من قلب ينبض غلا ومـن روح مسؤولـة
مابالغ ان قلـت لـك انـي اليـن الحيـن
كل ما شوفـك تصـد عيونـي مذهولـة
من كبر حبك في قلبي وخاطري والعيـن
معقولة كـل هالغـلا ياربـي معقولـة !!
بعدين يعنـي معـك يامهجتـي بعديـن ؟
ماتدري انك في قلبـي ومنسكـب حولـه
ومن كثرك بصدري خايف لا تجيني عين..
وان قالوا اطلـب تمنـى شـي واتنولـه
بتمنى حبك كثر مـا الله عطانـي سنيـن
ويش ابغي اكثر يا ذوق القلـب وميولـه
واكبـر هديـة فـي عمـري هالشيـيـن
مكانك اللـي فـي قلبـي ماحـد يطولـه
وقـدري عنـدك عسانـي ماخـلا اميـن
انتبهت من سرحاني على لمسته لخدي : سارة .. سارة اكلمج ..
رمشت بقوة : ه،ـ هلا؟؟ .. بلعت ريجي .. ولفيت على رقدتي مساعه ..
سكت ومارد علي .. التفت له .. لاحظت انه ماسك يدي .. متى مسكها ؟؟ .. سحبت يدي بهدوء وقلت بتوتر وارتباك : مابتروح تتعشى ..
تنهد وهو يقول : مابتردين اليوم وياي البيت؟؟ ..
صكرت عيوني وانا اقول له : لا .. برقد هني وياهم .. وبروح وياهم الشاليه مرة وحدة باجر ..
مسك ويهي ولفه له مرة ثانيه : ماتخافين تنامين هني؟؟ ..
صكرت عيوني وقلت لا .. وانا ويهي للحين فجهته : لا...لا مااخاف .. (اي هين؟)
سمعته يقول : بس انا اخاف ارقد بروحي ..
ابتسمت غصب عني .. وبسرعه كشرت وقلت : مايحتاي تستمر بالتمثيل تراك انكشفت ..
لمس خشمي وقرصه بخفه: بس صج .. يوم انتي وياي غير .. حسيت اني اخذ انفاسي بصعوبه .. صكرت على عيوني بقوة اكثر من مساعه...
للحين مصكرة عيوني وقلت منهيه الكلام بينا : تصبح على خير ..
حسيت فيده وهي تنسحب من ويهي بهدوء .. كنت احس قلبي بيطلع من مكانه .. اكيد لانه حر .. اي طبعا ..مرت فترة وانا مغمضه عيوني .. تفاجأت وانا استقبل بوسته على راسي .. فتحت عيوني متفاجأة .. وماكان موجود .. توقعته راح من زمان ... لمست شعري مكان بوسته .. وابتسمت بخجل .. و ربكه ..
نمت وانا للحين مبتسمه ويد ع قلبي ويد ع شعري
..............
"علي"
حسيت اني مرتبك .. مااعرف اشلون افتح الموضوع بيني وبين منصور "اخو سعيد" مااعرف اشلون امهد للموضوع .. حسيت اني منحرج ..
حميد : بلاكم ساكتين؟؟
انا ارتب افكاري ..
خليفه : ماشي انا افكر في اختيه
حميد : هيه .. شحالها
خليفة فتح عينه : شوووووووووو
؟؟
حميد : هدي هدي ياريال اسأل ردت لريلها .. ولا كيف .. يابوك خرعتني ..
ضحك خليفه وهو يقول : هيه .. تحسبت بعد .. قصورك تسال عنها
حميد : ياريال .. الحين انا خلاص بحسبه متزوج
فتحنا ثنينا عيونا عليه : متزوج؟؟؟
حميد طق يبهته : ماخبرتكم؟؟
طالعت خليفه وخليفه طالعني وجفنا حميد : لا؟؟
حميد كشخ ضروسه : خطبت بنت عمي ..
خليفه : الي عندكم؟؟
حميد : ايوه ..
خليفه : ع البركه ياخووي الف الف مبرووك .. منك المال ومنها العيال
ابتسمت ع خليفه وقمنا باركنا لحميد الي شكله مستانس من قلب : الف مبرووك تجوف خيرها ان شاء الله ويبعدك عن شرها
ابتسم حميد بااحراج : تسلمون والله ... الله يبارك فيكم .. عقبالكم ؟؟ ..
خليفه تنهد بحالميه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى ترضى علينا بس متى
ضحكنا ع خليفه : زعلانين من بعض؟؟
خليفه ضحك : لا ..
طالعناه : عيل متى ترضى علينا؟؟ ..
ابتسم خلوف : اي .. مب راضيه نتزوج هالصيف .. تبيني انطر للصيف الياي .. اخخخ ياقلبي
ضحكنا ع خلوف .. وابتسمت .. الله يوفقهم يارب
حد حط ايده ع جتفي .. التفت لصاحب اليد .. وكان حميد : وعقبالك ..
