حلا:اففف اللحين رياضيات على ماكو رياضيات أول حصه ياهو بيغثوناااا
مها:ههههههه تحملي
حلا:أنتي السبب وإلا ماكنت أبي علمي وغثآه
مها وهي حآطه يدها على خدهآ:ههههه ماجبرتكــ تدخلي معآي
حلا:مشكلتي يابنت عمي العزيزه مقدر أستغنى عنك
مها:ههههههه فديتك وربي
"شوي دخلت الأستاذه وبدت تشرح وفي وسط الحصه أندق بآب الفصـــــل"
وأنفتح وظهرت من ورآه بنت رآفعه شعرها على فوق وحاطه يدها على شنطتها الطويله
اللي توصل لآخر ظهرها"
روعه:السلام عليكم
الأستاذه:وعليكم السلام نعم
روعه:أنا طالبة جديده وقالو لي فصلي هنا
الأستاذه:تفضلي
روعه:شكراً
"دخلت روعه ولمحت دانه والبنآت أشرت لهم بيدها ورآحت جلست على الكرسي إللي
آخر شي وكآن ورى مكآن مها وحلااا"
مها بهمس لحلا:افف وش جابها ذي
حلا بنفس الهمس:هههه سوتها ونقلت
مها بقهر:طيب هي إللي جابتها لنفسها
الأستاذه:اللي ورى هدوء نكمل الشرح
/
*
/
*
/
*
^فــــي الفسحــــــه^
اما شلتنا الحلوهـ
"جآلسين مع روعه ومحتفلين بوجدها معهم معدا مها إللي من دق الجرس طلعت الحوش وطنشتهم لأنها لو قعدت تخاف
ماتمسك نفسهاا وتتهاوش ليه ماتدري....؟؟؟"
"طلعت حلا الحوشه ولقتها في مكآنهم المعتآد رآحت وجلست جنبها"
حلا:وش فيه الحلو جآلس لوحدهـ هنا
مها بأستهزاء وهي لافه وجهها:لااا بدري لاكآن جيتي
حلا:يؤؤؤ مهووي وربي أنتي بعد تقهري ليه طلعتي وخليتنا
مها لفت عليها:لا والله يعني تسوي نفسك مو عآرفه ليه...؟؟
حلا:ههههه لايكون عشآن روعه عآتي البنت ماسوت لكي شي
مها بقهر:هذا بنظرك والله ياحلاااا لتندم وتشوفي
حلا:مها خلااص ماصاارت قالك بلسانه نساكي وش لها دخل البنت
مها عصبت:مانسآني فاهمه يكذب ايه يكذب طلال يحبني كلكم غيرانين مني لأنه يحبني صح
حلا بصدمه:مها وش هالكلام وش إللي تقوليه وليه نغار
مها:مدري بس كلكم غيرانين حتى دانه غيرآنه لأنه يحبني ويهتم فيني وصارت تدخل روعه بينا لين خربت كل شي كل شي
هي السبب ودانه بعد السبب.....وهو بعد اي هما السبب بلي صآر
حلا بأستغرآب من كلام مها:مهوي هدي وش فيكي والله مآصارت بكيفه طنشيه أنسيه وش تبي فيه دآمه عآفك خلاص<<بتكحلها عمتهاااا
مها وقفت وبعصبيه:أنتي أصص كذآبه مآعافني ليش أنتي بعد غيرآنه لأنه يحبني أكثرر مما يحبكـ نوآف ولا عشآن روعه طيب خلاص خليها تنفعكم الست روعه"ومشت وخلت حلا مكآنها مذهوله من إللي سمعته وش صآير لكي يآمهااا وش هالكلام لا لا ذي مي مها بنت عمي إللي أعرفها وش قلبها كذا معقوله تكون بجد تحب طلال طيب ولو خلاص لازم تنسآه الله يعيني لازم أظل ورآها ولا بيصير لها شي هالبنت
تنهدت وقآمت ورآحت لجنى"
/
*
/
*
/
(في العصــــــــــــر)
"في مكتب أبو تركي"
ابو تركي:حيآكم الله
........لا آفا عليك إي وقت تنورون
.......خلاص أن شاء الله على خير مع السلامه
"سكر منه وألتفت على أم تركي إللي كآنت جآلسه معآه
مدة له كآسة الشآهي وهي تقول:خير وش فيه
أبو تركي:لا أن شاء الله خير هذا أبو رآمي يقول بيجون عندنا اليوم قلت له حيآك
ام تركي:إي حيآهم بس ليه اليوم مو كأنه شي غريب
أبو تركي:والله مدري خلهم يجون وبنعرف
أم تركي:على قولك
/
*
/
*
/
*
/
(بعـــــــد صــــــــلاة المغـــــــرب)
^فــــــــي بيــــــت أبـــــو تـــركــــي^
"بعد السوآلف والضيآفه تكلم أبو رآمي وخطب غلا لرآمي
وتفاجأ أبو تركي بالبداية مو عشآن رآمي بياخذهاااا لا عشآن
هذي دلوعته بنته ماتخيل بيوم تترك بيتهم
وقآلهم يعطوهم مهله يفكروو وقآلو خلاص وبعد ماطلعو طلع تركي وأبوه من المجلس بعد ماودعوهم
ودخلو البيت وأستقبلتهم أم تركي وهي تقول"
ام تركي:ها خير يابو تركي
أبو تركي:خير تعآلي فوق وأعلمك
تركي:عن أذنكم بطلع أبدل وبطلع مع فآرس
"طلع تركي وهو فرحآن لأخته لأن رآمي رجآل ماينرد وغير كذا ولد خآله وأخلاقه عآليه"
}{في جنـــآح أم تــركي وأبـــــو تـــــركـــي}{
أم تركي بفرحه:جد والله والله يافرحت قلبي دآم ولد أخوي بياخذ بنتي
أبو تركي بحزن:بس ماأتخيل غلاا بنتي تطلع من هالبيت وتروح لبيت رجآل ثاني
ام تركي:هو وش فيها هذا نصيبها يآرجال ومصيرها تتزوج
أبو تركي وهو يتنهد:إيه الله يقدم إللي فيه الخير أنتي روحي وأسأليها وشوفي وش تقوول
بس لاتغصبيها ياأم تركي ترآها الغآليه خليها على رآحتهاااا
أم تركي:ولايهمك أبشر
"وقآمت ورآحت لغلا ودقت عليها البآب وفتحته"
غلا:هلا يمه حيآكي
"قآمت غلااا وعدلت جلستها بعد ماكانت ماسكه مذكرتها وتذآكر
جآت أم تركي وجلست جنبها على السرير وهي تقول"
أم تركي:مشغوله يمه
غلا:لا أبد بس أحضر لدرس بكره في شي يمه
أم تركي بأبتسامه:اي يمه مدري من وين أبدي معك بس اليوم جآنا أخوي أبو رآمي وولدهـ رآمي
"غلا من سمعت أسم رآمي في السآلفه نغزها قلبهاااا"
غلا بهدوء:طيب
أم تركي:يمه ماشاء الله عليكي أنتي كبرتي وصرتي عروس ورآمي ولد أخوي جاء وخطبك اليوم من أبوكي
وينتظرون ردك
غلا بصدمه:أنـــــــــا يخطبنــــــي أنــــــــــا
أم تركي بأستغرآب:إي يمه أنتي ليه مستغربه
غلا بأرتباك:لالا بس "وأخذت نفس طويل وكملت"أبي أكمل درآستي مابي أتزوج
أم تركي بأبتسامه حنونه مستحت على شعرها:ياقلبي عليكي ياغلااا بيخليكي تكملي درآستك لاتخآفي رآمي طيب وولد حلال الله يحرسه والله ماتتصوري فرحتي وش كثير يوم قآلي أبوك أنه خطبك أنتي فكري يمه وردي علي وإذا على درآستك أوعدك بقول له لاوبنشرط بعد يخليكي تكمليها ها وش عندك بعد
غلا في نفسها"اي طيب يمه ماتدرين وش سوا معاي هذا يخوف لايآربي مآبيه بس حرآم أمي حيل فرحآنه خلاص بقول لها أفكر"
غلا:عطوني يمه وقت أفكر
ام تركي:خلاص يمه حقك فكري وأستخيري وآخر الأسبوع أبي ردك
غلا هزت رآسها:أن شاء الله
"قآمت أمها وهي تدعيلها وطلعت وسكرت البآب ورآها ونزلت دموع غلااا من هنااا وهي
خآيفه من هالخطبه وعرفت اللحين بس وش كآن قصد كلام رآمي لهااا يوم كآنوا في السوق
يآربي وش أوي مين أكلم ريفآل ال لا أخوها صعبه طيب مين زهور خلاص مالي إلا هي أمكن تفيدني
بكره بشوفها بالجامعه وأكلمها"
"رجعو البيت وأستقبلتهم أم رآمي وعرفت كل شي منهم"
ريفآل بفرحه:ونآسه وليه ماقلتو لي عشآن أبارك لها وأهبل فيهاااا وأنت بعد مو سهل يآرامي
رآمي:ههههه ليه أن شاء الله مو سهل
رفآل:لابس ماتوقعتك بتخطب غلاا
رآمي وهو رآفع حآجبه:وليش ويش يمنع
ريفآل:لابس أنت شخصيتك غير وغلا دلوعه ومتعودهـ على الطلعه وهالأشياء وماضنتي هالأشياء تحبها أنت
رآمي إي طيب والله لأعدلها ولا ماأكون رآمي:لاماعليه بتتعود على عيشتنااا وطبعي
رنده:خلوها بالأول توافق
لمياء:أن شاء الله غلا حبوبه وتستاهل كل خير
//
*
//
*
//
(اليـــــــــوم الثـــآني بالمــــــدرسه)
^فــــــي فصـــــــل "مها وحلا ورندة ودانه وروعه"^
"أنتهت الحصة الأولى وبدت الثآنيه ولين اللحين ماجات الأستاذة"
حلا:يآآآرب غآيبه
مها وهي حآطه رآسها على الطآوله:أن شاء الله
حلا وهي توقف:مين تقوم معآي نشوف جات ولا غآيبه
رندة:أنا يالله
الأداريه:وين رآيحين أنتي وهي
حلا:اممم أستاذة نورة تبع مادة الكيمياء لين اللحين ماجاتنا فجينا نشوف غايبه ولاحآضرة
الأداريه بأستهزاء:أعتقد ذي مو شغلتك ويالله على فصلك أنتي وهي
حلا:طيب هي غايبه ولا حآظره
الأداريه:لا غايبه ويالله أرجعو ولا أشوف وحده خآرجه برى فصلها
حلا بهمس لرندة:وجع بالعه رآديو فقعت أذني
رندة:ههههه
الأداريه وحست أنهم يتكلمو عليها:وش تهذرون أنتي وهي
حلا:سلامتك يالله بنروح
"ورجعو الفصل ودخلت رندة وحلا وقفت عند البآب وهي تقول بصوت عآلي"
حلا:يابنات ترى أبلة الكيمياء غايبه وتقول لكم سوير "الأدارية سآره"
ياويل وحده منكم تطلع مع البآب
دانه:فكهههه
روعه:إي والله أرتحنا اليوم من co2 ,h ومدري شنوو
/
*
/
*
/
^في الجــــــــآمعه^
"كآنو جآلسين ريفآل وغلا وزهور بالكفتيرياء يفطرون"
"وكآنوا زهور وريفآل سوآلف وغلا سآكته"
ريفآل:وش فيكي غلااا ماتتكلمين اليوم وسآكته
غلا أسألي أخوي:لا ولا شي
ريفآل بغمزه:لايكون مستحيه مني بس
زهور بأستغراب:وليه تستحي
ريفآل وهي تقوم:هههه خليها تقول لك بروح أكلم وحده من البنآت وبرجع
"قآمت ريفآل ولفت زهور على غلا إللي جنبها"
زهور:وش السآلفه
غلا:آآه وشأقول لكي
زهور:غلا خوفتيني وش السآلفه
غلا:رآمي ولد خآلي خطبني
زهور بفرحه:واااو مبروك متى
غلا:أمس
زهور:ماشاء الله "وأنتبهت لوجه غلا الخآلي من أي فرحه"وش فيكي طيب كذا
غلا:مــابيـــه
زهور بصدمه:ليـــــه...؟؟
غلا:ما أحبه وعيدين أحسه يخوف لا مابيه يدور غيري
زهور بأستغراب:بالعكس فهد دآيم يمدحه يقول رجآل والنعم فيه أخلاق وأدب وطيب وغير كذا شآيل أهله شيل
غلا:بس أنا مو مرتاحه له
زهور:وش بتسوين اللحين
غلا:مدري مدري يازهور عندك حل أسعفيني فيه
زهور:طيب قولي لعمتي ولا لعمي وأكييد مآراح يغصبوكي
غلا:مسكينه أمي فرحآنه لأنه ولد أخوها
زهور:والله مدري أستخيري وشوفي
غلا بتنهيدة:الله يقدم إللي في الخير
/
*
/
*
/
*
/
من يلوم العين لو هلت دموع ومن يلوم القلب لو صفق وصاح
آه من قلب رقص بين الضلوع مثل رقص الطير مكسور الجناح ليتني وسط الخلا واعطش واجوع بس اشوفك تبتسم وتنسى الجراح
*******
}{فــــــــــي فصــــــــل البنـــــــــــآت}{
"كآنت حآطه رآسها على المآسه ومغمضة عيونهااا لاكن إللي سمعته خلاها ترفع رآسهااا
وتسمع كل كلمة تنقآل من إللي كآنوا جالسين ورآها"
غلا:ماشاء الله روعه التصميم
دانه:بجد زين أنه عجبك
روعه:ماشاء الله أخوكي مصمم محترف بجد حتى الخط وشكل التصميم كله غير
دانه:ام طلول يحب التصميم عشآن كذا يبدع فيه بس عجبه الكلمات إللي أخترتيها للتصميم
روعه بأبتسامه:امممم عجبتني وحبيت أصمم عليهاا حتى الصور إللي حآطها خيآليه بجد شي يشكر عليه
دانه:هههههه من قدك ياطلول لقيت لك كل هالمديح
روعه بأحراج:دبه ماقصدي شي
دانه:هههههه لا لا بقول له
مهما تروح وتبتعد ما اقدر انساك صورتك في داخل عيوني سكنها ..
أعيش كل الوقت مع طيف ذكراك ياروحي الي ما تبريت منها: تنور حياتي لا تقابلت وياك
وتذبل ورودي لا بتعدت عنها
يا كثر ما احبك وياكثر مهواك
محبتي لك ما يقدر ثمنها.
*******
^فـــــــي جـــــآمعـــــة الشبــــــآب^
طلال:بالله عزآم أمس هالكتب تعبتني
عزآم:ههههه وش لي فيهااا أمسكها أنت كتبك
طلال:مآلت عليك والله لنوآف فيه ماأحتجت لك
عزآم:ترى ذبحتنا بهالنوآف كل شوي لوكآن نوآف في ولو كآن نوآف في الحقه وفكناا
طلال:والله ودي بس مشكلتي مقدر أبعد عن ديرتي الله يجيبه سآلم يآرب
عزآم:آآآميـــــــن إلا ماقلت لي وين جآلس اللحين هو
طلال:أول ماوصل سكن في فندق وبعدين دور له شقة وأستأجرها واللحين سآكن فيهاااا
عزآم:إي أحسن له الشقة يقدر يآخذ رآحته فيها ياكل ينام يقوم وقت مايبي مو مثل الفنآدق وأزعاجهاااا
طلال:على قولك"ورفع سآعته وهو يقول"
طلال:يالله مابقي على المحآضرة إلا ربع سآعه
عزآم:قوم قوم سآعه لين مانوصل للمبنى
/
*
/
*
/ ارحم حالي وترحم
واعطف علي وتكرم
انا مااقدر على فرقاك
شوف حالي واحكم *****
(في الفسحـــــــــــه)
"قامو كل البنآت بعد مادق جرس الثآلثه إعلان عن بدآية الفسحه"
"طلعت مها المرآيه وعدلت شعرها ورجعتها مكآنها ولمت أغراضها ودخلتها في الشنطه وحطت يدهااا على الكرسي وبعدته
ارحم حالي وترحم
واعطف علي وتكرم
انا مااقدر على فرقاك
شوف حالي واحكم
***** (في الفسحـــــــــــه)
"قامو كل البنآت بعد مادق جرس الثآلثه إعلان عن بدآية الفسحه"
"طلعت مها المرآيه وعدلت شعرها ورجعتها مكآنها ولمت أغراضها ودخلتها في الشنطه وحطت يدهااا على الكرسي وبعدته
ولاكن فجآة صـــــرخــــــــــت صــــــرخـــــه بألـــــــــم وووو سحبت يدها
وهي تنآظر يدها إللي صآر لونها أحمر وزرقه على طرف أصبعهااا حست بألم موطبيعي ضغطت عليها بيدها الثآنيه
وهي تصرخ من الألم جاتها حلا وهي تقول بخوف:مها وش فيكي
مها بألم:آآآآآآآه يــــدي يــــدي
حلا:لحظه بروح أجيب مويه بآدرهـ تكبي عليها
"وطلعت بسرعه من الفصل ومها لفت على ورى وشآفت روعه واقفه ومنحرجه"
روعه:آآآسفه ماأنتبهت
مها بعصبية:إلا قآصده جعل يدك الكسر وربي حقيرة
روعه بصدمه:قلت لك آآسفه ماأنتبهت ماله دآعي هالكلام
دانه:خلاص بنات وش فيكم "ولفت على مها"
دانه:مها حصل خير البنت قآلت لك ماأنتبهت
مها:لا أنتبهت أصلاً أنتي وش جابك مدرستنا ليه ماضليتي بمدرستك فكه منك ومن وجهك ياأم المصايب
روعه عصبت:حدك عآد زودتيها ترى
مها:أزودها ولا أنقصها شي مايخصك ومو أنتي إللي تقولي لمها بنت العآلي حدك
روعه وهي مآسكه أعصابها لفت على دانه:دآنه سكتي بنت عمك هذي الهبله لاأسكتها بطريقتي
مها هنا بجد عصبت هي تبي أي شي عليها لاكن توصل تهينهاااا لااااا هذا إللي ماتتحمله هجمت عليهااا وطآحت فيها ضرب ودآنه تحآول تفكهم عن بعض ورندة سحبت مها لاكن مها فكت يدين رندة ومسكت شعر روعه وقطعته في يدينها وتحس حرتهآ بآقي مابردت
قربت حلا من الفصل وبيدها قآرورة المويه ويوم سمعت صوت الصرآخ ركضت بسرعه للفصل ودخلت
وفتحت عيونها من الصدمه ليش هالوشه حطت المويه على الطآوله ودخلت وسحبت مها إللي معصبه
وحآلفه لاتاخذ حقهااااا
حلا:خلاص مها بس يكفي
مها بصرآخ:لا هالحقيرة لازم تتأدب
روعه وهي تلم شعرها بعد مانكشته لها مها:خليت لكي الأدب
مها بعصبيه وهي تتقدم لها لاكن مسكتها حلا ورجعتها:والله لو ماتنقلعين عن وجهي لوجهك هذا أشوه لك معالمه فاهمه
روعه بأستهزاء:أصلاً قولي أنك مقهورة مني بس مسكينه
مها:وليش أنقهر لايكون بنت الوزير وأنا مدري ولا لايكون على جمالك ولا شطارتك ولا ثقافتك كلك على بعضك ماتجي
شي عندي فاهمه
دانه هنا بجد ماقدرت تتحمل كلام مها:مها عيب خلاص وش هالكلام وقلة الأدب
مها بصدمه:أنا قليلة أدب يادانة أنا طيب أنا عآرفه ليه تقولي لي كذا وعلى العموم خلي الست روعه تفيدك ومن اليوم ورآيح لا أنتي بنت عمي ولا أعرفك
"ومشت مها وطلعت من الفصل وورآهاااا حلا ورندة أما دانة وروعه بقو جوا في الفصل
روعه:بجد بنت عمك هذي مجنونه
دانة:الله يهديهااا معليه روعه أمسحيها بوجهي
روعه:صدقيني بتركها هالمره عشآنك لاكن ولعآدتها مابتشوف خير على كيفها هي تهيني وتتتهجم علي
/
*
/
* (فـــــــي حـــــوش المــــــدرســــــــة)حلا:وش إللي صآر مهوي فهميني
مها:هالحقيرة إللي جوا هي إللي دفت المآسه على يدي
حلا:أمكن ماأنتبهت
رندة:هي أعتذرت لها وقالت ماأنتبهت
مها:وأنتم صدقتوها لا هي قآصده وأكييد بتقو ماأنتبهت قدآمك تحسبني غبيه
حلا:بس ولو ماتوصل للضرب
مها:لاتوصل أجل تقول لدانة سكتي بنت عمك الهبلة لأسكتها بطريقتي
حلا:وأنتي ماصدقتي وهجوم عليها
مها بقهر:تستاهل وربي بآقي مابردت حرتي
حلا وهي تضرب يديها في بعض:لا عز الله أنتي مو مها بنت عمي
مها:يؤؤؤه أنفكيت من دانة تجيني أنتي
حلا:خلاص خلاص أمشو نروح نآكل بعد المعركه العصيبه
جلست مهااا وهي تقول:مآلي نفس روحو كلو أنتم
حلا وهي تناظر يد مها:مها بروح الأدارة أجيب لك شي تلفي فيه يدك شوفي كيف فيها دم ومزرقة
مها وهي تناظر يدها إللي تألمها:لاعآدي أروح البيت وألفها "وطلعت منديل وجلست تمسح الدم إللي ينزل منها من خربشة روعه لها بأظافرهااا مها وهي تدعي عليها بدآخلها"جعل يدك الكسر مو بس أظافرك"
"رآحوو حلا ورندة ومها جلست وهي تتألم من يدهاااا"
//
*
//
*
//
(العصـــــــــــر الســــــآعه5:15)
^فـــــي بيــــــــت أبــــــو تـــــــركي^
"دخلت مها غرفة غلا لقت رنا عندها"
مها:ها متى بتوافقين ترى ولد خآلي ماينرد
غلا:ترى طفشتوني ماينرد ماينرد أوووف أطلعو عني
رنا:وش فيكي غلا بالعكس هو أخلاق حتى أحمد يوم جلس معآه يقول لي مره طيب وشهم و
غلا:خلاص خلاص لاتكملين مابي أسمع عنه شي
رنا وقفت:بكيفك أنا بطلع بروح أتجهز أحمد اليوم بيزورنا
مها:حركآت وش بتلبسين
رنا:اممم جهزت لي تنورة برمودا وبلوزة تعالي أرويك هي شوفي حلوهـ
مها:يالله ماورآي شي
"ورآحو غرفة رنا وورتها هي وشكلها كآن حلو وعلى رنآ بتطلع أحلا على شكلهاا البنوتي وكآن لونها بالوردي والأصفر
ودرجآت الأخضر دآخله فيها"
مها طلعت من صندوق أكسسوارتها سلسآل ورفعته لها:رنووش هذاا حلووو
رنا:طيب طلعي معاه حلق وسآعه
مها:طيب على السآعه كم بيجي
رنا:بعد المغرب
مها:وش تنتظريني روحي خذي لكي شاور وبدلي وتعآلي أضبطك
رنا:طيب يالله بروح
//
*
//
*
//
*
// ^فـــــــي بيـــــــــت أبـــــــو فهــــد^
"كآنت جآلسه دانه وأمها ولميس في الصآله يتآبعون مسلسل
شوي نزل طلال وجلس معآهم"
ام فهد:يمه طلال ماقال لك فهد متى بيجون
طلال:إلا كلمته من شوي يقول بعد المغرب بيجو العمآل يجيبو العفش وهو وزوجته بيجو على السآعه 9 لأنها عند أهلهااا
أم فهد:إي أمها المسكينه طآحت وتعورت بنروح نزورها أنا وحريم عمآنك بكره أن شاء الله
دانه وأستغلت وجود طلال:إي يمه ماقلت لكي اليوم صآرت مضاربه بالفصل
ام فهد:ليه لايكون أنتي معاهم
دانه:تقريباً بس أنا مو سبب الهوشه سببها مها بنت عمي وروعه
ام فهد:هووو وليه
دانه وهي تنآظر طلال إللي لاف وجهه وينآظر التلفزيون:مو سبق وقلت لكي روعه نقلت مدرستنا وكانت بفصلناا واليوم بوقت الفسحه روعه وبدون ماتنتبه دفت المآسه وجآت على يد مها ومها صرخت وبعدهااا روعه قالت لها آآسفه مانتبهت
ومها تقول لهااا إلا قاصدة يالحقيرة أصلاً أنتي وجابك مدرستنا ومن هالكلام وبعدين قالت لي روعه
دانه شوفي بنت عمك الهبلة لأسكتها بطريقتي ومها عصبت عليهااا وطاحت فيها ضرب وروعه ماقصرت فيهااا وفكينا بينهم
وأنا وقفت مع الحق مع روعه ومها زعلت وقالت من اليوم ورآيح لا أنتي بنت عمي ولا أعرفك
ام فهد:لاحول الله ولاقوة إلا بالله وليش عاد
دانة:مدري وش فيهاا على روعه مسكينه البنت ماقد أذتها بشي مها إللي دوم تتجاهلهااا وماتسلم عليها وتقط عليها كلام من دون البنات
ام فهد:والله أنها بنت حبيبة الله يهديك يامهااا
دانة:بس مارآح أعتذر منها خليهاااا أنا ماسويت شي يوم تعتذر من روعه بسامحهاا
ام فهد:مايصير يايمه أنتم بنات عم
دانة بعناد:خليها تتأدب
"كآن يناظر التلفزيون وبآله ومسآمعه مع كل كلمه تقولهاا دانة معقوله ليش طيب كذااا وش السبب
معقوله تكون مها تغــ لا لا وليه تغــ لا في السآلفه أن"
"قام وقف وهو يقول "
طلال:يالله عن أذنكم بروح أسلم على جدي وجدتي
ام فهد:إي يمه روح وسلم عليهم
طلال:يوصل
"أخذ مفاتيحه وبوكه وجوآله من الطآولة وطلع وركب سيآرته ومشى متجه لبيت جده"
//
*
//
*
// }{بعــــــد صـــــلاة المغـــــــــرب}{
رنا:بنات شكلي حلو
مها:تجنني بس روحي زرعتي الولد بالمجلس
أبتسمت رنا ومشت بهدوء ودخلت المجلس
شآفها أحمد ووقف وهو ينآظرها بأعجاب سلمت عليه في يده
وهو سحبها وسلم عليها خد بخد وجلست جنبه وهي محرجه قدمت له العصير والكيك إللي كان على الطآولة
رنا:وكيف عمتي وعمي
أحمد:كلهم يسلمون عليكي
رنا:الله يلمك ويسلمهم
أحمد:رنوش كل مره أشوفك فيها تحلي عن المره إللي قبلها وش السآلفه
رنا بحرج:ولاشي مافي شي
أحمد:هههههه ياعمرري وربك أنك قمر ياحظي فيكي بس
رنا:أمممم طيب كل
أحمد:تصريفه بس يالله بمشيهاااا
/
*
/
*
/
("طلعت غرفتها وهي تحس بطفش خطرت على بآلها فكره سحبت عبآيتهاااا
ولبستها ونزلت بهدوء الدرج شآفتها أمها وسألتهاااا"
أم تركي:مها وين رآيحه
مها:بروح بيت جدي أحسني طفشانه وهالأسبوع ماشفتهم
أم تركي:زين خذي معآكي الشغآلة لاتروحي لوحدك
مها:لامآله دآعي البيت قريب بطلع من ذي البوابه وبدخل الثانيه عادي
أم تركي وأنتبهت ليدها المجرحه والملفوفه:وش في يدك لافتها كذا
مها بأرتباك:ها.. لا بس انجرحت جرح بسيط من السكينه وأنا أقطع لي تفاح
ام تركي:مره ثآنيه أنتبهي يمه
مها:أن شاء الله ...طيب بروح يمه
ام تركي:الله معك
"طلعت مها من باب البيت وقفلته ومشت في حديقة بيتهم لين وصلت لبآب الفله الرئيسي وقآلت للحآرس يفتحه
فتحه وطلعت وهي تمشي ليما وصلت لبيت جدهاا وفتح لها الحآرس البآب ودخلت ووصلت للبآب
دقته وفتحته لها الشغآله رفعت الطرحه عن وجهها قربت للصآله وهي تسمع صوت مو غريب عليها
يتكلم مع جدها وجدتها تسآرعت دقات قلبها وغطت وجهها ودخلت ويوم رفعت راسها
أنصدمت من وجوده تحس أنه كان يتهيا لها وجودهـ يآربي لي جاء باليوم إللي جيت فيه
قالت السلام وردو عليها
سلمت على جدتها ورآحت وبآست رآس جده إللي كآن جآلس جنبه طلال وعدت من جنبه ورجعت جلست جنب جدتها قبآلهم"
ام أحمد *الجد*:هلا مها هلا ببنيتي كيفك وش علومك
مها:الحمدلله بخير وأنتي ياجدهـ
الجده:بخير عسآكي بخير كيف أمك وخوآتك بلاهم ماجو معاكي
مها:اممم غلا تذاكر ورنا جاهااا احمد زوجها وامي مدري امكن مشغوله
الجد:والله أنك أنتي بنيتناا محد يزورنا كثرك
مها:أكييد ياجدي أنتم بحسبت أمي وأبوي وغلاتكم من غلاهم
الجده:الله يحفظك ويرضى عليكي"ورجعت تناظر بطلال"
وأنت بعد ماتقصر من وقت لوقت تزورنا بس هالفهد أخوك من وقت تزوج ماعاد شفناه
طلال:والله هالأيام مشغول قرر ينقل عندنا هو وزوجته
الجد:بلاه بيته ماعجبه
طلال:لا بالعكس بس يقول زوجته ماتحب تجلس لوحدها وخاصة إذا كان بشغله وتعرف ياجدي سآعات شغله كثيره لأنه طبيب وقررو يجون يعيشون عندنا
الجده:إي زين تتونس فيها أمك
طلال:على قولك يمه
لفت الجده على مها وهي تقول:يمه روحي للمطبخ جيبي القهوة خل نقهوي ولد عمك
مها وقفت:أن شاء الله
"رآحت للمطبخ وشآفت الشغآله مجهزة القهوة شآلتها وحست بألم بيدهااا بس تحملت ومشت ودخلت الصآله وحطتها على الطآوله وصبت فنجآن ومدته لجدها وصبت الثآني ومدته لطلال "وبسبب كثرة حركة يدها أنرفع كم العبآة إللي كآنت منزلته وبآنت يدها الملفوفه أنتبه لها طلال لاكنه خذ الفنجآن منهااا بدون مايتكلم وصبت مها فنجان لجدتها ومدته لها ورجعت جلست جنبها"
الجده:وش بلاها يدك يمه
مها يآربي أنتبهو لها:لابس أنجرحت
الجد:من شنو يبه
مها:امم من السكينه كنت أقطع وأنجرت بالغلط
"طلال أشك والله أن هذا بسبب الهوشة إللي اليوم"
"رفعت مها نظرها لطلال وشآفته يناظرها وشآفت عدم التصديق بعيونه نزلت نظرها للأرض
وطلعت جوآلها وجلست تلعب فيه تلهي نفسها عن نظرآت طلال لهاااا"
//
*
//
*
// }{فـــــــــــي بيــــــــت أبــــــو فــــــآرس}{
"دخل فآرس البيت شآف حلا طآلعه للدرج نادآها"
فارس:حلا وين جنى
حلا بطفش:مدري ماشفتها
فارس:يؤؤؤه منك طسي بس
"طلعت حلا غرفتها وهي مضايقه من إللي صآر اليوم
أمآ فآرس كآن بيرجع يطلع لاكن سمع صوت جآي من الحديقه
مشى بهدوء للبآب إللي في وسط الصآلة يطلع للحديقة طلع منه ومشى شوي
شآف وحدهـ معطيته ظهرها وبيدها إبريق وتسقي الورد وهي تدندن بصوتهاا الحلوو
عرفها على طول وأبتسم ومشى وقرب لما صآر ورآهاا وغطآ على عيونها
جنى حط تالأبريق ورفعت يدها وحطتها على يده وهي تقول"
جنى:ميين
فآرس:أممم حزري فزري
جنى أبتسمت وشآلت يده وهو لفها عليه"
فآرس:وحشتينييييي
جنى بأبتسامه:وأنت أكثرر امم أخبارك
فآرس:آآآه يآربي لاتسأليني عن أخباري حدي تعبآآن
جنى بخوف:بسم الله عليك وش فيك فآرس
فآرس:تخآفي علي
جنى:أكيييد
فآرس:ياقلب فآرس أنتي والله موتآعبني إلا بعدك
جنى:فجعتني أحسب فيك شي
فارس:هههههه مافيني إلا شوقي لك إلا بيذبحني حآرميني حتى أني أ\وفك
جنى:والله مو بيدي شي
فآرس:عآرف ياقلبي المهم تعآلي خل نجلس هنا لايشوفنا أحد ويسو ليسآلفه رغم أنك زوجتي الله يهديه أبوي
جنى:طيب
"مسك يدها فآرس ومشو وجلسو على كرسي قرب المسبح وجلسو يسولفون"
)(فـــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر)(
^فـــي جنـــآح أم بـــــدر^
زهور:وليه يمه ماقلتو لي يوم طحتي أمس دريت من بدر
ام بدر:ماحبينا نشغلك
زهور:يمه أنتي أمي وشو تشغليني
مي:حصل خير طمنينا عنك وش أخبارك وأخبار فهد
زهور:الحمدلله كلنا بخير
ام بدر:سمعت من أبوكي أنك بتنقلي بيت عمك
زهور:اي يمه فهد يطول في دوآمه وأخاف من جلستي
بروحي بالبيت
ام بدر:وجهزو لكم جناح
زهور:اي ماقصرو واليوم بيروح العفش البيت وحنا بنروح بعد مايركبوه
مي:يالله تتسلي مع عمتي أم فهد والبنآت
زهور:على قولك
}{فــــــــــي بيــــــــــت الجـــــــــد}{
"دق جوآل مها وكآنت حلا طلعت برى تكلمها بعيد عن عيون طلال
فتحت البآب الخآرجي وطلعت للحديقة
مها:يؤؤ ياحلااا فكيني من سيرتهاا
حلا:تكفين مها مانبي مشاكل
مها:لابتمشكل وتشوفي خل بس تفك فمها بكلمه علي ولاتسوي حركه تضايقني
حلا:بعرف وش هالحقد كله عليهاا
مها:يعني مو عآرفه
حلا:لا موعآرفه فهميني لاتقولي بسب طلال ترى هي مالها شغل
مها:لا لها شغل هي إللي بعدته عني وخلتــه ينسآآآني وهــي إللـــــ
"رآحت للمطبخ وشآفت الشغآله مجهزة القهوة شآلتها وحست بألم بيدهااا بس تحملت ومشت ودخلت الصآله وحطتها على الطآوله وصبت فنجآن ومدته لجدها وصبت الثآني ومدته لطلال "وبسبب كثرة حركة يدها أنرفع كم العبآة إللي كآنت منزلته وبآنت يدها الملفوفه أنتبه لها طلال لاكنه خذ الفنجآن منهااا بدون مايتكلم وصبت مها فنجان لجدتها ومدته لها ورجعت جلست جنبها"
الجده:وش بلاها يدك يمه
مها يآربي أنتبهو لها:لابس أنجرحت
الجد:من شنو يبه
مها:امم من السكينه كنت أقطع وأنجرت بالغلط
"طلال أشك والله أن هذا بسبب الهوشة إللي اليوم"
"رفعت مها نظرها لطلال وشآفته يناظرها وشآفت عدم التصديق بعيونه نزلت نظرها للأرض
وطلعت جوآلها وجلست تلعب فيه تلهي نفسها عن نظرآت طلال لهاااا"
//
*
//
*
//
}{فـــــــــــي بيــــــــت أبــــــو فــــــآرس}{
"دخل فآرس البيت شآف حلا طآلعه للدرج نادآها"
فارس:حلا وين جنى
حلا بطفش:مدري ماشفتها
فارس:يؤؤؤه منك طسي بس
"طلعت حلا غرفتها وهي مضايقه من إللي صآر اليوم
أمآ فآرس كآن بيرجع يطلع لاكن سمع صوت جآي من الحديقه
مشى بهدوء للبآب إللي في وسط الصآلة يطلع للحديقة طلع منه ومشى شوي
شآف وحدهـ معطيته ظهرها وبيدها إبريق وتسقي الورد وهي تدندن بصوتهاا الحلوو
عرفها على طول وأبتسم ومشى وقرب لما صآر ورآهاا وغطآ على عيونها
جنى حط تالأبريق ورفعت يدها وحطتها على يده وهي تقول"
جنى:ميين
فآرس:أممم حزري فزري
جنى أبتسمت وشآلت يده وهو لفها عليه"
فآرس:وحشتينييييي
جنى بأبتسامه:وأنت أكثرر امم أخبارك
فآرس:آآآه يآربي لاتسأليني عن أخباري حدي تعبآآن
جنى بخوف:بسم الله عليك وش فيك فآرس
فآرس:تخآفي علي
جنى:أكيييد
فآرس:ياقلب فآرس أنتي والله موتآعبني إلا بعدك
جنى:فجعتني أحسب فيك شي
فارس:هههههه مافيني إلا شوقي لك إلا بيذبحني حآرميني حتى أني أ\وفك
جنى:والله مو بيدي شي
فآرس:عآرف ياقلبي المهم تعآلي خل نجلس هنا لايشوفنا أحد ويسو ليسآلفه رغم أنك زوجتي الله يهديه أبوي
جنى:طيب
"مسك يدها فآرس ومشو وجلسو على كرسي قرب المسبح وجلسو يسولفون"
)(فـــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر)(
^فـــي جنـــآح أم بـــــدر^
زهور:وليه يمه ماقلتو لي يوم طحتي أمس دريت من بدر
ام بدر:ماحبينا نشغلك
زهور:يمه أنتي أمي وشو تشغليني
مي:حصل خير طمنينا عنك وش أخبارك وأخبار فهد
زهور:الحمدلله كلنا بخير
ام بدر:سمعت من أبوكي أنك بتنقلي بيت عمك
زهور:اي يمه فهد يطول في دوآمه وأخاف من جلستي
بروحي بالبيت
ام بدر:وجهزو لكم جناح
زهور:اي ماقصرو واليوم بيروح العفش البيت وحنا بنروح بعد مايركبوه
مي:يالله تتسلي مع عمتي أم فهد والبنآت
زهور:على قولك
}{فــــــــــي بيــــــــــت الجـــــــــد}{
"دق جوآل مها وكآنت حلا طلعت برى تكلمها بعيد عن عيون طلال
فتحت البآب الخآرجي وطلعت للحديقة
مها:يؤؤ ياحلااا فكيني من سيرتهاا
حلا:تكفين مها مانبي مشاكل
مها:لابتمشكل وتشوفي خل بس تفك فمها بكلمه علي ولاتسوي حركه تضايقني
حلا:بعرف وش هالحقد كله عليهاا
مها:يعني مو عآرفه
حلا:لا موعآرفه فهميني لاتقولي بسبب طلال ترى هي مالها شغل
مها:لا لها شغل هي إللي بعدته عني وخلتــه ينسآآآني وهــي إللـــــ
"وفجأة أنسحب الجوآل من أذنهاااا وووو تجمدت مكأنها لفت وشآفت طلال وآقف ورآها وعلى فمه أبتسامة أستهزاء
شهقت بصدمه وعلى طول لفت وجهها وتلثمت وهي تناظر الأرض"
طلال:اي كملي وهي إللي إيش
لفت عليه مها بصدمه يعني سمعني:ولاشي
طلال:لا كملي
مها ناظرته:قلت لك ولاشي عطيني جوالي بروح
طلال بجديه:قبل تروحين بقول لك كلمتين وأفهميهم زين يابنت عمي
روعه بنت الناس مالك شغل فيها فاهمه لاتجلسين تحطي اللوم عليها شوفي نفسك وش سويتي
ولإيش وصلتي له والمشآكل إللي مسويتها بالمدرسه معاها وزعلك لدانة كله ماله دآعي
البنت ماسوت لكي شي ولا دآنه لأن دانة وآقفه مع الحق أختي وأعرفها
مها بصدمه وهي تأشر على نفسها:يعني أنا إللي مو على حق أنا الغلطانه اللحين
طلال وهو يناظر عيونها إللي ملاها الدمع:إي أنتي ومن زمآن غلطانه ولا"وغيرة نبرة صوته لأستهزاء"نسيتي وش سويتي فيني قبل إذا نسيتي أذكرك يامها
مها هزت راسها بغير تصديق:مستحيل تكون أنت طلال إللي أعرفه مستحيل أنت انت"وتهدج صوتها من البكاء"تحبني ومستحيل تقول عني كذا صح طلال قول أن هالكلام كذب قول مو من قلبك وأنك ماتقصد فيه شي قول ليه سآكت
طلال هز رأسه بأسف على حآلها:للأسف هذا الصدق وأنا كنت غآفل واللحين وعيت يامهااا وإذا فاكرهـ بحركآتك إللي تسويها بترجعيني لكي وبتخليني أحبك أنسي فاهمه أنســـــي"وشدد عليها"
مها ماقدرت تتحمل وأنفجرت تبكي غطت وجهها بيدينها ومشت من جنبه وطلعت من بيت جدهااا ورآحت تركض في الشآرع ليما وصلت بآب فلتهم ودخلت بسرعه للبيت ومنه على غرفتها وقفلت البآب ورمت نفسها على السرير
وجلست تصيح وهي تتذكر كلام طلال"
مالك شغل فيها فاهمه
إي أنتي ومن زمآن غلطانه غلطـــــــانـــــــــه أنسي فاهمه أنســـــي أنســـــــــــــــي
أنســــــــــــــــــــــــــــــي"دفنت رآسها بالسرير أكثر وكلمآته ترن بأذنهااااا"
//
*
//
*
//
أعترفلك..
