البآرت الاخير:
آ
حٍّلى آللحٍّظْآتُِِّْ مًعًٍ آحٍّلى آلكَلمًآتُِِّْ
آجًِْمًل آحٍّسٌِِّآسٌِِّ عًٍنْدًٍمًآ تُِِّْعًٍيَشًِْ لفْتُِِّْرٌٍة تُِِّْعًٍشًِْقٌٍ آنْسٌِِّآنْ
وٍعًٍنْدًٍمًآ تُِِّْصٍْآدًٍفْ عًٍيَنْكَ بٌَِعًٍيَنْهٍَ تُِِّْجًِْدًٍهٍَ يَقٌٍوٍل لكَ
( آحٍّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّبٌَِكَ ..)
,,
بعد مآرآحت البنت المآيعه دلع تتذكر هالمششية مو غريبة عليهآ وتذكرت "هيييييئ لايكون هي
لآلآمآصدق " ورآحت بسرعه ورآ البنت المآيعه
دلع وهي وآقفة قدآمهآ بصدمة حآششتهآ ششافت قدآمهآ اللي ماتوقعته:ج جـنآ
جنآ بميووعه:آيي جنآ يآبعدي ,,وبعدين ليش جآية هني ؟
دلـع سسحبتها من يدهآ وودتهآ برآ وبصرآخ:يعني مآتدري ان هاذي اللي وآقفة قدآمج آختي من
آبوي؟
جنآ ولآ آهتمت:وخيير يعني هاذي اختج ماخذه حبيبي وانا جآية آرجعه
دلـع صفعتها كف باقوى ماعندهآ:تخسيين يكون حبيبج وحيآة آختي تبعدين عنها فاهمة وانا
بطريج وآنتي بطريج ثآني ,, ويلآ عطيني مقفآج لآآنآدي السكورتي يجي ويحذف آششكآلج برآ
جنآ دمعة عيونها مو مصدقة صديقتها تتخلى عنها وتصفعها كف بعد:دلع انتي قد هالكلآم؟
دلع وهي شوي وتنهآر :قد هالكلآم يآجنآ وقدود وانا قلت الكلام اللي عندي ترآ والله وششوفي
هذاني حلفت وربي اللي خلق هالكوون كله لاتششوفين شغلج لاتعرضتي لاختي مرهـ ثانية ,,
ونآظرتهآ بحدهـ,,آنتي تدرين وشش ممكن آسسوي لج آقلب هالدنيآ فوق راسسج
جنآ رآحت ركيض وهي تبكي من الصصدمة اللي صارت الحين قدآمهآ
دلـع آنهآرت بالبكآ وتسندت ع الجدآر وجلست ع الارض
وكان من حضها انه طلآل كآن برآ يسستنى ناصر اذا طلع وسمع صوت بكي وشهقآت ورآ بعض
ورآح ورآ الصوت وششآف حبيبة قلبه ورآح لهآ بسسرعه
طلآل بخووف:دلووعتي ايش فيج؟
دلع ارتمت بحضنه وهي تبكي:طلآل صديقتي من الطفولة خآنتني آهئ اهئ جاية لي بكل قوآة
عين وتبي تهدم حياة اختي اهئ اهئ
طلآل يمسح على رآسهآ بحنآن:بسس يآقلبي الحين انتي هدي وفهميني هاذي مين اللي خانتج طيب
دلع كانت تبكي تفرغ اللي بقلبها وهي محتآجه لطلآل بعد ماهدت مسحت دموعها وطبعا المكيآج
تخربط
طلآل بحنآن:دلوعتي منو هاذي اللي خآنتج؟
دلـع تتصنع الهدوءوهي بدآخلهآ تغلي من القهر :جنآ يآطلآل خآنتني باختي تبي تخرب حيآتهآ
لكن اذا فيها خير تقرب مرهـ ثآنية من آختي وآفرجيها الششغل كويس ششكلها ماعرفتني للحين
منو دلع عبدالله الـ,,,,, ...
