رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - كاملة





ببيت عمه ليلى(ام ضااري)
سمر بشهققه:اااااااااااااه ومتى صااار هذا الكلاام يمه؟؟
ام ضاري بعصبيه:عمىىى ان شاء الله ليش تصرخين؟
سمر وهي تاقف:منال وليلى انخطبوا ولاااا بعد ليلى مغصووبه ومااحد قاالي والله لاوريهم هدى وريما الخاينات (بس اقعدت بسرعه وكانها توها تتذكر)بس ليلى يااقلبي عليها ليه مغصوبه؟يعني غريبه خالي يغصبها؟
ام ضاري:خالك ماغصبها امها الي غصبتها اصلا خالك مايدري انها مغصوبه ع باله انها موافقه
سمر بصدمه:للييه؟
دخل ضاري وهو توه رااجع من الشغل ويكلم سمر بعد ماباس راس امه:ااانتي وشفيك صوتك وااصل لاخر الحاره؟
سمر باعدم اهتمام لضاري:اايه يمه للليه؟يعني غريبه خالتي تغصبها اااف
ضاري وهو يضربها مع راسها:عمى اكلمك وتسحبين علي اصغر اعيالك اناا
سمر وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااااح حشى مو يد
ام ضاري:بسم الله ع وليدي قولي ماشاء الله
ضحك ضاري وقعد:ههههه عاد وشي الموضوع الي متحمسه له (وهو يصب من دله القهوه فنجان له)
ام ضاري: ماعليك من اختك بس مكبره الموضوع الموضوع ومافيه منال وليلى انخطبوا
ضاري:طيب؟؟
سمر:لااااااا مو كذااا وقالت بضيق:انا مضايقه ع ليلى خالتي غصبتها ع الزواج وهي ياقلبي ماتبي ولاوبعد خالي مايدري انها مغصوبه
غص بالقهوه:كح كككح كح
ام ضاري وهي تضرب ظهره:بسم الله عليك ياوليدي قوومي بسسرعه جيبي لاخوك ماء
انقزت سمر بسرعه وجابت ماء ومدت لضاري
شرب شوي ونزل الكاس وهو مصدوم:اااايش؟؟اايشش قلتي؟
ام ضاري الي استغربت من ولدها:ليش وش قالت؟ماقالت شي بعد ام تبي مصلحه بنتها يعني لحد متى بتقعد البنت دون زواج
ضارب بعصبيه:ااايه ماقلنا شي بس برضااهاا اصلاا الزواجات الي تبدا بغصب قليل ماتكمل
ام ضاري وهي ورافعه حاجب ومستغربه من ولدها:ووانت ليش معصب كذاا؟
ضاري بضيق:مو معصب ولاشي بس يعني اااا ااااف (وقاام بسرعه)بروح انااام تصبحون ع خير
ام ضاري وسمر:وانت من اهله
ام ضاري وهي تضرب سمر من كتفها:يعني لاازم تقولين لاخوك
سمر وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااااح يمه وشفيك انتوا علي بس تضربون ااااح بعدين هو سال وانا جاوبت
ام ضاري باستغراب وخوف:الله يستر من عصبيه اخوك هذي الله يستر

ياسمين وهي قاعده ع سريرها وتمسج دموعها"اكرهه الحقيير "قطع تفكيرها طق الباب
ياسمين بصوت مبحوح بنعومه:تفضل
دخلت جولين وهي ساكته ووجهها مصدوم واقعدت ع كرسي التسريحه حتى ماانتبهت لياسمين انها تصيح:------
ياسمين الي خافت من وجه جولين اوقفت بسرعه وحطت ايدينها ع كتفها:جولين وشفيك؟
ابلعت ريقها وبنفسها"يااارب كيف اخبرهااا لااا انا ماقدر":-----
ياسمين الي زاد خوفها:جووولين تكلمي ترااك خوفتيني
جولين وهي تاقف وتحاول تبتسم بس ماقدرت:اااا حبيبتي حناا لازم نرجع للسعوديه
ياسمين الي جاء ابوها ع طول ببالها وانها من الصبح تتدق عليه ومايرد:لليه؟؟ابوي فيه شي؟
جولين وهي تبلع ريقها بخوف:لالالالا ان شاء الله يكون بخير بس لاازم نرجع انااا بقول للخدمات يجهزون اشنااطك000
ياسمين بعصبيه:جووللين لاااتكذببين علي ابوي فيه شي؟
جولين ودموعها تجمعت بعيونها(هي حيل تحب ابو ياسمين):ياسمين حبيبتي اسمعي ااابووك (امسكت يدها وقعدت ع السرير)اا هوو بخير باذن الله وو---
ياسمين وهي تحس صبرها نفذ وبصرخه:جوووووووللللين تكلللللللللمي
جولين الي خافت:ااا ابوك بالمستشفى وو
قاطعتها ياسمين وهي تاقف وبصدمه:اايش؟لييه(وبدت تصيح)وووشفيه؟
جولين وهي تضم ياسمين وتصيح معها:االله لاايخليهم اولاد الحرام ااا اطلقوا عليه رصاص بس تااكدي ان باذن الله بيكون بخير وو(واسكتت وهي تحس بان ياسمين صارت ثقيله)وبصرخه:يااااااااااااااسمين (صاارت تططق خدها بعد ماطاحوا بالارض):ياااااسمين (قاامت بسرعه ورااحت تنادي البودقار عشان يودونها للمستشفى)
دخل سامي بسرعه ووقف وهو مصدوم (كانت ياسمين لابسه شورت ابيض وبلوزه كت صفراء)مايدري ليه سامي حس بالغيره ولف بسرعه ع البودقار الي بيدخلون:لااا لا أحد يدخل تامر
تامر من عند الباب:نعم؟
سامي:جهز السياره بسرعه وانتوا اركبوا السياره ثواني ونجي بسسرعه
البدوقار:حااضر
جولين وهي حاطه راس ياسمين بحظنها وتصيح:اااه يااسمين اصحي لك حبيبتي
سامي وهو يبعد جولين عنها:جيبي ملاابس لهاا ماراح اوديها المستشفى وهي بهذا اللبس
جولين بعصبيه:هذاا وااته؟؟مو مهم ااهم شي ياسمين تكون بخير
سامي بعصبيه:مووو انتي الي بتقررين قلللت بسسرعه جيبي لها بنطلون طوويل ولاا أي شي يستر هذي الرجلين وجكيت بسسرعه
جولين الي خافت من سامي وقامت بسرعه وجابت بنطلون بجامه طويل وجكيت جت بتلبسها بس ماعرفت كيف تلبسها البنطلون قبل ماتفكر كيف تلبسها سحب سامي منها البنطلون وجولين الي انصدمت:شو عاعد تعمل؟
سامي بهدوء:لبسيها الجكيت وانا بلبسها هذا البنطلون
جولين الي اقعدت مصدومه:----
صرخ سامي فيها وهو يدخل رجل ياسمين بالبنطلون:وووشفيك سنختيي؟؟بسسسسسرععععه
جولين الي صحت من صرخه سامي ولبستها الجكيت بسرعه
سامي وهو يبلع ريقه وهو يلمس ارجولها الناعمه ويبعد الافكار الي تجيه من باله ماصدق خلص رفعها من الارض وركض متجهه لسياره ووراه جولين الي تبكي ووتدعي مايصير لها شي

فرح وهي واقفه ببلكونه غرفتها انتبهت للتركي الي يمشي بالحديقه ويكلم وباين انه معصب بس استغربت انه يتكلم انجليزي شوي وشوي عربي قربت وركزت بكلامه
(بعد الترجمه )
تركي بعصبيه:جوولي بليززز اففهمي لالالالا ااف جولي حبيبتي اا لاا مو كذاا اناا لالا طبعاا ماتهرب اكيد احبك بس ااا جولي افهمي قلت لك مااقدر الحين ااقول لابوي أي شي تعرفين الظروف الي نمر فيها الحين اا ااف الو الو جوولي ااااف (ضرب رجله بالارض ومشى)
بعدت فرح بسرعه عن البلكونه عشان ماينتبه لها اقعدت ع الكرسي "معقووله تركي يكون له علااقه ببنت بس هذي البنت شكلها امريكيه ااا (اسكتت شوي من الفكره الي جت براسها)لالا مو معقوله الزمن يعيد نفسه (ابلعت ريقه)مسكين ياتركي اذا حاله ابوي بتكررها "

كان ساكت وهو حاط راسه بين ايدينه ع مكتبه وهو يفكر بكلام ابوه"ااااه واخيرا يافرح بتروحين معنااا مو مصدق بس اكيد عمانك بيسون شي الله يستر الله يستر"
دخل ابوه:يلاا الطياره وصلت
جاك وهو يرفع راسه ويتنهد:يلااا مشينا

بــالمستشفى بفرنساااا
جولين وهي تبكي:ااااه ااه يالبي عليك يااياسمين
سامي وهو يمشي رايح جاي:---------
طلع الدكتور واتجه لهم وركض سامي وجولين له
سامي(بعد الترجمه):ايش فيها ياسمين دكتور؟؟
الدكتور:انهيار عصبي حاد يبغى لها ترتاح دون أي ضغوط ولا مشاااكل لان اذا جاها انهيار عصبي ثااني ماحد يدري ايش راح يصير
سامي وهو حده خاايف عليها:طيب دكتور نقدر نشوفها؟
الدكتور:اكيد بس هي نايمه الحين
هز راسه سامي:مشكور دكتور
الدكتور:العفو

بببيت لــــيــــــلى
هدى:والله ياسمر ماحصل فررصه نقول لك وربي طول امس يس قاعدين نهدي ليلى
ريما:ايه والله سمر يلا عااد لاتزعلين ههههه مانقدر ع زعلك
سمر ببتساامه:طيب ساامحتكم بس ياويلكم تكررونهاا
هدى وريما وهم يضمون ايدهم بعلامه سامحينا:خلااص توبه اخر مرره

عنـــد ليلى ومناال (بغرففه مناااال)
منال بضيق ع حال ليلى:لولو خلااص تكفين
ليلى وهي تصيح:وش اسوي يامنال مااقد تخيلت يصير لي كذاا انتي اصلا مانتي حاسه فيني لانك ماانغصبتي انك عندك اب مو يتيمه مثلي
منال وهي مصدومه "اول مره ليلى تقول انها يتيمه اصلا ليلى داايم تقول عندي ابو واحد بس وهو عمي"حطت يدها ع يد ليلى ودموعها بدت تنزل:لولو لاتقولين كذاا وربي حاسه فيك ااه بعدين من قال انك يتيمه هاه؟انتي اختي فااهمه وخلاص اذا ماتبينه انا اقول لابوي يرفضه(واوقفت بسرعه وهي متجهه للباب)
امسكت يدها ليلى بسرعه وهي تهز راسها:لااا منال تكفين لاتروحين اذا تحبيني لاتروحين تكفيين
ناظرتها منال وهزت راسها وامسحت دموعها:خلاص يله امشي نغسل اوجيهنا لايجون الحين البنات ويشوفونا ههههه عاد وشلون نتفتك منهم
ليلى بضحكه خفيفه:هههه صادقه يلا

بعد 5 دقااايق
ادخلوا ريما وهدى وسمر واقعدوا يسولفون مع ليلى ومنال
ليلى الي ادخلت معهم وحاولت تنسى الموضوع ومنال سرحاانه بالفكره الي ببالها واذا هي شينه او زينه وذا هي بتضر ليلى او بتسعدها وهي متجهه للباب
سمر:ع وين؟
منال بارتباك:هااه ااا ابروح اجيب عصير من يبي؟
كل البنات ماعدا ليلى:اناا انا
منال وهي طالعه:طيب

فرح وهي تحس انها طفشاانه التفت للدرج وافتحته وامسكت بيدها الفستان الي جاابه لها نافي وابتسمت وقرررت تلبسه وتتزين ع الاقل تشغل نفسها وبدت تحط المكياج خفيف وتستشور شعرهاا والبست الفستاان والكعب الي جاابه معه والاكسوسوراات
ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايه وامسكت العطر الي موجود ع التسريحه وبخت منه واتجهت للبلكونه وصاارت تتفرج ع الحديقه الكبيره والوااسعه"ودي اطلع برا ااف بس اخاف مشاري ولا مشعل ولاابوهم موجود ااف"ابتسمت"ماعلي بروح واسوي الي ابي وان شاء الله مايكون فيه احد وطلعت من غرفتها بسرعه"

اوقفت منال قدام غرفه مازن وكانت بتتطق الباب بس الباب انفتح
ناظرها مازن باستغراب:هلا منول وشفيك وااقفه عند الباب؟؟
اسكتت شوي:ااا كنت ابي اقولك شي بس شكلك طالع
مازن وهو يبتسم ويسحب يدها لداخل الغرفه:عادي ااجل الطلعه كم عندي منول اناا
ابتسمت وسكرت الباب واقعدت ع طرف السرير اما مازن قعد ع كرسي التسريحه:هاه ايش عندك؟
ماقدرت منال تمسك نفسها وبدت تصيح:اااه اااه
خاف مازن وراح لها بسرعه وهو ماسك يدها:منول حبيبتي وشفيك؟قولي لي
منال وهي مو قادره تتكلم:اااه ااااه
مازن الي بدى بجد يخااف:مناال تكلمي وشفيك؟
منال وهي تضم اخوها:اااه اااه ليلى
مازن وهو يبعدها عنه بس ماسك كتوفها وبخوف:ليلى؟؟وشفيها؟
منال:ماازن تكفى قل لابوي ليلى ماتبي تتزوج حرام عليكم ليش تظلمونها والله حراام ليلى ماتستااهل الي يصير فيها ااه ااه بعدين ليلى مفروض انك انت الي تااخذها مو هذا ماازن ليلى اول مرت تقول انها يتيمه ليلى بحياتها ماقالتها الا انها حااسه اننا ماحنا عدينها اختنا
حس مازن كان احد عطاه كف ع كلام منال انه هو المفروض الي ياخذ ليلى موه ذاك تلعثم وماعرف ايش يقول:ااا منال اا انا ههه(هز راسه وسكت شوي)بعديت قال:منال انا بقول لابوي ان ليلى ماتبغى تتزوج بس منال هه انا وليلى مانصلح للبعض
منال وهي تصيح ومقهوره:لليه؟
مازن هز راسه:مدري بس كذاا انا وليلى نتجمع مستحييل انتي الحين اهدي وانا بحاول باابوي خلاص بعدين ليلى قالت كذا عشانها متضاايقه بس
منال وهي تسمح دموعها وتهز راسها بعلامه رضى:طيب بس توعدني؟
ناظرها مازن:اوعدك
ضمته بقوه:ااحبك ماازن مووت
مازن وهو يضم اخته بقوه:هههههه وانا بعد ياروح مازن انتي

نزل مازن وهو يفكر بكلام منال دخل الصاله لقى امه وام ياسر قاعدين يتقهون:السلام عليكم
امه وام ياسر:وعليكم السلام
مازن:وين ابوي؟
امه:توه طلع
مازن بضيق:ايه طيب انا طاالع تبون شي؟
امه وام ياسر:سلاامتك

اول مافتح باب الشارع شاف عمته ام ضاري وهي تنزل ومعها ضاري سلم عليهم وادخلت عمته
ضاري وهو يكلم مازن:طاالع؟
مازن:ايه والله بروح القهوه مع الشباب
ضاري:قهوه------
مازن:ايه هي
ضاري:اجل بروح معك حتى انا بروح هناك ووابي اتكلم معك بموضوع
مازن باستغراب:طيب تفضل
اركبوا السياره
مازن:هاه وش عندك؟
ضاري وهو يناظر الشباك:ليلى
لف مازن راسه بسرعه لضاري وباستغرراب:ليلى؟؟
ضاري وهو يلف ويناظر مازن بنظره حااده:ايه ليلى
مازن وهو يلف ويناظر الطريق:وشفيها؟
ضاري بتنهيده:انت تدري انها مغصوبه صح؟
مازن بضيق:ايه ادري
ضاري:وعاادي عندك؟؟
سكت مازن شوي:لاا بس---
قااطعه ضاري بعصبيه خفيفه:ولاا صح نسيت انت اصلا مااتتطيقها واكيد ان هذا الموضوع مايهمك اصلا اكيد انك مستاانس
ناظره ماازن بصدمه:ااايش؟؟ومن قال انها ماتهمني؟؟
ضاري:تصرفااتك معهاا وكلاامك وكل شي فيك يقول كذااااا حتى انت بنفسك تقووله انك تكرهها
مااازن بعصبيه ممزوجه باارتباك:وواااا انت ايش دخلك فيني هااه؟؟ايش دخلك بتصرفااتي او حتى كلاامي؟
ضاري وهو ياخذ نفس عميق عشان مايعصب زياده:ماازن اسمعي بقولك شي وهو واااضح ع وجهك والكل يدري عنه
مازن باستسخااف:والله؟؟ايش هو يااستاذ ضاري؟
ضاري وهو يحط عينه بعين مازن ويناظر له بنظره قوويه:اانت تحبهاا؟؟
ناظرله مازن وبلع ريقه وتنهد تنهيده قويه ولف وجهه وحرك السياره الي وقفها وهز راسه بعلامه نفي وعدم تصديق او يمكن صدمه:ضااري ااا انا يحيااتي مااعتبرت ليلى الا اختي ووبس
ضاري:متااكد؟؟
مازن وهو يااقف عند القهوه بقووه:اايه متااكد
ناظرله ضاري وهو يفتح الباب:اسمعني ماازن ترى اذا فات الفوت ماينفع الصوت فااهم؟؟وسكر الباب ونزل
سكتت مازن"ليش كلهم يشوفون اني احبهاا من عطااهم هذي الفكره باالعكس انا انا اصلا اكرهها اااف ساخفين"حرك االسياره لانه حس انه ماله خلق ابداا ينزل
000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000000 000000000000000000000000000000000000
 


الـــبــآآآآرررت الــحــآآآآدي عــشـــــر
اول مادخلت الحديقه"يووه خليني اروح اجيب الايبود حقي وواناادي ليالي بس احس ان ليالي ماترغبني لا اصلا انا ماقد تكلمت معها لا بس هي ناظرتها لي كانها تكرهني ااف خليني اجرب ماوري شي"مشت وطقت الباب ع غرفه ليالي

ليالي وهي قاعده ع الاب توبها:تفضل
ادخلت فرح وهي مبتسمه:ليالي
ارفعت راسها وناظرتها من فوق لتحت وهي مقهوره منها:نعم؟
انقهرت فرح من نظرتها بس اسكتت:ااا وشرايك ننزل تحت نتمشى؟
ليالي:ههههههههههههههههه نعمم؟؟(وبغرور):انااا انزل معك انتي؟؟ههههه والله حااله
انصدمت فرح بحيااتها ماحد جرحها زي كذا بس ماحبت تبين وطلعت وسكرت الباب واتجهت لغرفتها

ليالي وهي مقهوره"ماناقص الا هي اروح مع النفسيه بس احس اني جرحتها ياليتني ماقلت كذاا لاااا احسن تستااهل ااف الله يلعنها ضيقت خلقي
00000000000000000000000
ادخلت غرفتها وهي متضاايقه"ليش تقولي كذا انا وش سويت لهاااا
اف ماعلي منها بانزل واستانس"اخذت الايبود حقها وطلعت من غرفتها متجهه للحديقه

ادخلت الحديقه وشغلت الايبود وحطت السماعات باذنيها وصارت تهز مع نغمات الاغنيه وتدوور مع الاغنيه وهي تضحك ومبسووطه
000000000000000000000000000000000
دخل بيت عمته وهو زهقاان بس ايش يسوي جدته دفت عليه وقالت له تعال(كان لابس ثوب ابيض مبين عضلات جسمه وغترته الي كان منسفها ونظاراته الشمسيه العسليه واطارها بلون ذهبي)كان يمشي متجهه للبيت بس وقفه وهو يسمع ضحكااتها وصوت بنت تغني وصوتها كاان عذااب عرف صوتها وعلى طول من زمان ماشافها ولا سمع صوتها ابتسم غصباا عنه وهو يشوفها لابسه الفستاان الي جاابه لها وكاان شكلهاا روووووعه
وهي شوي تدوور وشوي تهز وتغني وتهمم مع الاغنيه رجع ظهره ع الجدار وهو مبتسم وصار يتفرج عليها وهي مو حااسه فيه ابداا وكانت تدور ومبسوطه ولاهي حااسه باي شي داارت دورتين وراء بعض سريعه لدرجه لاهو ولاهي انتبهوا انهم اصدموا بعض توقفت عيونها وهي تناظر بنظاارته وهي ايدينها ع صدره نزلت نظرها وصارت تناظر شفايفه وتحس ان دموعها شوي وتعلن خوفهاا

كان مبتسم بس لما اصدمت فيه حس بشعوور غريب حس بكهرباء تسري بكل جسمه من لمستها وضااع ببحر عيونها وهو يشوف دموعها متجمعه فيها وخسمها الي بدا يتلون بالحمر وشاايفها الي بدت ترجف كاانت بقممه الروعه والانوثه

مااحسوا كم مر عليهم لكن لما استوعبوا بعدوا عن بعض بسرعه قال نايف بهمس وهو منزل راسه:ااســ----ف ومشى تاارك دموعها تعلن نزولها

اول ماشفته بعد عنها اقعدت ع الكرسي بقوه وهي تتنفس بسرعه ودموعها تنزل صارت تمسح دموعها بس كل ماامسحت وحده تنزل بدالها الف امسحت دمعه بيدها وصارت تناظر لها"ليش اصيح؟وشفيني؟كل هذا خوف من قربه؟ولا ايش؟بس كاان—كاان مدري حلوو"قالتها بهمس"صاارت تهز راسها ع الفكر خالي جتها واوقفت بسرعه وادخلت متجهه لغرفتها

يآدرووب ..}
الحب صيحي ويآدموع العين طيحي ,,
صـــرت من بعده ..جريحي !!
وقلبي عن غيره تسكـــر ...
روح يآطير ...}
وقلـ،ـه ..قلبي فيــه آلفين علــه ,,
آلحيآه بعــــده مملـــه وحآآلي من بعده تدهور ...
افتححت عيونها وهي تناظر بالغرفه حولها تنهدت وبهمس:وين انا؟؟ارفعت يدها عشان تقوم بس انصدمت وهي تشوف الغذي بيدهاتنهدت تنهيدته تعب واسحبت المغذي بقوه لدرجه ان يدها بدت تنزف:اااااه بس مع حاولت تقوم من السرير بس اول مااوقفت ع الارض حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوخه قويه

دخل الغرفه وهو مااسك اكياس بس انصدم وهو يشوفها واقفه ويدها تنزف:يااسمين وررمى الاغراض الي بيدها وركض لها مسكها من خصرها قبل ماتتطيح ع الارض:يااسمين؟؟
ياسمين بهمس وهي ماتميز الصوره قداامها:ويين انا؟؟ااه بعد عني ابي بابا ابي جولين
سامي وهو يبلع ريقه ورفعها بسهوله(لخفه وزنها)وحطها ع السرير وضغط زر نداء الممرضات
صارت تصيح ةامسكت يده:ااااه ابي باابااااا
ناظرها سامي باسى:ياسمين اهدي انتي الحين تتعباانه لما تتحسنين بناخذك له خلااص؟
ادخلت الممرضه وصارت بسرعه توقف الدم الي ينزل من يدها ولما جت بتحط ابره الغمذي
اصرخت ياسمين:لااااااا بعدي عنني اكررره الااابر بببعديهاا عني سامي:يااسمين عيب ترااك مو صغيره
صارت تصيح بقوه وهي تبعد يدها:ماابي بعديهاا عني اابي بابا ابي جوولين مااااابيك انت اكررهك اكرررهك ويين جووولين
ناظرها سامي بعصبيه ومسك يدها بقوه وقال للمرضه (بعد الترجمه):حطيهاا لهاا
اصرخت ياسمين وهي تحااول تفك نفسها من وتضربه بيدهاا الثاانيه:بببعد عنني اكررررهك غببي ماااااتفهمممممممم حقــــييير
خلصت الممرضه وطلعت
حطت يدها الثانيه ع المغذي عشان تفكه بس يده كانت اسرع ومسك يدها بقوه لدرجه انها صرخت:ااااه اترركني يااحقير
سامي بعصبيه:شووفي ترااا مالي خلق دللعك الحين فااهمه حناا لاازم نرجع السعوديه بسررعه عشااان ابووك فااااهمه لاان ابوك بين الحيااه والمووت وطاالب يشووفك بسرررعه فهمتييي؟
اسكتت وهي تتنفس بصوت عالي ودموعها الي بدت تنزل بقووه وصوت سامي يتكرر ببالها:بين الحيااه والموت بين الحياه والموت
سكت وهو يحس انه زودها عليها بس ايش يسوي هي حركاتها تنرفزه بقوه
تنهد وهو محتار مايدري ايش يسوي مد يده عشان يهديها بس انصدم وهو يشوفها تبعد عنه:يااسمين اااا اناا اســف مااكـ---- كنت
اقصد اقولك كذاا ان شاء الله ناصل بسرعه ويكوون ابوك بخير وو------
اصررخت بقوه:اااااااااطلللللع برااااااااااااااااا اكرررررررههههك
مااابي اشوووفك اطلللللللللللللللللللللع حقيييييييييييييييررررررر
ناظرها وهي منفعله ماحب يزيد عليها طلع من الغرفه واتجه لغرفه الدكتور عشان ياخذ اذن منه انهم يطلعونها بعد ماتخلص المغذي عشان يساافرون لسعوديه بسرعه
000000000000000000000000000000000000000دخل ع جدته وهو يحس بشعور غريب وبفرحه ماتوصف مايدري ليه يحس بفرحه يمكن عشانه شاافها":كان يمشي وهو مبتسم وماحس الا انه صدم احد بقوه ورفع راسه وشاف بنت ماعرفها او بالاصح مااهتم بعد عنها وكمل طريقه وقبل مايدخل الصاله:احمم احمم وبنفسه"الظاهر ماله دااعي اتنحنح لان كل بنات البيت شفتهم اليوم هههه"
الجده:يااولد وشفيك وااقف عند الباب؟؟من اليوم اقولك ادخل
نايف:هااه ايه طيب ودخل
000000000000000000000000000000000000000كاانت واقفه وهي مصدومه بس بسرعه تلاشت تعابير الصدمه عن وجهها وصارت بدالها فررحه
ليالي بنفسها"لااا مااصدق انا صدمت ناايف اااه ياقلبي ولابعد يبتسم وسرحاان اااه اموت فيك بس متى تحس فيني"كانت بتمشي بس اوقفت وهي تسمع صوت باب امدخل ينفتح شافت انساانه تكرهها تحس انها تشااركها بحبيها اول ماشافت شكل فرح حست القهر"معقوله شاافهاا ناايف لاانها كانت برااا لااا ان شاء الله ماايكون شاافها يارب"بعصبيه:من وين جاايه حظرتك؟؟

ادخلت وهي مو حااسه بشي ابداا تحس ان جسمها مخدر وماهي قادره تحس باي عضو من اعضااءها بس عضو وااحد تحس انه بيطع من جسمها من كثر دقه القلب::هو العضو الوحيد الي يحس بفرحك وحزنك يحس فيك اذا كنتي متضاايقه او كنت مبسوطه او خاايفه اواواو أي شعور تحسين فيه تلقين القلب يشااركك فيه صحيح القلب مايتكلم بس دقااتها لغه خاصه بالنسبه لكل انسان يفهمها ويترجمها بتفكيره هو

ماانتبهت ليالي الي كانت واقفه وتكلمها ارفعت راسها:هااه؟؟تكلميني؟
انقهرت ليالي وهي تحس انها كانت سرحاانه وبقوه بعد:اايه اكلمك
فرح ببرود:ايش تبين؟
اسكتت ليالي صح هي ماتبي شي بس تحس انها مقهوره صارت تناظر فرح من فوق لتحت
انقهرت فرح منها بس ماحبت تبين لها ابتسمت وهزت راسها علامه ع استسخااف فيها ومشت بس------
انقهرت ليالي وهي تشوف فرح وشلون ابتسمت وهزت راسها باستسخااف فيها لاشعوريا امسكت يد فرح بقوه واسحبتها لدرجه ان فرح اصدمت الجداار
فرح بصدمه وبالم:اااااه عمىىى ياحقيره ايش تبين؟؟
ليالي وهي بتموت من القهر والغيره:شووفي يافرح بقولك شي وحطيه باذنك زين فااهمه؟؟
فرح بعصبيه وهي تفك يدها من يد ليالي بقوه:لاااا مو فااهمه ولا اسمح لك تمدين يديك علللي
ليالي بنفس العصبيه:شووفي ياافرح ناايف اذا بيوومقربتي له لايكون اخر يوم بعمرك ايش ع بالك انه يفكر فيك؟؟اصلا هو مايطيقك
انقهرت فرح بي بنفس الوقت انصدمت"معنى كلامها انها تحبه يعني؟؟طيب ياليالي عر حركتك هذي ماراح اخليك صح اني ماحب نايف(قالتها بس حست فيها تررد وهي تقولها بس كملت)بس لاخليك تموتين من الغيره والقهر"ابتسمت ابتساامه وااسعه وفيها نعومه لدرجه انها اقهرت ليالي:شووفي ناايف اصلا يموووت بالارض الي امشي عليهااا وعشاان كذا يابابا لااتحلمين كثيرررر>>>>ورصت ع حرف الراء بقوووه
ليالي بعصبيه وهي تشوف فرح تمشي وتخليها:مااناقص الا هي تكذبين علي اصلااا هو مايتنز ياخذ بنت الفرنسيييه>>ورصت ع كلمت فرنسيه عشاان تقهر فررح
صح فرح ا نقهرت كثير بس كملت مشيها عشان تقهر ليالي اكثرر
اضرربت برجلها الارض ليالي بصبيه:اللحيووانه الحقيررره اااف والله ماخليها"ناايف لي انا لحالي بس ومارااح يكون لغيري"
000000000000000000000000000000000000000 بـــعـــد يــومــيــــن
ببيت ابووو نااايف
اسيل ومي الي راحوا مع السواق للبيت عمهم عشاان يتطمنون ع نوف
(بغررررفه نوووووف)
فجر الي واقفه ولابسه بنطلون جينز سكني وضيق مرره عليها وبلوزه كت بيضااء سااده ومنسدحه ع الكنب:نوووف وشفيك خلااص؟
اسيل الي لابسه فستاان نااعم وردي كت ويجي من تحت الصدر افونكه صغيره لونها اصفر وياصل الفستان لين نص الركبه(قربت من نوف وضمتها من الجنب):نووفي اسمعيني حبيبتي والله مشااري زين يعني نايف داايم يمدحه ويمدح اخلااقه
مي الي لابسه برمودا جينيز غاامق وبلوزه سبورت صفراء وعليها كتاابات بكل الالوان وصندل لونه اصفر وكانت قاعده ع الكنب بجنب فجر:نووفي تكفين اذا تحبينا واافقي نووف وربي العيله الحين كلها متزااعله مع بعضها وبعدين يكفينا سالفه فرح تجين انتي
نووف وهي تاقف بعصبيه:انتووا مانتواا فااهمين شييييييي (لفت ع اسيل)بعدين هوو بس مظهررر قداامك انه وللد الاخلاااق ولاااهو ماافيه بنت بريااض ماعرفهااااا قليل الادب ووقح وو-----اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه عند باب الغرفه ومصدومه
كل البنات لفوا للمكان الي تناظره نوف وانصدموا بـليالي
اسيل وهي تاقف:ليالي؟
انقهرت ليالي صح انها تموت بنوف بس ولو هي بعد تمووت بمشاري اخوهاا وماترضى عليه ابدااا (لفت وجهها وطلعت بسرعه)
البنات كلهم ماعدا نوف:لياليي للحظه

صاارت تنزل من الدرج بسرررعه وهي مقهوره وبنفسها"هذي جزاات اخووي ياقلبي عليه ولابعد هو الي جابني لهنا "صارت تتذكر احداث امس
بــغـررررفــــه لــيــااااالــــــــــي
كانت قاعده وتذااكر ان عليها بكره اختبار انطق الباب:تفضل
دخل وهو مبتسم ولحد الحين واقف عند الباب:مررحبااا؟
ارفعت راسها وشافته لفت وجهها عنه بعلامه انه زعلانه منه:----
مشاري:ههههههه يااالبه الزعلاان يانااااس ارووح اناا معه
امسكت ضحكتها عشان ماتبين له:-----
قرب منها وضمها من وراء وهمس باذنها:اااسف ياااغلى اخت بهدنياااا
ابتسمت ولفت عليه:هههههه
مشاري:هههه وش يضحكك؟
ليالي:ههه لابس كذاا (اوقفت وضمت مشااري):مشااري تدري اني احبك
مشاري بغرور مزوج بمزح:ههههه اكيد وهو فيه احد مايحب مشاااري الفارس
ليالي:ههههه لاااا
مشاري بابتساامه وهو يمسك يد اخته ويسحبها لين قعدها معه ع السرير:ليالي اا سامحيني ع اني هااوشت ذاك اليوم وقلت لك ماعاد ابيك تروحين لنوف (مايدري ليه يوم قال اسمها حس بغصه)ااا اذا تبين اوديك لنوف بكره تجهزي ورح اوديك لها
ليالي بفرحه:ججججد؟؟؟
مشاري ببتساامه واسعه:ايه جد
انقزت وضمته بقوه:هههههه ادري والله انك قلبك طيب (بعدت عنه وهي لحد الحين ماسكه يده):متاااكده ان نووف بتحبك وتندم ع الي سويته الحين
اختفت ابتساامته وبنفسه"معقووله نوف تحبني انناا؟؟ااااه ياليت يا ليالي ربي يسمع منك"
ليالي:ياااهووه وين رحت؟؟هههه الي ماخذ عقلك يتهنى به ياااااارب
مشاري ابتسم:يله حيااتي انا بطلع تبين شي؟؟
ليالي:سلاامتك ياقلبي وانتبه لنفسك
مشاري وهو طالع:ان شاء الله
0000000000000000000000000000000000000
بــاآآآآلــمــســشــفـــــــــــــــــــى
كااان صوت الاسعااف والمسعوفين عالي مرره وهم يركضون بالمريض الي محطووط ع السرير ومو بين من شي من الدم الي مغطييه :ااطلبووا الدكتوور ناايف وفيصل بسرررررعه الحاااله مرره متدهوورره
جااء يركض نايف وهو يناظرللمريض :وشفيه؟؟
المسعف:حااادث قوووي وعنده كسور ووالراس تضرر بشكل كبير ووالقلب وقف مرتين بس انعشناااه
وبين ماهو يتكلمون انفجر دم قوي لدرجه ان ثوب ناايف صار كله دم
نايف وهو يصرخ على الممرضاات:بسررعه خليهم يجهزون غرفه العمليات واطلبي الدكتور فيصل بسرعه والدكتور احمد
00000000000000000000000000000000000000
كانت قاعده بغرفتهاا وهي طفشاانه امسكت جوالها"ياارب من زمان عن ليلى والله اني مااستحي ه اوقفت معي وانا من طلعت من المسشتفى ماكلمتها خليني ادق عليها الحين"

ليلى وهي قاعده بغرفتها وتفكر بالي قعد يصير لها صحت ع صوت جوالها التفت وشافت اسم من زماان عنها ردت بفرح:هلاااا بالقااطعه
فرح:ههههه اعذريني يااقلبي انتي اعرف بالظرووف الزفت الي تصير لي
ليلى وهي تتنهد:عاااذرتك ياقلبي انتي حتى انا بعد انشغلت عنك ومااكلمتك لااني---- ماقدرت تكمل كلامها لانها تحس ان دموعها بدت تنزل
اسكتت فرح شوي وهي تحس ان ليلى تصيح:ليلى؟؟ليلى؟؟ووشفيك حيااتي تصيح؟؟ليلى تكفين تكلمي قولي لي وشفيك؟؟صاير لك شي؟تكلمي
ليلى:فررح انا تعباانه محتااجه لاحد اضمه وابكي عليه من برااا العيله لانهم مستحيل يفهمون قصدي
فرح وهي تاقف:خلااص حياتي لاتصيح كلها نص ساعد وبكون عندك خلااص
ليلى:لااا فروحه خلاص ماله دااعي انا ضايقت عليك وانتي مو ناقصه اصلا
فرح:ليلى ايش هالكلام؟مو انتي تقولين اننا خواات بعدين انتي وقفتي معي كثيرر وجااء الوقت الي ارد لك جميلك يلاا زي ماقلت نص ساعه وانا عندك (سكرت السماعه وماعطت ليلى فرصه تتكلم والبست عبايتها بسرعه حتى دون ماتغير وراحت لجدتها وطلبت منها السواق عشان تروح لليلى وطبعا جدتها ماارفضت وطلعت بسررعه متجهه لبيت ليلى وهي خاايفه وتفكر:وشفيها ليلى؟؟وايش الي يخليها تصيح وتنهار زي كذاا؟؟
000000000000000000000000000000000000000
طلع نايف ومعه فيصل والدكتور احمد من غرفه العملياات
نايف:اشوواا سيطرنا ع الحاله بس راح يبقى بالعنايه لين نتطمن عليه
فيصل بضيق:بس بتصير مضاعفاات بس ماندري وش بالظبط
الدكتور احمد:صح كلامك فيصل بس هو اصلا وشلون صار الحادث؟ويعني ماعرفنا اسمه وكذا؟
نايف:اذا صحى بنشووف المضاعفاات وهو الي بيعطينا اسمه وكل شي عنه
فيصل وهو يكلم الممرضه:اسمعي اذا صحى ع طول ناديني او ناديني أي واحد فينا
الممرضه:حااضر
000000000000000000000000000000000000000
كانت تمشي وهي ماسكه يد جولين وبغير عادتها ماهي متحكشه او حااطه أي مي كاب اصلا الحين مو همها الا تاصل السعوديه وتشوف ابوهاا وبس
لف سامي وهو يناظرلها وهي تمشي ودموعها الي تغاارق بعيونها اشفق عليها وبنفسه"ياارب خل ابوهاا لها ياارب انك تشفيه"
وفتح باب الطياره الخاصه لها بسرعه كان بيمسك يدها عشان يساعده تصعد ع السلم بس انصدم وهو يشوفها تتدف يده عنها بقووه وتناظرله بنظره حاده وقالت بهمس مايسمعه الا هو:بععد عنييي يااحقير
صح انقهر سامي بس قدر ظروفها وسكت وبعد عنها
000000000000000000000000000000000000000
اسيل الي امسكت يد ليالي بسرعه:ليالي وقفي نووف ماكاانت تدري يعني انتي حطي نفسك مكاانها هي بس معصبه شووي
فجر وهي تسح يد ليالي الثانيه وتقعدها ع الكنب:اايه صح كلاام اسيل وبعدين حنا نعرف مشااري واخلاقه
مي وهي متفشله من اختها:اايه لوولو حيااتي يلااعاد ماتحسين انك صاايره هذي الايام بس تزعلين؟
ابتسمت ليالي ع خفيف:لاا مو حااسه بعدين مشااري والله مو كذا اصلا هو الي جاابني لهنا بنفسه وقال شوفي نوف
اسيل:يلا اجل تعالي شوفي نوف تلقينها متضاايقه الحين
كلهم لفوا ع صوت المصعد الي انفتح وطلعت منه نوف ومشت متجهه لهم
الكل كاان متوقع منها ع الاقل اعتذاار لــ لياالي بس انصدموا وهم يشوفونها اقعدت ع كنب بعيد عنهم شوي واخذت الريموت وشغلت التلفزيون واقعدت تتطق بالقنووات
ليالي انقهرت من حركه نوف بقووه ماتوقعت نوف تصير كذاا اوقفت بسرعه وهي تقول:انا بروح البيت تااخرت
مي وهي مقهوره من تصرف اختها:لاا لياالي توك جاايه اقعدي مااستانسنا فيك لسى
ليالي بضيق وهي متجهه لبرى وتكلم السوواق:مرره ثانيه ان شاء الله
فجر:لولو تعالي اسمعي طيب
اطلعوا فجر ومي مع ليالي لبراا
اسيل بعصبيه وهي تسحب الريموت من يد نووف:وش الي سويته؟؟
نوف وهي تسحب الريموت من يد اسيل بكل بروود:ولاشي اتفرج ع التلفزيون
اسيل بعصبيه:نوووف لاااتنرفزيني ااكثرررر اناا اقصد ليه ماعتذرتي عن تصررفك السخيف مع ليالي
نوف بنفس البرود:لااني ماقلت شي خطااء وبعدي عن وجهي لااني ماشوف التلفزيوون
اسيل بصدمه:انتي مو نوف الي عشت كل حيااتي معهاا (ومشت تااركه نوف ورااها واخذت عباايتها وعباايه مي)
مي وفجر الي دااخلاات مشت اسيل متجهه لهن ومدت عبايه مي لها:يلاا مشينااا بنروح البيت
فجر:اسيل وشفيك؟
اسيل وهي كااتمه عصبيتها:ماافيني شي بس اختك مااعاد صرت اعرفهااا يللا مي
مي وهي تلبس عباايتها:يلاا مع السلامه فجر
فجر بهدووء ممزج بضيق:مع السلامه سلموا ع امكم وعمي
مي:ان شاء الله يوصل

فجر بعصبيه وهي متجهه لاختها:هييه انتي ايش قلتي لاسيل بععد؟؟
نوف ببروود ينزرف أي احد قداامها:ولااشي بس قلت بعدي عن التلفزيون بشووف
فجر بقمه العصبيه وهي تسحب الريموت بقووه ورمته ع الارض بقووه لدرجه ان الريموت صاار مئه قطعه ودفت نووف من كتفها بقوه:غبببييييه انتتتيي ولااا تستغبيين؟؟؟
نوف وهي تااقف بعصبيه وتتدف فجر:انتييي الغببيه ايش سوويتي؟
فجر وهي تبعد عن نوف لانها تعرف نفسها اذا عصبت مااتشوف قداامها ويمكن تسوي أي شي:انتتي مو نوف الي اعرفها
فتح عيونه وهو يحس انه داايخ مد يده وحطها ع رااسه تنتبه ليده الي كاانت ملفوفه وصار يتحسس بيده ع راسه وكان بعد ملفوف بشااش :ووين انااا؟؟اااااه ااحس بصداااع فظييع سمع صوت الباب الي انفتح وادخلت من ممرضه بلبسها الوردي وقربت منه::الحمدلله ع سلاامتك
الولد(الي كاان بالحادث):ااه الله يسلمك وين انااا؟؟
الممرضه:انتي بالمشفى لانوه صاار عليك حادث ثواني بنادي لك الدكتور
الولد بنفسه:حاادث؟؟عن أي حاادث تتكلم انااااا مااتذكر أي شي " قطع تفكريره دخول فيصل
فيصل ببتساامه:الحمدلله ع سلاامتك
الولد:الله يسلمك
فيصل:اناا الدكتور المسوول عن حالتك انت الحين بخير الحمدلله بصرااحه توقعنا انه يصير مضاعفات بس شكلك الحمدلله انك بخير عشاان كذا ابغى يعني اسمك وعنوانك عشاان نكلم اهلك
سكت الولد شووي وبنفسه"ااسمي؟؟عنوااني؟؟اهلي؟؟ااااه وشفيني؟؟ليش مو قاادر اتذكر اسمي او أي شي؟؟"
فيصل الي انتبه لتعبير وجهه الي مبينه صدمته:تحس بشي؟؟
الولد وهو يناظر فيصل بعيون ضاايعه:هاااه
فيصل بخووف:تحس بشيي؟؟يالمك شي؟
الولد وهو يبلع ريقه وهز راسه ع خفيف:لااا االا احس بصدااع ووو (رفع راسه لفيصل والصدمه مرسومه ع وجهه):وومااتذكر شي موو قادر اتذكر اسمي ااو أي شي
فيصل وهو ينااظرله بصدمه:ااايش؟؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم
ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي
 


اعذرروني توا كنت اقرا البارت الي نزلته وانتبهت انه فيه مقطع مهم بين فرح وليلى ماهو موجود مع اني متاكده اني كااتبته بس شكله امسح وانا اضبط الباااارت

عشااان كذاا اعذروني صبااياااا بكتب هذا المقطع بس

طبعاا هذا المقطع يوم فرح تجي ليلى رااح اكتب المقطع من بداايته وراح تلقون المقطع الي ناقص فيه


فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
ريماا:فرح
فرح:هلا
ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
ليلى بصوت مبحوح:تفضل
ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيك؟؟هدي حبيبتي
ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليه؟؟قولي لي فضفضي لي
ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح؟؟
فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي لي؟؟من؟
ليلى:ههههههه
بعد فترره سكووت
فرح:لولو بساالك ؟
ليلى:تفضلي
فرح:اانتي تحبين ماازن عشاان كذا ماتبين تتزوجين ولا بس عشااان الي قلتيه قبل يعني اناا حااسه انه هذا مو سبب مقنع ابدااا
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت ابتساامه وااسعه:تدرين فروحه يوم كنا صغاار كناا انا وماازن بس نتضاارب لدرجه ان ضاري ولد عمتي يحااول يفك بيننا ماايقدر وبعدين يطفش ويرووح ههههههه
فرح:هههههههه
ليلى الي بدت تصيح:بس كاان ماايخلي احد يضربني تدرين ليهه؟
فرح الي انصدمت واحزنت كثير ع ليلى لانها كانت تصيح وبنفس الوقت تضحك وبدت دموع فرح تنزل:لييه؟
ليلى وهي تمسح دمووعها:ههههه كاان يقول ماحد يضرب ليلى غييري وكاان لما يشوفني مع قااعده مع ضااري يجي ويشد شععري لين ااعصب واترك ضااري وااروح اضربه تدرين فرح هذا ايش يسمونه؟
فرح وهي تصيح بهدوء:حب؟
هزت ليلى راسها بمعنى لا:لااا هذاا ياافرح اسمه غييره
فرح:غيره يعني حب
ليلى وهي تهز راسها بقووه:لااااا ماازن يغاار بس ماازن عنده حب تملك تدرين فرووحه يالليت الي خااطبني ماازن مو حباا فيه لاا بس ع الاقل بحس بالاماان بحس انه مهما صاار ماراح يضرني يعني ممكن يسوي اي شي فيني بس مااايضرني تدرين فرح (اشهقت بقووه)يوم قااالت لي امي اني انخطبت شفت وجه مازن بين عيووني تمنيت ياااقف ويقول لااا ليلى ماااتزوجونهااا اااااااااااه لما جااني وكان معصب وقال لي اذا ماتبينه راح اقول لاابوي حبيت ااا حبيت تعابير وجهه حبيت غيرته ع اني مااانغصب تمنيت اقوول له اييه واقول خلني ااعيش معك اااااه قلتلها للنفسي وانصدمت قلت حبيتيه ياليلى ااااااااه بس اناا عاارفه حظي مااحب الا بالوقت والمكان الخطااء يعني هو طول عمره قداام وكنت اكررهه ويوم صرت لغيرره حبيته قوليلي يااافرح هذاا حب ولااا ايش تكفين قووليلي؟؟تكفين
(وطااحت بحظن فرح وصاروا يصحون هي وفرح)
فرح:لولو حبيبتي يمكن مو حب لاانك ماكنت تبغين هذا الزواج وتصورتي انه لو مازن تكلم او سوا شي راح يغيره عشاان كذا تصورتي انك تحبينه
ليلى بضحكه خفيفه:هههه ايه صح اناا ايش قاعده اقول اصلا لو مازن تقدم لي مااوفقت عليه
ابتتسمت فرح وهي تحس ان ليلى تقول كذا بس من وراء قلبهاا وضمتها كاانه بحركتها تتطمنهاا
ليلى وهي تبعد عن فرح:وايه صح تراا ملكتي بعد بكرره يعني الخميس لاازم تحضرني هههه وتشوفيني عرووس وو(وبدت تصيح)
فرح وهي تضمها ثاني مره:ولاايهمك بكون اول الحضوور لو ايش ماايصير راح اجي لااتخاافين وصدقيني يالولو كل شخص رااح يااخذ حقه بهدنيااا
هزت راسها ليلى:ايه صح
طق الباب
ليلى:ادخل
ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
فرح :تسلمين يااروحي انتي
على ماطلعت ريما دق جوال فرح
فرح:هذي جدتي
ليلى:ردي
فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي؟؟ يبغااني اناا؟؟ليه؟؟---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
ليلى:طيب ليه؟
فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي
 




الــــبــــآآآآآآآآآآآآآآرررت الــثآآآآآنـــي عــشـــر
فيصل الي قااعد بمكتبه ويفكر بالولد الي بالحاادث وبنفسه"اااف يااربي ايش اسووي الحين اول مرره تمر علي حاله زي كذاا من اخذ رااايه"قطع تفكيره طق على بااب مكتبه"تفضل
طلت برااسها ريم:فصوول ماانت راايح البيت؟السااعه 12 ولا ماخلص دواامك
فيصل بضيق:الاا خلص بس صاير عندي مشكله مو عاارف احلها
ريم بخوف وهي تدخل وتسكر الباب وتقعد ع كرسي قدام مكتب فيصل:مشكله؟؟وشي؟قل لي يمكن اقدر اساعدك فيهاا
رفع راسها فيصل وهو يقول بنفسه"صصح وشلون نسيت ان ريم دكتوره نفسيه يمكن تقدر تسااعدني"
ريم وهي تحرك يدها قداام وجه فيصل:هيييه انتتتت وين رحت؟
فيصل وهويقوم ويقعد قبال ريم بالكرسي:ريووم بطلب منك شي وياليت تسااعديني طيب؟
ريم وهي خاايفه:ااكييد قول
فيصل:اسمعي اناا امس جاانا ولد سوا حاادث المهم الحادث كان قووي وانزف وقف قلبه مرتين ووجته ضرربه قوويه ع رااسه
ريم وهي تحط يدها ع افممها:اااح يااقلبي نجى ولا ماات؟
فيصل:لااا الحمدلله هو نجى بسس
ريم باستغرااب:بس ايش؟
فيصل:يوم قاام وجيته ع بالي ماافيه شي اقصد يعني حنا توقعناا تصير مضاعفاات بس ماندري ايش بالظبط وواقول لك يوم جيته وسالته عن اسمه وعنوانه واهله سسكت وبعدين قال انه يحس بصدااع قووي وبعدين قااال اننه (وقال فيصل وفاتح عيونه علامه صدمه لاان اول مره تمر عليه حاله زي كذا):قال انه ماايتذككر شي يعني انه فقد الذااكره اناا بصرااحه اول مرره تمر علي حااله زي كذاا يعني بصررااحه اول مررره اششوف احد يفقد ذااكرته
سكت فيصل وهو يشوف ريم وشلون سااكته وتفكر بشي مد يده عشاان يحطها على فخذها ويهزها بس قبل ماتااصل يدهاا
اوقفت ريم وهي تصررخ:واااااااااااااااااااااااااااااااوووووو
نقز فيصل من الخووف وهو يرجع ع ورااء ويحط يده ع قلبه:ااااااه بسم الله ييييييييمه وشفيك؟؟انجنيتيييييي ليشش تصرخيين؟
ريم وهي حدهاا مبسوووطه وتمسك فيصل من كتووفه:ججدد فيصل الي تقوووله؟جد؟؟؟؟قووول تكللم
فيصل وهو يااقف ويبعد يدين ريم:خيييرر وشفيك؟؟ايه جد وليش انتي مبسووطه كذااا؟؟
ريم وهي تضم فيصل بعدين بعدت عنه:فصوووول مااتصدق من دخلت طب واناا اتمنى اقاابل احد فااقد ذااكرته يعني اقصصد اعاالجه يـــمممه مااااصدق
فيصل وهو يمسك ريم من كتووفه وكانه يكلم بزر مو قادر يستوعب ايش ينقاال له:ررييم حبيبتي ااسمعيي ااانااااا(قالها وهو يشر بيده ع نفسه):انااا الي اعاالجه فهمتتيي؟؟انااااا المسووول عن حاااللته فهمتتيي؟؟(هز رااسه وكانه يقول لها فهمتيي؟)
اسكتت ريم وهي تمد بوزهااا:فييصصصلل اجلل ليش تقول ليي؟؟
فيصل:لااني ابي رااايك؟؟
ريم وهي تقرب من فيصل:طيييب اسمع
فيصل وهو يتنهد بطفش ويحط يدها ع خده:اسممع قولي؟
ريم:وش راايك نعاالجه انااا(واشرت ع نفسها)وااانت(واشرت عليه)هاااه وش راايك يعني انت تسفيد لااني خبيره بهذاا المجال واانا استفيد اني اشووف وااحد فاقد الذاكره واعالجه
فيصل بتفكير:بسس
ريم وهي تحس انه بدا يقتنع:لااابس ولاا شي (ضمت يدينها مع بعض بعلامه ترجي):تكفففى فصوووول تككفففىىى واافق
ناظرها فيصل وحرك افمه وناظر بعيونه فوق بعلامه تفكيرر:اااااااممممم
ريم وهي تسبل بعيونهاا وتهز رااسها:----
فيصل:طييب
انقزت ريم بفرح:وااااااووووووااا (واسحبت يد فيصل )يلاا قووم نروح نشووفه
سحبها فيصل من يدهاا وقعدها:ااقوول اقعدي انا ماكملت كلامي
ريم بطفش:ااف فيصل وشي بعد؟
فيصل:انا مووافق بس بشررط
ريم:ووشي؟؟اناا موافقه اصلاا
فيصل:رريم اسمعيني
ريم:طيب يله قوول
فيصل:اناا الي ادير كل شي يعني مااتسوين شي الا تقولين لي قبل فااهمه؟؟ومااتشووفينه الا معي فااهمه؟
ريم الي مبسووطه وماهي لم كلام فيصل:ااايه فااهمه يلله قووم نروح نشووفه
هز راسه فيصل باسف:يله امشي
فرح وهي تدخل بيت عمته لقت جدتهاا واقف عند الباب ومعها عمتها منيفه بنفسها"الله يستتر الله يستتر شكل فيه شي خطير بس انااا ماهمني بصير قوويه وماعلي منه"تقدمت لجدتها وعمتها بكل ثقه:السلاام عليكم
الجده ومنيفه:وعليكم السلااام
منيفه:ااا ابوي يبغاااك شوفيه قااعد ببيت الشعر االله يستر
الجده:انا بروح معك
فرح وهي تنااظر بيت الشعر بثقه ماتدري من وين جيتهاا يمكن ماتكون ثقه يمكن تكوون بررود احسااس لاانه خلااص ماعاد فيه شي يستحق أي شي تسويه عشااانه:اااه لاا ياجدتي انااا بروح له الحالي واشوف ايش يبغى –اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه وراء امها ورااسمه على وجهها علامه ابتساامه خبث ابدااا ماطمنت فرح وحسن ان ليالي لها دخل باللي يبيها عشاانه جدها لفت وجهها عنها وصارت تمشي متجهه لبيت الشععر الضخم
ليلى الي حااسه برااحه بعد ماااقعدت مع فرح بس خاايفه ع فرح ايش يبغى منهاا جدهاا تنهدت وقامت وضت وصلت وارفعت يدينها تتدعي ان الله يوفقهاا ويريح قلبها وقلب فرح ويررجع لفرح ضحكتهاا ويفكها هي وفرح من أي شر يجي لهم
قامت وغيرت ملاابسها حست انهاا من زماان مااستهبلت مع البناات وضحكت عشاان كذاا قامت وصارت تجعد شعرهاا وحطت حكل بس كثرته وحطت شدو لون رودي فااااتح وكثرت المسكاارا وحطت روج وردي صااارخ والبست بنطلون سكني مرره مااسك عليها ومبين تفااصل جسمها والبست بلوزه كت(دوون اكمام)لونها اصفر وبخت من عطرهاا المفضل البست صندل(الله يكرمكم)لونه اصفر وعليه فكونكه لونها ابيض وكاان طاالع شكلهااا مرره رووعه وكييوت وابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت تركض لبيت عمها عند البناات عشاان تبي تقول لهم يطلعون للحوش ويلعبون او يرقصون اهم شي يسوون شي
افتحت باب غرفه هدى بس استغربت يوم مالقت احد لفت وهي تشوف الخداامه:سيتي وين هدى وريما ومنال ؟
الخداامه سيتي:كله رووح مع بابا كبير(تقصد عمههم)
استتغربت ليلى وبنفس الوقت ازعلت لانهم ماقالوا لها:طيب كله؟حتى ماماا انااا؟
الخدامه سيتي:ايه كللله
ليلى وهي تحرك افمها يمين ويساار:طييب خلااص روحي
اطلعت وصاارت تتمشى بالحووش بنفسها"اااف وين رااحوا يااربي لو جوالي فيه شحن كان كلمتهم بس ماافيه يااربي وين رااحووا"كانت تمشي وهي منزله رااسهاا وسرحاانه"ااه بعد بكره بتتغير حياتي كلهااا "ارفعت رااسها وصاارت تتامل الحووش وبيتهم وبيت عمهاا والجدران واالمرااجيح الموجوده بزاويه البيت دمعت عيونها"يعني خلااص يعني بطلع من هذاا بطلع من غرفتي يعني بودع كل شي فيه بودع امي وريما وهدى ومنوول ويااسر وو(اسكتت شوي وهي متررده بالي راح تقوول وابتسمت ابتسامحه خفيفه)"ووبودع ماازن واهوااشي معه يعني خلاااص حيااتي انتهت"

دخل البيت وهو يكلم بنت توه متعرف عليها:هلاااحيااتي هههه
أيـ-يـ-(سكت وهو يشووف ملااك قداامه شااف انسانه اول مره يشوفها كانت واقفه وشعرها الكيرلي يطير من الهواء القوي وكانت مقطبه حواجبه الي باين ازعاجه بشي تفكر فيه وجسمها ببالبنطلون السكني والبلوزه الكت الي مبينه تقااسيم جسمهاا ويدنيها وصدرها بس الي شده اكثر دمعه انزلت ع خدهاا الي من بيااضه كانه ثلج ومشى ع خدودها المورده ووصلت لين شفايفها الي مملوه باللون الوردي الصااررخ سرح معها لدرجه انه نسى الجوال الي باذنه وطااح من ييده بقووه ع الارض

كان الحووش هادي ومافيه الا هي بس صووت شي قوي طااح وتكسر خلى ليلى ترفع رااسها وافتحت فمهااا وماقدرت تتحرك وهي تشوفه وشلون ينااظر لهاا اوقفت وهي تحاول تتحرك بس ماقدرت عيوونه كانت غيرر كاان فيها شي غرريب مااقدرت تمنع دموعهاا تنزل وحده وراء الثاااني تمنت ان هذا الموقف صااار قبل ماتصير لغيرره قبل ماااسمها يصير مرتبط بغيرره

بس قطع تفكيرهم كلهم صوت باب الشاارع الي انفتح واصوات وضحك اهلهم يسبقهم لف ع جتهم بس بسررعه ورجع لف ع جهه البنت الي كانت وااقفه انصدم يوم مالقهاا وصاار يناظر المكان الي كانت واقفه فيه ماصحى الا صوت منال وهي تناديه:ماازن هييه ماازن وشفيك؟؟ههههه حمدلله والشكرر
ناظرها وهو لحد الحين يفكر بالبنت الي شااافها:هاااه؟
هدى وريما الي ينااظرون له باستغرااب:وشي الي هاااه؟؟وشفيك؟
مازن وهو ينزل ويجمع قطع جواله والبنت مو قاادره تروح من باله:ولااشي
هدى:وشلون ولا شي وانت جووالك صااير مئه قطعه؟
مازن:ييوووه قلت ماافيه شي يعني لازم يصير فيني شي
ياسر:ريماااا
ريما وهي تلف ع اخوها:يس؟
ياسر:يعني مسويه لي تعرفيني انقليزي؟
ريما:ههههه ايه نعم وش تبي؟
ياسر:وين ليلى؟؟
ريما:مدري اكيد انها بغرفتها لانها ماراحت معنا يااغبي
ياسر:اانتي الغبيه ادري انهاا ماراحت معناا يعني مااشوف انا اعمى؟؟بس اقول يعني ماشفتيها مدري يوم دخلت كاني لمحته ؟
ريماا:والله انت الي اعمىى يعني وشلون لمحتهاا وحنا ماشفنااها؟
يااسر:اقول انطمي وو- -
وقف وهو يسمع كلام ياسر وريماا"لاااا مو معقول تكون هذي ليلى لااا مستحيل متى صاارت بهذي الحلاوه كلهاا"
منال بصوت قصير لهدى لان ريما مو فااضيه قاعده تتهاوش مع ياسر:اقول هدو؟
هدى بنفس صوت منال:قولي
منال:وشفيه مااازن احس انه مو على بعضه؟
هدى:اايه صح مدري عنه شكله فيه شي صااير
منال وهي تهز كتوفها وتسحب ريماا:يمكن.بس انتيي ياابزر ااف امشي دااخل
ادخلت فرح لبيت الشعر وشاافت جدهاا قاعد ويشرب قهوه بكل برود ابلعت ريقهاا بس اول ماالتقت عيونها بعيونه حست بخوووف نطرته نظره كره او حقد اوو قسوه او ماتدري بس تحس انه متسحيل يسوي خير لهاا ابدااا بس قوة نفسها وقالت:السلام عليكم
الجد وهو لحد الحين ع حاله ومتركي ع المركه وبيده الثانيه ماسك فنجان قهوه:وعليكم السلام اقعدي ياافرح
تنهدت بنفسها واقعدت وصاارت تناظر له تنتظر يتكلم بس ظل ساكت ومااتكلم يمكن مرت 5 دقايق ع هذي الحاال وكل مازادت الدقايق زاد توترهاا وقلقها كانت منزله راسها وتناظر فرشه بيت الشعر الفخمه بتتطريز الي كان باللون احمر واسود بس انصدمت وهي تحس بالكف القووي الي خلها وهي قاعده تتطيح ع الجنب حست بصدمه وان الزمن كله وقف ونزلت دموعهاا ع خدها البيض كانت دمعه قهر دمعه ذل دمععه يتيمهه دمعه انساانه انوخذ منها كل شي دمعه مراهقه وشااب راااحت دمعه عمرر رااح دمعه زمن ظنت انه بيرحمها

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !


رجع ومسكها من كتفهاا ورفعها مستواااها وبصررخه هزت كل البييت:ياااااااااااااااحقييييييييييييييييرررره يااااسااافلللله (ورماها للاارض وصار يرفسها من كل مكان تتطيح عليه رجله )اناا الغببيي الي تررركتك تجيي هناااا وتااخذين راااااااحتك ياااااااااساافله يااااابنت الكلببببه

كانت تحس بالالام قهر وذل ويتيم اكثر من الم جسدي صارت تحط يدها على كل مكان من جسمهاا بس كان يضرب مكان غير الي كانت تحط يدها عليه صاارت دموعها تنزل وهي تحس ان اليوم اخر يوم بحيااتها صاارت تشوف ابوهاا وامها واخوانها بين عيونها وصوت ضحكهاا وصرخااتهم يتررد باذنها لدرجه انه غطى ع صوت جدهااا
ادخلت الجده ومعها منيفه الي انصدموا من الموقف وصاااروا يحالون يبعدوونه عنهاا
كاانت تحس الزمن يتحرك ببطى ابلعت ريقها وهي تحس ان الدنيا شوي تصير سووداء وشوي ترجع زي الوانهاا بس بين رجلين جدهاا ومنيفه والجده الي كل وحده من جهه تحاول تبعده عنهاا بس الجد كان يدفهن ويطيحنهن مثلها بالارض صارت تشوف شخص وقف عند باب بيت الشعر وهو مصدوم من المنظر قرب وصاار يبعد جده عنهااا:جديي بعددد وووشفيك؟؟ودف جده بقووه ونزل لمستواهاا ومسكها بين يدينه ووطااحت خصلات من شعرهاا الاشقر على وجهها البيضااااء والدم الي كان ينزل من شفتهاا وبهمس:ناايف ابغى امووت
انصدم وهو يسمع كلمتهاا وبعدهاا غمضه عيونهااا صرخ وهو يهزهااا:فررررررررررررررررررررح
الجده وهي تصيح وانزلت لمستوى فرح وهي تمسكها وهي خاييفه:ففررح فرح قووومي فررررررررررررررح
اوقفت الجده وهي تصيح وصارت تضرب الجد من صدره:ااه لييش تضرربهااا؟؟ليشش؟هي وش سووت لك؟؟
الجد وهو يدف امرته بقوه ع الارض اصرخت منيفه وهي تمسك امها:ييييمه
الجد:ااساللي الي وراااءك ااايش الي بينه وبــيـــــن بــنـــت الفرنسيييه
رفع راسها نايف بصدمه وهو مو فاهم ايش قصده جده بكلامه وصار يناظر عيون جدتها وعمته منيفه الي يساولونه بعيونهم عن ايش يتكلم الجد بس نايف ماعطهم فررصه لاشي لاانه رفع جسم فرح النحيف عن الارض وصاار يركض فيهاا للمستشفى
صرخ الجد:ايييييه ودهاااااا للمستشفىىى مو هي حبيبه القلللب يااااجعلهاااا لمووووت سودت وجيهننااااا
اول مااوصلت ع الارض السعووديه كاانت فرحانه بس بنفس الوقت خاايفه فرحانه ع انها بتشوف ابوها وخاايفه علييه قطع تفكيرها صوت ساامي وهو يقول:يللله ياسمين بنروح للمستشفى
صارت تناظر سامي وهي خاايفه تنهدت وقامت وطلعواا متجهين للسيااره الي مجهززه لهم
ادخلوا المستشفى وهي حدهاا خااايفه وعيونها تتجول بين اركاان المستشفى البيضاااء بس اوقفت وهي تشوف سامي وقف قدام غرفه لفت وجهاا ع الناافذه الوسيعه الي تتطل ع الغرفه وانصدمتت وانزلت دموعهاا مثل النهر ع وجهها وهي تحاول تتماسك قبل مايغمى عليهاا اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل حسته ضعيف بصدره المكشوف والاجهزه الكثيره الي حووله والي مغطيه صدره وفمه امكست يد جولين بقوه وكانها بتاخذ منها قوه بس جولين الي ماكانت حالتها افضل من ياسمين
سامي:ياسمين؟؟ندخل؟
ناظرت جولين الي هزت راسها لها وارجعت وناظره سامي الي ماحس بنفسه وهو يمد يده لهاا وياسمين الي دموعها تمسي ع خدها ماحست وبسرعه امسكت يد ساامي بقووه وهي تتنهد قبل تتدخل فتح سامي البااب وومشوا لين اوصلوا للسرير حطت ياسمين يدها ع فمها تمنع شهقه تتطلع منها:ااااااه فكت يد سامي وقربت للسرير واقعدت ع ركبها بالارض ويدنها ع حواف السرير وبهمس وصوت ممبحوح من الصيااح:باباااا
فتح عيونه ع خفيف وابتسم بخفه:عيونه
اشقهت بقوه وقامت ضمته وهي تصيح:ااااااااااااه اااااه تككفى ببااباا لاتتركني ماااقدر اعيش دوونك تكفففى اببقى معيي لاااترروح لااتروح ااااااااااااه
حزن سامي بقووه ع شكل ياسمين الي شكلها كان يقطع القلب
حط يده الي بالقوه حركها ومحطوط فيها ابره:يااسمين بابا؟
ياسمين الي لحد الحين مدخله راسها بصدره وماسكه يدينه بيدينها بقوه:اااااااه اااااه لااتررروح
ابتسم ع خفيف:حبيبتي اسمعي يااسمين ارفعي راسك واسمعي فيه شي لاازم اقوله لك
ارفعت راسها ووجها الي كان ملياان دموع وصارت تناظر له مسك وجهها بين يدينه:من كاان عمرك 5 سنواات وانا الي ربيتك وتعب بتربتك صح اني كح كح ااه ببعض الوقت مااكون معك بس والله هذا كله عشاانك عشاان امن مستققبلك –
قاطعته ياسمين:بابا اناا ماابي شي انا ابغاك انت
حط يده ع افمها وقال بتعب:خليني اكملل كح كح لاني يمكن ماقدر اكمل الي اقوله واللله ياخذ روحي
اسكتت لكن دموعها زاادت:-----
ابوها:ااه ياسمين اناا فيه نااس يبون ياخذون الشركه وكل شي تعبت عشاان وكان يبون يدخلون بالرباا بس يوم اني رفضت صاروا يهدوني فيك وبكل شي حولي عشان كذا يوم كنت بتساافر خليت سامي يروح معك لااان اثق فيه ثقه عمياااء بس ههه كح كح حماايتك ونسيت احمي نفسي واضربوني برصااصه قريبه للقلب انا ياسمين يمكن دقاايق وراح افارق الحيااه
اشهقت بقوه وهزت راسها بعلامه لا:لااااااااا لااتقول كذاا بابا انت بتكون بخير وتقوم ونرجع زي اول
هز راسه لها بعلامه لا وببتساامه ماليه وجهه:ياسمين اناا خلااص ماتصدقين وشلون طول عمري تمنيت اشووفك واقفه بالثوب الابيض واسلمك لزوجك بس شكل الله مااراد اني اشوف هذا اليوم
اشهقت بقوه:باابااااااا
مسك وجهها بين يده وصار يصيح
انصدمت ياسمين اول مره بحيااتها تشوف ابوها يصيح ولاشعوريا صارت تمسح دموعه:لااا باابا لاااتصييح مااقدر اشوفك كذاا
ناظر بنتها وهي تمسح دموعه:اححبك ياابنتي احبك بس ساامحيني هذاا يوومي (لف وجهه لسامي ومد يده له):قرررب
قرب سامي وهو متستغرب وشااف يد ابو ياسمين وهو يمده له بعلامه هات يدك مد يده سامي ومسك يد ابو يااسمين
ابو ياسمين حط يد سامي بيد ياسمين الي كلهم انصدمووا
ياسمين وهي تناظر ابوها بعدين تناظر سامي وترجع تناظر ابوها:بابا؟
سامي وهو يحاول يسحب يده بس ابو ياسمين كان ماسكه بقوه:عمي؟
ابو ياسمين لف وجهها عن بنته بعد ماعطها نظره المودع ولف لسامي وهو يصيح:وصاااتي لك ياااساامي يااسمين لاتتخلى عنها ساامي بطلب منك طلب يمكن مااتقبل فيه بس انت حر وانا مااراح اغصبك عليه ااه كح كح
ياسمين:باابااا؟
سامي:عمي لاتتعب نفسك
هز راسه بعلامه لا:لا ياسامي اناا موتي قرب وماودي اترك بنتي من غير شخص يحميهاا سااامي انا لو مو واثق فيك وشااايف انك قد الي بعطيك ايياها مااكان ماسيوته ساامي ابيك تتزوج ياسمين

تتزووج يااسمين صاارت الكلمه تتدور بباله بصدمه
ياسمين وهي تناظر ابوها بصدمه:بااباا ؟انتي ايش تقول؟
ابو ياسمين:صدق يااسامي لو اني شايف ان ياسمين ماتصلح لك كان ماقلت كذا انا مابيك تتعقتد اني بس ابي مصلحه بنتي بس صدقني بيجي اليوم الي تقول فيه كلام عمي صح اناا مااجبرك بس
قاطعه سامي بكل رجوله:انا ياعمي موااافق
كانت تنااظر وهي مصدوومه "انااا؟وساامي؟مستحييل ليش يابابا ليش ترميني كذاا؟ليش؟"""ماقدرت تقوله بوجه ابوها ماقدرت خاافت يروح ويتركها وهو غاضب عليها كاان وددها تصرخ باعلى صوت وتقول:مستتييييحيل اتزوج سااامي
ابتسم ابوياسمين:هذاا العشم فيك كح كح اجل شوف انا متفق مع ابو احمد يجي بعد شوي ومعه المملك كح كح كح لااني كنت واثق انك بتواافق
ابتسم سامي ولف وناظر وجه ياسمين الي منصدم بس ماطول بالنظر له ورجع لوجه ابوياسمين:لااتخااف ياعمي ياسمين بتكون بعيوني
قطع عليهم طق الباب
قال سامي:ادخل
دخل ابواحمد(الي هو مسااعد ابوياسمين بكل شي ويعتبره يده اليمين):السلام عليكم جبت اللمملك ياابوياسمين
هز راسه ابو ياسمين واشر له انه يدخل المملك
دخل المملك:السلامم عليكم
الكل ماعدا ياسمين:وعليكم السلام
دخل المملك وسحب الطاوله وفتح الكتاب:وين ابو العروسه؟
ابوياسمين بتعب:انااا
هز راسها المملك:والمعرس؟
سامي وهو يبلع ريقه ويناظر ياسمين
المملك:المععررس؟
ناظر ابوياسمين سامي:ساامي؟
سامي وهو يرفع راسه:هااه اناا
المملك:طيب والعروسه؟
ابوياسمين وهو يبستم ويمسك يد ياسمين:هذي هي؟
المملك:طيب والشهود؟
ابواحمد:انا شااهد وجايب اخوي لحظه ادخله ودخل اخو ابواحمد
مر كل شي بسرعه بس لما وقف المملك وهو يقول:انتي مواافقه يابنتي؟
اسكتت ياسمين وهي ترفع راسها بصدمه وتناظر ابوها الي هز راسه لها بعلامه ايه بعدين لفت وصارت تناظر سامي الي كان يناظر الارض ولفت وهي ناظرت المملك ودموعها تنزل بقوه:ااييه مواافقه ااااااه وطااااحت بحضن ابوها وانفجرت صيااااح
المملك االي تاثر بالموقف:طيب والمهر كم تبيه ياابو ياسمين؟
ابو ياسمين وهو ضاام بنته:حناا نشتري رجال مو فلوس وو—
قاطعه سامي بضيق:لاااياعمي اناا ماخذ ياسمين دون مهر بعدين ياسمين من احسن البناات وتستااهل اكتب عندك المهر 90 الف
قاطعه ابوياسمين:ساامي هذا كثير طيب 60 يكفي
سامي:لااياعمي انا قلت كلمتي ولا وريي مااخذ ياسمين الا بـ90 يااسمين وربي تستاهل اكثر (قالها وهو يناظر لها)
ياسمين الي لحد الحين تصيح ارفعت راسها من حضن ابوها وناظرت سامي باستغراب بس بسرعه لفت عنه وارجعت لحضن ابوهاا
3 دقــــــآآآآآآآيــــق
وصاارت ياسمين زوجه سامي على سنه الله ورسوله
نادر الي كان قااعد بغرفته ع الابتوب وهو حده طفشاان من بعد ماتهااوش مع مشاري ومشعل وهو مايطلع من البيت الا للجامعه بس وقف من الطفش"اااااف خلني اروح لنوف واشوفها"
وصل عند باب غرفتها وطق الباب وجاه صوت نوف:ادخل طل براسه وهو يضحك:مممكن ادخل؟
نوف وهي تااقف بسرعه:اكييد ندوور تفضل
نادر وهو يدخل ويسكر الباب وقرب من اخته ومسك يدينها:هااه وشلونك الحين؟
اسكتت نوف شوي"ايش اقول لك يااخوي اقولك اني ودي اهرب وماعاد ارجع بس متسحيل اضيق خلققك اكثر يكفي اني بعدتك عن اعز اصدقااء واشوف الضيقه والشوق لهم بوجههك"وابتسمت:هههه بخيررررررر
ناظر اخته بعدم تصديق بس هز راسه بعلامه ايه:اايه طيب انا طفشان وشراايك نطلع؟
نوف"ماكان لها خلق ابداا تتطلع لاي مكان بس متسحيل ترفض لنادر أي شي بعد الي سوااه":طيب يلاا نقول لفجر؟
نادر:ايه اكيد روحي قولي لها ويله انا انتظركم بالسياره
نوف وهي تتطلع من غرفتها مع نادر ومتجهه لغرفه فجر:طيب يله

طقت الباب نوف بس ماجاها رد من فجر استغربت وارجعت طقت ثاني مره بس نفس الشي توقعت انها حاطه السماعات وماتسمع فادخلت بس انصدمت وهي تشوف فجر قاعده ع الكنب وماسكه مجله بيدها وتقرااها نوف بنفسها"يعني تسمعني اطق وماتترد":فجر؟
فجر الي ماردت ع نوف ولاكاان فيه احد موجود:---
نوف الي عصبت قربت واسحبت المجله من يد فجر:هيييه انتي اكلمك؟
فجر بكل برود:نعممم؟ماتشوفيني اقرا مجله؟
نوف:تقراااين مجله!!!!انااا اكملك طيب ردي
فجر الي اوقفت:شفتي وشلون انتي عصبتي بس لمجرد اني مارديت عليك اجل وشلون حناا الي تهااوشيني وتهنيننااا (هزت راسها فجر بعلامه اسف):نووف اصحي شووفي حوللك من بقى لك اسيل وضيعتيهاا ومي وليالي حتى امي وابوي وفيصل نوووف انتي مااحد يكلمك بهذا البيت الااا اناا واييهه صح هذا قبل وناادر (قربت من اختها وامسكتها من كتوفها)وقالت بهدووء:نوووف ادري وربي انك ماتبين هذا الزواج بس تكفين نوووفي نبي البيت يرجع مثل قبل يمكن انا مااكلمك عشاان اني هزتيني وفشلتيني والبنات بعد ويمكن ابوي مايكلمك عشاان يبيك ترضين وفيصل مايكلمك عشان انك فرقتي بين نادر ومشاري ومشعل كاان يقول مفروض قالت لي وانا احلها افضل من ناادر ويمكن امي ماتكلمك عشاان تبيك تصحين نوووفي انا مااقول ارضي لاااا والله انا لو مكاانك مستحيل اررضى بس حاولي تشوفيني وتحسين بالي حولك
اسكتت نوف وهي تفكر بكل حرف قالته فجر "صح كلام او يمكن بعضه صح"اسكتت وهي تتذكر نادر:طيب بنروح انا ونادر نتمشى تروحين؟
فجر ببتساامه:لاا والله عندي اختبااار
نوف ببتساامه:ومن متى الدفاااره دايم عندك اختبارات وماتذكرين؟
فجر:ههههه لا بس هذا اعاده عشان كذاا
نوف وهي تهز راسها:اايه طيب برااحتك باااي
فجر:باااي
بـــســيـــآآآآآآآرره نــــــآآآآآآدر
نادر بارتباك:نووفي؟
نوف الي حست بارتبااك اخوها:هلاا
نادر:اااا بقولك شي بس ماابيك تعصبي او تنرفزيني يعني وربي نووفي صدقيني اناا حااولت بس ماقدرت وو—
قاطعته نوف وهي تحط يدهاا ع يد نادر:نااادر وشفيك؟؟هد وقوللي
نادر هو يوقف السياره ع جنب ويتنهد:ااااه وربي ياانوفي اني حاولت لدرجه ان ابوي هااوشني قداام الكل وطردني نووفي(قالها وهو يمسك يده اخته ويناظر بعيونها):ابوي وجدي وعمي ابومشاري ومشااري(قاالها وهو منقهر من صديق الطفوله والمراهقه والشباااب):اتفقوا ان الملكه بتكون بعد يومين (سكت شوي وهو يشوف الصدمه انرسمت ع وجهه اخته)نووفي صدقين انااا هااوشت وعصبت وسبيت لدرجه اني قمت بضرب مشااري والكل بس ابوي مسكني وسبني وربي يانوووفي حااولت بس مااقدرت اسمعيي نوفي(قاالها بكل اخوويه صاادقه وخوف وعصبيه)اذا ماتبين تتزووجين بصدق انا مستعد اخذك الحين للمكان مااحد يعرفه واتحمل كل المسووليه بس ماايضرك شي
ارفعت راسها وصارت تتأمل اخووها"اااه يااانادر طوول عمرك كذااا تااقف بوجه الكل عشااني متسعد تضر نفسك على عشاني بس لااا انا ضريتك بمافيه الكفاايه(اسكتت ثوااني وهي تتخيل لو انم مشاري خاطبها عاادي وهي رااضيه كاان نادر راح يكون اسعد انسان)"انااا وشلون سويت كذاا وشلون نسيت ناادر ايش سوا لي ليش انااا سويت فيه كذاا(انزلت دموعهااا مثل النهر ع خدودها وارفعت راسها وصارت تناظر عيونه الي شافت فيها الخوف عليها حسته انه ينتظر الجوااب الي يريحه) امسحت دموعها وابتسمت:لاا ندووور اناا مستحيل اهررب مستحيل احط وجهه ابوي بترااب عشاان زواج ناادر انااا مواافقه ع مشااري(قالتها بكل كره وحقد وغمضت عيوونها بقوه وكانها مو مستوعبه انها قالتها)
نادر الي صار يناظر اخته "يدري انها مو راضيه وبس تقول كذا عشاانه بس اصلاا هو مايقدر يسووي شي عشاان كذا سوا الشي الي مااحد يقدر يمنعه عنه ضمهاا بكل قووه وكانه يقول لهاا متسحيل اتركك وترااني معك بكل ثاانيه"
نوف الي كانت تصيح بصوت عالي وتشااهق:اااه ااااااااااااااه
نادر الي كل ماعلت صوتها اكثر ضمهاا اكثر كان ودها من قوى ضمه يدخلها بروحه ومايطلعها لحد كان وده يطير فيها لبعيد بس ماتنزل دمعه من دموعهاا الغاليه علييه كاان وده انه ياخذ همها من قلبها ويحطه بقلبه ويعقد طوول عمره بالهم بس هي تبقى دون أي هم

جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
جتني تقول جروحها ألوان واشكـال
منتديات بوح عشاق
جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
(ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


(عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


إنتي حياتي .. لا .. حياتـي مابيهـا
إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
خليني اسرح في سما الحب واختـال


يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال





ادخلت لغرفتهاا وهي تحط يدها على قلبهاا تحس انه بيطلع من مكاانه كانت مترااكيه ع الباب انزلت للارض وهي تصيح"اااه اااه ليه الحين؟ليه؟ليه ياامازن دخلت قلبي الحين تكفى قلي لي ليه؟؟هو صدق زي ماتقول فرح ولا انت صدق دخلته اااه يااارب الي تشوف فيه خيره لي خله طريقي
حست بطق ع باب غرفتهاا واصواات البناات الي يتكلمون قامت ليلى بسرعه وغسلت وجهها وحطت الحكل بسرعه من جديد لان دموعها روحت كل الكحل وافتحت الباب وهي تقول:مااشاء الله تروحون دوون ماتقولون لي؟؟
منال وهدى وريما الي افتحوا افميهم بعلامه صدمه اول شي ع شكل ليلى وثاني شي انها شكلها مبسوطه
ليلى الي اقعدت تضحك(بس من وراء قلبها):هههههه شفيكم؟؟لهدرجه انااا جميله يعني؟؟
البنات بصوت وااحد:للووووولووو وانقزوا عليها وهم يضمونهاا
ليلى:هههههه لهدرجه يعني مشتااقين لي
هدى بضحكه وهي تبعد عن ليلى:ههههه لابس من زمااان ماشفناك تضحكين
ريما:ايييه صح ههههه
منال:ههههههه
ليلى:هههههه حمدلله والشكر وش يضحككم؟؟
البنات بغباء:هههه ماندري
ليلى:ههه طيب امشوا نرقص صرااحه احس اني طربانه
البنات:هيييى هههههه يللله
بـــآآآآلـــمـــســشــــفـــــى
نايف وهو ينااظر فرح الي ناايمه ووجهها فيه كدماات ماحس بنفسه ومد يده وصاار يمشيها ع وجهها من بدايته لين ماوصل لشفاايفه الي كانت منتفخه"ليش انتي بالذااات؟؟قولي لي ليش انتي بالذات دخلتي قلبي دوون استذاان من جيتي وانا احس اني مو نايف القديم اول كنت اكذب نفسي ع اني احبك بس الحين تاكدت اني احبك.بس ايش الي يتكلم عنه جدي وشقصده يوم يقول اسالوه او حبيبه القلب ااااف الله يستر من جدي الله يستر"مااحس بنفسه وهو يطبع بوسه خفييفه ع خدهاا"صدقيني يااافرح بظل احميك حتى لوو بضر نفسي"تركهاا وطلع براا الغرفه
 


الــــبــــآآآآآآآآآآآآآرت الـثــآآآلــث عــــشـــــــر
تركي الي كان قاعد بغرفته "اااف خلاص بكره بعد مكه نوف ومشاري بمشي للامريكا اااه ياااربي يعني بيصير حالي حال احمد يعني ممكن واحد من اعيالي يصير فيه كذا لا مستحيل اااااه طيب ايش اسووي "غضم عيونه وهو يتذكر اخر مكالمه مع جولي
جولي:تركي هبيبي(حبيبي)
تركي:ههه عييونه يااروحي تركي انتي
(بعد الترجمه)
جولي:هههه تركي انا بقولك شي
تركي بخوف:قولي
جولي:اااه تركي اناا حااامل
تركي الي من الصدمه فتح افمه وعيونه ألي طارت وسكتت:---
جولي:تركي تركي الووو وينك؟؟
تركي بهمس:اييش؟
جولي الي بدت تصيح:اااه اااه ليه منصدم يعني انت ماتبيه؟؟يعني كنت تلعب علي
تركي الي استوعب وقال بسرعه:لاااحبيبتي جولي لاتقولين كذااا انااا بس اااه الو الو اااااف جولي (رمى جواله ع السرير بعد ماسكرت بوجهه)اااااف ياربي اناا موقصدي ياجولي كذا انا قصدي ابوي يعني اذا جبتك الحين معي بعيد قصه احمد بحذاافيرهاا لااا انا مابي اعيش اعيال طول عمرهم بكذبه مابي اذا فارقت الحياه يدرون ان عندهم عمااان مابي واحد من اعيالي ينظلم مثل فرح (سكتت شوي وهو ياقف)ااايه صح فرح انا وشلون نسيتها ااف لازم اروح المستشفى الحين "طلع من البيت بسرعه وهو متوجهه للمستشفى ويلوم نفسه على انه انشغل بالفتره الاخيره بجولي ونسى فرح "ااف انا ايش سويت وشلون نسيتهاا انا وعدتها اني ابقى معها ااااف"وسرع السيااره اكثرر
بمكااان ثاني بالسعوديه كان قاعد بكرسي هزاز مره يروح قدام ومره وراء وماسك بيده كوب نسكاافيه وافكااره تروح مره قدام ومره وراء مثل الكرسي الي قاعد عليه صحى من افكاره على يد انحطت ع كتفه رفع راسه وشاف ابوه وتنهد:يبه
ابوجاك وهو يقعد قدام ولده ع الكرسي :جااك لاتخااف هاانت بكره فرح بتكون هناااا
ابتسم جاك:صادق يبه بس يعني خايف من رده فعلهم بس
ابوجاك:لاتخاااف (رجع ظهره ع وراء وصار يناظر قداام وكانه يناظر لشي بعيد)خلاااص ياااحمد بنتك بترجع حيااتها نفس قبل
يــوووم مــلـــكـــه نوووف وومـــلـــكــه لـــيلــى
بــبــييـــت نـــــــــــــوووووووف
الكل يركض ويجهز ناادر الي يركض بين العمال عشاان الدي جيه والطاولات والكرااسي والكوشه(لاان هم بيسون حفله )
ناادر بعصبيه:هيييييه انتت انتبه اااف عماال اغبياااء
ابوفصيل:ههههه وشفييك؟؟
نادر بعصبيه:اايه يبه اضحك ماعندك احد يرفع ضغطك والاخ فيصل ماكانه من العيله ليش مايجي يسااعدنا؟
ابوفيصل الي ميت ضحك ع شكل ولده الي معصب:هههههههه هد هد بعدين من قال كان فيصل مايشتغل توا ارسلته امك يروح يجيب الاااكل الي امك طالبته لان السواق راح ومجاابها كلهاا وبعدين بيروح يجيب الكوفيره ههههه احمد ربك ع الاقل انت دااخل البيت ههههه
نادر:هههههه ايه والله صااادق وبصرااخ ع العاامل:هيييييه انتتت شوي شوي كسرت الطااوله

بــغــــرررفــه نـــــوووف
فجر بطفش:نووفي خلااص يكفي بكااء خلااص
اسيل ومي وليالي وريم الي توهم جاوء
اسيل وهي تضم نوف:نووفي خلااص تكفين الحين تجي الكوفيره اهدي
مي:اايه تكفين نوفي اهدي
ريم:والله يانوفي مشااري مافيه مثله انا عمته واعرفه
اما ليالي اكتفت بالسكوت:--------------------
بـــااالــمـــســـتـــشــــــفـــــى
افتحت عيونها ع خفيف وصارت تتلفت حولها لفت وجهها وانتبهت لنايف الي كان حااط راسه ع السرير وجسمه ع الكرسي اول مره بحياااتها تركز بملاامح وجهه من قريب صاارت تنااظره شعره الي كاان طايح على نص وجهه وشفااايفه الصغيره بلونها الوردي وحواجبه الي كاانت مرسومه رسم ع وجهه (لفت وجهها بسرعه وهي تشوفه يبتسم)
رفع راسه ودخل يده بشعره:اااااه راااسي يوجعني (ابتسم بغرور):ههههه ادري اني جميل عشان كذا ماقدرتي تبعدي عيونك عني
اسكتت فرح وناظرته بطرف عينها:مغررور
ضحك:هههههه (سكت وصار يناظر وجهها وخاصه شفايفها الي كانت من الجنب مجروحه:------
ابلعت ريقها فرح بخوف وهي تشوفه يناظر شفايفها لفت وجهها وقالت بهمس:ناايف
لف وجهه بسرعه:هااه ااااا اسف بس اااه كنت كنت اشوف الجرح بس
اسكتت شوي ورفعت راسها بسرعه وهي تشهق وحطت يدها ع افمها الي كانت ملفوفه بشااش:ااااه ملكه لييلى
ناظرها نايف باستغرااب بعدين وقف بسرعه وهو يقول:يووووه اليوم ملكه نوف ومشاااري يااربي وشلون نسيت (وقف وطلع جواله من جيبه وضرب راسه وهو يشوف المكالمات الي كانت 35 مكالمه من الشباب وابوه وعماانه وخواته :يوووه يااربي وشلون نسيت الملكه
فرح :ليش اليوم بعد ملكه نوف؟
نايف:ايش قصدك ببعد؟
فرح:لان اليووم ملكه ليلى واناا وعدتها احضرهاا
نايف ببتساامه:انتي تبين تحضرينها؟
فرح وهي تلف عن وجه نايف عشان ماتناظر له ماتدري ليه سوت كذا بس سوته:كااان بس الحين مااقدر
نايف باستغراب:ليش ماتقدرين؟
فرح وهي تحس بالقهر والذل:وشلونا روح وانا كلي ضرباات جدك حتى ماارحمني
قرب نايف منها ولاشعوريا مسك ذقنها وابتسم:فرح
حست بيده الي المست ذقنها حست ان الزمن وقف وهي تناظر عيونه من لمس ذقنها بيده الباارده حست بكهربااء تسري بك جسمها وصارت تتنفس بصوت عالي قربه منها مرره يربكها
نايف:فرح انتي اجمل ماخلق ربي صدقيني لو كان كل وجهك كدماات بتطلعين ملكه جمال صدقيني
نزلت رااسها بعد كلامه وهي تلف وجهها وبعد يده وقال:فرح يله قومي امشي بنروح السوق عشان تشترين فستان بعدين نوديك المشغل وو
قاطعته فرح:لااانايف ماله داااعي
نايف:الا له داااعي ويله لاتجاادليني
فرح الي اسكتت بس عشاان انها اوعدت ليلى تكون معها بهذا اليوم

بــبــيــــت لــــيــــلـــــــى
كاان عكس بيت نوف كانوا البنات قااعدين بغرفه ليلى والكوافيره الي موجوده عشاان ليلى ومنال بس اما البنات كانوا قاعدين يتزينون بانفسهم لامافيه احد بيجي بس هم وعمته ام ضااري
ليلى الي كل ماحطت الكوفيره شي بكت وخربت الي سوته الكوافيره
الكوفيراه اللبنانيه بعصبيه:شووهيداااا شووبك يالبي هدي لك اليوم فرحك مفروض تفرحي مو تبكي يالبي بعدين يالبي لازم اخلص بسرعه عشاان اختك(تقصد منال)
سمر الي كانت متزينه ومخلصه وهي تناظر ليلى بعدين لفت للكوافيره:اسمعي روحي الغرفه الثانيه وزيني منال بعدين ارجعي لليللى خلااص؟
الكوافيره وهي تشيل اغرااضها:تيب خلاص
بعد ماطلعت الكوافيره
سمر وهي تحط يدينها ع كتوف ليلى:لولو خلاص حيااتي تكفين
ليلى وهي تصيح وماقدرت تتكلم:---- ااااه---ااه
سمر وهي تضم ليلى من وراء:لولو حيااتي اسمعين لاازم كل حياه ببدايته لاازم صعبه بس انا متاكده انك بتكونين سعيده لاانك قوويه وراااح تتحملين
اسكتت ليلى واكتفت ببتساامه لسمر:------
بــبــــااااااالــســـووووق
فرح بخجل:لااا مابي هذاا
نايف بخبث:الاا والله بيطلع عليك يجنن
فرح وهي تبعد عنه:لاامابيه
(الثوب الي اختااره نايف قصير من قداام ياصل فوق الركبه وطويل من وراء ويجي كت(دون اكمام)وفتحته ظهرها ع كل الظهر ولونه احمر)
نايف وهو ماسك الثوب:الااا بيطلع حلوو
فرح ببتساامه:ناااااايف قللت لااا هذااا مرره عااري عيب البسه قداام ناس اول مره اقاابلهم
ناايف:هههههه طيب وهم يمشوون :بس والله بيطلع عليك حلوو
فرح الي تسوي نفسها عصبت:نااااااايف
نايف:هههههههه خلاااااص يله مشينااا
(شرت فرح فستاان ستاان لونه وردي فاااتح طويل وكت(دون اكمام)وضيق ومبين تفااصيل جسمهاا ويجي من تحت الصدر شريطه بنفسجيه)
وهم بالسياااره
نايف:بكلم اسيل تعطيني اسم مشغل زين عشاان تسوي مكيااج
فرح:لااانااايف والله ماابي
نايف:اجل تروحين دون مكيااج؟
فرح:اناا بحط لنفسي
نايف:طيب عندك مكياااج؟
فرح بارتبااك وخجل من نااايف وقالت بكذب:هااه ايه عندي
نايف الي عرف انها تكذب:ايه طيب اسمعي انا عندي شقه هنا قريبه بنزلك فيهاا عشاان تلبسين وتتزنين طيب؟.
فرح بخوف:هااه شقه؟؟لاااا مابي روح المستشفى
ناي فالي ناظرها بنص عين:لااتخاافين (وقال يبي يحرجها)مااني مغتصبك اصلا بنزلك وبمشي
فرح الي تفشللت بقووووه ووقالت تبي تبين له انها ماانحرجت:اصلاا انت مااتقدر
نايف:اناا اصلا ماابي
فرح:حتى لو تبي ماتقدر
وقف نايف قدام عمااره:شكلك تبين تشوفين اذا اقدر او لا
قالت بسرعه وهي تشوفه يقرب:لااااااا لااا خلاص
ناايف:ههههههه اايه صدق حريم مايجون االا بالعين الحمراء
كشرت فرح بس من دااخلها كاانت تحس انها مبسوطه
نايف الي ابتسم ومد لها مفتاح:شوفيها شقه رقم3 بالدور الثااني
فرح وهي خاايفه:لاا انزل معي
نايف الي ناظرها بعدين وقف السياره زين ونزل:يله
وهم يمشون للعماره
فرح:ناايف
نايف:لبيه
فرح بخجل:اااااا (حست من كلمته نسيت ايش تبي تقول)
ابتسم نايف وهو يغضط زر المصعد:ههههه خلاص نعم اخت فرح ايش تبغين؟
فرح ببتساامه وهي تتذكر ايش تبين:ممكن اسالك سوال؟
نايف:اكيد تفضلي
فرح:انت ليش عندك شقه؟يعني وانت عندك بيت اهلك؟
نايف:هذي الشقه شراها لي ابوي ايام كنت ادرس بالجاامعه لان كان لازم نتجمع انا واصدقااي وابوي مايحب اننا نتجمع بالبيت فشراء لي هذي الشقه (وقال بخبث):وقال اذا خلصت درااسه تصير لك اذا تزوجت عشاان تسكن انت وزوجتك
فرح الي انحرجت بس حبت تضيع السالفه:طيب يعني اصدقااءك معهم مفااتيح؟
نايف وهو يفتح باب الشقه:لااطبعا لاتخاافين بس انا الي معي تفضلي ادخلي (وناظر ساعته)نص ساعه واجي ماراح اطول
فرح وهي تتدخل:طيب مع السلامه
نايف الي كان بيسكر الباب:مع السلامه(بس صوت فرح وقفه)
فرح:لحظه نايف
نايف وهو يلف عليها:هلا
فرح وهي تنزل راسها:ااا امم مشكوور ع الي سويته
ناظرها نايف بتأمل وهز راسه بعلامه لا:لاا عاادي ماسويت شي ويله سكري الباب اشووف
فرح الي ابتسمت وسكرت الباب
بــبـــيـــت نــــــــــوووووف
الــــســــآآآآآآآعـــه 7 الـــمــغـــرررب
البنات الي خلصوا لبس ومكياج واقعدوا عند نووف والحريم قاعدين تحت ينتظرون الحريم يجوون اما الرجال والشباب كانوا قاعدين بالمجالس الخاارجيه ومتكشين اخر كشخه عشان المعازيم
ســــآآآآآعـــه بــــس وصـــآآآآآآر الــبـــيــــت مليـــاااااان مــن
الــــنآآآآآآآآآآآآس
وقف ابوجاك وجاك قدام البيت
ابوجاك وهو يناظر باستغرااب السيارات الكثيره والانوار:ايش صاير عندهم؟
جاك باستغرااب مثل ابوه:مدري والله عااد كيفهم حنا نزل ونكلم ابو عمي احمد وناخذ فرح ونطلع
ابوجاك وهو يفكر:اامم لاا اخاف نخرب عليهم عزيمتهم اسمع حنا نزل ونقعد ونتظر لين تخلص عزيمتهم ونكلمهم لان لازم بكره الصبح نمشي لفرنساا
جاك وهو يفتح الباب:يله اجل
بــشـــقــــه نـــآآآآآيـــف
ابتسمت فرح وهي تشوف المكياج الي جابه نايف واستشوار اضحكت بنفسها وتنهدت بفرحه:اااااه اوقفت وصاارت تناظر نفسها بالمرايه ناظرت وجهها كانت الكدمه عند شفايفها واضحه حتى مع المكياج بس مااهتمت اهم شي تروح ليلى وبس البست عبايتها وحطت طرحتها فوق راسها باهمال وطلعت وهي تشوف نايف الي معطيها ظهره ولابس ثوب ابيض ضيق عليه ومبين عضلات جسمه ولابس غتره ومنسفها :نااايف
لف نايف:خلــصـ--صــ --ت (فتح عيونه وهو يشوفها بالمكيااج كانت بقمه الروعه بروجها الوردي الصاارخ وحكلها الاسود الي اعطى عدسه عينها الزيتيه اكثر جمال وشدوها الي كان ابيض يميل للفضي بس نايف ماقدر يغمض عينه حتى الكدمه معطتها جمال اكثر)
نزل راسه نايف وهو يقول:يله ابوي والشباب اذبحوني مكالمات
فرح وهي ترمي الطرحه ع وجهها:طيب يله
بـــاآآآآلــســـيــــآآآآآآآآررره
نايف:فرح
فرح:هلا
نايف:ااا احمم اقري ع نفسك
ابتسمت فرح:طيب ان شاء الله .اسكتت شوي بعدين قالت:نايف
نايف دون شعور:عييوونه
اسكتت وانصدمت من كلمته:ااا احمم
نايف الي ابتسم(ابداا ماتوقعها خجووله بس اليوم تاكد بانه بقمه الخجل):هههه اسف اطلعت غصب ايش كنتي تبين تقولين؟
فرح:ااا يعني اذا ملكت ليلى وخلصت ابيك تمرني عشان ابي احضر ملكه نوف
نايف لف لها بصدمه:تحضرين ملكه نوف؟
فرح:ايه عادي ليش فيها شي؟
نايف:لااا عاادي بس يعني ماتوقعت نوف تهمك
اسكتت فرح شوي:ليش ماتهمني نوف اصلا نوف واسيل ومي وفجر بحياتهم ماسوا لي شي وبالعكس هم اوقفوا معي يوم جيت ولازم ارد لهم جميلهم لو شوي
ابتسم نايف مع انه استغرب ليش ماقالت ليالي:خلاص(قالها وهو ياقف عند بيت ليلى)اول ماتملك دقي علي واجي خلاص
فرح باحراج:بس اناا يعني انا مامعي جوال
نايف :اااييه صح يووه خلاص عادي دقي من جوال ليلى
هزت راسها فرح وهي تفتح الباب:ناايف مشكوور ع كل الي سويته
ناايف:ياااحول والله يافرح ماسويت شي ههههه ويله مااوصيك بالرقص ههههه
فرح:هههههه ان شاء الله يله باااي
نايف وهو شاق الوجهه من الابتسامه:بااااي
بــبـــيـــــت نــــــوووووف
دخل ابو جاك وجاك مع المعازيم
ابوجاك وهو يسلم ع ابو نايف الي مستغرب من جيتهم وخاف بنفس الوقت:هلاا ااا--- ا تفضل حيااك
ابوجاك:لاا بس انا بتكلم معاكم تقدر تجي معي شووي ع جنب
ابونايف:اكييد تفضل نروح للمجلس الثاني مافيه احد
اما جاك الي ظل وااقف بالحووش ويدور بالحديقه الواااسعه صاير يمشي ويمشي وهو سرحاان ومو منتبه وين راايح

كاانت مي رافعه فستانها الليموني وتركض عشان تقول للخدم يجون يضيفون كانت منزله رااسها وتركض بسرررعه جونينه ولحظه حست انهاا اصقعت شي قووي وطاحت بالارض حطت يد عند راسها ويد بالارض:اااااه
جاك الي بلم بالبنت الي قداامه بثوبها الليموني وملامحها الطفوليه وهو ينزل لمستوها وقال بخجل:ااا اااسف ااا مااشفتك
انصدم بقوه وهو يشوفها وشلون اوقفت وقالت:ييااامال الوجع ان شااء الله قول امييين انتتتتتتتتتتتتتت مااتشوووووف(قالتها باعلى صوت عندها)بااااالله عليك انت اعمىىىىىى
انصدم جاك بقوه بصوتها وبصرااخها عليه توقعها تقوم وتروح ماتوقعها ابدا بتاقف وتهاوشه بس قال بانفعال:هييييييييه ترااا انتتتي الي جاااايه ترررركض وكااننا بسباااق المرثوووون موووووو اناااااااا
مي الي عصبت:لاااواللله انتت الي تمششي ومو عاارف وين ترووح مو انااااااا
جااك الي عصب بقووه بس مايبي يتنااقش معها اكثر لف وجهه عنها ومشى متجهه لمجالس الرجال
مي بعصبيه وهي تشوفه راح عنها وهي تتكلم:هييييييييه انتتت ايش ع بالللك اميررر وانا مدري خييرررر تمشي وتخيليني واناا اتكلمممم اااااف (قالتها ومشت معصبيه متجهه للبيت حتى دون ماتقول للخدم أي شي)
ببــــيييت لــيلــــــى

ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي



كانوا قاعدين الرجال بمجلس الرجال مازن الي معصب ومااحد يكلمه بنفسه"اناا وشفيني ليش معصب اااااه"رفع عينه وصار يناظر زوج ليلى بنظره حاده"اااه هو عشاان ليلى ولا لا ااف يااربي معقوله اناا حبيتها معقوله يامازن ماحبيتها الا يوم صارت لغيرك"قطع تفكيره ضاري الي حط يده ع كتف مازن
ضاري:ماازن بسك تنااظر الرجال من اليوم يصد عنك وشفيك؟؟(قالها بتشكيك)
مازن الي بلع ريقه وهو معصد حواجبه ونزل راسه:ماافيني شي
ضاري وهو يشوف المملك دخل:مازن تراا لحد الحين لك فرصه مافات الفوت لسى
سكت مازن وهو يفكر بكلام ضاري ويشوف شلون المملك قعد

اماااا فووووق بغرررفه لـــيلــــى
فرح بحزن ع ليلى:لولو خلاااص
سمر:ايه تكفين خلااص
منال:لولو تكفين ترااك كذا تخوفيني اناا بعد والله لاصيح الحين معك هههه واخرب مكيااج يعني ترضين زوجي يشوفيني بوجهي الحقيقي اول مرره ههههه
البنات كلهم حتى ليلي الي بين دموعها:هههههههه
ريما:اايه عااد انا بصراحه خايفه عليه ينخرع يوم يشووفك ههههه
منال الي بوزت واضربت ريما من كتفها ع خفيف:حيوااانه
البنات:هههههه
فرح:حرااام عليك ريما والله منوول وش حلاتها تهبل
منال الي انبسطت وضمت فرح ع خفيف من وراء:اايه هذي النااس الذوق يالبه مو انتتي (تقصد ريما)
الكل سكت وهم يسمعون ياسر الي يطق الباب:منال ليلى عمي يقول انزلوا عشان المملك يبي يسمع مواقفتكم
الكل لف ع ليلى
هدى الي ماقدرت تمسك دموعها اكثر وضمت ليلى:لووولوو اذاا مااتبيه الحين اروح لابوي واقوله خلااص ليلى ماتبيه
ابتتسمت ليلى ع خفيف وهي تزين شكلها بالمرايه :لااهدو انااا مواقفه(قالتها وطلعت واطلعوا معها كل البنات)

المملك:وين الشهود بزواج ليلى؟
ابومازن:ماازن تعال انت وضاري اشهدوا
حس مازن ان زمن وقف"لييش اناا يبه؟؟ليش انا الي تبين اشهد ع زواجي حبيبتي ليش؟"صحى ع صوت ابوه الي يناديه رفع راسه وشاف ضاري الي يمد بطاقته للمملك ويناظر مازن وكانه يقول له لااا ياامازن لاتشهد
وقف مازن وهو يتجاااهل ناظرات ضاري وقف قدام المملك وفتح بوكه يدور بطااقته صار يدروها ومالقها:يووه ايه صح نسيتها فوق ثوااني اجيبهاا
ابومازن:بسسرعه استعجل ياوليدي
طلع مازن بسرعه وهو متجهه لغرفته فوق وقف باول الدرج وهو يشوف ليلى بفستانها التركواز الي كان ماسك بخيوط بيسطه بس وضيق عليها ومافيه أي شي وشعرها الي كانت مستشورته ومسيحته ع وجهها دون ماتسوي فيه أي شي ومكياجها الي كان بسيط مرره
كانوا كل البنات يمشون وراها واستغربوا وقفوها بس الي الكل انصدم وهم يشوفون مازن الي واقف باول الدرج ويناظر ليلى
ليلى الي تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تتحرك اويمكن هي مااتبي تتحرك تحس انها اخر مره بتشوف فيها مازن تبي تشبع عيونها منه
نزل راسه ورجع لوراء ودخل اول غرفه بوجهه ينتظرهم يمرون صار يكتم انفاسه الي حس انها بتطللع بصوتها العالي للكل كان غاض ع شفايفه ومغمض عيونه "ليش الحين ليش ااااه دموعها كانت تصيح حسيت ااا حسيت وكانها تقول لاتخيليني اتزوج ااااه"لف وجهه وطلع من الغرفه بعد ماحس انهم مشوا وصعد لغرفته وجاب بطاقته ورجع للرجال دخل وهو يقول:السلام
ابومازن:وشفيك تاخرت ياابوي؟
سكت مازن ومد بطاقته بتردد بالمملك
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه


سحب المملك البطاقه ووملك ليلى على سالم وقف المملك وهو يبارك للمعاريس وابوهم وابومازن
رفع راسه وشاف ضاري الي هز راسه باسف رجع نزل راسه وناظر زوج ليلى شوي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي




ووطلع من المجلس بسرعه


وبصوت واحد الحريم:كلوووولووووووووش
وقربوا وصاروا يسلمون ع منال وليلى الي دموعها بدت تنزل ع خدودها"لااااا مستحيلل ليش ياامازن ليش يعني الي قريته بعيونك كذب يعني الي حسيت انك تحبني طلع كذب اااه لااا ماصدق بكون لغيرك"صحت ع يد فرح الي حطتها ع يدها وناظرت بالم
ليلى بمهس مايسمعه الا فرح:ليش يافرح ليش؟
اسكتت فرح وماعرفت ايش تقول بس الي تقدر تسويه انها اضغطت ع يدها بقوه قربوا ام مازن وام ليلى وام ضاري من ليلى وصاروا يسلمون عليها متجهلين دموعهاا لانهم عارفين سببها"انها ماتبي هذا الزواج"
--------------------------------------------------------------
ببــيــــت نووووووف
اوقفوا الرجال وهم يسلمون ع بعض ماعدا نادر الي كان قاعد وساكت كان وده يقوم ويسلم ع صديقه ورفيق عمره وولد عمه ويبارك له بس زعله ع نوف مانعه رفع راسه وهو يشوف مشاري ببتساامه الوااسعه واقف فوق راسه ومعه مشعل
مشاري:افاااا ياولد العم ويين كلامك اول انك بعرسي تسلم علي وماتتتركني وترقص بعد ماااشوفك سويت ايي شي من الي كنت تقوله
سكت نادر وابتسم ووقف وضم مشااري واضحكوا
نادر وهو يضرب مشاري وهو ضامه من كتفه من وراء:هههه ااه اسسف ياولد العم بس اعذرني كنت مقهور
مشاري ببتساامه:عاارف ومساامحك
بعدعنه وضم مشعل
مشعل:يوووه هههه بعد عني اكره الضم والاشياء هذي
نادر الي ماسك ضحكته وغمز لمشااري وضمه اكثر:اايش قلت ماسمعت تكررهها؟؟وضمههه اكثثر
مشعل الي ولع وصار يحاول يبعد نادر عنه:ندرروه يااسخيف بعد اقوول
نادر ومشاري:هههههههههه
مشااري:لاااا نادر ضمه اقوى
ضحك نادر وغمز لمشاري:بس كذا ياولد العم ماااطلبت شي وضم مشعل اقوووى
مشعل الي عصب ودف نادر بقووه:سخيييف
مشاري ونادر الي اقعدوا من الضحك:خخخخخخخخخخخخ
فيصل وتركي ونايف الي يضحكون ع هبالهم:هههههههه
نايف وهو يتلفت:تركي وين ابوي ماشوفه؟
تركي وهو يتلفت ومستغرب:ايه صح مدري والله عنه
فيصل:الا تعال نايف
نايف: نعم؟
فيصل:وينك من الصبح ندق عليك؟
نايف ببتسامه وهو يتذكر كل احداث اليوم:بعدين اقولك
تركي:نايف
نايف:هلاا
تركي:قلت لفرح اني جيتها يوم هي نايمه
نايف وهو يضرب راسه:يوووه والله نسيت
فيصل الي استغرب(لانه مادرى يالسالفه):وشي وين ناايمه؟؟وش السالفه؟
نايف بقهر وهو يشوف الجد يضحك ولاكانه سوا شي:ليش مادريت؟
فيصل بعصبيه:لااا بايش؟وش صاير؟
نايف الي كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله طلعه وهو يشوف رقم ليلى قطع الخط ووقام:خل تركي يقولها لك
فيصل:تعاال وين رااايح ااف ولف ع تركي وصار تركي يقوله السالفه

وصل نايف بيت ليلى واخذ فرح بعد ماودعت ليلى والبنات واوعدتهم تجيهم مره ثانيه اول ماجت بتركب انتبهت لمازن الي قاعد بسيارته وحاط وجهه بين يديه وشكله يفكر او مقهور بس ع طول اركبت وهي تسلم:السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام.هااه ان شاء الله استانستي؟
فرح وهي تفكر بليلى:ايه والله الله يوفقها ان شاء الله.ونوف ومشاري ملكوا؟
نايف:اايه والله عاد الحين بدت الحفله صدق
ابتسمت فرح واسكتت:--------

ابونايف وهو ياقف وهو مصدوم:ااايش؟؟
ابوجاك:الي سمعته ياابونايف
سكت ابونايف وهو مو عارف ايش يقول:طيب اذا خلصت الحفله بنادي ابوي واخواني ونتكلم
دخل الجد:بايش نتكلم ياابونايف؟؟(قالها وهو يناظر ابوجاك)
سكت ابونايف وهو يفكر بكلام ابوجاك مستحيل يتجرا ويقوله لابوه لانه مايدري ايش ممكن يسوي ابوه اذا درى
ابوجاك وهو يناظر ابونايف:انا اقولك ياعم تفضل اقعد عشان نتكلم براحتنا
قعد الجد ودخل بنفس الوقت ابوفيصل وابومشاري
ابومشاري وابوفيصل واستغربوا وجود ابوجاك:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
ابوجاك:اامم انا متاكد انكم بتقول ليش انا جاي ياعمي(يقصد الجد)طبعا بقولكم شي انتوا مانتوا عرفينه انا واحمد الله يرحمه كنا شركاء بمجموعه شركاات
الكل انصدم:اااايش؟
الجد:احمد كاان يملك شركاااات؟؟من متى؟
ابوجاك:هو لما وصل لفرنسا صار يشتغل عندي وصراحه اعجبتني شطاارته فشااورته انه يصير شريكي بالشركات ومعي واحد ثاني بعد يصير شريكي فرضى ومن بعد ذاك صار شريكي وبدت تكبر شركاتنا اكثر واكثر وانتشرت شركاتنا بكل فرنسا وطبعاا بعد موت احمد الله يرحمه الموريث الوحيد الباقي هي فرح ولاازم فرح ترجع فرنسا عشان تدير شراكه ابوها لانها بصراحه من موت احمد الله يرحمه وهي موقفه وانا ماقدر اديرها لان احمد كاتب بوصيته ا ن الي يستلم جزءه من الشركه اولاده وطبعا بما ان كلهم ماتوا الله يرحمهم ومابقى الافرح عشان كذا هي لازم ترجع فرنسا وتدير شركات ابوها
ابوفيصل بعصبيه:ااايش؟؟؟خييرر ماعندنا بناات يرحون الحالهم
ابومشاري:بس الي اعرفه فرح توها متخرجه من الثانوي ويعني ماتعرف شي بالادراه
سكت ابوجاك وهو بس ينتظر جواب شخص واحد وهو الجد والي زاد خوفه ابتساامه الجد الوااسعه
الجد وهو يرتاح بقعدته وتنهد براحه:بس حنا مالنا راي ياابو جااك
الكل لف ع الجد باسغراب "بمعنى وشلون مالنا راي"
ابوجاك باستغراب:يعني افهم من كذا انك ماعند ماانع
الجد وهو يحرك كتوفه وفمه بعلامه مالي دخل:انا مالي دخل اا الراي الاول والاخير لزوجهاا
الكل بصدمه:زووووووووجهااااا؟؟
ادخلوا فرح ونايف البيت وهم يسالفون ويضحكون
فرح:ههههههه
نايف:هههه والله لو تشوفيني وشلون نادر قاعد يناظر مشاري ومشعل ووده يروح لهم ماصدق يوم مشاري ومشعل جووه
فرح:هههههههه
:يياااالبه الضحكه يااناااااس
لفت فرح ونايف ع الصوت
اصرخت فرح وهي مو مصدقه الي تشوفه قدامها:جاااااااااك وانقزت وضمته بقوووه
ضحك جاك وهو ضاامها ورفعها من الارض:ههههه اشتقت لك موت
نايف الي انقهر وقرب منهم بس قبل مايتكلم بعدت فرح عن جاك وارجعت قريب من ناايف
انصدم نايف من حركتها"يعني بعدت عنه عشاااني"
ابتسمت فرح:جااكي ماجاء معك عمي ولا عمتي؟
جاك:الا ابوي جاء بس امي بفرنساا سكت شوي وهو يناظر نايف بحقد ويتذكر اخر مره شافه فيها ونايف كان يبادله نفس النظره
جاك:ممكن اكلم شووي لحاااااالنا
ناظرهم ناايف بقهر بس انصدم وهو يشوف فرح تناظر له وكانها تستااذن منه "ليش فرح تسوي كذاا معقوله عشان خاطري"ناظرلها وابتسم
قربت من جاك ومشت معه شوي بعيد عن نايف
فرح وهي مبسوطه:اشتقت لك موووووت
ابتسم جاك:هههه خلاص ماعاد بتشتااقين لي
استغربت فرح وهي وعصدت حواجبها باستغراب:مافهمت؟
جاك وهو يمسك يد فرح:فرح انتي خلااص بترجعين معنا
اسكتت فرح وبنفس الوقت انصدمت من نفسها"ليش انا مو فرحاانه مو كنت انتظر هذا اليوم من جيت هنا ليش الحين مو فرحانه"لاشعوريا لفت وشافت نايف الي واقف ومدخل يدينه بجيبوه ويحرك رجله بالارض ومنزل راسه تنهدت لاشعوريا
استغرب جاك وهو يشوفها تناظر نايف:فررح وشفيك؟؟احسك مافرحتي؟
فرح وهي تبتسم:هااه لا بالعكس بس يعني مو مصدقه يعني كيف بروح معكم جدي مستحيل يواافق
جاك:مو بكيفه
فرح:مافهمت
جاك:اسمعي(وقالها كيف بياخذونها معهم طبعا الشراكه وكذا)
انصدمت فرح:اايش؟؟؟
ياسمين الي كانت منسدحه ع الكرسي جنب سرير ابوها صحت بسرعه وهي تسمع صوت جهاز القلب انقزت وواقفت عند ابوها:يييببه يببببه دكتوووووووووووووووررر
ادخلوا الممرضات والدكتور ومعهم سامي وجولين
ياسمين الي كانت متمسكه بابوها ومو راضيه تتركه وتصيح:يييييبه لااااا لااتتركنييي لاااا تكفى يييبه تكفىى
الدكتور بعصبيه:ااطلعي برااا لو سمحتي
سامي الي سحب ياسمين وطلعها برا معه
برا الغرفه:
سامي وهو ضام ياسمين بقوه وخايف ع عمه:سوسو هدي خلااص
يااسمين:ااااااااااه لاااا ماابي ابوي يمووت لاااا
جولي نالي قاعده وتبكي وتدعي بنفس الوقت
طلع الدكتور وناظر لهم باسف:البقى بحيااتكم
ياسمين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت بين يدين ساامي الي صرخ:ياااااسمينن
ابوفيصل:يبه من تقصد زوجهااا؟؟اصلا متى فرح تزوجت؟
ابونايف:ايه يبه متى؟
ابوجاك بعصبيه وهو ياقف:من زوجتهاا يااعم؟؟
ابومشاري وهو ياقف بعد ماكل وقف وسكت وهو مصدوم:---
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها------
 


الـــــبــــآآآآآآآرررت الــرآآآآبــع عــــشــــر
:لااااااااااااااااا يبببببببببببببببه
فز سامي من نومه ومسك ياسمين يهديها الي كانت بسرير بالمستشفى :يااسمين يااسمين اهدي
جولين الي قربت منها وامسكتها من الجهه الثاانيه وهي تبكي:بس ياالبي بس والله اطعتي البي (وضمتهاا)
اما ياسمين فكانت تنااظر قدام وهي مصدومه وتبكي بهدوء وتقول بهمس:لاا ابوي ماماات ابوي حي حي هو مستحيل يتركني بهذي الدنياا لحالي مستحيل يتركني (وصررخت باعلى صوتها):مسسسسسسسسسسسستتتحيييييييييل (وبدا صوتها يهدى شوي شوي وهي تردد كلمه مستحيل وغطت وجهها بيدينها)
جولين الي بعدت عنها بعد مادفتها ياسمين وهي تصرخ
قرب سامي من ياسمين وضمها وهو يمسح ع شعرهاا:خلااص ياسمين تكفين هدي خلااص والله قااعده تقطعين قلبي
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها نااااايف
الكل بصدمه:نااااااااايف؟؟؟
ابونايف بصدمه اكبر من الجميع بما انه ولده:ايش؟ناايف؟متى متى صار هذا الكلاام؟
الجد:اليوم قبل مايطلع المملك الي ملك لمشاري كلمته وملك لهم
ابونايف بعصبيه وقهر من تصرف ابوه:ييبببه هذاا ولددي وشلون تتصررف دون مااتقول لي؟؟بعدين هو يدري؟؟
الجد وهو يرجع يقعد وبكل بروود قهر الكل:لااا
ابوجاك بكل عصبيه الدنياا:تزوووجت ولااا مااااتزوجت بترووح معناااااااا
ببييت نوووووف
عند الحريم
كاان صووت الدي جيه عاالللي بقوه والنااس كثاار الي قاعدين يرقصون والي قاعدين بطاولتهم وياكلون ويسولفون والي والي وكل واحد مشغول ماعدا وحده بس كاانت قااعده بوسط كوشه لحالها وسرحاانه بشلون بتصير حياتها مع مشاااري اغرققت ببحر افكارها لدرجه انها حست بيد ع كتفها ارفعت راسها وانصدمت وهي تشوف فرح واقفه فوق راسها وباستها وهي قاعده:اللف مبرووك ياقلبي
اسكتت نوف وهي لحد الحين تحت تاثير الصدمه:الله الله يـ--يـ-باارك فيك
صررخت بااعلى صوتها لدرجه انها نست النااس:فروووووحه
لفت فرح ع مصدر الصوت وابتسمت وهي تشوف ريم جايه لجهتها وتركض وضمتها بقوه
فرح:ههههههه
ريم وهي تبعد عنها وتضربه ع خفيف من كتفها:اشتقت لك يااادووبه
اسيل وهي مبتسمه وسلمت ع فرح واغمزت بعينها لها:هههه غرقاانه من الحبيب يفرفروون
عصدت حواجبه باستغراب لانها كيف اعرفت انها مع نايف واحراج من كلمه حبيب القلب بنفس الوقت :اااا هههه وش حبيب القلب؟؟هههه (استحتت وماعرفت ايش تقول وقاامت تخبط)
كل البنات ماعدا ليالي:هههههههههههه
فجر:اايه رقعيهاا
مي:صرااحه توني اشوف بنت ماتعرف ترقع لنفسهاا
ليالي انقهرت لانها توها تدري انها من الصبح مع ناايف وصارت تناظر فرح بكل قهرر وحقد:
كانت فرح تسولف مع البنات وتضحك ولاكانها فرح القديمه بس ماغفلت عن نظراات ليالي وبحركه من فرح عشان تقهر ليالي حركت شعرها بنعوومه بيدها وقالت وهي تضحك:هههه حتى ناايف (وقالت وهي تسوي نفسها كانها اغلطت بالكلمه)نايف يااعمري (وحطت يدها ع افمها)يووه ههههه اسفه اطللللعت غللللط (رصت ع حرف اللام)هههه
مي:هههههه عاااادي تصيرر كثير
ريم:هههههه ايه صح عادي
فجر وهي تقلد فرح:ايووه كملي بعد نااايف يااعمرري هههه
اسيل:ههه بس بناات احرجتوا فروحه ايوه فروحه كملي ماعليك منهم
فرح:هههههه ايه اقولكم حتى من الحمااس قال بدق ع اسيل ابي اقولها ابي احسن مشغل بسسسس اناااااا عيييت(قااالتها بكل دلللع عشاان تقهر ليالي الي ولللعت بقووه وصاار بااين ع وجهها)
قالت ليالي بصوت عالي شووي بس مستحيل احد يسمعهم من صوت الاغاني ماعدا البنات الي موجودين عندهم:صدددددددق وحده حققققققققققيررررره اااييه وسسخه ايش عليك متعووده ع الشبااااب وتروحيين وتجي معهم ويشتروووون لللك اوو ايه صح يتصدقووون علللييييك
انصدمت فرح من كلام ليالي وظلت تنااظر ليالي بصدمه:-----
ريم اسيل ومي وفجر وحتى نوف الي قاعده معها(او بالاصح هم قاعدين عندها)كانت سرحاانه بس من صوت ليالي صحت واسمعت كل كلمه
فجر بصدمه من ليالي:ليياااااالي ووشفيييك؟؟؟فرح ماقالت شي بعديين هي تستهببل وتمزززح
مي بعصبيه:انتتتي وشفيك؟؟؟صااايره وحده ماانعرفك بس تهاوشين وتجرحييين ماانتي ليالي القدييمه
ريم بكل عصبيه:اذلفييييي عن وجهييي بسرررعه
اسيل وهي تهدي الوضع:بنااات هدوا شووي الناس صااروا يناظرون لناا
ليالي الي تجمعت دموعها بعينها"لااا باول تاخذ ناايف والحين البناات اصلاا ووشلون ياقفون معها وهي توهاا تتكلم معهم وانا الي من انولدوا وانا معهمم ويهزون فيني"لفت وجهها وصارت تركض وهي تمسح دموعهاا
اسيل وهي تناظر ليالي الي تركض وتصيح اكسررت خاطرها بقوه:بناااات ليش تقولون لهاا كذاا جرحتوها؟
ريم بعصبيه:لاابالله والي قاالته لفرح مايجرح
مي بعصبيه:اصلاا ليالي متغيره وماهي مثل اول الي بس تضحك وتسولف اصلا احسها صايره حقدووه
فجر:اايه صح كلام مي
فرح الي اخيرا تكلمت وقالت بهدوء وهي منزله راسها ومتحسفه ع الي قالته:بنااات اناا اسفه انا الي خليتكم تصاايقون ليالي عن اذنكم
اسيل الي اسحبت يد فرح قبل ماتروح:لاافروحه انتي مالك دخل ااه انا بروح اتكلم معها
فرح:لاا اقعدي اناا بروح لها
ريم:لاافرح لاتروحين الحين بتجرحك زيااده
فرح ببتساامه:هههه ماعليك اصلا صار عندي التجريح شي عاادي هههههه
ابتسموا البنات لوساعه صدر فرح
فجر:طيب اجي معك؟
فرح:لااماله دااعي ههههه والله لو هي بتقتلين دقااايق وارجع
البنات كلهم وهم يقعدون ع الكرااسي:طييب
ليلى بعد ماراحت عمتها ام ضاري وبقت سمر لانها بتنام عندهم وامها وراحت تنام وعمها وام مازن بعد راحوا يناامون مابقى بالمجلس الا البنااات
(طبعاا منال قابلت زوجهاا بس ليلى ارفضت ومابغى عمها يغصبها وبرر لهم(للمعرس واوبوه)ان ليلى خجوله وان شاء الله يجي المعرس مره ثانيه ويشووفها)
منال الي كانت تضحك وتقول لبناات ايش سوت من ادخلت لين اطلعت :هههههههه ايه والله طاااح وجههي هههه يتكلم وانا ساااحبه عليه ههه بالاخير طفش وقال لي انتي طرماااء ولا داايم سااكته كذا؟ههههههه
البنات ماعدا ليلى الي هي اصلاا مو معاهم ابداا:هههههههههه
ليلى الي كاانت سرحاانه بقووه لدرجه انها تنهدت بصوت عالي وماحست بنفسها:ااااااااااااااااااااااه
لفوا كل البنات عليها واقطعوا ضحكهم وصاروا يناظرون بعض بحزن ع ليلى الا مايقدرون يسون لها شي ابداا
ارفعت راسها وشاافتهم وهم يناظرونها بتأمل كانهم اخر مره بيشوفونها تجمعت الدموع بعينهاا بقووه وماقدرت تمنعها واوقف بسرعه واطلعت من بيت عمها واتجههت لبيتهم وادخلت غرفتها وقفلت الباب وراهاا وطاحت بكل ثقلها ع السرير وصارت تبكي بصووت عالي وتشااهق وتضرب السرير وكانه شخص قداامها
كاان لحد الحين قااعد بسياارته وبنفس وضيعته كانت حاط وجهه بين يدينه "ياااربي ليش مااوقفت الملكه هااه ليشش كان الحين ليلى بتكون ليلى لاا اصلااا انا مااحب ليلى ايه انااا ماااحبها"رفع رااسه وقالت بصوت عاالي:مااااااااااااحبهااااااااا ماااحبهااااااااااااااا
قربت فرح من ليالي الي كانت قاعده ع كرسي هزاز عند المسبح كاان المكااان فااضي وماتسمع الا صوت بكي ليالي ابلعت ريقها فرح وهي خاايفه وبنفس الوقت ندماانه ع الي سوته قربت لين صاارت وراءها بالتماام وحطت يدها ع كتفها وقالت بهمس وهي خايفه من رده فعل ليالي:لياالي
ارفعت ليالي راسها بهدوء ولين صارت تشوف وجهه فرح واوقفت وبعدت عنها:اايش تبين بعد جاايه هااه؟؟ناايف واخذتيه والبنات واخذتيهم من تبين بعد تااخذين هااه قولي لي امممي مثلاا؟
اسكتت فرح وهي مصدومه من كلام ليالي هي ماحاولت تاخذ احد منها:ليااالي اناا ماخذت احد منك وهم نااس اواادم مو العاب عشاان اخذهم بكيفي بعدين انااا اناا مااحب ناايف وقلت كذا بس عشاان اقهرك لانك ذاك اليوم قهرتيني وبعدين لياالي انا ماخذت البناات وانتي جرحتيني وصدقيني اذا مااكاانوا يحبونك كاان اتركوا تسبيني ع كيفك لانهم اذا اتركوا معنها انهم مايحبونك ويخلونك تسبين وماتقدرين مشااعر احد ابدااا (تجمعت الدموع بعيون فرح )بعدين ليش انتي مااتحبين هاه ليالي قولي لي عشاان ناايف خووذيه كيفك اصلاا اناا ماابيه ليش ليالي مااتبين لي افرح واضحك ويصير لي اهل احبهم مثل قبل ليه كل مااحاولت اقرب منك تصديني كل هذاا عشاان ناااايف تطمنيي ناااايف اخرر وااحد افكرر احبه(قاالت هذا ولفت وجهها عشاان تمشي بس وقفها صوت ليالي)
ليالي وهي مصدوومه من فرح ومن نفسها"اناا وشلون ا سوي كذا لهدرجه حبي اعماني افرق بين الصح والغلط":فرررح لحظه وقفي
لفت فرح لها وهي تمسح دموعهاا:نعم؟؟
ليالي بتردد لانها مو عارفه ايش تقول بالضبط:اناا اناا اسففه يعني اناا مدري ايش كنت افكر فيه كان حبي لناايف كان معميني عن الحقيقه فرح اناا والله مو قصدي ابعدك عن احد اوو ماحب يصير عندك اهل اناا مدري ايش كنت اسووي(قربت من فرح كثير وحطت عينها بعين فرح)فررح تساامحيني ونبدا صفحه جديده؟؟
ابتسمت فرح لها وضمتها:هههه اكييد اناا الحين بأمس الحااجه لصفحه جديده مو بس معك مع حيااتي كلهاا(قالتها وهي تنااظر بعيد تحس ودها ترتااح من كل شي وتنسى بعد كل شي)>>>مادريتي يافرح الجد ايش مسووي لك
ببييت ابوو فيصل
الشباااب
تركي:هههههه تعالوا وين ابوي واخواني حتى ابو مشاري ماهو فيه؟
نايف الي توه دخل ودخل معه جااك(عشاان فرح بس هههه):السلام عليكم
جاك مع نايف:السلاام عليكم
الكل:وعلـــ--يـــ-- اسكتوا وهم يشوفون جاك وقاموا وهم يتذكرونه مااعدا تركي الي استغرب رده فعل الشبااب وماعرف من هذا الشاب
وقال وهو يسلم ع جاك:هلاابك تفضل(وطير عيونه ع الشبااب الي استوعبوا وقاموا سلمواا)
تركي ببتساامه وهو يشر للعامل يصب قهوه لجاك:ههه ماتعرفنا عليك؟
جاك:جااك
تركي بصدمه وهو فاتح افمه:اايش؟
جاك بسرعه"ااف وشلون نسيت":ااا قصد حمد
تركي وهو يهز راسه:هلابك واناا تركي
جاك ببتساامه:انتت تركي فررح كثيرر تتكلم عنك اذا كلمتها بس تسولف عنك وتمدحك (ووسع ابتساامته)مشكوور ع الي سويته لفرح ووقفتك معها
تركي بصدمه وفتح افمه وعيونه بقووه"لانه مايعرف جاك واول مره يقاابله وانصدم من هذاا الي يعرف فرح":اااايش؟
الكل الشبااب الي ماتوا ضحك ع وجهه تركي الي كاان منصدم:هههههههههههههههه
مشاااري وهو يمسح دموعه:اااااااااه بطنييي هههههههه
نايف:هههههههه تركي هذا جاك ااا يصير الي قلتلك عنه تتذكر
تركي الي توه يستوعب:ااييييه هههههه اعذرني ماعرفتك
جاك الي حتى هو ضحك ع تعابير وجه تركي:ههه لا عادي حصل خير
ابونايف بكل عصبيه ع الشبااب:هييييه انتتتت تعاال(يقصد نايف)
نايف الي انصدم بعصبيه ابوه"لاانه متاكد انه مااسوى شي":هلاا يبه وشفيك؟؟
ابونااايف:اقوووول تعاااال بسررعه
نايف وهو ياقف وينااظر للشباب الي ياشرون له بمعنى ايش السالفه هز كتوفه وهو خاايف اول مره يشوف ابوه كذاا وطلع بسرعه له
ابوناايف الي كاان يمشي بسررعه ووقف بمساافه بعيده عن مجلس الشباب عشاان مايسمعون
نايف الي وقف قبال ابوه:نعــ--- (انصدم ماكمل كلمته لاان ابوه عطااه كف خلى وجهه يلف الجهه الثاانيه انصدم بقووه ابوه وهو صغير ماضربه وشلون الحين وهو بالهعمر)وقال ووهو يحط يده ع خده:يييبه
الشباب الي اطلعوا بعد ماااسمعوا صوت الكف الي وصل لعندهم وهم مصدومين ايش يصير
ابوناايف وهويمسك ثوب ناايف من كتفه وبكل عصبيه وصرااااخ:وتساااااااال بعددددد ايش سوووويتت ياااحقييررر ياحساافه التربيه فيك ياااحساافه
انصدم ناايف من ابوه وهو يناظر له بصدمه مو عارف ايش سوا اصلا واول مره ابوه يكلمه بهذي الطريقه ويتحسف بالتربيه الي ربااه:ييبه ايشش سووييته؟؟
ابوناايف وهو يدف بعيد عنه:تقوولي ايشش سووويت انتتتت حطييييت وجهييييي باالتراااااب ياااااكللللب انت والكلبببه الي اسمها فررررح
انصدم نايف ايش دخل فرح بالسالفه:ييبه؟
ابوناايف بصراخ عالي مرره:وصصممهه ان شااء الله
اطلعوا الرجال الكبار والشباب الي قربوا وبعدوا نايف
ابوفيصل وهو يمسك اخوه:محممد ووشفيك هدييي؟؟
تركي الي كان مسك نايف وبعده شوي:محمد وشفيك ع الوولد وش سووا؟؟
ابوناايف:اساااله اييش سوووا؟
ابوجاك بعصبيه:اناا متاااكد ان فررح مااتسوي كذاا اصلاا فرح تربيتي
جاك من سمع اسم فرح قرب:فررح؟؟يبه ايش دخل فرح؟
ابوجااك بكل عصبيه وهو يشر ع الجد:يقووول ان فرررح تسووي اااه(بلع ريقه قبل يقول الكلمه لانه يعرف فرح زين)
جاك بخوف:تكللم يبه
ابوجاك:يقوول ان لفرح علاااقه مع مع هذااا الي اسمه نااايف انااا متاكد من تربيه فرح
نايف وجاك وكل الشباب انصدموا من الي انقاال وخااصه ناايف وصرخ بكل قووته:هذاا كذب
:هذااااااكذب
الكل لف ع الصوت الي شاارك نايف بكلمته حتى ناايف لف انصدموا وهم يشوفون فرح الي كاانت هي ومي يمشون ويساالفون وكانوا لابسين عبايات عشاان كانوا يبون يطلعون للسواق ويعطيونه فلوس عشان يروح للبقاله(اايه صح طبعا الساعه كانت 1ونص وكان كل المعاازيم راايحين)طبعا الخدمات كاانوا مشغولات بتنظيف عشان كذا اقترحوا البنات ان ثنتين منهن يروحون لسواق ويعطونه فلوس وكذا راحوا فرح ومي
الجد بصررخه هزت البيت لدررجه ان كل الي كانوا دااخل اطلعوا:كذبببببببببببببببببببببببببب؟؟
تجمعت الدموع بعيون فرح(خلاص تحس انها اتعبت من الصراخ والهواش تحس اذنها صاارت تالمها من الصرااخ):------
الجد:تقوووولين كذبببب يووووم اضررررربك عشااان السااالفه جااء يرركض وامسكك وشاااالك بكلل روماانسيه وحبب(قالها بكل استهزاء)وودااك المستشفى
ناايف بصرااخ:انااااا كنت جااي صدففه واي وااحد مكااااني بسوووووي ززيي انتت كنت بتمووتها بين رجوولك
ابوجاك الي انصدم ان فرح انضررب وزااد قهرره:ضررببتهاا ياابومحمد(الجد)؟؟للللللللليشششش عشااااانهااا يتيمه تقددررر عليهاااااا (وصرخ باعلى صوته)فررررررررررح تعااااااااااااالي
الجد بنفس صرررخه ابوجاك:فررررررررح مااااهي رااايحه مكااااان
ابوجاااك بكل عصبيه:الااااا بترووح معي انتم مو مفرووض يصير عندك جووهرره مثل فررح .ففررررح تعاااالي
فرح الي صاارت دموعها تمشي ع خدهاا بهدوء "ليش انا؟احس اني صرت لعبه كل واحد يبين اروح معه ماحد فكر يقول فرررح وين تبين ترروحين؟"

ما اقول الا قسم بالله ظالمني
الله حسيبك يجي لك يوم بحسابك
تهتم بإنك تكون إنسان متهني
وما تحس غيرك يذوق المر بأسبابك
لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المواقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره !!!






الجد:خلاااااص زوجهااا هو الي يقرررر (ولف ع ناايف ونااظره بعينه)ناااايف وين تبي فرح تروح؟
الكل توجهه عينه ع نااايف الي رفع رااسه والصدمه موجوده ع وجهه بعدين لف وصار ينااظر فرح الي منزله رااسها وتصيح
فرح الي سمعت كلمه الجد بس مارفعت راسها لانها متاكده ان نايف الحين يناظر لها خلااااص تحس انهاا اتعبت تحس انهاا الشي الوحيد الي تبغااه هو المووووووت
سكت ناايف شووي وصارت عيونه تنتقل بين ابوه عمانها جده والشباب حتى الحريم والبناات يبي احد يشوور عليه ولا اول مره نايف يبي رااي احد
ليالي الي دموعهاا بدت تنززل بقوه بس بهدوء "لااا حبي راح والسبه اناااا انا الي روحته بيدي اناا غبيه وفررررح اااا"اسكت ماعرفت ايش تقول
ناايف صار يمشي اتجاه فرح لين وقف قداامها صار يناظر لها مع انها كانت رااميه الطرحه ع وجهها بس ماامنعه يسمع شهقااتها
فرح الي انصدمت وهي تحس بيد ناايف الي امسكتها بقوه واسحبتها ارفعت رااسهاا وهي تشوفه يسحبهاا ويمشي فيها صاارت تتلفت وتشوف علامه الصدمه ع وجييهم من حركه ناايف ارجعت ولفت ع نايف الي صاار يمشي وماوقف لين ماعاد صاارت تشوفهم وقفها ومسكها من كتوفها وصاار يناظرها نزلت فرح راسها وهي تبكي
مد يده ورفع غطاها بعدين مسك ذقنها وارفعه له :فرح
ارفعت راسهاا وهي تبكي بضعف هز راسه بعلامه لا:لاا فرح لاتبكين لااتبكين
صارت تتكتم شهقاتها وهي تناظر له:------
ناايف وهو يتنهد والحيره بااينه بوجهه:فرح انتتي قووليلي وين تبين تروحين وانااا مستعد اخليك تروحين له تبين تبين تروحين مع ابوجاك لفرنساا ولا تبين تبقين هناا؟
ارفعت رااسها بصدمه ابداا ماتوقعت نايف بيقول لهاا كذا توقعت أي شي مثل ماافيه روحه لفرنساااا هذا اقل شي توقعته انه يقوله اسكتت وهي تنااظر وجهه الي هزه بعلامه هاه ايش قررتي؟صارت تناظرله وبلحظه اقفزت بحظنه لدرجه انه صدم الجدار الي وراه وهي تصيح وتشاااهق بصووت عاالي:اااااه ااااااااه
انصدم ناايف وكانت يدينه بعيده عن ظهر فرح الي متعلقه فييه لانه اصلا مااستوعب الي صااار وسكت شووي بعدين بحركه بطيئه حط يدينه ع ظهرها وقال بصوت خاافت:فرح فرح
فرح الي لحد الحين متعلقه فيه وتصيح وتشااهق:اااه اكررههم اكررههم كللهم ليييت ابووي او فااارس عاايشيين كااان مااصاار ااه اااه فيني كذاا
سكت وحس انها تتكلم وهي موحااسه انها متعلقه فيه توترر بقووه وبعدها عنه ومسك خدودها بيديه الثنتين ومسح دموعه:فررح فرح
فرح الي لحد الحين تصيح وتتكلم ومو حااسه بنفسها:ااه ابي اموووت ابي ارتاااح ابي اميييي ابي شوووق ابي خااالد ابيي فاااااااارس ابي ابكي ع صدره واشكي له ابيي كل هذاا يصير حلللم اااااه ليششششششششششش اناااا؟ليششششش؟"صرخت بهذا الكلام وبدت تهدء بعدت يدينه الي على خدودها وغطت وجههها بيدينها وكانت بتنزل للارض بس يدين نايف الي امسكت من كتوفها وهو يناظر لها بصدمه:فرح فرح ااهدي فرروحه قلبي ااهدي(قالها دون مايحس)
اسكتت وهي تسمع اسسم لهاا يمكن 9 او10 شهور مااسمعته اسم ماينااديها الا ابوها او فاارس او جااك ارفعت رااسها وبعدت يدينها عن وجهها :ااايش؟
سكتت نايف باستغراب:وشي الي ايش؟
فرح:انت ايش ناديتني فيه؟
نايف:بفرررح
هزت راسها بعلامه لا:لاا بعدهاا؟
نايف الي استوعب هو ايش قاال(بس ماكان يدري ان هذا الاسم ينادونها فيه ابوها وفاارس):اااااا
امسكت فرح بقوه من كتوفه:قققل نااايف تكللللم
نايف بترردد:فررروحه قلبي
ضمته ثااني مرره:ااااااه ااااااه تكفى عده ابي اسمعه عده
انصدم نااايف بقووه هو يحس ان جسمه خدر وهي تقوله عده كلمه فروحه قلبي:فـ--فـررح (مسكها من كتوفها وهزها بقوه بعد مابعدها عنه):فررررح
فرح الي تحس توهاا تصحى وهي متفشله من الي سوته قبل شوي وقالت بهمس:ناايف اانا اســ-- سـ-سـفــه بــ--ـبـــس
هز نايف راسه بعلامه لا:لاا عاادي اسمعي ابيك تهدين وتفكرين قبل أي قرراار تبين ترجعين فرنسا وتتديرين هناك شركه ابوك ولا تقعدين هنااا؟
اسكتت فرح"اروح فرنسااا وارجع لحياتي القديمه ارجع لبيتنا وادير شركتي ابوي لااا بس انا تعودت ابقى هنا تعودت ع جدتتي اايه صح جدتي والبناات احس توني اعرفه وابدى احبهم ووو(ارفعت راسها وصارت تناظر نايف)واانت قلي قلي ايش محلك بقلبي احس اني ابييك احس اني ابي ابقى قربك ااا لااا انا ماقدرت انفذ وصيه ابوي الاولى ان جدي يرضى عليه اناا لازم انفذ وصيته الثاانيه ايه صح"ارفعت رااسها وصارت تنااظر ناايف بتتدقيق وكانها اخر مره بتشوفه:نناايف
نايف الي ابتسم عشاان يطمنها وهوو خاايف من قررها:هلا
فرح:اابي اروح فرنساا وادير شركه ابوووي
سكت نايف والابتساامه الي كانت ع وجهه اختفت بصرااحه كان وده انها تقول ببقى هنا بس بلع ريقه وهو منزل راسه ورجع ارفعه وابتسم:ههه خلااااص
صارت تنااظر فرح له "ليش تخبي خيبه املك":بس برجع
ابتسم بقوه:ججد؟
هزت راسها فرح:اايه
ناايف ببتساامه:ووعد؟
فرح ببتساامه :ههه وعد .ثلااث شهوور ابتداء من بكرره واانا هناا
ناايف الي هز راسه:اناا واااثق بكلاامك وصدقيني بذااك اليوم بتلقين انتظرك
هزت راسها فرح:اييه
مسك يدها بقوه عشان يطمنها للي جااي:يله مشينا نقول لهم رااينا
فرح الي كانت خاايفه امسكت يد نايف بيدينها الثنتين
بـــآآآآآلــمــســـتــشــفــى
سامي وهو يناظر ياسمين الي نايمه الي كانت اذا صحت صارت تبكي وتصاارخ ويعطونها ابره مهده وتناام وهكذا لها يومين تنهد ووقف:جولين
جولين:نعم؟
ساامي وهو لحد الحين عيونه ع ياسمين:اسسمعي انا لازم اروح انزل نعي بالجريده واقول ان العزاء بيكون ببيتي انتبهي ليااسمين واذا صار أي شي دقي علي خلاص؟
جولين:ااكيد لاتوصيني ع ياسمين هيدي حبيبه البي رووح واذا صار أي شي بتصل عليك
سامي وهو يطلع:طيب مع السلامه
جولين وهي تمسح ع شعر ياسمين:مع السلاامه
تنهدت فرح بخوف وهي تشوف اوجيهم كلهم وتلاقت عيونها بعيون جدتهاا الي كان باين الخووف فيها ع فرح ابتسمت فرح مع ان الجده ماتشووفها من تحت الغطاء
الجد الي كان واثق ان ناايف بيرفض ان فرح تروح بس انصدم وهو يسمعه يقول:خلااص ياابوجاك فرح بكره بتروح معك
ابتسم ابوجاك برااحه وناظر اولدها الي رد لابوها الابتساامه بفرحه:تسللم يااوليدي
الجد بصررخه:ااااايش؟؟اناااا ماازوجتك ايااها الا عشااان تررفض اناا يوم يدريت انه بيجي(يقصد ابوجاك)ع طوول زوجتك وانت جااي تقوول ترروح مو على كييفك فاااهم مااهي راايحه
الكل انصدم بتفكير الجد لهدرجه يوصل فيه الحقد والكره ليزوجها بس يوم درى ان ابوجاك وجاك بيجون
ناايف:اناااا زوجهااا يااجدي وانا الي اقرر ترووح ولا لا
الجد:ااايه العبببت علليك بنت الفررنسسيه بكم كلللللمه يااغبي
انقهر نايف من كلام جده بس يظل جده ومايقدر يقول له شي وسكت وهو يقرب من جاك لين صار اقاابله وفرح لحد الحين متمسكه فيه فك ايدين فرح عنه وحط يدها بيد جااك الي الكل انصدم خاصه جاك الي ماتوقع هذا الحركه من ناايف اصلا توقع نايف بيرفض ان فرح تروح معهم وفرح الي ارفعت راسها وصارت تناظر ناايف باستغراب
نايف ببتساامه حست فرح انه يخفي وراها الم:اانتبه لهاا يااجاك(وقال بمزح):ههه ترى اذا صاار لها شي بضرربك لين تموت هههه
سكت جااك وهو منصدم بس ع طول تحولت الصدمه الى ابتساامه واسعه:لااتوصي حريص زوجتك اماانه برقبتي
ابتسم ناايف وناظر فرح وضحك ع خفيف وهو يدخل يده بشعره ويرجع ع وراء:مع السلااامه (وصار يتاملها شوي )

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

لى مع الدنيا يا عمرى الكثير
ايام بضيقه وايام بفرح
ولو كل شى نبيه بهالدنيا يصير
ما بكت عين ولا قلب انجرح

عطيتك ما بخلت بشى
وارخص ما عطيتك روحى
ومرنى لى ولهت علىّ
وتطمن بس على جروحى

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير



(تنهد ومشى متجهه لبرا البيت لسياارته)
فرح الي دمعت عيوونها وهي تشوف حركته الي دخل يده بشعره وويتكلم بمزح حسست انها ودها تركض ورااه وتصرخ وتقوله ووقف لااتروح وتضمه بقووه بس ماقدرت ابدا تسوي كذاا وصارت عيونها تتبعه لين طلع من باب الشاارع متجهه لسياارته
علمني عليك انا لي الحين اجهل كل شي فيك
سكتتك .. نظرات عيونك .. اذا قلت لك احبك !
حيرتك .. رعشة ايديك ..
علمني عليك

مرات اشوفك اصعب الناس
مرات اشوف الناس كل الناس فيك

بيني وبينك المسافة بدت تكبر من جديد
حتى لما تكون يمي احس فيك انت بعيد
حتى لما تقول احبك انا اسكت ما ازيد
الناس تسأل ! الناس تحجي
وانا الساكت على النار
بين اقول اني احبك وبين اقول انا لا قرار
لي متى تبقى انت غامض ؟
اخاف اضيعك من ايديني




بــبــيـــت مــنــيـــفه
غـــررفه فررح
كانت فرح تجهز شنطتها امسكت بيدها الفستان الي جابه لها نايف واقعدت تتأمله شوي بعدين تنهدت وحطت بالشنطه وامسكت بيدها الجوال الي جابته جدتها"ايه صح جدتي"اتركته وطلعت متجهه لغرفه جدتها اوصلت وطقت البااب بس ماجاها رد صارت تناظر الساعه 3ونص"يمكن نايمه"كانت بتمشي بس اسمعت صوت الباب ينفتح التفت وشافت جدتها
الجد:فررح؟ادخلي ياابنت تعالي
ادخلت فرح وهي تجلس مع جدتها ع السرير"ماعرفت ايش تقول او بالاصح من وين تبدا ":ااا مو عارفه ايش اقوول جدتي اناا احبك مووت وو اعذريني اني برووح بس انا لازم انفذ وصيه ابوي لان صيته الاولى ماقدرت انفذهاا اناا (تجمعت الدموع بعيونها وطاحت بحضن جدتها)اااه ساامحيني اني برووح انا ادري اني خربت بيتك وخليتك تتركني زوجك واولادك بسببي انا بس صدقيني انا مستحيل انسى الي سويتيه واوعدك اني برجع
الجده وهي تضم فرح بقوه:لاايافرح لاتقولين كذا انتي مو سبب باي شي ااه وانا مو زعلانه عشانك بتروحين بالعكس اصلا لو انتي رفضتي كان انا جبرتك تروحين وتنفذين وصيه ابووك ااه وصدقيني يافرح انتي ماتعرفين مكاانتك بقلبي
فرح وهي تبعد عن جدتها:ابي اروح الحين عشان اجهز ااغراضي واانام وراي سفره طوويله
الجده:رووحي يابنيتي بس مااوصيك ع نفسك يابيتي وابيك ترفعين راسي وترجعين شركه ابوك زي ماكاانت ههه
فرح:هههه ان شاء الله(وضمته جدتها ثاني مره)مع السلامه ياجده ادعي لي
الجده:مع السلامه الله يوفقك ان شاء الله
اطلعت واصعدت لغرفتها فوق بس اوقفت وهي تشوف باب غرفتها مفتوح هي متاكده انها سكرته قبل ماتنزل ادخلت واستغربت وهي تشوف ليالي
فرح:لياالي؟
ليالي وهي تلف:فررح
فرح وهي تدخل وتسكر الباب:هلابك تفضلي اقعدي
اقعدت ليالي ع السرير وهي مرتبكه وباين ع وجهها انها كانت تصيح:فرررح
فرح باستغرااب:هلااا
ليالي وهي تاقف وتلعب باصبعها بارتباك:ااا اانتي الحيين خلااص يعني اقصد اا اقصد يعني خلااص تزوجتي ناايف؟؟يعني انتي الحين زوجته
اسكتت شووي فرح ماعرفت ايش تقول ايه هي صارت زوجه ناايف :ااا ايه ليالي بس صدقيني غصباا عني وحتى غصبا عن نايف انتي شفتي بعينك جدك(قالتها بقهر)هو الي زوجنا وحنا مالنا دخل
ليالي:ايه ادري ااا فرح ممكن اسالك سوال؟
فرح:اكييد
ليالي:ااا انتي انتي تحبين ناايف؟
انصدمت فرح من السؤال وماعرفت ايش تقول بس عشان ليالي قالت:هههه انااا احب ناايف؟ههه لا مااحبه
اضحكت ليالي:ههههه اشواا ريحتيني بس انتوا بتظلون بمتزوجين ولا بتتطلقون؟
انصدمت فرح هناا بقووه ماتدري ليه تتضايقت من فكره انها تتطلق من نايف :ااااا ماادرري
ليالي وهي تقعد بجنب فرح:طييب ااا فرح بقولك شي بس تكفين لاتزعلين اناا بصرااحه ماادري بايش كنت افكر بذيك اللحظه حبي لنايف اعمااني
فرح باستغراب من كلامها:ليالي ايش قاعده تقولين مافهمت شي؟
ليالي وتناظر فرح بعدين نزلت عيونها:اناا اااقصد يعني اناا الي قلت لجدي اااني شفتك مع ناايف (وقالت بسررعه)بس تكفين فرح لاتزعلين مني والله كنت زعللاانه ومو عارفه بايش كنت افكر بذيك اللحظه(وضمت فرح الي توسعت عيونها من الصدمه)تكفين ساامحيني
فرح الي انصدمت"اايش هي الي قالت له يعني الحين الكل مااخذ عني فكرره اني اااا مستحيل "حست بقهر بس ماحبت تبين لليالي ماتدري ليه بس ترحمها
ليالي وهي تبعد عن فرح:فررح انتي مساامحتني؟
فرح الي كان ودها تقول لااا بس قالت:اايه ليالي
ضمتها ليالي:اشواا ريحتيني الحين اقدر اناام يله مع السلاامه اتركك تجهزين شنطتك برااحتك .ننتظر رجعتك
ابتسمت فرح بالقوه بوجهها:مع السلامه.ان شاء الله
تنهدت بعد ماطلعت ليالي وهي مقهوره امسكت جوالها ودقت ع ليلى

ليلى الي كانت ع نفس وضعيتها وتصيح بس فزت وهي تسمع النغمه الي حطتها خاصه لفرح بس وردت :الو
فرح:هلا لولو كيفك؟
ليلى:ااه خليها ع الله بس انتي وشلونك؟هاه وشلون ملكه نوف؟
اسكتت فرح شوي بعدين قالت:لولو اناا بكره بساافر لفرنسا(قالتها ودموعها تجمعت بعيونها مااتدري ليه بس دموعها قررت تنزل)
ليلى بصدمه وهي تتعدل بقعدتها:ااايش؟؟؟فرنسااا؟
فرح:اايه(وقالت لهاا كل السااالفه من ادخلت من الباب لين سالفه ليالي تو)
ليلى بصدمه:يعني انتي الحين زوجه ناايف؟؟وبتساافرين بكره؟
فرح بتنهيده:ااايه
ليلى:والحقييره هذي(تقصد ليالي)ييمه والله لو اناا كاان كفختها لا بوساعت وجهه تجي وتقول انا احبه وبتتطلقون؟؟خيرر ولا بعد هي الي قالت لجدك وخلت الكل ياخذ فكره انك وحده وقحه وماتربت؟
فرح بضحك ع اسلوب ليلى الي معصبه:هههههههه
ليلى بصدمه:تضحكيين؟؟انا ماقلت نكته؟
فرح:هههههه ايه بس اضحك ع اسلوبك .(وتحول صوتها للجد)بس تدرين ليلى اناا ليش رحمتهاا؟؟عشاانها تحب والحب اعمىى ويخلي الواحد مجنون ومايعرف ايش يسوي او ايش يقول
اسكتت ليلى شوي:ااه ايه صح صاادقه الحب اعمىىى وغبي ياليتني ماحبيت
اسكتت فرح وهي تدري ان ليلى تقصد مازن:لولو
ليلى:هلا
فرح:لولو انتي لازم تنسين مااززن لولو انتي الحين ع ذمه رجاال ومجرد التفكير بوااحد غيره يتعبر خياانه
ليلى وهي تصيح:ووالله عاارفه فروحه بس اايش اسووي قولي هذا الكلاام لقلبي الي مو رااضي يفهم الي لحد الحين مصر بحبها لماازن
اسكتت فرح"صادقه ليلى صعبه الواحد ينسى حبيبه لانه مو بيده":ااه لولو انتي بس ادعي والله ان شاء الله بنفذ دعوواتك
ليلى:ان شاء الله .ااه فروحه؟
فرح:هلا
ليلى:بشتااقلك مووووت ياادببا
فرح:ههههه وانا بعد بشتااقلك مووت ياااعصلاء هههه
ليلى:هههههه وبترجعين؟
فرح:ايه ان شاء الله بعد 3 شهوره اناا وعدت ناايف
ليلى:ههه احلة وصرناا نوعد
فرح بخجل:ههههه انطمي ههههه
ليلى:ههه الله يوفقك يااارب
فرح من قلب:ااميييين عااد اول ماوصل بطلع شريحه وع طول بكلمك
ليلى:ان شااء الله يله ان شاء الله تاصلين بالسلاامه يارب
فرح:الله يسلمك ياقلبي .يله سلمي ع البناات بااايو
ليلى:ان شاء الله يبلغ باااااي وانتبهي ع نفسك زين
فرح:هههه ان شااء الله يمه
ليلى:ههههه يله مع السلامه
فرح:مع السلاامه
سكرت من ليلى وانتبهت انها جيتها رسااله افتحتها وكااانت:
"قــلـــبــي مـعـك"
لآغـبــت يـتـبـع خــطـآآآآوويـــك..

بـعـــيــد لــكـــن!!
فـي خـفـووقــيّ حــفــظــتــك..


