~[ رأيتكِ ..]~
جهاد داخل البيت معصصصصب حده ..
أسرار: هاي جوجو ..
جهاد: هايات ..
أسرار: اشفيك معصب؟؟
جهاد: ولا شي ..
أسرار: كيف ولا شي ؟؟
جهاد بصرخة: قلتلك ولاشييييييييييي ..
طلع جهاد لغرفته ..
ورمى شماغه ع السرير ..
تمدد ورمى العكاز بعيد ..
ليه يا فجر؟؟
عشاني معااااااق؟؟
ليــــــــــــــــــــــه؟؟
ظنيتك تحبيني ..
أوووووووف .. وأنا ليه أفكر فيها؟
عساها ماتقوم من مكانها الا ..
آآآآآآآآآه ياقلب ..
تعبت تعبت ..
معاق .. وغبي .. ليه يا فجر؟؟
حرام عليك .. بس يا ترى من هو؟؟
شفته في مكان .. بس وين وين وين؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .. أنا لازم أنسى ..
أحبها ليه؟
مافيها شي يميزها .. مثل الرجال بعد ..
الله يخلي بنات أعمامي ..
دلع ودلال .. والتوأم .. وقمر بعد ..
ظل جهاد يضرب عكازه في الأرض بنرفزة وعصبية ..
وهو مصمم في راسه إنها خانته ..
لو تعرف فجر إن هذا تفكيره فيها اش بيصير؟؟
~[ اقتلينـي ..]~
سمر:شهد .. شهااااااااااااااااااد ..
شهد: نعم؟؟ خير؟؟ وشفيك تصارخين؟؟
سمر: لأنك .. مو معي من الأول ..
شهد: هاه .. وش بغيتي؟؟
سمر: ولا شي .. أجرب صوتي بس ..
شهد: الله ينعنك ..
سمر: في ايش تفكرين؟؟
شهد: في خالد .. حرام يحزن ..
سمر: جعلك الموت قولي آمين .. انتي يا بنت الناس ما تتوبين؟؟ ما تهجدين ؟؟ أمااانة حد يدور الموت ؟اشفيييك انتي؟؟ بتذبحيني؟؟
شهد: يوووه سمور .. كان مجرد تفكير ..
سمر: جعل مخك يوقف عن التفكير قولي آمين ..
شهد: يوووه وش ذي الداعوي مع وجهك؟؟
سمر: آآآه يابراد .. تعال خذني من هنااا .. تعااال .. شهد بتجلط حبيبتك يا ولد بت ..
شهد:ههههههه .. انتي وهالبراد في زحمـــة ..
سمر: ياااااالبى قلبه .. ذابحني .. يجنن ..
رن الجرس ..
قامت سمر تفتح ..
شهد: خير؟؟ أتصور بيتي ..
سمر: أقول أها .. لأرقعك بالكاس .. حامل وتتفلسف ..
شهد: وشفيهم الحوامل؟
سمر: أقول راح الطارق ..
شهد: خخخخخخخخخ خطيرة الطارق .. تعبتي فيها ..
سمر راحت تمشي بتفحيط ..
فتحت الباب بدجتها المعتادة ..
سمر: فجيييييييييير؟؟ وشفيييييييييييييييييييك؟
فجر رمت نفسها بحضن سمر ..
وجلست تبكي ..
وبعد نص ساعة ..
جالسين ع الكنبة .. بالترتيب ..
رسل ورسيل وأسيل ..
بعدهم شهد وفجر ..
وسمر على كنبة لحالها ..
وفجر لسا تبكي ..
فجر: أماااانة بنااات أبغى أمووووت اهئ اهئ تهئ ..
سمر: بسم الله عليك يا تيس .. في هالمخبلين ولا فيك ..
التوأم: نععععععععععععععععم؟؟
سمر: آسف ..
فجر: بنات .. مين .. مين .. اهئ .. مين فيكم تحبني ..
سمر: أنا .. أنا أكثررررررررر وحده ..
رسل: اقلبي خشتك أنا أكثر شي ..
رسيل: أنا أحبك مررررررررره كثير ..
أسيل: أنا أكثر أبو وحده .. أحبك ..
شهد: محد يحبك أكثر مني ..
فجر: شهد .. اقتليني .. اذبحيني .. أماااانة .. حد يخلصني من روحي .. أنا صرت أقرف من هالجسم الي عايشة فيه .. أبروح فوووووووق .. عند ربييييييي ..
شهد ضمتها وهي تبكي بهستيريا ..
رسل عطتها حبة منوم .. وشالوها لغرفة شهد ..
وتحت كان مجلس الأممة لمعرفة سبب كئابة فجر ..
رسل: أنا عندي فكرة مفتكسة ..
رسيل: ايش؟
رسل: تعالوا نفتش جوالها ..
شهد: أخاف تزعل ..
سمر: عندكم كم جدار في البيت ؟؟
شهد:آآآآآآآآآآ ..
سمر: ترقع راسها في واحد منهم ..
شهد:يوووه منك ..
أسيل: أنا بروح أجيبه ..
رسل: يلا ..
راحت أسيل ورجعت في ثواني ..
فتحت المكالمات المستلمة ..
رسل: آخر وحده جيجي ..
رسيل: افتحي الرسايل ..
فتحتها ..
آخر رسالة من ..
أسيل: جهآآآآآآآآآآآد؟؟!!!!!!!!!!
سمر: اش كاتب؟
أسيل تقرأ : شفتك يا فجر .. للأسف انتي دووون المستوى .. ماافكر أحب وحده من أشكالك .. جرحتيني الله لا يسامحك .. ماهقيتها منك يالفجر ..
رسيل: لاااااااااااااااء اش هذااا؟
سمر: هذا السبب ..
شهد: اش قصده يا ترى؟؟
رسل: ممممم .. تعالوا نسأله؟؟
سمر: ماأعتقد يعبركم ويرد ..
رسيل: مووش بكيفه .. يرد من ورا خشمه ..
أسيل: لاء .. أحسن حل نسألها هي ..
سمر: ليه يا حظي؟
أسيل: لأنه هو أكيد ماخذ فكره غلط .. فبيقول الي هو فاهمه .. لكن لو سألنا فجر .. رح تقول الواقع الي صار ..
سمر: يابعدي .. أثرك عبقرية ..
أسيل هزت راسها بضحكة ..
نتركهم شوي يخططون ..
ونروح احنا لمكان ثاني ..
~[ ضيآع ..]~
جلس ع الكنبة وهو مخنوووووووق ..
يحاول يدور أي شي يشغله ..
مسك الطفاية ورماها ع الجدار ..
تكسرت قطع صغيرة ..
ومسك الدبدوب الي بجنبه ..
وقطعة أجزاء صغيرونة ..
كل شي حوله ماسلم منه ..
شاف بكت الدخان حق خالد..
حاول يدخن بس نفسه تمنعه ..
رمى البكت .. وجلس يقطع في شعره
>> حاله نفسية ..
أووووووووف وحشتني ..
ياربي .. أنا عارف إنه تفكيري غلط ..
بس اش اسوي؟؟ مو بكيفنا القلوب ..
وحشتـــــــــــيني يا شهد!!
متى يطلقك هالثوووووور؟؟
أو أقوووول .. متى تخلص عدتك ..
لالا .. متى أتزوجك ..
ولا الأحسن .. متى تصيرين لي في غرفتنا الكبيرة الحمرا ؟
اممممم .. لالا .. ماأبي حمرا ..
أبي تفاحي .. لون شهودتي المفضل ..
اشفيك يا زايد؟؟
جنيـــــــــــــــت؟؟
وش ذا الضياع الي عايش فيه؟
تفكر في حرمة أخوووووك؟؟
بس هو بيطلقها ..
وبتصير حلااااااااااااااااااااااااااالي ..
ياربــــــــــــــــــــــي ..
أنا أكيد تجننت ..
أقوم أصلي المغرب أحسن .. بدل هالتفكير الأسود ..
(بنات .. أبموووت جوع )
ونترك زايد في ضياع الأفكاااااااار ..
ونرجع لناس من زمان عنهم ..
والباقي بعد ماأسوي مكرونة وأشبع ..
أنظف البيت وأرجع لكم ..
نشوف وش صار في بيت مشااااري ..
العنود:الحب خالد .. وحبي خالد وباقي ..
للي أحبه وأحب دار سكن فيها ..
لالا .. الحب مشاري .. هع .. وحبي خالد وباقي ..
للي أحبه وأحب رواني أخته معااااه .. هههه يازين التأليف بس ..
مشاري: احم احم ..
أوووووبس.. كأنه صوت مشاري؟ هع من فيه غيره ياتيس؟
طاحت الأطباق الي كانت تغسلها من يدها ..
العنود لفت بشووووويش: مممم .. مشاري؟
مشاري: بشحمه ولحمه ..
العنود: آآآ .. آمر ..
مشاري:أبي كيكة ..
العنود: الحين؟؟ كيكة؟؟
مشاري: ايييييه .. أبي كيكة ..
العنود: طيب بس أخلص أشغالي وأسوي ..
مشاري: لاء .. أبي الحييييين .. ما يخصني ..
العنود: طيب .. يلا روح ..
حمدت ربها ألف مره ..
إنه ماسمع الي قالته .. مجنووووووووونة ..
آخر مره أسويها ..
أتغزل في ولد الناس في بيته بعد؟؟
يوووه الحمدلله إنه مااسمعني ..
أما مشاري .. خرج من المطبخ ..
وعلى وجهه أكبر ابتسامة ..
لأنه سمع كل حرف قالته ..
^_^ ..
وقرر يتقدم خطووووة لقدام ..
~[ إحساسـ ..]~
روعة: نوااااف .. نوااافي ..
نواف: هلا ..
روعة: أبدخل ممكن؟
نواف: تفضلي ..
دخلت روعة غرفة نواف المحتااااسة ..
فووووق تحت ..
أوراق .. أقلام .. ألعاب .. كل شي ..
طفايات دخان . كله كله ..
روعة: وووع.. وش ذا الخياااااس؟؟
نواف:هههههههههههههههه .. تعالي اجلسي..
روعة وهي تجلس على السرير الناعم:اممم .. ليه أحس إنه فيه أحد تعبان؟؟
نواف: أحد؟؟ مين الأحد؟؟
روعة: أي شخص .. ممكن يكون من أصحابك ..
نواف: لاء .. كلهم تمامين .. بس مليك الي مادري عنه لي يومين ..
روعة: أجل هو ..
نواف: هو ايش؟؟
روعة: تعباااااااااان .. ولا انت اشرايك؟؟
نواف: لالا مافيه شي ..
روعة: تأكد طيب .. مارح تخسر شي ..
نواف: رصيد يا حلوة ..
روعة بدموع: أنا بعطيك .. برسلك شحن ..
نواف يقرب منها: واش سر هالاهتمام؟؟
روعة بارتباك: ولااااااااااااشي .. عادي ..
نواف: آها ..طيب .. تعالي نتأكد ..
اتصل نواف بعبد الملك ..
عبد الملك: ألوووووو؟؟
نواف: هالووو ..
عبد الملك: يس دير هع هع هاااع ..
نواف:ههه الله يخس ابليسك ..
عبد الملك:خخخخ .. خير وش عندك متصل؟؟
نواف: ولا شي .. بس أسأل عنك يالدب .. لي يومين عنك ..
عبد الملك: سألت عنك العافية ..ياااخي طفش تعال نطلع..
نواف:يلا والله ياليت ..
عبد الملك: أجل نتقابل بعد ربع ساعة .. في الاستراحة .. اعزم الشباب ..
نواف:اوووووكيه .. بس اسمع ..
عبد الملك: هلا ..
نواف: انت بخير؟؟
عبد الملك:....!!!! أوووخص ياحنون .. تمام .. بس رجلي مكسورة ..
روعة كتمت شهقة ..
نواف: أفااااا .. سلامات يالغالي .. وليه ماقلت؟؟
عبد الملك: ماحبيت أشغلك ..
نواف: مالت عليك يالخايس .. مابيننا يادب ؟.
عبدالملك: عاد .. من يومي خايس .. ماتشم ريحتي من التلفون >> تحسون سواليف العيال تلوع الكبد؟؟
ياترى فيه حب زي حب روعة؟؟
حب تعرف فيه إذا كان حبيبك تعبان .. زعلان .. طفشان؟؟
ياترى بجد هالأشياء؟؟
ولا مجرد أوهآم .. نعيشها في عالم القصص وبس ..؟؟
فجر باندفاع ولهفة وصوتها المبحوح: مو تمام .. والحمدلله انك جيت .. كنت أبغى أشرح لك السالفة .. ترى انت فاهم غلط .. والله ماكان مثل مافهمت انت ..
جهاد: اششششش ..حكتني رسل كل شي .. وأنا جاي أعتذر .. أنا غلطت بحقك .. لكن والله هذا من محبتك ..
فجر راحت عنه من غير ماتقول ولا حرف ..
جهاد: عرف إنها شايله في خاطرها منه ...
رسل دخلت بعبايتها: هاه.. خلاص؟ يلا اطلع برا ..
جهاد فتح عيونه ع الآخر: استحي يا بنت ..
رسل: مابي ... يلا باي ..
جهاد: رسل؟
رسل: هلا ..؟
جهاد: زعلانة هي ؟؟
رسل: أكيد .. والله العظيم لو أنا مكانها لأفجرك ..
جهاد: ارهابية يالطيف .. المهم .. كيف أرضيها؟؟
رسل: أنا أقولك ..
طبعاً رسل في راسها خطة جهنمية ..
رح تعرفوها بعد شوووووووي ..
~[ .. عشآنك بس ..]~
زايد: يوووه نواف تراك فقعت قلبي
نواف: يرضيك يازايد؟ يرضيك ماأشوفها 5 أيام؟
زايد: أنا اش دخلنييي
نواف: زايد تكفى مسك عني اهئ اهئ
زايد:هههههههههه يلا منااك
نواف: أمااانة يلا عاااد
زايد: سوري مقدرش
نواف: دب دب دب .. يارب ماتتزوج الي تحبها
زايد: لاااا لالا يا تيس يلا روح وقصم خمس دقيقات لو مارجعت لأذبحك
نواف: طيب مشكووور امواااح
زايد بخجل: روح بس روح .. أعوووذ بالله منحرف
نواف:ههههههههه خجول
طلع نواف من الشركة متجه لمدرسة سمر
نواف: ايه يلا طلعيها أنا زوجها
المديرة: زوج مين يا أخ؟ هذي مدرسة لها قواعد وأنظمة مايصير تخرج إلا مع ولي أمرها
نواف: ياتيس نقولك زوجها .. وشلون مو ولي أمرها؟
المديرة: عطيني عقد الزواج
نواف: على تبن في وجهك طلعي البنت لا أروح أشكيك الين للوزارة
المديرة: احترم ألفاظك يا أخ
نواف: يلالاااااأبغى مرتي
طلعتها المديرة بد مضاربات
نواف من برا وسمورة من جوا
نواف: هلا وغلا
سمر: هلا فيك ياعمري
نواف: ماأقدر أنا ع المزاج المرووق
سمر:ههههه
نواف: وين نروح؟
سمر: باسكن روبنز
نواف يحرك: وبعدها؟
سمر: ع البحر
نواف: من عيووني يا قلبي
سمر: تسلم عيونك ياروحي
نواف: لااا .. الشيخة راضية علينا اليوم .. خير شالسالفة؟
سمر: هع هااااع .. اتصل فيني رسل قالتلي أخبار زي الفل
نواف فتح عيونه ع الآآآآخر
نواف: ماخذه جوالك للمدرسة؟
سمر: طبعاً ماأستغني أخاف تتصل وماأرد
نواف: والمديرة؟
سمر: تاكل شحم
نواف: يمه منك قوووية
سمر: عشااااااانك بس
حلوة حياتهم صح؟؟
يارب تدووووم على كذا
~[ .. اقتراب الأجل ..]~
في العصر
كانت فجر في غرفتها
أخيراً رجعت لبيتها
مبسوطة وتغني زعلانة بس برضو فرحانة
تدور في غرفتها بفستانها الأبيض القصير
ماتتكلم ولا تضحك
عشان تظل عايشة بحلمها الحلو
إنه هي نعووومة وبنوووتة
وصوتها الأنثوي الساحر رجع لها
دقت عليها قمر الباب
فجر بصوتها المبحوح: مين؟
قمر: أنا
فجر: ادخليييييي
قمر دخلت وانصدمت من فجر لأنها لأول مره تلبس فستان
قمر: واااااااو تهبلين
فجر: جد؟
قمر: وربي جد بس تعالي يبغالك شوية تعديل
مسكتها ورمتها ع السرير
جابت شنطة المكياج الي عمر فجر مااستخدمتها
فجر: اش بتسوين؟
قمر: ششش استرخي وكأنك في حضن جهاد
فجر قامت: وووجع أعووذ بالله يالخايسة
قمر:هههههههه أمزح أمزح
فجر تمددت مره ثانية
حطتلها قمر مكياج ناااااااااااااعم جداً
وردي على لحمي
وطلعت آية في الجمآل
قمر قمر قمر
أحلى من كل الحلوات
ماعداي طبعاً هع
قمر تركتها وطلعت
أما هي جلست تتأمل شكلها الراااااائع
ومو مصدقة
فعلاً رجعت كأنها بنت
دخلت عليها أمها
باستها برقة: ياعمري كبرتي واحلويتي
فجر: شكراً
سعاد: أبوك يبيك تحت انزلي له جري
نزلت فجر
وهي خايفة ماتدري ليه
بس شعور انه فيه شي
فجر: آمرني يبه
أبو بدر: هلا ببنيتي وش هالزييين؟
فجر: ههههههههه مشكور يبه
أبو بدر: يابنيتي جهاد ولد خالك طلب يدك مني
فجر فتحت عيونها ع الآآآآآآخر
~[.. اقتراب الأجل ..]~
فجر: نععععم
أبو بدر: ويبي الرد الحين
فجر ألوان إشارة مرور
فجر: مو مو موافقة
سعاد: كللللللللووووووش
أبو بدر: مبروك يابنتي بروح أبشر الرجال
راح المجلس وحصل ابتسامة على ثغر جهاد سمع الزغاريد
ومايحتاج يعرف رايها
لأنه واضحة موافقتها
جاد: مبروك
أبو بدر: الله يبارك فيك مبروك عليك
جهاد: يبارك بعمرك
استأذن جهاد وخرج
وهو مبسوووووووط بالمره
لأنه أخيراً ملك فجر في يمينه
قعد يشكر رسل في قلبه
أكيد عرفتوا الحين خطتها
~[.. التوأمان ..]~
ماجد: ايه أحب
متعب: مين؟
ماجد: شوف يا متعب .. بصراحة .. أحسك تحب وحده من التوأم .. وأخاف تكون الي أفكر فيها
متعب: طيب مين؟
ماجد: لا مارح ينفع كذا
متعب: أجل وشلون؟
ماجد: ورقة وقلم .. وكل واحد يكتب اسم حبيبته ويعطيها للثاني
متعب: أووووكيه
طبقوا الفكرة
وتنهدوا الاثنين براحة
على ورقة ماجد مكتوب:
أسيل
وعلى ورقة متعب مكتوب:
رسيل
يعني آمال البنات راحت بلاش
حب معكووووس
حب من طرف واحد
بالنسبة لكل الأطرآآآآف
ياترى قولوا معي
مين رح يختار؟
البنات لو الأولاد؟
ماااااانعرف
~[ .. غلطة.. ]~
فجر بعد ماتقبلت التبريكات
راحت لغرفتها
لازم أسويها
لااااااااااااازم
اتصلت في ريان
وهي ترتجف
ريان: هلا حبيبي
فجر: مرحبا
ريان: أهلين
فجر بصوتها المبحوح الثابت: أنا ماأبيك
ريان: أعرف .. أعرف
فجر: ..... وافقت على جهاد
ريان: ايييييش؟
فجر: ايه نعم
ريان: يعني تقدم لك ووافقتي عليه؟
فجر: ايه سوري بس اختيار القلب
ريان:
فجر: ريان معي ؟
ريان: ايه
فجر:
ريان: الله يهنيكم
فجر: ومن يقول
ريان: مبروك
فجر: يبارك في عمرك
ريان: احم .. بليز .. لا تنسيني أبد
فجر: نسيت اسمك من الحين
ريان قفل منها وهو مقهووور
وهي قفلت مرتااااحة
هم وانزاآآآاح
راحت تبلغ البنات وتبشرهم بهالخطبة المباركة
يارب يتمم بينهم على خير
~[ .. أجنحة السعادة ..]~
خالد:طيب خلاااااص
أم خالد: كلمني باحترام ياخالد .. أنا أمك
خالد: على عيني وراسي يمه .. بس لا تعيدين علي كلامك أكثر من مره
أم خالد:طيب يلا أشوف قدامي
خالد دق الجرس وراسه مصـــدع من توجيهات أمه
شهد فتحت الباب: خالد؟! أمي؟
أم خالد: كيفك يابنيتي ؟
شهد تضمها: بخـــير بوجودك يالغالية
خالد: كيفك شهد؟
شهد: الحمدلله تمام .. انتو كيفكم؟
خالد: الحمد لله .. ممكن ندخل؟
شهد: أكيد أكيد تفضلوا
دخلوا . وضيفتهم شهد
خالد كان مبسوووط على شكل شهد الرومانسي
فستانها الأحمر القصير .. والوردة البيضا الي على راسها ومكياجها الساحر
ومع العقد اللولو .. تأكد إن رسيل هي الي عامله المكياج
بس غريب .. محد يدري إنهم بيجون
أم خالد تكسر الصمت: يابنتي .. أنا وخالد جينا نرجعك لبيتك
شهد انصدمت: بس .. بس أنا
أم خالد: ماأبيك تقولين شي يا شهد .. فكري بقلبك هالمره .. فكري فيني أنا وعمك .. مانستغني عنك ولا لحظة
شهد:ياخالتي جيتك عزيزة وغالية .. بس أنا
أم خالد: ردي عشاني هالمره يا شهد .. وخالد أنا متأكدة رح يتعدل معاك .. صح ياخالد؟
خالد:...... ايه
شهد: والله مادري شقول يمه
أم خالد: قولي تم
شهد بابتسامة: خلص .. تم
~[.. همومـ قآتلة ..]~
رسيل: كذاااابة كذابة كذابة
رسل: والله
أسيل: قهرر
رسل: لا أحسن .. خلي كل المشاكل تنحل
أسيل:أووف .. بس خالد مايستاهلها
رسيل: ايه والله
رسل: ماعلينا .. أقول يابنات
البنات: هلاااااا
رسل: من زمان مارحنا عند خالتي أم متعب
رسل ورسيل ناظروا أسيل الي قلب وجهها ألوان بس قالوا اسمه
رسيل: ياعييني ع الحب الخجوول
رسل: كاااااك
أسيل: أووف .. بلا مسخرة
رسيل: نروح لهم اليوم؟
رسل: ياليت والله .. أبغى أحكي أم متعب سالفة خطنطرة
رسيل: اسمها عمتي أم متعب
رسل: يوووه .. أي شي . ما يخصكم
رسيل: بكلم جودا يجينا
اتصلوا ع السواق
وعلى بال ماوصل
كانوا متشيكين ومتزبطين
واتجهوا لبيت أبو متعب . عمهم الغالي ومرة عمهم العزيزة
أم متعب تفتح الباب بعد الدق المتواصل
أم متعب: يووه .. هذا انتو؟ حياكم .. كنت بهزئكم .. ليه تدقون كذا؟
رسل: شوي شوي ياعمة .. وقصم أبغى أقولك سالفة خطييرة
أم متعب: أووكيه يلا ادخلوا
>> فله عمتهم تقول أوكيه
المهم دخلوا البنات .. وجلسوا
أم متعب: بروح أجيب عصير
رسل: بس ياعمة .. سالفتي سرية
أم متعب : طيب .. رسيل أسيل .. اطلعوا الدور الي فوق شوي
رسيل: اوووك
أسيل: يلا
طلعوا البنات لفوق
ورسل جالسه تحكي عمتها السالفة
نرجع لرسل بعدين
نشوف البنات رسيل وأسيل اش سوو؟
رسيل: تعالي هذي غرفة متعب وماجد
أسيل:ههههه .. ينامون بغرفة وحده؟
رسيل: أكيد .. يحبون بعض مره
أسيل: ماله دخل
رسيل: مو مهم .. تعالي ندخل نفتش
أسيل دخلت
ورسيل وراها
وجلسوا يقلبون أغراض العيال ..
