يوم السبت الساعة 5 الفجر
في غرفة بنوتة توها جالسة من النوم راحت الحمام"الله يعزكم"وغسلت وجهها وتوضأت وصلت
وخلصت وفتحت كبت ملابسها
..... وهي تكلم نفسها:أمممم شنو البس ..ألبس ذي البلوز البيضا ولا الحمرا اي خلاص بلبس
البلوزة البيضا
لبست ورفعت شعرها باهمال وطلع شكلها كيوووت
وفجأة طرآآآآآآآآآآآآآآآخ وقالت :وآآآآو صاير شكلك جنان رزان
رزان وهي مخترعة:بسم الله شجابك رغيد؟
الشخصيتين:
رزان:توأم ريان >>بعدين بتعرفونه ^^...جسمها مثل عارضات الازياء وشعرها أشقر فاتح
وبشرتها بيضا نقية يعني بيبي فيس ولون عيونها خضرا ودمها خفيف وع نياتها والكل يحبها
ونسيت عمرها 20سنة بالجامعة
رغد:أخت رزان عمرها 16باول ثانوي وجسمها حلو وبشرتها برونزية وشعرها بني فاتح ولون
عيونها عسلية
المووهم نرجع للبارت
رغد :جابتني روجولي يارزين
رزان:ها ها ماتضحكين بايخة
رغد: أكيد طالعة عليج يااختي العزيزة
رزان:اقول تدلي الباب
رغد:لاآآ مادله بس ادل النافذة هق هق
رزان:ههه صج رايقة..أقول من غير مطرود
رغد:حاضر مدام بدك شي تاني:
رزان:اييي كريستينا ((اسم الخادمة))سوي ليي فطور
رغد:هههه صدقت الخبلة أنا رغد عبدالله الـ..... أجيب لج فطور حلوه بس لا تعيديها
وتجي أمهم:شفيكم يابنات ليه صوتكم واصل لاخر الدنيا ..وبعدين رغيد أنا ادور عليج في البيت
كله وبلاآخر ألقاج هنا يلا قدامي يارغيد
رغد:حاضر ياست الحبايب,...يلا الي الامام ياام العرب
الشخصية:
أم ريان(لين))
طويلة شوي وبيضا وشعرها أسود وعيونها زرقا وجسمها مثل جسم رزان جناان يعني كلها ع
بعضها تدنن ^^..وتحب عيالها ودمها خفيف الى حد ما وعمرها 33سنة
المهم نرجع للرواية
وأم ريان سحبت رغد من اذنها وتطلع ورغد تصارخ هههه
ورزان تضحك عليهم
وتاخذ شيلتها وعباتها وشنطتها
ونزلت تفطر
وقالت:صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو ريان:هلا والله ببنيتي شمعة البيت
رزان بشوية خجل:هلا فيك تسلم يبه
ورغد:وانا بنت البطة السودا وأكيد انا شمعة الظلام
الكل ضحك ع هبالها والكلام اللي قالته:ههههههههههه
رغد وعلامات استفهام ع راسها:عسى ماشر ليه تضحكون انا نكت؟
رزان وهي مبتسمة:مشان طريقة ترتيبج للجملة
رغد وهي موب فاهمة اللي قالته بس تتضاهر انها فهمت:يعني
وفطرو وقامت رزان :يالله انا باروح مع السلاآآمة
الكل:في امان الله
رغد:وانا بعد بروح اوقف برا استنى المقرود لين يجي مع السلاآآمة
الكل:ههههه في حفظ الرحمن
طلعت رزان وركبت مع السايق وقالت له روح بيت صديقة انا سناء
الهندي وهو يهز راسه:هازر مدام
رزان :وحع لاتقول مدام
=========================
غرفة بنوتة لين الحين غارقة في أحلامها الوردية
دخل الاب يجلس بنته:سناء قومي
سناء:بس خمس دقايق يبه هممم
ابوها:بلا خمس دقايق بلا عشر..وصرخ ..يلا سناء قومي بتتأخري عن الجامعة وقومي صلي
وتجلس سناء بكشتها وهي مخترعة:شنو صاير شفيه البيت وين الحريق؟
أبوناصر:هههه حتى وانتي نايمة تستخفين بدمك ..وبعدين مافي حريق فال الله ولا فالك ويلا
قومي لااجيب لك مويه وأكبها عليج
سناء:طيب شصاير؟
أبوناصر بخفة دمه:عصفور طاير فوق الستاير يشرب زقاير
سناء:هههههههه ياحبي لك يايبه ..كاني قمت
وطلع بو ناصر
الشخصيات:
أبوناصر:رجال معروف بطيبته تاجر كبير ومدلع عياله كثير وعنده شخصيتين شخصية بالشغل
جدي مافي وقت للمزح وبالبيت في بعض الاحيان دمه خفيف وفي بعض الاحيان جدي
وطويل لون عيونه بنية وشعره اسود ولون بشرته سمرا عمره 39
سناء:بنت ولاكل البنات طيبة وع نياتها وتحطها ع الجرح يبرا قصيره شوي يعني موكثير
وشعرها اسود سواد اليل لين خصرها يعني طويل وعيونها بنية مائلة للون الرمادي>>لون
عيونها غريب
..واللي يطلع في عيونها مايشيلها من عيونها يعني لونها جذاب كثير ووثقة من نفسها زيادة
حبتين ومغرورة شوي وعمرها 20سنة في الجامعة وصديقة رزان الروح بالروح ومخطوبة لولد
عمها زياد >>>بعدين تعرفوه
المهم نرجع الرواية
قامت سناء ودخلت الجمام؛وأنتو بكرامة؛ غسلت وجهها وتوضت وصلت ولبست:تنوره جينز زرقا
وبلوزه بيضا وحطت لها مكياج خفيف يعني يالله ينشاف ورفعت شعرها ببكلة بيضا وفيها أزرق
وطلع شكلها كيوت
ونزلت الصالة:صباح الخير
الكل:صباح النور والسرور
وتوها بتجلس رن جولها باسم توأم روحي=رزان
وقال اخوها:يالله صباح خير من ذي البايخة اللي متصلة من صباح الله خير
سناء:أنت يانويصر أكل تبن ومالك شغل ياخي
الشخصية:
ناصر:طويل أبيض شعره بني فاتح يوصل لين كتوفه ههه وعمره23مغازلجي درجة أولى مرقم
نص بنات الشرقية ويشتغل مع أبوه
المهم نرجع للبارت
وردت سناء
رزان: هلا والله
سناء: اهلين فيج
رزان:يلا طلعي نحنا برا
سناء:ياربي نسيت انج بتجيني دقايق وجاية لكم
رزان:نستناك يلا باي
سناء:بايات
==============================
ببيت.....:
راحت الام تجلس عيالهامن النووم
راحت لغرفة بنتها وفتحت الباب: وش ذا البرد صقيع>>يعني برد كثير>>وفاء قومي
وفاء:صباح النورياام سلطان اقصد يمه>رايقة البنت
أم سلطان:صباح الخير يامال العافية يلا بسرعة قومي صلي ولبسي تراج بتتأخرين عن المدرسة
>ماعندها وقت ههه
وفاء :ان شاء الله
وتطلع أم سلطان ونرح عند ولدها سلطان وكان مقفل الغرفة أم سلطان وهي تطق الباب:سلطان
افتح الباب وبسك نوم
سلطان:هممم أبي انا شويات
أم سلطان:قوم يامال الوجع قوم>>من أولها دعاوي عليه هههه
سلطان: طيب قمت قمت<<ماله نفس يقوم ههه
وفي غرفة وفاء:
قامت ودخلت الحمام((الله يعزكم))وغسلت وجهها وتوضأت وصلت ولبست مريولها ونزلت الصالة
وفي غرفة سلطان:
قام ودخل الحمام((الله يعزكم))وتوضأ وصلى ولبس ونزل الصالة وكان لابس: بنطلون جينز
أزرق وبلوزه سودامخططه بالابيض
ودخل وهو وأخته وفاء بنفس الوقت اثنينهم:صباح الخير
ام سلطان:صباح النور
التعريف بالشخصيات:
أم سلطان(غاده))
بنت عم ابو ريان طويلة وبشرتها برونزية وشعرها كستنائي وأكيد تحب عيالها مووت
سلطان:صديق ريان الروح بالروح ابيض عيونه واسعة وعسلية وشعره بني مائل للشقوره
وعنيد حيل واللي براسه يسويه ويحت اخته الوحيده ومايرفض لها طلب وبعض الاحيان يصير
مرجووج لووول ومتهور درجة أولى عمره 20
وفاء:طيووبةومرجووجة لووول وقصيرة وشعرها اسود سواد اليل وبيضا وجسمها جناان وتدرس
مع رغد وعمرها16سنة بأول ثانوي
المهم نرجع للبارت هع هع
وجلسو يفطرون وخلصو وقال سلطان لوفاء:يلاآآقومي ولبسي عباتك وشيلتك مشان اوصلك في
طريقي
وفاء: طيب ياخوي كاني قمت
======================
في جامعة البنات:
كانت رزان وسناء مع صديقاتهم جالسين بالكفيتريا ويسولفون
وبين ماهم يسولفون أتصل ع جوال رزان رقم غريب
منال>>وحدةمن صديقاتهم ..تناضرها بنظرات شك:من اللي متصل رزوون
رزان:آ..آ.هذا رقم غريب الضاهر انه ريوون مغير رقمه هه
ابتهال>>وحدة من صديقاتهم..وهي موب مصدقة:أجل ردي شتنطرين
رزان:أكيد برد..عن أذنكم يابنات
البنات:أذنج معاج
رزان ردت بعد ماابتعدت عنهم:ألو
.....:أحلى ألو...أخبارك؟
رزان بدلع:تمام وانت كيفك؟
....:لا أنا اذوب
رزان بنعومة: لاتذوب تجمد أحسن
....:ههههههههههه ياحبي لج
ليان مستعجلة:يلا حبيبي باي
.....:بايات قلبي
==========================
في مدرسة الثانوية للبنات:
كانت معلمة الرياضيات غايبة والبنات مستانسين
رغد وهي تكلم وفاء:ويه فكه منها والله زين انها غايبة
وفاء:أييي أشوه انها غايبة ماابلعهاموقفة ليي هنا...وهي تأشر ع حلقها...
رغد:ماعلينا من الغثيثة ..شرياك نجلس مع المديرة ونستهبل عليها شوي
وفاء:قدام يامستهبلة
رغد ووفاء:ههههههههه>>ماينشره عليهم هبلات
طقو الباب سمعو صوت المديرة تقول:تفضلي
ودخلو وقالو:السلام عليكم
المديرة بخوف وبشوية قوة:وعليكم السلام يامطولك ياروح جو المستهبلات
وفاء ببرائة مصطنعه:لهدرجة معلمة مسببين لج رعب ؟؟
المديرة بارتباك واضح:لاآآ شدعوه اخاف منكم
رغد:ممكن نسولف ونجلس معاج؟
المديرة:الله ع اللادب من وين طالعة الشمس اليوم
رغد ووفاء بنفس الوقت:طالعة من باب بيتهم يامديرة
المديرةنست خوفها وارتباكها:متفقين تتكلمون مع بعض؟
رغد ووفاء:لا مش متفقين
ضحكو ع روحهم والمديرة معهم:هههههههههههههه
وتم ع هذا الحوار والمديرة استهبلت معاهم هههههه
في بيت أبو ريآآن:
وفي غرفة ريان بالتحديد اللي هو توأم رزان ^)^
وكـآآن غارق باحلامه
وتجي رغد وبكـل هبالة وعربجية تفتح الباآآب وطرآآآآخ صقعت الباب>>قايله لكم عربجية
رغد بصراخ:ريانوو يالدب قوم بسك نوم حشى ولا نومة أصحاب الكهف
ريانوهو مخترع: بسم الله شجابك هنا ..ويكمل بصرآآخ..أطلعي انفلعي خليني أكمل نوم
الشخصية:
ريان:طويل واسمر مثل أبوه وعيونه خضرا>>يماآآه خقيت هه..وعمره 20 بالجامعة وطبعا
اهو توأم
رزان ..ولون شعره بني فاتح وكل البنات خاقين عليه بس مايعطيهم وجه بس ترا مو لله >>
أقول تقلعي بتخربي الرواية
وطبعا رفيج سولطان الروح بالروح >>مو كأن بغبغا كل شوي ولا أعيد الكلام هههه
المهم نرجع للرواية
رغد بهبال ماله داعي:دخلتني روجولي ووصلتني لين الباب
ريان:هههههه يابيخج أقول طلعي دام النفس عليك طيبة أحسن لج
رغد:تيب أقبض الباب وبتجلس ولا أكب عليك موية أختار ولا تحتار وانا اختك >>كان أحد
عطاها راي
ريان:لا واللي يرحم أوومك بقوم مو ناقص تكبين علي موية
رغد بضحكة عبط:ههههه لهدرجة تخاف أخرب كشتك ذي؟((وهي تأشره ع شعره))
ريان مسوي فيها معصب:نعم نعم شقلتي يالدبه ؟
رغدوهي خايفة>>واعليه ع نياتها ههه:هـآ ماقلت شي قلت أنك أخوي وحبيب ألبي
وتركض بالقوة ماعندها وماينشاف غير غبارها
ريان:هههههههههآآآي صدقت المرجوجة
في الصالة :
أبو ريان: شبلاج متوترة ؟
ام ريان:هـآآ..مابيني شي تطمن
أبو ريآن:علي مابيج شي قولي لي شبلاج؟
أم ريان:تيب..اليوم اتصلو فيني أهلي من الرياض وقالو يبغون يزوجو رزان لولد أخوي
أبو ريان:أي واحد فيهم؟
أم ريان وزاد اتباكها:آ.آ.فيصل ولد أخوي سلطان
أبو ريان بعصبية:لاآآ مستحيل ازوج رزونتي لوآآحد مثله
الشخصية:
أبو ريان:رجال طيب وحنوون مره مع عياله لكن في وقت الجد جد مافي مجال للمزح مثل
الشركة
وله هيبة ومايبغى لعياله الا الخير ومايرضى عليهم باي شي
نرجع للرواية
أم فيصل:خلاآآص حبيبي مابدك ع كيفك اللي تشوفه في مصلحت بنتك سوه
وكآآنت وحدة جالسة تتنصت ع أبوها وأمها اكيد عرفتوها رغد
سمعت كل هالكلام اللي قالوه((أمبيه الحين شلون يبغون يزوجون رزان الى هذا اللي مايتسمى
ولا بعد أمي موافقة أحسن ان أبوي ماوافق كان راحت فيها رزان يوه انا شجالسة أقول استغفر الله
بس خلني أروح أقول لرزان وانبهها ))
وتركب مشان تركب لرزان
في بيت أبو ناصر:
وبالتحديد غرفة سناء
جالسة تكلم رزان:
رزان:سنو تعرفي هذيك البنت اللي تطالعني في الجامعة أنا شاكة فيها هالعلة ان وراها شي
سناء:لاآ تخافي وبعدين تفائلي بالخير ولا تصيري متشائمة وبعدين لا تتكلمي نص لبناني مدري
سوري ونص سعودي خلك ع لغة وحدة
رزان: ههههههه اوك ..أنا شاكة انج بالعة مسجل شوي شوي احكي
سناء: لحظة العلة جالس معي بالغرفة ونسيته
رزان:ههههه..وبعدين خافت..لاآآ يكون سمع كلامنا عن هيفا ؟
سناء:وانا ادري بس هو بعيد جالس ع لابتوبي يعني بعيد
رزان: اها ويه الحمدلله بغيت اموت
سناء:وبعدين لا تجيبي طاري الموت..وتكمل..يالله رورو قلبي أخليج قاط أذنه معنا
رزان: تيب عمري سنو يلا سلاآآم
سناء:سلملم
ناصروهو يبتسم ابتسامة ع جنب: منو ذي اللي تكلمينها؟
سناء:شدخلك انت هذي رفيجتي وممكن تروايني قفاك
ناصر: اوه اوه طرده محتررمة يعني
سناء:أعتبرها مثل ماتبي
ناصر طلع وقفل الباب ونسى مايقولها انو خطيبها تحت
سناء((يوه انا جعت خليني أنزل أروح المطبخ))
وكانت لا بسة:بنطلون بجامة أبيض وفيه كتابات بالاسود وبلوزة بجامة سودا وعليها كتابات
بالانجلش باللون الابيض
وشعرها مخليتنه يتهوا ههههه
وراحت المطبخ وكان بنفس الوقت زياد كان هناك يشرب موية ويفكر
وهي مو منتبهه جالسة تغني :ويلاآآه ضاق الصدر فيني
ومافكر يسأل علي ...الخ >>طبعا ماتخلي من الاضافات اللي من عندها
وكان صوتها جنان
زياد:الله الله عاشت حبيبت قلبي ..قالها وهو يصفق
سناء وهي منحرجة:آ.آ.مـ ن متـ ى وأنـ ت هـنـ ا
وطبعا زياد يموت في حاجة اسمها إحراج:تبيني أكمل الكلمات المتقاطعة؟
سناء ووجها طماطة من الاحراج:هه لا
وانحاشت ركض وهي شوي وتبكي من الاحراج
زياد:ههههههههههه
الشخصية:زياد خطيب سناء ويحبها حيييل ويحب حاجة اسمها أحراج ههه أبيض وطويل وشعره بني
غامق
وعمره23 ويشتغل مع ابوه بالشركة ودمه خفيف شوي
المهم نرجع
جا ناصر :وش مسوي لاختي؟
زياد:ههه ماسويت لها شي جات وهي تغني ومدحتها وراحت >>عيني عينك يشلخ
ويكملون ع ذا الحوار ههه
==========================
ببيت ابو سلطان:
وفاء جالسة تقنع امها مشان يروحو الاستراحة
وفاء:طلبتك يمه نبي نروح الاستراحة
أم سلطان:لا مافي روحة
وفاء وهو شوي وتبوس رجل أمها:يمآآه طلبتك نبي نجتمع مع بيت عمي طلبتك
ام سلطان :لا ياماما مافي روحه وراج دراسة
وفاء :وانا قلت بروح اليوم..وتمكمل بدلال ودلع مش لا يقين عليها..هداويش طلبتك يمه نبي
نروح
أم سلطان:تراج صجيتني تيب بنروح بس فكيني
وفاء وهي فرحانة:هيآآآآآآ عاش الحق عاش عاش بروح أخبر عموميتي يس واولهم بيت عمي بو
ريان
أم سلطان:لك الحمد ياربي ع مين طالعة هالبنت مدري
وجا سلطان:أنا بهواكي ياست الحبايب انا بحبك >>يخرف له أغنية
وفاء: سوسو من وين هالاغنية من اللي قالها ؟
سلطان:أولا لا تقولي لي سوسو اصغر عيالك انا
وثانيا:هذي الاغنية من تأليفي عجبتك ؟؟.وهو يحرك حواجبه بطريقة تقهر ههه
وفاء:ويعووو ادور ان كانت من تأليف يالله المطربين بيعتزلو ان سمعوك تغني
سلطان :حلفي بس انا لو اغني اخذ جائزة الاوسكار
وفاء: هههههآآآي حلم ابليس بالجنة..وتذكرت..سووه الله يرجك خليتني انسى اتصل ع رغودتي
سلطان بلقافة:ليه؟
وفاء:لانك حمار بالجيش..بنروح الاستراحة سوسو حمآآآس مو ؟
سلطان:هيآآآآآآآ من زمان عن هيك طلعات
ام سلطان:لك الحمد والشكر لك ياربي على من طالعين مهابيل مدري
سلطان جا جنبها:على اغلى البشر اللي جنبي
أم سلطان: أسم الله علي من الهبال
واستمر نحو هالمنوال
طبعا رغد ووفاء ماخلو احد من اللي يقربون لهم
ماقالو اليهم
واليوم الطلعة للاستراحة
في بيت ابو ريان :
مع التجهيز للطلعة الكل محتاس
واللي يصرخ والي والي
وفي بيت ابو ناصر:
خلصو وراحو الاستراحة اول ناس
وفي بيت ابو سلطان:
خلصو كل شي من بدري وراحو من الصباح
في الاستراحة:
طبعا الاستراحة كبييرة مرره لانها للعيلة ولابو سلطان
وفيها 3 فلل فله للحريم وفله للبنات وفله الرجال
وكان فخم مرررررره والاثاث كلاسيكي ورايق>>طبعا انا مااعرف أوصف لا تشرهو علي
والكل وصل واجتمعو
رغد وجنبها وفاء:وفو شرياج نقوم نشوف البركة وتالي نتمشى ؟
وفاء: شورك وهداية الله يلا مشينا
رغدووفاء طلعو وراحة يتمشون
ووفاء بالغلط صدمت بواحد وتوها بتطيح الا رغد مسطتها وطاحو فوق بعض
وفقدو الوعي
طبعا اللي صدمت فيه وفاء كان فيصل ولد خال رغد
فيصل: رغد رغد ..وراح ينادي ع ريان ..ريان ريان يا ولد خالتي
ريان: هلا هلا
فيصل : في بنتين طاحو على بعض وفقدو الوعي
ريان بشوي عصبية بس ماحب يبين انه معصب:شلون طاحو ؟
فيصل واقله كل السالفة
وطوالي ريان راح لهم وشاف رغد راسها ينزف دم كثير لان صدمت بحجرة
وراح ينادي ع سلطان يشيل اخته عشان يودونهم المستشفى
وناداه وراحو المستشفى
ريان: مسكينة اختي ماتهنت
سلطان: اي والله مساكين ماتهنو
وشافو الدكتور طالع من الغرفة وركيض ايله
ريان وهو متوتر:ها دكتور بشر
الدكتور:اي واحد فيكم اخته رغد عبدالله الـ....؟؟
ريان وزاد توتره:انا اخوها..خير شفيها اختي ؟
الدكتور :تعال معي داخل
ودخلو
ريان: ها شصاير دكتور ؟
الدكتور ووجه مايبشر بالخير:بالصراحة ياريان مدري شقولك بس اختك لما طاحت ع الارض
الضاهر انها فقدت دم كثير.....الخ من كلام الدكاتره
ريان وهو مصدوم:تيب يعني تقدر تطلع لو لا؟
الدكتور:ايي تقدر تاخذها بس انتبه ان طاحت مره ثانية وعلى نفس المكان يمكن تفقد ذاكرتها
يعني انتبه ليها
ريان:تيب دكتور
واخذهم ورجعو للاستراحة
ولما رجعو ريان وسلطان ورغد ووفاء
ريان:رغودتي روحي قولي لهم يتغشون مشان ادخل
رغدبصوت يالله ينسمع:طويب>>تحب تدلع الطيب
وتدخل رغد ووفاء
ويقولون بصوت عالي كأن ماصار لهم شي:تغشو بيدخلو ريوني وسولطان
وطبعا الكل أخترع واللي تقوم بسرعة تدور عن شيلتها واللي تصرخ وتقول:جيبو شيلتي وعباتي
معكم
واللي تقول:..يمآآآآآآآآآآآه اقذفي علي شيلتي وعباتي اكو جنبك
وعفسة وصراخ
وبرا سمعوهم وهم يصرخو وفطسو ضحك:هههههههههههههههههههه
وتطلع رغد حس بالها انو سولطان راح:ياريانووو يالله أهجد وبلاش ظحك وأدخل
وكانت لابسة:تنورة جينز زرقا لين الركبة وتحتها بنطلون أسود ستريتش ((للي مافهم يعني
ضاغط اللي يلبسوه تحت التنورة القصيرة))
وبلوزة وردية وفيها مرسوم بوسه ومكتوب ILove yuo>>طبعا لاحد يعلق ع كتابتي
بالانجليزي لاني ميح في الكتابة خخخخ
وشكلها كيوت
وسلطان انجن وتنح عليها طلع شكلها طفولي وانتبه لنفسه وتنحنح:أحم أحم
ورغدطوالي دخلت داخلة ووجها ألوان قوس قزح لانو شافها بالهلبس
ولبست عباتها وشيلتها وجت وفاء وقفت جنبها:عسى ماشر شفيه وجهج شذي اللي يشوفة
يقول كابين عليه ألوان ههههه
رغد:بعدين بقولج الحين مووقته
وفاء:لاتعتقدين اني بنسى بس بمشيها لج بس لازم تقولين لي فاهمة
رغد:تيب تيب يصير خير
وجلسو ودخلو سلطان وريان:السلاآآم عليكم
الكل:وعليكم السلاآآم
ريان:شولنكم عميماتي وخالاتي العزيزات:
عماته وخالته:بخير يامال الخير وانت؟؟
ريان يكلم سلطان:سوستي تتوقع انهم متفقين يقولونها مع بعض ولا نشيد هههههه
سلطان :لا تقول سوستي ياعل سوستك تقضي على أسنانك
ريان بقرف: الله يقرفك ياشيخ مثل مااقرفتني
رغد بهبال مال أمه داعي :ياعيني ع الهواش بالصراحة هواشكم يدنن مو هيك وفو؟
وفاء:ايي يدنن اعطيكم عليه مية ع مية مو هيك رغد؟
رغد:اي والله شرايك نكون مستشارتين لبعض؟
وفاءتكمل الهبال:ايي أوكي يامستشارتي يالله نسوي حركتنا هههههههه
رغد:يالله يامستشارتي يارفيجة دربي ..وسوو حركتهم ..