ابتسمت لاول مرة من ايبون هالطاري : هو فيه مشروع ..
بققو عيونهم علي .. انحرجت وتنحنحت : احم .. شنو .. شبلاكم؟؟ متنحين وتطالعوني
ضحك حميد بفرحه : من صجك علاوي ناوي تتزوج؟؟
فتحت عيوني ع الاخر : علاوي ؟؟ .. حسستني ياهل فااول ابتدائي
ضحك خليفه : هههههههههههه وبيدك سندويجة جبن وضرسك اليمين طايح .. ونص شعرك طاير .. انما ايه شكلك كدااااااااا سوا اوكي بيدة
وضحك ... ضحكنا ع تخيله : بس عاد .. التفت لحميد .. اي صج |.. تذكر واحد من ربعك اسمه منصور ؟؟ .. مرة يه ويانا البر .. صراحة .. مقرر اناسبهم فكريمتهم .. بس متردد .. صراحة .. انتو شرايكم؟؟ ..
خليفه : هل منصور والنعم فيييييييييييهم .. وانا ابصم لك بالعشره هذولي ان نسبهم ينشرا بملايين
ابتسم حميد : قصدك سعيد انته اخو منصور .. هيه انا ربيعي سعيد .. بس منصور جد مرة يه ويانا مع اخوه .. ماتتذكر اخوه؟؟
ابتسمت وقلت : امبلا اذكره .. قبل كم يوم شفته فمطعم مع اهله
حميد ": اها .. وكلمته فالموضوع؟؟
قلت مستحي : لا صراحة .. قلت لك متردد ..
حميد : لا تتردد ولا شي .. والي فيه الخير الله بيجدمه
قلت بشي من التردد : ان شاء الله .. تعبت من حنه الوالده تزوج وتزوج .. تنهدت .. بس اخاف اظلمها وياي
رص حميد ع ايدي : لا تقول هالكلام توكل ع ربك
: الله كريم ..
..................
"حمدة"
قاعدة فالصاله بينهم ومب فاهمه شقاعدين يخربطون؟؟ .. مب فاهمه ولا شي من كلامهم ..
قلت بقهر : غيث .. من الذوق ترمسون عربي يوم اني قاعدة معاكم .. تعرف اني مااعرف انجليزي ..
غيث : oh my god ok ok اهنا قائدين نتناكش في موزوع زواجك من هميد
طالعته وتأملته وااييييد .. راح وسافر للغربه .. ورد ومعاه ولده طوله ويمكن اطول .. ومايعرف يتكلم عربي؟؟ هذا اشلون يصلي اشلون يقرا قرأن وعربيته جي مكسرة .. والله حتى الاجانب الي فالامارات يتكلمون احسن عنه .. حسافه والله .. نسى عاداته وتقاليدة .. ولغته وياخوفي نسى دينه
جاك : داد .. واي نات ازا اهي يريده؟
عقدت حياتي : بلاكم انتو ماتعرفون تتكلمون عدل .. شهالكلام .. يريدة .. وموزوع ..!! .. بالله عليكم انتو عرب؟؟ ..
جاك : why you are angry aunty??
قلت بعصبيه وانا اوقف : الكلام معاكم ضايع
: همـــــــــــدة .. اجلس !!
طالعته بغيض .. : غييث .. معقوله ماتعرف تتكلم عربي .. هذي مب 18 سنه الي قضيتها هناك غيرتك .. حتى كلامك مش واضح ولا مفهوم .. وولدك هذا ليش مايتكلم عدل .. حتى كلمات مايعرف ايعبر ابها؟؟ ..
غيث : اووه همده .. لا تدككين كتير .. يئني هو 18 يرز ان اميركا .. كيف تريديه يتكلم اماراتي؟؟ ..
قلت بحسرة : اذا انته ماتعرف تتكلم ونسيت اصلك وفصلك .. ماينشره على ولدك
وقف جاك والي اسمه بالاصل محمد .. بس مادري ليش يقولون له جاك؟؟ .. : اوففف .. الحياة هنا .. مومله .. دااد .. انا .. رااه back to USA be..
غيث : نو جاك .. كلاس .. يو اس forget it
عقدت حياتي مب فاهمه ولا شي .. شو يقولون .. ولهالدرجة هم مب راضيين بحميد .. زين ليش ..كل هالنقاش عسبة موافقتي ع حميد؟؟
نزلت بنت طويله .. وتشبه اخوها في البياض والشقار والعيون الملونه .. كانت لابسه بانطلون راص ع جسمها .. وقميص شوي قصير ظاهر طرف من سرها الي معلقه فيه حلقه ..
تقززت من منظره .. وقفت بميوعه وتعلقت برقبه ابوها : dady I want to go to the mall with my friends
فهمت انها تبا تروح المول ..
