بـــيــت لــيــلــى
ابومازن بعد ماتكلم ابوسلمان وهو متفشل من ولده وقاله انه بيطلق ليلى:بس ياابومازن عندي طلب منك وادري بتقول شين وقوه عين بس اا
قاطعه ابومازن الي يعرف ابوسلمان ومعدنه:لاااتقول كذا ياابوسلمان انت مالك دخل بالي سوواه ولدك اااه الله يساامحه و ولا تزر وازرة وزر أخرى و طلبك ان شاء الله اذا اقدر عليه راح اسويه
ابتسم ابوسلمان:صادق ياابومازن زي ماتقول اني انا مالي دخل بعد سلمان ماله دخل
عصد ابومازن حواجبه باستغراب:مافهمت ياابوسلمان؟
ابوسلمان:ققصدي ان سلمان بصراحه يبي مناال وشااريها ولايبي يطلقها امااا(وبقهر)ساالم بيطلق ليلى
سكت ابومازن شوووي
مااقدر اوصف لكم خووف سلماان من سكوووت ابومازن"يااارب يووافق يااارب انا ايش دخلني ااااه"
رفع راسه ابومازن وابتسم وهز راسه:وحنا بعد نشتري سلمااان والزوااج بنفس وقته
ابتسم سلمان ودون شعور:هيييياااا ااااف اشووا(سكت ولف لابوه وابومازن الي ماتوا ضحك عليه طاااح وجهه ونزل راسه):ااسف
ابومازن:ههههه عادي عادي ياوليدي
ابوسلمان وهو يهز راسه:شباااب اليووم هههههه
ابتسم ابومازن وصار يناظر سلماان"ااه صدق الله خلق وفرق اخووان بس ماكانهم اخوووان الله يوفقك ياابنيتي يامنال وانتي بعد ياليلى"
ابوسلمان وهو ياقف وياقف معه سلمان:يلاا عاد حنا نستااذن
ابومازن وهو ياقف معهم:اقعدوا شووي
ابوسلمان:خيرها بغيرهااا(ولف ع سلمان):سلمان اتركنا شوي
سلمان الي استغرب بس قال:حااضر يبه(وطلع بسرعه وصار يمشي بالحوش راايح جاااي وهو سرحااان)
منال وهي قاعده وضاايقه وجنبها الثلاثي(عااد بدت العطله سمر 24 سااعه عندهم)
سمر:اليوم عندكم العشاء صح؟
هدى:اايه صح
سمر:يوووه لايكون بنت خالتك النزغه بتجي؟
ريما وهدى الي افطسوا ضحك ع الاسم الي طلعته لها سمر:هههههههههههه
ريما باعجااب:ههههه يجنن الاسم من وين جبيته؟
سمر:هههههه من شووجي هههههههههه
هدى:هههه ايه صح وانا اقول ساامعته اايه اكيد بتجي
سمر وهي تقلدها:ياااااي قرررف(وترجع لصوتها العاادي)ووجعه قرف بعينك مو حناا
ريما:ههههههههه ايه والله صادقه بس انا احب اهبل فيها
سمر:لااكل شي كووم واذا جااء ماازن كوووم
هدى ببتسامه مكر:ااايه بس اللحين ماازن محجووز ههههههههه(قالتها وهي تناظر ليلى الي سرحانه بوجه منال ألي باينه الضيقه بوجهه بس اسمعت كلام هدى وعطتها نظره)
ريما وسمر:هههههههههههههه
ليلى وهي تاقف وتسحب يد مناال:هاهاها ساامجه منوول امشي براا الجوو
منال بضيق وهي تسحب يدها من ليلى تحس ان ليلى هي السبب يمكن يكون تفكير اناني بس هذا كان احسااس منال:مااابي
استغربت ليلى جفاء منال معها وقربت منه وقالت بصووت قصير مايسمعها الامنال:منووول وشفيك؟انا سووويت لك شي؟
اصرخت منال وهي تااقف:سووووويت للي شي؟؟؟ههه تسااالين سوويت شي؟ااااااااااااااايه سووووووووووويييتي انتتتتتتتتي اناااااااااانيه مااااااااافكرررررررتي فييييييييييييييييني اكرررررررررهك(وراحت تبكي وهي متجهه لبرا)
ماراح اقولكم كيف كانت صدمه ليلى وكلام منال يتكرر ببالها"ااناااانييه ااااكررررررررررهك اكررررررررررررهك "
هدى وريما وسمر الي صدمته ماهي اقل من ليلى واستغربوا صرخه منال المفااجاه منال الهااديه تصرخ كذاا ولابعد تقوول ليلى صديقه وتواام روحها اكرهك الكل انصدم ايش السبب الي يخليها تقول كذاا
منال الي اركضت لين اوقفت بووسط الحووش وهي تبكي واقعدت ع طرف حوض من احواااض الشجر:اااااااا اااااااه "اناااااا ايشششش سووووويت كييييف قلللت لليلى كذاااااا عشااان رجاااااال رجااال مالي شهررين عرررفته بس اناا احبه ولو مفرووض ماقلت كذاا ليلى بس هي السبب هي لو ماتركت سالم كان ااانا ايش قااعده اقووول هو كان(سالم)يضرر ليلى ومازن والكل"غطت وجهها بيدينها وهي ترجع بالذااكره قبل ســـنــه
ليلى وهي منسدحه ع سرير منال جنب منال وقاعده تناظر السقف:مننووول
منال الي مسويه زيها:هممم
ليلى بخوف من الزمن:تتووقعين بيوم بنتفرق؟
منال وهي تقعد:مجنووونه نتفررق لاا ان شاءالله هههه ان شاءالله ناخذ اخوان ولا تااخذين ماازن
كشرت ليلى بس اضحكت:ههههه منوول انا خاايفه ان الزمن يفرق بيننا خاايفه بيووم وحده منا تقول لثاانيه اكرهك
منال بخوف وهي تحط يدهاا ع قلبها وتشهق:ااااااه ياويلي انااا متسحيل ااقولك ااكرهك مهمااا كان السبب
ليلى وهي لسى ع وضعها:تتذكرين ذااك الفيلم الي كاننا بنتين صديقاات من هن بالابتداائي ويوم اوصلن الجامعه فرق بينهم رجاال تتووقعين حنا يصير فينا كذاا؟
منال:ههههه لاا اكييد اصلاا انا اول مااحب بقولك مو نفسهن غبن عن بعض وبالاخير اطلعن يحبن نفس الرجااال
ليلى:هههه صح
منال:ليلى بساالك
ليلى:هممم
منال:يعني لو جاء يوم وسويت فيك كذاا بتساامحيني ولابتسوين زيا لي بالفيلم وماسامحتها؟
ليلى وهي تعصد حواجبها:يعني قصدك نحب نفس الرجال وكذا؟
منال:اامم يعني
ليلى وهي تقوم:بصرااحه اذا تركتيني وقلتي لي اكرهك عشاان رجاال مستحيل اساامحك مو عشاانه لاا بس عشاان كيف اكون رخصيه عندك وتقولين لي ااكرهك العدوو وهو العدو مانقوله اكرهك
صحت منال ع الوواقع وبكت بقووه:اااااااااااه اااااااااااه"ساااحمحيني يااليلى والله زله لساان واللله"
كان واقف وهو مصدووم وهو يشووفها تبكي وبحرااره قرب منها وبهمس بعد مامد يده بس بسرعه رجعها:مناال
ارفعت راسها وانصدمت وهي تشووفه قداامه ناظرته بكره وحقد وواقفت:بببعدد عننيي بسبتتك ماااراح تساامحني ليلى بعددددد (ودفته عن وجهها وراحت تركض لببيت وخااصه غرفتها)
بـــيـــت ســآآآآآآآمـــي
دخل سامي وهو ضاايق من الهم الي صاار عليه بس نقز من الخووف بعد الصرخه واليد الي اضربت من وراء:ااااه عمىىىى ان شا - - (وبصراخ)رااااااشد
ضحك راشد:ههههه ايه رااشد (وضمه بقووه)وشلونك
ابتسم ساامي وضمه بنفس القووه:بخيييير بس مشتااقلك هههه
ضحك راشد وهو يبعد عنه وابتسم:وانااااااا بعد والله هههه اووخض صررت رااعس شركااات(واضربه من زنوده بكوعه وغمز له)ههههه
ابتسم سامي بفرحه بس يداخلها الحزن:ههه شفت بس اااه الله يعين
استغرب راشد وعصد حوااجبه:وشفيك؟
سامي ووهو يبي يضيع السالفه:هههه ولاشي الا متى جيت؟ااامش ندخل(ومشى لدااخل البيت)
صار يناظر له راشد وابتسم"ااه هذا انت ياسامي ماتتغير نشكي لك بس ماتحب تشكي لاحد الله يخليك لي ياااخوي"ومشى وراءه
فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
دخل نايف ع الشباب وهو مبسوووط وكانه مالك الدنيا ويضحك بهسترياااا
اما الشباب ماراح اصف لكم اوجيهم الي كان عليها علامااات استفهاام واستغرااااب
فيصل:الله لايبلاناااا خير وشفيك؟
مشاري الي كان متضايق من سالفه نوف ويناظر نايف من فوق لتحت باستسخااف>>هع هع مقهووور
جااك:حمدلله والشكر وشفيك؟طاايح بالبحر ولامسبح ولااايش؟بعدين ليش تضحك كذا؟
مشعل الي ماقدر يمسك ضحكته ع شكل نايف الي يموت ضحك ولابعد يضحك:هههههههههههههه هههههههههه
خالد وهو يناظر مشعل:وانت وشفيك بعد؟؟مااقول الا الله يخلف ع اماااّ جاابتكم بس
نايف وهو يتنهد ويهلث من الضحك وقعد ع الكرسي:ههههههه ههههه اااااااااااه هههههههههه اااا ااااه
نادر وهو يغطي راااسه بالبطااانيه وبصرااخ:ياااااااااحمااااااااار(يقصد نايف)اااااااان ماااســكــــت ووووربـــــــــــي لااااااااااااجــي واااااخـــلـــيــك تــضـــحــك صدددددددددددددددق
الشباب الي ناظروا بعض:ههههههههههه
نادر وهو يرمي البطانيه وصرخ من الثور الهايج:ياااااااااااااااااااااااكلااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كل الشباب اسكتووا خافوا من صرااخ نادر
خالد بهمس>>ياحيااتي خااف:ييمه يخووف
جاك وهو ماسك ضحكته وبنفس الهمس:اايه اصص
كل الشباب ناظروا بعض وكل واحد ماسك ضحكته لاا يقوم نادر ويكفخهم>>اهم شي النوووم
الــســآآآآآآآآآعـــه 7ونـــص الـصــبآآآآآآآح
مي وهي تغطي رااسها بالوسااده:ااااااااااااف يييييييييمه ووووش هذااااااااا ابببببي اناااااااااااام
ام نايف وهي تسحب الوساده من راس مي:اقوول قووومي يلااا امشووا الجووو مره حلوو تعااالوا افطرووا يلااا
(ولفت ع البنات):قوووووووموا(وابتسمت وهي تشوف فرح طالعه من الحماام):ااايه هذي مراه ولدي الغااليه شووفووا ماشاءالله عليها حتى قبل مااجي قاايمه
ابتسمت بقووه فرح وهي ماسكه ضحكه بعد ماشافت ريم وهي تناظرلها من فوق لتحت وتهز راسها بالاسف:هه احمم تسلمين خالتي وشلونك بعد الرحله؟
ام ناايف:الحمدلله بخيرر يلاا حااولي تقومين البقرررر اااي(ولفت ع فجر الي ناايمه وارفست برجلها رجل ام ناايف وهزت راسها)استغفراالله حشى مو نووم اول مره اشوف وحده ناايمه ترفس برجلها
ريم ومي الي قيماات وفرح:هههههههه هههههه
ام نايف وهي تتحلطم عليهم وتطلع
فرح وهي تنفخ صدرها:اااحممم ااحممم سمعتواااا ماااشاءالله يلااااا قووومووا ياااابقــررر ااااااااه(اصرخت وراحت تركض لان ريم ارفستها برجلها):ههههههههه (كانت مستعجله وهي تضحك وتنزل بسرعه من السلم بس زلت رجلها:اااااااااااااااه (وطاحت بكل قووه ع الارض امسكت رجلها وهي تتألم:اااااااي ااااااااه
مي الي اسمعت صووت فرح وراحت تركض حطت يدها افمها وهي تشوف فرح:فررررررررح(وراحت تنزل بسررعه لين اوصلت عندها وامسكتها):فرررح انتي بخير؟
فرح وهي مغمضه عيونها وماسكه رجلها وهزت راسها بلا:اااه لاا
مي وهي تاقف ودموعها بعينها:اا ابرووح اناادي ناااايف اصبررري(وراااحت تركض نااسيه هي وش لاابسه وحتى دون حجااب كانت لابسه بجامه برمودا او اقصر يعني فوق الركبه بالتمام سمااويه وعليها قلووب ورديه وبلوزه نااعمه فتحه الصدر وسيعه وباين ستياانها ومايمسك البلوزه الي خيوط خفيفه ودون حجاب ودون نعووول)كاانت تلهث ومتجااهله نظرات النااس او بالاصح ماانتبهت افتحت كووخ الشبااب بكل قووتها وهي تلهث ومنزله راسها:ااا ااا نـ- -ـآآآآآيـ--ف فرررح ا(اسكتت وهي تشوف جااك الي واقف ويناظرلها بصدمه وماهو لابس بلوزه بس لاف ع خصره فوطه قصيره)واصرخت من الخوف>>هع هع مالومها صراحه:اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
جاك الي خااف يجي احد ويشوفهم ويفهم غلط نقز من فوق السرير بسرعه عشان ياصل لها وحط يده ع افمها:ممممي اااااااصص اااااصصصص (ابتسم وفك يده شوي شوي وهو يشوفها اسكتت بس ع طول رجعها لانها اصرخت ثاني مررره):مممممممييي وووووشفيك؟واللله جاايه هنااا وتصررخين بعدييين ليش طااالعه كذااا؟
مي الي تذكرت فرح وامسكت يد جااك وهي تسبحه:ففرررح فرررح
جاك الي خااف:فررررح؟وشفيهااا(مسك مي من كتوفها ولفها له):مييي قوولي فرح وش فيهاا؟هدي هدي وقولي
مي الي ابلعت ريقها:فررح اا طاحت من السلم ع رجلها وهي توجعها كنت بنادي ناايف بس—(ماكملت كلامها لان جاك راح يركض اصررخت):هيييييييه انتظررررررني
كل الناس يناظرون لهم بصدمه اول شي مر جاك ووراءه مي بهذا اللبس(طبعاا الاجانب مستغربين لانهم عرب بس جاك مو باين انه عربي بس مي وااضح مراا وطبعا العررب منصدمين من مي يعني كيف بنت عربيه ولابعد سعوديه تلبس كذا وتتطلع قدام الناس وتلحق واحد اجنبي>>مسكينه افهموها خطااء)
وصل لها جاك ومسك فرح من كتوفها بخووف:فرووحه قلبي وشفيك؟
فرح وهي تبكي وماسكه رجلها:ررجلي تعوورني
جاك بخووف بان ع وجهه:فيني ولافيك (وصار يلمس رجولها)وين هنا؟هاه لا وين هناا
فرح وهي تحط يدها ع يده:ااااه ايه هناا اااا
مي الي اوقفت تحس انها ضااقت ماتدري ليه حست بشعور الغيره وهي تشوف خوفه عليها وكانه بيبكي بس صحت ع صوت جااك:مييييييييي
مي الي ناظرت له:هاااه
جاك:وووشفييك وااقفه؟رووحي بسرررعه ناادي ناايف ولاافيصل بسررررررررررعه
مي الي هزت رااسها وراحت تركض ودموعها تسبقها"ووشفيني ااصيح؟عشااني خاايفه ع فرح ولااا عشاان جـ- - لااا مو عشاانه مو عشااانه"
:مييييييييييي ووشفيك طاااالعه كذا؟
لفت ورمت نفسها بحضن اخوها الوحيد وبكت بقووه:ناااااااايف
نايف الي انصدم وبعدها عنه وهو خايف:مممممي وشفيك؟ليش تبكييين تكلممي؟
مي وهي تاشر ع كوخهم البعيد شووي:ااا فررح اا طااحت وااا (اسكتت لان نايف بعدها عنه وراح يركض واركضت وراءه بسررعه>>هع هع مكسووحه كلا يمشي ويخليها)
وصل نايف وهو يطيح ع الارض جنبها ويمسك رجلهاا:ووشفيك؟؟
فرح وهي تبكي وشاده يدها ع يد زنود جااك:اااا طحت من السللم ااا تعوورني مرااا
نايف وهو يناظر السلم العالي شووي وصار يلمس رجلها:وين الالم؟
اختصر عليه جاك وحط يده ع المكان الي قالت له فرح انه يعورها:هنااا
نايف بخووف:ططيب(وشالها)امشووا لكوخنا معي عددتي هنااك
فرح وهي تتالم دخلت راسها بصدر نااايف وهي تبكي:اااااه اااه
اما جاك ومي رااحوا معهم وهم نااسين اشكاالهم خوفاا ع فرح
بــيــت ســآآآآآآآآآمــي
الــســآآآآآآآآعــه 10 الـصــبـح
فزت ياسمين من نومها بخووف وهي تشوف العنود وهيا فووق راسها ويقومونها بقووه وصارت تمسح وجهها:هااه وشفيه؟
العنود وهي تسحب يدهاا:بسررررعه قوووومي رووحي عند ساااامي بغررفته بسرررعه
ياسمين الي مو مستووعبه شي>>هع هع مسكينه لسى ناايمه:هاااه ايش؟ليش؟
جولين الي قامت ع الصرااخ:شووفيه؟شوعم يحصل؟شوبكم؟
هياا:يوووه ماافيه ووقت نشررح يااسمين بسررعه تكفين
ياسمين وهي تسحب يدها من يد العنوود:لااااا ماني راايحه لغرفته الا تقولون لي ليش؟
العنود:ااف جدتي الحين بتصعد تقوول انها شااكه انكم تنامون عند بعض لان اسير الملقووف قال لها اليوم الصبح انه ياسمين تنام مع جولين وسامي لحااله وحنا نكذبناا اسير بس جدتي قالت بصعد بشووف بنفسي
ياسمين الي صارت تناظر بصدمه:طيب واذا انام لحالي وسامي لحاله؟
هيا وهي تتاافف وتترجى ياسمين"ماافيه غير كذا" وقالت بسرعه:ياااسمين تراا جدتي تضرربك بعصااها بسررعه روحي
ياسمين الي اشهقت من اسمعت سالفه عصا وضرب>>هع هع خواافه:ييييمه للييه وش سوييت؟والله ماسويت شي
العنود وهي ماسكه ضحكتها ع وجه ياسمين الخاايفه:ااف ياسمين حناا ندري بسررعه هذي هي اسمعي صووتها روحـ-- (ماكلمت كلامها لان ياسمين اطلعت من الغرفه رركض>>>ههه مااقولكم خواافه)
هيا والعنود اليم اقدروا يستحملوون وطاحوا ع الارض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جولين الي مصدوومه:شووبكم؟عن جد مو فااهمه شي
العنود:هههههه اااا اسمعي شفتي جدتي اليوم كانت تسولف وقالت ياربي هذولاء تقصد سامي وياسمين مااقاموا قال اسير الملقووف جدتي اروح اقووم ياسمين قالت جدتي يووه عيب تتدخل عليهم وهم نايمين قاال لااجدتي اقوم ياسمين قالت ايه هو ياسمين مع سامي قال لا ياسمين تنام مع جووولين عاد حنا قعدنا نكذبه قالت لاانتوا تكذبون اصلا انا حااسه انه فيهم شي وقالت بصعد اشوفهم
جولين:تيب شوبها؟اذا نام لك واحد بحاله؟
العنود وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال:يااويلي لاا حنا عندناا عيب هههه لو مكفخك تنامين جننبه
جولين باستغراب:مكفخك؟شوو يعني؟
هيا وهي تضرب العنود من كتفها:ههههه يعني لو ضااربك تنامين عنده يووه حركاات بدووو
العنود:وانتي الصادقه همجججج
جولين وهي تقوم وتهز راسها:شووهيداا ليش انتوا كداا؟(وراحت الحمام تغسل وتوضي وتصلي)
اماااا بطلتناا ياسمين من الخووف ادخلتت غرفه سااامي وصكرت الباب(ابلعت ريقها وهي خاايفه كاانت الغرفه مظللمه وباااررده مرااااا)قربت من السرير وهي مااده يدينها قبل>>هع هع عشان ماتتطيح<<وبهمس:سااامي (اشقهت وهي تسمع صووت الجده انقزت فووق السرير بكل قووتها وادخلت تحت البطاانيه>>حشى مرعبتها الجده <<
سامي الي فتح عيونها بانزعااج بس من شااف ياسمين فتحها ع كبرها ونقز قااعد:هييه انتي وشفيك؟؟تراا هذي مو غرفتك؟
ياسمين بخووف وهي تقرب منه:سااامي
سامي الي بلع ريقه"ياسمين بعدي ماابي اسوي شي":يااسمين ووشفيك؟مريضه؟
ياسمين وهي تقرب لدرجه ان سامي بغى يطيح من السرير ومد يدينه بينهم:ياااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي تحس بباب الغرفه انفتح اسحب سامي بقوه ودخلته معها تحت البطانيه وكاانوا اقرااب لبعض مراااا
سامي الي بله ريقه كان بيتكلم بس ياسمين حطت يدها ع افمه:اااششش
صار يرمش وهو يناظر كل قطعه بوجهها وطاحت عينه ع شفتها الصغيره الوورديه>>شووفوا حنا البناات تفكيرناا دووم بري مو زي الشبااب <<حااقده
قرب منها سامي وقرب اما ياسمين الي تسمع اصواات الجده ونوال وام سامي وهم يحاولون يمنعون امهم تتدخل
سامي الي صار مايسمع أي شي>>مالومه<<قرب وقرب لين - --
ياسمين الي افتحت عيونها ع كبرها وهي تحس بجسم ساامي عليها وشفايفه ع ------- رمت البطانيه واصررخت وعطته كفف محترررم:حقييييييييييير
الكل دخل ع صرخه ياسمين وحطوا يدينهم ع افميهم بصدمه اما هيا والعنود الي امسكوا ضحكتهم ع شكل ياسمين الي باين انها مصدوومه من شي وطبعا كلهم افهمهوا
نوال باحرااج:هاه يمه اممشي خلاص
الجده الي انبسطت بس استغربت ياسممين بس فسرتها حياء>>امحق حياء ضررب<<:هاه اايه يلااا خير تتفرجوون تلفزيوون هوو اطلعواا
الكل طلع وهم يتهامسوون ويضحكون
ياسمين الي تجمعت الدمووع بعينها وانقزت من السرير بسررعه وواقفت:حقييييييييير للليش سووويت كذاااا؟فشللتنيي قداااامهم ااااه الللحين كييييييييييف اقاااااااااابلهم سااااااااافل اكرررهك(وطلعت وهي تبكي)
سامي الي استوعب الموضوع وتفشل بس ايش يسوي مسح وجه بيدها وضرب بيده بقووه ع السرير:ااااااااف ووش سوووويت اانااا غببببببببببي غبببببببببي
اما ياسمين اركضت لغرفتها هي وجولين وطاحت ع السرير واقعدت تبكي بحراره>>صرااحه مالومها مووقف لاتحسد عليه<<
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
نزل نايف فرح ع السرير وراح يجيب اغرضه ومي وجاك كل واحد قاعد جهه عند فرح مي ع اليسار وجاك ع اليمين مي وهي ماسكه يد فرح:تعووورك الحيين؟؟
فرح وهي تسمح دموعها:ايه بس اشوا من اول
جاك وهو يبتسم:االحمدلله(وبعد عن عشان نايف يقدر يشتغل برااحه)
نايف وهو يطلع اغرااضه ويبدا يفحصه رجلها وشوي شوي وبدا يحط عليها كريم وبعدين لفها بشااش)ضحك نايف وهو يسحب خدها ع خفيف:هههههه دلووعه هذي بس رضه خفيفه اجل لو كسر وش تسوين؟
مي وهي تضم فرح:يييمه خووفتيني صررت اركض مثل المجنونه
نايف الي صار يناظر مي وجاك وهو مصدوم من لبسهم>>توه ينتبه:خيرر انت وياها وش هذااا البس؟
مي الي استوعبت وصارت تناظر لبسها بخجل واشهقت واسحبت بلوزتها فوق بس طلع بطنه ونزلت وطلع صدرها اصرخت واسحبت البطانيه وغطت وجهها وجسمها
نايف وفرح وجاك ماقدروا يمسكون انفسهم ع شكل مي الي من الفشله ماتتدري ايش تسووي:ههههههههههههههههههه هههههههههه
فرح وهي تفصخه جكيتها:خوووذي هههههه البسيه
مي الي طلعت بس يدها من تحت البطاانيه واخذته
نايف وهو يناظر جاك:خيرر وانت بعد تضحك ع اختي شفف نفسك بعدين من قااالك عن فرح؟
جاك بارتباك:ااا ههوو يعني ااا
فرح بسرعه:اناااا
نايف وهو يعصد حواجبه:اانتي؟وشلون؟
فرح بارتباك:اااا هو اايه جوالي كان معي وشفت ان مي طووولت ودقيت ع جااك لانه اخرر رقم بجووالي بس
نايف الي عرف ان فرح تكذب بس مشااها:ططيب ياحبايب انت وياها هييه مي رووحوا البسوا شي يتسرركم تراانا انا وفرح متزوجين اخاااف انتهوور
فرح الي طيرت عيونها باحرااج وولع وجهها ونزلت راسها بخجل وهي تسب وتلعن بدااخلها نايف
جاك:هههههه ططيب ططيب بنرووح بس انت قبلناا عشاان مااتتهور
فرح وهي تمسك يد مي:مميي اا احمم ساعديني خلينا نروح لكوخنا
مي وهي منزله راسها ولابسه جيكت فرح الطويل شووي وبهمس وهي تمسك يد فرح:يلاا
فرح وهي تحس بالم لانها وطت فيها ع الارض:ااه يلااا
اما جاك الي كان منزل راسه احترااما لمي وناايف
اما ناي فالي صار يناظر لهم وهو مكتف يدينه وعلى وجه ابتسامه واااسعه لف ع جااك بعد ماارواحوا وصار يناظر له بطرف عينه وقام وهمس له باذنه:تراا ادري ان مي قاالت لك لااني قاابلتها وهي طالعه من الكووخ ههههه بس حلوه كذبه فرووحه صح؟(ضحك بصوت عالي ع جاك الي تفشل وجمع اغراضه وطلع برا الكووخ)
جاك الي تفشل من ناايف وضرب راسه:االعن ابووو الفشلله كلله بسبتك ياامي(وقام يلبس ملابسه)
بــيـــت لــيــلـــى
منال وهي قاعده بغرفتها بعد ماقالت لها امها انها ماراح تتطلق"اااااف ياليتك ياايمه قدمتي شووي اااف كيف قلت كذا لليلي وش كنت احس فيه هي مااقالت شي بس اسالتي وشفيك ااااااااف صدددددق غبييييييه"
هدى ووراءها ريما الي افتحت الباب ع كبره:هاااااااااي ااا(ولفت لريما):وشفيها؟(تقصد منال)
ريما وهي تتدخل راسها وتشوف المنال الي متربعه ع السرير وبتكي وسرحااانه:ااااممم مدري بس تدرين اختي العزيزه وريقه دربي هدوو
هدى وهي تكتف يدينها وتهز راسها بنعم:نعم نعم يااختي العزيزه ورفيقه درربي وشي؟
ريما وهي تقلد هدى بوقفتها وتمد يدينها كانها بتصور:يعني كذاا اختك شكلها حلوو لو نطق لها صووره ونزلها بالنت ع اغنيه حزينه اااممم مثل كبرتني يااهم يااااااااااااي تتطلع شي
هدى الي اعجبتها الفكره:ااااااايه واللله صاادقه تتطلع شي
:ماااااشااااءالله بنااااااات اخرر زمن ااختكم تتتصيح وانتوا تتشاورون ع شكلها حلو ومدري ايش
لفن كلهن بعد ماغطت ريما شعرها وابتسمن بغباء:مااااازن
مازن ببتساامه:اايه مازن
هدى وهي تمد يدها وتاشر ع غرفتها:اااااااايه صصح هوو يعني ااا مع السلاامه(واهربت لغرفتها)
ريما وهي تشوف هدى الي اهربت وتركتها:هدددى(وارجعت لمازن وابتسسمت بغباااء وهو صار يقلدها):اايه هووو اناا طييييييييييييييب يييييييييييييمه>>>مسكينه تبي تصررف<<<(ووراحت تركض تحت)
هز راسه عليهن وهو يضحك:هههه قسم بالله خبوول(ووقف وطق الباب مع انه كااان مفتوح بس عشان ينبه منال الي صدق انتبهت وامسحت دموعها وقامت من السرير):مرحبا
منال وهي تنزل راسها ماتبيه يشووف دموعها:ااا احمم مراحب تفضل ماازن حيااك
دخل وسكر الباب وابتسم وقعد ع طرف السرير واشر لها تقعد جنبه:تعالي هنا
مشت منال واقعدت جنبه بعد مادخلت خصله من شعرها طاحت ع وجهها وراء اذنها واسكتت:- - -
مازن وهو يضمها من الجنب ويلعب بشعرها:ووشفيك؟
منال الي ماقدرت تستحمل وبدت تبكي:ااااااااا ااااااااه
مازن الي سكت وماقال أي كلمه يبيها تفررغ كل الي فيها وبعد ربع ساعه اسكتت منال:هااه ماتبي تقولين ايش فيك؟اذا ماتبي عادي
منال الي بعدته عنه واسحبت منديل وهزت راسها بعلامه لا:لاا ابي اقوول ليلليى
مازن بخووف واستغراب:ووشفيها؟
منال:زعلانه مني
مازن:زعلانه؟ليه؟يعني انتوا بحياتكم ماتزعلتوا
منال:اايه ادري اانا غبيه هااوشتها دوون سبب كنت متضاايقه
مازن ببتسامه:ايش قلتي لها؟
منال الي ناظرت اخوها وبدت تقوله السالفه كلهاا
مازن وهو يقوم ويضم اختها الي قااعده وهو وااقف:هههه بس خلااص لاتبكين اناا متااكد ان ليلى مااتزعل منك وبتشووفين
منال وهي تبكي:ااااااه اادري بس ااا اعرفها بتسكت بس بدااخلها زعلانه عللي مازن كلمها
مازن وهو يهز راسه بالم"اكلمها يامنال ااااه"غمض عيونه ورجع بالذااكره اامس
دخل مازن وهو مبسووط ع بيت ليلى وقعد بالصاله يسولف مع ياسر
مازن:اقوول ياسر
ياسر:نعم
مازن:قمم ناد ليلى ابغااها
ياسر:هههه طيب(وقام شوي وبعدين رجع)اااا تقول اا لا ناايمه ايه لقيتها ناايمه
مازن الي ماصدق ياسر:يااااسر قلي وش قالت لك بالضبط؟
ياسر وهو ينزل راسه:اااا قالت ااا ماابي اشووفه ااا قله أي شي
انصدم ماازن"لليش تقوول كذااا انا ماسوويت لها شي"قطع تفكيره صوت ياسر وهو يقول:اااسف مازن بس يمكن هي متضاايقه شوي
سكت مازن ونزل راسه:ااه لاعادي ولايهمك
الــبـآآآآآرررت الخــآآآآآمــس والـعـشـرووون
هدى بصرااخ بعد مااطفشت من ليلى:يوووووووووه ووووشفيك انتي ساااالم وخلاص طلقك لليش مااترجعين ززي ليلى القدييمه هااه
ريما وهي ضامها اختها من الجنب وتناظر هدى بالوم بس اعذرتها لانها هي نفسها اطفشت من ليلى:لولو حبيبتي مااعليك قوولي وشفيك؟عشان منال هاوشتك ذااك اليوم هي تـ- -
قاطعتها ليلى وهي تاقف:لاا مو منااال ولاا من أي شخص(وبدت تبكي اكتمت صياحها)بنااات بليزز اتركووني لووحدي
ناظرن هدى وريما بعض وواقفن
ريما:طيب ترا اذن العشااء والنااس الحين بيجوون ولانسيتي العززيمه اااف منكن انتي ومنال كل ووحده زعلانه كانه مييت لكن ااحد (وبصراااخ)الللللللللله يعللللللللللللق عااااايله ابوو سلمااااااان كلهمممممممم ااااااااف(وطلعت بعصبيه هذي هي ريماا تستحمل تستحمل وتنفجر فجاه)
هدى وهي تناظر ليلى وتاففت وطلعت وراء رريمااا
غمضت عيونها بقووه بعد ماطلعن وسكرت باب غرفتها بكل قوتها :اااااااااااه لللللللليششششششش اناااااااااا ليييييييييييش اااااه(ورمت نفسها ع السرير وبدت تبكي بقووه)
بمكاان ثاني بس بنفس البيت كانت مناال قاعده بعد ماالبست بس مازينت شعرها ولاحطت مكيااج"اااف يااربي هذي اول مره تصير عزيمه وانا وليلى ماانااقف بنفس المكاان ونتزين مع بعض وودي اروح لها بس خاايفه خاايفه من رده فعلهاا خاايفه اااااف"صحت ع صوت طق الباب:تفضل
ادخلت امها واشهت وهي تحط يدها ع صدرها:اااااااااه يااويلي لليش مااحطيتي مكيااج ولازينتي شعرك؟؟ناااااس الحين بيجوون
منال بضيق بس ماتبي تضيق ع امها ابتسمت بقووه:طيب يمه الحين قاايمه
ام مازن:اايه حبيبتي يلاا استعجلي مو حلووه يجون الناس وانتي لسى مااخلصتي
منال وهي تاقف:حااضر الحين
ام مازن وهي تسكر الباب:االله يوووفقك ياارب
تنهدت وبدت تزين شعرها وهي متضاايقه وودها تبكي بس كتمتهاا عشاان امهاا
بنفس البيت بس بمجللس الرجاال
مازن وهو متكشخ اخر كشخه وياسر جنبه وابوه قدامه قاعدين ينتظرون المعاازيم ويسولفون ويضحكون
ابومازن:مازن قووم صب لي قهوه
ع ماقام مازن دق الجرس:حاضر يااسر قووم افتح
ياسر وهو ياقف:حاااضر (ثوواني ودخلوا ضاري وابوه واخوانه)
ضاري وهو يضحك ويسلم ع مازن الي معه القهوه وبهمس:هههه ماقلت لك راح تندم هاه ههه ايه كااشخ وش عليك كلها كم شهر وتصير لولو لك
مازن وهو ضايق بس سواا نفسه غيراان:ههييه لاتقول لولو هههههه
ضاري:ههههه ااخصص من الحين
مازن:ههه شفت. كيفك؟ من زمااان عنك والله
ضاري وهو يقعد:بخير الحمدلله والله انت القاطع مو انا
مازن وهو يصب للرجال:دااري والله اني مقصر(ووقف عند ضاري عشان يصب له وقاله بصوت قصير):ضااري ابغاك بموضوع بعد شووي خلاص
ضاري وهو ياخذ القهوه:خلاص ابـشـررر
فــرررنـــســـآآآآآآآآآ
الكل درى عن رجل فرح طبعا البعض خااف منهم الجده وام نايف وبعض عادي لانها شي بسيط وتحمدوا لها بالسلااامه
((عـــنـــد الـــبــحـــررر))
البنااات قاعدين ع طااوله والشبااب ع طااوله والرجال مع الجد بطاوله والحريم مع الجده بطااوله
الـــبـــنــآآآآآآآآآآت
اسيل:اوووخص هااه فرووحه زوجك يعالجك هههههه
فرح بخجل واضربت فخذ اسيل وهي جنبها:اااانطميي سخيفه
فجر وهي تركض واضربت فراامل عند الطاوله وطلعت صوت كانه صووت سيااره:اوووووه السلاااام
نوف وهي تحط يدها ع راسه:يييمه فشلتينااا لااانتي اختي ولااعرفك
فجر وهي تناظر نوف بطرف عينها:اقووول تبوون شي من المطعم ولالاااااا؟
فررح:الاااا انا ابي ابي عصير فرواله طااازج
فجر:طيب من بعد؟مي قوومي معي
وهي تاقف:طيب يلاا خلصن
نوف:انا ابي ليمووون بس اهم شي بااااارد
اسيل:وانا زي نوووف
فجر:طيب وانتن(تقصد ليالي وريم)
ريم:هههه مدري جيبوا لي مثلكم عاادي
ليالي:اناا ابي مااانجووو
مي وهي تسب يد فجر:طييب يلاا فجوره
فجر وهي تبعد يد مي وتهاوشها:كم مرره اقولك لاتقولين فجووره تراني ماااحب هذا الاسسم
مي:ااقول اسكتي - - -
(انقطعت اصواتهن لانهن بعدن عن البنات)
فرح:ههههه فجر ومي رهيباات
ريم:الا قولي خبلااات خااصه فجر
نوف وهي تسوي نفسها معصبه:هيييه انتي وياها مااسمح لكم تسبون اختي
ريم:خووش اخت وتوك مهوشتهااا
نوف باستهبال:هااه(وتاشر ع نفسها)اناا؟متى اسغفرالله بحياتي كلها مااهوشتها هههههه
اسيل:باااااااااااااين
فرح وهي تضحك اسكتت وصارت تناظر ليالي وتشووفها تناظر مكان وراء فرح ومبتسمه لفت فرح عشان تشوف ليالي ايش قاعده تشوف لدرجه انها سرحاانه وتبتسم انصدمت وهي تشوف نايف واقف مع فيصل ويسولفون ويضحكون وماعليهم بلايز بس سروايل سبااحه لانهم بيسبحوون ماتدري فرح حست بشعوور غيره"وشفيني اغااار ع ناايف ايه اكيد بغاار ليالي هي تحبه يااارب انا كيف نسيت انها تحبه اانااا ااااف يااربي وش هالمشكله هي تحبه بس هو مايحبه والحب مو غصب وشفيني عشاني بديت احبه صرت اقول كذاا لو انا مكاان ليالي ايش رااح اسووي لااا انا اصلا ماحب نايف وتزوجته غصب"صحت ع يد ريم وهي تقوول:ياااهوووه وين رحتي؟
فرح ببتسامه:ههه ولامكان بس قاعده اشووف منظر الطبيعه والبحر مرااا راايق
ريم وهي تناظر المنظر الي قداامها:ايه والله صاادقه
:ررررررررررريييييييييم رييييييييييييم ههههههههه
كل البنات لفووا لناادر الي يركض ومتجهه لهم ومعه بيده ورقه كبيرره ووراءه خالد وشكله معصب ويهااوشه
وصل ناادر وهو يضحك ومد الورقه لريم وهو يلهث من الركض:هههه اااا احممم شووفي ااا شووفي خاالد ااا أيـ- - اايش رااسم ههههه ماادريت انه رسااام
ريم وهي تمسك الورقه انصدمت كان رااسم البحر بطريقه خيااليه وباتقاان بس بسرعه انسحبت منهاا
خالد بعصبيه:عمىىى يااسخيف ليش تااخذهاا
ريم وهي تاقف:خالد انت راسمها؟
خالد بارتباك:هااه اايه يعني هي موو حلوه انا بس كنت ابي اجــ- -
اصرخت ريم:تجننننن ههههه طلعت رساام وحناا ماندري
فرح:اايه والله خاالد تهبل
اسيل:رووووعه ماشاءالله عليك
نوف الي مقهوره لانها ماشافتها:لااا خالد تكفى بشووف ماشفت كلهن شاافن الا اناا
ليالي الي توها تصحى:اايه خالد ولا اناا بشووف
خالد وهو يحك خشمه علامه احراج:بس والله يعني مو حلووه
نوف الي اسحبتها وتقرب من ليالي عشان يشوفونها مع بعض:اناا الي اقرر واااااااااااووو حراااام عليك تجنن مااشاءاالله
ليالي:هههه من جد خاالد رووعه كاانه حقيقي بس نااقصه الووان ويكوون خياالي
خالد بفرحه:صصدق؟
ريم ببتساامه:طبعاا صدق ايه صح خاالد اامم امش نمشي شووي بقولك شي(واسحبت الرسمه من يد نووف ومشت)
ريم وخالد وهم يمشوون مروا جنب فجر ومي الي شيلااات العصيراات
فجر:رييييم تعالي خووذي عصيرك
ريم:حطووه عندكم الحين اجي
مي وهي تضحك ع ريم وترفع حواجبها لها وتغمز بمعنى احلىى حركات
ريم:هههههههههه طسووا يلا
خالد الي لف يشوف فجر ومي وايش سوا عشان يخلون ريم تضحك بس لقااهم مشووا:هاه ريم وشفيه؟
ريم وهي تحرك رجلها بالارض:ااامم يعني توا جتني فكرره
خالد وهو ياقف ويدخل يدينه بجيووبه:فكره؟؟لايش؟
ريم:يعني انت ماشاءالله طلعت رساام ابيك أي شي تتذكره ترسمه رااح يفيدنا كثيرر
ابتسم خاالد ع الفكره الي جته"لاا ياريم ماراح ارسم الي اتذكره راح ارسمكم عشاان ماانسااكم":اممم طيب خلااص
ابتسمت ريم:اوكيه ززين انااا ااا برووح لصبايا تبي شي؟
خالد وهو يناظر ريم وكانه يبي يحفظ ملامح وجهها وهز راسه بلا:لااا سلامتك
مشت ريم بس وقفها صوت خالد وهو يقول:رييم
لفت ريم:هللاا(ابتسمت وهي تشوفه يحك خشمه تعرفه مايسوي كذا الا اذا كان منحرج)هااه وشفيه؟
خالد:ااا يعني ااحمم ممكن طلب صغير؟
ريم وهي تهز راسها باستغراب:اكيد تفضل
خالد بارتباك:ااا يعني اامم ممكن ارسمك؟
ريم بصدمه اسكتت شوي بعدين ابتسمت وهزت راسها بنعم:اايه ههه طيب(وصارت تتلتفت)وين تبين اقعد يارساام هههه
خالد:هههههه باي مكان برااحتك ولاا اقول اقعدي ع هذي الصخره
لفت ريم وصارت تناظر الصخره كاانت كبيره ووحولها صخور صغيره قداام البحر ويضربها اموواجه ابتسمت ومشت له واقعدت عليه وابتسم
خالد وهو يقرب لها:لاا حطي يدينك قداام لامو كذا يعني كذا (وقعد وحط يدينه بين فخووذه ويميل راسه شووي)هههه فهمتي
ابتسمت ريم وهي ترفع حااجبه:ههههه وطلعت بعد تعرف يلا طيب(وسوت زي مااقال)
خالد الي قعد ع الرمل ومسك الورقه الكبيره وبيده الثانيه فحمه وقعد يرسم وكل شوي يرفع راسه ويرجع شووي للورقه
بــيــت لــيــلــى
الـســآآآآآعــه 9 بـأألــيــلـــل
الكل جااء ام ضااري واخت ام ماازن ونااس كثيرر
اعرفكم بااااخت ام ماازن
اسمها خديجه مراه طيبه بس شخصيتها ضعييفه كثيرر وبنتها غااده تسيطر عليهااااااا
اكبر اولادها:مااجد عمره 21 سنه بالجاامعه ولد جدااا عااادي يهتم بامه كثيررر وبس من جامعته لبيته واصدقاءه يعني ماعنده خراابيط الشباااب
غااده عمرها 20 سنه بنتت خبييثه مراااا وتحب مااازن كثيرررر بس تكره خوواته وريما وليلى وماتتتغطى عن ماازن طبعا قبل مازن يعيطيها ووجه عشان يهقر ليلى ويتسفزها>>هع هع اياام الكره<<ومغرووورره مرااااااا
(ام ماجد ماعندها الا ماجد وغاده بس لان بعد ولادتها بغاده صار عندها مشااكل بالرحم واطروا يشولونه لها عشان كذا غااده مدلعه مراا من امها وابوها)
سمر:ااف هدى بنت خاالتك هذي وودي اقووم واشنقها
هدى:ههههههه اجل انا وش اقوول
ريما وهي تتلفت:ااااااف
سمر:ريووم وشفيك؟
ريما وهي تناظر سمر:ليلى ماجت
هدى وهي تناظر بين الناس:صح ومنال وينها؟
سمر:لاا منال شفتها قبل شووي بس ليلى الي ماشفتها
ريما وهي تاقف:برووح لها
هدى:بروح معك
ريما:لااااااا بروح لها لحاالي مااراح اطووول
هدى وهي تهز راسها:طيب برااحتك
ريما وهي تفتح غرفه ليلى وكانت ظلاام وباارده بهمس:ليلى؟(مشت وولعت الانوار وشافت ليلى نايمه ع طرف السرير دون غطى او وسااده قربت منها وحطت وساده تحت راسها وغطتها وطفت الانوار وطلعت وهي تقول لنفسها"ياااربي ايش فيهاا ليلى")
بـيــت ســآآآآآمي
ياسمين من امس ماطلعت من غرفتها منحرجه من الي صاار وهي تناظر ساعتها شافتها 2 ونص الظهر"ااااف طففففففش وين رااحت جوولين قالت بروح اشرب ماء ولاارجعت"انفتح الباب وكانت ياسمين معطته ظهرها كتفت يدينها:كاان طوولتي انسه جولين اكثرر
:انااا مو جولين
لفت بسرعه ووقفت وحوست افمها يمين ويسار:نعمم اخ سامي تبي شي بعد بعد الي سويته؟
سامي وهو ماسك ضحكته لانه يوم سكر الباب نزت ياسمين وتقلب وجهها:ايه ابي
ياسمين وهي تبلع ريقها وترجع ع وراء:ااا أيـ-- ش تـبـي؟
سامي:ههههه وشفيك خايفه؟
ياسمين بارتباك:من اا قال اني ااحم خاايفه عاادي
سامي وهو يهز راسه:اايه المهم ماعليناااا ترا بعد شوي بعد صلاه العصر بنروح للشاليهات تروحين؟
ياسمين"ااالله يعني ارووح البحر":هااه لاا مو رايحه معك
سامي الي ماسك ضحكته لانه يدري انها ودها تروح ورفع يدينه بعلامه استسلام:كيفكك انا قلتلك وانتي عييتي واايه صح ترانا بنام هنااك يعني بتقعدين لحاالك بالبيت
ياسمين بخووف"لحالي":اااا لاا جولين بتقعد معي
سامي:من قاال ان جولين بتقعد؟ ليش جولين مالها رب تروح ولاعشانك زعلانه المسكينه هي تزعل عشانك
ياسمين بعصبيه وهي تحط يدها ع خصرها:لاااوالله واقعد لحاالي بالبيت؟
سامي:لااتصرخين بعدين من غااصبك تقعدين لحالك امشي معنااا
اسكتت ياسمين بس قالت بعصبيه وهي تلف وجهها عنه:لااا مو رايحه معك ياقليل الادب
سامي الي مسك ضحكته بالقووه ع اخر كلمه قالتهاا:احمم اه طيب برااحتـك(وطلع براا الغرفه)
ياسمين وهي تشوفه سكر الباب اقعدت ع السرير بقووه:ااااااااااف ودي ارووح ييمه اقعد بالبيت لحاالي ااخااااااااف وش اسووي
فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
ريم:هاه خلصت؟
خالد وهو يرفع راسه لها:طفشتي؟
ريم بسرعه:لاااااا لااا عادي بس يعني اسال هههه متشووقه اشوف خشتي
خالد:هههههههه مابقى شي ااممم ربع ساعه
ريم الي هزت راسها وهي تشوفه ماد رجل ورجل مميلها وحاط الورقه بالوسسط ومنزل راسه عليها ومفسر اكمامه وكل شوي يرفع يشوف ريم ويرجع ثاني مره الورقه ابتسمت وهي تتآآمله
خالد وهو يناظر ريم ببنطلونها الجينز وبلوزتها الرماديه الي تاصل لين نص الفخذ ووسيعه وحجابها الرمادي"يارب ودي لو انها فاتحه شعرهااا وو لابسه فستاان وو"ابتسم"ههه انا قاعد ارسمها يعني اقدر اسوي أي شي"وبدا يكمل رسسم
((بــــعــــد رررربـــع سـآآآآآآآآعـه))
خالد وهو ياقف ويناظر الرسمه ويبتسم:خلصت
انقزت ريم وهي تركض له:ووالله ورررني هاات(واسحبت منه الرسمه بس اول ماشفتها تلاشت ابتسامتها وهي تناظر الرسمه بصدمه كاان راسم ريم قاعده ع الصخره نفسهاا بس لابسه فتستاااان دون اكمام وضيق مبين تفاصيل جسمها بخطووط صغيره راسمها وودون نعول وشعرهااا كان راسمه طااير وكانه فيه هوااء قووي وابتساامه عرريضه ع افمهااا وعيونها كاان حااط فيها زي اللمعه
خالد وهو يشوف وجه ريم الي قلب والابتساامه ع وجهها اختفت بخوف:اااا ريم اسمعي اناا اسف اذا رسمتك كذا بس انا- -
ريم وهي تهز راسها بلا:لاااا بس ااا (مدت الرسمه له)خذ اسفه خالد(وراحت تركض بعيد عن المكان)
خالد وهو يمسك الورقه:رييييييييييييييم رييييييييييم ااااااااااسسسسسسسسسسسسسف اااااااف(وضرب راسه بيده)يااربي ليش سوويت كذااا زعلتهاااااااا
الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآت
فرح بقلق:بنااات ماتلاحظوون ان ريم تاخرت؟
اسيل وهي تاكل بحمااس:مااعليها مع خاالد
مي:ههه صبايا احس ريم تحب خالد
فجر:هههههه اوووما ريم تحب لاااا مو لايق
ليالي:ليه بالعكس والله انتي الي مو لايق تحبين
البنات ماعدا فجر:هههههههه
فجر باستسخاف:ومن قال اني احب؟
ليالي وهي ترفع حاجبها:ماحد قال هههههههههه
فجر بعصبيه مالها دااعي وهي تااقف:سخيفاااااااااااااات ماااااااالللت عللييييييييكن (ومشت بعصبيه والبناات يضحكوون)
فرح"بس والله ريم تاخرت بقووم اشووفها":بناات انا بروح ادور ريم
نوف:ياابنت قلنا لك ماافيه شي
فرح ببتساامه:ههه عاد بروح اشوفها ابي اتطمئن بس باايو
البنات:باااااايو
مي:فررررح
فرح وهي تلف ع مي:هلا
مي:هههه اذا لقيتي فجر بووجهك ناديها الغبيه
فرح:هههه طيب(ومشت تتدور ريم)
بــيــت سـآآآآآآمــي
ياسمين وهي تسمع دق باب غرفتها قالت بعصبيه:اادخل
ادخلت نوال وعصدت حوااجبها دليل ع استغراابها:سوسو حبيبتي ليش ماالبستي؟
ياسمين والي ماصدقت احد دلعها ومطت افمها بعلامه زعل:مااني راايحه
نوال باستغراب:وشلون مو راايحه سامي قال انك بتروحين؟
ياسمين بصدمه:نعععم سامي قاال كذاا
نوال وهي تقرب من ياسمين:ايه ياسمين حبيبتي فهميني وش صار؟
ياسمين بضيق:لابس انا قلت لسامي مو رايحه لاني زعلانه منه وقال طيب برااحتك ويطلع لكم ويقول اني برووح ليه
نوال:ههههه ياحياتي ع بالي فيه شي خطير
ياسمين وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه اايه اضحكي
نوال وهي تمسك ضحكتها وتضم ياسمين من الجنب:لاحبيبتي مااضحك عليك بس يعني هوو .طيب ليش ماتبين تروحين؟
اسكتت ياسمين وهي تتذكر الي صار امس وحست بقررف واسكتت:- - -
نوال الي امسكت ضحكتها ع تعابير وجه ياسمين الي بان انها تذكرت شي اقرفها:احمم عشان الي صار امس يعني شفناكم وو هههه عادي حبيبتي
اسكتت ياسمين شوي بخجل بعدين لفت لنواال:صدق؟
نوال وهي تهز راسها:هههه صدق وبعدين مااحد مهتم بس انتي الي معطيه الموضوع اكبر من حجمه
ياسمين الي اسكتت شووي تكفر بكلام نوال
ابتسمت نوال وجرت خد ياسمين ع خفيف:هههه يلاا لو دروا البنات انك مو راايحه والله ينجنوون
ياسمين وهي تضحك وتضم نووال ومبسووطه وماهي حاسه بالكلام الي تقوله:هههههه مشكووووووووررره يييييييييمه واللله دووونك مااعرف ااااااايش كننننت سوووويت(وراحت تركض لدرجها وتتطلع لها ملاابس)
اما نوال كانت لسى وااقفه وهي مصدومه وكلمه ياسمين تترددد براسها"ييمه يييمه ييمه"ابلعت ريقها وابتسمت وهي تشووف ياسمين تسحب شنطه شكلها ثقيله عليها وتحط فيها الملابس وتاقف شووي وكانه تبي تتذكر شي وبعدين تنقز وتروح لتسريحه وتجيب اغراضها وهكذااا لفت وجهها وطلعت وكلمه ياسمين لسى تتردد ببالها
فــرررنــسـآآآآآآآآآآ
ريم وهي الي بدت تهدى بس ابدا ماحست بالوقت كانت لاامه رجولها لصدرها ومحوطه يدينها عليها ودموعها تنزل ببطى"وشفيك يااريم خلااص حبيته بس هو يحبك؟حتى لو كاان يحبك بعد فتره بينسااااك كيف احب وااحد حتى اسمه الحقيقي مااعرفه هه حتى يمكن يكوون متزوج انتي ايش درااك لااا مستحيل يكون متزوج ليش لااا ااااف ياترى عنده ام واب واخوان ولا لا ايش كانت شخصيته قبل هي نفسها ولاتغيرت هه اناا ايش قاعده اقووول اكيد تغيرررت ااااااااااااااف لللليش حبتيه للييش"
فرح وهي تناظر الجزيره الي بدت تظلم وصارت تصررخ:ريييييييييييييييييييم رررررررررررررييييييييييييييم ااااف هذي وين رااحت الجزيره بدت تظللم ومافيه احد(طلعت جوالها من جيبه)اااااااف هذا الي كان نااقص مافيه بث رررررررريييييييييييييم ررررررررررريم(ناظرت ساعتها وكانت 8 بالليل وبـددت فرح تخااف جد وهي تشووف الجزيرره فظت وكل المحلات طفت انوارها وشغلت انوار الاكوااخ)يااربي وين رااحتي هذي"ارجع للكوخ بس اخاف ع ريم لا ارجع واقولهم لااا اخاف اخوفهم ع الفاااضي لااا خليني ارجع واقول للبنات نروح كلنا ندورهاا"وارجعت للكووخ وهي تركض باقوى ماعندها>>من الخووف
بــيــت ســآآآآآآآآآآمـــي
ياسمين وهي ناازله بعبايتها لان راشد موجود كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه صفراء ساده بس ضيقه عليها وحكل اسوود كثرته شووي ومسكره وروج بلون طبيعي وصندل_اكرمكم الله_اصفر وماسكه بيدها شنطتها الليلكيه الكبيره شوي وعليها بروش فيه كل اللوان كاانت بتطير من الفرحه مااتدري ليش يمكن عشان هذي اول مره تطلع من جت هناا الا بس للمستشفى تغيرت حياتها الي كاانت كلها عز وغناء تشتري الشي دون ماتشوف حتى سعره متعوده ع الكشخه والاتكيت وكان عندها خدم يطبخون لها ويرتبون لها وكل شي يسونه لها هي بس تامر وسواقين تقدر تروح باي وقت واي مكااان لو تبي تسافر تقدر تسافر ع طوول يمكن لو وحده غير ياسمين كاانت استغلت هذي الظروف بطريق الضيااع بس ياسمين غير
صفرت العنووود وهي تنااظر ياسمين:ووووااااااااااوووو
ياسمين بخجل:هههه حلو شكلي؟
العنوود وهي تاقف:رررررررووعـــه يلااااا نطلع الكل طلع
ياسمين وهي تتلثم:يلااااا
العنود:يلاااااا ((اطلعوا للحوش الي كانوا فيه سياره سامي وسياره راشد وقاعدين يركبون الاغرااض والحريم يركبون باسيارات واسير قاعد يلعب بالكوره لين يركبون الاغراض))
هيا:بناااات مع من بتركبون؟
ياسمين بضيق:اناا اكيد مع اخووك العزيز
هيا والعنود:ههههههههههه
هيا:عاد ليش تقولينها بزعل؟هههههه
ياسمين:هههه بس كذا
العنود:انا بركب مع سامي وانتي؟(تقصد هيا)
هيا:اممم معكم خلاص
العنود:خلاص انا وانتي وياسمين نركب بالمرتبه الي وراء وامي قداام وعاليه وخالتي نوال وجدتي واسير مع راشد
ياسمين:وجولين؟
العنود:معنااا اكيد
جولين وهي جايه لهم وضمت ياسمين:كيفك يالبي الحين؟
ابتسمت ياسمين:بخيررر ياحياتي انتي
راشد وهو يطق سامي بكوعه:هذي زوجتك؟
سامي وهو يلف ويناظر ياسمين عصب من لثمتها لان عيونها طالعه وخشمها وكان شكلها خــطــيــررر:ااييه
راشد:بسلم عليهاا(ولف للبنات وهو منزل راسه)ااحمم كيفك ياسمين عساك بخير؟
ياسمين بخجل:بخير الله يسلمك انت كيفك؟
راشد:بخير الحمدلله (وعلا صوته)يلااااااا كل واحد يركب سياره بسررعه
الكل ركب وجت ياسمين بتركب بس حست بيد تسحبها لفت وشافت سامي قالت بقرف:ننعم؟
سامي وهو ماسك اعصاابه:اولا شي ردي ززيين فاهمه وثاني شي عدلي لثمتك ولاعااد تلبسينها فااهمه احمدي ربك اننا متسعجلين ولاكان وربي لبستك نقااب اسمعي من اليوووم ورايح تلبسين نقااااااااب فاااهمه مااعندي حريم يطلعوون عيونهم وو(وصار يناظر عيونها الي تذبح وطرف خشمها)وخشمك هذا(وسحب اللثمه فوق شوي عشان يغطي خشمها وطبعا جره بقووه)
ياسمين وهي تبعد يده وتعصد حواجبها:اااي عمى عوورتني
ابتسم سامي وناظر لها من فوق لتحت:ههه هذا المطلووب وايه صح ههه ماقلتي انك مو رايحه وشي الي غير رايك؟
انقهرت ياسمين واسحبت يده بقوه لانه كان يبي يمشي وقالت بعصبيه:شووووف اول شي اناا حره بلبسي وثاااني شي ااا انا ماكنت نااويه ارروح بس عشاان خالتي نووال وووايه صح ااكلمك باللطريقه الي اببببببببي(واركبت السياره تااركه سامي وراءها مصدووم لانها اول مره ترد عليه كذاا)
ضرب برجله الارض بقوه وهو يناظر ياسمين بحقد
ام سامي:ساامي يمه يلااا
سامي وهو عينه لسى ع ياسمين:طيب يمه يلاا(ركب السيااره ومشى وهوو مقهور منها ويتوعدها)
