~[حياة الملوكـ ..]~
مثل ماقلنا .. نزلوا البنات لأبوهم ..
دخلوا المجلس ..
حصلوا خالد وأم خالد وأبوهم يتوسط المجلس ..
خالد ناظر برسيل .. وطمنها بابتسامة ..
أما أسيل كانت رافعة راسها عشان دموعها ماتنزل ..
أم خالد: تعالوا يابنات .. اجلسوا ..
جلست رسيل جنب خالد ..
وأسيل ع جنبه الثاني ..
أسيل: خير يبه ..
أبو خالد: احم .. يابناتي .. انتوا الحين كبرتوا وعلى وجه زواج ..
رسيل شووووي وتبكي ..
أبو خالد: ومره عمكم أبو متعب تكلمت فيكم .. وتبي تخطبكم لعيالها..
البارح جاني أخوي وكلمني يبي رسيل لمتعب وأسيل لماجد ..
أسيل أخفت دموعها بطرف كمها ..
أما رسيل سكتت .. تنتظر متى تنفجر .. !
أبو خالد: وأنا فكرت وقلت بناتي مارح يحصلون أحسن من عيال عمهم ..
عشان كذا عطيتهم موافقتي ..
رسيل: يبه .. أنا مو موافقة ..
تغير وجه أبو خالد ..
وأم خالد خافت .. خالد ابتسم .. وأسيل ناظرتها بتفاجؤ ..>> كذا تنكتب ؟!
أبو خالد: خالد خذ أمك واختك واطلعوا .. أبتكلم مع رسيل ..
خالد: تامر ..
طلعوا ومابقي إلا رسيل ..
وخالد وأسيل كانوا يسمعون من ورا الباب ..
بين ما أم خالد راحت تشوف أشغالها ..
أبو خالد: تعالي يارسيل ..
أشر جنبه ..
رسيل قامت وجلست جنبه ..
أبو خالد: قوليلي الحين .. ليه ماتبين ولد عمك؟
رسيل: بس كذا مابيه ..
أبو خالد: لاء .. لازم يكون فيه سبب ..
رسيل: مافيه .. أبي أكمل دراستي ..
أبو خالد: انتو بعد هالرمضآن اختبارات نهائية وبتدخلين الجامعة ..
وتقدرين تكملين في بيت متعب ماهو برادك ولا مانعك ..
رسيل: لا يبه .. مابي أتزوج .. مابي متعب ..
أبو خالد: جاوبيني بصدق .. انتي رافضة الزواج ولا متعب؟
رسيل بجرأة ماتدري من وين جابتها: متعب ..
أبو خالد: وليه؟
رسيل: بس كذا يبه .. ممم .. بس ..آه ..
أبو خالد: كيف يعني؟ أذاك بشي؟ شايفة منه شي تكرهينه؟
رسيل: لا يشهد الله يبه إنه رجال .. ولد عمي وماعليه كلام .. بس أنا .. ما ..
أبو خالد: ما ايش؟
رسيل: ماأبيه .. مايعجبني .. ماأحبه ..
أبو خالد: أجل دام هذا السبب ملكتك رابع العيد ..
رسيل انتفضت: لاااا .. ماااااأبيه .. مااابي متعب يبه تكــفى ..
أبو خالد يصارخ: والله مابروح أقول لأخوي بنتي ماتبي ولدك لأنه مايعجبها ..
رسيل:يبه .. انتوا ليه كذا؟؟ مااأبيه ..
أبو خالد: بس يابنت .. البنت مالها إلا ولد عمها ..
رسيل: أنا مووو من هالبنآآآت ..
أبو خالد يصارخ: كل البنات في عيلتنا كذا .. وغصب عليك بتتزوجين ولد عمك ..
شيقوووووول أخوي للناس؟ أنا اش اقووول لأخووووي ؟
رسيل تصارخ: ماااابي .. ماأبي أتزووووج متعب .. كريييه .. ماأحبه ..
أبو خالد يرجع يده ورا عن يضربها !
أبو خالد يصارخ: اطلعي غرفتك يلا .. ومثل ماقلتلك .. ولا أسمع منك هالكلام مره ثانية ..
رسيل: وليه رسل تختار الي تبي تتزوجه؟
أبو خالد: لأن عيال عمك كلهم تزوجوا .. مابقي منهم حد .. ومافيه من طلب يدها ..
رسيل تبكي: حسبي الله عليييييكم .. وربي لأسوي المصايب عشان ماأتزووووووجه ..
وتشوفووووووووووووووووون ..
طلعت وقفلت الباب بقوة وراها ..
وحصلت خالد .. ارتمت في حضنه وبكت بكت بكت بكت ..
اليــــــــــــــــــــــــــــن قآلت بـــــس ..
وأسيل تمسح على راسها بهدووووووء ..
أسيل تعرف إنه في النهاية البنتين بيتزوجون عيال عمهم ..
عشان كذا ماعارضت ولا تكلمت ..
طلعت رسيل تركض لغرفتها ..
وزايد دخل البيت بعد بلحظآت ..
زايد: مساء الخير ..
أسيل باسته: هلااااااا أبو أسيل .. كيفك؟
زايد: بخير عساك بخير .. مالك حزينة كذا؟
أسيل: ولا شي .. بس بتزوج ..
زايد رمش مرتين وبعدها ضحك : ههههههه .. مين ؟
أسيل: ماااجد .. مجووود .. مجييييييييييد ..
زايد: ههههههههه حراااام مايناسب شخصيتك أبداً ..
أسيل: ايه مرجوج .. مخففففففة ..
زايد: بس والله طيب وبيحطك في عيونه ..
أسيل: بس بس أعوووذ بالله .. بديت أحبه ..
زايد: ههههههههههههههههههههههه ..
خالد:أنا طالع أنام ..
أسيل: تصبح على خيــــــــر ..
خالد: لا ياخبله صحيني للسحور ..
أسيل: أوكيـــــــــــــــــــــــــــــــشن ..
رسل نزلت: خااالد .. خلود خلود ..
خالد: هلا ..
رسل: أبي ألف ..
خالد فتح عيونه : أمس معطيك فلوووس يابقرة .. بعدين أمي قالت ماعاد تعطيها ..
رسل: أماااااااانة تكــــــــفى ..
خالد: ترى انتي أبداً مو معقولة .. وش تبين فيها؟
رسل: وقصم قصم إنه شي مصيري ..
خالد: ليه ؟
رسل: يوووه .. زين اسمع .. بكره بننزل للسوق أنا وشوشو ..
خالد راح على باله شهد ..
رسل: وتصفحنا الانترنت ندور فساتين حلوة .. وحلصنا اثنين ..
بس كل واحد منها بألف .. أنا قلت بطلب خلود وهي بتطلب زوجها ..
خالد فتح عيونه: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييين !!!!!!
رسل: يووه اشفيك؟ رشود !
خالد: آهاا الكلام عن آشلي يعني؟
رسل: لا عن جدتي منيرة ..
دخلت الجدة منيرة : وش فيني أنا يابنت أبووووك؟
رسل: هههههههههههههههه .. تهبلين ..
أخذت الألف من جيبه حتى بدون مايسمحلها ..
وطارت تسلم على جدتها ..
خالد هز راسه وطلع فوق يريح ..
زايد ضم جدته: وشلووونك ياجدة؟
منيرة: بخير ياجعلك بخير ياولدي ..