قطبت حواااجبه باستغرااب"من الي مرسل لي كيفه "وقامت تجهز باقي اغرااضها لان الساعه 7 بيروحون المطاار ناظرت ساعتها وكانت 4 الفجر تنهدت وكملت اغراضها واقعدت تنتظر الصلاه عشان تناام مع انها عارفه انها مستحيل تناااام
 



فيصل وهو يحط يده ع كتف ناايف الي كاان معصب:ناايف
نايف الي كان معصب ومادر ع فيصل
فيصل وهو يتثااوب:اااه الحين جااي عندي بالبيت لك ساااعه ومقومني من عزز نوومي واخر شي لك سااعه سااكت ااقوول انا بروح انااااام
نايف بضيق:للحظه فيصل
فيصل وهو يلف ع نايف وحط اصبعه قدام وجهه بعلامه تهديد:تتكلم؟
نايف ببتسامه من طريقه فيصل الي باين انه كان معصب:طيب بقولك اقعد
قعد فيصل:وهذاا حنا قعدنا يله تكلم؟
سكتت نايف :---
فيصل بعصبييه وهو يقوم:والله ماقعد عندك
ضحك نايف ومسك يده وقعده:هههه خلااص اقعد بقولك بس ااا
فيصل بطفش:ياالليل وشي بس بععد؟؟قوول خلصني انا صراحه متاكد ان سالفتك مثل وجههك
نايف بغرور:هههه اكيد بتطلع مثل وجههي قمرر
فيصل بعصبيه وقهر:نااااايف
ناايف:هههه خلاص بس اسمع ماابيك تضحك علي خلاص؟
فيصل بعصبيه واستغرااب:ااضححك؟؟مو ضاحك اصلا انت الي يشوف وجهك يضحك
نايف:ههههه طيب اسمع
فيصل وهو يتربع ويحط يده ع خده بعلامه طفش:يله اسمع
نايف وهو يتنهد:فيصل اناا احبهااااا
فيصل الي رفع راسه ونزل يده وقطب حواجبه باستغراب:تحبهاا؟؟مين؟
نايف وهو كانه سرحان:فرح
فيصل ببتسامه:ماجبت جديد؟
رفع راسه نايف وناظر فيصل باستغراب:كيف مافهمت؟
فيصل:هههه اقصد يعني ادري انك تحب فرح ماهو شي جديد
نايف:لا بالله وشلون عرفت اذا انااا توني احبهاا
فيصل:ههههه لا انت من زمااان تحبها بس توك تعترف
تنهد نايف وسكت شوي وماعرف ايش رد ع فيصل لانه صدق من زمان يحبها وغض ع شفته السفليه بقهر:مااودي تروح يافيصل
فيصل وهو يتنهد وحط يده ع فخذ نايف:ناايف هذا اليوم كان لازم يجي وبعدين انت الي سمحت لها كاان بيدك انك ترفض وبعدين تدري مفرووض تفرح تدري ليه؟
نايف بضيق:لييه؟
فيصل بضحكه:ههه لانها صاارت زوجتك
نايف بضحكه استهزاء:زووجتي؟؟لا يافيصل فرح زوجتي بالاسم بس ااااه بعدين اناا مدري كنت ابي ارفض بس لما شفت عيونها وونظرتها وومدري مدري(قالها بعصبيه وهو ياقف)
وقف معه فيصل وحط يده ع كتف نايف:ناايف اسمعني هي اكيد بترجع يعني مو قاعده هناك طوول العمر
نايف وهو يتنهد بضيق:ااه هي اوعدتني ترجع بعد 3 شهور
فيصل ببتسااامه:شفتت خلاص اجل انتظر 3 شهور واذا حسيت انك اشتقت لها احجز وسافر ع اول طايره وماحد يقدر يقول شي لانها زوجتك
هز راسه نايف:فيصلل انتت مو فاااهم انااا وفرح بيينااا مساااافه كبيرره وكبييرره وملياانه حوواجز
فيصل:لليه؟؟من الي قال؟
نايف وهو يضرب صدره:ااانااااا اناااا اقوله احبهاا ايه بس ااا مدري فيه شي داخلي يكرهها اوو مدري بس فيه شعور ثااني غير الحب ااااه وبعدين هي مااتحبني ماااتحبني وانااا ومستحيل احب وحده ماتحبني فاااااااااهم
فيصل الي ناظر نايف بتأمل اول مره يشوف نايف منهاار ويتكلم بعصبيه زي كذا بحياته ماتوقع ناايف يصير فيه كذا ولاا بعد عشاان بنت"ااه يافرح شوفي ايش سويت برفيق عمري":نااايف اهدا
نايف وهو يقعد ع الكنب:اااه مو قاادر يافيصل مو قااادر حااس اني مخنوووق حااس اني ااااه مااودي تروح يااافيصل ماابيها تروح قوليلي تكفىى ايش اسوووي تكفى قولليي
فيصل وهو يمسك نايف من كتوفه:ناااايف اااهداا بعدين انت مااراح تسوووي شي ولاا اقولك انت اذا جت الساعه ست ونص تروح لبيت عمتي وتااخذ فرح للمطااار فاااهم لاااازم انت الي توصلها تدري ليه ررررد تدري ليه؟
نايف وهو منزل راسه قال بصوت خافت:ليه؟
فيصل وهو يتركه بقوه:عشاااان تففهم عشاان تستوعب انهاا سااافرت عشاان تفهم انهااا ل كلك ووبس ياانااايف
رفع راسه وكلمه "لللك "تتردد بعقله:لي؟؟
فيصل:اايه لك ناايف افهم فرح زووجتك زووجتك
نايف وهو يتنهد وسكت وهو ماهو عارف ايش يسوي:-----
تنهد فيصل وهو يسمع صوت الاذان:قووم نوضي ونروح للمسجد تصلي لك ركعتين يمكن تهدا شووي
نايف وهو ياقف "صح كلام فيصل خلني اورح المسجد بدري واصلي ركعتين يمكن اهدا يمكن اعرف راسي من رجليني"
مشااري الي مااقدر ينااام وهو يفكر بحيااته الجاايه ومع نووف "تكرر اسم نوف بنفسه وهو كاارهه"ااااه يااارب ايش اسوي ايش هذي البلوووه اااه يارب يستر ياارب
جاااك وهو يتقلب مو قادر يناام اشيااء كثير تدور بباله:فرح وايش راح يصير بكره والبنت الي مو قاادر يشلها من بباله توه الحين يستوعب انه كاان واقف قداام بنت ملكه جمال بثوبها الليموني الي عكس بيااض بشرتها بش ضحك بينه وبين نفسه ع اسلوبهاا شكلها يعطيها انها نعوومه بس لما تكلمت انصدم كاان بقمه العربجه "تنهد وهو يحاول يناام بس ماااقدر بالاخير قام ووضى وصلى




ابطااال رويتناا في هذا البااارت الاغلبيه مااقدر ينام ويفكر بحيااته
ناايف بفكر بحبه وكيف انه متضاارب دااخله
مشاري ويفكر ببحياته مع نوف كيف بتكون
فرح الي ماعرفت تنام ماتدري ليه بس يمكن خووف من الي جاي
جااك ماقدر ينام وهو يفكر ببكره ومي الي ماعرف اسمها لين الحين
ليلى وهي تفكر بماازن وساالم اذا فكرت بمازن تعتبر خانت زوجها واذا فكرت بساالم تكره تفكيرها وتحس بغثياان
 



الــــبـــآآآآآآرررت الــخــآآمـــــس عـــشــــــر
ببيت منيفه (الساااعه 5 الفجر)
فرح الي مانامت ناظرت ساعتها وقامت والبست بنطلون جينز سكيني كحلي وبدي اصفر ساده بس ماسك عليها (لان الجو بفرنسا بهذا الوقت كان حار)تنهدت ومشطت شعرها واربطته ذيل حصان عالي شوي البست صندلها الاصفر اسمعت دق الباب:تفضل
ادخلت منيفه وهي مبتسمه:صبااخ الخير
فرح بنفس ابتسامته عمتها:صباح النور
منيفه:كنت جايه اقومك بس ههه طلعتي قايمه
فرح وهي تاقف وتمسك عبايتها:ههه تسلمين ياروحي ليش متعبه نفسك وقايمه؟
منيفه:لاتعب ولا شي يله الفطور جااهز هههه حتى امي قايمه ننتظرك تحت
ابتسمت فرح:ان شاء الله الحين انزل

ادخلت غرفه الطعام وهي ماسكه عبايتها بيدها وحاطه شنطتها ع كتفها:الــســ---(اسكتت وهي تشوف نايف قاعد مع جدتها ومنيفه ع طاوله الفطور واستحت لانه اول مره يشوفها نايف كذايعني بالعاده يشوف وجهها بس اول مره يشوف جسمها ولا بعد ببنطلون)كانت بتطلع بس وقفها صوت جدتها:ففرح يمه تعاالي لاتستحين هذاا زوجك يله تعالي افطري
فرح وهي منزله راسها لانها حااسه بنظرات نايف لها وقالت بهمس:لااجدتي شبعاانه
منيفه:تعاالي فروحه ولااتبين تزعلينا قبل ماتساافرين يله مابقى الا نص ساعه وتروحين المطار
فرح"اااف والله بس عشان جدتي وعمتي":طيب واسحب كرسي كان بعيد شوي عنهم
الجده بسرعه:لاا فروحه تعالي هنا(واشرت ع كرسي القريب من نايف)
فررح"يوووه جدتي وشلون تبيني اقعد جنبه انا الحين وهو بعيد احس اني بيغمى علي عاد وشلون جنبه":هااه لاا جدتي هنا مرتاحه
منيفه:هههه يمه خليها ع راحتها ترااها مستحيه
الجده:ههههه خلاص اقعدي بالمكان الي يريحك
نايف ابتسم وهو يشوف خجلها الواضح"بصراحه اول مره يشوف جسمها كذا زين اااااه صدق قمر يااافررح الله يحفظك لي"
بعد 10 دقايق
وقف نايف وهو يقول:يله يافرح تاخرنا
اشرقت فرح بالعصير الي تشربه"اايش وشيبي هذاا؟لايكون هو بيوديني":اييش؟
نايف ببتسامه على شكلها الي باين انها مصدومه:وشي الي ايش؟انا بوديك كلمت ابوجاك وقلته هم يسبقونا وحنا نلحقهم يله انا انتظرك برا
فرح بصدمه ماهي قادره تستوعب"ايش هو يوديني وعمى وافق لحظه يعني هو بيوصلني"قالت بسرعه وبلهجه ترجي:جدتي روحي معي
الجده ومنيفه وحتى نايف الي اضحكوا ع لهجتها الي باين الخوف فيها:هههههه
منيفه وهي تقرب من فرح وتضمها بقوه وقالت بصوت مايسمعه الا هي:ففرح اول يوم شفتك ااه حبيتك بس لانك بنت احمد بس بعدين لاا حبيت فررح مو فرح بنت احمد لا حبيت فرح لشخصها وكيانها ااه صدقيني يافرح اني اعدك مثل بنتي ليالي روحي الله يوفقك ياارب وترجعين لي ساالمه
دمعت عيون فرح بقوه لان عمتها حسستها بحنان الام وخوفها ع اولادها وضمتها بقوه وقالت:بشتااقلك ااه بشتااقلكم كلكم اااه(بعدت عنها وقالت:سلمي ع البناات كلهم
منيفه وهي تهز راسها:ان شااء الله يوصل
بعدت وراحت جدتها الي ماقدرت تخفي دموعها وامسحت دموعها بطرحتها بضعف:رووحي يابنتي والله يوفقك (وضمتها بقوه)
فرح الي بدت تصيح بقوه وتتمسك بجدتها:بشتااقلك مووت (بعدت عن جدتها)اووعديني انك ترجعين لبيتك لاني احس بتاانيب الضمير اوعديني
الجده:اوعدك يابنيتي اوعدك ولاتحسين بتانيب الضمير انتي مالك دخل الي مفروض يحس فيه تلقينه الحين نااايم برااحه(تقصد الجد)
سكتت فرح وهي تدري من تقصد الجده هزت راسها وبعدت عنها:مع السلامه (والبست عبايتها وراجعت وسلمت عليهن وطلعت)
بسياره نايف الي اربكه صوت صياح فرح:فررح
فرح وهي لحد الحين تصيح:ااااه
نايف مد يده وسحب يدها عن وجههاا ومسكها بقوه
ارفعت راسها بصدمه من حركته وصارت تناظر له وهو يسوق دون مايناظر لها وكان معصد حوااجبه بقوه وملاحمه جاامده
اسكتت فرح وماقدرت تقول شي لانها اصلا مو عارفه ايش تقول وبينها وبين نفسها مااحبت تسحب يدها
نايف وهو لحد ع وضعها:فرح تدرين تركي سافر الساعه 4 للامريكا
فرح وهي تتذكر مكالمته ذاك اليوم:ليه؟
نايف هز كتوفه:مدري ماقال لي سالته وقالي بعدين تدري وصراحه ماحبيت اضغط عليه
تنهدت واسكتت ارفعت راسها وهي تشوفهم ادخلوا المطاار وقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع شناطها :يله مشينا
فرح وهي تناظر لها وهو يمشي قداامها بثوبه الابيض كان نفس ثوبه الي لابسه امس تاكدت انه مانام تنهدت وهي تمشي وراه صاروا يمشون وهو يضبط الاوراق خلصوا وواقفوا وهي تشوف جاك وعمها واقفين قربوا منهم وسلموا عليهم
ابوجاك:تسلم ياوليدي تعبنااك معنا كان خليتنا نمر فرح
نايف:لااعاادي لاتعب ولاشي (ابتسم وهو يلف ع فرح)اااا اممم اتبهي لنفسك خلاااص
صارت تناظرله بتأمل وقالت بصوت هادي:ان شاء الله
نايف:ااه ايه صح بغيت انسى
ناظرته فرح باستغراب وهي تشوفه يدخل يده بجيبه
نايف وهو يطلع (دفتر صغير):تفضلي ااه قلت اكيد انك تحتاجينه
انصدمت وهي تشوف دفترها الي كاانت دايم تكتب يومياتها فيه "بس انا نسيته يوم سفرنااا يعني هو رااح لبيتنا اايه صح "اسكتت وهي تذكر الصوره الي جتها بالمستفى"يعني هذيك منه"مدت يدها واخذته وارفعت راسها وصارت تناظر له ماعرفت ايش تقول اسكتت
ناايف وهو يدخل يده بشعره"كاان وده تقول شي بس انصدم بسكوتها":ااا طيب يلا مع السلاامه ماخركم عن طايرتك
ابوجاك وجاك:الله يسلمك
رجع وصار يناظر فرح تنهد ومشى
ارفعت راسها بعد ماراح وصارت تتأمله لين اختفى عن نظرها صحت ع صوت جاك وهو يقول:يله فروحه قلبي مشينا
فرح هز راسها:طيب ومشت

ببيت ليلى
ريما بطفش:لوولووو يله قووومي يكفي نووووم الساعه 2 الظهر يله قووومي
ليلى وهي تحس بصدااع فظيع وقالت بصوت كله نوم:طيب ريماا روحي عني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب ليلى وكتفت يدينها:لاا مو راايحه خلااص وبتقوومين الحين فااهمه
ليلى بطفش وقالت بصرااااخ:ريمااااااااااا قوووووومي عنييي لااوريك شي بحياااتك مااشفتيه خلللللصي
ريما الي خاافت "اول مره ليلى تصرخ عليها كذا"اوقفت وطلعت وهي زعلانه

هزت راسها ليلى ع خفيف"يااارب ازعلت هذي اااف والله مالي خلق شي"قامت وهي داايخه وراحت الحماام ركت يدينها ع المغسله وارفعت راسها وصارت تتأمل وجهها بالمرايه"اااه وجهي صار اصفر ااه معقوله يامازن كله هذا عشاانك وانت اول كنت ماتعني أي شي بحياااتي اااه "هزت راسها وكانها تبي الكلام يطلع من راسها غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي خلصت من صلاتها وواوقفت وغيرت ملابسها والبست بجامه جدا عاديه واربطت شعرها بكلبس باهمال وحاطت كم خصله ع وجهها اتركتها وطلعت برا غرفتها ادخلت الصاله بيتهم ومالقت احد"ااه اكيد ببيت عمي هم 24 سااعه هناك(كانها مو هي نفسهم)وشفيني ااه حتى انا كذا ولا عشاني حبيت مازن مابي اتلقي فيه ولا ايش ااه"صارت تناظر ساعتها وشافت 3 "لا مازن الوقت هذا مايكون بالبيت خليني اروح"
ادخلت بيت عمها واستغربت البيت هااادي "وينهم هذولاء غريبه":سيتي سيتي
سيتي وهي طالعه من المطبخ:نعم ليلى
ليلى:وين امي والناااس؟
سيتي:ماما انتي ومداام روح مع ياسر والبنات روح فوق
ليلى بتردد:وو—مــ--اازن؟
سيتي:مدري(قالتها وارجعت المطبخ)
ليلى"ااف" مشت وهي تصعد لفوق ادخلت غرفه منال لقتها نايمه"ماشاء الله وريما من اليوم مقلقتني وتقومني ليش ماتقوم منال"سكرت الباب وطلعت ادخلت غرفه هدى لقت هدى وريما وسمر قاعدات ع الاب وشكلهم متحمسين وهم يتفرجون ع شي بس عصدت حواجبها باستغراب لان الاب الي معهم ماهو لاب ريما ولا لاب هدى ولاحتى سمر"قالت بصوت عالي شوي:مننن لابه الي معكم؟
انقزوا كل البناات بخووف واصرخواا:اااااااااااااااااا
ليلى اضحكت غصبا عنها ع اشكالهم:هههههههههههه ههههههههههه ااااااه
البنات الي عصبوا وقاموا وصاروا يضربونها
ريما:يااحيواانه خووفتينااا
هدى:ياااكلبه ع بالناا ماازن
وقفت ضحك وهي تسمع اسمه"لليش وين مااروح اسمع اسمك؟ليش بالوقت الي انساك فيه ترجع لي"
البنات الي مانتبهوا لليلى الي اسكتت فجاه
سمر:عمىىى خوفتينااا
ليلى وهي تبين تبعد مازن عن بالها:طيب ليه خاايفين؟اكيد مسوين شي
ريما:ههههه اييه مسوين
ليلى:ووشي قولوا؟
هدى:ههههه سرقنا لاب ماازن
عصدت حواجبها باستغراب:لليه؟؟كل وحده منكم عندها لاب ايش تبون بالاب ماازن؟
سمر:ههههه لااا انتي مو دااريه ايش السالفه
ليلى وهي تقعد وتسحب كرسي التسريحه وتقعد عليه:طيب فهمووني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب هدى وسمر:طيب نفهمك ذااك اليوم ادخلت هذي الحبيبه القمر(حطت يدها ع كتف هدى)
هدى وهي تسحب بلوزتها:احم احم
ليلى:ههه خلصي كملي(اكييد مو مازن بالسالفه)
ريما:طيب المهم ادخلت هدى ع مازن وكان يطقق الاب ويوم طلت هدى عشان تشوف ايش قاعد عليه سكر لابه بسررعه
ليلى الي لين الحين مو فاهمه ناظرت بعيد شوي وعصدت حوابجه وقالت وهي تحرك يدها:مااافهمتت؟يعني عاادي يمكن مايبي يخليك تشوفين ايش قاعده علليه؟كل وااحد له خصوصيااات
سمر:يااليلل الاغبياء مااازن دايم عادي عنده ندخل ونشوفه ايش قاعد عليه لليش هذي المره؟
هدى:اايه حتى لو كاان يكلم البناات الي يكلمهم بالمسن مايسكره ياليتك يالولو كنتي معي وشفتي وجههه يوم دخلت وعصب وقعد يهااوشني وقالي ليش تدخلين دون ماتتطقين الباااب وهو اصلا عادي عنده ادخل دون مااطقق الباااب ليش بس هذي المره
ريما وهي ترفع صدرها:احم احم طبعااا حناا تشااورنا بيننا وقلنا لازم نعرف ايش كاان قااعد يسوي (ورجعت صدرها للحالتها الطبيعه وقالت بخيبه امل):ببس من رااح وحنا نحااول ندخله عجزناا حاط كلمه مرورجديده
هدى:واايه صح هو اول كاان معطيني كلمه مروره وليش من بعد ذاك اليوم غيرره؟اكيد فيه شي
اسكتت ليلى وهي محتااره"صح هو ليش سوى كذا يمكن كاان دااخل موااقع---- لاااا اااه ليش لا ياليلى ولانسيتي مازن اللعااب شي عاادي انه يدخل مثل هذي الموااقع ولا عشاانك حبتيه اااه"صحت ع طقت سمر لها
سمر:ياااهوو وين وصلتي؟
ليلى:ولاااشي اسمعي هدو
هدى بطفش وهي تناظر شاشه الاب:نعععم؟
ليلى:انتي متى دخلتي عليه يقصد يوم غير كلمه المرور؟
هدى وهي تفكر:اااممم ايه قبل ملكتك بيومين
ليلى الي اسكتت وهي تتذكر ذاك اليوم "هو نفس اليوم الي شفنا بعض فيه اااه" اوقفت وجت جنبهم ع السرير وقالت لهدى:ابعدي اشووف خليني احااول
ريما:اايه حااولي بس انتبهي بس بقى مرره ويخرب الجهاز
اسكتت ليلى شوي تفكر حطت يدينها ع الكيبورد وهي تفكر"اايش كلمه مرورك ياامازن ايش يااربي صح هدو تقول انه غيرها يوم ااه نلتقي بالحووش يمكن حطهااا"ابتسمت وهي تعض ع شفايفها وصارت تكتب ع الكيبورد بسرعه وثواني وانفتح
ريما وسمر وهدى بصووت وااحد:واااااااااااااووووو فتتتتتح
هدى:تعاالي انتي(تقصد ليلى)وشلون فتحتيه وانتي اصلااا بحياتك مالمستي لاب ماازن
ليلى الي لحد الحين مصدوومه وهي مو مصدقه ان كلمه مروره كانت(ليلى)"معقوووله حطهاا باسمي اناااا ليش؟مقعووله يباادلني نفس الشعوور لااا لو يبادلني كان ماخلاني اتزوج ايه صح"
ريماا وهدى وسمر:لييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نزت ليلى وهي تلف عليهم بخوف:ييمه خوفتوني ايش تبون؟
ريما:اقووولك وشلون عرفتي كلمه المرور؟
ليلى وهي لحد الحين مو مستووعبه:هاااه
هدى وهي تدفها:وشي الي هاااه؟نقوووول وشلون عرفتي كلمه المرور؟؟
ليلى وهي تااقف وتحس دموعها وااقفه بطرف رموشها:مدري مدري (قالتها وطلعت)
سمر باستغراب:وشفيهااا؟
ريما:ممدري المهم خلوونا نشوووف ماازن ايش يغبي علينا
هدى وهي تقرب من الاب:اايه يله
سمر وهي تنااظر ليلى الي طلعت من الباااب"يااربي وشفيها ليلى احسها مو ع بعضهاا وخاصه اذا جبنا طااري ماازن معقوله تكون تحبه؟لاااا مستحيل انا ايش قاعده اقول ليلى ومااازن لااا مااتخيلهم يحبون بعض ابداا"صحت ع ضرب هدى لها من كتفه
هدى:وشفيك انتي بعد؟
سمر وهي تهز راسها ولحد الحين تفكر بليلى:ولااشي


فرح وهي تنااظر من نافذه الطيااره تنهدت وصارت تناظر الدفتر افتحت اخر صفحه وانصدمت وهي تشوف مكتوب
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه


تجمعت دموعها بعيونها لانها اعرفت ان الي كاتبه هو نايف"اكيد اجل الي مرسل لي امس ع الجوال هو اااه مدري ياناايف مدري مره اقول اني احبك ومره اقول لاا مرات احسك تحبني ومرات احسك تكرهني ""بابا خايفه من الجااي ياليتك يافارس جنبي اكيد ماراح حالي يكون كذا اكيد ماراح اكون متردده بكل خطوه صح جاك جنبي بس ااانت غيري وربي غير"بكت بدون صوت وهي تشوف جاك جنبها ونااايم وصارت تتأمل جااك"كل ماشفتك ياجاك اتذكر نفسي اووول اتذكر فارس اتذكر اياامنا الي كانت عنوانها الضحك والعب بس مااقدر فكرت انه بيجي يوم واصير بهذا الموقف"
جاك ببتسامه وهوعيونه نعساانه مد يده ومسح دمعه فرح من على خده وقال بهمس:فروحه وشفيك؟
فرح الي مانتبهت ان جااك قام وشافها لفت عن وجه لجهه الثانيه:مافيني شي
تعدل جاك بقعدته ومسك يدها وناظر عيونها:فروحه اناا جنبك لاتخاافين
صارت تنااظر له ثوااني وكانها بتتاكد من كلامه وطاحت بحضنه:اااه خااايفه ياجاك خاايفه يجي يووم والقى نفسي وحييده تمااما خاايفه اخيب امل ابوي خاايفه اني ماقدر اوفي بوعدي لجدتي او نايف خاايفه اني انسى الضحكه خااايفه اني اتعود ع الحزن والالام خاااايفه اني اضعف لدرجه اني اقتل نفسي خايفه وخااايفه من كل شي من كل شي
تنهد جااك"لااا معقوله هذي فرح فرح الي كااانت بس تضحك وبحيااتي ماشفت دموعها الا الحين ليش كذاا؟ليش يافرح صرتي ضعيفه؟"وقال بسرعه وهو يبعدها عنه:بسم الله عليك ليش تفااولين ع نفسك فروحه ماايكفي اني فقدت فاارس تبين افقدك انتي بعد لاافروحه انتي مااكنتي كذاا فرح القديمه الي كاانت بس تضحك فرح مو انتي قبل كنتي تقولين ماافيه شي يستحق اننا نضعف عشاانه؟وو—
قاطعته فرح وهي تصيح:ااااه انت قلته قببل مو الحين مااكنت اعرف انه بيصيرلي كذاا ماكنت اتوقع ان بيووم بتتغير حياتي كلها تدري ياجااك وش كنت افكر فيه؟كنت افكر لو سياره الاسعاف الي اخذتنا انا وابوي ماراحت لمستشفى جدي ورااحت أي مستشفى ثااني توقع كااان عماني دروا عني ااكيد لااا بس اااه هذا قدري هذاا الي ربي كاابته لي
ابتسم جاك:صصح هذا الكلاام هذا الي ربي كااتبه لك وانتي لازم تشكرينه ع كل حاال وبعدين دواام الحال من المحااال كلنا لازم يمر علينا يوم نضحك ويوم نبكي
اسكتت فرح ومحست دموعه ولفت يدينها حول خصر جاك وحطت راسها ع صدره:هه تدري جاااك اني احبك
جاك وهو يضحك ويضمها لصدره اقوى ويحط راسه ع كتفها:هههه اكييد ولا فيه احد مايحبني
بعدت عنه وهي ماده بوزها واضربت ع خفيف من صدره:ياامغروور ههه
ضحك:ههههه مايحق لي؟
فرح:ااكيد يحق لللك
جاك:هههه
ابوجاك وهو ياقف:الله يدوم هذي الضحكه يله وصلنا انزلوا
جاك وفرح الي انصدمواا متى اوصلوا لانهم ماحسوا بالوقت والتفتوا وشافوا الناس وقفين مستعدين للنزول ناظروا بعض واضحوا واوقفوا وكلها ثوااني وانزلوا

اسيل وهي توها قايمه من النووم وقاعده تغير ملابسها البست برمودا جينز كحلي مااسك ع جسمها وبلوزه فوشيه جوبينيز ماسكه من الصدر شوي بعدين طايحه وارفعت شعرها ذيل حصان ورشت من عطر مس ديور وطلع شكلها ناااعم اطلعت من المصعد الي يدخل ع الصاله الوسيعه والي بجنبهاا مكتب ابوها ومجاالس الحريم الكبيره الوااسعه وممر طويل يجي بعده المطبخ ابتسمت وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشرب قهوه عضت ع شفايفهاا السفليه وهي تضحك بنفسها ع الفكره الي جتها صارت تمشي ع طرف اصابعها قربت لين صارت ملاصقه للكنب وراه مدت يدينها وحطتها ع عيونه وقالت وهي حااطه شفايفها عند اذنه:ااحببك

جمد وهو مصدووم من هذي البنت الي تغبي عيونه ولابعد تقوله احبك"ياااويلك ياانادر اااف ياارببي ايش اسوي ايش اقول"
اسيل الي عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف نايف لسى ع وضعه(المكينه ع بالها ناايف)وخرت يدينها وحطت يد ع كتفه ويد لفت فيها وجه مقابل لوجهها:نييو--- اااا(انصدمت وهي تشوف ناادر ولد عمهاا بداال اخوهااا)كاانت تبي تتحرك تهرب بس مااقدرت حست ارجولها مو شيلتهاا ابدااا
ناظرها وهو مفهي معهاا"اول مره اشووف ملااك يمشي ع الارض "انتبه لوجهها المصدوم وشفايفها الي كاانت ورديه وومتفوخه وترجف علامه ع الخووف "من هذي؟ااييه صحح اناا شفتهاا قبل بس متىىى اايه صح ببيتنااا"ابتسم لها ببجرااءه وقال بتنهيده:ااه من اننتي ياقمر؟
انصدمت اسيل من وقاحته وعصبت وقالت وهي تفكه وتمشي:حقير
ابتسم بقوه وهو مبسوطه ودقاايق وجاها نايف وهو يركض ويسكر ازارير ثوبه:ييوووه اسف ندووور تاخرت عليك ماعليش قاعد ادور ثوبي مالقيته (سكت وهو رافع حاجبه باستغراب من ابتسامته البلاهه الي رااسمه نادر ع وجهه):خيرر ياالاخو وشفيك؟
نادر وهو يضحك بغبااء:ههه مافيني شي
هز راسه نايف باسف:اااقووول قوم قوم بس االله يستر عليك يله تاخرنا ع الشباب
 


يـــتـــــبــــــع
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم
 


تــــآآآآآآآبـــــــع
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم
 


الــــبــــــآآآآآآرت الــســـآآآآآدس عــــشـــــــر





سامي كان قاعد ويشرب قهوه مع جدته وخالته نوال ادخل تجولين وهي تقول:سامي مابدك نروح ؟
الجده نوره وهي تناظر جولي نالي كانت لابسه بنطلون جينز ضيق وبلوزه جوبينيز بيضاء عليها روسوماات نعومه ورابطه شعرها ذيل حصان وماسكه شنطتها بيد وعبايتها بيد:اانت بااللك مااتلبسين زين؟؟مو عييب تتطلعين للرجال كذا؟
نوال وسامي الي امسكوا ضحكتهم ع وجه جولي نالي ابصموا بالعشره مافهمت شي الا ان الجده تنقد ع لبسها
قالت جولين:لليش ياخاله مو بحلو؟؟هيداا من ياسمين تبورني
الجده نوره وهي مو فااهمه شي ابدا:ااايش؟؟هذي وش تقول؟
ضحك سامي بقوه وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه هههههه ااه اااه صرااحه انتوا فله يلله بس خلينا نروح
جولين وهي مو فاهمه شي:طيب يله
الجده نوره:وين بتروحون؟؟
سامي:بنروح بيت ياسمين بنجيب اغرااض
الجده نوره وهي تخز جولين من فوق لتحت وجولي نالي كاانت تناظر نفسها ليش الجده تناظر لها وتشوف اذا فيها شي خطااء:ايه ياوليدي انتبه لعمررك
ضحك سامي بقوه ع نظارات جدته لجولين وجولي نالي قاعده تتفحص نفسها ومستغربه من الجده:هههههه طيب يله


بـــغــــرررفــــه اســــيــــل
كانوا البنات يسولفون
مي وهي تصرخ وتنزل البيبسي الي بيدها:ااااااييييييييييييه صصصح بناااات ماقلت لكم
البنات كلهم بفضول:لااا وشو؟
مي بنذااله:لاا خلاص مو قايله لكم
اسيل وهي تدف مي من كتفها:خلللصي قوولي يامال الوجعه
مي:هههههه لا لا ماالي خلق
نووف بعصبيه:خلللصي يااامال العمى
مي:حششى حشى مو دعااوي
فجر وهي تمسك علبه البيبسي الفاضيه وترفعها:تكللمي لاافقعها بوجههك
مي:ييمه تخرعين
ليالي:هههههه ايه حبيبتي هذي فجر ماتلعب
مي:هههه صاادقه خلااص بقول لكم اسمعواا(صارت تقول لهم عن موقفها مع جاك)
البناات:ههههههههههه
مي:ههههه والله تدرون متى استوعبت اني سويت كذاا يوم دخلت وقعدت استوعبت عااد تفشلت ههههه ولابعد انااديه ابغى اهااوشه
اسيل:هههههه وش كنتي تحسين فيه؟
مي:هههههههه والله مدري معصبه ومالقيت احد احط حرتي فيه ومسكين عاد هو طلع بوجهي
ليالي:ههههه تقلينه يقول يمههه من هذي العربجيه
فجر:ههههه احم احم طبعاا هذي تربيتي(قالتها وهي تططب ع ظهر مي)
البنات ماعدا مي:ههههههه
مي وهي تناظر فجر بطرف عينها:نعععم؟؟انتي؟اصلاا حنا كبر بعض شلون ربيتيني؟
فجر باستهبال:ااص اص لاحد يسمع فضحتينا
البنات:هههههه
نوف:هههه بصرااحه مي انتي مجنونه
مي:هههه ادري مو شي جديد
اسيل ابتسمت وهي تتذكر موقفها مع نادر وفجاه انفجرت ضحك:هههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
البنات كلهم صاروا يناظرون لهم باستغراب
نوف:ههه هذي وشفيهاا؟
فجر وهي تهز راسها باسف:مااعليهم شرههه عيله مجانين الاخت تهز رجاال والثاني تضحك بغبااء
نوف وليالي:ههههههه
مي وهي ترفس فجر برجلهاا:ااانطمي يااحيوااانه اصلاا اصلا اختي اكيد عندها سبب(تبي تحااول ماتتفشل)صح اسوله؟
اسيل وهي تسمح دموعها من الضحك:ااه ااه لاتذكرت شي صار لي امس
البنات كلهم بصوت وااحد:ووشي؟
اسيل:ييمه ياالشفااايه مااني قايله
فجر:يااليل افتكينا من اختك تجين انتي
اسيل:هههههه خلااص بقول (وقالت لهم موقفها مع نادر وباخر شي حطت يدينها ع وجهها باستهباال بعلامه خجل)
البنات الي تصفر والي تصفق:واااااااااااااااااااااووووو
نوف وهي تدف اسيل دفه خفيفه وتغمز بعينها:اااحلى وصرنا نحب
اسيل:عمىى اصلا ماحب ولااب احب ناادر
فجر:ههههه عادي اسيل ماعندها ووقت ع طوول احبك
البنات ماعدا اسيل الي بوزت:ههههههههههه ههههه
اسيل بزعل مصتنع:سخيفااااات
ليالي وهي تضم اسيل من الجنب:ههه يالبه الزعلان يانااس
فجر:اااف تكفووون تراا ماحب حرركاات الميااعه بوس وضممضمه وهالخربيط
البنات:هههههه
ليالي وهي تضم اسيل اقوى عشان تقهر فجر:اااه يااسوله اموت فيك
اسيل باستهبال وهي تشوف وجه فجر الي باين القهر وباست ليالي من خدها بقوه:ياالبه انتي ياروح رووحي اناا مو بس اموت فيك انا مجنونه فيك
فجر بعصبيه (موتهاا ولا حركات المياعه البوس والضضمه والكلام الي مثل احبك وكذا):سخيفااااات وربي لااقوم واضربكن
البنات:هههههه
ليالي وهي تدف اسيل:يييمههه بعدي عني اخااف تسسويها فجر ترا
اسيل:ااايه ييمه عاد الواحد لازم يضمن عمره
البنات ماعدا فجر:ههههههه

عـــــــنـــــد الـــشـــبـــآآآآآب
بعد ماشرح لهم فيصل قصه خالد
نادر بضحكه:ههههه اخاااف بعد يطلع ولد عمناا هههه حنا صايره هذي الاياام موضه ببيتنا
الشباب كلهم ماعدا خالد الي مافهم:ههههههههههه هههههه
فيصل:ههههه ماايندررى يمكن
مشعل:ههههه صرااحه خووالي ماينضمنوون
نايف الي اكتفى ببتساامه وهو يتذكر فرح"اا يافرح ياترى ايش تسوين الحين؟"
خاالد:اايش الساالفه تراا مو فااهم شي؟
فيصل:ههههه بعدين اقوللك

فرح وهي تنزل من السياره مع جاك وابوجاك للشركه بدوا الناس يسلموون ع ابوجاك وجاك وعرفهم بافرح وانها هي الي بتسمك الشركه بدال احمد
جاء السكرتير فرنسي ببدله الرسميه"بعد الترجمه":سيدي عندي لك خبر لكنه ليس جيداا
ابوجاك الي خاف وتنقلت عيونه بين فرح وجاك الي بادلوه النظارات:ومااهوو؟
السكرتير الفرنسي باسف:السيد ابويااسمين توفي
ابوجاك بصدمه وهو يشوف اصدقااءه واحد وراء الثاني يمتون ماقدر يثبت طوله وامسكه جااك:ااايش؟
جاك بخوف ع ابوه وهو مايعرف من هذا:ييبه وشفيك؟اهدا
فرح بخوف قووي صارت تكره طااري الموت صار يخوفها:عمي اهداا من الي ماات؟
ابوجاك وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه وصار يهزه باسف:انا لله وانا اليه رااجعون انا لله وانا اليه رااجعون
جاك:الله يرحمه يبه بس ماقلتي لي من هذا؟
ابوجاك وهو يتنهد ويرفع راسه:هذاا يصير شريكنا انا وابوفارس بالشركه بس مو هذي الي بفرعنا الثاني وكاان صديقناا الله يرحمه الله يرحمه لليش اصدقااي صاروا يمتون واحد وراء الثاني
السكرتير الفرنسي الي مو فاهم شي بس قال:سيدي ويقال ايضاا انه مات بطلق نااري
ابوجاك وحس ان احد كب عليه مااء باادر وااحد يموت بحاادث والثاني يموت بطلق نااري:اايش؟؟(وقال بالفرنسي):ومااعرفتوا من الي اطلق عليه؟
السكرتير:لاا سيدي لكنه نقل للمستشفى ومات بعد يومين او ثلاث فقط
ابوجاك:طيب لمااذا لم تخبرني قبلاا؟
السكرتير:ااا اسف سيدي لكن الخبر الان وصلني
ابوجاك بتنهيده:اااه الله يرحمكم ويغمد روحكم الجنه (ولف للسكرتير)حسنا شكرا اذهب
فرح وهي تقعد جنب ابوجاك:عمي اهداا طيب هو عنده اعياال؟
ابوجاك وكانه تذكر شي:اايه صح ويااسمين ايش صار لها؟
فرج وجاك باستغرااب:يااسمين؟
جاك:من هذي يبه؟
ابوجااك:بنته ااااه مسكينه مالها احد بالدنيا الا ابوها
اسكتت فرح وحست بهذي البنت الي بحيااتها ماقبلتها بس حست انها تعرفهاا وتشبهها لانهم كلهم عاشوا نفس الشي
فرح دون شعور:ابررك لها من يطلع لها عماان ويعذبونها بحياتها
ابوجاك وجاك الي ناظروا بعض بعدين لفوا لفرح
ابوجاك وهو يمسك يد فرح:ااه انتي هناا الحين يافرح وكل شي بيتغير صدقيني
ابتسمت فرح بالم:ان شاء الله

ريم الي كانت منسدحه ع سريرها وهي طفشاانه"ياااربي متى تجي الساعه 4(الساعه 4 يبدا دواامها)اااف طفشت من البيت ومتشوقه اسمع خالد ايش سوى مع الشباااب" حست بطق ع الباب:ااادخل
ادخلت الخدامه:ريم بابا كلام تعالي
ريم الي اسغربت ايش يبي ابوها منه"ياارب اجعله خير"قالتها وانزلت ادخلت الصاله وكاان فيها امها وابوها بس
ابومحمد:تعالي ريم حبيبتي هناا
ريم الي خافت وناظرت امها وشافتها ساكته:هااه اايه طيب وراحت واقعدت جنبه
ابومحمد:اسمعي يابنيتي سنه الحياه ان الوااحد يتزوج وانتي يابنتي بنت جماال ودلاال وعز ماشاء الله عليك ودكتوره والف وااحد بيتمناااكـ
ريم بنفسها"يوووووه لايكون احد خااطبني اااف ماابي":- - - -
ابومحمد:فيه وااحد تقدم لكـ مااشاء الله ولد نااس وعز وانا اعرفه وله شركه خاصه فيه عااد انتي فكري وردي لي
ريم"اااف لو قلت لاا الحين بيعصب ويقول ليش ترفضينه دون ماتفكرين ااف خليني اقعد كم يوم بعدين ارفضه"
ابومحمد:عاااد ابيك تفكرين ززين لان هذا ساادس وااحد ولد نااس وعالم وترفضينه
ريم وهي تاقف وتناظر ساعتها:ااا طيب ان شاء الله عن اذنكم تاخرت ع دوااامي مع السلامه (رااحت فوق غيرت ملابسه واخذت اغراضها وطلعت بسررعه)

ابومحمد وهو يناظر الجده ام محمد بطرف عينه:ااايه وش اخباار بنت ولدك؟؟>>>يقصد فرح
اسكتت شوي ام محمد بعدين قالت:بخير ماعليها
ابومحمد وهو يشرب فنجااله القهوه:كلمتيهاا؟؟
ام محمد بضيق:لااا
ابومحمد وهو ياقف ويضحك باستهزااء:ههه شفتي بس رااحت لديرتهاا نستك
اسكتت ام محمد وهي تشوف زوجها طلع برا البيت:ااااه الله يهديه ويصلح قلبك وتساامح هالبنت الي مالها ذنب

ياسمين وهي جالسه بغرفه سامي ع السرير حست باحد يطق الباب ماردت او بالاصح مااحست فيه ادخلت هياا وصارت تناظر ياسمين وطلت من وراها منااير
هيا بصوت قصير:مزيووونه صوح؟
منااير بغيره:اااايييه بس مو مرره
اضحكت هياا:هههه والله الغيره
مناااير:مفرووض انا الي اخذ سامي مو هي ولا لا؟؟ولا نسيت كلاامكم اووول (وصارت تقلد كلام ام سامي)واللله يامنور مااياخذ سامي غيرك
هيا:ههههههه انتي قلتي مفروووض بعدين حتى حنا انصدمنا انتي شفتي بنفسك جاابها لهنا وماقال لنا بعدين هو تزوجها غصب يعني ابوها الي قالها تزوجها وعييب الرجال يرفض
مناير بضحكه:هههههه خلااص خلاص حشى محااضره اصلا عاادي ماايفرق عندي ههههه كنت اضحك معك(قالتها بكذبه وهي تحس انها مقهروه بس مع كذاا ارحمت حاال ياسمين واكسرت خاطرها وتمنت لها التوفيق بنفسها)
هيا:ههههه طيب امشي نطلع قبل مايجي ساامي
مناير وهي تسكر الباب:يله

ليلى الي كاانت منسدحه ع السرير ومناال تكلم زوجها باخر الغررفه عشاان ماحد يسمعها(بعكس ليلى الي ارفضت تكلمه وعمها ماحب يغصبهاا وطبعا تلقت تهزي من امهاا)اما هدى وريما الي قاعدين ع الارض ويسالفون عن المدرسه
اصرخت ليلى باعلى صوتها:هيييييييييييييييييييييييييه طــــــفــــــشششششش
منال الي اوقفت وصارت تشر لليلى تسكت وطلعت بسرعه
هدى وريما:هههههههههههههههههه
هدى:يااااحراااام طااح وجهها
ليلى:يوووه فشللله
ريما:ههههههه تلقينه يقول الحين وين الدلع والانوثثه
ادخلت منال وهي معصبه:عمىىىى ان شاااء الله ليه تصاارخين؟؟تفشلت تخيلي يقووول من هذا الي يصررخ يااسر؟
هدى وريما الي طاحوا ع الارض من الضحك ع وجهه ليلى الي انصدمت:ههههههههههههههههه
هدى:هههههه اللعن ابو الفشله يااشيخ
ليلى وهي تاقف وتسوي نفسها زعلاانه:حببيبتي ااناا اصلااا صووتي كله نعوومه وانووثه بس زوججك(تقصد منال)ماايعرف يفرق
هدى وريما حتى منال الي نست عصبيتها:هههههههههه
منال:اايه رقعيهااا
ليلى:هههه ماايحتااج ارقعهاا(قالتها وطلعت من الغرفه ونزلت للصاله مالققت احد واسمعت اصووات بمجلس الحريم كان صوت امها وصوت مرت عمها وصووت اشتااقت له صوت اخر مره اسمعته بملكتها اوقفت وهي تسمع كلامهم)
ام ياسر بعصبيه:ااقووولك ياام ماازن دقت علي ام الوولد وتقول بنتك ليلى مغصوووبه؟؟تخيللي؟قلت لاا ليه ؟قااااالت لا بس بنتك معيه تخلي الولد يشوفها ولا حتى يكلمهاا وتقول مناال موافقت ع انهم يلتقوون ويتكلمون مع بعض وش معنى بنتتك؟؟وقالت اذا بنتك مغصوبه خلاص كل واحد يروح بطريقه؟؟عاااااد انا عصبت وتفشلت قداام المراااه وقلت لها ماعليك وحنا مااغصبنها ولااشي خلي ولدك يجي بكره ويشووفها ويكلمها
ام ماازن:ااااايش؟؟؟وشلووون تسووين كذااا؟؟وانتي ماقلتي لليلى؟
مازن الي حس بغصه بس سكت:- - -
ام ياسر وهي تسمك يد مازن:يااوليدي تكفى تكلم معهااا يمكن تقتنع منك ولا اقولك عااندها زي ماتسوي داايم وهي بتسوي العكس اعرفها اذا قلت لها يمين راحت يساار تكفى قلها أي شي بس خلهاا تقابل الرجال بكره
اثنين انصدمووا وماعرفوا ايش يقولون ووااحد قعد يصيح بصمت وهو حاط يده ع افمه عشان ماتتطلع شهقه تفضحه والثااني سكت بصدمه وهو يشوف خاله الي بحسبت امه تترجااه عشان يقنع حبيبته تقااابل عدووه الي اخذها منه
اسكتت شوي ام ياسر بعدين قالت:هااه ياوليدي ايش قلت؟

هزت راسها ليلى بمعنى لاا"لاااا ماازن تكفى لااتواافق لااا"قالتها ورااحت تركض لبيتهم وخااصه لغرفتها

سكت شوي ماازن وقال بغصه:حاااضر يمه
ابتسمت ام ياسر:يله عسى نشووفك معرررس ههههه ونخلي ليلى تختاارهاا
ابتسم بالم يخفي الم وقهر وضحك باستهزاء بنفسه"ههه اناا اقنعها تقابل زوجهاا الي اخذها مني وهي تخطب لي ههه ليش الدنياا ماتجي ع الكيف ليش يوم حبيتها صاارت لغيري ليش يوم هي داايم قداامي كنت اكرهها وماطيقها ااااه"وقف وطلع بسررعه وهو يحس ع كبر البيت انه بيسكر ع انفسه

فرح وهي تتدخل ع المكتب الوااسع غمضت عيونها وهي تشم ريحه عطر ابوهاا المنتشره بكل المكتب
ابوجاك:فرووحه تفضلي اقعدي ع المكتب عشان نبداء الشغل
فرح تنهدت واقعدت ع المكتب:طيب يلاا
فتح ابوجااك مجموعه من الملفاات وبدا يشرح لهاا طريقه الشغل وهي تتكلم وتسمع له ثواااني واندمجت ونست كل شي
 


الـــبـــآآآآآرررت الـسـآآآآبــع عــشـــر

تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
البناات:هههههه
هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللك؟؟خلللصي روحي نااديها
البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى ليلى قووومي بسررعه
ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش كنتي تقولين؟
منال:اقوولك ماازن يبغاااك
اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
منال:للللليش؟؟ترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها؟؟"
اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
سمر:صح كلاام ريموو
مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي
ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح بالبكي)
انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين؟؟
ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
(غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين الحين هم يبغوون يصرون لبعض
ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم؟؟

بــآآآمريــكاا
كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي؟؟
تركي وهويضحك:فييييك طبعا
جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي اخباااارك؟
الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي؟؟
الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفين؟؟وو
فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
ريم:يييمه هاااتي
الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
ريم:هههه اللوو فرررح
الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
ربم بخبث:لنااا؟؟من تقصدين؟
فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
فرح:هههه سخيفه طسي
ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه فوجهني له ياااارب ياااارب"

بــعــد شـــهـــر
بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر وللللد؟؟وشفيييه؟
فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي؟؟
فجر بغباء:واللله
فيصل:تستهبلييين؟؟
فجر:لاااا
فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتها؟؟خير ماعندك غررفه؟
نوف:هااه؟؟االاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
نوف وفجر:هههههههه
فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
فيصل وفجر:هههههههه
فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني اطفش بالقااعه وو
فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
فجر:ااحللف؟؟لاحبيبي انااا ماكذب
فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر

نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
دخل فيصل:السلاام عليكم
نايف:هلا والله وعليكم السلام
فيصل وهو يقعد:وشلونك؟؟
نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
فيصل:الحمدللله
نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
فيصل:خيررر فصووول؟؟اصغر عيالك؟
نايف:هههههه طيب طيب فيصل
فيصل:هههه ايه تعدل نعم
نايف:وشلون خاالد؟؟يعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك؟؟
فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
نايف باستغراب:شاااك؟بايش؟؟
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم الجرااحه صح انت طلعت
نايف باهتمام:اايه
فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
فيصل:تمااام عليك وووو
نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايش؟؟يعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب؟؟
فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود؟؟
فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
نايف:لاازم الشرطه تدري
فيصل:ووش الدليل؟؟بعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
نايف بتفكير:اايه صح

بــغـــررفــه خـآآآآلــد
ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
ريم:هلاا
خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
سكت شوي بعدين قاال:اااا
ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
فيصل:وشفيك؟؟
ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
ريم باستغراب:فحوصااات ميين؟؟
فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)

دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا

سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
سامي:ياااسمين قووولي عاادي
ياسمين بهمس:هذولاء اهلك؟؟
استغرب سامي سوالها:ااايه
ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهاات؟؟وانا ولا وحده؟؟لللليه؟؟اااابي اميي جججب اااامي للييي
انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاام؟؟انتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت فيها باعلى صوتها)
سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
ام سامي بخووف:وشفيكم؟؟
نوال:صااير شي؟؟
سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي جووووووووووووللييين
جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه؟؟
ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
طلع سامي وهو مععصب ومقهوور
 


الــبــآآآآآآآرررت الــثــآآآآآآمــن عــشــر
بـبـيـت لــيــلـــــى
ليلى بصرااخ وهي تبكي:ييييمه تكفيييين مااااابي اقااابله مااابي حسي فييني ماااااايكفي اااانك غصبتيييني عللللللللللييييييييه
امها بصرااخ:شووووفي عاااد ترااااك طوولتيهاا وهي قصيررره ياليللللى بتقاابلينه يعني بتقاابلينه فاااااااااااااهممههه؟؟وربي الي خلقني انه بكره بيجي واذا ماطلعتي صدقيني لايكون اخر يوووم بحياااااااااتك (طلعت واصفقت باب غرفه ليلى بكل قوتها)
اقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه:ااااه اااااه
ادخلوا البنات بسرعه وارحموا حال ليلى اركضت ريما وضمت اختها بقووه وصارت تبكي معها:اااه لولوو تكفين بس
ليلى الي تمسكت باختها بكل قوتها وكانها تبيها تحميها وصارت تبكي
منال:لولو ورربي ان سلمان(زوج منال)دااايم يمدحه لولو بس تكفين
ليلى بصرااااخ وهي تدف اختها بقووه:اااااافهموووواااا اناااا مااابيه مااااابيه اانا ااااابييي (اسكتت ماقدرت تقول الاسم ماقدرت تفضح نفسهاا)لفت وجهها عنهم :ااطلعواا براااا
هدى:بس للو- - -
ليلى بصراااااخ:اااااااااااااطلعوااااااااااااااااااا
منال وهي مصدومه من ليلى(طوول عمرها تحس ليلى مستحيل تنهاار مستحيل تبكي كاانت ليلى داايم تقول لو العاالم كله حب وانجن انا مستحيل ااحب تذكرت ان ليلى دووم تضحك وتستهزي بالي يبكون او يموتون عشان الحب)دمعت عيونها وهي تشوف اختها وتواام روحها وبنت عمها"ااه ياليلى وين كلاامك وينه شووفي نفسك قااعده تتعذبين وتبكي عشاان الحب":يلا بناات امشوا
اطلعوا وهم يبكوون
ريما:اانااا ماستحمل اشووف ليلى تبكي ومنهااره عشاان وااحد مايسووى انااا بروح اقوول لاعمي ويصير الي يصير لو امي تذبحني (واطلعت تمشي من بيتهم لبيت عممها ووراها منال وهدى)
كان توه دااخل البيت واستغرب وهو يشوف ريما تبكي وشكلها معصبه ووراها خوااته قرب منهم وصار يسمع كلام ريما
ريما:بقووووووله اااان ليلى مااتبغااااه خلاااص هوو مايفهم
مسك معصها بكل قوته لدرجه ان ريما تالمت
ريما بالم:اااا ماازن ووشفيك اتترك يدي
صار يناظر وجه ريما فك يده:ريماا لاترووحين
ريما:لللليه ماارووح؟؟اانت مااااتحب لييلىى؟؟؟
سكت ماازن"اااه ياريما مااحبها؟اناا مجنون فيها انا اعشقها بس ماراح اسعدهاا"
هدى بعصبيه:صصح حناا سمعنااكم اممس لااتنكر
مازن وهو يحس بغصه:اناا ماانكر بس (وصرخ)بسس اناا مستحيل اسعدهااا فااهمين ليلى مااتستاهلني ليلى تستاهل سالم تدرون ليه؟لانه هو الي بيسعدهااا هو غني ومايعرف بناات زي وموظظظف وبيسكنهاا ببيت لحاالها ومعطيهاا مهر 100 الف اناااا مستحيللل اسووي لهاا أي شي من هذاا انااا حتى مو مووظف انااااااا فااااااشل مااااستحق ووحده ناجحه ززي ليلى انااا مددري هي كيف حبتنييي ريماا هدى اذا تحب ليلى وتبوون لها الخيرر اتركوها تتزوجه صدقوني بتحبه بعديين
ريما وهدى ومنال الي صاروا يبكون انصدموا من ماازن الي تغير كثيرر صاروا يفكرون بتضحيته
ريما وهي تصيح:بس ليلى تبيك مااتبي الفلووس والوظيفه
مازن الي حس ان العبره بتخونه وصار يناظر البنات ويتاملهم نزل راسه:هي تبيني الحين بس بس لما تتزوج راح تنسااني صدقوني
منال:الي يحب يامازن ماينسى
رفع راسه وصار يتامل منال"صح يامنال الي يحب ماينسى بس هي لاازم تنسااني لازم لااازم"لف وجهه عنهم وطلع وهو ضاايق

مشاري ومشعل ونادر قاعدين يسولفون ببيت ناادر
مشعل:هييه انت(يقصد نادر)مو عيب عليك جااينيك ومااتضيفنا شي؟؟
نادر وهو يناظر مشعل من فوق لتحت:خير خداامك وانا مدري؟اقوول روح تقلع ادخل المطبخ وخذ الي تبي
مشعل:ااحلف اقووول
نادر باستهبال وهو ماسك ضحكته ع وجهه مشعل:والله
مشعل:سسخيف يعني البيت مافيه خوااتك؟
نادر وهو يناظر مشاري بطرف عينه ويشوفه مشغول بجواله:الا ماافيه الا نوووف عااد عادي يجوز تشوفها
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر نادر من فوق لتحت عشانه يبي يقهره:نعم؟اخ نادر ايش قلت؟
نادر:الي سمعته
مشاري:ااقول تقللع لاشوتك بهالجوال الحين
نادر:هههههههه هههههه اااه بطني صرااحه انتوا فله ايه تغاار هاه تغار؟(صار يقولها وهو يقرب منه ويحرك حواجبه)
ارتفع ضغط مشاري بس قال ببرود عشان يقهر نادر وهو يدف بعيد عنه:ااايه اغااااار عندك شي؟؟
مشعل بصراااخ:هيييييييييه انتوااااا انااااااااااا جوعاااااان
نادر وهو يحط يدينه ع اذانه:يييمه اذني فجرتها اقوولك ضف وجههك لمطبخ وماتبي تروح ايش اسوي لك؟
مشعل:اااف ياغبي ماني رايح اخااف اطيح بوجهه وحده من خوااتك بعدين اناا ماعرف اسوي شي
نادر:هههه تتطمن فجر تذااكر لانه طبعا الحين اختبارات نهائيه وونوف طالعه ع ماظن ويااغبي لاتسوي شي قول للخدمات هن يسوون من متى حنا نسوي شي
مشاري باستغراب:وين طاالعه نوف؟
نادر بنذاااله:مدري
مشاري :ندوووره قوول احسن لك
مشعل الي قاام وهو معصب>>>هههه مالومه جوعاان
صار يمشي شوي شوي بالبيت ويتلفت>>>كانه حرامي ههه
خايف يشوف احد وبنفسه يلعن نادر تنهد براحه يوم وصل المطبخ دخل وماشاف احد"اااف هذا الي نااقصني وين الخدماات الله يلعنك يانادر اول مره بحياتي اشوف احد يجونه ضيوف ومايضيفهم":ياااربي (صار يتلفت وماعرف يسوي شي لف ودخل المخزن وشااف الثلاجات وفتح اول وحده لقى كيس ملياان شوكولاته وعصيراات استاانس واخذه ودخل المطبخ "لااا ماني موديه لمشاري ولنادر خلهم يستهلون خااصه نادر عشان يعرف اقوله روح يعي بس من حقه هذا؟عاادي نادر قال لي خذ"قعد ع طاوله المطبخ وبدا يأكل ويتنقى الي يبي بس شرق بالعصير وهو يسمع صررررخه رفع راسه وشااف البنت الي وااقفه وكانت لابسه برمودا سوداء وسسيعه وفيها من الجنب جيووب (كانها رجاليه)وبلوزه علاق(سلك)وسييعه واسااوركثيره فتح عيونه وهو يشوفها اهجمت عليه وهي تصااارخ:خيييييييييييييييييييررر ياااااحقييررر من سسسمح لك تااكلهم هااااه؟(اسحبت الكيس من ع الطاوله)ااانت تعررف ككيف تعبت وانااا اختاارهم؟؟؟(ااخذت الي بيده وطلعت وهي تصرخ وتتحلطم
قعد مشعل شووي عشان يستوعب الي صااار وكان مثبت يده ع نفس الوضع الي كان ماسك فيه العصير وييده الثانيه ع وضعها وكان فيها الكاكاو وهو مصدوم من هذي الي تجي تهزه وتروح

دخل نادر وفطس ضحك ع شكل مشعل الي كان مفهي ومثبت يدينه بطريقه غريبه وكانه ماسك شي وفاتح افمه وعيونه وكانه مصدوم :هههههههههههههه اااااه ههههههههه وشفيك انت؟؟(استغرب وهو ميت ضحك ع شكله قرب منه وصار يحرك يدينه قدام وجهه بس مشعل لاحياه لمن تناادي صرخ نادر باعلى صوت):مشششششششششششششششششششعلللللللللللللللللللللللل للللللللل
نز مشعل وصار يتلفت:هاه هاه؟
نادر الي ماقدر يتسحمل وطاح ع الكرسي من الضحك ع تعابير وجهه مشعل:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه لاااا خلااص تكفى ههههههههههه وشفيك انت؟؟
مشعل وهو يحس انه موقادر يستوعب الي صار وقال بغباء:اايش؟
ناادر الي تعدل وقرب من مشعل وحط يده ع جبهته:لاا ماعليك حراره خير وشفيك مفهي؟
مشعل وهو يشر بيده ع الباب ويتكلم بغبائ:لا ااا جت وو(سكت وكانه استوعب انه يكلم نادر وممكن تكون الي ادخلت عليه وحده من خوااته)
نادر الي هز راسه وابتسم بغباء يجااري مشعل عشان يتكلم:كممل؟؟
مشعل وهو ياقف:اا لاا خلااص اامش نطلع براااا
نادر الي وقف ولحق مشعل الي طلع برا وهو مستغرب منه بس ماحب يضغط عليه وطلع وراءه

