أميركا وإسرائيل يُرعبان العالم بـ "الكيمتريل"

الموضوع في 'العلوم العامة والبرامج العلمية' بواسطة sumerland137, بتاريخ ‏فبراير 22, 2010.

  1. علاء*

    علاء* Moderator إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2007
    المشاركات:
    6,433
    الإعجابات المتلقاة:
    3,816
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليكم
    في ضوء موضوع هذا السلاح الغريب
    ماهو تفسير الهزات الارتدادية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هي "الكيمتريل"مصغر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام ماذا ؟؟؟؟
    ارجو الانتباه الى هذه الجزئية
    ====
    امل اخي الغالي ان يتسع صدرك لهذه المداخلة
    حفظك الله
     
  2. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    أهلا بك أخي الغالي علاء، منذ فترة لا سلام ولا كلام كما نقول في العراق
    انا لا أجد شيئا في مداخلتك يحتاج الى ســعة صدر أهلا بك ولكن بصراحة أضحكتني مسألة الكيمتريل الصغير :D:D:D
    كما تعرف أخي لاتوجد نظرية في العلم تفسر كل شيء، هذا كان حلم العالم كبلر الذي وضع اسس قوانين حركة الافلاك ونشاطات اخرى كثيرة يقال ان من ضمنها تصميم ترددات نغمات البيانو السبعة رغم ان معلوماتي تقول ان النغمات السبعة هي بابلية الأصل،
    نرجع لموضوعنا، اراد كبلر ان يصف ضواهر العالم كله بمعادلة ميكانيكية واحدة ولكنه لم يفلح ولم يكن منطقيا ان يفلح. بكل الاحوال انا لم اقل ان كل كوارث ومصائب العالم هي من الكيميتريل والا لكان اسم الحماة هو الكيميتريل :D
     
  3. علاء*

    علاء* Moderator إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2007
    المشاركات:
    6,433
    الإعجابات المتلقاة:
    3,816
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر

    والله كلماتك جميلة اخي الغالي
    سعدت بها
    حفظك الله
     
  4. somr

    somr New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 25, 2011
    المشاركات:
    29
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجوائز:
    3
    الجنس:
    ذكر
    والله انا ما بستغرب هيك امر وبصراحه انا سمعت عن هالموضوع من قبل (بس ليس بهذا التفصيل) وما بستغرب تكون دول عربيه او ايران عم يعملوا للحصول ع هاد التقنيه فايران شاغله العالم ببرنامجها النووي وما بنعرف شو عم تعمل بالسر
     
