أبو أحمد الجد "صالح"
وأم أحمد الجده"سلمى"
عايشين في بيت لهم قريب من بيت أبو تركي رفضو يسكنو مع عيالهم
وعندهم شغالين وخدم وسواقين خاصين فيهم*****************
" عائلــــة أبو تركــــــــي" أبو تركي "أحمد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته ولاعياله
ودلوعته غلا بنته
******
أم تركي"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة تركي لاكن تحب الطلعات
ماتجلس ببيتها دايم
******
تركي عمره21 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي درجى أولى<< ركزو درجة اولى هههه
********
غلا عمرها 18 سنة آخر سنة ثالث ثانوي أدبي
شعرها يوصل تحت كتفها لونه بني وعيونها سود وبشرتها بيضاء حلوه وتحب
بنت عمها زهور ودوم مع بعض وفي نفس في المدرسة والفصل وتحب الكشخه
*******
رنا:عمرها 17سنة تدرس ثاني ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت <<خجوله مررررره ومتواضعه حيييل عكس خواتها اللي فيهم شوية غرور
*********
مها عمرها 15 سنة اولى ثانوي شعرها اسود يوصل لتحت كتفها قاصته مدرج وصابغته خصل اشقر
طالع عليها حلو عيونها بنيه بشرتها بيضاء تحب بنت خالها حلا وهما مع بعض نفس المدرسة والفصل رجه درجة اولى
ويحبو الأستهبال وماهمهم شي أسمه دراسة
*********
وليد عمره 14 ثاني متوسط
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء ويحب لعب الكورة والبلاستيشن وفيه
رجه مثل اخته مها ودوم حرب وشطور في المدرسة مثل رنا وهو وولد خاله مازن دوم مع بعض [/COLOR]
********* عائلـــــــــة أبــــــو فـارس
أبو فارس"محمد"<<أخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه
******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم
وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
فارس عمره 21 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع تركي ولد عمته حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى ثانية<<ركزو أوكـي واوقات يروح يداوم مع ابوه في الشركه لما يكون فاضي
**********
دانة عمرها 19 سنو اول سنة جامعه تخصص لغة عربية
بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال تقوم <<حلوه تقوم ههههههههه
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل احمر وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع
**********
حلا عمرها 15 سنة اولى ثانوي حلوة لاكن ماتحب تبين جمالها
لأنها عربجية شعرها ولد<<بوي>> لاكنه ناعم وكثيف واسود تحب لبس البناطيل وماتحب تلبس غيرها
كلامها عربجي مع الكل وتكره البنات المايعات لاكن عليها استهبال ودجه مع بنت عمها وتؤمها على قولتها مها
وطبعاً ماتحب الدراسة
**********
مازن عمره 14 سنة ثاني متوسط يحب الكورة مثل وليد ولعب البلاستيشن
أبو بدر "سالم" أخو أبو تركي عمره 44 سنة مدرس لغة عربية
في مدرسة المتوسطة له شركة وعقارات ماسكها ولده بدر وأهو إذا فضى راح لها
أنسان حكيم وأغلب الأوقات يؤخذ برايها في امور العائلة مهتم في بيته وعياله وأمورهم
********
أم بدر"فوزيةعمرها 38"انسانه فيها كبر وغرور عكس زوجها وتكره زوجة ولدها بدر لأنه رفض يتزوج بنت أختها
*****
بدر عمره 27 سنة متزوج من خارج العائلة اخت صديقه ماسك شركة ابوه وعقاراته وكل امور الشعل
وساكن مع اهله في دور خاص له
واصدقاء عمره فهد ولد عمه وزياد صديقه اخو زوجته
****
مي زوجة بدر عمرها 23 سنة حلو شعرها يوصل لنصر ظهرها وصابغته هايلات بني وعليه اشقر محليها اكثر مع بشرتها البيضاء
وعيونها البنية طيووبة حيل ودوم متحمله وصابرة على كلام عمتها<أم زوجها>ا اللي ترمية عليها لما تشوفها
عشان زوجها وعيالها
عيال فهد ومي "معاذ عمره 3 سنوات يجنن ماشاء الله خدوده مورده وعيونه كبار ورموشه كثيفه وشعرها ناعم وكثيف ويغار من اخته ليان
ليان سنة ونص شعرها لتحت اذنها وبني وكثيف مع عيونها البنية وبشرتها البيضاء وخدودها المورده وفمها الصغيرون ودوم هيا واخوها معاذ هواش "
*************
نواف وزهوز تؤم
نواف عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه
وبشرته بيضاء يحب الدجه ودوم هو وطلال ولد عمه مع بعض في كل شي
***********
زهور تؤم نواف زهور عمرها 18 سنة ثالث ثانوي ادبي مع غلا صديقات الروح بالروح حلوه وشعرها اسود لنص ظهرها وبيضاء وعيونها سوداء مرحه مثل غلا وتحب شخص راح تعرفوه من احداث الرواية
*************
رغد عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ادبي رنا بنفس المدرسة عيونها بنية وشعرها اسود لنص ظهرها وبشرتها برونزيه
لاكنها تغار من رنا بالحييييييييييييل ومغرورة مثل أمها
********
رازان 12 سنة تدرس سادسة ابتدائي بنوته حلوه وتحب لميس بنت عمها ودوم مع بعض
وحطو كل وحده في فصل
وجلست تصيح ليما خلوهم بنفس الفصل ههههه ومسوين شله هيا ولميس ومازن ووليد ويزن
*********
"عائلـــــة أبو فهـد"
أبو فهد "عبد العزيز" عمره 43 سنة اخوي أبو فارس وأبو بدر عنده شركات وأملاك مثل أخوانه
*******
أم فهد"ندى" عمرها 39 سنة
تحب تهتم في عيالها وحنونه عليهم وأمنيتها يرجع ولدها من السفر ويتزوج وتشوف عياله
********
فهـد عمره 25 سنة يدرس بالخارج<< أمريكا >>وباقي له شهرين ويرجع يدرس طب
بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف يحب وحده بجنون راح تعرفوها بعدين
*********
طلال عمره 18 سنة آخر سنة ثانوي علمي ولد حلو وكول شعره مطوله ولونه اسود وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازه وحده
محليته اكثر يحب وحده بجنووووووون ومصرح بحبها قدام الكل ماهمه احد راح تعرفوها بعدين وجريئ مرررررررررره <<شوفو التشويق
ودوم مع ولد عمه نواف
********
دانة عمرها 15 سنة تدرس اولى ثانوي لاكن في مدرسة غير مدرسة مها وحلا حلوه وشعرها قاصتة الفراولة محليها بالحيل مع لونه البني والخصل الثلجيه
وعيونها الواسعه ولونها الأسود وبشرتها البرونزيه
********
يزن عمره 13 سنة اولى متوسط حلو لاكن شوي دبدوب وهذي عقدته ويغار من وليد بتعرفون بعدين ليش
******
لميس عمرها 12 سنة تدرس سادس ابتدائي مع رازان حلوه ودوم هواش هيا ويزن
************************************************** **************************** "عائلــة أبو خالد"
هذي عائلة غيرررررررر ومختلفه كل الأختلاف عنهم
أبوخالد"ناصر"رجل وش اقول عنه بس قاسي قلبه وطماع ويحب شي اسمه فلوس وسكير عمهر 48 سنة ويسمع كلام زوجته ويصدقها بكل اللي تقوله
ألآم خالد"سارة"مثل زوجها طماعه وقلبها قاسي وتموت على الفولس ودوم مع زوجها باللي يسويه وهي اللي تخطط له وتعلمه وين يروح وايش يسوي بعدين بتعرفون كيف <<لاتستعجلوون ههههه
مريم:عمرها 19 سنة تدرس اول سنة جامعه تخصص عربي مغروره وشايفه نفسها بس على شنو هيا شكلها عادي بشرتها سمراء عيونها لونها اسود وشعرها اسود لتحت كتفها وطولها متوسط
انوار:عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي ادبي حلوه شوي شعرها بني يوصل لنص ظهرها عيونه بنيه بشرتها حنطيه مابين الابض والاسمر مغرورة مثل اختها وتمشي ولاكنها شايفه احد وطالعه على امها بأطباعها
خالد:عمره 12 سنة حلو وحنون شعره اسود بشرته بيضاء عيونها بنية يدرس سادس ابتدائي ومتفوق بدراسته ودلوع امه بس عكس اطباعه ابوه وامه ودوم يتضايق منهم
جنى: عمرها 17 سنة ثاني ثانوي علمي
شطورة ماشاء الله متفوقه بالدراسة "بنـت حلــوة بكـــل معنــى الكلمـــة"إللي في المدرسة يغارون من جمالها ولها معجبات بس ماتعطيهم وجه
شعرها لونه أسود يوصل لين آخر ظهرها وناعم حرير وفيه لمعه وعيونها شكلها حلو وعسلية وبشرتها بيضاء وصافيه
وفيها غمازة على خدها الأيمن محليتها أكثر وشفايفها وردية وملينانه وخدودها متوردة
لاكنهاااااااا يتيمــــــــــــــــــــه
وعائشة عند عمها أبو خالد لأنه عمها الوحيد وماعندها إلا خال واحد وعايش مع زوجته وبناته وولده الصغير في منطقه بعيده عنهم وماتعرف عنه شي
هيا وحيـدة أمها وأبوها توفو بحادث سيارة وكان وقتها عمرها 10 سنين وكانت بالمدرسة
وامها وابوها كانو رايحين لموعد مراجعه لأمها بالمستشفى واعترضت طريقهم شاحنه وصار اللي صار وقدهم واصلين المستشفى ماتو لأن امها كانت تعاني من القلب وأبوها الضربة جاته قوية وبعدها اخذها عمها وخلاها تعيش معاهم ولاكنهااااااااااااااااااااااا بعـــــــــــذاب بعدين بتعرفون قصتها أكثررررررررررررر
[/URL][/IMG]
**** **** **** ****
مع إشراقة يوم جــديــــــــد
الساعه9:30 صباحاً جالسة على أرضية المطبخ وجالسة تمسحها اليوم عمتها معاقبتها منعتها تروح المدرسة عشان كسرت امس صحن "تقول غالي وقيمته ماتتعدى 20 ريال"وهي تمسح دموعها تنزل على ارضية المطبخ اللي صار يلمع مع صفاء دموعها البريئة
جنى:يـــــــآربي تعبت ورربي تبعت حرام عليهم انا وش سويت عشان كذا يعاملوني انا بشر مثلهم مو حيوانة ولا آله عشان أتحمل كل هذا ’ه وينك يمه يبه تعبت وربي تعبت تنهدت وقامت رفعت خصلات من شعرها كانت على وجهها وحطتها ورى أذنها وشالت المنشفه اللي كانت تمسح فيها وغسلتها وعصرتها من الموية اللي فيها ونشرتها والقت نظره اخيره على المطبخ اللي شقفه متشقق وبويته المقشرة من أكثر من جانب تأكدت من أنها سوت كل شي عشان مرة عمها ماتعلق على أي شي وتحصل لها كم علقه تنهدت وطلعت من المطبخ وتوجهت للصالة ناظرت ماشفت احد وتوجهت بسرعه للدرج اللي كانت ارضيته بلاط وطلعت جري لغرفتها عشان ماتشوف مره عمها ولابناتها ويمتحنوها بطلاباتهم اللي ماتخلص توجهت لغرفتها وفتحتها دخلت وسكرت الباب وراحت توجهت لشنطتها اللي كانت معلقتها بمسمار اخذتها وجلست على السرير وطلعت كتبها وجلست تذاكر وتحضر وتسترجع اللي فاتها حق اليوم اللي غابته "بوصف لكم غرفتها غرفه صغيره فيها سرير وخزانه صغيرة لملابسها ومراية نصفها مكسور لاصقه في الجدر "نخلي جنى شوي ونروح
لبيت آخر يختلف بالأطباع والفخامه والرفاهية اللي فيه عن هالناس
"بيـــــت أبو فــــــــــارس"
نزل من الدرج بكل هيبة وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة ماحب يطله بدون مايمر يسلم عليها
دخل الصالة اللي كان غالب عليها اللون الاحمر والذهبي
فارس دخل وباس راس امه وجلس :كيفكي الغالية
أم فارس:بخير دامك بخير يمه اشوفك لابس وكاشخ وين طالع؟
فارس:فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم فارس:هههههههه اكيد يمه طالع علي
فارس:ههههه أي يمه بطلع وبروح الشركة
أمارس:اجل خلاص يمه مابي أعطلك
فارس وهو يقوم:اجل يالله يمه مع السلامة
أم فارس:بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر وذي صورتهااا
[/URL][/IMG]
طلع من باب الفله وطلع جواله ودق على تركي
تركي كان في دورة المياه<<الله يكرمكم
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
تركي:هلا فروس
فارس:بدري كان نمت
تركي يستخف دمه:تصدق توني قمت خلاص شبعت نوم
فارس:هههه ماتضحك يالله انا قربت اوص الشركة عجل بنخلص شغلنا بسرعه وبنطلع بنروح النادي
تركي:اوكي نص ساعه بالكثير
فارس:نشوف بس ها بعد النادي وين تبينا نروح
تركي بحماس وهو يروح للتسريحه وياخذ المشط ويمشط شعره :قالي علاوي امس مر من عند الكرونيش ياخي في بنات شي هناك وش رايك نروح نرقم
فارس:اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح البحر وعلى قولتك نقز وبعدها نروحللشباب الاستراحة
تركي:أوكي يالله اقلب وجهك وسكر الخط وفارس انقهر منه مايحب احد يسكر في وجهه
فارس:اوريك ياتركان ***********************************
في مكان ثاني
في سوق الراشد الساعه 1 الظهر
بعد طلعتهم من المدرسة مرو السوق <<ماشاء الله مافيهم تعب
غلا:أي احلا هذاولاذا"وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد بنفسجي "
زهور:امممممممم مدري كلها حلوه
غلا:اجل خلاص باخذها
زهور:اوكي بسرعه حاسبي وانا بطلع بروح مكياجي اشوف وش عندهم جديد
غلا:خلاص وانا لاحقتكي ودقي على هالمهبل مها وحلا وخليهم يجونا مكياجي
زهور وهيا تطلع من المحل:اوكي
طلعت ووقفت جنب المحل ودقت على مها
مها:أي وش تبين
زهور:مهو ووجع تعالي بسرعه انتي وهالخبله اللي معاكي مكياجي
مها:مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين جايين وسكرت الخط<<ماعندها وقت اخوها تركي
وطلعت وراحت مكياجي
زهور:لو سمحت وش آخر شي نزل عندكم من نوعيات المكياج
الموظف:هذا اختي الكتلوج وفيه كل شي جديد نزل عندنا
زهور:اوكي وجلست تتصفح الكتلوج وتختار وشوي جات غلا وجلسو يختارون سوا
خلو المحل برجتهم المعتاده
مها:شوفي شوفي حلوي هالولد يجنن
حلا:صحح حلو بس مو مره فيه احلا
مها:مالت عليكي امشي خلينا نشوف ذول المخبل
مها جات من وراهم:ها وش تسون
زهور:بسم الله الرحمن الرحيم
حلا بدفاشتها المعتاده:جني شايفه لاشايفه جني
مها:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاكم الكتلوج اختارو وش تبون
حلا:اقول شيليه عن وجهي
غلا:اففف معقدة
حلا:اقول وربي هالليحن لو مانتطمين لاأدوس ببطنك
زهور:خلاص خلاص
مها:هاتي انا بختار وأختارت وحاسبو وخلصو وطلعو لقيو سواق بيت أبو تركي ينتظرهم ركبو ووصلو البنات بيتهم ورجعو بيتهم
في بيت" أبو بدر" الساعه2 ظهراً
مي جالسة بصالة جناحها دخلت ام بدر عليها
أم بدر:وين بدر
مي وقفت احترام لعمتها:موموجود عمتي طلع مشوار
أم بدر:وانتي دومك متعبته بأشغالك روح وروح
مي:لاواللهى خالتي هو راح يزور واحد من اصحابه بالمستشفى
أم بدر:أي ه زين يالله روحي غيري لعيالك وضخو نفسهم بالرمل وهم لعبون في الحديقه وغديهم
مي:انشاء الله عمتي
ام بدر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم
ميتنهدت:ياربي الله يصبرني بس على هالعمه بعرف وش سويت لها الله يهديها بس
وأخذت جلال وحطتها عليها احتياط لاتشوف بطريقها نواف
نزلت بالدجرطلعت ونزلت بالدرج وهيا تنادي معاذ ليان
جاء معاذ يجري ووراه ليان
معاذ:نعم ماما
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت لينان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم
معاذ:لاماما مابي ابي الوح العب
ليان:انا تمان بلعب
:مي لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل a,d ,شوي ونزل نواف وهو لابس وشكله بيطلع:هلا والله بعيال اخوي فديتكم راح معاذ يجري ونواف شاله وقام يبوسه وهيا يضحك
ليان تطلع على يدينها شوي شوي الدرج:انا انا
نواف يضحك ونزل معاذ وشالها:فديتهالا اللي تقول انا
مي:هههههههه الله يعينك عليها
نواف:هههههههه فديتهم وربي يهبلون
مي:طالعين على أبوهم
بدر وهو يحط يده على كتفها ا:وش فيه أبوهم
مي:ههههههههه ولاشي
بدر:أي اللحين ولاشي
نواف:هههه لاكان تمدح فيك تقول عيالك طالعين حلوين عليك
بدر بغرور:أكيد
مي ضربته على صدره:ياواثق لاعلي طالعين مو نواف
نواف:اقول لاعليك ولاعليه علي طالعين صح ليونه
لينا وهيا تهز راسها:تححح
نواف وهو يبوسها بقوة في خدها:فديتها التححح وربي
بدر:هي هي بنتي ذبحتها
نواف:تجنن ياخي تجنن
معاذ بزعل وهو ماد بوزه:وانا كمان عمو نواف اتنن
نواف:وانت بعد ياروح عمو نواف
مع صديق روحه وولد عمه طلال
طلع وركب سيارته وتوجه لبيت عمه فهد
وصل دق الجرس فتحت له الخدامه الباب
نواف:وين طلال
سيتاا الشغاله:في غرفه هو
نواف:شوفي فيه أحد ولابطلع غرفته
سيتا:لامافي تفضل
دخل نواف وطلع الدرج وتوجه لغرفة طلال اللي حافظ مكانها من كثر مايجيه
دق الباب محد رد فتح البا ودخل
شاف الغرفه باردة وظلام
سكر البا واول شي سواه سكر المكيف فتح الستاير
طلال وهو فاتح عين وحدهمن الضوء اللي داخل من الشبك شاف نواف واقف على راسه:نوافو ووجع سكر الشباك وولع المكيف واقلب وجهم بنام
نواف:مالت عليك هذا استقبال تستقبلني فيه
طلال وهو يجلس:لأنك جاي في وقت غلط
نواف:ويجلس مقابله على السرير ماهمني قوم خلن نطلع نروح السوبر ماركت نتسوق حق الطلعه
طلال بحماس:أي والله صح بكرة بنروح المزرعه
نواف:اجل بسرعه قوم عشان يمدينا نمر الشباب في مقهى النت
طلال:اوكي يالله قايم عندك التلفون دق اطلب من الخدامه تجيب لك شي تشربه
نواف بأستهزاء:لافيك الخير توك تفكر تضيفني روح بس مابي شي ولو أبي ماني غريب بطلب من دون شورك
طلال:هههههههه طيب
وأخذ منشفته ودخل الحمام<<الله يكرمكم ويكرمن أجمعين
نواف جلس يناظر في غرفته لفت نظره دفتر على الكومدينه اخذه وفتح آخر صفحة كان فيها القلم
وكان مكتوب بخط عريض ومايل
***********************
<<اشتاق لك في كل لحظه وساعه
اشتاق للي لها القلب يشتاق>>
وموقع بلقبه
المجــــــــروووووووووح""
أبتسم ورجع الدفتر مكانه شوي طلع طلال
ولبس وطلع مع نواف بسيارته راحو السوبر ماركت ماخلو شي ماخذوه من حق الطلعات بساكيت شبسات عصاير اغراض الشوي حلويات جاهزة ومنوعه من كيكات ومعاميل الخخخ"لأن البنات دوم ذالينهم يشترو ومايعطوهم إلا بعد ترجي لأن المزرعه حقتهم في مكان بعيد ماجنبه الا مزارع مافي بقالات الا بعد كم كيلو المهم وصارو هما المسؤلين عن اعراض الطلعه كل شهررر لأنهم كل شهر يزورو المزرعه ويجتمعون كل العوائل يجمعهم الجد يحب يشوف عياله واحفاده دوم حوله ومدلع احفاده حييل ومايرضى عليهم لاكن وقت الجد جد"نروح لمكان ثاني
******************************
عنـــــــــد "تركـــــــــــــي وفـــــــــارس" السعه 5:30 العصر
بعد ماطلعو من النادي كل واحد راح بيته وتكشخ وراحو الكرونيش
في سيارة فارس الهمر كان فيها فارس وتركي وعلي وعبدالله اصحابهم
قدام راكب فارس وتركي
وورى علي وعبدالله
علي:شوف شوف هذيك اللي لابسة عباية فيها كريستا احمررررررر
عبدالله:اية اللي لابسة لثمه
علي:أي جالسة تناظرنا أنا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
فارس:هههههههه أنزل لاتموت علينا وورينا مراجلك
علي:بتشفون وفك باب السيارة ونزل
بوصف لكم شكل علي
"لابس بنطلون جينز وبلوزة كت لونها أبيض مكتوب عليها كتابات بالأنجليزي باللون الأزرق هو طويل شوي جسمه حجمه وسط اسمر شوي عيونه وساع شعره كثيف ومسويه كدششش"
علي قرب منها وهيا بس شافته لفت عنه بغرور
علي:هلا والله بالحلو عطينا وجه
البنت ورافعه حاجبها بغرور:وش تبي
علي:يكفين الرقم يالحلوه وغمز لها
البنت وكأنها تفكر أوكي بس بشرك
علي وبعد تتشرط:قولي ياقلبي شنو
البنت بدلع مايع وهيا تلعب الخاتم اللي بيدها:تديني قبل رقم خويك ذاك وتأشر على السيارة
علي:أقول طسي بس عاد من زينك تبي تكلمين وتكلمي خويي عيني عينك
البنت:عاد من زينك روح بس وطنشته ومشت
علي جلس يسبها في نفسه
ومشى ورجع السيارة
تركي:هابشر اعطتك الرقم
علي بقهر وهو يلف وجهه:لا الحماره اقول لها اعطيني رقمك تقول اعطيك بس بشرط تعطيني رقم خويك ذاك تقصد فارس
فارس بضحكه:ههههههههه وليه ماعطيتها
علي:اقول اقلب وجهك
عبدالله وهو يقلد علي
:انا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
الشباب معدا علي:ههههههههههههههههه
***************************
الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق
غلا وهيا تنزل من على الدرج:رنا رنا وضمخ
رنا تطلع من المطبخ وفي يدها كاسة نسكافيه وتكلمها ببرود:خير وش تبين
غلا وهيا تكي على السلم:يابرودك اسمعي وين بوتي <<الله يكرمكم ويكرمنا
الأحمر مو شايفته
رنا وهيا تحرك يدها بملل من أختها اللي دوم مضيعها أغراضها:وش دراني قالو لك شغاله عندك أسألي مها
غلا هذي مها لين اللحين نايمه
نزلت أم تركي من فوق:وش فيكم انتم هواش من صباح الله خير
غلا وهيا تمسك يد أمها:يمه ابي بوتي الأحمر مالقيته
أم تركي:دوري في غرفتك وين بيروح
غلا:ياربي بدور وأشوف رغم أني عافسه الغرفه فوق حدر مو لاقيته
وطلعت
أم تركي:ها رنا جهزتي شنطتكي
رنا وهيا تجلس على طاولة الطعام:أي يمه وقلت لشغالة تنزلها
أم تركي:وين تركي ووليد
رنا:تركي نايم ووليد في غرفته يجهز أغراضه
أم تركي:ياهذا الولد متعبني لو يدري أبوه أنه لين اللحين نايم بيسوي لنا سالفه وطلعت له
أم تركي فكت الباب لقته نايم وعليه بطانيتين والغرفه ثلج<<عيال العائلة ذي يموتو بالبراد ماشاء الها عليهم
راحت وسكرت المكيف وولعت النور:قوم تركي يمه قوم يالله عشان شوي وبنمشي
تركي وهيا يتحرك ويبعد البطانية عن وجهه:يمه ابي أنام شوي بس
أم تركي وهيا تسحب البطانية عنه:مافي ياماما قوم أبوك يقول عجل هو جاي بالطرق ياويلك لو جاء وانت باقي نايم
تركي وهو يقوم يجلس ويرجع شعره لورا:خلاص يمه قمت وربي قمت
أم تركي:يالله يمه عمامك قديهم رايحين وحنا باقي قوم الله يعافيك وطلعت
وتركي أخذ منشفته ودخل ياخذ له شور
في بيت أبو فارس
حلا سمعت باب البيت ينفك طلعت جرت شافت فارس وهيا تلحقه جري وتنادي:فروووووس
فارس لف عليها وهيا اللي توصل عنده وتوقف نفسها بحركة فرامل
فارس:خير يابو الشباب كم ماشي
حلا:يامصلك اسمع اللحين بتروح المزرعه
فارس:ايه بسبقكم
حلا:اخوي حبيبي
فارس وهو يسند ظهره على حافة الباب:لامدام فيها اخوي حبيبي السالفه فيها طلب
حلا وهيا تحك راسها:المشكله دوم فاهمني امممم ابي اروح معاك
فارس:وليه ماتروحين مع ابوي
حلا:لاأبوي أولاً "وتعدد على أصابعها مايسرع ثانياُ كل شوي يمر مكان
فارس:بس كذا لالا انتي معاكي حق اقول اقلبي وجهك وتحرك وبغى يسك الباب
حلا:لالاتكفى وتكفى تهز رجال بروح معاك بليزززززززز "وتسوي نفسها بتبكي"
فارس:تصدقين رحمتك أمشي بسرعه أنتظرك في السيارة خمس دقايق تتأخري ترى تطلعي ماتلقينـــ
مامداه يكمل كلامه قدها رايحه جرررررررررري للدرج
فارس:الحمدلله والشكر لك يـــــآآآآآرب وطلع
حلا طلعت بسرعه غرفتها شالت شنطتها اللي فيها ملابسها ولبست عبايتها الكتف ولفت الطرحة على شعرها بأهمال <<تقوول باقي صغيره مابغطي الا في ثالث ثانوي
ونزلت جري مع الدرج قابلت أمها
أم فارس :وين رايحه
حلا وهيا تنزل الدرج بخطوات سريعه وتلهث:مع فارس المزرعه يالله مع السسسسسلامه وفتحت الباب وطلعت
ولقيت فارس جالس في سيارته الهمر عند باب الفله ولابس نظارته الشمسية ومشغول في شي
فتحت باب السيارة اللي قدام وسكرته ورمت شنطتها في المقعدة اللي ورا
حلا:وش تسوي
فارس:ادور شريط راشد الماجد مو لاقيه
فارس وهو يضرب على جبهته :يوووووووووه تذكرت اخذه تركي
حلا:هذا وقته ياخذه انا اوريك فيه كنت باخذه منك عشان نتسلى عليه في المزرعه اوريه
فارس:إذا جو المزرعه خذيه منه
وحرررررررررررك
**************************
"في بيت أبو بدر"
في غرفه بدر
بدر وهو يربط حبال جزمته السبورت الله يكرمكم<<شكلنا بنفتح محل حذايين اليوم هههههههه
وقف بدر وراح عندها وصار مقابلها ومتكي على حافة التسريحة ويناظرها بأعجاب كانت راسمه عيونها بدقه وحاطه روج وردي مع لمعه وشدو وردي مدموج بلأسود وبلاشر وردي طالع شكلها كيوت
مي وهيا مستحيه وتنزل الفرشه من يدها:بدور ليش تناظرني كذا بعد ماحب احد يناظرني وانا اتصلح
بدر:وربي مايحتاج تصلحي تجنينين فديتك
مي وهيا ترجع الفرشه محلها وتقوم ووجها صاير احمر:خلاص مابي اتصلح بتصلح هناك
بدر:هههههههه فديت اللي يستحون
مي وهيا تلف عليه:طيب اسمع انا بنادي الشغاله تنزل الشنط وبروح انا العيال واجي ونروح
بدر:اوكي وانا بروح اشوف اهلي راحو ولاباقي وطلع
بيت ابو فهد كانو بالطريق متوجهين للمزرعه
أبوفهد وأم فهد ويوزن ولميس بسيارة
ودانه وطلال بسيارة
دانه وهيا تاكل شبس:طلول وقف عند هالكوفي ابي نسكافيه ودونات
طلال:اوكي حتى أنا ابي موكا ودونات
وقف السيارة جنب شباك الكوفي
طلال:لوسمحت اثنين دونات شوكلت وواحد نسكافيه وواحد موكا ومويه
وجلس ينتظر شوي لاحظ سيارة موقفه وراه ناظر زين
طلال:دانه هذا فارس ورانا بنزل أشوفه وراجع إذا جاء الطلب خذيه وحاسبي
دانه:اوكي
ونزل
فارس كان يسولف مع حلا ويسمع سوالفها اللي بالمدرسة وعن البنات ومبسوط<<دام السالفه فيها بنات بينبسط مو مغزلجي ههههههه
شوي سمع دق علىقزاز سيارته من جهته لف وجهه وأيتسم ونزل القزاز
فارس:هلا طلول وانا اقول ذي السيارة مو غريبة علي
طلال:ههههههه أي أنا ها بتطلبو
فارس:أي حلا تبي عصير ودونات وإلا توقف
طلال وهو يكلم حلا:هلا والله بحلا كيفك
حلا:تمام مين معاك في السيارة من البنات
طلال:دانه
حلا:اها
طلاليالله جاء طلبي بروح نلتقي هناك
حلا بحماس وهيا ترفع رجل على مقعدة السيارة ورجل منزلتها:طلول وش رايك نسوي سباق بينا وبينكم من يوصل قبل
فارس:لاوالله سباق على حساب سيارتي
حلا:بليز فروس افا ماتثق بقدرات سيارتك
فارس:اصلاً فايز فايز بلاشك
طلال:نشوف يالله انتظركم ونبدأ
فارس:اوكي
راح طلال وفتح باب سيارته ودخل والتفت على دانه:ها حاسبتي
دانه:أي بس وين حسابك
طلال:مالت عليك احمدي ربك خليتك تركبين معاي
دانه:لاتذلنا بسيارتك
وي يسمعون صوت بوري من وراهم
ترى مو قارس اللي دقه حلا <<هههههههه من الحماس
طلال:زين زين وحرك ووقف على جنب وفارس جاء محله وطلب
دانه لفت عليه بأستغراب:ليه وقفت
طلال:بنسوي سباق
دانه بأستغراب أكثر:سباق أنت ومين
طلال:أنا وحلا أقصد أنا وفارس
دانه:حلا وفارس آآآآآه هما الل ورانا
طلال:أي وحلا تقول تبينا نتسابق
دانه:عاد هالله هالله نبي نفوز مابي حلا تشمت فينا
طلال:أفا عليكي وأنا ولد أبوي
شوي وقف جنبهم فارس وحلا تشر بيدها لدانه يعني هاااي
فتح القزاز طلال:يالله نبدأ
حلا:لحظه أنا بعد وأحد أثنين ثلاثــــــــــــــه
وأنطلقووووووووو
مره طلال يسبقر فارس ومره فارس يسبق طلال لين وصلو للمززززززززرعه
ومين تتوقعون الأول
الأولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طـــــــــــــــــلال
هههههههههه عاد حلا بغت تنجلط وطلال ودانه يعلقو عليهم وهيا تقول لو أنا كنت أسوق كانت فزت بلاشكككككككك
"المزرعه لها باب كبير تدخل من السيارات وبعدين طريق سيدددددددددددددددددده لين توصل لباب الفله وعلى جوانب هذا الطريق زرعه ومن على الأطراف ورد بأنواعه والوانه روووعه
وبعدين قريب من الباب وعلى بعد 50 منر فين زي البركه وفيها مويه وفي النص نافوووووووورة ومنثور في البركه ورد شكلها خيالي
وبعدين على اليمين
تمشي مسافه شوي طويله تلاقي زي الستار مصنوع من الخشب وفيه فتحه زي الباب تدخل منها في مراجيح وزحاليق والعاب منوعه وكلهااا هالمنطقه رمل
وبعد هذا المكان تقريباً على الجانب الأيمين من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره
وبعد المسبح في مكان للخيول مساحه كبيررررررره وفيها خيوول كثيره وفيها منطقه على جانب المزرعه كلهااااااااااا ورررررررررررد منووووع الوان وأشكال وشكلهاا خيالي
وعلى جهة اليساااار في ملعب كورة قدم وملعب كورة تنس وفي بيت الشعررر ومكان للشوي ومجلسسسسسسسسس الرجال الخارجي
الفله من الداخل43 طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس وزوجته وغرفة لأبو بدر وزوجته<<أما بدر ومي بدر مع العيال ومي مع البنات هيا وعيالها والدور الرباع السطححححححح"
شوي شوي بدو يوصلو العوايل سلمو على بعض وتغدوو وكل واحد راح يرتاح معدا العيال والبنات العيال
بعضهم نعس ونام في بيت الشعر والباقي يلعبون سوني ولابلوت <<باصرة
والبنات سوالف وضحك
طلال:نواف بطل غش
نواف:افا طلول انا نواف اغش ويسوي نفسه يبكي لالا دنا مظلووووووووم <<يقلد عاد امام
تركي وهو يبعد الخدادية عن وجهه:وربي لو ماتسكت انت وهو لقوم ادوس ببطنكم
طلال:اقول أخد أخمد وأنت ساكت
شوي رن جوال تركي سمع النغمه وفز
طلال:ههههههههه شوفو وش قومه وهو يغمز له ياعيني ياعيني
نواف:خله بس خله هو وفروس من سمع نغمه فز ولو هو بسابع نومه
تركي:خلاص مابرد ها شوفو<<اغلق جواله وحطه جنبه>>ها ارتحتو
طلال:والله وش خصني فيك
طلال:اجل بطلو لاقافتكم
نواف:شوفو مين يتكلم
وليد:مزون غير الشريط ماش ماعجبني
مازن:وش احط
يزن:اقول حطو مضاربات حلوه اكشن
وليد:ليش ماتاكل وانت ساكت
يزن:وانت وش خصك واخذ اكله في يده وقام
مازن:وش فيك عليه
وليد:مدري عنه دومه حاط دوبه دوبي حط حط لنا سباق
عند البنات
دانه وهيا تناظر بحلا وعلى وجهها ابتسامة خبث:بنات فاتكم اليوم شي
مهاا:قولي قولي شنو
رنا:يالله بسرعه تكلمي ترى الحماس بياكلني
رغد:عدال انتبهي بس
رنا طنشتها:قولي يالله
حلا:وربي بذبحك
دانه بأبتسامه:كم تدفعين
حلا وهيا تلف وجهاا:قولي مايهمني
دانه:اليوم تلاقينا انا وطلال وحلا وفارس عند الكوفي وحلا اقترحت على طلول نسوي سباق ويوم سوينا سباق من يوصل المزرعه اول فزنا حنااااااااا
حلا وهيا تلتفت على دانه:اصلاً لو أنا اللي اسوق كان فزت
دانه وهيا تجلس:هههههههه أجل لا تتحدين مره ثانية
البنات:لالاياحرااااااااااااااام
حلا وقفت وهيا معصبه
مالت عليكم كلكم
وراحت وهيا معصبة والبنات ضحك عليهااا
قابلت في طريقها مي كانت عند عايلها دفتها ومشت
مي دخلت وهيا تأشر بيدها:شنو فيها
حكوها البنات وجلست تضحك
الساعه 5:30 عصراً كانو العيال يلعبون تنس
فارس:يالله تروك أرمي
تركي وهو يرميها:خـــــــــذ
في جهة ثانية كانو جالسين الرجال بره فارشين بساط ومعاهم الجد والجده
الجد أبو أحمد"صالح":ماشاء الله كبرو العيال
أبو بدر:مايدوم شي على حاله يبه
الجده أم أحمد"سلمى":ماشاء الله حتى البنات تقول البخت ربي يحفظهم ويخليهم لكم
الكل:آآآآآميــــــــن
شوي جو طلال وناف وجلسو معاهم
طلال وهو يغمز لنواف ويكلم جده:اقول ياجدي ماشاء الله توك شباب ليه ماتتزوج
الجده رفعت عصاتها وضربته على كتفه :ياللي ماتستحي على وجهك تبي جدك يتزوج وأنا وش فيني مو ماليه عينك
طلال وهو متسدح من الضحك:ههههههههه لاحاشاكي بس راحت عليكي ياجده
نواف:أي جده وجدي باقي صغير والشرع حلل أربع
الجده وتكمل الضرب على نواف وتضربه على رجله
نواف وهو يحك مكان الضربه:آآآآآي ياجده عليكي ضرب مالوم جدي لو تزوج جدتي عنيفه
أبو فارس وهو يضحك:بس انت وهو جنتو أمي
طلال:نمزح ياعمي وقام وباس راس جدته فديتكي الغاليه أصلاً جدي لو يلف الدنيا كلها مالقي مثلك
الجدة سلمى:إي أضحك علي بكلمتين تبيني اسامحك
نواف وهو يبوس راسها:وربي نمزح ياجده فديتك يازينك أصلاً انتي أصغر من أمي
طلال هنا ماقدر يسكت أكثر وخاف من جدته جد تزعل منه مسك على فمه وقاام جري
جدته:هو وش فيه قام
نواف وعلى فمه أبتسامه:لابس شكله يبي الحمام<<الله يكرمكم
الجد:ماعليكي منهم أنا وين الاقي مثلك يأم أحمد
أبو تركي:إي هذي الغالية أم أحمد
الجده سلمى:فديتكم يمه ربي يحفظكم انتم وعيالكم
نواف طلال يانذل مخلين وقايم وهقتني
طلال:ههههههه وش أسوي قمت قبل أضحك وتعصب علي جدتي وبجد تزعل عاد وش يراضيها بعدين
فارس:انتم وش فيكم على جدتي ماتبطلون حركاتكم
نواف:ماسوينا شي
تركي وهو يجي لهم:يابريئئئئئئئئئئئ أمشو بس نروح نشرب لنا شي ها وين اللي اشتريتوه انت وهو
طلال:بعد الصلاة بناكل<<صلاة المغرب>> امشو نقعد مع العيال<<باقي الشباب
وراحوووووووووو
عند البنات طلعو سوا مجموعه ماشاء الله كثيرين وجلسو يمشوون
<<ولميس ورازان مع مازن ووليد ويزن
السعـــــــــادة">>happiness" شلـــــــــة
عند البنات طلعو سوا مجموعه ماشاء الله كثيرين وجلسو يمشوون
مشو مشو وفجأة وقفو وأنطلاق جرررررررري
