nanci taha
New Member
¤©§][§©¤][ تكـــملــة الجـــــزء الســـابـــع والعـــشــــروون][¤©§][§©¤
/
\
/
\
<<أمــــــــآآ عنــــــــد جنـــــــــى>>
في غرفتهــــا"غــرفة فــآآرس سابـقــــاً"
<كانت جالسه على سريرها "يالله اليوم حلا ماجااات بجد طفشانه ياترى وش احوال بيت عمي معقوله يكون عمي ندمم
وبيدور علي آآآآآه الله يسامحك ياعمي لفت على جهة اليمين وشافت الجوال شالته وهي تناظرهــ بحيرهـ
ودقـــت الرقــــم بيـــد مــــــرتجفـــــه>
<<فــي أحــــد الأستـــراحــآت>>
"كان جالس مع أصحابه وسوالف وضحكك واللي يلعبو بلايستيشن واللي متجمعين على الكيرم
<<هذي لعبه أعتقد معروفه عندنا بالسعوديه>
يعني جمعاااااااات شباااااب"
دق جواله طلعه من جيبه وهو يضحك على سالفه قالها
علي صاحبه لاكن لما شاف الأسم تحولت ضحكته لأبتسامه عريضــــــه
وقام وطلع من الغرفه اللي جالسين فيها للحوش وعيون تركي تلاحقه ووقف قبال المسبح
ورد:الو
جنـى مو عرفه وش تقول:.....
فارس أبتسم:الوو جنى وش فيك
جنى:السـ ـلام عليكـم
أبتسم فارس على صوتها اللي ماقد سمع بحلاه على رغم كل اللي يكلمهم وأمكن سمع أصوات حلوهـ بس ذي غير:وعليكم السلام هلا والله
جنـى مي عارفه وش تقول:اممم فارس حلا ليه ماجتني اليوم
يازين اسمي والله من لسانها:اي حلاا جاتها بنت عمي وماقدرت تجيك
جنى:آها طيب خلاص بس سلم عليهاا
فارس:من عيوني يوصل انتي اخبارك
جنى بخجل:بخير .
فارس:وأنابخير دامك بخير
"جنى سكتت متفشله لأنها مأسألته عن حاله"
فارس:اممم تبي شي محتاجه شي
جنى بخجل طغى على صوتها :لالا شكراً يالله مع السلامه
فارس وهو ماسك ضحكته على صوتها الخجول:مع السلامه وأنتبهي لنفسك
"وسكررت"
<عــند جنــى>
"تحس المكيف مو شغال تحس بحر قامت ووقفت قبااااال المكيف وحطت يدها على خدهااا تحس جسمها حااار يالله لهدرجه تأثيرهـ علي
زين سمعت صوته آآآه يجنن وربي
طلعت من الغرفه وراحت تشوف شي تأكلهـ تحس توها شهيتهاا أنفتحت^_^"
/
\
/
\
<<في بيــت أبو فارس>>
<عنــد بــآب البيــت>
"واقفه حلا ودانه اللي تلبس عبايتهاااا
حلا:طيب باأكلمه بس أنتي بعد دقي وكلميه عشاان يرضى ويقتنع أكثر
دانه:ولايهمك خلاص يالله مع السلامه
حلا:مع السلامه "وسلمت على حلا وراحت ركبت السيارة وقالت للسواق يروح لبيتهم"
/
\
/
\
/
\
<<في بيت أبو تركي>>
<مها في غرفتها معصبه الاااااا مولعه حدهااااا من حلاااا
وزادتها دانه وكلامهااااااا شوي دق جوالها يوم شافت أنهاا حلا قفلت الخط
في وجهها والجوال قفلته ورمته على سريرها بقهر وطلعت وراحت لرنا تسولف
معاها بدل الحرب اللي قايمه فيها مع نفسهاااا>
/
\
/
\
<<فــي غــرفـة حلااا>>
****
<جلست حلا على سريرهاا وهي تناظر الجوال ومتضايقه
من الحال اللي وصلت لها مها وحالهاااا مع مها أعز الناس على قلبهااااااا>
/
\
/
\
/
<<في أحــد مــــولات مدينـــة الخبــــر>>
<فـــــــي ســـوق الــــــراشــــد>
****
"كان بدر ومي ماشين وبدر ماسك يد مي اللي شايله بنتهااا ومعاذ يمشي قدامهم"
مي وهي توقف وتلف على بدر:بدر ابي ادخل بدي شوب تجي معااي
بدر:لا والله تعبت من الفلفه خلي العيال معااي وانتي روحي وتلاقيناا عند المطاعم
مي:اوكي انا رياحه"وراحت مي ودخلت بدي شوب وجلست تختار من الكتالوجات
والأشياء اللي فيهاا وشرت لها عطرين ولبدر عطر وطلبته يغلفه وخذت لها كريمات ...والخ
<خلصت وطلعت وكذا كيس بيدها وراحت مكان ماتفقت تشوف بدر فيه راحت
وياليتهااااااا ماراااااااااحت شااافت بدر واقف وقباله بنتين قربت منهم وعرفت
وحدهـ منهم من عيونها اللي باينه من اللثمه اللي لابستها وأستحقرتهااا
بداخلها ومشت لهم وهي معصبــه حــدهااا>