أنك أجمل..
ماحصل بالكون فيني وإنك أغلى..من هواي ومن سنيني وإنك أحلى..
حلم في فكري وعيني..
أعترفلك..
آه وشلون أعترفلك؟؟
آه ياجرح..بكيته
آه ياهم..سريته
طول عمري والين ربي ياخذني إليه
ببقى
"أحبك"
(عنـــــــــد طــــــــــلال)
"لسآته وآقف مكآنه وهو ينآظر الفرآغ مكآن مارآحت منه وجوآلها بيده يرن رفعه شآف مكتوب
تؤم روحي "أبتسم أكيد هذي حلا قفله وحطه بجيبه ورجع دخل دآخل
دخل وجلس مكآنه جنب جده"
ابو أحمد:يبه طلال وين مها
طلال:مدري رحت جبت جوآلي وماشفتها
الجده:إيه أمكن رآحت بيتهم
الجد:غريبه مي بعادتها بنيتي تروح بدون ماتودعنا
الجده:لا ماعليه امكن امها هي إللي دقت عليها وأستعجلتها
الجد:أمكن "ولف على طلال"طمني عن أخبار ولد عمك المغترب
"أبتسم طلال من ذكر سيرة نوآف وجلس يحكي جدهـ أحوآله"
//
*
//
*
//
*
// أنا بالله كيف احيا بدونك ؟
اذا كان الهجر يعني "موتي"
اذا نوم الهنا داعب جفونك
انا ماتعرف جفوني سباتي "حبيبي" والغرام العذب كونك
حبيبي والعطش كله بداتي
تطمن مااحب الاعيونك
لاني شفت بعيونك حياتي }{فــــــــي بيـــــت أبـــــــو فـــــــآرس}{ ^عنــــــد حـــــــلا^"نزلت الدرج وهي مآسكه جوآلها ويم يأست من جوآل مها إللي صآر مقفل
وهي مستغربه من حركتها كذا تقفل من غير ماتوقل مع السلامه ولا أي شي
رجعت مسكت جوآلها وجلست ترسل لنوآف مسجات
مشت لين طلعت الحديقه وسمعت صوت ضحك أستغربت ومشت بهدوء وهالضحكه مي غريبه عليها
وشوي وهي تمشي أتضح لها الصوت جآي من جهة المسبح قربت وشآفت فآس وجنى جآلسين على كرسي قريب من المسبح
وفآرس يسولف ويضحك مع جنى حطت يدها على خصرها وهي رآفعه حآجبها حركآت يافروس من ورآنا طيب وقربت منهم
بعدين ترآجعت ورجعت بهدوء وهي تقول لاحرآم مسكين شوف كيف فرحآن وجنى بعد فرحآنه شكلها وهي معآه حرآم أخرب عليهم أمكن بعدين ترجع حوبتهم فيني أنا ونوآف أبتسمت على طآريه ودق جوآلها بنغمة مسج بعدت عنهم بسرعه
وفتحته وقرت محتوآه"
حط نفسك في مكاني
فكر فيني ثواني
بتعرف اللي يحبك
وش كثر في غيبتك
يعاني ؟ "أحبكــــ"
"أبتسمت ورجعت لفت عليهم شآفتهم مو حآسين فيهم أبتسمت لهم بحب ورجعت دخلت دآخل"
//
*
//
*
//
(فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو بـــــــدر)
"دخلت مي غرفة عمتها أم بدر شآفتها منسدحه حطت الصينيه على الطآوله وهي تقول"
مي:يالله ياعمه قومي كلي لكي شي
ام بدر:مالي نفس
مي:والله مايصير ماتغديتي زين واللحين مابتآكلين لازم ياعمه عشآن ينجبر الكسر
ام بدر:قلت لك مابيه شيليه
تنهدت مي وقآمت وشآلت الصينيه وهي تقول:على رآحتك
ومشت ووصلت لبآب الغرفه ووقفها صوت أم بدر"
أم بدر:آآسفه يامي بس مآلي نفس
لفت عليها مي وأبتسامه على وجهها:لاعآدي عمتي وقت ماتحسي أنك جوعآنه ناديني ولا نآدي الشغآله
"هزت أم بدر رآسها وطلعت مي وقآبلت بدر في صآلة الجنآح وهو دآخل لغرفة أمه"
بدر:ها ماكلت
مي:لا تقول مالهآ نفس
بدر:وهو يشيل عنها الصينيه:طيب لاتشيلي شي كم مره أقول لكي ياقلبي أرتاحي ونادي الغشآله تشيلها
أبتسمت له مي وهي تقول:تخآف علي
بدر:أكييد وأموت من خوفي عليكي بعد
"نادى بدر الشغاله وعطاها الصينيه ومي طلعت على جناحهاا ترتاح وبدر دخل عند أمه"
}{فـــــــي بيــــــــت أبـــــــو فهــــــد}{ دانه:هلا والله زهوره نورتي البيت
زهور:منور فيكي حبيبتي
فهد:بس بزهور منور وأنا
دانه:هههههه وأنت بعد ولاتزعل
ام فهد:يالله يمه بدر ودا زوجتك جناحكم خلها ترتاح عبآل مايجهز العشاء
فهد:طيب يالغاليه
"قام فهد وقامت معاه زهور وطلعو جناحهم وبعد مافرجها عليه سألهاا"
فهد:ها وش رايك
زهور:مررره حلوو ماشاء الله
فهد:بجد عجبك
زهور:حييل ليه ماخليتنا نسكن هنا من قبل
فهد:خفت ماتاخذي رآحتك
زهور:بالعكس أهلك أهلي امممم بسألك وين عمي ماشفته
فهد:أكييد بغرفته هو عآدته يريح قبل العشاء بتشوفيه على العشاء
//
*
//
*
//
}{فــــــي بيــــــــت أبــــــو خـــــآلـــــد}{ "دخل أبو خالد البيت وأستلمته أم خالد طلبات"
ابو خالد:وأنتي ماتخلص طلباتك قلت لك ماعندي فلوس
أم خالد بعصبيه:ومين رجآل البيت والمسؤ أنا ولا أنت
أبو خالد طنشهازطلع غرفته وهو وقفت مكانها مولعه من القهر جآها خآلد إللي كآن وآقف من أول يرآقب إللي يصير"
خالد:يمه أنا بجيب لك إللي تبين
أم خالد:بأستهزاء:أنت ومن وين ياحظي بتجيب
خالد:في وآحد صآحبي أبوه عندهـ بقاله باخذ منه بالسلف
ام خالد:وعادي يعطيك
خالد:اي عادي أقول لك صاحبي يمه
ام خالد:ومن وين بنردها له أبوك هالبخيل مايعطينا شي إلا بطلعت الروح
خالد:بيصبر علينا يمه ها أروح
ام خالد:روح ونشوف أخرتها مع أبوك
"طلع خالد ورآح البقالة وطلع المحفظه الصغيره إللي بجيبه وطلع من الفلوس إللي عطته جنى وأشترى
خبز وحليب وعصير وجبن الخ من طلبات امه إللي ماتخلص وشآف التلفون على المكتب تبع الهندي إللي يبيع
تذكر أن جنى عطته رقمها طلع من المحفظه الورقة إللي فيها رقمها"
خالد:ممكن يكلم تلفون
الهندي:بس فيه يدفع فلوس
خالد:طيب عطني بس
"عطآه الهندي التلفون ودق خآلد"
"رن مره وثنتين وثلاث وأربع
محد يرد قفل خالد وخذ أغراضه وطلع بعد ماحآسب"
///////// بأشتري ضحكة شفاتك
بألف دمعه من عيوني ..
و بحتوي حزنك
و لو ضاعت كل سنيني ///////// }{عنـــــــد جنــــــــــى وفــــــــآرس}{ "كآنوا بآقي عند المسبح يسولفون شوي سمعو صوت سيارة تدخل الفله
لف فارس على جنى"
فارس:جنو هذا صوت سيارة أبوي
جنى بأحراج:يافشله اللحين بيشوفنا صح
فارس وهو يوقف:لا لا قومينتخبأ ليما يدخل البيت
"ووقفت جنى ومشت وهي فآرس خلف البيت"
فارس:لحظه ياقلبي خل أشوفه دخل
جنى:أحس نفسنا حراميه
فارس:وش أسوي مانعيني أشوفك ماكني زوجك
أبتسمت له جنى وهو مشى ورآح يناظر شآف أبوه يمشي ودخل للبيت وسكر البآب
رجع بسرعه لجنى وهو يقول"
فارس:يالله قلبي أدخلي رآح
جنى:طيب يالله سلام
فارس مسك يدها قبل تروح:جنوني أحبكـــ وربي
جنى نزلت رآسها:وأنا بعد
فارس:وأنتي بعد إيش
"سحبت يدها بخجل ومشت بسرعه ودخلت من البآب اللي يطلع على الحديقه وطلعت على طول غرفتها وفآرس رآح
مع أصحابه
سحبت جوآلها إللي كآن على السرير وشآفت مكتوب مكآلمه لم يرد عليها أستغربت الرقم لأنه غريب
ولأنه رقم تلفون مو جوآل جات بتدق بعدين قالت لالا أخاف يطلع رجال ويزعجني مسحت الرقم وحطت الجوآل مكآنه
وطلعت من الغرفه ونزلت تحت شافت ناديه وحصه جالسين"
ناديه وهي تناظرها من فوق لتحت:مدري أبوي وش يبي تزوجك لا جمال لامال وعلى كذا لا أخلاق
جلست مريم بكل برود وحطت رجل على رجل:عاد أنتي الأخلاق مقطعتكي أشوف الجمآل يشع منك لين اللحين
محد دق بابكم
ناديه وهي تخفي قهرها:والله عاد أحسن من إللي تزوجت غصب عنهااا لا ورجآل متزوج وعنده عيال
"جآت مريم بترد بس دخلت أبو ماجد للبيت سكتتها"
أبو ماجد وهو يوجه كلامه لمريم:قومي حطي لي العشاء
"وطلع بدون ماينتظر ردها"
"آما مريم قامت لاحول لها ولاقوة وناديه لفت وجلست تكمل المسلسل إللي تتابعه هي وأختها
وهي من دآخلها فرحآنه أن ولا وحدهـ تقدر تخلي أبوهم يمشي على كيفهااا"
//
*
//
*
//
* *فــــــــي بيــــــــت أبــــــــو بــــــــدر*}{في جنــــــــــآح بــــــــدر}{ "بدر يكلم نوآف على الجوآل"بدر:والله ماحبينا نشغلك يانوآف
نوآف عصب:هذي أمي عآرف وش معنى أمي تمرض ومحد يقول لي
بدر:يالله لاتعصب يانوآف مآله دآعي وهي بعد قآلت لاتقولو له وتشغلوه وهو وعندهـ درآسه
نوآف وهو يحآول يهدي نفسه:خلاص خلاص بسكر وأكلمها
بدر:على رآحتك بس هد أنت
نوآف:طيب يالله مع السلامه
"سكر منه ودق على أمه"
/////// ولهان لضمه حنونه منك
ولهان لنظرة حب منك
أنا من الولهه تعذبت ////////
ام بدر:هلا يمه نوآف كيفك
نوآف:كذا يالغاليه تتعبي ومحد يقول لي
ام بدر:من قالك
نوآف:بالصدفه عرفت من طلال يحسبني أعرف
ام بدر:ماعلي باس يمه الحمدلله اللحين أحسن
نوآف:أكيييد
ام بدر:اي يمه تطمن طمني عنك بس
نوآف:آآآآه يالغاليه مشتاق لكم حييل
ام بدر بقلب الأم الحنون:وأحنا بعد يمه مشتاقين لك بس لازم تتحمل أنت أخترت هالشي ولازم تكون قدهـ
نوآف:الله يعين يالغاليه
//
*
//
*
// }{{{فــــــي بيـــــت أبــــــو تــــركــــــي}}}{ ^فــي غـــــــرفة غــــــــلا^
ام تركي:وش قلتي يمه
غلا:يمه عطيني وقت أفكر
ام تركي:يمه لك يمه شوفي كم لهم خاطبينك لين اللحين مارسيتي على راي
غلا:بفكر يمه عطيني وقت هذا من حقي
"هزت رآسها أم تركي ووقفت ومشت للبآب وعيون غلا تلاحقهااا
وحطت يدها على المقبض بتفتحه لاكن وقفهااا صوت غلاا وهي تقول"
غلا:..................
ريفآل:وين بتسكنون لاتقول لحآلكم بليز أسكنو هنا أبي غلا معآي
رآمي:ومين قآلك بنطلع نسكن برى لابنسكن هنا إذا ماكآن عند الوالد مانع
أبو رآمي:بالعكس يبى أتمنى تتمون بينا
لمياء:ونااسه طيب متى العرس
رآمي:يبى بعد أذنك بكلم عمي أبو تركي وبقول له نخليه بين الفصل الأول والثاني بالأجازة مدآم باقي الأجاز بعيده
ابو رآمي:خلاص على رآحتك يبه إللي تبيه سوه
رآمي بآس راس أبوه:تسلم يالغآلي ماتقصر
ريفآل:وتتوقعو غلا بتوآفق
رآمي:أن شاء الله بكلمها يوم الملكه وأن شاء الله بتوآفق
أم رآمي:متى تبي الملكه يمه
رآمي:وش رآيكم الأسبوع الجآي
أبو رآمي:خير البر عآجله
"طبعاً أتفقو وخططو وكله برآي رآمي لاكن ريفآل متأكدهـ مستحيل توآفق غلا لأن على الأقل يبي لها شهر للملكة تجهز
وللزوآج كم شهر هذي غلااا ماترضى بأي شي"
/
*
/
*
/
)(اليــــــــوم الثـــــــــآني)(
}{بالمـــــــدرســــــة}{
"طبعاً طول اليوم مطنشه مها دآنه وروعه وحلا تحآول تقربهم من بعض ويترآضو
لاكن حلا من بعد ماسمعت كلام روعه مع دآنه بالصدفه أن مستحيل تتنآزل وتعتذر منها وهي الغلطانه
ولاتتشرف ترآفق نآس مثلها وأن مها المفروض تجي وتعتذر منها هنا حلا ثآرت وقآمت على روعه"
حلا بعصبيه:ومين أنتي عشآن مها تتنازل وتجي تعتذر منك لايكون بنت الوزير وأنا مدري
دانه وخلاص منحرجه من مها وحلا إللي مفشلينها مع روعه:خلاص حلا ماصارت
حلا لفت عليها:أنتي أص ولا كلمه مدري وش عجبك فيها
دانه انحرجت:حلا وش هالكلام عيب
روعه وهي تطآلع حلا من وفق لتحت بأحتقآر:ماعليكي فيها أمشي دآنه مدري شلون بنات عمك كل وحدهـ أخس من
الثانيه
حلا مسكتها مع شعرها:تخسين ماغيرك الخسيسه
روعه:آآآآي فكي شعري
حلا دفتها وهي تنآظرها من فوق لتحت بنفس نظرتها لها أول وتقول:صآدقه ليه أوسخ يدي بنآس حثآله مثلك
"وتركتها ومشت ودآنه متفشله من بنآت عمهاا وإللي يسوونه بروعه"
/
*
/
*
/
^(فـــــــي حــــوش المــــــدرســـــة)^
"جآت حلا وجلست جنب مها ورندة ولمياء وجنى وريماس ورنا"
حلا:مهوووي لاتحتري غسلت لك شرآعها
مها بأستغرآب:مين....؟؟
حلا:في غيرها روووعووه
رنا:وش السآلفه
"حلا نسيت أن رنا وبآقي البنآت مايعرفو السآلفه فقالت لهم السآلفه من يوم
ما دفت روعه المآسه على يد مهاا"
رنا:طيب أمكن ماقصدها
مها:خلاص سكرو سآلفتها تجيب لي المرض
حلا:اي والله بس خلوني أٌول لكم وش سويت فيهااا
"وحكتهم وش صآر كله"
مها بقهر:وربي حقيره
حلا:نذله
رنده:وجع وأنا اللي توقعتها مسكينه طلعت دآهيه
مها:شفتم قلت لكم
جنى:حرآم كذآ تحكمو عليها
حلا:بعد كل إللي قلنآه وتقولي حرآم
جنى:مدري بس أحسه شي مايستآهل وأنتم تسرعتو بالحكم عليها
حلا ماتدري وش سوت بمها:لا صدقيني أنتي تسرعتي ياعسسل
جنى سكتت وسرحت بفكرها لبعيد لوين ماهو فآرس"
فارس وهو يحط كتبه على الطآوله ويجلس:وربي قهر يعني رآمي بيتزوج قبلي وأنا خآطب قبله
تركي وهو يجلس جنبه:ههههههه بآقي ماتأكد هالشي بنشآور غلا ونشوف
فآرس:عجل بعجل بزوآجي
تركي:ههههههه قلت لك أنا ويآك بيوم وآحد مارضيت
فارس:طيب أنت أخطب وفكنا لاكن تحلم يكون عرسك وعرسي سوا بفرح لك
تركي:ولايهمك بأذن الله مايعدي هالشهر إلا وأنا خاطب
فارس:من جدك تحكي مين....؟؟
تركي وهو يفكر:اممم بعدين بتعرف
//
*
//
*
//
^^وقــــــــت الصـــــــــرفـــــه^^
"عند بآب المدرس"
طلعت مها وحلا جاء سوآق حلا ورآحت هي وجنى ومها ورنا جلسو ينتظرو سوآقهم
شوي لمحت مها وهي مستنده على الجدآر قرب شجرة سيارة طلال وهي توقف قدآم المدرسة وتجي
دآنه وتركب ومعآها وحده ركبت ورى وقفلت البآب ومشت السيآرة فتحت مها عيونها على كبرها وهي منصدمه
وش ودآها معآهم ليش يآخذوهااا جلست تهز رجلها من العصبية لين ماجاء سوآقهم ورجعت البيت وهي مقهوووره"
//
*
//
*
//
}{فــــــــي بيــــــت أبـــــو فهــــــد}{
"دخلت دآنه وورآها طلال إللي سلم وطلع غرفته"
ام فهد:وش بلاكم تأخرتو
دانه وهي تفصخ طرحتهاا:يمه روعه خربت سيآرة السوآق وقلت لها تجي معانا وصلناها بيتهم وجينا
ام فهد:اي زين كيفها هي
دانه:الحمدلله ماعليهاا بس حلا ومها مفشليني معاها كل يوم متمشكلين معاها وربي مفتشله منها
أم فهد:الله يهديهم لو ماعقلو بعلم أماهاتهم مايصير دآم البنت ماسوت لهم شي
دانه:الله يهديهم يالله يمه بطلع أبدل
أم فهد:يالله روحي يمه
**فـــــــي بيــــــت أبــــــو تـــــــركي **
**على الغــــــــداء**
تركي:إي يبى متى حددتو الزوآج
أبو تركي:خآلك أبو رآمي يقول رآمي يبيه بين الفصل الأول والثآني
غلا بشهقة رجعت الأكل في الصحن:إيششششششششش
••.•°¯`•.•• ( تكمـــــــلـــة الجــــــــــــزء الســــــــــآبــــــع والأربعـــــــــــون) ••.•°¯`•.••
//
*
//
*
//
*
//
**فـــــــي بيــــــت أبــــــو تـــــــركي **
**على الغــــــــداء**
تركي:إي يبى متى حددتو الزوآج
أبو تركي:خآلك أبو رآمي يقول رآمي يبيه بين الفصل الأول والثآني
غلا بشهقة رجعت الأكل في الصحن:إيششششششششش
أبو تركي:بسم الله عليكي يبه وش فيكي
غلا:وشو يبه تبو تحطون الزواج بين الفصل الأول والثاني مستحييييل
تركي:لا وأزيدك من الشعر بيت ملكتك الأسبوع الجاي"ورجع ياكل يبي يقهرها"
غلا وهي توقف:شوف يبه كل شي أسمح لكم تتحكمو فيه إلا حياتي زوآج مافي إلا بكيفي وملكة بعد مابي اللحين
ولا خلاص كل وآحد يروح لحآل سبيله
"وطلعت غرفتها ركض وهي مقهوره من تحكمهم فيها وعآرفه
أن رآمي هو ورى هذا وأن مستعجل على عذآبهااا طيب نشوف يآ أنا يآ أنت"
//
*
//
(تحت على سفـــــرة الغــداء)
أم تركي:لا هالبنت جنت وبتفضحنا من أخوي
أبو تركي:خلوها تهدا وبكلمهااا
مها:معاها حق مآراح يمديها تجهز شي وأنتو عآرفين غلا مايعجبها أي شي وأنتم عودتوها على هالشي تحملو عآد
تركي:بس رنا أصغر منها ومتملكه وماقالت شي
مها:وضع رنا غير عن غلااا
تركي:أنت أص مالك شغل
مها:لا لي شغل خوآتي
أبو تركي:خلاص عآد أنت وهي فكونااا
//
*
//
*
//
*
//
(فــــــــي بيــــــــت أبو فــــــآرس)
^فـــــــــي^
}{غــــــــرفــــــة ولايـــــــف}{ عشقتًكْ الوٍقتْ كلّهً مآبًقّتٍ سًآعٍه ..
..... وً ترٍكتْ لكٍ هُالدقّيقْهً [ حبّنيٍ ] فيًهآ !
********
ولايف:أنا بخير طمني عنك
زياد:بخير دآمك بخير أقول ولوفه
ولايف:هلاا
زياد:أبي أشوفكك والله مشتآق لك حييل
ولايف بأبتسامه وهي توقف وتروح جهة الشبآك:طيب تعآل البيت
زياد:لا أبي آخذك ونطلع نتعشا برى
ولايف:مدري أمكن أبوي مايرضى
زياد:بكلمه وأشوف وأن شاء الله بيرضى
ولايف:خلاص على رآحتك
//
**
//
**
//
}{فـــــــي المــــــآنيــــــــــآ}{
"دخل نوآف العمآرة إللي فيها شقته
وبيدهـ أكياس كثيره شآيلهااا أغراض للشقه
حطها عند البآب بتعب وطلع المفتآح ويوم جآء بيفتح البآب
حس بخنقه وضيق بالتنفس
وماقدر يوقف ولا يسند نفسه
بس يسمع صوت عندهـ
وبعد ثواني غآآآب عن الوووعي"
//
*
//
*
//
(فــــــــي بيـــــــت أبـــو فهــــــد)
^فــــــــــــي^
}{غــــــرفــــــــة طـــــلال}{
يا | جرح | ..!لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..**يا | جرح | ..!لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك**
ليش تغليها ..؟!
********
"كآن متمدد على سريرهـ وهو يفكر بكل الأحدآث إللي
صآرت له مع مها تذكر جوآلها قآم من السرير وفتح الدرج إللي جنبه
وطلع الجوآل وهو ينآظره فتحه وجلس يقلب في الرسائل
شآف أغلب رسايلها من حلا
رآح للرسائل المرسله شآف رساله راسلتهااا لحلا
قبل ثلاث أيام وكآ محتوآهاا
"حلا وربي مو بيدي أنتي بعد ضدي وتلوميني طيب
أول ماكنت أعرف معنى الحب ولا أحس فيه كيف تبيني أحس فيه
وأقدر حبه لي لاكن اللحين يوم جربت وش هو الحب عرفت وش كثر كنت قآسيه بس وش أسوي
عشان يرضى ياليت تكوني معآيه ياحلا مو ضدي مثل ماوقفت دآنه ضدي وهي إللي كآنت قريبه لي
أحس الكل تخلى عني ياحلا حتى أنتي"
قفل الرساله وهو يتنهد وقفل الجوآل ورجعه مكآنه أستند على السرير ورجع لسرحآنه"
//
*
//
*
//
(بيـــــــت أبـــــــــو تـــــــــركـــــــي)
^فـــــــــــي^
}{غــــــــــــرفــــــة مهـــــــــــــــآ}{
////////
{ .. آرــحمني
ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!
وسيفٍ رافعـہ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـہ
حبيبيـے ’’صَعبـہ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـہ إبهاميـے ..
قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـہ ,, إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے .. وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـہ .. وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!
أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـہ
محالٍ ألتقيـے " بنقطـہ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!
|[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟
أنا أسمع فيـہ ما عشتـہ ... !! ]|
{ ...