أسيل: شوووفي اش حصلت
البنات حصلوا الورق الي عليه أساميهم
أسيل: هذي مكتوب عليها اسمك
رسيل: وهذي عليها اسمك
أسيل: مكتوب : أنا أحب رسيل
رسيل: وهذي بعد .. أنا أحب أسيل
أسيل: طيب كان كملوا الجميل وكتبوا اسمائهم هع
رسيل: تعالي نشوف في دفاتر محاضراتهم ونقارن الخط
أسيل: يلا
فتحوا دفتر المحاضرات
حصلوا الخطوط متطابقة
يعني ماجد يحب أسيل
ومتعب .. يحب رسيل
ناظروا بعض بقهر
وطلعوا من الغرفة ورسيل تبكي
وأسيل تهدي فيها
أسيل الي يشوفها يقول عادي مو متأثرة
بس الواقع إنها كانت تنزف دم من جوا
تعالوا نشوف رسل
رسل: ايه وقصم .. أسيل تحب ولدك
أم متعب: مين طيب؟
رسل: مدري ياعمة.. ماقالتلي .. يمكن متعب
أم متعب:هههههههه .. وناسة
>> أمانة تحسون عمتهم فلة؟؟
ياترى اش رح يصير؟
جوري تحس
~[.. على عجــل ..]~
فجر: ايـش؟
سعاد: الي سمعتيه يابنتي
فجر: يمه وييين ؟؟ مايمديني اشتري شي
سعاد: الرجال مستعجل .. يقول خلاص مل ويبغى يستقر
فجر: وشو الي مل؟ ترى ماله اليوم خطبني
سعاد: إذا ماتبين نقول لأبوك
فر: ياليت يمه
سعاد: بس إذا تبين رايي .. الفكرة حلوة. خلاص هالأسبوع الملكة .. و بعدما تحط حملها شهد الزواج .. يعني بعد 6 شهور
فجر: مادري يمه .. الي تشوفونه .. أهم شي عندي إنه أقدر أكمل أغراض الزواج
سعاد: تقدرين بالراحة يمه .. خلاص ..أنا بكلم ولد أخوي الحين وأقوله
فجر حمررت وقامت بسرعة ..
~[ .. عوداً حميداً ..]~
خالد يهمس لشهد: نورتي بيتك ياقمر ..
شهد استحت: منور مضوينه ..
زايد: هااااي مامي.. شهد!
شهد: هلا زايد زيزو.. كيفك؟؟
زايد: بخ .. بخ .. بخير .. عن إذنكم ..
أم خالد: وين رايح يمه؟؟
زايد: يمه بروح مشوار وراجع ..
أم خالد: طيب يا ولدي .. لا تتأخر ..
زايد:من عيوني ..
طلع زايد من البيت وهو قمـــة في غضبة ..
ليه خالد يرجع شهد للبيت؟؟
وبدت تدور شكوك في راسه ..
يتوقع إن خالد ما بيطلقها ..
عشان كذا ..
بدأ يحاول بنسيانها لأنها على ذمة أخوه ..
وخلال الشهور ..
كانت علاقة شهد وخالد على أحسن مايرام ..
وكانت شهد تتجنب الجوهرة ومشاكلها ..
وبالنسبة للجوهرة ..
كانت تتنتظر الولد .. عشان تلعب لعبتها الكبيرة .
وتجبر خالد يطلقها ..
ملكة فجر كانت عادية .
محد حضر غير البنات والأمهات وأعمامها ..
وبدر ماحضر ..
بس الي فاجئها وجود ريان بين الحضور ..
ماشافت جهاد ولا شافها ..
محد يدري ليه .. ولا هي حتى ..
أسيل ورسيل بدو يتقبلون الموضوع ..
زايد .. آآآه على زايد..
كان متحطم كلياً من علاقة أخوه بمرته ..
ونفسه يذبحهم الاثنين ..
شوق وجواد ماصار بينهم شي ..
لكن جواد بدأت تتعدل صورة شوق في نظره ..
لأنه شوق أصلاً صارت محترمة شوي هع .
أسرار وفهد ..
عصافيرنا ..
كانت المواقف بينهم كثيرة .. وحلوة ..
ذكريات ولا أحلى ..
جهاد عرف بالي في قلوبهم ..
بس ماكان يتكلم ..
وبــس ..
لا وجوري تسلم عليكم ..
هذا الي صار خلال ستة شهور ..
~[.. ومضت ستة شهور ..]~
في المستشفى ..
أم خالد: بس ياولدي .. صدعت براسي اجلس أشوف ..
خالد: يمه أخاف يصير لها شي ..
أم خالد: وش بيصير يعني؟؟ ترى كلها ولادة ..
خالد: يوووه يمه .. أخاف أنا وش تفكرين؟ هذا أول ولد لي ..
أم خالد بابتسامة: وإن شاء الله إنه بيجي بالسلامة ..
خالد: ياااااااارب ..
وبعد ربع ساعة:
وآآآآآآآء ..
وآء وآء وآآآآآآآآآآآآء
وطلعت الممرضة من غرفة الولادة ..
الممرضة: مبروك حجي .. ولد مثل أبوه يخبل ..
>> تلاحظون إنها تتغزل في خالد؟
خالد: لله يبارك فيك . وشهد كيفها؟
الممرضة: صحتها عاااال العال .. مع إنها صغيرة .. بس كل شي مشي مزبوط
خالد: الله يطمنك .. ممكن أدخل?
الممرضة: أكيد . بس لازم إذن الدكتور
خالد: متى يطلع؟؟
الممرضة: دقايق بس ..
انتظر خالد هالدقايق على أحر من الجمر . .
~ومضت ستة شهور~
خالد: الله يطمنك .. ممكن أدخل؟؟؟
الممرضة: أكيد . بس لازم إذن الدكتور ..
خالد: متى يطلع؟؟
الممرضة: دقايق بس ..
انتظر خالد هالدقايق على أحر من الجمر ..
وبعد 10 دقايق طلع الدكتور ..
خالد: هاه دكتور .. كيفها؟؟
الدكتور: الحمدلله .. صحتها عال العال ..
خالد: أقدر أشوفها؟؟
الدكتور: أكيد .. بس ننقلها لغرفتها ..
خالد: طيب ..
نقلوا شهد العسل لغرفة ثانية ..
ودخلولها كللل ابوهم ..
خالد يكلم شهد: مبروووك ياأم نايف ..
شهد بابتسامة: الله يبارك فيك .. وينه؟؟ أبغى أشوفه ..
خالد: دقايق ويجيبونه لك ..
أم خالد: مبروك يابنتي .. يتربى في عزكم ..
شهد: الله يبارك فيك يمه ..
رسل ورسيل وأسيل: مبروووك شهودة ..
شهد: هههههههه .. الله يبارك فيكم ..
فجر دخلت ووراها أمها وقمر ..
فجر ضمتها: مبروكيييييييييشن ..
قمر: مبروك حبي ..
سعاد باستها: مبروووك يابنتي .. يتربى في عز أمه وأبوه ..
شهد بتعب: الله يبارك فيكم ..
دخلت شوق ووراها أم فهد .. ومعاهم دلع ودلال وأم جواد ..
الكل: مبروووك .. ألف مبروك .. يتربى في عزكم .. الله يرزقكم بره يارب ..
شهد: الله يبارك في أعماركم يارب ..
خالد: طيب أنا بروح أشوف نايف ..
دلع: الله سميتوه نايف؟؟
خالد: ايه ..
دلع وخالد يناظرون بعض بنظرات غريبة ..
طلع خالد
ودلع نزلت راسها بألم
هذا هو حبيبها جاله ولد.. وسماه نايف
التوأم: ياهوووه صرنا عمآآآت
الكل:هههههههههههه
وصلت أسرار:هآآآآآي مبرووك للحلوين
شهد: الله يبارك فيك
زايد دخل بيده ورد
التوأم يضمون زايد: زايدوووه صرنا عمات
زايد ابتسم بتعب: ايه مبروك شهد
شهد: الله يبارك فيك
خالد دخل: يلا يلا اطلعوا أبوي وتركي بيباركون لشهد
طلعوا الحريم
ودخلوا الاثنين
تركي ضم أخته وباسها
تركي: مبرووك يا أم نايف
شهد بابتسامة: الله يبارك في عمرك حبيبي
أبو خالد: مبروووك يابنتي
شهد: الله يبارك فيك ياعمي
أبو خالد: الله يرزقك بره يارب
شهد: آمين
طلعوا الرجال
والكل راح لبيت أبو خالد للاحتفال بهذي المناسبة السعيدة
ماعدا رسل ورسيل وأسيل
أصروا انهم بيشوفون الولد أول
دخل خالد ودخلت وراه ممرضة
تدف عربية النونو
أنااااااااااااثووووو
كانت العربية أزرق × أزرق
شهد تعدلت
خالد باسه وعطاه لأمه
وهي ضمته وباسته بحــــــب
البنات: يالله يشبه خالد صح؟
خالد: انتوا يالكوريات متى بتروحون البيت؟
أسيل: مافيييييش أنا أبغى أحمل نايف
خالد: نعععم؟ ماحد يشيله
رسل: وليه إن شاء الله؟
خالد: بس لأنكم بزران
رسيل: خلوووود تكفى
خالد: نووو نو
شهد: يجنن طالع عليك
خالد: ياحياتي انتي ألف مبروووك
شهد: الله يبارك فيك
خالد: الجوهرة تسلم عليك مبروووك
شهد: الله يسلمك ويسلمها وينها ماجات تشوف ولدها؟
خالد انقهر: تعبانة شوي يلا انتوا هيه يلا بنرجع البيت
رسل: أنا بجلس مع شهد
خالد: محد بيجلس أمي تقول كلكم ترجعون
رسيل: خالد بليييييييز
خالد: يلااااا قدامي
مشوا البنات للسيارة مكرهين
اتجهوا لبيت أبو خالد ..
حيث الكل مجتمع >> مالقيت غير العربي لتكوين الجملة
~[ اقترب الرحــــيـــــل ..]~
كانوا البنات كالعادة جالسين لحالهم ..
بعيد شوي عن الحريم
رسل: يانااااس يدنن يابنات شبه خالد
فجر بصوتها الرجولي: الحين خالد يجنن؟
رسيل:هههههههههه حرام عليك والله حلو
فجر: ووع ماأحبه
أسيل: لا تحبينه بس ماتقدرين تنكرين انه حلو
فجر: يوووه طيب طيب الي بعده
قمر: ليه مسمينه نايف؟
رسيل: أبو شهد اسمه نايف
أسرار: ياعمرري أبغى أشووفه
رسل:بتطلع اليوم يقولون
دلع: لااا ماأتصور دوبها ولدت البنت
رسيل: هذا كلام خالد
دلال: آهااا حماس يلا بتجي بعد شوي ونشووفه
فجر: بروح أشرب موية
دلال: أبجي معاك استنيني
فجر: يلا
قاموا البنات واتجهوا للمطبخ
وهناك :
فجر: ياربيييييييي أنا بصراحة جوعانة
دلال:هههههههه تعالي نسرق
روعة: بخخخخخ وش بتسرقوون؟
فجر: روووعة حمااس كيفك
وبدت الأحضان والقبلات
روعة:هههههههه كشفتكم وش تسوون؟
فجر:ههههههههه لسا ماخططنا الا وانتي داخله
روعة: كويس طيب عشان أخطط معاكم هههههههه
دخل عبد الملك ووراه جهاد
ودخلت رسل في نفس اللحظة
رسل:هاااااااي بنات
فجر: لااا جات الحين بتخرب
رسل:هههههههه اش عندك
فجر: ولاااا شي
جهاد: احم احم
فجر لفت: جهاد؟؟ يلا يابنات أنا أستناكم جيبوا أكل
طلعت فجر ووراها دلال
أما رسل دقتها سوالف مع جهاد
وروعة تناظر ملك الي كان يتأمل رسل
روعة: يلا رسل تعالي نطلع
سمر دخلت قبل لا يطلعون
سمر: أوووه مليك هنا؟
عبدالملك: مين؟
سمر: يؤيؤ .. معقووولة؟ أنا سمر على سن ورمح مدام نواف
عبدالملك:ههههههههه . هلا اختي ..
سمر: أهلين وسهلين ومرحبتين .. وين حبيبتك؟
عبدالملك استحى: مين؟
سمر: أقصد روعة .. ـــه .. رووعوووووه يالصايعة جالسه قدامه؟ يلا يلا جواااااااا
عبدالملك: يناظر روعة باندهاش
روعة استحت وطلعت هي تلعن في سمر
رسل: هههههههههههه أحرجتيها ياتيس
سمر: يوووووه عادي عادي يلا انتي بعد اطلعي
رسل: يلا
خرجوا البنات
لكن: جهاد: رسل
رسل: هلا
جهاد: نادي فجر
رسل:ههههههههههه طيب
جهاد: وانت يالطيب خذ أكل واطلع
عبدالملك:هههههههههههه اوكيه
طلع عبد الملك
ومابقي غير جها
وعلى دخلة فجر
طاح جهاد بعكازه لأنه وقف أكثر من اللازم اليوم
فجر: حبيبي بسم الله عليك
ناظرها جهاد وهي تقومه
جهاد: حبيبك؟
فجر استحت وبصوتها المبحوح: مو انت العكاز
جهاد:ههههههههههههههههه طيب
فجر: ليه وقفت كثير؟
جهاد: أنتظرك
فجر: كان جلست
جهاد: ماجا في بالي إني زودتها
فجر: تعال اجلس
سحبت له كرسي من كراسي المطبخ وجلس
فجر: آمر تقول رسل إنك ناديتني
جهاد: لا بس حبيت أدردش معاك شوي
فجر: تدري اني إنسانة مشغولة؟
جهاد:هههههههههه بزنس ومن
فجر: ههههه جد ولله أصلاً جوعانة بروح آكل
جهاد: بكيفك يلا روحي بس ترى انتي من ستة شهور زوجتي ولا عطيتيني رقمك
فجر: وليه تاخذه إن شاء الله؟
جهاد: شوفي أنا باخذه باخذه يامنك يامن أسرار فالأحسن تعطيني اياه عشان نكون رومانس
فجر:ههههههه جد ماتنعطون وجه أنا برووح ولا توقف كثير
جهاد: أووووكيه رح آخذه من أسرار
فجر:هههههههههههه طيب وشوف مين بيرد عليك
جهاد: ليه طيب؟
فجر: جوعااااااانة بروح
طلعت فجر
وجهاد يتأملها
مو معقول كيف إنه متعلق فيها
وكل يوم يحبها أكثر
مو معقوول كيف إنه صار يحلم فيها كل ليلة
مو معقول كيف إنه فكر يتركها ويحب غيرها ولو للحظة وحدة
حبها وبيمووووت فيها
~[.. اقترب الرحــــيـــــل ..]~
عند الرجآل:
أبو خالد: وأنا بعد مع جهاد .. كذا أحسن .. تصير فرحتين .. مولود وزواج ..
أبو بدر: وأنا ماعندي مانع .. وش رايك يابدر؟
بدر: مواااافق ..
أبو بدر: أجل مبروووووك ..
أبو خالد: مبروك ياجهاااااد ..
جهاد: الله يبارك فيكم ..
انهالت على راسه التبريكات ..
كيف لاء؟؟ّّ!!!!
وزواجه بكره؟؟
العروسة جاهزة .. والعريس بعد جاهز ..
بس السؤال:
كيف يوزعون بطاقات؟؟
اقترح أبو متعب إن الزواج يكون زي الملكة
عاااائلي..
وفجر تعزم صاحباتها .. بالتلفون
والبنات نفس الحركة
وجهاد بعد .. يعزم موظفيه ..
وانتهى الموضوع ..
عاد اشتغلوا الشياب ..
وماجات الساعة 7 المغرب.
إلا كل شي جاهز
القاعة .. العشا ..
الفندق ..
وحتى تذاكر السفر لشهر العسل ..
كله عشان خاطر جهاد ..
عشان مايحسسوه إنه فاقد أب ..
وعشان مايحسسوه إنه عاجز ..
وعرفوا الحريم بالخبر ..
ونزلوا كلهم دفعة وحده للسوق..
عشان يشترون فساتين وحركتات ..
إلا البنات لأنهم مجهزين من أول ..
~غروب الفجر ~
وأكيد الليلة .. كل البنات راحا لبيوتهم ..
منها يتزبطون ويرتبون أمورهم ..
ومنها يبطلون السهر .. لأنه بكره حفلة زواج ..
نرووووح لليوم التالي ..
صحيت فجر في الصباح على صوت بدر يصارخ ..
قامت مفزوعة ..
فجر نزلت الدرج بسرعة ببيجامتها الوردية ..
فجر: اشفيييييييييييييييييييييه؟؟
بدر: مااايخصك انتي . اطلعي فوق انقلعي ..
فجر: بديررررر ... م أصغر عيالك تكلمني كذا ..
بدر: اطلعي فوووووووق أقولك .. لأشوهك لجهاد ..
فجر انفجعت ..
شافت قمر تتسطر في يد بدر ..
رجعت لها ذاكرتها لوراااااا ..
يوم ضربها ..
في المستشفى ..
العملية ..
صوتها..
طلاقها ..
خافت يصير لقمر نفس الي صار لها .
ركضت وشالتها من يده ..
وصارت هي الي تنضرب ..
بدر: ابعدي عنها ..
فجر: مجنون انت؟؟ مافيه .. روووح يلا ..
بدر:فجير يازفت .. أقولك ابعدي لا يجيك بالعقال .
فجر: عادي .. أنا ولد .. ماتفرق معاي .. بس قمر لاء .. ومارح أخليك تكرر مأساتي فيها .. ابعد عنهااااااااااا .
بدر: ابعدي من وجهــــــــــــي .
فجر دفت قمر: روحي لغرفتك بسرررعة ..
قمر جرت ودموعها على خدها ...
وصارت تراقب من الدور الي فوق بخوف ..
تخاف على فجر ..
عاد بدر مايطيقها خلقة ..
بدر: انتي ايييش؟؟ ماتفهميييييييين؟؟ أقولك ابعدي ..
بدر يبغى يطلع لقمر عشان يضربها ..
بس فجر صارت تدفه وتتضارب معاه ..
فجر: انقلع . يمااااااااااه يبااااااااه .. يمه الحقينيييييييييي ..
بدر: مايسمعونك برا .. ابعدييييييي يا حقيرة .. ابعدي ..
فجر: اقلب وجهك .. ماتمد يدك عليهااااااا ..
بدر صار يضرب في فجر بعنف عشان تبعد ..
فجر: آآآآآآآه .. أقولك ابعد . اش سوووت لك؟؟
بدر: الكلبة .. الحقيررررررررة .. دوبها راجع من بيت صاحبتها ..
فجر دفته: طيب هي كانت نامية عندها أمس .. ابعد ..ياتييييييييييييس ..
بدر: ومييييييييييين سمح لها؟؟ ابعديييييييي ..
فجر: أبوووووويه .. استأذنت منه .. ابعد عنهااااااااا .
بدر ضرب فجر على بطنها عشان تبعد ..
إلا وبدخلة أبوه وأمه الي كانوا في المستشفى ..
عشان يفحصون السكر لأم بدر..
دخل أبو بدر ..
وشاف الحالة الي هم فيها ..
وبكل برود الدنيا ..
توجه لبدر ..
عطاه كف .. وطلع ينام في غرفته ..
بدر محترررررررررر مره ..
طلع برا البيت ..
أما أم بدر ..
باست بنتها على راسها ..
أم بدر: اليوم يومك ياعروسة .
فجر حمرررت وطلعت غرفتها ..
وأم بدر ضحكت ..
قمر راحت سلمت على أمها ..
وحكتها الي صار ..
وكالعادة .. سعاد مااهتمت بالموضوع ..
طلعت تتجهز عشان زواج بنتها ..
لام تكون في القاعة من الساعة 5 ترتب الأمور هناك ..
قمر وفجر احوا للكوافير ..
وهناك قابلوا:
رسل .. رسيل . أسيل ..
شوق .. أسرار ..
دلع .. دلال ..
حنان .. روعة .. سمر .. جمال ..
شهد العسل ..
رسل ورسيل وأسيل: كانوا لابسين تفاحي .. ناااعم مافيهوش حاجة .. وشعورهم قصوها بوي ..
طلعت أشكالهم جد خطيـــرة ..
شوق: لابسة عنابي .. ورافعة شعرها بتسريحة حلوة ..
طلع شكلها حرمة خخخخخخخخخخ ..