طلآل:خلآص يآقلبي هدي وروحي الحمآم عدلي ششكلج ,,
دلـع هزت رآسهآ بالموافقة ورآحت الحمآم وفكت اللثمة وشافت ششقد الكحل سسآح:يووؤ مششكل
شو هاذا كآني سآحرة اعوذ بالله
واخذت كلينكس ومسسحت اللي سساح وعدلته بس عينها وانفها وخدودها محمرين من البكآ :يلآ
معليش اقولهم بلآششر طبيعي خخخخ
وششآفت وحدآ "خلني اقولها لا عندها كحل وامري لله "
دلع وهي تعدل صوتها:هلآ آختي
البنت وهي رآفعه حآجب:هلآهل
دلع باحرآج:معليش اذا عندج كحل تسلفيني اياه دقيقه
البنت ابتسسمت وهي تدور بششنطتها كحل ومدته لها:تفضلي
دلـع:زآد فضلج ,,, ورآحت عند المرآية وبدت تحط لهآ كحل وخلصت
دلـع بابتسسآمة ششكر: مششكورآ مرآ مارآح آنسآ لج هالجميل
البنت وهي تمد يدهآ تعرف عن روحهآ:معآج شوق عبد البآقي الـ,,,,,
دلع وهي تمد يدهآ ::تششرفنا يآهلآ ,,وانا دلـع عبدالله الـ,,,,,,
ششوق وهي تعصر مخها وين سسمعت هالاسم:دلع
دلع:لبيه
ششوق بابتسسآمة:انا اخت طلآل اللي من شوي كان برآ صديق المعرس عرفتيه؟
دلـع ابتسسمت بفرح:يآهلآ وآلله آييي عرفته صديق ولد عمي ,,
شوق وهي تعصر مخها تتذكر وش قال لها اخوهآ:تعرفين وحدآ آسمها على مااضن مثل آسمج
آخوي طلآل حآيسنآ حووسة بالبيت عششآنهآ
دلع ضحكت بعذوبه:ههههههههه هذا انا يآحظي ماكو احد مثل آسسمي ,, تسسبل بعيونهآ
ششوق ضحكت بغبآء:هههههههههههه آيييي عرفتج هذا انتي ماشاء الله جمآل وآخلآق
دلـع بخجل:ههههههه عيونج الحلوه
شوق :آمششي ندخل الصآلة
دلـع:آوكي بس بعدل شيلتي واللثمة ,,وعدلتهآ ومسسكت يد ششوق ومشوآ
وكآنت سنآء تدور عن دلـع وششآفت كل اللي صار وقالت بعدين بتعرف السسالفة منها
ولمآ دخلت دلـع مسسكتهآ سنآء بقوهـ من يدهآ وماانتبهت لشوق
دلـع بالم:آهـ وجع آلمتيني
سناء انتهبت للبنت اللي مع دلع وابتسسمت بشويش:هلآ وآلله ,وهمست لدلع:ماعرفتيني ع اللي
عندج
ششوق آبتسسمت بعفوية:هلآهل
دلـع سسحبت يدهآ وعدلت عباتها الا ششوي وتصير سوبر مآن :وجع فصختيني عبآيتي ,,وعدلته
وتنح نحت,,آحم هاذي يآطويلة العمر ششوآقة صقيقتي
سناء مدت يدهآ بابتسسآمة:هلآ والله بصديقة بنت عمي ششوق معآج بنت عمها سناء
ششوق مدت ييدهآ:تشرفنآ
سناء همسست لدلع:لي كلآم معآج بعدين فآهمة يعني لارحتي البيت لاتنآمي
دلع تخصرت:حلفي خدآمتج تتحكمين فيني طيري بس طيري ,, ودآرت لششوق,,يلآ ششوآقة آمششي
نجلس
سناء تتوعدها بدآخلهآ ورآحت جلسست بالطآولة
شوق:ههه انتم كله جذي لآ شلون ؟
دلـع:خخخ معليش بتتعودين علينآ تعالي اعرفج على الباقي ونجلس معهم مره وحدآ
دلـع شآفت من بعيد انه الثلآث فآطسسات ضححك ووجههم محمرهـ عرفت انهم يتمسخرون على آحد
دلـع رآحت لهم:هآآآي قيرلز
الثلآث وللحين يضحكون:ههههههههه هآيآت دلعووه ههههههههههه
دلع :وجع عدلوآ آسسمي
وفآء وقفت عن الضحك وبتريق: لآ خوفتينا الحين عآآآد آنزرعي"آنقبضي" بس في مكآمج
دلـع انحرجت من بنت عمها المهبل ذي متى تعقل :هه سسوري حبيبتي بس هذول الثلآث وفآء
وهيفآء ورغد هذول يسسون مقالب وذي الحركآت وينكتون وكذا يعني نكهة العائلة
هيفاء سسوت حآلها مغروره ورفعت آنفهآ وبحركة تضحك انها تلعب بطرحتها كأنهآ شعرتها
وكأنها منحرجة تهوي روحها :آحم آحم لآدآعي لآدآعي للمدح نعلم بهذا احرجتي توآضعنا مو هيك
قيرلز؟
الثنتين:يب يب
ششوق:هههههههههههه وربي انهم عسسل
رغد مسسوية فيها مغرورة:ترآنآ مانوقع على صور آحم آحم الآ بالوآصتآت طبعآ
ششوق:ههههههههههههههه ششكل هيفآء قآئدتهم من ششكلهآ مبين
هيفآء تسسوي روحها متفآجئة:آنآ؟ القائدة ,,ودآرت للبنآت,,ههههههههه بنآت سسمعتوآ وش قالت
انا القآئدة
رغد ضحكت بهبآل:هههههههههههه زحكتيني آحم آنآ قآئدتهم يآبعد تسبدي
شوق:هههههههههه ,,,تتحمد ربها وتششكره ,,,مهبل من جججد
دلع سسحبت يدهآ: ماعليج من هالمهبل الحين ربي يسلمج باقي ثنيتن من البنات بس رش رش
وريووم وتالي بنروح للحريم اعرفج عليهم آوكي
ششوق ضحكت بنعومة:ههههه آوكي
