رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها - روايه كامله



وسلم على جده وأعمامه اللي هنوه
وسلم على عيال عمه وأصحابهم
تركي:ها وش رايك فينا بيضنا الوجه
طلال بغرور:أصلاً حتى لو ماصفقتم شفتم كيف القاعه أنقلبت بس لما أنطرى أسمي تراي مشهور
ضربه علي علىظهره:مالت عليك هذا جزانا شوف يدي صارت حمره وأنا أصف لوجيهكم
ضحك طلال عليه:ههههههه لاوربي ماقصرتم مشكورين نردها لكم بلأفراح
فارس بأبتسامه هاديه:الف مبروك طلول وربي تستااهل "وغمز له"عقبال مانشوفك عريس"
ب والشاب:اووووووووه
طلال يضحك عليهم:يووووووه لاتحرجوني أمكن أعرس قبلكم
نواف جاء عندهم:ماودكم تباركون لي
قامو كلهم يسلمون عليه وشكرهم على جيتهم
وبغمرت سوالفهم وضحكهم جاءهم عزام ومعاه سعود ولد عمته وسلمو عليهم
عزام وهــــــو يوجه كلامه لطلال ونواف:هذا سعود ولد عمتي اللي كلمتكم عنه
طلال:هلا سعود وأخيراً شفناك
نواف:عزام دايم مايذكرك الا بالخير
سعود بأبتسامه:هههه عزوم مافي منه ولد عمه الله لايخليني منه
*فارس:كأني شفتك من قبل أنت تدرس ولا
سعود:الا في ثاني سنة في كلية الهندسة
فارس:اها وأنا اقو لانت معانا في الكلية بس في كلاس ثاني
سعود:امكن حتى أنا مشبه على تركي
تركي:لاعاد أنا معروف بالجامعه
وقضوها الشباب سوالف وضحك وأستانسو مع عزام وسعود وأخذو أرقام بعض وكل واحد
ركب سياراته ورجع

لأن اللي في الجامعه وراهم أختبارات

** ** ** ** * * ** *

دخل نواف بيتهم

وأستقبلته أمه

وتؤمه زهور
*زهور:اكشخ يانواف وربي شكلك عريس اليوم
أمه بفرحه:أنشاء الله يمه أشوفك عريس وأفرح فيك
نواف:هههههه فديتك يمه
شوي نزلت مي وباركت له
وجلس معاهم شوي يسولفون وبعدهاا طلع غرفته يرتااح


اما عند طلال حكاية ثانية

اول مادخل استقبلته دانة تزعرررط<<البعض يقول تلولش صحح
وهو يضحك على خبال

أخته وأمه من فرحتها فيه نزلت دموعها
طلال وهو يبوس راسها:لايالغاليه كل شي ولاهالدموع
وهو يمسح دموعها بأصابعه
*أم فهد:ربي يخليك لي ياوليدي عقبال ماأشوفك عريس<<وش فيه على العرس اليوم هههههه
طلال وهو يرفع يده لفوق ومن قلب:آآآآآآآآآمين
ضحكت عليه أمه وأبوه
أبوفهد:أعقل ياولد
طلال:ههههه وش أسوي يبه أعبر يعني
دانه وهي تضربه على كتفه وتغمز له:حركات تخرجت وكم سنة وتتزوج ياعيني كبرت يا طلول
طلال وهو يناظر يدها اللي على كتفه وشالها بهدوء:طلول في عينك لاتعيدي هالحركة مره ثانية ترى ماني أصغر عيالك

*دفه أبوه ومر من جنبه وهو يتوجه للدرج:أقول أدخل بس صدقت نفسك
هناااااااا ماتت ضحك عليه دانة:
وااك لقط وجهك لقطه ههههههههه
طلال عصب منها وطلع غرفته
////////////////////\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
على الساعه 10:30 ليلاً
في غرفة حلا
كانت متربعه على السرير وقدامها أكياس الهدايا
وسماعة التلفون الاسلكي في أذنها:متى نعطيهم أياها
مها:مدري الشباب خليها بعد الأمتحانا والبنات مدري نشوف يوم التخرج
*حلا وهي تذكرت شي:لحظه أنا سمعت جدي يقول لأبوي بنطلع بعد الأمتحاانات المزرعه وش رايك نسوي لهم حفله هناك ونعطيهم أياها
مها بحماس:وااي فله خلااااااااص كل وحده تسوي منا شي ونحجز كل شي بس لما يتحدد موعد روحتنا للمزرعه بدون لايدرو البنات والعيال بنعزمهم جو حياهم ماجو كيفهم اوكي نسويها ببيت الشعر اللي برى وش رايك
حلا بحماس أكبر:ونااااااااااسة بجد يالله بكلم البنات وأقول لهم اقلبي وجهك
\

*مها:وانتي بعد وسكروو<<عادي ترى لاتستغربون صار اسلوب البنات كذا هههه
وأنتشر الخبر بين بنات العائلة دام في السالفه<>حـــلا<>

/\/\/\/\/\/\/\//\/\//\/\//\//\/\/\//\/\/\/\//\/\//\
مرررررررت أول أسبوع الأختبارات تبع الجامعيين
بطيئئئئئئ
وعلى اللي يذاكرون طلاب المدارس سرررريع

آخر يوم في الأسبوع الأربعاء
بعد ماطلعو من قاعة الأختبار

تركي:وربي قهرني هالأستاذ لازم يعني يجيب صح وخطأ

*فارس وهو يراجع الأوراق اللي بيده:بالعكس حلوه بس يبي لها تركيز
تركي:أي مرره والله حليتها على كيفي
جاهم علي وعبدالله
علي:هاكيف الأختبار
فارس:حلو
تركي:ماشي
عبدالله:لابالعكس أسهل مماتوقعت
علي:اللي يقهر الأختياري وصح وخطأ يلخبط
تركي:شفتم حتى علاوي مثلي ياخي هالأستاذ نحيس


في جامعه ولايف

الساعه10:15
بعد ماطلعت من القاعه طلعت بعدها صاحبتها
مرام:هاولايف كيف


*ولايف بأبتسامه وهي تفتح جوالها:حلو الحمدلله وأنتي
مرام وهي تحط يدها على قلبها:هم على قلبي وأنزاح ماتوقعته سهل كذا
ولايف:ربك يسهل يالله أمشي نروح ناكل لنا شي حديييييي جوعانه
مرام:مين سمعك

وراحووووووو

 


الجـــــــــــزء الــــــــرابــــــــ ع عــــــــشـــر *¤ô§ô¤*~


<>في جامعة ولايف <>

الساعه10:15

بعد ماطلعت من القاعه طلعت بعدها صاحبتها
مرام:هاولايف كيف
ولايف بأبتسامه وهي تفتح جوالها:حلو الحمدلله وأنتي
مرام وهي تحط يدها على قلبها:هم على قلبي وأنزاح ماتوقعته سهل كذا
ولايف:ربك يسهل يالله أمشي نروح ناكل لنا شي حديييييي جوعانه
مرام:مين سمعك





/\
/
\
/
\
/
\
/
\/
يوم الأربعاء
الساعه5:30 عصــــــراً


نزلت بخطوات هادئة على الدرج وهي ماسكة كتابها بيد واليد الثانية ماسكة فيها جوالها n66وأول مالمست رجلها ارضية الرخام الامعه اللي تعطي منظر حلوو مع
الثريات اللي معلقه في كل مكان شافت البيت هادئ وشكل مافي أحد تحت توجهت للباب اللي يطلع على الحديقه
واول ماقربت له شافت المراية اللي جنب الباب
وقفت وهي تتأمل شكلهاا
وعيونها السوداء الحادة وناظرت شعرهاا البني اللي واصل اللحين لنص ظهرهاا
غلا:لازم اقصه قصة جديدة طفشني طوله
مشت وطلعت للحديقه حست الجو بارد ناظرت لبسها
كانت لابسة بجامه وردية
عبارة عن تيشرت وجكيت له سحاب وبنطلون مخطط من الجوانب وكتوب على جنب حرفها
>k<

مشت لين وصلت للكراسي ورفعت جوالها ودقت على تلفون المطبخ
وطلبت من الشغاله تسوي لها نسكافيه وفطاير

وبعد ماسكرت حطت جوالها على الطاوله اللي قدامها ورفعت راسها لفوق وهي تشوف الجو كيف حلو والسحاب اللي يتحرك ابتسمت وفجأة طرأ عليها ذكرى حفل تخرجهااااااا

يوم السبت الساعه الــ9 صبــــــاحـــاً

كنا في قاعه الاحتفالات اللي في المدرسة كان فيها قاعه صغيرة شوي ومليانه بالطاولات والكراسي وملبسة الطاولات بلونين البنفسجي والوردي مع الكراسي وفي مسررح
وكنا كل فصل في فصله وكنا ثلاث فصول والفصل مقلوب فوق تحت اللي تصلح شعرها واللي تتمكيج واللي تمكيج صاحبتها واللي تضبظ الوشاح حقهاا<>اللي ينلبس مايل على المريول على جنب <>

وكان وشاحنا حق التخرج لونه وردي وفيه وردتين على اطرافه بلون البنفسجي ولمعه وردية وكان قماشه من الحرير اللي يعطي لمعه حلووه
كنت جالسة أرسم عيوني بالكحل الأسود وحطيت من جو العين كحل سماوي وحطيت شدو خفيف بلونين البنفسجي والوردي دمجتهم طلع حلوو
وحطيت روج وردي وبلاشر وردي وريفال هيا سوت لنفسها ولزهور وسوت لكذا بنت من الفصل عجبهم شغلها وسويت شعري لف كله على فووق ووردة على جنب ورديه
القيت نظره آخيره على شكلي في المرايه وعجبني شكلي
غلا:بنات حلو شكلي كذا
ريفال:جنان ماشاء الله
زهور:اي حلو ماشاء الله
وجلست تدور في شنطتها اللي كلها مكياج وكحل والخ...... <<يوم التخرج يعني مالها داعي الكتب
بنات وين وردتي غلا شفتيها
غلا:لا ماشفتها
زهور وهي تطلعها:اي خلاص لقيتها
وكانت مطقمه مع غلا وريفال نفس الورود اللي على الشعر

شوي جاتهم وحده من المعلمات وقالت لهم يروحو الغرفه عشان يصفوهم ويطلعوهم

وراحو الغرفه اللي بعدها تطلعي على المسرح
ووقفو جنب بعض
كانت غلا وزهور مع بعض وريفال وبنت ثانية من شلتهم مع بعض
وسو طابور واول مانادو كان فصل غلا
واشتغلت الموسيقى وانطفت الاضواء وتوجه ضوء ابيض على خشبة المسرح
وانفتح الستار وطلعو البنات وكل وحده ابتسامتها ماليه وجهها

وقفو شوي وبعدين جلسو في المكان المخصص لهم ونادو الفصلين الثانية بعدهم
وطلعو وجلسو مكانهم وقدمو مسابقات وهدايا وتكريم والقت مديرة المدرسة كلمتهااا
وبعدين نادو على الطالبات الخريجات وبدو يعطوهم هدايا تذكاريةوشهادات التخرج
وحلا ومها ورندة قالبين القاعه تصفيق وحلا تصفرر
ورندة ومهاا معاهاا وكل من لف عليهم وشافهم ابتسم
وبعد مانتهى الحفل راحو البنات جري لغلا وزهور وريفال وحضنوهم وباركو لهم
وبدء موووال الدموع عند الخريجات <<عاد اكيد انتم عارفين الفراق صعب
توجهت غلا لأمها وسلمت عليها وحضنتهااا وامها عطتها هديتها واحلا اهدتها بوكي ورد
وباست راسها وراحت تسلم على ام زهور وام ريفال
وكان الكل فرحان بهاذي اللحضات وحزين في نفس الوقت
رجعها للواقع صوت مها وهي تجلس جنبها
مها:وين الأخت مسرحه <>وغمزت لها<>*_^ اللي ماخذ عقلك
غلا وهي تضحك على كلام اختها:روحي زين محد ماخذ عقلي
مها وهي تشرب من النسكافيه حق غلا
غلا:وجع انشاء الله حقي روحي سويلك واحد
مها وهي تنزل الكاسة على الطاوله:مالي بيبرد وانتي ماشربتي منه حرام ينكب انا اشربه وشالتها وقامت
غلا بقهر وهي تصرخ عليها:مردوده ياحبيبة طلاااااااااال
انقهرت مها بس ماحبت تبين وراحت غرفتها تذاكرررررر
اما غلا خذت كتابها وفتحته على الصفحه اللي كانت طاويتها وجلست تذاكررر
********************************

{}{}{}{}{}{}{}{}{}
أخاف أصرخ الكل يسمع صرختي
أخاف أنوح الكل يسأل اشفيني ....
ماعرفوا يفهموني ولا احد حاس فيني
أصرخ و أصيح لكن للأسف محد حولي ....
أمرض و أطيح بس ما لقيت من يساندني
يا خوفي من الأيام تخون وتغدر فيني....
رجيت الله إن يكون بعوني وطلبت ربي وحده يقويني ....
يبعدني من غدر الايام واللي يصير فيني
حسافة على عمر ضاع ولا لقى من يضمني ....
أحس بغربة كبيرة واحساسي بغربتي والله اذبحتني ....
{}{}{}{}{}{}{}{}{}

¤©§][§©¤][ جنــــــــــــ،،،،،ــــــــــى][¤©§][§©¤

كنت جالسة في الحوش وأذاكر
صح الجو بارد بس على الاقل في شويت هدووء هنا اما فوق اصوات بنات عمي
مالية المكان وفاتحين المسجل ماكأن في اختبارات

ذاكرت لي كم صفحه الا اسمع صوت مرة عمي يصررخ بأسمي

خبيت كتابي ورى الشجرة اللي في الحوش عشان لاتشوفه وتقطعه
مشيت بسرعه ودخلت داخل لقيتها واقفه عند الدرج وماسكه عباتها بيدهااا
ام خالد:وينك انتي ساعه انادي
جنى وش اقول لها لو أقول آذاكر بتحرمني من المدرسة:كنت اخم الحوش
ام خالد:بسرعه في ملابس في سلة الغسيل غسليها وفي ملابس يبي لها كوي اكويها بسررعه وانا بروح لأرجع والاقيكي ماسويتي اللي قلت لك عليه وامكن ارجع متأخر والعشاء صلحيه والابتشوفي شي
عمرك ماشفتيه فاهمه
جنى:أنشاء الله <<وفي بالها ليه أقدر أقول لااااااا>>

راحت تسوي شغلهاا

وبعد ماخلصت غسيل الملابس راحت جهزت العشاء

وبعدها راحت تكوي الملابس

أخذت جكيت لونه وردي

اول شي كوت ياقته بعديت الأكمام وجت تكوي الجوانب وكان مره متعكس كوته وبدى ينكوي
وراحت للجانب الثاني وبدت تكويه واول مارفعت المكوى انرفع قماش الجكيت معاها
جنى شقهت:هئئئئئ ياويلي وحطت المكوى على جنب وهي تناظر الجكيت اللي صارت جوانب الحرق اسوود
ياويلي اللحين بيسون لي سالفه
شوي انفتح الباب حق الغرفه اللي شبه مخزن من الأغراض اللي فيها
ودخلت مريم
مريم:ها كويتي ملابســ وشهقــت وراحت لها وهي ترفع الجكيت
مريم:حرقتيه حرقتيه ياحماره الله ياخذك وياخذ الساعه اللي جبناك فيها عندنا
يا..... ويا....ومن هالشتايم
وفي الأخير حست باقي غضبها ماأنطفى مسكتها من شعرهااا ووقفتها
جنى وهي تحاول تفك يدينها من شعرها:آآآآآآآي فكي شعري حرام عليكي آآه
مريم بغضب والشرار يطلع من عيونها هي بس تبي عليها الزله:حرمت عليكي عيشتك
جات أنوار أختها على الصراخ
أنوار:وش فيه
مريم وهي باقي ماسكة شعر جنى اللي تقطع في شعرها:الغبية ذي حرقت جكيتي تحسبه رخيص مثل ملابسهااا ذي
أنوار بلامبالاة:عليكي فيها تستاهل وطلعت
ورجعت لفت مريم على جنى ولفت نظرها المكوى اللي باقي شغال
فكت شعرها ورمتها على الأرض وأخذت المكوة وقربت منها
جنى بخوف وهيا ترجع على ورى ودموعها تنززززل ورى بعض:لالا تكفين لا والله ماأقصد والله ماأعيدها
مريم والغضب عندها وصل حده وقلبهاا القاسي موراضي يلين قربت منها وجنى تبعد لين لصقت بالجدار
أبتسمت مريم بخبث وقربت منها وجلست عندها وبيدها المكوة وعلى وجهها ابتسامة خبث:ها ياحلوة وين تبيني احرقك واشوهك وجهك ولايدك ولاشعرك ولاشنو بالضبط
جنى والدموع صارت مثل الغشاء على عيونهاا وصارت ماتشوف زين منها رفعت يدها ومسحت بظهر كفها دموعها مثل الأطفال ولاكن تأبا الدموع عن التوقف
ورجعت تنزل أكثر وأكثر وهي تشوف مريم تقرب المكوه منهااا
جنى وصوت شهقاتها يعلـــــى :لاااااااا أبوس يدك تكفين ابوس رجولك الله يخليك والله ماعيدها تكفين

لااااااااااااااااااااا



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

(¯`·._.·()·._.·°¯)
أنا في قصتي لوعه
وفي وسطي بشر مذبوح.....
أنا دوري بشرمظلوم
لامخطي ولا مذنب.....

(¯`·._.·()·._.·°¯)
صحيت في الليل
فتحت عيوني بس حسيت بعوار فيهاا ناظرت حولي شفتني نايمة على الأرض
ضميت نفسي وأنا أحس برد
عدلت جلستي ورفعت يدي عشان ارفع شعري



شفــــــــت
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\






><آآآآآآثـــــــــر الحــــــــــــــرق><

اللي حرقتني فيه مريم بنت عمي اي صح حرقتــــني ماكنــت أحــــلم انا كنت ابكي وابكي وشكلي نمت بدون ماأحس
ناظرت في الحرق اللي صاير لونه احمر مانةه والجلد باين غمضت عيوني بألم وحسيت بصداع قوي

ضغطت على راسي ونزلت دموعي مره ثانية وتذكرت وش صار لها

كانت مريم بتحرق لها وجهها وهي تترجاها وتبكي ولاكن مافي شي يلين قلب بنت عمها القاسي

وفجأة وهي تقرب مني المكوه سمعت صوت عمي ينادي مريم ويصارخ بأسمها وهي لفت على باب الغرفه لما سمعت الصوت يقترب
منها وكان المكوة قريب من وجهي ولفت علي والمكوه بغى يحرق وجهي وكنت احس بحرارته على وجهي لأنه كان باقي مشبوك فجأة رفعت يدي ودفيت مريم عني وكانت قوتي مو ذيك القوة اللي تحركها وتخليها تبعد ويوم رجعت بتقربه مني جاء على يدي وحرقهااا وكان الحرق في ظهر كفي اليسار ويوم صرخت من الألم طاح من يدها على الأرض
وهي يوم سمعت صوت عمي قرب من الغرفه قامت وفتحت الغرفه وقفلت الباب وراها
وجلست اعاني الألم لوحدي طول الوقت

قامت وهي تحس بظهرها متكسر من نومت الأرض

فتحت الباب وطلعت ورحت غرفتي وشفت الساعه 2:15 باليل دخلت الحمام<>الله يكرمكم<> وتروشت ووضيت وصليت الوتر وركعتين لله وجلست ادعي أن الله يفرج همي ويوفقني في امتحاناتي ودعيت لأمي وأبوي بالرحمه ودعيت لعمي وزوجت عمي وبناته وخالد بعد اي لاتستغربون دعيت لهم بالهداية وان الله يغفر لهم لأن قلبي عمره ماعرف الحقد
وبعد ماخلصت طويت سجاتي وشرشف الصلاة وطلعت من الغرفه
وأنا نازله من الدرج سمعت صوت بطني

حطيت يدي على بطني وأنا أحاول أسكت هالأصوات ورحت المطبخ أخذت خبز وجبن وهو اللي كان موجود وسويت لي شاهي وأخذته الحوش ورحت لكتابي اللي ورى الشجرة وأخذته
وجلست عند عتبت الباب الداخلي وعلى ضوء القمر والضوء الخافت اللي في الحوش وبديت أذاكر

/
\
/
\
/
\
/
\
/

يوم الســــــــــبت
الساعه6:30 صباحـــــاً


في مدرسة البنات

كانو جالسين في الحوش
حلا وهي ماسكة كتابها في يدها:بنات لاتكتبون اسماءكم في الورقه
مها:ليه
حلا وهي تطق العلكه في فيمها:ياغبية عشان نغش اسمعوو احنا اكيد جنب بعض مثل الترم الأول
انا ابادل مها ورندة تبادل دلع ومنى تبادل دانة
ها وش رايكم؟؟!
مها:اوكي لأني ماذاكرت ذاك الزود
واتفقو على اللي بيسوونه
دانة:بس ياليت ابلة وحده اللي تراقب علينا
حلا:أنشاء الله لو أبلتين مانقدر الا إذا لفو وجيهم كلهم في نفس الوقت أنشاء الله تجينا وحده من ذولا اللي مايدرون وين ربي حاطهم
مها:هههههههههه انشاء الله ذاكرو بسسسس
ودق الجرس وانقلبت المدرسة بصراخ البنات واللي تاذكر واللي تبكي واللي تطلع قلمها واللي تقول نسيت قلمي من عندهاا قلم زايد.....والخ
دخلو البنات قاعات الأختبار

ودخلت فصل شلتنا الحلوووووة

معلمه جايبينها من مدرسة ثانية
اول مادخلت القت السلام وردو عليها البنات
وراحت كتبت على السبورة اليوم والتاريخ والمادة بعد ماسألت البنت اللي قريبة من الصبورة
وبعد ماخلصت وقفت عند الباب
حلا وهي تهمس لمها اللي جنبها: وناسة شكلها بس مراقبه وحده وبعد باين من شكلها أنها على نياتهااا
مها وهي تناظر المراقبه:وانتي الصادقه وبعد مي من مدرستنا
وجات الأوراق والبنات اللي خايفه واللي عادي عندها واللي تحس ان كل المعلومات طارت<<وطبعاً هذا من الخووف
واللي عندهاا عادي
وزعت المعلمة الأسئلة وبدوء البنات يحلو وهي رايحه جاية بين الصفوف
ودقت حلا طاولتها <>أو ماستها حنا نقول<> بلقلم فهمت مها الأشارة ولفت شافت المعلمه تصلح في ريش المكيف ومعطيتها ظهرها
وبسرعه تبادلو الأوراق
وبنات الفصل مافي وحده تقدر تعلم لأن متعودين عليهم وأصلاً كل وحده لاهيه بورقتها مو فاضية تناظر
غيرها وفي اسئلة حلتها مها اللي عرفتها وحلا كذلك حلت اللي عرفتها ويوم تبادلو الاوراق اللي باقي مانحل وعارفته الثانية تحله واللي متأكدة من اجابتها حاطه جنبها أشارة صح
<>لاتقولو من اللي قريتوه اني غشيت لابس هذي من بنات افكاري ولأن فعلاً في واقع كـــــــذا وأكثــــــر بعـــــد<>
وبدء تبادل الاوراق بين دانة ومنى ودلع ورندة

وبعدين كتبو اسماءهم عليهااا
واول ماجات ورقة التوقيع سلمو البنات اول شي وطلعو وهم يضحكون
مها:وااااااااااو وناسة سهل
دلع:اي مررررررررره سهل
حلا:ها وش رايكم بخططي
دانة:جنااااااااااااان بس والله حرام غشينا
حلا:ياحلوه هذا ماأسمه غش أسمه مساعده<<اي اي غيري لاتسوون زيهاا
مها:اي صح صادقه امشي امشي بس بروح اشتري لي شي آكله جوعاااااانه

/
\
/
\
/
\
/
\
/
/\/\/\/\/\/\/\/\/\//\/\//\/
مررررررررر اسبوعين الأختبارات سريعه وطبعاً طلاب الجامعه خلصو قبلهم باسبوع
وقضوها تماشي وطلعات وزيارات
والبنات فرحانين وخاصة مها وحلا ودانة ورندة ومتحمسين لطلعة المزرعه

وبعدها بأسبــــــــوع ظهرت النتايج وكلهم ناجحيـــــــن

غلا نسبتها94%
وزهور95%
وريفال93%
وطلال97%
ونواف98%
والبنات حلا جيــد جداً وفرحانه مرررررررره بهالتقديرر مي مصدقه انها جابته<<بس ترى مره وحده غشت
ومها نجحت بتقدير ممتـــاز
ودانـــة بتقدير ممتاز
ورنـــدة جيد جـــداً
ورنا نجت بعد بتقدير ممتاز
ورغد جيد جدا وانقهرت حيل من رنا
ولمياء ممتاز
وطلاب الجامعه أعلا معدل
فارس أخذ4:4
وتركي3:75
وعبدالله3:25
وعلي3:30
وولايف4:4
ومرام صاحبتها أخذت 3:75
************************

في بيت "أبـــــــو فارس"
حلا وهي تكلم جدها:بجد بكرة وااي وناسة
وراحت تكلم مها والبنات وخبرتهم ان جدها اتفق مع ابوها وعمانهااا ان بكرة طلعت المزرعه وبيجلسووو
ثلاث ايام فيها

راحت تجهز ملابسها واغراضها والكل عرف بطلعة المزرعه وبدا يتجهز والبنات
حجزو كل شي للحفله اللي بيسووها وبس علمو جدهم اللي ساهم معاهم فيهاا
ووصى العمال بتجهيز بيت الشعرر وترتيبه

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

اليوم الثاني
الساعه9:30 صباحاً
توجهت كل العائلات للمـــــــــــزرعه


بيت أبو فارس وبيت أبو تركي وبيت أبو بدر وبيت أبو فهد
وبدر وزوجته وعياله والجد والجده راحوو مع ابو تركي وزوجته
وتركي اخذ خواته معاه

واول ماوصلو المزرعه

راحو الشباب للمسبح والبنات طلعوو غرفهم يكملو نومتهم
والحريم جلسو يتقهوون

*****************************

في الليل
الساعه
8:30 مساءً
~*¤ô§ô¤*~بيـــــــــت الشعــــــر~*¤ô§ô¤*~
دخلت حلا ومها ودانة ورندة بيت الشعر وهم لابسين عباياتهم

واول مافتحو الباب الزجاجي اللي من جواء يشوف اللي برى والعكس اللي برى مايشوفو اللي جوا

اندهشت حلا بروعه المكان وجلست تناظر المكان بروعه وكذلك البنات
كان بيت الشعر مزين بلبلونات وطاوله كبيرة منثور عليها الورد المجفف ومفرش بلون الأحمر والأبيض مليانه بجميع الأصناااف من الأكلات والحلويات وفي الوسط كيكة قربت حلا وهي تناظر الصوره اللي مطبوعه على الكيكة
حلا:ووواااووو بنات تعالوو شوفو
جو البنات وشافو الكيكة وعجبهم شكلها كانت عبارة عن دور واحد لاكن كبيرررة ومطبوعه عليها صورة لغلا وزهور وريفال ونواف وطلال<<طبعاً صورة ريفال يوم كانت متصورة مع غلا وهما صغار وكل اللي في الصورة صورهم وهما صغار
وصورهم جنب بعض وعليهاا زي البرواز ومروسم على اطراف قلوب وعلى اطراف الكيكة مزينة بالكريمة والكرز ومن الزوايا شكل ورد احمر وابيض
مرره عجبهم شكلهااا
وكان على جنب في طاوله عليها هدايا البنات لهم وبوكيهات الورد اللي حجزوها وجابها سواق جدهم مع الهدايا اللي رسلوها على بيت جدهم مع السواق عشان محد يشوفهم
وكان اضاءة الخيمه بلون الأحمر والأصفر والأزرق بس أضاءة قوية وحلو شكلهااا ومعطي المكان جاذبية وشكل حلووو

مها بأعجاب:روووعه بالصراحه
رندة:شي بالصراحه جدكم خطيررر
دانة:ههههههه اي والله ماشاء الله عليه جدي
شوي رن جوال حلا ويوم رفعته وشافت المتصل أبتسمت:هههه الطيب عند ذكره
الجد:ليش كنتو تحشو فيني
حلا:لا والله ياجدي بالعكس نمدح وش هالزين بالصراحه روعه ماشاء الله
الجد:اي يستاهلون عيالي يالله شوفو ناقص شي ولا اناديهم
حلا بسرعه:لالا لاتناديهم انا والبنات بنادي الحريم وانت نادى الرجال ونتقابل عند باب بيت الشعر ولما نوصل يدخلو سوا اوكي
الجد وهو يضحك على افكار بنت ولده:خلاص يالله مه السلامه
حلا:مع السلامه جدوو
ولفت على البنات بسرعه نروح نناديهم

وراحو للبنات جو

واول مادخلو راحو للصاله
حلا وهي تتنفس بسرعه من الركض:يمه وين البنات
ام فارس:بم الله عليك يمه وش فيك كذا شوي وينقطع نفسك
حلا:لاولاشي بس البسو عبيكم بسرعه
ام تركي بأستغراب:ليش وين بنروح
مها:انتو البسو وانتظرونا هنا وبتعرفون بسرعه ترى جدي قالي

حلا:الحين وين البنات
ام فهد:فوق بغرفهم
حلا وهي تمشي تجاه الدرج والبنات وراها:زين بس بسرعه البسووو

وطلعو ويوم صلو لصاله اللي فوق سمعو أصوات البنات جاية من جهت غرفة
غلا وهور وريفال ومي

فتحوها ولقيو البنات سوالف وضحك
غلا:لايفوتكم بنات تعالو شوفو هالفديو ليان وهي ترقص ههههههههههههه
مي بقهر:اقلبي وجهك بنتي احسن منك وتعرف ترقص فديتها
زهور:اي ماشاء الله عليها فيف عبده هههههههههههههه

حلا:اسمعي انتي وهي بسرعه البسو عبيكم
البنات كلهم استغربو بس حلا ماعطتهم مجال يفكرو
راحت لعلاق العبي وخذتها ورمتها على السرير:بسرعه البسو جدي يقول
مي:ليه بنروح باقي ماكملنا حتى يوم
مها:لابس البسو بسرعه يالله جدي ينتظرنا تحت
رغد:وليش نلبس وحنا موعارفين ليه
دانة:انتي البسي وبعدين بتعرفين بسرعه

وقامو البنات يلبسو

وطلعت رغد ووراها رنا ولمياء
حلا:هي هي انتي وهي وين رايحين
رنا:بروح اجيب عبايتي بغرفتي
لمياء:وانا بعد
مها:زين بسرعه احنا نتظركم تحت
وهمست لرنا اللي مرت جنبها:ترى جبنا هديتكي بعد لاتقولين لهم شي
رنا بنفس الهمس:آها الحين فهمت
مها:علمي لمياء وقولي لها اخذنا هديتها بعد

دانة:يالله بنات بسرعه ننتظركم
تحت

ونزلو لقو امهاتهم لابسين وجالسين يسولفون
ام تركي:منتم قايلين ليش نلبس العبي
حلا:اللحين بتعرفون ياعمتي

وشوي نزلو البنات واللي استغربو ان بعد امهاتهم لابسين وطلعو سواا

•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•
العين لآمن عانقت شوف الأحباب....

تبكي فرح مدري بتبكي حزينة

شفت الفرح بدموع عيني و الأهداب....

كنه حزن عيني بيوم الغبينة

حباً خفيته لين ذا لحب بي ذاب....

وأصبح مع دمي ودمعي رهينة

ما جابلي حظه وحظي فلا جاب....


سكرت بابي والمشاعر سجينة
•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•


/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

وراحو جهت بيت الشعر ويوم قربو شافو جدهم واعمامهم والشاب واقفين
وطلال يقول:يالله ياجدي تكسرت رجولنا وحنا واقفين مابتدخلنااا
الجد:خلاص اصبرر ياولد
راحت حلا ووقفت جنب جدها:خلاص يايبى جبتهم كلهم
لف عليهم الجد ونادى:غلا وزهور وريفال يجوني هنا
كلهم لفو عليه مستغربين
ريفال وهي تهمس لغلا:وش دخلني انا يناديني انتم احفاده
غلا وهي تمسك يدها وتسحبها معاها:أمشي وأنتي ساكته الله يستر
وراحو وقفو جنب جدهم ووقفت حلا ومها ودانة ورندة على جنب وعلى فمهم ابتسامه
لف الجد على طلال ونواف:وانت وننواف تعالو هنا
طلال:وأخيراً مابغيت ترحمنا وراح ووقف جنب جده اللي ضربه على كتفه:مابتبطل انت من عيارتك
طلال وهو يضحك:هههههههه خلاص توبة
الجد لف وحط يده على مقبض الباب









وفتحـــــــــووووووووو

وووووووووووووووووووووووو
 


الجـــــــزء الــــخ ــــامــــــس ع ـــــشـــــــر§¤~^~¤§


وراحو جهت بيت الشعر ويوم قربو شافو جدهم واعمامهم والشاب واقفين
وطلال يقول:يالله ياجدي تكسرت رجولنا وحنا واقفين مابتدخلنااا
الجد:خلاص اصبرر ياولد
راحت حلا ووقفت جنب جدها:خلاص يايبى جبتهم كلهم
لف عليهم الجد ونادى:غلا وزهور وريفال يجوني هنا
كلهم لفو عليه مستغربين
ريفال وهي تهمس لغلا:وش دخلني انا يناديني انتم احفاده
غلا وهي تمسك يدها وتسحبها معاها:أمشي وأنتي ساكته الله يستر
وراحو وقفو جنب جدهم ووقفت حلا ومها ودانة ورندة على جنب وعلى فمهم ابتسامه
لف الجد على طلال ونواف:وانت وننواف تعالو هنا
طلال:وأخيراً مابغيت ترحمنا وراح ووقف جنب جده اللي ضربه على كتفه:مابتبطل انت من عيارتك
طلال وهو يضحك:هههههههه خلاص توبة
الجد لف وحط يده على مقبض الباب


وفتحـــــــــووووووووو

وووووووووو

•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•
في عيوني , وش يساوي غيرك إنت ؟
ودّي آخر شي أشوفك . . و ( أنعمي ) !

أدري إن ضاقت عليك الدنيا خنت
وآنا . . . . أخون الدنيا لك يا آدمي !
جيت عندي وبْـ حمى قلبي إستعنت
ليه تطعني .؟؟ . . . . و فيني تحتمي !

حِسْ مَرَّه وحدَه في جَرحِي لاهنت
إرمِي طَلقَه . . وحِسْ بـ اللي ينرمي

كيف ترميني وعلى [ قلبي ] زبنت
" البلا " . . لا صار ضدّي محزمي

كنت قاسي وللأسف مايوم " لنت "
أنتمي لك . . وإنت لي ما تنتمي !


كنت لي قبري وأنا فيك إندفنت
جيت لك كلّي ورجع لي معظمي

كنت لك واحد وكل الناس إنت
كنت صوتي كنت شوفي ونْسمي

أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت
وإذكر إنّك في جروحي " حاتمي " !

أدري إنّك في غيابي . . . ما حزنت
و رغم هذا . . . تدري إنّك ملهمي

•·.·°¯`·.·• () •·.·°¯`·.·•


دخل الجد ودخلو بعده غلا وزهور وريفال <<اللي كانت تحس نفسها غريبة بينهم
ودخل طلال ونواف

وبعدها دخلوو فارس ورامي وتركي وبعدها اهلهم وبقية البنات

كل من دخل جلس يناظر المكان وهو مصدوووم

وش المناسبة ليه كل هذا
طلال وهو يناظر المكان بأعجاب:واااي يبى روعه بس وش المناسبة
الجد بأبتسامه:مناسبة تخرجكم
نواف:تخرجناا
الجد:اي تخرجكم إذا ماسويت لكم حفلة وأحتفلت بأحفادي بمين بأحتفل
راح طلال وباس راسه وكذلك نواف والبنات تقدمو وحبو راسه ويده حتى ريفال
غلا:الله يديمك لنا يبى
الكل:آآللهــم آآميــن
الجد:يالله تعلو عشان تقصو الكيكة سوا

راحو كلهم والتمو على الطاوله

الحريم والبنات من جهه والرجال والعيال من جهه

وفي مقدمة الطاولة يترأسهم الجد

طلال بأستهبال وهو يناظر الكية:آآثري انا حلو من صغري
مها بأستهزاء:اي مرره
طلال بأبتسامه رفع عيونه لها:ادري مايحتاج تقووولي
الجد وهو يناظرهم والابتسامه مافارقت شفاته:بلاهواش يالله قصو الكيكة
مسكو طلال ونواف سكينه وغلا وزهور وريفال من جهة ثانية السكينة وبدو يقصوهااا

وبعد ماخلصوووو صفقوو لهم اهلهم وسط تصفير حلااا اللي نوافبيذبحها بنظراته وهي معطيته طااااااف وكل مالها وتزيد

راح اوصف لكم شعور كل واحد فيهم
/
\
/
\
/
\
/
\
<>طــــــــــــــلال<>

"كنت احس بأحساس حلوو بجد وفرحه لاتوصف حلو ان يكون عندك اهل كذا يحبوك

ويشاركوك افراح واحزانك والاحلى ان الانسانه اللي اموت بهواها موجودة ومشاركتني هاللحظه
حتى لو كانت بعيدة عني بقلبهاااا وروحهااااا يكفي وجودها بس "
/
\
/
\
/
\
/
<>نــــــــــواف<>

"كنت مره فرحان الله يخلي جدي لنا يــآآرب بجد مهماا سويت ما أوفيه حقه
دآآيم مغرقنا بخيره ومفاجأته وأهتمامه فيــــنا أكثــــــر من أهتمــامــه بعيــاله
ودآيم يسعى لسعادتنا وآدخال الفرحه بقلوبناا الله يديمه لنا يآرب
لاكن اللي كآن منغص علي فرحتي حلا اللي قهرتني وهي تصفق وتصفر وتكلم فلان وفلان وحركات العربجه هذي باقي فيها وعآدي عندها الظاهر باقي ماتابت طيب ياحلا عآندي بس وبتشوفي وش بأسوي فيكـي"
/
\
/
\
/
\
/
\
<>غــــــــــلا<>

"وااااووو مره فرحانه يـآآرب يديمها عليناا كفايه لمتناا الحلوه وقلوبنا اللي على بعض "
/
\
/
\
/
\
/
\
/
<>زهـــــــــــور<>

"كنت حيل فرحانه بس فرحتي نآقصه ايـه نآقصــه يــآليتـــه مــوجــود يشــآركنــي فرحتــي بتخــرجي يقــولي مبـــروك يشتــري لـــي هديــتــي مثــل كـــل مــره أنجـــح فيـــهآ
بــس وينــه؟؟ وينـــه آآآآآآآآه متــــــى تـــرتآآآح ياقلبـــــــي متــــــى؟!"
/
\
/
\
/
\
/
\
/
<>ريفــــــــآآآل<>
"بالصراحه كنت مبسوطه في الآول صح حسيت بخجل
كوني دخيله بينهم بس بالصراحه مجرد مادخلت وشفت مفاجأت جدهم لا وحاط صورتي معاهم حسيت بشي حلو كونهم مايعتبرونا آغرآب ويعتبرونا فعلاً منهـم وجدهم حنون الله يديمه لهم يآآرب"

"بعد ماقصو الكيكة وكل واحد حط له في صحة واخذ كم قطعه من الموجودة على طاوله الأكل جلسو الرجال والحريم على الجلسة اللي كانت في الخيمة وجلسو يسولفون والخدم جابو لهم القهوة والشآهي
والبنات والعيال باقي وآقفين على طاولة الأكل واللي ياكل واللي يسولف واللي يضحك

حلا:مهوي اللحين بنعطيهم الهادية أوكي
مها:اوكي لحظه خل أقول للبنات

نادت رندة ولمياء ورنا

وراحو توجهو للطاوله اللي عليها الهداية بركن الخيمة<>بيت الشعر<>
حلا وهي تنادي البنات:بنااات تعالوو بسرعه
جو البنات

غلا:وش فيكي وش هالهداية والحركات ذي
رندة وهي تمد هديتها لغلا:الف مبروك غلاوووي تفضلي
غلا وهي تناظر الهدية ورفعت عينها لرندة:مشكورة حبيبتي والله يبارك فيك

كل وحده اعطت البنات هداياها واعطوهم بوكيهات الورد
لفت حلا وشافت طلال يسولف مع نواف

نادته:طلال
لف عليها بأبتسامه هادية معطيته جاذبية حلوه:هلا حلا وش تبي
حلا بأبتسامة وهي تناظره ومطنشة نواف ونظراته:تعال بسرعه

أستأذن طلال من نواف وراح لها

وقف قبالهاا <>وهي كانت جنب مها اللي لفت للبنات تسولف معاهم متجاهله وجوده<>

أخذت حلا الهدية اللي كانت على الطاولة ومدتها له:تفضل هديتك مني بمناسبة تخرجك والف مبروك
ابتسم طلال لها وآخذ الهدية:ليش كلفتي على نفسك
حلا:افآ عليك كم طلول عندنا وآحد
أبتسم لها أبتسامة آمتنــان وشكــر ولفت أنتباهه مها تاخذ هدية من على الطاولة
فرح كثيــر أكيــد بتهديــني فديــتها يآآنـــاس
~¤¦¦§¦¦¤~ ~¤¦¦§¦¦¤~
يا حبيبي لا تِفَكِّر يُومْ .. عَنْ عِيني تروح

دامْ طعناتِكْ تِجيني ,, ومِنْ غلاكْ ... ألِمَّهَا


إيه طيِّبْ .. إيه أحبكْ .. والغلا فِيني سموح

وإنتْ خالْ: الهَمْ فِيني .. والمَشَاكِلْ عَمَّها

ما يِهِمْهَا شَيْ عِيني غِيرْ شُوفِكْ في وُضوح


وإنتْ عِينِكْ غِير جَرحِي يا ترى وشْ هَمَّهَا..؟!

جِيتْ لِكْ حِلْمٍ تَعَدَّى في تِفاصِيله الطموح

وجيتِنِي جَارحْ حِلُومي لِينْ .. بيَّنْ دَمَّهَا

جِيتْ لِكْ عَاشِقْ مُتيَّمْ عِشْقَه لِكْ ماهُو مزوح

بَسْ ما بيَّنْ بعينِكْ صِرتْ عينه تذمَّها..!

~¤¦¦§¦¦¤~ ~¤¦¦§¦¦¤~
O?°· (للشــاعر المبدع أحمــد الصــانــ ع) ·°?O
/
\
/
\
/
\
/
لآآآكن خاب رجآآه يوم شـــآفهآ تتوجه لنواف

وتعطيه الهدية
أنكســر شي بقلبــــــه
/
\
/
\
/
آنكســـر خـــآطره

لو أنهــآ هدتـــه كــآنت رآآح تكــون أغلــى هــدية عندهـ لاكن وش يســـوي غيــر يصبــر قلبــهـ المســكيــن

قطــع حــوآآره مع نفســه دانة وهي تحضنــه وتعطيه الهدية وتبآرك لــه كأنها تخفف عليه و تجبر من جروحه شوي بدل مازادتهااا مها وفرح كثيــر آن في أحــد أهتــم لــه"

شوي شوي

بدت الأجواء تهدى وكلهم جلسوو وجلسو يسولفون

في الجو الشاعري الحلوو وكل واحد شايل بقلبه شي غيــر عن الثآنــي

جـــــــــــرح,,

هـــــــــم,,
حـــــــــزن,,

شـــــــوق,,

حــــــــب,,

حنيــــــــن,,

** -- ** - **
وكل منهم يحاول يسير قلبهـ على شــي يبيـــهـ

لاكن ياتــرى بيصــير اللــي يتمنآهـ <<نشــوف

على الساعه 11 قام الجد والرجال والحريم بيروحو يناموو وهمآ طالعين لف عليهم الجد وبحزم:يالله شوي وروحو نآمو ترى مو زين السهر
حلآ بطآعه وهي تهز رآسها:آفا عليك جدي اللحين شوي بس ونقوم ننآم
هز رآسه جدهم وطلع

همآآ طلعو منآآ

وقامت حلا منآ وهي تضبط طرحتها على راسهآآ<<<ترى باقي ماغطو حلا ومها ورندة ودانة

ووقفت في الوسط
حلآ بصوت شوي عآلي عشآن ينتبهـو لهآ:أسمعــو لآآتقول بتروحو تنآمو نبي نلعب ونستآآآنس
طلآل:اي والله من زمان عن الجلسة الحلوه هـذي "وناظر مهآ اللي لفت وجههآ عنه ونآظرت حلآ"
نوآف ونبرة أستهزاء في صوته:هذي اللي تقول اللحين شوي ونبروح ننآم
طنشته حلآ
حلآ:اوكي وين تبون نلعب
أنقهر منهآ نوآف لآكن مشــى المــوضوع وهو يقــول بنفسـه" مصيــري أربيكي يآحلآ"

فآرس:خلونا نطلع برا بيت الشعر ونشب النار ونجلس حولها ونلعب
حلآ بحمآآس:وووآآآآووو حلو يالله

وطلعوو وشب فآرس النار وساعده تركي وكان برى بيت الشعر ترآب وحصى مسوينها مثل البــر

وبعدين التمو حولهم وكل واحد يحاول يلتمس الدفء منهآ

البنات في جههة والشباب في جهه
مي:انتظروني لاتلعبون بروح أحط ليان ومعاذ بالغرفه وأتأكد أنهم نامو وأجي
بدر بأبتسامه وهو يوقف:أجي معآك
سحبه فآرس وهو يقول:عز الله لآرحت معآها مآعاد وريتنا رقعت وجهك

ضحكو عليه الشباب ومي راحت وهي محرجه
بدر:لابس قلت أمكن تحتآج مساعده
جلسو شوي يسولفون ورجعت مي أنظمت لهم بعد مانومت عيالهاا
طلآل:ها حلو وش اللعبه
حلآ:لعبـة الصرآحه
رنا:لا لا غيرها
مازن:حلوه يالله نبدأ
حلآ:اي يالله اللي مايبغى لايجاوب
رنا:آمري لله نلعب وبس
حلآ:بس انا ابغى اجيبها بطريق غير عن اللي دآيم نلعبها
مي:أشلون
حلآ وهي تأشر على الورقه اللي بيدهآ:هذي الورقه أنا كتبت فيها كذا سؤآل وفيها طلبين بس
وهيآ مرقمهـ وكل وآحد منكــم يختآر رقم وهو وحضهـ وش يطلع له ســؤآل ولآوآحد من الطلبآت بس بأمانه يجاوب بصرآحهـ
طلآل بحمآس:حلو يالله أبدي
حلآ:يالله نبدأ ببدر هو كبيرنآ أختآر رقم
بدر:رقم 5
حلآ وهي تنآظر الورقـهـ:كم مره حبيت في حياتك وميـن؟؟
كلهم توجهت أنآظرهم بين بدر ومي وعلى شفاتهم أبتسامه
بدر:هههه وش فيكم كذا تطالعوني سؤآل سهل مرهـ وحدهـ طبعاً ومي حبيبتي أرتحتو اللحين
أبتسمت مي بخجل وحب من تحت نقآبها وهي تناظر بدر اللي بادلهآ الأبتسامه بأبتسآمه أجمــل ونظرة حب تشع من عيونهـ
نوآف:أحمـ أحمـ نحن هنآآآ
بدر:ماسويت شي كملي

حلآ:رامي أي رقم تختآر
رامي:2
حلآ:وش أحب شي لك
رأمي:شغلي طبعاً
حلا:أحلا أنت ياوطني
أبتسم لهــآ وهي رجعه تنآظر الورقهـ
حلآ:طيب فآرس أي رقم تختار
فآرس:4<<أحب هالرقم ههه
حلآ:اممممممم وش أمنيتك بالحيآه
فآرس بأبتسامه:أكون بيت وآسره بس بعدين طبعاً
الكل:آآآآآآآآآوه
تركي وهو يغمز لفآرس:من متى أبو الفوآرس لك نيك بالزوآج
فآرس:كلتوني مآبي أتزوج زين
مي:لك مني أدور لك بنت تقول للقمر قوم وآجلس مكانك
حلآ:هي هي قلبتو اللعبه خطبه وبعدين محد بيخطب لآخوي غيري
نواف لقآها فرصه يرجها لهآ:اي يازين العروس اللي بتاخذهآ يآفآرس دآم أختـك بتختآرها لكـ
حلا بعصبية:مالك شغل أنت فآهم عند من زينك أنت واللي بتآخذها أمها دآعيه عليها
فآرس بحزم:حلآآآآ خلآآص عيــب على الأقل أحترمي وجودنا
قامت حلآ والدمــوع بعينهآ على وشهــك الأنهيــآر ليش ليش دآيم أنا اللي أتهاوش وآنا اللي يستهزء فيني ليش كلهم يكرهوني ليش
رمت الورقه والقلم ورآحت تركض على البيت
قامت دآنة بتلحقها مسكتها مهآ:خليكي حلآ إذا زعلت ماتحب أحد يكلمهآ لمآ تهدى نكلمهآ أجلسي
طلال:يووه وش فيكم عليها
نواف سكت
وفآرس:خلها عشآن تعرف كيف تحترم اللي أكبر منها وتقدر
وليد:اللحين وشلون بنلعب ويكلم مازن ويزن وعماد لو أنا جلسنا نلعب بلاستيشن كآن أحسن
عمآد:قومو قومو ماعندهم ذولا سآلفه
ورآآحو
قام طلآل وأخذ الورقه والقلم المرمية على الآرض ورجع محله
طلآل:انا بكمل اللعبه يالله تركي اي رقم تختار
تركي:7
طلآل:من آقرب أنسآن لك
تركي بأبتسامه وهو يحط يده على كتف فآرس:أكيد فرووس
أبتسم فآرس له
طلآل:الله يديم هالمحبهـ والأخوهـ بينكمـ
طلآل:يالله نوآف أختآر رقم
نوآف:9
طلآل:ههههههه طلب روح جيب لي كأس عصيــر فراوله بعد

"حمد ربه نواف في نفسهـ أن حلآ رآحت ولاكآن رآح يجيب لهآ وتذله فيهـ
نوآف:أبشر كم طلول عندي بس خله بعد اللعبه
طلآل:أوكي عآدي
يالله دور البنآت مي:اي رقم تختاري
مي:6
طلآل:هههههههه قومي بوسي اللي تحبي
بدر بأبتسآمه:أكيد أنا بس بعدين بينآ
حمر وجه مي وحمدت ربهآ أنهآ مغطيهـ
ضحك عليهم طلآل وكمل سأل رنا وغلا وريفال ورندة ولمياء ودانة وتعمد يخلي مهآ آخر شي
طلآل بأبتسآمه:يالله مهآ وش تختآري رقم باقي 19 15 12
مها: 12
طلآل:وش أحلآ شي تحبيــهـ
مهآ:أكيــد الورد
"طلآل أبتسم وهي يقول في نفسهـ أكيد الورد يحب الورد"
طلآل:طيب بقي أنا بسأل نفسي وأبي رقم 15

امممممم قول شعر ولمين تهديه
بقول لكن لمين اهديه عآد لشخص عآرف نفسهـ وأبتسم

`·.¸¸.·¯`··._.· () `·.¸¸.·¯`··._.·
كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
أثر أنا و ( الحظ ) . . . مانواطن بعض !!