أسيل: وأنا ياجدة ليه ماتسلمين علي؟
منيرة: هههههه .. تعالي ..
باستها وجلسوا كلهم في الصالة وجات أم خالد ومعاها آشلي ..
زايد قام عشان آشلي يعني ..
لأنه باين إنها متضايقة من وجوده ..
منيرة: تعالي ياأسيل خلني أحكيك عن أيام أول كيف كنا ..
وبدت الجدة تحكيهم قصص أيام زمان ..
وفيهم المبسوط وفيهم المتملل ..
فوق بغرفة رسيل ..
كانت تبكي .. تبكي بعنـــف ..
جات على بالها أفكار كثيرة ..
تقتل متعب وأسيل وتتزوج ماجد! ..
تقتل متعب وماجد ..
تقتل نفسها ..
تتهم متعب بأشيا مو فيه عشان تفتك منه ..
تعترف إنه تحب ماجد وإن أسيل تعشق متعب ..
بــس للأســـــف ..
مافيـــش ولا حل كان معقول ..
كانت تفكـر ..
هذا واحنا عايشين حياة ملوكـ ..
وكذا أفكآر أبوي ..
أجل لو حنا فقراء وش يصير ؟!
ومادرت إن الجواب نفس الأفكار ..
لأنه أفكارهم ماتتعلق بمستوى المعيشة !.!.!
في البارت الي في اللاب. . نواف أقنع سمر بالزواج الي كانت تأجله ..
~[ بعد أسبوع من بداية رمضآن ..]~
بعد أسبوووع ..
زواج سمـــــــــــــــــــــــــــر !
الي تأجل أكثر من مره ..
سمر مقهووووووورة لأنه شهد مو معاها ..
ولو الود ودها سوت الزواج في بيت تركي ..
سمر طلعت أميــــــــــرة في الزواج ..
أول شي فستانها الأبيض الهآدي ..
ماكان فيه ولا شي ..
غير تطريز خفيـــــف وحلو ..
وتاج يلم شعرها الحرير ..
وأزهار بيضا من التوليب مسكتها في بدها مع شريطه وردي لفتها ..
يعني شكلها بسيــــط جداً ..
مكياجها مو مره كثير كان سموكي وردي ..
وخجلها الشديـــد بين خدودها متوررردة على غير العادة >> ^_^ ..
المهم عاد ..
كل شي تصووور من أول الزواج الى نهاااايته ..
عشان شهد ..
كل حركة وكل همسة وكل كلمة وكل غمضة عين حتى ..
الي صورت كانت المها ..
الي زواجها بعد شهر من الآن ..
يعني في شوال ..
المهم .. نواف هو الثاني طالع أميــــــــــــــــــــــــــــــــر .
كله أبيض في أبيض .. غير المشلح (البشت) الي جاي أسود ..
كان من جد قمـــــــــــــــــر ..
وسمر هزأتني عشاني أقول قمر .. تغار خخ ..
المهم ..
كانوا الاثنين كل واحد أحلى من الثاني ..
كل واحد يقول للثاني أنا أحلى على قولة سمر ..
بعد ماانتهى الزواج ..
راحت سمر مع نواف ع الفندق ..
ونواف شوي وتطلع له أجنحة ويطير هع ..
بس قبلها ارسلوا الشريط الفيديو لشهد ..
وشافته وبكت ..
اتصلت فيها بس الجوال كان مغلق طبعاً ..
في الفندق ..
سمر بدلت ثيابها وجلست في الصالة ..
انتظرت نواف الي راح يجيب العشا ..
وطرت لها خطة عشان تهرب منه الليلة !!.
مسكت الجوال وكأنها تكلم وحده من البنات ..
ولما دخل :
سمر: ههههههه الله يبارك فيك .. لالا من جد ؟ أكييييد لازم أحضر ..
ههههه والله مدري .. ماقالي نواف وين .. لالا مفاجأة ..
هههههههههههه مووووتي وربي ماأسويها .. ههه ايه ..
لا لا بكره بإذن الله رحلتنا .. مادري والله .. لا رح أفقد روعة وشوشو أكثر شي ..
هههههههههههههههههههههههههههههههه .. طيب ..
من جد !!؟ وش ذي الأخبار الزينة اليووووم ؟! اييه .. ايه شفتها ..
قهرتنـــي.. شفتي كيف كانت تناظر نواااااف ؟ آآخ تقهرررررررررر ..
نواف: سمرووووه .. عن الكذب عاد حطي الجوال ..
سمر : هههههههههه كيف عرفت ؟
نواف: اتصلت هع ..
سمر بخجل: امممـ .. طيب اجلس نتعشى ..
نواف: سحوور ياماما .. سحوووور ..
سمر: بس في حالتنا هذي عشى ..
نواف بمرحه ومزحه قدر ينسيها هم الليلة ..
وصار كأنه وحده من صاحباتها الي دائماً تمزح معاهم خخخخ ..
المهم عاد ..
مانقدر نتكلم ولا نقول اش صار ..
طردتني سمر طردة محترررررررررررررمة ..
تقول أغااار يااااااي ..
المهــــــــــــــمـ ..
أخيـــراً نواف حقق حلمــهـ ..
في بيت تركي ..
أم نواف وروعة وابتهاج جالسين فرحانين عشان نواف ..
الي لأول مره في حياته ينشكح لهالدرجة ..
طبعاً عيلة أبو نواف بتجلس عند تركي ..
لغاية مايرجعون العرسان من شهر العسل ..
لأنه مالهم أحد ..
طيب ..
خلصنا من نواف وسمر وزوجناهم ..
يآرب .. يآرب .. يآرب ..
يعيشون بسلام وصفااااء ذهنـــي ..
مع طفولة ورجة سمر .. ورجولة ومرح نواف ..
بعده بيوم ..
سافروا العرسآن للإمآرات ..
أصرررررت سمروووه تروح للإمارات ..
في الصباح كانوا يلفون البلد لف ..
وبعد المغرب يفطرون ويرجعون يتمشون ..
الين العشا .. ويرجعون البيت ينامون ..
ثم يقومون يتسحرون ..
وهكذآ ..
~[ لحـن..]~
تركي: شهد ..
شهد: هممممم ؟
تركي: متى تخلص عدتك ؟
شهد: باقي غير رمضان شهرين .. أو نقول شهر ونص ..
تركي: .......................
شهد: ليه؟
تركي: لا بس .. بعد ماتخلصين بإذن الله .. أبتقدم لرسل ..
شهد: ليليليليليليلليليليليلليليليليليلليليش ..
روعة: وش صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار؟
شهد: خليك محلك جااايه ..
تركي: هههههههههههههههههه .. لا تفضحونا ..
شهد: مبروووووووووك حبيبي ..
باسته وطلعت لروعة الي شوي وتحترق تبغى تعرف اش صار ..
ولما عرفت:
روعة: كلولولوولولوولولوولولش .. ليليليليليليلليليش .. مبروووووك ..
شهد: ههههههههه الله يبارك فيك .. حمآآآآآس ..
أم نواف: خير يابناتي وشفيكم؟
شهد: تركااااااان ..
روعة: تركي بيخطب رسل ..
أم نواف: ههههههههه ألف ألف مبرووووك يابنتي .. باركيله بالنيابة ..
شهد: هههههههههههه من عيوني ..
