روايات وقصص رواية حقوق العشق محفوظة بقلم دروب المحبه ( رواية سعودية جريئة ) - روايه كامله




دنيا _ عمار وجعوو لو غرقت
عمار ميت ضحك عليها _ كيف تغرقي وحنا على الشاطيء
وصارت دنيا ترشه بالموية وهو بعد يرشها ويضحكو
دنيا _ خلاص عمار تعبت
عمار _ تعبتي خلاص اشيلك اكيد مافيكي تمشي
وفعلا شالها ودخلو البيت وهو شايلها وهيا تصارخ
دنيا _ عمور وجع لو طحت وتكسرت
عمار _ حبيبتي ماتقدري تطيحي وانا ماسكك
دنيا _ طيب وين حنروح انا جيعانة
عمار _ حياتي جيعانة الحين اطلعي البسي وعلى طول نروح
دنيا طلعت تلبس بسرعة زي الاطفال
دنيا خلصت وقعدت تستنى عمار
دنيا _ سنة عمور هيا
عمار _ كاني حبيبتي خلصت
دنيا _ حركات وش هالكشخة
عمار _ تسلمي عيون حبيبتي الحلوة اللي تشوف كل شي حلو ياعمري
دنيا _ يلا تراني جيعانة
عمار _ وااه دندون مو قبل شوي اكلتي
دنيا _ ياكذاب وجعع والله من اول ماصحيت مااكلت شي
عمار _ هههههههههه خلاص طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ حبيبي خلاص هيا روح نام لك يومين مانمت
بندر _ حياتي ودي اقعد معك اكثر
غرام _ والله حبيبي لمن تصحى اكلمك على طول
بندر _ طيب غرامي مع السلامة
غرام _ احلم فيني
بندر _ اكيد من غير ماتقولي ياغرامي انتي معاي في نومي وصحياني
غرام _ خلاص حبيبي تصبح على خير
بندر_ وانتي من اهله يلا مع السلامة
غرام _ في امان الله حبيبي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار يطالع في دنيا بحب
دنيا _ ايش فيك تطالع فيني
عمار _ ابغى املي عيني منك احبك وش اسوي
دنيا سكتت
عمار _ روحي وش رايك اطلب ايس كريم
دنيا _ امممم ايوا
عمار _ غالي والطلب رخيص
بعد فترة
عمار _ تدري دندونتي بكرة مسافرين
دنيا _ ايوا حاسبتها دارية
عمار _ ها بس ايش رايك في الايام اللي قعدناها هنا
دنيا_ حلوة
عمار _ نعيديها ولا يهمك الصيفية الجاية
دنيا _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ يووه فهودي ليش تبكي
فيصل _ هههه كانه حيرد عليكي
فرح _والله دوبي مأكلته ومروشته وسويتله كل اشيائه
فيصل _ لا يكون تعبان بس
فرح _ بالله طيب بتصل على امي اقولها
فيصل _ وش رايك نروح للدكتور
فرح _ ماادري
فيصل _ طيب يلا البسي نروح لخالتي ونشوف نروح للدكتور ولا
فرح _ طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام فرح _ مافيه شي
فرح _ طيب يمى ليش يبكي والله جنني
ام فرح _ يابنتي في هالسن طبيعي يبكو يمكن مضايق من الحفاض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل
دنيا _ يلا عمار احلف ماتجي السرير
عمار _ يالله كل يوم لازم احلف خلا مابجي
دنيا _ لا عمار احلف
عمار _ طيب والله مابجي
دنيا _ مابجي فين كمل
عمار _ والله مابجي السرير خلاص
دنيا _ ايو كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم التاني
عمار _ دنيتي يلا قومي
دنيا وهي دوبها تفتح عيونها تلاقي عمار مرررة قريب منها
عمار _ صباح الخير
دنيا _ صباح النور
وباسها على خدها وراح
بعد فترة
عمار_ تدري باقي ساعتين على الطيارة وحن لسة هنا
دنيا _ ياسلام عليك طيب قوم اتروش
عمار _ طيب
دخل عمار يتروش وخرج وهو بالمنشفة
دنيا _ عمار ماشفتني وين حطيت الشنطة البيضا
وانتبهت ان عمار بس بالمنشفة وقلبت وجهها على طول
عمار _ ماادري يمكن في الدولاب
دنيا _ انت واقف كذا ليش مالبست في الحمام
عمار _ اخاف ملابسي تتبلبل
دنيا _ ياسلام طيب روح البس باغرفة التانية ابغى ازبط الشنط هنا
عمار _ ماني لابس الا تختارلي لبس
دنيا _ ياسلام طيب روح المطار بالمنشفة ايش همني
عمار _ واااي وتروحي مع واحد بمنشفة
دنيا _ عمور البس انا مو امك اختارلك لبس
عمار _ يسعدلي اللي يقول عمور بس انتي زوجتي ومسؤولة عني زي مو انا مسؤول عنك
دنيا _ طيب عمار اما خليتك مهرج
وراحت وجابت برمودا ابيض مشجر ببنفسجي وبلوزة صفرا فيها نقشات اخضر وجاكيت من غير اكمام ازرق
عمار _ دندونتي معقولة البس كذا فشيلة اروح كذا المطار
دنيا _ مالي شغل مين قلك تقولي اختاريلي لبس
عمار _ حبيبتي حيستقبلونا ناس
دنيا تضحك _ مالي شغل
عمار _ طيب فداك لو البس لبس العاب مايهمني
وراح ولبس وطلع شكله نكتة
عمار _ اااخ يادنيا خربتي سمعتي في الكشخة
دنيا وهي ميتة ضحك _ بس شكلك حلو
عمار _ انتي الاحلا ياحلامن الحلو
دنيا _ والبس هالجزمة معاهم
عمار _ حراام دندونتي جزمة حمرا مع هالمهرجان موناقص الا شراب فوشي واصير مهرج
دنيا _ تصدق فكرة بس خذ هذا الشراب احلا
عمار _ الله بني مع جزمة حمرا عرفت ذوقك يابنت العم
ودنيا قعدت في الارض من الضحك
عمار راح مشط شعره
دنيا _ لا استنى انا اسويلك
واخذت المشط ومشطت له شعرهوعمار كان مبسوط لان دنيا مبسوطة وتمزح معاه وقريبة منه
عمار _ دندونتي كل شعري على جمب كأني من الستينات حرام عليك
دنيا _ لا كذا حلو عموري والبس ساعتك اللي جلدها اسود
عمار _ فديت اللي يقولو عموري الحين البسها ولا يهمك
في المطار
عمار _ شفتي دندونتي ارتحتي شوفي هالبزر كيف يضحك على شكلي
دنيا _ والله معه حق
عمار_ كمان انتي تضحكي ماصارت
دنيا _ هههههه طيب ايش اسوي والله شكلك نكتة
عمار _ طيب دندونتي يصير خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلص هالبارت على كذا
عمار ودنيا رجعو وحيهم مكملة بس ايش حيصرلهم
والام الجديدة فروحة ايش حيصيرلها
ريم وراكان
بندر وغرام
نشوف في البارت لجاي
 


البارت الثالث عشر
وصلت طيارة دنيا وعمار وكان في استقبالهم خالد وعادل واحمد
عادل + خالد + احمد _ ههههههههههههههههههههههههههه
عمار يكلم دنيا _ عاجبك كذا شوفيهم من بعيد يضحكوا على لبسي اروح شياكة واجي مهرج
دنيا وهيا ميته على نفسها ضحك _ هذا قرارك اتحمله ههههههههههه
عمار _ ياشيخة اروح شربة انا في هذي الضحكة
خالد _ هههههههههههههههه لوسمحت ياخ في واحد هنا رحلتوا وصلت اسمه عمار ومعاه اختي مالمحته ياعبد الحليم حافظ
عمار _ انت انطم عني وخلونا نخرج بسرعة من هنا
عادل _ ههههههههههههه وش فيك اخوي لهدرجة العرس خبصك رحت شياكة وجيت مهرج
عمار _ امشوا امشوا بس ويدف في العيال
احمد _ هههههههههههه دندون كيف قدرتي تركبي الطيارة مع لبس المهرج هذا

دنيا_ ههههههههههههههههههههههههههه
عمار _ طيب طيب اضحكوا اضحكوا
خالد يطلع جوالوا من الجيب _ تكفى لحظة يبغالك صورة وعلى طول على اليوتيوب
عمار يسوي حركات عشان يتصور _ هههههه يلا اكتب تحتها مهرج من سبب ضحكة
مشيوا كلهم ومحد فهم قصد عمار غير دنيا
ركبوا السيارة ووصلوا العرسان بيتهم وراح كل واحد بيته
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح وفيصل + فهودي
فرح _ فيصل والله تعبت بنام شوية
فيصل _ لالا تنامي ايش هذا الصغنون مااعرف اتصرف فيه
فرح _ فيصل خليه عندك بس نص ساعة
فيصل _ والله فروحة اخاف
فرح _ هههههههه ليه شايفه جني
فيصل _ والله انه قمر بس اخاف اشيله شكله وجسمه كذا صغير
فرح _ طيب روح جيب هنادي
فيصل _ ليه فين فهد
فرح _ عندوا مناوبة
فيصل _ طيب دحين اروح اجيبها
فرح _ فصولي شوف كيف يمد يدوا على فوق
فيصل _ ازيييييييينوا حبيب ابوه على بالوا ملاكم الاخ
فرح + فيصل _ ههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت غرام
ام غرام _ السلام عليكم
غرام _ وعليكم السلام وشالت لاب توبها وطلعت الدرج
ام غرام _ طيب سلمي عليا على الاقل واجلسي معايا
غرام _ مو فاضية روحي اجلسي مع ام فلان وعلان
ام غرام _ من جد ماعرفت اربيك
غرام تضحك بسخرية _ مااعتقد ان كان عندك وقت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح
فرح _ جنني ياهنوده
هنادي _ واااااااي يازينو سمي حبيبي
فرح _ شوفي كيف يبتسم لك
هنادي _ ايوا هذا عشان سمع اسم سميوا
فرح _ مره واتقة الاخت
هنادي _ صح امي وصتني اسوي لك مرق
فرح _ هنوده تكفين لا والله طفشت من اول ماولدت وامي تاكل فيا
هنادي _ هذا عشان صحتك ياخبلة
فرح _ أي صحة شوفي كيف صرت دوبه مدري والله شكلي بتعب في الرجيم
هنادي _ هههههههههههههه
بين ضحكاتهم ومزحهم وكانوا مبسوطين مرة من شكل فهودي وحركاتوا
هنادي _ فروحة ايش فيك
فرح _ دايخة ياهنادي دايخة
هنادي _ بسم الله عليك يمكن من السهر مع فهودي روحي نامي وريحي انتي
وقامت سندتها وودتها على السرير وجلست هيا تلعب مع فهودي اللي كان مبسوط مع خالتو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت عرساننا
دنيا الو مادخلت البيت انبهرت فيه لانها ماراحت واشرفت على الاشياء بنفسها كانت كل شوية تتعذر بعذر عشان ماتشوف عمار لكن عمار ماقصر كان ماثث من افخم الاثاث والذوق كان يجنن طبعا بيتها كان فيلا كل دور معزول لحاله الدور اللي فوق لعمار والدور اللي تحت كان لعادل بعد مايتزوج وهذا البيت حق ابوهم وهو اللي معطي كل واحد دور كانت الحديقة من احسن مايكون وفي مسبح والبيت من جوا يجنن كل شي كان حلو
عمار _ ها دندون ان شاء الله عجبك اثاث البيت
دنيا _ ايوا ماشاء الله حلو
عمار _ طيب تعالي اوريك غرفة نومنا
دنيا _ ...............
فتح عمار الباب اتفضلي ياعروسة
دنيا _ دخلت واعجبت بالغرفة مرة كان اثاث الغرفة باللون البنفسجي والغرفة مرة فخمة وواسعة وفيها بلكونة وكل شي كان حلو
عمار _ هااااااا شو رايك
دنيا _ حلوة
عمار _ بس هذي الكنبة راح نشيلها
دنيا مافهمت قصدوا _ لييش
عمار _ لاني بنام على السرير ظهري اتكسر من الكنب
دنيا _ ههههههههههه
عمار _ يسعدلي هالضحكة يلا قومي غيري خلينا ننام
دنيا _ عمار متى بروح عند اهلي
عمار _ بكرة اوديك ان شاء الله
دنيا _ فرحت وراحت تجري تاخذ ملابس عشان تغير
عمار _ ياحليلها حركاتها تهبل
خلصت دنيا وخرجت وجالسة تشرب عصير تستنى عمار
عمار خرج من الحمام وهو لاف المنشفة عليه
عمار _ دندون اعطيني ابيجامه
دنيا طالعت فيه واستحت رخت عينها على طول _ واعطتوا البيجامه
عمار جا بيفك المنشفة
دنيا _ هيييييييييييييييييييييي انت ايش تسوي
عمار _ اغير ايش فيه
دنيا _ مو هنا روح غير في أي مكان ثاني
عمار _ دندون ايش فيها انا زوجك
دنيا _ عمار بليييييييييز
عمار _ امرنا لله
خلص عمار وجا بيجلس على السرير
دنيا _ فيييييييين فييييييييين
عمار _ بنام ايش في لبس ولبست برا
دنيا _ بتنام على السرير وانت بهذا اللبس
عمار _ ههههههه ايش تبيني البس ثوب
دنيا _ دحين انت معتبر نفسك لابس شوف صدرك كلوا برا البس بلوزة
عمار _ ههههههههههههههه مااحب انا احب انام كذا
دنيا _ طيب تحب تنام كذا روح نام في مكان ثاني وبعدين انت مو مكانك الكنبة ليش جاي هنا
عمار بصوت كله حب وحنان _ دندونتي ارحميني والله تعبت ليا ثلاث اسابيع وانا انام على الكنبة ظهري راح فيها
دنيا حنت عليه بس سكتت
عمار _ خلاص دندون لاتجلسي تتدلعي عليا عشان احبك لمتى يعني انام على الكنبة
دنيا _ اممممممممممم طيب بس بشرط
عمار _ امري كم دندون انا عندي
دنيا _ نحط مخده بيننا
عمار _ طيب مو مشكلة
دنيا _ وكمان شي ثاني
عمار _ كمان
دنيا _ تلتزم ادب ولاتمد يدك
عمار فتح عيونوا الاثنين _ .................
دنيا _ هاااااااا ايش قلت
عمار _ يعني لازم لازم التزم الادب هذي
دنيا _ هذي اهم الشروط
عمار _ يعني ماينفع من هنا من هنا ويغمز لها
دنيا كانت ميته ضحك على شكلوا _ لاماينفع
عمار _ خلاص طيب رغم اني اول مرة اشوف واحد مع زوجته يلتزم الادب ولاكمان بينهم مخده
دنيا _ هذي شروطي تبغى حياك ماتبغى الكنبة موجوده
عمار _ لا مو مهم اهم شي اني جنبك يلا خلينا ننام

جلس عمار طول الوقت يفكر ليش دنيا تعاملو كذا رغم ان ماقصر معاها في شي بالعكس مدلعها وماتقول شي الا يسوي لها
ودنيا كمان كانت تفكر وتانب نفسها احيانا لانها مااتعودت تعامل احد بهذي القسوة كيف عاد عمار اللي شايلها على كفوف الراحة اللي بدت تحس بحبوا وحنانو كانت طول الفترة تكابر وتنكر انها تحبوا لكن تعاملوا معاه يجبر الصخر انو يلين كان حنون ومايزعلها كانت تحس معاه بالامان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ملخص الاحداث
فرح وفيصل مشغولين بمولودهم الجديد
ريهام ووجدان تعبانين في حملهم
ريم وراكان حالتهم زي ماهي
غرام كل يوم تكلم بندر وصاروا متعلقين في بعض بزياده
بسام كان فرحان انه راح يرجع يشوف اسيل
اهل دنيا كلهم مبسوطين ان دنيا راح تزورهم اليوم
شهد وخالد مافي جديد غير دعاوي خالد على رهف وهيام واحمد لانه كل مايجي يكلم شهد يجي احد منهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل دنيا
خالد _ يلا رهوفه بسرعة
شهد _ طيب ياخويلد يانذل ليه ماتبغى تاخذني معاكم
خالد _ قلت لك سبرايز ماينفع
شهد _ طيب خذوني معاكم المكتبة
خالد _ لالالا ماينفع
شهد _ طيب ياخالد ورمت الجهاز وطلعت فوق
خالد _ يازينك والله ياشهوده
رهف _ هيا خالد بسرعة خلنا نروح دحين دنيا بتجي
هيام جالسة مبسوطة ان دنيا بتجي وتغني
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
فتحت دنيا عينها وفتحت معاه حلقها صراخ _ وااااااااااااااااااااااااااااا
عمار _ قام وشعروا مبعثر وقام نقز من فوق السرير ايش في ايش في
دنيا _ انت ياللي ماتستحي ليش لاصق فيا كذا
عمار يفرك عينوا _ دندون فجعتني احسب في شي
دنيا _ ايوا في شي عمار احنا ايش اتفقنا مو قلنا تلتزم ادبك
عمار _ طيب يادندون ايش سويت انا
دنيا _ ياسلام ماشاء الله طالع فوق المخده وحاضني وتقول ايش سويت
عمار _ طيب ايش اسوي انا واحد اتقلب اتقلبت وطلعت فوق المخده
دنيا _ عمار تحسبني هبلة لو انك تتقلب يدك كمان تتقلب معاك ايش يخليك تلف يدك عليا
عمار يضحك في نفسوا لان هو فعلا كان قاصد الحركة وكان نايم طول الليل بحضنها وهيا ماتدري _ خلاص دندون ماصار شي
دنيا معصبة مره _ ...............
عمار يلا قومي البسي واتجهزي الساعة 6 عشان نروح
دنيا نست كل شي وقامت تجري تجهز عشان بتروح لاهلها
قامت دنيا لبست وجهزت وعمار لبس واتشيك وخرجوا من البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوق
رهف _ هذا ريحته حلوة بس بتاخذوا لمين
خالد _ مالك شغل انتي بس اختاري
رهف _ خلود انت ايش سالفتك ماخذ حريمي بتعطيه مين
خالد _ قلت لك مالك شغل يلا مشينا
رهف _ براحتك بس ترى بتعزمني على حسابك انا مو جالسة اختار بلوشي
خالد _ طيب ولايهمك بس تعالي شوفي هذا المحل
دخلت رهف وخالد محل يبيع ذهب وجلست تختار رهف بين السلاسل للهدية اللي ماتدري اصلا حقت مين
خالد _ هذا كله تختاري
رهف _ في كثير حلوة بس انت تبغاها كيف
خالد _ يعني حق اختك انسانة تحبيها كذا من كل قلب يعني شي يعبر عن الحب
رهف _ ايوا قلتلي اختي صدقتك ياخلود
خالد _ ابتسم
رهف _ خلاص خذ هذي حلوة دام اختك وتحبها من قلب وتقولها بنبرة خبث
خالد _ ايوا حلوة كانت السلسلة عبارى عن قلب ومكتوب في love بطريقة مرة روعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة عمار
عمار _ خلاص ساعتين واجي اخذك
دنيا _ لاعمور تكفى والله اشتقت لهم ساعتين مرة قليل
عمار _ طيب خلاص الساعة 11 اجي اخذك
دنيا _ فرقت يعني 4 ساعات
عمار _ خلاص دندون بعدين يوم ثاني اجيبك عندهم انا اليوم مسوي لك مفاجاءة
دنيا اتحمست من داخلها لانها كل مفاجاءة عمار كانت تعجبها _ طيب خلاص
نزل عمار ودنيا ودخلوا سلموا على الكل كلهم اخذوهم بالاحضان وهيام ودنيا سوا فلم هندي ودنيا وامه سوا فيلم مكسيكي ودموع وحركات يعني
خرج عمار وراح عند اصحابوا القهوة وجلست دنيا عندهم
سعاد _ ها دندون كيفك مع عمار
دنيا _ الحمد لله ياعمه
ام دنيا _ والله البيت من دونك يادنيا ماله طعم
دنيا _ اكييييييد ماله طعم مافي احد يضحكم على السفرة ولايتضارب مع الخبول عيالك حميد وخليد
هيام _ لاتخافين ترا انا قايمة بالواجب واكثر
دنيا _ ايه هذا العشم ههههههههه
دنيا _ وش فيك شهوده مبوزة
شهد _ ولا شي بس رهف وخلود راحوا ومااخذوني معاهم
دنيا _ هذا الزعل والتبويز كله عشان راحوا من غيرك
شهد _ بموت من القهر ودي اعرف ايش يسوا
هيام _ ماعليك منها دندون هذي ماعندها سالفة بزر تعالي نطلع فوق
شهد _ طيب ياهيوم انا اوريك
طلعت هيام ودنيا فوق وجلست دنيا تحكي هيام عن مواقفها مع عمار
هيام _ خلصتي ياختي
دنيا _ لاباقي شي واحد شكل عيونك تقول راح تغسلي شراعي
هيام _ لاكملي وبعدين نتفاهم
جلست دنيا وحكتها عن موقفها مع عمار قبل لايخرجوا من البيت
دنيا _ خلصت ياستي يلا ابدي الاسطوانه
هيام _ اقلك شي دندون
دنيا _ اممممممممم
هيام _ انت هبلة وحمارة ومخك زي البزران وراح تضيعي النعمة من يدك
دنيا _ الله كل هذا انا
هيام _ دنيا انتي هبلة بالله عليك مو حرام تسوي فيه كذا كويس منه انوا استحملك انا لو منوا اوريك العين الحمرا
دنيا _ كانت ساكته لانها هيا نفسها حاسة انها ظلمت عمار معاها
هيام _ دندون بسالك سؤال وامانة تجاوبيني بصراحة
دنيا _ هيوم انا من متى اكذب عليك
هيام _ دندون بعد افعال عمار وعشرتك ليه بالله ماحبيتيه
دنيا _ .......................
هيام _ دندون جاوبيني
دنيا _ الصراحة الصراحة
هيام _ ايوا
دنيا _ والله هيوم هو مره طيب معايا ماقد زعلني ويجلس يضحك ويمزح وفوق هذا كله مره حنون معايا ويعاملني كويس
هيام _ دنيا انتي ليش تكابري اعترفي انك حبيتيه
دنيا _ ...............
هيام _ والله دنيا عمار طيب شوفي كيف مهتم فيك ومدلعك دندون لاتضيعيه من يدك والله راح تندمي
دنيا _ هيام انا خايفة
هيام _ ليش
دنيا _ انا خايفة اني ابين حبي لعمار والله انا صرت احبوا بس ماابغى ابين له
هيام _ ليش ياهبلة والله لو عرف انك تحبيه راح يطير عقلوا من الفرحة
دنيا _ انا خايفة عليه
هيام _ خايفة عليه مافهمت
شهد _ يلا انزلوا تحت جيبنا بيتزا من بيتزاهت
دنيا _ الله والله مره نفسي فيها يلا
شهد بصوت واطي _ دندون لاتكوني حامل الله بتجيبي لنا نونو
دنيا وهيام _ ههههههههههههههههههه
دنيا _ لا ماني حامل ولاشي حرام اشتهي بيتزا
شهد مبوزة _ لامو حرام بس نفسي في نونو في البيت
نزلت شهد ودنيا وهيام جالسين يضحكوا على حركات شهد
هيام _ قال حامل قال
دنيا _ هههههههههههه حامل عن بعد
هيام _ ههههههههههههههههههههههه
نزلوا تحت وجلسوا ياكلوا ويضحكوا وعدت الساعات سريع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوق
خالد _ هيا رهوف ساعتين تاكلي
رهف _ ايش فيك خليني اكل براحتي لاترجني
خالد _ طيب بسرعة
رهف _ انت ليش مستعجل
خالد _ ماني مستعجل بس يلا اطفحي الساعة 11
خالد _ يوووه متى اروح واعطيكي الهدية ياشهودتي >> طبعا الكلام هذا في خاطره
&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل دنيا
دنيا _ خلاص طيب دحين بجهز استناك
هيام _ لاتقولي دندون انك رايحة والله لسه ماشبعت منك
دنيا _ ايش اسوي لو عليا اجلس ابيت هنا
هيام _ يارب يادندون يرضى لك تباتي عندنا عشان نجلس نفلها هنا
ام دنيا _ لامايصير تباتي هنا انتي عندك رجال ومسؤلة عنه
شهد _ يلا سوسو
سعاد _ يابت اهجدي لمن يجي خالد نروح معاه
شهد _ سوسو بليز ابغى اقهرهم ليش هما راحوا من دوني
سعاد _ لاحول ولاقوة الا بالله طيب كلمي راجوا
شهد _ يسسسسسسسسسسس الله اليوم راح يموتوا من القهر
شهد _ هيا هيوم روحي معانا
هيام _ والله مافيا اروح
شهد – تكفين روحي عشان تختاري معايا الاب توب
هيام _ يلا دندون معانا
دنيا _ اه ياليت ليت الشباب والصياعة تعود يوما عمار دحين بيجي
هيام _ هههههههه اهم شي الصياعة قبل الشباب
الكل _ ههههههههههههه
راحوا كلهم لبسوا عبايتهم وجلسوا يستنوا عمار يجي ياخذ دنيا ويودعوها ويروحوا يشتروا الاب توب لشهد
عند بوابة بيت اهل دنيا
عمار _ هلا خلود اخبارك وينك ماشفتك بالقهوة
خالد _ لارحت مشوار مع رهف
عمار _ اها
خالد _ اتفضل ادخل
عمار _ لاوالله انا جاي اخذ دنيا وبروح مستعجل
خالد _ ايوا دحين ماصرت تبغى تدخل عندنا ايش عليك حبيبة القلب معاك وش تبي فينا
عمار _ احلى شي انك فاهمني
خالد + عمار _ هههههههههه
دخلت رهف وسلمت على دنيا وزعلت انها بتروح كانت متوقعة انها بتسهر عندهم لين الفجر
خرجوا شهد وهيام والعمة وركبوا مع راجوا
ودنيا راحت تجيب شنطتها من فوق
خالد _ ياعمه تعالوا انا اوديكم
شهد _ خلود لا يعني لا مافي روحة لك معانا انت اجلس هنا
خالد _ طيب ياشهوده ليش ان شاء الله ماتبغيني اروح
شهد _ سبرايز ههههههههههههه
خالد _ ههههههههههههه براحتك
راح خالد يهرج مع عمار لين ماتنزل دنيا وواقفين في نص الشارع
في نزلت دنيا من البيت
دنيا _ طاحت شنطتها وراحت تجري لالالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

ياترى ايش صار ليش دنيا تصرخ ؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل عمار
روان _ يمه عمور متى بيجي والله وحشني البيت من دونه مو حلو
ام عمار _ اليومر احوا بيت عمك اكيد بكرة يجونا
روان _ الله يصبرني والله مرة وحشني الوحش نفسي اشوفه
ام عمار _ والله حتى انا اشتقت له كان مالي علينا البيت
روان _ ليته يمه كان ساكن معنا واي عاد هو ودندون تجي معايا كملت من جد
ام عمار _ لايمه كيف مايصير لازم ياخذوا راحتهم
روان _ يمه وش رايك نقوم نطلع الحوش والله طفشت ماكان في احد يخرجنا ويمشينا غير عمور ودحين هو اتزوج لازم نشوف لنا سواق
طلعوا ام عمار وروان الحوش وجلسوا يسولفوا وانبسطوا شوي مايدروا ايش مخبي لهم الزمن ......................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح
فيصل _ ياقلبو عليه العريان انا
فرح _ فيصل جيب الولد لاياخذ برد واورط فيه
فيصل _ هاتي انا البسوا الحفاظ
فرح _ ههههههه خذ ها
فيصل جا يلبس فهودي الحفاظ فهودي جالس يرفس برجولوا
فيصل _ فروحة شوفي ولدك ايش يسوي فيني
فرح _ ياسلام هو ولدي بس
فيصل _ هههههههههههه خلاص بطلت ماعاد ابغى البس يالصغنون انت روح عند امك
كان فيصل وفرح كل حياتهم النونو حقهم يصحوا على سيرتوا ويناموا على سيرتوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روان _ يمه دقي على عمور
ام عمار _ لاونا امك مايصير شوفي الساعة 11ونص تلاقيه جالس مع حرمته دحين اخاف ازعجهم
روان مبورة _ طيب انا طفشانة ايش اسوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
قدام بوابة اهل دنيا
دنيا _ لالالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
من صراخ دنيا صحي احمد ونزل والام لبست عبايتها خرجت
احمد _ خرج من البوابة واول ماشاف المنظر اللي قدامه وقف مصنم مو قادر يتحرك
ام دنيا _ احمد روح شوفهم ايش فيهم وصوتها كله بكى
احمد _ صحي من غفوته وصدمتوا وراح ركض
دنيا كانت واقفة تبكي وجامده في مكانها ماتقدمت ولاخطوة قدام
خالد _ شهههههههههههههههههههههههههههد
جا احمد وصل لمكان الحادث لقى هيام مرمية برا السيارة وشهد وعمتهم غرقانين بالدم
خالد _ يخبط على وجه شهد شهد شهد قومي شهد شهد انتي اكيد تمزحي تبغى تقهرني صح شهد قومي وجلس يبكي زي الاطفال
احمد كان يحاول يتماسك نفسوا مو عارف يتصرف قرب من عمتو وعس النبض لكن فات الفوت واعطت الامانة قرب من شهد لقاها خلاص قدها ماتت وقرب من هيام لقى فيها نبض
دنيا من كثر ماتبكي وماهي قادرة تتحرك جلست على الارض
عمار كان واقف ومومصدق اللي شافه منصدم مرة
احمد جا وغطى وجه شهد وعمتوا _ انا لله وانا اليه لارجعون
خالد _ لا احمد بعد شهد ماماتت هي تمزح معايا دوبها كانت تكلمني بعد كذا شهد ماتموت
احمد صار يمسك في اخوه المنهار _ اذكر ربك ياخالد كلنا رايحين في هذا الطريق
خالد وطى نفسوا لمستوى شهد وصار ياخذ من دمها ويخبط نفسوا بيه ويصرخ _ شهههههههههههد لاقومي قومي قولي انك تكذبي قولي انك تمزحي شهد انت مامتي صح شوفيهم مو مصدقين قولي لهم
احمد كان يحاول يقوم خالد عن شهد لكن خالد كان حاضن شهد بقوة
عمار فاق من صدمته وراح يجري على دنيا اللي كانت تبكي وطايحة على الارض
مسك عمار دنيا وحضنها ولاول مرة دنيا تدفن راسها في حضن عمار وتبكي
عمار _ خلاص يادندون لاتبكي البكى ماراح يفيد انا لله وانا اليه لارجعون
دنيا _ كانت تبكي من قلب عمااااااااااااااار هيام راحت ياعمار
عمار _ اذكري ربك واهدي دحين الاسعاف جاي ان شاء الله مافيها الا الخير
رهف كانت تهدي في امها وهي تبغى من يهديها
احمد _ ياخالد قوم ياخالد
خالد _ انا مو قايم من هنا لمن شهد تقوم معايا شهد تمزح شوفها كيف تضحك هيا تمثل علينا شهد قومي خليهم يصدقوا شهد والله انا احبك شهد من زمان بقلك هيا هيا شهد قومي انا جايب لك هدية مرة حلوة راح تعجبك شهد قومي قومي شهد خلاص والله انا اسف اني مااخذتك معايا شهد خلاص ماراح اعيدها شهد قوميييييييييييييييييييييييي
احمد _ بدل مايواسي اخوه صار يبكي معاه لان الموقف كان بالنسبة لهم فاجعة
رهف ماقدرتتتحمل وصارت تصرخ وتبكي باعلى صوتها ماقدرت تتحمل الصدمه شافت موتت عمتها وصديقة عمرها واختها شهد قدامها
عمار كان يحاول يهدي في دنيا اللي من كثر بكاها تبللت كل بلوزة عمار
خالد _ احمد بعد من هنا خليني ادخل شهد البيت كيف تجلس بالشارع كذا
احمد _ كان يبكي وساكت
خالد _ شهد يلا قومي لاتتدلعي شهد انا احبك والله احبك قومي
احمد _ ياخالد مايصير اللي تسويه اطلب لهم الرجمة
 


خالد بصراخ _ انت ماتعرف شهد ماماتت شهد تلعب علي بس دوبي كنت امزح معاها دوبي كنت اكلمها مالحقت اللف كيف تموت انت كذاااااااااااااااااااب
احمد _ لاحول ولاقوة الا بالله
خالد _ شهد قومي قومي شهد خلاص قومي
احمد كان يحاول يسحب اخوه من كتفوا عشان يقوموا عن شهد اللي كان حاضنها زي الطفلة الصغيرة
خالد _ بعد عني انا بجلس هنا مع شهد
احمد _ ياخالد شهد ماتت خلاص اطلب لها الرحمة
خالد _ لاتقول انها ماتت شهد مستحيل تموت كيف تموت وهيا ماودعتني كيف تموت وهيا ماقالت لي مع السلامة لالالالا شهد الله يخليك قومي شهد قاعدين يقولوا انك متي قومي وقولي لهم انك تمزحي شهد قومييييييييييييييييييييييييييييييي
وصل الاسعاف واخذ هيام على المستشفى وشهد وامها على مغسلة الاموات لانهم خلاص فارقوا الحياة بحلوها ومرها فارقوا اعز الناس على قلبهم
خالد كانت حالتو تقطع القلب ملابسوا كلها غرقانه بدم شهد اللي كان يحضنها
رهف من الصدمه _ ماصارت تبكي ولاتهرج بس ساكته
دنيا كانت منهارة مررررره
ام دنيا جلست تبكي وتصيح لانها فارقت سعاد اللي تعتبرها اكثر من اخت لها
احمد وعمار كانوا يبكوا بس يحاولوا يصيروا اقوى عشان يصبروا البقية
خلصت الاجراءت والعيلة كلها عرفت بالخبر وكانوا راح يصلو الفجر على شهد وامها
خالد كان بس يبكي واللي يشوفه يقول مجنون
الساعة 4 الفجر في بيت ابو عبد العزيز
دخل الكل وسلموا على سعاد وشهد وهما بالكفن وودعوهم اخر وداع لان بعد هالمرة ماراح يلتقون
دخل خالد وكان هو اكثر واحد يقطع القلب سلم على عمتوا واول ماشاف كفن شهد طاح عليها وصار يحضن فيها
عبد العزيز واحمد _ يحاولوا يسحبوا خالد لكن ماسك في الكفن بالقوة ويبكي زي الاطفال الصغار
ابو عبد العزيز كان ماسك دموعوا من اول ماسمع الخبر اول ماشاف ولده وسمع كلامه صاريبكي هو كمان ويمسح دموعوا بالشماغ كل المجلس كان يبكي على حالة خالد
عبد العزيز وهو يبكي _ قوم ياخالد قوم مايجوز اللي تسويه
خالد بهستريا _ كيف اقوم واترك شهد اسمعوها تناديني شهد انا سامعك وعارف انك ماممتي بس قومي قومي قولي لهم مو مصدقيني شهد انتي مامتي صح شهد كلميني وصار يخبط على وجها
احمد وعبدالعزيز صاروا يسحبوا خالد لكن ماقدروا
خالد _ شهد قومي الله يخليك شهد قومي شهد انا احبك لاتروحي وتسيبيني ويصرخ شهههههههههههههد قومي شهد
قاموا الرجال كلهم يسحبوا فيه قام عن شهد وصار يبكي وحاضن ابوه ويبكي ويصرخ والله ماماتت شوفها تبتسم ليا اسمعوها تقول خالد ماماتت هيا تمزح وصار ماينسمع ير صوت بكائه
دخلوا الحريم وكل وحده ودعتهم دنيا كانت بس تبكي وطاحت على عمتها وشهد وتبكي وتودعهم
رهف ماقدرت تستحمل الموقف اول ماشافت الجنازتين سلمت عليهم وراحت جلست عند راس شهد
رهف اللي دام صمتها من يوم ماشافت الحادث يعينها _ ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وصارت تبكي شهوده لاتروحي شهوده قومي شهوده انا وخالد كنا نمزح معاك والله رحنا السوق وكنا راجعين لك شهوده احنا بنرجع لك وانتي تسيبينا شهوده قومي مين راح ينام معايا مين راح يجلس معايا شهوده الله يخليك لاتروحي وتهز في كتوف شهد قومي قومي انا رهف انا صاحبتك شهوده يااجلسي معايا ياخذيني معاك وصارت تبكي
كل اللي في المجلس صاروا يبكوا
ابو عمار يمسح دموعوا _ يلا توكلنا على الله ياعيال
خالد _ لا لالالالالالالالالا شهد ماماتت لاتخذوها شهد تخاف من الظلام كيف تحطوها في القبر لا عمي الله يخليك خلوها يبا خلوها
ابو عبد العزيز _ صار يطبطب عليه
خالد _ ياناس انتم ماتشوفوا شوفها تبتسم اسمعوا صوتها تناديني والله تناديني شهد قومي خلاص شهد كافي مزح والله احبك ياشهد لاتروحي وتسيبيني
جنبوا العيال خالد على جنب اللي كان غارق في موجه بكي وغطوا الجنازتين وراحوا يصلوا عليهم
خلصوا الصلاة على الميتين وراحوا دفنوهم وكان كل واحد شايل حزنوا بيدوا ودموعهم ماوقفت
رجعوا البيت لقوا خالد اغمى عليه حاولو الحريم يفوقه لكن ماقدروا
اخذوه وعلى المستشفى على طول
في المستفى
دخلوا خالد وحطوا له محاليل واعطوه ابر وطلبوا من اهلوا انهم يسيبوا يرتاح لانهم عطوه مهدء
في بيت ابو دنيا
كان البيت كلوا صياح ونياح الا رهف اللي رجعت لحالة الصمت والكل كان خايف عليها لان سكوتها مو طبيعي
بدات التجهيزات للعزا في بيت ابو عبد العزيز
وجوا مزين كثير من اول يوم من ظمنهم صاحبات دنيا كلهم واهاليهم اللي ماقصروا وقفوا معاهم احسن وقفه
في غرفة دنيا
دنيا كانت تبكي ماتدري من فراق عمتها وشهد ولامن خوفها على هيام
دخلوا البنات عندها وحاولو يهدوا شوي لكن هما ماقدروا يتمالكوا نفسهم وصاروا يبكوا معاه
رهف كانت جالسة عادي ولادمعة نزلت من عينها من كثر الصدمة
الساعة 1 في الليل راحوا كل الناس بيوتهم مابقى غير اهل ابو عبد العزيز وبيت ابو عمار كلهم
دنيا كانت في غرفتها مانزلت ابدا حتى الحريم اللي جوا يعزوا مانزلت لهم نفسيتها ماتسمح لها
روان كانت تواسي في رهف اللي ساكته واي احد يكلمها ماترد عليه ولاتهرج ولاشي
طلع عمار لزوجته يبغى يعزيها ويواسيها شوي
فتح عمار الباب وجا جلس جنب دنيا وحضنها وللمرة الثانية دنيا ترمي نفسها بحضنوا وكانها تدور عن امان عن حنان عن اطمانان وكل هذا حصلتوا من احن قلب عليها قلب عمار
عمار _ عظم الله اجرك
دنيا _ اجرنا واجرك
عمار _ خلاص لاتبكي هذا قدر الله وكلنا رايحن من هذا الطريق
دنيا مازالت غارقة في موجه البكاء
عمار صار يمسح على ظهر دنيا وشعرها ويحاول يهديها
دنيا _ عمار
عمار _ سمي
دنيا _ هيام كيفها
عمار _ الحمد لله طيبة
دنيا _ ايش فيها
عمار _ بسيطة ان شاء الله لاتشيلي هم انتي
دنيا _ اليوم ببات عند اهلي
عمار _ افااااااا عليك يادندون ليه تحسبيني ماعرف في الواجب لو ماانتي قلتي كنت انا خليتك عندهم
دنيا _ مشكور عمار
عمار _ انا كم مره اقلك انا زوجك ومااحب هالرسميات مابيني وبينك يادنيا
عمار يلا ياقلبي انا اسيبك ترتاحي دحين قومي صلي وادعي لهم ونامي شوفي شكلك كيف
دنيا _ ان شاء الله
سلم عمار على دنيا وجا بيخرج من الغرفة
دنيا _ عمااااااااااار
عمار _ امري
دنيا _ عمار ممكن اطلب منك طلب
عمار _ انت تامري مو تطلبي لو تبغيى روحي ماتغلا عليك
دنيا ابتسمت من بين دموعها _ عمار اجلس نام عندي اليوم
عمار جلس ثواني مو مستوعب الكلمة _ ابشري
دنيا _ تسلم عمار معليس بتعبك
عمار كان نفسوا ان دنيا تطلب منوا هذا الطلب في مكان غير هذا المكان وزمان غير وظروف كمان غير _ تعبك راحة
عمار _ خلاص انا بروح اجيب لك ولي ملابس من البيت واجي
دنيا _ طيب بس لاتتاخر عمار وانتبه على نفسك في الطريق
عمار _ ان شاء الله توصي شي ثاني
دنيا _ لاسلامتك
خرج عمار وراح على بيتهم وطول وقته وهو يفكر ليش دنيا طلبت منه هذا الطلب غريبة هيا كانت ماترضى تنومه على السرير دحين تطلب منه ينام عندها جلس في دوامه افكار فكرة توديه وفكرة تجيبوا
&&&&&&&&&
في بيت غرام
غرام _ والله يابندر صعبانة عليا هيام ماادري كيف راح تتحمل الخبر
بندر _ لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبرها هيا ايش قالوا عندها
غرام _ يقولوا ان حالتها مرة خطيرة هي في العناية دحين وبدت تبكي
بندر_ خلاص يالغالية لاتبكي قدر الله وماشاء فعل انا لله وانا اليه راجعون
غرام _ بندر هذي صديقتي من اولى ابتدائي وحنا مع بعض
بندر _ غرومة ادعي ان الله يقومها بالسلامة الدموع ماتنفع
غرام كانت نفسها ترتمي في حضن احد وتبكي لكن وين امها مع صديقاتها لاهية وبسام مسافر ومشغول بالدراسة مالقت غير بندر هو اللي يخفف عنها هو اللي يواسيها صار بندر في حياتها كل شي الصديق والاخو والحبيب والعشيق والام والابو كان نفسها لو بندر هنا تروح له وترتمي في حضنوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل دنيا
رهف حالتها زي ماهي ملتزمة الصمت وماتكلم احد