الأمل في دنيتي .. يامـا .. إنهدَم .
و " الفَرَح " ما يوم في عمري – ومَض

جرح ( غيري ) بـ إختياره : إلتئَم !!
و آنا جرحي ؟ ليه عـ القلب / إنفرَض ؟!

ليت قلبي من جروحه , إفتهَم ,
غيري عـاش الجرح .. مرّه .. و إتّعَض

مايحس [ القلب ] من كثر | الألَم
راحت الراحه . . . وعلى اللـه العَوَض .

جيت من أقصاي وماكان العشَم
تصدِم إللي صوبك إحساسه - رِكَض ،

من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::
دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض !

ما ألوم القلب عايش في وهَم
يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض

قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !

كنت أظن الحظ جابك و | إبتسَم
قبل مايقفي بك و ( نخسِر ) . . . بعض !!
`·.¸¸.·¯`··._.· () `·.¸¸.·¯`··._.·
¨°o_O (للشــآعر المبــدع أحمــد الصــانــ ع) o_O°¨

<>مهـــــــآآآآ<>
"كنت مقهور منهـ كنت حــآسهـ أنهـ قصدهـ فيني لمآ قـآل هــو عـآرف نفسـهـ لآ وكملهــآ بذي الأبيــآت
وش دخلنــي فيـهـ كيفــهـ ماقلت لهـ حبنــي هـذا إذا كآآن يحبنــي بجــد"

بعــد مآخلص كلهم صفقــو له
فآآرس:واو وش هالأبيات حلوهـ بالصرآحهـ والآحلا قآيلهآ
طلآل:هههههه تسلم حبيبي

وقضوو وقتهم سوآلف وضحك
/
\
/
\
/
\
/
\

<>وفي جهــة ثـآنية<>

"كانت جالسة على السرير وحاضنة المخده ودمعت قهر وألم نآزله على خدهآ
وتفكر ليش كل هـذآ يصير لهـآ وليش فآرس أخوهـآ وأغلآآآآ النـآس على قلبهـآ يوقــف ضـدهـآ معــآهـ معـآهـ هــو عليــهــآ ليش
أكــرهــكـ يـآنــوآف أكــرهــكــ وكــرهكــ كــل مـآلهـ يــزيــد بقلبــي هه يحسبني بسكــت لــهـ بتشــوف يــآنـوآف"
/
\
/
\
/
\
/
في مكــآآن ثــآني وعــآلمــ ثــآنــي

¤©§][§©¤][ جنــــــــــى][¤©§][§©¤

"كنت جالسة بغرفتي وأنا أنآظر شهــادتي بحــزن عكس أي شخص ممكن تكون هالشهادهـ بيدهـ ولــهـ هــو مو لشخــص غيـرهـ بيــكــون فرحـآن وطــآير من الفرحهـ ويحس الدنيــآ مـو سـآيعتهـ من الفــرح وبيكــون كــل اللي حــولهـ فرحــانين فيــه
والأهــم أمهـ وأبوهـ حست بغصهـ وقفت ببلعومهآ وبعدهــآ سيــل من الدمــوع تحكــي لنــآآ حــزنهـــآ ويتمهــــآ وظلمهــآ وينكــ يمهـ وينكــ يبــه ويـنكمــ ليــه مـآبآركتـم لــي هديتــوني مثــل مـآكنتم تســون رفعت يدهـآ ومسكت السلسـآل اللـي معلق برقبتهـآ بحــزن
وهي تقول بصوت مبحوح وزآآدت بحتــه من بكآآهآآ:يمهــ هــذا السلسآل كآن هدية نجآحي لـي آخر مره بس وين الحلق وين الخآتم مو قلتي بتكملي لي طقمه كل سنة أنجح فيهــآ وينهـآ وين بكت آكثر وهي تطلع صورتهم من تحت مخدتهــآ وتتأملهــآ بحزن وشوق قطــع قلبــهآآ
حولت نظرهــآآ لشهــآدتهــآآ
وأبتسمت بألم وهي تشوف نسبتهـآ كأنهـآ تبـآرك لنفسـهـآ
مــدآم محــد بــآرك لهــآ 99.54% آآه حــرآآم هالنسبــة تــروح كــذآآآ أكـــيد مــآآرآآآح أكمـــل بالجــآمعهـ زيــن منهــم لــو خلـــوني أكمــل هالسنـــة
مسحت دموعها بظهر كفها وحطت الشهادة مع الصورة تحت مخدتهآ
وقامت من سريرهآ المتهآلك وفتحت شنطتهآ وطلعت دفترها وقلمهآ ورجعت جلست على سريرهآ وفتحت دفتر

<>أوجآآآآآآآعهـــــآآآآآ وبدت تخط فيــهـ سطــور وحكــآآيآآات حــزنهــآآآآ......

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
من ضيقتي ومن هم الليالي صرت اتحسر
ابكي وانوح وامسح دمعي بكفي
مالقى ونيسي ولارفيقي ولاحبيبي؟؟
ولا القى اللي له القب يحتآج
مالي غير ربي العبادي
اللي ماتنآم عينهـ عن هالعبــآد
أشكي لهـ همـي وكــل مابصدري وأبوحي
وأختم دعائي بدمعتن مالهـ يأس

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

~*¤ô§ô¤*~ من كتـآبآآتــــي عـــذوب الغـــلآ~*¤ô§ô¤*~

/
\
/
\
/
\
/
\
/
اليوم الثاني

قامو الرجآل والحريم من بدري

وفطوور وتقهو وجلسو يسولفوو

والشبآب والبنآت نــآآيميــن كالعـآدهـ

على السـآعهـ 12 الظهـــــر طلــع لهــم الجـد وصحـآهم

وبعــــــــد عنـــــــآآآآآآآء طـــــــــــويــــــــل صحــيــوو

/
\
/
\
/
\
/
\
على الساعــهـ 1:30
دخـــلو البنــآت المطبــخ وهـــم مبــوزين
شــآفــو مــي جالســة تأكــل عيـآلهــآ

وأول ماأنتبهت لدخولهم وشــآفت أشــكــآلهم وهم مبوزين ضحكت
مي:ههههههه وش فيكم كذأ مبوزين<<كم مره قلت مبوزين ههه
مها وهي تروح وتجلس جن معاذ:جدتي الله يهديهــآ زفتــنآآ وسوت لنــآآ محــآضرة طــول بعــرض تقــول "وتقلــــد جــدتهـــــاا" روحو يابنيــآآاتي أطبخو وتعلمــو الطبــآخ وخلوكم سنعــآت لايردوكم لنــآآ رجاجيلكـــم من ثــآني يــوم
ضحكت مي عليها:هههههههه الله يغربل أبلسك يامها
حلآ:مسكينه جدتي تحس أنا باقي على زمانها البنـآت يطبخــو من ثـاني يوم عرسهــم
مي:وأنتي الصادقه وأنتم وجيهكم مو وجيه طبخ
غلا:لا بالصراحه مابي أطبخ أطبخو أنتم آخآف أخرب كشختي بريحة الطبـآخ لالا مـآبي
رغد بغرور:لا والله أنتي ماتطبخي وتحطيها فيــنآ أنا رايحه غرفتي وأطبخو ولاكيفكم ناقصني أقص بصل ومدري شنو
ومشت وطلعت غرفتها
رنا بعد ماطلعت رغد:آف تقهر أختك هـذي
زهور:هههههه وش أسوي قاهرتني بطبعها ذا الله يهديهآآ
لفت مها على معاذ وسحبت خدها:يآآناسي فديت أبو خدود ذآآ
معآذ:ودع عولتيني<<وجع عورتيني
مي:خلي ولدي قطعت خدوده
مها وهي ترجع تسحب خده مره ثانية:وش أسوي دآم ولدك أبو خدود
ونآظرت ليـآن وليـآن بس شــآفتهــآ تنــآظرهـآ تخبت ورى أمهــآ بخوف
مهآ:مالت عليكي يالدلوعه
زهور:اللحين تبونا نطبخ ولاكيف أنا عـآدي عندي لأني شوي وبسوي حلا
مي:لا أبشركم الغدآء اليوم بيطلبوه الرجآل من برى الله يعطيهم العآفيه ماحبــو يتعبونــآ
دانة:ونآآسه أمشو بنـآت نتفرج البرنامج لاينتهــي
ورآحو ورآها مها وحلا ورندة
وطلعو غرفتهم لأنهم لو رآحو للصآله مابيسلمــون من لســآن جدتهــم ولامحــآضرآآتهــآ<<يــآزين الجــدآت بسسس

/
\
/
\
/
\
/
مرر الووووووقت سريع وجـــــآآآءت الســآعـهـ

5:30 العصــــر

طلعــت مهــا وحلا لجــهة المزروعه يتمشــــون والبنـــآت البــآقين جالســـيـــن يلبســوو
حلآ:الله ونــآسة الجــو روعـهـ
مهـآ وهي تنآظر السماء:اي والله حــــــلو الجــو
حلآ وهي تركض:واااي بسهـ ورآحت تلحقــهــآ ومهـآ وقفت مكــآنهـــآ وهــي تنــآظر حلآ اللي أبتعدت تلاحق البسهـ اللي شردت ومهــآ تخــآف منهــآ ولفــت جآت بترجع
سمعــــت صــوت ورآهــآ ينــآديهــآ لفــت شـآفت

\
/
\
/
\
/
<>طـــــــلال<>

"كنت جالس مع الشاب وعجبني الجو وقلت أقوم أتمشى ونآظرت نوآف لقيتهـ جالس يكلم وآحد من أصحابهـ أشرت لهـ لما يخلص يلحقنــي

قمت ومشيت بالمززززرعه وعجبني شكل الورود تذكــرت مهــآآ وليـهـ هـي غـآبت عن بــآلي عشــآن أتــذكــرهــآ رحت لجمعـة ورود كــآنت شكل دآآآئـــــره بــوســط هالمســآحــهـ الخضـــراء
وفيهــــــآ أنــوآع وأشكــــآل والــوآآن مـــن الورود وريحتــهــآآ تفــوح عـن بعـــد قربــت منهــآ أحتــرت وش أخــذ في الأخيـــــر أخــذ وره من الجــوري لونــهــآآ أحمـــــر

مشيـــــت وأنــآآ أتــأملهــــــآآآ وأشــــــم ريحتهـــــآآآ وكنــت بــروج لجهــة الشبـــآب لأكــن وقفنــــي زولهـــــا وهي تتكلمــــ مع حـــــلآ وبعـدهــآآ حلآ رآآحـــــت وبقــــت هــي تقــدمــت منهــــآآآ بس شكــلها ما أنتبهــت لي ويوم جــآآآت بتــــــروح

نــــــــــآآآآآآآآديــــــــــتهـــــــآآآآآآآآ مهـــــــــــــآآآآ"

سمعــــت صــوت ورآهــآ ينــآديهــآ لفــت شـآفت طلال
<>مهــــــــــآآآآآآآ<>

"أستغربت يوم شفته يناديني جيت بطنشه وأمشي لآكن قرب مني وهو يقول"
طلآل:مهوي وين بتروحي
مها لفت عليه وتكتفت:خير وش تبي
طلآل بأبتسامه وهو يمد لها الورد:أبعطيك هالورده لأن الورد للورد
قطبت جبينها بأستغرآب ونزلت يدينها:لآشكــراًُ الورد ربي كثـره هنـأ بـأخذ منـهـ متــى مابغيــت
أبتسم طــلآل بــألــم وقــآل:طيب خذيها مابتخسري شي ومد لهــآ يــدهـ أكثـــر
خــــذتهـــــــآآآ منــه ولفــت ومشــت

وهو الأبتساامه علة وجهــهــ ويحس بقلبــــــه يــرقص فـــرح لأكـــــــن رجــعــت تــزيــد جــــروحــه وأنطفــت الأبتســامه اللي مالحقت تتهنــــى بثغــره

يـــــــوم مشت مها شوي عنــهــ وهي تعطيه ظهرهــآآ قطعــت الــورده من النــص بقــوه ورمتهـــا علــى الأرض مشــت

ومــآ أهتمـــــت باللــــــي خلفتــه ورى تصــرفهــآآ هــــذآآ

/
\

 


<>الجــــــــــــــزء الســـــــادس ع شــــــــــــــر<>
***************************

طلآل:مهوي وين بتروحي
مها لفت عليه وتكتفت:خير وش تبي
طلآل بأبتسامه وهو يمد لها الورد:أبعطيك هالورده لأن الورد للورد
قطبت جبينها بأستغرآب ونزلت يدينها:لآشكــراًُ الورد ربي كثـره هنـأ بـأخذ منـهـ متــى مابغيــت
أبتسم طــلآل بــألــم وقــآل:طيب خذيها مابتخسري شي ومد لهــآ يــدهـ أكثـــر
خــــذتهـــــــآآآ منــه ولفــت ومشــت

وهو الأبتساامه علة وجهــهــ ويحس بقلبــــــه يــرقص فـــرح لأكـــــــن رجــعــت تــزيــد جــــروحــه وأنطفــت الأبتســامه اللي مالحقت تتهنــــى بثغــره

يـــــــوم مشت مها شوي عنــهــ وهي تعطيه ظهرهــآآ قطعــت الــورده من النــص بقــوه ورمتهـــا علــى الأرض مشــت

ومــآ أهتمـــــت باللــــــي خلفتــه ورى تصــرفهــآآ هــــذآآ

/
\
/
\
/
\
/

<>عند الشباب<>
خلص نواف مكالمته وقام واستأذن وطلع يدور في المزرعه طلال راح جهة المسبح وراح جهة بيت الشعر وبرضو ماحصلته

وقف نواف وهو حاط يده على خصره:وين راااااااح هاالولد لايكون زعل مني أني تأخرت عليه لالا مايسويهاا طلال عقله اكبر من كذا انه يزعل على شي تافه
"رفع يده ودخل اصابعه في شعره ومسح على وجهه"
خلني أروح أدور مكان ثاني المشكلة جواله مخليه عند الشباب مشى شووووووووي الا يسمع صرررررااااخ
\
/
\
/
\
/
\
/



في جهة ثانية عند البنااات في غرفة الرباعي المرح<<احفظو هاللقب اذا قلته يعني اقصدهم هههههه

رندة:بنات وين حلو

مها اللي رجعت وانظمت لهم:كنا تحت نتمشى وبس شافت البسة راحت تطاردهاا
دانه:الله يقرفكي ياحلا بسسسسسسس
دانة:واي اخاف مدري شلون ماتخااف
جلست مها على كرسي التسريحه وهي تناظر شعرها وتحرك خصله الرقيقه بأصابعها الأرق:بنات وش رايكم اقص شعري طفشت منه
دانة وهي تقوم من على سريرها وتحط الدب اللي بحظنها عليه:لالا ماشاء الله كذا حلو حتى لونه
مها:ودي اصبغه خصل وردي او موف<<نفس صبغتي حلو ترى لونه
دانة:وووااااااااااووو حلو وهي تغمز لها<>بيعجب طلول<>
مها عصبت ووقفت وبعصبية وهي ترفع سبابتها:والله لو تعيدي كلامي ذا مره ثانية لا أعرفك ولاتعرفيني
دانة:وش فيكي مها عصبتي ماقلت شي
رندة وهي توقف بينهم:هي بنات خلاص هدوء مايصيررر
مها وهي طالعه من الغرفه:قولي لها لاتقولي لي كل شوي طلال وطلال الله والطلال اللي صاجتني فيه وانقطع صوتها يوم ابتعدت عن الباب ونزلت تحت
جلست دانة على كرسي التسريحه وهي تتكلم بغصه:ليش كذا داايم مهااا تكلمني يعني اخوي يتعذب عادي عندهااا لو تدري بس وش كثرر يحبهااا تخيلي يارندة <>ونزلت دموعهااا<>
لما نروح السوق ويشوف شي عجبه يقول هالشي حلو على مها هاالفستنان بيطلع على مهوووي غيرررر
هالساعه بتطلع عليهااا حلوه لو رحنا ناخذ ايسكريم يقول مها تحب بنكهة الفراوله ياليتها معانا كان اخذت لها كل اللي تحبه
جلست رندة على ركبها قدامهاا ومسكت يدينها:خلاص دن دون لاتبكي واذا هي ماتبغاااه حاولي تخليه ينسااهاا وصدقيني الف وحده تتمناااه
دانه وهي تمسح دموعهاا:مدري مدري وش اسوووي

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

في جهة ثانية في المزززرعه


مشى شووووووووي الا يسمع صرررررااااخ

][][§¤°^°¤§][ ][§¤°^°¤§][][
إختلفنا . . . . . وماعرفنا شنهو الراي السديد ..

يا تضحِّي في عنادك ..! أو أضحِّي في سبيلك !

][][§¤°^°¤§][ ][§¤°^°¤§][][

وقــف يناظر المنظر اللي قدامــــــــــهــ

حلا وهي واقفه وتتنفس بسرعه من كثر الركض ومحاصرة البسة اللي دخلت صندوق مشبك كانو يحطو فيه أرانب

حلا بضحكه شيطانية:هههههه هههههههههه وين بتروحي مني "وفركت يديها بخبث وهي تقرب منهاااا"والله ووقعتي بيدي ساعه يالحماره الاحقك هاااااا<<مصرع قلبت من بسه لحماره هههههههه
"وتصرخ عليها"بأشوووف مين بيطلعك ولايفكك منيييييي "وقربت من الصندوق بسرعه وقفلته يوم شافت البسة بتطلع منه"

<>ما هووووووو وقــــــــــــف وهــــــــــو مبهــــــــــوت باللـــــــــــــــي يشــــــــوفــهـ <>

نواف في باله:ذي من جدهاا تهاوش بســــه لاوتصاارخ عليها وتكلمهااااااا لا الظاهر البنت جنت
"<>قرب منها ووقف وراها <>

وهي كانت جالسة على الارض وطرحتها على كتفهااا وماخذه حجره كبيرة بيد ومدخله بيدها الثانية مثل العصا بس شوي متينة

ومدخلتها في فتحت القفل لأن مافي قفل وجالسة تدق الخشبة بالحجر وهي تتحرطم بس بصوت مسمووع

حلا:حلوه ذي ساعه أطاردهااا بس شفتي كيف مسكتك اي انا حلآآآآ مو حي الله ليهــ بتسوي لي زي نوافوهـ بتغيضيني وتعانديني
"ورفعت نظرهااا وناظرت في عيون البسة"او القطوه البعض يقوول" اللي لونهاا رماادي وتشششع
حلا:وجع في ذي العيون تخووف


<>قرب منها أكثر وجلس بهدووء عشان ماتحس فيـــهـ وراها بالضبط وهو يناظر وش تسوووي<>

جلست حلا تدق بالحجر بالقوة في العصا تبغاااهاا تدخل على الأقل النص في الفتحـهـ:وجع مافي خشبه غيرك انحف كان جبتها خليكي مثلي سوي رجيم وش لك بالسمنه

<>هنا نواف مسك ضحكته بالقوووة وهو ماسك على فمه بيده<>

"وأثناء ماهي تدق بقوة من قهرها من ذي الخشبـهـ ضربت بالغلــط الحجـــرهـ علــي يدهــــآآآ:آآآآآآآآه وجـــــع <> ورمـــت الحجـــرهـ من يــدهــــآآ ومسكــــــت يــدهــآآ وظغطـــت عليهــآآآآ بقـــوهـ محـاولــة تخــفيــف الألــم
وأول مارفعت يدها شافت كيف محمره مكان الضربـهـ":يــآآآربي ذي حوبــت البســهـ فينـــي "ورفعــت عيــونها تجــآآه البســـه شـــآآفتها قربــت تجـــآآهــآآ وعيــونهــآآ
زي اللي تشـــع شي وبقــوهـ <>وشعـــآءهااا بــان بوضــــوح شــــوي لأن الجــــــو بــــــــــدء يغيــــــم لقــــــــــــرب المغـــــــــــرب خــافــت حــلآ وهـــي تبسمــل وتتــعوذ من الشيــطـــآآن في نفسسسـهااا لأن بعض البــساس والحيوانات يكون فيها <>بســم الله<>
حلا:بســـــم الله وش فيهـــآآ ذي تنــآظرنـــي كـــذآآآآآ"وفجــــــأ أصـــــــدرت البســـة صــوت وقـــربـــت مــن بــآآب الصنـــدوق ورفســـتـهــ بتخـــرج وحـــلآآ صـــرخت ورجعــــــت بقـــــوة عـــلى ورى

ووووووووو



\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
في جهه ثانية نزلت مها وطرحتها على كتفها قربت للصاله بتدخل بس وقفت مكانها يوم سمعت صوت رجال يتكلم بس ماكآن غريب عليها الصوت

طلال وهي منسدح على رجل أمه وهي تلعب بشعره وهو مغمض عيونه:ولاشـــي يمـــهـ
أم طلال بحنان:ياوليدي أنا أمك وش فيك وش مضيق صدرك
طلال وهو يتنهد:يمه تكفين لاتسأليني ابي أنام وأرتاح ممكن
ام أحمد<>الجــده:خليه يــاأم فهد على راحته وكاد حصل علماً ضيق صدره خليه مدامه مايبي يتكلم
لفت ام فهد على طلال وناظرته وابتسمت واضح ان طلال رآآآآآح في نوم عميــــــــــــــق

(_)_(_)_(_)_(_)_(_)_(_)_(_)

{}مهــــــــــــــــا{}

"وش السالفه وش فيه اوووه وش لي فيه ماكأني توي متهاوشه مع دانة والسبه هو مشت وطلعت لغرفت البنات"
\
/
\
/
\/
/
\/
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

حلا:بســـــم الله وش فيهـــآآ ذي تنــآظرنـــي كـــذآآآآآ"وفجــــــأ أصـــــــدرت البســـة صــوت وقـــربـــت مــن بــآآب الصنـــدوق ورفســـتـهــ بتخـــرج وحـــلآآ صـــرخت ورجعــــــت بقـــــوة عـــلى ورى

ووووووووو صقعــــــــــــت فـــــــــي صــــــــــــدر نــــوآآآف بقــــــــــوهــ آآآآلمتـــــــــــهــ
بس حـــآآول يكتــــــم الألـــــــــــــم وهــــــو يثبـــــــت نفســــــــه لايطيــــــــــح ونجــــــــح وهــــــو يمسكهــــــآآآ من أكتـــــــآآفهــآآآ بيـــدهـ ويــرفـــعهــــآآآآ عنــــهـ"




}{حـــــــــــلآآآآآآآآآ}{

" وهي تقـــــــول في نفســــــهـــآآ ومغمضـــهـ عيــــونهـــآآآ بخــــــــوف يمـــــــه وش ذآآآآآآآ صقعــــت فيـــــهــ فتحــت عيــــــــونها يوم حست بيدف تمسكها من أكتافها انتفضت وحست بقشعريرة تمر بكل جسمهااا وفجـــآة حست هاليدين أرتخت لفت راسهــــــــآآآآ

ونـــــــآآآآآآآظرت شخــــــــــص وقعــــــــــــت وجـــــــــــودهـ بهــــا الــــــــوقـــــــــت كـــآآنت بتلــــف وجههـــــآآآ وتقــــــــــوم لآآآآآكـــــــــن نظـــــــــرآآآآت الألــــــم بعيــــــــونـــــهـ
أجبــــــــــــرتهــــــآآآآآآآآ غصــــــــــــب تنـــــــــآآآآآآآظــــــــــرهــ

وتــــــــوقــــــــــــف الــــــــــزمـــــــــن عنـــــــــدهـــــــــم

قطع هالنظرات اللي أول مره تكون صافيه همس نوآف
نوآف بهمـس:تعورتي
نزلت حلا عينها على يدها وشافت كيف لونها بدء يزرق وبصوت منخفض على غير العادهـ:لامو مره

أبتسم نوآف وهو يحس بـــــــــــــــلألـــــــــم يغـــــزوه مــــــــــرهــ ثـــانيــهــ رفــــــع يـــــده

وضغط فيهــــــا عـــلى صـــدرهـ بمحــآآولـــة تخـفيـف الألــــــــم وصـــآآآر يكــح بقـــوهــ

رفعــــــــــت حلآآ رأسهــــــآآآآ بســـرعــه يـــوم سمعــت صـــوت كحتـــهــ القــــــويهــ

حلا بخوف:نواف وش فيك نواف
رفع نواف يده علامه انه بخير:انا بخير كح كح مافيني شي
حلا:وشو مافيك شي وانت كذا تكح وماسك على صدرك صدرك يعورك اكيد عورتك صح
رفع نواف راسه وشاف وشلون الخوف ينطق من عيونها وأبتسم:تخافي علي حلا
نزلت حلا راسها وسكتت
نزل نواف يده من على صدره ومسك يدها المتعوره وهو يمسح عليها بهدوء:ناظريني لاتنزلي راسك ادري باقي زعلانه مني على اللي صار أمس بس أنا مو قصدي والله بس انتي نرفزتيني
رفعت حلا راسها ودموعها متحجره بعيونها:بس انت دومك معي كذا دوم تهاوشني وتعاندني "وهنا نزلت دموعها اللي ماقدرت تحبسها أكثر"وتحب تتمهزء فيني وتسخر مني قداام الكل رغم اني ماقد أذيتك بشي والله ماأذيتك بشي"وبكت هنا بقوة ونزلت راسهاا"

<>نواف يحس أنه عاجز وهو يشوفها قدامه تبكي وتبكي بسببه نغزه قلبه بقوه كأنه يأنبه على اللي سواه فيهــآآآ <>
رفــــــــع راسهاا بطـــــــــرف أصـــابعــــهــ وحـــوط كتفها بيـــدهـ وضمهــــــــا له بقــــــــوه كــأنه يطفــــــــــــــــي نـــــــآآآآآآآآآر الألــــــــــــم اللـــــــــــي بــــدآآخلـــــــــــــهـــ<>

وهي بدورها تمسكت فيه بغير شعور ودفنت راسها بصدره وبكت بقوة وهو جلس يمسح على شعرهااا النااعمم اللي تغوص يدهـ فيهـ مــن كثافته

بعد شوي بدت تهدء حلآ وصوت بكيها يخف تدريجياً فتحت عيونها اللي صارت محمره من البكي واستوعبت هي وين ومع معين حمرت خدودها تلاقأيناً ورفعت راسها بسرعه

نزلت راسها وهي تقول بخجل:آآسفه ماحسيــ
قاطعها نواف وهو يهمس آآسر:لاتتأسفي إذا في واحد بيتأسف فهـــــــو أنا لأني أنا اللي تسببت بدموعك
رفعتها نظرها حلآله:يعني تعترف بغلطك
أبتسم نواف وهو يحرك شعرها:اممم اي اعترف بس ترى كلناا غلطانين
نزلت حلا راسها بخجل وهي تهمس:بس انت غلطت اكثررر
نواف:بس مو كثر غلطاتك ياحلا ولانسيتي وش سويتي
حلا وبخجل من نفسها:لامانسيت بس انت السبب الأول في اللي سويته
نواف:ادري انك رحتي عشان تعرفي شي عني وتمسكيه علي من خلال كلامك معاااي صححح وكمغامره على قولك
حلا:اي
نواف بترقب:وحصلتي
حلا:لا "وكأنها تذكرت شي"أموت وأعرف وشلون عرفتني
ضحكك هنا نواف وهو يقول من بين ضحكاته:سسلام يالبرنس
حلا بصدمه:هاا
نواف وهو يناظر شكلها المصدو أ:ههههههههه وش فيكي فهيتي

اي انا احمـ أحمـ البرنس
حلا وهي تضربه بيدها على رجله:حمــآآر انا اللي كنت أسولف معاك حسبالي صاحب المنتدى
نواف وهو يقلبها لجد:وانتي وشلون تكلمي ولد غريب هااا
حلا ببراءه وهي تهز كتفها:عادي ياشيخ الا مدير المنتدى
نواف بنص عين:اي عادي طيب
حلا:الا لحظه انت وش جابك هنا
نواف وهو يتذكر وانفجر بالضحك مرره ثانية لاكن هالمره بشكل اقوى:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يمىىىىىىىىى بطني
حلا بقهر:انا ماقلت شي يضحك ياأخ نواف
نواف وهو ماسك على بطنه:ههههههه انتي من جدك تحطي حيلك على البسه وتهاوشيهاا وتــ ههههههههه وتسبيهــــــــااا ليـــه هيا تفهـــم عليكي "وانخرط في موجة ضحك"

حلا:وش عرفك انت اهم شي اطلع قهرري منهاااااااااااااا ساعه اطاردهاا
 


حلا:وش عرفك انت اهم شي اطلع قهرري منهاااااااااااااا ساعه اطاردهاا
نواف وهو يمسح عيونه اللي تدمع من الضحك:ههههه طيب وطلعتي قهرك
لفت حلا وجهه صوب القفص وهي مكشره:مو مره شوف الحماره هجدت"كانت البسة متكومه على نفسها في زواية القفص"
"
نواف:والله هجدت من يوم هجدتي عنهااا


"اللــــــــــــه وأكبــــــــــــر اللــــــــــه وأكبـــــــــــــــر"

نواف:الله واكبر اذن يالله خل نقوم قبل لايجي احد
حلا باستهبال وهي تغمز له*_^ ليه خايف
نواف وهو يضحك على هبالها:لاموخايف ولاهمني أحد ووقف "ومد يدهـ لها" يالله قومي يااحلوه
حلا وهي توها تتذكر طرحتها ورفعتها على شعرها ومسكت يده بخجل ووقفت:أحمــ ادري اني حلوه
نواف وهو يضحك وماسك يدها:هههههههه لو ماني واثق انك حلوه ماقلتها لك
حلا بزعل:اجل ليش دايم تقول اني مو حلوه واشبه الاولاد ومدري شنو
نواف بجدية وهو يمشي معهآآ:حلا انا كل قصدي كان اوعيكي وابيكي تلتفتي لنفسك والله يكرهني فيكي ومو عاجبني تصرفاتك اللي مثل تصرفات الأولاد انتي بنت ولازم تكوني مثل ماربي خلقك
حلا:والله انا ذا طبعي وش اسوي احب العب كورة احب اسولف معاهم اعتبرهم خواني والله مو شي ثاني
نواف:انا ماقلت شي بس ماتوصل تروحي مدرسة اولاد
حلا نزلت راسها بخجل:وش اسوي اعتبرها مغامره بس والله كانت حلوه
نواف: حلوه ها عشان فيها اولاد
حلا وهي تناظر قدامها:اصلاً ماهموني ولا التفت لهم بس اللي انتبهت له انت وطلال شفته وسمعت عن شنو انتو تتحكو في المدرسه هههه المغازل والترقيم
نواف:اقول اسكتي ترى مو كلهم زي بعض
حلا بنص عين:اي مرره
يالله انا بروح اصلي
نواف بابتسامه:حتى انا بروح اتوضأ قبل لايقيم الصلاة
حلا:طيب يالله مع السلامه
نواف قبل تروح:حلآ أنا آآآسف

حلآ بأبتسامه:وأنا سامحتك بس لاتعيدهااا ولا بجد بزعل
نواف:ليه وانا اقدر على زعلك
ابتسمت حلآ بخجل وجات بتروح لاكن يد نواف اللي ماسكتها بقوهـ رجعتها التفت عليه وبخجل غريب عليها:نواف ممكن
نواف وهو يناظر عيونها وســآرح فيهــآآ:ممكن شنو
حلا وهي تناظر يدها اللي ماسكها بقوهـ:فك يدي بروح
انتبه نواف وابتسم وفك يده من يدها:طيب
هو فكها من هنا وهي راحت ركض من هناااااااااا وهو يضحك عليها ويقول في نفسه"والله لغيرررك ياحلآ"
تنهـــــد وأستغفــــــــــر ربــــــــهـ ورآآآآآآآآح يتــوضـــأ عشـــــــآآآآن يــروح يصلـــــــــــي معــــــآآآآآآآهــم
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

"انتهيناااااااااا من نواف وحلا ياترى بيتـــــــــم حــــــآآآآآآآآآلهم كـــــــــذآآآآآآآآآ ولابيصيــــــــر شــــــــي يعكــــــــــــر عليهــــــــــم هالصفـــــــــوهـ"

<>بعــــــــــد صـــــلاة المغــــــــــرب<>

طلع طلال من غرفته وهو لابس بنطلون جينز وداخل فيه اللون البيج مع حزام بيج وجكيت بيج رافع ياقته بشكل حلو مع شوز بيج<<الله يكرمكم

ولابس شآآآل لافه على شعـــره بلون الأزرق والبيـــــج بحركه حلوه مطلع شكله<<كووول حيييييل سكر بابا غرفته وطلع من الجناح وتوجه للأصنصيرر وقبل ينزل سمع صوت ورآآآآه يصفــــــر

لف رآآآآآآسه شــــــآآف دانه وهي جايه له أبتسم
قربت دانه عنده وبأبتسامه:الله الله وش هالحلا ياخوي الله يحفظك
طلال:هههه انتي ماتبطلي من عيارتك
دانه:لا والله حلو ماكذب بس من يقدر
طلال أبتسم بحزن:بتنزلي
دانه:اي كلهم تحت
ضغط طلال زر الأصنصير شوي انفتح ودخلوو

وصلو للدور الأول وأنفتح الباب وطلع منه طلال ودانه اللي متمسكه بذراعه وتتدلع عليه وهو يضحك عليهااا
طلعت حلا من الصاله وشافتهم
حلا:ياعيني وش هالحلا ماشاء الله
طلال:هههههه ليش اول مره تشوفوني كذآآ كاشخ
حلا:لابس هالمره زآآآيــــــد حلآآآآك
طلال:طيب شكراً يالله بروح
حلا:لحظه لحظه جدتي تبغا أحد يطلعها يوديها المجلس عند عمامي وقالت لي اكلم اي احد يجي ياخذها مدامك طالع ودها
طلال:ماطلبت شي وينهاا
حلآ:داخل في الصاله
طلال:في احد
حلآ:اي كل البنات جوا
طلال:طيب قولي لهم بدخل
دخلت حلآ ووقفت عند بابا الصاله وبصوت عآآآآلي:غطو طلال بيدخل ياخذ جدتي
تغطو البنات واللي مالبست عبايتها اخذت جلال وغطت فيه

اما مها رفعت الطرحه على شعرها ولفتهااا واخذت جواآآل غل اللي على الطوله جنبهاا وجلست تلعب فيــهــ
دخل طلال بعد ماتنحنح<<عاده عندنا احنا السعوديين
دخل طلال:السلام عليكم
الكل بردود متفرقهـ:وعليكم السلام
ام فهد:هلا يمه تعال رآآح طلال وجلس جنبها بينها وبين جدتهـ:هلا يالغاليه"ورفع يدهآآ وبااساهاا"
ام فهد بحنان:الله يرضى عليك ها وشلونك اللحين
طلال بأبتسامهـ:الحمدلله أحسن ولف على جدته وبااس رآآسهااا:ها يالغاليه اوديكي المجلس
جدته:اي يمه ودني
قام طلال وساعد جدته وطلعها من الصاله وقبل يطلع انتبه لمها اللي جالسه تلعب بالجوال وفجأه رفعت راسها وجات عينها بعينه
ابتسم طلال وهي نزلت راسها بسرعه ورجعت عينها للجوال
كمل طلال طريقه وودى جدته عند عمامه وراح لنواف اللي دق عليه وقاله انه في بيت الشعر

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
__ __________________________________________ __

"عند مهــــ______ــا"


وش فيه ذا يناظرني كــــــــذآآآآآآآآآ بس اللبــــــــس ذآآآآآآ عليه حلووو يوووهـ وش لي فيــــــــهـ

_______________________________________

"في جهة ثانيــهــ"

رآآآح طلال لنوآآف وجلس جنبه جلسو ساكتين لدقايق قطعها نوآآف بسواله

نواف:وين كنت العصر
طلال وهو يلعب برجوله بالمويه:سالفه صارت بس لاتسألني وش هي لأني مابجاوبك
نواف وهو عاقد حواجبه:ليش
طلال:لأني مبتذكرها لانها تجرحني اكثر بلييز نواف
نواف:اها على راحتك وانا بعد صارت لي سالفه"وأبتسم" بس مآآراح اقلك هيا رغم أنها حلوه
لف عليه طلال:ليه عآآد مدام حلوهـ قولهآآ لي
نوآف:حلوه بس خصوصيهـ
طلال:الله يالزمن اللحين صارت فيهـ خصوصيهـ بينااا
نوآآف:ههههههه لابس هذي خصوصيهـ من نوع ثاني بعدين احكيك ولايهمك
لف طلال وجهه للجه الثانية:على راحتك
نواف وهي يحط يده على كتف طلال:طلول لايكون زعلت
لف عليه طلال:لا مو زعلان صدقني بس متضايق شوي
نوآف ربت على كتفه:ادري شنو مضايقك وفي غيرها بس صدقني اللي مايقدرك ولاتهمه لاهمك يالغالي أنسآآهااا
ابتسم طلال بألم:انسآها آآآآآه ياليت بس ماقدر قوم قوم خلنا نطلع نفحط برى نغر جو
نواف:ياله بس نبعد عن المزرعه جدي لو يسمع الصوت هبل فينااااا
طلال:ههههههه صادق


_________________________________________

مررررررر اليووم سريع

وانتهـــــــــى هالـــــــــيووم بكـــــــــل احداثــــــهــ وانطـــــــــوت صفحتــــــــــهــ بـــس يــاااتــــــرى بتنطــــــــــوي بعـــــــد ذكــــــرياتـــــهــ

"في صبااح اليوم الثاني"

في بيت أبو خالد

كانت جنى جالسة ترتب الصاله وتمسح الطاولات

دخلت أم خالد وراحت لها:شوفي بطلع اجي الاقي البيت نظيف فاهمه
جنى وهي منزله راسها:انشاء الله

نزلت مريم ورآحت وقفت جنب أمها وهي تأشر على جنى:يمه ترى قلت له هالغبيه تسوي لي اكل ماسوت
عصبت ام خالد وهي بس تبي عليها اي شي راحت ومسكت شعرها وجنى تصررخ

ام خالد:يالخسيسه يالــ ويالــ انا اللي ضافتك عندي ولا لولا انا وعمك كانك اللحين بالشارع وشدت على شعرها يابنت الشوارع بسرعه اللحين تروحي تسوي لهاأ كل ومحرومه من الاكل هاليووم كله

فاهمـــــــهــ
ولفت على بنتها اللي تبتسم بنصرهـ:اول ماتخلص شغل البيت قفلي عليهااا غرفتها فاهمه
مريم:ماطلبتي شي يمه ولايهمك
فكت شعرها ودفتها وطاحت على الكنبه رفعت شعرها وهي تحسه يعورها من كثر الشــد
لمته وسمعت مريم وهي تقول:هي انت قومي سوي لي اكل وياويلك لو اكلتي شي فاهمه وتخلصي الشغل ونص ساعه بس واجي الاقيكي بغرفتك فاااهمه
رفعت راسها وهي تقول ودموعها على وشك النزول:ابعرف متى قلتي لي اسويلك وماسويت لكي
مريم وهي تحط اصبعها عند راسها:انا حرره وكنت فيني حره عليكي وطلعتها امي يالله قوومي

قامت جنى اللي لاحول لها وولا قوة تسوي لها الأكل

"في جهـــــــــهـ ثــانيـــــــهـ"
فـــي مــــــــزرعـــة الجـــــــــد
بعــــــد صــــــلاة المغــــــــــــرب
كانو متلمين الجد والجده وعيالهممم في جلســـهــ
والشباب والبنات اللي في البيت واللي متوزعين في مكان من اماكن المزرعه

كانو يسولفو ويتحكو عن ايامهم تعرفو سوالف الكبار والرجال لازم يدخلو الشغل بسوالفهم

ابو تركي:اقول يابو فارس اللحين لو تخرجو العيال ليه مانجيبهم يشتغلو عندنا
ابو فارس:اكييد وهذا اللي ناوي اسويه وخصوصاً تخصصهم نحتاجه بشغلناااا
ابوتركي:اي وانت الصادق لازم يكونو معانا يتعلمو الشغل ويمسكو حلالهم
ام فهد:اقول يام تركي ماودك تزوجي تركي
ام تركي:والله منى عيني بس خليه اول يتخرج عشان مايتحجج بالدراسة
ام فهد:وانتي الصادقه

"وأثنـــــــــــــآآآآآآآآآآء ماهــــــــــــم يســولفــــــــون قطــــــع عليهــــــــم صـــــــوت يقــــــــــول"

______:الســـــــلام عليكـــــــم
 


¨¨™¤¦ الجـــــــــــزء الســـــــابـــــ ع عــــــشـــر¦¤™¨¨°




"في جهـــــــــهـ ثــانيـــــــهـ"
فـــي مــــــــزرعـــة الجـــــــــد
بعــــــد صــــــلاة المغــــــــــــرب
كانو متلمين الجد والجده وعيالهممم في جلســـهــ
والشباب والبنات اللي في البيت واللي متوزعين في مكان من اماكن المزرعه

كانو يسولفو ويتحكو عن ايامهم تعرفو سوالف الكبار والرجال لازم يدخلو الشغل بسوالفهم

ابو تركي:اقول يابو فارس اللحين لو تخرجو العيال ليه مانجيبهم يشتغلو عندنا
ابو فارس:اكييد وهذا اللي ناوي اسويه وخصوصاً تخصصهم نحتاجه بشغلناااا
ابوتركي:اي وانت الصادق لازم يكونو معانا يتعلمو الشغل ويمسكو حلالهم
ام فهد:اقول يام تركي ماودك تزوجي تركي
ام تركي:والله منى عيني بس خليه اول يتخرج عشان مايتحجج بالدراسة
ام فهد:وانتي الصادقه

"وأثنـــــــــــــآآآآآآآآآآء ماهــــــــــــم يســولفــــــــون قطــــــع عليهــــــــم صـــــــوت يقــــــــــول"

______:الســـــــلام عليكـــــــم

كلهــــم لفــو على الشخص اللي كان خلفهم واللي مقابلينه ماكانو أقل صدمــه منهـــم

ام فهد بهمس وعيونها متحجره باالدموع:فهـــــــــد
/
\
/
\
/
\
/
\
* * * * * * * *
كانو جالسين مها وحلا ودانه ورندة ولمياء وزهور وريفال والباقين بغرفهم

حلا وهي تسحب الرموت من دانه:اقول جيبيه ماعندك سالفه
دانه بسخريه:عاد انتي اللي عندك سالفه مباره
مها وهي تتربع وبحماس وتحط على قناة sport7:ياغبية الحيين مبارة النصر والهلال حماااس
لفت عليها مها:وااااااااااي ونااااسة ليه ماقلتي لي كان لبست هلالي
لفت عليها حلا:مو عشانك هلاليه ماقلت لك وععععع النصر وبسسسس<<تعجبيني لاشكلي بتلطش منكم هههه
مها:اقول اقلبي وجهككك الهلااااااااااال وبس
حلا:اقول اكرميني بسكوتك
وجلسوو صراخ كل ماجات هجمه لفريق
والبنات الباقيات بعضهم تحمسو والبعض جالسين متمللين

\
/
\
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _

في جهـــــــــة ثانيــــــــة

تركي:يوووووووووووه قوووووووووووووووول
طلال:تعيش يالتايب
نواف:والله جابهااا صححححح
فارس:الحارس ماكان منتبه شكله للكوره صح بس حلوه الضربه
رامي:ماعليه باقي 10 دقايق انشاء الله يسجل النصرررر ونجيب التعادل
طلال:ياعمي روووووووح فايزين فايزين
عماد:اقول اسكتو خل نشوف المباراة زين
/
\
/
\
/
\
/
\
* * * * * * * * * *
قامت ام فهد وأبوه وعمامه كلهم قاموو

راح فهد ركض لأمه وحضنهااا وباس راسها ويدهاا
ام فهد بحب ودمعه تدحرجت من عينها:يمه فهد جيت يمه
فهد بأبتسامه وهو يمسح دموع امه:اي يمه جيت وحشتيني حييييل يمه ورجع حضنهاااا
وشوي راح وضم ام ابوه اللي ضمه بحراره وبعدها سلم على عمامه اللي جوه يسلمو عليه وسلم على جدته اللي جالسة وجده
وسلم على حريم عمه وبعدها جلس جنب امه اللي تمسح على شعره
الجد أبو أحمد:الحمدلله على السلامه ياوليدي متى جيت
فهد:الله يسلمك ياجدي جيت اليوم الصبح
ابو فهد:وليه ماخبرتنا وانا ابوك كان استقبلناك بالمطار
فهد:كنت حاب اسويها لكم مفاجأه ومابي اتعبكم يالغالي
ابو فهد:تعبك رآآآحه وأنا أبوك
فهد وهو يتلفت حوله:الاوين الشباب
ابو تركي:جالسين ببيت الشعر يتابعو المباراة
فهد:هههههههه ياحليلهم
ابو فارس:اي وانا اعمك وش سويت هناك علمنا
فهد:ابد ياعمي درست الحمدلله وتخرجت وانشاء الله بقدم اوراقي على مستشفى هناا واتعين
ابو فهد:ولايهمك وانا ابوك لو تبي اسوي لك مستشفى سويت كم فهد عندي
فهد:تسلم يالغالي بس انا اول بتوظف بمستشفى عشان اكسب خبرة اكبرر وبعدين بفتح لي عيادة انشاء الله
الجد ابو صالح:الا انت شنو تعالج ياوليدي
فهد:انا ياجدي تخصصي جراحه
ابو فارس:حلو هالتخصص وانا عمك سمعت انه مطلوب كثير وله مستقبل
فهد:اي انشاء الله والله يعين وييسر يالله عن اذنكم بروح افاجأ الشباب واسلم عليهم واجيكم
ابوفهد:اجل بعد أذنك يبى العشاااااااااااء اليوم هنااا بأذن الله بمناسبة رجوع فهد بالسلامه وتخرجه ونجلس بكره زيادة هنا عشان فهد يستانس شوي وانشاء الله بكره المغرب نرجع
الجد ابو صالح:يستاهل الغالي خلاص اعزمو كل من يعز عليكم ياعيالي
ابو فارس بأبتسامه وهو يناظر فهد:يستاهل الدكتور وانا اللي بدق على المطعم واطلب العشاااء واجهز كل لوازمه
فهد بخجل وهو منحرج من اعمامه وجده وكرمهم:والله مدري وش اقول
الجد:لاتقول شي يبى روح سلم على عيال عمك
فهد:انشاء الله وقااام وراح للشباب

/
\
/
\
/
\
"فهـــــــد"
"فهـد خلصت دراستي واخذت شهادتي والحمدلله تخرجنا انا وزيد وحجزنا ورجعنااا سوا في نفس اليوم وتفرقناا من مطار الدمام وكل واحد رآآح بيته ويوم وصلت البيت كان معآي مفتاح البيت
وصلت على الساعه 9 الصبح استغربت بالعاده امي تكوني جالسة بالصاله لاكن البيت هدوووء حتى ازعااج يزن ولميس وصراخهم اللي مالي البيت مافي غريبة

طلعت الشغاله واستغربت وجودي وسألتها عن أهلي قالت راحو للمزرعه قلت اجل اناام للعصر واطلع لهمم ومنها أسويها مفأجأه للكل لأني عآآرف ان اهلي مايطلعو بدون عمامي طلعت غرفتي وأول مافتحتها شفت مثل ماهي ماتغير فيها شي ومرتبة ونظيفه دخلت واخذت شور طوويل يزيل من تعب السفر شوي وبعدهااا
صليت الضحى ونمت وقمت على صوت المنبه سكرته وقمت توضيت ورحت اصلي العصر بالمسجد اللي جنب البيت وبعدها ركبت سيارتي ومشيت للمزرعه
وانبسطت كثيرر يوم دخلت وشفت المزرعه كيف صارت وتغيرت عن اول وشفت اهلي متجمعين دعيت في داخلي الله لايحرمني من هالمه"
_ _ _ _ _ _ __ _ _ _

رامي:هيييييييييييا قووووووووووووول
طلال بزعل:اوووووووووف يعني جت على الآخر
نواف:والله شي يقهر على آخر دقيقتين يسجل
تركي:اقول طفووو ماني متابع
فارس:لاياخي خلوه انشاء الله بيسجل الهلال اللحين ونفووز حنااا
تركي:خلاص مابقي الا دقيقه
طلال:والله شي يقهر

طل فهد براسه من باب الخيمه:وش اللي يقهر

كلهم لفو لجة الباب
طلال وقف وصرخ:فهوووووووود وراح ركض له

والشباب قامووو واحد ورى الثاني
له
طلال يضمه:وربي نذل ليه ماقلت لناااااا
فهـد ضربه على راسه:ليه ماتعرف شي اسمه سبرايز
فكو بعض:ههههههه الا أعرفه
فارس:بعد بعد خل أسلم على الدكتور
بعد طلال وسلمو عليه وسلمو عليه بعض الشباب