غيث وهو يبتسم ويلخبط شعرها : اوكي .. but take your aunt with you
تأففت : daaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaady
غيث : نو .. اهنا مش في امريكا.. همدة .؟. بتروهين مئا ياسمين؟؟
عقدت حياتي : وبتسير المول جي؟؟
تخصرت ياسمين : what is wrong في شكلي؟؟
وقفت بضجر .. ورحت فوق وانا اتعوذ بالله .. الابو فصوب .. وعياله بصوب ثاني .. والدين والعادات والتقاليد فصوب ثالث ..
تنهدت وتذكرت يوم وعيت ويوم خذاني غيث عنده اونه مايبيني اقعد ويا عيال عمي.. اول شي استغربت وايد من غيث .. لهالدرجة الطمع معمي عينه لدرجة انه يرجع من امريكا واستراليا الي قضى فيها اسنين وابنين .. ويرجع عشان كم فلس؟؟ .. والي استغربته .. الولد هذا .. جاك .. هو نفسه الي دعمته في المول .. مادري كيف عايشين هذيل واشكالهم جي مقرفه .. اما الي مقرف من قلب .. هي الحلقه ايل بسر بنت اخوي .. ولا مستانسه عليها ومطلعتها .. عنبوووو ماشي مستحى ؟؟ ..
رن تلفوني وكانت عفرا .. قلت بيأس : عفاااااري تعبت .. تعبت .. مافي يوم ارتحت فيه ...؟؟
...................
" سلوى "
اليوم اخر يوم ونرجع قطر .. استلمت امي البطاقات والفساتين وكل شي جاهز .. احس بالعد التنازلي بدأ مابقى الا اسبوع وكم يوم ع زواجي .. احس اني خايفه وااايد .. وااايد ..
ركبت الطيارة .. وانا افكر .. ياترى وين بيكون شهر العسل؟؟ .. وياترى كيف بيكون فيصل؟ابتسمت وانا متأمله خير من معامله فيصل وطريقته وحنانه ..
صكرت عيوني ... وانا احلم .. احلام سعيدة .. ومزعجه فنفس الوقت ..
.................
"سارة "
قمت من النوم واانا كتله من النشاط تلفت حولي .. المكان غريب .. تثاوبت .. وحكيت عيوني .. واستوعبت ان احنا فالبر .. طالعت البنات .. غدور ع يميني وموزة ع شمالي .. وعبير ع السرير .. الثالث ..
مرام اكيد ويا امي وخالاتي .. رفعت يدي .. وجفت الساعه .. كانت تشير للساعه 3 ونص الفير ..
اوه .. تثاوبت من يديد .. ورديت حطيت راسي ع المخدة .. صكرت عيوني .. بس ماقدرت انام |..
تحركت بخفه .. وبما اني نمت بالجلابيه فخلاص ماابغي ابدل .. لا شنو مابي ابدل راح ابدل؟ .. لالا مب لازم الساعه سبع بنحرك وبنروح الشاليهات يوم بنوصل هناك ببدل .. اي اي خوش حل ..
حسيت شعري محيوس فوق تحت .. تحسسته .. ورحت صوب شنطتي .. طلعت المشط ومنظرة صغيره توهقت وانا احاول اثبتها واجوف ويهي وارتبه .. فالاخير طنشت .. يالله زين .. وشنو يعني لو ويهي عفسه ..
صكرت شعري الي صاير طويل ويملل .. شكلي بقصه .. تثاوبت من يديد .. غطيت شفايفي بيدي .. وفتحت عيوني .. رتبت شيلتي .. وطلعت من خيمتنا .. المكان صخه .. وهدوووووء .. وخصوصا مع لون السما الكحلي.. كان المكان كفيل انه ينقل رعشه لجسمي .. تحركت لخيمه الحريم الكبار .. وطالعتهم .. نايمين بعمق ..
رحت وانبطحت عند امي .. وبعدها رقدت فحضنها مع اني كنت شبعانه رقاد الا اني غفيت ..
وعيت على صوت منبه .. عقدت حياتي .. يالله مب وقت المدرسة الحين .. فيني النودة.. حركت يدي يمين يسار .. حتى استقرت يدي ع شي صلب وضربت بكل قوتي عليه حتى يسكت عن الرنين .. طاااااااااااااااخ
وتلاها صرخه مفزوعه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عقدت حياتي .. وفتحت عيني بكسل .. جفت يسوف يطالعني بحقد .. وماسك ركبته .. وبعدها انقض علي وهو ايرر شعري الي فتحته يوم يت ارقد عند امي .. حاولت افججه عني بس مافي امل .. اخر شي .. امه شلته عني وهي فاتحه عين ومصكره عين ..
عدلت قعدتي وانا اهمس : عنبووو ابليس مب يوسف .. نتفت شعري نتف الله شعر العدو ..