ام دنيا كان قلبها يتقطع من جوا على موت اختها سعاد وبنتها اللي توهم بعز شبابهم وعلى بنتها وولدها اللي شوية ويتجننوا
ابو عبد العزيز _ كان صابر مع ان احيانا دموعوا تخونوا
احمد _ كان يحاول يخفف عن الكل وحاس نفسه انه بينهد نفسوا يبكي نفسوا يصرخ بس مو قادر
دنيا _ كانت طول وقتها تبكي ومحد مواسيها غير عمار
عمار _ كان قلبوا بينفطر على دنيا لانه مايرضى يشوفها زعلانة وكان يحاول يبان قدامها قوي مع انه هو مو مستحمل الموقف
في غرفة دنيا
عمار _ دندون واللي يعافيك خلاص والله دموعك قطعت قلبي
دنيا _ ......................وتبكي
عمار _ يلا حبيبيتي قومي خذي لك شاور وغيري عشان ترتاحي شوية شوفي عيونك كيف صارت زي الدم من البكي
راحت دنيا اخذت شاور وغيرت وهو نفس الشي
عمار _ ضم دنيا لصدروا وصار يمسح على ظهرها ويحاول يهديها
دنيا _ تبكي
عمار _ خلاص دندون الله يخليك لاتبكي والله البكي ماراح يفيد
دنيا _ عمار هذي عمتي كنا كلنا جالسين نهرج كيف تروح هيا وشهد كذا كيف هيام راح تتحمل الصدمه
عمار _ ماكان قادر يرد على دنيا عجزت الكلمات انوا يواسيها وكان يضمها اكثر على صدرو
دنيا كانت تبكي وتحضن في عمار اكثر كانت تبكي على عمتها وبنتها اللي ضاعوا منهم في لمح البصر تبكي على اختها واخوها اللي ماتدري ايش راح يصير فيهم تبكي على صديقة عمرها تبكي على نفسها لانها ظلمت عمار معاها صدت عنوا وبعدت عنوا وهو الوحيد اللي جالس يواسيها كان قلبوا حنون كانت تحس معاه بالامان كانت تجفن نفسها في حضنوا
عمار _ خلاص ياقلبي اشربي العصير وحطي راسك ونامي
دنيا _ ماليا نفس ماابغى شي
عمار _ عشان خاطري يلا حتى انا بشرب معاك
دنيا كانت تطالع في عمار بنظرات امتنان وشكر ليه ماتدري ليه حست ان الدنيا كلها ماتكفيها ولاراح تشيلها قد حضن وحنان عمار اللي ماقصر معاها كانت تلوم نفسها ليه كانت تعاملوا كذا
عمار _ يلا هممممممممممم ياجمل
دنيا ابتسمت لانه قاعد يشربها زي الاطفال
عمار _ شطورة حبيبتي يلا نامي ولحف دنيا باللحاف وقام
دنيا _ عمار فين رايح
عمار _ بنام تبي شي
دنيا _ فين بتنام
عمار _ على السرير الثاني
دنيا _ لالالالالالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااا اا
عمار _ طيب طيب لاتعصبي ماراح انام على سرير هيام خلاص بنام على الكنبة
دنيا _ لاعمار الله يخليك تعال نام عندي
عمار _ طيب انا معاك وعندك ياعمري
دنيا بعدت نفسها وشالت اللحاف _ تعال نام
عمار كان فاتح عيونوا من هول الصدمة كان جالس يقول لنفسوا معقولة اللي انا اشوفه اكيد احلم اكيد صار لمخي شي من العزا معقولة دنيا تطلب مني انام جنبها وفي سرير لنفر واحد لا مو معقولة اكيد حلم
دنيا _ عماااااااااااار
عمار _ هااااااااااااااا
دنيا _ تعال
عمار _ اجي انام هنا عندك
دنيا _ هزت راسها لو ماعندك مانع
عمار _ لاماعندي مانع
جا عمار وانسدح جنب دنيا واخذها في حضنوا ونامت زي الاطفال ودموعها كانت مغرقة صدروا
عمار جلس طول الوقت سهران يراقب في دنيا خايف عليها ويفكر _ ايش اللي صار ياعمار اول كنت تتمنى تنام معاها بنفس السرير دحين هيا اللي تطلب منك هذا الشي وتنام بحضنك كمان اااااااااااااااه ياربي صبرني نفس اعرف ليش كذا يادنيا ليش كنتي تصديني ودحين تقتربي مني ليييييييييييييييش
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى الساعة 3 العصر
العيلة كلها راحت تزور خالد ويطمنوا على حالة هيام
خالد فتح عيونوا بشويش كان يشوفهم بس بصورة مو واضحة
ام عبد العزيز _ مسكت يد خالد الحمد لله على السلامة يمه
خالد _ ش ش شهههههههههههد
ام عبد العزيز _ نزلت المعة من عينها على حال ولدها
ابو عبد العزيز _ ترحم عليها ياولدي
خالد يصرخ _ ااااااااااااااااااااااااااه يبا شهد ماماتت هيا تمزح معنا يبا روحوا جيبوا ابغى اشوفها ويبكي من قلب
كل اللي في الغرفة دمعت عيونهم من حالة خالد
عبد العزيز _ مايجوز لهم الا الرحمة ياخالد
خالد _ انتم ماتفهموا قلت لكم ماماتت والله ماماتت هي يوم تروح المدرسة تودعني كيف تروح من حياتي نهائي وماتقلي مع السلامة ورجع يبكي
ام عبد العزيز _ كانت تبكي على حالة ولدها اللي مقطع قلبها هو ورهف خايفه عليهم من الصدمه يصير فيهم شي
دنيا كانت تبكي وعمار كان يحاول يهديها
احمد ماكان قادر يتصرف ولايتكلم
عادل _ كان مو قادر يتحرك وجالس يبكي يحس انه بيموت من الحزن
روان كانت تبكي بصوت واطي
رهف كانت ساكته ولادمعة لسه في حالت صمتها الغريب
دنيا صارت تبكي بصوت عالي اخذها عمار وخرجها برا عشان ماتزيد على خالد
عمار _ خلاص دندون مايصير اللي تسويه في نفسك كذا
دنيا بصوت مبحوح من كثر البكى _ عمار ابغى اشوف هيام
عمار _ طيب امشي امشي
خالد _ كان جالس يبكي ويضرب نفسوا وكل كلمة والثانية تنزل على الكل صدمة كلهم نسوا اللي ماتوا وصاروا يفكروا في حالة خالد اللي شبه اتجنن لمن جات الممرضة واعطته ابره مهدئة عشان ينام ويرتاح
في قسم العناية المركزة
عمار _ لوسمحتي ممكن ازور المريضة هيام عبد الهادي ال .............
الممرضة _ ممنوعة الزيارة ياخوي
عمار _ طيب وين الطبيب المسوؤل
الممرضة _ اتفضل الحالة عند الدكتور امين
راح عمار للدكتور وسال عن حالة هيام
امين _ الحمد لله على كل حال هيا اصابتها جات على العمود الفقري ومااقدر اقلك شي لين مانتاكد من الفحوصات
عمار _ طيب يعني هيا حالتها مستقرة
امين _ نقدر نقول ان شاء الله
دنيا كانت تسمع لكلامهم وتبكي بس
عمار _ طيب لو سمحت دكتور ممكن نزوها
امين _ والله الزيارة ممنوعة
عمار _ تكفى يادكتور شوف اختها حالتها كيف
امين _ لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبركم طيب خذ هذي الورقة اذن بالدخول
عمار _ مشكور جزاك الله خير
اخذ عمار دنيا وراحوا بسرعة جهت الغرفة واعطو الممرضة الورقة
الممرضة _ انت اتنين نفر يدخل
عمار _ ايوا
الممرضة _ طيب يلا عشان يلبس تعقيم
دخلوا على غرفة التعقيم
الممرضة _ مدام انت في حامل
دنيا على طول طالعت في عمار ولقت عمار برضوا يطالع فيها مايدروا ايش سبب هذي النظرات لكن ظلوا في صمت ويطالعوا بعض
الممرضة _ ها مدام في حمل
دنيا _ ...................
عمار _ لا مافي حمل يلا بسرعة
الممرضة لبستهم قفازات في يدهم وشي زي الشراريب في رجولهم وشي شبيه بالقبعة على روسهم
ودخلوا على هيام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل _ والله ياغرومة انا مو مصدقة كل اليل صار
غرام _ اااااااااه ياسيل والله انا احس كاني في حلم مدري كيف هيام راح تستحمل الخبر
اسيل _ ايوا والله امها وشهد كانوا لها كل دنيتها مدري كيف بتصبر
قاموا غرام واسيل الاثنين يبكوا وكل وحده تحاول تهدي نفسها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
ي غرفة خالد
ابو عبد العزيز _ يلا ياحرمه جلستك هنا مالها داعي
ام عبد العزيز _ عبد الله هذا ولدي مقدر اسيبه في هذي الحالة
احمد _ يمه ماراح يمحون لك تجلسي وقت الزيارة انتهى
ام عبد العزيز _ قامت تبكي وبالقوة قدروا يخرجوها وراحوا يطمنوا على هيام ويشوفها طمنهم الكتور لكن لانهم مجموعة ماسمح لهم الدكتور يدخلوا لان الزيارات اصلا ممنوعة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العناية المركزة
دخل عمار ودنيا عل هيام
دنيا اول ماشافت هيام زادت في البكى كان شكلها يحزن وجها مايل للون الازرق وجسمها كلو مكسر ورضوض فيه وحولها الاجهزة كثير
عمار صار يضم دنيا ويحاول يخرجها
دنيا قامت تمسك في هيام وتسلم عليها وتبكي
دنيا _ هيام الله يخليك قومي هيام الحياة من دونك والله مو حلوة هييييااااااااااااام
عمار خرج دنيا برا خاف عليها تنهار ولا شي واخذها على البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اسبوع من الاحداث
خلص العزا وكل العيلة الا الان مو مصدقين الخبر
خالد خرج من المستشفى وكانه مجنون نفسيتوا زي الزفت ماصار ياكل ولايكلم احد وبس ماسك البوم الصور ويطالع فيها ويبكي يعني انغير عن خالد اللي اول اللي كانت الضحكة ماتفارقوا صار ينعزل عن الكل وكل يوم يروح البحر اخر الليل ومايجي غير الصبح يجلس يبكي ويشكي هموا للبحر صار مايهتم بنفسوا طلعت له لحيه صغيرة ولااهتم كان زي المجانين يكلم نفسوا ماكان في اسم على لسانوا غير شهد
رهف بعد ماخلص العزا انفجرت من البكى وصارت كل يوم تاخذ ملابس شهد وتحضن فيها وتجلس تبكي انقلب حالها صارت مرة وحيده كانت تبكي بدل الدموع دم على فراق رفقية عمرها
دنيا كانت كل يوم عمار ياخذها لهيام وتزورها وكان قلبها يتقطع كانت كل يوم تبكي وتنام في حضن عمار ماحست بالامان والحنان غير معاه عمار كان هو اللي يواسيها هو اللي ياكلها هو اللي يهتم فيها كانها طفله صغيرة
صارت عيلة ابو عبد العزيز وابو عمار كلهم حزنين والحزن باين على وجيههم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح
فرح _ الله يصبرهم والله
فيصل _ امين يارب والله مساكين صدمه لهم
فرح _ انت ماشفت رهف ودنيا كيف كانت اشكالهم تقول هما اللي ماتوا
فيصل _ لاحول ولاقوة الا بالله
فيصل _ فرررررررررررررررح فررررررررررررح قومي فرررررررررررررح
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى عند هيام
كانت حالتها زي ماهي مافي أي تقدم كانوا شاكين الدكاترة ان الصدمة جات على العمود الفقري والحبل الشوكي وخايفن يسبب شلل او عمى او أي شي اخر خايفين ياثر على المراكز في المخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في البحر الساعة 2 في الليل
خالد كان جالس على البحر كعادته تعود من بعد وفاة شهد وهو يجي للبحر كل يوم ويسهر لحالوا
خالد كان يبكي ويرمي الحجار في وسط البحار
سمع صوت من بعيد صوت مو غريب عليه صوت سامعه قبل كذا صوت قريب منه صوت هو يعرفوا
دار خالد وجه وشاف قداموه _ .................................

بكذا انتهى هذا البارت وان شاء الله راح نشوف باقي التطورات بعدين
ياترى فرح ايش صار لها ليش فيصل يصرخ ؟؟؟؟
دنيا هل راح تعترف لعمار بحبها ليه ؟؟؟؟؟
خالد ايش الصوت اللي سمعوا وكان صوت مين ياترى ؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 



البارت الرابع عشر


في المستشفى


فيصل _ فروحتي ردي علي فررررح



الممرضة _ لو سمحت استنى هنا


بعد فترة


الدكتور _ لازم نسويلها اشعة ظاهريا ماعندها شي



فيصل _ طيب دكتور هي صحيت الحين



الدكتور _ هي كان مغمى عليها فاقت الحين وممكن تطلع بس اهم شي الاشعة



فيصل _ ان شالله دكتور اليوم تسويها



دخل فيصل لفرح


فيصل _ كذا تقلقيني عليك وانت مافيك الا العافية



فرح _ ماادري حسيت الدنيا دارت بيا وطحت اسفة حبيبي تعبتك



فيصل _ ايش تعبتك وايش الكلام الفاضي هذا المهم سلامتك



فرح _ الله يسلمك


فيصل _ يلا بس قومي خلينا نسويلك الاشعة



فرح _ طيب فين فهودي



فيصل _ مع هنادي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



خالد وعيونه تدمع _ جاااسر



جاسر _ سالت عنك احمد وقالي انك هنا عرفت اللي صار عظم الله اجرك



خالد وهويبكي _ على ايش شهد ما ماتت



جاسر _ ياخوي استهدي بالله وارضى بالامر الواقع



قام خالد ومسك جاسر من ملابسه وهومعصب _ شهد ماماتت انت ماتفهم ماماتت شهد موجودة انا حاسس فيها والله حاسس فيها تناديني جاسر شهد تحبني انت ماتسمع شوف تقولي احبك



جاسر _ خلاص ياخالد انت حالتك مرة صعبة تعال معي بس



وراح خالد معاه وهو منهار وهو يهاذي باسم شهد



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




عمار دوبه داخل البيت _ دنيا دنيا وينك



دنيا _ انا هنا ايش صار



عمار _ دوبه عمي وابوي قالولي هيام حالتها تحسنت ونقلوها لغرفة عادية



دنيا _ بالله عمار من جد



عمار _ والله حبيبتي يمديكي تشوفيها دحين قد ماتبغي



دنيا خانتها دموعها وراحت جري على عمار وحضنته



عمار _ خلاص حبيبتي دحين لو شافتك هي وانتي منهارة هي ايش بتسوي



دنيا _ معك حق عمار يلا نروحلها



عمار _ يلا حياتي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في المستشفى في صالة الانتظار



ابو عمار _ الحين ياعبد الله كيف راح نخبرها على خبر امها واختها



ابو عبد العزيز _ والله مدري وهالخسيس ابوها مايفكر يجي الا ثالث يوم بالعزا ولا يزور بنته



ابو عمار _ الا نذل وحقير الله ياخده وايش يقول مادريت



عبد العزيز _ والله ياعمي دقينا عليه ومايرد وارسلناله كذا رسالة



ابو عبد العزيز _ وقت مافاق من سكره فكر يجي



ام عبد العزيز _ هلا حبيبتي دنيا كيفك



دنيا _ بخير يمى ليش مادخلتو لهيام



ام عبد العزيز _ يمى الحين هي نايمة لمن تصحى ندخلها



عمار _ طيب الصدمة مااثرت فيها بشي



ام عمار _ ماندري ابوك وعمك راحو يسألو الدكتور



دخل ابو عبد العزيز والدمعة نازلة من عيونه وابو عمار شكله متاثر



روان _ ايش فيه ايش قال الدكتور



دنيا الدموع تجمهت بعيونها _ يبى اتكلم الله يخليك هيام صارلها شي



ابو عمار _ الدكتور قال ان اعصاب رجولها ماتت كلها



ام عبد العزيز _ ايش وش تقولون انتو



سارة _ يبى فهمنا اكثر



ابو عمار _ يعني هيام انشلت ماتقدر تمشي بعد كذا



وماتسمع في المكان الا صريخ الفجعة من الخبر والبكا بصوت عالي



دنيا _ لا عمي مو معقول هيام مشلولة لاتقووول الله يخليك لا الدكتوووور كذاااااااااااب



ام عمار _ ياقلبي عليها فقدت كل شي



روان _ لا مااصدق هيام اللي تحب اللعب والحياة ماتقدر تمشي



ام عبد العزيز _ الله يصبر هالبنت يارب



الممرضة خرجت من غرفة هيام _ تقدرو تدخلولها الان بس بشرط من غير بكا ولا صراخ



دنيا _ طيب بس اهم شي نشوفها



عمار _ يبى حنقولها على الخبر



احمد _ ايوا صح اكيد حتسأل عنهم



ابو عبد العزيز _ الدكتور قال مصيرها بتعرف قولولها بس بهدوء ومن غير انفعال



ام عبد العزيز _ ياربي كيف حنقولها



ابو عمار _ الحين امسحو دموعكم وادخلو ويحلها ربي



ورهف طول الوقت هذا ساكتة وسرحانة



دخلو لهيام ودنيا راحت على طول جنبها وروان من الجهة التانية



ابو عبد العزيز _ كيفك يبى



هيام وهي مفتحة عيونها وماتشوف مررة زين وبصوت متقطع _ بخير عمي



دنيا _ حياتي هيام حمدلله على سلامتك وباستها



والكل سلم على هيام وباس جبينها



هيام _ عمي وين امي ووين شهد



كل الحريم اللي بالغرفة نزلت دموعهم ماقدرو يستحملو



ابو عمار _ يابنتي انتي قوية وهذا امر الله وكلنا في النهاية لها يابنتي امك واختك شهد في رحمة الله الحين ادعي لهم



هيام فتحت عيونها مزبوط وقامت شوي من السرير _ عمي ايش تقول انت وينهم ابغى اشوفهم مو معقول ماما تسيبني كل هالفترة بالمستشفى من غير ماتشوفني مو معقول انا كنت لو اسخن تسهر عندي طول الليل عمي ايش تقول انت شكلكم غلطانين وحشتني مرررة ابغى اشوفها وينهم



ابو عبد العزيز _ يابنتي الحادث مر عليه اكثر من اسبوعين الحين وطول الوقت هذا انتي كنت بالعناية



هيام تصارخ _ وييييييين امي اتكلمو وينها



ام عبد العزيز _ يابنتي امك واختك عند ربك ادعي لهم



هيام تصارخ _ لااااااااااااااا انتم تكذبو علي كيف يموتو ويسيبوني مالي غيرهم في الحياة هم اهلي كيف تروح امي وتسيبيني ماما ماترضى تسيبيني اعرفها ماتقدر على بعدي ولا انا كيف تروح من غير مااشوفها واودعها لاااااااا الله يخليكم قولو غير هالكلام



دنيا _ هيام حبيبتي حنا حواليك ماراح نسيبك



هيام _ دنيا دنيا انتي ماتكذبي علي قوليلي وين امي وشهد كيف يروحو ويسيبوني هما السوق لازم روح معهم كيف يروحو ويخلوني مايقدرو



دنيا وهي تبكي _ هيام حبيبتي اذكري الله امك وشهد ماتو بالحادث



هيام مسكت دنيا من ملابسها _ لااااااا دنيا لاااااا مايروحو ويسيبوني مايقدرو ليش مااخذوني معهم طيب حنا واعدين بعض دووم نبقى مع بعض ليش مامت انا معهم طيب



ابو عمار _ يابنتي حرااام تقولي كذا



وكل اللي بالغرفة دمعت عينه على شكل هيام اللي يقطع القلب اما رهف خرجت وتركت الغرفة ماتحملت وخرجت وراها وجدان وعبد العزيز



هيام _ وسعو ابغى اقوم اشوفهم ودوني لهم دنيا قوميني ماني قادرة اقوم دنيا مي وحشتني ابغى اروحلها ابغى اشوف شهد قوميني ماني قادرة حرك رجولي ساعديني ابغى اروحلهم ماماتو انتو ماتدرو هما مايقدرو يسيبوني



دنيا زادت بكا ماقدرت



وهيام تحاول تقوم وتبكي بحرقة _ عمييي قومني ابغى اقووووووم لاا ايش صار



احمد راح نادى الدكتور بسرعة لان حالة هيام صارت جنونية



هيام _ اييييش صار ايش فيني وين امي وين شهد الحياة اتقلبت فيني فهموني



بعدين صارت تضرب رجولها _ محد يفهمني غير امي ابغاها ابغى اروحلها قوموني مااقدر اعيش بدونها هي هواي وحياتي وسبب وجودي ابغى شهد ابغى اختي



ابو عبد العزيز مسك هيام وحاول يهديها وهي تبعده وتصارخ _ اتكلمو ايش صار ويييين امي ودوني لها ابغى اروح لامي امي خذيني الله يخليكي مااااماااااااااااااا عمييي وينها ووين شهد ليش راحو وسابوني ليش مايحبوني كيف جاهم قلب يروحو ويسيبوني



جا الدكتور ومسكوها الممرضات بقوة وهيا تقاومهم وهو يحاول يعطيها الابرة



هياام _ لاااااااااا سيبوني مابغى انام ابغى اروح لامي وسحبت المغذي اللي بيدها وتناثر الدم بكل مكان



ووقفو الممرضات النزيف اللي صار ومسكوها واعطوها الابرة



وغمضت عينها وهي تهاذي بامها وشهد



دنيا ماقدرت تستحمل وطاحت عليهم



عمار _ دنيا حبيبتي ايش فيكي



والممرضات اخدوها وحطوها بغرفة



عمار _ يادكتور ايش فيها



الدكتور _ مافيها شي بس حالة غماء من الضغط العصبي



ابو عبد العزيز _ يعني هيا بخير



الدكتور _ نعم هي بخير وممكن تخرج الآن كمان



دخل عمار وابوها وامها



دنيا تبكي وهي راقدة بالسرير



امها جات جنبها وحضنتها _ يابنتي كافي اللي فينا هذا قدر الله



ابو دنيا _ حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشان هيام تقوى بيكي وتتحمل الخبر



عمار _ حبيبتي انتي بخير حاسة بشي



دنيا _ ليش صار فينا كذا



عمار _ حبيبتي مايصير تقولي كذا حرام



ابو دنيا _ ايه حبيبتي لاتقولي كذا اذكري الله



وخرج ابو دنيا وم دنيا وسابو عمار مع دنيا



عمار _ دنيتي كافي



دنيا تبكي بحضنه _ عمار لاتخليني



عمار _ حبيبتي كيف اخليكي انا مقدر اعيش بدونك حياتي معاك



دنيا _ هيام قطعت قلبي ماني قادرة اشوف نصي الثاني وهي متعذبة وتعبانة واللي يقهر مافي بيدي شي اسويلها



عمار _ في يدك انك تساعديها تتخطى هالموقف وتكمل حياتها وتدعيلها بالصبر حبيبتي



دنيا _ تدري ياعمار لو منت موجود في حياتي في هالفترة ماادري ايش كنت حاسوي



عمار _ انا جنبك وراح ابقى جنبك طول العمر انتي دنيتي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد ماخلصت فرح الاشعة



فيصل _ ومتى النتيجة الدكتور



الدكتور _ بعد 3 ايام ان شالله



فيصل _ ان شالله



فيصل وفرح وهما خارجين من المستشفى



فرح _ فيصل انا خايفة يكون عندي مرض خطير



فيصل _ بسم الله عليكي ياروح قلبي لاتقولي كذا



فرح _ بس اللي احس فيه يبين انه عندي شي خطير



فيصل _ حبيبتي لاتستبقي الاحداث ولاتفاولي عن نفسك لله يخليكي انا وفهودي مانقدر نستغنى عنك



فرح _ الله يجيب اللي فيه الخير



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



جاسر وخالد وصلو لخمارة



خالد _ انت ليش جايبني هنا



جاسر _ صدقني هنا راح ترتاح



خالد _ ايش ارتاح هذا حرام



جاسر _ انت بس جرب



وفعلا اخذ خالد كاس والكاس جرت وراها كؤوس



خالد وهو سكران _ تصدق حتى ماقلتلها احبك



جاسر وهو بعد سكران _ ههههههه وليش ماقلتلها



خالد _ عشان كان دايما يقاطعونا



خالد وهو يضحك _ وفي اليوم اللي قررت اقولها وجبتلها هدية



وسكت شوي ونزلت الدموع من عيونه



خالد _ راحت وسابتني وهي زعلانة مني بعد انا السبب لو اخدتها معي ماكانت خرجت



وصار يشرب اكثر ويقول _ انا السبب انا السبب



جاسر_ خلود خذ هاذي الحبة وماتصير انت السبب



خالد _ ياشيخ بالله ماااصير السبب



جاسر _ ايه جربها ماراح تصير السبب



واخذها فعلا وهو مايدري ايش هاذي الحبة



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد مرور يومين



هيام عايشة في المستشفى على المهدأت والمنوم



في بيت ابو عبد العزيز



رهف قاعدة معهم وفي نفس حالتها



دنيا _ دوبي كنت عند هيام والله مرررة حزنتني كل مااروحلها احس قلبي بيوقف



ام دنيا _ والله حالتها صعبة الله يصبرها يارب



وجدان _ ياعمتي للأن مازارها ابوها



ام دنيا _ والله يابنتي لا اصلا هذا ابوها ماعنده قلب



روان _ والله حرام الحين فقدت حنان امها اللي كانت تعوضها عن ابوها



دنيا _ رهف حياتي تكلمي مو معقول كل هالفترة ماتتكلمي



رهف تطالع في الارض ووجهها شاحب وتحت عيونها اصفر ونحفت مررة في الاسبوين وحالتها بالبلا



دنيا مسكت رهف من كتفهها وصارت تهزها وبصوت عالي _ رهف اتكلمي اهرجي قولي اللي جواكي لاتسكتي كذا راح تموتي من التفكير رهف اتكلمي اتكلمي



رهف تطالع في دنيا وهي ذبلانة وساكتة وبنفس تعبير الوجه اللي مايوحي بشي



دنيا _ رهف تكلمي عمتي سعاد وشهد ماتو وهيام انشلت وهي بالمستشفى فوقي وشوف ييش صار للي حواليك



ام دنيا _ خلاص يابنتي سيبيها



دنيا _ لا مابسيبها لو سبتها حتموت بهمها خرجي اللي جواكي زينا شوفينا على الاقل فينا عقل الحين ونتحمل مو زيك ولا كانك معانا



واعطت دنيا رهف كف عشان يفوقها



رهف حست ان هذا الكف حسسها باللي صارلهم وصارت تبكي بحرقة وصوت _ شهد ماتت شفتها بعيني ميتة دنيا شهد ماتت ماتت



دنيا حضنتها _ ايوا حبيبتي ابكي صرخي خرجي اللي جواكي لا تسكتي حبيبتي شهد ماتت بس لو كانت موجودة كانت حتزعل على حالك وانتي كذا شهد تحبك وماتبغاكي توقفي حياتك



رهف _ دنيا راحت رفيقة دربي وصديقة عمري كنا نحط احلامنا مع بعض ونخطط لمستقبلنا وننام مع بعض كل شي نسويه بعض لكن الحين راحت وسابتني



وكانت تتكلم بصوت مبحوح وعيونها ماوقفت دموع



وكل اللي قاعد تأثر من كلام رهف



رهف _ دنيا راحت اللي تفهمني من نظرة راحت اللي كانت تواسيني راحت مخبأ اسراري وسعادتي راحت راحت



وبدت تتكلم وهي تصارخ



رهف _ شهد لاااا شهد ماني مصدقة شفتها بعيوني وماقدرت اسويلها شي



دنيا _ حبيبتي الحين ادعي لها بالرحمة تقدري تدعيلها وتتصدقي عنها وتكملي اللي هيا كانت تبغى تسويه رهف حياتي شهد كانت مرررة تحبك ماراح ترضى تشوفك منهزمة كذا



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في الليل



راحت دنيا لبيتها



ورجع خالد البيت ومحد شافه رجع سكران وحالته ماتسر وراح على غرفة شهد ورهف ودخل الغرفة وانفجعت رهف منه لكن هو راح على طول على سرير شهد ونام



نادت رهف امها وابوها



ابو عبد العزيز _ خلاص حبيبتي خليه ينام هنا لاتصحونه



ام عبد العزيز _ ياويلي على ولدي والله يقطع القلب



وبعد فترة سمع بيت ابو عبد العزيز صرخة هزت كل البيت



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فرح في هاذي اليومين ماكانت قادرة توقف كانت طول الوقت بس تنام وتصحى حتى فهد امها صارت تهتم فيه



فرح بصوت تعبان _ فيصل بكرة النتيجة صح



فيصل _ ايوا حياتي انتي الحين نامي وبكرة انا اروح واجيبلك النتيجة



فرح _ لا فيصل انا ابغى اروح معاك لازم اعرف على طو ل



فيصل _ طيب حبيبتي نامي انتي الحين وبكرة نروح نجيبها



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



غرام _ بسام جد انا مرة زعلانة منك



بسام _ خلاص حبيبتي والله انشغلت بالدراسة معك حق استاهل كل اللي تسويه فيني بس لاتزعلي مني



غرام _ الحين ياللي ماتستحي كل يوم تكلم اسيل وانا تكلمني بالاسبوع مرتين بس ولا عشان هيا خطيبتك يعني



بسام _ غرومتي والله اسف بس حتى انتي ماتدقي علي كثير



غرام _ تصدق حنا مقصرين مع بعض



بسام _ خلاص حبيبتي كلها كم يوم وراجع وسوي فيني اللي تبغيه



غرام _ وحشتني وحشتني موووت عدت علي هالسنة مدري كيف الله بس ساعدني وارسلي ناس يساعدوني



بسام _ مين الناس



غرام _ هاا مين حيكون غير اسيل وصحباتي اللي واسوني شوي من امي ولله بسام قلبي متقطع على هيام ودنيا حالتهم ابد ماتسر



بسام _ ايه قالتلي اسيل بس حبيبتي هذا قدر من الله وش نسوي



غرام _ الله يرحمهم ويصبر هيام يارب



بسام _ امين



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ام عبد العزيز _ بسم الله ياعبد الله الحق هذا صوت خالد



وراحو كلهم لخالد لقيو صحي وهو يصرخ



خالد _ يمى شهد تقولي انها زعلانة مني والله قالتلي كذا يمى شهد زعلانة مني ماتدري ان رحت اجيبلها هدية يبى يبى انا بتزوج شهد يبى اخطبلي هيا



احمد _ يكفي خالد شهد ماتت



خالد _ لا احمد انت ماتدري دوبها كلمتني وقالتلي انها زعلانة مني



سكت خالد وبعدين قال _ ااااه راسي يمى راسي بينفجر عندي صداااع



ام عبد العزيز _ رهف حبيبتي روحي بسرعة جيبي بندول لاخوكي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



دنيا _ تصدق عمار كل شي صار بلمح البصر بالله عمتي وشهد كانو قدامي وخرجو قدامي وفي لحظة دخلو بسيارة تانية واتقلبت السيارة وماتو



عمار _ ياحياتي هذا حال الدنيا وهذا يومهم وانتهى عمرهم في ذاك الوقت حتى لوماماتو بالحادث كانو حيموتو بطريقة تانية هذا قدر ربي حبيبتي



دنيا _ استغر الله العظيم يارب ارحمهم واغفرلهم وادخلهم الجنة وصبرنا على بعدهم وصبر هيام وابعث في قلبها السكينة



عمار _ امين يارب دنيتي انتي اليوم كله مااكلتي



دنيا _ والله حبيبي مين له نفس ياكل



عمار فتح عيونه وطار من الفرح دنيا قالتله حبيبي _ دنيتي بس عشاني خلينا ناكل ترا حتى انا طول اليوم مااكلت



دنيا _ طيب مع اني مالي نفس



عمار _ خلاص انا بفتحلك نفسك



دنيا _ ايش ارح تسوي



عمار _ بقطعلك سلطة ايش رايك



دنيا ضحكت شوي _ حركات عمور تعرف



عمار _ ايوا بس لاتدققي اذا اكلتيها



دنيا _ هههههه طيب



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



خالد رجع نام وكل اللي في البيت راحو ينامو



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في اليوم التاني

فرح _ خلاص حنو لمن ارجع بطمنك


حنان _ بالله حبيبتي اول ماترجعي طيب ان شالله مافيكي الا العافية يارب
فرح _ امين يلا حبيبتي مع السلامة
حنان _ في حفظ الرحمن
فيصل _ حبيبتي خلاص شكلك تعبانة خليني انا بس اروح وارجعلك
فرح _ لا حبيبي عشاني دخيلك بروح
فيصل _ طيب فروحتي يلا
وصلو فرح وفيصل للمستشفى
فيصل _ لو سمحتي ظهرت نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم ال ......
الممرضة _ ايوا وهي عند الدكتور تفضلو عنده وتعرفو النتيجة
فيصل _ طيب
فرح _ غريبة عند الدكتور مو دايما من هنا نستلمها
فيصل _ مدري
دخلو للدكتور
فيصل _ السلام عليكم
الدكتور _ وعليكم السلام
فيصل _ لو سمحت نبغى نستلم نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم قالتلنا الممرضة عند الدكتور
الدكتور _ ايوا عندي بغيت اسالك من متى وانتي تحسي باعراض الدوخة والصداع والثقل
فرح _ والله من قبل سنة وانا كنت احس بصداع بس كنت ابلع بندول وصار يزيد علي صرت ابلع مسكنات قوية زي البروفين وفي هاذي السنة صرت ادوخ كثير بس حسبته من الحمل واحيان مااقدر اشيل جسمي واحس بثقل براسي
الدكتور _ وساكتة طول هالسنة على هاذي الاعراض
فرح _ جيت وانا حامل وقالولي اشعة بس خفت تأثر على الحمل وقبل كذا كنت احسبها اعراض عادية تعب عادي من السهر او الارهاق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ عمار امي قالتيلي اليوم هيام بيخرجوها ابغى اروحلها المستشفى عشان اكون جنبها
عمار _ من عيوني يادنيتي من غير ماتقولي يلا البسي
دنيا _ تسلم عمار
عمار _ الله يسلمك بس على ايه حنا متزوجين مابينا هالشكليات
دنيا ابتسمت وراح تلبس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ غرامي باقي يومين واكون عندك
غرام _ والله ماني مصدقة وحشتني مرررة ابغى اشوفك
بندر _ انشالله اول ماارجع بخطبك
غرام _ انشالله يارب توصل بالسلامة
بندر _ الله يسلمك تدري حتى خويي بسام بيرجع معي
غرام _ بالله حلو والله
بندر _ اما بسام هذا صار اكثر من اخوي
غرام _ شكله اخلاق
بندر _ ايه والله
وغرام ماجا على بالها ان بسام اللي يهرج عنه بندر هو بسام اخوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ يادكتور طمنا ايش طلعت النتيجة
الدكتور _ والله يااستاذ فيصل النتيجة ابد ماتطمن
فيصل _ ايش قصدك يادكتور اتكلم
الدكتور _ والله يااستاذ مدام فرح الخلايا السرطانية منتشرة بكثرة في دماغها والخلايا بتسيطر على مراكز المخ عشان كذا هي مهي قادرة تتحكم بجسمها
فرح فتحت عينها وحست ان عقلها وقف عن التفكير
فيصل _ يادكتور انت متأكد ان هذه نتيجة فرح يمكن ملخبطين ولا شي
الدكتور _ للأسف نتيجتها متاكد من كذا وللاسف الاكبر انها كشفت في المراحل الاخيرة يعني صعب نقاوم هاذي الخلايا
فيصل _ دكتور يعني بتقطع الامل قدامنا
الدكتور _ لا احنا دحين حنبتدي معها برحلة علاج ونعرف كيف نقدر نقاوم الخلايا السرطانية
فيصل _ يادكتور حنا مستعدين لاي علاج بس اهم شي فرح ترجع وتصير طيبة
الدكتور _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها فرح ماترد
وسن _ ازعجتيها يمكن لساعها عند الدكتور
حنان _ والله خايفة عليها حاسة صوتها مايطمن
وسن _ فاولي خير ياشيخة
حنان _ يارب خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ ها يمى كيفها هيام اليوم
ام دنيا _ والله حبيبتي ياانها نايمة يانها صاحية وتبكي وتصارخ تبغى بامها واختها
دنيا _ طيب ولمتى حتبقى على ذا الحال
ام دنيا _ الدكتور حولها على دكتور نفسي
عمار ودنيا _ دكتور نفسي
ام دنيا _ ايه والله لان حالتها ماتنفع كذا ماراح تقدر تعيش
 