شوي جاء دور رامي سلم عليه بحراره
رامي بأبتسامه:لك وحشه يافهد
فهد:وانت اكثر يالغالي
بدر:بعدو بعدو وصل ابو معاذ
فهد:هههههه وانت ماتبطل

وسلمووووو على بعض وبعدهاا جلسوو يسولفوو

فارس:اي خبرنا يادكتور وش سويت
وجلس فهد يحكيهم وش سوا ووين راح وعن صديقه زيد

نواف:نفسي اشوف هذا اللي اسمه زيد
فهد:هههههههه انشاء الله اعرفكم عليه
الا اقول طلول بسلم على اخواتي وينهم
طلال:اللحين ادق عليهم يجوك برى<<وطلع جواله
بدر:وحبيبة القلب ماتبي تسلم عليها
فهد:اكييييييييييد بسلم

/
\/
\
/
\
/
\
****************

><في جهة ثانية وقبلهااا بدقيقتين <>
مها جالسة تقهررر حلا انهم فازو وحلا مولعه منها شوي وتطب في بطنهااااااا
مها ببرود تقهر فيه حلااا:أصلاً حنا سواء فزنا اولا حناا دوم فوووووووق
حلا بقهر:قصدك دووووووووم تحت
مها:اقول تلايطي انتي والنصر تبعك
حلا بقهر قامت ترمي الخداديات على مها بقوه:حماره حمار حماااااااااااااره فايزين غصباً عنك فاهمه
لمياء:هي هي هدوء مباراة لاراحت ولاجاات
زهور:تقولي عيال يتهاوشو على مباراه
لفت عليها حلا بقهر:وانتي الثانية ابلعي لسانك تراني بنت هااااااااااااا مو ولد
زهور:قلت مثلاُ مو قلت انتي ولد
مها ببرود اكثر وهي تناظر اظافرها اللي مزينتهاا بالمناكير الفوشية:يوووووه ليه معصبه حلو ليه مو راضيه تعترفي ان الهلال فايز <>ومدتهااااااا<>فااااااااايــــــززز

هنا حلا خلاص كل شي ولا أحد يسب فريقها قامت وصارت تتضارب مع مها ومها تصااااارخ

في هاللحظه دق جوال دانه
دانه وهي توقف:اص بنااااااات خل اعرف اسمع <>وبعدت شوي عنهم<>
دانه:الو
طلال:هلا دن دون انتي وينك
دانه وهي تغطي على اذنها الثانية عشان تسمع:انا في الصاله ليه
طلال:ولاشي اطلعي عند المسبح ابجيكي
دانه:طيب
قبل تسكر قال طلال
طلالا:وش هالصوت مين اللي يصارخ
التفتت دانه على البنات وحلا جالسة تجر شعر مهاااا ومها تصرخ
مها:فكووني من هالمتوحشه

قامت لمياء تفاكك بينهم والباقين يضحكوون
دانه:ههههههههههه هذي حلا تضرب مها
طلال:ايشششش خلها تفكها لأجي أدوس ببطنهاااااا
دانه بعدت الجوال عن أذنها:حلاا يقول طلال فكي مها لايجي يدوس ببطنك

لفت حلا عليها:قولي له يقلب وجهه

رجعت دانه الجوال على اذنها
وسمعت طلال يقول:قولي لهااا حسابك عنده بعدين
دانه:ياويلك ياحلا يقول حسابك عندهـ بعدين
مها وهي تدف حلا عنها:قولي له محد طلبه يدافع عني
غطت دانه على السماعه بس بعد شنو
دانه بتوتر خوف يكون سمع:ايو طلال
طلال:خلاص اطلعي سلام
وسكرر

لفت دانه على البنات وهي مقهورة من مهاااااا

طلعت من الباب الخارجي للصاله اللي يودي بعده بمسافه امتار لمسبح البنات وقفت هنااك

شوي شافت طلال جاي ومعآآه واحد كانت بترجع لأنها ماناظرته زين ويوم جات بتلف وترجع ناداهاا طلال
طلال:دانـــــــــــــه
فهــــد:آآآفا مابتسلمي على اخوكي حبيب قلبك
لفت دانه على طول ويوم شافته قرب منها رآآحت ركض له وأرتمت بحظنه وهي شالها ودااااار فيها وهي تضحك
دانه:وااااااااي اخيراً رجعت
فهد:اي رجعت اجل بجلس طول عمري هناك
دانه:كان ذبحتك
فهد:ههههههههه هابشريني عنك وش مسويه كيف معاكي الدراسه
دانه:كلووتمام انت بشرني عنك والف مبروك التخرج
فهد:الله يبارك فيكي حبيبتي وين لميس
دانه:امكن تلعب في الحديقه
طلال وهو يغمز له^_*:اقول فهود مابتسلم على حبيبة القلب
دانه وهي تضحك:ههههههه مابتعرفها لو شفتهااااا
فهد بأبتسامه:وينها هي
دانه:اممممم تبي تشوفهااا
فهد:أكيييييييد
دانه:طيب لحظه خليك هنااااا لاتروح

ورجعت للصاله وجلست عادي ولاكأن شي صااار

وكانو البنات قالبين على برنامج بعد ما انتهت حرب مها وحلا

شوي همست دانه بكلام للمياء اللي جنبها
لمياء ابتسمت وجلست شوي عشان محد يحس بشي مثل ماوصتها دانه وهمست لريفال اللي جنبها وريفال ناظرتها شافتهاااا مركزة بنظرها على البرنامج مو منتبهااا همست لحلا اللي بغت تصرخ من الفرحه لاكن ريفال تلاحقتها وسكرت بيدهاا فمهااا
ريفال بهمس:اصص لاتفضحينا بتخرب المفأجأة
حلا:طيب وهمست لمهااا ومها باتسمت بفرحه وهمست لرندة وشوي شوي بدو ينسحبو من الصاله
دانة وهي توقف:بنات انا بروح اجيب لي عصير واجي
من تبي
كلهم قالو مايبغوو
وطلعت بعدها بدقيقتين وقفت مها
مها:حلا ابطلع اخذ جوال غلا واكلم دلع وااااااي وحشتني
حلا:واي فديتها سلمي عليها بلييييز
مها وهي بتطلع:يوصل وراااحت
بعدها قامت حلا ومسكت يد رندة:يالله رنود نروح نتمشى الجوو روعه برى
ردنة:يالله وطلعووووووو

بقيت لمياء وريفال
وقفت لمياء وراحت بدون ماتقول شي
بقت ريفال وزهور

برى الصالة

مهاوهي تشوف لمياء جايه عندهم:ها وين ريفال
لمياء:اسكتي شكلها ورطت ماتدري وش تقول عشان تطلع لأن مابقي الا هي وصعب تخلي زهور صديقتها بعد وتطلع
حلا:لقيتهااا لحظه

وراحت وقفت عند باب الصالة:ريفال كلمي خالتي تبيكي
ريفال فرحت وعلى طول طلعت

ويوم طلعو شافو البنات باقي واقفين
مها:واي فديتك حلو ياأم الأفكار انتي<<مو توكم متهاوشين مسرع ههههه
حلا وهي تضرب على صدرها بفخر:افاا عليكي أعجبككك
دانه:خلاص مابقي أحد صح

روحو خبرو البنات لايدخلو الصاله وانا بروح اقله يدخل بس انتبهو لايدرو عمامي ولاجداني اوكي
ريفال:روحي ماعليكي تطمني


في جهـــــــــة ثانيــــــــة

<>زهـــــــــــــور<>

بقيـــــــت هــــــــــي لوحـــــدهااااااااا

للأســـــــف زهـــــور ماكــــــــانت حاسسسة فيهم كلهم من بعد ماطلعت حلا وهي سرحاانــه وهي تناظر التلفزيون وهم على بالهم تتابع البرنامج

شوي التفتت يوم حست الجو هدءء استغربت وينهمممممم

يوووم جااااااااات بتطلــــــــع وقفت وكانت بتلف وتطلع مع الباب الخارجي تتمشى شوووي
مشت شوووووووي ولاكن

رجوووووولهااااااا تصلبت مكااااانهاااااااا وعيونهاااااا مثبته على الشخص اللي قدامهاااااااا

"بوصف لكم وش لابلسه كانت لابسة الفستااان اللي هدوهااااااا البنااااااات لونه وردي ويجي قماشه حرير وحزام بوسط البطن حرير مدموج وردي بأبيض وينربط على جنب وهو علاق بس شوي عريض والصدر مربع
ومن تحت مدموج الحرير مع الساتاااان وعلى شكل كسرر لين تحت الركبه ولابسة سلسال ابيض بورود ورديه طويل شوي مع حلق شكل قلب بلمعه ورديه
وخاتم فضي لامع ولابسه صندل بكعب عالي شوي وردي ويجي لف من قدام زي الشرايط وكرستاله فضيه على طرف الصندل"

"زهـــــــور"
<>من هذا اللي قدامي لا مستحييييييييل شهقت وحطت يدها على فمها ورجعت بخطواتهاا على ورى وهي تحرك راسها يمين ويسار بعلامات النفي"


 


الجــــزء الثــــــامــــــن ع ــــشـــر~*¤ô§ô¤*~

*** *** *** *** *** *** ***

/
\
/
\
/
\

<>قبلها بدقايق<>

"في مجلس الرجال"

طلب ابو فارس من طلال يودي صينيه القهوة للمطبخ ويجيب غيرها

وهو طالع جاته نغمه من عزام

رجع طلال للمجلس وقال لنواف يطلع يستقبلهم وهو شوي وبيرجع
طلع وتوجه للمطبخ وهو في طريقه للمطبخ <<لأنه يدخل له من الباب الخارجي>> وقفــهـ صوت أغلى أنســانهـ على قلبــهـ
وهــي تتكلـــم وشوي شوي بينو له وهم يطلعون من ورى الأشجار بس هوا يشوف قفاهم وهم ماشين بس هما مو منتبهين له لأنه واقف في الجهه الثانية
مها:اي كلهم حلوين عرفت دلع تختار
حلا:ومين قال هيا تختار قلبها اللي اختار
لفت عليها مها وهي تغمز^_* بعينها:حركات صرنا نعرف بالحب
لفت عليها حلا وبقهر وهي تتخصر:ليه وش شايفتني خبله ما أعرف
مها:هههههههه وش فيكي عصبتي أمزح
حلا:إي على بالي أقول مها لو فرضاً فرضاً ها خطبك سعود أخو دلع توافقي
مها وهي رافعه حاجبها بأستغراب:وش هالسؤال
حلا:بس كذا طرى على بالي ها توافقي
مها:أممممممم اي أوافق ليه لا هو حلو ماشاء الله وخلوق دامه اخو دلع فديتهااا
هههه بس خليه يخطبني أول

/
\
/
\
/
\
سمعوووو صوت شي طااااااااح وانكسر على الأرض كلهم لفو
حلا بس شافت اللي وراها ماعرفت تسوي شي غير تشرد لأنها عارفه وش تأثير الكلام هذا على طلال وندمت انها قالته
امااا مها شهقت وحطت يدها على فمها ووقفت من الصدمه ماعرفت وش تسووي

<<طـــــــــــــــلال>>

"كنت واقف وأسمع كلام اللي ملكت قلبي كلام أغلا الناس علي كلام حب الطفوله اللي تربى معااااي وكنت بمشي يوم كانو يتكلمو كلام عادي قلت مايصلح اتسنط عليهم ويوم جيت بمشي فاجأني سؤال حلا لمها يوم تسألها عن إذا خطبها سعود تواف أو ترفض
لاكن كان لي أمل أني أعرف إذا تحبني ولالا لا ولا على الأقل متقبلتني لو رفضت
لاكن كــــــــــآآآنــت أكبـــــــر صـــدمــهـ لـــي يــــــوم قـــــــالــــــت أوافــــــق تـــوافقــي يــآمهــــآآ طعنـــــه وجــــرج كبيـــــر يــآمهــــــآآآ
واللــي جــرحنـــي أكثــــــــر مدحـــهآآآآ لـهــ حسيت برجفه قــويهــ وطاحت صينيه القهــوهـ
من يدي بدوون شعور خلااااااااص كــــــل شــــــــي أنتهــــــــى كفــــــــآآآيه جـــــــرووح
كفـــايــهـ أهـــانآآآت تحملـــت كثــــــير منهـــــــاا لاكـــن تـــوصــل لــدرجــة الخيــــآآآنــهــ إإإي خيـــــانــهــ
حتــى لــو مــآآآآآآآآآكــآآنت مهــآآآآآ تحبنـــي أعتبــــــرهـــآآآآ خيـــــآآنــهــ على الحــــب الكبيـــــر اللـــــــــي بقلبــي لهـــــآآآآ
لاكـــــــن خـــــــــلاص يــآآمهــــــآآ كــل شــي بينتهـــي من هاللحـــظهــ كــــــــل شـــــــــي وعيشـــــــي حيــــــاتكــ بـــدون مايكـــــــون فيــــــــهــآآآ طــــــلال عيشيهــــآآآ يامهااااا>>

/
\
/
\
/
\
/
\
"مهــــــــــــآآآآآآآآآآآ"

<<لا ياربي لا طلال سمع طيب يسمع امكن يريحني ويبعد عني اي ماهمني بس وش فيه واقف كذا يناظرني وش هالنظرات ويوم حست ان وقفتها هنــــــــــاا غلــــــــــط لفت ومشت بسرعـهـ"

أمـــآآ طلال كــــــآآآآن يحس قلبه يتقطع يحس روحه مو قادر يتحرك مايدري أشلون شالته روحه لسيارته فتحهاا ودخل وسند راسه على المقعدهـ وغمض عيونهـ نــزلت دمعهــ علــى خـدهـ حــآره دمعــهــ يعزي فيها قلبهـ اللي مـــات ولايمكن يحيااا
شغل سيارته وطلع فيها بسرعه من المزرعه>>

نواف وعزام وسعود وفارس وتركي كانو جالسين برى مع بعض ويوم سمعو الصوت القوي حق الكفرات
فارس:وش هالصوت
نواف:مدري ولف براسهـ:طلال وينهـ
جاهم فهد:ابوي يقول وش هالصوت
نواف بخوف:طلال "وراح ركض لكراج السيارات"
وأوصل ماوصل مالقي سيارت طلال
فهد وهو جاي عندهـ:وين رآآح
نواف طلع جواله ودق رقمه:مدري خلني أشوف الله يستر أول مره يسويها طلال
نواف:مايرررد
فهد خل أجرب أدق أنا وبعد مادق:يوووه مقفل
جاهم فارس وتركي وعزام وسعود<<فارس:ها وش صار
نواف:طلال اللي طلع الله يستر
فهد:لازم أبلغ أبوي مايصير يطلع كذا وعندنا عزيمه وبدون لايقول لأحد لا فيه شي صاير
نواف بحيره وخوف في نفس الوقت:مدري مدري

/
\
/
\
/
\
/
\

<<في جهه أخرى>>

{}{}{}{}{أحــــــي بغربتــــــي}{}{}{}{}
** ** ** ** **
رغم كل العيون اللي"معي"
وأدري"يحبوني"
أحس بغيبتك كني"وحيد"
ولامعاي إنسان!

يحاكوني يبون أنسى فراقك

وهم يحسبوني؟؟
أفكر باالكلام اللي يقولونه
عن النسيان
يحاكوني وأناسارح
ولا أسمعهم يحاكوني!أجاملهم وأنا عقلي
"معاك"
وخافقي سرحان
يهل الليل وألقاهم
مثل كل ليل
<خلوني>
وحيدوكلهم ناموا
وأتم بوحدتي ¥سهران¥
وحيدأبقى مع دمعي
مع همي مع ¥شجوني¥
وأحس بخافقي كوكب
مخاليقه{قهروأحزان}
تعبت~من الحياة
اللي بهاالعالم تناسوني
وتعبت~الدموع
وهموم ومعاناةوشقى وحرمان
يلوموني ولا حس بعذابي
من يلوموني
بعضهم لي ناصح
وبعضهم عذول وبعضهم شمتان
قسم بالله لو عاشوا معاناتي
يعذروني
و حرام اللي على الشاطئ
يلوم اللي في البحر غرقان

•·.·°¯`·.·• (منقــــــــول للأمـــانهـ) •·.·°¯`·.·•
** ** ** ** ** **

"كآن طلآل موقف سيارته على جانب الطريق<<بعيد عن المزرعه>> ومطفي السيارة وساند راسه على المقعدهـ
كـآن يحس نفسهـ ضايع مشتت مخنوووق<<فتح أزرار ثوبه ورمى شماغه على المقعده جنبه ومسح على شعره >>

طلآل بضياع وهو مغمض عيونه وبنفسه:آآه يــآربي اللي سمعته صدق ولا يتهيئ لي لالا صدق اي صدق الخيط والأمل الوحيد
اللي كنت متمسك فيه بعد ثقتي بربي اني ولد عمهـآ ومستحيل ترفضي
لو خطبتها لآكن اللحين عرفت أن مـآآلي أمل فيهــآآ دامهـآآآ عايفتني
أو بالأصح كـآرهتني يعني خلاص حلم الطفوله وحب الطفوله
بيضيع بيضيع ياطلآل هــذآ أختيــآآرهااا دآآمهــآآ تفضــل أنسان غريب
علي هــذا يعني أني ولاشي بحيــآتهااا لاكن لا يامها من اليوم وتالي رآح تشوفي طلآل أنسان
غير معــآد أسمح لك تجرحيني ولاتهينيني سمحت لك كثيرر يامهــآآ كثيـــر لاكن لهنا وبس أنتي
بطريق وأنا بطريق بخليكي تعيشي حياتك وبشووف الشخص اللي بتاخذيه بيقدم لكي
السعادهـ والحــــب مثل ماقدتمه لكــي ولالا بشوف بيقدرك مثلي ولالا آآه يمهــآآ الله يساعدني على نسيانككك لاكن الوقت كفيل أنه ينسيني كفييل يمهـآآآ
خسرتيني وصدقيني يامهــآآآ خسرتي شي كبيررر خسرتي قلب حبك بصدق لاكنك
جرحتيه جرحتيه جرح كبير ولايمكن يلتأم مع الأيااام لأنه بيكون خاتمت الجروووح يامهــآآآ خاتمتهااا >>
/
\
/
\
/
\
/
\
/

<<في المزرعه>>


فارس:لايافهد لاتقول له وخلونا ندخل لايلاحظو اختفاأنااا كذا فجأة وينشغل بالهم ولاسألو عن طلال قولو راح السوبر ماركت يجيب شي وراجع اوكي لاتبينو لهم شي
تركي:وانا مع فارس كذااا أفضل يالله خل نروح
نواف:انتم روحو وانا شوي والحقكم
تركي:بس لاتتأخر
نواف:لالا مو متأخر
دخلو الشباب ونواف راح جهه باب المطبخ الخارجي
/
\
/
\
/
\
/
\
<<عند البنـــــــــــآآآت>>

في صالة الخارجية

كانو جالسين حلا ومها ورندة

يسولفوون شوي دخلت رنا وهي حاطه المنشفه على شعرهاا ولافته فيها ومنشفه حاطتها على كتفهاا وشادتها على جسمها
رنا وهي داخله من باب الصاله الخارجي:يمهههه باااااااار
حلا:ههههههههههه تستاهلي من قالك تسبحي
مها:قلت لكم برد محد يسبح اليوم
رندة:زين والله ماسبحت بغت تسبحني معاها دانه في المسبح
رنا واسنانها تصاكك ببعضهاا<<يعني ترتجف>>:يمه ياليتني ماسبحت روحو جيبو لي كووت
حلا وهي ميته ضحك على شكل رنا:ههههههههه قال جيبو لي كوت قال روحي ياختي خذي لكي شور بمويه دافيه ويروح البرد هههههه وربي شكلك يضحك
قامة رنا وهي مقهورة من حلا اللي باقي تضحك:اقلبي وجهك بس
وطلعت من الصاله وركبت الأصنصير وراحت لغرفتهااا

حلا بعد ماهدت من نوبه الضحك اللي اجتاحتها وقفت وهي تقول:بنات بروح اشرب وارجع من تبي اجيب لها شي معاي
مها:جيبي معاكي ببسي
حلا:طيب "ولفت على رندة"وانتي رنود تبي شي
رندة:لاقلبووو ثانكس
حلا:براحتك

وطلعت من الصاله وراحت المطبخ فتحت الثلاجه واخذت لها قارورة مويه شربت وبعده سكرتها وخلتها على الطاوله
وفتحت ثلاجة العصيرات واخذت ببسي لمها وسكرتها ويوم جات بتطلع سمعت صوتهااا وراهااا يناديهاااا

/
\
/
\
/
\
/
\
<<نــــــــــــوآآآآآآآف>>

بالصرآحه أنااا صرفت الشباب عشان كنت بروح المطبخ
واقول لوحده من الشغالات تنادي لي حلا بدون لأحد يحس
كنت بسألهااا إذا قالت لهاا مها شي صار بينها وبين طلال
لأن ماأعتقد في شي يضايق طلال لهدرجه الا مهااا خصوصاً
أنه صار له فتره من يوم جينا للمزرعه ماكلمني عنها
فكنت بسألها إذا تعرف شي ولاحاجه وأنا دآخل
مع باب المطبخ شفت حلآ وهي خارجه فرحت كثير
خصوصاً اليوم كلهـ ماشفتها وبنفس الوقت عشـآن
لقيتها فما أحتاج أرسل الشغاله تناديها وممكن أحد يشك أو شي فيوم شفتها بتطلع ناديتهآآآآآ حلآآآآآ"
/
\
/
\
/
\
/
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
<<حـــــــــــــــلآ>>
يوم سمعت الصوت اللي يناديني على طول عرفته
صوت نواف بس بعد شنو بعد مالفيت وشافني يافشله بلبسي"وشفته يوم أبتسم بس حسيت فيه شي"
وعلى طول خرجت ووقفت ورى باب المطبخ وكلمته

حلآ:نعم
نواف:الله ينعم عليكي أول شي أخبارك
حلآ:بخير الحمدلله
نواف:دوم يارب الا بسألكي حلا وجاوبيني بصرآحه
حلآ بأستغراب:إيش
نوآف:اليوم صار شي بين طلال ومها أقصد اليوم مها شافت طلال شي كلمته كلمها
حلآ ماتدري ليش حست بخوف:ليش تسأل
نواف:انتي أول جاوبيني مها ماقالت لكي شي
حلآ بخوف لانواف يزعل منها لو عرف:بصراحه اليوم صار شي
نواف بترقب:شنو
حلآ:بصرآحه انا ومها طلعنا قبل نص ساعه تقريباً و..........................

...........................وحكته كل شي بس ماقالت له عن عزام انه "حبيب دلع"

نوآف بقهر:انتي ماتبطلي لقافتك ياحلآ وش تبغي تطالعي فيهم ها
حلآ:والله مو قصدي بس عشان بنقهر وحده من صاحباتنا انا شفناهم وكذااا
نواف:كيف تقهروهم مافهمت وش يخصهاا هي فيهم
حلآ:لا في سالفه انت مو عارفها بينها وصعبه أقولهاا
نواف:طيب وش هالسؤال ليه تسأليهااا تدرين أنتي وش صارمن ورى هالسؤال
حلآ بخوف:وش صار
نواف:طلال طلع وماندري وينه ومقفل جوآله اللحين لو صآر له شي وش نسوووي
حلا بخوف:والله مو قصدي نواف انا انا مدري انه ورانا ويسمع والله
نواف وهو يتنهد:أدري وأمكن بعد يكون في خير أن طلال لازم يقتنع ويعرف أن مها لايمكن تكون له ويشيلها من باله وأمكن
بهذا الموقف رآح يعرف طلال لاكن أنا خآيف عليه مدري وينه
حلا:طيب أطلع دوره
نواف:ودي بس مقدر لو سأل أبوي ولاعمي عنا وحنا اتفقنا نقول لهم انه راح السوبر ماركت وشوي وراجع صعب نغيب كلنا بيلاحظووو
حلا:اي صحح واللحين وش بتسوو بتستنو كذا
يوم جاء نواف بيتكلم قطع كلامه صوت مسج
وفتحه بلهفهـ ظن منهـ أنهـ من طلآل

وكآن محتوى المسج

"نواف انا بخير لاتقلقو وشوي وبرجع"

نواف برآحه:الحمدلله هذا طلال يقول هو بخير وشوي وراجع
حلا بفرحه:الحمدلله والله توبهـ اتلقف لو صآآر له شي كــآآن رآآح ألوم نفسي طول العمر
نواف:اي عشــآآن مرهـ ثانيه تبطلي لقافهـ
حلا:زعلت نواف
نواف بأبتسامه:امممم يعني
حلا:خلاص قلت لك توبه
نواف:هههههههه طيب نشوف يالله أنا بروح
حلا:طيب آآآه الببسي ثلج يدي
نواف:هههههه روحي روحي بس
حلا:لاتنفخ بروح
وراحت وهو يضحك عليهاااا

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\"أول مادخلت حلا الصاله شافت بس مها لوحده جالسة وتقلب بالرموت وكل مره تحط قناة أعطتها الببسي وجلست جنبها
وعلمتها باللي قاله لها نواف عن طلال بأمل أنها تحس شوي
مها:بكيفه وش لي فيه أنا ماسويت له شي
حلا بقهر:أنا بعرف اللي هنا"وتأشر على قلبها"مايحس حديد مالت عليكي الولد مجنون فيك وأنتي ولاعلى بالك اللحين لو صار له شي بالله مين السبب
مها ببرود:انتي مو انتي سألتيني وبعدين أنا مالي شغل فيه ماضربته على يدهـ وقلت له حبني
حلا:انتي الكلام معاكي ضايع وقامت عنها وطلعت
ومها رجعت تطالع التلفزيون وهي تحاول تطرد كلام حلا من بآلهااا

/
\
/
\
/
\
/
\
/
** ** ** ** ** ** **

"بعد سآعهـ تقريباً رجع طلال وكلهم مسكوهـ أسالهـ وينك وليه طلعت مستعجل
ورد عليهم بكلمه وحدهـ"مافيني شي تطمنو ورآح جلس بمكآن ثاني بالمجلس وجاءه نوآف وجلس جنبه وهمس له
نوآف:ترى عرفت كل شي بس بعدين نتكلم
هز طلال راسه وسكت

وشوي دخلوو الرجال للعشاااء وتعشووو وعلى الساعه
كل واحد رآآح بيته

والرجال راحو ينامو وكذلك الشباب

(¯`·._.·(في غرفة طلال ونواف)·._.·°¯)

طلع نواف من الحمام<<الله يكرمكم

وهو يمسح وجهه بالمنشفه وشاف طلال وهو منسدح على سريره وساند راسه على واجهه السرير

نواف وهو يحط المنشفه على كتفه:انت يعني مو راضي تتكلم
سكت طلال وكمل نواف
نواف:طلال امكن هذا اللي صار اليوم يصير لك درس وتعرف ان اللي يبيعك تبيعه وينسيك هياا
عدلت جلسته طلال ووقف وشال منشفته من على الشماعه وحطها على كتفه ومشى لين صار مقابل نواف وتكلم
طلال:فعلاً راح يكون لي درس يانواف
ومشى ودخل الحمام وقفل الباب
ونواف راح وجلس على سريره وهو يفكر بحال طلال ويتمنى ان الله يعوضه بأنسانه تقدرهـ وتحبــهــ لأنهـ بجد يستااهل

/
\
/
\
/
\
/
\
"اليوم الثاني "

على الساعه عصراً

"طلعت جنى للحوش وهس ماسكه بيدها المكنسة"البعض يسميها المخمه" وشافت كيف اورآق الشجر منتشره بالحوش وكل ماهبت نسمة هواااء لمكان وكيف الحوش مليان غبار

حطت جنى المكنسه على الأرض وحطت يدها على خصرها:يآآربي اللحين وش ينضفه هذااا
بعدت خصل من شعرهاا الحريري اللي طيرها الهواء وحطتها ورى أذنها ودنقت وشالت المكنسة وبدت تكنس وهي تستغفر<<حلو ترى هالشي

/
\
/
\
/
\
في نفس الوقت بالمزرعه

كانو متلمين الرجال والحريم والجد والجدهـ وكل الشباب وبعض البناات في جلسة وحاطين الشاهي والقهوة والحلى
وجالسين يسولفووون<<ياحلو هالماات

شوي جات حلا ومها ورنا وأول ماقربو من الجلسة
حلا وهي تعدل طرحتها اللي الهواء بيطيرها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلسو جنب بعض
حلا وهي تناظر صحون الحلا:الله وش هالحلا "وبستهبال وهي تناظر فيهم" بس مو أحلا مني ههههه من وين لكم ماعزمتوناا ولاشي عيب عليكم والله
نواف وهو يناظرها بأبتسامه:أنا مدري ياعمي بنتك هذي هبله ولاتستهبل
حلا:لا مو الأولى الثانية تستهبل
ابو فارس:بس يابنت استحي شوي
حلا بدلع بتقهر فيه نواف:يبه وشو استحي ماقلت شي وبعربجه<<مسرع قلبت ههههه
هي انتي اللي هناك وتأشر بيدها على رغد اللي متلثمه
رغد بغرور:وشو هي انتي ترى لي أسم ها
حلا بلا مبالهـ:لايكثر أقول قطعي لي من هالحلا اللي عليه جلكسي وصبي لي فنجان قهوه بس لاتعبيه مره يحرقني
رغد بقهر:أقول معاكي رجول ويدين تعالي ماني خدامهـ عندك
الجد:عيب يابنات تراكم خوات أعطيهاا يبى رغد تراها أختي
حلا:لالا مابي شي منها جدي أنا أقوم ناقصنا عاد غرور رغد
رغد انقهرت منها وكانت بترد عليهاا بس خافت ياخذو فكره عنهااا<<كأنهمم مو عارفينهااا
قامت وقطعت لهاا ولمها ولرندة وعبت فناجين القهوه لهم الثلاث وحطتها بصينيه ووقفت
حلا:هي بعدووو ترى لاأنكب شي عليكم مالي دخل
الكل:ههههههههههههههه
الجد:والله ماتحلى القعدهـ الا بحلا ياعساني ماأفقدك يبى
حلا بعد ماجلست: اللهم آآمين أحم أحم ادري اني حلا العايلة بس مين يقدر

وناظرت نواف بطرف عينها وشافته يبتسم

وأثناء سوالفهم لف نواف على طلال
نواف:الا طلال امس ماكلمك عزام على طلعة البر
هنا لف طلال وجهه على مها وتكلم:اي وهما طالعين كلمني عزام وسعود
وقالو لي
نواف وهنا حس بطلال:اها وتبغانا نروح ولالا
طلال:اي نروح ليش لا
نواف:اجل خلاص لنا نرجع اكلمهم وأِشوف متى يبغونا نطلع ولف على فارس
نواف:اقول فروس تروحو معانا
فارس:ودي طلعه ماتتفوت بس ورانا شغل الشركه تستنانا
نواف:ههههه الله يعينكم

/
\
/
\
/
\
/
\

<<مهـــــــــآآآآآآآآآآآ>>

"كنت ملاحظه هدوء طلال على غير العادهـ والحمدلله
انه ماجاب سيرتي مثل كل مرهـ فكه بس أووف يقهر لما ناظرني يوم كلمه نواف عن طلعتهم للبر كأنه يبغاني أسمع أن السالفه فيها سعود طيب وش لي فيه
أووووووه وأنا ليش أفكر بكيفهـ"
/
\
/
\
/
\
/
\

"على قرب المغرب قام الكل يتجهز للصلاة لأنهم بعد المغرب بيرجعو لبيوتهم"

في غرفة البنات

بعد ماصلت غلا طبقت شرشف الصلاة

وحطته بصندوق السجادات مع السجادهـ وأخذت عبايتهااا وطلعت من غرفتها بعد ماتأكدت أنها مانسيت شي

قفلت باب الغرفهـ وطلعت من باب الجناح وقفلته ورآهااا لأن لاحظت البنات كلهم نزلو مابقي الا هي

وأول ماقفلت باب الجناااح لفت مشت خطوتين متجههـ للأصنصيرر وهي تلبس عبايتهااا
وأول ماحطتها على كتفهااا وجات بتسكر أزاريرهااا رفعت عيونها فجأة ووقفت وتحس

كل مافيها وقف وأولهم قلبهاااا


لاكن رجع يدق بقووة عجيبه

تلخبطت تشتت ماتدري وش تسوووي ووين تروح

وأخيراً تحركت يدها وحطت الطرحه على شعرها ولفت وراحت
ركض للجنااح وفتحته وقفلت الباب وراهاا
وسندت نفسهاا على الباب وهي تتنفس بقووة كأنها طالعهـ من حرب
غلا:يالله يافشلتي<<وهي تضرب بيدها على خدودها" اللحين وش بيقول عني "نزلت يدها وحطتها على خصرها"
طيب أنا مالي شغل وش دراني انه طالع
يآآربي مرهـ ثانيه ماراح أطلع ليما اللبس عبايتي وأغطي ياافشلتي

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
<<عنـــــــــــدهـ هــــــــــــــو>>

"راااااااااااااااااااامـــــــــــــــي"

"كنت طالع بروح الغرفهـ أجيب بوكي نسيته في درج الكومدينه وماكنت عارف أنه في أحد

وكنت طالع بالدرج "ومتجنب الأصنصير لايكون في أحد من البنات ولا الحريم بيطلع ولاشي"وطلعت بالدرج

ويوم وصلت للدور الثاني تفجأت ببنت ماشيه وجالسهـ تصلح في عبايتهاا بالصرآحهـ فاجأت حاولت أغض البصر بس غصب عني

جلست أناظر فيها جمالها وبرائتها اجبرتني غصب اناظرهااا
وشوي شفتها لفت وراحت ركض لجناح البنات حسيت على نفسي
وحسيت ان موقفي غلط ورحت بسرعه لجناحنا وانا العن ابليس واستغفر ربي"
/
\
/
\
/
\
/
\
(*_*) جنـــــــــــى(*_*)

"كنت جالسة اكنس الحوش ويوم سمعت صوت الأذآن طلعت غرفتي بدون مايشوفوني لأن لو شافوني بتهاوش
ودخلت توضيت وصليت وطبقت سجادتي وشرشف صلاتي ونزلت بسرعه وانا متوجهه لباب الحوش بسرعه سمعت صوت مرة عمي وراي
أم خالد بعصبيه:جنوووه وينك بيجوني الحريم والحوش باقي ماتنظف هااا انتي جالسة لي فووق ومخليه كذا الحوش
لفت جنى عليها:والله ياعمه نظفته وطلعت اصلي وبرجع اكمله
أم خالد وهي تأشر على الباب:بسرعه يالله أشوف والله لو الاقيه ماتنظف زين ماتلومي الانفسك وبعد ماتخصلي سوي شاهي وقهوة ونظفي المطبخ
جنى وهي منزله راسها:أنشاء الله

وطلعت ووقفت تناظر الحوووش وكيف الجووو بدء يظلم راحت وولعت المبه اللي في الحووش

وشالت المكنسه ورجعت تكمل شغلهااا"

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
مشو كل العوايل لبيوتهمممم

وانتهـــــــــــــــــى هــــــــــــذا اليووووووووم
وأنطـــــــــــوت صفحــــــهة المــــــــــزرعـهـ
بكــــــــــل اللـــــــــي صـآآآآآآر فيهااااا
لاكــــــــــــن يــــــــآآآآآآترى بتنعــــــــــــآآآآآآآآد

وللأحســـــــــن ولا للأســــــــــــوى

اللـــــــــــــــــه وأعلـــــــــــــــــم
 


الجـــــــــــزء التــــــــــاســـــــع ع ـــــشـــــــــــر) o_O°¨

** ** ** ** ** ** ** ** ** **



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

مشو كل العوايل لبيوتهمممم

وانتهـــــــــــــــــى هــــــــــــذا اليووووووووم
وأنطـــــــــــوت صفحــــــهة المــــــــــزرعـهـ
بكــــــــــل اللـــــــــي صـآآآآآآر فيهااااا
لاكــــــــــــن يــــــــآآآآآآترى بتنعــــــــــــآآآآآآآآد

وللأحســـــــــن ولا للأســــــــــــوى

اللـــــــــــــــــه وأعلـــــــــــــــــم

/
\/
\
/
\
اليوم الثاني


"الصبح الساعه 9 صباحاً"

"بيت أبو خالد"

كانت جنى بغرفتهااا وتكتب في دفتر خواطرها
ونقشت هذهـ السطو بحزن غميق يغطي ملامح طفولتهااا
********************
"الآ أياهاا القدر ماذا جلبت لي وماذا ستجلب
حزناً وعشته ويتم وعشته وفرحاً انسرق
من الطفوله بكيت كثيراً وسأبكي أكثر
ولاكن ماااذا بعد الم يأتي الوقت ليذهب
ويتلاشى كل هذا الم يأتي الفرح ليسرقني الى عالمه
ويذهب بي لعالم جميل مليئ بكل الأماني
والحب مليئ بمن أحبهم ويحبوني الم يأتي
آآه كم تعبت وسأتعب ولاكن ماذا عســآني
أن أقول غير سأنتظر ولاكن لا أدري ماذا سيخبي لي القدر
من أقدااار لعلهاا تكون سعيدهـ ومفرحهـ"

سكت دفترهااا على صوت مرت عمهاا تناديها

خبت بسرعه الدفتر تحت مخدتهاا وطلعت من غرفتها وراحت ركض على الدرج ونزلت كم درجه ووقفت
جنى:نعم ياعمه
ام خالد وهي واقفه أسفل الدرج وحاطه يدها على خصرها وبعصبيه:ساعه انادي بسرعه شيلي الزباله<<الله يكرمكم >>ووديهااا في برميل الزباله برى بسررعه وارجعي حطي لي فطوور فاهمه
جنى وهي نازله:انشاء الله

توجهت للمطبخ وشالت الزباله وربطتها زين وحطتها عند باب المطبخ وطلعت لبست عبايتهااا وطرحتهااا وشالت كيس الزباله

وحطته عند باب البيت اللي في الحوش وعطت وجهها بالطرحه وربطتها<<عشان ماتطير من الهوا>>

وفتحت الباب وشالت الكيس ومشت كم خطوه لين وصلت لبرميل الزباله الكبير ورمته وهي راجعه لفت انتبهاهاا سياره همر

ناظرتها وشافتها وهي تبعد لطريق ثاني "جاء في بالهااا فارس"
جنى في نفسها:يالله مثل سياره فارس بس فارس لونها ابيض وذي اصفر يالله وينك يافارس مدري ياترى بشوفك ولالا دعت له بداخلهاا<> رغم انهاا ماتعرفه لاكن حلو تدعي لشخص غايب
عنك حتى لو ماكان يعتبر لك شي لاكن ياترى جنى يعتبر فارس بالنسبه لها شي ولا ولاشي<>

دخلت البيت وسكرت الباب وفضخت عباتها وطرحتها وودتها غرفتها ونزلت تصلح فطور لمره عمهااا

/
\
/
\
/
\
/
\
/

في جهه ثانيه وعالم ثاني

كان في مكتبه ومشغول بتوقيع الملفات والأوراق الل قدامه
وقع آآخر ملفين في يدهـ وسكرها ورمآآها في الدرج اللي كان مفتوح وقفل الدرج وسند راسه على الكرسي الفخم اللي من الجلد وغمض عيونه

فتح عيونه على صوت الباب اللي يدق بدقه حافظها زين أبتسم وهو يقول:تفضل
دخل تركي بأبتسامه وجلس على الكرسي اللي قدام المكتب:اخبارك
فارس:ماشي الحال وانت
تركي:تمام ها كيف الشغل
فارس:توي خلصت الملفات ذي وابوي يول مافي طلعه لين الساعه12
تركي:هههههه ياحليله عمي تدري وش سويت عشان طلعت
فارس وهو عاقد حواجبه:شنو
تركي:ههههههههههه قلت لأبوي بروح اجيب حبر للطابعه اللي في مكتبي في أوراق مهمه لازم اطبعها والحبر خلص
قال طيب اطبع من طابعة السكرتير
قلت له لا يبى طابعة السكرتير ليز
قال اجل روح ولاتتأخر
فارس:هههههه والله منت بصاحي ومتى طلعت
تركي وهو يحط رجل على رجل:من 8 الصبح ورحت لعبدالله القهوة وسولفت معاه شوي وجيتك
فارس بنذاله وهو يحط يده على جواله:اللحين بكلم عمي وأقول تركي عندي
قام تركي ومسك يده:لالا تكفى والله يذبحني
فارس:ههههههه تستااهل أجل دور لي طريقه أشرد فيها من أبوي
تركي وهو يبعد الملف من على الطاوله ويجلس:عادي أروح أقول له ابغى فارس يروح معاي ويطلعك
فارس:لاوالله اقول قوم اقلب وجهك عاد بيطيعك ابوي يالله فارق خلني اخلص باقي اشغالي واطلع قبل الساعه 12 طفشت
تركي وهو يقوم:مالت هذا جزاي اروح الشركه أفضل
فارس:هي لاتنسى بكره موعد جمعة الشباب بالأستراحه بس وين موقعها يقولو بيطلعو أستراحه جديده
تركي:خلاص امرك ونروح سوا
فارس:انت اي ساعه بتروح
تركي:على 9 كذا
فارس:لا انا امكن 11 الحقكم عشااان مواعد فهد اطلع معه
تركي:خلاص ننتظرك على العشاااء
فارس:اوكي
تركي:يالله مع السلامه
فارس:مع السلامه وبطل بكش على عمي ولا بعلمه
تركي وهو ماسك باب المكتب:والله تسويها ياولد محمد
وطلع وسكر الباب بقوه وراه

وفارس يضحك عليه

******************
على الساعه10

"في بيت أبو تركي"

نزلت بسرعه من على الدرج وهي تلف الطرحه على شعرهااا

قابلت غلا
غلا:هي هي وين رايحه
مها:بروح بيت جدي
غلا وهي عاقده حواجبها بأستغراب:بهالوقت ليه
مها:جدي دق وقال يبغاني
غلا وأستغرابها زاد:وش يبغى
مها:مدري يالله تشاااو
وطلعت وقفلت الباب وراها

وقفت عند باب فلتهم ورمت الطرحه على وجهها ومشت لين وصلت بيت جدها الملاصق لبيتهمم

وهي داخله سمعت صوت سياره وراها لفت شافت سياره بيت عمها أبو فارس والسواق اللي يسوقهاا

شافت بنت نزلت منها وهي لافه الطرحه بأهمال على وجهها قربت منها وعرفتها مها أنها حلا
مها:حلا وش جابك
حلا:ههههه مدري كيفك

وسلمو على بعض

مها:وش السالفه
حلا:لايكون انتي بعد طلبك جدي
مها:اي وانتي بعد
حلا:اي أمشي الحماس زاد عندي بعرف وش يبي
مها:قصدك القافه
ضربتها حلا على كتفها:حمارهـ بطلت اللقافه
مها بنص عين:من متى ياحظي "ودقت الجرس"
حلا:مايخصك

فتحت الشغاله ودخلو البنات
حلا:اقول وين جدي
الشغاله:في صاله كبير<<في الصاله الكبيره
دخلت مها وحلا وشافو جدهم جالس مع جدتهم ويسولفون
ويوم انتبه لدخلوهم تكلم:هلا والله ببنياتي نور البيت
حلا:منور فيكي جدوو وسلمت على راسه وبعدهاا مها وسلمو على جدتهم اللي حظنتها حلا لين مافكتها منها مها
مها:خنقتي جدتك
ام أحمد:هذا مو سلام بغيتي تذبحيني
حلا وهي تحط الخداديه بحظنها:وش أسوي أحبككك ياجده
مها:اقول اهجدي اي يبى وش تبغى فينا طلبتنا كذا فجأه
شال جدهم الكيسين اللي جنبه وعطا واحد مها وواحد حلا
مها بأستغراب:وش هذا يبى
الجد:هذا اللي تبغوه
حلا وهي تفتح الكيس وتطلع الكرتون وبفرحه:وااااااااي جوال يسلمو جدو
مها وهي تناظر الجوال اللي لونه وردي:واااي روعه ياجدي مشكور وقامت وحبت راسه وحلا بعد
حلا:أشوف مها مثل حقي
الجد أبو أحمد:اي مثل بعض عشان ماتتهاوشون
الجده:وهو صادق جدكم بسكم مناقر
حلا بزعل:ماتزاعلنا ياجده
شوي دق الجرس وبعده بثواني دخلو ولدين

طلال ونواف:السلام عليكم
على طول مها رفعت طرحتها وغطت شعرها
وحلا يوم شافت نظرات نواف لها عرفت يعني غطي شعرك وغطته ولأول مرهـ حلا تطيعه بشي
الجد:هلا بعيالي تعالو يبى

دخلو وسلمو على جدهم وجدتهم وجلسو قبالهم

وبعد السلام تكلم الجد
ابو أحمد:شوف يبى طلال وانت نواف تروحو لمكتب ...........خذو تذاكر سفركم
نواف:سفرنا
الجد:اي هديه مني لكم لمدة اسبوع بس ها من اللحين اقول لكم مابي تروحو لأماكن ولاتماشو بنات روحو استانسوو ورفهو عن نفسكم وارجعوو
طلال:مشكور يالغالي ماتقصر
نواف:فديتك يبى بأذن الله مابنسوي شي وحنا تربيتك
حلا بقهر:ايوا هما يسافرو وحنا بس جوالات
نواف:وش حارقك وبعدين "وبأبتسامه"مبروك على الجوال
حلا:الله يبارك فيك
نواف وهو يناظر جواله:كم ارقامكم
حلا:اقول تلايط مابقى الا اعطيك رقمي
الجد أبو أحمد:كفو بنيتي "
وناظر نواف"
وانت ماتستحي وقدامي تاخذ ارقام بنات عمك وش تبى بها
نواف:لا ياجدي امزح صدقني
طلال بهمس:اي باين تمزح
الجده أم أحمد وهي ملاحظه سكوت طلال:وش فيك يمه طلال ساكت مو على عوايدك
طلال:ابد يالغاليه مافيني الا الخير
حلا:بخير ياجده ماعليكي فيه شباب
طلال وهو يحس بقهر من حلا بسبب ذاك الموقف اللي بالمزرعه:مالك شغل انتي بلا لقافه
حلا بقهر:شوفه يبى وش يقوول
الجد ابو أحمد:خلاص ياعيال تتهاوشو وانا جالس مافي أحترام
طلال:محشوم يالغالي
نواف:ماقلت لنا يبى وين السفره
الجد أبو أحمد:لندن أنشاء الله
نواف:حلو عاد جوها ذي الأيام روووعه
حلاوهي تناظر نواف بنص عين:قصدك الشقر اللي فيها روعه
نواف وهو بيقهرها:مايحتاج تمدحيهم
حلا:شفت ياجدي بيروح يغازل
الجد أبو أحمد بأبتسامه وهو يناظر حلا:ليه تغاري عليه
"حلا هنا دوروها ماتت من الحيا ومها تضحك عليها ونواف يناظرها بأبتسامه عريضه أنرسمت على وجهه"
حلا وهي لافه وجهها:من زينه أغار عليه ومن هو أصلاً

ووقفت يالله يبى بروح مع السلامه ومشكور على الهديه الحلوه
مها وقفت معاها:لحظه بروح معاكي:يالله مع السلامه يبى وسلمت على جدها وجدتها وطلعت

\
/
\
/
\
/
\

"بعد ماطلعو لف الجد على طلال وهو يقول
الجد أبو صالح:أنا شايف يبى طلال ان نفسيتك تعبانه والله العالم من شنو وسافر يبى ورفه عن نفسك وأستانس وأنشاء الله ترجع أحسن
طلال وهو يهز راسه:أنشاء الله يبى

ووقف وهو حاط يده على جيوبه:يالله أستأذن يبى ومشكور على الهديه الحلوه الله لايخلينا منك
وقف معاه نواف وهو يقول:يبى كلمت ابوي وعمي ابو فهد امكن مايرضو نروح
الجد ابو صالح:لا من هالناحيه لاتشيلو هم كلمتهم ووافقو بس مثل ماوصيتكم
تقدم طلال ووراه نواف وهو يقول:لاتشيل هم يبى تربيتكي يالغالي

وسلمو على جدتهم وطلعو وهم في السياره
نواف:وش فيك ياطلال الكل لاحظ له الدرجه مأثر فيك حبهاا
طلال وهو يتنهد ورجعه ظهره على ورى:

 



¨°o_O (الجـــــــــــزء التــــــــــاســـــــع ع ـــــشـــــــــــر) o_O°¨

** ** ** ** ** ** **



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
مشو كل العوايل لبيوتهمممم

وانتهـــــــــــــــــى هــــــــــــذا اليووووووووم
وأنطـــــــــــوت صفحــــــهة المــــــــــزرعـهـ
بكــــــــــل اللـــــــــي صـآآآآآآر فيهااااا
لاكــــــــــــن يــــــــآآآآآآترى بتنعــــــــــــآآآآآآآآد

وللأحســـــــــن ولا للأســــــــــــوى

اللـــــــــــــــــه وأعلـــــــــــــــــم

/
\/
\
/
\
اليوم الثاني
"الصبح الساعه 9 صباحاً"

"بيت أبو خالد"


كانت جنى بغرفتهااا وتكتب في دفتر خواطرها
ونقشت هذهـ السطو بحزن غميق يغطي ملامح طفولتهااا
********************
"الآ أياهاا القدر ماذا جلبت لي وماذا ستجلب
حزناً وعشته ويتم وعشته وفرحاً انسرق
من الطفوله بكيت كثيراً وسأبكي أكثر
ولاكن ماااذا بعد الم يأتي الوقت ليذهب
ويتلاشى كل هذا الم يأتي الفرح ليسرقني الى عالمه
ويذهب بي لعالم جميل مليئ بكل الأماني
والحب مليئ بمن أحبهم ويحبوني الم يأتي
آآه كم تعبت وسأتعب ولاكن ماذا عســآني
أن أقول غير سأنتظر ولاكن لا أدري ماذا سيخبي لي القدر
من أقدااار لعلهاا تكون سعيدهـ ومفرحهـ"