مها:لاحقتي مالي أنا حاجزتها
دانه:وخري روحي ذيك"متشهاوشين على المراجيح هههه كبيرهم وصغيرهم من مي لين اصغر وحده فيهم دانة وش خليتي لعياك يامي<<تعجبني الأم اللي كذا هههه
حلا بقيت واقفة مكانها
حلا:الحمدلله والشكر على العقل
من وراها:بسم الله عليكي العاقله
حلا لفت على مصدر الصوت وبس شافته وخرت وجهها عنه:خليت العقل لك ولأشكالك
نواف:حسني كلامك أحسن لك
حلا وهيا تتخصر:وأنا ماحسنته
نواف وهو يمسك من معضد يدها ويتكلم وهو ضاغط على أسنانه:بتشوفي شي عمرك ماشفتيه فاهمه وترك يدها لما سمع أصوات الشباب وراه يتكلمون
في مكـــــــان ثاني وعالم ثاني بعيـــــــــــد و تحيدياً في "أمريكــــــــــا"
عند فهد في شقته وتحدياً في غرفته جالس على سريره وماسك في يده ملزمة وقلم ومجموعه أوراق منثورة على السرير
دخل صديق عمره زياد وبيده كوب قهورة:أقول فهد كم ياقي لك وتخلص
فهد وهو يرفع نظره عليه:كم ورقه كذا
زياد:أجل خلاص قم بدل وخلنا نطلع طفشت من جلسة البيت واللي باقي نراجعها لما نرجع وش رايك
فهد وهو يسكر اللي في يده:صار يالله قايم
وقام بدل وخرجو هو وزياد يتمشون
هذي حياتهم بأختصار يروحوا لجامعه ويرجعون ياكلون وينامون ويقومو يذاكرو ولو بقي لهم وقت طلعو يتمشو مع بقية اصحابهم أو بروحهم هدفهم أنهم يجيبو شهادة تنفعم وترفع راس أهلهم ويخدمون فيها وطنهم الغالي" الله يحفظ لنا وطنا وجميع بلدااان المسلميـــــــن اللهـــــــم آآآآآآآآآآميــــــــــن"
*************************************************
بيت أبو خالد
طلعت من المطبخ على رنة الجرس
راحت بسرعه وفتحته
دخلت جارتهم أم سعد:ام سعد تسلم عليها
كيفك يابنيتي أنشاء الله بخير
جنى من وين يجي الخير:الحمدلله وانيت ياخاله
أم سعد وتناظرها بأعجاب:بخير جعلك الخير ماشاء الله كل ماتكبرين تحلوين زيادة ربي يحفظك
والله لو عندي ولد غير سعد وحمد مو متزوجين لخطبكي له
جنى نزلت راسها بخجل من كلام هالحرمة اللي ماتحب تسمعه
جنى رفعت راسها:تفضضلي ياخاله
أم سعد:تسليمن وين عمتك أم خال
جنى:فوق اللحين أناديها لكي تفضلي
خلتها وطلعت دقت باب غرفة عمها وعمتها
أم خالد:مين
جنى:انا ياعمه
ام خالد:خير وش عنك أدخلي ياوجه البلا
جنى في نفسها الله يعين ودخلت جنى:جارتكي ام عد تحت تبغيك
ام خالد وهي توقف وتتجه للتسريحه:خلاص انقلعي وسوي لها قهوة واللحين جايه
جنى:أنشاء الله
وطلعت ونزلت سوت لها قهوة وودتها لهم لقيت أم خالد تسولف مع أم سعد
أم خالد:حطيها وروحي قولي للبنات يجون يسلمون على خالتهم أم سعد يالله
جنى:أنشاء الله وطلعت
أم سعد:حرام عليكي يا أم خالد وشفيك عليها والله البنت طيبهأم خال وهيا تشمق:بلاكي ماتعرفيها مثلي تسوي نفسها مسكينه قدام بس أشربي أشربي القهوة الله يعافيك
طلعت جنى غرفة بنات عمها مريم وأنوار
لقيت الباب مفتوح وقفت وكلمتهم:جنى بنات تقول عمتي أم خالد أنزلو سلمو على خالتكم أم سعد
أنوار وهي تشمق:زين زين جايين انقلعي<<مسكينة كله مقلعينها
بعد ماطلعت جنى لفت أنوار على مريم اللي جالسة على كرسي التسريحة وتمشط شعرها:لاتكون أمي تبينا ننزل نسلم عليها عشان تجيب لنا عرسان
مريم:أحمدي ربك بس ياليت لو تجيب لي واحد غني والله لوافق عليه وأنا مغمضه
أنوار:مالت علينا من وين ياحظي يجينا غني وذا حالنا
مريم:عادي تصير ليش لا بس بس سكتي خلينا اتزين وأنزل امكن تلقى لي عريس شي
أنوار وهيا تناظر نفسها:كذا شكلي حلو بنزل
مريم بعد مانزلت أنوار:لايكون بتسبقني ويكون عند أم سعد عريس وتاخذه مني أوريكي يأنواروه ونزلت
أنوار دخلت وسلمت وجلست شوي دخلت مريم وسلمت وجلست جنب أنوار
مريم:اشلونك ياخاله ليه ماعد شفناكي
أم سعد:ماعليه يابنيتي بس انشغلت شوي
أنوار وهي تتمتم بينها وبين نفسها"بزن سمان وأنا مدري"أم سعد:ها شنوتقولين
أنوار وهي تبتسم :لالا ولاشي سلامتك
مريم وهي تضربها بكوعها:اسكتي يامال الوجع فضحتينا خليكي عاقل بنظرها
أنوار:سكتي بس
أم خالد وهي تناظر بناتها وتوجه كلامها لأم سعد:ها بالله وش رايك في بناتي يأم سعد ماشاء الله عليهم كل مالهم يحلون
أم سعد ببالها"القرد في عين أمه غزال وش قالو لكي ماعرفكي ولا أعرف بناتك":ماشاء الله عليهم ياحلوهم
"أم سعد معروفه من كثر ماتزور البيوت صارت مثل الخطابه لو شافت بنت حلوه في بيت راح لبيت ناس ثانين وقالت لهموتزوجت كذا بنت وللد على يدها وهي مره على قد حالها حالهم متسوط ساكنه لوحده مع شغاله وعيالها كل واحد ساكن ببيت هو وزوجته وعندها بنتين مزوجات عشان كذا كل يوم ببيت هههههههه
نواف وهو يمسك من معضد يدها ويتكلم وهو ضاغط على أسنانه:بتشوفي شي عمرك ماشفتيه فاهمه وترك يدها لما سمع أصوات الشباب وراه يتكلمون
بندر وهو يسمع اصوات البنات:اقول حلا وين زوجتي
حلا وهي فاير دمها من نواف وتناظره بغيظ وقهر:شوفها جوا عند المراجيح
طلال:احلفي البنات كل ابوهم جوا
حلا:أي ودخلت عندهم
طلال:انا داخل
بدر مسكه:تعال يابو الشباب وين رايح امكن زوجتي كاشفه
طلال:مالت عليك وعلى زوجتك وفك يده ودخل
بدر:شوف اللي مايستحي
فارس:ههههههه ماعنده وقت
طلال عند الباب الخشب:أحم أحم
دانه:أدخل طلول
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:وشلون بنات عمي الحلوين
البنات:بخيييييييييييييير وأنت
طلال:بخير دام ويناظرها قلبي بخير
مها وهي تمشق وتلف وجهاا:استغفر الله بس
طلال طنشهم وراح جلس على الأرجوحه اللي كانت جنب مها فاضيه حق دانه اللي راحت تزحلق<<ههههه ياليتني معاكي
طلال بعد ماجلس صار يمرجح نفسه بنفس ميتوى مرجوحته:اشلونك مهاوي
مها وهي لافه وججه عنه:كنت بخير بس اللحين لا
طلا وهو عافس وجهه:افا ليش
مها لفت عليه وبقهر :منك عرفت ليشي الله قوم اقلب وجهك
طلال وهو مبتسم:ودي ياقلبي بس الرموت ضيعته
مها:ههههه ماتضحك
طلال:ابعرف ليش معصبه
مها:وش لك خص اف وقامت وراحت عند مي اللي جالسة تركب ولدها معاذ على الارجوحه
مها:روحي مي انا بدفه
مي:اجل يالله بروح اكمل لعبي<<مو قلت لكم ام فله
طلال يناظر في مي :الله يعينك يابدر متزوج بزر
مي اللي كانت متوجهه للعبه لفت عليه:بزر في عينك
دخل بدر ووراه الشباب:وش فيكم
مي:هالبزر يقول الله يعينك علي متزوج بزر
بدر وهو يلف على طلال:لاماأسمح لك طلول مي مو بزر مي بزره ماتعرف تفرق بين البنت والولد
طلال:ههههههه أعذرني يابو معاذ مره ثانيه بنتبه ولف على مي لقطي بس وجهك تبي اجي اساعدك ههههههه
مي لفت عنه وناظرت في بدر:بزره ها
بدر:ههههه حاشاكي ياقلبي أمزح وش فيك
طلال يناظر في مها ويغني:مين يزعلها يزعلني انا
مها:ياسخفــــــــك
نواف وهو يوجه كلامه لحلا يبي يستفزها ولف على طلال غمز له وأشر على حلا وطلال فهمه
نواف:اقول حلا وش فيكي معصبه
كانت واقفة جنب شجرة وماسكها جذعها وتحاول تكسره
حلا لفت عليه:وش حشرك
طلال وهو يوقف ويروح جنب نواف:لابس مايهون علينا نشوف الحلو معصب ومانروقه
حلا بعصبية:روقك ماروق جدي
فارس وهو يدخل يده في جيوبه ومتكي على الشجرة الثانية:بطل انت وهو ماكفاكم جدتي رجعتو لحلا
نواف وهو يناظرها من فوق لتحت:لابس ابو الشباب معصب ونبي نهديه
حلا وهي ترجع تلف وجهه ناحيته:ومن قال اني معصبه
نواف ببرو يناظرها:شكلك ارحمي الشجرة بس قطعتي فروعها
طلال وهو يضحك:ههههه امكن تبي تجيب منها حطب
حلا خلاااااااااااص وصلت حدها من العصبيه مرت من عندهم:حميـــــــــر ومشت معصبة
نواف وطلال وهم ميتين ضحك:ههههههههههه دوري لنا بطريقك حمــــــــاره
تركي:حرام عليكم هبلتو فيها
شوي رن جوال فارس وطلع برى يكلم
ولحقه تركي
وقف وراه سمعه يتكلم
فارس:لاحول مقدر ياقلبي اكلمك مشغول
أي طالع مع الاهل
خلاص لارجعت البيت كلمتك
خلاص يالله وسكر في وجهاا
تركي:من ذي
فارس:وفي غيرها النشبة
تركي:لين اللحين معاها
فارس:شكلي بغير رقمي أذتني
امش امش أذن نادى الشباب شوف جدي يأشر لنا
راح تركي وناداهم طلعو بقي طلال مر من عند مها اللي ركبت ليان بعد معاذ وجالسة تدفها قرب منها وهمس في أذنها:وحشتيييييييييني وأبتسم أبتسامته اللي البنات يموتون عليها ومشى
مها جلست تسبه في نفسها
مها:بنات يالله أمشوو نصلي نزلت ليان ودخلت جوا
في بيت أبو خالد""
جني جالسة تاكل من بعد الشغل اللي اشتغلته
اليوم كان الأربعااء""
اجازة مافي مدرسة فما رحموها سوي هاتي غسلي روحي وهكذ
دخلت أنوار وشافتها جالسة على أرض وفارشة لها سفرة وتاكل
أنوار:جنووووه يامال السم قومي غسلي ملابسي
جنى نزلت اللقمه اللي بيدها كان بتاكلها
جن ببراءة:توني غسلت الملابس كلها
أنوار وهيا تتخصر:لاباقي ملابس لي في الغرفه ابيكي تغسليهم
جنى:خلاص أكل وأقوم
أنوار:أقول قومي ووجع ال أكل قال
جنى تنهدت وشالت أكلها ورفعته وراحت ورى أنوار دخلت أنوار شالت الملابس اللي في السلة ورمتها على وجهها جنى مسكتهم ونزلتهم
أنوار وهذي عميه ماشفتيهم
جنى:يوم أغسل الملابس ماكانت فيه
أنوار:واللحين في بسرعه أنقلعي عن وجهي
طلعت جنى ومعها نزلت دموعها
دخلت الحمام الله يكرمكم ويكرمنا
حطت موية وحطت الصابون وحطت بعدين الملابس وشغلت عليهم وراحت غرفتها معاد لها نفس تاكل
جلست على سريرها رفعت مخدتها وشالت الشي الباقي لها من أمها وأبوها صورتين لهم صور فيها أمها وأبوها وصورة كان عمرها 9 سنين مع امها وأبوها وهي متوسطتهم نزلت دموعها
ناظرتها وباسته وحطتهاعلى صدرها وجلست تبكي
جنى:الله يرحمك يمه والله يرحمك يبى روحتو وخلتيوني وحيده اعاني من بعدكم ياليتني مت معاكم
شالت صورهم ورجعت مكانها وناظرت لحلقها وشافت العقد اللي اهدتها اياه أمها يوم نجحت من اولى ابتدائي لثاني أبتدائي من هذاك اليوم مافصخته حتى في المدرسة تحطه تحت المريول <<بس مو ذهب بس كان فيه حرفها
{{G}}
شوية وطلعت لاتجي مرة عمها وتسوي لها سالفه
"فـــــــــي المــــزرعـــــه"
الساعه9:30
في بيت الشعر
طلال:نواف عطيني من الشبس اللي شريناه
نواف:هي هي اسأل يزن عنه
يزن:مالي شغل شفته اكلته
طلال:وش اقول بس انت بس تبلع خف شوي
وليد:دوم اقله بس مايسمع
يزن بقهر:انت اسكت بس محد طلب رايك
وليد طنشه ورجع يلعب بلاستيشن مع مازن
طلال: بروح اشوف البنات وش مسوين من حلا
نواف:عاد لاتنسى خيك من الحلا
طلال:افا عليكي يالله بروح وطلع
جاء بيدخل مع باب الفه سمع اصوات الحريم والبنات ماليه الصاله
جاء مع باب المطبخ الخلفي
كانت واقفة عند الطاوله اللي عليها حلا وبساكيت منوعه وتقطع الحلا وتحضره في صحون
ومعطيه الباب ظهرها
طلال أول مادخل وشافها أبتسم ومشى بهدوء وقرب لين صار وراهاوحط يده على كتفها:وش يسوي الحلو
مها نقزت من الخرعه ولفت عليه كان وجهه قريب من وجهاا لفت وجهها عنه:لاحول الله ولاقوة إلابالله اف خرعتني
طلال بأبتسامته:بسم الله عليكي خفتي ياقلبي
مها وتلف وتعطيه ظهرها:وش لك دخل وعدل الفاظك
طلال وهو يروح ويوقف جنبها:وش اسوي دام الكلام يطلع بروحه آآسف مقدر
مها:طلال
طلال:عيون وقلب وروح طلال انتي
مها:اقلب وجهم
طلال:ليش انتي دايم كذا
مها:والله وأنت منو عشان اكلمك بلباقه
طلال:انا طلال ولد عمك وحبيبك وزوجك مستقبلاً وابتسم
مها وجهها صار طماطم:حبك برص أقلب وجهم أقول ولا انا أصلاً بطلع وجاءت بتمشـــــــــي
إشتيـــــــاقي لك غريب
إســــأل إحساسك يجيب إنــــــك النـــــور لحياتي
إنت شوقي وإنت ذاتي إنت كل الحب فيني
انت قلبي إنت عيني إنت نبضي بالحياة
صار حبي لك جنووون بس لك عندي سؤال بعد كل اللي قريته **** أنا لقلبــــــــــك من أكون ؟؟!! ****
** ** ** ** **
طلال مسك يدها وناظرها وبعين نزل راسه بحــــــــزن
طلال:مهـــــــا ليش تكرهيني
مها لفت وجهه عنه بغرور :إيه أكرهــــــــــك أرتحــــــــت
طلال أبتسم بحزن ولف وجهه بيده:من قلبـــــــك
مها وهي تفك يده اللي ماسكه يدها:من كـــــــــل قلبــــــــــي أوووووووف
ولفت عنه ومشت وطلعت من المطبخ
طلال وهو يناظر مكان ماطلعت:دومك تزيدين جروحي جروح يالغالية
تنهد وطلع وجلس يمشي في المزرعه لين ماقادته رجول لين عند المسبح
جلس ونزل رجوله وهو يناظر في صفاء المويه اللي يحسها منوره بنور القمر رفع عينه للقمر وابتسم بحززن
عند نواف
نواف كان يمشي بتاه باب المطبخ الخلفي للبيت
قابل مازن في يده كورة ويلعب فيها
نواف:مزون شفت طلال
مازن:أي عند المسبح
ومشى
نواف يكلم نفسه:عند المسبح موقال بيروح يجيب حلا هز راسه وراح له
عند البنات دخلت وهي معصبه وراحت جلست جنب حلا وهيا تهز رجلها من العصبيه
حلا:وش فيك هزيتي الكنبه اهجدي
مها بقهر وبهمس:قاهرني هالطلال
حلا بأستغراب:طلال وش فيه ويش سوى ووين الحلا اللي بتجيبيه
مها:أي حلا هو خلى فيها حلا تخيلي وحكتها كل اللي صار
حلا وهيا تضرب بيدها على رجلها:ههههههههه يعجبني هالطلال يابنت يحبك افهمي
مها:حبته القراد ماحبه اوف مايفهم فاضحني عند الكل مابقي احد ماقال له انه يحبني وبعدين معاه
حلال:واكيد هواشتيه زي العاده
مها:افا عليكي مسحت بكرامته الأرض
حلال:والله انه يحزني احمدي ربك فيه أحد يحبك هالكثر
مها:لامابي خلي حبه له
حلا:ايمعني اللحين وخلينا من طلال متى بنفذ الخطه
مها وهي تتذكر وبحماس لفت عليها:اوكي خليها بكرة في الليل لما يجون البنات نبي معانا رنده أنا كلمتها وتحمست للفكره
حلا:حلو يالله امشي نروح نجهز الأغراض
مها:يالله وطلعو فوق
****************************************
عند نواف
مشى وشاف طلال جالس عند المسبح ومنزل رجل في المويه ورجل ثانيها ومتكي عليها بيده وشكله سرحان
راح عنده وجلس جنبه وطلال مو حاس فيه
نواف ويحرك يده قدام وجه طلال:هي ياأخ وين وصلت
طلال وهو يقوم من سرحانه على صوت نواف:ها لا معاك
نواف وهو يضحك:هههههههه وين معاي وانا لي ساعه جالس مو حاس فيني
طلال:لابس سرحت شوي
نواف:اللي ماخذ عقلك
طلال:ومن في غيرها
نواف نزل راسه:اها قلت لي
رفع راسه وناظر في عيون طلال:وش اللي صار
طلال حكاه كل شي مايخبي شي عن صاحبه واخوه وتؤم روحه
نواف:تدري انت غلطان
طلال:غلطان ليش وش سويت
نواف:خليها فحالها صدقني متضايقه من تصرفاتك
طلال:اخليها فحالها شلون
نواف:لاتكلمها ولاعاد تشوفها
طلال يضحك بسخريه:أخليها ههه مستحيل انت تطلب المستحيل أنا إذا مر أسبوع وماشفتها مدري وش يصير فيني أنت أكثر واحد تعرف وش كثررررررررر أحبها يانواف
نواف:والله عارف بس أنت قاعد تعذب نفسك على وحده مي مهتمه لك
طلال:يكفي أني مهتم فيها
نواف وهو ياأس منه:بكيفــــــــك
نواف وهو يتذكر"والحلا اللي بتجيبه وينه"
طلال:ههههه في المطبخ شكلها ماخذته
نواف وجاته فكرة:أمش نروح ناخذه
طلال تحمس للفكرة:يالله أمش
وراحو ودخلو المطبخ من الباب الخلفي شافو الحلا مكانه والشغالات ينظفون المطبخ واللي تطبخ واللي تغسل الخ
طلال وهو يأشر على الطاوله:هذا هو
نواف راح وأخذ الصينيه اللي حجمها كبيررررر وحطها في صحن واخذ صحون وشوكات وشاف جنبها ثلاجة القهوة وفناجين كثيرة مرصوصة في صحن
نواف يكلم طلال:طلول خذ القهوة والحقني
شالها طلال وخرجو وراحو الحديقه وجلسو على البساط
نواف شاف يزن
نواف:يزون نادا الرجال والشباب وجدي وتعالو حلا لايفوتكم
يزن بس سمع سيرت حلا<<الشغله فيها أكل راح بسرعه نادهم اللي كانو منهم يلعبو كورة قدم واللي يتفرجو واللي يسولفو
شوي شوي بدو يتجمعون
الجد:ماشاء الله من سوا هالحلا
طلال:ااااا الحريم وقالووو للشغاله تجيبه وعطتنا هو
يالله نواف وزع وأنا بصب القهوةالجد:ماشاء الله عليكم أنا أشهد أنكم رجاجيل
نواف:تسلم ياجد
فارس:ياعيني ياعيني مدحكم جدي من قدكم
طلال بغرور:ليش أنتم توصلون لنا
تركي:اقول بلا غرور
نواف:طلول إذا نقصك غرور دور عند ذولا الأثنين يقصد <<فارس وتركي
يزن:يووه يالله متى يجي دوري جعت
وليد:وأنت دومك جوعان
يزن:شي مايخصك ماتفهم انت كم مره اقولك مالك شغل فيني
نواف:خذ خذ بس لاتموت علينا<<وهو يناوله الصحن
عند البنات
مها:خلاص كل شي تمام
حلا:اوكي يالله ننزل تحت
مها:اوكي
ونزلوو وصلو لين آخر عتبه في الدرج:مها انتي روحي وانا بجيب الحلا وأجي
حلا:أساعدك مها:لاقلبو الشغالات فيه وراحت
وحلا راحت للبنات
دخلت مها المطبخ ناظرت على الطاوله مافي شي
مها تكلم نفسها:وين راح أنا حاطته هنا حتى القهوة وينها معقوله اخذوه البنات لالا خل أروح أشوف
طلعت وراحت الصالة عند البنات اللي يسولفو واللي تلعب على الاب توب واللي يتهاوشون على رموت التلفزيون
مها تصايح بصوتها عشان يسمعوها:بنات من أخذ الحلا اللي في المطبخ
حلا:ليه مالقيتيه
مها:لا بنات أعترفو من شاله
دانه:ماأخذناه ولاندري عنه ليه وش شايفتنا مشافيح
رغد:ولاموشايفين خير
مها:مالت عليكم موقصدي كذا بس انا حطيته ورحت انا وحلا فوق رجعت مالقيته
غلا:أسألي عنه الشغالات
راحت مها ودخلت المطبخ
مها:هي انتي
الشغاله :يس مدام
مها:مدام في عينك المهم وينلا الحلا والقهوة اللي كانت هنا
الشغاله وهي تتذكر:إي هد ايجي اثنين ولد ياخذ ويروح
مها:مين هما
الشغاله:مافي يعرف
مها:طيب خلاص روحي
طلعت مها وراحت قالت لحلا
حلا:أها قلتي لي أمشي اللبسي عباتك والحقيني
مها:وين
حلال وهي تسحبها:أمشي ومالك شغل
راحت مها وأخذت عباتها هيا وحلا من دولاب العبايات وطلعو من الباب حق البيت وطلعو
حلا وهي تمشي وفجأه وقفت
مها:وش فيك وقفتي
حلا وهي تأشر لها بيدها:ناظري
مها وتناظر مكان ماتأشر حلا:اها ماشاء الله كلهم متجمعين
حلا:أمشي نروح لهممها:لاأستحي كلهم فشله
حلا وهي تسحبها:أمشي بلا دلع
ومشو وراحو لهم
*********************
في مكان ثاني وفي دنيا غير دنيا كلها عذاب وظلم وقهر
دخل وهو حاط غترته على كتفه والدخان بيده
سكر الباب ومشى وقعد بالصالة
وجلس يدخن وهو يفكر
شوي نزلت وشافته وأبتسمت
راحت وجلست بالكنبة اللي جنبه وه أبتسم لها أبتسامه فهمتها
أم خالد:قول وش عندك الأبتسامه وراها شي
أبو خالد:هههههههه تعجبين أنك دوم فاهمتني
أمخالد:يالله قول شنو
أبو خالد:في واحد أسمه أبو خليل يبي يتزوج
أمخالد:إي وبعدين
أبوخالد:وقالي إذا عندي له عروس وقلت له أبشر عندي ها وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح
أمخالد:وشلون مافهمت أبوخالد:أن أفهمك أسمعي
قبلها بلحظات طلعت من المطبخ بتصعد غرفتها تعبت اليوم أشتغلت بما فيه الكفايه
أتجهت للدرج بس في شي خلاااها توقف غصب عنها "وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح"
رجعت بخطوات هاديه ووقفت عند طرف الصالة بحيث مايقدرو يشوفها
أبو خالد:يكمل أبوخليل عمره59 أو 60 سنة وزوجته متوفيه وعنده 5 أولاد وبنتين كلهم متزوجين معدا ولده الصغيروهو أول سنة بالجامعه بس عنده خير عنده بقالتين وعنده مخبز وكفتيريا وأكيد عنده حساب بالبنك لاوعنده بيت ملك بس حلو وفي حي راقي ها وش رايك
أم خالد: بس وش يضمن لك أننا بنربح لو زوجناها له
أبو خالد:أولاً المهر بخليه يدفع 100 الف عشان فرق العمر وراح يضطر يدفع وراح ناخذه وثانياً راح نضغط على جنى بعد الزواج ونخليها تخليه يعطيها فلوس او يفتح لها حساب بالبنك وكل شي راح يكون لنا مصيره بيموت وبتورثه ومردها لنااا
أم خالد وأبتسامة خبث على وجها:وتقهى جنوووه بتوافق
أبوخالد:غصباً عنها
جنى هنا خلاص ماقدرت تتحمل حطت يدها على فمها من الصدمة
جنى بهمس:إيش يزوجوني عشان ينفكون مني ويربحون من وراي ليش لهدرجة أنا رخيصه عندهم
ماقدرت تتحمل وطلعت جررررررررري على غرفتها
أبو خالد:يالله أنا بروح بدق على أبو خليل أخليه يمرنا عشان نتفق على كل شي وأنتي روحي خبري جنووه و وخليها تتجهز
أمخالد:أنشاء الله وطلعت
راحت وفكت الباب عليها
جنى أول ماشافتها مسحت دموعها
أم خالد وهي حاطه يدها على مقبض الباب:اسمعي علم يوصلك ويتعداك في واحد يبي يتزوجك وابو خالد يكلمه عشان بيحدد معاه موعد يجي عشان الملكه بس حنا عشان مانظلمك حطينا عندك خبر وياويلك أن قلتي مابيه ترى مصيرك الشارع فاهمه وقول ماقلت وطلعت
وجنى انهارت على السرير تبكي ودفنت راسها بمخدتها اللي القطن اللي داخلها من قدم المخده صار يتطاير منها وكأنه مايبي يذوب من دموعها
جن وهي تضرب بيدها المخده:ليه في ظلم أكثر من اللي أنا فيه حرام عليكم حرام
وراحت أم خالد وعلمت بناتها وجلسو يضحكون وكل وحده تتخيل جنى وهي ماشيه معاه
في المزرعه وبالتحديد في الحديقه
مشت حلا ووراها مها أول ماقربو
شافهم طلال طلال وهو يدق نواف بكوعه ويأشر له بعيونه شوف
نواف لف وجهه وشافهم وأبتسم بخبث:ماعليك منهم ولاكأنا عاملين شي
حلا قربت هيا ومها منهم ووقفو على طرف البساط :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:هلا والله ببنياتي أقلطو<<ماعنده وقت
مها أستحت وحلا :لاشكراً ياجدي مستعجلين بس جايين في مهمه
نواف:أكشخ يامهمه نقيبه ولارقيبه وأنا مدري
حلا:هي هي ماتضحك وتوجه كلامها لمها:هذا حلاكي
مها وهي تناظر بقايا حلاها في الصينيه:إي
حلا:أعترفو مين سرقه من المطبخ
فارس:وشو سرقه
حلا:هذا حلا مها هيا سوته وخلته في المطبخ وطلعت رجعت مالقته وسألت الشغاله قالت لها في اثنين منكم جو وأخذوه
نواف بأستهزاء:ماقالت مين
حلا:للأسف ماقالت
طلال:وأنا أقووول ليش حلو وزايد حلاه أثر مها اللي مصلحته
نواف وهو يسوي نفسة يقيم :ربة بيت ممتازة أضن أن لكي مستقبل باه
رمه وججها صار احمر من الخجلمن كلامهم ا:بس أنت وهو من أخذ الحلا
أبو تركي:أفا يبى يامها مستخسره فينا الحلا
مها تفشلت:لاوالله موقصدي يبى بالعافيه عليكم معدا اللي خذوه بس ليه ماقالو لنا كنا جبناه لكم بأنفسنا تستاهلون
أبو فهد وهو يناظر في طلال ونواف بخبث:والله يابنيتي طلال ونواف نادونا وقالو الحريم اللي صلحوه ورسلوه مع الشغالات لنا
مها بقهر:وربي أنا سويته كذابين
نواف بعصبية مصطنعة:وشو كذابين حسني الفاظك أصغر عيالك حنا
حلا وهي ولاهااامها:وستين كذابين عساك بالسم أنت وه
وطلال:هي هي لاتدعين بنجبلكم غيره من أحسن مخبز حلويات
مها وهي تناظره بقهر:أتحدى في مخبز يسوي مثل حلاي
فارس بسخرية:الشيفه منال العالم وأنا مدري
تركي:حلووووووووووه بس لاعاد تستهزء بأختي
ما:لافيك الخير ومشت وراها حلا اللي أعطت نواف نظرة ومشت
والشباب:هههههههههههههههه
الجد وهو يوجه كلامه لطلال ونواف:انتم متى بتعقلون وتبطلون حركاتكم ذي
فارس:هههههههه جدي مو توهم رجاجيل
الجد:كنت مغشوش فيهم
الكل معدا نواف وطلال:هههههههههههههه
"في بيت أبو خالد"
دقا أبو خالد على أبو خليل
أبو خالد:الو
أبو خليل:هلا والله
أبو خالد:هلا فيك أخبارك وأخبار العيال
أبو خليل:كلهم زينين وأنت طمني عنك
أبو خالد بضحكه:ههههههه انا ولا العروس
أبو خليل بضحكه بينة تجاعيد وجهه لكبر سنه:ههههه الأثنين
أبو خالد:كلنا بخير وحياك الله بأي وقت وجيب معاك الملاك
أبو خليل بفرحة:من جدك تحكي
أبو خالد:أفا عليك والعروسة موافقه بس المهرر من اللحين أقول لك 100 الف
أبو خليل:مو كأنه كثير
أبو خالد:لاموكثير العروس صغيرة وحلوه وتبي تدلع نفسها ها وش قلت
أبو خليل سكت شوي بعدين :خلاص أتفقنا عطني مهله يومين أجهز نفسي وأوضاعي وأجيكم
أبو خالد:حياك الله
يالله مع السلامه
أبو خالد:في أمان الله
سكر أبو خالد منه وعلى وجهه أبتسامه وهو يفكر في اللي جاييه من خير
وماجلس يفكر بحال جنى المسكينه وش راح يكوووون
فوق في غرفة مريم وأنوار
مريم:أمشي نروح نشوف جنووه ونتسلى عليها شوي
أنوار:هههههههه ياللهوراحو وفتحو باب غرفتها بدون أذن ودخلو ووقفو عند الباب
مريم:لالاحرام تبكي
أنوار:تصدقين حزنتيني
مريم:من قدك جنووه بتعرسي قبلنا
أنوار:لاومن زينة الشباب
مريم:هههههههههه قصدك زينة الشياب
مريم +أنوار:ههههههههههههههه
جنى مسحت دموعها ووقفت ومرت من جنبهم
أنوار:اكيد بتروحي تقولي لأبوي أنك موافقه
مريم:أكيد تحمد ربها
طنشتهم جنى ونزلت وقابلت عمها في الدرج ناظرته نظره وهو ولاأهتم ومر من جنبها وطلع وهي نزلت وراحت الحوش وجلستعلى الكرسي الموجود وهي تبكي وتفكر بصمت شنو بتسوي عشان تنقض نفسها من هالزواجه
************************************************** *
بعد هذا اليوم المتعب من مشوار المزرعه والبنات والشباب اللي مانامو
الكل نام بدري بعد ماتعشوووووووو
اليوم الثاني الجمعة الساعه
9:00 صباحاً
وقف الجد أبو أحمد<صالح> عند باب الأصنصير ضغط الزر شوي وأنفتح باب الأصنصير دخل وانقفل الباب ضغط زر الدور الثاني بعد ماوصل للدور الثاني انفتح باب الأصنصير طلع بخطوات ثابتة وأتجه لجناح الشباب اللي كان على يمينه وصل فتح الباب الفاصل حق الجناح وأتجه لأول غرفه كانت غرفة طلال ونواف
دق الباب مره مرتين مافي رد حط يده على مقبض الباب وداره ولقيه مفتوح ودخل شاف الغرفه الظلاااااااام طاغي عليهاااا وبرودتها تقول في أمريكا الجنوبية أول شي عمله قفل المكيف وولع الأنوار كلها وفتح كل الستاير اللي بالغرفه وم لاحياة لمن تنادي محد منهم تحرك كل واحد عليه بطانيتين "الجد حمد وهو يضرب كف يده بيده الثانية <<عليكم العوض ياعيالي >>قرب لين سرير نواف وشال البطاتية عن وجهه وحط يده على كتفه وهزه:نواف نواف وصمخ قوووم تحرك نواف ولف وجهه للجه الثانية
الجد صالح رجع وهزه حس نواف وحاول يفتح عيونه ماقدر من الأنوار اللي في وجهه شوي شوي فتح عين وحده وحس بجده اللي واقف عنده رفعه راسه وناظره:جدي تكفى خلني انااااااااام
الجد أبو أحمد:مافي نووم قوم صارت السع 9
طلال تحرك بأنزعاج من أصواتهم وشال البطانية عن وجهه ماقدر يفتح عيونه تكلم وهو مغمضها:يووه وشفيكم وش هالأزعاج من صباح ربي
لف عليه الجد أبو أحمد وتكلم بأستهزاء:زين عارف أن اللحين الصباح قووم وشاف مافي منه أمل وصرخ<<قوووموو
طلال نقز وجلس يحك راس:خلاص قمنا والله قمنا يبى
الجد أبو أحمد: يالله أنت وهو لأرجع والاقيكم نايمين وطلع
الجدة صالح طلع منا وطلال رجع نام منا
ونواف قام ودخل الحمام<<الله يكرمكم
بعدها دخل غرفة تركي وفارس وبدر
لقيهم بعد نايمين سوا نفس الحركة ولع الانوار وفتح الستاير كلها وشاف جك مويه على الكومدينة اللي بين سرير فارس وتركي
راح وعبئ كاسة مويه وشال الشرشف عن وجه تركي
وتشششششششششش
تركي فز مفجوع:ها ويش أي فيه
الجد يضحك على شكلو:هههههههه قوم قوم يالله الفطور جاهز ولف على فارس ونفس الشي شال الشرشف عن وجهه وكب الموية الباقيه في الكاسة على وجههه
تشششششششششششششش
فارس بس حس بالموية على وجهه لف للجه الثانية وصار يسمحه بيده الموية اللي على وجهه وقام جلس ولف على جده وتكلم بهدوء:يايبى حرام عليك هذي طريقه تصحينا فيها
الجد:عشان مره ثانية تقومون ولف على بدر اللي كان في سابع نومه
تركي بس شافه يناظره كسر خاطره بدر وصار يصرخ:بر قوووم بسرعه قبل لايجيك دش من جدي
بدر تحرك وفتح عينه شاف جده جاي ناحيته وبيده كاسة الموية اللي عباها من جديد على طول نقز وشرد للحماام<<الله يكرمكم وقفل الباب
تركي :ههههه نجى
لف عليه الجد:بس انت مابتنجى وتشش كمل الموية على تركي
تركي:يالله خلاااااااااااص مايأثر من أول غرقان
الجد صالح:دقايق والاقيكم كلكم في المقلط الفطور جاهز وطلع
وراح لغرفة وليد ومازن ويزن وقومهم بنفس الطريقه
وقامو طلع من جناح الشاب وراح للجهة اليسر لجناح البنات اللي ماتبعد عن جناحهم كثيررر
فتح الباب الفاصل للجناح ودخل اول غرفه واجهته واللي كانت غرفة مها وحلا ودانة ورندة<<بعدين بتعرفون مين رندة
دق الباب مافي رد فتحه ودخل ناظر الغرفه مافيها ولا أحد أستغرب
الجد صالح:معقوله يكونو فايمين جايز
طلع وراح لغرفة
رنا ورغد ولمياء<<بعدين كمان بتعرفوها
ونفس الشي ما لقي احد
طلع وراح لآخر غرفة غرفة زهور وغلا وولايف وريفال<<كمانا بعدين بتعرفوها هههههه
دق الغرفه مره مرتين ثلاث ماسمع رد دار المقبض لقيه مفتوح فتح الباب ودخل
لقي هدووووووووووووووء وظـــــــــلام طاااغي بسيـــــــــادته على الغرفـــــه والغرفــه ثلـــــج
الجد مو شايف شي من هالظلام حط يده على الجدار وتحس مكان مفاتيح النور وليقيها وفتح النور وفك عيونه من الدهشـــــــــــه
***** ****** ****** ****** ******
عند جنى قامت من بدري على الساعه 8:00
وأخذ لها شاور وصلت وبعد ما أنتهت من صلاتها رفعت يدينها بتضرع وخشوع للخالق ودموعها تسبق كلامها:"يـــــآآآآآآآآآآآآآآرب يارحــمــــن يا رحيـــم بعبـــــــادك يآآآآآآآآآآآآآارب أبعد عني كل شر وأعطني كل خير يــآآآرب ياناصر المظلـــــوم أنصـــر عبــدك يــآآآرب أبعد عني هالزواج إذا كان لي فيه شر ونجني منه وريح قلبي وزيل همي وأغفر لي خطآآآآآآآآيااا ياحــــــــي ياقيــــــــو" خلصت دعئها ومسحت دموعها بظهر كفهااا وقامت وطبقت سجادتها وطوت شرشرف صلاتها وحطته على جنب ونزلت تحت راحت وردخلت المطبخ لقت صحون فيها بقايا اكل وكاسات<<من بقايا سهرت بنات عمهااا الله يعين
هزت راسها وشمرت اكمام بلوزتها وبدت غسل
على الساعه 8:30 خلصت المطبخ طلعت وراحت للصالة شافتها معفوسة بدت ترتبها وخلصت وراحت أخذت المكنسة وكنست الصالة من قشور الحب<<حنا نسميه فصفص هههه
بعد ماخلصت رجعتها مكانها وراحت وجلست على الدرج عشان ترتاح وتلقط نفسها
شوي سمعت بخوات شخص خطوات سريعه نازلة نزل وجلس جنبها لفت عليه وأبتسمت وجلست تمسح على شعره بحنان:هلا لوودي متى قمت
خالد:من زماان ماجاني نوم
جنى:ههههه عشان متعود على دوام المدرسة
خالد:أي طيب خذي
ومد لها الكتاب
جنى ناظرته بعدين خذت الكتابة وطالعت فيه شوي ورفعت وجهها له:شنو حبيبي
خالد:هذي مسأله مو عارفه ممكن تشرحيها ليا
جنى أبتسمت:أوكي حبيب يالله نطلع فوق غرفتي عشان أشرحها لك وأنت حلها مو أنا
خالد أبتسم:خلاص يالله وطلعو
دخلو غرفتها وجلسو على السرير وفتحت الكتاب وبدأت تشرح له <<جنى عشانها شطورة فماشاء الله لما تشرح الواحد على طول يفهم منها
خالد:مرره سهله شكراً
جنى:ههههه شفت كيف العفو حبيبي يالله هذا مثال حله وخلني أشوف فهمت ولالا
خالد:طيب وأخذ الورقه منها وبدأ يحل وجلست تناظره وهو يحل وفجأة رفع راسه
خالد بنظرات حزينة وبريئة في نفس الوقت:جنى انتي تبي تتزوجين
جنى:مدري مدري حبيبي
خالد:إلا ماما تقول بتتزوجين وتروحين لاتروحي جنى أنا أحبك أنتي مره طيبه
جنى:فديتك ياقلبي أنشاء الله ما أروح قول آمين
خالد:آمين
ورجع يكمل الحل
شوي أنفتح الباب ودخلت مريم وهي لابس بجامه النوم
مريم:هي أنتي قومي حطي لي فطور
جنى نزلت راسها وتنهدت وقامت مرت من جنبها وطلعت ونزلت وراحت المطبخ
مريم تكلم خالد وبعصبية:وأنت وش مجلسك هنا
خالد بخوف من عصبية أخته:جنـ ـ ـى جالســة تشــ ـ ـرح لــي مسألة مو عارفهـــا
مريم:ولية ماتقول لي ولا أنوار
خالد وعيونه أمتلت دموعه وهو شوي ويبكي:دوم أقول لكم تقولون مو فاضين لك
مريم تكلم نفسها"عشتو حتى هالبزر طلعله لسان":زين يالله روح على غرفتك وطلعت
وخالد أخذ كتابه وأوراقه وقلمه وطلععع
وراح غرفته
*** *** *** *** *** *** ***
الجد مو شايف شي من هالظلام حط يده على الجدار وتحس مكان مفاتيح النور ولقيها وفتح النور وفك عيونه من الدهشــــــــــــه
البنات كلهم بغرفه وحده
وشاف الحوسة اللي مسوينها
قدام جلسة اللي عند التلفزيون الخداديات حق الكنبات في كل مكان مرمية والعصيرات علب فاضية وعلب مكبوبه <<شكلها من بعد معركة صارت أمس هههههه
والشبسات اللي مفتوح ونصه طالع ومنثور على سجاد الغرفه واللي محطوط على الطاولة ولاالتلفزيون ناسينه شغال بس حابسين صوت<<عشان مايزعجهم وقت نومهم هههههههه
