريم وزوجهـــــآ)

مريم:تكفى ودني بشوف أخوي
أبو ماجد:لاقمت العصر وديتك
مريم ودموعها نزلت:الله يخليك ودني ولا خليني أروح بتكسي تكفى هذا أخوي لأزم أشوفه وأطمن عليه
أبو ماجد:يؤؤؤؤه ترآك رجيتيني مافي الا العصرررر وأي كلام ثاني مافي رووحه
"سكتت مريم وطلعت من الغرفه وهي تبكي ونزلت الصآله وكلمت أنوآر وقالت لها أنه منعها تروح له اللحين وماتقدر تمرها

أكييد مآراح يرضى
سكرت منها وجلست في الصآله كسيره وحزينه على حآلهااا وحآل أهلها وأخوهاا إللي ماتدري حي ولاميت"

 


(فـــــــــي المستشفـــــــــى)

ام خالد:يآويلي على وليد بيروح مني آآآه
أبو خآلد ودموع الندم أحتوته والصدمه مازآلت آثارها عليه:ليتني مارسلته ليتني
ام خالد بصرآخ:أنا الغبيه أنا صحيت ورسلته لك أنا
ابو خآلد:آآآه يآآرب أشفيه يآآرب يآآرب سآآمحني
ام خالد لفت عليه وبقهر:لو صآر لولدي شي أنت السبب أنت
ابو خالد وهو يوقف ويستند على الجدآر:لاتقولي كذآ تكفين يكفيني إلا فيني


"بعد سآعه ونص تقريباً
من دخولهم المستشفى طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير"
أبو خالد:ها يادكتور طمني وش فيه ولدي خالد وش صآبه
الدكتور:الحمدلله أحمدو ربكم عدت على خير
أبو خالد:الحمدلله الحمدلله
ام خالد:الحمد لك يآرب يعني ولدي بخير مافيه شي
الدكتور:لا فيه وعشآن كذآ أبيكم تتفضلو معاي على المكتب عشآن أشرح لكم حآلته

//
*
//
*
//
*
//
"فـــــــي مكتـــــــــب الدكتـــــــور"

ابو خالد بصدمه:شنووو شلل
الدكتور:أحمدو ربكم أنه ربآعي مو شلل كآمل وبعدين بعد الأشعه إللي عملنآها أكتشفنا أنه ممكن يتعالج بس مش هناا
ابو خآلد:كيف يعني مو هنا قصدك مو فالسعوديه
الدكتور:ايوا مش هنا في الخارج وإذا تحبو أنسق لكم مع مستشفى وترسلوهـ لها وبعد فتره من العلاج بيرجع طبيعي أن شاء

الله
ابو خالد:بس كم التكلفه كبيرره
الدكتور:آآه كبيرره إذا كنتو متقدرين قولو لي وأنا هاسآعدكم باللي أقدر عليه
ام خالد ودموعها غطت وجهها:طيب هو كيف صحته اللحين
الدكتور:فيه جروح وكسور بس عالجنآهاا له والضربه كآنت قويه على رجوله عشآن كذآ أصاب بشلل
//
*
//
*
//
*
//
"العصر زآرته مريم ولحقتهم أنوار بتاكسي ويوم عرفو إللي صآبه أنصدموو بقووة

وماسمحو لهم بالزيارة عشآنه بآقي تحت الملاحظه وبكذا كل وآحد رجع بيته"
//
*
//
*
//
*
//
"فـــــــــي المـــــــــــزرعـــــه"

"الســـــآعــه 2:30 ظهــــــراً"

"كآنوا كلهم مجتمعين على سفرة الأكل"
مها:حلوي عطيني السلطه اللي عندك
حلا مدت لها الصحن:خذي
ولايف:اي لو أنا قلت كآن قلتي لك يدين
حلا وهي تخزها بنظرها:قلتيها لك يدين ياللي بتكلمي صآحبتك
ولايف:اففف ماتنسى
حلا:اي ماأنسى نآس كذآبه مثلك
ام فارس:حلا عيب أختك
حلا:يمه هبله بنتك وربي انا شبعت
"وقامت"
ام فارس:الله يهديها بس
ام تركي:هههه تكبر وتعقل
//
*
//
*
//
"مرر اليووم سريع وجاااء الليـــــل"

"كآنوا جنى وولايف يتمشون بالحديقه"
جنى:امم ولايف بستشيرك بشي
ولايف:شنوو قولي...؟؟
جنى:امم فآرس ودهـ نقدم زوآجنا
ولايف:امم عادي مافيها وكذآ أفضل لكم بدآل ماكل وآحد بجهه
جنى:كذآ رايك
ولايف:إيه كذا رايئ
جنى:طيب الله يقدم إلا فيه الخير
ولايف بأبتسامه:آآمين ونفرح فيكم قريب
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــي بيـــــت أبــــو خــآلــد)

"دق البآب وطلع يفتح شآف وآحد من الجيرآن سلم عليه وسأله عن خالد وقآله وش صآر وقاله إذا يبغون شي محتآجين

شي شكرهـ أبو خآلد وقبل يدخل ويقفل البآب التفت للسكه ونآظرها وحس بالندم على إللي صآر بس وش ينفع الندم"

"دخل وجلس مع ام خالد وأنوار والهم كآسيهم "
ام خالد:وش بنسوي اللحين لازم ولدي يتعآلج مستحيل يظل كذا
أنوار:بس يمه كيف نجيب فلوس المبلغ كبيرر
ابو خالد:والله مدري أنا ماعندي شي يالله يبقى لنا شي من هالرآتب
ام خالد:وأصحابك قول لهم أمكن يساعدوكـ
ابو خالد:قلت لهم كل وآحد يقول ماعندي ولا علي دين
ام خالد:والنعم والله بهالأصحاب
"سكت أبو خالد وهو متندم على أنه حتى أصحآب ماعرف يختآر اللي يوقفو معاكـ بوقت ضيقتك آآه ليته الزمن يرجع

لورى بس لأغير كل شي بحآيتي غلط سويته<<ياكثر ماسويت شنو بتغير ولا شنو
//
*
//
*
//
*
//


"اليـــــــــوم الثآنــــــــي"

"الكل رجع بيته عشآن دوآمآت ومدآرس ومن بعد تعب الطريق الكل نآم"

//
*
//
*
//
*
//
"فـــــــــي المستشفـــــــى"

(وبالتحــــديــــد فــي غــــرفـــه من غــــرفــه الغـــرفــه إلا فيهآآ خآآلـــــــد طـــــريـــــح الفــــرآش)

أم خالد وهي تمسح على شعرهـ:ها يمه كيفك اللحين
خالد:الحمدلله بس رآسي يعورني ورجولي
ام خالد:ماعليه تحمل يمه شوي
خالد وهو مستغرب حنآهم الزآيد عليه:وش فيكي يمه
ام خالد وهي تمسح دموعها:ولاشي يمه أرتاح
خالد:يمه وش فيها رجولي حآولت أوقف الصبح ماقدرت لييه
"ام خالد وهي تنآظر أبو خالد بنظرآت رجاء يتكلم عنها"
أبو خالد:مافيك شي يبه بس رجولك مارآح تقدر تمشي عليها لين تتعالج
خالد:كيف يعني ماأمشي يعني مارآح العب كوره واطلع ولا أروح المدرسه
ابو خالد:إلا أن شاء الله بس يوم تتعالج
خالد:كيف متى أتعالج يمه وش فيني أنوار تكلمي
انوار:حبيبي اهدء مافيك شي أن شاء الله "ولفت على أبوها وهي تقول"
أنوار:يبى ليه مانكلم جنى بنت عمي مو تقول زوجها غني أمكن تقدر تساعدنا
ام خالد:إي تكفى كلمها اكييد بتساعدهـ هي تحب خالد
ابو خالد:كيف تساعدنا بعد اللي سوينآهـ فيها آآآآه الله يسآمحنا بس
أنوار:حآول يبى مابتخسر شي
ام خالد:عندك رقمهم
خالد:أنا عندي بس بشنو تساعدني
ام خالد:عندك وين عطينا هو
خالد:بس قولو بشنو تبوها تساعدني
ام خالد:عشان انت تعبان ولازم تسافر عشان تتعالج ونبيها تساعدنااا
خالد:حرآآم أتركوهاا بحآلها مو كفآيه إلا سويتوهـ فيها أنا مابي شي مو لازم أتعالج بس لاتكلموها يمه تكفين
ام خالد:طيب يمه خلاص أهدء أنت اللحين