بــيــت آآم ضـآآآآرري
ضاري وهو منسدح بغرفته ويتذكر كلام مازن له امس
مازن بضيق:ضااري ليلى ماتبيني
ضاري:اايش؟وشلون يعني انت تحبها وهي تحبك
مازن وهو ياقف ويضرب بيده الجدار:وهذاا القهر
ضاري وهو ياقف ويحط يده ع كتف مازن:ماازن اهدا وفهمني يعني انت من قال لك؟
مازن وهو يتنهد:ااسمع اليوم جيت ابي اشوفها وقلت لياسر نادها وراح ويوم جاء قال انها ماتبي تشوف احد انا سكت وطلعت ولما جيت المجلس ارسلت لها مسج قلت "ليلى انااا احبك وماقدر اعيش دوونك وشوفي ايش صار فيني وفيك وبعد شوي بقول لابوي اني ابيك" اااه انتظرت شوي وجاءني مسج انصدمت ياضاري تخيل ايش كااتبه
ضاري:ايش؟
مازن وهو يمد الجوال لضاري:شششف فهمني هي تحبني او لا
ضاري وهو ياخذ الجوال وقعد يقرا "ماازن سامحني بس انا مابي اتزوج لاتفهم غلط تكفى واذا تحبني جد لاتقول لعمي"
ضاري بنفسه"ياربي ليش ليلى تقول كذا":ااا مازن هي يمكن يعني مو مستعده بس
مازن:بسسسس؟؟ولا تقول لاتفهمني غلط كيييف ماافهمها غلط كيييف
ضاري وهو يططب ع كتف مازن:ماازن اهدا وكل شي له سبب هي اكيد عندهاا سبب انتظر عليها شووي هي توها متتطلقه ومرت بفتره صعبه
مازن الي بدا يهدى وناظر ضاري بأمل:تتوقع كذا؟
ابتسم ضاري وهز راسه:مااتوقع الا متاااكد
تنهد ضاري وهو يرجع للوااقع"ليش ليلى سووت كذاا معقوله عشان بس الي مرت فيه ولا ماتبي مازن ولا ايش اااااف الله يعينك يامازن ع الحب"
فــررررنــــســــآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تدخل الكوخ:بناااات ريم مالقيتها
البنات الي اوقفوا بخوف:اايش؟
نوف:انتي متااكده؟
فرح بخووف:ايه يعني امزح معاكم امشووا ندورها كلنا خفت لحالي امشووا
البنات:يلااا
وهم يمشوون قالت فرح:بناات اسمعوا خلونا ننقسم ايش رايكم يعني كذا ندورها اسرع؟
اسيل:طيب خلاص بروح انا ونوف وليالي وانتي روحي مع مي وفجر خلاص
فرح:طيب خلااص يلا مي فجر
مي وفجر:يلااا
اسيل:ااف ياويلي ع ريم يلا بنات بسرعه
نوف وليالي:يلااا
فرح ومي وفجر الي يصررخون:ررررررررررريييييييم ررررررررييم ررررررررررررييييييييييم
مي:ااف وين راحت هذي؟
فرح بخوف:مدري بس بجد بديت اخااف
مي بشك:اقول فرح خالد رجع للكوخ؟
فرح الي بدت تقرا افكار مي:قصدك يعني؟لاااا ماتوقع خالد يسويهاا
فجر وتنقز فووق كم صخره من الجبل عشان تلقى بث:مااتدرين يافرح هذولاء الرجال مثل الذياااب ااااه لقيت بث
مي بفرحه:والله؟؟دقي ع فيصل ولانادر لاااا نادر لاتكلمينه بيسوي لك تحقيق كلمي فيصل واساليه بس يعني عن طريق غير مباشر
فجر:وشلون غير مباشر عطووني كلام اقوله
فرح وهي تفكر:ااممم اايه ايه اسمعي قوولي انا قاعده لحالي وطفشاانه تعالي لي هو اكيد بيقول بقعد عند الشبااب قولي من الشباب واكيد راح يعددهم اعرفه فيصل
فجر ببتسامه:امووت ع الافكار طيب(ودقت)الووو هلا فيصل وشلونك؟
فيصل:بخير وانتي؟
فجر:اناا طفشانه كل البنات ناامووا
فيصل باستغراب:9؟؟ههه شكلهم تعبين
فجر:ههه ايه شفت ااسمع وش رايك تجيني طفشت لحالي
فيصل:والله فجوره ماقدر اترك الشباب
فجر:الشبااب؟من؟
فيصل:يعني من اولادي عم ووخالد
فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟
فيصل باستغراب:ايه عندنا ليه؟
فجر وهي ماسكه ضحكتها لان مي وفرح اضربوا رسوهم علامه ع غباء فجر وصاروا يحركون يدينهم بعمنى ياغبيه ليش تسالين:اااا هههه لابس يلااا هذي مي قامت بقعد معهاا بااااااااي(وسكرت دوون ماتعطي فيصل وقت يرد)
مي وهي تسحب فجر من بلوزتها:يااغبيه ليش تقولين كذا انتبه؟
فرح وهي تقلد فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟(وترجع لصوتها)خير وش هالغباء
فجر:ههههه خلااص عاد اسكتوا المهم يقول انه خالد عندهم تتوقعون وين راحت ريم؟
مي بخوف وهي تحط يدها ع صدرها وتشهق:اااااه لاايكون سوا فعلته ورماها بين الجباال
فجر وفرح الي ناظروا بعض بعدين بخوها ضحك ع تفكير مي الي متاثر بالافلام:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فجر:هههههه مي وش هالتفكير ااقووول امشووا بس
فرح:هههههههههه بصرااحه مي عليك تفكيير ااحسدك عليه يلاا فجور حنا ورءااك هههههه
مي وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:وجعه انتي وياها سخيفاات انتظررروني (وصارت تركض لين اوصلت لهم)
عند بااااقي البنااااااااااااااات
نوف:اااف تعبت وين رااحت الساعه صارت 9 ونص تتوقعون وين رااحت؟
ليالي:ياربي والله بديت اخااف جد تتوقعون صار لها شي؟
اسيل بعصبيه:ااسكتي انتي وياها مع توقعاتكم ااف امشوا ودوروا وانتوا ساكتين
الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فيصل وهو يناظر سماعه الجوال باستغراب رفع كتوفه بعلامه استغراب
مشعل:ههههه فيصل وشفيك تهز كتوفك كانك مستغرب وتناظر الجوال؟
فيصل:ههههه لاا بس هذي فجر الخبله تكلم وتخربط وتسكر
مشعل الي ابتسم وهو يتذكر شكل فجر بباله:اهااا
نايف:شباااب حنا ليش قاعدين بالكووخ وتاركين الجو والمكان برا الحلووو قووموا نطلع عند البحر
مشاري وهو ياقف:يلاااا مشينااا دكتور ناايف
نايف:هههههه احمم احمم
فيصل وهو يسوي نفسه زعلان:لاا والله بس هو الدكتور افاا ماهقيتها منك يانسيب
مشاري الي سكت وهو يتذكر نوف ع كلمه فيصل وبعدين قال:هههه لاعااد انت الغااالي هههههههه يلاا يادكتور فيصل ولايهمك
فيصل وهو يمشي وقال باستهبال:هههههه اايه ماينفع معكم الا الخرش(الهواش)
مشاري وهو يدفه:لااوالله الخرش هااه؟اممشش اممشش لااوريك الخرش صدق
الكل:ههههههههههه
الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تقعد ع صخره كبيره قريبه من البحر:اااف تعبت ياربي وين رااحت
مي وهي تلهث وتقعد جنب فرح طبعا بعد مادفتها:اااه ياربي عاد والله ان شفتها لااضربها ضرب سنه بسااعه
فجروهي تكتف يدينها:هيييه انتي وياها يلااا قوومووا ندووور خلصوووا
مي وفرح وهم يناظرون بعض بعدين لفوا لفجر وتاففوا بصوت عالي:اااااااااااااااااف(ومشوا)
فجر:هههههه
نووووف:بناات صارت الساعه 10 وحنا مالقيناها
ليالي:وش رايكم نكلم الشباب انا بصرااحه بديت اخااف ع ريم يكون صار لها شي
اسيل بخوف:وجعه ليالي لاتقولين كذااا ان شاء الله تكون بخير
ليالي:ااف انا ماقلت شي انا قلت اخاف صار لها شي بس
نووف:خلااص انتي وياها تضاربوا احسن اااف اسكتوا وناادوا يمكن تسمعنا
اسيل وهي تخز ليالي بعدين لفت وجهها:رررررررررريـــم
ليالي وهي تناظر اسيل نفس الشي بعدين اصرخت:ررررريــم
نووف وهي تحوط افمها بيدينها:ريييييييييييييييم رييييييييييييييييييييم
الــشــآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
اوقفوا السيارات قدام شاليه كبيررر عباره عن دورين وفيه مسبح وحديقه صغيره وينزل ع البحر ادخلوا البنات وهم يصرخون ويركضووون
سامي:ههههه خبوول
راشد:ههههه خلهم يستنسووون
سامي وهو ينزل الاغراض:ايه والله حنا جيبينهم ينبسطوون
اول وحده ادخلت الشاليه العنود واسير بعدين وراءها ياسمين وبعدين وراءها هيا وبعدين الباقي ياسمين وهي تركض وارفعت اسير الي يركض قداامها:ههههههه نبي نسبق العنوود العنود وهي تزيد سرعتها:لوو تحلمييين ههههه الي اخر واحد يصعد فووق هو حماار الجده وهي تقعد ع اول كرسي:عمى انتي ويااها اركدن يااااسمين يااابنت ااهجدي ولاتشيلين اسير يمكن تكوونين حاامل ياسمين الي اوقفت فجاه وهي متفشله من كلام الجده هيا الي تعدت ياسمين واضربتها من كتفها:هههههههههه سبقتك اسير وهي يبعد ياسمين عنه:يااااسمين ااامشي اسبوقونااا يااااسمين ااااف(وراح يركض)
دخل سامي وهو ينزل سله القهوه والشاهي وسمع كلمه جدته ومسك ضحكته ع شكل ياسمين الي مااستوعبت الي صاار ياسمين الي توها تستوعب واصررخت:هيييييييييييه انتظروووووني ام سامي:ههههه شوي شوي يابناات العنود وهي قاعده بالصاله:هههههههه انتي حمااار ياسمين الي بوزت وهي تكتف يدينها:ماالي شغل مفرووض هيا هي الحمار هياا:ههههه عاد سبقتك اايه صح هذي غرفتي(اشرت ع غرفه واركضت لها) العنود:انااا معك هياااااوي ياسمين وهي تركض:وانااا بعد ابي معكم
((الشاليه كان عباره عن دورين الدور الاول صاااله كبييره نص دائريه وفيه مجلس وااحد ومطبخ وفيه بااب سحب يطلع ع مسبح وحديقه صغيره فيها مرجيحه وطاوله طعام كبيره شووي وحولها كراسي ووشوااايه كبيره اما الدور الثاني فكان عباره عن صاله صغيره فيه تلفزيون ومسجل اقرااص و4 غرف نوم غرفتين سرايرها منفصلات وغرفتين سرير مشترك>>هع هع نسيت اسمه<< وحماميين)
بـــيــــت لــيـــلـــى هدى وهي منسدحه ع بطنها واصرخت:ااااااااااااف طففففففففش كل الناااس يساافروون الااا حنااا والله حااله ريما وهي متربعه ع الارض وحاطه بحضنها سله فوااكه وتقطع وتاااكل:اايه والله صااادقه تخيلي شفتي هذيك بسمه الي مع شله تهاني هدى وهي تتعدل وتتربع ع السرير:اايه هذيك القرويه ريما وهي تناظر هدى بطرف عينها وتكش عيلها:مااقول الا ماالت مو القروويه الا انا وانتي هدى بحمااس:ليييييييييه؟ ريما وهي تتعدل:تخيلي وين مساافره؟ هدى بقهر:ووين؟ماالت علينا ريما:هههه اعصاابك مسافره لنيوزيلاندا وحناا مالت السعوديه ماطلعنا منها هدى بقهر وهي تقووم وتسحب يد ريماا:اقووول قووومي ريما وهي تاكل التفاحه وافمها مليان:هاااه للحظه ااحح هدى وهي تكشر بقرف:قووومي ياوسخه بسررعه ريما وهي تاقف وتبلع التفاحه:والله اكل وتقولين وسخه بعدين وين نروح لنيوزيلاندا؟ هدى وهي تحس بتنفجر:يوووووه ريماااا ليش انتي غبيييه؟ اسمعي بنروح نقول لابوي نبي نساافر وش هذا كل عطله بجده مانطلع منهاا ابدا واذا مره سوينا انجاز رحنا لمكه او الرياض ريما:هههههههه صاادقه يلا قداام مع اني مااتوقع يواافق هدى وهي تصربها:لااا تفاولي خير تكفين ان شاء الله يووافق يااارب ريما وهي ترفع يدينها لسما:ياااارب عسى ابوي يواافق
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ ريم وهي تاقف"ااااف صارت السااعه 11 الا ربع اكيد الحين البنات افقدووني"وقامت تمشي راجعه (باختصار المنتجع الي ساكنين فيه المبني ع الجزيره)
فرح وهي متكتفه يدينها ومعطيه مي وفجر ظهرها:ااااف هيه انتي وياها ياغبياات الحين قعدين ندور ريم وانتوا قاعدين تتضاربون (اسكتت وهي تحس ان مافيه صوت لمي وفجر)لقت:هيه انتــ - - - (وصارت تتلفت بس مالقتهم)وبصراخ لان ضغطها ارتفع منهن:مييييييييييي فجرررر عن الاااستهبااااااااال ترااااااا مااالي خللللقكن شوووفوون اذا مااطلعت وربـي انـي بمـشـ- - -(اسكتت وهي تحس باليد الي المستها من وراء نزت بخوف ولفت بسرعه بس مالقت احد):فففففففففففففففففجرررررررر مييييييييي عن السخااافه مو فااضين نلعب ريم ضاايعه وانتوا تلعبوووون (اسكتت وهي تسمع صراخ مي خاافت وبدا دقات قلبها تزيد)وقالت بخوف بهمس:مــي (وثوااني):ميييييييييييييييييييييييييييييييي ففففففففففففجرررررر (وصارت ترركض وهي ماتدري وين تروح وبدت تخااف ع مي وفجر وشدت ع الشاال الي معها ع يدينها الي طالعه شوي مو لان الجو برد لا لانها بدت تخااف جد اول شي ريم بعدين فجر ومي الي اختفوا دوون ماتحس)
المجمووووعــه الـثااااانيييه>>هع هع ماافيا ع غفله نوف وهي تناظر الساعه:بنات الساعه 11 تاخر الووقت مرااا اسيل وهي تتطق يد نووف وماهي قادره تتكلم نوف وهي لسى تناظر الساعه تبي تتاكد من الوقت:ااف هااه اسيل تكلمي كانك غلاا يوووه وشفيك تهزين ييدي(وارفعت راسها واطلقت صصصصرررررررخه المنتجع كله سمعها):ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا وشااركتها اسيل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الـشـآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت
الكل جالس بالحديقه الخلفيه للشااليه ع الطاوله الكبيره ماعدا سامي وراشد لانهم يشوووون واسير يلعب بالمرجيحه وجولين تتدفه طبعا الكل كاشف ماعدا ياسمين متلثمه عشاان راشد العنود وهي تسحب يدها بسرعه وتضمها لان ام سامي اضربتها:ااااه ييمه ابي لحمه ام سامي:صبررر خليه لين يخلص كله بعدين ماحد مد يده غيرك ياملقوفه الجده وهي تمد عصاها:وخري ياام سامي خليني اضربها الكل ماعدا العنود:ههههههه العنود بصوت قصير:وانتي بس مستعده انك تضربيني الجده:هااه وش تقولين؟ العنود بصوت عالي:ولاااشي جده اكلم ياسمين ياسمين وتقرب راسها من العنود:هههه احمدي ربك مااسمعتك العنود:ايه والله ولاكاان رحت ملح ياسمين:ههههههههه
هيا:اايه يمه صح ترا الغرفه الي عند الدرج بنام فيها انا والعنود وياسمين وجوولين ام سامي:خلاص اجل االغرفه الي بالوسط بنام فيها انا ونوال وعاليه بالغرفه الي بالوسط وامي بالي جنبها وسامي وراشد بالي بعدهاا الجده بعصبيه:ووشهووو؟؟ ام سامي باستغراب:ليش يمه مااعجبك التنظيم؟ سامي وهو يحط صحن المشوي ع الطاوله وراشد يحط البباسي ويقعدون الجده:طبعاا موع اجبني العنود طبعا بلقاافتها المعتااده:لليش جده والله حلو الجده وهي تضرب يد سامي بالعصا:وانت عاجبك؟ الكل ضحك ع سامي الي كان متحمس وتحط اللحمه من يده:اااه جدتي وشي؟ الجده وهي تضرب صدرها:هوووه وشي الي وشي؟يقولون امرتك بتنام مع البناات سامي الي لسى ماستوعب:طيب؟؟وين المشكله؟ الجده وهي تتطير عيونها:هوووه امررتك امررتك هذي(واشرت ع ياسمين)عرفتها الكل ماعدا ياسمين وسامي المتفشلين:ههههههههههه سامي بخجل:اايه جده اعرفها وش لو انا متخلف الكل:ههههههههه الجده:ايه مدري عندك تبي تنام عند البناات وانت لحالك؟ سامي وهي يسحب راشد المتحمس باالاكل وغص يوم اسحبه سامي ابتسم سامي بقووه:وهذا جده مو مالي عينك؟ الجده:تستخف دمممك اقوول اسمع انت وزوجتك بغرفه وراشد ينام بالمجلس الي تحت ياسمين بزعل:لااااجدووه تكفنين ابي انام عند البنات الجده وهي تبي تضرب ياسيمن بعصاها:وويه بناات اخرر ززمن تعاالي اشوووف انقزت ياسمين وهي تصررخ:ييمه جدتي وشفيك؟ الكل:ههههههههههه راشد:هههه ياسمين امي ماتلعب ياسمين وهي واقفه وراء كرسي سامي دون قصد:ججدتي وشفيك علي؟بس عشان قلت ابي انام عند البناات الجده:هذي الي بتذبحني وتعديينها بعد(ومدت عصاها تبي تضرب ياسمين) ياسمين دون شعور تمسكت بكتوف ساامي وهي تصررخ:يييييييييمه سااامي الجده وهي تبعد عصاها:اايه يووم جاء الصدق تحتمين عليه هااه؟ ياسمين الي استوعبت انها متمسكه بكتوف سامي بعدت يدينها:هااه ااف جدتيييييي سامي وهو يتذكر موقفها قبل مايروح للشاليه وقال بانتقام:جدتي اصلا انا قبل مانركب قلتها نبي ننام بغرفه ووحده بس عيت وقالت ابي اناام مع البنات الجده بشهقه:ووووويلي تقووولين لزووجك لااا وخزيااه والله ياسمين ان مانمت مع زوجك لازعل عليك ليوم الدين ياسمين بحقد وهي تمد يدها واضربت سامي من ظهره وهي تشوفه يشرب عصير وراسم ابتسامه ع طرف افمه ولما اضربت لف جسمه ع بسيط وغمز عينه وضحك ع خفيف ياسمين الي ولعت من القهرررر واسكتت واقعدت ماتبي تقوم وتتدخل وينبسط انها ازعلت"ااف والله لاوريك ياسامي تشووف بس اخاف لما انام عنده يسوي مثل --- ييمممه لااا ماراح اخليه لو يمووت بقعد ع كرسي عند الباب">>>مااقوولكم خواافه
فـرررنـســآآآآآآآآآآآآآآآ نوف وهي بدت تهدا وامسكت يد اسيل وهي تبكي:ااسيل وين ليالي ومن هذا؟ ((طبعا اسيل ونوف شافوا وااحد واقف بعيد عند البحر وليالي اختفت وبعدين الي كان وااقف اختفى)) اسيل وهي تتلفت:ممدري اامشي نرجع للكوخ نوف بعصبيه:وليالي؟ اسيل وهي تسحب نوف:اامشي نروح للبناات الثانياات بسرررعه خلي ليياللي يلاا نوف وهي تمشي:بس ااه طيب يلاااا (وراحوا يركضون)
اما فرح وهي تركض باقوى ماعندها وفجااه اصدمت باحد واطلقت صرخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااا نوف واسيل الي اصدموا احد واصرخوا:ااااااااااااااااااااااااا فرح دون شعور وهي تضم نوف واسيل وهي تبكي:اا ننووف اسيل فجر ومي اختفوواا نوف بصدمه:اايش؟وليالي بعد فرح وهي تبعد:ايش؟ليالي بعد؟ اسيل:لحظه ليالي اخفت ومي وفجر الحقيرات هذي حركاتهم بجد خفت فرح:حتى انا داامهم يستهبلوون امشووا نروح للكوخ وخليهن هنا اسيل:وريوومه السخيفه؟ الكل سكت وهم يسمعون صوت لفوا:رييييييييم ريم وهي مستغربه منهم:وشفيكم؟ فرح:وش وشفينا؟متنا وحنا ندورك وفجر ومي وليالي اختفوا السخيفات ريم بخجل:يووه اسفه بس حبيت اقعد لحالي (وباستغراب)وين اختفن؟ اسيل وهي تهز كتوفه وبحقد:مدري بس والله ان شفتهن لاوريهن الحقيرات بكيت من الخووف ريم:ههههه ليش وش صار؟ نوف الي بدت تقولها الي صار معها هي واسيل وفرح قالت الي صار معها ريم:غريبه نوف:ليه؟ ريم:يعني اقدر اقول مي وفجر يسون مقلب لانهم مع بعض ويقدرون يتفقوون بس ليالي معكم يعني كيف اتفقت معهن؟ فرح بخوف:هااه؟ اسيل:يعني ايش؟ ريم:هههههه شوفوا اوجيهكن ياخواافات عاادي امشووا ندورهم اعرف ليالي تمشي تمشي وتسرح عاادي تلقونها بنفس المكان نوف:ااااااف شكل الليله مو مااره ع خيررر اول شي انتي والحين هن اسيل:ابيييييي اناااام اااف صارت الساعه 12 (صاروا يشموون نوف واسيل وريم اول شي بعدين فرح وراءهم)
فرح وهي تمشي حست بيدين امسكت خصرهااا كانت تبي تصرخ بس مااقدرت خاصه وهي تحس ان اليدين تتحرك ع خصرهااا وتلمسه ابلعت ريقهااا وقالت بهمس:رريم لفت ريم وهي تشوف اثنين ركض بس من الظلام مو باينه هيته وهي تصررخ:هييييييييييه انتتت وووقف هيييييييييييييه فرح الي لفت وصارت تركض وراء ريم ووراءها نوف واسيل امسكت فرح ريم:هييه انتي مجنونه تلحقينه هو اصلا يبي كذاا ااممشي بسررعه نرجع المكاان مو امن نوف بخوف:اايه ريم يلا ريم وهي معصده حوااجبها:بس احس اني اعرفه يعني كذا هيئته اسيل وهي تحس انها بتصيح:بناات تتوقعون هو اخذ ليالي وفجر ومي؟ فرح بخووف:هااه ريم:اامشووا مستحيل نخلي ليالي وفجر ومي نوف:اايه يلاا امشووا بعدين حنا اكثر >>هع هع دااخله حرب اسيل وهي تمسك البناات وتنزل للارض للرمل:لحظه نوف باستغراب:وش تسوين؟ ابتسمت اسيل وهي ترفع اسواره:اهااا يعني يبوون يخووفونا فرح:ايش؟من تقصدين؟ اسيل:هذي الاسواره حقت مشاري نوف:وش عرفك؟ اسيل:انا اليوم شفتها ع يده حتى قلت ليالي وش عنده مشاري يلبس اسوار يعني ماخبره قالت:ايه مو من عاادته بس هذي ربحها يوم لعب لعبه ياناصيب اليوم فرح:اهااا يعني هذولاء الشباب ويبون يلعبون علينا؟ ريم ببتسامه مكر:اجل داامهم كذا اسمعوا قربوا البنات بحيث سوواو دائره:يلا نسمع ريم:- - - -
الـشـآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت الــســآآآآعــه 5 الــعــصـــرر ((اطلعوا البنات مع سامي وراشد واسير لبرااا كان فيه محلات ومطاعم وجلساات ع البحر)) اسير الي كان يسبقهم وهو يلعب بالكوره راشد:هههه بصراحه انا احس ان هاالاسير بيطلع لاعب كوره قدم سامي:هههه صاادق بس يلعبهاا
اما العنود وهيا وياسمين مافيه محل الا يدخلونه ويعلقون ويضحكون ويطلعوون جاء شاب من وراءهن:اااه اموووت يانااس ع العيوون العذااب تكفين عطيني ووجه البنات الي خافوا لفوا له وقالت العنود بعصبيه:نعععم خيرر؟ الشاب:اقوول انتي ضفي وجهك انا ماااكلمك انا اكلم العيوون الذبااحه الي بجنبك(قالها بهياام) هيا بخوف:ررر عنا الله يصلحك>>يقال لها مسويه شي ياسمين وهي تسحب يد العنود وتقول لهيا:يلاا امشووا خلوه يولي>>قالتها وهي تناظر الناس الي بالمحل وهم صاروا يناظرون لهم العنود مشت بعد ماعطته نظره والحقت البناات الي مشوا قبلها بخطوه بس الشااب مااممل وصار يمشي وراءهم ويقط كلااام ياسمين وهي تحس بتبكي من الخوف:بناات امشووا نروح للشاليه هيا بارتباك:يلاا بس ماعرف كم رقمه تعرفين؟ ياسمين:ييمه لا ماعرفه دخلت دون ماانتبه العنود:وش فيكن خوافات خليه بس يقرب بعدين امشوا نروح لسامي وراشد ياسمين بسررعه:لالالالالا سامي لااا والله اذا شافه وراءنا مايندرنا ايش يسوي هيا:عنووده ايه صح خلينا ندور الشاليه اكيد بنلقى سيارات سامي وراشد العنود وهي تناظر لهم:طيب يلاا امشووا ((صااروا يمشووون والشااب لسى وراءهم)) ياسمين بخووف:اااف بناات هذا لسى وراءناا وش يبي؟ هيا وهي تلف له وارجعت بسرعه لفت:ييييمه يخوووف العنود وهي تلف وتناظر له من فوق لتحت واطلقت زفره علامه ع طفش منه ولفت له بعصبيه:هييييييييييه انتتتتتتتتت وررربي اذا ماارحت لانادي اخوووي لك يووريك شغلك هيا وياسمين وهم يمسكون العنوود بخووف ياسمين:ييمه العنوود اسكتي هيا:العنود ياغبيه اسكتي الشااب بكلام ينرفز:اانت وش دخلك هااه انا ابي ام عيوون ذبااااحه اااه يااسمين وهي تنزل طرحتها بخووف:بناات امشوووا الشااب:لالالا لسى بددرري خليهم يرحوون وانا وانتي نبقى أي شي تبينه اعطيك ايها بس تعالي معي البنات انصدمووا وخاافوا بقوووه خاصه ياسمين العنود:بناات هذا مو صااحي وحنا بندخل جهه الشاليهات وراح تكون فااضيه اسمعووا خلون نرجع هذيك الملاهي(اشرت ع الملاهي)ازين لنا ياسمين:ايه يلاااا شاب وهو يقرب لهم وبيده جوال بعد ماكلم فيه شوي وسكر:ع ووين تونا بباول الليل وبعدها(قالها وهو يناظر ياسمين من فوق لتحت بنظراات ابدا مو مريحه)وبعدهاا السهره باولهاا هيا:هذا وش يقصد يلااا امشووا بسرعه شكله مو صاحي شارب شي العنود الي بدت تخاف:ايه صح يلااا (بس اول مامشووا اوقفت سيااره ونزل منها شابين) الشاب وهو يضحك ورجع ظهره ع السياره:والحين هذا انا جبت لصديقاتك اصدقاء نقدر نروح الحين؟؟ ياسمين والعنود وهيا الي ناظروا بعض وحسوا انها اخر نظره بين بعضهم
الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
قربوا الشباب من العنود وهيا وياسمين الي اصرخن وحاولن يهربن بس الشبااب قربوا لهم اكثر والمكااان كااان فاااضي
مسك الشاب 1 ياسمين بقووه وصار يسحبها وياسمين تصررخ وتضربه بكل قووتها:هههه هدي يااحيااتي(وقرب ارقبته منها وصار يشمها)اااه ريحتك عذاااب
اصرخت ياسمين اقووووى وهي تحااول تفلت من ييدينه:اااااترررررررررررررركنــــيييي يييييييييييييييييييببببببببه ساااااااااااااااااااااامي((ماتدري ليه قالت يبه يمكن عشاان هو الوحيد الي كاان دووم يحميها ويمكن عشانها خلاص افقدته وحست انها محتاجه له بهذا الووقت وماتدري ليه قاالت سامي يمكن عشان هو زوجها او يمكن لانه هو الوحيد الي بقى لها بعد موت ابوها))((وصاارت تبكي وهي تحااول تفلت من يدينه)):ااااااااااا اترررررررررركنييييييي يااحقيررررررررررررر اااااه
اما الشاب 2 مسك العنود وصار يسحبها بقووه والعنود تضرربه وتسب وتشتم فيييه وتصررررخ باعلى صوت عندهاااا وماسكه دمووعها ماتبي تبين ضعفهاا:اترررررررركني ياااااااوولد الكلبببببب يااااااااااااااسااااافل اتررررررررررركنيييي
الشاب 2:هههه يوووه يووه شكلك شقيه(وبهمس وهو يقرب افمه عند اذنها)بس انا احب الشقياااات
اصرحت العنود اكثر وهي تتضرب وتتدفه:اااااااااااااترررررررركني ياااحقييرررررر
اما الشاب 3 مسك هيا بكل قووته وضمها لصدره وهو يحاول يمسك يدينها الي انجنت هياا بشكل مو طبيعي وهي تضرربه وتحرك رجلينهااااا وهي تبكي بضعف وتحس صووتها مو قادر يطلع ابداا وتحس انها بتختنق
((هيا نحيفه عشاان كذا شالها الشاب بكل خفه وحطها بالسيااره وصرخ ع اصدقاااء:هيييييييييه انتووااا بسسرعه ااااه(ولف ع هيااا الي ارفست وجه برجلهاا وهي تبكي كان بيصررخ عليها بس انصدم وهو يشووف وجهها المكشووف لان نقاابها طاح من المصارعه الي صارت وشعرها طاايح ع وجهها وافمها الي يرجف ودموعهاا تسيل ع خدها وحركات ايدينها ورجلينها وهي تحاول تبعده عنه حس بداااخله شي غرريب يسري بجسمه بلع ريقه وماصحى الا ع صووت
الشااب بصرااخ 1:سعووووود يامجنوون امسكها بتطلع مع البااااب الثاااني
لف سعود ع هيا وهو يشوفها تنزل وهي تطيح من الباب الثااني وتحاول تقووم بس عبايتها اعلقت بكنب السياره مد وهو يشوف وجه هيا الي صارت تهزه وكانها تقول لاا لاتقرب بس دون مااتنطق باي كلمه مد يده اكثر ومسك عبايتها بس تركهااا شااف الصدمه ع وجه هيا من حركته حتى هو انصدم بداال مايمسكها تركها مايدري ليه سوا كذا بس سوواااه اما هيا الي استوعبت وراحت تركض
الشااب 2:سعووووووووود يااااحماااااااااار البنتتت رااااحت ااااه(صرخ لان العنود اضربته من فكه بكوعها واهربت)
اما الشاب 1 وصار يناظر اصدقااء وترك ياسمين دون شعوور بس قبل مايستووعب لف ومسك يد ياسمين بقووه لانه اهربت شووي لفت له ياسمين واضربته بيدها الثانيه من وجه بكل قوتهاا
ورااحت تركض وراء العنووود وهياااا
الشاب 2 وهو يمسك سعوود:انتتتتت مجنووون ضييعت علينااا صيدده للليش تركتهااا
سعود وهو مومستوعب الي سوواه:حسين بعد عن وجههي هي اضربتني بعدين انت ليش تركت الي معك؟
حسين بقهر:لاانها اضربتني يووم انا مشغول اناظر تصرفااتك (ولف ع الشاب 1)ضرااار وين وصلت؟
ضرار بنظره شر وابتساامه مكر وهو يضحك بجنون:ههههههههههههههههه
سعود وحسين ناظروا بعض بصدمه ولفوا لصديقهم
حسين:حمدلله والشكر انهبلت انت؟
هز راسه ضرار وهو يضحك:هههه لالالا بس(ورفع بيدها بطاقه)
سعود باستغراب:وش هذي؟
ضرار وهو يقرا:شركه ياسمين للتتطوير والبناء ||اهداء لابنتي الغااليه ياسمين ابيك:عبدالله ههههه ههههههههه
((هذي الشركه ابوياسمين اهداء اسمها لياسمين بعيد ميلادها الست طعش وياسمين كانت محتفظه بالبطااقه بشنطتها الخااصه لان كل ماتشوفها تتذكر ابوها وتحب انها تكوون معها بكل مكان))
حسين:طيب؟؟مافهمت؟
سعود وهو يفكر:لللحظه للحظه اعرف هذي الشركه حقت الغني الي مااات قبل كم شهر بحادث اطلاق نار ووتكلمت الجرايد عن قضيته وانها غامضه وااايه صح كان عنده بنت وحيده
حسين:هههه والله حظ تااارث كل شي>>شووف التفكير<< بس هي أي وحده فيهم؟
ضرار:الي كانت معي لانها طااحت من شنطتها
سكت سعود وهو يحس بضيق مايدري ليه"ااف وشفيني ليش تركتها ترووح هي مو اول وحده اسوي فيها كذا بس ااا نظره عيوونها غير فيها شي غصبا عنك يجذبك غصبا عنك ترحمها وهي تبكي اااه ااااف انا غبي ضيعت صيده من بين يديني""
حسين:طيب وش نستفيد من هذي البطااقه؟؟
ضرار بغرور ينرفز:ههه ليه انت نااسي من اناا؟كلها كم يوم واجيب عنوان بيتهاا والله ماخليها ترووح مني
حسين:ضرار وش تبين فيها فيه اللف غيرها لو تبي
ضرار بغرور وهو يناظر لحسين من فوق لتحت ويركب السياره:قلتها ااذااا ابي بس اناا ماابي الا هي
((اركبوا سيارتهم ومشوووا وكل واااحد تفكيره بمكاااااان))
فــررنــســـآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تبتسم وهي تناظر وجه نوف:خلصت افتحي عيونك
نوف بخوف:هههه خاايفه (وافتحت عيونها ع خفيف وابتسمت بقووه):هههههه فرووحه متاكده انها اناا؟؟ههههه احس تغيرت
فرح:هههه تهبل مرااا عليك
((بقولكم خطه البنااات وليش قصووا شعر نووف الخطه انو نوف تغير شكلها يعني تقص شعرها طبعا هذي كانت فكره فرح وتحط ميك اب وتلبس لبس ماقد لبسته وتروح لناادر اخوها وتسوي له حركه يعني تاشر له بس من بعيد يعني تخليه يروح معهاا >>عارفين نادر<<اماا اسيل راح تشت انتبااه الاولاااد وريم بتصوور الشباب بالكاميرا يعني اشكالهم وهم يسوون فيهم المقلب وفرح تتطلع فجر ومي وليالي ))
ريم وهي تشغل الكاميرا وتضحك وتبعد الشجر بيدها:ههه الحين بنصور الاولاد وحنا نسوي فيهم المقلب ههه مو بس هم الي يعرفون يسوون مقالب هههه اايه صح اليوم الاربعاء 15_7_1431هـ اممم الساعه(وناظرت ساعتها)1ونص بالليل وحنا بفرنسا وبالتحديد بجزيررره - - - (وصارت تمشي لين لقت الشباب قاعدين حول نااار وليالي ومي وفجر حاشرينهم بينهم وشكلهن معصباااااات
اووووصف لكم شكل الشباااااااااااااااب::
كاانوا مسوين دائره حول ناااار ومشعل ونادر يحرسون البناات وخالد قاعد بزاويه ويرسم اما فيصل ونايف ومشاري يخططون لحركته الجاايه بالبنااات>>هع هع مايدرون ايش بيسون فيهم<<
نايف كان لابس شوورت بيج وبلوزه سودا حفر وضيقه ع جسمه
مشاري كان لابس شورت اسوود وبلوزه صفراء نص كم
فيصل كان لابس ينطلون جينز سكني كحلي وبلوزه عشبيه
اما خالد لابس بنطلون اسود وبلوزه حمراء وعليها كتاابه بالاسود
ومشعل لابس برمودا جيشي وبلوزه عشبيه مااسكه عليه بقووه
ونادر لابس بنطلون جينز رصاصي وبلوزه صفراء نص كم
فجر بعصبيه:بلااا سخااافه ابي ارووح بعدوا عناا نبي نرووح
مشعل:ههههه ماافيه لين نكمل الباقي>>يقصد البنات<<هههههه
فجر بقهر:هاها مااتضحك ع بالكم تلعبون سخااافه بجد
نادر:فجوور وانا اخووك اسكتي وربي فجرتتتيي رااسي اااف والله انا اشهد اذا اخطفك احد بيرجعك لنا مع هديه بعد ااف من ازعاجك من جيتي مااسكتي
مشعل:هههههههههههههه(ومد يد لنادر)هههه كفك حلوووه
نادر وهو يمد يده لمشعل:ههههههه والله ازعجتنا
فجر وهي مقهوره منهم يضحكون عليها قالت بهمس لمي الي جنبها:ميمي
مي وهي تقرب تعرف فجر ماتقول ميمي الا وراءها شي:هاه
فجر ببتسامه مكر:شووفي نبي نهرب
مي:وشلون شوفيهم بكل مكان ماتقومين الا يشوفونك؟
فجر وهي تبتسم وتاشر ليدها
عصدت حواجبها مي وهي تشوف ورقه صغيره بيد فجر:من وين لك هذي الورقه؟
اشرت فجر براسها فوق جبل بس يعني مو عالي مرا:شوفي فوق
ارفعت راسها مي وابتسمت وهي تشوف فرح ونزلت راسها لفجر:وش مكتوب؟
فجر وهي تقرا بهمس:شووفوا الحين بتجي نوف وتبي تسوي شي وانا بساعدكم استعدواا
مي بضحكه خفيفه:ههه احسن بقول لليالي(ولفت لليالي الي سرحاانه وهي تناظر نايف بهيام بس مي ماانتبهت)وطقتها بهمس:ليالي
ليالي وهي تلف لمي:هااه
مي بهمس:اسمعي الحين بيجون البنات
ليالي دون شعور:ليه؟
مي وهي تناظر لها بقهر واضربتها من راسها:غباء يعني ليه؟
ليالي وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااف طيب طيب عمى لاتضربين اااف
مي وهي تلف لفجر:بنت عمتك هذي مجنونه
فجر وهي تناظر ليالي او بالاصح منتبه لها انها من جاءوا وهي عينها ع نايف:تووك تدرين""وشفيها ليالي ليش عينها من اليوم ع نايف لاااا ماتوقع تناظرله يمكن تناظر لفيصل اايه صح مستحيل ليالي تحب نايف هي تدري ان نايف يحب فرح وهو صح حنا ماندري اذا فرح تحبه او لا بس نايف باين مو عيونه نظرته لها تكفي ياقلبي عليك ياليالي اذا كنتي تحبينه لانه مستحيل يفكر فيك"
نوف وهي تناظر ساعتها ومشت ع روس اصابعهاا
نادر وهو ياقف:مشااري
لف له مشاري:نعم؟
نادر:تعال هنا بااادلني ههههه اخااف ع البنات من مشعل
مشعل وهو يرمي على نادر حجر صغير وهو عاض ع شفته السفليه:سسسخيف ع بالي بتقوول العكس
نادر وهو يبعد عن الحجر:ههههههه
مشاري:هههههه طيب يلااا
((وتباادلووا مشاري ونادر لبسين نفس لون البلوزه وتصميها من وراء متشاابه يعني كلهم اصفر ونص كم))
مشعل وهو ياقف:بروح للحماام
مشاري الي نزل راسه وصار يلعب بالحجر
ابتسمت مي وقالت بصوت عالي شوي بس يعني مايسمعه الا هي وفجر وليالي ومشاري:ووواووو فجر شووفي هذيك البنت الي تمشي
فجر وهي تسوي نفسها ذاايبه:ييمه خقق ماشاءالله
ناظرهم مشاري وهو معصد حواجبه:من؟
ليالي وهي تسوي نفسها خااقه:للف مشووري شف ماشاءالله تبارك الله
لف مشاري لحب الفضول وفتح فمه وهو يشوف البنت الي معطته ظهرها وواقفه عند البحر مو بعيده مراا يعني بس هو والبنات يشوفونها فتح افمه وهو يشوف ببرمودتها االجينز الضيقه الي مبينه كل تفصيل والبلوزه الكت الي مبينه جزء من ظهرها ومبين خصرهاا بقووه وخصلات شعرها القصير الي يوصل لين كتفها يطير مع الهوااء
البنات امسكووا ضحكتهم ع وجه مشاري الي فهااا بقووه طبعا البنات دروا انها نوووف
ليالي وهي تنااظر مشاري:تتووقعون بناات انها فرنسيه؟
فجر:ااايه اكيييد اجل (وعلت صووتها عشان مشاري)فيه سعوووديه كذاا
مي:اقوول مشاري
مشاري وهو لسى مفهي:هاااه
مي:ااا وشرايك تقوم تجيب رقمهاا؟
مشاري ولف لمي:هااه؟؟اااا لااا خير وش هذا الكلاام
فجر:لاااا قووم عاادي تراا نوف ماتغار وايزي عندهاا
ليالي:ااايه صح وهي مراا قالت لنا لو زوجي يغازل عاادي
مشاري وهو يناظر لهن بطرف عين ويلف ويناظر البنت وبسرعه:لالالالالالالا ايش هذا؟وش ع بالكن انا؟
مي وهي تحوس فمها وبهمس لليالي:هذا وقت رجوله اخووك؟خليه يذلف لوو نادر قام يركض
ليالي:هههههه صاادقه بس لحظه اعرف وجه مشاري بدا يقتنع بس حاولن شوي
مي بفرحه:واالله؟
ليالي:اايه.مشااري
لف لها مشاري:نعم؟
ليالي:لاتخااف ماراح نقول لنووف شي (ولفت لفجر ومي)صح بنات؟
فجر ومي بسرعه:ااايه صح
مشاري وهو يحرك لسانه داخله افمه وهو يفكر ويناظر البنت وتفكيره بنوف"يووه وشفيني افكر بنووف من زينها عااد اصلا انا ماحبها وماارتاح لها ابدااا"وقام من مكااانه وقلبه حقد ع نوف
طططططططططخ
لفوا الشبااب وناظروا بعض
نايف:لايكون اعرفن مكااننا>>يقصد البنات
فيصل:لاا بتفشل خطتنا ققم نشووف
نايف:يلااا(ولف وناظر البنات باستغراب)هييييه وين مشاري ومشعل؟
ليالي:ااا مشعل راح للحمام ومشاري مدري يمكن بعد الحمام
نادر:لحظه بروح معاكم
نايف:طيب يلا خاالد انتبه للبنات لايرحون
خالد وهو لسى يرسم وبدون انتبااه:طيب طيب
وراحوا الشباب يشوفون وشي الصووووت اما فجر ومي وليالي ع طووول رااحوا ركض لفوق للمكان الي اشرت منه فررح
فرح بصوت قصير:بسسسسررررعه الحين يرجعووون
البنات الي زادوا سرعتهم وهم يضحكووون
قرب مشاري من البنت وقال بارتباك:ااا(بالانقلش>>هع هع ع باله اجنبيه<<)بعد الترجمه:مرحباااا
اسكتت نوف وهي تتعدل دون ماتلف وهي ع بالها انه نادر ماركزت بالصوت كثير وردت بالانقلش:مرحبا
مشاري وهو يبي يشووف وجهها بس كل مالف عشان يشوفه تلف عنه:اا هههه لقد انتبهت لكي وانتي واقفه هل انتي بخير؟>>مسوي لي فيها طيب ويبي يسااعد<<
نوف وهي ماسكه ضحكتها"من متى الطيبه ياندروه":اا لا انا بخير لكني متضايقه بعض الشي
مشاري"يممه صوتها عذااب":ااا وماذا بك اخبريني اعتبريني كا صديق؟
نوف:ااا حسناا لكن لم اعرف اسمك بعد؟
مشاري:اسمي مشااري ههه انا سعودي الجنسيه
لف نوف وناظرته بصدمه اخر شي تتوقعه ان مشاري يطلع راعي بنات يعني هي مايهمها قبل الزواج ايش كااان ولاتحبه بس شعور انك زوجه وااحد ويروح يغازل وحده ثانيه شعور صدمه شعور قهر حتى لو كنتي تكرهينه
مشاري الي ماكان اقل صدمه من نوووف وصار يناظر لها بصدمه وبهمس:نووف
نوف وببتسامه قهر ودمعه تعلقت بعينها وهي تكتف يدينها وارسمت ع طرف افمها ابتسامه استهزاء وهزت راسها هزه بسيطه:ههه الحين عررفت ليش تشك فيني الحيين عررفت ليش كل مااشفتني تظلمنـي(وااصرخت)تدددددرري ليييييييه؟(وهدت صوتها)لاااااانك راعي بناات لاانك مغازلجي وعلى بالك كل البنات الي تعرفهم زي لااا يامشاري انا ماني كذاا وتبي الصرااحه ماتوقعتك ابداا تسووي كذا ااا توقعتها مشعل ومن ناادر(ونزلت دموعها وبدا صوتها ينبح ويهتز)اا ااه توقعتها حتى من فيصل الي بحياته ماسوا شي بس انتتت لااا اناا مايهني قبل الزواج ايش كنت ولا تحسب ان هذي غيره عليك لااا اناا مااحبك(واصرخت)انااااااااااااا اكرررررررررررررررررهـك
تعرررف وشلووون اكررهك يعني مااطيقك بس ااا لما يكون اسمك متربط باسم شخص ع الاقل تحترررمه(واشرت ع نفسها)احتررمي ياامشااري لو شووي مو عشاني لااا والله عشان شيباات ابووي عشان جدي وعشان قلب امي وامك اااه ههه اصلا انا ليش اتكلم معك (ولفت وجهها وراحت تركض وهي تبكي)
ظل مشاري وااقف وهو مصدوووم"اناا وش سوويت؟ااا(خانه الكلام ماعرف ايش يقول او ايش يبرر لنفسه مايدري هو الي اسوااه غلط ولاصح
نايف وفيصل ونادر لما ارجعوا وانصدموا مالقوا البنات وصاروا يضربون خالد باستهبااااال واما ريم الي ميته ضحك عليهم وهي تصورهم ومشعل الي تووه يجي والشباب الي صاروا يعلقون عليه انه كل هذا حماام وعصبوا لان البنات اضحكواا عليهم وطبعا افقدواا مشاري صورت ريم كل شي والشبااب مادروا وراحت تركض للبنات الي اشرووا لها وارجعواا للكوخ
البنااات وهم بالطررريق
فجر:هههههههه صرااااحه شي الي سووتوه لهم
مي:ااحسن خليهم
فرح:ههههه ايه ع بالهم بس هم الي يعرفون يستهبلوون
اسيل:هههه صاادقه الا وين نووف؟
ليالي:هههه حنا ارسلنا مشاري لها بس مدري وينهم
ريم ببتساامه وهي تعطي البناات وجهها وهي قداامهم وصارت تصورهم وهم يمشووون ويسالفون:بنااااات نااظروا هناا
كل البنات لفواا واضحكوا واشروا للكاميرااا وبعدين صورت ريم نفسها وطفت الكاميراااا
الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
ادخلوا هيا والعنود وياسمين الشاليه واحمدوا ربهم انه كان فاضي واقعدوا ياسمين والعنود يهدوون هيااا
هيا وهي ميته صيااح وطايحه بحضن ياسمين:ااااه ااااا
ياسمين وهي تمسح ع شعرها ودموعها بعيونها:هيااوي خلااص تكفين شووفينا حنا بخير وماصار لنا شي
هيا وكتوفها تهتز من زود البكي:ااااا ااااااه
العنود وهي تحرك يدها ع فخذ هيا:هيوووي قلبي خلاص الحين يجون ويشووفونك تكفين اسكتي
دق جوال ياسمين طلعته من شنطتها وناظرت البنات:سامي
العنود:رردي عشان مايشك
هزت راسها ياسمين وردت:الو
سامي بعصبيه:وينكم؟؟؟لي ساعه ادق عليكم ماترودون؟
ياسمين وهي تحاول ماتبين ارتبااكها:ااا احمم حنا بالشاليه
سامي باستغراب:الشااليه؟؟ليه؟بعدين توني مكلمي امي تقول مافيه احد الشاليه
ياسمين"ااااف":لاا حنا تونا دخلنا تعبنا من التمشي وقلنا ندخل
سامي وهو مو مصدق:اهاا طيب انتبهوا لنفسكم مع السلامه
ياسمين"ااشوااا ااه":ان شاء الله مع السلامه
العنود:هاه صدق؟
ياسمين:اايه ((وكل وحده اسكتت وصارت تفكر لو انهم ماهربوا ايش راح يصير))
هيا"ااه كان الحين حنا ااه لالالا بس هذاك الولد ايش كان اسمه يوووه الله يعلقه ان شاء الله جعله تصدمه سياره لالالا استغفرالله اكيد عنده ام تبيه>>ياعمري طيبه>> ااااه بس كان فيه شي غرريب هو فك عباتي وكانه قالي اهرربي ااااه خلااااص اطلع من راسي اطــلــع"
ياسمين"ياترى ايش راح يكوون لاااااا ماتخيل نفسي يمكن راح امووت(ماتدري ليه تخيلت سامي بهذي اللحظه)ليش جيت ع بالي ياسامي ااكيد بتجي هو زوجي ااه لاااا سامي مو زوجي(صار تتذكر الي صار بغرفه سامي وابتسمت ماتدري ليه وفجاه تذكرت الشااب وهو يشمها وكلمته تتردد ببالها)اااه يووم كنت مع سامي حسيت بشعور غيرررر عكس يوم الشااب ااف انا وش فيني(غمضت عيونها بقووه)ااااه يايبه ويينك تعال تكفى ابيييك ليش يابيه رحت حتى دوون ماتقولي من هي امي اااه يايبه ليش ماعندي اخوان ابي عزوه لي ااه يايبه ماتدري كيف احس بالحزن لما اشووف هيا ولا العنود يضحكون ويسولفون مع سامي ويقوم ويستهبل عليهم ولا يعلبوون اقعد افكر واقول لو عندي اخ كاان تغيرت اشيااء كثيره كاان ماتزوجت ساامي وكاان ماصار الي صار الحين وكاان تغيرت حياتي كلها وكان وكان(ونزلت دموعها ع خدهااااا وهي لسى مغمضه عيونها)
العنود"ااااه لو انهم اختطفوا كان وين حناا فيه(غمضت عيونها وصارت تتخيل موقف سامي وامها وجدتها والكل)اوقفت ماتبي تتخيل شي هم بخير الحين خلاااص هذا يكفي(اوقفت وهي تقول):بناات امشووا نغير وننام
ياسمين وهي تاقف وتسحب يد هيا:صادقه عنوود بعدين حنا وجيهنا قاالبه ومانبي يجوون ويشوفون كذا
هيا وهي تمسك يد ياسمين وتاقف ومشواا كلهم
فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا البنات الكوخ وهم يسولفون ويضحكوون
اسيل:اووه هذي نووف
فجر:نااييمه غريبه وش عندها؟
مي وهي تتطيح ع الفرااش:اااه مالومهاا باالله عليك فرووحه طفي اللمبه
فرح وهي تتطفي اللمبه وتطلع:تصبحوون ع خير
مي وفجر:واانتي من اهله
بـيـــت لــيــلــى
ابومازن بطفش من ريما وهدى وهن لهن ساعتين فوق راسه يبون يساافرون:يااابناات وين تبوون تروحون اقولكم الشرقيه تقولون لا اقول الرياض تقولون لا يعني وين نروح؟
هدى وهي حاطه يدينها ع كتف ابوها الايمن وبترجي:ييبه تكفى ماانبي المملكه نبي برااا
ريما وهي حاطه يدينها ع كتف عمها الايسر وبنفس ترجي هدى:ااايه يبه تكفى وش رايك بمصر؟
وياسر الي قاعد قبال عمه ع الارض:يييبه تكفى نبي نسافر كل اصدقاائي مساافرين بس اناا
ام ياسر:هي انتي وياها وانت قووموا عن ابوك بسررعه ازعجتوه
ام مازن وهي تصب قهوه لام ياسر:ايه والله قووموا
هدى وهي مبوزه:ماااااااابي ابـــــــي اساااااااااااااافر
ام مازن:ووجعععه خير وشفيك تصررخين
ريما وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه بنصررخ من الطفشش
دخل المااازن:السلام عليكم
الكل ماعدا هدى وريما وياسر:وعليكم السلاام
ناظرهم مازن باستغراااب:وشفيهم؟
ام ياسر:مافيهم الا قله الاددب
ام مازن:ااقعد ياوليدي اايه والله انك صادقه ياوخيتي مافيهم الا قله الاددب والازعااج
مازن وهو يقعد وياخذ ترمس القهوه من امه:هههه ليش هدى وش تبون؟
هدى:نببي نسااافر كل النااس يساافرون الا حناا
ريما:اايه حتى القروين يساافرون الا حنا
ياسر:اايه وانا اصدقاائي كلهم سافروا بس انا
مازن:هههههههه اعصاابكم طيب ااامم طيب وين تبون تسافرون؟
ريما:أي مكاان بس برا السعووديه
هدى:اايه نبي مصر ولا المغرب
ياسر:اايه صح
مازن ببتسامه وهو ينزل فنجانه:اهاا طيب وين منال وليلى؟
هدى بقهر:ممدري عنهن السخيفااات
مازن وهو يرجع ظهره ع الكنب براحه:طططيب ياست هدى انتي وريما وسيد ياسر بنساافر مصررر
ابومازن:ماازن وشلون نسافر بصرااحه ماعندي فلووس تكفي سفره يعني السفره اقل شي يبغى لها 25 غير التذاااكر
مازن:ومن قال يبه انك بتتدفع اصلا؟
الكل ناظروا بعض باستغراااب وعيونهم كلها تساولات
ابومازن:ااجل من الي بيدفع؟
مازن وهو يبتسم بقووه:انااا
الكل:ااااااايش؟
ام مازن:وانت من وين لك؟
مازن وهو يناظر امه:ييمه انتي ماتشووفيني كل يوم اطلع من الصبح الين الظهر؟
ام مازن وهي لسى مستغربه:ااايه يعني مو غريبه عليك اكيد تتمشى مع اصدقااائك
هز راسه بعلامه لا:لااايمه انا كل يوم اروح وظيفتي
الكل:ووووظيفتك؟
مازن:هههههههه امااانه شوفوا اوجيهكم اايه وظيفتي انا لي شهريــــــن متووووظف ومااحد منكم درى
ريما:تمزح صح؟
مازن:لاطبعا مااامزح توظفت بشركه عبدالله الـ - - -((شركه ابو ياسمين))
ابومازن بفرحه وعدم تصديق ان ولده عديم المسووليه والصاايع تغير كذا وهو يضحك ويحرك يدينه:ااا هههه متى اقصد اا ليش ماقلت لنا؟
ابتسم مازن بقووه وهو يحس بفرحه ابوه وعدم تصديقه:قلت لكم متى اااممم اما ليش ماقلت لكم اول شي كنت بشووفكم تحسون ولا لا الا ترا ما احد حس ههههه اروح كل يوم من الصبح لين الظهر وماحد يقول وينك هههه وبعدين حبيت اخليها مفاجاه بس ماعرفت كيف هههه عاد يوم جيت وسمعتكم قلت يلا هذا احسن وقت
هدى وريما وياسر الي انقزوا وباسوا ماازن:ههههههه االلله ونااااااسه بنساااااااااافر
ابوماازن:هيييه انتي وهوو للحظه اقعدووووا
بوزوا ثلاثتهم واقعدوا وهم يتحلطموون ومازن يناظر لهم ويضحك:ههههه وشفيك يبه عليهم
ابومازن:طيب ياوليدي راتبك مايكفي بعدين وشلون تاخذ اجازه وانت تووك بااادي الشغل مايصير ياوليدي بعدين يطردونك
مازن ببتسامه:لااايبه لاتخااف رااتبي يكفي وبعدين المدير ماهو فيه وغير كذاا المدير العاام صديقي وبيعطيني اجاازه
سكت ابوه شوي:بس ياوليدي اخاف يجي المدير ويفقدك الا هو وش اسمه المدير؟
مازن:عادي اصلا مو فاقدني اماا اسمه اعرف انه سامي بس اما اسم ابوه مااعرفه والله
هدى وريما وياسر بصوت واحد وهم ينقزوون ويضمون بعض:هيااااااااااااااااااا هههههههههه بنساااااااااااااااااااافرررر
ضحك مااازن:هههههه يلاا جهزوا نفسكم برووح لشركه سياحه بحجز لنا
ريما وهي تنقز وتتمسك بيدين ماازن:مزووون تكفى نبي نرووح ببااخره تكفىىىىىىىىى
هدى وهي تمسك يدينه فوق يدين ريما:ااايه مزوووون تكفى
مازن وهو مسوي نفسه زعلان ويبعد ايدينهن عنه:مااافيه دااامكن تقولون مززوون خيرر كاني بنت
هدى وريما:هههههههه
ريما:خلاااص ماعاد نقوول مزون ماازن هاه وشرايك؟
مازن:ههههه ايه كذا زين يلاا انا بروح ياسر تروح معي
ياسر وهو ينقز:اااايه طبعااا مع السلامه
الكل ببتساامه:مع السلاامه
ام مازن:الله يحفظكم
ام ياسر:آآآمــيــن
هدى:ريموو امشي نقوول لمنال وليلى
ريما:بس منال فووق وليلى بغرفتها
هدى:يوووه خلاص انا بروح لمنال وانتي روحي لليلى خلاص؟
ريما:خلااص يلاا ((وكل وحده راحت تقول لاختهاا وهن يحسن بيطيرن من الفررحه))
تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..