ابتهاج: شالسااآآآاالفة ؟
شهد: تركي بيخطب رسل ..
ابتهاج صحصحت: وااااااااااااااو حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ..
روعة: تعااالوا نتصل في رسل ..
شهد: يلا .. بسررررعة ..
أم نواف: لا يابناتي .. أحلى لما تكون فجأة ..
روعة : اممممم .. معاك حق يمه ..
أم نواف: يلا يلا .. نبي نجهز الفطور ..
شهد: يلا ماباقي شي ع أذان المغرب ..
روعة: وحشني نواف ..
أم نواف: ههههه ماأمداه أمس متزوج ..
روعة: يمه مابيمرون علينا قبل لا يروحون للنرويج ؟
أم نواف: والله مادري يمه ..
شهد: أتصل على سمر؟
أم نواف: ياليت يابنيتي .. ع الأقل نتطمن على أحوالهم ..
شهد: حااااضر ياعمة من عيوووووني ..
اتصلت على سمر ..
بس جوالها نفس أمس مغلق ..
شهد: مغلق ..
روعة: نواف بعد جواله مغلق ..
ابتهاج: مادام قفلوها مارح يجووون ..
جهزوا الفطور ولما أذن فطروا وخلصوا ..
وبعد العشا .. الكل طلع يريح وينام ..
إلا شهد .. مع نايف حبيب قلبها ..
بس فكرها مع زايد .. والكلام الي قالته لها رسل ..
ياترى ممكن يجي اليوم الي تصير فيه لزايد ؟
وزايد لها ؟
عاد مايحتاج أقولكم إنها تعرف عن خجله ورومانسيته الزايدة ..
انبسطت من التفكيــــر ..
وصحاها صوت مزعج لنا ..
وبالنسبة لها أعذب الألحان ..
صراااخ نايف !!
~[ أزمـة قلب .. ]~
متعب: أجيك ياناعس الأهداب وانت أدرى .. لو المسافة كبيرة بيني وبينك..
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى .. وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك ..
ماجد: خييييير؟ مالك مبسوط كذا ؟
متعب: تف تف تف .. عين الحسود فيها عووووووووووووود ..
ماجد: ههههههههههه لا إله إلا الله .. يلا قول ..
متعب: بس كذا .. أخيراً .. ملكتي زي ماوعدني عمي في شوال ..
ماجد: أحسب عندك شي جديد ..
متعب: مجود .. قوم نطلع ..
ماجد: على ويييين يانور العيييييين ..
متعب: الله يحووووم كبدك ..
ماجد: هههههههههههههههههههههههههههههه .. وين يابو الشباب؟
متعب: امممم .. نروح لراشد وزايد ونمر على ملك وتركي ونطلع للبر ..
ماجد: وش تسوي في البر يابعدي؟
متعب: نستانس شوي ونرجع ..
ماجد: اممم .. طيب .. ونمر على جهاد وجواد وخالد وفهد ..
متعب: يلا اتصل فيهم على ماأبدل ثيابي ..
ماجد:لا أنا ببدل وانت اتصل ..
متعب: هههههههه ياحبك للنحاسة ..
ماجد: هههههههههههههههههههههه ..
قاموا الاثنين .. واتصلوا في الشباب ..
واتفقوا يلتقون في البر وكل مجموعة تتكفل بشي ..
لنشوووف كيف طلعة البر
~[ أمل ..]~
في بيت تركي :
شهد: نننننن .. اااا .. سسسس .. طططططط
أم خالد: هههههههههه اشفيك يابنيتي؟
شهد: آآآ .. بببب .. احم ..
منيرة: والله لو ماتوافقين بهالعصا على راسك ..
شهد:..........................
أحمرررررررررررررررررررررررررر
منيرة: قولي تم يابنيتي .. حنا نبيك وشارينك لولدنا ..
شهد:................
أم خالد: يلا عاد قولي موافقة ..
شهد: مم .. مو .. موووواااافقة ..
وفي مجلس الرجال:
تركي: أكيييد ياعمي .. يشرفنا نسبكم .. وزايد رجال وماعليييييه ..
أبو خالد: الله يسلمك ..
تركي: بس لو تتركون لي مهلة أشاور اختي ..
زايد: خذ راحتك .. قم الحين ..
أبو خالد ضحك: مستعجل يبي يعرف الررررد ..
تركي: ههههههههههه من عيوني ..
قام تركي وتوجه للصالة .. صرخ على اخته
وجات من غرفة الجلوس
بلغته الموافقة وبغى يطير من الفرررررررررررررح ..
تركي: أبشركم .. موافقة ..
زايد: يسسسسسسسسسسس ..
ناظروا فيه وانحرررررررررج ..
منيرة: ليليلليليليليلليليليليش ..
أم خالد: ههههههههههه بس بس يمه ..
منيرة: الا بلولش .. ماعلي منكم .. ليليليلليليليش .. مبرووووووك .. يابنتي..
وراحت شهد في أحضآن أمهاتها ..
وتركي مبسوط لفرحة زايد وأبو خالد ..
واخته ..
أشرق الأمل من جديد ..
بزواج جديد وحياة جديدة ..
على بيت تركي وشهد ..
الله يتمم على خيـــر ..
~[ قرآرآت .. ]~
رجع خالد للبيت .. وحصل الكل مجتمع ..
بس ماحصل أخوه وأبوه ..
فراح لراشد..
خالد: راشد ..
راشد: آمر ..
خالد: وين أبوي وزايد ؟
راشد:راحوا يخطبون لزايد .. غريبة صح ؟ محد يدري ..
خالد العالم دار فيه ..
خالد: مين ؟
راشد: مدري والله .. راحوا مع أمي وجده منيرة ..
خالد:طيب ...شف ماجد يناديك روح ..
راشد: زين .. تعال جالسين نلعب كيرم ..
خالد: مابي .. مصدع .. بطلع أنام شوي ..
راشد: سلاااامتك .. يلا تشاو ..
راح راشد وطلع خالد لغرفته مستعجل ..
يبغى يسوي أي شي يمنع شهد من إنها تتزوج زايد ..
لو كان غير زايد كان ممكن يوافق ..
بس أخووووووووووه!!!!
وفي الغرفة ..
جلس على سريره الناعم ..
وجلس يطقطق في الجوال .. مايدري اش يدور ..
أووووووووووووووووووووووووف ..
يبغى يوقف هذا الزواج .. بس خايف من منيرة !!
قآآدرة جبآآرة ..
ماشاء الله ..
الله يحفظها لنآ ..
المهم .. بين ماهو جالس ..
سمع صوت خربشة ..
قام للصوت .. وتوجه للحمام ..
فتح الباب .. وللمفااااجأة:
كانت دلع واقفة قدامه ..
خالد بصوته المبحوح: دلع!!؟؟
دلع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
خالد: وش تسوين هنا ؟
دلع: ككك .. كنت أدور مكان أكلم فيه ..
خالد: ومالقيتي إلا غرفتي ؟
دلع في نفسها: وجع غبي غبي غبي ..
دلع: هي الي كانت قدامي ..
خالد بعدم تصديق: آهااااااااا ..
دلع: ععععع .. عن إذنك ..
طلعت دلع وخالد يناظرها بإعجااااب ..
وقرر إنه مثل ماشهد قهرته وتزوجت ..
هو بعد بيقهرها ويتزوج دلع ..