كان مستمر يطالعني بحقد وبعدها انفجر صياااح .. مسكين عور قلبي .. يعني واعليه كفايه راقد وانا صكيته ذيك الطقه العدله .. وبعد اتحلطم فوق راسه
قامت تلمه مرام وتبوسه .. وهو مب راضي يسكت .. ماخلت قطعه فويهه ماباستها .. ماخلت شبر فريله ماباسته حتى يسكت والعيار كل ساعه يأشر لها ع مكان .. اونه يعورة .. جفتو اشلون عيار .. ومرام تبوسه وتلمه .. واخر شي رقد وهو يشاهق من الصياح ... تسحبت لين ما قربت لعنده وبسته صكرت عيوني وانا راقده عنده..
حسيت بيد حنونة تقومني .. يووه اشتقت لهاليد واااااااااايد مستحيل اغلط فيها نعم هذي يد امي ..
اذن الصبح .. والكل قام يصلي .. ماعدا يوسف الي توه يرد يرقد ويتعمق فنومته .. بعد الصلاة البعض راح يكمل رقادة والبعض راح يسوي الريوق .. وانا كنت من ضمن الي راحو يسوون ريوق .. خصوصا لاني شبعانه رقاد ..
وقفت فداخل الخيمه وانا اجوف خالتي ام عبدالله وام ثاني وامي .. يجهزون الريوق .. وقفت على باب الخيمه .. وتذكرت قبل كمن سنه يوم يينا هني كلنا .. مع حياة .. ابتسمت .. ومسحت دمعه وحيدة نزلت من عيوني اليسار .. : الله يرحمج يا حياة .. الله يرحمج
انتبهت على صوت خالتي ام ثاني : سارة .. سارة .. تعالي تعالي
عفست ويهي بشكل مقصود وصكرت خشمي بطرف اصابعي : ها ها .. جوفي مااعرف اقلي بيض .. لاتقولين لي سوي بيض ترا ها اتهور واكسر بيضكم
ضحكت خالتي ام ثاني وهزت راسها بـ لاحول : انتي للحين ماتعلمتي تطبخين
امي : الي حاولت فيها هالسنه اعلمها .. كله تقول وراي دراسه وراي دراسه .. وهي فصوب والدراسه فصوب .. ماغير تناحس هالفقير يسوف ..
تخصرت وطالعت امي : مريووم .. اشقلنا ؟؟؟
ضحكت امي وهي تدز راسي بخفه : لاعبه وياج تيله وانا ماادري؟؟
قلت بهبل : لا مريوم نسيتي يوم نلعب صبه ويا بعض وافوز عليج
هزت راسها امي بـ لاحول وهي تضحك .. سمعت خالتي ام عبدالله : تعالي تعالي سارة احنا مالنا بهالسوالف .. امشي بروح نسوي حليب وجاي ع النار ..
ابتسمت بوسعه .. وركضت لعندها بست راسها : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الي فاهمتني .. ها حصوه نسوي حليب بالزعفرااااااااان تراني اموت فيه خصوصا ع الفير اوف اوف اوف سويت حركة اني مستلذه بالطعم
ضحكت خالتي ام عبدالله : حصوه منهو بعد؟؟ .. اعقلي يابننت .. انا خالتج ..
ضحكت وهزيت راسي بلامبالاه : زين ... وين مرت ولدج وولدها .. ماجفتهم فالخيمه ؟؟ ..
فتحت عيونها خالتي ام عبدالله : اكيد هاي عبود وي حسبي الله على ابليسك ياعبووود .. ولا اتوب هاي سوالفك فكل مرة .. وايه الله يعين قلبي عليك ..
ضحكت وقلت بوناسه : اكيد كالعادة رايح يدور مرته الحبيبه .. وحتى مافكر فينا ماااااااااااااااااااالت على حظي ..
ضحكت خالتي ام عبدالله : ذكري الله فديتج
ابتسمت بحب : مااشاااااااااااااااااااءالله الله يزيدهم من الحب خخخخخخخخخخ
قالت خالتي وهي تعطيني الغوري حتى اغسله : الا يمه .. شخبارج ويا منصور ..
ارتكبت .. وحتى الغوري حسيته يتحرك من يدي وبيطيح .. تمسكت فالغوري بقوة وابتسمت بتمثيل : بخييييييير يا مال الخير
خالتي ام عبدالله : حبيبتي .. انتي مستانسه؟؟؟
طالعتها وقلت : ليش يبين علي العكس؟؟
خالتي ام عبدالله : لا فديييتج .. الله يسعدكم يارب .. بس استغربت .. ليش ريلج رجع الدوحة .. ومارجعتي وياه .. خفتكم متهاوشين ..؟؟ولاشي ...
بلعت ريجي .. وقلت بكذب : لا اي متناجرين ؟؟ لا متهاوشين ولا خرابيطه .. بس انا قلت له ناخذ اوف يوم من بعض عشان نشتاق لبعض .. وحاولت ابتسم .. بس ماطلعت الا ابتسامه تبين انها مب من قلب ..
ابتعدت بسرعه .. ورحت غسلت الغوري .. ورجعت .. وبدينا نسوي الحليب الي ع النار .. والجاي ..