تنهدت وهي تقوووم وتناظر وجهها بالمرايه"ووشفيك ليش انا كذا معقووله كرهته لااا مستحيل بس(غمضت عيونها بقووه ونزلت دموعها)اناا شفته الفيديوو وااضح وااضح ليش ياقلبي مو راضي تصدق ليش تكذب عيونك وتصدق قلبك وانت ياعقلي ماقلت لي رايك انت مع مين مع عيوني ولا قلبي اااه"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع دق ع الباب قربت وصارت تسمع صوت ريماا""ااااه ياريماا ليت اقدر ارجع ليلى القديمه الي مااتحب ولاتعرف الحب مااتوقعته ياااختي كذا ماتوقعته عذاااب وعذااب جروح وجرووح ليش ياديناا اخترتيني انااا ليش ليش عشت دون اب ودون احد ارتمي بحضنه دون اني اخااف اني اضاايقه ليش الشخص الوحيد الي حبيته طلع خاااين وقذر ليش اااه اصلا انا غبيه كنت ادري انه راعي بناات لاااا ياليلى لا هو بس كاان مكالمااات ماكان ااااه اايش عرفك هااه رحتي مره وشفتيه رحتي"غمضت عيونهاا بقوه وطااحت ع السررير بقووه وهي تكتم شهقاااته
اما ريما الي من اليوم تتدق الباب بس مافيه مجيب حركت مقبض الباب بيدها لمليون مره بس كان مقفل اوقفت وصارت تنااظر الباب"وشفيك ياليلى ليش تغيرتي ليش وشفيك يااعز انساانه ع قلبي وشفيك"تنهدت ومشت وهي تحس الفرحه الي كانت بقلبها اختفت
اما هدى الي ادخلت دون ماتتطق الباب:منوووووول اسمعيي اخـــرررررر خبرررر مااتتووقعين
منال بطفش:اولا:اذا جيتي تتدخلين طقي الباب تعلمي الادب خلاص؟ وثانيا:اعرف اخبارك داايم شينه
هدى:ااف منك انطمي واسمعي بقولك غصبا عنك تخيلي مااازن ايش سوا
منال دون شعور:خطب ليلى؟
ناظرتها هدى بقهر من غباء اختها:لاا طبعا ااه ياليت يجي ذاك اليوم ويفكوننا العاشقين بس مو هذا الخبر
مناال بطفش من هدى:اااااف هدى بتقولين ولاا اطلعي برا
هدى:ييمه تخرعين طيب بقوول تخيلي طلع مازن متوظف له شهرين وحنا مادريناا
منال بصدمه:اااايش؟؟متى ههه وكيف صار؟(هزت راسها بعلامه لا ع خفيف)شلون ماازن ووظيفه مايصير؟هههه
هدى:ههههه ايه ياليتك شفتي اوجيهنا قبل شوووي تفطس ضحك وابوي يحرك يدينه وخانه التعبير بالكلاام
منال:ههههه زين والله انه خبر حلو
ناظرتها هدى باستحقار:ومن قال ان هذا الخبر الحلو اصلا انا مو مهم عندي هذا الخبر؟
ناظرتها منال بصدمه وكتفت ايدينها وارسمت ع وجهها ابتسامه بسيطه:ااجل وش الخبر الحلو يااخت هدى بالنسبه لك؟
هدى وهي تنط ع السرير بجنب اختها وراسمه ع وجهها ضحكه غبااء:بنسااااافر واوووووووووووو(وصارت تصرخ وتنقز)
ناظرتها منال باستغراب:خير؟؟اركدي يامجنونه
هدى وهي تقعد:ههههههه والله وبنروح مصر بعد
منال:والله؟؟متى؟؟ يعني غريبه ابوي وافق
هدى هزت راسها بلا:لا ابوي ماله شغل يعني ابوي كان رافض عشان ماعنده فلوس تكفي للسفر
منال:يووووه هدى تراك ضيعتيني وشلون اجل بنسافر؟
هدى:ههههه طيب اعصاابك ياغبيه انا توا ماقلت لك انو مازن توظف؟
منال بطفش:ااايه
هدى:هههههههه وقلت لك بنسااافر؟
مناال:اوووووووووووه انقللللللللعيي براااااااااا(ودفتها من السرير)قوووومي
هدى وهي تاقف:ههههههه طيب طيب خلااص بقولـك مازن هو الي بيسااافرنا يعني ع حساابه وبنروح ببخااره
منال:والله؟(وعيونها الي بدت تتدمع)ياعمري يااخوي توه متوظف مفروض هو الي يتهنى بهذا الراتب مو حنا
ناظرتها هدى باستحقاار:نعمم؟اقوول طسي بس يلااا انا بروح اجهز اغراااااضي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وسكرت الباب وراءها وهي تمشي وتغني بطررب)
منال"ااه يااخوي امووت فيك واحب طيبتك وحنيتك""
فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآ
اوقفت ام مشااري وهي تقوم الشبااب بس لاحياه لمن تنااادي(وبصراااخ لانها لها ساعه وهي تقوم وماافيه فااايده):قووووووووموووووووووووووا
نايف وهو يغطي راسه بالوسااده:عمممممممه يررحم امممك نبي ننااااااااااام
ام مشاري:اقووول قم بس من الساعه 9 امس وانتوا ناايمين>>هع هع بلااك ماتتدرين ايش سووا>>
فيصل:عمممممممممه مااااانبي ننقوووووم تكفين اتتركيننا
اما مشعل ونااادر لاحيااااااه لو تضرب عندهم قنبله مااقااموا
ام مشاري وهي تسحب مشعل من بلوزته وتهز>>هههه متعوده كذا تقوومه لان الكلام والهز الخفيف ماينفع>>:مشعلووووه قووووووم قوووووووووم
مشعل وهو راسه ناازل وجسمه رافعته امه ولاحياااااه لمن تناادي ابداااا:- - - -
اااتركته ام مشااري وصارت تهز نااادر جنببه:ناااادر قوووم نااادر حبيبي قوووووم
ناادر وهو حاط الوسااده ع وجهه:- - - -
ام مشاري وهي تلف ع خاالد:خااالد يييمه خاالد قوووم يلااا اااف وشفيكم يلاا قوومواا
خالد وهو يلف وجهه:طيب خالتي بس خمس دقاااايق
ام مشاري بصدمه:وش خمس دقااايق يعني وش يفرق؟قوووم بس قوووم (وهي تلفت بينهم وهم حوووسه واحد فوق الثااني وغطاء مرمي باخر الغرفه ووساده مدري وشلون قاايله):هــيــه انتت ويااه وين مشااااري ماهو فيه؟
فيصل وهو يفتح عين ووحده ويناظر بالغرفه وتذكر امس انهم ارجعوا وماكان موجود بس ع طوول ناموا ماعطول الموضوع اهميه تعدل بجلسته وصار يتفحص الغرفه وهو مستغرب
ام مشاري بخووف وهي تسحب مشعل:مششععلوووه وووجع وين اخوووك ماهو فيه قوووم
مشعل واخيرا حس:هااااه
دفته ام مشاري بقووه:اااف فيصل ياحبيبي دق عليه انا جوالي تاركته بكوخنا
فيصل الي هز راسه بعلامه طيب وصار يدرو جوواله تحت الانقاض يووه اقصد الفرش واخيرا لقااه ودق ع مشاري شوي وجاه رد مشاري:الوو
فيصل بصووت كله نووم وهو فاتح عينه ومغمض عين:مشااريوه امك تبغااك وينك فيه؟
مشاري بتنهيد:قل لها الحين اجي يلا مع السلامه
فيصل سكر دون مايرد عليه ورجع وطاح ع الفراش وهو يغطي راسه بالوسااده:عمه يقول الحين ااجي ممكن الحين تتركينا
ام مشاري الي تتطمنت:ههههه طيب خلاص رحمتكم (وطلعت وتركتهم)
الــبــنــآآآآآآآآت
افتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لاول مره بحياتها اول ماتقوم تبتسم ماتدري ليه ابتسمت بس حست ان اليوم بيكوون غير بعدت الغطاء عنها ناظرت الساعه بيدها شافتها 8 اضحكت بنفسها عليها لانها اول مره تقووم بدري دون مااحد يقومها قامت واتجهت للحمام وغسلت وووضت وصلت اوقفت قدام الدرج"ياااربي ايش البس"ابتسمت بمكر وهي تناظر درج فرح واركضت له وافتحته"هههه خليني اجرب الفستاان علي انا اخر مره لبست فستان يوم كنت بخاامس ابتدائي"صارت تحووس بالفسااتين طلعت فستنااان وردي فاااااتح اكمامه جوبونيز بس تتطلع الكتوف يعني الاكمام تكون نازله شوي عن الكتوف وياصل لين تحت الركبه ع طوول ابتسمت والبست وفكت شعرها طاحت عينها ع جل الشعر حق ليالي وامسكت وحطته ع شعرها وبسبب نوعيه شعرها ع طووول تجعد لفت ولقيت مكياااج كثير متبعثر ع التسريحه صارت تنااظر له"لالالالا دوون مكيااج ييييييييع ااكرره"مشت بس لفت وصارت تناظر له"ااكيد بيطلع شكلي خااايس اامم خليني ااجرب عاادي مافيه احد يضحك علي اذا طلع مو حلوو يعني كل البناات نايمين"قربت واخذت روج كان لونه وردي فاااتح يعني يميل للون الطبيعي واخذت الكحل وبدت تحط وهي كل شوي ودها تصرخ من الالام>>مسكينه بحياتها ماحطته هع هع>>كشرت ونزلته بقوه ع التسريحه"اااف وشلون نووف تحطه كل يووم"ناظرت نفسها وابتسمت وعضت شفايفها ع الفكره الي داارت براسها ومشت متجهه لبرا الكووخ متجااهله كل شي بفستاانها القصير وشعرها المجعد الي طاالع لابق عليهااا وبالصندل الفضي(اكرمك الله)>>طبعاا مسروق من اسيل<<
الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فتح عيونه مشعل ع خفيف وهو يتقلب"اااف وشفيني قاايم صباح الله خير يااليل"وقف وقام وراح للحمام وهو كل شو يطتوطى بطن واحد من الشباب وهم يصرخون بس الحمدلله وصل للحمام واخذ شاور وصلى ولبس بنطلون شورت اسوود وبلوزه بلون البحر الغاامق ضييقه ع جسمه ومبينه عضلات صدره ولبس ساعته السودا ولبس نعول حقت البحر الي تجي كانها صندل بس رجاليه بنفس لون البلوزه وبعثر شعره بالجل وبخ من عطره المفضل ديزل وطلع برا الكوووخ
بـــيـــــت لـــيـــلـــى
كانت جالسه حست بطق ع الباب:اادخل
دخل مازن وهو بس مدخل راسه:ممكن ادخل؟
ابتسمت منال لاخوه:اااكييد تفضل
ابتسم وسكر الباب ودخل وسحب كرسي التسريحه وقعد عليه:هاااه وشفيك؟تقول هدى انك زعلانه
منال:وهدى هذي ماتعرف تمسك لساانها؟
مازن:هههههه حراام عليك تبي مصلحتك
اسكتت منال وابتسمت:- - -
مازن وهو يقوم ويقعد جنبها ع السرير وحط يده ع يدها وناظر لها دوون مايتكلم
ناظرت اخوها وحسته كانه يقول لها تكلمي قولي لي وشيفك؟ دمعت عيونها وحطت راسها بحضنه:ماازن ااه ليلى لسى زعلانه مني امس جيت وطقيت الباب ولما افتحت لي وشافتني تخيلي يامازن حتى قبل مااتكلم صكت الباب بووجهي(وبدت تبكي)ماازن اناا ماقدر اعيش دوونها اااه والله انها زلت الساان اااه عرسي بعد شهر وهي مااتكلميني ووش اسوووي هااه كيف بكمل اغراضي وهي مو معي(وصارت تشااهق)
شد ع جسم اخته الي بين يدينه""وشفيك ياليلى ريما تشكي منك وامك وهدى حتى ياااسر والحين منال وش الي غيرك معقووله اناا؟بس انا ماسوويت شي لااا مو اناا اكيد هذا الحقيير بس توقعت ليلى قووويه وبتتخطى هذي المرحله انا لازم اتكلم معهاا لازم واحط حد""
الــشــآآآآآآلـــيــهـآآآآآآآآت
ادخلوا سامي وراشد وام سامي ونوال وعاليه وجولين واسير للشاليه وهم يضحكون ويسولفووون
ام سامي:اناا بروح اشوف البنات
عاليه وهي تفصخ عبايتها:خوذيني معك(ولفت ع اسير ومدت يدها له)يلا حبيبي امش ننااام
اسير وهو يرجع ويصير وراء ساامي:لاااا ماابي بقعد مع ساامي
عاليه بطفش:اااسير امش بسررعه
اسير بعنااد:مااااااابي
الجده:هووو ياولد عمى لااشوفك تقول لامك مااابي مالك الا هي رررح بسررعه لاخلي هالعصاا تلعب ع ظهرك
اسير ببرائه وهو مااد بوزه:ماابي العب مع عصااك خايسه
الكل:هههههههههه ههههههههه
الجده:ياويلي انت من يوم تسمع؟اقولك تلعب ع ظهرك يعني تضرربك مو تلعب معك
اسير الي خااف>>هع هع متعوده يشوفها تضرب البنات<<:خلااص بروح اناام اصلا انا فيني نوووووم
الكل:هههههههههه
عاليه:اايه ماتمشي الا بالعين الحمراء
نوال وهي تقعد:ااه عطيكم العافيه سامي وانت ياراشد بصراحه مرره حلوه هذي الشاليهاات
راشد:ااشكري سامي لحاله هو الي تكفل بكل شي ماتركني اسووي أي شي معه
سامي:وش هذا الكلام ماابيينا فررق(وهو ياقف)يلاا انا بروح اناام تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله
فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآ
صارت تمشي بين الشجر وهي مبسووطه لانه مافيه احد وتمشي بالفستاان برااحتها اول مره تتطلع دون عبايه او دون حجاااب صارت تنقز وهي تغني: بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا ااااااااااااه
كان مشعل يمشي وهو مطفش ومدخل يدينه بجيبه وقف وهو يسمع صوت البنت الي تغني"وااو هههه يازين صوتها ولا بعد تغني خليجي اكيد اجل خليجيه ارووح اشوف"مش خطوه بس رجع"لالالالا عـــيـــب مااااني راايح"ومشى كم خطوه بس وقف ولف لاتجاه الصوت"اناا بس بشووف شكلها بس">>>بريء ماشاءالله عليك>>>
اما هي كانت تدوور وهي تغني ومااسكه اطراف الفستان وهي تدور وكان فخوذها كلها طالعه لانها تدور ومااسكه بس اطراافه وتغني بحماااس ولاهي حااسه بالي حوولهاا ابداا
بـــيــــت لــيــلــى
الكل مهدهر ومشغوول ويجهز لان بقى سااعه ويساافرون
ام مازن تجهز اغراض زوجها واغراضها وتذكر البنات باغراضهم اما ام ياسر تتاكد من اغرضها وتصارخ ع ياسر لانه كل ماسالته عن شي اخذاه قال لا يروح يجبيه اما هدى وريما مابقى شي الا وخذووه اما منال كانت مخلصه ولابسه عبايته وحاطه طرحتها ع كتوفها وشنطته الصغيره بيدها وتنتظرهم يخلصون اما ليلى كانت مخلصه طبعا ماخذت الا غراض قليله وقاعده بصاله ملحقهم وهي قايله لياسر اذا طلعتوا دقوا علي واطلع لكم اما مازن كان يجيب الاشياء الي موصيته فيها هدى وريما>>طبعا الاشياء كلها حلوياااااات وعصيراات وخرابيط>>
الــشــآآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
دخل سامي غرفته يبي ينااام شغل اللمبه بس انصدم وهو يشوف ياسمين ناايمه ع السرير بس بشكل عرضي وكانت لابسه بجامه ورديه نااعمه لف وشاف شنطتها مرميه ع الارض ومنتثر منها مجموعه ملاابس ولف وشاف عبايتها وطرحتها طاايحين نصهم ع الكنب والنص البااقي ع الارض ونعولها ع الارض بشكل عشواائي ابتسم وهز راسه""فوضويه هذا البنت"صار يتاملها وهي ناايمه حسهاا بريئه بوجهها الصغير وشفايفها الورديه الصغنوونه وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها تنهد وسحب بطانيه وغطاها فيها "اااف وين انام انا الحين؟يارب صح هي ليش مانامت عند البنات هههه لايكون خايفه من جدتي"سكر اللمبه وسحب له بطانيه من الدرج وبعد عبايتها عن الكنب وسحب وساده الكنب الصغيره وتغطى بالبطاانيه ونااااام
فــرررنـــــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل الي وقف بسرعه وهو ينقز وماسك رجله:اااااه اااي رجلي ااااه
قربت منه دون شعور وامسكت رجله وهي خاايفه:وووين تووجعك؟؟ااااااجــــلــــــس (ومسكته وجلسته)
مشعل وهو يتالم وضام رجله لحضنه وهو قااعد:ااااح
قالت وهي تناظر رجله بخوف وهي تاقف وتتلفت:من اناادي؟اااا ارووح ااا اايه بروح اناادي فيصل
مسك يدها بقوه لدرجه ان جسمها كله لف له:ففجر
ناظرت له وقالت بالم:اااه يدي اتركهاااا
مشعل وهو منزل راسه:فجر غيري لبسك اوووول
فجر الي ابلعت ريقها ونزلت راسها للبسها وهي عااضه ع شفايفها السفليه باحراااج ماتدري وشلون نست شكلها بس لما شافته طااح وهو يتالم مااعرفت ايش تسوي:ااااا احمم(اسحبت يدها وراحت تركض للكووخ)
عض ع شفته السفليه وهو يحس رجله تعوره مراااا بس ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تدور وتغني وماهي حااسه باحد:هههههه خبله
جت تركض بعد مالبست بنطلون وبلوزه كاانت غير مرتبه اابدا وبلوزه بديره والبنطلون بديره والحجاااب ماراح اقول أي شي عنه لانه كاان مايوصف من الحووسه كانت تلهث:ااااه انتظر اااه(كان صدرها يرتفع وينزل)اا بروح انادي فيصل اااه
مشعل بسرعه:فجر
لفت له:ااه نعم؟
ابتسم مشعل:اااا(سكت ماعرف ايش يقول او بالاصح ليش نااداها)
فجر:ننعم مشعل فيك شي؟؟
مشعل هز راسه بلا:لاا روحي نااديه وانتبهي لنفسك
فجر الي هزت راسها وراحت تررركض
صار مشعل ينااظر لها لين اختفت بين الشجر
من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات
بـــيـــت لــيـــلــى
الكل تجهز وركب السيااره كان مازن هو الي يسوق وابومازن جنبه اما المرتبه الثانيه كان فيه ام مازن وام ياسر وياسر وليلى الي كانت بالمرتبه الي وراء مرتبه مازن اما المرتبه الاخيره كان فيه ريما وهدى ومنال
مازن وهو يعدل المراايه عشان يقدر يشوف ليلى:هااه خلصتوا؟
الكل ماعدا منال وليلى:اايه
مازن وهو يحرك:يلاا مشينا بسم الله
فـــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت فجر الكووخ ونطت ببطن اخوها فيصل
فيصل الي نز من الالم:اااااااه(ودف فجر وقال بعصبيه)خيررر مجنوونه؟؟ماااتشوفين بطني؟وش تبيين؟
فجر وهي تكشر وتسحب يده:تعااال بسررعه مشعل طااح ع رجله قووم شوووفه
وقف فيصل وهو يقوم:اايش؟وين؟
فجر:اااا هناااك(واشرت بيدها برا الكووخ)
ناظرها بصدمه(يعني وين لانها تاشر برا الكوخ والكوخ يطل ع الجزيره كلها):ااا(دفها وفتح الدرج وسحب عددت نايف)يلاا امشي بسررعه وريني المكاان
فجر وهي تركض قداامه:ططيب من هناااا
الــشـآآآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
الـــسـآآآآآآآآآآعــه 7:30 صــبــآآحــآآآآ
افتحت عيونها والمست الغطاء الي عليها قامت وهي تحس ارقبتها توجعها وصارت تلمسها بالم لفت وبغت تصرخ بس حط يدها ع افمها وهي تشوف سامي حطت يدها ع قلبها بخوووف"اااه اشوا طلع حلم هذا سامي"هززت راسها وهي تبعد مووقف امس والحلم عن بالها بس انزلت دمعها ع خدها وهي تناظر وجه سامي الي ناااايم بهدوء قامت ومشت لين اوصلت له وحركت يدها ع خده"وشفيني ااصيح؟؟معقوله اصيح عشان سامي اااه ايه انا اصيح عشانه انا افكر لو صار لي امس شي كان وش راح يصير فيه كيف كان راح ينفضحه كااان(ولاشعوريا اطلقت شهقه بين دموعها)
فتح عيونه ع صوت شهقه شاف ياسمين قدام وجهه صار يفتح عيونه ويسكرنه ماهو مستوعب ايش يصير بس اول ماانتبه لدموع ياسمين تعدل:ياسمين وشفيك؟(ومسكها من كتوفها)ياسمين ---(ماكمل كلامه لانه انصدم وهو يشوف ياسمين الي طااحت بحضنه بقوه لدرجه ان ظهره رجع بقوه ع الكنب كانت يدينه بعيده عن ظهرها اما هي الي كانت متمسكه بخصره بكل قوتها لانها قاعده ع الارض ع ركبتها ومدخله راسها ببطنه اما هو كان قاعد ع الكنب)
سامي وهو مستوعب وكان يبي يبعدها عنه بس ياسمين متمسكه فيه بقوه قال بهمس وهو يحاول يمسك وجهها الي مدخلته بقوه ببطنه:ياسمين ياسمين حبيبتي وشفيك؟ياسمين ارفع راسك وقولي لي يااسمين
ياسمين ببكي وصوت غير مفهووم:اااه ااا ساامي اا
خـ--ـآآيـ--فــه اااه
سامي الي استغرب وضمها بقوه له ونزل راسه ع راسها وبصوت هاادي:ليه؟؟وش صار؟
ياسمين وهي تضمه باقوى:خااايفه اااه افقدك اا مثل اا مثل ماافقدت ابووي اااه خاايفه ااصير وحييده مره ااه ثـ--ـآآنـ-- يـه اااه خاايفه اااه
رفعها له وصارت بحضنه وراسها ع كتفه ويدينها حول رقبته وكانها طفله كانت ضايعه ولقت ابوها اما سامي الي صار يرمش بخوف واستغراب وهو يبلع ريقه من كلام ياسمين وضامها له بقوه:ياسمين اووعدك طول مااانا حي ماراح تفقديني راح اكوون جنبك ماراح ااخليك
ياسمين بهمس:وعد؟
سامي:وعد
ياسمين وهي تبعد واستوعبت انها كانت قاعده بحضنه بعدت ع طول واقعدت جنبه ع الكرسي ووجها الي صار احمر من الاحراج واقفت:ااسفه (بس يد سامي وقفتها لفت له ونزلت راسها)
وقف سامي وقرب لها لدرجه ان ياسمين غمضت عيونها وهي تحس بانفاسه تلهف وجهها اول مره يقرب منها كذا مسك ذقنها بيده:ياسمين
افتحت عيونها ع خفيف بس نزلتهم تحت وبهمس:نعم
سامي:ارفعي عيونك وناظرلي
ارفعت عيونها شوي شوي لين مالتقت نظاراتهم مع بعض اسكتوا شوي ماحد تكلم دمعت عيونها وهي تحس بعيونه الامااان تحس انه مستحيل يتخلى عنها
سحبها بقوه لصدره وهو يحوطها بيدينها وراسه ع كتفها:لاتخااافين لاتخاافين انا معك يمكن بعض الاحيان اهااوشك واعصب عليك بس صدقيني اني اني(ماقدر يقول الكلمه الي صارت تتدور بباله سكت شوي بعدين قال) اا اخااف عليك
اسكتت حست بخيبه امل كاان ودها تسمع كلمه ثانيه غير "اني اخاف عليك" كلمه هي اعترفت بنفسها له كلمه ماتوقعت بيوم انها بتكون من نصيب ساامي بس هزت راسها ودخلته اكثر بصدره وكانها تبي الحنااان والامان
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
وصل فيصل وهو يفتح عددت نايف:وشفيك؟وشلون طحت؟
مشعل بارتباك بعد ماناظر فجر ونزل عيونه لفيصل:ااا ايه كنت امشي وماانتبهت للشجره وتطحت فيها
فيصل الي هز راسه وصار يتفحص رجل مشعل:هههه وشفيكم انتوا؟مره فرح والحين انت الظااهر تمشون وانتوا مغمضين
مشعل:هههههه""بلااك ماتدري طحت من الي شفته"
فجر الي استوعبت انها مالها داعي وااقفه ولابعد كااشفه ارفعت راسها وناظرت مشعل الي شكله سرحان فيها لفت وجهها بعصبيه ومشت لداخل كوخهم لانه قررريب
صحى مشعل ع صوت فيصل:هاااه
فيصل:هههه وين رحت؟لي ساعه اكلمك
مشعل ببتسامه:ااسف مانتبهت ايش كنت تقول؟
فيصل وهو ياقف:لااا سلامتك مااقول شي (ومد يده لمشعل بعد ماربط رجله)هات يدك وتراها خفيفه خل الشاش عيلها كم يوم وبعدين فكه خلاص
مشعل وهو يمسك يد فيصل ويقوم شوي شوي:خلااص
فيصل وهو يحط يده حول خصر مشعل ويده الثانيه فوق يد مشعل الي حطها ع ارقبته:يلاا امش شوي شوي
مشعل الي يمشي شوي شوي:مشكور فيصل تعبتك
فيصل:وش هذا الكلام؟مااببيننا هذي الحركات بعدين هههه ياليت لو كل المرضى الي يجوني بس يبون الف لهم رجلهم هههه
مشعل:ههههه كان كل النااس ادخلوا طب
فيصل:ههههههههه
اهــل لــيــــلــى
اوصلوا المينااء واركبوا البخااره المتجهه لمصر كانت ريما وهدى ماتعدوا الحوااف وهم يناظرون البحر ويعلقون ع ياسر الي جاه دواار البحر وطايح ع وحده من الطاولات اما منال وقاعده ع الطاوله مع ياسر وامها وام ياسر وابوها وماازن الي يسولفون يضحكون بس هي عينها ع ليلى الي وااقفه بعيد بس مو مرره وتناظر البحر
منال""اروح لها واعتذر اايه بروح وشلون نقضي عطله وحنا مزعلات بعض بروح والي فيها فيها""اوقفت ومشت لين اوصلت عند ليلى"وقالت:ليلى؟
كااان يرااقبها من اول ماركبوا الباااخره يحس فيها شي متغير وشاف منال يوم قامت لها وصار يراقب حركااتهن يبي يشوف ايش رده فعل ليلى
فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فرح وسوت عرس بالكووخ من ازعاجها عشان تقوم البنات
اسيل الي كانت معصبه وماخلت وساده والا رمتها ع فرح اما نوف تسب وتلعن فيها اما ريم الي مغطيه راسها بالوساده عشان اسيل ماتاخذها وسااكته اما ليالي كانت تتهاوش مع اسيل لانها اخذت وساادتها وتقول لها قوومي جيبيها اما فجر الي بعد الي صار ارجعت ونااامت ورايحه بساابع نومــه>>مستحيل تحس<<اما مي رضت بالامر الوااقع وقاامت
فرح بنذااله:قووموا شوفوا مي ماشاءالله عليها ع طوول اول ماقلت قومي قاامت ههههه
اسيل بهمس لليالي:ههيه اسمعي
ليالي بعصبيه:ماابي اسمع طسي رجعي وسادتي اول وبعدين اسمعك
اسيل وهي مقهوره من ليالي:يادبه اسمعي نبي نسوي مقلب بفرح هالمزعجه عشاان تتوب ماتزعجنا ثاني مره
ليالي:هههه والله شلون؟
اسيل وهي تقرب لليالي:ااسمعي نسوي نفسنا قمنا ونروح الحمام ونجيب سسطل(قالتها بنذااله وحماس)مااااء ونكبه فوق راسهااا خلاص؟
ليالي الي اعجبتها الفكره:ههههه خلاص(وقالت بصوت عالي وكانها ملت)اااااف خلاااص ياحمااره بنقووم اصلا عوفتيناا النووم
فرح الي مافهمت:ااايه طبعا يلا قوموا
اوقفون وراحن للحمام وعبن سطل مااء بااااارد واركضن وهن شيلااته وبسرعه فووق فرح الي واقفه وتهز ريم برجلها:ططططططططخ
فرح وهي رافعه يدينها بصدمه:اااااااااااااااه ااااااااااه
ليالي واسيل وهم يصفقون يدينهم ببعض:هههههههههههه هههههههههه
ريم ونوف الي كانوا منسدحاات:ههههههههههه ههههههههههههه ااحسن
فرح الي لسى مصدومه:----(واصرخت فجااه)اااااااااااه بااااااااررررد باااااااااارد
فجر الي توها تقوم:وشفيكم؟وش صااير؟
ريم وهي تضرب راس فجر:هههههه خليك انتي ناايمه
فجر بغبااء وهي تغمض عيونها:طيب(وكملت نومتها)
اما فرح الي اقعدت تضرب اسيل وليالي الي فطساات ضحك على فرح الي معصبه وتضربهن
اطلعت مي الي كانت تلبس:ههههه وشفيكم؟
ريم:هههه خبلات كبن ماااء ع فرح
مي:ااحسن تستااهلين عشان تتوبين تقوميناا
فرح وهي تبعد عن اسيل وليالي:ااانطمواااا والله مرضت المويه بااارده
البنات ماعدا فجر الي بساابع نومه:ههههههههه
فرح وهي مااده بوزها وهي ماشيه للدرج:سخيفااااااات
نوف الي ارجعت نامت لانها طول امس مانامت من التفكير اما ريم الي قامت ودخلت الحمام وغيرت البست بنطلون رصاصي جينز سكني وبلوزه نص الفخذ صفراء ضيقه شوي وصندل اصفر نااعم واحجاب:بناات انا بطلع بروح افطر من تروح معي؟؟
ليالي:انا بلبس واتسبح اذا تنتظريني اروح معك؟
ريم بسررعه:لالالا مالي خلق انتظر وانتي اسيل ولامي؟
اسيل وهي تتطيح ع الفراش:انا بناام بعد ساعه قوموني خلاص
ريم:مااالت (ولفت وابتسمت بقووه)مي حبيبتي؟
مي وهي ترفع راسها:لالا هههههه لا جد بقووم فجر الدبا ونجيك
ريم:ااااف مالت عليكم يعني اروح لحاالي(ومشت برا الكوخ)
الــشــبـآآآآآآب
قام نايف وصار يناظر الشباب الي نايمين وطاحت عينه ع رجل مشعل الي كان نايم ع ظهره""وشفيها رجله؟اااه""ولف لجهه خالد ومشاري"وينهم هذولاء بعد؟""بعد الغطاء عنه وراح الحمام وتوضى وصلى وطــلــع بـرااااا الـكـوووخ
لـــيـــلـــــى
اوقفت منال وراء ليلى:ليلى؟
لفت ليلى ونااظرتها شوي بعدين لفت وجهها ثاني مره للبحر وماردت ع منال:- - - -
منال الي تفشلت وحست ودها تصيح:لولو اا انا والله ماكنت اقصد اناا قلتها بزله اللسااان والله ليلى صدقيني
لفت ليلى وناظرتها بنظرات ماافهمتها منال"اااه يامنال ودي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك زي ايام قبل واقولك عن الي بقلبي بس تغيررتي يامنال تغيرتي غيرك الشي الي طوول عمري كنت خاايفه يفرقنا او يغيرنا اايه يامنال الي غيرنا وفرقنا رجاال رجال يامناال رجال الي وعدنا بعض ان مايكون سبب بعدنا عن بعض هو ااه يامنال اسفه مااقدر اساامحك قلبي امتلى قهر والم الاقيها من من منك ولا من اخووك ولا ااااه"ظلت تناظر البحر وهي ساكته قالت هذا الكلام بقلبها بس ماقدر اللسانه ينطق فيه
منال الي بدت تصيح:لييلى ااه ليلى تكفين ماقدر اعيش وانتي زعلانه علي لولو طيب اااه بس ردي علي ليلى ليلى
:بــــس ياااامنـــاااااال كــآآآفــــي تــنـزززلــين كـراااامتك
لفوا كلهن وشافن مااازن ليلى الي شافت نظراته الي كلها عصبيه وقهر منها اما منال الي ناظرت اخوها ونزلت راسها
مازن وهو عينه ع ليلى:ااتركيها يامناال ماتستااهل تنزلين دمعتك عشاانها اذا هي زعلانه من نفسهاا حنا مالنا ذنب
ناظرته ليلى بهدووء عكس العااصفه الي دااخلها"ااه يامازن ياليتك تدري انك السبب ياليتك تدري انك سبب كل جروحي قالوا ان الحب كله عذااب وجروح بس ماصدقت ظليت ارسم حياتي الورديه بالحب كاني بنت مرااهقه بعمر الـ15 ااه والي زااد اوجاعي وجروحي كلمه من اعز انساانه ع قلبي من صديقه من توام روح من اخت من بنت عم اااه ياليتني ماحبيتك يامازن ياليتني ماشفتك بس وش اسوي هذا قلبي قلبي التاافه الي حب وااحد زيك وااحد خااين صاايع وااحد ع باله الحب لعبه يلعب بقلوب"نزلت دموعها بس لفت وجهها عنهم وظلت تناظر البحر بهدووء من الخارج بس
مازن الي ظل ينااظرها وهو وده يصررخ ويقول لها انا احبك انا ماقدر اعيش دوونك بس هي امنعته انه يقولها بس مع كذا ظل وااقف ويتاملها حس انها اخدعته هي ماتحبه هي بس استخدمته عشان تفتك من ساالم ايه مافيه غير كذاا اجل اذا تحبه صدق ليش تسوي كذاا نزل راسه شوي ومشى بس وقف ولف والتقت عيونهم مع بعض لانه اول مالف لفت هي عشان تشووفه قبل مايروح مايصير
وين تحديد المصير
رحت مع ذاك الطريق
وأنا مـع ذاك الطــريق
صرت حتّى ماتطيق
رفـقـتيلك يارفــــيـــــق
غيّروك وصرت غيـــــــر؟
دامني محسـود بنّي شاعرك .. ومنـغبــط
ليه أنثّرلك كـلامن كل مايعـــــــــلو هبــــط
لف وجه وكمل طريقه اما هي الي بدت تبكي وهي حااطه يدها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تشوفه هو واعز انسانه ع قلبها يمشوون وهم معطينها ظهرورهم "ليش ياليلى مهتمه ليش مهتمه وتبكي عشان نااس انتي ماهممتيهم هم بااعوك بيعيهم اااه خلاااص بيعيهم وش تبين من خاايينن اوعدووك ورااحوا انا لاززم امحيهم من بالي واخيلهم بس ولد عم وبنت عم"" خلاص الماضي ودعتــــــه
انا من باعني بعتـــــــــــــه
محيت ذكراه من قلبــــــــي
ولا دربه يجي دربــــــــــي
خلاص الماضي ودعتــــــه
بعاند كل احاسيســــــــــــي
متى مازارني طيفــــــــــــك
وببدأ خطوة النسيــــــــــان
اقوله روح يا خـــــــــــوان
خلاص الماضي ودعتــــــه
فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
ادخلت ريم مكاان المطعم الي كااان مكشووف وبالوسط مسبح كبيـــــر وحوله الطااولات والكرااااسي وفيه ع الجنب بااار خموور وكان فيه نااس كثير الي يسبح والي يااكل والي يتمشى كانت تمشي وتنااظر النااس وهي مبتسمه ماتدري ليه بس تحس نفسها مبسووطه
:رررريــــم
لفت وابتسمت وهي تشوف مشاري بس لفت انتبااها خالد الي قاعد من مشاري بنفس الطااوله بس بيده فحمه صغيره ولوحه رسم كبيره وشكله مندمج بقووه لدرجه انه ماارفع راسه مشت لهم طااولتهم وابتسمت وهي تسحب كرسي:صباح الخير
مشاري:صباح النور (ولف لخالد وطقه من كتفه)يااالاخو وين وصلت؟؟
صحى خالد وبعد يده عن الرسمه وابتسم:هههه ولا مكان(وانتبه لريم وابتسم بقوه)هلا ريم كيفك؟
ريم بخجل ماتدري ايش سببه:اا احم بخير وانت؟
خالد الي هز راسه بعلامه ايه بخير ورجع راسه للرسمه بهدوء
اسكتت ريم وهي مستغرربه منه واشرت لمشاري بيدها بعلامه ايش فيه بس رد عليها مشاري بهز كتفه بعلامه مدري لفت له وصارت تنااظر له
مشاري:ريم
ريم:هلا
مشاري:ايش تبين فطوور؟
ريم ببتسامه:مشكور بس والله مو مشتهيه شي
مشااري وهو ياقف:ااقوول خلصي انا بروح اجيب فطور لنا تبين زينا ولا طلب معين بلا حركات بنات؟
ريم:ههههه امش ع الاسلوب الله يعين نووفي ههه خلاص جب لي زيكم
الابتسامه الي كانت ع وجهه اختفت يوم سمع اسمها واحداث امس كلها تدور بباله سحب جوااله:طيب (ومشى متجهه للطاوله الكبيره الي كانت ع شكل نص دائره عشان طلبات المطعم)
ريم وهي تحوس يدينها ببعض:خالد؟
رفع راسه له دون مايتكلم:- - -
ريم:اكلت ادويتك اليوم؟
خالد ببرود هز راسه بعلامه لا:لا
ريم بصدمه:وليه؟؟
خالد وهو معصد حوااجبه علامه عصبيه:بس كذا
ريم:وش بس كذا؟؟وشلون ماتبي ترجع لك الذاكره؟انت تدري انها تـفـ--
قاطعها خالد وهو يضرب بالرسمه ع الطاوله بقووه وعصبيه:لاااااااا ماااابي خلااااااااص
انصدمت ريم وهي تناظر الرسمه الي ضربها بالطاوله وارجعت وناظرت له ولفت وناظرت الناس الي حولهم وهم يناظرون لهم باستغراب وقامت بزعل بس يده امسكتها قبل حست بهذي اللحظه كل شي اختفى كل النااس الي كانوا موجودين اختفوا بس بقى هي وهو تحس بشعوور غريب يسري بكل جسمها
خالد وهو ماسك يدها وهو منزل راسه:اااسف ماقصدت اصررخ عليك(وترك يدها)
اسكتت ريم ومااردت كان ودها تقول له لاتترك يدي ابي احس بيدك مع يدي ابي احس بنفس الشعور الي قبل شوي حسيت فيه حست فجاه ان النااس ارجعوا واصواات الازعااج ارجعت زي ماكانت:-----
خالد وهو ياقف وصار يقرب لها:ريم ااا انا بس ااه ريم تكفين ردي علي عشان اقدر اتكلم
ريم:ااحم ااا نعم
خالد ببتسامه:اايه كذا(وتنهد والابتسامه اختفت)ريم انا احس صاير اتذكر كثيرر هذي الفتره مدري هو السبب المكان ولا ايش(سكت وهو يتذكر اول ماجاء هنا قبل مايلتقي بمشاري قعد ع الكرسي وطلع لوحته وفحمه وكان يرسم بتحمس بس اول مامرت من عنده بنت فرنسيه بـمايوه صار يشوف نفسه وو مايدري مجموعه ناس ويتذكر يحس انه نفس المكان تقريبا بس مو هو تذكر انه كان بالمسبح وحوله بنات كثير وشباب قاعدين ع الكراسي ومعهم بنات وبعضهم ماسكين اكوااب ضخمه بس ماعرف ايش هي بس قطع عليه افكاره مشاري الي جاء وقعد)(نزل راسه وبلع ريقه)اا ريم انا محتاجك
ارفعت راسها بصدمه وصارت ترمش بصدمه وبهمس:ايش؟
خالد وهو يمسكها من كتوفها دون شعور:خاايف خايف اتذكر كل شي وانسااكم خاايف انسااك خايف انسى نايف وفيصل خايف انسى خالاتي(يقصد ام نايف وام فيصل ومنيفه)وجدتي ههه حتى جدي (وببتسامه)ومشعل ومشاري وناادر خاايف انسى المقلب الي سوتوه فينا انتوا البنات خاايف انسى كل شي حلو كان معكم وخاايف من كل شي ولامره حطيت راسي ع الوساده الا ااقول يمكن اقوم بكره وانا نسيكم نااسي كل شي(خانته دمعه اعلقت برموشه)
ناظرته بصدمــه"يبكي؟؟؟"مدت يدها بسرعه ودون شعور امسحت دمعته:لااا ياخالد لاتبكي تكفى عشااااني ااا حتى حنا بعد اا خاايفين نفقدك خايفين تروح منا بعد ماتعودنا عليك"اقصد بعد ماتعودت انا عليك او بالاصح حبيتك""
خالد وهو يشد ايدينه ع كتوف ريم:رريم تكفين اوعديني
ريم وهو تناظر عيونه:بايش؟
خالد:اوعديني ان لما ترجع لي الذااكره تقولين لي كل شي تقولين لي الي صاار تقولين لي انتوا ايش كنتم بالنسبه لي وانا ايش كنت بالنسبه لكم
اسكتت ريم وناظرته تحس مشاعرها متلخبطه اذا هي دكتوره مستحيل تقول له واذا هي ااا ااه تحبه ماتدري بس ايش الفايده حتى لو قلت ماراح يتغير شي راح يكون ناسيننا ولابعد يمكن يكذبني"صحت ع صوته وهو يهزها ويردد كلمه اوعديني
قالت وهي منزله راسها ودموعها بدت تنزل ع خدها:اوعدك
تركها وهو يبعد ويسحب رسمته ويمشي لفت وغمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل بنفس القووه"ااااه ليش انت؟؟ليش؟؟صدق ان الحب اعمى اعمى"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع صوت مشاري وراءها وهو ينزل الاكل:وين راح خالد؟
ريم وهي تنحنح عشان مايبين صوتها انها كانت تبكي:ااحمم راح يقول يبي يرتااح مشاري ااا انا مالي نفس بروح عند البنات
مشاري:لالالالا عااد الحين جاايب اكل وتعباان وبالاخير ماحد منكم يااكل
ريم الي اسكتت واسحب كرسي وصارت تاكل وهي تحس بالاكل كل شوي ياقف ببحلقها بس اكلت عشان مشاري
وقف بعيد وصاير يناظر لمشاري وريم"ااااه ليش اكون الغريب بينكم ليش ماكون وااحد منكم ااه ياليتني كنت ولدكم ياليتني اااه"مسك الرسمه بيده وصاير يناظر لها كاان رااسم مشاري وهو قاعد ع الطاوله ويسولف وطريقته وهو يتكلم ويحرك يدينه"اااه يامشاري خايف اشوف هذي الرسمه بعدين واقول من هذا بس اوعدكم اني بحااول اني مانساكم وخاصه انتي ياريم لانك غيرر غير""مسح دمعه انزلت وكمل طريقه وهو يمشي ع طرف الشاطي واموااج البحر تضرب رجلينه
انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
فرح وهي تمشي وتحس يطنها يعورها من الجوووع"اااف يابعد المطعم">>من الجوع تحسه بعيد<<(كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه جوبونيز ورديه وضيقه من عند الصدر بعدين تبدا تتوسع وصندل اسوود- اكرمكم الله – ومستشوره شعرها استريت وحاطه قصتها ع الجنب ومن وراء القصه حاطه شريطه لونها وردي وطاالع شكلها نااااااااعم مراااااا)
:فررررح
لفت فرح وشافت نايف بنفسها"اااف وش يبي اابي اروح اكل>>هع هع هذا همها>>":نعم
قرب نايف لها وهو لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنيه ضيقه عليه ومبينه عضلات صدره:ع وين؟
فرح"اليوم شكله غير توني ادري ان اللون البني خقق عليه"
نايف وهو يناظر فرح الي ساكته وحرك يده قدام وجهها وهو مبتسم وبانت غمازاته الي ع خده االايسر:وين وصلتي؟
فرح باحراج:هااه هههه ولا مكاان اايه كنت ابي اروح المطعم
نايف وهو يعصد حواجبه باستغراب:المطعم؟
فرح باستغراب من استغرابه:ايه المطعم ليه فيه شي؟
سكت نايف شووي بعدين صار يضحك فجاه:ههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
فرح بقهر>>ماتحب احد يضحك عليها دوون سبب>>:مااتوقع قلت نكته سيد نايف
نايف وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه الا احلى نكته
فرح تحس ودها تذبحه من القهر ولفت وجهها تبي تمشي بس حست بيده وهي تمسك يدها قالت وهي مسكره ع اسنانها بقهر:نعم؟
نايف وهو يسحبها لين التصق ظهرها ببطنه وبهمس:حبيبتي المطعم مو من هنا المطعم من وراء(بعد عنها واطلق ضحكه عاليه ومشى)
اوقفت وهي تحس بدقاات قلبها وفجاه صحت ولفت له بس لقته بعد لاشعوريا ابتسمت واضحكت ع نفسها لانها رايحه بطريق خطاء"بس صح هو وش جابه هنا دامه مو طريق المطعم يوووه خلني اروح قبل لااموت من الجوع"
الـــشــآآآآآلــيـــهـــــآآآآآآآآآآآآت
هيا وهي تتدخل الصااله التحتيه الي كان فيها ام سامي والجده وعاليه ونوال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
اقعدت ع الكنب واسكتت
ام سامي:تعالي كوولي هذا فطور توه جابه راشد
هيا:مو مشتهيه ماالي نفس
عاليه:ليه وشفيك؟
هيا بارتباك:هااه لااااا مافيني شي بس كذا مو مشتهيه
الجده:واختك وينها؟لحد الحين ناايمه صارت الساعه 10 وانتن من جينا امس وانتن نايمات
هيا:مدري عنها جدتي
دخل راشد:صباااح الخير
الكل ماعدا الجده:صباح النور
الجده:يااولد كم مره اقولك لاتقول هذي الخراابيط قول السلام عليكم
راشد وهو يضحك ويقرب ويبووس راس امه:ههههه حااضر يمه ولا يهمك هاه السلام عليكم
الجده ببتسامه وهي تسحبه عشان يقعد:اايه كذا ياوليدي الناس يسلمون مو مدري وش تقولون
الكل:هههههه
عاليه:الا وين سامي وياسمين لسى ماقاموا؟
:هذاا حنا
الكل لف ع الصوت وابتسموا وهم يشوفون سامي ووراءه ياسمين
الجده:هلاا باولادي تعاالوا كولوا
ياسمين وهي تقعد جنب هيا:لاا جده والله مو مشتهيه
سامي وهو يقعد ع السفره الي حطينها ع الارض:عاليه صبي لي شاهي
الجده:يااويلي ياااسمين زووجك يبي يفطر تعالي شووفي ايش يبي يطلب من خالته وانتي موجوده
عاليه وهي تصب الشاهي:ههههه عادي يمه مافيها شي
الجده وهي تسحب كاسه الشاهي من عاليه وتعطيها راشد:خذها ياوليدي اذا تبغى قل لزوجتك تسوي لك((تقصد سامي))
سامي يضحك بطفش:هههه جدددده والله مالي خلق مايفرق عادي
الجده وهي تهز راسها بـلا:لاااا ياويلي حنا طول عمرنا نعرف ان المراء تخدم زوجهاااا وتوكله بيدها بعد
ياسمين دون شعور:ببعد؟؟
نوال وهي تناظر ياسمين بتآآمل:خليها يمه ع راحتها
الجده:ماقلت شي خليها برااحتها بس ياويلك ياسامي تقول لاخواتك وخالاتك يسون شي وزوجتك فيه
سامي باستهبال وهو يسوي نفسه يترجى:جده يرضيك اقعد دون فطور؟
الجده:اايه يرضيني اذا زوجتك راضيه
سامي الي جاء بيقوم بس رفع راسه بصدمه وهو يشوف ياسمين اقعدت جنبه وصبت كاسه شاهي وحطته قدامه بقوه لدرجه ان الكاسه انكب منها شوي من الشاهي واخذت خبزه وكانت تبي تحشيها جبن بس انقطعت وارجعت اخذت ثانيه وهي متفشله لانها ماتعرف تسوي ساندوش جبن
ضحك سامي وهو ياخذها من يدها ويسويها وناظرها وابتسم
اسكتت وناظرته بعدين ابتسمت ونزلت راسها:الا وين جولين ماشفتها؟
عاليه:هههه ياحليها جوولين صايره صديقه اسير وبس قاعده معه ولا امس اسير يقول لي ماما ابي اروح انام عند جولين قلت له بس جولين نايمه عند العنود هههه كشر وقال لا خلاص بنام عندك هههههه
الكل:هههههههههه
سامي:هههه العنود بس تضربه مسويه له قعده
ياسمين وهي تاقف:بروح لهم وينهم؟
عاليه:شوفيهم برا تلعب اسير بالمراجيح
هزت راسها بعلامه ايه وراحت تمشي برا الشاليه للحديقه التابعه لشاليهم
مــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــر
اوصلوا اهل ليلى مصر وكانت الساعه تقريبا 7:30 مساااء انزلوا من البخااره واستجروا سياره واركبوا كان الكل يسولف ماعدا ليلى ومنال وماازن الي كل واحد منهم تفكيره بالثاني
هدى بهمس لريما الي تضحك وتشرب بيبسي:ريما
ريما وهي تضحك ع نكته قالها ياسر:هههه نعم؟
هدى:ااسمعي ماتلاحضين الجو متكهرب بين مازن وليلى ومنال؟
ريما وهي تلف وتشوفهم:ايه والله صاادقه يووه ذولاء صاايرين كيئبين مدري وش فيهم؟
هدى:صااادقه بس(وابتسمت بمكر)حنا لاززم نعرف ليه هههه
ريما:هههه وشلون؟
هدى وهي تفكر:اممم مدري بس اكيد بلاقي فكره
ريما:ههه عاد انتي ام الافكار وانا بعد بدوور فكره ايش رايك نقول لياسر يدور معنا؟
هدى:هههه زين
ابومازن وهو يكلم بالجوال:هههه والله؟؟زين زين اجل اذا وصلتوا قل لي عشان نجي ناخذكم هههه خلاص ياصل مع السلامه (سكر الجوال وقال بصوت عالي عشان يسمعه الكل):من تتوقعون بيجي؟
الكل باستغراب:من؟
هدى بسرعه:سسسسسسسسسمررررررر
ابومازن:هههههه وانتي مايهمك بالعيله كلها الا سمر؟
هدى:ههههه اكيد
ريما بفرحه:جد يبه؟؟بتجي سمر؟
ابومازن:ههههه ايه جد بيجون كلهم بكراا
ابتسم مازن:حلووو
اوصلوا الشقق الي مستاجرها مازن عن طريق النت وكان مستاجر شقتين لان شقه وحده ماتكفي وماكان يبي يضغط ع ليلى لانها تتغطى عنه وفاتفقوا ان الشقه الاولى يصير فيها الحريم حتى لما يجون عيله ابوضاري والرجال بالشقه الثاانيه
فـــــرررررنــــــســـــآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشت فرح وادخلت المطعم وشافت جدتها وجدها وعمانها وعماتها كلهم قاعدين ع مجموعه من الطاولات تقدمت وحبت راس جدتها وعمانها وجدها بعد بس دون نفس واسحبت كرسي واقعدت جنب جدتها وصارت تاكل بهدوء طلعت جوالها"ياربي وشفيني من امس وانا افكر بليلى معقوله فيها شي؟؟(خافت واوقفت وهي ناويه تكلمها)
الجده وهي ماسكه يد فرح:وين حبيبتي؟ ماكلتي شي
فرح:هااه اايه الحين باكل بس بكلم
الجده الي اتركت يدها وهزت راسها بعلامه طيب
مشت فرح بعيد ودقت ثواني ولقت رد من الجهه الثانيه وقالت بفرحه:الووو لولو
ليلى الي ابتسمت وحست برااحه وهي تسمع صوت فرح:هلاوالله
فرح وهي تحط يدها ع قلبها:ااه اشووا ههههه
ليلى باستغراب:ههه وشفيك؟وشي الي اشوا؟