"طلعو برى وخلوهـ يرتآح"
ام خالد:مدآم تعرف شركتهم تقدر تطلع الرقم
ابو خالد:والله مفتشل منهم
ام خالد:ماعليه تحمل عشان ولدك
ابو خالد:وهذآ إللي كآسر ظهري خالد

//
*
//
*
//
*
//
"يـــــــــوم السبـــــــت"
"الســـآعــه 11:30 صبــــآحــاً"
//
*
//

"طلع فآرس من الجآمعه وركب سيآرته وتوهـ بيحرك دق جوآله شآف رقم غريب أستغرب
لاكن مع ذلك رد"
فارس:الو
أبو خالد:الو السلام عليكم
فارس:هلا والله وعليكم السلام مين
أبو خالد بتردد:أنا أبو خالد.....عم جنى
فارس سكت لحظه يستوعب وبعدين تكلم وهو يقول:ولييه دآق وش تبي لك عين بعد
أبو خالد:أدري أن بيكون هذآ ردك بس أسمعني تكفى
فآرس:وش عندك قول مآني فآضي
أبو خآلد:ولدي ولدي خالد صآر له حآدث
فارس:ايشش خالد وكيف
"حكآه أبو خالد كل شي"
فارس بقهر:أنت أبو بالله
ابو خالد:تكفى إللي فيني مكفيني
فآرس:ترى إذا بسآعدكـ عشآن ولدكـ إلا مآله ذنب وإللي للأسف أنت أبوهـ
أبو خالد:الله يجزآك خير

"خذا منه فآرس أسم المستشفى ودق على جنى وبلغها وأنصدمت وجلست تبكي وماعرف يكلمها وسكر ودق على حلا وقال

لها تروح لها تهديها"

(بغــــــرفــــة جنــــــــى)
حلا:خلااص جنى أهدي الله يشفيه يآرب
جنى وهي تمسح دموعها:يآآرب يآحلا هذآ خآلد والله ماعمري شفت منه شي يزعل
تدري أنه أنشل يعني ماصار يمشي آآه يآقلبي عليه
حلا:أن شاء الله بيتعالج أنتي هدي بس
//
*
//
*
//

"فـــــــي العصـــــر"

(فـــــــي المستشفــــــى)

"دلت جنى غرفته هي وفآرس وسلمو عليه وجآبو له ورد وشوكلاتات وهدآيا يفرح فيها وجلسو معآه
وشوي رآح فآرس للدكتور وأخذ منه أورآق عن حآلته وقآل بيرسلها لمستشفى برى عشان يدرسو حآلته قبل مايسآفر ويتفق

معآهم على كل شي"
//
*
//
خالد:جنى مين قال لكي أني تعبآن
جنى:فآرس
خالد:أكيد أبوي قآل له
جنى:إي ليه كذآ تقولها
خالد:جنى أنا مابي شي منكم مو لازم أتعالج
جنى:ليش كذا تقول.؟؟!!
خالد:أنتي تعذبتي معاناا حييل واللحين بعد كل هذا بتساعدينا
جنى:أكييد أنتم بتظلو أهلي وأنت غآلي حييل علي وحتى فآرس يحبكك مرره ومهما يكلف علاجك بنسآعدكـ
خالد:بس أنتم مآلكم ذنب
جنى:لاتقول كذآ لأنك أنت بعد مالك ذنب
//
*
//
*
//
*
//
(الجــــــــزء الســــــآبــــــــع والخمســـــــــون)
//////////////////////

(بعـــــــــــد شهـــــــرين من الأحـــــدآث)

"ملخــــــــص الأحــــــــدآث"
"سآفر نوآف وقبل لايسآفر كلم أبوهـ وقآله يكلم عمه عن حلااا وقآله عمه روح وأنت مطمن وطبعاً حلا دررت وطآرت من

الفرحه بس محد درى من العائله غير هالبيتين بيت أبو فآرس وبيت أبو بدر"

"خآلد سآفر أبوهـ معآهـ عشآن يتعآلج بعد ماجهز لهم فآرس كل شي وحتى يوم درء أبوهـ سآعدهـ وجنى بجد فرحت

بوقفتهم معآها وصآرت تزور بيت عمها وتشوف وش محتآجين هي وفآرس ويوم لقت عندهم مريم ودآر هالكلا بينهم"

مريم:أنا غلطت كثير في حقك ياجنى سآمحيني وأنا قلت لاأبوي كل شي قبل يسآفر وهو زعلان مني
جنى:الله يسامح الجميع
مريم:بس أنا غلطت ياجنى وربي عآقبني
جنى:لاتقولي كذآ يامريم ربك غفور
أنوار:وأنا بعد غلطت في حقك ياما هاوشنآكي وضربنآكي وصرخنا عليكي وبعد كل هذآ تسآمحيناا ياطيب قلبك ياجنى
جنى:أدري أنكم غلطتم بس وش نسوي
مريم:والله أمي ندمآنه ماتشوفي كيف حآلها حتى أبوي يقول كل إللي سوينآه فيها ربي جآزاناا عليه
جنى:خلاص أنا مسآمحتكم أنتم أهلي ومآلي غيركم
//
*
//
*
//

(فــــــي بيـــــــت أبــــو تـــــــركي)

"وبالتحـــديــــد بغـــــرفـــة مهــــــــآ"

"كآنت وآقفه قدآم شبآك غرفتهآ وتنآظر في الحديقهـ وجآت ذكرى على بآلها خلتها تبتسم غصب عنها"

^مهــــــــــــآ^

"كنت جآلسه بالصآله قدآم الــــtv وأتابعه بطفش مافي شي جديد أنتبهت بآب البيت ينفتح وينصك
شوي دخل أبوي شآفني وأبتسم قمت سلمت عليه وجيت برجع أجلس توقعته بيطلع فوق بس جلس جنبي وهو يقول"
ابو تركي:ها كيفها بنتي مها اليوم
مها:الحمدلله زينه وانت يبى
ابو تركي:دآمكم بخير أنا بخير"وجلس يمسح على شعرها بحنآن"
مها وهي منحرجه ليه أبوها كذآ ينآظرها:يبى وش فيك عندك شي بتقوله
ابو تركي:بنتي وفآهمتني إي يبى فيه
مها:طيب قول أسمعك كلي آذان صآغيه
أبو تركي:هههه ماتبطلين هبآلك "وبجديه"مها يبى ماشاء الله أنتي كبرتي وصرتي عروسه وبصرآحه ولد عمك طلال كلمني