مابالغ ان قلـت لـك انـي اليـن الحيـن
كل ما شوفـك تصـد عيونـي مذهولـة
من كبر حبك في قلبي وخاطري والعيـن
معقولة كـل هالغـلا ياربـي معقولـة !!
بعدين يعنـي معـك يامهجتـي بعديـن ؟
ماتدري انك في قلبـي ومنسكـب حولـه
ومن كثرك بصدري خايف لا تجيني عين..
وان قالوا اطلـب تمنـى شـي واتنولـه
بتمنى حبك كثر مـا الله عطانـي سنيـن
ويش ابغي اكثر يا ذوق القلـب وميولـه
واكبـر هديـة فـي عمـري هالشيـيـن
مكانك اللـي فـي قلبـي ماحـد يطولـه
وقـدري عنـدك عسانـي ماخـلا اميـن
انتبهت من سرحاني على لمسته لخدي : سارة .. سارة اكلمج ..
رمشت بقوة : ه،ـ هلا؟؟ .. بلعت ريجي .. ولفيت على رقدتي مساعه ..
سكت ومارد علي .. التفت له .. لاحظت انه ماسك يدي .. متى مسكها ؟؟ .. سحبت يدي بهدوء وقلت بتوتر وارتباك : مابتروح تتعشى ..
تنهد وهو يقول : مابتردين اليوم وياي البيت؟؟ ..
صكرت عيوني وانا اقول له : لا .. برقد هني وياهم .. وبروح وياهم الشاليه مرة وحدة باجر ..
مسك ويهي ولفه له مرة ثانيه : ماتخافين تنامين هني؟؟ ..
صكرت عيوني وقلت لا .. وانا ويهي للحين فجهته : لا...لا مااخاف .. (اي هين؟)
سمعته يقول : بس انا اخاف ارقد بروحي ..
ابتسمت غصب عني .. وبسرعه كشرت وقلت : مايحتاي تستمر بالتمثيل تراك انكشفت ..
لمس خشمي وقرصه بخفه: بس صج .. يوم انتي وياي غير .. حسيت اني اخذ انفاسي بصعوبه .. صكرت على عيوني بقوة اكثر من مساعه...
للحين مصكرة عيوني وقلت منهيه الكلام بينا : تصبح على خير ..
حسيت فيده وهي تنسحب من ويهي بهدوء .. كنت احس قلبي بيطلع من مكانه .. اكيد لانه حر .. اي طبعا ..مرت فترة وانا مغمضه عيوني .. تفاجأت وانا استقبل بوسته على راسي .. فتحت عيوني متفاجأة .. وماكان موجود .. توقعته راح من زمان ... لمست شعري مكان بوسته .. وابتسمت بخجل .. و ربكه ..
نمت وانا للحين مبتسمه ويد ع قلبي ويد ع شعري
..............
"علي"
حسيت اني مرتبك .. مااعرف اشلون افتح الموضوع بيني وبين منصور "اخو سعيد" مااعرف اشلون امهد للموضوع .. حسيت اني منحرج ..
حميد : بلاكم ساكتين؟؟
انا ارتب افكاري ..
خليفه : ماشي انا افكر في اختيه
حميد : هيه .. شحالها
خليفة فتح عينه : شوووووووووو
؟؟
حميد : هدي هدي ياريال اسأل ردت لريلها .. ولا كيف .. يابوك خرعتني ..
ضحك خليفه وهو يقول : هيه .. تحسبت بعد .. قصورك تسال عنها
حميد : ياريال .. الحين انا خلاص بحسبه متزوج
فتحنا ثنينا عيونا عليه : متزوج؟؟؟
حميد طق يبهته : ماخبرتكم؟؟
طالعت خليفه وخليفه طالعني وجفنا حميد : لا؟؟
حميد كشخ ضروسه : خطبت بنت عمي ..
خليفه : الي عندكم؟؟
حميد : ايوه ..
خليفه : ع البركه ياخووي الف الف مبرووك .. منك المال ومنها العيال
ابتسمت ع خليفه وقمنا باركنا لحميد الي شكله مستانس من قلب : الف مبرووك تجوف خيرها ان شاء الله ويبعدك عن شرها
ابتسم حميد بااحراج : تسلمون والله ... الله يبارك فيكم .. عقبالكم ؟؟ ..
خليفه تنهد بحالميه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه متى ترضى علينا بس متى
ضحكنا ع خليفه : زعلانين من بعض؟؟
خليفه ضحك : لا ..
طالعناه : عيل متى ترضى علينا؟؟ ..
ابتسم خلوف : اي .. مب راضيه نتزوج هالصيف .. تبيني انطر للصيف الياي .. اخخخ ياقلبي
ضحكنا ع خلوف .. وابتسمت .. الله يوفقهم يارب
حد حط ايده ع جتفي .. التفت لصاحب اليد .. وكان حميد : وعقبالك ..