فرح:هههه لابس طول امس وانتي ببالي وخفت يكون فيك شي بس يوم ردتي لا ارتحت
ليلى بحزن وهي واقفه ع البلكونه حقت الشقه:اهاا
فرح باستغراب:لولو صوتك مو عاجبني وشفيك؟
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت بالم:فروحه لاتشيلين همي مافيني شي
فرح باصرار:ليلى اعرف صوتك اذا كان فيه شي ولا مافيه قوللي بسرعه
ليلى وهي تتنهد وبدت دموعها تنزل ع خدها وصارت تشاهق من البكي
انصدمت فرح وقالت بصدمه:ليلى انتي تبكين؟؟ااا ليلى وشفيك؟ليلى خوفتيني قوللي وشفيك؟طيب ااا مازن فيه شي؟لا مو مازن؟اجل منال؟ليلى تكفين ردي اامك فيها شي ريما ياسر عمك ااااف ليلى تكلمي لاتضلين سااكته
ليلى وصوتها رايح من البكي:ااه ااا خايفه يافرح ااه خـ--ـآآآيـيـفـه
فرح بخوف:من ايش؟
ليلى بصوت عالي:مــــــن كـــــل شــــــيء مـــن نــفـــســـي(واشرت ع نفسها)ومن ااه مازن ومنال واهلي وكـــل النــآآآآآآآس ااه حــتــــــــــى الــنووووووم ااااخاااااااف منه اخااف انام وماعاد اصحى ااه(وبهمس)ماازن خانني ومنال اتركتني وقالت لي اكرهك عشااان رجااال واااه وشغلي كل يوم اخذ اجازه اااه اااااااااااااه كرهته وكرهت كل شي فيه
اسكتت فرح شوي ودمعت عيونها وبهمس:ليلى؟
ليلى وهي حاطه يدها ع افمها وتبكي:ااه نعم
فرح وهي تبكي مع ليلى>>فرح نقطع ضعفها انها تشوف احد يبكي قداامها او تسمعه يبكي>>:ليلى قوللي وش صار وش الي وصلك لهنا؟
ليلى غمضت عيونها بقوووه وهي ترجع ليوم العزيمه (كانت ذاك اليوم مبسووطه بقوووه وكانت تتكشخ بس قطع فرحتها صوت مسج لجوالها اركضت له وهي مبسوطه بس اول مافتحته وكان مقطع اختفت الفرحه والابتسامه وطاح الروج الي كان بيدها صارت ترمش بصدمه ودموعها بدت تنزل ع خدهاااا وبعد ماانتهاء طاح جوالها من يدها وظلت واقفه وهي تبكي بهدووء وفجاه وبكل عصبيه وقهرر صارت ترمي الاغراض الي بغرفتها وهي تصرخ واركضت للمرايه واسحبت منديل من مناديل مزيل المكياج وصار تفرك وجهها بكل قوه وهي تبكي واركضت لدرجها وافتحته بقوه وافصخت الفستان الي كاانت لابسته ورمت بقوه ع الارض واسحب القميص الي قداامها والبست وطاحت ع سريرها وهي تبكي بقووه وصدمه)صحت ع صوت فرح وهي تقول ليلى ليلى وينك؟
ليلى وهي تبكي واضحكت باستهزاء:ههه انا ع بالي ترك حركاته اصلا طوول عمري توقعته بس يكلم بحياتي ماتوقعت انه تجراء وسوا الحرااااام اااه(وصارت تبكي بقووه)الحراام يافرح ااه يقول انه يحبني بس اناا شفته مااقدر يافرح اكذب عيوني مااقدر ودي اكذبها واصدق قلبي بس مااقدر مااااااقدر(وطاحت ع الارض حقت البلكونه وهي تبكي بقووووه)
فرح وهي تبكي وعرفت انها تقصد مازن:وش شفتي ياليلى قولي وش شفتي؟
ليلى وهي تغمض عيونها بقوه وهي تحاول تكتم شهقاتها:ااه شفته ااه مع ااه بنت ااااااااااااه اااااااه كان كاان(حطيت يدها ع افمها تكتم شهقاااتها)
فرح بصدمه:اايش؟
ليلى من كثر البكي صارت ترجف:ااااااه اااااااه وكاان يضحك ومبسوووط ااااااه اااااااااه للليش يخوني كذا ليش ااااه ليش انا يصير لي كذا ليش اااااااه ياليتني ماحبيته ااه ياليتني لليش يافرح ماهاوشتيني هااه ليش ماقلتي لي لاتحبينه للليش لـــــيــــــــــــــــش اااااااااااااااه اااااااااه
فرح وهي تبكي بقوه مع ليلى:ااه لولو تكفين خلاااص انسيه انسيه
ليلى وهي تضحك باستهزاء وشوي تبكي كانها مجنونه:هههه اااه انسى ههه انسى حبي وشلون انسى وهو قداامي بكل لحظه وشلون وشلووووووون اااااااااه ااااااااااااااه
فرح وهي تمسح دموعها:ااه ليلى اسمعي ليلى اسمعيني خلااص بكي(وبصوت عالي)لـــــيــــــــلــــــــــــــى
اسكتت فجاه وهي تسمع صرخت فرح باسمها:- - - -
فرح وهي تتنهد:ااه لولو اسمعيني وركزي معي خلاص
ليلى وهي تهز راسها بضعف وكان فرح تشوفها وبهمس:طيب
فرح ببتسامه:انا لما ماتوا اهلي توقعت ان هذي هي نهايه الحياه وظليت ابكي واضعف مثلك ولمت الكل الااا نفسي مالمتها طلعت نفسي برئيه من كل شي ماعطيت أي احد فيهم يبرر خطاءه او موقفه تركتهم وصرت مااكلم احد وعزلت نفسي وقررت ابقى كذا لين امووت بس(وابتسمت)بيوم دخل علي تركي وقالي كلام حسيته صحااني من كل شي صحااني من الظلمه الي كنت عايشه فيها قال لي عطي الكل فررصه خليهم يتجرون عليك ادخلي بينهم انتي مو هم (وابتسمت وهي تشوف صوره البنات والشباب وجدتها وعمانها وحريم عمانها وعمتها مرت ببالها)والحين لاا تغير كل شي صرت احس اني مبسووطه واني بين اهلي صح اني اتذكرهم كل شوي واتضايق ويمكن ابكي بس ع طول القى احد جنبي ويوااسيني ليلى انا ابغاااك تعطيني منال فرصه انا متااكده انها قالتها بلحظه غضب امااا مازن اذا ماتقدرين توااجهينه انسيه شوفي يااانك تواجهينه ولا تنسينه ماافيه حل غيرهم اما منال زي ماقلت لك عطيها فرصه تبرر لك موقفها او ليش هي قالت كذاا وانبسطي واضحكي وعيشي وخلي الحزن اذا كنت لحااالك بس تكفين لولوا ذا تحبيني عطيهم فررصه ااه ليلى سمعتي ايش قلت؟
ليلى وهي الي بدت تهدا وتفكر بكلام فرح وبهمس:اايه (كلامم فرح عطها راااحه لها شهر مااذااقته وابتسمت)فروحه تدرين وين فيه الحين؟
فرح ببتسامه وهي تحس باليلى ارتاحت:ههه لا وين؟
ليلى وهي تاقف وتناظر البحر الي مو بعيد مرا عنهم:مصر
فرح:هههه لاااااااا جد؟متى رحتوااا؟
ليلى:والله اليوم وصلنا
فرح ببتسامه:عااد هاه مااوصيك بالونااسه ترا مصر يمدحونهااا كثير وترجعين بالسلااامه يارب
ليلى ببتسامه:ايه شكلها حلووه امين يارب الا فروحه متى ترجعين للسعوديه؟
فرح وهي تكلم مشيها حول الشاطي:والله مدري صرااحه يعني عماني بيقعدون لين العيد بعدين بيرجعون وبعدها بكم يوم زواج نووف يمكن ارجع احضر عرس نوف وارجع هنا لاني بصرااحه تاركه الشغل كله فووق راس عمي ابوجااك ياحياتي هو
ليلى باستغراب:ليه وين جاك؟
فرح:ههه معنا
ليلى:هههه اهااا ياختي العمر يخلص والشغل مايخلص
فرح وهي تتنهد:صااادقه ((واقعدن يسولفوووون ويضحكن وهن يحااولن ينسن همومـ هـن ))
الــــشــآآآآآآآآآآآآآلـــيـــــهـــــآآآآآآآآآآآآ آآآت
ابتسمت ياسمين وهي تشوف جولين تلعب من اسير:جولين
لفت جولين لها وهي تضحك وقربت لها وباستها من خدها:احلى صباح لاحلى ياسمين
ابتسمت ياسمين:هههه ياحياتي انتي(ونزلت راسها)
استغربت جولين وارفعت راس ياسمين بيدها:شووبك؟
ياسمين وهي تضم جولين بقووه تحس انها متضاايقه ماتدري ليه وتفكيرها كله بجولين:ولاشي
جولين وهي تضمها وباستغراب:شو ولاشي؟؟اجل شبوه وجهك؟
ياسمين وهي تشد بضمتها ع جولين:مدري بس حسيت اني مشتااقه لحضنك(وقالت بميااعه تحس انها نستهاا)ولاا مايحق لي؟
جولين:هههه شو مايحق لك الا يحق لك ونص كمان هههه لك توبوريني
ياسمين الي اختقت الابتساامه وتحاول تبعد شعور الضيقه ع جولين من نفسها
مـــــــصــــــــــــــر
الـــــســــآآآآآآآآآآعـــــه 7:30 صــبـــآآآآآآحــآآآآآآ
ادخلت ريما وهي تقوم ليلى:لوولوو يلاا قومي بنرووح نفطر ع البحر يلاااااااا قووومي
ليلى وهي تفتح عيونها شوي شوي وابتسمت ع خفيف وكلام فرح يدور براسها
استغرب ريما بس ابتسمت بقوووه لانها بصراحه نست شكل ليلى وهي تبتسم من زمااان ماشافتها مبتسمه وباين انها من قلبها:عسى دوووم هالضحكه هاه تروحين؟
بعدت الغطاء عنها وهي تقوم للحمام وقالت بطريقه كلام ليلى القديمه وهي ماسكه باب الحمام قبل ماتسكره:ووانتم تقدرون تروحون دوووني ههههه(وسكرت الباب)
ريما بفرححه كانت طوول الرحله شايله هم ليلى:ههههه يااوااثقه يلااا بس استعجلي ولا بنروووح ونوريك كيف نقدر نرووح دوونك(وطلعت برا الغرفه وهي تركض عشان تقول لهدى تغير ليلى المفااجي لهم)
ادخلت ريما الغرفه بسرعه وهي تفتح الباب بقوه وكانت هدى تلبس عبايتها اما منال الي قاعده تلبس نعولها:هدوووو اسمعي اخر خبر
هدى بـلقاافتها المعتاده:وووشي؟
اما منال الي مهتمه وكانت بتتطلع بس وقفها اسم اذكرته ريما ولفت عشان تسمع سالفه هالاسم الي اشتااقت لصاحبته كثييير
ريما وهي تقعد:تخيلي توا دخلت ع ليلى وقومتها توقعتها زيا لعاده بتهااوشيني ولا ماراح ترد علي بس تخيلللي(قالتها وهي تضحك وبحمااس)ابتمست ههههه ايه ابتسمت مثل ليلى القدييمه وقالت كلمتها الي دووم تقولها(وقالت بوقت واحد هي وهدى)واانتم تقدرون تروحون دووني هههههههههههه
هدى بفرحه وهي تاقف:برووح اشوفهااا
منال وهي مستغربه من تغير ليلى المفااجي بس افرحت كثير وقالت بسرعه:لالالالا انا بروح لها لاتجن
هدى وهي تحط يدها ع خصرها:ليييييه ان شاء الله؟
منال بترجي:تتكفين هدو بس شووي
هدى الي حست ان منال عندها كلام خاص لليلى واقعدت:ططيب بس لاتتطولين
منال وهي تبتسم:ياحياتي انتي(واركضت لغرفه ليلى واول مافتحت الباب انفتح باب الحمام الي كان بنفس الغرفه وتلاقت عيونهم مع بعض ادخلت منال وابتسمت)وقالت بيت شعر تذكرته: انا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني
ابتسمت ليلى وقربت للمنال وضمتها بقووه
منال الي ضمت ليلى بقوووه وهي تبكي وتتكلم بسرعه:والله لولو زلت اللساان وكانت لحظه غغضب ووو- - -(اسكتت لان اسمعت ضحكه ليلى القوويه)
ليلى وهي تضحك بقوه وتضربها من ظهرها وهي ضمتها بقووه:ههههههه لاتقولين شي بس انا عاارفه ومساامحتك بعد
منال وهي تضحك وتمسح دموعها:هههه جد؟
ليلى وهي مبتسمه""ااه يافرح اشكر ربي اانه خلاني التقي فيك":اكيد جد يوووه يله تاخرناا بسرعه هههه بصلي وبطلع لي للبس ااف
منال:لالالا انتي صلي وانا بطلع لك ملاابسك ههه شو رايك؟
ابتسمت ليلى وهي تلبس جلال الصلاه:هههه وش بقول بعد؟من يحصل له منال تتطلع له ملاابسه ويرفض
منال بخجل:هههههه
ماابغي الهدايا عندي أغلى هديه
حبك وتقديرك وخوفك عليّه
وكل الهدايا في عيوني صغيره .. لأنك ياروح الروح أكبر هديه
..
الناس تهدي كل من هو تحبه
لأجل القلوب تزيد عشق ومحبه
ومادمت انت الغالي اللي احبه .. كل الهدايا قرب حبك شويّه
..
تاريخ ميلادي بدا يوم شفتك
والعمر ياعمري ابتدى من عرفتك
والله لو في يوم عمري وهبتك .. ماظنني بوفيك فضلك عليّا
..
شوفتك عندي تسوى كل الهدايا
لأنك غلا قلبي وغاية منايا
يكفيني إنك ياحبيبي معايا .. يا أروع هديه ساقها الله ليّا
امـــرريـــكــــآآآآآآآآ
تنهد تركي وهو يمشي بالشوارع المزدحمه والنااس كثير الي يركض ومستعجل ع شغله والي يبيع والي هموم مثل تركي "اااه كيف بقول لابوي كيف خلاص بنفذ الي فكرت فيه بس خليني اكلم فرح اول"طلع جواله ودق ع فرح ثوااني وجاه صوتها:هلا وغلا بفرووحه
فرح بوناسه:ترررررركي كيفك يادب؟اشتقنا لك وش تسوي بامريكا وو
قاطعه تركي وهو يضحك:بس بس ههههه شكلك صايره تماشي فجر كثير هههههههههه
فرح:ههههههه ههههههه حراام عليك
ابتسم وفرح من قلب لانه يحس التغير بصوت فرح:ايه وشلون امي وابوي وريم واخواني ووو
فرح وهي تقاطعه:يوووه بتعدهم كلهم هههه كلهم بخير بس ناقصنا انت
تركي وهو يتنهد:ااه ايه
فرح بخوف:تركي وشفيك؟
تركي وهو يقعد ع كرسي:فرح عندك احد؟
فرح وهي تاقف وتمشي بعيد:لا تركي وشفيك؟قول تراك خوفتيني
تركي وهو يدخل يده بشعره ويشده شوي:ااه ايش اقول يافرح انا بمصيبه مايعلم فيها الاالله وماعندي احد غيرك اشكي له وادري اني ماراح الاقي عندك حل لانك لو عندك كان حليتي مشكلتك
فرح باستغراب وصدمه:تركي وشفيك؟
تركي وهو يتنهد بقووه:ااااه فرح
فرح بخوف وهي تتنتظر الي بيقوله:نعم؟
تركي وهو يجمع كل قوته"اذا فرح ماقدرت اتكلم كيف ابوي":انا اا انا متزووج
فرح وهي تتنهد براحه وتبتسم(لانها كانت حااسه ان تركي متزوج):طيب؟
تركي بصدمه من رده فعل فرح:اقوولك متزوج متزوج يعني عندي مراه ولابعد حاامل
فرح:هههههههه ههههه والله مبروووك
تركي بعصبيه:فففففرررررررررح انااا ماضحك انا اتكلم جد
فرح بخوف من عصبيته تركي بس هي عااذرته:تركي تكفى اهداا وانا من زمان كنت حااسه ومره سمعتك تكلمها وعرفت يعني بس
تنهدت تركي وقال بتنايب ضمير:ااسف ااه بس انا مابي يافرح يكون مصير بنتي زيك فرح مابيها تتعذب مابي تنزل دموعها وماقدر امسحها ابي ابوي والكل يعرفون الحين اني متزوج وعندي طفل مابي اذا مت يدري وينصدم ويقعد يقول ليش ابوي ماقال لي ليش تركني انصدم بالوااقع خاايف يافرح خايف تظلمه الدنياا زي ماظلمتك خاايف ابوي يظلمه زي ماقاعد يظلمك
فرح بهدوء عكس الالم والبراكين الي تفجرت بدااخلها تركي فتح لها جرووح كانت نسيتها فتحها بس دون قصد منه ماعرفت ايش تقول صح هي تعذبت وتالمت بس كان فيهم شي حلو:تركي لازم جدي يدري من الحين
تركي بصراخ:ااااايــــش الفااااااااايده هذا ابوك جاء له بنفس الووقت بس اطرده وخيره انه يطلق امك ولا يتبرى منه لاا انا مابي يصير كذاا ماابي مابي ارجع لامريكا مع زوجتي وطفلي وبعد عشرين سنه ارجع ثاني ولا بعد يمكن يرجع طفلي لحاله مااقدر يافرح ماقدر
فرح وهي تتنهد:تدري تركي لما دريت وصار الي صار قعدت الوم ابوي بيني وبين نفسي قلت ياليته قال قبل يعني كان بس عطانا فكره عن الي صار كان اقل شي قال اني عندي اهل مو انصدم كذاا بس انت ياتركي لاتسوي مثل ماسوا ابوي تكفى تكفى كافي اني تعذبت مابي احد يتعذب ثااني
سكت تركي شوي بعدين قال:طيب ايش اسووي قوللي فكرت كم فكره بس كلهن فااشلات ابي فكره ابوي يقتنع بولدي وامراتي
اسكتت فرح:هي باي شهر؟
تركي وهو يمسح وجهه بيده:السابع
ابتسمت فرح:ههه ولد ولابنت؟
ضحك تركي دون نفس بس غصب ضحك ع طريقه كلام فرح:هه تتوقعين ايش؟
فرح بهمس:بنت؟
سكت وضحك بالم:هههه ماقولك بتصير زيك الزمن بيعيد نفسه يافرح
فرح بقوه:لالالا ياتركي لاتخليه يعيد نفسه تكفى اسمع انت الحين اهدا وخلك مع امرتك وانبسط واذا اولدت وكبر اولدك شوي نفكر ايش نسوي
تركي:بس ماقدر اقعد طول هذي الفتره بامريكا ابوي امس اصلا داق يقول ارجع وش عندك بامريكا وبعد ماقدر اترك جولي بالحالها اخااف تجيها الولاده
ابتمست فرح:اسمع انا الحين عندي فكره انت قول لجدي انك قدمت اوراقك وبتتدرس الدكتوراه وش رايك؟
ابتسم تركي ع فكره:صادقه ااه فروحه جد ارتحت يوم تكلمت معك ههههه ياحظ نايف اذا تضايق بيلقى احد يعرف يروح الضيقه منه
فرح الي ولعت خدودها بخجل:ههههه
تركي:ههههه كاني شايفك وجهك قلب احمر ههههه
فرح:ههههه هههههه
تركي:ههه طيب انا بسكر سلمي ع امي وابوي والكل خلاص
فرح:ابشر يوصل وانت بعد سلم ع امراااتك
تركي:يوصل يلا مع السلامه قلبي
فرح:مع السلامه روحي (وسكرت وصارت تمشي وهي متضايقه عشان تركي وتفكر)""ليش يازمن قاعد تعيد نفسك ليش مايكفي انك ظلمتني مايكفي انك حرمتني من اعز الناااس ااه ليش بيصير لها كذا (ارفعت راسها وشافت جدها قاعد ويسولف ويضحك وتنهدت بقووه وعينها تتبعه بكل حركه يسويها)"ليش انت كذا بسبتك خسرت ابوي وامي واخوااني لو ماطردت ابوي كان ماصار الي صار ااااه مسكين تركي بس لازم يقول لها مايتركها مثل مابوي سوا لنا وماحسب حساب هذا اليووم تركني للمجهول ااه تركني لجدي ااااه""لفت وجهها وقابلت البحر باموااجه القوويه الي تضرب ببعضها وخصلات شعرها صاارت تتطير بقووه وصارت ترمش بسبب الهواء القوي وهي مدخل يدينها بجيوب بنطلونها""
كان قاعد معهم بس عقله وقلبه ابداا مو معهم كان يناظرلها وهي شكلها مهومه وهي تناظر البحر وبلوزتها الي التصقت ببطنه وصدرها وبرز جمالهم اكثر وعيونها الي مسكرتهم شوي بسبب الهواء حس وده يصورها كذا""وشفيها؟شكلها متضايقه من شي يووه وانا ايش دخلني فيها وشفيني مو قايل اني بعلمها كيف تفضل الناس"""
الـســعــوووديـــه
قاعد بمكتبه دون شغل ولا مشغله بس يطقطق بالاب وداخل الشات ويضحك ع البنات طق الباب:ادخل
دخل شاب بمقتبل العمر وهو يقول بخوف:اا طال عمرك لقيت عنوان البيت الي امرت فيه
ابتسم بمكر:عطني اياها والاشياء الثانيه؟
الشاب:حنا الحين حطينا ناس يرقبون البيت وتحركاته بس مافيه احد البيت
ابتسم وهو يسمع صوت جواله رد واشر بيده للشاب انه يطلع ويسكر الباب وسوا الشاب زي ماقال:الو
:هلا ضرار
ضرار ببتسامه شر:هلا حسين
حسين:هاه وش صار ع البيت لقيته؟
ضرار:هههههه طبعا(وبغرور)اناا ضرار ولد_ _ _ يخفي علي شي والله لاجيبها
حسين:هههههههه ونعععم خاابرك ههه (وكملوا سوالفهم الضاايعه)
مــــصـــــــر
كان البنات يتمشون بالسوق وهم مبسووطين مراا خاصه لما جت ام ضاري البناات يتمشوون وياكلون ايس كريم ويضحكوون ويعلقون اما الشباب قاعدين ع وحده من طاولات الكوفي ويشربون ويسالفون اما الحريم قاعدين يتسوقون اما الرجال قاعدين باحد الكوفيهات ويسولفون حول الشغل والاسهم واذا طلعوا برا هذي المواضيع سالفوا بعيالهم
الــبــنــآآآآآآآآت
ليلى:ههههه شووفووا هذااك
سمر وهي تتدوره:وينه؟؟
اشرت لها هدى بيدها:هذااك شكله صرااحه شي
منال وهي تتدور بعيونها وتتأأمل المحلات:صبااايا امشوا ذاك المحل شكله حلو
البنات وهم يناظرون المحل:يلاااااا (ادخلوا المحل وتفرقوا)
هدى وريما وسمر وهم واقفين عند فستان قصير وناعم
هدى:واااو يجنن باخذه
ريما:لالالا شوفي هذاك احلى
سمر وهي ساكته ومعطتهم ظهرها وتشوف ليلى ومنال الي يسولفون ويختارون وعينها ع الي يطالع لهم ناظرته كيف انه قاعد مع الشباب بالطاوله الي بالكافي بس ماهو معهم لانه بس يناظر لجهه لليلى ومناال بس هي متاكده ان مطلبه مو منال مطلبه هو ليلى""خلاص يامازن ليش ماتخطبها؟؟دامك تحبها حتى هي تحبك وش المانع انكم ماتتزوجون ااااف ياربي حاسه ان بينهم شي"صحت ع صوت ريما وهي توريها الفستان وتاخذ رايها ردت سمر بتصريف:اايه حلوو(وتفكيرها لسى بمازن وليلى)
فـــرررنـــســـآآآآآآآآآ
فرح وهي تسحب كرسي وتقعد كان الكل متجمع ماعدا نايف:السلااام
الكل:وعليكم السلاام
الجد بحده:من كنتي تكلمين؟؟
فرح"اااف بدا بس انا ماراح اخرب ع نفسي"ببتسامه:لولو صديقتي
الجد الي انقهر انها عاادي ماعصبت:اايه
فرح وهي تناظر العصير الي قداامها وشكله يشهي واخذته دون ماتعرف من حقه واقعدت تشرب:وااااوو يجنن هذا العصير من حقها؟اكيد حق ريموو اعرف ذوقها
فيصل وهو يناظر الكل وماسك ضحكته:هه احح لالا مو حق ريم
فرح وهي تشرب وهزت راسها بعلامه اجل من؟:- - -
فيصل:ناايف
فرح وهي تبعد العصير بسرعه وتشرق ونزلته بسرعه وهي تضرب صدرها وتكح:كح كح كح اااحح
الكل ماعدا الجد:ههههههههه هههههه
فرح وهي تاقف وتمسح اللسانها بيدها:يييععع ييعععع ليش ياسخسفين ماقلتوا لي
نادر:هههه والله ماحد قال لك تشربين شي مو لك يامشفووحه
الجد:وشفيه؟عاادي ماشربتي عصير غريب
ارجعت خطووه بقوه ع وراء وهي منقرفه وتمسح االلسانها بس حست انها اصقعت شي قوي وايدينه التفت ع كتوفها تمسكها وقال بحده وهو معصب:اانتبهي
لفت فرح وشافت نايف تفشلت بنفسها لانه شكله سمعها دفها بقوه وسحب الكرسي وقعد واخذ العصير وارفعه والكل يناظر وينتظر ايش يسوي وفجاه انرسمت الصدمه ع وجيههم وهم يشوفونها كب العصير الي فيها بالزبااله وكنه منقرف انها شربت منه ونزل كوب العصير ع الطاوله وطلع جواله من جيبه ودق وصار يكلم الكل سكت وظل مصدوم من حركته القوويه وكانها اهانه لفرح ماعدا الجد الي اعجبته اما فرح ظلت عيونها مفتوحه ع كبرها وهي مصدوومه ماتوقعت ابداا منه هذي الحركه اوقفت وهي تناظرله وهو يكلم ولا كنه سوا شي ابداا لفت لاشعوريا اضربت كرسيه برجله الكل شهق وهم يشوفون الجوال الي طاح بقوه ع الارض من يد نايف من قوة ضربته فرح للكرسي وقف جاك وراح لفرح بسرعه خااف عليها من نايف يعرف نايف اذا عصب مايشوف قدااامه
الجد بصرااخ بس الحمدلله ان المكان الي هم فيه كاان فااضي:هيييييييه ااااااااااااااانتي وووش سوووويتي قووومي اضرربيه ااحسن
فرح ودموعها تجمعت بعيونها من الفشله من هوااشه جدها لها وقدام الكل انزلت دموع اليتيم دموع القهر ع ان جدها يوم سوا نايف حركته ماهاوشه بس هي
جاك وهو ماسك فرح من كتوفها:فرح خلاص امشي (اول مالفوا انصدموا من يد ناايف الي جرت يد فرح بكل قوووه وصرخ باعلى صوت عندها):ياااااحقيييييييييييييييييييررررررررررره
الكل وقف واتجه لهم اما جاك سحب فرح بقوه وخلها وراءه وقال يهدي ناايف الي امسكه ابوه وفيصل:ناايف ااهداا وامسحها بوجهي
نايف الي ولع وجه عصبيه من هي عشان تسوي هذي الحركه:بببببببببعد عنننننننني خلللللللني اوووريييييييها شغلللللللللها
ابونايف وهو ماسك نايف من كتوفه:نااايف يبه ااهدااا اااااهداااا هي مااقصدهاا فرررح خللللصي قوولي انه مااكان قصده
فرح بقوه ماتدري من وين جتها وهي وراء جاك وتحاول تتطلع من وراءه بس جاك مايخليها:جااااك بععععد خللللللني بشوووف وش راااايح يسووووي لييييش وش ع باااااااااله ييقددرر يضررربني
نايف الي خلاص وصل حده:ببببببببببببعدوووووووا واللللله ماااااخليييك يااااافرح
ريم والجده والحريم والبنات وهم واقفين عند فرح ويسكتونها
ريم وهي تسحب يد فرح:بببسسسس فرررح اسكتتي
الجده وهي تسحب يد فرح:عشاااني ييمه اااسكتي خلااااص
جاك وهو يمسك نايف من كتوفه من قدام:نااايف تككفى عشاااني امسحها بووجهي تكــفـى ياااناايف هذي اوول مرره اطلبك اترركهاا هي ماتعررف ايش تقوول
فرح بعصبيه من جاك والبنات والجده الي يسحبوونها:لللللللليش شااااايفني مجنوووووونهههه عشاان مااعرف ايش تقوووول
نايف الي ناظرها بحده ودف ابوه وفيصل عنه:بببعد بتشووفين ياافرح وصدقيني بييننا الاياااام(ودفهم بعيد عنه ومشى بعصبيه وهو يحس انه ووده يذبحهاا)
الكل هداا لحظه بس قطع الهدوء صوت الجد الي كان قاعد ع الكرسي ولاكان شي صااار:فررررح انتي بترجعين معناا للسعوديه وبتسكنين عندي بببيتي مو ببيت منيفه
فرح الي اول مره تحس ان مو هامهاا شي ابدا وتتكلم دون شعور:مووو على كييفك فااااااااااااااهمممم؟الي ابغاااه هو الي بسووويه
الجد الي اول مره احد يرد عليه وقف بعصبيه:يااابنت الكلللبه ياااحقيييييييره تررررردين علللي
ابوفيصل وابومشاري وهم يمسكون الجده:خلااااص يبه ..خلاص عمي اااهداا
ابوفيصل بعصبيه:خووذوهااااا ااقلعوووهاا بعييييد
جاك وهو يلف ويسحب فرح:اامشششي خلااااااااااص
فرح بعصبيه وجاك الي يسحبها:ااامييييي مو كللبببببببببه ااامي اشرررررررف مننننننننننك ااااااااااااكررررررررررهك اكرررررررررررهك (اختفت واختفى صوتها معها لان جاك سحبها بعيد وراح معها)
الــشــآآآآآآلـــيــهــأأأأأأأأأأأت
ياسمين وهي قاعده ع الكرسي عند المسبح وتتفرج ع البنات وراشد واسير الي يسبحون ويلعبون وهي مبسووطه من وناستهم وودها لو تسبح معهم قطع افكارها صوت عاليه:هلاا
عاليه:هههه اقولك وين سامي؟
ياسمين وهي تتلفت كانت الجد هوام سامي ونوال وجولين قاعدين ع العشب ويسولفون:والله مدري
عاليه:اا- - -(قطع عليهم صووت صررخه خشنه وراءهم ولفوا واصرخوا كلهم من المااء القووي الي جااهم لان سامي جاء يركض وهو لابس سروال السبااحه ويصرخ وطب بقووه بالمسبح وجاء مااء على عاليه وياسمين)
الكل ماعدا عاليه وياسمين:هههههههههه(لانهم يضحكون ع شكل ياسمين وعاليه والمااء الي ع ملابسهم)
سامي وهو يسبح ع ظهره:هههههههه ااسسسسسسسف (قالها بتتطنز)
عاليه:سسسسسسسسخيف
ياسمين:يوووه يعني لازم اقوووم اغيرر
اسير وهو لابس الدائريه حقت الاطفال>>هع هع نسيت اسمها>>وماسكته هيا:هههه ماما شكلك يضحك
الكل:هههههههههه
عاليه وهي تحط يدها ع خصرها:لاوالله احلف؟
اسير ببراءه:والله
الكل:ههههههههه
عاليه وهي تلف تبي تمشي:سخااافه
سامي:هههه علووو تعالي بقوولك شي
لفت عاليه له:نعم؟
سامي:تعالي اسبحي معنااا
عاليه وهي تفكر:بس ماعرف اسبح
سامي:عاااادي مو من كبر المسبح بعدين انا امسكك تعالي
عاليه وهي تنقز وتركض:طططيب جااايه برووح البس لبس السبااحه
ساامي:ههههه خبله
راشد وهو يناظر ياسمين:اجل انا بطلع عشان ياسمين تجي تسبح
ياسمين بسررعه:لالالا راشد خلك اصلا انا مااعرف اسبح ولا احب ههه عندنا ببيتنا وبحيااتي مادخلته
العنوود:لالالالا تكفيين تعاالي ننسبط مع بعض ونلعب وعادي امسكك انا بعدين والله مو عميق
هيا:ااايه تعاالي سوسو تكفين
ياسمين بخجل من راشد:لالالا والله ماابي اقعد راشد
راشد وهو يسحب الفوطه:لاوالله اصلا انا بطلع ههه ابي اكل جوعاان بروح اجيب لنا غداء(وقام وطلع)
الجده:اانتبه لنفسك ياوليدي
راشد:هههه حاضر يمه
عاليه الي جت تركض وادخلت المسبح:اااييي باارد هههه
سامي:ههه ايه كذا شوي وبعدين تتعودين
هيا:يلاا سوسو
ياسمين:بس ماعندي حتى لبس سباحه
العنود:اناا عندي واحد زاايد شوفي افتحي شنطتي تلقينه بالجيب الي وراء لوونه وردي
ياسمين وهي تاقف:طيب بس اخاف يطلع ضيق؟(لان العنود انحف من ياسمين بس ياسمين احلى جسسسم)
العنود:لالالا مااتوقع لانه وسيع شوي علي رووحي جربيه وتعالي(وقالت تبي تحرج ياسمين)ماافي غررريب مافيه الا حنا حريم وزووجك
الجده الي اعجبتتها السالفه>>اشك بجدتهم هع هع>>:اايه يابنيتي مافيه غريب
ياسمين بحرج وهي تمشي بسرعه:طيب
مـــصـــــررررر
اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم) هذاك اللي تبيلة الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي
ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لا تسأل
كفاك تعيد وهو بعيد
حبيبك ذا خبرناه زين
قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير
تناسى حبة وطارية
وبلاش اكثر تفكر فية
وش اللي تقدر اتسوية
ما دامه مهتني بالغير ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""
فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتييي؟؟ااانجنييتييي
فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"
امــرريــكــآآآآآآآآ
تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك؟؟
جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
تركي بصدمه:اايش تولدين؟؟اا انتي تووك بالساابع
جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
تركي:مشكوووره دكتووره
الدكتوره:لا شكر ع وااااجب
فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
مي اوقفت:يلاا
ريم:خوذوني معكم
نوف واسيل:واناا
ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)
الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
ياسمين بخجل:بروح اغير
الجده:هووو ليش تغيرين؟؟مافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء
فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
اسيل:يلا بنااات
البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
اسيل:لالا
جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
وقف ابونايف:قووموا ندورها
ريم:بس وين؟
الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها
جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""
ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب
ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)
ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
محمد بصدمه:للليه؟؟
احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
محمد:طيب واذا؟
فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
احمد وفهد:هههههههههههههههههه
رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح
فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
مشعل وهو يتنهد:يلاااا
نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
مي وهي متوتره:نعم؟
اسيل:ماحلضتي جوال نادر
مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)
نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد
امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
تركي:وش تبين تسمينها؟
اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب
فــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
جااك وهو يلهث من التعب وقف وحط يدينه ع ركبته:ااه اااه""ووينك يافرح؟؟ وينك؟؟""رفع راسه وشاف الجبل الشاااهق"معقوله رااحت هنااك ايه معقوله فرح مجنونه وتسويها اذا عصبت"وراح يركض وصاير يصعده
ابوفيصل ونوف ومشااري الي صاروا يدرون وينادون
مشاري:اااف ياربي وين راحت فرح
نوف وهي تحس انها بتصيح:ياقلبي عليها
ابوفيصل:هدي يانوف ان شاءالله بنلقاها(وتنهد وهو يرجع بالذاكره قبل 22 سنه تقريبا كانوا قاعدين هو واحمد ومحمد ويسالفون ويضحكون
فهد:انا ماني متزوج الا اذا وصلت الثلاثين
محمد:ههههه ايه وكانا امي بتخليك
احمد:ههههه اقول وش تبون تسمون اول طفل لكم؟انا ابيه يكون بنت وبسميها فرح
محمد:هههه لالا انا ابيه ولد ومدري وش اسميه عادي أي اسم
فهد:حتى انا ابي ولد يعزني ابي يافيصل او ههههه عشان يصير فيصل فهد
محمد واحمد وفهد:هههههههههههه
رجع للواقع وابتسم بالالم ولف ع بنته وهي تناديه):نعم
نوف:يبه وشفيك؟لي ساعه اكلمك وانت مو معي
ابوفيصل بضيق:معك يابنتي معك وش تقولين؟
نوف:يبه تحس بشي؟؟تعبان اذا تعبان اقعد
ابوفيصل وهو يقعد ع صرخه وانزلت نوف عند رجلينه ومشاري يرااقب حركات نوف
ابوفيصل وهو منزل راسه وحاط يده ع جبهته وسااكت:- - -
نوف بخوف وهي تحط يدينها ع فخوذ ابوها:يبه وشفيك؟يبه تكلم
مشاري وهو يقرب بخوف من خاله:خالي فيك شي؟ تحس بشي؟
ابوفيصل بهمس:لالا بس حنا ظلمنا فرح كثيررر لو احمد مكااننا مستحيل يسوي كذاا مستحيل يرضى ان واحد من عيالنا ينظلم وهو ساكت (وضحك ضحكه الم)ههه طول عمرنا كان احمد القووي بيينا كان هو الوحيد الي يقدر يقول لابوي لا ويناقشه واذا ماعجبه الشي مستحيل يسويه اااه لو هو عاايش الحين كان مارضى ع الي قاعد يصير
نوف الي بدت تبكي وضمت ابوها بقوه:ااا يبه انت سويت الي عليك بس هذاا جدي وانت قلت لو هو عايش هو ميت الله يرحمه وحنا حاولنا نحمي فرح كثير من جدي بس جدي مغطي قلبه الحقد يبه انت مالك ذنب
تنهد وضمم بنته بقووه وسكت وماقال أي كلمه
مشاري الي انصدم من نووف ماتوقعها حساسه ورقيقه زي كذاا بس كتف يدينه وابتسم وشكر الله بقلبه انه عطاه وحده زي نوف
مـــصــــــرررر
الــسـآآآآعــه 2:00 لــيــلآلآلآ
ليلى وهي قاعده بالصاله وتتفرج ع التلفزيون وحاطه بحضنها بطاطس ليز بالحار وبيده علبه بيبسي وكان الكل ناايم وتضحك لانها تتفرج ع مسريحه مدرسه المشااغبين:ههههه ههههه (وقفت ضحك وهي تسمع صوت اوقفت وراحت وراء الكنبه الي كانت جالسه عليها انصدمت لما شافت مازن داخل ويكلم بالجوال ومقصر صوته كانه مايبي احد يسمع وانصدمت اكثر وهي تسمع كلامه:هلااا...انتي ليش ماتفهمين؟؟...ااحبك؟؟..اايه خلاااااص ارتحتي..هههههه..طيب طيب مع السلامه(وسكر ورجع لغرفته)
ظلت مكانها وهي مصدوومه وبدت دموعها تنزل"يعني حقيقي اكيد حقيقي هو اصلا اكبر لعااب واناااا؟؟ايش انا بحيااته تسليه لعبه يلعب بقلبي مثل مايلعب بقلووب البنات الي يكلمهم بس بس انا مفرووض اكون غير انا بنت عمه اااه ايش قاعده اقول اكيد حالي من حالهم اااه""
الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآت
آآآآخـــررر يــوووووومـ
العنود بهمس:ههههه سوينا كل الي قلتيه
عاليه:ههههه ودي اشووف وجه ياسمين يود تتدخل وتشوف الي سوااينا
هيا:ههههه هههههه بيطلع تحفه العنود حطيتي الكاميرا
ياسمين وهي جايه جهتهم ووببتسامه واسعه:ليش تضحكون؟؟ضحكوني معكم
عاليه وهيا والعنود وهم يناظرون بعض:ههههههههههه
استغربت ياسمين وحست انها تفشلت:هيييه ليش تضحكون؟
عاليه وهيا والعنود:ههههههه
اسكتت ياسمين وهي تحس انها بتصيح مشت ولفت وجهها وراحت واقعدت جنب نوال الي قاعده عند الجده وام سامي وسامي وراشد واسير
سامي وهو ياقف:يلا انا بروح انااام
الجده:ياسمين رووحي مع زوجك
ياسمين الي اصلا كاانت متضايقه وتحس انها بتصيح جتها من الله وقامت الكل استغرب عدم اعترااضها مثل العاده ماعدا عاليه وهيا والعنود واكثرهم استغراااب هو سامي الي تعدته وراصعدت فوق عصد حوااجبه ولحقها
فــررررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآ
دخل جاك بين الشجر ووقف وهو يسمع صوت وكانه وون قرب اكثر وصرخ:فرررررررررح
ارفعت راسها الي مدخلته بين ارجولها الي رفعت لها وهي تشاهق وبهمس:جااك
ركض لها وضمها بقوه وتنهد برااحه:اااه خووفتينا عليك الكل يدوورك لنا 5 ساعات
فرح وهي تضم جاااك:اااه ااه اسفه مااحسيت بالوقت بس بس ااااه ااااه
ضمها جاك بقووه:اووووص خلاااص لاتقولين شي خليك كذاا
كان جاي يركض وهو يسمع صوتها بس لما قريب رجع خطوه وهو يشوفها انصدم ماتوقع يلقى جاك يوصل قبله عصب بس ماهو غيره لالا شعور انه داايم ياصل متاخر داايم ياصل بعد ماياصل أي شخص قبله لف وجهه بالالم اصلا هو السببه انها قاعده هنا وتبكي لحالها اصلا لو هو وصل قبل جاك كان ماهدها زي ماسوا جاك كان بالعكس زاادها هي تكره تكره(تكررت هذي الكلمه برااسه) تنهد وراح يمشي بضيييق
اصعب شعوووور لما تحب شخص بجنوووون بس هو مايباادلك الا الكره وشعوور انك تحب شخص وهو يحس انك تكره هذا من جد اصعب شعووور يالحياااه
فــرررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نايف وهو نزل من الجبل طلع جواله ودق ع فيصل وقال بضيق:الوو
فيصل الي حس بصوت نايف:هلاا
نايف:ترا فرح مع جااك اا اقصد جاك لقاها
سكت فيصل شووي:طيب نايف وشفيك؟
نايف بضيق وقال بالم لاعز انسان ع قلبه:ليش يافيصل دووم ااصاال متاخر؟ليش؟هي تكرهني بس انا انا انا احبهااا ليش ماتحس فيني
فيصل الي عرف ان نايف يقصد فرح:نايف هد وقل لي وينك؟
نايف وهو يتنهد ويرفع راسه عشان يشوف هو وين:اا خلاص انا بروح لجهه الشاطي الخلفي تعال هناك(وسكر السماعه)
فيصل الي سكت لان نايف سكر السماعه ولف ع مشعل وفجر وليالي:لقوا فرح
الكل بسررعه:وين؟
فيصل وهو يهز كتوفه:مدري بس نايف يقول انهم لقوها مشعل كلم الكل وقل لهم انا راايح(ومشى بسرعه)
ليالي بلقاافه:ووين؟
لف لها فيصل وصار يتلفت ورفع حااجب واشر ع نفسه:نعم؟تكلميني؟
ليالي الي خافت من لهجه فيصل وتفشلت خاصه لما لفت وشافت فجر تضحك عليها:ااا(وقالت تبس تسوي نفسها قويه)ااايه انت
فيصل عطاها نظره قوويه ومشى دون مايرد عليها
فجر:هههههههه هههههههه ااااه بطني(ومسحت دموعها من الضحك)هههه تفشلتي
ليالي بقهر من فيصل:لالاتفشلت ولاشي(ولفت تشوف اخوها وين راح):وين مشعل؟
فجر وهي تتلفت:هذااك هو راح يكلمهم
لياالي وهي تمشي باتجاهه:ايه
فجر الي ناظرت ليالي من وراء وصارت تضحك عليها لان ليالي اذا تفشلت ماتحب تبين وتحاول تضيع السالفه هزت راسها فجر ومشت وراءها وهي لسى تضحك
ررريــم ووخــآآآآلـــــد
خالد وهو يسكر السماعه من مشعل وقال ببتسامه:ريم
ريم وهي تلف عليه:نعم
خالد:لقوا فرح
ريم بفررحه وهي تتنهد برااحه وتحط يدها ع قلبها:ااااه اشووا (وباستغراب)بس وين؟
خالد:مدري والله هههه ماسالت من الوناسه نسيت اسال
ريم:هههه عادي اهم شي لقووها
خالد:اايه(وسكت ودخل يدينه بجيوب بنطلونه)ااا احمم عاادي نتمشى شوي؟
ريم بخجل:هااه هههه ايه عادي يلاااا
ابتسم خالد ووقف جنبها وصاروا يمشون مع بعض تمنى بقلبه هذا اللحظه تتطووول ابتسم بقوه ع الفكره الي جت بباله:ريم
ريم وهي تلف له:هلا
خالد وهو يفتح شنطته الي حاطه ع جنب(يعني لابسه مايله>>ياليت فهمتواا>>)وطلع منها كاميرا:عادي اصورك؟
ريم باستغراب:من وين لك كاميرا؟
خالد:شريتها امس هاه عادي؟
ريم وهي تبتسم وتركض وتقعد ع الرمل:ههههه يلاا(وابتسمت بقووه)
خالد ويرفع الكاميرا ويحطها عند عينه:هههههههه (وصار يصور ريم باي حركه تسويها وحتى لما تتكلم وصاروا يضحكون ويسولفون وهم نااسين انفسهمم)
الـــشــآآآآآآآآآآلــيــهـــآآآآآآآت
تقدمت ياسمين بعصبيه من حركه البنات وافتحت الباب بقوه بس قبل ماتشوف الغرفه لفت ع سامي الي يناديها:نعم؟
سامي الي قرب ووقف قبالها وكان بيتكلم بس سكت وصار يناظر الغرفه بصدمه:اااا اااا
ياسمين وهي معصده حواجبها وحركت يدها قدام وجهه:هيييه وشفيك؟
اشر سامي بيده ع الغرفه لفت ياسمين واصرخت من الصدمه:ااا
(وثوااني ولفوا ع بعض وصوت وااحد وهم ياشرون ع بعض):ااانت..انتي
سامي بسررعه:لالالالا مو انا
ياسمين بنفس السرعه:لالالالا والله مو انا
لفوا واسمعوا صوت الجده جايه دف سامي ياسمين داخل الغرفه وسكر الباب وكان بيتكلم بس سكت لما سمع صوت قفل الباب ناظروا بعض باستغراب وتقدم سامي وصار يجر مقبض الباب بس كان مقفل:ههييييه من قفللله عمىىى عن السخااافه
ياسمين الي درت ع طوول ان هذا من البناات وصارت تتلفت ع الغرفه بصدمه بس بنفس الوقت باعجاااب
(كانت الغرفه مزينه كل الارض ورد طبيعي جوري احمرر وكل حوااف الغرفه بشموووع ولها روائح مرراا جنااان وفيه ع الطاوله الصغيره الي بين الكرسين الي موجودين اساسا بالغرفه كان عليها سله فوااكه وجنبه كوبين طووال فيهم مياه غازيه بالون الازرق وصحن مرااا روعه بوسطه شوكولاته اما السرير الي منثوور عليه ورد مجفف بجميع الالوان وورد طبيعي بالون الابيض بس اليجذب انتباه ياسمين شي ملفوف بكيس تقدمت له وافتحته بس اول ماشافتها اصررخت باعلى صوتها:ااااااااااااااااااا
لف سامي لها بخووف وقرب لها ومسكها من كتوفها:ياااسمين يااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي ماسكه شي بيدها مانتبه له سامي:اااا ييع(ورمته ع الارض)
نزل سامي للارض وسحب الي رمتها ياسمين يبي يشوف وش هو بس صاار وجهه احمرر من الاحراج لانه كان قميص نوم قصير لونه وردي فااتح يميل للابيض ويبين الصدر ومايمسكه من فوق الا اسيور خفيفه رمها بعيد وقال بعصبيه:هذولااء اكيد البناات قليلاات الحياء اوريهن
ياسمين بخجل وااحرااااااااااااج:اايه
سامي وهو يدخل يديه بشعره ويقعد ع السرير بعد مارمى الورد ع الارض ونزل عيونه بالارض:احمم اايه
سامي الي بدا يرفع عيونه شوي شوي وده يناظر ياسمين ايش تسوي
اما ياسمين الي تحس انها بتموووت من الخجل وتسب وتلعن البنات بقلبها لانهم حطوهاا بموقف محررج وتلعب بيدينها بارتبااك وودها ترفع عيونها وتشوف ايش يسوي سامي بدت ترفعها شوي شوي
وبلحظه تلاقت عيووونهم ووقف كل واحد يناظر عيون الثاني بالاضاءه الخفيفه الي بس شموووع والارض المفرووشه ورود
سامي""اااااه ودي اضمك لصدرري واقولك قد ايش احبك واقولك اني ابيك لي لحالي ابيك زوجتي وابيك ام اولاادي وابيك حافظه اسراري""
ياسمين"ااه ودي ارتمتي بحضنك واحس بالامااان ودي اكوون زوجه لك ودي اقولك ااحبك بس خايفه خايفه تكوون ماتباادلني المشااعر وش راح اسوي ذاك الوقت ودي اجيب منك اولادي عشان يكون فيه شي يربطني فيييك ودي اقولك كل شي بقلبي دوون خوف او تردد ودي ووودي اشياء كثيرره""
صار يناظر فيها ووقف وقرب لها وكل خطوه يمشي فيها يزيد دق قلب يااسمين بقوووه بدت تحس انها ماعاد فيه اكسجين غمضت عيونها بقوه وشدت جسمها لما مسكها من كتوفها ووقفها لين صارت بمستواااه صارت تررجف وتحس ببرووده بعكس الحراره الي كانت تحس فيها قبل صار يحرك يدينه ع وجهها ويناظرلها بتمعن افتحت عيونها شوي شوي وصارت تناظر عيونه خشمه شفايفه كل شي بس اول ماتلاقت عيونهم قرب وجهه لها اكثر وااكثر وبدا يميل براااسه لين تلاصقت شفايفهم وو ---------------------------------
فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآ
الـــســآآآآعــــه 4:00 الــفــجــر
بـررررآآآآآآآ كــــووخ الـــبــنــآآآآآآآت
جاك وهم يضم فرح ويبتسم:هاه هديتي الحين؟اقدر اروح وانا مطئمن؟
فرح ببتسامه ذبلاانه وهمس:اايه جاكي
جاك مسك وجهها بيده وباسها من راسها:فرح انا دوووم جنبك لاتخافين
فرح بعد ماغمضت عيونها وبهمس:فروحه قلبي
جاك باستغراب:ايش؟
فرح وهي تفتح عيونها وترفع راسها له:اسمي فروحه قلبي
جاك:ههههه ايه صح فروحه قلبي
ابتسمت فرح شوي وبعدين قالت:اناا بدخل تبي شي؟
جاك وهو يتاملها ويشوف كيف تغيرت:لاسلامتك ياقلبي باااي
فرح وهي تتدخل:باااااااااااي
مي الي كانت وااقفه وترااقب كل الي صار لانها كانت واقفه تنتظر فرح تجي طبعا البنات قالوا لها في البدايه ارفضت انها هي الي تتطلع بس بعدين ووافقت"""يااااااااااي مرااااا روومانسي""اركضت لفرح وضمتها قبل ماتتدخل وضربتها ع ظهرها ع خفيف:خفت عليك يادباا
فرح بضحكه مصطنعه:هههه انا مو دباا
مي وهي تبعد:ههههه (ولفت للداخل واصررخت):بنااااااات فررح جتتت
البنات الي جاوء يركضوون وضموهاا بقوه وكل وحده تتكلم لدرجه ان فرح صارت مو قادره تسمع أي شي
ريم:خووفتيني عليك.....