عنك قبل فترة بعد ماطلعتي من المستشفى وهالكلام كآن بيني وبينه بس وقآل أنك يبيك وكلمني عشآن خآيف أحد يتقدم

لكي وتروحي منه
مها ووجها صآير طماطم من الأحرآج نزلت رآسها ومي عآرفه وش تقول وآآي وينك ياحلااا هذا وقتك"
ابو تركي:ها وش فيكي سكتي يبى
مها ويالله يطلع صوتها:مدري يبى إللي تشوفه
أبو تركي يبي يحرجها زيآد قرص خدهآ:قولي موآفقه وبس
مها:يؤؤ يبى خلاااص"ووقفت ورآحت ركض لفوق غرفتها وأبوها يضحك عليهااا"
//
*
//
*
//
*
//
(فــــــــــي بيـــــــــت فهــــــــد)


"الســــــآعــه 8:30 مســـآءً"
"جلست زهور قبآل فهد على الكنبه وهو كآن يقرء بمجله رفع رآسه شآفها تنآظرهـ أبتسم لها وهي ردت له بأبتسامه أحلا
ونزلت رآسها وهي تفرك بديها ببعض بتوتر أستغرب منها فهد حط المجله على الطآوله وقآم وجلس جنبهاآ"
فهد:وش فيكي زهور
زهور رفعت رآسها له:اممم بقول لك شي
فهد بأستغرآب:شنو طيب قولي
زهور بتردد:أخاف تزعل
فهد:أزعــل!! ليــه
زهور:أممم مدري بس أمكن إللي بقوله بيزعلك
فهد:لاقولي اقلبي ووعد ماأزعل ليش أنا أقدر أزعل منك
زهور وكلام فهد شجعها تقول:فهـــد أنــآ حــــآمـــل
فهد جلس شوي يتسوعب كلامهآ:شنـــو حـــآمـــل
زهور وهي خآيفه يزعل:إي
فهد مسكها وهزها:زهور جد تتكلمين طيب كيف عرفتي..؟؟!
زهور ودموعها ننزلت:كنت أحس بدوخه من فترهـ وأمي خذتني المستشفى يوم رحت لها وقآلو لي حآمل
فهد وهي مستغرب من دموعها مسحها بيدهـ وهويقول:وليه هالدموع طيب
زهور:لأن أنت مضآيق أني
"حط فهد يدهـ على فمها"
فهد:اوووص وش هالكلام والله أني أحسني بطير من الفرحه
زهور:بجد فهد فرحآن
فهد:ورربي فرحآن هذآ أحلا خبر سمعته بحيآتي "وضمهااا بقووه وهي جلست تبكي ليه ماتدري"<<امكن دموع

الفررررررح^_^
//
*
//
*
//
*
//
"مرررررررررت الأيآآآآم سرريعه على أبطآلنا نشوف وش صآر"
"أبو خآلد دق عليهم وطمنهم أن العمليه إللي سووها لخآلد نجحت بس بآقي العلاج الطبيعي إللي رآح يبدء بعد أسبوعين
وشبآب وبنآت عآئلتنا لاهين بدرآستهمم &جنى وفآرس فآرس كلم أبوهـ وبعد حنا وزن منه وآفق بشرط يسأل جنى ويوم

سألها وآفقت "لأن طبعاً فآرس موصيها^_^" تحدد زوآجه بعد شهر يعني بعد الأمتحآنات النهاأيااا للترم الأول وغلا

ورآمي بعدهم بأسبوع "أم رنا وأحمد&وولايف وزياد بعد ماتتخرج رنا من الثانويه يسووه وهذآ كآن شرطهاآ ^نوآف لين

اللحين يدرس وهالوقت عندهم أمتحآنااات و طلال مبسووط وخآصه يوم درى أن مها وآفقت"

//
*
//
*
//
*
//
عـــــــــــــد مـــــــــرور شهــــــــــر"

"وبالتحـــــــديــــــد يــــــــوم زوآج"

(¯`·._.·(جنـــــــــى,فـــــــآرس)·._.·°¯)
???????? ????????
يا ناس خلّوني معه وإتركوني
محدٍ معوّضني غيابه إلا غاب
أغليه بس شلون لا تسألوني
الحب من ربي يجي مالـه أسباب


"لخالد المريخي"
???????? ????????

"العصــــــــر الســــــآعــهـ 5:15"

(فــــــي صــــــآلــــــون الحــــريـــــم)

حلا:بنآت حلوهـ تسريحتي ولا لاا
مها:وربي روعه خآصه أنك شعرك طول ماشاء الله
حلا:بجد طيب والمكياج
مها:وربي تجنني وش فيكي "وبهمس"ولا عشآن حبيب القلب جاء خآيفه يشوفك وماتعجبيه
حلا:مهااا أقلبي وجهك مالك شغل فيه وبعدين هذآ زوآج أخوي فآرس لازم أكشخ
مها:هههههه أصلاً قالبته بروح أسوي المكيآج وخليكي ياأخت العريس هههه

ولايف:لااا خلي الكرستآل على جنب أحلااا
رنا:ولايف أحط ورد طبيعي ولا كرستآل
ولايف:لاورد مع لون فستآنك شي
رنا:طيب
 


جآتهم غلا وهي تقول:بنآآآت وش أحط لون مكيآج فستآني الوانه كثيرهـ ومحتآرهـ
ولايف:حطي وردي مع أسوود وخليه هادي لاتكثري تدري أنتي زوآجك بعد أسبوع لازم تطلعي بطله
غلا وبطنها مغصها من هالذكرى:طيب مشكورة

"بعد المغرب خلصو ولايف وحلا وأمهم ورآحو مع السواق للقاعه
عشآن يستقبلو المعآزيم وبقيو البنآت وأمهاتهم بالصآلون"
//
*
//
*
//
(فـــــــي بيـــــت أبــــو فـــــآرس)

"وبالتحـــديــــد بغــــرفــة فـــآرس"
//
*
//
"كآن وآقف قدآم المرآيه يضبط شمآغه خلص وسحب العطر وتعطر وبعدهآ خذ بشته من على السرير ولفه على يدهـ و
نزل تحت وشآف البخور إللي وصته أمه يتبخر منه وتذكر كيف بخرته قبل تروح وقآلت له يتبخر مرهـ ثانيه قبل يروح

للقآعه"
"تركي ومآزن أخوهـ إللي كآنوا جآلسين في الصآله"
تركي:يالله يامعرس تأخرنااا عمي يدق والشبآب علي وعبود ويزن كلهم جايين بالطريق
فآرس وهو يتبخر:ززين لاترجني ترآني اليوم عريس دلعوني
وقف تركي وسحب منه البخور وتبخر:ذليتنا عريس وعريس آآه عقبآلي
فآرس:ههههه بدت الغيرهـ
"جآء مآزن وسحب البخور من تركي وتبخر"
مازن:أمش أنت وياه لانتأخر

"طلعوو وركبو سيآرت تركي لأن سيآرة فآرس مشرعينها قدآم القآعه <<مو عريس وصلو للقآعه
وأستقبلوهم طلال ونوآف إللي كآنوا وآفقين برى ودخلو سلمو على عمآمهم وجلسوو ينتظرون المعآزيم"

//
*
//
*
//
*
//

(علـــــى الســــــآعــه عشـــ10ــــر بدو يجون المعآزيم وأمتلت القآع
ه
ووصلو البنآت من الصآلون وأمهاتهم ودخلو سلمو على المعآزيم وبدء الدق وطلعو البنآت يرقصوون وجو ووناسه وفله^_^"