أسرار: كانت جد قمر .. مع شكلها الناعم .. لبست فستان أبيض وأسود .. مخصر من فوق .. وحر من تحت .. شعرها لمته بتسريحة بسيييطة .. وطلعت قمر
دلع: لبست فستان أحمر كله تطريز من تحت .. من فوق مافيهوش حاجه .. شعرها تاركته مفتوح.. ومكياجها سموكي ..
دلال: لبست فستان موف .. هااادي ورايق ..
وشعرها لمته بتسريحة فخمة ..
وحطت حبتين مكياج .. وطلعت خطيــــــرة ..
شهد العسل: لبست فستان زيتي .. ولمت شعرها بتسريحة لووور .. وحطت مكياج سموكي .. طلعت عسل ..
سمر ومها: نفس الفستان .. لونه وردي .. وفخم مره ..
سمر تركت شعرا بعد ماقصته فراولة .. ومها شعرها تسريحة .. كانت روووعة جد .
روعة:فستانها كان أزرق سماوي .. مفصل جسمها .. رافعة شعرها بطريقة حلوة وبسيطة .. طلعت روعة ..
طيب ..
قمر:كانت لابسة فستان ذهبي .. فرعوني ..
ولمت شعرها نفس تسريحة شوق ..
وطلعت أكبر من عمرها حبتين ..
فجر العروسة:فستان أبيض أكيد .. هااادي ..
بدون شرعة .. تاركته لأن قصته بوي ..
ومسكتها على شكل مظلة .. وش هي المظة؟؟ اسألوا بنت خالتي ..
المهم ..
جت الساعة 12 ونص ..
وانزفت الأميرة فجر..
على أغنية عذبة أنتِ..
عذبة أنتِ ..
كالطفولة .. كالأحلام ..
كالورد .. كالصباح الجميـل ..
كالسماء الضحوك ..
كالليلة القمراء ..
كالورد .. كابتسام الولـــيد ..
وجلست فجر على كرسيها المذهب ..
وبعد شويتين ..
دخل جهاد ..
محاط بنظرات إعجاب ..
كان جذآآآآآآآآآآآآب حده ..
وعكازه زاده وسامة ..
وبدون أي مقدمات .. باسها ..
سحبها وطلع ..
وجنب باب القصر ..
تعبت خدودها من كثر ماتسلم على معارفها ..
طبعاً جيجي .. ماحضرت تقول تعبانة ...
سلمت فجر على أمها وقمر والبنات أعمامها ..
وآخر شي حبت راس أبوها ..
دورت على بدر عشان تسلم عليه ..
بس ماحصلته .
فجر بصوتها المبحوح: يبه .. سلم على بدر ..
أبو بدر: من عيوني .. لا أوصيك على بنيتي ياجهاد ..
جهاد: في قلبي قبل عيوني يا عمي ..
أم بدر: اهئ اهئ تهئ ..تاااااهئئ .. انتبه عليها وحطها بعيونك .
جهاد: ولا يهمك ياعمة ..
عاد البنات مافكو فجر ..
أحضان وبكى وبوسات ..
جهاد كان قمة في الاستعجال ..
سحبها من بينهم ..
وركبها السيارة وراح ..
جهاد بصوت هادي: مبروك ..
فجر بحيا: الله يبارك فيك ..
صمتـــــــــــــــ ..
محد قآدر يكسره .. ليه؟؟
محدش يعرف .. ولا حتى أنا ..
وصلوا ع الفندق ..
بدلت فجر ملابسها .. وطلعت تتعشى مع جهاد ..
وكل هذا بصمت ..
مافيه أي كلام متبادل بينهم ..
دخلت فجر للغرفة ...
ولحقها جهاد بعد ثواني ..
جهاد: فجر؟؟
فجر تلتفت وتناظر عكازه...
جهاد: امممم .. أنا آسف .. لأني شكيت فيك ..
فجر:......... مابيننا أسف ..
جهاد:اممممم .. طالعة خطيرة اليوم .. فستان وبوي ..
فجر:ههههههههه .. انت الأخطر ياروحي ..
ابتسم جهاد ..
ضمها ..
فجر: أحبـــك .. وحققت الي أبيه من دنيتي ..
ضمتك لي .. هي أمنيتي بحياتي ..
وبعدها ..
وماحس بأي مشاعر ..
بأي حركة ..
بأي نفس ..
أبعدها عنه بهدوء ..
حركها .. ضربها .. ضربها بقوة ..
مافيه .. حركة مافيه .. نفـــــس ..
دفها ع السرير ..
صب قارورة موية عليها ..
بس مافيه حركة .. رفعها ..
وسال كحلها مع الموية ..
جهاد بخوف: فجر .. فجر حياتي ..
فجر لا تتركيني .. أنا دوبني ملكتك ..
أنا دوبني اتهنيت في حياتي ..
فجر .. قومي ترى والله أزعل ..
ترى ... ترى بعدين .. بعدين أوقف كثير .. ويعورني ..
ويطيح العكاز وأنا وراه .. فجر حياتي انتي ..
يلا عاد عن الدلع ..
قلتلك آآآسف ..
وبصرخة:فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
وماآاتت الفجر ..
ماتت وتركت وراها أحزآن لعيلتها ..
غربت الفجر ..
وبعدت عن دنياه ..
راحت عن جهاد ..
الي حصل السعادة في لحظات ..
وردت اختفت ..
راحت وهي تحمل قهر من الدنيا ..
راحت وهي تحمل مآسي وقصص ..
راحت وهي زعلانة من كل شخص ..
تحمل بقلبها جروح من كل الغالين ..
شوق .. جهاد .. ريان .. قمر .. بدر .. أسرار ..
جيجي .. حتى أسيل ورسيل ورسل ..
من أمها .. من أعمامها ..
من الكـــــــــــــل..
والحين .. بتندفن جروحها تحت التراب ..
ماتت البوي ..
الممتلئة أنوثة ..
ماتت موتة أنــــــــثى .
وماتت عذرآء ..
منيرة: مايامر عليك ظالم .. كلكم طلعتوا رخوم .. لا راشد ولا خالد .. بس الكفو زايد .. طالع على جده .. أنا رايحة .. وأبي أسمع علوم طيبة بعد الشهور الثلاث والأيام العشر ..
رسل كانت جالسه في غرفتها لحالها ..
كانت تقرأ مصدووومة من كل المصايب الي سوتها العقرب..
كل هذا صار بسببها ؟؟
رسوب دلع وشوق ..
قصة بدر وفجر !!
إصابة زايد وهو يلعب ..
حآدث جهآد ..
مصآيـــــــــب ..
خطط فظيعة ..
يعني لو أكبر وزير حربية موز ي كذا يفكر ..
والأهــــــــم ..
شهد .. مجاكرتها لشهد ..
وسالفة زايد يوم دخلت عليه بالغرفة ..
يوم سافرت الشرقية ..
والأخطــــر ..
كرهها لخالد ..
يعني رسل عمرها مافكرت إن الجوهرة تكره خالد ..
الحقيرة كانت تمثل بامتياز ..
والحيــن ..
بتنفذ خطتها عشان تخسر شركة خالد ..
حبيبها المجهول ..
والفلوس الي بتسرقها ..
والولد الي بتخطفه ..
قامت رسل من مكانها وهي مرعووووبة ..
هذي شيطان ..
روحها روح شياطين في جسد بشرية ..
كيف رح تقدر توقفها عند حدها؟
وكل هذي مصايب الجوهرة ؟
كيف رح تقدر تحمي أخوها وتكشف ألاعيب مرته؟
كيـــــــــف ..
فكرت رسل وفكرت ..
وآخر شي اتصلت بفجــــر ..
فجر: هلا وغلا بأحلى من خلق ربي ..
رسل: هلا جوجو .. اسمعي بقولك شي مهم ..
فجر: شالسالفة رسل ؟؟ انتو بخير ؟؟
رسل: ايه ايه .. كل الناس بخير .. بس شسموو ..
فجر: ايش ؟؟؟ قلقتيني ..
حكتها رسل كل القصة ..
فجر: الحقييييييرة .. المنحطة الواطية بنت الكلـــب .. وقحة .. وقحة .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
رسل: بس بس .. عورتي إذني ..
فجر: وش بتسوين؟
رسل: مدري .. اتصلت عليك عشان أسألك ..
فجر: وقصم إنا حقيرة واطية .. ماكنت أعرف ..
رسل: أنا بعد .. بس دليني يافجر تكفين ..
فجر: وش أدلك فيه ؟ روجي لعمي أبو خالد بسرعة وقوليله ..
رسل: لالا أفكر أقول لزايد ..
فجر: لا ياغبية .. لازم الكبار يعرفون بالسالفة ..
رسل: مدري خايفة ..
فجر: أجل استنيني لين أجي .. اليوم طيارتي ..
رسل: كذااابة جد؟؟ حمآآآآآس .. يلا نستناك .. متى الوصول؟
فجر: الساعة 9 الليل ..
رسل: الحمآس .. خلاص رح أستناك ..
فجر: وأنا بقول لجهاد .. على طول من المطار لبيتكم .. وأوريك فيها الحقـــيرة ..
رسل: أوووكيه يلا باي ..
فجر: باي حياتي ..
قفلت رسل من فجر وهي متطمنة ..
ومتأكدة إن كل شي رح يكون تمآم ..
لأن الموضوع في يد الفجـــر ..
ماتخاف من شي ^_^ ..
~[ غنـى النفـس ..]~
سمر: مدري ايش .. ومدري ايش قلبي عليك مدري ايش ..
شهد: هههههههههههههه مافهمت شي ..
روعة: من أول مابديتي وانتي مدري ايش مدري ايش ..
شهد: هههههههههههه من جد ..
سمر: يوووه عمى .. المهم انه حلو ..
روعة: مدري .. أحس ذوقك مش ولابد ..
سمر: عمــى .. من زين ذوقك عااااد ..
روعة: وشفيه ذوقي؟؟ أنا الي اخترتك لنواف ..
سمر: ههههههههههههههههه ايه هين ..
روعة: هههههههههههههه .. يلا روحي بس .. والله ان ذوقي توحفة ..
شهد: بس بس .. كلكم أذواقكم تحفة ..
صـــمـــت ..
شهد: بنات ؟
سمر وروعة: هلا ..
شهد: ليه احنا فقراء ؟؟
سمر:.......!!!
روعة:..........!!!
سمر: سؤال وجيــهـ ..
روعة: احنا فقراء بالفلوس .. بس نفوسنا غنية يابنت العم ..
سمر: هيييييييه .. من وين جات بنت عمك؟
روعة: أوص انتي مايخصك ..
شهد كانت تضحك ..
وفعلاً زي ماقالت روعة..
هم فقراء بالفلوس ..
لكن بالضحكة هم أغنى الأغنياء ..
مافيه ذيك المشاكل الي ببيت أبو خالد وأبو بدر ..
مافيه هذاك التكبر الي في الأغنياء ..
مافيه الحواجز الي تمنعهم من التعامل على طبيعتهم ..
مافـــيه شي ينكد عليهم ..
هذا هو الغنــــى بعينه ..
وبكذا حصلت شهد جواب سؤالها ..
ورجعت تضحك مع الي حولها ..
~[ حضآرات .. ]~
زايد: شوشوووو أبسألك ..
راشد: شوشو في عينك يادب ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههه ..
راشد: إسأل ياعمي ..
زايد: كنت بسألك ..
راشد: طيب الي بعده؟؟ وين السؤال ؟
زايد: شسموووو ..
راشد: بتتكلم ولا على أقرب زبالة ؟
زايد: ههههههههههههههههههه .. كنت بسألك تبغى شاهي؟
راشد: الله يخس ابليسك ياووووووووصخ ...
زايد: ههههههههاي ..
الشبآب: هههههههههههههههههههههههه ..
خالد دخل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلاااااااام ..
خالد جلس جنب راشد ..
خالد: ايوه ياراشد؟؟ حكينا ..
راشد: عن ايش مثلاً ؟
خالد: يعني .. عن الدنيا هناك كيف كانت ..
راشد: آآآخ ياخوي .. جنة الله في أرضه ..
خالد:أهم شي إنك انبسطت هناك ..
راشد: الحمدلله .. يوووه فاتكم يالشباب ..
الشباب: ايـــــــش ؟
راشد: هناك فيه حي للعرب .. من كل الأشكال ..
سوريين .. مصريين .. إماراتيين .. وحتى سودانيين ..
الناس هناك متطورة .. عقليتها متفتحة .. بس أكيد فيهم انحراف ..
ماجد: وانت الي عاجبك الانحراف ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههه ..
راشد: هههههه لا والله حرام عليك ..
خالد: يعني كيف حي للعرب ؟
راشد: يعني كل الي في الحي عربي . مطاعم .. أسواق ..
ناس .. كله عربي × عربي .. وحتى عودتنا والمستكة وهالأشياء موجودة .. بس على الحي تشديد ورقابة ..
زايد: ليش؟
راشد: لأنهم عرب .. ماخذين فكرة عن العرب انهم ارهابيين ..
ومتشددين .. وعندهم الدين يعني قتل .. صح المعاملة هناك مش ولابد ..
بس الي يروح يستآآآآآآآآآآآآآآآآنــس ..
بعدين الحضارات الي عندهم كثـــيرة جد ..
يعني من الآشورية الي سارقينها .. للمتاحف الفرعونية ..
وحضارة الهنود الحمر .. ومتاحف للحضارة الأندلسية .
كل شي هناك .. كل شـــي .. حلـــو ..
زايد: الله يرزقنا روحة زي كذا ..
راشد: هههههههههههههههه لاء .. انت لو رحت بتخرب ..
زايد:ههههههههه دب ..
مرت السهرة دردشة ونقاشات ..
حتى وفجأة ..
سمعوا صوته ..
لالا مو صوته ..
صوت عكآآآآآزهـ ..
طلعوا كلهم لاستقباله ..
الي يضم والي يبوس ..
والي يبارك ويهني ..
والي متفاجئ ..
والأهم .. راشد ..
يوم شاف جهاد بكى ..
هذا جهآآآآآآآآآآد ..
صديق طفووووووووووولتهـ ..
هذا روحه .. الثانية ..
ذا أغلى إنسآن على قلبه ..
هذا الي عاش معاه أحلى أيام عمره ..
تضاربو .. وتخاصمو .. تشاكسو ..
أزعجوا خلق ربي وضربوا وانضربو ..
هذا الي لما مات أبوه .. ركض على راشد يبكي عنده ..
هذا أغلى شخــص عرفه راشد ..
جهاد فتح فمه .. ودمعت عينه ..
بكوا ..
وركضوا لبعض ..
ركضوا من جد .. ضموا بعض .. ويبكوووون ..
والشباب متأثرين ..
طبعاً عدا ماد الي مسكها تعليقات خخخخخخخ ..
كم لهم ماشافوا بعض؟
سنــــــــــين طويلة ..
اشتاقوا لبعض مووت ..
لما زايد كان يتكلم مع راشد ..
ماقاله إن جهاد صار أعرج ..
راشد يفكرها عرضية ..
مايدري إنه من سنين .. والإصابة دائمة ..
جلسوا وتقهوو ..
راشد: ايوه ؟؟ وش أخبارك ياصاحبي؟
جهاد: أبد .. مثل ماتشوف .. تزوجت خخخ .
راشد: هذا أهم شي عندك يالداشر ..
جواد: هههههه .. جهاد من يومه مشفوح ع الزواج ..
راشد: ههههههههههه تعلمني فيه ؟
جهاد: هههههههههه لا والله .. والله ماندري مين الي راح برا وتزوج ماقدر يتحمل لين يرجع ..
ولا الثاني الي محير البنت يخاف يعجز ومحد يتزوجه ..
جواد وراشد فطسوا ضحك على جهاد الي انحرج خخخ ..
راشد: والله مشتاق لك .. بس وش ذا؟ سلامات .. هذا قبل الزواج ولا بعده ؟
جهاد: هذي؟ الله يسلمك هذي من يوم سافرت بعدها بأسبوعين ..
راشد انصدم ..
جهاد: يعني الحين أنا معاق رسمي .. ههههههههه ..
ضحكة ألـــم ..
طلعت من جوااااااااااااااا .
من أعماق أعماق جهآد ..
والكل فهمها ..
وراشد دمعت عينه .. كيييييييف؟
خشآر .. كان أسرع ولد فيهم ..
كان ينط نط وهو يسابق ..
تحسر على أيامه مع جهاد ..
راشد: أجر وعافية ..
جهاد: عادي .. نسيت إن لي رجلين أصلاً .. الحمد لله ..
راشد حزن من قلب على تعليق جهاد ..
بس سكت ..
طيب نترك جهاد وراشد مع ألمهم ..
ونروح لناس ثانية ..
~[ كشـــف الزيف ..]~
دخلت فجر للبيت ..
وماتلاقي إلا الجموع الغفيرة مجتمعة عندها ..
يسلمون عليها ويباركون لها .
ومبسوطين عليها ..
والكبار يضمونها ويبسونها ..
ووحشتينا ومشتاقين ..
والجدة منيرة بكت ..
وتمسح دموعها بشرشفها الأبيض ..
وفجر تهديها ..
فجر: يووه ياجدة خلاص لاتبكين ..
منيرة: وه يالغالية .. أخيراً رجعتي .. فقدتك ..
ضمتها فجر ..
الي كانت أول من الجدة ..
يعني هي ماشاء الله طويلة ..
وضمتها وصارت جدتها في حضنها ..
والبنات يضمون فجر ويضحكون ..
فجر شافت الجوهرة الي لوت فمها من دخلت فجر ..
فجر: مرحبا يامرة خويلد ..
الجوهرة: أهلين .. الحمد لله ع السلامة ..
فجر: الله يسلمك .. رسل .. هاتي الي عندك..
رسل طلعت لفوق ..
وأخذت فتر الجوهرة .. نزلت وحطته بيد فجر ..
والكل يطالع مستغرب ..
إلا الجوهرة الي فتحت عيونها ع الأخير ..
وخآفت ..
لا مو خافت ..
ارتعـــبت ..
فجر: تغطوا .. خالد وعمي أحمد بيدخلون ..
الحريم سووا الي تقوله فجر ..
وتغطوا كلهم ..
ورسيل نادت أبوها وأخوها ..
طبعاً رسيل وأسيل مايدرون شالسالفة ..
بس يسوون الي تقوله رسل . وفجر تطالع بمكر ..
مبسوووطة ع الي بيصير ..
طبعاً هي بالموت تحصل فرص زي كذا .. خخخ
دخل أبو خالد وخالد ..
مستغربين شالسالفة ..
فجر: تفضل ياعمي اجلس ..
جلس أبو خالد ..
وجلس وراه خالد ..
وفجر طبعاً جلست ..
يعن يتقريباً الكل جلس ..
والجوهرة تنزل دموعها لا إرادياً ..
وفجر بكل برود الدنيا ..
فتحت الدفتر ..
وبدأت تقرأه حبه حبه ..
ولما خلصت قفلته ..
وتناظر خالد الي يبكي ..!!!!
خآلد يبكــــــــي!! ؟
مصدوم ..
هذي هي الجوهرة؟
تكرهني؟
تخدعني؟
سوي كذا في عيلتي؟
هذي هي الجوهرة ؟؟
أبو خالد زفر زفرة قوية ..
معــــصب حده ..
ويناظر خالد الي يبكي ..
هذا في حياته مانزلت دموعه ..
حتى وهو بزر ماكان يبكي ..
هذآ خــــــــآلد ..
والجوهرة تطالع فيه ..
وتهز راسها ..
وكأنها تقول مو دفتري .. كذابة ..
الكـــل مصدوم ..
يطالع في الجوهرة ..
كل المصايب الي كانت تحل عليهم ..
هي السبب فيها ؟
كــــــل شي بتدبير منها ..
هي الي رسلت الرجال الي يصدم جهاد ..
هي الي اتصلت في بدر على أٍساس إنه أخته تحب ..
هي الي حطت المسمار في جزمة زايد ..
هي الي سرقت معلومات المناقصة من شركة أبو خالد للشركة المنافسة ..
كل شي بتدبيرها هي ..
قامت أسرار بهدوووووء معتاد ..
وصفعتها كــــف ..
وزاد بكى خالد ..
كانوا يسمعونه وهو يبكي ..
كانوا مقهورين عليهـ ..
وخالد يبكي بألم من جد ..
ويأشر لأسرار إنه لا تضربينها ..
كذب .. كل الي حوله كذب ..
خالد قام ..
مسك دفتر الجوهرة من يد فجر ..
وقطعه ..
شق كل صفحة فيه ..
ونثر أوراقه ..
خالد بأعلى صوته: انتي طآلق ..
طآلق ..
طآلق
طآلق
طآلق ..
صدى كلمته ترن في أذون الكل ..
فرح ممزوج بصدمة ..
الكل مبسوط على حركة فجر ..
بس حزينين على خالد ..
الي كان يبكي فعلاً بشكل هستيري ..
مصدوميـــن كلهم من الجوهرة والي سوته ..
يعرفون إنها لئيمة بس مو شيطآآآنة ..
ومصدومين من خالد الي يبكي .. يبكي !!
ماكنت أصدق في دموع الرجاجيل ..
لين شفت الدمع يملي عيونه ..
طلع برا وتركهم ..
ولحقه زايد وجهاد الي سمعوا كل شي ..
أما الجوهرة ..
بكت .. وسال الكحل على خدها ..
وجلست ع الأرض وهي مو مصدقة ..
حرام كذا ..
حرآآآآم ..
ماكان باقي شي ..
خلاص .. شوي وتاخذ الفلوس والولد وتروح ..
شوي وتفلس شكرة خالد ..
وتاخذ فلوووووووووووووس من الي محرضها ..
شوي وتطلع من البيت منتصرة ..
بكت ..
وقامت بعدها .
مسكت كاسة ورمتها على فجر ..
وجات في راسها ..
الي نزف نزف نزف لييي قال بس ..
وطاحت ع الأرض من الضربة ..
رسل راحت للجوهرة وضربتها ..
مقهوووووورة منها ..
صارت تلطش فيها هي وشوق ..
الين ماأبعدتهم أم شوق عن الجوهرة ..
وأسرار جرت لها ..
واتصلت في جهاد بس ماكان يرد ..
الجوهـــــرة ..
تطلــــقت ..
وفجـــــر طايحة ..
الجدة منيرة اتصلت في جهاد ..
وأخيراً رد ..
خبرته وهو ماااات من الخوف على بحيبته ..
جا بأسرع شي عنده ..
وحملها ووداها للمسشفى ..
راحت معاها أمها وأختها قمر ..
أما في بيت أبو خالد ..