وششآفتهم جالسسين بآول الصآلة جنب المنصة عششان يشوفوآ كل ششي ويعلقون
وخآرينهآ زحك بزحك يعني يتمسسخرون
دلع بدآخلهآ"يووؤ شو فيهم بنات العائلة يتمسسخروون اليوم ضاربهم عرق التمسسخر خخخ"
ششوق ضحكت بدآخلهآ"وربي انك صآدق يآخوي هي طيبة وجميلة وحلوهـ وعآئلتها طيبيبآت حشى
عليك حافظهم عدل خخخ"
دلع بخفة وهي تلوح بيدهآ:هآآآي
الثنتين وقفوآ عن الضحك:هآيآات
دلـع تعرف:آعرفكم على صقيقتي ششوق ششوآقة الحلوهـ ,,ولفت ,,ششوق هذول بنات عمي
المحترمآات رش رش اللي هي رشآ وريووم اللي هي آريآم
ششوق تمد يدهآ وبابتسسآمة :هلآ وآلله تشرفنآ
رشآ وقفت من مكآنهآ ومدت يدهآ وابتسسمت بنعومة:الششرف لي يآعمري
آريآم قآمت وبعدت يد رششآ:ششيلي يدج آهوو ,, وبعدت يد رشآ ومدت يدهآ,,يآهلآ وآلله
آسسفرت وآنورت حيآج الله يآقلبي
ششوق ضحكت بنعومة:ههههههههه هلآهل ,, النوور نورج حيآتووو وربي يحيج ويبقيج
دلـع تعبت من الدوآرهـ بين الطآولآت والناس تنآظر بهآ وبشوق باعجآب والحين بعد بيزفوهم
لانه صارت السساعه 12 لا يصوروهم بعد مع الزفة
شوق جلسست معهم وهي مبتسسمة بوصف لكم شكلها كيف لان لهآ جزء كبير بالنهآية
وصف الشخصية:
"شوق بنت ولآكل البنآت نعوومة وجمآل وعفوية بنفس الوقت ,,لآهي طويلة ولآقصيرة وسط
وبيضآ وعيونهآ عسلية فآتحة ونآعسسة ورموشهآ كثآف وحوآجبهآ مرسوومين رسسآم وجسسمهآ
حلوو كمآن ولآ آستحت او ضحكت كثيير يحمروآ خدودهآ وآنفهآ يعني بلآششر طبيعي وشعرها
آسود مخصلتة بالآشقر ولآيق عليها كثير
وعمرهآ 19 سنة ثآني سسنة جآمعه ,,حآسسب ,, وهي آخت طلآل مررهـ وآقرب الناس له وكل
اسسرآره عندها وهي كمان "
المهم نرجع لروآية ,,
والمعآزيم بدوآ يطلعون لين ماصار بالصآلة الا العائلة وشوق معهم جالسة
جت آم ريآن وهي تزآعق"تنآدي" :بنآت يلآ روحون سلمو على رزآن بتروح هالحين
دلـع تو بتآخذ عباتها الا تشوف هذاك الصرصور وهو في عباتها صرخت ذيك الصرخة اللي هزت
الصالة هز
دلـع وهي ششوي وتبكي:لآـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
ام ريان نطت من مكآنهآ من الخرعه:يوووؤ شو فيج تصآرخين يآبنتي؟
رغد من الخرعه الصرخة نطت ع الكرسي
شوق خآفت من الصرصور:يآمآآآآمي من وين طالع بعد ذآ
دلـع بخوف وهي ترتجف:مدري مدري آكيد علق فيني لمآ كنت برآ الصآلة يععع
رن جوآل شوق وطلعته من شنطتها وشافت الاسم"تلووول" وسكرته
شوق بابتسسآمة وبيدها كرت:خذي يآدلع هذا كرتي وفيه رقمي يلآ عاد الحين استاذن طلوول برا
ينتظرني يلآ تششآو
البنات:تشآوآت
ورآحت سلمت على رزان بالغرفة وباركت لرزان ونآصروطلعت
ام ريآن وهي تنادي:طآلسستي طآلسستي
طآلستي:يس مام
ام ريآن:آقتلي هالصرور بنعالج "مكرمين فديتكم"
طآلستي بخوف:آووهـ مآمآ آنآ في كوف وآقد من هازا هشرا
آم ريان عصبت:بلآ خوف بلآ بطيخ يلآ آششوف اقتليه
طآلستي :آوكي ماما ,, ورآحت ام ريآن
دلـع تصآرخ:بسسسرعه اقتليييه
طآلستي خافت من دلع:تيب تيب ماما
ومسكت النعال"مكرمين" وجلست تضرب بعباية دلع من غير ماتششوف وطار الصروصور وتعلق
بالجدآر
دلـع تقدمت بتاخذ عباتها الا العباية كلها بصمات نعال"معززين فديتكم"الشغالة وآنقهرت
دلع بقهر وهي ترفع عبايتها قدآم الشغالة:قولي لي شنو هذا هآ؟ آنآ قلت لج اقتلي الصرصور مو
وصخي عبايتي
رغد قاطعتها:معليش دلع توها جديده طالستي ماتعرف شي امسحيها بوجهي
دلـع وهي تناظر طالستي بقهر:عشانج هالمرهـ سماح ,, ورآحت وهي تنفض عباتها كان تروح
الغبرهـ
رغد لفت لطالستي:وآنتي آنرزعي بالغرفة البسي عباتج الحين في روح بيت
طالستي ودمعه بطرف رمشها:تيب ماما ,,ورآحت ودموعها تاخذ مجرآهآ>>كسسرت خاطري
ذاك اليوم خخخ
رآحت رغد وجلست ع الكرسي الخاص بالعروس وبخرعه:بسسسم الله العروس تششوف كل
المعآزيم يوووؤ ماتخاف تنكب على وجههآ
جت ورآهآ هيفآء ومثلت كأنهآ بتطيح ع الارض :آهـ آنقزوووني سيغشى علي ياناس بل هذا
تششوفه العرووس بل بل ...