(أكيـــــــد تســـــألــون وين عروستــــنـــــا الحلــــــوهـ جنـــــى اللحيـــــن بنـــــروح لهـــــــآ)

"كآنت جنى في صآلون خآص للعرآئس ومعآها عمتها أم خالد وأنوار ومريم أصرت جنى يصلحو معآهااا
خلصت جنى مكيآجها وتسريحتها وكل شي الساعه عشر ورآح لهااا مآزن أخو فآرس مع السوآق وجآبهم من الصآلون

ووصلهم للقاعه ودخلت مع بآب العروس لغرفتهاا"
مريم:يالله تبين شي عشان بنزل نسلم عليى المعآزيم
جنى:لاا بس نادي حلاا تعرفيها
مريم:لا ماأعرفها
جنى:طيب خلاص أنزلو وأنا بكلمها
ام خالد:قريتي على نفسك يمه
جنى بأبتسامه:اي عمتي
ام خالد:الحمدلله الله يوفقك يآرب ويستر عليكي
جنى:آآمين
"نزلوو وحلا طلعت لجنى بعد ماكلمتها أنها وصلت ولحقوهاا البنات يوم درو جنى وصلت"
حلا وهي تفتح البآب:كلووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد"وطبعاً البنات من ورآهاااا كلووووووووش"

"وجلسو يصفقو ويغنو عشآن يبعدو عنها جو التوتر"
ولايف:مااشاء الله قمر لا اليوم أخوي بيجن
حلا:هههههه ياحليلك يافروس وأخيراً بتعرس
جنى وهي منحرجه:خلاص بنآت
مها:هههههه أستحت
غلا:رووعه ماشاء الله شكلك
ريفآل:لا تزوجت بسوي بنفس الصآلون إللي سويتي فيه
حلا بتغيضها:المشكله مو بالصآلون المشكله بجمآل جنى ماشاء الله تقآرني نفسك فيها
ريفآل بقهر:أقلبي وجهك أحلاا منك أناا
مي:ماشاء الله جنى حلوه من غير مكيآج كيف اللحين أجل
رنا:ياحظ ولد عمي فيها
جنى بحااء:بناااااات خلاص
الكل:ههههههههههه
حلا:ياعيني على اللي يستحوون
مها:جآيك يوم مع نوآفووهـ
حلا ضربتها على كتفهآ:وأنتي جآيك يوم مع طلااالوووهـ
مها:دبااااااااا
غلا:بددددددت الحرررررب ههههههههههههه

//
*
//
*
//
"جلسو البنآت مع جنى شوي وبعدها نزلوو يكملوو الجلسه تحت بالقاعه وشوي طلعت رغد سلمت عليها وبآركت لها

ونزلت وبعدين طلعو أم فارس وأم تركي وأم بدر"
ام فارس:ماشاء الله لا إله إلا الله الله يحفظك
ام تركي:زين ماأختار ولدنا والله
ام بدر:الله يوفقهم يآرب
"وطبعاً طول الوقت جنى منزله رآسها ومنحرجه شوي قرت عليها ام فارس وحصنتها ونزلت"
******
في نظرتي دمعة تربت يتيمة
نامت من الضيقة على سور طرفي !
******
"جلست جنى تنآظر الغرفه وبدون شعور نزلت دموعها تتمنى وجود أمها وأبوها معاها بمثل هاليووم لااكن الله يرحمهم بس

ويجمعني فيهم بجنته مسحت دموعها على دخلت حلا ومها ورندهـ وجلسوو يسولفون عليها عشان مايخلوها لوحدهآ

وتضآيق"

//
*
//
*
//
!~¤§¦ وقــــــــت الـــــزفــــــــه¦§¤~!

" أنطفت الأنوار وشتغلت الأضاءة دخل فآرس اللي زفته أم وخوآته وجلس على الكوشه ينتظر جنى تدخل وعينه على

البآب
نزلت جنى بهدوء من الدرج ووقفت قبآل البآب اللي كآن مقفل وقدآمهااا بنتين صغآر معآهم سلات ورد
والبخور حولها وورآها شغآله مآسكه لهآ فستآنهااا "شوووي طلعت أصوات رعد ومطرر وأمواج البحر وبعدها صوت فتحت

البآب أنفتح البآب ودخلت على صوت الزغاريد وبعدها شعر يحكي عنها ويوصفهااا"


هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
هلا بجنى ومثل جنى بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
وجنى أذا رخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
وجنى مثل القمر عيونا منها ماملت
عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
ليله من العمر صارت جنى اللي تحليها

"مشت جنى بهدوء وهي تنآظر قدآمهااا وشوي تنزل عينها تحس الكل ينآظرها<<أجل مي هي العروس^_^
مشت لين وصلت نص الممر ووقف فآرس ونزل من على الكوشه ومشى لين وقف قبآلها بآسها على جبينهااا وبآرك لها
وبدلو الدبل وبعدها مسكها وطلعو للكوشه سواا"

"جلس وجلست جنبه وشوي جآبو الكيك ووقفو قصوه سوااا وشربو بعض العصيررر وشوي قآلت المطربه"
"هــذي الأغنيــه أهــداء من العريــس لعــروستــه جنـــى"
يسألوني


يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر
وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا
عندهم حبك طبيعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


يسألوني وفي شفاتي يرتعش حر الجواب
ما دروا إنتي بحياتي راحتي وإنت العذاب
وإنتي حلمي اللي عشقته وطار بي فوق السحاب
خبريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة

يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع
وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع
إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة


علميني ليه أحبك حب ما حبه بشر
وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
إعذريني يالحبيبة يا أغلى حبيبة

كلمات: أسير الشوق
/////////////

"أبتسمت له جنى بأمتنان والبنات تصفير وتصفيق خآصه حلا ومهآ "

حلا:ياهووووو وش هالحب
مها:ههههه قولي ماشاء الله
حلا:هههههه ماشاء الله ماشاء الله موب حاسدتهم
فارس:الف مبروك ياقلبي
جنى:الله يبارك فيك
فارس:مبسوطه
جنى:امم حييل
فارس:دووم يآآرب

"شوي أستأذن فآرس ونزل وجو الحريم يسلمو على جنى وصآحبات البنآت ورقصوهااا وسوو هيصه وبعدين فتحو البوفيه
وجنى طلعت الغرفه فوق بمسآعدة البنآت وتصورت مع فارس لوحدهم وبعدها مع حلا وولايف وام فارس وبعدين طلع

فارس ودخلو باقي البنات وتصور معاهاا"
ام فارس جتهم وهي تقول:بنات سآعدوها تلبس عبآيتها فارس ينتظرها برى
"لبسوها وسلمو عليها البنات وجات ام خالد سلمت عليهاا ومريم وأنوار وطلعت وسآعدهآ فارس تركيب السيآرة
ومشو متجهين للفندق واللي كآن يسوق فيهم نوآف لأن طلال وتركي وبآقي الشبآب مسوين موكب ورآهم وتصوير بالفديو"
//
*
//
*
//
(بعـــــــــد ســـــــــآعـــه تقـــريبــــــاً)

^فـــــي الفنــــدق^
//
*
//

"دخلت جنى وشآلت عبآيتها وهي تحس الغرفه بآرده وكآنت ريحة الورد تملاهااا دخل بعدها فآرس وجلس قبآلها وهو

يقول"
فارس:خذي رآحتك ياقلبي أنا بطلب العشاء وابدل وأجي أوكي
"هزت جنى رآسها ووقفت ورآحت غرفت الملابس شآفت ملابسها هناك خذتها ودخلت الحمام"الله يكرمكم"تاخذ لها شاور