*********
"كآنت جآلسه على مكتبها وحاطه يدها على خدها
وبيدها دفتر الرياضيات قالبته من ورى و تشخمط
بطفش قفلت الدفتر ورمته بالدرج وقامت وهي ناويه
تكلم حلا دورت الجوال بالكومدينا على المكتب تحت المخده قلبت سريرها كله
على الكنبات اللي بالغرفه في الدولاب
مها:وين رآآح يآربي.......؟؟
"وفجآه تذكرت وشهقة بخوف"
مها:يآآربي معا طلال إي معآه لايشوفه أحد لالا رسايلي فيه يآربي لايفتش فيه
"ضربت الأرض بعصبيه"يؤؤؤؤؤؤ كيف برجعه اللحين"
/
*
/
*
/
(المــــــــــآنيـــــــــا)
^فـــــــي المستشفــــــــــى^
"فتح عيونه بوهن وهو يتلفت حوله
أستغرب من المكآن إللي هو فيه
شوي دخل عنده ولد مبين عليه من عمره
وهو مبتسم له ويقول(بترجم بالعربي)
فواز:الحمدلله على سلامتك
عدل نوآف جلسته:الله يسلمك...وش اللي صآر
فوآر وهو يجلس قبآله على الكرسي:سلامتك
بس طلعت من شقتي إللي قبآل شقتك لأني سكنت جنبك من كم يوم
وشفتك طآيح وشلتك وجبتك هنا
أنت شكلك عندك ربو صح
هز نوآف رآسه:اي الله لايبلاك
فواز:يالله الحمدلله عدت على خير
نوآف:الحمدلله وين الدكتور
فوآز:دقآيق أناديه لك
"وقام فوآز ونادى الدكتور وشوي جاء الدكتور وطمن نوآف على حآلته بس قآله لازم يهتم بنفسه
ومايتعرض للغبار ولا المطر ....الخ
وقآل إذا جاء بكرهـ وحآلته مستقرهـ يقدر يطلع وبعدهاا طلع"
فوآز:خلاص أستأذن أنا أخليك ترتآح وبكره أمرك أن شاء الله عشآن أطلعك
نوآف بأحراج:لا ماتقصر ياأخوي بس مابي أكلف عليك
فوآز:وش تكلف مابينا كلافه أنت سعودي صح
نوآف:أي وانت بعد شكلك سعودي من لهجتك
فوآز:اي سعودي معك فوآز الـــ من الرياض
نوآف:هلا بأهل الرياض أنا من الشرقيه
فوآز:والنعم فيكم والله"ووقف يالله أمرك بكرهـ أن شاء الله أخليك ترتاح
وطلع فوآز وبقي نوآف لوحده بالغرفه وهو يحس وش كثر الغربه موحشه
ويقول لوكنت بديرتي كآن اللحين الكل حولي أمي أبوي بدر زهور طلال عماني وحلا
"وأبتسم على ذكــــرى حـــــلا وأخذهـ الشووق لهــــآ"
//
*
//
*
//
(عنـــــــــــد حــــــــــلا)
"يآربي وينه هذي خـــ5ـــآمـــس مـــره أدق عليه مايرد
يــآربي لايكون صآير فيه شي لا لا بسم الله عليه ليش أفاول عليه
أمممممم أمكن
زعلاان مني لا لا ماقلت له شي يزعله ولاسويت شي
وتذكرت هوشتها مع روعه يؤؤؤؤه لايكون وصل له الخبر
لا لا مين بيوصل له معقوله طلال تقول له دآنه وهو يقول لنوآف
لااا لااا يآآربي أن شاء الله يكوون ماعررف وش أسوي تأففت وطلعت من بلكونة غرفتها
ورآحت تذآكر لها شوي وهي تحس نفسها منسدة من كل شي"
//
*
//
*
//
*
//
}{صبـــــــآح يـــــــوم جــــــديـــــد}{
^فــــــــي بيـــــــــت أبــــــــو تــــــــركــــــــي^
{الســــــآعه 6:30 صبــآحاً }
"طلعت مها من غرفتها وهي لابسه مرت على رنا غرفتها ودقت البآب وفتحته
شآفت الغرفه ظلام وبآرده ولعت النور وشآفت رنا بآقي نآيمه مي من عآدتها"
مها:رنا يالله قومي تأخرنا الساعه ستة ونص
رنا بتعب شآلت الغطا عن وجهها:اممم مآبي أروح المدرسة
مها بأستغرآب:ليه....؟؟
رنآ:أحسني تعبآنه ومصدعه روحي أنتي
مها:طيب كلي لكي بنادول وخفضي المكيف
رنا:طيب
مها:يالله سسلام
"وطلعت وسكرت البآب ورآحت مع السوآق للمدرسة"
^^فـــــــي المــــــدرســــــة^^
((الحصـــــــه الخــــــآمســــــة))
"كــــــآنت فـــــرآغ"
حلا:أوووف يوم أحل الوآجب تغيب هالعله
رنده:ههههه وربي أنك نكته
حلا وهي تنآظر مها:هيي مهووي وش فيكي مسرحه
مها بطفش:أوووف مآلي نفسس أتكلم
حلا:لا لا لازم يكون لكي نفس دآم حلا موجوده
مها:بليز حلا أسكتي مصدعه مآبي أزعاج
حلا:آفاا كل أزعاج الفصل خليتيه وجيتي لي أنااا
"حطت مها رآسها على الطآوله وغطت وجهها بالطرحه وغمضت عيونهااا"
//
*
//
*
//
^^فــــــي جهـــــــــة أخــــــــرى من الفصــــل^^
روعه:وش سآلفتها مها معآي وش هالغيره أحس أوقات بحقدها علي ليش كل هذا أكييد في سبب مو معقول كذآ
دآنه:أنا عآرفه السبب
روعه بأستغرآب:شنوو
دآنه وهي تتنهد:سآلفه طويله ياروعه
روعه:حكيني أبي أسمعهااا ماورآنااا شي
دآنه:طيب بس ياليت الكلام مايطلع من بينا
روعه:ولو ليه ماعندكـ ثقه فيني
دآنه:بالعكس يالله أسمعي.........."وحكتها كل شي من حب طلال لمها من الطفوله لين
تجآهل مها لطلال وتطنيش طلال لها"
روعه بخبث:آآها عشآن كذآ حاقده علي تحسبني باخذ طلال منها
دآنه بأبتسامه:تصدقي أتمنى أخوي طلال يآخذك مها ماتستآهله
"أبتسمت لها روعه وهي تنآظر مها إللي حآطه رآسها على المآسه ومو مع إللي يسولفون حولها"
//
*
//
*
//
ألم .. بيني وبين نفسي ..!!
يقول لي .. عطــــــني آمــــالک وخــــذ يـآسـي
وســـــوي من بقايا الحزن في ليـلـک
قصايد // تصبح وتمسي ..!!وودعهم بعدــه الناس .. تراهم // ما يحبونک ..!!
ترى // ماعاد يبـونــک
لأنــــک .. تختـــلف عــــنهـم
وتلبس ثوبــک الأسود ..!!
مطرَّز بــ الحزن .. والخوف
لأنك تنظر لــ أبعد .. من حدود الــــنظر .. والشـــــوف
وأقـــــــول أحسـن ..!! أودِّع ناس **وتبــــکِ نــآس
لأن عيون .. بعـــــض الناس
ماتبــــکِ ..!!
******
"مرت الحصه الخآمسه والسآدسه والسآبعه وجآت الصرفه"
"طلعو كل البنآت من الفصل وتوجهو للحوش وإللي تلبس عبايتها وإللي تسولف وإللي تاكل
مها كآنت وآقفه تلبس عبآيتهااا وشوي لفت على صوت تكرهه من كل قلبهاا"
روعه بخبث:يؤؤ أنتي هنا زين شفتك
لفت عليها مها بقهر:وش تبين
روعه وهي تستند على الجدآر:ههههه حلوه ذي وش تبين "وببرود"أممم اللحين أنتي حقدك علي وكرهك لي عشــآن طلال
مها بقهر:شي مايخصك أصلاً أنا أكرهك صدق أنك حقيرة وبكل قوآة عين تتكلمين كذآ
روعه:هههههههه لا بس حبيت أقول لك أنسي طلال
مها بصدمه:أنسآه ومنو أنتي عشآن تقولين لي أنسآه وأنتي وش عرفك بطلال أصلاً
روعه:هههههههه ضحكتيني تصدقي مسكينه أنتي على نيآتك طلال ولد عمك يحبني وأحبه ولا شلون قدر ينسآكي
ولو يبيكي ويحبك كآن سآمحك بس طلال خلاص ياماما صآر لي"وشددت عليها" وقريب رآح تشوفي خآتم الخطوبه هنا
"وأشرت على أصبعها البنصر في يدها اليمين وعلى فمها أبتسامة خبث ومشت وهي تضحك"
صــــــــــدمــــــــــــه
"ألجمت مها عن الكلام تحس الدنيا ظلمت بعيونها ويوم أستوعبت كل شي
غطت وجهها بالطرح تدآري دموعها عن عيون البنآت
طلعت للشآره تتلفت يمين ويسآر مآشافت سيآرة ســوآقهم
أستندت على الجدآر وهي تحس بخنقه تحس الكون كله ضآيق فيها مشت بدون وعي منهاا على الرصيف
ولقت كبينه دقت منها على السوآق"
مها بصوت رآيح من البكي:وينك أنت
السوآق:أنا ماما في بعيد بآبا يرسل أنا مشوآر وفي يتأخر
"سكرت مها السماعه ومشت كملها طريقها مشي هي حآفظه طريق البيت ومو بعيده مره
تروح مشي أفضل ماتروح تاكسي قطعت أول شآرع والثآني
وهي كل شوي تمسح دموعها إللي غطت عيونها تحس بجرح كبير جرح قلبهاا طعـــــــــنــــــــة
ذبحتها وذبحت قلبهـــــــــآ إللي ينبـــــــض بحبـــــــه
"شوي ماحست إلا بصووووت البــــــــوري إللي خـــــــلاهـــــــآ تلــــــــف
علـــــــى مصــــــدر الصـــــــوت بفجعـــــــــه و شآفت سيآرة مسرعه جآيه جهتاا ومايفصلها بينهم إلا
كم متر بس حآولت تبعد تلف ترجع تركض المهم تبعد ماقدرت تحس رجولها وقفت عن المشي
رفعتها السيآرة كم متر فوق عن الأرض ورجعت رمتها على الأرض بدون رحمه
(في المــــــــآنيــــــــــا)
"جاء فوآز وجلس مع نوآف شوي وشوي جاء الدكتور وكشف عليه وسمح له يطلع
وبعدها وصله فوآز للبت ورآح لجآمعته ونوآف محرج منه ومن تعآمله معآه وحمد ربه أنه لقي في غربته نآس تهتم له وفيه"
//
*
//
*
//
(فــــي بيــــت أبو تــــركي)
"نزلت رنا وجلست على سفرة الغداء وهي تقول"
رنا:يمه يالله جوعآنه باكل وبطلع أرتاح
أم تركي:أصبري شوي تجي أختك
رنا بأستغرآب:مين غلا جآت يمه اليوم محآظرآتها الصبح
أم تركي وهي تمشي للمطيخ:لا أقصد مها
رنا:لين اللحين ماجآت
وقفت أم تركي ولفت عليها:إي والله مدري وش بلاها تأخرت أمكن عليهم اليوم حصة الريادة ذي
رنا:لا يمه حصة الريادة السبت
ام تركي والخوف بدء يتسلل لقلبها:أجل وينها بكلم السوآق أشوف وش بلاهم تأخرو لايكون السيارة تعطلت
رنا:إي دقي يمه
"قآمت أم تركي توجهت للتلفون ورنآ ورآهااا دقت الرقم وبعد كم رنه جآها صوت سوآقهم"
أم تركي:إيوا سليم وين ماما مها
سليم:ماما مها في كلم أنا يقول وينك ليش مافي يجي
أنا يقول في يتأخر بابا يرسل مشوآر بعيد وبعدين هي يسكر
أم تركي:وليه ماقلت أنك مابتروح لها يالله يالله
"وسكرت"
ام تركي:ياويلي وين رآحت البنت
رنا بخوف:يمه وش نسوي اللحين
"شوي دخل تركي وكتبه بيده جآي من الجآمعه ونآدته رنا"
رنا:تركي أنت جبت مها معاك من المدرسه
تركي بأتغراب:لا ليش
أم تركي وهي توقف وتروح له:مدري يمه روح دور أختك لين اللحين ماجات
تركي:كيف ماجات والسواق ماجابها
ام تركي:توي كلمته يقول كلمته قال لها بيتأخر أبوك رآسله مشوآر بعيد
ومدري وش صآر على البنت
تركي:لا أن شاء الله ماصآر إلا الخير أكييد تنتظر بالمدرسه اللحين أروح وحط كتبه
على الطآوله ومشى بيطلع
أم تركي:طمني يمه خلاص لاتنسى
تركي:أن شاء الله أهدي بس أنتي
"رآح تركي لمدرسة مهااا وشآف المدرسة شبه خاليه نزل للحآرس"
تركي:لو سمحت ياعم مافي بنت هنا كانت تنتظر"وأشر على الشجرة إللي دوم توقف تحتها مها لما كآن يجي يآخذهم
أوقات"
الحآس:لا مافي زي ماأنت شآيف كل البنآت مشوو
تركي:طيب جوا في المدرسه أحد
الحآرس:لا ماأعتقد ليه تسأل
تركي:لابس أختي لين اللحين مارجعت ومدري وش صآر عليها
الحآرس:طيب ياولدي بسأل لك زوجتي تشتغل جوا أشوف أمكن تنتظركم جواا
تركي:إي الله يعافيك ياعم أنتظرك
"رآح الحآرس وبعد عشر دقايق رجع"
الحآرس:لا مافي تقول دورت كل الفصول والحمامات"الله يكرمك _ويكرمكم"مافي أحد
تركي بخوف:طيب مشكور بس لو شفت بنت هنا أمكن ترجع بلغني وهذآ رقمي"وعطآه كرته"
الحآرس:خلاص الله يطمنكم أن شاء الله
تركي:آآمين
"مشى تركي وهو محتآر وين رآحت يحس أعصآبه مشدودة مو قآدر يفكر ركب سيآرته ورجع للبيت
دخل وأستقبلوهـ أمه وأبوه إللي عرف بالسآلفه ورنا"
أم تركي:ها يمه لقيتها
تركي:لا يمه يقول الحآرس المدرسه مافيها أحد
ام تركي:يآويلي رآحت البنت مني
أبو تركي:أهدي ياأم تركي شوي اللحين بكلم الحرآس إللي هنااا
وأخليهم يطلعو يدورو عليهاا
"ورآح بعيد عنهم وبدء بأتصآلاته"
"نزلت غلا إللي كآنت نآيمه وسألتهم بأستغرآب وهي تشوف أمها تبكي"
غلا:وش فيكمم
"علمتها رنا بالسالفه وجلسو كلهم يحآتون"
(بعــــــــد نـــــــص ســـــــــآعــــــــه)
"رن تلفون البيت في بيــــــت أبو تركي
رفع السماعه تركي "
تركي:الو
إي هذا بيته
أيشششش طيب طيب إي مستشفى خلاص جايين وسكر"
"وكلهم جو له"
أم تركي:وش فيها مها ياتركي
تركي:يمه يقولو بالمستشفى
أبو تركي:ماقالو لك وش صآر
تركي:لا
أبو تركي:يالله نروح لها
أم تركي:لحظه بروح معاكم بشوف بنتي
أبو تركي:لا نبي نشوف وش فيها ونطمنكم أن شاء الله شي بسيط
"وطلعو وتوجهو على المستشفى ودخلو وسألو عن أسمها بالأستقبآل ودلوهم على رقم الغرفه وأنصدمووو
"طلع تركي وهو مآسك أبوه إللي كآن بينهآر وطلعو للغرفه وشآفو الدكتور ومعاه ممرضتين طآلعين من الغرفه"
أبوتركي:طمني يادكتور وش فيها بنتي
الدكتور:أنتي والد مها أحمد
أبوتركي:إي وش فيهااا
الدكتور:بتكلم معاكم بصرآحه هي تعرضت لصدمه قويه مما أدى إلى دخولها بغيبوبه
تركي بصدمه:غيبوبه
الدكتور:اي والله أعلم متى تصحى منهااا وغير كذا جآتها أصابات وكسور وحنا عالجنآها وأن شاء الله مع الوقت بتلتأم
أنتم أدعو لها بس
"رآح الدكتور وظلو مكآنهم مصدومين بنتهم في يوم وليله كذآ يصير فيها أمس كآنت تتهاوش مع تركي وتضحك وتناقز
بالبت واليوم مرقدة على سرير تقدم تركي وقرب من البآب وترآجع مو قآدر يدخل خآيف يشوفها وينصدم"
أبوتركي:بدخل عند أختك ياتركي
تركي:طيب يبه
"ولبسوه لبس العنايه ودخل عندها وتركي وآقف برى ماتجرآ يدخل دخل أبوها وقرب منها وهو ينآظرها بألم آآه
كيف لو شآفتك أمك أكييد بيصيبها شي الله يشفيك يمه بأسها على رآسها الملفوف بالشاش وجلس يقرء عليهاااا
وبعدين طلعوهو يمسح دموعه وشآف تركي بآقي وآقف مكآنه"
أبو تركي:يبه تركي بلغ جدك وعمانك لازم يعرفون
تركي:وأمي
أبو تركي:بخلي جدتك تروح تقول لهاااا
تركي:طيب
"رآح بعيد شوي عن أبوه وبلغ جده إللي أنصدم وعرفت الجدهـ ورآحت لبيت أم تركي وقآل لجده يبلغ بآقي أعمامه"
^بيــــــــــت أبو تــــــــركــــــــي^
"جآتهم الجده وجلست معآهم تهديهم وهم لين اللحين مو عآرفين شي إلا أنا مها بالمستشفى"
أم أحمد "الجده":أهدي يا أم تركي ولازم تصبرين هذا أمتحآن من رب العآلمين
أم تركي:بنتي ياعمتي بنتي آآآآآآه يامهاااا
رنا:أبوي مادق طمنااا
غلا:ولا تركي
وليد اللي كآن وآقف عند الدرج:أروح لهم المستشفى
أم تركي:لاخلك يمه خلهم أول يدقو بعدين نروح أنا وأنت
الجده وقلبها معورها عليهم:بقول لك شي ياأم تركي وأبيكي تصبري وتحتسبي
ام تركي ناظرت فيها وقلبها ناغزها:أكييد ياعمه أنتي عآرفه شي قالوا لكي صح
غلا:صدق ياجده قالو لكي وش فيها مها
هزت الجده رآسها بأسف وهي ماسكه عصآاتها:بنتك مها تبغى الدعاء لها اللحين هي بغيبوبه
ام تركي الصدمه الجمتها عن الكلام لدقايق تحاول تستوعب والبنات ماكانو أقل منهااا صدمه"
غلا:لا مستحيل مهاا الصبح شفتها وهي رآيحه المدرسه كيف كذا كيف
الجده:أصبروا يابنتي وهي ماتبيكم تبكو عليها تبي الدعاء وبس وإللي عرفته أنه حآدث سيآره
أم تركي لفت عليها بصدمه:حآدث سيآرة
رنا وهي تبكي:يمه أبي أشوفها خل نروح
"ام تركي وكأنها عآرفه مآراح ينفعها البكي اللحين مسحت دموعها ووقفت وهي تقول لغلا"
ام تركي:غلا روحي جيبي عبآتي
الجده:وين بتروحي المستشفى كلهم اللحين رجال عمامها كلهم هناك
ام تركي:بس ذي بنتي ولازم أشوفها "ولفت على وليد اللي كآن لين اللحين وآقف مكآنه ومصدوم مو مستوعب"
ام تركي:وليد قول للسوآق يجهز السيآرة بسرعه
رنا:بروح معاكي يمه
ام تركي:لا أنتي وأختك خلوكم هنا باخذ وليد معاااي
الجده:الله يشفيها ويرجعها لكم ولنآ سآلمه"ونزلت دمعتها الجدهـ هذي مها الغاليه كذآ يصير فيهااا اللهم لا أعترآض على
"كآنوا جآلسين يتغدون أبو فهد وأم فهد وطلال ودآنه ولميس ويزن"فهد وزهور معزومين عند أهلها على الغداء" "
^شوي رن جوآل أبو فهــــد ورفعه وشآفه رقم أبوه"الجد"^
أبو فهد:هلا يبه
الجد:هلا فيك وينك يبه
أبو فهد:في البيت خير في شي
الجد:آآه وش أقول لك بنت أخوك أحمد صآر عليها حآدث واللحين هي بالعنآيه بغيبوبه
أبو فهد بصدمه:مين منهم.....؟؟
الجد:مها الصغيره وأبيك تجي المستشفى توآسي أخوك حآلته حآله
أبو فهد:لاحول ولا قوة إلا بالله خلاص اللحين أجي
"سكر وكل العيون تنآظره وفيها الف سؤآل وسؤآل"
طلال:وش فيه يبه
ام طلال:خير وش يبي عمي
أبو فهد:لاحول ولاقوةإلا بالله بنت أخوي أحمد صآر عليها حآدث وهي اللحين بالمستشفى بغيبوبه دخلت
ام فهد:لاحول ولا قوة إلا بالله
طلال بخوف:مين هي يبه...؟؟
"أبو فهد لف عليه وشآف الخوف ينطق من عيونه آآه حآس فيك ياولدي والله خآيف أقول لك ويصيبك شي سكت ونزل
رآسه يتهرب من سؤآل ولدهـ"
طلال والخوف بدء يحتوي قلبه:يبه تكلم من هي لاتقووول
أبو فهد هز رآسه وطلال بصدمه أحتوته لثوآني دف الكرسي وأخذ مفتآحه ورآح ركض للبآب"
أم فهد:وش فيه ياأبو فهد
أبو فهد:مها إللي صآر عليها الحآدث
"شقهت دآنه وهي تحط يدها على فمهااا وطلعت ركض لغرفتهاااا وأبو فهد لحق ولده وأم فهد قآمت تلبس وتروح لأم تركي
البيت"
"طلع أبو فهد وشآف ولده كيف طلع مسرع بالسيآرة وخرجها من سور الفله ركب سيآرته ولحقه خآف يسوي حآدث
ويصير بدل المصيبه مصيبتين"
"طبعاً تركي كلم فارس بعد ماكلم جدهـ وفآرس بلغ أهله وطلع هو أبوه على طول للمستشفى
وحلا إللي سمعت بالصدفه إللي صآر لمها من حديث أمها وولايف وجنى اللي كآنوا جآلسين تحت بالصآله نزلت وهي
تصيح"
حلا:صدق يمه مها بغيبوبه ليه ماقلتو لي ليه....؟؟
ام فارس قامت وهي تهديها:خلاص يمه أهدي ماكنا نبي نخوفك
حلا بصرآخ:يمه هذي أختي عآرفه وش معني أختي يمه بشوفهااا بشوفهاااا ودوني لهاااا
جنى:خلا حلا أهدي وبعدين تروحين لها
حلا بعناد وهي تبكي:لا بروووح اللحين ودوني لهااا برووح يمه"وجلست تبكي وأمها حظنتها تهديهاا"
"بعد جنى عنهم ورفعت جوآلها ودقت على فآرس بعد كم رنه رد"
فارس:هلا جنى
جنى:هآ فارس طمنا
فارس:والله لين اللحين مثل ماهي
جنى:الله يشفيها يارب
فارس:آآمين
جنى وهي تناظر حلا إللي تصيح في حضن أمها:فارس ترى حلا تبكي وتقول بتجي لمها وش نسوي
فارس وهو عآرف بحب حلا الكبير لمها:هدوها اللحين وبعدين يوم يفضى شوي المستفشى بأجي أخذهااا
جنى:طيب يالله ماأطول عليك مع السلامه
"وسكروو"
"رآحت جنى لحلا وهي تقول"
جنى:حلا أهدي خلاص فآرس يقول بس يفضى المستشفى شوي يجي ياخذك
حلا:مابي أبي أشوفهاا "ورجعت تبكي"
ولايف:بس ياحلا خلاص أكييد عماني وعيآلهم كلهم هناك وزحمه يوم يروحو بيجي لكي فارس خلاص لاتبكي
//
*
//
*
//
^فــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر^
"عرفو بالخبر من فهد إللي خبره فارس وبعدهااا طلعو هو وعمه أبو بدر وبدر على المستشفى"
//
*
//
^فــــــي بيـــــــت أبــــــو رآمـــــــي^
"عرفو بالخبر وعلى طول أبو رآمي أخذ زوجته وبناتها وودآهم بيت أخته وطلع للمستشفى هو وولده رآمي"
//
*
//
*
//
&فــــــــــــي المستشفـــــــــــــى&
"وصل الجد وبعدهـ فآرس وبعدهـ أبوفآرس وبعدهـم طلال إللي جاء يركض ورآح لهم"
طلال:وش فيها مها وش فيها ياتركي
تركي مايدري يوآسي نفسه ولا أبوه ولا طلال إللي عآرف بحبه الكبير لمها:آآه أدعي لها بس ياطلال
"رآح له جده وسحبه وجلسه عنده"
الجد:خلاص ياولدي أهدي مايصلح تبكي أنت رجآل
طلال بأنهيار:بس هذي مها يبه مهاا آآآه أنا السبب أنا تركتهااا
الجد:أستغفر ربك يبه هذا شي مقدره ربي عليها من قبل لاتخلق خلاص أهدء اللحين
مسح طلال دموعه ووقف ورآح للبآب وطل مع الزجآج ماشآف شي كآن في ستآره مغطيه على السرير
"طبعاً محد قآ له شي أول شي عشآنهم عآرفين وش كثر يحبها حتى لو مآقال تصرفآته وكل شي يدل من يوم هم صغآر ثآني
شي
الموقف إللي هم فيه مايسمح لهم أنهم يمنعووه ولايهاوووشووه"
أستند على البآب وهو يتنهد وكــــــل ذكـــــريآتــــــه معــــــآهااا تمـــــــر قـــــدآمه"
"بتعب جلس عند البآب وهو لاف يدينه على ركبه وينآظر الآرض شوي وصل أ[وه وهو ينآظر حآل ولدهـ
ورآح له ووقفه"
طلال:يبه بشوفهااا
أبو فهد:مايصير يبه عيب أنت رجآل
خلاص روح غسل وجهك وتعآل أجلس عيب مايصير وش بيقول عمك عنك
"هز طلال رآسه ورآح لأقرب دورة ميآه"الله يكرمكم" وغسل وجهه ونشفه ورجع وشآف فهد أخوه
توه وآصل رآح له فهد وهو يشوف وجه طلال إللي رآيح لونه والهم كآسيه ومسكه وجلسه جنبه على الكرآسي"
فهد بهمس :خلاص طلال أهدء شوف أخوها ماسوا مثلك
طلال وهو سآند رآسه على الكرسي ومغمض عيونه:لأنهاا عندي غير يافهد وأنتي عآرف وش كثر تعني لي مهااا
"سكت فهد وماعلق ليه يعلق من حقه يخآف لو زهور لاسمح الله صآر لها شي أمكن يسوي أكثر من كذآ أجل ليش ألومه
بس عمي أخاف يزعل أو لا لا وش هالكلام أكييد بيقدر....."