ومايدري إن شهد مادرت عن أراضيه لو يتزوج ملكة جمال أسبانيا ^()^
~[ حفلة زوآج ..]~
تقرر في العيلة إن زواج زايد بعد زواج رسل ورسيل بيومين ..
بس متى زواج رسل ورسيل ؟
بكره ..
عشان كذا اليوم كان زحمة في السوووق
كل العوايل الي تعرف عيلة أبو خالد نازله السوووووق ..
عشان يقضوووون لبكره ..
رسيل كانت طول الوقت تبكي ..
بس أسيل كانت تجهز زي أي عرووووووووس ..
وهالشي فقع مرارة رسيل ..
البنات اجتمعوا في بيت أبو خالد ..
إلا فجر .. جهاد مارضي ..
المهم .. عدت الليلة وسط الأغاني والوناسات ..
ودموع رسيل ..
في اليوم التآلي ..
ماجد ومتعب منشكحيـــــــــــــــــــــــــــــــــن ..
والبنآت فيهم حزن شوووويتين ..
الكل طالع قمر ..
يهبلوووون البنات ..
وأحلاهم كانت الجوهرة !!
الي حضرت الحفل حتى بدون دعوووهـ ..
سمر بس شافتها خنطلتها >> ماتتووووب ..
ورسل خافت لا تخرب الليلة ..
عشان كذا عينت قمر وأسرار مراقبات >> المساكييين ..
المهم ..
مر الزواج طبيعي جداً ..
بس الحق ..
كان فخــــــــــــــــــــــم ..
الكل مبسوووط ومستانس فيــــــــــــــــــــــه ..
من الرفاهية الي في الحفل ..
يعني من جد كان كبيـر ضخم وفخم وحلو ..
فستان رسيل كان مايل للسكري ..
بس أسيل كآن أبيـــض ثلجي ..
طبعاً عيونهم حلوة مايحتاج عدسآت خخخخ ..
مكياج رسيل هااادي .. لحمي وسكري مدري كيف جاي ..
بس حلـــو ..
أما أسيل ..مكياجها .. سمووكي ..
ياربي اش طلعوا البنآت .. قمرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ..
الزفة كآنت وحده ..
على جسرين .. ويلتقون عند الكوشة ..
ضموا بعض ..
ورسيل شوي وتموت من الصيآح ..
تبغى تبكي بس ماسكة نفسها عشان المكياج ..
دخلوا متعب وماجد .. وأخذوا عرايسهم وسط البكا والدموع ..
الطريف في السالفة ..
إن رسل مستعدة وبتروح من جد معهم .!!!!
وبكت بس أمها هزأتها ..
والبنات من جد كانوا يبونها تجي معهم ..
بس منيرة عطتهم لعنات وتفلات متتالية حتى وعقلوا ..
استعدوا ..
زواج شهد وزايد بعد بكررررررررررررررره ..
~[ روح معذبهـ ..]~
الحين احنا في بيت أبو خالد ..
تحديداً عند باب غرفة زايد وشهد ..
رسل تسمع من عند الباب الكلام الي يدور جواا ..
زايد: هههههههههههههه مو كذآآآآآآآآآ ..
شهد: إلا .. وش عرفك انت ؟ أصلاً أنا أم من زمااااان ..
زايد: قولي والله بس .. نايف حبيبي مين تبي .. ماما ولا عموووو ؟
شهد: خخخخخخخخخخخ مايرد عليك يامتنح ..
زايد: المهم إنه يبينييي .. شوفي شكله أصلاااااا ..
شهد: ياررربي .. زايدوووه خلني أأكله ابعد هنااااك ..
رسل ابتسمت وفتحت الباب على وسعه ودخلت ..
رسل: هاااااااااااااااااااي ..
شهد: بسم الله الرحمن الرحيييييم ..
زايد: هههههههههههه .. نعم وش تبين ؟
رسل: أبغى نايف ..
زايد: يلا يلا .. برااااا .. مقفااااك لو سمحــــتي ..
رسل: شهدوووه شوفي زووووجك يطررردني ..
شهد: أنا معه .. بكل حرف قااااااله ..
رسل: أقووول جيبوه ولد أخووووووي ..
زايد: وولد أخووووي أنا بعـــد ..
رسل: هفف .. يلا يلا غدآآآآ ..
شهد: طيب جايين ..
رسل: يعني طردة ؟؟
زايد: ايه يلا براااا ..
شالها من رقبتها وطلعها برآآآآآ ..
للمعلوميهـ: شهد رفضت إن زايد يقربهآآآآآآ ..
نزلوا الاثنين للغدآ مبسوطين يمزحون ويستهبلون ..
وللأسف:
حصلوا خالد في وجههم ..
خالد ناظرها من فوووووق لتحت وانقهرررر من ضحكهم ..
خالد دف زايد وطلع لغرفته ..
شهد: يوووه . قلبي طاااح ..
زايد: خخخخخ .. عادي مايخوووف..
شهد: يلا يلا ننزل ..
نزلوا الاثنين .. وتغدوا مع العيلة وهم مبسوطييييين حدهم ..
طبعاً الكل كان مبسوط لأن النور والبسمة رجعت برجوع الشهد ..
إلا خالد .. الي كانت روحه معذبـــهـ ..
بعد الغدآ اتفقوا هد ورسل يروحون لبيت رسيل ..
ويمرون على أسيل ..
والي بيوديهم زآيد ..
~[ نجآح .. ]~
في المستشفى .. اليوم موعد عملية أسرار ..
طبعاً محد يعرف غير جهاد وقمر وفهد وفجر وأم جهاد ..
المهم ..
كان الدكتور مشعل يستعد لدخول غرفة العملية وأسرار كانت تبكي ..
وندمآآآنة لأنها وافقت ..
تحس إنها بتموووووووووووت ..
فهد وجهاد يهدونها ..
وقمر من خوفها صارت تبكي مع أم جهاد ..
قمر تذكرت الي صار أمس بعد مارجعت للبيت ..
حصلت ورقة في سنطتها بس ماعرفت مصدرها ..
مكتوب: سيجمعنا القدر ..
ضحكت ع السخافة الي مكتوبة ورمت الورقة ..
رجعت من أحلامها على صورة الدكتور مشعل يقولها تروح لأسرار تهديهااا ..
قمر: إن شاء الله ..
ساعة ساعتين .. ثلاث ..
ودخلت أسرار لغرفة العمليات مع الدكتور مشعل .. والممرضات ..
نتركها الحين ونعرف نتيجة العملية إذا طلعوا ..
الكل كان قلقان .. الدكتور مشعل صارحهم إن نسبة النجاح كل مالها تقل ..
ياترى رح تنجح ولا كييييييييييييييف ؟!!
~[أكرهكـ ...]~
متعب: انتي وبعدييييييييييييييييييين معاك؟
رسيل: اشفيك؟ وش سويت اناااا ؟
متعب: انا الي وش سوييييت .. وش سويت في حياتي كللللها عشان يجيني زي ذا الحظ ؟
رسيل:....................
متعب: فهميني .. فهميني وش تبغين بالضبـــط ؟؟!
رسيل: ولا شي .. ماأبى منك شييييييييييييييييييي ..
متعب سكت بألم ..
ورسيل راحت للغرفة ..
جلس ع الكنبة بقهرررررررررررررررررررر ..
مايدري اش يسوي عشان يرضيها ..