تريح جسمها فيه طلعت بعد نص سآعه تقريباً وهي تنشف شعرها رآحت غرفت الملابس حطت لها لوشن وتعرطت وطلعت

لقت العشاء وصل نآداها فآرس تتعشا ماكآن لها نفس بس شربت عصير بعد محآولات فآرس فيها
وبكـــــذآ نقــــول لهــــــم نتمنـــــــى لكـــــــم كــــــل التـــــــوفيـــــق^_^"
//
*
//
*
//

"صبــــــــــــآح يـــــــــوم جــــــديــــــد"


"صحو معآريسنا ورآحو بيت أبو فآرس كآن مسوين لهم غداء وبعدهاا رجعو للفندق ومآسافرو لأنهم بيحضرو زوآج غلا

ورآمي وبعدهآ يسآفرو شهر العســل"
//
*
//
*
//
*
//
"
بعــــــد مررررررور أسبــــــوع يـــــــوم زوآج غلا ورآمي طبعاً كآن الزوآج على أكمل وجه بتحضيرآت رآمي وأفكار غلااا
وطلع مرررررره نآيس وأنزفت غلااا لبيتها على طول إللي كآن مشتريه رآمي وكآن قريب شوي من بيت أهله دخلت وهي


قلبهاا يدق بخووف وأرتجفت يوم سمعت صوته يقول"
رآمي:حيآكي في بيتك
"سكتت غلا وهي منزله رآسها"
رآمي:تعآلي نطلع فوق
"طلعت معآه وشآفت كذآ غرفه بس غرفه بآبها مميز دخلت وكآنت غرفة نوم بس تصميمها حلو مرره عجبهاا
جلست على أول كنبه قآبلتها لأن تحس رجولها مي شآيلتها وخآصه أن لها كم يوم ماتآكل زين من الخوف والتوتر"

"فصخ رآمي بشته وشماغه وعلقهم وجاء جلس جنبها"
رآمي:وش فيكي كذآ ترتجفين بردآنه
"هزت غلا رآسها علام النفي"
رآمي:أجل وش فيكي
غلا بهمس:ولااشي "وسكتت خآفت تتكلم أكثر تبكي وتفضح نفسها"
رآمي:طيب بقوم أبدل وبعدها نتعشى اوكي
"غلا وإللي ماكآن لها نفس للعشاء بس مع كذآ خآفت تقول لا ويهآوشها هزت رآسها ووقفت وهو تقول"
غلا:ببدل عن أذنك
"وخذت لها ملابس ودخلت الحمام وبعد ربع سآعه طلعت ووقفت قدآم التسريحه وهي تمشط شعرها شآفته يوقف ورآها وهو

يقول"
رآمي:يالله تعآلي نتعشى
"حطت المشط ومشت معاه لغرفة الأكل طول الوقت وهي تنآظر الصحن بسرحآن وماكلت غير سلطة"
"ويوم شآفته قآم قآمت وغسلت يدها ودخلت الغرفه وجلست على الكنبه تنتظرهـ تبي تتكلم معآهـ لازم تفهم وش يبي منها

ليه كذآ يعآملهاا خلاص تحملت بما فيه الكفآيه وجاء الوقت إللي تعرف فيه كل شي"
"دخل وجلس جنبها وهو يقول"
رآمي:وش فيكي تعبآنه
غلا:لااابس ممكن أتكلم معاك
رآمي:أكيد وش فيه
غلا نزلت رآسها وبهمس:ليش تزوجتني وأنت وأنـ ـ ـت ماتحبنــي
رآمي وهو ينآظرها:يعني لازم إللي يتزوج شخص يكون يحبه برآيك
غلا:لا مو كذآ بس أنت مو بس تحبني أنت تكرهني صح"ورفعت رآسها تنآظرهـ"
رآمي بأستغرآب:أكرهك ليش كذآ تقولي
غلا نزلت رآسها:لأنك لو ماتكرهني ماكآن كذآ عاملتني
رآمي:أنا ماسويت شي
غلا:وتجآهلك لي وصدك عني وعدم سؤآلك وش تسميه
رآمي:أنا ياغلا ماأحب ذي الحركآت وأنا صح في البدآيه كنت مقهور منك أو بالأصح مو عآجبتني تصرفآتك
لاكن مو يعني هذآ أني أكرهك
غلا ودموعها نزلت غصب عنها:طيب ليه ماتكلمني وتزورني لييه
رآمي وأنصدم من دموعها:ليه تبكي ليه ياقلبي"ومسح دموعها"
غلا:...............
رآمي بأبتسامه:ليه كنتي تتمني أكلمك وأزورك
غلا بخجل وهي تمسح دموعها:اي بس انت ولاحتى كلمتني
رآمي:تصدقي كثير مرآت أجي بدق وأتردد
غلا:لييه؟؟!
رآمي:خآيف أنك ماتتقبليني
غلا:انا بالصرآحه أخاف منك
رآمي بأستغرآب:تخآفي مني لييه؟؟
غلا:مدري أحسك كذآ شديد
رآمي:ههههه مو شديد بمعني شديد بس أمكن محآفظ وأنتي بآقي ماعرفتيني بس أنا إللي مايعجبني فيكي شيئين
غلا:شنوو..؟؟؟!!
رآمي:عنادك وغرورك لو ربي يفكك منهم بتطلعي وشش زينك
غلا:وش أسوي هذا طبعي
رآمي:تدرين غلااا انــــي أحبــكــ
غلا بصدمه نآظرته:شنو تحبنــي كيــــف
رآمي:مدري تصدقي من يوم شفتك بالمزرعه تذكري "وأبتسم"دخلتي قلبي من وقتهاا
وأنتي دووم على بآلي لدرجه أني شآيل فكرة الزوآج بس أنتي غيرتي رآئي من بعد ماشفتك
غلا ببرائه:بس أنتي تزوجتني عشآن تنتقم مني صح
رآمي مسك يدها وهو يقول:من قآل كذآ صح كنتي قاهرتني بس مو توصل أتزوجك عشآن أنتقم أنا ماتشجعت وخطبتك

وتزوجتك إلا عشآآآآن شي وآحد لأنــــــي أحبـــــكــــ ومــــآبي أعيــــش بـــدونكـــ"

"أبتسمت له غلا بخجل ووقتها أرتاح قلبها وهدء بآلهااا وزآلت مخآوفهاااا واللـــــه يهنيـــكـــم يــــآآرب^_^"
//
*
//
*
//
*
//
"بعـــــــــــــد مـــــــــــرور سنـــــــــــــة"

(نشـــــــوف أهم شي صآر فيهاااا)

"مي ولدت وجآبت ولد وسموهـ نوآف على أسم عمه ولكم تتصورو فرحة حلااا وصآرت كل يومين ثلاث تزورهم
بس عشآن تشوفهـ^_^ نشوف وش صآر ونرجع كم شهر ورى"

(فــــــــي المستشفـــــــــى)
"دخل بدر عندها الغرفة ومعآه بوكيه ورد أحمر وأبيض وعلبة شوكلا
مي شآفته وأبتسمت بآس رآسها ويدها وجلس جنبها بعد ماحط الورد والشوكلا على الطآولة"
بدر:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
مي:الله يسلمك
بدر:تعبتي ياقلبي
مي:حييل بس الحمدلله وهان كل شي يوم شفته
بدر:ها شفتي النونو تبعنا
مي بأبتسامه:اي يجنن ياعمري رضعته ورجعوهـ الحضانه
بدر:اي لازم يهتمو فيه عشآن مستشفى خآص اممم ماقلتي لي وش تبينا نسميه
مي:دآمه ولد سمه أنت
بدر:اممم وش رآيك نسميه نوآف
مي:اي حلوو ويستآهل نوآف نسمي عليه بس آخاف عمي يزعل ماسمينا عليه
بدر:هههههه لا مو بزآعل والولد الثآلث نسميه عليه
مي:ههههههه من اللحين تخطط
بدر:هههههه وش نسوي
//
*
 