دنيا _ يارب يشفيها طيب يمى دحين يمدينا ندخلها
ام دنيا _ ايوا ادخلي وجهزيها عشان تخرج
بعد مادخلت دنيا لحالها ماكان فيه احد غيرها هي وهيام
دنيا _ حبيبتي هيومتي كيفك الحين
هيام دوبها صحيت وعيونها دمعت على طول وقامت قعدت وحضنت دنيا
هيام _ دنيا في يوم واحد خسرت كل شي ليتني مت ولا شفت هاليوم
دنيا _ حبيبتي لاتقولي كذا هذا قدر ونصيب من الله
هيام _ دنيا انا ماصرت امشي حياتي خلاص تحطمت يادنيا
وكانت هيام تبكي بحرقة وصوتها مبحوح بالقوة يخرج من كثرة الصراخ
دنيا _ يلا حبيبتي البسي عشان نخرج من هنا
هيام _ ااااه يايمى وينك تشوفيني كيف انا ضعيفة الحين
دنيا _ خلص حبيبتي ارحمي نفسك شوي
ولبست دنيا هيام ملابسها وجات الممرضة عشان يحطوها على الكرسي المتحرك
وهيام كانت بس تبكي صعبانة عليها نفسهها
وخرجت هيام ودنيا تدف الكرسي المتحرك وكان برا مستنيهم ابوعمار وام عمار وعمار وابو دنيا وامها وروان ورهف
الكل باقوال مختلفة _ حمدالله على السلامة
هيام _ الله يسلمكم
روان _ خلاص يكفي دموع
هيام _ وليش ابطل دموع انا لو بكيت طول عمري مايكفي الحزن اللي جواي
ام دنيا _ خلاص حبيبتي اذكري الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ فيصل انا كنت حاسة اني عندي مرض خطير
فيصل _ لا حبيبتي راح تتعالجي وترجعي احسن من اول
فرح _فيصل خلاص انا حاسة بقرب اجلي خلاص
فيصل مسك فرح _ لا يافرحتي لاتقولي كذا راح ادفع عمري عشان تتعالجي
فرح _ فيصل انا ماابغى علاج كيماوي عشان يطيح شعري وشكلي يتغير خلي صورتي حلوة لكم قبل مااموت
فيصل بصوت عالي _ فرح لاتقولي كذا دخيلك انا مااعيش من غيرك لاتقولي كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها ماترد انا بتجنننننن
حنان _ وااه اخيرا ردت الووو فروحتي قلقتيني عليكي
فرح _ حنان تعالي على بيت اهلي انا رايحتلهم
حنان _ طيب الحين بروح بس قوليلي ايش صار على التحاليل
فرح _ انتي تعالي هناك وانا اقولك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
ام دنيا _ هلا حبيبتي ببيتك ووسط ناسك
هيام تطالع في البيت وتتذكر الاماكن الللي قعدت فيها مع امها واختها وتبكي اكثر
خالد نزل من فوق وشاف هيام جري عليها وقعد عند رجولها
خالد بلهفة وحزن _ هيام وين شهد اذا شهد ماتت ليش هيام عايشة وين شهد ياهيام قوليلي وينها
جا ابوه واخذه عشان لايجرح هيام بالكلام
خالد _ يبى ايش فيك دامها هي عايشة اكيد شهد حتكون عايشة وينها
هيام تبكي وتصارخ _ معاه حق المفروض انا اموت معهم مااااااااااااااامااا
دنيا _ لا هيام لاتقولي كذا حرام ياهيام حرام ربي يعاقبك على ذا الشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل فرح
حنان _ خالتي وينها فرح
ام فرح _ شوفيها جوا
حنان _ ماقالتلكم شي
ام فرح _ لا والله سألناها تقول لمن تجي حنان
حنان _ يلا ياخالة طيب
فرح _ كيفك حنان
حالة فرح كانت ماتسر تحت عيونها اسود وشكلها اصفر وشاحب وصوتها يطلع بالعافية
حنان _ انا بخير حبيبتي المهم انتي
ام فرح _ ايه حبيبتي طمنينا وش طلع معاكي في التحالييل
فرح _ انا عندي سرطان بالدماغ
ام فرح _ يمى ايش تقولي
حنان _ فروحة ايش السالفة من جدك تهرجي
هنادي _فرح لاتمزحي هاذي المواضيع مافيها مزح
فرح _ والله ماامزح كنت عند الدكتور وقالي المفروض تكشفي من بداية الاعراض وقالي الخلايا السرطانية منتشرة بدماغي
ام فرح دموعها نزلت _ياربي بنتي الصغيرة يصير فيها كذا الله يشفيك
هنادي _ لاحول ولا قوة الا بالله حبيبتي لاتخافي انتي حتتعالجي
حنان _ ايوا ياقلبي انتي لازم تتعالجي وكلنا حنوقف جنبك
فرح حضنت ولدها وسكتت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد وهو قاعد على البحر
جاسر _ اووه انت صرت يوميا تجي هنا
خالد ساكت وما رد عليه
جاسر _ خلود وش رايك تجي معاي
خالد طالعله وقام وقال _ وش راح استفيد ياجاسر من ذاك المكان
جاسر _ راح تنسى وتنبسط شوية وماراح يضرك بشي يلا تعال معي ياشيخ انا صحبك وابغى اساعدك
خالد راح معاه من سكات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ ها دنيا نامت
دنيا _ ايوا الحمد لله نامت
دنيا راحت وقعدت جنب وعمار
دنيا _ عمار ينفع اقعد هنا اليوم عشان هيام
عمار _ طيب حبيبتي ولا يهمك
دنيا _ الله يخليك لي يارب
عمار _ ويخليكي ليا يادنيتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح صارت طول الوقت شايلة ولدها فهد وحاضنته وساكتة
وفيصل راح يلف بالسيارة وحاسس بالعجز والضعف على حالة فرح ودموععه مرافقته
ام فرح قعدت على سجادتها تدعي لبنتها بالشفا
حنان حالتها كانت بالهم بس تبكي
وهنادي ماكانت متخيلة الموضوع منصدمة وقاعدة جنب اختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم اللي بعده
فيصل _ صباح لخير
فرح _ صباح النور حبيبي بس ترا دارية انك مانمت
فيصل _ تدري حبيبتي انا احبك قد ايش انا احبك بصورة ماتتخيليها معك احس بالراحة والسعادة ولو غبتي عن ناظري احس بالضياع فروحي انا مااقدر اعيش بدونك لمن عرفت هالخبر حسيت ان الدنيا قفلت في وجهي والحياة انتهت وان مافي سبب لوجودي في الحياة اذا انتي صارلك شي
فرح _ حبيبي لاتوقف حياتك عشاني بعدين نسيت فهودي مين حيربيه بعدي غيرك
فيصل نزلت دموعه _ فرح الله يخليك لاتتكلمي بصيغة انك حتروحي فروحتي انتي حتتعالجي فرح انتي فرحتي بالحياة اذا رحتي مافي فرح بالحياة بعدك
فرح _ الله يعين يارب
داخت فرح
فيصل _ فررررح فررح
وحاول يفوقها وفاقت
فيصل _ ها حبيبتي كيفك دحين
فرح _ الحمدلله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يمى اصحي هيام ولااسيبها
ام دنيا _ والله مدري طيب انتي ادخلي تطمني عليها يمكن صحيت وقاعدة على السرير
دنيا _ طيب
دخلت دنيا الغرفة ولقت فعلا هيام صاحية بس راقدة على السرير ماقامت وتبكي
دنيا _ هيومتي اشبك ليش مانادتيني
هيام _ دنيا حتى اذا صحيت مااقدر اقوم صرت ضعيفة ومالي هدف في الحياة صرت عالة عليكم
دنيا _ والله لو سمعت هالكلام منك مرة تانية راح ازعل منك ياهيومتي انتي اختي واكثر بعد ياهبلة ماتعرفي يلا عشان انا اليوم للي طبخت الغدا وانتي لازم تذوقيه اول وحدة عشان لو تسمم احد يكون انتي اول شي
هيام ابتسمت وطالعت في دنيا ومسحت دموعها
دنيا _ عاد الحين انا صرت مدام لازم اعرف اطبخ وانفخ راحت ايام بيومي الله يذكره بالخير
هيام ضحكت ضحكة خفيفة _ باين انها راحت
دنيا _ طبعا صرت حرم عمار ال .....
هيام _ اشوفك صرتي تفتخري
دنيا _ صارت تتطوارات اقولك عليها بعدين يلا دحين ننزل ناكل عشان انا بطني بتصوصو
دخلت رهف وشافتهم مبتسمين ويضحكو ارتاحت شوي
رهف _ لاتكوني يادندون حامل
دنيا _ هههههههههههههههههههههههه ابصملك بالعشرة لا
هيام تضحك لكن بعيونها حزن ودموع _ لسة بالكنبة
دنيا _ اسكتي بس لاتفضحيني قدام رهيف
ولبست دنيا هيام ونزلوها تحت
وكانت العيلة متجمعة عندهم عشان هيام
ام عمار _ ماشالله على الزين يارب يخلي هالابتسامة
ام عبد العزيز _ امين يارب
دنيا _ طبعا مو قعدت مع بيومي لازم تضحك
روان _ اوووه تذكرون ايام بيومي
رهف _ ايه حركات كانت هبلة وتتريق على فرح وشوفيها الحين مدام
روان _ يبغالنا ناخذ حق فرح ونتريق عليها
دنيا _ على سالفة فرح ترا هيومتي البنات بيجونا اليوم دقت علي غرام وحنان وقالو حيجو واسيل وفرح بيجون بعد
رهف _ وناسة
دنيا _ وانتي وش مدخلك صحباتنا ولا صحباتك انقلعي
هيام كانت بس تبتسم وكانت دنيا وره وروان يحاولو يمزحو عشان يغيرو جو المكان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ مو لازم حبيبتي تروحي
فرح _ حبيبي انا قلتلك على حلة هيام لازم اوقف جنبها وخلينا نروح نخفف عنها
فيصل _ طيب حبيبتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
دنيا _ الووو
عمار _ ياهلا وغلا بدنيتي
دنيا _ هلا فيك كيفك اتصلت اطمن عليك امس نمت لحالك
عمار _ اوحش يوم بحياتي بس عشان هيام يهون بس تمام ماتشيلي همي
دنيا _ طيب حبيبي بغيتك تجيبلي كم غرض من البيت
عمار _ على عيني آمري
وقالتله على الاشياء وبعدها
عمار _ ماني مصدق صارت تقولي حبيبي يارب يخليها لي تجننن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ هيومتي حبيبتي وحشتيني كيفك
هيام _ الحمدلله حبيبتي وانتي بعد
وكل البنات سلمو على هيام وحضنوها
حنان _ والله يابنات من زمان على لمتنا
دنيا _ ايه والله وحشتوني بعدين الحين انا وفروحة محد قدنا مدامات
اسيل _ احم احم وانا لاحقتكم ان شالله بسام بعد بكرة راجع
دنيا _ كذابة بالله
غرام _ ايوا حتى بندر راجع
دنيا _ ياحركات على كذا المدامات بيكثرو في الشلة
فرح _ يوصول بالسلامة ان شالله
اسيل _ الله يسلمك
غرام _ فروحة اشبك شكلك تعبانة
دنيا _ تلاقي هالكلبوز مطلع عيونها
اسيل _ ليه ماجبتيه معاكي
فرح _ يووه لو اخذته عز الله انبسطت
حنان _ ههههه ووين حطتيه
فرح _ مع امي
دنيا _ والله ياخوفي يحسبها امه وانتي اخته
فرح _ يجرب بس
هيام كانت طول الوقت تطالعلهم وتبتسم وقليل انها تقول كلمة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس الوقت عند الرجال
ابو هيام _ السلام عليكم
والكل من غير نفس _ وعليكم السلام
احمد _ خير في شي
ابو هيام _ انا ماني جاي اتكلم مع بزران
احمد _ انا بزر يا سكرجي يامنتف
ابو عبد العزيز _ خلاص يااحمد
ابو عمار _ خلصنا وقول ليش جاي
ابو هيام _ والله انا مو جاي اشحت منكم انا جاي اخذ بنتي
ابو عبد العزيز _ أي بنت لا والله ماتاخذها مجنون انا اعطيك هيا وانت اصلا من زمان راميها
ابو هيام _ كنت راميها مع امها بس الحين ماينفع اخليها في بيت كله رجال
عبد العزيز _ مررة على النخوة اللي طلعت فجاة
ابو هيام _ تراني ماني فايق اهرج معكم اعطوني بنتي وخلاص
ابو عمار _ اقول ماعندك بنت عندنا لو انك من زمان مهتم فيها كان ممكن لكنك كنت ولاتبغاهم
ابو هيام _ يعني هذا اخر كلام عندكم
عمار _ خوفتنا والله
ابو عبد العزيز _ ايه اخر كلام في شي
ابو هيام _ تراها بنتي وغصب عنكم باخذها كنت بعاملكم بالحسنى بس انتو مايثمر معكم يالكلاب
احمد _ حنا كلاب اللي ماتستحي على وجهك زين دخلناك بيتنا كان المفروض من البوابة تنطرد زي الشحاتين
وقام احمد يبغى يضربه لكن ابوه مسكه
عمار _ والله انك منت رجال الحين جاي تطلب بنتك وانت راميها في المستشفى
عبد العزيز _ يالخسيس حتى العزا ماتكرمت الا اخر يوم ولا كان العزا يخصك
ابو عبد العزيز _ اقول انقلع من بيتي واعلى مافي خيلك اركبه
خرج ابو هيام وهو معصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح تكلم حنان في اذنها _ حنو انا تعبت ابغى اروح حاسة نفسي حاطيح
حنان _ طيب حبيبتي يلا نسلم على هيام والبنات ونروح
هيام _ اقعدو
فرح _ معليش حبيبتي بس قلقت على فهد لازم اروحله
دنيا _ طيب حنو انتي ليش بتروحي ولا عندك نونو من ورانا
حنان _ ههههههههه لا بس خلاص اصلا الوقت تاخر
وراحو البنات وحدة ورا التانية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يبى متى موعد هيام مع الدكتور النفسي
ابو عبد العزيز _ بعد يومين
دنيا _ لان حالتها النفسية مدمرة
ابو عبد العزيز _ الله يخفف عنها يابنتي روحي انتي اليوم مع زوجك خلاص امك ورهف حولها وتعالي بكرة
دنيا _ طيب بس اروح اطمن على هيام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ حبيبتي اذا تبغي تقعدي اليوم عادي
دنيا _ لا خلاص اليوم هيام احسن بعدين انا الحين راعية مسؤولية وبيت لازم اهتم بمسؤولياتي
عمار ابتسم _ يلا طيب ياست البيت
دنيا _ ترا لاتتريق شفت الغدا اليوم ترا انا اللي سويته
عمار _ حبيبتي مو لازم تكذبي علي
دنيا _ والله مااكذب انا اللي سويته ترا اعرف اطبخ بس ماحب
عمار _ بالله انا على بلي عمتي سوته بس الصراحة فيه طعم حلو يجنن زيك
دنيا_ احم احم طبعا مو بيومي سوته
عمار _ ترا مااحب بيومي هذا لاتقولي عن نفسك كذا
دنيا _ هههههههههه اول مرة احد يكره بيومي الا دايما ينادوني بيه
عمار _ هههههههه
في السيارة
دنيا _ تصدق كمان ليش ماقعدت بالبيت عشان احس بالبيت كلهم ودهم احد يخفف عنهم وانا كنت شايلة هالمهمة وصرت امزح واضحك معهم وانا ودي احد يخفف عني
عمار _ ياعمري متحملة هم غيرك بعد
دنيا _ وش اسوي صرت ابغى اطلع اللي جواي قلت مالي غيرك انكد عليه
عمار _ ياستي نكدي علي قد ماتبغي فداكي
في بيتهم
دنيا _ بالله وله عين يجي ياخد هيام بعد
عمار _ والله مايستحي وجا يسب فينا تخيلي والله احمد بغى يسدحه ضرب بس عمي ماخلاه
دنيا _ وجععع الله ياخده ليته خلاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ ها حبيبتي شكلك تعبتي اليوم
فرح _ لا والله بس ماادري صرت اذا قعدت كثير احس اني بطيح
فيصل _ شوفي حنا بكرة نروح للدكتورة ونشوف كيف يبتدي علاج صح
فرح _ بس فيصل انا ماراح اسوي الكيماوي لو ايه
فيصل _ يصير خير بس لو هو علاجك الوحيد بتسوي يعني بتسويه عشان خاطري وخاطر فهودي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم وراكان متقابلين في حوش بيت ريم
راكان _ طيب خلينا ندخل جوة
ريم _ ايش ندخل جوة امي وابويا نايمين جوة مانقدر
راكان _ طيب انتي ليش ماتجي عندي بالبيت انا دايم اهلي مو بالبيت
ريم _ طيب حبيبي خليها مرة تانية
راكان _ وش رايك ناخد لفة بالسيارة ونرجع بسرعة بس خمس دقايق
ريم _ اامممم
راكان _ بدل مو احنا قاعدين هنا نتكلم زي الحرامية
ريم _طيب بس خمس دقايق
راكان _ ايوا بس خمس دقايق
وراحت معه السيارة وبعد راكان عن الحي
ريم _ ركوني خلاص هيا نرجع تراك مررة بعدت
راكان _ حبيبتي ايش رايك نقعد كذا في مكان
ريم _ وين
راكان _ هنا في شقة حقت صاحبي بس دايما نروح فيها تلاقيها فاضية الحين معي المفتاح ايش رايك
ريم _ لالالا راكان حبيبي مايصير اروح هناك بعدين شقة صاحبك ولاهي شقتك لا حبيبي ابد ماينفع الله يخليك عشاني بلاش
راكان في نفسه _ ياربي من هالبنت متى راح اطيحها
راكان _ خلاص طيب براحتك
ريم _ حبيبي طيب متى بتخطبني ونرتاح من هالمقابلات السرية
راكان _ ها عن قريب عن قريب
ريم _ ان شالله مستنية هاليوم بفارغ الصبر والله احلم فيه من الحين
راكان _ ياعمري وانا بعد بس الظروف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا هالبارت خلص
ايش راح يصير لفرح وفيصل وهل راح تتعالج
هيام ابوها راح ياخذها ولا وحتروح للدكتور النفسي
دنيا وعمار اتقربو لبعض ايش راح يصير بذات انه منال لسة سايبتهم
وراكان حيطيح ريم ولا بعد وبسام وبندر راجعين
 



البارت الخامس عشر
في بيت فرح

فيصل_ فروحه حبيبيتي حرام عليك اللي تسويه في نفسك وفي فهودي

فرح _ فيصل الله يخليك قلت لك وديه عند امي ماابغى اشوفه

فيصل _ فرح يافرح هذا ولدك مايصير كذا والله انتي كذا تعذبي نفسك وتعذبيني وتعذبيه

فرح _ صارت تبكي فيصل الله يخليك وديه انا ماابغى اتعلق فيه وهو يتعلق فيا وكلها كم يوم واسيبه وصارت تشهق من البكى

فيصل _ نزلت دموعه فرح لاتقولي كذا انتي راح تعيشي انا وفهودي مانستغنى عنك

فرح _ فيصل انا ماابغى اعذبكم معايا وديه الله يخليك انا مو ناقصة يافيصل

فيصل _ يافرح هذا ولدك

فرح _ ادري انه ولدي والله ادري انت تحسب انه هاين علي بس انا ماابغاه يتعلق فيني وبعدين وبعدين قامت تبكي بصوت عالي جدا ووووبعدين يتربى عند مرت ابو

فيصل حط يدوا على فم فرح _ اشششششششششششش لاتقولي هالكلام محد بيربي فهودي غيرك يافرح فاهمه انتي راح تعيشي راااااااااااح تعيشي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت اسيل

ام اسيل_ يابنتي اهجدي

اسيل _ وااااااااااااي ياماما بسام بكرة جاي مو مصدقة وجالسة تنط على الكنبة

ام اسيل _ ههههههههههه خلاص والله ماصارت اكثر من عشرين مره قايله هالكلام

اسيل _ ماما فرحانه اذا مااعبر عن فرحي عندك اقول لمين هاااااااااا

في دخلت ابو اسيل البيت

ابو اسيل _ قولي لابوكي ياروح ابوكي انتي

اسيل _ مرحبا بابا نور البيت تعال تعال افرح معانا

ابو اسيل _ خير خير

اسيل _ بابا بسام بكره جاااااااااااااي

ابو اسيل _ ماشاء الله صدق

اسيل _ ايه صدق صدق وطلعت الدرج وهيا تغني ومبسوطة مره

ام اسيل_ يازينها اسيل اول مرة اشوفها فرحانه هالكثر

ابو اسيل _ ايه والله الله يديمها عليها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت اهل دنيا

كانت حاله خالد ماتسر لاعدو ولاصديق كان كل يوم يسهر للفجر مع اصحابه ويسكر ويشرب مخدرات على باله انه راح ينسى شهد يعني بالصريح ضاع مع شلة فاسده جدااااا

رهف بدت تتخطى مرحلة الحزن شوية لكن هذا لايخلوا من انها كل شوية تتذكر شهد رفيقت عمرها

هيام _ كانت حزينة على فراق اعز الناس على قلبها لكن رضت بالامر الواقع وسلمت امرها لربها ويمكن مخفف عليها وجود دنيا بجنبها ومعاملة خالها ومرت خالها والعيال كلهم لها

&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت دنيا

في الصالة الساعة 2 الظهر

دنيا كانت جالسة وتكلم غرام بالتلفون

دنيا _ هههههههههههههه ايوا وايش سوى كمان

غرام _ جلست تحكيها عنها هيا وبندر ومواقفهم

دنيا _ والله انتم غلبتوا روميو وجوليت

غرام _ احم احم بسسسسسس

دنيا _ اقول غرومة ترى اليوم يوم عيد تعارفنا

غرام _ اممممممم ادري كل عام ونحن مع بعضنا يابيومي

دنيا _ احترمي نفسك انا دحين حرم عمار

غرام _ عشتوا ياحرم البش مهندس

دنيا _ طيب ايش سويتوا حجزتوا

غرام _ افاا عليك انا شيكت على بسيوني امس وحجزت

دنيا _ تمام طيب خلاص اليوم نتقابل ان شاء الله

غرام _ اكييييييييد ان شاء الله

دنيا _ اقول غرغر يلا روحي طسي عني قدري لاينحرق بس

غرام _ حركات احنا اللي صرنا نطبخ

دنيا _ ايوا ياختي انا دحين ست بيت ليه زيك انتي وروميو مقضينها جوالات

غرام _ هههههههه محد يحكيك شي على طول تمسكي عليه يلا قومي جهزي الغدا لس سيد

قامت دنيا وشافت القدر كان باقي شويه وتستوي اللحمه وجات جلست في الصالة وفتحت الاب توب تشيك على البريد

فتحت دنيا البريد ولقت رسالة من منال بعنوان قرب الاجل ياحرم عمار فتحت الرسالة وجات بتقرا

عمار _ دندونتي ليه ماصحيتيني

دنيا ارتبكت اول ماشافت عمار وسكت الاب توب _ قلت اخليك تنام شكلك تعبان

عمار _ امممم والله كنت مرة تعبان ايش الريحة هذي

دنيا _ حزر فزر

عمار _ هههههه ذكرتيني برمضان ايام زمان

دنيا _ ههههههه

عمار _ لامن جد ايش الريحة

دنيا _ والله شفت زوجي المصون غارق في النوم قلت اقوم اطبخ شي ناكله

عمار_ اوووووووه لااليوم مين قدي دندونتي طابخة لي

دنيا _ هههههه بس ترى أي حالة تسمم انا مو مسوؤلة

عمار _ ياشيخة لعيونك لو حالة وفاه عادي

دنيا في نفسها بسم الله عليك عساني انا مو انت _ يلا طيب انا بروح اجهز الغدا

دخلت المطبخ وعمار وراها وراح فتح القدر ويطالع _ يممممممممممم الاكل شكله يشهي مره

دنيا _ جلست تجهز الصحون

عمار _ خدمة شي يامدام

دنيا _ لامشكور ماباقي غير السلطو اسويها

عمار _ عاد السلطة انا تخصص سلطات هاتي انا اسويها

دنيا _ هههههههههههههه بس لاتكون زي المرة اللي فاتت كبار

عمار _ يطالع بنظرة تكبر انتي ماتدري ان سلطة عمار هذا مطلوبة عالميااااا

دنيا _ اووووووه

عمار _ ايوا بس دحين اذوقك احلى سلطة في العالم الناس كلها يستمنوها

دنيا _ ههههههههههه اهم شي انهم يستمونها مو يتمنوها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت حنان

حنان _ فروحة مايصير لازم تجي

فرح _ ماابغى ياحنونه احس اني بموت مو هاين عليا اشوف البنات واضحك معاهم وانا كم يوم وبفقدكم كلكم

حنان _ فرحه اعوذ بالله من شرك ليش تقولي كذا

فرح _ هذا الصدق ياحنو ليش اهرب من الواقع

حنان _ لاهذا مو واقع وبعدين كل شي وله علاج

فرح _ الله يعين

حنان _ يلا بس تعالي معانا احنا كل سنة واحنا نحتفل مع بعض مو حلو هالسنة ماتجي

فرح _ يصير خير ان شاء الله

وقفلوا من بعض فرح كانت نفسيتها زي الزفت حتى عن فيصل صارت تتهرب منه وتبعد عنه وفهد ودته عند امها وماعاد تبغى تشوفه رغم ان قلبها بيتقطع على فراقه

&&&&&&&&&&&

في غرفة حنان

وعد _ تاشر بيدها هيييييييييييييييييي انتي حنون وصمخ

حنان _ ها ها ها انتي تنادي

وعد _ حنجرتي انخلعت من مكانها وانتي ماتردي وين سرحانه

حنان _ اه ياوعد فرح مرة حالتها اتغيرت

وعد _ ياقلبي عليها والله ماتستاهل الله يشفيها يارب

حنان _ يارب صح ايش تبغى انتي

وعد _ ايه صح ذكرتيني كنت بقول لك انزلى الغدا من اول انحط

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مطبخ دنيا

دنيا _ عمور هيا ساعة الاكل استوى والسلطة ماخلصت

عمار _ خلاص بخلص بس احط ملح

راحت دنيا تجهز الصحون على الطاولة وعمار حط الملح وجاب السلطة

عمار _ وهذي السلطة ياستي دحين تشوفي ان ماقلتي لي كل يوم سوي ليه مثلها

دنيا _ لاشكرا ااذا كل يوم بتجلس ساعتين تقطع سلكة مشكلة

عمار _ ههههههههههههه

جلسوا ياكلوا

عمار _ دندون ليش حاطة سكر في الاكل

دنيا _ أي سكر

عمار _ طعم الرز سكر

دنيا _ عمار انا جالسة اكل منه مافي سكر

عمار _ طيب ذوقي ها هذا مو طعم سكر

دنيا _ ايوا والله صح وطالعت في عمار بنص عين

عمار _ ايش فيه تطالعي كذا السكر اثر عليك

دنيا _عماااااااااااار جيب السلطو اذوق

ذاقت دنيا السلطة لقتها غرقانه من السكر

دنيا _ عمار ايش حطيت في السلطة

عمار _ ملح وليمون ليش

دنيا _ من وين جبت الملح

عمار _ العلبة اللي جنب الكمون

دنيا _ ههههههههههههاااااااااااااااااااااااي

عمار _ خير

دنيا _ ذوق بالله السلطة حطيت سكر بدل الملح

عمار _ لاياشيخة وذاق السلكة لقاها فعلا سكر

عمار ودنيا _ ههههههههههههههههههههههههههههه

عمار _ السلطة طبق مكمل صح يعني ماله داعي كملي اكل واستري ماواجهتي

دنيا _ ههههههههههههههههه وين اللي اول طبق عالمي ويستمنوها هاااا هههههههههه

عمار _ ههههههههه لاهذي يسترموها مو يستمنوها

جلسوا ياكلوا وكانوا مبسوطين يضحكوا ويمزحوا وكله على راس سلطتك ياعمار

دنيا _ عمور ممكن اطلب طلب

عمار _ امري ياعمري

دنيا _ اليوم عيد تعارفنا انا وصاحباتي واحنا كل سنه نروح مطعم ....... ونحتفل فيه

عمار _ اممممممم

دنيا _ يعني فضلا وليس امراااااا تخليني اروح معاهم

عمار _ امممممم طيب مافي مشكلة

دنيا _ ياقلبي عليك انت ياناس

عمار فرح مرة _ طيب متى بتروحي

دنيا _ يعني بعد المغرب على طول نروح ناخذ هيوم وبعدين توديني
عمار _ خلاص ابشري ولايهمك ويلا خلينا نقوم نرفع بسرعة

دنيا _ هههههههههههه نرفع

عمار _ ايوا نرفع ترى عندي مواهب كثير مو بس اسوي سلطات ممكن اغسل صحون

دنيا _ هههههههههههه لامشكور والله مو متنازلين عن الاطقم كافي السلطة

عمار بتكبر _ بكيفك انتي الخسرانه

دنيا _ كمان الصحون يستمنوها

عمار + دنيا _ هههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

في غرفة خالد

خالد ماسك صورة شهد وحاضنها ويبكي

خالد _ شهوده ليه رحتي وخليتيني ليه لي يوم قلت لك خذيني معاك قلتي لاانت اجلس ليييييييييييييييييه وجلس يضرب نفسوا ياليتك اخذتيني وريحتيني من عذابي وبصوت كله حنان شهد انا احبك والله احبك حرام عليك تتركيني وتروحي

ام دنيا سمعت صوت بكى في غرفته ودخلت عليه

خالد ماسك الصورة ويبكي زي الاطفال

ام دنيا _ وبعدين وانا امك ترى البكى مايرجع اللي راح ادعي لها بالرحمة

خالد بهستريا _ يمه انا ابي شهد يمه راحت وتركتني لحالي

ام دنيا بدت تدمع على حال ولدها _ الله يرحمها مايجوز اللي تسويه بعمرك

خالد _ ااااااااااااااااااااااااااااااه يمه والله احبها شوفي يمه انا جبت لها هديه كنت بقلها انا احبك لكن راحت قبل لا اقولها انا كنت جااااي لكن الموت سبقني يمه

امدنيا _ صارت تبكي وتحضن في خالد اللي حالته تقطع القلب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في غرفة غرام

غرام _ ياحياتي انت والله مو مضدقة انك بكره جاي

بندر _ اه والله ولا انا ابغى اجي بسرعة واخبطك من اهلك

غرام _ يالله بندوري والله مرة اشتقت لك نفسي اشوفك

بندر _ وانا اكثررررررررررررررررر تدري نفسي لو دحين يكون موعد الطيارة

دار حوار بين عشاقنا الحلوين وكل واحد كان يوصف للثاني مدى حبه وشوقه للقى اللي قرب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ابو هيام

ابو هيام راح وخطب من ناس واعطوه واتزوج بنت صغيرة عمرها 27 سنة ونسي بنته اللي راميها ولاهو مهتم ولافكر يجي يواسيها وماجا طلبها من خالها اللي لانه يبغاها تصير خدامه عند مرته الجديدة دلال

&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت دنيا

دنيا _ يلا عمور انا جاهزة ساعة تغير ملابسك

دخل عمار الغرفة وانبهر بجمال دنيا

عمار يصفر _ اووووه اووووه وش هالحلا كله لامقدر على كذا

دنيا استحت مرة من نظرات عمار لها واخذت العباية وجلست تلبسها

عمار _ طيب ياهو خلونا نتمتع شوي مو على طول تلبس العباية

دنيا _ ماعندنا وقت لسه نروح لهيوم

عمار _ اااااااااااااااه ياقلبي انا مدري كيف مقاوم هالجمال والا الان ماتهورت

دنيا على طول لبست الصندل وخرجت من الغرفة خافت من كلام عمار

عمار _ واااااااااااي ياقلبي تجنن ولا كمان لابسه قصير وماتبغاني اخق عندها لكن اليوم انا جايبها جايبها وين بتروح مني على بالها بتجلس بالعباية طول الوقت طبعا هالكلام كان في نفسوا

خلوني اقلكم عمار على ايش داخ عند دنيا

كانت لابسة تنورة جنز قصير مرررره نص الفخذ وفيها فتحة كمان يعني زياده الخير خيرين هههههه ولابسة عليها بلوزة خضرا توب وجاكيت صغير جينز نفس التنورة ولابسة صندل ربط لونه اخضر وحاطة جل في شعراها وروج وعدسات وكحل وطالع شكلها يجننننننننن

ركبت دنيا السيارة مع عمار اللي كان كل شويه يتلفت على جهة دنيا ويطالع فيها لمن وصلوا بيت اهلها

نزلوا سلموا وجلس عمار مع ام دنيا يهرج ودنيا طلعت فوق لهيام

دنيا _ هييييييييييييييااااااااااامو لسه ماخلصتي

هيام _ دندون قلت لك مو رايحة

دنيا _ اقول ترى غصب عنك بتروحي بسيوني يستناكي ياقمر ههههههه

هيام ابتسمت مجامله لدنيا _ والله مالي نفس

دنيا _ مافي مالك نفس ولا ترى اخلي عمار يسوي لك سلطة عشان تعرفي كيف تنسد النفس

هيام _ هههههههههههههه ليه سوى سلطة

دنيا _ ماراح اقول لك لمن تقومي معايا

وفعلا بعد محاولات من دنيا ورفض من هيام اقتنعت هيام وراحت ودخلوا المطعم لقوا بسيوني بالاستقبال

بسيوني _ كل عام وانتم مع بعض ياانسات >> لاتستغربوا البنات من يومهم وهما يجوا كل سنة في هذا اليوم هذا المطعم ويحتفلوا بعيد ميلاد صداقتهم وكانوا كل سنه يحجزوا طاولة رقم 6 الرقم المفضل لهم

دنيا _ تسلم يابيسو

بسيوني _ اتفضلوا اتفضلوا الانسات قوا

دخلت دنيا وهيام ولقوا اسيل وغرام وحنان وفرح اللي كان باين على وجهها التعب والارهاق

وبعد ماسلموا على بعض

اسيل _ يالله بنات هذا احلى يوم بالحياة

حنان _ ايوا والله صح دحين احنا كملنا مع بعض 12 سنه

دنيا _ عقبال العمر كله يارب

غرام _ فروحه وش فيك شكلك كذا

فرح ابتسمت مجامله _ لامافيني شي

اسيل _ مافيك شي تلاقيك تفكري في حبيب القلب

دنيا _ اسولة لاتغلطي المراهق حقها

فرح _ هههههههه وفي نفسها اه يافيصل كلها فترة وراح اسيبك

هيام كانت تحاول تفرح مع صاحباتها لاني زي ماقلت لكم بدت تتقبل الوضع شويه _ الا وين الكلبوز حبيبنا

فرح حست بسكين في قلبها ماكان ودها تذكر ولدها حشاشه جوفها اللي راح تفارقوا قريب

فرح _ عندي امي سيبتوا

دنيا _ والله ان ماعندك سالفة احد يسيب ابو خدود هذاك يازينو

فرح اه والله ماودي اسيبه طول العمر بس لازم اتعود ويتعود هو على غيابي

جلسوا البنات ضحك وسواليف

حنان _ ايوا ماشاء الله شاقين الابتسامة انتي واسولة

اسيل _ طبعااااااا خطيبي وحبيب قلبي جاي

غرام _ ايوا حتى انا ان شاء الله خطيبي مستقبلا جاي

دنيا _ وااااااي فريح طالعي مساكين المراهقات هذول اللي زيك ملهوفين على الخطوبة

الكل _ هههههه كانوا يضحكوا على شكل دنيا يوم قالتها

اسيل _ هييييييي لاتتكبري ياخت ترى حتى انا متزوجه بس على الورق

دنيا _ ههههههههههههه حتى انا مع ايقاف التنفيذ

الكل _ ايشششششششششششششششششش

هيام جلست تضحك على اشكالهم لانها عارفة سالفةة الكنبة

غرام _ دندون من جدك ايقاف تنفيذ

اسيل _ انتي تتكلمي من جد

حنان _ لالا ماصدق لك شهرين متزوجه والتنفيذ موقف

دنيا _ والله مااكذب عليكم هذا الصدق

غرام _ لالا مااصدق عمااااااااااااار لالالا مو داخله مزاجي

اسيل _ وليش ان شاء الله موقف

دنيا _ والله ياختاه كنت انا في البداية اطردوا وانوموا على الكنبة اول مااتزوجنا

الكل _ ايششششششششششششششششششششششش

هيام + دنيا _ هههههههههههههههههههه

حنان لالا هذي يبغى لها جلسة يلا حكينا وجلست دنيا تحكيهم من اول ماتزوجت الا الان

طبعا فرح كانت مو معاهم سرحانه

اسيل _ لالا انتي جبارة مدري كيف متحملك

حنان _ افهم من كلامك دندون انك صرتي تحبي عمار

دنيا _ اه ياقلبي عليه صرت اموت فيه مو بس احبه ياناس عليه طيب ومايرفض لي طلب ويعاملني كويس وشايلني شيل من على الارض

هيام _ شفتي مو قلت لك من اول ماانخطبتي

دنيا _ ايوا والله صدقتي

دنيا _ هيييييييي فريح وين وصلتي

فرح _ هااااااااااااا

اسيل _ بالله روحي لندن جيبي بسوم وتعالي

الكل _ ههههههههههه

حنان _ حست بفرح اللي الحزن كان كاسي وجها وعارفة ليش بس مابيدها شي تسويه لها

حنان _ بنات عندي لكم مفاجاءة تجنننننن

الكل _ ايش

حنان _ شوفوا

البنات بردود مختلفة واااااااااي ياسلام

غرام _ الله انا اليوم بجلس اسهر على الاربعة الاشرطة هذي

اسيل _ الله يابنات ذكرياتنا كلها الحلوة فيها

دنيا _ ايوا والله ايام تجنننننن

حنان _ ايوا من اولى متوسط هالاشرطة كل خبالنا فيها

فرح كانت حزينة وتفكر في صاحباتها وايامهم الحلوة اللي قضتها معاهم اللي راح تتركهم قريب

اسيل _ فروووووحة ايش فيك تبكي

فرح _ ابتسمت لاماابكي بس جلست اتذكر ايامنا الحلوة

غرام _ احلى يامرهفت الاحساس انتي اصلا مواقفنا تضحك مو تبكي

فرح في نفسها _ اه يازينكم وزين ايامكم ياليتني طول عمري اجلس معاكم

جلسوا البنات سواليف وضحك وكل وحده تحكي عنها وايش صار لها على الساعة 11 جابوا الكيكة وقطعوها واكلوا وجلسوا يهيصوا وبعد شوية كل وحده راحت بيتها

غرام واسيل راحوا ناموا لان وراهم بكرة استقبال بسام

حنان كانت تفكر بحال فرح

وفرح كانت تفكر في اسرتها الصغيرة وامها واختها واخوانها واهمهم فهودي ولدها اللي راح تودعهم بدون رجوع

ودنيا وهيام كانوا جالسين في الصالة مجتمعين وعمار معاهم وضحك وهرج

هيام تكلم دنيا _ اقول الحبيب عينه ماانشالت منك ايش الهرجه

دنيا _ ههههه ملاحظة ومطنشة ولاكاني شايفه

هيام _ انتي كمان والله انا فخوذك اغرتني كيف هو

دنيا _ اسكتي بس كلها شوية وبنروح

ام دنيا _ دنيا اخوك عبد العزيز جاي قومي غيري التنورة

دنيا تقول لهيام الحمد لله جات من الله

وطلعت هيا وهيام الغرفة هيام غيرت ودنيا جالسة تدور لها لبس

دنيا _ وجععععععع هيام كل بناطيلك ضيقة

هيام _ ايش اسوي لك البسي بيجامه

دنيا _ مافي بجايم ايش اسوي كلها بلايز عريان

هيام _ خلاص اجلسي كذا

دنيا _ لاوالله اجلس قدام عزوز كذا بايعة نفسي انا

هيام _ دبري نفسك

دنيا طيب اووووووووووف

بعد مرور خمس دقايق

هيام _ ههههههههههههههههههههههه لاتقولي بتجلسي كذا


دنيا _ ايوا ايش اسوي مافي غير بنطلون بيجامه

هيام _ هههههههههههههه امشي بس

نزلت دنيا الصالة مع هيام

ام دنيا + عمار + عبد العزيز _ههههههههههههههههههههه

جات دنيا تسلم على عبد العزيز

عبد العزيز _ هههههههههههههههههههه لاشكلك مو معقول هههههههههههههه ايش الشياكة هذي

عمار كان ميت على نفسوا ضحك

دنيا _ ايش اسوي للهبله هذي ملابسها ضيقة

امدنيا _ هههههههههههه عاد مالقيتي غير بنطلون بيجامه على بلوزتك

يزن _ ههههههههههههههههه عمه ليش كذا لابسة

دنيا مبوزة _ حتى الصغير يتريق عليا

ونزلت تسلم على يزن اللي كان جالس يضحك من قلب

عبد العزيز _ ههههههههههههه

دنيا _ خلاص عزوز والله ماصارت

عبد العزيز _ مو قادر هههههههههههه بلوزة توب خضرا وجاكيت جنز على بنطلون بيجامه اورنج ههههههههههههههه

عمار كان ماسك بطنوا من كثر الضحك

دنيا _ خلاص ياهو والله ماصارت لبس لبستوا

ام دنيا _ يلا يلا قوموا خلونا نعشى

راحوا على الطاولة

عبد العزيز _ وين رهف

دنيا_ الست نايمة ومقفلة الباب ولاكان حلت لي الازمة هذي اللي يشوفني يقول حرامية غسيل

الكل _ ههههههههههههههههههه

يزن _ عمه عمه اكليني

دنيا _ ياروح عمه انتي تعال وجلستوا في عبها وجلست تاكلوا

ام دنيا _ الله يرزق يادنيا بالذرية الصالحة الا مافي شي بالطريق

دنيا وجها قلب الوان وطالعت في عمار اللي هو كمان وجه تغير ميه لون

دنيا _ هااا هااااا

دنيا _ ها لامافي شي يمه لسه بدري ورخت عينها في اصحن وجلست تاكل يزن

ام دنيا _ يلا الله يرزقكم ان شاء الله

هيام _ يارب ودي اشوف البزر هذي لو خلفت كيف بتربي

دنيا سكتت لانها انحرجت مره خصوصا ان عمار وعبد العزيز جالسين ولاماتفوتها تهزيئة زي كذا

خلصوا عشا وجلسوا شوية على الساعة 3 عمار يلا دندون نروح البيت

دنيا _ يلا

وجات بتقوم تلبس العباية

هيام _ هييييييييي انتي وين رايحة

دنيا _ بروح البيت ليه تبغي شي تبغيني اجلس عندك كانت تتمنى دنيا ان هيام تقول لها ايوا لان نظرات عمار كانت ماتطمن

هيام _ لالالالا ايش ابغى بك روحي مع زوجك بس فصخي البنطلون حقي بسرعة

دنيا في نفسها والله لااوريك ياهيام ادري عشان تبغيني البس التنورة قدام عمار

دنيا _ اهجدي بس خلاص اروح البيت وبكرة اجيبها لك

هيام _ لالالالالا مااتنازل عنه بسرعة روحي غيري

دنيا _ هيااااااااااااااااااام

عمار كان مبسوط انها بنغير _ يلا دندون روحي غيري بسرعة

دنيا _ هيام خلاص قلت لك بعدين يعني باكل البنطلون

هيام _ انا مااعرف بسرعة

دنيا طيب اوف وشالت عبايتها معاها وطلعت غيرت ولبست التنورة حقتها ولبست العباية ونزلت سلمت على امها وعلى عبد العزيز وسلمت على هيام وخرجت

طول الطريق عمار مشغل المسجل وساكت وبس يعدل شعروا يرجعوا على ورا ويطالع في دنيا

دنيا في نفسها _ بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيه هذا كذا

عمار في نفسوا _ متى نوصل البيت بسرعة

وصلوا البيت ودنيا نزلت رغم انها كان نفسها ان المشوار يطول لانها حاسة انه راح يصير شي

عمار فتح الباب وبابتسامه تطيح القلب _ تفضلي ياعروسة

دنيا في نفسها _ ياويلي فيها عروسة انا قايلة الليله هذي ماراح تعدي على خير الله ياقطعم ياهيام

دخلت البيت وفصخت العباية ودخلت على الغرفة على طول تطلع لبس من الدولاب

عمار دخل الغرفة وسك الباب وجلس على السرير

دنيا اخذت اللبس وبتدخل الحمام مسكها عمار من يدها على وين

دنيا ضربات قلبها شوية وتخترق القفص الصدري _ ها بروح اغير

عمار _ طيب اجلسي ابغاكي في موضوع

دنيا كانت عارفة ايش هو الموضوع _ طيب طيب اروح اخذ شاور واغير واجي

عمار _ لا استني تعالي وسحبها وجلسها جنبوا على السرير

دنيا صار جسمها كلوو يرجف _ ها خير

عمار كان ملاحظ رجفتها _ دندون مالاحظتي شي

دنيا تطالع في الغرفة _ الاحظ ايش

عمار _ ههههههه انا مااقصد شي بالغرفة

دنيا _ علامات استفهام على وجها اجل

عمار _ كلام عمتي

دنيا _ ...............

عمار _ ماتلاحظي ان الكل يسال انتي حامل ولا

دنيا _ ..............

عمار _ دندونتي لين متى هالصد هاااااا

دنيا _ جات بتقوم سحبها عمار من يدها

عمار _ ماخلصنا كلام لسه

دنيا _ ايش تبغى عمار خليني اقوم اغير انا تعبانه

عمار _ والله حتى انا تعبان بس تعبان من هالصد والبعد لين متى يادنيا واحنا متزوجين على ورق بس يرضيك حالنا هذا

دنيا _ ...............