"من كتباتي أنا الكاتبه عذوب الغلا"

سكت دفترهااا على صوت مرت عمهاا تناديها

خبت بسرعه الدفتر تحت مخدتهاا وطلعت من غرفتها وراحت ركض على الدرج ونزلت كم درجه ووقفت
جنى:نعم ياعمه
ام خالد وهي واقفه أسفل الدرج وحاطه يدها على خصرها وبعصبيه:ساعه انادي بسرعه شيلي الزباله<<الله يكرمكم >>ووديهااا في برميل الزباله برى بسررعه وارجعي حطي لي فطوور فاهمه
جنى وهي نازله:انشاء الله

توجهت للمطبخ وشالت الزباله وربطتها زين وحطتها عند باب المطبخ وطلعت لبست عبايتهااا وطرحتهااا وشالت كيس الزباله

وحطته عند باب البيت اللي في الحوش وعطت وجهها بالطرحه وربطتها<<عشان ماتطير من الهوا>>

وفتحت الباب وشالت الكيس ومشت كم خطوه لين وصلت لبرميل الزباله الكبير ورمته وهي راجعه لفت انتبهاهاا سياره همر

ناظرتها وشافتها وهي تبعد لطريق ثاني "جاء في بالهااا فارس"
جنى في نفسها:يالله مثل سياره فارس بس فارس لونها ابيض وذي اصفر يالله وينك يافارس مدري ياترى بشوفك ولالا دعت له بداخلهاا<> رغم انهاا ماتعرفه لاكن حلو تدعي لشخص غايب
عنك حتى لو ماكان يعتبر لك شي لاكن ياترى جنى يعتبر فارس بالنسبه لها شي ولا ولاشي<>

دخلت البيت وسكرت الباب وفضخت عباتها وطرحتها وودتها غرفتها ونزلت تصلح فطور لمره عمهااا

/
\
/
\
/
\
/
\
/

في جهه ثانيه وعالم ثاني

كان في مكتبه ومشغول بتوقيع الملفات والأوراق الل قدامه
وقع آآخر ملفين في يدهـ وسكرها ورمآآها في الدرج اللي كان مفتوح وقفل الدرج وسند راسه على الكرسي الفخم اللي من الجلد وغمض عيونه

فتح عيونه على صوت الباب اللي يدق بدقه حافظها زين أبتسم وهو يقول:تفضل
دخل تركي بأبتسامه وجلس على الكرسي اللي قدام المكتب:اخبارك
فارس:ماشي الحال وانت
تركي:تمام ها كيف الشغل
فارس:توي خلصت الملفات ذي وابوي يول مافي طلعه لين الساعه12
تركي:هههههه ياحليله عمي تدري وش سويت عشان طلعت
فارس وهو عاقد حواجبه:شنو
تركي:ههههههههههه قلت لأبوي بروح اجيب حبر للطابعه اللي في مكتبي في أوراق مهمه لازم اطبعها والحبر خلص
قال طيب اطبع من طابعة السكرتير
قلت له لا يبى طابعة السكرتير ليزر
قال اجل روح ولاتتأخر
فارس:هههههه والله منت بصاحي ومتى طلعت
تركي وهو يحط رجل على رجل:من 8 الصبح ورحت لعبدالله القهوة وسولفت معاه شوي وجيتك
فارس بنذاله وهو يحط يده على جواله:اللحين بكلم عمي وأقول تركي عندي
قام تركي ومسك يده:لالا تكفى والله يذبحني
فارس:ههههههه تستااهل أجل دور لي طريقه أشرد فيها من أبوي
تركي وهو يبعد الملف من على الطاوله ويجلس:عادي أروح أقول له ابغى فارس يروح معاي ويطلعك
فارس:لاوالله اقول قوم اقلب وجهك عاد بيطيعك ابوي يالله فارق خلني اخلص باقي اشغالي واطلع قبل الساعه 12 طفشت
تركي وهو يقوم:مالت هذا جزاي اروح الشركه أفضل
فارس:هي لاتنسى بكره موعد جمعة الشباب بالأستراحه بس وين موقعها يقولو بيطلعو أستراحه جديده
تركي:خلاص امرك ونروح سوا
فارس:انت اي ساعه بتروح
تركي:على 9 كذا
فارس:لا انا امكن 11 الحقكم عشااان مواعد فهد اطلع معه
تركي:خلاص ننتظرك على العشاااء
فارس:اوكي
تركي:يالله مع السلامه
فارس:مع السلامه وبطل بكش على عمي ولا بعلمه
تركي وهو ماسك باب المكتب:والله تسويها ياولد محمد
وطلع وسكر الباب بقوه وراه

وفارس يضحك عليه

******************************

على الساعه10

"في بيت أبو تركي"

نزلت بسرعه من على الدرج وهي تلف الطرحه على شعرهااا

قابلت غلا
غلا:هي هي وين رايحه
مها:بروح بيت جدي
غلا وهي عاقده حواجبها بأستغراب:بهالوقت ليه
مها:جدي دق وقال يبغاني
غلا وأستغرابها زاد:وش يبغى
مها:مدري يالله تشاااو
وطلعت وقفلت الباب وراها

وقفت عند باب فلتهم ورمت الطرحه على وجهها ومشت لين وصلت بيت جدها الملاصق لبيتهمم

وهي داخله سمعت صوت سياره وراها لفت شافت سياره بيت عمها أبو فارس والسواق اللي يسوقهاا

شافت بنت نزلت منها وهي لافه الطرحه بأهمال على وجهها قربت منها وعرفتها مها أنها حلا
مها:حلا وش جابك
حلا:ههههه مدري كيفك

وسلمو على بعض

مها:وش السالفه
حلا:لايكون انتي بعد طلبك جدي
مها:اي وانتي بعد
حلا:اي أمشي الحماس زاد عندي بعرف وش يبي
مها:قصدك القافه
ضربتها حلا على كتفها:حمارهـ بطلت اللقافه
مها بنص عين:من متى ياحظي "ودقت الجرس"
حلا:مايخصك

فتحت الشغاله ودخلو البنات
حلا:اقول وين جدي
الشغاله:في صاله كبير<<في الصاله الكبيره
دخلت مها وحلا وشافو جدهم جالس مع جدتهم ويسولفون
ويوم انتبه لدخلوهم تكلم:هلا والله ببنياتي نور البيت
حلا:منور فيكي جدوو وسلمت على راسه وبعدهاا مها وسلمو على جدتهم اللي حظنتها حلا لين مافكتها منها مها
مها:خنقتي جدتك
ام أحمد:هذا مو سلام بغيتي تذبحيني
حلا وهي تحط الخداديه بحظنها:وش أسوي أحبككك ياجده
مها:اقول اهجدي اي يبى وش تبغى فينا طلبتنا كذا فجأه
شال جدهم الكيسين اللي جنبه وعطا واحد مها وواحد حلا
مها بأستغراب:وش هذا يبى
الجد:هذا اللي تبغوه
حلا وهي تفتح الكيس وتطلع الكرتون وبفرحه:وااااااااي جوال يسلمو جدو
مها وهي تناظر الجوال اللي لونه وردي:واااي روعه ياجدي مشكور وقامت وحبت راسه وحلا بعد
حلا:أشوف مها مثل حقي
الجد أبو أحمد:اي مثل بعض عشان ماتتهاوشون
الجده:وهو صادق جدكم بسكم مناقر
حلا بزعل:ماتزاعلنا ياجده
شوي دق الجرس وبعده بثواني دخلو ولدين

طلال ونواف:السلام عليكم
على طول مها رفعت طرحتها وغطت شعرها
وحلا يوم شافت نظرات نواف لها عرفت يعني غطي شعرك وغطته ولأول مرهـ حلا تطيعه بشي
الجد:هلا بعيالي تعالو يبى

دخلو وسلمو على جدهم وجدتهم وجلسو قبالهم

وبعد السلام تكلم الجد
ابو أحمد:شوف يبى طلال وانت نواف تروحو لمكتب ...........خذو تذاكر سفركم
نواف:سفرنا
الجد:اي هديه مني لكم لمدة اسبوع بس ها من اللحين اقول لكم مابي تروحو لأماكن ولاتماشو بنات روحو استانسوو ورفهو عن نفسكم وارجعوو
طلال:مشكور يالغالي ماتقصر
نواف:فديتك يبى بأذن الله مابنسوي شي وحنا تربيتك
حلا بقهر:ايوا هما يسافرو وحنا بس جوالات
نواف:وش حارقك وبعدين "وبأبتسامه"مبروك على الجوال
حلا:الله يبارك فيك
نواف وهو يناظر جواله:كم ارقامكم
حلا:اقول تلايط مابقى الا اعطيك رقمي
الجد أبو أحمد:كفو بنيتي "
وناظر نواف"
وانت ماتستحي وقدامي تاخذ ارقام بنات عمك وش تبى بها
نواف:لا ياجدي امزح صدقني
طلال بهمس:اي باين تمزح
الجده أم أحمد وهي ملاحظه سكوت طلال:وش فيك يمه طلال ساكت مو على عوايدك
طلال:ابد يالغاليه مافيني الا الخير
حلا:بخير ياجده ماعليكي فيه شباب
طلال وهو يحس بقهر من حلا بسبب ذاك الموقف اللي بالمزرعه:مالك شغل انتي بلا لقافه
حلا بقهر:شوفه يبى وش يقوول
الجد ابو أحمد:خلاص ياعيال تتهاوشو وانا جالس مافي أحترام
طلال:محشوم يالغالي
نواف:ماقلت لنا يبى وين السفره
الجد أبو أحمد:لندن أنشاء الله
نواف:حلو عاد جوها ذي الأيام روووعه
حلاوهي تناظر نواف بنص عين:قصدك الشقر اللي فيها روعه
نواف وهو بيقهرها:مايحتاج تمدحيهم
حلا:شفت ياجدي بيروح يغازل
الجد أبو أحمد بأبتسامه وهو يناظر حلا:ليه تغاري عليه
"حلا هنا دوروها ماتت من الحيا ومها تضحك عليها ونواف يناظرها بأبتسامه عريضه أنرسمت على وجهه"
حلا وهي لافه وجهها:من زينه أغار عليه ومن هو أصلاً

ووقفت يالله يبى بروح مع السلامه ومشكور على الهديه الحلوه
مها وقفت معاها:لحظه بروح معاكي:يالله مع السلامه يبى وسلمت على جدها وجدتها وطلعت

\
/
\
/
\
/
\
"بعد ماطلعو لف الجد على طلال وهو يقول
الجد أبو صالح:أنا شايف يبى طلال ان نفسيتك تعبانه والله العالم من شنو وسافر يبى ورفه عن نفسك وأستانس وأنشاء الله ترجع أحسن
طلال وهو يهز راسه:أنشاء الله يبى

ووقف وهو حاط يده على جيوبه:يالله أستأذن يبى ومشكور على الهديه الحلوه الله لايخلينا منك
وقف معاه نواف وهو يقول:يبى كلمت ابوي وعمي ابو فهد امكن مايرضو نروح
الجد ابو صالح:لا من هالناحيه لاتشيلو هم كلمتهم ووافقو بس مثل ماوصيتكم
تقدم طلال ووراه نواف وهو يقول:لاتشيل هم يبى تربيتكي يالغالي

وسلمو على جدتهم وطلعو وهم في السياره
نواف:وش فيك ياطلال الكل لاحظ له الدرجه مأثر فيك حبهاا
طلال وهو يتنهد ورجعه ظهره على ورى:خلاص ماعادت تهمني يانواف خلاص
نواف وهو يناظر الطريق قدامه:وهذا اللي أتمناه لأنك تستااهل كل خير<<ورتب على كتفه بيده
/
\
/
\
/
\
/

قبلهااا بدقايق
/
\
/
\
/
\
/
طلعت حلا من بيت جدها هيا ومها ومها سحبتها معاها لبيتهم

حلا وهي تدخل مع باب بيت "عمها أبو تركي":اي سيبيني يدي كسرتيهااا"وفكت يدها من يد مها اللي شادتها بقوة "

مها:تستاهلي مرهـ ثانيه أقول تعالي تجي مو "وتقلدها"بروح بيتنا بنام" بالله ماشبعتي نوم من أمس
حلا وهي ترمي طرحتها على الكنبه وتجلس على الكنبه وتحط رجل على رجل:كيفي نومي وحرهـ فيهـ وش حاشرك
مها وهي باقي واقفه:أقول أنطقي هنا بروح أنادي غلا ورنا"وبحماس"ياغبيه عشان نوريهم جوالاتنااا اللي دوم يعايرونااا والله لينقهرو وخاصه انها آخر مديل مستغربه غلا لين اللحين ماشرت
مثلهاا وهي كل ماينزل جوال جديد شرته
حلا وهي تنزل رجولها وتوقف وبحماس أكبر:اي والله جبتيهاا يالله أنتي ناديهم وأنا بدق على دلع ويجو ويشوفوني أكلم
مها:ههههههههه طيب يالله بروح

طلعت مها وحلا طلعت جوالها من الشنطه ودقت رقم دلع رن ليما فصل
حلا وهي تناظر الجوال:ياربي من هاالدلع مسويه أدب ماترد على الأرقام الغريبه

خل أرسل لها رساله

كتبت بسرعه رساله لهااا

/
\/
\/
\
/
\
<<في مكان ثاني وفي بيت ثاني بيت أبو سعــود>>

كانت دلع نايمه شوي صحيت على صوت نغمة المسج العاليه

رفعت راسها من على المخدهـ وسط الظلام اللي لاف الغرفه رفعت يدهاا لزر الأبجوره وضغطته وولع النور شافت جوالها على الكومدينه أخذته
وفتحت المسج بعيون نعسانه وقرت محتواهـ
"دلع يالدبه ردي أنا حلا بسرعه"
دلع وهي عاقده حواجبها:حلا وش هالرقم اللي داقهـ منها لايكون جوال أخوها لأن رقم ولايف أعرفه
عدلت جلستهاا إلا دق الجوال وهو بيدها
بنفس الرقم رفعته وردت بصوت كلهـ نوم:الوو

حلا وهي واقفه وسط الصاله وحاطه يدها على خصرها:بدري لاكآن رديتي
دلع:وش فيكي هاجه فيني وبعدين من رقمه هذاا
حلا بدلع وهي تلعب بخصله شعرها:حزري فزري
دلع:والله مو فايقه لك قولي لايكون رقم واحد من اخوانك
حلا:اقول تلايطي هذا رقمي ياحلوهـ
دلع:أهاا "وكأنها تذكرت شي"إيش رقمك من متا لاتقولي أشتريتي جوال
حلا وهي تشوف رنا وغلا نازلين من الدرج:اي ياحلوه رقمي جدي جابه لي هديه أنا ومها يالله سلام اكلمكي بعدين أوكي
دلع:طيب مع السلامه

وسكروووو

/
\
/
\
/
\
/
\
وصل طلال بيتهم
واستقبله صيااح لميس

لميس وهي تبكي:يمه وربي هو ضربني مالي أضربيه
يزن وهو واقف على يمين أمه اللي جالسه على الكنبه بينهم:ماعاد بقى الا انتي اقلبي وجهك
لميس وصياحهااا يزيد:يمههههههه أضربيه ماسويت له شي عشان يضربني بس قلت وليد يعرف يلعب أحسن منكك
يزن وعصبيته زادت وقرب وجرها من شعرها:مالت عليكي انتي وليد وربي لو جبتي أسمه على لسانك لأقصه فاهمه


"ماحس الا باليد اللي سحبته من فنيلته من ورى ودفته بعيد"
طلال بعصبيه:والله لو تقرب منها مرهـ ثانيه ماتلوم الا نفسك
يزن:هيا اللي بدت تستاهل
طلال:وبعدين معاك أنت ها عشان مشاكلك انت ووليد تحط حرتك فيها
سكت يزن ونزل راسه
ام فهد وهي توقف:زين تسوي فيه جنني هو وأخته من الصبح وهم مناقر
طلال وهو يناظر يزن اللي طلع متوجه للدرج:خلي بس يعيدها ويشوف "ولف على لميس"
وانتي لاتحارشيه ولاتماتلومي الا نفسك
وأستأذن من أمه وطلع غرفته بسرعه ويحس راسه مصدع وعلى هواش أخوانه زاااد
أم فهد:ياربي هالولد مدري وش فيه متغير
لميس وهي تمسح دموعها:اي حتى أول مرهـ يصارخ علي
أم فهد:يالله أطلعي غرفتك قبل لايجي يزن وترجع هوشتكم
/
\
/
\
/
\
/
\
/
***********************

نزلت غلا ورنا وجو ناحيت حلا

رنا وهي ماشيه ورى غلا:حلا وش مجيبك هالوقت
حلا وهي تسلم على غلا:طردهـ أعتبرها هاذي
رنا وهي تقرب منها وتلسم عليها:ههههههه لاوالله بس مستغربه

حلا بعد ماجلست:لاتستغربي ولاشي
غلا:أنا شي فيهـ حلا ما أستغربهـ"ولفت نظرها الجوال اللي بيد حلا"
غلا بأعجاب:حلا وش هالجوال اللي في يدك
حلا:مصيبه مايفوتك شي
غلا:وجع قولي ماشاء الله
حلا:ماشاء الله عيني باردهـ
رنا:جوال مين
حلا وهي تقلب الجوال بيدها وبغرور:جوالي طبعاً
رنا:جانا غرور رغد
حلا بنرفزه:مالقيتي تششبهيني الا فيهاا
رنا:هههههههه وش اسوي
غلا:وريني الجوال
أعطتها حلا الجوال
غلا:رووعه هذا ماشفته شكله نازله جديد لافاتتني أشياء نزلت وأنا مدري عنها لابكرى لازم ننزل السوق بس من وين شريتيه
مها وهي داخله عليهم ووراها الشغاله شايله صينيه فيها عصير وقطع كيك:جدي شراه لنااااا
رنا:ثنتينن بجوال
هنا ماتت حلا من الضحك:هههههههههههههههه يمه بطني هههه انتي من جدك ذكرتيني بالنكته اللي تقول فيهـ ثلاثه دايم يمشون مع بعض ليشش
مها تكملهاا:متقاططين بالجوال ههههههه

"حطت الشغاله العصير والكيك قدام كل وحدهـ وطلعت"

رنا بزعل:مالت وش قلت وبعدين وين جوال مها ماشفته
مها وهي تطلع الجوال من جيبها:هذا هو
غلا:لالا بكره بنزل السووق اللي تبي تجي بس ترى بعد المغرب نروح
حلا:ماتت غلا من الغيرهـ هههههه
غلا:اقلبي وجهك
حلا:طيب على العموم أنا بروح حتى لو تبين اللحين جاهزهـ
مها:اللحين والله بجد انتي مستخفه سوق بالظهر
وقفت غلا وهي تقول:يالله أنا بطلع مواعدهـ ريفال على المسن ذا الوقت
حلا بتريقه وهي تناظر غلا:ماشاء الله حتى المسن صار له مواعيد مستشفى ذا مو مسن
غلا:أسكتي بس وش عرفك ومشت متوجهه للدرج
حلا بصوت عالي عشان تسمعهـ غلا:مسكينه أنتي اللي وش عرفك أنا خبيرة نت مو بس مسن قال ولكمووو وبااك بس عندك
مها:ههههههه حلوه والله ذي
حلا:افا عليكي تبين غيرها عندي ترى مستودع بحوشنا مليان تيت وسي يو وغيرها كثير
مها:ههههههههههههه يمه بطني حلا خلاص
وقفت حلا :هههههه طيب يالله بروح بيتنا بكمل نومتي حلمت حلم روعه بس الله يهديه جدي صحاني منه يوم بغيت اشوف المعرس
وقفو رنا ومها معاها
مها بغمزه*_^:ياعيني السالفه فيها عريس
حلا وهي تمشي تجاه الباب:لالا مو لي العريس لوحدهـ أعرفهاا
يالله أنا بروح
مها: اي صرفي
"لفت عليها حلا أقول بكرى السوق لاتنسون وخبرو البنات نبغى نفلها يالله سسسسلام
مها ورنا:مع السلامه
*********************************

"طلعت غلا غرفتها وشغلت لاب توبها وحطته على سريرها
وخلته شغال وراحت فتحت ثلاجتها اللي بالغرفه وخذت منها سكنرس وعصير برتقال ورجعت جلست على سريرها

وفتحت الماسنجر ولقيت

ريفال<<[c=45][a=45] .[/a][/c][c=10][a=10].[/a][/c] [c=14]عِند?ْ خَبرٍْ[/c] [c=45]?شْ غَآاايتِيْ[/c] [c=10]هَالدقيقَـہ[/c]
[c=10][c=45]??دّيْ أضمّمم?ْ[/c] ?انفٍجرٍ فِيْ?ْ[c=27]»»»[/c] { [c=14]?أصِيْيَحّ[/c] !![/c]<<هذا توبكي حق الماسنجر وش رايكم فيه بس

<>أون لاين<>

غلا<<[c=0][a=1]«ا?’ـلامِنآ» [/a][/c] [c=3]~[/c] اقرَبْ شَبـ’ـهْ { للـ[c=3]?[/c]’ـصَآفِيرٍْ [c=3]??[/c]
[c=3]تمـ’ـسِيْ مَعَاْناْ[/c] وٍ’لا اْصبَح اْلصـ’ـبَح[c=3] ,,[/c] {[c=3] طـآرٍتَ[/c] ..[c=1]![/c][c=14]![/c][c=15]![/c]

غلا:السلام عليكم
ريفال:هلا قلبو وعليكم السلام
غلا:وحشتيني أخبارك
ريفال:أمس متفارقين على العموم تشتاق لكي العافيه
غلا:مالت عليكي هذا جزاي المهم اخبار خالتوو وخالو والبنات
ريفال:كلنا تمام وأنتم أخباركم
غلا:كلنا بخير اسمعي بكرى السوق اوكي
ريفال:بسم الله على طول كذا بكرى السوق لالا شكلها نازله شي جديد
غلا:لابس جدو شرا لمها وحلا جوالات نازله جديده فاتتني اشترو قبلي
ريفال:هههههههه مسكينه يالله مره ثانيه تعوضيها
غلا:مالي بكرى ننزل اوكي بتروحي ولالا
ريفال:مدري تدري ماعندنا سواق أشوف رامي لاجابناا
غلا وهي بهاللحظه تذتكرت الموقف وكست خدودها حمرهـ:لاأنشاء الله يجيبكم قولي لرنده تقوله مو تقولي حبيبه قلبه ومايرفض لها طلب
ريفال:هههههههه طيب

"في هاللحظه كان توه واصل رامي من شغله وكان بيتوجه لغرفته بس يوم شاف باب غرفت ريفال مفتوحه دخل وشافها جالسه على جهازها"

قرب منها وكانت معطيته ظهرها ولاكن مو حاسه بوجوده خلفها رفع نظره لشاشة الكمبيوتر وقرى الكلام اللي مبين في المحادثه
وأستغرب وش سبب ذكر أسمه في الكلام
تحرك كرسي ريفال للخلف وصقع برجله
رامي:آآه
شهت ريفال ولفت عليه:رامي وش جابك
رامي وهو يناظر رجوله:ولاشي كنت مار من عند غرفتك وبس دخلت
ريفال:اها قصدك تشوف مين اكلم
رفع رامي نظرهـ عليها:مستحيل أشك فيكم خواتي وعارفكم
ريفال:اي زين تعورت
رامي:لابسيطهـ"ورفه نظره لشاشة الكمبيوتر وشاف مكتوووب وووينك واشارة تنبيه"من تكلمين
لفت ريفال كرسي الكمبيوتر للشاشه:يووه ذي غلا نسيتها هههههه
رامي:وليش جايبين سيرتي معاكم
ريفال وهي تناظرهـ بنص عين:يعني تتلقف
رامي وهو رافع حواجبه وبحده:تعرفيني ماعندي ذي الحركات بس كذا انتهبهت
ريفال:لابس غلا تقول بتروح السوق هيا والبنات ويبغونا نروح معاهم وقلت لها مافي الا رامي اشوف اكلمه قالت خلي حبيبة قلبه رندهـ تكلمه
رامي:اها ومتى وبتروحو
ريفال:بكره"وبترجي"بلييز بنروح رامي والله ناقصتني اشاي بشتريهااا
رامي:طيب يصير خير"ولف بيمشي"
وقفت ريفال ومشت وراه:وش يعني يصير خير يعني بتدويناا
رامي بدون مايلف عليها:ريفال لاترجيني جاي تعبان مو ناقص قرقه
ريفال:طيب بس عشان اقول للبنت لأن اكيد بتقول لو انت ماوديتنا بتمر علينا بسواقهم
لف عليها رامي وبحزم:ماعندنا بنات يروحو مع السواقين خلاص انا اوديكم"ولف وطلع برى غرفتها متوجه لغرفته وهو مقهور وشلون عمته سايبه بناتها كذااا"

رجعت ريفال للمحادثه وعلمت غلا بكل شي

/
\
/
\
/
\
/
\
*******************

اليوم الثاني في العصر

دخلت رنا غرفة غلا شافتها جالسة تستشور شعرها
وقفت عند التسريحه وهي تتكلم بصوت عالي وتأشر لهاا تسكر الأستشوار عشان تسمعها:سكريه بكلمك
قفلت غلا الأستشوار وحطته على التسريحه:وش فيه
رنا:السواق مو في أمي راسلته مع الشغاله يجيبو أغراض للبيت دقي عليه خليه يجي بعد الصلاه لايتأخر اوكي
غلا:طيب بكلمه

طلعت رنا وكملت غلا أستشوارهااا

بعد صلاة المغرب جاء السواق ولبسو البنات عبيهم وطلعو وركبووو السيارة وهم في الطريق دقت عليهم ولايف

غلا:هلا ولوف
ولايف:هلا قلبي وينكم اللحين
غلا:خلاص قربنا لأنا مرينا دانه وجايين
ولايف:حنا خلاص دقيقتين كذا ونوصل تلاقونا عند مدخل البوابه الــ2 أوكي
غلا:خلاص قلبو
ولايف:يالله سلام
وسكرووو

*********************
بعد دقايق وصلو البنات ونزلو وراحو للبوابه رقم <>2<>وليقوو ولايف وحلا
واقفين هناك سلمو عليهمم وكانو بيدخلو داخل ينتظرو البنات الباقين دق جوال رنا رفعته كانت لمياء
رنا:هلا لمو
لمياء:هلا وينكم
رنا:انتو وصلتو
لمياء:اي اي بوابه انتو
رنا:حنا من بوابهـ2 تلاقينا هناك واقفين
لمياء:خلاص جايين سلام
وسكروو
شوي جات زهور اللي مرو عليها ولمياء وريفال ورندهـ ووراهم رامي
او ماوصلو سلمو على البنات
رامي:يالله بنات بروح انتبهو على نفسكم

"رغد تلاقائياً رفعت عينها عليه وجات عينها بعينه بالصدفه"

/
\
*
\
/
*
\
/
*
\
/
*
ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
"رامــــــــــــي"
<>نفس العيون اللي شفتها بالمزرعهـ إي متأكد هي بس مين"

/
\
/
\
*
\
/
\
*

( )( )( )( )( )( )

<>غــــــــلا<>

"وش فيه يناظرني كذا لايكون عرفني يافشلتي لالا وش عرفهـ فيني وأنا متغطيهـ"
نزل عينه رامي وقبل لايمشي سمع وحدهـ تقول غلا هاتي جوالك بكلم أمي تخلي السواق يجينا على الساعه 10 يكون خلصنا
رفع عينه مره ثانيه عليها وعرف انها هيا المقصوده من يدها اللي مدتها بالجوال لرناا يعني هياا غلا غلا بنت عمتي "

رامي:لا لاتدقو عليها مانتم راجعين مع السواق بها الوقت أنا أرجعكم

"ومشـــــــــى متجــهـ لسيارته"
/
\
/
\
/
\
"دخلو البنات السوق وتوزعو كل ثلاث ولا أربع مع بعض ومن محل لمحل وومرو مها وحلا بمحل عطور وسحبت حلا معاها ودخلو المحل

وطلبت حلا من الموظف اللي يبيع يوريهم الأعطار الجديده والحلوه النازله وكان يبخ لهم بكروت من كل نوع وهما يختارو

حلا:الله مها شمي هذا روعه
مها وهي تشم الكرت:ااي حلو
حلا:عندك عطر رجالي
لفت عليها مها:لمين تبيه
حلا:بعدين تعرفي
طلع لها عطر وبخ لها بكرت ومدهـ لهاا
حلا:الله روعه وش رايك فيه مها
أخذت مها الكرت اللي كانت ريحة العطر تفوح منـهـ:اي حلووو بس هذا العطر قد مر علي
حلا وهي تضحك بخفيف:هههههههه عطر حبيب القلب طلال صحح
رفعت مها نظرها عليهاا وبهمس:اقول اهجدي بعدين فكهـ منهـ هجد مو مثل أول مناشبني أرتحت يومين من سيرته
حلا وهي تناظرها بعيونها بقوة:خسرتي شي كبير يامهــآآ وصدقيني بتندمي
مها بأستهزاء:على شنو بندم أقول اهجدي بس
هزت حلا راسها ولفت وجههاا للبياع:لو سمحت أخوي أعطيني نوع ثاني
)(عطااها عطر وعجبهااا كثير وشرته وطلبته يغلفه بشكل حلو مع كرت)(
<>وهما جالسين ينتظرو دخلت دانهـ<>
دانه:وينكم وانا ورندهـ ندوكم وهيا راحت للبنات تسألهم عنكم
حلا:حنا هنا جينا ابغى اشتري عطر "وشالت الكرت اللي على الطاوله ومدته لها"شمي هذا العطر وقولي بمنو يذكرك
"شالت دان الكرت وشمته":عطر طلال أخوي هذاا المفضل عندهـ
حلا:أي عطر طلال
دانه:على سبرته مدري وش فيه متغير صاير عصبي
مها:لاوبعد تبغوني أتزوجه أستنو
دانه بقهر:أصلاً ماعاد صار يجيب سيرتك ولايحب ذكرهاا أرتاحي
حلا:تخيلي يامها يزوجك عمي طلال حتى لو مارضيتي
مها:مستحيل أبوي يغصبني على شي مابيه
دانه بقهر ونبرة أستهزاء بصوتها:عاد أخوي اللي يبيك هذااك أول ياحلوهـ "ولفت عنهم وطلعت برى المحل"
مها ودموعها متحجره بعيونها ماتدري ليش لفت على حلا:سمعتي وش تقول بنت عمك
رفعت حلا نظرها لمها:مو هذا اللي تبيه

"لفت مها وججهها للجه الثانيه عشان حلا ماتشوف دموعها اللي نزلت غصب عنها تحس شي
بقلبهاا أنكسر امكن مشاعرها كونها بنت وتنرفض من شخص حتى لو مايعني لها شي بس ياترى هذا هو السبب ولاسبب ثاني"

&أنتظرو ليما خلص تغليف العطر وأخذوه وحاسبو
وبعدهاا طلعو من المحل&

/
\
/
\
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _

مضـــــــــــى الـــــــــــوقت ســــــــــريع

الســاعــهــ 10:5 دقائق

~*¤®§(*§فـي أحــد الأستــراحــآآآت اللي دووم يتجمعــو فيهــا الشبـــاااب §*)§®¤*~ˆ°

دخل تركي:السلام عليكم
ردو بردود متفرقه:وعليكم السلام
عبدالله:بدري لاكان جيت
تركي وهو يسلم عليهم:ههههههه وش أسوي
علي:وين فارس
تركي:بيتأخر شوووي
يزن:أجل بنأخر العشااء ليما يجي
تركي:اي بننتظرهـ على العشاء
/
\
/
\
/
\
/
\

_ __ _ _ _ __ __

<>في بيت أبو فهـــد<>

"في مجلس الرجال"
فارس وهو يحط الفنجان:خلاص لاتصب
فهد:اليوم شكلك ماراح تنام كثرت عليك القهوهـ
فارس:لاعادي تدري أحبها إي ماقلت لي وش بتسوي اللحين
فهد وهو يرجع ظهره على الكنبه:بالصراحه أفكر أسوي زواجي كفايه كذا ولا أنا غلطاان
فارس:أبد بالعكس ودام البنت تخرجت صاارت خرج زوااج
فهد:اي وهذا اللي أقوله وبالصراحه ماعدت قادر أتحمل حياتي بدونها وبكلم أبوي نروح لعمي ونتفاهم معااه
فارس وهي يغمز له*_^:ياعيني على الحب
فهد:هههههههه يالله أنشاء الله نشوفك عريس
فارس بتنهيدهـ:آآآآه بدري
فهد:بدري من عمرك ياولد العم
فارس وهو يوقف:هههههههه طيب يالله أستأذن اللحين
فهد وهو يوقف:وين بدري باقي العشاء
فارس:لاماعليه أعذرني الشباب ينتظروني في الأستراحه على العشاء
فهد:خلاص على خير
فارس:يالله مع السلامه

وسلمو على بعض وطلع فارس وركب سيااارته

وهو في الطريق دق على تركي
تركي:هلا فارس
فارس:ياخي من اي طريق يجو لذي الأستراحه حست
تركي:ههههههه قلت لك تعال معاي
فارس:اللحين بتقول لي ولاشلون
تركي:ههههههه طيب لاتعصب شوف تروح مع الطريق ........ وتلف وتلاقي أشاره روح يمين وأمشي سيده تقابلك لفه أدخل فيهاااا وأشمي سيدهـ وعلى يمينك أستراحه لونهااا عودي وبيج ولا وصلت دق علي أطلع لك
فارس:طيب يالله سلام
تركي:مع السلامه

** ** ** ** **

<>لف فارس ورجع للطريق اللي قاله عليه تركي وشوي نزلت قطرات مطر على سيااارته

وشوي شوي بدددء يزيد

شغل المسحات وجلس يمسح قطرات المطر وصار يسوق بهدوووء<>
فارس:يالله أنا قايل مع هالجوء شكله بيجي مطر الله يجعله مطر خير يــآآآرب
"شوي وهو يمشي مر بطريق شبه ظلمه لمح ظل أسود عند شجره من الأِشجاار هوى وطاااح على الأرض

كان بيمشي ويقوول أمكن يتوهم لي لاكن شي خلاه يرجع ريووس ليما وقف عند الشجرهـ نفسهااا

ولقى نفس الشي متكوم على نفسه والمطر يغطيه مع صوت الرعد القوووق والبرق اللي يشق السمااا

وقف السياره وهو مستحيل يسوق به الجووو

وووووووووووووووو"
 


الجـــــــزء العشـــــــــــــــرون~*¤ô§ô¤*~

*** *** *** *** *** *** ***


<>لف فارس ورجع للطريق اللي قاله عليه تركي وشوي نزلت قطرات مطر على سيااارته

وشوي شوي بدددء يزيد

شغل المسحات وجلس يمسح قطرات المطر وصار يسوق بهدوووء<>
فارس:يالله أنا قايل مع هالجوء شكله بيجي مطر الله يجعله مطر خير يــآآآرب
"شوي وهو يمشي مر بطريق شبه ظلمه لمح ظل أسود عند شجره من الأِشجاار هوى وطاااح على الأرض

كان بيمشي ويقوول أمكن يتوهم لي لاكن شي خلاه يرجع ريووس ليما وقف عند الشجرهـ نفسهااا

ولقى نفس الشي متكوم على نفسه والمطر يغطيه مع صوت الرعد القوووق والبرق اللي يشق السمااا

وقف السياره وهو مستحيل يسوق به الجووو

وووووووووووووووو"

/
\
/
\
/
\
/
\
/

* * * * * * * *

<>في جهه ثانية<>

كانو البنات واقفين قريب من البوابه بحيث سقفهاا يحميهم من المطر
حلا:الله وناسه وش رايكم نروح نلعب بالهجو
مها:ياليت بس هذاك أول يوم كنا صغار تذكري
حلا:اي وتذكري يوم تجي امي وتهاوشنــ
غلا بعصبيه:اص انتي وهيا فاضين لذكرياتكم ماتشوفون المطر كل مالهـ يزيد

ريفال:يالله البرق والرعد قووي
غلا ودموعها نزلت من الخوف:لو أدري بيجي مطر ماجيت
لمياء:حرام عليكي تراه نعمه
رنا:لابس غلا تخاف اذا كان في صوت رعد وبرق قوي
ريفال تهديها:عادي قلبو شوفي الناااس كيف يمشون تحته عاادي
حلا:الظاهر يحسبون نفسهم بلندن
مها:حلوووووه بس لاتعيديها تراها مدينتنااا هااا
غلا بصراخ:بتسكتو ولاكيف
$سكتو حلا ومها وهم كاتمين ضحكتهم على غلا اللي صارت ترتجف من البرد وخوف من هالمطر القوي$
رغد:دقو عليه طيب شوفوه جاي ولابكلم سواقنا يجي
رندة:مقفل جواله ماتشوفي المطر
ريفال وهي تناظر ساعتها:يالله تاخر
غلا:لو دقيت على السواق كان جا من أول
لمياء وهي تناظر سيارة رامي اللي وقفت قدام البوابه وكان معاه سيارتهم الكبيره عشان تكفيهم:كاهو جاا "

ومشت ناحيته ولحقوها البنات ركبت ريفال قدام وغلا وزهور ولمياء ودانة بالمقعده الوسطيه ورغد ورنا وحلا ومها ورندة ركبو بالمقعده الخلفيه"
بعد مامشووو

ريفال:زين انك جيت بغت تموت علينا غلا
راميي:سلامات وش فيها
رندة بلقافه وهي ترفع نفسها من الحشره اللي قاعده فيها:ههههههه خايفه من المطر زين جيت ولابغت تدق على سواقهم
رفع نظره رامي للمرايه وكانت غلا وراه وكانت منزلها راسها وتلعب بيدها اللي بحضنها:وش هالكلام ياغلا مو قلت لاتروحو لين اجي
غلا بصوت هامس يالله ينسمع وفكها يرجف:انت تأخرت وأنا أخاف وبرد و"غطت وجهها بيدينها وبكت ماتدري من شنو حضنتها زهور اللي جنبها وجلست تهديها "
رفع رامي نظره مره ثانيه للمرايه وهي يشوفها كيف حاطه راسها على كتف زهور ومغمضه عيونها وجسمها يرجف:رندة أعطيهااا من ورى غطى عشان تتدفا
أخذت رندة الشرشف اللي كان بسيارتهم واعطته زهور وهي غطتهااا<<لاتستغربو ترى بعض الأحيان تصير السيارة غرفة نوم من العفش اللي فيها ههههههههه
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

~®§§][][فــــي الأستـــــــرآآآحـــــهـ ][][§§®~

كان واقف وجواله بيده ورايح وجاي
يزن:تكفى تروك اجلس دوختني
تركي:مدري وينه هالولد لا ومقفل جواله بعد
علي:أكيد بيقفله دام الجو مطر
تركي:بس أنا خايف لايكون كمل طريقه للأستراحه بالهجو
عبدالله:لاأنشاء الله خير أكيد وقف في أي مكان ليما يخف المطر وبيجي لاتخافون
تركي وهو يجلس:مدري الله يستر
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
*** *** *** *** ***
~*¤ô§ô¤*~أمـــــا عنــــدهـ هـــــو~*¤ô§ô¤*~

**************

مَا تمَنيْت امْسك " إيْديْن السَحَاب " !
. . . . . . . . كَان كلّ الحلْم / تمْسكنِي [ يَدْك ]
يسْتجّن [ الشْوُق ] فينيّ/ وَانفَـاس العِتَـاب . . . . . . ليْن يَنْصفْنِي [ نصِيْبِي ّ] وَأحْصَدْك !
<>منقولهـ<>
**************

<>لف فارس ورجع للطريق اللي قاله عليه تركي وشوي نزلت قطرات مطر على سيااارته

وشوي شوي بدددء يزيد

شغل المسحات وجلس يمسح قطرات المطر وصار يسوق بهدوووء<>
فارس:يالله أنا قايل مع هالجوء شكله بيجي مطر الله يجعله مطر خير يــآآآرب
"شوي وهو يمشي مر بطريق شبه ظلمه لمح ظل أسود عند شجره من الأِشجاار هوى وطاااح على الأرض

كان بيمشي ويقوول أمكن يتوهم لي لاكن شي خلاه يرجع ريووس ليما وقف عند الشجرهـ نفسهااا

ولقى نفس الشي متكوم على نفسه والمطر يغطيه مع صوت الرعد القوووق والبرق اللي يشق السمااا

وقف السياره وهو مستحيل يسوق به الجووو

ووووو رفع جواله وقفله وشال كوته اللي مصنوع من الجلد وطويل لبسة وفتح الباب ونزل قرب من الشجرهـ اللي بوسط ظلمة هالليل

وكل ماقرب سمع صوت شهقات تتعالى

قرب وجلس لمستواها ورفع يدهـ بتردد وحطها فوق راس هالشي
/
\
*
/
\
*
/
\
*
/
\

"كنت أحس بخووف كبير بالحيل وأنا بنت بهالليل طالعه وماعندي مكان أروح له ويوم جااء المطر
خفت أكثر من صوت الرعد القوي ومن البرق القوي بردت أكثر تعبت وأنا أمشي وقفت رجولي بي عند هالشجرهـ وماقدرت تكمل المسير
طحت من حيلي على الأرض وأنا أبكي مو عارفه وين أروح ووين شوي حسيت بيد تنحط على راسه رفعت راسي"

رفقت راسها وبشهقة وبحروف متقطعه:من من انـ ـ ـ ـت
رفع فارس يدهـ وناظر بهالبنت اللي قدامه اللي مايبان منها شي:انتي اللي مين وإيش جلسك هنا بالمطر
جنى وهي منزله راسها:انا انا ماعندي مكان أروح له
فارس وهو عاقد حواجبه:كيف ماعندك مكان وأهلك
رفعت جنى راسها وكانت مو واضحه لها صورة الشخص اللي واقف قدامها من الدموع والمويه اللي مغطيها ووجهها وعبايتها
جنى:اهلي "وبحزن يفطر القلب"أهلي ماتو
رفعت يديها وضمت نفسها وهي ترجف:خلاص روح أنا أدبر نفسي
وجات بتوقف وحست رجولها مو قادرة تشيلها وجلست وهي ساندة راسها على الشجرهـ
فارس:قومي قومي مايصلح تجلسي هنا بهالجوو والمكان ذاا ولو تعرض لك أحد وش بتسوي
فتحت جنى عيونها اللي كانت مغمضتها غمضتهاا ورجعت فتحتها رفعت يدها ومسحت عيونهااا تبي تتأكد من اللي قدامهاا

تحس توها الرؤية أتضحت عندهااا عدلت جلستهاا وتحس لسانها أنربط مو قادرة تتكلم كلمه معقوله هذا هذاا اللي قدامهاااااا

اللي كل يوم تحلم فيه وتتخيله معاها بكل مكاان يجي لهاا بهالمكان وبالهوضع ويطلب يسااعدهااااااااا..

"فــآآرس"

<>بالصرآحه وضع هالبت قالقني بالحيل مدري وش أسوي أروح وأخليها ولا أساعدها بس صعب أخليها تجلس هناا وهيا بنت ومالها أحد

معقوله تكون تكذب وتكون شاردة من بيت أهلهااااااا أو تكون لا لا أستغفر الله مابي أسوء الظن "

"وأخيراً أنفكت عقدة لسان جنى وتكلمت بهمس بينها وبين نفسهاا

ومانطق لسانهااا غير هالكلمة:فارس
رفع فارس راسه:نعم ناديتيني

جنى وكأنها تأكدت وأبتسمت بألم من تحت غطهاا وهزت راسها:لا
فارس:طيب يالله قومي المطر زااد خل نجلس بالسيارة ليما يهدئ المطر وأشوف لك حل
جنى بخوف:لالا مابغى
عصب فارس:وبعدين يعني بتجلسي هنا لوحدك إذا عاجبك بكيفك "ووقف وجاء بيمشي"
حطت جنى يدها على جذع الشجره وسندت نفسها ووقفت:لالا خلاص أخوي بجلس بالسيارة
لف عليها فارس:يالله أمشي

مشت جنى وراه وفتح لها باب السيارة الأمامي
جنى:لا بركب ورى
لف عليها فارس:وبعدين يعني ترى ماباكلك
جنى وهي منزله راسها:بس انا ارتاح ورى تكفى يأخوي
هزت هالكلمه فارس من الأعماق هز راسه وفتح لها الباب الخلفي ركبت

وجلست وسكت الباب وهو راح وركب مكانه

رجعت جنى راسها على ظهر المقعدهـ وغمضت عيونها بتعب
لف فارس المرايه لجهتها وشافهااا كيف مسنده راسها على المقعدهـ وباين من شكلهااا تعبانه ولاحظ رجفة جسمهاا الصغير

فصخ الكوت الجلد اللي يغطيه ومدهـ لها:خذي تغطي شكلك بردانه
عدلت جنى جلستها وناظرت يده الممدودهـ:لاشكراً مايحتاج
حطه فارس جنبها على المقعدهـ:تغطي أختي شكلك تعبانه
ولف وجهه وناظر الشارع قدامه كيف المطر بدء يخف

ناظرت جنى الكوت اللي جنبهااا وبتردد شالته ولبسته وضمت نفسها حست بالدفئ فيه
وشمت ريحت عطره اللي تفوح من الكوت

غمضت عيونهاااا ورااحت بسباااااااااااااات


/
\
/
\
/
\
/
\

<>بجهه ثـــــــآآنيـــــــــه<>

"وصلت سيارة بيت أبو رامي لحي من أفخم الأحيااء بالخبررر"
***********

وصل رامي أول شي بنات عمته أم تركي بما أن غلا شكلها تعبانه

نزلو رنا ومها وغلا وغلا كانت تحس بدوخه فسندوها خواتها ودخلوهااا البيت

اول مادخلو لقيو أمهم تنتظرهم بالصالة الرئيسيه

تقدمت منهم أم تركي وبخوف وهي تضرب بيدها على صدرها:يمه بنتي وش فيهاا
مها:مافيها شي يمه
سندتها رنا وجلستها على الكنبه
رنا:تطمني يمه بس بردت من الجو اللي برا
حطت ام تركي يدها على جبين غلا:حرارتها مرتفعه قومي يمه غرفتك خل أسوي لك كمادااات

ساعدوها خواتها وطلعوهاا غرفتهاااا

وسدحوها على سريرها
غلا بتعب:يمه بردانه
ام تركي وهي تغطيها:بسم الله عليكي يمه مو قلت لكم لاتروحو بس ماطعتوني
مها وهي متكية على التسريحه:والله فله يمى الجو يمطر وحنا واقفين نتفرج عليه ونااااااسة بس الله يهدي رامي جاء وخرب علينااا
رنا بتريقه:مو يمه هيا وحلا قامو يسترجعو ذكريات الطفوله
ام تركي وهي تحط المنشفه المبلله مويه على جبين غلا:وش دخل رامي
مها وهي تجلس على طرف السرير:الله يسلمك يمى الأخ رامي أصر يوصلناااا مايبغى السواق يجيناااا بالهوقت الله يعين الله بتاخذه
ام تركي بحزم:الا يااسعدهااا هذا جزااه خايف عليكم
مها وهي تقوم:يخاف على خواته وش دخله فينااا

وطلعت من الغرفه
ام تركي وهي تهز راسهاا بأسف:الله يهدي هالبنت مدري متى بتعقل

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\



× مَاقُـول × انْ الصَدِر ضَايقْ
أقول :
( الكَـونْ ) فيَـنِْي ضَاق
× ماقول × أن ْغِيبتََك صَعبَةٌ
أقـول :
البُعَـدَ - ينَهيـَنيّ -
أنـَا [ يامَزعل قلـَبيّ ] عَليـَك وماطَريـتْ فُـراقَ
أشيّـلَ بِـ / خَـاطِريّ " يمَكَـن ْ" وارضَى لو تَراضيـنيّ
ياَليتـَكَ بـَس + تفَقـَدّنيّ + كَـثْرِ مَا أفقـَدكَ واشتَـاقْ
{ قَسَـمٌ بِالله ~ مَايطـَريّ عَلـَى بـَالكَ تَخليـنيّ ... !!
<>منقوولهـ<>
***********
"كان واقف ببلكونة غرفته ويناظر المطر اللي بدء ينزل بهدوووء يعلن عن أنتهاائه سكر البلكونه ودخل وانسدح على سريره
مسك جواله اللي جنبه على الكومدينه رفعه وفتح على الأسماااء

وجلس يقلب فيها وصل لرقم بأسم<>جـــــــرح قلبـــي<>
أبتسم أستهزاء وراح خيارات ومسح الرقم
طلال:انا من صدقي حاط رقمها عندي
ياليت جوال دانه ماوقع بيدي ولاشفت رقمها فيه ياليت
قام ورمى جواله على سريره ونزل تحت


/
\
/
\
/
\
"فارس"

<>كنت أناظر الأجواء اللي برى واناظر المكاان اللي موقف فيه طريق فااضي الا من بعض الماااره

ومظلم تقريباً الا من الأضواء الخافته اللي تصدر من اماكن بعيده ابعرف وش جابها هنا بالصراحه بديت اشك في هالبنت بس
شكلهااا يحزن لالا لازم اعرف سالفتهااااااا ولابسلمها للشرطه ويتفاهمو معاهااا حس الجو بدء يهدء والمطر وقف ناظر في المرايه شكلهااا نامت

مسكينه شكلها تعبانه " لالا لايحن قلبك يافارس لازم تعرف من هي وايش سالفتهااا ا
للحين كيف بصحيهاا لف جسمه لورى وأخذ علبة مناديل وضرب فيها جنبهاا على المقعده

فزت جنى من نومها بخوف:بسم الله وش فيه
فارس وهو يناظر فيها:معليه بس شكلك نمتي ومـ
قاطعته جنى وهي تقول:ادري ضيقت عليك انت مو ملزوم فيني الله يجزاك خير
زين تحملتني لين وقف المطر
"وحطت يدها على مقبض الباب وجات بتفكه بس وقفها صوته وهو يقول"
فارس بسرعه:موقصدي كذا صدقيني بس بعرف انتي مين ووش بتسوي

رفعت جنى يدها عن مقبض الباب وتكلمت بتعب:انا يتيمه مثل ماقلت لك مالي أهل وعايشة عند عمي "وبغصه"وهو طردني وماعندي مكان أروح له
فارس بترقب:وليه طردكي
جنى ودموعها بدت تغزوها من جديد:تكفى مو قادرة اتكلم اللحين بس اللي ابغيه منك توديني دار الأيتام اي مكان يتقبلوني فيه
فارس:ولايهمك بوديك مكان ترتاحي فيهـ لاتخافي
وشغل السيارة وتحرك

جنى:وين بتوديني
فارس:......................
 