فرح وهي قاعده بالمكتب ومشغووله بالاوراق الكثيره الي قداامهاا وتفتح ورقه وتسكر ورقه وتوقع ورقه دق جووالها تااففت وصارت تتدوره بين الاورااق واخيرا لقته ردت ع طول دون ماتشوف الرقم:هلوو
:- - -
بعدت السماعه عن اذنها وهي تشوف الرقم وشافته سعودي واستغربت انه ساكت:الووو الوووو من ؟الوو (استغربت يوم مالقت رد وسكرت)
تنهد وصار يناظر الجوال"يااربي وشفيني ليش ماقدرت اتكلم اااه من سمعت صووتها اا مدري ماقدرت انطق باي كلمه"صحى ع صوت فيصل الي جاه يركض ويصرخ:ناااااايف نااااااااااااايف
نايف الي وقف واستغرب وشفيه فيصل:نعم نعم وشفيك قصر صوتك المستشفى كله اسمعك
ضحك فيصل:هههههه اااه اااه(حط ايدينه ع اركبه من التعب وصار يتنفس بصوت عالي من الركض)ااه اااه
ضحك نايف ع شكل فيصل الي متحمس:ههههه وشفيك؟وش االي يخليك تركض وتصارخ لهدرجه؟؟
ضحك فيصل ورفع جسمه وصار يتكلم وبين كل كلمه وكلمه يتنهد من التعب:ااه ااول شي ااه عنندي اااه لك ااووه ههههه مفاجاتين بس ااه ااه مو قايله لك الا لما تعطيني البشااره
ابتسم نايف ع شكل فيصل الي يتكلم وياخذ نفس:طيب لك البشااره بس وش المفااجاتين؟
فيصل وهو يضحك:ههههه الاولى:ان خالد ماطلع معتدي عليه بس يمكن كانت محاوله اعتدى وقدر خالد يهرب منهم ويمكن هذا الي خله يسرع بالسياره ويصدم
نايف بفرحه:ااااه اشووووا وربي كنت خاايف الحمدلله طيب والثانيه؟
فيصل وهو يحرك حواجبه
فطس ضحك نايف:ههههههههه خيرر وش معناها هذي؟؟
فيصل:هههههه امم توقع؟
نايف الي مايحب احد يماطل بالسالفه:فصيلووه بتقول ولا شلون؟
فيصل:ههههه خلاص بقولك تووقع وو
نايف وهو يقاطعه:يااليل هالتوقع ققل السالفه بسرعه دون توقع ومدري ايش خللص قل
فيصل:هههههه طيب طيب بقول شفت قبل شوي يوم رحت البيت
نايف بممللل:اايه
فيصل الي ضحك ع وجهه نايف الي باين انه مقور:ههههههه المهم مالك بالطويله مايمديني دخلت الا تجيني فجر تركض (وقال عشان يقهر نايف)زي الحين كذا
نايف الي صار يناظر فصيل بطرف عينه:- - -
فيصل:ههههههههههه خلاااص اسمع المهم وجتني وهي تصاارخ عاد انا سالتها وشفيه؟قالت لي توقع وين بنسافر هذي الصيفيه؟قلت:مدري وين؟قالت وهي شوي وتطير من الفرحه:اني اقنعت ابوي بنسااافر لفرنساا عند فرح وبنقعد هناك كل الاجازه حتى العيد ووقالت لازم تهجزون نفسكم وو
ابتسم وسررح لدرجه انه صار مايسمع كلام فيصل الي قاله بعد انهم بيسفرون لفرنسا عند فرح وبيقعدون كل الاجازه عندها "اااه بنروح فرنساا بشوفك يافرح ااه ماتصدقين كيف اشتقتلك "
فيصل الي ضحك وسكت وكتف يدينه وهو يشوف نايف وشلون سرحان ويبتسم:يااهووو ياااشيخ؟نحن هناااااا هييييه(ودفه من كتفه ع خفيف)
صحى نايف ع دفت فيصل له:هااه؟؟
فيصل وهو يقلده:هاااه؟ووشي الي هاه؟؟ههههه استنست هااه؟ههههه بتروح للحبيبه
ضحك نايف:ههههه اقوول طس بروح عندي شغل اخرتني
فيصل وهو يصارخ لان نايف بعد عنه:هييييه لااتنسى ترااك قلت بتعطيني البشااااره

سامي وهو يفتح الباب الشاارع بعد ماطق الجرس واستغرب وهو يشوف رجال كبير بالعمر ومعه شاب شكله مو سعودي ابدااا يعني يمكن اوربي
سامي باستغرااي:نعم؟
الرجال:هذا بيت سامي ؟
سامي:اايه انا هو تفضل حياك
دخل الرجال ومع الشاب:الله يحيك
ادخلوا مجلس الرجال وسامي راح يقول لهم يسون قهوه وشاهي للرجال ورجع:هلااوالله حياكم الله
الرجال ببتساامه:مااغلط ابوياسمين رحمه الله عليه يوم اختارك لياسمين
استغرب سامي بس ابتسم:االله يخليك ويرحمه ويغمد روحه للجنه بس ماعرفتني؟؟(واشر ع الرجال)
الرجال وهو متفشل:يوووه صدقني تسيت اناا ابوسعود وهذا بيتر انا محامي مجووعه شركات ابوياسمين وهذا المدير العام للشركه
سامي:اهاااا بس يعني بصراحه لحد الحين مافهمت شي؟
ابوسعود:طيب افهم انت زي ماتعرف ابوياسمين ماله بهدنيا الا ياسمين الله يرحمه
سامي:الله يرحمه ايوه
ابوسعود:طبعا ممتلكاتها وحلااله كله راح يروح لياسمين بس قبل يومين قريت وصيته الي هو معطينيها ولازم اقولها لك بس انا بصراحه قعدت يومين عشان اقدر اجيب عنوانك تفضل(مد له ورقه)هذي وصيته اقرااها
سامي باستغراب:طيب مو مفروض ياسمين هي الي تقراها؟
ابوسعود:مفرووض بس لما قريت الوصيه لا انت الي لازم تقرااها
زااد استغراب سامي بس فتح الورقه وصار يقرا بنفسه"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد:سااامي اذا قريت هذي الوصيه راح اكون بقبري فاليت تدعي لي انا الله مارزقني الا ياسمين بس وهي اماانه عندك لين موتك بعد عمر طويل انا من اول يوم شفتك حبيتك وعرفت معدنك وقلت هذا الي بامنه ع ياسمين وحلالي سواء بحياتي او بموتي وانا متاكد انك الحين مهتم بياسمين احسن اهتماام استحملها ادري انها دلوعه بزياده ومتعوده ع الدلع بس استحملها

انا كتبت كل حلالي باسمك ماعدا الشركه لي فيها شراكه مع ناس طيبين كتبها باسم ياسمين وبيتنا اما الباقي كله باسمك انا وااثق فيك وواثق بانك بتخلي اسمي باقي حتى بعد موتي والارواق الرسميه كلها بتجوري بغرفه نومي خذها وعطها المحامي وخله يمشيها بالشركه وابيك تبدا من بكره تتداوم بالشركه ولاتقول ماعرف فيها عندك جون المدير العام هو بيفهمك ويعلمك كل شي وانا وااثق انك بتفهم وتعرف كل شي بسرعه
وصيتك وهي اهم شي كنت خايف عليها بحياتي كيف بعد موتي ياسمين اهتم فيها ياسامي ولاتضاايقها تحملها بس عشاني تراها طيبه وقلب مثل قلب طفله
ابوك:عبدالله
انصدم سامي ونزل الورقه من يده بصدمه"ااايش؟؟عمي كتب كل شي باسمي انا؟لااا ياعمي كذا زودتها عطيتني كل شي اااه الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه بس كيف باشتغل بشي انا مافهم شي فيه ااه يارب ساعدني"صحى ع صوت ابوسعود وهو يقول:سامي لازم بكره تروح لبيت ابوياسمين وتجيب الاوراق ونلتقي بالمحكه عشاان نثبتها
سامي وهو لحد الحين تحت تاثير الصدمه:طيب
ابوسعود والشاب وهم ياقفون:يلامع السلاامه
سامي وهو يمشي معهم بس ابداا فكره مو معهم:مع السلاامه

فرح وهي قاعده بالكوفي مع جاك:خخخخخ الله يقطع شرك متى صار هذا الكلام؟
جاك:ههههه يوم نجي ناخذك يوم ملكه بنت عمك صدمتها وزي ماقلت لك
فرح:ههههههههه هههههههه اتوقع فجر صرااحه الا تعال ايش كانت لابسه؟
جاك وهو يتذكر:ااا ااممم اتوقع فستان ليموني مدري الااا ليموني
فرح وهي تتذكر"ليموني؟؟لافجر كانت لابسه سماوي اااااه مي":ههههههه ياحليلهاا
جاك بفضول:منهي؟
فرح بنذااله:مااني قايله لك
جاك:لااااااا تكفين فرووحــ.....
قطع عليه صوت جوال فرح الي صارت تناظر الجوال"هذا نفس هذااك الرقم خليني ارد":الوو
نايف"يااربي":ااا الوو
فرح الي حست بدقاات قلبها زاادت وبهمس:ناايف؟
ناي فالي ابتسم ماتوقع بتعرف صوته:ااا ايه هلا فرح وشلونك؟
فرح بتردد واستغراب:بخير
اسكتوا شوي بعدين استوعبت فرح انها ماقالت وانت وشلونك وبسرعه:اا اسفه انت وشلونك؟وشلون عمي وامك؟
نايف:كلهم الحمدلله بخير ونعمه انتي بس كيفك؟وكيف شغلك؟
فرح:دوووم والله هههه يعني ماشي حااله يعني اتخربط داايم
نايف بنفسه"يااالبى الضحكه":هههه اايه عادي لازم كذا بالبداايه اااا فرح
فرح بارتباك وااضح:هلاا
نايف:اااا ماادريتي؟
فرح باستغراب:لا ايش؟
نايف الي كان بيقول انهم بيجون بس تدارك بسرعه(لانه تذكر انهم يبونها مفاجاه):اااا لاااا خلااص يلا عاد بس حبيت اسلم عليك مع السلامه
فرح باستغراب:مع السلامه
صارت تناظر الجوال وهي مستغربه"وربي عجزت افهمك ياناايف عججزت"
جاك وهو يحرك يده قدام وجهها:هييييه ههههه ايييه كلمتي الحبيب اكيد بتسهين
فرح الي سمعت اخر كلمه:ااايش؟
جاك:ههههه لاا ولاشي يلاا قومي بس خلينا نورح ليغمى عليك
فرح الي توها تسوتعب ايش يقصد جاك:ياااسخيف (وقاموا وجاك يعلق عليها ويضحك وهي تضرربه وتسوي نفسها زعلاانه)

بـبـيـت لــيــلــى
بعد ماتزينت صارت تناظر نفسها بالمرايه"ااااه اكرهك ياسالم اكرهك الله ياخذك يااارب"
منال بحزن ع ليلى:لولو وصل ينتظرك بمجلس الرجال
ليلى وهي تتنهدت وتناظر منال:وين عمي؟
منال:دااخل بالصاله ينتظرك
اطلعوا ليلى ومنال للصاله وكانت ليلى منزله راسها(طبعا لابسه جلالها تحسبا لوجود مازن)
عمها وهو ياقف:خلصتي يله حبيبتي
ليلى الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون ماازن قرات الحزن بعيونه نزلت راسها قبل مايخونها اللسانها وطلعت بسرعه وراء عمهاا
ادخلوا المجلس(طبعا قبل مايدخلون نزلت الجلال)
عمها وهو يسلم ع سالم:هلاوالله وشلونك؟وشلون ابوك؟
سالم وهو عينه ع ليلى:كلهم بخير يسلمون عليك
عمها الي لف ع ليلى ولقها لحد الحين وااقفه عند الباب:هههه تعالي لولو حبيبتي قربي (وراح لها مسك يدها وقربها)
ليلى الي من اسمعت صوته حست بخووف منه واكرهته اكثررر"لاا يااعمي تكفى لاا لاتوديني له لا"
عمها:يلا اجل اتركم لحالكم (وطلع)
ليلى الي بغت تصرخ وتنادي عمها بس اسكتت :- - -
سالم بجراءه منه قرب منها وباسها وبهمس:كيفك ياقمر؟
ليلى الي حست بكهرباء تسي بجسمها ورجعت خطوه بعيد عنه وماردت
سالم وهو يقعد ويطالعها من فوق لتحت بنظارات غريبه:هههه وربي قمر بس ليكون طرماء؟
اسكتت ليلى وهي ودها تقوم وتضربه:- - -
سالم:ههههه طيب برااحتك (وقف وقرب منها بس ليلى مدت يدها وبعدته عنها)ههههه (وهز راسه بعلامه نعم)هههه طيب بس صدقيني الجاايات اكثر وبخليك تتكلمين وتدري بس بتصير تنطقين بااسمي (ناظرها من فوق لتحت ثاني مره وهو يناظر كل تفصيل من جسمها وطلع):مع السلاامه

بـــعـــد اســبوووعيــن
فرح الي لحد الحين مشغوله بالشركه وصارت تعرف اكثر بالشغل
البنات خلصوا اختبارات مي الي كانت نسبتها 92 وفجر 90 وليالي 94
الشبااب الي قوت علاقتهم مع خاالد كثير وصار داايم يجيهم بالبيت وكل العواايل يعرفونه
امااا ليلى كاان سالم داايم يجيها وهي مو طااايقته وماتتكلم الا قليل وكل ماحاول يبوسها او يسوي أي شي ماطعتيه فرصه وتبعده وهو يضحك ويسكت ونظاارااته ابداا موعاجبه ليلى
ريم ارفضت الي تقدم لها وصاارت علااقتها قوويه مع خاالد

وتركي لسى ع حااله وه مو قادر يلاقي طريقه كيف يقول لابوه وخليه يقتنع
واخيراا بكره كل العيله بتساافر لفرنسا والشباب الي اقنعواا خالد يسافر معه بعد ماكان راافض بس بالااخير رضى لانهم قالوا له بنزعل عليك وهو مايقدر ع زعلهم لااانه تعلق فيهم مررره وصار صديق الشبااب وولد الامهات والاباء

ساامي الي لحد محتار بس قرر يسوي وصيه ابوياسمين وصار يشتغل بالشرركه ولسى مو فاهم شي ابداااا وماهو عارف كيف يقول لياسمين عن انه صاار مالك كل حلالها وخايف تفهم خطااء

اما ياسمين الي بدت ترجع زي اول بس كااره كل الي بالبيت وبس قاعده بغرفتها وماهي قاادره تتعود ع حالتهم الاجتماعيه
 


الــبـآآآآآآرررت الـتـآآآآســع عــشــررر
تركي وهو يكلم نايف:مااشاء الله؟؟وانا اخر من يعلم انكم بتروحون؟انتوا الحين بالمطار؟
نايف:والله انت الي مدري ايش موديك للمريكا بعد ماخصلت؟وبعدين انا ع بالي انك تدرري
تركي بارتباك وااضح:هاااه؟اايه عندي ااا عندي شغل اايه عاد تروحون وترجعون بالسلامه مع السلامه (وسكر ع طوول حتى دون ماينتظر رد نايف)
نايف الي عصد حواجبه باستغرااب وبعد الجوال عن اذنه وقعد يناظرله"وشفيه هذاا؟؟"هز كتوفه بعدم اهتماام ومشى

كانت تناظرله وهي مبسووطه لانها تشوفه برااحتها وهي متغطيه وحاطه يدها ع ذقنها "ااااه ياازين حركاااتك احبك احببك مووووت"
فجر الي جاايه تركض:لياااالي ليااليي هيييه انتي
ليالي الي صحت ع صوت فجر ولفت لها بانزعاج لانها ازعجتها وهي تشوف حبيب قلبها وقالت بطفش:ننعم؟
فجر وهي تسحب يدها وتقوومها:قوووومي قوومي نرووح هذااك المحل بسررعه
ليالي بطفش ودلع:يووه فجور والله مالي خلق روحي انتي
فجر وهي تتطالعها بطرف عينها وتركتها وبنذااله:اجل مو رايحه؟
ليالي المسكينه الي مافهمت فجر:اايه
فجر بكل قوتها وطت رجل لياالي:ااحسن
اصرخت ليالي صررخه خلت كل الي بالمطاار يلتفتون لهم:اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كاان الصاله الي هم فيهاا ملياانه ناااس سوواء كانوا عرب او اجاانب اما مشعل الي وولع من القهر وجااء يركض لهم اماا الشباب الثانين الي طااحوا وجهيم والبنات الي اهربوا بعيد عنهم كانهم ماايعرفوونهم
ريم الي كانت واقفه قريب من خالد:ههههههه يااويلها ليالي من مشعل
خالد:هههههه اايه عااد مشعل مررره عربجي وماعنده أي حركاات
ريم:هههههه اايه مرره عكس مشااري
خالد:ههههه ايه صح

مشعل الي مسك ليالي من يدها بكل قووته وبهمس:يااحقيرره خيير؟؟لليش تصرخين وين حنا فيه؟
ليالي وهي حدهاا خايفه(هع هع خاابره مشعل)وبخوف:ااا واالله مشعل مااقصدي اااا اسفه اسفه
فجر بجراءه:خيرر ياغبيه ليش تعذرين؟؟عاااادي للااسف(وهي تهز راسها)للاسف ماتوقعتك ارخمه ياااارخمه
انصدم مشعل وهو يتذكر الصوت"اايه هذي نفس الصوت الي ببيت عمي"وقال وهو بكل عصبيه:وومن اننتيي عشاان تسوين لي فيهاااا ولابعد تقولين اارخمه؟خير تكلمين انتي رجاال ترااها بنت
فجر وهي بكل جرااءه وطواله اللساان حطت يدها ع خصرها:ااامااانه احلف تووني ادري انهاا بنت ع باالي طوول العمر ولد ووبعدين يااااااالحبييب هي كيفهاا تصااارخ ولا ماتصاارخ حررررره فااهم بعدين لمعلوومااتك اناا الي وطيت رجلها عشاان كذا هي صرخت واالله حااااله (ومشت )وصرخت بسرعه:ميييي ياااسخيفه انتظرريني برووح معك
مشعل الي وقف وهو مستوعب هذي ثااني مرره تهزه ومااقال لها شي قال وهو عاض ع شفايفه السفليه:ليالي من هذي؟؟
ليالي الي مااسكه ضحكتها ع مشعل"بصرااحه اول مره اشوف مشعللل يتهز ويسكت":ااا هذي فجر
مشعل وهو يفك يدها بقوه وقال بعصبيه:طططسي طسسسي عن وجهي
ليالي الي اول مابعدت عنه افطست ضحك والحقت البناات دقـــآآآآآآآيـــق ولعــنـواااا عـــن الــنــدآآآآء للـــررحــلــــه
بــفـــررررنــــسآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي لااهيه بشغلها ببفرنسا دق جوالها وردت:الوو
:اهليين باحلوو الي له سنه تقريبا مااشفناها
فرح وهي تاقف وتصرخ:عبوووووووووود
عبدالرحمن:هههههه اايه عبوود الي نااسيته كيفك؟؟مااتصدقين قد ايش فرحت يوم قال لي جاك انك هناا وبصرااحه ماحصل لي فرصه ابداا اعزيك عظم الله اجرك
فرح الي تتذكرت اهلها:اجرنا واجرك ياارب االله يخليك والله تعرف الظرووف وربي حتى جااك مااشفته ولاكلمته الا بعدين
عبدالرحمن:ااايه جااك قال لي كل شي هههههه يااخااينه ها تزوجتي واناا؟؟هههه وين كلامك قبل (وهو يقلدها)انت الي بالنهاايه بتزوجه هههههههههه
فرح وهي تتذكر نايف:ههههههههههه هههههههه ايااام
عبدالرحمن الي تحمس:ههههه ايه وفاارس كاان دووم يقول عبود احلم تااخذ اختي وانت كل يوم مع بنت وكنا انا وياك نستهبل ونضم بعض ونقول لاااا مستحيل تفرقنا
ددمعت عيونها وهي تتذكر اخوها عبدالرحمن فتح جروح كاانت قد ماتقدر مسكرته
عبدالرحمن الي استوعب وقال بحزن وتانيب ضمير:يووه ااسف فروحه والله نسيت
فرح وهي تتصنع الضحك:هههه لااعادي وربي كاانت ايااام حلوووه(قالت هالكلمه من كل قلبها لانها من جد كاانت اياام حلوه)
عبدالرحمن وهو يحاول يغر الجوو:مااقلت لك احم احم
فرح:هههه ايش؟
عبدالرحمن:خطبت احممم احممم
فرح:ههههه اعصاابك ترااك مو اول وااحد ولاااخر واحد بعدين تعاال ياخااين وتقول لي تزوجتي وانتت باسم الله عليك مااسويت شي هههه اللف االف مبرووك بس منهي تعيسه الحظ؟
عبدالرحمن:ههههه حراام عليك والله انتي الي بديت بالخياانه بعدين انتي تعرفين(وقال وهو كانه مسكين)مااقدر اقعد ددوون انثى ههههه
فرح:ههههه اايه اعررفك بس منهي؟
عبدالرحمن:اااه قلبي اسمها نوره هي تصير بنت عمتي تكفين فرح ابي اقابلك اليوم حديي مشتااقلك
فرح ببتسامه:حتى اناا والله ومشتااقه لاياام زمان ونخلي جاك بعد يجي
عبدالرحمن:ايه والله صاادقه جاك قلت له قال لا ماقدر عندي موعد اسناان اسمعي خلينا نروح للكوفي الي داايم نروح له هذااك الي عند الزااويه عند ههههه مدرستنا
فرح:ههههه يوووه يااقدمه تتذكر عبوود يوم كنا نجي ونسرق ويحلقنا رااعي المحل لين قال لابوي وابوك وعمي وجاوا العن ويومنااا
عبدالرحمن:ههههههههههههه ههههههه ايه اتذكررر والله ااياام وش كنا نحس فيه ؟
فرح بحزن ومن كل قلبها:بالبرااءه وسعااده مااكان بحياتنا حزن
عبدالرحمن الي تذكر فاارس الي كان صديقه وحزن ع حال فرح الي تغيرت كثيرر ماهي نفس فرح القديمه حتى نبره صوتها تغيرت ومهما اضحكت يباان الحزن بصوتها:اااه الله يرحمه فروس اسمعي فرووحه لازم اقاابلك اامم وشراايك بعد المغرب؟
فرح وهي تناظر ساعتها:االله يرحمه اااامم لاا خلها الساعه 11 اكون فااضيه؟
عبدالرحمن:خلاااص بنفس الكووفي
فرح ببتساامه:خلااص باااي
عبدالرحمن:بااي

اوصلووواا للفرنساااا
ناايف"ااوول مااجي بقوول لفرح كل الي بقلبي سوواء كانت تباادلني نفس الشعوور اول لااا اهم شي تدري اني احبهاا"
ابوناايف وهو يكلم الجميع:هيييه يااناس ياعالم اسمعوا توزعوا كل مجموعه بسيااره
اسيل:ييبه وين بنروح الحين؟
ابونايف:بنروح لبيت فرح بنسلم عليها بعدين نطلع لفندق
ابوفيصل:ييممه شكللك تعباانه تبين اوديك الفندق وبكره اخليك تسلمين ع فرح؟
الجده بسرعه:لاااا لااا بروح لفرح مشتااقه لهاا
ابوفيصل:ههههه طيب يللا امشووا

فرح الي جت تركض وهي تشووف عبدالرحمن وااقف دوون شعور ضمته بكل قووتها:ههههه اشتتقتلك يااادب
((((بتكلم شووي عن عبدالرحمن. عبدالرحمن كاان صديق فرح وفاارس وجااك مرااا بس يوم جوا الثانوي اهله قرروا يرجعون السعوديه وارجعواا بس عبدالرحمن كان كل اجازه يجي ويوم ارجعوا اهل فرح للسعوديه صاار دووم يزورهم بس من ماتوا اهلها انقطعوا عن بعض)))
عبدالرحمن وهو يضمها بنفس القووه:ههههه يااقلبي حتى انا اشتقتلك موووت
(((ابي اوضح شي فرح تعتبر عبدالرحمن وجااك اخواانه بس بس طبعاا تحب جااك اكثرر وكاانوا دووم يستهبلوون من كانوا اصغاار ويقولون ان فرح بتتزوج عبدالرحمن يعني كل الموضوع استهباال باستهبااال)))
فرح وهي لسى مااسكه يده وبيدها الثاانيه حطت يدها ع صدرره:هههه ااوووه ووطلع لك صدر ااوووخص(وغمزت بعينها)اامووت انا ع الجسم الريااضي
عبدالرحمن وهو يرز صدره:ههههههههه شفتتي؟؟ههههه
فرح وهي لسى ماسكه يده واقعدوا:ههههه ااحلى من متى الله يرحم ايام العصااقيل
عبدالرحمن:ههههههههه ايش اسووي هذي طلباات نورره لاازم تصير لك عضلات ومدري ايش
فرح:ههههه ياحليلها
عبدالرحمن:جيتي مشي ع ارجولك؟
فرح:هههه ايه اكيد هذا البيت هههه وبعدين انا ابي ارجع ايام قبل يوم كنا نروح من البيت للمدرسه ع رجولنا ونرجع نسرق من هنا بالطلعه ههههه ونروح البيت
عبدالرحمن:هههههههه وربي ااياام كاانت مرره شي المهم انتي اخباارك؟
فرح وهي تهز راسها:ااه بخير الحمدلله
عبدالرحمن وهو يتأمل فرح:فرووحه تدرين تغيرتي؟
فرح وهي ترفع راسها:والله؟؟
هز راسه عبدالرحمن:مراا اول من اشووف وجههك احس بالفرح والسعاده واقول فرح صدق انها اسم ع مسمى كاان وجهك يشع سعااده وفرح وابتساامه بس الحين ممدريي احسك غير احس وجهك مرسوم عليه حزن وبس
فرح الي دمعت عيونها وبدت بالبكي:اااه اااه ايش اسووي ياعبدالرحمن الي كاانوا اضحك عشاانهم مااتواا رااحوا وتركوني لدنياا مااترحم مو قاادره اتعوود كل ماضحك اتذكر فاارس لاني بحياتي ماضحكت الا كان هو جنبي كل ماشوف احد ينادي امه اتذكر امي حتى بالشركه لمى واحد يبي يطلع ويعتذر يقول سامحيني امي تعباانه ولااا اخو ولابروح لاختي ابكي لااني فقدتهم لللليييه ياعبدالرحمن مااارحت معهم لليه دااايم اساال نفسي هذا السووال واقول وش معنى انااا
حزن كثيير عبدالرحمن وقاام لها وضمها وهي الي كاانت بالهوقت بالذاات محتااجه لحضن تثق فيه لحضن هو يعرف الاامها هو يعرف النااس الي تتكلم عنهم لفت يدينها بقووه ع ظهره وصارت تبكي

اوصلوا بيت فرح بس لماقواا احد وافتحت طبعا لهم الخداامه وقالت لهم ان فرح لسى ماجت من الشركه
فيصل:يوووه انا ميت جووع ناايف امش نروح لاي مطعم او كوفي قريب نجيب اكل
البنات كلهم بصرااخ:بنرووح معكم..تكفووون
نايف الي حده مرووق:ييله امشووا
راحوا فيصل ونايف والبنات يدرون كوفي او مطعم قريب
اصرخت فجر وهي تشر ع كوفي:شووووفوا هذاا كوفي
وقف فيصل وانزلوا بس اول مادخلوا الكوفي اوقفوا وهم مصدوومين

فرح وهي لسى ضاامه عبدالرحمن وحاطه راسها ع كتفه:اااه اااه تعبت تعبت كل ماقول زاانت تخيب وو - - - اسكتت وهي تشوف نايف وفيصل والبنات ماهي مصدقه"اايش جابهم هذولاء ولا انا اتخيل"بس لما شافت وجهه نايف الي تغير وشد ع قبضه يده وعيونه تحس يطلع منها الشرااار وهو عاض ع شفايفه كانت تبي تنطق تتكلم تقول شي بس ماقدرت

نايف صصصصدمممه كاان يبي يعترف لها ويقولها انا احبك وماقدر اعيش دوونك بس لما شاافها كذاا(صرررخ بكل قهرر):ياااااحقيييييييييييييرررره
عبدالرحمن الي بعد عن فرح ولف لنايف وهو مستغرب منه او بالاصح مستغرب من يقصد وصار يتلفت بالكوفي بس كل الي كاانوا بالكووفي اجاانب وصاروا يناظرون نايف باستغرااب
عبدالرحمن :هـــيـــه انت خير من تقصد؟
فرح وهي تمسك يد عبدالرحمن تحس انها تعباانه ومالها خلق للهوا شاو الاصرااخ:بس عبدالرحمن خلنا نمشي
نايف الي قرب وسحب يد فرح بقوه لدرجه انها الصقت فيه وكان ماسكه من زنودها:ااااايششش ولااابعد تقوووولين اااامش
فرح الي تاالمت بس ماحبت تبي له وقالت بقهر:كككيفي
عبدالرحمن الي انصدم وسحب فرح لين صارت وورااها:ههييييييييييييهه اننتتتت من على بااااالك؟؟تججي وتصاااارخ
فرح همس لعبدالرحمن:هذاا ناايف ااا زوجي
لف عبدالرحمن لفرح بصدمه وقال بهمس:اايش زوجك؟
نايف الي مايقدر يستحمل اكثر وانقض ع عبدالرحمن مثل االمجنون بس هيهااات ان ناايف يضرر عبدالرحمن لاان عبدالرحمن اقوووى بنيه جسم صح ان عبدالرحمن اصغر بالعمر من نايف بس انه ااطوول واجبر من ناايف بكثير وماافيه أي تواافق بينهم وبثاانيه صااروا مثل المصاارعين
البنات الي اصرخوا بخووف:اااااااااا
فيصل الي ركض لهم وصار يحاول يفرق بينهم بس كل ماقرب دفووه بعيد
فرح وهي تصيح ادخلت بينهم وهي تصاارخ وتحااول تبعدهم بس مااقدرت امسكت عبدالرحمن من ورااء وهي تصارخ وتصيح:عببدالرحمننن تكفىىىى خلااااص اااترركه خلااااااص
نايف الي حس بالقهر وهو يشوفها مااسكته وكانها بتحميه وصار يزيد ع عبدالرحمن
عبدالرحمن الي عععصب ومسك ناايف بكل قوته وددفه ع وحده من الطااولاات وتكسررت
الي ع الطااوله بعدوا وهم يصرخون
فيصل والبنات كلهم رااحوا يركضون للنايف الي شكله تضرر من الضربه
مي وهي تمسك يد ناايف:ناايف انت بخير؟
فيصل وهو يحاول يوقفه:نااااايف قووم
اما عبدالرحمن الي كاان يلهث وصدره يرتفع وينزل وفرح ماسكه يده وهي مصدومه وتصيح وتناظر ناايف تكررهه اايه تكرهه دوووم يسبب لها احراااج
نايف الي قدر يقوم بس ماسك يد فيصل ورفع راسه وشاافه ماسكه يده وتكلمه

فرح:عبدالرحمن انت بخير؟؟
عبدالرحمن وهو يططب ع كتفها وهو لسى يلهث:ااااا بخيرر بس لاتصحين هذاا اكيد مجنوون

نايف بهذي اللحظه حس بغباااءه حس انه يغاار ع وحده مو مهتمه فيه اوبالاصح موعاجبها غيرته عليها يحب وحده هي تكررهه شااف الكره بعيونها قبل شووي حب وحده كل يوم ينصدم وهو يشوفها مع واااحد حس ان فررح ماتستااهل حبه وحس باهانه مااقد حسها بحياااته
فرح الي ناظرت البنات وهي ودهاا تروح لهم وتسلم عليهم وتضمهم خااصه ريم بس ماقدرت
ناايف الي حس انه غغغبي ووطلع من الكووفي مسرررع
فيصل وهو يلحق ناايف:ناااايف نااااايف
ريم وهي تمسك يد فيصل وتناظر ناايف الي كان مسرع واختفى بالضبااب والمطرر القوي الي كاان ينزل:ااتركهه هو محتااج يبقى لحااله
ليالي الي انقهررت بقووه من فرح ولما دخلوا فيصل وريم الحقت نااايف ودون شعور منها امسكت يدده والمطر بداا يشتد:ننااااايف ووووقف هي مااتستااهل ححبببك
نايف الي مقهور من فرح فـدف يد ليالي بعيد عنه وورااح
ليالي الي انقهررت وارجعت بسرعه للكوفي واول مادخلت شاافت فيصل والبنات اما فرح والشااب الي كان معها ماهم فيه:وووين رااحت؟؟(تقصد فرح)
فيصل:ااااف يييله امشواا للبيت خلصووووا
الكل مشى ومشت ليالي بجنب فجر وبهمس:وين راحت؟
فجر وهي متضاايقه وهزت كتوفها بعلامه مدري:مددري بس اطلعت مع هذاك الوولد
ليالي الي انقهرت فرح ومشت وهي معصبه

ياسمين وهي تتكلم مع جوولين بعصبيه:اااااااااااااااف اكررهم اااكره كل الي بهالبــيـــت
جولين وهي تتلفت وتحط يدها ع افمها:للك اصرري صوووتك شووبك؟؟بعدين احترميهم لوو غيرهم رمووك بالشاارع
ياسمين وهي تحوووس افمها:طيب طيب اااف جوولين اناا مو متعووده ع اني اعيش كذاا
جولين الي كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب:تفزلل
ادخلت هياا:انزلووا الغداا
جولين ببتساامه عكس ياسمين الي كشرت:حااازر حبيبتي توااني وبنزل
هيا الي بادلت جولين الابتساامه:طيب

تـــحـــت
دخل سامي والتفت ع السفره الي محطوطه بالارض ومتجمعين عليها اهله باستغراب:وين ياسمين وجولين؟؟
الجده:سلم ااول
سامي وهو يضرب رااسه:يوه اسف السلام عليكم
الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلام..وعليكم..
الجده:قلنا لها هي واللبناينه الي معها ياوليدي عجزت احفظ اسمها مع انها بنت اجااويد
سامي والكل:هههههههههه
هيا:هههههه جدتي تعقدت
سامي:هههههه ياحليلك ياجدتي المهم ماعلينا وليه ماانزلوا؟
هيا وهي تهز كتووفها:ممدري قلت لهم وقالوا طيب
سامي وهو يقعد بتعب ع الكنب:اااااااه بروح انااام
ام سامي:ااقعد ياوليدي كل بعدين نااام
سامي وهو يااقف:لاااا ماابي يله تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله
صعد فووق وقف عند باب غرفه ياسمين وجولين وكان بيطق الباب بس وقفه كلام ياسمين:اااااف جوولين بس خلااص قللت لك اكره واكره اهله جوولين انااا بنت عبدالله يصير فيني كذاا؟؟بعد العز والقصوور اسكن ببيت عاادي انتي بس شتفيهم وشلوون ياكلون؟؟حتى مو ع طااوله ياكلون ع الارض لااااا انا ماقدر اعيش كذااا بعديين اناا مدري كيف ابووي باعني كذاا(وبدت تبكي)
ساامي ولااول مره يحس بالاهاانه حس بغروور ياسمين وشد ع يده عشان يهدي عصبيته بس مااقدر وفتح باب غرفتها بكل قوته :اااذاا مو عاااجبك حاالنا ياااخت يااسمين قووليلي موو تحطين بقلبك وتسكتين
ياسمين وجولين الي انصدموا من دخوول سامي عليهم كذاا
((ياسمين كاانت لابسه شورت ابيض وبلوزه كت(دون اكمام)ورديه وفااتحه شعرها ع كتووفها باهمال وكااان شكلها خقق اما جولين الي كانت لابسه بجاامه عاديه))
ياسمين الي عصبت وواقفت:واننت من سمح لك تتدخل دون ماتتطق الباب حتتى؟؟وتتسمع لنااا بعد
ساامي الي مسكها من معصمها بكل قووته حتى انها اصرخت:شووووفي يااسمين لااتخليني ااسووي شي ماايعجبك فااااهمهههه؟؟تراااني ساااكت عننك عشااان اابووك بسسسسسس
ياسمين وهي تبعده عنهاا وبهذا الوقت ادخلوا كلهم
ام سامي وهي مصدوومه:ووشفيكم؟؟سااامي وشفييك؟؟
يااسمين بعد اهتماام بالموجودين:هيييييه انتتت ترااااك تااكل وتعيش من فلووووسي ولااعباالك ماادرييت انك اخذتت كل حلااالي هاااااااه مو ع بالــ- - -
:طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
الكف الي لمس خد ياسمين وخلها تتطيح ع الارض من قوته ماخلها تكمل كلاامها وشهقه الجميع بعلامه صدممه
سامي الي ححس بااهاانه قوويه ورجع ومسكها ثااني مره من الارض وقرب منها مرره وهمس باذنها وهو يضغط بقوه ع زنودها:شوووفي يااياسمين اناا كنت محتررمك بس الحين بتشووفين شي ماعمرك شفتيه اذاا ماعقلتي ولمعلوومااتك انا ماخذت ششي وابوك هو الي كتب كل شي باسمييي وبعددين اناا ماخذت ولاافلس منهممم فااهمه اناا ماخذ الا رااتبي (وودفها بعيد عنه بقووه لين ارجعت وطااحت ع الارض وهي مصدوومه وخصلات شعرها مبعثره ع وجهها)
ياسمين لاول مره تنضرب وتنهاان وقداام نااس بعد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفهم ووااقفين ويناظرونها بصدممه
قربت جولين وكاانت بتمسك ياسمين:يااســ- - -
دفتها ياسمين بعيد وطلعت ترركض براا اول مره تحس باحرااج والاهاانه طوول عمرها راافعه رااسها ومغتره بنفسهاا صاارت تبكي وترركض ومااتدري وين صارت تركض اطلعت للحووش ووقفت فيه لاانه خلاص ماعاد تقدر تركض اكثر كاان ودهاا تركض وتركض لين ماتتعب بس مااقدرت


بـــفــــررررنـــســـآآآآ
ادخلت فرح البيت وهي ضاايقه بس من شافت جدته وسلمت عليها نست كل شي وشوي سلمت ع الكل وبعد ربع سااعه ادخلوا البنات وفيصل
الجد الي ماسلم ع فرح:ووينكم تاخرتووا؟؟
فرح الي خاافت انهم يقولون شي لاان ناايف خلاص سواا الوااجب مو نااقصه جدهاا بعد بس ابتسمت وهي تسمع فيصل يقول:لااماتاخرنا عادي لقينا مطعم واكلنا وجيناا (ولف ع فرح كانه توه يشوفها)كيفك فرح؟
فرح وهي ودهاا تقوم وتضم فيصل شكرر له:الحمدلله بخير انت كيفك؟
فيصل:بخير الحمدلله
وقامت سلمت ع البناااات
ابونايف وهو معصد حوااجبه ويتلفت بينهم:الااا اقول فيصل وين ناايف؟
فيصل بارتبااك:ااا ايه نايف قاال انه بيتمشى شووي وتركنااه
ابونايف:اايه


بـبــيـت ســآآآآآآمـــي
هيا والعنود ومنااير وعاليه جالسين بغرفه هيا
هياا بطفش:اااف انتواا وشفيكم ع البنت؟؟(تقصد ياسمين)
العنود بكره:اااف اكرههااا وقليله اادب ومغروورره شاايفه نفسهاا عليناا خيررر؟؟ع ايش
منااير:اااممم هو من ناحيه مغروره صددق مغروره بس احسها طيبه
عاليه:لاااابالله وين الطيبه شفتيها الحقيرره تقول بفلووسي اوكلكم خيرر؟؟احسسن شي ان سااممي ضربها
مناير برحمه:لاااا حراام والله اكسررت خاطري
هياا وهي تهدي النقااش:للحظه لحظه العنود وانتي ياعاليه حطووا نفسكم مكااانها انك كنتي بنت عزز وجااه وخدم وحشم وفجااه يموت ابووك وتصيررين بنتت عااديه ولابعد ابوك يزوجك ااكيد بتسووين مثلهاا واكثررر بعد حناا لازم نفكر كذااا لاان كل شي تغير عليهاا فااهمين؟
العنوود وهي لسى كاارهتهاا:حتى ولو حقييرره وتصرخ بوجهه ساامي
هيا ومنااير الي ناظروا بعض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
العنود وهي تحط يدهاا ع خصررها:وووش يضحككم؟
هيا وهي تسمح دموعهاا:ااايه قوولي كذاا من الاول قوولي انك غيرااانه ههههههه
منااير:واناا اقوول البنت ليش تكرهه ترااها غيراانه ع ساامي ههههه
عاليه:ههههه اايه بس بصراحه يجنن جسمهاا شفتوه وهي لاابسه الشوررت خقق
العنود بقهرر:يييييييييييييييعع خااااااااااااااااايس
هيا:ههههه اانتي اسكتتي لاانك غيراانه ماناخذ رااايك هههههههه
منااير:هههههههه اااايه صح
العنود الي زعلت وقاامت وطلعت براا
عاليه بعتااب:حراام عليكم ليش تقولون لهاا كذا شووفها ازعلت وانتم تدروون هي كيف تحب سااامي
مناير بتانيب ضمير:اايه صح هياا حنا زودنهاا شووي
هيا:لاازودنها ولاشي ببس العنوود مرره غيووره ولازم تتغييرر
عاليه:صح بس يعني مو كذاا
هيا:وشلون مو كذاا اذا الكلاام بالهدووء ماانفع معهاا ايش نسووي
عاليه:خلااص خلووها كيفها برااحتهاا عشااااني اذا لي خااطر
هيا ومناير:حااضر عشاانك
منايرالي دق جووالها وقالت بهمس:ابووي
عاليه الي تضاايقت عشاان منااير تعررف طليقها زين ماايرحم واهم شي عنده الفلووس
مناير وهي تااقف وتلبس عبايتها:يلاا مع السلاامه
عاليه:اانتبهي ع نفسك مع السلاامه
هيا:مع السلاامه
منااير:ان شاء الله باااي


العنود وهي طاالعه للحوش وتحلطم:اااف ايش هذاا؟(ااسكتت وهي تشوف ياسمين جاالسه ع المريجيه ومغطيه وجهه بيدينها وتبكي مراا اكسرت خاطرها ياسمين مااتحب تشوف احد يبكي كذا وصارت تفكر بكلام هيا"صح هياا صاادقه هي صعبه عليها اننها تتاقلم"قربت منها وبترردد:اا يااسمين؟
ارفعت رااسها وبعدت ايدينها وبان وجهها الطفوولي وخشمها الاحمرر شهااقتها الي تتطلع من فمها الصغيرر الي كاان يهتز وشعرها المتبعثر وصارت تناظر العنود وبصوت مببحوح من البكي:اايش بعد؟؟تبين تتطنزين عللي ااااه (وارجعت وغطت ووجهها بيدينها)

ألا يالله .. ياللي تفتـح .. لـدعو الدّعاه أبـواب
طلبتك لاتضيّقهــــــا .. على وتقفل أبــــوابـي


العنود الي انصدمت ورحمتهاا يااسمين كثيرررر مدت يدها وحطتها ع كتف ياسمين الي خلى ياسمين ترفع راسها وهزت راسها بعلامه لا:لااا انا ماجيت اتططنز ااا اسمعي ياسمين يمكن انتي مو متعووده ع عيشتناا بس تراا حنا مرره طيبين (وابتسمت)اناا الي اعرفه ماعندك اخوان صح؟
ياسمين الي مافهمت ايش قصد العنود بس هزت راسها بعلامه ايه:- - -
العنود وهي تفتح يدينها ع وسعهاا وابتسمت بقووه:- - -
عصدت حوااجبها ياسمين دليل ع استغراابها وهزت راسها بعلامه ايش؟:- - -
العنود الي اسحبت يدها وضمتها:ياسمين اعتبريناا انا وهيا وعاليه خواااتك وجدتي وامي وخالتي نوال امهااااتك هههه ايش تبين بعد عندك 3 خواات و3 امهااات
انصدمت ياسمين اول مرره بحياتها تحس بحنان الاخت اول مره تعرفه وتمسكت بالعنود بكل قوتهاا وبدت بنوبه بكي جديده:ااااه اااا
اسير الي جااء يركض ويصيح:الللعنووووود
العنود وياسمين الي خاافوا وهم يشوفون اسير يركض لهم ويصيح ويصرررخ
امسكته العنوود من كتووفه:اااسير وشفيك؟
ضمهاا وهو يبكي:اااااا عموو عبدالعزيز جااء ويضررب امي ووخالاتوو دااخل ولما جيت اضربه عشان يبعد عن امي ططقني ورمااني براا وقفل الببااب
العنود الي ماانصدمت ابداا اتعرف خاالها بس خاافت ممكن يسوي أي شي فيهم
ااما ياسمين الي انصدمت ونفس الوقت استغربت من هذا:العنود من هذاا؟
العنوود:لاازمم اكلم سااامي ولاا اقوول خووذي(عطت ياسمين جووالها)ددقي عليه واناا بروح دااخل اخااف يسوي فيهم شي اسمعي يااسمين ادخلي للمطبخ ولااتتطلعين لاانه اذا شاافك(وصارت تناظر ياسمين من فوق لتحت بشورتها وجسمها الخقق)ماايندرى ايش يصير (ولفت ع اسير)اسوور اسمع اقعد عن ياسمين واذا صاار أي شي نادني (ورااحت تركض)
انصدمت يااسمين من هذا الي يسوي"اايه صح العنود قالت انه خااله""يووه خليني ادق ع سامي بس ايش اقوول"دقت ع سامي وثواني وجاها رده:هلااعنودي
ياسمين بارتباك:سااامي
سامي باستغراب:يااسمين؟؟
ياسمين:سامي تعال البيت بسسررعه فيه هذا وااحد اسمه عبدالعزيز ومدري ايش السالفه بس الي فهمته انه قاعد يضرب خالتي وجدتي والبنات
سامي وهو يااقف وجنون العاالم كله فيه وطلع من الشرركه يركض:الحقييييررر ططططيب ثوووواني واناا عندكم
ياسمين الي سكرت وهي خاايفه تذكرت جوولين بس قطع تفكيره اسير وهو يسحب يدها ويقول:ياااسمين يلاا ااامشي للمطبخ قبل ماايجيناا
ياسمين الي صارت تمشي مع اسير وهي خاايفه ادخلوا المطبخ واقعدوا:ااسير
اسير وهو قاعد ع كرسي المطبخ وحاط يده ع جرح بجبهته:نعم
قامت له ياسمين وحطت يدها ع جرحه:يعوورك؟؟
اسير وهو يتصنع القوه:لاا عادي انا رجال
ابتسمت بس بسرعه تلاشت وهي تسمع الاصرااخ وتمسكت بيد اسير االصغيره
اسير وهو ياقف:برووح له
ياسمين وهي تسحبه:لااا لاترووح العنود قالت اقعدوووا اسمع خلني اشووف جرحك
اسير وهو يدف ياسسمين:لاا ماابي بعدي عني
ياسمين وتقوم وتجيب ثلج من الفريزر:ممااعلي منك(وحطت ع جرحه وابتسمت له ):ااسير
اسير الي يتالم بس مايبين:ننعم
ياسمين:من هذاا؟وليش يضررب جدتي وخالتي والبنات؟
اسير بحقد:هذاا خالي عبدالعزيز غغبي بس يجي يهاوش ويضرب خالاتي ويروح
ياسمين بتردد:وساامي؟
اسير:هوو خووااف اذا ساامي وراشد فيه ماايجي بس اذا رااحوا يجي الحيووان انا اقدر اضربه بس اكبر مني
ياسمين بخوف واستغرااب:طيب ليه؟يعني ايش يبي؟ومن هذا راشد ماشفته؟
اسير:يبي فلووس امراته النذله ترسله وهو غبي يجي واذا عيووا يعطونه يضرربهم وخالي رااشد مسافر للريااض لانه يشتغل هناك بس بعد بكره بيجي امي قالت لي
خاافت ياسمين لانه بحيااتها ماتوقعت فيه نااس يضربون امهم وخوااتها واهلهم عشاان فلووس لهدرجه وصل الطمع بالناااس توها تحس ان الحياه فيه صعااب طول عمرها مافكرت بحال النااس اذا اطلبت شي يجي وبحيااتها مافكرت بغيرها هي ططول عمرها بس تفكر بنفسها بس بالبيت هذا حست ان كل وااحد يفكر بالثااني حست بالقهر والضعف وضمت اسير وكانها تبي منه الحنان
اسير الي استغررب بس بعد عن ياسمين يووم سمعواا صرررخه قوووويه اوقفواا بخوف
ياسمين"ووينك ياساامي تاخرت؟"
اسير:هذي العنوود يااسمين خليناا نروح لهم
ياسمين:هااه لااا العنود قالت اقعدوا هناا (بس ارفعت اسير من الارض وضمته وارجعت وراء خطووه وهي تسمع صوت صرااخ رجال يقرب لهم ويتتمم بكلماات مافهمتها او بالاصح مااسمعتها ززين)
دخل المطبخ وفتح الدرج دوون ماينتبه للياسمين واسي رالي واقفين بالزوايه وصاار يدرو شي بس حس كان فيه شي وراءه ولف واننصدم من الملاك الي ووااقف وراءه بشوورتها البيض وبلوزتها الكت الوورديه وكيف مغمضه عيوونها وضاامه اسير بقووه دليل ع خوفها ابتسم وهو يقرب منهاا:اهااا اجل انتي بنت عبدالله الي رضت تتزووج واحد تاافه مثل ساامي
اسير بعصبيه وهو يتفلت من يدين ياسمين:بببعد عناا ياحيووان
عبدالعزيز وهو يصفق:عااشووا (ووصرخ)اااانت يااااالبززر تقووول عني حيووان وسحب اسير من يده بكل قوته
ياسمين الي اصررخت:اااتررركهه
اسير الي صررخ من الالم:ااااااااااااااه
عبدالعزيز الي ابتسم ورمى اسير وكاانه لعبه مو ادمي بكل قوته ع ارض المطبخ لين ضررب اسير الارض بقووه وصصرخ وثوواني وسكت اسير
ياسمين وهي تبكي وصررخت:اسيررررررررر (كاانت بتتقدم بس عبدالعزيز ماعطها أي مجاال)بببببعد عنني
قرب لها عبدالعزيز وحرك يده ع وجهها:ااااه حراام ساامي يااخذك
ياسمين الي من الخووف طاحت بالارض وبهمس:تتكفى بعد عنني
عبدالعزيز وهو ينزل لمستوااها وينااظر لجسمها خااصه فخوذها الي طاالعه شكلها خقق:اابعد غغببي انااا
ياسمين الي صررخت:ساااااااااااااااااامميييييي بببببببببببببعددد
قرب منها وصار يبوسها من رقبتتها
اصرخت ياسمين هي تتدفه وتحاول تضرربه بس هيهاات انه يبعد لفت وهي تشووف الجيك الي محطووط ع طااوله الاكل فوقها امسكته وبكل قوتها اضربت ع رااسها وااركضت بس قبل مااتهرب مسك رجلها وخلها تتطيح ع الارض:اااااااااااااااه
عبدالعزيز الي تتاالم بس مستحيل يخليها ترووح عنه وسحب رجلها وصاار يسحبها
ياسمين الي لفت له وهو لسى مااسك يدها وصارت تحااول تضربه برجولها وتحااول تمسك بيدينها أي شي بس ايش راح تلقى ع البلاااط:اااااااااااااااه ااااترررركنيي يااححقيررر ساااااااااااامميييي (اضرربته برجلها ع وجهه بكل قوتها واركضت)
وقف عبدالعزيز وبسرعه جنونيه مسكها من خصرها ورفعهاا
ياسمين الي تصرخ وتحرك رجولها الي ارتفعت عن الارض ويدينها الي غرستها بيدينه الملفوفه حوول خصرها بمحااوله تبعده عنها:ااااااااااااهه ساااااااااااااامييي ساااااااااااامييييي
 


ووفــــجـــآآآآآآآآآآآآآآهــ


الــبــآآآآآآآررررت الـــعــشـــررريــن

جولي:تركي شفييك؟؟
تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك؟؟
تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

ببيت ساااااااامي
ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه مقفل:يييييمههههه جدتتيي
ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع ابوهاا:يااسمين فيك اايه؟؟توااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه المصريه زين)
اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

بــغـــررررفــه فــررح
((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده فـنااموا بغرفه الضيووف))
مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f "من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
الجده:اادخل يااوليدي
مشعل:السلاام عليكم
الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
ريم:اناا بقعد عند فرح
فجر ومي:واناا بعد
اسيل ونوف:واناااااا
البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
فجر الي بوززت:ييمه
الجده:ببس خلااص انا عندي حل
ام نايف:تفضلي ياخاله
الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
ام مشاري:صاادقه امي خلااص
مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
ام مشااري:يالليل خلااص اقعد انت عندهم
مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

بـــآآآآآلــســعــووووديــه
بــآآآآآلـــمــســتــشـــفــى
ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
تامر:يااسمين فيك ااايه؟؟هو باذن الله بخيرر
طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
الدكتور:هوو الحين بخير
ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه؟؟
ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
الدكتور:طيب انتي امه؟
ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامه؟؟ههه لاا انا مررت اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
الدكتور:اايه اكييد
ياسمين:مشكور دكتور
الدكتور:لااشكر ع وااجب
لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
تامر:ساامي شغلني بالشركه
ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

ببيت سااااااااااااااااامي
سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير؟؟
عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي؟؟
دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامر..ايش؟؟..متى؟؟..ااه طيب..زين انك قلت لي..اي مستشفى؟؟..طيب دقاايق وانا عندكم
الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي؟؟
سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفى؟؟خذني معععك بروووح
ام سامي:وانا بعد بروح
هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك؟؟
العنود:اايه
سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
(سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
فجر بلقاافه:وووشي؟؟
اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع؟؟
مي:االله ووين؟
فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
(البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد عمهم)
(فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع شكلها خقق)
(امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
(اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
(نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
(ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
(واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
بـآآآآلــســيــآآآآآآآرررره
مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح؟؟
فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي تقول:فرروح وصلنا؟
فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
مي وفجر:واوووووووو رروووعه
((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
ليالي:خخقققق
ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاان؟؟يجنن
فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(اااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبــ
مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين؟؟
نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
جاك وخالد:ههههههه
خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي؟؟
فيصل:لااااا نمشي ورااك
جاك:يلاا اجل

بــآآآآآآآلــــســـعـــووووديــــه
بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت عمهاا ادخلت واستغربت الهدوووء مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ ولقت الخدام:سويناا وين ماما؟؟
سونيا:كلللله روووح
ليلى بصدمه:رووووح؟؟؟ووين؟
سونيا:ممدري
ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
ام ياسر:هللاا
ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
فجر:اانطمي وشوفي
ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها؟؟""

فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآبــ
فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
الشباب:ههههههه
نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه
وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
الكل ماعدا مشاري:هههههه
مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب صاارت بعيده))
جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك؟؟
لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه؟؟((وصار يحركه من كتوفه))
خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
فيصل:وشلون مافيك شي؟؟اخذت ادوااك اليووم؟؟
خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
فيصل بعصبيه خفيفه:لليش؟؟قوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى؟؟
فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

بــآآآآآآآلــمــســتــــشـــفـــى

دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
اسير:هههه مامااا وشفيك؟؟شووفيني مافيني شي تراااني رجااال
عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
ياسمين وام سامي:هههههه
ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه )ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني
 


الــبـآآآآآرررت الـووووآآآآحــد والـعـشـرروون
فــــررررنــــٍســـــآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تتعدل بجلستها لما دق جوالها واضحكت ع اوجيه البنات الي باان انزعااجهم لان الجوال قطع عليهم جووهم الي كانوا عيشينه:هههه الو
عبدالرحمن:هلاوغلااا كيفك؟
فرح وهي تقعد زين:عبوووود هلابك بخير الحمدلله انت كيفك؟؟
عبدالرحمن:بخير فروحه وينك فيه؟
((البنات الي تعدلوا يوم اسمعوها قالت عبوود وتعدلوا وصاروا يسمعون مكالمتها))
فرح:توووقع بمكااان انت تموووت فيه ههههههه مكاان كنا دوم نقعد فيه
عبدالرحمن وهو يفكر وشوي وشهق:ااااااااااااااااااه لااااااايكووون الشاطي هههههه الي اكتشفنااه انا وفرووس
فرح:ههههه ايوووووه وانت وينك فيه؟
عبدالرحمن:ياااااه ياذيك الاياام بالبيت اقول فروحه نوني جت وميته تبي تشووفك
فرح باستغرااب:نونيي؟؟؟
عبدالرحمن:ههههه اايه هذي نوره خطيبتي ههههه تقول باشوف الي مااخذه قلب زوجي هههههه
فرح بستهبال:هههههههه ياعمري ياازوووجي انت هههههههه
(((مااراح اقولكم كيف صاارت اوجهيه البنات لما قالت زوجي انتوا تخيلوهم))
فرح:هههههههه واناا بعد بشوفها
عبدالرحمن:ططيب وين نتقااابل؟
فرح:اايش رايك تجي لبيتي؟؟
البنات الي افتحوا افميهم علامه صدمه:- - -
عبدالرحمن:ااام خلااص اوكيه بس متى؟؟
فرح وهي تناظر الساعه:ااامم ايش رايك تسع؟؟عشان نتعشى بعد
عبدالرحمن:خلاااص وايه صح قولي لجاااك يجي بعد الدب من زماان عنه مسوي لي فيها رجل اعماال
فرح:ههههههه يالبى قلب جااكي تصدق لي يومين ماشفته بعدين حراام تظلمه يمه جسمه خقققق ياااغيوووور ههههههه
عبدالرحمن:هههههه اناا اغااار من الي ماتت ع جسمي هااه؟؟هههه وبعدين(وسوى نفسه زعلان)يعني بس جااك الي يتدلع وينمدح وانا لاااا
فرح:ههههه ياقلبي انت كلكم اموووت فيكم وانت بعد عبوووودي وجسمك خقق ههههه ايش تبي بعد؟
عبدالرحمن:احمم احمم هههههه لاماقدر ع كذاا هههههههه
فرح:ههههه خلاص بقول لجاك وانتظركم
عبدالرحمن:خلااص يلا باي حبو
فرح:باااي قلبو (سكرت ولفت وشافت اوجيه البنات الي مصدوومين وفااتحين افمهم):هههههههههههه ههههههههههههه اماااانه شوووفوا وجيهكم ههههه وشفيكم؟؟
فجر الي كانت فاتحه فمهاا بقوووه:هاااااااه
مي الي اضربت ذقن فجر تسكره:ملقوووفه
فجر وهي تحرك فكها الي اضربته مي واضربت مي بعدين قالت بلقافتها المعتااده:من تكلمين؟؟
اسيل الي اضربت فجر:عيييب فجر
فرح:لاااا عاادي خلوها هذا عبوود (ابتسمت وهي تشوف اوجيه البنات وكانهم يقولون كاننا عرفنااه):ههههه تتذكرون الي شفتوه معي بالكووفي ذاك اليوم
الكل:ااايه
فرح ببتساممه عذبه تعكس عيونها الحزينه ارفعت نظرها لفوق وكاننها تتخيل او تتذكر شي:هذا هو عبدالرحمن ادري بتقولون لسى مافمهنا انا وفارس وجاك وعبدالرحمن كناا اخوان قبل مانكون اصدقااء (دمعت عيونها)انا اول مافتحت عيوني كاانوا هم حولي كنت دووم امشي وانا راافعه راسي وبكل ثقه لاني وااثقه اني ماراح يصير فيني شي وهم حوولي ههههه كنا نضحك ونبكي ونلعب وننام ونصحى مع بعض انا بحياتي ماحسيت اتجاه جااك او عبود الا احساس الاخووه والصدااقه وهم نفس الشي تدرون ليش دااق علي عبدالرحمن يقول ان خطيبته تبي تشووفني (اضحكت باستهزااء)هه بس فيه نااس تفهم علاقتنا غلط مثل ناايف وجدي ناايف ماعطااني او عطاا عبود فرصه نفهمه انا مابي احد يفهمني غلط
ريم الي ضمت فرح من الجنب:فرووحه لو العالم كله فهمك غلط انا مستحيل افهمك غلللط
انقزت مي وضمت فرح:واناا بعد فرووحه
اسيل ونوف الي انقزوا زي مي وضموا فرح:واناااا بعد
ليالي الي ابتسمت وانقزت معهم:ههههه واناا بعد
فرح وكل البنات صاروا يناظرون فجر الي كاانت منقرفه مااتحب هذي الحركات بس انقزت وراحت تركض وهي تشوف البنات الي تسسااروا شوي وناظروها بخبث وانقزوا وراها وصاروا يلحقونها:فجررررررررررررررر
فجر الي تركض وتصااارخ:بعدوووووووووااا عنيييييي يععععععع قرررررف
انقزوا كل البنات فوق فجر وصاروا يضمونها بالقووه:هههههههههه
فجر وهي تحاول تبعدهم:يييييع بعدوووا عني ياامقرفين ماااحب هذي الحركاااااااااااااااااااااااااااااااااات

بــآآآآآآآآلــســعــووووديــــه
بـبــيـــت لــيــلـــى
ليلى وهي وااقفه قدام باب مجلس الرجاال وتنهد بقوه وافتحته وهي مو مرتااحه ابداا انها تكون لحالها معه واهلها ماهم فيه:السلام عليكم
وقف وهو يبتسم:وعلليكم ههه ماكنك طوولتي يازوجتي
انقهرت ليلى منه "اااف ياثقل دمه"اقعدت ع الكنب وهي سااكته:- - - -
ضحك ع طيحه وجه""بتشووفين ياليلى وبرد لك الصااع صاعين اجل اناا تفصلين علي ماااازن اووريك"ابتسم بسرعه ولف لها:ااخبار الحلوو؟؟
ليلى كالعاده بدون نفس:بخيررر
سالم بقهر وهو يقرب منها وشافها بعدت"هيين ياليلى":واناا بعد بخير هههه داامك ماسالتي
ليلى"ااااااف يممه ثقيل دم بجد"وقالت بقهر ودون شعور:تنكت؟
ناظرها بحقد:لاا مانكت(ووقف)
استغربت ليلى"وين بيروح هذااا ااحسن فكه شكله زعل وبيطلع"بس اوقفت بسرعه من الصدمه وهي تشوفه يقفل الباب وقالت بخوف حاولت قد ماتقدر تخفيه:اااا ليش اا قفلت الباب؟؟افتحه (ومشت بتفحته بس مسكها بقوه من كتوفها ولفها لها))
اصرخت ليلى بالم:سااالم اتتركني سااالم بععد وشفيك؟(صاارت تلف وجهها بقوه عنه وهي تشوف يقرب منها)ااااااترركني ااانت انجييت بعددددد
سالم وهو يحاول يمسكها لان ليلى صاارت تقاوم بقوه:ااايه انجنيت هههه ولاتبينين ااتركك تهنين معع مااازن واناا اطلع بلوووشي لاااا حبيبتي(دفها بقوه ع الارض)
ليلى الي اصرخت بقووه تالمت لما دفها ع الارض بس قامت بسرعه بس محااولاتها باات بالفشل لانها كل ماقامت رجع ودفها للارض
سالم وهو يقعد بالارض عند ليلى وشدها بقوه من شعرها لدرجه ان بكلتها طااحت:اااانااا احبك ياااليلى وانتي تحبيبن غيرررري
ليلى الي بدت تبكي غصباا عنها:ااااه بعددد عني تتفكى سالم اصحى حناا لسى مادخلناااا ع بعض
سالم وهو يتامل جسمها بطريقه غريبه(وضحك باستسخااف):وومن قالك اني بدخل عيلك ههههه انا (وغض ع شفته السفليه)بسووي دخلتي بدري شووي ههههههه
ليلى الي صاارت تصررخ باعلى صوتها وتحاول تبعده عنها وهي تشوف وجهه قرب منهاا بعدته عنها بالقوه بس ع ماوقفت سحب بلوزتهاا من وراء بقووه لدرجه انها انقطت انصدمت ولفت له وحاولت تستر ظهرها الي طلع وصارت ترجعع ع وراء وهي تبكي"خلااص انا نهاايتي قرربت":اااااااه ساااااالم ااصحى ساالم تكفى ااااه من قااال اني ااحب مااازن هاااه(قالته لانها خايفه)تراااه كذبب كذبببب
سالم الي ابتسم:كذب؟؟ههه هو قالي بنفسه
ليلى بصدمه وهزت راسها:لاااا مستحيل انتتت كذاااب ماازن مايسويهاا
سالم بعصبيه وهو يسحبها له:وللليه مايسويهااا؟؟
اصرخت واتركت بلوزتها وهي تحاول تبعد يدينه عن شعرهاا:اااااا لااان مااازن اعررفه بعدددددددددددددددددددددد يمههههههههههههه
سالم وهو يحرك يده ع ظهرها:هههه صرخي صررخي يااحبي لااانو مو ناافعك البيت ماافيه احد ولاا انتي نااسيه ههههههههه
ليلى الي بكت بقووه (لانها من جد حست انو الصرااخ ماراح يفيدها لان البيت فااضي بس مع كذا ماياست وصارت تحاول تبعده وهي تضربه وهي تشووفه قطع بلوزتها من قداام وباس رقبتها وهي تصااارخ اضررربته بقووه وطاح ع الارض وراحت تركض للباب وافتحته وادخلت الصااله وهو يركض وراها ناظرت جووال هدى الي كان محطوط ع طاوله بالصاله اركضت له ولاشعوريا اضغطت الخضراء مرتين ودق الجوال ع اخر رقم تلقائيااا
:الوووو
اصرخت ليلى وطااح منها الجووال لان سالم سمكها:اااااااااااا ااتركني بعدددددددددد عنيي سااااااااااعدوووووني


مازن الي دق جواله ارفعه واستغرب يوم شاف رقم هدى لان هدى قاعده جنبه وقف وراح بعيد شوي ورد بس انصدم وهو يسمع صوت اصرااخ ليلى:ليلىى ليللىىى ررردي عليي ليلى (سكت وهو يسمع فجاه صاار هدوء)رااح يركض لسيارته دون شعور متجااهل صوت ابوه واهله وهم ينادرونه ركب السياره مثل المجنون وسرعته مثله كاانت جنونيه ويقطع أي اشااره وهو مو متهم باي شي بس ياصل لليلى الي سمع اصرااخها"جااايك ياليلى جااايك ااصبري اصبري"وصاار يدق ع جووال هدى بس يقاابله بالمشغوول

ليلى:ااااااااااااااااااه (طااحت ع الارض بضعف طااحت بالارض لان سالم دفها بقوه ع حافه زوايه الباب وبدت تتدوخ حست الدنيا صارت تمر ببطى قداام عيونها وهي تنزل للارض بدت دموعها تنزل ع خدودها وهي تشوفه نهايتها وماهي مصدقه انها بتتنتهي حيااتها كذاا ماصدقت انها بتموت وحييده وبالم صارت مثل الطير الجريح بين يدين الصقر الي مارحم ضعفهاا بس صوت قوي صحها شووي صحها قبل ماتدخل بدووامه سووداء شاافت حبها الي مسك سالم وصار يضربه بججنون صارت مااتسمع شي بس تسمع صوت قلبها الي يدق بقووه ويتبعه انفااسها العاليه"لااا مابي اااموت كذاا"بكت بقووه وهي تشوفه حب حياتها يداافع عنهاا حبها الكبير الي مايفهمه الا الكبيرر بس مو الكبير بالعمر لا الكبير بالقلب الكبير بالحب حب شخص قفدته شخص احرموها منه اعز النااس عندها كان ودها تضمه بقووه وتقول باعلى صوتها:اااااااااااااحــــبـــــــك

أنا بدي حب كبير متلك انت يا كبير
سمعني وبتولعني وبتقنعني حبك كتير
خدني ع دروب دروب حقق نص المكتوب
ناديني بتهنيني وبتخليني حن ودوب

حالك حالي وبالك بالي
وآآه يا غالي رح انكوي بالنار
قول شو بدك آآه ببقى حدك
بدي قلب يوعدني بالمشوار


بس حست ان الدنيا بدت تظلم قداامه بس ايدين امسكتها وارفعتها وضمتها وصحت ع صوته:ليييلىىىى
بس ماقدرت تقااوم الظلاام اكثر وبدت الدنيا تسود وتسود لين اختفت قدام عيونها وهمست بضعف:ماازن

صرخ ماازن وضمها بقوه ورفعها بين يدينه بعد ماماخلى سالم يفقد وعيه من الضرب:لااااا ليلى لاتتركيني لاااا(صار يركض فيها للسياره متجااهل جسمها المكشووف دون حتى مايغطيه باي شي ركبها وراء وطاار مثل المجنون للمسشتفى وهو كل شووي يلف ويناظر لها وقف قدااام المستشفى وركض لها فصخ شماغه الي عليه ولفها فيه ورفعهاا بين يدينه وركض فيها لدااخل المستشفى):ساااااااااااااعدووووني
الكل ركض له وجاابوا سرير وحطوها فيها وصاروا يمشوون فيها وهو يمشي معهم وماسك يدها والناس الي كل ماتمر من عندهم يناظرون لها بصدمه لان جماال وجهها كل طاالع وقفت الممرضه وهي تقول:ممنوع تدخل اوقف هنا لو سمحت
ووقف وهو يحس انه اخر مره بيشوفها فيه قعد ع الكرسي وحط راسه بين يدينه"اناا السبب انا الي تخليت عنهاا انا الي ضعفت وماقلت لاابوي اايه اناا خواااف سامحيني ليلى سااامحيني"


فــرررنـــســــآآآآآآآ
الـــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نايف الي دخل غرفه الشباب دون مايتكلم وانسدح ع السرير الكل ناظروه واسكتوا ماعدا
فيصل:السلاام لله ياا دكتور ناايف
نايف الي خز فيصل بطرف عينه وسحب عليه ودخل تحت البطانيه الداافيه وكلها ثواااني وراح بسااابع نوومه
نادر وهو يناظره:ااااااهب ع طووول نااام لو اناا قعدت ساااعه عشاان اناام
الشبااب:ههههههههههه
خالد بهدوءه المعتااد:قل ماشاءالله ياخي بتسكه بعين ههههه
نادر:حرااام عليكم والله عيني بااارده ههههه
مشعل:اايه بااااين هههههه
فيصل وهو يناظر نايف الي نايم وبااين انزعاجه تنهد بنفسه"انت تتعب نفسسك يانايف هي مافكرت فيك وطالعه ومبسووطه وانت هنا تعباان اااااه"بضيق:ااقوول شباب خلونا نطلع عشان مانزعج نايف
مشارس:هههه ليه تخااف ع اننا نزعجك حبيبك؟؟
فيصل وهو يخز مشاري:ااقوول بتمشي ولاا اعرف امشيك
مشعل باتسهبال وهو ينفخ صدره:واناا ولد ابووي تهاوش اخوي واناا فيه
فيصل وخالد ونادر:ههههههههه
فيصل:ااقول لايكثر انت وياه يلا امشوا
نادر وهو يقعد:لاا مانرضى نطلع الا انك تعزمنااا
مشعل ومشاري الي سووا زي نادر:اايه حتى حنااا
مشاري:ولااجرب القووه
فيصل ببتساامه وهو يهز راسه بعد ماناظر خالد الي ضحك عليهم:ااقوول امشووا يالشحااذين اتصدق عليكم بعشاااء
نادر ومشعل ومشاري باستهبال وصاروا يركضوون بسررعه ويصااروخ بونااسه:هيييييييييييييه
فيصل وخالد الي بعدوا عنهم ومه طالعين:هههههههه
فيصل:االله يخلف ع ام جبتكم
خالد:ههههه
نادر الي دخل رااسه:ههيه انت مو نااوي تمشي؟؟ولا ياقطيعي(بخيل) هونت؟
فيصل وهو يهز راسه بالاسف ويناظر خالد الي ميت ضحك:انااا قطيعي؟؟والله ماندري من القطيعي اممش امشش بس وانت(يقصد خالد)معجب يعني اشووفك من اليوم تضحك
خالد:ههههه صرااحه هذولاء فلله يلا امش


بعد مااطلعواا فتح عيونه وتنهد"اااه "ابتسم وهو يتذكر حركه فيصل انه صرفهم عنه"اانت الوحيد الي يفهمني"وقف وطلع للبكونه وفتحها جااه هوواء قوووي ركى يدينه ع سيااج البلكونه وتنهد:بووريك يافرح وجهي الجديد وربي لاخليك تمشي وتنطقين باسمي (لف وجهه ورجع لدااخل غرفه الفندق)
بــآآآآآآآآلـــســعــووووديــــه
بـبـيـت ســـآآآآآآآآآآآمــــي
(ارجعوا من المستشفى طبعا العنود طلع عنده رض بس بعكس اسير الي فيه كسر وشكله مراا يحزن بجسمه الصغير ويده مجبسه <<تحس الجبس اكبر منه>>)
اوقفوا الجده وجولين واركضوا لهم
جولين وهي تضم ياسمين:يااسمين االبي كيفك(وبعدتها وصارت تتفحصها)انت بخير؟
ياسمين:هههههه جوولين وشفيك؟؟انا بخير شووفيني(وصارت تتدور ببراءه وهي تضحك)
صار يناظرلها وهو مبتسم هذي اول مره يشوفها تضحك بعد موت ابوها صحى ع ضربة خالته نوال له من كتفه وهي مبتسه قال سامي:ههه ايش؟
نوال:هههه بس خزز البنت رااحت
لف وانصدم لان جد مافيه احد الا هو وخالته ورجع وابتسم:ههه مانتبهت
نوال ببتسامه بس مخبيه وراءها حزن:تحبهاا؟؟
سامي الي ناظر خالته وضحك وهو يحك خشمه:ههههه ماادري
نوال:ههههه داامك قلت مدري و(اسحبت خشمه ع خفيف)حكيت خشمك معنااتها انك تحبهاا
سامي وهو يتنهد:ااااه مراات اقول احبها ومراات اقول اكرهها ولا اقولك لا انا احبها بس اكره صفااتها
نوال ببتسامه عذبه:كنت متوقعه كذاا (قالت بارتباك)سسامي
سامي:هلا
نوال:ااا ابوياسمين يعني هو ماج بالا ياسمين صح؟؟
سامي باستغراب من سوال خالته:ااايه ليه؟
نوال وهي تحس بالم:ااقصد ااا يعني هو ياسمين من مرته الاولى؟
سامي باستغراب وبصدمه:امرااته الاولى؟؟ليه هو كاان فيه ثانيه؟؟
نوال باستغراب:ااا يعني انت ماكنت تدري انه كان متزوج ثنتين اا اقصد انه طلق الاولى بعدين تزوج
سامي بصدمه:وانتي ايش درااك؟
نوال بارتبااك:اااا هوو يعني(وماصدقت ان اسمعت صوت امها تناديها وراحت بسرعه لها)
سامي الي ظل واقف وصار يناظر خالته الي صارت تمشي بسرعه وبان ارتبااكها ع وجهها"اايش تقصد خالتي؟؟وهي ايش دراها اذا كان متزوج وحده ولاثنتين؟؟بس انا ماعتقد انه تزوج الا وحده"هز كتوفه بعلامه مادري ومشى للمجلس عند اهله


بمكاان اخر بارض السعوديه الحبيبه كان مازن قاعد هو له ساعتين ع نفس جلسته والدكتور لسى ماطلع وكان متجااهل جوواله الي يررن ويررن وقف بكل عصبيه وصررخ ورماااه ع الارض لدرجه ان الناس الي كان قريبين منه بعدوا باستغرااب عنه صار يهلث ولف وضرب يده بالجداار:اااااخ
طلع الدكتور واخيراا واتجه لماازن:السلام عليكم
مازن بسرعه:ووشلون ليلى؟
الدكتور الي طاح وجهه ان مازن مارد:ااا انت تقرب لها؟
مازن الي كان معصب وزاادت عصبيته من مماطلت الدكتور وقال وهو مغمض عيونه وغاض ع شفته السفليه علامه ع القهر:ولد عمها
الدكتور باستغراب:وولد عمها؟؟وين ابوها
مازن اليم اقدر يتسحمل مسك الدكتور من البالطوا الي عليه:ققققققققققلل ووشفيهاا ليلي؟؟
الدكتور الي خاف وبعد عن مازن:ااا هي بخير بس
مازن بخوف:بس اايش؟؟تكللللللللللم
الدكتور:جاها انهيار عصبي ووادخلت بحاله صدمه
مازن باستغراب:صدممه؟؟يعني كيييف؟
الدكتور:يعني ماتتكلم بس تسمع يعني مو حاسه بالي حولها اسف
مازن الي تنهد:يعني وشلون يعني هي بخير؟؟
الدكتور الي صار يناظر مازن الي حس انه مو قادر يتسوعب وقاله يطمنه:ايه بخير
مازن بسرعه:ااقدر اشوفها
الدكتور:ايه تفضل(ومشى)
مازن الي دخل ركض لغرفتها وانصدم وهو يشوف وجهها الاصفر البااهت والهاالات السووداء تحت عيونها قرب منها ومسك يدها بيده الي ترجف وقال بهمس:ليلى؟؟ليلى اااه احبك احبك ساامحيني سامحيني اني خذلتك اناا السبب انك مريتي بالي صاار ساامحيني(رفعها له وضمها دوون شعور)


فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآ
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 9 مســـآآآآء
بـبــيـــت فــــررررح
((الجده الي راحت للفندق ع اعيالها واطلعوا يتمشون الحريم والرجال والجد والجد هاما البنات الي ارفضوا وتججوا انهم تعبناانين>>طبعا عشان فرح تقدر تقابل عبود ونوره<<اما الشباب قلت قبل انهم اطلعوا ماعدا نااايف))

اسيل:فرروحه تبين شي ؟
فرح ببتساامه لاسيل:لا ياقلبو خلصت تسلمين
اسيل:الله يسلمك هههه ترا حنا بناقف عند الدرج ونرااقبكم هاه عاد يمين يسار ماعندنا ههههههههه
فرح:ههههههه لاالالا تخافين ماراح اسوي يمين يسار ع قولتك (دق الجرس وناظرن بعض)
اسيل:يلاا انا بروح فووق
فرح وهي تمشي للباب:طيب (افتحت الباب وابتسمت بقوه وهي تشوف بنووته باين ع شكلها انها ماتجاازوت العشرين بلبسها للفستان الوردي الي كان فوق ركبتها وجي جي((هلاهب))اابيض شفاف وفااتحته شعرها البني بنعوومه ع وجهها ولابسه قبعه ناعمه ورديه مايله شووي وبوت وردي عالي يوصل لين تحت الركبه وشفايفها الوورديه وعيونها الوسااع اليم حوطه بحكل اسود خفيف))
فرح وهي تسلم عليها:ههههه ماكذب عبود يوم يحط يده ع قلبه
نوره بصوتها الناعم:هههه ياقلبي هههه حتى انتي بصرااحه عبوود مرا قصر بوصفك انتي فووق الوصف ماشاءالله
حمرت خدود فرح واضحكت بخجل:ههههه عيونك الحلوه والله
عبدالرحمن وهو يدخل راسه من وراء نوره:احم احمم تراني هناا
فرح بستهبال اسحب يد نوره:نووره تشوفين احد هناا؟
نوره وهي تلف ايدينها حول ايدين فرح:لاااا ابد وانتي؟؟
فرح:لااا تفضلي ادخلي
عبدالرحمن الي ويكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:اها كذا تعونتوا علي طييب يافرح وانتي يانوره مع السلامــ -- -(قبل مايكمل كلمته اسحبنه من يدينه ودخلنه وهن يضحكن)
فرح ونوره:هههههههه
عبدالرحمن:هههههه اخبارك فروحه؟؟
فرح:بخيرر بشوفتكم ادخلووا حيااكم
نوره وعبود:الله يحيك
عبدالرحمن:فرح لايكون جاك مو جااي؟
فرح:هههه متقعد شكلك(وناظرت ساعتها)لا بيجي بس تاخر
عبدالرحمن:ههه متقعد وبس دووم كذا يقول بجي ويتاخر
قبل ماتتكلم فرح دق الجرس اشرت ع الباب وهي تضحك:ههه وصل (وقامت بسرعه تفتح الباب)


طبعا البنات كلهم متجمعين بالصاله الصغيره الي تتطل ع الصاله التحتيه والباب((يعني الي ياقف بالصاله الفوقيه يشوف الي تحت بس الي تحت مايشوفون الي فوق))>>اتمنى انكم فهمتوااا

مي الي بعدت البنات بسرعه ماتدري ليه بس حبت تشوفه ابتسمت بقوه وهي تشوف يد جاك الي دخل الوررد بس

فرح بضحكه وهي تاخذ الورد:هههه ياقلبي ليش تعبت نفسك؟
ووقفوا نوره وعبود وسلموا ع جااك
عبدالرحمن:فررح تراا حتى حنا كنا بنجيب بس يعني اااا هو يعني
جااك:هههههه ايه رقعهااا
فرح:هههه لامايحتاج ترقعها انت اصلا مو جبت ورد انت جبت محل كاامل(قالته وهي تناظر نوره)
نوره الي اضحكت بخجل:هههه تسلمين ياروحي انتي
عبدالرحمن وهو يضم نوره من الجنب:ههههه ترا زوجتي حيويه
جاك:هههه اقول عبود انت وش سالفتك ماتتطيح ع المزيين اول شي فرح بعدين نوره هههههه
عبدالرحمن :يااويلي يالغيرره هههههههه
جااك:انااغار منك من زينك هههههه
فرح:هههه بس انتوا وياه عيب فشلتونا قداام نوره
نوره:هههه لا عاادي خوذوا رااحتكم
عبدالرحمن بتسرعه كالعاده:ياليت فروس بيننا
فرح الي كانت تضحك اسكتت وبدت البسمه الي كانت ع شفته تختفي شوي شوي ونزلت راسها
نوره الي اضربت عبدالرحمن من فخده وبهمس:غبي
وجااك الي طير عيونه عليه:متخلف
عبدالرحمن الي تمنى انه ماقال كذا بس ايش يسوي نسى وقام بسرعه لفرح وضمها من الجنب وقال باحراج:اا فروحه ااسف وربي اا نسيت
فرح وهي ترفع راسها واضحكت:هههههه لااعاادي وشفيك؟؟ماصار شي اااا(واقفت بسرعه)يووه ياغبي نسيت العصير ثوواني بروح اجيبه(وطلعت بسرعه من الصاله)
جاك الي قام وضرب عبدالرحمن كتفه:طوول عمرك غبي
نوره:ااف عبوود ليش سويت كذا؟
عبدالرحمن بضيق:واالله نسيت ايش اسوي
جاك ببتسامه وهو يططب ع كتف عبدالرحمن:عاادي حصل خير ياخووي ههه فرح قويه اعرفها انتظر الحين وبتلقها داخله وهي تضحك وتعلق ع شي وقول جاك قاله
عبدالرحمن بتشكيك:متااكد؟
جاك وهو يتعدل بجلسته:موبس متاكد الا ابصم بالعشره بعد

ادخلت المطبخ وامسحت دمعه انزلت ع خدها وهي تتخيل لو ان فارس قاعد الحين بينهم"ااااه ياخوي مو قادره انسااك ااحبك احبك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته"امسحت دموعها وارسمت ع وجهها ابتسامه واسعه عكس الحزن الي بدااخلها وشالت صينيه العصير وادخلت اللصاله:ههههه اقول نوره عبوود لين الحين اذا استحى قام يخربط بالكلام
نوره وعبود الي ناظروا جاك الي رفع حاجبه لهم بعلامه تاكداتوا
نوره:ههههه ايه هههههه هو من زماان كذا؟؟
فرح:هههه اووه من طلع ع الدنيا
عبدالرحمن:هههههه ايه بعد طلعواا فضاايحي
جاك:ههههه اشوا انه مو انا كانت اطلعت بلااوي ههههه
الكل:ههههههههه

مي الي توسعت ابتساامتها وهي تشوف طريقته بالكلاام وحركاته حست بشعور غريب يسري بكل جسمهاا"وشفيك ياامي؟؟اااه"
فجر الي كانت تشوف حركات عبدالرحمن مع نوره اما يضمها او يحوط بيدينه عليها(دون شعور منها صارت تتفكر بصوت عالي):هههههه يووه لو مشعل هنا كاان فطس من الخوف ع هذي الحركـ- - -(اسكتت ولفت وجهها ببطى للبنات الي يناظرونها بصدمه وابتسمت بغباء)
هزت راسها ريم باسف:االله يخلف بس
نوف:ااحيك اختي ع الغباء الي تجااوز حدوده
ااسيل:ههههههههه انتي وش تحسين فيه؟؟اماانه قولي؟
ليالي بخبث:اهاا اتاري اخوي مااخذ عقلك لدرجه اانه يخليلك تفكرين فيه بصوت عالي هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي عصبت:هههههههههههههههه
اوقفت فجر وصررخت بقووه:انطموووووووووووووووووووا انتييي ويااهااا منننننننننن زييييييييييييينه ممشعللللللل ييععععععععع


جاك وعبدالرحمن ونوره الي انصدموا (يعني من يتكلم لانه ع بالهم مافيه احد بالبيت غير فرح)
اما فرح الي افطست ضحك:هههههههههههههه
عبدالرحمن:هو فيه احد بالبيت غيرنا؟
فرح:ههههه ايه بنات عمي وعمتي وعمتي
جاك ببتسامه:فرح الي هاوشتي معهم؟
فرح:هههه مي؟؟اايه
عبدالرحمن:اووووه اوووه جااكي ينهااوش؟؟ههههه من هذي؟
فرح بنذااله:جاااكي اقولهم؟؟
جاك:اااانطمي ياويلك
نوره:هههه لافروحه تكفين قولي
عبدالرحمن:ههههه جااء دورك يامسكين تتطلع فرح فضايحك
جاك:ههههه فرح من ارسلك علينا هااه؟؟تططلعين فضايحناا


البنات الي نطووا كلهم ع فجر وسدووا افمها
اسيل:ووجعه فصحتينااا
واسحبوا فجر لدااخل الغرفه
ريم:فضييحه ااسكتي

الــســعـــوووديــه
كان مازن واقف بالممر الي عند غرفه ليلى وقف باستغراب يوم شاف ابوه ومعه امه ومراه عمه وخواتها وريما وياسر قبل مايتكلم مازن أي كلمه انصدم بعد الكف القوي الي جااه من ابوه حس وكان الزمن وقف ناظر ابوه بصدمه:ااا يـ--بـه للييه؟؟
ابومازن بصرااخ وهو يمسك مازن من ثوبه واصدمه بالجدار وام مازن ومراه عمه امسك ابومازن وهم يسحبونه عن مازن بعد صرخه اطلقوه البنات بعلامه خووف:يااااااكللللب حسااافه الترربيه فيييك كذاااااااا يااامااازن تسوووووي كذاا بننت عممممك هذذذذي بنت عــمـــك تضررررهااااا وتتضررب زوجهاااا ليييه؟؟دااامك كنتت تبيييهاا ليه مااااقلت للي؟
مازن الي صار يناظر ابوه بصدمه وماهو عارف عن ايش يتكلم ابووه"وشلون ضر ليلى؟؟هو انقذهاا مفروض يضمه مو يضرربه"
ابومازن دف مازن بكل قوه لين طاح الارض بعد مااسحبوه امرته ومراه اخووه وهو يلهث:رررررررررح عنن وجهههي رررررررح لاااااااااااانت وولللدي ولااا اعـررررفـــك طططططس
هدى ومنال وريما الي يصحون:لاااايبه تكفىىى
هدى:ييبه تكفى لااا يبه
ام ماازن:ااهد ياابومازن ااهد
مازن الي لسى مصدووم ابوه يتبرى منه وهو ماسوى شي ليه بس كبريااه ونظره من مراته عمه حسها وكانها تقول بعد عن وجهي وقف وطلع من المستشفى بكبرره


ببيت ساااااااااااااامي
ياسمين وهي جالسه ع المرجيحه الي كانت تروح وتجي فيها وراسمه ع شفايفها ابتساامه وااسعه ومغمضه عيونها حست بوجود شخص بس مافتحت عيونها لانها توقعت انها جولين:ههه تدرين جولين اليوم هو اول يوم بحيااتي احس اني سويت شي حلوو سويت شي احد يشكرني عليه اا هههه طول عمري كان الناس هم الي يسوون لي جوولين اناا مابي اطلع من هذاا البيت ابدااااا(وافتحت عيوونه واقفت بس الابتسامه الي كانت مرسومه ع وجهها تلاشت تدرجيياا وهي تشوف قداامه سامي الي مترااكي ع الجدار ومكتف يدينه ومبتسم )
ياسمين بارتباك وهي تمشي من عنده :اا ع باآآآلــ- - -
(اسكتت لانه سحبها من يدها بقوه له لين صارت ملاصقه له ابلعت ريقها وهي تحس بانفاسه القريبه من انفااسها نزلت راسها وهي خاايفه)
سامي وهو يقرب شفايفه عند وجهها وماسك ضحكته ع تعابير وجهها وهي مغمضه عيوونها بقوووه عاضه ع شفته السفليه بعد شفايفه ولين وصلها لاذنها وبهمس:مشكوره ع الي سويتيه مع اسير تصدقين ماتوقعتك شجاااعه بس تراا كان شكلك مراا حلووو
افتحت عيونه وافمها بصدمه وارتبااك ودقات قلبها زاادت حطت يدها ع قلبها وهي تشوفه بعد عنها وراح يمشي متجهه للبراا البيت ع ماسكر باب البيت اقعدت ع الارض وهي لسى ع وضعها بس ابتساامه توسعت ع شفاايفها"يهبل"وبسرعه تلاشت ابتسامتها"ييع انا ايش قااعده اقوول سامي يهبل لااا مستحيل بس"وارجعت الابتسامه ع شفايفها"بس كان حلووو يووه انا ايش قاعده اقوول خليني ااروح دااخل احسن لي"ووقاامت بسررعه متجهه لدااخل وهي تحاول تبعد ساامي عن تفكيرهاا

بــفـــرررنــســآآآآآآآآآآآ
بـبــيــت فــررررح
بـعــد ســآآآآآآآعـتــيـــن
مي وهي تاقف وتبي تتطلع برا الغرفه بس وقفها صوت نوف:ع وين مي؟
مي:جوعاانه بروح المطبخ بجيب لي اكل
اسيل:بس يمكن احد يشوفك من اصدقاء فرح؟
مي:لااا هم الحين بغرفه الطعام ماراح يشوفوني بعد بس بجيب لي عصير واي بسكوت من الثلاجه تبون شي؟
البنات:لاااا
مي انزلت بسرعه(كانت لابسه برمودا جينز فااتح ماااسك مراا عليها وبلوزه كت((دون اكمام))بنفسجيه وفيها خيوط تمسك الرقبه بالون الاصفر ولابسه صندل>>وانتوا بكراامه<<اصفر وفاتحه شعرها بنعومه(هي قصه شعرها فكتوريااا)وماسكه قصتها(غره) بفونكه نااعمه صفرااء كاان شكلها مراا كيووت)

جاك وهو ياقف:الحمدلله تسلم ايدينك فرووحه
فرح:الله يسلمك هههه بس ترا كل الصبايا سااعدوني
عبدالرحمن وهو يتطنز ع جاك(طبعا فرح قالت لهم موقفه مع مي):هع هع واناا اقول ليه جااك اكل كل الصحن هههه عشان حبيبه القلب مسويته هههه
فرح ونوره:ههههههههه
جاك الي صار يناظرلهم بطرف عينه:سخيييف(وطلع عشان يغسل يدينه)

مي الي كانت نازله من الدرج مستعجله ولفت بقووه من يمين الدرج عشان تتدخل المطبخ الي كانت المغاسل جنبه
اما جاك لف بعد ماغسل يدينه بيمشي للصاله
بـــــــــــــــــــــس:طرااااااااااااااااااااخ
مي الي من قوه الصدمه طاحت ع اخر درجه وحطت يدها ع راسها:ااااااي
جاك الي رجع خطوه وراء وحط يده ع صدره:ااااي (كان يبي يهاوش الي اصدمه بس من فتح عينه وشاف البنوته الي قدامه وهي مغضمه عيونه وحاطه يدها ع راسها وشعرها الي كان مخربط شووي بس شكلها بطريقه قعدتها كان خياال"لللحظه هذي نففسه البنت الي "جاك الي حس وقت انه ينتقم:ههيييه اانتي عمياااااء؟؟
مي الي لسى مغضمه عيونه"ااااااااه هذااا"اوقفت بسرعه وافتحت عيونها بصدمه وقالت وهي تشر عليه:ااااانتتت؟
جاك وهو يكتف يدينه:اهاا يعني الحين من الغلطااان ياعميااء
مي الي افتحت افمها ع كبره علامه صدمه واشرت ع نفسها:اناا عمياااء؟؟من الي يمشي دوون مايعررف راسها يااا ااا(ماعرفت ايش تقول)اا يااغغبي
جاك وهو رافع حاجب واحد بس:اناا غبي؟اذا انا غبي انتي ايش؟عمياء وغبيه
انقهرت مي ودون شعور قربت منه واضربت باصبعها صدره:اااسمع ااااانت اناا مو عميااء ولا غبيييه فاااااااهمم؟
ابتسم جاك ع حركتها الي كانت عفويه ومسك اصبعها وبهمس:يااحلوه مو لايق عليك العصبيه (ونزل اصبعها بقوه)
مي الي انصدمت وبنفس الوقت انحرجت من حركتها وعصبت بقوه واطلقت نفس قووي:قليل الاااادب(ومشت بعصبيه للدرج وكل درجه تصعدها تضرب برجلينها عليها بقوووه)



يــــتــــــبـــــــــــــع
 


تــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــــــ ـــع



كان يمشي وهو ماسك الاكياس بيده وهو طفشاان(مايبي يروح لبيتها مايبي يقاابلها بس ايش يسوي امه اجبرته يودي هذا الاكل لخواته والبنات )"ااااه ليه ياافرح انتي ليه؟ليه انتي من بد كل البنات حبيتك (وباستهزاء)ههه بحياتي ماحبيت ويوم حبيت حبيت من طرف وااحد"تنهد وهو كان بيطق الباب بس انفتح الباب قبل مايطقه
تلاقت عيونهم مع بعض وكل واحد سرح بخياله وبعيون الثاني
كانت تشوف الحقد والغضب بعيونه بس تحس بشعور غريب شعور انها ودها تتاسف مع انها تحس انها ماغلطت ابدا
كان يشوف بعيونها الضياااع والمتاهات يحس عيونها عاالم خااص ومايسمح لااي احد بانه يدخله هو متاكد ان في ناس ادخلوه الا هوو
بس قطع عليهم صوت من وراء فرح
عبدالرحمن وجاك ونوره الي اطلعوا وراء فرح لانهم كان بيمشون بس فرح اسبقتهم عشان تفتح لهم الباب الكل سكت يوم شاف ناايف بس عبدالرحمن ونايف صاروا يتباادلون نظاارات مخيفه وفرح"ياااربي اااف"
جاك الي كان مايدري أي شي عن سالفه الي صارت بالكوفي:هلاا نايف(ومشى وسلم عليه)
ناي فالي يرد السلام ع جاك ويسلم بس عينه ع عبدالرحمن وعبدالرحمن الي كان نفسه نظارات ناايف
فرح ابلعت ريقها وهي تحس انهم بيقتلون بعض بالنظارات
جاك الي ع نياته:نايف اعرفك هذا صديقي عبدالرحمن (ولف لعبدالرحمن)عبوود هذا نايف زوج فرح
فرح الي غضت ع شفايفه وغمضت عيونها لان حست انهم بيقومون الحين يتضااربون بس انصدمت يوم اسمعت اصواته وهم يسالون عن حال كل واحد منهم
نايف الي تقدم وسلم ع عبدالرحمن عادي جدا بس شاد ع يده بقووه بقهر:هلابك وشلوونك؟
عبدالرحمن الي نفس حركه نايف وشااد بقوه ع يد نايف:بخير وانت؟؟
نايف وهو يبعد عنه وعينه ع فرح الي يناظرلها بنظارات قويه:بخير
فرح الي مراا خاافت من نظارات نايف لها من جد ارعبتها ودون شعور اسحبت يد نوره:اا هذي نوره خطيبه عبدالرحمن
الكل ناظرلها باستغراب وكانهم يقولون وش المناسبه تعرفينها عليه
نايف الي ماقدر يستحمل وبخها ضحك لانه يدري ان فرح قالت كذا خووف من نظاراته:ههههههه ههههههههههه
فرح الي تفشلت واتركت يد نوره الي كانت تناظرلها باستغراب وعصبت ع نايف
جاك الي ضحك من ضحك نايف:ههههه وشفيك؟؟
نايف وهو ياخذ نفس"مااتوقعتك يافرح خوافه كذاا بس تدرين هذا زين بالنسبه لي انتظري يافرح هذي بس نظره":هه ولاشي (مد الكيس لفرح):عطيه مي الدبا داقه ع امي تبي اكل كان مافيه مطبخ
جاك الي ابتسم من سمع اسمها"ههه مسكينه كانت نازله تبي اكل":يلا فروحه حنا نستااذن باااااي
عبدالرحمن ونوره بعد ماسلمت ع فرح:باااي
فرح:باااي(وجت بتدخل بسرعه بس يد نايف وقفتها وسحبها بقوه لين تلاصقت اجساامهم):ااا بعد عني ايش تبي؟
نايف وهو يناظرلها من فوق لتحت وركز ع عيونها الزرقاء الناعسه وبرومشها السوداء وحدت عيونها

يوم شفتك خفت من عيني عليك ... من كثر سحر العيون الناعسات
كنه حسن الكون كله بين إيديك ... التقى بين الرموش الساحرات


في عيوني شي ياعمري يبيك ... في حياتي لك ياروحي حياة
لاتلوم اللي تولع حيل فيك ... غير شوف العين ماله سواة


من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


لا دلال ولا جمال معتليك ... فوق مدلول الحلا حلو الصفات
إن بعدت الشوق يجبرني أجيك ... وإن لمجتك أذكر الله في سكات





بلع ريقه سكت ماعرف ايش يقول او اصلا هو ليش سوى كذا وترك يدها بقوه ودفها بعيد عنه ومشى
صارت فرح تناظرله وهو يمشي بالبالطول الطويل الي كان لابسه بالونه الاسود وشلون اختفى بوسط الضبااب تنهدت وادخلت دااخل وضربت الباب بكل قوتها


بــآآآآآآآآلـــســعــووووديـــه
فتحت عيونها شوي شوي وهي تتذكر كل لحظه صراخها وحركات سالم وو ماازن ضمته وصراخه عشانها ارجعت وغمضت عيونها بس ماحست بالباب الي افتح ماتبي تكلم احد اابداا"اااااه يامازن وينك تعال محتاج هلك محتاجه لك"وبدت دموعها تنزل ع خدها
ام ياسر وهي تحط يدها ع كتف ليلى وباستغراب:ليلى حياتي صاحيه؟؟
ليلى الي ظلت ع حالها وماردت ع امها:- - -
ادخلوا عمها ومراته وخواتها بس ليلى ماهي معهم ابدا ولسى مغمضه عيونهااا ودموعها تنزل ع خدهااا

بـفـررررنــســآآآآآآ
بــعــد يــوووومــيــن
الــســآآآآآآآآآآعـــه 5 الــمــغــررربـ
البنات كانوا بالسوق وقاعدين يتسووق
فجر بطفش:بنااااااااات يلااا ماخلصتواا؟
نوف واسيل الي كانوا واقفين ويختاارون بلوزه وماعطوا فجر وجه
فجر بقهر وهي تقوم من الكرسي الي قاعده عليه:طسوووا بطلع براا اذا خلصتوا تعااالوا(وطلعت) اطلعت من المحل وهي تتلفت ابتسمت وهي تشوف كوفي مشت واقعدت ع وحده من الطاولات وصارت تتفرج ع المنيو الموجود ع الطاوله ارفعت راسها وشافت النادل وهو يقول بسعودي:مرحباا ببنات السعوديه
فجر الي كانت منقهره اسكتت شوي بعدين"ليش مارد عليه عادي":مراحب اااا ممكن تجيب لي ملك شيك بالشوكولاته؟
النادل السعودي وهو ياشر ع عيونه:من عيوني دقاايق ويكون عندك
فجر الي ارفعت حااجبها""صدق سعوودي لازم يغاازل":- - -(واسكتت تنتظر الطلب)

اسيل ونوف الي اطلعوا من المحل دون ماينتبهون لفجر
نوف:وين فجر؟
اسيل وهي تفكر:اامم مدري كانها قالت بتروح عند البنات
((البنات انقسمووا اسيل ونوف وفجر راحوا مع بعض والباقين مع بعض))
نوف:يلاا اجل نروح فووق
اسيل:يلاا


فجر وهي تسمع صوت جوالها"لااا ااف مو وقته تتطفي"طفى لانه مافيه شحن""اااف هذلن لاحد الحين ماطلعوا من المحل"قامت وراحت للمحل بس ماقلتهم وصارت تتدور بالمحل كم مره بس مالقتهم"وين رااحوا ذولاء؟؟""خليني ارجع للكوفي يمكن اشوفهن"وارجعت للكوفي واقعدت ع نفس طاولتها وثواني وجاء النادل السعودي وببتسامه>>تحس وراءها شي<<:تفضليييي
فجر دون ماتناظر له مدت يدها عشان تاخذ الملك شيك بس حط يده فوق يد فجر:اااسف(ووشال يده شوي شوي) وناظر فجر بتفحص ومشى
فجر الي انصدمت اول مره احد يحط يده ع يدها كذا ارتبكت وخافت >>هع هع اول مره<<"اااف وين البنات حتى جوالي طفى وشلون اكلمهم"اشربت من المللك شيك شوي ونزلته:خليني انتظر هنا احسن ع الاقل اذا مرورا اشوفهم(واشربت مره ثانيه من الملك شيك بس حست بدووخه حطت يدها ع راسها)"وشفيني احس بدوخه"اوقفت واتركت الملك شيك واطلعت بسررعه للموقف وهي تحس انه بيغمى عليها وصارت تسرع وهي تشوف النادل السعودي يمشي ورءها"لاايكون حط بالملك شيك شي؟ااكيد انه حط اجل وشفيني احس بدووخه"صارت تحس انها تختنق بس اسرعت بخطواتها وهي تشوفه صار يركض لها وينادي
مسكها من كتفها بس فجر بعدته وصارت تركض اافرحت يوم شافت سوواقهم وصارت تصرخ:كوماااااار كوماااار
كومار الي جاء يركض لين وصل لفجر:مداام انت بخير؟
فجر لفت وشافت السعودي رجع:اااه ععطني جووالـ- - - -((ماقدرت تكمل كلامها لان الدنيا صارت سوداء بعينها وطاحت بالارض))

الــشــبــآآآآآبــ
مشعل الي وقف بصدمه بعد ماكلمه كوماار وبارتبااك:ااا شبااب برووح ااا مشوار وراجع
مشاري الي وقف:اروح معك؟
مشعل الي طلع يركض:لاااااا برووح لحاالي
قعد مشاري وقال نادر:ووشفيه؟
مشاري باستغراب:مدري جته مكالمه وطلع يركض ان شاء الله مايكون فيه شي
نادر بخوف:لاا ان شاء الله

مشعل وهو يدخل مواقف بسوق بسررعه ودق:كوومار وينك؟؟
كومار بخوف:فيه ااا مواقف رقم 44
مشعل الي لف بسرعه ودخل مواقف 44 وقف السياره بقوه ونزل وترك باب السياره مفتوح ونزل لمستوى فجر ورفع راسها بصدمه وصار يطق خدهاا:فجر فجرر (رفع راسه لكومار):ووشفيهاا؟؟
كومار بخوف وهو يتكلم ويحرك يدينه:مافي معلوم هي يجي هنا بعدين ينادي انا بعدين طيييح
مشعل بخووف"ياربي ايش اسوي؟اكلم خالي لااا وشي ادق ع الشباب لااا والبنات لاااا مابي اخووف احد"نزل راسه وصار يناظر وجهها البيض المورد وشفايفه الصغيره المملوه باللون الوردي الي كان طبيعي وخدودها الورديه بلع ريقه اول مره يركز بملامحها وشكلها وهي نايمه مراا هاادي عكس وهي صاحيه استوعب هو ايش قاعد يفكر وشالها وركبها السياره بسرعه وقرر يوديها للغرفته للفندق ويطلب دكتور العيله
وصل الفندق ونزلها ع السرير ودق ع الدكتور الي قال نص ساعه واكون عندك صار يناظر ملامح وجهها دون شعور فصخ حجابها الي عليها وصار يتآمل وجهها وشعرها المتناثر عليه:احسن شي سوواه كومار انه دق علي "صح هو ليش دق علي انا بالذاات ليش مادق ع نادر ولافيصل اخوانها؟؟" "الي يشوفك الحين يافجر مايقول انك فجر ام اللسانين والي ماتخليني حتى اتكلم"صحى ع صوت باب وقام وفتح للدكتور
الدكتور الي كان فرنسي((بعد الترجمه)):مرحبا كيف صحتك يامشعل؟
مشعل:بخير وانت؟
الدكتور:بخير لاارى بك شي؟
مشعل:اا لا مو انا تفضل لكي اوريك المريضه
الدكتور:حسنا(تقدم وصار يناظر فجر النايمه بهدوء ولف لمشعل):ماذا بها؟
تورط مشعل ماعرف ايش يقول له(بس قاله انه لقاها مغمى عليها)
هز راسه الدكتور وبدا بشغله طلع السماعات وحطها ع صدره وسكت شوي بعدين قال:تنفسها جيد لاكنه ضعيف يجب اجراء لها فحوصات
مشعل:حسناا اجر لها الفحوصات
الدكتور:لااستطيع هنا يجب ان ناخذها للعياده
مشعل الي هز راسه:حسنا هيا بنا(وتقدم وغطى شعرها باهمال وشالها وطلع مع الدكتور)

 


الــبــآآآآآآآآآآررت الـثـآآآآآنــي والـعـشـروون


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآ
بــآآآآآآآآآلــفـــنـــدق
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 7 الــمــغــرررب
الجد:وين اعيالكم من جينا هنا كل واحد دااج لابنات ولاشباب خير؟؟
ابونايف:ايه والله انك صادق يايبه كل مادق ع واحد قال انا اطالع انا مدري ايش
ابوفيصل:اايه والله والبنات بس يتمشون مع فرح عاد اليوم كلمتني نوف واطلبت السواق كومار عشان يبي يروحون السوق وتقول سياره فرح خربانه
ابومشاري:هههه خلووهم يستنسوون شوووي عااادي
ابونايف:هههه ايه الا اقول امس وانا قاعد ع النت لقيت اعلان عن جزيره هناا مره حلووه بكره الساعه 9 تمشي من هناا هاه وشرايكم نروح كلناا؟؟؟
ابوفيصل:والله حلوو وكم مده الرحله؟؟
ابونايف:5 ايام بس صرااحه الجزيره مره حلووه والفندق الي فيها والمطااعم والمنتجعااات
ابومشاري:انا مووافق وشرايك ياعم؟؟
الجد:خلاص برااحتكم بس جمعوا عيالكم الدااجين
الرجال بضحكه ع عصبيه الجد:ههههه

بــآآآآآآآآآآآلـــســــوووووق
اسيل وهي تهز نوف:نووف شووفي هذيك مي امشي لهم
نوف وهي تشوف مي:يلاا (اوصلوا عند البنات)
اسيل ونوف:مرحبااا
البنات:ااهلين
نوف وهي تناظر بينهم بعدين قالت:وين فجر؟؟
ريم باستغرااب:فجر؟؟ليه هي مو معكم؟؟
اسيل ونوف بخوف وهن يناظرن بعض
اسيل:ااا الا كانت معنا بس بعدين اا قالت الظاهر انها بتروح لكم؟؟هي ماجتكم؟
فرح بخوف:لااااا انتن متااكداات؟
نوف بخوف:يااويلي ع اختي(وطلعت جوالها وهي تتدق عليها نزلت الجوال من يدها بصدمه):مقفل
البنات بصووت واحد:ااايش؟؟
ريم وهي تحاول تهدي الموضوع:للحظه اهدواا نوف متى راحت من عندكم؟
نوف الي تحس انها بتصيح وبارتبااك:اا مدري اا يمكن 5
ريم بصدمه:نعمم؟؟5 انتن صحيااات لها ساعتين وماادريتوااا
اسيل:مددري انا قلت اكيد راحت لكم
مي:غبيااات ياويلي وينك يافجر
ليالي:بناات اهدوا يمكن بس جوالها مافيه شحن وتلقونها الحين قاعده بمكاان ولاتتمشى
فرح:ان شاءالله بس مانقعد كذاا امشوا ندورهاا اسمعي ريم روحي مع اسيل ونوف وانا بروح مع ليالي ومي يلاا بسرعه
ريم بخوف:طيب اذا مالقينهااا؟؟
مي:ريم فالك ماقبلنااه اسمعوا بعد نص ساعه نلتقي هنا واذا مالقيناها بندق ع واحد من الشبااب خلاص؟
الكل:خلاص(وتفرقوا)