هز راسه وضحك على أشكالهم وهم نايمين
وملصقين الأسرة جنب بعض وحاطين الكمودينات على جنب <<حتى في النوم مايتفارقوون ههه ماشاء الله
على سرير غلا نايمه هيا من جهه ومي من جهه وعلى سرير زهور نايمه وجنبها حلا ويدهااا على وجه حلا اللي كل شوي بعدتها عن وجهها وصقعت في وجه زهور وهي تتحرك بأنزعاج وترجع تحط يدها عليها<< هههههه
وسرير عليه ولايف وجنبها مها كل وحده نايمه ومعطيه ظهرها الثانية<<لامؤدبات هههههههههه
وسرير عليه نايمه رغد ورنا
تحرك وراح لهم وبدأ يهزهم شوي تحركت مي وتكلمت وهي مغمة عيونها:يوووه بدر حبيبي خلني أنام
الجد وهو كاتم ضحكته:ماني بحبيبك قومي
قامت غلا وعدلت جلستها:صباخ الخير يبى
الجد صالح:صباح النور يالله يبى قومي وصحي خواتك وبنات عمك أمهاتكم ينتظروكم على الفطور تحت
غلا أنشاء الله
ولفت على مي وضحكت:هههههههه أمس في الليل صجتنا بدر وبدر واللحين خلين أنام
الجد:هههههههه الله يخيلهم لبعض
غلا:آمين
الجد:يالله أنا بطلع وأنتم قومو
طلع من جناح البنات شاف الشباب لابسين وواقفين عند الأصنصير ينتظروه يفتح معدا طلال
الجد وهو يناظرهم :وين طلال
نواف:ههه باقي نايم ومو راضي يقوم
الجد عصب:أنتم أنزلو وأنا أراويكم فيه
نواف:الله يعينك ياطلول
فارس:هههههه يستاهل أمشو فتح الأصنصير وركبو ونزلو ومرو بصالة اللي تحت سلمو على أمهاتهم وجدتهم وراحو للمقلط
دخل الجد صالح غرفة طلال ونواف شاف طلال نايم راح له وشال البطانية عن وجهه مسك أذنه وسحبه لين قومه
طلال:أي أي خلاص يبى قمت والله قمت
الجد صالح:قمت ها يالله بسرعه قدامي على الحمام
قام طلال وهو يتحلطم ودخل الحمام<< الله يكرمكم
ضحك عليه الجد ونزل تحت
وشوي بدو البنات ينزلون وحده وحده وتجمعون على الطاوله
طبعاً تنزل كل وحده وعليها جلال<<زي شرشرف الصلاة يستر جسمهااا
بقي في جناح البنات مها وحلا ودانه لازم يتكشخو وينزلو عادتهم
معدا حلا اللي جالسة على السرير تستناهم يخلصو مو راضين يخلوها تروح
مها:دانه وين الروج الوردي
دانه:امممممممم في الدرج اللي هناك وأشرت لها على واحد من أدراج التسريحه
حلا بطفش:يووه أنتو شغلتكم شغله وأنا عصافير بطني عم بتزءزئي
دانه:الله واللغه خليكي بس باقي شوي
حلا:انا رايحه انتم فاضين وطلعت
مها وهي تناديها:حلا حلول لحظه
يووه راحت
دانه:مها ركبي لي هالسوارة
مها ركبتها لها ولفت تصلح شعرها
دانه:يالله سلام نازله
مها:نذلات أستنيني البس جزمتي
دانه طنشتها ومشت وهي تضحك على مها اللي تدور في الغرفه تدور جزمتها<<الله يكرمكن
مها وهي تحاول تذكر:ياربي وين أي صح في غرفه الملابس ودخلت تدورها ولقيتها أخذتها وجلست على السرير تلبسهابسرعه ربطة حبالها وطحطت الجلال على كتفها وطلعت
وصلت الأصنصير ضغطت الزر ودخلت وقبل مايتقفل دخل شخص وقف قبالها وبأبتسامه:صباح الخير
مها حطت على راسها الجلال ولفت وجهها عنه:صباح النور
طلال وهو يقرب منها ويمسك يدها:وش هالحلا وربي تجنني
مها بعد عنهوسحبت يدها من يده:هي بعد أقول
طلال وهو يقرب لها وبأبتسامة :وإذا مابعدت
مها بحدة وهي تناظر فيه:قلت بعد ولا وربي لتشوف شي عمرك ماشفته
طلال:راضي وربي كل شي منك على قلبي مثل العسل
مها بقهر:لأن ماعندك قلب تحس وأنفتح الأصنصير وطلعت وهي مقهورة حدها وتسب وتلعن فيه في نفسهاا
طلع طلال من الأصنصير وتنحنح
أحم أحم
الجده:ادخل يمه البنات تغطو
دخل طلال صالة الأكل وسلم على جدته وأمه وزحيرم عمانه <<بس من بعيد حريم عمانه عندنا عيب في السعودية هههههههههه
حلا تدق مها:اها وأنا أقول ليش وجهك أحمر ومعصبه
مها:الزفت دخل معاي الأصنصير
حلا تغمز لها:وش سوا أعترفي
مها:حمار بعدين أقلك
طلع طلال وراح المقلط وفطر
مرررررررررررر الوقت وجاء العصر
وصلو بيت أبو رامـــــــــــي
نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه
عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة
**** **** *** *** ** ** * ** * * *
وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"
شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة
تكمــــــــلـــــــــة البــــــــــــــــارت الــــــــــــــرابــــــــــــــع][][§¤°^°¤§][
** ** ** ** ** ** ** * * وصلو بيت أبو رامـــــــــــي
نعرفكم عليهم هم عيال خال تركي أخو أم تركي
أبو رامي:"فيصل "رجل عسكري عمره 48 سنة واللحين متقاعد وعنده مكاتب عقار وكم محل ودخلهم أعلى من المتوسط
أم رامي:"هند"مدرسة مدرسة أبتدائية وتدرس رازان ولميس عمرها 45 ومرره طيوبه وحنونه
رامي:عمره 25 سنة ضابط <عسكري مثل أبوه> بس وسيم بشرته حنطيه<لاهي بيضة ولاسمرة عيونه عسلية شعره أسود ناعم وكثيف بس مو مطوله<<ههههه ممنوع مو عسكري
طويل وعريض بس جسمه رياضي له هيبه بحضوره و مشيته والكل يحترمه ويقدره صديق فهد وديام على أتصال فيه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناع يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
لمياء:حلوه وكيوت بس فيهااااا شوية هبال ثاني ثانوي أدبي شعرها قاصته الفراولة بس على لونه أسود بشرتها بيضاء وعيونها حلوه وسيعه شوي قصيره بس جسمها حلوو
رنده:عمرها 15 سنة مع مها وحلا ودانه في نفس المدرسة بس شطورررررررررة حلوه وكيوت بس فيها رجه هههه مثل البنات الباقين شعرها طويل يوصل لين نص ظهرها وأسود وصابغه من قدام خصلتين على اليمين واليسار من شعرها لونها ثلجي وبشرتها حنطيه مثل أخوها رامي وفيها شبه منه وهي دلوته مايرفض لها طلب عيونها وسيعه ورموشه طويل فمها حلو ومليان وطولها وسط وجسمهااا حلوو لاسمين ولانحيفه
عماد:عمره 13 سنة يدرس أول متوسط شعره أسود كثيف عيونه سود بشرته بيضاء ويكره شي أسمه دراسة ودوم هو وأمه في هووواش ههههههه ومن ضمن شلة السعادة
**** **** *** *** ** ** * ** * * *
وصلو وأستقبلو الرجال في مجلس الرجال والحريم دخلو لداخل البيت أستقبلتهم أم تركي وقلطتهم صالة الأستقبال وهناك أستقبلوهم باقي الحريم مع الجده "سلمى"
شوي نزلو البنات مع بعض
بقول لكم كل وحده وش لابسة
دخلو وسلمو على أم رامي والبنات
وجلسو
أم رامي:أخباركم يابنات
البنات بردود متفرقه:الحمدلله بخير تمام
أم رامي بأبتسامه وهي تطالع الجده:ماشاء الله كبروم البنات وأحلو ربي يحفظهم ونشوفهم عرايس
الجده:آآآآآآآآمين منى عيني أفرح فيهم
حلا تهمس لمها:بدو في سيرة العرس أمشي ناخذ رنده ونطلع مها يالله
نادو رنده وطلعو فوق ودخلو غرفتهم راحت حلا ونطت على السرير وتربعت
وجلسو قبالها مها ورنده
رنده:ها ضبطو كل شي
حلا:افا عليك كل شي جاهز
رنده:حلو متى التنفيذ اليوم كلنا بنرجع نسيتو بكرة مدارس ودوامات
مها بتكشيرة:اف لاتذكريني
حلا:إي والله
رندة:هههههههه ورانا ورانا أمشو نطلع بره الجوء حلوو
حلا:يالله
مها:يالله أذن
رامي:عادي نصلي ونرجع يالله شباب نقوم نتجهز للصلاة وقامو
طلال وقف وأشر لمها بيده:باي مهوي
مها لف وجهها عنه وجلست
غلا:واااي اخوكم رامي أحسه يخووف
رنده:حرام عليكي ليش مو حلوغلا:لابالعكس يجنن ماشاء الله بس مدري احس هيبته تخوف شوفي الشباب كلهم قامو والله لو واحد منهم قال قومو نصلي ماقامو إلا بعد طلعت الروح
ريفال:هذا ياحبيبتي أسمه أحترام مو خوف
مها:جايز بس حليوه
رنده:وربي حنووون وطيووووب مررررررره
لمياء:مو لأنك دلووعته
رنا:بنات يالله صلاااااااااة
رغد:ليه بتقلدي رامي امشو بس وقامت
رنا تكشها من وراها:مالللللللللللت
رغد لفت عليها:سمعتك
دانه من وراها:هي أمشو صلاة وطلعوو
في جهة ثانية من المزرعه
جالسة على الأرض وحاطه راسها على الجدار والطرحة على كتفها وتناظر السما والغروب "يالله وش فيه نواف علي ماكان كذا وش فيني انا عشان يجرحني بكلامه في الروحه والجيه ناظرت لبسها يمكن عشان لبسي
حطت يدها على شعرها ولاشعري لالا مافيني شي مثلي مثل أي بنت كيفي البس اللي البس واقص شعري كيف ماأبي وأتكلم كيف مأبي ماله دخل وقامت ومشت وراحت لمكان الجلسة ماشافت احد قالت يمكن راحو يصلو طلعت ودخلت البيت ولقيت البنات فوق يتوضو توضت وصلت وعلمتها مها باللعبه
بعد الصلاة الكل أجتمع وبدو يلعبون كانو مسوين دائره البنات جنب بعض والأولاد قدامهم
وطلال جالس قبال مها كان مكان وليد قومه وجلس ههههههه
تركي:يالله نبدء وبدء يوزع
رامي وهو يضرب نواف على كتفه:بلا غش شفتك
حلا:من غشنا فليس منا
نواف:اقول اسكتي بس
طلال:هوووووب هووووب مانبي هواش العب فارس
وبدو يلعبون وحماااس وكل شوي تخلص اوراق واحد وطلع بقي من الشباب فارس ورامي وطلال ومازن والبنات حلا وغلا ورنا وريفال
شوووي
غلا:لاااااااا
رامي:هههههههه مافي بره
مها:شوفوا لأثنين اللي يبقون الخاسر يعشينا على حسابه
طلال بتأييد:أي أي
رامي:خلاص أتفقنا وكملو لعب
شوي مازن برررره
مازن:الحمدلله سلمت من العشاء
لميس:يابخيييييييل
وليد:في هاذي صدقتي
مازن:من قال أني لو خسرت بدفع بقل لأبوي يدفع وشو أعشي هالجيش على حسابي
الكل:قول ماشاء الله
مازن أنفجع:ماشاء الله مشاء الله يمه كليتوني
عماد:يالله كملو كملو لعب
شووووووووي رنا بره
بعدهااا طلال
بعدها فارس
بعدها ريفال
اللحين جاء الحماس ابنات يشجعو حلا والشباب رامي
على فكرة حلا تعرف تلعب دوم تلعب هاللعبه وغيرها مع أخوانها وتموت بالكورة بأنواعها<<رياضية
خلصـــــــــــــــــت أنا فايزة وقامت تنطط
نواف:الحمدلله والشكر على العقل
رامي:ههههههههه تستاهلين خلاص عشاكم علي
نط عند يزن شوف أنا أبغى منمطعم تشليز
البنات:ايه ايه
طلال:لاوالله وحنا مالنا راي
مها تكايده:اكيد مالكم راي
طلال:عشانك بس بسكت
تركي قام وسحبه أمشو أمشو شباب لأرتكب فيه جريمه وقامو
وراح رامي وفارس يجيبو لهم الشعاء وحسبو حساب الحريم والرجال ونوعو من مطعم تشليز ومطعم فرايديز
أذن العشاء وقامو يصلو
ونزلو النبنات وراحو للمسبح وبدلو وطبو وحده ورى الثانية
هذا شكل مسبح البنات
مها وهي في المسبح:حلوووأرمي الكورة وتلف على دانه روحي أوقفي هناك
بنات توزعو في المسبح بنلعب كورة
وبدو يتوزعون البنات
وشوفي الصراخ والحماس
طلال ونواف كان جالسين على كراسي جنب المسبح ويسولفون
نواف:وش هالصراخ
طلال:هههه من مسبح البنات
نواف:ماشاء الله فالينها
طلال:أي والله أمش نبدل ونطب في مسبحنا <<غار
نواف:هههههههه طيب وبنادي الشباب
طلال:اوكي يالله وراحوو
رغد:ريفال أرميها بره ونشوف مين بسرعه يطلع ويجيبها بس مايستخدم السلالم يطلع من حافة المسبح
ريفال:أنا طبعاً بفوز<<الرشاقه لها دور هههه
ورمتها بره المسبح على أرضيته والبنات طلعو واللي تطلع وترجع تطيح من الموية اللي على أرضية المسبح
حلا جت بتطلع سحبتها مها وطاحت في الموية
حلا وهي تطلع من الموية :حماره اوريكي وراحت وطيحتها
ريفال سبحت لين وصلت حافة المسبح وحطت يدينها على الحافه ورفعت نفسها وجلست وبسرعه وقفت يوم شافت مي وقفت وجرررررررري ومي طراااخ تزحلق بلموية وتطيح على الأرض
وريفال جري على الكورة وتشيلها:فااااايزة
مي وهي تقوم:أي فايزة بعد طيحتي حسبي الله عليكي يارغد أنتي وفكرتك وقامت وراحت تنشفت وشالت ليان من زهور اللي جالسة تسبحها معاها
ونشفتها وروتها ولبستها وطلعو كل البنات ولبسو وطلعووو وهم يضحكون
مرو وهم داخلين داخل البيت شافو الشباب يسبحون
مها:ياشين التقليد
طلال:لاعاد ماقلدنا أصلاً وش يدرينا أنكم تسبحون
مها بأستهزاء :لامسكين ماتدري
زهور:بدور اليوم مي طاحت طيحه هههههههه
مي وهي تضربها على كتفها:حماره بعد تضحكين
بدر بخوف:سلامتك قلبو وش فيك
مي بخجل:لاماتعورت طيحه عاديه بس زلقت
طلال:ياعيني ياناس يـــــــــآآآآآآآآرب أرزقناااااااا وهو يناظر مها
مي شمقت عليه ودخلت داخل ولحقوها البنات اللي استحو وهم واقفين جنب مسحب الأولاد<<عيب فشله
مي:بدور أنتبه على معاذ
بدر:لاتخافين ولدي سباح فديته
نواف:طالع على عمه
مي:لاطبعاً على أمه
طلال:باين والطيحه ههههههه
مي وهي معطيته ظهرها وتمشي بتروح داخل:وش دخل الطيحه في السباحه
نواف:واق واق فشلته
طلال:ههههههه ماتضحك وهو يفكر أي صح وش دخل <<مسكين مها مهبله فيه
في مكان ثاني
دخل أبو خالد البيت
وراح وجلس في الصالة شوي مرت أم خالد وشافته ودخلت وجلست قباله:هلا ابو خالد
أبو خالد بدون نفس:هلااااا
أم خالد بغرور:وش فيك تقولها بدون نفس
أبو خالد:كل شي خططنا له راااااااااح وهو يضرب كف يده بالثانية بحححححححح
أم خالد بأستغراب:ليش وش صاير أبو خليل هون مايبي يتزوج
أبو خالد:لا أبو خليل عطاك عمره مااااااات
أم خالد بصدمة:مـــــــــتات كيف والزواج
أبو خالد:ماعاد في زواج أقولـــــــك مـــــــات
أم خالد:كيف مات
أبو خالد:يقولو عياله طاح عليهم بالبيت وودوه المستشفى وبعد ساعتين ماات "وبحسـرة"آخ ليتنا عجلنا بالملكة كان اللحين ربحنا من وراه غير المهر الورث"
أم خالد:أي والله الله يرحمه بس
أبو خالد:يالله أنا بروح وطلع
وأم خالد راحت للحوش الوراني وقفت عند الجدر شافتها تسقي الورد
أم خالد بعصبيه:انا قلت خمي الحوش مو قاعده تسقي لي بها الورد
جنى أرتاعت ماكانت حاسة فيها:ها أنشاء الله عمتي
أم خالد:أبشرك عريبس الغفله مات
جنى رفعت راسها بصدمة:مـــــــات
أم خالد:أي كملي شغلك يالله ياليتنا عجلنا بالعرس كان قبضنا من وراه<<استغفر الله وش هالقلب اللي عندك
أم خالد:عذوب كملي كتابة ومالك شغل فيني
عذوب:زين عاد من زينك
أحم نرجع لموضوعنا
رجعت جنى تخم وأم خالد طلعت تعلم بناتها
أنوار:خسارة كنا بنشوف أشكالهم مع بعض
مريم:وكنا راح نقبض من وراه<<حتى أنتي بعد أعوذ بالله
خال كان موجود وسمع كلامهم ونزل وراح لجناخالد:جنىى جنى صديق اللي يبي يتزوجك مات
جنى:أي
خالد:الحمدلله عشان ماتروحين وتخليني
جنى:حرام لاتقول كذا قول الله يرحمه
خالد:الله يرحمه
جنى وهي تلعب بشعره:يالله خلود روح ذاكر مابقا شي وتخلصون أنتم هالسنة مافي أختبارات لكم
خالد:احسن
جنى بأبتسامه:يالله أجل روح
في الدور الثاني وبالتحدي في جناح البنات وبالتحديد في غرفه دانة ومها ورندة وحلا
حتى دانة علموها بالخطة وتحمست
مها:جاهزين
البنات:ايه
مها:حلا قفلي الباب لايجو البنات
حلا قفلت الباب وبدو يتجهزون
رندة لفت عليهم:بنات اللحين البنات في غرفهم أكيد
حلا:أي شفته من شوي يسولفون
في غرفة زهور وغلا
دانة:بنات مين ترسم لي كل ماأرسم مايضبط
حلا:تعالي أنا أرسملك وجلست ترسم لها
رندة:لفت عليهم:وش رايكم فيني
مها:صدقيني لو يشوفك جني شرد
رنده:وأنتي لو يشوفك عفريت شرد
دانة وهي تبعد يد حلا عنها وتتكلم:بنات أسكتو لاتذكروهم لايطلعون لنا
مها بخوف:أي والله
حلا:اقول أهجدو
وجلست كل وحده تكمل شغلها واللي تخلص تساعد الثانية
حلا: أنا خلصت
دانة: وأنا
مها:وأنا بعد
رندة:أنا من زمان يالله
حلا:أسمعو أنا بطفي الكهرباء على غرفة البنات أعرف محلها
مها:حلو بروح أجهز الأصوات
جابت لاب توبها وجهز الأصوات
رندة:وأنا معاي فتاح الغرفة
دانة:وأنا علي الرقابة
مها بعد ماجهزت الأصوات:خلاص كل شي جاهز أمشو
وفتحو الباب فتحة صغيرة حلا تطل مع الباب وتأشر بيدها للبنات:الحقوني
طلعت بهدوء على أطراف أصباع رجولها وراحت للعلبة اللي فيها مفاتيح الكهرباء وطفتها وأشرت لدانة ودانةأشرت لرندة تقفل الباب
قبلها بثواني
غلا:يمآآآآآآآآه من طفا النور
مي:أمكن الكهراباء أنطفت الحمدلله عيالي عند أبوهم
شو ي سمعو صوت قفلت الباب
انقفل وأنفتح وأنقفل وأنفتح<<بالمفتاح
زهور:يمه منو ذاااا
رغد:امكن بسم الله
رنا وهي تقوم من الكنبة وتحسس بيدها لين وصلت للسرير ونطت
ريفال:ااااااااي وجع مين أنتي
رنا:أنا يمه ربي أخاف من الظلام دقو على أحد خل يشوف الكهرباء
شوي هدوووووووووء
أنفككككككككك الباب وطلع صوت الباب وهو ينفك<<التأثيرات الصوتية اللي مسويتها مها وحاطة الاب توب جنب الباب ومعليه الصووت ههههههه
شوي دخل واحد رافع يدينه بشكل اللي بينقض عليكي
وشعره طويل ومجعد
ووراها وحده رعب شي ثاني<<عرفتوها رنده
وبعدها وحده تتحرك وتلف <<والأصوات رعب وضكات تخوف زي اللي بالسنما وتحدي الخوف
رنا:يمهههههههههههههه
مي:أبي ززززوجي
رغد: لااااااا شفتم قلت لكم بسم الله
البنات هنا شوفو الصراخ والبكي
مها قربت لرغد ورغد ترجع على ورى ومها تقرب وتحرك شعرها ورغد ترجع على ورى ودموعها تنزززل لين طاحت من السرير
حلا راحت لرنا
رنا:يرحم أمك بعد يمآآآآآآآآآآآآآآه
رندة راحت لغلا
غلا وهي تروح جهة غرفة الملابس:بسم الله أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قل أعوذ برب الفلق
صارت رندة تبعد وأوهمت غلا أنهم بجد<<بسم الله
شوي راحت رندة للمياء وقربت منها اللي كانت واقفة عند التسريحه
وقربت ولمياء واقفة ماتحرك لها ساكن
رندة أنقهرت من برودها وقربت لين صارت مابينهم إلا خطوة وااااااا
ترفع لمياء يدها وتشيل القناع اللي على وجه رنده بشكل سريع <<قناع مرسوم عليه اشكال تخوف رعب باللون الأسود
لمياء هنا أنفجرت ضحك ورندة صلبت مكانها مي مستوعبه
البنات كلهم لفو عليها
لمياء:ذولا البنات ياخوفااااااااااات هههههههههه
رندة لفت عليهم بخف ورفعت يدها:هااااااااي
غلا فكت عيونها:هاااااااااااي انا أوريك اللحين
مها:شرررررررررردة وطلعو جري من الغرفه والبنات وراهم
شافو بابا الجناح أقرب لهم طلعو منه وقفلوه ووقو مايدرون وين يروحو لو نزلو تحتت أمهات بيذبحوهم وبينفجعون من أشكالهم<<باقي البنات غير رندة كانو لابسين الأقنعه
ولو رجعو البنات ذابحينهم ذابحينهم
حلا:أنتشرووووووو
وكل وحدة راحة جهة
مها راحت جناح الأولاد قالت أكيد مافي أحد
حلا:انا بروح حمام غرفة مازن والأولاد
مها:مدري وين أروح وشافت غرفة بابها مفتوح دخلت ماشافت أحد بسرعه دخلت وجري على الحمام
ورندة ودانة للدور الثالث
شافو غرفة الجد والجده مفتوحه ومافيها أحد دخلت رندة الحمام<<الله يكرمكم وانة تنتظرها بتدخل بعدها
بدر جواله يرن رفعه شاف الأسم<<ملاك الروح
بدر:هلا حبيبتي
مي:هلا فيك حبيبي
غلا تدقها:اخلصي بعدين تغزلي فيه مي:اممم بدور أرسل أي واحد من الشباب يولع النور
بدر بأتسغراب:أي نور
مي:نور غرفتنا
بدر:من طفاه
مي وهي تغطي بيدها على سماعة الجوال وتكلم البنات:يقول من طفاه شنو أقول له
رغد:قولي البنات
غلا:لاقولي مدري لو قلتي البنات بيقولون ليش حنا بنحاسبهم مو هم
مي:مدري حبيب على العموم هو نور الغرفه اللي فيها أنا
بدر:خلاص اللحين بنشوفه وسكرو
بدر يكلم طلال:طلول حبيبي انت روح شو علية الكهرباء البنات يقولو نور وحده من الغرف مطفي ولعه لهم
طلال:أي غرفه
بدر فهمه:مو غرفة اللي خبري خبرك الغرفه اللي فيها زوجتي
طلال:زين قايم وراح
دخل الصالة وتنحنح
احم احم
ام تركي:ادخل مافي احد البنات فوق
طلال:ازيكم ياحلوووين ها العشاء جاهزام بدر:شوي ونحضره
طلال :اوكي عن أذنكم وراح توجه للأصنصير وطلع للدور الثاني وتوجه لمفتاح الكهرباء<<حنا نسمية السكينة
وشاف الزر ورفعه وسكر العلبة وتوجه للأصنصير بعدين تذكر حاجة ورجع
راح ودخل غرفته أخذ شنطته وفتح الدولاب وجلس يلم ملابسه عشان بعد العشاء بيمشون
شوي سمع باب الحمام أنفتح طلعت وهي ماسكة اللبس اللي كانت لابسته في يد<<لبس أشبااح أبيض وعليه خيوط سووودا وباروكة الشعر في يد اليد الثانية
وشعرها كان مفتوح لأنه يوصل لتحت كتفها
وماكانت حاطه شي في وجهها لأنها غسلته من الألوان
طلعت من الحمام<<الله يكرمكم وهي تكلم نفسها تناظر في اللبس اللي في يدها :ياويلي اللحين لو شافوني بيذبحوني
طلال شافها وفتح عيونه كان شكلها حلو مع اللبس اللي لابسته كانت لابسه هاللبس بس يوم شافته رفعت كم البلوز اللي كانت موضته طايح<<ههههههههههه
ومع صفاء بشرتها وشعرها اللي محليها أكثر مع قصته
مها رفعت راسها وأنصدمت يوم شافتها
مها بخوف:انت وش جابك هنا
طلال أبتسم وراح للباب وقفله وحط المفتاح بجيبه
مها راحت بسرعه له:هي ليه قفلته
طلال:عشان مايجي أحد ويشوفك هنا ويشوفني وياخذ فكرة غلط
مها:بعد أبطلع
طلال:امممممممم لا
مها بعصبية:قلت لك بعد
طلال يناظر للي بيدها ويأشر بعيونه:ايش هذا
مها وهي تناظر للبس والباروكه اللي في يدها:ها لا ولاشي
طلال:شوفي سالفة النور الي أنطفا وباب الجناح اللي انقفل من بره مادخلت مزاجي قول وش السالفه وراح وجلس على السرير
وبعدها اخليك تطلعي
مها وهي منزله راسها ومقهورة منه اللي ماخلاها تطلع وهي حتى حجاب مو على شعرها شالت اللبس اللي في يدها وحطته على شعرها
طلال وهو ماسك ضحكته:ها بتقولي ولالا
مها:اف اسمع انا ورندة وحلا ودانة سوينا مقلب بالبنات ولبنسا لبس والبنات لبسو اقنعه وطفينا النور وجهزت اصوات تخوف وخوفنا البنات ويوم لمياء كشفت رنده شردنا وقفلنا الباب بس هذي السالفه
طلال:هههههههههه ياليتني شفت اشكالهم وهم خايفين
مها نست نفسها وعجبتها السالفه:ههههههه وربي اشكالهم تضحك ومي تقول ابي زوجي ههههههه
طلالفديتهالضحكة ياناس وصاحبتها :هههههههههه والبنات شنو سوو وقام ووقف قبالها
مها وهي تناظر الأرض:أمممممممم كلهم خافو
طلال أبتسم وقرب منها وشال الباروكه اللي في يدها:ابخذها فيكي تقولي كذكرى وأبتسم وطلع المفتاح من جيبه وفتح لها الباب
طلال:فيكي تطلعين ومره ثانيه لاتخافين تراني ماأكل ولا أعض
مها نزلت راسها وجات بتطلع
طلال:لحظه خل اشوف في احد من الشباب ولالا
طلع وناظر حول الجناح ماشاف احد اشرلها تطلع وطلعت وبسرعه راحت جري
وطلال يضحك عليها
فتحت الجناح ودخلت بشويش وما مداها توصل لباب غرفتها مسكوها البنات وهاتي ياضرررب وشوي وطلعت حلا اللي كانت في غرفتها بعد ماحصلت لها ضرب وبتفزع لمها حطوها معاها وشوي جات دانة ورندة وماقصرو فيهم
وبعد هذاااااااا كله
تعشووووووووو ومشو كل العوائل لبيوتهم
وكل واحد يحمل ذكرى حلوة وذكرى مره من خلال هاليومين اللي قضوهااااا في المزرعه
صباح اليوم الثاني
وأشرقت شمس هالصباح على الشـــــــرقية
وأمتدت لين وصلت لأحد مدنهاااااااا الخبــــــــر
كلهم طنشووو مدارسهم وجامعاتهم
معدا رنا اللي قالت بتروح لأن عندها مراجعة رياضيات لأن أختبارهم بعد يومين
على فكرة
رنا ولمياء ورغد في مدرسة حكومية"أختيارهم"
"غلا وزهور وريفال"مدرسة أهليه يحبو الفشخره
"حلا ومها ورندة ودانة"مدرسة حكومية نفس مدرسة البنات رنا ولمياء ورغد
وولايف"في الجامعه تخصص لغة عربية"
** ** ** ** * * ** * * ** * * **
وصلت رنا المدرسة وقالت للسواق يروح ودخلت المدرسة وشافت صاحبتها ريماس سلمت عليها وراحو صفو في الطابور
** ** * * * ** * * * ** * *
في مكان ثاني
صحيت من بدري صلت الفجر ولبست مريول المدرسة وراحت عند المراية فتحت شعرها ومشطته ولفته كله وحطت فيه توكه ونزلت خصل خفيفه على وجهها
وأخذت شنطتها
ونزلت راحت المطبخ حضرت الفطور لبنات عمها وخالد وأخذت لها ساندويشة أكلتها بسرعه وطلعت من البيت وراها مشوار طويل
عمها مايرضى يوصلها المدرسة وكذا مرة بغى يفصلها بس ربكم ستر ويهون
طلعت من البيت ومشت على الرضيف شوي وقفت وناظرت الشارع شافت مافي سيارات كثيرة قطعت الشارع الاول وقفت شوي وقطعت الشارع الثاني ودخلت بعدها لحارة فيها المدرسة دخلت وفصخت عباتها وبسرعه راحت لطابورها اللي كان على وشك يمشي بعد ما أنتهت الأذاعه المدرسية
دخلت الفصل وحطت الشنطه على كرسيها وجلست تلقط انفاسها شوي جت البنت اللي جنبها افنان
مررت الحص سريعه
وجاء وقت الفسحة دق الجررس والبنات بدو ينتشرون في المدرسة واللي في الحمامات<<الله يكرمكم يتصلحون
واللي واقفات عن غرف المعلمات
واللي جررري على المقصف<<تقولي مدرسة ابتدائي هههههه
طلعت جنى من فصلهاااا ونزلت بخطوات سريعه من الدرج وراحت لزاوية من زوايا حوش المدرسة وسحبت كرسي وجلست وفتحت دفترها وبدت
تذاكر تحاول تذاكر قد ماتقدر الأختبار بعد يومين وأمكن ماتلقى وقت في بيت عمها تذاكر
شوي حست أحد واقف رفعت راسها وناظرتهم:نعم
مشاعل بأبتسامه وبدلع:اممم انا مشاعل وذي بشرى وذي نورة صاحباتي نبي نتعرف عليكي
جنى:شكراً مابي أتعرف على أحد
مشاعل:ليه
جنى:بس كذا
بشرى بغرور:انتي عارفه أحنا بنات مين
جنى:لا ولاأبي أعرف
نورة سحبت بشرى ومشاعل:أمشو أمشو مانبي ننزل مستوانا لناس كذا
جنى بأستهزاء:مدري من جاي وبيتعرف علي روحو fs
البنات انقهرو منها وراحو وهم يتوعدون فيها
في جهه ثانية من أرجاء المدرسة
رنا تجلس على وحده من الكراسي:افففف اليوم مره طفش
ريماس:بجد البنات يقهرون عاد يغيبو كلهم مره وحده شي يقهر
رنا:امشي بس خل نقوم نتمشى
ريماس:اوكي بعدين نمر المقصف وحنا طالعين
رنا:اوكي ومسكو يدين بعض وقامو
يمشوون
رنا:أي صح وين البنت اللي تقولي مسمينها البنات ملكة جمال المدرسة
ريماس: سحبتها أمشي أوريكي هيا
وجلسو يدورون
ريماس توقف وتأشر بيدها:شوفيها رنو هناك
رنا وهي تناظر مكان ما تأشر ريماس:اممم ماأشوفها زين خل نقرب
قربو ووقفو شوي بعيد
رنا:ماأشوفها زين منزله راسها وبعدين ليش لامه شعرها
ريما:وحده من البنات تقول يوم كانت تحل على السبورة وفجأة انفتحت التوكة وشعرها أنفك والبنات يقلك شهقو من طوله وجماله يقولو ناعم وطووويل حتى أبله سوسن اللي كانت عليهم قالت لها لميه لايعطوكي عين
بس هي دووم تلمه تره
رنا:شوقتيني اشوفها امشي نروح نتعرف عليها
ريماس:اوكي بس لاتقولي لها معبات ماتحب المعجبات
رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا
في مكان ثاني
في شركة فخمه بتصميمهااا وديكوراتهااا وكبيررره بسمعتهاااااااا والنجاحات اللي حققتهاااااا
في شركة واحد من عيال العــــــالــــــــي
في شركة أبو فارس
أبو فارس جالس يدق على فارس ولده مايرد دق على أم فارس
أم فارس:هلا والله
أبو فارس:هلا فيكي
أم فارس:خير وش فيه
أبو فارس:لابس أدق على هالولد مايرد روحي صحيه وخليه يجيني الشركة يساعدني شوي مدامه خامد لاجامعه ولاشي
أم فارس:أنشاء الله على أمرك اللحين أطلع له
أبو فارس:خلاص يالله تامري على شي
أم فارس:سلامتك
أبو فارس: الله يسلمك مع السلامه
أم فارس:بحفظ الله
وسكرررررررررر
طلعت صحته وبعد عناء قام ولبس وراح للشركة
** ** ** ** * ** ** *
رنا:لاوفيها معجبات:أمشي أمشي وراحو لهاا
قربو لين صارو واقفين جنبهاا
رنا وريماس:السلام عليكم
جنى رفعت راسها وبعدت الخصل اللي كانت على وجهها ورى أذنها:وعليكم السلام
رنا فتحت عيونها وريماس دقتها:امممم ممكن نجلس معاكي
رنا:أي نبي نسولف
جنى أرتاحت لهم ماتدري ليش:حياكم
سحبو لهم كراسي وجلسو
رنا:انا رنا وهذي صاحبتي ريماس وأنتي
جنى بأبتسامه:أنا جنى
رنا:ماشاء الله أسمك حلو
جنى:تسلمين عيونك الحلوة
ريماس:انتي أي صف
جنى:ثاني ثانوي وأنترنا وريماس:وحنا بعد عدين ضحكو لما لاحظو أنهم تكلمو في نفس الوقت
رنا:حنا علمي وأنتي
رنا وهي تأشر لهم بالدفتر:وأنا بعد
رنا:ههههههه رياضيات الله يعين
يماس:شكلك دافورة ماشاء الله
جنى: فيكي تقولي
رنا:كم نسبتكي الترم الأول
جنى:99.54
ريماس:لاوتقول فيكي تقولي ماشاء الله عليكي
رنا:أي والله
جنى:ههههه وأنتم كم
رنا:أنا 95.88
ريماس:وأنا 94.77
جنى:ماشاء الله حلوه شدو حيلكم الترم الثاني
رنا+ريماس:أنشاء الله خير
عدى اليوم سريع على البعض وبطيئ على البعض منهم
الساعه12:30 ظهراً
ودعت جنى صاحبتها أفنان ولبست عبايتها وطلعت
مشت في عز الظهر قطعت شارعين
ولين وصلت للرصيف مشيت ومشيت
شوي شافت سيارة مارة من جنبها مليانه شباب
وشوي شوي وقفو جنبها
فتح واحد منهم الشباك
الأول:ياحلو خذ الرقم
الثاني:طيب تفضل نوصلك بيتك مايسير تمشي لوحدك
الأول:يؤؤ ليش مطنش
"جنى تحس بتوتر وخايفه والله لايشوفها عمها ليذبحها لفت عليهم وهي مغطيه عيونها"
جنى بشجاعه ماتدري من وين جاتها:والله لو ماتقلب وجهك أنت وهو لأصرخ وألم الناس عليكم
لف الأول على صاحبه:لاشكلها وحشيه الأخت أمش أمش
وفحطو بالسيارة وجنى بس شافتهم بعدووو تنهدت براحه
وسرعت بخطواتها للبيت
وصلت وعلى طول طلعت غرفتها وأخذت لها شاور سريع وبدلت وصلت ونزلت وراحت للمطبخ تحضر الغداء قبل ماتنزل مرت عمها وتسوي لها سالفه
*** *** *** *** *** *** ***
في مكان ثاني في بيت أبو فارس على سفرة الأكل
اللي كان في مقدمتها أبو فارس
حلا:فروس أبيك توديني المكتبه اليوم
فارس:عندك السواق
حلا:لامابي وديني أنت وهمست له"ترى بقابل صاحباتي هناك ويتمنو يشوفوك
فارس أبتسم مدام السالفه فيها بنات:خلاص أبشررري أي ساعه
حلا:امممممممم العصر على 5
فارس:تم …الحمدلله
وقام
*** *** *** *** *** *** ***
في بيت أبو تركي واللي كانو الخدم باقي يحضرو الغدا نزل تركي بالبجامه وشعره معفوس بس شكله طالع حلو
رنا اللي كانت جالسه على الكنبه وتقلب لفت وجهها وشافته نازل من الدرج:صحي النوم بدري كان كملت لين الليل
تركي قرب لين وصل لكنبتها اللي جالسة عليها واخذ الخدادية وجلس يضربها فيها وهيا ميته ضحك
نزل أبو تركي وشافهم:انتم وبعدين معاكم
قامت رنا وراحت وتخبت ورى أبوها:يبى شوفه يضربني
أبو تركي:لاكل شي ولابنتي لاعاد أشوفك ماد يدك عليها
رنا تطلع له لسانه وهو يتوعد فيها:على أمرك يبى وشاف أمه وراح باس راسها:يمه جوعان حدي
أم تركي:فديتك يمه اللحين يجهز الغداء
شوي نزلت غلا ومها
غلا راحت جري ودفت رنا ومسكت يد أبوها:يبى أنا دلوعتك مي هي
رنا:حمارة تراه أبوي أنا بعد
مها واقفة عند الدرج وتتخصر:لاوالله لايكون أنا بنت البطه السودا أنا بعد أبوي وراحت مسكت يده الثانية
وأم تركي وتركي يضحكو عليهم
شوي نزل وليد وراح وجلس على السفرة:اللي يبي غداء يلحق
جاء تركي وجلس والباقينتوجهو لسفرة الأكل وهما يتهاوشون وأبو تركي يضحك عليهم
أم تركي:بس أنتي وهي خلو أبوكم يتغداء
غلا:يؤؤ يؤؤ أمي غارت
مها تغمز لها:يمه تغاري منا ترانا بناته
رنا:ماعليكم منهم يمه
أم تركي:اقول بس أنتي وهي
وجلسو يتغدو
في بيت أبو بدر
"في جناح بدر ومي"
طلع بدر من الحمام<<الله يكرمكم بعد ماأخذ له شاور يزيل التعب من بعد شغل اليوم
مي:نعيماً
بدر:الله ينعم عليكي
مي:اقول بدور ليه ماتاخذ أجازة ترتاح شوي من الشغل
بدر وهو ينشف شعره:شكلي باخذ وش ر ايك بعد لو نطلع يومين الشاليهات
مي:ياليت والله
بدر:خلاص تم
مي وهي تروح وتجلس جنبه وتشيل المنشفه منه وتكمل تنشيف شعره:حبيبي ابيك اليوم لو فاضي توديني بيت اهلي اشتقت لهم مره
بدر:من عيوني
مي بأبتسامه:تسلم عيونك
*** *** *** ***
{}{}{}{}{ عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران.... }{}{}{}{}
{}{}{}{}{واعطيك كل الحب وأعطيك عمري.... }{}{}{}{}
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.· في بيت أبو فهد
طلال ينزل من الدرج بخطوات سريعه ويتوجه للصاله ويجلس على احد الكنبات القريبه من التلفون ويضغط ارقام حافظها زين وجلس ينتظر الرد
في جهة ثانية
غلا تدخل من الباب الخلفي للفله اللي يطل على الحديقه:مها مها وجع ردي ماتسمعي التلفون يرن
مها وهي مندمجه مع الفم اللي تتابعه:يووه مو فاضيه ردي أنتي
غلا:انا طالعه ردي ولا عساكي الحمدلله عندي جوال اللي يبيني يدق عليكي امكن صاحباتك
مها على طول نطت ورفعت السماعه وغلا طلعت فوق وهي تناظر الورده الحمراء اللي في يدها وتغني
مها بصوتها الناعم:الوو
طلال بس سمع صوتها اللي يميزة عن الف بنت أبتسم:هلا والله بصاحبة أحلى ألو في العالم