"راحت وحط الأكياس على الطاوله اللي جالسين عليهاا ووقفت جنب بدر:خير من ذولااا
بدر وهو منزل راسه وعارف اكيييد مي زعلت:هذي رويدا بنت خالتي
مي:عارفتها من شكلها "وهي تناظرها من فوق لتحت بأستحقار مما زاد قهر رويدا"
مي:والثانيه مين ماتشرفناااا
بدر سكت لأنه مو عارفهاا وتكلمت رويدا بغنج:هذي صاحبتي روان
"طالعتها مي وشكلها مثل رويدا العبايه ضيقه وتقولي فستان من التطريز
الملون اللي عليهاا غير اللثمه اللي باين منها اكثر من اللي مغطيته"
رويدا وهي تناظر مي وترجع تناظر بدر وهي قاصده بذي الحركه تقهر مي:يالله يابدر أشوفك
على خير ومرنا لاتقطع أوكي "وأشرت له بيدها بمعنى بااي ومشت ونظرات مي تلاحقها
بقهر ودها لو تروح وتمسكها وتطيح في ضرب ليما تبرد حرتهااا اللي من زمان كاتمتهاا
بقلبهااا لاكن توصل فيها لذي الدرجه لااا هذاا اللي ماتقدر عليه مي "
لفت على بدر بقهر بين في صوتها:أمش خل نطلع بسرعه ولاعاجبتك الجلسه هنااا
بدر:مي وش فيكي هدي ماصار شي
مي:كل هذاا وماصار شي ماصار شي يابدر "وشالت أغراضهاا وبنتهااا"أنا رايحه السياره
ومشت وشال بدر بقيه الأغراض ومسك معاذ وطلعو من السوق وركبو السياره وحرك بدر
بدر وهو يحاول يغير الموضوع والجو المتوتر بنهم:اي مطعم تبوون
مي بحدهـ:وصلني البيت وروح بعدين انت وعيالك اي مكان تبوهـ
بدر:مي وش فيكي خلاص العيال معانا ترى
مي:أجل لاتكلمني ووصلني البيت وروح اي مكان تبيه
"شوي وصلو البيت ونزلو كلهم وكنسلو طلعة المطعم وبدر ي
حاول يكلم مي ويفهما وهي رافضه وللحين كلام ام بدر يتردد بأذنهااا
"مي وهي جالسه مع أم بدر في الصاله لفت عليها مي وبود
مي:عمتي تبي أصب لكي شاهي
ام بدر:لا محد طلب منك
مي:لابس قلت اذوقك الشاهي اللي سويته
ام بدر لفت عليها وبقهر:لااا ماأبغى شي منك ولاتحسبين بتعاملك ذا
برضى عليكي لاااا انا كنت ومازلت مو راضيه على زواج بدر
منكك ومو مصبرني عليك غير العيال اللي بينكم
لاكن قريب بتنور بنت أختي بيتناااا وساعتهااا بأرتااح
"وقامت وطلعت جناحهاااا وخلت مي في دوامهـ من الحيرهـ وذاا الموضوع
ظلت كاتمتهـ في قلبها وماعلمت عنه بدر واللي صار اليوم أكد لهاا شكوكهااا"
/
\
/
\
/
\
<<فــي بيت الجد أبو أحمــــد>>
رن التلفون ورفعه
الجد:الو
حلا:هلا يبى أخبارك
الجد:هلا ببنيتي حلا هلا بخير يبى وانتي عساكي بخير
حلاا:بخير يالغالي اخبار جدتي
الجد:ماعليها زينه انتم اخباركم ماعاد شفتكم ماكن لكم جد تسألو عنه
حلاا:والله أحنا بخير..ومعاق حق مقصرين خلاص بكرهـ بجيكك وبجلس معكم وأتعشى معاكم بعد
الجد:خلاااص الله يحيكي يابنتي
حلاا:خلاص ياجدي سلم على جدتي
الجد:يوصل في أمان الله
"وسكرت حلا وهي تقكر لا لو رحت له أفضل من التلفوون وقامت تكلم دانه تبغاها تروح معاهاااا"
/
\
/
\
<<اليــــــــــــوم التــــــآآآلــــــــــــي>>
(فــــــــــي لنــــــــــــدن)
<<يـــــوم السبــــت>>
*****
/
\
/
\
"طلال ونواف جالسين يلمو أغراضهم ويرتبوها في الشنط مابقى على رجعتهم الا يومين"
طلال بعد ماخلص رمى نفسه على السرير:اااف خلاص تعبت يالله خلص بسرعه نبغى نطلع نتمشى الجوو روووعه
نواف وهو باقي يرتب أغراضهـ:طيب بدل ماأنت جالس تعال ساعدني خل نخلص بسرعه ونطلع
قام طلال وراح للشباك الكبيرر اللي في غرفتهم ويطل على الشارع مباشره:رتب أنت مااصدقت أخلص ترتيب أغراضي "وسرح وهو يناظر الناس الرايحين والجايين والمحلات الكثيرهـ اللي تعج بدخول النااس
والمطر الخفيف اللي يرش شوارع لندن ورآآآآآح تفكيرهــ لناس كثير أمهـ أبوهـ أخوانهـ خواتهـ أصحابهـ ووو
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·إعترف في غلطتك ..خلك " صريح " ..
