1. رشا علاء

    رشا علاء New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 13, 2023
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    الجنس:
    ذكر


    [​IMG]
    مُحسّنات محرّكات البحث هي ببساطة عملية إقناع Google بأن المحتوى الخاص بك هو الأكثر صلة باستعلام المستخدم المتعلق بما تقدمه.

    عندما يكتب المستخدم استعلام بحث على Google ، يحصل على إجابة على آلاف وأحيانًا ملايين المعلومات.

    ومع ذلك ، يتم دائمًا تقديم الردود الأكثر فائدة في أفضل النتائج. تستخدم Google خوارزميات معقدة لتنظيم المحتوى وترتيبه مع مراعاة العديد من العوامل. تتأكد مُحسّنات محرّكات البحث من أن الصفحة تلتزم بكل هذه العوامل حتى تتمكن من الترتيب في الأعلى.

    دليلك إلى تصدر نتائج البحث جوجل في 9 خطوات فقط

    على الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين
    أحد العوامل التي يجب مراعاتها أثناء تحسين الصفحة لمحركات البحث هو تحسين محركات البحث على الصفحة.

    تحسين محركات البحث على الصفحة هي عملية تحسين المحتوى والعناصر الموجودة على الصفحة لترتيبها أعلى في نتائج محرك البحث المتقدم. على عكس مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة ، من السهل التحكم في محتوى موقع الويب الخاص بك وتحسينه.

    فيما يلي أمثلة على العوامل الموجودة على الصفحة:

    1-العلامات الوصفية: كل شيء بدءًا من الأوصاف الوصفية إلى علامات بديل للصور وعلامات العنوان. من خلال تحديثها ، يمكنك الحصول على كلمات رئيسية من خلالها.

    2-الربط الداخلي: كما قلنا سابقًا ، كلما زاد عدد الروابط الموجودة في الصفحة ، أصبح من الأسهل على Google العثور عليها. من خلال ربط صفحة تم الزحف إليها وفهرستها بالفعل بصفحة جديدة ، يمكنك زيادة فرصة فهرسة هذه الصفحة الجديدة بشكل أسرع.

    3-سرعة التحميل: إذا لم يتلق المستخدمون المعلومات بسرعة بعد النقر على صفحتك ، فهذا ضمان بأنهم سيغادرون على الفور. تأكد من أن سرعة تحميل صفحتك سريعة. يمكنك العثور على الكثير من الأدوات المجانية لاختبار سرعة تحميل صفحتك واكتشاف مشكلات سرعة التحميل.

    ما هي قواعد السيو في كتابة المقال؟ أهم 8 أمور للتركيز عليها

    4- محتوى محسن للكلمات الرئيسية: عند كتابة محتوى لموقع ويب ، تأكد من إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية أولاً واستخدم ما تجده لكتابة المحتوى الخاص بك. ستساعدك الكلمات الرئيسية على فهم نية بحث المستخدمين المستهدفين حتى تتمكن من كتابة الإجابة التي يبحثون عنها.

    إذا وجد المستخدمون أن صفحتك مفيدة ، فسيقومون بإطالة أمد إقامتهم على موقع الويب الخاص بك والتفاعل مع المحتوى. ستأخذ خوارزميات Google هذا كعلامة جيدة وتدفع صفحتك إلى الأعلى.
    [COLOR=var(--ast-global-color-2)][/COLOR]
    [COLOR=var(--ast-global-color-2)][/COLOR]
     

مشاركة هذه الصفحة