ماتبي تتغدا معاه ..
ولا تسولف معاه ..
ولا تبكي ولا تفرح معاه ..
شوي شيو ويحسد أخوه ماجد على حظه الحلوووووووو ..
مل منها ومن هالعيشة ..
شاف جوالها جنبه ع الكنبة ..
فتش في الرسايل ..
رسايل لفجر تشتكي من متعب ..
أأكبر علامة تعجب ارتسمت على وجهه ..
ليييييه تكرهه ؟
طبعاً فجر تهزئها وتعلمها كيف تتعامل معاه ..
اتصل على جوالها يبغى يشوف اسمه ..
وطلع الوحــــــــــــــــــــش !!
تنرررفز حده ..
رمى الجوال وطلع من البيت معصب ..
رسيل بعد ماتأكدت إنه طلع بكت ..
هي بعد مكبووووتة ونفسها تنفجررررر ..
هي ماتكره متعب ..
هي تكره الظروف الي جمعتهم ..
تكره قلبها الي متعلق في الشخص الخطأأأأأأأأأ ..
سمعت الجرس يرن وراحت تفتح ..
حصلت البنات شهد ورسل ..
وتحايا وسلامات وحمآس ..
جلسوا البنات وقدمت لهم العصير وجلست تسولف ..
شهد: ياااي بيتك مرررره حلووووو ..
رسيل: هههه تسلمي ..
رسل: احلويتي يالئيمــــهـ ..
رسيل بغرور: من زمان حلوه ..
شهد: هههههههههههه صادقة ..
شهد: يآربي .. نايف نام أبدخله الغرفة ممكن ؟
رسيل: وااه ياروحي عاادي .. البيت بيتك ..
قامت شهد ..
ورسل بدت تسأل رسيل عن حياتها ..
رسل: وكيفك مع متعب ؟
رسيل: بخير ..
رسل: عسى ماتجننينه ..
رسيل: لاء ..
رسل: أشك فيك أحياناً ..
رسيل: ليييييييييه حد شكااالك ؟
رسل: مدري يارسيل .. ب أنا أعرفك ..طالعه لخااالد ..
رسل: ماسويت له شي ..
صمـــت ..
وبعدين:
رسيل:آآآهئ اهئ تهئ .. ماني قااادرة أعيييييش معاااه يارسل ..
رسل تفاجأت ..
رسل: رسيل ..
رسيل: أكرررررررررررررررررهه .. ماني قادرة أتحمل عيشتي معاه ..
رسل: رسيل بس يارسيل ..
رسيل: لاء مو بس .. قرررف عايشة بقرررف .. أكرهه .. أبغااه يطلقنــــي ..
رسل: اش هالكلام؟ انطمي بس لاتتكلميييييييييييين ..
رسيل: أوووه يارسل .. أنا تعبته وأنا عااارفة .. وأتمنى لو يكرهني قد ما أنا أكرهه .. ع الأقل ماأحي بالذنب ..
رسل: شششششش خلاص ..
رسيل: لا مو خلاااااص .. على كثر ماسويت فيه أحسه مايكرهني .. أنا ماأبغااااه .. ماينجبر قلب على قلب ..
لفت رسيل بعناد ..
والطااامة الكبرى ..
حصلت في وجهها ظمتعب ..
كان راجع ياخذ بوكه ..
وسمع كل الكلام من يوم راحت شهد للغرفه ..
رسيل شهقت ..
ومتعب ابتسم بسخرية ..
شهد طلعت وحصلت متعب فرجعت طوالي ..
رسيل: متعب أنااااا ..
متعب: انتي طالق .. وتلزمين بيتك لين تنتهي عدتك ..
رسيل شهقت ورسل بكت ..
رسل: لا يامتعب لاااا .. لا تفضح بنت عمك ..
رسل مع صغر سنها عقلها كان يفكر بالعواقب في مثل هالأشياااء ..
اش يقولون الناس لو تطلقت بعد زواجها بأسبوع أو اثنين ؟؟
وبعدين رسل فاهمة إن رسيل تبي الخلاص عشان ماجد .. وعارفة إن ماجد سعيد مع أسيل لان اسيل اعقل من رسيل ..
وإن ماجد لا يمكن يلتفت لرسيييييل ..
متعب:ماسمعتي اش قالت يارسل ؟
رسل: ماااتقصد ..
رسيل ظلت تبكي ودخلت للغرفة وهي تشاهق ..
متعب: هفف .. لاتخلينها تطلع ..
رسل: أمااانة فكر زيييين ..
رسل دخلت لأنه ماعليها غير طرحة ولبسها مو مره مناسب ..
ومتعب طلع وهو زهقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن من نفسه ..
عرفتوا ليه رسل كانت تسكت رسيل ؟؟
~[ سؤآل عآبـــــر ..]~
في بيت أبو خالد ..
شهد واقفة تنتظر المصعد تبي تطلع لغرفتها..
كآنت تفكر في نفسها ..
بعد التجربة الي عاشتها مع خالد ..
حرمـت يقربهآ أحد ..
بس زآيد غيــــر ..
ماشافت فيه صفات خالد الشريرة ..
مافيه تكبره وغروره ..
بالعكس .. فيه خجل ولطف مو لغيره ..
فيه ألفة وحنآن يانآس ..
فتح المصعد أخيراً ..
وللصدمـهـ .. طلع في وجههآ خآلد ..
احتآرت اش تسوي ؟
مافيه في البيت غيرها هي وخالد ورسل نايمة .. خافت منه ..
بس مابيـــنت ..
خالد:مرحبا ..
شهد ماردت ..
خالد:ماجات الفرصة عشان أقولك مبروك ..
شهد فتحت فمها ..
متضآيقة مره لأنه وقفتهم غلط ..
خالد: عيب انتي ماتباركين لي .. أنا خطبت دلوعة ..
شهد تنرفزت منه .. مررره مو وقت المحاقر ..
شهد: مبروك .. لو فيها عقل مارح توافق ..
تركته وطلعت من الدرج مع إنها تحس بتعب هالأيآم ..
خالد رفع حاجبه بقهر ..
كآن في دآخله انكسآر ..
بس مابيــــن ..
طلعت غرفتها واتصلت على تروك ..
شهد: ألوووووووووو ؟
تركي: هلا والله وغلآآآآآ ..
شهد: كيفك تركآآآآآآن ؟
تركي: بخير ولاعاد تقولين تركان .. انتي كيفك ؟
شهد: هههههه تمام .. يلا تأخرت ترى ..
تركي: عن ؟
شهد: أووف .. ترى ولد خالها يفكر يخطبها ..
تركي: من ؟
شهد: وش تعدد حروف الجر انت؟ أقصد رسل ..
تركي: أيــــه .. ماكنت بخبرك بس اليوم جاي ..
شهد: يآآآآآآآآآآي حمآآآآآآآص .. بروح أقولها ..
تركي: تعااالي يالمجنووووونة ..
شهد: هآه ؟
تركي: لا تقولين لحد .. جايكم بعد المغرب ..
شهد: أذن المغرب يالأحول ..
تركي: مابعد أقام .. أصلي وآخذ نواف وأجيكم ..
شهد: طووويب .. أبنتظررررر ..
تركي: ههههههههههه .. يلا باي ..
شهد: بآي ياحيآآآآآآتي ..
قفلت من تركي وهي مبسوطة ونفسها تخبــر رسل ..