نووف:وووش هذاا؟.....
اسيل:لااعااد تعيدينه....
فجر:لوو عدتيهاا لكفخك(اضربك).......
ليالي:لليش سويتي كذا؟؟...
فرح:ههههه بس بس هههه والله مو قادره اسمع شي
مي وهي تهز راسها:شفتي يافرح؟ماطلعوا علي ههههه
فرح:ههه ياي ياواثقه
اسيل وهي تسحب فرح من يدها:اقووول لايكثر هرجك ومشي
فرح:هههه خووش حب وخووف
الكل:ههههههه
مـــــصـــــــررررر
كااااااانواا بالبحررر الحريم قاعدين ويشربون عصيرات وخرابيط اما البنات يتمشوون شوي ويوقفون عند محلات شوي يتفرجون ويشتروون اما الشباب يسبحووون او يلعبوون بالدبابات
سمر وهي تصررخ عشان ينتبهون لها البنات ومقصدها بالذات ليلى:بناااااااااااااااااااااات يااااااااااااااي شوووفوووا
كل البنات لفوا لهاا وبصوت واحد:وووووووشي
هدى:وووشي تكلمي؟
سمر وهي مسويه روحها خااقه:ياااي شووفوا جسم ماازن خقق موو؟ياااااااااااي ياااااحظ زووجته(ولفت لهدى)تكفيين هدووو زوجيني اياااه
هدى باستهباال:تتخسين
سمر وهي تتدفها وتبووز:هوو اصلا اخووك يحصل له اناااا
ريما:هههه عاد تبين الصدق سموور جسم مازن خقق ااااه كانه عارض ازيااء ولاماشاءالله عليه ولاشعره بصدرره
منال وهي تفتح عبايتها وتنفخ بصدرها باستهباال:بسم الله بسم الله ع اخوووي صكووتوه عين
الكل ماعدا ليلى:ههههههههه
ليلى الي صارت تنااظر له وحست بالغيررره من كلااام سمر ولااول مرره تحس فيها وصارت تتامله وهو يسبح وياقف ويدف ضاري داااخل الماااء وابتسمت بالالم"اااااه لو الاياام ترجع كان ماحبيتك""
عــــــنـــد الــشــبــآآآآآب
ضاري بهمس لمازن:هههه مازن شووف من يطاالع لك وسرحان
مازن الي عصد حواجبه:من؟
ضاري:ههه ارفع راسك وشف
رفع راسه ماازن وابتسم بالالم وقهر وهو يشوفها وااقفه لحالها (ادري بتقولون وين راحوا البنااات اول ماحست سمر انها اسرحت اشررت للبنات انهم يبعدوون عنها عشان ينتبه لها مااازن>>>نذذله>>>)""""اااااه ياليلى ليت اعرف ليش كرهتيني ودي اعرف لو اصلا حبيتي ولا بس اخذتيني فرصه عشان تفتكين من ساالم بعض الاحيان لما اشوف نظرتك لي اقول تحبني ومراات اشوفها اقوول تكرهني تكفين تكلمي وقولي تحبيني ولا لا؟"""
ليلى الي انتبهت انه يناظر لها لفت وشافت البناات بعيد ويضحكون انقهرررت من البناات ومشت بسرررعه دون حتى ماتلتفت وراءهاااا
ناظرها مازن وهي تلف وتمشي تنههد بقوووه
احبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون
تبي اكثر غلى اعطي تبي عمري اذا يرضيـــــــــك
فداك العمر واحلامي وكل لحظه من ايـامــــــــــي
تعال انسى بك الدنيا مسافر والفرح معنى
بدون الحب وعيونك حياتي مالهــــا معنى
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون
الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
الظهر الكل قام وصاار يجهز اغراضه لانهم بيتغدوون ويمشوون
عــلــى الــغــدآآآآء
الجده:هووو وين سامي وياسمين؟
عاليه وهيا والعنود بعد ماناظروا بعض:هههههه هههههههههه ههههههههه
الكل صار يناظر لهم باستغرااااب وفوق وروسهم علامه استفهاام
نوال:اقوول انتوا وش سالفتكم؟؟من امس كل ماطرينا سامي وياسمين ضضحكتوا كاننا قالين نكتته
العنود وهي مو قادره تسكت:ههههه ههههه(وتمسح دموعها من الضحك)ااااه بطني هههههههههه
عاليه وهي تتذكر امس لما اذن الفجر افتحت غرفه سامي وياسمين وافتحت الدرج شوي شوي الي كان مفتووح منه شوي بس سامي وياسمين مانتبهوا له واخذت الكاميرا الي هم حطينها>>>هع هع عشاان يشوفون خطتهم فاادت ولا لا>>>
وطبعاااااااااا شااااااااااافوووا الي صااار بس ماكملوووا من صار الي صااار وقفوا الشريط واخذوه معهم وهم ناوين يذلوون ياسمين فيه>>هع هع ههههه نذاااااله مو؟>> اضحكت بقوووه لما تذكرت الفيديو:هههههههههههههههههههه هههههههههه
ام سامي وهي تهز راسها:هاه بدت الثانيه الله لايبلاانا
هيا بهمس لعاليه:هههه ماتوقعتهم خفيفين هههه ماصدقوا شموع ووردو وطاحوا ههههههههه
عاليه:هههههه تدري وش الي يضحكني اكثر؟
هيا:هههه وشي؟
عاليه:هههه اتخيل شكل ياسمين لما نوريها الشرريط هههه
هيا:ههههه بصرااحه رحمتها من الحين
عاليه بنذااله مصطنعه:ههههه لالالا خليها احسن ههه
العنود الي بعيده شوي عنهن وانقهرت انهم يتهامسون ويضحكون وهي ماتدري وش يقولون وصارت تاشر لهم وهي تاكل بعمنى وش تقولون بس ماحست الا وهي تصرررخ باعلى صوتها لما ارقصتها جدتها انقزت بعد صرختها وهي تحرك يدها ع مكان القرصه:ااااااااااه ججججججججدتي ليييييش وش سوويت؟
الجده وهي تااكل بهدؤؤء ولاكانها سوت شي>>امووت فيها خطيرره>>:اايه تاشرين بيدك وتسوين اشياااء وحنا نااكل عيييب
العنود الي كشررت بقهر واصعدت فووق وهي زعلاانه طبعا بعد ماصاروا يناادونها عشان تجي تكمل غدااءها بس العنود طبعها زعوول حتى الجده حست بتانيب الضميرر وصارت تنااديها>>يااعمري>>
غــرررفــه ســآآآآآآمــي وويـآآسـمـيـن
سامي وهو يحرك يده بخفه ع وجه ياسمين الي صارت تعصد وجهها وتضحك وتدف يده:سااامي بعد عنني ابي اناااااااام
سامي وهو يبوسها من خدها:ياااقلبي قووومي خلااص الحين بنممشي هههه ونسيتي اني نااوي اكفخ البنااااااااااات
ياسمين وهي تقووم وتضحك وبدلع:ااايه تـككفىى حبيبي ووريهم
سامي وهو يسوي نفسه خقق بقوووه ويقررب:هاااه ايش قلتي؟حبيبي ياااوويلي حراااااام عللليك بتموتييني الليوووم
ياسمين بخوف وهي تحط يدها ع صدره:ااااه بسم الله عليك حبيبي(ولفت يدينها حول خصره المكشووف وحطت راسها ع صدره)مااصدقت اللقااااك ترووح عني
سامي وهو يضمها بقووه:ااه ياياسمين ماتصدقين كيف تمنيت يجي هذا اليوم ههههه اوول مره شفتك قلت مغروره وكريهه وو- -
قاطعته ياسمين وهي تضربه من صدره بخفه:هههه حراام عليك
ساامي ويسحبها بقوه ويضمها:هههههه ادري بس انتي ماخليتيني اكمل كلاامي
ياسمين بدلع وغنج:تتيب كمل
سامي:اااه تكفين لاااتتدلعين ارووح ترا ماقدر استحمل ههههه اكمل لك بس لما عرفتك وحبيتك كل شي تغير
ياسمين:سامي
سامي:عيووونه
ياسمين بخجل:متى حسيت انك تحبني؟
سامي:ااامم من بعدتك عن هذيك السيااره وطحتي علي اااه مدري حسيت شي دخل قلبي
ياسمين:هههههه يمممه ذااك اليوم كررهتك ههههه
سامي:ههههه طيب انتي؟
ياسمين وهي تبي ترفع ضغطه:انا ايش؟
سامي الي عرف انها تبي ترفع ضغطه:ههههه سوسو خلصي عاد متى حبيتيني؟
ياسمين:هههههه مدري يمكن من تزوجتني هههههه
سامي:هههههه(وضمها بااقوى شي عنده وكانها بتضيع منه)احبك
ياسمين وهي تضمه بنفس القوه:واناا بعد (وبعد ثواني)ساامي
سامي:لبيه
ياسمين:اابيك توعديني اانك ماتتخلى عني ااابداا اوعدني ابقى حبيتك لين اااخر نفس فيني
سامي:بعد عمر طوويل ان شااءالله اووعدك حبي اوعدك اني مااتخلى عننك وواوعدك انك تبقين حبيبتي بس لين ااخر نفس فيني مو فييك انتي
ياسمين وهي تبتسم ونزلت راسها ع صدره وغمضت عيوونها ولاول مره من مووت ابووها تنام براااحه""الله يرحمك يبه ماغلطت يوم زوجتني ساااااامي يارب خله لي ولاتحرمني منه مثل ماحرمتني من ابووي""
فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآ
فيصل وهو يقرب من نايف ووقف وهو يشوف اخوه الي ماولدته امه وصديقه وتوااامه وولد عمه مستعد يسووي أي شي عشاان نااايف أي شي لو يبي عييوونه لو يبي رووحه ناايف عنده غيرر عن كل البشررر مستحيل يسووي أي شي عشاان يحميه ومنقهر من فرح انها ككيف ترفض حب ناايف صح ان ناايف مايظهر قلبه الطيب وحنيته بسس نايف اكثر شخص اعررفه قللب طيب وكبييرر وياااسع كثيييييييير اذا حب حب بجنووون واذا كره كره بجنووون يحب بس يمكن حبه عنيف ابتسم بالالم وهو يشووف نايف كيف يضررب برجله الارض والرمل يطير فوق ويرجع ينزل ويخالط الرمل من جديد اذا هو نايف اذا عصب يحب يبقى لوحده او معه هو قرب له ووقف وراءه:ناايف
لف له نايف وهو معصد حواااجبه ورجع لف وجهه للبحر وسكت دون مايقول أي كلمه:- - - - -
فيصل الي قرب ووقف جنبه وابتسم بهدؤؤء:نايف تتذكر لما كان عمرنا 16 هههه وقعدنا نفكر بزوجه المستقبل
ابتسم غصبا عنه نايف لما تذكر الموقف مع انه كان متضاايق وماوده يضحك وقال بهدؤؤء عكس البرااكين الي بقلبه:اييه ههه
فيصل:هههه قلت انا ابي احب ووحده قبل الزواج وهي تحبني ووتخدمني وماتصدع راسي مثل فجر هههه كنت متعقد منهااا بس انت تتذكر ايش قلت
سكت نايف وهو يتذكر"لالا انا ابي احب وحده قبل الزواج ايش هذي الخراابيط ابي اتزوج وحده تختاارها امي او خواااتي واتزوجها واجيب عيال وخلااص بلا حب بلا خراابيط" وضحك باستهزاء:هههه انقلبت الايه صح؟
فيصل الي ابتسم وهو يشووف اموااج البحر الي تضرب بعضها بقووه:اايه صح (ولف له وحط يده ع كتفه)نااايف اسمعني اذا تحبها صدق اترركها (لف له نايف وناظره بصدمه بس فيصل كمل كلامه):اايه ليش انصدمت خلها هي الي تلااحقك مو انت خلها تحس بقيمتك بحيااتها ولااياثر عليك كلاام جدي ترا جدي يكره فررح بس انا هذا رااي بعد عنها وخلها كاانها وحده من البنات ورااح تشووووف التغير
سكت نايف بعد ماناظر فيصل شووي ورجع عيونه للبحر مره ثانيه:تتوقع؟
فيصل:مو اتووقع الا متااااكد عني اناا كذا الحرريم اتركهم يركضون وراءك الحقهم يتغلوووون ويتركونك
سكت نايف شوي بعدين ابتسم ولف وضم فيصل:هههه فيصل قل لي وش اسووي دوونك
فيصل وهو يبعده عنه:هههه بعد عني ههه ترااني مو فرح
نايف وهو يضربه من كتفه ببقوه بعدين يسحبه ويلف يده اليمنى حول كتفه:ههههه اقوول انطم وامش(اضحكوا وصاروا يمشوون للكوخ حقهم)
الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
الــكــل نـآآآآآآم مـآآآعــدآآآ فـــرررح
فرح وهي النوم ماهو راضي يجي لها صارت تتقلب تذكرت جوالها انها من الظهر ماشافته قامت وجابت وانصدمت لما لقت 12 مكالمه 7 من تركي و6 من ليلى استغربت من تركي بس خاافت انه صار له شي ودقت عليه ع طووول ودقايق ورد
تركي:ووينك مت وانا ادق عليك؟
فرح الي ارتاحت لما اسمعت طريقه كلامه الي باين انه مافيه شي:ااه خوفتني ااا كنت مشغوووله
تركي:ااووخص ياالمشغووله
فرح:ههههه
تركي بفرحه:بس كنت ابي ابشررك جولي اولدت
فرح بوناااسه:وااللله؟؟ااالــف مبروووووووووووك بس تعاال هي مو بالسابع؟
تركي:الا بس اشووا الحمدلله هي وفرح بخير
فرح بصدمه:فرح؟
تركي ببتسااامه وااسعه:اايه فرح بنتي
فرح بصدمه وهمس:لليه فرح؟حراام تظلمها مايكفي ان الزمن قاعد يعيد نفسه ليش تسميها فرح ليش تخيلها زي كل يوم افكر بهذا الاسم واقووول لين ابووي سمااني أي اسم ثااني غير فرح تكفى ترركي(وبدت تصيح)
انصدم تركي سكت شوي بعدين قال:فرح فررح ليش تصيحين؟فرح انا ماسميت بنتي فرح الا اني ابقها تصير مثلك قوويه وتستحمل تصيحين الحين ليييه؟وش صاااير؟
فرح وهي تمسح دمووعها بقوه لانها تحس انها خربت فرحه تركي ببنتها واضحكت بخفه:ههههه امززح معك تتربى بعزك وعز امها ان شاءالله
سكت تركي لانه عرف انها تحاول تصرف الموضوع وماحب يصغط عليها:الله يعزززك هاه ماودك تشووفينها؟
فرح:اااللله بس وشلووون
تركي:اذا راحوا اهلي السعوديه انتي بتقعدين صح؟
اسكتت فرح وهي تتذكر كلام جدها بس قالت بعنااد:ايه صح
تركي:خلااص اذا راحوا اهلي نجي انا وجوولي وفرووحتنا
فرح:ههههه االله تحمست
تركي:هههه يلاا حبيبتي لازم اسكر جولي تناديني
فرح:طيب سلم ع جوولي وقولها مبرووك وبوس له فرووحه مع السلامه
تركي:مع السلاامه وانتي سلم ع الككل
فرح:يووصل باااي (اول ماسكررت السماعه تنهدت وانسدحت ع السرير وصارت تبكي بهدووووء لين نااامت)
تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..
الــشــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
نزل سامي وياسمين للتحت وهم ماسكين ايدين بعض
عاليه وهيا:هههههههه هههههههههههههه
نوال:ههههه حمدلله والشكر بدت الحااله
سامي الي مسوي نفسه معصب وترك يد ياسمين الي تضحك ومسك عاليه من اذن وهيا من اذن:وويين الثالثه؟
عاليه وهي تحاول تبعد يده:ااااي اااااه سااامي ههههه ااسفييين
هيا وهي تسوي نفس عاليه:اااااي ساامي تكفى اترركني يييييمه
ام سامي:وشفيك عليهم؟؟وش سووا لكم؟
سامي بهمس للعاليه وهيا:اااقوولها وش سويتوا؟
عاليه وهيا بسررعه:لالالالا تككفى
تركه سامي وهو يضحك ويسحب يد ياسمين واقعدوا:لا يمه مافيه شي ااقوول راشد متى قالوا سلموا الشاليه؟
راشد:هههه من ساااعه بس امي عيت ااننا نقوممكم تقول اذا قاموا نمشي
سامي:هههههه ياقلبي ياجدتي اجل يلاااا مشينااا
الكل الي وقف وصاروا الحريم يلبسوون عبايتهم اما راشد اخذ بعض الاغراض وحطها بالسيااره
راشد:سااميووه اممش اتررك زوجتك هههه مو ضايعه
سامي الي كان بيكلم ياسمين:ههههه طيب طيب ااذلف والحين لااحقك
راشد:هههه طيب(وطلع)
سامي وهو يلعب بيد ياسمين وبهمس:بشتاااقلك بهذي الدقايق
ياسمين بخجل:واناا بعد
سامي وهو يضحك لان راشد صار يمر من وراءهم ويضحك ويصفر ولف له سامي:هههه رااشدووه اذللف
راشد وهو يسوي نفسه من منتبه واشر ع نفسه بعد ماتلفت:نعم؟تكلمني؟
سامي وهو ماسك ضحكته وصار يناظر له:لاا ياشيخ
راشد وهو يشيل شنطه:هههه خلاااص رحمتكم
سامي:تتككككككككفى عاااااد ههههه(ولف لياسمين)ههه يلا حبي انا بروح اساعد راشد تبي شي؟
ياسمين بدلع:لالا حبيبي بس انتبه لنفسك
عاليه وهو تلبس اسير نعلته:لالالا تكفين وين ينتبه لنفسه تراه هنا برااا بيااخذ الاغراض ويحطها بالسياره
ياسمين وتمسك يد سامي بقووه:وولوو خااف عليه بعدين تعاالي انتي وش دخلك؟
سامي:هههههههه ايه صادقه زووجتي
عاليه وهي تنزل رجل اسير:هههههه لاوالله اتفقتوا علي؟وين هيااوي
سامي وهو يطلع:ههههه احسن تخلت عننك
ياسمين وهي تشوف سامي وهو يطلع ابتسمت"الله لا يحرمني منك" وقربت لعاليه:عاليه
عاليه وهي تلبس نقاابها:هلاا
ياسمين بخجل وهي تلعب بيدينها:ااا احمم ااذا عندك نقااب زياده ابغااه ههه عشان سامي
ابتسمت عاليه واضربت ياسمين بمزح من كتفها:اايه عندي بس مو معطتك
ياسمين بصدمه:لليه؟
عاليه:هههه تستحين مني خيررر؟حنا مو خواات
ياسمين بحب:ههه اسفه ادري والله بس ههه يعني
عاليه وهي تقاطعها:ههه خلاص ماعليك الحين اجيبه(وراحت تجيبه ثوواني وجت ومدته لياسمين):خووذي
ياسمين وهي تاخذه:شكرا بس عاليه
عاليه وهي تلف عليها:هلا
ياسمين:هههه ماعرف البسه
عاليه بصدمه:نعمم؟
ياسمين وهي تقرب لها:اايه والله ماعرف تكفين علميني بسرععه
عاليه وهي تبي تعلمها:شوفي اا(بس بعدين قالت)لالالا وشلوه اعلمك والناس طلعوا هاتي اربطه لك وبعدين اعلمك خلاص؟
ياسمين وهي تمده لعاليه:طيب خلاص
والبسته وهي متضاايقه منه وكل شوي تمطه بيدها ادخلوا السياره وسلموا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فتح سامي باب السياره:هاه خلصتوا؟
الكل:اايه
كان بيركب بس وقف وهو يشوف انعكااس ياسمين بالمراايه انصدم بس ابتسم"الله يخليك لي ولايحرمني منك"وغمز لها بعينه
اضحكت ياسمين بخجل وحست انهاااااا مبسوووووطه وتمنت ان هذا مايتغير عليهااا ابدااا
فــررررنــســآآآآآآآآآآ
اخـــررر يــووووم بــآآآلـجـززيـرره
كــوووخ الــشــبـآآآآآآآآآآب
الــســآآآآآعــه 8:00 صـــبـآآآآآحــآآ
نادر وهو متضاايق من صووت غريب وقوي"يااربي وش هذاا؟"قام وتعدل وصار يشووف الشباب كلهم نايمين"اجل من وين الصوت؟"استوعب انه من براا وقف وفتح الباب وابتسم بقوه وهو يشوف المطر القووووي الي ينزل ويخالط الاعشاب والشجر الاخضرر كان منظر خيالي رجع بسرعه واخذ كاميرته وحطها بشنطته وغسل وجهه ولبس جكيت ثقيل لان الجو بارد وحط قبعه الجكيت ع راسه ودخل شنطته من راسه ولبس نعوله وطلع يررركض
الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
افتحت عيونها اسيل ع خفيف وهي مستغرربه من الصوت القوي وصارت تناظر البنات الي نايماات بعمق وماهن حسسااات ابدا اوقفت وانتبهت ان الصوت جاي من برا افتحت الباب وهي تفرك عيونها"ااااااااااااللللللللله مطررررررر ييجنننن"ارجعت لدااخل تركض وغسلت وجهها بسرررعه وغيرت بجاامتها البست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه كركرميه كم طوويل وفوقها جيكت لونه ابيض"البس حجااب؟بس مافيه احد وبلبس كاب وخلاص"اسحبت الكاب الابيض ودخلت شعرها كله داااخله واسحبت شنطتها الطويله والبست بوت ابيض وطلعت تركض بفرحه
مـــــصــــرررررررر
افتحت عيونها ليلى تااففت بازعاج ولفت وجهها للجهه الثانيه وناظرت ساعه جوالها شافت انها تاشر الى الساعه 7 الصبح"اااف وش قومني الحين؟متى قمت عشان اقوم الحين"رمت جوالها وصارت تتقلب وتتقلب بس النوم مو راضي يجيها قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وطلعت وهي متجهه للمطبخ تسوي لها شاهي ادخلت المطبخ بس مالقت شاهي"ااااف هذا الي ناقصني بعد"وطلعت وامسكت جوالها تبي تتدق ع ياسر وتقوله يروح للبقاله تحت يجي شاهي بس لقت جواله مقفل"ااااااااااف هذا دووم جواله مقفل"اسحبت عبايتها والبست وطلعت وهي متجهه لشقه الرجال مشت وكان باب الشقه مفتووح زي العاده بس اوقفت وطقت الباب بس ماحد رد قررت تتدخل ادخلت واتجههت للصاله ادخلتها بس وقفها صوت ذكر اسمها بغرفه جنب الصاله وقربت تسمع
مازن:يبه اناا ابي ليلى
ابومازن بفرحه:وهذي السااعه المبااركه ياوليدي
مازن ببتسامه:عاد ماحصلت فرصه اقولك الا الحين - - -
اوقفت وحطت يدها ع افمها تمنع شهقه كانت بتطلع"لالالالا مستحيل مستحيل ااتزووج خااين مستحيل"
ابومازن:خلاص ياوليدي بقول لام ياسر تشاور ليلى لاني مابي اقولها انا اخاف تستحي مني وتواافق وانا مابي اغصبها
ابتسم مازن ببمكر"وهذا المطلوووب يبه"
لفت وجهها ودموعها بدت تنزل بقووووه وراحت تركض لشقتهم ورمت نفسها بقوه ع سريرها وهي تكتم شهقاتها
افتحت عيونها منال بانزعاج من فتحت الباب القويه لفت وشافت ليلى تبكي خافت وانقزت لها وحطت يدها ع ظهرها(لان ليلى طايحه ع بطنها وتبكي):للوولوو وشفيك؟وووشفييك؟تكلمممي ليلى خوفتيني وشفيك؟
تعدلت ليلى وهي تبكي بقوه وضمت منال بقووه وهي تشاهق
منال الي يدينها بعيده عن ظهر ليلى ومنصدمه بس استوعبت ولفت يدينها ع ظهرها واسكتت تعرف ليلى تبكي وتبكي بعدين تتكلم
بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
ضرار:هههه اهلين
ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك؟؟
ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
ناظره فيصل بصدمه:ااايش؟؟وشلون؟
ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللووون؟؟اناا ضرار ولد - - تسال وشلون
فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبها؟؟وانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات؟؟
ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهم؟؟هههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع
مــــصـــــــــر
كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاه؟؟؟؟؟ااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرح؟؟حتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق
فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
اسيل بهمس من الالم:نعم
نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا؟؟؟(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لا؟؟لالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
نادر:هاه خلاص تمسكتي ززين؟؟لااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
نادر:هلا
اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه؟؟
اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس
بــيـــت ســآآآآآآآمــي
نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه
هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت
لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه
فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
اسيل بخوف عليه:هلا؟
نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح
الــــــفـــنــــدددق
ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
ابتسمت بقووه وضمته:سامي
سامي:عيونه
ياسمين:احبك
ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحين؟؟ماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
سامي:ليش مستحيل؟؟ كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين؟؟(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحين؟؟بقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله؟؟ بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا؟؟ وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض؟؟ لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي؟؟ واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاا؟؟لالا هي ظالمه
سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه
فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها؟؟(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
قامت ريم مفزوعه:فجرر؟؟ووشفيك؟
فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي؟؟
فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا؟؟
ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسووي؟؟لازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل
نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .....ييممه
اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك؟؟
ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلام؟؟ان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيك؟؟قلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي
بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -
ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين؟؟
الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
الرجل:منذ متى؟
فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
فرح:نعم
الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
فرح:حسناا 0- - -
الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
كل البنات اهجموا عليهاا
مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب
بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)
رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
رجل الانقاذ:مرحبا
فرح:اهلا
رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
فرح بهمس:شاااب؟؟اا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
الكل بصووت واحد:شااااااااب؟؟
نوف:من؟
هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها
الــشــبــآآآآآآآآب
فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
مشعل:الله يستر وين رااح
نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى
بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطت؟؟لالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
ضرار:هااه جبتها؟
فيصل:لا
ضرار بصرااخ:ااااااااااايشش؟؟؟لللللللللللليه؟
فيصل:مالقيتهاااااااا
ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها؟؟
فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
البدي قارد:حااااضر
تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا
مــــصـــــــرررر
ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك؟؟
اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوين؟؟بتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك؟؟
ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه؟؟ مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درى؟؟بيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق
فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين اناا؟؟ايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد عليي؟؟ييمه هو ماات؟؟هو وينه؟؟
ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننه؟؟اانتي اصلااا كنتي معه؟؟ااكيد كنتي معه
اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير؟؟(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء؟؟
شـــقــه فــيــصـــل
هيا وهي تحط يدها ع راسها بس لسى مغمضه عيوونها:اااه رااسي اااف اشووا انه حللم حسيت انه حقيقي(تعدلت بجلستها ونزلت ارجولها بالارض حست ببروده استغربت لان غرف نومهم كلهم فررش مو سراميك ابلعت ريقهاا وصارت تتحسسه وحست انه بلااط ماقدرت تفتح عيونها ظلت ع هذي الحاله يمكن 5 دقايق بس بعدين قررت تفتح عيونها بس ياليتها ماافتحتها اوقفت من الصدمه وهي تشوف الغرفه الكبيررره وقدامها بابين وجنبهم تسرريحه ضخمه وموجود عليها بترتيب عطوور وكريمات واشيااء صارت شفايفها تهزت من الخووف ولفت جسمها ببطء وشاافت باب كبير شووي وجنبه طاوله وسيعه كلاسيكيه عليها تلفزيون بلاازما ضخم وقداامه طاوله كلاسكيه وعليها مزهريه زجاجيه وفيها ورد وحول الطاوله كنب كلاسكي باللون البني الفااخم ومرمي عليه وساايد صغيره بطريقه غير مرتبه باللون البرتقالي الهااادي ولفت وشافت ثلاجه صغيرره شوي وشااافت شبااااك كبيييييييييير كااان ياصل لين الارض ولين السقف بمعنى اصح كاان مغطي الجدار كله وعليه ستااره بيضااء خفيفه وفوقها ستاره ثقيله برتقاليه هااديه ومربووطه ع جنب وبدت دموعها تنزل وتنزل كاان ودهاا تصرخ بااعلى صوتها بس تحس ان صوتها اختفى وماعاد فيه امل انها تقدر تصرخ حست ارجولها ماهي قارده تثبتها وطاحت ع الارض وهي تبكي وتمسكت بيديينها النااعمه بقووه بمفرش السرير الي باللون الربتقالي الهااادي والوساايد الكثيره المرتبه بطريقه مراا حلوه وباللون البني الفااخم ونزلت راسها بقوه عليه وهي شااده وغمضت عيونها وبهمس:ااناا احلم اايه اناا احلم اناا احلم ((وبدا صوتها يقل تتدريج لين اختفى وطاحت مغمى عليها ع السرااميك الباااارده))
بـــيــت سـآآآآآآمـــــي
الــســآآآآآآآعــه 5:00 فــجـــرررآآآآآ
افتحت عيونها جولين وهي وتطلق اه الم وحطت يدها ع راسها:اااي( ومدت يدها قدام وجهها وشافت الدم افتحت عيونها بصدمه وفجاه تذكرت الي صااار ووقفت بسرعه واركضت للمبات وشغلتها وكلها امل تلقى هيا بالسرير بس السرير كان فاضي والغطاء طاايح ع الارض)وبهمس ودموعها تسيل ع وجهها:هياا(واركضت بكل سررعتها برا الغررفه وافتحت غرفه راشد بكل قوووه وهي تصرخ وتهز راشد وتبكي):رااااااااااااشد رااااااااااااشد ااااااااااااااااااه قوووووووووووم
راشد الي قام مفزووع وهو مستغرب من جولين وبغرفته ومسكها من كتوفها وبصدمه وهو يشوف وجهها الي صاير اسوود والدم الي نازل شووي من راسها ودموعها وبصراااخ:جووولييييييييين وووشفيييك؟
جولين وهي تبكي وبصووت متقطع ولسى ماسكه راشد من بلوزته من جهه كتوفه:ااااه هـياا اااه اخــ- -ـذووهـ--ـآآآ ااا ه ااه ووضــ--ـرربـ- -ـووونـــي ااااه
راشد الي فتح عيونه ع وسعهم وبصدمه:اايش؟؟(وفجااه استوعب وبصرااخ وهو ياقف ويسحب جولين من السرير وواقفوا ع الارض):مممممممممممن اااااااااالييي اخذااااااهاااا؟؟تكللللللللللمي
جوولين وهي تشااهقق:ممدري ببس انا اااه انا كنت ناايمه وقمت لما سمعت اااه سمعت صووت(وبلعت ريقها عشان تتقدر تتكلم)بس اول ماقمت شفت واحد واقف عند سرير هيا وحاط يده ع افمهاا كنت بصرخ بس ضرربني بقووه وطحت ع الارض وواااه مدري وش صااار بعددهاااا
راشد الي تركك جولين وراح يرركض برا الغرفه ودخل غرفه جولين وياسمين وشاف الغرفه كان سرير هيا بااين انه صار فيه مصاارعه وانتبه للبرااوز الي طاايح بالارض ومتسكر وجهه الامامي(القزااز) وطلع يرركض للتحت وجولين تركض وراء لف وشاف باب البيت الدااخلي مسكر وركض لباب البيت الخلفي ووقف وهو يشوفه مفتووح ووسطه مفتاااح ركض للحووش بس ماكاان فيه أي اااحد ولف لجوولين ومسكها من كتووفها:اننننننننتي متااااكده؟؟متىىى صار هذا الكلاااااااااام؟
جولين وهي تبكي بقووه:اايه مدرري مدرري
ظل وااقف راشد ايش يسووي حس نفسه ضااايع تااايه وبدا العرق يصب منه وهو يدرو بالحوش دون هدف وفجاه تذكر سامي طلع جوواله بسرعه ودق عليه وهو عااض ع شفايفه بقهر وضياااع
الـــفـــنــــدق
قاموا سامي وياسمين بانزعااج واستغراب من يدق هذا الوقت بعدت ياسمين عن حضن سامي وصارت تفرك عيونها وبصوت كله نوم:ميين؟
سامي بخووف وهو يرد:راشد هلا راشد
راشد وهو يحس انه بيبكي:سااامي لاازم تجي البيت بسررعه
سامي الي خااف وتعدل بجلسته:لليش ووشفيه؟؟
بلع ريقه راشد وهو يحس من جد انه بيبكي وبصوت كله ضعف وقهر:سااامي تعاااال
سامي الي وقف بسرعه وحس بصوت راشد ان فيه شي خطير:طيب طيب دقاايق واكوون عندكم(وسكر)
ياسمين بخووف وهي تشوف سامي يلبس بلوزته بسررعه حتى دون مايغسل وجهه:ساامي وشفيه؟؟خوفتني
سامي بخووف:مدري مدري بس راشد دق ويققول تعال بسررعه شكله صاير شي بالبيت انا لازم ارووح
ياسمين وهي تاقف وتسمك يده:واناا بعد لاازم اروح معك انتظرني اغير والبس بسررعه(وراحت تركض دون ماتتعطيه فرصه)
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده بقووه وبصرااااااخ:بسسررعه ياسمين
ياسمين وهي تسكر عبايتها:يلاااا
سامي وهو يطلع قبلها يركض بسررعه وياسمين تلحقه بسررعه وتحاول تجاريه بسررعته
مـــصــــررررر
كانت لاامه رجولها لصدرها ويدينها لفتها حولهم وراسها ع يدينها وفااتحه البلكوونه جنبها والهوااء القووي الرااائع يدخل عليها ويلاعب شعرهاا الي يرتفع وينزل مع الهوااء""ااااه اوااافق واظلم نفسي بس ارد جميل عمي لنا ولا ارفض واصير قدام عمي والكل نااكره للجميل ااااه للليش داايم لازم يكون فيه شخص اظطر اواافق عشااانه بس اااه ليش دووم اظلم ننفسي"وبدت تبكي بهدووء ودموعها تنزل ع يدينها""ياارب انت الووحيد الي تعرف مصير ياارب لو بهذا الزوااج خيره خله يتم واذا مافيه خيرره بعده عني يااااارب""وغمضت عيونها بقووه وخلت دموعها تنزل بهدووء
فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
يكفي دخيل الله لاتجرحونـــــــــــي
وش من عذابـــــــي والعنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
مادامكم مانتو لجرحيـــــــــــــــ مداوين
انسوا وجوديــــ بينكم واتركونــــــــــي
فـــررررررررنــــســــآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــمـــســتــشــفــى
الــعــنــآآآآآآآيـــه الــمــرركـزززه
كان نااايم والاجهزه حووله كثيررره وصدره المكشووف ومغروسه فيه الابرر والمغذي الدااخل بخشمه والجروح الكثيره الملفوفه بشاشات كااان مممنوع الزياره وواقفين يناظرون له من وراء قزاااز
نوف وهي لامه رجولها وتبكي:ااااه اااااااااه
مشاري وهو يحرك يده ع ظهر نوف بحنيه وهو يحس بالغصه ع صديق عمره:نوووف نووفي تكفين خلااص هدي ان شااء الله يقوم بالسلاامه
نوف بانفعااليه قوويه وهي تبعد يده بقووه:اايشش انت مااسمعت ايش قاال الدكتوور قاال حتى لووو صحى راح يكووون اعمىىى اااااعمىىىىى فاااااهم وشلووون اعمى اااااه(وغطت وجهها بيدينه وصارت تبكي بقووه)اااااااه ياانادر
فجر ولوالاول مره تبكي قداام احد اركضت وضمت ابوها وهي تبكي وبهمس:ااه ليش يبه يصيرر كذاا اااه ناادر مايستاهل وربي مايستاااهل ااااااااااااااه
فيصل بخوف بعد ماناظر نايف ولف لامه الي هاااديه بقوووه وساااكته ووماانطقت باي كلمه من جاء الدكتور وقال لهم وحط يده ع كتفها:ييمهه
ام فيصل ظلت ع حالها وماردت ع اولدها ولا حتى لفت له وظلت سااكته
بعد فيصل يده وتنهد وناظر نايف ولف وجهه وضرب بيده الجداار بقووه
نايف الي جاء وحط يده ع كتف فيصل:فيصل هــد ان شاء الله بيكون بخيير طيب يصير اعمى احسن من يررحل من هذي الدنياا بكببررهاا وشفيك فيصل؟؟هذاا وانت دكتووور ومتعوود فيصل ااسمعني فييييصل اسمعني
فيصل الي سحب دمعه كانت بتخوونه وتنزل ولف لنايف وقال بغصه وهو منزل راسه:نعم
نايف الي انصدم من صوت فيصل وكانه بيصيح وجره من كتفه بقوه وضمه:فففيصل اهلك محتااجينك قوووي بهذذا الووقت لازم تصير قووي عشان هم يصيروون اقوويااء فااهم (وبعده عنه وعلى صوته عشان يسمعونه كلهم)بعععدين اذا انتم بتصيرون كذا ماتتقبلون الفكره كيف نااادر انتوا لازم تفكروون فيه لازم تصيروون اقوياء عشان هو يصير قوووي بعدين الدكتور قال فيه امل ان نظره يرررجع لاتفقدوون الامل كذاا وانا دكتور واقول ان اكثرر حالات الي يفقدوون نظره بعد حواادث ترجع اااه هدووا انتوا الحين بس ادعواا انه يقووم بالسلاامه(ولف وجهه وراح لعمه وصار يتكلم معه)
غــرررفـــه آآآســيـــل
اسيل بهمس:ااعمى؟؟
ريم وهي تحرك يدها ع يد اسيل:ااسيل هذاا مكتوووب ومقدر وان شاءالله يقووم بالسلاامه حتى لو معاااق بس يقوووم بالسلاامه وان شاءالله يررجع له نظرره
اسيل بنفس الهمس وعيونها مثبته ع قداام وماتناظر احد وبحاله صدمه:اناا السبب اناا السبب
فرح وهي تبكي ماتحب ماتشووف احد ضعيف قداامها وضمت اسسيل:ااسووله اااه تكفين خلاااص انتي مالك ذننب هذا مقدرر له من قبل ماينوولد
اسيل وهي تددف فرح بقووه وتصرخ بجنوون:لالالالالالا اناااا السببببببببببب اناااااااااااااااااا
مي بصدمه من حاله اختها ارجعت ع وراء وهي حاطه يدينها افمها تمنع شهقااتها:اااه اااااه
ريم وهي تحااول تهدي اسيل بس اسيل ولا كانه تسمع
ادخلت ام ناايف وانصدمت من حاله بنتها هي راحت تشوف ام فيصل واركضت لبنتها وصارت تمسك يدينها وتحاول تهديهاا
اركضت ليالي براا الغرفه وتصررخ وتنادي الدكتور وتبكي جاء الدكتور بسررعه وعطها مهدي ومنوووم ودقايق وهدت وغطت بنوم عميق بس باقي اثر دموعها الي جفت ع خدها
ام نايف وهي تقعد ع الكرسي بقووه وتبكي
ريم وهي تبكي بهدووء ع حال اعيال اخوانها الي تعتبروهم اخونها وحركة يدها ع ظهر ام نايف:ازمه وتعدي لالاتخاافين بتقووم بالسلامه
ام نايف وهي تبكي بقووه:ااه احسها انجنت
ريم وهي تهز راسها بعلامه لا:لالا ياام ناايف انا دكتوره واعرف هي بس بحاله صدمه
فرح وهي تبكي وتناظر اسيل حست انها تشووف نفسها يوم افقدت اهلهاا بس الفررق ان اسيل فيه نااس حولها بعكسها هي كانت وحيده حست انها ماتقدر تشوف منظر اسيل اكثر لانه يذكرها بالمااضي اطلعت تركض واقعدت ع الكراسي قداام الغرفه وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي""اااه ليش يااسيل تنهرين وانتي جنبك نااس تحبك وتشجعك ع انك تقوومين لهم"
كان يمشي يبي يشووف اخته بس وقفه صوت شهقاتها وهي تبكي قرب لها دون شعور وقال بحب وهو يحط يده ع راسها بعد ماقعد ع ركبه:فررح وشفيك؟؟
ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيوونه شاافت الخوف بعيونه عليها""ااه يانايف انت الووحيد الي شفتني بضعفي وقوتي ااه انت الوحيد الي يفهمني ويغلطني يحبني ويكرهني يهتم فيني ومايهتم"دون شعور رمت نفسها بحضنه لدرجه انه طااح ع الارض وصارت هي بين فخووذه ويدينها ملتفه حوول ارقبته وراسها ع كتفه الايمن وتبكي بقوووه وهي تشااهق
اما نااايف الي انصدم ابداا ماتوقع تسووي كذا توقع تهاوشه تسحب عليه توقع أي شي الا انها تسووي كذا وقال بصدمه ويدينه بعيده عنها ويناظر الناس الي صاروا يناظرون لهم:فرح فررح ااا فرح قووومي النااس يناظرون لنا
فرح وهي تبكي بقووه وماهي حااسه بنفسها:ااااه اااه ااااه اااه نــ- -ـآآآيـ-ـف ااناا اااه اناا اسـ--ـفــه اااه آســفــه عـ- -ـلــ--ـى اااه كــ--ـل شــي سووويييته اااااااه مععععك ااااااه
نايف الي ابتسم وضمها وبعدها عنه ووقفها وهو ماسك كتوفها ونزل راسه لراسها الي منزلته بالارض وتشاهق من البكي:فررح فررح ههه ارفعي رااسك طيب فرووحه قلبي
اسكتت حتى عن البكي وانصدمت لان هذا الاسم ماكان يناديه فيه الا اهلها وجااك بس ارفعت راسها وناظرت بصدمه بس حست انه يوووم قال الاسم ذكرها بفاارس لما يقووله ابتسمت واسكتت
ابتسم نايف وقال بحب:هاه هديتي الحين؟
اسكتت فرح وحست بالاحرااااج لما تذكرت الي سوت وافتحت الباب غرفه اسيل تبي تتدخل بس وقفتها يد نايف الي مسكها من زنودها وقال بهمس وهو قرريب منها وبحب:مافيه ضمه دواع؟؟ههههههه(وغمز بعينه ومشى وهو يدخل يدينه بجيبه ويضحك)
ابتسمت فرح بقوووه وولعت خدودها حمراااء تمنت تركض له وتضمه ثااني مرره وتقوله احبك"لالا انا ماحبه ااه الا آحبه يووه والله مو قادره افهم نفسي"افتحت الباب ودخلت شافت ريم تهدي مي وليالي تصب قهوه لام نايف الي حاطه يدها ع راسها وساكته قربت لام نايف وحطت يدها ع كتفها وقالت:خاالتي لاتخاافين بتقووم بالسلاامه
ام نايف وهي تبتسم وتاخذ القهوه من يد ليالي:لا يمه انا مو خايفه ع اسيل الدكتور وريم طمنوني انا خاايفه ع ناادر اه الله يقومه بالسلاامه
الكل:ااميييين
فرح بحنيه:خالتي اذا تبين تروحين لام فيصل وعمتي رووحي حنا بنقعد عند اسيل
ليالي بنفس الحنيه:ايه خالتي روحي لاتخافين اذا صحت بنااديك
ابتسمت ام نايف وهي تااقف:الله يخليكن لي يارب يلا انا بروح اذا صحت اسيل قولوا لي
الكل ماعدا ريم:ان شاءالله
ريم وهي تاقف وتططب ع كتف مي:انتظريني ام نايف بروح معك ابي اتتطمن ع ام فيصل والبنات اكيد نوف مقطعه نفسها الحين
ام نايف وهي تتنهد:ااه ايه والله انك صادقه يلا امشي مع السلامه بنات
البنات:مع السلااامه
الـــســعـــوووووددديـــــــه
شــقـــه ســـعــــوووود