مها كشرت:والله لو أدري أنه أنت مارديت
طلال أختفت أبتسامته:افا ليه
مها:كذا بس وش تبي
طلال:لابس اشتقت لك وقلت على الأقل أسمع صوتك
مها:تصدق أنت واحد فاضي وسكت السماعه في وجهه
وطلال حز في نفسه وسكر السماعه وجلس مكانه سرحان
شوي مرة دانه
اللي كانت بتروح المطبخ بس شافته راحت وجلست جنبه
دانه:طلال طلال"وعلت صوتها" طلوووووووووول
طلال اخترع:ووجع ماتعرفي تخفضي صوتك
دانه:ساعه اناديك ماتسمع <وتغمز له اللي ماخذ عقلك يتهنى به
طلال تنهد:آآه وش اقول بس
دانه رفعت رجولها على الكنب وتربعت:قول قول اسمعك مافي غيري
طلال:اقول سلام وقام وطلع
دانه:مالت عليك وانا اللي مهتمه وقلت بسمعك اكيد هذي مها قالت له شي ابعرف ليش مايخليها دامها ماتحبه اف
قامت وراحت المطبخ تسوي لها شي تاكله
*** *** *** *** *** ***
الساعه5:30 عصراً
وقفت السيارة الهمر عند احد المكتبات الكبيرة بمينة الخبر
ونزل منها فارس اللي كان كاشخ
ولابس النظارات الشمسية على عيونه معطيته جاذبية غير
مع حلا اللي كانت لابسة عبايتها ولافه الطرحه على شعرها ولابسة شطنه طويله على جنب مدموجه بلون الزهري والبنفسج والأسبورة الزهري مسكت ذراع فارس ودخلت المكتبه
توجهت لمكان الكتب مثل ماتفقت معاهم شافتهم وأشرت لهم بيدها وفارس شافهم
ولف وجهه ورفع النظارة عن عيونه العسلية وجلس يناظر في الكتب<<مسوي نفسه مؤدب
راحت لهم حلا
حلا:هاااي
البنات:هايات
حلا:وش رايكم بأخوي
فدوه:روعه ماشاء الله
ريناد وهي تطالعه بأعجاب:وااااااااو والله لو يقرب لي لأخطبه بنفسي
ندى:هي انتي وهي كليتم الولد ماشاء الله اخوكي حلو وكشخه وهيبة بعد بعد
حلا بغرور:أي ادري مايحتاج تمدحوه ولد العالي ذا
فدوه:ماشاء الله معروفين عيال العالي
حلا:اكيد يالله خلونا نتشرى ونطلع
في أحد المقاهي اللي في مدينة الخبر
مقهى ستار بوكس ""
كان موجود
فارس تركي طلال نواف بدر زياد
علي وعبدالله
بدر:خلاص ارحم هالجوال لو عنده لسان اشتكى
علي:ياخي خليني استانس
بدر:والله والوناسة
زياد:ماعليك منهم شباب
عبدالله:أخيراً اتعرفتم أنكم شياب
بدر:في عينك شياب
تركي:اقول وش رايكم نقوم ناخذ لفه على الكرنيش
فارس:أي والله يالله قومو
بدر:لا انا مو فاضي للفاتكم عارفها
فارس:قومو قومو النسيب جنبه خايف يعلم عليه
بدر:شف بيخرب سمعتي
زياد:ههههههه ماعلك منه عارفه
بدر:يالله زياد مشينا على بيتكم بسلم على عمي
زياد:يالله
سلام ياأهل اللفات لاتنسونا برقم
تركي :هههههههه افا عليك ولايهمك وراحو
كل واحد اتجه لسيارته معدا علي وعبدالله اللي كانو جايين بسيارة وحده
راحو للكرنيش ومن اول لفه رقمو لهم كذا بنت
*** *** *** **** **** ***
في بيت" أبو تركي"
كانو جالسين غلا ورنا ومها وأمهم كالعادة طالعه
غلا:مها غيري طفشتيني بأفلامك ذي
مها:روحي غرفتك وتابعي اللي تبي
رنا رفعت التلفون وطلبت من الشغاله تجيب لها عصير وفطاير
شوي جاها الأكل وجلست تاكل فجأة وكأنها تذكرت شي ولفت على النات وتربعت بحماس
رنا:بنات فاتكم اليوم شفت شي عجييييييييب
غلا:وش شفتي
رنا:ملكة جمال مدرستنا كذا مسمينها البنات بس بجد ملكة جمال
غلا وهي تحرك شعرها بيدها بغرور:بس أكيد مو أحلا مني
رنا:روحي ياشيخه والله احلا منك بكثيرررر وش أقول شعر ولاجسم ولاعيون ولاخشم ولاشنو لا وفوق ذا شطارة ماشاء الله بس
مها:أي صف
رنا:معاي ثاني وعلمي بس في فصل ثاني واي لو تشوفي المعجبات كل شوي جاييناها بنات بس ترفض
بس رحت انا وريماس عرفتني عليها بس ماقلنا لها معجبات لو قلنا لها ماراح ترضى تكلمنا
غلا:وليش يعني
رنا:ماتحب المعجبات ولا الأعجاب بس بجد خلوقه
مها:وكيف قبلت تتكلم معاكم
رنا:بس قلتا لها ممكن نجلس معاكي نبي نسولف وعادي قالت حياكم وجلسنا نسولف
مها:واي شوقتيني أشوفها
غلا:مين بنته هي
رنا:مدري بس باين عليها بنت عاديه
غلا:خليكي منها وش تبي فيها
رنا:مو مهم هي بنت مين المهم أخلاقها
مها:أي والله
أسمعي بكرة وريني هيا
رنا:خلاص في الفسحة مري علي الفصل ونطلع سوا
مها:اوكي وبجيب معاي البنات
**** **** **** **** ****
في بيت" أبو خالد" على السعه 9مساءً
نزلت مريم ونور ولقيو أمهم في الصاله
مريم:يمه نبي نروح السوق
نور:أي يمه ابي اشتري لي بلايز وفساتين أ
مريم:حتى أنا بعد أبي للجامعه
أم خالد:من وين ياحسره وأبوكم مايعطي حد
مريم:يمه كلميه حاولي ابوي مايرفض لك طلب
أم خالد:كل شي عند أبوكم إلا الفلوس يرفض لي ونص ولاتسون نفسكم ماتعرفونه
مريم:طيب انا وأنوار فكرنا نجيب منه فلوس بدون لايدري
أم خالد لفت عليهم بستغراب:وش قصدكم
مريم:لمى أبوي ينام ندخل وناخذ منه فلوس بدون لايحس ولو عرف بنقول جنى وأكيد بيصدقنا مع كم كلمه منك
أنوار:أي يمه ونبيكي تساعدينا
أم خالد:بأيش
أنوار:تعلمينا وين يحط فلوسه
أم خالد:بسيطه يابدرج اللي جنبه أو بجيب الثوب
مريم:خلاص في الليل لما ينام نادينا ونروح ناخذها
أم خالد:بس لاتنسوني ابي كم جلابيه وأكسسوار للجمعات حق حريم الحارة
مريم:افا عليكي يمه ولايهمك
*** *** *** *** ***
جنى كانت بغرفتها تذاكر ختمت مادة الرياضيات وحضرت لها كم درس
شوي سمعت صوت عمتها أم خالد من تحت تناديها
جنى:أنشاء الله جايه وبسرعه دخلت دفاترها وكتبها في الشنطه ونزلت لها
أم خالد:سوي لخالد أكل وذاكري له وخليه ينام وأرجعي نظفي المطبخ وكنسي الصاله
جنى:أنشاء الله وراحت تسوي شغلها
*** *** *** ***
مرر الوقت وجات الساعه 2 بالليل
طلعت أم خالد ونادت مريم وأنوار وجلست تراقبهم من بعيد
دخلت مريم على أطراف أصابعها وتوجهت للدرج اللي قالت لها عليه أمها فتحته لقت
100ريال أخذتها وشوي تحرك أبوها وهي رجعت على ورى وتخبت ورى الشماعه<<أو علاقة الملابس
ويوم شافته لا وجهه راحت للثوب اللي معلق في الشماعه أو علاقة الملابس مثل مايسمسها البعض ودخلت يدها في جيبه اللي فوق ماحصلت إلا كم ريال خلتهم نزلت يدها ودخلتها في جيبه اللي تحته لقيت المحفظه طلعتها وفتحتها لقيت فيها 500 ريال اخذت 300 وخلت ميتين "200" رجعت المحفظه مكانها وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء قابلتها أمها وأختها أنوار
أنوار:ها كم حصلتي
مريم:400 وخليت له 200
أم خالد:زين سويتي وزي ماوصيتكم لاتنسون<<ونعم الأم
أنوار:ولايهمك يمه وراحو على غرفتهم وهم يخططون وش يشترون وأي سوق يروحون
اليوم الثاني
في مدرسة البنات
وفي الحصه الثالثه
حلا حاطه راسها على الطاوله
معلة الأنجليزي:انتي اللي مرخيه راسك على الطاوله قومي مو وقت نوم انتي في مدرسة
حلا تكلم مها اللي جنبها:وش تهذر ذي
مها تضحك:تقول قومي
حلا رفعت راسها وتوجه كلامها للمعلمه :والله مو فاضيه لك
معلمه الأنجليزي مصريه مافهمت كلامها: wat
حلا قامت وعدلت جلستها:لاوت ولا وتين خلاص ياأبله جلست وتهمس لمها<<هذي وش يفهمها
مها:احمدي ربك ماتفهم ولاكنك اللحين للأدارة
حلا:أي والله وكملت المعلمه تشرح
في الفسحة جمعت مها البنات
حلا ورغد ولمياء ورندة ودانة
وتوجهو لفصل رنا
البنات:هاااااااااي
مها وريماس:هايات
رنا:وش هالقوم ماشاء الله بس
جلست مها على الطاوله:وين البنت
ريماس:أي بنت
رنا:حكيتهم عن جنى اللي امس وريتيني هيا ويبغو يشفوها
ريماس:والله لو تشوفنا كلنا تخترغ
رغد بغرور:يصح لها بنات العالي على سن ورمح تنازلو وجو يشفوها بس ابي اشوف هاللي جننتونا فيها ولو أني متأكدة ماتجي ربع جمالي
رنا في بالها"أي هين":امشو بس ونشوف
وراحو دوروها بالحوش مالقوها وهم رايحين جهت المقصف شافتها رنا جالسة
على الدرج الطوارئ هناك فيه ظلال من الشمس
رنا:شوفوها هناك وأشرت بيدها عليها والبنات يناظرون مكان ماتأشر
كانت جنى كالعاده رافعه شعرها كله بس خصلتين منزله على وجهها وماسكه دفترها وتذاكر
رنا:امشو اعرفكم عليها وكلهم لحقوها وقفو وقربو منها جنى يوم شافت ظلهم رفعت راسها وأبتسمت يوم شافت رنا وريماس:هلا ووقفت سلمت عليهم بيدها وهم يناظروها
رنا:معليه قاطعناكي
جنى بأبتسامه:لاعادي
رنا:هذي أختي مها وهذول بنات عمي وخالي وجلست تعرفها عليهم
كلمت خواتي عنك ومها اصرت تبي تشوفك وجابت البنات معاها
جنى:حياهم اجلسو
رغد:انا بروح صاحباتي ينتظروني ومشت
مها:خليكي منها ذي مغرورة
جنى أبتسمت لها وجلسوو
وقعدو يسولفون شوي
مها:قالت رنا لي أنك حلوه ووصفتكي بس طلعتي أحلا من الوصف ماشاء الله
لمياء:تستاهلي لقب ملكة جمال المدرسة وزيادة
جنى بأحراج:هههههههه لاعاد مو لهدرجه
رندة:وأكثر
حلا:ماشاء الله عليكي بس والله لو يشوفك أخوي فارس ليرقمك
البنات:هههههههههه
*** **** **** ***** ****
مر اليوم عادي وجاء العصر
نزلت مريم وأنوار من الدرج وشافو أمهم
مريم:يمه حنا رايحين السوق
أنوار:يمه بناخذ جنوو عشان تساعدنا بشيل الأكياس
أم خالد:خلاص خذوها بس لاتتأخرون عشان مايشك أبوكم
مريم:اوكي جنى جنووه وصمخ
نزلت جنى من غرفتها ووقفت عند الدرج
جنى:نعم
أنوار:روحي البسي عباتك وتعالي
جنى:وين
مريم:سوي اللي نقولك عليه وأنتي ساكته بسرعه
جنى:مقدر أروح مكان عندي بكرة أمتحان
أم خالد:روحي أقول لاأحلف مدرسة مافي
جنى:خلاص خلاص بروح وطلعت بسرعه ولبست عباتها ونزلت<<كان نفسها تاخذ دفترها معاها تذاكر بس تخاف يشوفوه يقطعوه<<مابنظمنون
نزل فارس من جناحه ماشاف احد في الصاله طلع وراح ركب سيارته وهو في الطريف رفع جواله ودق
فارس:هلا تروك وينك عند البوابه اوكي انتظرني 5 دقايق واكون عندك يالله سلام على صوت المسجل ومشى
شوي وقف سيارته في باركن السيارات ونزل وشاف تركي سلم عليه ودخلو المجمع سوا
فارس:وين علاوي وعبود
تركي:ينتظرونا في المطعم
فارس:يالله أمش نروح لهم وراحو
في جهة ثانية وصل التاكسي ووقف حاسبوه ونزلو ودخلو السوق
جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
مريم:هي انتي أمشي
جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
مريم:هي انتي أمشي
ومشت وراهم
نروح لمكان ثاني
في بيت أبو تركي
مها نزلت بخطوات سريعه من الدرج وهي تدندن بأغنية تحبها وتسكر في أزرار عبايتها الكتف اللي أطرافها مطرزة باللون الأحمر والأسود ومعلقه في يدها شنطتها البيج
توجهت للصاله شافت أمها راحت وبأست على خدها وجلست جنبهااا
أم تركي:على وين العزم
مها بدلع:مامي حبيبتي أنتي بروح لحلا بليز لاتقولي لا
أم تركي:زين بس لاتطولي
مها:من عيوني مامي كلمي السواق خل يجهز السيارة وبزعل لو عندي جوال كان كلمته مو أروح مكان لازم أنتظره بره وأحد له وقت وش معنى رنا
أم تركي:خلاص دوشتي لي راسي إذغ نجحتي وبتقدير زين بخلي أبوك يسمح لك تطلعي جوال
مها:يالله وش نظام العايلة هذي خلاص زين كلميه بسرعه
أم تركي وهي ترفع جوالها:خلاص لاتقرقين على راسي
كلمته وشوي طلعت وركبت السيارة وفتحت شنطتها وطلعت الامبي فور وحطت السماعات في أذنها وجلست تتسمع على أغانيها المفضله شوي وصلت بيت أبو فارس
نزلت من السيارة وقالت للسواق يجيها على 9 المساء
نزلت ودقت جرس بيت عمها شوي فتحت لها الشغاله دخلتها الصاله وأخذت منها العباية وطلعت تنادي حلا
شوي وحلا جاي جري للصاله وقفت عند باب الصاله ورفعت يديها وصرخت:مهاااااااااوي وحشتيني يادبه
ما وقفت وهي تضحك على حركات بنت عمها
جات حلا وضمتها:ماتوقعتك تجين
بعدت عنها مها وهي تغمز لها:وأنا أقدر أوعدك وأخلف
حلا:ههههههههه أجلسي
ونادت بصوت عالي:ميرررررررري ميررررري وصمخ
مهاوهي حاطه يديها على أذونها:ارحميني تراني ضيفتك
لفت عليها حلا:احمدي ربك كنت بقول لها تجيب لك شي
مها:خلاص مابي شي
حلا تجلس وتحط رجل على رجل:زين وفرتي والله
مها عصبت منها:حماره الحق علي جايه عندك وجات بتوقف
مسكتها حلا مع إيدها وجلستها:اقول انطقي وين رايحه
مها:بروح بيتنا
حلا :لالا خليكي وبعدين مين بيوصلك سواقكم وراح وسواقنا مع امي في مشوار
مها:مالت عليكي امري لله انتي محد يجيك
حلا:اقول اهجدي بس
مها:وش رايك نروح غرفتك احسسسن
حلا وقفت بحماس:أي احسن بروكي شي سويته في الاب توب روعه
مها:يالله امشي
وطلعو راحو غرفتها حلا دخلت وراحت وجلست على سريرها وأخذت الاب توب وفتحته ومها جلست قبالها وهي تتأمل غرفة بنت عمها اللي كثير تزورها ولاقد تغيرت وإذا تغيرت تتغير أغراضها لاكن هيئتها نفسها الجدران معلقه عليها صور لاعبين صور لها وهي تلعب كورة ومكبرتها
تسريحتها بس عليها مشط وأستشوار وكم عطر وكريم
ومفرشها مرسوم عليه افلام كرتون تقولي طفله<<تعجبني نفس سريري ههههههه
حلا وهي تناظرها:شنو تناظرين
مها:انتي متى بتتغيرين بالله عليكي هذي غرفة بنت
حلا وهي تناظر غرفتها:اممم صدقتي بغير الجدار وبصبغه اصفر وأزرق نفس لون فريقي<<ههههه النصر فديته
وبغير سريري وبخليه مرتفع شوي وله مثل الستاير نازله والمفرش بطلبه من النت شفت واحد وعجبني مرسوم عليه خطوط ملونه بس بأخذ أصفر وأزرق" وناظرت بمها " أش رايك بالتنسيق بالله عليكي مو حلو
مها وهي تشد شعرها:بالله عليكي أسكتي ووريني اللي عندك قبل أرتكب فيكي جريمه
حلا كشرت:ياساتر زين تعالي شوفي
قامت مها من مكانها وجلست جنبها وهي تطالع بأعجاب:واو رووووعه من وين أخذتيه
حلا وهي تطالعها بنص عين وبغرور:ومن قالك أخذته أنا سويته
مها بدهشه:كذابه
حل عصبت منها :أقلبي وجهك صدقتي ولاكيفك
مها:زين زين صدقت بس بأي برنامج سويتيه الفلاش
حلا:أي
مها:ماشاء الله حظك باقي اتعلم له أكثر شي أعرف أصمم فوتشوب
حلا:لا الفتشوب مو حلو مره زي الفلاش الفلاش المميزات اللي فيه أحلا
مها:صدقتي بدور دروس وتعلم منها
حلا:شوفي موقع……فيه دروس حلوه
مها:خلاص بشوفه
حلا:خذي تفرجي في كثير سويت روحي سطح المكتب في مجلد بأسم " تصاميمي" وتلاقيها كلها انا سويتها
مها تاخذ منها الاب توب:أي بشوف
قامت حلا وراحت لدولاب قريب من سريرها فتحته وطلعت بساكيت "جلكسي سكنرس توكس"وفتحت الدرج اللي تحته وناظرت بمها اللي مندمجه بالاب توب:مهوي وش تبي شبس
مها:واخيراً تكرمتي وظيفتيني ابي اممممممم جيبي اكسل البطل ليز
حلا:كل هذي خفي شوي هههههههه ماشاء الله عليكي
مها تناظرها:زين قلتي ماشاء الله ولاكنت بكسر لاب توبك على راسك حتى في اكلي حاسدتني أعوذ بالله
قامت حلا بعد ماخذت البساكيت والشبسات وفتحت الثلاجه الصغيرة وطلعت عصيرين فراوله وبرتقال وراحت جلست على السرير ونثرتها:لي شانا في شنو بعد حاسدتكي
مها بدلع وغرور:امممم في جمالي نعومتي رقتي دلعي
حلا حز بخاطرها يعني شنو انا مافيني ولاشي من ذا اكيد مو انا بنظرهم ولد:لا ماشاء الله عليكي مابحسدك كلي بس ومدت لها عصير الفراوله اللي تحبه مها وأخذت عصير البرتقال
** ** ** ** ** **
في مكان اخر وبلد آخر
في "أمريكـــــــــا"
فهد وصاحبه كانو طالعين يتمشون ويوم تعبو جلسو في احد القهاوي
فهد:تصدق ودي ارجع اليوم قبل بكرة السعودية
زيد على فكر اسمه زيد مو زياد لاتخلبطون:والله حتى أنا
فهد وهو يتنهد ويرجع ظهره على الكرسي:اشتقت للخبر وأهلها
زيد يغمز له:اهلها ولا هي
فهد:مووووووووت اشتقت لها بكلم أمي ورفع جواله ودق رقم بيتهم
** ** ** ** ** ** ما علومك ان البعد يجرح الروح..
واني عقب فرقاك تنزف جروحي ..
وان المشاعر صمتها يقتل البوح ..
وان السكوت احيانن يكشف طموحي..
حطيتك ذكرى على البال ما تروح…
حتى تروح لخالق الكون روحي ………
** ** ** ** ** **
في بيت أبو فهد
أم فهد كانت توها راجعه من عند وحده من صديقاتها مرت بالصاله وسمعت التلفون يرن راحت وشالته
أم فهد:الو
فهد:السلام عليكم يمه
أم فهد بفرحه مبينه في صوتها وهي تجلس على وحده من كنابات البيت الفاخره:وعليكم السلام كيفك يمه
فهد:بخير يالغاليه وانتي طمنيني عنك كيف ابوي واخواني انشاء الله تمام
أم فهد:بخير كلنا مو ناقصنا الا رجعتك لنا سالم
فهد:قريب قريب يمه أنشاء الله دعواتك بس
أم فهد:ربي يوفقك ويحفظك من كل شر يمه ويرجعك سالم غانم يالغالي
فهد:آمين يالله يمه سلمي على ابوي وأخواني مع السلامه
أم فهد:يوصل يمه بحفظ الله
سكرت منه وهي تدعي له
حلو لما يكون واحد بيدعي لك وأنت حاظر وقدامك تحس بفرحه غامرة وشعور حلو شعـــــــور"
أجل وشلون لو كنت غايب وفي واحد دوم يدعي لك بصلاته وقيامه وبآخر الليل هذول هم والدينك نعمه أنعـــــم بهـــــا رب العبـــــاد عيلنـــــــا وللأســــــــف كثـــير مايعرفـــون قيمتهـــــا ربي يهديهــــم قـــــولو آآآآآميـــــــــين و الله يحفظهم لنا ولكم يـــــآآآآرب
"
نرجع لسوق الراشد
في مطعم من أحد مطاعم هذا المجمع وفي احد الطاولات اللي محطوطه بره
كان جالس كل من فارس وتركي وعلي وعبدالله
علي:يالله قومو نتمشى شوي
تركي:قصدك نرقم شوي
علي غمز له:ههههههه دومك فاهمني تخاويني
تركي:يالله ووقف ووجه كلامه لفارس وعبدالله وأنتم
عبدالله:انا اللحين بيجيني واحد من أقاربي بسولف معاه شوي
فارس:وأنا شوي بطلب لي كافي وبشربه وبقوم
تركي:اوكي تلاقينا فوق في الدور الثاني
علي:وامكن نطلع الثالث يالله تشاو
وراحو شوي دق جوال عبدالله :هلا فينك أي عرفتها خلاص جاييك يالله
عبدالله:معليه فروس أعذرني بروح ولد خالي ينتظرني عند البوابه بأخذه ونفرفر شوي <<يعني نتمشى شوي
فارس:لاحبيب خذ راحتك
راح عبدالله وبقي فارس بعد ماطلب له نسكافيه وجلس يشرب وياكل من الدونات
وفي جهة ثانية من السوق
جنى" "
كنت أمشي وأحس أني في مكان غريب جلست أناظر الناس اللي يمشون واللي يدخلون المحلات واللي جالسين ياكلون بنات اولاد اطفال شفت طفله تجنن مرت من عندي وهي تجري عمرها تقريباً سنتين لحقها اخوها اللي اكبر من ها ومسكها ورجعها لأمها أبتسمت على برائتها رفعت نظري لفوق شفت ادوار ثانية شفت سلالم كهربائية شفت أصنصير كبير قزاز اللي بداخله يبانون شفت الناس وهم يركبون فيه شكلهم متعودين ماخافو ماشاء الله صحاني من تأملي صوت أنوار بنت عمي"
أنوار:جنى أمشي ورانا وبطلي مناظره فشلتينا
ودخلو محل مكياج
وجلسو يشترون ويٍسألو الموظف آخر مكياج نزل وجنى تناظر بالصور المعلقه والمكياجات
وراحو محل بلايز دخلو أنبهرت جنى بأشكل البلايز والتنانير المعروضه في المحل
مريم:أنوار وش رايك في ذي البلوزة حلوه مو
أنوار:أي انا بشتري هذي وش رايك فيها
مريم:حلوه بس تصلح على بنطلون
أنوار:ناخذ لها من فوق في محل بناطيل حلوه
مريم:اوكي
حاسبو وأعطو الأكياس جنى وطلعو من المحل
وعدو كذا محل ماعجبهم فيها شي ووقفو عند محل فساتين ودخلوه
هنا جنى بجد أنبهرت كل فستان أحلى من الثاني جلست تناظر بأرجاء المحل الواسع
وبالفساتين المعروضه
مريم:وش رايك أنوار بهذا
أنوار:حلو ويناسبك
كانت توريها فستان لونه ليموني سادة وعلى الخصر فيه حزام مايل بلون فضي وهو حبل ةعلى جوانب الفستان من اسفل فتحتين توصل لي الركبة وهو طووويل
مريم:خلاص بأخذه
خلال تأملها شد نظرها فستان عجبها حيل لونه من درجات الأورنج وعلى البطن شريطه بالأسود وهو قصير وجنبه شنطته
حبت تشوفه عن قرب
قربت له بما أن بنات عمها في قسم ثاني من المحل
وجلست تناظره وتتخيلها لابسته وهي عمرها مالبست فساتين إلا أمكن في طفولتها على حياة أمها وأبوها
جلست تلمس بيديها الناعمه قماشه
سمعت صوت من وراها:صدقيني بيطلع عليكي حلو
فزت من الصوت ولفت وجهها وهي تناظره بأستغرب وطولت وهي تناظر وجهه بعدين نزلت راسها ومشت من جنبه لحقها :ليه ماتاخذيه بيطلع عليكي حلو صدقيني وغمز لها:تقي بذوقي
جنى خلاص انحرجت منه ومقهورة منه بنفس الوقت لفت عليه:شكراً مابي اخذه خلاص روح
فارس:نو نو ياحلوه إذا تبيني أروح خذي الرقم
جنى :ماباخذه بعد
ومشت وراحت للقسم اللي فيه بنات عمها وتوجهو للكاشير وحاسبو وطلعو وهو وراهم
وجنى كل شوي تناظر وراها خايفه منها جنى في نفسها"ياربي وش يبي ذا يلاحقني والله لو يلاحظون البنات لايسون لي سالفه ياربي يروح ابعرف وش فيني يلفت النظر عباة راس ونقاب وحتى عيوني مو مبينتها زين اوف بس"
دخلو محل اكسسوارت وجلسو يتنقو
وهي جلست تناظر ونسيت عنه توقعته راح بعد مادخلو المحل مشت وهي تناظر الاكسسوارات اللي معروضه في القزار لفت نظرها سلسال قلب مايل ومكتوب بداخله love
مكته بيدها وجلست تتأمله
جاء ووقف جنبها:تصدقين حتى هذا بيطلع عليكي حلو أنا متأكد
جنى خلاص وصلت معاها منه وخايفه لايسوي لها مشكله لفت عليه وبحده:وبعدين معاك خلاص روح ماني ناقصه مشاكل
فارس وهو يتكي على الطاوله القزاز اللي فيها المجوهرات وراه:امممممممم قلت لك خذي الرقم مارضيتي تحمليني
جنى وهي تناظره:وانا قلت لك ماباخذه ماتفهم أنت
فارس وهو يرفع حاجبه:نونو فهميني ياعسسسل
جنى لفت عنه ومشت ووقفت ورى بنات عمها وطنشته وهو أنقهر منها
"فارس"
آآآآآآآآه يالقهر أنا بنت مثل ذي ترفضني ترفض رقمي هين والله لأوريها لاومسويتي محتشمه بعباتها البنات كلهم كذا في البداية ماعليه نصبر ونشوف وطلع برى المحل "
"جنى"
بالصراحه أول مره يحدث لي موقف كذا صح في الشارع وأنا راجعه من المدرسة لاكن أهواشهم كم كلمة ويروحو لاكن ذا نشبه لاوبعد يبيني أخذ الرقم ليه وش يحسبني بس ماشاء الله عليه يجنن سمعت بنتين في المحل كانو واقفين ورايا وأنا أتهاو ش معاه يتكلمو عنه ولاتقول شوفي ستايله ولاتقول يكفيكي جماله والثانية تقول وش رايك نرقمه والاولى تقول اكيد هذا الجمال كله ونفوته جد قلت أدب ماعاد فيه بنات بهذا الزمن صارو نادر ينعدو على الأصابع زيمن والله صارو البنات يعاكسو الشباب"
فارس طلع من المحل وهو ماشي سمع ضحك وراه لف شاف بنتين يقربو منه وكانو متلثمات وتقريباً وجههم كله باين خير الميك آب الكامل اللي مسوينه وريحة العطر اللي تفوح منهم ناظرهم بأستهزاء ولف بيمشي ماحس الا باللي تمسك يده وتحط الرقم في كفه وتمشي أبتسم بسخرية وهو يناظرهم يمشون قدامه ويتغنجو بمشيتهم<<ترى هذا الموقف صار حقيقي سوته وحده مع أخو صاحبتي وصاحبتي كانت معاه وشافت الموقف بنفسها وحكتنا عنه
جنى خلو بنات عمي العزيزات وطلعنا من المحل وكل شوي يدخلو محل
شوي وقفو ولفو علي
مريم:اسمعي حنا بنطلع فوق وأنتي خلي الأكياس معاكي ياويلك يضيع كيس وأستنينا في المطعم اللي هناك فاهمه "وأشرت لها على الطاولات اللي جنب أحد مطاعم مجمع الراشد"
جنى:انشاء الله وطلعو وهي مشت وهي خايفه وتناظر حولها قربت من الكراسي وجلست وحطت الاكياس على اثنين من الكراسي اللي كانو جنبها وقعدت تناظر حولها وشافت طاولتتبعد عنها بطاولتين شباب على طول لفت وجهها تخاف أحد ينتبه لها خاصه وهي لحالها ويقوم يتلقف عليها بكلامه
** ** ** ** ** ** ** **
في بيت أبو فارس
مها وهي تقوم وترفع سماعه التلفون اللي في غرفة حلا
مها:هلا يمه قولي للسواق يجيني أي خلاص يالله مع السلامه
حلا وقفت وهي تتخصر:لا والله وين اللي تقول بجلس لين 9
مها وهيا تتثاوب:لا معليه اعذريني وهي تناظر ساعتها عندك من 5 العصر لين 7 والله فيني النوم أمس مانمت زين
حلا:طيب اوريكي مردوده
مها:انتي تعالي وشوفي ماراح اخليكي ترجعي بيتكم إلا آخر الليل بحبسكي
حلا:هههههههههههه طيب اسمعي في شي في بالي ودي أسويه
مها وهي ترفع حاجبها بأستغراب:شنوو
حلا وهي تبتسم خبث:بكرة تعرفين
مها:الله يستر منك من شفت هالأبتسامه وأنا ماني مطمنه
حلا:خلاص بكرة تعرفين بس جمعي البنات اوكي
مها:اوكي خلاص امشي ننزل تحت
شالت شنطتها ونزلو
في بيت أبو تركي
أم تركي:غلا يمه شوفي دقي على تركي خل يروح يجيب مها من بيت عمك أبو فارس السواق طلع مع وليد السوق من شوي وأكيد راح يتأخرو
غلا وهي تطلع جواله من جيب بنطلونها الجينز:انشاء الله يمه
ودقت عليه
عند تركي
شاف الرقم وبعد شوي عن علي ورفعه:هلااااا
غلا:هلا تروك تقول امي مر لمها جيبها من بيت عمي أبو فارس
تركي:ماني فاضي أرسلو السواق
غلا:السواق مع وليد في السوق وأمكن يتأخرو
تركي:لحظه لحظه عند خط ثاني
شاف عنده خط ثاني رفعه:هلا طلول
طلال اللي كان طالع من بيت عمه أبو فهد زاير نواف:هلا تركي وينكم مو قلتم تبونا نلتقي في النادي اليوم رحت انا ونواف ماشفناكم
تركي:لا أنشغلنا شوي
طلال:لو سمحت أي سكريم بالشكولا لالا هذا النوع
أي تركي وينكم اللحين
تركي:احنا بالسوق انت اللي وينك شكلك تتشرى
طلال:هههه لامدام في السوق اجل منتم طالعين اللحين ههههههه انا في الشارع توي كنت عند نواف واللحين مريت باسكن روبنز<<أموت في أيس كريمهم
وبشتري وبطلع أزور جدي وجدتي من زمان عنهم وبرجع البيت
تركي:اجل تكفى مر على طريقك بيت عمي محمد<<أبو فارس وجيب مها راحت عندهم واللحين بترجع والسواق مع وليد في السوق وانا برى
مدامك رايح بيت جدي وصلها معاك بيتنا <<بيت جدهم جنب بيت ابو تركي فاصل بينهم جدار بس
طلال أبتسم:افا عليك ماطلبت شي من عيوني
تركي:وبطل حركاتك ها
طلال:افا انا طلول ترى ماعندي حركات ليشق الو لك تركي ولافارس
تركي:اقول طس يالله سلام
طلال يضحك عليه:ههههههههه سلام
وطلب أيس كريم بالفراوله نفس حقه لمها عارفها تحبه
تركي نسي غلا اللي على الخط وغلا انقهرت منه وسكرت وطلعت غرفتها
وهي تتوعد فيه
مشى تركي وراح لعلي وجلسو يتمشو شوي
ومرومن جنبهم بنتين وهم يضحكو
تتتركي:ياحلللو أعععطييينا وجههه
علي:فديتت الضحكه ياناس
لفت عليه وهي تعدل لثمتها:وش تبي
علي وهو يطلع الرقم ويمده لها:يكفيني انك تاخذين الرقم وأسمع منك أحلا الو<<وش رايكم بالتنسيق بالكلام ههه
مريم بدلع:اوكي سلام ومشت
أنوار:كان أخذتي رقم الي معاه احلا
مريم:يالله أهم أخذت رقم وبحصلي كم بطاقة شحن من هالغبي
أنوار:لاتنسيني
مريم:افا عليكي ولايهمك أمشي نروح هذا المحل
تركي مشى وهو يضحك:ياهو لا أنا مقدر على الغزل
علي:وش على بالك أمش أمش خل ندور غيرها
تركي:لا خلنا ندخل محل الاسبورات ذا بشتري كابات
علي:أمش يالله ودخلو
** ** ** ** **
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك
** ** ** ** **
مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله و……………..
جنى كانت أول مره تدخله جلست تناظر مبهورة بشكله وبتصميمه دخلو شوي وسط السوق شافت النافورة اللي يسموها النافورة الراقصه عجبها منظرها وسرحت وهي تناظرها
مريم:هي انتي أمشي
ومشت وراهم
نروح لمكان ثاني
في بيت أبو تركي
مها نزلت بخطوات سريعه من الدرج وهي تدندن بأغنية تحبها وتسكر في أزرار عبايتها الكتف اللي أطرافها مطرزة باللون الأحمر والأسود ومعلقه في يدها شنطتها البيج
توجهت للصاله شافت أمها راحت وبأست على خدها وجلست جنبهااا
أم تركي:على وين العزم
مها بدلع:مامي حبيبتي أنتي بروح لحلا بليز لاتقولي لا
أم تركي:زين بس لاتطولي
مها:من عيوني مامي كلمي السواق خل يجهز السيارة وبزعل لو عندي جوال كان كلمته مو أروح مكان لازم أنتظره بره وأحد له وقت وش معنى رنا
أم تركي:خلاص دوشتي لي راسي إذغ نجحتي وبتقدير زين بخلي أبوك يسمح لك تطلعي جوال
مها:يالله وش نظام العايلة هذي خلاص زين كلميه بسرعه
أم تركي وهي ترفع جوالها:خلاص لاتقرقين على راسي
كلمته وشوي طلعت وركبت السيارة وفتحت شنطتها وطلعت الامبي فور وحطت السماعات في أذنها وجلست تتسمع على أغانيها المفضله شوي وصلت بيت أبو فارس
نزلت من السيارة وقالت للسواق يجيها على 9 المساء
نزلت ودقت جرس بيت عمها شوي فتحت لها الشغاله دخلتها الصاله وأخذت منها العباية وطلعت تنادي حلا
شوي وحلا جاي جري للصاله وقفت عند باب الصاله ورفعت يديها وصرخت:مهاااااااااوي وحشتيني يادبه
ما وقفت وهي تضحك على حركات بنت عمها
جات حلا وضمتها:ماتوقعتك تجين
بعدت عنها مها وهي تغمز لها:وأنا أقدر أوعدك وأخلف
حلا:ههههههههه أجلسي
ونادت بصوت عالي:ميرررررررري ميررررري وصمخ
مهاوهي حاطه يديها على أذونها:ارحميني تراني ضيفتك
لفت عليها حلا:احمدي ربك كنت بقول لها تجيب لك شي
مها:خلاص مابي شي
حلا تجلس وتحط رجل على رجل:زين وفرتي والله
مها عصبت منها:حماره الحق علي جايه عندك وجات بتوقف
مسكتها حلا مع إيدها وجلستها:اقول انطقي وين رايحه
مها:بروح بيتنا
حلا :لالا خليكي وبعدين مين بيوصلك سواقكم وراح وسواقنا مع امي في مشوار
مها:مالت عليكي امري لله انتي محد يجيك
حلا:اقول اهجدي بس
مها:وش رايك نروح غرفتك احسسسن
حلا وقفت بحماس:أي احسن بروكي شي سويته في الاب توب روعه
مها:يالله امشي
وطلعو راحو غرفتها حلا دخلت وراحت وجلست على سريرها وأخذت الاب توب وفتحته ومها جلست قبالها وهي تتأمل غرفة بنت عمها اللي كثير تزورها ولاقد تغيرت وإذا تغيرت تتغير أغراضها لاكن هيئتها نفسها الجدران معلقه عليها صور لاعبين صور لها وهي تلعب كورة ومكبرتها
تسريحتها بس عليها مشط وأستشوار وكم عطر وكريم
ومفرشها مرسوم عليه افلام كرتون تقولي طفله<<تعجبني نفس سريري ههههههه
حلا وهي تناظرها:شنو تناظرين
مها:انتي متى بتتغيرين بالله عليكي هذي غرفة بنت
حلا وهي تناظر غرفتها:اممم صدقتي بغير الجدار وبصبغه اصفر وأزرق نفس لون فريقي<<ههههه النصر فديته
وبغير سريري وبخليه مرتفع شوي وله مثل الستاير نازله والمفرش بطلبه من النت شفت واحد وعجبني مرسوم عليه خطوط ملونه بس بأخذ أصفر وأزرق" وناظرت بمها " أش رايك بالتنسيق بالله عليكي مو حلو
مها وهي تشد شعرها:بالله عليكي أسكتي ووريني اللي عندك قبل أرتكب فيكي جريمه
حلا كشرت:ياساتر زين تعالي شوفي
قامت مها من مكانها وجلست جنبها وهي تطالع بأعجاب:واو رووووعه من وين أخذتيه
حلا وهي تطالعها بنص عين وبغرور:ومن قالك أخذته أنا سويته
مها بدهشه:كذابه
حل عصبت منها :أقلبي وجهك صدقتي ولاكيفك
مها:زين زين صدقت بس بأي برنامج سويتيه الفلاش
حلا:أي
مها:ماشاء الله حظك باقي اتعلم له أكثر شي أعرف أصمم فوتشوب
حلا:لا الفتشوب مو حلو مره زي الفلاش الفلاش المميزات اللي فيه أحلا
مها:صدقتي بدور دروس وتعلم منها
حلا:شوفي موقع……فيه دروس حلوه
مها:خلاص بشوفه
حلا:خذي تفرجي في كثير سويت روحي سطح المكتب في مجلد بأسم " تصاميمي" وتلاقيها كلها انا سويتها
مها تاخذ منها الاب توب:أي بشوف
قامت حلا وراحت لدولاب قريب من سريرها فتحته وطلعت بساكيت "جلكسي سكنرس توكس"وفتحت الدرج اللي تحته وناظرت بمها اللي مندمجه بالاب توب:مهوي وش تبي شبس
مها:واخيراً تكرمتي وظيفتيني ابي اممممممم جيبي اكسل البطل ليز
حلا:كل هذي خفي شوي هههههههه ماشاء الله عليكي
مها تناظرها:زين قلتي ماشاء الله ولاكنت بكسر لاب توبك على راسك حتى في اكلي حاسدتني أعوذ بالله
قامت حلا بعد ماخذت البساكيت والشبسات وفتحت الثلاجه الصغيرة وطلعت عصيرين فراوله وبرتقال وراحت جلست على السرير ونثرتها:لي شانا في شنو بعد حاسدتكي
مها بدلع وغرور:امممم في جمالي نعومتي رقتي دلعي
حلا حز بخاطرها يعني شنو انا مافيني ولاشي من ذا اكيد مو انا بنظرهم ولد:لا ماشاء الله عليكي مابحسدك كلي بس ومدت لها عصير الفراوله اللي تحبه مها وأخذت عصير البرتقال
** ** ** ** ** **
في مكان اخر وبلد آخر
في "أمريكـــــــــا"
فهد وصاحبه كانو طالعين يتمشون ويوم تعبو جلسو في احد القهاوي
فهد:تصدق ودي ارجع اليوم قبل بكرة السعودية
زيد على فكر اسمه زيد مو زياد لاتخلبطون:والله حتى أنا
فهد وهو يتنهد ويرجع ظهره على الكرسي:اشتقت للخبر وأهلها
زيد يغمز له:اهلها ولا هي
فهد:مووووووووت اشتقت لها بكلم أمي ورفع جواله ودق رقم بيتهم
** ** ** ** ** ** ما علومك ان البعد يجرح الروح..
واني عقب فرقاك تنزف جروحي ..
وان المشاعر صمتها يقتل البوح ..
وان السكوت احيانن يكشف طموحي..