(بعــــــد مـــــرور ثلاث أيام من طلعت مي من المستشفى ورآحت لبيت أهلها)

*فــــي بيـــت أبـــو فــآرس*

"حلا وهي تنزل وبيدها عبآيتها"
حلا:يالله ولايف وينكك تأخرنا
نزلت ولايف وهي تلف الطرحه على شعرهآ:هي توها السآعه خمس رآجتنا من الصبح كل هذآ عشآن نوآف
حلا:وجععع وربي يجنن
ولايف:إي مو سمي حبيب القلب^_*
حلا:أنقلعي بس ....يمــــــه يمــــــــــــه
ام فارس:اصص اصصص الجيرآن سمعونا الله يهديك من بنت
حلا:يالله تأخرناا
ولايف:إي يمه يالله قبل يطير نوآف
"حلا نآظترها بغيض وطلعت قبلهم وولايف وأمها يضحكو عليها"
//
*
//
*
//
"وأهـــــــــــم شــــــــي فـــــي السنـــــــــة هـــــــذي"

(خطبــــــــــة تــــــركــــــي لـــــريـــــفـــــآل وموآفقـــــــة ريفــــــآل)


"نــــــرجع ثلاث شهـــــــور ورى ونشـــــــوف وش صــــــــآر"


(بيـــــــوم زآرت أم تركي بيــــت أخوهآ أبو رآمي)

"وجو سلمو عليها البنات وغلا كآنت زآيرتهم بعد"
ام تركي:ماشاء الله وش هالحلا ياريفال كل يوم تحلي عن إللي قبله
ريفآل أنحرجت من كلام عمتها:تسلمي ياعمه من ذوقك
"غلا وإللي أمها قآلت لها السآلفه لفت على ريفآل والبنآت وهي تقول"
غلا:وش رآيكم بنات نطلع فوق نسولف ونخلي عمتي وأمي يسولفو برآحتهم
لمياء:يالله
"وطلعوو وأم تركي قالت"
ام تركي:والله أني جآيتك اليوم وكلي أمل بموآفقتكي أنتي وأخوي أبو رآمي
ام رآمي:خير أن شاء الله
ام تركي:والله تركي قبل فتره كلمني وقآل يمه أبيكي تخطبي لي ريفآل بنت خآلي
وقلت له زين ماأخترت ها وش رآيك
أم رآمي:والله مانلقى لبنتنا أحسن من تركي
ام تركي:أجل بيمركم بكرى أبو تركي وتركي ويتقدم رسمي لبنتكم
أم رآمي:حيآهم الله ولنآ الشرف والله
//
*
//
*
//
*
//
( ولادة زهـــــــــور ببنــــــــــت)


"قبــــــل 3 شهور ولدت زهور وجآبن بنوته مثل القمرر سموها يآسمين<<فهد سمآهااا^_^

(فـــــي بيـــــت أبــو بــــدر)


"بعد ماطلعت زهور رآحت لبيت أهلها زآرها فهد"
*بغـــرفة زهــــور*
فهد وهوشآيل بنته:يآربي سلمه يآناس
زهور:حطها وأجلس من وقت ماجيت وأنت شآيلها
فهد جلس جنبها:هههه ليه تغآري
زهور بأبتسامه:لااا ليه أغار هذي بنتي بس عطيني وجه عآد
حط فهد بنته في سريرها ولف عليها ومسك يدها وبآسها:أعطيك وجه ورآس وإللي تبين كم زهوره عندي بس
زهور:ههههه وحدهـ بس
فهد:وفديتها هالوحدهـ
//
*
//
*
//
(وفــــــي نفس السنــــــه علـــــى أخــــــرهـــــــآ رجــــــع نــــــوآف)

شـــــــوف يــــــــوم رجعـــــــته وش صــــــــآر)

الســـــــــآعـــه 8:30 مســـــــآءً

*ببــــــــيت الجــــــــــد*

"كآنت الجمعه ببيت الجد عآزمهم على العشاء بمنآسبة رجوع نوآف
طلع له أبوهـ وطلال وبدر للمطآر والبآقين ينتظرونه ببيت الجد"
حلا بهمس لمها:اووف تأخرو
مها:ههه أجدي صبرتي سنه مافيكي تصبري كم دقيقه أكييد هم بالطريق اللحين
حلا:افف وش يصبرني"ولفت على الجهه الثآنيه شآفت غلا شآيله نوآف الصغير
وتلعبه نطت من مكآنها ورآحت ركض لهآ وخذته منها"
غلا:هي هي شوي شوي
حلا وهي تبوسه:وش دخلك
"ومشت وهي شآيلته ورجعت مكآنها وجلسو يلعبوهـ هي ومهآ شوي دخل الجد وهو يقول"
الجد:تغطو يابنات نوآف بيدخل يسلم على أمه
"حلا من سمعت أسمع ماعرفت تتحرك"
مها وهي توقف وكأنها حآسه فيها:خليكي بجيب عبآيتي وعبآيتك
"وطلعت فوق وجآبت عبآيتها وعبآيت حلا ولبسو وجلسو مكآنهم والبنآت كلهم دخلو للصآله الدآخليه"
مها:قومي ندخل جوا وش مجلسنا هنا ترى مابتشوفيه
حلا:اي والله يالله "ووقفت وهي شآيله نوآف بيدها عشآن أمه مي بالمطبخ مع ريفآل وولايف يسون حلا"

تعال وما بقى لي يوم في غيابك يصبّرني
أخاف آموت من شوقي وإنت مطوّل غيابك
تعال وكل شي ٍّ صار في بعدك يذكّرني
دروبك، ضحكتك، طاريك ريح العطر في ثيابك

//////////////////////
"مشو وكآن لازم يمرو ببآب البيت عشآن يدخلو للصآله الدآخليه أنفتح البآب ووقفو مكآنهم
دخل نوآف ومها على طول مشت ودخلت جوااا الصآله وهي متلثمه وحلا وقفت مكآنها وكآنت بعد متلثمه
نوآف أول ماشآفها أبتسم ووقف مكآنه ينآظرهآ"
^نـــــــوآف^
"آآآآه وأخيــراً شفتك آآآه لو تدري وش كثر مشتآق لكك"

^حــــــــلا^
"من شآفته تحس حتى رجولها مي قآدره تشيلهاا بجد أشتقت له نزلت عينها وهي تنآظر بنوآف الصغير"
"دخل الجد بعدهـ وشآف نوآف بيد حلا"
الجد:وهذآ سميك روح خذهـ
نوآف نآظر نوآف ولد أخوهـ وأبتسم وكأنه ماصدق كلام جدهـ ورآح وقف قبآلها وخذآه منها وبآسه وهو يقول بهمس