وضحكو ثنتينهم:هههههههههههههههههههآآآآي
ريان:الحمدلله والشكر لك ياربي العقل نعمة
سلطان:وأنا اقول أختي كانت هادية وش سواها شذي طلعتي انتي يارغيد
رزان:انصحك ياسولطان تتطلع قبل لا تصير الحرب العالمية الثالثة
سلطان:ليه؟
رزان:بدون ماتسأل ليه انت تعرف انها عربجية وممكن تقذفك باي شي جنبها لو حتى اختك لو
عجرى
سلطان:عادي تمون بزيادة هههه
رغد:انت هيه ثاني مرة لا تقول رغيد أكرهه أسم بالدنيا..وتروح لامها ..يماآآه ليه تسموني
رغد؟؟
أم ريان:الحمد والشكر لك ياربي بنتي ينت وقعدت الحين كل هالتمثيلية عشان قالك رغيد؟
رغد:لا بس قلت خلني اجرب مواهبي الفنية والتقنية عليكم أصلح ممثلةصح؟
ريان داخل عرض:وتاخذين المركز الاول وجائزة أوسكار
رغد بحالمية:يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يماآآآآآه ابي اصير ممثلة واروح هوليود
واقابل هانا مونتانا
واصير ممثلة وامشي ع البساط الاحمر
وفاء تصيحها من حلمها:وتدخلي السجن وتجيبي ملفات جرايمك اللي ارتكبتيها
الكل ضحك على خبالهم:هههههههههههههههههههههههه
وفاءتكلم رغد بحزن مصطنع:شفتيهم يفكرونا عندهم نكتة ويضحكو علينا
رغد تكمل بحزن مصطنع:آه يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
ومسكو ايادي بعض وتو بيطلعون وغيروا مسارهم للمطبخ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ريان:يصلحو يمثلون عن جد
سلطان:اي والله لو يمثلو ياخذو المركز الاول
ويصرخو من المطبخ:سمعناآآكم بلا حش
سلطان: يمه منهم اذن اليمامة مركبة عليهم
ريان:اي والله اقول سولطان على قولة رغيد خلنا نروح احسن لا يجو ويدوسو في بطونا
سلطان:اففف لا حد يقول...وينعم صوته مثل رغد..سووولطان ..ويرجعه لحالته الطبيعية..
قولتك كذا اجل يالله ياقلبي
ريان:يلا حياتي
وتطلع وفاء:تصلحو تصيرو أزواج على هالغزل
وتطلع رغد:اي والله
ريان وسلطان:صدق؟
رغد ووفاْء:ايي صدق
ريان:أجل انا الاب وانت الام
سلطان:أحلف ياشيخ انا الام مالت عليك انا الاب وانت الام
رغد:أقوليكم شي ..وتفمز لوفاء ومحد انتبه ليها ..تفكري اللي أفكر فيه ياوفاء
وفاء:أكيد ياتوأمي يلا
أم فيصل بكره:انتو ماتشبعون من المزح
أم رائد:خليهم ياوخيتي هم شباب يمزحون مع بعض
أم ريان:ويعدين ياام فيصل خليهم يمزحون هم شوارهم ولا تدخلي عصك في شي مايعصك
ريان ووفاء وسلطان وورغد يصرخو مع بعض:عاش الحق عاش عاش
رغد:اذا تبين زيادة ياأم فيصل انا أزيدك من الشعر بيت اذا تبي
وفاء:وانا بعد مع رفيجة عوومري ..وتكلم رغد..عوومري يالله نرووح نسبح...وتكلم البنات..
يلا أريام ووئام وورزان وسناء يلا قوموا بنسبح بالبركة
البنات:يلاآآمشينا
وراحو يجيبوون ملابس السباحة
ولبسو وطوالي نطو في الماي
في المسبح:
رغد تكلم وفاء بتحدي:بتساقيني لين هذاك المكان..وتأشر بيدها ..موفقة ولا تنسحبين؟
وفاءبتحدي:أكيد موافقة يلاآآ قدام
وتحدوا بعض ووفاء فازت لانو جسمها تووحفة وصارت خفيفة ع الماي وسبقتها
وفاء: هذا جزاء اللي يتحدى وفاء ماجد الـ..... ..وكملت بغرورو بس سمعت صوت ينادي أحد
ينجده
..رغد وينك ؟
رغد:كاني هنا على ويش ؟
وفاء:تسمعي صوت ينادي أحد ينقذه؟؟
رغد وهي تتذكر :ايي من ساع سمعت بس طنشت
وفاء:ياغبية الحين غرقت البنت يلا ننقذها
رغد:يؤ يلا يلا
ودورو في كل المسبح وشافوا انها أريام لانها راحت مكان بعيد وهي ماتعرف تسبح كثير
رغد بخوف: أمبيه لا يكون ماتت
وفاء:فال الله ولا فالج ...وتنادي البنات...بنآآآآآآآآآآآآآت تعالو هنا
وتجمعو كل البنات ولما شافو أريام خافو
وئام:ياذكيات جان سويتو ليها تنفس اصطناعي
رغد:ونحنا شدرانا
رزان:انتو الحين لا تتهاوشون الحين من بيسوي ليها تنفس اصطناعي بتموت البنت وانتو تتهاوشون
سناء:أنا بسوي ليها تباعدوا ..وسوت ليها
وجلست أريام تكح بقوة :كح كح كح كح كح
وئام بحنية على أختها :ريوم حبيبتي ليه تروحين هناك؟
أريام:اهئ اهئ ابي أمي اهئ اهئ
رزان:وفو ياقلبي روحي نادي عمتي أم وليد بسرعة
وفاء: ان شاء الله
نست ان عليها مايوه وطلعت
واصطمت بريان
وفاء:أسفة
وطيران لفلة الحريم:عمو ام وليد عمو
أم وليد خافت: هلا يا نظر عيني بغيتي شي
وفاء قالت السالفة لعمتها
أم وليد بخوف: ياويلي على بنيتي وينهافيه
وفاء: جالسة هناك في المسبح مع البنات
أم سلطان:ياويلي وفية طلعتو كذا بمايوهك
وفاء تذكرت ان عليها مايوه:يووه نسيت جيبو لي عباه عشان أطلع
اما عند ريان
ريان يكلم نفسه: من هذي اللي صدمتني لا وبعد عليها ملابس سباحة
..وانتبه للكلم اللي يقولها..يووه شكلي قزيتها بسرعة
وانا شعلي بس بالصراحة جنان هالبنت بس تالي بسأل رزونتي عنك ههههه
وفي المسبح:
رغد:بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت >>بصرخة هزت المسبح واللي فيه
بناآآآآآآآآت:هاآآآآآآآآآآآآآآآه شفيج ؟
رغد:موكأن خلينا وفو تطلع بمايوه ؟
سناء: يؤيؤ يا ويلي على وفو طلعت بمايوه لا يكون الحين
صدمت بواحد بالهملابس ههههههههههههههههه((كانها تدري))
وجت وفاء وأم وليد
أم وليد بخوف: سلامات حبيبتي مو أنا قلت لج لا تسبحي ولا تروح بعيد
أريام حظنت امها وقامت تبكي:اهئ اهئ لو ما الله ثم رغد ووفاء جان انا في عداد الاموات أهئ
اهئ
أم وليدناظرت وفاء ورغد بشكر:مشكوري ماقصرتو جزاكم ربي ألف خير
وفاء ورغد:ماسوينا شي ولو هذا الواجد عمو
وفي فلة الرجال:
منقسمين مجموعتين
مجموعة فيها الشياب ومجموعة فيها الشباب
عند الشياب:
أبو وليد:اييي تذكر ذاك الرجال اللي الله يذكره بالخير اللي اسمه أبو محمد
أبو ريان::ايي أذكره الله يذكره بالخير
أبو رائد:اليوم سوق الاسهم نازل الله ينزله >>دعوه موب في مكانها
أبو فيصل:اي والله نازل السوق هاليومين
وعلى هالمنوال
وعند الشباب:
ريان: أقول شباب
الشباب:قووووووووووول >>لا تفكروهم يقولو قووووووول يقولو قووول يعني تكلم
هههههه
ريان:انا ودي أسبح من اللي بيسبح معي
رائد:نسيت ان البنات العلل يسبحون
ريان:أفا الحين اتصل على رزونتي او رغودتي وبخليهم يطلعو
وليد:يابختك بخواتك يطيعونك مو مثلي ارياموو ماتطاوعني أبد إن قلت ليها كلمة ردت علي
بعشر
ريان: صل على النبي لا تصكني بعين والضاهر ان حالتك مصطعصية انت بس جيب لها اللي تبيه
وتطاوعك ..ويغمز له *_^
سلطان:اخس يالمصلحة كل هذا عشان يطيعونك طلعت منت بهين ياريون
ريان: أجل شقالولك
رائد:تكفى ياريون حط على سبيكر ابي اسمع شلون تكلمها وأطبقه على اللي عندي هههههآآي
ريان:ماطلبت شي بس اول بتصل على رغودتي ..واتصل على رغد واشر ليهم يسكتون
رغد:ياهلا والله باخوي الحبيب
ريان:اهلين فيج ياقلب اخوج
رغد فهمت عليه:عطني من الاخر دام كل هالغزل تبي شي أمرني ريوني ؟
ريان:فديت اللي يفهموني أنا مايامر عليج عدو بس عندي طلب صغنون
والكل متعجب من أسلوب رغد وريان كأنهم متزوجين مو اخوان ههههه
رغد:تفديك روحي ياخوي..وسكتت وكملت بخبث لانها تدري انو حاط ع السبيكر ..قولي
ياروحي انت
شنو هالطلب؟؟
ريان رد وهو مستعجب من رد أخته:ابيكم تطلعون من المسبح نبي نسبح
رغد عصبت :مستحيل ياخوي ياعزوتي نطلع اذا تبيني اطلع على جثتي
ريان بهدوء:اعطيني سبب
رغد بعصبية:لان ياماما وحدة من بنات عماتي غرقت والحين انقذناها وهي طلعت وبنكمل وهذا
سببي
وأتصل على رزان بتقولك نفس الشي ياخوي
ريان:طسيب طي باي
وسكر
ريان يكلم وليد:بل على عينك اهي عصبت وغسلت شراعي
رائد:ريان انت ساحر احتك ؟
ريان:ليه شقالولك ساحر انا
رائد:حشاك بس كلامك وكلامها كله غزل مو أنا طاح حظي مع هالوئام
ريان:بتصل على رزونتي بس مابحط سبيكر مشان لا تصكوني بعين مو ناقص انا
الكل:تكفى وتكفى تهز رجاجيل حط
ريان بعناد:نوووب
واتصل
رزان:هلا والله بحبيب اخته
ريان:اهلين بدنيتي
وحط على سبيكر واشر لهم يسكتون
رزان:أمممم أدري انك تبينا نطلع من المسبح بس عندي طلب لك واذا وافقت كان بها وطلعنا
ريان:تيب شنو طلبك ؟
رزان: أنك ..أنك تطلعنا اذا طلعنا من الاستراحة وتودينا الحكير ((طبعا اهي ملاهي للي
مايعرف))
ريان:تيووب بس اطلعو
رزان: اوكيشن من عيوني ياعيوني
ريان:فديت اختي انا مو ذيك الخبلة
رزان:مااتفقنى على هيك انك تقو لها خبلة ولا مااطلعهم
ريان: طيب طيب يلا باي
رزان:يلا بايات
تكملت الجزء التالت :
نكمل عند الشباب
فيصل :ماشاء الله اختك رزان مطيعة وتستغلك بعد ههههه
ريان:قل ماشاء الله لاتصكني بعين هههه توك تدري انها مصلحجية شوي>>نسيت ماقلت لكم ان
رزان مصلحجية تتمصلح لين مايجيبون الشي اللي تبيه او يوونها المكان اللي تبيه
رائد: بالصراحة ان خواتك عسل
ريان:هي يالاخو اشوفك قمت تخورها
رائد تورط:هه طلعت الكلمة من غير مااقصد وياكلمة ردي مكانك
ريان:المهم يلا شباب نجهز عشان نسبح
الشباب :يلا
وعند البنات:
رزان بخبث وبتفكير عبيط شوي :بنــــــــــــــــــــاآآآآت اجتماع ..وابتسمت ابتسامة على
جنب والكل عرف ان وراها شي
البنات:هـــــلا يارئيسة مجموعة(( الهبال والخبال من صفاتنا ))>>هع أدري انه اسم عجيب
بس هذا اللي طرى على بالي
ونسيت اقولك تراها رئيسة هالمجموعة وهي العقل المدبر لكل المغامرات
رزان:بقولكم شي بس تسوونه فاهمين ..وتضحك ضحكتها الشريرة..نيآآآآآهاآآآهـآآآ
البنات بحماس للخطة:فآآآآآآآآآهمين
رزان بخبث:الحين انا خليت ريوني يجي ويجيب الشباب معه ونبي نسكر الباب مو نقفله عشان لا
يشكون بشي
ونكب على الارض صابون او شامبو او اي شي يزحلق ويطيح على الارض ونحنا بندخل داخل المسبح
واذا ماقدرنا ناخذ عباياتنا معنا يعني
بنلبسهم وبنتلثم بغشاوينا ونسبح عشان لانهم مثل ماتعرفوون ..وبسخرية كملت..ماشاء الله عليهم
عضلات ولا عضلات براد بيت
شرايكم بالخطة حركـآآت موو؟
البنات وعجبتهم الفكرة:اييي حركات
رغد:بس شلون عباياتنا بتتبلل بالموية
وفاء ردت قبل لاترد رزان:الله يخلي الغسالات
وتجهزو للخظة وحطو كل انواع الصابون والشامبوهات على الارض
رزان:لحظة بنات احنا نسينا شي
البنات:شنو هو الشي ياست
رزان:نسينا مانجرب المكان الي حطينا فيه الصابون والشامبو هل هنالك أحد متطوع؟>>أخص
يالمفصحى
وفا بتهور:أنا أنا
بدون ماحد يرد مشت بشويش بعدين جلست على المكان وكأنها في الملاهي انواع الهبال
وتجلس على ركبها وتحط ايدينا على الارض وعليها عباتها لانها بتطيح تقريبا بموية المسبح
وتتزحلق وطرآآآآآآآآآآآخ في المسبح طوالي وتطلع وتقول:بنات انا عندي اقتراح لان الشباب
بيطيحون
في السبح ولذالك بيصيروا يسبحون معنا ولذالك شرايكم نحط كاميرت جوال؟
رزان وهي تتذكر:يووووووهـ تذكرت شرايكم نتخبى في مكان التبديل بدل مانحط الجووال
ويخلص الرصيد او الشحن
نتخبة هناك في مكان التبديل من مكان بحيث نقدر نشوفهم بس لو نحط كاميرا احسن
أريام:أنا عندي كاميرا عادية بدل كاميرة الجوال شرايكم نحطها
رزان:وهـ فديتج ريوم كأنج تدري ان نحنا بنحتاج للكاميرا
أريام :لا داعي لا داعي
وئام بتفكير خبيث:شرايكم نروح نجلس مع الحريم اونتمشى برا وكأن شي لم يحدث ونخبي
الكاميرا بحيث مايشوفون الكاميرا
رغد:فديت اللي يفكرون انا ..وتكمل وهي تبتسم على جنب..شرايكم بعد اذا شافو الكاميرا نقول
لهم نحنا نسيناها وهي تشتغل بس بسألك ريوم؟
أريام:تفضلي غناتي
رغد:زاد فصلك انتي صورتينا بالكاميرا ولا لا؟
أريام:لالا ماصورت لاني ناسية وتو أذكر
رزان وهي تسمع ضحك الشباب:بسرعة بنات بنطلع من الباب الثاني
البنات بسرعة اخذو قشهم وطلعو وطبعا حطو الكاميرا بمكان مايشوفونه
ويدخلو الشباب وهم يركضو وطوالي طرآآآآآآآآخ وتزحلقو لين المسبح وطاحو فيه
ريان:الله يغربلها رزين انا عارف هالافكار ماتجي الا منها لكن تشوف اللي يطلعها
شلطان:أكيد اوفيه معاهم لكن هين ان ماروايتها بتشوف شغلها
رائد:الخبلات وئيييم وأرئيم بيشوفو شغلهم
وليد:هيه يالاخوانت مالك شغل باختي
رائد:ولا تنىى انها اختي بالرضاعة
وقامو يتصلون على خواتهم
وليد أتصل على أريام ودار بينهم الحديث التالي :
وليد: هلا والله
أريام ولا كأنها سوت شي:أهلين فيك خيوو
وليد:ليش مسويين فينا مقلب هــا ؟؟أدري انك معاهم في الفكير يالدبة
أريام:أنزين لا تزف وبعدين اي مقلب واي خرابيط احنا قمنا من عشر دقايق تقريبا يعني شلون
نسوي مقلب هـأ؟
وليد :تويب تويب ان سمعت انك تكذبين علي لا تلومي الا نفسك
أريام خافت بس مابينت :الحين اخليك باي ياخي المحترم
وليد:محترم غصبن عنك بايوو يااختي
وليد يكلم الشباب:تقول انه مالهم دخل بشي
ريان برواقة مال أمها داعي:اشفيكم شباب خليكم كووول ماصارت كلها مقيلب
سلطان:اي والله وبعدين هم سوو خير فيني لاني كنت تعبان وسوو طريقة سهلة ههههه
فيصل:أفا كل هذا عياره
رائد:ياشباب السالفة ماتستاهل خلوكم شوي كووول ويلا خلونا نكمل نسبح
وعلى هذا المنوال
وعند البنات اللي يتمشون بعد مابغيرو لبسهم
وكانو لابسين:
رغد:تنورة لين تحت الركبة جينز وبلوزة وردية مكتوب عليها باد جيرلز ((يعني الفتاة السيئة
على مااضن ))
ورزان:بنطلون جينز أزرق مزخرف من على الاطراف وبلوزة سودا مرسوم عليها بنت تبكي
وأريام:بمرمودا بيج وبلوزة خضرا ومرسوم عليها تفاحة وفيها جيب اللي يكون بالوسط وفيه من
ورا قبعة والبلوزة نص كم
ووئام:كانت لا بسة برمودا جينز أزرق ولا بسة بلوزة سودا مرسود فيه من على الاطراف بوسات
بالاحمر
وفاء:كانت مطقمة مع رغد بس الالوان تختلف
رزان:ضنكم دروا ان حنا اللي سوينا فيهم هيك
أريام:اييي عجل ليه متصل وليدوه عليا
وفاء:اي والله بس لودروا او صدقو كلاآآمج جان اتصل عليا او اتصل على رزان مو هيك رزون؟
رزان:اييي المهم ماعلينا خلينا نروح لمكان الالعاب ودي ألعب
البنات:يلاآآ
وراحو ولقوا البزارين يلعبون
رزان:أفففف من هالبزارين يوم نبي نلعب نجوفهم اهني والله حالة
رغد بنص ابتسامة:ايش رايكم نطردهم من هني
أريام :فكرة حلوة
رزان بخبثها المعهود:شرايكم نسوي اقنعه يعني مثل بيت الرعب
البنات:قدآآآم
وراحو وسوو اقنعه باقمشه كانت موجودة ولا يدروون لمين بس اخذوهم
وراحو للبزارين
البنات بصوت واحد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو نحنا بعبات ونبي
ناخذكم
البزران خافو وانطلقو لامهاتهم يقولون لهم
البنات:هههههههههههههههه
وكانت في اعين تراقبهم
وجو من وراهم
:بووووووووووووو
البنات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رزان تكلمت بخوف: منو انتو؟
...:حرامية ونبي نسرقكم
البنات زاد صراخهم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
و.و.