ابتسمت لاول مرة من ايبون هالطاري : هو فيه مشروع ..
بققو عيونهم علي .. انحرجت وتنحنحت : احم .. شنو .. شبلاكم؟؟ متنحين وتطالعوني
ضحك حميد بفرحه : من صجك علاوي ناوي تتزوج؟؟
فتحت عيوني ع الاخر : علاوي ؟؟ .. حسستني ياهل فااول ابتدائي
ضحك خليفه : هههههههههههه وبيدك سندويجة جبن وضرسك اليمين طايح .. ونص شعرك طاير .. انما ايه شكلك كدااااااااا سوا اوكي بيدة
وضحك ... ضحكنا ع تخيله : بس عاد .. التفت لحميد .. اي صج |.. تذكر واحد من ربعك اسمه منصور ؟؟ .. مرة يه ويانا البر .. صراحة .. مقرر اناسبهم فكريمتهم .. بس متردد .. صراحة .. انتو شرايكم؟؟ ..
خليفه : هل منصور والنعم فيييييييييييهم .. وانا ابصم لك بالعشره هذولي ان نسبهم ينشرا بملايين
ابتسم حميد : قصدك سعيد انته اخو منصور .. هيه انا ربيعي سعيد .. بس منصور جد مرة يه ويانا مع اخوه .. ماتتذكر اخوه؟؟
ابتسمت وقلت : امبلا اذكره .. قبل كم يوم شفته فمطعم مع اهله
حميد ": اها .. وكلمته فالموضوع؟؟
قلت مستحي : لا صراحة .. قلت لك متردد ..
حميد : لا تتردد ولا شي .. والي فيه الخير الله بيجدمه
قلت بشي من التردد : ان شاء الله .. تعبت من حنه الوالده تزوج وتزوج .. تنهدت .. بس اخاف اظلمها وياي
رص حميد ع ايدي : لا تقول هالكلام توكل ع ربك
: الله كريم ..
..................
"حمدة"
قاعدة فالصاله بينهم ومب فاهمه شقاعدين يخربطون؟؟ .. مب فاهمه ولا شي من كلامهم ..
قلت بقهر : غيث .. من الذوق ترمسون عربي يوم اني قاعدة معاكم .. تعرف اني مااعرف انجليزي ..
غيث : oh my god ok ok اهنا قائدين نتناكش في موزوع زواجك من هميد
طالعته وتأملته وااييييد .. راح وسافر للغربه .. ورد ومعاه ولده طوله ويمكن اطول .. ومايعرف يتكلم عربي؟؟ هذا اشلون يصلي اشلون يقرا قرأن وعربيته جي مكسرة .. والله حتى الاجانب الي فالامارات يتكلمون احسن عنه .. حسافه والله .. نسى عاداته وتقاليدة .. ولغته وياخوفي نسى دينه
جاك : داد .. واي نات ازا اهي يريده؟
عقدت حياتي : بلاكم انتو ماتعرفون تتكلمون عدل .. شهالكلام .. يريدة .. وموزوع ..!! .. بالله عليكم انتو عرب؟؟ ..
جاك : why you are angry aunty??
قلت بعصبيه وانا اوقف : الكلام معاكم ضايع
: همـــــــــــدة .. اجلس !!
طالعته بغيض .. : غييث .. معقوله ماتعرف تتكلم عربي .. هذي مب 18 سنه الي قضيتها هناك غيرتك .. حتى كلامك مش واضح ولا مفهوم .. وولدك هذا ليش مايتكلم عدل .. حتى كلمات مايعرف ايعبر ابها؟؟ ..
غيث : اووه همده .. لا تدككين كتير .. يئني هو 18 يرز ان اميركا .. كيف تريديه يتكلم اماراتي؟؟ ..
قلت بحسرة : اذا انته ماتعرف تتكلم ونسيت اصلك وفصلك .. ماينشره على ولدك
وقف جاك والي اسمه بالاصل محمد .. بس مادري ليش يقولون له جاك؟؟ .. : اوففف .. الحياة هنا .. مومله .. دااد .. انا .. رااه back to USA be..
غيث : نو جاك .. كلاس .. يو اس forget it
عقدت حياتي مب فاهمه ولا شي .. شو يقولون .. ولهالدرجة هم مب راضيين بحميد .. زين ليش ..كل هالنقاش عسبة موافقتي ع حميد؟؟
نزلت بنت طويله .. وتشبه اخوها في البياض والشقار والعيون الملونه .. كانت لابسه بانطلون راص ع جسمها .. وقميص شوي قصير ظاهر طرف من سرها الي معلقه فيه حلقه ..
تقززت من منظره .. وقفت بميوعه وتعلقت برقبه ابوها : dady I want to go to the mall with my friends
فهمت انها تبا تروح المول ..