الجوهرة ركضت لغرفتها .. لمت أغراضها في شنطة وشالت نواف..
ونزلت الدرج بسرعة تبغى تطلع من البيت قبل لا يسوون فيها شي ..
لأن باين بعيونهم غــضب فظيع ..
وخصوصاً منيرة ..
نزلت ووقفت أم خالد بوجهها ..
أم خالد: وين رايحة وشايله ولدي معاك ..؟
الجوهرة ببكى: هذا ولدييييي .. ولدي أنا .. مو ولدكم .. هذا يبغاااني .. نايف حياتي وروحي ومارح تاخذووووه مني .
أم خالد: حول ولا قوة إلا بالله ..
منيرة: انتي ماتفهمين؟؟ هذا ولدنا .. وانتي تطلعين برا الحين ولا أجي الحين أدوس في بطنك .. حنان خذي الولد ..
تقدمت حنان وأخذت نايف والجوهرة تصيح بألم ..
تبكي من قلبها .. حاولت تهرب فيه بس ماقدرت ..
منيرة: اطلعي برااااااااااااااااااا ..
الجوهرة ركضت لبرا وفتحت الباب ..
طلعت وراحت مع السواق ..
مايدرون وين راحت ..
يمكن بيت أهلها ..
بس راحت ع العموم ..
والكل جالس مصدوم ..
الكـــــــــــــــــل ..
مقهور ..
أجل كل شي صار فيهم من تحت راس هالحية ؟؟
انعل أم القهر الي زي كذا ..
طلعت الجوهرة ..
وفي بالها صورة خالد وهو يبكي عليها ..
تأثرت كثـــير بهالموقف بالذات ..
تذكرت نايف وبكت ..
بكت دم ..
متنــــدمة .. تبغى نايف ..
تحــبه ..
الوحيد الي حبته في دنيتها مع خالد ..
حطت في راسها إنها رح ترجع للبيت هذا ..
غصـــب عن الي مايرضى ..
جهاد: الله يلعنهااا .. حقيييييرة .. أوريكم فيها الآآآه ..
أسرار: هدي حبيبي هدي ..
جواد: شوي شوي ياجهاد .. مايصير كذا .. احنا في المستشفى .. وفيه ناس مرضى ..
جهاد: آآآآخ .. وقصم بموت من القهر ..
شوق: طيب كلنا بنموت من القهر ..
أسرار: بس شوق ورسل وروها نجوم الظهر ..
جهاد: كفو بنات العم ..
فهد: ياربي .. تأخروا جوا ..
جهاد: مدري ياخوك .. تعال نشوف وش صار ؟
فهد: انت خليك جالس .. مو ناقصين تطيح .. وقفت كثير اليوم .. أنا بروح أشوف .. شوق تعالي ..
راحت شوق مع فهد ..
ودقوا الباب ع الغرفة الي فيها فجر ..
طبعاً هذي أول مره تصير ..
بس جد كانوا قلقانين عليها ..
الهبلة رمتها بكاس ..
المهم .. طبعاً الممرضات ولا معطينهم وجه ..
آخر شي فهد دق الباب بقوة خخخ ..
وطلعت النيرس وشوي تطب في بطنه ...
فهد: ليه ماتردون؟
النيرس: انت ايس بي؟ مزنون هدا ؟ وانتي يامدام . لي مايكلم زوزك ؟ كلاس .. روه ..
فهد: الله ينعنك يالهندية .. أقول كيفها البنت ؟
النيرس: انت مين ؟
فهد: أنا ولد خالها .. خلصيني ..
النيرس: ماتري .. الهين نهنا سوي نكل دم ..
شوق: ياحيآآآآتي يابنت عمتي ..
جات منيرة ومعاها أم بدر ..
منيرة تبكي: وينها ؟؟ وينها بنتي ؟؟ حسبي الله عليك ياجويهر .. حسبي الله على خالد الي دخلها بيتنا ..
أم بدر: جهاد حبيبي كيف بنتي ؟؟
جهاد يسلم على عمته: لا تخافين ياعمة .. إن شاء الله كل شي تمام ..
فهد كان يناظر جهاد ..
وكأنه يقول: كيف تعرف؟ انت أصلاً خايف عليها ومحتاج أحد يقولك هالكلمتين ..
فهد: لاتخافين ياعمة .. النيرس تقول ينقلون الحين دم ..
منيرة: جعل الدم ينزف من جويهر لين تطيح وماعاد ترجع حية هالحية ..
جهاد: هدي يايمه .. قام جهاد يسلم على راس جدته ..
لكن عكازه طاح ..
وهو طاح وراه ..
حس بالنـــقص ..
شعووور مؤلم يابنات ..
يحس نفسه مو زيهم ..
ليه هو غير ؟
حرام والله حرام ..
كان سريع .. ي الغزال ..
كان لاعب .. زي زايد ..
كانت رجله ذهبية ..
بس الحين ماااافيه أي استجابة منها ..
قهـــر ..
حس نفسه ناقص وهو يناظر فهد الي تقدم يساعده ..
وجواد الي يسمي عليه ..
مآت من القهـــر ..
قام بمساعدة الشباب ..
وفهد عطاه العكاز ..
تسند عليه .. وسلم على جدته ..
ورجع جلس مكانه وهو بيموت من القلق ..
أخيـــراً .
طلعت الدكتورة ..
وراح لها جواد: هاه دكتورة كيفها ؟
الدكتورة: منيحة كتير الحمدلله .. هلأ فيها تطلع ..
جواد: جد والله؟؟ مشكورة ماقصرتي ...
الدكتورة تنحت في جواد الي كان وسيــم ..
الدكتورة: واجبنا ياإستاز ..
شوق انقهرت من اللبنانية ..
شوق: فهد روح الله يلعنها بتاكله بعيونها ..
فهد: وزوجك بعد مو مقصر ..
استحت شوق ..
ياربي قد ايش حلوة كلمة زوجك >> لوووول ..
راح فهد وسحب جواد الي تورط ..
وسأل الدكتورة .. كان باين ملامح صدمة وانزعاج ..
بس محد عرف وش صار .؟
لأن جواد راح للجماعة قبل لا ينصدم فهد من الشي .
الي مدري وشو خخخخخخخخخخ..
جواد: أبشركم ياجماعة .. تقدر تطلع اليوم ..
جهاد: .................
يبغى يقوم ..
يبغى يركض ..
يبغى يصرخ هي بخير ..
ويركض لها يضمها ..
يبغى هو الي يسندها مو هي ..
يبغى يرجع حـــــي ..
جهاد: طيب يلا .. نبغى نخلص الإجراءات عشان تطلع ..
فهد وجواد فهموا قصده ..
هو رجاء بطريقة غير مباشرة ..
فهد: أنا بروح أخلصها من عيوني ياولد العم ..
جواد: لاء أنا ..
فهد: أنا حجزت قبلك ..
جواد: تراها بنت عمي ..
فهد: وبنت عمي بعد ..
جواد: بس أنا أكبر منك ..
فهد: سناً لا عقلاً هع ..
جواد: هههههههههههههه .. طيب .. نردها ..
راح فهد يكمل إجراءات وخروج وسالفة ..
ولما طلعت فجر ..
أخذت فهد على جنب ..
سألته وخبرته وطلبته ..
ماندري شالسالفة .. بس عاد شنقووول ؟
مالنا دخــل ..
وطلعوا كلهم متوجهين لبيت أبو خالد ..
إلا فهد وفجر وجهاد ..
فجر ماكانت تتكلم أبد من يوم خرجت من المستشفى ..
حتى يوم قالها جهاد الحمد لله ع سلامتك ماردت ..
اكتفت بابتسامة حريرية جرت على وجهها الناعم ..
وفهد الي كان يسوق فيهم ..
مايدري ليه جهاد اليوم تعبان أكثر من الطبيعي ..
المهم ..
وصلهم للبيت ..
فجر وفهد سندوا جهاد وطلعوه ع الدرج ..
فلة جهاد كانت كبيرة ..
فالدرج كان مره مره مره مره مره طويـــل ..
المهم ..
طلعوه للغرفة ..
وطلع فهد بعد ماتطمن عليهم ..
جهاد ع السرير ..
مستغرب صمـــتها ..
فجر ؟؟ تسكت ؟؟!!
ماأدري .. بس حس إنه شي غريب ..
كانت تسرح شعرها ..
كان قصـــير حده ..
يعني نفس ماهو ..
بس يمكن طال 2 سانتي ..
نقطتين يعني .. بس مازال بوي ..
جهاد: حياتي ؟
فجر التفتت عليه ..
جهاد: اشفيك ياعمري؟ ليه ساكتة ؟
فجر:...... مدري .. مافيه شي أقوله ..
جهاد: غررررررريبة .. أول مره تصير ..
فجر: جود ..
جهاد: يالبيه ..
فجر: طلقـــني ..
جهاد:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نعم ؟
فجر: الي سمعته ..
جهاد: فجر انتي بعقلك ؟؟ اش صار ؟ أنا زعلتك في شي ؟
فجر: لاء .. مازعلتني .. بس أنا .. آآآهـ ..
كانت آه عميقة ..
أعمق من آلام جهاد ..
أكبر من غرور دلال ..
أحلى من جمال شوق ..
أقوى من مرض أسرار ..
أعلى من صراخ خالد ..
كانت غيــر .. مميزة ..
راح لها جهاد بعكازه ..
ضمها بيد وحده لأن الثانية مشغولة بعكاز .
جهاد: حياتي .. فجر .. جعل الآه فيني أنا يالغلا ..
فجر دفته: غبي غبي غبي .. لاتقول كذا .. والله أزعل ..
جهاد: انتي تحبيني .؟ ولا أنا أتوهم ؟
فجر: طبعاً أحبك .. أف .. أنا أموت فيك اهئ .. بس .. أووووف .. آآآآهـ ..
جهاد: حياتي وش صار ؟
فجر: ولا شي .. بس كذا ..
جهاد: ..............................
فجر:......... أنا أحبب.. أحببب ... أحببب .. وجع مو راضية تطلع الكاف ..
جهاد: ههههههههههه ..
بعد صمت ..
جهاد: أجل يوم انك تحبيني .. ليه تبين تتطلقين ؟؟
فجر كشرت ثاني وجلست ع التسريحة تكمل ..
مع إنه شعرها كله على بعضه 5 سانتي ..
وناعم أصلاً .. بس مشطته .. وحطت جل ..
وراحت للسرير .. تغطت وغمضت عيونها ..
آخ بـــس ..
أبموووت ياناس..
ياربي خذني بقربك .. أنا تعبت من الحياهـ ..
ماعاد أبعيـــش ..
ياربي تاخذني عندك .. يااااارب ..
جهاد قام على عكازه ..
واتجه للتلفون ..
رفع السماعة ..
فجر: وش بتسوي؟
جهاد: بتصل على فهد ..
فجر: فهد! .. هالوقت ؟
جهاد: ايه . أنا شفت على وجهه صدمة يوم يكلم الممرضة .. وصدمات وانزعاج يوم يكلمك ..
فجر توترت: ليه تكلمه؟؟ حرام تقلق راحة الرجال ..
جهاد نزل السماعة: يعني بتتكلمين ؟
فجر: مافيه شي أقوله ..
جهاد: لافيه شي .. وإن ماسمعت هالشي منك بسمعه من فهد ..
فجر: بس أنا . آآ ..
جهاد: طيب .. نتصل يجينا ..
فجر مسكت السماعة وقفلتها ..
فجر: خلاص .. أنا راح أقولك كل شي ..
جلسته على السرير ..
وبدت دموعها تجري ..
جهاد حس إن الموضوع خطير ..
جهاد أشرلها جنبه: تعالي هنا ..
راحت فجر وجلست جنبه ..
فجر أخذت نفس طويييل ..
جهاد مسح دموعها وضمها وهو يمسح على شعرها ..
صارت متكية عليه نسبياً ..
وتكلمت وهي تبكي ..
وهو كل شوي يمسح دموعها الي تنزل .. وهي تتكلم ..
فجر: أولاً .. آآهـ ..
وتبكي ويمسح دموعها ..
فجر: مو عارفة من وين أبدأ ..
وتبكي .. وجهاد يمسح دموعها ..
جهاد: من البداية ..
فجر: بس .. مـ .. ماأدري وين البداية ..
وتبكي ويمسح دموعها برقة ..
جهاد: البداية هي أول شي تتذكرينه لما تبغين تبكين ..
فجر: آآهـ .. أنا مو أنثى .. أنا مو حلو صوتي .. أنا مو حلوة .. أنا مو دلوعة .. أنا أحبك ومابيك تتعذب .. وآخر شي .. أنا عقــيم ..!
جهاد انصدم ..
وهي بس شافت تعابير وجهه ..
ماااااتت من البكي ..
صارت تايهة بعيونه ..
تدور شي يطمنها .. شي يقولها أنا مارح أتخلى عنك ..
شي يقولها إنتي أكبر من إنك تكونين آلة تفريخ وبس ..
لكـــن ..
جمود غير طبيعي اجتمع بعيون جهاد ..
ليــــه ياجود ؟ ليـــه ؟
فجر بقوة مع دموعها : وعشان كذا لازم تطلقني ..
جهاد:............ طلاق ماأطلق يابنت الناس ..
فجر:............بس .. مارح يون لك عيال ..
جهاد: أنا تزوجتك عشانك فجر .. مو عشان عيال . وبعدين أنا مابي عيال يجون يشوفون أبوهم معاق ..
فجر بسرعة: قص بلسان الي يقول إنك معاق ..
جهاد ابتسم وهي انحرجت ..
جهاد: وانتي أنثى لا أقوم أمحطك بالعقال .. وغصب عنك حلوة وصوتك جنان ..
ومامعذبني إلا الصوت فديته وفديت راعيته ..
بعدين جديدة ذي أحبك .. يلا تعالي حكيني كيف ابتدا الحب وتنامى هع ..
فجر ابتسامة راحة ..
مع دموع ألم ..
مع ضمة حب وامتنان ..
وجهاد يبتسم بهدوووووووووووء حلو عليه دايم ..
بس للحين ..
فجر من الأموات الأحياء ..
لاهي عايشة .. ولا هي ميتة ..
لا صوت ..
ولا أنوثة ..
ولا دلع ..
ولا عيال ..
مافيها شي يجبر جهاد يعيش معها ..
والي مجننها سالفة العقم ذي ..
كيف ومتى ؟ وليه ؟
وآضح كثــير إن فجر تعذبت في حياتها ..
تعذبت موت ..
ياترى بيجي يوم وتخلص من هالعذآب ..
لأنها بجد صايرة من الأموات ..
بروحها وعقلها ..
وحية بجسدها بـــس ..
والحب الي يكبر بقلـــبهآ ..
هذي الشيين الي تدل على وجود حياة فيها ..
~[ الفــــقد .. ]~
دلال ..
في غرفتها زي الأميرة ..
جالسة ببيجامتها الصفرا ..
غرور يكسيها ..
من راسها لأخمص قدميها ..
وحطوا خطين تحت أخمص ^_^ ..
دوبه جواد طالع من عندها وهو يقول مغرورة ..
وقبلها بنص ساعة ..
صاحبتها لمياء .. رمت عليها نفس الكلمة ..
مغرورة ..
هذي البنت يمكن انخلقت من الغرور ..
والصراحة ..
كان معاها حق لا اغترت ..
جميــلة .. جادة .. متفوقة دراسياً ..
ولها نظرة مرعــبة تسكت ..
وإذا أمرت كله يتنفذ ..
كانت تكره الدلع ..
أبد ماتحب تكون مدلعة ..
وهذا الشي معطيها هالة من الغرابة ..
الأنوثة الممزوجة بعطر المرأة الناضجة ..
ماأدري ..
تركــيبة غريبة ..
وهي ضامة الدبدوب وتلعب باللاب ..
فتحت مسن ..
الي تبغى ايميلها فهو :
groooor@مدري وش دوت كوم هع ..
دخلت ع المسن ..
وحصلت ناس كثيرة ..
تعرفهم وماتعرفهم ..
قامت سوت حذف لكل الي عندها ..
لأنها تابت بعد الي صار معاها ..
يوم تحس إن مشاري جاي عشان يقول لاخوها عن مصايبها ..
بس حصلت إنسآنة ..
كانت متعرفة عليها من ورا خشمها ..
أصايل ..
بس شافتها بالصدفة في الحفلة ..
وتعرفت عليها ..
لأنها وقفت تسلم عليها مع مشاري ..
فتحت معها محادثة ..
تبغى تتطمن عليه ..
وش صار فيه من بعدها ؟
هي للحين تحبه ..
بس .. كانت تخاف ..
وهي تابت ..
بس تبغى تتطمن .. تحس إنه موجود في دنيتها ! .
أصايل كان نكها:
ضمها وأقفيت ..
ودلال كان نكها :
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
مدري بس كأنه توقيع بقايا ؟ خخخ ..
معليه ع اللطش ياعمري ..
شسموو ..
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
مرحبا أصووول ...
ضمها وأقفيت :
هلا وغلا والله .. إذا ماخاب ظني دلول ؟
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
هههههه بشحمها ولحمها .. كيفك يادبه ؟
ضمها وأقفيت:
تمام ياعمري .. انتي كيفك ؟
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
دوووم قلبوشتي .. أنا بخير .. بس حبيت أسألك ..
ضمها وأقفيت :
هلا قلبي آمري ..
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
ناصر شخباره ؟
أصايل انصدمت ..
كيف للحين دلال ماعرفت ؟
قريب وتصير السنة من موته ..
كيـــف ماتعرف ؟
ضمها وأقفيت:
حبيبي دلول .. انتي ماتدرين يمكن ؟ بس ناصر الله يرحمه .. عطاك عمره .. مات ياروحي ..
بس وصلها الخبر جرت دموعها ..
هذا مو غرور الي تشوفونه ..
هذي عزة نفسي في قمة تواضعها ..
مات؟؟ كيف مات ؟ والعنود وينها الحين ؟ ومن متى هالكلام ؟
ضمها وأقفيت:
مات له حول السنة .. بسكتة قلبية أظن .. العنود طلعوها الديانة من بيت ناصر .. بس تزوجت من مشاري وعايشة ..
دلال انهارت ..
قفلت اللاب وضمت الدبدوب وبكت ..
بكت من قلب ..
هذا نآصر ..
كيف يموت ؟ ناصر الجبار .. مات؟
ليه يتركها لحالها ؟
هي تحبه ..
تموت فيه ..
من جهة ثانية ..
ارتاحت دلال نفسياً لأنه مات ..
ماتدري ليه ..
بس تحس إنها مرتاحة ..
يمكن كانت تفكر إن وجود ناصر خطر عليها ؟
ماأدري ..
المهم .. نامت هالليلة في أحضان الدبدوب ..
وهي تبكي بألم على ناصر ..
مو لأنه فارقها ..
هي عادي تعودت من يوم بطلت تكلمه ..
بس حزنت لأنها كانت تعرفه ..
كانت تحبه ..
وهو .. هو يمكن إنه مات على معصية ..
قامت وصلت ركعتين دعت فيها لناصر ..
يآرب توسع عليه قبره ..
يارب تجعل قبره روضة من رياض الجنة ..
يآرب تثبته عند السؤال ..
يآرب تغفر له ذنوبه ..
يآرب ترحمه وتنور قبره ..
طوت سجادتها ..
وقامت رجعت لدبدوبها وهي تبكي على ناصر ..
~[ عودة النبــضـ .. ]~
رسل: والله .. وقصم فااااتك .. شي جنااان ..
سمر: خصااارة .. وربي كان نفسي أجيكم .. كان عفصت خشمها الي مدري وش يبي ..
رسل: هههههههههههههههههه .. لا تخافين .. قمنا بالواجب أنا وشوووق ..
سمر: كفووو بنات الـ.... .. كفو والله ..
رسل: يوووه ياويلي .. نسيت رسيل في الغرفة تبغاني أكتب معاها .. باي ..
سمر: بايووو .. بروح أبشر الي عندي ..
قامت سمر بعد ماقفلت من رسل ..
وجري على تحت عند أبوها ..
طبعاً هي رجعت مابقي عند شهد إلا روعة ..
راحت لأبوها ..
سمر: يبه يبه ..
جابر: أمر ..
سمر: مايامر عليك ظالم .. يبه تكفى .. طلبتك .. نخيتك .. أمانة .. أحب رجولك ..
جابر: ههههههههههههههه وشو ؟
سمر: أبروح عند شهد يبه تكككفى ..
جابر: بهالوقت ؟؟ الساعة 12..
سمر: يبه .. تكـــفى ..
جابر: طيب يلا قومي البسي وأوديك ..
امت سمر وجري على بيت شوشو ..
وأول مافتح تركي دفته ودخلت >> عربجة ..
تركي: هلا ياعم تفضل ..
جابر: لا ياولدي أنا بروح .. بنتي أمانتك ..
تركي: من عيوني ياعم .. بس ع الأقل فنجال ..
جابر: والله ياولدي واصلة .. عيوني قامت تغمض بلحالها ..
تركي: طيب ياعم .. أجل تصبح على خير ..
راح جابر ..
ودخل تركي البيت ..
وهو يحب يدينه من حركات سمر ..
الي كانت رامية عبايتها في السيب خخخ ..
وعند البنات ..
سمر: شوشووو .. رووووروووو ..
شهد: لا إله إلا الله .. اسكنهم مساكنهم يارب ..
روعة: انتي من وين جيتي؟
سمر: على تراب أوص لين أكمل .. جويهر تطلقت كلولوولولويش .. طلقها خالد ..
شهد انصدمت .. اش صار ياترى ؟
لا أخفيكم إنه جزء منها كان منشكح ..
ماتدري ليه ..
والجزء الثاني كان خايف ..
روعة: حلفتك بالله جد ؟
سمر: والله .. ومباااركن عرس الاثنين .. ليلة خميس .. وو .. مدري وش قمرا ..
روعة: طيب ليه ؟
سمر: مدري .. سالفة دفتر .. مافهمتها زين من رسل .. بس إن شاء الله إذا جونا يحكونا كل شي ..
شهد: ونايف وين ؟؟ ولدي وين ؟؟
سمر: بنت اللذين كانت تبي تاخذه .. بس جدة منيرة لعنت خامسها ..
شهد زفرت بارتياح ..
شهد: عااادي مايهمني خالد ..
وكانت شهد تكذب على نفسها ..
وتحاول تصدق كذبتها إن خالد ماعاد يعنيلها شي ..
كيف ممكن الإنسان يحب شخــصين ياترى ؟؟؟
~[ أقدآر ..]~
ع البحر .. في منتهى الاكتئآب .