حطيتك ذكرى على البال ما تروح…
حتى تروح لخالق الكون روحي ………
** ** ** ** ** **
في بيت أبو فهد
أم فهد كانت توها راجعه من عند وحده من صديقاتها مرت بالصاله وسمعت التلفون يرن راحت وشالته
أم فهد:الو
فهد:السلام عليكم يمه
أم فهد بفرحه مبينه في صوتها وهي تجلس على وحده من كنابات البيت الفاخره:وعليكم السلام كيفك يمه
فهد:بخير يالغاليه وانتي طمنيني عنك كيف ابوي واخواني انشاء الله تمام
أم فهد:بخير كلنا مو ناقصنا الا رجعتك لنا سالم
فهد:قريب قريب يمه أنشاء الله دعواتك بس
أم فهد:ربي يوفقك ويحفظك من كل شر يمه ويرجعك سالم غانم يالغالي
فهد:آمين يالله يمه سلمي على ابوي وأخواني مع السلامه
أم فهد:يوصل يمه بحفظ الله
سكرت منه وهي تدعي له
حلو لما يكون واحد بيدعي لك وأنت حاظر وقدامك تحس بفرحه غامرة وشعور حلو شعـــــــور"
أجل وشلون لو كنت غايب وفي واحد دوم يدعي لك بصلاته وقيامه وبآخر الليل هذول هم والدينك نعمه أنعـــــم بهـــــا رب العبـــــاد عيلنـــــــا وللأســــــــف كثـــير مايعرفـــون قيمتهـــــا ربي يهديهــــم قـــــولو آآآآآميـــــــــين و الله يحفظهم لنا ولكم يـــــآآآآرب
"
نرجع لسوق الراشد
في مطعم من أحد مطاعم هذا المجمع وفي احد الطاولات اللي محطوطه بره
كان جالس كل من فارس وتركي وعلي وعبدالله
علي:يالله قومو نتمشى شوي
تركي:قصدك نرقم شوي
علي غمز له:ههههههه دومك فاهمني تخاويني
تركي:يالله ووقف ووجه كلامه لفارس وعبدالله وأنتم
عبدالله:انا اللحين بيجيني واحد من أقاربي بسولف معاه شوي
فارس:وأنا شوي بطلب لي كافي وبشربه وبقوم
تركي:اوكي تلاقينا فوق في الدور الثاني
علي:وامكن نطلع الثالث يالله تشاو
وراحو شوي دق جوال عبدالله :هلا فينك أي عرفتها خلاص جاييك يالله
عبدالله:معليه فروس أعذرني بروح ولد خالي ينتظرني عند البوابه بأخذه ونفرفر شوي <<يعني نتمشى شوي
فارس:لاحبيب خذ راحتك
راح عبدالله وبقي فارس بعد ماطلب له نسكافيه وجلس يشرب وياكل من الدونات
وفي جهة ثانية من السوق
جنى" "
كنت أمشي وأحس أني في مكان غريب جلست أناظر الناس اللي يمشون واللي يدخلون المحلات واللي جالسين ياكلون بنات اولاد اطفال شفت طفله تجنن مرت من عندي وهي تجري عمرها تقريباً سنتين لحقها اخوها اللي اكبر من ها ومسكها ورجعها لأمها أبتسمت على برائتها رفعت نظري لفوق شفت ادوار ثانية شفت سلالم كهربائية شفت أصنصير كبير قزاز اللي بداخله يبانون شفت الناس وهم يركبون فيه شكلهم متعودين ماخافو ماشاء الله صحاني من تأملي صوت أنوار بنت عمي"
أنوار:جنى أمشي ورانا وبطلي مناظره فشلتينا
ودخلو محل مكياج
وجلسو يشترون ويٍسألو الموظف آخر مكياج نزل وجنى تناظر بالصور المعلقه والمكياجات
وراحو محل بلايز دخلو أنبهرت جنى بأشكل البلايز والتنانير المعروضه في المحل
مريم:أنوار وش رايك في ذي البلوزة حلوه مو
أنوار:أي انا بشتري هذي وش رايك فيها
مريم:حلوه بس تصلح على بنطلون
أنوار:ناخذ لها من فوق في محل بناطيل حلوه
مريم:اوكي
حاسبو وأعطو الأكياس جنى وطلعو من المحل
وعدو كذا محل ماعجبهم فيها شي ووقفو عند محل فساتين ودخلوه
هنا جنى بجد أنبهرت كل فستان أحلى من الثاني جلست تناظر بأرجاء المحل الواسع
وبالفساتين المعروضه
مريم:وش رايك أنوار بهذا
أنوار:حلو ويناسبك
كانت توريها فستان لونه ليموني سادة وعلى الخصر فيه حزام مايل بلون فضي وهو حبل ةعلى جوانب الفستان من اسفل فتحتين توصل لي الركبة وهو طووويل
مريم:خلاص بأخذه
خلال تأملها شد نظرها فستان عجبها حيل لونه من درجات الأورنج وعلى البطن شريطه بالأسود وهو قصير وجنبه شنطته
وهذي صورته
[/URL][/IMG]
حبت تشوفه عن قرب
قربت له بما أن بنات عمها في قسم ثاني من المحل
وجلست تناظره وتتخيلها لابسته وهي عمرها مالبست فساتين إلا أمكن في طفولتها على حياة أمها وأبوها
جلست تلمس بيديها الناعمه قماشه
سمعت صوت من وراها:صدقيني بيطلع عليكي حلو
فزت من الصوت ولفت وجهها وهي تناظره بأستغرب وطولت وهي تناظر وجهه بعدين نزلت راسها ومشت من جنبه لحقها :ليه ماتاخذيه بيطلع عليكي حلو صدقيني وغمز لها:تقي بذوقي
جنى خلاص انحرجت منه ومقهورة منه بنفس الوقت لفت عليه:شكراً مابي اخذه خلاص روح
فارس:نو نو ياحلوه إذا تبيني أروح خذي الرقم
جنى :ماباخذه بعد
ومشت وراحت للقسم اللي فيه بنات عمها وتوجهو للكاشير وحاسبو وطلعو وهو وراهم
وجنى كل شوي تناظر وراها خايفه منها جنى في نفسها"ياربي وش يبي ذا يلاحقني والله لو يلاحظون البنات لايسون لي سالفه ياربي يروح ابعرف وش فيني يلفت النظر عباة راس ونقاب وحتى عيوني مو مبينتها زين اوف بس"
دخلو محل اكسسوارت وجلسو يتنقو
وهي جلست تناظر ونسيت عنه توقعته راح بعد مادخلو المحل مشت وهي تناظر الاكسسوارات اللي معروضه في القزار لفت نظرها سلسال قلب مايل ومكتوب بداخله LOVE
مكته بيدها وجلست تتأمله
جاء ووقف جنبها:تصدقين حتى هذا بيطلع عليكي حلو أنا متأكد
جنى خلاص وصلت معاها منه وخايفه لايسوي لها مشكله لفت عليه وبحده:وبعدين معاك خلاص روح ماني ناقصه مشاكل
فارس وهو يتكي على الطاوله القزاز اللي فيها المجوهرات وراه:امممممممم قلت لك خذي الرقم مارضيتي تحمليني
جنى وهي تناظره:وانا قلت لك ماباخذه ماتفهم أنت
فارس وهو يرفع حاجبه:نونو فهميني ياعسسسل
جنى لفت عنه ومشت ووقفت ورى بنات عمها وطنشته وهو أنقهر منها
"فارس"
آآآآآآآآه يالقهر أنا بنت مثل ذي ترفضني ترفض رقمي هين والله لأوريها لاومسويتي محتشمه بعباتها البنات كلهم كذا في البداية ماعليه نصبر ونشوف وطلع برى المحل "
"جنى"
بالصراحه أول مره يحدث لي موقف كذا صح في الشارع وأنا راجعه من المدرسة لاكن أهواشهم كم كلمة ويروحو لاكن ذا نشبه لاوبعد يبيني أخذ الرقم ليه وش يحسبني بس ماشاء الله عليه يجنن سمعت بنتين في المحل كانو واقفين ورايا وأنا أتهاو ش معاه يتكلمو عنه ولاتقول شوفي ستايله ولاتقول يكفيكي جماله والثانية تقول وش رايك نرقمه والاولى تقول اكيد هذا الجمال كله ونفوته جد قلت أدب ماعاد فيه بنات بهذا الزمن صارو نادر ينعدو على الأصابع زيمن والله صارو البنات يعاكسو الشباب"
فارس طلع من المحل وهو ماشي سمع ضحك وراه لف شاف بنتين يقربو منه وكانو متلثمات وتقريباً وجههم كله باين خير الميك آب الكامل اللي مسوينه وريحة العطر اللي تفوح منهم ناظرهم بأستهزاء ولف بيمشي ماحس الا باللي تمسك يده وتحط الرقم في كفه وتمشي أبتسم بسخرية وهو يناظرهم يمشون قدامه ويتغنجو بمشيتهم<<ترى هذا الموقف صار حقيقي سوته وحده مع أخو صاحبتي وصاحبتي كانت معاه وشافت الموقف بنفسها وحكتنا عنه
جنى خلو بنات عمي العزيزات وطلعنا من المحل وكل شوي يدخلو محل
شوي وقفو ولفو علي
مريم:اسمعي حنا بنطلع فوق وأنتي خلي الأكياس معاكي ياويلك يضيع كيس وأستنينا في المطعم اللي هناك فاهمه "وأشرت لها على الطاولات اللي جنب أحد مطاعم مجمع الراشد"
جنى:انشاء الله وطلعو وهي مشت وهي خايفه وتناظر حولها قربت من الكراسي وجلست وحطت الاكياس على اثنين من الكراسي اللي كانو جنبها وقعدت تناظر حولها وشافت طاولتتبعد عنها بطاولتين شباب على طول لفت وجهها تخاف أحد ينتبه لها خاصه وهي لحالها ويقوم يتلقف عليها بكلامه
** ** ** ** ** ** ** **
في بيت أبو فارس
مها وهي تقوم وترفع سماعه التلفون اللي في غرفة حلا
مها:هلا يمه قولي للسواق يجيني أي خلاص يالله مع السلامه
حلا وقفت وهي تتخصر:لا والله وين اللي تقول بجلس لين 9
مها وهيا تتثاوب:لا معليه اعذريني وهي تناظر ساعتها عندك من 5 العصر لين 7 والله فيني النوم أمس مانمت زين
حلا:طيب اوريكي مردوده
مها:انتي تعالي وشوفي ماراح اخليكي ترجعي بيتكم إلا آخر الليل بحبسكي
حلا:هههههههههههه طيب اسمعي في شي في بالي ودي أسويه
مها وهي ترفع حاجبها بأستغراب:شنوو
حلا وهي تبتسم خبث:بكرة تعرفين
مها:الله يستر منك من شفت هالأبتسامه وأنا ماني مطمنه
حلا:خلاص بكرة تعرفين بس جمعي البنات اوكي
مها:اوكي خلاص امشي ننزل تحت
شالت شنطتها ونزلو
في بيت أبو تركي
أم تركي:غلا يمه شوفي دقي على تركي خل يروح يجيب مها من بيت عمك أبو فارس السواق طلع مع وليد السوق من شوي وأكيد راح يتأخرو
غلا وهي تطلع جواله من جيب بنطلونها الجينز:انشاء الله يمه
ودقت عليه
عند تركي
شاف الرقم وبعد شوي عن علي ورفعه:هلااااا
غلا:هلا تروك تقول امي مر لمها جيبها من بيت عمي أبو فارس
تركي:ماني فاضي أرسلو السواق
غلا:السواق مع وليد في السوق وأمكن يتأخرو
تركي:لحظه لحظه عند خط ثاني
شاف عنده خط ثاني رفعه:هلا طلول
طلال اللي كان طالع من بيت عمه أبو فهد زاير نواف:هلا تركي وينكم مو قلتم تبونا نلتقي في النادي اليوم رحت انا ونواف ماشفناكم
تركي:لا أنشغلنا شوي
طلال:لو سمحت أي سكريم بالشكولا لالا هذا النوع
أي تركي وينكم اللحين
تركي:احنا بالسوق انت اللي وينك شكلك تتشرى
طلال:هههه لامدام في السوق اجل منتم طالعين اللحين ههههههه انا في الشارع توي كنت عند نواف واللحين مريت باسكن روبنز<<أموت في أيس كريمهم
وبشتري وبطلع أزور جدي وجدتي من زمان عنهم وبرجع البيت
تركي:اجل تكفى مر على طريقك بيت عمي محمد<<أبو فارس وجيب مها راحت عندهم واللحين بترجع والسواق مع وليد في السوق وانا برى
مدامك رايح بيت جدي وصلها معاك بيتنا <<بيت جدهم جنب بيت ابو تركي فاصل بينهم جدار بس
طلال أبتسم:افا عليك ماطلبت شي من عيوني
تركي:وبطل حركاتك ها
طلال:افا انا طلول ترى ماعندي حركات ليشق الو لك تركي ولافارس
تركي:اقول طس يالله سلام
طلال يضحك عليه:ههههههههه سلام
وطلب أيس كريم بالفراوله نفس حقه لمها عارفها تحبه
تركي نسي غلا اللي على الخط وغلا انقهرت منه وسكرت وطلعت غرفتها
وهي تتوعد فيه
مشى تركي وراح لعلي وجلسو يتمشو شوي
ومرومن جنبهم بنتين وهم يضحكو
تتتركي:ياحلللو أعععطييينا وجههه
علي:فديتت الضحكه ياناس
لفت عليه وهي تعدل لثمتها:وش تبي
علي وهو يطلع الرقم ويمده لها:يكفيني انك تاخذين الرقم وأسمع منك أحلا الو<<وش رايكم بالتنسيق بالكلام ههه
مريم بدلع:اوكي سلام ومشت
أنوار:كان أخذتي رقم الي معاه احلا
مريم:يالله أهم أخذت رقم وبحصلي كم بطاقة شحن من هالغبي
أنوار:لاتنسيني
مريم:افا عليكي ولايهمك أمشي نروح هذا المحل
تركي مشى وهو يضحك:ياهو لا أنا مقدر على الغزل
علي:وش على بالك أمش أمش خل ندور غيرها
تركي:لا خلنا ندخل محل الاسبورات ذا بشتري كابات
علي:أمش يالله ودخلو
** ** ** ** **
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك
** ** ** ** **
مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله و……………..
مر طلال بيت عمه أبو نواف ودق الجرس وفتحت له الشغاله
فتحت له الشغاله:نعم
طلال:مازن في
نوري:أي بابا تفضل ودخلته المجلس
وراحت نادت مازن وجاء وسلم عليه
طلال:مزون نادى مها وخلها تطلع انا انتظرها برى عشان بوصلها البيت
مازن وهو يناظره بأبتسامه:اها قلت لي مها وش وراك
طلال وهو يضحك عليه:وش فيكم علي انت من جها وتركي من جها ترى مابكلها
مازن:هههههههه طيب خلاص بروح اناديها
قبل مايدخل تنح نح :احم احم
حلا:ادخل مزون
دخل وقف قدامهم وهو يبتسم بخبث:مهاوي قومي البسي تركي ينتظركي برى
مها تقوم توقف وتلبس عباتها اللي طلبت من الشغاله تجيبها لها وتشيل شنطتها:وأخير جا يالله طالعه
وسلمت على حلا وطلعت ومازن :فطسسسسسسس ضحك هههههههههههههههههههههههه
حلا بأسترغاب وهي تمشي تجاهه:خير يابو الشباب ليش تضحك
مازن مسكها مع يدها:أمشي وأنتي تشوفين ليش أضحك
** ** ** ** ** **
في جهة ثانية
جنى كنت جالسة وأناظر الناس اللي ياكلون كانو ياكلون أكلات ماعرف شنو أسمها بس شكلهااا يشهي مرره بس اعرف البطاطا المقليه تمنيت معاي فلوس عشان أشتري وأذوق وأعرف طعمها مثل شكلها ولالا وشوي تسمع صوت بطنها وحطت يدها على بطنها وهي تحاول تسكت اصوات بطنها وعشان أسد جوعي يالله حدي جوعانه لفت بعيونها وهي تسمع سوالف الشباب اللي جنبها و تحس بخوف من نظرات الشباب قامت وتوجهت للسلالم الكهربائية وهي تناظرها بخووووووف
"جنى"
يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو
بره قدام باب البيت كان واقف ومدخل يديه في جيوبه ومعطي الباب ظهره
فتحت الباب وطلعت وسكرت وراها تقدمت خطوتين
وهو لف وهي وقفت مكانها من الصدمه
مها:أنت
طلال بأبتسامه وهو يرجع شعره على ورى:أي انا يالله أمشي أركبي عشان أوصلكي بيتكم تركي قالي
مها بعناد:مستحيل أركب معاك بنتظر السايق
طلال:لاأمشي أنا بوصلك كذا كذا انا رايح لأني بمر بيت جدي
مها:وأنا مابي أروح معاك لفت بترجع وأنفتح الباب وطلع مازن اللي يضحك وحلا وقتها عرفت المقلب اللي سواه مازن في مها
مها بقهر وهي تناظر مازن:حمار مزون أوريك
مازن:ههههههههههههه وش رايك بالمفاجأة ليه مارحتم
حلا:اها تروك بيوصلك يالله روحي مو تقولي مستعجله تبي تذاكري وتنامي
مها:لابستنى السواق
طلال:وأنا قلت لا مابيوصلك غيري وأمشي يالله قدامي
مها وهي تلف عليه بعناد:قلت لا ماتفهم أنت أف
حلا بخبث:روحي أحسن لك لاتندمي
مها بأستهزاء:وعلى شنو أندم ماني رايحه يعني ماني رايحه بالغصب هو
حلا غمزت لطلال وأشرت له بيدها يعني روح
طلال كان واثق من خطط حلا الجهنميه وراح السيارة وركب وحرك شوي بعيد عن البيت
حلا:شفتي راح خليكي حنا بعد أنتهت وقت الزيارة عندنا أمش مازن
دخلو وسكرو الباب
مها جرت ودقت الباب:حلا فكي يانذله اوريكي أنتي وأخوكي وتشووووووووفي
طلعت وناظرت بره مالقت سيارته
مها وعيونها أمتلت دموع:حتى هذا بعد راح ياربي وين أروح لفت وجهها وجات بترجع لداخل البيت
سمعت صوت سيارة وراها وبوري
لفت إلا هو
"جنى"
يالله اللحين شلون أركب فيه مافي درج عادي وتناظر الاصنصير وناس يركبو فيه وطالعين لالا الدرج هذا اهون من الاصنصير حطت الاكياس على الأرض وصلحت عباتها ورجعت شالت الاكياس في يدينها الثنتين وحطت رجلها على الدرج والثانية وبدء يطلع شوي وصل النص وووووووووووو
أختل توازنها وكانت بتطيح
غمضت عيونها بخوف وصرخه كتمتها في قلبها إلاااااااااا
وتعلقت عيونها في عيونها تحس بحرارة أنفاسه تحرق وجهها من فوق النقاب
رجعت لفتى بسرعه يوم حست انها بتوصل وأول ماقربت درجت السلم توصل للأرض نطت بسرعه وهو طلع بعدها وهو يضحك عليها
جنى لفت عليه بحرج:مشكور أخوي أنك ساعدتني لولا الله ثم أنت كان طحت
فارس:لا أفا عليكي لاشكر على واجب ومره ثانيه أنتبهي
"جنى ماضن فيه مره ثانية":أي أنشاء الله
ومشت
"فارس"
كنت واقف عند المطعم ولمحتها وهي جالسة وجلست اناظرها من بعيد وبعدين شفتها وهي تقوم تتوجه للدرج الكهربائي لحقتها بس بدون ماتحس علي
جلس يناظرها لين دخلت محل للجلابيات
ولف وجهه للجهة الثانية و شاف تركي وعلي وراح لهم
شفت بنات عمي داخلين محل وعرفتهم من لثمهم ومشيتهم اللي كلها دلع ولحقتهم
أول مادخلت المحل وقفت وراهم
لفت مريم وشافتني:هي انتي وش جابك هنا
جنى بخوف:ها لابس خفت تحت لوحدي وجيت
أنوار وهي تناظر للجلابية اللي في يدها:لاتشرهين عليها هي وش عرفها بالأسواق ماعليكي منها وش رايك بالجلابية ذي
مريم:امممممم حلوه وتناسب أمي الوانها
أنوار:خلاص بأخذهااا
** ** ** ** **
لفت إلا هو
طلال
طلال نزل من السيارة ووقف جنبها:هههههه يالله أركبي ياخوافه أنا مجنون أروح وأخليكي بروحك ترى كنت أراقبك من بعيد
مها وهي تكابر:ماني خوافه وروح ماهميتني
طلال بأبتسامه:باين والدموع اللي بعينك شنو
مها أنقهرت منه أنه عرف أنها خايفه
طلال:يالله أركبي تأخرنا
راح وركب وهي فتحت الباب اللي ورى كان مقفل راحت للجهة الثانية بعد مقفل
وطلال ماسك ضحكته
مها وهي تدق عليه القزاز فتحه وناظرها:وش فيكي ليه ماتركبي
مها وهي تكتف يدينها:افتح ياخ الباب عشان أركب
طلال وهو يمد يده ويفتح الباب اللي جنبه:مفتوح أركبي
مها:لا اللي ورى
طلال:خربانه اللي ورى بتركبي ولا أمشي
مها:أوف وراحت وفتحت الباب اللي قدام وركبت وهي مقهورة وخجلانه منه في نفس الوقت
طلال وهو يحرك وبناظرها والأبتسامه على وجهه:تو نورت السيارة
لفت وجهها عنه وماردت عليه
فتح الثلاجة اللي جنبه وطلع منها كيس وفتحه وطلع الايسكريم ومده لها:خذي
مها تناظره وتناظر الايسكريم:شنو هذا
طلال وهو يناظر الطريق ويرجع يناظرها:وانا واقف اشتري لي وكنت اكلم تركي ويوم عرف اني جاي بيت جدي قال لي أمر لك وأجيبك وقلت مدامك بتروحي معاي أشتري لك عارف أنك تحبيه
يالله خذية لاتستحين
"مها ياربي أخذه ولاماخذه بس والله ودي فيه يالله أذخه وأعطيه فلوسه شلته منه مها ببرود:شكراً وفتحت شنطتها وطلعت بوكها وطلعت منه فلوس وعطته
طلال يناظرها:شنو هذا
مها:حق الآيس كريم
طلال بزعل منها:رجعيها بس مابينا حساب يابنت العم
مها حست من نبرة صوته أنه زعل بس طنشت ورجعت الفوس في بوكها وفحت العلبه وجلست تاكل
وهو طلع أيس كريمه وجلس ياكل<<قال ماباكله الا معاها واثق الأخ انها بتروح معاه ههههه
كان يردد معاه كلمات الاغنية وهي تسمعه يغني كان صوته حلو
وحست كأن هالأغنية قاصد يحطها عشان تحس فيه
لفت للشباك وجلست تناظر الشارع ليما وصلو
ونزلت وسكرت الباب بدون حتى ماتقول له مع السلامة
حز بخاطر كثير وزادت جروحه مشى وراح لبيت جده ودق على نواف يجيه هناك
مها دخلت وشفت غلا ورنا قلت السلام وطلعت غرفتي فسخت عباتي وعليقتها وحطيت شنطتي على الكنبه وأنسدحت على السرير
وأنا أفكر في الموقف اللي صار لي اليووم مع طلال أحس فعلاً بحبه يحيطني بس أنا ما أحبه ليش مايفهم
ومستحيل يجي يوم وأحبه مستحيييييييييييل وقامت وفتحت كتبها اللي صار لها يومين مافتحتها وهي تحاول تنسى الموقف اللي صار لها أو بالأصح تتجاهله
** ** ** ** **
"جنى"
رجعت أنا وبنات عمي البيت ومرة عمي أستقبلتني بشغل
أم خالد:جنى روحي سوي قهوةوشاي جايني جاراتي
جنى بتعب من فرفرة السوق:أنشا ء الله خالتي
أم خالد وهي تناظر بناتها:ها وش شريتو
مريم:كل شي أمشو فوق غرفتنا قبل لايجي أبوي ويشوفناااااااااا
أنوار:أي صح يالله نطلع وطلعو
** ** ** ** ** ** **
بعد ماجاء نواف وسلم على جده وجدته
طلع هو وطلال برى
نواف:طلول وش فيك اليوم مو على عادتك وش فيك ساكت
طلال وهو منزل راسه:لا ولاشي
نواف وهو يرفع راسه ويناظر بعيونه:علي انا نواف انت اليوم شفت مها صحح
طلال:آآآآآآآه أي شفتها
نواف:وايش صار
طلال:اسمع
وحكاه كل شي
ونواف جلس يهديه ويجبر بخاطره
وبعدها بساااعه رجع كل واحد بيته
** ** ** ** ** **
ومن جهه ثانية
فتحت حلا إيميلها لقت إيميل بأسم "البرنس " قالت أمكن إيميل صاحب المنتدى اللي مشاركه فيه وحاط اعلان عن حاجته لأداريات ومشرفات ومراقبات للمنتدى لأنه جديد وطلب للتواصل يرسلون له إيميلهم على الرسايل الخاصه عشان يتفقون
قبلت الأضافه بس ماكان متصل سكرت المسن وطلعت
*** *** *** *** *** *** ***
اليوم الثاني في مدرسة البنات
حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
جلست ومها ماهنتها
بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه
حلا ماحضرت الطوابير جات متأخرة وصلت في نص الحصه الأولى وبعد ماكتبت التعهد دخلتها المعلمه وهي مبسوطه انها راحت عليها نص الحصه تكره الرياضيات<<ومين سمعك أنا مثلك ههههههه
راحت وجلست في مكانها جنب مها وهي تشوف نظرات مها المتوعده لها
جلست ومها ماهنتها
بس تقرص فيها والثانية توخر يدها
حلا بهمس:وجع مهو عورتيني خلاص
مها بنفس الهمس:حسابي معاكي بعد الحصه
** ** ** **
بعد مانتهت الحصة
قامت مها وحلا بسرعه شردت آخر الفصل ومها لحقتها وصارو يدورون وحلا تضحك ومها معصبه منها:طيب والله لأوريكي كذا تسوين فيني ياوقحـــــه
امسكيها ياريم أمسكيهاااا
حلا: لااااااااااا ونطت على الكرسي ونقزت على الطاولة وبعدها على الارض وهنا دخلت الأبله وهي تناظرهم بصدمة
مها راقبه على الكرسي بتلحقها شافت الأبله ونزلت
أبله حياة:حلو حلو كملو بعد وقفت وهي مكتفه يديها
مها وهي تحك شعرها ومنزله راسها من الفشله:آآآسفه أبله
حلا ولا هامها راحت وجلست على كرسيها
ابله حياة ابلة الفيزياء:لا وجالسة استاذة حلا وبصراخ قومي بسرعه ويالله ورى انتي وهي اوقفوو
حلا ببراءة:ماسويت شي
ابلة حياة:باين اقول بسرعه ورى
حلا افففففففف ورجعت ورى ووقفت جنب مها
مها بهمس:وربي اللحين صار حسابك حسابين اصبري بس
حلا بنذاله:ابله شوفي مها تكلمني أي عشان بعدين ماتقولين تكلمت
لفت عليهم الأبله اللي كانت تكتب الموضوع:مها روحي الجهة الثانية بسرعه خلوني اكمل الدرس ولا أسمع صوووت فاهمين ورجعت تكتب
ومها تناظر في حلا وتتوعدها وحلا تضحك ومطنشتها
حلا بهمس وهي تنادي البنت اللي قدامها
مرام مرام
مرام لفت عليها:نعم
حلا:معاكي علكة
مرام:أي لحظه
وفتحت شنطتها وطلعت وجلست تناظر الأبله وشافتها لافه وجهها وبسرعه أعطت العلكة حلا فتحتها ورمت القرطاس ولاهمها وتكلم مها:مهاوي تبي
مها عصبت منها لاتبي تطيحها بمشكله ثانية
تركي:اقول علاوي اخبارك مع البنت اللي رقمتها في السوق كلمتك
علي وهو يضحك:هههههههه أي وربي ماعنده سالفه اول أمس كلمتني في الليل الساعه ورسلت لي رساله بعدها قمت الصبح وشفت الرساله مكتوب فيها
"حبيبي معليه مقدر اكلمك اليوم شحني بيخلص إذا تقدر أرسل لي بطاقه" ههههههه هذي بدايتها
عبدالله:وبترسل لها
علي:تستنى لها وش تتوقعون رسلت لها
يزن:شنووووووووو
علي:قلت لها"حبيبتي معليه جوالي بينفصل مقدر اكلمك بكرة "ههههههههه
الشباب معدا فارس:هههههههههههههه
تركي وهو يضحك ويناظر فارس:فروس وش فيك اليوم منت معانا ابد
فارس وهو يفوق من سرحانه:لا ولاشي كم بقي على المحاضرة
تركي وهو يناظر ساعته:ربع ساعه يالله خل نقوم عبال مانوصل المبنى وقامووووو<<كلهم مع بعض في تخصص واحد
** ** ** ** ** **
في الفسحة في مدرسة البنات
جالسة حلا ومها ورندة ودانة وبعض صاحباتهم وحلا حكتهم وش سوت في مها وهو يضحكون
ومها معصبه منهم
مها وهي تقوم:الحق مو عليكم الحق علي أنا جالسة معاكم
وجات بتمشي مسكتها دانة:هههههههه تعالي تعالي بس حنا آسفين والله لو يدري طلول لايذبحنا
مها وهي تناظرها بعصبية:والله لو ماتقلبي وجهك عني
حلا وهي تقوم وتمسكها وتجلسها:خلاص خلاص آسفه وربي ههههههه بس تضحكين
مها:حلااااااااااا
حلا:خلاص خلاص ولاتزعل ياحلو أسمعو عندي شي بقوله لكم مره مهم وخطيررررررررر
البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو
** *** ** *** ** ** ***
في جهة ثانية من المدرسة كانو جالسين جنى ورنا وريماس
رنا:جنى وش رايك تزورينا البيت واعرفك على اختي غلا
جنى :لالا مقدر
رنا:ليش
جنى:ها لا ولاشي بس مقدر تدري الاختبارات قربت وكذا
رنا:خلاص اجل بعد الاختبارات
جنى:انشاء الله يصير خير<<وهي بقلبها عارفه مستحيل يصير هالشي
رنا:وانتي بعد ريماس ماتحتاجي عزيمه
ريماس:ههههههههه اكيد ولايهمك
** ** ** ** ** ** **
البنااااااااااات بحمااااااااااس:شنووووووو
حلا وهي تعدل جلستها وتناظرهم
في شي ودي اسويه من زمان مغاااااامرة واللي تبي معاي حياهااااااا
دانة:شنو خوفتيناااااااا
دلع صاحبتهم:قولي يالله
حلا:ابي أروح مدرسة الأولااااااااااااااااااااد
البنااااااااااات نـــــــــــــو كمـــــــــــــنت <>لاتعليــــــــــــــق<> *#*
مها:لاالظاااهر جنيتي
رندة:من جدك أنتي
حلا:لامن خالي أي من جدي قلت لكم مغامرة وبعدين وش عرفهم أني بنت
منى:وشلو وش دراهم أنك بنت مافهمت
حلا وهي تأشر على نفسها:بالله عليكم شكلي شكل بنت لا وبلبس ثوب وشماغ وبكذا بجد محدب يعرفني
مها:وان درى عمي وأخوانك
حلا:لاتطمنو محد بيعرف كأني رايحه المدرسة ولما يوصلني السوق اسوي نفسي موقفه عند الباب اصلح حبال جزمتي<<الله يكرمكم
وهو يروح والحارس في غرفته والله مايدري مين طلع ومين دخل واروح وطبعاً بكون لابسة الثوب من البيت بس برفعه عشان مايشوفوه والشماغ والطاقيه بحطهاا في الشنطه مابجيب معاي كتب يومهاا أصلاً ولما اقرب من المدرسة في ورى اشجار والمكان فاضي ذاك الوقت مابدخل الا وقت الفسحة بنتظر في أي مكان المهم وبروح ورى الاشجار واشيل البعاء واحطها في الشنطة واللبس الشماغ واعلق الشنطه فوق في الشجرة واروح ادخل طبعاً الحارس لو شافني ماراح يقول لي شي ولو كلمني بقول بكلم الادارة طالبيني أي شي المهم بدخل بدخل وش رايكمممممممم
رندة:لا بجد مجنونه
دلع:وبقوووووووووووة
حلا:ياحبيباتي هذا يسمونه مغامرة حب أستكشاف اتحدى إذا ماكان هما الاولاد ودهم يدخلو مدرستنا ويستكشفو وش نسوي وطبعاً عشان يطالعو البنات
مها:ماقلنا شي بس مو تغامرين بنفسك ولاسمح الله أنفضحتي
حلا:لاتفاولين علي أنشاء الله مابنفضح وبعدين المدرسة اللي بروحها تعرفوها أنتم
البنات:أي مدررررررررسة
حلا بأبتسامة خبث:مدرسة الثانوي ال……
مها:لابجد جنون بتروحي المدرسة الل يفيها طلال ونواف
حلا:وش فيها عادي
دانة:وتخيلو عرفوكي
حلا:وش عرفهم وأنا لابسة ثوب وشما غ اااااااف منكم بدال ماتشجعوني تخفوني ياشيخه بروووح بروح ولاتقولو لأحد اللي بسوية لاعادكم بنات عمي ولاصحابتي هي
مها:والله كيفك عقلك براسك تعرفي خلاصك
حلا:حلو هذا الكلام
رندة ومن وين لك ثوب وشماغ
حلا:سهله الثوب ثوب فارس وديته للخياط وقصره وضيقه وطلعته من يومين والشماغ شماغ مازن شلته من دولاب مازن بدون لايدري
منى:والله أنك مجنونه
حلا:ههههههههه وش رايكم تياسروني<<تياسروني يعني تروحو معاي توضيح للي مايفهم معناها
مها:بنات قومو قومو لاتخربنا ذي
حلا وهي تضحك وبتقهر مها:اللحين بروح واشو ف طلول وش يسوي مشاغب ولا لا وامكن اسولف معاه كل شي جايز
لفت عليها مها:وش لي فيه ولاهمني
حلا:هههههههههههههه
وانتهى هذا اليووووووووووم
وجاء اليوم اللي بعده
وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا
وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>
وحلا مستعده وبنفس الوقت خايفه بس بتحاول تصبر نفسهااااااا
وودها ترجع حقها في اللي سواه فيها نواف بالمزرعه وأستهزاءه فيها قدام بنات وعيال عمها وقدام نفسها <>وهذا اللي ماقالت للبنات عنه اللي هو السبب الرئيسي في روحتها لمدرسة الاولادة اللي فيها طلال ونواف<>
قامت الصبح ونزلت من الدرج وقابلت اخوها عند الدرج
مسكها يزن من يدها ودفها ونزل يجري من الدرج
ولميس وقفت معصبه ولحقته
لميس:وقف وربي حمار يمااااااااااااه
ام فهد وهي تطلع من المطبخ:يالله صباح خير وانتم دووم كذا هواااش
لميس:يمه هو شافني ودفني ونزل
يزن يحرك لها حواجبه بيقهرها
لميس:يماااااااه شوفيه وش يسوي
ام فهد:وبعدين يعني خلاص اسكتوو
شوي نزل طلال وبعده دانه وأبو فهد وجلسو يفطروووووون <<ملاحظه دانه نقلت هذا الترم لمدرسة حلا ومها ماااتقدر على فراقهمم هههههه
وشوي شوي فضي البيت مابقي الا ام فهد وطلعت غرفتها ترتاح
/
/
/
/
/
/
في بيت "أبو تركي"
نزلت غلا ورنا ومها مع بعض وجلسو على السفرة اللي عليها امهم وابوهم وشوي نزل وليد وجلسو يفطروو
أبو تركي:وين تركي وهذا ماينشاف لابليل ولا صبح
ام تركي:وش سوي صحيته مارضي يقول ماعنده محاضره الا على الساعه 9 خليهم ينام له شوي
ابو تركي وهو يهز راسه من حال ولده:الله يصلحه
غلا:يبىىىىى
ابو تركي:هلا يبى
غلا:متى بنروح المزرعه
رنا:وشو نروح والاختبارات
ابو تركي:بعد نتايجكم نروح ولانسيتي انك آخر سنة
غلا بطفش:ياربي طفشششت
ابو تركي:ولايهمك تخلص اختباراتكم ونشوف نتايجكم وبعدها نجلس اسبوووع هناك ها وش تبين بعد
مها:أي أي الدلع كله لغلا لو انا اومها طنشت كلامنا
ابو تركي:افا يابنتي كلكم واحد
رنا:يالله بنات بسرعه تأخرنااا
مها:قامت قامت الدافوورة
رنا:وجع قولي ماشاء الله
مها:ماشاء الله ليه وش قالو لكي عيوني حاره بسم الله علي
غلا وهي تدفهم وتمشي قدامهم :امشي انتي وياها بس
في بيت" أبو فارس"
نزل من الدرج بخطوات متوازنه وهو يرجع شعره الاسود اللي طولان لآخر رقبته وطالع حلوو زيادة نزل وصل لين طاوله الطعام
باس راس أمه وأبوه
فارس:صباح الخير على أحلا حلوين
ام فارس:صباح النور يمه
أبو فارس:ها وينك معاد تناشاااءف
فارس:موجود يبه
أبو فارس:متى امتحاناتك
فارس:تبدأ بعد يومين
أم فارس:ربي يوفقك يمه شد حيلك
أبو فارس:شوف من الجامعه للبيت ذاكر زين ابي تجيب معدل حلو
فارس:افا عليك يبى ابشرررر مالك الا اللي يبيض الوجه
ابو فارس:كفو يبى
نزلت ولايف وحطت كتبها على الكرسي الفاضي وجلست بعد مسلمت على امها وابوها
ام فارس:اشوفك قايمه بدري يمه
ولايف وهي تصب لها حليب:أي يمه عندي محاضرة الساعه 8 واللحين 7 على بال ماوصل يكون جات 8
ابو فارس:الله يوفقك يبى
ولايف وهي تقوم:يالله مع السلامه
ام فارس:ماكليتي شي يمه
ولايف وعي تشيل كتبها وشنطتها:لايمه مستعجله اكل هناك يالله مع السلامه وطلعت
نزل مازن بسرعه ووقف لما شاف اهله يفطرو سلم عليهم وهو مستعجل
أبو فارس وين طاير افطر اول
مازن:لايبة مستعجل عندي بدنية اول حصه مع السلامه
فارس بصوت عالي:عدااال لاتتكسرر
مازن بصوت اعلى:كابتن الفريق لزووم الحماااس
وطلع
أم فارس:ربي يحفظه
الا وين حلاااااااا
كانت في غرفتها مقفله الباب من الفجر صايحه وهي تحس بخوف
حماااس
توتر كل الأحاسيس لاكن طنشت ورجعت ثقتها بنفسها واللي ببالهاا بتسووي<<الله يستر منك
لها ساعه حايسة بالثوب لبسته وصلحت الازرار ولبست تحت الثوب فنيلة بيضاء قطنيه وبنطلون ابيض قطني طويل<<ماعندها مثل ملابس العيال هذا اللي ماقدرت تدبره لأن اخوانها مو نفس مقاسها ولا كان شلحت من دولابهم ههههههههه
ناظرت شعرها حطت فيه جل وثبتته زين ورجعته ورى اذنها اخذت الشماغ المكوي وطوته وحطته في الشنطه ومعاه الطاقيه واخذت كيس وحطت فيه نعال <>الله يكرمكم<> وحطته في الشنطه وسكرت الشنطه مسكت طرف الثوب ورفعته وربطته عشان محد يلاحظ
اخذت العبايه ولبستها وسكرت ازرارها كلهاااا ><اول مره تسكرها كلها >< هههه والبست الشنطه الطويل المايله سمت بالله وطلعت
نزلت الدرج شوي شوي على غير عادتها<<تخاف الثوب لاينفك هههه رغم انها مقفله ازرار عبايتها الكتف
شافت ابوها وامها وفارس يفطرون سلمت عليهم بيدها من بعيد
فارس:بدري كان نمتي
حلا:يووه وش فيك عادي ماحب الطوابير يالله مع السلامة
نزلت من البيت وركبت مع السايق
ووصلهااا للمدرسة ومشى مشت شويت ونزلت تصلح حبال جزمتها الاسبورت<<الله يكرمكم
ناظرت حولها طبعاً وصلت الساعه7 و58 دقيقه يعني تقريباً 8 ومافي بنات كثير جايين ينعدو على الاصابع
يوم ناظرت حولها ماشفات احد والحارس على الجهه اليمين مايشوفها حاط كرسي وجالس عند غرفته
مشت بسرعه لورى المدرسة واشرت تاكسي واعطته العنوان وهي جالسه تسمي وتقرى الاذكااار
وصلت لمدرسة ال ………..الأهليه للبنين ونزلت وراحت ورى المدرسة ناظرت شافت الشارع تقريباً فاضي لفت وفصخت عباتيها بسرعه وحطتها في الشنطه ونزلت ثوبها وعدلته وطلعت الطاقيه والشماغ ولبستها وهي حايسة بالشماغ فسخت جزمتها<<الله يكرمكم ولبست النعال وهي تتلفت تناظر حولهااا اخذت شنطتها ورفعتهااا فوق الشجرة
ومشت في الشارع وهي تناظر الناس وتحس بخجل النها مو لابسه عبايه<<لاكن وجهها عادي متعووده انها تكشفه هههههه
وأخذت لفه حول المدرسه
وراحت لكفتيريا قريبه من المدرسة وطلبت لها ساندويش وببسي وهي تشوف باقي اولاد ماداومو وجالسين سوالف واكل بالكفتيريا<<فالينها دامها اهليه
وطلعت وجلست تاكل على الرصيف
ومرت الوقت سريع
جات الساعه 9 في مدرسة البنات
في الفسحه
مها:بنات وربي خايفه على حلا
دانه:حتى انا الله يتسر
دلع:ذي البنت فالتها اللحين تلاقيهااا تناظر هالشباب اللي كل واحد احلا من الثاني
كانت رايحه جايه عند الشجرة اللي حاطه شنطتها فوقها ناظرت ساعتها شافتها 9و5دقائق بسرعه مشت ولفت ومشت متجه للبواية الرئسية تبع المدرسة وهي تحس بخوف على توتر على شعور حلو <<امكن شعور المغامرة
ناظرت جهة غرفة الحارس شافته متكي على التكاية<<البعض يسميه مركى
وشكله مو منتبه تنهدت وفتحت الباب اللي كان مردود بهدوء