غيث وهو يبتسم ويلخبط شعرها : اوكي .. but take your aunt with you
تأففت : daaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaady
غيث : نو .. اهنا مش في امريكا.. همدة .؟. بتروهين مئا ياسمين؟؟
عقدت حياتي : وبتسير المول جي؟؟
تخصرت ياسمين : what is wrong في شكلي؟؟
وقفت بضجر .. ورحت فوق وانا اتعوذ بالله .. الابو فصوب .. وعياله بصوب ثاني .. والدين والعادات والتقاليد فصوب ثالث ..
تنهدت وتذكرت يوم وعيت ويوم خذاني غيث عنده اونه مايبيني اقعد ويا عيال عمي.. اول شي استغربت وايد من غيث .. لهالدرجة الطمع معمي عينه لدرجة انه يرجع من امريكا واستراليا الي قضى فيها اسنين وابنين .. ويرجع عشان كم فلس؟؟ .. والي استغربته .. الولد هذا .. جاك .. هو نفسه الي دعمته في المول .. مادري كيف عايشين هذيل واشكالهم جي مقرفه .. اما الي مقرف من قلب .. هي الحلقه ايل بسر بنت اخوي .. ولا مستانسه عليها ومطلعتها .. عنبوووو ماشي مستحى ؟؟ ..
رن تلفوني وكانت عفرا .. قلت بيأس : عفاااااري تعبت .. تعبت .. مافي يوم ارتحت فيه ...؟؟
...................
" سلوى "
اليوم اخر يوم ونرجع قطر .. استلمت امي البطاقات والفساتين وكل شي جاهز .. احس بالعد التنازلي بدأ مابقى الا اسبوع وكم يوم ع زواجي .. احس اني خايفه وااايد .. وااايد ..
ركبت الطيارة .. وانا افكر .. ياترى وين بيكون شهر العسل؟؟ .. وياترى كيف بيكون فيصل؟ابتسمت وانا متأمله خير من معامله فيصل وطريقته وحنانه ..
صكرت عيوني ... وانا احلم .. احلام سعيدة .. ومزعجه فنفس الوقت ..
.................
"سارة "
قمت من النوم واانا كتله من النشاط تلفت حولي .. المكان غريب .. تثاوبت .. وحكيت عيوني .. واستوعبت ان احنا فالبر .. طالعت البنات .. غدور ع يميني وموزة ع شمالي .. وعبير ع السرير .. الثالث ..
مرام اكيد ويا امي وخالاتي .. رفعت يدي .. وجفت الساعه .. كانت تشير للساعه 3 ونص الفير ..
اوه .. تثاوبت من يديد .. ورديت حطيت راسي ع المخدة .. صكرت عيوني .. بس ماقدرت انام |..
تحركت بخفه .. وبما اني نمت بالجلابيه فخلاص ماابغي ابدل .. لا شنو مابي ابدل راح ابدل؟ .. لالا مب لازم الساعه سبع بنحرك وبنروح الشاليهات يوم بنوصل هناك ببدل .. اي اي خوش حل ..
حسيت شعري محيوس فوق تحت .. تحسسته .. ورحت صوب شنطتي .. طلعت المشط ومنظرة صغيره توهقت وانا احاول اثبتها واجوف ويهي وارتبه .. فالاخير طنشت .. يالله زين .. وشنو يعني لو ويهي عفسه ..
صكرت شعري الي صاير طويل ويملل .. شكلي بقصه .. تثاوبت من يديد .. غطيت شفايفي بيدي .. وفتحت عيوني .. رتبت شيلتي .. وطلعت من خيمتنا .. المكان صخه .. وهدوووووء .. وخصوصا مع لون السما الكحلي.. كان المكان كفيل انه ينقل رعشه لجسمي .. تحركت لخيمه الحريم الكبار .. وطالعتهم .. نايمين بعمق ..
رحت وانبطحت عند امي .. وبعدها رقدت فحضنها مع اني كنت شبعانه رقاد الا اني غفيت ..
وعيت على صوت منبه .. عقدت حياتي .. يالله مب وقت المدرسة الحين .. فيني النودة.. حركت يدي يمين يسار .. حتى استقرت يدي ع شي صلب وضربت بكل قوتي عليه حتى يسكت عن الرنين .. طاااااااااااااااخ
وتلاها صرخه مفزوعه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عقدت حياتي .. وفتحت عيني بكسل .. جفت يسوف يطالعني بحقد .. وماسك ركبته .. وبعدها انقض علي وهو ايرر شعري الي فتحته يوم يت ارقد عند امي .. حاولت افججه عني بس مافي امل .. اخر شي .. امه شلته عني وهي فاتحه عين ومصكره عين ..
عدلت قعدتي وانا اهمس : عنبووو ابليس مب يوسف .. نتفت شعري نتف الله شعر العدو ..