عمار _ لو عندك أي سبب قولي لي مافي مشكلة لكن كذا تصدي والله مايصير

دنيا _ عمار الله يخليك خليني اقوم

عمار _ نوووووو مافي

وخلاص حدودنا لين هنا باقي علينا ندعي لهم بالتوفيق وبس

&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعة 3 العصر

في مطار لندن

بسام _ يوه بندر والله مو مصدق اني برجع اشوف اسولة

بندر _ ومن سمعك ياخي

بسام _ اااااااااه اخيرا خلصنا دراسة

بندر _ امشي امشي هذا نداء طيارتنا

&&&&&&&&&&&

في مطار جده
 


غرام_ ايوا اسولة لاترجيني قلت لك لسه ماوصلت انا جالسة استناه في المطار لو ادري كان اخذتك معايا بدل ماترجيني
اسيل _ اه ياليت بس مااقدر اروح لو اقدر ماقصرت
غرام _ طيب يلا باي يامتيمه طيارتهم وصلت
اسيل _ اول مايجي خليه يكلمني طيب
غرام _ طيب اوامر ثانية
اسيل _ لاشكر ياحرم بندر
غرام _ وه فديتك على هذي الكلمة بروح اسحب بسام من شوشته
اسيل _ ههههههههههههههه
غرام _ اسولة قولي يارب اشوف بندر
اسيل _ يارب لا
غرام _ وجعوا
اسيل _ تبغي تفضحي نفسك قدام بسومي والله لو شفتي بندر لاتسوي انتي وهو فلم مكسيكي في المطار
غرام _ هههههههههههه يلا انقلعي
اسيل _ طيب لاتنسي اللي قلت لك عليه
غرام _ خلاص والله عرفت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطيارة كانت السواليف بين بسام وبندر شغالة وكل واحد جالس يقول ايش بيسوي اول مايجي السعودية طبعا بسام يبغى يفاتح اسيل بتعجبل الزواج وبندر بيروح يخطب غرام
وصلت الطيارة ارض الوطن
بسام _ يلا يالحبيب ظف وجهك عني الاهل بيستنوني
بندر _ الله لنا سنه مع بعض ودحين تبيعيني
بسام _ لاوالله تبغاني اخذك معايا
بندر _ مالت عليك وعليها بس يلا اشوفك قريب ان شاء الله
بسام _ ان شاء الله اخذوا بعض بالاحضان وودعوا بعض
بندر _ بسسسسام
بسام _ هلا
بندر _ لاتنسى تسلم لي على اسولة طيب ههههههههههههه
بسام _ امقلع يابو غرام انت
بندر _ صح ذكرتني سلملي على سميت زوجتى
بسام _ اقول احترم نفسك تراني بدوي يعني لاتخليني اقوم اسيح دمك
بندر _ ههههههههههههه ماقلت شي يابدوي
بسام _ لاوالله اجل تبغاني اسلم لك على اختي عشان سميت الحبيبة اصلا اول مااراح بروح الاحوال اغير اسمها >> ياحليلك بلاك ماتدري ان اختك هيا الحبيبة
بندر _ ههههههههههه ياحظك وياشرفكم بس مسمين على حبيبتي
بسام _ يلا روح والله انك ولد عزابي ماعندك هرجة
بندر _ الله واكبر ياخاطب انت
بسام + بندر _ هههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت فرح
فيصل _ فروحه خلينا نروح ناخذ فهودي
فرح _ لالالالا فيصل الله يخليك ماعاد ابغ اشوفه
فيصل _ فرح ليه تعذبي نفسك كذا
فرح تبكي _ فيصل انت مو فاهم انا ليش اسوي كذا انا ماابغى فهودي يتعلق فيني انا بموت وانا متطمنه عليه
فيصل _ فرح الله يخليك لاعاد تقولي هالكلمة انا قلت لك انتي راح تعيشي
فرح _ فيصل لازم نتقبل الامر الواقع
فيصل بهستريا وصراخ _ هذا مو واقع مو واقع وصار يمسك فرح من كتوفها ويهزها انتي ماراح تموتي انتي لو متي انا اموت بعدك كيف اقدر اعيش من دونك صار يبكي لين ماجلس على ركبتوا قدام قدام فرح وصار يبكي ويشهق وهي تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المطار
بسام جا وسلم على غرام واخذوا بعض بالاحضان
بسام _ وين اسولة ليه ماجات
غرام _ اقول روميو لاتكون لندن لحست مخك وين تجي ليه ماعندها اهل
بسام _ ايوا صح نسيت طيب يلا بسرعة خلينا نروح لها
غرام _ الله واكبر يالدنيا اسالني عن حالي واحوالي دلعني شوي ولااسيل خذت الجو
بسام __ ههههههههه
راحوا السيارة
حبيب _ الحممممد لله على السلامة بابا
بسام _ الله يسلمك كيف انت حبيبي كويس
حبيب _ الحمد لله كل شي كويس
بسام _ يلا طيب حبيب وديني بين اسيل
حبيب _ وديم عند انسه اسيل
بسام _ ايوا ايوا
حبيب يهز راسوا تيب بابا
غرام _ دحين من جدك بتروح من المطار عليها
بسام _ ايوا من جدي
غرام _ لهدرجة الشوق ياخوي وتغمز له
بسام _ احترمي نفسك يابت عيب ههههههههه
غرام _ بسوم هذي اسيل تتصل ارد تكلمها ولا كيف
بسام _ لا لاتردي قفلي جوالك
غرام _ ليش ماتبغى تكلمها
بسام _ لابسويها مفاجاءة
غرام _ ياحركات احنا ياللي صرنا رومنسين ونسوي مفاجاءات بعد
حبيب _ ههههههههههههههه
بسام + غرام _ هههههههههههههههه
بسام _ ماشاء الله الاخ معانا
غرام _ افا عليك مايفوته شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت دنيا
عمار جاب ورده وجالس يمشيها على وجه دنيا
دنيا _ فتحت عيونها ابتسمت
عمار _ فديت الابتسامه هذي
دنيا _ تفرك في عيونها
عمار _ صباحية مباركة ياعروسة
دنيا ابتسمت الله يبارك فيك كم الساعة
عمار _ الساعة 4 ونص
دنيا _ يوه اربعة والله تاخرنا
عمار _ ايش ورانا عرسان ماعندنا شي
دنيا استحت من كلام عمار رخت عينها وراحت الحمام
اول ماخرجت من الحمام مالقت عمار في الغرفة خرجت الصالة لقته مجهز اغدا ومرتب كل شي طبعا الغدا من برا بس هو مرتب يعني
دنيا _ وااااااااي عمور كانك حاسس اني جيعانه
عمار _ يخسي الجوع يلا تعالي ناكل
وجلس ياكلها ويمزح معاها وبعدها نزل المسجد يصلي
دنيا خليني اتصل على هيام الزفت قبل لايجي عمور
دنيا _ الو
ام دنيا _ هلا يمه
دنيا _ كيفك يمه كيف ابوي والعيال ورهف
ام دنيا _ الحمد لله بخير كيف انتي وزوجك
دنيا _ تمام بخير اقول يمه هيام عندك
ام دنيا _ لاواللله في غرفتها
دنيا _ طيب يمه تكفين اعطيها التلفون بسرعة
ام دنيا _ خير يمه في شي
دنيا _ لالا موضوع بس بيني وبينها
امدنيا _ طيب دقيقة
هيام _ الو
دنيا _ وجع في شكلك ياكلبة ياللي ماتستحي
هيام _ ههههههههههههههه خير ايش فيه
دنيا _ انتي يجي من وراكي وورى بنطلونك خير الله يقطع ابليسك ياهياااموا
هيام _ هههههههههههههههههههههه يعني صار اللي في بالي
دنيا _ ايوا وجعووووووووا كله بسببك
هيام _ ههههههههههه خليك عشان امس فرحانه متزوجه مع ايقاف التنفيذ وتقلد صوت دنيا
دنيا _ اااااااااااه ياهيام لو اشوفك بقطعك
هيام _ ياسلام انا ايش ليا دخل فخذك هو السبب
دنيا _ انقلعي انقلعي عني والله لااوريك
هيام _ ههههههههههههههههههههههههه ايوا ايوا صرفيني بتروحي لعريس الهنا
دنيا _ وجع وقفلت السماعة بوجها
هيام كانت اول مرة تضحك من قلبها كذا بعد موت امها واختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اسيل
اسيل تروح وتجي في الصالة
ام اسيل _ يابت اجلسي دوختيني
اسيل _ لالا غرام قفلت الجوال اكيد بسوم فيه شي
ام اسيل _ فاولي خير يمكن مافي شبكة
اسيل _ ماما مليوم مرة اتصلت مقفل ياربي وكانت مرة متوترة
&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
غرام _ يلا يالحبيب
حبيب _ نعم ماما
بسام + غرام _ هههههههههههه
غرام _ لاحبيب انا في كلم بابا بسام > طبعا الكلام مكسر حسب لهجة حبيب
بسام _ واااااااااي قلبي احسه بيخرج من مكانه
غرام _ امشي امشي بس خليني اتفرج على المشهد اللي جاي
دق بسام الباب
فتحت الشغالة الباب
بسام _ اسيل هنا
لسنى _ ايوا مين قول
بسام _ روحي ناديها بس
لسنى _ ماما اسيل هذا واحد رجال كلم يبغى انت
اسيل دارت وجها لقت بسام ورى لسنى ويبتسم
اسيل _ بساااااااااااااااااااااااااااااااااام
بسام شالها وصار يلف فيها في الصالة ويسلم على خدودها
وغرام كانت تصور المشهد على قولها بالجوال
بسام يصرخ _ وحشتيني موووووووووووت يااسيل
اسيل _ وانت اكثر والله وحشتني مرة مو مصدقة عيوني
بسام _ نزل اسيل اللي كان شايلها لانه انتبه لعمته ام اسيل وانحرج منها
بسام _ كيفك ياعمه
ام اسيل _ الحمد لله بخير كيفك انت الحمد لله على سلامتك
بسام _ الله يسلمك
غرام _ تصفق برافوووووو برافوووو ياعشاق
اسيل + بسام _ لفوا عليها
غرام _ ياخاله بالله المشهد مو حقه يكون في مسلسل تركي
ام اسيل _ ههههههههههههههههههههه ايوا والله يغطون على الاتراك
اسيل + بسام _ انحرجوا مرة وصاروا يطالعوا في بعض وفكوها ضحك ههههههههههههههه
غرام _ اسيلوووا ماراح تجلسينا يعني ولامن لقى احبابه نسى اصحابه
اسيل _ سوري نسيت اتفضلوا
غرام _ ايه يحق لك تنسي مو منك من المشهد الساخن اللي قبل شوي
بسام طالع في غرام بمعنى اسكتي
غرام _ اقول خاله وش رايك نروح نجهز القهوة في المطبخ
ام اسيل _ فهمت غرام انها بتصرفها عشان بسام واسيل يجلسوا مع بعض
ام اسيل _ يلا مشينا
غرام _ يلا اسيل تعالي معانا
بسام مسك يد اسييل _ دحين دحين تجي
غرام + ام اسيل _ هههههههههههه
راحوا غرام وام اسيل المطبخ وخلي الجو لبسام واسيل
بسام حضن اسيل على صدروا _ كيفك يالغلا
اسيل _ بشوفتك احسن
بسام _ تدري انا مو مصدق اني جالس معاك احس اني احلم
اسيل _ والله ولا انا مصدقة
رن جوال بسام
بسام _ اوف من هذا الغثيث اللي متصل دحين
اسيل _ ابتسمت
بسام _ ها يبو الشباب
بندر _ كيفك يالخوي
بسام _ لو ماقفلت بموت
بندر _ بسم الله ليش خير
بسام _ اقول ترى مرة مو وقتك اذلف عن وجهي
بندر _ هاجالس مع سميت حبيبتي
بسام _ ياذي السمية شكلي بتبرا منها واريحك
بندر _ ههههههههههه لاماتغنيني عن غرومتي
بسام _ يلا يابو الشباب فكنا
بندر _ كاني شامم ريحة خيانه
بسام _ وبعدين
بندر _ شكلك جالس مع الحبيبة وانا منغص عليك عيشتك
بسام _ عليك نور
بندر _ انا قايل خيانه مافي ماتجلس انت تنبسط وتتمتع وانا غرومتي ماترد عليا
بسام _ ههههههههههههه اللهم لاحسد يلا باي
بندر _ باي يحق لك
بسام يغني _ مادام معايا القمر مالي ومال النجوم
بندر _ طيب طيب يصير خير يابسوم
بسام _ سك السماعة في وجه بندر وضحك
اسيل _ مين هذا
بسام _ هذا اعز صديق على قلبي اللي قلت لك عليه كان معايا في السفر
اسيل _ اها
بسام _ ايوا خلينا نرجع في اللي كنا فيه
اسيل _ استحت ورخت عينها
بسام _ ياقلبي انا على اللي يستحون ومسكها من خذها
في جيت غرام وام اسيل
غرام _ استغفر الله لالا ياخالة المفروض تحطوا ستارة هنا مايصير نشوف مشاهد زي كذا
ام اسيل _ ههههههههههههه
بسام يتكلم بشويش _ ايش جابك ياغرام الله ياخذ شرك مرة مو وقتك
اسيل _ ابتسمت على شكل بسام اللي مسكين ماتهنى
جلسوا سواليف وضحك وعائلية وركزوا على عائلية هههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت حنان
حنان _ والله ياسونا مقطعة قلبي حتى ولدها ماتبغى تشوفه
وسن _ والله الله يلوم اللي يلومها
حنان _ سونا تخيلي فرح يصير فيها شي والله انا اموت
وسن _ لاتفاولي عليها الله يخليها لولدها لسه صغير مااخذ شي من حنانها
حنان _ صارت تبكي على صديقة عمرها
وسن _ خلاص حنونة لاتبكي ان شاء الله مافيها الا العافية
حنان _ يارب ياوسن يارب
وسن _ يلا قومي امسحي دموعك خلينا نروح لريهام
حنان _ ليه ايش فيها
وسن _ والله محمد امس يوم جا يقول تعالوا عندها نفسيتها مرة تعبانة من يوم سمعت خبر فرح وهو خايف عليها تدري عشان حامل
حنان _ ااااااااااااااااه ياحسرة قلبي عليك يافرح انتي حزينة وكل اللي حولك مثلك
في بيت اسيل
بسام بكلم اسيل بشويش _ لاوالله كسبنا الجلسة
اسيل _ هههههه
بسام _ اقلك انا بروح لان شكل الجلسة كذا عائلية مو مستفيدين منها
اسيل _ ماشي
غرام _ايش جالسين تقولوا انت وهيا
بسام _ لاسلامتك بس كنت اقلها اني بروح البيت تعبان من السفر
غرام _ ايوا صدقتكم
بسام _ يلا ياعمه انا بستاذن دحين
ام اسيل _ اجلس يابسام دحين عمك يجي
بسام _ والله العذر منك بس خلاص تعبت سلميلي عليه وان شاء الله الجايت اكثر
ام اسيل _ الله يسلمك
في بيت دنيا
ها عمور بنروح عند امي
عمار _ لالالا انا مسوي لك سبرايز
دنيا _ اووووه ايش هيا
عمار _ اقلك سبرايز لو قلتها ماتصير سبرايز
دنيا _ امممممممم
عمار _ يلا يلا قومي اتكشخي عشان بنخرج
دنيا _ قامت بسرعة لانها متحمسة مرة للخرجة
عمار يازينها والله اكلتي عقلي يادندون والله مليتي عليا دنيتي كلها
في بيت ريهام
وعد _ ها رمرم ليش كذا ماتاكلي تبغى ولي العهد يزعل
ريهام _ والله مالي نفس
حنان _ احنا مانعرف انتي المفروض نغرف لك صحنين
ريهام ابتسمت لهم مجامله وجلست تاكل معاهم
محمد كان يطالع في اخواته مبسوط منهم لانه حاول كثير فيها مو راضية وكانت حالتها بالهم
وسن _ اليوم يارمرم انا جايبة معايا افلام انا ايه
حنان _ وااااااااااو ياسلام بس اهم شي ماتكون مرعبة اخاف ولي العهد يتحول علينا
الكل _ ههههههههههههههه
خلصوا اكل وقاموا البنات يرفعوا السفرة مارضوا ان ريهام تقوم تسوي شي وجلسوا ياكلوا مكسرات وليز ويتفرجوا على الافلام
محمد _ يلا بنات من غير مطرود رهومة لازم تنام ترتاح
ريهام _ محمد عيب ايش هالكلام
وعد _ افا ياخوي ياولد امي وابوي تطردنا من بيتك
ريهام _ ماعليكم حمودي يمزح اجلسوا متونسة معكم
حنان _ اصلا من قال لك اننا نبغى نروح احنا جالسين على قلبو هنا
محمد _ يشد شعر حنان يمزح معاها
وسن _ يااخي العزيز ممكن تروح تذلف غرفتك وتنام لان وراك دوام ولاتتعب نفسك وتنتظر ترى روحة مو رايحين
محمد _ ماابغى انام لمن ريهام تنام وترتاح
وسن ووعد قاموا يشدوا في محمد احنا قلنا تدخل يعني تدخل ولاتخاف رمرم في عيوننا
محمد _ من عند باب الغرفة رهومة انتبهي على نفسك
ريهام _ تضحك عليه هو واخواته
حنان _ راح تنتبه على نفسها بس انت ادخل محد ساد نفس البنت غيرك
خضع محمد للاوامر العليا من وسن ووعد وحنان ودخل ينام وهما جلسوا في الصالة يتفرجوا ويضحكوا وخففوا على ريهام شويه
في سيارة غرام
بسام _ والله لااوريك ليش ماطولتوا في المطبخ
غرام _ مافي حتى كلمة شكر احمد ربك بس
بسام _ طيب يلا انزلي
نزلوا ودخلوا البيت بسام يدور على امه مالاقاه وكانت متهمه انه ولدها جاي تشوفه تستقبله ولاشي دخل نام لانه تعبان مرة وغرام ماصدقت خبر على طول اتصلت على بندر
غرام _ كيف حبيب قلبي
بندر _ بخير ياوجه الخير
غرام _ نورت جده
بندر _ منوره باهلها
غرام _ واخيرا جيت هنا
بندر _ الحمد لله مو مصدق انها كلها كم يوم وبشوفك الا صح ليش مارديتي عليا
غرام _ والله كنت برد بس المشكلة اخوي جنبي خفت ينتبه لشي
بندر _ اها
غرام _ انت وين دحين
بندر _ انا في غرفتي احس عظامي متكسرة من السفر
غرام _ سلامتك ياقلبي فيا ولافيك
وجلسوا يهرجوا لين مانام بندر على الجوال من التعب قفلت غرام وجلست تطالع نفسها في المرايا
غرام _ اه اخيرا يابندر جيت اخيرا اشتقت اشوفك اه بس متى تجي وتخطبني كانت بتطير من الفرحة عكس حال فرح كانت حياتها اسم على مسمى لكن انقلب الحال وصار يكسوها الحزن كانت فرح حاسه بقرب اجلها كانت تجلس كل يوم لين الفجر تبكي على فهودي ولدها اللي ماتهنت فيه لسه عمره شهر ونص وانحرمت منه كانت تبكي دم مو دموع على فيصل حب حياتها كيف راح تقدر تستغنى عنه لكن مابيدها شي هذا الله وهذي حكمتوا
عند دنيا وعمار العرسان الجدد
دنيا _ وااااي عمور المكان يجنن
عمار _ اهم شي انه عجبك
عمار كان في مطعم .......... على البحر وكان الجو رومنسي وشاعري جدا كانت الطاولات عبارة عن مظلات من الخشب مرتفعة في وسط البحر يعني شي خيالي وكان جايب اكل من جميع الانواع وشموع وموسيقى هادئة ومع امواج البحر اللي ترتطم في رجولهم وكلام عمار اللي يذوب الصخر دنيا كانت تحس نفسها بتتشقق من الفرحة حست بطعم الحياة والفرح اللي من جد مع عمار
في قسم شرطة ال..............
عبد الهادي ابو هيام _ انا ياحضرة الضابط اطالب ببنتي ابغاه تجي خالها حابسها عندوا وانا اخاف عليها من بعد وفاه امها مايجوز تجلس عندهم البيت مليان رجال بدل الولد ثلاث
الضابط _ يصير خير اخ عبد الهادي احنا دحين بنرسل لهم بلاغ وتحضر بكرة ان شاء الله ونتفاهم وبنتك من حقك تاخذها
عبد الهادي _ مشكور الله يجزاك الخير
خرج العسكري وراح على بيت ابو عبد العزيز
في بيت ابو عبد العزيز
رتنا _ بابا هذا واحد رجال برا كلم يبغى انت
ابو عبد العزيز _ خير من جاي بهذا الوقت
خرج ابو عبد العزيز وكلم الضابط واخذ منه البلاغ
اول مادخل البيت هيام وام عبد العزيز ورهف جالسين
ام عبد العزيز _ خير ياعبد الله وجهك مايبشر بخير
ابو عبد العزيز _ .................
هيام _ خالي وش فيك احد صار له شي
ابو عبد العزيز _ لا بس هذا عسكري
الكل _ عسكري
ابو عبد العزيز _ ايوا عبد الهادي مقدم بلاغ وبكرة لازم احضر القسم
هيام صارت تبكي _ الله ياخذه ويريحني منه ياليته هو اللي مات مو امي وشهد هذا ايش يبي فيني مو كافي اللي سواه فينا
ام عبد العزيز _ تحضن في هيام خلاص يابنتي سمي بالرحمان ان شاء الله مافي اللي الخير
هيام _ خالي الله يخليك انا ادري هو يبغاني اعيش عنده انا ماابغااااااااااااه
ابو عبد العزيز جا يمسح على شعرها _ ماعليك ياهيام ان شاء الله بكرة انا بتفاهم معاه لاتخافي انتي
رهف صارت بس تبكي ماعاد تقدر تتحمل أي موقف من بعد موت شهد
في سيارة عمار دنيا وعمار عايشين الجو ومبسوطين مره
رن جوال دنيا
دنيا _ الوووووووو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة بسام
بسام _ ايوا ياقلبي خلاص اجهزي انا شوي واجيك
خرج بسام واتكشخ ونزل لقى غرام جالسة تتفرج
بسام _ سلام يادلوعتي
غرام _ هلا والله
بسام _ كيفك طيبة
غرام _ عال العال كيف انت
بسام _ بخير
غرام _ باولد انت وش هالشياكة والكشخة
بسام _ احم احم رايح اتعشى مع اسولتي
غرام _ اووووخص صارت طلعات من ورايا اجي اونسكم
بسام _ لامشكورة ارتاحي
غرام _ ههههههههه بس ياولد طالع شي جونان انتبهي على صاحبتي لايغمى عليها
بسام _ ههههههههههه يلا سلام تبغى شي
غرام _ بوسلي اسولة معاك
بسام ياشر على عيونوا _ ابشري من ذي قبل ذي
غرام _ ايوا ادري فيك ماتصدق
بسام _ ههههههههههههههههه
خرج بسام وراح اخذ اسيل وراحوا يتعوا في مطعم .........
بسام _ ليش ماتاكلي
اسيل _ جالسة اكل
بسام _ لاشكلك جالسة تتدلعي يلا خذي هاللقمه مني
بسام _ اسولتي
اسيل _ هلا
بسام _ بغيت افاتحك في موضوع
اسيل _ اممممممم
بسام _ موضوع زواجنا
اسيل _ ايش فيه
بسام _ والله ودي اننا نستعجل فيه

اسيل _ .............
بسام _ ايش رايك نخليه بعد ثلاث شهور
اسيل _ فتحت عيونها على مصرعيها >> متعوب عليها هالكلمة ترى
اسيل _ ايش ثلاث شهور لا بسومي ماتكفي
بسام _ ليش يابت الناس ان شاء الله تكفي
اسيل _ لابسام والله بدري مره مايمديني اتجهز
بسام _ طيب وش رايك متى
اسيل _ خليه 6 او 7 شهور يادوب تكفي
بسام _ الله 6 او 7 تبغي قلبي يوقف انتي
اسيل _ بسم الله عليك بسوم لاتقول كذا
بسام _ تخافي عليا
اسيل انحرجت من نظرة بسام _ اكيد مايبغالها
بسام _ ابتسم ورن جواله
بسام _ اف من هالازعاج يتصل في وقت مرة حرج وقفل الجوال
عند بندر
بندر _ افا الاخ يقفل الجوال كمان والله شكله مع حبيبة القلب لكن هييين يابساموا خليني اتصل على غرومتي ابرك لي
بندر _ الووووو
غرام _ هلا وغلا وصحن حلا
بندر _ ههههههههه كيفك يااحلى من الحلا انتي
غرام _ بخير
بندر _ غرومة متى بشوفك
غرام _ اممممممم والله مدري
بندر _ غرومة والله مرة وحشتيني لازم اشوفك قريب
غرام _ وانا كمان ياقلبي خلاص اشوف اقرب وقت
بندر _ متى يعني بكرة
غرام _ الله الاخ مستعجل
بندر _ على احر من الجمر
غرام _ خلاص اشوف انا بكرة
بندر _ طيب فين ومتى
غرام _ لسه لمن اشوف انا ماقلت اكييييد
بندر _ يلا الله يصبرني ايوا ايش جالسة تسوي
مر اليوم حلو على الكل الا على فرح اللي كانت غرقانة في احزانها
دنيا عرفت ان ابو هيام مقدم بلاغ وقلبتها مناحة وعمار يحاول يهديها وكانت الصدمه عندها صدمة صدمة هيام وصدمة ...................؟؟؟؟؟
بسام واسيل عايشين احلى ايامهم
بندر وغرام اتواعدوا واتفقوا انهم بكرة يتقابلوا
خالد حالته كل مالها تسوء اكثر من شي فاسد لشي اخص
حنان كانت مشغولة مع فرح ومع ريهام
هيام كانت تحس انها بتموت واتمنت لو انها ماتت مع امها وشهد افضل من انها تروح عند ابوها وهذا كله وهيا ماعرفت انه متزوج لو عرفت ايش بتسوي
في سيارة غرام
اسيل _ غرام لاتودينا في داهية تخيلي بسام شافنا
غرام _ اقول انطمي لاتصيري خوافة
اسيل _ الله يستر منك
نزلوا اسيل وغرام في عزيز مول وكانت غرام مواعده بندر انها تقابلوا هناك
وبكذا انتهى هذا البارت ياترى اسيل وغرام ايش راح يصير معاهم بسام راح يعرف ولا لا ابو هيام ايش راح يسوي راح تروح معاه ولا لا ايش هيا الصدمه الثانية اللي انصدمت فيها دني
 


البارت الساادس عشر
في بيت ابو هيام ....
ابو هيام _ يانوارة البيت انتي آمري تبين شي قبل لا اروح
دلال _ اممم بس ليش مافي غير شغالة وحدة بالبيت مين بيساعدها لاتقول انا
ابو هيام _ لاحبيبتي هاليدين ماتخلقت للشغل والكرف انتي بس تتدللي واطلبي
دلال _ خلاص بنتك لمن تجي هي تساعد الشغالة
ابو هيام _ غصب عنها اصلا بس ترا يقولون قعدت فترة بالمستشفى
دلال _ مايهمني اذا هي الحين قادرة تشتغل
ابو هيام _ ولاعليك اخليها خدامة تحتك ياميرتي
دلال _ فديتك عبودي
ابو هيام _ امووووت فيكي يادلولتي الحين رايح اجيبها
دلال _ تروح وتجي بالسلامة حبيبي
بندر _ والله ماني مصدق اخيرا راح اشوفها وحشتني موووت
بسام _ اقول اهجد لاتسوي حادث الحين
اتصل بسام على اسيل
اسيل _ يمى غرام الحقي بسام يتصل علي
غرام _ اسيل بلا هبال ردي عادي
بسام _ هلا ياعمري
اسيل _ هلا فيك حبيبي
بسام _ حبيبتي وينك شكلك برة البيت
اسيل _ ايه والله انا وغرام بعزيز مول نتسوق
بسام _ اها تصدقي انا وخويي رايحين هناك خلاص خمس دقايق اكون عندكم
اسيل _ والله ها طيب نستناك
وقفلو المكالمة
اسيل _ اقول اتصلي على روميو حقك وكنسلي الهرجة
غرام _ ليش ايش في
اسيل _ بسام جاي هو وخويه
غرام _ بالله عليكي
اسيل _ اجل اكذب اقلك جاي
غرام _ خلاص ماعليكي انا بحلها
اسيل _ والله راح تطيحينا في مصيبة يامجنونة
غرام _ اسيل انتي بس لاتتوتري وراح يصير كل شي تمام صدقيني
اسيل _ طيب ياستي راح امشي وراك بس هاذي المرة بس
فرح كانت قاعدة لحالها بالبيت لان فيصل بالدوام
دق جرس البيت
فرح _ يالله فيصل معاه مفتاح شكلها حنان او هنادي
فرح _ يمى
طلعت ام فرح ومعاها فهد
فرح _ يمى انا قلتلك ماابغى اشوفه
ام فرح بغضب _ خلينا ندخل ونتفاهم جوا ولاراح تخليني على الباب
فرح _ اسفة تفضلي
ام فرح _ يابنتي مايصير اللي تسوينه لازم تهتمي بولدك شوي
فرح والدموع بعينها وبصوت عالي _ ماابيه ماابغى اشوفه ماابغى يتعلق فيني او اتعلق فيه
ام فرح بغضب _ كيف ماتعلقتي فيه كفاية انك ماتبغي تشوفيه هذا اكبر دليل انك تحبه ومتعلقة فيه
ام فرح تصارخ على بنتها _والله لو انك على فراش الموت ماتتسوينها انتي كذا منتي ام وهاذي مو تربيتي لكي كيف تحرمي طفل صغير لساعو مايفهم شي من حنان امه وهي موجودة على الدنيا ولاتستبقي الاحداث لاتفاولي شر بطريقتك هاذي راح تموتي من جد
فرح اهتزت من كلام امها والدمعة بعيونها
ام فرح _ يابنتي في ناس يتمنو ظفر طفل ومايقدرو يجيوه وانتي وولدك في حضنك ماتبغيه عيشي معاه حياتك وانسي الهم اللي انتي فيه وراح تتعالجي وترجعيلنا احسن من اول بعد خلي املك بربك كبير حراك اللي تسويه هذا مايرضيه الله
وقامت ام فرح واعطتها الولد مسكت فرح ولدها وحضنته بقوة وصارت تبكي اكثر
فرح وهي تبكي _ اسفة يابعد قلبي وروحي انا احبك اكثر من أي شي بس والله مو هاين علي تحس بفراق امك
ام فرح نزلت الدمعة من عينها _ خلاص ياحبيبة امك انتي اليوم فهودي بيقعد معك معد ابغى اشوفه عندي وانتي ماتبغيه ها
ام فرح وهي تطالع في حفيدها _ بالله شوفيه كيف قمر والله زي الملاك حرام عليك
بسام _ اسولة وين انتو قاعدين
اسيل _ حنا قاعدين ب ...
بسام _ خلاص الحين اكون عندكم
بسام _ يلا اذلف ابغى اروح اقابل حرمتي
بندر _ وجعو بسوم بعتني على طول بس اصلا انا ماابغاك وراي موعد
بسام _ داري وانا اقول هالكشخة كلها لمين
بندر _ اكيد ماراح تكون عشانك يعني يلا بس انقلع خلني اشوفها وين
وراح بسام لاسيل وغرام
بسام _ ياهلا بحبيباتي
غرام _ صدقتك مو لازم تجاملني قول حبيبتي ترا انا مااغار
بسام _ ههههه زين انك عارفة
اسيل كانت قاعدة ومتوترة
بسام _ اسولتي فيكي شي
اسيل _ ها لا لا مافيني شي
غرام _ ها قولي قولي لاتستحي
بسام وهومبتسم _ ايش الهرجة
غرام _ والله ياسيدي الست منحرجة منك عشان اليوم كنا قاعدين نشتري قمصان نوم
اسيل طالعت في غرام وهي متفاجأة
بسام _ بالله هي في الاكياس
غرام بخبث _ ايوا
اسيل _ لاتصدقها كذابة والله والله اشتريت جاكيت وبلوزة غرام والله انك ماتستحي
غرام _ خلاص مو لازم تخبي كشفتك لاتنحرجي عادي
بسام _ هههههههه خلاص ياغرام ويغمز لها
غرام _ اقول ياعصافيري انا الحين استاذن
بسام _ على وين يابغبغاء
غرام _ اولا انا جاية هنا عشان اشتري واقابل صحبتي سلمى بس اسولة باعتها وتبغى تقعد معك
بسام _ بالله عندكم موعد معها طيب ماكنت اجي
غرام _ لا ماعليك اصلا اسيل شقت وجهها الابتسامة لمن عرفت انك بتجي يلا بس اقعدو مع بعض وانا استاذن البنت على وصول
بسام _ يازين اختي اللي تفهم يلا حبيبتي انقلعي
غرام _ ووه بسوم بعتني خلاص بنقلع
قربت غرام من اذن اسيل وقالتلها في اذنها
غرام _ حياة صحبتك من ايدك لاتخليه يتحرك من هنا الا لمن اتصل عليكي طيب
اسيل _ خلاص بس لاتطولي وسالفة قمصان النوم لك تبكيس عليها
وراحت غرام
اسيل _ سلميلي على سلمى
غرام _ الله يسلمك يوصل
وراحت غرام وهي مبسوطة
اسيل في نفسهها _ الله يعدي هاليوم على خير هاذي البنت مهي خايفة الله يستر بس
ابو هيام هو والعسكري راحو على بيت ابو عبد العزيز عشان ياخذو هيام
هيام كانت حالتها تقطع القلب بس تبكس وتصارخ ماتبغى تروح لابوها ودنيا كانت تبكي معها وتترجى ابوها يحل المشكلة
ابو عبد العزيز _ والله يابنتي لو بيدي شي كان سويته انا منعته زمان لمن جا اما دحين معاه امر من الشرطة مااقدر
ابو دنيا _ والله حرراااام البنت هاذي تروح لهذاك السكرجي اللي مايخاف ربه
احمد _ يبى عبد الهادي ومعاه عسكري تحت يبغو هيام
هيام _ ماابغاه احمد قله مابغى اروحله والله راح اموت لو رحت هناك صدقوني ماراح اقدر اعيش الله يخليكم سوو شي دنيا ماابغى اروح
دنيا _ اتصرف يبى مايصير
ابو عبد العزيز _ حبيبتي والله مابيدي شي
احمد _ يبى وش رايك نصرفه بفلوس اعرفه عبد للفلس
ابو عبد العزيز _ وعلى بالك ماسويت هالشي من يوم ماجاني الامر كلمته لكن الاخ مسوي ريف وخايف على بنته مايسيبها
ام عبدالعزيز _ حسبي الله عليه الله لا يوفقه ولا ينيه في حياته يارب
هيام _ امين الله ياخده ويريح البشر منه ماابغاه
نزل ابو عبد العزيز واحمد ينتظرو هيام لمن تنزل
نزلت هيام وهي لابسة العباية وطبعا على الكرسي المتحرك
ابوها شافها وهو متفاجأ _ انتي مشلولة
ابو عبد العزيز _ لو انك تدري عن بنتك وتزورها بالمستشفى كان عررفت وش صارلها
ابو هيام _ ياربي زمان كانت عالة على قلبي الحين عالتين بشللها هذا
هيام مااستحملت كلام ابوها وهي تبكي _ ايوا ترا انا الحين عالة مااقدر البس ولا انزل ولااطلع ولااجيب شي ولا امشي انا عالة لازم احد يساعدني ارتحت الحين لمن شفتني كذا انا ضعيفة
ابو هيام _ ياقليلة حيا تردين علي يلا بس خلصينا
هيام _ ايش اخلصك انا ماامشي يعني لازم تجي تدفني
دنيا _ ياعمي خليها عندنا ترا والله ماراح تقدر تسوي شي انت لازم تساعدها خليها هنا حنا هنا كلنا حولها
ابو هيام _ وانتي وش مدخلك يالبزر تهرجين وسط الرجال انقلعي خليني اخذها بنتي وانا حر فيها
عمار _ احترم نفسك ماغيرك البزر بعقلك هذا اللي قد النملة وبيضربه لكن احمد مسكه
او عبد العزيز _ اهدى ياولدي ياعمار يلا احمد عشان نوصل هيام
ابو هيام _ وتوصلوها وانا موجود انا حاخذها
ابو عبد العزيز _ احنا بس راح نوصلها
واخذوها ووصلوها وراحت معهم دنيا
رجع فيصل للبيت ولقى فرح قاعدة تلعب فهودي وتغنيله
فيصل _ ياهلا والله بولي العهد
ومسكها من كتفها _ كيفك عمري اليوم
فرح _ زي باقي الايام بس مبسوطة ان فهودي معي
فيصل _ اخيررااا ياحياتي فهود شفت محد خلا امك تبتسم الا انت وش السحر اللي تستخدمه
فرح _ هههههه سحر الامومة
فيصل _ ايش الكلام الكبير هذا انا مااقدر عليه
فرح _ هههههههه حبيبي سويت كيكة ايش رايك تذوقها
فيصل _ ياسلام اليوم عيد ذوقيني ياسكرتي
فرح _ من عيوني يانور عيوني خذ بالك من فهد لايطيح
وراحت فرح
غرام _ الووو حبيبي انت وين
بندر _ انا هنا جنب ...... وينك اتصل عليك
غرام _ معليش حبيبي خلاص الحين جايتك
بندر _ يلا حياتي
وجات غرام على بندر وبندر واقف مو عارفها لانها كانت متلثمة
غرام _ حبيبي ماعرفتني وفكت اللثمة
بندر _ غرامي هاذي انتي ياعمري وحشتيني
ومسك يدينها
غرام _ وانت بعد ياروحي
بندر _ غرامي والله ماني مصدق انا شايفك الحين بين ايديه
غرام _ ولا انا مصدقة كنت مستنية هاليوم من زمان حمد الله على سلامة روح قلبي
بندر _ الله يسلمك
غرام _ بندر ترا حنا في سوق
بندر انتبه انه كان ماسكها من يدها وانها مررة قريبة منه
بندر مع ضحكة _ معك حق يلا نقعد بكافيه
غرام _ اوكي بس وش هالكشخة والجمال
بندر _ احم احم مو جاي اقابل خطيبتي
غرام _ بندورة لاتكون في بنت عاكستك
بندر _ هههههههههه ليه صارو البنات هما اللي يعاكسون
غرام _ ايوا والله اكثر من الاولاد في بنت تجرأت وقربت منك
بندر _ حتى لو تجرأت مابعطيها وجه انا قلبي معك وعيني ماتشوف غيرك بعدين تعالي تغارين علي
غرام استحت _ طيب وش اسوي اذا حبيبي حلو لازم اغار عليه والله لو وحدة اخذتك مني لا اكهربها واقطعها وانحرها وادفنها
بندر _ ياويلي غرامي طلعتي مفترسة
غرام _ بس عشانك وليك
قعدو بندر وغرام في كافيه وقعدو في كراسي جنب بعض وماسك يدها
بندر _ حبيبتي انت تغطي
غرام _ ايوا

بندر _ احسن عشان لا احد يخطف هالعيون الناعسة الساحرة مني
غرام _ اوووه مقدر على كذا ترا بتغر
بندر _ غرامي مااحب المغرورين
غرام _ هههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ يسعدلي الكلبوز والله لو عندك اسنان كان اصباعي راح فيها
فيصل _ فرح تأخرت هذا كله تجيب كيكة فرررح فرووووحتي وينك فهود يناديك
وحط فيصل فهد على سريره وراح يشوف فرح
دخل على المطبخ
فيصل _ فررررح بسم الله عليك فرررررح
فرح كان مغمى عليها وطايحة على ارضية الحمام
شالها فيصل ووداها على سريرها وحاول يفوقها بالموية لكن عجز يفوقها اتصل على فهد وهنادي عشان فهودي الصغير كمان
جا فهد وهنادي باسرع ماعندهم ووصلو على السريع عشان بيتهم قريب مررة وجو على جية الاسعاف
هنادي مسكت فهودي الصغير وراحو على طول للمستشفى
وصلو ابو هيام وهيام للبيت
واحمد وعمار نزلو هيام ومعهم دنيا
ابو هيام _ على وين انا ماعزمتكم على البيت يلا مع السلامة
احمد _ خلينا ندخلها جوا على الاقل
ابو هيام _ انقلعو من هنا يلا احمدو ربكم خليتكم توصلوها
دنيا _ خلاص ياعمي انا بس ادخل معها شوية واروح بس ربع ساعة
ابو هيام _ وانت بالخصوص لا ولا نص دقيقة يلا مع السلامة
ومسك الكرسي ودفاه بقسوة وبقوة
دنيا صارت تبكي وهيام كانت بس تبكي ومهي قادرة تتكلم
دنيا وي ماسكة بعمار _ والله حرام عليه هاذي بنته
عمار _ الله يهديه
احمد _ الا الله ياخده
وراحو هما ودنيا بس تبكي ورن جوالها وهي بالسيارة لكن ماردت
احمد _ ليش مارديتي
دنيا _ الله على اللقافة اذا زوجي ماسألني انت تسألني
عمار _ هههههه والله معها حق انت وش مدخلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ غرامي اول ماترجع امي من السفر بجي اخطبكي
غرام _ ليش هي مسافرة
بندر _ ايوا في تركيا عند خيلاني وخالاتي هناك بس اسبوع وبترجع
غرام _ يعني بعد اسبوع اشوفك في بيتنا
بندر _ ان شالله اكيد
غرام _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل في نفسهها _ غرام هاذي بتودينا في داهية تاخرت وجع
بسام _ وينها غرومة اتاخرت
اسيل _ ايش تاخرت بسومي قبل شوي راحت بعدين حبيبي انت تحس بالوقت وانا معك
بسام _ لا طبعا حياتي مااحس فيه احسه يمر هوا
اسيل _ شكلك طفشت مني
بسام _ واااه انا اطفش من كل الناس حتى نفسي لكن منك لا استحالة
اسيل _ احم احم
بسام _ يسعدلي اللي يتغرو اقول وش رايك اعزمكم على عشا يلا قومي نشوف وين غرام
اسيل _ ياحبيبي لسة بدري على العشا انا مني جيعانة
بسام _ طيب يلا نقوم نتمشى طقشت وانا قاعد
اسيل في نفسهها _ ياربي وش اسوي مابيدي حيلة اكثر من كذا
وقامو يتمشو الاثنين وهما يتمشو
اسيل شافت غرام وبندر قاعدين بكافيه وغرام كاشفة وجهها
اسيل ماتت رعب وتفاجات وطالعت في بسام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ ها دكتور طمني فاقت فيها شي
الدكتور _ يااستاذ فيصل حالة زوجتك كل يوم تسوء عن اليوم اللي قبله ماينفع تعيش على الادوية والمسكنات
فيصل _ اجل ايش الحل يادكتور
الدكتور _ نعملها عملية
هنادي _ بالله يادكتور ممكن تتعافى منها
فيصل _ يعني حترجعلنا كم نسبة نجاحها طيب
الدكتور _ نسبة نجاحها 50 %
الكل _ ايششششش
فيصل _ لا انا مو مستغني عنها
الدكتور _ لو قعدت كذا من غير مانعالجها حياتها حتكون في حدود هاذي السنة
فهد _ الموت والحياة من عند الله يادكتور
الدكتور _ ونعم بالله انا عارف بس بحالتها هاذي ماينفع اللي زيها ماتو من زمان كيف متحملة هذا التعب كله
فيصل _ يعني العملية هي الحل الوحيد
الدكتور _ ان شاء الله تنجح بس وافقو واقنوعوها
هنادي _ هيا فاقت الحين يادكتور
الدكتور _ لا هي نايمة الحين
فهد _ حتتنوم في المستشفى يعني
الدكتور _ ايوا على الاقل يومين ولازم العملية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ بندر ياويلي لنا ساعتين قاعدين مع بعض
بندر _ والله لو قعدنا سنتين ماراح اشبع منك
غرام _ ههههه بس والله من جد ترا تاخرت
بندر _ خليكي معي كمان نص ساعة عشاني
غرام _ طيب حبيبي مع اني ودي اقعد معك العمر كله
بندر وهو يغمزلها _ ان شالله عن قريب
اسيل طالعت في بسام لقته مو منتبه لهم يطالع في جهة تانية
قامت شدته وبعدته من المكان
بسام _ بسم الله اسيل اشبك
اسيل _ تذكرت حبيبي في شي ابغى اشتريه لك بس ماني عارفة المقاس تعال معي
اسيل في نفسهها _ ياربي هالبنت هاذي حتجنني بعدين ايش اشتريله ياربي أي محل رجالي اشوف بدخله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
هيام دخلت البيت وقابلت دلال في وجهها
دلال _ هلا ببنت زوجي والله
هيام طالعتلها متفاجأة شافت بنت صغيرة تقولها بنت زوجي
هيام طالعت في ابوها _ انت تزوجت متى وليش
ابو هيام _ حقي اتزوج تزوجت الاسبوع اللي فات
هيام _ يالخسيس بعد موت امي على طول والله انك ماتستحي ولاتراعي شعور بنتك ميت لها كم اسبوع وانت رايح تتزوج
ابو هيام اعطى بنته كف
هيام تفاجأت انه ابوها يضربها حتى وهي مشلولة
دلال _ طلعت مشلولة على كذا ياعبودي انت لازم تجيب شغالة تانية لها والله انا ماراح اخدمها وانا ادبر اموري بهاذي الشغالة
ابو هيام _ ليش شغالتين هي وحدة تشتغل لكم الاثنين وش راح تطلب هيام غير اكل ولبس وخلاص
هيام كانت تبكي وهي متفاجأة من الموقف
 