//
*
*
//
^فــــــــي بيــــــــت أبــــــــو بـــــــــدر^
"دق جوآل زهور ورفعته"
زهور:هلا بالقاطع
نوآف:هههه هلا فيكي وأنتي بعد قاطعه
زهور:وش فيه صوتك كذآ
نوآف:لامافيني شي
زهور:لايكون تعبآن نوآف قول الصدق
نوآف:لاياشيخه مافيني شي إلا بتطلعيني بالقوة تعبآن المهم طمنيني عنك وعن أمي وفهد والكل
زهور:الحمدلله كلنا بخير بس
نوآف بخوف:بس شنو أمي فيها شي أبوي
زهور:لا لا بس مها بنت عمي أحمد صآر عليها حآدث
نوآف بصدمه:إيشش ومن متى هالكلام
زهور:اليوم بعد ماطلعت من المدرسه
نوآف:وإيش صآر عليها
زهور:دخلت بغيبوبه
نوآف أنصدم وهو يتذكر طلال أكييد اللحين مخبوص عليها مهما كآبر يظل يحبها هذا طلال أعرفه
أكيد محتآجني آآه ليتني بجمبك ياطلال:طيب أنا اللحين بسكر وبكلمهم وأشوف
زهور:طيب أنتبه على نفسك
نوآف:وأنتي بعد مع السلامه
زهور:مع السلامه
"وسكرو"
"وعلى طول دق على طلال إللي رد عليه من ثآني رنه"
"رد طلال وهو يوقف ويبعد عنهم لآخر السيب"
طلال:هلا نوآف
نوآف:أنت بالمستشفى
طلال:دريت
نوآف:إي من شوي قالت لي زهور ها مافي تحسن بحآلتها
طلال:لا بس كل شوي يدخل دكتور ويطلع دكتور ويقولوو مايدرو متى بتصحى
وعمي قال بيسفرها برا يعالجها بس قالو الدكآتره حتى لو سفروها برا نفس الشي دآمه بغيبوبه محد يقدر يسوي لها شي
لين تصحى
نوآف:يالله الله يشفيها أنت أصبر خلاص
طلال:آآآه يانوآف أحسني أنا السبب
نوآف:أستغفر ربك ياطلال وش هالكلام
طلال:أنا اللي رفضت حبها لي شفتها وهي تبكي قدآمي مارحمتها يانوآف
نوآف:خلاص إللي فآت مات بس أهدء أنت اللحين وهي مي محتآجه منكم اللحين إلا الدعاء
طلال وهو يمسح دمعه نزلت منه:الله يشفيهاا ويقومها لنا سآلمه يــآآآرب
نوآف:آآمين يالله أخليك أنا وبعدين أكلمك خلاص
طلال وهو يتنهد:خلاص بس لحظه
نوآف:هلااا
طلال:وش فيه صوتك أنت تعبآن
نوآف يالله هالطلال والزهور مايتخبى عنهم شي:لاماعليك أنا بخير
طلال:بس صوتك مو عاجبني
نوآف:لاتخآف بس تعب بسيط ورحت المستشفى وأخذت دواء ورجعت
طلال:أكيييد
نوآف وهو مابيشغله زيادة:أكييد تطمن بس
طلال:الحمدلله
نوآف:يالله مع السلامه وأنتبه على نفسك
طلال:وأنت بعد
"وسكروو"
//
*
//
*
//
"وصلت أم تركي المستشفى وقال لها تركي تدخل غرفة الأنتظار لأن مافي جديد بحآلتها
رآحت توضت وفرشت سجآدتها وهي تصلي وتدعي ربها يقوم بنتهااا بالسلامه"
//
*
//
*
//
*
//
(في بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــي)
"كآن عندهم بيت خآلهم"
ريفآل:خلا ياغلا أهدي مايصير
غلا:لين اللحين مو متصورة البيت بدونهااا كيف يمر يوم ماأشوفهاا
رنا:ليه مايخلونا نروح لها ليه
ام رآمي:خلاص يابنات أهدو يمه بدل ماتوآسون أمكم وتساعدوها وتصبروها تبكون
غلا:غصباً عنا ياخالتي
ام رآمي:ماعليه أنتي الكبيرة ياغلااا أهدي يمه أهدي
"مسحت غلا دموعها وقآمت ورآحت غسلت وجهها ورجعت جلست جنب رنااا
إللي تبكي وشكلها ذبلان لأنها تعبآنه وصدة الخبر أتعبتها زيادة"
غلا:رنا وش فيكي
رنا:أحسني دآيخه
أم رآمي:بسم الله عليكي يمه وديها ياغلا انتي وريفال غرفتها خلوها ترتاح
"وقفوها البنات وسندوها وطلعوهااا غرفتهاا وسدحوها على سريرها وغطوها وطلعو"
"جلست رنا تبكي وشوي رن جوالها سحبته وشآفت
أغلا نآسي يتصل بك ردت على طول وهي تبكي"
رنا:الو
أحمد:هلا حبيبتي
رنا:أحمد مها "وماقدرت تكمل وجلست تبكي"
أحمد:لا ليش ياقلبي البكي وأختك الله يشفيهااا أنتي كذا مابتفيدها بالبكي
أدعي لها أفضل
رنا وهي تمسح دموعها:غصب عني مو بيدي
أحمد:طيب خلاص قومي عشآني اللحين غسلي وجهك وأرجعي كلميني أنتظرك
رنا:طيب
"وحطت الجوآل على السرير وقآمت غلست وجههاا ونشفته ورجعت تكلمه"
رنا:الو
أحمد:هلا ياقلبي أنا معاهم بالمستشفى
رنا:بجد طيب مافي شي عن حآلتها جديد
أحمد:لا والله بس أكييد لو صآر شي ببلغك
رنا:طيب لاتنسى
أحمد:لامابنسى طيب ياقلبي بخليكي اللحين وبروح لهم وأنتي أرتاحي خلاص
رنا:طيب شكراً أحمد
أحمد:على شنو تشكريني أنتي زوجتي وحبيبتي يالله قلبي أخليكي اللحين مع السلامه
رنا:مع السلامه
//
*
//
*
//
^طلع الدكتور على السآعه 5 العصـــر من الغــــــرفــــه
إللــــــــي مهــــــــآ ترقــــــــد فيـــــــــهاااا وشآفهـــــــم كلهـــــم بآقـــــــــي
وآقفيــــــن بـــــــرى الغــــــــرفــــــه^
أبو تركي:ها طمني مافي تحسن
الدكتور:للأسف مافي بس ياليت تروحو مايصلح تجلسو كلكم كذآ تنتظرو
لو حصل إي تقدم في حآلتها بنبلغكم
"ومشى الدكتور عنهم"
الجد:معآه حق الدكتور جلستنا هنا مالهآ دآعي يالله نرجع بيوتنا وبنتناا حافظهاا ربي
"قآمو كلهم ومشو وررآح تركي لأمه وأخذهااا وإللي مارضت ترجع إلا بالقوة بعد ماكلمهاا الجد ورجعو كلهم على بيوتهم" معـــــــدآ شخص وآحــــــــد لحــــــق الدكتـــــور مكتبـــــه بـــــــدون لأحــــــــد ينتبــــــــــــه لــــــــه"
//
*
//
*
//
طلال:يعني في أمل تصحى أن شاء الله
الدكتور:كل شي بيد رب العآلمين وكثير حالات مثلها وصحو بعد شهر شهرين اسبوعين وبعضهم يجلسو سنه وسنتين
طلا لإيش سنه سنتين لا أن شاء الله تفوق بسرعه:طيب والكسور اللي فيها والجروح خطيره
الدكتور:حنا عالجنآها وجبرنا لها الكسور ومع الأيام بتشفى أنتم أحمدو ربكم ماصآبها شلل أو شي
من هذا
طلال لابسم الله عليها:الحمدلله طيب دكتور أقدر أشوفهااا
الدكتور:أنت وش تقرب لها
طلال توهق:ها اي انا خطيبهاا
الدكتور:اممم بس اللحين أنتهت الزيارة
طلال:طيب في الليل
الدكتور:خلاص بس لوحدك لأن ممنوع يدخل عليها كذا شخص حالياً
طلال هو من أصل محد دآخل:خلاص بس أنا ها خلاص
الدكتور:خلاص
طلال:يالله مشكور يادكتور مع السلامه وسلم عليه وطلع وهو خآيف لايشوفها وينهار
"طلع طلال ونزل وركب سيآرته ومشى ورجع للبيت
دخل شآف أمه ودآنه قال السلام وطلع غرفته وسكر عليه البآب"
//
*
//
*
//
طلال:يعني في أمل تصحى أن شاء الله
الدكتور:كل شي بيد رب العآلمين وكثير حالات مثلها وصحو بعد شهر شهرين اسبوعين وبعضهم يجلسو سنه وسنتين
طلا لإيش سنه سنتين لا أن شاء الله تفوق بسرعه:طيب والكسور اللي فيها والجروح خطيره
الدكتور:حنا عالجنآها وجبرنا لها الكسور ومع الأيام بتشفى أنتم أحمدو ربكم ماصآبها شلل أو شي
من هذا
طلال لابسم الله عليها:الحمدلله طيب دكتور أقدر أشوفهااا
الدكتور:أنت وش تقرب لها
طلال توهق:ها اي انا خطيبهاا
الدكتور:اممم بس اللحين أنتهت الزيارة
طلال:طيب في الليل
الدكتور:خلاص بس لوحدك لأن ممنوع يدخل عليها كذا شخص حالياً
طلال هو من أصل محد دآخل:خلاص بس أنا ها خلاص
الدكتور:خلاص
طلال:يالله مشكور يادكتور مع السلامه وسلم عليه وطلع وهو خآيف لايشوفها وينهار
"طلع طلال ونزل وركب سيآرته ومشى ورجع للبيت
دخل شآف أمه ودآنه قال السلام وطلع غرفته وسكر عليه البآب"
//
*
//
*
// حاولت انا وجربت
اعيش من دونك
صدقني
ماكملت
رديت
لعيونك /////////
(فــــــــــي المستشفـــــــــــــى)
^الســــــآعــــــه 11:15^
"وقف عند البآب وهو ينآظر اللبس إللي لابسه مااتوقع يوم من الأيام بيلبسه
لا وبيلبسه وبيدخل فيه لحبيبته آآه يامهآآ قلبي مو متحمل إللي جآلس يصير فيكي
سم بالله وفتح البآب ودخل وهو يشم ريحة الغرفه إللي ملتها المطهرات والأدوية
سكر البآب ورآه وقرب شوي وشآف الستارة حط يده عليها وهو يآخذ نفس وسحبهاااا
وتصلبت عيونه على الشي إللي قدآمه مهـــــآ لا لا بقآيـــــــآ مهـــــــآ
يحس رجوله مو شآيلته حركها بهدوء ومشى وقرب منها وهو يتأملها
وجهها ذبلان ولونه أصفر ورآسهاا كله ملفوف بالشاش ويدها اليمين مجبرينها لهااا
ورجولها كلها الثنتين مجبره
والأجهزة في كل مكآن عليها حس بألم بقلبه وهو يشوفها بهالشكل
تقدم منها كم خطوة ومسك يدها وكآنت بآدره مثل الثلج حظنها بين إيديه
يدفيها من برودة الغرفه رفعها لفمه وبآسها وسحب كرسي وجلس جنبها يتآملهااا وهو مآسك يدها بيديه
"آآه يآمها وربي اليوم بس عرفت أني غبي وأني أكذب على نفسي قبل ما أكذبك عليك يوم أقول لك نسيتك أنتي روحي
كيف أحد ينسى روحه سحب يده ودخلها بجيبه وطلع مصحف صغير وفتحه على سورة البقرة وبدء يقرء عليهااا
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــــــي بيـــــت أبـــــــو تـــــــركـــــــي)
"كآن حآلهم مو أحسن من طلال كآنت أم تركي وأبو تركي بغرفتهم وأم تركي
فآرشه سجادتها وتصلي وتدعي وأبو تركي جآلس على السرير ويسبح وهو مهموم والهم
والحزن كآسي وجهه على بنته الصغيرة"
//
*
//
(كآن تركي برى البيت مع فآرس أخذه وودآه القهوة يغير جو وطلع معاهم فهد وبدر)
//
*
//
^^فــــــــي بيــــــــــت أبــــــو فـــــــآرس^^
"كآنت حلا بغرفتها نايمه وأمها جنبها تمسح على شعرها وجنى وولايف جالسين
على الكرسي قريب منهم"
ولايف:زين أنها نامت
جنى:مسكينه بعد ماتعبت من البكي
ام فآرس وهي توقف وتغطيها:يالله نطلع ونخليها تنام
"طلعو وسكرو عنها النور وخلوها تنام وكل وآحد رآح غرفته"
//
*
//
(فــــــي بيــــــــت أبـــو رآمــــــي)
*كــآنوا جآلسين بالصـــآله تحـــــت*
رندة:بروح معاكم بكره يمه المستشفى
ام رآمي:مايصير نروح كلنآا ناس بكره ونآس بعدهـ
رندة بوزت:يؤؤؤه بروح بكره صآحبتي
لمياء:خلاص روحي وانا بروح مع ريفال بعد بكره
ام رآمي:خلاص
//
*
//
(فــــــــي بيــــــت أبــــــو بــــــدر)
"نزلت أم بدر مع الدرج وهي ماسك العكاز لاقتها مي وهي طالعه من المطبخ"
مي"عمه ليش قمتي من فرآشك مايصير
ام بدر:طفشت وأنا منسدحه بتمدد بالصاله شوي
"رآحت لها مي وسندتها ودخلتها الصاله ومددتها وام بدر تناظرها بأمتنان أبتسمت لها مي وهي تقول"
مي:عمه أنا بطلع فوق بأكل العيال لو أحتجتي شي ناديني
ام بدر:مشكوره ماتقصرين
"طلعت مي لجنآحها"
"وأمي بدر جلست تفكر وش كثر أذتها وش كثر غلطت عليها وش كثير عذبتها
ونزلت دمعتها عشآن بس تبي تزوج بدر لبنت أختها ووينها أختها وبنآتها ولا وحده منهم زآرتها
وهم عآرفين أنها تعبانه وماتقدر تمشي لأن رجولها مجبره ولاحتى رفعو عليها سماعة التلفون
واللي كآنت دوم مأذيتها عشآنهم هي إللي قآمت فيني وحتى وهي تعبآنه وحآمل
ماخلتني والأكل تجيبه لي لين غرفتي آآآه الله يسآمحني بس والله ماتستآهلي يامي إللي سويته فيكي يآآرب أغفر لي"
//
*
//
*
//
****************
(فـــــــي المستشفـــــــــى)
"قفل المصحف بعد ماقرء عليها سورة البقرة
ونآظرها وهو يمسح دمعة نزلت غصب عنه
وجلس يتأملها ليما وعآه صوت الممرضه وهي تطلب منه يخرج عشآن أنتهى وقت الزيارة
ودعها بنظرآته وطلع"
//
*
//
*
//
^_^
~¤¦¦§¦¦¤~ الجـــــــــــــــزء الخمســــــــــــــــون ~¤¦¦§¦¦¤~
//
*
//
*
//
****************
(فـــــــي المستشفـــــــــى)
"قفل المصحف بعد ماقرء عليها سورة البقرة
ونآظرها وهو يمسح دمعة نزلت غصب عنه
وجلس يتأملها ليما وعآه صوت الممرضه وهي تطلب منه يخرج عشآن أنتهى وقت الزيارة
ودعها بنظرآته وطلع"
//
*
//
*
//
ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه,,,,,,وتشوف ماشفته وراء سود الايام
اخفي جروحي في ضميري خفيه,,,,,,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
حكم القدر لاصار غصب عليــه,,,,,,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام
"الســــــآعه1:30 ليلاً"
"طلع من غرفتها قبل يجي أحد رفع رآسه وهو يحس بألم برآسه وصدآع مسح على شعرهـ بيدهـ
ومشى ورآح للغرفه اللي في سيب صغير جنب غرفة العنايه فصخ اللبس اللي كآن لابسه
تبع المستشفى وطلع وهو يجر رجوله جر توه بيطلع من السيب طلع في وجهه عمه"
أبو تركي بأستغراب:طلال
طلال بلع ريقه من الخوف:هــ ـ ــلا عمي
أبو تركي:ليش جآي هنا هالوقت
طلال أرتبك حآول يصيطر على نفسه وهو يقول:اي كنت جاي من الدور اللي فوق أزور أخو صآحبي تعبآن
أبو تركي:آها الله يقومه بالسلامه
طلال:آمين إلا متى جيت ياعمي<<لا ياشيخ تستغبي
أبو تركي:والله توي وأنا أبوك قلت أجي أشوف بنيتي ماهنت لي عين أنام قبل ما أتطمن عليها
نزل طلال رآسه وهو يقول:الله يقومها بالسلامه
أبو تركي:آآآآآآآآآآآمين
"أستأذن طلال منه ورآح وأبو تركي رآح لبس لبس العنايه ودخل على مها إللي بآقي
على حآلها من شهر لافآقت ولاشي بآقي تحت رحمة ربهآ نآظرها بأسف على حآلها
وشآف وجهاا إللي ذبل وجسمها إللي نحف بشكل لأنها عايشه على المغضي
مسح على شعرها وجلس يقرء عليها قرآن"
//
*
//
*
//
(صبـــــــــآح يــــــــــوم جــــــديــــد)
الســـآعــه8:30 صبــآحــــــاً
بكيت
من القدر وش عاد
اسوي نويت الصبر
وخانتني دموعي
**********
(فـــــي بيــــــت أبـــــو فــــآرس)
"نزلت حلا من غرفتها وهي تحس بخنقه وضيقه من أمس من يوم رجعت من المدرسه
وهي مقفله على نفسها بالغرفه وهذآ حآلها من يوم دخلت مها المستشفى
مشت في الحديقه وهي تستنشق عبير الورد مشت لي ورد الجوري إللي زرعته هي ومها من سنه تقريباً
وقفت عنده ومدت يدها وقطفت وحده وشمته"
حلا:آآآآآه يامها وينك ليه رحتي شوفي حتى الورد ذبل يوم رحتي
مشت وجلست على كرسي قبآل المسبح وسرحت بأفكآرها وشريط ...........
إللي صآر لها من يوم صحت وعرفت أن إللي صآر لمها مو حلم وأنه حقيقه ينعرض قدآمهــــــآ"
"أنهآرت وجلست تبكي طول الوقت وهم يهدونها وأصرت تروح لها المستشفى ويوم رآحت ودخلت عليها
ماقدرت تتحمل منظرها كذآ وأغمى عليهاااا ونقلوها لغرفه ثآنيه
وفي الليل خرجوهااا ورجعت للبيت ومن وقتها حبست نفسها في الغرفه بس تطلع تروح تزور مها وترجع وغابت أسبوع عن المدرسه
لولا الحاح أمها وأبوها وجنى عليها ولا مآكان رآحت لأنها مي متصوره تدخل المدرسه ومها مي فيها
من يشاركها بضحكها بحزنها بهوشاتها حتى بالمكان .....
شآفت روعه وهي تناظر فيها وكأنها فرحآنه على إللي صآر بمها.......
ماتحملت تشوف نضرآت الأنتصآر والشماته بعيونها قآمت وتضآربت معاهااا بدون حس منهااا لولا تدخل المعلمات ولا ماكان قدرو البنات يفكوها منهااا وكتبوها تعهد ماتتعرض لها مره ثآنيه رجعت للبيت وهي متضايقه وعرفت أمهااا باللي صار وهاوشتهاا لاكن حلا ماأهتمت لأن كانت تشوف كل إللي سوته هو الصح وبآقي مابرد حرتها ومتأكدهـ مليون بالميه أن روعه لها يد باللي صآر بمها هي تعرف مها مي متهوره لدرجه تمشي في الشآرع بروحها أكيد ماكانت بوعيهااا أكييد شي ضآيقها هي صديقتها تؤم روحها تعرفها أكثر من نفسهاا وصآرت كل يوم تزورها ورسلت لكتب مها ودفآترها وصآرت تحل لها الوآجبات وكأنهااا موجودة ماتبغى مها لاصحت تتعب وهي تكتب تبيها ترتاح وهي بتسوي عنها كل شي بس تقووم وتصحى وترجع لهم.........
تذكرت نوآف إللي حرق جوآلها بالأتصال والرسائل وإللي آخر شي قفلته ورمته بالدرج ماتبي ترد عليه ماتدري عليه بس
تحس نفسهااا كآرهه الدنيا بكل إللي فيهاا ومها مي معآها مي حولها ومي وآعيـــــه على الدنيــــــآ"
//
*
//
*
//
*
//
(الســـــآعهـ 10:15)
*فــــــي بيـــــــت أبــــــو طــــــلال*
"صحى طلال وحط يدهـ على عيونه يحجب عنها الضوء إللي ضآيقه قآم وعدل جلسته
ونآظر السآعه وأستغرب أنه صحي بدري وهو مانآم إلا الفجر سحب المنشفه ودخل يآخذ له شآور ينشطه
بعد ماطلع وبدل نزل ولقى أمه وفهد يفطرون"
طلال:صبآح الخير
ام فهد وفهد:صبآح النور
أم فهد:تعآل يمه أفطر معانا
طلال:لايمه بالعافيه بروح لبيت جدي
أم فهد:طيب يمه كل لك شي لاتجلس كذآ
طلال:أن شاء الله
"طلع طلال وركب سيآرته وتوجه لبيت جدهـ"
أم فهد:حآل هالولد مو عآجبني
فهد وهو يآكل:الله يقومها بالسلامه أمكن وقتها يرتآح
أم فهد:آآآمين ويريح قلب أمها وأبوها وقلب ولدي عليهااا
//
*
//
*
// (فـــــــي بيـــــت أبو تــركي)
الساعــهـ2:30 ظهـــــراً
"كآنو يتغدون والصمت هو سيد الموقف"
رفع أبو تركي رآسه وهو يشوفهم كيف يآكلون وكآنهم مغصوبين على الأكل غصب
ما رآح يلومهم البيت والأكل والشرب وكل شي مآله طعم ومها مي معآهم فاقدين حسها وصوتها ورجتهاا وهبالها وكل شي"
"أنتبه على وليد إللي حط الملعقه من يده وقآم ولحقته رنا وبعدها غلا"
أبو تركي:لاحول ولا قوة إلا بالله
تركي:يبه متى بتروح اليوم المستشفى
أبو تركي:في زيارة العصر
تركي:زين خذ معاك البنات لأن بروح بزيآرة الليل
عندي محآظره وبتطول
أبو تركي:على خير
//
*
//
*
// (فـــــــي بيــــــت الجـــــد)
*أبــــــو أحمـــــــد*
الســآعهـ3:15
"جلس طلال على طآولة الأكل قبآل جدته
وجدهـ مترأس الطآوله نآظر بالأكل وهو يحس شهيته مقفله
ماقام إلا بعد ألحاح جده وجدته عليه وبعد ماحلف عليه جده يقوم يآكل"
الجد:وش بلاك يبه ورآك ماتمد يدك وتكل
الجده:لايكون الغداء ماعجبك يمه
طلال:بالعكس يمه ماشاء الله السفره مليانه بكل شي زين بس مآلي نفس
الجد:ماعليه يبه أغصب نفسك وشوي شوي بتنفتح شهيتك
الجده:يحق لك تقول مالك نفس وأنت ماتآكل زين يحق لها أمك تخآف عليك يالله ياولدي سم بالله ومد يدك
"سم بالله وأخذ الملعقه وجلس ياكل مو عشان نفسه بس عشان يرضي جده وجدته لايزعلون
وبعد ما أكل كم لقمه تغصبها حمد ربه وقآم وجدته وجدهـ ينآظرونه بأسف على حآله"
"غسل يده وجلس في الصآله وهو ينآظر التلفزيون وفكرهـ بعيـــــــد مو معآآآآآه"
"آهااا متى تصحي يامها متى متى تفتحي عيونك وترجعي للدنيا ثآني والله بسوي إللي يريحك
حتى لو كآن بعآدي بيريحك ببعد بس أهم شي تصحي وتكوني بخيررر آآآه ياقلبي أحس
روحي ضآيعه مني معآك يآمها معآك"
"دخل عليه جدهـ وهو يشوفه كيف سرحان والهم كآسيه رآح جلس جنبه وجلس يسولف معآه بيرفه عنه
لاكن وين تجي الرآحه لقلبه ومها غآيبه عن الدنيـــــآ"
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــي بيـــــت أبـــــو رآمــــــي)
السآعه 8:30 مســــــــآءً
********
ريفآل:غلا خلاص أنتي كل يوم والثاني غايبه خلاص لازم تجي بتفوتك كثير محآضرات
غلا بلا هبل الله يشفيها صدقيني لو صحت وعرفت باللي جالسين تسوونه بتزعل
ربي قآدر يشفيها أدعو لها بس
"أنتبهت على رآمي إللي دخل وجلس"
خلاص غلا اكلمك بعدين مع السلامه
لفت على صوت رآمي وهو يقول"
رآمي:وش فيها غلا
ريفآل:كل يوم والثاني غايبه كذآ غلط فاتتها محآضرات مهمه أقدر أشرح لها
بس مارآح تفهم مني مثل مع الأستآذه
رآمي:أنصحيها وزني عليها لين تروح لاتتركيها
ريفآل:أن شاء الله
رآمي وهو يوقف:يالله بطلع أرتاح لاتصحوني للعشاء
ريفآل:طيب
//
*
//
*
//
^المـــــــآنيـــــــــــآ^
"صحي من النوم على صوت المنبه قفله
ورجع أنسدح ماله نفس يروح الجامعه بس لازم هذآ مستقبله إللي جآي عشآنه
بس حلا آآه ياحلا ليش تسوين فيني كذآ تنهد وقآم وهو يحآول يطرد حلا عن بآله هاللحظه بس كيف
وطيفها يغزآه بكل لحظه وحتى بآحلامه تزورهـ>آه يآحلا أرحمي نوآف شوي مو كفآيه مآرحمتي نفسكــــ<
//
*
//
*
//
*
//
(اليــــــــــوم الثــــــآنــــــــي)
************
^يــــــــوم الجمعــــــــه^ أبكي قصيده وأشبك البيت بالبيت
وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه
وأدخل في بحور الشعر لامن تجليت
وأغوص في وسط البحور العميقه
في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه
******
"نزل طلال مع أبوه ودخلو المستشفى قآبلو فآرس وأبو فآرس سلمو عليهم وتوجهو لفوق لوين
مآمهآ موجودة بغرفة العنآيه شآفو تركي برى لمو عليه وسألوه عن أبوهـ"
تركي:دآخل عندها
"جلس طلال جنبه وهو ينآظر الأرض يآآه وش يصبرني لليل عشآن أشوفها يالله بصبر مآلي إلا الصبر
أخخخخ عذبتيني يامها بوجودك وغيآبك رآضي بالعذآب بس أرجعي وريحي القلوب إللي والعيون إللي فقدتك
ورجعي البسمه لهم ؟أنا يكفيني بس أنك تقومي ومآبي بعدها من الدنيــآ شي آآه ياقلب طلال أنتي يآرب أشفيها يآرب<<من قلب ياطلال من قلب"
//
*
//
*
//
^فـــــــــي المستشفـــــــــــــــى^
"الســـــآعــهـ 1:30 ليــــــلاً"
**
/
**
/
**
/
**
"دخل عندها مثل كل مره من يوم دخلت المستشفى
جلس عندها وتأملها شوي وبعدها مسك المصحف
وفتحه وجلس يقرء "
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــي بيـــــــت أبـــــو فـــــآرس) يا صوتك الدافي الفاتن..
يسري كما الدم بعروقي
لاضاقت ادروب واماكن..
صوتك غدى شفي وذوقي
********************
"كآن فآرس جآلس يكلم جنى بالجوآل"
فآرس:ياقلبي ليه مافيكي نوم
جنى:اممم مدري مو جاييني
فآرس:بس لازم تنامي بكره مدرسه
جنى:وش أسوي قول لي مو جآييني نوم
فآرس بأبتسامه:وش رآيك أقول لك حكآيه أمكن تنآمي
جنى:أوك قول
فآرس:طيب بس أول انسدحي على سريرك وتغطي وطفي النور عشان يكون الجو مهي لتنامي فيه
جنى:طيب لحظه
"وقامت من الكرسي إللي جآلسه عليه وطفت النور ورآحت لسريرها وأنسدحت وتغطت بالبطانيه"
جنى:يالله قول بس تصدق فآرس أحسني أحلم
فآرس:لا ياعمري ماتحلمي وبأذن الله مايصير بخاطرك شي ولا تحلمي بشي إلا أحققه لكي قولي آمين
جنى بأبتسامه عذبه:آمين حبيبي
//
*
//
*
//
*
//
تجدد فرحتي وبآنت وزآل الهم برجوعك
نظر عيني غطته دمعآتي وسآل الدمع لعيونك
حبيبتي.... أخيراً عآدت
وعآدت لدنيتي روحي سلبتي الفرح من دنياي
واليوم رجع برجوعك
^من كتآباتي .....عـــذوب الغــــلا^
"خلص من القراءة وسكر المصحف وحطه جنبه
مسح وجهه برآحه يدينه وهو ينآظرها مد يدهـ ومسك يدها البآرده وجلس يتآملهاااا
شوي حس بيدها تضغط على يده بهدوء توقعه يتوهم من كثر مايهوجس فيها
لاكن بعد مرور دقيقه تقريباً حس بنفس الشي يدها تضغط على يدهـ نآظر يدهـ
إلا مآسك فيها يدهآ ورجع ينآظر وجههاا شآف جفونها تتحرك فتح عينهـ بصــــدمهــ و......."
"خلص من القراءة وسكر المصحف وحطه جنبه
مسح وجهه برآحه يدينه وهو ينآظرها مد يدهـ ومسك يدها البآرده وجلس يتآملهاااا
شوي حس بيدها تضغط على يده بهدوء توقعه يتوهم من كثر مايهوجس فيها
لاكن بعد مرور دقيقه تقريباً حس بنفس الشي يدها تضغط على يدهـ نآظر يدهـ
إلا مآسك فيها يدهآ ورجع ينآظر وجههاا شآف جفونها تتحرك فتح عينهـ بصــــدمهــ وهو ينآظرها
يحس لين اللحين مو مستوعب وش فيه وش صآر مهـــــ ـ ـ ـ ـ ـــآ صحــــت كيـــــف..؟؟<<لاتلوموهـ من الفرحه مو مصدق^_^
وقف وقرب منها وهو يقول"
طلال:مها مها صحيتي مها ردي علي
"شآفها تحرك رآسها بأنزعاج وتحآول تفتح عيونها"
طلال بنبرة رجآء بصوته:تكفين مها أفتحي عيونك خلاص يكفي نوم يكفي غيآب مهاااا تسمعيني
"هدت جفونها وأطبقتها بهدوء هنا جن جنون طلال طلع بسرعه من الغرفه ورآح لغرفة الدكتور المسؤل عنهااا
وبلغه وجو بسرعه اثنين دكاتره ومعاهم ممرضتين وخلو طلال ينتظرهم برى وبعد الكشف إللي دآم ربع سآعه تقريباً
طلعو من عندها طلال بس شآفهم رآح للدكتور المسؤل عن حآلتها"
طلال:ها طمني دكتور
الدكتور بأبتسامه:لا الحمدلله على سلامتها صحت من الغيبوبه
طلال وبآقي مو مصدق:بس شفتها غمضت عيونها ونامت ليش...؟؟
الدكتور:طبيعي هي لها فتره نايمه وتحس بأرهاق بجسمهاا واللحين بنخليها تحت الملاحظه ولو جاء بكرهـ
ووضعها مستقر بننقلها لغرفه خاصه
طلال: الحمـــــدلله لــــكـــ يــــــآآآرب
الدكتور:تبلغ أهلها ولا نبلغهم أحنا
طلال:هـآ لا أنتم بلغوهم أفضل
"الدكتور أستغرب في الأول بعدين مشى الموضوع طلع طلال من المستشفى وهو ما على لسآنه إلا الحمد
لله ركب سيآرته ووصل للمسجد إللي قرب بيتهم نزل وصلى فيه ركعتين وحمد ربه وجلس بركن الزوآيه وجلس يقرء قرآن"
//
*
//
*
//
^فــــــي بيــــــت أبــــــو تــــــركـــــــي^
"رن جوآله وهو نآيم سحبه من على الكومدينه شآف الرقم وأستغرب رقم غريب عدلت جلسته وهو يرد"
الو ....اي أنا والدها.....ايششش ....الحمدلله ...متى صحت ...طمني عليها يادكتور....
طيب مشكور يادكتور مع السلامه.....
"أم تركي إللي كآنت صاحيه من قبل لايدق الجوآل"
ام تركي بخوف:وش فيه
لف عليها أبو تركي وبعيون ملاها الدمع:بنتنا صحت مها صحت
أم تركي دمعت عيونها:الحمدلله الحمدلله تكفى ودني لها بشوفها
أبو تركي:لا اللحين مافي زيآرة خليها الصبح
أم تركي:وش يصبرني للصبح
أبو تركي:وش نسوي مالنآ إلا الصبر
أم تركي وهي توقف:بروح أبشر العيآل
"طلعت لهم ولقت غلا ورنا صآحين ويوم بلغتهم بكو من الفرحه وجافا عيونهم النوم من الفرحه وينتظرون الصبح يطلع عشآن يشوفو أختهم إلا فقدوها وإلا ماحسو بكبر غلاهااا إلا يوم فقدوهااا<<مو يقولوو ماتعرف غلا الوآحد إلا لافقدته*_*
وخبرت تركي ووليد إلا كآن نايم ومآكانت فرحتهم أقل من خوآتهم"
//
*
//
*
//
^^صبـــــــــــــــــآح يــــــــوم جـــــديــــــــد^^
"الكل عرف أن مها صحت وحلا يوم درت ماصدقت وأصرت تروح بنفسها تشوفهااااا
وطلال رجع بعد الفجر بيتهم بعد ماصلى بمسجد حآرتهم وقآبل أبوهـ وفهد ورجع معآهم البيت غفت عينه
كيف مايدري وماصحى إلا على صوت أمه تبشرهـ أنه مها صحت كآن يحسبه حلم لاكن لااا هو حقيقه
حمد ربه وقآم يصلي الظهر وبعد الصلاة توجهو كلهم للمستشفى وين ماتكون مها موجودة فيه بس هالمره غير
هالمره مهاا صآحيه وتسمعهم وتشوفهم"
//
*
//
*
//
(فــــــــي المستشفـــــــى)
"كآنوا أول الوآصلين بيت أبو تركي وبعدهم الجد والجده وبدو يتوآلون كلهم
وكآن آخر وآحد وآصل طلال ماحب أحد يشك فيه رغم أنه حآس عمه أبو تركي شآك بشي الله يستر
جلس برى في كرآسي الأنتظآر مع عمانه وعيآلهم
أما الحريم إللي كآنوا"أم تركي وبناتها والجده وأم فارس وحلا وأم فهد"
في أستراحة النساء"
"طلع الدكتور إللي كآن يكشف على مها طبعاً نقلوها غرفه خآصه بعد ماتطمنو على وضعها وسمحو بالزيارة
دخلت ام تركي وأبو تركي ورنا وغلا وتركي ووليد عليهااا
أم تركي بس شآفتها صآحيه حضنتها وجلست تبكي وتسمي عليهااا"
أبو تركي:خلا يامره خليها ترتاح
غلا وهي تمسح دموعها:وحشتيني مهوي وأخيراً صحيتي
رنا:البيت والمدرسه وكل شي بدونك مايسوى
تركي:اي تتغلي علينا تبي تعرفي غلاك
وليد:خلاص مآراح أزعلك ولا أتهاوش معاكي بس لاتروحي عنا
"مهآ كآنت تنآظرهم بأستغرآب من ذولا ليش يقولو كذآ وجيههم مو غريبه علي
أحسني أعرفهم بس كيف مو قآدرة أفكر"
أم تركي:وش فيكي يمه سآكته تكلمي بسمع صوتك
مها نآظرتها من ذي أمي طيب أنا مين وليش هنااا وش صآر تكلمت بصعوبه بسبب أنقطاعاها عن الكلام فترة الغيبوبه إللي عآشتها"
مها بصوت مبحوح:مين أنتم...؟
صــــدمــــــه
صـــــدمــــه
كـــــــآنـــــت لهمـــ
تركي:كيف يعني من أنت مها حبيبتي أحنا أهلك
ام تركي:وأنا أمك وش فيكي يمه بآقي تعبآنه
مها وعيونها ملتها الدموع ليش يقولو كذآ والله ماأعرفهم:لا موة تعبآنه أنا ماأعرفكم بجد
ولا أعرف نفسي مين أنا وليش أنا هنا قولو لي
أبو تركي:لاحول ولاقوة إلا بالله
تركي:لايكون فقدتي الذآكرة
غلا شهقت:مها بجد ماتعرفينا ولاتمزحي تكلمي بجد تكفين
مها ودموعها نزلت لي مو مصدقينها:والله ماأعرفكم والله ماأذكر شي
"وليد ماتحمل وطلع برى ولحقه تركي"
"أول ماطلعو قآبلهم الجد"
ابو أحمد:وش فيه أن شاء الله أنها بخير
تركي:الحمدلله طيبه بس
"طلال إللي شآف وجه تركي ووليد المتغير خآف وقرب لهم"
طلال:بس إيش
تركي وهو ينآظرهم:مها شكلها فقدت الذآكرة ماتعرفناااا
"كل اللي موجودين أنصدمو لاكن مو بكثر صدمته جلس على أقرب كرسي
وهو حآط رآسه بين يديه يعني كيف فقدة الذآكرة يعني ماتعرفنا ولاتذكر شي كيف مستحيل آآآه يامهاا"
الجد:لاحول ولاقوة إلا بالله طيب بدخل أشوفها
"ودخل الجد وجلس عندها شوي وطبعاً ماعرفته وبعدها طلعو أمها والبنات ودخلو عمانهاا
رآح فآرس لحلا إللي جآلسه على نار بتشوفها بس منحرجه من عمانها إللي عندها جاها فآرس وقآل لها تروح وهي ماصدقت وجات بتمشي وقفها فآرس بكلامه"
فآرس:لاتتفاجأي أن ماعرفتكي
حلا لفت عليه بأستغرآب:كيف مافهمت...؟!!