الجزءالخامس:
في فلة الحريم:
دخلو رغد ووفاء ووليد مو عارف شلوون يخليهم يوقفون من الضحك
أم ريان: رغد وين رحتي يابنتي شغلتي خاطري عليج ؟
رغد:يمة ياحبيبتي مارحت مكان بس رحت مكاني اللي دايم احب ارووح له
وليد داخل عرض:أقول ياخالتي اخذي هذيلا ألمو لي راسي من كثر مايضحكوون
وفاءوشوي وبتبدي معها نوبة الضحك: تدرون ليه نضحك ؟
الحريم:ليه؟
رغدتكمل: لانكم من المفترض انكم تدوروا علينا في ذاك المكان ههههههههههههههه
الحريم ووليد معاهم:بايخة ماتضحك
=======================
وعند البنات في الحديقة :
البنات حالتهم حاله يعني كانهم بيبي اللي جالس على الرجيحة واللي تنزلح واللي تلعب بالرمل
وتحط معه مووية ويصير طين
واشكالهم تووحفة
رزان: بنات
البنات:ياعيون البنات>>لاتسألوني شلون ردوا مرة وحدة الضاهر متفقين
رزان: شرايكم اصوركم واصور نفسي بكمرة الفيديو تبعي هآآ بنات شقلتو؟
البنات بحماس: أووكي
وتشغل رزان كمرة الفيديو ويعني مسوية مثل المقابلة مع كل بنت وشعورها هاللحظة
واول وحدة أريام وكانت تلعب بالطين وملابسها كلها طين وشكلها طفولي بالمرة
رزان: شنو شعورج وانتي تلعبين بالطين او الرمل اللي فيه موية؟
أريام: شعوور مررة حلو يذكرني بطفولتي
رزان: شني هي امنيتج اللي تتمنيها تتحق؟
أريام: أمم يعم العالم كله الهدوووء والامان
وتروح عند وئام وكانت تلعب بالمرجيحة
رزان: وئام ياعمري شكلج شذي مرة كيووت تصدقين
وئام تسايرها: صج أجل اعطيج كف مشان تصدقين ؟
رزان وعفسة وجهها اللي فيه طين : هاي جزاي اني اجي ابي اسوي معك مقابلة..وتسوي حركة
بفمها تخليها طفلة بمعنى الكلمة
وئام: خلاص عاد قلبوو لا تزعلين امزح سوي اللي تبين
رزان وابتسامة الانتصار على وجهها: طووويب أول سؤال وش شعورج وانتي تلعبي بالمرجيحة ؟
وئام وهي رافعى راسها تتأمل السما:شعوري مثل اي وحدة انحرمت من الطفولة وبتعيشها وهي
كبيرة يعني بهاللحظة
رزان وحست انها فتحت جرح قديم فغيرت السؤال:أممممم لو كنتي ملكة اي بلد تختارين تحكمينة
وليه؟
وئام بابتسامة ألم:أمممم البلد مدري بس اذا اخترت مشان اصلح الاوضاع والاموور اللي فيه
رزان :اها طيب اخر سؤال شني هي امنيتج اللي تتمنين انها تتحقق ؟؟
وئام:أمم امنياتي كثيرة بس للاسف مااتوقع تتحقق منهم ولو وحدة
وتم على هذا النحو >>متأثرة بمادة النحو وايد((واجد او كثير))
==================
عند الشباب :
وليد ورائد جالسين يلعبون لعبة غريبة ياانا ناسية اسمها بس مدري
وريان جالس يكتب شعر وهذا هو:
***8
~ضاقت الدنيا بي وكتمت على انفاسي~
يادنيا أنا عانيت منك
تبين تعرفين شقد انا عانيت
شفتي البحر لاامتد للرمل
هذا القد انا عانيت منك يادنيا
خليتي الصديق عدو و العدو صديق لي
ليه يادنيا ؟؟
انا بس ابي افهم ليه أعاني هالكثر؟؟
فهميني يادنيا قولي يازمن
اذا ماتكلمت الدنيا انت قولي يازمن
تكفى يابحر قولي ليه انا هالكثر اعاني في حياتي
وفي وقت الشكوى لهم
اشكي للصديق يقول سهلة!
والبحر يسمع همومي !
قوليلي يادنيا بمن استعين
بالصديق اللي كان وفي ولا البحر!
ليه يادنيا مافي الا البحر يسمع همي ولا يرد؟
والصديق يسمع همي ولا يرد ؟
قولي لي ليه ؟
ابي ارتمي في حضنك يااعز ناسي
واشكي لك همي
بس في سؤال قبل لاارتمي في حضنك
بتسمعني ولا بتظل سامع ولا مجاوب
اابكي في حضنك يااعز الناس
واشتكي لك من غدر الزمن
آآآهـ وألف آهـ
ليه اشكي ومحد حاس بعذابي؟
ضاقت الدنيا بي وكتمت ع انفاسي
وروحي..وروحي تنهدت اهاتها ومحد دآآري
***
وسلطان جالس يقرأ كتاب >>بس مدري شسمه>> فاقدة الذاكرة الاخت خخخ المهم
والملاآآبس مرمية باهمال بكل مـكـآآن يعني المكآآن خرآآآآب شامل
ودخلت رغد وهي متلثمة بلا احم ولادستور طوالي دخلت
رغد وهي مخترعة من المكان:او ماي قوود شكلي مضيعة المكان بدل مااروح للشباب رحت للخراب
ريان:هآهآهآ ماتضحكي
رغد:من صجي انا جالسة اتكلم شوفو المكان كانها حالت كفار مو اسلام استغفر الله
سلطان: الحين اخلصي شتبين؟
رغد:اف الاخلااق قافلة اليوم اجيب مفتاح افتحها هههه ..المهم نسيتوني الله يغربل شيطانكم
يقولون لكم البنات بتلعبون معنا لعبة
..وتقلد صوت رزان الناعم وتنطق حرف الراء بدلع..الصراحة راحة بتلعبون ولامش لاعبين؟
الشباب: الا بنلعب
رغد:اجل شتسوون فزوا يلا واللي مايجي موته على ايدي
وراحت
ريان:اقوول شباب تراها تسويها يعني خافو على حياتكم وروحوا هع
==========
واجتمعو الشباب والبنات في الحووش او الزراعة اللي برا
رزان: بنات او شباب جبتو معكم قارورة مووية ؟
الشباب والبنات :لاآآ
رزان بتأفف:أفففف منكم اجل شلون بنلعب بفمي؟ ..وتدور ناحية رغد ووفاء...حبايبي انتو
روحوا جيبو لينا قارورة موية فاضية طيب؟
رغد: اي حبايبج بس عشان المصالح يلا ياوفاء صرنا على اخر عمرنا خذامات
وراحو وجابو قارورة مووية
وصاروا دائرة يعني اول شي رزان ويمينها رغد وويسارها أريام وبعد رغد وفاء وبعد وفاء
وئام ........الخ
المهم انهم صارو متقابلين
وداروا قارورة المووية وطلع وليد يسأل وئام
وليد بإحراج:هه أمممممم وش لونك المفضل ..وسكت شوي وكمل..لاحد يعلق ماطرا ببالي سؤال
وئام:أحمر ووردي وكل الالوان الزاهية او الفاتحة
وفروا القارور مرة تانية وجات سلطان يسأل رغد
سلطان بجرأة:أممم انتي تحبي احد؟
رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات المرور:
رغد عاد دوروا وجهها صار اشارات مرور واخذت نفس وقالت بغرور:أنا أحب وبعدين حدد بنت
او ولد؟
البنات مستغربين لجرأتها اللي جت فجأة
سلطان :أممممم ولد تحبين لو لا اعطيني اجابة واضحة
رغد بتفكير:أممم أنا أحب!! ومنو هذا اللي داعية عليه امه إني أحبه بالمختصر المفيد..وسكتت
شوي وناضرت بوفاء وكملت بغرور وكبرياء...انا مااحب
رزان:طوويب عرفنا انج ماتحبي ليه هالكلام كله ويلا فروا القارورة
وفروها وطلع رزان تسأل توأمها ريان
رزان بخبث:والله انك طحت ومحد سمى عليك
ريان:يمه منك ومن سؤالك ومن تفكيرك
رزان بدلع :ريوووني حبيبي انتا قولي من أقرب الناس لك؟
والكل خق عليها
ريان:هه أقول انتو لا تناضرون في اختي بهذي النضرة ..وسكت
رزان بغرور:وانت شحارق رزك خليك بعيد ويلا جاوب بلا تضييع السؤال
ريان:أمممم ..ويقلد رغد..سووولطان وانتينا
رزان: علينا بس يالله بمشيها لك ياتوأمي العزيز
وبقوا على هالمنوال
===========
عند الشياب:
ابووليد:أقول عندي لكم رآآي
الكل:تفضل
ابو وليد:زاد فضلكم أممم شرايكم اليووم نخلي العيال يطلعوون من الاستراحة؟
ابو ريان:لا والله مانخليهم
ابو رائد:والله انها حلوة الفكرة
ابو ناصر:
الكل:طيب
واتصلوا عليهم
========
عند البنات:
رغد بدفاشة رمت على وئام علبة عصير:ههههآآي
وئام بعصبية:وتضحكين بعد يالخبلة
رغد:أحسن تستاهلين محد قالج تشدين شعري ..وتتدلع بشعرها وتكلمت بدلع مو لايق عليها..ترا
شعري رقيق مرة لا تشدينه مرة ثانية
وئام باستهزاء:هههه ضكتيني انتي شعرج رقيق..وتلعب بشعرها القصير اللي فوق كتفها بشوي..أجل
شقوول انا عن شعري الناعم الحرير
رزان بوناسة وصراخ ويالله بعد ينسمع صوتها الناعم:بنـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآت عندي لكم خبر
البنات:شنووووووووو؟
رزان بابتسامة:تخيلووووا بنطلع من الاستراحة
رغد: من قال؟
رزان بدلع :أخوي وتوأمي العزيز بس ترا حذاري تقوولون للاهل
رغد بشوية عصبية :يعني انا بنت البطة السودا
ريان يطق الباب:أحم احم يلا طلعوا يابنات بنطلع الحين واللي مايطلع بنرووح عنه حدكم عشر
دقايق
وفاء: اصلا نحنا جاهزين دقتيق ونجي لكم
ولبسوا البنات عباياتهم الكتف وشيلتهم وتلثموا
وراحوا السيارة
طبعا هم سيارتين
سيارة ريان وسيارة سلطان
سيارة ريان فيها:قدام جمب ريان وليدوالبنات كلهم ورا
وسيارة سلطان: الشباب كلهم معاه
وفي الطريق كانت في شاحنة يعني تقريبا كيرة بالحيل وريان ماعرف يتفاداها
والبنات يصارخوون:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وصدمت فيهم السيارة
وكان في ولد اتصل بسرعة ع الاسعاف
جلست من النوم ورآآسي مصدع حيييل وبديت افتح عيوني شوي شوي
....:آآآآآآآآ يآآرآسي
النيرس((طبعا الكلام مترجم)):هل رأسك يؤلمك كثيرا رزان؟
رزان:لا فقط قليلا ليس كثيرا
النيرس وحطت يدهاقدام عينها:هل ترين يدي؟
رزان باستغراب: نعم أرها
يوووه كيف مافكرت اسأل هالهخبلة وين أخوي والبنات خليني اتصل على النيرس مرة ثانية احسن
واتصلت وجت النيرس
النيرس:هل يمكنني مساعدتك بشيء ما؟
رزان شوي وتبكي:اين أخي واختي اند البنات ؟
النيرس:سأذهب لااستدعي لكِ الطبيب أفضل
يالله سترك انا حاسة ان بيصير في احد شي يارب يارب مايصير شي يارب
وطق طق
رزان:منو؟>>مفكرة روحها بغرفتها
الدكتوور:أنا الدكتوور >>وهذا بعد مطيح الميانة
أففف من خبالتي اسأله من بعد مفكرة نفسي بغرفتي افففف موولت عليي بس موولت
رزان: لحظة بس
ودورت عن شيلتي وحطيتها على راسي باهمال لكن بحيث مايبين شي من شعري
رزان:تفضل
دخل الدكتور
د.خالد:شخبارك الحين وشخبار راسك؟
رزان بهبال من غير ماتقصد:أخبآآري على الجزيرة وراسي يسلم عليك..وانتبهت لحالها وانحرجت
وكملت باحراج:اسفة مااقصد
والدكتوور ماسك ضحكته :لاآ ماصآر شي ...
رزان: بابتسامة ألم :ابي اعرف وين اختي وين اخوي وين البنات؟
الدكتور بجدية:اخوكي ريآآن الحين اهو للحين ماصحى واحتمال انه بغيبوبة
شوي وأبكي يارب الله يحفظك ياخوي الله يحفظك أنا كنت حاسة آآه ياتوأمي بس الله يخليك
ويبقيك
رزان: وأختي؟
الدكتور: وش اسمها؟
رزان: رغد الـ.....
الدكتور:مافيها شي لان الحادث صار بجنب ريان واللي ورآآه
رزان بصدمة:تقصد وئام الـ.....؟
الدكتور وهو يتذكر: ايي هذي هي والحين هي بغيبوبة مايندرى متى تصحى يمكن بعد شهر او
سنة بس الله اعلم
رزان:طيب والباقي ماصار لهم شي ؟
الدكتور: لـآآ
رزان:الحمدلله ..
ياربي آآآآآه ليه اعز انسانين على قلبي صار لهم كذا ليــهـ
وطلع الدكتور بدون صوت
وصآآرت ترددشعر أخوها اللي كتبه لهآـآ:
ذكرياتي صارت حكايتي
يمكن تروح الغالية وانا جالس بمكاني
ولوا اقدر لفديتها برووحي
آآه يـآزمن حتى الغالية بتروح وانا جالس هنا
لا يازمن منت بقدي
لو رآحت الغالية بموت ورآها
موب بموتة وحدة ألف موتة
عشانها بس ايي عشانها بس
اذا تبيني افديها بروحي وتعيش
عآدي افديها بكل مافيني
بس اهي تبقى وتعيش
وآنا ارووح فووق الاعالي
بس اهي تبقى وتصحى
ونمسي على بعض بضحكتنا وشقاوتنا
واصبح عليها ببسمة
وترد حياتي ببسمة مافي مثلها
بس اهي تصحى
ابي اضمها ياناس ضمة بعدها الموتة
نموت انا ويآها موتت عشاق
ولو صحت لابني لها مدبنة عشاق
لي ولها بس اهي تصحى يانآـآس
..
ماقدرت تكمل دموعها سبقتها وحضنت المخدة وبكت بألم
ونآمت
==================
في الاستراحة عند الحريم
تررررررررررن تررررررررررررن
وجت أم سلطآن ترفع التلفون:ألو
...:السلاآآم عليكم
أم سلطان:وعليكم السلاآآم
....:هذي استراحة ماجدالـ....؟
أم سلطان:ايي نعم من معي؟
....:معاكي مستشفى الــ...
