ترشيح 15 مُنتج من مُنتجات ASUS لنيل جائزة الابداع بمعرض CES2013 3:18

الموضوع في 'قسم الكومبيوتر العام ( حل مشاكل - تبادل خبرات )' بواسطة ezzahiri, بتاريخ ‏يناير 15, 2013.

  1. ezzahiri

    ezzahiri New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 15, 2013
    المشاركات:
    13
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    ذكر


    تعليقات

    [​IMG]

    تفخر شركة أسوس أن تعلن عن ان 15 منتجاً من منتجاتها تم ترشيحها لعدد من جوائز الإبداع في معرض CES لعام 2013. تغطي الترشيحات عدداً كبيراً من التصميمات والتقنيات الإبداعية في ست فئات من الجوائز: الهاردوير المخصص للألعاب والملحقات; هاردوير الكمبيوتر والمكونات الرئيسية; الملحقات الطرفية; الأجهزة اللوحية, أجهزة القراءة الأليكترونية والحواسب المحمولة; شاشات العرض والهواتف اللاسلكية. يؤكد هذا العدد الكبير من الترشيحات على مدى تقدير إبداع أسوس, التميز في التصميمات والاهتمام الكبير بالمستخدمين وكل هذه الجوانب تظهر بوضوح في جميع منتجات أسوس.
    المنتجات اللاسلكية والمحمولة
    تم ترشيح الهاتف الذي تم إطلاقه مؤخراً تحت اسم PadFone 2 لجائزة الإبداع في فئة الهواتف اللاسلكية. تم اختيار هذا المنتج لجمعه الفريد بين مزايا الهاتف الذكي والحاسب المحمول, يقدم PadFone 2 مرونة غير مسبوقة في الاستخدام كجهاز محمول مع مجموعة رائعة من المواصفات القوية من الفئة العليا.
    حصل الحاسب المحمول الرائد في فئته Taichi™ ذو الشاشتين على ترشيح آخر في فئة الأجهزة اللوحية, أجهزة القراءة الأليكترونية والحواسب المحمولة, بما يعد اعترافاً بتصميمه المذهل والابتكار الجديد الأول من نوعه في أجهزة الحاسب المحمولة.
    أبهر جهاز Zenbook Ultrabook™ بالتصميم الجذاب الرائع المستوحى من جهاز Zen الجميع مرة أخرى, وتم ترشيح كل من UX21A و UX31A لجائزة أفضل هاردوير للكمبيوتر والمكونات الرئيسية. في نفس الفئة تم ترشيح جهاز VivoTab™ اللوحي نظراً لخفة وزنه المتناهية, السهولة الشديدة في حمله, التصميم ولوحة المفاتيح سهلة الفك و التركيب مع بطارية ثانوية خاصة.
    البصيرة الرابحة
    أعلنت لوحة الحكام الخاصة بترشيحات معرض CES عن وضع شاشة MX279H بمقاس 27 بوصة من سلسلة ASUS Designo على قائمة المنتجات المرشحة في فئة الملحقات الطرفية للحواسب. مع التصميم عديم الإطار وزاوية الرؤية الواسعة ب 178 درجة, تقدم سلسلة شاشات Designo جودة صورة مذهلة مع ألوان دقيقة مشرقة. جودة الصوت رائعة أيضاً — بفضل تقنية ASUS SonicMaster الصوتية والتي تم تطويرها بالاشتراك مع شركة Bang & Olufsen ICEpower®..
    تم إدخال شاشة MX299Q بمقاس 29 من سلسلة Designo أيضاً إلى السباق في فئة جوائز شاشات العرض بالإضافة إلى شاشة PA249Q بمقاس 24 بوصة من سلسلة ProArt. شاشات العرض من أسوس رائدة في مجالها, بفضل جودة الصورة العالية, تقنية IPS للشاشات الداخلية وتبني معايير الدقة الأعلى, بالإضافة إلى التصميمات التي تهتم كثيراً برغبة المستخدمين.