يفكر في الي صار له ..
لهالدرجة كان أعمى ؟
يعني الكل كان شايفها على حقيقتها إلا هو ..
ماكان يصدق فيها شي ..
صح مايسمح على أهله عندها ..
بس اكتشف قد أيـــش كان ضعيف قدامها ..
انقهر ..
ليـــه يالجوهرة ليه ؟؟
حرآم .. بعد القلب الي عطيته لك ..
حرآم بعد الحنان الي عطيته لك ..
حرآم بعد الحب الي عيشتك فيه ..
والدلال الي دللتك ياه على حساب غيرك .
حرآم والله حرآم ..
أنا أستاهل .. لعبت فيني زي ماتبغى ..
ياغدارة ياغدارة ..
تركتي قليبي في ناره ..
جرحتيني وغدرتيني ..
ونسيتي الدنيا دوارة ..
كشفتك وانتهى كل شي ..بعد ماتنفع أعذارك..
وعيني ماتبي شوفك ولا أريد أسمع أخبارك ..
ويدور الزمن والله وتقضي العمر محتارة ..
ياغدارة ياغدارة ..
خدعتي قليبي الطيب نسيتي أيامي والعشرة ..
نسيتي كيف عشناها على الحلوة وعلى المره ..
وش الي غير أطباعك وقلبك عني اتخلى ..
حسافة عشرتي هانت وضيعتي التعب كله ..
أنا الغلطان علمتك معاني الحب وأسراره ..
ياغدارة ياغدارة ..
عجيبة إنك غدرتيني .. ونسيتي الي بينك وبيني ..
عطيتك روحي وعمري .. ياويلي راحت سنيني ..
عرفتك ماتوافيني ولا في قلبك مروة ..
ويسري الغدر في دمك وحبك بلوة في بلوة ..
لخلي الدمع في خدك نهر وغيوم مطارة ..
ياغدارة ياغدارة ..
شكرآ رشووود هع ..
جاه اتصال ع الجوال ..
كان من شهد ..
خيــــر! .. ليه تتصل ؟
رد لأنه يحس إنه يبغى يتكلم ..
مو عشآن شي ..
خالد بصوته المبحوح: ألووو ..
شهد: ألو مرحبا خالد ..
خالد: هلا ..
شهد:...... مدري اش أقول .. بس انتبه لحالك .. أمي تقول إنك مارجعت البيت ..
خالد:..........
شهد: حرام قلقانين عليك في البيت ..
خالد: راجع الحين .. باي ..
شهد: بـ .. بحفظ ربي ..
قفل خالد وهو يتنفس بعنف ..
يعني مو متصلة علشان خاطر عيوني ..
متصلة لأنهم قايلين لها ..
قهــــــر ..
أنا أصلاً مابيها ..
أبي الجوهرة .. الجوهرة وبـــس ..
مرت على باله دلع ..
بشكل عرضي ..
ياترى اش صار فيها من بعدي ؟
بدررري ياخالد .. توك تصحى ؟؟
بـــدري مره ..
فكر في الثلاثية النسآئية ..
دلع .. الجوهرة .. شهد ..
ياالله .. ثلاثة في حياته ..
ولاهو عارف مين الزين من الشين ..
مايدري مين الي تحبه ومين الي تعشقه ومين الي تكرهه ..
غريبة كيف كان يعشق دلع ..
وغريبة كيف تركها لجل الجوهرة ..
والأغرب كيف دخلت شهد لحياته ..
ع العموم .. هذي كلها أقدآر ..
خالد مايستاهل ولا وحده فيهم ..
مايستاهل الجوهرة لأنه طيب أحيآن ..
ومايستاهل شهد لأنه أهانها ..
ومايستاهل دلع لأنها تعشقه بجنون وهو تاركها ..
~[ القرآر ..]~
دلع كانت في المطبخ مع فجر ..
يشربووون مووووية ..
شوي ودخل خالد ..
طلعت فجر وسحبت دلع ..
لكن دلع سحبت يدها ودخلت مر ثانية ..
استغربت فجر هذا التصرف ..
بس ماعلقت ومشت ..
أما دلع راحت تتكلم مع خالد . تبغى تهزئه .. تبغى تتوطى في بطنه ..
تبغى تلعن سآآآآآبعه ..
ليـــــه كذا يتصرف ؟
ليه يثق في غريبة دمرت مستقبله ؟
ليه يتركها تتصرف بهواها ..
لكن دلع بس شافت عيونه ذآبت ..
خالد بسرع: دلع .. تتزوجيني؟
دلع شرقت بالموية .. وصارت تكح تكح بتعب ..
هذا اشفيـــــه ؟؟ مجنون ؟؟
دلع:.......................
مفاجأة ..
صدمة ..
وناسة ..
حب ..
كل المشاعر اجتمعت بذيك اللحظة ..
وقرارها كان واضح جداً ..
17 سنة حب ؟
اش تتوقعون يعني ؟
دلع: .......... بشروطي ..
وطلعت برا ..
هي عادي البنت جريئة أصلاً بس كذا؟
حست نفسها زودتها حبتين ..
بس هزت راسها تبغى تنسى السالفة ..
وراحت جلست عند البنات وهي مرررتبكة ..
وخايفة من القرار ..
وتحس نفسها مجنووووووووووووووووونة ..
أبحكيلك عن أحوالي ..
وأبيك تشوف لي صرفة ..
خيالك دايم فبالي ..
وأحس بشي ماأعرفه ..
يوديني الفكر ويجيب ..
وشوقي لك معنيني ..
لأنك لما عني تغيب ..
تضيق الدنيا في عيني ..
وش أحكيلك وش أفسر ؟
عن أحوالي وعن علومي ..
كثر شوقي لك اتصور ..
أشوفك حتى في نومي ..
تعب حالي وقلبي ضاق ..
يشيلك سر في صدري ..
وأنا من زحمة الأشواق ..
أخاف أموت وماتدري ..
ومن حبك وتأثيرك ..
فؤادي ينبض بطاريك ..
صعب يهوى أحد غيرك ..
وهو ميت أساساً فيك ..
وش أحكيلك وش أفسر ؟
عن أحوالي وعن علومي ..
كثر شوقي لك اتصور ..
أشوفك حتى في نومي ..
~[ إعآدة تفكـــير .. ]~
شوشو كانت جالسه في البيت لحالها ..
لأنه حتى تركي راح عند جهاد ..
رن الجرس ..
قامت متثآآآآقلة بتفتح الباب ..
شهد: ميــــــــــــن ؟
........: أنا ..
شهد في نفسها: معقوووول ؟؟!! خير اش تبغى هذي؟
ليـــه جايه هنا ؟؟ يمه .. أفتح .. ولا ماأفتح ؟؟
لالا مارح أفتح .. بس .. ياستي افتحي ماهو بصاير شي ..
فتحت شهد الباب بتردد ..
وحصلت قدامها أكثر وحده ماتبي تشوفها ..
أكـــثر وحدة مسببتلها مصايب ..
الجوهــــــــــرة !
الجوهرة تبوسها: كيفك شهد؟
شهد: الحمدلله .. كيفك انتي ؟
الجوهرة دخلت وجلست وهي تقول: بخير ..
راحت شهد مقهورة من وقاحتها ..
دخلت للمطبخ حضرت ليمون بالنعناع ..
وعطته للجوهرة ..
الجوهرة: لا شكرا ماأحب الليمون ..
>> سبحآآآآن الله ..
المهم ..
جلست شهد وهي محرجة من الجوهرة ...
ماتقدر تقولها ليه جايه ..
عيب .. الحرمة دايسة بساطها ..
الجوهرة: يمكن تستغربين جيتي هنا ..
تطالع في المكان بقرف ..
شهد: ايه والله .. اش سبب هالزيارة الحلوة ؟
>> شوفوا العالم الذوق ..
الجوهرة: أنا جايتك أبغاك تساعديني ..
شهد: أساعدك؟ انا ؟؟ على ايش ؟
الجوهرة: أبغى أرجع لخالد .. !
>> وقآآآآحة ..
شهد: احم .. كح .. طيب أنا اش في يدي أسويه ؟
الجوهرة:أنا أبغاك تكلمين خالد ..
شهد طلعت عيونها: نععععم ؟ ومن متى أنا أمون على خالد عشان أقوله يرجعك ؟
الجوهرة:....... ماأدري تصرفي .. لازم تساعديني ..
شهد: لو كان في يدي شي ساعدتك .. بس أنا زيي زيك .. مطلقة ..
الجوهرة انقهـــــرررررررت ..
الجوهرة: انتي السبب في طلاقي من خالد ..
شهد: ليه أنا اش سويت ؟ !!!!!
الجوهرة: لو مادخلتي حياتنا كان محد شاف الدفتر .. كان محد عرف شي .. انتي الي خليتيهم يحبوك ويكرهوني انتي ؟.
شهد: أنا مالي دخل بالي صآآآآآآآآر ..
الجوهرة بصراخ: مااافيه غيررررررك .. بعدتيني عن ولدي ..
شهد: كما تدين تدان .. انتي أبعدتيني عنه المره الأولى .. ذوقي من نفس الكآس .. ودوري الي سقاك ياه ترمين بلاك عليه ..
الجوهرة انفعلت ووصلت حدها ..
قامت تجاه شهد بتضربها ..
وبهاللحظة دخـــــل ..
بشموخه ..
بهيبته ..
بسيجارته ..
وبشكة حاجبه ..
خآلد ..
خالد بصرتخ: الجوهـــــررررررة ..
الجوهرة بدموع: خالد؟
خالد بصوته المبحوح: تصحيح .. الغبي خالد ..
الجوهرة: خالد .. هذا مو أنا .. صدقني أنا أحبك .. أحب
نايف .. هذي الي فرقت بيننا .. هيييي .. خالد تكــفى
.. بعدين .. انت ليه جاي لبيتها ياخالد؟ حرام عليــك ..
تذبحني انت كذا .. خالد تكفى .. قول انك جيت وانت عارف اني هنا ..
قوووووول ..
شهد ساكته وتناظر في خالد ..
تغــــير كثــير .. ليــه ياترى ؟
خالد: اطلعي بررررررآ ... براااااااااااااااااااااااا ..
الجوهرة: تكفى ياخالد .. تكـــفى .. أحب رجلك لا تحرمني من نااايف ..
الجوهرة صارت تبكي .. تبكي بألم ..
وخالد يجرها من ذراعها يطلعها برا ..
أما شهد اكتفت بالبكآ ..
الي كان معاها طول الفترة المآضية ..
خالد طردها وهي تثقل نفسها عشان مايطلعها ..
وهي تبكي وشعرها انتثر بكل مكان ..
وكحلها سال من محاجرها ..
~[ الرهآن ..]~
دآرت في الغرفة بسعادة ..
: ياربي .. يااارب يطلع يشبه عمته .. ولا أقول يشبه أبوه؟
لالا عمته أحلــى .. هههه .. يازينك بس ..
طفـــل في أحشآآآآئي .. ياربي قد ايش هو شعور حلو ..
بس ياترى .. رح يقدر يعيش مبســـوط ؟؟
رح يقول بكل فخر لما يكبر .. هذولي أبو وأمي ؟
ولا رح ينسانا .. رح يعاندنا .. رح يتجبر علينا ؟؟
ياترى بيلومنا ع الفقر الي احنا عايشين فيه ؟؟
لنآ ثلاث أيام مايدخل بيتنا غيـــر الأشياء الضرووورية ..
راحت الوظيــفة .. وصرنا شغالين على هالتاكسي ..
حسبــي الله ع الظالم .. الواسطات وماتسوووي ..
يآرب تحميه وترعاه .. يآرب تكبره لنا وتخليه ذخر ..
يآرب يكبر ويحبنا ويحمينا ويكفينا العنآ ..
يآرب يكبر يصير عزوتنا وسندنا وقت كبرنا أنا ومشآري ..
يآرب يطلع بملح روآن .. وطيبة مشآري ..
وعز نآصر وغناه .. وبقوة دلع ..
ويآرب يطلعلو نفـــس عيوني الي وارثتها من أمـــي ..
ونـــفس اللون .. يآرب تحميه وتخليه لــي يآرب ..
فرحة طفلي الأول .. ياقلبــي أنا أحبك ..
مشاري دخل الغرفة وبيده وردتين حمرا ..
مشآري: سلام حياتي ..
العنود: هلا وغلا بأحلى مشآري في الكون ..
مشاري: كيفك يادبه ؟
العنود: بخيــــر جعلك بخـــــير يالغلا .. انت كيفك؟
مشاري: مآآآشي الحال .. شوفي اش جبت لك ولروان ..
العنود: ياربي تجنن ..
شوي وقطبت جبينها ..
العنود: حبيبي انت تعرف إنه ماعندنا مصروف يكفينا ..
لا تبذر على هالأشيآء ..
مشاري: ولا شي يغلى عليك ياعمري ..
العنود: الله يخليك لي يابو وسيم ..
مشاري: ههههههه .. أحلى شي وسيم ..
العنود: ههههههههه ..ي ارب يطلع شبه عمته قمر ..
مشاري: ياسلام .. وأبوه ايش وعه ؟
العنود: ههههههه ماقلت شي .. يلا حبيبي ..
مشاري: ايش ؟
العنود: يلا روح تحمم على ماأحط لك لعشا ..
مشاري: طيــب .. نادي روان أعطيها وردتها ..
العنود: من عيوووووني ..
راحت العنود تجهز الأكل ..
أما روان جات وهي متشققة ..
مشاري: أحلــى وردة لأرق روان ..
روان: ههههههههه يسلموو شوشو .. أسمع بالورد بس مأعرفه ..
مشاري: ههههههههه ياشيخة .. عاد ماندري عن معجباتك ..
روان: ههههههههه أستهبل يالغالي .. كيفك حبي؟؟
مشاري: بخـــير عساك بخـــير ..
روان: جعله دووووم يالغلا ..
مشاري: هاه وش رايك في وسيم ؟
روان: هو جا ولا شفناه ؟
مشاري: أدري بيطلع قمر علي ..
روان: ياشـــيخ .. أمك تعرفها ؟ روح تبيك ..
مشاري: نعـــم ؟؟؟!!
روان: أيـــه .. وسيم بيطلع لي .. وأنا أحلى أصلاً ..
مشاري: على شحــم أنا أحــــلى ..
روان: في عيـــن جدتك أم أبوك ..
مشاري: ههههههه .. تراهنين ؟؟
روان: على كـــــم ؟
مشاري: على خمسة ريآل ..
روان: مووووااااافقة ..
مشاري: أجل تعالي نسأل العنود ..
دخلولها في المطبخ ..
روان: عنوووودة عنوووووودة ..
العنود: هلا حبي ..
مشاري: عنودتي من أحلى أنا ولا روان ؟
العنود ببراءة: روان ..
روان: ههههههههههههههههههههههاي .. ايدك على خمسة ياباشا ..
العنود: هههههههههه رهآن ؟؟
مشاري: ايه ياحرم روان ..
العنود: هههههههه .. أحسن .. بصراحة هي أحلى ..
مشاري: مالت عليك بالخمس ..
طلعوا كلهم ورا عنود الي راحت للصالة
وحطت العشا ..
وجلسوا سموا بالرحمن وأكلووووا ..
روان: بالمناسبة .. العيد قرب .. شويتين ويجينا رمضان ..
^_^ ..
مشاري: آآخ يازين العيــد ! .
العنود: رمضآن أحلـــى وهـ بـــس ..
مشاري: لازم نقتصد عشان مقاضي رمضان ..
العنود: صح ..
روان: وعشان فستان روان الي بتعايد فيه ..
مشاري: هههههههه صح ..
العنود: وسلسال العنود الي تبيه ..
روان: أصحح شي .
العنود: ههههههههههههههههههههههه ..
أكلوا وشربوا وحمدوا ربهم ع النعمة ..
مع إن أكلهم قلـــيل ..
لكن صدق من قال:
القنآعة كنز لا يفنــــــــــــــى ...
~[لقآء القلوب.. ]~
روعة .. جالسه في مكانها تفكر ..
ياترى اش بتسوي سمر ؟؟
امممم .. أووف ملل ..
راحت لدفتر مذكراتها ..
أخذته وراحت للمجلس ..
كتبت:
اليـــوم ..
موت وحيآة ..
ألم وأمل ..
إشراقة بعد ظلام ..
إلى حبـــــــي الأول ..
حب تربى في زوايا قلبي 17 عاماً ..
حب كان يختبئ خجلاً عن عيون الصبايآ ..
حــب ملكنـــي بكل مافيّ ..
حــب ملأ جوارحــي صدق الشعور ..
أحبـــك يا ملكاً تربع على عرش قلبي ..
التاريخ: / / هـ ..
اليوم: حبيبي خطــب رســـل .. !
قفلت الدفتر وهي تسمع صوت نواف ..
نواف: درب يا حريـــم درب ..
روعة: صبر نواف أنا بالمجلس ..
شافت المجلس شوي حوسة . رتبته شوي ..
نســيت الدفـــتر ! ..
وطلـــعت ..
هو مو دفتر مذكرات أكثر منه خواطر يعنـــي ..
المهم .
نســيت الدفتــــر وطلعت مع الربكة ..
دخلوا نواف وعبد الملك ..
نواف ترك ملك عشان يجيب القهوة ..
وبـــين ماهو يتأمل المجلس الي حفظ شكله ..
طاحت يده ع الدفـــتر ..
رفعه بيــن يديـــــه .. تأمله ..
شكله كان عادي .. يعني دفتر دروووس ..
لكــن بس فتحه ..
شآف خط أنثوي رآقي وحــــلو~ ..
ياترى دفتر ميـــــــــــــــــــــن ؟؟
فتح آخر خاطرة ..
قرأها وهو مو فاهم شــــــي ..
ولما وصل عند حبيبي خطــب رسل انصدم ..
قلب الدفـــتر في يده ..
حصل اسمه .. ملك ملك ملك في أكثــر من خاطرة ..
من هذي الي تحبني ياترى ؟؟
جا نواف .. وخبى ملك الدفتــــــــــــــــر .
وفي باله بيطلــع صاحبته ..
مو عشان شـــي ..
بس الفضول ذابحه ..
ياترى هل بتكون هالحادثة بداية لقائ قلبـــين ؟؟
لنشـــــــــــــــــــوف ..
مذآق الفرح .. ]~
فجر: أيــــــــه .. بس ماشاء الله عليه .. يغض البصر ..
جهاد: ههههههههه .. المهم عاد .. أبيك تقولين لأسرار أمي رفضت تحاكيها .. لأنها هي أصلاً مو متقبلة ..
فجر: طيب حرام عمتي مو موافقة ..
جهاد: هي تخاف على أسرار بس .. ولا عادي ..
فجر: امممم .. أووووكيه من عيوني ..
جهاد: يلا روحي الحين ..
فجر: جالسه تسولف مع قمر ..
جهاد: وينها قمر؟
فجر: تحت عندنا ماراحت البيت لها 3 أيام ..
جهاد: ليه ياكافي؟
فجر: ولا شي .. بس زعلانة مع بدر ..
جهاد: خخخخخخخ مدلعات يابنات عمتي ..
فجر: لا والله ؟؟
تخصرت ..
جهاد: ههههههههه ايه والله ..
فجر: زين .. موووت مارح أقول لأسرار ..
جهاد: بزر .. مهما حاولنا نغير فيك تبقين بزر ..
فجر: ني ني ني .. ماااايضحك ..
جهاد: روووحي يلاااااااااااااااااا ..
فجر: طيييب .. هيف >> يعني أوف بس ممدودة ..
بس ترى مو مسامحتك .. وتجيب لي حلاو .. سامع ؟
جهاد: على هالخشم ياعمة ..
فجر: أيــــــــه .. كذا ..
راحت ورجعت ..
فجر: يوووه نسيت .. تكفى تكفى تكفى ..
جهاد: هات وش عندك؟
فجر: أبـــي كاميرا .. الي عندي قديـــــمة مره .
جهاد: من عيوني ..
فجر: تسلم ..
طلـــعت فجر .. وجهاد يناظرها بحب وحنان ..
ياررربي.. من يصدق إن هالصوت على هالأنوووووووثة ؟ مين؟
راحت فجر لأسرار حصلتها تكلم قمر ..
صرفت قمورة وجلســـت مع أسرار ..
أسرار: هلاااا والله بالحرمة ..
رمتها فجر بمخدة: قلللعة .. حرمة بعينك ..
أسرار: ههههههههههههه خلاص توبة توبة ..
فجر: المهم اسمعي ..
أسرار: هلا ..
فجر: بجيبها لك بالتدريج ..
أسرار: هاتيها ..
فجر: فهد يبي الملكة قريب ..
أسرار أخضر أصفر أحمر أزرق .
إشارة مروووور ..
أسرار: وين التدريج؟
فجر: هههههههههه المهم .. موافقة ولا كيــف؟
أسرار: اش رايه جوجو؟
فجر: هو يقول بلغيها إنه أنسب شي .. ملكة وبعدين الزواج ..
أسرار: امممممم .. أوووك .. ملكة بس ..
فجر: وووهـ يازينك .. كلولوولولولوولويش .. مبروووك ..
أسرار: الله يبارك بعمرررك حياتي ..
فجر: أجل بروح أقول لجوجو ..
أسرار: روحي يختي .. ونادي قمررر ..
فجر: أوووووكيـــه ..
فجر راحت نادت لها قمر ..
وراحت لجهاد: وااااااااااااااااافقت .. كلولولوولوللولويش ..
جهاد: ههههههههههههه .. خل أروح أبارك لها ..
فجر:يلا .. أنا بطلع للحديقة .. إذا فضيت الحقني ..
جهاد:أفضـــى لك ..
فجر راحت وهي تبتسم ..
جهاد دخل لأسرار وبارك لها وهو مبـــــسوط ..
عاد مايحتاج أقولكم أنواع الإشارات الي في وجهها ..
جهاد اتصل على فهد وبشره ..
وتم الاتفاق على إن الملكة بعد أربعة أيآم ..
نقول مبروووووك لفهد وأسرار ^_^
~[ أحجار على رقعة الشطرنج ..]~
شهد: نعم ؟؟
خالد: وشفيك كذا تتكلمين؟
شهد: آها خالد .. سوري ماكنت حافظة الرقم ..
خالد: ماأمداك تمسحينه عاد ..
شهد: أمر خالد تبـــي شي ؟؟
خالد: ايه .. أبيك ترجعين لبيتك .. وولدك ..
شهد: كيفه نايف؟
خالد: مو بخير .. مشتاق لك ..
شهد: ياعمري ياولدي .. خالد ممكن تجيبه مع رسل ..