أم سلطان بخووف: وش صاير؟
....:بناتكم وولدكم معنا صار لهم حادث للاسف الاسيف
أم سلطان بجمود غريب:طيب دقايق ونكون عندكم
وراحت أم سلطان للشياب عشان تقولهم:اسمعوني
الكل التفت لها
تكمل: ترا بناتكم وريان صار لهم حادث وهم طالعين من الاستراحة يغيرون جو
أبو ريان بصرامة: ليه يطلعون من غير محد يدري لكن انا افرجيهم راح أعاقبهم
..وسكت شوي وكمل بجموود ..اتخذت قرار وابيكم تقولون لي رايكم فيه ان نحنا مانخليهم
يطلعوون من غررفهم
ولايشوفون بعض لمدة هذا من ناحية البنات أما الشباب مابيفيدمعاهم شي مع انا كنا مخططين
نسافر وحجزنا تذاكر مابيسافروا معنا هذا عقابي ليهم هم والبنات
الكل:أوكي
ام فيصل وعاجبنها الوضع:اي والله زين ماتسوي
في اليوم اللي بعدوـآ
في المستشفى وفي غرفة وئام:
الدكاترة مجتمعين داخل ويحاولوون يرجعوون لها النبض
سمعوا صوت الجهاز
واحد من الدكاترة:انا لله وانا اليه لراجعوون
وغطوا وجهها وطلعوآ
وفي غرفة رزان:
ونـآـآسة اليوم بطلع من المستشفى >>ماـآتدري وش اللي ينطرهاـآ
وجلست ترتب اغراضهـاـآ وسمعت صوت الباـآب طق طق
قالت:تفضل
دخل ابوها :يلاـآ أطلعي استناك في السيارة
ولبست عباـآيتها وشيلتهاـآ وطلعت
وركبت السياـآرة
وفي السيارة الكل ساكت هدوء تام
وطبعا قرروا انهم يرجعون بيوتهم
واول ماوصلوا ركضت رزان لغرفتها والدمعة بعينها
===========
وفي بيت ابوناـآصر:
وفي غرفة احد من زماـآن عنه
يكلم بالجوال بقرف
ناصر بصوته اللي يسحر:حبيبتي بتروحين اليوم الاستراحة
.... بدلع:أكيد وأناـآ أقدر ماأجوفك يوم واحد
ناـآصر يقول بداخله"يعل بومك قبل مااجوفك قرفتني هالبنت الله يقرفها"
ناـآصر بصوت هادي وبقرف بنفس الوقت:طيب قلبي أخليك باـآي
....:باـآي
متى بتفتك من هالعادهـ ياناـآصر ماخليت بنت ورقمتها أهـ أحي اني بيوم بندم يووه شهالكلاـآم
اللي أقولهـ
وقاـآم ونزل الصالة وجاف ابوهـ يقرا جريدهـ ومشغل التلفزيوون ع الجريدهـ >>ابي اعرف
شلون يتابعوون تلفزيون ويقرون جريدهـ موب راضية تدخل عقلي هالفكره خخخ
ناـآصر:هـلـآ والله بابوي اخبارك يبهـ؟
ابو ناـآصر:الحمدلله دامني شايفكم بخير
وكمل بو ناـآصر بجمود وهدوء بنفس الوقت:ابي اقولك ساـآلفة ياناـآصر
ناـآصر باـآهتماـآم:تفضل يبه
بوناصر:جدك الله يرحنه قبل لايموت مختار لك وحدة من البنات واحد من العيال وانت اختاـآر
لك ياـآناصر رزان بنت عمك بو ريان
ناـآصر بصدمة:ليه يبهـ يعني اناـآ مالي راي؟
بوناصر بهدوء:هذا أمر من جدك الله يرحمه وانت مرغم انك تنفذها حتى لو ماـآرضيت وجدك
يعرف مصلحتكم وين
ناصر: شمعنى سناء مااختار لها ؟
بوناصر:وهذا مين اللي خاطبها كانت مخيرهـ له يعني له
ناصر:طيب يصير خير بس لاانظلمت البنت اناـآمالي دخل انت اللي بتستحمل هالخطاـآ
وراـآح وهو مفور من العصبية ويتوعد رزان "هين ياـآرزان ان ماـآراـآويتك نجوم الليل بعز
الضهر ماكون ناـآصر">>للاسف المسكين مايدري ان بيصير له شي يخليـهـ ..... مايحتاج اقول
بعدين بتعرفون>>>
============
في بيت أم وئام:
يرن التلفون وتجي أم وليد وترد:ألو
.......:السلاـآم عليكم
أم وليد:وعليكم السلاـآم
..........:هذا بيت الـ........
ام وليد:اي نعم منو معاـآي؟
............معاك مستشفى الـ..... عندي لك خبر بيحزن كتير >>موتحسونه مطيح الميانة؟
أم وليد:عسى ماشر؟
............:بنتكم وئام توفت اليوم عظم الل اجرك
أمو وليد والخبر الل سمعته نزل عليها مثل الصاعقة:شتقوووووووول؟
............:مثل ماسمعتي
وطاـآح التلفون من يدهاـآ وجلست تتحسر على ـآ حالها
وجاـآوليد وجاف امه تبجي :خير يمهـ جفيج تبكين؟
ام وليد:أختك ياـآوليد أختك
وليد بخوف: وش فيها اختي
أم وليد وهي تبكي بهستيرياـآ:اختك ماتت راـآحت فوق
وليد والصدمة ماليهـ وجهه: اختي اناـآ اختي ماـآتت ..وطاح على الكرسي وهو بصدمة ويردد ه
الكلاـآم...أناـآ أختي راـآحت فوق راـآحت ...والتغت لامه.يمه اكيد تمزحين وئاـآم مسكت بيدي
امس بقوهـ مسكتهاـآ
وجلس يصرخ...وئاـآم لاــآـآ أختي في المستشفى تمزح ماماتت هي هناـآ متخبية تبي تشوف ايي
تبي تشوف اذا ماتت وش بسوي يمه قولي لهاـآ ترجع هي تبي بس تجوفني اذا أحبها لاني قلت
لها ماـآأحبج
ام وليد وتبكي على ولدهاـآ اللي قام يصرخ ويردد أختي مـآاماـآتت ماـآماـآتت
=============
وأنتشر الخبر للعائلاـآت وتفاجئوا بالخبر مره
في ايام العزا وفي بيت ام وليد:
رزان والبناـآت جاـآلسين بغرفة وئاـآم
رزان:بناـآـآت ليه مو اناـآ اللي مت ليه هي ماتعيش واناـآ اموت ...وتبجي وتون وتشاهق وهي
تتكلم.....أهئ أهئ وئاـآم ماراـآرحت مارحت البلسم الشافي ماراحت هي هناـآساكنة ..وتأشر
على قلبها
والبنـاـآت واعليه مهم عارفين شلون يسكتون رزان اللي تبكي وتشاهق وتتكلم وتقول كلاـآم
وذكرياـآتها مع وئأـآم
رغدصرخت:بسسسسسسسسس خلاـــــــــــــآآآآص رزاـآن افهمي وئاـآم راحت والدموع ماتفيد
ماتفيد الدموع تعذبها وهي بقبرهاـآ ونحنا مابيدنا الا ان ندعي لهاـآ بالرحمة والمغفرة
================
بعد مرور سنة على وفاـآة وئامـ:
طلبوـآانوـآتجتمع العاـآيلة كلهـاـآ
واجنمعت ببيت جدهم المتوفي"رحمة الله\ عليه":
البناـآت راحوـآ يجلسون مع الحريم بس بعيد عنهم بشوي
رزان بابتسامةباـآهتة :تدرون وش يبون منناـآ ؟
البنات:لاـآ والله
رزان بمرحها المعتاـآد:يمه منكم اكلتوني بقشوري اشك انكم متفقين تتكلمومن مع بعض
البناـآت:لاـآ
رزان بخبال:هههههههههههههههه
رغد:الحمدلله لك ياـربي على نعمة العقل
وفاء بوناـآسة:شراـآيكم نخلي وحدة مننا تغني؟
سناـء:رزاـآن سوتهاـآ حلو واناـآ ووفاـآء وورغد
رغد:عاتي نغني كلنا
البناـآت:لاــآ
رغد: طيب نخلي رزان لانو صوتها أحلىـآ
رزان:طيب بس وش اغني؟
البنات:ـممم غني تقوى الهجر خخخخ
رزان:طيب أحم احم ..وبدت تغني بصوتها الجناـآن:
تقوى الهجـر .. وش لي بقى عندك .. تدوّر لي عذر .. لا تعتـذر
تقوى الهجـر .. ما نجبـره .. من عافنا ما ينجبـر .. لا تعتـذر
زاح الصبر .. لا لا تعنّى لي وتمـرّ .. وتبغى الصبر .. ويـــن الصبر
جرحي عميق .. والقلب في دمّـه غريـق
وتبغى الصبر .. ويلاه من وين الصبر .. مهما تقول لا تعتـذر
مهما تقــول .. من الأغاني والجمل .. ما يحتمل .. قلبي فدية جبر الألم
يمشي معك درب الندم .. ما يحتـمــل
يكفي عليه .. منك احتمل كذب وغـدر .. حبك سراب .. ضيعت وقتي أتبعـه
وسط الضبـاب .. وصوتك ينادي اسمعـه .. صرت أتبعه ..
...............الخ
والكل انتبه ليها واللي كاـآن بتكلم سكت صوتها صاـر في كل مكاـآن لان محد يتكلم غيرهاـآ
ووصل لمجلس الرجاـآل لانو موب بعيد الجداـآر بالجداـآر
ولماـآخلصت الكل بدا يبدي اعجاـآبهـ بصوتهاـآ
واتصل عليهاـآ اخوهاـآ رياـآن
رزاـآن بخجل وردت بصوتها الناـآعم:ألو
رياـآن:هلا بقلبي أحلىـآـآ ألوو بالدنياـآ كلها صوتك بالصرـآحة عذاـآب يجنن
رزاـآن بخجل :من ذوقك قلبي
رياـآن بغيرة على أخته:ثاـآني مرهـ لاـآتغنين صوتك جناـآن عندي هناـآ ناـآس حسوودين
موورهـ
رزان: فديت الغيورين اناـآ
رياـآن:فداـآج الكون ياـآقلبوشتي
رزاـآن:وه بس فديت اخوي اناـآ يلا عمري اقلب فيسك
رياـآن:اوهـ اوهـ وش فيج قلبتي علي أكيد رغِيد علمتك طوالت اللسان
رزاـآن:بعد وش اسوي مثل مايقولون من عاـشر قوماـآ اصبح مثلهم ههههههههآآآي
رياـآن:وه بس من وين طلعتي هالمثل
رزان: من مخيخي الثغير
الشباـآب:رياـآن تكفى وتكفى تهز رجاـجيل خليها تغني مرة ثاـآنية
رياـآن:في احلاـآمكم ..وبخبث.. بس عندي رغِيد صوتها بعد جناـآن
رغد بصوت عالي:ركبك جني قل أمين
رياـآن:بل عليج اذن اليمامة يلا قلبو وجهاتكم باي
الثنتين برجة:هاـآي أمك وابوك بمخباـآي "يعني بجيبي"
رياـآن وهو يضحك على خباـآل خواته:ههههههههههه اقول يلاـآ تلاـآيطوا
وسكر السماـآعة
وطلبو الشياب انهم يتغطون عشان بيدخلو الشباـآب وبيقول لهم الخبر
ولبسو عباـآياتهم الكتف وتلثمو
وصاروـآ البناـآت موـآجهين الشباـآب
والشياب صايرين على الحيط اللي جنب الباـآب ومعهم الحريم
بو رياـآن:اليوم ياـآعياـآلي حمعتكم عشاـآن يكون عنكم خبر عن اللي مكتوب بوصية جدكم
وطبعاـآ الشباـآب انتو تدروان اماـآ البناـآت بقولكم من اللي اختاـآرهم لكم جدكم اما البزران
اللي بثانوي مابنقول لهم دحين بعدين لاتخرجوـآ >>مو تحسون مثلي ان بو ريان ماعنده اسلوب
؟؟خخخ
رغد ووفاء ارتاحوـآ
وسكت شوي وتالي كمل...ومحد يعترض فاـهامين ؟
البناـآت باحراـآج وصوت يالله ينسمع:فاـآهمين
وسكت وناظر في بو وليد يعني تكلم
بو وليد:أمم بسم الله بقولكم رزان الى ناـآصر..وهناـآ رزان انصدمت وبغت تجيهاـآ الجلطة خخخ
وكمل...وأرياـآم لفيصل...وارياـآم بغت تمووت بمكاـآنهاـآ من الخلعة وكمل...ووليد
لرشاـآ...رشاـآ بغت تموت مكاـآنها وتقول في نفسهاـآ شنو هذا على كيفهم هو الدنياـآ فوضة
افف منهم وكمل وقبل لاأكمل بوصف لكم رشا وأريام خخخ..
الشخصيتين:
أرياـآم:
بنت حساسة ومرحة مرررة وشكلها طويلة شوي و شعرها أشقر ماـآيل للبني الفاـآتح وبيضا
وبشرتهاـآنقية وعيونها وساـآع ومكحلين
وأنفها سلة سيف ولون عيونها عسلي وجسمها جنــــآــآن رشيقة مووورة مثل رزان وشعرها الين
كتفها واطول بشوي وشفايفها حبة كرز وشفايفها شذي يعني وردي فاـآتح وعمرهاـآ 21سنة
رشاـآ:
بنت روومانسية وعصبية شوي وفيها من المرح شوي وابتسامتها تنسيك حزنك يعني تحطهاـآ ع
الجرح يبراـآ وشكلها طويلة وشعرها كستنائي غامق
وبشرتها بيضا وجسمهاـآ حلو لاـآهي رشيقة ولا متينة وسط وأنفها سلة سيف وفمها حبة تووت
وشفايفها وردية وعمرها22 سنة
ونرجع
ويكمل بووليد:والباقي هيفاـآ ووفاـآء ورغد توهم صغاـآر تالي لا كبروا نقول لهم
ثلاثتهم ابتسموا ابتسامة عبط
البناـآت قاموـآ كلهم بيروحواـآ الصالة اللي فوق::عن اذنكم
الكل:أذنكم معاـآكم
ووصلواـآ عند الباـآب حق المجلس وسكروهـ
رغد بابتسامة عبيطة:شراـآيكم نتسابق لين فوق ؟
البناـآت بتحدي ولاـآ كأن صاـآر شي: مواـآفقين
وتسابقو واللي تطيح من غش البناـآت واللي تدفش البناـآت
بس بقواـآ رزاـآن ووفاـء ورغد
وكل وحدة تحاـآول تدفش الثاـنية اخر شي وصل رزاـآن وسبقتهم لاـآنها اسرع وحدة فيهم
رزان:هههههههآآآآآآآآآآي مساـآآكين محد قالكم تتحدوني
ويجون البناـآت متكسرين ويدعون على رغد ووفاء لانهن طيحووهم
رزان بصدمة:بناـآآت
البنات:نعم
رزان:توني استوعب اني باخذ المغاـآزلجي ..وتبجي بكا وتشاهق يقطع القلب ...اهئ اهئ انا اهئ
اخذ هذا اللي مايتسمى لاـآ وبعد مرقم نص بناـآت الشرقية أهئ اهئ اهئ ماابيه اهئ اهئ
رغد :بس ياختي مايفيد البجي الحن بس انتي حاولي تقنعين داـآدي
سلطاـآن:وليه تورطنا فيكم الحين شنسوي وياكم ؟
رغد:خلني اتذكر تودونا المكان اللي نبيه او تتهزؤون وانتوا كيفكم عاد
الشباب انقهروا لانهم يدروا انها تعرف تهدد صح تضبطها
ريان باستسلام:طيب وين تبونا نوديكم بس وين رزان وأريام
رغد:يمكن في دورات المياه
سلطان بنص عين
رغد:يمه منك شفيك تناظرني تسذا ؟
سلطان:ومن متى تقولي..ويقلد صوتها..دورات المياهـ؟
رغد:والله كيفي انا حره ..وتطلع لسانها عشان تقهرهـ >>صح نسيت ترا رغد ماتتغطى عن
الشباب يعني تكشف وجهها هي ووفاء وهيفاء
===================
وعند رزان واريام
كانو يتمشون وطرآآآآآآخ صدمت رزان بواحد
رزان باحراج:اسفة اخوي ماانتبهت
رفعت راسها وطلع ولد عمتها ام فيصل يعني هو فيصل
فيصل عرفها من عيونها المكحلة والوساع :عادي يابنت الخال
رزان مشت ويا اريام بكبرياء
اريام:ههههآآي ياحليلج صادمة بواحد وانتي مخطوبة ههههههه باقول لرغد هههههه
رزان :ههه عادي تصير باحسن العائلات ولاتذكريني اني مخطوبة ابي انسى ..وكملت بقهر..ماابي
اتزوج ذا اللي مايتسمى استغفر الله
اريام:أمشي وعيشي حياتج ترا مو بس انتي حتى انا اذا كنتي ناسية يالاخت
رزان:ع الاقل انتي مايكلم بنات ويخاويهم واستغفر الله لاتذكريني و تخليني اسب والعن فيه
وياخذ حسناتي
اريام:طيب طيب يلا امشي بروح الحمام اشيل المكياج اتلعوزت فيه
رزان:محد قالج تقتحرين هالاقتراح وانتي تدري اننا في صيف وبيخترب من الحر خخخ
اريام:اقول امشي ولاتتفلسي لي ناقصتج انا الحين ويا فلسفتج
رزان:اقول امشي وانطمي ولادوري لج احد يروح وياج
اريام:طيب طيب يلاسكتناوامشي قدامي
=============
وفي مكان اعوذ بالله منه يارب احمنا منه >والله احس نفسي عجووز رغد داخله عرض:تهبي
يااخت العرب يلامناك بلا عجوز بلا بطيخ هذي ذرر ثمينة هههههه >>موتحسونها تتمسخر علي
بقول لخطيبي هههههههههه
مكان فيه كل انواع الفسوق وعدم الايمان ويعني>>موتحسون اني بديت اقول محاضرة هههههه
يعني مكان كل انواع الصياعة
والخمر والبنات الصايعات اللي بايعات نفسهم والمسخره
وكان ناصر للاسف واحد منهم بس يشاهدهم وهو متقزز
ملاـآحظة:ترا ناصر مو صاحب هذي الحاجات بس يكلم ويقابل وكان الله غفورا رحيما خخخ
وكان جنبه رفيق السوء
ناصر بتقزز:ابي اعرف اشلون تتحمل هالنظار ياطلاـآل بالصراحة هالمناظر مقرفة
وبدا طلال يقول كلمتات مومفهومة لانه شارب خمر بكميات كبيرةوالعياذ بالله منه
ناصر تنرفز وسحب الكاس بقوه بقرف:اقول انت مايفيد وياك شي مايفيد ويام الا اني اكب عليك
مووية وهذا اذا فاد وياك ياتبن
ورما الكاس بقوة ع الارض وتكسر
وسحب صاحبة ووداه الحمام ((الله يكرمكم))وفتح الدش ورماه عشان يصحصح شوي
ناصر بعصبية وبهجوم:قسم ياطليل لو ماتهون هالعادهـ احنا قلنا بس نكلم ونطلع مو توصل لحد
الخمر وهذي الاشكال ياطليل ماتجيبها مرة ثانية واصلا انا الغلطان اللي مصاحب واحد صاحب
استغفر الله
خربتني وخربت تربيت ابوي
طلاـآل:هيه خير وش عندك جالس تهزء فيني وانا ماقلت لك شي ماتبي صحبتي عادي بس انا
ماغصبتك وقلت لك تعال وصادقني وعاد يلاـآ عطني مقفاك ياخاين الصداقة ..وكمل باستهزاء
ياولد أبوك افف منك خربت مزاجي
ناصر:تفو عليك بس
وطلع ناصر بعصبية >>موتحسون ان ناصر سوا خير ههههههه
==============
وترجع عندهم
وبعد ماراحوا كل المكان اللي يبغونه وهلكوا الشباب وتعبوهم وهما بعد تعبو
والساعة صارت 4 ونص
=========================
في سيارة ريان ويا الخبلان اللي معاهـ
رزان وتغمز لرغد ورغد فهمت عليها وغمزت لوفاء
وقالوا ثلاثتهم:مع الثلاـآثي المرح مافيش مستحيل ههههههآآي
سلطان:أعوذ بالله منكم قطعتم افكاري وخرعتوني
رغد:اسم الله عليك من التخرع يابو الافكار عساه شي مهم تفكيرك المهم؟
سلطان:افكوورس وبالتأكيد
رغد ووفاء بنذالة:أحسن
سلطان:الله يقطعكم عل نذالتكم استغفر الله
رغد:واتوب اليه
ريان:اقول سلطان اذا بديت وياها هواش ومساير ماظنتي تخلصون
رزان بدلع ماصخ:رينوو
رغد:الله أكبر من ذا الرينو لايكون قطوا
رزان:قصدي ريان خخخخ
ريان:ياعيون ريانك
رزان :بسرعة ابي اروح بيت جدو بصلي وبنام تهئ تهئ وتقول في بالها"انا اتزوج الصايع
مخاوي البنات اللي بايـ استغفر الله بس لازم اسوي اللي ببالي هين يانويصر ان ماادبتك مااكون
بنت ابوي"
ريان : من عيوني ياعيوني خمس دقايق بالكثير بتلاقين فسج بالبيت يالبى قلبج بس