    somr,
  5. so far

    so far حكمة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2010
    المشاركات:
    1,004
    الإعجابات المتلقاة:
    355
    نقاط الجوائز:
    98
    الوظيفة:
    researcher
    السلام عليكم
    شكرا اخي د.سعد ع التنويه بهدا الموضوع المهم جدا. للاسف رسالة بحثي بالدكتورا بعيد عن دراسة هدا الموضوع.لكن اني اعد امتي العربية ان وفقت مرة اخرى في الحصول ع منحة دراسية سيكون موضوعي" ايجاد طرق او استحداث طرق علمية مضادة لتقنية الكيمتريل الحربية".اظن ان هذا ماترمي له هذه المناقشة الهادفة.هندسة المناخ اعتقد انها ليست صعبة كل علم له نظريات ان الممت بها ستحقق نجاحا وحتى يمكن ان تضع اخرى جديدة. شكرا اخي سعد مرة اخرى فامثالك قليل جدا. بالله اين كنت انا وهدا الموقع من قبل لاختار اشياء مفيد للدراسة(موضوعي الحالي مفيد ولكن ليس قوميا). بعض الاخوة هنا ذكروا ان ماخفي كان اعظم..نعم بالتأكيد.امريكا شيطان رجيم. واحنا العرب ما فاضيين الا حرب ف بعضنا (جماعة السياسة) و معاكسات (شباب وبنات) و عقوق (ابناء واباء) وثوراث (حكومات وشعوب) و الى اخره.... للوهلة الاولى قررت انه صعب (ليس مستحيل) التصدي لهده التكنولوجيا) بس لما شفت كلامك الذي يشحد الهمم( لانك مشرف ناجح)...فكرت بعنوان بحث جديد.انه ليس مستحيل. حسبنا الله ونعم الوكيل مفيدة وجت ابراهيم عليه السلام من النار لانه مؤمن بها 100% و دعاء المضطر مستجاب والله كاتب ف لوحه المحفوظ انه بينجيه لانه ينصر الله في ارضه. طيب احنا امة الاسلام مالذي سينجينا؟؟ رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام قال اعقدها وتوكل. يعني لازم الاخذ بالاسباب لاننا مش نبي ولاننا لنا ذنوب ( بحسب امرأ من الشر ان يحقر اخاه المسلم) وهدا يحدث كثيرا بين المسلمين..!!!والله كل العجب الذي اراه عندما افتح التلفاز وارى اخواني الشباب المسلمين ف ارض الخليج يرقصون ويهزوا ف كتوفهم ( كانهم حرروا فلسطين السليبة او حفظوا اعراض اخواتهم النساء العربيات ف العراق او فلسطين او حتى ليبيا او مصر) ياخي ع ايش تهز ف كتفك!!!مع احترامي لاخواني الرجال بس انت يعني وين (دنيا) يعني مسؤؤل بعدين ماذا طيعت مادا حفظت...حتقولوا ليش لتكلم ع عرب الخليج ببساطة واللهم لاحسد لانهم اريح الشعوب العربية(او ربما هم كذلك لانهم اعضوا وعود بالتخلى عن التفكير الجا:( د).مثلا بلادي ليبيا الغالية!!!!من كان هناك تعرفوه حيدا؟؟ الموضوع الاساسي حله لن ياتي من الخارج .شوف السيارة تتحرك باحداث شئ ف الداخل ثم تبدوا انها تتحرك!!اليس كذلك؟حل هده المشكلة يبدا بالانسان نفسه..ان كان مقتنع بقدراته وفكره ويصوب نيته للاتجاه الصحيح يثق بالله انه سيصل. يعني هده المشكلة تبي فكر صح و حكومة تدعم وانسان يوجه وناس تحرس..(لاتقولوا اني مجنون.انا لست).واصل ما نحن فيه قلة وجود الام والاب الجاد ف تربية الابناء..هما المدرسة الحقيقية وليست اي مؤسسة تعليمية مشهورة.
    اخي سعد تحدث عن الفيزياء...عندما حللت استراليا عرفت اني الفيزياء هي ضالتي ولكن بعدما الزمن مر ولايمكن اعادته. اخ ابو عمر تريد دليل مادي اكثر الخراب الذي حل بالارض والذي تحدث به اخ سعد. هناك الكثير من الحقائق المخفية عن العالم لاغراض تجارية وسياسية ودينية الخ....هناك حرب لاكن لا تستطيع ان ترى عدوك لانه اتخذ سبيل جديد (يلبس طقية اخفاء) يعني شئ شبيه بالدجل(اسف).لكن صح السحر موجود والقران تكلم عليه والا لما صدقت.طيب تصدق ان هناك اثر باذن الله للسحر وماتصدق بان الامريكان الشياطين يستخدموا الدجل العلمي (ان صح تعريفه بذلك) لكي يسيطروا على المسلمين.اوكى...خذ عندك الكافر يعمل اي شئ لكي ينجح او يحس انه ناجح وانه مسيطر(ماذا تتوقع انه يعمل ولا يوجد اي شئ يقوله لا لا). صدقني ف هذه وارمي كل شئ.
    اخيرا الله ابتلانا باعداء يستخدموا عقولهم هلا حاكيناهم بالمثل...دائما اتسائل هم يشربون ومع دلك يبدعون ومع ذلك نحن لا نفعل لكن لازلنا ف الخلف ف ابعد من الخلف!!!(مؤامرة اليس كذلك:cry: )
    حياكم الله
    so far
     
    أعجب بهذه المشاركة sumerland137
  6. so far

    so far حكمة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2010
    المشاركات:
    1,004
    الإعجابات المتلقاة:
    355
    نقاط الجوائز:
    98
    الوظيفة:
    researcher
    والله تركت ما ف يدي وقرأت لان الموضوع جدير بالاهتمام اكثر من الورقة التي اكتب فيهاّ. بس عندي سؤال ليش ما هاجرت امثال كثير من العراقيين خارج العراق العربية المسلمة!!يمكن يعتبر سؤال شخصي بس والله ارغب اعرف!!!!و عذرا للتظفل....
     