افتحت عيونها ع خفيف وهي تحس بالدنيا تتتدووور تذكرت كل شي ونزلت دموعهااا وغمضت عيونها بقوووه تمنت يكون كل شي حلم تمنت تغمض عيونها وتفتحهم وتلقى نفسها ببيتها ولا كان صاار شي اقعدت تقول بنفسها""ليش اناا؟؟معقووله دخل البيت قاصدني اناا؟؟ااه ييمه تعالي سااامي وينك؟؟العنووود جدتي تكفووون تعاالوا وسااعدووني تكفووون انااا محتااااجه لكم ياارب يكون مقلب من مقالب العنوود ايه صح هذا اكيد مقلب اكيد اكيد""وصارت دموعها تنزل ع خدودها وهي شااده ع عيونها
لدرجه انها ماحست بعيون ترااقب كل حركه تسوويها وحاس بتنايب الضمير بس ايش يسوي مستحيل يقدر يرجعها اكيد اهلها قلبين الدنيا عليها ومستحيل يرجعها لانه لانه احتار ماقدر يكمل بس الي يعرفها ان مستحيل يقدر يرجعهااا
استجمعت قوواها هيا وقررت تقوم تتدور لها مخرج بهذي الغرفه وتهررب""ايه مافيه الا كذااا""وافتحت عيونها وقامت بس اول مااوقفت ع الارض انتبهت لجزماات شخص قدام ع الكنب ابلعت ريقها وبدت ترفع راسها شوي شوي شافت بنطلونه وحست بدموعها تنزل وارفعته لين اوصلت للبطنه وارفعته ووصلت لاوجه بس اول ماشافت وجهه اصرررخت صررررخه عااااااااااااااااليييييييييه ولاول مرره يطلع صوتهاااا وارجعت ع وراء بقووه وطاحت ع الارض وهي تصرررخ:اااااااه ببببببببببعدددددد عنننننننني لالالالا لالالاتقررررب لــــي
ااااه ساااااااااااااامممممممممممممي اااااااه ببببببعععد تتتتككككفىىى(واصدمت الجدار وراءها الي كان زواايه ولمت رجولها لها ودخلت وجهها بين رجولها وصارت تشاهق من البكي وهي شااده ع عيونها بقووه وتهمس):بببعد عنني اااه ساااامممي اااه يييمه تككككفى لاتقررب لي تتكفى
صار يناظر لها بصددمه ماتوقع يشووف وحده خوافه زيها حس بتنايب الضميررررررر وقرب لهااا وبكل خطوه يمشي فيها تشد هيا ع جسمها بخووف وهي تسمع صوت نعوله المتجهه لها
وقف فوقها وهو يحس بالارتباااااك لانها اول مره يقرب لمراه دون مايسوي لها شي نزل لمتسواها وهمس لها:اااسف لاتخاافين برجعك لاهلك بس مو الحين انتظري يومين
شدت هيا ع جسمها ومغمضه عيوونها بقوووه ودموعها تنزل وهي تسمع كلامه وفجاه اسمعت صوت باب الغرفه الي سكر افتحت عيونها وراحت تركض للشبااك الكبير بس لقته مسكر حااولت تفتحه بس ماافيه فاااايييده اركضت لباب الغرفه ولقته مقفل بعد طاحت ع الارض وهي مراكيه ظهرها ع الباب:ااااه اااه يييييييييمه وووينننك؟؟ااااااه ساااااااامي تتتتعاااااااااال
بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
وهو يصرخ وياسمين تمسك يده وتهديه وهو يدفهاا:وشلووووووووووووووون يصييييييير كذااااااااااااا؟؟؟هااااه فهموووووووووووووووني هــذذذآآآ قاااااااااااصد هيااااااا هذا ماسرق أي شي بالبيييييييييييييييييييت اناااااااا مااااقدر اااقعد كذاااااااا
ياسمين وهي تبكي:سااامي تكفى هــد ووين بتدوورهااا؟؟
راشد وهو سااكت حااس بالتناايب الضمير لانه كان بالبيت وخطف هيا وهو نااايم وسااكت
جولين:سااامي هد الشرطه هووون والحين بيااخذووه البصماات وبيشووفووا ان شااءالله بيلقوووهاا انت بس ااهداااا
ام سامي وهي تنووح وتضرب فخودها بيدينها وهي قااعده وتصيح:ييييااااااوويلي علللللللللى ببببببببنتييي ياااويييلللي
العنود وهي تبكي وتحااول تهدي امها بس مافيه أي فايده وتمسك يدين امهاا:ااه ييممه خلااااص تككفييين خلاااص
الجده الي هي الوحيده الي بينهم سااكته وصاابره مع انها تحس باتحتررق من دااخلهاا ع حفيدتهاا
عاليه الي تبكي وتشاااهق وضامه ولدهاااا اما نوال الي تحاول تهدي سامي مع ياسمين
ياسمين وهي تقعد وتصيح وغطت وجهها بيدينها""اناا السبب انا السبب بالي صاار انا الي طلبت لها تناام بسريري معقووله الي دخل كان يبيني؟؟ااااه اناا السبب اناا السبب ااسفه هياا اسفه ساامحيني سااامحيني"""
مــــــصـــــــر
مشت برا غرفتها وطقت باب غرفه امها وام مازن اسمعت صوت امها وهي تقول تفضل ادخلت بهدوووء
ام ياسر الي كانت تتطلع لها ملابس ابتسمت لما شافت بنتها:هلاا بالولو يمه اقعدي ييمه ثواني بس البس ملابسي واجيك
بس ليلى امسكت يد امها بقوووه وبهمس وهي تناظر الارض عشان امها ماتشووف وجهها الي باين فيه كثره البكي:اناا موافقه
ابتسمت ام ياسر بفرح وقربت لبنتها وضمتها:مبرووك يمه وصدقيني هذي المره ماراح تندمين
ليلي ماقدرت وانفجرت بكي وتمسكت باامها:ااه ييمه ابي ابووي ااه ييمه اشتقت له
انصدمت ام ياسر تعرف ليلى من اليوم الي افقدت ابوها ماقالت كذا بس اكيد انها محتااجته الحين دمعت عيونها وهي تتذكر زوجها وضمت بنتها بقووه وهي تتنهد:ساامحيني يابنتي اذا ماكنت الام المثااليه لك سامحيني بس ابي اطمئن عليك قبل ماااموت—
قاطعتها ليلى وهي تحط يدها ع افم امها وهي تبكي:بسم الله عليك جعل يوومي قبل يوومك تكفين ييمه لا تقولين كذاا
ابتسمت ام ياسر وارجعت بنتها لحضنها:اوووعدك انك بتعشين احسن عيشه
ابتسمت ليلى بين دموعها وظلت ضاامه امها:ييمه احبك
ام ياسر:هههه وانا اكثررر ياروح امك انتي
فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآآ
وقف مشااري وراح يدرو مشعل لانهم من طلع الدكتور وقالهم عن نادر اختفى لقى بطريقه جاك قاعد ويكلم بالتلفون وحط يده ع كتف جاك وقال:جااك ماشفت مشعل؟؟
جاك وهو يسكر السماعه وعصد حواجبه:الا شفته مرر(ومسك يد مشاري قبل يروووح وقال):لحظه اسمع
مشاري:هلا
جاك وهو يجمع يده ويحطها عند افمه:ااححمم اسمع توا كلمت دكتوورر عيوووون كبيرر بفرنسا ومعرووف يصير صديق ابووي وقلت له عن حاله ناادر وقال مجرد مايصحى جبه عندي وبشووفه ويقول بيسوي له عمليه ترجع له نظررره
ابتسم مشاري وفرح وهو يمسك جااك من كتوفه:جد جااااك؟؟
جاك ببتساامه:ااايه جد بس
مشاري وهو يترك جاك وعصد حواجبه:بس ايش؟
جاك:اخاف عمي ابوفيصل مايواافق
مشاري:لالا لاتاخذ هم اكيد بيوواافق
ابتسم جاك:اجل ماافيه أي مشكله
مشاري وهو يضرب راسه:يووه نسيت اني ادوور مشعل يلا بروح ادووره وانت رح قل لخالي اكيد بيفررح
ابتسم جاك:ااكيد بروح الحين
كمل مشاري طريقه ولقى مشعل قاعد بكراسي الحديقه الخارجيه تنهد يعرف نااادر كيف غالي ع مشعل حتى هو غالي عليه بس مشعل يحب نااادر اكثرر ومشكله مشعل مايحب يبيني مشااعره عند احد عشان كذا اختااار اقل مكاان تتواجد فيه الناس قرب وحط يده ع كتف اخوه وقال وهو يبتسم عشان يهوون ع اخوه:يووه ووينك انت؟؟عندي لك خبر بمليوون الرياال ولا بعد ماحد درى عنه
مشعل بسررعه:نااادر صحى؟؟
مشاري وهو يقعد جنبه وبهدوء:لا
مشعل بضيق:اجل وش الخبر؟
مشاري وهو يرجع يبتسم:توا قال لي جاك انه يعرف دكتور عيووون كبيرر هنا بفرنسا وقال له يجيب ناادر اذا صحى ويسوي له عمليه يرجع له نظرره هاااه وش راايك؟؟
مشعل بفررحه:جدد؟؟يعني بيرجع يشووف ااااه طمنتني يامشاري انا كان همني ناادر اعرفه مستحيل يتقبلل نفسه اعمى نادر يحب نفسه كثيررر ويهتم بشكله اكثرر ههه انت تعرفه ليش اقولك اصلا
ابتسم مشاري وضم اخوه من الجنب:صاادق الله يعين بس اول مايقووم بنقوله عن الدكتور
مشعل وهو يبعد يد اخوه عنه:وش قولوك نووف؟؟ههههه
مشاري وهو يضربه وعفس وجهه:ططس عننني يااسخيف قووم ندخل داااخل
خالد وهو وااقف ويكلم فيصل:فيصل انت هنا من الصبح والحين السامعه صارت 12 بالليل وانت لا نمت ولااكلت شي قوووم تكفى رووح للكوخ ونام لك شوي وغير ملابسك وكل بعدين ارجع واناا بقعد هنا واذا صحى بكلمك هاه وش رايك؟؟
فيصل وهو يحس بيمووت من التعب لانه من الصبح وهو واقف ع ارجوله:بس—
قاطعه خالد:لا بس ولا شي قووم وانا اووعدك اذا قام بدق عليك قوووم خلااص
فيصل بتردد:وعد؟؟
خالد وهو يسحب فيصل ويقومه:ووعد خلااص يلا قوووم
جاك وهو جاي لهم:االسلام عليكم
خالد وفيصل:وعليكم السلام
خالد:يووه جااك زين انك جيت جابك الله
جاك وهو يضحك ع وجه خالد الي باين انه طفشان من فيصل:هههه ليه؟
خالد هو يدف فيصل ع جاك:وده بالله عليك للكوخ خله ينام وياكل
جاك وفيصل:هههههه
جاك:حشى بزززر ماكانه رجال ولا بعد دكتوور
فيصل:هههه صادق جااك صرت بزر اقول جاك بس وصلني لاني جيت مع نايف ونايف راح يودي ابوي وعماني لكوخهم يرتاحون
جاك وهو ياشر ع خشمه:ع هذا الخشم يلا امش
فيصل وهو يمشي وقف ولف ع خالد وقال بتحذير:خااالد لاتنسى اذا صحى دق علي
خالد وهو يبتسم ويقعد ع كراسي الانتظاار ويشوف القزاز الي يطل ع غرفه نادر:حاااضر ابشرر انت بس رح
فيصل وجاك:مع السلاامه
خالد:مع السلاامه
غــرررفـــه آآســيـــل
افتحت عيونها وتعدلت بجلستها شافت البنات كانوا نايمات وبااين التعب ع وجيههم ليالي كانت جالسه ع الكرسي وراسها ع السرير اما مي قاعده ع كرسي وحاطه راسها ع كتف فرح اما فرح قاعده بكرسي ملاصق لكرسي مي ومتكيه راسها ع الجداار وناايمه""برووح له"""اوقفت وبعدت الغطاء عنها وافتحت الباب وطلعت ماهتم بانها طالعه بثوب المستشفى القصير ودون نعول وشعرها ناازل ع كتوفها وظهرها وماسكه بيدها المغذي مشت لين اوصلت للعنايه المركزه اوقفت بخوف وهي تناظرلها افتحت الباب وكان فيه غررررف كثيرره صارت تشوف مع القزااز الي يطل ع الغررف
اما خالد راح الحمااام وبجيب له اكل لانه من الصبح مااكل شي
تنهدت اسيل واوقفت ونزلت دموعها بغزااره وحطت يدينها ع القزاز وهي تشووفه"ااااه لالا هذا مو ناااادر مو نادر القووي الي كان معي ااه اناا السبب انا الي وصلته لهنااا"""تقدمت وافتحت باب غرفته وماهتمت بانه مكتوب عليها ممنوع الدخول لغير المصرح لهم صارت ترجف وهي تقرب انزلت للارض واقعدت ع ركبها ومدت يدينها وامسكت بيده وهي ترجف:نااادر نااادر قووم قوووم اااه تكفى لاتتركني قوووم انااا اسسفه اانا السبببب ااااه انا الي وصلتك لهناا ااه لاتظظظل ساااااااكت ررررد عللللي(واصرخت باعلى صوتها وهي تشد ع يده)قووووووووووووووووووووووووووووووومممممم(نزلت راسها ع يده بضعف وهي تبكي بقووه ودموعها تنزل ع يده صارت تشااهق من البكي)
خالد الي اول ماوصل انصدم وركض لاسيل وسحبها وهو معصب:اااانتتي مجنوونه؟؟ووشلوون تتدخلين كذااا؟؟هذي غررف معقممه مايدخلها الا المعقم اااه اسيل(طبعا هو درى انها اسيل عشان انها لابسه لبس المستشفى وكذا)اسمعيني انت مالك ذنب هذا مقدر ومكتوووب
اسيل وهي تبكي كانت بتتكلم بس قطع عليهم صوووت يطلع من جهاز نااادر لفوا كلهم له وشافوا الممرضه الي جت تركض ووراءها الدكتور وادخلواا اسيل حست الدنيا وقفت حطت يدينها ع القزاز ووراءها ووقف خالد بخوووف ثواني وسكت الصووت وطلع الدكتور وركض له خالد:هااه دكتور وشفيه؟
الدكتور ببتساامه:هذي معجزه هل تعلم؟؟لان اول شخص اراءه يصحى من الغبيوبه بيومين دايما يصحون بعد اسبووع
خالد ببتسامه وهو يتنهد براحه ويقعد ع الكرسي:الحمدلله الحمدلله طيب دكتور هو صحى الحين؟؟
الدكتور:اجل لكن اعطانه ابره منومه لكي لا يصحى ويجد نفسه لا يرا وينصدم اريد ان نتتظر الين ياتي الدكتور النفسي
خالد وهو يتذكر ريم:لا دكتور لا يحتااج يوجد لدينا بالعايله دكتوره نفسيه
الدكتور:حسنا هكذا افضل بتقبل المريض الفكره من القريب افضل من الغريب
خالد وهو يتلفت بس مالقى اسيل:حسناا شكرا دكتور
دكتور وهو يمشي:لا شكر ع واجد
خالد الي وقف وصار يتلفت""وينها"مشى لين غرفتها وهو يركض وشافها وهي تتدخل غرفتها تنهد برااحه وطلع جواله ودق ع فيصل وقاله ورجع للعنايه المركزه وقعد قدام غرفه نادر ينتظره يصحى
بــيــت ســآآآآآآمــــي
لسى الدنيا مقلوووبه بس الخبر ماطلع برا البيت والكل منهااار ومحتاااار
ياسمين وهي تاقف وتسحب العنوود وراحوا بزااويه بعيده
العنود وهي تسحب يدها من يد ياسمين الي اوجعتها وهي شاده عليها:ااي ياسمين ووشفيك؟؟
ياسمين وهي تبلع ريقها وبهمس:ااسمعي
العنود الي بدت تخااف:وشي؟
ياسمين وباين الارتبااك ع وجهها:توا فتحت شنطتي ابي البندول وكان بشنطي هذي بطااقه من ابوووي وهي مراا مهم عندي لانها هديه منه وو---
العنود وهي تقاطعها بعصبيه:يااااسمين تشووفين هذا وووقت للبطاقه من ابووووك
ياسمين بسررعه:لالالا السالفه مو كذااا
العنود بزهق:اجل؟؟
ياسمين:هذي الشنطه هي الي اخذتها يوم يمسكوون الشباب بالشاليهات اااكيد انها طااحت من الشنطه ووو—
العنود بصدممه وهي تفكر بنفس تفكير ياسمين:وو ااايش؟؟ياسمين انتي قصدك انننهم اعرفووا من انتي؟؟واخطفوا اختي بداالك اوو انهم كانوا يبوونك بس حظها انها ناامت بسريرك؟؟
اسكتت ياسمين ونزلت راسها بالارض وبهمس:احمم ايه اا
العنود بقهر ع اختها وهي تمسكها ياسمين من كتوفها ودموعها تنزل ع خدهااا:ببببببببببعددي عنننننني فاااااااهمممه(وودفتها بقوه بعيد ومشت بعصبيه وهي تمسح دموعها بقووه)
اما ياسمين ارجعت لوراء بقووه لدرجه انها اصقعت الجداار وغمضت عيونها بقوه وصارت تبكي واشهقت بقوه وحطت يدها ع افمها"""ااااه وينك هياااا؟؟ااه تكفين ساامحيني"""
شـــقـــه ســـعـــووووود
اوقفت هيا وهي تسمع صوت باب الغرفه ينفتح ارجعت خطوه لوراء واقعدت ع السرير وهي شااده بيدينها ع المفرش بس انصدمت وهي تشوف ادخلت عليها شغاله لابسه فستاااان قصير ياصل لنصف الفخذ وفوقه مريله بيضااء وبيدها طفريه(صحت كبير)ونزلت قدامها ع الطاوله وكان فيه اكل وكوب عصير استوعبت هيا ان الي ادخلت عليها مرااء اركضت لها وامسكت يدها:للحظه للحظه ااا وين البااب؟؟
الخدامه اعطتها نظره وكانت بتمشي بس هيا دفتها بقوه قبل ماتسكر الباب بالمفتااح واطلعت تركض اما الخداامه طاحت ع الارض بقووه واطلقت ااه بس قامت بسررعه والحقت هيا بسررعه لان فيصل بيذبحها اذا اهربت هياا اركضت وراء هيا واسحبتها بقووه وطاحن كلهن بالارض اصرخت هيا وهي تتطيح ع الارض واضربت وجه الخدامه برجلها هذي فرصتها الوحيده للهرب ومستحيل تضيعها اصرخت هيا وهي تحاول تبعد الخدامه الفلبينيه عنها:ببببببببببببعدددي عـــــــــنـــي ااااه اااااتررركيييييييييييييينيييييي
بصررخه:ااااااااااترررركيهاااااااا
بعدت الخدامه عن هيا واوقفت واشر لها سعوود تروح اوقفت هيا بسرعه وهي ميييته خووف بس حاولت تشجع نفسها وتصير قوويه بس كل قوتها الي كانت تبي تظهرها اختفت وهي تشوفه يقرب لها وهي ترجع وهو يقرب انصدمت الجدار وراءها وقالت:بببببببعد عنننني ياااساااافل (حست انها سووت انجازه بهذي الجمله)
ضحك باستهزاء ع كلمتها ومسكها من خصرها وسحبها له ومااهتم لهيا الي صارت تتدفه وتضرربه بيدينها وتحاول تبعده عنها قرب شفته لوجهها وصارت تبعد وجهها باابعد نقطه عندها ضحك ودفها بقوووه ع الارض:هييييييه لا تاخذين بنفسك مققلب لانك ابدااا مو النووع الي يعجبني بس شكلك تحبين العنااااد اناا قلت بررجعك بس بعد يووومين ليش تبين تهربييييين
اوقفت هيا وهي تحاول تجمع قواها من الالم تحس يدها انكسرت لانها طاحت عليها وغير كذا لها يووم كاامل مااكلت شي وبحركه شجااعه منها>>احسها صارت العنود>>اتفلت ع الارض:حقيييييرر (واصرخت باعلى صوتها)ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافــ ـــــــــل
عصب سعوود وحس كل جنون الدنيا برااسه تقدم لها ومسك شعرها بقووه:ممننننن السااااااافل؟؟؟هااااااه قووووولييييييي من
اصرخت هيا باالام وهي تسحب يدينه عن شعرها:ااه بببببعد عننني يااااحقيررر ااتررركني اصلاا لو انت رجاال ماسووويت كذااا
كان سعوود ناوي يتركه بس لما قالت هذي الكلمه حس بان هيا المست ع الوتر الحسااس عنده>>بعدين راح نعرف ليه>> ودفها بقووه ع الارض وصاار يضربها ويررفسها باقووى ماعنده
هيا وهي تحااول تحمي نفسها بس هيهااات تقدر كانت كل مكان تحط يدينها عليه كان يجي مكااان ثااني صارت تطلق اهاات من الالم:ااه ااااي اااااااااااه
نزل سعوود لمستوااهاا ووجهه صاير احمر من العصبيه وعض ع شفايفه السفليه بعدين قاال:هاااه الحين صررررررررت رجاااااااااااااااال تتتتتتتتتكلللللللللللمي وووووووين اللسااااااااااانك
هيا ودموعها انزلت ع خدودها النااعمه وبضعف:ااه بعد عنننني
سعوود الي صار يتنفس بقووه وقهر رمها بقوه ع الارض وطلع برا الشقه وطرد الخداامه وقفل الباب
هيا وهي لسى ع الارض نزلت راسها بقوه للارض وبيد ضامه بطنها الي حست تقطع من ترفيس سعوود لها ويدها الثانيه تحت راسها وتبكي بقووه وضعف:اااااه ااااااه يييييمه وووينك ييمه تعاااليي تتتتتتتعاااااااااااااااااااااالللللللللي ااااه اااااا
فــررررنــســآآآآآآآآآآ
الكل تجمع بغرفه نااادر ماعدا اسيل واقعدت عندها فرح الكل كان ينتظر ناادر يقوم ويشوفون رده فعله ويهنون عليه
بدا يفتح عيونه كان يسمع اصووات حوله بس المكان كان ظلاااام"يااربي ليش مطفي النوور؟؟ولا انا احلم وش الي قااعد يصير"بس حس بيد انحطت ع يده وسمع صوت امه وهي تقول:نااادر
سكت شووي""وشفيني؟؟ليش مااشوف شي؟؟ليش الغررفه ظلاام؟؟اصلا وش صاار؟؟اايه اسيل والجبل(مد يده وحطها ع راسه وهو يتذكر الي صار)ياترى هي بخير؟؟ااف وشفيني مو قادر افتح عيوووني؟؟"
ابونادر وهو يهز نادر ع خفيف:ناادر ابووي؟؟
نادر انصدم ومد يده بضياااع وكان يبي يمسك يد ابوه:يبه؟؟
ابونادر مد يده بسررعه ومسك يد اولده وقال بضعف:هلا
سكت نادر بصدمه شوووي:يبه وش قااعد يصير؟؟انا بحلم؟؟ولا انتوا مطفيني الانواار؟؟ييبه وش يصير؟؟يببه وشفيني؟؟
الكل دمعت عيونها اما الحريم بدوا بالبكي لانهم كان عندهم امل انه يطلع كلام الدكتور كذب ويقوم وهو يشووف
ابونادر بصوت فيه بكي ع حال ولده:يبه ناادر اسمع ااا ااانت انتت
نادر بضيااع وصرااخ:اناااااا اييييش؟؟؟ييييييبه تتتكلم؟؟
ريم وهي تمسك نادر من كتفها وبصوت بااكي:ناادر هد عشان نقدر نفهمك؟
نادر بصرراااخ:اااااااااايش تتفهمووني؟؟لليش مو قاادر اشوووفكم؟؟ااا
ريم وهي تمسك يد ناادر بقووه وبحده:نااااااااااادر اااسكت ااسكت واسمع
سكت ناادر شووي وماصار يسمع الا صوت هدووء يخالطه صوت بكي وبصدمه وبهمس:اناا اا انا صرت اعمى؟؟
ريم وهي تشد ع يد ناادر:نادر اسمع جااك يعرف دكتور هنا وبيخليك ترجع تـ--
نادر بهدوء مخيف:اطلعواا براااا
ريم وهي تناظر الكل وام نادر الي صارت تشاهق من البكي ع ولدها:نـ--
نادر بصراااخ:اطططططططططططلعوووووووووووا بــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام نادر بضعف وهي تشاهق من البكي:ييمه ناارد
نارد وهو يبلع ريقه يحس ان دمعته التصقت بجفونه:ااطلعوااا ققققققققققلللللللللللت اااطلعوووووووووووا مااااااااتفهمووووون
ريم وهي تاقف بسررعه:خلاااص خلاااص ههد بنطلع(ولفت للكل)يلااا اطلعووا
ام نادر:بس انا بقعد ااه
نادر:وانتي اااطلعي اااااااااطللللللللعووووووووووا
الكل طلع اما ريم اسحبت ام نادر معها ويالله بايله وقفتها وساندها زوجها وهو يتسحر ع ولده بقلبه واطلعوا وسكروا الباب وراءهم
اما نادر اول مااطلعواا مد يدينه وهي ترجف لعيونه وصار يلمسهم"لالالالالا هذااا حلللللللم ااايه اااكيييد حلللم والحين بصحىى الللحين بصحى ليش ماااصحىى للللللللللللللليش""انزلت دموعه ع خده بصدمه معقووله خلاص صار اعمى معقوله بيبقى طوول عمري كذاا لالالا مااقدر مااقدر اصيرر اعمى مستحيل"
غــرررفــه آآســيــل
اسيل بخوف:تتوقعين كيف كانت رده فعله؟؟
فرح بنفس الخوف:مدري مدري يااسيل الله يعينه ويعين خالتي(تقصد ام نادر)
اسيل بقلبها"ويعيننني":فرح انا السبب خاايفه اقاابله خاايفه من رده فعله
فرح بسرعه وهي تحط يدها ع يد اسيل:اسووله ناظري لي ارفعي راسك
ارفعت راسها اسيل ودموعها ع خده:همم
فرح ببتسامه:ايه كذاا اسمعي انتي مااالك ذنننب هذا مقدر له مقدر انه يصير له كذاا
اسيل وهي تبكي:ااه ااه بس اناا السبب انا السبب انا الي خليته يمشي وراءي ياالتني مااطلعت من الكووخ يالتني طحت عند باب الكووخ ولا صار الي صاار لالا ياليتني ممت قبل مايصير كل هذاا اااه
اوقفت فرح بسرعه وضمت اسيل وبحب:اسووله لا تقولين كذا ثاني مرره ترا والله اززعل عليك فااهمه بعدين حبيبتي ققلت لك هذا مقدر له مقدر انك انتي تكونين مجررد سبب حبيبتي لازم تفهميني اننك ماالك ذنب
هزت راسها اسيل واسكتت بس مو مقتنعه ابداا وحاسه بتانيب الضمير القووي
مــصــــرررررر
اوقفت ليلى ومسحت دموعها وافتحت الباب وطلعت للصاله وكان الكل موجود بس نظراتها الحااده والحااقده ع وواااحد بس نرفزهااا وهو يبتسم ع جنننب وكانه يبي يقهرهااا قطع نظاراتهم لبعض صوت عمها هو يقوول:هلا هلا ببنيتي هلاابك تعالي ياابوي اقعدي جنبي لي يومين ماشفتك
ابتسمت ليلى واتجهت له واقعدت جنبه:هلابك عمي
هدى:ااايه الدلع لليلى ومنااال وانا وريموو المسكينااات ماغير اهوااش
الكل ماعدا هدى وريما:هههههههههه
ريما وهي تسوي نفسها زعلانه وتتمسكن:ااايه ياقلبي انا وهدوو مسكيناات
مازن:اوووه عااد هدى وريماا مسكينااات من يصدق؟؟لو قلتي منال مسكينه قلت ايه بس انتن لا
ضاري:هههههه ماازن وشفيك نسيت ليلى؟؟(قااصدها)
مازن وهو ينااظر ليلى بحده ونظراات تتدووخ:لا ليلى قوويه ماعليها
ليلى وهي تناظر له بحقد لفت لعمها وبهمس:عمي
ابومازن وهو يبتسم:عيوونه حبيبتي
ليلى وهي تتنهد:عمي اا انا مواافقه
ابومازن الي استغرب:ع ايش؟
ليلى:اا امي قالت لي اا---
قاطعها عمها:اايه وهذي السااعه مبااركه(وحط يده ع يدها)بس اهم شي يابنيتي تكونين مواافقه من نفسك مو امك اغصبتك ولا مستحيه مني؟؟
ليلى وهي تحس بتصيح:احمم لاعمي انا مواافقه من نفسي بس
ابومازن وهو يعصد حوااجبه:بس ايش؟؟
ليلى وهي ترفع عيونها وتلاقت من عيون امها الي تناظر لها باستغرااب:ااا اا احمم عندي شررط
ابومازن:ااشرطي حبيبتي وانا مواافق
ليلى وهي تلعب بيدينها بارتبااك:ااا ااا(ضمت شفايفها لبعض ماتوقعت ان الكلام بيكون صعب كذاا بس هذي الطريقه الوحيده الي راح تخلي ماازن هو يرفض الزواج)
ابومازن وهو يشد ع يد ليلى:ليلى حبيبتي انتي زي بنتي مناال واكثر بعد فقولي لي لا تستحين
ليلى وهي تستجمع قوااته:عمي اا ابيك تقول لمازن ان ااا انووه مايقررب لي ااا يعني احمم حتى بعد الزواج اااحمم اا لاني لاني (وحست الدموع تجمعت بعيونها)لسى الي صار لي من من سالم باقي ببالي اا عمي انا اسـ--
قاطعها عمها بسرعه:لا يابنتي لا تعذرين انا فاااهم موقفك واوعدك انه مايقرب لك الا اذا انتي بغيتي
ليلى بهمس:بس ماراح يواافق؟؟
ابومازن وهو يبتسم:لا تحطين ببالك غصبا عنه بيوافق اذا يبغااك بيواافق
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:مشكوور عمي(واوقفت وراحت للغرفه)
فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
ابلعت ريقها اسيل بخووف وهي تشوفه من القزااز قاعد ع السرير ومعصد حواجبه وساااكت بس اكيد هذا الهدوء قبل العاصفه تنهدت وجمعت كل قوواتها وافتحت الباب
نادر بسرعه وهو يسمع صوت الباب:من؟؟هيييه مننن؟؟
اسيل وهي تقرب وعاضه ع شفايفها السفليه وحاطه يدها اليمنى ع افمها تمنع شهقااتها
نادر بعصبيه:قققققللللللت مننن؟؟
اسيل وهي تبلع ريقها:ااا انااا
سكت نادر شوي بعدين قال:اا من من انتي؟؟؟((هو كان شاك انها هي بس خاف ماتكون هي))
اسيل وهي تقرب للسرير وحطت يدها اليسرى ع طرف السرير:اا انا اسيل
سكت شوي بعدين قال بعصبيه:اااااااااطللللللللعي براااااااااا
انصدمت اسيل ماتوقعت يقول كذا:ااا ناادر انااا
نادر بعصبيه:قلللت اطلعي برااا اااطلعي مااتفهميني؟؟ماابي اشووفك(وباستهزاء)ههه يووه نسيت اني اعمى ماقدر اشووف اقصد مابي اسمعك ههه
اسيل وهي تشاهق من البكي:اا ناادر انااا انا اسفففه واالله والله مااكانت ادري بيصير كذاا ياليته صاار فيني ولا فيك
نادر وهو بقمه عصبيته وانهيااره:صااااااادقه ياليته فيييك ولا فيييني اااااااااطلللللللللللعييييي اطلللللللللعيييي ااانتتتتتتي باااالذاااات ماااااااااااابيك تكوووونين عننننننننندي اااااااااطلللعي
انصدمت اسيل ماتوقعت بيقوول كذاا ماتوقعت انه يعتقد انها هي السبب:اااا بس
نادر بحده:ااانتتتتتي غببببببيييييه مااتفهميين؟؟اااااطللللللللللعيي
اسكتت اسيل ومسحت دموعها ولفت واطلعت بضعف وقهر وارجعت غرفتها
انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
شـــقـــه ســـعــوووووود
اوقفت هيا وهي تحس بتتدوخ من الجوع وعدم النووم ابلعت ريقها وسندت نفسها ع الجداار ويد ع بطنها تحسه بي يتقطع ارفعت عيونها لفووق وصارت تشووف الدنيا تتتدوور وتتدور"اااه ييمه تعالي شووفي بنتك ااااه""حست الدنيا بدت تسوود قداامها بس شوي وترجع للنور بس ترجع تسوود بدت تنزل ع الارض بقووه بس حست بيدين التفت تحت يدينها وامسكتها وارفعتها صارت تحس بان الاكسجين بدا يقل بس حست بانها صاارت فووق
كان توه دااخل الشقه واركض لها وهو يشوفها بتتطيح ع الارض مسكها من تحت يدينها بعدين رفعها بقووه وصارت بين يدينه بلع ريقه لما صارت بين يدينه وراسها ناازل للارض مشى وحطها ع السرير وصار يطق وجهها:قوومي قوومي ااف ياربي انا حتى اسمها ماعرفه هيييه اننتي قوومي ااف (وقام وجاب مويه وحط بيده وصار يمسح ع وجهها وهو يتراقب انها تقووم وقاعد جنبها ع السرير)
بدت هيا تفتح عيونها ع خفيف بس اصرخت ورجعت ع وراء وهي تشوفه قااعد قدامها ع السرير:ببعععد عني
سعوود بطفش:ااف ياختي انتي ماعندك غير هذي الكلمه؟؟الا تعالي انتي وش اسمك؟؟>>>فاااااضي>>>
هيا بخوف وهي تحس انها بتصيح:ايش انت مجنوون؟؟
سعوود:ههههه(مد يده)اناا فيصل
هيا وهي تناظر ليده المادها لها بصدمه"ااكيد مجنووون"" ولفت وجهها عنه وهي شاده ع البطانيه لجسمها
سعوود:هههه طيب قولي اسمك بس؟؟ترااني ماقلت اوصفي لي - - - -
هيا وهي تشهق بصدمه من كلامه الووسخ وصار وجهها احممممر من الخجل وصدت عنه:ووقح
سعوود الي اعجب بخجلها وحب يزيده>>نذل موو>>وقرب لها اكثر
هيا الي ابلعت ريقها بخووف وارجعت ع وراء بس وين تروح لان وراءها حواف السرير وغمضت عيونها وارجعت افتحتها بس كانت تناظر الارض
ضحك سعوود:شووفي اذا ماقلتي لي اسممك الحقييقي بووريك شي ماااا
هيا بسرعه من الخووف:هيااا اسمي هيااا
سعوود وهو يضحك ع عفوويتها حس انه بدا ينسى ان فيه نووع من النااس كذاا:هههههه ايوووه خليك كذاا ززين بنااات مايمشون الا بالعين الحمرااء
قطع كلامه فتحت الباب القووويه كلهم لفووا لها وادخلت من الباب بنت كانت لابسه فستااان يفضخ اكثر من يستر والمكياااج والتسرريحه بس كاانت خقق افتحت هيا عيوونها ع كبرها علامه ع صدمتهاااا وافمها وصارت تناظر لها
البنت بمياااعه:سعوودي من هذي؟؟بيبي ترااااني اغاااار علييك
سعوود وهو ياقف ويبتسم بثقل:طيب اطلعي والحين الحقك
قربت البنت مياااعه ولفت يدينها حول رقبته ومطت شفايفها وهي تقول:نووو اممش ممعي
هيا الي زاادت صدمتهاا وفمها حست بيطيح من الصدمه
سعوود الي ماقدر يستحمل وماات ضحك ع وجهه هيا وهي تناظر بصدمه وبعد يدين البنت عنه:ههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
هيا الي استووعبت وسكرت افمها بسررعه ولفت وجهها عنهم""ووسخ وحقيررر وسااافل ايه كفووك وحده زيها باايعه شررفها""
البنت بغييره:سعوودي من هذي؟؟وبعدين ليش تضحك؟؟
سعوود وهو يتعدل ويمشي للبنت ويمسكها من خصرها:هههه ماعليك حبيبتي هاااه جاهزه للحفله اليووم؟؟
البنت ببميااااعه:طبعاااا هههه حفله سعوودي ومااتجهز لها بس
سعوود:بس ايش؟؟
البنت وهي تاقف قداامه ويدين سعوود لسى حول خصرها وتلعب بيدها ع صدره:عزمت بعض صديقاااات يعني هو انا تفشلت منهن وعزمتهن
سعوود وهو يسحبها ويبووسها:عااادي حبيبتي
البنت وهي مسويها نفسها تبعده:لالا سعوودي لا تخرب شكلي ههه تعبت عليه ااانتظظر لين تخلص الحفللله ههههه
هيا بقرررف وهي تلف ووجهها وتحس انها بتبكي
سعوود وهو يبعدها عنه:طيب حبي ااطلعي والحين الحقكك
البنت وهي تتطلع:تتتيب
سعوود وهو يلف ع هيا ابتسم واعجب زيااده فيها وهو يشوفها لافه ووجهها عنهم:ااا اسمعي انا بسوي اليوم حفله وبقفل عليك الباب عشان ماحد يدخل خلااااص تبين شي قوومي جيبيه الحين ولا بقفل البااب
هيا وهي تبعد الغطااء وبهمس:ابي ماء
ابتسم سعوود:اناا مو خداامك قوومي جيبي لنفسك
هيا وهي تاقف:ططيب (وقامت ورمت من عنده وهو يناظر لها من فوق لتحت ابلعت ريقها بخوف ولفت له وهي تناظر الارض)ممكن لو سمحت ماتنااظر لي كذاا؟؟
ابتسم سعوود:ههه طيب طيب رووحي جيبي بسررعه لانهم الحين يجوون
اطلعت هيا بسرعه وهي خاايفه وتلعن وتسب فيهم وتتدعي الله يطلعها منهم ادخلت المطبخ وانصدمت وهي تشووف كاساات صغيره كثيررره محطوطه وفيها زي العصير قربت ومدت يدها وقربت لخشمها بس ع طوول كشررت ونزلته بسرعه:ييععع وش هذاا؟؟
:هههههه انتي جديده؟؟؟
ارفعت راسها هيا واشرت ع نفسها:تكلميني؟؟
البنت وهي تسحب كرسي وتقعد وبيدها كااس خمر:هههه ايه انتي فيه احد غيرك هناا؟؟؟
هيا وهي تفتح الثلاجه وتتدور لها ماء واسحبت على البنت ولا ردت عليها:------
البنت بخقه:كااان يجنن صح؟؟ااه يانياالك نمتي معه ااممس قولي لي يخقق موو؟؟ووطر----
قاطعتها هيا بقررف:ههييييييه لاتتكلميين معي فااهمه؟؟انتي حثاااله وانا مانزل نفسي لاشكااالك
البنت بهدووء:هههه اشكاالي؟؟ليش انتي مو من اشكاالي؟؟ولا لابسه بجاامه نووم وقاعده معه بنفس السرير وتقولين لي انك مو نفس اشكاالي؟؟هههههه(اخذت االكاس معها واطلعت وهي تمشي بميااعه)
هيا الي بدت دموعها تنزل بقهررر وشلون وحده زي هذي قذره تبيع شرفهااا بالرخيص تقوول انها مثلها لالا هي اشررف منها ومن عشره من اشكاالها اتركت الماء وراءها وراحت تركض للغرفه وقفلت الباب قفلتين واركضت للسرير وصارت تبكي فيه بقهر نص سااعه وبدت تسمع اصوواات الاغاني والضحك اسحبت الغطاااء وحطته فووق راسها ماتبي تسمع الاشياء القذره الي يسوونها بس مافيه فايده ان الصووت يقل لو شووي صارت تبكي بقوووه وتشااهق""ياارب تاخذ حقي منهم ياارب تخسف فيه الارض وافتك منهم"""
مـــصــــــررررررر
وقف مازن بعصبيه:اااييييش؟؟؟يبه انت من ججدك تبين اواافق ع هذاا الشررط هذاا مو شررط هذا كانها تقوول لاتتزوجني
ابومازن وهو ياقف ويحط يده ع كتف ولده:مازن ياايبه اسمعني بنت عمك تمر بظرووف صعبه وتجربتها مع سالم الله يصلحه لسى مانستهااا اصبر عليها شووي بس وبعدين صدقني هي بنفسها بتجي لك
مازن وهو يقعد ""صح يامازن هي تبيك انت ترفض هذا الزوااج بس لا ياليلى وبتشووفين من بيفووز منا انا ولا انتي"وقف:خلاص يبه انا موااافق
ابومازن ببتساامه>>قسم حرمته>>:هذا اولدي الله يوفقك ياقلبي
ابتسم مازن لابوه وطلع واتجه لضاااري يقوله الي صار ويشوف معه حل
فـــرررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآآآ
مي وليالي وهم يمشوون من الكوخ متجهين لكوخ الرجال عشان يبوون يرحون للمستشفى
مي:ااااف يابعد كوخهم احس رجليني تكسررت
ليالي:ايه والله ااف الا قولي البنات السخيفاات قاموا وراحوا ولا حتى كلفووا نفسهم يقوووموناا
مي:ايه سخيفااات اوريهم اااااااااااااف ااااااااااابي سيااااااااااره
:مرحباا صباااايااا
مي وليالي الي لفوا وشافوا جااك مي حست بالخجل بس ماتدري ليه وبصوت واحد:مرحبااا
جاك وهو يدخل يدينه بجيبه ويعصد حوااجبه:وين راايحات؟؟
ليالي:بنرووح لكوخ الرجال نبيهم يودونا للمستشفى لان البنات راحوا دون مايقولوون لناا
ابتسم جاك:اهاا بس ترا الرجال رااحووا
مي وليالي بصوت واحد:ااااااااااايشششش
جاك:هههههه هههههههه شوفوا وجيهكم
ليالي:اايه وش عليك تضحك مو حنا من الصبح نمشيي
جاك:هههه لالا ماعاش من يخليكن تمشن هذي سيارتي تعالوا نروح للمستشفى
مي بهمس:لا نخاف نعطلك
طارت عيون ليالي بمي بصدمه من متى صارت مي مؤدبه بالكلام
جاك:لالا اصلا انا رايح للمستشفى بعدين اذا مارحتوا معي ماحد بيجيكم
ليالي وهي ماسكه ضحكتها ع مي وامسكت يدها بقووه:ماعليك منها بنروح معك
جاك:هههه يلا اجل
ليالي بهمس لمي:وش عندنا صرنا مؤدبين؟؟ونهمس؟؟
مي وهي تضحك بخفه:ههه مافيه شي اامشيي
((واركبوا السياره ومشى جاك للمستشفى))
شـــقـــه ســـعــــوووووود
هيا وهي قاعده ع السرير ولامه رجولها وتحس بتمووت من الجوع والعطش قطع افكارها صوت اصرااخ وصوت زي الركض اوقفت من الخووف"يااربي وش فيهم؟؟""فجااه انفتح الباب بقووه ودخل فيصل وووجه اسوووود وركض لها ومسكها من يدها بقووه وسحبها
هيا بخووف وهي تجر يدها من يده:هيييييييه ببببعد عنني وش تبي؟؟
سعوود وهو يسحبها بقووه ويصرررخ:اامشششي بسرررعه الشررطه بتتجي هناااا اممممشي
هيا من اسمعت شررطه اصرررخت وصارت تسحب نفسهاا:ااتررركننني ااترررركني مااااابي اااجي مممعك ماااااااااابي
سعوود الي عصب ولف لها ومسكها من خصرها ورفعها بحيث يكون ظهرها ع بطنه وشوي من وجهه:ياااااغبيييه ااااهدددي هذوولاء شرررطه الاااداااااب فاااااههممه يعنني يااخذووونك ويوودونك اللسجن والهئييه مووو بيييتك
هيا وهي لسى تصاارعه:اااتررركنييي بقووولهم وورااح يصدقوووني
سعوود وهو يناادي البدي قاارد عشان يشغل السياره ودفها بالقوووه بالسيااره وسكر الباب:ااااممممش ااامممش بسرررعه
البدي قارد وهو يمشي بسررررعه:حااااضرررر
سعوود حس بالضربه الي جت بقووه وجهه لدرجه ان وجهه لف حس بعصبيه الكوون كلها فيه بهذي الدقيقه ولف لهيا ووجهه اسووود وعيوونه حمرااء ومسك رجلها بقووه الي اضربته فيها
اصرخت هيا بالالم:ااااه ااترررك ررجلي يااحيوواان
سعوود وهو يسحبها بقووه له وصار هو بين فخووذها:من الحيواان الحين؟؟؟(ونزل لها حتى صار وجهه فوق وجهها)
هيا وهي تحاول تسحب نفسها بس مستحيل تقدر لان هو قداامها والباب رواءها لفت وجهها عنه بقووه واسكتت
سعوود وهو يمسك وجهها بيده بقووه:رررردي من الحيووواااان؟؟
هيا بخوووف:تتكفى ببعد خلاااص اسسفه ماعاد اعييدها اسسفه والله
انصدم سعوود وحس كل العصبيه والقهر الي فيه اختفت من كلامتها رحمها بس ماحب يبين بعد رجلينها بقووه ودفها ورجع لمكاانه وسكت بهدوووء
انصدمت هيا توقعت انه خلاص بيغتصبها بس انصدمت وتعدلت وحست بالاحراااج والخووف وهي تشوف نظارات البدي قارد لها لانها مو لابسه عبايه ولا شي بس السياره مظلله نزلت راسها بخووف من نظاراته وقربت لسعوود بخووف من حب فيه لا بس حست كانت تبي تحس بالاماان
سعوود عصد حوااجبه باستغرااب وهو يشوفها تقرب منه انصدم"وشفيها؟؟؟توها تترجى اتركها والحين تقررب ااهه هذولاء هم البناات كلهم خايناات"""
هيا وهي تبلع ريقها بخووف وبهمس:سعوود
سكت سعوود ومارد مو عشان مايبي يرد بس حس اسمه غيررر غيرر من اللساانه حسه كذا اا مايدري بس المهم انه كانه غير
هيا وهي خوفها يزيد:سعوود
سعوود الي استوعب وقال دون شعور:عيووونه
ابلعت هيا ريقها بخووف واسكتت:- - -
سعوود الي استووعب:ااا اسف نعم وش بغيتي؟؟
هيا بسرعه وبهمس:هذا سوااقك نظاراته تخوووف وبعدين ماعندك طررحه او عبايه ابي اتغطى
انصدم فيصل منها طوول عمره يركبن معه البناات وبالعكس ينبسطن اذا نظاارهم احد وعندهن استعدااد تفصخ ملابسها قداام ميه رجال وتمشي بثقه بس هيي غيررر غيررر هي اعطته صوره ثانيه للحريم عطته ان مو كل الحريم مثل اامه ولا مثل البنات الي يعرفهم وفجاه استووعب ولف للبدي قارد بعصبييه:هيييييهه لا تنااااظر فاااهم وحط الحاجز بييينا
البدي قار دالي تفشل:طيب طال عمرك(وحط الحاجز)
هيا الي بعدت ع طول وعيونها بالارض وتلعب بيدينها بالارتبااك وخوووف
سعووديصل"من الي بلغ الشرطه عن شقتي؟؟منن من ياربي"
هيا وهي تحس بانها خلااص اتعبت وماهي قادره تستحمل اكثرر تحي بالالم جسدي ونفسي صارت تبكي وشوي اقعدت تشااهق من البكي:اااااه اااااا ه(وحطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها بس مافيه فايده مو قارده تحبسهم)
سعوود الي لف لها باستغراب وقال بخوف:هياا وشفيك؟؟هياا كلميني؟؟؟(وقرب لها)هياا هيااا
هيا وهي تبكي ارفعت راسها له:ااه ابي امممي اااه ااااه
سكت سعوود حس كانها طفله وتنهد ورجع لمكانه:طيب بس انتي هدي
هيا الي حست بالالم ببطنها فجاه حطت يدها ع بطنها وغمضت عيونها:ااااه
سعوود وهو يمسكها يد وراء ظهرها ويد ع بطنها وبخوف:ووشفيك؟؟وين الي يعوورك؟؟
هيا وهي تحس بتموت من االالم:ببطني اااه
سعوود وهو كانه تذكر شي:اانتي اكلتي شي من جيتي؟؟؟
هيا وهي تهز راسها بعلامه لا وبهمس:لا
سعوود وهو مصدووم:للليش؟؟طيب شربتي ماء يوم رحتي تجيبين؟
هيا بنفس الهمس:لا
سعوود:للليششش؟؟؟(ولف للبدي قارد)اسمعي ررح لاقرب مطعم
البدي قارد من وراء الحاجز:حااضر طال عمرك
هيا وهي تحس بتموت من االالم:لالالالا ماابي ماابي مطعم
سعوود:وشلوون ماتبين؟؟تبي تموتين؟؟
هيا:لا وشلون انززل دون عبايه
انصدم سعوود من تفكيرهاا هو ابدا مافكر بهذي:اااا اا ايه صح
هيا وهي تحس بطنه هداا رجعت ظهرها ع وراء بعد مابعدت يده بقووه:اااه
سعوود:هاه الحين هدا شووي؟؟
هيا الي هزت راسها:اايه
سعوود وهو يكلم البدي قارد:رووح لسووق
البدي قارد:حاضر طال عمرك
سعوود:الحين نروح السوق واخلي ناصر(البدي قارد)ينزل يجيب لك عبايه ونروح لمطعم(وقال يبي يحلي الجو بغرور وبضحكه)هاه شووفي حصللك تعشين مع سعوود ولد - - بنفسه ههههه ودوون مقااابل ههههه
هيا صح انها تتالم بس ضحكتها كلمته وطريقته وهو يقولها:ههههه اااه
سعوود ابتسم اول مره يكون مع بنت ويحس انه مبسووط من قلبه مو يتصنع وبس ياخذ الي يبي ويمشي
اوقفوا عند السوق ونزل البدي قاارد يجيب عبايه
سعوود:اايه صح وشراايك اذا جاب العبايه ننزل للسوق ونتعشى فيه؟؟؟
هيا بهمس:كيفك
سعوود:بس توعديني انك ماتصرخين وتفضحيني ولا تهربين؟؟
ابتسم هيا:لا ههه اوعدك
ابتسم سعوود وحس بشعوور غريب يتحرك بقلبه بس تجاهله
هيا"يااربي وشفيه قلبي يدق كذااا يمه احسه بيطلع من صدري"
سعوود وهو ياخذ العبايه من البدي قارد ويمدها لها:يلا البسيها