لا تكابر بـ الخطا دامك جرحت !!
كان ودِّك في فراقي . . تستريح ؟
بسمَع الموضوع كامل لو سمحت !
خنتني ! وشلون ؟! علِّمني الصحيح !
وين عنِّي رحت / عنِّي وين رحت ؟
كنت أظنِّك ..من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك , و ..
طحت !!
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
للشــاعــر~®§§][][ أحمـــــد الصــانــ ع][][§§®~
*
*
*
*
"نواف وهو يرمي الملابس اللي يطويهاا في الشنطه ويناظر طلال و ويقول بداخلهـ"الله يعينك ياطلال بس"
<بعد ربع ساعه خلص نواف ترتيب أغراضه وأخذو لهم مظلات
وطلعوو يتمشو في الجوو الحلو هذااااا وكل واحد يودع بنظراته
لندن وشوارعهااا اللي قضى فيها كم يوم ونسي فيها شوي من همهـ>
<<وفـــــــــــي نفـــس اليـــــــــوم >>
/
\
/
\
/
\
/
\
<<أمــــــــآآ عنــــــــد جنـــــــــى>>
في غرفتهــــا"غــرفة فــآآرس سابـقــــاً"
<كانت جالسه على سريرها "يالله اليوم حلا ماجااات بجد طفشانه ياترى وش احوال بيت عمي معقوله يكون عمي ندمم
وبيدور علي آآآآآه الله يسامحك ياعمي لفت على جهة اليمين وشافت الجوال شالته وهي تناظرهــ بحيرهـ
ودقـــت الرقــــم بيـــد مــــــرتجفـــــه>
<<فــي أحــــد الأستـــراحــآت>>
"كان جالس مع أصحابه وسوالف وضحكك واللي يلعبو بلايستيشن واللي متجمعين على الكيرم
<<هذي لعبه أعتقد معروفه عندنا بالسعوديه>
يعني جمعاااااااات شباااااب"
دق جواله طلعه من جيبه وهو يضحك على سالفه قالها
علي صاحبه لاكن لما شاف الأسم تحولت ضحكته لأبتسامه عريضــــــه
وقام وطلع من الغرفه اللي جالسين فيها للحوش وعيون تركي تلاحقه ووقف قبال المسبح
ورد:الو
جنـى مو عرفه وش تقول:.....
فارس أبتسم:الوو جنى وش فيك
جنى:السـ ـلام عليكـم
أبتسم فارس على صوتها اللي ماقد سمع بحلاه على رغم كل اللي يكلمهم وأمكن سمع أصوات حلوهـ بس ذي غير:وعليكم السلام هلا والله
جنـى مي عارفه وش تقول:اممم فارس حلا ليه ماجتني اليوم
يازين اسمي والله من لسانها:اي حلاا جاتها بنت عمي وماقدرت تجيك
جنى:آها طيب خلاص بس سلم عليهاا
فارس:من عيوني يوصل انتي اخبارك
جنى بخجل:بخير .