وفآء مسويه فيها عروس وتمششي بكل ثقة ع الجسر وتتمخطر بمشيتها وتتدلع وكأنهآ وحدآ
مغرورهـ ومتكبرهـ ورآفعه آنفها ولفت وطآحت من صجها ع المنصة
وجت رغد بسسرعه :يووؤ شو فيج آغشيآ عليج على قولت هيفوهـ ؟
وفاء تتكلم بالفصحى وبهدشة:ماهذا المنظر الغريب انتباني شعور بالرهبة والخوف وفقدت
توآزني فوقعت
هيفاء فطسست ضحك:ههههههههههههههه وفوووي والله انج ضبتطيها
وفآء غمزت:آفآ عليج قدهآ وقدود ,,كفج كفج
هيفاء مدت يدها وتصافحوآ
الموهيم ماعلينا من هالمهبل
نروح لرزآن الوآقفة عند الباب والدموع بعينها وهي بحضن امها وامها تبكي وهي ماتبي تبكي
لاتبكي امها زياده
ام ريان ببكي:كيف مابششوفج اليوم وانا امر عليكم كيف مابابوس جبهتج وانتي نايمة كيف
مابغطيج لا ماتغطيتي من بيصبح علي بابتسسآمته الحلوهـ آهـ ..وبكت بقوهـ
وكملت امها وهي تبكي :فرآق الاحبة توني اعرف طعمه يوم مابلقاج عندي
رزآن وفيها الصيحة:بس يآيمة بس ترا وربي اهون مااروح معه اجلس معاه ,,وبعدت وهي تمسح
دموع امهآ,, يمه دموعج غالية ماظنتي بالقى بغلآتهآ بهالكون فديتج انا مااسوى هالدمعه
ام ريان وصوتها باح من كثر مابكت : لآخلآص الله يرضى عليج يابنتي روحي لبيت رجلج
جآ نآصر وام ريان سبقته بالحكي:نصوور بنتي امانة برقبتك ليوم القيآمة ان سويت لها شي او
اذيتها ماحللك ان اذيتها او سويت شي كأنك تسوي لي شي
نآصر بآس رآسها:آفآ عليج يامرت عمي انا اذي الغالية بششي يدي تنقص او صوتي ينقطع قبل
لاانطق بشي
ام ريان ابتسمت بخفة:هذا العشم فيك وآلله ,,ويلآ روحوآ توكلوآ
رزآن وهي تلمح امها اخر لمحه والدمعه عالقة برمشهآ: يلا يمه غناتي مع السلآمة ,وباست راسها
ام ريان وهي تملي عينها من شوف بنتها : امنتج الله يابنتي
وطلعوآ برآ وركبوآ سيارة ريان البيجوآ المزينة
جت رغد وهي تركض كأن آحد لآحقهآ
رغد:يمه يمه
ام ريان :هلآ
رغد:متى بنروح تراي خفت ماكو الا نحنا عمتي ام وليد ورآحت وزوجات عماني ورآحو مابآقي
الا نحن والشغالآت
ام ريان وبرمشها دمعه نزلت:آن شاء الله يابنتي الحين بنروح
رغد انتبهت لدمعة امها ومسحتها:آفآ يايمة تبكين وانا موجودهـ
ام ريان تضيع السالفة:آلمهم ترآ سلطآن برى بما ان ريون هو اللي بيودي اختج ورجلهآ هو
بيودينآ
رغد ارتكبت من طروآ اسم سلطآن بس اخفته :آهآ آوكي ,,وماينششاف غير غبارهآ
ام ريآن ضحكت على رباششة بنتهآ: هههههههههه ربي يهديج يآبنتي,,ورآحت تشيل الاغرآض
رغـد وقفت تاخذ نفس وصرخت:بنآآآآآآآآآآآت
هيفاآءبخرعه:وجعآآت توجع العدوآ آكو نحنا يمج ليه تصارخين
وفآء من الخرعه طآحت على راسها وتألمت وبعصبية وبألم:وجعه توجع عدوج خرعتيني خليتيني
آطيح ياعساج اللي ماني قايلته
هيفآء ضحكت بخفة:ههه يآعمري وفوو اليوم كله شوي ولا تطيحين
وسحبتها هيفاء وفاء خلتها توقف على طولهآ
وفآء بالم فضيع برآسهآ:آهـ يآآآآربآآهـ آلم فضيييع
رغد :بل بل عليكم اكلتوني بقشرتي ,,بقولكم خبر قربوآ
وقربوآ الثنتين وتكلمت رغد:تدرون ان سلطان اللي بيودينآ البيت
هيفآء:وي حسبت عندج سالفة أي ندري تو سلطان متصل وقال
وفاء خزتها يعني سكتي
رغد جآتهآ لقآفة:وش قآل هيووف؟
هيفآء تدور ترقيعه:آ.آ.آ مآششي بس قال انه بيدخل الصآلة
وفاء ضربت بيدها على جبهتها
ام ريان تزاعق:يلآ يابنات بنرجع بيت جدكم
البنات:آوكي
ولبسو عبيهم وطلعوآ وركبوآ السيآرة
++++
نروح لرزآن وناصر اللي بسيآرة ريآن:
كآنو الاثنين ورآ وريآن يسسوق
والصمت سيد الموقف
ووصلوآ للعمآرة ونزل ريآن معاهم عزم روحه
ودخل الفندق ودخل المصعد بدون مايحسون
وطلع ناصر مفتاح الشقة وتو بفتحه الا ريآن متكلم
ريآن منعم صوته:آدري انك بتقول لي تفضل آحم آحم زآد فضلك يالنسيب
نآصر نط من الخرعه:بسم الله وش جابك هنآ؟
ريآن :جآبتني رجولي ياحلووو
نآصر يهدي حاله لا يدوس ببطنه ورزآن ماسكة ضحكتها
