تصميم صفحات الهبوط المستجيبة لتحسين محركات البحث

الموضوع في 'برامج كمبيوتر - برامج مجانية جديدة - تحميل برامج' بواسطة menaads81, بتاريخ ‏مارس 17, 2024.

  1. menaads81

    menaads81 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2021
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    16
    الجنس:
    ذكر


    في عالم تصميم صفحات الهبوط المستجيبة لتحسين محركات البحث، تلعب الصفحات المقصودة دورًا حاسمًا في تحقيق النجاح. وهي البوابة التي يمر من خلالها الزائر ليتحول إلى عميل محتمل أو مشترك. تعد الصفحات المقصودة والصفحات الرئيسية من أهم عناصر تصميم مواقع الويب، لكن هل تعرف الفرق بينهما؟ دعونا نستكشف هذا الموضوع بالتفصيل.

    تصميم صفحات الهبوط المستجيبة لتحسين محركات البحثالصفحة الرئيسية هي بوابة الموقع، حيث يصل الزوار أولا. يحتوي على ملخص شامل لمحتوى الموقع وروابط مهمة تهدف إلى جذب الانتباه وتوجيه الزوار إلى الصفحات الفرعية.


    يتم استخدام صفحات الهبوط لتحقيق هدف محدد، مثل جمع المعلومات أو زيادة تسجيل الرسائل الإخبارية. وهي تحتوي على عناصر محددة تشجع الزوار على اتخاذ إجراء محدد، مثل نموذج التسجيل أو زر الإجراء. فهي مبسطة ومباشرة، مع التركيز على هدف محدد.

    تصميم صفحات الهبوط المستجيبة لتحسين محركات البحثقبل البدء في إنشاء صفحة مقصودة، يجب عليك تحديد الغرض منها بوضوح. هل تريد جمع المعلومات من الزوار؟ هل تهدف إلى زيادة مبيعات منتج معين؟ أو هل تريد دعوة الزوار للاشتراك في النشرة الإخبارية؟ تحديد الهدف سيساعدك على توجيه تصميم الصفحة واختيار المحتوى المناسب.
     

مشاركة هذه الصفحة