فارس:وأنابخير دامك بخير
"جنى سكتت متفشله لأنها مأسألته عن حاله"
فارس:اممم تبي شي محتاجه شي
جنى بخجل طغى على صوتها :لالا شكراً يالله مع السلامه
فارس وهو ماسك ضحكته على صوتها الخجول:مع السلامه وأنتبهي لنفسك
"وسكررت"
<عــند جنــى>
"تحس المكيف مو شغال تحس بحر قامت ووقفت قبااااال المكيف وحطت يدها على خدهااا تحس جسمها حااار يالله لهدرجه تأثيرهـ علي
زين سمعت صوته آآآه يجنن وربي
طلعت من الغرفه وراحت تشوف شي تأكلهـ تحس توها شهيتهاا أنفتحت^_^"
/
\
/
\
<<في بيــت أبو فارس>>
<عنــد بــآب البيــت>
"واقفه حلا ودانه اللي تلبس عبايتهاااا
حلا:طيب باأكلمه بس أنتي بعد دقي وكلميه عشاان يرضى ويقتنع أكثر
دانه:ولايهمك خلاص يالله مع السلامه
حلا:مع السلامه "وسلمت على حلا وراحت ركبت السيارة وقالت للسواق يروح لبيتهم"
/
\
/
\
/
\
<<في بيت أبو تركي>>
<مها في غرفتها معصبه الاااااا مولعه حدهااااا من حلاااا
وزادتها دانه وكلامهااااااا شوي دق جوالها يوم شافت أنهاا حلا قفلت الخط
في وجهها والجوال قفلته ورمته على سريرها بقهر وطلعت وراحت لرنا تسولف
معاها بدل الحرب اللي قايمه فيها مع نفسهاااا>
/
\
/
\
<<فــي غــرفـة حلااا>>
****
<جلست حلا على سريرهاا وهي تناظر الجوال ومتضايقه
من الحال اللي وصلت لها مها وحالهاااا مع مها أعز الناس على قلبهااااااا>
/
\
/
\
/
<<في أحــد مــــولات مدينـــة الخبــــر>>
<فـــــــي ســـوق الــــــراشــــد>
****
"كان بدر ومي ماشين وبدر ماسك يد مي اللي شايله بنتهااا ومعاذ يمشي قدامهم"
مي وهي توقف وتلف على بدر:بدر ابي ادخل بدي شوب تجي معااي
بدر:لا والله تعبت من الفلفه خلي العيال معااي وانتي روحي وتلاقيناا عند المطاعم
مي:اوكي انا رياحه"وراحت مي ودخلت بدي شوب وجلست تختار من الكتالوجات
والأشياء اللي فيهاا وشرت لها عطرين ولبدر عطر وطلبته يغلفه وخذت لها كريمات ...والخ
<خلصت وطلعت وكذا كيس بيدها وراحت مكان ماتفقت تشوف بدر فيه راحت
وياليتهااااااا ماراااااااااحت شااافت بدر واقف وقباله بنتين قربت منهم وعرفت
وحدهـ منهم من عيونها اللي باينه من اللثمه اللي لابستها وأستحقرتهااا
بداخلها ومشت لهم وهي معصبــه حــدهااا>
"راحت وحط الأكياس على الطاوله اللي جالسين عليهاا ووقفت جنب بدر:خير من ذولااا
بدر وهو منزل راسه وعارف اكيييد مي زعلت:هذي رويدا بنت خالتي
مي:عارفتها من شكلها "وهي تناظرها من فوق لتحت بأستحقار مما زاد قهر رويدا"
مي:والثانيه مين ماتشرفناااا
بدر سكت لأنه مو عارفهاا وتكلمت رويدا بغنج:هذي صاحبتي روان
"طالعتها مي وشكلها مثل رويدا العبايه ضيقه وتقولي فستان من التطريز
الملون اللي عليهاا غير اللثمه اللي باين منها اكثر من اللي مغطيته"
رويدا وهي تناظر مي وترجع تناظر بدر وهي قاصده بذي الحركه تقهر مي:يالله يابدر أشوفك
على خير ومرنا لاتقطع أوكي "وأشرت له بيدها بمعنى بااي ومشت ونظرات مي تلاحقها
بقهر ودها لو تروح وتمسكها وتطيح في ضرب ليما تبرد حرتهااا اللي من زمان كاتمتهاا
بقلبهااا لاكن توصل فيها لذي الدرجه لااا هذاا اللي ماتقدر عليه مي "
لفت على بدر بقهر بين في صوتها:أمش خل نطلع بسرعه ولاعاجبتك الجلسه هنااا
بدر:مي وش فيكي هدي ماصار شي
مي:كل هذاا وماصار شي ماصار شي يابدر "وشالت أغراضهاا وبنتهااا"أنا رايحه السياره
