۩ ۩ ۩ زواج الأخ الحبيب د. علاء العنزي ۩ ۩ ۩

الموضوع في 'منكم وإليكم ( الترحيب والتهاني )' بواسطة أبو قصي, بتاريخ ‏أكتوبر 14, 2009.

  1. بنت الشهداء

    بنت الشهداء Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يوليو 12, 2008
    المشاركات:
    2,862
    الإعجابات المتلقاة:
    778
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    أنثى
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    [​IMG]
     
  2. تاج الوقار

    تاج الوقار Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 1, 2008
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    260
    نقاط الجوائز:
    63
    الوظيفة:
    مؤهّل في القطاع الصحّي
    مكان الإقامة:
    أرض ربّي
    [​IMG]




    ما هذا يا جماعة أين طاولة الإحتفال ؟

    حسنا

    أدعوكم أنا إذا على حسابي


    بعض العصير الطازج





    [​IMG]


    و طبعا تحبّون الشكولاتة

    طيّب لا تتشاجروا ، يوجد ما يكفي الجميع


    [​IMG]
    [​IMG]


    و هذه أوّل قطعة



    [​IMG]



     
  3. fartonaeng

    fartonaeng Active Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 16, 2008
    المشاركات:
    266
    الإعجابات المتلقاة:
    36
    نقاط الجوائز:
    28
    1000 مبروك اخي و دكتورنا العزيز

    ربي يهنيك
     
  4. boja

    boja New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 8, 2009
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    ك(party)
    الف مبروك
     
    boja,
  5. نهى -ص

    نهى -ص Active Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 6, 2009
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    56
    نقاط الجوائز:
    28
    الوظيفة:
    ماجستير علوم اغذية
    مكان الإقامة:
    مصر
    بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى كل خير
    الف مليون مبروك
     
  6. hanane1

    hanane1 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 12, 2009
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    16
    نقاط الجوائز:
    18
    السلام عليكم
    الف مبروك لاستادنا الدكتور علاء وتمنيتى له بالسعادة والهناء في الدنيا والاخرة وان يرزقه الله الدرية الصالحة الف الف مبروك
     
  7. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم مشرف كليه الطب إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 28, 2007
    المشاركات:
    8,980
    الإعجابات المتلقاة:
    4,436
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Family doctor)General practitioner)
    صدق المثل الذي يقول زي الاطرش في الزفه:D
    زواج وفرحه والله ما ادري ;(الا الان
    على كل حال مبارك وان شاء الله يكون البيت السعيد ويرزقكم الله الذريه الصالحه اخي علاء وانت من الشباب الذين يتمنى له الجميع بالسعاده والتوفيق
    وعقبال العزبيه:p

    الذين لم يحالفهم الحظ ولم ياتي نصيبهم بعد|-)
     
  8. اهلين وسهلين

    اهلين وسهلين Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 18, 2008
    المشاركات:
    1,291
    الإعجابات المتلقاة:
    496
    نقاط الجوائز:
    98
    مكان الإقامة:
    ليبيا
    ألف ألف ألف مبروك
     
  9. علاء*

    علاء* Moderator إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2007
    المشاركات:
    6,433
    الإعجابات المتلقاة:
    3,816
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    السلام عليكم
    جزاكم الله كل خير اخوتي واحبتي في الله
    سعدت بكم جميعا ومشاركتكم لي فرحتي
    ادعو لك جميعا بالتوفيق والتسديد والتمكين
    حفظكم الله من كل سوء وادام عليكم نعمائه وبركاته
    -----
    وفقكم الله لعمل الخير ومساعدة اخوتكم ومؤازرتهم
    فانتم شباب الامة وعماد نهضتها وسلاحها القوي
    بالايمان والعلم تبنى الاوطان
     
  10. علاء*

    علاء* Moderator إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2007
    المشاركات:
    6,433
    الإعجابات المتلقاة:
    3,816
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر

    جزاك الله كل خير استاذي الحبيب واخي الغالي
    على هذه التهنئة الجميلة
    لساني يعجز عن شكركم استاذي
    لقد كنت دوما مؤازرا ومعينا لنا ضمن المنتدى
    حفظك الله استاذي وبلغك مرادك ورزقك القبول الحسن
    ====
    جزاك الله كل خير استاذي الحبيب ابو قصي

     
  11. yoia

    yoia Active Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 19, 2009
    المشاركات:
    539
    الإعجابات المتلقاة:
    98
    نقاط الجوائز:
    43
    الوظيفة:
    بكالوريوس علوم - قسم نبات - 2005
    مكان الإقامة:
    مصر ام الدنيا
    خبر حلو اوى ومفرح جدا ... الف مبروك دكتورنا الفاضل د.علاء ... زواج سعيد ... وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وعقبال الذريه الصالحه انشاء الله
     
    yoia,
  12. أبو قصي

    أبو قصي ضيف شرف إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 15, 2007
    المشاركات:
    7,174
    الإعجابات المتلقاة:
    2,992
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    مكان الإقامة:
    مصر
    بل أنا الذي أشكرك جزيل الشكر على أن أسعدتني وأبلغتني بزواجك الميمون
    ألف مليون مبروك أخي الحبيب وأستاذي الغالي
    أسعدك الله في الدنيا والآخرة
    تقبل مني هذه البطاقة الفلاشية
    اضغط على الصورة لمشاهدة البطاقة كاملة



    بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
    والعقبى لكل من لم يتزوج بعد من أعضائنا الأعزاء
     
  13. flowers

    flowers مشرف قسم العلاج الطبيعي

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 3, 2006
    المشاركات:
    8,280
    الإعجابات المتلقاة:
    3,967
    نقاط الجوائز:
    128
    الوظيفة:
    طبيب
    مكان الإقامة:
    فلسطين الحبيبة
    :D:D:D
     