غرام _ حياتي خلاص عدت اكثر من نص ساعة لازم اروح الحين

بندر _ غرامي ودي تقعدي معي
غرام _ خلاص حياتي ان شالله مرة ثانية
بندر _ خلاص غرامي بس اشوفك تاني
غرام _ من عيوني هاذي قبل هاذي
بندر _ فديت هالعيون الناعسة انا
وباس يدها
غرام _ وااي بندر لو احد شافنا ترانا مو بلندن
بندر _ اسف حبيبتي بس بودعك ايش اسويلك اذا معاكي صرت متهور
غرام _ هههه ترا مااحب المتهورين
بندر _ ياشيخة باين ههههههه
غرام _ حاتصل عليك اول ماارجع
بندر _ استناكي
وراحت غرام من بندر وقعد بندر يراقبها بنظراته لمن اختفت من عينه
غرام _ الوو اسولة وينكم
اسيل _ الله ياخدك يارب قولي امين
غرام _ هههههه خلصي خليني اجي
اسيل _ حنا جنب .... بسرعة تعالي
غرام _ طيب
بسام _ اهلين غرومتي راحت صحبتك
غرام _ هلا فيك ياعسل ايه والله الحين جا اخوها واخدها
ورن جوال بسام وبعد شوي
اسيل _ اخوها ها
غرام _ والله يااسيل انا فرحانة مرررة لمخزون عامين
اسيل _ هههه ايش تخرفي انتي
غرام _ اسولة ودي انطنط زي الاطفال هنا
اسيل _ سويها عادي
غرام _ لا تخليني اتهور
بسام _ يلا بنات ايش رايكم اعزمكم على عشا
اسيل _ ماينفع والله امي دقت علي قالتلي تاخرتو تعالو انتو تعشو معنا ايش رايكم
غرام _ انا ماعندي مانع
بسام _ اوكي يلا اوووه تصدقون نسيت خويي وين غطس هذا الثاني
اسيل _ اعزمه عندنا
بسام _ طيب خليني اشوفه الحين
بسام _ وينك ياالولهان
بندر _ اووه بسوم تصدق نسيتك
بسام _ طبعا مو من لقى احبابه نسى اصحابه
بندر _ والله اني مبسوط وميت من الفرح بعد
بسام _ دوووم يالدلخ المهم تعال اعزمك في بيت عمي عازمينا
بندر _ تدري بسام انا وين
بسام _ وين
بندر _ انا نزلت من المول وحركت وعلقت في الزحمة خلاص شوفيلك توصيلة مع حرمتك
بسام _ يالله انت من جد نسيتني
بندر _ مو اقولك نستني العالم كله
بسام _ خلاص اذلف اشوفك بكرة
بندر _ طيب يلا سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلعت الشغالة هيام لغرفتها وغيرتلها ملابسها وحطتلها اكل وراحت
هيام _ ياربي حاسة نفسي بسجن حاسة اخر مرة اركب فيها سيارة كانت المرة هاذي ياربي وينك ياامي تشوفي حالتي وهما يهونوني وينك تدافعي عني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ والله هالبنت مقطعة قلبي
ابو عبد العزيز _ والله لو مو احمد خاطب كان خطبتها له عشان تعيش معنا
ام عبد العزيز _ ايه والله معك حق طيب لسة فيه خالد
ابو عبد العزيز _ وشو خالد ماينفع كان يبغى اختها بعدين منتي شايفة كيف حالته ابد ماتسر
ام عبد العزيز _ يارب عدي هالمصايب على خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا وصلت لبيتها وكانت منال حارقة جوالها اتصالات ودنيا ماترد وارسلتلها رسالة
هين يابنت عبد الله ماتبغي تكلميني يصير خير ترا احسنلك تردي علي ولا يصير شي ماعمرك شفتيه انا مافي شي يروح من ايديه فاهمة لاتخليني اتصل على الزوج المصون مو رقمه 055...... كرة قابليني في ..... الساعة 8 والا والله اتصل على زوجك وانتي عارفة ايش حيصيرلك يلا ياحبيبة قلبي انتي
دنيا _ يمى من فين جابت رقم عمار الله ياخذها يارب وش اسوي معها ذي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام فيصل _ والله حالة فرح متعبتني الله يشفيها يارب
ريم _ امين
ام فيصل _ يارب ياريوم تخلصي هالجامعة على خير وتطلعيلنا دكتورة وتفكي كرب الناس وتعالجيهم
ريم _ امين يارب
ورن جوال ريم وقامت وطلعت غرفتها عشان ترد
ريم _ هلا حبيبي
راكان _ شوفي انا زعلان منك وكلمتك
ريم _ واااي حبيبي زعلان ليش
راكان _ ابغى اشوفك ريم والله وحشتيني
ريم _ حبيبي قريب شفتني
راكان _ ابغى اشوفك في بيتنا ترا فرصة ماتتعوض اهلي كلهم راحو المدينة وبيقعدو خمس ايام يعني امنا قاعد لحالي لازم تجيني في هالايام ولا ترا لااعرفك ولاتعرفيني
ريم _ وواه حبيبي الا ذا الشي خلاص بكرة ولا بعده اجيلك تمام ياروحي
راكان _ تمام يابعد قلبي انتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر _ ريوم يالمجنونة ترا حتندمي لو رحتي
ريم _ سمر احبه ايش اسوي
سمر _ اااخ يابنت انتي حتجنيني يابنت اعقلي بلا هبال
ريم _ انا احبه اعشقه افهميني
سمر _ لاتروحي بيته طيب
ريم _ لا سمورة انا واثقة في حبيبي
سمر _ مرررة طيب واثقة من الشيطان
ريم _ سمورة لاتعقديها ماراح يسولي شي
سمر _ الله يهديكي بس لاتقولي ماحذرتك
ريم _ بكرة حاقابله
سمر _ مررة مبسوطة حضرتك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل قعد جنب فرح في المستشفى وهيا نايمة
وراحت هنادي واخذت معها فهود الصغير
وهيام قعدت طول الليل تبكي ومهي قادرة تقوم وترقد على السرير وتنادي الشغالة والشغالة ماتسمعها
ودنيا ظلت طول الليل وهي خايفة ومهي عارفة ايش تسوي
وغرام نامت وهي فرحانة بعد ماكلمت بندر واسيل بعد نمت وهي مبسوطة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم التاني
فرح صحيت ولقت فيصل حاط راسه على سريرها ونايم وماسك يدها
فرح ابتسمت _ حبيبي
فيصل _ حبيبتي صحيتي كيفك الحين حاسة بشي محتاجة شي
فرح _ انا بخير حبيبي انت كذا ظهرك حيعورك
فيصل _ فداكي ياشيخة فروحتي ابغاكي في موضوع
فرح _ آمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نزلت غرام بعد ماصحيت ولقت بسام وامها تحت
غرام _ ياهلا بالغايبة ها زرتي كم بلد تصدقي نسيت متى اخر مرة شفتك شفتي كيف بسام رجع وانا اخذت نتيجتي ايه صح ماما تعرفي انا في أي قسم امممم
ام غرام _ احترمي نفسك
بسام _ غرومتي يكفي عشاني
غرام _ طيب بس عشان خاطرك ياكل اهلي انت
ام غرام _ من جد انتي منتي متربية
غرام _ طبعا مو انتي ماكان عندك وقت صح ولا ماكان عندك نفس
ام غرام _ انتي من جد ماتستحي
ام غرام جات على غرام وتبغى تعطيها كف لكن بسام مسك يدها
ام غرام _ انت يابسام تمسك يدي انا ابغى اربيها
غرام _ وانتي على بالك انا حتربى وانا بالعمر هذا ولا بالطريقة هاذي
وقالت وهي تصارخ وتجري طالعة لفوق_ اكرررهك اكررررهك اكرهك
ام غرام _ ليش منعتني
بسام _ ياامي الا غرام ماارضى عليها بعدين لو قالت كلمتين لساعها صغيرة وانتي ياامي السبب
ام غرام _ انا السبب
بسام _ ايوا انتي اللي مااهتميتي فيها ولا كنتي جنبها حتى وابوي عايش ياامي
ام غرام طلعت على فوق وهي ساكتة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ وسن ايش اسوي فرح ماترد والله شغلتني عليها
وسن _ خلاص ياحنو يمكن البنت مافيها شي بس يمكن ناسية جوالها ولا شي اتصلي على هنادي طيب
حنان _ انتي قلتيها دحين حاتصل على هنادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ يعني هي الامل الوحيد والا اموت
فيصل _ حبيبتي الاعمار بيد الله بس بس لازم نسعى حنا كمان ايش رايك
فرح _ انا ماعندي مانع اذا كذا كذا نهايتها موت
فيصل _ فروحتي ليش هتشاؤم ان شالله تسوي العملية وترجعيلنا احسن من اول
فرح _ يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا مانامت الليل وهي تفكر في منال وتهديداتها وخايفة مررة منها
دنيا _ عمور
عمار _ عيوني
دنيا _ ابغى اروح الساعة 8 ل ... عندي موعد مع صاحبتي
عمار _ طيب حبيبتي الساعة 8 امرك واخذك
دنيا _ تسلملي عمار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راكان _ ها متى حتجيني
ريم _ الساعة 8 اكون عندك امي راحت لبيت خالتي وابوي مسافر وقلتلها بروح لصحبتي
راكان _ طيب تمام استناك على احر من جمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح كانت قاعدة لحالها بالغرفة لان فيصل نزل حسابات المستشفى
فرح في نفسهها تفكر _ انا لازم أءمن مستقبل ولدي بس كيف اختار زوجة لفيصل تربي ولدي بس مين هاذي اللي حتقبل ومين هاذي اللي اقدر استأمنها على ولدي ياربي بس مافي غير هالحل بكذا فيصل راح يتخطى عدم وجودي وفهودي حبيبي لمن يكبر يلاقي ام تراعيه وتهم فيه وتحن عليه
حنان _ فررررررررح اللف سلامة عليك يابعد قلبي انتي كيفك
فرح _ الحين احسن وحكتها على هرجة العملية
حنان _ الحمدلله شفتي في علاج وربي انشالله حيقومك بالسلامة
فرح _ حنو اقلك شي بس لاتقولي لاحد
حنان _ قولي حبيبتي
فرح _ انا حاسة ومتيقنة اني راح اموت ومو مجرد خوف من المرض ولا كذا انا احساسي مايخيب انا راح اموت ياحنان
حنان _ لاتقولي كذا الاعمار بيد الله
فرح _ بس الميت يحس بموته قبل لايموت انا حاسة اني حاموت
حنان صارت تبكي ومهي عارفة ايش تقول لفرح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بكذا هالبارت خلص
تتوقعو وش بيصير لريم ولدنيا والتهديدات اللي توصلها وايش حيصير لفكرة فرح اللي في
 


البارت السابع عشر
في بيت غرام
غرام _ بسوم هيا ماتبغانا نروح
بسام _ الا بس وش رايك تكلمي اسيل تجي معانا
غرام _ ايوا ياعم قول كذا مو عازمني لله
بسام _ هههههههههههه يلا طيب كلميها لاتكثري
غرام _ ابشر
كلمت غرام اسيل وكلمت امها وقالت لها تروح معاهم عادي وراحوا الثلاثة على البحر
بسام _ صراحة غرومه مررة مالك داعي معانا
غرام _ افااااا انا الغلطانه اصلا كلمتها
بسام _ يلا بس فارقينا
غرام _ طيب والله لااوريك يااسولة خطفتي منى اخوي
بسام يسبل في عيونوا _ فداها عندك مانع
غرام _ لا وراحت وهيا مبوزة
اسيل _ حرام عليك بسومي كذا زعلتها
بسام _ لاماعليك اراضيها بعدين اهم شي نجلس مع بعض راحوا بسام واسيل جلسوا على طرف البحر وغرام تكلم بندر وتتمشى بعيد عنهم شوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو هيام
هيام كانت نفسيتها مرة تعبانة وماعرفت ترتاح ومن امس مانامت جلست تنادي بس محد رد عليها
دلال _ نعم خير ليش تنادي ايش تبغيى يالمعوقة
هيام حست بالكلمة كانها سكين في قلبها _ ابغى الشغالة تلبسني
دلال _ والله الشغالة مشغولة مو لازم تلبسي انا جايبتك عشان تشتغلي وانتي معاقة تبي من يشتغل لك مدري وش هالمصيبة اللي جاتنا وسكت الباب بقوة
هيام جلست تبكي لا ياربي ليش كذا وينك يايمه وينك ياشهد كنت في بيت خالي عايشة معززة مكرمة بس ليش لييييييييييييييييش صار فيني كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند دنيا وعمار
عمار _ ها ياحبي ليش مالبستي للحين
دنيا _ كانت سرحانه تفكر في منال اللي راح تخرب بيتها
عمار _ دندون ياعمري
دنيا انتبهت لعمار _ ها عمور
عمار _ ياعيني على اللي سرحانه اكيد سرحانه فيا صح
دنيا ابتسمت ابتسامه صفرا _ ههه اكييييد
عمار _ طيب دام الحلوين سرحانين فيا وانا بالي معاهم وش رايك نسهر في البيت واجلي الخرجة ويغمز لها
دنيا فمت قصد عمار _ والله مقدر ضروري اروح اقابل صاحباتي وبعدين اروح عند امي
عمار _ اوووه بتورحي كمان بيت عمي
دنيا _ لو تقدر يعني
عمار _ طيب ماشي اللي تامري فيه بس لاتطولي طيب ورانا سهرة
دنيا _ ههههههههههههههه وقامت تلبس وهيا مرة متوترة
نزلت ووصلت المكان اللي واعدتها فيه منال
وعمار راح مع اصحابه شويه ويرجع لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في البحر
اسيل _ يلا بسوم لازم نرجع
بسام _ طيب يلا
جو لقوا غرام ماسكة جوالها ومبسوطة
غرام اول ماشافت بسام سكرت من بندر
بسام _ ماشاء الله يعني مبسوطة انا قلت اكيد مبوزة
غرام _ ليش يعني مافي الا انت وزجتك هذي اللي اجلس معاهم ياحبيبي احبابي كثير
اسيل _ ايوا احبابك
غرام _ اسكتي بس ماخلصتوا ياروميو وجوليت عشان انا عصافير بطني بتصوصو
بسام _ يلاقومي ناكل قبل لاتاكلنا هالغرام
اسيل _ ههههههههههههههه
غرام _طيب يابسام وقامت تخبطه على كتفوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في السوق
دنيا _ منال انا قلت لك ان مابيني وبينك شي انا وانتي زمالتنا كانت عادية
منال _ هههههههههههههه ضحكتيني ياختي اسمع انا قلت كلمة وماراح اثنيها انتي لي
دنيا صارت تبكي _ منال الله يخليك حرام عليك اللي تسويه فيني والله انا ماسويت لك شي
منال _ الله يادنيا مابكيتي يوم تركتيني لحالي ودحين تبكي عشان الاستاذ عمار وتقولها بسخرية
دنيا _ منال مالك شغل في عمار ابعدي عنه ورن جوالها كان عمار ينتظرها تحت
منال _ روحي روحي لكن ووالله ماراح اتركك وانا بنت ناصر
دنيا _ منال الله يخليك حرام تخربي بيتي
منال _ انتي الي اخترتي هالشي يادنيا
دنيا كانت تمسح دموعها لان الحوار مع منال طال ومالقت حل منها منال استغلت الفرصة وحطت اشياء في شنطة دنيا ياترى ايش ناويه عليه يامنال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
فيصل _ يلا ياقلبي
فرح خرجت مع فيصل وراحت على بيتها وتممدت وسابها فيصل ترتاح
فرح _ اه يافر ح كلها ايام وبتودعي اغلى اثنين على قلبك انا لازم اشوف ام لولدي واشوف وحده تستاهلك يافيصل وبدت دموعها تنزل يارب يارب لاتعذبهم بفراقي ياااااااااارب جلست ساعات وهيا تفكر لمن غلبها النوم ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ريم
ريم _ خلاص ياعمري كلها كم ساعة وراح تشوفني
راكان _ الله ياقلبي يلا انا بقوم اجهز البيت
ريم _ اوكي حبيبي حتى انا بقوم اجهز
قفل راكان السماعة وجلس يضحك ههههههههههههههههههههههههه
راكان _ والله وجبت راسها ياراكان بشوف ياريم ياغبية وش بتسوي بعد شوي ههههههههااااااااااااااااااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة عمار
عمار _ كان يكلم دنيا وهيا مو معاه
عمار _ دندون حبيبتي انتي وش فيك فيك شي تعبانه
دنيا _ ها لاعمار طيبة
عمار _ اوديك المستشفى اليوم انتي مو على بعضك
دنيا _ لا بس وديني بيت اهلي
عمار _ تامري بس زي ماقلت لك مو تطولي ترى مشتاق لك
دنيا ابتسمت مجامله لعمار _ دنيا في نفسها _ يالله مو مصدقة اني راح اخسر اكثر انسان حبيتوا في حياتي ياليتك ياعمار ماتزوجتني كنت اصد عنك خايفة تتعلق فيني مادريت اني انا اللي تعلقت فيك ااااااااه ياربي يارب انك تدبر الامر وكانت تطالع في عمار بنظرات مره حزينه كانها حاسة انها اخر مره راح تشوف هذا الوجه فيها
عمار _ يلا ياعمري وصلنا
دنيا _ ................
عمار _ دنيتي يلا انزلى
دنيا _ مع السلامة عمار
عمار _ مع السلامة ياعيون عمار ساعة واحيك طيب
دنيا _ هزت راسها ونزلت
عمار غريبة اليوم دنيا تكون تعبانه فيها شي لاتكون انت ياعمار زعلتها والله ماافتكر اني قلت لها شي يزعل وقطع عليه افكاروا رنت الجوال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت راكان
راكان _ هلا والله بعيوني انا هلا
ريم _ هلا فيك بيبي
راكان _ تفضلي حياك البيت بيتك
ريم _ ثانكس
راكان في نفسوا _ والله وطحتي ومحد سمى عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلونا نروح لشخص من زمان مازرناه اكيد اشتقتوا له
عند خالد
خالد حالتوا كل مالها تزداد سوء يوم عن يوم صار مع رفاق السوء جاسر وشلته
دخل خالد البيت
زطلع على غرفتوه على طول
دنيا _ يمه خالد ليش كذا شكله
ام دنيا _ والله مدري يابنيت كل يوم على هالحال من وفاه عمتك وشهد
دنيا _ والله شكله كان يحب شهد الله يرحمها مره
ام دنيا _ ايه والله والله يابنتي هالحب عذبه شوفي كيف من كثر ماتعلق فيها صار زي المجنون
دنيا في نفسها _ اااااااااااااه يمه هذا خالد القوي والرجال صار فيه كذا شلون انا لو يتركني عمار والله اموووت ااااه ياليتني ماحبيتك ياعمار

ام دنيا _ قومي خلينا نتعشى وبعدين نطلع نشوف خالد
دنيا _ يلا يلا
 


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلونا نرجع بالزمن دقايق لورا
عمار _ الو
منال _ الو السلام عليكم
عمار _ وعليكم السلام
منال _ لوسمحت هذا جوال المهندس عمار
عمار _ ايه اختي نعم
منال_ اسمع ياعمار ياولد عبد الرحمن ابعد عن زوجتي احسن لك
عمار منصدم من كلام البنت كيف بنت وكيف زوجتي _ نعم
منال _ انا منال بنت ناصر واسال عني وشوف وش اقدر اسوي فيك والله ثم والله لو مابعدت عن دنيا زوجتي ماراح يصر لك طيب
عمار كان منصدم وقف السيارة من هول الصدمه _ مو فاهم اختي ممكن توضحي
منال _ انا بقول لك شي انا ودنيا نحب بعض ومتزوجين من سنه وانت جيت واخذتها غصب ترى هيا رافضتك بس اهلها غصبوها عليك ولعبنا عليك هالدور لكن خلاص انا مااتحمل وجدك في حياتها فاحسن لك ابعد
عمار كان مفجوع مرررة من الكلام ومومصدق _ انتي وش تخربطي انا عارف زوجتي ماعندها هالحركات حقت البنات الصيع اللي مثلك وبعدين استحي على وجهك وروحي ارمي بلاك على ناس غيرنا

منال _ هههههههههههههههههههههه والله زوجتي حبيبتي طلعت ممثلة بارعة كافي فوق لنفسك انت عايش مخدوع
عمار _ انتي وحده كذااااااااااابة
منال _ اذا مو مصدقني اليوم دنيا مو قالت لك وصلني ال .......... الساعة 8 وجيت اخذتها الساعة 9 وربع صح ولا
عمار _ ................
منال _ انا متاكده انه صح لانها كانت معايا واذا برضك مو مصدق وحابب تعيش في الوهم اكثر روح بنفسك وشوف شنطتها راح تلاقي هدية عيد زواجنا اليوم فيها وحتلاقي الدبلة يافالح وسكرت الخط
طووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووووووط طوووووووووووووووووط
عمار _ كان مو مصدق الكلا م اللي سمعه كان مصدوم مرررره معقولة دنيا تسوي كذا معقولة
منال _ ههههههههههههههههههههههه ان ماوريتك يادنيا انتي وعمار مااكون منال بنت ناصر كانت تضحك من قلب تضحك ضحكات شيطانية والشر باين من عيونها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت راكان
ريم _ ركوني انا تاخرت مره
راكان _ وش عندك ياقمر خلينا جالسين شويه
ريم _ ودي بس مقدر
راكان _ لاياقلبي خليكي معايا وبعدين فصخي العباية انتي مستحيه مني
ريم انحرجت من نظرات راكان _ ورخت عينها بالارض
راكان _ ريوم حبي وقرب منها وصار مابينهم شي
ريم _ استحت مره
راكان _ يلا فصخي العباية خليني اشوف الجمال الطبيعي ياقمر انتي
ريم خضعت لكلام راكان وفصخت العباية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار في السيارة كان جالس متنح وماسك الجوال ويطالع فيه مو مصدق ايش اللي سمعه
عمار _ انا لازم اتاكد بنفسي لايكون هالكلام صح لا لو الكلام صح راح اذبحها اااااااااااااااااه وصار يخبط يده على الدركسون بكل قوته انا لازم اهدا يمكن تكون كذابه هالبنت يارب تكون كذااااااااااابه يارب وحرك باسرع ماعنده
اتصل على دنيا
دنيا _ هلا عمار
عمار بعصبيه _ يلا اجهزي انا قريب
دنيا _ عمار لسه بدري
عمار وهو يصرخ _ دنيا انزلى ولاتكثري هرج
دنيا خافت من نبرة عمار اللي عمره ماكلمها كذا _ طيب طيب
دنيا تلبس عبايتها
احمد _ على وين بدري كملي اكل
دنيا _ خلاص عمار برا جا
احمد _ طيب خير يعني خليه يدخل
دنيا _ لاخلاص انا بطلع
احمد _ اجلسي يابت انا بطلع اعزمه يجلس معنا
دنيا _ جلست وهي مرة متوترة
احمد _ هلا يالنسيب
عمار خرج من السيارة وعيونه حمرة كن كثر الغضب
عمار _ هلا احمد وين دنيا
احمد _ تعال يارجال ادخل بتتكلم وانت برا
عمار _ معليش احمد مستعجل خلي دنيا تخرج بسرعة
احمد _ اقول ادخل يارجال
عمار _ احمد واللي يعافيك بسرعة
احمد وش فيك يالنسيب معصب
عمار _ مافيني شي بس الشغل تعر ف
احمد شاف ان عمار ماله خلق يتكلم اصلا ويمكن لو كثر يقوم يكفخه _ طيب خلاص
خرجت دنيا وركبت السيارة
دنيا _ سلام عمور
عمار _ وعليكم
دنيا استغربت رد عمار البارد
عمار كان يسوق بسرعة ويقطع الاشارات
دنيا _ عمار انتبه ياعمار
عمار طالع فيها بعصبيه _ .............
دنيا في نفسها _ غريبه ايش فيه عمار كذا وحست بخوف مرررره
عمار _ انزلي يلا
دنيا نزلت ورجولها تنتفض من الخوف
عمار دخل الغرفة وسكر الباب بقوه
دنيا خافت من صوت الباب _ اا ههه بسم الله
عمار كان معصب وعروقه طالعة والشرار شوي ويطلع من عيونه
دنيا خافت _ عمار ايش فيك اليوم معصب
عمار _ كان جالس ويحرك رجوله بقوة ويخبط عليها ووقف
دنيا صارت تطالع فيه بخوف عمار ايش فيه
عمار يصرخ _ دنيااااااااااااااااااااااااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو هيام
هيام كانت جالسة تبكي على سريرها
ابو هيام _ هييااااااااااااام يازفت
هيام _ نعم
ابو هيام _ قومي بنسافر
هيام _ ايش بنسافر وين بنروح
ابو هيام _ والله هذا اللي ناقص كمان البنات قاموا يسائلون
هيام _ صارت تبكي على الحالة اللي هيا فيها كانت مبسوطة في بيت خالها والكل يحبها ويخفف عنها وهنا العكس
ابو هيام بصراخ _ يلااااااااااا جالس بس تبكي قومي بسرعة
دلال _ عبودي لا تزعل نفسك عشانها
ابو هيام _ اللي يشوف هالوجه يزعل ونزل وهو يضحك مع دلال وترك هيام بدموعها تلملم مابقى من احزانها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة عمار ودنيا
عمار يصرخ _ دنييياااااااااااااا
دنيا _ ها عمار
عمار وهو يصرخ _ انتي تعرفي وحده اسمها منال ناصر
دنيا حست ان الدنيا سودت في وجها وقامت تدمع _ ...............
عمار بصراخ _ انا سالتك جاوبيني تعرفيها ولا لا
دنيا _ ................
عمار مسكها من كتوفها ويهزها بقوة _ قولي ايوا ولا لا جاوبي
دنيا تبكي
عمار _ دنياااااااااااااااااا تكلمي لااخر مرة اسالك تعرفي وحده اسمها منال ناصر
دنيا _ تبكي
عمار _ ردي عليا قبل لايجيك شي مايسرك
دنيا _ تبكي لا مااعرفها ماعرفها
عمار مسكها من يدها ورماها على السرير واخذ الشنطة
فتح الشنطة لقى عليه قطيفة حمرا فتحها لقى فيها سلسلة على شكل قلب ومكتوب في نفس العلبة كل عام وانتي بخير يادندونتي عيد زواج سعيد وعقبال العمر كله يارب وانا وانتي مع بعض حبيبتك منال
عمار مسك العلبة ورمها على الارض وجلس يدور في الشنطة لقى دبلة مرميه ومكتوب عليها منال
عمار جا عند دنيا وشدها من شعرها
عمار وهو يصرخ _ وهذي ايش هااااااا هذي مو دبلة هذي مو هديه هذا كله ومتعرفيها
دنيا تبكي _ ايييي عمار والله مااعرف حقت مين هالدبلة والهدية والله مااعرف
عمار _ وهو يضرب فيها برضك تكذبي برضك واعطاها كف طيحها على الارض
دنيا ماسكه في رجول عمار _ والله مو حقتي الهديه ولا الدبلة والله ياعمار
عمار نزل لمستواها وطاح فيها ضرب _ انا ماعاد اصدقك انتي كذاااابة انتي يادنيا تخدعيني وتكذبي عليا انتي تخونيني هااااااااااااااا وقام يضرب فيها كفوف
دنيا تبكي وتشهق _ عمار والله مو حقتي والله العظيم
عمار _ لاتحلفي بالله انتي كذااابة خسارة حبي لك خسارة
دنيا _ عمار والله انا احبك مستحيل اني اخونك والله ماسويت شي معاه والله هي زميلة عايدية
عمار وهو يصرخ _ زميلة عايدية وهذي ايش يادنيا تبغيني اكذب عيوني هاااااااااااا وشال يدو ا من دنيا وجلس يبكي
دنيا اول مرة تشوف دموع عمار _ عمار الله يخليك لاتبكي والله انا احبك والله ماخنتك والله
عمار مسكها من يدها ودفا بعدي عني وخرج من الغرفة وقفل عليها
دنيا طايحة على الارض اااااااااااااااااه ياربي ايش صار فيني الله ياخذك يامنال وتبكي
عمار خرج الصالة وجلس يبكي
عمار يمسك شعروا _ ااااااااااه ياعمار اتحملتها كثير وفي الاخير طلعت تخونك ومع مين مع بنت انا مو مصدق الا الان معقولة ياخسارة تربيتك ياعمي ياخسارة ياخسارة حبي لك يادنيا وقام يخبط نفسوا ياليتني مت ولاشفت اللي شفته ااااااااااااه اه منك يادنيا حب حياتي وسويتي فيا كذا الله واعلم وش مخبيه كمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
ام دنيا _ يلا يااحمد روح شوف اخوك والله حالته ماتسر
احمد _ انا طالع له يمه
طلع احمد سمع صوت خالد يبكي ومقفل الباب دق عليه كذا مرة بس مارضي يفتح له
خالد كان ماسك صور شهد ويحضنها ويبكي على فراقها كل البيت اتعود على حاله خالد هذي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند راكان وريم
ريم _ ركوني حبيبي بعد شوي والله خجلتني
راكان في نفسوا ياصبر ايوب _ وقرب من ريم يبغى يسلم عليها
ريم دفت راكان _ ها حبيبي احنا ايش اتفقنا كل واحد يجلي بادبوا
راكان _ اسف حبيبتي مو قصدي بس والله من يشوف عيون المها هذي ومايسلم عليها
ريم استحت وابتسمت لراكان
راكان يلا عن اذنك اروح اجيب لك عصير ماضيفتك الهروج اخذتنا
ريم _ لاياقلبي خلاص تاخرت بروح
راكان _ لا منتي رايحة لسه ماشبعت منك
ريم _ اوكي بس لاتطول
راكان دخل المطبخ _ اففف ايش هذي البنت راسها يابس مرة لاكلام ولاافعال تنفع معاها بس على مين وانا راكان ان ماجبت راسك حط العصير وراح يقدموا لها
ريم _ مشكور ياقلبي مكلف على عمرك
راكان _ لامافيها كلافه كم ريوم انا عندي
ريم ابتسمت من كلام راكان المعسول ماتدري وش مخبي لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الصالة في بيت دنيا
عمار _ ايوا متعب احجز لي شقة مفروشة بسرعة
متعب _ طيب ياعم انت اجلس بس سافر وانا سيب عليا الشغل
عمار _ يلا الله يقويك بس بسرعة رحلتي الساعة 7 ماابغى اروح واجلس ادور
متعب _ لاولا يهمك يالشيخ اعطيني 10 دقايق وامورك تمام
عمار _ تسلم والله يامتعب يلا عن اذنك
اتصل عمار على ابوه وامه وروان وبلغهم بسفروا وكلهم استغربوا هالسفرة المفاجاءة
عمار في نفسوا _ اه يادنيا والله اني احبك لكن لازم اربيك لازم اذا انتي طايشة ومن هالنوع يصير خير راح اوريك وجه عمرك ماشفتيه
فك عمار باب الغرفة ولقى دنيا بنفس حالتها جالسة على الارض
عمار بعصبية _ قومي جهزي ملابسك بسرعة
دنيا صارت تبكي بزياده فكرت ان عمار بيطلقها ويوديها بيت اهلها
 



عمار _ انا مااتكلم قومي بسرعة معاك ساعة تكوني مجهزة كل ملابسك
دنيا خافت _ طيب
خرج عمار وهو معصب ووده يذبح دنيا كلمه متعب وقله ان حجز له شقة لمده شهر ورتب امور السفر كلها
دخل عمار لقى دنيا جالسة على السرير تبكي ولابسه عبايتها
عمار _ يلا انزلى وشال الشنط ونزلها معاه
ركبوا السيارة دنيا ساكته وعمار ساكت ولااحد فيهم يتكلم
عمار مسك جواله واتصل على عمه _ السلام عليكم عمي
دنيا حست بالموت كانت خايفة ان عمار يفضحها عند ابوها _ .......وبدت تدمع عيونها
ابو عبد العزيز _ وعليكم السلام وانا عمك خير يابوك فيكم شي
عمار _ لا الحمد لله عمي بس بغيت اسلم عليك قبل لانسافر
دنيا سمعت طاري السفر استغربت ايش الهرجة
ابو عبد العزيز _ بتسافروا ليش وانا عمك
عمار يطالع في دنيا بنظرات تخوف _ لاابد بس جاني شغل ضروري ولازم اروح ودنيا اصرت تجي معايا
ابو عبد العزيز _ الله يعينك ومتى ناوين السفر
عمار _ على رحلة 7 يعني دحين ان شاء الله
ابو عبد العزيز _ مو كانكم مستعجلين على الاقل تعالوا سلموا علينا
عمار يطالع في دنيا _ والله الظروف ياعمي خذ دنيا تسلم عليك
دنيا حاولت ماتبين انها تبكي _ الو هلا يبا
ابو عبد العزيز _ هلا بنظر عيني كيف يابوك
دنيا _ الحمد لله كيفك انت
ابو عبد العزيز _ الحمد لله يلا مااوصيك على زوجك
دنيا _ لاتوصي يباه سلم لي على امي والبنات
ابو عبد العزيز _ يلا طيب مااعطلكم في امان الله
سكرت دنيا من ابوها وجلست تطالع في عمار
دنيا _ ايش السالفة عمار
عمار _ انتي اخر وحده تتكلم اسكتي
دنيا _ سكتت لانها خافت من عمار يفضحها لو ابوها شم خبر راح يذبحها كانت دنيا طول الطريق تبكي وعمار ساكت
دخلوا المطار وكملوا الاجرات والا الان دنيا مو عارفة عمار وين ماخذها
في الطيارة
دنيا _ عمار وين بنروح
عمار طالع فيها ودار وجه على الجهة الثانية _ مو لازم تعرفي
دنيا سكتت كان ودها ترمي نفسها من الطيارة ولاتشوف عمار في يوم يعاملها كذا وهي مظلومة في الهرجة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت غرام
بندر _ غرومتي
غرام _ عيونها
بندر _ تسلم لي عيونك يارب
بندر _ غرومة ابغى اشوفك
غرام _ بندوري والله ودي بس مقدر صاحبتي حلفت ماتروح معايا
بندر _ تعالي طيب لحالك مو لازم تجي
غرام _ لا مقدر حاليا تعرف اخويا توه جا من السفر يعني مايصير خليها على قدام بعدين انت مو الاسبوع الجاي جا ي تخطب
بندر _ ايوا اكييييد ان شاء الله بس استنى امي تجي من المطار على بيتكم
غرام _ هههههههههههههههه الله يالعجلة
&&&&&&&&&&&&&&&
راكان جالس على طرف السرير ويشرب بسيجارة
ريم فاقت _ وفتحت عينها شافت نفسها في مكان غريب وشافت راكان فاصخ البلوزة وجالس على طرف السرير
ريم _ تصرخ واااااااااااااااااااااااااااااااه
راكان _ اسكتي لاتفضحينا بصوتك
ريم قامت تضرب في راكان _ يالخسيس يالنذل ياللي ماتستحي وهذا وانا واثقة فيك تسوي فيني كذا انت واحد زبالة الغلط مو منك منى
راكان يمثل دور المظلوم _ ريوم حبيبتي ادري بحجم اللي صار بيننا بس صدقيني انا ماكان قصدي والله مو قصدي بس الشيطان الله يلعنه
ريم _ الشيطان وين اصرفها هذي وش اقول لااهلي هذا عار يانذل
راكان _ لاتخافي ياعمري انا ان شاء بجي اخطبك واتزوجك لاتخافي
ريم _ صارت تبكي وقامت لبست ملابسها وعبايتها وخرجت
راكان من ورا الباب _ هههههههههههههههههههههههههه قال اتزوجها قال هههههههههههههه بس والله طلعت مزة ميه ميه فاتت العيال لكن يلا الجايات اكثر ان شاء الله هههههههههههههههههه
ريم راحت البيت تتسحب خافت احد يشوفها وطلعت غرفتها وقفلت الباب وصارت تبكي وتصيح مو مصدقة اللي صار لها دخلت الحمام غيرت وجات حطت راسها على المخده تحاول تنام لكن وين النوم ووينها جلست تفكر في المصيبة اللي سوتها لو احد من اهلها عرف راح يذبحوها شوهت شمعتهم وجابت لهم العار لين عندهم وجلست تبكي لين مانامت من التعب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح
فرح كانت سرحانه وتفكر
فيصل _ فهودي ياقلبي اسكت والله طفشتني يالدب
يصل _ فروحة خذي فهود جنني
فرح _ سرحانه
يصل _ فروحة ياعمري
فرح انتبهت له _ هلا فيصل
فيصل _ خذي فهودي يبكي
شالت فرح ولدها واول ماحطته في حضنها سكت
فيصل _ اه يالنذل اجل دحين من اليوم جالس انقز فيك ماتسكت ومن يوم طحت في حضن امك سكتت
فرح _ ههههههههههههههههه
فررح _ فيصل
فيصل _ عيونه
فرح _ متى موعد العملية
فيصل _ بعد 10 ايام ان شاء الله
فرح _ لو اطلب منك طلب راح تنفذه
فيصل _ انتي تامرين امر لو على قص رقبتي بنفذ اوامرك كم فروحة انا عندي
فرح بدت الدموع تتجمع في عينها مو قادرة تبعد عن فيصل حب حياتها وعن ولدها الصغير حست ان فراقهم صعب وصعب مره
فيصل _ فروحة ليش هالدموع ياقلبي
فرح _ تمسح عيونها لا مو دموع بس يمكن شي دخل في عيني
فيصل عارف انها تبكي حتى هو كان كل يوم يجلس يبكي مو هاينه عليه حبيبه قلبو تروح منه ولاهو قادر يصدق انها ممكن تموت مو مقتنع بالفكرة اساسا
فرح _ انا بقوم انام
فيصل _ طيب حبيبتي روحي وخلي هالكلبوز اللي مجنني عندي
فرح _ لاهو نايم اصلا باخذه انومه في حضن ماادري اليوم ينام بحضني بكرة بينام بحضن مين تقولها ودموعها تدمع
فيصل _ فرح كم مرة قايل لك انا مااحب هالكلام انتي ماراح تموتي وانا وانتي راح نربي فهودي لاتقولي كذا والله حرام عليك يافرح حرام وصار يبكي
فرح جات ومسحت دموعه لاتبكي لاتبكي يالغالي هذا القدر وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم
فيصل حضن فرح اللي من زمان فاقد حضنها وحبها لانها كانت تتهرب منه
فيصل _ الله يخليك فرح لاتروحي والله مااقدر اعيش من دونك انا وفهد حياتي من دونك صعبه
فرح جلست تبكي لو كان بيدي ماافارقكم لحظة لكن هذا النصيب يافيصل النصيييييييييييب
فيصل يصرخ _ لاتقولي كذا انا قلت لك ماراح تموتي ماراح تموتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل عمار ودنيا للشرقية وكان متعب مجهز كل شي هناك موصي اخوه يستاجر له شقه مفروشة واسيارة عشان يتنقل بيها
دخلوا الشقة ودنيا طول الطريق دمعتها ماوقفت
عمار _ ادخلي ودفها
دنيا دخلت تطالع في المكان
دنيا _ عمار احنا وين
عمار – يهمك يعني احنا في الشرقية
دنيا _ الشرقيه
عمار _ ايوا بنعيش هنا على طول
دنيا _ ايييييييييش على طول
عمار _ هههههههههههه مصدومه لانك بعدتي عن ماادري هي زوجك ولامين زوج الثاني ولاحبيبتك ولا وش اسميها
دنيا تبكي _ عماااااااااااااااار كافي والله كاااااااااافي والله انا مظلومة والله ماسويت شي
عمار _ سك الباب وخرج وخصرها
دنيا جلست تبكي وتخبط نفسها انا وش سويت في عمري تستاهلي يادنيا هذا اخر طيشك بس والله مالي ذنب والله ماسويت شي واللله
دخل عمار وجاب الشنط وحطها في الغرفة
دنيا مسحت دموعها وجلست ترتب الشنط
عمار _ دنيا هاتي جوالك
دنيا _ ليش
عمار _ من غير اسالة وهاتيه
قامت اعطته الجوال
عمار مسك الجوال ورمها على السيراميك وجلس يدعس فيه
دنيا _ عمار ليش كذا
عمار _ انا حر وحده خاينة زيك مهي كفو تشيل جوالات
دنيا تبكي _ والله عمار انت فاهم الموضوع غلط
عمار مسكها من كتوفها _ بس بس كافي تمثيل كافي وصار يبكي حرااااام عليك انتي ايش تبغيني افهم اكثر من كذا هااااااااااااا ردي علي ايش افهم
دنيا _ والله مظلومة والله
عمار _ هههههههههه مظلومة بدليل الهدية والدبلة والله اعلم وش فيه كمان
دنيا _ عمار حرام عليك
عمار _ حرمت عليك عيشتك وصار يبكي بصوت عالي انتي دمرتي احلامي ومستقبلي وطاح على الارض وجلس يبكي كنت بعيشك في سعاده كنت مدللك لكن لككككككككككككن طلعتي ماتستاهلي ماتستاهلي انا تخونيني ليش ياببنت العم ليش
دنيا _ والله ياعمار ماخنتك والله انا ماحبيت احد غيرك والله العظيم
عمار _ كاااااااااافي كااااااااااافي الله يخليك كافي انا مو قادر اتحمل اكثر مو قادر مو قادر ويبكي بصوت عال ويصرخ روحي عني روحي عن وجهي
دنيا دخلت الغرفة وجلست تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة ابو هيام
هيام _ يبا وين رايحين
ابو هيام _ مكة
هيام _ بنسوي عمره
دلال _ ههههههه والله ضحكتيني وانا مالي خلق اجل انتي يالمعاقة تبي تروحي تسوي عمره
ابو هيام جلس يضحك مع زوجته ولا حس بشعور بنته
ابو هيام _ احنا رايحين نسكن مكه
هيام _ اييييييييييييييييييييييش
ابو هيام _ بنروح نسكن مكه خير عندك اعتراض ولا شي
هيام _ طيب ليه ماخليتني اسلم على خالي والبنات اودعهم
ابو هيام _ اسمعي ياللي ماتستحي انسي شي اسمه خالك وعياله وبناته فاهمة ولا لا
هيام _ سكتت ماتقدر ترد عليه وكانت تبكي لانها راحت بدون ماتودع اهلها واحبابها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
ام عبد العزيز _ وشووووو يابو عبد الله سافرت
ابو عبد العزيز _ ايو ا الساعة 7 رحلتهم كانت
ام عبد العزيز _ تبكي وه ياقلبي على بنتي راحت من غير مااسلم عليها
رهف _ يبا كيف عمار يسوي كذا شلون يروحوا من غير مايودعونا
ابو عبد العزيز _ خلاص انتي وامك ترى دوختوني الرجال جاته شغله ضروري واخذ زوجته مع ايش يعني
رهف _ يبا بس
ابو عبد العزيز _ لاتجلسي تبسبسيلي خلاص اختك راحت وكلها كم يوم وتجي
ام عبد العزيز _ ومتى قال بيجوا
ابو عبد العززي _ مدري والله
ام عبد العزيز _ لاانا بقوم اتصل على بنتي اطمن عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا في الشرقيه
دنيا جالسة على السرير _ تبغى تنام
عمار جا واخذ مخده وشرشف وفرش له فرشة في الارض وبينام
دنيا في نفسها _ يالله ياعمار لهدرجة كارهني حتى ماتبغى تنامي معايا والله انك ظالمني والله
دنيا _ عمار بتنام نا
عمار _ عندك مانع
دنيا _ لابس مو تعب عليك تنام في الارض
عمار _ اااااااه ماعاد يفرق شي جات على نومت الارض
دنيا حست بحزن من كلام عمار _ تعال طيب نام هنا
عمار _ تصبحي على خير انا بنام هنا و اعتبرينا من اليوم مثل الاخوان يابنت العم
دنيا جرحها الكلام مره في نفسها _ يالله معقولة لهدرجة طلعت قاسي ياعمار معقولة كرهتني بدون لاتعطيني فرصة
نامت دنيا على السرير وجلست تبكي وعمار كان يتقلب وسامع صوت دنيا وهيا تبكي
عمار في نفسوا _ لاتكون ياعمار ظلمتها معاك ليش ماوديتها بيت اهلها احسن لك ولها بس انا مقدر استغنى عنك يادنيا حتى لو حتى لو خنتيني ااااااااااه ياربي راح اتجنن معقولة دنيا يطلع منها كل هذا نامي يادنيا نامي ولاتعذبي قلبي بصوتك والله مقدر اشوف دموعك بس انتي اللي هدمتي كل شي حلو بيننا
دنيا في نفسها _ ياليتني اموت وارتاح الله ياخذك يامنال والله الهدية والدبلة اول مره اشوفها ليش ياعمار ماعطيتني فرصة افهمك ليش والله مقدر اعيش حياتي من دونك ياليتك ياعمار وديتني بيت اهلي كان يمكن ضرب ابويا لي اهون لي من اني اشوفك بهذي الحالة اااااااااااااااااااااااه
جلس كل واحد فيهم فكرة توديه وفكرة تجيبه وماذاقوا طعم النوم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ملخص الاحداث
هيام راحت مع ابوها مكه وكان مشتري لهم بيت هناك وجلست في عذاب مع دلال اللي كل شويه ترمي عليها كلام زي السم
خالد حالته مافيها جديد
ريم كانت نفسيتها زفت من اللي صار لها وراكان كان يضحك عليها بكلامه
غرام كانت منتظرة ان ام بندر تجي بفارغ الصبر
بسام واسيل عايشين عال العال
فرح افكارها ملازمة معاها ومصرة انها تدور ام لولدها بس محتارة كانت تعش ايام اسواء منها مافي
فيصل كان محتار مع زوجته وحبيبته اللي حاول يرجعها لطبيعتها لكن هيا رافضة الفكرة ومتيقنه انا راح تموت وماتبغاه يتعلق فيها
عمار ودنيا حياتهم انقلبت كلها من اسعد اثنين لااتعس اثنين عمار كل يوم يصبح دنيا بضربة ويمسيها بضربة يبغاها تعترف له باي شي لكن هيا كانت تسكت لان مافي شي تقوله وهي مظلومة
منال كانت اسعد انسانه في هذا البارت لانها بدت في افكارها الجهنمية ولسه ناوية على اكثر ياترى على ايش ناوية يامنال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام _ والله مالي خلق اطلع برا تعال انت عندي
بندر _ استح على وجهك كيف اجي وامك واختك فيه
بسام _ لاعادي امي خارجة وغرومه كمان
بندر _ لوسمحت لاتدلع سميت حبيبتي
بسام _ ههههههههههههههه انا قايل السميه هذي بغير اسمها
بندر _ ههههههههههههههههههه خلاص ان شاء الله اذا على كذا اعطيني مشوار الطريق وانا عندك
بسام _ خلاص انتظرك يلا اذلف معايا خط ثاني
بندر _ الله واكبر ودك تسك الخط في وجهي شكلها المدام
بسام _ ايوا عندك مانع يلا باي وقبل لايسمع شي قفل
بندر _ ههههههههههههه ياحليلك يابسام يلا عقبال مااصير مثلك انا وغرومتي
رشا _ هااااااااااااااااي
بندر _ هلا رشو
رشا _ هلا فيك على وين العزم ياباشا
بندر _ رايح لواحد من الربع بغيتي شي
رشا _ والله كنت انا وجمانه نبغى نعزمك على العشى بمناسبة رجوعك
بندر _ وه فديت اخواتي انا بس اجولها اليوم خلوها بكرة
رشا _ طيب طيب اصلا احسن توفر
بندر _ قام يخبطها على راسها استحي انا اخوكي الكبير
رشا _ هههههههههههههههه طيب عرفنا يلا اسيبك شاااااااااااو
بندر _ شاو
خلوني اعرفكم على عيلة بندر
جانيت ام بندر _ عمرها 40 سنه بس مهتمه بنفسها مرررره وتتكلم عربي لكن مو مرة تمام لانها تركية الاصل
بندر _ 24 سنه قسم ترجمة لغات وماخذ ماجيستير
رشا _ 19 سنه اولى جامعة قسم احياء
جمانه _ 15 سنه ثالث متوسط
يمكن ماقد قلت لكم ان ابو بندر متوفي من خمس سنين وبندر شايل مسؤلية اخواتها وكلهم يحبوه يعتبروه اخوهم وابوهم وكل شي في حياتهم
خرج بندر بعد ماسلم على اخواته وركب السيارة وفي الطريق لبيت بسام ................................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز وبالتحديد في غرفة احمد
احمد _ ياربي وش هذا ايش هذا العذاب بالله انا مملك وخاطب وفي النهاية مااخذ رقمها والله اني اهبل بس لازم اكلم امي تجيب رقمها انت كمان وش امك هذا اللي ناقص دنيا مخبا اسرار نا وراحت اتصل عليها واكلمها واقول لها تجيب لي الرقم بس لامايصير تلاقيها مشغولة مع زوجها والسفر مافي غير رهيف البزر
رهف _ اتفضل
احمد _ كيف اختي الحلوة
رهف _ بخير ياخوي العزيز خير وش جايبك هنا ترى غرفتك مو هنا العنوان خطاء
احمد _ بل بل مسجل منفك حرام يعني اجي ادردش مع اختي الصغيرة
رهف _ لامو حرام تعال حياك
احمد _ اقول رهف
رهف _ امممممممممم
احمد _ كيف حال ندى
رهف ضحكت في نفسها _ ميييييين ندى
احمد _ مين يعني زوجتي
رهف _ بالله عليك انا المفروض اسالك عنها مو حضرتك زوجها
احمد في نفسوا الله يعين على هاللسان اخر عمرك يااحمد تنذل للبزر رهيف
احمد _ ايوا بس هيا كيفها ماشافتها ولا شي
رهف _ طيبة بس ماشفتها
احمد يحك راسوا _ اقول ممكن اطلب منك طلب
رهف _ امر
احمد _ ممكن يعني تكلمي ام يزن وتخليها تجيب لي رقمها
رهف _ قول من اول كذا
احمد _ يلا رهوف لاتصيري نذله
رهف _ طيب انت لمن زرتها ليش ماطلبتها هو
احمد _ والله استحيت منها
رهف بتكبر _ هذا انتم يالعيال تستحون وبعدين تجوا تبغوا حد يساعدكم
احمد _ هييييييييييييي لاتتكبري عليا يلا خلصيني تخدميني ولااشوف غيرك
رهف _ لاراح اخدمك كم حمود انا عندي
احمد _ يازينك يلا طيب دقي على ام يزن وكلميها دحين
رهف _ وليش اتصل على نور
احمد _ انا ايش جالس اتكلم اقلك ابغى رقم ندى
رهف _ ادري
احمد _ رهيف لاتلعبي باعصابي
رهف _ اذا عندي رقم صاحبة الشي ليش اللف والدوران
احمد _ احلفى بس عندك رقمها
رهف _ طبعاااااااااااا
احمد _ طيب يلا اعطيني هو بسرعة
رهف _ لاوالله تبغاني اعطيك هو من دون مااستاذن منها
احمد _ طيب يلا اتصلي عليها
اتصلت رهف
رهف _ الووووووووو
ندى _ هلا رهوفه
رهف _ اخبارك يامرت اخوي
ندى _ بخير كيفك انتي
احمد كان جالس يسوي حركات لرهف يترجاها تفتح الاسبيكر
رهف _ بخير يالقاطعة
ندى _ وااااااااي انا قاطعة حرام عليك
احمد اول ماسمع صوت ندى الناعم بغى يغمى عليه
رهف _ تعالي هنا ندوي وش مسوي في اخوي
ندى استحت مره _ ايش سويت
رهف _ والله يالحبيبة صار يقط خيط وخيط كل يوم مسوي لنا ازعاج في البيت بس جايب في سيرتك
ندى مره استحت _ .................
احمد كان ياشر لرهف بمعنى اني راح اذبحك
رهف _ اعترفي يابت وش مسويه له ساحره اخوي

