البارت التاسع والعشرون الفصل الاول
اكيد الكل مستغرب من اللي صار مع بسام وبندر
قبل المشهد اللي صار بفترة ...
اسيل _ بسام سامحه بالله عليك شوفه كيف كل يوم يجي ويسلم ويطمن ويعتذر كمان حررااام عليك يكفي
بسام _ اسيل انتي تعرفي غرام غلاتها عندي اكثر من أي احد وهو كان السبب في دمارها
اسيل _ لاااااااا والله مو هو السبب هو ماكان يدري حرام عليك وكان بيخطبها ولا هي المسكينة تدري بعدين انت سامحتها ليش ماتسامح بندر يابسام هذا صديق العمر الوفي
بسام _ خلاص يااسيل
اسيل _ ايوا كل مااقولك الحق تقولي خلاص لا بسام مو خلاص صدقني لمن تتصالحو راح تتصلح الامور كلها بعدين اعرفك انت منت من النوع الحاقد انت متفهم ومتسامح جات على بندر سامحه
بسام _ طيب اتركيني انا اتصرف
اسيل _ يازينه حبيبي المتفهم
وباسته على خده
بسام _ كمان وحدة هنا واروح ابوس اللي جابه بندر
اسيل _ لا مافي
بسام _ ياقاسية
في الفترة هاذي كانت اسيل بس تزن على راس بسام بهذا الموضوع
بعده بيوم
كان بسام في محل يشتري ويتكلم في الجوال وبعدين قفل من المكالمة وخرج المحفظة يدفع حط الجوال على الطاولة وحاسب وخرج ونساه وركب سيارته وحرك وبعد فترة تذكر ورجع للمحل وسألهم وقالو له ماشافه جوال
خرج من المحل وكان معصب وحاط يده على راسه يفكر الا سمع صوت من وراه
__ _ جوالك يالغالي
قلب بسام مستغرب لقي بندر ماد يده بالجوال
بندر _ انتي ماتترك هالعادة فاكر في بريطانيا لمن المحلات كانت تشتكي من نسيانك للجوال والله انا شاكك تكون عجزت من ورانا
بسام كان واقف مستغرب لثواني يطالع في بندر وبعدها استوعب ومد يده اخذ جواله
بسام _ شكرا
بندر _ العفو تصدق يابسام لي صاحب غالي علي الا هو اعز اصحابي زعلان مني وانا مالي ذنب ومو راضي نتصالح
بسام _ اووه مشكلتك عويصة
بندر _ اووف عويصة مرة وحدة على كذا يبغالها استشاري
بسام _ في دكتور اسنان طيب اعرفه
ملاحظة : بندر يخااف مرة ويكره دكاترة الاسنان عنده فوبيا منهم
بندر _ لعيونك اروح واخلع ضروسي كلها
بسام _ هيا روح
بندر _ اهب تبغاني اصير عجيز مثلك
بندر _ طيب نظرا لمشكلتي العويصة لو مكاني ايش تسوي
بسام _ والله كنت حقرته وقت مايصالحني يصالحني
رفع بندر حواجبه مستنكر الكلام _ ياسلام بس وجهة نظر تنصحني فيه يعني
بسام _ افضل الطرق
ضحكو بعدها الاتنين
بندر _ خلاص ترا وحشتني
بسام _ خلاص بس ترا ماوحشتني
ضحكو وخذو بعض بالاحضان ومن يومها رجعو زي زمان واحسن كان بسبب محاولات اسيل وكمان بندر اللي كان بشكل يومي يحاول يكلم بسام باي طريقة واتفقو مايقولو لغرام عشان نفسيتها الين ماتفك الشاش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشرقية
نزل عمار ياكل وراح على عدنان اخو متعب سلم عليه وتقهوى معه ولاهو مهتم في الجوال لمن وصل الفندق قرر الاخ يشحن الجوال >> مايدري ايش المصايب اللي وراه
الساعة 2 في الليل
دنيا جالسة بس تبكي وروان وخالد متواصلين بالجوالات وكل واحد متوتر وخايف على عمار
خالد _ دنيا الجوال يرن يرن
دنيا نست نفسها ونست التعب والنوم وكل شي _ واخذت الجوال من اذن خالد
عمار _ الووووووووو
دنيا تبكي _ ..............
عمار _ الو خالد انت سامعني خالد
دنيا _ كيفك عمار
عمار سكت شوية _ دنياااااا
دنيا _ ايوا كيفك عمار
عمار _ الحمد لله كيفك انتي
دنيا _ تبكي ...........
عار بصوت فيه حب وحنان _ دندونتي انتي تبكي
دنيا _ .............