كان مستمر يطالعني بحقد وبعدها انفجر صياااح .. مسكين عور قلبي .. يعني واعليه كفايه راقد وانا صكيته ذيك الطقه العدله .. وبعد اتحلطم فوق راسه
قامت تلمه مرام وتبوسه .. وهو مب راضي يسكت .. ماخلت قطعه فويهه ماباستها .. ماخلت شبر فريله ماباسته حتى يسكت والعيار كل ساعه يأشر لها ع مكان .. اونه يعورة .. جفتو اشلون عيار .. ومرام تبوسه وتلمه .. واخر شي رقد وهو يشاهق من الصياح ... تسحبت لين ما قربت لعنده وبسته صكرت عيوني وانا راقده عنده..
حسيت بيد حنونة تقومني .. يووه اشتقت لهاليد واااااااااايد مستحيل اغلط فيها نعم هذي يد امي ..
اذن الصبح .. والكل قام يصلي .. ماعدا يوسف الي توه يرد يرقد ويتعمق فنومته .. بعد الصلاة البعض راح يكمل رقادة والبعض راح يسوي الريوق .. وانا كنت من ضمن الي راحو يسوون ريوق .. خصوصا لاني شبعانه رقاد ..
وقفت فداخل الخيمه وانا اجوف خالتي ام عبدالله وام ثاني وامي .. يجهزون الريوق .. وقفت على باب الخيمه .. وتذكرت قبل كمن سنه يوم يينا هني كلنا .. مع حياة .. ابتسمت .. ومسحت دمعه وحيدة نزلت من عيوني اليسار .. : الله يرحمج يا حياة .. الله يرحمج
انتبهت على صوت خالتي ام ثاني : سارة .. سارة .. تعالي تعالي
عفست ويهي بشكل مقصود وصكرت خشمي بطرف اصابعي : ها ها .. جوفي مااعرف اقلي بيض .. لاتقولين لي سوي بيض ترا ها اتهور واكسر بيضكم
ضحكت خالتي ام ثاني وهزت راسها بـ لاحول : انتي للحين ماتعلمتي تطبخين
امي : الي حاولت فيها هالسنه اعلمها .. كله تقول وراي دراسه وراي دراسه .. وهي فصوب والدراسه فصوب .. ماغير تناحس هالفقير يسوف ..
تخصرت وطالعت امي : مريووم .. اشقلنا ؟؟؟
ضحكت امي وهي تدز راسي بخفه : لاعبه وياج تيله وانا ماادري؟؟
قلت بهبل : لا مريوم نسيتي يوم نلعب صبه ويا بعض وافوز عليج
هزت راسها امي بـ لاحول وهي تضحك .. سمعت خالتي ام عبدالله : تعالي تعالي سارة احنا مالنا بهالسوالف .. امشي بروح نسوي حليب وجاي ع النار ..
ابتسمت بوسعه .. وركضت لعندها بست راسها : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الي فاهمتني .. ها حصوه نسوي حليب بالزعفرااااااااان تراني اموت فيه خصوصا ع الفير اوف اوف اوف سويت حركة اني مستلذه بالطعم
ضحكت خالتي ام عبدالله : حصوه منهو بعد؟؟ .. اعقلي يابننت .. انا خالتج ..
ضحكت وهزيت راسي بلامبالاه : زين ... وين مرت ولدج وولدها .. ماجفتهم فالخيمه ؟؟ ..
فتحت عيونها خالتي ام عبدالله : اكيد هاي عبود وي حسبي الله على ابليسك ياعبووود .. ولا اتوب هاي سوالفك فكل مرة .. وايه الله يعين قلبي عليك ..
ضحكت وقلت بوناسه : اكيد كالعادة رايح يدور مرته الحبيبه .. وحتى مافكر فينا ماااااااااااااااااااالت على حظي ..
ضحكت خالتي ام عبدالله : ذكري الله فديتج
ابتسمت بحب : مااشاااااااااااااااااااءالله الله يزيدهم من الحب خخخخخخخخخخ
قالت خالتي وهي تعطيني الغوري حتى اغسله : الا يمه .. شخبارج ويا منصور ..
ارتكبت .. وحتى الغوري حسيته يتحرك من يدي وبيطيح .. تمسكت فالغوري بقوة وابتسمت بتمثيل : بخييييييير يا مال الخير
خالتي ام عبدالله : حبيبتي .. انتي مستانسه؟؟؟
طالعتها وقلت : ليش يبين علي العكس؟؟
خالتي ام عبدالله : لا فديييتج .. الله يسعدكم يارب .. بس استغربت .. ليش ريلج رجع الدوحة .. ومارجعتي وياه .. خفتكم متهاوشين ..؟؟ولاشي ...
بلعت ريجي .. وقلت بكذب : لا اي متناجرين ؟؟ لا متهاوشين ولا خرابيطه .. بس انا قلت له ناخذ اوف يوم من بعض عشان نشتاق لبعض .. وحاولت ابتسم .. بس ماطلعت الا ابتسامه تبين انها مب من قلب ..
ابتعدت بسرعه .. ورحت غسلت الغوري .. ورجعت .. وبدينا نسوي الحليب الي ع النار .. والجاي ..