ودخلت مثل الحرامية<<أموووت على الأكششششششن هههه
ومشت شوي وهي تناظر السقف وتناظر حولها أول مادخلت قابلها سيب صغير وبعدها مشت ولفت الا في الواجه حوووش المدرسة الكبيرررررر
وكان في على جوانبه ورد مزروووع وأشجار صغيرة<مثل المدرسة اللي جنب بيتنا بس أبتدائيه دوم أمر وبابها مفتوح حلوه أتمنى أدخلها ههههه بس شفتها من برى من جوا لاااااا> مشت في الحوووش الكبيرر وهي تناظر حولهاا وكان الحوووش مكشووووووف
وأشعة الشمس ناثررره أشعتها في أرجائه وكان الجوووء حلو غيووم أبتسمت ومشت لين وصلت لباب ثاني وهو الباب اللي يدخل على مبنى المدرسة اللي فيه الفصول فتحته ودخلت ومشت شوي في زي الصاله كبيرره شوووي وعلى جوانبهااا حاطين اشجار زينه منوعه وبعدها على اليمين في درج يطلع على الفصول كانت المدرسة عبارة عن ثلاث طوابق دور لأول ثانوي ودور لثاني ثانوي ودور لثالث ثانوي
حلا:أممممم أطلع ولا لا لالا خلني هنا أفضل من أطلع ويشوفني المدير ولا أحد ويقول ليش طالع ووين فصلك وأتوهق
مشت شوي شافت ساحة ثانية على يسارهاااا بس شوي صغيره ومغطى من فوق طلعت برى للحوش الكبير المكشووف وجلست على كرسي من الكراسي وجلست تغني شوي شمت ريحة أكل
حلا:الله ريحه أكل شكل المقصف هنااا مشت وراحت لم المقصف اللي كان في جنب الحوش على اليمين شافت واحد جالس يقلي البطاطس المقليه حلا:والله جعت<<يمه من توها ماكله ههههه
حلا تخنت صوتها:لو سمحت أبي أشتري لف عليها الرجال اللي باين من شكله بالأربعينات وهو رافع حاجبه<<مستغرب أول مره طالب يكلمه بأدب دايم هي أنت بسرعه يامحمد جيب يامحمد عجل ومن هالكلام>>
الرجال أسمه محمد:هلا أنت طالب جديد
حلا توترت:ها لالا بس أنا جاي عشان أطلع أخوي<<وش هالكذبة ههه
الرجال:اها طيب لما تبدء الفسحة تعال أشتر اللحين ممنوع أبيع
حلا وهي تتكي على الدريشة اللي يبوعو منها:ياشيخ محد داري أعطيني بس بطاطا مقليه وعصير برتقال
الرجال:معليه تعال في الفسحة شوي ويدق الجرس
حلا:افففففف طيب خلاص<<راااااااححح الأدب هههههه
ومشت وراحت وجلست مكانها شوي دق الجرس معلن عن أنتهاء الحصة الثالثه وبداية الفسحة وززززززززااااااااااادت معــــــــــه دقـــــــــات قـــــــــلب حـــــــــــــلااااااااا
ي جامعه الشباااااااااااب
دخل فارس وقابل تركي وعلي وسلم عليهم وراحو لباقي القروووووب
تركي:ياذا الهم ليش دوم حنا أختباراتنا قبل المدارس
علي:بالعكس حلو عشان نقهرهم
تركي:ذا اللي فالح فيه
فارس:ماعليه انا ختمت كم مادة بس في شي مو فاهمه عشان كذا جيب بسأل الأستاذ وبرررررجع
عبدالله:وأنا بعد أمش نروح
تركي:خذونا معكم أجل ليش داقين علينا تعلو وتعالو ومافيا لجامعه كثيررررر
علي:الناس يذاكرون أمشو نسألهم ونرجع وش ذي الفلاحه اللي على آخر الترررررررم
** ** ** ** ** ** ** * *
في أحد المدارس الأهليه للبنات
ووقت الفسحة
زهور وهي تدخل يديها بجيوبها:بنات طفششششت ماصارت متى تنتهي الأختبارات وونفك
غلا:أبشركم أبوي وعدنا لانجحنا بنروح المزرعه نجلس أسبوووع فله
زهور:وااااااااو وناسة
ريفال:حظكمممم ماشاء الله
غلا:لاتقولي مابتجون
ريفال:مدري أمكن أبوي يسافر
غلا:عادي يجيبكم رامي
ريفال:بقله وأشوف أمكن مايقدر عشان شغله
غلا:شغله تعب مرررره
ريفال:بس يحبه
زهور:الواحد إذا حب شي أبدع فيه
غلا:بس مدري أحس هيبته تخوف
ريفال:صح بس هو حبووووووووب وربي وحنون معاناااا
زهور:الله يخليه لكم
ريفال:آآآآآآمين
غلا:شوفو البنات جالسين هناك أمشو نروح لهم وراحو وجلسو مع شلتهم سوووووالف كعادتنا حنا البنااااااات
شوي شوي بدت المدرررررسة تعــــــــم بالأزعااااااااج والطلبـــــة ينزلوووووون واللي يروح للمقصف واللي راحو للكراسي وبشكو عليها واللي في درج آخر الحوش جلسو عليه<<زي مدرستنا الثانوية يازينها من آيام
جلست تناظر العيااااال وهي تقول في نفسها"وينكم يابنات تجون تشوفون اللي أشوفه"
مرو من جنبها أثنين وهي جالسة وكانو يتكلمون بصوت عالي<<مفتخرين باللي يقولونه شبااااب
الأول:اقلك رقمتها وكلمتني في الليل
الثاني:ياشيخ وش أٍسمها
الأول:ههههه تقول وسن شكلها تكذب تعرف حركات البنات
الثاني:معاك حق وماكلمتك اللي رقمتها يوم كنا في السوق
الأول:كلمتني مرتين وبعدهااا ماكلمتني تقول ماقدر أكلمك كل يوم أخاف أهلي يشكون
الثاني:ياعيني على اللي تخاف من أهلهااا
الأول:أنا أدري
حلا"صدق ناس مادري شلون يفكرون تخاف من أهلا وماتخاف من ربهااا أستغفر الله بس<<أسكتي بس وأنتي وش تسوينا الحين>>لالا أنا صغيره عادي ما أغطي "يآآآآآآآآربي وينه هذااااااا" قامت ومشت شووووووي وسمعت صجه وأزعاج وشافت تجمع راحت وسمعت صوت هواش
حلا وهو مبتسمه وفي نفسهااا:فلــــــه هــوشه لو بنات كان دخلت بينهم هههههه
شوي فكو بينهم وهي ماشيه بترجع صقعت في كتف واحد
الولد:هي أعمى ماشتوف
حلا أنقهرت منه اللي يعميك يارب نزلت راسها تخاف تنكشف:آسف أخوي ومشت بسرعه
دور في الساحة الداخليه للمدرسة مالقي لها أثررر طلع برى شاف الهوشه طنشهم باله معاها دور عند المقصف مالقيها راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
//
في جامعة الشباب وهم طالعين
فارس:اليوم تعالو عندي في الليل نراجع أوكي
تركي:أنا ماعندي مانع أصلاً جاي من غير ماتقول لي
عبدالله:وأنا بعد بجي أنشاء الله
علي:خلاص الجمعه اليوم عندك
فارس وهو ماشي:ولاتنسو جيبو معاكم عشاكم يالله سلام
علي:شف اللي مايستحي عازمنا والعشى علينا
تركي:ههههههه ماعليكم منه يمزح يعني ماتعرفون فروس أمشو بس
وكل واحد ركب سيارته وراح بيته
اختبارات آخر السنة قربــــــــت الله يعنكــــــــــــم
في مدرسة البنااات
مها:بنات وربي خايفه
رندة وهو تشرب العصير اللي بيدها:ماعليكم حلا ماينخاف عليها ماشاء الله
دلع:متحمسه أعرف شنو صااار معاها
مها:لاتستعجلون بكرة نعرف هذا إذا مارحت لها البيت اليوم
رندة:ماشاء الله حظك تقدري تروحي لها أمي رافضه تقول الأختبارات قربت
مها:يؤ خليها على الله أبوي وأمي ذاكري ذاكري كن مافي غيري بالبيت
رندة وهي تضحك:من فلاحتككككك يقولون لك كذا
مها ترمي عليها كرتون العصير:أنطمي بس
رندة:وجعع وسختيني
مها:تستاهلين
** ** ** ** ** ** *** **
راح لآخر الساحه لفت نظره شخص معطيه ظهره وواقف عند شجره من الشجر اللي في جوانب الحوش وجالس يناظر الورد دقق فيه قرب منه وهذا الشخص لف وجهه وهو ماشي بيدور عليه لازم يلاقيه اليوووم
نوااااااااف:فااااااايز
حلا طنشته
نواف لحقها ومسك كتفها ولفها عليه:أنت فايززز صح ولا أخوه
رفعت راسة بتوتر:ها لا أنا مو فايز
نواف:أجل أخوه تؤم لازم تشبهو بعض
حلا ياربي وش أسوي اللحين أشلون أقهره مو لاقيه عليه شي لا وجالس يكلمني ويقول لي فايز تخنت صوتهااا: لاأخوي غلطان لااني فايز ولا أخوه
نواف أبتسم:أجل مين أول مره أشوفك بالمدرسه
حلا ياربي وش أقول له لو أقول جاي عشان أخوي يقول وين أخوك:إي أنا الترم هذا نقلت
نواف وهو رافع حاجب:غريبه أول مره أشوفك
حلا:لاأمكن لأني ماجلس بالحوش كثير
نواف وهو يبتسم:أمكن إلا ماقلت لي وش أسمك حلا ياربي وش أقوله أي :أسمي فيصل
نواف وزادت أبتسامته:هلا والله بفيصل وأنا نواف
حلا وهي تناظره أحسن شي أطقها معاه صحبه وأعرف عنه كل شي
حلا:تشرفت أخوي
نواف:وش رايك أعزمك على الفطور دامنا صرنا أصحاب
حلا:لا ماله داعي الكلافه
نواف وهو يغمز لها:افا عليك لازم يكون بينا عيش وملح يالله ومشو وتوجهو لكراسي في آخر الحوش وهم يمشون حط نواف يده على كتفها وهو مبتسم وحلا توترت"ياربي غثيث"
نواف مبتسم ويناظرها"هين علي أنا ياحلا طيب بنشوف مين بيقهر الثاني"
نواف:تفضل خل نجلس هنا جلست حلا بس نواف مازال واقف
حلا وهي تناظره:ليش ماتجلس
نواف بأبتسامته الحلوه:مو قلت أبعزمك بروح أجيب أكل وأجي وش تبي
حلا وهي نفسها في البطاطا المقليه:بطاطا مقليه وعصير أي شي
نواف:بس ماطلبت شي من عيوني وأبتسم لها أبتسامه وراح
حلا تناظره وهو رايح:اف يقهررررر هو وبتسامته
وأبتسمت بخبث"اللحين أراويك يانواف والله وطحت بيديني"
"نواف وهو ماشي تذكر اللي صار بينه وبين حلا أمس أكيد بتقولون أشلون عرفهااا أنا أقول لكم
أمس حلا في الليل فتحت النت ويفتحت الماسنجر وجلست تحوس في المنتديات شوي شافت تسجيل الدخول للبرنس
البرنس:السلام عليكم
حلا"بنت أبوها":وعليكم السلام
البرنس:كيفك أختي
حلا:تمام وأنت
البرنس:بخير ربي يسلمك
حلا:أي أخوي انا ابغى اكون مشرفه في منتداك
البرنس:نتشرف أختي خلاص ولايهمك بس نبي أجتهاد ولازم تكوني موجودة على الأقل 4 ساعات باليوم
حلا:ولايهمك بكون متواصله دوم معاكم
البرنس:احسك مجتهده شكل حتى بمجال دراستك
حلا:هههههههه لا والله فاشله بس مو مره انجح بالدف
البرنس:هههههههه قصدك بالبراشيم<<يعني اوراق يكتبوب فيهااا ويغشوو توضيح للي مايعرفو وش معنى براشيم
حلا بأستغراب:وش دراك
البرنس أرتبك:هههههههه لالا بس اقول اكييييييييد اكثر اللي ينجحو وهم فاشلين كذا
حلا:اهااااااااااا أي وش نسوي
البرنس:وش هوايتك
حلا:اممممم الكورة بأنواهاا الكمبيوتر التصميم بالفتشوب والفلاش يعني كذا هوايه
البرنس:غريبة بنت تحب الكورة
حلا:وش فيها عادي لاتصير لي مثل نوافوووه الغثيييييث
البرنس أبتسم:من نوافووه ذا
حلا:الله يسلمك هذا ولد عمي غثيث وواقف لي ببلعومي دايم يهزئني وانا وياه دوم هوا شلاكن والله لأردها له
البرنس:الله يتسر وش بسوووووين
حلا:أسمع بس سر بيني وبينك
وعلمته بكل اللي بتسوووووويه على روحتها لمدرسة
البرنس يقرء اللي مكتوب بصدمه:من جدك أنتي مجنونه ولو صار لك شي
حلا:أنت بعد مثل صاحباتي مجنونه وشو مجنونه لابروح يعني بروح والله لوريه
البرنس:ومتى بتروحي
حلا:بكره
البرنس:وكيف بتشوفيه
حلا:في الفسحه
البرنس:اهاا الله يستر منك
حلا:افا عليك انا ما اخاف يالله بطلع اللحين بشوف المنتدى سي يو
البرنس:سي يو
*************************************************
كانت جالسة على الكرسي تناظر الرايح والجاي
حلا:اففففففف وينه تأخررررررر
لفت وجهها على صوت عرفته شافت طلال وهو معاه اثنين من اصحابه ماشين وضحك وسوالف وأبتسمت "وينك يامهوي تجي وتشوفي طلال هههه مسكين هالطلال متعذب معاكي حطت يدها على جيبها وطلعت جوالها من جيبهاااا وناظرت حولها ماشافت أحد رفعت الكاميرا ووجهتها على طلال اللي وقف وصار مقابلها بس بعيد شوي واصحابه واقفين قباله
حلا:اففف هذا اللي مقابله لو يبعد تضبط الصور شوي صاحبه جلس يضحك بصووووت عالي وتكى على العمود اللي وراه ويضحك
حلا:أموت وأعرف وش قاله
لاحظت طلال وهو مبتسم بسرعه قربت عدست الكاميرااا وصورته هو وأصحابه وجلست تلتقط كم صورة لأي واحد تشوفه وللحوش لفت وشافت نواف جاس ومعاه الأكل صورته بسرعه وقفلت الجوال وحطته بجيبهاا وهي تبتسم جاء نواف وجلس
واعطها اكلها البطاطا والعصير وكان مشتري له ساندويش وعصير
حلا:انت أي صف
نواف:ثالث ثانوي وانت
حلا:انا بعد ثالث بس ادبي
نواف:لا انا علمي
حلا وهي تغمز له:أحلاااااا يادافور
نواف رفع حاجبه:قول ماشاء الله
حلا كشرت:ماشاء الله مو بناظلك ياشيخ
أي قلي وش مشاريعك لاتخرجت وش بتسوي يعني
نواف:امممممم بدخل الجامعه
حلا:حلو أي تخصص
نواف:لغه انجليزيه
حلا:وش عجبك فيه
نواف وهو يناظرها:لغه حلوه ومفيد هوانا احب هالتخصص
حلا ارتبكت من نظرته: اهاااااااا
"حلا في شامه في وجههاااا تحت فمها على الجهة اليمين صغيره شوي هذي العلامه اللي تأكد منها نواف انها حلا"
نواف:وانت
حلا:انا أي انا بدخل علم نفس
نواف:حلووو"وبينه وبين نفسه عشان تعالجين حالتك هذي"
نواف وهو يمد يده ويحطها ورى ظهرها:أي كملي
حلا:ها شنو أكمل
نواف يناظرها باأبتسامه وبحاجب مرفوع:وش كمان بتسوي لما تتخرج
حلا:مدري وأنت وش بتسوي بتسافر ولا بتصيف هنا
نواف وهو يحط يده الثانية على رجوله رفع راسه وناظرها:اشوووف امكن بعد وأبتسسسسسم أخطب
حلا:تخطب
نواف وهو رافع حواجبه:أي ليه مستغرب
حلا:لابس باقي بدري
نواف:لاياحمد مو بدري لأني اخاف البنت اللي أحبها تروح مني
حلا بتردد:ومنو اللي تحبهااا
نواف:وحده من بنات عمي
حلا:ماشاء الله كم عم عندك
نواف وهو يناظرها:انا من بيت العالي اكيد سمعت فيه وعماني ماشاء الله ثلاثه غير ابوي طبعاً وبخطب بنت عمي الكبير أحمـــــــــد
حلا نو كمنـــــــــــت <>لاتعليــــــــــق<>
نواف وهو يحط عينه بعيونهااااا:ليش ساكت
حمد:لا ولاشي الله يوفقك ماشاء الله أسم عايلتكم معروف أجل أنت من عيال العالي ماشاء الله
نواف:هههههههه تسلم
حلا حطت يديها بحظنها وجلست تفركها بتوتر من نظرات نواف "ياربي لايكشفنني لالا أنشاء الله مابيعرفني"
حلا رفعت راسها تناظره :وأنت هذي بنت عمك اللي تحبها هي تحبك
نواف:اممممم اتوقع تحبني دايم اشوفها تناظرني وكذا موقف صارلي معاها آآآآآه فديتها ياناااااااس تجنن
وحتى لو ماتحبني يكفي اني أحبهااااااا وأكيد لاخطبتها ماراح ترررررفض وين بتلاقي أحسن مني وأبتسم بغرور
حلا في نفسها"وجع مغرور مين ياربي غلا ولا رنا ولا امكن مها لالا معقوله يخون طلال ويحب حبيبته لالا مدري اوووووووف بكيفه وش دخلني فيه"
شووووووي سمعوووووووو صوووووووووت كل صووووت الأزعاااااااااااج اللي في المدرررررررررسة وقــــــــــــف لثــــــــــواني وبعـــــــــدهاااااااااا زاااااااااااد الصررررررررررررررراخ
"هذا الله يسلمكم حلا خايفه لا المدرسة يدقو على أهلهااا<<على بيتهم>> وتنفضح ففصلت سلك التلفون في الليل قبل ماتناااااام يوم تأكدت أن كل البيت نايمين والاسلكي خبته في غرفتهاااااا في الدولاب <<هههههه خطيره هالحلاااااااا بس أبشركم دقووو ولقوه مفصول ومعاد دقووو تتوقعوو بيرجعوو يدقوون"
حلا وهي توقف وبخووووووف:وش هالصوت
نواف وقف ولف عليها:خليك هنا اللحين بجي
حلا وهي تشوووووووف الطلااااااااااب يصررخون وخاصة أولي ثانوي <<مسوين الأبتدائي>> هههه
ويتووجهووون لبوابة المدررررررررسة
حلا:لا أنا بطلع
بس نواف ماسمعهاااااا ومشى رايح يشوف وش فيه
توجه للباب اللي يدخل على مبنى المدرسة من داخل ماقدر يمر ويدخل من الطلاب اللي يصرخون ويدفون بعض كل واحد يحاول ينجو بعمرررررررره
شاف واحد من الطلاب يعرفه مر من جنبه سحبه ولفه عليه:ياسر وش فيه وش صاير
ياسر وهو يتنفس بقوة من الركض:حريقه حريقه في المخزن أطلع بسرعه ومشى فارس ونواف واقف مكانه مصدوووم
<<المخزن هذا اللي يحطو فيه الأشياااء الزاااااااايدة مثل الوسااائل واللوحات والكتب والورق…..الخ>>
نواف خاف على طلال لأنه لمحه قبل الحريق بخمس دقايق وهو داخل للمبنى لايكون ماخررررررج
بدون شعور وبخووف على صديق عمره وأخووه
صار يبعد أي أحد قدامه ودخل بين زحمة الطلاب اللي يطلعون من البوابة وأخيراً قدر يدخل
نواف وهو يصرخ بصوت عالي من الأزعاج والصراخ اللي صاير في المدرسة:طلالللللل طلاااااااااااااال
مشى شوووووووي وبينه وبين غرفة المخزن اللي كانت في الدور الأرضي خطوات وشااااااف كيف الأساتذة يحاولو يطفو النار ومعاهم بعض الطلاب بس النااااااار
كـــــــــــــل مالهـــــــــا في تـــــــــزايد ولين اللحين ماوصل الدفاااااااااع المدني
الدخــــــــــــان يتصــــــــااااااااعدد ونواف ماهمه شـــــــــي تعدى المخـــــــزن بيروح جهة الساحة الداخليه بس واحد من الأساااااااتذة مسكة ورجعه
الأستاذ:أطلع روح وش جابك هنااااااااا
نواف:بعد عني بروح أخوي داخل بعدددد
الأستاذ:أكييد أنه طلع من باب الطوارئ لاتخاف روح بسرررررررررعه
نواف:قلت لك أخوي جوا ماتفهم بعد يد الأستاذ اللي كانت ماسكته ودخل وهو يركض
تلفت حوله على السااحة ماشاااف الا طلاب قليل متوجهين لدرج الطوارئ
"لأن وقت صار الحريق أغلب الطلاب كانو في الساحة الخارجية والقليل اللي كانوو في الفصول والساحة الداخلية"
نواف:معقوله يكون خررررررج جاااء بيطلع من درج الطوارئ يشوووووف إلا تذكر حلااااااااا
نواف:أنا قلت لها تنتظرني ومشى راجع وشاف الدخاان مالي المكان وكل اللي كانو يحاولو يطفو النار بعدو ماقدرووو يتحملووو الدخااان
نواف صاااااااار يكح بقوووووووووة
كانت بتطلع بس حست بخووف من الزحمة اللي تشوفهااا ومن كلام الطلاب اللي يمرو من جنبها عن الحرريق
تذكرت نواف اللي رااح
حلا:ياربي أنتظره ولاشلون ياربي وش سويت أنا هذا جزااااااااي ياربي ساعدني حست رجولها مو قادرة تشيلهاا من الخوووف
جلست على الكرسي وهي ترتجف
<<أكيد كل من يمر بيناظرها ويقول حريقه وجالسه<<أو جالس>> هناا>>
أكييد مستغني عن عمررررررررره<<أو عمرررهاااا>>
حلا ماقدرت تستحمل أكثر:لا أكيد نواف طلع وأنا أنتظره وش يهمه هو أهم ماعليه نفسه وش عرفه أن أنا ولاغيري ولو عرف أنه أنا والله لايخليني أمووت أطلع أفضل قبل أنفضحح
مشت بسرعه وتوجهت للبوابة شافت الطلاب وش كثرهم <<ماشاء الله
متزاحمين وكل واحد بيطلع وبينجي بروحه
مشت شوي إلا واحد من الطلااااااااااب
/
/
/
/
/
/
/
/
/
دعس على طرف ثوبهااا إلا كان شوي طويل وطاحت على وجههااا
حلا:أي وجع أنشاء الله
جات بتقوم واحد صقع بكتفهااا وطااحت
حلا:يمه بمووووووت انخنقت
حلا:بعدووووو جات بتقوووم إلا زادت الزحمة <<بوابة المدرسة صغيرة والمدخل صغير عشان كذا الزززحمة>>
واللي يضربها برجوله في ظهرهااا واللي يصقعهاا في كتفهاااااا واللي دعس على يدهاااا"أأأأأأأأأأأأأأي حراااام عليكم يمه وصااااااارت تبكي
"لاكن ذاك الوقت من بيلتفت لهاااااا"
** ** ** ** ** ** **
في "أمريكـــــــــــا"
فهد وهو طالع من الجامعه قابل زياد
زياد:هلا فهود وينك
فهد:أنت اللي وينك
زياد:رحت أكلم واحد برى أمش عازمك على غداء في مطعم صيني لايفوتك
فهد:الله يستر بس من مطاعمك إللي كل يوم موديني لواحد
زياد:أحمد ربك أمش بس
فهد:هههههه الحمدلله يالله
وراحووو
** ** ** ** ** * ** ** ** ** **
في بيت أبو خالد
"جنـــــــــــى"
ماتكلمناا عنهاااااااا لنا فتررررررة
جنى اليوم غايبة بس طبعاً كالعادة عقاااااااااب من مرررة عمهاااااا
قامت من الصبح ورتبت البيت وكنست وخلصت كل شغل
البيت وطلعت غرفتها مسكت كتابهااا وجلس تذاااااكرر
فجأة نزلت الكتاااااب من يدهاااا وسندة راسها على السرير وهي تفكرررررر
"وينه وين أيامه ماأتوقع أشوفه مره ثانية آآآآه ليش كل ما أتذكره أحس بأحساس غريب حتى في أحلامي أشوفه الشي اللي مو حلو فيه أنه مغزلجي أكيد في أكثر من بنت في حياته خساارة ياليته كان غير كذااااا آآآآآآآه خليني أذاكر بس أنا ويني وين ها الأفكاااار وهذي حياتي"
** ** ** ** ** ** ** ** **
في مدرس العيـــــــال
حلا خلاص تحس روحها بتطلع وصارت تكح بقوة وشوي تحس أنها تسمع صوت سيارات دفاع المدني والصووووووووووت
كل ماله يقترررب
حاولت تقوووووووم بس رجعت طاحت بس في يد أشتلتها من الأرض وشالتهاااااا وسط الزحمة غمضت عيونهااااااا
ماتبي تشوووف شي
خاااااااايفه وتحس راسهااااااا يدوووووووور شوي شوي حست بنسمات الهواء تلفح وجههاااااا والضجيج بدددء يخفففففف ونور ماقدرت تفتح عيونها من قوته
صـــــــدمة ماتوقعتــــــــهااااااا <<وحمدت ربهاا أنه هو ولاغيره غريب عنهااا
نزلهاا على الأرض وسند راسه على جدار المدرسة وصاااار يكحح بقووووووة
"نـــــــــواف يعـــــــاني من الـــــــربو وهــــــــذا اللي ماتعـــــــرفـــــه حـــــــلا وعادة إللي يكون عندهم الربووو لما يكحوو أصواات الكحه تكون قوية وتحسي أنه يكح من قلب"
حلا عدلت جلستها ومسكت راسهاا وضغطت عليه ولفت عليه بفجعه من صوت كحته القوية واللي ما وقفت ناظرت وجهه شافته كيف محمرر وشاحب ويحاول يفتح عيونه اللي صاير لونهاا أحمر
نواف وهو يكح ويطلع المفتاح من جيبة ويأشر لها على سيارته:خذي المفتااااااح أفتحي الدرج كح كح فيه البخاخ جبية بسررررررررعه آآآآآآه
حلا وهي تناظره بخوف ماتدري منه ولاعليه وبنفسهااا:وش ذااااااااا لايكوون عرفتي لا أنشاااء الله بس يكلمني على أني بنت صحاها من سرحانها صوته
نواف:بسررعه قومي
تحركت من مكانهااا
وراحت جهة السيارة وفتحتها ودخلت وفتحت الدرج ولقت فيه اوراق وعطرين<<صار تسريحة الدرج ههههه>> وبخاخ لونه أبيض خذته وسكرت الدرج وطلعت وسكرت باب السيارة ولفت نظرها رجال الدفاع المدني اللي داخلين واللي طالعين يطفو النار والطلاب اللي منتشرين في الشاااااارع
"بس ولا واحد صابه شي الحمدلله"<<عيشو معي الجو هههه
لفت وجهها وكملت طريقها لنواف اللي زادت الكحه عليه وهو ماسك صدره جلست قدامه وأعطته البخاخ
وعدلت الشماغ اللي على راسهااا<<زين باقي ماطاح ههه
أخذ البخاخ منها وفتح فمه وبخ كذا بخه وسند راسه على الجدار وغمض عيونه
حلا:ياربي وش فيه شكله تعباان وش ذا البخاخ اللي يبخ منه آهااا شكله فيه الربو أي صححح وأنا أقول وش ذي الكحه
ناظرته كان مغمض عيونه وشكله مو حاس فيهااا
حلا في نفسها:أشرد أفضل شكله كشفني بس كيف لالا أنشاء الله ماكشفني<<كل هذا وتقولي ماكشفك أخمدي بس
حلا:عذوب لا قولي ماكشفني بليز
عذوب الغلا:الا كشفك تستاهلين اسكتي بس خليني أكمل
قامت بهدوء ولفت وجت بتمشي ماحست إلا باللي مسك يدها وسحبها لين جلسها قدامه
نواف وهو يناظرها:اجلسي وين رايحه
حلا وتسوي نفسها واثقه:وش فيك تكلمني كذا
نواف:ولك عين بعد لاتحسبيني ماكشفتك كاشفك ياحلوه من أول ماشفتك
ورجع يكحح بس أخف من أول
"حلا وهي فاتحه عيونها على كبرهاا بصدمة كاشفني ومن أول ياربي رحت فيها ماهمني ووقفت وهي ناوية تروح"
نواف راجع وسحبها ومسك يدها بقوة
حلا:وجععععع فك يدي
نواف وهو يناظر حوله:اسكتي ولاكلمة فاهمه هذي آخر تربية عمي فيكي ياحيوانه كذا تسوي لو كشفك غيري وش كان بيصير هاا"وضغط على يدها بقوة" ردي علي بتنزلي راسنا في الأرض
حلا:ااااااي يدي مالك شغل فيني فاهم أخر واحد يدخل فيني أنت فكني
نواف بقهرر:والله لو ماتسكتي وتبلعي لسانك لأوديكي لعمي بشكلك ذاا فاهمه
حلااا بخوف:لالا خلاص بسكت
نواف مسكها من يدها وقومها:قومي بسرعه
حلا:وين
نواف:ولك عين تسألي ولاكلمة أقول
حلا:طيب اغراضي حطيتها فوق الشجرة بجيبها وبرجع
نواف:رجلي على رجلك أمشي ومشى معاها وصلت لين الشجرة أخذت الشنطه ولفت عليه
حلا:بلبس عبايتي
نواف:بسخريه:لافيكي الخير والله
ناظر حوله ماشاف أحد لف عليها:بسرعه البسي بسرعه طلعت العباية ولبستها ولبست الجزمه <<الله يكرمكم>>ولفت عليه حلا :لف وجهك
نواف وهو رافع حواجبه:وليه أنشاء الله
حلا:بلبس الطرحه
نواف: عناد فيكي منا لاف وجهي"ووهو يناظرها بنص عين" يعني يتفهميني أنك مستحيه وأنتي وين والخجل وين جاية مدرسة عيال واللحين مستحيه
وبصراخ أفزعها:بسرعه البسي
حلا مسكت الطرحه وحطتها على كتفهااا ومسكت الشماغ وشالته وشالت الطاقيه وهي مستحيه من ذا اللي واقف جنبهااا وبسرعه رفعت الطرحه على شعرها اللي نزلت خصل منه على ووجهها رفعتها ولفت الطرحة زين وأخذت شنطتها:خلاص لبست
نواف مسك يدها وسحبهاا:أمشي
حلا وهي تحاول تسحب يدها اللي ضاغط عليها بقوة:فكك يدييي
نواف وضغط عليها زيادة:أمشي ولاكلمة فاهمه ولا وربببي ماااتشوفي اللي يسرك
مشى فيها لين ااالسيارة وفتح لها الباب:اركبي ركبت وقفل ااالباب ووورررااح ركب وحرك السيارة بسررعه وشال جواله وفتحه ودق على رقم طلال
طلال:هلا نواف وينك
نواف تنهد يوم سمع صوته:انا بخير انت وينك طمني عنك
طلال:انا بخير طلعت من مخرج الطوارئ
نواف:الحمدلله كنت شايل همك ياشيخ دورت عليك بس مالقيتك
طلال:والله انا اللي خفت عليك انت عندك الربو واعرفك ماتتحمل طمني عنك طلعت انت
نواف: أي طلعت والحمدلله بخير ها انشاء الله محد صابه شي
طلال:لا الحمدلله كلهم بخيرر
نواف: الحمدلله بس وش سبب الحريق
طلال:يقولو واحد رمى دخانه من الشباك اللي يطل على االمخزن كان مفتووح
نواف وهذا غبي اللي رماهااا
طلال:مدري عنه
نواف:الحمدلله على كل حال اسمع طلول بعدين اكلمك اوكي
طلال:خلاص حبيبي يالله مع السلامة
نواف:مع السلامة سكر ولف عليهااا
نواف:ماتوقعت توصل فيكي الحقارة لهذي الدرجه
حلا بقهر:ماغيرك حقيرر فاهم
ماحست الا بكفف لف وجهها للجهة الثانية
حلا:تضربني يانواف تضربني ياحقيرر
نواف مسكها من ذراعها بقوة:واكسرر راسك بعد الظاهر عمي ماعرف يربيكي ومحد بربيكي غيري وتشوفي ياحلاااااا
حلا:تخسسسسي انا متربية احسن منككك
آآآآآآآه فك يدي رجعني البيت بسرررررررعه رجعني أكرهكككككك
نواف بأستهزاء:ههههه عاد انا اللي أموت فيكي وإذا تبيني ارجعك لبيتكم اللحين وناظر ساعته الساعه 11:15 ماعندي مانع خلي اهلك يعرفون ليه راجعه بدري وحكيهم عن مغامرتك اليوم والله اعلم وش كنتي مسويه من قبل
حلا وهي على وشك تبكي ودموعها مغرقه عيونها:ورربي نذل وقف هنا مالك شغل فيني انا اتصرف وقفف
نواف وعينه على الطريق:في احلامك اوقف مدامك وقعتي في يديني انا اللي اقرر وين اوديكي
حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي
"الجــــــــــــــزء الع ـــــــــــاشــــــــــــر"
* * * * * * * * * * * * * * * * * حلا وهي على وشك تبكي ودموعها مغرقه عيونها:ورربي نذل وقف هنا مالك شغل فيني انا اتصرف وقفف
نواف وعينه على الطريق:في احلامك اوقف مدامك وقعتي في يديني انا اللي اقرر وين اوديكي
حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي
نــــــواف لف عليــــهااااااا:………………………………..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
في جهة ثانية
في بيت "أبو فهد "
فتح الباب ودخل توجه للصالة شاف امه راح وحب راسها وجلس بتعب
ام فهد بخوف من شكله:يمه وش فيك وش مرجعك بدري
طلا وهو يعدل جلسته ويناظر أمه:سلامتك يالغاليه بس صار حريق في المدرسة وطلعونا
ام فهد وهي تحط يدها على صدرها بفجعه:شنو وش صار صابك شي يمه
طلال وهو يحاول يبتسم:لايمه بخير ماتشوفيني قدامك ماصار شي يالغاليه
ام فهد:لاحول ولاقوة إلا بالله وش صار يمه احد تأذى شي
طلال:لايمه محد صابه شي الحمدلله
ام فهد:وولد عمك نواف كان معاك
طلال وهو مستغرب من حال نواف اللي حتى اليوم ماقابله في الفسحة شي غريب عليه
ام فهد:طلال يمه وين رحت اكلمك
طلال فاق من دوامه أسألته وحيرته:معاك يمه لاماصابه شي الحمدلله طلع
ام فهد براحه:زين يمه الحمدلله
طلال وهو يوقف:عن أذنك يمه بروح أنام لاتصحوني للغداء
أم فهد:خلاص يمه روح نام وأرتاح ولاصحيت أخلي الخدم يجهزون لك أكل
طلع طلال غرفته وأخذ له شاور طووويل يريح جسمه فيه وبعدها بدل وأول ماحط راسه على المخدمه راااح في سباااااااااات غميق
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
في بيت "أبو خالد"
كانت تذاكر فجأة سمعت صراخ مرة عمها من تحت وهي تناديها
نزلت الكتاب بخوف ونزلت بسرعه ووقفت قدامها:نعم
مرة عمها بعصبية:نعامه ترفسك قولي أمين انا مو قلت جهزي الغداء لايجي عمك وباقي ماجهز وينه
جنى:بجهزه اللحين
مرة عمها:ووينك من أول ها ردي ولاعشان انا طلعت برى البيت تلعبين من ورانا هاا اعترفي وين كنتي
جنى ودموعها على وشك النزوول:وربي مارحت مكان كنت اذاكر فوق والله
مرة عمها وهي تجرها من شعرها:اي باين باين ياصايعه ياضايعه عند عمك والله لخليه يربيكي وشد شعرها اكثر
جنى:آآآآآآي والله ماسويت شي خلي شعري آآآآآآآآه
أم خالد دفتها على الأرض:انقلعي على المطبخ جهزي الأكل وحسابك عند عمك بعدين
قامت جنى وهي تتألم من الطيحة وراحت المطبخ ودموعها غطت وجههااا وتلاصقه خصلات شعرها الحريري فيه
رجعت شعرها على ورى وغسلت وجهها وبدت تجهز الأكل
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
عند ><نواف وحلا><
في "السيـــــــارة"
حلا لفت عليه بخوف:شـــــــنو يعنــــــــي
نــــــواف لف عليــــهااااااا:مالك شغل ولاأبي أسمع صوتك فاهمه
حلا بصراخ:قلت لك وقف مابي أروح معاك ماتفهم أنت
نواف بعصبية أكبر:وربي لو عاد ترفعي صوتك علي لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
وكمل بأستهزاء:وعاد أنا اللي أبغى أكون معاكي وسرررع بالسيارة بسرعه جمدت قلب حلا
وصار أحساسها بها اللحظه متلخبط"خوف قهر كره حقد ماتدري شنو بالضبط"
شوي شوي ماحست نفسها الا السيارة واقفه قدام البحر
نواف لف عليها:تنزلي ياويلك
ناظرته بقهر ولفت وجهها لجهة قزاز السيارة وتكتفت وجلست تناظر اللي برى
فتح الباب وطلع وفصخ شماغه وطاقيته ورماه على المقعده وسكر الباب ومشى لين وصل للصخور وجلس على صخره كبيره شوي
وجلس يتأمل البحر
><نواف><
"وربي تقهر هالبنت له الدرجه وصلت فيها الحقاره كذا تسوي زين اللي عرفت منها انها جاية المدرسة ولا لو شافها طلال امكن يعرفها وامكن وقتهاا يتصرف تصرف غير بس وربي لأربيكي ياحلا وأعلمكي من هو نواف اللي مستهينه فيه وتبي تقهريه طيب صبرك علي شوي بس"
اما عندهاا
><حلا><
"كنت أناظره وهو ماشي ويجلس على الصخره بالصراحه قاهرني مووت كذا يخليني وينزل لاويقول ياويلك طيب يانواف وربي لأوريك يعني اللحين خلاص بتمسكها علي
لاالظاهر باقي ماعرفت مين حلا بس وربي قهر شلون عرفني شلون معقوله واضح شكلي ماتغير لالا مومعقوله في شي ياربي متى تجي الساعه 12 وربي لأنزل ماهمني وأخذ تاكسي وأروح البيت وخليه اللي بيسويه يسويه "
شوي شووي مرر الوقت سريع
وجات الساعه 12
>حلا<
"كنت كل شوي أناظر له الاقيه مطنش وجالس على البحر ومطنشني وأرجع أناظر ساعتي
شفتها جات 11:59 ماقدرت أنتظر دقيقه زيادة عشان تجي 12 أخذت شنطتي وفتحت باب السيارة بهدووء ونزلت وكل شوي التفت وراي أشوفه حس فيني ولالا بس الحمدلله شكله مو حاس الحمدلله
مشيت ولأن الشارع العام شوي بعيد حااولت أسرع في خطواتي عشان ألاقي تكسي وأرجع قبل لايكشفني نواف
وقفت على الرصيف وجلست أشر تاكسي ماحسيت إلا باليد إللي سحبتني"
>نواف<
"كنت جالس اتأمل البحر وأِشوف أمواجه اللي تتلاطم بعضها لبعض بهيجان أحسها كأنها تعبر عن أحساسي وشعوري في هاللحظه شعور غضب وقهرر مو قادر أعبر عنه ولا أطلعه لأني أحس لو طلعته ممكن أأذي اللي قدامي فكأن البحر حس فيني وعبر بدالي تنهدت ورفعت يدي أناظر ساعتي الوقت لقيته 12:1 صار الوقت اللي أرجعها وقفت ومشيت للسيارة وأنا ماشي وأناظر لداخل السيارة كنت ماألاحظ أحد فيها مشيت بسرعه وفتحت السيارة ناظرت قدام ورى مافي أحد وين راحت لايكون سوتها وشردت حسيت بدمي يفور ركبت السيارة بسرعه ومشيت فيها شفتها وهي تمشي بسرعه وهي متجهه للرصيف اللي يودي للشارع العام نزلت من السيارة بسرعه وخليت الباب مفتوح شفتها وهي تأشر تاكسي زاد قهري مسكتها من ذراعها وسحبتهااا "
حلا:اي فكني
نواف بهمس:ولاكلمة فاهمه
حلا:اي يدي فكني بروح بيتنا
سحبها نواف للسيارة وفتح الباب ورماها وسكره بقوة كأنه بيطلع عصبيته فيه<<مسكين يانواف هبلت فيك حلا الله يعينك هههه
ركب السيارة وقفل الباب ولف عليها:وربي ياحلا لأدفعك ثمن كل شي تسوينه ها وبخلي صياعتك ذي تطلع منك
حلا لفت عليه وهي تطاله بقهر:مالك شغل فيني منت ولي أمري فاهم وأروح وين مابي مالك شغل فاهم "وبصراخ"فاهممم
ماحست إلا بالكف الثاني اللي ينطبع اليوم على وجههاا منه
حلا وهي ماسكة خدها ودمعه حارة نزلت عليه:وربي لأوريك يانواف طيب بتشوف ولفت عنه
نواف:هذا درس بسيط باقي ماشفتي شي ياحلاااااااا ياقي مو نواف إلا تعلي صوتك في وجهه وتعانديه هااا
شغل السياااارة ومشى فيها بسررررررررعه خيالييييييييييييييييه
***********************************
في مدرسة البنات وبالتحديد عند البوابه
مها وهي تلبس عبايتها:بنات بحاول بأمي تخليني أروح لحلا لو مارضت الله يعين بدق عليها
دلع:طيب طمنينا لو كلمتيهاا
مها وهي تشيل شنطتها:أكييد يالله سسسسسسلام
رمت الطرحه على وجهها وطلعت <<طبعاً تتغطى في الشارع بس عيال اقاربها لاااااااا
طلعت شافت السواق واقف قدام البوابة فتحت الباب وركبت
ومشت السياارة
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
ةقف السيارة خارج قصر عمه وهو يتلفت لايشوفه أحد لف عليها كانت لافه وجهه