(الجــــــــــــزء الـــــــــــواحـــــد والع شــــــــرون) (¯`·._)
** ** ** ** ** **

فزت جنى من نومها بخوف:بسم الله وش فيه
فارس وهو يناظر فيها:معليه بس شكلك نمتي ومـ
قاطعته جنى وهي تقول:ادري ضيقت عليك انت مو ملزوم فيني الله يجزاك خير
زين تحملتني لين وقف المطر
"وحطت يدها على مقبض الباب وجات بتفكه بس وقفها صوته وهو يقول"
فارس بسرعه:موقصدي كذا صدقيني بس بعرف انتي مين ووش بتسوي

رفعت جنى يدها عن مقبض الباب وتكلمت بتعب:انا يتيمه مثل ماقلت لك مالي أهل وعايشة عند عمي "وبغصه"وهو طردني وماعندي مكان أروح له
فارس بترقب:وليه طردكي
جنى ودموعها بدت تغزوها من جديد:تكفى مو قادرة اتكلم اللحين بس اللي ابغيه منك توديني دار الأيتام اي مكان يتقبلوني فيه
فارس:ولايهمك بوديك مكان ترتاحي فيهـ لاتخافي
وشغل السيارة وتحرك

جنى:وين بتوديني
فارس:لاتخافي انتي معــآآي بأمآآآن
/
\
/
\
\
/
\
/
\

** ** ** ** ** **
في جهه ثانيــــــــــه

نزل طلال وشاف دانه جالسهـ قدام التلفزيون وتابع عرض ازياء

جلس طلال جنبها وحط الخديده بحضنه:اقول غيري ذي القنااا
دانه وهي مندمجه مع العرض:بالعكس حلوهـ
"اخذ طلال منها الرموت وغيرقناة ثانيه"
دانه وهي تلف عليه بقهر:افف عليه
طلال:كيفي
"ورجع يقلب"

شوي هدء الجو بينهم وقطع هالسكون دانه وهي تلف على طلال بحماس وكأنها تذكرت شي مهم

دانه:فاتك طلول وش سويت اليوم في مها بنت عمي احمد وربي قهرتها يوم كنا بالسوق وفشلتها قدام حلا بعد
طلال ببرود وهي يناظر التلفزيون:وش سويتي
دانه:كنت انا ورنده ندور على حلا ومها وشفتهم بمحل عطور ودخلت وعطتني حلا كرت عطر وقالت لي بمين يذكرك هذااا وشميته

طلع عطرك وقلت لها عطر اخوي طلال"وبتردد"وقلت لهم مدري وش فيه متغير صاير عصبي
قالت مها"وبقهر وهي تقلدها"لاوبعد تبغوني أتزوجع أستنو " قلت لها صلاً ماعاد صار يجيب سيرتك ولايحب ذكرها أرتاحي
قالت لها حلا خيلي يامها يزوجك عمي طلال حتى لو مارضيتي قالت مها مستحيل أبوي يغصبني على شي مابيه بش وربي رديت عليها رد يعجبك قلت لهاااا
عاد أخوي اللي يبيك هذااك أول ياحلوهـ بالله وش رايكك فيني أعجبك صح "وناظرت ملامح أخوها جامدهأ ولافيها أي تعبير"
دانه:وش فيك طلول ساكت زعلت
طلال ببرود أكثر:مين قال زين ماسويتي ماتهمني "ورفع رجل على رجل وجلس يناظر التلفزيون وهو مركز كل نظرهـ عليه"

استغربت دانهـ منه بس بنفس الوقت فرحت ماتبي أخوها ياخذ وحدهـ عايفته حتى لو كانت بنت عمهااا

لفت للتلفزيون وجلست تتابع معـــــــآآآآآآهــ

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
<>في بيت أبو بدر<>
*
*
*
*
*
*
<>في جناح بدر<>





كان جالس في صالة جناحه وبحضنه ليان وجالس يلاعبهاااا

بدر:يالله مين حبيبة بااابااا

ليان بطفوله وهي ترفع يدها:أناااااا

من وراهم

أحــــــــم أحــــــــم

لف وراه شاف مي وهي حاطه يدها على خصرها وتناظرهم بنص عين
بدر وهو رافع حواجبه:وش فيك
مي وهي تروح وتجلس قباله:لاابد اللحين هي صارت حبيبتك هاااا
بدر:هههههه وش هالغيرهـ
مي:امززح وشو اغاار من بنتي ماصارت
بدر:اي احسب بعد

شوي دخل معااذ وهو يركض وينط بحضن امه:وش فيك حبيبي
معاذ:عمه رغد تلحقني
بدر:وهالرغد ماتخليه مسببه له رعب
رغد وهي تطق الباب وتدخل

رغد:احم وش فيها رغد سمعت اسمي
بدر وهو يجلس ليان جنبه:لا ابد سلامتك
رغد:احم احسب "وتناظر معاذ اللي متخبي ورى امه"اي اي تخبى ياولد أمك وراك وراك
مي:هههههههه رغد وش فيكي عليه جننتي ولدي
رغد وهي تتخصر:اي مو شايفه وش مسوي رامي لاب توب
من فوق السرير هذا جزاي مدخلته غرفتي يلعب عفسي لي الغرفه وختمها بالاب توب لاكن هذي اول وآخر مره

وطلعت وسكت الباب وراها بقوهـ<<ماعندها وقت

بدر:يالله الله يعين اللي يبي ياخذهاااا هالبنت
مي:هههههههه حرام عليك
بدر:اي اي حرام علي
لفت عنه مي وهي تناظر معاذ اللي شوي ويبكي ضمته وهي تحاول تضحكه لأنها عارفته لو أنفجر وش يسكته

/
\
/
\
/
\
/
\

العين لآمن عانقت شوف الأحباب


تبكي فرح مدري بتبكي حزينة...

شفت الفرح بدموع عيني و الأهداب


كنه حزن عيني بيوم الغبينة...

حباً خفيته لين ذا لحب بي ذاب


وأصبح مع دمي ودمعي رهينة...


ما جابلي حظه وحظي فلا جاب


سكرت بابي والمشاعر سجينة...
*
*
*
*
O?°· (فـــي غــرفـــة حــــ،،،،،،،ـــــلا) ·°?O

رتبت الغرفه بسرررعه اللي عفستها وهي تدور نوتت ارقامها ماتدري وين رمتهاا وبعد ماحصلتهاا مرميه ورى الكومدينه حطتها على طاوله التلفون عشان بعدين تكلم صاحباتهاا اللي مسجله أرقامهم بالنوته وتستهبل عليهم برقمهاا شغلت لاب توبها وانتظرت ليما تحملت اعداداته

وفتحت الماسنجر وخلته ماشافت مين متواجد وفتحت منتداها اللي متواصله معاه وبدت ترد على المواضيع اللي نازله جديده

شوي شافت نافذهـ تسجيل دخووووووول
•·.·°¯`·.·• (البــــــرنـــــــــس) •·.·°¯`·.·•

تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .!
<<توبك نواف

هلا والله منوووووووووووور المسن
***************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف <<توبك حلاا

فيس خجول************
تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .!

ههههه اقول من وين طلع الخجل كيفك
*****************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

هههههه تمام وانت..؟؟؟
*****************
تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .!

دووم يـــــآآرب وأنااا تمام الحمدلله
*******************
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

الا ليه ماحذفتني وربي ماتستحي بعد اللي سويته ها يالبرنس

********************


تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


اقووول انسي السالفه ولابتذكريني فيها كل مرهـ مدري مين الغلطان يأم المغامرات

**********************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

طيب خلاااااااص لاتدف اف وش تبي اللحين داخل<<عصبت حلااااا

**********************

درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


بس ولاشي طسي <<وسكر المحادثه


وحلا بعد سكرتهاا وهي مبوزه

تكتفت حلا وهي متربعه على سريرها "اففففف يعني كنت انتظرهـ يدخل ويوم دخل نتهاوش
وربي سخيف يوووه وانا بعد سخيفه وبعدين هذا سؤال أسأله وش تبي داخل زين عطاني وجه "

فتحت نافذة المسن شافته باقي متصل بس حاط مشغووول

ترددت تدخل معاه ولالا بس في الأخير تشجعت ويوم جات بتكتب وقفت بسرعه

وسكرت الباب بالمفتااح عشان محد يدخل ورجعت تربعت على سريرها وضغطت كلينك يمين على اسمه ارساله رساله فوريه
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

زعلت
*
*
*

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

رد وش فيك لاتسوي لي فيها مشغول ماحطيت مشغول الا يوم تهاوشنااا

*
*
*
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

نواف رد بلا هبل

"بعد مرور نص دقيقه"


درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .
اللحين مين الأهبل فيناااااااا هاااااا
*****************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف


انا خلاص ارتحت <>وحاطه فيس زعلان<>

****************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .
حلا لاتزعلي بليززز بس بجد تنرفزيني خلينا مرهـ نتكلم بدون هوااش تكفين
******************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

حلا وبجد حست انها سخيفه <<صار التوبك ينطبق عليها ههه

طيب آآآسفه
*************

حط نواف فيس مبتسم^_^اوكي وانا بعد آآسف

اممم سمعت اليوم طلعتو السوووق
***********************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

"حلا بحمآآس كعادتها في ذي المواضيع"اي وفاتك وش صااار

وحكته وش صاار يوم جااء المطر ويوم هبلوو في البناااااااااااااااات
*******************


درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


ههههههههههههه وانتم ماتخلو استهبالكممممم

*****************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

ههههههه مانقدر بس مرررررهـ حلو المطر اليوم

*************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .

اي صححح
*******************
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

إلا بسألك متى بتساافر أنت وطلال؟؟؟
*****************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


بعد يومين أن شاء الله

**************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

تروحو وترجعو بالسلامه
*****************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


الله يسلمك إلا بسألك
************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

أسأل ..؟؟؟
*****************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


"بأبتسامه جانبيه"
أممممم رنا راحت معاكم السوق!؟

******************
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

"عقدت حواجبها"

ليه تســأل..؟؟

****************

درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


حلا انتي مثل أختي وأنا ودي اتكلم مع شخص وطلال مو فاضي لي يالله

يفضى لنفسه وبعدين زهور اختي مشغوله مع فهد ورغد مااختلط فيهااا كثير وأنا سبق وكلمتك عنها

ولانسيتي يوم كنتي بالمدرسه وش قلت لك...
************************

"حلا والصدمه الجمتها ويديها توقفت عن الكتابه وبدت تعود بها الذاكره لورى"

"أي قلي وش مشاريعك لاتخرجت وش بتسوي يعني
نواف:امممممم بدخل الجامعه
حلا:حلو أي تخصص
نواف:لغه انجليزيه
حلا:وش عجبك فيه
نواف وهو يناظرها:لغه حلوه ومفيد هوانا احب هالتخصص
حلا ارتبكت من نظرته: اهاااااااا

"حلا في شامه في وجههاااا تحت فمها على الجهة اليمين صغيره شوي هذي العلامه اللي تأكد منها نواف انها حلا"

نواف:وانت
حلا:انا أي انا بدخل علم نفس
نواف:حلووو"وبينه وبين نفسه عشان تعالجين حالتك هذي"
نواف وهو يمد يده ويحطها ورى ظهرها:أي كملي
حلا:ها شنو أكمل
نواف يناظرها باأبتسامه وبحاجب مرفوع:وش كمان بتسوي لما تتخرج
حلا:مدري وأنت وش بتسوي بتسافر ولا بتصيف هنا
نواف وهو يحط يده الثانية على رجوله رفع راسه وناظرها:اشوووف امكن بعد وأبتسسسسسم أخطب
حلا:تخطب
نواف وهو رافع حواجبه:أي ليه مستغرب
حلا:لابس باقي بدري
نواف:لاياحمد مو بدري لأني اخاف البنت اللي أحبها تروح مني
حلا بتردد:ومنو اللي تحبهااا
نواف:وحده من بنات عمي
حلا:ماشاء الله كم عم عندك
نواف وهو يناظرها:انا من بيت العالي اكيد سمعت فيه وعماني ماشاء الله ثلاثه غير ابوي طبعاً وبخطب بنت عمي الكبير أحمـــــــــد
حلا نو كمنـــــــــــت <>لاتعليــــــــــق<>
نواف وهو يحط عينه بعيونهااااا:ليش ساكت
حمد:لا ولاشي الله يوفقك ماشاء الله أسم عايلتكم معروف أجل أنت من عيال العالي ماشاء الله
نواف:هههههههه تسلم
حلا حطت يديها بحظنها وجلست تفركها بتوتر من نظرات نواف "ياربي لايكشفنني لالا أنشاء الله مابيعرفني"
حلا رفعت راسها تناظره :وأنت هذي بنت عمك اللي تحبها هي تحبك
نواف:اممممم اتوقع تحبني دايم اشوفها تناظرني وكذا موقف صارلي معاها آآآآآه فديتها ياناااااااس تجنن
وحتى لو ماتحبني يكفي اني أحبهااااااا وأكيد لاخطبتها ماراح ترررررفض وين بتلاقي أحسن مني وأبتسم بغرور"

مارجعها للواقع الا صوت اشارة التنبيه إلا أرسلها نواف


ناظرت المحادثه"ارسل لتوك أشارة تنبيه"
"استجمعت قواها وبدت تكتب وهي تحس دموعها بتغزوهااا بس ماتدري ليه"


أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف
اي معاك طيب وأنا وش لي تقول لي

*****************

درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ
.
مو توي اقول لك اعتبرك مثل أختي

*****************

أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف"

تسللت دمعه على خدها مسحتها بسرعه بأصابعها وهي تكتب بأصابع مرتجفه"

يعني تبيني اقول لهاااا ولا كيف
**********************

درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .

"أبتسم نواف وهو يكتب"
لا لاتقولي لها بس فكري لي بطريقه اقولهااا اللي بقلبي لهاا مو أنتي أم الأفكاار^_*
***********************
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

طيب بس مو اللحين عطني وقت أفكر
*************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .


أوكي لكي ليما أرجع من السفر وش رايك وموعدنا هنا على المسن اوكي
****************
أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف

اوكي

"كانت تتمنى تطلع وتقفل المحادثه والاب توب بكبره بس ماتبغاه يحس بشي"

**************
درٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍ?ْ .؟
..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ
.

طيب يالله بطلع اللحين اشوفك على خير مع السلامه

**************


أنا [حلوه ] ودمي [خفيف ] واللي موعاجيه، مره سخيف


"زين جت منه"

بحفظ الرحمن "
وسكرت المحادثه وطفت لاب توبها ورجعت راسها ورى
على حافة السرير وهي تسترجع كل شي صااار لها معاهــبالمزرعه
ومي مصدقه انه كله يطلع اخووووووهــ"
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
ا ليتهُمْ قبلْ إنكشَافْ الأقِنعہ دارِوِ محازِنْ {ِ دنيتّي }ِ وِ عِذرُِوِها
لعَبوِّا بـ حِ‘ـَسبة ( دمعِتّي ) وِ ألمآسِي
حتىا مَلامِحْ بـ سْمِتّي ضيعُوِهّا
وِالله لوِلا رِهبتِك يا إلهّي ~
لـَ أنهِيّ معَالِمْ عِ‘ـَيشتِّي كلْ أبوُِهـا . . !

~*¤ô§ô¤*~فـــــي مـــــكــآآن ثـــانـــــي وعالــــــم ثـــــــآآآنـــــي~*¤ô§ô¤*~

*
*
*
*
"فتحت عينهاا بصعوبه تلفتت حولهاااا وهي تشووف المكان او بالأصح الغرفه اللي هي فيهاااا


بيـــــــآآآآآآآضxبيـــــــآآآآآآآض

وريحة المطهرات والأدوية ماليه الغرفه

ناظرت يدها وشافت المغضي اللي مركب فيهاااا
جنى بهمس:أنـــا ويــــــن

وكأن ذاكرتها تجيبهــآآآ على سوالهــــــآآآ وبــدت تستـــرجــع وش صـــآآآر لهـــآآآ

تذكر السيارة لما وقفت عند عماير جنب بعض ولمحت لوحه مكتوبه عليها <>شــقق مفــروشــه<>

ماوعت إلا على صوت فارس وهو يقول لها يالله أنزلي

نزل فارس ووقف وشافها باقي مانزلت راح وفتح لها الباب

وهو يقول:لازم أفتح لكي يعني
جنى بهمس:لابس وين بتوديني
فارس:انزلي وبتعرفي إذا ماعندك ثقه فيني من اللحين قولي وأرجعك مكآن ماجبتك
نزلت جنى وهي خايفه ترجع لمكاآن الرعب مثل ماتسميه وقفت جنبه وشافته وهو يمشي قدامها ويقول

فارس:الحقيني

"مشت جنى ورآآه وهي تحس راسها يدور فيهااا وغصبت نفسها ومشت كم خطوهـ وخانتها رجولهااا

ومــآآعاد تذكررت شي عند هاللحظه"
/
\
/
\
/
\
/

<>في مكــآآن ثانــي مو بعيــد عن هالغـــرفه <>

)(فـــي غرفــــة الدكتــــور المشـــرف على حــآآلتهـــااااا)(

فارس:صدقني يادكتور ماتعرضت لها بأي نوع من الضرب وش تقول أنت

الدكتور:والله ياأخ فآآرس هذا اللي شفنااه على جسمهاا آآثااار ضرب بأكثر من منطقه في جسمهــآآآ
فارس:قلت لك هذي أنا لقيتها بالشارع طايحه وجبتها لكم مااأعرف شي عنهااا وبعدين تكفى يادكتور هذي الموضوع ماأبغى فيه

لاتحقيق ولاشي أنا من عائله معروفه ومابي شي يطلع علينااا

ووقفت وفتح بوكه وطلع منه 2000 ورماهم قدامه على المكتب

شالها الدكتور ووقف وهو يبتسم :خلاص أعتبر ماصاار شي

"بعد ماتأكد فارس بأذن الموضوع بيكون سري طلع وتوجــه لغرفتهاااا وهو ناوووي يفهم منهاااا كل شي ويأمااا تتكلم يأماااا

تشوووف مكااان تروح له مو ناقص تجيه مصااايب من ورآآهااا وأثنــــــــآآآآآآء مـــآآهو رآآآآيح تذكــــــر وش صـــآآآر "
 


(الجـــــــــــــــزء الثــــــــاني والع ــــــشــــــــروون) ·°?o
/
\
/
\
/
\
<>في مكــآآن ثانــي مو بعيــد عن هالغـــرفه <>

)(فـــي غرفــــة الدكتــــور المشـــرف على حــآآلتهـــااااا)(

فارس:صدقني يادكتور ماتعرضت لها بأي نوع من الضرب وش تقول أنت

الدكتور:والله ياأخ فآآرس هذا اللي شفنااه على جسمهاا آآثااار ضرب بأكثر من منطقه في جسمهــآآآ
فارس:قلت لك هذي أنا لقيتها بالشارع طايحه وجبتها لكم مااأعرف شي عنهااا وبعدين تكفى يادكتور هذي الموضوع ماأبغى فيه

لاتحقيق ولاشي أنا من عائله معروفه ومابي شي يطلع علينااا

ووقفت وفتح بوكه وطلع منه 2000 ورماهم قدامه على المكتب

شالها الدكتور ووقف وهو يبتسم :خلاص أعتبر ماصاار شي

"بعد ماتأكد فارس بأذن الموضوع بيكون سري طلع وتوجــه لغرفتهاااا وهو ناوووي يفهم منهاااا كل شي ويأمااا تتكلم يأماااا

تشوووف مكااان تروح له مو ناقص تجيه مصااايب من ورآآهااا وأثنــــــــآآآآآآء مـــآآهو رآآآآيح تذكــــــر وش صـــآآآر "

/
\
/
\
/
\
/
\

"نزلت من السيارة وقلت لها تلحقني ومشيت قدامهاا وكنت بدخل للعماره اللي عبارة عن <>شقق مفروشه<>
كنت أمشي وفجأة سمعت شي خبط بالأرض

لفيت لقيتها مثل الجثه الهامدهـ طايحه على الأرض
رحت ركض لها ماعرفت وش أسوي أحتست والحمدلله كــآآن الشاارع فاضي

وبسرعه شلتها وكانت مره خفيفه فتحت باب السيارة وسدحتها على المقعده اللي ورى وبسرعه شغلت

السيارة ومشيت على أقرب مستشفى أهلي<>يعني بفلوس<>عشان ماتصير مشكله ولاتحقيق

رجع للواقع يوم وقف عند باب الغرفه"

دق الباب
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
*** *** *** ***


كل ما شفتك من الفرحه اموت ..

وانسى اني عايشه وسط الملا ..
وان مشيت بجنبي اهمس لك بصوت ..
وانحني واقول ما مثلك حلا ..
خايفة فرصة على عمري تفوت ..
ياغلا عشته ولا بعده غلا ..
تدري بوصالك انا احيا واموت ..
لك بوسط القلب هاجس ماسلا..

<>دآآآخــــــــــل الغــــــــــرفـــــــه<>
"كنت جالسه أناظر الغرفه حولي وخايفه من الحياة الجديده اللي تنتظرني ضيااع وتشرد ولا أدري وين أروح بعد ماأطلع من هناا

وفــآآرس إيه فــآآرس مو متكفل فيني لاأقرب له ولاشي عشــآآن يساعدني لا لازم أخليه يوديني دار الأيتام هناك مكاني

آآآآآآآآآه وينك يمه وينك يبه شوفي وش صاار ببنتكم شوفو وش سوا عمي اللي أمنتوني عندهــ آآآآآه الله يسامحك ياعمي<<ياطيب قلبك ياجنوو
"تسلتت دمعه يتيمه على خدها مسحتها بأطراف أصابعهاا" وهي
تسمع طق على الباب خفت وتلفت حولي أدور شي أغطي شعري مالقيت ولاشي قلت أمكن الدكتور تنهدت "
وهي تقول بصوت واهن من التعب :تفـضـــل

دخل فارس ومشى شوي في السيب الصغير تبع الغرفه ويوم دخل الغرفه

"لف وشـــــآآآآآف ملااااااااك يغطيه شعره الأسوووووووووود المنثوررررر
بنعومــه بآآآرز طــوله ووقف مكانه وهو متنح وموقاادر يشيل عينه عنهااااا ونبضااات قلبه كل مالها بتزااايد "

/
\
/
\
\
"يالله هذاا فاررس يافشلتي تلفت مره ثانيه حولي كأني نسيت اني تلفت من قبل
ومالقيت لاطرحه ولاشي اتغطى فيه أستسلمت للواقع ونزلت راسي وانا افرك ايديني بتوتر مو متعوده اطلع قدام احد اووف وربي مايستحي هذاااااا"
/
\
/
\
\
"تقدم منها فارس كم خطوه وهو يقول بعد ماتنحنح:الحمدلله على السلامه
زادت جنى ضغط على يدها من توترها وردت بصوت اقرب للهمس:الله يسلمك

سحب كرسي فارس وجلس قبالها بس على بعد كم خطوه وغصباً عنه جلس يتأملهاااااا


"ماشاء الله وش هالجمال
أول مره أشوف وحده بهالجمال <<"جنى رغم شكلهااا والتعب اللي مبين عليها لاكن جمااالها ماخفا"
يؤؤ وش فيك ياافارس لاتحسد البنت
استغفر الله العظيم وش فيني أنااااا
"وشوي حركت شعرهااا عن ووجها وحطته ورى أذنهاا ورفعت راسها شوي على فوق وهي تعدل جلستهاا وضحت له عيونهااا
بس هالعيوون مو غريبه علي وين شفتها من قبل وين تذكر يافارس يؤؤؤؤه وش علي أنا الظاهر من كثر مااكلم بنات واشوفهم بالأسواق
صرت أهوس فيهم"

شوي تكلم فارس يقطع هالصمت:احم اي ماقلتي وش اسمك
جنى ياربي وش يبغى بأسمي:جنى
أسمها حلو بعد:طيب اللحين بعد ماصرتي أحسن ابغاكي تقولي كل شي بدون ماتخفي شي فاهمه ترى هذا لمصلحتك
لفت جنى وجهها للجهه الثانيه اللي تطل على الشبااك:انت ماقصرت معااي والله يجزاك كل خير
عمري ماارح انسى وقفتك معـآآي بس بطلبك آآخر طلب
وقد طلبته منك قبل ورفضت وديني دار الأيتاام ماأحب أكون عاله على أحد
فارس بحدهـ وهو زايد الفضول عندهـ بيعرف قصتها:قلت لك لاااا
جنى :أجل أنا بطلع من هنا وبروح مشكور
فارس:قلت لكي لاا فاهمه واللحين بتكلمي وعلى فكره قالو لي الدكاتره عن آآثار الضرب اللي على جسمك وكانو بيسوو فيها تحقيق

لو ما الله ثم أنا سكتهم بكم الف عشان كذا تكلمي قبل لأخليهم يفتحو التحقيق
لفت عليه جنى بخوف:لاتكفى ماأبغى يحققو معاااي ماأبغى
فارس رغم تأثير جمالها عليه الا أنه كمل:أجل تكلمي
نزلت جنى راسها وشبكت يديها ببعض:طيب بس توعدني مايحققو معااي
فارس:وعد بس تكلمي وبصراحه مابغى كذا

هزت جنى راسهااا:طيب "أنا ابوي وامي توفو وعمري 10 سنوات بحادث وأخذني عمي وربااني عندهـ وعمي"ماحبت تقول بفضايح عمهاا وانه يسكر وماإلا ذالك"مايعاملني زين هو وزوجته وبناته

ودايم يهااوشوني على اتفه شي وكبررت وزادت المشاااكل بينا من جهتهم هم مايبغوني ببيتهم وعمي مبتلش فيني وو "سكتت"
فارس بترقب:كملي ابعرف كل شي لين طلوعك برى بيتهم

وبكلمته ذي رجعت بجنى ذاكرتهــآآ لآخر أحداث لها ببيت عمهاااا

"كنت جالسه أرتب غرف بنات عمي

دخلت مريم:هي أنتي والله لو الاقي شي "وعلت صوتها"مسروق ماتلومي الا نفسك ناقصين حراميه حنااا
جنى وهي تحط المخده مكانها على السرير:ماأخذت شي والله
مريم بصراخ:ومين سرق سوارتي قبل يويمن هااا سكت لكي لاكن لو الاقي شي مسروق عند ابوي وانتي عارفه وش يسوي
دخل عمها على صراخ مريم:وش فيه وش هالصراخ
مريم:بنت اخوك اللي مسكنها في بيتك تسرقنااا
ابو خالد:ايش وش صااير تكلمي يابنت
مريم بخبث وهي تناظر جنه اللي تناظرها مصعوقه باللي تسمعه:يبى كل ماخطيت شي انا وانوار بالغرفه نجي مانلاقيه ومين غيرها يدخل الغرفه

اكيد هيا سرقتها تذكر يبى فلوسك اللي انسرقت من غيرها سرقهااااااااا

هنا ابو خالد ثآآآآآر وكأنه يبغى عليها أي شي وفصخ عقاله وطااح فيها ضرب

وعلى صوت صرااخهاا جات مرت عمها واانوار وخالد اللي من
شافههاا بين يديين أبوه اللي مارحمهاا جلس يبكي وهو لاحول له ولاقوه

شوي دق جرس الباب

وهنا التفت مريم لأنوار وأبتسمت بخبث

وراحت أنوار تفتح الباب ورجعت وأبوها باقي طايح ضرب في جنى وتكلمت بصوت عالي:يبى واحد يباغاك تحت
لف عليها أبو خالد والشرر يتطاير من عيونه:مين بعد
أنوار خافت بس قالت:مدري واحد يقول يبغااك

ناظر جنى ورفسها برجله وطلع والبنات واقفين عند الدرج يتسمعو وامهم معاهم وخالد راج لجنى

خالد:جنى قومي جنى تعورتي
جنى وهي تتألم من الضرب اللي جااهاا واللي شبه متعودهـ عليه:لاحبيبي انا بخير

مسك خالد يدها وقومها

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
<>تحت عند باب بيتهم المتواضع<>

ابو خالد:نعم
الولد:انت عم جنى
ابو خالد وهو عاقد حاجبه:اي ليه تسأل
أبتسم الولد وهو يقول:انا خوي جنى بنت
اخوك وعلى فكره ترى من زمان ودايم اخذها من المدرسه
ونطلع سوااا "وأبتسم بخبث وهو يشوف وجه أبو خالد كيف أنقلب لونه أحمر العصبيه" فحبيت اعلمك فضاايح بنت اخوك اللي مسكنها عندك وهذا ظرف فيه رسايل منها لــي "ومده له الظرف أخذ الظرف أبو خالد ورمااه داخل البيت "

وطااح فيه ضرب وفك الولد نفسه منه بالقوة وشرد وراح جري لسيارته ركبهاا وفحط فيها مبتعد عن هالبيت

جرى ورآآه أبو خالد لاكن مالحقه

رجع البيت وهو ثـــآآآآير لأبعد درجه

وطلع الدرج وهو يسب وينعل فيهاا دخل الغرفه وكانت طالعه منها وخالد ماسكهااا

دفها على الأرض وكمل الضرب عليهااا ومسكهااا من شعرهاا وسحبهااا لين برى البيت وهو يصرخ:هذا جزا تربيتي فيك يالــ تخاوين شباب من ورانا ورسايل

ودفها عند باب البيت وشالها مره ثانيه من شعرها وهو يصرخ وفتح الباب وطلع برى الحوش وفتح الباب الخرجي ورمااها وهي تبكي وتترجى فيه
جنى:عمي تكفى والله ماسويت شي عمي والله ماسويت شي كذابين عمي

رفسها بقوه المتهاااااااا زود الألم الي فيها جات أنوار ورمت عليها العبايه والطرحه:انقلعي ناقصين مصايب بتخربي سمعتنا يالحقيرهـ

أبو خالد:خلاص أدخلووو

دخل وقفل الباب في وجههاا
ووقفت جنى بتعب هد حيلهااا ولبست العبايه ورمت الطرحه على وجهها اللي بللته الدموع ودقت الباب :عمي افتح عمي تكفى افتح
دقت ودقت ليما تعبت طاحت لاحول ولاقوه لها عند عتبت الباب

شوي شوي ظلمت الدنيا وصوت الرعد كل ماله يتعالى والبرق اللي يخوف جنى أكثر وقفت مرهـ ثانيه ودقت الباب مره واثنين وثلاثه ولاكن

وين قلب عمها وعياله يحن ويوم يئست

طلعت تمشي بالشوارع اللي شبه خاليه وهذا اللي خوفها أكثر وخاصتاً حارتهم فاضيه في الليل

مشت ليمااا توقفت عند الشجره اللي شافها فارس عندها وهنااا خاارت قواهاااا واستسلمت لدموعهااااااا ولمنااجاتهااا لربهاااااااا"

جنى وهي تمسح دموعها اللي خانتها قدام فارس:وبس هذا اللي صار
فارس وهو منصدم من ان فيه عم ممكن يسوي كذا ببنت اخوهـ وبترقب وهو يناظرها:والولد اللي جا لعمك لك علاقه فيه من قبل ولالا قولي عادي
لفت عليه جنى بصدمه:والله مااعرفه ولاعمري كلمت احد ولاشي والله ونزلت راسهااا"وراحت في موجة بكي تحس الدنيا كلها ظالمتهااا"


"ياربي وش سويت انا امكن فعلاً البنت مظلومه"

فارس:طيب خلاص اهدي ولو كنتي مظلومه ربي بينصرك وبتبان الحقيقه
جنى:إن شاء الله
فارس وهو يوقف:انتي لازم تجلسي هنا بالمستشفى وبكرهـ اجي العصر واطلعك ولاتحاولي تشردي ترى بتسببي لنفسك مشاكل انتي في غنى عنها

يالله أستأذن الله

طلع وقابل الستتر في طريقه وعطاها فلوس
ووصاها تشتري لهااا اكل من الكفتيرياء <>وأعطى الممرضه بعد بخشيشهاا مايمشو بلاش هههه<>
/
\
/
\
/
طلع من المستشفى وركب سيارته وهو بيشغل السيارة
انتبه لجواله مرمي على المقعدهـ اللي جنبه شاله وفتحه ولقي رسايل ومس كووول 22 من تركي واصحاابه

تذكر انهم يستنوه ناظر للساعه شافهااا 1:30 دق رقم تركي

*
*
*
*
*
"تركي اللي كان باقي في الأستراحه وواقف عند الباب ومعاه عبدالله"

وبس شاف رقم فارس رد:وينك انت
فارس:هههه وش فيك انا بروح البيت اللحين
تركي:وليه ادق ماترد خوفتنا عليك يالدب
فارس وهو يطلع من بوابة المستشفى:ههههه والله مادب غيرك بعدين مطر ورعد وشلون تبيني ارد وكان الجوال مقفل على العموم اعتذر لي من الشباب وامرهم مره ثانيه
ويالله بسكر اللحين تعبان وبروح البيت أناااااااااااااام
تركي:طيب طس مالت عليك حسابك عندي لما أشوفك
أبتسم فارس على تركي اللي دوم يتوعدهـ ولايسوي شي:طيب يالله سسسلام

وسكروووووووووووووو

*
 


~*¤®§(*§ تكمــــــــــــلة البـــــــــــــااااااااارت الثـــــــــانـــــي والع شـــــــــــــرون§*)§®¤*~ˆ°

*** *** *** *** *** ***
{}{}{}{}{صبااااااااااااااح يوم جديد}{}{}{}{}


/
\
/
\
/
\
/
\
السااااااااااعه 8:30 نزلن بخطوه هاديه من على الدرج<>على غير العادهـ<>
راحت صالة الطعام دخلت شافت امها وابوها يفطرو باست راسهم وجلست

ابو فارس:غريبه صاحيه بدري يابنتي
حلا وهي تدهن التوست بالجبن:ولاشي يبه بس نمت بدري
ام فارس:دوم ياارب تصحي بدري
كملت حلا اكلها بهدوء وشوي دخل عليهم مازن وبيدهـ كورته
مازن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حلا:لاسلام على طعام
طنشها مازن وجلس بياكل
ام فارس:روح غسل يدك كنك بزر اعلمك بعدين من وين جاي
مازن:جاي من الملعب اللي جنب بيتنا ادرب مع اصحابي عندنا دوري
حلا بتريقه:والله عاد قالو لك دوري المحترفين
مازن:مالك شغلك<>ولف على أمه<>غسلت يمه قبل ادخل "وكمل أكله"

/
\
/
\
/
\
/

* * * * *

<>في المستشفــــــــى<>


"عند جنى صحت وسااعدتها الممرضه وسندتها ليما دخلت الحمام <>اله يكرمكم<>توضت وطلعت صلت الفجر
وبعدها رجعت لسريرهااا وتغطت وشوي دخلت الممرضه تركب لها محلول جديد"مغضي"
جنى:وين عبايتي اللي كنت لابستها يوم دخلت
أشرت الممرضه على الدولاب الصغير اللي في ركن الغرفه
جنى:ممكن تجيبيها

راحت جابتها الممرضه اخذت جنى الطرحه اللي جفت من المويه وقالت لها ترجع العبايه

حطت طرحتها على جنب عشان لو دخل الدكتور او احد<>فارس مثلاُ<> تلبسهااا

خلصت الممرضه من تركيب المحلول وقاست لها الضغط:لاكويس ضغط مال انتي بس كولي كويس

"تذكرت جنى الأكل اللي جابته لها الممرضه أمس بعد ماطلع فارس من عندها"

دخلا الممرضه وبيدها اكياس وحطتها على الطاوله اللي جنب السرير

جنى:اش هذا
الممرضه الهنديه:هذا أكل في رجال قول اشتري اكل ودي حق انتااا
جنى وهي عاقده حواجبها:مين
هزت الممرضه اكتفاها بمعنى مدري

"وماخطر به الحظه في بال جنى غير فارس ابتسمت كأنه حس فيه"

طلعت الممرضه وأخذت جنى كيس من الأكياس لقيت فيه ساندويشتات وعصيرات معلبه

وأخذت الكيس الثاني لقيت فيه عصير برتقال طازج وطبق فتحته كان فيه فطاير مع بطاطس وسلطات منوعه
أعجب جنى مره لأنها أول مره تشوف اكلات كذااا
سحبت الطاوله وعدلت جلستها وحطت الطبق والعصير الطازج عليهاا وبدت تاكل<<الجوع كافر مثل مايقولون ههههههه

وبعد ماخلصت حطت العصيرات المعلبه في الثلاجه الصغيرة اللي جنب السرير ا

وحطت باقي الأكياااس على جنب"

رجعت للواقع على صوت دق الباب

لفت طرحتها على شعرهااا زين:تفضل

دخل الدكتور ومعاه ممرضه:صباح الخير

جنى:صباح النور
الدكتور:ها أشلونك اللحين
جنى:أحسن الحمدلله
أخذ الدكتور الكشف اللي على الطاوله :لاالحمدلله كل شي تمام
كنا نبغاكي تجلس عندنا كم يوم نطمن عليكي لاكن الأخ اللي جابك طلب خروجك اليوم
راح اكتب لكي على أدويه تستعمليها بأنتظام
ومراهم تستعمليهااا كل يوم تدهني فيها جسمك عشان تروح ألأثاار اللي عليه

وراجعينا بعد شهرررر عشاان نشوووف حالتكك


هزت جنى راسهااا

وطلع الدكتور بعد ماكشف عليهااا

رجعت جنى انسدحت وغمضت عيونهاااا وناامت
/
\
/
\
/
\
/
مرررررررررر الوقت سرررررريع وأغلــــــــــــــب أبطالنااا نايمين لأنهاااااااا أجااازه

وفارس وتركي بما أن اليوم خميس سحبوووو على الشركه

*
*
*
*
_ _ _ _ _ _

"في بيت أبو بدر"
وبالتحديد في غرفة<>نـــــــــــوآآآآآآآآف<>

كان جالس يرتب ملابسه سمع دق على باب غرفته
طلع من غرفة الملابس:أدخل
دخلت زهور بأبتسامه حياة على وجهها بعد رجوع فهد:ها وش تسوي
نواف وهي يحط الملابس اللي في يده في الشنطه:أبد مثل منتي شايفه أرتب ملابسي
زهور:بكره رحلتك صحح
نواف بأبتسامه:اي تبي شي معين أجيب لك يااه
زهور:لاحبيبي اي شي منك حلووو
نواف:تسلمي ياقلبي"ورجع يكمل ترتيب ملابسه"
زهور وهي تاخذ منه الملابس:خلاص ارتاح انا ارتبها لك بس قول وش تبغى تاخذ
نواف:تسوي خير طيب احنا مااراح نطول اسبوع ونص كذاا ابغى .............
<<جلس يقول لها وش يبغى وهي ترتبه له في الشنط
\
/
\
/
\
/
\
الساعه2:15

<>في بيت أبو فهد<>

نزل فهد وأنظم لأهله على طاولة الأكل
بعد ماتغدو وقبل يقوم أبو فهد
فهد:يبى أبيك بموضوع
أبو فهد:خير يبى تغدا والحقني المكتب<<وراح ابو فهد يغسل يدهـ وتوجه لمكتبه
دانه:وشو موضوعه اللي تبي ابوي فيه
طلال:ياشين اللقافه
فهد بأبتسامه:بعدين تعرفو

"وقام وغسل يده وراح لأبوه المكتب دق الباب ودخل وجلس قبال أبوهـ"
ابو فهد:خير يافهد قول وش عندك
فهد وهو يفرك يدهـ بتوتر:لابس يبى بغيتك تروح معاي اليوم لعمي أ
بو بدر عشان نتكلم بموضوع زواجي صبرت كثير وأضن كفايه
أبو فهد بأبتسامه:خير أن شاء الله ولو أنت ماقلت كنت بقول لك أنا وأمك نبغى نفرح فيك
فهد:أن شاء الله ها خلاص تكلم عمي
أبو فهد:خلاص ولايهمك اللحين أكلمه ونروح لهم بعد المغرب
فهد أبتسم لأبوه وقام حب راسه وطلع ولقي دانه واقفه عند الدرج وطلال جالس على الدرج
ودانه بس ششافته راحت وتعلق بيدهـ:ها وش فيه لا شكله الموضوع كايد طولت "وهي تناظر ساعتهااا"
لف فهد على طلال اللي جالس على الدرج ويناظرهم:وانت بعد أشتغلت فيك اللقافه
طلال وهو يوقف ويتوجه له:شكلي والله دانه تخليك ملقوف غصب ها وش السالفه<<صدق لقافه هههههه
ضحك فهد عليهم ومشى متوجه للصاله ودانه باقي ماسكه فيه وطلال كل شوي يقرصها وهي تدفه ليما وصلو الصاله وشاف فهد امه

وباس راسها وجلس وجلست جنبه دانه وطلال قبالهم

م فهد:هايمى أشوف وراك شي خير يمه
فهد أبتسم ولف على طلال ودانه يعني حتى أمي بعد:خير يمه كلمت أبوي عشان نروح لعمي أبو بدر نتكلم في موضوع زواجي
نطت دانه وهي تصرخ بفرح:هيااااااااااااا واخيراً بيصير عندنا زواج لا وزواج أخوي فله
طلال:مبروك يالغالي تستاهل والله يتمم لك على خير
فهد:الله يبارك فيك وعقبالك<<وغمز له>>*_^
"أبتسم طلال بأستهزاء الظاهر لين اللحين يحسب باقي ابغى مها"
ام فهد بأبتسامه:مبروك يمه واخيراً بيجي اليوم اللي أفرح فيك
دانه وهي ترجع تجلس مره ثانيه وبحماس:مالي شوف من اللحين نبي عرسك في أفخم قاعه وااا اممممم اي ونجيب مطربه ومطرب اي هذا زواج فهودي اخوي مو اي واحد
فهد وهي يضحكك على حماس اخته:من عيوني بيصير اللي تبغيه
دانه وهي تروح وتجلس جنب أمها:وناسه يمه أنا بكشخ آخر شي اي مو أنا أخت المعرس الكبيرهـ
ام فهد:هههههههه بسك يابنت اهجدي ولايهمك اكشخي على راحتك
طلال بتريقه:اقول اهجدي بس لاتطيري اللحين من الفرحه
دانه:ياليت لو أقدر أطير كان طرت
أم فهد بأبتسامه وهي تناظر طلال:يالله يمى طلال عقبالك شد حيلك انت بس وتخرج وعروسك جاهزه
"طلال كان وده يصرخ ويقول خلاص ماابغااهاا عافتني ماتفهمو ارحموني"
لاكن أبتسم لأمه وقااام طلع غرفته يرتب أغراف سفرهـ

/
\
/
\
/
\
** ** ** **

في العصررر

في بيت <>أبو فــآآرس<>
نزل فارس وهو كاشخ آآخر شي

"كان لابس بنطلون جينز فاتح مع قميص أبيض وكاب سماوي "

نزل وقابلته ولايف على الدرج
ولايف:الله الله وش هالكشخه ماشاء الله
فارس بغرور:دومي كشخه ماشاء الله وين رايحه انتي بعد كاشخه

ولايف:بروح بيت عمي أبو بدر بزور مي دقت علي وبروح لهاا
فارس:آآها يالله أنا طالع

وطلع وراح بايكة السيارات وفتح البوابه بالرموت وراح لسيارته وركبهااا وشغل التكييف وشغل المسجل
على اغنية راشد الماجد
"أشغلوك الناس "

وطلع من بوابة فلتهم وكان متوجه لمكان واحد


/
\
/
\
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _
(بعد نص ساعه تقريباً)
** **
<>في المستشفــــــــى<>

"صحيت جنى قبل ثلاث ساعات وصلت الظهر والعصر ورجعت لسريرهاا"
تمددت وحست نفسها عطشانه قامت فتحت الثلاجه وطلعت منها قارورة مويه وصبت لها في الكاسه اللي على الطاوله وشربت
وبعد ماروت عطشها سكرتها ورجعت مكانها وسكرت الثلاجه وأسندت ظهرها على السرير

شوي سمعت طق على الباب

بسرعه شالت طرحتها ولبستهااا ودخلت كل شعرهاا تحتها

جنى:تفضل
دخل فارس بهدوءه وهيبته
وعدلت برسعه جنى جلستهاا وهي منزله راسها
فارس:السلام عليكم
جنى بصوت يالله ينسمع:وعليكم السلام
سحب فارس الكرسي وجلس:هاأشلونك اللحين
جنى وهي تفرج يديها ببعض:الحمدلله أحسن
فارس:زين يالله قومي تجهزي ونادي الممرضه تساعدك عبال مااروح أخلص أجراءت خروجك

طلع فارس وجنى تنهدت برآآحه كانت تحس بخجل منه وفي نفس الوقت خوف وخايفه
أكثر لايعرف انها هيا اللي رفضت تعطيه رقمها يوم كانت في السوق

شوي دخلت الممرضه وساعدتها تلبيس عباتهاااا

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
<>في مكتب الدكتور<>

الدكتور:هذي ورقة الأدويه تاخذها ممكن من صيدليه المستشفى ولازم تواضب عليها
لأن جسمها ضعيف ومحتااج لمقويات ولازم تأكل أكل صحي ومفيد
وكمان المراهم اللي كتبتها لها تواضب عليهااا يومياً عشن آثاء الضرب والحروق اللي في جسمها تخف
فارس وهو يوقف:شكراً ماقصرت يادكتور

طلع فارس وتوجه لغرفتهااا دخل بعد مادق الباب

شافها جاهزهـ ولابسه
فارس:يالله أمشي
مشى وهي ورآه وقف وأستنااها ليما صارت جنبه ومشو طالعين سوا من المستشفى وقف عن سيارته وفتح لها الباب الخلفي
وركبت وقبل يسكر الباب
فاس:بروح آصرف الدوا وجااي ماراح اتأخر
سكر الباب وراح صيدليه المستشفى وخمس دقايق وطلع ومعاه كيس الأدويه وركب سيارته ومشى

/
\
/
\
/
\
/
\
<>دق الجرس وفتحت الخدامه الباب وأخذت منها العبايه ودخلتها صالة الضيوف


دخلت ولايف وجلست وهي تضبط لبسهااا كان عباره عن تنوره قصيره لتحت الركبه وآطرافها دانتيل لونها أحمر وعليها حزام أسود
مع بدي أسود وجكيت جلد قصير أحمر رجعت شعرها الأسود اللي واصل لنص ظهرها وأطراف ملفلفه بشكل حلو وحاطه ورده حمراا على جنب
مع مكياجها الأحمر والشدو الأسود بارز عيونها السودا الواسعه والروج الأحمر اللي بارز شفايفها بشكل حلووو مع بياض بشرتهاا<>

نزلت مي وسلمت عليهااا ونزلت بعدهاا زهور وسلمت عليهااا وجلسو يسولفووو بعد مااجابو الخدم القهوه والحلااااااااااااااا

/
\
/
\
/
\
"وقف فارس عند نفس العماره اللي وقف عندها يوم طاحت جنى ونزل وقال لجنى تنزل مشى قدامهااا ودخل ووقف عند الأصنصير
وهي جات وراه وكانت منزله راسهاا ماتبي تشوفه تحسها خجلانه منه ولاهي عارفه وش تقوول تحسها بجد غررريبه وبنفس الوقت خاايفه
ضغط فارس على زر الأصنصير وشوي انفتح ودخل وهي ظلت واقفه
فارس وهي يناظرها بتعجب:ادخلي
رفعت جنى راسها وشافته داخل الأصنصير:وين
ضغط فارس على الزر اللي داخل الأصنصير عشان مايتقفل:هنا بسرعه
جنى مي فاهمه شي:ليه طيب
فارس اللهم صبرك ياروح:عشان نطلع الدور اللي فيه الشقه أدخلي "وبصوت حنون"لاتخافي تعالي
مشت جنى كم خطوه بهدوء ودخلت وقفت بعيد عنه وفك فارس يده عن زر الأصنصير وضغط على الدور الــ6

وبدء يطلع الأصنصير وجنى حست بدوخه لأنها تعبانه ولأنها مي متعودهـ عليه
تمسكت في الحديده اللي دآخل الأصنصير
فارس أنتبه لها وبخوف ماقدر يخفيه:وش فيكي
جنى وهي ماسكه على راسها ومغمضه عيونها:لابس دايخه شوي

شوي انفتح الأصنصير طلع فارس وقال لها تطلع واول ماطلعو طلع فارس من جيبه مفتاح الشقه فتحها ودخل وفتح لها الباب:تفضلي
ناظرت جنى داخل الشقه ودخلت وهي تسمي داخلها:دخلت بهدوء وهي تناظر الشقه بأعجاب كآن أثاثها مزيج من اللونين الأورنج والبيج وكآآنت بجد فخمه

دخل فارس وجلس وهو يأشر لها تجي تجلس

جلست قباله وهي متوتره

فارس كان متوتر بعد صح متعود يكلم بنات ويقابلهم بس مو في شقه:اممم شوفي اخت جنى اعتبري الشقه هذي شقتك خذي راحتك
هذي شقتي وهذا المفتااح "وحطه لها على الطاوله" قفلي الباب ولاتخافي المكان آآماان وفي حارس للعماره