    الاهتمام بعشاق الألعاب
    قام الحكام في معرض CES باختيار ثلاث منتجات من سلسلة جمهورية اللاعبين (ROG) في فئة الهاردوير المخصص للألعاب والملحقات. على رأس هذه المنتجات يأتي الحاسب المحمول G46VW المخصص للألعاب من سلسلة ROG G, وهو حاسب محمول يأتي بتصميم عبقري ويقدم قدرة هائلة على تشغيل الألعاب في جهاز مدمج سهل الحمل بشاشة 14 بوصة, بالإضافة إلى تقنية التبريد المعقدة الذكية Smart Cooling Technology وتقنية SonicMaster للصوت.
    تم ترشيح سماعات الرأس ROG Vulcan PRO أيضاً لجائزة فئة الهاردوير المخصص للألعاب والملحقات. تأتي تقنية عزل الضوضاء الفعالة Active Noise Cancellation لأول مرة في العالم مخصصة للألعاب بالكامل, راحة تامة في الاستعمال لفترات لعب طويلة مع إمكانيات كبيرة للتنقل بها, تأتي سماعات ROG Vulcan PRO بمعالج صوتي ROG Spitfire USB, بالإضافة إلى ميكروفون وكابل يمكن نزعهما وتركيبهما. المنتج الثالث من سلسلة ROG والذي تم ترشيحه في هذه الفئة هو فأرة الألعاب GX1000, والتي تتميز بإمكانيات رائعة يمكن للمستخدم ضبطها مع التصميم الفريد بوزن مثالي وحساسية فائقة للحركة.
    انبهر حكام معرض CES أيضاً بالحاسب المكتبي القوي ROG TYTAN CG8890 بسبب تصميمه الفريد, إمكانية كسر سرعة الأنوية المتعددة للمعالج المركزي, وتصميم الصندوق الفريد الذي يسمح له أن يفتح تلقائياً لمزيد من التبريد مع تدفق الهواء عن طريق عشر مسارات. يقدم جهاز TYTAN CG8890 معياراً جديداً في روعة الأجهزة المكتبية المجمعة مسبقاً.
    المكونات الرئيسية التي تستحق الاحتفال بها
    كعادتها دائماً, تتميز أسوس بإنتاج اللوحات الأم الأعلى مبيعاً والأكثر حصولاً على الجوائز في العالم. يستمر هذا الأمر في معرض CES 2013, حيث تم ترشيح لوحتين أم من أسوس لجائزة فئة هاردوير الكمبيوتر والمكونات الرئيسية. تتميز لوحة ROG Maximus V Formula الأم ببراءة اختراع تقنية Fusion Thermo Solution كجمع التبريد الهوائي والمائي معاً, مع إدارة عرض النطاق الترددي للشبكة مع تقنية GameFirst II وبطاقة الصوت المدمجة SupremeFX IV. المرشحة الثانية هي لوحة سلسلة TUF وهي SABERTOOTH Z77, والتي تأتي بمرونة هائلة في التبريد والاستقرار والتي تتميز بها سلسلة ASUS TUF القوية دائماً.
    التركيز على الملحقات الطرفية
    حصلت اثنتان من ملحقات أسوس على ترشيح لجوائز إبداع معرض 2013 CES في فئة الملحقات الطرفية. جهاز VariDrive المتميز القابل للتحول وهو جهاز قارئ/ناسخ لأقراص ال DVD عمودي بفتحة تحميل, مع قاعدة إضافية تأتي بمداخل USB 3.0, HDMI, VGA و Ethernet. المرشح الثاني هو جهاز Audio Dock — وهو جهاز فريد في شكله وصغير في حجمه, يمكنه تقوية إمكانيات الصوت في أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن طريق توصيله كقاعدة بسهولة فائقة .
     

مشاركة هذه الصفحة