ناصر :يعني تبي تدخل؟
ريآن يسبل بعيونه يقلد البنآت وبنعم صوته:آييي ابي ادخل حبيبي
نآصر:عطينا عرض اكتافك
ريان ببلآهه:جيب مقياس وبقيس العرض كم
ناصر:ههههههههه آقلب وجهك بس
++
ريآن:هههههههه انزين بروح لآتزف
ورزآن "طلعت" ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر خزها بخبث:انتي افرجيج شغلج بعدين وانت يلآ من غير مطرود
ريآن فتح عينه ع الاخير:تهدد آختي وقدآمي بعد مالت عليك بس كأن الحين الممر ممرك سليمة
تصكك صك على وجهك ذا,,وراح
رزآن بلعت ريقها وتدعي ربها بدآخلها انه هالليلة تمر على خير وفتح الباب ودخلو
وكان اثاث الششقة مرهـ هآدية ورآيقه طبعا رزآن تعبت من الوقفة وعلى اول كنبة جلست
وشالت شيلتها وفصخت عباتها
نآصر من غيرماينآظرهآ:تبي عشى؟
رزآن وهي شبهه جيعانه بس تكابر:لآ مابي شكرآ بروح ابدل هالفستان ,,
ورآحت تبدل بالغرفة وشافت شي انصدمت منه وهي تدور بالششنطة كل شي مو ساتر فاصخ
رزآن تدعي على سناء ودلع"حسبي الله عليكم الحين وين آطلع بهذول الملآبس آكملت بعد كلهم
قصار يلآ بلبس آستر وآحد معني ماضنتي القى وآحد ساتر"وجلست تدور ولقت استر واحد فستان
قصير ازرق لآمع وبدون سيور لف ع الرقبة ونص الظهر مكشوف وفيه مثلثآت صغار عند الصدر
ورآحت بتاخذ لها شور ع السريع وخمس دقايق وطلعت وهي لآبسته وعليه روب نوم وعلى
شعرهآ منشفة وجلست تمششط شعرها ولما خلصت لمة شعرها بتوكة بيضا وشدة ع الروب كويس
ولبست شبشب"مكرمين" آبيض وطلعت برآ وشآفته يشاهد تلفزيون"يآحبيبي من اول ليلة يطآلع
تلفزيون خووش لآ بالله فلحنآ"
ناصر ناظر فيها بابتسآمة تذوب:تعالي جلسي يمي
رزآن تجرأت وجلست جنبه وبحركة سريعه من ناصر قتح الحزم حق الروب
رزآن آنصدمت من حركته ماتوقعته انه بيسويهآ
ناصرللحين على ابتسآمته وحط يدهـ ورآ آكتآفهآ رزآن استوعبت وتو بتحرك يدهآ تبي تسكره
نآصر ابتسم ابتسسامته اللي على جنب يعني ناوي على شي:شكو تسكرينه وبعدين هالروب شكله
غلط افصخيه
رزآن كأن آحد كآب عليها موية وبصوت قريب للهمس:نعم
ناصر بشده :آعتقد انه كلآمي مفهوم
رزآن بقهرفصخته وهي تحس بحرآرهـ بجسسمها معنا التكييف مشتغل على اعلى شي >>تستغبي
عليكم قاعدهـ
نآصر بحركة سريعه حملها ورجولهآ طآيره بالهوآ وبدلع:نصوووري نزلني
ناصر ماقدر يقآوم آكثر ودخل الغرفة وقفل الباب وصار اللي صار>>لا تطالعون فيني كذا
ماباقول عاد بلآ لقآفة هع
+++
وفي بيت الجد:
كآنت دلـع جالسة بغرفة سنآء وسناء مشتغلة تحقيق معها
سناء بشدهـ:منو هذا اللي طحتي بحضنة ؟
دلـع بلعت ريقهآ وبكذب:ماادري مااعرفه
سناء مسكته من زنودهآ بقوهـ:لآتكذبي سمعتج تنادين باسمه وهو بعد ينادي عليج باسمج
دلـع بكت ولا ردت سناء قوت من مسكتها آكثر:بتقولين ولآ آخليج الحين تبكين بدل الدموع دم
فاهمة ماتتحجين؟
دلـع وهي تبكي وتشاهق من الالم:آنزين بحكي بس هديني اهئ اهئ
سناء حن قلبها عليها بس قسته وهدت يدهآ:يلآ آحكي آشوف؟
دلـع قالت لها كل شي من طأطأ والسلآم عليكم
دلع بدموع ندم:لكني وربي ندمت ع اللي كنت اسويه وربي هدآني لكني بجد آحبه طلآل الا اموت
فيه وهو بعد يحبني ولآكآن تركني من زمان ,,اهـ اهئ
سناء تأثرت معها وضمتها:آسفة ياقلبي اني شكيت فيج
دلع دفنت روحها بحضن سناء وهي تدور الامآن:اهئ ابي آمي ياسنآء ابيها محتاجتها تضمني
لصدرهآ اهئ اهئ ,,وتبكي بشدهـ ,, سناء عورها قلبها على دلـع وضمتها اكثر:خلآص عنووني
بكرآ الصبآح روحي لهآ وآنآ بعد بروح معآج
آرتخى جسم دلع بحضن سناء وعدلتها سناء وسدحتها على سريرها ونامت جنبها وغطتهآ ونآمت
+++
في الصآلة :
الثلآث للحين سهرآنآت يحللو الفساتين ومشغلين الدي جي ويرقصون والثنتين"وفاء وهيفاء "
انسحبوآ بهدوء ورغد ماحست بهم الا لمن جآ سلطآن وهي ترقص ومندمجة مع اغنية "سيبه"