وانا راح اجيب اغراض للشقه اليوم في الليل وراح أمر عليكي كل يوم عشان أطمن عليكي وأجيب لكي وحده من خواتي وبتتسلي معاها انا متأكد
ووقف:انا بطلع وعندك الغرف اختاري اللي تعجبك ونامي فيهااا ومثل ماقلت لكي المكان أمــآآآن اي وقبل انسى"دخل يده في جيبه وطلع واحد من جوالاته مايحتاجه كثير"
هذا جوالي انا سجلت لكي رقمي فيه اذا دق بأسم فارس ردي غيره لاتردي اوكي
وقفت جنى وهي منزله راسها وبخجل:بس مااعرف له
أبتسم فارس طيب شوفي وقرب منها وجنى تصلبت مكانهاا من الخوف:بس اضغطي على هالزر الأخضر وكلمي اذا دق والاحمر اذا بتسكري

واذا احتجتي شي دقي علي يعني روحي قائمة الأسماء وفتحها لها وتطلع لكي اسمااء كثيره تلقي منها اسم فارس أضغطي الزر الأخضر مرتين ويجيكي جاري الأتصال وبس ها فهمتي
جنى واللي مافهمت اللي كم كلمه منه لأنهاا متوتره لأنه كان واقف قريب منها:اي خلاص
اعطاها الجوال وخذته بأصابع مرتجفه أستأذن فارس وطلع

 



o?°· (الجــــــــــــــــزء الثـــــــــــــالـــــــــث والع شــــــــــــرووون) ·°?o
*** *** *** ****





/
\
/
\
/
\
/
\

<>في بيت أبو بدر<>

كانو البنات ماازااالوو سوووالف<<وفي غير السوالف عندنا ههههه

شوي نزلت رغد

وسلمت على ولايف ببرود كعادتهاااا

ولايف بأبتسامه:هلا رغوده اخبارك
رغد وهي تحط على رجل:تمام الحمدلله ...وأنتي
ولايف لافيها خير تسأل:الحمدلله
زهور وهي تقوم:بروح أجيب الآيسكريم اللي سويته
ولايف:بسرعه لاتتأخري بروح
مي وهي تناظر الساعه:يووه بدري اجلسي وش عليه مستعجله توها الساعه 6
ولايف:وشو بدري قلتيها 6 وانا قايله لأمي مابتأخر
مي:على راحتك
"شوي جابت زهور كــآآسااات الآيسكريم مع الملاعق مقدمتها
في صينيه ملونه بألوان متناسقه مع الوان الآيسكريم<<يمي شهتني ههههه
ووزعته عليهم"
ولايف:ياعيني وش هالزين لا بلوز اليوم
زهور:ههههه مالي فيكي لاتقولي بعدين زهور
مي وهي تذوق:وربي روعه علميني عليه اسويه لبدوور
زهور:اي طيب بس بقوله سارقه طريقته مني
مي:وربي نذله
شوي جو لياان ومعااذ ركض للصاله
ولاي وهي تحط كاست الآيسكريم على الطاوله:يالبى قلوبكم تعالوو عندي حلاوهـ
معاذ وهي جالس جنب أمهـ:لانبي اثكريم
مي وهي تاكل ولاعليها:مافي يعوركم
معاذ بزعل:وانتي ليه مايعولكي<<يعوركي
مي:أنا كبيره
زهور:ارحميهم أعطيهم معاكي ماحسبت احسابهم
ولا أقول تعالو أكلكم
ولايف:وانا اكل ليونه صح ليونه تعالي حبيبتي

راح معاذ لزهور وليان سحبتها ولايف وجلستهاا على رجولها وجلست تأكلهااا
مي:لو يمرضو عيالي انتم بتودوهم المستشفى
ولايف:كلي بس وانتي ساكته
زهور:اي والله تقولي هي البزر مو عيالهاااا
مي وهي تحط الكاسه على الطاوله:يالله جانا بدر الثاني اقول أهجدوو
البنات ماعدا رغد:ههههههههههههههه

"شوي قامت رغد وطلعت غرفتها طنشتها ولايف لأن عارفه غرورهااا مي أول مرهـ وكملو سوالفهم"
\
/
\
/
\
/
\
/

_ _ _ _ _ _ _ _ _
<>فـــــــآآآآآآآآرس<>

"طلع فارس من العمارهـ اللي فيهاا شقته هو كان مااخذ هالشقه من واحد من اصحااابه كان بيبيعهاا
وفارس اشتراهاا منه وكان كل مااتضاايق يروح يناام فيهااا ولايجلس فيهااا
ولأحد من أصحابه ولا أهله يعرف عنها ولاتركي اللي دوم معااه مايعرف عنها شي.....
وهو في السياره دق على تركي وقاله يلاقيه في القهوة قال انه هو والشباب هناااك وأخذ طريق القهوة اللي دوم يتجمعو فيهااا
أول ماوصل سلم عليهم وجلس
تركي بقهر:انت وبعدين معااك مابتقوول وين كنت أمس من الصبححح وانا ادق عليك ومطنشني

<>تركي من أول ماصحي يدق على فارس وفارس مايرد عليه لأنه لو كلمه وقاله أبغى أشوفك فارس بيعتذر وتركي بيشك"

فارس ببرود وهو يلعب بمفاتيح سيارته يبي يقهر تركي زيادهـ:ولاشي كان جوالي صاامت
تركي:تحسب مشيت علي تصريفتك أمس لياااا انت ماتختفي الا وراك شي مابتقول كيفك مو غاصبك
"وجااا بيقووم مسكه علي وجلسه"
علي:ياولد وين رايح اجلس وخله على راحته مابيقول كيفه
"لف تركي وجهه للجهه الثانيه وهو مفوول من فارس وبرودهـ مو عوايده يخبي عنه شي ولايطنشه"
"ضحك فارررس بصوت عالي مما قهر تركي أكثرر وقااام بسرعه رايح لسيارته"
عبدالله:حراام عليك شوفه زعل
فارس:هههههههه خلوه بالله بعدين عادي اكمله ويرضى ماعليكم أخبااركم أنتم بس
/
\
/
\
ولايف وهي تلبس عبايتهاااا عند المدخل:يالله أشوفكم على خير
مي:ان شاء الله وسلمي على حلا وأمك

سلمت عليهم وطلعت وقفلت الباب

وهما دخلو ويوم جاات بتمشي شوي شي رجعهاااااا لوررررررررى
تمسكت لاتطيح ولفت شافت الباب مقفل على عبايتهاااا
تأففت هذااااا وقته
حاولت تسحب العبايه مافي والمشكله الباب هذا ماينفك الا من جوااا
سمعت صوت يقول
....:عسى ماشر أختي
"لفت ولايف وجهها ومن الهوا طارت الطرحه عن وجههاااا وبان وجهها بسرعه لفت وغطت وجهها بس بعد شنووو
دوروهااا هناااا صاار وجهها الوان غير العبايه اللي الباب مقفل عليهاا
يصير لها هالموقف المحرج قدام هالولد اللي ماتدري مين "

نزل زياد راسه ولف وجهه:اللحين ادق على مي تفك الباب
رفع جواله وكلم مي اللي استغربت وجودهـ في هالوقت جااي من دون مايقوول لهااا

<>عند ولايف<>
"رفعت حواجبها بأستغراب مي خير إن شاء الله من ذاااا"
شوي أنفتح الباب وولايف سحبت عباتهااا وهي حدهااااااا منحرررررجه
مي وهي واقفه بأستغراب تناظر زياد اللي لاف وجهه وولايف اللي باقي واقفه
مي:ولايف وش فيك ليه مارحتي ماجاا سواقك
ولايف بصوت واطي :الا جااا بس الباب انقفل على العبايه يالله مع السلامه
وبسرعه مشت وعدت من عندهـ وهي للحين زااايد أستغرابهاااااااا مين ذااااااااا اللي يعرف مي"

*
*
*
بعد مامشت راح زياد وسلم على مي اللي دخلته المجلس
مي:خير زياد امي فيها شي اخواني
زياد:لا يعني ماازورك الا يعني فيهم شي
مي وهي تجلس:لابس مستغربه جيت بدون ماتقول لي
زياد:بس شفتني قريب من بيتكم قلت امر اسلم عليكي الا وين كتاكيتك الصغااااار
مي:ههههههه اللحين أناديهم"وقاامت"
/
\
/
\
/
\
"في بيت أبو فهــــــــــد"

"فهد واقف قدام المرايه ويركب كباكات ثوبه خلص تسبح كالعاده من عطرهـ المفضل وطلع وقابله طلال"
طلال وهو يصفر:ياعيني معرررس بجد ماشاء الله
فهد وهو يمشي من جنبه متوجه للدرج:أدري مايحتاج تقول
طلال وهو يلحقه وينزل معااهـ:مالت عليك أحمد ربك مدحتك
فهد وهو يلف عليه ويشوفه لابس برموداا وتيشرت:الا ليه مالبست
طلال وهو عاقد حواجبه:ليه البس
فهد:ليه مابتروح معاانااا
طلال:لااا مالي خلق يكفي معااك أبوي يالله روح أبوي
ينتظرك في السيارهـ عشاان تصلون في المسجد اللي جنب بيت الحبايب*_^
فهد:أقول اقلب وجهكك
"ومشى طالع لأبوه اللي ينتظرهـ في السيارهـ"



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

"رجعت ولايف والف علامة أستفهـــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟ـــــــآآآآآآآآآآآم علـــــــى رآآآآآآسهـــــــــاااااا"

قابلت حلاا على الدرج

حلاا:من وين جيتي
ولايف:من بيت عمي أبو بدر اي يسلمو عليكي البنات
حلا:الله يسلمك ويسلمهم

كملت ولايف طريقها لغرفتهااا وحلا نزلت وجلست بملل في الصاله

شوي دخل فارس وكان يطلع ناحية الدرج لاكن يوم أنتبه لحلااا راح وجلس قبالهاا
حلا:تكفى فروس طفشانه خل نطـــلــ
قاطعها فارس وهو يقول:بطلعك بس مو نتمشى
حلا بأستغراب:أجل
فارس:شوفي بنروح السوق أول أوكي بعدين بوديكي مكان بس يتم سر بينااا أوكي
حلا:فروس وش فيك تتكلم بألغاز مو فاهمه شي
فارس وهو ينهي الحوار بينهم:انا انتظرك في السيارة وفي الطريق أقلك كل شي بسرعه يالله "وطلع"

"طلع وخل حلا جالسه مكانه وهي تحاول تعرف وش السالفه

شوي قامت وراحت تتجهز لبست بنطلون جينز وبلوزة بيضااء وجعدت شعرها
على السريع ولبست ونزلت وفتحت باب السيااره وركبت"
حلا:يالله قوول
فارس وهو يحرك السيارة:يمه منك واللقافه اللي ماتخليها بقلك بس في الطريق
/
\
/
\
/
\
/


 


تكمـــــــــــلـــة الجـــــــــــــــزء الثــــــــاني والع شـــــــرووون ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

"رجعت ولايف والف علامة أستفهـــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟ـــــــآآآآآآآآآآآم علـــــــى رآآآآآآسهـــــــــاااااا"

قابلت حلاا على الدرج

حلاا:من وين جيتي
ولايف:من بيت عمي أبو بدر اي يسلمو عليكي البنات
حلا:الله يسلمك ويسلمهم

كملت ولايف طريقها لغرفتهااا وحلا نزلت وجلست بملل في الصاله

شوي دخل فارس وكان يطلع ناحية الدرج لاكن يوم أنتبه لحلااا راح وجلس قبالهاا
حلا:تكفى فروس طفشانه خل نطـــلــ
قاطعها فارس وهو يقول:بطلعك بس مو نتمشى
حلا بأستغراب:أجل
فارس:شوفي بنروح السوق أول أوكي بعدين بوديكي مكان بس يتم سر بينااا أوكي
حلا:فروس وش فيك تتكلم بألغاز مو فاهمه شي
فارس وهو ينهي الحوار بينهم:انا انتظرك في السيارة وفي الطريق أقلك كل شي بسرعه يالله "وطلع"

"طلع وخل حلا جالسه مكانه وهي تحاول تعرف وش السالفه

شوي قامت وراحت تتجهز لبست بنطلون جينز وبلوزة بيضااء وجعدت شعرها
على السريع ولبست ونزلت وفتحت باب السيااره وركبت"
حلا:يالله قوول
فارس وهو يحرك السيارة:يمه منك واللقافه اللي ماتخليها بقلك بس في الطريق
/
\
/
\
/
\
/

"بعـــــد صــــلاة المغـــــرب طلعووو من المسجد وقابلو أبو بدر وبدر"
"فــي بيـــت أبـــــــو بــــــدر"

<>وتحـــديــــــداً في مجلس الرجال<>

بعد السلام والسؤال عن الحال والقهوة تكلم أبو فهد

أبو فهد:والله ياخوي جايينك ولنا طلب عندك
ابو بدر:آآمر ياخوووي مالك الا اللي طلبت
ابو فهد:ماتقصر والله حنااا جايين اليوم وقاصدين خيرر نبي نتمم زواج فهد على بنتي زهور ونبي نفرح فيهم
أبو بدر بأبتسامه وهو يناظر فهد:ماطلب فهد الا حقه وبأذن الله بيتم كل شي مثل ماتبوون بنتي بنتك وأنا أخوك
أبو فهد:ماتقصررر يالغالي "ولف على فهد"ها وانا ابوك قول لعمك وش تبي
فهد:والله ياعمي الراي رايكم بس ابي شوركم متى يناسبكم موعد الزواج
بدر:شوف وانا اخوك الزواج يبغى له تجهيز واكيد البنت يبغى لها وقت تتجهز وكذاا
فهد:حقها أكييد بس لو تشاورها وترد لنا يكون زين عشاان نحجز كل شي
بدر وهو يقوم:ماطلبت شي أبشر

"طلع در من المجلس وكانت زهور ومي جالسين في الصاله دخل عليهم بدر وعيونه على زهور

زهور كأنها عرفت وش قصدهـ به النظرات
مي وهي عينها بعد على وجه زهور اللي تلون بكل الوان الطيف:هههههه ارحمها يابدر وش السالفه
بدر بأبتسامه:ابد بس عمي أبو فهد وفهد بالمجلس وجايين يون يحددو موعد الزواج وفهد قال لي أشاور العروس متى تبي العرس متى يناسبك ياحلوهـ"

زهور وهي منزله راسها والخجل معتلي وجهها:مدري
مي:وش رايك زهورهـ بعد ثلاث شهور حلو يمديك تجهزي في شهرين حرام الولد صبر كثيررر

لفت عليها زهور بفجعه:وشو ثلاث شهور لاخلوهااا سنه
بدر ومي أنفجرو ضحك:هههههههههههههههههه
زهور وهي تطالعهم مستغربه:وش فيكم ماأعتقد قلت شي يضحكك
بدر:لاأبد ماقلتي تبي الولد ينتحر انتي اقول هاا حدك خمس شهور
مي بلقافه:لاخليهااا ثلاث شهور نبي نستانس ونفرح فيكم
زهور بزعل:لاقولي تبي الفكه مني
مي قامت وجلست جنبها وضربتها على كتفها بخفيف:وش هالكلام أنتي أختي والله يعلم
أشقد بزعل على طلعتك من البيت بس هذي سنة الحياه ومصيرك تزوجي اليوم ولابكرهـ
زهور بحيرهـ:طيب مدري أنتو قولو متى
بدر:أنا أشوف نفس ماقالت مي وودنا بصراحهـ نفرح فيكم ها وش قلتي
زهور:خلاص زي ماقلتو
بدر يبغى يتأكد:بعد ثلاثة أشهر يعني
هزت زهور راسها:اي
قام بدر وباس راسهاا:مبروك ياحلوهـ
زهور:الله يبارك فيك

<>راح بدر ومي مسكتها تعليق<>
/
\
/
\
/
\
"رجع بدر المجلس وبلغهم أنه يناسبهم بعد ثلاث شهور وفهد حسها طويله بس قال حقها البنت لازم تتجهز"

واتفقو على كل شي ويوم جوو بيروحو اصر ابو بدر انهم يجلسو للعشااء بس أعتذروا وقالو خلوها مرهـ ثانيهـ"
/
\
/
\
/
\
/
\

"عند فاارس وحلاااااا"

وصلو الراشد ودخلو محل ملابس وفيه كل الماركاات"
حلا:يووه فارس وش تبي مدخلنا هنا من قال لك بشتري شي قبل كم يوم متقضيه
فارس:ومن قال لك اختاري شي كذاا حلووو بس يكون اكبر من مقاسك بشوي
حلا وهي عاقدهـ حواجبها:ليه لمين
فارس بملل من أسألة حلا:ياربي انتي اختاري وبس يالله
"تأففت حلا وراحت اخذ بنطلوون وتيشرت مرسوم عليه رسمات غريبه ورفعتها لفارس"

حلا:ها حلووو
فارس وهو يروح عندهاا ويناظر وش ماخذهـ:بالله هذاا لبس ولا أنا ماألبس كذاا بعدي بس انا بأختار

"حلا حتى أنت يافارس وش فيهم علي بعدت وفارس جلس يختار"

<>راح جهت التنانير وشاف كذا لون واشكالها حلوه لف على حلا<>
فارس:كم مقاسك انتي
حلا:26
فارس:أجل باخذ 28
حلا:أموت واعرف ليه
"طنشها فارس وأختار كذا تنوره لون وردي واحمر وبني وجينز اخذ نوعين وراح للبياع وطقم له عليها بلايز
فارس:ابي بلايز بس تكون بأكمام او جكتات عاد انت نسقها
<>جلس البياع ينسق له وفارس يقول ياحلوه ياغيرهااا <>

(بعدها طلعو وراحوو محل ثاني واشترى كذا بنطلوون وعليها بلايز وطلعو)
حلا بطفش:فارس وش السالفه دوختني ترى
فارس:آخر محل بس أمشي ودخل محل عباياات وحلا وقفت برى عناد فيه
دخل فارس وهنا بجد احتاار في أنواع العبايات لف يدور حلا مالقيهاا طلع برى المحل شافها واقفه ومتكتفه وتطالع الرايح والجاي
سحبها وهو يقول:ماجبتك منظر ادخلي اختاري
حلا:ياربي وش اختار
فارس:آخر طلب تكفين اختاري عبايه بس ماتكون فيها زينه ولاشي ساده بس قماشها حلو"لأن تذكر عباية جنى كانت جداً عاديه"
حلا:طيب وجلست تقلب في العبايات واختارت عبايه فيها تتريز أسود بشكل حلو عند الأكمام وقماشها حرير لفت على فارس"
حلا:هذي حلوه وتتريزها حلو
فارس:طيب خلاص

"وحاسبو وطلعو من المحل ومن السوق كله وركبو السياره ومشوووو"

/
\
/
\
/
\
"في بيت أبو فهـــد"

رجع فهد وأبوه وأستقبلتهم أم فهد
أم فهد:ها بشرو وش صار
فهد بأبتسامه :أبشرك اتفقنا على كل شي وبأذن الله الزواج بعد ثلاثه شهور من اليوم وعاد نبي همتك يالغاليه مالنا غنى عنك
ام فهد بأبتسامه علت وجههاا:من عيوني وهذا يوم المنى يوم اجهز لعرس ولدي واخيراً جا هاليوم يابوفهد
أبو فهد:يالله افرحي ياأم فهد بتتحقق أمنيتككك

"شوي نزلت دانه ركض ووراها لميس
اللي ماتدري وش السالفه وراحو متوجهين للصاله ودانه بتعرف وش صااار لازم مو اخت المعرس هههه"
/
\
/
\
/
\
وصل فارس عند العمارهـ ووقف السياره ولف على حلا اللي طفشت وهي تسأله وهو مطنشها وبعدها هجدت"
فارس بجديه:شوفي ياحلا انا اخترتك انتي دون ولايف اعرفك تاخذين الأمور بحكمه على رغم صغر سنك عشان كذا اللي بقوله لكي يتم سر بينا وتصدقين كل اللي أقوله أوكي
حلا بفضول:طيب قول تنهد فارس:طيب أسمعي ولاتقاطعيني ليما أخلص كلامي "هزت حلا راسها"أسمعي...........................

"بعد عشر دقايق وبعد ماحااكهاا فارس عن وقت مالقي جنى عند الشجره ليما تركها"

حلا بصدمه وهي تناظرهـ:معقوله في ناس تسوي كذاا
فارس:وأكثر بس لين اللحين مو متأكد وماأبغى أظلم البنت عشان كذا جبتك لها ابغاكي تسليهاا ومنهاا تحاولي تعرفي وتتأكدي منها أكثر
حلا:أوكي بس ليه جبتها هنا
فارس:هذي شقتي شريتها من واحد من اصحابي من سنتين وبعدين مااهاانت علي اوديها دار الأيتام
حلا بغمزه^_*:ياعني ماهانت عليك حلوهـ
فارس حلوه وبس:مدري ماشفتهااا<<اي مرهـ صدقتك
حلا:يالله ننزل
فارس:أشوفك تحمستي
حلا:اي تعرفني أحب المواقف ذي يالله
فارس وهو يضحك عليها:أمشي يالله

"نزلو وشالو الأكيااس ودخلو العمارهـ وتوجهو للأصنصير"

/
\
/
\
/
\
<أمـــآآآآ عنــــــــد جنــــــــى>

"من أول ماطلع فارس راحت لأول غرفه قابلتها ودخلت وقفلت الباب بالمفتاح
وأول مالفت أنبهرت بجمال الغرفه وفخامة أثاثهاا والوانها العودي والبيج الطاغي عليه بشكل رااائع والوحات المعلقه على الجدر جلست تتأملها كــآآنت قمه في الروعه

راحت جلست على السرير الملكي المرتفع شوي وجلست تتلمس مفرفشه وتقارن بينه وبين سريرها اللي آآل عليه الزمن قامت جنى وناظرت وجهها في المرايه
<>كــآآآن وجههاا شااحب ولونه أصفر تنهدت وهي ترفع شعرهاا اللي طفشهاا ماكان معاها شي ترفعه فيه خلته مفتوح

وراحت تناظر في الغرفه وتستكشفهاا شافت دولاب الملابس مسكت فكت اول درفه
<>يعني جهة الدولاب مو الدولاب يجيك مقسم كذا جهه هذي نسميها درفه<>
فتحتهاا وكانت مليانه تيشرتات وجينزات استحت وسكرته"
جنى:ياربي وش فيني صرت متلقفه شكلها ذي غرفته وهذي ملابسه
"سمعت صوت الجرس وفزت بخرعه وهي حاطه يدها على قلبها "
جنى بخوف:يمه مين بيجي فارس أول راح اي صح قال بيجيب لي أغراض الليل لا أمكن مو هو خل أتأكد

"سحبت عبايتها وطرحتها ولبستها برسعه وراح للصاله وتوجهت ناحية الباب ووقفت وراه
جنى:مين

"كانوا فارس وحلا واقفين عند باب الشقه وبعد مادقو كذا دقه ومافتحت

حلا:فارس شكلها نايمه وحنا أزعجنااهااا
فارس:لاماأضن
ويوم فارس شافها تأخرت جا بيدق على الجوال الا سمع صوتها"
فارس:أنا فارس ومعاي أختي أفتحي
جنى:طيب "وفتحت الباب وظلت واقفه وراهـ

"برى الشقه"
فارس وهو يعطي حلا الأغراض:أنتي أدخلي وأنا بروح ساعه وراجع
حلا:طيب بس لاتتأخر
فارس:طيب

"وعطاها الأغراض ومشى متجهه للأصنصير وحلا سمت بالله ودخلت وهي كلها فضول تشوف هذي البنت

دخلت وشالت الطرحه من على وجهها

وجنى واقفه وماسكه الباب بيدها

حلى بصدمه وهي تدقق فيهاا:جنـ ـ ــ ـ ـى
جنى وهي تناظر حلا شهقت وحطيت يدها على فمها:أنتي أنتي أخت فارس
أبتسمت حلا وطيحت الأكياس من يدهاا وضمتهااا بفرحه وحزن بنفس الوقت على الحالة اللي شافتهاا فيهااا

بعد مابعدت عنها حلا وهي تناظرها:اخبارك وش مسويه
تنهدت جنى بحزن:الحمدلله على كل حال ....أدخلي حيااك

دخلتها للصالة الداخليه وشالت حلا معاها الأكيااس وجلسو بالصاله

حلا بفرحه وهي تفصخ عبايتها وترميها جنبها على الكنبه مع الأغراض:والله مو مصدقه اني شفتك طمنيني
عنك وش ايش صاار حكيني بالتفصيل وربي يوم قال لي فارس ماصدقت

جنى بحزن وهي منزله راسهااا:لاصدقي وحدهـ عايشه لاأم ولا أب ولا أخوان وعايشه عاله على عمها وعياله وش تبي يصير الحمدلله على كل حال
حلا:ياعمري عليكي طيب وش بتسوي اللحين
ابتسمت جنى بألم:ولاشي مثل مانتي شايفه اخوكي مو راضي يخليني اروح دار الأيتام مع أن هناك المكان الأنسب لي
حلا بعتااب:ليش تقولي كذااا جنو وربي بزعل منك
جنى:بس ياحلا مايصير اجلس عالة على اخوكي هو مو متكفل فيني ولاأبغى أسبب له مشاكل هو في غنى عنها
حلا بغمزه تلطف الجوء^_*:ياعيني تخافي على اخوي
ضربتها جنى على رجلها بخفيف:أقول أهجدي وربي سخيفه "ونزلت راسها"ويكفي مساعدته لي عمري مااراح أنسااها أبدد
حلا:طيب هو مو متضايق بالعكس ولا"وبترقب وهي تناظرهااا" انتي خايفه وماانتي واثقه فيه
جنى:صدقيني ياحلا اول كنت خايفه صحح بس هو اثبت لي عكس كذا واللحين وثقت فيه اكثر يوم جابك لي
حلا:ياقلبي عليكي "وكأنها تذكرت شي ولفت وشالت الأكياس وبدت تطلع الملابس وتراويها جنى اللي تناظرها بأستغراب"
حلا:يالله قومي جنو جربي هالملابس فارس سابحني معاه للسوق ويقول اختار
وانا ماكنت عارفه لمين وبيني وبينك مااعرف اختار وهو اختار لك بس وش رايك بالله مو ذويق^_*
جنى بخجل:ليه حلا وربي مررررهـ كلفت عليكم مـــايصــ

قاطعتها حلا:أقول بلا دلع وقومي جربيها أكيد بتجي عليكي حلوهـ بس بجد نحفتي
جنى بتنهيدهـ:وش أسوي "ووقفت"بروح الغرفه أقيسها
حلا:وراويني اوكي
ابتسمت لها جنى:طيب

دخلت جنى وحط الأكيااس على السرير وطلعت اول لبس وكانت بلوزه ورديه مع تنوره سودااء مزمومه من الجنبين جلد شكلهاا حلوه مره مع جكيت أسوود

بعد مالبست ناظرت نفسها في المرايه وابتسمت وهي ترجع شعرها لورى وطلعت توري حلااا

جنى وهي تناظر نفسها وترجع تناظر حلا:وش رايك حلو
لفت عليها حلا وصفرت:وااااااو ماشاء الله جنان لالا أخوي ذويق بجد
حمرت خدود جنى ودخلت تجرب البس الثاني ووصلت للبس الثالث ولبسته وراحت تناظر شكلها بالمرايه قبل ماتطلع توري حلا

وشهقت وهي تناظر نفهسا بالمرايه"كانت لابسه بلوزه وردي توصل لنص الفخذ مع بنطلون ابيض لاكن اللي فااجهاا مو اللبس

اللي فااجأهاا الأثااار اللي على كتفهاااا ويم لفت شوي كانت فتحته الظهر شوي واسعه وكانت كلها خطوط حمرااا مسحت على كتفهاااا بألم وكأن الذكرى عاادت لها وضرب عمها لهاا ينعرض لها قدام عينها
لفت وجهها عن المرايه ومسحت دمعه نزلت منهااا
وجلست على السرير محتاره كيف تطلع لحلا بذا اللبس كل اللي
لبستهم كانت اكمام طويله ولا وسط بس ذاا لالا مستحيل اخليها تشوفني كذاا مابي شفقة أحد علي

سمعت صوت حلا من الصاله:وينك جنوو كل هذاا لبس

لفت وشافت طرحتها شالتها وحطتها على كتفها وطلعت
لفت عليها حلا:حلوه ماشاء الله زين جاااء مقاسك بس ليش حاطه الطرحه شيليها مافي أحد غريب
جنى بتوتر:لالا بس مااحب
حلا بتحرجهاا تحسبها تستحي قامت وسحبت الطرحه بسرعه وهنا <>شهقـــــــت<> كانت بجد باينه اثاار الضرب
حلا بصدمه:جنى وش هذا من سوا فيكي كذااا
جنى سحبت الطرحه من يد حلا وغطت فيهاا كتفها وراحت الغره جري ورمت نفسها على السرير وراحت في نوبت بكي

"جلست جلست حلا تسب نفسها: ياربي أنا وش سويت المفروض أقدر بس وش دراني حسبتها تستحي بس لازم أعرف من سوا فيها كذااا

راحت لها الغرفه وجلست جنبها على السرير وسحبتها وضمتها لها:خلاص جنو وربي آآسفه مااكنت ابي احرجك بس حسبتك والله تستحي مو قصدي جنى خلاص

جنى وهي تشتهق من البكي بعدت عنها ورجعت شعرها اللي لصق على وجهها من الدموع:لا عادي حصل خير آآسفه حلا غثيتك معااي
حلا ياطيب قلبك ياجنى:لاحبيبتي أنا آآآسفه يالله قومي غسلي وجهك وتعالي

"قامت جنى وراحت لنفس الحام اللي داخل الغرفه<<الله يكرمكم>>وغلست وجهها ورجعت جلست جنى حلا

اللي كانت تتأمل الغرفه اللي توها تنتبه لهاا

حلا وهي تناظر الغرفه:والله أخوي ماشاء الله ذوقه حلو حتى بالأثاث
"ولفت على جنى وعدلت جلستها بأهتمام"
حلا:يالله قولي من ايش هذاا الي على جسمك قولي لاتخافي ماراح أقول لأحد حتى فارس
جنى:لافارس يدري قال له الدكتور<<فارس قال لحلا انهاا دخلت المستشفى بس مااقال لهاا عن الضرب اللي جااهااا
حلا:أوريه مااقال لي بس مين سواا فيكي كذااا
جنى بغصه:عمي
حلا بصدمه:عمك ليه
جنى:ليه مااقال لكي وش سوو بنات عمي فيني
حلا وهي تتذكر كلام فارس:الا يعني عشان كذا اهااااا
جنى:والله ياحلا مظلومه ماسويت شي والله ليه مااررضى يصدقني ليه
حلا بحزن:ماعليه اصبري ولابد يجي يوم وربي ياخذ لك حقك ويظهر برأتك
جنى:أن شاء الله "وكأنها تذكرت شي وأبتسمت بحرج"
جنى:معليه حلا ماضيفتك خذتنا السوالف ونسيت
حلا:لا وش دعوهـ عادي يالله قومي خل نشوف المطبخ وش فيه
جنى:يالله

"وقامو وراحو دورو في المطبخ مالقو شي يصلح غير نسكافيه وشاهي
أصرت حلا تسوي هي وسوت لهاا لها ولجنى نسكافيه وجلسو على طاولت المطبخ يسولفووو

/
\
/
\
/
\
<>بـــرى الشقــهــ<>

"أنفتح الأصنصيرر وطلع فارس وهو شايل أكياس كثيره في يده حطهاا عند باب الشقه وجا بيدق الجرس بس تفاجأ بي باب الشقه مفتوح
فارس:معقوله نسيو مايقفلوهـ "دخل بهدوء وهو يتلفت في الصاله مالقي احد توقع يكونو في الغرفه مشى اتجاه المطبخ ووقفه صوتهم بغى يطلع ويدق الجرس بس وقفه كلمت

حلا:تعــرفيه كيــف
جنى :مره كنت فس السوق مع بنات عمي اخذوني معاهم<>ماحبت تقول عشان اشيل الأكياس ويقهروني <>
ودخلت محل وهو دخل وراي وكل ماأدخل محل يلحقني وكل شوي يقط علي كلمه وعطاني رقمه بس رفضت
لأني مااحب هذي السوالف ولاعندي جوال أصلاً بس وبعدين راحو بنات عمي الدور اللي فوق
وجلست انتظرهم برى على الكراسي ويوم خفت من نظرات الشباب لياا
طلعت ورحت للدرج اللي يمشي<>هنا حلا مسكت نفسها لاتضحك وتحرجها<>
وبغيت أطيح وهو "وبخجل"مسكني وبس
حلا بغمزه تعرف أخوها مغزلي مي مستغربه من كلام جنى^_*:ياعيني بس
جنى:والله بس ماصار شي
حلا:عادي أعرفه أخوي فروس مغزلجي بس قلتي له
جنى بسرعه:لا ولاتقولي له بليز ماابغاه يعرف
حلا وهي تضحك:ههههههههه طيب أبشري

"أنصدم فارس في البدايه بس بعدها أبتسم يالله مو مصدق انها نفسهاا هذيك وأنا أقول وين شفتهااا
طلع برى الشقه ودق الجرس

وراحت جنى للغرفه وحلا طلعت له وخذت من الأكياس وحطتها على طاولة المطبخ
فارس:يالله حلا البسي بنروح
حلا:يؤؤه فروس والله بدري مبسوطه مع جنو
فارس أبتسم:ليه حبيتيها بهالسرعه مسرع<<أسأل نفسك
حلا:وجع قول ماشاء الله وبعيدن لا أنا أرعفها من قبل تخيل هيا اللي معاي بالمدرسة صاحبة رنا بنت عمي عرفتنا عليهاا
تخيل البنات مسمينها ملكة جمال المدرسه
فارس وربي تستحق هاللقب وأكثر بس ماحب يبين لحلا شي:اي طيب بس لازم نرجع اللحين امي بتسأل عنك
حلا:يؤؤه طيب أجيب عباتي وأجي وقبل ماترح لفت عليه
اي زين حبت اغراض معااك المطبخ فاااضي وحرام البنت لازم تاكل
فارس:على طاريها قولي لها لاتنسى الباب ترى لقيته مفتوح
حلا:يالله وأنا أحسب معاك مفتاح طيب بقول لهااا
"ولفت ومشت لغرفة جنى وأول مادخلت وقفت جنى اللي كانت جالسه على السرير
حلا:معليه جنى لازم أروح اللحين أجيكي وقت ثاني
جنى:لا حلا بليزز خليكي والله متونسه معاكي
حلا بحزن على حالة جنى:وربي ودي بس مقدر أمي راحت تسأل عني لو تأخرت
جنى بأستستلام:طيب خلاص
حلا:طيب قلبو فارس جاب أغراض للمطبخ حطيتهااا على الطاوله وكلي زين خلاااص
اي وقبل أنسى فارس يقول لقي باب الشقه مفتوح يقول لاتنسيه سكريه بعد مانطلع زين
جنى:يالله نسيته طيب خلاص ومشكووره مرره جيتك خففت عني كثيرر
حلا:ياعمري والله
وسلمت عليهاااا ومرت على الصاله خذت عباتها وطلعت مع فارس
اللي ينتظرها برى الشقه بعد ماطلعوو سكرت جنى الباب بالمفتاح
وراحت للمطبخ رتبت الأغراض وخذت لهاا تفاح وفراوله وراحت الغرفه تاكل
/
\
/
\
/
\
<>في سيارة فارس<>

"لفت عليه حلا"
حلا:فارس ليه ماقلت لي عن عم جنى اللي ضربها
فارس:قالت لكي
حلا:لا بس يوم خليتها تجرب بالملابس لبس بلوزه ويوم جت بتورني غطت بالطرحه
وسحبتها منها حسبتها مستيحه لاكن انصدمت من الخطوط اللي مشوهه جسمها حرام عليه والله
فارس وربي عمها ذا قاهرني حسابه عندي:وش تسوي عااد الا بسألك أنتي واثقه منهااا عارفه اخلاقها في المدرسه ولا لا
حلا:وربي اخلاااااااااق يافارس وكذا مره جلست معاها وماعمري شفت عليها شي بالعكس البنات ميتين عليها بس ماتعطي وحدهـ وجه
بس رنا بنت عمي أحمد قدرت تكسبها وعرفتنا عليها بنت هاديه
وفي حالهااااااا أمكن قبل أشوفها كنت مو متأكدهـ لاكن يوم عرفت أنها جنى صدقت على طوول
هز فارس راسه:زين بس زي ماقلت لك لايطلع هالموضوع لأحد
حلا:لا ماعليك سرك في بيررر

/
\
/
\
/
\

~¤ô¦¦§¦¦ô¤~صبــــآآآآح يـــــوم جـــديــــد ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~


صحي نواف على صوت المنبه

قفله وقام بسرعه أخذ له شاور وأخذ جواله ودق على طلال

وبعد 6 رنات رد
طلال بصوت مليان نوم:الووو
نواف:لابدري ياشيخ قوم ورانا سفر يالله مابقي وقت 30 ساعه بالكثير وأمرك سلام

"وقفل ماعطاهـ وقت يتكلم"

تأفف طلال ورمى الجوال جنبه وقام وسكر التكييف وأخذ منشفته ودخل ياخذ له شاور لايتأخر على نواف

بعد نص ساعه كانت الشغاله تنزل الشنط لسيارة نواف أخذها منها نواف وركبها ورى

وشوي طلع طلال بعد مااسلم على أهله وركب جنبه

حرك نواف سيارته وبعد ساعه تقريباً وصلو المطااار ووقف نواف سيارته في المواقف

وراحو يخلصو أجراءات السفر من تذاكر وغيرهاااا"

"طبعاً الشباب مداومين اليوم عشان كذااا ماقدرو يطلعوو حاولو بكل الفرص وتعذرو انهم بيوصلو نواف وطلال المطار
لاكن عشانهم سحبو على الشركه أمس كان عقاااااااب لهم يداومو اليوم دوام كااامل"

/
\
/
\
/
\
****
الأسى مني تمكن والحزن فيني دفين ...

والليالي جرعتني همها واحزانها


دارت الدنيا علي وعشت بالدنيا حزين ...

واشعلت في وسط روحي جمرها ونيرانها


اخفي احزاني عساها في جبيني ماتبين ...

واكتم العبرهـ واشد خطامها وعنانها

حالتي تشكى على الله منجرح مثل السجين ...

والسعاده في حياتي منهدم بنيانها

في حنايا الروح جرح وفي حناياها حنين ...

والمدامع فوق خدي سيلت غدرانها
****

"في العصر دقــــــت مهـــــــا اللي كانت تحس بطفش كبيررررر على حلااا"

 


~¤¦¦§¦¦¤~ الجـــــــــــــزء الثــــــــــــــالـــــــــث والع شـــــــــــروون~¤¦¦§¦¦¤~

"في العصر دقــــــت مهـــــــا اللي كانت تحس بطفش كبيررررر على حلااا"


*
*
*
*
رن جوال حلا وهي جالسه تختار لها لبس
سمعت صوت الجوال بنغمه خاصه لمها حاطتهااا طلعت من غرفة الملابس وراحت تدور الجوال

دورت على الكمودينه قلبت الفراش والمخدات لقته تحت الخداديه رفعته وردت

حلا:الو
مها وهي تجلس على سريرها:بدري لاكان رديتي
حلا:وش اسوي ادور الجوال ويوم لقيته رديت اخبااارك
مها:تمام ماشي حالي
حلا وهي تجلس على الكرسي اللي قبالها:واي يامها صارت سالفه
مها تحمست:شنو
حلا تداركت نفسها:ها لابعدين بعدين أقولك
مها:مالت عليكي حمستيني طيب قولي عادي مابعلم
حلا:أدري بس مايصلح ذحين صدقيني بعدين
مها تنهدت:طيب
حلا وحست فيها:وش فيكي مهوي تعبانه
مها:مدري بس مرهـ متضايقه ليه مدري
حلا بمزح تلطف الجو:أمكن عشانك لك مدهـ ماشفتيني
مها:هههههه مره ماخذه بنفسك مقلب
حلا حزت بنفسها رغم أن مها ماتقصد:طيب شكراً
مها بلامبالاه باللي قالته لأنه مو قصدها وبتردد:كلمتي دانهـ
حلا:قبل يومين
مها:أخبارهاااا
حلا:ليه باقي متزاعلين
مها:أنا مالي شغل هي اللي معصبه مني
حلا:معاها حق
مها:حتى أنتي معاهااا
حلا:أنا مع الحق اي صح دريتي طلال ونواف سافروا
مها:لندن صح
حلا:اي ياحظهم ماشاء الله طفشت ابغى اسافر
مها:وأنا ببعدد
حلا:اممم مهوي سمعت امي تقول في زواج معزومين عليه صدق
مها بطفش:اي وحده من صديقة أمي وأمك عزمونا عرس بنتهاا وأمي ملزمه نروح مالي نفس
حلا:عادي خلينا نروح نفلها من زمان عن العروس
مها:مدري
حلا:وشو مدري بتروحي غصباً عنك مالي خلاص جهزي لك لبس
مها:زين وش بتلبسي "وبسخريه"لايكون بنطلون وتيشرت
حلا بجد زعلت:مشكورهـ يجي منك أكثر

"وسكررررررررت الخط في وجهها "
مها وهي تناظر الجوال:وش فيها ذي زعلت يووهـ "ورمت الجوال جنبها على السرير"طفشت وربي
قامت وراحت لغرفة خواتها تشوف وش بيلبسو للزواج
/
\
/
\
/
\
/

"
في جهة ثانيه ومكان ثاني كان عندهم المغررررررررب
وكان الجوووو خياال مع الأضااءات اللي متوزعه في أرجااء الشااارع
كانوا جالسين في قهوهـ في مدينة لندن الجميله والباهيه
سواا بجوهاا ولا بمناظرها الخلابهـ
"
*********
طلال وهو يناظر الريح والجاي:أقول نواف
رفع نواف نظره له:امممم شنو
لف عليه طلال وبجديه:نواف وش بينك وبين حلا
نواف ارتبك ونزل عيونه لكاس الكابتشينو اللي طلبه:ها وش بيكون بيني وبينها يعني
طلال بنص عين:مدري أنت قول
نواف:مابيني وبينها شي
طلال تنهد:نواف لاتغلط غلطتي ياخوك قول عشان اساعدك ترى حلا طيوبه وتستاهل
نواف تسألني عنها:طيب وإذا
طلال:يعني إذا تحبها قول ولاصارحها حرام تعذبها لاتحسبني ماأعرف وش بينك وبينها ترى أنا طلال وأعرفك من عيونك
ونظراتك لها يوم نتقابل ماغابت عني وأنا أعرف وش معنى هالنظرات
نواف انحرج وقرر يقوله عن كل شي"ولاكن أخفى عنه سالفة جيتها لمدرستهم مهما كان هيا بنت عمه ومستحيل يفضحها"
وبعد ماحكاه وقاله انه اخذ ايميلها من زهور بدون لاتدري ودخل معاها وكلمهااا وعن سالفته مع رنا يوم قال لها تفكر له بطريقه
عشان يقدر يصارحها بحبه لهاا وبعد ماخلص
جلس يناظر طلال اللي يناظره بعتاااب
نواف:وش فيك ساكت
طلال:خلصت
نواف:اي
طلال:تدري انك غبي وربي غبييييييييييييي
نواف:وليه غبي
طلال بخوف على ان نواف يخسر حلا مثل ماخسر طلال مها اللي كارهته:انت مجنون تحبها وتكلمها عن غيرها وش اسوي فيك قول لي
نواف:انت اللي غبي عشان ابغااها تحس بنفسهاا وتتغير وتصير مثل البنات وتعرف انها غير مرغوب فيها دامه كذااا
طلال بترقب وهو يناظر نواف:وانت مو راغب فيها وهيا كذا
نواف:بالعكس أنا أحبها بكل أحوالهااا
طلال:مو قايل غبي في مليون طريقه تخليها تتغير فيهااا بدون
لاتخسرها انت كذا بتخسرها وحتى لو تغيرت وجااء يوم وقلت لها تحبها بتقول انت كذااب
انت ماحبيتني الا بعد ماتغيرت ووين حبك لرنا وراح تخسر حبك
صدقني يانواف لازم تصارحها وتقول لهاااا انك تمزح معاها
وان رنا مثل أختك وبس وأمكن هي تكون بعد تحبك وبكذا بتكرهك وبتكرهـ رنا اللي تعتبرها خذتك منهاااا
نواف بتيهان:تحبني
طلال:أمكن لاتستغرب ولو ماكانت تحبك بتعاملك الحلو معاها بتخليها تحبك صدقني بطل من هواشكم وعنادكم وبتحبك
نواف:وليه تعاملك الحلو مع مها ماخلاهاا تحبك
طلال بألم:أنا ومها حاله خاصه مها لايمكن تحبني صدقني
"وغير الموضوع اللي يجرحه زيادهـ كل مااجاء ذكرهـ"وبعدين خليك مني وخلينا فيك أنت وحلا وبأبتسامه"وش رايك عندي لك حل بس أبيك تساعدني "
نواف بحماس عاشق:أكيد تقول تكفى
طلال أبتسم على حماسه:طيب أسمع.................