فآرس:مها فقدت الذآكرة وماتذكر شي
شهقت حلا وهي تحط يدها على فمها:مستحيل
فآرس:هذآ إللي صآر
"رآحت حلا ركض على غرفة مها وشآفت عمآنها يطلعو منها ماأهتمت ودخلت وشآفت مها ركضت لها وحضنتها"
حلا:مهوي عرفتيني أنا حلا صح مستحيل تنسيني
"مها جلست تنآظر فيها بتيهآن تحس وجهها مو غريب عليها"
حلا:مهوي عرفتيني صح تكلمي
هزت مها رآسها بيأس:لا مين أنتي...؟؟؟
حلا بصدمة:لا مها شوفيني زين أنا حلا بنت عمك وصاحبتك كيف ماتعرفيني
مها:والله ماأعرفكم صدقوني
^فــــــي مكتــــــب الدكتــــــور^
الدكتور:كنت متوقع هالشي بحيث كآنت الصدمة قويه
تركي:طيب كيف نقدر نساعدها عشان ترجع لها ذآكرتها
الدكتور:لازم تساعدوها بالمعامله الطيبه أولاص عشان ماتنفر منكم جيبو لها كل شي كآنت تحبه أمكن يسآعدها هالشي أنها تتذكر
كمآن ودوها الأماكن إللي تحبها خلوها تشوف كل إللي كآنت تعرفهم وكانت تخالطهم هالشي ممكن يفيدها ويسآعدها أنها تتذكر
أبو تركي:طيب يادكتور بنسوي إللي قلته والله يساعدنا بس متى تقدر تطلع
الدكتور:بنخليها كم يوم تحت الملاحظه وبعدين لا أستقر وضعها طلعناهااا
"طلعو من عند الدكتور ورآحو جهة الغرفة إللي فيها مها ولقو الكل ينتظرهم وخبروهم بكل إللي قآله الدكتور
طلال ماتحمل وخرج من المستشفى وهو خآرج دق عليه نوآف"
طلال:الوو
نوآف:هلا طلال كيفك
طلال تنهد:الحمدلله
نوآف:لا لا ليه كذآ هذآ وهما صحت
طلال:دريت
نوآف:إيه دقيت على زهور اليوم وعلمتني كيفها
طلال وهو يركب سيآرته ويشغلها:هي طيبة الحمدلله لكن
نوآف:لاكن شنو فيها شي
طلال بغصة:إي فقدت الذآكرهـ
نوآف:لاحول ولا قوة إلا بالله الله يشفيها يآرب
طلال من قلب:آآآآآآآميــــــن
*فـــــي المستشفـــــــى*
غربه ماهي سفر لبعيد او هم يوم جديد
الغربه لما اعز الناس عنك يغيب
*********
"طلعت حلا من غرفة مها وهي تمسح ددموعها شآفها فآرس ورآح مسكها ومشى معآها لآخر السيب"
فآرس:خلاص أهدي حلا أن شاء الله بترجع لها ذآكرتها وبتعرفكـ
حلا رجعت تبكي:بس كيف كيف تنسآني مو قآدرة أتخيل
فآرس:ماعليه يالله تعآلي أوصلك البيت عشآن ترتآحي
"هزت رآسها ومشت معآه"
//
*
//
*
//
"فـــــي الليــــــــل زآرهــــــآ تركـي وجلس عندهــآ يســولف وأبـــوهـ رآح يجيـــب لهــــآ أكــــــل"
تركي:وأنا تركي أخوكي الكبير
مها:طيب ومين إللي زآرتني الصبح وتقول أسمها حلا
تركي بأبتسامه:ذي بنت عمك حلا وتؤمك كنتم ماتتفارقون
مها:طيب بس ذولا عايلتنا
تركي:لا بآقي كثيرر ماشاء الله بيجونك يزورونك أكييد
"هزت مهآ رآسها وجلست تلعب بطرف اللحاف فاجأها تركي بسؤآله"
تركي:مها حآولي تذكري أي شي طيب ماتذكري أسامينا وجوه أحد
مها عقد حوآجبها:لا ماأذكر
تركي:حآولي مهآ تتذكر
"رفعت مها رآسها لفوق علامة أنها تفكر تحس بشي يشوش على عيونها تحآول تتذكر بس مآفي
نآظرت فيه بيأس وتركي قآل"
تركي:وش رآيك أقول لك أسماء اللي نعرفهم وشوفي عآرفتهم ولا لا
مها:طيب
تركي:طيب بقول لك غير إللي شفتيهم اليوم تعرفي ولايف وريفال
مها:لا من ذولا
تركي:ولايف بنت عمي أبو فارس وريفآل بنت خآلي أبو رآمي
طيب:تعرفي رنذة ولمياء أخوات ريفال
حاولت مها تتذكر:لاااا
تركي:طيب تعرفي لميس ورآزان بنات عماني صغار شوي
مها:اممم لااااا
تركي:امم طيب مازن وعماد وفارس رآمي فهد
مها بأستغرآب:ذولااا مين
تركي:عيآلي عمي وخآلي ها تذكري أحد منهم
مها:لاااا لاتحآول مو قآدرة أذكر
تركي بأصرآر:بحآول لازم تذكري أمم طيب تعرفي نوآف طلال
مها رددت ورآه:طلال
تركي وهو ينآظرها:اي طلال تذكري هالأسم
مها بحيره وهي تنآظر تركي:مدري بس أحسني أعرف هالأسم من هذآ
تركي:طلال يصير ولد عمي
مها بأستغرآب:يعني ولد عمي .....؟؟!!
"فـــــي الليــــــــل زآرهــــــآ تركـي وجلس عندهــآ يســولف وأبـــوهـ رآح يجيـــب لهــــآ أكــــــل"
تركي:وأنا تركي أخوكي الكبير
مها:طيب ومين إللي زآرتني الصبح وتقول أسمها حلا
تركي بأبتسامه:ذي بنت عمك حلا وتؤمك كنتم ماتتفارقون
مها:طيب بس ذولا عايلتنا
تركي:لا بآقي كثيرر ماشاء الله بيجونك يزورونك أكييد
"هزت مهآ رآسها وجلست تلعب بطرف اللحاف فاجأها تركي بسؤآله"
تركي:مها حآولي تذكري أي شي طيب ماتذكري أسامينا وجوه أحد
مها عقد حوآجبها:لا ماأذكر
تركي:حآولي مهآ تتذكر
"رفعت مها رآسها لفوق علامة أنها تفكر تحس بشي يشوش على عيونها تحآول تتذكر بس مآفي
نآظرت فيه بيأس وتركي قآل"
تركي:وش رآيك أقول لك أسماء اللي نعرفهم وشوفي عآرفتهم ولا لا
مها:طيب
تركي:طيب بقول لك غير إللي شفتيهم اليوم تعرفي ولايف وريفال
مها:لا من ذولا
تركي:ولايف بنت عمي أبو فارس وريفآل بنت خآلي أبو رآمي
طيب:تعرفي رنذة ولمياء أخوات ريفال
حاولت مها تتذكر:لاااا
تركي:طيب تعرفي لميس ورآزان بنات عماني صغار شوي
مها:اممم لااااا
تركي:امم طيب مازن وعماد وفارس رآمي فهد
مها بأستغرآب:ذولااا مين
تركي:عيآلي عمي وخآلي ها تذكري أحد منهم
مها:لاااا لاتحآول مو قآدرة أذكر
تركي بأصرآر:بحآول لازم تذكري أمم طيب تعرفي نوآف طلال
مها رددت ورآه:طلال
تركي وهو ينآظرها:اي طلال تذكري هالأسم
مها بحيره وهي تنآظر تركي:مدري بس أحسني أعرف هالأسم من هذآ
تركي:طلال يصير ولد عمي
مها بأستغرآب:يعني ولد عمي .....؟؟!!
تركي بترقب:إيه تذكري شكله
مها وهي تحآول تتذكر:لااا بس أسمه مو غريب علي أحسه قد مر علي
تركي:طيب لو جبت لك صورته بتعرفيه
مها:وليه ماتناديه أشوفه ليه صورته
تركي ضحك عليها:هههههه مايصلح هو كبيرر
مها أنحرجت:طيب خلاص
"وقفت تركي وهو يقول لها"
تركي:دقايق وبرجع
"هزت مها رآسها وهو طلع برى الغرفه وقفل البآب وفي السيب جلس يكلم"
تركي:هلا طلال
طلال إللي كآن صآحي:هلا تروك
تركي:لايكون نآيم وأزعجتك
طلال من وين بيجيني النوم:لا لا صآحي
تركي وهو منحرج:طيب ممكن أطلب منك طلب
طلال:آمرر آفا عليك
تركي:مايآمر عليك عدو بس أبيك تجيب لك صورة وآضحه وتجيني المستشفى
طلال بأستغرآب:ليه؟؟
تركي:يوم تجي أعلمك خلاص
طلال وهو مو فاهم شي:طيب اوكي صآر
تركي:خلاص لاصرت في المستشفى دق علي
"سكر منه ورجع جلس مع مها يسولف معاها وأبوهـ جآب لهم عشاء وجلسو ياكلووو
ومها تحآول تتأقلم معآهم وتتقبل وجودهم بما أنهم أهلها
شوي قآل تركي لأبوهـ يروح يرتآح وهو بيجلس عندها وآفق أبو تركي لأنه تعبآن
وهذي جلسته من الصبح طلع أبو تركي من بآب المستشفى ودخل طلال
لاآكن محد فيهم قآبال الثآني دق طلال على تركي طلع له تركي ووقف عند بآب الغرفه جآه طلال
وسلم عليه وعطآه الظرف إللي فيه صورته"
طلال:هذي الصوره
تركي:مشكورر ماتقصررر تعبتك معليه
طلال:لاعآدي بس ليه تبيها أٌدر أعرف
تركي وهو ينآظر بالظرف رفع عيونه له:بوريها مها
"طلال أنصدم وسكت"
تركي كمل وهو يشوف أثر الصدمه عليه:أنا حآولت أذكرها بأي أحد منه ومن كل أسماءنا تقول ذكرت أسمك بس ماتذكر
شكلكفقلت لك تجيب الصوره أمكن تتذكرك وهذا بيساعدها بالعلاج وشوي شوي أن شاء الله تذكرنا
طلال ويحس الدنيا مو سآيعته من الفرحه بس كتم فرحته بس عيونها ماتقدر تخفيها:الله يقومها لكم بالسلامه
تركي:آآمين
طلال:يالله أستأذن
تركي:مع السلامه ومعليه مره ثانيه تعبناكـ
طلال:لاعآدي يآرجال مع السلامه
"طلع طلال من المستشفى بحآل غير إللي دخل فيه"
^طـــــــــــلال^
"آآآه يــــآمهـــآ تذكري أسمي تذكريني أنا أنا من بين الكل ليه طيب....؟؟
مو مهم ليه المهم أنكـ تذكريني حتى في لحظة فقدآنكـ للذآكرهـ
رفع عينه ونآظر مبنى المستشفى قبل يركب سيآرته آخخخ متى تطلعي من هالمكآن
وقتها بس قلبي يتطمن ويرتآح ويعرف أنكــ بخيـــر"
//
*
//
*
//
*
//
(عنـــــــد تــــــركـــــي&مهــــــــــــآ)
"طلع تركي الصورهـ من الظرف وعطآها مها"
"مسكت مها الصورة بيدين مرتجفه وهي تنآظر إللي فيها كآن صوره لطلال
في لندن يوم رآح مع نوآف*تذكرو^_^* كآن وآقف قدآم النهر وهو رآفع النظآرة الشميه على شعره ويبتسم للكاميرا
كآن شكله قليل عليه كلمة حلوو جلست مها تنآظره وهي تحآول تتذكر وترقي ينآظرهااا شوي مدت له الصورة"
مها:ماأذكرهـ
تركي:حآولي تتذكري مهااا
مها:مدري والله مو قآدرهـ
تركي تركها على رآحتها:طيب خلاص أرتآحي اللحين
"غمضت مها عيونهااا وصور مشوشه تنعرض قدآمها بس مي وآضح لها شي منها غمضت عيوها بقوة
كأنها ماتبي تشوف هالشي إلا بووووضووح"
//
*
//
*
//
*
// (صبـــــــــــآح يــــــــوم جــــــديـــــد)
أنا الذي من شوف الأحباب محروم والله يكافي شر زلات الأقدام
قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم واليوم طاويني هواجيس وهيام
أضحك ضحى قبل أمس وأبكي ضحى اليوم ياسرع دورات الليالي والأيام
**********
"نزلت حلا من غرفتهااا وهي ترجع شعرها إللي طآل بشكل على ورى بطفش
مشت على طول للمطبخ حطت مويه في الغلايه وأخذت كوب النسكافيه وجلست تصلح لهاااا"
//
*
//
* //
تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا
زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها
^فـــــــي المــــــآنيــــــــآ^
"وبالتحــديــــد فـــــــي شقــــــة نـــــوآف"
"طلع من المطبخ وبيده كوب نسكآفيه جلس على الكنبه إللي في الصآله وأخذ الريموت وجلس
يقلب من قنآة لقنآة بطفش قآم وقفل التلفزيون ورجع جلس مكآنه وهو يشرب من كوب النسكآفيه إللي بيدهـ
نآظر سآعته وحسب الوقت عندهم بالشرقيه يعني اللحين عندهم الساعه 9:30 خل أجرب أدق"
"حط الكوب على الطآوله وقآم ودخل غرفته وجلس على سريرهـ وأخذ الجوآل ودق رقمها"
^ررن ورررن وررررن كذآ رنه محد شآله^
(نــــــــــوآف)
"الحمدلله يرن يعني فتحته بجرب أدق بعد شوي أن شاء الله تكون صحيت"
//
*
//
*
//
*
//
الحيـــــاة بدون وصــــلكـ حيـــل ..’’ مــرة ثقيـله
لا نهاري نهــار // ولا الليل ليل
من غيــابكـ وانا فـــــي دــآخلي .. جمـــ‘’ـــرة
نار بعدكـ نار تكـويني // حيـــل ..!!
*********
(فـــــــي غــــــــرفـــــة حـــــــلا)
"رجعت حلا غرفتها وطلعت للبلكونه وهي تشرب من النسكافيه
حست بالجو بآرد شوي دخلت وقفلت بآب البلكونه جلست على سريرها "
(حــــــــــلا)
"يالله اليوم غبت عند المدرسه أنا لازم أروح يكفي غيآب غيآبي كثررر
ولازم ماأخلي فرصه لروووعووووه عشآن تتشمت فيناااا خلاص لازم بكره أدآوم
ونشوف ياأنا يآأنتي ياروعه صحت من أفكارها على صوت جوآلها يرن أتغربت مين بيدق عليها في ذا الوقت"
"شآلت جوآلها ونآظرت بالرقم وطآح منها الجوآل على السرير لاشعوري منهااا رجعت رفعته بأصابع مرتجفه
وردت"
حلا:.............
نوآف يوم حس أنها رفعت الخط تكلم:الوو حلاا قلبي ردي علي
حلا:..........
نوآف:حلااا وش فيكي سآكته كذآ تسوي فيني كذآ ياحلاااا
حلا ودموعها نزلت من وقت ماسمعت صوته إللي حنت وأشتاقت له:آآسفه والله آآآسفه
نوآف أبتسم:من قآل أبغاكي تتأسفي ابغاكي تضحكي أبغاكي تتكلمي بسمع صوتك ياقلبي حلا تكفين
طلبتك لا دقيت ردي علي بس بطمن عليكي مابي شي ثاني
حلا مسحت دموعها:أن شاء الله
نوآف:توعدنـــــي
حلا:أوعدكـــ
نوآف:زين كيفك طمنيني عنكـ
حلا:الحمدلله بخير وأنت
نوآف:أنا بخير دآمك بخير بس لاتسأليني كيف حآلي..؟؟ من يوم طنشتيني ولاعآد رديتي علي وأنآ ضآيق صدري وأحسني
ضآيع كنت أتمنى أوقف معآكي في الظروف إللي مريتي فيها بس أنتي منعتيني من الوسيلة الوحيدة إللي أقدر
أكون معآكي فيها وأخفف عليكي
حلا:غصب عني والله مو بيدي كنت حيل متضايقه ولين اللحين مها غاليه علي حيل وأنصدمت حيل باللي صآر لها
نوآف:الله يقومها بالسلامه
حلا:آميــــــــن يـــــــآآرب
//
*
//
*
//
*
// أحبک ~
كثر ماصوتك يخدرني و
"أدمنتہ" أحبک ~
كثر مالجوري يغآر من خدك
"الباهي" أحبک ~
كثر شعر ٍمعك يفرض من أول بيت
"هيمنتہ" أحبک~
كثر ماكنتي فبالي كثر ماكنت بك
"ساهي" أحبک ~
والخفي أعظم من اللي عنك
"بيّنتہ" ..!
********* الســآعــهـ1:30 ^قـــــــدآم بــــــوآبـــــــة مـــــدرســة البنـــــــآت^
"طلعت جنى وكالعادة توقعت السوآق بيجيها لاكن تفاجأت يوم شآفت سيآرة فآرس وآقفه قدآم
بوآبة المدرسة وهو فيها أنحرجت ومشت للسيآرة وفتحت البآب وركبت"
فآرس وهو يشيل النظآره عن عيونه وينآظرها:توها نورت السيآرة
جنى بهمس:منورهـ فيك
"حرك فآرس وهو يقول"
فارس:ماتوقعتي أجيك صح
"هزت جنى رآسها"
رجع فآرس ينآظر الطريق:خلصت بدري محآضرآتي ورحت البيت بدلت وجيتك
رجع ينآظرها:ليه حلا مادآومت
جنى:لاتلومها بآقي متأثرهـ
فآرس:ولو ماتغيب كذآ غيآبها زآد
جنى:ماعليه أن شاء الله بتتحسن نفسيتها حتى لو دآومت تلاقيها دوم سرحآنه ومتضايقه
فآرس:الله يعين
"جنى لاحظت أنه هذآ مو طريق بيت أبو فآرس هي صآرت حافظته حفظ لفت على فآرس وهي تقول"
جنى:فآرس هذآ مو طريق البيت صح
لف عليها فآرس بأبتسامه:صح يآروح فآرس
جنى أنحرجت:طيب ليه وين بتروح..؟
فآرس:أممممم مدري أنتي وين تبينا نروح
جنى:لا لا فآرس خلينا نرجع البيت ماأستأذنت من عمي ولا عمتي
فآرس وهو عآقد حآجبه:وليه نستأذن أنتي زوجتي
جنى:مو كذآ بس لازم
فآرس:لاتخآفي قلت لأبوي ووآفق
جنى:إي مدآم كذآ خلاص
فآرس:أبعرف ليه كل ماقلت لك شي قلتي عمي وعمتي طيب وأنا ماأهمك
جنى:لااا مو كذآ بالعكس تهمني بس لازم نعطيهم خبر عشآن مايقلقو علينآ
فآرس:إي أحسب بعد بياخذو أهتمامكـ فيني
"ضحكت عليه جنى وهو ضحك معآهااا"
//
//
*
//
*
//
*
// أحبک ~
كثر ماصوتك يخدرني و
"أدمنتہ" أحبک ~
كثر مالجوري يغآر من خدك
"الباهي" أحبک ~
كثر شعر ٍمعك يفرض من أول بيت
"هيمنتہ" أحبک~
كثر ماكنتي فبالي كثر ماكنت بك
"ساهي" أحبک ~
والخفي أعظم من اللي عنك
"بيّنتہ" ..!
*********
الســآعــهـ1:30 ^قـــــــدآم بــــــوآبـــــــة مـــــدرســة البنـــــــآت^
"طلعت جنى وكالعادة توقعت السوآق بيجيها لاكن تفاجأت يوم شآفت سيآرة فآرس وآقفه قدآم
بوآبة المدرسة وهو فيها أنحرجت ومشت للسيآرة وفتحت البآب وركبت"
فآرس وهو يشيل النظآره عن عيونه وينآظرها:توها نورت السيآرة
جنى بهمس:منورهـ فيك
"حرك فآرس وهو يقول"
فارس:ماتوقعتي أجيك صح
"هزت جنى رآسها"
رجع فآرس ينآظر الطريق:خلصت بدري محآضرآتي ورحت البيت بدلت وجيتك
رجع ينآظرها:ليه حلا مادآومت
جنى:لاتلومها بآقي متأثرهـ
فآرس:ولو ماتغيب كذآ غيآبها زآد
جنى:ماعليه أن شاء الله بتتحسن نفسيتها حتى لو دآومت تلاقيها دوم سرحآنه ومتضايقه
فآرس:الله يعين
"جنى لاحظت أنه هذآ مو طريق بيت أبو فآرس هي صآرت حافظته حفظ لفت على فآرس وهي تقول"
جنى:فآرس هذآ مو طريق البيت صح
لف عليها فآرس بأبتسامه:صح يآروح فآرس
جنى أنحرجت:طيب ليه وين بتروح..؟
فآرس:أممممم مدري أنتي وين تبينا نروح
جنى:لا لا فآرس خلينا نرجع البيت ماأستأذنت من عمي ولا عمتي
فآرس وهو عآقد حآجبه:وليه نستأذن أنتي زوجتي
جنى:مو كذآ بس لازم
فآرس:لاتخآفي قلت لأبوي ووآفق
جنى:إي مدآم كذآ خلاص
فآرس:أبعرف ليه كل ماقلت لك شي قلتي عمي وعمتي طيب وأنا ماأهمك
جنى:لااا مو كذآ بالعكس تهمني بس لازم نعطيهم خبر عشآن مايقلقو علينآ
فآرس:إي أحسب بعد بياخذو أهتمامكـ فيني
"ضحكت عليه جنى وهو ضحك معآهااا"
//
*
//
*
//
"فــــــــي بيــــــــت أبـــــــو بــــــدر"
"حطت مي آخر طبق على السفرة ورآحت تنآدي بدر"
مي:يالله بدور قوم الأكل لايبرد
بدر:طيب قآيم تغدو العيآل
مي:إي غديتهم ونومتهم يالله قوم غسل وأنزل وأنا بروح أنادي عمي وعمتي
بدر:طيب ياقلبي شوي شوي على نفسك لاتنسي أنك حآمل
مي أبتسمت:ههههه طيب بس يالله قوووم
//
*
//
*
//
"رآحت مي جنآح عمها وعمتها دقت البآب عليهم طلع عمها"
مي بأبتسامه:لايكون أزعجتكم
أبو بدر:لاصاحين يبه
مي:زين يالله أنزلو الغداء صآر جآهز
أبوبدر:زين يبه روحي تغدي وأنا بغسل وأجيكم
مي:وعمتي
أبو بدر:تقول ماتبي مآلها نفس
مي:ممكن أدخل لها
أبو بدر:إي حيآكي إذا تقدري تقنعيها
"دخلت مي وأبو بدر أخذ منشفته ورآح يغسل
جلست جنبها مي على السرير وهي تقول"
مي:وش فيكي ياعمه ليه ماتبي غداء
أم بدر:بالعافيه عليكم بس فطرت وكثرت بالفطور شوي ومآلي نفس
مي:لاصدقيني بتنفتح نفسك يوم تشوفي الأكل سويت لكم كذآ طبق
أم بدر:وليش تتعبي نفسك أنتي بآفي في بدآيه حملك مو زين لك الشغل
مي بأبتسامه:لا مافي تعب الحمدلله طيب مو تقولي تعبت حرآم يروح تعبي بآطل يالله قومي تغدي معآنا ماتكمل السفرة إلا فيكي
أم بدر وهي تمسك يدها:الله يرضى عليكي أنا أشهد أنك بنت أصول
مي:ماعليكي زود ياعمه يالله
"ومسكته وسآعدتها تقوم صح فكو لها التجبيره بس بآقي تحس بألم في رجلها ماتعودت على المشي"
"نزلو تحت شآفو بدر وأبو بدر جآلسين ينتظروهم"
أبو بدر:ماتوقعت تقدري تقنعيها
مي:هههه لاتستهين فيني ياعمي
"أبتسم بدر برضى على معاملة مي لأمه وتقبل أمه لها وتمنى يدووم هالشي" (عنـــــــــــد عشــــــآقنـــــــآ) ^_^
"أستأجرووو لهم جلسة على البحر وجلسو وفآرس طلب لهم أكل وبعد ربع سآعه
وصل طلبهم وجلسو يآكلون"
فآرس:وش فيكي جنو ليه ماتأكلي
جنى:آكل ماعليك أنت كل
فآرس:هذآ أكل كلي زين ياقلبي لاتستحي ولا أقول لحظه وقآم وجلس عندها بعد مآكان قبآلها
وصآر يأكلها وجنى منحرجه"
جنى:خلاص فآرس أنت كل أنا باكل بنفسي
فآرس:مآفي أنا بأكلك عشآن مره ثآنيه تاكلي زين وماتستحي مني
جنى:طيب خلاص بآكل بس أنت كل اللحين
فآرس:نشوووف..؟؟
"وجلس يآكل وهو ينآظرها وهي تحاول تآكل عشآن يلتهي بأكله ويآكل"
//
*
//
*
//
^العصــــــــر الســـآعه5:15^
(فــــــــــي المستشفــــــــــــى) *وبالتحديد في غرفة ....مهــــــــــــآ*
"حلا وهي جآلسه جنبها ومن وقت ماوصلت تهذر عليها"
حلا:وكمآن دلع ومنى يسلمو عليكي ويقولو يوم تطلعي بيزوروكي في البيت
مها ومي عآرفه من ذولا إللي تتكلم عنهم:طيب
غلا:مهوي جبت لكي ملابس بدل لبس المستشفى
رنا:وأنا سويت لك الكيكه إللي تحبيها
حلا:طيب يالله ضيوفونا بس فآلحين بالحكي
"ضحكت مها عليها وحلا أستآنست"
حلا:واااااي ضحكتي مهوي ياعلني أفدى هالضحكه بجد مهوي ماتذكريني
"نزلت مهآ رآسها وحلا سكتت
رنا عشآن تغير الجو إللي ضآق"
رنا:يالله ست حلا تفضلي لاترجينا ماضيفتوني وماضيفتوني
حلا:وغصباً عنكي تضيفيني
رنا عصبت:أقول أقلبي وجهكك
"مدت لها حلا لسآنها وجلست تآكل وتوكل مها إللي عجبتها الكيكه"<<مو قلنآ لكم كآنت تحبهاااا^_^
"شوي دخلت الجدهـ إللي مآسكها أبو تركي وجلست جنب مها وهي تسمي عليها وتمسح على شعرها"
أم أحمد:والله وفقدتك يمه يامها حتى جدكـ أشتاق لكي يقول وينها نور البيت فقدناها
حلا:يؤؤؤ ياجدهـ حتى أنا كنت أزوركم مو بس مها
الجده وهي تنآظر مها:بس بنيتنا مها سآكنه قريب منا وكل يوم تزورنا وتطل علينآ ياعلني ماأفقد طلتها
"مها أبتسمت على كلام الحرمه إللي قدآمها هذي جدتي بآين عليها طيبه وكلامها يدخل القلب
يعني أنا كنت كذآ مثل ماتقول الحمدلله أن في نآس تحبني بس آآه ليتني أتذكر ليتني يـآآآآرب"
//
*
//
*
//
~®§§][][تسألني عيوني عنـــــــــــــ كــ ][][§§®~
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
تسألني عيوني عنـــــــــــــ كــــــــــ
وأسألك نفس الســــــــــــ ؤالـــــــــ
ليه أنت اللي عيوني تناظرك من كل هالنــ اس
ليه قلبي يوم يناظرك تصبح دقاته سريعــــ ه
ليه دايم يفز قلبي لاسمع بس طاريـــ ك
ليه عيوني من بد هالخلق بس تدور عليـــــ ك
ليه روحي بس تبيك وماتبي انسان ثانــــــــ ي
ليه اشعاري اكتبها واعيدها وتجي فيــ ك
ليه اغير عن مساري والقى نفسي في طريقــ ك
ليه بس ودي اشوفك واشبع عيوني بشوفـــــ ك
ليه بس قلبي يبيك ومايبي انسان غيـــــ رك
تتوقع شنهو الجـــــ*ــــ*ــــ* واب هو عشق هو حب ولا هو بس اعجــ اب ليه عيني ماشفت من حلا الناس الا أنــ ت
امكن لأن كل الحسن والجمال متجمعاً فيــ ك
وليه يوم عني تبعدين يضيق قلبي ويضعف الحــ ال
وييتغير حالي بس لامنك حضــ رت حتى أنا أبسألك نفس الســـــــ ؤال
وبزيد ياخلي عليه من عذابي في الغيــــ اب
ليه ابكي لاحصل منك صد وتجاهلت الكـــ لام
وليه ارضى بس لامن شفت بسمتك لي ونسيـــ ت
وليه ارجع طفله بس لامن امسكت يدك يــــ دي
اتخيل انك انت ابوي وحاميني من كل شــــ ي
وليه بس لاارتميت في حضنك احس بالحنــــ ان
واحس ان هالدنيا مابيها وعالمك هو اللي ابيــــ ه
ليه دايم هالصدف تجمعني دايماً فيـــ ك
وليه حضي رماني في طريقك انـــ ت دون كل هالنااااس
وليه ديام انت على بالي ودايم سارحٍ فيـــ ك
ودايم بالي مشغول واحاتي لامن عن عيني تغيـــ ب ** ** ** ** ** ** ** والله انك ياحياتي دوم على البـــــــــــ ال
صدقيني مالحظه عنه انتي تغيبيـــــــــ ن
حتى خلاني سألوني وش فيك يأبن الحــــــــ لال
قلت خلن لي غايب ومشتاق له بالحيــــــــــ ل
قالو أنسى هذا هو الحل الاكيـــــــــــ د
قلت انسى وكيف انسى حبيبٍ عاش فيني وبيعيـــ ش
اسالك وجاوبيني ريحيني يابنت الحــــــــــــ لال
ابغى اجابة واضحه لكل اللي حصل فينـــــــــ ي
ليه بس من اشوفك يختبص حالي ويضيــــــــ ع
انسى نفسي لامن صرت قربك واهيــــــــــــ م
وليه لانظرت عينك اذوب ويضيع الكــــــــــ لام
وانسى كل شي حولي واحس أننا بس بهالكــــ ون
ردي علي جاوبيني امكن القى لحال ـــي جواب ** ** ** ** ** ** ** **
~*¤ô§ô¤*~ من كتـآبآآتــــي عـــذوب الغـــلآ~*¤ô§ô¤*~
//
*
//
"كآنوآ يمشـــــون على شآطئ البحـــر
إللي أموآجه تتلاطم بقوة كتلاطم مشآعرهم وأحآسيسهم هاللحظه
كآنوآ شآبكين إيآديهم بعض وكل وآحد يمشي وسآرح بأفكآرهـ
"لف فآرس على جنى وشآفها تنآظره أبتسم لها وهي أنحرجت ونزلت رآسها"
فآرس:جنوني وش فيكي تنآظريني ^_*لايكون معجبه
جنى:وليه ماأعجب أنت زوجي وعآدي لو كنت معجبه فيك ولا أنت تبي غيري يكون معجب فيك ترى
دآريه أنك لك حركآت قبل ماتلتقي فيني بس أن شاء الله تكون تركتها
فآرس بجديه:شوفي جنى بقول لك بصرآحه قبل أشوفك كنت مثل بعض الشباب يعني على قولك لي حركآت
بس ماتتعدى المكآلمات صدقيني لاكن من بعد ماشفتك بالسوق غيرتيني بشكل ماتتصوري كيف لدرجه حتى أصحابي لاحظوو والحمدلله تغيرت للأحسن كل هذآ بفضل ثم أنتي وصدقيني اللحين مايهمني بس إلا أني أسعدككك وأخليكي أسعد أنسانه
جنى وقفت ولفت قآبلته:دآمني معكـ أكيــد بكـــون سعيــدهـ
فآرس:الله لايحرمني منك قولي آمين
جنى:آمين ولامنكـ حبيبي
//
*
//
*
//
*
//
(طلع طلال من المقهى ومعآه عزآم سلم عليه وركب سيآرته ومشى متوجه للمستشفى
وصل في غضوت 10 دقايق لقى جدهـ وعمآنه موجودين سلم عليهم وجلس جنب فهد"
فهد:وين كنت
طلال:كنت مع عزآم
فهد:امممم طيب أنا بروح عندي شغل بخلصه وبرجع للبيت
طلال:خلاص روح أنا بجلس هناك
فهد:قوآك الله
"رآح فهد وظل طلال جآلس وهو يشوف كل شوي وآحد يدخل من عمآنه ومره جدهـ
تمنى يكون مكآن وآحد منهم ويدخل ويشوفها آآآه لمتى بتحمل لمتى يامهآ تعبت وربي"
//
*
//
*
//
"شووي وصل فآرس وجنى دخلت جنى عند مها وجلس فآرس مع تركي يسولفوون"
(دآخــــــــل الغـــــرفـــــــة)
جنى:الحمدلله على السلامه يامها
مها:الله يسلمكـ
حلا:هذي جنى زوجة أخوي فآرس بس ترى لين اللحين ماسوو عرس بس ملكة
لمياء:ماشاء الله صآيرهـ ياحلا اليوم معرفه كل مادخل أحد عرفتي مها عليه
حلا بأبتسامه وهي تناظر مها:إي بعرفها علينآ وبسوي لها كل شي كآنت تحبه عشآن تذكرنا
أم تركي:أن شاء الله ترجع لبنيتي ذآكرتهااا وتكمل فرحتنا بسلامتها
أم رآمي:الحمدلله على كل حآل يأم تركي
أم تركي :إي والله الحمدلله"ولفت تكلم غلا"
غلا يمه صبي لخآلتك أم رآمي قهوة
"قامت غلا وهي منحرجه منها اف ليت ولدها كذآ طيب مثلها مآلت عليه بآشرتها ورجعت جلست مكآنها"
رنا وهي تهمس لها:إي ذوقي الإحرآج مثل ماذوقتوني يآهـ
دقتها غلا بكوعها:أص مآلت عليكي مو نآقصتكـ
//
*
//
*
//
"ماقدر طلال يتحمل وجودهـ كذآ بلا فآيدهـ قآم وأستأذن منهم ورجع للبيت"
• (الجـــــــــــــــزء الثــــــــآلــــــــــث والخمســــــــــون) •°? O
//
/
//
/
/
أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب
شكوى جريح يبتسم في ونيـــنه
جرح أحسبه طاب وأثره ما طاب
خلا دموع العين تنزف حزينــــه جرح مع القلب حاضر ولو غـاب
خلا همومي بقلبي سجينـــــــه
ماهي جروح الحب وآلام الأحباب
ولا أمراض بجسمي مستكيـــــنه
شكواي لك يا أعز الأصحـــــــــاب
فرقى العزيز اللي غلاته ثميــــــنه
(فــــــــي المستشفـــــــــى)
^الســــــآعــــــه 1:40 ليــــــلاً^
"جآء تركي وأبوهـ لها قبل سآعه وعطوها أكل وجلسو معآها شوي ورآحو
بعد ماجاء لهم الدكتور وقآل لازم ترتآح وسلمو عليها وطلعو وهي أنسدحت وغمضت عيونها بتنآم
دخلت عليها الممرضه وجلست تقيس لها الضغط والحرآرة وشوي فتحت دولاب الأدويه وطلعت أبرة وفتحتها من كيسها
ورمته بالسلة وخذت علبة صغيره وغرست الأبره فيها ورفعتها وقربت من مها "كله هذآ ومها تنآظرها"
مها:وش بتسوين
الممرضه مصريه:الدكتور قآل لازم تاخذيها عشآن تنآمي وترتآحي
مها بخوف:أقدر أنام بدونهآ مآله دآعي أخذها
الممرضه وهي تقرب منها:يابنتي خليني أعطيكي ماتغلبينيش
مها بعد عنها:بعدي ماأبغى بعدي
"قربت منها الممرضه أكثر ومها تصرخ وتبعد عنها"
مها بصرآخ ودموعهآ تنزل:بعدي قلت لك مآبي بعدي
"كآن جآي لهآ يحس شوقه بيذبحه على مايشوفهآ وقف في السيب إللي فيه غرفتها تردد يروح لها ولا لاااا
قرب من الغرفه وحسها صعبه يدخل عندها أمكن نآيمه ولاشي خل أروح وأجي الصبح ويوم جآء بيمشي وقفه صوت
صرآخهااااا هنا جن جنونه وش فيهــــآ....؟؟ فتح البآب ودخل بدون شعور منهـ
شآف مها جآلسه على السرير وهي ضآمه نفسها وتبكي والممرضه وآقفه قريب منها وبيدها الأبرة"
طلال بعصبيه:وش فيكي عليها بعدي عنها
الممرضه:مين أنت وبعدين دي شغلتي مآلك أنتا
طلال بصرآخ:قلت لك بعدي عنها وأطلعي برى بسرعه
"حطت المممرضه الأبرة على الطآوله إللي جنب السرير وطلعت وهي تتحلطم وطلال رجع ينآظر مهآ إللي تنآظره بخوف
وأستغرآب"
قرب منها وهو يقول بحنآن:خوفتك مآعليكي فيها ماتقدر تعطيكي الأبرة دآمني موجود "
ولف على مكآن الأبرة وشآلها وكسرها ورمآها قدآم عيونها بالسلة إللي جنب السرير"
طلال بأبتسامه:أرتحتي كذآ
هزت مها رآسها وتكلمت بتردد هالأنسآن مو غريب عليها شآفته من قبل:ميـــن أنــ ـ ـت...؟؟
طلال:أنا طلال ولد عمك
مهآ بأستغرآب:وكيف دخلت هنآ مآيصير
طلال بألم:أدري بس ماقدرت أسمع صوت صرآخك ومأجي أشوف وش فيك مهآ أنا آسف
نزلت مهآ رآسها وطلال طلع مقدر يتحمل حآلتها كذآ يحسها ضآيعه وتآيهه تبي من يدلهااا على طريقهآ
ودي يآمها ودي بس مقدر أخخخخخ يآربي سآعدني"
//
*
//
*
//
*
//
"صبـــــــــــآح يـــــــوم جــــــديـــــد"
^الســآعهـ6:30 صبـــــآحـــــاً^
"رآحت حلا للمدرسه ومعآها جنى وصلهم السوآق حضرو الطوآبير وبعدها كل وحدهـ رآحت فصلهاااا"
#الحصــــه الأولــــى#
(فصــــــل حــــــلا)
"جآتها منى ودلع بعد ماحطو أغرآضهم وجلست دلع على الكرسي جنبها مكآن مها ومنى على الطآوله"
دلع:كيفها مها طمنينا عنها
حلا:لا الحمدلله طيبه أمس زرتها
منى:الحمدلله طيب ماعرفتكي
حلا بحزن:لا حآولت أذكرها بس يآعمري تقول ماتذكر
دلع:أن شاء الله مع الوقت بتتذكر
حلا:أن شاء الله
منى:طيب مابتكمل درآه
حلا:لا أن شاء الله بتطله يابكرى يابعدهـ ومن الأسبوع الجآي بتدآوم عمي خذ لهآ أجآزه من الوزآرة ووآفقو يوم عرفو
حآلتهااا بس أبغاكم تسآعدوني يآبناات عشآن تقدر تتخطى هالترم تدرو فآتها كثيرر
دلع:ماعليكي بنشرح لها كل شي فاتها وأنتي ماقصرتي كل شي بناخذه بتحليه لهااا
منى:ماشاء الله ياحظها فيكي
"أبتسمت لهم حلا لاكن أختفت أبتسامتها وهي تشوف دآنه تدخل الفصل وورآها روعه إللي العلكـ بمفها لفت وجهها مي
طآيقه تشوفهااا وشوي دخلت الأستاذه وكل وحده رجعت مكآنهاااا"