  7. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    السلام عليكم وتحايا طيبة وعطرة
    مداخلتك أخي العزيز أوحت لي بموضوع جديد سأجد وقتا لكتابته ان شاء الله​
    تستطيع أخي العزيز الولوج بالجانب الدفاعي من الموضوع بعد الدكتوراه مباشرة وكنت احب ان اكتب موضوعا بذلك ولكني سأتفق اولا مع احد المشرفين العامين على اخفاء الموضوع عن أعين كوكل لنبعد المنتدى عن المشاكل​
    اقترح في الجانب الدفاعي هو الدخول الى تصميم منظومات​
    E*M*B​
    Eel//ectr//omag//netic Bo//mb//s​
    وهي عبارة عن نبضات كهرومغناطيسية عملاقة توقف كل الاجهزة الالكترونية على مدى اميال فتتوقف كل المسيطرات الالكترونية والمحركات على مدى اميال وهذا النوع من الدفاع يصلح لحالات كثيرة وليس لهذا الموضوع فقط​
    وطريق اخرى هي دراسة الموضوع جديا للتعرف على المواد التي تعطي تأثير معاكس و/أو الطرائق التي تعكس هذا التأثير​
    تشرفت بمرورك الكريم​
     
  8. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    هل أهاجر؟....... وأترك بلد الانبياء والاولياء والصديقين، بلد ابو الانبياء ابراهيم ع والبلد الذي قال عنه ذو الجلال والاكرام بان وضع فيه خزائن علمه ورحمته؟ بالتأكيد سأموت خارج بلدي لان نار بلدي جنـــّة
    نسبة كبيرة من هاجر خارج العراق قد تاجر بمعاناة بلده لتحقيق فوائد شخصية وهاهم يرجعون مطالبين بحقوق تفوق حقوق من صمد داخل البلد وكان سببا في استمرار الحياة
    بعيدا عن الكلام العاطفي فانا في بلدي احاول ان ارتقي به وان اكون صاحب رسالة في جانب البناء، فكما تعلمت من والدي ان "العملة الجيدة تطرد العملة الرديئة" ويكفيني دور صغير ابني فيه الاجيال واكون رســـاليا في سيرتي الشخصية فهذه من الباقيات الصالحات. وكما انتبهت أنت أخي العزيز لأهمية الموضوع من خلال نقـــاء قلبك، فهنالك طلبة يتأثرون بي من الناحية العلمية والأخلاقية، وهذا كبير جدا​
    الف الف تحية لك أخي العزيز
     
  9. so far

    so far حكمة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2010
    المشاركات:
    1,004
    الإعجابات المتلقاة:
    355
    نقاط الجوائز:
    98
    الوظيفة:
    researcher
    السلام عليكم
    شكرا ع الرد وانك لتبدو اخي العزير عراقي مسلم عربي اصيل.مازالت العراق وامتنا العربية بخير اذا!!!
    الذي تقوم به صحيح ..الطالب دايما عايز قدوة وعلى قوله ابو حامد الغزالي الشجرة التي تنغرس لوحدها لاتعطي ثمرة!!!الذي حدث للعراق ادمى قلبي شخصيا!! وماحدث الان ف ليبيا.
    امس عندما كتبت مداخلتي و فكرت ف الموضوع ف طريق العودة للبيت, فكرت ف الصعوبة التي ستصادف الباحث لكي يعمل بايلوت ستدي ع هيك موضوع. كيف حيقدر يحاكي الاماكن الفعلية والتي تقع تحت طائلة التاتير؟؟انه موضوع يحتاج لتأني وسعة معرفة.اقصد الدراسة الجادة للموضوع كاطروحة دكتورا تتطلب عمل تجريبي وثم محاكاة للنتائج التجريبية لكي ينسنى لنا معرفة وادراك الميكانزم. اي تعليق؟؟؟ اعرف ان بداية الغيث قطرة والطريق خطوة...
     
  10. so far

    so far حكمة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2010
    المشاركات:
    1,004
    الإعجابات المتلقاة:
    355
    نقاط الجوائز:
    98
    الوظيفة:
    researcher
    السلام عليكم
    اعرف اني استطيع بعد حصولي ع الدكتورا بالموضوع لكن تطل المشكلة الفند يعني الدعم المالي ومن اي جهة حأتخصل عليه هل من جهة بلدي؟؟؟اشك...اعتقد ان المثل الي يقول مصائب قوم عند قوم فوائد ستعمل هنا!!!!يعني دولة ضحمة ماتبي تتضرر بهده التقنية وتبي تدرس الدفعات المضادة ممكن الصين او كوريا...واكيد ليست ليبيا او السودان للاسف!!!ممكن!!
     