وفعلاً بعد الإقآمة ..
كان تركي مع نواف في بيت أبو خالد ..
دخلهم راشد ..
راشد: ياحيا الله من جانا .. تو مانور البيت ..
تركي: منور بأهله ..
نواف: ياهوووه ياراشد .. من متى السكسوكة الحلوة هذي ؟
راشد: احم .. حلوة هاه ؟ طلعت مزيون وأنا مدري ..
نواف: هههههههههههه ..
راشد صب القهوة: ياهلا والله وغلا .. منوريـــن ..
نواف: تسلم .. إلا وين عمي أبو خالد ؟ بغيناه ..
راشد: دقيقتين ويوصل من المسجد ..
نواف: زيـــن زين ..
تركي يهمس له: انطم يالشاااااايب ..
نواف: ههههههههههههههههههههههههه ..
راشد: عن إذنكم ..
تركي: إذنك معك ..
دقيقة .. دقيقتين .. ثلاث .. وخمس ..
وتركي شوي ويموت مكانه من الانتظار ..
يحسها سنوآآآآآآآآت ..
وأخيراً دخل أبو خالد ووراه زايد ..
أبو خالد تفاجأ: هلاااا .. ههه هلا هلا هلا والله بتركي ونواف ..
زايد: هلااا والله .. يالله تحييهم ..
أبو خالد: وأنا أٌووول علامه بيتنا منووور ..
تركي: منور بأصحآبه ياعم ..
نواف: هلا فيك يازااايد ..
جلسوا بعد القهوة والسوالف الكثـــيرة هذي ..
نواف: احم .. والله ياعم .. جايينك وطالبين طلب من هاللحية الغانمة ..
أبو خالد: أفآ عليك يا نواف .. انتوا بحسبة خالد وزايد ..
نواف: تسلم ياعم .. الصراحة جايين وطالبين القرب منكم .. ببنتكم رسل لأخوي وحبيبي تركي ..
زايد اندهــــــــــــــــــــ!ـــــــــــــــــش !!!!
وأبو خالد انبســـط : هذي الساعة المباااركة ياولدي .. أعطي وحده من بناتي لواحد من عيالي ..
ومادام ماوراها عيال عم .. ومادامكم من ديرتنا نفسها .. والله مالنا كلام ..
تركي: تسلم ياعم ..
نواف: أجل نترك لكم الوقت تسألون بنيتكم ؟ وتردون مننا ..
أبو خالد: وحنا بنرد لكم في أقرب وقت .. على شرط الزواج مايتم إلا بعد ماتخلص دراستها ..
تركي: وأنا موافق ياعمـــــي ..
أبو خالد: أجل على بركة الله ..
نواف: زين ياعم .. حنا نستأذن الحيــــن ..
أبو خالد: أفا عليكم .. وين تروحون ؟؟
نواف: والله ورانا مشاغل مابعد قضيناها ياعم ..
أبو خالد: أجل أترككم براحتكم .. وصل الضيوف للباب يازايد ..
تركي: مع السلامة ..
نواف: فمان الله ..
أبو خالد: بحفظ الرحمن ياعيالي ..
بعد ماطلعوا .. وصلوا للحديقة ..
تنفس تركي بقووووة .. ونواف فطس ضحك ..
نواف: شكلي مو أبله .. أبلــــــــــــــــــــــه .. غبي ..
زايد: ههههههههههههههههه .. مبرووووك يالصهر ..
تركي: أي صهر بس؟ على الله توافق مع هالخشة ..
زايد: ههههههههه وين بتحصل أحلىآ وأكشخ منك يابووووي ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ..
يوه يابنات تعبـــــــــــــت ..
صبر شوي .. مين يبغى توكــــس ؟
الي تبي تراسل جوري ع الخاص >> ورطتها خخخخ ..
المهم يابنات ..
نكمل ..
بعد ماطلعوا الشباب من الفيلا الفارهة مدري القصر ..
توجه أبو خالد مع زايد الي ماحب يفوت هالإحرآج ..
توجهوا لغرفة رسل ..
كانت تنطط وترقص قدام المراية ..
وقلبها متقطع على خواتها ..
ماتعودت بعد على فراقهم ..
رسل ترقص برجتها: هالفرحة هذي غير .. يالله عساها دوم ..
الليلة صباحي هالليلة ماشي نوم ..
قلبي الي ميت فيك .. ماصدق يلاقيك ..
من بعد هالغيبة والله ماأخليك .. اديلوووو ..
أبو خالد قفل المسجل ..
أبو خالد: انتي متى بتعقلين أبفهم ؟؟
رسل بحررررررررج : هلا يبه ..
زايد: خخخخخخخخ ..
أبو خالد: اجلسي يابنتي .. أبكلمك ..
رسل جلست متربعة ع الأرض وأبوها وزايد ع السرير ..
أبو خالد: احم .. يابنتي .. اليوم تقدملك واحد والنعم فيه ..
رسل رمشت بحيا وخوف ..
لا يكوووون شخص غير تروووووووك ؟؟
أبو خالد: تركـــي. . أخو شهد ..
رسل رمشت مره .. وثنتين .. وثلاث ..
تستوعب الموضوووووع ..
رسل: احم .. كح كح كح .. هههه .. ايييه .. تركااان هاه؟؟
أبو خالد: وشفيك يابنت ؟
زايد فطس ضحك على شكل أختـــــه ..
أبو خالد: هاه وش قلتي ..
زايد: يبه عطها وقت تفكر ..
........: مايحتاج تفكر .. لأني مارح أسمه لهالزواج إنه يتم ..
أبو خالد: خالد !!
زايد: وانت وشعليك ؟؟
خالد: حنا مو من أطراف الناس نرمي بنتنا لأي واحد ..
زايد: ولا هم من أطراف الناس .. هم ناس محترمين ..
خالد: لو مو من أطراف الناس ماعطوني بنتهم .. تجيب لي ولد وترجع لهم ..
زايد انفجر .. توجه لخالد وعطآه كــــــــف ..
خالد: تضربني ياولد أمك ؟؟
أم خالد: خير خير وشفيكم ؟
أبو خالد: ماتستحي انت وياه؟ واقف بينكم ولا معبريني ؟؟
زايد:...............
خالد:................
أما رسل شوي وتبكي .. تخاف يرفضون تركي ..
أبو خالد: خالد .. اعتذر من أخوك ..
خالد: عن إذنكم عندي شغل ..
توجه للباب بيطلع بس:
أبو خالد: خآلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
الصرخة دوت في البيت كله ..
خالد ارتعد من الخوف ..
لأول مره يسمع هالصرخة ..
من يوم عرفوا بخبر زواج راشد من آشلي ..
أبو خالد: يكفي عاد مهزلة .. سكتت عنك كثير .. اعتذر من أخووووك ..
زايد:.... معليه يبه .. ماصار شي ..
أبو خالد: أنا أبيـــه يعتذر ..
خالد لف بهدوء: أ .. أنا .. أنا آسف ..
أبو خالد: اذلف لابارك الله فيك ..
طلع خالد مصدوم ..
انكسآر آخر يضيفه لقائمتهـ ..
أبو خالد: تعال .. نسيت أقولك .. دلع رفضتك .. وماألومها أبــــد ..
الكل فتح فمــه ع الآخر من هذا الخبـــــر ..
وخالد غروره خلاه يبكي قهر من دلـــع ..