========
في بيت الجد:
بو ريان:شرايكم نخلي خطبتهم بعد شهرين
بو فيصل:لالا شو بعد شهرين خلي يعني بعد شهر ونص
بووليد:يكون احسن بعد بس انا حسيت ان بنتك رزان انقهرت ماتبي ناصر
بوناصر:من حقها تنقهر انا ابوه اللي ابوه مومرتاح منه الحين هي بترتاح الله يعينها بس
بو ريان:انا ادري ومو هاينة علي بنتي دلوعتي بس شسوي وصية ابوي الله يرحمه
بو رائد:اهم جو اسكتو او سكروا ذي السالفة او غيروهاـآ
دخل الكل
الشباب والبنات:السلاـآم
الشياب:وعليكم السلاـآم
رزان والعبرة خانقتها:يباـآه ابيك بكلمة راس
بو ريان:روحي فوق وبلحقك
وتوها بتركب وعباتها صايرة طويلة وداست عليها وطرآآآخ
وتوها رزان بتمشي وبالغلط داست على عباتها الطويلة شوي وطرآآآآآآآآآآخ
توها بتطيح ولانهم كانو عند الباب فارتد جسمها شوي عند الباب
وكان ناصر بيدخل وهو يحس انه مخنوق
وشاف وحدة بتطيح عليه ومد ايده وطاحت على صدره يعني بس راسها وكأن حاضننها من ورا
والكل كاتم ضحكته وهي عاد منحرجة
هيفا بمسخرهـ:الله ع الرومنسية لاتسوون شي قدامنا تالي نخترب
وتكمل رغد وهي مغطية وجهها بايدها:والله انكم ماتستحون بعد الملكة ماجات بدري عليها
وفاءتكمل وهي عاطيتنهم قفاها:اقول مو كأن الوضع عاجبكم خليني ادور رجولي مدري راسي
ألمني من كثر ماادورهـ
والكل خلاص اطلقوا ضحكهم ع الثلاثي المرح:ههههههههههههههههههههههه
ورزانطوالي ركضت مكتب جدها من الاحراج
بو ريان وللحين الضحكة فيه:هههههه طيب ابروح ههههههههههههه لبنتي هههههههههه
وراح
هيفا وهي رافعة يدها:كفكم كفكم
وضربواا كفهم وهم يضحكون
ناصر يخفي احراجه بعصبية خفيفة:يلا عاد ماصارت هي نكتة
هيفا:واكبر نكته بعد هههههههه
رغد:ولارميوا وجولييت ههههههههههه
وفاء:وش بقالي اقول
رغد:قولي كفكم ياغبية
ريان:والله عجيب أمركم مرهـ تسبون بعض و مرهـ تمزحون ويا بعض ماينعرف لكم
وفاء:تفوا تفوا عيون الحسود فيها دوود
ريان:ياقرف انتي
رغد:هيه انت لاتصكنا بعين بس
هيفا:اي والله مو بعد مانشوف بعض الا بالمناسبات بعد مايبونا نصير
الثلاث:ملح الحياة
ابو فيصل الاهو ابو هيفا:احنا قررنا نجلس هنا دايم
الثلاث:هيـــــــــــــــآـآ ونآآسة عاش دادي
رغد بصوت هز البيت هز:بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآـت
أريام:احنا جنبكم ليه تصرخين
البنات :هآآآه
وفاء:وجعآآآهـ
هيفا:جبتيها
وفاء:أفاعليج وانا أم هندي
رغد:ههههههههه
رائد:قسم اني شاك انكم متفقين
رغد:بسأل البنات..بنات الحين نحنا الثلاث متفقين
البنات:وش درانا
هيفا:لحظة بنتشاور
ويتشاوروا وكل وحدة تسب وتلعن وهم يتشاوروا
وفاء:لاوالله مهوب متفقين
ريان:ليه تطولونها واهي قصيرة
الثلاث:كيفنا ..وتكمل رغد:بنات فيني طرب
البنات:غني وبنسمعج
وليد ورافع حاجب:واحنا مابتسمعينا صوتج؟
رغد:ماقلت منيب مسمعتكم صوتي الحلوا بس صلوا على النبي عشان ما تحسدوني
وفاء:ماخذهـ بنفسها مقلب
سناء:يلاغني بلامقدمات
رغد:انزين وش تبوني اغني؟
الشباب:المسافر
البنات:انا احبك
رغد:يووه حيروتوني
أريام:غني اي وحده تحبينها اكثر
رغد:أنا اسفة للشباب لاني احب اغنيةانا أحبك بالحيييييل
وببدأ..وبدت تغني بصوتها الرائع والهادي والرومانسي ههع:
انا احبك ولا فكـــــــرت اخونـــــك
احلف ورب البيت غيرك ما حبيت
آه يــــا عمــــري عليــــــــــــــــك
لو تغيب شويـــــــــــــــــــه عنــي
وقلبي بالهوى عايــش يصونــــك
وعمري يا غلى فدوه لعيونـــــك
كل شي يعجبنــــــــــي فيـــــــــــك
انا يا عمري اجيــــــــــــــــــــــــك
انا احبك
انــــت كــــل عمـــري فــــــــــداك
انته ما خيبت ظنــــــــــــــــــــــــي
والزمن يحلى معــــــــــــــــــــــاك
والوفا كله وفـــــــــــــــــــــــــــاك
انا احبك
================
بعيدا عن جو الوناسة واللعب كانت رزان مع ابوها يتناقشون
ودخل ابوها وجلس ع الكرسي اللي يم رزان بهدوء
ورفعت راسها ودموعها على خدودها النقية الي صارت حمرا وهي وانفها وعيونها من كثر مابكت
رزان ببكا وشهاق يقطع القلب:يباـآه انا ماابي اتزوج ناصر ماابيه تكفى يبه مااريدهـ
بو ريان بحنان الابوهـ وقلبه ينعصر على قلب بنته:غصبن عني يابنتي غصبن عني
رزان بعبرة وهي تقوم توقف وتصارخ بجنون على ابوها:لين متى بنصير ضحية اوامر جدي لين
متى واحنا نستحمل خلاص ماعاد فيني اتحمل
وطاحت على رجول ابوها برجا...تكفى يبه اكون خدامهـ تحت رجلينك بس ماابيه ماابيه تكفى
يبهـ رجيتك رجيتك
شال يد بنته وهو قلبه ينعصر من الالم وطلع برا
وكملت بكا وتذكرت اللي صار لهم من اوامر جدهم
قبل خمس سنين تقريبا
كانوا لساتهم بالمتوسط او الثانوي وكان معاهم اخوهم الصغير يلعب معهم تقريبا عمره سبع
سنوات
الجد:ياوليدي روح جيب لك من البقال حلاو خذ
وكانت البقالة بعيدة ولازم يمر وسط الشارع العام وتقدم الجاهل وراح والسيارات سريعة
مررررررررهـ
وكان بيوصل اللا تجي سيارة مسرعهـ وتصدم فيه
ويموت
وترجع للواقع هذا صار بسبة قرار جدها موت أخوها الصغير اللي كان بعمر الزهور
وتروح تمسح دموعها وتغسل وجهها جان شوي تروح اثار البكي
لاكن مافي فايدهـ قررت تغطي وجهها كله ونزلت
=======================
في الصالة:
تدخل رزان وبصوتها رجفة وهي تتكلم:السلاـآم
الكل:وعليكم السلام
وراحت عند البنات واخذها التفكير لعالم ثاني وتردد بذهنها( والله لتجوف ياناصر انا تصير لي
افرجيك)
وتكلم بو ريان وقال خبر نزل ع الجميع مثل الصاعقة وبالذات البنات
بو ريان:ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع بتصير الخطبة
ورزان تفاجئت وتلاشا تفكيرها وراحت جري لين برا والدموع على عينها
بو ريان جاف بنته وقلبه انعصر عليها
سناء:عن اذنكم ياجماعة بروح اجوف رزان
الكل:أذنك معك
ام ريان:اي يمهـ عفية عليج روحي لها جوفي وش فيها
رغد وبدت تغار:لو انا اللي زعلت ورحت برا جان ولااحد اهتم عطيتوني طاف
سلطان داخل عرض بالسالفة:طيب وانتي شحارق رزتك
رغد:انا ابي اعرف كل مكان اروحه اجوفك جدامي وكل مااسولف مع احد تعرفه تدخل عرض
بالسالفة ليه؟
سلطان:كذا بس مزاج زين؟
هيفا:لا موبايلي
وراح سلطان الباث ههههه
رغد:وليه ابي اعرف ليه كل مااتكلم يدخلوا الناس عرض
وفاء وهي تناضر باخوها اللي يمشي عشان يروح الباث:من كثر حبهم لج
رغد:اقوول قايز نروح المطبخ
البنات:شوي بس انتي روحي وحنا بنروح وراكي
=============================
والمطبخ طبعا كان قريب شوي للباث
ودخلت المطبخ وجلست تسوي بيض بالجبن
وطلعت كل شي
وتغني:اممممم انا بطبخ ب ب بيض بالجبن يم يم يم يم هممممم
وتقلب البيض هبا
ويمر سلطان جنب المطبخ ويشوفها وحس بفضول ومد راسهـ وشاف شكلها واهي تطبخ
وكانت لابسهـ:برمودا فوق الركبة بشوي وبلوزة وردية حفر مافيها كموم وتنربط ورا الحلق
ومسويه شعرها كيرلي وحاطه تاج وردي وفيه شوي ازرق ولابسة بوت وردي جلد يعني كانت
بقمة الكشخة
وهو خلاص الولد راح فيها وشافها بتدور وركض
ودارت بتجيب صحن تحط فيه اكلها
واخترعت وطاحت البيض على رجولها وكان حاـآر وصرخت بصوت خفيف:آآآآآآي
وجلست على الكرسي وجلس تهف على رجلها
وجا احد من الشباب وخرعها من ورا :يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
===============
ونكمل كانت رغد جالسة تهف على رجلها
ويجي واحد من الشباـآب ورآها ويخرعها وتصرخ رغد:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
ريان:هههههآآآآي ويلي شكلك يضحك وانتي مخترعة
رغد وتضربهـ على كتفهـ بخفة:وجع ان شاء الله مايضحك
ريآن:اوهـ اوهـ ايه ذي الكشخة يابت
رغد وتناظر بلبسها:طول عمري البس كشخة بس لانو اليوم متفقين نلبسهـ كلنا احنا يالبنات بس
الالوان غير هووع
==========
ونروح لرزآن وسنآء اللي كانو بالحووش الواسع هع:
رزان:انتي اكثر وحدهـ تدرين ليه مآآبيهـ
سناء بحنية:ادري ياعمري بس هذا قدرج اللي انحتم عليج وعلى الكل وهذا امر جدي و
قآطعتها رزان بشوية صرآخ:جدي جدي وكل كلمة والثانية جدي صدقيني قمت اكرههه يعني انآ
الحين دلوعتهـ رزآن يزوجني هذا اللي مايتسمى
..وسكتت وكملت بهدوء..يعني انا كل مرهـ آقول بصبر وبصبر بس على هذا اللي مآيخاف ربهـ
لامستحيل آوافق
سنآء لمتهـآ وهي تحاول انها تهدى:بس يآعمري انتي حآولي تغيرنهـ حآولي مرهـ واثنين ليما
خلاـآص يتعدل
رزان بسخريهـ:هذا بيتعدل ضحكتيني حتى اللي مسجون ومسوي اكبر جريمة يتعدل ولاهذا يتعدل
سنآء:طيب على كيفج بس ترا خلاص كل شي صار وانتهى ولاـآزم تشوفي حياتج موتفكري انه
مابيتعدل بس مع محاولاتج بيتعدل ياعمري
رزان والدموع تجري كالسيل على خدودهآ الناعمهـ:بس انا وش ذنبي اني ابقى اهئ اهئ مع وآحد
اهئ اهئ ماقدرت اتكمل من البكآ
سنآء:خلاص اششش اسكتي كل شي بيصير مثل ماتبي
وحست ان جسمها ارتخى عليها فعرفت انها نامت
===================
وكآن نآصر برآـآ وسمع كل الكلاـآم اللي قالته والعبرهـ خنقتهـ
وطيرآن رآح لسيارته وحرك السيارهـ بسرعهـ جنونيهـ"يعني هذا تفكريهآ عني اهـ بس آهـ الله
يجآزي من كآن السبب"
==================
ودآخل في المطبخ:
رغد جآلسة تسوي لها بيتض ثاني بدل اللي احترق
رغد تغني برجهـ:حبن لاتحبني كيفك بالطقاق عليك عمرك مدري وشو هههههع
ريآن جالس على الكرسي يتعبث بجوآال اخته:الحمد والشكر لك يآرب
رغد دآرت له:خلني أسوي البيض بسلاــآم بدل اللي طآح بسبتك
ريآـآن :واذا ماسكت وعلقت على كلاـآمك وش بتسوي؟
رغد بنذالهـ:أألف لماي دادي قصة طوليهـ وهو بيصدقني هع
ريـآـآن:يلعن ام الوآـآسطـآـآت ياشيخهـ
رغد:أجل اسكت وكل تبن وخلني اكمل
ريـآن وفيهـ الضحكة:تكملي وشو؟
رغد:البيض بالجبن له
ريآـآن:دوري ورـآ وقولي لي اذا يصلح ينأكل
رغد دآرت ورآ وشافت البيض محروق حالهـ حالـ المقلاـآ وردت بعصبية وصرآخ:إطلع برآ
ياخاآيس خلني اسوي بيض تاني
ريآت قآم وهو فآطس ضحك:ههههههههههههه طيب طيب لاتعصبين
وطلع وطلعت بيض وجبن ثانيين من الثلاـآجة وهي تتحرطم
ودخلواـآ عليها الثنتين وفصخواـآ عباياـآتهم وشيلتهم
الثنتين:هآآآآيز
رغد:تو النآس كان لاجيتواـآ نمتوآ كآن نمتوآ احسن
هيفا:علاـآمج ياشيخة شوي شوي علينآـآ لاتاكلينا بس
وفآء وعلامـآت التعجب فوق رآسها:توك تسوين لك بيض بالجبن؟
رغد:لاـآ اول مرهـ جآ وآحد من الشبآب ينآظرني من البآب ومن الخرعهـ طآح على رجولي
والمرهـ الثانية جآ الزفت ريآنووآ يهدر فوق رآسي وخلاـآ الطبخة تحترق والحين ذي الموورهـ
الثآلثة
هيفآء:وآعليهـ
وفآءبخبث:شرآيكم نسوي بيض بالجبن لشباب بس بطريقهـ تخليهم مايقومون متهنيين
رغد وهيفا بحمآس:قولي شنو اتحفينآ بافكآرك
وفآء:شرآيكم نسوي لهم بيض بالجبن بس بدل مانحط ملح بالبيض نحط سكر وبدل مانحط جبن
سلس نحط جبن بوك
رغد:يآآآآآآآرهيبهـ أنتي
هيفآ تبوسها على خدها:فديتك اناـآ وفديت افكآرك
وفآء بحياء مصطنع:وآآآآآآي لا لاـآ أناـآ كذا اذووووب ههههع
رغد تخشن صوتها:أموووووووت بالحياآـآ أنا
الثلاـآث:هههههههههههههههه
=========================
وفي الصاـآلة :
بو ريآـآن يفكر في حآال بنتهـ ÷آهـ بس لو بودي اسوي لهـآ شي بس شسوي ابوي ظلم الكل
وظلم دلوعتي معآهـ آه بس يالقهر÷
ودخلت شنآء ومعهآ رزآن
رفع رآسهـ بوريآن والابتسآمة علة وجهه
رزآن وسنآء:السلاـآم
الكل:وعليكم السلاـآم
رزآن رآحت لابوهاـآ بدلع وجزمتها(الله يرمكم) تخرق الارض خرق لانه كعب وتمشي بدلع وغنج
وتتمآيل بمشيتهآ
والكل خآق عليهآ كأنها عارضة أزيآء بمشيتهآ
رزان بدلع:يبآآآآآآهـ
بو ريآن بابتسامهـ نورت وجههـ:يالبيهـ
وجلست جنبهـ وقألت بدلع:أبي أطلب منكـ طلب صغنوون موورهـ
بوريآن:عيوني لج أمري تدللي
رزان: مايآمر عليك لاعدوآ ولاآ ظآالم ابي نسآفر اي مكآن اهم شي انهـ برآ البلد
بو ريآن:هذا طلبك بس انتي تامري من عيوني ياعيوني
رزان:وكمآن عندي طلب
بو ريآن:قولي
رزان تأشر بعيونها لسنآء انها تتكلم
سنآء:يآعمي انا عندي لك طلب مومكن ؟
بو ريآن:قول أمري
سنآء:مايآمر عليك ظآالم بس نبيك انا ورزان بكلمة رآس مايصير قدآم العيلهـ كلهاـآ
الكل مستعجب والشبآب فيهم فضول يعرفون
بو ريآن بقلة حيلهـ:طيب
رزان:اجل يبآهـ وسنآء يلاـآ بنروح فوق
بوريان وسنآء: طيب يلاـآ
ومشوأ وراحوا الصالهـ اللي فوق
رآئد بفضول:أموووت وأعرف وش يبون من عمي
فيصل:ياخي لاتصير فضولي
وتوهـ بيقوم بيلحقهم مسكهـ وليد
وليد:انثبر مكآنك ولاتصير حشري
جلس رآئد وهو يتأفف
======================
وبالصالة اللي فوووق :
سنآء:ياعمي وبدون مقدمآت نبي اذا سافرنا برا البلاد آ آ آ ..وتحك رآسها وتدز رزان يعني
كملي
رزان:بالمختصر المفيد ..وغمضت عيونها وسكتت...نبي نفصخ عبينا وشيلاتنا ...وتخبت وراـآ
سنآْء
بوريآن:من عيوني تامروني أمر افصخوهآ سو اللي تبووون هنآك
سنآء بوناسهـ :يالبى قلبك بس ياـآعمي
وقامو وباسواـآ رآسه
رزان:الله يخليك لنا يايبهـ ذخر ان شاء الله
===================
وفي الطبخ
عند الثلاـآثي المرح
وفاء:يس خلصنا الخطهـ
هيفا بخبث:والله وطحتوا بيدينا ياشباب ومحد سمى عليكم هههههع
وحطوهـ في الصحن وزينواهـ وسووه حركتـآـآـت وكشخه وجابوا كاسات وحطوا فيها عصيرآت
وسوو لهم حلاـآ أول مرهـ بحياتهم ههههه
وطلعوأـآ الصالهـ وكل وحدهـ وبيدهـ شي
الثلاـأث بخبثهم المعتاد:السلاـآم
الشبآب:وعليكم السلاـآم
وفاء:شبآآب تبون عشا ولا لا؟
ريآن:يجينا شي منكم ونقول لاـآ هاتووهـ
سلطان بشك ويناضرهم بنص عين:متأكدين ماحطيتواـآ فيه شي ماشيات
رغد بكذب:لاآآآآآآآآآع يلا هاكم خذوا وكلوواـآ كلكم بوقت واحد طيب
الشباب:طيب
ونزلوـآ رزاـآن وسنآء تحت وكل وحدهـ عقلها مو بمكانهـ وجلسوـآ ع الطآولهـ اللي كان فيها
ابوها وأعمآمهآ
وجلسواـآ ع الكرـآسي من غير مايسلمون اصلا هم ناسيين هع
وكآنوـآ يعني طاولة الشبآب وراـآ قفا البنات يعني مايشوفون شي من البنات
وبنزلوـآ الثلاث وكل وحدهـ حدها ماليها خلق شي:السلام
الكل:وعليكم السلاـآم
وجلسوـآ ياكلون بهدوء
ورشآ قطعت الهدوء:اقول يبآهـ عادي اروح انا وأريآم السوق ونتمشى شوي من بعد اذنك واذن
عمي
بو رآئد بابتسآمهـ:عادي يابنتي روحي تونسي انتي وبنت عمتك
رشا بونآسهـ:هيآآآآآآآآ مشكور يبآهـ عسى ربي يطول بعمرك يآرب
هيفآ جالسة تحوس بالساعهـ لانها خبطت الوقت
هيفاء:اقول بنات الساعهـ كم ساعتي خبطت
رشآ واريآم:انا عندي
رشآ ناظرت بساعتها الذهبيهـ:اممم الساعهـ الساعهـ ست وبآقي خمس دقآيق وتجي بالضبط
اريام:ايي مثل ماقالت
وجلست تعدل بسآعتها البنيهـ
وجلست شوي الا وتجي ست بالضبط وسواق الباص برـآ يزمر
هيفاء:بنآآآآآآت يلا عاد بلا صمخهـ قووموـآ
وتقوم بسرعهـ ووراـآها الثنتين
رزاـآ مستغربهـ:غريبه رغيد ووفيآ اليوم ماستهبلواـآ
أريام:اقول سكتي لاتصكيهم بعين ان شاء الله دووم
ونسيت اقولكم رزـآن وسنآء يروحون الجامعهـ الساعهـ ثمآن او سبع يعني يجلسون بدري عان
يجلسون مع ابوانهم وعمآنهم وعمآتهم
نآصر:يبآهـ انت اليوم لاتدوآم انا اللي بدآوم وبدير الشركهـ عنك
رزـآن مستغربهـ من تصرفآت ناصر بس ماهتمت