عمار _ دنددونتي وش فيك ليش تبكي
دنيا من بين دموعها _ عماااار الحقني الله يخليك
عمار بخوف واضح _ ايش فيك دنيا اتكلمي
دنيا تبكي _ عمار ملكتي يوم الاثنين الحقني
عمار انصدم _ ايييييييييييش ملكة مين انتيييييييي
دنيا _ ................. مو واضح غير صوت بكاها
عمار بعصبية _ دنيا ردي عليا اتكلمي
خالد شاف دنيا مرة منهارة من البكى اخذ الجوال منها
خالد _ الو
عمار _ خالد ملكة مييييييين هذي اللي اليوم
خالد _ ملكة دنيا
عمار _ دنيا راح تتزوج ميين
خالد _ هشام ال.......
عمار بصراخ _ لالا مو معقول مو معقول انا مو مصدق متى صار هذا الكلام
خالد _من امس في الليل ابوي قال الخبر واحنا نتصل عليك جوالك مقفل
عمار _ لالالا ياللله انا مستحيل اخلي دنيا تروح مني
خالد _ عمار الحق ترى الملكة اليوم جاين الرجال بعد المغرب شوف اقرب حجز وتعال
عمار _ انا حتصرف بس اعطيني دنيا
عمار _ الو دندونتي
دنيا تبكي _ ................
عمار _ دندونتي لاتخافي محد يقدر ياخذك مني انا راح اجي مافي شي راح يفرقنا اهدي انتي ولاتبكي طيب حبيبتي
دنيا _ طيب عمار الله يخليك تعال انا محتاجتك عمار انا مقدر اعيش من دونك
عمار _ وانا كمان خلاص لاتخافي انتي انا جاي
قفل عمار من دنيا واتصل على المطار يشوف رحلات مالقى غير يوم الثلاثاء او يوم الاثنين في الليل
عمار _ صار يخبط راسوا في الجدار ياربي ايش اسوي مافي وقت الفجر قرب انا لازم اتصرف مستحيل دنيا تروح مني
اتصل خالد عليه
عمار _ ايوا خالد
خالد _ ها عمار ايش سويت ترى الوقت مو في صالحنا
عمار _ مالقيت رحلات ياخالد مالقيت
خالد _ يووووووووووووه وش الحل طيب كيف راح تجي عمار لازم تجي ترى ابوي جابر دنيا غصب على الزواج
عمار _ ماعاش اللي ياخذ دنيا مني اقلك انا دحين نازل جده
خالد _ مو تقول مافي رحلات
عمار _ خلاص انا نازل بر
خالد _ لاعمار الطريق طويل 14 ساعة
عمار يزعق _ طويل طويل اجل تبغاني اجلس اكتف يدي هنا واشوف دنيا تضيع من يدي بكل سهولة
خالد _ يالله ياعمار والله مو عارف ايش اسوي
عمار _ اسمع انت بس انتبه لدنيا لاتبكي ماابغاها تزعل وماعليك مني انا دحين خلاص انزل
خالد _ طيب ياعمار بس انتبه على نفسك لاتسرع ترى الطريق طويل ويخوف
لم عمار اغراضوا وحاسب الفندق واخذ سيارة عدنان ونزل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
موعد مستشفى غراام
في غرفة بيضاء فيه مراية كبيرة وسرير ترقد عليه بنت ناعمة وغامضة نفسيتها مدمرة والى الان متماسكة ومتهورة لابعد الحدود بنت تحب كل الي حوليها بس تعبت طاحت في وسط الطريق بعد ماكانت طايرة باحلامها مع فارس احلامها واكتشفت في النهاية انه مايستاهلها بس للاسف هي للان تحبه
على الكنبة كانت اسيل قاعدة وعلى الكرسي ام غرام وعلى طرف السرير بسام اللي كان هو واسيل محلين الجو بمزحهم وهروجهم اللي كانت تمحي التوتر شوي
دق الباب ودخل الدكتور والسستر
الدكتور _ غرام ال ... كيفك
غرام _ الحمدلله
الدكتور _ جاهزة
هزت غرام راسها بالايجاب
قامت غرام قعدت بكرسي قدام المراية بالضبط وبدا الدكتور يفك الشاش اللي على وجهها
غرام غمضت عينها وسبحت في افكارها _ يالله حاسة مشاعري متناقضة مبسوطة حرجع زي زمان وحزينة اني حارجع زي زمان بس من غير بندر طيب يمكن الحروق ماتختفي مزبوط يارب انا تعبانة وحاسة اني متعبة كل اللي حولية
كان كل ماتروح طبقة من الشاش تحس بتوتر وخوف من الحياة الجاية التشوهات كانت موقفتها في مرحلة وحدة من حياتها لكن الحين غيييير
فك لها كل الشاش حتى اللي على رقبتها ويدها