الــعــيـــآآآآآآآآآآده
مشعل الي كان واقف بالممر طلع الدكتور وركض له:هاه دكتور بشر؟
الدكتور الي ناظر مشعل شوي بعدين مسك يده وقال بهمس:مشعل هي وين كانت؟؟
مشعل باستغراب من الدكتور بس بنفس الوقت خاف:ليه؟(وبارتباك)اااا بالسوق ليش دكتور فيه شي؟
الدكتور وهو ماسك الملف بيده :امش معي للمكتبي
مشعل:تراك خوفتني ققل لي
الدكتور:طيب اسمع تحليل الدم يظهر انها اشربت منووم عشان كذاا هي دااخت بس وشلونا شربته هذا الي مو قادر افهمه
مشعل بصدمه""منوووم":ااا طيب دكتور متى تصحى؟؟
الدكتور:وهذي مشكله بعد ماراح تصحى الا بعد 6 ساعات او7
مشعل:ااااااااااييييش؟؟؟؟؟7ساااعااات وشلوون اناا وش اسوي ااقصد وش اسوي فيهاا؟؟""يااويلي لو دروا اهلي ااكيد بيفقدونها ""
الدكتور وهو يحط يده ع كتف مشعل:الله يعينك بس حاول تتدور لك طريقه تقنع فيها اهلك
جت الممرضه:دكتور
لف لها الدكتور:نعم؟
الممرضه:اتصل واحد اسموه عبدالكريم الفارس واال(قال)انوه جاي عشان بدوه تشوف له ظهره
مشعل بصررخه:ااااااااااااااايش؟؟؟جديييييييييييي
الدكتور الي يحاول يهدي مشعل:ممشعل مشعلل اهد اسمع
مشعل:وش اسمعع؟؟انت الي ماتسمع هذاا جدي لو جاء وشافني انا ووفجر (وصار يتخيل رده فعل جده)والله يذبحني
الدكتور وهو ماسك ضحكته ع وجه مشعل:مشعل اهدا واسمع انا عندي شقه صغيره قريبه من هناا يعني اقعد فيها هذي الليله مع بنت عمك لين بكره الصبح وبعده يحله الف حلاااال
مشعل بصدمه:وانااا ولد ابووي تبين اروح مع بنت عمي لشقه
الدكتور الي ماقدر يتسحمل:هههههه مشعل افهمني انا خايف عليك من جدك بس
مشعل بتفكير:طيب بس بكره اذا جيت وجبت فجر معي ايش بيسوي فيني وفيها؟؟
الدكتور وهو يناظر الساعه:مادري والله مشعل ترا جدك االظاهر وصل بسرعه خذها وروح
مشعل وهو مو حاس ع الدكتور ويفكر بصوت عالي>>>هع هع ماهو مباعد فجر<<:والله اذا فجر صحت لاتسوي لي فضيحه اااف
الدكتور:ههههه مشعل مشعل(وطقه من كتفه)قلت لك ماراح تقووم خذها وروح
مشعل وكانه استوعب ان جده بيجي"اااف جدي مابغى يجي الا الحين":اااا طيب بس وشلون اخذهاا
الدكتور:ااامم بكرسي متحرك ثواني اقول لممرضه تجيبه لك بس انت اهدا روح غسل وجهك وتعال تلقاهم خلصواا
مشعل وهو يهز راسه:اايه صح مشكور دكتوور
دكتور وهو يسحبه:تعاااال ههههه طيب وشلون بتروح دون مفتاح ولا حتى عنوان؟
مشعل الي تفشل:ههههه ايه صح
الدكتور وهو يطلع مفتااح الشقه:امسك شف تلقى الشقه بعد شارعين من هناا اسم العماره الشمس الشقه دور الساابع رقم 124
مشعل وهو ياخذ المفتاح:مشكوووور دكتور من جد ماني عارف كيف اشكرك
الدكتور ببتسامه:ولو ماسوينا شي حنا عشره عمره ههههه ومعروف ابوك وفيصل انه وظفني هناا ماانساااه
مشعل:والله ابوي وفيصل اعرفواا من يوظفون
الدكتور ببتسامه:يلا روح للحمامات وانا بروح اشوف فجر
مشعل الي هز راسه وراح:طيب (ورااح)


بــآآآآآآآآآآآلــســـعــووووديـــه
مازن الي له تقريبا 8 ساعات وهو يدرو بالشوراع من دون أي هدف وايدينه متمسكه بالدركسون بكل قووه وتقطيبه لحواجبه كانت دليل ع عصبيته"لليش ابوي يقول انا وش غلطت فيه اااااه والله لاوريك ياسالم صح سالم اا ابوي وشلون درى اننا بالمستشفى"ضرب بايديه ع الدركسوون بكل قوووووه:حـــقـييييييييير

بــبـبــت ســآآآآآآآآمـــي
العنود وهي حاطه اسير بحضنها وتتطنز عليه:هههه يقالك رجال يعني بتدافع هههه شفت ايش استفدت غير كسر يد هههههههههه
هيا:ههههه مسكين يبي يسوي عمره رجال بس ماعرف كيف هههه
عاليه وهي تسوي نفسها زعلانه:ااقول هاتي ولدي بس مقعدته بحضنك ووتتطنزين عليه(واخذت ولدها بحضنها)
اسير وهو ماد بوزه:ااسكتن يادبياات انا مابكيت مثلك ياخواافه>>يقصد العنود<<
هيا والعنود الي ناظروا بعض بعدين انفجرن ضحك:هههههههه
عاليه وهي ماسكه ضحكتها:ااايه صادق ولدي يادبياات هو شجاع بس يعني لكل مجتهد نصيب هههههه
دخل سامي وهو يشيل اسير من حظن عاليه وحطه بحضنه:وشلون البطل؟؟
اسير بزعل:ماني زين شوف هيا والعنود الغبياات يتتطنزون علي
سامي وهو يناظر هيا والعنود وماسك ضحكته:لليه؟
اسير:يضحكون علي عشان انكسرت يدي
ساامي:لااا هذي قويه بحقك هيا العنود عععييب هذي الحركات ههههههههه
الكل:ههههههههه
ادخلت جولين ومعها ياسمين واقعدن
الكل صاروا يناظرونهم باستغراب لانه باين انهم متضاايقين من شي
سامي وهو ينزل اسير ع الكنب جنبه:وشفيكم؟
ام سامي بخوف:عسى ماشر؟
جولين وهي تناظر ياسمين بعدين قالت:هاه لاا مافي شي
نوال:وشلون مافيه شي؟شوفي وجيهكم وشلون قاالبه؟
ياسمين الي عطت جولين نظره وكانه تقول ياويلك تقولين واسكتن
سامي بحده لانه انتبه لنظره ياسمين لجولين:ياااسمين وشفيه؟
ياسمين وهي تعطي سامي نظره وبعصبيه:يعني ماتعررف؟
سامي وهو يمسك اعصابه:وشلوون بعرف يعني اذا انتي ماتكلمتي؟
الجده الي حست بانه بتبدا هوشه:هدواا ياعيال سامي شوي شوي ياسمين تكلمي مع زوجك باحترام بعدين اذا تبون تتهاوشون تهاوشوا بعيد عنااا
سامي وياسمين الي تبادلوا نظارات ناريه بعدين كل واحد لف وجهه عن الثاني


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف الي بدت تبكي:ااااااا اااااااه
اسيل الي حاسه بالذنب ضمت نوف وبدت تبكي معها:نووفي اااا خلاص ليالي كلمت مشاري الحين يجون الشبااب خلاص اهدي
فرح الي ضامه مي وتهديها:ميمي خلااص اكيد انهاا بخير

جاء مشاري وفيصل وخالد الي كانوا يركضون
فيصل وهو يصاارخ:ووييييينها؟؟؟
ريم بعصبيه:فيصل وشفيك؟لاتصررخ يعني حنا نعرف وينها ونكلمك ااف
خالد وهو يمسك فيصل:فيصل اهدا اسمعواا انتن درويتنها زين؟؟
ليالي الي بدت تبكي وهي تشوف البنات يبكون:اايه بس مالقينها وو اا جوالها مقفل
فرح بهدوء وهي لسى ضامه مي:فيصل حنا جبناك عون صرت فرعون اهدا حنا دورنها ومالقينها وجوالها مقفل
فيصل وهو يسحب نوف بكل قوته:ااااااااااااانتت السسببب هووو فيهه احددد يترررك اختتتته لهاااااا 3 سااعااات ومافقدتييهااا
مشاري الي سحب نوف من فيصل:فيصصل ااتركهاا وشفيك؟
نادر وهو معصب:ااسمعواا حنا لازم نبلغ الشررطه
نوف:شررطه؟!!
خالد:اايه صح امش فيصل معي وانت نادر ومشاري خوذوا البنات للبيت (وسحب فيصل معه بالقووه)
مشاري وهو يهدي نوف:نووف ااهدي اكيد بيلقوونها وفيصل يقول كذا عشانه زعلان بس
نوف وهي تبكي:اااا لاا فيصل صااادق ااااه انا الغلطااانه
مشاري دون شعوور(لان مايحب احد يبكي عنده)وضمهاا:خلااص هدي يلاا امشووا
نادر وهو متضاايق من نوف لانها غلطانه:يلاااا امشوا بسررعه


دخل مشعل وانصدم وهو يشوف الممرض الي كان بيشيل فجر ويحطها ع الكرسي المتحرك:هييييييييييه اااانتت بعد
الممرض الي كان فرنسي ومافهم ايش يقول
مشعل بالانجليزي(بعد الترجمه):بعد عنها انا الذي سوف افعل هذا
بعد الممرض وترك مشعل يشيل فجر
بلع ريقه وهي بحضنه صح انه شالها قبل بس كان مستعجل وخايف بس الحين حس باللحظه هذي غير بعد هذي الافكار عنه وحطها ع الكرسي ودفهاا برا العياده وراح لسيارته وركبها وحط الكرسي وراء ومشى متجهه للشقه


الــســعــوووديـــه
بـبـيـت لــيــلــى
ادخلت وهي امها ماسكتها وعمها قدامها وفتح الباب:تفضلوا
اركضوا لها البنات وضموها واقعدوا يتحمدون لها بالسلامه بس ليلى لا مجيب
ريما الي بدت تبكي:لولو تكفين ردي علي وشفيك؟
ليلى الي ارفعت عيونها للاختها وصارت تتآملها شووي ودموعها صارت تتغارق بعيونها ولف وجهها وبعدت يد امها عنها وراحت لغرفتهاا


((البنات راحوا للبيت مع مشاري ونادر اما فيصل وخالد بلغوا الشرطه وارجعوا للبيت))
ريم وهي رايحه جاايه وتتافف
خالد:ريم هدي واقعدي ان شاءالله الشرطه تلقاهاا
فيصل وهو يقعد وماسك راسه بين يدينه:ااا اهم شي لايدري ابوي ولاامي ولااي وااحد من الكباار خلاااص
الكل:طيب
نادر وهو يااقف بعصبيه:يييعني وشلوون بنقعد كذااا وننتظر
فيصل بعصبيه:يعني ايش تبيناا نسووي ندور فرنساا كلهااا؟؟
مشاري وهو يمسك نادر ويقعده:ناادر اقعد واهدا وفيصل صاادق ايش نسوي انتظر انا متااكد انهم بيلقووونها انت بس اهداا
تنهد نادر وسكت
الـسـآآآآآآآآعـــه 1:30 بـتووقـيـت فـرررنـسـآآآآ
افتحت عيونها شوي شوي وهي تحس بصدااع فظيع تنهدت وهي تحط يدها ع راسها"ااف اشواا انه حلم احس انه كاان صـ- -"اسكتت وهي تشوف المكان انقزت(واقعدت لانها كانت منسدحه)ثواني وهي تشووف المكان لفت وشافت مشعل الي قاعد ع كرسي وراسه ع طرف السرير وشكله نايم "اناا ومشــ- -"واطلقت صررخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
نقز مشعل من نوومه ونط على السرير جنبها وسكر افمهاا:ااااااص فجررر فججرر اسكتتي
فجر الي عضت يده وارجعت تصررخ:اااااااااااااااا اااااااااااااااا
مشعل الي سحب يده بعد ماعضتها ومسكها:اااح متووحشه(ورجع سكر افمها وصرخ):فجررررررر اااسمعي
انقزت وواقفت ع السرير ونزلت عيونها وهي تشوف نفسها لابسه زي القميص (طبعا هو لبس العياده بس من الخوف مانتبهت)لونه وردي ياصل لين تحت الركبه واطلقت صررخه:اااااااااااا ااااااااااااااا(وانقزت ع الارض):بعععد عنني اااا اانت ايش سوويت فيني هااااه؟؟تراااني بنت عمككك انت مااتخااف من رربك
مشعل اليم اقدر يستحمل شكلها كان تحفه:هههههههههههه ههههههههههههههههه
فجر وهي مصدوومه وودها تبكي:حقيييييييييييييررر ع باااااااالك بسكتت واالله لاقوول لابوي واخوواني وجدي لخليهم يقتلوونك
مشعل الي صار يقرب وهي تبعد لين اصدمت الجدار
فجر بخوف:ااا مشعل بعد عني ترااني مابي اضررك>>هع هع بااين<<
مشعل الي صار يقرب ونظاراته حااده(يبي يخوفها)لين وصل لها مسك ضحكته وهو يشوفها لفت وجهها حد يدها قريب من صدرها
اشهقت وهي تتدف:مشششششششششششششششعللللللللل
مشعل الي رجع وسحب القميص من عند صدرها وكانه يبي يوريها شي
نزلت راسها وشافت اسم العياده وانصدمت وهي تحس انها مو فااهمه شي:مو فااهمه
بعد عنها مشعل وقعد ع الكرسي:شوووفي انتي ااصلا مو من موودي(يعني مو من نووعي)
انقهرت فجر من كلمته وصارت تناظر له بقهر:- - -
مشعل:دق علي كومار وقالي ان المدام(باستهزاء)اغمى عليها وجيت ووديتك العياده (ماحب يقول انه بالبدايه جابها للفندق)وسوى لك الدكتور تحليل الدم وطلع انك شاربه منوم فجر انتي متى شربتي منوم؟بعدين انتي بالسوق كيف شربتيه؟
فجر وهي تتذكر النادل اقعدت ع الكنب بصدمه:اايش؟منووم؟
مشعل الي خاف وقرب لها:فجر فيك شي؟
فجر وهي تاقف وبصرااخ:ايييييييييه فيييني
مشعل:ووشي؟
فجر:اااانووه انضحك عللي
مشعل باستغراب:انضحك عليك؟؟كيف مو فاهم؟
فجر الي اسكتت شوي بعدين قالت له السالفه من البداايه وطقت راسها بيدها:انااا غبيه كيف ماانتبهتت
مشعل:تتوك تدرين انك غبيه
فجر بطرف عينها:شووف انا اسب نفسي عاادي بس انت لاا (واشهقت)اااااه بعدين اانت كيف وااقف وتتطالع لي كذاااا هاااه
مشعل الي استوعب ونزل راسه:اااا (وضيع الموضوع)ااسمعي فيه مشكله تدرين كم الساعه الحين؟
فجر وهي تبعد عنه وبااستسخاف:كم؟
مشعل:وحده ونص
فجر وهي تبلع ريقها:كم؟وحده ونص الظهر؟
مشعل باستهزاء:اايه ووشلووون الظهر يااغبيه بااااللللللللييل
فجر:يااااويلي اااكيد البناات افقدووووني اايش نقول لهم
مشعل وهو يقعد:هذي المشكله لي 6 ساعات افكر مالقيت شي
فجر وهي تقعد وتمسك راسها بين يدينها:يااويليي ايش اسووي(واشهقت)ااااااااااااااه بببعديين وين لبسي؟؟
مشعل وهو يفكر:ااااا اممم يوووه اكيد بالعيااده
فجر:نععععععععععم؟؟باالعياااااده وشلووون ارجع البييت هاااااه
مشعل وهو يضرب راسه:ماافكرت نسيت الملابس
فجر بعصبيه:لااااانك غغبي
مشعل:ااحترمي نفسك ترااك لحالك
فجر الي خافت بس ماحبت تبين:اا واذا يعني؟؟وش بتسووي؟
مشعل الي رفع عيونه وناظرها من فوق لتحت:ااي شي
فجر الي خاافت ونزلت راسها:ااا لف وجههك احسن لك
مشعل الي ضحك باستهزاء ولف وجهه:- - -


بـبـيــت فــرررح
نادر وهو ياقف بعصبيه:الساااااااعه 2 وماالقووهاااا
الكل توتر بقوه البنات زادوا الى بكي ماعدا فرح وريم الي يحاولون يتمااسكون
دق جوال فيصل الكل لف وكانه ينتظر المصير
فيصل وهو يناظر شاشه جواله:امي
ريم:يوووه
نادر:يااللله لايكون درت
نوف بخوف:وشلون درت؟؟فيصل رد يمكن فجر عندها
الكل وهم يتلفتون:اايه صح رد
رد فيصل بسرعه:هلايمه
ام فيصل وهي قلبها يعورها:هلابك ياوليدي وشلونك؟
فيصل:بخير والله اا يمه فيك شي؟
ام فيصل:لامافيني شي بس نادر عندك؟
فيصل وهو يناظر نادر:ايه يمه
ام فيصل:طيب انت قريب من بيت فرح ودي تشوفك خواتك اذا هم بخير لان قلبي قارصني
فيصل بارتباك:اااا طيب طيب ابشرري مع السلامه
ام فيصل وهي تتنهد:مع السلامه



مــشــعــل وو فــجـــررر
فجر وهي تنقز:للقييييييييييييته
مشعل الي نز:ووشي الي لقيتيها؟
فجر:وشلون نقول لاهلنا
مشعل الي اتساانس:واالله؟وشلون؟
فجر:ااسمع انت الحين تكلم مشاري وتقول له ان يوم طلعت من عندهم كلمك كومار وقالك ليالي اغمى عليها و- -
مشعل وهو يقاطعها:وش ليالي؟؟وش دخلها؟
فجر وهي تتافف:يااغبي اسمع بعد ماتقوله كذا تقول انك يوم جيت ماطلعت ليالي طلعت انااا فهمت؟
مشعل وهو يحاول يفهم:اااا لاا يعني وش راح يغير بالموضوع؟
فجر:ااااااااااااف انت وشلون تنجح؟
مشعل بعصبيه:اااقول انكتميي تراني عطيتك وجه كملي اقول
فجر بنفسها"وجعه توجعك ان شاء الله":ااف طيب اسمع بعدين تقوله انك وديتي لمستشفى لاتقول العيااده عشان جدي اكيد بيقول انا كنت هناك((طبعا مشعل قالها ان جدهم جاء عشان كذا اطلعوا من العياده))خلاص؟
مشعل:طيب بيقولون ليش ماكلمتنا؟؟
فجر وهي تفكر:اايه قل ماتبي تخوفهم واني اول ماصحيت كلمت
مشعل وهو يطلع جواله وقاال دون شعور:يااحبي لك ع هذي الافكار((كلمه متعود يقولها للي يجب له فكره))الوو
اسكتت وصارت تتامله وهو يتكلم بالجوال وكلمته تتردد باذنها "ياحبي لك ياحبي لك"ابلعت ريقها وصحت وهو يناديها:هاه نعم؟
مشعل ببتسامه:وين رحتي؟
فجر:ولامكان هاه مشت عليه؟
مشعل وهو يتنهد:ااايه ويقول انهم من الساعه 7 وهم يدورنك ولابعد مبلغين الشرطه
فجر بصدمه:االشرطه؟
مشعل وهو يهز راسه:اايه تعالي حنا نسينا شي؟
فجر:وشي؟
مشعل:الملابس
فجر وهي تشهق:ااااااه ايه صح تعاال انت ايش قلت لمشااري؟
مشعل:الي قلتي لي
فجر:طيب ماقال أي مستشفى؟
مشعل:الا بس قلت له حنا بنجيكم وايه صح قال تعاالوا لبيت فرح لان الكبار مادروا
فجر برااحه:اااه اشوووا

منتديات بوح عشاق
بـــيـــــت فــــررررح
مشاري بعد ماسكر من مشعل:ااسمعوووا فجر عند مشعل
الكل سكت شوي بصدمه بعدين قالوا:اااااايش؟؟
فيصل باستغراب:وش جاب مشعل لفجر؟
مشاري وهو يقول لهم السالفه(طبعا الي قاله مشعل):فهمتوا
نادر براحه:اااه اشواا
فيصل:طيب هم أي مستشفى عشان نروح لهم؟
مشاري:قال مشعل ان هم بيجون بعد شووي
ابتسمت فرح وهي تضحك ع مي:ههههه خلاص ارتحتي مي
مي وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههه ايه
خالد ببتسامه:طيب فيصل دق ع الشرطه وقل لهم خلاص لقينها
فيصل:هههه والله فشله الله يقطع مشعل ليش توه يقول بس الشكوى لله بروح اكلم (وقام يكلم)
دق جوال نادر باستغراب:ابووي؟؟
نوف:غريبه ابوي يدق هذا الوقت
نادر الي رفع حاجبه بعلامه استغراب:مدري (ورد)هلايبه
ابوفيصل بعصبيه:وووينك من اليوم ادق عليك ماترد؟
نادر:والله يبه مانتبهت للجوال
ابوفيصل:طيب اسمع قل للشباب انه بكره بنروح جزيره اااسمع السااعه 8 وانتوا بالفندق ودق ع خواتك وخلهم يتجهزون ومروهم بكره وجيبهم معكم خلاااص فهمت؟
نادر ببتاسمه:ايه يبه فهمت ابشرر
ابوفيصل:طيب مع السلامه
نادر:مع السلامه
نادر بصوت عالي وعلى دخله فيصل:ااااسمعوووواااا
الكل لف لنادر وصار يسمع له
نادر:هههه احم احمم شخصيه كلكم لفيتوا لي
خالد:هههه قل خلص
نادر:طيب اسمعوا- - -(وقال لهم طبعاا البنات بغوا يطرون من الفرح والشباب بعد)
مشاري:ااااخص ياخالي من وين جته الفكره؟
نادر:هههه ايه ياحبيبي ابوي مايلعب
خالد وهو يناظر الساعه:ااف الساعه 3 متى يمدينا ننام ونجهز اغراضنا؟
فيصل وهو يناظر ساعته:ايه والله صادق امشوا نروح الحين نجهز اغراضنا وننام
نادر:طيب مشعل وفجر؟
فيصل:وشفيهم؟
نادر:ماحنا منتظرنينهم؟
فيصل:دام فجر مع مشعل فهي بخير هو بيجيبها هنا ويجينا
خالد:ايه صح يلاا قووموا
ريم وهي تشوف الشباب اوقفوا:خاالد لاتنسى تاخذ ادويتك
خالد وهو يحط يده ع خشمه:على هذا الخشم دكتوره ريم ههههه
ريم الي ماتدري حست بشعور غريب وهي تشوف يسوي هذي الحركه بس ابتسمت واسكتت
الشباب:مع السلااامه
البنات:مع السلامه

مــشــعــل وو فــجــرررر
مشعل وهو يناظر الساعه:ااف مافيه محل مفتوح الحين
فجر بقهر:ااكيد ماافيه لو انك ذكي كان مانسيت ملاااااااااابسي
مشعل بعصبيه:افجيررر اسكتتي لااجيك الحين واتوطااك
فجر الي خافت واسكتت:- - -
مشعل:ااااااااف حتى لو برجع للعياده اكيد مسكره ايش هذاا
فجر الي تناظر مشعل من فوق لتحت باستحقار وساكته
مشعل وهو يقوم ويفتح درج ملابس ابتسم:لقيتهاااا
فجر وهي تناظر له من فوق لتحت باستحقار وقالت باستسخااف:والله؟؟وشي؟
لف لها مشعل وناظرلها من فوق لتحت وهو رافع حاجب وساكت
كانت نظره مشعل كافيه انها تسكتها من الخوف:- - -
ابتسم بانتصار:اسمعي شوفي هنا ملابس
ارفعت راسها فجر وصارت تناظر بصدمه:ااايش؟؟هذي ملابس رجاليه؟؟انت اكيد مجنون
مشعل بصراااخ:يييعنييي عنننندك حل ثااااااااااني
فجر وهي تااقف بعصبيه:لاااااااااااتصرررخ انااا مو اصغرر عيااالك بعدين وشلووون بدخل عليييهم بملابس ارجااااال غبييي انت
مشعل وهو مقهور منها مسك جوالها ودق ع مشاري وفجر تناظرله مستغربه منه:الوو مشاري هلا والله اايه حنا بالطريق انتوا وينكم؟(وببتسامه وهو يناظر لها)ااهاا رجعتوا الفندق- - والله؟؟متى هذا الكلام؟؟- -اها ايه اكيد بنزلها وبجي هههه يعني وش يقعدني هههه - - طيب مع السلامه
سكر وقال ببتسامه:سمعتي ارجعوا للفندق كنت عارف واايه صح يقول ان خالي حجز بكره للكل بنروح لجزيره يعني الحين البسي من هذي الملابس
فجر بقهر:بس ااا اكيد البنات صاحيات
مشعل وهو يختار من الملابس:يعني بتقنعيني انك مو قايله لهم السالفه الحقيقه اعرفكم والله اول ماتجين بتسردين لهم كل القصه
فجر وهي تكتم ضحكتها:اايه بس يعني ااااه(اطلقت صرخه خفيفه بعد مارمى عليها ملابس):عمى
مشعل وهو يمشي للباب:يعميك انا انتظر براا
فجر وهي تقول بصوت عالي بعد مااطلع:ررووحه بدوون رجعه اااف"انااا البس كذا اووريك يامشعل"
(البست بنطلون وكان وسيع وبلوزه مرااااا وسيعه نص كم وتموت ضحك عليها):طيب شعري؟؟(صارت تتدور بالدرج ولقت كاب اخذته ودخلت شعرها تحته):يعني اطلع دون نعوول؟؟اااف(مشت بسرعه بعد ماسمعت صوت مشعل وهو يناديها بعصبيه):ططيب
اول ماطلعت بخها ضحك مشعل:ههههههههه هههههههههههه اامااااااانه شووفي نفسك
فجر بعصبيه وهي تلف يدينها حول جسمها لان الجو بارد وتفرك ارجولها ببعض:سخيف
وقف ضحك وهو يشوف حركاتها بروجولها بع ريقه ورفع راسه بسرعه:مالقيتي نعول؟
فجر وهي تحس بتموت من البرد:لااا (انصدمت وهي تشوف مشعل فصخ نعوله ((كانت زي الشحاطه)):خوذي البسه
فجر بصدمه:بس انــ- -
قاطعها مشعل وهو يرميها ع الارض:االبسيها
البست فجر وهي تشوفه يمشي قبلها بس اول ماطلعوا من العمااره شدت ع بدينها ع جسمها من البرد"ييييمه برررد"
وقف ولف لها وهو يشوف شكلها كان بالنسبه له رووعه خاصه بشكلها المببهذل وخصلات من شعرها نازله من تحت الكاب ويدينها الي لفتهم حول جسمها تقدم لها ونزل جكيته وحطه ع كتوفها ومشى
فجر الي صارت تناظرله بصدمه وقالت بهمس وهي تشوفه يمشي وخصلات شعره تتطير من موجه هوااء قويه وبلوزته بكمامها الطويله المااسكه ع جسمه وكان خقق:مشعل
مشعل وهو ياقف عند باب السياره:ماانتي نااويه تجين؟
فجر ببتسامه وهي تمشي بسرعه:الاا (واركبت السياره بسرعه)


بـيــت لــيـــلــــى
منال وهي متضاايقه:بنااات انا مستحيل اصدق ان مازن يسوي كذا باليلى
ريما:ولا انااا
هدى بعصبيه:ااكييد مستحيل تصدقين ان حاسه ان بالموضوع ان
سمر:اااكيد انه فيه ان منال زوجك ماقال شي؟
منال:الا يقول اخوي صادق واخوك هو الكذااب وتهاوشونا وقلت له طلقني بس سكر الخط بوجهي
سمر:اناا لسى مو فاهمه شي يعني السالفه مادخلت ببالي يعني مازن كان معاكم وفجاه كذا يعني راح للبيت يعتدي ع ليلى وساالموه هذاا حاول يساعد ليلى بس ماازن اضرربه واغمى عليه ويوم قام مالقاهم من جد ماتتدخل الباااال
ريما:طيب داامه كان يبي يعتدي ع ليلى ليش يوديها المستشفى يعني ماتتدخل االعقل
منال بعصبيه:ااكيد ماتتدخل ولا سيلمان يقول((زوجها))انه مازن سوى كذا عشان يقلب السالفه ع اخووي تخيلووا
هدى:ياجعله الموت هذا الي اسمه ساالم
ريما:والي يقهر ان عمى وامي مصدقينه
منال بحسره:ياعمري يااخوي له يومين ماندري وينه
ريما بنفس حسره منال:ولا ليلى الي من جت ماتكلمت
سمر بعصبيه:لوو ليلى تتكلم وتقول الي صاار صدق كان بانت الحقيقه
هدى وهي تاقف:بناات اصلا ليلى ماادرت يعني ماحد قالها يمكن عشان كذاا ماتكلمت اقصد يعني يمكن لو درت ان سالم قلب السالفه ع مازن كان تكلمت تتوقعون؟
البنات الي صاروا يتلفتون للبعض
منال بتردد:ايه بس اخااف تنتكس حاله ليلى اكثر من كذا
هدى وهي تقعد وبقله حيله:اجل وش نسوي نقعد كذا
ريما وهي تفكر:اكيد فيه حل بس حنا لازم نفكر


بــيـــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي قاعده مع العنود ومناير بغرفه العنود
هيا باستغراب:ابي اعرف وشفيها ياسمين امس ادخلت زعلانه وقالت لسامي انت تعرف تتوقعون ايش السالفه؟
العنود:ايه والله اناا ميته اعررف اااف جدتي لو خلتهم يتهاوشون كان عرفنا
مناير وهيا:ههههههههههه
مناير:حمدلله والشكر كل هذا عشان تعرفين الساالفه
العنود:هههه ايه والله يعني بجد احس هالبنت مليااانه اسراار ودي اكتشفها
هيا:ههههه حشى جزيره مو انساانه تكتشفينها واسرار ومدري ايش
مناير:ههههه العنود لازم تتخففين من الافلام الي تشوفينهاا بدت تاثر ع عقلك
العنود وهي تكتف يدينها:سخيفاات بس لازم اعرف ايش السالفه
مناير:اايه صح تعالوا الحين ابو ياسمين ميت صح
هيا والعنود:ايه صح
مناير:طيب وامهااا؟؟
هيا والعنود وهم يناظرون بعض
هيا:صح تصدقين اني ماسالت
العنود:رااحت عن بالنا
هيا:يمكن ميته او مطلقه
مناير:ايه يمكن
العنود ببتسامه:بس انا لاازم اكتشف اذا هي ميته او مطلقه
هيا ومناير وهم يناظرون بعض ويهزون روسهم بعلامه اسف ع حاله العنود

وقف مشعل عند بيت فرح ولف لفجر:يلا انزلي (وقال بضحك)ااف مابغينا نفتك منك
فجر ببتسامه لكن ردت بعربجيه:لااا ياشيخ اناا والله الي بفتك منك(ونزلت بسرررعه قبل مايقول أي كلمه)
ابتسم مشعل وهو يشوفها تتدخل البيت ومشى متجهه للفندق

((طبعاا فجر قالت كل شي للبناات بالتفصيل ومااتوا ضحك عليها وطبعا مااتركوا تعليقااتهم عليهم))
بـــكــررره الــســآآآعـه 7 الـصـبــح
البنات محتساات وكل وحده مشغووله
فرح:تركض وتتدور نعولها وتتدخل جوالها
مي:تتسبح عشاان تتطير النووم
فجر:اااااااااخ >>>بسااابع نووومه
ريم:تستشوور شعرهااا وتصاارخ ع نوف لانها اخذت بكلتهاا
نوف:الي كانت مخلصه اغراضها وبس تتدور ع البنات وتاخذ اغراضهم وتضحك عليهم
اسيل:تتدور عبايتها لانها ماتدري وين رمتها امس
ليالي:قااعده تاكل وتضحك ع البنات بكل برووود

امـآآآآآآآ الــشــبــآآآآآآب
نايف: الي كان مخلص بس معصب لان الشباب تاخروا
مشاري:الي مبسووط ع الاخر ومرووق وقاعد يضبط شعره بجل
نادر:الي محتاااس ويدور جوواله تحت الاغرااض((هع هع طبعا تعرفون غرف الشباب كيف تصير))
فصيل:ابتلش بجزمته لانها عيت تسكر معه ومعصب منها
خالد:وبكل برووود يتسبح وطبعا يله طلع بعد تهزي من نااايف
مشعل:نااايم وحااولوا يقومنه لكن لاحياه لمن تناادي


بــعـــد سآآآآآآآعـــــــــه
صاار الكل بالفندق طبعا هزااهم الجد لانهم تاخروا
الكل كان مبسووط ومستمتع لانهم بيروحون رحله اماا عدا فجر ومشعل الي كل مااشافوا كرسي طااحوا عليه>>مسااكين يبوون يناامون
ابوفصيل وهو يناظر مشعل وفجر الي كل واحد منهم طااح ع كرسي ونايم:وشفيهم هذولااء؟؟ماناامواا؟
الشباب والبنات الي تناقلوا نظرهم بين بعض واضحكوا ع خفيف

الــكــل ررركب سـيـااارتـه واااتـجــهوا للميناااء
 


الــبـآآآآرررت الــثــآآآآلـــث والـعــشـرووون

اوقفو بسيارتهم الكثيره واجذبت النااااس لهم
سـيـآآآآررره فــيــصل
فرح وريم وفجر الي راايحه بساابع نومه>>هع هع مصره تكمل نومها <<
فرح وهي تفتح الباب بسرعه وتنزل:واوووو ريموو الجو يجنن
ريم وهي تاخذ نفس:يجنن
فرح وهي تهز فجر:هههههه فجر قووومي ريم هههه تعالي لايفوتك شكل فجر
ريم الي لفت وبختها ضحك ع شكلها:هههههههه هههههههه
((فجر الي كانت ناايمه وفااتحه فمها ومتمسكه بشنطتها بقووه))
فيصل الي دخل بينهم وبخها ضحك معهم:هههههه فجر فجررر قووومي ياخبله قووومي وصلنااا
لفت فرح واختفت ابتساامتها وهي تشوفه واااقف ع حافه الميناء وينااظر البحر ويلعب برجله بالارض"اااه تكفى ناايف ابي افهمك ابي افهمك بس وشلوون"صحت ع صوت ريم :هلا
ريم ببتساامه واشرت برااسها ع مكان لفت فرح واصرخت دوون شعوور:جاااااااااااااااااكـــــــــــيييي
جاك الي ضحك وضمها:ههههه اشتقتلك يادبااا
فرح وهي تبعد عنه ولسى مصدوومه وماسكته من كتوفه:هههه كيف هههه مو فاهمه
جاك:هههه لهدرجه صرتي غبيه هههه امس كلمني ناايف وعزمني معكم عاد قلت اروح انبسط
فرح الي انصدمت"ناااايف"ولفت له وشافته ع وضعه تنهدت بالم بس بسرعه ابتسمت ماتبي تخرب الرحله باي لحظه حزن:زين االله يجزاه خير يلاا امش الناس اركبواا
جاك:هههه يلاا

بــيـــتـ ســآآآآآمــــي
دخل سامي البيت وهو حده تعبااان:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رمى نفسه ع اقرب كنب:اااااه
ام سامي:وشفيك حبيبي؟
سامي ببتسامه وهو يحس ان كل عظمه من جسمه بتنكسر:مافيني شي يمه بش الشغل اهلكني واحس ان كل عضمه من جسمي متكسره
ياسمين والعنود قاعدات بزوايه الصاله ويسولفون ويضحكون
الجده:يااسمين يابنت
لف ياسمين باستغراب للجده وقالت بهدوء:هلاجده
ابتسم سامي اول مره يسمعها تقول جده ههه يحس مو لايق عليها
الجده:هوووه ماتشوفيني رجلك يقول جسمه متكسر
ياسمين بغباء:طيب وش اسووي
الكل مسك ضحكته عليها
الجده:يااويلي وشي؟وش تسوين قووومي فززي تدلكي ررجلك ماعطااك ماعطى الحريم يركضوون للرجالهم من عند الباب
ياسمين الي طاح وجهها"أي زوجه اااف ياكرهك ياسامي مااني قاايمه كيفه بعدين ااانا ادلك اصلاا مااعرف"اسكتت ولفت وجهها
سامي وهو يبي ينتقم وقال يبي يحرجها:ايه ياسمين ياحيااتي تعالي دلكيني ززي امس باليلل
ياسمين الي اشرقت باشااهي"هذاا اكيد خرررف متى دلكته"الي فهمت انه يبي يحرجها:ككح كح ااااه
الكل:بسم الله عليك
انقزت هيا وهي تجيب لها ماء وتعطيها:بسم الله اشربي
ياسمين الي اشربت الماء كله من القهر وهي تخز سامي
الجده:هههه عادي يابنت كل هذاا خجل قوومي
طبعا الكل ماعدا الجده يدري ان ياسمين وساامي مايناامون مع بعض لانهم كلهم غرفهم فووق ماعدا الجده تحت وماتعرف شي"
سامي وهو ماسك ضحكته عليها:اايه قوومي بسرعه
انقهرت ياسمين وواقفت:تصبحووون ع خـيــر (وطلعت من الصااله وهي مقهوره منه)
الجده وهي تناظر ياسمين الي طلعت:هوووه وشفيها ذي؟

بــيـــت لــيــلــى
ام مازن وهي تبكي:ااااا ياابومازن انا مربيه وولدي وعااارفته مستحيل يسوووي كذااا صح انه عااطل ووااا ماايتحمل مسووليه بس مستحيل يسوووي كذاا خااصه باليلى بعدين اااا هو تغير بالفتره الاخيره وربــ- --
ابومازن وهو ياقف ويحس بالم ع ولده الوحيد:بس خلااص ماابي اسمع شي (وطلع بسرعه ومراته تحلقه وتحاول تعدله عن رايه لكن ابومازن مصر ان مازن مايدخل االبيت ومتبري منه)
مر ابومازن من البنات الي صاروا يناظرون له وهم مقهورين ع الاخ وولد العم والصديق

اوقفت ام ياسر:ابوماازن لحظه
وقف ابومازن:هلاام ياسر؟
ام ياسر بعد فتره سكوت قليله:ااا ااه ماازن انا مربيته وماصدق انه يسوي الغلط ولاليلى بعد بس اااا الانساان وله شهوااات ياليت تساامح ماازن وترجعه لبيته وانا واولادي بنطلع برا البيت وو---
قاطعها ابومازن بعصبيه بعد مااطلقوا البنات وياسر شهقه صدمه:اايش هذا الكلاام يااام ياسر حنا لنا 12 سنه ساكنين مع بعض تجين الحين تقولين بتتطلعوون
ام ياسر بالم:والله مااودي ياابومازن بس ماقدر اشووف ام مازن اخويتي وصديقتي تتعذب لان ولدها مو عندها وماتدري سمااه من ارضه ولايرضيني حاالك ولاحال البناااات يعني لو نطلع بشقه صصغيره تفكيننا انا واولادي يكون زين- -

(من بدااايه كلامهم وهي تراااقبهم وتتنتظر الي كلمته يجي)
قطع كلام ام ياسر شهقه قووويه من هدى الكل لف لهدى بعدين لفوا للمكان الي كانت تناظره هدى وانصدموا وهم يشوفون مااازن الي التعب بااين بملامحه شعره وسكسوته الي كانت حوسه وثوبه الي متسفط ووراه ليلى
الكل بصدمه:مااازن
ابومازن الي تقدم بكل عصبيه لولده بس قبل ماايمسكه انصدم لما شاف ليلى صارت قداام مازن وكانها بتحميه
ابومازن بصدمه:ليلى
هزت راسها بعلامه لا وهي تبكي وبهمس:لااا عمي مازن ماغلط
مازن بصدمه:ليلى؟انتي ااا قلت لي ابوي يبغااني
ابومازن وهو مو فاهم شي ابدا:ايش تقول انت؟
ليلى بهدوء ودموعها لسى ع خدها:عمي انا قلت لمازن كذا عمي اناا مااتحمل اكون السبب الي يفرق ولد عن ابوه
ابومازن بعصبيه وقهر:هذا مو ولدي
ام مازن الي قربت تبي تضم ولدها بس صرخه زوجها امنعتهاا وبكت بضعف
مازن بقهر:يييبه انااا ماسويت اناا موفاااهم انت ليش معصب مني؟
ليلى:عمي مازن ماغلط علي الي غلط هو الي كلمك وقالك عكس الي صار
ابومازن بصدمه:ساالم؟
مازن بعصبيه:سساالم وش سووا الحيوواان؟
ليلى:عمي انا بقولك الي صار(وبدت تقوله طبعا دون تفاصيل)
الكل انصدم واولهم ابومازن
ابومازن:اايش؟؟
مازن بعصبيه:هووو قلب السالفه علي ولد الكلب وربي ماخليه(طلع وهو يبي يروح لبيتهم بس يد ليلى وقفته)
ليلى وهي تترجه ودموعها ع خدها:ااتركه عشاان خاطري
ابومازن بعصبيه:اناا اوريه الكلب يكذب علي ويخليني اضرب اولدي واطرده
الكل اركضوا وامسكوا ابومازن الي يصرخ عليهم يبيهم يتركونه
ليلى وهي لسى ماسكه مازن وعيونهم تعلقت ببعض ثواني بعدها بعدت ليلى يدها وهي منزله راسها وطلعت برا البيت متجهه لبيتهم تركتهم ورااها

بــآآآآآآآآلـســفــيـــنـــه
((كانت كبيررره ومكونه من ثلاث ادوااار وومتميزه بلونها الابيض الداخل معه الاسود من براا وبالوانها الذهبيه والحمراء من دااخل كان الدور الاول عباره عن غرف نووم واجنحه اما الدور الثاني مطااعم وكافيهاات وباارات وغرف العاب اما الثالث فهو جلسات مكشوفه ع البحر وومسابح))

ادخلوا البنات جناحهم الي كان عباره عن غرفتين نوم وصاله وحمامين ومطبخ تحضيري صغير بس الديكوراات كانت خياااال
فرح:وااااااااااااووو يجنن
البنات باصوات مختلفه:ايه..خيااال..خقق..يجنن
ماعدا فجر الي شافت اقرب سرير ورمت نفسها عليه وراحت بساابع نومه
(ع مايصلون الجزيره يبي لهم يوم ونص لانها بعيده شووي)
فجر ومي ليالي ناموا اما نوف قاعده ع لاب توبها اما فرح وريم واسيل اصعدوا فوق عشان يشوفون البحر
فرح وهي تااخذ نفس قوووي:يااااااااي يجنن الجووو
ريم:شوووفي البحر تحسين يرد الروح
اسيل:لا البحر مع الجو خياال
ناظرن بعض بعد اقعدوا يضحكوون:هههههههه
:دووم هالضحك
البنات الي لفواا للمكان الي طلع من الصوت
ريم ببتسامه:نااادر
فرح:تعاال حيااك هههه تفرج معنا
اما اسيل اسكتت وارجعت تتفرج ع المنظر
نادر وهو يناظر اسيل بعدين رجع ناظر فرح:اابشرري(ووقف جنب اسيل)
اما اسيل حست بحراره بكل جسمها مع ان بينهم مسافه"اااف ليش مايروح جنب فرح ليش جنبي"
ريم كانت بالوسط بين فرح واسيل ونادر جنب اسيل
ريم الي صارت تصرخ وتنقز وهي ناسيه نفسها وتاشر بيدها:شوووفوووا هنااااااك دلفييين شووووفووووا
اسيل وفرح الي ارفعوا انفسهم فوق الحاجز
اسيل وهي تصرخ وتوزع نظرها بين البحر الواااسع:وويــنــه؟
فرح الي توها تشووفه واشرت بيدها بصرااخ:شووووفيه هنااااااك يمينك
اسيل الي لف يمين واصرخت بوناااسه:اااااااايه يجننن هههههههه
نادر الي وقف مصدوم وهو يناظر وجهها لان اسيل من النقز طااح غطاها عن وجهها وهي مو حاااسه
ابتسمت اسيل وهي تتأمل الدلفين الي يتنقل بين موجاات البحر القويه ويرتفع وينزل ويختفي شوي ويظهر شووي ومو حااسه ابداا ع نفسها وتضحك وتعلق مع البنات ع الدلفين فجاه
بعد مااختفى الدلفين حست بالهواء الي يضرب خدها بقووه وابلعت ريقها ماتبي تتلتفت وتشوف نادر يناظر لها غمضت عيونها وهي تدعي بنفسها ان يكون لااف وجه"يااارب ياارب لاااف ياربي مايشوفيني"لفت ع بطي تبي تشوفه اذا كان يناظر فيها اولا اول مالفت تنهدت برااحه وهي تشوفه يتامل بالبحر وشكله سرحان ع طوول غطت وجهها واهربت دااخل حتى دون مايحسون البنات فيها

ابتسم نادر بقووه وضحك بنفسه عليها"ههه مسكينه ع بالها ماشفتها ااااه بس صرااحه انتي ملااك يااسيل"

الــشــبــآآآآآآآآآآآب
فيصل ونايف وجاك وخالد قاعدين بالجلساات الي فوق بعد مااطلبوا عصيرااات اما مشعل ومشااري ناايمين وطبعا نادر قلت لكم وين
فيصل ببتسامه:بصراااحه ابوي عرف يختاار حلوو الجو مراا
جاك:ههههه عاد فرنسا مو داايم حلو جوهها بس الظاهر انها حبيتكم هههه
الكل:ههههههه
نايف باستهبال وهو يرفع بلوزته:ااااكيد بتبحبكم مو نااااااايف معكم
الكل:ييييييييييع
نايف وهو يطير عيونه:خيررر انت ويااه مو كانكم سبتيتوني الحين؟
فيصل باستهبال:لااا ابدا خطااك وين سببناااك
خالد وجاك:هههههه
نايف:هههه ايه ع باااالي


بــغــرررفــه الــبــنــآآآآآآآآآآتـ
نوف وهي تسكر لابها:اااف ابي اطلع بس مدري وين رااحوا(تقصد ريم وفرح واسيل)خليني اطلع وادورهم
(وقامت والبست بنطلون جينز حكلي سكني وبلوزه ارونج طويله لين الفخذ ومرسوم ع طول البلوزه بنت لابسه كاااب وماسكه زقااره بيدها والبست صندل_وانتم بكرامه_اسود واحجااب اسود وحطت كحل وروج ومسكرااا)وطلعت بسررعه

بـيــت سـآآآآآآآآآمــي
هيا وياسمين ونوال قاعدات بالمطبخ لان هيا قاعده تسوي كيكه وتبي نوال تساعدها فيها وياسمين تناظر بعيون يملاها الاستغراب والصدمه>>هع هع اول مره تشوف وحده تتطبخ غير الطباخين
نوال وهي تشرح لهيا:لاا مو كذاا حطي البيض اول
هيا وهي تسوي الي تقوله نوال:كذاا؟
نوال:اشووف اايه كذاا(لفت وابتسمت بقووه ع شكل ياسمين الي دااخله جووو وفاتحه فمها وعيونها طايره وكل شوي تتطل براسها على عشاان تشووف هيا ايش تسوي حست كانها طفله واول مره تشوف احد يطبخ او اول مره احد يسمح لها بدخول المطبخ)
هيا ببتسامه وفرح لانها تحس انها سوت انجااز بعد ماحطتها بالفرن:اااه اشوا ههههههه اخااف بس تتسممون هههه
نوال:ههههه لا انا متااكده انها بتطلع حلووووه
لفوا كلهم ع صوت الجده وهي تنادي هيا اصرخت هياا:نعمممممممممم طييييييييب (وطلعت تركض لجدتها)
ياسمين وهي لسى مستغربه:الحين بس كذاا الكيك؟
نوال ببتسامه وهي تسحب كرسي وتقعد:ايه بس كذا ههههه ليش وش كنتي متوقعه يعني؟اعجااز كلها بيض وطحين
ياسمين ببتسامه:ههههه مدري بصرااحه اول مره اشووف احد يسوي كيكه قداامي
نوال"فرصه وجتك يانوال"قالت بسرعه وبارتباك:اا اقول ياسمين
ياسمين وهي لسى عيونها ع الفرن:هههمم
نوال:اااا انتي يعني ماقد تكلمتي عن امك؟يعني اا اعذريني اذا تلقفت بس اا
قاطعتها ياسمين وقالت دون اهتماام:اممم لاني اصلا ماعرفتها وماهي مهم عندي داامها تخلت عني انا ايش ابغى فيها
نوال وهي تبلع ريقها:ياسمين يعني انتي ماقد شفتي امك؟
ياسمين:لااا
نوال:ولاقد اهتميتي انك تشوفينها؟
ياسمين وهي تناظر نوال:تصدقين جتني فتره مرره اهتميت فيها كنت دووم اسال ابوي عنها ويتهرب ههه بس تصدقين يوم مات ابوي انقهرت لانه مات دون حتى مااعرف اسم امي ولااعرف اذا هي حيه او ميته بس(وقالت بعيون غشاها الحقد فجاه)هي لو حيه وتحبني كاان ماتخلت عني كان اقل شي اسالت عني اذا هي ماتبيني ليش انا ابغاها
نوال بصدمه:يعني ابوك ماقد قالك شي ابدا؟؟
ياسمين بضيق:لاا
قامت نوال دون شعور وضمتها بس لمى ضمتها حست بشعور غريب يسري بكل جسمها هي مو اول مره تضم احد بس ضمت ياسمين كاانت غير وقالت وهي الدموع متجمعه بعيونها:ياسمين انا متاكده انو مافيه ام تترك بنتها دون سبب اكيد فيه سبب منعهاا بيجي يوم وتشوفينها انااا متاكده
ياسمين الي بدت تبكي:ااا خالتي ماابيها الحين وينها يوم كنت طفله ابي ام تضمني لصدرهاا وينها ايام المرهقه كنت ابي لم تنصحني اااا ادري انه دووم ينقد ع لبسي او طريقه تربيتي لان الكل ربااهم امهاتهم الا اناا انا ربوني الخدم ماكان عندي احد يقولي بنتي هذا عيب او مايصلح كنت لما اشاور ابوي ااا يقول زين لانه مايبي يمنعني عن شي ااا حتى لما كنت بفرنسا وكان سامي يهاوشني ولايناظرلي باستحقار عشان طريقه لبسي كنت استغرب منه واعصب لاني طوول حياتي عايشه مع الخدم الي يلبسون زي واكثر اااا بس لما جيت هناا اا انصدمت شفت الاخوه شفت التضحيه شفت المسااعده شفت حب الام الي طول عمري فقدته اااا انا مو انانيه بس اا انا كذا تربيت تربيت ع اني اكون لحالي الكل يخدمني وانا ماخدم احد ااا
نوال الي بدت تبكي وضمت ياسمين بقوووه"ساامحيني ياابنتي ساامحيني ساامحيني تخليت عنك بس ااا والله مو بيدي مو بيدي"تمنت تقول هذا الكلام بوجه ياسمين بس ماقدرت تقول تخاف تفقدها ماصدقت لقتها يكفيها انها تكون قداامه بس ودها تسمع كلمه يمه من السانها غمضت عيوونها بقووه"الله يساامحك ياابوياسمين الله يساامحك""

بيجيـــنا الفرح بكــرا...يابــنتي بس لاتبــكين

أنا ماأســـتحمل دموعـك...وهمــساتك تبــكينــي




نشــف دمـــعي على خدي يابـــنتي من 12سنـه

وصارتــ كل الامـــي تعيــش وتلتحم فيــنــي



يابــنتي احبــسي دمعــك دخيلــك اكتميه الحين

حرام الدمــعه من عيــنك تعانــق ماضي سنــيني



تعالـــي واحضنــي فرحــي وقولي للفرح اهليــن

وخلــي حزنك بقلــبك دخيلــك يابــعد عيــنـي



أشوووف الدنـيا بعيونـك واشوف الفرحه بك يازين

وأنا مالي سواك انت وانتـــي شمعه تضــوينـــي



علام الهـــم في قلــبك يابنــتي ليــه ماتحكين

أبيــك تكسري همــك وأنا امــك قولــي حاكيني


فــررررنــسـآآآآآآآ
نوف وهي تتمشى عند المطاعم وتتدور البنات"اااف هذولااء وين راحوا"لفت ع صوت اصرااخ صارت تناظر باستحقار وهي تشوف مجموعه شبااب خليجين ويشربون خمر وحولهم مجموعه حرريم"صدق خليجين ماالت اااف وين رااحن هذلاءن؟"
صرخ واحد من الشباااب:هييييييييه هههه انت يااحلوو ياااوراانج هيييه ياسعوديه
لفت نوف وهي تناظر لها باستحقار ومشت"اااف غباء انا متاكده ان اهلهم مرسيلينهم عشان يدرسون وهم هنا يدجوون"اصررخت بعد ماشافت اسيل قاعده بالكوفي وتشرب قهوه:اسوووووووله
اسيل الي ارفعت راسها وابتسمت لنوف لين اوصلت عندها:مرحبا
نوف وهي تسحب كرسي وتقعد:مرحبتين (وصارت تناظر بيعونها وكانها تدور احد):وين فرح وريم ماانتي معاهم؟
اسيل:ااا الا كنت معاهم بس بعدين دخلت تبين اطلب لك؟
نوف وهي تتفرج ع الناس:لا انا بقوم تبين شي؟
اسيل:ههه ماء تكفين
ابتسمت واشرت ع عيونها:من عيوني ثوواني(وراحت عشان تتطلب وصفت بالطابور تنتظر دورها)

فتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لان النومه مراا كانت حلووه وصارت تمد يدينها:اااااااااااااااه (وقامت من السرير وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه كروهات ابيض واسود وصندل ابيض وطلعت بسررعه بعد مارفست مي وليالي برجله وطلعت)
صارت تمشي بعربجيتها المعتاده وماهمها احد وتناظر هذا وتضحك ع هذا


غــرررفــه الـشــبـآآآآآآآب
قام بعد ازعااج جواله رد بعصبيه:نعععععععم؟
مشاري والشباب الي كانوا يضحكون وراءه:هههه هلا يادب بالله ماشبعت نوووم قمممممم السااعه 5 من ربكنا وانت ناايم فااتك الجوو الحلووو وو ههههه(ولف ع خالد الي يتكلم)وايش هههه ايه صح وخالد يقول ققم فااتك البنات يهبلوون شقر وههههه
مشعل الي ولع اولا لانهم ازعجوه وهو نايم وثانيا لانه مايحب هذي السووواالف:كككككككككككل تبــــــن زيـــن طـــسس(وسكر السماااعه بعصبيه وصار يتقلب بس يحس النوم طار من عيونه قام وتوضى وصلى ولبس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء عليها كتابات بالاسود نص كم وضيقه عليه مراااا ونفش شعره بجل ع خفيف وبخ من عطره وطلع وهو معصد حوابجه علامه ع عصبيته)