  11. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    أعتقد ان هكذا دراسة لاتزال ممكنة حتى في بلد امكانياته ضعيفة، قبل سنين كثيرة ساعدت احد الاشخاص في عمل رسوميات حاسبة لدراسته وتذكرته الآن. عرفت من خلال هذا الرجل ان برامج المحاكاة المناخية صارت متطورة جدا بحيث بامكانك ادخال تأثيرات افتراضية كثوران بركان الخ وتستطيع الحصول على تصورات ممتازة للنتائج. وهنا يبقى جهد الباحث في دراسـة فعاليات الكيميتريل الكيميائية والتي معظمها خلق مناطق ضغط عالي يعقبها تخلخل بالضغط بشكل يعتمد على نوع المادة التي تنشر بالجو، الكمية، الارتفاع، سعة الانتشار ، خارطة نشر المادة الخ، وبهذا تصبح المحاكاة ممكنة والنتائج مهمة لانها تعطي تصور على التأثيرات الممكنة اضافة الى امكانية اقتراح اجراءات مضادة. أعتقد ان الطريق مفتوح ولكن يحتاج الى الصبر والجهد​
    اذا قررت في يوم الدخول الى هكذا موضوع لاتنسى أخي الاجراءات الارضية، مثال ذلك افتراض مدفع ارضي للماء الساخن او الهواء الرطب الى المنطقة المتأثرة مع المتغيرات الكمية والحرارية وتصاميم خرائط نشر الرطوبة الخ​
    قلبي معك ودعائي لك​
     
  12. moh@med

    moh@med مـشـرف عـــام إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 22, 2010
    المشاركات:
    6,457
    الإعجابات المتلقاة:
    11,971
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    العراق
    السلام عليكم
    شكرا لك د. سعد عالموضوع المهم والجميل والشيق في نفس الوقت
    فانا شخصيا اطلعت على نفس الموضوع في جريدة العربية وهو موضوع بالغ الاهمية
    شكرا لك على طرح الموضوع في المنتدى
    وانا اؤيدك 100%
     
    so far ،احمد عباس و sumerland137 معجبون بهذا.
  13. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    أشكرك جدا أخي الفاضل وأهلا وسهلا بك في هذا القســم
     
  14. hoda alroh

    hoda alroh New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 16, 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3
    الجنس:
    أنثى
    مقالة رائعة دكتورنا الفاضل الكريم

    نعم هناك من يقول هذه الاختراعات مخيفة ولكنها في حقيقتها شيطانية وسخيفة جدا وهذه الدنيا في زائلة والموت واحد عندما يأتي
    وليس هناك قوة في العالم تقتل وتميت من له بقية في عمره
    وسيموت من أنتهى عمره لوكان في قصور مشيدة وفي أمن وأمان
    وهذه الاختراعات ليست إلا صعود أمريكا واليهود لقمة بعدها هاوية وهذه هي حقيقة نهاية أمريكا واليهود
    رائع أن نتعلم ونعلوا في علومنا وأختراعاتنا والأروع أن تكون في خدمة البشرية وليس في هلاكها
    والله سبحانه وتعالى أعطاهم تلك المقدرة ليريهم من عظمته وقوته وآياته المخلوقة ليكونوا له عابدين وطائعين ولكنهم غير ذلك إن شاء الله تعالى ستكون نهايتهم بهذه الاختراعات
    ولا شك أن من المسلمين وغير المسلمين سبتضرر من هذه الاختراعات الشيطانية مثلها كمثل زلزال يأخذ به الكافر والمؤمن
    والأخرة هي من تستحق أن نفكر بها ونسعى لها بعلم نافع وعمل صالح وعبادة لله وحده
    نسأل الله تعالى السلامة من شرورهم ومما يفعلون ويدبرون والله تعالى القادر عليهم بجنوده من المخلوقات ومنهم المسلمين وصبر جميل وعمل دؤوب والله المستعان
    وفي النهاية ربما يكون كل هذا هو تسخير العبد للعبد وتسخير قوى الشر لتكون نهاية الاشرار وفوز الأخيار
     
    أعجب بهذه المشاركة sumerland137
  15. sumerland137

    sumerland137 مشرف بالجامعة - فهــد الرافدين إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 31, 2009
    المشاركات:
    4,178
    الإعجابات المتلقاة:
    2,966
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Chief researchers, PhD, Prof Mater Sci
    مكان الإقامة:
    أرض الرافدين
    جميل جدا كلامك اختنا الفاضلة "هدى الروح"ـ
    اليقين في نقاشك مؤيد جدا
    وكذلك، فان التكليف يلزمنا بالتعلم والعمل
     

مشاركة هذه الصفحة