اسيل ماستحملت ودمعت كانت غرام تسمع اللي حوليها يقولو الحمدلله
فتحت عينها ببطء
شافت غرام اللي كانت تدور عنها غرام شافت نفسها اللي كانت ضايعة منها شافت حياتها زمان ويا بندر ويا صحباتها
غرام صارت تمسك اماكن الحرق وتطالع في يدها
الدكتور _ لا العملية نجحت مية بالمية حمدلله على السلامة
بسام _ الله يسلمك يادكتور يعطيك العافية
خرج الدكتور والسستر
قامت غرام وقربت من المراية مرة وصارت تمسك وجهها مهي مستوعبة
اسيل قامت على طول وحضنت غرام من الجنب وهي تبكي
اسيل _ اللف حمدلله على السلامة رجعتي ياغرام رجعتي
بسام قرب منهم وماسك كتف غرام _ حمدلله على السلامة يااحلى بنوتة بالدنيا
قامت ام غرام من كرسيها وقربت من بنتها بعدت اسيل منها باستها وحضنتها وقالت لها _ مبروووك يابنتي الصغيرة يااحلا البنات
هذا كله صار وغرام وجهها ماكان عليه غير علامات الاستغراب والدهشة
بسام قلب غرام عليه ومسكها من كتفها وهزها هزة خفيفة
بسام _ اشبك يابنت فقدتي الذاكرة ولا نسيتي شكلك
هنا غرام بدت الدموع تتجمع في عيونها وحضنت بسام بقوووة غاصت فيه
وصارت تبكي بحرقة مهي عارفة تبكي عشان جرحها من بندر ولا عشان اللي سوته في حالها ولا هاذي دموع الفرح ولا عشان حياتها اللي راحت بلا شيء عشان واحد خدعها ( على بالها ان بندر خدعها ) ولا عشان كل الاسباب هاذي تجمعت وحرقت قلبها كيف تعبت اخوها معاها واللي اعز من اختها
صار بسام يمسح على شعرها ومو عارف ايش يقول يواسيها شاف الصمت احسن وسيلة تهديها لانها في ذا الوقت ماهي متحملة كلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جده
دنيا وخالد وروان حالهم على ماهو عليه بس يتصلوا على عمار ويتطمنوا عليه في الطريق اذن الظهر وهما لسه صاحين دنيا خايفة موت على عمار لان الطريق الصحراوي يخوف روان وخالد كانوا تعبانين من كثر السهر لهم يومين مواصلين
دنيا _ يالله ياخالد الساعة 2 متى راح يوصل
خالد _ الطريق طويل لسه بدري
عمار كان مسرع مرررررررررررره ويسوق بتهور كان بس يفكر في دنيا وفي الوقت متى يوصل لازم يوصل قبل المغرب ولا راح كل شي
الساعة 5 العصر
دخل ابو عبد العزيز غرفة دنيا لقاها جالسة هيا وخالد
ابو عبد العزيز _ انتي لسه مالبستي يلا قومي البسي
دنيا _ ماابغى
ابو عبد العزيز _ لاتطولينها وهي قصيرة قومي البسي وتعدلي عريسك جاي دحين
دنيا _ ياربي ياخالد ابوي بيذبحني
خالد _ ماعليك طنشي
دنيا _ دق على عمار الوقت راح شوف وينه
اتصل خالد على عمار وقله انه قرب باقي له كم 150 كيلوا ويصول
راح خالد يلبس عشان يستقبلوا هشام وابوه ودنيا مو راضية تلبس شي جالسة بالبيجامه
جات ام دنيا وصرخت عليها عشان تلبس لكن رفضت كانت بس تدور في الغرفة قلقانة على عمار
الساعة 7 المغرب وصل العريس وابوه والمملك
في غرفة دنيا
دنيا كانت تبكي لان الموضوع انحسم خلاص عمار لسه ماجا اتصلت عليه من جوال خالد
عمار _ ايوا خالد
دنيا _ عمار انت وينك
عمار _ حبيبتي دندون انا باقي لي حق نص ساعة وادخل جده خلاص
دنيا تبكي _ عمار الله يخليك تعال بسرعة الناس تحت
عمار _ لاتخافي انا جاي
ام دنيا ورهف عند الحريم تحت ودنيا فوق في غرفتها تدور خايفة وتبكيي والرجال بالمجلس يتفقوا
الشيخ _ توقيع العروسة
ابو عبد العزيز _ خالد قوم ودي الدفتر لااختك
خالد _ حاضر يبا
طلع خالد ولقى دنيا تبكي وتلف من القلق
دنيا اول ماشافت الدفتر _ لالا مستحيل خلاص خالد كل شي راح
خالد كان حزين على حالة دنيا _ .............
خالد _ دنيا ايش نسوي عمار تاخر
دنيا _ هو قلي قريب لاانا ماراح اوافق لالالالالالالا