/
\
/
\
/
\
"أكييييييد ودكم تعرفون وش قال له حتى أنا *_* بس وش نسوي طلال طردني وقال بعدين يقول لي وأنا أٌول لكم ^_^"
/
\
/
\
/
\
بعد المغــــــــرب بتوقيت الخبـــــــر<>الشـــرقيه<>
\
/
\
/

"في سوق الراشد "
<>وبالتحديد في أحد محلات الملابس<>
زهور:لا مو حلو ماابي
مي بطفش:زهور وربي طفشتيني كل ماقلت لكي شي مابي مو حلو قصير وش تبي طيب
زهور:أنا أختار
مي بهدوء:ياقلبي أنت عروس مايصلح كذا أنا متزوجهـ قبلك وعندي خبرهـ خليني أختار لكي
زهور:مابي شكراً أنا أختار مو قلتي أنا العروس أنا أختار بعدي<<ياناااااااااسي تعجبني وربي ^_^
"وبعدتها وراحت تختار لهاااااااا ومي مقهورة من تصرفات زهور الطفوليه وتقول في داخلها الله يعينك عليها يافهد"

/
\
/
\
/
\
"في بيت أبو فارس"
<>في نفس الوووقت<>
*****
مر فارس على غرفة حلا شافها مفتوحه وحلا جالسه على سريرها والاب توب في حظنهااا
دق الباب دقتين ودخل
حلا وهي تشيل الاب توب وتحطه جنبها على السرير
حلا:هلا فروس
فارس وهو يوقف قبالها:يالله ماتبي تروحي للبنت"مايبي يقول أسمهاا هههه"
حلا وهي عاقدهـ حواجبها:اي بنت
فارس:جنى
حلا بأبتسامه وهي توقف:الا يالله وربي وحشتني
فارس تصدقي حتى أنا وقف وهو يقول:احم طيب يالله انتظرك في السياره بس لاتتأخري
حلا وهي تروح لغرفة الملابس:5 دقايق بس
طلع فارس "وحلا طلعت لها بنطلون برموداا أصفر مع بلوزهـ أصفر وأزرق<<أحمر نصراويه مع مبارة النصر فديته
وراحت للتسريحه وبخت عطر خفيف وكانت مستشورهـ شعرها اللي بدء يطول شوي ورفعته بمشباك
شعر أزرق من فوق وخلته مفتوح من تحت وطالع حلو مع تدرجات القصه
ونزلت خصل خفيفه على وجهها وحطت شباصه صغيره اصفر رفعت فيها جزء من قصتها
وشالت شنطتهااا اللي ملونه بلونين الاصفر والأزرق ولبست سبور أصفر وراحت فتحت دولاب مليان
بساكيت وحلويات وأخذت علبة جلاكسي جواهر المفضله عندها ودخلتها
في شنطتهاا وقفلتهااا وطلعت من غرفتها ونزلت ركض من الدرج وهي تلبس عبايتهااا

وقابلت أمها وهي طالعه من الصاله
أم فارس وين رايحه
حلا والله الورطه:اي يمه بروح مع فارس وعدني يعشيني برى اليوم
ام فارس:وليه ماتاخذو ولايف
حلا:اي يمه تقول ماتبى عشى من المطعم اللي بنروح له يؤؤه يمه تأخرت فارس ينتظرني

وتعدت امها وطلعت وفتحت الباب وشافت سيارة فارس قدام الباب رمت الطرحه على وجهها وفتحت الباب وركبت
فارس:بدري
حلا وهي تسكر الباب:وش اسوي امي مسكتني تحقيق
فارس وهو يحرك:وايش قلتي لها
حلا:ولايهمك قلت لها عازمني على العشاء اي نبي عشاااء حرام اللحين البنت جيعانه
فارس:خلاص اللحين نمر تشييلز وأشتري عشااء لكي ولها وانا بروح لتركي وبعدين أرجع لك
حلا:طيب
/
\
/
\
/
\
"وصلو للعماره ونزلت حلا ومعاها فارس طلعها ليما الشقه واعطااهاا العشاا وراح"

*
*
*
*
"جنى كانت تنظف الغبار اللي في الغرفة والصاله سمعت صوت الجرس حطت المنشفه على الطاوله وراحت ركض للباب ووقفت وراه
جنى:مين
حلا:انا جنو افتحي
أبتسمت جنى وفتحت لها الباب وسلمت عليها ودخلتها
حلا وهي تفصخ عبايتها وتحط أكياس الأكل على جنب:أخبارك
جنى:الحمدلله
حلا:وش تسوين
جنى وهي تشيل المنشفه وأدوات التنظيف اللي لقتها في المطبخ:انظف الشقه شوي مغبره
حلا:خليني اساعدك
جنى:لالا ارتاحي بس باقي شوي وأخلص
حلا وهي تشيل منها المنشفه:اقول بعدي انا انظف امكن الله يبلاني بزوج مايحب الشغالات ههههه
أبتسمت لها جنى وراحت جابت منشفه ثانيه وجلسو يمسحو الطاولات وينفضو عبار الكنبااات وبعد ماخلصو غسلو يديهم
وراحو المطبخ
حلا:وش رايك نتعشى اللحين أحسني جوعانه
جنى اللي ماكلت شي غير العصير والتفاح اللي الصبح :اممم طيب خلاص
طلعو العشاء من الأكياس وحضروه على الطاوله وجلسو ياكلووو وبعد ماخلصووو ولموو الصحون
حلا:جنو تعرفي تسوي قهوهـ
جنى:اي
حلا:ماشاء الله انا ماأضبطها مرهـ<<مشكلة بنات العز بس مو كلهم
جنى:لاعادي أسويها اللحين وبعلمك إذا تحبي
حلا وهي توقف جنبها:ومنكم نستفيد ههه
حطت جنى المويه في الغلايه وحطت البن وحطت
الهيل وحطتهاا على النار وخفضت النار<<بالله عليكي مو أعرف أسوي قهوه ههههه
حلا:ليه حطيتي هيل
جنى وهي تلف عليها:حلو يعطي نكهه حلوهـ للقهوهـ
حلا:أممممم
جنى:وش رايك نجلس في الصاله لميا تجهز القهوهـ
حلا:أوكي وهما طالعين من باب المطبخ
جنى:أخبار رنا والبنات والله لهم وحشه
حلا كشرت عند طاري رنا وببرود:ماعليهم
جنى وهي تجلس وجنبها حلا
لفت عليها:وش فيكي كذا تقوليها آسفه ما أبغى أتدخل بينكم بس
حلا تقاطعها:ولاشي بس سالفه كذااا صارت وضايقتني
جنى:طيب تكلمي لاتكتمي بقلبك"شوف من يتكلم بس جنى ماكان عندها احد تقول له"
حلا وهو ودها بجد تكلم أحد:طيب بس ماتاخذي فكرهـ غلط عني ولايطلع هالكلام لأحد
جنى بأبتسامه تطمنها فيها:وعــد قولي
"أخذت حلا نفس وجلست تحكي جنى عن نواف وعن اللي صار بينهم في المدرسة والمزرعه وفي الماسنجر وعن كلام مها والبنات لهااا
وعن الأحساس اللي تحسه تجاه رنا يوم درت بحب نواف لهاا وعن نواف اللي يبغى مساعدتها عشان يصارح رنا بحبه لهااا"
وبعد ماسكتت
جنى:اللي فهمته من كلامك انك تغاري على نواف وهذا معناته أنك تحبيه مو معقوله أعجاب تغاري عليه
والا عرفته منك انك ماتهتمي بأحد لاكن نواف هو اللي لفت أنتباهك وقلبك مال
له وأمكن بدايت حب أو فعلاً تحبيه لاكن ماتبغي تعترفي بحبك له حتى لنفسك بس ليه مدري
حلا ودمعت تسللت على خجها:بس مايحبني قالي بلسانه احب رنا بنت عمي وش معناته هذا يعني شلون احب شخص ويطلع يحب غيري لا لا صدقيني ماحبه مااحبه
ضمتها جنى وهي تسمح على شعرها:خلاص حبيبتي أهدي وصدقيني لو لك نصيب فيه بتاخيه
بعدت عنها حلا وهي تمسح دموعها بعناد:من قال ابغاه ماأبغاه خليه يشبع فيها
أبتسمت جنى على حلا اللي تخبي حبها ورى قناع العناد اللي ممكن تخسر فيه نواف فيه
بس معقوله يحب رناا طيب ليه ماقال لها ليه يبغى مساعدة حلا لا لا السالفه فيهااا أنَِ
/
\
/
\
/
\
* * * * * *

"وصل فارس بيت عمه أبو تركي ودق بوري<>هرن<>وفتح له الحارس الباب دخل وركن سيارته بجنب سيارة تركي
ونزل وسكر سيارته بالرموت توجه لمجلس الرجال الخارجي فتح الباب اللي كان مقفل بالمفتاح ودخل ولع الأنوار وشغل التكييف وجلس<<البيت بيته
طلع جواله من جيب بنطلونهـ ودق رقم تركي
/
\
/
\
<عند تركي اللي كان جالس مع أمهـ وغلا يسولفون وأمه تلمح له بسالفه الزواج وهو كل مرهـ يصرفها بشي رن جواله رفعه وشاف أسم فارس سكر الخط في وجهه مقهور
غلا انتبهت له وناظرته وهي تغمز^_*:منو ترووك داق عليك وماتبي تكلمه قدامنااا
أم تركي:لايكون تكلم بنات ياتركي
تركي والله والورطه:لايمه ذا فارس بس ماأبغى أكلمه
غلا:غريبه
تركي :ماغريب الا الشيطان"وماخلص كلامه الا وفارس رجع يدق مرهـ ثاينهـ"

وبعد كذا رنهـ رد:نعــم
فلارس بأستهزاء:الله ينعم عليكي أقول قوم فز وتعال لي ساعه ملطوع بمجلسكم
تركي عقد حواجبه:وليه ماقلت جاي
فارس:أقول تعال وأنت ساكت ومرهـ ثانيه لاتسكر الخط في وجهي
وقف تركي وهو يقول:على أمرك يالشيخ يالله طس جايك
سكر فارس وطلع تركي الا قال لأمه تقول للخدم يجهزو القهوهـ
دخل المجلس
تركي:السلام عليكم
قام فارس وسلم عليه
وجلسو
تركي وهو يحط الخداديه بحظنه:غريبه وش الطاري جاييني ماعندك مشاوير
فارس:أقول تروك لايكون حاط ببالك أني مسوي شي غلط لاسمح الله تعرفني
حدي مكالماات واللي صاير ذاك اليوم بيجي يوم تعرفه بس مو اللحين أوكي ولاتسوي نفسك
زعلان وإذا زعلان أنا جاي اليوم أراضيك مايهون علي زعلك ياولد العم
"أبتسم تركي وقام شال القهوهـ اللي جابتها الشغاله وصب لفارس وجلسو يسولفووو <>زين طااح الحطب<>
/
\
/
\
/
\
<>عند جنى وحلاااا<>
جنى وهي تقوم:بروح أجيب القهوهـ
قامت وجهزت القهوه وصبتها في فناجنين وحطتها في صينيه وحطت الباقي من القهوه في الصينيه وراحت للصاله جلست جنب حلا ومدت لها فنجانها
جنى:تفضلي
حلا:يسلمو قلبووو
"ولفت لشنطتها وفتحتها وطلعت من علبة الجلاكسي وفتحتها وحطتها قدامهم على الطاوله"
حلا:حلي جنو طعمها حلو
جنى:شكراً ليه كلفتي على نفسك
حلا وهي تفتح الجلاكسي:عاادي لاكلافه ولاشي ه جبتها من الحلويات اللي عندي في غرفتي تقولي فاتحه بقاله
ضحكت جنى على تعبيرها وجلسو ياكلو شوي ويضحكو ويسولفو شوووي

*
*
*
*

"بعد مرور ساعتين دق فارس على حلا وودعت جنى ووعدتها تزورها مرهـ ثانيه وطلعت ونزلت لفارس اللي ينتظرها عند باب العمارهـ بعد ماركبو السيارهـ"
فارس:ها كيف كانت زيارتك لهاا
جنى وهي تناظره وبتنغيزهـ:كيف زيارتي ولاكيفها
فارس سكت ولارد عليها
حلا رحمته:امم الزياره حلوه وانبسطت مره وهيا بعد بخيررر وتشكرك على العشاء
فارس:امم طيب محتاجه شي ماسألتيهاا
حلا:قلت لها تقول لا يكفي ان في مكان تجلس فيه من قدك تدعيلك
"سكت فارس وهو يفكر في هالبنت اللي بدت تحتل جزء كبيرر من تفكيرهـ"
*
*
*
*
"بعـــــــــد يوميييييييـن "

_غابت في هاليومين حلا عن زيارة جنى والسبب أمهاا اللي ضايقتهااا طلعااتهااا حلااا الكثيره وفارس وعدها بكرهـ يوديهاا لهااا
_مها وخواتهاااااااااااا يتجهزوو للزواج اللي راح يكوون بكرهـ<>زواج بنت صديقة أمهم<>
_طلال ونواف باقي مصيفين في لندن
_زهور ومي في الأسواق يجهزوو دبش <>أو تجهيزة<>زهور لزواجهااا وزهور مجننه مي
وآخر مره راحت خذت معااهاا رغد
_فارس وتركي شغلxشغل
_دانه لين اللحين هيا ومها متزاعلين
*
*
*
<>في العصــريهــ<>

<>في بيت أبو زياد اللي أول مرهـ نزورهـ ونتكلم عنه<>
دخل زياد وشاف أمه جالسه بالصاله راح باس راسها وجلس
يسولف معاهاا
ام زياد:أقول يمه ليه ماتفرح قلب أمك وتزوج
زياد:وعندك ياأم زياد البنت اللي تناسبني
أم زياد بفرحه غمرت قلبها:الف بنت تتمناك يمه بس مي أختك قالت لي شافت لك بنت راح تعجبك من أهل زوجها
زياد:لايمه أخاف يرفضوني لأني مو من مستواهم وأنتي عارفه فرق المستوى بينااا
أم زياد:ماعليه يمه أنت تقدم وشوف وأن شاء الله مايرفضوك وهم ناس أجاويد ولا كان ماارضيو ولدهم ياخذ بنتناا
زياد بحيرهـ:مدري يمه مدري أخاف أتقدم ويرفضوني وبعدها أتحطم
أم زياد:توكل يمه على الله وأن شاء الله مايصير الا اللي كاتبه ربك
زياد:ونعم بالله على خير بس يمه أجلي الموضوع ذا بس يومين ليما أرتب أموري وأسألي مي من بنته
أم زياد:أن شاء الله يمه
قام زياد وباس راس أمه وأستأذن منها وطلع غرفته
فضخ شماغه وعقاله وعليقه
وجلس على السرير "
وطيف البنت اللي شافهاا ماغااب عن بالها أستغفر ربه وقام يأخذ له شور"
/
\
/
\
/
\
/
\
<في نفس اليوم في الليل>
"دخل فارس غرفته ورمي جكيته على السرير وفصخ<<جزمته الله يكرمكم<>
سمع صوت جواله يرن أستغرب من داق عليه هالوقت
توقع وحدهـ من البنات اللي يكلمهم راح لجكيته وطلع من جيبه الجوال ونااظر الأسم بصدمـــــهــ
*
*
*
 


الجــــــــــــــزء الــــــــــرابــ ع والعـــــــــشروون~*¤ô§ô¤*~
/
\
/
\
/
\
/
\
<في نفس اليوم في الليل>
"دخل فارس غرفته ورمي جكيته على السرير وفصخ<<جزمته الله يكرمكم<>
سمع صوت جواله يرن أستغرب من داق عليه هالوقت
توقع وحدهـ من البنات اللي يكلمهم راح لجكيته وطلع من جيبه الجوال ونااظر الأسم بصدمـــــهــ
*
*
*
*
<>في جهه ثانيه<>

"في لنـــــــدن"
***
(
كانو ماخذين سويت مع بعض
ونفس الغرفه فيها سريرين
)

"كان طلال منسدح على سريره ويناظر السقف ويديه حاطها تحت راسه
ونواف جالس على سريره وفاتح الاب توب"

لف عليه طلال وهو باقي منسدح:وش تسوي
نواف:ابد انتظر حلا تدخل وجالسه افرفر بالنت
طلال:لاحول انت ماتفهم مايصلح على المسن قفله وقوم ناااام بكرهـ ورانا طلعه ولارجعنا سوا اللي قلت لك عليه
نواف بحماس:تكفى خلينا نحجز ونرجع
طلال*_^:والله وقعت وماأحد سمى عليك ههههه بس لا بنكمل الأربعه الأيااام اللي باقيه وبنرجع مي طايره
"عفس وجهه نواف وسكر المسن والاب توب وحطه في الشنطه تبعه وقفل نور الأبجوره اللي عندهـ وتغطى بالبطانيه
نواف:وربي برررد
طلال وهي يناظر السقف ومو معاااااه أبد

لف عليه نواف وناظرهـ بأسف وهز راسه وغمض عيونه وراااااح هو الثاني يفكر في اللي شاغله باله

*
*
*
"نخليهم في خيالاتهم ونروح لغيررررررهم"

/
\
/
\
"دخلت غرفتهاا وهي ماتشوف طريقها من النوم فصخت شبشبهاا"الله يكرمكم"
وأنسدحت على سريرها وتغطت بالبطانيه ومدت يدها بتطفي نور الأبجوره إلااااااا
*
*
*
<نغمــــــــة رســـــالـــــــــــهــ>

"عقدت حواجبها وشالت جوالها وفتحته بعيوون نعسااااانه


شوووووووووي

فتحت عيونهااا على وسعها وعدلت جلستهااا بسرررعه وحمرة خدودهاا

كانت الرساله عباااره عن

رساله وسااايط

وكانت الصورهـ عبارهـ عن

<صورة بنت صغيره وولد صغير ماسكين ايادي بعض وواقفين قبال بعض>
"والرساله هذا محتوااهااا"
نلتقي ؟!!
واعلمك وش كثر
مشتاق
وابين غلاك
اللي ساكن داخل
اعماقي
"فهــد"
******
زهور أنحرجت بجد
زهور:ياربي وش عرفه برقمي صح عادي يرسل بس ماقد رسل من قبل اللحين كيف أرد عليه ولا لا
امممممم بدور لالقيت رساله عندي حلوه رسلتهاا

وجلست تدور بين الرسايل اللي عندهاا وووقفت عند رساله
حستها تعبر عن أحساسهاااا سمت بالله ورسلتها وحطت الجوال جنبها على الكومدينه

وغمضت عيونهااااا "بعد ماطار النوووم منهاااا"


/
\
/
\
/
\
<عنـــدهـ هــــــو>

"يوم شافها تأخرت بالرد توقعهاا ماااراح ترد وتوه بيقوم
يبدل ويناام سمع نغمت جواله رجع بسرعه وجلس على الكنبه اللي كان جالس عليها وفتح الجوال بلهفه"

<كانت الرسالهـ نصيهـ>
///
كنت اخاااف انك تغيب لين..
غبت
وصرت ما اقوى اخاف..!!
حتى احساسي بخوفي انصدم..
وانتقل كل شي فيني..
لما سافرت في غيابك
وزدت اكثر في صدودك

///
"فهد أنصدم معقوله أنا أكون كذاا لايازهورر والله ماغبتي عن بالي لحظه وحدهـ صح قصرت بحقك يوم سافرت
بس غصب عني كان يبغى يرسل لهاا بس قاال أكلمها بكره أفضل وأعتذر منهااااا تنهد وقام يبدل وهو يحس النوم بيجافيه هالليله"
*
*
*
*
"نخلي هالعيون اللي بتسهر وتجافيهااا النوم هالليه ونرووح لنااس ياماا عاااانت وماندري ياتفرج عليهم ياتزززيد مأسأتهممم"

<عند فاااارس>
/
/
/
نااظر الأسم بصدمـــــهــ

"كان ظاهر على شاشة جواله أسم (جوالي2)
"جنى وش تبغى لايكون فيها شي وبسرعه رد
فارس:الوو
جنى وهي ترتجف من الخوف:فـ ـ ـ ـارس الحقنــ ـ ـ ــي تكفــــــى

"وماسمع غير صوت أرتطام الجوال بالأرض وبعدهااااا أختفى صوتهااااا"

"هنا فارس جن جنونه ماعرف وش يسوي

بسرعه لبس جاكيته وشوزه"الله يكرمكم"
وطلع من الغرفه بعد مادخل جواله بجيب جاكيته

وراح سيدهـ لغرفة حلا

دق الباب دقتين على خفيف عشان مايسمعوه أهله بس شاف مافي رد فتحه ودخل

وكان مو شايف شي ولع النور ولقي حلا نايمه وعليها بطانيتين من البرررررد
راح لها وهز كتفها بخفيف عشان مايفجعها:حلا حلا قومي حلااا
حلا يالله ينسمع صوتها من تحت البطانيات اللي عليها:أمممم بناااام
شال فارس البطانيات عن وجهها وهو مو قادر يتحمل أكثر من الخوف اللي ملئ قلبه:قومي حلا تكفين جنى جنى مدري وش فيهاا قومي
حلا وكأنها بدت تستوعب فتحت عيونهاا وعدلت جلستها وبصوت مليان نوم:فارس وش فيكك
فارس بخوف ينطق من عيونه:جنى دقت علي وتقول الحقني مدري وش فيها وفجأه أختفى صوتها تكفين قومي خل نروح لهااا يالله
حلا ماتت خوف عليها بنت لوحدها وفي شقه في عماره مليانه سكان ياربي مايكون صار لها
شي بسرعه شالة البطانيات عنها وراحت للحمام اللي بغرفتهاا<الله يكرمكم>
وغسلت وجهها وطلعت بسرعه وراحت لعلاقة العبايات اللي في
ركن غرفتها شالت عبايتها ولبستها ولفت الطرحهاا عليهااا
وتوجهت لفارس اللي طلع قبلها من الغرفه ونزلو بهدوء عشان محد يحس فيهم

طلعو وتوجهو لسياره فارس اللي ركب بسرعه وشغل السياره وحركها بدون لايحميهااا

/
\
/
\
/
\

<كاان فارس مسرع أأخر شي وحلا خايفه من سرعة فارس الجنونيه ومن خوفهاا
على جنى وطول الطريق تستغفر ربها وتدعي بصدرهاا وبعد تقريباً ربع ساعه

وصلو العماره اللي فيها شقة فارس نزلو برسعه ودخلو وتوجهو بسرعه للأصنصيررر

وفارس خوفه كل ماله يزيد مايدري ليش هالخوف كله عليهااا بس كل اللي يعرفه مايبغى يصيبهاا شي

أنفتح الأصنصير وطلعوو منه

وأنصدمو بلي شافووهـ

"رجل في الأربعينات جالس عند باب الشقه وسانده ظهره على الباب وجنبه رطل المشروب وجالس يهذي بكلام مو مفهوم"
فارس من يوم شاف شكله والشراب اللي جنبه جن جنونه راح له ومسكه من ياقة ثوبه ولزقه في الجدار وطاح فيه ضرررب
حلا وقفت مصدومه مو عارفه وش تسووي بس في الأخير جمعت شجاعتهاا المتشتته من الموقف وراحت سحبت ذراع فارس
وهي تقول:خلاص فارس خليك منه بتذبحه خلناا نشوف المسكينه اللي جوى وبعدين نتفاهم مع ذااا امش فارررس

فارس وكأنه بدء يستوعب فكه ورماه على الأرض وشاف شكله وكيف خشمه بدء ينزف طنشه ولف على حلا

وتقدم من الباب وهو يدق الجرررس
دق أكثر من مررررره مافي وحلا تدق على الباب

ورفع جواله ودق ولاكن الجوال مقفل
فارس بعصبيه:مقفل ليه ماتفتح ليه
حلا وهس مستغربه عصبيته:وش فيك هدي أن شاء الله مايكون صار لها شي
حلا ماتدري بكلامها ذاا زودت عصبية وخوف فاررس:انا بنزل شوي السياره وجااي

حلا بخوف وهي تناظر اللي طايح على الأرض:وتخليني مع ذاا"وهي تأشر بيدها عليه"
فارس أحتار في الأخير مسك يدها وسحبها معاه للأصنصير

طلعو وبسرعه راح فارس لسيارته وحلا وقفت تنتظره عند باب العمارهـ

أخذ المفاتيح اللي في درج سيارته وقفل باب السياره وراح لحلا اللي مو فاهمه
شي وراحو للأصنصير وطلعو وراح فارس بسرعه لباب الشقه وهو يجرب

كل مرهـ مفتااح <وهنا حلا بدت تستوعب> وأخيراً أنفتح الباب وكان بيدخل فارس بس وقف ولف على حلا

فارس:أدخلي وطمنيني بسرعه
دخلت حلا وقلبها يدق بخوووووف فضيع دورت في الصاله والمطبخ مالقتها راحت بسرعه للغرفه وشافتهاا

جالسه على الأرض ومتكوره على نفسها وتصيح بشكل يقطع القلب

راحت لها وضمتها وجنى أنفجعت بس يوم عرفت أنها حلا هدت شوي وتمسكت فيهاا بقووه

حلا:خلاص جنو هدي لاتخافي
جنى:ليه خليتوني ياحلاا ليه كاان يدق الباب كان بيكسره ياحلاا <<وراحت في نوبة بكاااااء

اللي حلا ماتحملت وجلست تبكي معاااهاااا

بعد ماهدت شوي

بعدت عنها حلا وهي تسمح دموعهاا:خلاص جنو أهدي لاتخافي"وكأنها تذكرت فارس"
يؤه نسيت فارس برى مسكين بروح أطمنه وأرجع

وقامت وطلعت برى الغرفه وشافت فارس واقف في الصاله وهو رايح جااي
حلا:فارس
لف فارس وراح لها :وينك أنتي طمنيني وش فيها
حلا:لا الحمدلله أحسن مسكينه لقيتها بتموت من الخوف والله حرام مخلينها هنا لوحدهاا
فارس آآه وش بيدي ياحلا:طيب روحي عندهاا لاتخليهااا إلا وين جوالك أدق ماتردي
حلا:نسيته في البيت من العجله اللي طلعناا فيهاا
فارس:طيب روحي لهاا وهنا سمعو دق على الباب

حلا:من جااي
فارس:أمكن الشرطه أنا كلمتهم يجو ياخذو هذاا اللي برى يالله روحي بروح لهم

"وطلع فارس وراح تكلم معاهم وقالهم أنه بغى يتهجم على أهله في غيابه والشرطه يوم شاافو حالته والشراب اللي مرمي جنبه والدم اللي مغطي وجهه

شكو وسألو فارس
الرشطي:ومن مسوي فيه كذاا

فارس دافع عن نفسه وقال :أنا والله من حقي أسوي فيه وكذا وأكثر أشوفه عند شقتي
وهو بهالحاله وماتبغوني أسوي له شي

هز الشركي راسه بتفهم ودق على الأسعاف اللي جو أخذوه
للمستشفى وبعدها راح يحولوه للتحقيق

ويوم سأل الضابط فارس عن أسمه فاحتار يقول لهم ولا لا في الأخير قال:فارس محمد العالي
عقد الضابط حواجبه:أنت ولد محمد العالي صاحب شركات...
فارس بطفش:إيه
الضابط:طيب لازم تجي معانا اللحين عشان نسجل محضر وبعدها تقدر تروح
فارس:طيب بس لحظه شوي

"دخل جوا ونادى حلا "
حلا:نعم
فارس:بروح مع الشرطه يقولو لازم اروح عشان يفتحو محضر وكذا وبرجع خليكي مع جنى وقفلو الباب زين ماراح أتأخر أن شاء الله
حلا بخوف وهي تروح له:فارس أكيد مو متأخر أخاف يحبسوك
رفع فارس حواجبه:شنو يحبسوني وش مسوي أنا ماعليكي مابتأخر خلاص سوي اللي قلت لك عليه

"وطلع وحلا راحت لجنى"
جنى وهي توقف وتروح لها :وش فيه
حلا:فارس يقول لازم يروح للشرطه عشان يفتحو محضر باللي صار
جنى بخوف:ويسجنوه
حلا:قلت له قال وش مسوي انا عشان يحبسوني لاتخافي فارس يعرف يخرج نفسه
والله لو شفتي وش سوا في اللي كان سكران وربي رحمته
جنى:يستااهل ماتدري وش الرعب اللي عيشني فيه
حلا وهي تجلس على السرير:تعالي أجلسي وحكيني وش صاار
جنى وهي تجلس جنبها وتذكر وش صااار

"
كنت نايمه وماوعيت الا على صوت الخبط الا على الباب فزيت ب
خوف وطلعت من الغرفه وانا اناظر حولي خفت احد دخل الشقه وماحسيت فيه
ووقفت ورى الباب وتكلمت وقلت مين
سمعت صوت رجال يقول قال افتحي ياحلوه انا وقتهاا خفت وماعرفت وش اسوي خفت
يكسر الباب وجلس يخبط على الباب ويهذي بكلام رجعت للغرفه وقفلت علي الباب ورفعت الجوال وكلمت أخوكي فارس
ويوم كنت أكلمه سمعت خبط قوي بغى يكسر الباب ومن الفجعه طاح الجوال مني وشوي انتو جيتو
"
حلا وهي تشوف دموع جنى اللي ماوقفت:خلاص ماعليه هدي بياخذ جزاه الحق على حارس العماره اللي مدخله
جنى والدموع مغطيه عيونها وبترجي:تكفين حلا لاتخلوني وربي كل يوم أموت من الخوف لاسمعت اي صوت في الشقه ولاخارجه صرت اتخيل اي شي وربي أخااف
حلا رحمتهااا بجد:ماعليه قلبو أن شاء الله يجي فارس اللحين ونلاقي حل بس قومي غسلي وجهك وتعالي

"قامت جنى تغسل وجهها ورجعت جلست جنب حلا
جنى بأستفسار:إلا أنتو كيف دخلتو هناا
حلا:دقينا انا وفارس على الباب والجرس يويم مافتحتي خفنا عليكي وفارس راح سيارته وجاب المفتاح الأحتياط للشقه ودخلنااا
جنى:انا كنت اسمع الدق بس افتكرته الرجال اللي يدق مو انتو
حلا:ياعمري عليكي وربي خفت عليكي حييييل
"أبتسمت لهاا جنى بود على هالبنت اللي ماعمرها شافت مثل قلبها لو غيرها ماجتها بذاا الووقت وجلست معااهااا"



بعدد ساعه تقريباً

سمعو صوت فارس ينادي حلا

قامت حلا وطلعت له بسرعه
حلا وهي تروح له:فروس الحمدلله جيت خوفتني عليك
فارس بأبتسامه:قلت لك لاتخافي "وتنهد"ها كيفها جنى اللحين
حلا وهي تجلس جنبه:تمام الحمدلله هديت شوي
فارس :مااحكتك وش اللي صار
حلا:الا قالت لي
فارس:طيب وش صار قولي

"حكته حلا كل اللي قالته لها حلاا"
حلا:وتقول خايفه وش نسوووي والله مو هاينه علي
فارس عاد أنا اللي هاينه علي:طيب وش نسوي أنا مو عارف شي
حلا:مدري بس وش رايك تخليني انام عندها اليوم
فارس:لحالكم في الشقه مستحيل بدل ماأخاف على وحده أخاف على ثنتين
حلا:طيب ناام عندناا
فارس:طيب ولو قامت أمي ومالقتك أنا عادي أقدر أدبر عمري بس أنتي
حلا:مدري بس اليوم لازم ننام عندهااااااااا ولازم بكرى نفكر في حل مايصير
نترك البنت كذاااااااا هذي امانه يافاارس وأنت جبتها هنا ولازم تتحمل كل اللي يصيررر
فارس:خلاص يصير خير من اللحين لبكرهـ
حلا:طيب أنت أصحى بدري وروح البيت وقفل غرفتي بالمفتاح وخليه معااك

وأمي عارفتني إذا لقت الغرفه مقفله ماراح تتعب نفسها وتدق تعرفني ماراح أصحى
الا لما أشبع نوم وأنت تروح تبدل وتروح الشغل وبعدهااا مايخلص دوامك تجي
تاخذني وتوديني البيت وأدخل من الباب الخلفي بدون
لأحد يحس وأطلع غرفتي وفي العصر نجي لجنى ونشوف وش نسوووي
فارس:طيب يأم الأفكااار السااعه صارت 2 ونص بروح أنام في الغرفه اللي جمبكم
بس في ملابس في دولابي اللي في الغرفه اللي فيها جنى
جيبي لي بجامه بروح أنام وأنتم بعد نااموو
حلا بنص عين:وليش حاط ملابس لك هنااا
فارس:اقول قومي بس هذي هناا من قبل ماتجي جنى كنت اوقات اجي اناام هنااا قومي بس وعن الهذرهـ
قامت حلا وهي تضحك عليه ودخلت وقالت لجنى كل شي
اللي انحرجت منهم ومن اللي سووه عشانها وخذت بجامه وعطت فارس وراحت نااااااامت
وجنى مو قادره تغفى لهااا عين من اللي صار اليوم وزادها التفكير في اللي راح يصير لهااااااااا
/
\
/
\
/
\
/
\
<<صبـــــــــــــآآآآح يــــــــوم جـــــــديــــد>>

"علـــــــــــــى أبطــــآآآآآآآآلنـــــــــــآآآآآآآآآ"

صحيت جنى اللي ماتدري شلون غفت عينهاا بس أمكن من التعب والأرهااق نامت

قامت وناظرت الساعه اللي معلقه على الجدر

7:30 لفت جنبها شافت حلا ناااااايمه بساااابع نومهـ

"قامت ودخلت الحمام اللي في نفس الغرفه<>الله يكرمكم<>

وتوضت وطلعت صلت وجلست تقرء قران من اللي حافظته وتستغفر وشوي سمعت
صوت حركه خارج الغرفه قامت بخوف صارت تخاف من اي شي
وفتحت الباب شوي وشافت فارس وهو يلبس جاكيته وطالع
أبتسمت بحب له الأنساان تنهدت وقفلت الباب بهدووء

ورجعت لسجاادتها تستغفر وتدعي ربهاااااااا"

/
\
/
\
/
\
<<بعد نص ساعه وصل فارس بيتهم ودخل من الباب الخلفي ودخل الأصنصير
وطلع بهدووء وراح لغرفة حلا ولقي المفتاح في الباب من جواا قفل النور

وطلع وقفل الباب تلفت حولهـ ماشاف أحد راح لغرفته أخذ له شور وبدل ونزل أستغرب البيت هدووء

بس حمد ربه أنه محد أنتبه له

مشى للباااااب فتحه وطلع وراااح لسياارته حمااا سياارته ششوووي وبعدهاا طلع من بوابة بيتهمم"

وشاااف أخوه مازن يلعب في الملعب اللي جنب بيتهممم لوحدهــ أبتسم على أخووه اللي يمووت في الكوورهـ

وكمل طريقه متجه للشركه اللي أول مره يدااوم بدري>><<عقلتك جنى يافاارس ههههه
/
\
/
\
/
\
<<فــــــــــــي لنـــــــــدن>>

"صحي طلال بدري وجنن نواف ليما قاااام وهو معصب من طلال اللي صحااه من نومه

قااام ولبس وطلع لطلال اللي يشرب نسكافيه ويطالعه ويضحك

راح نواف وأخذ الكاسة اللي سواها له طلال وجلسو يشربو

وشوي وقف طلال وهو يقول:يالله قوم مانبغى نتأخر برى الجو جنااااان يالله بوديك بحيرهـ روعه
نواف وهو يقوم وياخذ جاكيته:أمش بس نشوف آخرتهاا معااك

ضحك عليه طلال وقاام
أخذ جكيته هو الثاني من على الكرسي ولبسه"لأن الجوء برى باارد"

وطلعووو

"ركبو السيارة اللي مستأجرينهااا وكان يسوقها طلال
اللي تقريباً عارف لندن زين من كثر مايزورها من هو صغيررر مع أهله"
/
\
/
\
/
\
"قااام بدر على يد صغيره اضرب كتفه بخفيف ووتتكلم بكلام مافهم منه إلا بابا

فتح عيونه ولف وشاف ليان جالسه على السرير جنبه ببجامتهاا وشعرهاا منثور حول كتفها أبتسم وحظنهاااا

بدر:ياقلب بابا أنتي وش صحاكي
ليان:أنت تحيت<<أنا صحيت>>
بدر:ووين معاذ
ليان:بادي نايم<<باقي نايم>>
قام بدر وجلسها جنبه

وهو يرجع شعره على ورى

دخلت مي بأبتسامه:صباح الخير حبيبي
بدر:صباح النور وش فيهاا لياان
مي:ههههه ولاشي شفتها صحيت قلت لها روحي صحي بابا ورحت أجهز لك الفطور يالله قووم ياكسووول
بدر بنص عين:والله مدري من الكسوووول
مي:طيب مره ثانيه بجيب لياان ومعااذ يصحووك وأنت عارف كيف بيصحوووك
بدر وهي يتذكر وش سوو فيه هذيك المره:لاتكفين الا ذولا ليان تهون عند معااااااذ
"ضحكت عليه مي وأخذت بنتها وطلعت وهو دخل ياخذ له شااور"
/
\
/
\
/
\
مر الووووووووقت سررررريع

<<الساعه 12:30>>
"ظهـــراً"
***
<أستأذن فارس من أبوه وقاله أنه بيطلع بحجه أنه مداوم بدري<<ذلهم على جيته بدري هههههه
أذن له أبوه وطلع ومر على المسجد القريب من الشركه وبعدها طلع متجه للشقه اللي فيها جنى وحلااا

"وصل عند الباب وقال أدق أفضل مابخوفهاا زياده وأنا كل شوي فاتح الباب بعدين مااراح تثق فيااا
دق على الباب وفتحت له حلا
حلا:هلا فرووس أدخل
فارس:لا بسرعه البسي لازم نرجع البيت قبل تحس أمي
حلا:طيب بس خل أقزل لجنى والبس وأجي
فارس:طيب

"راحت حلا وقالت لجنى اللي جلست تبكي لاكن حلا وعدتها ان اليوم بتجيهاا العصرررر وتجلس عندهااا

وبعدهاا طلعت فارس وسكرو وراهم باب الشقه ونزلوو وراحو للبيت دخلت حلا من الباب الخلفي وفارس دخل من الباب الرئيسي

للبيت لقي أمه جالسه تتقهوه في الصاله"حمد ربه حلا مادخلت معاه"
سلم على أمه وجلس معاهاا شوي وطلع بعدهاا غرفته وهو يفكر بحل يريح هالبنت من اللي هي فيه

/
\
/
\
/
\

<<على الغداااااااء في بيت أبو فااارس>>

ام فارس:اقول حلا بتروحي معاي الزواج
حلا:لايمه ماأبغى
أم فارس:ليه بنات عمك رايحين
حلا:اي بس ماأبغى أروح مالي نفس اي يمه بروح لصاحبتي دلع العصررر دقت علي تبيني أجيها من زمان عنها خلاص يمه
أم فارس:عندك أبوك قولي له
أبو فارس:خلاص بس خلي فارس يوصلك
فارس أكيد أنا بوصلها:ولايهمك يبى
أم فارس:ولايف بعد المغرب تكوني جاهزه بنروح الصالون
ولايف:طيب يمه
حلا:بتروحي ولوف
ولايف وهي تحرك الملعقه في الصحن:اي بنات عمي أحمد بيروحو
حلا كشرت من هالطاري وكملت أكلهااا
/
\
/
\
/
\
<<الســاعـه الــ5 عصــــــراً>>
"في بيــــــــــت أبو بــــدر"
(وتحــــديــــداً في حـــديقــة بيتهــــم)
*********
"كانت زهووور تتمشى في الحديقه وهي تحس بطفش كبير نواف تؤم روحهاا مسافر وهو اللي دايم يسولف معاها ويطلعهااا
ورغد صح أختها لاكن ماتحتك فيهاا كثير رغد لها شخصيتهاا الغامضه وهذا اللي يخلي الكل يبتعد عنهاا بسبب غرورهااا
وقفت عند المسبح وجلست ونزلت رجولهااا في المويه وهي تنظار المويه وصورتهاا المنعكسه في موية المسبح
وشوي دق جوالهاا دخلت يدها في جيب بنطلونهاا وطلعته وناظرت الرقم اللي على شاشة جوالهاا ودققت فيه وشهقت
يووه هذا فهد اي هو نفس الرقم اللي أرسل لي أمس وش أسوي أرد لا لااا ماااااااابي "

 



~*¤ô§ô¤*~الجــــــــــــــزء الخـــــــــامس والع شـــــــــرووون~*¤ô§ô¤*~
/
\
/
\
/
\
<<الســاعـه الــ5 عصــــــراً>>
"في بيــــــــــت أبو بــــدر"
(وتحــــديــــداً في حـــديقــة بيتهــــم)
*********
"كانت زهووور تتمشى في الحديقه وهي تحس بطفش كبير نواف تؤم روحهاا مسافر وهو اللي دايم يسولف معاها ويطلعهااا
ورغد صح أختها لاكن ماتحتك فيهاا كثير رغد لها شخصيتهاا الغامضه وهذا اللي يخلي الكل يبتعد عنهاا بسبب غرورهااا
وقفت عند المسبح وجلست ونزلت رجولهااا في المويه وهي تنظار المويه وصورتهاا المنعكسه في موية المسبح
وشوي دق جوالهاا دخلت يدها في جيب بنطلونهاا وطلعته وناظرت الرقم اللي على شاشة جوالهاا ودققت فيه وشهقت
يووه هذا فهد اي هو نفس الرقم اللي أرسل لي أمس وش أسوي أرد لا لااا ماااااااابي "

/
\
/
\
/
\
*****
تصدقين بغيابك صارت ليالينا حزينه
والشوارع انوارها اختفت
واختلف كل شي با المدينه
الا قلبي وكل شي انتي تبينه
اتصدقين النهار ياخذ من نور تشلينه
والحب يحلم انك تعيشنه
والالم سافر عن طريق تمشينه
وراح لطريق انتي ما تحبينه
اخذ معاه اوراق الحزن
وحكي ما تحبين تسمعينه
اتصدقين اليل يتمنى تسهرينه
وبطلتك الحلوه تنورينه
وانا بعد اتمنى عيونك
تسهر معي ليل ما تملينه
نسمع اغاني الغرام
على اوتار عود تعزفينه
*****
كلمات :الشاعر ساري

<<في الجهه الثانيه>>

كان واقف في بلكونة غرفته

ورايح جاي

فهد:ياربي ليه ماترد لاتكون بجد زعلانه لالا ماأعتقد

<<أمـــــآآآ عنـــدهــآآآ>>

زهور"لازم أرد ليمتى أهرب منه لازم أقول له كل شي تعبت أكتم تنهدت وهي ترد"
زهور:الو

أبتسم فهد:السلام عليكم
زهور وهي تقوم وتجلس على الكرسي:وعليكم السلام
فهد:أخبار الزعلانين
أبتسمت زهور زين عارف:تمام ...وأنت
فهد:بخير دامك بخير أمممم وش تسوي
زهور:ابد اتمشى بحديقة بيتنااا
فهد وهو يدخل غرفته:طيب ممكن أعرف وش فيها قلب فهد زعلانه
زهور بحرج وهي تلعب بخصل شعرها:ماأعرف
فهد عقد حواجبه وهو يجلس على الكرسي:مو عارفه
زهور بحرج:مدري بس أحسني متضايقه
فهد بترقب:يعني متضايقه مني
زهور وهي تقوم من على الكرسي وبسرعه:لالا مو كذا بس متضايقه من حياتنا مدري احسك مو مهتم
فهد بأستغراب:مو مهتم مو مهتم بشنو
زهور وهي تاخذ نفس:مو مهتم فيني ولامره كلمتني من يوم سافرت ولاسألت عني مو كأني زوجتك صح ولا أنا غلطانه<<ونزلت دموعها>>
فهد آآه لوتدرين يازهور وش اللي مانعني عنك بس:والله ياقلبي غصب عني
زهور بطفوله وهي تمسح دموعها:وش اللي غاصبك ها قول
أبتسم فهد على طفلته اللي لايمكن تتغير:شي بس مقدر أقوله لكي
زهور بقهرر:لييييييييه
فهد:خلاص بعدين أقول لك وبعدين وش الأهم الأيام اللي راحت والا اللي راح تجي
زهور:اكييد اللي راح تجي
فهد:أجل خلاص ياقلبي أنسي وأعرفي أن حبك بقلبي مازال ورااح
يتم لآخر لحظه في حياتي خلينا نعيش حياتناا بدون زعل والا انا غلطان
زهور بأبتسامه صافيه مثلها:لا مو غلطان أنا آآسفه
فهد تعجب على ايه تعتذر:ليه تعتذري ياقلبي
زهور ببرائه:أخاف ضايقتك بكلامي
أبتسم فهد بحب:صدقيني أزعل من الناس كلها الا قلبي ماأزعل منه
أبتسمت زهور بحب له

"نخليهم يكملو سوالفهممم ونروح لغيرهم والاااا^_^"

/
\
/
\
/
\
----------
"في بيت أبو فارس"
<<وبالتحديد في غرفة فارس>>
---------
لبس فارس وجهز ورفع جواله ودق على حلا

ردت حلا اللي كانت لابسه وجاهزهـ:هلا فروس
فارس:جاهزهـ
حلا:اي لي ساعه
فارس:يالله بسرعه أنزلي انا سابقك للسيارهـ

"وسكرووو"

"شالت حلا شنطتها وطلعت من غرفتها ونزلت بسرعه من الدرج وفتحت الباب وطلعت

وركبت مع فارس وهم في الطريق"
حلا بتفكير وهي تناظر قدام:فارس ليه ماتتزوج جنى

فارس من صدمة السؤال اللي فاجأه ضرب فرامل ووقف مكانه
حلا وهي حاطه يدها على قلبهاا:فارس وش فيك بتموتنا أنت
لف عليها فارس :وش قلتي أتزوج جنـ ــ ــ ــــى
حلا وهي تاخذ نفس من الفجعه:وعشان هالسؤال بغيت تومتنااا
لف فارس وكمل طريقه:مدري عنك انتي وأسألتك
حلا بجديه وهي تلف عليه:فارس انا بجد أتكلم يعني ليمتى بنتركها كذا لوحدها
وبصراحه لايقين على بعض^_*
لف عليها فارس وبجديه أكبر:وتعتقدي أهلي بيوافقوو
حلا وهي تشوف الجديه بعيون فارس:ماعليك منهم بنقنعهم المهم أنت
فارس بحيرهـ:بعدين ياحلاا تكفين أجلي ذاا الموضوع
حلا:لمتى
فارس:على الأقل ليما نخلص من زواج فهد وزهور
حلا بأستفسار:زواجهم ليه هو تحدد
فارس وهو رفع حواجبه ويناظرها ويرجع يناظر الطريق:ليه ماتدري
حلا بحماس:واااااااي لاوالله بلييييز قوول
فارس وهو يضحك على حماس أخته:بعد ثلاث شهور أن شاء الله واصلاً مر اسبوع تقريباً يعني أحسبي كم بقي
حلا بقهر:وليه ماعلموناااا لاماااااااالي برجع وأدق عليها وأوريهاا
فارس:هههههه انتي اللي ماتدري العائله كلهاا تدري
حلا بقهر أكثر:وليه محد قااااااالي
فارس:غريبه انتي ومها نشرة أخبار العائله
حلا:ومها بعد تدري طيب أنا أوريهم
فارس:ههههههه الله يعينهم عليكي

"ووصلو ونزل فارس حلا وصلها ليما باب الشقه وقال راح يجيهااا قررب العشاااء"

/
\
/
\
/
\

"في بيت أبو تركي"
مها وهي ترمي الفساتين اللي بيديها على السرير بطفش وتجلس وتحاكي روحها:اللحين أيت البسسسسس اففف
دخلت غلا وبيدها جلكسي والثاني كوب عصير:وش فيك تحاكين نفسك
مها بطفش:مدري وش البس اختاري لي طفشت
غلا وهي تحط البسكوت والعصير على الطاوله وتوقف وتشيل الفساتين وتناظرها:امممممم حلوين خذي هذاا االفوشي مع الأصفر خطيررر
مها وهي توقف وتشيله منها وتناظره:امممم طيب بس ماابغى أحط مكيااج
غلا بأستغراب:ليه عادي كل البنات يحطو لايكون عدتك حلااااااا
مها:لاياغبيه عشاني ماقد حطيت من قبل مكياج كثيرر فبحط بزواج زهور بغير شكلي وراح يستغربوني الناس
غلا:اي والله بجد اجل خلاص بس موعاد ماتحطي شي على الأقل قلوس وكحل
مها بغرور:أصلاً أنا بدون مكياج أجنن بس على قولك قلوس وكحل
غلا وهي تشيل اكلها وتخرج:مالت عليكي جانا تركي الثاني وغرورهـ الله يعين طلال عليكي بس"وخرجت"
مها وهي ترجع تجلس على سريرها وتحاكي روحها:طلال اي مره والله مايدري عن هو داري زين جاات منه وتركني

وقاامت تتجهزز

"طلعت غلا وراحة غرفتة رنا:ها رنو كلمتي الكوافيرهـ
رنا وهي تنشف شعرها:اي خلاص جايه في الطريق
غلا:أجل بروح أخذ شور قبل تجي ولو جات ابدي أنتي وأمي قبل وترى مها ماتبغى
رنا:ليه
غلا:تقول بتطلع في زواج زهور بشكل غير
"أبتسمت رنا على أفكار أختها وكملت تنشيف شعرهااا وغلا راحت تاخذ لها شااور"<<فعلاً اللي مايسوي مكياج ويسوي في زواج وخاصه قريب له الناس يستغربو منه والأنظار تكون عليه<<أسألوني ^_^هههههه
/
\
/
\
/
\
/
-------

<<في شقـــة فااارس>>
"عند جنى وحلا"
<بعــــد صــلاة المغــــرب>
-------
اه يا كثر الالم
اه يا كثر الندم
دنيا خطويها جروح
ما ترحم الي انظلم
تغربت وضاع العمر
والوقت يمشي ويمر
ولليوم انا ماشفت فيك ساعة فرح
دخيلك يا حزني وقف
لاتمشي معي بدربي
اناصبري انتهى وضعف
حس ياحزن بوجع قلبي
ولليوم انا ماشفت فيك ساعة فرح
-------
<<للشاعر ساري>>
------
حطت جنى الشاهي على الطاوله وجلست تصبه

حلا وهي تناظر وجه جنى الذبلان:جنو وش فيكي انتي ماتاخذي دواكي
جنى بأستغراب:الا ليه
حلا:اجل ليه وجهك كذا ذبلان
اعطت جنىى حلا كاست شاي وأخذت كاستها وجلست جنبهاا وبهدوء:كيف تبغيني أكل وأنا بروحي والله ماتجيني نفس
حلا:بس مايصير شوفي كيف صار جسمك ياجني لازم تهتمي بنفسك اخاف يجي يوم ونلاقيكي مغمى عليكي
جنى:إذا خايفين تبتلشو فيني قولو
حلا بلوم:وربي يحق لي لازعلت منك وش هالكلام لو أني ماأعتبرك أختي وأخاف عليكي كان ماقلت لكي هالكلام

حتى فارس موصيني عليكي
جنى أبتسمت:وربي آسفه بس
حلا:لابس ولاشي عارفه ياقلبي لاتكملي انتي صايرهـ مرهـ حساسه
جنى وهي ترفع خصل من شعرها عن وجهها:والله غصب عني
حلا وهي تفتح شنطتها وتطلع منها مشباك:اقول جنو لمي شعرك شكله طفشك خذي
أنحرجت جنى منها ومدت يدها وخذتها ورفعت شعرها على فوق
حلا أبتسمت:اي اللحين بااان القمر
"وكملووو جلستهمممم"

/
\
/
\
/
"في نفس الوقت في أحــــــد المقــــــآآهـــــــي"

<<عند فارس وتركي وفهد ورامي اللي نادر مايجلس معاهم>>
تركي:أقول رامي ليه ماتتزوج غريبه خالتي وخالي ماقد حنو عليك
رامي وهو يعتدل بجلسته:هههه قول تعبوو وهم يحنو علي
فهد:طيب وليه ماتتزوج توقعت أرجع الاقيك معرس وعندك عيال
رامي وهو عافس وجهه:افاا ترى انا مو كبير توي داخل 26
فارس:هههه دارين انك مو كبير بسنبغى نفرح فيك
رامي بأبتسامه:أن شاء الله قريب
فهد بغمزه:ومين سعيدة الحظ
رامي:وش فيك الوالده اللي بتختار لي مو أنا
تركي:يعني مافي وحدهـ بالقلب
رامي:هالسوالف مخليها لكم يالله عن أذنكم "ووقف"
تركي:وين لايكون زعلت
رامي:وليه أزعل بس بروح وأعد أختي أطلعهااا أشوفكم على خير مع السلامه
الشباب:مع السلامه
تركي:يعجبني غيرته على أهله مايخلوهم يروحو مع السواقين
فارس:لوكنا فاضين ماخلينااهم بس وش يحدك على المر قال اللي أمر منه
فهد:أخص يافارس صرنا نقول أمثال
فارس بأستهزاء:ليه مو مالي عينك
فهد وهو يوقف:أروح قبل لاتقلبون علي سسلام

تركي:أقول فروس وش فيك مو عاجبني اليوم
فارس:ولاشي بس في موضوع شاغل بالي
تركي:ومابتقول لي طبعاً"لف وجلس يشرب من القهوه اللي طالبهاا"
"وفارس ملاحظ زعل تركي منهـ بس قال مصيره يرضى لو عرف"
/
\
/
\
/
\
<<بيت أبور رامي>>

"دخل رامي بيتهم وشااف رندهـ جالسه بطفش أبتسم وراح لها وهو يقول

رامي:وش فيها الحلوهـ جالسه ومبوزهـ
رنده وهي توقف وتروح له:زين جيت طفشانه بطلع
رامي:وأناجاي عشان أطلعك مانسيت وعدي لكي
أبتسمت رندهـ بحب له:طيب متى نروح
رامي:اللحين يالله البسي وأنا أنتظرك هنااا وشوفي البنات بيروحو
رنده:طيب
"وطلعت وهو راح وجلس على الكنبه ورجع راسه على ورى وغمض عيونه وطيفهاااااااا قداااااااااام عيووونه مو راضي يغيب

قاام من احلام اليقظه على صوت خواته وهم ينزلون من الدرجه وصراخهم هم
رنده وعبايتها في يدها:مالي الملاهي يعني الملاهي سوووق لاااااا
ريفال بأستهزاء:يابزر ملاهي لااااااا
طلعت رنده لسانها لها تغيظها وهي تروح لرامي اللي يضحك عليهم
وصلو ولمياء تقول:خلاص الملاهي بعيدن السوق بنشوف نزلت فساتين حلوه بنشتري لزواج زهور
ريفال:وانتي الصادقه خلاص اذا مالقينااا فساتين جاهزه حلوه خذينا قماش وفصلنااهـ
لمياء:على قولتك
رنده بأستهزاء وهي واقفه ويدها على خصرها:خلصتو ولاباقي
ريفال وهي تمشي للباب:لاخلصنا تطمني