سلطآن ذاب عليها وعلى شكلها وفستانها الشبه عاري والفاصخ محلينها زيآدهـ
ورآح وقف ورآهآ وهمس:تصدقين كل ماتلبسين شي مو حلوآ الا انج تحلينه
رغد وقفت عن الحركهـ بصدمة ولفت وجههآ وصار الوجه بالوجه ورغد انحرجت منه ونزلت
راسها
ناظرهآ بنظرهـ حرقتها حرآق
وهمس لها:تصدقين كل يوم يزدآد حبي لج
رغد رفعت راسها وناظرته بحب:آنآ لو آقول آحبك من اليوم لين باتسسر مابوفي بحقك
حط يدهآ على خصرهآ ورآسه على كتفها وهي بدورها حطت يدها على شعره وباسته على خدهـ
مسكها من يدهآ وجلس ع الكنب وجلسها جنبها ملآصق فيها وهي حطت راسها على كتفهآ ويهمس لها
باعذب كلآم الحب وآصدق
+++
في الطبخ :
كل وحدآ تندب على حظهآ وتتمنى لو كان خطيبها مثل سلطآن
هيفاء طلعت من غير ماتتكلم للحديقة وهي تتنهد بدآخلهآ
امآ وفاء بسرعة نسيت موضوع التمني وبطنها يطلع أصوات يعني جيعانه وفتحت الثلاجة وشافت
عصير برتقال تانج بجيك زجاجي وطلعت وحطته ع الطاولة وطلعت لها كآس زجاجي مزخرف
باللون الذهبي وصبت لها ورجعته الجيك يعني لثلاجة وسوت لها توست بالجبن والعسل وجلست
تاكل وبحركة غير متوقعه جا احد وغمض عينها
وفاء بصوت مرتجف وهي تبلع ريقها باستمرار:م مـن ؟
,,,,:ألبج
وفاء اهتز صوتها وببلآهه:ق قـلبي د دآخ خـل ق قفصصي الص صدري
,,,, ضحك بخفه:ههههههههههه
وفاء عرفت صاحب هاالضحكة:ريان
ريان:عيونه اللي تشوف حلاج
وفاء استحت ونزلت رأسها
ريان:يآلبييه هالمستحي اللي قدامي
وفاء بلعت ريقها أكثر:هه
ريان همس:تصدقين إني تؤو اكتشف إني اعشقج
وفاء من غير ماتحس:وآنا آهوآكـ ,,عضت شفتها السفلية بقوهـ
ريان تقرب أكثر وباس رقبتها
++++
بالحديقة:
كانت هيفاء منسدحه ع الأعشاب وتتأمل بالسمآ وتخرف لها أغنية وتغنيها:يآآآليت الموووت
يآخذني وأخلي كل هالتعب ورآك يا ظهري ,,, فديت الموووت لو يدري ,,سنيني راحت بلا نفع
وش أسوي ,,ماغير أتفدى بالهموت لو درى لأخذني,,فديت الموت لو يدري لأخذني ,,يآربي
شسويت أنا بدنيتي ,,بس انك تسامحني
,,ودمعت عينها بندم ع اللي سوته بالكل كأنها حاسة بشي ببصير لها..وبصوت عالي صرخت:يآدنيآ
لو شسويتي فيني ماهميتيني ,,,, ودمعت عيونها وصارت تبكي بقوهـ ,, وعدلت جلستها وحطت
يدها على فمها وآخذت تبكي بقوهـ وتتندم على كل شي سوته وشريط ذكرياتها رجع شافت وش
كلنو يسوون للمديرة مأذيين الكل ,,وبكت وصوت شهقاتها وبكآهآ ملى المكآن الفاضي وكآن رائد
بعد مهموم ويفكر وش بيسوي بكرآ >>فاضي الاخ
وسمع صوت بكآ ورآح متجه نحو الصوت وشاف حبيبته تبكي
ورآح لها وضمها لصدره وهي بدورها ضمته بقوهـ كآن تخف الامها
وباسها على راسها وبهمس حاني:هيوفتي لاتبكي
هيفاء هدت شوي ومن غير لآتحس نآمت بحضنه وهي يمسح على راسها حملها على اسا بيوديها فوق
وشفا انها شقد خفيفة"يووؤ كأني حامل ريشة"
ودخلهآ دآخل من باب المطبخ الخلفي
+++
بعد مرور يوم حآفل بالاشيآء اللي تذكر والتي لاتذكر
ساهمس لكم بنهاية هذه القصة واقول لكم الحقيقة امامكم لكن انتظروني هنآ لاني سآكمل الجزء
آلآن
+++
في صبآح مثل هذا الصبآح الرآئع >>معليش غثيتكم بالفصحى خخ
جلست دلـع من نومها وهي تحس بنشآط ورىحت توضت وصلت اللي فاتها وشافت ساعتها "الحين
ثمان الصبآح بروح لامي يآي ياليتها تصحى بس دمعت عيوني لثآنية ومسحتها رحت اجلس سناء من
النوم
وانا اهزها:سوسو سنوي سوسو يالدلوووعه قومي
وجلست من النوم بانزعاج وصلت الفجر ولبست ولبسنا عبآيآتنا وطلعنآ والسايق ينتظرنا برآ
وركبنا السيارة ومشى وخليناه يمر على مطعم يشتري لنا فطور عشان نفطر
وفطرنا ورحنا لامي وللحين على حآلتهآ ماتحس بولآ شي بغيبوبه دمعت عيوني ومسحتها بسرعه
ومااحتملت وطلعت من الغرفة وطلعت وراي سناء وقلت لها اني بروح ماني مستحملة وآذن اذان