ندى _ ررررررررررررهف
رهف _ والله من جدي اتكلم لاتقولي رهف ولاغيره اخوي حالته حاله حتى انا اخته صار يناديني ندى مدري لو متزوجك اظن حتى امي وابوي ينساهم
احمد كان معصب من كلام رهف اللي احرجته مع زوجته وجالسه تكذب وتالف من عقلها
ندى _ ههههههههههههههه
احمد في نفسوا فديت هالضحكة هذي
رهف _ اقول ندوي
ندى _ ها وش عندك كمان
رهف _ والله الصراحة يالحبيبة احمد طالبني وجا يسلم على راسي ويترجاني يقلي تكفين يارهف تكفين كلمي ندى وقولي لها ابغى رقمها
احمد مسك المخده ويرميها على رهف وياشر لها انه بيخنقها
ندى _ هاااااااااااا
رهف _ ايش هااااااااا خلاص انا بعطيه الرقم وانتي وهو ابخص ببعض
ندى _ ............ طيب طيب رهف
رهف _ طيب يلا اذلفي خليني اروح ابشر روميو اللي جالس يهذري باسمك
ندى خجلت مررررره _ طيب باي
رهف قفلت السماعة من هنا ومادريت الا احمد طايح في ضرب
احمد _ انا اهذري باسمها انا اناديك انتي ندى انا جيت وسلمت على راسك هاااااااااا يالكذابة
رهف _ ايييييييييي لاحول والله من جد خير تفعل شر تلقى
احمد _ أي خير مالت عليك وعلى وجهك انا ذابحك اليوم يعني ذابحك
رهف _ انت مو تبغى رقمها جبته لك يلا روح كلمها
احمد _ أي اكلمها لي وجه اكلمها بعد مابينتيني مراهق كذا سود الله وجهك يارهيف انا قايل البزران اللي مثلك مايجي من وراهم خير
رهف _ والله طيب يلا دام انا بزر رقم ماراح اعطيك
احمد _ لالا خلاص متاسفين جيبي الرقم جيبيه
اخذ احمد الرقم وطار على غرفته ورهف جلست تضحك على أخوها اللي قام يجري مثل الاطفال
رهف _ ياحليلك ياحميد وينك يادندون فاتك هالمشهد ياليتك يادنيا معايا هنا راحت شهد وانتي كمان رحتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا انتهى هذا البارت ياترى ايش راح يصير من احداث

بندر ايش صار له ؟؟ وعمار ودنيا هل راح يستمروا على هذا الشي ؟؟؟ هيام ايش راح يصير لها ؟؟ ريم وايش مخبي لها الزمان كيف راح تتصرف مع مصيبتها
 



البارت التامن عشر

بسام _ ياهلا بالغالي نورت
بندر _ ياهلا فيك كيفك
بسام _ تمام وانت علومك
بندر _ بخير ياوجه الخير تذكر اللي ماجرين منه الشقة في لندن
بسام _ ايوا اشبه
بندر _ تخيل اتصل علي يسلم

بسام _ ياسلام وشمعنى مااتصل فيني
بندر _ يالغيور
بسام _ لا هو معجب بهالعيون الزرقا
بندر _ هههههههههه طبعا مو انت ضفدع ايش يبغى فيك
بسام _ انا ضفدع طيب طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ فاتك يااسيل مو ريتا رجعت للكوافير
اسيل _ كذااابة يعني انا دايم اروح ماتجي وجعععع
غرام _ مو انتي نحسة
اسيل _ طيب تعالي على بيتي نتسلى
غرام _ لا حبيبتي خليها بكرة اليوم مافيا
اسيل _ اوكي يلا ياعسل سلام
غرام _ سلام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح كانت واقفة بالتسريحة وتطالع في شكلها كان مررة متغير عن زمان نحفت ووجها اصفر وتحت عيونها اسود وعيونها ذبلانة وشاحبة
فرح _ يالله يافرح شوفي ايش صارلك
فيصل دخل وسمعها وجا وحضنها من ورا
فيصل _ واشبها عسولتي وزوجتي تهبل وش زينها
فرح ابتسمت _ بكاش بالله انا حلوة الحين
فيصل _ ايوا بعدين الجمال جمال الروح وانتي بعيني احلا وحدة بهالعالم
فرح _ فيصل انت ليه ماتكرهني وتريحني
فيصل وهو متفاجا _ اكرهك
فرح _ ايوا عشان لاتتعذب لمن اموت
فيصل راح قعد على السرير ومسك راسه
فيصل _ ارجوكي يافرح كذا مرة قلتلك لاتقولي كذا راح تجنيني
فرح مسكت فيصل ورفعت راسه _ حبيب روحي ومالك قلبي انا ماابغى اعذبك
فيصل _ انتي بكلامك هذا تعذبيني
قعدت فرح جنب فيصل ومسكت يده _ فيصل انا عندي موضوع مهم ابغى اقلك عليه
فيصل _ قولي حبيبتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ ياشيخ خلينا نروح القهوة اشبك
بسام _ والله مالي خلق الزكام مطفشني
بندر _ مالت عليك زكام يهدك
بسام _ خلاص بكرة نروح
بندر _ طيب ياكسلان يلا انا بروح
بسام _ بدري ياهووو خلينا قاعدين
بندر _ لا خلاص بكرة اشوفك
بسام _ براحتك خلاص بكرة اشوفك على القهوة
وكان في ذا الوقت غرام داخلة من بوابة الفيلا وشافتهم نازلين من الديوانية
غرام وقفت في مكانها متفاجاة تبغى تستوعب اللي شايفته هذا بندر ولا لا
غرام _ لا مو معقول هذا بندر ايوا بندر بندر كان يقولي انه صاحبه اسمه بسام وكان معاه في الغربة لا ياربي يارب مايكون هو الا ياغرام هو ياربي وش راح يصير دحين حبيبي يطلع صديق اخوي
وقرب بسام وبندر منها وهي انتبهت وراحت جري شافوها بسام وبندر لكن طبعا بندر ماعرفها كانت مغطية ورايحة جري
بسام _ شكلها غرام رجعت
بندر _ سميت خطيبتي
بسام _ اقول روقنا بس قولي رحت خطبتها
بندر _ لسة لمن امي ترجع من السفر
بسام _ يلا الله يوفقكم
عند غرام في غرفتها
غرام _ لا مو معقول صاحب اخويا يطلع ياربي ايش اسوي كيف لمن يعرف بسام ويعرف اني خنت ثقته فيا بس ياغرام بندر بيخطبك بندر مو حق لعب بس انا كلمت قبله عشرين واحد يعني يوم مااكون اكلم واحد ويكون بيننا حب حقيقي بسام يكشفني والمرات اللعب مايكشفني فيها ياربييي
بسام يدق باب غرفة غرام _ غرومتي
غرام _ هلا هلا ادخل
بسام _ انتي لسة قاعدة بالعباية
غرام في نفسهها _ والله اللي شفته نساني اسمي
غرام _ هههههه لا ياشيخ بس عجبتني العباية
بسام صار يدغدها _ هههه فين كنتي ياصياعة
غرام _ ههههههههههههههه خلاص هههههه بسوم تكفى هههههه ياكلب
بسام _ انا كلب
غرام _ لا محشوم الكلب ظلمته
بسام _ هههههههههه ماراح ارد عليكي مهما كان صغيرة فين رحتي
غرام _ والله ياسيدي رحت للكوافير قصيت شعري
بسام _ ياهبلة ليش شعرك كان طويل وحلو
غرام _ لا شوف نفس طوله بس مدرجات خليته
بسام _ حركااات لا صار شكله احلا
غرام _ تسلم عيونك الحلوة اقول بسومي
بسام _ عيوني
غرام _ مين هذا اللي كان معاك
بسام _ ابو عيون زرقا ههه هذا خويي بندر اللي كان معي بالغربة
غرام هنا قلبها صار يدق بسرعة وتأكدت انه هو بندر
غرام _ ااااها
بسام _ اشبك وين سرحانة
غرام _ يلا اذلف ياحبيبي ابغى انام
بسام _ لمعلوماتك اذلف وحبيبي مايجو مع بعض
غرام _ انت وش دخلك هذا كلامي تعال كيف مع الزكام
بسام _ احم احم بس صار صوتي زي كاظم الساهر
غرام _ ياوااد انت ياحافي القدمين
بسام _ ههههه طيب يادلوعتي تصبحي على خير
وخرج بسام
غرام كان قلبها يدق بسرعة وحست انها مهي قادرة تحرك جسمها _ يالله الحين وش اسوي اكلم بندر واقوله انك صاحب اخوي ولا اقول لبسام قبل لايعرف ياربي طيب هما مررة اصحاب اكيد حكاه عني يالله اممممم بس يمكن ماقله على اسمي طيب انا وش اسوي يارب استر
غرام _ انا استاهل هبلة كيف ماعرفت انه هو بسام اخوي كان دايم يحكيني عنه بس ماحطيت في بالي اااااااه ياربي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمد _ ايش الفشلة هاذي كيف اكلمها دحين يلا اكلمها وامري لله
احمد _ الووو السلام عليكم
ندى _ هلا وعليكم االسلام
احمد _ هلا فيكي كيفك
ندى _ بخير انت كيفك ايش اخبارك
احمد _ والله الحمدلله بخير بسماع صوتك
ندى _ دوووم يارب
احمد _ يدوم عزك
ندى _ ----------
احمد في نفسه _ الله يفشلك يارهيف
ندى _ اممم اتصلت علي رهف
احمد _ ايوا انا قلتلها بس ترا كلامها تاليف
ندى _ تاليف يعني انتي منت مجننهم ولاتهذر باسمي
احمد _ الصراحة لا
ندى _ ----------
احمد في نفسوا _ الله يالنشبة شكلها زعلت
احمد _ بس ترا كله في القلب انا ماابين
ندى ضحكت بخجل
احمد _ انتي مااشتقتيلي
ندى _ الا
احمد _ زين
ندى _ هههههههههههههه
احمد _ اشبك تضحكي
ندى _ الصراحة مهي جاية رد ابد
احمد _ ترا هذا من رهيف خلتني متفشل منك
ندى _ لا عادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ ايش هذا الكلام يافرح والله استحالة اسويه
فرح _ يعني ترفض اخر طلب لي في الحياة
فيصل قام وبغضب _ يالله يافررررح انتي ليش تقولي كذا يكفي عذبتيني لاتقولي كذا انتي ماراح تموتي
فرح _ طيب ياحبيبي بلاش اني راح اموت بس في احتمال اني اموت لو مانجحت العملية صح
فيصل _ ولو نجحت
فرح _ طيب الحمدلله لو انها نجحت بس اذا مانجحت ابغاك تنفذ لي هذا الوصية بعدين هاذي وصية مني من حبيبتك يافيصل
فيصل قعد ودموعه على خده _ بس كيف اعيش مع وحدة غيرك والله مااتحمل تكون زوجتي وحدة غيرك ليش يافررح هالطلب الصعب والله مااقدر عليه مااقدر بعدين يافرح انتي راح تعيشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم قاعدة تبكي ومنهارة وقافلة على نفسها الباب
رن جوالها راحت ردت
سمر _ الوو
ريم _ الوو سمر الحقي علي وكانت تبكي بصوت وتشهق
سمر _ بسم الله ريم ايش فييه
ريم _ ماقدر اشرحلك على التلفون تعالي عندي ياسمر انا بموت من القهر
سمر _ خلاص الحين اكون عندك مسافة الطريق بس اهدي انتي طيب
ريم _ طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ شفتي كيف يااسيل
اسيل _ والله مو معقول محد كان متوقع بندر يطلع صاحب بسام
غرام _ ياويلي والله مررة خايفة يااسيل
اسيل _ والله شي يطيح العقل من الراس بعدين اتذكر بسام كان يقولي اعز صديق له ومدري ايش
غرام _ كمان يارررررررررب ايش اسوي
اسيل _ قولي لبندر
 



غرام _ انتي التانية ايش اقوله
اسيل _ والله مدري طيب استني لمن يجي يخطبك
غرام _ وقتها بسام حيعرف ان اللي كان يهرج عنها بندر انا
اسيل _ طيب يمكن ماحكاه عنك
غرام _يمكن بس كيف ماحكاه وانتي تقولي اعز صديق له
اسيل _ الله يستر بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد كان قاعد بخمارة ويشرب ويضحك مع صاحبه جاسر
خالد _ جسور ياصديقي الصدوق ابغى الحبة اللي اعطيتني منها المرة الليي فاتت
جاسر _ ههههههههههه عجبتني جسور والصدوق طيب لعيونك هاذي المرة حاعطيك شي احلا من الحبة راح يخليك من جد مبسوط
خالد _ هات يامعلم
جاسر _ شمر يدك
خالد _ ليش
جاسر _ هههه ابغى اعطيك حقنة ياذكي
خالد _ اها حقنة بس لا تكون تعور
جاسر _ لا ماتخاف بس تموتك هههههههههههههه
خالد _ ههههههههه احسن اروح لشهد على الاقل اونسها
واعطى جاسر الحقنة لخالد وبكذا مستقبل خالد في طريقه للدمار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر _ ايش فيه
ريم كانت تبكي وتحكي سمر عن اللي صار
سمر _ ياغبية ياهبلة قلتلك راح يصير فيك كذا تستاهلي ماسكتلي حبيبي وواثقة فيه شفتي ايش صار فيكي مستقبلك راح ياهبلة
ريم _ يكفي ياسمر انا هبلة وحمارة بس راكان قالي راح يجي يخطبني
سمر _ انتي لسة ماخذة بكلامه يابنت هذا يلعب بيكي وانتي منتي حاسة ياريم اعقلي
ريم _ طيب وش اسوي في هذي الحالة ماعندي غير اني اصدقه
سمر _ الله يستر بس طيب لا تسيبيه في حاله اتصلي عليه وخليه يجي يخطبك
ريم _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دلال _ انتي يالعاجزة اشبك تنادي
هيام _ انا ماناديتك انتي ياحقيرة
جات دلال وشدت هيام من شعرها _ انا ماني حقيرة ياعاجزة انتي حتى ماتقدري تنزلي من الدرج ولاتجيبي لنفسك شي خليكي طيبة معاي اخلي ابوكي طيب معاكي فاهمة
وسابت شعرها بقوة
هيام _ ابغى الجوال ابغى اكلم اهلي
دلال _ امممم والله جوالك عجبني اخر موديل يابنت الكلب اكيد مو ابوكي هالبخيل جابه لك اخذته نفسي فيه
هيام _ الله ياخدك اعطيني جوالي
دلال _ مافي
هيام _ طيب هاتي تلفون البيت
دلال _ ابوكي البخيل ماركب
هيام _ طيب خليني اكلم اهلي بس دقيقة
دلال _ مافي انقلعي عني يالمعوقة هذا اللي ناقص انا لو منك انتحر
وراحت ورزعت الباب بقوة وهيام قعدت تبكي صارت محد يرافقها غير دموعها طول الليل والنهار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
على الساعة 9 صباحا
ابو عبد العزيز كان قاعد بالصالة يستنى ولده خالد اللي صار بالايام مايشوفوه ولمن يجي كان يطلع ينام على طول
دخل خالد وكان يغني ويدندن ويترنح
خالد _ ياليل دانة وشهد وحشتيني وحشتيني سنين بعدك على عيني الاماكن مشتاقة لك ههههههههه والله سويت كوكتيل ولا مصطفى قمر
ابو عبد العزيز _ وين كنت
خالد _ هههه ياهلا بالوالد العزيز
ابو عبد العزيز _ جاوبني لا تشوف اللي مايسرك مخلي هالبيت زي الفندق مانشوفك ولو جيت تنام على طول ارحم نفسك وارحمنا معك خلاص شهد ماتت لو كانت حية راح ترضى بالحال اللي انت فيها
خالد قعد وصار يبكي ويضحك بنفس الوقت _ يبى بس هي ماتت يعني الحين هي مهي موجودة بالحياة
ابو عبد العزيز _ بس الحياة ماتوقف عندها بس شهد غالية عليك واكيد ماتبغى تسوي شي هي ماترضاه ياولدي انا وامك خلاص تعبنا وحنا نحتراك تجي ونستناك ونشوفك بهالحالة حرام عليك
خالد _ خلاص هذي حياتي اتعودو عليها
راح ابوه وسحبوه على الحمام وحطاه تحت الموية عشان يفوق وصار يعطيه كفوف
ابو عبد العزيز _ فووق شوف حياتك كيف صارت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم اللي بعده
بندر _ واا بسوم ذا كله نايم
بسام _ ياخي اخذت حبة زكام خلتني مااحس بنفسي دوبها غرومة تقولي المغرب اذن
بندر _ حمار نوم تقولي عنك اعرفك تموت في شي اسمه نوم
بسام _ هههههه يلا انا الحين لابس وبروح على القهوة
بندر _ قهوة مين ياعمي اسمع العيال عازمينا على الاستراحة
بسام _ مين
بندر _ طارق
بسام _ اهااا ايوا تصدقي قبل يومين قالي تذكرت
بندر _ ايوا واليوم اتصل علي وقالي
بسام _ خلاص اوكي عدي علي مافيا اسوق
بندر _ انت شكلك عجزت من ورانا
بسام _ هههههه طيب عشان اثبتلك اني لسة شباب انا راح اعدي عليك
بندر _ ههههه طيب استناك
طارق هذا ياجماعة صديق بسام من زمان بس بعد ماتعرف بندر على بسام صار كل اصحاب بسام اصحاب بندر والعكس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ اسيل خلاص انا راح اقول لبندر
اسيل _ طيب احسن على الاقل هو يتصرف مع بسام
غرام _ معك حق اليوم بقوله
اسيل _ طيب حبيبتي الله معك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ يالله انا لازم اقنع فيصل بالزواج
فيصل _ حبيبت الحلوة في ايش سرحانة
فرح _ سرحانة افكر فيك
فيصل _ ياسلاااااام ومين قدي انا وفروحتي الحلوة تفكر فيني
فرح _ بس انا افكر كيف اقنعك بالزواج
فيصل _ يالله يافرح تاني رجعنا لهذا الموضوع قفليه خلاص ارجوكي
فرح _ تاني وتالت ورابع وماراح اقفله ابد انت لازم تتزوج اذا مت ولا مين راح يربي فهودي خالتي حرمة كبيرة ومالها شدة على اطفال واختي هنادي عندها عيالها وزوجها واخواتك بعد وحتى امي مايقدرو
فيصل _ يعني هالزوجة الجديدة راح تقدر
فرح _ ايوا على الاقل هي تكون ملزمة بيه بعدين يافيصل انا حاختارها يعني راح اختارها حنونة وتقدر تربي فهد وتحن عليه زي امه
فيصل _ انا ماني مقتنع بهالكلام
فرح _ يافيصل عشاني وعشان فهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الاستراحة عند العيال كان فيه عيال كثير متجمعين
كان جزء يلعب بلوت وجزء راح يتسبح وجزء يهرجو ويضحكو
طارق _ والله لزقة مافكتني الا لمن شحنتلها جوالها بخمسمية بعدها ماشفت رقعة وجهها
بندر _ وااه هاذي طماعة
طارق _ بنت فقر
علي _ بس والله اخذت منك فلوس كثير بس ليش اعطيتها
طارق _ والله انا كنت اعطيها لمن تطلب عشان اتقرب منها وتنفذ طلباتي بس طلعت ذكية اعطيها وهي تاجل الاشياء اللي اطلبه
بسام _ ههههههههه والله يا طارق وحدة ضحكت عليك
طارق_ تخسي تضحك علي بس هي اخذت مني شوية فلوس
حامد _ شوية فلوس يكفي الخمسمية
بندر _ هاذي مكافاة نهاية الخدمة
الكل _ هههههههههههههه
بعد فترة
بسام _ يالله
بندر _ اشبك
بسام _ نسيت جوالي بالسيارة
بندر _ خلاص انا بروح اجيبه اصلا نسيت بكت السجاير
بسام _ طيب
وراح بندر وساب جواله جنب بسام وفي هذا الوقت رن جوال بندر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم _ رد ياراكان الله يخليك رد علي ياررررربي
راكان _ الوو
ريم _ راكان اخيرررا رديت علي راكان لاعاد تسويها الله يخليك
راكان _ حبيبتي كنت مشغول معليش بس لاتزعجيني
ريم _ والله ماني قاصدة ازعجك بس حبيبي الله يخليك والله خايفة
راكان _ ياعمري تخافي وانا معك
ريم _ راكان طيب اخطبني
راكان _ طيب حبيبتي بس هاذي الايام ابد ماينفع مشغول شوي
ريم _ طيب اول ماتخلص شغلك تعال واخطبني
راكان _ خلاص حبيبتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام _ بندر جوالك
بس بندر ماسمعه لانه خلاص بعد
بسام طالع في الجوال
كان مكتوب غرامي
بسام _ هاذي حبيبته
لكن بسام انتبه للرقم
بسام اتفاجأ ومسك الجوال _ هذا رقم غرام

ورد
غرام _ هلا حبيبي اشبك مارديت بسرعة
بسام حس قلبه وقف في ذاك الوقت سمع صوت اخته في جوال صاحبه وتأكد ان هي اخته
قفل في وجهها الخط
بسام في نفسه _ بندر كان يحكيني عن حبيبته واسمها غرام كيف ماشكيت انها ممكن تكون اختي يانذل يابندر وتحكيني عنها بعد
وبان على وجه بسام ملامح غضب و انه راح ينفجر على طول في وجه بندر
طارق _ اشبك بسام
بسام ساكت ومعصب مررة ومنتظر بندر
جا بندر _ اوووه تصدق 10 مكالمات لم يرد عليها عندك
وشاف بسام مرررة معصب ويطالعله بحقد
بندر _ بسام ايش فيه صار شي
بسام _ تعال معي ابغاك
وخرجو لبرة الاستراحة
بسام مد جوال بندر قدامه _ هذا رقم مين
بندر _ رقم غرام ايش فيه بسام
بسام _ وتقولها في وجهي بعد يالخسيس
واعطاها بوكس
بندر بعصبية _ بسام ايش السالفة ايش صار
بسام _ تكلم اختي يالحقير وتكلمني عنها من وراي
وصار يضربه وبندر يقاومه بس من غير مايضرب بسام لان مهما كان اعز صاحب ليه
بندر _ والله ماادري انها اختك بعدين انا نيتي سليمة بخطبها
بسام _ ياحقير يانذل ياخسيس تخوني وانا اعتبرتك اعز صديق لي يالخاين
بندر دف بسام عنه وبعصبية _ انا ماخنتك انا مستحيل اخون اصحابي كيف وانتي اقرب اصحابي لي افهمني ماكنت ادري
بسام _ لا بالله صدقتك
وخرجو العيال كلهم من الاستراحة لمن سمعو صوت ضرب وزعيق
طارق_ ياشيخ هدي ماصارت مو معقول
بسام _ طارق لاتتدخل مالك شغل
علي _ بسام اتعوذ من ابليس ياخوي
بندر _ يابسام انت مثل اخوي واكثر مااقدر اخونك قلتلك ماكنت ادري
بسام _ الا تدري ياكذاب ياحقير
وبعد العيال اللي ماسكينه وراح على بندر وضربه ضربة طيحته وخلت راسه يدق على حافة السيارة
بندر صار ينزف واغمى عليه
العيال انفجعو وبسام نفسه انفجع ووقف مصنم يستوعب اللي صار الكل ظن ان بندر راح فيها
اتصلو على الاسعاف والشرطة جات واخذت بسام حجزوه وبندر على المستشفى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ قومي كلي من يوم ماجنا هنا وانت ماتاكلي زين قومي كلي
دنيا _ ماابغى
عمار _ بلاشي دلع قومي
دنيا _ قلت ماابغى
عمار _ عساك لاتاكلي انحرقي
وراح وسابها
دنيا تبكي _ يالله ياعمار وصلت الامور بيننا كذا انا لازم اوضحله اللي صار
وراحت خرجت وراه
كان قاعد في الكنبة
قعدت جنبه ومسكت يده
دنيا كانت تبكي وتشهق وتتكلم _ مو معقول الحب كله يضيع عمار انت حبيبي انا اعترف في البداية ماكنت احبك بس والله دحين احبك الا اموت عليك وهالاشياء اللي تسويها تعذبني وتدمرني انك انت تشك فيني وماتخليني حتى ادافع عن نفسي ليش طيب اسمعني والله هالبنت مالي علاقة فيها ابد هي كانت تلمحلي باشياء زي هاذي بس انا طنشتها وتركتها قامت حقدت علي وسوت فيني كذا
عمار في نفسه _ اااه يادنيا مااقدر اشوفك كذا
عمار _ طيب ليش قابلتيها هذاك اليوم
دنيا _ والله هي هددتني عشان كذا رحتلها
عمار _ ماني مصدقك تهددك بايش دامك انتي ماسويتي معها شي ولا لك علاقة بيها
وقام وسابها
دنيا _ ياررربي ياعمار ليش منت فاهمني
عمار خرج وجاته رسالة على جواله
انت المفروض تسيب زوجتي ماينفع تكون على ذمة اثنين والله اشتقت لها تراني مررة غيرانة عليها اتركها لي عشان ارجع معاها ايام زمان والله وحشتني انت لو عندك كرامة ولا نخوة تسيبها خلاص بعدين تراها تحبني انا
عمار عصب وطلع تاني للشقة وشاف دنيا قاعدة في نفس مكانها وتبكي
عمار _ يالخاينة وكمان تبغيني اصدق انك مالك علاقة بيها يالخاينة وايش هذا ووراها الرسالة
دنيا _ ياررربي قلتلك هاذي كذاااابة والله كذابة
وقبل ماتكمل جملتها الكف حمر خدها وضرب فيها عمار لمن دنيا ماقدرت تفتح عيونها وخرج وسابها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 



غرام _ يااسيل مو معقول اقولك في احد رد علي بعدين قفل
اسيل _ غراام
غرام _ اشبك لاتفجعيني كذا
اسيل _ لايكون بسام
غرام _ وااااااي تخيلي يكون هو انا قاعدة اتصل على بندر من اولية مايرد ايش اسوي
اسيل _ حتى بسام مايرد
جوال غرام رن
اسيل _ مين ردي بسرعة
غرام _ واااه اسيل هذا عمي غريبة مايتصل بيا الا في الاعياد
اسيل _ يمى الحقي لا يكون بسام صارله شي
غرام _ اللو السلام عليكم
عم غرام _ وعليكم السلام يابنتي كيف حالك
غرام _ بخير ياعمي انت كيفك
عم غرام _ الحمدلله اكيد مستغربة انا ليش متصل بس ترا انا متصل عشان بسام في قسم الشرطة
غرام _ اييييش قسم الشرطة
اسيل _ غراااام أيش السالفة أي قسم
عم غرام _ اخوكي ضارب صاحبه لمن مدخله في غيبوبة والحين حاجزينه
غرام _ عمي انت متاكد من هالموضوع بسام استحالة يسويها اعرفه حليم مو حق الضرب والمضاربات
عم غرام _ والله يابنتي مدري ايش صارلهم بس واحد من اصحابه يقول ان صارت مشكله بينه وبين صاحبه وضربه
غرام _ عمي طيب صار شي لبسام هو طيب الحين
اسيل _ غرام وقفتي قلبي
عم غرام _ لا هو طيب ماصارله شي بس الحين حاجزينه بس بغيت اطمنك يلا مع السلامة انا الحين معه
غرام _ طيب ياعمي الله يخليك طمني كل شوية
وقفلت من هنا وصارت تبكي من هنا
اسيل _ ايش صار ياغرام ليش تبكين
غرام _ بسام يااسيل ضرب بندر لمن دخله بغيبوبة والحين حاجزينه في الشرطة
اسيل _ ياررربي لا ايش دراك انه بندر مو احد تاني

غرام _ اكيد هو لان اللي رد علي هذا بسام تاكد من صوتي انا قلبي كان حاسس حياتي خلاص انتهت بسام عرف ان خنت ثقته فيني
غرام كانت تبكي واسيل تواسيها
غرام _ يااسيل مااتحمل بسام يكرهني والله اموت بسام هو كل هلي ودنيتي ياررررب وبندر بالمستشفى بعد وانا السبب ولو صار شي لبندر انا ايش يصير فيني
اسيل _ هدي الحين وخلينا نشوف ايش لسالفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبعد مرور ساعات
اسيل _ ها بابا ايش صار على بسام
ابو اسيل _ والله حاجزينه بالعافية خلونا انا وعمه نشوفه بس هو بخير ماصار له شي لان هو اللي ضرب صاحبه مو صاحبه اللي ضربه حتى واحد من العيال قال ان صاحبه ماقاومه
غرام _ طيب صاحبه وش صار عليه عمي قال انه في غيبوبة
ابو اسيل _ لا مو غيبوبة احنا لمن عرفنا ان الضربة على الراس كلنا حسبناها غيبوبة بس رحنا للمستشفى وسالنا الدكتور ماقال انه في غيبوبة بس كان خايف ان هالضربة تاثر عليه بشكل من الاشكال
غرام _ يالله
اسيل _ طيب ماقالو عن السبب
ابو اسيل _ العيال مايدرو ولمن شفنا بسام كان معصب وسالناه ماقالنا شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قامت دنيا وغسلت وجهها
دنيا _ والله يا عمار ماني مسامحتك على اللي تسويه فيني انت ظالمني بس بعد كذا اخليك من جد تنحرق على الخيانة
وكانت المسكينة دنيا جسمها مزرق من الضرب واياديها مجروحة
جا عمار وكانت حالته ماتسر
وشاف دنيا نايمة على السرير ومهي متغطية وكان جسمها زي ماوصفته لكم
عمار صار يبكي _ والله اسف يادنيا انت كل دنيتي ماكنت اتخيل اني ممكن امد يدي عليكي بس انتي السبب ليش صار فينا كذا كانت حياتنا حلوة يااارب حلها من عندك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غرام قضت كل الليل وهي تبكي وتبغى تحل الموضوع ومهي عارفة وكانت اسيل معها تواسيها وتبكي على حال صحبتها
ودنيا نامت من تعبها وعمار كان يبكي جنبها وهي مهي حاسة
وبسام كان ميت من القهر ومتوعد لغرام
بندر حالته حالة كان متنوم بالمستشفى بعد ماوقفه النزيف اللي صار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رشا وجمانة اخوات بندر كانو يبكو عند غرفة اخوهم ومعهم عمهم ومرت عمهم وامهم الي اول ماسمعت الخبر جات على اول طيارة
رشا _ والله ماني مصدقة بندر يروح
العم _ لاتقولي كذا يابنتي ايش يروح الدكتور قال انه بخير
مرت عمهم _ لاتفاولي على اخوكي ادعي له بالشفاء
جمانة _ بندر قووم والله مانقدر نعيش من غيرك
امهم جات
وحكوها عن اللي صار وصارت تبكي وتحضن بناتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم اللي بعده
غرام _ انا يااسيل قررت اروح لبندر اشوف ايش حالته واقوله يتنازل ايش رايك
اسيل _ والله مافي غير هذا الحل بس انتي وش راح يصير معاك انتي وبندر
غرام _ ماادري بس انا دحين حابعد عنه اكيد
اسيل _ يارب استر خلاص روحي اجي معك
غرام _ لا خليني انا اروح لوحدي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا صحت ولقت عمار قاعد على الارض وحاط راسه على السرير ونايم
دنيا _ يالله اكيد مو مرتاح بالنوم اصحيه ولا حيعصب يالله يادنيا صرتي الحين تخافي وتموتي رعب منه خلاص بصحيه
دنيا مسكت يد عمار _ عمار قوم كذا راح تتعب بهالنومة
عمار اول ماصحي بعد يدها وقام
دنيا _ يالله ياعمار لهدرجة منت طايقني
راح عمار غسل وجهه وصلى ودخل الغرفة واتفاجأ
عمار _ دنيييا دنيييا
دنيا كانت طايحة بالارض مغمى عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد صحي من النوم وكان تعبان ونزل قعد مع اهله لاول مررة بعد موت شهد
ام عبد العزيز _ ياهلا حبيبي والله نورتنا من زمان ماقعدت معنا والله وحشتنا
احمد _ ايه ووحشنا هبالك
ابو عبد العزيز _ والله هاللمة مو ناقها الا دنيا
يزن _ عمه دندون وحثتنييييي ملللللللة
احمد _ عزوز انت ليش ماتعلم ولد الهرج شوفه كيف كلجة
عبد العزيز _ طالع لعمه
رهف _دندون مين قدها بالدمام الحين تلاقيها فرتها كلها
عبد العزيز _ اكيييد خسرته
ام عبد العزيز _ لاتهرجو عن بنتي كذا
رهف _ ياسلام وش هالدلع ليش وانا مو بنتك
ام عبد العزيز _ هههه لا انتي ولدي الرابع
عبد العزيز _ انا كنت شاك فيها ههههههههههههه
خالد كان ماسك راسه
عبد العزيز _ اشبك ياخالد تعبان
خالد _ فيني صداع ماني متحمله
احمد _ خلي الشغالة تجبلك بندول ولا مسكن
ام عبد العزيز ارسلت الشغالة تجيب مسكن واخذه خالد وقعدت العية مع بعض لكن خالد ماكان يشاركهم الحديث كان متفرج فقط
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ اشبها يادكتور
الدكتور _ مافيها شي بس يمكن ارهاق وتعب عندها هبوط حاد بالضغط هي ماتاكل مزبوط بعدين في اثار رضوض على جسمها
عمار _ والله يادكتور لها كم يوم ماتاكل اصلا بس الرضوض هي طاحت من الدرج امس عشان كذا
الدكتور _ خلاص اكيد هذا السبب هذا عوامل نفسية اكيد خليها تاكل واعطيها اشياء مالحة ومسكرة عشان يرتفع الهبوط شوي
عمار _ ان شاء الله يادكتور يمديها تخرج الحين
الدكتور _ ايوا اكيد
دخل عمار على دنيا الغرفة
عمار _ خوفتيني عليكي سلامات
دنيا _ خفت علي ولو انك خايف علي ماكنت طحت فيني ضرب
عمار استحى من كلام دنيا _ يلا غطي عشان تخرجي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا خلص هذا البارت الارت الجاي راح يكون فيه هرجة بسام وبندر وغرام ايش راح يسوي بسام لغرام وكيف حتزور غرام بندر وهل حيرضى بندر يخرج بسام وكمان عملية فرح وراكان هل حيتزوج ريم وعمار ودنيا ايش نهايتهم
 



