شركة مكافحة النمل الأبيض بالرياض

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة ريماس هيثم, بتاريخ ‏ابريل 19, 2016.

  1. ريماس هيثم

    ريماس هيثم New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏فبراير 8, 2014
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    أنثى


    اذا أردت التعامل مع أهم ؛لكى تتخلص من كافه النمل الأبيض الذى أصبح يشكل خطرا على صحة الأفراد وعلى المنزل الذى يعيش فيه الأفراد أيضا ؛ عليك اتباع أحدث الطرق والأساليب التى تعتمد عليها الشركة والتى تبحث عن أهم احتياجات الأفراد للعيش فى بيئة صحية أمنه ؛ وخاصه لأن النمل ينتشر سريعا ويتكاثر بسرعه أكبر ؛ كما أنه ينتشر حول السكريات والحلويات بصورة كبيرة .
    أصبح النمل من الحشرات التى رغم صغر حجمها تسبب خطورة غير اعتيادية وخاصه لأنها تمتلك قدرة فائقه على اختراق الحوائط وبالتالى خروج الرمال ؛المكون الأساسى من المنزل وتقوم بتدميره والتأثير على بنيته التحتية لذلك لابد من مراعاه الأساليب المختلفه وأدوات الرش التى تقاوم النمل وتمنع انتشاره المتزايد
    [​IMG]
    هناك العديد من الطرق والأساليب الحديثة التى تعتمد عليها الشركة للتخلص سريعا من أشكال الحشرات المختلفه:
    -الاعتماد على المصايد الميكانيكية
    وهذه المصايد من أبرز الطرق الفعاله التى يتم الاعتماد عليها من أجل التخلص من جميع أنواع الحشرات سواء الطائرة أو الزاحفة.
    -الاعتماد على صاعقات الحشرات
    ومن خلال هذه الطرق يمكن التخلص من الذباب وغيرها من الحشرات المختلفه فى غضون أوقات قليله للغايه ؛ فهذه الصاعقات الكهربائية يمكن الاعتماد عليها لتحقيق نتائج ايجابية أكثر تميزا.
    -الاعتماد على طرق المكافحة الكميائية
    ومن خلال هذه الطرق الحديثة يتم المكافحة اعتمادا على أساليب التنقيط وقد أكد العديد من المتخصصين أن هذا الأسلوب يؤتى بنتائج ايجابية .
    -طرق المكافحة الثقافيه
    ومن خلال ذلك يتم توعيه الأفراد ونشر النصائح المختلفه من أجل التخلص من بقايا الأطعمة لأنها المصدر الأساسى لانتشار الحشرات ؛بلاضافه الى ذلك لابد من تنظيف الحيوانات الأليفه التى لا تتسبب فى انتشار الحشرات داخل الفرو الخاص بها .
    تسبب الحشرات أمراض خطيرة مثل ( الطعون , الحمى ,التيفود , تسمم الأغذية ,الحصبة ) , والعديد من الأمراض الأخرى؛ قم بحمايه نفسك وأسرتك من الحشرات التى قد تدمر حياتك أنت وأولادك .
    ما هى أبرز تخصصات الشركة
    -الاعتماد على أفضل المبيدات المعترف بها صحيا والأمنه تماما من أى خطر ؛والتى لا ينتج عنها أى روائح كريهه تسب أمراض للأفراد.
    -الاعتماد على طرق الملامسة والتخلص من الحشرات عن طريق تدمير الجهاز الهضمى والجهاز التنفسى .
    -التخلص من الفراغات والشقوق المتواجدة بجوانب حوائط المنازل والتى تسبب انتشار الحشرات بكثافه ؛ فسرعان ما تبنى لنفسها العديد من الجحور التى تعيش فيها وتضع بها طعامها الذى يكفيها لفترات طويله ؛ ومن أشهر الحشرات التى تقوم بذلك ؛الصراصير والنمل ولابد من الأخذ فى الاعتبار خطورة الصراصير لأنها اكثر الحشرات ضررا على الانسان ؛فهى تسبب عدوى بكتيرية خطيرة على صحة الانسان.
    – الاعتماد على أفضل العاملين المتخصصين فى التعامل مع الحشرات واللذين يبحثون عن أفضل الأساليب التى تساعد فى تفادى كافه هذه الأخطار ؛كما يتم الاعتماد على مجموعه من المهندسين الذين يعتمدون على السوائل التى توضع داخل أنابيب ويتم رشها والمساعدة على التخلص من الحشرات من خلالها .
    5-الاعتماد على الطرق الحيوية والبيولوجية المختلفه بالاضافه الى الاعتماد على مجموعه من المستخلصات الطبيعية والمبيدات الحيوية المعترف بتأثيراتها الفعاله مثل ((الأسبيوساد والأبامكتين والنيكوتين والبيرثرين).
    يمكن الحديث عن طريقتين أساسيتن للتخلص من الحشرات منها :
    الطريقه الأولى : الرش السائل
    وهو من أهم وأحدث الأساليب المعتمد عليها ؛ ومن خلال هذا الرش المكون من جهاز يتم حمله من قبل مجموعه من المهندسين المتخصصين ؛ وقد يتواجد الرش على هيئة حبيبات أو أقراص مختلفه.
    الطريقه الثانية : الاعتماد على فوجر الدخان
    وهى أحدث الطرق المعتمد عليها للتخلص من الحشرات ويسمى (الديزنانون ) ؛ وهى عبارة عن مادة مستوحاة من الطبيعه (أى هى عبارة عن أعشاب ) تستطيع التخلص من الحشرات سريعا .
    وهناك العديد من الخدمات الأخرى التى يمكن أن تقدمها الشركة بكفاءة متميزة ومنها :
    -أعمال تنظيف الشقق والفلل والمنازل.
    -أعمال تنظيف الخزانات وعزلها .
    -أعمال عزل الأسطح المختلفه.
    كن الأفضل وتعامل مع شركتنا واحصل على أفضل الخدمات والامكانيات البارزة التى لن تجدها سوى لدى شركتنا ؛ فنحن أفضل شركات مكافحة النمل الأبيض فى الرياض التى تقدمها خدماتها ليس للأفراد فقط ؛ ولكن أيضا للمؤسسات والفنادق المختلفه .






















     

مشاركة هذه الصفحة