كييييف ترفضه؟
كآن واثق إنها رح توآفق ..
دلــع تحبه .. كيـــف ؟ كيـــــف ؟؟
أم خالد تضايقت شوي بس بعدها عرفت إنه نصيب ..
زآيد كتم ضحكة .. ورسل انصدمــــت بجـــد ..
أما خالد كمل طريقه بانكسآر آخـــــر ..
وش هذي الإهانات الي تجيه اليوم ؟
أم خالد: هدي بالك يابو خالد .. عدت على خير ..
أبو خالد: أووووف ..
رجع جلس وكلم رسل ..
أبو خالد: هاه يابنتي وش قلتي ؟
أم خالد: في ايش؟
أبو خالد بأعذب ابتسامة: تركي خطب رسل ..
أم خالد: وه وه .. هذي الساعة المباركة ..
رسل: ................... >> أحمر لا تعليق ..
زايد: ههههه .. السكوت علامة الرضا ..
رسل:.....................
أبو خالد: أجل اتصل في تركي .. وقوله الملكة نبيها في الإجآزة ..
رسل رفرف قلبها فرح ..
وأم خالد لولشت ..
وزايد وأبو خالد يضحكووووووون وناسة ..
شهد سمعت الزغاريد واتصلت في أخوها ..
شهد: ألووووووووووووو ..
تركي: هلا ..
شهد: مبروك ياعريس ..
تركي: أي عريس؟ مابعد وافقوا ..
شهد: خخخخ .. سمعت عمتي تلولش .. أكيد وافقت رسل ..
تركي: بذمتك؟
شهد: والله ..
تركي: الله يبشرك بالجنة ..
شهد: يلا يلا باي .. فيه أحد يطرق الباب ..
قفلت من تركي ..
ودخل زايد ..
زايد شك فيها إنها علمت تركي لما خبت الجوال ..
زايد: هههههههههه كشفتك ..
شهد بحرج: باااايخ .. ماسويت شي أصلاً ..
زايد: خخخخخخ .. وجهك أحمر يا كذآآآآبة ..
شهد: هههههههههه .. دب ..
زايد: شهودة .. بسألك سؤال ..
شهد: سؤال؟
زايد: ايه سؤال عابر كذآ .. طرآ على بآلي ..
شهد باستغراب: تفضل .. شوقتني ..
زايد: لو .. فرضاً .. أنا مت ..
شهد رمته بالمخدة: وجع وجع وجع .. بسم الله علييييييييييييييك ..
زايد: ههههههه أقوووول لو ..
شهد: طيب ..
زايد: لو مت .. وخالد طلب منك ترجعين تتزوجينه .. وش راح تردين عليه ؟
شهد فكرت .. بعدها تمددت ع السرير ..
اعتدلت ..
شهد: رح أقول.. ...............
ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان
يعني إنتَ شفت قلبي! طحت مِنْ عيني وعينـه
كان لك قلبي مدينه ولاحظ إني قلت : ((كان))
يعني إنتَ الحين واحد ((خارج حـدود المدينه))
ليه مستغرب كلامي وليـه أعطيـك الأمـان؟؟
وليه تَكْذِب في كلامك العـذر وينـك ووينـه؟؟
ما ألومك كان قلبـك ثـارت أمواجـه وخـان
الخطــا منَّي لأني صرت فـي بحـرك سفينـه
والسؤال اللَّي كتمته وما نِطَـق فيـه اللسـان
كيف إيدك إطعنتني وآنا أحْسِبْهَـا أمينـه ..؟
جرحي ما يرضيه قلبك لو يجـي كلِّـه حنـان
لو تبــوس الجرح فيني ولـو تقبلهـا إيدينـه
يُوم أحبك قلت كلمه : ( يكرَم المرء أو يُهان )
وإنتَ قلبي ما كرمته وما قدرت إنِّـك تهينـه
طاب خاطر قلبي منِّك وهذي الفرقـى رهـان
وحتَّى لو قلبي يحبـك ربِّـي بفراقـك يعينـه
تدري لما قلت أحبك قلت وما عنـدي ضمـان
وإختياري كان خاطىء! تجربه بالحيـل شينـه
كنت تخطي وكنت أسامح مرَّه مرتين وثمـان
أدمح الزله عشانك وأكتـم أنفـاس الغبينـه
كنت أحبك وكنت أعزك والغلا فينـي جبـان
اخاف تزعل لو ألومك ضعت ما بينـك وبينـه
في عيون الناس عادي بس في عيني جنـان
وكان قلبي من يشوفك تفضحه نظـرة حنينـه
ماني أوَّل من يحب ومنتَ آخر شخص خـان
المحبه في زمانك بحـــرها من غيـر مينـه
الفشل .. كان النتيجه وأعتقـد آن الأوان
ببني مستقبل حياتي وأنسى قصتنـا الحزينـه
وخطوتي الأولى غيابك وراح أطبقها عشـان
يبكي قلبك لا فقدني والندم .. يملـي سنينـه
جاي تسأل عن مكانك !! هو بقى فيني مكان ؟؟
الله يرحمها المشاعر اللي كانت لـك رهينـه
قلت لك قلبي ( مدينـه )فيها لك حشمه وشان
لكن إنتَ الحين أغرب شخص في هذي المدينه
زايد شوي ويدمع >> حسااااااس الواااد ..
زايد: أ .. ح .. ب .. ك ..
مابعد النهاية بسنتين:
البنات كل وحده دخلت الجامعة التخصص الي تبغاه ..
وشبآب العيلة اشتغلوا في الشركة ..
نروح لهم شخص شخص ..
نعرف وش صار فيهم بعد السنتين ..
عيلة أبو خآلد ..
شهد & زآيد ..
جاتهم بنت وسموها رجآوي ..
عايشين على أحــــلى حب ..
طول وقتهم مع بعض ..
إذا غابوا عن بعض دقايق يشتآقون !!
الكل فرحآن لهم ولحبهم ..
شهد تتجآهل خالد ..
وخآلد مايقدر غير يحرق دمها ..
بس هي تسكت عنه ..
زآيد عاش أحلآ الأيآم معاها ..
والي كمل فرحتهم رجآوي الغلآ ..
خآلد ..
ظل على حيآته .. منكســــــر ..
مايحبه غير أهله ..
نفس طبايعه العنيـــدة ..
رسل ..
بعد ماملكت صار الجوال 24 ساعة في يدها ..
بس تسولف مع تركـــي ..
الي حبه لهآ فآق التصورآت ..
وزواجهم بعد ماتكمل رسل جامعة ..
رسيل & متعب ..
عايشين أحلى حيآة ..
ومتعب متحمل مزاجها الدلوع كثــــير ..
لأنه بكل بسآطة يحبهآآآ ..
ورسيل كل يوم يزيد حبهآ له ..
أسيل & ماجد ..
يمكن ماتصدقون .. لكن أسيل صارت نسخة عن ماجد بالضحك والهسترة ..
خلفوا ولد ..
سموه متعب ..
ماجد ذآآآآيب في أسيل ..
وأسيل نفس الشي .. عايشين حيآتهم بسعآآآآدة ..
رآشد & آشلي ..
حتى بعد سنتين .. لسآ راشد خبل ويضحك الي حوله ..
وآشلي صآيرة متدينـــة ..
جابت ولد ثآني غير أحمد .. سمته تركي ..