البارت التاسع عشر
في بيت ابو هيام
ابو هيام _ قلت لك يادلولتي ابشري اليوم العمارة راح تكون باسمك
دلال _ ياحبيبي ياعبودي تسلم والله بس زي ماقلت لك اهلي كلهم يقولون ليش عبد الهادي مايجبك ومو مهتم فيك
ابو هيام _ يخسون قلت لك اليوم بروح اكتب العمارة باسمك عشان يعرفون مين هو عبد الهادي واني اموت على التراب اللي تدوسيه
دلال في نفسها _ وجع فيك وفي شكلك فرحان بنفسك ياعجوز النار ان مادفعتك اللي وراك وقدامك مااكون دلال ال ..........
هيام كانت في غرفتها تبكي _ ياالله ياهيام شوفي ايش نهايتك وينك يادنيا وينك كنتي تخففي عني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت فرح
فرح _ انا جاهزة فيصل
فيصل كان يبكي خايف على فرح من العملية
فرح _ فيصل حبيبي لاتبكي اللي ربي كاتبه بيصير
فيصل مسك يدها ونزل وراحوا على المستشفى
&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة نوم دنيا
عمار خليني ادخل لها الاكل حرام ماصارت تاكل زي الناس
عمار جاب الصينية _ دنيا دنيا قومي كلي
دنيا طالعة في عمار بنظرات تقطع القلب _ ماابغى
عمار في نفسوا يالله يادنيا ماتمنيت اشوف هالنظرة منك بس انتي اللي هدمتي حياتنا
عمار _ الدكتورة قالت لازم تاكلي
دنيا تبكي _ ماابغى قلت لك ماابغى انا ابغى اموت وارتاح
عمار في نفسوا بسم الله عليك عساني انا
دنيا _ عمار حرام عليك تعذبني كذا وديني بيت اهلى تبغى تفضحني عند ابوي قوله ولااعيش انا بهذا العذاب حرام ياعمار حرام والله تعبت والله
عمار كان قلبه يتقطع ترك لها الصينية وخرج يبكي برا
دنيا مسكت صارت تبكي بصوت مسموع ومنهارة مرة
عمار كان جالس في الصالة ويسمع صوت دنيا وقلبه يتقطع عليها
عمار في نفسوا _ ياعمار انت تحب دنيا وماتقدر تستغنى عنها ليش تسوي فيها كذا حرام عليك مو من طبعك القسوة لا بس هيا اللي وصلتنا كذا انا لازم اربيها بس دنيا صغيرة وطايشة حتى لو لازم تعرف غلطتها طيب يمكن ياعمار تكون من جد ظلمتها لالالا بس كيف ظلمتها والهدية والدبلة والرسايل وكل هذا كذب لالا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
غرام _ اسيل انا خايفة انزل لبسام مالي وجه والله
اسيل _ لابسام قلبو ابيض ويحبك واكيد راح يسمع لك
نزلوا غرام واسيل ودخلوا على بسام زيارة
بسام _ انتي لك وجه ياللي ماتستحس جايه
غرام تبكي _ بسام الله يخليك افهمني والله ماكنت ادري والله هيا غلطة
بسام _ اسكتي وانقلعي برا ماابغى اشوف وجهك مرة ثانية انتي ياغرام تستغفليني ومع مين صاحبي ليه تحسبيني واحد اهبل ماادري عن أي شي
غرام _ بسام الله يخليك كافي والله مقدر اشوفك وانت كذا الله يخليك سامحني انا اعترف اني غلطانه
بسام _ ادري انك غلطانه وماتربيتي لكن خسارة الايام اللي تعبت فيها عليك وربيت انا كنت اهتم فيك وادلعك وانتي طلعتي وحده حقيرة
بسام يزعق _ غرام اطلعي برا وانسي ان عندك اخو اسمه بسام اعتبريني مت
غرام _ بساااااااااام
بسام _ برا وانتي كمان اطلعي برا
اسيل _ بسام هدي نفسك
بسام _ اسيل اسكتي واتركيني في حالي وخذي هذي الزفت معاك
خرجت غرام وهيا تلملم احزانها واسيل كمان اول مره يخاصمها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام دنيا
ام دنيا _ والله ياعبد الله دنيا مره وحشتني ودي اشوفها لها شهر من راحت وماسالت
ابو عبد العزيز _ يالله معليش تلاقيها مشغولة مع زوجها
ام دنيا _ خلينا نتصل عليها انا مشغولة مره
ابو عبد العزيز _ طيب واتصل على جوالها لقاه مقفل رجع اتصل على جوال عمار
عمار _ الو هلا عمي
ابو عبد العزيز _ هلا عمار كيفك وانا عمك
عمار وصوته كله بكى _ بخير الحمد لله
ابو عبد العزيز _ وش فيك ياعمار صوتك كذا انت طيب دنيا طيبه
عمار _ الحمد لله عمي ماعلينا شر
ابو عبد العزيز _ الحمد لله وين دنيا وانا عمك نتصل على جوالها نقفل
عمار _ مدري ياعمي يمكن مافيه شحن ولا شي
ابو عبد العزيز _ طيب هيا عندك بغينا نطمن عليها
عمار _ لاماهي عندي انا برا لمن اروح البيت اخليها تكلمكم
ابو عبد العزيز _ اها طيب ياوليدي ماشغلك بس الله يخليك اول ماتروح خليها تكلمنا امها قلبها بيطير عليها
عمار _ ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
فرح لابسة لبس العمليات وفي الغرفة تستعد للعملية وكلهم حولينها
فرح _ فيصل وهنادي وحنان وابغاكم
فهموها الباقين وخرجوا
هنادي _ خير فرح
فرح تبكي _ انا بوصيكم على فهودي امانه راعوه زي الناس لاتخلوه يحس اني مت امانه فيصل
فيصل كان يبكي ويمسح دموعه بطرف شماغه _ فرح ان شاء بتقومي لي ولفهد بالسلامه
حنان تبكي _ فروحة لاتقولي كذا ان شاء الله ولدك بيتربى في حضنك وتقومي له بالسلامة
فرح _ اسمعوا انا باامنكم على شي وامانه تنفذوه لو مت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند ريم
ريم كانت تتصل على راكان ومايرد عليها وسمر كانت بس تلوم في ريم انها هيا اللي ضيعت نفسها بنفسها ام ريم لاحظت على ريم الحزن بس ريم حاولات تتهرب
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
مسح عمار دموعه ودخل على دنيا الغرفة
كان شكل دنيا يحزن دموعها على خذها وتحت عيونها اسود ونحفانه مره
عمار ماسك دموعه بالقوة _ عمي اتصل يبغوون يكلموكي انا قلت لهم مو في البيت شويه تكلمكم
دنيا تبكي _ اللي يريحك ياعمار لان مافي شي صار يفرق معايا
عمار _ خذي ها كلميهم
دنيا _ الووووو
ابو عبد العزيز _ هلا بنتي
دنيا _ كيفك يبا وبدا صوتها يتهذل
ابو عبد العزيز _ الحمد لله كيفك انتي وكيف زوجك وكيفك مع الغربة
دنيا _ الحمد لله طيبين كيف امي ورهف وهيام
ابو عبد العزيز _ بخير خذي امك
ام عبد العزيز _ هلا يمه دنيا
دنيااول ماسمعت صوت امها بدت تبكي
ام عبد العزيز _ كيفك يادنيا
دنيا وهيا تبكي _ الحمد لله يمه كييفك انتي
ام عبد العزيز_ الحمد لله ليش تبكي وانا امك
دنيا _ لايمه مافيني شي بس ودي اجي عندكم وارتاح
ام عبد العزيز _ والله حتى احنا اشتقنا لك متى ناويه تجي
دناي _ مدري يمه مدري حسب شغل عمار
ام عبد العزيزز _ الله يوفقكم يارب كيف يمه ان شاء الله مبسوطة مع زوجك
دنيا _ لاالحمد لله يمه مبسوطة مررررررررررره معاه وقامت تبكي
عمار حس بكلام دنيا حب حياتوا وحاول مايبين انه تاثر بالكلام لانه يبغى يبان قدامه القاسي
دنيا _ يمه كيف هيام
ام عبد العزيز _ طيبة الحمد لله
دنيا _ ماجاتكم يمه
ام عبد العويو _ لاوالله ماجات بس ان شاء الله تكون طيبة
دنيا _ ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
فرح _ امانه عليك يافيصل وياهنادي وحنان تنفذوا اللي قلت لكم عليه
فيصل يبكي _ لايافرح لا الله يخليك اطلبي أي شي ثاني منى
هنادي تبكي _ والله يارفرح اللي تطلبيه صعب وصعب مره
حنان _ لايافرح تكفين كله الا هالشي والله صعبة والله وجلست تبكي
فرح _ الله يخليكم نفذوا وصيتي خلوني اموت وانا مرتاحه ومتطمنه على فهد
فرح _ حنونه لاتنسي اللي وصتك عليه امانه سلميلي على البنات يمكن تكون هذي اخر مرة اشوفك انتي فيها قولي لهم فرح تحبكم قولي لهم خليهم ينتبهوا على فهودي ويحبوه قولي لهم ليه تركوني وانا محتاجه لكم كلكم سلميلي عليهم كلهم قولي لهم راح يوحشوني راح اشتاق للمتنا مع بعض راح اشتاق لاايام الجامعة والمدرسة خليهم يذكروني دايم ولاتنسوني ولاتقطعوا بعض ترى احنا مالنا غير بعض احنا اكثر من اخوات امانه عليك سلمي عليهم كلهم وقولي لهم فرح كانت تحبكم وجلست تبكي
دخلت فرح غرفة العمليات وفيصل جالس يبكي وحنان تبكي وامها وامها ماسكه قران وتقرا وهنادي تدعي لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت غرام
غرام تبكي _ اسيل بسام صار يكرهني
اسيل _ لاتقولي كذا مافي اخ يكره اخته
غرام _ ماسمعتي كلامه يقلي انسي ان لك اخ اسيل انا مقدر اعيش حياتي من غير بسام تدري بسام هذا ايش بالنسبة لي هذا ابوي وامي واخوي واختي وصديقي وحبيبي
اسيل كانت تواسي في غرام اللي كانت بس تبكي
اسيل _ غرام متى بتروحي لبندر
غرام _ ماعاد ابغى اروح مكان
اسيل _ غرام لازم تروحي لبندر تخليه يتنازل عن بسام يلا قومي معاي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
عمار _ دنيا تعالي كلي
دنيا كانت بترفض بس كانت من جد تحس بجوع وجات جلست على الطاولة تاكل
عمار فرح انها رضيت تاكلبس مسوي نفسه مو مهتم وجالس ياكل
دنيا بصوت تعبان _ عمار
عما ر _ اممممم
دنيا _ عمااااااار ط ط طلقنيييييييييييييييييييييي
عمار حس غضب الدنيا كله في وجه وبصراخ _ اييييييييييييييييييش ايششششششش قلتي
دنيا تبكي_ اقلك طلقني وريحني من هذا العذاب خلي كل واحد يروح في حاله
عمار _ انت محنونة تبغيني اطلقك
دنيا تبكي _ ليش ماتبغى تطلقني مو انا خاينه مو انا مااستاهل مو انا اللي قطعت جلدها بالضرب اذا انت ماتبغاني طلقني
عمار في نفسوا والله اني احبك ومقدر اعيش من دونك _ لا يعني لا طلاق مافي
دنيا _ طيب ليش اذا انت عايفني طلقني وخلصني ترى ماتجبر روح على روح ياولد العم
عمار والله مو عايفك بس ابغى اربيك _ انا قلت لا يعني لا طلاق مافي ولاعاد تعيدي الكلام
دنيا _ عمااااااااااار اذا انت ماتحبني ومتزوجني بس عشان تعذبني الله يخليك طلقني
عمار _ انا ماراح اطلقك
دنيا _ لييييييييييييييييييييش
عمار لاني احبك ومااقدر استغنى عنك _ لاني ماابغى اوطي راس عمي

دنيا _ ايششششششششش
عمار _ احنا لنا ثلاث شهور من تزوجنا ولو طلقتك الكلام بيكثر عليك وعلى عمي وانا ماارضى على عمي ولاانتي ماتهميني بس اول ماتعدي فترة راح اطلقك وارتاح لانك انسانة خاينه ورمى الملعقة ودخل الغرفة
دنيا طاحت على الكرسي وجلست تبكي _ ليش ياعمار ليش معقولة كل الحب اتحول لقسوة وكره كذا والله انك ظالمني والله لييييييييييييييييييش انا لازم اخليك تطلقني مو لعبة عندك ياعمار
عمار في الغرفة _ ليش ياعمار قلت لها كذا مان قلت لها لاني احبك واموت عليك مااقدر استغنى عنك ليش وجلس يخبط يدوا في الجدار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى فيصل كان رايح وجاي في الممر خايف على فرح لان عمليتها طولت
حنان وهنادي كانوا جالسين يبكوا
ام فرح _ كانت تبكي وتدعي ربي يقوم بنتها بالسلامه
بعد مرور ثلاث ساعات خرج الدكتور
فيصل راح له جري _ هااااااا بشر يادكتور
..........................................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
غرام _ انا خايفة يااسيل
اسيل _ لالاتخافي لازم تنزلي عشان بسام يخرج
غرام وقفت عند باب الغرفة وكانت ماسكة دموعها بالقوة
فتحت الباب شافت بندر مسدوح على السرير وراسوا مربوط ووجه كله رضوض
غرام _ السلام عليكم
بندر _ وعليكم السلام
غرام _ سلامات يابندر كانت تقولها بكل صعوبة
بندر _ الله يسلمك وكان ماسك راسوا يتألم
غرام _ بندر لو سمحت ابغى اذا تعزني اتنازل عن اخويا
بندر _ اعزك انتي ميييييييييين اصلا واتنازل عن ايش
غرام فتحت عيونها على مصرعيها _ انا غرام
بندر _ ميييييييين غرام
غرام تبكي _ حتى انت يابندر طلعت كذاب معقولة نسيتني معقولة كنت تضحك عليا تفووووو عليك
بندر _ يابنت الناس استحي على وجهك انا مااعرفك واخرجي احسن لك
غرام_ انت واحد قليل ادب وماتستحي الله يلعنك وقفلت الباب وراها بقوة
بندر _ استغفر الله بنات اخر زمن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
فيصل _ ها بشر دكتور
الدكتور _ البقا لله انا لله وانا اليه راجعون
نزلت كلمة الدكتور صاعقة على الكل حنان طاحت على الارض واخذوها غرفة الملاحظة وهنادي صارت تحضن في امها اللي بس تبكي وفيصل كان واقف في مكانه مو مصدق مصدوم فهد كان يمسك في فيصل اللي كان واقف كانه صنم
فيصل بصرخة هزت المستشفى _ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
وطاح على ركبوا في الارض وصار يبكي بكى يقطع القلب
فهد _ مايصير اللي تسوية يافيصل اهدا
فيصل _ فرح رااااااااااااحت يافهد راااااااااااااحت
فهد – هذا طريق كلنا ماشين فيه
فيصل كان يبكي ويخبط يدوا في السيراميك ومسك الورود اللي في طرف الممرات وقطعها وفهد كان يحاول يمسكه لكن دون جدوى جو الممرضات واخذوا فيصل واعطوه مهدي
حنان فاقت من الصدمه
حنان _ فرح فرح
هنادي _ انا هنادي ياحنان انا جنبك
حنان _ هنادي في فرح
هنادي _ جلست تبكي ااطلبي لها الرحمة
حنان _ فرح ماتت وسابتني لحالي كان نفسها تشوف البنات بس وينهم احنا كنا دايم مع بعض فينهم دحين انا وفرح دايم مع بعض ليه الموت ياخذها ويتركني لحالي ليه وجالسة تبكي بطريقة هستيرية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت غرام
غرام _ تخيلي يااسيل تخيلي حتى بندر الانسان الوحيد اللي حبيته طلع زي كل الشباب حقيييييير
اسيل _ انا قلت لك ياغرام من اول هذا ولد لعاب بس
غرام _ انا الغلطانه اني صدقتوا يوم قلي ماقدر استغنى عنك وضحك عليا النذل
اسيل _ ماعليك منه ياغرام انتي قوية وراح تقدري تتخطي هذي المشكلة
غرام جالسة تبكي وتندب حظها وحبها
اسيل _ غرام بس ايش بنسوي لازم بندر الزفت هذا يتنازل عن بسام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الغرفة الثانية حالة فيصل كان يرثى لها صار زي المجنون بس يبكي ويصرخ باسم فرح كل اللييشوفه يقول هذا اكيد مجنون
فيصل _ فرح ليه يافرح ليش تسيبيني انا وفهودي لحالنا ليش انا وانتي من واحنا صغار كنا نحلم يكون عندنا ولد ونربيه سوا ليه يوم تحققت امنيتنا رحتي وسبتينا ليه ليييييييييييييييييه ويمسك فهد من ثوبه قولي انت ليييييييييييه ليييييييييه تسيبنا من قال لها انا احبها وفهودي يحبها ليه تروح وماتاخذنا معاهم
فهد بدل مايواسي فيصل صار يبكي على حالة اخوه اللي تكسر القلب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى
رشا _ ماتشوف شر بندوري
جمانه _ سلامتك بندر
العم _ خطاك السو ياولدي
بندر يفتح عيونه بالقوة من التعب
بندر _ مييييييييييييييييييييين انتم
الكل _ انصدم وعلى وجهم مليون علامة استفهام
رشا _ بندر انا اختك رشا وهذي جمانه اختك وهذا عمي زيد وهذي امي
بندر _ يمسك راسوا بالقوة اااااااااااااه مو قادر اتحمل الالم مو قادر
جمانه _ بندر حبيبي وش فيك
بندر _ انت مين وايش تبغوا جاين هنا انتم مين وانا مين وايش جابني هنا وكيف ولييييييييييه
جا الدكتور واعطى بندر مسكنات لانه بدا يحس بالتعب مره
العم _ خير يادكتور وش فيه ولد اخوي
الدكتور _ زي ماقلت لك ياخ الضربة اللي على راس بندر كنا شاكين انه تسبب له ضرر من أي نوع وللاسف ان
رشا _ بندر ايش فيه يادكتور
الدكتور _ والله المريض بندر الضربة سببت له فقدان ذاكرة
الكل _ فقدان ذاكرة
جمانه _ اخويا فقد الذاكرة
الدكتور _ هذا اللي واضح عندنا من الاشعة والتحاليل لكن هو تقريبا فقدان ذاكرة مؤقت وان شاء الله ان المريض يقدر يتخطى الشي هذا
العم _ يعني في امل يادكتور ان ذاكرته ترجع
الدكتور _ نقول ان شاء الله
راح الدكتور من هنا والكل بدا يبكي على شباب اخوهم اللي كان زي الورده ودحين فقد ذاكرة في لمح البصر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اتنازل بندر عن بسام وخرج بسام من التوقيف
غرام دخلت غرفة بسام
بسام _ خير وش تبي انا مو قلت لاعاد اشوف رقعة وجهك
غرام _ بسام الله يخليك لاتسوي فيني كذا انت تعرف انت ايش بالنسبة لي
بسام يصرخ _ اطلعي برا قبل لااذبحك هنا وقلت لك انسي ان عندك اخو اسمه بسام اعتبريني مت
غرام _ بسم الله عليك
بسام وهو معصب _ ياليتني مت قبل لاانصدم فيم ياغرام ااااااااااااااااااه بس
خرجت غرام من الغرفة وهيا زعلانة مرة من نفسها لانها فعلا ماتستحق الثقة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
احمد _ يبا خالد صارت حالته مو كويسة لازم نشوف له حل
ابو عبد العزيز _ ايش اسوي له كذا مرة نصحته بس الولد اتجنن من بعد موت شهد الله يرحمها
احمد _ الله يرحمها
رهف _ هاااااااااي داااااااد هاي حميد
احمد _ حميد في عينك اصغر عيالك انا
رهف _ اقول لاتخليني افضح السالفة كلها
ابو عبد العزيز _ ايش في ايش عندكم
احمد _ هههههههه لاماعليك ماتعرف حركات رهووووفة
رهف تكلم احمد في اذنوا _ ايوا اتادب كذا ياببو ندى
احمد اعطاها نظرة في دخلة عبد العزيز وزوجته وعياله
رهف راحت تجري على ريماس وتشيلها وتسلم عليها
عبد العزيز _ بسم الله اكلتي خدود بنتي يالمتوحشة
رهف _ كيفي عمتها وحره فيها
يزن _ تيب وانا محد يحبني بس تحبي رموثه
رهف _ حتى انت احبك ياقلبي
يزن _ كداااااااااابه اصلا محد يحبني غير عمه دندون
رهف _ واااااااي ياقلبي على دندون والله جده كلها مالها طعم من دونها
عبد العزيز _ صح هما ماراح يجوا هنا
ابو عبد العزيز _ يقولوا مايدروا اول مايخلص عمار شغل يجي هنا
احمد _ يلا اسيبكم تاخذزا راحتكم وطلع غرفتوا
وجلسوا ابو عبد العزيز وام عبد العزيز ونور وعبد العزيز ورهف في الصالة يهرجوا
عبد العزيز _ والله يبا سالت عنه هالخسيس في كل مكان مالقيته ماله اثر
ابو عبد العزيز _ الله ياخذه مدري وين اختفى عساه الماحي
ام عبد العزيز قامت تبكي _ والله بنتي هيام وحشتني هذي وصية المروحومه سعاد اختي
ابو عبد العزيز _ لاتبكي ياحرمه ان شاء الله راح نشوف وين مخبيها هالكلب
نور _ ايوا ان شاء الله ياعمه دنيا تعرف اننا مو لاقينها
ام عبد العزيز _ لاوالله ماقلت لها خفت عليها تنصدم تدري فيها كيف تحب هبام
نور _ زين ماسويتي ياعمه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور ثلاث ايام من الاحداث
خلص عزا فرح اللي الكل حزن على موتها لانها بعز شبابها وولدها صغير
فيصل مافاق من الصدمه وحتى هو عند الرجال كان بس يبكي وحالته من جد حزينة
حنان كانت حزينة على فراق اعز صديقة لها واتصلت على صاحباتها لكن اللي جوالتهم مقفلة واللي مفصول واللي ماترد
عمار ودنيا حالهم زي ماهو عمار توصل له رسايل من منال وكل ماقرا رسالة طاح ضرب في دنيا ودنيا كانت مخاوية دمعتها وشكلها باين عليه التعب
هيام حالتها نفس الشي مضايقات من دلال وكلام ابوها الجارح وبعد اهلها عنها كانت مفكرة انهم تخلوا عنها ماتدري انهم سالوا عنها في كل مكان لكن مالقوا اثر لاابوها في جده
دلال هيا اكثر وحده ربحت اخذت العمارة من ابو هيام وحط لها رصيد في البنك ومازالت تسحب فلوسه
خالد كل يوم تزيد حالته من شراب لحبوب لابر لهروين لحشيش
غرام نفسيتها وحالتها انقلبت فوق تحت صارت منعزلة في غرفتها بس تكلم اسيل بسام خرج وماصار يكلمها مره وهيا فصلت جوالها عشان بندر ماتكلموا زعلت من بندر وهيا ماتدري انه هو اصلا فاقد ذاكرة
اسيل كانت بين نارين بين خطيبها اللي تغير مره وبين صديقتها اللي طاحت في مشاكل والنفسية زفت
بندر خرج من المستشفى وكل اللي حوليه كانوا يحاولوا يفكروا بشي لكن دون جدوى حتى اهله مو عارفهم
ريم انشغلت في موت بنت خالتها وزوجة أخوها فرح ومااحد يدري بمصيبتها غير سمر
راكان كان عايش حياتوا ويمارس هواية اللعب على البنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا وعمار
عمار _ ايش تبغى تاكلي
دنيا _ ماابغى شي منك
عمار _ انا سالت وجاوبي ايش اجيب غدا
دنيا _ قلت لك مايهمني اصلا الواحد تنسد نفسه من يوم مايشوف وجهك وبعدين من متى تسال وتهتم فيني
عمار _ اللهم طولك ياروح انتي الطيبية ماتنفع معاك
دنيا _ ايوا صح ماتنفع بدليل هذا الضرب اللي على جسمي لاباينه الطيبية صراحة
عمار _ رفع يدوا بيضربها كف
دنيا _ اضرب اضرب عادي ترى اتعودت عليك وعلى ضربك
عمار اعطاها كف طيحها على الارض
دنيا _ هذي هيا الطيبة تصبحني على ضرب وتمسيني على ضرب هو هذا الشغل اللي عندك في الشرقيه هو هذا شغلك طلقنييييييييييييييييييي ياعمار انا ماعاد ابغاااااااااك اكرهك اكرهك
عمار ماسك اعصابوا بالقوة _ قلت لك طلاق مو مطلق ولاعاد اسمع هالكلمة مرة ثانية وبصوت عالي مفهووووووووم
دنيا جلست على الارض وتبكي وهو خرج وسك الباب بقوة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا انتهى هذا البارت
ياترى ايش وصية فرح لفيصل وهنادي وحنان ؟؟ وايش راح يصير لدنيا وعمار ؟؟ بسام وغرام وبندر ايش راح يصير فيهم كل هذا راح نعرفه في البارت الجاي
 


البارت العشرين
ام فيصل _ حبيبي قوم الله يخليك مايصير والله حالتك مو طبيعية قوم شوف ولدك يعني لا ام ولا اب كمان لا حول ولاقوة الا بالله
فيصل كان راقد بالسرير ويبكي قام عشان ولده
فهد الصغير كان يبكي ومو راضي يسكت وشاله فيصل وصاره يبكو هما الاثنين
فيصل _ شفت يافهد فرح سابتنا وراحت
ام فيصل _ حبيبي وش هالكلام هذا قدر من الله وفرح ودها تعيش طول العمر معكم
فيصل _ ااااخ يايمى فرح تركتني وراحت ماادري وش اسوي وتركت لي حمل ثقيل على ظهري
ام فيصل _ ياعمري انت ينشد الظهر فيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ ليش يابندر تسوي فيني كذا مو معقول ياغرام واحد ضحك عليكي كيف ماكشفته ماكان باين عليه كان هو من جد الحب اللي تمنيته بس انا استاهل اما قبله كنت العب كثير مع العيال ربي رداها ليا بس يارب خفف عذابك علي انا مهما كان ضعيفة مااتحمل يطلع بندر غشاش واخوي اعز الناس على قلبي يكرهني
غرام سمعت صوت صياح تحت نزلت تشوف السالفة
اسيل _ هذا اللي ناقص يابسام انت وش سالفتك
بسام _ انا ابغى اعاقبها ماابغاها تشوفك اسيل افهمي
اسيل _ ماني فاهمة ولا راح افهم بسام هاذي مو حياة انت ماتحس غرام مدمرة وقلبها مجروح يكفي بسام انا اعرفك حنون مو معقول كل هالقساوة
بسام _ اسيل لاتخليني اعصب منك خلاص قلتلك لا يعني لا خليها تتربى والله اطلع هالعمايل من عينها
اسيل _ لا يابسام الصراحة انا انصدمت فيك
غرام كانت تطالعلهم من الدرج فوق وهما مانتبهولها وتسمع وتبكي
بسام _ انصدمتي فيني انا المصدوم فيكي انت ليش تدافعي عنها بهالصورة
اسيل _ واااه بسام هاذي اختي واعز الناس على قلبي
بسام _ اقنعتيني يعني تغلط عادي نمشيلها ونسكتلها
اسيل _ بس هي خلاص فهمت غلطها وندمانة ماراح تعيده
بسام _ بس لازم تحس بالعقاب عشان ماتعيدها بعدين مهما صار انا قلبي ماراح يصفى من ناحيتها انا تستغفلني انا اللي اعطيتها الحرية كلها والثقة تسوي كذا مو كفو والله
اسيل _ يالله يابسام ليش انت حاقد كذا
بسام _ ماني حاقد بس مو زي هي مجروحة انا مجروح اكثر منها وانتي كامن ليش ماقلتيلي
اسيل _ ايش اقلك عدين هذا سر انا ماافضح اسرار صحباتي
بسام _ ماتفضحي اسرارها ولا انتي معاها وزيها
اسيل _ ايش قصدك
بسام _ انتي فاهمة قصدي
اسيل _ لااااا انت مررة زودتها وانا اعطيتك وجه وعبرتك وكلمتك اصلا انت صرت لاتطااااق
وخرجت ورزعت الباب بقوة وراها
غرام _ يالله بسام واسيل كانو يحبون بعض الحين انا اللسبب في تفريقهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رشا _ بندوري تبغى شي
بندر _ هاا لا سلامتك
رشا _ الله يسلمك
كان بندر طول الوقت سرحان ويفكر ويسال
جمانة في اذن رشا _ يالله حالته ماطمن
رشا _ والله ماادري ايش نسوي
ام بندر _ ابني حبيبي احضرت لك بعض الصور لكي ترى نفسك وانت طفل
وصارت ام بندر توريه صوره هو وعيلته وتقوله فين ومتى اتصوروا وهو يسمعلها ومو فاكر ولا شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روان _ والله يارهف احس نفسي بنفقع طفش
رهف _ انتبهي بس لاتغرقي بيتكم
روان _ هههههههههه بايخة
رهف _ زيك اقول رونا تعالي حتى انا طفشانة
روان _ اممم طيب انتي تعالي
رهف _ لا نور وعيالها بيجون عندنا
روان _ طيب مين يجيبني
رهف _ السواق
روان _ ياسلام تعرفي عمك مايرضى اركب مع سواق لزيارات
رهف _ خلاص كلمي عادل
روان _ طيب شوفيه دخل باكلمه قدامك عشان لو ماوافق تعرفي
رهف _ طيب كلميه
روان _ حبيبي عدولي
عادل _ اعوذ بالله اتشاءم لمن تقوليلي كذا
روان _ شفتي يارهف هذا مو وجه احد يدلعه
روان بنظرات استعطاف _ عادل ابغى اروح بيت عمي وصلني
عادل _ لا عندي خرجة مع العيال مو فاضي
روان _ شفتي قلتلك عادل مو زي عمور الله يسعده
رهف _ اقلك افتحي على السبيكر
روان _ ماشي يامجنونة
رهف _ هلا بولد عمي كيف الحال
عادل اتفاجا وزبط جلسته _ بخير كيفك انتي
رهف _ انا بخير دامك بخير عادل
عادل _ لبيه
رهف _ طلبتك وصل هالبنت المسكينة والله وحشتني ترضى كذا مااشوفها
عادل _ مايوحشك غالي لا ماارضى بس مالت ماكنت اتوقع ان في احد يشتاق لروان
رهف _ ههههههههههه
روان _ وجععوووا عادل
رهف _ اسكتي واحترمي نفسك مو كفاية بيوصلك
عادل _ خلاص خمس دقايق اشوفك تحت والا مافي
روان _ خمس دقايق بلا هبال ماالحق البس العباية فيها
رهف _ خلاص عادل عشاني خليها سبع دقايق
عادل _ خلاص عشانك
روان _ لا توسطتي الصراحة
رهف _ يلا ذلفي البسي عندك سبع دقايق بس مع السلامة ياولد العم كلك ذوق
عادل _ مع السلامة تسلمي
روان_ مالي مكان وسطكم يلا انا بذلف سلام رهوفي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ حياتك انتهت ياغرام بسام ماعاد بيسامحك بندر راح من حياتك طلع كذاب ومخادع وبسام حقد علي وماراح يغفر ولا يسامح حتى اسيل منعها عني وامك ياغرام ماهي جايبة خبرك يعني مابقي لك احد في دنيا حياتي ماصار لها معنى ولا هدف ليش عايشة دام الكل مايبغاكي بسام كرهك وامك من زمان ماتبغاكي واسيل ممنوعة عنك صرتي خطر وبندر اااخ صار ذكرى مؤلمة في حياتك يمكن لو مت اريحهم يمكن يزعلو علي شوية وبعد كذا يكملو حياتهم واريح بسام من همي انا وطيت راسه وخليته يشك في اكثر وحدة يحبها انا مااستاهل الا الموت وابشع طريقة كمان

نزلت غرام ولقت بسام نايم على الكنبة
غرام _ ياقلبي عليك لك كم يوم مانمت
وجابت غطا وغطته وراحت على المطبخ وجابت جاز وكبته شوية منه على جسمها
غرام _ ااخ ياربي نهايتي راح تكون جهنم لو انتحرت بس انا استاهل اروح النار بعمايلي هاذي يمكن ربي يغفرلي يارب اغفرلي
وجابت كبريت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رهف _ ياهلا ياسلام عصر السرعة
روان _ مو الاخ سمع كلامك يعدلي الدقايق سبعة بالضبط
رهف _ مواعيد اوربية خطيرر
روان _ انت وش هرجتك تتغزلين في اخوي قدامي بعدين ماتصرين انتي واختك ماخذين اخواني
رهف _ احم احم لكم الشرف بعدين ياهبلة عادل مثل خالد بالضبط
روان بخبث _ بالضبط هااا
رهف _ اقول بس ادخلي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسن _ خلاص حنون والله ماصارت
وعد _ راح تتعمي من كثر البكا
ام حنان _ بسم الله على عين بنتي
وسن _ والله فرح ماترضى تهلكي نفسك كذا
وعد _ اذا كنت تحبيها خلاص
حنان في نفسهها _ انا ماابكي على فرح بس يكفي وصيتها تهد جبال مااقدر عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام دوبه صحي _ مين غطاني هاذي اكيد غرام
وسمع صوت صراااخ يهز الارض من جهة المطبخ
بسام جري على المطبخ وشاف منظر تمنى الموت ومايشوفه
غرام كانت النار مغطيتها وهي تصررخ
بسام _ غراااااااااااااااااااااااااااام بصوت سوى صدى بكل البيت
والشغالات تجمعو وطفو النار بسررعة وغرام كان مغمى عليها طبعا اتصلو على الاسعاف وعلى بال مايجي الاسعاف كان بسام قاعدعلى الارض جنبها وهي مرمية على الارض
بسام _ والله ياغرام انا كنت بس حاربيكي فترة وارجع زي زمان غرومتي انتي دلوعتي ليش سويتي كذا كيف حتتركيني من دونك غرام مو دايما حنا مع بعض انتي هلي كلهم ليش ياغرام
وصل الاسعاف ونقلوها على المستشفى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر في نفسه _ ياربي مين غرام اللي جاتني وقالتلي ان كنت تعزني يمكن حبيبتي ياترا كنت احبها وهي تحبني ايش صار بيننا احس اول ماشفتها باحساس غريب هي حلوة كمان اااه ياراسي يعورني لمن احاول افتكر
بندر _ جمانة تعرفي وحدة اسمها غرام
جمانة _ لا مااعرف ليش تسال
رشا في نفسهها _ سمعت قبل كذا بندر يهرج عن وحدة اسمها غرام ياترا مين هي اكيد حبيبته بس مااعرف التفاصيل مااقدر اقوله عليها
بندر _ ولا انتي يارشا ماتعرفيها
رشا _ هاا لا حبيبي مااعرفها
ام بندر _ حبيبي اصدقاؤك ينتظروك بمجلس الرجال بالاسفل
بندر _ مي اصحابي بس انا مااعرفهم
رشا _ راح تتذكرهم وهما حيعرفوك بنفسهم ترا زاروك بالمستشفى وعرفو حالتك من عمي
بندر _ طيب
راح بندر لاصحابه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روان _ والله عمار ودنيا ماكلمونا من يوم ماسافرو غير مرة وحدة بس ابوي قالي ان عمار كلمه كذا مرة
رهف _ تصدقي حتى احنا دنيا مادورت عننا بس كلمناها يمكن مرتين
روان _ شكله اخويا نساها اهلها
رهف _ طبعا عمور هذا معلم الرومنسية
روان _ مين قدها عااد والله ودي اخذ واحد زي اخوي عمار
رهف _ هو عمار حبوب مين في العيلة مايحبه بس انا مايفرق معي
روان _ ياواد انت ياللي ماتفرق معك بس على قولك عمار وخالد اكثر اثنين محبوبين في العيلة
رهف _ خالد زمان لكن الحين الله يهديه بس بعالم تاني
روان _ امين
رهف _ اقول رونا عمي مادرى شي عن هيام
روان _ لا والله تخيلي للآن مادرى عنها شي وعمي
رهف _ والله لا اخواني ولا ابوي مالقو شي عنها حسبي الله على ابوها ماادري وين وداها وجعع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ دنيا
دنيا _ نعم خير في شي
عمار _ اتكلمي معي عدل احسنلك
دنيا _ ليش ايش حتسوي تضربني خلاص اخذت مناعة تعودت اذا تبغى شي جديد اقتلني او اقلك كهربني شفتها في فيلم اجنبي
عمار _ دنيا لاتستفزيني لا تشوفي شي مايسرك
دنيا _ خلاص ايش تبغى تبغاني اجيب موية واغسلك رجولك
عمار _ لا انتي لسانك مرررة طول
دنيا _ مو العاهات علمتني الله يسامحك ياابويا غصبني اتزوج واحد نذل زيك
عمار _ غصبك
دنيا _ ايوا صح المعلومة الجديدة ترا انا تزوجتك مغصوبة عشان ولد عمي
عمار _ طبعا مغصوبة كيف تتزوجي وانتي على ذمة حبيبة القلب هاا يالخاينة
دنيا _ والله ماعاد تفرق معاي ايش تقول خلاص انا بايعتها كفاية انك خدعتني بالبداية حب ودلع والحين ضرب وحياة زي السم
عمار _ قولي اللي تبغيه هذا وانا كنت ابغاكي تكلمي اهلك
دنيا _ ياسلام لا والله زوجي طيب ساعات الحمدلله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بسام كان واقف ومستني خبر ان اخته ماتت كان فاقد الامل بعد ماشافها بذيك الحالة وهي جسمها يطلع دخان واحمر
الدكتور _ الحمدلله قدرنا ننقذها
بسام فتح عيونه مزبط انبسط بالخبر _ من جد دكتور يعني اختي عايشة
الدكتور _ ايوة اختك حية ترزق
بسام _ طيب كيف الحرق اثر على شي عندها
الدكتور _ الحمدلله مااثر على شي من حواسها ولا وظائف جسمها لان الحرق سطحي على الجلد فقط بس شوهها يمكن الان تلاقي شوية صعوبة في تحريك يدها اللي انحرقت بس بعد كذا عادي وحتحس بالام كثيرة
بسام _ يعني بعمليات تجميل وترجع زي زمان
الدكتور _ واحلا لو عايزين
بسام _ الله يبشرك بالخير يادكتور متى اطلعها
الدكتور _ ان شاء الله قريب لغاية مانشيل الشاش لان جلوسها في المستشفى مش حيفيدها اهم حاجة تمشي على العلاج وتعمولولها عملية تجميل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طارق _ معقول يابندر منت فاكرنا
بندر _ والله اسف بس مااتذكر شي حتى اسمي كنت ناسيه
حسين _ الله يرفع عنك
علي _ ولا حتى بسام مو معقول
بندر _ مين بسام
طارق _ بسام هذا اعز صديق ليك كنت انت وهو اكثر من اخوان
بندر _ بس انا اللي تنازلت عنه اسمه بسام
علي _ مو للاسف في شيطان دخل بينكم وتخاصمتو وهو السبب في فقدان الذاكرة عندك
بندر _ طيب ليش تخاصمنا
طارق _ محد فينا يعرف السبب حنا خرجنا وشفناكم وانتو تزعقو على بعض وكان يقولك انت خنتني
بندر _ انا خنته كيف وليش
حسين _ الله اعلم محد يدري الا بسام وانت
طارق _ بس انصحك يابندر لاتقرب من بسام ابدا الصراحة مررة مايبغى يشوفك زعلان منك مررة
علي _ يعني من الاخر ابعد عن الشر وغنيله
وبعد فتر خرجو العيال وكان طارق اخر الخارجين
طارق _ تامرني على شي
بندر _ سلامتك مايامر عليك عدو بس طارق بغيت اسالك قد كلمتك عن وحدة اسمها غرام
طارق _ لا والله يابندر ماقد كلمتني عنها
بندر _ طيب خلاص تسلم مع السلامة
بندر _يارربي مين هاذي غراام ابغى اعرف قصتي معاها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
روان _ ياربي عادل صجني خلاص انا بروح
رهف _ تبغيني اتوسطلك
روان _ اشوف تكبرتي علينا لا ياستي خلاص
رهف _ طيب هو ليش مايدخل عند العيال
روان _مدري يقول عنده مشوار مهم
خرجو رهف وروان للحوش وكان خالد داخل للباب البيت وكان حالته مررة تحزن واول ماشافته روان غطت
رفع راسه خالد لمن حس بوجود احد وطالع لروان ورهف وفجأة جري على روان
خالد _ شهد هاذي انتي شهد يعني كلامي انتي مامتي
روان كانت مصدومة خصوصا ان خالد مسك يدها
رهف _ خالد بلا استهبال هاذي روان بنت عمي مو شهد
شهد وروان كانو يشبهو بعض في الهيأة يعني طولهم ونحافتهم وشكلهم بالعباية
خالد _ لا يارهف اكشفي وجهك ياشهد انا ماني مصدق انتي تحبيني صح عشان كذا رجعتيلي
روان تكلمت بصعوبة _ انا روان ياخالد مو شهد
وشالت يدها وخرجت على طول
خالد تفاجأ وصار يطالع فيها وهي خارجة
روان في نفسهها _ ليه كذا ياخالدتحرق قلبي مو كفاية تحب غيري كمان تشبهني بيها يارب ارحم شهد وصبر خالد وصبرني على عذابه ليا
عادل _ اشبك اشوفك دايما تطلعين من بيت عمي تنقزي من الفرحة اليوم اشبك ساكتة
روان _ هاا لا بس عشان ماخليتني اقعد كثير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام كانت راقدة على سرير المستشفى واغلبية جسمها ملفوف بشاش
بسام _ كذا غرومتي كنتي حتروحي وتسيبيني ماهقيتك ضعيفة كذا
غرام تطالعله بعيون كلها حزن ومهي قادرة تتكلم من الالم
بسام _ انتي اختي الصغيرة ودلوعتي وكل اهلي مااقدر اعيش من غيرك انا بس بغيت ازعلك شوية زي مازعلتيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عم بندر _ كيفك ياولد اخوي
بندر _ بخير ياعمي
عم بندر _ انت كيف تتنازل عن اللي سببلك كل هاذي المصايب
بندر _ بس ياعمي انا عرفت ان هو صاحبي
عم بندر _ ولو بس اعرفك انت طيب وساذج زي ابوك الله يرحمه
بندر _ بالله انا زي ابوي
عم بندر _ يالله ياولدي انت ناسي كل شي
رشا _ خلاص عمي
عم بندر _ طيب طيب خلاص ها يابندر انت لازم تنزل الشركة عشان خلاص ترجع تفتكر كل شي
بندر _ شركة مين
عم بندر _ شركتي انا وابوك اسسناها والحين انت لازم تشتغل وتقومها
رشا _ عمي ابد مو وقته
عم بندر _ يابنت لاتتدخلي بين كلام الكبار
بندر _ انا كنت اشتغل فيها قبل كذا
رشا _ حبيبي انت كنت تدرس ببريطانيا ماجستير لغات ورجعت في هذا الشهر ولسة ماشتغلت فيها بس كنت دايما تروح هناك وتباشر من بعيد قبل ماتسافر
بندر _ خلاص على كذا بنزل الشغل بس ياعمي ساعدني انا حتى مااعرف في أي مجال تشتغل هالشركة
عم بندر _ خلاص ولا يهمك عمك معك
رشا وجمانة على جنب
رشا _ والله ياخوفي عمي يضحك على بندر في الشغل وهو مو عارف شي
جمانة _ ايش يضحك عليه انتي عارفة امي كل شهر تعرف شغلها لعمي وتطلع الارباح من عينه
رشا _ مو هذا اللي مطمني شوية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
احمد راح يزور حرمته
بعد ماسلم عليها عم السكوت على المكان
احمد _ احم رهف قالتلي لازم اجيبلك هدية بس الصراحة ماعرفت اجيبلك ايش وخفت اخلي رهف تختار تطمع فيني وتتامر غير انها تفشلني
ندى _ لا عادي جيتك تسوى الدنيا
احمد في نفسه _ اووووه ياحميد مين قدك طلعت البنت رومنسية
احمد _ تسلمي خذي هاذي الفلوس واشتري بيها هدية لنفسك
ندى تفاجات من تصرفه _ هااا لا لا مو لازم والله حبيبي
احمد في نفسه _ ياسلام عليك مذوب قلوب العذارى قالتلي حبيبي والله ودي اقوم ارقص
احمد _ لا لازم كيف انتي خطيبتي لازم ادلعك
ندى بخجل _ خلاص يوم خذني معاك وانا اختارها
احمد في نفسه _ خدني معك على الجو الحلو خليني معك افرح ياحميد ايش قاعد ابرطم انا مالت مو وجه نعمة
احمد _ خلاص اوكي حلوة تنورتك
ندى _ تسلم عيونك الحلوة
ندى في نفسهها _ لا هذا يبغاله كورس رومنسية عجبته التنورة السادة والصبغة والشعر والمكياج والبلوزة هذا كله عادي
ندي _ اممم حمودي انت تحب الشعر القصير ولا الطويل
احمد _ لا والله انا احب احلق شعري دايم يضايقني
ندى في نفسهها _ هذا مو معقول من فين جايبينه
ندى _ لا حبيبي قصدي عليا تحب يكون شعري قصير ولا طويل
احمد_ والله براحتك ماتفرق معي بس لاتقصينه مررة تصيرين زي العيال
ندى في نفسهها _ اللهم طولك ياروح
ندى _ هههه ااكيد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اسيل دخلت على غرام وهي تبكي
بسام _اسيل مو معقولة خلاص
اسيل _ حبيبتي انا السبب والله اسفة المفروض كنت اكون معك انا الغلطانة سبتك
بسام _ خلاص اسيل لاتعبيها ماتقدر تتكلم
ام اسيل _ خلاص يابنتي شوفي البنت كيف دموعها نازلة الله يشفيكي يابنتي
اسيل مسكت يد غرام اللي مو محروقة وقعدت تبوس فيها وتبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا كانت نايمة بقميص وكل جسمها طالع برة دخل عمار الغرفة وشافها بذاك المنظر
عمار جاجنبها _ دندونتي
دنيا صحيت على صوت عمار وتفاجأت _ نعم
عمار _ وحشتيني
دنيا _ انقلع عني وخر وقامت من السرير ودخلت الحمام
عمار _ يوووووووه انا ايش سويت كمان انت قاسي معاه وتضربها ودحين يالله والله اني احبك يادنيا وماودي ازعلك بس انتي اللي جايبته لحالك
&&&&&&&&&&&&&
هيام _ يبى ابغى اكلم اهلي دلال مانعتني اكلمهم
دلال طالعت في هيام بحقد _ لا حبيبي بس خفت عليها وعليك هاذولا اهلها شكلهم حونشية
هيام _ مااسمحلك تتكلمين عن اهلي ياخبيثة
ابو هيام _ اسكتي ولاتتتعرضي على دلولتي لا تشوفي الكف محمر خدك
هيام _ يبى تدافع عنها انا بنتك انت ماتشوفها ايش تسوي فيني هاذي تمنع مني الاكل وتعذبني وماتخلي الشغالة تجيني الا لمن تطلع روحي وتسبك وتسبني دايما
قام ابو هيام وشد شعرها _ والله لو مانتي عاجزة كان سدحتك ضرب استحي على وجهك وياويلك تعيديها بدل ماتطيعيها قايمة بواجباتي وبيكي
هيام _يبى هاذي والله خبيثة انت ماتعرفها
اعطاها ابوها كف
هيام _ الله ياخذني ويرحيني منكم
ابو هيام _ ويريحنا منك يالعاجزة
دلال _ حبيبي بشويش لا يصيرلك شي او يرتفع السكر ياسكر انت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام كانت تحاول تتكلم واول كلمة قالتها
غرام _ اااانـ ـا اســسـ ـفة
بسام _ حبيبتي خلاص لاتتكلمي وتعبي نفسك انا مسامحك
اسيل _ حبيبتي والله مااسوى بدونك
غرام دموعها كانت تنزل وأن من الالم وقلب بسام واسيل متقطع عليها
ام غرام _ بسم الله ايش صار
بسام _ معليش امي هدي شوي غرام انحرقت
ام غرام _ يالله البنت هاذي مايجي من وراها الا المصايب كيف انحرقت لاتكون انتحرت
بسام _ خلاص ياامي انحرقت وبس خلينا نسبيها ترتاح
وبسام خرج امه وبيخرج وراها
غرام بصوت رايح ومبحوح بالقوة يطلع _ بــ ـسـساام
اسيل _ ياعمري تبغاك تقعد معاها خلاص انا بطلع مع عمتي انت اقعد معاها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ رشا انا كيف كنت قبل كذا
رشا _ من أي ناحية
بندر _ يعني شخصيتي تعاملي مع الناس دراستي كذا
رشا _ اهاا طيب ياسيدي تامر امر الحين اجيب شاهي واقعد احكيك عن ماضيك
بندر ابتسم _ طيب
وجابت رشا الشاهي وجات جمانة وقعدو يحكو عن نفسه وايش كان يسوي
وفي وسط ماهما يحكو
بندر _ خلاص رشا يكفي كل تحكيني احاول افتكر واحس بصداع مااتحمل خلاص
جمانة _ خلاص بندوري نام الحين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ اااه يافرح ايش اسوي بعد ماتركتيني والله ماني عارف انفذ الوصية ولا لا بس احسها خيانة والله بس انتي طلبتيها مني وامنتيني يالله ساعدني احس نفسي حيران وتايه في صحرا طيب فهد مين يربيه ولله صح محد يقدر يربي فهد غير اللي بتزوجها الله يساعد
كان بيتهم مررة كئيب فيصل قاعد في غرفته وام فيصل قاعدة مع فهودي الصغير
وريم كانت قاعدة بالصالة ودخل ابوها وقعد جنبها وهي كانت تبكي
ابو فيصل _ اشبها دلعتي ريوم الصغيرة تبكي والله مقدر اشوف دموعك
ريم في نفسهها _ اااه يابابا ماتدري ايش صارلي ماعاد صرت الصغيرة اللي تهرج عنها
ريم _ لا بابا بس عشان فرح كانت غالية علي
ابو فيصل _ الله يرحمها يارب ويسكنها الفردوس الاعلى ادعيلها يابنتي
وراح ابوها وتركها قاعدة
ريم _ يالله راكان رد والله تعبت
ريم _ اللوووو راكان اخيرا
راكان _ الوو بسم الله اشبك تبكين
ريم _ والله ياراكن مرررة تعبانة محتاجتك وتعبانة زيادة عشان موضوعنا
راكان _ لا سلامتك بس موضوعنا هذا لازم يتاجل
ريم _ طيب لو قلتلك اني حامل
راكان _ نععععععععععم ايييش تقولي
ريم _ حامل
راكان _ ريم بلا هبال حنا ماتفقنا على كذا
ريم _ وانا ماتفقت معك انك تغتصبني
راكان _ ياسلام الحين صار اغتصاب مو انتي جيتي لبيتي وانتي مبسوطة وراضية حضرتك
ريم _ كنت واثقة فيك
راكان _ والله انا مالي شغل هذا دليل غباءك
ريم _ راكان ليش تكلمني بهالطريقة يعني انت مارح تخطبني
راكان _ والله شوفي ياريومتي انا فكرت وتوصلت اني ابغى اتزوج بنت
ريم _ ايش يعني ايش قصدك
راكان _ يعني ماافكر اتزوج وحدة ملوثة زيك تفكيري منطقي صح
ريم _ انت ايش تقول انت بعقلك ياسافل ياواطي مااسمحلك كيف تقول هالكلام عني انا مارحت الا لاني احبك وواثقة فيك بس على قولك انا غبية
راكان _ خلاص حبيبتي بالله انسي رقمي هذا تشاااو
وقفل في وجهها المكالمة
ريم كانت ماسكة الجوال بقوة وتشهق وتشنجت وطاحت عليهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسر _ والله ياخالد صرت معلم اكثر مني اقول خلود التاجر يبغى فلوس ادفعله بالله
خالد _ ياسلام ترا والله انت تنصب هههههههههه علي ادفعلك وادفعلي دايما
جاسر _ ههههههههه خلاص انا صاحبك يعني عادي تدفعلي
خالد _ بس والله يطلب كثير
جاسر _ طيب انا عندي فكرة ساعده في التوزيع وماراح ياخذ منك فلوس
خالد _ فكرة حلوة لا بس ياشيخ اصير مروج مخدرات لا حراام
جاسر وهويصفق _ ياهوووو يامطوع براحتك انا قلتلك او جيبله زباين يعطيك عليها مكافاة كبيرة انا مجربها وكنت انت الزبون هههههههههه
خالد _ بالله ههههههه انا الزبون اشوف افكر في التانية لكن اوزع لااا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلص هذا البارت البارت الجاي مليء بالاحداث المشوقة انتظروه ريم طاحت عليهم وبندر يحاول يتذكر وبسام سامح غرام بس لسة اسيل ماسامحته وخالد من ضياع لضياع
 