أشتقت لك حلا على طول دخلت جوا وهي منحرجه شآل نوآف ولد أخوه ورجع يبوسه ويتأمله وبعدهآ لف على جدهـ
ودخلو دآخل بعد ماتنحنح"
ام بدر:تعآل يمه
"دخل نوآف وعطا جدهـ نوآف ورآح لأمه وبآس رآسها ويدها وضمها وهي دموعها نزلت من فرحتها بشوفته"
نوآف:ليه يمه هالدموع أنا عندكـ
ام بدر:من فرحتي برجعتك سآلم يمه
الجده:الحمدلله على سلامتك ياوليدي
"نوآف رآح لجدته وبآس رآسها ويدها وضمها وجلسها وجلس جنبها"
ام فارس:الحمدلله على سلامتك يانوآف
نوآف:الله يسلمك ياعمه
ام تركي وام فهد:الحمدلله على سلامتك
نوآف:الله يسلمكم
ام بدر:كيفك يمه طمني عنك
نوآلإ:الحمدلله بخير مثل مانتي شآيفه
ام بدر:الحمدلله أن ربي رجعك لي سآلم
نوآف:تسلمي يالغآليه "ولف على جهة البنآت"
نوآف:أخبآركم يابنات
البنآت بأصوآت متفآوته"الحمدلله..بخيرر....الحمدلله على السلامه"

"جلس شوي نوآف وبعدهآ طلع وطول ماهو جآلس حلا ولاكلمة قآلتها<<كأن السكينه نزلت عليها هههه


لفت عليها مها بعد ماطلع نوآف وهي تقول بهمس:رجتيني نوآف ونوآف وش فيكي سآكته ولاكلمة نطقتي فيها حتى

الحمدلله على السلامه
حلا:والله مدري أحسني منحرجه
مها:هههههه من متى
حلا:دباااااا والله جد
//
*
//
*
//
*
//
(وجنـــــــى وفــــــــآرس أبطـــــآلنـــــــــآ أكيــــد ودكــم تعـــرفوون وش صــــــآر عليهــــــــم)

"جنى بعد زوآجها بسبع شهور حللت وطلعت حآمل وفآرس بغى ينجن من الفررررررررحه
واللحين هي بشهرها الرآبع وفآرس مو مخليها تتحرك ولاحركه وكل شي تبيه يجيبه لين عندهااا"

(فـــــــــي بيـــــــن جنـــــــــى&فـــــــــآرس)
جنى:فروووس والله مآبي أكل شبعت
فآرس:بس هاللقمه يالله أفتحمي فمك
جنى:لاااززم
فآرس:اي يالله
"فتحت فمها جنى وجلس يأكلها"
فارس:يالله باقي خمس شهور وتولدي وش يصبرني بشوف النونو
جنى:هههه ان شاء الله بتشوفه وتشبع بشوفته
فآرس:آآمين يآآرب ويسلم لي أمه قولي آآمين
جنى بأبتسامه:آآمييييين
//
*
//
*
//
*
//
(بعـــــــــــد مـــــــرور ثـــــلاث سنـــــــــــوآت)

"أهم مآصار فيها ملكة طلال ومها ونوآف وحلا تمت بيوم وآحد والزوآج هالسنه
ولايف ورنا وأحمد وزيآد تزوجووو وكآن زوآجهم جمآعي وحلو ومنسق وبعدهآ سآفرور
رنا وأحمد لمآليزياء وولايف وزياد لفرنسا لشهرررر العسسسسسل^_^"


"بعــــــد مرور شهريــن"

(فـــــــي صـــــآلــــون العـــرآئــــس)

"الســـــآعــهـ 8:15 مســــــاءً

حلا:لاااااا مابي عدسآت عيوني حلوهـ
مها اللي تسوي جنبها:هبله خليها تحط لك أنتي عروس حتى أنا بحط
حلا:تيب دآمك بتحطي بحط بس أبي لون سماوي
مها:هههههه هي بتشوف وش ينآسبك
حلا:لا لا نوآفي يحب السمآوي
مها:اصص فضحتينا العآلم كله عرف أسمه
حلا:هههههه وش أسوي أحبهـ
مها:ههههه الله يخلف عليكم بس
//
*
//
*
//
"على السآعه عشر ونص وصلو للقصر جآبهم تركي وفآرس وطول الطريق تريقه عليهم"
تركي:مااش تحس أشكالهم موأشكال عرآيس ولا ذولا يتزوجو قبلي آآآه يالقهرر
فآرس:الله يعين طلال ونوآف عليهم
حلا بغيض:لو مآني عروسه وخايفه يخرب شكلي كأن توطيت ببطونكم وأنت ياتريك تزوج محد رآدك
فارس:ههههههههه ماعمرك بتعقلي يا عروووس هههههه
تركي:لا والله أختي أهدء شوي اختك مرررره فاصله ههههه
حلا بقهر:تريك ووجعععع انت وياه
فآرس وتركي:هههههههههه
//
*
//
*
//
*
//
(وقـــــــــــت الـــــــزفــــــه)

"كآن أول شي زفت مها وطلال
ودخل أبوهـ وأبوها وجدهم وتركي ووليد وسلمو عليهم وبآركو لهم وطبعاً تصورو معآهم وبعد ماطلعو خذا طلال المقرفون من

المطربه وهمس لمها هذا أهداء لك والبنآت بس شآفو معآه المقرفون عرفو أنه بيغني وقآم التصفيق والتصفيرر "

يلا نعيش بدينا غيـــــــر
مليانه حب مليانه خيـــر
فيها الحبيب انت وبــس
الاول انت والاخيــــــــر
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

مالي في هالدنيا ســواك
انت يا اجمل مـــــــــلاك
انت الوحيد بدنيتــــــــي
ومابي اعيش الا معــاك
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي

حبه ابيه والله ابيــــــــه
وقربه بروحي اشتريــه
هوه اللي غير دنيتـــــي
وخلا حياتي بين ايديـــه
يا روح الــــــــــــــروح
كفايه جــــــــــــــــروح
ويلي يا ويلـــــــــــــــي
ويلي آآآآه يا ويلـــــــي ....

كلمات : العاني ألحان : مشعل العروج

"وبعد ماخلص مشى وبآسها على خدهآ قدآم الكل ومها خلاص دوروها ساحت من الحياء وبعدها طلع
وجو صآحباتها يسلموعليها وأكثر شي فاجأهاا روعه إللي سلمت عليها وبآركت لها وهي مبتسمه ورآحت ومها أستغربت

بس لمحت بيدها دبله يالله أمكن ربي هدآها^_^"
دلع:حركآت زوجك رومنسي هههههه ياليت عزآم يطلع مثله<<ترى خطبها أخيراً^_^
مها:ههههه أن شاء الله بس مو طآلع مثل طلول
منى:ههههه بعدي بعدي دوري بسلم على زوجة الفنان
دلع:هههههه تيب وين حلا وااااااي نفسي أشوف شكلها بالفستآن
مها:هههههه فديتها تجنن ماشاء الله

"شوووي طلعت مها ودخلت حلااا ونوآف مع بعض وطلعو سلمو عليهم أقاربهم وشوي دخل أبوهـ وأبوهـاا
وأخوها فآرس ومآزن وسلمو عليهم وبآركو لهم وتصورو معآهم وطلعوو ومعآهم نوآف عشآن الحريم يسلمو على حلا"

دلع:ورربي تجنني حلااااااا ماشاء الله
منى:وش هاالحلااااا الله يحفظك
حلا:ههههه أكييد حلوهـ مو أسمي حلااا
دلع:خخخخخ ماتبطلي حركآتكـ

//
*
//
*
//
*
//

(بعـــــــــــد مرررررررررروررررررررر خمس شهـــــــــور)

(فـــــــي بيــــــــت فـــــآرس)