ومشت وشال بدر بقيه الأغراض ومسك معاذ وطلعو من السوق وركبو السياره وحرك بدر
بدر وهو يحاول يغير الموضوع والجو المتوتر بنهم:اي مطعم تبوون
مي بحدهـ:وصلني البيت وروح بعدين انت وعيالك اي مكان تبوهـ
بدر:مي وش فيكي خلاص العيال معانا ترى
مي:أجل لاتكلمني ووصلني البيت وروح اي مكان تبيه
"شوي وصلو البيت ونزلو كلهم وكنسلو طلعة المطعم وبدر ي
حاول يكلم مي ويفهما وهي رافضه وللحين كلام ام بدر يتردد بأذنهااا
"مي وهي جالسه مع أم بدر في الصاله لفت عليها مي وبود
مي:عمتي تبي أصب لكي شاهي
ام بدر:لا محد طلب منك
مي:لابس قلت اذوقك الشاهي اللي سويته
ام بدر لفت عليها وبقهر:لااا ماأبغى شي منك ولاتحسبين بتعاملك ذا
برضى عليكي لاااا انا كنت ومازلت مو راضيه على زواج بدر
منكك ومو مصبرني عليك غير العيال اللي بينكم
لاكن قريب بتنور بنت أختي بيتناااا وساعتهااا بأرتااح
"وقامت وطلعت جناحهاااا وخلت مي في دوامهـ من الحيرهـ وذاا الموضوع
ظلت كاتمتهـ في قلبها وماعلمت عنه بدر واللي صار اليوم أكد لهاا شكوكهااا"
/
\
/
\
/
\
<<فــي بيت الجد أبو أحمــــد>>
رن التلفون ورفعه
الجد:الو
حلا:هلا يبى أخبارك
الجد:هلا ببنيتي حلا هلا بخير يبى وانتي عساكي بخير
حلاا:بخير يالغالي اخبار جدتي
الجد:ماعليها زينه انتم اخباركم ماعاد شفتكم ماكن لكم جد تسألو عنه
حلاا:والله أحنا بخير..ومعاق حق مقصرين خلاص بكرهـ بجيكك وبجلس معكم وأتعشى معاكم بعد
الجد:خلاااص الله يحيكي يابنتي
حلاا:خلاص ياجدي سلم على جدتي
الجد:يوصل في أمان الله
"وسكرت حلا وهي تقكر لا لو رحت له أفضل من التلفوون وقامت تكلم دانه تبغاها تروح معاهاااا"
/
\
/
\
<<اليــــــــــــوم التــــــآآآلــــــــــــي>>
(فــــــــــي لنــــــــــــدن)
<<يـــــوم السبــــت>>
*****
/
\
/
\
"طلال ونواف جالسين يلمو أغراضهم ويرتبوها في الشنط مابقى على رجعتهم الا يومين"
طلال بعد ماخلص رمى نفسه على السرير:اااف خلاص تعبت يالله خلص بسرعه نبغى نطلع نتمشى الجوو روووعه
نواف وهو باقي يرتب أغراضهـ:طيب بدل ماأنت جالس تعال ساعدني خل نخلص بسرعه ونطلع
قام طلال وراح للشباك الكبيرر اللي في غرفتهم ويطل على الشارع مباشره:رتب أنت مااصدقت أخلص ترتيب أغراضي "وسرح وهو يناظر الناس الرايحين والجايين والمحلات الكثيرهـ اللي تعج بدخول النااس
والمطر الخفيف اللي يرش شوارع لندن ورآآآآآح تفكيرهــ لناس كثير أمهـ أبوهـ أخوانهـ خواتهـ أصحابهـ ووو
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·إعترف في غلطتك ..خلك " صريح " ..
لا تكابر بـ الخطا دامك جرحت !!
كان ودِّك في فراقي . . تستريح ؟
بسمَع الموضوع كامل لو سمحت !
خنتني ! وشلون ؟! علِّمني الصحيح !
وين عنِّي رحت / عنِّي وين رحت ؟
كنت أظنِّك ..من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك , و ..
طحت !!
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
للشــاعــر~®§§][][ أحمـــــد الصــانــ ع][][§§®~
*
*
*
*
"نواف وهو يرمي الملابس اللي يطويهاا في الشنطه ويناظر طلال و ويقول بداخلهـ"الله يعينك ياطلال بس"
<بعد ربع ساعه خلص نواف ترتيب أغراضه وأخذو لهم مظلات
وطلعوو يتمشو في الجوو الحلو هذااااا وكل واحد يودع بنظراته
لندن وشوارعهااا اللي قضى فيها كم يوم ونسي فيها شوي من همهـ>
<<وفـــــــــــي نفـــس اليـــــــــوم >>
/
\
/
\