البارت الواحد والعشرون

في المستشفى

غرام _ بسام انت مسامحني

بسام _ والله مسامحك انا اصلا مقدر استغنى عنك

غرام صارت تبكي _ ياليتك قايلها لي من زمان

بسام حس بشعور اخته _ لاتزعلي ياغرومتي هذا قدرك

غرام _ صارت تبكي بصوت مسموع في دخله امها

ام غرام _ يووووه هذا اللي فالحة فيه بس تبكي

بسام _ يممممممممممممممممممممه

ام غرام _ والله من جدي يافشلتي بس بنتي اللي كان الكل يضرب المثل بجاملها شوف كيف صارت

غرام كانت تبكي من كلام امها الجارح

بسام _ يمه مايصر هالكلام

غرام _ خليها خليها يابسام هذي هي من اول ماعرفتها

ام غرام _ والله انك طويلت لسان وبسسسسسسسس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقية عند عمار ودنيا

عمار _ ايوا متعب احجز لي تذكرتين على جده في اقرب رحلة

متعب _ خلاص ناوي ترجع لنا

عمار _ لابس يومين اجلس مع الاهل تدري من شهرين ماشفتهم واجي

متعب _ خلاص ابشر بس ترى عمار الشغل

عمار _ ادري ادري ان الشغل لازم اكون موجود بس هالفترة مو فاضي مره

متعب _ بس تدري عمار ان صاحب البنايه طالب منا مليون ايجار

عمار _ مليييييييييييون

متعب _ ايه والله

عمار _ خلاص متعب واللي يعافيك دور أي مكان ثاني ارخص نفتح فيه المكتب

متعب _ هذا اللي ناوي عليه

جات دنيا وجلست تقلب في التلفزيون ولاهي معبرة عمار كانه مو موجود اصلا

متعب _ يلا بغيت شي وراي اشغال

عمار _ ايوا صح بغيت اقلك مدد ايجار الشقة كمان شهر

دنيا _ انقهرت منه كمان يعني ماراح تشوف اهلها

متعب _ طيب ان شاء الله

عمار _ مشكور متعب ماتقصر متعبك معي

متعب _ لاوش عليك انت اعرس وانا اتورط

عمار _ ههههههههههههههههه يلا روح لشغلك مع السلامة

متعب _ ههههههههههههههه في امان الله

عمار _ ايش مسوية اكل

دنيا مطنشة

عمار _ مااكلمك انا

دنيا _ انت تكلمني

عمار _ لااكلم الجدار

دنيا _ طيب خلاص كمل كلامك مع الجدار

عمار _ دنيا لمي لسانك دام النفس طيبة

دنيا _ سكتت

عمار _ ايش مسوية اكل

دنيا _ لازانيا


عمار _ طيب قومي اغرفي جيعان

دنيا طالعت فيه بقهر وقامت جابت له الاكل بدون نفس كانت مقهورة انه لسه بيمدد كمان شهر

رن جوال عمار

عمار _ هلا متعب

متعب _ هلا بالشيخ اسمع روح مكتب ال........... وخذ التذاكر منه بس

عمار _ ماشاء الله خلصتها

متعب _ ايوا ليه زيك

عمار _ هههههههه طيب متى

متعب _ يوم الخميس الساعة 3 العصر

عمار _ تمام احنا اليوم احد يعني اربع ايام خلاص مناسب مشكور يامتعب

خلص عمار اكل وخرج راح على المكتب واخذ التذاكر بدون لايقول لدنيا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت ريم

ام ريم _ بسم الله بنيتي

ريهام _ وش فيها ريم قومي

ام ريم _ تبكي ياويلي بنتي راحت

ريهام يمه عطر بسرعة وراحت جابت عطر وحاولت تفوق ريم

ريم تفتح عينها بصعوبة _ وتبكي

ام ريم _ بسم الله عليك يابنتي وش فيك

ريهام _ ريوم خوفتينا عليك

ريم _ لاالحمد لله مافي شي

ام ريم _ شلون يابنيت وانتي ماتاكل انتي كذا تعذبي نفسك

ريم _ لايمه بس حزنانه على فرح الله يرحمها وفي نفسها ( اه يمه ياليتني اموت واريحكم من عاري وش اسوي في نفسي الحمد لله بس اني مو حامل من جد ولاكان انفضحوا اهلي يالله ياريم ضاع مستقبلك )

ريهام _ ريم وين رحتي

ريم _ ها ريهام

ريهام _ تعالي معايا ارتاحي في غرفتك

طلعت ريم غرفتها ترتاح

ام ريم _ والله ياريهام حاله اختك مو عاجبتني

ريهام _ لايمه ان شاء الله مافيها الا الخير بس تلاقيها متاثرة بموت فرح شوية

ام ريم _ الله يرحمها حتى اخوكي فيصل والله كاسر خاطري

ريهام _ اه يمه فيصل الله يعينه والله الفراق صعب صعب

ام ريم بحنان الام _ الا انتي ياريهام كيفك مع الحمل

ريهام ابتسمت _ الحمد لله يمه يمه

ام ريم _ ماكشفتي يمه عن جنس الجنين

ريهام _ لاوالله اتفقنا انا ومحمد انها تكون مفاجاءة وان شاء الله كلها اربع شهور وبنعرف

ام ريم _ الله يكتب لك الي فيه الخير وانا امك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى

بسام _ يعني يادكتور نقدر نخرجها

الدكتور _ ايوا تقدر تاخذها دلوقتي معاك

بسام فرح وراح كمل اجراءات خروج غرام واسيل كانت مع غرام في الغرفة يجهزوا اغراضها

اسيل _ الحمد لله على سلامتك ياعسل راح ترجعي تنوري البيت

غرام _ تبكي

اسيل _ غرومة ايش فيك ليش الدموع هذي

غرام _ ولا شي ولاشي

غرام في نفسها _ يالله ياغرام ضيعتي نفسك عشان بندر كنتي راح تخسري اخوك وخسرتي جمالك مين راح يرضى فيك مييييييييييييييييين اصلا خلاص المفروض انتي تتوبي لربك ان رجع لك اخوكي نورحياتك في الدنيا هذي

اسيل _ يلا ياقمر خلصنا ونزلوا وركبوا السيارة مع بسام وراحوا البيت طلعت غرام غرفتها ترتاح واسيل وبسام وام غرام وام اسيل تحت في الصالة

ام اسيل _ يلا نستاذن

الكل _ مع السلامة

بسام لحق اسيل لين باب السيارة

بسام _ اسيل اسيييييل

اسيل _ نعم خير

بسام _ انا اسف على الكلام اللي قلته

اسيل _ ماينفع الاسف يابسام انا انصدمت فيك

بسام _ والله اسف اعذريني كنت معصب والغضب عاميني انا عارف اني غلطان والغلط راكبني من ساسي لراسي بس الله يخليك سامحيني

اسيل _ افكر

بسام _ يرضيك بسوم يكون زعلان والله ترى اسوي اضراب عن الطعام لين مااموت

اسيل _ بسم الله عليك لاتقول كذا

بسام _ طيب صافي يالبن

اسيل _ حليب ياقشطة

بسام _ لاصارت قشده

اسيل _ هههههههههههههه

بسام _ هههههههههههههه

ام اسيل _ هيا يااسيل بسرعة

اسيل _ طيب ماما يلا باي

بسام _ باي ياعمري

دخل بسام البيت واسيل راحت بيتها وكل واحد مبسوط انه رجع زي زمان واتصالحوا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في شركة بندر وعمه

العم _ عرفت الشغل دحين

بندر _ ايوا ايوا يعني احنا نشتغل في السياحة والسفر

العم _ هو هذا خلاص انت من بكرة لازم تداوم وتمسك شغلك

بندر _ ان شاء الله بس انا دحين بروح البيت احس راسي يوجعني خلاص

العم _ خلاص وانا عمك بس بكرة لاتنسى الدوام

خرج بندر وراح البيت

جمانه _ ياهلا ومسهلا ارحبن باخوي

بندر ابتسم _ هلا جمانه

جمانه _ كيف ياقلبي

بندر _ الحمد لله

رشا _ لاهذي خيانة بندوري وجمون هنا ومجتمعين من دوني

جمانه مبوزة _ بندر طاع هذي ايش تدلعني انت زمان كنت تدافع عني يوم تقلي جمون

بندر _ خلاص يارشا لاتزعلى جمانه كله الا هيا

رشا _ ياسلام دحين صارت هيا الكل في الكل

بندر _ انا عندي صداع وانتم زودتوه بروح اريح

رشا _ طيب استنى الغدا باقي 10 دقايق

بندر _ بروح اتسبح واري لو خلص ناديني

طلع بندر واخذ له دش على السريع وجلس على السرير مين بسام ومين غرام بسام وقالوا صاحبي بس ليش اتضاربنا ووين كنالا مسافرين وكيف هذا كله وغرام مين هذي مافي احد يعرفها مين هيا مين قطعت عله افكاروا رشا

رشا _ يلا بندر الغدا

بندر _ رشا تعالي

رشا _ امر

بندر _ رشا ماتعرفي وحده انا اعرفها اسمها غرام

رشا _ ها ماادري صراحة مااقدر افيدك بس انا سمعتك مرة تكلمها جوال شكلك كنت تحبها او بينكم شي لاني سمعتك تكلمها

بندر _ احبها اكلمها طيب فين جوالي

رشا _ خذ

بندر _ جلس يدور على الاسماء والارقام مالقى لارسالة ولااسم غرام اصلا

بندر _ مافي رقمها مين هيا هذي

رشا _ يمكن يكون في جوالك القديم

بندر _ أي قديم

رشا _ اللي يوم مااتضاربت مع بسام انكسر الغطا حقه

بندر _ طيب فينوه جيبه

رشا _ لاننزل ناكل بعدين انا عصافير بطني بتصوصو

بندر _ هههههههههههه يلا قبل لاتطير العصافير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة غرام

غرام تطالع في نفسها في المرايا

غرام _ يالله معقولة ياغرام صرتي زي كذا معقولة لييييييييييييش انا هبلة مافكرت ياليتك يابسام ماانقذتني كان مت ارحم

بسام _ غرومة ممكن ادخل

غرام _ مسحت دموعها ادخل

جا بسام وجلس يضحك ويمزح شوية مع غرام كان يحاول ينسيها شويه لان نفسيتها مو زي زمان

وبعدها جات اسيل وكملت الجلسة وجلسوا يضحكوا بس غرام ماكانت تضحك وتمزح كثير اغلب الوقت متفرجه بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت دنيا

عمار كان يلبس الثوب والشماغ ويتصلح قدام المرايا واخذ المفاتيح والجوال

عمار _ انتبهي على نفسك يلا مع السلامة

دنيا _ عماااااار

عمار _ امممممم

دنيا _ ابغى الجوال

عمار _ ليش

دنيا _ بكلم صاحباتي

عمار _ صاحباتك قصدك منال

دنيا _ شي مايخصك

عمار _ جوال مافي وحطي لسانك في فمك احسن لك

دنيا _ هذا اللي انت فالح فيه فيه انت اخرج ورح على كيفك وانا بس حابسني هنا حتى اهلي وصاحباتي ماتخليني اكلمهم مسوي مرجلة عليا لو انك رجال ماكان حرمتني من اهلي شهرين مااشوفهم ولاكلمتهم غير مرتين

عمار عيونوا حمرت والغضب بان عليه وبصراخ _ ايش قلتي يامدام

دنيا خافت وكانت بتسكت بس لو سكتت راح تبان ضعيفة وهيا ماتبغى تبان انها ضعيفة

دنيا _ اللي سمعتوا اقلك انت منت برجال على بالك بتسترجل عليا

عمار _ انا مو رجال لاانتي لسانك يبغاله قص وفصخ العقال وطاح فيها ضرب

دنيا _ وجعععععععععع شوف جسمي كيف صار

عمار _ تستاهلى محد قال لك تطولين لسانك وطول مالسانك طويل بيجيكي اكثر ان ماربيتك يادنيا مااكون عمار

دنيا _ انا متربية من قبل لااشوفك

عمار _ لاترفعي صوتك عليا فاهمة ولا لا وقام يضرب فيها ثاني

دنيا صارت تبكي وغرقانة في دمها جسمها كلوا صار ازرق من الضرب وينزل من دم وعمار مكمل ضرب ولا رحمها

دنيا _ اكرهك ياعماااااااااااااااااار اكرهك طلقنييييييييييييييييييييي

عمار _ اصصصصصصصصصصص لاترفعي صوتك تكرهيني براحتك وطلاق مافي فاهمه

دنيا _ انا ماابغاك ماابغى اجلس عندك بروح بيت اهلي

عمار _ اهلك تنسيهم ويامدام انتي خربتي على نفسك شوفي ها وطلع التذاكر من جيبوا كنت حاجز لنا يوم الخميس نروح جده عشان تشوفي اهلك لكن عقاب ليك مافي وهذي التذاكر وجلس يشقها وصلة وصلة

دنيا _ وجععععععععععععععععععععع

عمار _ لاترفعين صوتك عليا انا زوجك ولازم تحترميني

دنيا _ لمن تحترمني احترمك

عمار _ دنياااااااااااااااااا وصرخ بصوت عالي والله لو ماتهجدي وتسكتي لااموتك هنا وادفنك في مكانك

دنيا صارت تبكي وجسمها كلو يوجعها

عمار _ اهلك تنسي تكلميهم او تشوفيهم حتى فاااااااااااااااهمة

وخرج وسك الباب بقوة دنيا فزعت من صوت الباب

دنيا جلست تبكي وهيا مرمية في الارض ودمها سايل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 


في غرفة فيصل



فيصل كانت حالته ماتسر وتعبان مرة ومايخرج وطلعت له لحية وبس يبكي وماياكل زي الناس



فيصل _ اه يافرح ياليتك ماوصيتيني هالوصيه كسرتي ظهري بيها ليه مابقيتي معانا ليه ليه رحتي وتركتينا لحالنا انا وفهودي ليه الله يرحمك يافرح وصار يبكي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد مرور شهر من الاحداث



غرام _ صارت ماتتقبل أي احد حتى اسيل وبسام صارت تحب تنعزل لحالها وكل مافاتحوها في موضوع عملية التجميل ترفض وتعصب وتكسر الدنيا يعني بالمختصر حالتها زفت



بندر _ بدا يشتغل في الشركة وكل شوية احد يفكروا باشياء وصار حسن من اول وقدر يعرف ان غرام هذي حبيبته من جوالوا القديم بس من الرسايل اللي كانت بينهم لكن برضوا مو فاكر أي شي من ناحيتها



عمار ودنيا كل يوم من مشكلة لمشكلة وكانت دنيا تسبب لنفسها المشاكل بعنادها وعمار فعلا نفذ كلاموا وخلاها ماتكلم اهلها ولاودها لهم



بسام واسيل كانوا يحاولوا يخرجوا غرام من حالتها لكن مافي فايده



فيصل كان شايل هم وصية فرح



ريم اتصلت كذا مرة على راكان لكن صار يطنشها وقررت تعيش حياتها تخدم الناس وخرجت من الجامعة ودخلت علوم صحية



احمد وندى حالتهم حالة ندى رومنسية مره واحمد مايعرف يعبر عن مشاعروا وحبوا كيف



روان ورهف صاروا دايم مع بعض تقريبا صاروا يتقابلوا بشكل يومي



وجدان زوجة تركي جابت ولد وسموه مروان



هيام كانت تعيش اصعب ايام حياتهم بين عذاب ابوها وعذاب دلال وكانت زعلانة مرة من اهلها خيلانها لانهم ماسالوا عنها



راكان كلم اهله ونوى يخطب ونسى ذنوب بنات الناس اللي سلب شرفهم



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد مرور الشهر على ابطال قصتنا



في بيت غرام



بسام _ غرام الله يخليك افتحي الباب



غرام تبكي _ بسام روح عني ماابغى اشوف احد ولاابغى احد يشوفني



بسام _ غرام



غرام _ بسام روح والله لو مارحت لااقتل نفسي



بسام سكت وجلس على الاارض قدام الباب يفكر في اختوا وايش قلبها مره وحده كذا



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في غرفة فيصل



ام فيصل _ يمه فيصل فرح الله يرحمها ولو هي عايشة مارضت بالعذاب هذا وحرام عليك ولدك صغير فقد الام وتبغاه كمان يفقد الاب



فيصل _ يمه هذي فرح يمه مو أي احد



ام فيصل بحنان الام _ يمه ادري والله كلنا كنا نحبها وهذي الغالية بس هذا قدر الله لازم نرضى به وانت يمه لازم تتزوج وتشوف وحده تربي ولدك



فيصل حس بالكلام سم على قلبو كيف يتزوج بعد حب حياتوا واغى الناس فرح كيف



ام فيصل _ يمه هذي سنه الحياة ولازم تتزوج عشان فهد ولدك مين بيربيه لازم يلاقي ام تراعيه



فيصل جلس يفكر في كلام امه وفكر في وصية فرح ودمعت عيونه



ام فيصل بكت _ ادري ان هالشي صعب عليك بس لازم تضحي وانا امك عشان ولدك



فيصل _ يمه انا راح اتزوج



ام فيصل _ فرحت والله الحمد لله يمه انك اقتنعت وانا عندي العروسة وحده طيبة وراح تراعي ولدك



فيصل خلاص فرح هيا اللي اختارت _ من يمه



ام فيصل _ فجر بنت عمتك



فيصل بصراخ _ لالالالالالالالالالالا فجر لا



ام فيصل _ ليه يمه تراه بنت طيبة وتحب الاطفال يعني ماراح تقصر مع فهد



فيصل صار يبكي _ يمه فرح هيا اللي اختارت ووصتني يمه ورمى نفسوا في حضن امه كانه طفل صغير



ام فيصل بصدمه _ فرح اختارت



فيصل _ ايه يمه موصيتني قبل لاتموت مااتزوج غيرها اااااااااااه يمه اصعب شي في حياتي ليتها طلبت مني اني اموت ولاهالشي



ام فيصل _ بسم الله عليك يمه ومن هيا



فيصل _ حنان يمه حنان



ام فيصل _ ميييييييييين حنان



فيصل يبكي _ صديقتها يمه صديقتها وصار يبكي بجنون وطريقة هستيرية



ام فيصل بصدمة _ فرح قالت لك تزوج حنان معقولة



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في بيت دنيا



دنيا _ عمار ابغى اكلم اهلي



عمار _ مافي



دنيا _ على كيفك هو



عمار _ ايوا على كيفي عندك مانع



دنيا تبكي _ عمار هذي مو عيشة اففففففففففف



عمار _ انتي اللي اخترتي تحملي



دنيا _ وانا دحين ندمت ياليتني ماتزوجتك ياليت



عمار حزت بخاطروا الكلمة _ عاد نصيبك



دنيا _ ياليتني جلست في بيت اهلى معززة مكرمة احسن من الذل هنا



عمار _ قلت لك نصيبك



دنيا _ انا ماتوقعتك قاسي كذا فين كنت مخبي هذا كله



عمار _ ماشفتي شي



دنيا _ هذا كله وماشفت وكانت تاشر على جسمها اللي كله مزرق من العقال والضرب



عمار كان شوية ويبكي على حالتها بس لازم يربيها _ ..................



دنيا _ عمار طلقني



عمار _ افففففففففففف انتي ماتفهمي كم مرة قلت لك لا



دنيا _ انا ماابغاك انت ماتحس



عمار _ يعني انا اللي ابغاكي



دنيا حزنت من الكلمة جرحتها كثير _ خلاص طلقني وفك نفسك مني



عمار _ انا قايل لك مو عشانك عشان عمي بس



دنيا _ ياليتني سمعت كلامك يامنال وماتزوجته



عمار _ نعمممممممممم سمعتي كلام مييين



دنيا _ حبيبة قلبي منال



عمار _ اهااااااااا حبيبة قلبك



دنيا _ كانت تحبني وتخاف عليا مو مثلك ماعندك احساس وقاسي



عمار _ ....................



دنيا _ اهرج انا ماتعودت احد يسفهني كذا



عمار _ دنيا روحي عن وجهي ابرك لك



دنيا _ انت ماتامرني مو لعبة عندك انا



عمار _ دنيا اقصري الشر



دنيا _ لاوالله خايف عليا حضرتك قلت لك تعودت على الضرب



عمار _ دنيا ادخلي احسن لك



دنيا بعناد _ مو داخلة ايش بتسوي



عمار _ قام واعطاها كف



دنيا _ هذا اللي فالح فيه بس تضرب ماعندك اسلوب للتفاهم غير الضرب



عمار _ اذا انتي ماتمشي اللي بالضرب انا اوريك



دنيا _ انت ماتستحي انا مااحب مابغاك



عمار _ تراه شعور متبادل بس الزمن وش نسوي



دنيا انقهرت من كلامه _ انا اللي جبته لنفسي ولا مين قال لي اتزوجك كنت عايشة مع منولتي مبسوطة بحياتي



عمار _ بس كااااااااااااااافي سكت لك كثير دامك تحبيها روحي لها



دنيا _ ياليت اقدر كان ماترددت دقيقة



عمار عصب مررره _ واعطاها كف ثاني



دنيا _ اضرب مايهمني



عمار _ دنيا قومي عن وجهي احسن لك



دنيا تصرخ _ انا مو على كيفك مو واحد زيك يجي يحكمني انا اسوي اللي ابغاه فاهم




عمار يشد على اسنانه بقوه_ انا قايل كم مرة صوتك لايترفع عليا وبعدين انا احكمك بكيفي



دنيا _ ياسلام تحكمني بصفتك ايش ان شاء الله



عمار _ زوجك



دنيا _ كنت زمااااااااااااااااااان لكن دحين انا مااعتبرك شي بالنسبة لي



عمار _ والله



دنيا _ والله



عمار _ اخذ جواله ومفاتيحوا _ طيب عشان اثبت لك اني زوجك يامدام انا رايح مشوار وساعة وجاي



دنيا _ روحي براحتك اصلا فكة منك



عمار ببرود واسلوب ينرفز _ ههههههههههههه لاتستعجلي عليا خليني اكمل



دنيا دارت وجها عنه ورايحة على الغرفة



عمار _ ساعة واجي الاقيك جاهزة حقوقي الزوجية كلها باخذها اليوم عشان اثبت لك بس ومااخليك تنسي يامدام



دنيا صار قلبها يدق ووجها قلب الوان وماقدرت تطالع فيه خرج عمار من هنا وهيا جلست على الكنبة



دنيا _ ايش يقول هذا اتجنن انا جبته لنفسي لو سكتت مو احسن بس ليش هو على كيفوا نشوف ياسيد عمار ايش بتسوي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



في غرفة فيصل



ام فيصل _ خلاص يمه اليوم نروح لهم ونكلمهم



فيصل _ ان شاء الله اه يافرح وينك وينك



اتصلت ام فيصل على ام حنان وواعدتهم يبغوهم في موضوع ضروري



حنان كانت عارفة الموضوع وخايفة وصارت بس تبكي كل ماتتذكر كلام فرح



فرح _ امانه عليكم محد يربي ولدي الا حنان



حنان _ لاتخافي في عيوني



فرح _ فيصل حنان لو مت اتزوجوا



فيصل _ ايشششششششششششششش لايافرح لا



حنان _ فرح الله يخليك اطلبي أي شي الا هذا



فرح _ هذا طلبي الوحيد خلوني اموت وانا مطمنة على ولدي وعليك يافيصل وعليك انتي كمان ياحنان



حنان تبكي _ لا الله يخليك



فرح _ فيصل مااوصيك على حنان لاتظلمها ولاتزعلها



حنان _ مااوصيك على فيصل وفهزدي ربيه كانه ولدك واهتمي فيه لاتحسسيه اني مت



دخلت وسن غرفة حنان



وسن _ ياربي ياحنو وش فيك فرح لها اكثر من شهرين ميته خلاص ادعي لها بالرحمة



حنان في نفسها _ فرح ماتت وسابت لي حمل ثقيل الله يرحمك يافرح ااااااااااااه



وسن _ يلا قومي البسي الناس على وصول



لبست حنان ونزلوا استقبلوا ام فيصل وهنادي وفيصل وفهد عند الرجال



ابو حنان _ هلا والله بعيالي كيفك يافهد كيفك يافيصل



الكل _ الحمد لله بخير



فهد _ والله ياعمي احنا جاين لك اليوم بطلب



ابو حنان _ امر وانا عمك



فهد يطالع في فيصل اللي عيونه بدت تلمع من الدموع _ والله احنا طالبين القرب منك في بنتك حنان



ابو حنان _ ان شاء الله ماني برادكم بس مااخبر عندك اخوان اصغر منكم



فهد _ هااااااا لاعمي فهمتني غلط



ابو حنان عقد حواجبه _ ............



فهد _ بغيناها لخوي فيصل



عم السكوت في المجلس لفترة طويلة الكل صار يطالع في بعض



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



عند الحريم



نزلت حنان وسلمت على ام فيصل وعلى هنادي اللي كانت شايلة فهودي في يدها



اخذت حنان فهودي وصارت تحضنوا وتبكي تفتكر صديقة عمرها تفتكر الوصية اللي حملتها بيها وتبكي



كل اللي في المجلس دمعت عيونهم من النظر لان حنان كانت تبكي وفهودي صار يبكي معاها



جلسوا عند الحريم يهرجوا عادي ومابينوا ايش الهرجة وكانت حنان حاضنه فهودي وتبكي بس



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



عند الرجال



ابو حنان _ يصير خير وانا عمك وكان وجه مكشر ومو طايق الجلسة



فهد _ طيب يلا نستاذن احنا



ابو حنان _ العشا



فهد _ مرة ثانية ياعم يلا مع السلامة



طلع هو واخوه السيارة وفيصل جلس يبكي ماكان يتخيل يوم بحياتوا يخطب غير فرح ويتزوج غير فرح ويعيش مع احد غير فرح



خرجوا الحريم واستاذنوا ركبوا السيارة وجلسوا يبكوا على حالة فيصل اللي طول الطريق وهو يبكي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
 


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشرقية بيت دنيا

دنيا لبست بيجامه اكمام طويلة وراحت تنام

عمار فتح باب الشقة ودخل

عمار _ دنيا دنيا طالع في المطبخ مالقاها طالع في الصالة ماشافها طالع في الغرفة الثانية ماشافها فتح باب غرفة النوم

دنيا حست بوجوده وسوت نفسها نايمة

عمار _ مسوية نفسك نايمة طيب طيب وين بتروحي مني مو اليوم بكرة

دنيا كانت تسمع كلامه من تحت اللحاف وخايفة

عمار غير ملابسوا واخذ له شاور وجا ينام

دنيا في نفسها _ هههههه اوريك ياعمار مو انا اللي تغصبني انت ان ماجننتك مااكون دنيا بنت عبد الله

عمار في نفسوا _ طيب يادنيا يصير خير تسوي نفسك نايمه لكن شغلك بكرة انا اوريك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

في بيت حنان

ابو حنان _ فوزية حنان تعالوا ورايا

دخلوا المكتب

ام حنان _ خير يابو محمد

ابو حنان _ اليوم يصل خطب حنان

حنان نزلت دموعها وعرفت ان فيصل نفذ الوصية اللي كانت تتمنى انها ما تصير

ام حنان _ وشوووووووووو

ابو حنان _ اللي سمعتيه انا قلت له يصير خير

ام حنان _ وش خيره تبغى بنتك اللي مادخلت دنيا تتزوج فيصل زوج صديقتها وكمان تربي ولده

ابو حنان _ انا قلت لها كذا لكن كم يوم وبقول له البنت استخارت ومو مرتاحة

حنان _ لالالالالالالالالالالالالا

الام والاب _ انصدمو

حنان تبكي _ لايبا لايمه انا موافقة على فيصل

ابو حنان _ ايش تقولي انتي تتزوجي واحد ارمل وعنده ولد ليه بايرة

ام حنان _ انتي اتجننتي تاخذي فيصل

حنان تبكي _ واللي يعافيكم انا موافقة هذي حياتي

ام حنان _ لاوالله ماتاخذينه

حنان _ يممممممممممه الله يخليك الا هالشي مااقدر ارفضه

ابو حنان _ ليه صار بينكم شي انتي وفيصل

حنان تبكي بصوت _ لايبا فهمتني غلط

ابو حنان يصرخ _ اجل ليش موافقة فهميني

حنان _ لانها وصية فرح وصية فرح وطاحت على الارض تبكي

الام والاب _ فررررررررررررررررح

حنان _ ايه فرح فرح صديقة عمري فرح تؤام روحي فرح اللي اعتبرها اكثر من اختي قبل لاتموت وصتني انا وفيصل اننا نتزوج وكانت هنادي موجوده

ام حنان _ انتي مو مكلفة تتحملي غيرك انتي بنت ولازم تشوفي مستقبلك

حنان _ يمه الله يخليك انا راضية كل شي الا فرح وش ابغى بالحياة اذا هيا مو فيها انا راح اتزوج فيصل وراح اربي ولدها كانه ولدي

ابو حنان _ خلاص روحي انتي وانا وامك نفكر

خرجت حنان وطلعت غرفتها تبكي ومسكت صورها هيا وفرح وجلست تحضنها وتبكي ليه يافرح ليه والله حطيتيني في موقف صعب وشلون بقنع اهلي وشلون وجلست تبكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

في غرفة ام حنان

ابو حنان _ ياحرمة انتي تعرفي بنتك حنان اللي في راسها بتسويه

ام حنان _ ابدا والله مااخلى الناس تتشمت فيا اصغر بناتي تتزوج ارمل وعنده ولد

ابو حنان _ انا موافق على الرجال اذا هيا راضية مايعيبه شي فيصل ولاتنسي احنا مناسبينهم

ام حنان _ وانا مو موافقة لو تزوجتوه والله مايصير لها خير

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رجع فيصل البيت وهو حزين على حياتوا اللي راح يعيشها من غير فرح وحزين على حنان اللي راح تنظلم معاه

&&&&&&&&&&&

في بيت محمد

محمد _ خلاص يمه دحين اجي بس وش فيك احد فيه شي

ام حنان _ لا بس تعال بسرعة

جا محمد وعرف بسالفة الخطبة وعصب مهما كان اختوا صغيرة ومحد يرضى انها تتزوج كذا

طلع محمد وابو حنان وام حنان لغرفتها

محمد _ اسمعي زواج من فيصل مافي فرح ماتت الله يرحمها ومو من حقها تتحكم بحياتك ومستقبلك

حنان تبكي _ انتم مالكم دخل انا موافقة انا ابغاه

وسن ووعد في الصالة يسمعوا وكانوا خايفن لانه اول مرة يطلع اصواتهم زي كذا

محمد _ قلت لا يعني لا ولو تزوجتيه لاانتي اختي ولااعرفك

حنان _ لايامحمد الله يخليك افهموني ياناس هذي فرح موصيتني فيهم

ام حنان _ انتي اكيد مجنونة اخواتك الكبار ماتزوجوا وانتي تبغى تتزوجي واحد ارمل وعنده ولد ترى ماخذك عشان تربي ولده بس

حنان _ انا راضية يمه الله يخليكم وافقوا

ابو حنان كان يبكي على حالة بنته صح كان يتمنى لها زواجه احسن من كذا بس مايحب يجبر احد على شي خصوصا حنان دلوعته

محمد _ يايبا شوف بنتك بتوطي راسنا قدام الناس

ابو حنان _ خلاص اذا هيا موافقة تتحمل نتيجة قرارها

ام حنان _ والله لو تزوجتيه لاانتي

حنان طاحت على رجل امها تسلم عليها _ الله يخليك يمه لاتقوليها انا مااسوي من دونك يمه وتبكي

ام حنان _ ياحنان فيصل ماينفع لك

حنان _ انا موافقة يمه انا اتحمل نتيجة قراري

ام حنان _ بكيفك تنحرقي انتي وهو بس انا عندي شرط

حنان _ موافقة يايمه ياتاج راسي موافقة

ام حنان _ الاسبوع الجاي زواجك ومااحنا مسوين لك ولاشي لاعزيمة ولا فرح ولاغيره وبيتي بعد كذا ماعاد تدخليه

حنان صارت تبكي بصوت _ لا يمه الله يخليك انا بنتك يمه حرام عليك

ابو حنان _ كان يبكي معاها بس مايقدر يرد على ام حنان هيا الامر الناهي في البيت >> رجال خيخا

محمد _ اذا تبغيه الله لايبغاكي لاانتي ولاهو جهزي اغراضك ومانبغى منه مهر ولاشي دام بعتينا واشتريته انقلعي انتي وهو

حنان تبكي _ الله يخليكم انتم اهلي مالي غيركم يمممممممممممممممممه

ام حنان كانت قاسية دمعة مانزلت من عينها _ هذي شروطي وش قلتي

حنان تبكي _ ............................

محمد _ ردي الله لايردك

حنان في نفسها _ يالله اخسر اهلي ولااروح اربي اليتيم واكسب فيه اجر حرام يمكن يجي احد يعذبه هذا ولد فرح الغالية

حنان _ اناااااااااااااااااااا موافقة اتزوج

محمد وام حنان _ خرجوا وهما معصبين

ابو حنان _ معليش يابنتي وحضنها

حنان _ يبا والله انتم اهلى مقدر استغنى عنكم بس هذي وصية فرح ولدها يبا حرام يتعذب ويحس باليتم من صغره

ابو حنان _ الله يوفقك يابنتي ويقدر فيصل انه يسعدك

حنان _ يبا الله يخليك كلم امي خليها ترضى عني

خرج ابو حنان من الغرفة ونزل الصالة لقى ام حنان ومحمد ووسن ووعد جالسين واصاواتهم عالية

ام حنان _ انا تعصي كلامي حنانوه

محمد _ خليها تاخذ على راسها

وسن _ يمه حرام

ام حنان _ حرمت عليك عيشتك انتي الثانية

وعد _ يمه حنان تحبك واكثر وحده رضية فيك بس هيا

ام حنان _ انتم اسكتوا ولاتتدخلوا في مواضيع الكبار يلا اطلعوا على غرفكم

طلعوا وراحوا على غرفة حنان وجلسوا يواسوها

ام حنان _ ابو محمد اتصل على فيصل الكلب وقله يجي يوم الخميس يملك ويشيلها معاه بملابسها ولاعاد نشوفها ولانشوفه

ابو حنان _ يامرا صلي على النبي هذي بنتك ومالها غناة عنك


ام حنان _ اللي تعصيني ماهي بنتي هيا اختارتوا علينا خليها تتحمل

محمد _ اخذ مفاتيحوا يلا سلام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت روان

روان _ يلا رهيف انا جاية افتح لك

رهف _ بسرعة اخاف احد يجي يخطفني هههههههه

روان _ من هذا اللي داعية امه عليه اللي بيخطفك

رهف _ طيب يلا طيري بسرعة

نزلت روان تفتح الباب

رهف _ بالله ليش ماصلحتوا الانتر كم

روان _ وش نسوي لعدول كسلان ماجاب المهندس

في خرجة عادل من البيت

رهف اول ماشفته غطت وجها

عادل _ السلام عليكم

الكل _ وعليكم

عادل _ كيفك يارهف

رهف _ الحمد لله اخبارك انت

عادل _ بخير الحمد لله كاني سمعت اسمي الجميل مر من هنا

روان _ ايوا كنت اسب فيك

عادل _ هذا العشم فيك يارونا اجل انا اخوك بدل ماتمدحيني قدام بنت العم تسبي صدق ماعندك ماعند جدتي سعدية

الكل _ ههههههههههههه

رهف _ هههههههه ماعليك منها عادل اصلا عارفة اخلاقك النبيلة

عادل _ كاني شامم ريحة تريقة

روان _ اقول عدول وش رايك تجلس معانا احسن

عادل _ ياليت بس والله مواعد الربع

روان _ صدق انك ماتنعطى وجه ودفته ودخلت هيا ورهف وهما يضحكوا وعادل كان يضحك وخرج

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيتين مختلفة

الاول بيت اهل حنان

حاول ابو حنان لكن الام مارضيت واظطر ينفذ كلامها

البيت الثاني بيت محمد

محمد _ ريهاااااااااااااااااااااااااااااام ريهااااااااااااااااااااااااام

ريهام _ هلا حبيبي

محمد بعصبية _ لمي اغراضك بسرعة

ريهام _ ليشششششششششش

محمد _ بوديك بيت اهلك

ريهام دمعت عيونها _ ليش محمد انا ايش سويت

محمد _ اسالي اخوكي فيصل ويلا بسررررعة وقالها بصوت عالي

راحت ريهام تعبي ملابسها وهيا تبكي مو عارفة ايش سبب روحتها بيت اهلها

اخذ محمد ريهام وهيا طول الطريق تبكي وتسال فيه انا سويت شي زعلك انا ايش سويت وهو مايرد لين وصلها بيت اهلها نزلها ومشي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

في سيارة خالد

جاسر _ هاياخالد ترى الرجال زعلان منك يقول ياتاخذ توزع ياتجيب زباين ولاماعاد يعطيك

خالد _ لالا ان شاء الله بجيب له زباين

خالد في نفسوا _ مين عندي ممكن اقدر اخليه ميييييييييييييييييييييييييييين ايوا مافي غيره احمد لااحمد لو عرف راح يقول لاابويا طيب ميييييييييييين ميييييييييين مافي غيره عادل ايوا هو يناسب

جاسر _ يارجال انتبه التحويلة

خالد _ هههههههههههههه حايف على عمرك ياجسور

جاسر _ ليه بايع عمري شايفني

خالد _ ههههههههههه تصدق نفسي اسوي حادث واموت

جاسر _ سوي حادث براحتك بس مو وانا معاك لاني ابغى عمري >> ونعم الصديق

خالد _ ااااااااااااااه ليتني اموت واروح لشهد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهى البارت والبارت الجاي راح يكون مشوق جدا هل راح يتم زواج حنان وفيصل خالد راح يوقع عادل معاه في الطريق عمار ايش ناوي لدنيا غرام هل راح تتقبل الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
عودة
أعلى