تجمعوا البنات كلهم بالكوفي حتى مي وليالي دقوا عليهم لين قااموا واقعدوا يسولفون ويضحكون وناسين النااس الي حولهم
وقفوا البنات ضحك ع البنتين الي مروا من عندهم وقالت الاولى بمياعه:يييييييييعع قرررف همممج ماالوم الاجانب يووم يضحكون علينا شوووفيهم ييييييع
الثانيه بنفس مياعه الاولى:اايه انتي بس شووفي لبسهم يععع هههه ولابعد لبساات احجااب هههه
الاولى:ولابعد يتلصقون بالاجنبيه(تقصد فرح يعني ع بالها اجنبيه من شكل فرح)
فجر وهي تناظرلهم من فوق لتحت:ااقووول وش رايك تلفقينهااا لااجيك واتوطااك هناا
الاولى:يااامامي شووفيها الفاظها تخوووف
الثانيه:اايه انتي من وين جاايه كيف جيتي هنا؟
مي بعربيجه:هيييييه انتي وياها بتتطسووون ولا نوريكم شغلكم؟
الاولى بدلع وومياعه لدرجه ان الكل لف لهم(اكثر الي كانوا بالسفينه عرب وفيه اجانب بس العرب اكثر):وريني وش بتسوين
اوقفت مي وواقفوا البنات كلهم معها
ريم وهي تسحب مي:ممي اعقلي خليها تولـ- -(ماكملت كلامها لان البنت الاولى المايعه بدت تصرخ لان فجر امسكت شعرها)
الاولى وهي بين يدين فجر:ياااحيوواينه يااشرسه بعدي عني
الثانيه وهي تحاول تبعد فجر عن صديقتها:بــعــدي
مي الي استناست وطبت مع فجر وامسكت الثانيه والبنات الي صاروا يفرقون بينهم ويصرخون عليهم
تجمعوا الناس وصاروا الشباب يشجعوون باستهبااال

نايف والشباب الي كانوا نززلين للكوفي اسمعووا اصوات الصراخ والتشجيع
نايف باستغراب هو واقف ع الدرج ووراءه الشباب كلهم ويشوف الناس المتجمعه بس مايشوف ع ايش متجمعه :شبااب ايش تتوقعون فيه؟
فيصل:هههه يمكن هووشه امشووا نشوف
خالد وهو يحرك يده:مشعععل تعال هناا
مشعل االي واقف ويناظر الناس المتجمعين باستغراب واستسخاف لانه مزااجه مقفل ولف ع صووت خالد ورد ع الاشاره ومشى لهم واشر بيده ع الناس المتجمعه وهو يتثااوب:وشفيهم ذولاء؟
جاك:ههه بعدووا امشووا طيب خلونا نشوووف
الشباب وهم يضحكون ويمشون:يلا>>>هع هع مادروا ان الي يضحكون عليهم هم البنات

اوصلوا وانصدموا وهم يشوفون البنات اركضوا لهم
اول واحد كان نادر ووراءه مشعل وبعدين نايف ووبعده باقي الشباب

اسيل الي كانت تسحب مي وتصاارخ:ميييي اتررركيهااا مييي
مي الي اذا عصبت ماتشوف قدامها دفت اسيل بقووه ارجعت اسيل ع وراء بكل قوووه بس اصدمت شي ورراءها وحست بيدين تتطوقت ع كتوفها وصارت ترجف
نادر الي انصدم بااسيل الي طاحت عليه ومسكها وهو منقهر من مي وفجر ووقف اسيل زين وبعدها
لفت ووجهها وصارت تناظر نادر بصدمه وهي تشوفه يقرب من مي وفجر
الشباب الي اركضوا للمي وفجر واولهم نادر ومشعل
نادر الي قرب وسحب فجر بكل قوووه:فففففففففففففجررررر
نايف وهو يسحب مي:ممييي وشفيك؟؟
مشعل بعصبيه:خيييييييييرر وين عيشين؟؟
البنت الاولى الي ابتسمت((كانت لابسه تنوره بيضاء توصل لين فوق الركبه وبلوزه كت (دون اكمام)ورديه وكاابه كل المكياج ع وجههها وريحه عطرها تسبقها)مجموعه بنات اطلعوا عن دييننا وانحفرفوا وصاروا يقولون هذا التطوور
ابسمت ورمت نفسها ع مشعل واصرخت بنعووومه
مشعل الي انصدم اول مره بحياته تلصق فيه بنت كذااا حس كل جزء بجسمه وووقف
الكل ماكانوا صدمتهم اقل من مشعل بس وحده بينهم حست بنار تسري بكل جسمها
البنت الي بعدت ع خفيف وهي تحرك يدها ع صدر مشعل وقالت بهمس وهي ملاصقه ووجهها بوجه:ااووه سووري
بس الي زااد صدمته فجر الي دفت ايدين اخوها ناادر بقووه واهجمت عليها من جديد بس هذا المره اقووى ومي الي صارت تصرخ وتشجع ونادر وفيصل الي صاروا يسحبون فجر عن البنت ومشاري قاعد يهاوش بااقي البنات
وااحد بس كان وااقف ومبتسم لانه من عرفها وهي بس تهاوش او بمعنى اصح كل ماشافها تكون تهاوش كانت تنقز وتشجع ولاعليها من احد
اما مشعل الي لسى واقف مصدوووم وماهو قادر يستوعب الي صاار
نايف بصرااخ:ببببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااص
فجر الي خافت من ولد عمها ودفت البنت بعيد لين طاحت ع الارض وفيصل ماسكه بقوووه
نايف:ووووووش المهزززلــــــه هــــــذي؟؟
مشاري بعصبيه:قلللللللله ااادب اعيااااال مو بنناااات يلااا اشوف قداامي ع جناااااحكن بسررررعه
البنات كلهم مشوا واخرهم فجر الي معصبه اوقفت ولفت لوراء وشافت مشعل لسى وااقف والبنت قباااله مع صديقتها ويعدلن اشكالهن ويضحكن انقهرررت"اااف انا وشفيني بالطقاااق جعلهم مو يتضمنون بس جعلهم يسون اكبر من كذا اااف بس يعني هو (مشعل)داايم يسوي نفسه مايحب البنات وحركااتهم عاد انا وش يهمني يحبهم ولا لا"وكملت طريقها قبل مايهاوشها نايف

بــيــت لــيــلــى
((ابومازن هدا اما مازن صعد لغرفته بقهر اما ام ليلى الي قررت تكلم ام سالم وسلمان وتقولهم يطلقون البنات لان ابومازن حلف انه اذا شاف سالم بيذبحه))
الكل كان يصرخ ويتناقش ماعدا 3 ليلى الي قلنا انها طلعت لغرفتها ومازن بعد والثالثه كانت منال دمعت عيونها وهي تشوفه قرروورا انهم يطلقونها هي ماقد قالت او عبرت بس هي حبت سلمان ماهما اذا اختلفوا تظل تحبه صح انها هي قالت له طلقني بس كانت لحظه غضب وقهر ع اخوها واختها هي ماتبي تصير مطلقه ماتبي ماتبي اركضت لغرفتها لان دموعها بدت تنزل ع خدودها خاافت تفضحها قداام اهللها وتنكشف ارواقها

ام ليلى وهي تتدق ع ام سالم:السلام عليكم
ام سلمان(لان سلمان الكبير):وعليكم السلام هلاباام ياسر
ام ليلى:هلابك ااسمعي ياام سلمان وشلونك عساك بخير؟
ام سلمان:الحمدالله بخير وانتم وشلونكم؟وشلون البنات
ام ليلى:بخير الحمدلله بقولك شي ياام سلمان حنا نبي زي مابدينا بالمعروف ننتهي بالمعروف ولدكم غلط واعذرينا والله انك وابوسلمان اجااويد
ام سلمان بصدمه:ليش ياام ياسر وش جاء منا؟ومن الي غلط من اولادي؟
ام ليلى:شكلك ياام سلمان مادريتي ايش سوا اولدك روحي اساليه سالم وشوفي ايش يقول لك هذا اذا ماكذب زي ماكذب علينا والله يستر عليه ويصلحه مع السلامه ياام سلمان
ام سلمان بصدمه"سااالم":بس اا طيب مع السلاامه


فـــرررنــســآآآآآآآآآ
فجر الي اول مادخلت ولعت التلفزيون واقعدت عليه
اسيل:ههههههه صرااحه شكل مي وفجر شيييييييي
ريم وهي تتذكر الموقف:ههههههه ولافجر مسكينه البنت احسها صارت صغيره بين يدين فجر
الكل ماعدا فجر:هههههههههه
نوف:ههههه ولايوم تقول تتلصقوون بالاجنبيه ههههههه تقصد فرح
فرح باستهبال وهي ترفع صدرها وتحرك بلوزتها:ااحم احمم لااحد يكلمني هههههههه
ليالي:هههههه انا بصرااحه رحمت الاولاد هههههه انصدموااا
مي بقهر:لاااا ولاهذي الوسخه الي طاحت ع مشعل قسم اقهرتني
ليالي:ههههه عاد مالقت الا مشعل غبيه لو مشاري نقول يمكن
خزتها نوف باستهبال:نعممممم ايش قلتي يااخت ليالي ترى اخوووك صار محصن الحين
الكل ماعدا فجر:ههههههههههه
فرح وهي تناظر فجر:ااايه بنات مانتبهتوا لشي؟
فجر الي ابلعت ريقعها"ياارب ماتعلق ع اني ضربت البنت يوم طاحت ع مشعل"
البنات:لاااااا وشي بسرعه قوولي
فرح وهي لسى عينها ع فجر:لااا خلااص ماراح اقول
البنات:يووووه سخيفه..ساامجه ..قووووولي..فرررح(هذي كانت اجووبه البنات المختلفه)
فرح:ههههه طيب انتبهتوواا ان فجرر
فجر غمضت عيونها بقوووه
فرح:ان فجر ومشعل كلهم لابسين ابيض واسود ههههه اشوفهم اتفقوا باللبس بعد ذااك اليوم هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي افتحت عيونها برااحه واطلقت تنهيدت راااحه:هههههههههههههه
ريم وهي تناظر فجر:اااايه والله هههههه
ليالي بضحكه جنونيه:ههههههههه ههههههههههههه لاااااا بنااات تكفوووون تخيلووووووا فجر ومشعل متزوجين هههههههههههههه ههههههههههه يمممممممه
مي:هههههههههههههه عربجي وعربجيه شي ههههههه
ريم وهي ماسكه بطنها من الضحك:ههههههههه تلقينهم ع الكووشه كل وااحد بجهه ومجهز كلاام السب ههههههههههه
فرح الي تمسح دموعها من الضحك:هههههههههههههههه ههههههههه صاادقين اااللله ونااااسه بيصيرر اكشن
نوف:اووووووووه بس اكشن الا قولي اكشناااااات ههههههههه
فجر وهي تاقف بعصبيه وتستهزي:هاهاها مااتضحك سخيفه بعديييييييييييييين لوووووووو ماااابـــقــى الااااااا مشعلوووووه مااااااااااااخذتـــــــــــه فاااااااااااااااااااهممميييييين؟؟(وطلعت بسرعه برا الجنااح بعصبيه وقهر)

اوقفت ع الحاجز وهي تاخذ نفس وتنااظر البحرا:اااااااه""انت ايش بحيااتي يامشعل قلي قلي ولد عمه بــس ولاا لااا لا يافجر مشعل ولد عمتك وبس وبس وبس"واصررخت باعلى صوتها الي صاار يتردد:بـــــــــــــــــــــس بس بس بس(صارت تتنفس بقوه بعد هذي الصررخه وغمضت عيونها وهي ترفع ارجلوها ع الحاجز الاخير وايدينها ع الحاجز الاول وتااخذ نفس بهالجوو الخقق)

بــيـــت ســآآآآآآآآآمــي
كاان واقف وسمع كل شي وانصدم اول مره يحس ان ياسمين كاانت مظلومه"بس ليش خالتي مهتمه حتى هي اسالتني قبل ليش وش الي تبي تااصله"بس صحى صوت العنوود:سااامي
لف لها سامي:هلا
العنود:لي ساااعه اكلمك وشفيك؟
سكت ورجع عيونه ع المطبخ وبعدها ع العنود:هاه لامافيني شي ايش كنتي تقولين؟
العنود بتتاافف من سامي:ااف ساامي وشفيك موكنت رايح تقول لياسمين ان خالي راشد بيجي عشان تنتبه؟
سامي الي تذكر:هااه اايه صح اامم بعدين اقولها اامشي انتي
العنود الي ناظرت سامي باستغراااب:وشففيها(هزت كتوفها بعلامه مدري او عدم اهتمام ومشت)

فـــررررنـــسـآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآعــه 6 الــصــبــح
البناااات كانوا كلهم نااايمين والشباااااب بعد ماعداا وااحد النوم جاافااه مو قادر ينام برااحه تنهد بطفش وقام وطلع براا وصعد للفوق وابتسم للمنظر الي قدااام بس بسرعه اختفت ابتسامته وهو يشوف الرجال الفرنسي وزوجته بحضنه وولدهم يلعب قداامهم "ياترى لي اهل ولا انا يتيم لما اشوف الشباب يضحكون ويسولفون اقول لي اخوااني وااولاد عم زيهم ولا اناا وحيد حتى لما اشوف ابوفيصل يهاوش فيصل او نادر اغار منهم واقول ياترى ابوي كان يهتم فيني زيهم لما شفت البنات اليوم اقول عندي خوااات اااه وريم انتي ايش بحياتي مرات احسك بس دكتورتي ومراات اااا مدري والذكريات الي تجين ليش كلها بنات او ازعااج او ضرب معقوله حياتي كانت كذا":اااااااااااااااااااه
:وشفيك؟؟
لف وابتسم ورجع وهو يسند يدينه ع الحاجز الاول:حلو الجو صح؟
ابتسمت ع انه ضيع السالفه وتقدمت لين اوصلت عنده بس بينهم مساافه:ايه صح
خالد وهو لسى عينه ع البحر:ريم
ريم:همممم
خالد:ريم ايش راح يصير لو تذكرت كل شي؟
اسكتت ريم وابعلت ريقها هذا اخر شي كانت تبي خالد يسال عنه:ااا راح تنسى الفتره الي عشتها وانت فاقد الذاكره
لف لها بصدمه:ااايش؟
نزلت راسها واكتفت بهز راسها بعلامه ايه:- - -
خالد وهو مصدوم:يعني رااح انسااكم (ومسكها من كتوفها)رااح انساااااك وانسى فيصل ررريم تكلمي قووولي راح انساااكم
ريم والدموع تجمعت بعيونها ماتدري ليه بس خاافت من هذا اليوم وبهمس:ااايه
تركها ومسك راسه بين يدينه"مستحيل يعني بيكوون لازم علي انسى اااحد يااهلي يا(ولف وناظر ريم الي تبكي)ياااهلي بعد"
ريم وهي تسمح دموعها بسرعه:خالد ههه لاتتهم لانك اذا تذكرت كل شي عن حياتك ماراح تتذكر شي عنا راح نصير وكاانك اول مره تشوفنا
خالد الي هز راسه بعلامه لااا:لااامااابي كذاا رريم ماابي انسااااك ماااابي (ومسكها ثاني مره كتوفها بس قربها اكثر له)رريم تكفين قوولي غير كذا تكفيين
ريم الي اشهقت من البكي وبعدت ايدينه عنها:اااسفه(وراحت تركض وتلعن نفسها ع انها قامت بهذا الوقت)

لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا
 



الـبــآآآآآآآرررت الــررآآآآآبـــع والــعـشـرروون

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآ
الــسـآآآعـــه 9ونــص الــصــبـح
افتحت عيونها مي وهي تتثاوب استغربت يوم مالقت فجر جنبها قامت وهي يله تفتح عيونها ااستغربت لان الغرفه كانت فااضيه اوقفت وهي تتمغط بقووه:اااااااه وين رااحن (مدت يدها عشان تشوف الساعه):9 ونص؟اااف((كانت مي لابسه قميص ستان ابيض مايمسكه من فوق الا خيط خفيف وياصل لين نص الفخذ وشعرها نازل ع وجهها بنعومه)(طبعا هي لابسه كذا عشان الجناح مايدخله الا البنات حتى امهاتهم مايدخلوون)اطلعت من غرفتها هي وفجر وليالي لغرفه باقي البنات:حتى هذولاء رااحوا سخفين ليش مااقومني ااااف(اطلعت من الغرفه وهي تمشي بالصاله متجهه للحمام اسمعت صوت انفتح باب الجناح وراءهاا لفت ع خفيف وهي ترفع يدينها قصدها تتمغط لانها تحس ايدينها ناايمه وارتفع القميص اكثر لانه ع بالها وحده من البنات )بس اوقفت مصدومه وهي تشووف --- ثواني واصرخت باعلى صوتها:اااااااااااااااااا(وراحت تركض لداخل الغرفه)
اما هو فتح الباب مستعجل لانه ع باله مافي بالجناح الافرح هي قالت له بس انصدم وهو يشوف الملاك الي كان قداامه بالقميص الابيض الناعم القصير وهو يرتفع وارجولها بلع ريقه وسكر الباب بقووه وهو يسب ويلعن فرح بدااخله وصوره مي بباله وصار يمشي بعصبيه ع الدرج وهو يهز راسه وكانه يبيها تتطلع من راااسه:اااااااااااااااااااااااااااف اطللللللللللللللعي
خالد:ههههههه بسم الله من تقصد انت؟؟شكلك انجنيت
جاك:ههههه لا بس اااا
خالد وهو يحوط يده ع كتف جاك:عاادي قولي قولي لاتستحي
جاك:ههههه لابس يعني اا طحت بوجه وحده من البنات
خالد الي بعد"لايكون ريم"وقال بتشكك:مين؟
جاك الي ابتسم:وشفيك؟؟لاايكون(وغمز بعينه)
ارتبك خالد وووضح عليه:هااه اا وشفيك تغمز؟؟
جاك:هههههههه (وحوط بيده ع كتف خالد وغمز):لااتخاف هههه مو الي ببالك
خالد:وااا وانت ايش درااك من الي ببالي؟
جاك وهو ياقف:خاالد حبيبي ترااك مكشووف
خالد بصدمه:جد؟
جاك:ههههههههههه ههههههه خالد بقولك شي
خالد:وشي؟
جاك ببتسامه:انت بري تدري؟
خالد ببتسامته المعتاده:هه يعني زين ولاشين؟
جاك وهو يرجع ويحوط بيدينه ع خالد:اااامم زين وشين (ولف وجهه له وابتسم)بس انا عن نفسي شخصياا اعتبره زين
خالد ببتسامه:جاك جد وشلون عرفت؟
جاك وقف ولف له(يعني صار اقباااله)وابتسم:اممم اولا شفتكم اليوم الصبح ثانيا(وقرب وجهه له)انت كتااب مفتووح هههههه(كمل ضحكته وهو يطلع للدور الاولى)
وقف وصار يرمش ع خفيف بعدين ابتسم وهز راسه بعلامه لا:هههههههه(وطلع وراء جاك)انـتـــظــرررر

مي وهي حاطه يدها ع قلبها:ااه اااه (غمضت عيونها بقووه"يااارب حلم يااارب اايه صح انا مااصحيت انا لسى ناايمه اااااف"افتح عيونها"يوووه فشله شاافني كذا ايش بيقول عني الحين اااااف يااربي"لفت ع صوت جوالها وردت بعصبيه:خيرر؟؟توكم تتذكروني؟
ليالي:هههه ميمي وشفيك؟مت وانا اقومك ولاقمتي بعدين حالي من حالك قمت ومالقيت احد قومتك وماقمتي وطلعت يلا تعالي كل العيله متجمعه فووق بالجلسات بسرعه ننتظرك
مي الي هدت بس مدت بوزها:طيب شووي مع السلامه
ليالي:هههه مع السلامه استعجلي
مي:طيب(وسكرت وراحت تلبس البست بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله توصل لين نص الفخذ عشبيه وصندل_وانتم بكراامه_اسوود وحطت حكل خيفيف عشان عيونها متفقه>>هع هع من النوم<<والبست حجابها وطلعت بسررعه)
قربت لهم واضحكت ع اشكاالهم الي تجذب النااس لانهم شابكين ثلاث طاولات وماهي مكفيتهم كاان الكل موجود من الكبار والشباب والبنااات حتى خالد وغلا كانوا موجودين بس ع طول نزلت راسها وهي تشوف جاك يناظر لها"اااف العن ابو الفشله":االسلام عليكم
باصوات مختلفه وردود مختلفه:هلاوغلا..وعليكم السلام..هلا ببنيتي..هلا بالناايمه..ااهلييين
ابتسمت واسحبت كرسي واقعدت صارت تناظر العصير الي انحط قدامها ارفعت راسها وشافت الابتسامه ع افم جاك واستغربت وكشررت بس استوعبت انه ماعطاها هي بس انه عطى كل البنات صحت ع هزت ليالي لها:هااه
ليالي:وش هاه لي ساعه اكلمك
مي:اسفه ماانتبهت
ليالي ببتسامه:قلت انك بتجين خليني اطلب لك معنا يعني بدال ماتجين وتتطلبين
مي باستغراب:ماافهمت؟
ليالي وهي تنزل العصير الي بيدها:يااي مي وشفيك اليوم صايره غبيه؟الحين مو جاك عطاك العصير
مي:اايه
ليالي:شفتك استغربتي قلت لك يعني حنا طلبنا وجاك هو الي قام يجيب العصيرات فهمتي؟
مي وهي توها تستوعب:اهاااا ايه فهمت
الجد وهو يناظر فرح الي قاعده جنب جاك وتسولف معه ولف وجه وصار يناظر نايف الي عينه عليهم:فررح
لفت فرح لجدها"ااااف اكره اسمي ع لسانك ماتنطقه الا وراء شر":نعم؟
الجد وهو يشر ع نايف:قوومي اقعدي عند زوجك وسولفي عليه
الكل انتقلت عينه بين نايف وفرح
فرح الي تفشلت وانصدمت من طلبه وسكرت افمها بقهر
اما نايف الي رسم ع شفايفه من الجنب ابتسامه استهزاء نرفزت فرح زيااده
الكل كان ماسك ضحكته ع وجهه فرح ماعدا اثنين واحد يبي ينفذ طلبه غصب وواحد نار الغيره بتقتله
ليالي وهي شااده ع كوب العصير وتحس انه بينسكر بين يدينها"لاااا جدي اناا ابيهاا بعيد عنه لاااتقربهااا تكفى"
الجد بحده:فرررح ماسمعتي؟
فرح وهي عينها ع نايف وتناظرله بقهر وماهي ناويه تنزل عينه لين هو ينزل عينه:نعم
الجد وهو يناظرلهم بصدمه:لااقوموا اذبحوا بعض احسن هيييه تسمعين
لفوا فرح ونايف وناظروا جدهم وبوقت وااحد:ماااااااابيها ..ماابيه
ارجعوا وناظروا بعض بحقد
فيصل الي ابتسم بس بسرعه تلاشت ابتساامته وعصد حواجبه وهو يشوف يد ليالي ع الكوب رفع عيونه وشااف عيونها (طبعا هي مغطيه وجهها بس عيونها لا)انصدم يوم شاف دموع فيها"وشفيها ليالي؟؟""
فرح بقهر:اصلااا شرف لك اقعد جنبك
نايف وبكل برود ظااهري بس من دااخل ناار وقال باستهزاء:ههه ترااك ماخذه مقلب بروووحك كثيررر
فرح:ااا - - -
الجد بعصبيه:بسسسسسس انت ويااها خيررر؟؟هذا قداامنا اجل بكره اذا تزوجتوا نجيكم نلقااكم بالمستشفى ؟
الكل مسك ضحكته هناا صدق الي حط يده ع افمه والي اطلق ضحكه خفيفه بس بسرعه اخفااها والي غض ع شفته يمنعها تتطلع والي اطلق كم كحه عشان تروح الضحكه
فرح ونايف الي تفشلوا وصاروا يناظروا الشباب والبنات بقهر بمعنى لاتضحكوون
الجده واشرت لها ع نايف ثم ع نفسها كانها تقول اقعدي عنده عشااني
فرح الي اطلقت نفس تهدي نفسها ولفت تناظر جدتها الي اشرت بوجهها بعمنى قومي ثاني مره اوقفت وانصدموا ماتوقعوا انها بتسويها بس اكثر وااحد انصدم هو الجد وصار يناظر فرح بعدم تصديق
وقف مشعل وقام عن الكرسي لانه كان قاعد جنب نايف وراح مكان فرح
اقعدت فرح بقوه ع الكرسي بعد مابعدته شوووي ولفت وجهها عكس جهه نايف
نايف الي سوا مثلها وبعد كرسيه ولف وجه عنها
فيصل الي لحد الحين عينه ع ليالي ويشوف كل حركاتها انصدم منها"ووشفيها هذي؟""
اوقفت ليالي بقهر وكانت بتمشي بس وقفها صوت ابوهااا:ع وين حبيبتي؟
ليالي وهي تنحنح تخفي صوت البكي:اااحم احس بدووخه بروح انام ماانمت امس زين(ومشت دوون ماتعطي نفسها وقت تسمع صوت ابوها خاافت دموعها وصوت شهقااتها يفضحها)
فيصل وهو لسى معصد حوااجبه"تبكي؟؟بس ليه معقوووله (ولف وجه وصار يناظر نايف الي صاد وجهه ويناظر البحر ومعصد حواجبه)وبهمس:تحبه؟
لف خالد له وعصد حواجبه:اايش؟
فيصل الي استوعب انه قال بصوت واضح:هاه لاااا ولاشي
خالد الي ناظر فيصل باستغراب لف لمشاري الي يكلمه وصاروا يعلقون ع نايف الي يخزهم بقوووه وهو مقهور
فرح وهي كل شوي تتافف"ليش اناا؟ليش مايقول لنوف بعد اايه طبعا لانه شاافني مبسووطه ويبي يضيق علي اااااف اكرهك اكررهك ياليتك يايبه حي او انت يافارس لو انتوا موجودين كان ماتجرا يسوي كذا ايه هو مايسوي لنووف شي عشان عندها اب واخوان واانا لاا"واقفت بسرعه وطلعت متجااهله صوت جدها وهو يناديها بقوووه لدرجه اان كل الي موجودين صاروا يناظرون باستغراب

جاك الي وقف ولحقها وصار يناديهااا بس هي كانت اسررع ركض لها ومسكها من زنودها:فرررح ااااه
فرح الي صارت تبكي ولفت لجاك وطاحت بحضنه بقوه:اااااه اكرهه اكررهه ماايحب يشوفني مبسووطه لاازم ينكد عللي ليششش انا وش سووويت له؟؟اااااااه جااااااكي ااااابي ابوي ااااااابيه مشتاااقه له ابييي فاارس ابغى اقوله كل شي بقلبي
ضمها جاك بقوه:فرح هدي بعدين وش هذا الكلام فارس مات الله يرحمه وابوك بعد وكلنا مشتااقين لهم بس هذا يومه فررح لازم تصيرين قوويه بعدين يعني جدك يبي مصلحتك وبعدين انا موجود ولا ماصلح؟
فرح وهي تحوط بدينها ع ظهر جاك وبهمس:لا تصلح جااكي ممكن تضمني بقووه وماتقول شي اابي احس بالامان
شدها لصدره اقووى وسكت دون أي كلمه كان هذا رده اهم شي انها ترتاااح وصار يمسح ع شعرها بيد واليد الثانيه مطوقه ع كتوفهاا بقووه
اما هي منزله راسها ع كتفه وايدينها لفتها ع ظهره وسااكته هذا الحضن الوحيد الي بعد الغاالين ترتاح فيه تحس فيه بامان مهما سواا لها الكل جااك وعبدالرحمن واهلهاا غيرر غير تحس انهم غيرر عن كل البشررر هم الي يفهمونها دوون ماتتكلم واهم شي هم الي عااشت معهم كل حياااتهاا غمضت عيونهاا بقوه وشدت على جااك وخصلات شعرهاا تتطير مع الهواااء


انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..



بــيــــت ســآآآآآلــم ووســلــمـــآآآآآآآآآآآن
ابوسلمان وهو مااسك سالم من بلوزته ويصارخ بعصبيه بعد ماقالت له امرته عن مكالمه ام ليلى:واااالللللللله ثممم اللله ياااااسووويلم اااان ماااااااقلللت لي اااايش سووووووويت لاااااخلي الللليووووووووووووم اخرررررر يوووووم بحيااااااااااتك قللللللللل
ام سلمان وهي تبكي وتسحب رجلها:اترركه يااابوسلمان اترركه
ابوسلمان بكل قووته رمااه ع الاارض:تكلللللللللللللللللللللللللم
سالم وهو ياقف من الارض بعصبيه:ييييييييبه ماااااسووووويت ششيي هي الحقيررره وولد عمهاا يتبلوووون علليييييي بسس اوورييهم
ابوسلمان وهي يدف امرته:اناا الي بوووريك والله ماااخليك
سلمان وهو يمسك ابوه ومقهور لان كذب منااال واطلعت بالاخير هي صاادقه ومقهور بعد انها طاالبه الطلااق:ييييييييبه خلاااااااص اااهداااااا اناااا اقووووولك ااااهد(ولف لساالم وبصرااخ):وااااااانت يااااااحقيررر ااطلع برااااااااا الللبيت اطلللللع
سالم:طييييييب بطلللللللللع بس بتشوووفوووون(وطلع)
سلمان وهو يقعد ابوه:اقعد يبه وااهدا وانا بقولك كل شي
ابوسلمان وهو يغطي راسه بيدينه وبصوت قصير:اادري انه مفشلللني كيف بقااابل ابوماازن كيف؟
سلمان بقهر:ييبه تكفى اااهدا واسمعني
ام سلمان وهي تتططب ع زوجها:ااهدا ياابوسلمان وخلنا نسمع السالفه
رفع راسه وناظر امرته الي ابتسمت له بعدين لف لولده وتنهد:تكلم
سلمان"ككللله بسبتك ياااساااالم":طيب - - - - وبدا يقوله الساالفه كلهاا
ام سلمان وهي تحط يدها ع افمها بصدمه صدمه ولد هي ربته صدمه ام بولدها الي يااما ارفعت راسها عند النااس فيه صدمه قهر صدمه احراااج وبالاخير دممعه نزلت ع خدها الي وضح فيه الكبر دمعه ودمعه ووراءها دمعه انحنت راسها باتجاه الارض وهي كل لكمه يقولها سلمان تدخل قلبها مثل السكين حركه يدينها وغطت فيها وجهها كانها ماتبي تصدق الي يقوله ولدها كانها ودها يكون حلم وتصحى منه بس مافيه اقسى من الووااقع دووم نعيش بالاحلام واذا صحينا انصدمنا من الوااقع وبكينااا
سكت سلمان وهو يناظر امه وابوه الكبار بالعمر شلون احساس الذل غطى تجاعيد الزمن لاشعور قام وضم امه بكل قوته وهي الي ارتمت بحضنه كانها طفل ضااايع ويبي الامااان
ام سلمان:اااه سلماان قول ان اخووك ماسوى كذا تكفى قوووول
سلمان بقهر بعد ماخانته دمعه انزلت ع خده الرجولي دمعه الم ع امه وابوه دمعه قهر وفرااق ع محبووبه بتكون لغيره:ساامحيني ييمه
ام سلمان وهي ترفع راسها وانصدمت بدموع ولدها وامسحتها بيدها وقالت بضعف:لاا ياوليدي لااتبكي انت ماالك دخل ااااه تربيتكم ووحده بحياتي مافرقت بينكم لليش هو غير وانت غير ليش
ابوسلمان وهو ياقف:انا بروح لابوماازن
سلمان بصدمه:وش تقوله يبه؟
ابوسلمان:بعتذر منه ع الفضيحه الي فضحني اياها اخووك وبقول له كلها يومين وتجيهم ورقه طلاق
سلمان وهو يترك امه وياقف وبضعف وهو ياشر ع نفسه:واناا يبه ايش ذنبي انا ابي منااااال ابيه ييبه مااقدر اعيش دونها اناا كنت اعد الايام عشان يجي يووم عرسي
ناظر ابوسلمان ولده بالم ونزل راسه:ياابوي اخوك غلط وحنا لازم نستحمل غللطه
سلمان بجنوون وبصرااخ:لااااااااااا ماااارااح ااستحملل اغلااااطه اناااااااا مااارااااح ااطلق مناااااااال لو ايش يصيررررررر
رفع راسه ابوسلمان وابتسم وضم ولده:ااااه ياسلمان اخووك صدمني بس ههه اشووا فيه احد رفع رااسي
ابتسم سلمان وضم ابوه:يبه انا طول عمري رافع راسك وراسي فيك
ابوسلمان وهو يترك اولده:اجل امش معي نروح لابوماازن ونقوله
سلمان بفرح:طيب يلااااااا

فـــررررنــــســـآآآآآآآآآآآ
طووووووووووط طوووووووووط (كاان صوت السفينه تعلن عن قرب الوصووول)
نادر وهو ياقف بسررعه وينااظر من برا السفينه وهو حااط يدينه ع الحااجز:تعااااااااااالوووا شووووفووووا الجزيرررررره
كل البنات والشبااب قااموا يشوفون ماعدا ناايف الي مقهور من الي صار
اسيل:وواااااااااااااوووو تجننننننننن
نادر وهو يلف لهاا:هههه اااكيد مو ابووي مختااره
اسيل الي نست انها تكلم ناادر وناظرته بطرف عينها:انت قلتها اابووك ايش دخلك انت تررفع خشمك
استاانس نادر ان اسيل تكلمت معه:ههههه عاد لاتفشليني مشيهااا
اسيل:ههههههههههه
سكت وهو يسمع ضحكتها"ااااه وشفيني ليش قلبي يدق كذااا"وابتسم وهو يناظرلها بس قطع المضيف وهو يقول له لازم تبعدون عن الحاجز وتقعدون
الكل راح وجلس ينتظروون الوصول للجزيره

ســــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــي
وهو قاعد بالمكتب تنهد ونزل الاورااق الي بيده"يااارب خاالتي ليش مهتمه بموضوع ام ياسمين ااف صح وين ام ياسمين انا ماقد سالتها معقووله ابوعبدالله يعرف(سكرتير ابوياسمين والحين صار سكرتير سااامي)ورفع التلفون:ابوعبدالله تعال
ثواني ودخل ابوعبدالله:سم طال عمرك
سامي ببتسامه وهو ياشر ع الكرسي:ابوعبدالله كم مره قلتلك لاتقولي طاال عمرك قلي ساامي
ابوعبدالله:هههه والله ياوليدي اانـ- -
سامي قاطعه:االله هذي حلووه قلي ياوليدي هاه وشراايك
ابتسم ابوعبدالله:حاضر ياوليدي هاه ايش بغيت مني؟
سامي وهو يقدم جسمه ويحط يدينه تحت ذقنه:بساالك ياابوعبدالله انت من متى مع عمي ابوياسمين الله يرحمه؟
ابوعبدالله:الله يرحمه يوووه من فتح الشرركه
ابتسم ساامي:ززين طيب ابوعبدالله انت تعرف شي عن حياته الخاصه؟
ابوعبدالله بارتبااك:خااصه؟ااا مثل ايش؟
سامي الي لاحظ عليه الارتبااك:مثل ام ياسمين؟؟
ابوعبدالله بصدمه:ام ياسمين؟هاااه لااماعرف شي عنها
سكت سامي شووي وتنهد وقام وقعد بالكرسي قباال ابوعبدالله:عمي اذا تعرف شي تكفى قلي ابوياسمين مااات الله يرحمه دوون مايقول أي شي لياسمين حرااام كذااا طيب ابوعبدالله انت حط نفسك مكاان ياسمين يعني مااتبي تشوف امك اقل شي اا تعرف ليش ابوها سوا كذا
ابوعبدالله ببتسامه:ابوياسمين ماقال لياسمين عن امها شي مو عشانها هي لا عشان هو غلط ماكان يبي يطيح من عين بنت
سامي وهو يرفع حاجبه باستغراب:لليه؟؟وش صار ؟
سكت ابوعبدالله شووي وهو يرجع للذااكره قبل 11 سنه وهو يتنهد:قبل 11 سنه بالتمااام كان ابوياسمين عاايشه احسن حيااه مع امرته الي كانت حاامل واخذهاا غصباا عن الكل غصبا عن اهله لانها ماكانت من مستوااهم كانت بنت عاديه التقى فيها صدفه وحبهاا وتزوجها رغم رفض الكل اااه وتبرى منه ابووه واطرده برا البيت هو ومرته فطلع وشرا له بيت وشوي شوي كبر ومن ذاك الوقت صرنا اصدقااء وقال لي قصته (وببتسامه)وبيوم جااني مبسووط وقال امرتي حاامل حامل وكاان مبسووط بس بسرعه قلب وجه للحزن سالته باستغراب ليه قاالي ان امه كلمته وقالت له حنا رضينا عليكم وانصدم وان امه تقول تعال انت ومراتك ابوك مات من سنه وانا مساامحتك طبعا هو انصدم ان ابوه مات وهو مو راضي عنه قلت له طيب زين رح قالي لا انا حاس انه فيه شي ااه اقنعته يرووح وياليتني مااقنعته
سامي بصدمه:للليش؟؟
هزراسه ابوعبدالله:الحين اقولك ورااح هو امراته وكانت حاامل وكاان فيه كل عمااته وعماانه وايه صح هو كان محيره له بنت عمته بس هو كان مايبيها وطبعا تزوج ام ياسمين المهم بعد ماقابلهم مراا ضروا ام ياسمين بس هي اسكتت وماقالت لابوياسمين وبيووم اااه اطلبته ام يجي ولما جاء قالت له تعااال شف امررتك وسوااتها هو استغرب وقال ايش عطته ملف افتحه وكاانت صدمه عمره شااف امرته ضاامها الساايق حقهم وصارت تقول له امه مااقلت لك ااانها طمعاانه بفلوووسك وااه وبكذا عبت رااسه طلع من بيت امه مثل المجنون وراح لبيته وهه مثل مايسوي أي رجال ماعطها فرصه تداافع عن نفسها وضربها وجاها نزيف وودها المستشفى بس الله ستر وماسقطته كاانت تبي تقول تبي تشرح له بس ههه هو غلط وماعطها أي فررصه وقالها تروحين لبيت اهلك لين تالدين واذا ولدتي باخذ الطفل طبعا بكت وصرخت وتكلمت بس اااه ابوياسمين ماعطها أي فرصه ولما اولدت ارفضت تعطيه ياسمين وارفعت قضيه بالمحكمه وهنا صار شي امه جت للمحكمه وررتهم الصور الكل صار يناظر لها باستحقاار انا كنت حاضر ذاك اليوم مع ابوياسمين اركضت ام ياسمين لابوياسمين واصرخت وبكت وقالت له هي ماسوت شي وانها مستحيل تخوووونه وان هذا ظلم قالت له تكلم داافع عني بس هو لف وجهه بضعف وقهر وطبعا الشيخ حكم لابوياسمين ياخذ البنت ومنع ام ياسمين منعا بااتا انها تشوف بنتها وابوياسمين فقد زوجته وحبيبته وابتلش بالبنت الي توها مولوده فقالت له امه تزوج بنت عمتك بس هو رفض وهنا انصدمت امه وقالت من بيربي هذي البنت ووقالت ايه انت لسى تحب هالوسخه عصب وقال لامه يمه لاتسبينها واخذ بنته وطلع وبعد مرور سنه كااانت صدمه مو بس له لي انا بعد تخيل كان يوم دووام عاادي بالشركه جااني شااب استغربت من هيئته قلت له نعم قال ابي اقابل ابوياسمين قلت له طيب ورحت لابوي ياسمين وقالي دخله وقالي ابوياسمين اقعد معنا قعدنااا وشوي وبكى الشاب وحنا انصدمنا وهديناه وسالناه وشفيك قام وطاح عند ارجول ابوياسمين وارفعه ابوياسمين وهو مصدوم وقاله وشفيك ياوليدي قااال ابيك تساامحيني لاني خربت بيتك استغربنا كلنا وقاله ابوياسمين وشلون انا مو فاهم شي قاله الشاب وهو منزل راسه اناا كنت شااب طاايش مراا واسوي أي شي عشان الفلوس وكملتني مره مرااء كبيره وقالت لي ابيك تسوي صور لمراه قلت لها طيب وعطتني صور لها وصور سواق ركبتها لها مع بعض وعطتني 50 االف بس والله من ذاك اليوم وانا من اسوا لاسوء امي مااتت وهي مو راضيه علي ووبنتي جاها مرض يقولون ماله علااج ومرتي اطلبت الطلااق وبعدين عرفت الي صار بامرتك وعرفت اني انا السبب الي فرقكم عن بعض وان الي عطني هذي الصور امك ووعمتك رحت لهم وترجيتهم يقولون لك الحقيقه بس هن هددني انه يبلغون عني الشرطه بس انا خلاص تبت وابي اسلم نفسي للشرطه ع كل شي سووتيه بس قبل قلت لامز اجي لك عشاان تساامحني ااااه ماتدري ياسامي كيف كانت صدمتنا بس ابوياسمين كاانت اكبر ظل يتذكر كيف هي ترجته يسمعها بس هو رفض اااه وراح لامه وعمته وتهاوش معه وطلع من عندهم وهو حاالف انه ماعااد يرجع لهم وقالي لازم اروح لام ياسمين واتسامح منها واخليها ترجع لي قلت له يلااا ولما رحنا لبيتهم انصدمنا يوم قالوا لنا الجيران انهم انتقلووا براا الدماام ولما سالنا ليه قالوا عشان فضيحه بنتهم هنا طاح ابوياسمين ومرض كثيررر وحاولنا نلقااهم بس كان الارض ابلعتهم ومرت السنين وكبرت ياسمين ووهه ويوم جيت ياسامي صار ابوياسمين يصرخ كانه طفل وقاال لقيتها لقيت نووال ياابوعبدالله
انصدم سامي:خالتي نوووال؟؟ااا ايش دخلهاا؟
ابتسم ابوعبدالله:خالتك هي ام ياسمين
وقف سامي بصدمه:ااايش؟
ابوعبدالله وهو ياقف:ساامي اقعد
سامي وهو لسى مصدوم:خاالتي كانت زوجه عمي ووام ياسمين ااا يعني ياسمين بنت خالللللتي؟
سكت ابوعبدالله وقعد سامي:اسمعني هنا خلاص قالي انا بروح لها وابيها ترجع لي بس صار موضوع اااه هذالم اللله لايسامحهم وين ماراحوا وقالي انا بخلي سامي يروح مع ياسمين لان الحلم مايطلع من الظفر كاان متاكد انك بتحمي ياسمين اليوم الي كان ناوي يروح فيه لبيتكم بعد ماعرف ااه اطلقوا عليه رصاص طبعا هو بالطريق اااه عاد مايحتاج اقولك الباقي انت عاارفه
وقف سامي بصدمه"ايه صح خالتي مطلقه وماحد يقول لنا ليش او من وايه صح حنا فتره نقلنا للرياض وبعدين رجعنااا معقوووله اااااااه صدق الدنيا صغيره بس خالتي تدري اايه صح هي اسالتني ذاك اليوم اذا هو متزوج":ابوعبدالله
ابوعبدالله بالم ع الماضي:هلا
سامي)وهو يقول له سالفه خالته يوم اسالته):يعني خالتي ليش قالت انه تزوج؟
ابوعبدالله هو يتذكر:اايه صح هو لما تهاوش(ابوياسمين)مع امه قال اني بروح ارجعها قالت له احلم لاني قلت لها انك تزوجت يمكن عشان كذا
سكت ساامي"يااالله ياخالتي عشتي الضيم 13 سنه الم وفراق عن الضنى اااااااه بس الحين كيف اقول لخالتي واو لياسمين ككيف يارب ساااعدني"


فـــــرررررنـــــــســــــآآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه للجزيره وبدوا الناس ينزلووون وكان عباره عن درج صغير شوووي يعني يكفي اثنين بس وبدا الناس ينزلون بترتيب وهدووء نزل الجد ومرته وكل رجال مع امرته ولحقهم الشبااااب والبناااااات ماعدا نووف الي كانت بالجناح رايحه للحمام ومادرت ان السفينه اوقفت والناس انزلوا اطلعت من الحمام واخذت شنطته واقعدت تحط جوالها ومكياجه ببرود>>هع هع مسكينه مادرت ان النااس كلهم انزلوا
البنات الي كانوا يسولفون ويتنااقشون عن الجزيره ويضحكون
التفت مشاري وعصد حواجبه وهو فاقد نووف"وينها؟؟"صار يناظرالبنات وماكانت معهم وناظر الحريم الكبار ونفس الشي والرجال وبعد نفس الشي وحتى الشباب ولقاهم نفس الشي خااف وركض وسحب ليالي من يدها بقوه
ليالي بصدمه:اااااه مشاري وشفيك؟
مشاري:ااا اسف وين نوف؟
ليالي وهي تتلتفت:اامم مدري يمكن عند امها؟
مشاري وهو يترك ليالي"لااماهي عند امها"ومشى تارك ليالي وراءه تناديه
ركض للسفينه بس وقفه واحد من المضيفين بالفرنسي"بعد الترجمه":اانت الي اين ذااهب؟
لف له مشاري وقال"بعد الترجمه":زوجتي لم تنزل من السفينه
المضيف:متاكد؟؟لان الكل نزل؟
مشاري بخووف:اجل متاكد سوف ادخل ابحث عنها
المضيف وهو يفكر:حسناا سوف ادخل معك تفضل
دخل مشااري وهو يصررخ:نووووووووووف نوووووووووووف
نوف وهي بالجناح وحااطه السماعات باذنيها وتغني: خسارة فيها قلبى دموع
دى كل سكه وليها رجوع مافيش امان لقلب خان مش عيب تباان انك مخدووع ااااااااااااااا
دخل مشاري وانقهر وهي يشوفها تغني وحجابها ع كتفها ولف وشاف المضيف فاتح افمه وهو يشوفها قاله بقهر:ممكن تتركنا لوحدنا
استوعب المضيف وهز راسه وطلع
اماا نوف الي لحد الحين ماانتبهت ان فيه احد بالغرفه وتغني وصارت تدوور وترقص بس اشهقت بقووه وهي تحس باليد الي امسكتها من زنودهاا ولفت لهاا بقووه لدرجه ان وجهها صار بوجهها وقالت بهمس:مشااري
مشاري بعصبيه وهو يسحب السماعات ويصرخ:قاااااااااااااعده هنااااااا تغنيييييييين وتررررقصييييييين ولااااهمككك احددد انتيي ماااتخااااااااافين ع نفـــــــســـــــــــــــــك هااااااااااااااه ولاااااااااا عااااااجبك الووووووضع
انصدمت نوف ودفته بعيد عنهاااا:ووخرررر عنيييي ااااااااانت عاااااااارف ااايش قاااااااااعد تقووووووول يااااااحقيرررررررر انااااا اشرررررررررف منك دوووووووووووووم بييييييييظل تفكييييييييير وووووووســـــــخ مــثــــلــــــــك قلللللللللللللت بنفسسسسسسسسسسي اااااااااااكيييد تغيرررررررررر بـــــــس لاااااااااااا بتظللللللللللل طووووووووول عـــــــمــــــــــــرررررك كذااااااااااا (ودفته بعيد عنه قبل ماتنزل دمعه ضعف وقهر قدااامه وطلللعت تركض براا السفينه كلهاااا)
وقف مشااري مصدووم وبعد ثواني ضرب راسه"اااااف انااا وشفيني مااايكفي الي صااار المره الاولى بس هي بعددد حركااتهاا تقهرر ااااااااااف"وطلع برا السفينه للجزيره


كاااااااانت وااااقفه وهي تتآآآمل امواااج البحر الي تلامس اطراف رجولها وترجع ثااني مره للبحر ابتسمت بقووه"ااااه ياليتك يايبه او انتي يايمه اوفارس اوشوق اوخالد يااليتكم عنندي وتفروحون معي بهذا المكان"لفت واتسعت ابتسامته بس كانت ابتسامه حزن وهي تشوف مي تستهبل وتضم امها وامها تضحك وتدفهاا ولفت ودمعه خانتها ونزلت ع خدها وهي تشووف ريم وهي تسحب امها وتوريها وجدتها متهوله ولفت وشاافت ليالي وهي تضم ابووها وتضحك ولفت وشاافت جاك وهو يلعب من خالد ويضحكون ولفت وشاافت خالد وهو يركض وراء غلا بعد ماكبت عليه مااء بهذي الللحظه بس استوعبت انها صاارت وحيده مهما سواا لها هي ماتنكر انهم اهتموا فيها وحاولوا ينسااوها اهلها بس ماقدرت لفت وجهها للبحر وتمنت يسحبها له وتختفي فيه
يابوي


يبه قوم

امسح خوف امس


وححزن اليوم
يبه ارجع تعبت
غريبه يابوي ماكنت تحب النوم ...؟

قوم


قوم


قووم


كفكف دمعاتي بمنديلك

يبه ارجع تعبت
والقى بوجهي جلستك


وبيدك قهوتك


تذكرت ضحكتك .... وهمستك ...


يابوي من غيبتك

انسلت سيوف العدو

على وجيه حايره



ولييييييه يابوي غبت


وغابت الشمس
وياك..؟


وخذت نورك ونورها

وصاور يتهونا ويتهوننا

وصارت الدنيا جحيم

تهتز وتهز احلامنا

وتشتت لذيذ ايامنا

______________مصير الهم ينساني ______________



:فررح
امسحت دموعها ولفت للصوت وشافت ناايف وماقدرت تخبي دموعها وكل مامسحت دمعه نزل بدالها ثنتين
صار يناظرلها بالم ماقدر يستحمل يشووف دموعها وقرب لها وحط عينه بعينها ومسح بيدينه دموعها
وبهذي اللحظه غمضت فرح عيونها بالم وبشووق للماضي
قرب لها وضمها بقوووه مايدري ليه سوا كذا بس سوواه
اما فرح الي ماعارضت ابدااا وارتمت بحضنه تبي تحس بالحنان الي كل البنات قاعدين يحسوون فيه ودها تضم ابوها ويضحك معها ودها تسحب امها وتقولها شوفي هذا المكان وودها يكون عندها فارس عشان تضحك معه وتعلق ع النااس وودها يكون خالد وشوق موجودين عشان تركض وتلعب معهم بس داام فيه احد قرب منها يبي يحسسها بمثل هذي الاشياء ماراح ترفض

ماحسوا كم مر من الوقت بعد عنها نايف وقال ببتسامه:وشفيك؟كل هذا عشان جدي؟ههه توقعتك اقووى من كذا هههه وين فرح القديمه؟
اضحكت بين دموعها وهزت راسها بعلامه لا:ههه لا مو كذا اقصد ماابكي عشان جدي
نايف وهو لسى ماسك وجهها بين يدينه:اجل؟
فرح الي استحت وبعدت عنه خطوه وراء:ااا لابس تذكرت اهلي
ناي فالي ابتسم بمكر وهو يشوف وجهها الي قلب احمر وبان الخجل فيه وزااده جمال وقرب لها اكثر وهي ترجع وراء:بسسس؟
فرح وهي مرتبكه وترجع وراء وهو يقدم:ااا ايه بس ههه نايف وشفيك بطيح بالبحر؟
نايف ببتسامه ع الجنب وبخبث:فرح تعرفين تسبحين؟
فرح باستغراب واحراج وارتبااك:هاااه ايه ليـ- - -ااااااااااااااااااااا(اصرخت لان ناايف دفهاا بالماء بقوووه وطب ورااءها)
صار يضحك وهو يغطسها وهي تبعده عنها:ناااااايف ااااا مجنووون
نايف وهو ضاامها بقووه:صددق مجنوون
فرح بخجل وصدمه منه وهي تبعده:ناايف انت مجنووون ببببعددد شووف تراانا للييل وبدينا ندخل بالبحر مرااا
نايف وهو يقرب منها:عاادي خليناا ندخل مراااااا
فرح وهي تبعد وجهها عنه:نااااااايف
نايف وهو يبوسها ع خدها:عييونه
فرح بصدمه وهي تتدفها وتسحب للشااطي واول مااوقفت عليه اصرخت:مجنوووووووووووووووووووووووووووون (ومشت بعصبيه)
صار يضحك بصووت عالي وهو يشوف البنلطلون وبلوزتها الي لبستهم الصقوا بجسمها عشاان الماء وزااد من جمال جسمهاا اكثر وخصلات شعرها الي امتلت مااء وتتطير مع الهوااء وشلون تمشي وهي تعرج بسبته نعوله الي اطلعت شوي من رجلها ولاتبي تقعد وتفصخها قداامه:ههههههههههه شوووي شووووووي يااروووووحي
لفت لها وشكرت واضربت برجلها الرمل ومشت
ضحك وهو ينسدح بالمااء"اااااه ااحبك احبك بس متى تفهمين متى"تنهد وهو يتذكر شكلهاا وهي تمشي بجسمها العذاااب وشعرها الي يطيره الهواااء

لما بعدت عنه وادخلت بين الشجر عشان تروح لبيتهم((طبعا البيوت عبااره عن اكوواخ مرتفعه ع اشجاار وتصعد لها بدرج))ابتسمت"اااااه ههههه غبي يووه وشفيني مفرووض ازعل ليش مبسووطه هههه بس ااه ع الاقل نسااني حزززني"لفت للبحر الي كاان بعيد وابتسمت"قلبي يدق ليش؟معقوله حبيته اصلا متى كرهته بس اا مدري مدري"قطع حبل افكارها صووت صرخه وراءها لفت بخووف وابتسمت يوم شاافت اسيل
اسيل بعد ماطلقت صرخه ع شكل فرح وقربت منها:وووشفيك كلك ماااء؟لايكون طحتي بالبحر؟
فرح لاشعوريا:ههههههههههه ههههههههههه
اسيل الي تناظرلها وهي نااقده عليها وحطت يدها عند خشما بعدين عند راسها وهي رافعه عيونها:االله يخللف خيرر وش يضحك؟
فرح الي زااد ضحكها ماتدري ليش بس لما تذكرت اشكالهم هي ونايف صارت تضحك:ههههههههه ههههههههههه(وامسحت دموعها الي اطلعت من الضحك)ههه ااااه لااا ههههه
اسيل وهي تمشي:طيب اذا خلصتي ضحك تعاالي (ولفت لها تبي تخوفها):لااان الدنيا بدت تظللم والي يتشغلوون هنا قالوا ان بالليل تتطلع حيوواناااات (ومشت ودخلت كوخ البناات)
فرح الي اوقفت بخووف:حيووااناااات(وصرخت وهي تمد يدهاا):اااسيللللللللل انتظرررررررييني (وصارت تركض لااسيل)
 
عودة
أعلى