خالد: إذا وعدتيني ترجعين ..
شهد: لا .. سوري .. أنا ماأرجع لشخص هاني ..
خالد: شهـــــــد .. أنا .. آسف ..
شهد: أدري إنك آسف .. الي بعدووو ؟
خالد: أدري إني غلطت في حقك كثـــير . بس ..
شهد: خالد ياليت ترسل نايف .. وبــس أنا باي..
خالد: ............... بآي ..
قفلت شهد وهي تدمع ..
مشتآقــــة لولدها ..
أما خآلد .. ماعليـــه حسوف ..
راحت للمطبــخ اشتغلت شويه ..
إلا وجرس الباب يرن .
شهد: ميــــــــــــــــــــن ؟
رسل: أنا ونايف ..
شهد فتحت بهلفة ..
شهد: ناااايف . حيآآآآآتي ..
باست ولدها وضمته ..
شافتها رسل وشوي تبكي ع شهد ..
ياعيــــــــــني قد ايش الأمومة حلــوة ..
دخلتها شهد ..
وجلست طول الوقت مع نايف ..
رسل: ياقلبي يدنن ..
شهد: شفتي كيف؟؟ يشبهك ..
رسل: ههههههههه هيــــن .
شهد: ياربي .. كيف الظروف تبعد الأم عن ولدها ..
ومافيه شي أغلى على الأم من الضنا ..
رسل: .................................
شهد: احنا صايرين أحجار نتحرك على رقعة الشطرنج ..
الي هي الدنيا ..
تزوجت غصب ..
جبت ولد غصب ..
تطلقت غصب ..
ابعدوني عن ولدي غصب ..
ويمكــن أرجع لخالد غصــب ..
رسل انفجعت: لاااااء . يرحم أمك اش ترجعين لخالد؟
شهد: ولدي يارسل .. وللللدددددي ..
رسل: بس ..بيجيك الي أحسن من خالد .. صدقيني ..
شهد: ماأعرف ..
رسل: أنا عرف إن الي بقوله حرام كونك في عدة ..
بس زايد يبيك .. وشاريك .. ورح تعيشين مع ولدك ..
بس اصبري عليــــه ..
تفاجأت ..
انصدمت ..
بكت ..
ضمت ولدها ..
بـــصيص أمل يطل على رقعة الشطرنج ..
ياترى رح أرجع لولدي مره ثانية ؟
أتمــــــــــــــــــــنى ..
بس؟
~[ طبــــيب ]~
أسرار كانت في المستشفى ..
اليوم موعدها لمراجعة طبيب القلب ..
أسرار دخلت بخوف ..
سوولها الفحوصات اللازمة .. ودخلت عند الدكتور المشرف على حالتها ..
دخلت وراها قمر ومعاهم جهاد ..
الدكتور مشعل: أهليـــــن بأسرار .. تفضلي ..
أسرار جلست .. وجهاد جلس .. نظراً لحالته ..
وقمر ظلت واقفة ..
جهاد: كيف الفحوصات دكتور ؟
مشعل: مارح أخفـي عنكم الموضوع ..
أسرار: اش فيه دكتور؟
مشعل: بصراحة .. صار لازم تسوين العملية ..
أسرار بكت: لاء لاء .. عملـــــية لاااااء ..
قمر: أسرار حبيبتي محد بيجبرك .. بس اسمعي الدكتور ..
مشعل: لازم نسوي العملية يا أسرار .. انتي مره تعبانة ..
قلبك ماعاد يتحمل أي صدمة .. والإنسان مو ضامن اش ممكن يصير ..
جهاد: طيب نسبة نجاح العملية يا دكتووووور ؟؟
مشعل: بصراحة .. 30% .. وكله بيد ربي ..
أسرار تبكي: مابي مااابي ..
جهاد: أسرار حبيبي .. خليه يكمل ..
مشعل: القلب فعلاً ضعف عندها .. يعني احتمال في المستقبل إذا تزوجتي إن شاء الله ..
مارح يكون لك عيال لا قدر الله ..
لأن الحمل خطــير جداً على حالتك ...
أصلاً الحين أي صدمة تجيك ممكن تسبب انتكاسة لا قدر الله ..
بس العملية سهلة وبسيطة ..
أسرار: بس دوبك تقول نسبتها 30 % .. يعني فاشلة ..
مشعل: الله يهديك .. مين قال إنها فاشلة ؟ احنا بس نقدر إن نسبة الخطورة فيها فوق العادي ..
قمر في نفسها: والله انت الي فوق العادي ..
عرفتوا ليهـ تبي تروح مع أسرار ؟؟ ^_*
أسرار: لاء لاء لاء لاااااااااااااء ..
طلعت أسرار وطلع وراها جهاد ..
وقمر ظلت .. ساتحت تطلع لحالها خخخخ ..
مشعل: لازم تقنوعها يا....
قمر: قمر ..
مشعل: قمـــــر .. لازم تقنعوها العملية رح تكون خطيرة .. لكن إنها تظل كذا أخطــــــر ..
قمر: إن شاء الله دكتور ..
مشعل: ....................
انحررررررجت قمر ..
قمر: عن إذنك دكتور ..
مشعل: إذنك معك ..
طلعت قمر .. والدكتور يفكر..
ياربي عليها نعوووومة مدري من وين ..
آآ .. خلني أفكر في أسرار وعمليتها أطلق ..
يآرب تقتنع.. معلق آمال على هالقمر.. آآ على قمر ..
أووووووف ..
مشعـــــــل وقمر ..
ياترى رح يكون بينهم نصيب؟
ولا مقطوع الأمل ..
لأنه مو من العيلـــــــــــــــــــــــة ..
ولا يعرفهم..
هل من طبيب لداء الحب أو راقِ ..
يشفي عليلاً أخا حزن وإيراقِ ؟..
~[ ولكـــن !]~
بس أيـــش ؟؟ كان سؤال هز~ برنسز~
ايش يا سهد؟
شهد كانت تفكر في عواقب هذا الزواج ..
هي ماتنكر إنها تميل لزايد ..
بـــــس ..
خالد بيكون معاهم في نفس البيت ..
نايف بيعيش مع ميـــن ؟ معاها ومع أبوه وعمه؟
كيــتف بتتحمل وجودها في مكان واحد مع خالد ..
كيف تتقبل فكرة إنه ممكن أحد يلمسها بعد الي شافته ؟
كيـــف ممكن تتجنب لقاء متكرر مع خالد ..
كيـــف تتزوج أخووووهـ ..
أفكار كثـــيرة .. كلها كانت تتمحور حول خالد ..
>> اش رايكم في تتمحور ؟
ياترى اش راح يصير ؟
نشوف بس يتقدم زايد الأول ..
~[ نظرة حب .. ]~
زايد .
مستوعبـــين إنه جالس في مجلس شهد؟
شهد ماانتبهت لوجوده ..
بس هو كان يناظرها نظرة حــب وهي شايله نايف..
ياربي قد أيـــش حنونة ؟
باين بالمره إنها اشتاقت لنايف ..
أنا لـــيه أحبها ؟
وليه كل ماله حبها ييد في قلبــــي؟
تضيق بي الدنيا من معابيس الوجيه ..
وهذاك لامنه تبسم شفت للدنيا طرف ..
يآرب ..
أتمنى من كل قلبي تبادلني شهد نفس الشعور ..
توافق علي ..
وربي لأسعدها ..
لأسوي كـــل شي لخاطر عيونها ..
كـــل طلباتها أوامر ..
ياترى .. بيقدر زايد ينفذ أمنية شهد الوحيدة ؟
لنشـــــــــــــــــــــــــوف ..
~[ ابتـــسم .. ]~
ماجد:كل العيون الي تشوفك ودك
وياحظ عين الي عيونك توده
حصر الحلا مابين عينك وقدك
كن الحسن من زود حسنك تمده ..
متعب: ههههههههه .. ميت الأخ من الحب .؟
ماجد: آآآخ بس .. ياويل قلـــبي ..
أم متعب: أقول متعب ..
متعب: سمي يمه ..
أم متعب: الحين ليه ماجبت رسل من بيت أبو خالد؟
متعب: الله يهداك يمه معاي تركب لحالنا ؟
أم متعب: أووص بس ماتفهم شي انت .. بيني وبينها قصص .
ماجد: زي ايش يمه ؟
أم متعب: مايخصكم سوالف بنات >> ^_^
أم متعب كانت فلـــه درجة1 ..
فرررررررررري ..
بس تشوفينها تقولين كل لي تعرفينه ..
أصلاً جلستها مسلـــــــــــــــــــــــية ..
ياترى اش رح تسوي بعد ماعرفت بحب التوأم ؟..
~[ أمــل مقتـــول .. ]~
العنود: طيب حاااول .. كلمه .. اقنعه .. اشرح ظروفك ..
مشاري: رااافض يسمعني .. يقول الأوامر جايه من فوق ..
العنود تبكي: الله يهدهم يارب .. حرام عليـــهم ..
مشاري: الواسطة ماترحم أحد .. لاتبكين عنودة ..
روان كانت ماره وسمعتهم يتكلمون ..
العنود: حرااام وربي حرام .. الحين هذا الي جاي بالطريق ..
كيف بنعيشه ؟؟ كيف نأكله ؟؟ كيف نلبي حاجاته؟
مشاري يحس بعجـــز ..
تدرون كيـــف لما يعجــز الرجآل ..
شعــــور مؤلــــــم ..
مشاري:......... حسبي الله ونعم الوكيـــل ..
العنود: حبيبي .. تكفــى .. لازم تدور شغل ثاني ..
مشاري:....................
العنود: الحين التاكسي مايكفينا .. ولا يكفي روان ..
روان لحالها يبغالها مصاريف .. وسيم .. أنا .. وانت ..
مشاري: من وين يالعنود؟ كل مادخلت محل قالوا هات الواسطة ..
العنود:.... حرام الي يسوونه بخلق ربـــي حرآم ..
مشاري:................... للأسف أنا ماأعرف أحد ..
العنود: يآرب تفرجها من عندك يآرب ..
مشاري: اللهم آمين .. مابيك تحسسين روان بشي ..
العنود: أفا عليك .. لاتوصي حريص ..
مشاري: الله يخليك لـي يالغالية ..
العنود انحرجت : ويخليك لـــــي .. حبيبي .. الحين ضيفك الي بيجي من لندن يبيله عزيمة ..
مشاري وجهه صار أسود:........... من وين ؟
العنود:......... مادري .. لازم ندبر أرواحنا .. مايصير الرجال في ضيافتك .. وش تبي الناس تقول عنك؟
بس يالعنود بــــــس ..
لا تتكلميـــــن أكثـــــر ..
الفقـــر .. يهد جبال ..
يحـــــــــــس إنه ولا شــــــــــي ..
خجلان .. يبي الموت ..
كيـــف يواجهـ الناس بفقرهـ ؟
كلمة قالها أبوي مره: الفقــــــــر يكتف الرجآل ..
وهو صادق .. خلاص يالعنود ..
ماعاد بـــي حيـــــــــل .. لاتتكلمين ..
{ البلآ لاصرت عاجز أقسـم الخبزة معكـ
مو لأن البخـل فينـي بس لأني مالقيت }
>> اش رايكم فيني وأنا أألف شعر؟
العنود:........... تذكرت .. أنا عندي دبلتي الذهب .. بيعها ..
مشاري: لاء .. دبلنا لاء ..
العنود: حبيبي .. لاصار عندك نشتري غيرها ..
مشاري: قلت لاء .. انتيهنا ..
العنود: طيـــب خلاص .. لاتزعل نفســــك ..
مشاري:................... آهـ ..
كانت آهة فقــــر ..
عجـــــــــــــــــــــــــــــــــــز ..
وألـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم ..
سمعتها روان ..
صارت الحين كبــيرة ..
تدري اش يعني رجال فقير ..
تدري اش يعني ماعندهم ياكلون ..
تدري اش يعني مافيــه آخر الشهر دلع ..
تدري اش يعني إقتصآد ..
راحت طلعت من حصالتها ميتين ..
كانت تجمعها من مصروفها ..
دقت الباب ..
وفتحت العنود: هلا روان .. بغيتي شي؟
روان: ممكن أكلمكـ لحظهـ ؟
العنود: أكيد حبي .. تعالي هناك ..
راحوا الثنتين لغرفة جلـوس صغيرونة ..
روان مدت لها الميتين : تفضــلي ..
العنود: اش هذا حبيبتي ؟
روان: عطيها مشاري .. أدري إن ماعندنا شي .. وولد عمي جاي من لندن بعد كم يوم ..
العنود انصدمت ...
البنت صغــــيرة ..
بالمتوسط .. لكن عقلها أكبـــر منها ..
العنود: لا حبي .. أخوك مو محتاج شي ..
روان: عنود .. أنا سمعت كل شي ..
أدري إن واحد لعين أخذ وظيفة مشاري ..
وكلــهـ من ورا الواسطة .. أدري إن ماعنده شي ..
وأدري إن التاكسي مايكفي مصاريفنا ..
العنود: طيب .. أنا مقدر أعطيهـ .. روحي انتي وجربي ..
روان بتردد: بس .. أخاف ..
العنود: هذا أخوك ياعمري .. لاتخافيـــن منهـ ..
هو الي يدري كيف يتصرف ..
روان راحت بتردد وآضح في خطواتها ..
والعنود اتجهت للمطبخ ..
كويــــس إن البيت ملكهم ولا كان راحوا فيها ..
روان دخلت عند مشاري ..
مشاري: هلا والله بأخت الحــــــــــلو ..
روان: ههههههههه مشكلة الثقة ..
مشاري:................................
روان: مشاري ؟
مشاري: آمري ..
روان: أنا .. آآآ .. تفضل ..
مشاري: اش ذا يارورو؟
روان: ميتين .. جمعتها من مصروفي هذي السنة ..
مشاري: رديها بحصالتك مو محتاجها الحين ..
روان: مشاري لاتكذب علي .. أنا سمعت كل شي ..
مشاري: روان .. قلتلك خلاص .. أنا اليوم بروح لواحد واعدني يدور لي شغل ..
روان: بــس ..
مشاري: إذا احتجتها بطلبها ..
روان: صدق؟
مشاري: ايه .. مين عندي غيرك أطلبه ياهانم؟
روان ضمته وبكت في حضنه ..
وبكذا زادت ألمـ مشاري ألمين ..
كذآب .. محد واعده بشي..
بس مو مشاري ولد حمود الي ياخذ من حرمه شي ..
عند روان أمــــــــــــــــــــــل ..
ومشاري: أملــــــــــــهـ مقتـــــــــــــــــــــــــــــــــول ..
~[ بنفســـج .. ]~
رسل: زااااااااااايد .. زايد ..
زايد: هلا هلا ..
رسل: وين مسرح ؟
زايد: لا معاك ..
رسل: طيب اسمع ..
زايد: هاه.. وش أسمع ..
رسل: تدري يوم قلتلي ملك خطبــني ؟
زايد: ايوه ؟
رسل: قوله مو موافقة ..
زايد: روحي قولي لأبوي ..
رسل: لا أستحي ..
زايد رفع حاجب: معلومـــهـ جديدهـ والله ..
رسل: ههههههههههههههههههههه .. وصْخ ..
زايد: المهم خلاص طيب .. شسمه ..
رسل: هاه ..
زايد: وين خواتك الكوريات ؟
رسيل: جيــــــــــــنا ..
زايد: وش رايكم نروح نتمشى ؟
أسيل: فكرة مووووش بطالة ..
زايد: يلا قوموا .. لالا أول قولوا لأمي ..
رسل: مارح تقول لاء ..
زايد: إسأليها طيب .. وبالمره نقضي لرمضان ..
رسيل بكت: حمآآآآآآآآآآآآآآآآآس ..
راشد نزل: هااااه .. وش الحماس ؟؟
البنات راحوا يبوسونه ..
راشد: أويلي .. معجباتي كثــير ..
زايد: ههههههههه سارقهم مني ..
راشد: يا شيــــــــخ ..
زايد: ايه والله.. أقول تجي معنا؟ بنروح نقضي لرمضان وش رايك؟
راشد: آآآخ يارمضان .. هذا أول رمضان لي بعد رجعتي ..
زايد: شفت ؟ هنا موضع الحماس ..
رسل: خطيرة موضع ترى ..
زايد: نكثر لك منها ولا يهمك ..
رسل: ههههههه .. بروح أسأل أمي عن المقاضي ..
زايد: يووووه حافظينها كل رمضان يجيبها أبوووووي ..
رسيل: من جد ..
أسيل: بس صبر أكتب قائمة ..
راشد: يلا تعالي بساعدك ..
أخذوا ورقة وقلم وبدأوا يكتبون وزايد ورسل يتضاربون ..
ورسيل تكلم بالجوال ..
راشد: زيت ..
أسيل: هههههههههه أهم شي عاد الزيت عشان السمبوسة ..
راشد: امم .. رقاق .. ودقيق .. وووو ..
أسيل: كريم كراميل .. جلي .. فيمتو .. اممم ..
راشد: آآآآآخ بس .. يازين رمضان ..
أسيل: ايه والله ..
زايد بعد ماخلص من رسل: كتبتوا لقمة القاضي ؟
راشد: ايه أهم شــ ....... ـــــــــــه .. >> شهق..
أسيل: ههههههههههههههههههاي .. أحسسسن ..
رسل كانت مكتفة على كرسي ومربطة بطرحتها .. وغطوتها في فمها ..
راشد: ههههههههههههه حرام عليك فكها ..
زايد: إذا خلصنا كتابة نفكها ..
راشد قام وفكها وهي راحت تضرب زايد ..
والكل يضحـــك كانت أجواء حلوة ..
رسيل بعد خلصت: أكتبوووا تاااااااااانج أورانج عشــقي ..
رسل وهي تركض: شوكولاه أبغى شوربة كويكر ..
أسيل: ايه صح نسينا هذي ..
راشد: امم..و أم أحمد تحب حلآ البسكوت .. مره سويناه سوا في أمريكا ..
أسيل: ههههههههه أهم شــــي .. كيف كان ؟
راشد: والله وأنا أخوك حسته .. بس هي زبطته ..
أسيل: أجل نكتب الأغراض ..
بمناسبة الحديث عن أم أحمد .. صارت تتكلم شوووي عربي ..
راشد: خلصنا القائمة .. قوموا ننزززززززززززززل السوبر ماركت ..
كلهم نطوا فرح .. بما فيهم زايد ..
راشد: بس بقول لمرتي وأجيكم .. في سيارتي بنروح ..
زايد: يلا ننتظرك هات المفاتيح ..
رماها له .. ولقطها زايد ..
وطلعـــوا للسيارة بحماس ..
راشد طلع لمرته ..
راشد: حبيبي .. أنا رايح أقضي لرمضان أوووكيه ؟
آشلي: تيب .. أنا .. امم want.. هلآ بسكوت ..> حلآ..
راشد: هههههه ولايهمك ياعمري .. بنجيب المقاضي ..
باسته ونزل هو لأخوانه ..
ركبوا السيارة وهم يضحكون ويسولفون ..
وحركوا ع السوبر ماركت ..
وهنآك أنوآع الدجــهـ .. لا من زايد وراشد ولا من البنات ..
محد مقــصر أبد ..
زايد كان يركض بعربية التسوق ورسل راكبة فيها خخخ ..
والي يحصلونه يحطونه بالعربية ..
طبعاً رسيل تفشلت ومامشت معهم ..
يعني هي رجهـ بس مو فشيلهـ كذا ..
أسيل وراشد كانوا يستهبلون ع الي في الماركت ..
يعني يمرون من جنب العربيات ويلقطون الي فيها ..
ويحطونها بعربيتهم ..
يعني هاجدين بس مسوين قلـق ..
ورسيل تفضل تمشي معاهم على المصافيق الاثنين ..
طبعاً زايد مسوي سيارة .. ورسل قيادة المرأه يعني ..
>> مجآنيـــــــــــــــــــن ..
بس من جد كانت أحلآ مقاضـي لأحلآ رمضان الخير ..
مرت رسل من جنب ركن الورود ..
رسل: انتظر انتظر انتظر .. برييييييييييك ..
زايد يسوي صوت سيارة: اييييييييييئ ..
نزلت رسل من العربية ..
ووقفت عند زهور البنفسج ..
وزايد جنبها ..
يالله قد أيـــش الورد حلـــو ..
هجدهم شوي ..
رسل: أبي هذي ..
زايد: البنفسج ؟
رسل: ايه .. أحب هذا النوع من الورد ..
زايد: وأنا باخذ جوري ..
اشتروا ..
ورد ..
زايد ماخذ نص محل الورود ..
رسل بس اشترت البنفســـج ..
ورجعوا للبيت ..
وراشد ورسيل وأسيل يغنون ..
ورسل تفكر :
{ تركـي .. أتمنى أنزل معكـ نقضي لرمضان ..}
وزايد يفكر:
{ شهـد .. أتمنى أنزل معكـ نقضي لرمضان ..}
راشد: وحلوة يا ام الخال .. يا أحلى صبية ..
قلبي بعت مرسال .. ردي عليآآآ ..
>> أحب هالأغنية ..
رسيل: رشود شغل هلي لا تحرموني منه ..
راشد: أيـــــه .. عاشت عاشقة راشد ..
أسيل: هههههههههه لا تفسدها علينا ..
راشد: لا كفـــو .. خليك كذا ..
هلي لا تحرموني منه ..
هلي لا تبعدوني عنه ..
مثل ماهو قطعة مني ..
أنا تراني قطعة منه ..
أموت أنا ..
أذوب أنا ..
أدوخ أنا ..
والله وميت فيه ..
وعقلي وقلبي وروحي ..
ياعلني ماأبكيه ..
أموت أذوب أدوخ ..
والله وميت فيه ..
وعقلي وقلبي وروحي ..
ياعلني ماابكيه ..
هلي الله يسامحكم ..
اذا ماكان عاجبكم ..
هلي تكفون طالبكم ..
أحس بشوفه الجنه ..
أموت أنا ..
أذوب أنا..
أدوخ أنا ..
والله وميت فيه ..
وعقلي وقلبي وروحي ..
ياعلني ماابكيه ..
هلي تكفون خلوني ..
معه ولا تلوموني ..
هلي مااريد انا غيره ..
ولا يغني أحد عنه ..
أحبه ..
أذوب أنا ..
أدوخ أنا ..
أموت أنا ..
والله وميت فيه ..
وعقلي وقلبي وروحي ..
ياعلني ماابكيه ..
هلي لا تحرموني منه ..
هلي لا تبعدوني عنه ..