نواف:حلا انزلي يالله وأدخلي بسررررررعه
لفت عليه وناظرررررررته بكره وحقد ورمت الطرحه على وجههاا<<بنت عمها مهااا هههه
ونزلت وسكرت الباب بقوة<<لوعنده الباب لسان كان أشتكه هههههه مسكين
وفتحت بوابه الفله ودخلت بسرعه وهو انتظرها لين دخلت وحرك ومشى متجه لبيتهم
<>حلا<>
دخلت البيت مالقيت أحد قبل ماتطلع الدرج وقفت وراحت لتلفون الصالة جات بتشبكه لقته مشبوك أستغربت
حلا:مين شبكه الله يستر لايكون دقو
طلعت الدرج بهدوء على غير عادتها قابلت أمها
أم فارس:يالله بدلي وتعالي عشان تتغدي
حلا وهي منزله راسها وتحمد ربها أن أمها ماسألتها بس خايفه لايكون دق التلفون ورد فارس أو الشغاله:لامابي غداء يمه أبي أنام ورفعت راسها إلا اليوم يمه التلفون دق
أم فارس وهي تناظر وجه حلا اللي صاير أحمر:وش فيه وجهك ذا
******************************************
"الجـــــــــــــــــزء الح ــــــــــــــادي عشــــــــــر"
* * * * * * * * * * * * * * * * * حلا حطت يدها على وجهها :لا يمه ولاشي بس وأنا طالعه من بوابه المدرسة دعست بنت على طرف عباتي وطحت على وجهي
أم فارس:زين يمه مره ثانية أنتبهي
حلا:أنشاء الله إلا ماقلتي لي يمه اليوم التلفون دق
أم فارس:ليش تسألي
حلا تصرف:لابس صاحبتي غايبة وقلت لها امكن اغيب قالت إذا صحيت بدري بدق على التلفون ونسولف
أم فارس وهي تنزل:والله أنكم فاضين لامحد دق انا من الساعه 8 لين 9 محد دق
حلا تنفست براحه:اها طيب وطلعت
وبسرعه دخلت غرفتها ورمت عباتهاا على السرير وفصخت الثوب وحطته في كيس واخذت الشماغ وحطته على جمب عشان تعطي الشغاله تغسله هو والطايقه عشان ترجعه لمازن اخوهااا <<طبعاً بدون مايدري
وأخذت ملابسها ودخلت تأخذ لهاا شاوررررررر طوووووويل يريحها بعد هذااا اليووم العصيب<<ولا وش رايكم
بعد ماخلصت طلعت ووصلت ولما خلصت صلاتهااا وقفت قدام المرايه وأخذت المشط بتمشط شعرها لاحظت خدها اليمين أشلون أحمرر مررت يدها على خدهاا وهي تتوعد نواف بداخلهاا مشطت شعرها وحطت فيه شوي جل وطفت انوار الغرفه وسكرت الستاير ونااااامت
_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_ -_- _- _ - _
بيت" أبو تركي"
رجعت مها من المدرسة ومالقت احد تحت طلعت عرفتها واخذت لها شاور وبدلت وصلت ونزلت تحت
لقت أمها تشرف على الخدم اللي يحضرو الأكل سلمت عليها وجلست
مها:يمه وينهم جوعانه مابستنى أحد باكل
أم تركي:خلي أبوكي ينزل وأخوانك وبعدها كلي لين تشبعي
مها وهي تحط يدها على خدها وتكي بيدها على الطاوله وتناظر الأكل:يعني لازم انتظرهم
شوي نزل أبوها وحبت راسه مها:يالله يبى كل وربي جوعانه وأمي تقول ما أكل ليما تنزلو ليش كذاا
ضحك أبو تركي:هههههههه كلي يبى بالعافيه لاتنتظرين أحد
مها بفرحه:هيييي يعيش أبوي
صقعها تركي على راسها وحب راس أبوه وجلس
مها وهي تحك مكان الضربه:وجع وش ذي اليد
أم تركي:قولي ماشاء الله وجع لاتحسدي اخوكي
مها وهي مكشره:ماشاء الله عيني ترى بارده
تركي:وغصباً عنك تنتظريناااا
مها:هاها ضحكتني
نزلت غلا ورنا ووليد وسلمو على ابوهم وجلسو ياكلوو
وفي وسط الأكل تكلمت مها
مها:أقول مامي حبيبتي أنتي بروح عند حلاا
أم تركي:مافي الأختبارات قربت أجلسي ذاكري
مها:مو هو يما أنا بروح أذاكر عندها
تركي وهو يناظرها ويكلم أمه:لاتصدقينها يمه رايحه تسولف مها وين والمذاكرة وين لاوتذاكر وين عند حلااااااا
مها:مالك شغل "ولفت على أبوها"يبه شوفه لايدخل
أبو تركي:خلاص يبه اليوم مو كانت معاكي في المدرسة وشفتيها
مها:ها اي كانت معاي
أبو تركي:أجل خلاص مايحتاج تروحي لها وعلى قول تركي لو أجتمعتم مستحيل تذاكرون بناتنا ونعرفكم
كشرت مهااا ورجعت تكمل أكلها وهي حاقده على تركي اللي كل ماجات عينه في عينهااا يحرك لها حواجبه يقهرهاااا
في العصر صحيت وقامت توضت وصلت ونزززلت
تحت فتحت التلفزيون وجلست تقلب لقيت مسلسل خليجي حطته وجلست تناظر
دق التلفوون ماكان لها نفس ترد بس مافي غيرها بالصالة
شالت التلفون وردت
حلا:الو
مها:حلا وينك وش سويتي وش صار طميني عنك بخير انتي انكشفتي ولالا
حلا ابتسمت بخفيف:تطمني مافيني شي
مها:طيب حكيني وش سويتي كنت بجي عندك بس تركي الدب حارش امي وابوي وماخلوني اجي يقولو اجلسي ذاكري ماعليكي اللحين قولي لي وش صار
حلا بتعب:ماعليه مها بكرة اعلمكي في المدرسة توني صحيت ومو رايقه اتكلم
مها:حلا وش فيكي اول مره تكلميني كذا صار شي
حلا:خلاص بكرة تعرفي
مها:طيب براحتك يالله سي يو
حلا:سي يو
وسكرت وطلعت غرفتها وفتحت الدرج وطلعت الجوال وفتحته وشافت الصور اللي صورتها سكرته ورجعته مكانه وقامت فتحت كتبهااا ورتبتهااا ودخلتها في الشنطه ودخلت الجوال عشان ماتنساه وسكرت الشنطه
عبدالله يكمل الأستهبال وهو يوقف ويروح لفارس:استاذ خليني أنا أراقب عليهم واللي يطلع أكتب أسمه
علي:وأنا أوديه الأداره
تركي:مين بتودون مابقي الا انا دام واحد مراقب والثاني بيوديه الأداره ومين الأداره
علي وهو يسوي نفسه يفكر:الحاارررس
فارس وهو ميت ضحك عليهم:أقول أجلس أنت ويااه ومثل مايقول استاذ صالح<<مدرسهم في الأبتدائي كل وااحد يراقب على نفسه
وطلع
تركي:شباب من اشر صفحه 130 مع الاستاذ سالم
عبدالله:انا خذ أشر ومد له الكتاب
وشوي جاب فارس العصير ووزعه عليهم
وجلسوو يذاكروشوي ويسوولفووو شوياات <<حلووه شويات ذي صححح ><أخمدي بس><
وعلى الساعه 11 حضرو العشااء وتعشو وجلسو شووي
وبعدين كل واحد راح بيته
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
في الليل
الساعه12:5
في بيت أبو خالد
دخل البيت وتوجه لغرفته
وماشاف أم خالد فيها
بدل وفتح الدرج الكمودينه بيحط ساعته تذكر الفلوس اللي حطهاا دور في الدرج نبشه كله طلع كل اللي فيه مافي أي أثررر للفلوس جن جنونه فتح المحفظه حقته فتشهاا مالقي الفلوس اللي كان حاطه فيهااا في الدرج الداخلي للمحفظه وين راحت
نزل تحت وهو يصرخ وينادي
ساااااااااارة سااااااااااارة وينك
نزلت بهدوء من الدرج وهي واقفه وتناظره:وش فيك تصارخ الجيران سمعو صوتك
أبو خالد والشرار يطلع من عيونه:وين الفلوس
أرتبكت أم خالد بس حاولت ماتبين:اي فلوس مدري عن شنو تتكلم
أبو خالد:الفلوس اللي في درج الكومدينه واللي في درج المحفظه ونيها من شالهاااا
أم خالد:صدقني يابو خالد مدري عنهااا ليه عمرك شفتني أخذت منك فلوس بدون أذنك
أبو خالد بصراخ:أجل من بياخذها
أم خالد بخبث:في غيرها أكيد بنت أخوك السراقه واللي اليوم يوم رحت عند جارتي جيت مالقيتها في البيت تخيل مدري مين كانت معااه حتى الغداء أنا سويته تخيل<<ياويلي على الكذببببببببب
كانو واقفين في الدرج فوق ويتسمعون وفي البداية كانو خايفين من صوت أبوهم وصراخه لاكن بعدين أنبسطو يوم سمعو كلام أمهم
أم هي
<>جنـــــــــــى<>
كانت نايمه بسسسسسسلام مسكينه ماتدري عن اللي يصير تحت
وعن الناس اللي يشكو فيها وبأخلاقهاا
في الدور اللي تحت
أبو خالد:ايش وش تقولين
أم خالد وهي تقرب منه:اي يابو خالد هذا الصدق وأكيد هيا ماخذه الفلوس لأني قلت لهااا قبل يومين ترتب الغرفه أنت من متى كنت حاط الفلوس
أبو خالد وهو بادي يصدق:من قبل ثلاثه ايام
أم خالد:شفت مافي غيرها بالله أنا ولابناتك تتوقع نسرقك ليش الحمدلله ماتقصر جعل ربي يخليك لناااا ولايحرمناا منك
أبو خالد:وينهاا وينهااا الحقيرره وينهااااااااا
أم خالد بخبث: فوق بغرفتهاا
طلع بسرعه والبنات بسرعه دخلو غرفتهم وسكرو الباب
ولحقته أم خالد والبنات يوم شافوه راح جهة غرفتها فتحو الباب شوي وجلسو يناظرون
فتح الباب عليها بقوة أرعبتها وخلتها تقوم من نومهااا وهي ترتجف<<اللي عمرها ماتهنت فيه ياعمرري عليكي
جنى:عمي وش فيه
تقدم منه وطاح فيها ضرب وهي تصرخ ولاحول لها ولاقوة قدام قوة عمهااا ونظرات مرة عمهاا وتشجيعها وتحريضهاا له
فسخ عقاله وحط في كل مكان في جسمهاا علامه وبين كل ضربه يرمي عليها من كلامه الجارح اللي تحسه يجرحها ويحرقها أكثر من ضربه
بعد ماطفى شوي من النار اللي بقلبه طلع وطلعت وراه زوجته وخلوها طريحه الأرض تشكي الأمها وهمااا لربهااا وتغسلهاا دموعها دموع المظلووم اللي مالقى من يناصره ودموع اليتيم اللي مالقى حظن يلمه
تقدم منه وطاح فيها ضرب وهي تصرخ ولاحول لها ولاقوة قدام قوة عمهااا ونظرات مرة عمهاا وتشجيعها وتحريضهاا له
فسخ عقاله وحط في كل مكان في جسمهاا علامه وبين كل ضربه يرمي عليها من كلامه الجارح اللي تحسه يجرحها ويحرقها أكثر من ضربه
بعد ماطفى شوي من النار اللي بقلبه طلع وطلعت وراه زوجته وخلوها طريحه الأرض تشكي الأمها وهمااا لربهااا وتغسلهاا دموعها دموع المظلووم اللي مالقى من يناصره ودموع اليتيم اللي مالقى حظن يلمه
**************
صباح اليوم الثاني
الساعه 6:20
في" بيت أبو تركي"
قامت على صوت المنبه سكرته وشالت عنها الحاف وقامت دخلت الحمام<<الله يكرمكم
وأخذت لها شاور وتوضت وطلعت
صلت الفجر وبعد ماسلتمت دعت ربها وقامت وطوت سجادتهااا
والشرشف وأخذ مريولها وبدت تتجهز للمدرسة
ببعد ماخلصت أخذت شنطتهاا اللي فيها كم كتاب بس<<بما انهم في أيام المراجعه
وعبايتهااا ونزلت
قابلت وليد ونزلو سوا
وصلت لين طاوله الأكل لقت الفطور مجهز بس محد عليه
لفت على وليد
مها:غريب وينهم
وليد وهو يجلس ويأخذ الخبز:عادي امي تلاقيها تقرء قران وابوي امكن رجع ينام وتركي ماعنده اليوم جامعه وغلا متأخره كالعادة ورنا اللحين تنزل
مها وهي تجلس جنبه وتبدأ تأكل:ههههههههه صدقت أجل خليني أكل براحتي مو يقولون لي أستني فلان وعلان وبدت تاكل
شوي نزلت رنا وأنضمت لهم
وهما قايمين نزلت غلا
مها وهي تلبس عبايتها:بدري
غلا وهي ترجع شعرها ورى:عادي "لامشكله"
No Brablm
رنا وهي تقوم وتلبس عبايتهااا :امشو بس تأخرنا<<تعجبني هالبنت
غلا:بفطر أستنوني
مها وهي تلف عليها:أي طيب وربي بنروح بتفطري بنخلي السواق يرجع لكي وعاد بعدين شوفي الساعه كم
غلا وهي مبوزه:زين امشو بشتري من الكوفي شوي اللي على الطريق قريب مدرستي
ومشوو كلهم وطلعو مع سواقهم الخاص
ووليد راح مع سواقه
في بيت" أبو بدر"
نزلت ركض بتلحق أخوها قبل يطلع
زهور:نوافي نوافي وقف
لف عليها ويده على مقبض الباب:خيررررررر
زهور وهي تتنفس بسرعه:بليز وصلني على طريقك
نواف وهو رافعه حاجبه:والسواق
زهور بأبتسامه:لاابيك انت اليوم توصلني بليززز
نواف:هههه طيب أمشي
لبست نقابها وطلعت وركبت معاه
ومشو
وصلها للمدرسة بعد ماهذرت على راسه بسوالفها اللي يحبهاا
وصلها وهي نازله قابلت غلا نازله مع السواق ودخلو سوا للمدرسة ونواف راح لمدرسته
"في مدرسة البنات في الطوابير"
مها وهي تكلم رندة
مها:رنود حلا لايكون بتغيب بذبحها مو كفاي هامس ماعلمتني وش صار وصوتها ماعجبني
رندة:الله يستر وتأشر بعيونها لمهاا اص اص جات العله
مها:وهي تناظرها ومكشرة اووف الحين تقول وش هالفتحه
دلع وهي تدقها:مها خذي خذي هالمشباك سكري الفتحه فيه لاتنتبه لك العله ذي
خذته منها مها:يسلمو قلبوو
"ودخلته في الفتحه اللي مسويتها في مريولها فتحت الصدر <<بس مو كبيرة مره
وحطته من النص ورفعت رقبت المريول على فوق
وناظرت في رندة اللي جنبها:ها تمام
رندة تعدل لها الياقه تبع المريول:أي كذا تمام أمشي الطابور بيمشي
ومشو ومرو من عندها ومها تدعي ربهااا ماتمسكهاا<<مثلنا ايم المدرسة بس انا كنت على الجزمه الله يكرمكم والكحل هههه
ومرت من عندهاااا بسسسسسسسسسسسلام
وأول مادخلو مدخل المدرسة اللي جوا
مها وهي تلف على البنات:وااااااي الحمدلله نجيت منهااا
دلع:ههههه حظك عاد
مها وهي تلف عليها:وش فيكي هاجدة
حلا وهي تناظرها وهي تحاول تبتسم:ولاشي عادي لاتنتبه الأبله
لفت مها وهي مستغربه من متى حلا تهتم في الحصة
أماا في"بيت أبو خالد"
صحيت الساعه6:3 قامت من النوم وهي تشوف نفسها على الأرض
قضت ليلها كله تبكي وتتحمل الآمهااا ونامت على الأرض بدون ماتحس قامت وهي تحس بعضامها متكسرة وظهرها يعورهااا رفعت يدهاا ترجع شعرها وهي تحس بألم فيها:اااااااي
نزلت عينها وشافت يدها شلون مزرقه وشكاال فيها من علاماات ضرب عمها لهاااا
<جناح بدر>
مي:بدر بدر قوم حبيبي الساعه صارت 8 تاخرت عمي يقول ينتظرك بالشركه
شال اللحاف عنه وجهه ورفع نظره لها وهي ابتسمت:صباح الخير
بدر ابتسم لها ابتسامه هدايه:صباح الورد والفل
مي:يالله قوم وربي تبعت وانا اصحي فيك ساعه لين تقوم
ضحك بدر وقام وهو يعدل جلسته ويرجع شعره على ورى:وش اسووي كذا نومي وإذا ماتحملتيني مين يتحملني
مي بدلع وهي ترجع شعرها على ورى:إذا ماتحملت بدوري حبيبي مين بتحمل
بدر:لاعاد مقدر على الكلام ذا
مي:ههههه يالله قوم جهزت لك الحمام عشان تاخذ شور وتفطر وتروح لعمي
بدر وهو يقوم ويبوس راسهاا:ويلوموني يانااااااس في حبهااااااااا
مي وهي رافعه حاجبها:وليش يلومونك
بدر بأبتسامه:ولاشي قلبي
ودخل يتحمم
/
/
/
/
/
/
طلع وهو ينشف شعره وشاف مي وهي تمشط شعر ليان
مي بس شافت ابوها قامت وراحت له تجري:بابا
ضحك وشالها:ياعيون بابا وباسهااا
مي:ههه يالله هاتها حبيبي والبس وانا بروح اشوف معاذ
بدر اعطها ليان وهي شالتها وراحت غرفت عيالها وشافت معاذ باقي نايم:معاذ حبيبي ماما انت يالله قوم بسك نوم مثل ابوك الله يعين اللي بتزوجك
مشت ليان لين عنده ورفعت يدها وصارت ترضبه على وجهه وهو قام وهو عافس وجهه
معاذ:ماما شوفي ليان دحين ادلبها"اضربها"بس لاتدولي"لاتقولي"ليه
ضحك مي على هواش عيالها وشالته وروشته وبدلت له ونزلت تحت شافت بدر يفطر مع امه
باست راس عمتها وجلست وجلست معاذ وليان جنبهاا
ام بدر وهي لاويه فمها:واخيراً جيتي من عند اهلك<<مي كانت زايرة اهلها قبل امس ونامت عندهم وامس جات في الليل جابها بدر
مي بدينا:أي خالتي امي كانت تبغاني انام عندها تقول وحشناها انا والعيال واختي جات من جده وجلست
ام بدر:بيتك وزوجك اهم
بدر وهو يلف على امه قبل لاتقوم مشكله كالعادة وتزعل وحده منهم ولاكلهم وبعدين يتعب وهو يراضي فيهم:يمه خلاص حصل خير انا سمحت لهاا تناام
وقام:الحمدلله
مي:ماكلت حبيبي
بدر:لاالحمدلله شبعت وباس راس امه ومشت معاه مي لين الباب
مي:لايكون زعلت مني
بدر:لاقلبي مو زعلان ماقلتي شي يالله انا رايح تبي شي اجيبه معاي وانا راجع
مي ابتسمت له:سلامتك حبيبي
بدر:الله يسلمك باسها وطلع
** ** ** ** ** ** ** ** **
الساعه9:15
في مدرسة البنات
طلعو كلهم وراحو لمكانهم المعهوود
وجلسو شوي اجتمعو باقي البنات
مها:يالله حلا تكلمي قولي وش صار
دلع وهي توقف:لالا صبر امشي منى اليوم دورنا نشتري خل نروح نشتري ونرجع وتقول حلا السالفه حدي جوعانه
منى وهي توقف:ه طيب يالله وش تبون وكلهم طلبو معدا حلا اللي رفضت وقالت مها خذو لها عصير وشبس <<اكلها المفضل وراحو وجلسو البنات يسولفو عدا حلا اللي سرحانه
شوي جو البنات ووزعو الاكل
دلع:يالله سولفي
حلا وهي تتنهد:وش تبو تعرفو
مها:كل شي من طق طق لسلام عليكم
حلا طيب اسمعو"وحكتهـــــــــــم كــــــــــــل شــــــــــي كيف دخلت وكيف قابلت نواف وايش قالت له وانه راح يجيب لها فطور ويوم سمعت الشباب اللي يتكلمو عن البنات لين الحريق وانها كانت تتكلم مع نواف بس ماقالت لهم على الخطبه ويوم سمعت صوت صفارات الأنذار طلعت مع اللي سمعو بالحريق وخلته وهي تأشر تاكسي شافت نواف طالع وبعدها رجعت البيت"
"يعنــــــــــــي ماحكتهـــــــــــــم عن اللي صااار بينهــــــــــــــا وبيــــــن نــــــــواف
مها:يعني ماعرفكي
حلا:لا
حلا أي لحظه قبل ماأنسى ودخلت يدها في جيبها وطلعت الجوال وتلفتت حولها ماشافت بنات كثير
وفتحته
منى:وش تسوين
حلا:بوريكم صور صورتها في المدرسة
رندة:واي وناسة ورينا بسرعه
حلا لحظه شوفو واعطت مها اللي كانت جنبها
شافت أول صورة لطلال اللي كان يضحك وواقف مع اصحابه شكله حلو طالع بالحييييييييل وهو يضحك
حلا:ههههه طالعي في حبيب القلب
مها ضربتها على كتفها:حماره ماهمني حبه برص
وصور اللي بعضها للعيال اللي في المدرسة
وبعضهاا للمدرسة وصورة لنواف
مها وهي تلف عليها:حتى نواف صورتيه
حلا:ههههه وهو جايب الاكل ليا شوفو الذل بس ههههه
مها:ههه وربي خطيره
سحبت رندة اللي كانت جنبها الجوال:وروني بشووف
وقامت تشوف الصور وشافت حق طلال
رندة:وااااااااي يخقق ولد عمك مهوووي مالت عليكي كل ذا الحلا وماتبية
لفت عنها مها:خذيه اشبعي فيه
رندة:هههه شلون تبغينه يطالع في وجههي وهو يحبك انتي ووجهك
مها بقهر:اوووووف يحبك ويحبك ولاهمنييييييييي فاهمين وقامت
منى سحبتها وجلستها:وش فيكي خلاص بنسكت وناظرت البنات بنات خلاص سكروها سيرة
سكتو البنات وخذت الجوال بعد رندة دانه الجوال وهي تناظر الصورة اللي فيها اخوها طلال:حرام عليكي يامها اخوي وش ملحه مالت عليكي البنات يتمنون نظره منه
مها:اقول تسكتي ولااقووم
منى:خلاص بناااااااااات
جلست تناظر الصور وبعدها أعطته دلع اللي جالسة جنبها وجلست تناظر الصور ويووم شافت اللي بالصورة مع طلال اللي متكي على العمود ويضحك شهقـــــت
دلع شوفو وورتهم الصورة والولد اللي يضحك وهي تبتسم :هذااا ولد خالي اللي قلت لكم عنـــه عزام
حلا "وبدت ترجع لطبيعتهااا"وهي تغمز لها:حركات طلع حبيب القلب صاحب ولد عمي بالله عليكي إذا شفته أساليه وش اللي يخليه يضحككك لها الدرجه دلع توردت خدودها:ههههه خليني اول اشوفه عشان اقوله
دانه:تبين اقول لطلول يقول له عن حبكك
دلع:وربي لوقلتي له لأزعل منك طولي عمرري
دانه:هههههه طيب خلاص مو قايله لاتزعلين بسس ههههه
حلا وهي تعدل جلستها:بس تصدقين في البداية كان قاهرني كان مقابل طلال ابيه يبعد عشان اصور طلال وهو واقف ومدري وش اللي يخليه يضحك فجأة وبصوت عالي ويتكي على العمود ويضحك
بس تبي الصدق ضحكته عذآآآب
ضربتها دلع على فخذها:حماااره مالك دخل فيه
مها:احلا ياللي تغار
دلع وهي تتنهد:ياليته يدرني عني بسسسسس
حلا بعباطه:لو أدري أنه حبيب القلب كان قلت له دلع بنت عمتك تحبك ياحمار وأنت مو داري عن هوا دارها
دلع:كان وقتها بجد بذبحكي
البنات:هههههههههههههه
** ** ** * ** * ** * * ** * * ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~ من هول صكات الزمن صرت مرعوب ..وعقب الشجاعة قمت أهدّي وأحاسب .. وأحسب ليالي العمر والعمر محسوب..لاشك من فوق المحاسب محاسب ..وإن رحت لا طالب ولا نيب مطلوب.. خسارة الدنيا لديني مكاسب ..~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~في جهة ثانية كانت جالسة
ويدها على خدها وتناظر الرايح والجاي
سمعت ضحكات بنات جايه من وراهااا
لفت شافت
نفس البنااات اللي ماتطيقهم<<تذكروهم ولالا؟؟!!
مشاعل:هااي ياحلوه
جنى طنشتهم ولفت وجههااا
نورة:هي لما نكلمك تطالعينا فاهمه
جنى:ماتشرف اطالعكم
قربت بشرى منها ونزلت لمستواها:الظاهر مو عارفه احنا مين
جاها صوت من وراها :ولابتعررررررررف
لفت بشرى وصحباتها على البنتين اللي واقفين
وجنى رفعت راسها وابتسمت لهم
رنا:وش تبون منها
مشاعل:مالك شغل ولاتدخلي في شي مايعنيكي
جنى وهي توقف:لايعنيهاا
ريماس:اقول انتي وياها على شنو شايفين نفسكم لاتحسبون نفسكم بنات امراء
مشاعل:حنا كلامنا مو معاكي مع اللي جنبك
جنى:وانا ماتشرف اكلم الاشكال ذي
ومشت ولحقوها رنا وريماس ومشاعل وصحباتها وقفو مكانهم مقهورين
في مدرسة البنات
"الأهليــــــــــه"
ريفال:غلااااااا بجيكي انشاء الله اليوم بذاكر عندك ومنها نسولف
غلا بفرحه:واااي حياكي بتنوري البيت
ريفال:هههه منور باهله
غلا:أي ساعه
ريفال:اممم على صلاة المغرب كذاا بخلي رامي يجيبني
رنا:لاتحتكي فيهم ياجنى حاولي تبعدي عنهم ولاتكلميهم ترى سمعتهم مو ذاك الزود
جنى:لاطبعاً ماراح اكلمهم
ريماس:طيب ليه جالسة لوحدك كذا
جنى بحزن وهي منزله راسها:ماعندي صديقات فيكي تقولي ماني اجتماعيه
رنا:اجل خلاص اعتبيرنا حنا صديقاتك من اليوم ورايح وبأذن الله بنكون خوات اجلسي معانا اوكي
جنى ببتسامه:اوكي
ريماس وهي تناظر في يد جنى اللي رفعتهاا تعدل شعرهاا:وش هذا في يدك
جنى بأرتباك:لاولاشي
رنا وهي تمسك يد جنى وتشوف وشلون مزرقه وفيها خطوط مايله للون البنى:اش هذا
جنى بأرتباك:هاا لالا بس طحت وتعورت
رنا بعدم اقتناع:اهاا سلامتك
ريماس:سلامتك جنو
جنى:الله يسلمكم
ودق الجرس وكأنه أنقذ جنى من أستجوبات البنات لها وراحت كل وحده فصلهاااااااا
مررر الوقت سرررررررريع
وجات الصرفه
طلعو البنات
طلعت مها ولقت السايق وركبت معاه
وبقت حلا كالعادة داقتها سوالف مع البنات
وشوي أستأذنتهم وطلعت هيا ورندة
وطلعت وتفاجأت بفارس اللي واقف ومتكي على سيارته الهمر ورافع النظارات على شعره وكان موقف قدام بوابه المدرسة الكبيرة اللي يمتد من المدرسة زي الهنقر مسوي ظلال للسيارات وللبنات اللي يوقفو برى يحجب نور الشمس
"كنت طالعه من المدرسة وتأخرت شوي عشان كنت أنقل من زميلتي اللي معاي في الفصل أفنان أسالت المراجعه اللي خذوها أمس بما اني كنت غايبه خلصت وطلعت وبسرعه لبست عبايتي ولبست برقعي وأخذت شنطتي ورفعتها وحسيت يدي تعورني من ثقل الشنطة
تحملت الألم وطلعت ورفعت راسي بشوف طريقي الا وقفت غصباً عني من اللي أشوفه قدااااااامي وحسيت قلبي بيطلع من مكانه من قوة دقاته"
فــــــــــارس""
قمت الصبح الساعه9 وحسيت نفسي نشيط"
اخذت كتبي وذاكرت شوي لين 11
ولبست ونزلت تحت لقيت امي جالسة لوحدها في الصالة بست راسها وجلست اسولف معاها شوي وبعدين طلبت من الخدامه تحضر لي فطور وفطرت وبعدين أستأذنتها وطلعت وأنا ناوي أجيب حلا من المدرسة وقلت بسويها مفاجأة لها ونمر على ايلاف الجامعه وأعزمهم على الغداء في مطعم على الكورنيش كلمت السواق وقلت له لايروح لها ولا لأيلاف
وصلت المدرسة ووقفت السيارة قريب من البوابه عشان تشوفني لاتقولون عشان البنات يشفونك وعشان تغازل صدقوني ماكان لي خلق لهم وقفت وتكيت على السيارة وانا انتظرهااا
شوي لفت نظري بنت واقفه واحسها تناظرني ناظرتهااا وانا رافع حاجبي يعني خيررر شفتها وهي تنزل راسها بعدين مشت بس في شدني لها وخلاني اناظرها لين اختفت عن انظاري مدري شنو كأني شفتها من قبل صحيت على صوت حلا وهي تقول يابو الشباب وين رحت"
فارس وهو يلف وجهه لها:هلا حلوي اركبي انا بوصلك
وراح فتح باب السيارة وركب وهي ركبت حرك السيارة
"جنــــــــــى"
وأنا واقفة مكاني وأناظر له بصدمه هــــــــو أي هـــو هو اللي كل يوم احلم فيه هو اللي احسه في كل مكان معااي
هو للي احسه مونسني في وحدتي بذكراه هو اللي شغل تفكيري طول الايام الا حتى أسمه ماأعرفه
كنت واقفة واناظر له سمعت بنتين مرو من جنبي
الأولى:يؤؤ هذا فارس وش جابه غريبه
بعدها لفيت وشفت البنت تبتعد وتروح لسيارة والثانية مشت لين عنده رفعت نظري له وشفته يناظرني نزلت راسي ومشيت وأنا اقول في بالي فــــــــارس أسمــــه فارس حتى أسمه حلــــــو ماشاء الله مثـــــــله يعني هذي مين اللي راحت معاه أمكن أخته ليش أسيء الظن<<على نياتك ياجنى بعض الاحيان يركبو البنات مع كل من هب ودب وللأسف نسمع كثيررر نرجع لروايتنا"
في سيارة"فـ،،،،،،ـــارس"
حلا بفرحه:واااي اخيراً بتتكرم علينا وبتطلعنا
فارس وهو يضحك على خبال اخته:أي اخيراً
حلا بأستهبال:وش رايك نطنش ولايف ونروح حنا
فارس لف عليه وهو يناظرها بنص عين من تحت النظارة:وش رايك بعد انزلك هنا واروح لها
حلا وهي تعدل جلستها:لالا خلاص توكل على الله
ضحك عليها وشوي وصلو لجامعه ولايف دق عليها وطلعت
فتحت الاب الخلفي وركب
ولايف:السلام عليكم
فارس وحلا:وعليكم السلام
ولايف وهي تضرب حلا من ورى على كتفها:حماره اللحين انا الكبيرة ورى وانتي البزر قدام
حلا وهي تمسك كتفها:أي وجعع ماغيرك بزر
فارس:بطلي انتي وياها هو مكان ورى ولاقدام "وابتسم ولاعشان تبو تكشخون انكم معااي قدام
حلا:ههه ماتضحك
ولايف:وواي فروس صاحباتي يوم درو انك انت بتجي تاخذني طلعو معاي يقولو بنشوف اخوكي مثل اللي في الصورة ولا احلا
فارس:ههههههههه أي صورة
ولايف:خلفيه جوالي حاطه فيها اخوي الأطخم الأملح<<اطخم يعني حلو مره أملح يعني مملووح
فارس بأبتسامه: طيب وأيت أحلا
ولايف:يقولو على الطبيعه احلااا بكثيرر وحده منهم خلاص خطبتك
لف عليها حلا:لاتقولي الخبله هذيكي
ولايف: أي هي وربي تهبل فدوه
حلا وهي تسايرها:أي أي تهبل وتلف على فارس
اسمع كلامها ووافق
ضحك عليهم فااارررس وعلى هبالهم
ووصلو عند المطعم ونزلو وطلبو غدااء وحلا كل شوي تطلب شي
بس على قولها بفلسك
فارس وهو ياكل من السلطة:طلعتكم اليوم عشان نغير شوي جو الاختبارات
ولايف:انا ماعادني رايحه بجلس اذاكر
حلا:أي أي ذاكري كل شي ولا الدراسة
ولايف:اقول اسكتي ياأم البراشيم
حلا:وش فيكم علي كلكم مابتنجحي الا بالبراشيم
فارس:ومين غيرها قلك
حلا بارتباك:ها لا بس وحده من البنات
أي اطلب لي فارس ورق عنبه
فارس:الله يصبرني عليكي بس
حلا:افا ياخوي مستخسرن ورق عنب فيني
فارس:ههههه لاطبعاً مايغلاً عليك امري بس
وطلب لها وجلسو ياكلون وسوالف وضحك ورجعو البيت وحلا قهرت مازن وهو عصب ووعده فارس يطلعه مره ثانية
بس اشترط ياخذ معاهم وليد<<لازم رفيق الدرب
غلا وهي تجلس وتحط المخده بحضنها:يمه ترى ريفال جايه بنت خالي على المغرب عندنا
ام تركي:الله يحيها يمه
غلا:طيب ابرسل السواق يجيب لي حلا واغراض للسهرة
مها:وش سهرته انتي
غلا:مالك شغل ورجعت تناظر امها ها يمه كلميه
ام تركي:المطبخ مليان من كل شي وفي كل شي للضيافه ليش ترسلي
غلا:لايمه بس ابي شبسات وبساكيت اللي عندي خلصت
مها:خذي من عندي
غلا:لا انا اعرف وش تحب ريفال هايمه دقي
ام تركي:الله يصلحك يمه اللحين هذي ضيافه شبسات وبساكيت
غلا:يمه هذي حركات البنات
مه بنص عين ا:هذي اللي جايه تذاكر ترى قالت لي لمياء انها بتجي تذاكر مو تسهر
غلا:لازم شوي نذاكر وشوي نسولف مع سهرة حلوة
ولفت على امها:دقي يمه
ام تركي:طيب خلاص صكيتي راسي بدق واخذت التلفون ودقت على السواق وملتها غلا اللي تبغاه وكاتبته في الورقه وبعد ماسكرت
مها:وش هذا نشره جويه هذا مو طلبات
غلا:مالك شغل وطلعت غرفتهاا تتجهزز
مها:يالله يمه عن اذانك بروح اكلم دانه بشوف بتجي بكرة المدرسة ولالا
** * * * ** * * * ** * * ** * * * ** ~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~ توك قبل لحظه على البال مريت توني اسولف عن غلاك لعيوني اقسم لك اني عنك انا ما تخليت يهون عمري و انت لا ما تهوني مثلك عزيز لا حشا ما تناسيتكان وقتي والمشاغل حدوني
~*¤ô§ô¤*~~*¤ô§ô¤*~
طلعت وراحت غرفتهااا
وجلست على السرير وتربعت وحطت التلفون قدامها ورفعت السماعه ودقت رقم بيت عمهاا
شوووووووي
……..:الـــو
"كنت نازل من غرفتي بروح مع نواف اللي ينتظرني عند باب بيتنااا عشان بنروح بسيارته نجيب الثياب اللي فصلنااهاا لحفل التخرج وبنطلع بعدها السوق وانا نازل من الدرج سمعت التلفون يرن كنت بخليه واطلع بس شي خلاني اروح وارد مشيت لين عند الطاوله اللي عليها التلفون ورفعت السماعه
طلال:الـــو
"يمــه هـــذا صوته لو أدري هو اللي بيرد مادقيت أسكر لاماعلي بقول له عطيني دانه وخلاص"كل هذا الكلام يدور في بالي وهو على الخط
أحم
مها:الو
طلال سكت شوي بعدين أبتسم:هلا وغلا بأحلا الو
مها في باله ياملغك:اعطيني دانه<<ماعندها وقت
طلال جلس على طرف الكنبه وأبتسم:طيب ما أنفع أنا
مها:قلت دانه مو طلال
طلال:يازين اسمي من لسااانك
مها:وبعدين يعني بتعطيني ولا أسكر
طلال:هههههه طيب بعطيكي بس اول طمنيني عنك انشاء الله بخيرر
مها بدون نفس:زينه
طلال أبتسم :دووم ياررب وإذا عني أنا بخيررر دام قلبي بخير والللحين بنادي لك دانه
حط السماعه وراح وقف عند الدرج
ونادى عليها
دانه وهي تطل من فوق:نعم
طلال:مهااوي على التلفون تبغاكي
دانه:يالله نازله ونزلت تجري وطلال طلع وراح لنواف اللي ملطوع بره
اول ماركب لف عليه نواف بقهر:ساعه هذا اللي نازل
طلال:وش اسوي كنت اكلم مهوي
نواف:أي أي جيب لك عذر وحرك السيارة
طلال وهو يضحك:والله ماكذب جد داقه على التلفون تبي دانه
نواف ابتسم:ياعيني عاد من قدك اللحين
طلال بألم:صح ماعطتني وجه كالعاده بس وش اسوي احبهاا مو بيدي
نواف:مو لو تسمع كلامي وتطنشهاا
طلال:مقدر ياخي مقدر
نواف:كيفك واللحين وين تبي اول نروح
طلال:لمحل الثياب بعدين نطلع السوووق
نواف:اوكي
*************************
دانه وهي تضحك:هههههه وش اسوي مدري انك بتدقين
مها:وربي هذا اخوكي غثيث قال ايش طيب مانفع اناا
دانه:هههههههه
مها:اضحكي توريكي ماعلينا بتجي بكرة المدرسة
دانه:أي بكرة وخلاص بجلس اراجع
مها:طيب حتى اناا ماكلمتكي حلا
دانه:لا تلاقيها نايمه اللحين امس تقول مانامت زين
على المغرب في سيارة رامي
رامي:اشك انك رايحه تذاكري انتي وين والمذاكرة وين
ريفال:لاتحطمني انا شطورة بس مابين اخاف من العين
رامي:أي أي باين وغلا مثلك ولالا
ريفال بنص عين:ليش تسأل عن غلا
رامي:هههههه والله مافي شي عادي بس سؤال بشوف اختي عند مين رايحه تذاكر
ريفال:لاأبشرك نفسي طبق الأصل
رامي:لاعز الله ذاكرتم
شووووي
وصلت ريفال وسلمت على عمتها ام تركي
وغلا اللي استقبلتهااا وطلعت فوق مع غلا غرفتها
ام في المجلس كان فيه رامي
دخلت ام تركي وسلم عليها وحب راسها وسولفو شوي وطلع
لأن تركي كان نايم
على الساعه 8 صحي تركي ولبس وهو طالع قابل غلا عند الدرج
غلا:بتطلع
تركي:أي
غلا:جاء رامي ولد خالي وكان بيسلم عليكي قالت له امي انك نايم جلس مع امي شوي سولفو وراح
تركي:وليه ماصحيتوني
غلا:يبي لك ساعه عشان تصحى
تركي:يالله اقلبي وجهك ونزل
غلا:مالت عليك
ونزلت وراه هو توجه للباب وهي راحت المطبخ لقيت الخدامه جهزت العصير خذته وطلعت
وصلت الغرف هدفت الباب اللي كان مردود برجلها وحطت الصحن على الطاوله
غلا:ريفال تعالي اجلسي ترى تعبت ونزلت وجبت العصير وماتشربي بذبحكي
ريفال وهي تضحك وتجي وتجلس جنبها:هههههه عاد انتي اللي مسويته
غلا وهي تحك شعرها:بصراحه لا هههه
ريفال:الأعتراف بالحق فضيلة
غلا:هههههه
دريتي حفل تخرجنا السبت
ريفال:أي قالو لي البنات
غلا:بكرة بيوزعو الدعوات بعزم كل البنات وامي
ريفال:وانا بعد بتصير وناسة
غلا:وش لبسنا
ريفال وهي تفكر:مدري اعتقد لبس التخرج اللي له قبوع
غلا:حلوو واخيراً بنتخرج وننفك
ريفال:هههههه أي والله <<راح تتمنو ترجع هالأيام أسألوني ههه
ريفال وهي تناظر الصحن:وين المويه
غلا:يووه نسيته
ريفال:مالت عليكي حتى الثلاجه اللي بغرفتك مافيه مويه
غلا:وش اسوي نسيت اعبيهااا اللحين اروح اجيب لك
جات بتقوم مسكتها ريفال وجلستها:خليكي انا بروح بس اخوكي هنا
غلا:لاتوي قابلته عند الدرج طلع
ريفال:اوكي وقامت
نزلت مع الدرج
وووو
"كنت طالع من البيت بروح لعبدالله سيارته تعطلت عليه بالطريق وبروح اجيبه وصلت لين كراج السيارات <<مكان يحطو فيه السيارات او االبعض يسميه بايكة وصلت للسيارة دخلت يدي في جيبي ادور المفتاح مالقيته تذكرت اني خليته على التسريحه تأففت اللحين ارجع رجعت ودخلت البيت وتوجهت للدرج وطلعت خطوتين ورفعت عيوني وووو مقدرتا حركها بعدهــــــــاااااا"
"كنت نازله وتوي نزلت كم درجه الا شفت تركي ولد عمتي طاحت عيني بعينه ارتبكت انحرجت كل شي حسيت فيه مو عارفه وش اسوي اشوفه وقف ويناظرني لاياربي وش اسوي واخيراً تحركت رجولي ولفت ورجعت الغرفه فتحت الباب وسكيته بقوة ورحت جري لسرير غلا واخذت الخدادية اللي عليه وغطيت وجهي فيها
اما عنده
"وش هالقمر اللي في بيتنا من هذي اول مره اشوفها ماشاء الله عليهااا لا ونازله عادي وتتمشى في بيتنا مين هي خل اطلع اللحين وبعدين اسال البناات
راح غرفته واخذ مفتاحه وطلع وصورتها ماغابت عن باله
ارجع اوصف لكم شكل ريفال إذا نسيتوه
ريفال:عمرها 18 سنة مع غلا وزهور بالمدرسة بس هي في جهه واالدراسة في جهه تدرس ثالث ثانوي أدبي عندها دورة مكياج وتسريحات وخبيره فيها على صغر سنها ودوم تسوي لبنات العايلة وخواتها وتفكر تفتح لها صالون بعد تخرجها من الثانوية حلوه شعرهااا ناعم يوصل لحد كتفها لونه بني وعليه خصل أشقر بشرتها بيضاء وخدودها ملاينة شوي بس شكلها حلووو مع فمها الصغير المورد