بو نآصر بابتسامهـ ::اللي يريحك ياوليدي
رزـآن ابتسمت بنعومهـ:يبآهـ عندي طلب ابيك تغير السواق ذا السواق مايفتهم غبي
سنآء بتأييد:اييي ياعمي تراه غبي مثل مرهـ نقولهـ ودنآ مجمع الراشد يودينا مكان اعوذ بالله
قسم انه اثول
بو ريان بابتسامهـ:ان شاء الله من عيوني
سناء ورزان:تسلم عيونك
وكان ناصر يناظر برزان ويدقق على كل حركاتها ومحد منتبهـ غير بو ريان وكاتم ضحكته
عشان لايحرجه
بو ريان:بقولكم خبر بعد شوي بس اخاف يزعلوـآ بعض الناس
رزـاىن فهمت قصدهـ وردت بابتسامهـ:لا مابزعل عادي قولهـ بسرعهـ لان بس شوي وبروح
ام ريان: شفيج مطيورهـ شوي بس على مايقوم الكل من السفره بيقول لكم
رزان:شدعوهـ بس لاني على ماوصل هذيلا السوق اكون تاخرت له
رشا:اقول لا ياحبيبتي لاتحطينا سبب نخليه يوصلكم تالي يوصلنا هآ
رزان:سناء
سناء:....ومافي اي رد
رزان صرخت:سنآآآآآء
سنآء:وجعآهـ توجعك وتوجع عداوينك هآ وش تبين قطعتي حبل افكاري
رزان:حشا حشا اكلتيني وجع يوجعك انتي دقي ع السواق له
سناء ورافعه حاجب: وليش ماتدقين انتي؟
رزان:ومن وين لي رقم السواق ياحظي
سنآء:طيب طيب لاتزفين بدق ...ودقت رنه رنيتن وجاوب..هلا رآجا شوف خمسه دقيقهـ انت عند
الباب تيب؟ ..انت وش كل شي مافي معلوم انت دلخ
..وسكتت ودارت لعمها..عمي خذ فجر لي رآسي هـ الخبل يقول انتا وش يقول ومدري وش يقول
هالدلخ
خذاهـ عمها وفهمه بعد جهد وجهيد :صدق انه دلخ مايفهم الا بعد عنآء ..ومد الجوال ليها..هآكِ
يقول انهـ برـآ
رزـآن:عناد له هالخبل بيشوف بخليه ينطق ربع ساعهـ برـآ هع
========
وفي البآص:
رغد:اقول متى بنوصل المدعسهـ؟
السآيق:وشو ذي بعد المدعسهـ ؟
هيفاء ينقال عنها بتكحلها عمتها :قصدها متى بتدعس قصدي بتصدم المدرسهـ؟
البنات اللي بالباص:هههههههههههههه
وتكلمت وحدهـ مسترجلهـ محد يطيقها لانها ثقيلة دم وتكلمت وهي تحاول انها تضخم صوتها :
اقول انتي وياها بلا مزح من الصباح محد رايق لكم
وفآء تكلمت بمسخرهـ:عسى ماشر مضايقنج ؟
المسترجلهـ:ايي
هيفاء تقرفت منها :اقول انتي بنت بس كذا بالجنسيهـ لان لاشكلج ولاصوتج يبين هالشي استغفر
الله بس على نعمة العقل
ووعلى هالحال هواش الين ماوصلوـآ المدرسهـ
ودخلوا
ونرجع لبيت الجد:
خلصوا من الفطور وجلسوا بالصالهـ اللي تحت
رزاـآن باستعجال: يلايبآهـ قول بسرعهـ وبدون مقدمات ترا بنتأخر عن الجامعهـ
بو ريان:طيب طيب علامك مطيورهـ ترا قدمناآ الملكهـ شوي طيب وكلكم في يوم واحد يعني
على طول بعد ماتخلص الامتحانات وتضلون اسبوعين وبعدين اي يوم انتو تحددونه بالاسبوع
الثالث الملكه طيب عشان تجهزون
رزان:ان شاء الله يباه يلا سناء ويلا رشا واريام عشان نوصلكم ويانا المجمع اذا فآتح بعد
وطلعواـآ برا بسرعهـ >>مطيورين على ايش مدري
ريآن:وانا بعد ويا سلطان نستأذن ..وناظر بسلطان وكمل..هيه يلا قووم فز
سلطان : انزين انزين قمت
وطلعواـآ واللي بعد يشتغلون بالشركهـ طلعوـآ طبعاـآ
وبالمدرسهـ :
والثلاثي يتمشون مع بعض >>مايفترقون ابد
هيفاء:قلبي
رغد بابتسامهـ حلوهـ:هلاـآ عمري
هيفاء:شفيج اليوم اكلتي سلطانوو بقشورهـ مايدري اهو وانتي بعد ماتدرين
رغد بقهر:بالصراحهـ يقهر كل مكان اشوفه فيه وكل مااتكلم يحشر روحهـ واليوم حدهـ بآرد
الاخ حتى جبهتي تعورت منه الله يرجهـ >>لانه اطول منها وهي قصيرهـ شوي
وفآء:ههههههههه ويلي ترا تلبقون مراـآ لبعض كل واحد يتحرش بالثاني ونآآسهـ
رغد شوي وعيونها تطلع:نعم وش قلتي ياحقيرهـ هآ؟>>طبعا اهم كذا مزحهم ويا بعض بالسب
والشتم هههههه
وفآء وتستعد انها تركض(تجري):تلبقون لبعض
وماينشاف غير غبآرها
وطوالي وراها رغد ركضت(جرت)
وهيفاء ميته ضحك عليهم وتردد ببالها(عسى ربي يخليكم لي )
وصفرت
والبنات يلعنون ويسبون مايبون يصفون طابور
وصفواـآ البنات
ويقولواـآ النشيد الوطني
وبعدين يدخلون الفصل
رغد:اففف وش هالحر
هيفاء:مو حر هذي انتي اللي مستحرهـ لانج فاتحه شعرج يعني لاتستهبلي
ورفعت شعرها كله
وفاء:قسم شعرج حركات كان ودي اسوي مثلهـ بس مامداني
رغد:ههههه في الايام الجايهـ
وفاء:قسم انج ياهيفاء مرتاحهـ شعرج قصير ماينلم
هيفاء تحوس بشعرها القصير الناعم:هههههه قصي مثله عادي
وتجي ابلت الرياضيات
رغد بهمس:ياليل مطولك
وتبدا الشرح واكثر البنات متمللين حدهم من الحصهـ مايحبونها
ابلة وداد وخلصت الشرح:فهمتواـآ ولااعيد ؟
البنات ويبون الفكه:فهمنآ
وبالسوق
كانواـآ اريام ورشا يتسووقون
وداخلين محل يمووتون فيه
اريام:شرآيك بهذي التنورهـ؟ >>كانت تنورهـ قصيرهـ لين فوق الركبهـ
رشآ:حلوهـ مرهـ بس خلاص لاتسألين خليني اشتري على راحتي بعد وبنشتري لرزان
وبدواـآ يشترون وينتقلون من محل الى محل
الين ماتعبوـآ وطلعوـآ برـآ وجلسوـآ ع الكراسي اللي قبال النافورهـ
رشا:ان شاء الله بس يعجبها عاد ذي مايعجبها العجب
اريام وتناظر بساعتها الورديهـ:يوهـ يلا اتصلي ع السايق خليه يجي بنرجع
رشا:اوك ..وتتصل ع السايق وبالموت فهم الدلخ ..يقول برـآ الدلخ
اريام:يلاقومي
ويروحوـآ يركبون السيارهـ ويرجعون بيت الجد
وفي الجآمعهـ
كانوـآ جالسين في الكافيترياـآ هي صاحباتها
ابتهال:عن جد مالي خلق احد من ذيلا هع
رزـآن:محد قآالج ورن جوآلها..وعقدت حواجبها وهي تشوف الرقم وخلت البنات يشوفونه
وقالت..احد يعرف هذا الرقم ؟
البنات:لاـآ
رزـآن ياليل دقيقهـ بنات برد طيب..
رزـأن:الوـآ
...:احلى الوـآ
رزـآن:منو معي؟
....:معك وآحد
رزـأن بتطنز:جد فكرتك وحدهـ
...:تتطنزين
رزـآن:لااتمسخر
....:ياخف دمك
رزان:ادري من زمان ياقدمك
....:انتي مجنونهـ شكلج
رزان:صدق بشر عيالك
....:والله انك جننتيني
رزان:صدق توني ادري
....:قسم مستخفهـ باي
رزان:صدز بابشر امي بآي
رزان:هههههههههههه
سناء:منو هذا اللي جننتيه ؟
رزان:واحد سخيف جالس يستخف بدمهـ جننتهـ
ابتهال:تعجبيني
رزان:افا عليج
وراحوا المحاظرهـ اللي عليهم
وفي المدرسهـ :الساعهـ الواحده والنصف ضهراـآ>صدق فكرتها ليلا>>مستخفه اليوم
داخل المدرسهـ يستنوون الباص يجي وطبعا مايجي الا حزة الحزة
رغد:اوووف هذا متى بيجي يعله الماحي اللي يمحيهـ
هيفاء:متى بيجي استجنيت ولاعاد الشمس شكلها عموديه على مدار السرطان
البنات:ههههههههههه
وفاء:ياني اشتقت لوئآم آه بس الله يرحمها
هيفاء والدمعهـ بعينها(حساسه البنت):اي والله افتقدتها حيييل
رغد تتصنع عدم الاهتمام وهي شوي وتبكي:خلاص عاد مانقدر نقول الا الله يرحمها
وقال الفراش اسم الباص والبنات على طول طيران على الباب
وصلوـآ الثلاث بيت الجد
ورغد تركض ركض مش متحملهـ الحر على قولتها وتوها بتدخل الا تصدم بابوهاآ
رغد:اسفهـ يبآهـ ماانتبهت
بو ريان:هههه علامج كذا مطيورهـ ؟
رغد:حر يبآه مش متحملهـ شوي بس بمر
وعلى طول راحت غرفتها وشغلت المكيف على اخر شي وجلست تتهوـآ
رغد بارتياح:آهـ واخيرا وصلت لمكان البرـآد
وقامت وبدلت مريولها وتوضأت وصلت
وكانت لابسهـ:جينز شورت اسود ولبست بلوزاـآ بيضآ وفوقها بلوزهـ بنفسج فيها رسمآت
بالرصاصي و فيها فصوص حمرا وجزء من الضهر عاري بس البلوزهـ البيضا تغطيها وخلت شعرها
الكيرلي مثل الصبآح
واخذت عباتها وشيلتها واهي متمللهـ
ورآحت لغرفة هيفاء لانهن يجتمعون فيها
==================
طبعا الثلاث بيلبسون مثل بعض بس الالوان تختلف
وكانت بتروح لغرفة هيفا اللي بعد غرفتين من غرفتها وماانتبهت للعتبهـ وطآحت
وفآء:آهــ ياراسي ..لانها طاحت على راسها
وجت رغد مخترعهـ علامج ياقلبي
وفاء بالم شديد براسها لانو رخآم يعني تخيلوـآ:طحت على راسي آهـ
رغد متعجبهـ:من سبت وشو؟
وفاء وتأشر على العتبهـ اللي صارت قبال رجولها: كل من سب هالبقرهـ العتبهـ آهـ ياراسي
الحقي علي بموت من راسي
رغد ماعرفت وش تسوي وعلى طول فتحت الباب على هيفاء:هيفوو يلا بسرعهـ روحي نادي على
اي احد في الصاله وفائوا طاحت ع الرخآم بسرعهـ
هيفاء نست مالبست لاعبايه ولاشيلة شافت رائد متمدد ع الكنب وسرحآن
هيفاء:رآآآئد وين سلطآن ؟
رآئد متعجب من هيفاء شلون تطلع له كذا بس انعجب بيها : مدري عنهـ
هيفا صرخت:يآبردك يارويئد بسرعهـ اتصل على سلطانوو اخته طاحت ع السيراميك بسرعهـ
طيران اتصل
رائد بتأفف:طيب طيب لاتصآرخين يادلخه ..واتصل
=================
سلطآن وريان كانوا بالطريق
ريان:ههههههههههههه ياعيني عليكم بس تووحفاـآ
سلطآن:شسوي بس كانت بتطيح ع الدرج وخفت ومسكتها من خصرها بالـ...توهـ بيكمل الا متصل
عليه رائد
..اشش ريانو اسكت خلني اكلم ...هلا والله ...احلف بس...دقايق والحين اجي ....باي ..,دار
لريان..ريانوا بسرعهـ طيران للبيت اختي طاحت ع السيراميك بس ماصار لها شي ان شاء الله
ريان بخوف:طيب طيب
في بيت الجد:
رغد:وفآء وفآء
وفآء بألم وتعب:همممم
هيفاء:رغوود قومي بنشيلها على الاقل نحطها على الكنب او السرير
رغد بقلق وآضح:طيب بنحآول
هيفاء وهي تحآول تشيلها بايدها:يلا رغوود
رغد:طيب هيوف
ويحآولون بس ماقدروـآ
رغد وايدها على ضهرها:اخخخخ وانا افكرها خفيفه طلعت ثقيله
هيفاء وكأن احد لاحقها:هههه اقول وين ذا اخوها الهبل ماجا
رغد وشهقت:هييييييييئ هيووف طلعتي كذا قدآم رآئد؟ ..وهي تأشر على ملابسها
هيفاء وضربت يدها على وجهها:يوووهـ نسيت من الربآشهـ الله يرجك خلتيني ارتبش والحين
بيفكرني ميتهـ عليه وع موولت عليه بس
ويجون ريآن وسلطآن ويتنحنحون :أحم احم
وتدخل هيفاء اقرب غرفه
سلطآن وهو جنب اخته:وفائوو تسمعيني
وفآء:همم تفكرني صمخهـ
سلطآن:لاحول وحتى انتي تتألمي تصآرخي
وشآالها وودآها غرفتها
سلطآن:موتتحركي يالدبه طيب؟
وفآء:انزين
سلطآن وهو رافع حاجب كانه مستنكر الوضع:اقول وفآئو اجلس وياج ولا بتجلس وياج ذي ..
ويأشر على رغد
رغد وصوتها شوي مرتفع:هييي انت اعتقد لي اسم
سلطآن:أعتقد كيفي اقول اللي ابيه
رغد بكبريآء وغرور:اذا كانت وحدهـ غيري وآقفه قول ذي والله بعد اخر زمن
سلطآن مستغرب منها ومن تصرفآتها
وفآء:الحين انتو جايين تجلسو معاي او تتهاوشون؟
رغد:انا ياقلبي جآيه اجلس معاج طبعآ مايبيلها كلاـآم
وفآء:طيب طيب وبلا كثر حكي انت ويآها خلوني ارتاح اوك؟
الاثنين بوقت واحد:ان شاء الله
==================
وعند سنآء ورزـآن:
رزـآن:وآآآآآآآل حرررر افففف
سنآء:مو حر ولا شي
رزان:هييي انت روح باسكن روبنز وجيب لي ايسكريم
السآيق:جين مآمآ
رزـآن:كم مره قلت لك لاتقول مآمآ قدول اي شي ماعدا مدآم فآهم ؟
السآيق:جين جين مفهوم مآمآ
رزـآن بقهر:اففففف وبعدين ويآك يلا بسرعه روح باسكن روبنز
السايق:شوف هبيبي انا سواك مهترم مافي روح على كيف انتا
سنآء:اجل على كيفك انت؟
رزـآن:حبك برص يالغبي
سنآء:ماعليج منه تراه بيطفشج سكتي عنه احسن
رزـآن:حآضر عمتي تامرين بشي بعد؟
سنآء:هههه لاتتمسخري
رزـآن:لاماتمسخرت تطنزت
سنآء:الله يعين ناصر عليج
رزـآن:عمىـآ قولي يابخته دامه بياخذني
سنآء:حاظر من عينيا التنتين ياستي>>قلبت مصري خخخ
رزان:هههه الا بسألج مافي اخبار عن زيآد ؟
سنآء بحزن:جبتي طآري الوتر الحسآس صار له زمان مايتصل بس مدري عنه خآيفه احس بيصير
شي
رزـآن:ياقلبي عليج بس تفآئلي بالخير تجيديه ان شاء الله مايصير شي لاتخافي
سنآء:راح احاول اني مااخاف
السآيق:مدآم انت وس يبي من هزا مهل؟ >>يعني محل
رزان:جيب ايسكريم على التوفي وانت وش تبي سنآء؟
سناء:امممم جيبي لي مثلك
رزان تكلم السايق:جيب اتنين اسكريم على نكهة التوفي اوكي
السايق:اوكي
ورآح يجيب لهم وتآخر
وجآ بعد نص او ثلث سآعه تقريبا
رزان:حشى وش تسوي انت داخل تأخرت؟
السايق:ماما لاتأصبي بس هزا محل زهمة واجد
سنآء:أمممم روح البحر ودي اروحه
رزان: وانا بعد يلا حرك بسرعه
ومشى بالسياره
بعد مرور شهرين على المدارس يعني سكرت افكورس والاجازه كآنت ثلاث اشهر هع >>أذكركم
بس
قبل الملكه بيومين حال رزـآن مايسر لاصديق ولاقريب ماتاكل كويس وقليل اذا نامت بسبب
التفكير الدائم
رزـآن"يآربي عدي يوم الملكه على خير اكيد هذاك مبسوط ومستانس وانا اشوف الهم آهـ ليه
محد فاهمني ماابيه يعني أكرهه "
وتظل تجي ليها افكار غريبه عجيبه
عند نآصر
كان حاله عكس رزان تمآمآ مبسوط ودايم يضحك ويمزح ومتشوق يشوف رزـآن
"يالله متى هالليآلي يمروـآ بسرعة البرق يآني متشوق "
وظل ع هالحال يفكر وش بيسوي ويتخيل شكلها
وعند رغد :
كآنت جالسه ع الابتوب وجالسة على منتديآ ت وتكلم صديقاتها بالمسن
وجات لها اضافه واحتارت"اقبل ولا ارفض امممم اقبل وبشوف منو هذا او هذي "
وقبلت الاضافه وكلمها على طول
نك نيم رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
نك نيم سلطآن>>هو اللي ضايفها:سحر عيونها ياناس عذبني واهي مو حاسه بعذابي:
--
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
هـلا
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
أهلين وسهلين ...منو معي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
معآكِ سلطان ياحلوه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
ادري عن روحي حلوهـ من زمان
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
ياشين الغرور
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الحين خير وش تبي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
ابي اعرف ليه تعامليني غير عن الباقي يعني بنرفزه وعصبيه
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
مزآآج كذا زين ..لانك تقهرني"فيس يمد لسآنه"
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
خلاص لا تاكليني
رغد قرأت نك نيمه واستغربت وقالت بنفسها "منو ذي اللي يحبها ومو معبرته خليني اسأله"
رغد:من باعني برخيص بتراب ينبآع ومن عافني كل الجوآرح تعافهـ:
الا بسألك تحب منو انت وماعبرتك؟ أكيد مابتعبرك ههههه
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
مالج دخل يانحيسه
رغد:من بآعني برخيص بترآب ينبآع ومن عآفني كل الجوآرح تعآفهـ:
انا اعرفها ولا لا؟ ووين هي؟
سلطآن:سحر عيونها ياناس عذبني وهمس صوتها ذوبني واهي مو حاسه بحبي قولولي وش اسوي
ياناس:
اقرب مما تتصورين
وتمو ع السوالف لين مااذن اذان الفجر وقامت دخلت الحمآم (وانتو بكرامه)وتوضت وصلت ونآمت
================
وفي يوم الملكهـ :
الكل محتآس والمكان فوضه وصرآخ ومتحمسين بالمرهـ
أما رزـآن فكآنت هآديه على غير عادتها ماتتكلم الاقليل وباجابات مختصره وتحت عيونها هلالات
سودا من قلة النوم وجسمها صار ضعيييف بالحيييل
ام ريان بحنآن:يايمه يارزـآن شفيج قولي لي فيج شي محتاجه شي؟
رزآن بابتسامه باهته:لا يمه ماكو شي
او ريان:تكذبين علي قولي وش فيج يابنتي يمكن اقدر اساعدج ؟
رزان والدموع شوي وتطيح ونظرها موجه لمكان فاضي:ماحد بالدنيا كلهاـآ يقدر يسآعدني لاني
ابتليت واليوم بوافق على وفآتي ولا ازيدج من الشعر بيت طالب يشوفني هو مع خشته يعني ليه
الواحد بهالعايله مايدوم الفرح أكثر من ساعه
أم ريان تحسرت على بنتها :خلاص يابنتي انسي كأنج توافقين على اي شي بس نحنا كمان ماكنا
نريدج تتزوجيه بس هذا قرآر جـ ..