//
*
//
*
//
(فـــــــي الفسحـــــــه)
روعه:وكيفها بنت عمك سمعت أنها فقدة الذآكرة
دآنه بحزن:اي والله الله يشفيهاا
روعه:يعني ماتذكركم كلكم
دآنه:لاااا
روعه:طيب مازرتيها
دانه:لا ودي بس خايفه أحس بالذنب
روعه رفعت حآجبها:ليش...؟؟
دآنه:مدري أحسني متضآيقه لأنها كآنت زعلانه مني قبل يصير لها الحآدث
روعه:آها ماعليكي لاتروحي
دانه بأستغرآب وهي تنآظرها:ليه مآأروح لهــآ....؟؟
روعه:لا بس أمكن تتضآيقي أكثر لو شفتيها ماذكرتك تعرفي إللي يفقدو الذآكرة يخآفو من أي شي غريب عليهم لأنهم مايذكرو شي حتى نفسهم زي المجآنين هههههههه
دآنه عصبت منها مهما كآن هذي بنت عمها وماترضى عليها:روعه وش هالكلام ترآها بنت عمي لاتنسى
روعه:هههه طيب معليه إلا ماقلتي لي أخوكي طلال وش سوا يوم صآر لها الحآدث
دآنه:آآه ياقلبي عليه وربي متعذب لايآكل ولايشرب زين ومآله خلق شي بس الحمدلله يوم صحت رجعت له عآفيته شوي
روعه بكره:مدري وش حبه فيهاااا
دآنه:أقول أمشي دق الجرس مالك فيه<<تعجبيني^_^
//
*
//
*
//
(بعــــــــد مــــــــرور يوميـــــــــن)
(العصــــــــر)
"الســــآعــهـ 5:30"
"طلعت مها من المستشفى وأخذا أبوها وتركي وودوها بيتهم جلست تنآظر المكآن بغرآبه"
أم تركي بس شآفتها دخلت البيت رآحت لها حظنتها وجلست تبكي"
أبو تركي:يأم تركي وش فيكي تبكي مافيها إلا العآفيه بنيتنااا
أم تركي وهي تمسح دموعها:من فرحتي برجوعها
تركي:من قدك يآمها شوف وش كثر غلاكـ عندنا
غلا إللي نزلت تركض وورآها رنآ:مهوووووي جيتي
"ورآحت سلمت عليها وحضنتها بقوة"
رنا:بعدي دوري يؤؤ خنقتي البنت خلاااص
غلا:مالك شغل
"سلمت عليها رنا وجلسو معآها"
"شوي جاء وليد من الملعب والكوره بيده بس شآف مها رمى الكوره ورآح يسلم عليها"
وليد:وحشتيني شوفي أبغآكي تلعبي معآي كورهـ مثل قبل مو ذولا "ويأشر على غلا ورنآ" أقول لهم قآلو أنقلع مسوين فيها
نعومه
غلا:ماعليكي منه
أم تركي:خلاص يآعيآل خلو أختكم ترتآح يالله يمه قومي أوديكي غرفتك ترتآحي
غلا وقفت:عنك يمه أنا أوديها
رنا:وأنا بعد بطلع معآكم
"أخذو مها وطلعوها غرفتها"
غلا:هذي غرفتك نورتيها
رنا:ادخلي ليه وآقفه...؟؟
"دخلت مها وهي تنآظر غرفتها تحس بشي يمر قدآم عيونها صور بس مي وآضحه حطت يدها على رآسها وجلست على
السرير"
رنا:وش فيكي مها
مها:لابس مصدعه بنآم وبرتآح
رنا:طيب يالله تبي شي قبل نطلع
مها نآظرتها:لاشكراً
غلا:إذا أحتجتي شي غرفتي جنب غرفتك تعآلي لي خلاص
"هزت مها رآسها
وهم طلعو وسكرو البآب وقفت مها ورآحت لغرفة الملابس
فتحت الدولاب وطلعت لها بجآمه بدلت وطفت النور وأنسدحت وتغطت بالبطآنيه
وغمضت عيونها وهي تحآول تنآم وتبعد هالتعب عنهاااااااااا"
(فـــــــــي اللــــــيـــــل)
"الســــآعـــــه8:30 مســــآءً"
//
*
//
#بغــــــرفـــــة حـــــــــلا#
"كآنت تكلم نوآف على المسن" فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة<<حلا
طيب نوآف بسكر اللحين بروح لمها أوكي ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~"
*مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫<<نوآف
طيب ياقلبي أنتبهي على نفسكـ خلاص فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة
طيب ولايهمك وأنت بعد ولاتطلع لين يوقف المطر أوكي ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~"
*مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫
ليه خآيفه علي*_^...؟؟ فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة
أكيييد ولا عندكـ شكــ...؟؟ ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~"
*مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫
لا ماعندي شكـ وتطمني ياقلبي مارآح أطلع لين يخف فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة
أوكي يالله أشوفك بالليل سي يااااااا ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~"
*مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫
أن شاء الله مع السلامه حبيبتي(فيس قلب)
"سكرت حلا منه ورآحت لبست بنطلون جينز غآمق ومخطط بأبيض على الجوآنب ولبست بدي أزرق وجكيت أبيض قطني
وحطت ربطه أبيض وخلت شعرها على طبيعته مفتوح طت مرطب شفآيف وخذت عبآيتها ونشطتها ونزلت شآفت أمها جآلسه بالصآله"
حلا وهي تلبس عبآيتها:يالله يمه بروح
ام فارس:مصممه يعني على الروحه
حلا:اي يمه مافيني أنتظر لبكرى
ام فارس:طيب روحي بس لاتتأخري وسلمي عليهم
حلا:أوكي يالله مع السلامه
"طلعت ولقت مآزن يكلم بالجوآل في الحديقه نآدته"
حلا:مززوون تعآل
لف عليها وسكر الجوآل وجاء:وش فيه
حلا:أبيكـ تروح معآي بيت عمي أحمد
مازن:أصلاً توي أكلم وليد أقوله بجيه يالله أمشي
حلا:يالله
"ركبو مع السآيق ومشووو خلال نص ربع سآعه وصلو بيت عمهم مآزن شآف وليد عند المسبح رآح له وحلا دقت البآب فتحت لها الشغآله البآب دخلت وعلى طول لغرفة مهااااا<<ماعندهاا وقت
"دقت بآب الغرفه ودخلت شآفت مها جآلسه على كرسي التسريحه وتسرح شعرها"
حلا بمرح:قمررررر وربي قمرر ماشاء الله
"ورآحت تسلم عليها ومها أستغربت جيتها"
حلا:وش فيكي تنآظرني كذآ هههههه لايكون مستغربه
"وفصخت عبآيتها ورمتها على السرير مع الشنطه<<مو قلت لكم ماعندها وقت^_^
وجلست على طرف التسريحه"
حلا:شوفي ترى أنا وياكي كذآ"وأشرت بيديها السبابه اليمنى واليسرى جنب بعض"كنا تؤم بعض مانفارق وأجيكي أي وقت وحتى أنتي تجيني أي وقت ولاتستغربي جيتي ترى ماقدرت أصبر لبكرى أممم قولي لي أخبارك كيفك اللحين....؟؟
مها:الحمدلله أحسن
حلا:تمااااام مهوي سمعت أبوي يقول عمي بكرى مسوي عزيمه على طلعتك بالسلامه ها وش بتلبسي
مها بأستغرآب:عزيمه محد قآلي...؟؟!!!
حلا:أمكن توهم يخططو المهم وش بتلبسي
مها:مدري أي شي
حلا وهي توقف:لا لا وشو أي شي بنطقم سوا زي قبل تعآلي معآي نختآر
"وسحبتها لغرفة الملابس وفتحت دولابها وجلست تطآلع بالملابس وكل شوي تسبح لبس وترجعه وفي الأخير أستقرت على شي"
حلا:مهوي تذكري هالفستآن يؤؤه نسيت أنك ماتذكر "ناظرتها شآفتها تنآظر بالفستآن
حلا:عجبك صح
مها:اي حلو
حلا:خلاص البسيه ترى عندي وآحد مثله بس لون فوشي وانتي بنفسجي اشتريناه سوا من سوق الراشد وأنتي أصريتي أخذ واحد مثله قلتي بتشوفي كيف الفساتين علي وأنا رفضت البسه بس شريته عشانك وبكرى بلبسه لعيونك
مها:طيب خلاص بلبسه
حلا:طيب مها بتروحي المدرسه الأسبوع الجاي
مها:بس فآتني كثيررر صح
حلا:لاتخآفي كتبت لك كل شي كتبك معآي بكرا بجيبهم لك
وترى أنا والبنآت متفقين نشرح لكي كل شي فآتك وكأنك حآظرهـ
مها بأبتسامه:مشكوره حلا ماتقصري
حلا:بلا هالرسميات يالله جربي بالفستآن بشوفه عليكي
//
o?°• (تكمــــــــلة الجـــــــــــزء الثــــــــــآلـــــــــــث والخمســــــــــــون) •°? O
"دقت بآب الغرفه ودخلت شآفت مها جآلسه على كرسي التسريحه وتسرح شعرها"
حلا بمرح:قمررررر وربي قمرر ماشاء الله
"ورآحت تسلم عليها ومها أستغربت جيتها"
حلا:وش فيكي تنآظرني كذآ هههههه لايكون مستغربه
"وفصخت عبآيتها ورمتها على السرير مع الشنطه<<مو قلت لكم ماعندها وقت^_^
وجلست على طرف التسريحه"
حلا:شوفي ترى أنا وياكي كذآ"وأشرت بيديها السبابه اليمنى واليسرى جنب بعض"كنا تؤم بعض مانفارق وأجيكي أي وقت
وحتى أنتي تجيني أي وقت ولاتستغربي جيتي ترى ماقدرت أصبر لبكرى أممم قولي لي أخبارك كيفك اللحين....؟؟
مها:الحمدلله أحسن
حلا:تمااااام مهوي سمعت أبوي يقول عمي بكرى مسوي عزيمه على طلعتك بالسلامه ها وش بتلبسي
مها بأستغرآب:عزيمه محد قآلي...؟؟!!!
حلا:أمكن توهم يخططو المهم وش بتلبسي
مها:مدري أي شي
حلا وهي توقف:لا لا وشو أي شي بنطقم سوا زي قبل تعآلي معآي نختآر
"وسحبتها لغرفة الملابس وفتحت دولابها وجلست تطآلع بالملابس وكل شوي تسبح لبس وترجعه وفي الأخير أستقرت على
شي"
حلا:مهوي تذكري هالفستآن يؤؤه نسيت أنك فاقدة الذآكرة "ناظرتها شآفتها تنآظر بالفستآن"
حلا:عجبك صح
مها:اي حلو
حلا:خلاص البسيه ترى عندي وآحد مثله بس لون فوشي وانتي بنفسجي اشتريناه سوا من سوق الراشد وأنتي أصريتي أخذ
واحد مثله قلتي بتشوفي كيف الفساتين علي وأنا رفضت البسه بس شريته عشانك وبكرى بلبسه لعيونك
مها:طيب خلاص بلبسه
حلا:طيب مها بتروحي المدرسه الأسبوع الجاي
مها:بس فآتني كثيررر صح
حلا:لاتخآفي كتبت لك كل شي كتبك معآي بكرا بجيبهم لك
وترى أنا والبنآت متفقين نشرح لكي كل شي فآتك وكأنك حآظرهـ
مها بأبتسامه:مشكوره حلا ماتقصري
حلا:بلا هالرسميات يالله جربي بالفستآن بشوفه عليكي
//
*
//
*
//
*
//
(اليــــــــوم الثـــــــآنـــــــي)
(الســـــآعـــهـ2:30 ظهــــــراً)
"فـــــــي بيـــــت أبـــــــو تــــــركـــــــي"
نزل تركي ونآدته أمه"
أم تركي:تركي يمه وين رآيح
تركي:أبوي وصآني على كذآ شغله أسويها له تبي شي
أم تركي:ايه الله يرضى عليك أبيك تمر على محل الحلويآت وتطلب هالطلبية كمآن"وعطته الورقه"
تركي:من عيوني يالغآليه تآمري على شي ثآني
أم تركي:لايمه الله يحفظك
"بآس رآسها وطلع وفي الطريق كلم فآرس وقله يجهز عشآن بيآخذهـ معآهـ يسآعدهـ"
//
*
//
*
//
*
//
"فــــي بيـــــــت أبـــــــو رآمــــــــي"
"وبالتحـــــديــــد فـــــي غــــرفــة ريفــآل كــآنوا كل الثـــلاث متجمعــــآت"
(عــــــلى الســــآعـــهـ 7:00
كآنو كل الضيوف موجودين ببيت أبو تركي والضيآفه قآئمه على أكمل وجه)
"ومهآ كآنت جآلسه مع البنآت وتحسها غريبه بينهم لاكن تشوفهم أهتمامهم فيها"
"شآفت حلا تمشي نآحيتها وبيدهآ منديل جلست جنبها وعطتها قطعت الحلا إللي فيه"
حلا:خذي مهوي أخترتها لك بنفسي أحلا شي أكلته من الحلا
"أخذتها مها وشكرتها بأبتسامه وجلست حلا تسولف معآها وتعرفها على الموجودين"
حلا:وذي دآنه بنت عمي يعني عمك
"مها دققت فيها شآفت فيها ملامح من طلال كآنت بتسأل حلا بس سكتت"
حلا:وهذيك أختها لميس اللي مع رآزان بنت عمي أبو بدر وذيك رغد الكريهه ياكرهي لها محد يطيقها ترى
"ضحكت مها على كلامها"
حلا:ههههه والله
"وشآفت دآنه وقفت وهي تكلم وشوي رجعت جلست وقفت حلا ورآحت لها"
حلا:أقول دآنه مو جآيه صآحبتك روعه
دآنه:لااا تقول أخوها في الشغل وسوآقهم مآخذ أجازة
حلا بكره:أحسسن فكه منهااا
دانه بأسنتغرآب:حلا وش هالكلام أدري أنك ماتحبيها بس لاتقولي كذآ
حلا بقهر:وبقول أكثر مدري وش عجبكي فيها أستغفر الله بس
"رآحت وخلت دآنه تفكر بسبب كره حلا لها وكره مها لها من قبل يآترى شنو السبب ....؟؟؟ أنا ماأشوف فيها شي"
//
*
//
*
//
*
// (في المطبخ غلا وريفآل كآنوا جآلسين يساعدون الشغآلات بتجهيز صوآني العصير والكآساات ويسولفون) ريفآل:لالا الثانيه بنقلها منك كتبتيها صح
غلا:اي بس نآقصتني كذآ محآضرهـ
ريفآل:لايهمك جبت دفتر محآضرآتي أكتبي إللي نآقصك وجيبيه السبت عآدي
غلا:ماتقصري حبيبتي
ريفآل بأبتسامه:أحم أحم ترى رآمي وصآني عليكي يوم قلت له أنك ماتحضري المحآضرات
غلا اي وصآكي قدآمكم بس يبين أنه مهتم فيني :ماتقصري فديتك
أبتسمت لها وشآلو الصوآني وطلعو"
أنا أحبك ويشهد لي بحر يحضن غروب الشمس
أنابحرالهوى تكفى غروبك لايفارقني
*******
"في جهة ثآنيه من البيت"
(فــــي الحـــديقــــــه قـريب من المسبـــــــح)
لميس بفرحه:هذآ لي
وليد:اي لكي عجبك
لميس:مررره حلو شكراً وليد
وليد بأبتسامه:لاتشكريني أنت تستآهلي أكثر
"كآن جآيب لها سلسآل ومنحوت عليه أسمها كآن شآريه قبل مايصير لمها الحآدث بس ماجات فرصه يعطيها هو إلا
اللحين^_^
لميس:بخبيه لايشوفه يزن ويهاوشني
وليد:ماعليكي فيه وبعدين مارآح يعرف أني أنا جآيبه
لميس:اي صح مارآح أقول لأحد بس رآزآن
وليد:طيب يالله أدخلي بسرعه لايشوفك أحد
لميس:طيب يالله سسلام
"ورآحت ركض للبيت وعيون وليد تلاحقهآ"
^المشكلة أن يزن فاهم الموضوع غلط يحسبني أحب رآزآن مايدري أني أحب أخته طيب لو درى وش بيسوي....؟؟؟^
صوت يقول"
تركي:غلا بسرعه جهزو قهوه وتمر بجي أخذهااا شوي
"ماسمع إلا صوت كح قوي رفع رآسه بعد مآحط الصينيه إلا بيدهـ على الطآوله توقعها غلا لاكن يوم دقق فيها لا هذا مو
لون شعر غلا ولاجسمها مين أجل "
^ريفــــــــآل^
من الإحرآج لفت عليه وصآر يقدر يشوفها بوضوح أرتبكت ماعرفت وش تسوي رمت القآروره على الأرض وطلعت ركض من
المطبخ"
^تـــــــــركـــــــي^
هالبنت مي غريبه علي وين شفتها ياتركي وين إي هذي إللي زآرتنا ببيتنا وشفتها بالدرج يعني هذي ريفآل بنت خآلي
آآه وش هالحلااا أبتسم وطلع ورفع جوآله وكلم غلا تقول لهم يجهزون القهوة والتمر ورجع المجلس وطيف ريفآل مآغآب
عن بآله"
//
*
//
*
//
"مرررررر الوقت بسررعه وتعشو الضيوف وبدو يروحوو مابقى إلا الأقآرب فقط"
"شوي قآمت مي بعد مادق عليها بدر وخذت معاها أم بدر ورآزان ورغد رجعت مع أبوها
وطلعت بعدهم زهور وفهد وبعدهم بيت أبو فآرس ونفس الوقت طلعو بيت أبو رآمي وآخر عآئلة طلعو بيت أبوفهد مابقى إلا
طلال إللي قآل شوي وبيلحقهم"
لاغبت عني دمعة العين تبكيك وان جيت يمي خافق القلب حياك
موج البحور ونسمة الليل تغليك
وشلون مايغليك شخص تمناك
مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك
لابد من يوم تشرق الشمس والقاك
*************
(في مجلس الرجآل أستأذن تركي يوم شآف أن طلال بيكلم أبوهـ على أنفرآد أستغرب بس قآل مصيري أعرفه)
"أبو تركي يوم شآف سكوت طلال إللي طول تكلم عشآن يخفف التوتر عليه"
ابو تركي:وش فيك يبه طلال وش عندك قول وأنا عمك
طلال وهو يفرك يدينه بعض بتوتر:عمي لي عندك طلب وياليت ماتردني
ابو تركي:أنت تآمر يبه ماتطلب قول أسمعك
طلال:عمي أنا أبي أخطب بنتك مها وش قلت
"ورفع رآسه يشوف ردة فعل عمه ومآشآف غير أبتسآمته"
ابو تركي:أبشر ياتركي بس أنت عآرف حآلت مها و...
طلال بسرعه:إي عآرف وأنا ماطلبتها إللحين إلا عشآن تعرف أني أبيها بكل حآلاتها
أبو تركي:أنا أشهد أنك رجآل خلاص بس أصبر ليما تتحسن حآلتها وأكلمها
طلال:إي ياعمي مابيك تكلمها لين تعود لها عافيتها
بس كنت بحط عندك خبر عشآن محد يتكلم عليهاا قبلي
أبو تركي:لا ماعليك بأذن الله بتكون لك وبكون مطمن عليها معآك
طلال:تسلم ياعمي وبتكون بعيوني والله
"ووقف وهو يقول"
طلال:أستأذن اللحين
أبو تركي وقف معآه:أذنك معك يبه
"بآس رآس عمه وطلع وهو مبسوووط وأخيراً يامها بس أن شاء الله توآفقي وقتها بس تكتمل فرحتي"<<أدعو توآفق ولا
"الســــــآعــهـ 7:30 صبـــــآحــــاً"
"أصر تركي يوصل مها بنفسه للمدرسه وصلها وشآفت حلا دآخل عند البوآبه تنتظرها هي والبنآت وسلمو عليهآ وهي أستغربت ترحيبهم فيها معقوله أنا كنت محبوبه عند الكل الحمدلله
حضرو الطآبور ومشو لفصلهم ودخلو الفصل و.....
"الســــــآعــهـ 7:30 صبـــــآحــــاً"
"أصر تركي يوصل مها بنفسه للمدرسه وصلها وشآفت حلا دآخل عند البوآبه تنتظرها هي والبنآت وسلمو عليهآ وهي
أستغربت ترحيبهم فيها معقوله أنا كنت محبوبه عند الكل الحمدلله
حضرو الطآبور ومشو لفصلهم ودخلو الفصل وأخذت حلا مها وجلستها جنبهااا"
"مها وهي تنآظر الفصل والبنآت إللي ينآظرها وشوي جو سلمو عليها وتحمدو لها بالسلامه"
حلا:من قدك ماشاء الله شوفي كيف الكل فرحآن برجوعك
"مها أبتسمت لها وشوي دخلت أستاذة الرياضيات"
حلا كشرت وهي تهمس لمها:اففف جت العله اللي كنتي ماتطيقيها هذي ابلة الرياضيات فوزيه
مها:آهااا تيب وين وصلتو
حلا وهي تفتح الدفتر:لحظه بشوف وين وصلنآ
//
*
//
*
//
(فــــــي الفسحــــــــه)
"طلعت حلا ومها وشلتهم برى الفصل وقآبلو روعه ودآنه وهم دآخلين للفصل وبيدهم مويه
حلا طنشت روعه ومشت وسحبت مها معاها ومها أستغربت من نظرآت روعه لهاا
طنشتها ومشت مع حلا اللي تقول"
حلا:أوووف ياكرهي لها هالبنت
مها:ليه تنآظرني كذآ
حلا:ماعليكي مقهورهـ منك
مها بأستغرآب:مقهوهـ مني ليه تعرفني
حلا:اي تعرفك هالخبله ودومك هوآش معاها وماتطيقيها بعيشة الله
"مها وهي تفكر غريبة أكرهها وهوآش معاها ليه طيب وش سوت لي آآه يآربي متى أذكر كل شي وأرتآح"
//
*
//
*
//
*
//
"مررررررر الأسبوع عآدي معدا منآوشات بين حلا وروعه وفي يوم من الأيام
"كآنوا في الفصل في الحصة الثآلثه فرآغ الأستاذه غآيبه<<فله موو ^_^ههههه
روعه وهي تعلي صوتها بقصد عشآن يسمعون البنآت:أقول دآنه بنت عمك المجنونه لين اللحين مارجعت لها ذآكرتها
دانه بقهر:روعه وش هالكلام وطي صوتك وبعدين عيب تقولي كذآ
روعه رفعت حآجبها بأستنكآر:وليه عيب يعني هذآ الصدق ولاااااا أنتي ماتشوفيها ماتعرفكم وأنتم أهلها هههه والله هبله
بجد
حلا هنا فلتت أعصآبها:أقولك ياترآب أنتي أبلعي لسآنك وأنطمي فآهمك إذا في مجنونه بالكون فهي أنتي
روعه:ههههه أقول أسكتي بس جتنا الهبله الثانيه مسويتلي محآميه عن بنت عمها المجنونه على قول المثل وآفق شن طبقه
"مهآ حست بجرح كبير من كلامها بس تحس مابيدها شي تسويه مابترد عليها تحس بضيقه بقلبهاا كل مآشآفتها ليه
ماتدري"
حلا وقفت بقهر:اللحين أرويكي كيف وآفق شن طبيقه ومشت بسرعه وسحبتها من شعرها<<مو قلت لكم ماعندهآ وقت
بس تعجبني ^_^
روعه وهي تفك يدها:آآآي آآي بعدي يدك عن شعري يامجنونه
حلا وهي تدفها على الجدر إللي ورآها:اللحين أرويكي الجنون على أصوله
"وطآحت فيها ضرب والبنآت يحآولون يفكوهم لين دخلو الأدآريات يوم سمعو الصرآخ وفكوهم عن بعض وكتبوهم تعهد
ومها ضآيق صدرها على حلا إللي مآلها ذنب المفروض أنا أرد عليها مو حلا بس وش فيني"
//
*
//
*
//
*
//
اجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيده قلتها فيك ولهان
العين تهوى كل درب مشيته والرجل تاطي لك شعوب ووديان
حبك هواي لي في الحياة ارتجيته وعرفت في قربك غلا كلمة انسان
*********
(العصــــــــــــر)
^الســـــــــآعــــــه5:15^
#فـــــــــي غــــرفـــــــة حــــــــلا#
"صحت حلا من النوم على صوت جوآلها ردت بدون ماتشوف أسم المتصل"
حلا بصوت مليآن نوم:الوو
نوآف أبتسم على صوتها:هلا بصآحبة أحلا الو بالدنيا
حلا عدلت جلستها وأبتسمت:هلا فيك
نوآلإ:آآسفه أزعجتك
حلا وهي تفرك عيونها:لاعآتي كم السآعه
نوآف:ههههههه عندنا ولا عندكم
حلا:لاعندنااا
نوآف:امممم العصر امكن خمسه ونص او سته
حلا:أمممممم زين صحيتني أصلي العصر
نوآف:طيب نسيتيني أسألك كيفك
حلا:ههههه بخير وأنت
نوآف:لاتسأليني قلت لك إذا أنتي بخير أنا بخير
حلا أبتسمت بحب:تسلم
نوآف بشك:حلو حبيبي وش فيه صوتك
حلا:لا ولاشي بس عشآن توي قآيمه من النوم
نوآف:لا لا صوتك فيه شي
حلا نزلت دموعها:مضآيقه حييل
نوآف:وش مضآيقك قولي يآقلبي
حلا:مها متضآيقه عشآنها حييل
نوآف:وش أخبآرها هي
حلا:على مآهي عليه بس قآهرتني بنت بالمدرسه تتكلم عنها واليوم تهاوشت معاها
نوآف:افا ليه وش صآر
"حكته حلا كل شي"
نوآف:لاحول الله ولاقوة إلا بالله طيب ماكآن له دآعي تتضآربي معاهآ كآن طنشتيها
حلا بقهر:وربي مايبرد حرتي إلا لما أدوس ببطنها قهرتني أنت ماسمعتها وهي تتكلم عنها ومي أول مره دوم مضآيقه مها
حتى من قبل يصير لها الحآدث تدري مين هذي البنت
نوآف:مين
حلا:أخت زيد صآحب فهد ولد عمي
نوآف:غريبه معقوله تكون كذآ أخوها أخلاق أنا أعرفه
حلا:وأزود من كذآ وإللي يقهر دآنه مماشيتها ومها متضآيقه بس سآكته
نوآف:الله يعينها يآرب بس أنتي لاتخليها خليكي معآها أكيد محتآجتك هالفترهـ
حلا:مايحتآح توصيني
نوآف:فديتك إي وش أخبآرك بعـد
"طلعت رغد من غرفتها ورآحت لغرفة أمها دقت البآب ودخلت بآست رآسها وجلست عندها على الكنبه "
رغد:يمه توها كلمتني ريم صآحبتي وتقول بتجي هي وأمها بعد المغرب
أم بدر:حيآهم الله
رغد:طيب يمه أنا بروح أقول للخدم يجهزون الضيآفه وبروح أجهز أوكي
أم بدر:طيب بس مري على مرت أخوكي قولي لها أن في ضيو بيجونا عشآن تستقبلهم ليمآ أنزل
رغد:لاازم أقول لها يعني ماأكفي أناا
أم بدر:اي لازم وبعدين هي الكبيره يالله روحي
رغد وماتبي شي يعكر عليها:طيب بروح
"وطلعت مرت جنآح بدر دقت البآب وفتح لها بدر"
بدر:هلا والله اليوم رغد زآيرتنا
رغد:هلا فيك وين مي
بدر:مي تسبح تبي منها شي
رغد:لابس قول لها بيجونا ضيوف صآحبتي وأمها وأمي تبيها تستقبلهم
بدر:طيب خلاص
"رآحت رغد وقآلت لروز رئسة الخدم تجهز الضيآفه وطلبت منها كذآ صنف حلا تجهزه وطلعت غرفتها تتجهز"
//
*
//
*
//
الروح ولهانه على شوف شــــرواك إون ماحصل قلنــا عليها السلامـــي
القلب واحد والمشـــاعر ترجـــــاك
ترجي وصالك قبل دفن العظـــامي
تبقى رفيــــــق الروح والروح تفداك
ويفداك عمري يارفيـع المقـــــــامي
*********
$<<فــــــي المقهــــــــى$<<
"دق جوآل طلال وهو يسولف مع عزآم ويم شآف أسم المتصل أبتسم ووقف
وأستأذن من أصحآبه وطلع عن الأزعآج ورد"
طلال:هلا والله
نوآف:هلا فيك كيفك...؟؟
طلال:بخير عسآك بخير وأنت طمني عنك..؟؟
نوآف:يسرك الحآل ها وينكـ
طلال:ههههه كالعآدهـ المقهى
نوآف:يالله ليتني معآكم أكيد كل الشلة متجمعه
طلال:إي والله مو نآقصنا إلا أنت
نوآف:الله يعين ...ها أشوفك مستآنس خير أن شاء الله
طلال:ههههه اي الحمدلله اممم تبي تعرف
نوآف:إذا تحب
طلال:أكييد أحب بس بيني وبينك لايطلع لأي أحد بليززز
نوآف:أبشر ماطلبت شي
طلال أخذ نفس وهو يقول:خطبت مها
نوآف بصدمه:إيشش متى وكيف وش تقول أنت...؟؟
طلال بأستغرآب من أنفعآل نوآف:وش فيك أقول لك خطبت مها فيها شي
نوآف وهو يهدي نفسه:لا بس ليش تدري أنها تعبآنه وبعدين أنت بآقي تدرس مو فآهم شي ممكن تفهمني
طلال:ههههههه طيب هدي بس إذا على تعبآنه بتشآفى أن شاء الله وإذا على بآقي أدرس اللحين مآراح يصير شي لما
أتخرج وهي بعد تتخرج
نوآف:وكيف صآر كل هـذآ
طلال: أسمع السآلفه .....رحت لعمي و......"حكآهـ كل شي صآر"
نوآف بأستغرآب:وعمي وآفق
طلال:إي قآل أبشر بس قال كيف وهي تعبآنه قلت لاتقول لها لين تعود لهآ عآفيتها
نوآف:طيب وش إللي خلاك تتقدم لها اللحين
طلال:مدري بس كل إللي أعرفه أني خفت أحد يتقدم لها قبلي وعمي يوآفق وأمكن عشآن أبين لها أني لين اللحين أحبها
ومانسيتها مثل ماكنت أقول لها
نوآف:تشجعني أكلم عمي أنا بعد
طلال:ههههه بدينا نغير
نوآف:أهجد بس أرجع ويصير خير
طلال:ههههه طيب
نوآف بجديه:طيب أسمع بقول لك شي عن مها عرفته من حلا
طلال بأستغرآب:شنوو....؟؟
نوآف:تقول حلا أن مها في بنت مضآيقتها في المدرسه من قبل حتى مايصير لها الحآدث واليوم تهاوشت حلا معاهااا
وصآرت مشكله عشان تتكلم عن مها وتقول مجنونه وكلام تطلعه عنهااا
طلال عصب:من هي الوقحه ذي
نوآف بتردد:هي قآلت لي منهي بس أخآف
طلال يقآطعه:قول يانوآف ماعليك من شي من هي
نوآف:أخت زيد صآحب فهد أخوك
طلال تذكرها على طول روعه:عرفتها خلاص
نوآف:وش بتسوي
طلال:ماعليه بعدين أقول لك
نوآف:طيب يالله أخليك سلم على الشبآب
طلال:يوصل أنتبه لنفسك
نوآف:أن شاء الله وأنت بعد
"وسكرووووووو"
//
*
//
*
//
*فـــــــــي بيــــــــت أبـــــو بــــــدر*
"وصلت أم ريم وبنتها وأستقبلتهم مي ورحبت فيها
وضيفتهم وشويو نزلت رغد وهي للابسة تنورة برمودا رمآدي وفيها كاروهات بالأحمر وبدي أحمر وجكيت قصير رمآدي ومخليها شعرها على طبيعته مفتوح وحاطه ورده حمرا على جنب غرتها
وسلمت عليهم وجلست جنب ريم"
ام ريم:ماشاء الله كل مالك وتحلوين يارغد
رغد أنحرجت:من ذوقك ياخاله
ريم وهي مآده بوزها بزعل:يمههه بس هالكلام لرغد وأنا لااااا
مي:ههههه كلكم حلوين ولاتزعلي
أم ريم:وأنتي وش فيكي تغآري من صآحبتك
"شوي نزلت أم بدر وسلمت عليهم وجلست"
ام ريم:سلامتك يأم بدر معليه أعذريني جآت الزيآرة متأخره
ام بدر:الله يسلمك وحصل خير ونورتم حيآكم الله ..."ولفت تنآظر ريم"...كيفك بنتي ياريم
ريم بأبتسامه:الحمدلله بخير
ام بدر:وكيف معاكي الدرآسه
ريم:لا الحمدلله ماشي حآلها
ام ريم:إي مآشي حآلها أنتي في جهه والدرآسه بجهه
رغد:وماشاء الله عليها ياخاله دومها من الأوائل رغم أنها ماتذآكر
ريم ضربتها على كتفها بمزح:بسم الله علي وش أسوي دآم أني ذكيه وأنتي غبيه
ام ريم بعصبيه:عيب يابنت
رغد:هههه لا خليها ياخاله أنا وياها دآيم كذآ مانزعل من بعض
ام ريم:الله يهديكم "ولفت على مي"
ماشاء الله كم لك اللحين يامي
مي بأبتسامه:شهرين ونص
ام ريم:الله يقومك بالسلامه
مي:آآآمين تسلمي يآخاله
"وأستمرت سوآلفهم"
"^صبــــــــــــآح يــــــــــوم جــــديــــد^"
"كـــــل العآئلات بدت تجهز لطلعة للشآلهيـــــــآت
وكآن صآحب هالرآي الجد أبو أحمد عشآن عيوون مهآ وعشآن تستآنس وتغير جو بعد جو المستشفــــــى"
//
*
//
*
• (تكمــــــــــــــــلة الجـــــــــــــــــزء الثـــــــــــآلــــــــــث والخمســــــــيـــــــــن) •°? O
//
*
//
*
//
"^صبــــــــــــآح يــــــــــوم جــــديــــد^"
"كـــــل العآئلات بدت تجهز لطلعة للشآلهيـــــــآت
وكآن صآحب هالرآي الجد أبو أحمد عشآن عيوون مهآ وعشآن تستآنس وتغير جو بعد جو المستشفــــــى"
//
*
//
*
//
^الســــــــآعـــــهـ9:15 صبــــــآحــــــاً^
"وصلو كل العآئلات_بيت أبو تركي -أبو فآرس_أبو فهد_أبو بدر_أبو رآمي_وهالمره طلعو معآهم_بيت أبو زياد_وبيت
أبو أحمد"
لاغبت عني دمعة العين تبكيك
وان جيت يمي خافق القلب حياك موج البحور ونسمة الليل تغليك
وشلون مايغليك شخص تمناك
مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك
لابد من يوم تشرق الشمس والقاك
*********** (فـــــــي شــــــآاليـــــه الحـــــــريم)
حلا وهي ترمي نفسها على الكنبه:واااااااي فيني نوووووم
مها أبتسمت وجلست جنبها:وأنا بعد بس الجو حلو وغيم عآدي نطلع نتمشى
حلا عدلت جلستها:ههههه تصدقي أنا وأنتي من نوصل نرمي أغراآضنا وركض نطلع مانستأذن من أحد
مها:ههههه لهدرجه كنت مرجوجه
حلا بمرح:وأكثرر بس ترى هبآلتي أكثرررررر
"شوي جاتهم دآنه وجلست جنبهم
حلا بس شآفتها مسكت يد مها وقآمت"
دآنه بأستغرآب:وين رآيحين
حلا طنشتها وسحبت مها وطلعو فوق غرفهم"
مها:وش فيكي مارديتي البنت تكلمك
حلا بقهر وهي تفتح بآب الغرفه وتدخل:خليكي منها هذي مصاحبه روعوهـ خليها تنفعها اللحين
مها:أنتي غريبه
حلا بحزن:والله أنتي الغريبه يامها بعدين أن شاء الله بتفهمي ليش أنا كذا مغيوضه منهااا
"سكتت مها ومشت للبلكونه إللي تطل على البحر وفتحتها شوي شآفت شخص يمشي على البحر دققت فيه وعرفته
لفت"على حلا إللي ترتب ملابسها بالدولاب ونادتها:حلاا تعآلي شوي
حلا رفعت رآسها ونآظرتها:وش فيه....؟؟
مها وعينها عليه:تعآلي بسرعه بليززز
"جآت حلا ووقفت جنبها:وش فيكي
مها وهي تأشر عليه:هذآ مو أسمه طلال صح
ناظرت حلا وين ماتأشر مها وأبتسمت بخبث:آها قولي من الأول كذآ "وبأستغرآب"وش عرفكي فيه
مها:اممم اسمعي"وحكتها وش صآر معاها ومع تركي بالمستشفى"
مها:بس اللي مستغربه منه كيف عرفته هو وتذكرت اسمه بس شكله لااا
حلا بأبتسامه:لأن لك قصة معآه وقصه طويله بعد
مها بأستغرآب: لي قصه معآه كيف مافهمت
حلا سكتت وهي تفكر هذا وقته لازم تحل اللي بينهم تكلمت بعد صمت ومها تنآظرها:مو مهم تعرفيها بس اللي لازم
تعرفيه أن أنتي تحبيه وهو يحبك
مها بصدمه:إيه أحبه ويحبني كيف
حلا بأبتسامه:قبل يصير لك الحآدث وأصلاً أنتم تحبون بعض من أنتم صغآر وهو يحبك حييييل ويخآف عليكي
"مها وهي تذكر كيف دخل عليها الغرفه بالمستشفى وكيف كآن يدآفع عنها سكتت ونزلت رآسها"
حلا:وش فيكي
مها:لابس أحسني مو مستوعبه
حلا:لا أستوعبي حرآم شوفي حآله وربي كآن مرره تعبآن ومتضآيق عليكي يوم صآر لكي الحآدث وبغا ينجن وأنتي بالله
وش تفسري لي أنك تذكرتي أسمه كل هـذآ من كثر حبكـ له ماشاء الله^_*
مها بأحرآج:حلا خلاص بطلي
حلا:لا لا مو مبطله أمشي ننزل تحت وأخليكي تكلميه وربي بيفرح
مها بصدمه:حلااا لاااا مايصير ..!!