  14. Finoumec

    Finoumec New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 29, 2009
    المشاركات:
    1,180
    الإعجابات المتلقاة:
    272
    نقاط الجوائز:
    0
    لاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك
    التهاني والتبريكات .. فأقول ألف ألف
    مبارك بكل مايحمله لك قلبي من ود و احترام ..
    أسعدك الاله ووفقك .. ورزقك الذرية الصالحة
    التقية النقية ..هبة من ربنا ورب البرية

    [​IMG]
     
  15. adel_t1

    adel_t1 Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 14, 2008
    المشاركات:
    3,391
    الإعجابات المتلقاة:
    703
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    استشاري قلب وأوعية دموية
    مكان الإقامة:
    مصر
    ألف مبروك
     
  16. fineman2007

    fineman2007 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 14, 2008
    المشاركات:
    1,419
    الإعجابات المتلقاة:
    319
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    Ensignant
    مكان الإقامة:
    Algerie
    :flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower:

    الف الف مبروك لاخينا علاء و اقول
    بارك الله لكما و بارك عليكما و جمعكما في خير و رزقما الذرية الصالحة ان شاء الله
    :flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower::flower:

     
  17. الف الف مبارك

    بارك الله لكما و عليكما و جمع بينكما في خير

    سامحي لتأخري و لكن رب تأخير به خير

    يا أخي الغالي ابن مدينة السواد
    [​IMG]

     
  18. حضرموت

    حضرموت مشرف عام المنتديات العامة إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 10, 2007
    المشاركات:
    3,908
    الإعجابات المتلقاة:
    1,515
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس إتصالات
    مكان الإقامة:
    اليمن / حضرموت
    هذا الخبر أفرحني كثيرا جدا...
    اسأل الله أن يوفقك في دنياك وأخراك ...
    كما أشكر ألأخ القدير أبو قصي على لفتته الطيبة تجاه إخوته .
     
  19. علاء*

    علاء* Moderator إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 13, 2007
    المشاركات:
    6,433
    الإعجابات المتلقاة:
    3,816
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر

    شكرا لك اختنا إنشراح
    جزاك الله كل خير اسعد الله ايامك وحقق مرادك وبلغك مطلبك

    جزاك الله كل خير اختنا شموخ
    حفظك ورعاك ومكن لك
    شكرا لك على تهنئتك الجميلة


    الله يبارك بك ويحفظك اخي الحبيب رضا
    شكرا لك على تهنئتك الجميلة
    حفظك الله اخي الغالي
    سعدنا بك وبتفاعلك الجميل مع افراحنا


    جزاك الله كل خير اخي الحبيب ستيلمان
    انا بك اسعد ان شاء الله العقبى لك ويوم الفرحة بتخرجك وزواجك
    اخي الغالي سعدنا بك وبكلماتك الطيبة المعبرة




    الله يبارك بك اختنا بنت النور 1
    شكرا لك على التهنئة
    وان شاء الله يوم الفرحة بمناقشة رسالتك
    حفظك الله

    شكرا لك اخي الغالي albertnammas
    سعدنا بك اخي الغالي
    حفظك الله


    الله يبارك فيك ويحفظك استاذنا المهاجر
    سعدنا بك استاذنا وبمرورك العطر وكلماتك المعبرة
    والله انا بكم اسعد استاذي الكريم

    الله يبارك فيك ويحفظك ويتمم امر انجاز اطروحتك بالخير والسرور
    سعدت بك اخي الحبيب ابن الخطاب
    حفظك الله اخي الحبيب ومكن لك وهيء لك اسباب النجاح والتوفيق
    الله يبارك يك اختنا mouna.bn
    حفظك الله ومكن لك واغدق عليك من فيض نعمائه



    الله يبارك فيك ويحفظك اخي الغالي احمد
    ان شاء الله نفرح بزواجك اخي الحبيب احمد
    ونعملك عرس خاص على منتدى الاحبة والاخوة
    حفظك الله اخي الغالي

    الله يبارك فيك اخي الحبيب سامو
    شكا لك لتهنئتك الطيبة
    حفظك الله اخي الغالي ومكن لك وسدد خطاك

    الله يبارك فيك ويحفظك اخي الحبيب فلور
    شكرا لك اخي الغالي على هذه التهنئة الجميلة
    حفظك الله اخي الغالي
    سعدت بك وبالتعرف اليك اخي الغالي

    الله يبارك فيك ويحفظك اخي الغالي AboJim
    شكرا لك اخي الحبيب على تهنئتك الطيبة
    نحن بكم اسعد اخي
    حفظك الله

    الله يبارك فيك ويحفظك اخي الحبيب opto-mécanique
    شكرا لك ولكلماتك الجميلة
    سعدنا بك اخي الغالي
    حفظك الله اخي الغالي وسدد خطاك وحماك
    سعدت بك اخي الحبيب

    الله يبارك فيك ويحفظك اختنا الهاشمية
    شكرا لك ولكلماتك الطيبة
    حفظك الله اختنا وسدد خطاك

    الله يبارك بك ويحفظك اخي الغالي احمد
    سعدنا بك اخي الحبيب وبتهنئتك الجميلة
    حفظك الله اخي الغالي

    الله يبارك بك ويحفظك اختنا عطر الليل
    شكرا لك اختنا على تهنئتك الجميلة
    حفظك الله اختنا وادام عليك نعمائه

     
  20. eng.batool

    eng.batool New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 19, 2009
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    mabrok.............................
     

مشاركة هذه الصفحة