حشى ماكنت له جاحد ..
ولا حب من طرف واحد ..
شكيت لراشد الماجد ..
بسبايبكم هلي غنى ..
رسيل: عآآآآآآآآآآآآآآآآش راشد ..
راشد: احم احم .. شوووكراً ..
رسيل: ههههههههه مو انت .. رشودي حبيبي ..
راشد: مالت عليكم الاثنين .. صح أسولة ؟
أسيل: حرام عليك يجنن ..
رسيل: هههههههه .. أحســن فشلتك ..
راشد: الله أكبـر عليك ..
استغربوا هدوء المصافيق الي ورا ..
يعني مو العادة هذا الهدووووء ..
راشد: خيـــر؟؟ الأخوان عايشين حالة حب؟
أسيل: حتـــى النخآع ..
الكل كان يضحك ..
وزايد ورسل مو منتبهين ..
بس آخر شي استوعبوا ..
زايد ورسل: نعـــــــــــــــــم؟! سمعنا ترى ..
ضحكا مبسوطين هالتمشية الحلـــوة ..
ومنتظرين يستقبلون رمضان بكل روحانية ..
وصلوا للبيت وحصلوا سيارة خالد ..
طبعاً الكل تضايق إلا راشد ..
الي كان وجود خالد وعدمه بالنسبة له واحد ..
دخلوا وحصلوا الكل متجمعين في الصالة ..
أم خالد: ويـــن كنتوا لا بارك الله في ابليس؟
كلهم حبوا راس أبوهم وأمهم وجلسوا ..
رسل: زيزو وشوشو ودونا الماركت عشان رمضان ..
رسل عطت أبوها بنفسجة .. وأمها بعد ..
وخالد وراشد وزايد ..
ورسيل وأسيل وآشلي ..
وحصلت وحده من الشغالات وعطتها ..
رسل: رمضآن كريــــم .. وكل عام وانتو قريبين من الطاعة ..
زايد قام وعطى باقات الورد ..
باقة من الجوري الأبيض لأبوه ..
باقة من الجوري الأحمر لأمه ..
باقة من الجوري الوردي لكل وحده من التوأم ..
باقة من الجوري الأصفر لأخوانه ..
زايد: رمضآن كريـم .. وكل عام وانتو بخيـــــر ..
راشد : الله الله .. حركات والله ..
راشد طلع ميداليات صغيرة مكتوب عليها لكل واحد اسمه ..
راشد: رمضآن مبارك .. وكل عام وانتو قريبين من الرحمن ..
رسيل عطت أمها وأبوها مسابح ..
ولأخوانها أقلام فـــخمـــهـ ..
ولأخواتها وآشلي دباديب حلـــوة ..
طبعاً آشلي بغت تموت ع الدباديب ..
رسيل: رمضان كريـــم .. وكل عام وانتوا عيلتي الحلوة ..
أسيل قامت وقدمت لكل واحد من الموجودين مصحف صغير..
آشلـي حست بخشــوع ماتدري لــــيه ؟
أسيل: كل عام وانتو بخيــر ورمضان مبارك يارب ..
خالد كان جاي من محل عطورات وساعات ..
فقدم لأبوه وأخوانهـ ساعات ..
ولأمه وخواته عطورات ..
خالد بصوته المبحوح: كــل عام وانتو بخيــــر .. ورمضان مبارك ..
أم خالد وأبو خالد انبسطوا من الهدايا الي جابوها ..
وأكثر ماعجبهم هدية رسيل وأسيل ..
مسابح ومصاحف ..
خالد: عن إذنكم بروح أتحمم و أنام ..
أم خالد: إذنك معك يمه ..
أبو خالد: ......... إذنك معك ..
زايد نط عند أمه وبحضنها ..
وجلست تمسح على شعره بحنان ..
راشد: يمـــه! .. لا تدلعينه ..
أبو خالد: وراشد الصادق .. أجل هالطول بهالعرض ومدلع ؟
أم خالد: محد له شغل بولدي ..
زايد مد لسآنه ع الآآآآآآآآخر ..: أحســــن ..
راشد: هههههههههه مالت عليك .. روح بس يادلوع الماما ..
رسيل: ماما أنا كمآن .. أنا كمآآآآآن ..
أم خالد: حضـني لزايد وبس .. حبيب قلبي ..
الكل: ياهوووووووووووووووهـ ..
زايد انحـــرج ..
عاد تدرون هو خجــــــــول ..
زايد: بس بس .. وجع في اباليسكم يارب ..
راشد: يمــه كم باقي على رمضان ؟
أم خالد: ثلاث أيام يمه ..
راشد: الحمآآآآآآآآآس .. رمضان ..
رسيل: ونااااااااااااااااااااااسة ..
رسل: ماهو بوناسة .. ونااااااااااااااااااصة ..
رسيل: روحي بس عربجيه .. أنا بروح أهني صاحباتي ..
أسيل: جايتك ..
رسل: وأنا بعد ..
آشلي: stooop .. am coming....
راحوا البنات ..
وباقي راشد وزايد وأم خالد وأبو خالد ..
أبو خالد: يبــه ياراشد ..
راشد: سم يبه ..
أبو خالد: أبيك بكره تجيب أوراق شركة المتحدين العالمية .. نبي نشوف عروضهم .. ونراجعها ..
راشد: تامر يبه .. بس فيه عرض مقدم من شركة أبو ناصر ..
بصراحة .. تحـــفة .. يعني لو نحسب ميزانية المشروع ..
تغطي العرض وتزيد عشان نبدأ في دفع الضرايب واستيراد البضاعة ..
أبو خالد: خلاص يصير نراجع عرض الشركتين ..
ونشوف الأنسب بعد مانحسب الصادرات والواردات .. ونسوي دراسة مجدولة للمشروعين ..
زايد: يمه فهمتي شي؟
أم خالد: هههههه .. مثلي مثلك ..
أبو خالد: وانت يا .. وبتريقة: يازيزو .. متى ناوي تنزل الشغل .؟
زايد: لا يبه اسمح لي .. أنا ابي أشتغل في تجارة لحالي ..
أبو خالد: طيب بس لين يقوى عودك لازم تشتغل معي ..
زايد: يبه أنا مابعد خلصت دراستي يوم أخلص نتفاهم ..
أبو خالد: ياذي الدراسة عاد .. أنا وأعمامك محتاجينكم وانتم تتهربون .. شوفوا جهاد ولد عمكم شلون .. ماشاء الله .. مساهم في شركة وعنده مؤسسة ..
زايد: فايدة الدراسة يبـــه ..
أبو خالد: الكلام معكم ضايع ..
قام أبو خالد وراح غرفته وهو متنرفز ..
وراشد وزايد يضحكوووون من قلب ..
راشد: والله رهيب شكل الوالد وهو معصب ..
أم خالد: بس انت وهو .. يلا قوموا ك واحد يشوف شغلة ..
زايد راح غرفته ويتفرج تلفزيون ..
برنامج التفاح الأخضر >> هع ..
أما راشد ..
راح لغرفته ينتظر آشلي ..
ولما ماعبرته راح عند البنات يشوف وش يسوون ..
وكعادة راشد الي ماتنمل .. جلس يستهبل معاهم ..
~[ أزقـــهـ ..]~
في مكان ثاني ..
في حارات فقـــيرة ..
وأزقه مخيـــفة ..
كان موجود هو وشلته ..
تتذكرون الحارة الي ضاعت فيها فجر؟
هناك بالضبط ..
ريان مع عصابته أو نقول عيلته ؟
ريان: حســــن .. عطني الريموت ..
حسن: مسكته قبلك ياباشا ..
ريان: جييييييييب بسرعة وصالة معي ..
حسن: اشفيك؟
ريان: مايخصك .. نادي محمد ..
حسن: طيب .. لا تنافخ ..
راح حسن وجا محمد مكانه ..
تقدرون تقولون إن محمد متابع مسلسل ريان وفجر ..
محمد: هلآ ريان .. بغيت شي؟
ريان وحلقه يعوره يبغى يبكي: ماتجيب عيال ..
محمد انصدم: مين هذي بعد؟
ريان: فجـــر ..
محمد: وانت لسا متابع أخبارها؟ عيب عليك المخلوقة تزوجت ..
ريان: وإذا كان يعني؟ أوف مالك دخــــل ..
محمد: الي جالس تسويه حراااااام ..
ريان: أنا أصلاً حياتي حرام × حرام ..
محمد: وياليتك تتوب بس ..
ريان: يوووه محمد كل ماكلمتك قلت توب؟ ياشيخ إن الله غفور رحيم ..
محمد: وشديد العقاب بعد .. وبحنية: ريان .. أنا جربت الي تمر فيه ..
أنا كنت زيك . ويمكن أسوأ .. تذكر كيف كنت ماأدخل على أهلي إلا وأنا فاقد وعيي تمامًا ..
تذكر البنات الي دمرت مستقبلهم ..
تذكر البنت اليحبيتها وسويت نفس الي تسويه الحين ..
ريان انت بتصرفك هذا تأذي الي تحبهم .. تأذي فجرررر .. أمك الي ماسألت عنها لك 4 سنين ..
ريان: أمي تزوووووجت .. هي الي قالتلي انساااااااني ..
محمد: وانت ماصدقت على الله ؟
ريان: محمد تكفى جاي أشكيلك أنا !
محمد: خلاص اترك البنت في حالها .. انت مو قد جهاد ..
ريان: ليه وش ناقصني يد ولا رجل؟
محمد: جهاد متزوج فجر .. لازم تصحى وتفوق لنفسك سامع ؟
ريان:...............................
محمد: أوووووه .. تعبتني وأنا أصراخ خخخ ..
ريان: إذن لا تصارخ .. طيب خلاص توبة ..
محمد: ايه هين .. زي توبة البارح والي قبله والي قبله ..
ريان: لالا .. هالمره جـــــد ..
محمد: يارب .. الله يهديك .. أنا بروح لأخواتي تأخرت عليهم..
ريان:................ أوك .. نشوفك بعدين ..
سلموا على بعض وطلع محمد من عند ريان ..
الي كان راسه بيتفــــــــــــــــجر ..
من كثر مايفكر في فجـر ..
~[ أخوهـ صادقــهـ .. ]~
تركي كان جالس يلف شي في يده ..
لما دخلت عليه شهد العسل ..
شهد: هايووووووووووووو ..
تركي: هلا وغلا ..
شهد: اش تسووووي ؟
تركي: ولا شي .. أتفرج تلفزيون ..
شهد شافت التلفزيون الي كان مقفل ..
شهد: هههههههههههه أي تلفزيون ياعم ؟
تركي: تعبت مارح أخبي .. هذي لك .. ورمضان مبارك ..
عطاها هدية ملفوفة بطريقة بسيطة ..
باين إنه هو الي لفها بيده ..
كان شكلها كيوووت ويضحك ..
شهد: هههههههههههه تسلللم ياعمررري .. ياكذا الأخ ولا بلاش ..
أنا مامداني أنزل وأنقي عشانك عارف الأوضاع ..
بس وصيت سمر على هدية لك .
قدمت له ساعة فخــــمة وتجــــنن فعلاً ..
تركي: أوووووخص . كشخة .. من وين لك ثمنها ؟
شهد: من بطاقتي الي سواها لي عمي .
ركي: تسلم يدك يالغلآآآآآآآآآآآ . مره رااااقية ..
الساعة كان باين إنها فخمة وذووووووق ..
وعشان كذآ ..
انبسط تركي على هديتـــه بالمررررره ..
قرب رمضان ..
وفي كل بيت مباركات وتهاني بقرب هالشهر الحلووو ..
الي ماأتصور فيــه أحد مايحبه ..
رمضآن الخــــــــير ..
~[ رمضآن الخيـــــر .. ]~
اليوم ..
أول يوم من أيام رمضآن ..
أول يوم من أيام هالشهر الكريم ..
الي كل النآآآآس تحبـــــــــهـ ..
في بيت أبو خالد ..
كانت أم خالد مع أم جهاد في المطبخ ..
وأم بدر معاهم بعد ..
كانوا يلفون السمبوسة .. والي تسوي معجنات .
والثانية حلآ .. والي تصلح القهوة وتزبطها ..
وكل وحده تتفنن بأنواع الأكل الي بتطلعه ع السفره اليوم ..
فجر كانت تساعدهم بعدين راحت تقرأ قرآن ..
أسرار وقمر يلعبون بالعرايس >> بزرااان خخخ ..
رسل ورسيل وأسيل يقرون ع النت كيف يسوون العصير الطبقات ..
وأنوااااااع الرجهـ في البيت ..
بدر وجهاد وزايد وراشد يلعبون بلوت ! ..
وأبو خالد وخالد وأبو بدر الي يسبح والي يقرأ قرآن ..
آشلي كانت في الحديقة ..
تتفرج كل شي حولها ..
اليوم سمعت الشيخ العريفي في التلفزيون ..
لاااازم تتأمل كل شي حولك عشان يزيد إيمانك بالخالق ..
كانت تمشي بهدوووئها المعتاد ..
دخلت دلع ووراها دلال وبعدهم جواد وأم جواد وأبو جواد ..
الرجال دخلوا المجلس ..
بين مالبنات تجهوا للصالة الي تمر بالحديقة ..
دلع شافتها ..
وبعد مادخلوا أختها وأمها توجهت لها ..
دلع: هاي آشلي ..
آشلي: هآآآي دلع ..
دلع: كيفك ؟
آشلي: منيهه ..
دلع: ههههههههه .. اش تسوين ؟
آشلي: .. امممم .. أتأمل ..
دلع: ياعيني ياعيني .. طيب بس الجو بااارد تعالي ندخل ..
دخلوا مع بعض ..
آشلي: دلع .. ممكن أتلبك تلب ؟
دلع: آمري ..
آشلي: امم .. أنا آبغى .. آآآ .. أقرأ قرآن ..
دلع: ليه ماتعرفين ؟
آشلي: إلا .. أحسن من الكلام .. بص .. آآآ ..
دلع: تبين أحد يتابعك ؟
آشلي: سوووري آي كانت آندرستاااند ..
دلع: يعني .. آآ .. طيب .. تعالي يلا ..
طلعوا فوق وآشلي تقرأ .. ودلع تتابعها ..
ولما خلصوا بدت دلع تعلمها وتشرح لها ..
وتشجعها تختم برمضآن ..
بعد دقايق .. دخلت شوق وهي تصرخ بأعلى صوتها ..
شوق: مااااااااالي دخل .. والله .. مااالي ..
أم فهد دخلت وراها: بس انطمي ..
شوق شوي وتبكي: يمااااااااااااااااه ..
أم فهد: ومصمه .. أم خااالد ..
طلعوا الحريم يستقبلون أم فهد ..
أم خالد: هلا .. وشفيك ياشوق ؟
شوق بدموع: جوعاااانة ..
فجر وهي نازلة: روحي افطري فسد صومك ..
شوق ماصدقت خبر: والله !! ؟
فجر: هييييه .. تعالي ..
جرتها من رقبتها ..
شوق: آآآهئ .. يمه جوعااانة ..
أسرار: ماتسحرتي؟
شوق: أسراروووه .. انقلعي من وجهيييي ..
فجر: لا تصارخين عليها .. ماسوت لك شي ..
شوق: آآآهئ .. جوعاااانة .. تسحرت بس جوعااانة ..
فجر: هههههههههه .. استغفر الله حرام ياشوق ..
شوق: اش الي حرااااام ؟ أعبر عن مشاعري بعد والله ..
أم فهد: يابنت اللذين قسم لو ماتسكتين هالحين ..
راحوا الحريم للمطبخ ..
شوق بصوت واطي: جوعاانة اهئ ..
دلال: خلاص يابنت الحلال روحي افطري .. تمنين ع ربك بصيامك ؟
شوق: اصصصطغفر الله ..
فجر: روحي نامي بغرفة من غرف البنات .. ولا أذن المغرب أصحيك ..
شوق: لااا أمي تقول مايصير ..
فجر: حيرتيني ترى ..
شوق: بنام .. بس لا تعلمين أحد ..
فجر: هههههههه طيب ..
شوق طلعت وراحت تناآآآام ..!
ماتتحمل الجوع مع إنه لو غير رمضان ما أكلت ..
بس هي كذا .. متى مامنعوها تطق براسها ..
طبعاً أم فهد دوم تهزئها وأبو فهد عادي عنده ...
وفهد مايحب يكلمها ..
كانوا ينتظرون الجدة منيرة .. بتجي تفطر عندهم ..
هم كذا كل رمضان .. كل يوم في بيت ..
طبعاً أبو بدر تقريباً داااخل في العيلة ..
فهو بعد له من الطيب نصيب >> مالقيت غير هالجملة ..
الموهم ..
في بيت ثاني ..
بيت تركي ..
شهد وسمر وروعة وابتهاج وأم نواف والمها ..
كلهم في المطبخ ..
والشباب في المسجد يسمعون محاضرة ..
نواف وتركي وعبدالملك ..
وعبد الملك ينتظر تنتهي المحاضرة عشان يجيب أمه ..
لبيت تركي ..
عشان تتعرف عليهم .. أم عبد الملك اسمها نورة ..
نورة تعرف أم فهد وعايشة معاها عمر ..
ودوووم مع الناس الأغنياء ..
عشان كذا سمر حطت في بالها إن هالحرمة مغرووورة ..
المهم عاد ..
خلصت المحاضرة .. واتجهوا الشباب للبيت ..
بين ما عبد الملك راح يجيب أمه ..
الي سوت كل أكله تعرفها ومجربتها ..
وحملت معاها صواني لبيت تركي ..
طبعاً اجتمعوا هناك مراعاة لظروف شهد ..
المهم .. وبين زحمة التحايا ..
تقدمت روعة وفي بالها إن هذي أم زوجها خخخ ..
سلمت عليها وجلسوا الحريم بين مالبنات راحوا للمطبخ ..
ماعدا ابتهاج وسمر >> بايرااااااات ..
سمر: أقول ياخالة ؟
نورة: هلآ ..
سمر: ...... >> ماعندها سالفة ..
سمر: وش تشربين عصير ..؟
الكل طالعها ببلاهة ..
رمضآآآن وين تبغى عصير ؟
ابتهاج تـدقها: سمر يالفشلة .. رمضااااان ..
سمر:ايييه صح .. ههه .. بس كنت أبيها تطالعني ..
ابتهاج: لييييه ؟
سمر: ههههه .. أبشوف عيونها ..
أم نواف: سمررررررر .. رمضان اشفيك ؟
سمر: سامحيني ياخالة .. بس عطشانة ..
أم نواف: استغفري ربك .. روحي ابدي الختمة ..
سمر: لالا .. بعد مايصلون الترااااوييييييح ..
ابتهاج: طيب قومي نساعدهم في المطبخ ..
سمر: يوووه روحي لحالك .. تعبت .. وربي لو كنت سندريلا ..
ابتهاج: حبتيــــن يالسندريلا ..
سمر: اللهم إني صايمة .. مارح أرد علييييك ..
ابتهاج لوت فمها: بزززززززر ..
سمر: مااااااهو بمثلك .. يلا يلا .. روحي نظفي المطبخ ..
ابتهاج رفعت حاجب: على ترآآآآآب ..
سمر: اصصصطغفر الله .. اللهم إني صائمة ..
ابتهاج: ترى ذليتينا بصووومك .. روحي افطري ..
أم نواف هزأت ابتهاج ..
لأنها حست في كلامها استهزآء ..
ابتهاج: الله ينعنك ياللئيمة ..
سمر: مواهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
ابتهاج: وسسسخة ..
سمر: اللهم إني صآئمة ..
ابتهاج: اللهم طولك يآرووووووح ..
سمر:..... رح أكون أكبر منك وماأرد عليك ..
ابتهاج: كلي تبـــــن .. جد تنرفزيييين ..
سمر: اللهم إني صاااائمة .. تراك تجرحين صيامك ..
وكذا طووول اليوم ..
سمر تنرفز ابتهاج لين تسبها ..
بعدين تقول إني صائم ..
المهم عآد ..
أذن المغـــــــــرب ..
وفي بيت أبو خالد ..
كانوا الرجآل يفطرون على صوت الأذآن ..
فطوووور أول ..
والحريم لسا يطبخون ..
بس بعدها بثوآني ..
تجمعوا ع السفرة ..
وبدأ الهرررج والأكل والدعاوي ..
آشلي وشوق لسا مانزلوا ..
شوق نايمة ونسيوا لا يصحوها ..
وآشلي صلت المغرب بعد ماشربت كاس موية ونزلت ..
الموهيـــــــم عآد ..
من سالفة لسالفة ..
دخلوا الناس في سالفة أسرآر ..
وكيف إن موعد ملكتها قرررررررريب ..
بعد ثلاثة أيام بس ..
تقول جوري : واه يعني رمضانهم أفرآح !!
الموهيــــــــــــــم ..
كانوا يسولفون عن شهد ..
وكيف بيعزمونها للملكة ؟
لأنه في عدة ومايصحش تطلع إلا لضرورة ..
ومع زحمة النقآش ..
قرر البعض إن الملكة ضرورة .. وراح يعزمونها ويشوفون ردها ..
قاموا يصلون المغرررب ..
ورجعوا للفطور الثاني ..
ونفس الحال في بيت تركي ..
وشوق ماقامت إلا بعد العشا ..
وسفلت في فجر .. وهزئتها وتضاربت معها ..
وجلست حاااقدة طووول اليوووووووم ..
لأنها ماحصلت إلا بقايا سمبوسة متعب وماجد وزايد ..
^_^
وهذا كان أول يوم من أيام رمضآن الخيــــــــر ..
~[ خطوط .. ]~
بعد ثلاثة أيام .. في قاعة من القاعات الفخمة ..
أسرار وشوق في نفس الغرفة ..
أسرار بفستانها الوردي (بلون العنوان هع)
وشوق بفستانها العودي المنفووووووووش ..
يعني ماتدخل مع الباب ..
ايوه أكبر من فستان أسرار >> نرد على جوري ..
ومعاهم أم فهد .. وأم جهاد .. وسمر ..
شهد ماحضرت واعتذرت من الجماعة مارح تقدر تحضر ..
سمر كانت تخوف شوق وتهدي أسرار .. >> نذالة ..
طبعاً كل هذا بعد المغرب ..
كان مكياج أسرار ناااعم ياناث .. يناسب شخصيتها ..
وشوق مكياجها غاااااامق .. يناااسب شخصيتها ..
سمر تاكل .. وتشرب أسرار عصير ..
وشوق شوي وتبكي من الجوووع ..
وسمر مو معطيتها وجه ..