حلا:مين بيدري أناديه بعيد وكلميه بلييز مها وربي بيفرح ريحييييييه شوي حرآم عليكي
مها لفت نظرها للشبآك شآفته جآلس على صخرهـ كبيره ويرمي الحصى بالبحر:مدري ياحلا أحسني خآيفه ومترددهـ
حلا:هههههه انتي كنتي عادي معاه وتسولفو وتمزحو وتتهاوشو انتي بس اللحين خايفه ومتردهـ عشآنك ماتذكريه صدقيني
مها بتردد:طيب بس وربي خآيفه
حلا بأبتسآمه:لاعآدي يالله بالله أمشي قبل يروح
"وسحبتها من يدها ولبسو عبآياتهم ومها تحس قلبها بيوقف من كثر مايدق
وهم طآلعين شآفتهم أم تركي"
ام تركي بنبرة أستفسآر:وين رآيحين.......؟؟
حلا:اممم بنطلع نتمشى شوي مها خاطرها تشوف المكآن
ام تركي:زين بس أنتبهي عليها ياحلا
حلا تأشر على عيونها:بعيوني ياعمه
"طلعو ومشو شوي وحلا شآفت طلال بآقي جآلس مكآنه"
حلا لفت على مها وهي تقول:اوقفي
مها بأستغرآب:ليه
حلا:بكلمه يروح مكآن ولاتبي تكلميه قدآم النآس ياعيني كل هذآ حب^_*
مها بأحرآج:حلا وربي نذله وش دخلني أنا قلت لك أووووووف حلاااا وربي لأرجع
حلا:هههههههههه طيب خلاص سكتناااا
"رفعت جوآلها ودورت رقمه ودقت عليه"
"شآفته وهو يطلع الجوآل من جيبه ويرد"
طلال وعينه على البحر:الو
حلا:هلا طلال
طلال بأستغرآب لأنه رد بدون مايشوف الرقم:ميــن..؟؟
حلا بأحرآج:أنا حلا وش فيكـ
طلال:هلا هلا حلا
حلا:هلا فيك اممم كيفك
طلال:بخير الحمدلله
حلا:الحمدلله أقول طلال ابي أكلمك ضروري ممكن
طلال:خير أن شاء الله قولي
حلا:لااا مو على الجوآل أبيك وين اممم إي تعرف الكشك تبع الذرة والكرسبي اللي ورى الشآليه بشوي
طلال وهو عآقد حآجبه:اي أعرفه
حلا:حلو روح ودقايق بجيك
طلال:طيب مايصير أعرف وش تبين اللحين
حلا:لاا لاا مايصلح يالله روح لاتتأخر
طلال:طيب خلاص
"سكرت منه ولفت على مها"
حلا:أنتظري ليما يروح ونلحقه مانبي أحد يشوفنا
مها:وربي خآيفه حلا ماكآن له دآعي
حلا:وربي ماعندكـ سآلفه الولد متعذب بحبك وتقولي مآله دآعي
مها:بس هاتجين معآي
حلا:إي آفا عليكي أكييد على قلبكم بجلس
"تنفست مها برآحه وهي تنآظر البحررررررر وشآفت طلال يوقف ويمشي لاكن شكله ماأنتبه لهم
شوي لحقوه ومها تمشي خطوهـ وترجع خطوهـ وحلا تسحبها"
حلا:يؤؤؤؤه مها أمشي وش فيكي
مها: حلا تكفين بلاشي
حلا:وشو بلاشي نادينا الولد تبينا نخليه يستنى
مها:روحي له أنتي
حلا:وش يبي فيني ياحظي يبيكي أنتي آآه لو نوآفي أروح له ركض
مها بأستغرآب:من نوآف...؟؟
حلا:بعدين أحكيكي أمشي بسس
"وصلت حلا ومها لطلال إللي كآن معطيهم ظهره ويكلم البياع اللي في الكشك"
حلا:أحم أحم
لف طلال وهو عرف حلا لاكن إللي معآها هو في حلم ولا علم لالا مستحيل تكون هي...."
حلا وهي تنآظرهـ كيف ينآظر مها ومعالم الصدمه على وجهه وكيف مها منزله رآسها وضآغطه على يد حلا"
حلا:طلال هي وش فيك
هييي مهوو يدي كسرتيها
طلال:ها لابس وش صآير
حلا ببرائه:ولاشي جبت لك حبيبتك مو أنتم تحبون بعض يالله أخليكم مع بعض "وأشرت لهم بيدها"سسلام
"ومشت ومها وقفت مصدومه لحظآت ويوم أستوعبت جآت بتمشي وقفها طلال"
////////////////////
دعيني أتغلغل في أعماق حياتك
وأعيش على صوتك ودفء نغماتك وأدرس سحر نظراتك
يا من أذابتني روعة جمالك
فأنا عشقت لحظة صمتك
ورقة حوارك
يا من كان تاريخ ميلادي
يوم لقائك دعيني أحبك؟؟
لكي تصبح حياتي
تضحيات أقدمها لكي
دعيني أحبك؟؟
لتصبح حياتي
هي حياتك!!
//////////////////////
طلال:لحظه مهآ
لفت مها عليه بهدوء وهي منزله رآسها:وش فيه
طلال:وش إللي صآير
مها وهي تشبك يديها ببعض:أممم مدري حلا تقول أني قبل يصير الحآدث كنت كنت أحم أحبـ ـ ــ ـك وأنت يعني"
وسكتت"
طلال بأبتسامه قرب منها:وأنا بعـد أحبـــــــــــــك
"رفعت مها عيونها ونآظرته تحسها تعرفه بس ماتدري وش فيها موقآدرة تتذكرهـ بصورة أوضح"
طلال:مها طمنيني عنك كيفك اللحين
مها بهمس:الحمدلله أحسن
طلال:الحمدلله
مها وهي تفرك يديها ببعض:تقول حلا أن لما صآر لي الحآدث خفت علي صح..؟؟
طلال:إلا كنت بموت من الخوف عليكي أنتي ماتدري وش كثر أنك غآليه علي
مها سكتت ماعرفت وش تقول تكلمت بعد صمت:اممم بروح
طلال:لحظه طيب
"ولف على البياع وخذا له ولها كرسبي وعطاها"
طلال:تفضلي
مها خذته:شكراً
"مشت وهو مشا ورآها لفت عليه بأستغرآب"
طلال فهم سؤآلها من عيونها أبتسم وهو يقول:بمشي ورآكي لين تدخلي الشآليه عشآن يطمن قلبي
"أنحرجت مها وماعرفت وش تقول سكتت ولفت وكملت طريقها للشآليه"
//
*
//
*
//
*
//
"دخلت الشآليه وعلى طول لغرفهم دخلت وشآفت حلا منسدحه على سريرها وتلعب بالجوآل"
مها وهي تحط يدها على خصرهآ:كذآ تتركيني معآه وتروحي
حلا عدلت جلستها:وش صآر
مها تمشي وتجلس على سريرها وتآكل:مابقول.....؟؟
حلا بقهر:وليه
مها:بس أنتي ليه تركتيني كآن جلستي وعرفتي"وجلست تآكل وهي تتلذذ بطعمها"
حلا:وليه ماشريتي لي كرسبي
مها بأبتسآمه وهي تنآظر كوب الكرسبي:مو أنا شريتها
حلا:لاتقولي
مها وهي تهز رآسها:إي طلال شرآها لي وشرى له بعد
حلا بقهر:خآين ونذل ليه مايشتري ليه وهذآ أنا وديتك له طيب والله لأعلم عليه نوآف
مها:إي صح مين هذآ نوآف إللي رآجتني فيه
حلا:وهـ فديته هذآ ولد عمي صديق طلال الروح بالروح مايتفارقون مدري كيف تفآرقو وسآفر نوآف يدرس برى وطلال لااا
مها وهي تتربع على السرير:آها طيب حكيني وش بينكم
حلا بحمآس:طيب
مها:تعآلي أجلسي جنبي وكلي معآي وسولفي
حلا سحبت الكوب منها:مايحتآج أجي أسمعي<<^_^ههههه ماعندها تفآهم
//
*
//
*
//
(فــــــــي العصـــــــر)
"طلعو كل البنآت برا يتمشو والحريم كعآدتهم فرشو بسآطهم وجلسو والبنآت توزعو
كل ثنتين ولا ثلاث مع بعض
"طلعو البنآت كلهم فوق لسطح السفينه"
حلا:الله يجنن الهوا بفتح الغطوهـطمها:ليه فيه رجآل
حلا وهي تتلفت:بس أحمد وفآرس بعيد وآقفين وبعيدن بعطيهم ظهري محد بيشوف وجهي
مها:بكيفك
"رفعت مهآ رآسها للسماء وهي تتنفس الهواء نآظرت
بالقمر كيف اليوم مكتمل أبتسمت على شكله ولفت شآفت حلا تنآظرهـ"
مها:حلو صح
حلا:أممم مررررره يشبهني صح
مها:ههههههه أهجدي بس
حلا:مدري نوآف يقول
مها:هههه أجل قولي له مو هو يشبهك أنتي تشبهيه
حلا:هههههه كله وآحد
"جتهم رنا ولمياء"
رنا:بنآت أمشو ننزل امي تقول خل الشباب يطلعو
حلا:لاعادي هنا أحلا
رنا:مدري أنا بنزل
حلا:إي حبيب القلب هنا أكيد مستحيه*_^
رنا بأحرآج:أقلبي وجهك بس
حلا:هههههههه
"نزلت رنا وهي ملاحظه نظرات أحمد عليهااا وشوي نزل ونآدآها وجآءت له وهي منحرجه لأن الكل حولهم"
رنا:هلا
أحمد وهي يتكي على سور السفينه:هلا فيكي
رنا:أممم ليه ناديتني
أحمد:بسولف معآكي فيها شي
رنا:لاااا ///////
تطمن وأرقد وآمن..
وخلك واثق وضامن..
مكانك بالحشا آمن..
{{وصعبه يسكنه ثاني}}
أبحفظ حبك بصدري،،
لآخر يوم في عمري،،
وآه الآه لو تدري،، //////
أحمد وهو يمسك يدهآ:تعآلي نروح نجلس هنآك"وأشر على كرآسي في طرف السفينه مشت معآه وجلست
وجلس قبآلها"
أحمد:وش فيكي مارديتي علي خبر يوم قلت لك بشوفك
رنا:كنت بكلم أمي بس فآجأتونا بالطلعه وقلت خلاص بشوفك فيها
أحمد:أمممم طيب وش رآيك بالبحر
رنا:مرررره حلو أنا أحبه
أحمد بأبتسامه:وأنا أحب إللي تحبه
"نزلت رنآ رآسها بخجل وهو جلس يتأملهاا ويحس قلبه ينبض بحبهآ
آآه الله لايحرمني منكــ"
//
*
//
*
//
أوله عليك وشتاق واموت واموت
............... ياروح روحي انت ياقلب قلبي
دامك معي تكفي عن الشرب والقوت
.............. ربي عطاني حبكم ونت حبي
////////////////
جنى:طيب عآدي أروح لهم
فآرس:لااا تكفين سكري هالسالفه
جنى:ليه
فآرس:كيف أوديك لنآس ذلوك وعذبوك مستحيل
جنى:تكفى فآرس عشآني
فآرس:جنى أنتي مو خآيفه منهم
جنى:من جهة خآيفه خآيفه بس لازم أروح
وأبلغهم أني تزوجت مايصير مايدرو
فآرس:ولادرو وش بيصير
جنى:بس على الأقل يكون عندهم خبر
فآرس:مو تقولي قلتي لخآلد
جنى:إي بس خآلد أكيد مابلغهم
فارس وهي يآخذ نفس:خلاص سكري على هالموضوع لين نرجع بليز
جنى بأبتسامه:أن شاء الله بس لاتضآيق نفسك
فآرس رد لها الأبتسآمه:فديتكككك
//
*
//
*
//
ام فارس:يازين هالجو والله
احلا:اي والله عجيب اليوم
مي:ياليت يجي مطر
ام تركي:أن شاء له مدهـ المطر ماجاناااا
ام بدر:الله يرزقنا
الكل:آآمين
//
*
//
*
//
تركي وهي يضربها على خدها:مها مها تسمعيني...؟؟
أم تركي:تركي يمه وش فيها أختك
أم فآرس:أهدي ياأختي أن شاء الله مافيها إلا العآفيه
حلا وصوتهآ رآ]ح من البكي:مهآآآآ قوومي مهآآآآآ
طلال بصرآخ:جيبو مويه بسرررعه"وأنتبه على الدم إللي يطلع من رآسهاا
لف بسرعه وكآن قبآله فآرس إللي وآقف بعيد شوي وعينه عليهم"
طلال:فآرس بسرعه علبة الأسعافات بسرررعه تكفى
"رآآح فآرس لمكآن علبة الأسعآفات إللي كآن في السفينه لحآلات الطوارئ
جآبها وعطآها طلال بسرعه فتحها وبمسآعدة تركي لف لها رآسها وكآنوا وآصلين شآلها تركي ونزلو
من السفينه وكلهم لحقوووهـ
تركي على طول رآح ركض لسيآرته وشآف طلال وفآرس جآيين"
تركي:طلال شغل السيآره بسررعه
شغلها طلال وركب جنبه تركي بعد ماحط مهآ على المقآعد إللي ورى ومشى فيها طلال بسرررعه
لأقرررررررب مستشفـــــــــــى<<مسكينه يامهــــــــآ ماتلاحظوووون أنهااا بكذاااااااا طلعه ماتتهنى*_*
"رجع فآرس والشبآب للشآليه والحريم رجعو للشآليه وجلسو بالصآله وشوي نزلت غلا على صيآحهم"
غلا بخوف وهي توقف قدآمهم:وش فيه ليه تبكي يمه
ام تركي:أختك ياغلا أختك مها طآحت بالسفينه وودوها المستشفى آآآه ياقلبي عليكي يابنتي
دووومك متعذبه
غلا ودموعها نزلت:أيشش متى وكييف
ريفآل وقفت وجلستها:أجلسي وأنا بقول لك بس أهدي
///
*
///
*
///
"الرجآل يوم وصلو عرفو بكل شي وأبو تركي لحقهم على المستشفى مع أحمد زوج بنته"
//
*
//
*
//
(فـــــــــــي المستشفــــــــــى)
"دخل فيها تركي وهو شآيلها وورآه طلال وتلاقوها منه الممرضات وجآبو سرير ودخلوها
يكشفو عليهاا وجلس تركي و طلال برى ينتظرون وكل وآحد على أعصآبه
شوي لمحو أبوها وأحمد جايين وقفو وصلو عندهم وتكلم أبو تركي"
أبو تركي:ها وش صآر ياتركي وش قالو فيها أختك
تركي:لين اللحين محد طلع يطمنا
أحمد:خلاص خل ننتظر وأن شاء الله خير
"جلسو كلهم وطلال وقف من التوتر إللي يحس فيه
لف وتلاقت عينه بعين عمه إللي ينآظرهـ وعآرف بأيش يفكر ووبشنو حآس
نزل طلال رآه وشوي طلع الدكتور وكلهم رآحو له"
تركي:ها طمنا يادكتور
الدكتور:لا الحمدلله أصآبه خفيفه بس هي صحت وتقول أنا فين وإيش صآير ليه هي فيها شي
أحمد:إي دكتور هي فاقدهـ الذآكرهـ
الدكتور بتفكير:آها يبقى كذآ أحتمآل كبير تكون رجعت لهآ
أبو تركي:بجد دكتور
الدكتور:أنا مابأملك لاكن تقدر تدخل بعد شوي وتشوفها وأن شاء الله خير
طلال:أن شاء الله بس يادكتور الطيحه ما أثرت عليها لأن رآسها كآن ينزف دم
الدكتور:لا لا هذآ شي طبيعي بس خيطنا لها الجرح والحمدلله جت سليمه مافي لاكسور ولاشي
تركي:الحمدلله نقدر نشوفها
الدكتور:آآه تفضلو
"دخل تركي وأبو تركي
وجلسو أحمد وطلال برى وأحمد لين اللحين مستغرب أهتمآم طلال الكبير فيها وغريبه تركي وعمي سآيبينه كذآ ماقآلو شي
لازم أسأل رنا وأشووووووف.......؟؟"
احبك والوله فيني يبان بنظرة عيوني احبك يانظر عيني وانا لك عاشق ولهان
انا يامن سكن قلبي بحبك صرت مجنوني
الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشااااااااان
//
*
//
*
//
(دآخــــــــل بالغــــــــرفــــــــه)
"من وقت مافتحت عيونها وهي تحس بصدآع وألم برآسها من أثر الطيحه وأستغربت المكآن إللي هي فيه
والنآس إللي حوآلينهاااااااااا شوي حست بالممرضات طلعو وسمعت صوت عند بآب الغرفه وشوي دخلو عليها أثنيــــــن
color]) •°? Oوجلسو أحمد وطلال برى وأحمد لين اللحين مستغرب أهتمآم طلال الكبير فيها وغريبه تركي وعمي سآيبينه كذآ ماقآلو شي
لازم أسأل رنا وأشووووووف.......؟؟"
احبك والوله فيني يبان بنظرة عيوني احبك يانظر عيني وانا لك عاشق ولهان
انا يامن سكن قلبي بحبك صرت مجنوني
الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشااااااااان
//
*
//
*
//
(دآخــــــــل بالغــــــــرفــــــــه)
"من وقت مافتحت عيونها وهي تحس بصدآع وألم برآسها من أثر الطيحه وأستغربت المكآن إللي هي فيه
والنآس إللي حوآلينهاااااااااا شوي حست بالممرضات طلعو وسمعت صوت عند بآب الغرفه وشوي دخلو عليها أثنيــــــن
من الألـــــم إللــــــي تحـــس فيـــــه تكلـــــم أبــــوهـــــآ وهـــــو يقـــــــولـــــ"
ابو تركي ونبرة الفرح بصوته:الحمدلله على السلامه يبى
تركي وهي يجلس جنبها:سلامتك مهوي كيفك اللحين
مها:الحمدلله أحسن وش فيه وش جآبني هنا
تركي فتح عيونه:معقوله ماتذكري
مها:لااا إيش
تركي:انتي طحتي من على درج السفينه وجبنآكي هنا
مها:طيب وين امي والبنآت وايش ودانا للبحر أصلاً
تركي:مها انتي تذكرينا
مها وهي عاقده حوآجبها:وكيف ماأذكركم وأنتم أهلي وش في تركي
تركي وهو يمسح على شعرها:أرتآحي اللحين وبعدين أقول لك وش فيه
//
*
//
*
//
"طلع تركي من الغرفه وقآبله طلال إللي سأله برسعه"
طلال:كيفها اللحين
تركب أبتسم له:بخير الحمدلله
طلال:الحمدلله طيب رجعت لها ذآكرتها
تركي:أمكن مو أكيد
طلال:أهم شي تكون بخير
أحمد:طيب مدآم تطمنا عليها أنا برجع ترجع معي طلال
طلال:ها لا أنت روح وأنا برجع معآهم
أحمد:طيب يالله مع السلامه
"رآح أحمد وهو طآلع من المستشفى دق على رنا وردت بعد ثاني رنه"
رنا:الوو
أحمد وهو يركب سيآرته:هلا ياقلبي ليه كذآ صوتك
رنا وهي تمسح دموعها:طمني وش فيها مها
أحمد:لاتطمني حبيبتي بخير الحمدلله
رنا:بجد قول وش فيها
أحمد:لا تطمني ياقلبي هي بخير وبيني وبينك لاتقولي هالكلام لأحد في أمل تكون رجعت ذآكرتها
رنا بفرحه:جدددد
أحمد:اصصص قلبو لايطلع الكلام ليما نتأكد
رنا بهمس وهي تنآظرهم ينآظروها:طيب
أحمد:يالله روحي طمنينهم مع السلامه
رنا:مع السلامه
"قفلت ومشت وجلست جنب أمها"
رنا:يمه أحمد يقول مها بخير مافيها شي
أم تركي:الحمدلله ووينهم هم
رنا:مدري ماسألته
دانه:بكلم طلال أسأله
"وطلعت جوآلها ودقت على طلال وقآل لها بآقي بالمستشفى"
دانه:بآقي يقول ماخلصو
حلا:افففف مافي أحد يقول لنا رد يبرد القلب
"كلهم سكتو وسآد الصمت المكآن"
//
*
//
*
//
لا جيت ابختار غيرك ارجع "اختارك" ولا جيت أخونك أزيدك عشق "وأصونك"
عــندي جــنتي هــي بالــهوى "نـارك" بالضــبط فينــي جنــون يشـــــبه "جنونك"
اترك خطاياك واترك عنك "اعـذارك" انســى عــذابي وقــلي انت "وشـــــــلونك" ؟
******************
"دخل تركي وشآفها نآيمه رآح مع أبوه للدكتور
وطلال وقف وقرب من غرفتهآ وهو محتآر يدخل أولااا في الأخير
رجع وجلس مكآنه
آآآه يآمها حتى شوف مقدر أشوفك "
"رجع تركي وأبوه وتكلم تركي"
تركي:بنتظرها لين تصحى ويكشفو عليها إذا كل شي تمام بتطلع معآنااا
طلال:آهااا
"دق جوآل أبو تركي وكآن أبوه(الجد) وكآن يسأل عن مها وطمنه عليها وسكر وجلسو ينتظرون
حوآلي نص سآعه ودخل تركي وشآفها صحت ونادا الدكتور كشف عليها وكتب لها مسكنات لألم رآسها وبعدها طلعت
معآهم
سبقهم طلال للسيآرة وشغلهاا وركب أبو تركي قدآم وتركي ومها ورى"لأن أبو تركي كآن جآي مع أحمد"
"طول الطريق مها مرجعه رآسها على المقعدهـ ومغمضه عيونها وكل شي يمر قدآم عيونهااا
بس أيآء غريبه وش صآير مي فآهمه شي وصلو للشآليها وعدلت جلستها يوم سمعت صوت تركي يقول لها"
تركي:يالله مه أنزلي وصلنآ
"فتحت البآب إللي عندها ونزلت ونفس الوقت نزل طلال وسكرت البآب ولفت بتمشي طآحت عينها بعينه"
//////////
عندمآ تتبآعد الأجسآد وتبقى الأروآح.......
معلقه بمن تحب
عندمآ يغيب الأحبآب.......
تبقى القلوب تنبض بحبهم
في لحظآب الغيآب .......
عندمآ تتلاقى الأعين
بمن تحب........ وقتهآ تتضآرب وتتجمع
كل الأحآسيس.......