طولها حلو وسط وجسمها رشيق
وكانت لابسة بنطلون جينزز ابيض وعليه بلوزة طويله للركبة ملونه بلون البرتقالي والأحمر والأخضر والتركواز وتجيك ربط على الرقبه واطرافها من عند الرقبه كلها فيها فصوص مرصوصه تحت بعضها فيها لمعه بلون الأورنجي<<تشبه بلوزتي ههه
ولابسه عليها جكيت لنص الصدر ابيض كم طويل وحاطه مكياج بلونين الكواز والأحمر دامجتهم مع بعض وتحت الحواجب حاطه اضائه خفيف بلون الأبيض مع رسمت حواجبها اللي تجيكي مقوسه شوي ومن تحت العين حاطه ضل باللون التركواز ومكحله عينها من جوا بالأسود وحاطه مسكرة اسود وحاطه بلاشر على خدودها احمر وروج احمر وشعرها مستشورته ومخليته على طبيعته وحاطه ورده حمرا على جنب وحلق كبير شوي فضي وبسس<<مابغيتي تخلصي
لفت عليها غلا وهي مستغربه
غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
غلا:هههههه حصل خيررر
ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه
شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب
لفت عليها غلا وهي مستغربه
غلا:بسم الله وش فيكي مسرع ماشربتي ورجعتي
بعدت المخده عن وجهها اللي صاير احمر:يمه اخوكي اخوكي
غلا وقفت وراحت عندها وجلست قبالها على السرير:أي اخو
ريفال:تركي" وبخجل" شفته توني
غل بعد أستيعااب:شلون شفتيه وهو توه طالع
ريفال:مدري وانا نازله قابلته على الدرج يافشلتي اللحين وش بيقول تتمشى في البيت ماكأن فيه رجال<<لسه بيقول هوا قال وخلص ههه
غلا:ههههه ياعيني اللحين تلاقي اخوي خقق عليكي
ضربتها ريفال على يدها:مالت عليكي وشو خقق شوفي شكلي بس وربي ماعرفت اتحرك ولا وين اروح يوم شافني
غلا:هههههه حصل خيررر
ريفال:خلاص مابي مويه ولاشي
غلا ماتت ضحك عليها:ههههههههه
شوي دخلت مها وغيرو السالفه وجلسووو يسولفون سواا وطبعاً الدراسه على جنب
اليوم اللي بعده
كان يوم الأربعـــــاء
في مدرسة<>العيـــــــال<>
بالتحديد في فصل طلال ونواف
نواف:غريبه محد جااانااا
طلال وهو يحط رجل على رجل ويرجع ظهره على الكرسي:فكه ياخي خلاص طفشنا مراجعات لوما حفل التخرج كان تلاقيني اللحين نايم
نواف:هههههه ماعندك وقت
شوي دخل واحد من الأداريين
قال السلام وردو عليه
وبدء يوزع عليهم بطايق الدعوه
بعد ماطلع
طلال:أخيراً مابغو يعطونا
نواف:هههه وأنت الصادق
طلال:شوف بروح العصر اوزعها على جدي عماني والشباب
نواف:مرني ونروح سوااا
طلال:سار ولف على ورى شاف عزام يسولف مع واحد من فصلهم ناداه
طلال:عزااام
لف عليه عزام:هلاااااا
طلال:تعال شوي
جاء عزام وسحب كرسي وجلس جنبهم
عزام:وش بغيت
طلال:مين بتدعي
عزام:اكيد ابوي وعمي وخالي وزوج عمتي وولدعمتي سعود لأن مثل مانتم عارفين عمي ماعنده الاولدين واحد متزوج وفي منطقه ثانية والثاني صغيررر
طلال:زين متى بتروح بكرة القاعه
عزام:بعد المغرب عشان يدربونااا
طلال:أي صححح
نواف:على خيررر وأخيراً بنتخرج
طلال:أي والله
في مدرسة "البنــــــــــات"
في فصل مها وحلا ورندة ودلع ومنى والخ
<<تعرفون ايام المراجعه في كثير حصص فراغ>>
حلا وهي تجلس مقابله رندة على الطاولة وفي فمها علكة وبعربجية:اقول رندووه سمعتم بحفل غلا وزهور ويفال مين بتحضر
مها تجي وتجلس جنبها:أي صحح أنا بروح امس غلا قالت لي هيا وريفال
لفت على دلع ومنى:بنات تجون غلا قالت اعزمكم
منى:انا مقدر اعذروني وبدق وبارك لهم بنطلع لجداني يومين وبنرجع عشان الأختبارات
دلع:وأناا مقدر بيت خالي جايينا الجمعه عندنا ذا الأسبوع
حلا وهي تغمز:ياعيني حبيب القلب جاي أجل عذرناكي
دله وجهها حمر:مالت عليكي عاد لو جاء قال بشوفه
منى:وااااااي متى أحب بس نفس اعيش احساسكم
مها:ومين قال لك اننا نحب هي دلع بس ماعتقد وحده ثانية تحب
ولفت على حلا:لايكون تحبي من وراي وماعلمتيني
حلا:هههههه انا احب اقول اقلبي وجهك لاحجت البقر على قرونها
وناظرت منى:منى هي ترى ماحب وش قاعده اقول تو
ولفت على رندة:وانتــ
وقبل ماتكمل كلمتها
رندة:هي هي مهوي لااحب ولاشي مين بحب ياحضي الا اذا بتعطيني حبيبك
دانه:ههههه فداك اخوي ولاتطالعيني مهوي تراي ماحب ولو بحب انتي اول وحده بقلهااا
مها:اقول رندة تبغيه خذيه ترى ولاهمني فاهمه
رندة :وربي مها أمزح وش فيكي صايره حساسه
مها الدموع متحجرة بعيونها:من كلامكم كل شوي طلال وطلال
ياناس ماأحبه الحب ترى ماهو بالغصب
دانه وهي تشوف الدموع بعيون مها قامت ومسكت يدها:مهوي حبيبتي ترى طلال اخوي وانتي اختي صح ان سعادته تهمني لاكن إذا حبه لكي يضايقك أنا مستعده أكلمه وأخليه يبعد عنك
حلا بعباطه:تبي ولد عمي ينجلط لالا حبيبتي إذا ماتبغيه أحنا نبغاه فديته طلول وربي عسسل صح اوقات يقهرني لما يتفق مع نوافووه عليناا لاكن عسسل
طنشتهم مها وقامت وراحت تسولف مع بنت ثانية بأول الفصل
منى:خلااااااااص سكروها سيره بليييز تعرفون مها ماتحب ذي السالفه
حلا:ماعليكم مهوي قلبها طيب تزعل وشوي ترى وترجع ولاكأنه صاار شي
مو أعجااااب مثل باقي البنات تحسهم خواتها بسؤالهم عنهااا وأهتمامهم فيهاا
جنى:بناات اعذروني والله مقدرر
رنا بزعل:لي شانا كلمت غلا عنك وقالت ودها تشوفك بليزز الحفل بيجوه كثير والله وناسة
جنى:صدقيني مقدر سلمي عليها وقولي لها تقول لك جنى مبروووك وبالتوفيق وصدقيني لو كنت عارفه نفسي اقدر اجي كاانت ماترددت لحظه
ريماس:خلاص رنوو خليها على راحتها
رنا:خلاص براحتك
جنى وهي تشوف شكل رنا اللي باين زعلانه:لاتزعلي رنوو والله ظروفي ماتسمح لي
رنا بأبتسامه:خلاص حبيبتي مسموحه
رنا:يالله دق الجرس أمشو اليوم فطوركم على حسابي
"جنى تحس بخجل منهم كل يوم وحده عازمتهم وهيا ولامرة عزمتهم بس وش تسوي إذا هيا مالقيت فلوس تأكل نفسها وشلون بتأكل غيرها "
جنى:ماعليه بنات مقدر اتفسح معاكم
رناا:ليششش
جنى:لابس ناقصني كم درس ماكتبتها وبجلس أكتبها أنتم روحو تفسحو بالعافية
رنا توجه كلامها لريماس:رموس أجلسي مع جنو وأنا بروح أشتري الفطور وأجي وش تبون
ريماس:أنا دونات وعصير برتقال
ناظرت جنى جنى:لامابي شي مو جوعانه
رنا:لاوشو موج وعانه بروح اشتري لكي على ذوقي يالله سي يو
وراحت
وجنى تحس بخجل كبيررررر منهم ومن كرمهمممم"بالله مو حلوه الصداقه اللي كذا "
مررررر الوقت سرررررررريع
والبنات اليوم آخر يوم لهم لأن اليوم الأربعاااء وبيبدو يذاكرو لأن مابقي الاأسبوع على الأختبارات
والجامعه تبدأ اختباراتهم يوم السبت قبل المدارس طبعاً
في العصرررررر
الساعة 5:30
مر طلال نواف وأول بيت راحو له بيت جدهم
دقو الجرس وفتحت لهم الخدامه ودخلتهم الصاله
شوي نزل الجد والجده
وقامو وسلمو عليهم وبعد ماجلسو
الجد"سلمى":مابغينا نشوفكم
طلال:ماعليه يالغالية وربي التهينا شوي بالدراسة
الجد"صالح":أي أي ماعندكم الا ذا العذر
نواف:ههههه والله جدي صدق والدليل اليوم جايين نعزمك على حفل تخرجنا
الجد بأبتسامه:لااااااا أجل على البركه ياعيالي الله يوفقكم
الجدة:مبرووك ياعيالي وأنا مابتدعوني
طلال ناظر نواف وأنفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههههه
الجده وهي تضرب نواف اللي قريب منها بالعصا على رجله:وش يضحكك انت وهو ها ماتحكون
نواف وهو يحك مكان ضربته جده:أي ياجده شيلي عصاكي عني
طلال:هههه ياجده مايصير هذا حفل كله رجال
الجده:هي حسبته في حريم
الجد:وش فيكي يأم أحمد نسيتي البنات اللي عزموكي على حفلهم السبت
طلال بأستغراب:أي بنات
الجده:أي أي غلا وزهور الله يعطيهم العافيه عزموني يقول عندهم حفله مدري شنو
نواف وهو يلف على طلال:أي طلول البنات رتاهم بعد ثالث وأكييد بيسو لهم حفل تخرج
طلال:أي صح ولف على جده
أقول جدي وش هدايا تخرجنا لايكون مابتعطينا وحنا أحفادك يعني
نواف وهو يكمل معاه:أي ياجدي بس نبي شي حلوو كذا عشان نقول لربعنا شوفو وش هدانا جدي
الجد بابتسامه:ماعليكم هداياكم بتوصلكم لين حدكم ومتأكد بتعجبكم
طلال:شنو ياجدي بتهدينا
الجد:خلاص خلوها مفاجأة
نواف:احلاااااااا ياجدي حركات مسوي لنا سبرايز
الجد:وش على بالكم ماأعرف
طلال:ياناااس جدي ذوق ياحظك ياجدتي فيه
وقامت الهوشه بين طلال وجدته اللي يحرجها بكلامه وتعليقاته ونواف والجد يضحكوون عليهم
وبآخر الجلسة أعطو جدهم الدعوات وطلعو
وكل ماتذكرو كلام جدتهم ضحكوو
وراحوبيت أبو تركي لأنه قريب من بيت الجد وقو الباب
وسألو الخدامه عن عمهم قالت موجود ودخلتهم المجلس
وطلعت تنادي أبو فارس قابلتهااا مها في الدرج
مها:
من على الباب
الخدامه:مستر طلال ونواف
مها بأستغراب:غريبه وش يبغو
رجعت كلمت الخدامه:من يبغو
الخدامه:بابا انته
مها:طلال ونواف يبغون ابوي غريبه
مها:خلاص روحي
نزلت وجلست في الصاله واخذت الريموت وجلست تقلب بطفش
شوي نزل ابوها وتوجه للمجلس
مها:اموت وأعرف وش يبغو
وأخذت التلفون ودقت على تلفون غرفة حلا
حلا بأستهبال يوم شافت رقم بيت عمها على الكاشف:هلا وغلا بمن أتصل
مها:هلافيكي حلو آخر خبر
حلا وهي تعدل جلستها:شنوشنو قولي
مها:طلال ونواف عندنا ويبغو ابوي
حلا:شنووو وش يبغو
مها:مدري والله
حلا:طيب إذا طلع ابوكي أسألية
مها:لاأستحي يقول وش لقفكي نسيتي العله جوااا
حلا:ههههههه وربي العله اللي معاه نوافووه
مها:ههههه وربي نواف اهون
حلا بعباطه:تبادلين
مها بأستغراب:بأيش أبادل
حلا:ههههه خذي نواف واعطيني طلال
مها:هههههه مالت عليكي مابغاهم كلهم <<وبعدين وش معنى نواف مو غيره ها اعترفي وربي حاسه في شي
حلا أرتبكت : هااا لابس عشنهم أصحاب ماعلينا ها متى بتروحي السوق
مها أي صرفي ياحلا مصيري اعرف:قلت لرنا تقول بكرة نروح على العصر
حلا:وش ناخذ لهم طيب
مها:مدري نشوف بس نروح بدون لايدرو انا بنروح السوق بس وين نهديهم في الحفل ولا في البيت
حلا:لا في الحفل أحسسن عشان صاحباتها مايقولو ماهديناااهم وعشان يكشخو فينا قدام صاحباتهم
مها:هههههه وش يكشخو فينا حناا ملابس ههههههههه الله يغربل ابليسك ياحلاااا
*******************
في مجلس الرجال""
طلا وهو يوقف ويوقف معاه نواف
ابو تركي:وين أجلسو ماتقهويتو ولاشي
طلال بأبتسامه:أعذرنا ياعمي باقي ورانا كم مشوار يالله أنشاء الله نشوفك بكرة
أبو تركي:أنشاء الله والله يوفقكم يـآآآرب
طلال +نواف:آآميــــــن
نواف:يالله نستأذن وسلمو على عمهم وطلعووو
*************************************************
مها:أي المذاكرة بذاكر الاحد خليني أرتاح شوي
ووطت صوتها وبهمس:حلوي شوي واكلمك ابوي طلع بحاول اكلمه تشاو
حلا:تشاااو
وسكرو وقامت مها وراحت لأبوها اللي كان بيطلع الدرج ومعاه في يده بطاقه أستغربت
مها:يبى وش هالبطاقه
لف عليها أبوها وبأبتسامه:هذا طلال ونواف عازميني على حفل تخرجهم بكرة
مها:آآآآهاااااا طيب
طلع ابوها وهي جري على التلفون
حلا من ألو رنه ردت:أي وش قال لاتقولي مسألتيه بأذبحكي
مها:ههههه لاسألته يوم شفت معاه بطاقه دعوه في يده
طلعو الأخوان عازمينه على حفل تخرجهم بكرة
حلا:أكشخخخ صحح هما آآخر سنة أقول مهوي أيش بتشتري لطلال هديه
مها:ايش اشتري له مستحييييييييل نواف ايه هو لااااااا
حلا:حرام عليكي والله بهديه طلال لاكن نوافووه لا قاهرني
مها:بكيفك أما انا لاينتظر مني هديه يالله بسكر اللحين جاء المسلسل بكرة نلتقي 5 العصر فاهمه في الراشد وكلمي رندة ولمياء ودانه وأكدي عليهم لايتأخرو لأني شوي وبطلع أنام مانمت اليوم يوم رجعت من المدرسة
حلا:خلاااااااص زين الله مع السلامه
مها:مع السلامه
وسكروووو
كملو مشاوريهم طلال ونواف وأعطو كل عمانهم ودقول على فارس قال لهم متجمعين هو والشباب في القهوة
راحو لهم وبعد ماسلمو عليهم
طلال:مو المفروض تذاكرون اللحين مابقى شي على أختباراتكم
علي:ياخي لاتذكرنا تكفى نبي نرفه على أنفسنا شوي
فارس:اللي يسمعك يقول مقطع الكتب من المذاكرة
نواف:المهم شباب هذا بطايق دعوة لكم وخلكم ماتجون بجد بنززعل
ووزعها عليهم
تركي:ولايهمكم حنا نبي أي شي عشان نطلع بس
فارس:ههههههه أي والله قلت لأبوي الشباب مجتمعين في القهوة يراجعون قال ادري ماوراكم مذاكرة بتروح روح الله يهديك
طلال:أي من شوي كنا عنده وقال انكم تفرفرون ماوراكم رجا المهم بتجون خلاص
عبود:أزهلها ولايهمك
علي:والله لنسوي لكم هيصه لاصارت ولاأستوت
طلال:أي عاد هالله هالله فينا
تركي:لاتوصون
طلال:هذي دعوات زيادة أدعو اللي تبو من اصحابكم
فارس أخذها منه:أبشر ماطلبت شي
نواف وهو يوقف:طلول يالله توصلني بروح أرتاح شوي أحسني تعبت
طلال وهو يوقف:أي صح ريحة الشيشه ماليه المكان "ولف عليهم "أنتم مدري كيف متحملينها
علي:ههههههه عادي عندنا صارت عندنا مثل ملطف الجو من كثر مانجي هالقهاوي
نواف:الله يعين يالله طلول
وطلع نواف ومعاه طلال"لأن نواف مايتحمل ريحة الشيشة والدخان لأن معاه الربو
وصل طلال نواف بيتهم وراح هو لبيته
في بيت "أبو بدر"
أول مادخل نواف
شاف ليان ومعاذة منسدحين قدام التلفزيون ويتابعون توم وجيري
وزهور جالسة على الكنبه ويدها على خدهاا والريموت بيدها وشكلها طفشانه
دخل الصالة وقال السلام وردت عليه جلس جنبهااا على كنبة منفردة:وش فيكي
زهور يفهر:عيال اخوك هذولا قاهريني إذا جيت بقلب صاحو يبغوني ارجعه على توم وجيري
نواف:ههههههههه خليهم يتفرجو
زهور:لاوالله اللحين يبدأ البرنامج وناظرت ساعتها لا ياربي أكييد بدأ وقلبت
معاذ:لااااااااااا لدعيه لدعييييييييه<<رجعيييييه
نواف:هههههههههههه
زهور رجعته وبقهرر:افففففف روحو عند أمكم وأبوكم فوق عندهم تلفزيون
نزل بدر وانسدح جنب عياله:لاتلفزيونااا مانشغله
زهور بعصبيه:لا والله يعني ماأتفرج اليوم يمههههه يمههههههههه
بدر يهمس لمعاذ في أذنه قام معاذ وجلس وهو يضحك:واااااااد واااد تبتي متل الصغااال <<وااااااك واااك تبكي مثل الصغااار
نواف:هههههههههه اللحين وش يفكك منهم
زهور:الحق مو عليكم على اللي جالسة عندكم ورمت الرموت على الكنبه اللي جنبهاا وقامت وطلعت وغرفتها
وقفلت الباب وشغلت التلفزيون وجلست تتفرج<<يعجبها تلفزيون الصاله عشانه كبيررر هههه
وشوي جااء اعلاااااااااان
"حطت يدها على خدهاااا وسرحت بأفكااارها لمكاااااااااان بعيييييييييييد
وهي تتذكر ايااااااامهاااا زماان معااه ذكرياتهم لعبهم صح انه أكبر منها لاكن كاان يحب يلعب معاها ويدافع عنهااا إذا أحد ضربهاا ومايرضى عليهااا
بس خلااااص اللحين كل شي تغير وكل واحد رااااح في حال سبيله نزلت دمعه حاره على خدها مسحتهااا وقامت سكرت التلفزيون وطفت النور وأنسدحت على سريرها وتلحفت كأنها تهرب من ذكريااات الماااضي اللي محاصرتهااااا"
دخل طلال بيتهم بعد ماوصل نواف
أول مادخل
لقي رازان ويزن هواش على البلاستيشن
راح وجلس جنبهم وسحب اليد من يزن
طلال:غير الشريط
ولف على رازان اللي مبوزه ضحك عليهاا
طلال:يزن ليش مزعلها
يزن:هيا حماره تبي إلا تبي تلعب
طلال بحزم:عيب هالكلام تراها أختك وبعدين خلها تلعب
يزن:لامابي أبلعب أنا تلعب بعدين
أعطى طلال اليد رازان
طلال:وش تبي رزونه أي سريط
رازان بأبتسامه وهي تطالع يزن تبي تقهره:ابي ستروبري
طلال:طيب من عيوني "وناظر يزن"حطه لها
يزن: بقهر:افففف طيب اوريكي لالعبتي بعدين
طلال:ههههههه وربي تقوولو طباين مو أخوان<<طباين يعني وحده وذرتهاا هههه
جلس معاهم طلال شوي وبعدين طلع غررررررررفته
اليوم الثاني في العصر
الساعه4:30
نزلت رنا ولقت مها تنتظرها في الصاله وطلعو مع السواق للسوق
في الطريق
مها:رنو دقي على لمياء شوفي وينهم
رنا وهي تطلع جوالها:طيب
ودقت عليها
رنا:هلا لموو وينكم
لمياء:خلاص قريبين من السوق
رنا:من أي بوابه بتدخلو
لمياء:بوابة رقم 2
رنا:اجل خلا انتظروناا عندها حنا بعد قريبين
شوي وصلو الوق ونزلوووووو
ودخلو من البوابه وقابلو البنات وبعدد السلاااام
مها:اللحين حلوو شلون بنلاقيها يآآربي لو طلعو لنا جوالات مو أحسن
رندة:قلت لأبوي لونجحت أنشاء الله يعني يشتري لي قال على خير أنجحي بلأول
مها:والله مالي دخل لو رفضو بكلم جدي فديته وبجيب لي وساعتها أبوي مايقدر يقول لا
رنا:يمه منكم لاتخافون أكييد بيشترون لكم مثلنا يوم نجحنا جابو لناا
لمياء:على فكرة كلمت حلا قبل لانطلع وقلت لها نلتقي عند البوابة الثانية قالت بتمرهاا رندة وبيجو سوااا هذولاهم
الطيب عند ذكره
حلا:هااااااااااي
مها:هااااااايات كان نمتم شوي
حلا:واااااااااي ياليت"وبعربجه"أمشو بس ومشت قداهم وهم يضحكون عليهااا
دخلو كذا محللللل
مها:خذت لغلا عطرمن ماركت ديو وطلبته يغلفه لها مع هديه كل سله وفيها دبدوب صغير لونه وردي ومع ساعه من ماركة جفنتشي ولبسه لها بطريقه حلوه واخذت معاه كرت
وخذت لزهور وريفال نفس الشي بس غيرت نوع العطر والساعه
وحلا ماتعرف في شغلات البنات كثير فطلبته يختار لها هدية حلو وأختاار لهاا درع مثل الدروع اللي تجيكي قائمة وتحت فيه طبقه لها ومنحوت عليه كلام وآخر الكلام مكتوب أهداء من حلا لغلا
وكمانا سوت مثله لزهور وريفال والطبقه اللي تحت اللي مثل المربع محشيه بقصاصات ملونه بالوردي والأورنج والأحمر والأبيض وحاطه العطر على جنب والساعه على الجنب الثاني وسلسال منحوت عليه اسم كل وحده فيهم ومعلق بطريقه حلوه وغلته بشكل حلوه وحطت بدل الشريطه وردة باللون السكري واللمعه ذهبي ونازله منها زي الشرايط شكلها حلوو
ولمياء أخذت لهم:هدايا خفيفه عطر وشنطة من ماركت ديو وغلفتهم هذي لغلااا<<لأنها تحب الكشخه
ولريفال أخذت ساعه وخاتم وغلفتهم
ولزهور أخذت دفتر أشعار بما أنها تحب تكتب أشعار وخواطر آخذت لها آخر ديوان نزل لشاعرها المفضل حامد زيد مع عطر وغلفتهم
ورندة أحترات ماتدري شنو تاخذ لهم
لقت قلب مكتوب عليه كلام ولونه أحمر حجمه وسط وهو مثل المخده قطني وشكله حلو خذته وحطته في كيس نفس اللون أحمر وخذت لهم كذا عطر وغلفتهااا
ورنا أخذت لهم فساتين قصيرة توصل لتحت الركبة شكلهاا حلوو وكيوت
أخذت لهم زي بعض لغلا أحمر ولزهور وردي ولريفال تركواز مع ساعات وأكسسوارت على الفستان زي بعض وغلفتهم
حلا:خلااااااااص كذا خلصناا لحظه باقي الشباب ماشرينا لهم
رنا:أي شباب
حلا:طلال ونواف نسيتوالسنة ذي آخر سنة لهم بالثانوي
رنا:أي صححح
حلا:لا واليوم حفل تخرجهم
مها:ومن وين بناخذ لهم ترى بس نواف بأشتري له
رندة:هههههههه حرام عليكي
مها:أقول بتشترون ولا أدق علو السواق
حلا:لاوشو تدقي بنشتري وبناكل ونتمشى
رنا:أي ابي اتشرى ابغى كم غرض
لمياء:وأنا بعدد
مها:أجل يالله خل نختصر الوقت
حلا:أمشو هنا في محل هدايا حلو
ودخلو والبنات مو عارفين وش يشترو لهم
لمياء:ناخذ لهم ساعات وعطور شي زي كذا
مها:يالله انا بشوف وش عنده
وراحة للي يبيع
مها:ابي هدايا رجالية وش عندكم
البياع:أمري أختي وش تبي مثلاُ
مها:ابي هدايا لرجال طلع لي شي مناسب
طلع لها كذا طقم
البياع:شوفي اختي هذا طقم عبارة عن كبك وعطر وساعه وهذا الطقم عبارة عن كبك وعطر وساعه ونظارة وهذا الطقم عبارة عن ساعه وكبك
مها:امم طيب عطيني الطقم الثاني
"عطاها الطقم اللي فيه كبك وعطر وساعه ونظارة"
مها توري حلا:وش رايك فيه حلو
حلا:بالصراحه حلو بس مايستاهله نوافوه
مها:الا يستاهله لو سمحت ابي تغليف حلوو مع كرت مناسب لتغليف
البياع:انشاء الله
مها:متى يخلص
البياع:مرينا بعد نص ساعه كذا يكون خالص انشاء الله
مها:اوكي
حلا:انا ابغى هذااا اللي فيه عن كبك وعطر وساعه وابي بعد تغلفه بس تغليفه غير ومع كرت وبجي شوي واخذه معاها
البياع:انشاء الله
رنا:بنات وش رايكم في هالطقم
حلا:لمين تبينه
رنا:امممم لنواف وباخذ غيره لطلال
"حلا في بالها لحظه لايكون رنا اللي يبغاها نواف ليش لا اجل وش هالأهتمام فيه"
حلا:بكيفك
"كان الطقم اللي مع رنا عبارة عن درع حجمه متوسط يتسكر بس لما ينفتح منحوت عليه عبارات مكتوبهفي الجهه اللي فوق
وكانت العباارات هي
{}>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>{}
لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس
وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات....
لا يقاس النجاح بالموقع الذي يتبوأه المرء في حياته .. بقدر ما يقاس بالصعاب....
التي يتغلب عليها....
النجاح كضوء الصباح تراه مع شقشقة انتصاراته وتنصت إلى تغريد انجازاته....
وتلمس نتائجه على أرض الواقع ولا يمكنك ان تحجب ضوءه....
<>الـــــــــف مبـــــــــــــــروك التخــــــــــــرج<>
{}<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<{}
وطلبت من اللي يبع يكتب اسم نواف وطلال أسفل العبارة
************************************************** **
وفي الجهه اللي تحت فيه عطر وساعه وعود شكله حلو
وخذت لطلال نفسسسسسسه بس لون الدرع من برى غيررر
دخل طلال بيتهم بعد ماوصل نواف
أول مادخل
لقي لميس ويزن هواش على البلاستيشن
راح وجلس جنبهم وسحب اليد من يزن
طلال:غير الشريط
ولف لميس اللي مبوزه ضحك عليهاا
طلال:يزن ليش مزعلها
يزن:هيا حماره تبي إلا تبي تلعب
طلال بحزم:عيب هالكلام تراها أختك وبعدين خلها تلعب
يزن:لامابي أبلعب أنا تلعب بعدين
أعطى طلال اليد لميس
طلال:وش تبي لموسة أي شريط
لميس بأبتسامه وهي تطالع يزن تبي تقهره:ابي ستروبري
طلال:طيب من عيوني "وناظر يزن"حطه لها
يزن: بقهر:افففف طيب اوريكي لالعبتي بعدين
طلال:ههههههه وربي تقوولو طباين مو أخوان<<طباين يعني وحده وذرتهاا هههه
جلس معاهم طلال شوي وبعدين طلع غررررررررفته
اليوم الثاني في العصر
الساعه4:30
نزلت رنا ولقت مها تنتظرها في الصاله وطلعو مع السواق للسوق
في الطريق
مها:رنو دقي على لمياء شوفي وينهم
رنا وهي تطلع جوالها:طيب
ودقت عليها ودقت عليها
رنا:هلا لموو وينكم
لمياء:خلاص قريبين من السوق
رنا:من أي بوابه بتدخلو
لمياء:بوابة رقم 2
رنا:اجل خلا انتظروناا عندها حنا بعد قريبين
شوي وصلو الوق ونزلوووووو
ودخلو من البوابه وقابلو البنات وبعدد السلاااام
مها:اللحين حلوو شلون بنلاقيها يآآربي لو طلعو لنا جوالات مو أحسن
رندة:قلت لأبوي لونجحت أنشاء الله يعني يشتري لي قال على خير أنجحي بلأول
مها:والله مالي دخل لو رفضو بكلم جدي فديته وبجيب لي وساعتها أبوي مايقدر يقول لا
رنا:يمه منكم لاتخافون أكييد بيشترون لكم مثلنا يوم نجحنا جابو لناا
لمياء:على فكرة كلمت حلا قبل لانطلع وقلت لها نلتقي عند البوابة الثانية قالت بتمرهاا رندة وبيجو سوااا هذولاهم
الطيب عند ذكره
حلا:هااااااااااي
مها:هااااااايات كان نمتم شوي
حلا:واااااااااي ياليت"وبعربجه"أمشو بس ومشت قداهم وهم يضحكون عليهااا
دخلو كذا محللللل
مها:خذت لغلا عطرمن ماركت ديو وطلبته يغلفه لها مع هديه كل سله وفيها دبدوب صغير لونه وردي ومع ساعه من ماركة جفنتشي ولبسه لها بطريقه حلوه واخذت معاه كرت
وخذت لزهور وريفال نفس الشي بس غيرت نوع العطر والساعه
وحلا ماتعرف في شغلات البنات كثير فطلبته يختار لها هدية حلو وأختاار لهاا درع مثل الدروع اللي تجيكي قائمة وتحت فيه طبقه لها ومنحوت عليه كلام وآخر الكلام مكتوب أهداء من حلا لغلا
وكمانا سوت مثله لزهور وريفال والطبقه اللي تحت اللي مثل المربع محشيه بقصاصات ملونه بالوردي والأورنج والأحمر والأبيض وحاطه العطر على جنب والساعه على الجنب الثاني وسلسال منحوت عليه اسم كل وحده فيهم ومعلق بطريقه حلوه وغلته بشكل حلوه وحطت بدل الشريطه وردة باللون السكري واللمعه ذهبي ونازله منها زي الشرايط شكلها حلوو
ولمياء أخذت لهم:هدايا خفيفه عطر وشنطة من ماركت ديو وغلفتهم هذي لغلااا<<لأنها تحب الكشخه
ولريفال أخذت ساعه وخاتم وغلفتهم
ولزهور أخذت دفتر أشعار بما أنها تحب تكتب أشعار وخواطر آخذت لها آخر ديوان نزل لشاعرها المفضل حامد زيد مع عطر وغلفتهم
ورندة أحترات ماتدري شنو تاخذ لهم
لقت قلب مكتوب عليه كلام ولونه أحمر حجمه وسط وهو مثل المخده قطني وشكله حلو خذته وحطته في كيس نفس اللون أحمر وخذت لهم كذا عطر وغلفتهااا
ورنا أخذت لهم فساتين قصيرة توصل لتحت الركبة شكلهاا حلوو وكيوت
أخذت لهم زي بعض لغلا أحمر ولزهور وردي ولريفال تركواز مع ساعات وأكسسوارت على الفستان زي بعض وغلفتهم حلا:خلااااااااص كذا خلصناا لحظه باقي الشباب ماشرينا لهم
رنا:أي شباب
حلا:طلال ونواف نسيتوالسنة ذي آخر سنة لهم بالثانوي
رنا:أي صححح
حلا:لا واليوم حفل تخرجهم
مها:ومن وين بناخذ لهم ترى بس نواف بأشتري له
رندة:هههههههه حرام عليكي
مها:أقول بتشترون ولا أدق علو السواق
حلا:لاوشو تدقي بنشتري وبناكل ونتمشى
رنا:أي ابي اتشرى ابغى كم غرض
لمياء:وأنا بعدد
مها:أجل يالله خل نختصر الوقت
حلا:أمشو هنا في محل هدايا حلو
ودخلو والبنات مو عارفين وش يشترو لهم
لمياء:ناخذ لهم ساعات وعطور شي زي كذا
مها:يالله انا بشوف وش عنده
وراحة للي يبيع
مها:ابي هدايا رجالية وش عندكم
البياع:أمري أختي وش تبي مثلاُ
مها:ابي هدايا لرجال طلع لي شي مناسب
طلع لها كذا طقم
البياع:شوفي اختي هذا طقم عبارة عن كبك وعطر وساعه وهذا الطقم عبارة عن كبك وعطر وساعه ونظارة وهذا الطقم عبارة عن ساعه وكبك
مها:امم طيب عطيني الطقم الثاني
"عطاها الطقم اللي فيه كبك وعطر وساعه ونظارة"
مها توري حلا:وش رايك فيه حلو
حلا:بالصراحه حلو بس مايستاهله نوافوه
مها:الا يستاهله لو سمحت ابي تغليف حلوو مع كرت مناسب لتغليف
البياع:انشاء الله
مها:متى يخلص
البياع:مرينا بعد نص ساعه كذا يكون خالص انشاء الله
مها:اوكي
حلا:انا ابغى هذااا اللي فيه عن كبك وعطر وساعه وابي بعد تغلفه بس تغليفه غير ومع كرت وبجي شوي واخذه معاها
البياع:انشاء الله
رنا:بنات وش رايكم في هالطقم
حلا:لمين تبينه
رنا:امممم لنواف وباخذ غيره لطلال
"حلا في بالها لحظه لايكون رنا اللي يبغاها نواف ليش لا اجل وش هالأهتمام فيه"
حلا:بكيفك
"كان الطقم اللي مع رنا عبارة عن درع حجمه متوسط يتسكر بس لما ينفتح منحوت عليه ثلاثه ابيات شعر تهنئه في الجهه اللي فوق وتحت فيه عطر وساعه وعود شكله حلو
وخذت لطلال نفسه بي ابيات ثانية
"رندة ولمياء ماخذو لهم لأنهم مايقربو لهم"
وطلعووو
دق جوال مها شافت المتصل
دندون
أبتسمت ورفعته:هلا دانه
دانه بقهر:مها لاتقولي انكم بالسوق
مها وهي تضحك وتشوف البنات سبقوها متوجهين لمحل "بدي شوب"<<يعجبني ذا المحل
هههههه أي والله< وبتقهرهاا>كلنــــــــــا
دانه وهي تقوم من سريرها وتوقف قدام المراية:وربي قهر كنت بجي بس سواقنا امي راحت فيه مشوار وأبوي وطلال راحو الحفل افففف قهر وادق على حلا تقول قريبه من السوق ماتقدر ترجع لي
مها:تستاهلين من قال لكي تنامي وأمس موصيتكي حلااا
دانة:وربي راحت علي نومه وش اسوي
مها:ههههه وش دخلني
دانه وهي تجلس على كرسي التسريحة:طيب أسمعي أبيكي تشتري لي هديه على ذوقك لطلول اخوي ولنواف والبنات اوكي
مها:شوفي نواف البنات أي اخوكي لا اسمحي لي
دانة:مالت عليكي وش عرفه ان انتي اشتريتيهااا
مها:ولو مابي
دانة:وربي لأزعل منك بلييز مهوي
مها:قولي لغيري انا لا
دانة:طيب يامها خلاص مابي شي لامنك ولامن غيرك وجات بتسكر
مها:خلاص زين وش تبين هديه
دانة أبتسمت:أي اللحين يازينك ابي لطلول على ذوقك ونواف خذي له نظارة كشخه شكله يحب النظارات وخذي لكل واحد فيهم عطر حلو بس غير وغلفيه والبنات خذي لهمم اممممم خذي دباديب حجمها وسط وبوكيه ورد لكل وحده بس البوكية ناخذه لهم بعدين اللحين راح يخرب وبعدين نتحاسب اوكي
مها وهي توقف وترجع للمحل اللي خذو منه للشباب:مابينا حساب يالله اقلبي وجهك
دانة:ههههههه طيب وفرتي يالله سسسلام
مها:مع السلامة وسكرو
ورجعت مها للمحل
وخذت لنواف نظارة شمسية شكلها حلو ولونها بني فاتح شكلهاا حلو ومحدده بذهبي
وخذت له عطر من جفنتشي
وخذت لطلال عطر من نفس الماركه بس غيررر
واحتارت وش تاخذ له هدية لو عليها ماشرت له ولاشي
وهي تناظر في المحل لفت نظرها ساعه
شكلها حلو ولونها أسود جلد ومحدده بفضي لامع وعلبتها بعد حلوه خذتهاا وطلبت من البياع يغلفها مع العطر في مثل الصندوق وسوت لهدية نواف نفس الحركه
وقالت بتمر تاخذها مع هداياهم قال صاح المحل راح تتأخر شوي مدام زادت الهدايا قالت بتمره بعد ساعه
وراحت خذت للبنات دباديب حلووه اشكالهاا وخذت لهاا كم فستان وبلوزة وبنطلون وقلبو السوق برجتهم هيا وحلا ورندة ولمياء ورنا متفشلين منهم
مر واحد من جنبهم:ياحلو عطينا وجهه
لفت عليه حلا:الله لايحلي ايامك والله لوماتقلب وجهك باللي في رجلي فاهم<<جزمتها الله يعزكم
الولد الثاني سحب صاحبه:أمش أمش وحش هذي مو بنت
ولعت حلا منهم وناويه مضاربه بس سحبوها البنات وهي مقهورة<<هههه وربي تعجبني
وخلصو من لفتهم بعد ساعتين
وراحو لمحل الهدايا لقيوها جاهزة خذوهااا
وطلعو وكل وحدة راحت مع سواقهم
وعلى طريقهم مرو محل الورد
وحجزت مها بوكيهات ورد للبنات من دانة يعني
ولميا ورنا حجزو لهم وقالو بيمرو السبت في الصبح ياخذوهاا وطلعووو
وكل وحده راحت بيتها ومها ارسلت هدايا دانه
مع السواق يوصلها لبيتهم
*************************
في بيت "أبوفهد"
كانت جالسة على الاب توب ومن موقع لموقع ومن منتدى لمنتدى
شوي دق الباب
دانة وهي تحط علبة الببسي على الكومدينة:أدخل
دخلت الشغاله وبيدهاا أكياس الهدايا
حطتها على السرير وطلعت
سكرت دانة الاب توب
وقامت تشوف الهدايا
دانة:واااي شكلها حلو بس خساررة حق العيال مغلفه
يالله ماعليه ذوق مهوي حلووو
بس الله يستر مايكون جابت شي موحلو لطلال عناد فيه ههههه
//\/\/\//\/\//\/\//\/\//\/\//\/\/\//\/\/
لاجاك مرسالي…. لاتجهله من أعماق قلبي لك…. أرسله وكل شعور صادق لك…. يحمله الف مبروك لك…. انقله
** ** **
كان جالسين بغرفه<>خلف ستار المسرح<> اللي
يسولف واللي يضحك والله يعدل شماغه على المراية
والله يكلم………..الخ
طلال وهو يعدل شماغه:نواف ها شكلي اوكي
نواف وهو يضحك:ههههههه وربي تجنن بتاكل الجو علينا اليوم بعد خل اصلح شكلي
بعد طلال عن المرايه:قول ماشاء الله "وبغرور"داري أني حلو مايحتاج تقوول
نواف:اقول أهجد بس
يؤؤ ذولا مابيطلعوناا ماصارت
طلال وهو يأشر لنواف بعيونه:كاهم جو
جو الأساتذة ورتبوهم كل واحد وفصله
وفهموهم وش يسون لما يطلعون ووين يجلسو
شوووووووووووي
إلاااااااااااااااااااا
أشتغلت موسيقى الحفل
وطلع أول فصل من ثوالث على المسرح بعد ماأفتح الستار
وقف شوي وراح جلس أسفل المسرح على كراسي مخصصه لهم
وشوي الفصل الثاني ونفس الشي سوو وشوي الفصل الثالث
وهم واقفين على المسرح
طلال يهمس لنواف:هاتشوف أهلنا جو
نواف وبنفس الهمس:وين أشوف من هالزحمه
وشوي راحو جلسو في الكراسي المخصصه لهم
جنب بعض
طلال&نواف&عزام
وبدت أول فقرة للقرآن الكريم…..
وبعدين كلمة مدير المدرسة وكذا فقرة
مرت ساعة ونص تقريباً
وبعدها بدو يكرمو الأولاد
بدو بأول فصل واللي ينادو أسمه يطلع ويعطووه شهادة التخرج مع درع تذكاري عليه كلام وأسمه ويتصور
وبعدين ثاني فصل وكل مايقوم طالب هو ونصيبه من التصفيق والتشجيع اللي يجيه
لين وصلو لفصل طلال ونواف
نواف:وااي جاء دورنا شباب
عزام:يالله تجهزو
نادو كذا أسم من فصلهم
وكان التصفيق والتشجيع لهم هادئ
شوي نادو
طـــلال عبد العزيز صالح العــــالي
بس وقف شووفو الحماس والتشجيع<<لأن طلال بطبعه أجتماعي وتقريباً كل المدرسة تعرفه بطيبته واخلاقه وروحه المرحة يكفي انه ولد العالي
وقف على المسرح وأستلم شهادته والدرع وتصور مع المدير وهو واقف على المسرح رفع عينه شاف أبوه وعمانه وجده واقفين ويصفقون له وجنبهم بشوي عيال عمه واصحابهم قالين القاعه
أبتسم لهم ونزل
وبعده نادو على نواف
نـــــواف سالم صالح العـــــالي
ولقي تشجيع هو بعد مو تؤم طلال
وبعدين عزام
وكذا أسمه وبعد ماخلصو
قدمو كذا فقره وشكر للأباء ……والخ
وبعدها أنتهى الحفل وختموه بآآيات من القرآن الكريم مثل مابدءوه
وقامو كل الطلاب لأهلم يسلمو عليهم أفترقو طلال هو ونواف عن عزام اللي راح يسلم على أهله
طلال وهو يسلم على أبوه
وأبوه بدوره حضنه وهو فرحان فيه