طبعاً إجبآري .. رسل نشبت في حلوقهم خخخخ ..
نروح لعيلة أبو جهآد ..
جهآد & فجـــــــــــر ..
ولدت فجر توأم ..
بنت وولد ..
سمت البنت سمر >> ترى بعد إجبآري ..
والولد رويد ..
وحيروا رجآوي بنت جهاد لرويد ^_^ ..
وبعد سموا سمر الصغيرة لنايف ولد خالد ..
عايشين أحلى حيآة ..
متحملين طباع بعض .. وجهاد تعالج تماماً ..
بس مازال يحتاج العكآز للوقفة الطويـــلة ..
مازالت فجر أحلىآ أنثى بنظر جهاد ..
أسرآر..
زواجها بعد ماتكمل الجامعة هي الثانية ..
مبسووووطة مع فهد ..
وبعد ماتعالجت تماماً صارت متطمنة على مستقبلها ..
كل مالها تكبر وتعقل .. وتحلى ..
عيلة أبو نواف:
سمر & نواف ..
كالعآآآآدهـ ..
طاق ومطاقق >> تسمع فيها ..
يحبون الرجة والنحاسة والمقالب والعناد ..
تعلقوا في بعض كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
سمر جابت بنت حلوهـ سمتها ليآن ..
ونواف أخيراً فتح شركته الخآصة ..
روعة & عبدالملك ..
ملكت هي وعبد الملك ..
وكل ماله يحبهآ ويمووووت فيها ..
حكآها عن سالفة الدفتر ..
وزعلت منه بس رضت بسرعة عشان قلبها أبيـــض ..
الكل فرح لروعة .. زواجها كمآن هي الثآنية بعد ماتخلص جآمعة ..
طبعاً مافارقها إحسآسها بعبدالملك في كل لحظة ..
وهو متضآيق وتعبان .. وفرحآن .. ومستانس ..
وعبدالملك مرتآآآح معاها لأنه يدري قد ايش تحبه ..
ابتهاج ..
قررت إنهآ ماتتزوج أبــــــــــــــد ..
ورح تظل تكمل دراستها .. وتاخذ الدكتورآة في المجال الي تدخله ..
وظلت عآنس للأبد باختيآرهـــــــــآ ..
عيلة أبو فهــد ..
فهد ..
مبسوووط بفترة الخطوووبة ..
يحب أسرآر أكثر من قبل ..
قرالها أشعاره فيها ..
وهي كل مالها تذوب فيه ..
زواجهم بعد ماتنهي أسرار الجامعة ..
شوق ..
لسآآ مجنووووووووونة ..
دخلت الجامعة غصب ..وحالفة يمين لتتزوج بعدها وماتتوظف !
لسآ تأذي فهد الشآعري الرومآنس ..
ولسآ تتهزأ على طول لسآنها ..
ولسآ حلوة وصوتها خبآآآآآآل ..
تعلقت في جواد أكثرررر ..
وكشفت له عشقها المجنون من أيآم الطفولة ..
عيلة أبو جواد ..
جواد ..
طول اليوم وهو مع شوق أو في بيت عمه أبو فهد أو في السوق ينقي هدية لشوق ..
طبعاً شوق جميلة .. وحبوبة ..
الشي الي علقه فيها زيادة ..
وصآر مطيح عند بيت عمه 24 سآعة ..
والكل فرحآن لهالثنآئي العجيــــــــب ..
شوق حالفة أول ماتخلص تتزوج وتجلس في البيت ^()^ ..
دلع & ريآن !!
تقدملها مهندس .. كآن تآجر مخدرآت وحق عصآبآت ..
ماخبر غير دلع بعد ملكتهم وخيرها تعيش معاه أو تنفصل عنه ..
ووافقت .. اعترض خالد وحاول يخرب زواجهم بس مانجح ..
اسمه ريآن !!!!! ^_____^
حبهآ ومآت فيها ونسى فجـــــر مع الأيآم ..
ودلع بعد تعلقت فيه موت ونست خالد ..
هو صآر مهندس قد الدنيآآآآ وعنده مؤسسة صغيرة ..
جابت ولد وبنت ..
الولد سمته رآئد .. والبنت دلال .. >> لا تخافون مو إجبآري خخخ ..
ريآن للحين مايكلم أمه ..
دلآل ..
مارح تصدقون يمكن !
بس تقدملها بدر ..
وافقت بدون تردد ..
تمت الملكة على خيـــر ..
مايتصلون في بعض كثـــير .. بس الأكيد يحبون بعض ..
بس اثنينهم كبريآئهم مايسمحلهم بالاعترآف ..
زوآجها بعد ماتخلـــص جآمعة ..
عيلة أبو بدر :
بدر ..
يكون نفسه عشان يتم زواجه بعد جامعة دلال على طول ..
عوض فجر عن كل الي ذاقته منه بتعامله ورقي أسلوبه !
يحـــب دلال ..لكنه مايقوووول ..
صآر اجتمآعي أكثر من قبـــل..
قمر ..
تقدملها الدكتور مشعل ^_^ ..
وافقت بس الملكة والزواج بعد ماتخلص جامعة ..
وبالتالي هي الحين منقطعة عنها أخبآره ..
عايشة بهنآ مع ذكرى سعيــدة عن حبهآ ..
عيلة جآبر وأخوانه >> شركة خخخ ..
وأقآربه ولو من يعبد >> مو عارفة تجيب العنوآن ..
مهآ & الفيصل ..
أخيراً تم زوآجهم على خيــــــــــــــــر ..
عايشين بسعادة ..
المها نست سآمي تماماً ..
وعايشة حيآتها ..
جابت بنت .. وسمتها جومآنة ..
تركـــــــــي ..
وش أقولكم عنه ؟
مو فرحآن طآآير من الفرحة .. حتى إنه سمحلي أناديه تركآن ^_^
كل ماله يتعلق برسل ..
وماااايفك الجوال من إذنه .. بس معاها على طول ..
كلامهم مو كله حب وغزل وغرآم مع إنه من حقهم ..
بس فيه جد ومستقبل ودرآسة ..
وكثير كآن يزورها في البيت وكثـير يفهمها دروسها ..
كآن يحبهآآآ ..
وحمد ربه إن محد وقف بوجه زوآجه من بنت العـــز ..
تركـي بأخلاقهـ الحلـــوهـ ..
قدر يتربع في قلب أبو خآلد ..
الي صار يعده من عياله ..
كآن الكـــل يسمع بعشقهم المجنون هو ورسل ..
كآن فعلاً مبسووووووووووووووووط ..
جمآل & رآكآن ..
سمــــــــــــــن على عســــــــــــــــــــــــل ..
مع ولدهم الوحيـــــــد ..
أحيآناً ذكرى مادلين تقهر جمآل ..
بس تسكت خخخ ..
دايماً ضحك وحب وفرفشة ..
سعود..
ظل على حآله مشلول ..
جآبر يزوره من وقت للثآني ..
تآب من عمآيله السودآ ..
ماتأثر مره بموت الجوهـــرة !!
وآخـــــــــــــــــــــــــر شي ..
مشآري & العنود ..
نفــس الحآل ما تغير ..
بس روآن صآرت مزعجــة أكثر من قبل ..
ولدت العنود وجابت صبي ..
سموه نآصر ..
عايشين بسعادة مع الفقر الي عايشينه ..