دقآت القلب_كلام العين_نظرآت الحب
وقتها تعرف أنك مازلت تحب
وأنكـ آمآم من تحـــــــب^_^
**********
"من كتـــــآبآتي ....عــذوب الغــــلا"
^مهــــــــــــــــــــآآآآآآآآآ^
"طــــلال لا لا كيف يعني هو ودآني المستشفى
بس كيف مو هو قآل خلاص ماعآد يحبني مو هو خلاص بيخطب رووعه إي إي روعـ ـ ــه
هي قآلت لي أن لا لا مستحيل أكيد أني أحلم يآربي وش صآير"
//
*
//
^طـــــــــــــــــــــلال^
"مهآ آآه ياقلبي ليه كذآ ليه هالعيون أشوف فيها هالتعب
عسآني أذوقه بدآلك يالغلااا"
"نزلت مهآ رآسها ومشت بعد ماسكر تركي بآبه ومسكها ودخلها لشآليه الحريم وتلقته أمه وغلا وخذوها منه
دخلت وكلهم التمو حولهآ"
حلا وهي تضمها:مهووي سلامآت
مها وصوتها بآين فيه التعب:الله يسلمك
غلا:خلونا نطلعها فوق ترتآح
"طلعت فوق غرفتها وسدحوها على سريرها وغطوها"
غلا:اي شي تبيه نادينااا
مها:طيب
"فتحت عيونها وهي تنآظر المكآن تذكرت أنهم بالشآليه
قآمت من سريرها وفتحت الدولاب شآفت ملابسها خذت لها بنطلون
بيج وبلوزه ربط على الرقبه أرونج وفيه رسومات بالبيج ودخلت تآخذ لهآ شآور
طلعت بعد ربع سآعه ووقفت قدآم التسريحه وحطت لها لوشن وقلوس
أورنج وكحلت عينها من تحت بأزرق غامق
وتعطرت ونزلت وهي مستغربه الهدوء اللي هم فيه بالعاده المكآن رجه
أول مانزلت كلهم التفو عليها والعيون توجهت لها وأول شي حلا إللي نطت وحضنتها"
حلا:فديت القمررررر يآناس
غلا:هلا مهوي تعآلي
ام تركي:تعآلي يمه أجلسي متى صحيتي
مها وهي تجلس جنب أمها:من شوي
حلا اللي جلست جنبها:اي توه نور المكآن وربي
مها:هههه تسلمي حلوي
حلا:فيك شي متغير
مها:أنا شنو
حلا وهي تنآظرها:مدري أحسك متغيرهـ حتى بكلامك
مي:ههههههه لايكون أثرت عليكي الطيحه يامها
حلا:لاتقولين مهوي مانبيكي تنسينا مره وحده يكفي المرهـ الأولى
مها وهي عآقده حاجبها:كيف يعني مافهمت.......؟؟؟
حلا وهي توقف وتقومها معآها:ههههه وش فيكي أقول يالله نطلع نتمشى على البحر قبل يحطو العشاء
مها:طيب بس أجيب عبآيتي
حلا:لا لا خليكي أنا بجيبها أرتآحي بس
"وطلعت تجيبها ولبسو وطلعو برا بعد ماوصت ام تركي كم وصيه حلا عشآن مها"
حلا وهي تجلس على الطآوله برا الشآليه قريبه من البحر ومها جلست قدآمها"
مها وهي تأشر على وآحد وآقف قرب شآليه الرجآل"
مها:مو هذآ أحمد زوج رنا
حلا:اي
مها:غريبه وش جآبه هنا
حلا:ياهبله هذآ جآء معانا هو وأهله
مها:اي صح أنتبهت لأمه وأخته بس غريبه جو معانا
حلا وهي مستغربه حآل مهآ:وش فيكي مها توك تتكلمي ماشفتيهم من الصبح معآنا
مها وهي تنآظر حولهآ:مجري ياحلا مدري
"شوي دخلو تعشوا ومها تحآول تتذكر وش إللي صآير وبعد العشاء كل وآحد رآح غرفته والبعض جلسو بالصآله يتفرجو"
//
*
// لو قسى كل هالعالم
ادري بقلبك حنون
"حلا كآنت منسدحه على سريرها وترآسل نوآف ومها جآلسه تنآظر من الشبآك
وسرحت بذكريآتها إللي تتدفق عليها وفجأه وقفت عند ذكرى عصيبه
عليهاااا
"كنت في المدرسه البس بطلع وجاتني روعـــ ـ ـه وقالت لي
روعه بخبث:يؤؤ أنتي هنا زين شفتك
لفت عليها مها بقهر:وش تبين
روعه وهي تستند على الجدآر:ههههه حلوه ذي وش تبين "وببرود"أممم اللحين أنتي حقدك علي وكرهك لي عشــآن طلال
مها بقهر:شي مايخصك أصلاً أنا أكرهك صدق أنك حقيرة وبكل قوآة عين تتكلمين كذآ
روعه:هههههههه لا بس حبيت أقول لك أنسي طلال
مها بصدمه:أنسآه ومنو أنتي عشآن تقولين لي أنسآه وأنتي وش عرفك بطلال أصلاً
روعه:هههههههه ضحكتيني تصدقي مسكينه أنتي على نيآتك طلال ولد عمك يحبني وأحبه ولا شلون قدر ينسآكي
ولو يبيكي ويحبك كآن سآمحك بس طلال خلاص ياماما صآر لي"وشددت عليها" وقريب رآح تشوفي خآتم الخطوبه هنا
"وأشرت على أصبعها البنصر في يدها اليمين وعلى فمها أبتسامة خبث ومشت وهي تضحك"
مها هزت رآسها:لااااااا مستحيييييييييل
حلا رفعت رآسها بأستغرآب:وش فيكي مهاااا
مها لفت عليها وهي لين اللحين تسبح بذكريآتها:هي هي
حلا قآمت وجآت عندهآ:مها وش فيكي وش هي......؟؟
مها:روعه روعه ياحلا
حلا بأستغرآب:وشو روعه مو فاهمه شي
مها وهي تمسك يد حلا:روعه ياحلا جاتني وقالت لي أن"وحكتها كل شي"
وشفت السيآرة جآيه تجآهي وبعدهآ ماأدري مآأدري وش صآر
حلا وهي لين اللحين مصدومه من كلام مها:متأكدهـ يامهآ أن الحقيرة روعه قآلت لكي كذآ
مها:اي والله متأكدهـ
حلا وتوها تستوعب وبصرآخ:مها أنتي تذكري يعني يعني رجعت لكي ذآكرتكي صح
مها هزت رآسها:اي أذكركم
حلا ضمتها بقوه:وااااااي الحمدلله يآرب الحمدلله طيب أنسى الحقيره هذي وحسآبها عسير صدقيني وأمشي نبشرهم أنك
رجعتي مهاا الأوليه
مها:هههههههه ليه فيها مهآ ثآنيه
حلا:اي هههههه يالله مهوي ووعد مني لأخلي روعه بنفسها تجي وتعتذر لكي الله لايوفقها على إللي سوته فيكي
مها بغصه:بس جد طلال يحبها ويبي يخطبها قولي الصدق حلا
حلا رفعت رآسها بأستغرآب:وش فيكي مهاااا
مها لفت عليها وهي لين اللحين تسبح بذكريآتها:هي هي
حلا قآمت وجآت عندهآ:مها وش فيكي وش هي......؟؟
مها:روعه روعه ياحلا
حلا بأستغرآب:وشو روعه مو فاهمه شي
مها وهي تمسك يد حلا:روعه ياحلا جاتني وقالت لي أن"وحكتها كل شي"
وشفت السيآرة جآيه تجآهي وبعدهآ ماأدري مآأدري وش صآر
حلا وهي لين اللحين مصدومه من كلام مها:متأكدهـ يامهآ أن الحقيرة روعه قآلت لكي كذآ
مها:اي والله متأكدهـ
حلا وتوها تستوعب وبصرآخ:مها أنتي تذكري يعني يعني رجعت لكي ذآكرتكي صح
مها هزت رآسها:اي أذكركم
حلا ضمتها بقوه:وااااااي الحمدلله يآرب الحمدلله طيب أنسى الحقيره هذي وحسآبها عسير صدقيني وأمشي نبشرهم أنك
رجعتي مهاا الأوليه
مها:هههههههه ليه فيها مهآ ثآنيه
حلا:اي هههههه يالله مهوي ووعد مني لأخلي روعه بنفسها تجي وتعتذر لكي الله لايوفقها على إللي سوته فيكي
مها بغصه:بس جد طلال يحبها ويبي يخطبها قولي الصدق حلا
حلا:ياهبله أنتي شفتي وجهها هذا وجه ينحب......؟؟
مها مشت وجلست على السرير:طيب وش أسوي أحس بضيقه مدري مدري سآعديني ياحلا
جلست جنبها حلا وهي تقول:بسم الله عليكي طنشيها ياقلبي وحسآبها عندي وصدقيني طلال لايحب لاروعه ولاغيرها
يحبك أنتي(وبأبتسامه)لو شفتي وش صآر بينكم آخر مره كان عرفتي
مها بأستغرآب:وش صآر.....؟؟!!
"وحكتها حلا كل شي يوم الكرسبي^_^"
مها بصدمه:دبااااا ليه كذآ تسوي حرام عليكي
حلا:ههههههه عادي بالعكس ماتصدقي قديش كان فرحآن شفت الفرحه بعيونه والله
مها:بس مو تسوي كذآ ليش ياحلا ليش
حلا:يؤؤ مهوي لاتكبري السالفه ترى هو يحبك وأنتي تحبيه ماله دآعي هالبعد والجفا
مها بحزن:بس هو صدني ورفض حبي له ولا نسيتي
حلا:لامانسيت بس هو عرف أنه مايقدر على بعدك والدليل إللي صآر له يوم دخلتي المستشفى مسكين ماكان يفارقك وكل
زيارة كان موجود<<مسآكين ماتدرو أنه بوقت غير الزيارة يجي بعد^_^
مها بفرح:بجد كان يزورني
حلا وتحمست:اي دايم وربي ماأروح إلا الآقيه موجود مسكين كآن يشوفهم يدخلو يزوروكي أحسه ودهـ يدخل
ويشوفك<<مو أقول أنكم مسآكين*_*
مها أبتسمت:طيب وش أسوي اللحين أحس بنحرج حييل لاشفته والله أحرجتيني معاهـ ياحلا
حلا وهي تدف كتفها:ياشيييخه عآآدي
مها:أقول أمشي ننزل تحت لو بجلس معاكي زيادهـ بسمع أشياء منك تشيب الرآس
حلا وهي توقف:هههههههه اي اللحين هذي مها إللي أعرفها مو أول كلمتين على بعضها يالله تقوليها
مها:الحمدلله على العافيه
حلا:اي والله يالله مابتنزلي
مها وهي توقف:إلا يالله أمشي
"ونزلوووووووووو"
//
*
//
*
//
"ملخــــــص الأحـــــــدآث"
"الكل عرف أن مها رجعت لها الذآكره وكلهم فرحوو وطلال يوم تأكد دق على نوآف وبشرهـ وفرح له حيييل نوآف
اليوم إللي بعدهـ رجعو لبيوتهم بعد الظهر بعد ماتغدو بالشاليه وفي اليوم الثاني يوم السبت محد رآح المدرسة خلوها أجازة
أبو تركي:والله ماعندنا مانع تكون الملكة بعد أبوع خلاص تم أن شاء الله
أبو رآمي:تسلم والله هذا عشمنا فيك
رآمي:بس ياليت ياعمي مانتأخر بموعد الزوآج يعني لو يكون بعد شهرين ثلاثه زين
تركي:أشوف ولد الخآل مستعجل
رآمي:عقبآلك والله
تركي بأبتسامه:قريب أن شاء الله
أبوتركي:خلاص أبشر بنشاور الأهل ومالك إلا إللي يرضيك وأنا عمك
رآمي:تسلم ياعم
//
*
//
*
//
لك يوم يا حارم عيوني من النوم نفسي اشوفك تسهر الليل حسراه
ليت الهوى في داخلك يشتعل يووم
ليتك تحس الوقت لو بس مره كافي تعيش أفراح واعيش بهموم
كفك بوسط الماء وكفي بجمره
ما دري القيها من الحكي واللوم والا القيها من سنين موره
الحب ليمن طاح وشلون بيقوم
ما كل مره تسلم الكسر جره
كنت أحسبك من فرحت العمر محروم لين أكتشفت أنك تعيش بمسره
كذبت قلت أنك على الوصل محكوم
أنت حياتك مثل ما تريد حره المشكله كذبك يا سيدي يوم
المشكله وشلون اصدقك بكره... ////////////////
"بعـــــد العشــــــاء إلا أصر عليهم أبو تركي يتعشو رآحو وقآل أبو تركي لتركي يبلغ غلا باللي صآر ويشوف رآيها
طلع تركي لها غرفتها وقآل لها كل إللي صآر بالمجلس تحت"
غلا وهي توقف:مستحييييل
تركي:وليييه
غلا:مابي وشو أسوبع مايمديني أجهز شي
تركي:مو لازم نخليها عائليه وإللي تبي تسويه خليه بالزوآج
غلا:والزوآج بعد وشو شهرين ثلاثه انا سنه ويالله أجهز فيها
تركي وهو مستغرب منها:هي وشو سنه تبي الولد ينتظرك لاياحلوه درينا أنك مدلله ومدلعه لاكن مو تخلين الولد ينتظرك
سنه
غلا يقهر:والله ماجيت ضربته على يدهـ وقلت تعال أخطبني
تركي بصرآخ:بنت عيب وش هالكلام على الأقل أحترمي أنه ولد خآلك
"دخلت أم تركي على صرآخهم"
ام تركي:وش فيه وش هالصرآخ
تركي وهو يمشي للبآب:فهمي بنتك وخليها تعقل وتبطل الدلع ترا لاتحسب أن كل النآس بتدلعها زينااا هذي نتيجة الدلع
الزآيد الله يسامحك يبه
"وطلع وأم تركي دخلت إللي عرفت الموضوع من أبو تركي وجلست على السرير ونآدتها تجلس جنبها"
ام تركي:تعآلي أجلسي يمه
جلست غلا ودموعها بعينها:نعم يمه
ام تركي وهي تمسح على شعرها بحنآن:يمه وش فيكي معصبه
غلا ودموعها نزلت:وكيف ماتبيني أعصب يمه وحتى تركي قآم يصآرخ علي كله عشآنه
أم تركي بأبتسامه:عشآن مين
غلا وهي تمسح دموعها:رآمي في غيرهـ
ام تركي:مو أنتي إللي وآفقتي عليه
غلا غصب عني يمه:اي بس مو كذآ يتحكمو بكل شي ليش مآلي رآي
ام تركي:ومنو قآل مالك رآي
غلا:أبوي وتركي أتفقو معاهم وجو بلغوني أبوي يمه أبوي إللي كآن مدلعني كذآ صآر يعآملني ليه..؟؟
ام تركي:يابنتي أبوك أنحرج منهم كيف تبينه يرد خآلك وهو متعني له وجآي لبيتنا ترضين يمه يرده ويرجع خآيب
غلا نزلت رآسها:لا ....بس موكذآ على الأقل يتشيروني
ام تركي:ومن قآل محد بيستشيرك هذآ أبوك رسل تركي لكي ورسلني لكي بعد ها وش قلتي موآفقه يمه
غلا:بس قليله المهله يمه مقدر أجهز فيها
ام تركي:بتقدري أنا وخوآتك وبنات عمك بنساعدك بأذن الله
والملكه نسويها عائليه والزوآج أخليكي تسافري معاي انا وأبوكي اي مكان تبيه وتجهزي له
غلا:والجامعه
ام تركي:ينتهي الترم الاول بعد ثلاث شهور تقريباً يعني وقت الأجازة نسويه
غلا:وكيف ودرآستي
ام تركي:يمه بيخليكي تكمليها لاتخآفي ترى رآمي طيب وحبوب وحنون الله يحفظه
غلا اي مرره ماتدري عنه يمه:طيب إللي تبوهـ سووه
ام تركي:لا اللي تبيه أنتي.... هاموافقه
"هزت غلا رآسها بآستها أمه وطلعت "
"دخلت مها المدرسة وورآها رنا ورآحت على طول لطآبورها
لمحتها حلا من بعيد وهي وآقفه في الطابور مع دلع إللي كآنت وآقفه تطبق عبايتها"
"مشت لها وسلمت عليها ولحقتها دلع وورآهم منى والشله<<وطنشو الطآبور^_^
دلع وهي تسلم عليها:واااااااي وحشتينا يادباااا
مها:هههههه ماكأني كل يوم معاكم
دلع:لابس اليوم مها غير
منى:على قول حلا الأصليه ههههه
مها:طيب ياحلا أرويكي
حلا:خخخخخ أمشو بس المرآقبه تنآظرنا لاتذبحنااا
منى:لاعاد هي حاقده علينا من أصل أشمو يالله
"ومشو وصفو في الطابور ودخلو الفصل وجلسو يسولفون شوي دخلت دآنه
إللي أقوات تتأخر عن الطابور وسلمت على مها وجلست ودخلت بعدها روعه
وجلست جنب دانه"
حلا بصوت عآلي:يؤؤؤؤ أحس بخنقه
دلع:أكسجين ياهووووو
منى إللي فهمت نغزآتهم:اي وأنتم الصآدقين رغم أن من دقايق كان الجو يازينه
مها كانت كاتمه ضحكتها:وش السآلفه بنات
حلا:يؤؤ مهوووي ماتحسي باللي نحس فيه
مها وهي تناظر روعه بأحتقآر:إلا وأكثررررررر
"روعه كآنت بترد بس دخلو الأبلة سكتها وكانت الحصص كلها مافيها فرصه أحد يتكلم أبلة ورى أبلة
جات وقت الفسحه وقبل يطلعو البنآت من الفصل
وقفت حلا وهي تقول"
حلا بصوت عآلي:بنآت مافي وحده منكم معآها دبله
"البنآت أستغربو كلامهاا وتكلمت وحدهـ من بنات الفصل"
ياسمين:أنا معاي لييه..؟؟!!
حلا وهي تناظر روعه بطرف عينها:لأن في نآس مسآكين يبغو ينخطبو فقلنا نعطيهم دبله تسكتهم وتكف بلاهم عنا
مها يوم قآلت حلا كذآ فهمت السآلفه وسكتت"
"وقفت يآسمين ومشت لحلا وعطتها الدبله"
ياسمين:خذيها مابيها لأنها مي ذهب بس كذا ألبسها
حلا:ههههه طيب مشكوره ياقلبي
"مشت حلا لروعه وسحبت يدها وفتحت كفها وحطت فيه الدبله"
حلا بأحتقار وهي تناظرها من فوق لتحت:هذي أعتبريها دبله خطوبه تتباهي فيها( وقربت منها وبهمس مايسمعه غيرهم)
وولد عمي طلال أنسيه لأنه لمها ومها له فآهمه وش معنى أنسيه (وبعدت عنها وكملت بصوت عآلي) وعلى فكره ترى لين
اللحين ماصفينا حسآبنا معآكي يا... ولا مو لازم أقول ليه أوسخ لسآني بألفاظ تنقآل لنآس أوسخ ولفت عنها وأشرت لمها
(العصـــــــــــــر) "الســــــآعــــه5:15"
"رسلت حلا رساله لطلال على جوآله وخبرته بكل شي قالته روعه لمها
وطلال كآن بغرفته يوم جآه المسج وأنصدم وعصب يوم قرء الكلام وبدون تفكير منه ركب سيارته ورآح لبيت زيد صآحب
أخوه فهد
دق البآب وطلع له زيد وتفاجأ من زيآرته "
زيد:طلال هلا والله حيآك تفضل
طلال وهي يحاول يتمآلك أعصآبه:مآبي أتفضل هي كلمتين بقولها لك وبمشي
زيد بأستغرآب وهو عآقد حوآجبه:خير وش فيــــه....؟؟!!!!
طلال:أختك ؟أبعدها عن طريق بنت عمي أفضل لهااا
زيد بصدمه:أختي وش سويت
طلال:أختك رآحت لبنت عمي بالمدرسة وقآلت لها أن طلال ولد عمك يحبني وقريب بيخطبني
وبنت عمي محيرهـ لي من كنا صغار وأنا متكلم عليها وسبتت لنا مشكله وبنت عمي أنصدمت وصآر لها حآدث وأعتقد
أنت دريت بالبآقي وحنا ماعرفنا إلا يوم رجعت لها ذآكرتهاا أنا مابغيت أقول لك ولا أسبب مشآكل
بس هي زودتها بمضآيقاتها لها بالمدرسه فيا تبعدها عنها يا أتفاهم أنها معآهاا
زيد وهو لين اللحين مصدوم:طلال هالكلام جد ولا لا أنت عآرف وش تقول
طلال:إي عآرف وش أقول وهالكلام جددد وهذآ أنا حذرتك يالله سسلام
"ومشى وركب سيآرته ومشى بسرعه من قدآم بيتهم وهو يحس ودهـ يفجر فيه من القهر والغيض إللي بقلبه عليها ليش
تسوي كذآ فيها آآآآه هي إللي عذبتها سآمحيني يآمها سآمحيني يالغآليه<<بالله شفتو حب زي كذآ *_* ببكي ترى
//
*
//
*
//
"مرررررررر الأسبوع سريع وسط تجهيزآت لملكة غلااااا &ورآمي
أكييييييد بتعرفون وش صآر بروعوهـ الحقيرهـ على قولتكم
أنا أقــــــــــــول لـــــــــكـــــــــــم^_^"
بعد ماأستوعب زيد كلام طلال طلع لها غرفتها وطآح فيها ضرب ليمآ قرت وأعترفت وأنها بس كانت مقهورهـ من مها ويوم عرفت بحبها لطلال حبت تقهرها لاكن رآمي ماقصر فيها وزيآده على ضربه لها نقلها من المدرسه من ثآني يوم ورجعها مدرستها الأولى والكل أستغرب لاكن حلا خبرت مها بكل شي ومها فرحت أن طلال سوا كل هذا عشآنهااا
وبنفس الوقت تضايقت على دآنه إللي صآرت وحيده بعد مانقلت روعه رآحت لها مها وكلمتها"
مها بأبتسامه:دندون وش فيكي
رفعت دآنه رآسها من على الطآوله:ها ولاشي
مها:طيب يالله قومي خل نزل نتفسح قبل لايدق الجرس
دانه:لامالي نفس روحو أنتم
مها:آفا ترديني على حسآبي ترا يالله
"أبتسمت لها دآنه وقامت معآهم وبكذا نقول رجعت الميآه لمجآريهآ"<<مبرووووووووووك ترا من غير سباكه خخخخ
//
*
//
*
//
ما تفرق عندي ما تفرق إذا ودك تخليني اذا ما تجيني من كيفك ولا روح ولا تجيني
على كيفي ترى قلبي وعشقي لك مع حبي
إذا ما ودك بقربي أنا ما أجبر حد فيني
تفضل و ابتعد و لايجي يوم تذكرني
أنا الي بس قهرني غلاك الي سكن فيني
بعز النفس عن حبك أنا ما بي ترى قلبك
إذا مريت في دربك خطأ مريت صدقني.. ///////////
(*يــــــــــــوم ملكــــــــــــة غــــــــلا &ورآمـــــــــــي*)
"بعد ماملكو وبآركو النآس لهم مشو ومابقا إلا رجآل العائله وأستأذنو
وآحد ورى وآحد عشآن يخلو الجو يخلا للحريم ياخذو رآحتهم
وبقى أبو تركي وتركي ورآمي إلا وقف وقآل"
رآمي:يالله ياعمي أستأذن
أبو تركي وقف معآه:وين مو بتدخل تلبس البنت وتجلس معآها
رآمي بأبتسامه:ودي بس تعرف ماأحب هالشغلات وأدخل عند حريم وغلا اللحين صآرت زوجتي
وماأبغى أحرجها بجيها يوم ثاني وأشوفها
أبو تركي:خلاص على رآحتك
رآمي:يالله أنا أستأذن مع السلامه
أبو تركي:حافظك ربي "ولف على تركي" وصله للبآب
"قآم معآه تركي وصله وركب سيآرته ورآه ورآح للشبآب"
//
*
//
*
//
(عنــــــــد الحـــــريــم)
"بعد مالبسو غلا الشبكه قآلت ام تركي لأم رآمي"
أم تركي:وين رآمي ليه مابيدخل
ام رآمي:لا والله ينحرج يدخل وفيه حريم
ام تركي:طيب مابيشوفها نزفها له
ام رآمي:طيب بروح أدق عليه وأشوف
"وبعدت شوي عن الحريم ودقت عليه"
رآمي:هلا يمه
أم رآمي:هلا حبيبي وينك باقي بالمجلس
رآمي:لا والله طلعت بروح بخلص شغل عندي
أم رآمي بصدمه:إيشش أنت وش تقول قلت مابتدخل
وقلنا ماشي بس اللحين ماتجي تشوف البنت
رآمي:يمه وش فيكي قلت لعمي اني مابي احرجها أشوفها يوم ثاني ماصار شي
ام رآمي:الله يهديك بس بتفشلنا مع النآس
رآمي:لا فشله ولاشي مو لازم اليوم أشوفها
ام رآمي:أنت الحكي معك فآضي مع السلامه
"سكرت منه وهي متفشله وش تقول لهم رآحت وقالت لأم تركي انه بيجي يشوفها يوم ثآني مايبي يحرجهآ
وغلا سمعتها لأنهم وآقفين جنبهاا وجلست تهز رجلها بقهر وتوتر
إذا هذي أولتها ينعرف تآليها"
فتحو البوفيه ونآدوهم للعشاء وقآمو الكل يتعشى وطلعت غلا غرفتها وهي معصبه ومتنرفزه وكآتمه غيضهااا"
//
*
//
*
//
*
//
فيضت لك من ماطر اشواقي بحور.. واغرقت نفسي فالبحر بس لرضاك..
"الســــــآعــــهـ5:30 عصـــــــراً"
"وقفت سيآرة فآرس في حآرة ضيقة بشوآرعها وممرآتها قدآم بيت عم جنى أبو خآلد لف فآرس على جنى"
فآرس:ها بآقي مصره تنزلي
جنى وهي تنآظر للبيت:إي تكفى فآرس خليني
فآرس:لاتقولي تكفى أنتي تآمري ياقلبي بس خآيف عليكي
لفت عليه جنى:مدآم أنت معآي ليه تخآف علي
فآرس أبتسم لها:فديتك يالله ننزل
"طفى فآرس السيآرة ونزل ونزلت جنى مسك يدها ودق الجرس فتح لهم خآلد
وجلس ينآظرهم ويم دقق في جنى عرفها"
خآلد بفرحه بينت بصوته:جنــــــــى
جنى أبتسمت منى ورى غطآها:إي جنى كيفك
خآلد:الحمدلله طيب"ونآظر فآرس ورجع ينآظر جنى بأستفسآر"
خآلد:مين هــذآ....؟؟
جنى وهي تنآظر فآرس:هذا زوجي إللي قلت لك عليه
خالد مد يدهـ له:هلا والله مبروك
فآرس:هلا فيك الله يبارك فيك
جنى:عمي جوا
خالد:اي أدخلو
"دخلت جنى وورآها فآرس إللي ينآظر البيت ويقول في نفسه كيف جنى كآنت عايشه فيه<<طبعاً عند بيتهم يعتبرهـ
خرآبه"
"دخل خآلد وقآل لأبوه وأمه إللي كآنو جآلسين بالصآله
طلع أبو خآلد ويم شآفهم أنصدم"
أبو خالد:من هذآ إللي بعد جايبته لنآ يابنت إلـ...
فآرس قاطعه بحده:حدك أنا زوجهآ
أبو خالد بصدمه:متى تزوجتو ليه ماقآلت لي
فآرس:وليه تقول لك إلا يتبرى من بنت أخوهـ ويرميها رمية الكلاب بالشآرع
مايعتبر عم وماتتشرف فيك أصلاً
أبو خآلد بقهر:وليه أجل جآيه زآيرتني
فآرس:صدقني مابيها تجيكم ولو بيدي محيت أسمكم من حيآتها بس عشآنكم أهلها
ماحبيت أكسر خاطرها وجبتها تشوفكم
جنى ودموعها نزلت مشت ووقفت جنب فآرس:عمي ليش تسوي فيني كذآ أنا بنت أخوك
أبو خالد:ماعندي بنت أخو ويالله طلعي أنت وهاللي معآك
فآرس بحده:إلي معآها عندهـ أسم أسمه فآرس محمد العــآلي
أبو خآلد بصدمه لأن هالعائله معروفه:أنت ولد العآلي وكيف عرفتها
فآرس:مو مهم كيف عرفتها المهم أنها اللحين صآرت زوجتي "ولف على جنى"
يالله نطلع
"هزت جنى رآسها وطلعت ورآه ولف نظرهـ أخيرهـ لعمها وطلعت ركبو السيآره ولحقهم خآلد طق القزآز وفتح له فآرس"
خالد:لاتزعلون من أبوي لاتزعلين ياجنى خلاص
جنى:لاموزعلانه
فآرس مد له كرته:خذ ياخالد هذا عنوان بيتنا وهذي أرقامي تقدر تجينا بأي وقت
خالد خذا الكرت منه:مشكور أن شاء الله بجيكم
فآرس:تنور يالله نستأذن أحنا
خالد:طيب ممكن طلب أخير
فآرس:آمر
خالد:أبيك تحافظ على جنى ترى عمي أمنها عند أبوي وأبوي ماحآفظ عليها
فآرس:بعيوني لاتخآف
خالد:تسلم يالله مع السلامه
"مشى فآرس وخآلد رجع للبيت"
(فــــــــــــي سيــــــــــآرة فـــــــــآرس)
تسمح اقول كلمه....
بس بيني وبينك...
عندي حاجه مهمه.... تهمك انت بعينك..
حط ايدك ع قلبك...
بكل صراحه........ احبك.......
"فآرس تكلم بعد صمت"
فآرس:أقول جنى وش رآيك نقدم زوآجنا
جنى لفت عليه بأستغرآب:نقدمه ليه
فآرس وهو ينآظر الطريق:كذآ ماودي نأجله بالصرآحه مافيني صبر وأهلي يالله يخلوني أشوفك
جنى أنحرجت ولفت وجهها للشبآك:بس أنا بآقي أدرس
فآرس:وعد بخليكي تكملي درآستك حتى لو تبي تاخذي الدكتورآه ماعندي مآنع بس وآفقي لأن إذا وآفقتي أقدر أقنع أبوي
جنى وهي تفرك يديها ببعض بتوتر:مدري فآرس خلني أفكر
فآرس:أوكي برآحتك بس لاتتأخري علي بلييييز
جنى:أن شاء الله
ولايف:طيب ليه مارحت معآهم
زياد:وش أسوي ياقلبي جيت من الشغل تعبآن ونمت
وماصحيت إلا على صوت الجوآل
ولايف:زين قوم غسل وصلي الصلوات إللي فاتتك ودق علي
زيآد:اوكي ياقلبي
"سكرت منه وطلعت ورآحت غرفة جنى لقت حلا عندها"
ولايف:شو عم تعملوو
حلا تقلدها:ماعم نعمل إي شي
ولايف وهي تتربع قدآم جنى على السرير:أقول أسكتي حنا مانكلم عزآب
حلا نزلت رجولها بعد ماكنت متربعه على التسريحه:إيش أقول أقلبي وجهك ألحق علي قآعدهـ معاكم "وطلعت وهي معصبه منها وتتحلطم كل كلمة والثآنيه قآلت عزآب الله عآد وإ‘لا ماخذته مآلت عليه وعليكي<<وش دخله بالله هو*_*"
جنى:هههه حرآم عليكي زعلتيها
ولايف:ههههههه تزعل وترضى ماقلتي لي وش سويتي بجهـآزكـ
جنى:ولاشي هالوقت أختبآرات مافضيت
ولايف:انا بكره عندي محاظره وحده بخلصها وبروح السوق لو لقيت شي حلووو شريت لي ولك
جنى بأبتسامه:مشكوره ياقلبي ماتقصري
ولايف:ولو لو ماخدمنا حرم أخوي من نخدم
أبتسمت لها ووقفت وهي تقول:مشكورره اي متى أتفقتو يكون زوآجكم
ولايف:زياد طآق صحبه مع أحمد زوج رنا بنت عمي ويقول مثل ماملكنا سوا نتزوج سوا
بيشاروهـ على وقت يناسبه ويقولو لنآ
جنى لفت عليها:حلو الله يوفقكم يآآرب
ولايف:آآمين
جنى مدت لها يدهآ:يالله قومي نروح نرآضي حلا مسكينه زعلت
ولايف مسكت يدها ووقفت:ههههه طيب نروح يالله<<الله يعينكم عليها ترى رضآآهااا صعب
//
*
//
*
//
*
//
(فـــــــــي القهــــــــوة)
"دق جوآل طلال ورفعه ورد بسرعه بدون ماينتبه للرقم"
طلال:هلا والله
نوآف:هلا فيك
طلال:أخبآرك طمني عنك
نوآف: بخير الحمدلله
طلال:الحمدلله
نوآف:أشوفك فآلها ضحك وسوآلف لا لا هذي خيآنه بدوني
طلال:هههههه وش أسوي أنت إللي تركتني
نوآف:وش أسوي غصب عني
طلال وإللي توهـ ينتبه:لحظه لحظه وش عرفك أني قآلها ضحك وسوآلف
نوآف:هههههههههه لف ورآك وتعرف
"أستغرب طلال ولف ورآهـ ويوم شآف نوآف يأشر له بيدهـ ويبتسم
جلس ثوآني مصدووم وبعدها رما الجوآل على الكرسي وقآم ركض له وضمه بقوووة ودموعه نزلت"
طلال:وحشتني يادب
نوآف:وأنت أكثرررررر
"بعدو عن بعض وسمعو صوت عزآم وهو جآي نآحيتهم"
عزآم:لاخلصتو مشهدكم ومنآحتكم نادونا نسلم
نوآف:ههههه تعآل وربي وحشتني
"سلم عليه ورآح للشبآب وسلم عليهم وجلس جنب طلال وهو ينآظر القهوة وإلا فيها ورجع ينآظر أصحابه"
نوآف:وربي كل شي وحشني حتى سيد وحشني"مضيف القهوهـ"
طلال:ههههههه تصدق دوومه يسأل عنكـ
نوآف:ههههه ياسييييد
"جاء سيد ويوم شآف نوآف أبتسم له وجاء يسلم عليه"
سيد:هلا أستاذ نوآف الحمدلله على السلامه
نوآف:الله يسلمك يالله عاد بمناسبه وصلي ابي كاسة شاي على كيفك
سيد:ولو على عيني
"رآح يجهز له طلبه وطلال سأله"
طلال:متى جيت
نوآف:وصلت المطار وخذيت تاكسي ووصلت أغراضي البيت وسلمت على أهلي وجيت لأني عآرف أنكم هنا متجمعين
عزآم:وكم بتجلس
نوآف:شهر وبرجع
طلال:يالله أهم شي نشوفك ونطمن عليك
نوآف:تسلم يالله سولف لي وش آخر أخبارك
"وجلس يسولف له ونوآف يسمع وبعد سآعتين أستأذنو ورآحو"
أحبك حب ما بعده حسافة أحبك والهوى يجمع ثلاثة
قلبي وقلبك والمسافة
/////////
"كآنوا وآقفين عند سيآرة طلال"
نوآف:أنا بروح مشوآر مهم ونتلاقى بكرا العصر مرني البيت ونطلع
طلال:أوكي بس وين هالمشوآر المهم
نوآف أبتسم:بعدين أقول لك يالله مابتأخر مع السلامه