الضهر طبعا انا وهي اجازهـ خخخ انتظرنا الين مايخلص الاذآن ونفر بالسيآرة بالخبر فر ,, ولما
خلص انتظرنا نص ساعه ورحنا مطعم نتغذى وبنتونس عدل اليوم
+++
في شقة ناصر:
جلست وكان راسي مصدع مدري وش فيه وشفت جنبي ناصر للحين نايم قمت آتروشت وصليت
الضهر ولبست"فستان وردي ناعم مره مافي حركات ولا شي بس بدون آكمآم ومن عند الصدر فيه
فتحه كبيرهـ شوي وفوق ا لركبه وماحطت مكياج قلوس وردي وخليت شعري على ماهو عليه
وحطيت تاج وردي ولبست صندل مكرمين وردي زحف من ورآ مسكر "
وبعد تكشخت لانه في عزيمة ببيت جدي عشاني واخذت نفس ورحت اجلس ناصر من
نومه:نصووور قوم
وطبعا هو نومه خفيف من آول شي ناديته جلس
وباسني على خدي رايق حده الاخو وراح يتروش وتوضى وصلى الضهر ولبس "برمودآ آبيض
وبلوزآ رمآديه مكتوب عليها بالابيض كتابات وسوآ شعره سبآيكي ورش عطر حتى حششر الغرفة
معآه "
واخذ مفتاحه ومن غير مايناظر فيني:حبيبتي يلآ لبسي بنمشي
رزآن:طيب عمري
ورحت لبتست عباتي وشيلتي وتلثمت ونزلت وركبت معآه
ووصلنآ بيت جدي ونزلت اول شي مشتاقة لامي كثير معنه ماصار كثير من ماشفتها بس احس
باشتياق لها رحت ودخلت لا احم ولآ دستور وشفت امي قدآمي ومن الفرحة الصينية اللي بيدهآ
طآحت وجت وضمتني بقوهـ وانا ضمتيها باقوى ماعندي
رزآن بدموع:يمه اخبارج ؟
ام ريان بالم:دآمج بمرتاحه انا بخير
ودخلنا الصالة وبعد السلام وكل شي رن جرس البيت وفتحته الشغالة وجت صديقة دلع جنا
وبنضرآتها خبث
رغد عرفتها وتعرف وش صار امس:هيي انتي حظرتج وش جيبج البيت هني؟
جنا بميوعه:انا جايه اخذ زوجي
انا بالصرآحة انقهرت من بنت الذينه ورديت عليه بقوهـ وياجبل مايهزك ريح:زوجج احلمي فيه
لانمتي اما هنا مالج شي
جنآ بميوعه وبقوهـ وماشفت مثل هالوقآحة:والله هو زوجي قبل لايكون زوجج وهذا عقد الزوآج
اذا مانتي بمصدقة
سحبته من عندها وشفت مالم تصدقه عيوني ان صدق هالنذلة تطلع زوجة زوجي بس بالسر ؟آحد
يفهمني صرت غبيه ماافتهم بسرعه
ودخل ناصر وهو مبتسسم لاكن قريبا وماتلآشت ابتسسآمته وبقسووهـ:خييير ياهانم وش تبين
الحين؟
جنا بدلع وميوعه تتقرب منه وتمسك يده:جآيه اخذك يارووحي
ناصر دفشها وخلآهآ تطيح ع الارض:آنا آمو محرم لج فيابنت الناس ابعدي عن طريقي يعني
لاتجيسيني
جآوبته بكل قوه:آجل هالعقد لايش؟
ناصر ابتسم على جنب:هاذا زوآج مزور وهالخبلة اللي قدآمكم صدقت
صدقت كلآمه مدري ليه وبحركة سريعه رحت وقفلت البآب وصار بيدي المفتاح وبخبث:الحين
ياغناتي يلآ آطلعي اششوف ماتطلعي الا والششرطه تشوفيها قبآلج ياروحي
حسيت هيفآء بهاللحظه جاتها قوه وراحت لجنا ومسسكته من ياقتها وبصرآخ:يآبنت الناس ماقالت
لج دل عانها ماتبي تشوفج وهددتج يعني مانع كلآمها الضاهر تبين كف ثاني ,,وضربتها كف
اقوى من كف دلع
وفجأة دخلت دلع وشافت جنآ وبحده:انا مو قلت لج تزيحين عن طريقهم التهديد شكله برضوآ
ماينفع معج يآحلوهـ ,, ومسكتها من عباتها بحركة تقليل,,شوفي انا رزيتج وكشختج وخليتج فوق
لكن شكل هالكلام مايفيد معاج والكرم ابد مايفيد والفلوس اللي برصيدج اعتبريها من الحين
بآآآآح ولآ ريآل وآحد فآهمة ؟ انا هددتج والضاهر مانفع معج اذا تبين شي ثاني ينقص تعالي
وتقربي وبتشوفي الدرس الثالث مني فآهمة ,,وصرخت مره الثانية باوى
ماعندها,,فآآآآآآآآآآآآآآآآآهمة؟
جنا طلعت بذل وكرآمتها انهانت وكفاها اللي صار
اما دلع اغمى عليها بس لحقت عليها ومسكتها لاتطيح ع الارض وشلتها وسدحتها ع الكنت وقلت لهم
يجيبوآ موية وكبيت عليها وصحيت وهي تمتم بكلمات مو مفهومة:آحبك لآتتركني,,جنآ ليش
خنتيني ,,
بالصرآحو ماسوت علي وجيت صارت مذبحه بدل ماهو غذى وبعد ساعات بس نكبوآ الغذآ وتغدينا
وخلصنا
وطلعت برآ من هو الصدمة اللي صارت من شوي وشفتهم يلعبون ويصورون بالكآميرآ