قاطعتها رزان بصراخ والدموع على خدها الوردي: كل كلمه والثانية جدي وجدي يعني لين متى
بنسوي شي اهو اللي مايقرره كل ماقال شي نقول له حاظر ولو حتى كان فيه ضياع حياتنا ..
وبكت بحرقه على حظها وبكآها يقطع القلب
أم ريان:خلاص يابنتي اللي صار صار ماحد بيده يسوي شي
وارتمت على حظن امها وكملت بكاآ
===========
وبالصاله تحت:
رغد وهي تعدل المكان
رغد:بنآت وش رايكم نسويها بلون البيجي والبنفسج حلو مو ؟
هيفاء:ايي بس خلاص الحين جابوا كل شي وتوج متفرغة تقولي
وفىء وهي منشغلة باللي عندها:انتو يلا وبلاكثرة حكي وكملوا شغلكم
الثنتين:حاظر عمتي خخخ
وجلسوا يشتغلون الثلاث
==========
عند اريام ورشا اللي كانوـآ يتعدلون وحالهم مو احسن من حال رزان
والكوافيره تعدلهم
رشآ:تضنين اليوم بيمر على خير ؟
أريام بحزن:ماضنتي بيمر على خير
رشآ"ربآآآآهـ اعني على ماابتلاني يارب "
أريام"ربآآآآآهـ ان صدري قد ضآآق فيآ"
رشآ:وجع اححح حرقتي شعري
...:شو بدي اعمل لك لكان لاتتحركي كتير مشان ماتتألمي
رشآ تحرك عواينها بملل:طيب بس خلصي بسرعه
جت رزان وبابتسامه باهته:هآ وش اخر الاخبار ؟
رشآ:اخر الاخبار خبر وفاتنا
رزان:خلاص يختي عادي عيشي حياتك ولا كأنج بتتملكي اليوم اعتبريها حفلة تخرج .وابتسمت
اريام:يآآآآآآآآي عليج افكار حلوه فديتج بس هى الحين بيجي دورج
رزان:ادري ..ودارت للكوافيره..وانتي الا وش اسمج؟
دآرين:اسمي دآرين
رزان بابتسامه حلوهـ:عاشت الاسامي يادارين طيب ترا انا ابي اكون احلى وحدهـ هآ اوك؟
دآرين ردت لها الابتسامه:بتأمري اصلا انتي حلووه كتير
رزان:عيوونج الحلوه يختي
وخلصوـآ من شعورهم وصارت الساعه خمس وراحو يتوضوـآ عشان يحطون لهم ميك اب وبعد
عشان لااذن يصلون هع >>تفصيل كامل
وبدت تحط لأريام ميك اب أحمر نآري وطلعت تجنن
دآرين:هآ عطيني رأيك ؟
أريام:حلوو مو هيك بنآت؟
رزان:تجنني
رشا:طالعه رهيبة يابنت
وبدت تحط لكل وحدهـ ميك اب
وكل وحده راحت تتجهز وتلبس فستانها
وجى الوقت اللي الثلاث خايفين منه
رزان والدموع بعيونها:ويلي على حالي رحت فيها وبيرتبط اسمي فيه ههأ
رغد:يلا عاد سكتي لايخترب الميك اب ونتورط
رشا بهدوئها العتاد:رزون انتي قلتي لنا اعتبروها اي شي اعتبريها انتي كمان اي شي تفرحج
رزان سرحت وجلست تفكر بحاياتها وللي مخبيه لها الزمن
في الغرفة اللي كانوا جالسين فيها
اريام من كثر الدموع اللي تتنزل من عيونها اخترب مكياجها وغيرت اللون
دآرين:هيك حلو ولااللي أبل احلى؟>>ابل اعني قبل خخخ
رغد بحمآس:هآ وفآء حلو فستاني؟
وفاء بملل:الفين مرهـ قلت لك ايي والله كأنج انتي العروس مو ذوول حدهم مهم مهتمين
رزـآن وهي رافعة حاجب:عسى ماشر محنآ بعاجبينج؟
وفاء تتمسخر:لاوالله حدكم عاجبيني ولا عاد الحمآس مبين من وجيهكم
اريام:تتطنزين حضرتج؟
وفاء:لااتمسخر
هيفاء قاطعنهم قبل لا يتهاوشوون:بسكم عآد انا بروح اشوف اذا يحتاجون مساعدهـ
ووقفت عند المرآيه تضبط روحها ولفت لوفاء:هآ شرآيكم مضبوط شكلي ولا لا ؟
رغد:تجنين
جآت ام وليد:يلا تحركوـآ بتنزلون الحين
رزـآن:تكفين خالتي شكلي موب مضبوط
ام وليد بابتسامه:الا تجننين تطيحين الطير من السمآ
رزان بخجل:تسلمين من ذوقك
----------------
وكآنت رزان لابسه:
فستان حرير وردي فيه خطوط بالعرض بالكرستال ومابين كل خط كسرات بسيطهـ ومن تحت
مافيه شي سآده يعني بسيط لكن انيق بنفس الوقت وميك ابها وردي غآمق ولابسة صندل(الله
يكرمكم) وردي وفيه ذهبي وطبعا كعب وشعرها مسويه فيه حركة بسيطه من فوق ومن تحت
بلورات
وكانت رشآ لابسه:
فستان ذهبي وفيه شك مع كرستال ومخليه شعرها على اكتافها استشوار بس ومكياجها ذهبي مع
فضي خفيف ولابسه صندل(الله يعزكم) زحف لونه ذهبي
وأريام كانت لابسه:
فستان بنفسج فيه شك باللون الفضي وفيه كسرآت من تحت البطن الين النهاية وشوي منفوش موب
كثير ومن الضهر عآري وتبعه شآل بنفسج وشعرها سوته كيرلي وعليه تاج لبست صندل ((وانتوا
بكرامة)) فضي ومكياجها بنفسج وفضي
ورغد كانت لابسه:
فستان بنفسج غآمق وفيه حزآم على الخصر ذهبي وميك ابها ذهبي وشعرها مسويته كيرلي ولابسه
صندل(وانتو بكرامة) زحف وفيه كعب صغير لونه ذهبي
هيفآء كانت لابسه:
كانت لاـآبسه فستان وردي قصير فوق الركبه وبدون اكمآم اول شي يكون ضيق من فوق تالي
يصير وآسع ومنفوش شوي وفيه مثل الكسرات في النهاية وميك ابها بدرجآت الوردي نآعم حدهـ
وشعرها مسوته بلورآت من تحت ولبست بوت وردي >موردهـ البنت خخخخ
ووفاء كانت مطقمة مثل رغد
علـآ فكرهـ قلبيـ ماينكر[حبيـ لكـ]
الكل كان جآلس بالصاله مجتمعين
رزان وعينها تلمع شوي وتبكي:يبه
بو ريان:ياعيون ابوج
رزان والدموع متجمعه بعيونها:متى بنرجع البيت ؟
بو ريان:ليه تسألين؟
رزان:يبه تكفى خلنا نرجع ماني بطآيقه اجلس يوم واحد هنآ
رغد:هييييييي انتي انا ابي اجلس مو على كيفج
رزان:تبين تجلسين جلسي بس انا مالي قعدهـ هني
ام ريان بحنان:رزان شو بيج؟
رزان:يمه احس بضيقه وكتمه مش قآدرهـ اجلس هني ..وخانتها دمعة حسرهـ على خدها النآعم
سناء حست بصديقت عمها وبنت عمها:نستأذن حنا الحين يلا رزان قومي
واتكت رزان على يد سناء وجلست تمشي وهي تشاهق
رغد بعصبيه:يبه شبلاها بنتك ذي استجنت ولاوشو ؟
بو ريان وصوته على ـآ شوي:انتي مالك دخل ياطويلة اللسان
رغد وهي تبكي:انا بعرف شسويت لكم عشان كلـآ تصآرخون علي ..وقآمت وهي تركض وقبل
لاتوصل صرخت بكلمة...آكرررررررررهكــــــــــم كلـكم
سلطان وهو متأثر:شبلاك ياعمي ليه صرخت على رغد؟
بو ريان وهو يهدي نفسه:يالله اعوذ من شرك يابليس مدري وشفيني على هالبنت مسكينه كله
تنظلم
توهـ بيقوم بس سبقته وفاء:حشاك ياعمي تروح انا بروح لها انت ارتاح بس
بو ريان: ونعم التربيه يابنتي سلمت يد ربتك
ام سلطآن:الله يسلمك يابو ريان
وفاء:من ذوقك ياعمي يلا انا استأذن الحين بروح لها
================
وعند رزان وسناء:
..ليتني أجمــــع صبر العــــالم كله ليحــويني..
كــثر الألــم كثر الوجــع ...
أشتــاق وأتعـذب ..
.رزان وهي تبكي وتشاهق:والله ماني متحمله اني اشوفه احس اني بختنق لاشفته
سناء بجديه:مو هذا اللي كنتي تموتي بترابه؟ مو هذا اللي عشقتيه؟ مو هذا اللي رفضتي اللي
تقدمو لج عشانه؟ ومو...
رزان قاطعتهآ وهي تبكي:كنت غبيه غبيه ماافتهم كنت جآهله انا كنت احبه لكن هو اللي قتل حبي
بيده يومه كذب علي واوهمني بحبه واليوم انصدم ان اللي كان حبيبي ولد عمي !!!
سناء وهي ترفع راس رزان بيدها:حطي عينج بعيني وقولي مااحبه ؟
رزان غمضت عيونها والدموع كالسيل على خدها:اعترف للحين احبه بس اكابر اشتاق له بس ماابيه
نفسي عافته
سناء بجديه أكثر:مستحيل اثنين يحبون بعض يفترقون مستحيل روحين بجسد واحد يتباعدون
فآهمه هو كمان يحبج بس يكابر
رزان رمت نفسها على حظن صديقتها وتوأم روحها
==========
وفي مكان مجهول الوصف:
شيآطين على هيئة"بشر"
الشاب:ابيج اليوم تتصلين على ..وكمل باستهزاء..خطيبته وقولي لها عن مآضيه الاسود وزودي
الجرعه شوي من عندج
البنت بخبث:افا عليك ياطلوول حط ايدينك ورجلينك في مويه باردهـ اليوم وبالكثير بآكر
بتسمع خبر طلاقهم
طلال بخبث:افرجيك يانويصير يانذل انا تجرني وتسبني قدام الكل ماخليك ماكون طلال الـ...
ان ماخربت بيتك
وضحك بخبث ورشف رشفهـ من الزقآرهـ
طلال بكذب ونفآق:دلوعتي اسمعي ان خربتي بيته لج اللي تبيه
دلع بنفاق ولهفة مصطنعه:طيب حبيبي يلا اخليك الحين عومري بدخل دآخل الاستراحه
طلال وهو يحط يدهـ على خصرها :يلا ندخل مع بعض ياقلبي
وباسها على رقبتها وهي تضحك بدلع وغنج
>>الله يكفينا شرهم يآرب
===================
وعند نآصر في البحر:
لـــ ـــ ــك وحشــــ ـــ ــــــــه "
بقلـ♥ــبي إللي يحبك ..
ولو لمست الوجد غناك السحاب ..
وإنتثر غيم المحبــــــــه في يدك ..
وأمطرت لك لهفتــي جرح
وصواب ..
وإرتمى شوقـي بحضنك وأسعدك ..
تدري إن الصبر في بعدك
عــذااااااااااب ..؟
وتدري إنــــك في عيونــــــي
(( وأفــقــــــــــدك )) ..
..
واقف قدام البحر وهموم الدنيا فيه
"آهـ هذي اللي حبيتها وعشقتها وتركتني واستقبلتني كذا ..وحط راسه بين ايدينه ..الحق علي
لمن مشيت بهذاك الطريق حتى ابوي يتحسب علي من بقى لي غيرها آحبها ياناس متى تفهم بس"
ومشت بنت قدآم ناصر وهي تتدلع وتتمخطر وبمشيتها
البنت بوقآحه ودلع:هآي
ناصر بقرف:وعليكم الهاي
البنت بقلة ادب:اووهـ الناس تحظرت وتطورت مو مثلك مااصدق..وجلست تناظر فيه من فوق لين
تحت بوقاحه وكملت ..واحد مثلك رزهـ وكشخهـ وتجنن مش متحظر
ناصر:أقول اكرمينا بسكاتج وانقلعي
وانتبهت البنت لخاتم الخطوبهـ اللي بيده
البنت بقلة ادب:اوهـ رحت علي كنت ابيك تتزوجني عاد انت عذآآب اكيد خطيبتك تموت فيك
ناصر"يآليت"وهو متقرف منها ومن شكلها الماصخ :اييي عندج مانع ويلا انقلعي بس انا مااتشرف
اجلس اتكلم مع مثل هالاشكال
لبنت انقهرت:اووهـ منك
وراحت وهي منقهرهـ
ناصر بضحكه:ههه بنات قليلات ادب صايعات وقحات ..ماخلا سبهـ وماسباها
"خليني اتصل عليها واطلب منها تسامحني...مو انت ياناصر اللي تعتذر وين كرامتك وين
كبريائك ... بتصل بعتذر واللي فيها فيها"
واتصل رنه رنتين ثلاث وجآوبه صوت مبحوح وناعم
رزان بصوت مبحوح:ألو
ناصرتنهد"فديت الالو وصاحبة الالو":السلام
رزان شكت بالصوت بس مااهتمت : وعليكم السلام
ناصر: اخبارج؟
رزان"علامه ذا مطيح الميانه"باستغراب:منو معاي؟
ناصر تنهد:آهـ انا ولد عمج وزوجج مستقبلا
رزان بعصبيه:وش عندك متصل؟
ناصر بمشاعر صادقهـ:انا يارزآن تعبان من تعذيبج من جفاج من حبج وكل شي صدقيني احبج
رزان بعدم تصديق:روح قول هالكلام ..وباستهزاء تكمل..للبنات اللي معذب قولبهم مولما تزهق
منهم تجي لي لا ياماما انا مو رزان اللي ينداس لي على طرف سامع وانت دست من قبل على طرف
مني ومابتلقى مني غير الجفآ والصد فآهم ؟
ناصر بحزن:صدقيني يارزان انا تبت وماصار يملي عيني بهالكون كله غيرج فآهمه انا احبج
وربي احبج فاهمه يعني اعشقج
رزان بدى قلبتها يلين بس تقسيه : مو بهالسهولة تقنعني بحبك الزآئف احلف على كيفك لكن
اصدقك مستحيل انت ماعدت تهمني وموتك يكون عندي يوم المنى
ناصر انجرح من هالكلمه:سامحيني يارزان كنت تافه تافه صدقيني قلبي مايحب الا غيرج صدقيني
عطيني فرصه بس
رزان وبدت دموعها تخونها وبدت تشاهق بصوت عالي
ناصر وقلبه ينعصر الم على حبيبته:لاتنزل دمعه من عينج تراي مااستاهل دمعه تنزل من عينج
امسحيها وانا اوعدج ان امي\حي من حياتج للابد وماعاد تشوفيني
تو رزان بتتكلم بس سكر الخط بوجهها
ناصر رآح طيران ع السيآرهـ وساق بسرعه جنونيه وكانت قدآمهـ سيآرهـ وماانتبه ليها وصدم
فيها واغمي عليه
=========================
وعند وفآءورغد:
أنآ في دآخلي بنيه ~
[ قويه مآهي بشويه ]
بريئه , طيبه وحبيّبه ~
بس مآني على النيــه ~
صغيرهـ يمكن بعمري ~ لكني بعقلي ياكبري
وآسآوي منهم ميه ~
قويه مآني بشويه
وفآء وهي ضآمة رغد:بس ياعمري بس لاتبكي تراج تقطعي قلبي
رغد:يعني انا شسويت مجرد سألته ثآر علي
وفاء وهي تذكر رغد:وين رغد اللي ماتهاب احد وينها القويهـ اللي دمعتها ماتنزل لاتفه
الاسباب وينها الهبلهـ والمرجوجهـ اللي ماتخلي احد بحاله من رجتها ووينها ووينها لواقول مني
لين بآكر ومااوفي بكلامي
رغد وهي تمسح دموعها وتوقف وترفع راسها بكل كبرياء وشموخ وهي تأشر على نفسها :هذا
هي قدآمج القويهـ اللي ماتهاب الا خالقها وهذي هي المرجوجهـ المغرورهـ ..
وفاء بمزح:اشوفج قلبتي علي لما ذكرتج تراي زعلت ..ومدت بوزها ولفت راسها بزعل
رغد:آفا بس افا انا اقلب عليج اقلب ع الدنيا كلها ولاقلب عليج ياحياتي انتي فديت الزعلانة ..
وحضنتها وكملت..أفضالج علي كثيرهـ مادري شلون اوفي بحقج
وفاء:آفآ آفآ تبين تردين شي اهو بالاصل من واجبي ياتوأمي ..وكملت بمرح..الى الامآم سر هيآ
بنا
الثنتين:هههههههههههههه>>موقلت لكم هبلات ماينشرهـ عليهم
=============
في الصاله:
حسيت بقيمته يوم اني كنت احس اني[بفقدهـ]
يرن التلفون
ترن ترن ترن
ورغد لما سمعت صوت التلفون ركيض لهـ عشان تجنن اللي متصل >>فآضية
رغد:ألو
....:ألو السلام عليكم
رغد:وعليكم السلاموو
...:هذا بيت عبد العزيز الـ......
رغد وهي تحآول تجننه:لاغلطان بالنمرهـ هذا بيت جآسم الرآشد
......:اجل اسفين اخيتي غلطنا بالرقم
رغد بهبال:اتصل كل يوم بس لاتعودها
.....استجن منها:سكنهم مساكنهم الضاهر فيج أكثر من جني
رغد:وهـ بس اسم الله على عمري المهم ترآي امزح معاك هذا بيت عبد العزيزالـ....
ريان :رغد منو اللي على التلفون
اشرت لها بمعنى اصبر شوي
....:تدري ان مزحج ثقيل؟
رغد:صدق لاوالله قالو لي انه خفيف وش تبي الحين خلص؟>>موكأنها هي اللي مطيحه الميانة
معاهـ
....:انتي تعرفي واحد باسم ناصرالـ.....
رغد وهي تتذكر بخوف:ايي هذا ولد ولد عمي وش فيه ؟
......:جآبوهـ لنا وهو مسوي حآدث بالسيآرهـ
حطت يدها على فمها من الصدمـهـ وطاح التلفون من يدها
ونزلت دمعه حاولت انها ماتبكي بس ماقدرت
ريان بخوف:علامج رغوود
رغد بكلمات متقطعه:نـ...ـآ ...صـ...ـر
وليد:علامه ناصر؟
رغد وبدت تشاهق وهي تأشر ع التلفون
قآمت رشا بسرعه وردت ع التلفون وانصدمت
رشا:ياجمآعه هذا واحد يقول ان ناصر صآدمته سيآرهـ وهو الحين في المستشفى
وجت رزان وشبح الابتسامه على وجهها اختفى وبدت تفقد توآزنها لكن أريام لحقت عليها ومسكتها
من زنودها واغمى على رزان
رشا:جيبوا منديل فيه عطر
محد تحرك الكل عايش بحآلة صدمه
اريام بصرخه:تنتظرون يالله جيبوا بسرعه
قآمت سناء ركض لغرفتها عشان تجيب المنديل اللي فيه العطر
جآريآن وتقرب منها وبدآ يضربها على خدها بالخفيف:رزآن ..رزآن ..رزآن اصحي بسج تغلي
عاد
وجت سنآء وبيدها المنديل وعطتهم اياهـ ومافي فاآيدهـ ماصحيت
رغد:شبلاكم جالسين كذا تحركوا ودوها المستشفى يلا
وقآم ريآن اخذ مفتاحهـ وطلع وشغل السيآرهـ وموب راضية تشتغل
ريان:آفففف مووقتك الحين ..