ولحقوها البنات وطلعو لرامي اللي سبقهم يحمي السيارهـ

/
\
/
\
/
\

"في شقـــــــة فـــــــآآرس"

حلا وهي تسلم على جنى:يالله أشوفك على خير
جنى بأبتسامه:أن شاء الله لاتطولي علي
حلا وهي تأشر على عيونها:من عيوني
جنى:تسلم عيونك

"ووصلتهاا للباب اللي كان فارس ينتظرهاا وراه فتحت الباب حلا وطلعت وهي تشوف فارس
واقف ويلعب بجواله ويوم سمع صوت الباب ينفتح رفع راسه
حلا وهي تلف على جنى:يالله جنوو مع السلامه
جنى:مع السلامه

"وبعدهاا قفلت الباب بالمفتاح وراحت غرفتها وقفلت على نفسهاااا وراحت
للثلاجه الصغيرهـ اللي كانت في الغرفه أخذت كريماتهاا وجلست تدهن جسمهااا"

- - - - - -
<<في بيت أبو تركي>>
"الساعهـ 9:5 دقائق"
--------
"رجع تركي وطلع بالدرج وهو رايح غرفته وهو طالع قابلته رنا نازله
تركي بأبتسامه وهو يصفر:اوووووووه ماشاء الله وش هالحلااااااا رنوش
رنا بخجل :هههه شكراً
تركي:وش هالحلااا بتروحو زواج صح
رنا:ايه
تركي:كلكم
رنا:امم اي
تركي:طيب أنا بوديكم إذا خلصتوو عطوني خبرر<<أنعدى من رامي ويازين العدوه^_^رنا بأبتسامه:أن شاء الله
"كمل تركي طريقه لغرفته ورنا نزلت تشرب مويه"

<في غرفة مهاا>

مها:ياربي ليه ماترد طيب يااحلا خل بس أشوفك أوووف تقهرر

"رمت جوالها بقهر على السرير وطلعت تشوف خواتهاا"
راحت غرفت غلا وكانت مخلصه
مها:ماشاء الله رووعه شكلك
غلا وهي تناظر نفسها بالمرايه:ثانكسس
مها:هامتى بنروح طفشت وأنا جالسه
غلا:باقي أمي الكوفيرهـ عندها باقي شوي وتخلص
مها:طيب بروح أِوفهاا

"طلعت وقابلت رنا داخله غرفت غلا"
مها بأعجاب:واااااااو ماشاء الله رنووش قمر وش هالحلااا
رنا بخجل:وش فيكم علي اليووم
مها:ههههه ليه من قلبي مدحك
رنا:تروك أمم يقول هوا بيودينااا
مها:اي زين يالله بروح أشوف أمي"وراااحت"
"ورنا دخلت لغلااااااا"

<كانت غلا لابسه فستان أسود قصيرر مع حزام على الخصر فضي
مع مكيااج أسود وفضي وكان شكلهااا جنااان ماشاء الله>

<وكانت رنا لابسه فستان من اللونين الأحمر والأبيض مدموجه مع بعض وطالع عليهاا
روووعه مع مكيااج خليط من الأحمر والأضاءة الفضيه طالعه واااااااااو ماشاء الله>

<وكانت مهاا مثل ماقلنا أول فستانهاا أصفر وفوشي وكان قصير ولابسه بوت فوشي وفاتحه شعرها وملفله أطرافه
وحاطه ورده فوشيه على جنب وقلوس وردس وكحل أسوود كبرت فيه عينهاا طلعت روووووعه ماشاء الله>

<بعــــد نص ساعه تقريباً خلصو وأخذهم تركي ووصلهم القاعه ورجع البيت>
/
\
/
\
/
\

<<نرووح لبيت من زمــــــآآآن مازرنـــــآآآه>>
"بيــــت أبــو خــالد"
-------

ام خالد وهي جالسه على السفره وبصراخ:مريم أنوار وصمخ وينكم ساعه تحضرو العشاء

جات مريم وهي تتأفف وبيدها الصينيه ووراها أنوار ومعها الخبر حطت مريم الصينيه على الأرض وحطت الأكل على السفره
أم خالد:وش هذااا
مريم:وشو يمه أكل
ام خالد:وهذااا اللي علمتكم الدراسه هوو
مريم:يمه اللي نعرفه سويناه تبغين كلي ماتبغين لاتذمين وجلست تاكل
ام خالد:والله توي عرفت قيمتك ياجنى على الأقل كنتي فايدتني بالطبخ
أنوار:يمه وش جاب سيرتها اللحين ماصدقنا ننفك منهااا
مريم:وأنتي الصادقه
أم خالد:أموت وأعرف وين طست ماأخبر لها أحد
مريم:يمه الله يستر علينااا الله أعلم وينهاا اللحين
أم خالد:كلو بس أنا برسل خالد الكفتيرياء يجيب لي شي أكله الحمدلله على النهمه بس ذا اكل الله يعين اللي بياخذكم
مريم:هو يجي بس
أنوار:يمه وصي لي معااكي جوعانه يمه
أم خالد:كلي وأنتي ساكته بس "وقامت"

/
\
/
\
/
\
"وصلوو القاعــه اللي كانت بجــد فخمــه"

<فصخو عباياتهم وحطوها في مكان العبي وأخذو كروت العبي ودخلوو القاعه مع أمهم>

سلمو على أهل العريس والعروسه اللي كانو في الأستقبال ودخلوو القاعه

مها وهي تكلم خواتها:شوفو مين مطربتهم اللي كانت في زواج بنت جيراناا سوسن

غلا:ماشاء الله دقهااا حلووو وصوتهاا بعد

رنا:يووه ذي صاحبتي ريمااس بروح أسلم عليها أمشوو أعرفكم عليهاا
غلا:يالله ماورانا شي

وراحو مع رنا اللي عرفتهم على صديقتهاا وجرتهم معاهاا تعرفهم على أمها وخواتهااا اللي أعجبو فيهمم

وجلسو يسولفو معاهم

(على طاوله ثانيه)
ام أحمد :الا وين بناتك يأم تركي ماجبتيهم معاكي
ام تركي:الا بس راحو يسلمو على صديقتهم

ولمحتهم وأشرت لهمم

مها وهي تهمس لغلا:أمي تأشر لنا أمشو نروح
غلا وهي توقف:يالله نستأذن بنروح نسلم على صديقات أمي
ريماس:خلو رناا معاي
غلا:طيب رنوش شوي وتعالي
رناا:طيب

راحو وسلمو على صديقات امهم اللي كانو ماليين الطاوله

ام أحمد:ماشاء الله بناتك حلوين ياأم تركي
أم تركي بفخر وهي تناظر بناتها:تسلمين والله
ام علي:مين الكبيرهـ
ام تركي وهي تأشر على غلا:غلا بنتي
ام علي وهي تناظرها من فوق لتحت:ماشاء الله
غلا وهي تهمس لرنا:وجع شوفي كيف تناظرني
مها:طنشيهاا

(أما عند رناا وريماس)
رنا:يالله ريماس بقوم أسلم عليهم وأجي لاتعصب أمي
ريماس:وأرجعي أوكي
رنا:أكيد وش يقعدني معااهم<وراحت لهم>

رنا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام تركي:سلمي يمه رنا على خالاتك

سلمت عليهم رنا بحرج وجلست جنب خواتها
ام أحمد بأعجاب:ماشاء الله هذي بنتك يانورهـ
أم تركي:اي هذي رناا
أم أحمد:كم عمرك يارنا
رنا بأحراج:17 سنه
ام أحمد:ماشاء الله العمر كله يابنتي
"وجلست طول كل شوي تناظرهاا ورنا من زود الأحراج سحبت خواتها وقامت"
/
\
/
\
/
\

<<في جهة ثانيه في بيــت أبو فـهــد>>

"جالسه بطفش في غرفتهااا جلست على المسن ماشافت ولا وحده من صاحبااتهاااا متصله طفته وقامت طلعت من غرفتها وشافت البيت هدووء

نزلت من الدرج بخطوات سريعه وهي لابسه بنطلوون جينزز سمااوي فاااتح وبدي
ربط لونه وردي مع سمااوي مع جكيت كت قصير وردي وفاتحه شعرها ومنثور بأهمال على كتفها وخصلاته الثلاجيه تعاندها وتنزل على عيونهاا

سمعت صوت الجررس ونزلت ركض من الدرج وهي متوجهه للباب وطنشت الشغاله اللي كانت بتفتح الباب ويوم شافتهاا رايحه رجعت المطبخ

فتحت الباب ووووووو"
/
\
/
\

<<في لنـــــــــــدن>>

طلال وهو يدخل جناحهم ووراه نواف
طلال:ها وش رايك بالطلعه
نواف:والله روعه بجد هناا الطبيعه جنااااااان
طلال وهو يرمي نفسه على الكنبه اللي في صالة السويت:اي والله ياخي خلينا نغير جو شوي
نواف وهو يجلس قباله:أسمع بكرهـ نروح السوق أوكي عشان نشتري لهم هدايا مايصلح نرجع ويدينا فاضيه
عدل طلال جلسته وهو يقول:خلاص صار بس مو كأنه بدري باقي لنا كم يوم ونرجع
نواف:داري بس عشان إذا أنشغلنا بعدين يكون خلاص مشترين لهم
طلال:خلاص بس نطلع قبل العصر نروح نتغدى في مطعم صيني وانا عازمك وبعدها نطلع للسوق
نواف:طيب وش تقترح علي "وبأبتسامه"أشتري لحلااا
طلال بأبتسامه:آها عشان كذا مستعجل لروحت السوق ههههه طيب بقول لك بس مو اللحين لارحنا السوق
نواف بأبتسامه على طلال اللي كشفه:بس أبي شي حلو
طلال:افاا ماتثق بذوقي
نواف:لو ماأثق فيه ماقلت لك
طلال:اجل خلاص أعتمد يالله تصبح على خير بروح أنام وقوم نام أنت بعد مو أصحيك بكرى ماتقوم الا لماا تطلع روحي
نواف:ههههه بجلس شوي على النت وبعدين بقوم أنام
"وراح الغرفه وأخذ له شاور وبدل وأخذ لاب توبه وطلع صالة الجناح عشان مايزعج طلال اللي نااام"

أول شي فتح المسن وجلس يصمم على في برنامج الفلاش تصميم صار له فترهـ يشتغل عليه

وشوي طلعت له نافذه

تسجيل دخول
 


~¤¦¦§¦¦¤~ الجـــــــــــزء الســـــــادس والع شـــــرون~¤¦¦§¦¦¤~
/
\
/
\
/

أول شي فتح المسن وجلس يصمم على في برنامج الفلاش تصميم صار له فترهـ يشتغل عليه

وشوي طلعت له نافذه

تسجيل دخول

(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
<<من كلماتي أنا الكاتبه عذوب الغلا>>
\/
\/
\/
\/
\/
\/
\/
رنا وهي تلف على ريماس:الا صحك ماسألتك وش يقربو لكم أهل العرس
ريماس:يقربو لأبووووي من أهله وكذاا بس من بعيد شوي
رنا:آآهااا بس وناسه شفتك كنت راح أجلس طفشانه مانعرف أحد هنا
ريماس:ههههه قصدك عشان ماتجلسي مع عمة المستقبل
"جلسو البنات يضحكو على تعليق ريماس ورنا حمر وجهها وأخذت شنطتها وقامت وهي تسب فيهم"
/
\
/
\
/
\
/
\
فتحت الباب ووووووو

"فتحت عيوني من الصدمه كان واحد واقف قدامي ومنزل راسه ويلعب في جواله جيت بتحرك برجع بسكر الباب رجولي مو قادرهـ
تشيلني فجــأه لاياربي لاترفع راسسسك

لاكنه رفع راسه وأنصدم توقع الشغاله اللي بتفتح الباب لاكن ظل يناظر هاللي
قدامه نظرات مافهمتها دانه وماتدري دانه أشلون تحركت رجولها ودخلت وقفلت الباب في وجهه بقوه
وراحت ركض للدرج وقابلت فهد وهو نازل وبغت تصدم فيه مسكها فهد
فهد:بسم الله وش فيكي هدي لاتطيحي
دانه وهي تاخذ نفس:ها اي طيب بروح غرفتي وراحت ركض لغرفتها وقفلت الباب
"جلس فهد يضحك عليها ونزل الدرج وسمع الجرس يرن وشاف الشغاله وهي تروح
تفتح الباب كان متوجه للصاله بيجلس الا الشغاله تناديه وتقول له في واحد يبغاهـ عند الباب
عقد فهد حواجبه بأستغراب ومشى للباب

فهد بأستغراب:زيــــــد
أبتسم زيـــد:أي زيد مابتسلم علي

أبتسم فهد وسلم عليه:والله لك وحشه
زيـد:وأنت أكثر شفتك طنشتنا قلن نســأل
فهد:هههههه حقك علي
زيــد:أقول يأخ مابتدخلنا لي ساعه واقف وبعدين تعال ليه ماترد على جوالك
فهد:السموحه تعال معاي وطلعو وراحو مجلس الرجال
فهد:ليه دقيت علي
زيد:اي وكنت قريب من بيتكم وقلت بمرك ويوم دقيت علي ماترد قلت خلني ادق على بيتهم أمكن يكون في
فهد:انا توي كنت في غرفتي ومتأكد اني ماصمت جوالي غريبه"وكأنه تذكر"
فهد:اي صح الظاهر نسيته في السيارهـ
زيد:آها ماعلينا المهم جيت وشفتك
فهد:والله أدري مقصر بس أنشغلت مع الأهل وكذاا وأبشرك حددت موعد زواجي
زيد:لاعلى البركه ومتى أن شاء الله
فهد:بأذن الله في أقل من ثلاث شهور بأسبوع
زيد:ماشاء الله خير أن شاء الله
فهد وهو يوقف:يالله عن أذنك بجيب القهوه وأجي وترى العشااا عندي اليوم
زيد:لاتكفى مابي شي بسلم عليك وأروح عيال عمي بيجوني يسهرو عندي
فهد وهو يطلع من المجلس:بيجوك ولا لا ماعلي على الأقل قهوهـ
"أبتسم عليه زيد وجلس يناظر المجلس وفخامته والديكورات والتعتيق كان شي قمة في الفخامه يدل على رفاهيه أصحابه"
/
\
/
\
<<رجعت من عند جنى وطلعت لغرفتي وشوي جاتني ولايف
ولايف:ها حلا وش رايك بالله ماأجنن
حلا ناظرتها "كانت لابسه فستان قصير لونه بنفسجي بدون أكمام وجكيت قصير كم طويل شفاف ومنقوش لونه أسود ولابسه صندل أسود وأكسسوارها كله
مزيج من البنفسجي والأسود ومكياجهااا اللي طغى اللون الأسود على البنفسج وكانت مسويه تسريحة على طول شعرها روعه طلعت"
ورجعت تناظر شاشة الاب توب:حلوه بس ترى الساعه10 متى بتروحو
ولايف:اللحين بروح أشوف أمي جهزت"وطلعت"

وحلا جلست تكمل شغلها خلصت من التصميم اللي سوته وحفظته في مجلد بعنوان"تصاميمي"
"رفعت جوالها ودقت رقم دلع"
دلع:هلا وغلا بحلا القاطعه
حلا:والله مدري مين القاطع المهم أخبارك
دلع:تمام وأنتي
حلا:بخير أسمعي ادخلي المسن اللحين بوريكي شي سويته
دلع:أنا فاتحه المسن أنتي اللي أدخلي
حلا:هههه طيب يالله ضفي وجهك<<وسكرت>>
دلع تناظر الجواله وتضحك على هبال حلا"

*
*
*
وشوي طلعت له نافذه

تسجيل دخول

(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
<<من كلماتي أنا الكاتبه عذوب الغلا>>

على طول فتح الماسنجر وشاف أنه إيميل حلااا

*
*
*
حلااا"فتحت المسن وعلى طول دخلت معاااي دلع مامداني حتى أشوف مين متصل وعلى طول أحط الحاله<<مشغووول>>
*
*
*
نوااف:اه يالقهر وحاطه مشغوله أموت وأعرف وش شاغلها ومين تكلم لا لا مستحيل حلا تسويها وتكلم شباب ماتوصل لهدرجه
بصبر وبشوف تدخل ولا لااا وجلس فاتح الماسنجر وينتظر<<مسكين رحمت حاله
*
*
*
حلاا"اللي ماتدري عن نواف ولا حاله جالسه تسولف مع دلع

(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
اصبري عبال مايتحمل التصميم
*****
*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*
طيب<<وحاطه بنت تحرك راسها يمين ويسار يعني طيب أموت على ذي البنت
*****
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
شوفيه وحطت لها الرابط بس أعطيني رايك بصراحه
******
*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*
أكيييييد قلبوووو
******

"أنتظرت حلا رد دلع وصغرت المحادثه وجلست تشوف مين متصل

شوي فتحت عيونها من الصدمه

من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~

حلاا"هذا نواف اي نفس ايميله "وضحكة بأستهزاء "شوف بس التوبك اي ميت عليها "ماوعاها من هوستهاا الا اشارة التنبيه الا ارسلتها دلع
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
هلااا
*****

*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*

وش فيكي ؟؟! ساعة أكلمك ماتردي

******
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

لا ولاشي ها وش رايك في التصميم

******
*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*

روووعه ماشاء الله مبدعة ^_^

********

(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

لاعاااد مو لهدرجه ^_^ بجد حلو ولا لااا؟؟

*******
*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*

روعه والله سوي لي واحد بأسمي إذا ماعليكي كلافه
*********

(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

ولايهمك قلبو عادي بس أمهليني يومين وأرسله لكي على الأيميل
*********
*"الجود جودي وأنا بنت الأجواد السعوديه ديرتي وأنا قمرهاا"*

عادي قلبو يالله بطلع بروح أتعشى سي ياااا

*********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

بالعافيه اشوفك على خير <<فيس بنت تأشر بيدها مع السلامه>>

"وطلعت دلع وبقيت حلااا قامت وراحت فتحت شباكهاا وطلعت للبلكونه ووقفت وهي تناظر حديقة بيتهم بسرحــــآآآن

/
\
/
\
/
\
"في بيت أبو فهد"
"بعد ماطلع زيد اللي تقهوى وأستأذن من فهد وطلع طلع فهد غرفته ورمى جواله على سريره ودخل ياخذ له شاور

بعد ربع ساعه طلع وهو ينشف شعره رمى المنشفى على سريره وراح لتسريحته وجلس يمشط شعره سمع صوت نغمة مسج في جواله

ترك المشط وراح شاله جواله ويوم شااف المرسل أبتسم أووووســـــــــــــع أبتســـامه"

<<طفلتـــــــــي>>
///
ما جــــــاك قلبـــــــــــي
(( راح منــــي يناديــــــك )) " يشتاق "
لك قلبي ولو كان
ساهي
وطيفك بفكري ما خالطه يوم
"نسيان "
أعزك دون االبشر وانت غالي
واقول عساك بخير
يا أروع إنسان

///

"أبتسم وجلس على سريره يدور رساله حلوهـ يرسلها لهاا"
/
\
/
\
/
\

<<فــــــــــي لنــــــدن>>

"نواف لا الظاهر ذي مي ناويه تدخل معاي لا ومطنشتني أموت وأعرف وش شاغلهااا طيب بدخل معاها وأشوف ترد ولالا

من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~

السلام عليكم

*******"ماجاه رد"

وينككك؟؟؟

*******

أشارة تنبيه

********"شكلها بجد مطنشه ماضن زعلتها بشي"

*
*
*
<<كانت واقفه في بلكونه غرفتها سرحانه والهواااا يطيرر شعرهااااا شالت خصلات من شعرها ورجعتها ورى أذنهااا

أستنشقت من هواا الجو العليل ودخلت وسكرت شباك بلكونتهاا وراحت جلست على سريرها وجات عينها على شاشة الاب توب

وبسرعه قربت من الشاشه تبغى تتأكد وفجعها صوت أشارة التنبيه اللي رسلها نواف للمرهـ الرابعهـ>>

بسرعه حطت يدها على الكيبورد وكتبت
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
هلااا
*********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~

بدررري

لاكان رديتي

********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

سوري بس ماكنت فيه

********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~

حاطه مشغول ومو في كيف تجي ذي

*********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
"حلا خلاص وصلت حدها منهـ"

نعم خير تحاسبني أنت وش يخصك موجودهـ أولا وش تبي بطلع
************
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
"تنهد نواف وهو يكتب"

طيب آسفين أخت حلا على الأزعاج ولاشي بس قلت من باب الأدب دامك موجوده بسلم وبطلع
*******
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

عارفه وش تبي بتسأل عن رنا هيا بخير أبشرك وباقي لين اللحين مالقيت فكرهـ
لارجعت السعوديه وقتها أكون فكرت وأقول لك
*********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
"أبتسم وهو يكتب"

آها طيب بس لازم أشوفك فيس تو فيس <<وجهاً لوجه يعني>> اوكي مابغى بالمسن
*********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
"عقدت حواجبها وهي تشوف وش كاتب"

وليييييييييه
************

من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
"لأني مشتاق لكككك"

لأني بعطيكي شي تعطيها أوكي
*******
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
"صايره مرسال الغرام لهم وربي يقهروو"

طيب خلاص
*********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~

خلاص خليكي على المسن يوم الأحد لأن بنرجع في العصر نوصل أن شاء الله
وأقول لكي متى أشوفك ووين أوكي
**********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)
أي وقت طيب
********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
الساعه 11 او 12 الليل اووكي
********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

طيب خلاص بس بطلع اللحين وسلم على طلوووووول
**********
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
"لاوبعد سلم على طلول طيب ياحلاا"

طيب يوصل
***********
(*أنا متضايق الليله وهمي يزيد بكل لحظات ابي ابكي ابي اشكي وانوح بخاطري الولهان*)

يالله تشاااااوو
**************
من كثَر ماكاَن طيفهَ دايمَ قبَاليَـے ~
احيَانَ احسَه معيَـے وتضَمهَ يدَينيَـے ~
"الله يحفظك"
مع السلامه
**********

"وسكرت حلا الماسنجر وراحت تتفرج على التلفزيون سد نفسها نواف مالها نفس تتعشى"

"أما نواف سكر المسن والاب توب وراح يناام"
*
*
*
*
*
<<في أحــــــــد القـــــــــآعـــات بمدينــــــــة الخبــــــــر>>

دخلت ولايف وأمها وهي تتلفت تدور بنات عمها شافتها غلا وأشرت لها وجاتهم

سلمو على البنات وجلست معاهم وأمها راحت لمرة عمهاا وصديقاتهم

غلا:ها كيفك ولوف
ولايف بأبتسامه:تمام وأنتي
وغلا:بخير الحمدلله
مها:وين حلااا
ولايف:ماجات
مها بصدمه:إيشش هيا اللي أقنعتني أجي وماتجي
ولايف:والله مدري عنها أمي قالت لها ورفضت تجي
مها بقهر:طيب أوريها "وقامت طلعت عن الأزعاج وطلعت صالة العشا اللي كانت شبه فاضيه ودقت"

*
*
*
*
<<أمــــــــــآآآآآ عنـــــــد حلآآآآآآ>>

"كانت جالسه على الكنبه اللي في غرفتها وقبالها التلفزيون وحاطه رجل على رجل وتتفرج على برنامج رن جوالهاا ناظر الرقم

وأبتسمت بنصر ودقت الزر الأحمر ورجعت تتابع التلفزيون"

*
*
*
<<أما عند مها اللي حاطه يدها على خصرها وتهز رجلها بعصبيه يوم شافت حلا قفلت في وجهها عصبت وماتت قهر منها ليش تقول لها نروح وماتجي
مها:طيب ياحلااااااا أوريكي بس خليني أشوفك ورجعت للبنات

/
\
/
\
/
\
<<دخل بدر بيته وهو مايشوف طريقه>>

مي:هلا حبيبي تأخرت
بدر:وش أسوي كان عندي شغل وخلصته طلعي لي ملابس بأخذ شاور وأنام
مي:طيب حبيبي

دخل بدر غرفته وشوي جاه معااذ يركض وطب في حضنه
بدر:ها حبيبي وش فيك
معاذ:بابا انا بروح أشتري العاب جديده انت بث تشتري لليان وأنا لا
بدر:ههههه طيب حبيبي بكرهـ نروح وأشتري لك اللي تبيه
معاذ بفرحه:هييييي وماما معانا
دخلت مي:وش فيها ماما
معاذ:بكله بنلوح نشتري العاب تلوحي معانا حلاص<<بكره بنروح نشتري العاب تروحي معانا خلاص>>
مي:هههه ولايهمك بس بابا أمكن مايرضى<وهي تناظر بدر اللي أبتسم لها>
بدر:آآفا وأنا أقدر ماأخذ أم معاذ معاي لا غلطانه ياقلبي
مي:ههههه أمزح يالله قلبي الحمام جاهز وجهزت ملابسك
"شال بدر معاذ وحطه جنبه وقام ومر من جنب مي اللي حاس لها وهي تصرخ"
مي:شعرررررررري ليش تخربه
معاذ يضحك:أحثن<<أحسن
/
\
/
\
/
\

<<أنتهى الزواااااااااااج وأنتهت أحدااااااااااث هذااا اليوووووووم>>

(¯`·._.·(صبـــــــــآآح يـــــــوم جـــــديـــــــد)·._.·°¯)

قااااااااام فارس على الساعه9 على صوت المنبه قفله وقام أخذ له شاور يصحصحه
ولبس وأخذ جواله وبكه ومفاتيحه ونزل لقي أمه سلم عليها وسولف معاه شوي

وأستأذن منها وطلع ركب سيارته وشغلها وخلاها تحمى شووي وناظر ساعته شافهااا<10:15>
حرك السياره وخرج من سور فلتهم

اللي فتح له البوابه الحارس

وطلع متوجه لووووووووووووووين

<<نشوووووووف بعديييييييييين>>
/
\
/
\
/
\
<<فـــــــــــي شقــــــــة فــــــــآآرس>>

"قامت الفجر صلت ورجعت نامت وقامت الساعه 9:30وراحت تفطر و
بعدها راحت خذت دواها وأنسدحت على سريرهااا وغفت بدون ماتحس"
*
*
*
*
<<وقـــــف عنـــد ســوبر ماركت ونزل أخذ فواكه وخضاار وبساكيت ومعلبات وخبر وفطاير وجبن واللي يحتاجه البيت>>

"وحاااااسب وطلع وحط العامل الأغراض في السيارهـ وحاسبه فارس وراح"

<<ركب سيارته وحرك متجه لشقتــه ووصل وخل حارس العماره يساعدهـ بشيل الأكياس
وصل للشقه وحط الأغراض عند الباب وحاسب الحارس ودق الجرررس>>

*
*
*
"فــــزت من غفــوتها بخوف قمت وفتحت باب الغرفه وأتجهت لباب الشقه وهي توقف وراه بخوف
جنى:مين
أبتسم يوم سمع صوتها اللي تبان في نبرة الخةف:أفتحي أنا فارس جايب أغراض للبيت
جنى بهمس مايمسعه غيرها:فارس
جنى:طيب فتحت الباب وظلت واقفه وراه
فارس:شلونك جنى
جنى:بخير .....وأنت
فارس:بخير عساك بخير أممم طيب ممكن تدخلي بدخل الأغراض
جنى:لاخليها أنا أدخلها
فارس:لاثقيله عليكي ماعليه أدخلي وأنا بدخلها وإذا خايفه قفلي باب الغرفه عليكي
جنى بسرعه:لاوالله ماقصدي كذا طيب بروح وأنت دخلها ودخلت الغرفه
وخلت الباب مفتوح شوي عشان تشوف فارس تحسها مشتاقه له أبتسمت وهي تشوفه شايل الأكياس اللي ماليه يدهـ
جنى بهمس:ياعمري وربي مدري أشلون أرد لك اللي سويته لي
"خلص فارس من تدخيل الأغراض وحطها على طاولة المطبخ وطلع وسكر الباب وراه"
طلعت جنى وراحت تبغى تتأكد من الباب أنهم مقفل وتقفله بالمفتاح إلاااااااااااااااا
/
\أنفتح الباب ودخل فارس وأنصدم وهو يشوفها واقفه قدامه وحاطه يدها على قلبهاااا"

*
*
*
<<جنــى"تقدمت من الباب بفتحه وأنفجعت يوم شفته ينفتح حسبته أحد أو حرامي
بيدخل لاكن أنصدمت يوم شفته فارس">>
*
*
*
<<
فارس"جيت بقفل الباب خلاص لاكن تذكرت جوالي اللي دق وأنا أحط الأغراض
وخليته على الطاوله يوم شفت المتصل واعطيته مشغول وطلعت أجيب باقي الأغراض
">>

<<جنى"تحركت بسرعه ورجعت الغرفه ركض وانا خلاااص مستحيه من اللي صاااااااار
بس وش رجعه خليت باب الغرفه مفتوح شوي وشفته وهو يرجع المطبخ ورجع وبيدهـ جواله
عرفت أنه نسي الجوال أبتسمت برآآحـهــ شوي سمعت باب الشقه أتقفل جلست شوي خفت
يرجع وبعد كم دقيقه طلعت بحذر وقفلته وسندت ظهرها عليه وتنهدت وراحت المطبخ
تشوف وش جاااب وهي تدعي له بــــداخلهــآآآآآآآآ">>

/
\
/
\
/
\

<<في العصـــــــر دق تركي على فــآآرس وقال يبغى يقابله في كوفي شوب ضروري بعد المغرب وفارس وافق وأتفقو على المكان وسكر منه>>

*
*
*
<<وفي العصر دقت مهااا على حلاا وحلا طنشتها وماردت عليهااااا ومها أنقهرت منها وقررت تروح لها البيت تشوف وش السالفه>>

*
*
*
<<دانه كمان دقت على حلا وقالت بتزورهااا بعد المغرب>>
*
*
*
<<نواف خبر طلال باللي صار بينه وبين حلا على الماسنجر بس بعدين بنعرف وش قاله طلال ونعرف بيروحو السوق ولا لا>>
*
*
*
<<بدر قال لمي أنه بيمرهم العشا ويروحو السوق وبعدها بيروحو لمطعم يتعشوو>>
*
 



•·.·°¯`·.·• (الجـــــــــزء الســــــابـــــع والــع شـــــــروون) •·.·°¯`·.·•
/
\
/
\
/
\

<<في العصــــــــــر>>

طلع تركي من غرفته وهو نازل من الدرج رفع جواله ودق رقم فارس
فارس وهو جالس على سريره وفاتح الاب توب رن جواله وشاف الأسم ورفعه
فارس:هلا والله
تركي وهو يجلس على الكنبه ويمسك رموت التلفزيون بيدهـ الثنيه:هلا فيك كيفك
فارس وهو يحط الجوال على أذنه ويميل راسه عليه ويكتب على كيبورد الا توب:تمام وأنت
تركي:بخير أممم اليوم أبغى أشوفك لوحدنا أوكي
فارس:طيب وين
تركي:في كوفي شوب ..... بعد المغرب خلاص مو تتأخر
فارس:لالا ولايهمك بصلي وأجي
تركي:طيب خلاص يالله مع السلامه
فارس:ياهلا سلام"ورفع يده وسكر الجوال وحطه جنبه ورجع يكمل لعبه على الاب توب"
"وفي نفسه سقول شكلك مو تاركني ياتركي ليما أقول لك كل شي الله يسترر"
/
\
/
\
/
\
"في بيت أبــــــو فهــــــد"
<<الســــاعــهـ 5:30>>
<<في صـآآآلــة البيــــــت>>
"دانه تكلم حلا على التلفون"
دانه:لاعاااااد هههههه زين تسوي فيها وربي تقهر لاخليها تتأدب والله ماأنسى اللي سوته في طلول

أسمعي بس اليوم بجيكي بتروحي مكااان
حلا:لا حياكي وربي حدي طفشانه
دانه:اوكي ببروح أتجهز وبعد المغرب بجي بالكثير
حلا:خلاص أنتظركي
دانه:أوكي يالله سسسسلام
حلا:سسسلام ياحلوهـ "وسكرت منهااااا"
<وطلعت دانه تتجهز بعد مامرت على أمها الغرفة وخبرتها أنها بتروح لحلا ووافقت >

"في نغس الوقت بس في بيت ثاني"

<<في بيــــــت أبو تــــركي>>
"وبالتحديد في غرفــة مهـــا"
<مها وهي رايحه وجايه في غرفتها والجوال على أذنها شوي نزلت الجوال وهي تقول:طيب ياحلا ماتردين حسابك عندي

"وطلعت من الغرفه وراحت لأمها وطقت الباب ودخلت"
أم تركي وهي تكلم صديقتها"

ام تركي:طيب خلاص أنتظركي بكرهـ
ياهلا حبيبتي
مع السلامه
"سكرت الجوال ورفعت عيونها لبنتها اللي واقفه عند التسريحه وتناظر أمها
أم تركي:هلا يمه وش تبي
مها وهي تروح لأمها وتوقف قدامها:يمه بروح لحلا لاتقولي لا امس ماشفتها بالزواج تكفين يمه طفششششششت
أم تركي:يؤؤؤؤه طيب لاتصحيين علي خلاص روحي بس مو تتأخري
مها بفرحه:لا ولايهمك على العشااء برجع"باست راس أمها وطلعت تتجهــــز"
/
\
/
\
/
\

<<فـــــــــــــــي لنـــــــدن>>

"قامو على الساعه 12 الظهر صلو ورجع نواف نااااااااام وطلال فتح لاب
توبه وفتح المسن وشاف اثنين من اصحابه متصلين وجلس يسوولف معاااهم

ويوم جات الساعه أثنين قاام وراح لنواف وصحاهـ ولبسو وتجهزوو
وطلعو على الطعم الصيني اللي عازم طلال عليه نواف وتغدوو وبعد الغداء طلبو لهمم حلااا

وجلسو ياكلوو
نواف وهو يناظر طلال وبتردد:طلال أمس كلمت حلا
طلال وهو ينزل العصير ويحطه على الطاوله:ايش ووين كلمتهااا
نواف:على السمن
طلال بسخريه:أنا مو قلت لك لاتكلمهااااا
نواف:وش اسوي ماقدرت اشوفها اون لاين وماأكلمهااا
طلال وهو يتنهد:ياربي أنت غبي ماتفهم مو قلت لاتكلمهاااا
نواف:طلال لاتجلس تهاوش خلاص كلمتهاا وأنتهى الموضوع
طلال وهو يحط يديه على الطاوله:طيب قول لي وش حكيتم فيه
نواف:أسمع........"وحكاهـ كل شي"

طلال:امممممم طيب لاعاد تكلمها فااااهم وأحسن شي لاعاد تفتح المسن لين اليوم اللي أتفقتو عليه
نواف:طيب واللحين قوم خلنا نروح السووق
طلال وهو يأشر للقرسون:طيب بس أحاسب "ونغزه وهو يناظر نواف "مدري وش اللي خلاك تحب السوق اللحين
"أبتسم نواف وطلال حاسب وطلعوووو متجهين للسوووق"

/
\
/
\
/
\
"أذن المغرب وصلى تركي في المسجد اللي جنب بيتهم وركب سيارته وراح للمكان اللي أتفق مع فارس يتقابلوو فيه"

*
*
*
<فــي غرفــة مهـا>
"رفعت سماعة التلفون ودقت رقم غرفة السواق"
مها:اسمع جهز السياره يالله "وسكرت"
"أخذت شنطتهااا ولبست عبايتهااا ولفت الطرحه على راسهاا ونزلت وقابلت غلااا في الصاله
غلا:وين رايحه
مها وهي متجها للباب وبدون لاتلتفت عليها:بروح لحلااااا<وطلعت>

"عقدت غلا حواجبها وطلعت غرفتها "
/
\
/
\
/
\
<<طلعت دانه من غرفتها ونزلت الدرج وشافت فهد بيطلع نزلت بسرعه وهي تناااادي>>

دانه:فهد فهووووود لحظه
لف فهد عليها وهو ماسك مقبض الباب:وش فيكي
وصلت له دانه وهي تلهث من الركض:لحظه أخذ نفس
أمم ابغاك توصلني بيت عمي أبو فارس بليييييييز
فهد:طيب يالله أمشي
"دانه ماتحب تركب مع السواق كثيرررر وتفضل تروح مع أخوانها أفضل وعشان تسولف معاهم طول الطريق^_^"
/
\
/
\
<<وصل فارس للكوفي شوف ودخل وجلس ينتظر تركي وهو يفكر في الموضوع
اللي يبغاهـ فيه تركي ياترى يبغى يعرف وش أخبي لامستحيل أعلمهـ جنــى أمانه
عندي وسرها مستحيل أحد يعرفه ولو ماكانت محتاجهـ لأحد ماكان عرفت حلا عليهااااا

شوي شاف تركي داخل أشر له بيدهـ وجاهـ وسلم عليه وطلبو لهم عصير وجلسو يسولفو في كذااااا موضوووع>>

/
\
/
\
/
\
"وصلت دانه بيت عمها أبو فارس"

<وقالت لها الخدامهـ حلا تبغاها فوق وطلعت لها غرفتها وسلمت عليها وجلسو يسولفوو>
حلا وهي تضربها على كتفها:اي يالخاينه لي ماقلتي لي عن زواج فهد وزهور أنه تحدد
دانه وهي تحط يدها على كتفها وعافسه وجهها:ااااااااااي وجع يعور وش درني حسبتك تعرفي
حلا:لاوالله ماأعرف
دانه بأستهزاء:غريبه الست مها ماقالت لكي
حلا:أصلاً لي مدهـ مقاطعتهاااا خليكي منها أبغاها تتأدب
دانه:تعجبيني والله بجد قاهرتني والله ماأنسى وش سوة في طلوووول
حلا:ههههه يالله على حقدك
"شوووي سمعو طق على البااااااااااااااب"

حلا:أدخل
<دخلت مهااااا وأتفاجأت بوجود دانه>
دانه على طول لفت على حلا:ليه ماقلتي لي أنها جايه
حلا بأستغراب:مدري أصلاً أنها جايه عشان أقول لكي
مها وهي مكتفه يدينها وواقفه عند الباب:أعتبر هذي طردهـ
<طنشتها دانه ولفت وجهها>
حلا وهي توقف وتروح لها:هلا تفضلي
سلمت عليها مها وحلا سلمت عليها ببرود:تفضلي
مها:شكراً "وسحبت كرسي وجلست قبالهم"
مها وهي تناظرهم:كيفكم
حلا:بخير
دانه وهي تلف وتناظرهاا بقهر:كنت بخير بس للأسف اللحين مو بخير
مها:وليه أن شاء الله
دانه:أنتي أدرى
حلا:خلاص بنات فضوها سيره
مها وهي تلف على حلا وبقهر:وأنتي قولي لي ليش أمس ماجيتي الزواج وأدق ماتردي هااا
حلا ببرود:أممم ولاشي مالي نفس أروح ومارديت لأني مو فاضيه
مها:وليه ماقلتي لي هااااااا تخليني ليما أروح وأتفاجأ من ولايف أنك ماجيتي
حلا:عاااااادي قلت لكي مالي نفس
مها:طيب أوريكي ياحلااااا
دانه وهي تاخذ شنطتها:حلا أنا بروح أحس الجو كتمه أوكي أشوفك يوم ثاني
مها وهي توقف:لا ليش تروحي خليكي أنا اللي بروح بروح وأنتي وهيا بتزعلو أزعلو ماهميتووني
"وشالت شنطتها وطلعت ودموعها متحجرهـ، في عينهاااا"

<<مهــــــــــــاااا>>
"ليش يعاملوني كذا ليش طيب مثل مايسوو فيا والله لأسوي فيهم
وطلعت ونادت السوق اللي واقف يهرج مع سواق بيت عمها وركبت السياره وراحت"
/
\
/
\
<<فـــــــي الكــــــوفـــــي شـــــوب>>
فارس:اقول تروك قول قول وش عندك أدري منت بخالي
تركي وهو يحرك المصاصه في العصير:وش عرفك
فارس:اعرف من غير ماتقول رفيق عمري قوول بس
تركي:وماتزعل
فارس:أزعل ليه قول بس
تركي وهو يناظر في عيون فارس مباشرهـ أنت اللي مو خالي مو أنااااااااا
فارس:شوف تركي بليز لو بتكلمني عن نفس موضوع كل مرهـ أنسى أقلك
تركي بقهر:ولييييييه
فارس:تعرفني يارتكي ماخبي عنك شي إلاااا هالشي تكفى لاتضغط علي وصدقني بيجي اليوم اللي تعرف وأنت أول وااااااااحد
تركي:ومتى هاليووووم
فارس:قريب يارتكي قريب بس تكفى لاتضغط علي اللي فيني مكفيني
تركي وهو يتنهد:بكيفك يالله وش رايك نروح للشباب
فارس:مشينا يالله حاسبووو وطلعــــــــووو

/
\
/
\
/
\
<<فــــــــــــــي لنــــــــــــدن>>

"قبـــــــل هـــــــذي الأحــــــداث بكــــــــم ســـــاعـــهـ"
<<وفـــــــي أحــــــــد المــــــولات>>
طلال يمشي وجنبه نواف وكل واحد شايل كذاا كيس بيده

وقفو عند محل هداياااااااا روعه قليله بحقه
نواف:طلول خلاص ذا المحل المطلوب امش ندخل نشتري لخواتي وخواتك وحلاا هدايا منه يالله مابقي وقت من الصبح نلف
طلال:يالله أمش ندخل
"دخلو وجلس كل واحد يختاار وقف نواف عند هديه عباره
عن صندوق مفتوح وملبس بتلبيسه اقمشه
ممزوجه بالحرير والريش شي خيالي
ومرشوش عليها كلين معطيها لمعه

وبداخله ساعه وعطر فايحه ريحته من الصندوق وكان مرشوش وررررد مجفف بداخله مع نفس قماش الريش
على قطع صغيرهـ في قاع الصندوق وكان روعه وحجمه متوسط
لف على طلال"
نواف:طلول
طلال اللي كان جالس يتنقى لخواته لف عليه:هلااااااا
نواف أشر له يجي
راح طلال ووقف جنبه
نواف وهو يأشر على الهديه:وش رايك
طلال وهو يناظر الهديه:حلوهـ هذي تبغاها لحلااااا
نواف وهو يهز راسه:اي بالله مو حلوهـ
طلال وهو يتفحص تلبيسة الصندوق الملفته:امم والله روعه واحلا شي التلبيسه
نواف:ههههه طيب اخترت انت لخواتك
طلال:اي تعال شوف
نواف:لحظه خلني اخذ لخواتي واجيك واشوفها عند المحاسب
طلال:أوكي
"وراح طلال وأخذ هدايا خوته مع كروت وأكياس وكذلك نواف وحاسبو وطلعووو"

طلال:أن شاء الله بس تعجبهم الهدايا
نواف:هههه أن شاء الله
طلال:اللحين خلصنا منهم تقريباً امي وامك وخوانا وجدي وجدتي والشباب بس باقي ابوي وابوك وعماني فشله لازم نجيب لهم شي
نواف:اي فشله نعطي احد وأحد له خلاص نجيب لهم عطور وعود وهالشغلات
طلال:على قولتك في محل هنا حلو أمش نروحه
نواف:يالله

وهم ماشين دق طلال نواف:شوف شوف
نواف:شنو
طلال وهو يأشر له بعيونه
أبتسم نواف وهو يشوف على شنو يأشر طلال "كان ولد باين عليه خليجي يلاحق بنت باين عليها خليجيه يحاول يكلمها وهي تصرخ عليه وتبعد عنه وهو يلحقهاا
طلال وهو يضحك:ههههههه معطيته طاف شكله يحاول يرقمها
نواف وهو يناظر الولد اللي شكله يأس منها وراح شكله يدور غيرها:ههههه شوف شكله بس كيف بالله بتعطيه وجه
"كان شكل الولد مو ذاك الزوووود عااااادي وغير كذا لبسه اللي مدري كيف جااي كل شي لووون غير تسريحة شعرهـ اللي تضحككك"
طلال:عجيب ذااا الولد أمش بس
نواف:اي والله نااااااس فاضيهـ
"نخليهم يكملوو مسيرتهممم التسووقيه ونروووووووح لغيرهممممم"

/
\
/
\
/
\
<<في غـــرفــة حـــــــلااا>>

حلا:والله حرام شكلها زعلت
دانه:خليها تتأدب والله لأطلع حرتي على طلال فيهاااا
حلا:بدق عليها وأعتذر منهاا
دانه:بكيفك بس أنا لااااااا
/
\
/
\
/
\
<<عنـــــــــد مهــــــــــآآآ>>

"قالت للسواق يمر السوبر ماركت بتقضي لثلاجتهااا اللي فر غرفتهااا نزلت وخذت لها بساكيت وشوكلاتات وعصيرت وكل شي يعجها شرته
وراحت حاسبت ببطاقة الكارد وطلعت وراحت للبيت وصلت وكانت بتطلع الدرج نادتها أمها
أم تركي:مهااا
لفت مها وراحت لأمها:نعم يمه
أم تركي:مو قلتي بتجي على الشعاااء مسرع
مها:ولاشي بس تذكرت ثلاجتي مافيها اغراض وقلت لحلا بطلع وازورها مره ثانيه ورحت السوبر ماركت شريت اغراض وجيت
ام تركي:طيب روحي بدلي وانا اخلي الشغاله تطلعهم لكي
مها:اوكي
"صعدت مها غرفتهااا وهي متضااايقه من اللي صار اليوووووم"
/
\
/
\
<<في أحــــــد ملاعــــب الشبــــاب>>

"ملعب قبااااااال بيت أبــــــو فـــــــآآآرس كان هناك مجموعه من عيال الحي ومنهم مازن ووليد ويزن اللي جو عشان يلعبووو "
مازن:شووت خالد ارمي لالا عطي حمد
يزن:مااازن ارمي لي بسرعه رماها له مااازن واتجه يزن للمرمى بيسجل تعرض له واحد من مدافع الفريق الثاني ويوم شافه وليد
أنه ممكن ياخذ الكورهـ وتضيع عليهم الفرصه
راح وسحب منه الكورهـ بكل سهوله وسسسجل
"قــــــــــووووووووووووووول راحو كل فريقه يباركو له"
مازن:تعجبني ولووود روعه الهدف

جاء يزن وهو معصب:من قالك تاخذ الكوره مني وتسجل ها قالو لك ماأعرف أتصرف
وليد وهو عاقد حواجبه:وش فيك أنت بس اعتقد شفته وهو كان بياخذ منك الكوره زين اني اخذتها منك وسجلت ولا كان راحت عليناااا الفرصه
يزن:محد طلب منك تتدخل فاهم والله لوعدتها مرهـ ثانيه ياويلك
مازن:هي ياشباااااااب هدو كلنا فريق واحد وش فيكم تبغو الفريق الثاني يتشمتو فينا هدف وتسجل مين من كان سجله خلاص احمدو ربكم صرنا
0/2
يزن:ولووووو مايخذهااااااا مني
وليد:خلاااااااص آآسفين أخ يزن ونشوفك المرهـ الجايه بتسجل ولا لااااا

يزن:بتشوووووووف

"وأنتهت المبااااره بـــ0/2 نتيجــــــة "
"وراحو وليد ويزن مع مازن بيته وكلمو لعب بس على البلايستيشن"<<أجــااازه^_^
/
\
/
\
/
\
<بعـــــــد صـــــلاة العشـــــــاء>

"دق بدر على مي وقال لهم ينزلو له ونزلو وراح متجهين للسوق

في السيارهـ"
معاذ:بابا ابعى شريط سوني دديد<<ابغى جديد
بدر اللي يسوق:أبشر من عيوني وأنتي ليونه
ليان اللي في حظن أمها رفعت راسها كأنها تفكر:بالبي <<باربي
مي:هههههه أسمها باربي طيب بنشتري لكي
بدر وهو يناظر مي:وأنتي مي مي
مي وهي تصغر صوتها وتقلد الأطفال:فله
بدر:ههههههه شكلنا بنرجع لأيام الطفوله مع عيالناااااا اجل وانا سوبر مان
معاذ وكأنه تذكر:اي اي ابي لبس سوبل مان<<سوبر مان
بدر:ههههه طيب ذكرته شكله كان ناسي
مي:أنت اللي جبته لنفسك
بدر:يستاهلوووو والله عيالي
/
\
/
\
{}{}{}{}{}{}{}{}{}
ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك
لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول
ياحلمي اللي طول عمري اتبعك والليل بغيابك على عيني يطول
احلم واطير بدنيتي واتخيلك قصة عمر وانا معك باحلى الفصول
كل شي فيني ياحبيبي يعشقك والقلب نبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك قلب يحبك عنه حبك مايزول
{}{}{}{}{}{}{}{}{}
"كلمات / الامير سعود بن عبدالله"

<<أمــــــــآآ عنــــــــد جنـــــــــى>>

في غرفتهــــا"غــرفة فــآآرس سابـقــــاً"

<كانت جالسه على سريرها "يالله اليوم حلا ماجااات بجد طفشانه ياترى وش احوال بيت عمي معقوله يكون عمي ندمم

وبيدور علي آآآآآه الله يسامحك ياعمي لفت على جهة اليمين وشافت الجوال شالته وهي تناظرهــ بحيرهـ

ورجعت تناظر السقف وهي تفكر تنهدت

ودقـــت الرقــــم بيـــد مــــــرتجفـــــه>


<طلال ونواف ورجعتهم اللي قربت وش راح يصيررررر>

<حلا ومها ودانه وزعلهم بيدوم ولا لاااااا>

<مازن ووليد ويزن وسبب كره يزن لوليد بنعرفه قرررررريب>

<بدر ومي وعيالهم وش راح يصير لهم باالطلعه>

وجنى على مين دقت وبتكمل مكالمتهاااااا ولالا>
 
عودة
أعلى