رشا وهي ماسكة آلكآميرآ:رزون قولي أي كلمة للي يتآبعونا الان على الهوىء مباششر
ضحكت عليها:هههههههههههه آقولهم سحر عيني سدحكم صح؟
رشآ دفشتني وطحت ع الاعشاب ووقفت مره ثانية :وجع لا تطيحني
آريآم تصورخ:بنآآآآآآآآآآآآآآآت
البنآت:وجعآآآآآآآآآآآآهـ
اريام:توجعكم ,,كل وحدا تعترف اذا تحب خطيبها ,,,وانا سويت حركة نذآلة خليت الكآميرآ
مشتغلة
رغد بجرأة وبلغة الفصحى وبهبآلة:انا ساعترف اعترآف خطيرآ آني آحبكم ولآ آحبكم آني آرآكم
لكني حوليت آلآن
الكل:هههههههههههههه
وكلن آعترفت انها تحب خطيبها ,,ورغد بحركة نذالة اخذت الشريط بخفة وحطت جنب الباب
وابتعدت ورمت حجآرة >>الحمدلله ماتكسسر الباب ههههه
وشافوه الشباب وكل وآحد يبي يعجل بزوآجه خخخ
وواجتمعو البنات والشباب سوآ وجلسو يسولفون
ودلـع رآحت وهي تبكي بقوهـ وجلست عند المسبح:كلن على همه سر آوانا على همي سريت
وبخفة رآح طلآل ورآح وضمها :عمري انتي
دلـع:آحبك طلآل
طلآل:وانا اموت فيكِ يآعمري
وحملها ودخل فيها شقتهم
دلـع بحيآ:يوووهـ آستحي انا تالي يشوفونآ
طلآل بخبث:بسيطة نسكر نتخبى تحت البطآنية
دلـع ضربته بخفة على ضهره:ههههههههههه وجع اتكلم من جد شوف شلون عيونهم علينآ يمه
طلآل سكر الباب وانا حطيت يدي ابي اصور
طلآل:وجع يااميرة ماتستحين آقبضي الباب وعطيني عرض اكتافج
آنآ:اهئ اهئ طلآل حرآم شوف شلون يبون يعرفون
طلآل:ولي زين والاعضاء مقدرين ضروفنآ صحح ؟
آنآ دفششته لين ماطاح ع الارض وهربت
طلآل يضحك وهو يقوم:ربي يعينكم على هالمهبووولة
انا بصرآآخ وتهديد:طلآلآلآلآلآلوووهـ جوز عني لااموتك الحين وانت عايش
طلآل خآف:خلآص خلآص اكلنا تبن
انا مسويه فيها بانكت:حط عليه فلفل وملح لاتنسى
هالمرهـ هو دفشني بس هالمره طاحت عليه دلع
دلـع بدلـع:اطلعي برآآ وقفلي الباب ومايخصصك
وودخلوآ وانا لحقتهم ماخليتهم بالكاميرا ورآهم:هههآي وي بتروحوآ مني؟
دلـع طفت الليت
وانا استحيت على وجهي وطلعت
لاتفكرن انه النهاية بعد تشوونة فيه
++
رزآن كانت ع السرير ويركضون فيها وهي تصآرخ من الالم لانها بتولد
ودخلوها الغرفة وناصر بتوتر رايح جاي رايح جا
وسمه صوت صياح طفل وفررررررح
وطلعوها بغرفة لحالهآ
ودخل عليها ناصر بباقة ورد كبيرة
رزآن بتعب:ناصر ابي اشوف عبير
ناصر :من هالعين قبل هالعين
وقالهم وجابوها وعلى طول عطوها رزآن
وجلس ناصر جنب رزآن ويتأمل بنته
نآصر:عبوورتي سوي للاعضاء باي
رزآن ضحكت:هههههههههههه وش فهمها هي
ناصر رفع يد بنته ولوحت معلنتةً انتهاء روآية"سحر عيني ذوب الكثيرين وانت تتصدى لكن
بخليك تحبني مثل ماانا حبيتك"
................
عشتم مع الشخصيات اجمل اللحظآت من فرحهم الى آحزآنهم وجبروت آم زيآد آدآ بها الى مرضهآ
كاهلةً غير قادرة على فعل شيء
وعشنا وعشتم مع رزآن&ناصر مشاكلهم وتضحيات الاخر الى ان تمت سعآدتهم
وايضآ عشتم وعشنا مع مقالب الثلآث وضحكهم وتألمنا وضحكنا وفرحنا معهم
ووعشنا وعشتم ايضآ حيآة البطلين من الابطآآل دلع&طلآل قصتهما غريبة لاكنها بالاغلب تحدث
بوآقعنا المرير
وآيضآ عشتم معنآ معاناة البطلين زيآد&وسناء وتضحيات زياد اللتي لاتنتهي لكِ يسعد ويصبح
حبهما نآجح
وايضا عشتم عناد الاثنين آريآم وفيصل فعلآ باانني لم اعطهم حقهم لكن لكِ اختصر علينا الوقت
وايضا عشتم مع رشا ووليد وهوآشهم ومشجآرتهم التي لاتنتهي آبدآ وحبهم لبعضهم الكبوت
بدآخلهمآ
اما البقية من الشباب فلم اذكرهم لانكم تعرفونهم وانا اعرفهم
وانا فعلآ احدى هذه الشخصيآت لكني لن ابوح بشخصيتي اطلآقآُ
همسه:لقد ابدلت الاسمآء مع بعضها طلبآُ من الابطآل
واتمنى انكم تكونوآ متابعي في روآيتي اللي ستكون من حبر قلمي ومن نسج خيالي وتلتمس الى
هذا الوآقع جدآ
وآشكر كل من سآندني في اتمام هذه الروآية
دمتم بحفظ الرحمن
النهاااايه
الكاتبه أميره حلاها