هيا وهي تناظر للعبايه الي كان فيها زخرفره بسيطه عند الكم وعفست وجهها ماتحب عبايتها تكووت فيها زينه تحبها ساااده
سعوود باستغراب:وشفيك؟؟مااعجبتك العباايه؟؟
هيا:لا بس يعني فيها زخرفره وانا ماحب اطلع قدام الناس كذا
ابتسم سعوود وزااااد اعجاابه فيها:يلا عاد مافيه غيرها بسرعه
ابتسمت هيا وصارت تلبسها:طيب
صار يتاملها سعوود وهي تبتسم كاانت احلى واحلى صحى ع صوتها وهي تقول خلصت:يلا اجل
وجاء البدي قارد وفتح الباب لسعوود ونزل وانززلت وراءه هيا وكان نظاارات الكل متجهه لهم والبدي قارد يمشي وراءهم
هيا بخوف:سعوود الناس يناظرون لنا
سعوود ويناظر الناس ببرود:عاادي
هيا:لا مو عاادي
ضحك سعوود ومسك يدها بقوووه:هههه تعوودت
هيا بخوف وبهمس:اتررك يدي
سعوود:ههه لا تتدرين ليه عشان الناس مايشكوون فينا
اسكتت هيا شوي بعدين قالت:لا اتركها وماراح يشكوون
سعوود وقف وناظر عيونها ببرود خفيف
ابلعت ريقها هيا نظرااته تخقق بس اسحبت يدها بقووه وقالت تبي تضيع السالفه:اممش بسررعه
ضحك سعوود وهز راسه ع خفيف ومشى بسرعه وراءها وصار جنبها:طيب
بــيــــت ســآآآآآآآآآآمـــي
وهو يكلم الضاابط:لالا مالي اعدااء طيب انتوا ماعرفتواا شي؟؟وووشلوون مااعرفتواااا؟؟ماااخذتوا بصماات؟؟ككيف مافيه؟؟(دخل يده بشعره وشد)طيب طيب شكرا مع السلامه
ام سامي وهي تبكي:هااه يمه وش قال؟؟
سامي وهو يقعد ويتنفس بقهر:ااااه يقول انه كان لابس قفازات اكيد عشان كذا مافيه بصمااات ااااه امووووت وااعررف من
ام سامي:يااويلي عليك ياابنتي ووينك فيه؟؟نايمه ولا قايمه؟؟جوعانه ولا شبعاانه؟؟خايفه ولالا؟؟اااااه(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه)
ياسمين وهي تبكي وضمت خالتها ام سامي:خلااص خالتي تكفين ان شاءالله بترجعنا لنا بالسلااامه اانتي ادعي بس
ام سامي:ااه الله يررجعك يابنتي ساالمه لي ياارب رجعهاا
فـــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
نادر وهو قااعد وساكت ع حاله واهله حوله ويكلمونه بس مايرد ع احد
نوف وهي تبكي حطت يدها ع يده:نااادر تكفى اسمعني جااك يعرف الدكتوور وخلاص يقول بيرجع لك نظررك ليش ماتتكلم ليش مااترد؟؟
نادر بضيااع وبهمس:نووف
نوف بسرعه وافرحت انه تكلم:للبيه
نادر:اذا تحبيني ااتركيني ولا ابي ارووح دكتور انا راضي كذا
نوف بصدمه:اايشش؟؟؟وشلون ماتبي ترووح دكتوور؟؟نااادر انت الحين تعباان عشان كذا تقوول كذااا
نادر بهدووء يقهر:لا انا مو تعباان وعارف ايش اقوول
نوف وهي تاقف بعصبيه وتدف الكرسي الي كانت قاعده عليه لدرجه ان كل الي بالغرفه لفوا لها بصدمه:ااااايييه اننتت كذاااا دووم خااااايف من الجاااااي ااااااااايه انتتتتتتت خواااااااف خووواااف(وطلعت برا الغرفه بعصبيه واضربت الباب وراءها بكل قوتها)
مشعل بخوف:مشاارري رووح شف وش فيها؟؟
مشاري وهو يمشي بسرعه ويبي يطلع بر الغرفه:طيب طيب(وطلع بسرررعه يشووف نوف)
ابونادر:وشفيها نووف؟؟ناادر يبه وش قلت لاختك؟؟
سكت نادر وتنهد بعدين قاال ببرود ينرفز:ماقلت شي بس قلت مابي اروح للدكتور انا عااجبني حالي كذا
الكل بصدمه:ااااااايييييش؟؟؟
مشعل بعصبيه:اانتت صااحي ولا مجنوون؟؟؟
سكت نادر وانسدح ع جنبه الايمن وو يقووول ببرود:ااطلعوا برا ابيي انااام لو سمحتواا وايه صح ابيكم تكتبوون لي خروج عشان ابي ارجع للسعووديه
جاء بيتكل فيصل بس امسكه نايف من يده وهز راسه له بعلامه لا وبهمس:ااتررركه(وبصوت عالي)يلاا خلوونا نطلع عشان نادر يرتااااح
الكل طلع بعد ماناظر نادر بعطف وشفقه
ســـعـــوووووود ووهــيــآآآآآآآآآآآ
ادخلوا غرفه بعد مااطلبوا واقعدواا
هيا وهي تفتح الاكل بسررعه تحس بتموت من الجوع لها يومين مااكلت شي:بسم الله(وصارت تاكل بسررعه)
ابتسم سعوود بقووه ع شكلها وترك الملعقه وهو صار يتاملها وهي تاكل بشرااههه بس ماقدر يستحمل:ههههههههههههههه هههههههه
هيا الي استوعبت ونزلت الهوم برغز من يدها وامسحت افمها بالمنديل واسكتت بعد مانزلت راسها:----
سعوود الي استووعب:ههه ااسف اسف كملي
هيا بخجل:طيب احمم ليش ماتاكل؟؟
سعوود وهو ياخذ الملعقه ويدخلها بالسلطه وياكل ويبتسم
نزلت راسها هيا بعد ماابتسمت واسكتت
فـــرررررنـــســــآآآآآآآآآآآآآآآآ
اوصلوا مي وجاك وليالي للمستشفى وانزلوا
مي بنفس الهمس والادب:يسلموو جاك تعبنااك معنا
ابتسم جاك:لالا تعب ولا شي(وعرف يده ياشر لمشاري)هيييه مشااااري انتظررني
صارت تناظر له مي وهو يمشي دون مايعبرها حزت بخاطرها بس حست بيد امسكت يدها ارفعت راسها وشافت ليالي وهي تبتسم لها وكانها حست بالي داخلها
ليالي الي حست بمي""اااه يامي لا لا تحبين الحب عذاااااااب"وقربت لها وشدتها لها من جنبها:ااممشي معي يلا نشووف اسووله
ابتسمت مي وبهمس:يلاا
ســـعـــووود وهــيــآآآآآآآآآآ
سعود وهو يناظر هيا بالسياره"لازم ارجعك لانك اذا قعدتي عندي زياده ماعرف ايش راح اسووي""طلع من جيبه منديل وناظرها ورفع راسه لهيا وقال:هياا
لفت هيا وابتسمت:نـ----(حست بالمنديل الي انحط ع افمها ودقيقه واختفت عن العالم)
سعود وهو يناظرها وهي راسها بحضنه:ناصر رح حي----
ناصر البدي قارد:حااضر طال عمرك
بــيـــــت ســآآآآآآآآآآآآآمـــي
العنود وهي مقهووره من الي صار معه اختها وتناظر ياسمين بحقد وقهر اما ياسمين تحاوول تتجنب نظارات العنود لها وتحس انها بتصيح منهاا
راشد بقهر:لهااا يوومييين ومااحد يدري عنهااااا
جولين:رااشد خلااص تحرق اللبك هـد ان شاءالله تكوون بخير
ام سامي وهي تبكي:اااه ساامي لين متى بنظل كذااا ننتظر وماندري اختك وينهاا
سكت سامي ماارد ع امه لانه ماعنده ررد
ياسمين امسكت يد سامي وحطتها بحضنها وشدت عليها وابتسمت له لما رفع راسه وناظرها
سامي بهمس:خااايف خاايف ياياسمين يكوون صار لها شي
ياسمين بنفس الهمس:لالا ان شاءالله تكوون بخير وبترجع قرريب
سامي ببتسامه وهو يشد ع يدها:الله يخليك لي لولاك مدري وش صار فيني
ابتسمت ياسمين واسكتتت:------
ســـعــووووود وهــــيـــآآآآآآآآآآآآآ
اوقفوا قداام بيت سااامي صار يتااملها لانها يمكن هذي اخرر مره يشوفها فيه نزل لخدها وبااسها بقووه وهو مغمض عيونه بعد عنها بس حرك يده ع وجهها""وشفيك ياسعووود؟؟لايكوون حبيتهاا ااه معقوووله ليش مااحبها انساانه شريفه وراقيه ومؤدبه وعاطفيه هههه كل هذا عرفته بيوومين""تنهدت واشر للبدي قارد ينزل يفتح له الباب نزل سعود وهو شايل هياا ونزلها قداام البيت وركب واشر للبدي قارد يدق الجرس ويركب وسوا البدي قار دالي قاله السعوود ومشى بس وقفوا بعيد شووي عشان يشوفون هيا
بــيــــت ســآآآآآآآآآمـــي
دق الجرس واوقفوا كلهم وناظروا بعض بخووووف
ام سامي:هياااا
راشد وسامي ناظروا بعض واطلعوا يركضون ومشى وراءهم الحريم كلهم
فتح الباب ساامي بسررعه وشاف هيا صررخ:هياااااا(وشالها بسرررعه)
راشد وهو يسكر الباب وينزل لمستوى هيا:وووشفيهااا؟؟؟
ام سامي وهي تضم بنتها:يااووويللي ووشفييهاا بنتي ااااه
سامي:يييه تكفين بببعدي خليني اشووفها
ياسمين:ااا ارووح اجيب عطر؟؟؟
راشد:اايه ياسمين شووفي بغرفتي فيه عطر ريحه قويه لونه ازرق
هزت راسها ياسمين ورااحت تركض وجابته ومدته لسامي
راس هيا ع حضن العنوود وياسمين ع جنب هيا الايمن وام سامي جنب العنود أي ع جنب هيا الايسر اما الباقي فوقها
قرب سامي وبخ من العطر كثيرر ع يده وقربه لخشمها وصار يحرك يده ع خفيف عشاان تشم اقووى
شوي وافتحت عيونها ع خفيف وبهمس مااسمعه الا العنود وياسمين:سعوود
افتحوا ياسمين والعنود عيونهم ع كبرها وناظروا بعض بصدمه واستغراااب
بدت تفتح عيونها شافت امها وسامي وراشد بس عصدت حواجبها وارجعت غمضت عيوونها لانها مو مصدقه انهم فيه بس صووت سامي صحاها وهو يقول هياااا هياا قوومي انقزت بخووف واصررخت
امسكوها العنود وسامي وهم يهدوونها:هيااا هياا
هيا ودموعها تنزل ع خدها وضمت امها بقوه:ييييممه
ام سامي وهي تضم بنتها وتبكي:وشلونك حبيبتي؟؟سوووا لك شي؟؟شفتي وجيههم؟؟
سامي وهو يمسك يد هيا بقووه:تككلمي سووا لك شي؟؟قرب منك؟؟شفتي ووجهه؟؟
اسكتت هيا شووي وهي خايفه مووت بس ياسمين انقدتها وهي تمسك سامي وقالت:سااامي الحين هي تعباانه خلها ترتاح وبعدين تتكلم(ولفت لهيا)صح هيا؟؟
هزت راسها هيا ع خفيف ووقفتها جولين وعاليه واطلعوا كلهم فووق ماعدا سامي وياسمين
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده وتنهد بخووف
ياسمين وهي تسحب يده وابتسمت:ساامي اهداا خلااص هذي هي بخيررر
تنهد سامي وناظر ياسمين:بس بس ااه يمكن سووا لها شي يمكن اعتدوا او اعتدااء علييهااا و—
قاطعته ياسمين وهي تضمه:حبيبي تكفى اهدااا خلااص هي اذا صحت بتقووولنا كل شي كل شي""خااصه من هذاا سعوود الله يسترر الله يستر""
سكت سامي وهو يضم ياسمين بقوووه وتنهد بخووف من الجاااي
فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
غــررفــه آآســيـــل
ادخلوا مي وليالي:السلام عليكم
اسيل وفرح:وعليكم السلاام
فرح بسررعه:زززين انكم جيتووا لولو بليزز روحي للكافتريا وجيبي لي ااكل بليززز قلبوووو
ليالي وهي تسلم ع اسيل:اصبرري خليني اسلم اوول حشى كل هذاا شفااحه
الكل ماعدا فرح الي مدت بوزها بزعل مصطنع:ههههههههه هههه
ليالي وهي تقرب لفرح وتضمها من وراء:لالالا ماعاش من يزعل فرووحه خلاص الحين ارووح وش تبين؟؟
فرح وهي تبتسم:ياابعد روحي انتي ااا اممم ابي عصير تفااح وجالكسي مكسرااات
ليالي:حااضر يااقلبي
مي:هههه حشى ناايف مو ليالي
فرح:ههههههههه ااانطميي ياسخيفه
ليالي الي ابتسمت بالالم وكانت بتتطلع بس وقفها صوت فرح
فرح:لوولو لحظه خووذي فلووس ببوكي بشنطتي
ليالي وهي تناظر لها بطرف عينها:خيرر؟؟من متى بييناا هذي الرسميه هههه اقول فيه احد يبغى شي؟؟
مي بسررعه:ااايه ايه اناا ميته جووع من قمنا مااكلنا شي ع طوول جينا اممم جيبي لي مثلك
ليالي:حاااضر(وطلعت بسرررعه وتعثرت برجلها وكانت بتتطيح بس حست بايدين امسكتها بس طاحوا كلهم)
ليالي وهي تناظر بلوزه الشخص الي فوقه وبلعت ريقها بخوووف ماقدرت ترفع عيونها وتشووفه ويدينها ع صدره:ااا اا
فيصل الي ابتسم وهو يناظر وجهها الطفولي وهي خااايفه مسكها من كتووفها وبعدها عنه بس لسى هم بالارض:انتبهي ثاني مره
ليالي الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها من عيون فيصل وهو مبتسم حست بقلبها يدددق بقوووه""وشفيني؟؟""اوقفت بسرعه ونزلت راسها وبهمس:ااسفه اسفه(وراحت تمشي بسررعه دون اتجاه معين)
ابتسم فيصل وكمل طريقه وهو سرحان بشكلهااااا
ليالي وهي تاقف بنص الطريق:يوووه انا وين ررحت اصلا وين كنت برووح(واضربت راسها بيدها بقووه)يااغببي كنت ابي اروح الكافترياا هههه كل هذا سواه فيني فيصل(ابتسمت وارجعت للطريق الصحيح الي يودي للكافتريا
بــــيـــــــت ســــآآآآآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي مسوويه نفسها ناايمه وامها قاعده عند راسها وتمسح ع شعرها اما ياسمين قاعده ع حافه السرير اما العنود قاعده ع كنبه وضامه بيدينها الوساده الصغيره اما عاليه حاطه بحضنها اسير الناايم ادخلت نوال وبيدها طفريه(صينيه)فيها قهووه وفناجيل نزلتها واقعدت تصب لهم
اركضت ياسمين لها وهي تاخذ الترمس منها وقالت دون ماتحس:هاتيها عنك يمه
اسكتت نوال وتركتها وصارت تناظر ياسمين وهي تصب هذي ثاني مره تقولها دون ماتحس تنهدت وابتسمت وهي تاخذ الفنجان من يد ياسمين
عاليه بهمس عشان هيا نايمه(طبعا ع بالها نايمه):نوال وين امي؟؟
نوال بنفس الهمس:ياحياتي هي يله رضت تنام
هزت راسها عاليه بهدوء واسكتت
لفت نوال وابتسمت لام سامي وحركة يدها ع ظهرها وبهمس:هدي ياام سامي ان شاءالله بتكون بخير
تنهدت ام سامي:ان شاءالله
العنود وهي تناظر هيا تعرف اختها لما تكون نايمه ولا كذاابه:يييمه تكفين رووحي نامي ترااك تعبتي من الفجر قايمه والحين صارت الساعه 12:30 بالليل
ام سامي بسررعه وبهمس:قصرري صوتك اختك نايمه انا كذا مرتااحه ااه بقعد لين تقووم
ياسمين بحنيه:تكفين خالتي روحي نامي لو ساعه واذا قامت بنقومك
ام سامي:بس---
قاطعتها نوال:ياقلبي انتي امشي ننام كلنا ونترك عندها البناات واذا قامت بيجوون يقومونا صح ياسمين؟؟
ياسمين:اايه صح ياخالتي تكفين
تنهدت ام سامي وانزلت لمستوى بنتها وباستها من راسها واوقفت:طيب يلاا
عاليه وهي تاقف وتشيل ولدها وتتنهد:انا بروح احط اسير بسريره تبون شي؟؟(تقصد ياسمين والعنود اما ام سامي ونوال اطلعوا)
ياسمين والعنود:لا سلامتك
هزت راسها عاليه بايجاب وطلعت
العنود وهي تقوم وتسكر الباب وتتراكى عليه وبهدووء عكس البراكين الي بقلبها:هياا قوومي تراااهم طلعواا
ياسمين بصدمه من العنود:عنوود وشفيك؟؟تراها نايمه
العنود بحده:لا ماهي ناايمه انا اعررف
لفت ياسمين لهيا وانصدمت وهي تشوف هيا تصيح قامت لها بسرعه وامسحت ع شعرها وبحننييييه:هيااووي حبوو قووومي وقولي لي وصاار؟؟واذا خايفه اقوول لسامي اوعدك اني مااقول له
العنود بقهر وهي تصيح اسحبت هيا بقووه من كتوفها بصووت كله قهر وحده:تتتكلللمي قوووولي سووووا فيــك ششييي؟؟
هيا الي صارت تشااهق وحطت يدها ع افمها:اااه ااا
ياسمين بقهر من العنود اسحبت يدينها وهي تصارخ عليها:العنووود ووشفيك انجنييتيي؟؟هي تعباااننه قددري شوووي(ودفتها بقووه ولفت لهيا وضمتها عشان تهديها)هيااوي قلبي هههددي وماعليك من العنوود هي بس من خوفها عليك تكفين قولي لي وش صار؟؟
ارفعت راسها هيا وبعدت عن ياسمين ومسحت دموعها:مااصار شي مااسوا لي شي
ياسمين:طيب حبيبتي شفتي وجيهيهم؟؟
هيا بكذب وصوت رايح من البكي:لا اصلا انا ماشفت شي قمت لقيت نفسي بغرفه ااا بعدين دخت ثاني مره وقمت لقيت نفس بينكم
العنود بقهر:اانتي كذااابه هيااا لاترفعين ضغطي اعررفك لما تكذبين قوولي لي الصدددق
هيا بصااارخ:اننننننننناااا مااااكــــذذذذب هذاااااا الصصدق(هي نفسها ماتدري ليش كذبت بس اول ماسالتها ياسمين شافت وجه سعود قدامها وهو يبتسم مااقدرت ماقدرت تقوول الصدق)
ياسمين الي انقهررت من تصرفات العنود وتقدمت لها واسحبتها من يدها بقووه:ااااطلللعييي برااااا اانتي مااتقدرررين ظرووف ااختتك اااطلللعي
العنود وهي تتدف يد ياسمين بعصبيه(هذا طبع العنود لما تعصب ماتعرف من قداامها او ايش تقوول):انتتتي اليي اطللعي برااااا انتتتتتي الغرررييبه هنااااااااا موو اناااااااا اصلاااا انتتتي وش جااابك بيينااا هااااااااه ترااااااا ااخوووي تزووجك غصباا عنننه وانتتي عللللله
:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
العنوود حطت يدها ع خدها بصدمه من الكف الي جاها وناظرت خالتها نووال بصدمه:تضرربيني؟؟تضرربيين عشاان—
نوال بصرراخ وهي تاشر باصبعها ع خشمها:ببببببببس ولا كلللللللللللمه انتتتتتتتي وووققحه
ياسمين الي اشهقت وحطت يدها ع افمها بصدمه ودموعها انزلت ع خدها وناظرت سامي الي كان توه داخل الغرفه
سامي بصدمه وهو يناظر الموقف وماهو فاهم شي:ووش فيه؟؟وشفييكم؟؟
العنود وهي تصييح وبصراااخ:اساااالها(تقصد نوال)تتضررربني عشااااان الغررربيه ااااه(ودفتهم بقووه وطلعت ركض لغرفتها بقهر)
ياسمين الي حست بضيق من كلام العنود والي سوته نوال كذا بتكرهها العنوود اكثرر مشت بسرعه تبي تتطلع من كل الغرفه
نوال الي ابلعت ريقها وتنهدت وغمضت عيونها بقوه وهي ناادمه ع الي سووته وامسكت يد ياسمين الي كانت بتتطلع:يااسمين اسمعي
هزت راسها ياسمين ودموعها ع خدها:اتركيني(وطلعت وهي متجاهله صووت سامي الي ينااديهاا)
سامي بصرراخ:خاااااالتتتي تكككللمي ووش صاار؟؟
نوال تنهدت:اختك قله ادبها مع ياسمين وجرحتها ووماقدرت اسكت وو مديت يدي اااف
سكت سامي بضيق بس رفع راسه وشاف هيا قاعده ع السرير ودموعها ع خدها وتناظر لهم:هياااا(وركض لها ومسكها من كتوفها):هيااا حبيبتي قوولي لي وش صاار وش سوا لك؟؟تكلمي لا تخافين ماراح اسوي لك شي
هيا وهي تمسح دموعها وبصوت رااايح من البكي:سامي والله ثم والله ماصار شي
تنهد سامي وصدقها:ااا طيب طيب شفتي وجيههم؟؟أي واحد؟؟
هيا وهي تتذكر سعود:لا ااا اصلا قمت لقيت نفسي بغرفه وو ورجعت دخت وقمت لقين نفسي عندكم مااتذكر شي
تنهد سامي وضم هيا وسكت مااعرف يصدقها ولا يكذبها بس الي يعرفه ان لازم بهذا الووقت يصدقها
هيا بهمس:ساامي قوووم ششف ياسمين شكلها تضاايقت من كلام العنوود ااااه الله يصلحها العنود كذا اذا عصبت ماتشوف قدامها
بعد عنها سامي وابتسمت وبعثر شعرها بيده وقام وطلع
ابتسمت وهي تشووف اخوها تحبه بجنووون تحس الصدر الحنوون لو وااحد غيره كاان ماصدقها كان اصلا ذبحها بس ساامي غير غير
نوال بضيق:انا برووح اعتذر للعنوود
هيا:لا خالتي اعرفها تلقينها الحين ميه جني براسها اتركيها وبكره يصير خير
تنهدت نوال وبشك:كذا رايك؟؟
ابتسمت هيا:اايه
نوال:طيب حبيبتي ارتاااحي واذا بغيتي شي تعالي لي خلاص؟
ابتسمت هيا:اكيد
قربت نوال لها وباستها من جبهتها وطفت الانوار وسكرت الباب وطلعت
مـــصــــــر
الكل عرف بخطبه مازن لليلى فررحوا ان ليلى واافقت ومسووين عرس وضحك ماعدا ليلى الي مقهوووره وقاعده معهم بس ماهي معهم""الحقيرر توقعته يررفض ليش واافق؟؟اااه اكيد يعااند اااف اكررهه اكرهه""
ريما وهي تشغل المسجل وترقص مصري صارخوا كلهم واقعدوا يصفقووون وقامت سمر وشاركتها
اما مناال جابت اكوواب العصير وصارت توزع وهي تضحك ومبسووطه بس لما اوقفت عند ليلى ومدت لها الصينيه الي فيها العصير عشان تاخذ شافتها سرحاااانه ولاهي معهم:ليلى؟؟؟
ليلى الي صحت ع صوت منال وارفعت راسها:هاااه(وانتبهت للصينيه الي فيها العصير وقالت بسرعه)لا مابي
اضحكت منال ونزلت الصينيه ع الطاوله:هههه انا ماقلت خووذي بس كنت بنبهم لانك سرحانه وشفيك؟؟(واختفت ابتسامه منال وقالت بصدمه وخوف)ليلى لايكون ماتبين ماازن؟؟؟
ارفعت راسها ليلى وبسرعه ودون شعور:لالالا ابيه ابيه
تنهدت منال برااحه وابتسمت:ااشووا ههه خوفتيني طيب ليش مو مبسووطه؟؟ههههه ولا هذا حياء
ابتسمت ليلى غصبا عنها:ههههه
دخل ياسر وحب راس ليلى:مبروووك لولو
ابتسمت لاخوها وغصبا عنها اوقفت وضمته بقووه وبكت
الكل بصووت وااحد:لالالالالالالالالالا للليييييييييييلى
ريما:ههييييه ترااكم بتخلووني اابكي
ياسر وهو يبتسم ويمسح ع ظهر اخته:لولو خلااص هههه ياليتني ماباركت هههه(وحس انه بيبكي ليلى غااليه عليه كثيررر كثير هي مو بس اخته الكبيره لا هي امه الثانيه تهتم فيه كثير وتحبه مووت)وبهمس وحس انه بصيح:لولو تكفين خلاص
بعدت عنه وامسحت دموعها:ااسفه بس بس ههه مدري
ابتسم لاختها بحنيه:ماعليك عاادي(وضرب راسه)يووه هههه نسيت
هدى بلقافه:وشي؟؟
ياسر نظراها بطرف عينه:ياشين اللقافه
الكل حتى ليلى:ههههههه
هدى:هههه فشلتني
ياسر:ههههه الشباب ارسلوني عشان يبون يدخلوون بس نسيت هههه
ام مازن:يااويلي هههه رح قل لهم يجووون
ليلى وهي تاقف:انا بروح دااخل
سمر وريما وهدى الي صفروا بووقت واااحد:اوووووو>>خووش تصفير هع هع>>
هدى:امووووت على الي يستحووون
ريما:ماقلت لكم اختي حيويه
سمر:ههههه باااااين ههههه
ليلى وه تناظر لهم بطرف عينها ومشت وادخلت الغرفه وانسدحت ع السرير وهي تفكر بمستقبلها مع مااازن وشلون بيكون
فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
اسيل وهي واقفه قداام الشباك الكبير وتناظره تعدلت وهي تشوف نادر يطلع بالحديقه وماسك يده مشعل وشكل مشعل معصبب وبعدين قاام مشعل بعصبيه وتركه اشهقت""مشعل اترركه من ياخذه لغرفته""وطلعت تركض للحديقه تنهدت بقووه وبخوف وهي تقرب له بس قبل ماتقول أي كلمه قال نادر
نادر:مشعل؟
اسيل"يااربي وش اقوول لو درى اني اسيل بيهااوشني""وجت فكره ببالها وقالت بالانجليزي:هل تريد شي؟؟
نادر بالانجليزي بسرعه:اا نعم اريد ان ان اذهب لغرفتي
اسيل اكتمت دموعها حست بصوته القهر والذل يوم قالها وقالت بالانجليزي:حسنا سوف اخذك اليها(ومدت يدها الي ترجف وامسكت يده ابلعت ريقها وهي ترفعه ووقف)
نادر وهو ياقف بقهر ع ان فيه احد يساعد ع الوقف وبالنقلش:شكراا
اسيل وهي تمشيه دموعها تنزل ع خده وكاتمه شهقاتها وهي تناظر له حسته ضعيف مو نادر القديم الي اذا شافته تخااف من هيبته الحين لا تحسه غيرر غير
نادر:غرفتي رقم 77
اسيل:اوكيه
سكت نادر يحس ملمس يده المسه قبل بس قال هذي ممرضه وين بكون لمست يدها""اااف اصلا انا صرت اضيع حتى الاصواات""
اوقفت اسيل قدام غرفه ناادر بس ماودها تترك يده ودها تبقى ماسكتها طوول العمر بس قطع افكارها صوت نادر
نادر:ماوصلنا؟
اسيل وهي تفتح الباب حق الغرفه:الا وصلنا(ومشته لين قعدته ع السرير واوقفت تشوفه يمد يده يدور الغطاء امسكت طرف الغطاء وقربته له وامسكه وغطاء نفسه فيه)
نادر:شكراا لك
اسيل بهمس:العفوو (وطلعت وهي تركض بقهررر وتانب نفسها وانها هي السبب)
كــووووخ الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
مي بحزن:اسيل مراا تعباانه وتحس نفسها هي السبب
نوف:ايه ياقلبي هي قلت لها وفهمتها بس هي مصررره انها هي السبب
فجر وهي تاقف وتتنهد:انا بروح المستشفى من يروح معي؟؟
فرح وهي تاقف:اناا بس مين بودينا؟؟
فجر وهي تهز كتوفها:مدري عادي أي احد يروح نركب معه
ابتسمت فرح واسحبت يد فجر:يلااا امشي
وطلعواا وهن يسولفون بآسيل ونادر وحالتهم
كان واقف ويشوف حركاتها وهي تسولف مع فجر ومتحمسه وابتسم وهو يتذكر حركتها يوم هم بالمستشفى حس بيد انحطت ع كتفه وابتسم وهو يشوف فيصل
فيصل:هههه تناظر حبيبه القلب؟؟
نايف وهو مكتف يدينه:ههههه زوجتي ولي حق اشووفه
فيصل:اووووه فيه تتطورات وش صااير؟؟
نايف:هههه اااه يافيصل ايه صار وصار هههه بس بعدين اقولك
فيصل:ههههه خلاص
فجر:شووفي هذا نايف وفيصل خلينا نقول لهم يودونا
فرح الي حست بخججل يوم شافت نايف وتذكرت حركتها وامسكت يد فجر:هااه؟ااا لا فجر خلينا نروح مع جااك ولا مشعل ولا أي واحد من الشباب الا نايف
فجر وهي تضحك وتكتف يدينها وتناظر نايف الي عيونه ع فرح وارجعت تناظر فرح:هههه ليش ان شاء الله؟؟
فرح:هههه هااه بس كذا
فجر وهي تسحبها بقووه:داامه بس كذاا بنرووح مع ناايف
فرح بهمس وهي تشوفهم قربوا لهم مراا:فجرر تكفين لا
اشطفتها فجر وقالت:مرحباا شباب
نايف الي عينه ع فرح وفيصل:مرااحب
فجر وفيصل الي ماتوا ضحك عليهم بس ماسكين نفسهم وهم يشوفون فرح الي تناظر الارض وتلعب بيدينها بالارتباك ونايف مكتف يدينه ويناظر لها بس ماقدورا يستحملون اكثر:ههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
نايف الي صحى وتفشل ونزل راسه وبعد يدينه عن بعض اما فرح حست بتموووت بمكاانها
فيصل وهو يمسك يد اخته:اقوول فجوور مالنا دااعي هنا صح؟؟
فجر:هههه صاادق احس صرنا علله
نايف بسرعه:هههه لا شدعووه ااا الا اقول فرح انتوا ليش جاينن هنا؟؟
فرح بخجل وبهمس:اا احمم جينا عشان نبي نروح للمستشفى
فجر وهي تتطير عيونها ع فرح:حشى حشى الله اكبررر يابناات من ووين هذا الخجل والادب والهمس ياافريح؟؟ولا عشان هااه اعترفي
فرح الي خلاااااص حست بتموووت كان ودها تقووم وتكفخ فجر الي احرجتهااا
فيصل ونايف:ههههههههههه هههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه خلااص فجوور البنت مااتت
فجر وهي تضحك وتشد ع يد فرح:هههههه لا عاادي فروحه عادي عندهاا الا تعالوا هاه من يودينا؟؟
ليالي وهي تركض من بعيد واوقفت عندهم وهي تلهث:ااه ااه انتظروني بروح معكم
فجر:هلا لولو توني قاعده اقول من يودينا؟؟
نايف وفيصل بوقت واحد:اناااا(ناظروا بعض واضحكوا)ههههههه
نايف:خلااص ودهم فيصل
فيصل:ههههه لالا ودهم انت(وقال لفجر)بس ماوصيك يافجر لاتخلينهم الحالهم اخااف يتهورون عااد حنا الي نبتللش
فجر:ههههههههه لااا تخااف انا ماعندي لا يمين ولا يساار
فرح الي طااح وجهه بقووه بس اسكتت
نايف الي تفشل وصار وجهه احمر ودف فيصل بقووه:اقوول طس منااااك ووجعه شف زوجتي صارت حمرااء
فيصل:ههههه وانت بعد وش ع بالك بس هي
فجر وهي تضرب كف فيصل:ههههههه حلوووووه
ليالي الي ابلعت ريقها بقهر وهي تسمع كلامهم حست بضييق وعصدت حواجبهاا بقوووه وضمت افمها بقهر""ليش صاروا يحبون بعض؟؟من متى؟؟ليش فرح تسوي كذا بنايف هو لعبه مرا تحبه ومره تكرهه اااه وانا الي احبه ومستعده امووت ع عشانه مو معبررني ابداا ويلاحقهاا مثل الغبي""
فيصل الي سكت وصار يناظر ليالي وشاف القهر والعصبيه بعيونها ووجهها وهي تناظر نايف وفرح""وشفيها هذي؟؟شكلها جد تحب ناايف لالالا وشلون تحبه وهي تدري انه لفرح وفرح تحبه وهو يحبهاا لا يكون بتسووي شي لهم؟؟لالالا ماتوقع تسويها""
فجر وهي تسحب يد نايف وتحطها بيد فرح وتضحك:هههه روحوا انتوا بعض انا وخييوو وليالي بنروح مع بعض
فرح الي حست انه ماعاد فيه اكسجين ابد وجت بتسحب يدها بس نايف شد عليها
نايف:ههههه فكره حلووه فجر
فيصل وهو يمسك يد فجر:هههه وحنا بنقلدكم
نايف:ههههه ياقلوود بعدين انا مع زوجتي مو نفسك مع اختك
فجر وهي مسويه نفسها معصبه باستهبال:هيييييه تراا اسحب كلامي واخذ فررح اعقل
نايف الي مسوي نفسه خااف:لالا خلاص تكفين فجر ههههه يلا باااي
فيصل الي عينه ع ليالي وانصدم وهو يشوف دموع بعيونها وفجر:مع السلاامه
فجر وهي تلف ع ليالي:هااه لولو يلا نمشي؟
ليالي الي نزلت راسها بسررعه:هااه لالا روحوا انتوا احمم انا انا احس بصدااع وبطني يوجعني روحوا وو انا انا الحقكم بعدين
فجر باستغراب:راسك وبطنك اوجعوك فجااه؟؟امشي معنا نوديك لدكتور؟
ليالي بسرعه وتلف وجهها وتمشي للكوخ:لالا مااابي برتااح مع السلامه وسلمي ع اسيل
اسكتت فجر وعصدت حواجبها باستغرااب وبهمس:طيب يوصل
فيصل وهو يقرب لفجر"خلاص ياليالي فهمت كل شي بس مسكينه لان ناايف مابعمره بيفكر بغير فرح"وقال بلهجه تحقيق:فجر هي ليالي تحب احد؟؟
فجر وهي تلف له باستغراب:خير؟؟وليه هذا السووال؟؟هههه لا يكون حاط عينك عليها؟؟
فيصل بسرعه وقرف:لالالا ماناقص الا هذي
فجر باستغراب منه حسته بقولها بقرف:ليش؟؟وشفيها ليالي؟؟تهبل ماشاءالله عليها واخلاقه مرا حلووه
فيصل""تبيني احب وحده تحب وااحد ولا بعد متزوج"":مافيها شي ااف اقوول امشي وش علينا منها
اسكتت فجر وحست ان فيصل فيه شي ع ليالي بس ماتدري ايش هو ومشت وهي تفكر
نــآآآآآيـــف وووفــررررررح
نايف وهو ماسك يد فرح بقووه وكانه بتهرب وسااكت ماهو عارف ايش يقوول
فرح الي حااسه نفسها بتطير من الفرح ماتدري ليه بس بنفس الوقت ميته من الاحرااج وساكته ماتعرف ايش تقول
نايف:ااا احمم اا بتقعدين بفرنسا ولا ترجعين معنا السعوديه؟؟
اسكتت فرح شووي وارفعت راسها وناظرت له""ليش انت سالتني هذا االسوووال لما اشووفك اقوول برجع السعوديه بس لما ماتكون موجود اقوول بعقعد"
نايف الي صار يتامل وجهها وهي تناظرله:فررح مااراح اقول أي شي عن قرارك وانا مواافق سوا قعدتي او لا
فرح وهي تبتسم وشدت ع يده ومشت ومشى معها وهزت كتوفها بعلامه مدري:مدري مراات ااا(واوقفت وناظرت وجهه)مرات اقول بروح معك ومرااات اقول لا بقعد عشان الشركه
نايف دون شعور سحبها بقوه لحضنه وضمها بقوووووه وسكت
فرح الي افتحت افمها بصدمه ماتوقعت هذي الحركه منه ابدااااا وظلت فاتحه فمها ويدينها بعيده عن ظره
نايف وهو يشدها اقووى له وبصوت حبببب:فررح انااا احبك ايه ااحبك ومايهمني اذا تباادليني نفس الشعوور ولا لا المهم اني احبك مدري كيف حبيتك اووو متى بس(وبعدها عنه وهو يناظر عيونها ومسكها من كتوفها):اذا تحبيني قوولي احبك واذا(نزل راسه)ماتحبيني قوولي وانا مستعد اطلقك واتركك هنا وماخلي أي احد يقرر بلك سوا جدي او غيره
انصدمت فرح من كلااام نااايف ماتوقعت انه يحبها كذا"احبه ولالا"ناظرته حركه افمها بتتكلم بس كل الكلام ضاااع وظلت تناظر له بصدمه
نايف"لالا يافرح لاتتركيني"تنهد وتركها:اا ههه خلاص اول ماارجع السعوديه بتاصلك اورقتك(ولف ومشى)
فرح الي استووعبت واصرخت وهي تركض له:ناااااااااايف
لف لها بس ع طوول طااح ع الارض من قوه ضمتها له والرمل تناااثر بقووه حولهم
فرح وهي تتطوق رقبته بيدينها وهي تبكي:ااااه اااه اااحبك احبك لا تتركني لا تتركني مراات احبك بجنوووون ومراات اكرهك بجنووون مراات افهمك بسررعه ومراات احتااار مراات تضرني ومراات تداافع عني ممدري هذا حب او لا بس بنسبه لي هذا اللحب
ابتسم ناايف بقووه ووقفها:جد فررح؟؟تحبيني؟؟ولا تقولين كذا بس يعني
فرح وهي تضمه بقووه وتبتسم:لا اقوله جد اا اول ماكنت ادري احبك او لا بس لما قلت لي حست بشعوور غريب شعور قالي الحقيه لا تتركينه يرووح منك
ضمها بقووه نايف وهو يبتسم تنهد برااحه وبحركه سريعه منه نزل يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها ورفعها فوووق وصار يدرو فيها وهو يضحك
فرح وهي تصاارخ وتضحك ولافه يدينه حوول رقبته:هههههههه اااااااا نااااايف هههه يييييمه نززززلني واالله اخااااااااف اطيح ههههه ناااااااااايف
نايف وهو لسى يدور فيها ويضحك حس انه ملك الدنيا بكبرها بهذي اللحظه ماهو مصدق ان فرح تحبه وهو يحبها خلااص بيعشوون بحب يقدر يقول لها كل الي بقلبه دوون مايخااف وابتسم بقووووه وطاحوا كلهم ع الارض وهم يضحكوون
كانت فرح ع ظهرها اما نايف ع بطنه ابتسم نايف بمكر وطوق بيدينه جسم فرح وقرب وجهه منها مررااا
اما فرح الي صارت تناظر له بصدمه وهو فوقها بس يعني بعيد ويدينه مطووقتها ووجه قرريب من وجهه قرب لها اكثر بحركه عفوويه منها غطت وجهها بدينها وابتسمت
نايف وهو يضحك ويطيح ع ظهره جنبها:ههههههه ههههه
فرح وهي تبعد يدينه وتضحك بخفه:ههههه
ابتسم ناايف بقووه ومسك يدها بقوووه وصاروا يناظرون السماااء بفرررحه
نايف كانه تذكر شي وابتسم ورجع وسوا نفسه حركته الي طوق فرح بين يدينه
فرح بخوف وخجل:ااا ناايف
ابتسم نايف وقال: آحبّك وأحبّك وأحبّك .. لين أشيب يعني لين آموت وآنا أحبّك للنّخاع
وياليت مالك في حياتك خويّ .. ولا طليب كان بااخشّك وسط خافقي وآآقول .. ضاع (وضحك ورجع لمكانه ومسك يدها ثاني مره)
ابتسمت فررح بقوووه وحست انها ودهاا تتطير بعد ماسمعت البيت الي قاله كان ودها تقول شي بس ماعرفت تقول الا:واناا بعد
ابتسم نايف لعفويتها وتعدل بجلسته يعني قعد بس رجل مدها ورجل قربها لصدره وحط يدينه ع كتوف فرح وسحبها وهي تضحك وخل ظهر فرح ع بطنه ونزلت فرح راسها ع كتفه وناظرت وجهه وابتسمت بس انصدمت لما باس خشمها ورجعت وجهها عادي واضحكت اما نايف لف يدينها حول صدرها وشدها له اكثررر وابتسم
بــيـــت ســـآآآآآآآآآآآآمــــي
غـــرررفــه هــيــآآآآآآآآآآ
كانت لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع رجولها وراسها فوق يدينها ومبتسمه وهي تتذكر حركات سعوود حست بشعور غريب يسررري بجسمها شعور ماتدري أيش تاصفه بس الي تعرفه ان هذا الشعور يحسسها بفررررررررح
ادخلت ياسمين واستغربت وهي تشوف هيا مبتسمه بصراحه خافت قربت منها واقعدت جنبها ع السرير وحست ان هيا مانتبهت لها عشان كذا مدت يدها وهزت هيا:هيااااا
هيا الي صحت وانصدمت انها ماحست بدخول ياسمين وتعدلت وبالارتبااك:ااا ههه هلا ياسمين هاه كيفك بعد امس؟؟لايكون زعلتي ترا هذي العنوود وو--
قاطعتها ياسمين وهي تبتسم:مااعليك مازعلت ولا شي وانا اعرف العنود المهم لا تضايعين السالفه ليش يوم دخلت تبتسمين؟؟
اضحكت هيا بخجل وهي تتذكر سعود وتنهدت
استغربت ياسمين بس حست بالخجل بضحكه هيا وابتسمت وحطت يدها ع يد هيا:هيااوي حبوو قوولي لي ماراح اقوول لاحد لا تخافين
ابتسمت هيا وارفعت راسها:ااكيد؟؟
ابتسمت ياسمين:اكيد يلا قووولي هههه حمستيني
ابتسمت هيا وبدت تقوول لياسمين كل شي صاار لها مع سعود من اول شي لين اخرر شي
ابتسمت ياسمين وضمت هيا وهي تضحك:ههههه شكله حن عليك واتركك ااو يمكن حبك؟؟
اسكتت هيا وقالت بصدمه:حبني؟؟ههه لالا مستحيل اصلا هو عنده بنات اجمل مني بكثيررر
ابتسمت ياسمين وشدت بيدها ع يد هيا وقالت بثقه:بس بالحلال غيررر
اسكتت هيا بصدمه وكلمه ياسمين تترردد ببالها""بالحلاال غيررر بالحلال غير معقووله ياسعود حبيتني؟؟""
ياسمين:يلاا قوومي الكل ينتظرك تحت بنرووح مطعم عازمنا سوومي
هيا الي افطست ضحك:ههههههههههه سووومي؟؟ههههههههههه هههههههههه
ياسمين الي مدت بوزه بزعل(تستهبل) كتفت يدينها وهي ماسكه ضحكتها:ليش تضحكين ست هياا؟؟هااه عشاني ادلع زوجي
هيا وهي حاطه يدها ع بطنها:هههههههه اااه اااه ييمه خلاص تكفين ايش قالت قالت سوومي هههههههههه
ياسمين وهي تضحك وتتدفها بقووه:ططسي ياسخيفه
هيا وهي تسحب يد ياسمين وتاقف من السرير:هههه(ومسحت دموعها من الضحك)صراحه انتي رهيبه اقوول اطلعي بغير
ياسمين بلعانه:موو طالعه غيرري قداامي
هيا وهي تتدف ياسمين من ظهرها وتتطلع برا الغرفه:اقووول طسي(وسكرت الباب وهي تضحك ع ياسمين)"سوومي هههههههههه""وغيرت ملابسها بسررعه وطلعت للسياره لانهم كانوا كلهم موجودين فيهااا
فــــنــددق هـوولــيـدي آآآآآن
كان سعود منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه"وشفيني من نزلتها بيت اهلها وانا افكرر فيها معقووله حبيتها؟؟ااه لا ياسعود لاتحبها انت ماتستاهلها هي بنت نظييفه ومؤدبه مو نفسك قذررر ووسخ ااااه ياهياا ليتك جنبي""قطع افكاره صووت جواله تنهد بقررف وهو يشوف اسم حسين رمى الجوال بقووه ع الارض هذي يمكن 20 مره يدق هو وضرااار"وش يبووون خلااص انا لازم اتغيرر ايه لازم عشان هياا يمكن الله ارسلها لي عشان اتوووب ااه ياهيا غيرتيني بيومين بس وشلوون وشلون""وقف حس نفسه مكتووووم لبس بلوزته بسرعه باهمال لانه كان بس لابس بنطلون وطلع وقال للبدي قارد يرووح لانه يبي يسوق بنفسه ركب السيااره ومشى بسررررعه وهو مقهووور
آآآآآآآآآهــــــــل ســآآآآآآآآمـــي
ادخلوا المطعم وهم يسولفون ويضحكون(والعنود اعتذرت من ياسمين وياسمين ع طوول اقبلت اعتذاارها وارجعوا زي اول واحسن بعد)
كان المطعم عبااره دورين وكبيررر مره الدور الاول طاولات مفتووحه ع بعض والارض عشب اخضرر يجنن وكل الي حولهم اشجاار وانوار الوان اخضر واصفر واحمر وازرق اما الدور الثاني لا عباره عن غرف مغلقه والدور الاول مفتووح ع البحر وصووت البحر معطي جوو ثااااااااااااااني
سامي:هاه وين ودكم نقعد فوق ولا تحت؟؟
البنات بسرعه:لالا تحت
الجده وهي تستند ع عصاه وتقعد ع اقرب طاوله:اقوول اقعدوا هنا اااه مافيني يحل اصعد
الكل:هههههه (وكل واحد سحب كرسي وقعد راح اقولكم الترتيب ياسمين جنب سامي وجنب ياسمين هيا ووجيهم اتجاه الباب(باب المطعم يعني أي احد يدخل يشوفونه)وقدامهم راشد والعنود وعاليه ونوال وباول الطاوله الجد وبااخر الطاوله ام سامي واسير
سامي:ههه بس ترا كذا ماتقدرون تكشفوون؟؟
الكل:عااادي
راشد:هههه حشى كل هذا عشان العشب ههههه
عاليه:هههه لا مو بس كذا حتى الجوو شي واسمع صووت البحر يجنن ههه
العنود وهي تناظر البحر:حتى شكله يجنن كذا تنفتح نفسك للاكل
راشد:هههه صادقه
هيا وهي تضحك اختفت ضحكته وهي تشوف الي دخل من الباب ومعصد حوااجبه وشكله ضااايق او معصب وسحب كرسي بقووه وقعد افتحت افمها بصدمه"لالالا مو معقووله هو""وشدت بيدها ع يد ياسمين وكانت يدينهم تحت الطاوله
ياسمين الي استغربت ولفت لهيا تبي تسالها بس اوقفت وهي تشوفه هيا تناظر قدام لفت للمكان الي تناظر له هيا واستغربت شافت شااب بالعشرينات من عمرره ومزيووون"احس اني شفته قبل بس وينن وين"اشهقت دون شعور ولفوا كلهم عليها
سامي بخوف وهو يمسكها من كتوفها:ياسمين حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تلف بسرعه وجهها عن الشاب وناظرت سامي:ااا اا هههه لا بس شفت قطووه وخفت
ام سامي وهي تتنهد برااحه:اايه يمه خفت ع بالي فيك شي
ياسمين:ههه لالا(واسحبت يد هيا وهي توقفها)حنا بنروح الحمام
هيا الي واقفت بسررعه وراحوا للحمامات
ياسمين بعصبيه:هياا هذا سعوود؟؟
هيا وهي منزله راسها وبهمس:اايه
ياسمين:هيااا ليش ماقلتي لي انه وااحد من الشباب الي كانوا بيخطفوونا بالشاليهات
اسكتت هيا وماردت
انقهرت ياسمين وامسكت هيا بقووه من كتوفها:هيااا تكلمي؟؟
هيا بصرراخ:لالانك بتحسبيه ووسخ ااا صح انه وسخ بس بس صدقيني يااسمين هوو غير
ياسمين بصرراخ:غيييييرر غيررر عن اايش؟؟هيااا مافكرتي كيف عرف بيتناا؟؟
هيا وهي تحس بتصيح:الا
ياسمين وهي تلف بخووف وتتنفس بالقوه:اااه اااه هذولاء قصدينا انا لامز اقوول سامي
هيا بسرعه وهي تمسك يد ياسمين:لالا ياسمين تكفين ابووس يدك لا تقوولين لسامي شي تكفين ااخااف يضر سعووود
انقهرت ياسمين من هيا:هيااا انتي مجنووونه؟؟تخافين ع واااحد اخطفك وكاان يبي يعتدي عليك؟؟
هيا وهي تنزل راسها:بس ماعتدى علي(وارفعت راسها وبصوت عالي شوي)كااان يقدر ياياسمين بس مااسوا لي شي تتوقعين ليه؟؟قوولي لي ليه؟؟
ياسمين وهي تحس بتصيح تحس بالخووف:مدررري خلاااااص مدري ولا يهمني يدري (دفت هيا بقووه بعيد عنها وطلعت)
هيا الي واقفت وصارت تصيح بهدووء"ااه ياسعوود وش سويت فيني"هدت وغسلت وجهها وطلعت وهي منقهررره ومرت من عند طاوله سعووود
سعود وهو قاعد يناظر المينيو بملل شاف وحده مرت من عنده يعرف زولها ززين احفظه عرف راسه وانصدم لما شاف هيا"معقووله هي؟؟الا هي اااه ياهيا ليش ياقدر قاعد تجمعني معها هذولاء اكيد اهلها"""
اما هيا ماارفعت راسها ابدااا وهي تحس بنظاراته لها وناظرت ياسمين بنظره ترجي بس ياسمين تجاهلت نظراتها وكملت اكل بضيييق تنهدت هياا وامسكت الشوكه ودخلتها بصحن السلطه وهي تحس تفكيرهاا ضاااااااااييييع
ليه انا وياك من بد البشر
مالنا حظ على الدنيا سعيد..
قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
أو هات قلبك..والعطا بالتساوي
حس ان هيا متضاايقه من وجوده وقف بضيق ونزل الحساب ع الطاوله بقووه وترك الاكل حتى دوون مايلمسه"انا وش كنت اووهم نفسي حتى لو حبيتها هي مستحيل تحب واااحد زي مستحيل""وطلع براا المطعم بسررررعه
اما هيا لما شافته طلع اوقفت دوون شعور بس عضت ع شفايفه وغمضت عيونها بقووه بعد ماشافت نظارات اهلها لها باستغراب
نوال باستغراب:هياا وشفيك وقفتي كذاا؟؟كان احد اقرصك؟؟
هيا وهي ترجع تقعد بسرعه وبارتباك:هههه لالا مافيني شي بس حست بشي ع الكرسي وووهه ماطلع شي
الكل سكت مع انهم ماصدقووا هياا ماعدا ياسمين الي تعرف ليش هيا اوقفت"ااه ياهيا ليشح بيتيه هوو من بد كل الرجاال والله مايستااهلك مايستاهل قلبك الي زيه مفرووض ماياخذ الا القذررين زيه ااه ااف محتاره اقوول لسامي ولالا""""
فـــرررررنــســآآآآآآآآآ
كانت واقفه وهي تناظر لهم وحاطه يدينها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تناظر لهم كانواا مبسووطين ويضحك ودموعها تنزل بقوووه ع خدودها""لالالالا ناايف لي لي انااا ااااه ليش ياافرح تاخذينه؟؟لو فرح ماجت كان حبني اناا كان مفرووض اكوون انا بمكانك(تقصد فرح)""ولفت وجهها وراحت تركض للكووخ ودموعها تسبقهاا
فجر وهي تركب السياره وتسكر الباب اما فيصل وهو يضررب راسه ويفتح الباب:يووه نسيت اجيب العلاج حق نادر بدقيقه بروح الكوخ اجيبه واجي
فجر:ااف طيب بس بسررعه
فيصل وهو ينزل بسررعه ويركض فجاه حس انه صدم شي رجع خطوه ع وراء وحط يده ع صدره ورفع راسه وانصدم لما شاف ليالي الي طاحت ع الارض وتبكي بقووه انصدم ونزل لمستواها وقال باسف:اا ليالي اسف لايكوون اوجعتك>>ياقلبي ع باله انها تصيح من صدمته فيها>>
ليالي بصرااخ ماله دااعي:بببببعدد عننننني اااااااااف اننننننننت ككككل شووووي ناااااااط ببووجهي(واوقفت ودفت فيصل بقووه ومشت وهي تمسح دموعها وتركض لكوخهمم)
انصدم فيصل واستغرب بس انقهر من حركتها"عاد انا وش تهمني ااف خليها تولي"وراح وجاب علاج نادر وركب السياره بضيق ومشى بسرعه للمستشفى وهو معصد حواجبه بضيق
مــــصـــــررررر
ليلى وهي تاقف بعصبيه:هذاا اكيد انجن؟؟وشلوون يبينا نمكلك الحييين؟
ام ليلى وهي تهدي بنتها:وشفيها حبيبتي؟؟خير البر عاجله ومافيه شي
ليلى بقهر وتحس انها بتصيح اطلعت برا الغرفه وهي تقوول:كككيفكم براااحتكم اصلاا مثل اللعبه بينكم تزوجوني وتتطلقووني الي تبوون(وطلعت تركض لغرفتها وهي تصيح)
شــقـــه الـــرررجــآآآآآآل
مازن وهو يبتسم ويتخيل شكل ليلى اذا قالوا لها>>>نذذل
ضاري:يامازن مايصير كذا حراام تضغط عليها
مازن بقهر منها:لا تستااهل اجل هذاا شرط تشرطه ع واحد تحبه
ضاري:هههه وانتم نقهر عشان الشرط؟؟يمكن البنت تعبانه وصار عندها شي نفسي من الرجال بعد الي صار لها مع سالم
مازن بعصبيه:ااسسكت لا تقول اسمه قداامي
ضاري بنذااله:سااالم سالم سالم
مازن وهو ينط ع ضاري وصار يضربه وضاري يضحك
دخل عليهم جراح(اخو ضاري)وناظرهم باستغراب وجاء وسحب الصحن الي محطووط فيه اكل مازن وقعد يااكل بهدووؤ ويناظر التلفزيوون
مازن وهو يدف ضاري بقووه لف ولقى جراح ياكل اكله ويناظر التلفزيوون ببروود:خيررر سيد جرااح؟؟شكلكم انت واخوك متعنووين علي
ضاري وهو يقعد جنب اخوه وياكل:اايه متعوونين عندك مانع
مازن بهقر:لالا دوواس(ورفسهم بررجله وقعد ياكل)
جراح بهمس لضاري:ضااري خلنا نرفس من وراء عشان يطير قدام
ضاري بنفس الهمس:ههههه طيب يلا(وبوقت وااحد ارفسوا مازن من وراء وطار مازن قدااام وصرخ اما هم اهربووا برا العماره وهم يضحكوون يعرفون مازن اذا عصب مايشوف قداامه)
فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا فيصل وفجر المستشفى وكان بوجهم مشعل وشكله معصصصب مرااااااااااااااا
فجر"وشفيه معصب؟؟الله يستر""
فيصل:وشفيك؟؟
مشعل بضيق وصراخ خفيف:ااساال اخووك المتخلللف راافض يروح الدكتووور وش ييحس فيه اااااااااااااف(ومشى وصدم بكتفه فجر دون قصد بس حتى مالف ولا ناظر وكمل طررريقه)
فجر وهي تحط يدينها ع كتفها:اااااااااه يييمه احس كتفي انكسر""بس مالومه ناادر صاير يقهر والله يووافق غصبا عنه""
فيصل وهو يتنهد ويهز راسه باسف:اااه الله يصلحه نااادر
فجر بضيق:فيصل هو ليشي سووي كذاا؟؟يعني يبي يضاايقنا ولا ايش؟؟ااف انا برووح لاسيل لاني مو مستعده لثقاله دم اخوووك صاير كانه وااحد ثااني مو اخوي نادر الي اعرفه الي يمزح ويضحك اااه الله يصلحه تكفى فيصل حااول فيه انا اذا دخلت هااوشته
فيصل:هههههه ماانتي مبااعده مشعل كل شي بالغصب
فجر الي ابتسمت من ذكر اسم مشعل:ههه ايه يلا بروح لاسيل بااااااي
فيصل وهو يفتح باب غرفه نادر:باااي(ودخل)
انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني
ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..
فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
كآآآآآآآن الكل متجمع بالمطعم ماعدا نايف وفرح ونادر اما اسيل اطلعت من المستشفى وقاعده معهم
الجد:مو حاله هذا الوولد لازم ناخذه غصب
ابوفيصل بضيق من حال ولده:دااري يبه بس هو راافض
جاك:والدكتور لما قلت له قالي لا لازم يكون المريض موافق ومقتنع ولا مااقدر اسوي له العمليه
الجد بحده وهو يخز جاك:اذا عطيناه فلووس زياده بيواافق
سكت جاك وتضايق من الجد"هذا جزااتي والله لو حبي لنادر ومعزته بقلبي كان ماشفت الدكتور ااف""
فيصل الي حط يده ع يد جاك وابتسم باحراج وكانه يتعذر من حركه جده
ابتسم جاك وهز راسه بمعنى عااادي
ابونايف:طيب كيف نقنعه؟؟
ام فيصل وهي تصيح:ااه ياوليدي مدري ليش راافض قلت له وترجيته بس مافيه فايده
الجده وهي تهدي ام نادر وتمسح ع ظهرها:هدي ياام فيصل ان شاء بيقتنع
ابومشاري:طيب ياجاك فيه ضرر اذا تاخر؟؟
سكت جاك شوي بضيق بعدين قال:بصراحه يقول ايه فيه ضرر وبتقل نسبه نجاح العمليه
اشهقت اسيل بقووه واوقفت دون شعور وهي حاطه يدها اليسرى ع افمها وبيدها اليمنى متراكيه ع عكازها عشان رجلها
الكل ناظر اسيل بصدمه واستغرااااااااب
الجد بحده:خيررر؟؟وشفيك فزيتي كذاا؟؟
اسكتت اسيل وقالت بالارتبااك:ااا ااا
وانقذها صوت ناايف هو يقول:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فرح الي متمسكه بيد نايف بقووه ونايف مثلها استغربت لما مرت من عندها اسيل وشكلها متضاايقه عصدت حواجبها ولفت ع مي وهزت راسها لمي بعلامه وشفيها اسيل
تنهدت مي وهزت كتوفها بعلامه مدري
فيصل الي ماشال عينه عن ليالي وهي تخز فرح ونايف بقووه وباين الحقد والكره والغضب بعيووونهاا ولف وشاف نايف وهو يضحك ويهمس باذن فرح وفرح تضحك ابتسم""مستحيل اخليك ياليالي تخرربين فرحه ناايف لو كان علي ااذبح نفسي""
مشعل بضيق:انا تكلمت معه بس ماافيه فاايده متمسك براايه
مشاري:حتى انا والله واذا سالته ليش ماتبي تسوي العمليه؟؟يقول كذا كيفي
نوف بضييييق وصوتها الي بدا يروح من البكي:حتى انا والله(وبكت)
فجر وهي تقوم بسرعه وتقعد ع ركبها عند كرسي نوف وتمسك يدين نووف وتهديها وهي تهمس
مشعل قعد يناظر حركات فجر وهو يشوفها تهتم باختها ووتتكلم معها ابتسم""غريبه انتي يافجر مراات اقول قاسيه مرات اقوول حنوونه مرااا مرات اقوول قوويه ومرات اقول ضعيففه""
ام مشاري:طيب والحل؟؟
تنهد ابوفيصل:مدري مدري
نايف:طيب عمي احلف علييه يمكن يووافق
ابوفيصل:لا ماقدر ياولدي اعرف نادر عنيد وحتى لو حلفت ماراح يهتم وبيرووح حلفي ع الفاضي
نايف بضيق:الله يصلحه طيب خلوونا نتركه الحين وان شاءالله يقتنع من نفسه
ريم:ووشلون نايف من نفسه؟؟انت شفته وشلوون متمسك برااايه انا بصرااحه طوول مهنتي ماشفت واااحد زيه متمسك براايه
فيصل:صادقه ناادر مرااا عنيد ماله الا رايه
الجد بعصبيه:وشلوون ماله الا رايه؟؟يعني نسكت ونخليه يصيررر اعمى
آآآآآآآآســـــيــــــل
تنهدت"معقووله يصير اعمى للابد واكوون انا السبب لا مستحيل اتركه يسووي كذاا مستحيل حتى لو اهاني لو ضربني لو سوا الي يسووي كيفه بروح له واقنعه""مشت بسررعه واركبت مع تاكسي واتجهت للمستشفى
مـــصـــــر
الــمــلآلآلآلآهــــــــي
ليلى الي قررت تنبسط وتنسى مااازن كانت تركض وتلحق منااال ناااسيه العالم الي حوولها
منال وهي تااقف بعيد عن ليلى وتنقز وهي تضحك:هههههههه تعاالي ياااادباا
اركضت ليلى لها وهي تلهث:اااه هههههههه تعبتت بعدين انا مو دباا انتي دباااا ههههه امشي نلعب هذيك اللعبه
منال وهي ترفع راسها للمكان الي تاشر عليه ليلى واشهقت:اااه مجنووونه انتي تبيني ااركب هذي؟؟
ليلى وهي تضحك واوقفت جنب منال:ههههه اممشي مغاامره
منال بخووف:وش مغامرته؟؟الا قوولي انتحاار لالالا يمه تخررع
((اللعبه كانت قطااار المووت بس اكثر ارتفااع واسرع والدوائر>>>ماتعرف وشلون تاصفها>>>الي يدور فيها القطار 3 لكن بالعاده تكون وحده))
ليلى وهي تضحك:هههه طسي باخذ هدى وسمر اقووى منك ولا ريما ادري ززيك
منال:هههه ايه رووحي لهم هذولاء بيعااات عمرهن(وقالت وهي تبي تقهر ليلى وتسبل بعيونها وبدلع)اناااا سلمااني يبغاااني
ليلى وهي ماسكه ضحكتها وتناظر لمنال من فوق لتحت:حمدالله والشكر(ودفتها بيدها)انقلعي هههههه
هدى وهي تشوف ليلى اوقفت عندهم:ااررحبوووا
ليلى:هههههه هدى انتي وسمر تركبوون معي قطار الموت؟؟(واشرت عليه)
ريما وهي تشهق وتحط يدينها ع صدرها:اااااااااا مجنونه تبي تركبين هذا؟؟
سمر بحمااس:وواااوو يلاا قداام لولو انا معك
هدى بنفس الحمااس:واناا بعد يلا امشوووا
ليلى:هههه يلاا(ومشوا)
ريما وهي تمشي رواءهم:هيه يامجنونااات وربي تمووتون
هدى:هههههههه وش نموووت؟؟العمر بيد الله واذا كااتب لي امووت بهذي اللعبه بموووت فيها
ريما:يممممه ياالبرروود
هدى وهي تصف الطابور وقدامها سمر وقدام سمر ليلى:اايه هههه برووود
ريما وهي تبعد بسرررعه وتاقف تتفرج عليهم واوقفت جنبها منال
:مرررحباا
لفت منال وريما وابتسموا لمازن وضاري وجراح:اهلين
ضاري باستغراب:وين الباقياات؟؟
ريما وهي تاشر بيدها ع اللعبه:هناااك بيركبوون
جراح:ههههه اوووخص والله بنات خوالي قويااات
مازن وهو يبتسم بمكر ويناظر ضاري وكانه يقول له تفكر بالي افكر فيه
ضحك ضاري وهز راسه
مازن:هههه انا بركب من يركب معي؟؟
ريما ومنال بسرعه:لالالالا حنا ماانبي
ضاري:انا معك(ولف لاخوه)وانت جراح؟؟
جراح:ههههه لا حبيبي نسيت اني مااحب الاماكن العاليه
ضاري:هههه ايه صح يلا مازن
ومشووا واوقفوا وراء هدى
مازن بهمس لهدى:هدى
لفت هدى وابتسمت:اهلين
مازن ببتسامه:هلابك اسمعي ابي اصير وراء ليلى قوولي لسمر تبعد عشان اركب معها بنفس الكرسي
اضحكت هدى وهزت راسها:طيب(واسحبت سمر بهدوء وقالت لها بهمس):سموور مازن يبي يصير وراء لولو عشان يركب معها
سمر:ههههه طيب(وارجعت سمر وصار مازن قدامها يعني وراء ليلى)
اركبت ليلى وهي فرحانه بس بنفس الووقت حست بخوووف ونزلت راسها تزين جزمتها ومانتبهت للي ركب ع بالها سمر:سمررر بديت اخااف ههههه احسها اخووف من هنا
الموظف حق اللعبه وهو يسكر المقاعد ووصل عند مازن وليلى وسكره قال مازن بمكر:صاادقه
اوقفت ليلى عن الحركه لحظه وماتت خووف من الي ركب معها وارفعت راسها بسرعه وناظرت فيه بصدمه:ااا ااا انت وشلون ركبت؟؟
مازن ببتسااااااامه:زي مايركبوون النااااس
ليلى وهي تناظر له بحقد وكره وبعدت عنه مرااا والزقت باخر العربه بس مع كذا كاانت قرريبه
مازن بلعاانه صار يقررب لها اكثرر لين لصق فيها وقال:كذا احسن
انقهرت ليلى وكانت تبي تنزل بس القطاار مشى ودفته من كتتفه بقوووه:بببببببببببععععععععد
ضحك ماازن عشان يقهرر ليلى وقعد بعيد عنها شووووي وسكت
ليلى الي بددت تخااف وصارت تصرررخ باعلى صووتهاا:ااااااااااااااااااااااااااا ييييييييييمه يييييييمه لالالالالالا خلااااااااااااص بنززززززززززززل ااااااااااااه
مازن الي ميت ضحك ع ليلى:ههههههههههه هههههههه لوولو لولو حبيبتي(قالها دون شعوور)
ليلى الي ميييته خوووف ولاشعور قربت لمازن وامسكت ذراعه بدينها الثانتين ودخلت راسها بكتفه وهي مغمضه عيونها بقوووه
مازن الي تجمد من حركتها وبلع ريقه واستووعب ولف يد الثانيه حوول خصرها وكانه يحميها:لولو خلاص الحين تخلص اللعبه ههههه دااامك خاايفه ليش تركبين؟؟؟
ليلى الي ساااكته ومااردت واصرخت بقوووه لان القطار نزززل بقووووه وتمسكت فيه ااكثررر:ييمه يمه
مازن وهي يشد عليها وبهمس وهو يناظر السماااء قداامه:لا تخااافين طوول ماانا معك بحميك سوا حبيتيني او لا
انصدمت ليلى من الي قاله حست طلعه من قلبه حسته قالها بحب وشااعريه حسته قاالها بصدق واحساااااس ارفعت راسها بس يدينها لسى متمسكه بذرااعه ووقف القطار وبدوا الناااس ينزلون بس هو وهي كاانوا بعااالم ثانـــي ليلى بعااالم الصدمه عالم تصدقه ولا تكذبه اما ماازن وهو يناظر عيون ليلى الي تعلقت بعيوونه كان بعااالم الحب والشوووق والقهر
نزلت راسها بسرعه وبعدت يدينها عنه لان الموظف فتح المقاعد ونزلت بسررعه وارتبااااك
اما مازن حس ان رووحه اطلعت منه لما اتركت يديه ومشت صار يناظر لها لين اختفت مع زحمه الناس ونزل واللحقه ضاااري وصار يناديه بس ماازن ساحب عليه ويمشي بضيق
فـــررررنــســآآآآآآآآآآآ
ادخلت اسيل المستشفى واتجهت لغرفه نادر وافتحت الباب بقووه وهي مقهووره
نادر:من؟؟
قربت اسيل وبعصبيه وصوت تنفسها عالي من القهر:اننت ليش كذاا عنيد؟؟ع بالللك بنقووول واااوو زين؟؟انت غبي تبي تصير اعمىى طوول عمرك؟؟تدرري انو كل ماتاخرت قلت نسبه نجاح العمليه ااكثرر؟؟وو---
قاطعها نادر بهمس:اسيل ااانا انا
قربت اسيل كان ودها تصرخ وتقول لا تكفى نادر لاتتكلم بهذي اللهجه كانه ضعيف ومسكين وقربت منه واقعدت ع حافه السرير وتنهدت وقالت بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:نادر تكلم قوولي
نادر وهو يبلع ريقه وقال بنفس الهمس:خاايف خايف يااسيل
اسيل وهي تصيح وقربت من اكثر:من ايش؟؟
نادر بنفعااليه:من من كل شي من كل شي خااايف تفشل العمليه خااايف ابقى طوول عمري عاايش بالظلاام انتي ع بالك اني مبسوووط لالا بس خاايف تفشل العمليه اا وش راح يصير فيني ولا بامي ولا ابوووي وشلون بتكون خيبه املهم
اسيل وهي تمسك يده دوون شعور:ناادر العمليه بتنجح جااك يقوله و—
نادر ببتسامه باهته:بس الي ماتتدرين فيه يااسيل ومايدري فيه الكل ان نسبه نجااح العمليه 30 بالميه فاااهمممه وشلوون 30 بالميه؟؟؟
اسيل بصدمه:ااا بس لا مو هذا الي قاله جاااك
سكت نادر شوي بعدين قال:اسيل جاك ارسل اوراقي الي من دكتور الي هنا للدكتور الي بيسووي العمليه(وسكت شوي)تشوفين الملف هنا بالغرفه؟؟
اسيل وهي تتلفت وانتبهت لملف ع الكومدينا:ايه
نادر:هذا الملف وصل من الدكتور الي بيسووي العمليه ماله ربع ساعه جااي وقلت للدكتور يقراه علي كنت ابي اكوون اول واحد ادري ههه شفتي يقوول نسبه نجاح عمليه 30بالممميه فاهمه وشلون 30؟؟؟
اسيل بصدمه ودموعها بدت تنزل لا شعور طيحت راسها بحضنه وهي تبكي بقووه:ااااه ااااا انا السبب انااا نااادر ساامحني ساامحني ااااه ااااااااااااه
نادر بصدمه ولااول مره انززلت دمعه ع خده دمعه حطمت كبرياء ررجل حطمت رجووله رجل حطمت فوووااد ناااادر وقلبه حرك يده ع شعرها وبهمس يبكي:اسيل انتي مو السبب وانا اسف اذا قلتك انك السبب اا انا انا(ماعرف وش يقول ودموعه انزلت اكثر عض ع شفته السفليه يكتم قهره)
بعدت عنه اسيل وانصدمت وهي تشوف دموعه امسكت وجه بيدينها وبضعف:لالا نادر لاتبكي تكفى ماابي اشووف دمووعك تكففى(ومسحتها بيدينها وحطت راسها ع كتفه وبكووا كلهم بكووا قهر بكوا تناايب ضمير بكووا فشل بكووا شعور ذل بكوا شعور جديد يتحرك بقلوبهم شعوور لسى مافهموه)
نادر وهو يبكي مثل الطفل ضم اسيل لصدره بقوووه وكانه يبي الاماان وصاروا كلهم يشااهقون من البكي ومنظرهم يقطع القلب
سـتـآآآآآررر بـــكـــس
ضرار:هييه انت وشفيك؟؟صار مو ع بعضك؟؟ولك يومين مختفي؟
سعود بضيق وطفش ودون نفس:مافيني شي
حسين:هههه طيب ليش تقولها دون نفس؟؟
سكت سعود ومارد عليه وشرب من الكوفي الي بيده وسرح فيه اما حسين طاااح وجه ان سعود مارد عليه وسكت
ضرار بقهر:ذاا الغبي وشفيه؟؟
حسين:انت قلته غبي خلله يوولي
سعود الي كان يسمعهم بس شااطفهم تنهد"ااه ياهيا خلااص تكفين اطلعي من باالي وين مااروح وانتي فيه حتى بنوومي تجيني ااه ياليتك صدق تكونين جنبي ااف""نزل الكوفي من يده وسحب مفاتيح سيارته ومشى فيه بسررررعه واتجهه للبحر
حسين بدهشه:هذا شكله مريض
ضرار"سعود مو ع بعضه ااكيد صاير شي":صاادق
فــررررنــســآآآآآآآآآ
بعدت اسيل عن نادر بعد مااستوعبت الي صار واوقفت بخجل وقالت بهمس:ااا انا انا احمم بطلع
نادر الي هو بعد استووعب:هاه اايه
اوقفت اسيل وصارت تناظر له تنهدت ولفت وجهها وطلعت وسكرت الباب وهي مقهووره من الي قاعد يصير
بـــعـــد ســآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـــه
بـــررررررا الــغــررررفــه
ام فيصل وهي تتطيح ع الكرسي ويمسكها فيصل وقال:يييمه ههدي
ام فيصل ودموعها تنزل:اايش؟؟(وبصرااخ)اانتتت تدري وش قااعد تقوول تقوول ان ولدي بيبقى طوول عمرره كذااااا ااه ياوليدي ااه ياحسااافه شباابك ااه
فيصل الي حس انه بيصيح ومسك يدين امه:يييمه خلااص تكفين اهدي بعدين الدكتور يقوول فيه نسبه نجاااح ليش نفقد الامل؟؟
ابوفيصل وهو يقعد ع الكرسي بضعف وحط يده ع راسه وسكت:---
ابونايف وهو يحرك يده ع ظهر اخوه:هد ياابوفيصل وفيه امل صح انها قليله بس فيه انا بقنع ناادر
سكت ابوفيصل وماارد وهو مايدري العمليه بتنجح ولالا
الجد:ووش هذاا؟؟اكيد فيه علااااج اااكيد
الدكتور بهدوء بالفرنسي:هدوا ياجماعه وخلوه يسوي العمليه واذا مانجحت ماراح يخسر شي واذا انجحت ززين
جاك الي ترجم بسرررعه لهم وقال:صاادق ليش نفقد الامل وحنا ماجربنااا
الجد بهدوء:جاااك ادخل واسحب لي ناادر من يده وخلنا نرجع للديره(قصده فرنسا لانهم زي مانعرف هم بجزيره)ونسووي له العمليه
ابومشاري:لا ياعمي السالفه مو غصب وماتجي بهذي الاموور
الجد:يعني ايش نسكتت عنه؟؟؟
مشعل بهدوء عكس النار الي بقلبه عشان صديقه وولد عمته واخوه وكل شي:لا ياجد مانسكت بس خلوونا الحين نرجع السعووديه وهو بنفسه اذا يبي صدقني ياجدي بيجي ويقول لناا
الجد:ااايش؟؟ونتررركه كذا اعمى؟؟
:انا عاجبني حاالي وابي ارجع السعووديه واذا بغيت اسوي العمليه بسوويها
الكل لف لنادر الي واقف عند باب غرفته وماسك بيده الباب
ام فيصل وهي تركض لولدها وتمسك يده وبخوف الام:ييمه ليش قايم من فرااشك ارجع له وارتااح
نادر وهو يبعد يد امه عنه:اا انا صح صرت اعمى بس مو مجنووون عشاان الكل يتحكم فيني ولا تحددوون مصير عقلي مافيه شي وانا اعرف الزين لي ومااسمح لاي واحد فيك يقرر عني فاااااااهمين والحين حجزت لي تذكره بكرا السعوديه الي يبي يرجع معي حيااه الله والي مايبي برااحته
الكل بصدمه:اايش؟؟؟
ام فيصل وهي تبكي:هد ياوليدي وشلون تروح لحاالك
نادر بغصه:اعرف ادبر امووري انتوا بس ابقووا بعييد(ومشى لداخل الغرفه بقهر وضيق)
ام فيصل بسرعه:ابوفيصل احجز لي معه برجع
ابوفيصل وهو ياقف وبضيق:اصلا بنرجع كلنا حنا قعدين عشاانه
مشاري بسرعه:اجل بقوولهم بجهزون السفينه عشان نرجع بسرعه وبكرا بالليل نرجع للسعووديه
هز راسه ابوفيصل وطلع وهو كااتم ضيقته الحقه ابونايف وصار يتكلم معه اما مشاري ومشعل راحوا يضبطوون امور السفر وبلغوا الحريم وصاروا يجهززون اغراضهم
كــوووخ الــبـــنــآآآآآآآت
نوف وهي تبي تتطلع من الكوخ بس وقفها صوت اسيل:هلا
اسيل باستغراب:وين تروحين؟؟
نوف:امي قالت لي روحي لكوخ الشباب وجهزي اغراض نادر ااه تعرفين هو بالمستشفى وو مايقدر يجهز اغراضه بنفسه
هزت راسها اسيل بضيق بس جات ببالها فكره:اها خلاص روحي
ابتسمت نوف وطلعت اما اسيل اركضت بسرعه والبست حجاابها واخذت شنطتها وعكازها وطلعت
بــيــــت ســآآآآآآآآآآآمـــي
غــرررفــه ســآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــي
سامي وهو يقعد ع حافه السرير ويفصخ جزمته_الله يكرمكم_ وقال ببتسامه:سوسو اعذريني ماقدرت اجهز الغرفه
ياسمين بسرعه وهي تبتسم:لالاههه عادي عارفه الظروف(وقربت له وهي ترمي شنطتها ع السرير بعد ماوقف هو)وبهمس ودلع:اهمم شي اكوون معك لو كنت باسوء مكاان
سامي ببتساامه تخقق لف يدينه حوول خصرها وهو يناظر وجهها بتمعن ووقف عند عيونها:احبك
ياسمين بخجل وهي تنزل راسها:ههه وانا بعد
ابتسم سامي ورفعها بين يدينه وهي تصرخ وضحك ونزلها ع السرير وضمها بقووووه وو -----------
فــررررنــســآآآآآ
اوصلت اسيل السووق وامسكت واحد تساله طبعا بالانقلش لانها ماتعرف فرنسي:هل تعرف مكان اشتري منه اشياء للعميان؟؟
الفرنسي:مثل ماذا؟؟
اسيل:اا مثل العصا التي يمشوون فيها؟؟
ابتسم الفرنسي واشر بيده ع مجموعه محلات:ادخلي من هنااك سووف تجدينه ع اليمين
ابتسمت اسيل:شكراا(وراحت بسررعه ادخلت المحل واحتارت وش تاخذ عصا او ايش تفرق عن بعض)
جتها الموظفه وهي تقول بالنقلش لانها انتبهت ان اسيل عربيه:هل استيطع مساعدتك؟؟
اسيل:طبعا اا انا(ماعرفت ايش تاصف نادر بس قررت تقول اخوي)اخوي اصيب بالعمى قريبا هنا بحاادث واريد شي يساعده ع المشي يعني اريده ان يعتمد ع نفسه مو ع شخص واحترت كثيره بايهم اخذ
الموظفه:اووه اسفه بشان الحادث لكن انصحكي بهذي(اسحبت وحده)انها جيده وتخرج صووت اذا قرب من أي شي خطر
ابتسمت اسيل واخذتها:شكراا لك(وحاسبت وطلعت واتجهت للمستشفى وهي مبسووطه حست انها سوت لنادر شي يخلي تانيب الضمير يقل)
بـــيـــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
الــســآآآآآآآآآآآعـــه 7:30 صــبـآآآحـآآآ
افتحت عيونها ياسمين وابتسمت وهي تشوف يدين سامي الملفوفه حول جسمها وظهرها ملاصق لبطنه تنهدت برااحه""اه يبه ياليتك هناا ياليتك تشووف بنتك قد ايش مبسووطه احبك يبه الله يرحمك يااارب""بعدت يدين سامي عنها بس اوقفت وهي تناظر الشباك البسيط العاااادي تقدمت له وافتحته وغمضت عيونها وهي تسحب نفس وابتسمت تذكرت غرفتها وبلكوونتها اشتااقت لها مرااا تنهدت اشتااقت لبيتها مراا صح ان هذا بيتها بس هكذااا غير غير دمعت عيونها بس حست بيدين التفت حول خصرها وقال بصووت كله نوووم:حبيبتي وشفيك؟؟
ياسمين وهي تحاول تخلي صوتها عاادي:هه مافيني شي
سامي الي عصد حواجبه لما سمع صوتها لفها له وانصدم وهو يشوف دموعها بعينها:اا ياسمين وشفيك؟؟
ياسمين وهي تنزل راسها ع صدره وبهمس:ولاشي بس تذكرت ابووي وبيتنا
ابتسمت سامي بالم:الله يررحمه يلاا حبوو قومي غيري خليني اوديك كوفي ولا مطعم نفطر فيه
ياسمين:لالا حبوو روح للشركه لك اكثر من اسبوع مارحت
ابتسم سامي وتنهد:يووه بس ههه ماودي اتركك
ابتسمت ياسمين وبعدت عنه:هههه يلا رووح بروح اجهز ثووبك
سامي بصدمه وهو يمسك يدها بيد ويد دخلها باذنه وحركها:نعم؟؟ماسمعت ايش قلتي؟؟عيدي ههههه انتي تجهزين ثووبي؟؟ههههههههههه هههههههه
اعصبت ياسمين بس امسكت ضحكتها ع شكل سامي الي زلت رجله بالفرشه وبغى يطيح بس مستمر بالضحك كتفت يدينها:اايه اخ سامي ليش مو عااجبك؟اصلا مفروووض تحمد ربك ان ياسمين تجهز لك ثووبك
سامي وهو يضمها ويضحك:هههههههههه ههههه تسلم لي سوسو هههه بس هههه يعني تخيلت شكلك وانتي تتطلعين الثوب وتكوينه
ياسمين:هههههه طيب بعد عني برووح لا تتاخر
ضحك سامي وتركها وهو يبتسم بقوووه ويشوفها تتطلع برا الغرفه""الله لايرحمني منك ياحياتي""
ياسمين وهي تاقف عند باب الغرفه وحاطه اصبع بافمها"ياااربي الحين وش اسووي مااعرف"واضربت راسها وارجعت للغرفه وشافت سامي قاعد ع الكنب ومد لها الثووب لانها نست تاخذه وضحك ابتسمت ياسمين بخجل من غباءها وشلون نست الثووب واخذته بسرعه وطلعت تركض برا الغرفه وادخلت غرفه نووال بعد ماطقت الباب واسمعت صوت نوال تقول تفضل
فــررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآآعــه 6:30 صــبـآآحــآآآآآ
مشت اسيل ع اطرااف اصابعها وغيرت ملابسها واسحبت شنطته وعكازها والعصا الي شرته لنادر وابتسمت واركضت واخذت تاكسي واتجههت للمستشفى ادخلت بحماااس وهي تركض لغرفه نادر افتح الباب حتى دووون ماتتطق>>من الحماس>>اشقهت وطاح من العصا من يدها وشنطتها بس اركزت نفسها ع عكازها وغطت عيوونها واوقفت متصللبه باحراااج
نادر وهو يشد ع الفووطه القصير الي ع خصره وبارتبااك:من؟؟من؟؟(حس بالاحرااج وبنفس الوقت بالذل لانه مايقدر يعرف من شافه كذا)
اسيل الي جت ببالها فكره ع طوول وتكلمت بالانقلش وغيرت صوتها شووي:ااسفه لم انتبه لك اا كنت اظن انك نايم اسفه(ومدت يدها وسكرت الباب كانها طلعت)
تنهد نادر وقعد ع السرير ومسك راسه بيدينه وكوع يدينه ع فخوذه وتنهد:اااااااااااااه
اسكتت اسيل وهي تناظر له ابتسمت ماتدري ليه وهي تشوفه بهذا المنظر كاان شكله خقق بالفوطه القصيره وشعره المبلوول الطايح ع وجهه ويدينه المدخله بشعره وشااد عليه طقت الباب كانها توها تجي
نادر بسرعه وهو ياقف خلا اسيل تمسك ضحكتها بقووه ع حركته:لحظه لحظه اغير ملابسي
اسيل وهي مسويه نفسها برا الغرفه:طيب (اسيل يوم شافت يدور البنطلون ع السرير لفت وجهها بسرعه واقعدت لين اسمعت يقول تفضلي سوت نفسها توها داخله):مرحبااا كيفك اليوم؟؟
نادر وهو يبتسم:بخير وانتي؟؟
افررحت اسيل كثيررر لما شافته يبتسم وقالت بفرحه:بخيرررر
نادر:دووم الا متى الرحله؟؟
اسيل حست بقلبها يدق بقوووووه:اا احمم بعد ساعه بنمشي من الجزيره وبناصل بالليل لفرنسا وبكرا بنرجع السعووديه ان شاءالله
نادر:اايه زين
اسيل وهي تقرب له امسكت يده وحطت العصا فيها:ااا هذي لك ههه بتسااعدك
سكت نادر شووي وصار يتلمسها:عصا صح؟؟
اسيل بارتباك:اايه اا عشان تسااعدك بالمشي(وبحماس)ولا تقول الموظفه اذا قربت عند شي خطر مثلا شارع ولا ايش شي تتطلع صووت
ابتسم نادر ع حماسها وحس بدقاات قلبه تزيد:مشكوره بس لا يكون تعنيتي عشان تشترينها؟؟
اسيل بكذب:لا بس كنت ماره من الحمل وقلت اشتريها(وبمزح) ههههه اخاف تمشي وتتطيح علينا
نادر:ههههه كانك يااسيل بقلبي
اسكتت اسيل من كلمته واسمعته وهو يكمل
نادر:كنت شايل هم كيف بمشي ومابي اخلي الناس يسااعدوني مشكوره اسيل
ابتسمت اسيل وبخجل:ههه عادي لا شكرا ولاشي ماسويت شي
ابتسم نادر كان بيتكلم بس قطع عليه صوت طق ع الباب
اسيل حست بالخووف""ييمه لايكون وااحد من العيله":ييييمه اخاف ابوي ولا ناايف
ابتسم نادر:لالا لاتخافين هذي الممرضه تجيب الفطور(وقال بالنقلش):تفضلي
اسيل الي تنهدت برااحه وهي تشوف الممرضه الي ادخلت وحطت الفطور ع الكومودينا وطلعت
نادر:وشي الفطور؟؟
اسيل وهي تناظر الاكل:عصير برتقاال ووبيضه مسلووقه وتفااحه
نادر بتكشيره:ييعع ماحب ولا شي منهم
اسيل:هههه ليش؟؟طيب بس عصير مايصير ماتاكل فطور
ابتسم نادر ع كلامها لما تكوون عنده يحس انه مو اعمى ينسى شعور الظلام وقال بخبث:طيب اشرب بس بشرط
اسيل باستغراب:وشي؟اشررط ياسيدي
نادر:هههه تشربيني انتي العصير
اسيل بصدمه:ااا بس اا هو يعني اا
نادر بسرعه:لالالا مابي ياتوافقين ولا خوذي عصااك ولا تكلميني ولا اكلمك
اسيل تورطت وتعرف نادر اذا قال كلمه ينفذها:بس
نادر وهو قاصد يقول:لا بس ولا شي شكلي مالي غلا بقلبك خلااص خليني لحالي
اسيل بصدمه""مالك غلا اااه انت بس ادخل قلبي وشف مكااانك والله ماعاد تعيد هذي الكلمه""
نادر بخوف:اسيل وشفيك؟؟اسيل انتي موجوده؟؟
اسيل وهي تاخذ الكوب وبهدوء:ايه يلا افتح فمك
ابتسم نادر وفتح افمه وقرب
اسيل وهي مرتبكه مرااا والكوب يرجف:
نادر مد يده وحركها ع يده لين مسك يدها الي ماسك فيه العصير عشان يتثبت يدها
اسيل الي غمضت عيونها من لمسها حست انها طاااارررت فوووق فوووق وحست بالكوب الي صار خفيف افتحت عيونها وشافته فاضي نزلته وقالت بخجل:اا انا برووح اشوفك بعد ساعه
نادر يضيق:ماتقدرين تقعدين؟؟
اسيل:والله ماقدر اصلا طلعت دون ماحد يدري والحين الرجال بيجون واذا شافونا اا يعني انت تعرف وش راح يفكروون فيه
نادر بسرعه:اايه صح رووحي وهاه شووفي بعد ساعه ابيك تكونين مع الي بيجوون ياخذوني
ابتسمت اسيل:ماقدر بس بكون بالسفينه يلاا باي
ابتسم نادر بحب:باااااااااي
بــيــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
الـســآآآآآآعــه 1:30 ظـهــرررآآآآآ
حطوا الاكل ع السفره الي بالارض وتجمعوا حولها بس مامدوا يدينهم ينتظروون سامي اما راشد رجع للشرقيه عشان شغله بيقعد يومين وبيرجع
العنود بطفش:ااااف وين سامي؟تااخر بموووت جووع
ام سامي:اصبري بانت يوم كلمته يقول داخل الحي
نوال وهي تبتسم وهي تسمع صوت الباب ينفتح:هااه هذا سامي جاء
دخل سامي بسرعه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
العنود:سم بالله وكلوا
سامي:ههههه لا شيخه مايمديني قعدت
العنود وهي تاكل:والله ماعلي منك ميته جوع
سامي:هههههه يلا بسم الله(ناظر ياسمين وابتسم ورجع ياكل)
ياسمين وهي حاسه بمغص ببطنها لها ساعه ماتدري وش الي فيها تحس بنقبضاات تروح وتجي فجاه حست بعثياااان وانها بترجع رمت الملعقه وراحت تركض للحماااام
الكل تفاجاء وقام وهو ينادونهاا
سامي بخووف وهو يلحقها ويدخل الحمام معها ويثبت كتوفها ويبعد شعرها بيده:بسم الله عليك ياروحي وشفيك؟؟وش تحسين فيه؟؟
عاليه الي ناظرت وجه ياسمين"معقووله تكوون؟"ولفت لنوال وابتسمت وبادلتها نوال الابتساامه
الجده بخووف:سامي ود امرتك المستشفى
سامي بارتباك:هااه اايه ايه صح قوومي حبي اللبسي عبايتك وخليني اوديك
ياسمين بتعب:لالا مابي اكره المستشفياااات تعب شوي وياخف
نوال:لاحبيبتي رووحي وافحصي حمل
الكل بصدمه واولهم سامي وياسيمن:حممممللل؟؟؟
عاليه:هههه ايه وشفيكم حمل عااادي ياسمين انا اقول ماله دااعي مستشفياات سامي روح الصيدليه وجيب تحليل حمل واذا طلع حمل ههه زين واذا لا تروحين المستشفى تشوفين وش فيك
ياسمين بخووف من فكره الحمل هي ماتعرف تسوي أي شي لنفسها مو دووب طفل:لالا مستحيل اكووون حااامل
الجده:هووو؟؟؟وليش مستحيل مو متزووجه وزوجك
الكل بصرراخ ماعدا سامي وياسمين:يييييييييييييمه بسسسسسسس
ياسمين وهي متقرفه من كلام الجده:اااااااااه(وارجعت تستفرق)
اما سامي الي ماات ضحك ع اوجيهم:هههههههههه
هيا وهي تاقف وتضحك:ههههه ييع سوالفك ووسخه اروح لغرفتي ابررك
العنود وهي ترجع وتتربع ع السفره وتااكل بشراااهه:الاا باااكل وباشبع عاادي مافيه قرف ولا شي هههههه
عاليه:ههههه انتي عااادي عندك ماتنقرفين من شي
العنود وهي تهز راسها بعلامه لا وتضحك:ههههه لا مااتقرف من شي عااااااااااادي
ياسمين بخوف وهي تمسك يد سامي:سامي معقوله اكوون حامل؟؟
سامي ببتسامه:مدري يمكن(وسكت شوي وباقال باستغراب)ليش شكلك ماتبين؟؟
ياسمين بسررعه وارتبااك:لا هو يعني ااا
سامي بصدمه وعصبيه خفيفه:يعني ااايش؟؟لحظه لحظه لايكون ماتبين تحملين مني؟؟
ياسمين بصدمه وبسرعه وهي تمسك يده:لالا سامي مو كذا
دف يدها عن يده وطلع برا البيت وهو زعلاااااان اركضت وراءه ياسمين بس امسكتها نووال
نوال:اتركيه بيرجع وبيهدا واذا هدا تفاهمي معه
هزت راسها ياسمين بضيق واصعدت غرفتهم وضمت بلوزته وانسدحت ع السرير وصارت تبكي لين ناااامت وهي ضامه بلوزته
فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآ
والكل واقف بالميناااء ينتظرون فيصل يجيب نادر والرجال يشوفون الاغراض كامله ولالا والحريم قاعدين ع طاولات وكراسي((بقولكم ترتبيهم))((كل طاوله عليها 3 كراسي))
الطاوله 1:فرح ومي وفجر
الطاوله2:نوف واسيل وليالي
الطاوله3:ريم وام مشاري وام نايف
الطاوله4:الجده وام فيصل والجد
الــطـ(1)ـآآآآآوووولـــه
فرح بخقه وهي تناظر نايف الي لابس شوورت ابيض وبلوزه سودا ضيقه عليه ومبينه عضلات جسمه:ااه بالله مي اخووك مو خقه
مي وفجر:هههههههههه ههههههههه
فجر:اوووخص تتطورناا ههههه جلعه دوووم يااارب
مي وفرج:اامين
فرح:ههههه جد بناات احس اني كنت غبيه لما كنت اكرهه هههه هذا اول شي زين يسويه جدي لي ولابعد كانت نيته انه شي سي لي
مي ببتسامه:هههههه اجل واخيرا بتتذكرين جدي بشي زين
فجر:هههه الله الحين مازين غير ناايف(وطاحت عينها ع مشعل وابتسمت)فيه ااحلى
مي وفرح وهم يناظرون المكان الي تناظر له فجر وانتبهوا انه مشعل
مي بلعاانه:باالله؟؟من؟؟
فرح:يااعمري الي يحبووون وينكروون
فجر بعصبيه خفيفه:وووش قصدك فرريح؟؟
فرح:هههههههههه تدرين هههه تدرين فجر مااحب هذا الاسم الي منك
فجر:هههههه
مي:والله وصرنا نحب ياافجير هههههه
فجر:هههه تقليد هوووو
مي وفجر وفرح:هههههههه
الــط(2)ـــآآآآآآآآآآآآآآوووولــــه
اسيل وهي تبتسم وهي تشوف نادر نازل ومعه العصا يمشي فيها صح احززززنت ع حالته بس بنفس الوقت انبسطت ان العصا ساعدته
نوف باستغراب:وشي هذي الي مع ناادر؟؟
ليالي باستغراب:مدري
اما اسيل اكتفت بالسكوووووت
الـــطـ(3)ـــآآآآآآآآآوووولــــــه
ريم وهي تاقف:يلا امشووا نركب دام نادر وصل
ام مشاري وام نايف وهم ياقفون:يلااااا
((بس وقفهم صوووت الجد العاالي ولفوا يشوفون وش السالفه))
الـــطـ(4)ــآآآآآآآوووولــــــــه
الجد وهو ياقف بعصبيه:وووش هذي الي معك يانادر؟؟
نادر باستغراب من عصبيته جده:عصاا عشان اقدر امشي دون ماحد يساعدني
الجد بعصبيه:يعني اافهممم انك مو مسوووي العمليه؟؟؟
نادر بهدووء وعشان يسكت جده:اافكرر
الجد بنفس العصبيه:ووش تفكر؟؟؟بعدين من الكلب الي شاريها لك وكانه يقوولك خلاص تعووود تصير اعمى
اسيل الي ابلعت ريقها بخوووف وهي واقفه وشاده ع شنطتها بقووووووه
نادر بنفس الهدوء:اناااا
الجد:وشلوون شريتها انت؟؟؟
نادر حس ان ماقدر يستحمل جده وصررخ:قققققققللللللللللت اناااااا ولا عشااااااني صررت اعمى مااقدر اسووي شي(وقال يوجه كلامه لفيصل)ووين السفينه قداامي؟؟
فيصل بارتباك:اايه
الجد بعصبيه قووويه وهو يشوف نادر يمشي ويخليه:هههيييه يااكلب اناا جدك وشلووون تمشي وتخليني كذاا
ابوفيصل وهو يهدي ابوه:ييبه اهدا هو ماقصده بس انت تعرف هو تعباان الحين اامش يبه ارركب امش
الجد بقهر وهو يدف يد ابوفيصل الي حطها ع كتفه ومشى بكل هيبه وعصبيه
اسيل الي اطلقت ننفس رااااااحه ان نادر مااقال انها هي"هههه اصلا وش كنت احس فيه؟؟اكيد ماراح يعلم اااه تكفى يارب خله يرضى يسوووي العمليه""
الــســـفـــيــنــــه
نايف وهو واقف ع الحافه ومبتسم وماسك يد فرح بيد:وش قررتي ترجعين معنا السعوديه ولا تقعدين؟؟
اسكتت فرح شووي وماعرفت وش تقول:ااا مدري
نايف ببتساااااامه واااسعه وهو يلف لها ويمسكها من كتوفها:وشلون ماتدرين؟؟يعني انتي ودك ترجعين ولالا؟؟
فرح وهي تتنهد:ودي ارجع معكم ههه يعني عشان
نايف وهو يضحك وبخبث:عشااني؟؟
فرح بلعانه:هههه لا عشاني جدتي وعماتي وعماني والبنات والشباب بس انت لا
نايف بخبث:متاااكده؟؟؟
فرح بخوف منه:وش راح تسووي؟؟
نايف:ههه قولي متاكده؟؟
فرح بضحكه:اايه متااكده(واصررخت لما شااالها وصارت فوق البحر يعني برا الحاجز بس لسى بين يدينه تمسكت برقبته بقووه وهي ميته خووف وتصارخ):ااااااااااا يييمه ناااايف نزلني يييمه ناايف والله ااطيح
نايف:ههههه قوولي لي عشاني؟؟
فرح بسرعه وخوف:ايه والله عشاانك
نايف:هههههه(ورجعها ووقفها بس اول ماوقفها صارت تضربه بلعب من صدره وصار يمسك يدينها وهو ميت ضحك عليها)ههههههه فررررح
فرح وهي تتركه لانها اتعبت وتراكت ع الحااافه وصارت تناظر البحر بهدووء وابتسمت لنايف لما مسك يدها بقووه وباسها وظل ماسكه وصاروا يناظرون البحر مع بعض
نايف وعيونه لسى ع البحر:فرررح تحبيني؟؟
فرح ببتسامه وهي تتذكر يوم كانوا بالشاطي ونزل عليها وقال بيت شعر وقالت بخجل: تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
ابتسم نايف وضمها بقووووه وهمس باذنها:احبكhttp://www.bo7-s.com/vb/search.php?do=finduser&u=2