جنى وهي تنزل من الدرج:فارس حبيبي وينك
فارس من تحت:تحت بالصآله تعآلي
"نزلت جنى وجلست جنبه وكآن ولدهم فيصل نايم جنب أبوهـ على الكنبه"
جنى:ناام ياعمرري
فارس:اي لعب لين تعب وناام
جنى:هههه ياعمري عليه
فارس:فديتك وش فيكي شكل عندك شي
جنى:اي عمي وعيآله بيجون
فآرس:الله يحيهم
جنى:لا وبيجيبهم خالد صآر يسوق
فارس:ماشاء الله الله يعافيه يآرب
جنى:آآمين
"شوي قام يبكي فيصل شآلته جنى وطلعته الغرفه تشربه حليبه وتبدل له"
//
*
//
*
//
*
//
(بعــــــــــد مرور سنــــــــــــه)

"تركي تخرج وتوظف وريفآل بعد تخرجت وصآر زوآجهم على خير ودآنه خطبها زيد صآحب فهد ووآفقت
ورغد خطبها أخو صآحبتها ريم ووآفقت وحددو موعد الملكه بعد شهر وحلا حآمل ولكم تشوفون شكلهاا
كل شي ماتبيه وكل شي تخاف تآكله ويأثر على الجنين ومجننه نوآف معآهاااا^_^

(فـــــــي بيــــــت نـــــــوآف وحــــــلا)
يا ذوق.. لا وش ذوق!! يا أم الاذواق
ياعشق.. لا وش عشق!! الله يهْديك..
إنتي غلاك ايفوق الآفاق بـآفاق
كل شئ احبه فيك .. حتى

  • تغليًك
!

سطام الشلفان

///////////////////
نوآف:ياقلبي لازم تآكلي عشآنك وعشآن الجنين
حلا:لا لااا مابي رز ثقيل ولادجاج ابيي امم جبن وخبز اي خفيف مابي ولدي يختنق
نواف:ياقلبي شنو يختنق
حلا:مو ياكل نفس اكلي لا لا اخاف عليه امم عطيني تفاح
نواف:ياصبرر أيووب
حلا:نواااااااف بطني يألمني آآآآآآآي
نوآف:قومي قومي أوديك المستشفى
حلا خآفت من طآري المستشفى:لااااااااا لااااا رآح الألم

ومهااا ماتبي عيآل هالفترهـ تقول بتمتع بحيآتي شوي وطلال مخليها على رآحتهاا لأنه طآير فيها ومو مصدق لي اللحين

أنهااا معآهـ"
/////////////////
بس طيفك ما تركني
ظل ساكن تحت جفني
كان وافي
كان يذكر.. وإنت جافي
إنت وينك؟

طلال الرشيد
/////////////
(فـــــي أحــــــد المطــــآعــــم)
طلال:وربي مو مصدق أنك معآي
مها:هههههه لاصدق ياقلبي
طلال:فديتك مهوي وربي أحبكــ
مها:وأنا بعدد أحبكـ
طلال:بس مو أكثرر مني
مها:لا أكثرر
طلال:لا أنا أكثرر
مها:يؤؤؤ انت محد يجاريك ههه طيب امم اطلب لي عصير فراوله ممكن
طلال:من عيوني ياقلبي تبي شي ثاني
مها بأبتسامه:لاسلامتك
طلال وهو يوقف:الله يسلمك ياروحي
//
*
//
*
//
*
//
سلسالك الفضي أصلا لو تزمينه
ما راحت اكثر عقود الماس مغروره!
والازرق الرث يا ملحه ويا زينه
ابهى من ارضٍ نهار العيد ممطوره!

ناصر القحطاني
///////////////////
(فــــــــي بيــــــــت رآمــــــي)

غلا:رآمي حبيبي تعآل شوف بنتك جننتني
رآمي وهي يجلس قبآلها:وش فيها بنتي وش سويت وش حليلها
غلا:اي مرره كل شوي تلبس شي وترميه وتلبس غيره طفشتني
رآمي:ههههههههههه من أمهااااااا
غلا بوزت:دبببب وربي تقهررر
رآمي:ههههههه يعني كنتي تقهري أمك مسكينه ياعمتي
غلا:رآآآآآآآآآآمي
رآمي:ههههههه عيوونه
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــي بيـــــــت فــــــآرس)

"نزل يركض من الدرج والجوآل بيدهـ"
فيصل:با بااا بااا باااا
فآرس حط الريموت ولف عليه:هلا حبيبي
فيصل:كنت اللعب اللعاب بجوآلك ورن الجوآل
فآرس:مين
فيصل:مكتوب كلي لهآ
فآرس أبتسم:فديتك هذي أمك
"وخذا الجوآل ورد عليها"
فآرس:هلا قلبي
جنى:هلا فيك وينك
فآرس:بالبيت
جنى:طيب تعال لي خلصت من الصالون
فآرس:دقايق وأكون عندك
"سكر ولف على فيصل إللي بآقي وآقف"
فآرس:يالله يا بابا اللبس بنروح نجيب ماما
فيصل:يالله

"بعــــــد مرور ســــــآعه"

↓↓↓↓↓↓↓↓ ↓↓↓↓↓↓↓↓
فــي خـدهـا نـاسـي المخـمـل عنـاويـنـه
وفــي فـمّـهـا نـاســي الـرمّــان رمّـانــه
ومـن صافـح كفوفـهـا تـزهـر شراييـنـه
ومن شافها شـاف وش عـذروب خلانـه !


عبدالمحسن بن سعيد
↓↓↓↓↓↓↓↓ ↓↓↓↓↓↓↓↓
"بغـــــرفـــــة جنــــــــــــى وفــــــآرس"
جنى وهي تدور على نفسها:وش رآيك
"كآنت لابسه فستآن طويل ونآعم أحمر وفاتحه شعرهاا وقآصته على طوله لأن فآرس مارضى تقصه وصآبغته خصل ثلجي"
فآرس يصفر:وااااااااو روووعه فديتك
جنى:بجدد حلو شكلي
فآرس:قمررررر ورربي قمرر يمشي على الأرض آآه ياحظي فيكي بس
جنى:ههههههه تسلم حبيبي
"فآرس قرب منها وبآس جبينها وهو يقوول"
فآرس:جنى وربي أحبكــ أنتي كل شي بحيآتي
جنى:وأنا بعد أحبكــ
فآرس:فديتك كلـــــي لكــــــــ
جنى:اصصص لاتسمعك عذوب
فآرس:آفا لييه
جنى:هذي أسم روآيتها
فآرس:بجدد ومين أبطآلهااا
جنى:أنا وأنتت
فآرس:ياحظنا والله عذووبه خلاص يكفي سنه وأنتي معانا خلينا بروحنا شوووي
جنى:ههههه فديتك لاتروحي عذوب
فآرس:لابليز رووحي
عذوب:أنا بروح عشآن بس عندي روآيه عن أشخآص غيركم
فآرس:لااا مبرووك بس وش أسم روآيتنااا
عذوب:كلي لهآ وماملك قلبي غيرهاا
فآرس وهو ينآظر جنى:وررررررررربي كلـــــي لكـــــ وماعمـــــري ملكـــــ قلبــــــي غيـــــركـ
"أبتسمت لهـ جنى بحــــب وبعدهـــــــــــآ أستمتــــــــرت الحيــــــــآهـ على أحســـــــن مايكـــــــــــون لأن الحب إللي يجمع القلوب هو إللي يمشي كل شي وهو إللي يخلي أي شي حلوو تشوفه وتحس فيه "


النهايه
 


مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره خقق
 
عودة
أعلى