حتى ووصلت فجر .. وأكلتها ..
فجر .. طلعلها بطه صغيروووونة ..
سمر لابسة تفاحي عفش منفوش ..
وفجر لابسة جلابية زيتــــي .. فخمة ومناااسبة ..
أم جهاد تهدي في أسرار الي اشتغل عندها مسلسل الدمووع .
وأم فهد تهدي شوووق المصرقعة عشان يزبطون لها المكياج ..
وهي ماغير تااااكل ..
طيب .. خلصنا .. من العراااااايس الحين ..
ننزل تحت نشوف اشفيه ..
الأمهات كــــل أبوهم .
مشغوليـــن حدهم في الترتيب للملكة ..
أما البنات يلعبون عند الديجيه الإسلامي ..
يفتحون الي يبغونه ويرقصون ..
وروعة ورسل اشتغلوا زغاريد ..
أما أسيل ورسيل يبخرون المعازيم .. >> ياهووووه ..
المهم عاد ..
انزفن البنات على أشعار حلوة كنوع من التغيير خخ ..
مدري ليه ..
بس أسرار حاالفة يمين ودين ماتنزف إلا على شعر ..
وشوق عجبتها الفكرة ..
المهم ..
البنات اتصلوا بشهد وسمعوها ووعدوها يوروها الفديو ..
صوروا لها الملكة عشان مايفوتها شي من لحظات حياتهم ..
لأنها الحين جزء منهم ..
تقول جوري: لااااء .. جزء لا يتجزء ..>> سامحوني ..
بعد الزفة ..
أسرار بغت تموت يوم قالولها بيشوفك فهد ..
بكت ليييي قالت بس ..
مع إنه عادي
جوري تقول: يالصااااااايعة خخخ ..
المهـــم ..
شوق عاادي عندها .. دخلت عند جواد ..
ورمت الحيا في طريقها ..
تقول: هذا زووووجي ..
طبعاً وبخوها >> أرووح دعـــس ع العربي .
لأنه البنت أحلى مافيها حياها ..
إذا راح تصير بايخة يع >> ماعرف أعبر ..
شوفوا يا عزيزاتي انا جوري باكتب لكم لقاء شوشو و جوادي ..
يقول لكم دخلت شوق غرفة العروووسة ..
على بالها جواد سبقها .. وإنصدمت وهي تشوف الغرفة فاضية ..
دخلت هي وام جواد ..
أما امها راحت عند فهد .. ولدها ..
دخـ.......
و بس جات ليالوووو أترككم مع الخجل الغالية .. أقصد خجيييييل .. هع ..
دخل جواد وهي مبققة عيونها >> من الأسلوب أنا الخجل ..
تدور عليه يعني ..
جواد بصوته الضخم: أنا هنا ..
شوق انفجعت .. وبغت تمووت بمكانها ..
قالت : آصلاً , ما كنت أدور عليك >> وحدة كذابة ..
ضحك جواد بخفة .. ياعيني على الرقيق ..
جواد : آجل ليش جاية هنآ !!
شوق : خير ! القاعة مستأجرها عمي .. أي خدمة ؟
جواد رفع حاجب: فاااتحة خير ماشاء الله ..
شوق فيها الضحكة بس كتمتها .
جواد: نبدأ من جديد ؟
شوق: مرحبا ..
جواد: أهلين ..
شوق: ماتعرفنا مين الأخ ؟
جواد فطس ضحك: أنا جواد بن خالد الـ ..
شوق: ههههه .. وأنا شوق بنت متعب الـ ..
جواد: لاااا ؟ طلعتي بنت عمي أجل ؟
شوق: تخيل بس ؟ امم .. كيفك ؟
جواد: بخـــير ياعساك بخير ياعمري ..
بنااات ركززززوا معاي ..
لأنه بيصير شي مهم ..
شي مصيري .. شي خطيــــــــر ..
شي يتوقف عليه خط سير روايتنا ..
شوق خجلت ..
متصوريــــن الموــــقف ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاد لأول مره في التاريخ تخجل هالبنت ..
طيب نروح لأسرار وفهـــــــد ..
أول شي طلعوا فهد من الغرفة عشان أسرار تدخل ..
عشان لا يصيرلها موقف بايخ وهي تمشي بكعبها ..
بعدين هذا شرطها مايدخل قبلها >> موسوسة ..
المهم عاد ؟.؟.
دخل فهد ..
وهو خجلان خخخخ ..
فهد: مرحبا ..
أسرار: أأأأأأأأأهههههههأأأأأهههلين ..
فهد كتم ضحكة وجلس : كيفك أسرار ؟
أسرار: ببببببخخخخبخبخبخبخبخير ..
فهد: هههههههههههههههههههههههههههه..
أسرار انقهرررت منه .. عمى غبي .. ليه يضحك عليها ؟
فهد: طيــب .. مبروووووك ..
أسرار: ... يييي .. يباررررك في .. فيك ..
فهد: أسرار ..
أسرار: امم ؟
فهد: أحبـــــــــــ!!!ــــــــــك .!
طلع فهد وتركها وسط خجلها الي ذابحها ..
وقلبها الي يضرب بعنــــــــــــــــــــــف ..
أحبكـ // ..
وأخــ ج ـــل بقربــــك !!
ولا آدريــــــ،×،ـــــ ..
ويــنـ،ـ أحطــ×ــكـ فيهـ ؟!
المهـــم ..
بعد العشا .. المعازيم بدأوا ينصرفون ..
ومابقي إلا الأهلية ..
ومعاهم تركي ونواف وملك وعوايلهم باستثناء شوشو أكيد ..
فهد طلع بدري وراح للبيت وهو يسمع التهاني ..
أما جواد جلس حوالي ساعتين بعدين طلع خخخخ ..
وعلى طول ع البيت بعد هالليلة الي تتعب ..
الكل توجه لبيته .. إلا شوق وفجر ..
راحوا مع سمر لبيت شهــد العسل ..
شوق أصرت إلا بتسلم عليها بالفستان والمكياج ..
وبنفس الليلة ..
وتجاهلت آراء الي حولها بإن الصباح رباح خخخ ..
المهم عاد ..
في بيت تركي:
شهد:هاااه سمرووووه يامال الحكة .. لا تدقين كذا ..
فتحت شوشو الباب الي كان يدق بعنف سمر المعتاد ..
شوق جرت عليها وضمتها ..
شوشو مو مستوعبة .. شالساااالفة ؟ >> تناحة بنت العم ..
فجر دخلت: هذي شوقوه البلشة ..
شهد: شواااااااااااااااااااااقهـ ..
ضمتها بعنف .. وبوسط دموع البنتين ..
بعدتها شهد عشان تشوفها ..
شهد: ياعمررري ادخلي .. واااو مره حلوة يابت ..
شوق: هع هع هااااع .. عيونك الأحلى ..
فجر: وأناااااا ؟!
شهد: انتي الحلآ كله ..
شوق: فجر .. ترى يقالها ليلتي ..
فجر: يوم تتزوجين تصير ليلتك ..
شوق: فجييير .. اطلعي برا ..
فجر: هههههههههههههههه .. مالك صاااحب ..
بين الضحكات الحلوة ..
شهد دمعت عيونها ..
ربي عوضها عن الدانة بأخوااات ..
سمر دخلت بعد شوي وهي معصبة وتسب الي حولها ..
فجر: سلامااااااااااااااااااااااات خير ؟!
سمر: شهدوه .. أخوك هذا غثيييييييييييييييث ترى ..
شهد: ههههههه ليه ؟
سمر: تهاوشت معاااه .. كريـــهـ ..
شهد:طيب اش سوى بالضبـــــط ؟
سمر: أحول بعد .. أقول وين شهد؟ يقول مين انتي؟
شهد: وهو الصادق .. أي وحده تقول وين اختك يدلها علي؟
سمر: حبتيييين ياكوندليزا رايس .. المهم وآخر شي أصر إني حجه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ..
شوق: ماينلااااام ..
سمر: انتي بتسكتين يالعروس ولا أوديك لجواد مشووووهة؟
شهد: ههههههه لا تقربونها وهي معصبة ..
سمر طلعت نامت طوالي وطنشت البنات ..
بعد ربع ساعة انصرفوا البنات مع جهاد ..
وكل وحده رجعت بيتها ..
شوق تسحرت لييي انفقع بطنها ..
وبعد السحور ..
صلوا الناس الفجـــر .. وكملــــوا نوووووم ..
إلا في بيت تركي ..
شهد مانامت .. ولا قدرت تنام ..
حاولت أكثر من مره .. بس النوم مجافيها زي مايقولون ..
قامت تحممت ..
ورجعت تحاول النوم جنب سمر ع الأرض يعني ..
بس برضو مافيه فاااايدة ..
تحس ناقصها شي ..
ايييييييييييييش؟ مافيه غيره ..
نآيف ..
ولدها .. مر عليها خالد قبل كم يوم وأخذه ..
تبغى تتصل تتطمن على ولدها ..
بس تخجل .. وكمان مع خالد؟
يـــع قرف ..
بس هذا ولدها ..
مسكت الجوال بدون أي تردد ..
واتصلت على خالد ..
كآن هذا الثاني صآحي يفكر فيها ..
وبس شآف رقمها ع الجوال انشكــــح ..
رد بسرعة قبل لا تقفل: ألوووووووووووووووووووووو؟
شهد: ألو؟ مرحبا خالد ..
خالد: أهلين شهد ...
شهد: كيفه نايف؟
خالد تحطم: بخيـر ماعليه ..
شهد بتردد: مممـ .. ممكن أ.. ممكن تجيبه لي؟
خالد باستغراب: الحين؟!!
شهد: ايه .. بليييييييييييييييييز .. الحين ..
خالد: طيب بكره الصبآح .. الحين نايم أنا .. > كذآآآآآب ..
شهد: آآ .. طيب .. آ .. شكراً ..
وقبل لا يرد .. قفلت في وجهه وهي تبكي ..
وخالد من لحظتها قام وأخذ نايف معاه ..
وتوجه لبيت تركي ..
بعد ربع سآعة كآن ع الباب ..
شهد الي كانت للحين صآحيه قامت تفتح ..
وبس شافته انبسطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــت ..
مو خالد نايف ..
ضمته وبآسته .. ودخلت فيه للغرفة ..
تركت الباب مفتوح لخالد ..
لأنها ماانتبهت إنه جاب نايف أصلاً ..
ماهمها غير ولدها الي اشتاااااقت له ..
وفي كل لحظة كانت تتسآئل:
أنا كيف كنت بتركك للجوهرة؟
خالد قفل الباب وراح ..
ونفسه مجرووووحة من هالبنت الي حتى شكراً ماقالتها له ..
...
كآنت ليلة حزينة ع الاثنين ..
كان فيها أكثر منخط ..
خط فرح .. وخجل وحزن وخط جروح ..
~[ خصآم ..]~
بعد مرور ثلاثة أيام ..
في بيت جهاد ..
أول شي لازم أقولكم إنه مع الحمل ..
بدت فجر تصير أكثر عصبية ..
تحمق وتتنرفز من أي شي .. مع إنه أكثر الي ينرفزها تاااافه ..
بس الحمل مرررررره مضايقها ..
وصايرة على أدنى شي تصارخ وتبكي !
الحين:
شوق نايمة عندهم من يومين ..
فجر في المطبخ تطبخ وتسوي الأكل ..
لأن جهاد وأمه مايرضون الشغالات يمسكون أكلهم ..
وشوق تركض في البيت مع أسرار ..
يتضاربون على شريط فديو توم وجيري ..
وأم جهاد جالسه تتفرج طبخة في التلفزيون ..
المغرب قرب يأذن ..
وفجر كانت تودي الأكل للسفرة ..
ومع بطنها الي كبر حبتين صغيررررة جداً ..
كانت تعبااااااانة ومالها حيل ..
وهي ماسكة الشوربة بتوديها للسفرة ..
ركضت أسرار عندها وجرتها من جلابيتها ..
وشوق بدون قصد ضربتها على بطنها وهي تطارد أسرار ..
وكردة فعل طبيعية .. طاحت الشوربة من يدها ..
ومسكت بطنها بألم ..
شوق كانت تضحك بكل برووووووووود ..
أسرار: لاااااااء .. شووووربتي .. فجر شوفي كيف سويتي ..
شوق: عادي .. القدر مليآن ..
أسرار: بسووورعة روحي حولي شوربة جديدة ..
فجر وقفت وعطت أسرآر كـــف !
الشي الي فاجأ الكل ..
بما فيهم أم جهاد الي دوبها تنتبه للي يصير ..
طلعت فجر بدموعها لفوق ..
اتصلت أم جهاد في ولدها يجي يشوف فجر ..
أسرار كانت تبكي في الصالة ..
وبس دخل جهاد وشافها راح لها وضمها ..
جهاد: أسرار حياتي اشفيك؟
أسرار: اهئ اهئ آآآآآهئ ..
جهاد: شوق اشفيها أسرار؟
شوق ماتكلمت وأصلاً كانت في المطبخ عشان مامعاها طرحة ..
أم جهاد: مافيها شي بس مرتك الله يهديها ..
أسرار: آآآآآهئ ..
جهاد: اشفيها فجر ؟ اش سوت؟
أسرار غااااصت بحضنه: آهئ .. عطتني كككككف ..
جهاد عيونه انفتحت على وسعها غضب ..
ومن دون لا يسمع أي شي ثاني ..
توجه لغرفته ..
دخل وقفل الباب ..
وحصلها واقفة عند الشباك ..
تطل ع الحديقة الخضرا ..
جهاد لفها ناحيته بعنف: انتي كيف تتجرأين وتمدين يدك على اختي؟
فجر شوي وتبكي: وخير ياطير؟ وإذا ضربتها يعني؟
جهاد بعصبية: فجـر .. أسرار يتيمة .. ومو من حقك تمدين يدك عليها ..
فجر: وإذا يتيمة؟ أجل يصير الي تسويه فيني ؟
جهاد: ليه هي وش سوت؟
فجر بكت: جهاااد أنااا ماعدت أتحمـــــــل .. خلآآآآآآآص ..
كل يوم الفطور علي لأنه حضرتك انت وخالتي ماتبون الخدامات يطبخون ..
وكل يوم أنواع الفطور تزيد .. أمك مريضة سكر وضغط .
وأكلها لازم شكل ..
واختك هذي مريضة قلب ولازم تتدلع علينا عااااااااد ..
وانت ماتاكل أي شي ..
وكل واحد يبي أكثر من صنـــــف ..
حضرتك سمبوسة دجاج وشوربة عدس أحمر والحلى تشيز كيك ..
ولاااا ترضى تاكل غيرها أو ينقص منها شي ..
وأسرار شوربة عدس أصفر مدري وش فارقه عن شوربتك .. وبسبووووسة ..
وسمبوسة باللحم ..
وأمك سمبوسة خضآر وشوربة كروكر .. وماتبي الحلى إلا مهلبية بالجوز ..
وبنت عمك هذي الي يسمونها شوق ماتبي إلا سمبوسة عجين ورقاق ولاماتاكل ..
وفوقهم إيدام بطاطس وحلاها حضرتها ماتبي من مهلبية عمتي .. لأنها بالجوز..
وهي ماتبي إلا بالفستق ..
خييييير؟ اشتغلت خداااامة أناااااااااااااااااااااااااا ؟ وأنا آكل أي شي وانثبررر ..
لأني ماقدر أسوي الي يعجبني ..
مااايمديني .. مااألحق ..
وأضطر آكل التمر وسمبوسة أسرار الي تضاربني عليها بعد ..
وررربي ملييييت .. وآخر شي تصربني على بطني الي تدري إنه متعبنننني ..
وتقول قومي سوي الشوربة مره ثانية ..
والله ماسويتلها .. وتاااكل تبن فوقها ..
والله ينعن العيشة هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذي ..
جلست ع السرير وتبكي وتناظر جهاد ..
جهاد يصارخ: انتي اش فيك اليوم؟ أبد مو طبيعية ..
فجر: أنا اليوم مو طبيعية ... انتو كل يوووووووووم ..
كل يووووم مو طبيعيين .. عيلة مدري كيف جاااااااااايه ..
كلها مرض كلها غثا مااافيه أحد يضحك ..
أشكي لعمتي تقووم عني ولاكأني أكلمها ..
أشكي لأسرار همهالعبتها ومرضها ..
أشكيلك تقول موووو فاضي ..
أبتسم في وجه أمك تكشر وتروح تنام ..
أبتسم لأسرار تبكي هي الثانية وتحسدني ع البسمة الي اتغصبها ..
أبتسم لك تقول ماأبتسم لين تشفى هالرجل ..
مااادري ليه انتو كذا ..
انتو ماعندكم إلا ربع همومي ..
أجل لو تحسون في الي أنا حاااسه فيه اش بصير فيكم ؟؟
جهاد: أبد .. اليوووم مجنوووونة انتي ..
فجر شالت العكاز من يده ورمته ..
جهاد حس بالإهانة بس ماتكلم ..
فجر: طلقني ياجهاد ..
جهاد: مجنونة انتييييييييي !؟!؟!؟!؟!!!!
فجر: ايه مجنووونة .. يلا طلقني .. كانك رجااال طلقني .. كان العجز ماينقص من رجولتك طلقنييييييييييييييييييييييييي ..
جهاد جاته الفرصة عشان يثبت إنه رجآل ..
وهو يبغى يثبت إنه رجال ..
هي بكت بكت بكت وضربت راسها بفراشها الناااعم ..
وظلت تبكي ..
وجهاد يبي يسويها ..
بس .. هو ..
يحبهآ ..
طلع من الغرفة مقهووووووووور منها ..
مر هاليوم بخصآم ..
والكل فطر بنفس غير هالاثنين ..
خصآمهم لأول مره هز من نفسيتهم ..
لأنه أول خصآم بينهم ولا يدرون كيف يصلحون الوضع . !
بعد صلاة العشا ..
وفي غرفة أسرار ..
شوق جالسه تسمع حكاوي أسرار عن المدرسة ..
وشوي إلا ويتصل فيها جواد ..
شوق: ألوووو؟ نعم ؟
جواد: سلام ..
شوق: خير؟ مين ..؟
جواد: أنااا جواد ..
شوق: أووه صح .. سووري ماشفت رقمك رفعته على طول..
جواد: مو مشكلة حياتي ..
شوق خجلت: احم .. كيفك؟
جواد: بخير عساك بخير ..
شوق: لحظة جواد ..
طلعت شوق وسط ضحكات أسرار ..
شوق طلعت من هنا وفجر دخلت ..
فجر: مرحبا سوسو ..
أسرار: هلا ..
فجر: أسرار .. آآ .. أنا آسفة ..
أسرار: عادي ياقلبي ماصار شي ..
فجر ضمتها: أوكيه بروح أجهز نفسي ..
أسرار: وين رايحة؟
فجر: مو برايحة مكان .. بس أكشخ لنفسي ..
أسرار بخبث: آهااااااااااااااااا ..
فجر: ههههههههه خربتي من بعد الملكة ..
طلعت فجر من عند أسرار واتصل عليها فهد ..
أسرار ماردت ..
ومره مرتين وثلاثة .. وطفشت ..
ردت بس بدون ماتتكلم ..
فهد: يعني زعلانة؟ ولا خجلانة ؟
ضحكت أسرار وبخجل: الثانية ..
فهد: آهااااا .. طيب كلميني على إني وحده من صاحباتك ..
أسرار: يييع .. انت أغلى ..
فهد: هههههههههههههههه ..
أسرار: والله طلعت من غيييير قصد .. وررررربي ..
فهد: هههههه .. المهم إنك قلتيها خلاص ..
أسرار: جد بااايخ روح روح ..
فهد: ههههههه .. وين شوقوه ؟
أسرار: مدررررررري .. راحت تكلم جواد ..
فهد: شف هالصااااااايع ..
أسرار: ههههه .. طالع على ولد عمه ..
فهد: أفاااا ياسوسو .. وش ذااااا ؟؟ ماهقيتها منك بصراحة ..
أسرار: هههههههههه .. خلاص سوري ..
فهد: أسرار .. ممكن .. آآآ .. أبي أطلع معاك للمطعم ..
أسرار بخجل: كلم جهاد .. أنا مالي دخل ..
فهد: أوووكيه .. بس انتي موافقة؟
أسرار: ايه ..
فهد:.............................................. ......
أسرار: ليه ساكت؟
فهد: أنتظرك تتكلمين ..
أسرار: ماعندي شي أقووووله ..
فهد: أسوري عندي سؤال ..
أسرار: تفضل ..
فهد:........... تـ ... تحبـ .. تحبيني؟!
أسرار خجلت موووت:.......... آه .. ايه ..
فهد:............ أنا أكثررررررررررر ..
أسرار: فهد اعذرني ..بروح .. أصلي العشا ماصليت..
فهد: طيب ياعسل .. انتبهي لنفسك ..
أسرار: من عيوني .. انتبه لحالك ..
فهد: أوكيه حياتي باي ..
أسرار: باي ..
قفلوا وهم حدهم مستانسين ..
~[ حياة الملوكـ .. ]~
في بيت أبو خالد ..
البنات في غرفة رسل يتفرجون تلفزيون ..
أبشركم آشلي مابقالها شي وتتقن العربية ^_^ ..
كانوا يتفرجون فلم هندي ..
ومندمجيــــن ع الآآآآآخر ..
دخل راشد وهم مو حاسين فيه ..
آشلي: يوووووه .. مره حلووووو ..
راشد فتح عيونه ع الآخر ..
رسل: لالا .. هذا أحلى ..
رسيل: ههههههههه .. لا البطل أحلى واااحد ..
رسيل: ولا واحد فيهم حلوووووو .. يييع ..
آشلي: لا حرام عليك .. هذا وسيم ..
رسل: أوووخص أشووول .. صرتي احتراف في العربي ..
آشلي: هههههههه .. تدرون يابنات؟
رسيل: ايش؟
آشلي وقفت: ولا واحد حلو .. راشد أحلى واااحد في الدنيا ..
درات تسوي حركة رومانسية وخبطت في راشد الي ضمها ..
راشد: ههههههههه كفوووو أم أحمد ..
آشلي: انت من متى هنا؟
راشد: من يوم قلتي ان هالهندي حلوووو
رسل:ههههههههههه ..
راشد: اسيل ورسيل أبوي يبيكم ..
البنات عرفوا إن الموعد قررررب وإنه بيسألهم ..
عن رايهم في عيال عمهم ..
أسيل نزلت بيأس واستسلام ..
ورسيل نزلت بكل تمرد .. وباين بعيونها أشيآء وأشيآء ..