ورآح اخذ سيآرة ابوه وشغلها واتصل عليهم
ولبسوـآ رزان عباتها وجآ ريان وحملها وراحت معاهم سناء وأريام ورشا
============
في المستشفى:
صآر الامل اني اشوفك واضمك واقولك (أحبك حب مااقدر آعاند فيه احساسي)
وصلوآ المستشفى وعلى طول خلوهم يجيبون كرسي ويجلسون عليه رزان
ودخلوها غرفة الدكتورهـ
الدكتورهـ:شو فيها؟
أريام:فأقدهـ وعيها يغعني شتشوفين والله حاله دكتورهـ ولاتعرف وش فيها
الدكتورهـ سكرت الستآرهـ وجلست تفحصها
الدكتورهـ:الاشنوتقرب لكم ؟
رشا:تقرب لي بنت عمي وهذي تقرب لها بنت عمتهآ
الدكتورهـ وهي تنآظر بفحوصات رزآن:شكلها ماتاكل كثير والاغماء بسبب قلة التغذيه والضاهر
انو عندها ضغوطآت نفسيه وانصدمت بخبر شي كذا وماقدرت تستحمل وطآحت عليكم صح؟
سنآء:اي والله يادكتورهـ هي ماتاكل كثير وقليل اذا اكلت
الدكتورهـ:الحين استنوآ شوي لين مايخلص المغذي وان شاء الله بس تفيق وترجع مثل أول
مرت سآعه ساعتين ثلاث
حآولت تفتح عينها بس تحس باألم برآسها فضيع
"آهـ يآراسي شو هالالم فضييييييييع آهـ "
وفتحت عينا
سناء كانت ماسكه يد رزان وحست بحركه
سناء:رزان صحيتي ؟
رزان:انا وين؟
سناء:في المستشفى ياعمري
رزان بخوف وقلق:ناصر صآر له حادث والا كنت احلم؟
سناء:الا صار له وانتي طحتي علينا
رزان:ابغي اروح لهـ
رشا:غناتي رزوون استني لين مايخلص المغذي تالي روحي لهـ
شالت رزان ابرة المغذي من يدها
رزان:هآ كاهو خلص
الدكتورهـ:استهدي بالله انسه رزان لازم اول يخلص المغذي
رزان:وانا قلت مو لازم
وقآمت عدلت روحها وتلثمت
رزان:اذا تبوني بتلقوني عندهـ
ورآحت الاستقبال استفسرت عن رقم غرفته
رزان:طيب مشكور اخوي
ورآحت تتمشى بين ممرات المستشفى لين ماوصلت لغرفته اخذت نفس عميق وسمت بالله ودخلت
وشآفت منظرهـ اللي يقطع القلب الاسلاك بكل مكان بجسمه والاجهزهـ عليه
رزان بكت من هول المنظر >>حسآسه
ورآحت له ومسكت يدهـ
رزان وهي تبكي:وربي احبك ياناصر سامعني احبك بس كنت غبيه لما كنت اكرهك صدقني احبك
اسوي لك اي شي بس انت اصحر تكفى عشان خاطري لو تبي روحي حلالك فدوتك ناصر تكفى رد
علي ناصر انا كنت اكذب عليك تراي اموت بالتراب اللي تمشي عليه
صدقني احبك واموت فيك اهوآكـ
وضلت تكلم روحها وغفت وهي ماتدري من التعب
=========
لو الحزن دمعة كان بكيت وانا مرتاح...ولو الالم شمعة كان رديت الي راح
طبعا كان زياد اللي هو خطيب سناء يشتغل في نفس المستشفى وهو مايدري انها هنآ
وهي مقررهـ انها تروح لهـ وتشوف وش سآلفتهـ
طقت ع الباب طق طق طق
زياد وهو منشغل بالاوراق :تفضل
سمت بالله ودخلت
سناء:السلام عليكم
زياد رفع راسه لمصدر الصوت وشاف انها خطيبته سناء
زياد بعصبيه:انتي وش جابك هنآ هآ ماتقولين ؟
سناء:وبعدين معاك شفيك من اولها كذا اخوي نصوور هنا هو مع رزون خطيبته
زياد قآم ومسكها من زنودها:حلفي بس ياشيخهـ وانتي شدخلك فيهم وبعدين انتي خطيبتي بالاسم
لاغير فآهمه؟
سناء:انت ليه تعاملني بجفآ ؟
زياد ويناظرها باستحقار:لان اللي مثلج مايستحق ان احد يحترمه او يقدرهـ
سناءبصدمه من حكيه:انت وش تقول وش تخربط
زياد:تفكري خرابيطج وتمثيلج بيمشي علي خلاص انا عرفت حقيقتج من وحدهـ الله يستر عليها
دنيا وآخرهـ علمتني بيج وبسواد اعمآلج الشينه
سناء طآحت ع الارض بصدمه ودموعها خانوها:لهدرجه انا كذابه ومخادعه بالنسبه لك انا اللي
اهديتك قلبي ولا شكيت فيك ولالحظة كل مرهـ اتصل عليك تعطيني مشغول وانا المسكينه على
نياتي مصدقه انك مشغول اثاريك تصدق كلام الحثآلهـ هذي اخرتها يعني وانا اللي متعنيه
وجايتك اثر اشكالك المفروض مااجيها انا مكاني اعلى من كذا
وقآمت على حيلها وطلعت برآ
زياد"انا شسويت هدمت حياتي بنفسي آهـ غبي والله اني غبي فرطت فيها آهـ بس"
=============
اتى صبآح جديد مشرق على ابطالنا مليئ بآالموفاجئات لهم
========
في غرفة ناصر بالمستشفى:
خذ من فرح عمري سعااادة لدنيااك.......وعطني الشقاااا واعطيك بسمة شفاتي
فتح عيونه بشويش وحس احد نايم على كفهـ وشاف انها رزان
""ياعمري عليها جايه متعنيه من البيت لي كأنها امس قالت لي احبك شكلي اتوهم كثير خلني
اصحيها افضل"
ناصر بهدوء:رزان رزونتي رزآن
رزان:هممممم
ناصر:قومي ترا صلاة الفجر بتفوتج قومي
رزان بانزعاج:اوهـ رغيد انقلعي عن وجهي
ناصر وهو ماسك نفسه لايضحك:قومي له لااكب عليج مويه بآردهـ
رزان قامت واستوعبت انها نامت هنا امس بدون ماتحس وانحرجت منه
رزان بتفسير للمكالمة اللي صآرت قبل الحادث:ناصر انت لما قفلت كنت بقولك شي وتهورت وكنت
بتضيع وبتضيع حياتي وياك انا بقولك كلمه وحدهـ وماعندي غيرها
ناصر خاف من هالكلمهـ "لايكون بعد تبينا نفترق مستحيل نقترق لو وش يصير"
رزان همست:أحبكـ الا اموت فيك
ناصر خاف انه لايكون سمع غلط:علي صوتج اكثر ماسمعت ههع
رزان:آ.آ.آ أنا احبك فاهم يعني اهواك يعني اعشقك يعني اتنفس هواك يعني اموت بالتراب اللي
تمشي فيه سامعني ؟
ناصر وهو طاير من الفرحه : يعني مسامحتني ؟
رزان:بلا استغباء من زمان مسامحتك ..وكملت بدلع ..بس اتغلى عليك
اغليه يعني اعشقه , اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت مع عشقه و مرتبة الشرف
كآنت العايلهـ كلها رايحهـ تزور نآصر ومشوا في الممرات ووصلوا عند الباب وتوهم بيدخلوا الا
يجي الدكتور
الدكتور بتعجب:لااله الا الله كلكم بتدخلون مرهـ وحدهـ ؟
بو ريان:اييي
الدكتور:لا لا اسمحوا لي مابتدخلوا كلكم مرهـ وحدهـ ثلاث اشخاص يدخلوا وتالي يطلعوـآ
ويدخلوا اللي بعدهم اوكـ
بو ناصر:وليه بالله؟
الدكتور بتطنز:انتو وايد يعني ماشاء الله وتالي يخلص الاكسجين من الغرفهـ خخخ
ورآح الدكتور
رغد:يوهـ مو عل كيفه ذا بعد يمشينا على كيفهـ انا بدخل مع شلتي يعني بدخل
سلطآن وهو مستنكر ردها:ومن هم شلتج ؟
رغد وهي تعد:وفاء اختك وهيووف ومين بعد وبس بندخل سوا مالنا دخل مو هيك بنات؟
البنات:اييي
بو ريان متفشل من بنته:اسكتي يابنت مالج دخل بندخل خمس خمس واذا ماتبي تدخلي معنا كيفج
طقي راسج بالطوفهـ
رغد بقهر:اففف انزين الحين مين اللي بيدخلو اول ؟
بو ريان:انتي وهذول الثنتين وسلطآن وريان يلا دخلوا
ودخلو داخل
رغد ووفاء وهيفاء يناظرون بعض مستغربين انوو رزان جاليه تسولف مع ناصر وتنكت
ويضحكون
رزان بمزح:شوي شوي لاتطلع عيونكم بس من مكانها
رغد:هآهآهآ سخيفهـ ماتضحكين
ناصر بجرأئهـ:واحلى سخيفه بعد
رزان حمر وجهها وصرخت:نآآآآصر
ناصر بهيام:ياعيون ناصر
صفر سلطآن:اوهـ اوهـ عاشوا العشاق ههههههه
رزان خلاص دوروها استحت ونزلت راسها
هيفاء بسخريه:شوي شوي لاتذوبين علينا
وفاء:يووهـ منكم نسيتوني اتحمد له بالسلامهـ ..ولفت لناصر وقالت..الحمدلله على سلامتك
ياولد عمي
سلطآن ضربها على كتفها بالخفيف:بلا هالرسميات وقولي نويصر وفكي نفسج
ناصر فتح عيونه ع الاخر: طآع يبيهم يخربوا اسمي خلهم كذا احسن
هيفاء تتمسخر:شوي شوي لايطلعوا عيونك من مكآنهم
رزان وهي مستنكرهـ الوضع : هيييه انتي وياهـ لاتتمسخرون على ماي هزبند قصدي خطيبي
رغد بتعجب واضح:الله ياالدنيا رزان تقول..وتقلد صوتها الناعم ..ماي هزبند ولمن لناصر صدق
الدنيا تدور هع
وفاء:كلامج درر فديتج بس ..وضمتها
رغد مسويه فيها تستحي:يوهـ استحي
هيفاء:عاشوا الرومنسيات ههههههه
رغد بقوهـ:انا رومنسيه!! ويييييييع مااحب الرومنسيهـ لووول
سلطان:الله يعين اللي بياخدج
وفاء:تفو تفوا في عين الحسود عود وهـ بس يابختهـ ..سكتت وكملت بسؤال غبي ...شرايك
ياخوي تاخذ رغد تناسبك عدل انت ماتحب الرومنسيه وهي بعد يعني عدل لايقين
لبعض..ماتدري البنت انها اشعلت قنبلهـ
رغد بقرف:وييييييييع انا رغد عبدالله الـ..... آخذ اخوج
سلطان:وانا بعد مااخذ وحدهـ مثلج ماعندها ابد رومنسيهـ
رغد بجواب غبي:ع الاقل عندي احساس مو مثلك
سلطان:وبعيدن معاج انتي؟
رغد:ولاقبلين انت ا..
قاطعتها رزان:اذا بتتهاوشوا اطلعوا برا واتهاوشوا على كيفكم
رغد :افف انا بطلع احسن
وطلعت
والكل طلع ودخلوا الباقي اللي براـآ
وجلسوا معآهـ شوي ووطلع الكل
ورآحوا بيت الجد بالتأكيد
===========
في غرفة رغد المعفوسة فوق تحت :
ياليت الموت ياخذني ويا قبر الموت اتمنى
ولا دنياي اقضيها على الآهات والونة...
رغد تفكر بصوت عالي:اففف منه يعني متى برتاح منه كل مااقابله لازم هواش معآهـ حتى صرت
اكرهه من كثر مايقلب مزاجي ويضيق صدري بس وش اسوي الشكوى لغير الله مذلهـ
وكآن سلطآن مآر من عند غرفة رغد وسمع الكلام اللي قالته وضاق صدرهـ
ووانطق الباب تبع غرفة رغد
رغد بصوت عالي:منووو؟
.....بغباء:آنا
رغد:ايي منو انت مدري انتي؟
سلطآن:انا سلطان ممكن ادخل؟
رغد ضاق غلقها وتأففت :اففف دقيقه بس بلبس شيلتي
وجلست تدور على شيلتها :افف بعد انا وين حطيتها مرهـ ثانيه بعدلها لو اقول بخليه يدخل وانا
بتغطى بالبطانيه>>فكرهـ غبيه هع
وراحت انسدحت على سريرها وتغطت بالبطانية وقالت:تتفضل
فتح الباب ودخل واستغرب من غرفتها الخراب :وينك انتي؟
رغد:يعني ويني تحت البطانيه هع
سلطان باستغراب:ليه؟
رغد:مالك دخل والحين وش تبي خلصني عشان برتب الغرفة
سلطان جلس ع الكرسي وببرود:مانا قايل الا لما تقابليني وجها لوجه او افطسي تحت البطانيه
رغد بتأفف:اففف طيب اجل دور عن شيلتي بالخراب هع
سلطان:ليه خدام عندج انا؟
رغد"ياليل مطولك":دور وانت ساكت او اطلع انقلع برا
سلطان :طيب طيب
وجلس يدور ساعه وهي فطست من الحر وبالموت شافها
سلطان بتعب:الله ياخذ شيطانج تعبتيني نصيحه رتبي غرفتخ يالشينه احسن
رغد وهي تلبس شيلتها:بدينا بالغلط؟
وقامت وقفت رغد:هآ وش تبي خلصني؟
سلطان:اول شي جلسي
وجلست غد:يلاقول غرد وش عندك؟
سلطان:جربتي مرهـ الحب ؟
رغد باستعجاب:عجيب الحين جايني ومتعني عشان هالسؤال ؟
سلطان: يلاعاد جاوبي جربتي الحب مرهـ؟
رغد تنهدت:اييي بس ليه تسأل؟..ونزلت راسها تذكرت حبيبها ولد خالها اللي ميت بحادث"عهد
مني يامازن مااحب غيرك صدقني"
سلطان خاف:أعرفه انا؟
رغد والدموع بعينها:ايي تعرفه زين مازين
سلطآن:وينه هو الحين؟
رغد ودمعه طاحت على خدها بهدوء:في ذمة ربي
سلطان:اسف شكلي ضايقتج
رغد وقلبها انطعن مية طعنه:لاعادي متعودهـ انا مع الاحزان صحبه من زمان
سلطان:شلون وانتي مايبين عليج؟
رغد ودموعها مثل السيل على خدودها:يعني شنو تبون مني المزح الثقيل ماتبونه وقلت حاظر
والحين بعد تبوني ابين اني حزينه والله هذي موب حاله كل شي تفرضونه علي مو كفاية اللي
فيني تزودوني هم ليه يعني انا شسويت عشان يحصل لي كذا؟
سلطان ماقدر يستحمل دموعها وطلع برا
رغد رمت روحها ع الكنب"آهـ وينك يامآزن فقدتك آهـ انت الي كنت تخفف عني حزني انت اللي
كنت تمسح دمعتي وتخفف عني همي "
ونآمت ع الكنبه ودموعها بخدها
=======
في بيت بو زياد:
شخبار قلبك عسى ما فارق أفراحه؟
آدري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك و قلبي ضاعت أرباحه
غلطان آدري وآبي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
ام زياد:وينه زياد ؟
مشاعل اخت زياد:والله مدري وينه شكله فوق بغرفته او طلع
ام زياد:قومي الله يرضى عليج ناديه بغيته شوي
مشاعل:ان شاء الله يمه
وفي غرفة زياد:
"انا شسويت اليوم لهدرجة هالبنت غسلت راسي وخلتني اصدقها آهـ ياربي والله اني غلطت بحقها
انا شلون اصدقها غبي والله اني غبي"
ورفع جواله حاول بتصل
رن رنه مرتين ثلاث وماكوا رد "من حقها ماترد يالله بكرا العصر بروح لها وان شاء الله
تسامحني"
وانطق باب غرفته
زياد:تفضل
مشاعل:زيوود امي تبيك
زياد:هي وينها الحين؟
مشاعل دخلت وقالت:تحت بغرفتها الا تعال زيوود بكرا ابيك توديني بيت جدي طيب
زياد:متى؟
مشاعل:يعني كذا ع اربع خمس لانو البنات واحشيني حيييل
زياد:اذا جا بآكر يصير خير
وطلع
بعرفكم ع الشخصيتين:>لانو بيكون لهم جزء كبير بالروايه
مشاعل:
بنت حبوبه وطيبه ومزوحه لابعد درجه ورمانسيه لدرجت أنها تألف من راسها قصص رومنسيه
لبنات عمها وعماتها وتقولها لهم بس لاعصبت عصبت لاحد يقرب منها متعلقه باخوها زياد مرهـ
حتى كل شي تقوله لزياد وشكلها:بيضا عيونها عسليه وشعرها بني فاتح وقصيرهـ شوي وضعيفه
وعمرها 18
زياد:
رومانسي شوي وطيب والمرح والمزح بصوب واهو بصوب ثاني يعني حياته كلها جديه بجديه
وشكله:طويل واسمر وشعره اسود وعيونه بنيه ومعضل شوي
المهم نرجع للرواية
ونزل زياد لامه
زياد :السلام
ام زياد:وعليكم السلام
زياد وهو يجلس تنهد وقال:ها يمه قالت لي مشاعل انج تبيني؟
ام زياد بقهر:علامك يايمه منت بعلى بعضك اكيد من بنت ابليس انا قايله لك لاتخطبها بس انت
لزمت علي اخطبها ومااستفدت منها الا عوار الراس والهم
زياد:يمه شنو هالكلام سناء مالها دخل بالموضوع الحين يمه بغيتي شي؟
ام زياد:ايه بغيتك ابيك تطلق بنت ابليس سنائوو وانا اخطب لك اللي احلا منها واحسن
زياد:يمه وبعدين معاج انا قلت لج من قبل يااما سناء يااما ابقى على حالتي الاوليه اوكي؟
ام زياد:اكيد ساحرينك متغير علي حسبي الله عليهم بس عيال ابليس
زياد:يمه ويعدين
وطلع وهو مقهور من امه وتفكيرها
------------
في بيت الجد :
وبالتحديد في غرفة رزان:
وثقت فيك واخرتها تطلع كلمة(خآين)تنطبق عليك بالكذبهـ
كـآنت جالسهـ تسولف مع سناء
سناء:شفتي شلون لما اعترفتي انج تحبينه ارتحتي
رزان وهي ترمي نفسها ع سريرها:اي والله ارتحت وآآآآآي ويولموني الناس يومني حبيته هههه
سناءتتحمدوتشكر ربها :الحمد والشكر لك ياربي على نعمة العقل اعترفت بشي واستجت بشي
رزان وتوها بتتكلم ورن جوالها ورفعته وشافته رقم غريب بس ردت
رزان:الو
....:الو مرحبا هذا جوال رزان عبدالله الـ
رزان:اي نعم من معي؟
.....:وياج دلع الـ
رزان:ايه طيب
دلع بخبث:حبيت اعلمج بماضي وحاضر خطيبج الاسود
رزان بثقه:اقول بلا تفاهه ماضيهـ اعرفه وحاضرهـ اعرف منه انه يموت فيني ههه
دلع بخبث:واذا قلت لج انو لما صار الحادث كان رايح لي وصدمته سيآرهـ يعني مو عشانج
رزان بصراخ:اقول لاتكذبي علي ناصر عمره مابيخوني
دلع:لاصدقي ياماما واذا منتي بمصدقه كيفج انا حذرتج وانتي حرهـ سلام ياحلوهـ
طآح الجوال من يد رزان ونزلت دمعه من عينها
سناء:شبلاج رزان؟
رزان بصدمه:اخوج طلع كذاب وحقير وخاين يخوني وانا ياغافلين لكم الله
سناء:من اللي كان متصل؟
رزان:مدري وحده اسمها دلع
سناء بجديه:من جدج يارزان مصدقه انه يخونج مصدقه والدليل انه مامر على مكالمته لما كلمج
أمس ساعه الا وهو صادمته سيارهـ يعني مصدقتنها ماهقيتها منج افا بس افا طلعتي انتي الي
تصدقين كلام وحدهـ واطيه فكري زين بكلامي وشوفي الصح ونفذيه
وقامت سناء وطلعت
وظلت رزان تايهه في تفكيرها
===============
في الاستراحه >>اعوذ بالله حتى صرت اتشائم منها خخخخ :
شيآطين على هيئة بشر ....والخبث والحسد مالي قلوبهم
طلال بخبث:هآ بشري دلوعتي وش صار ع الموضوع؟
دلع:افا عليك كل شي تمام والضاهر انها تأثرت بالكلام اللي قلته لها
طلال: تعجبيني ياقلبي
دلع بدلع:افا عليك بس انت مرهـ قلت لي شي وماسويته ؟
طلال :لا ..سكت شوي وظل يفكر وكمل..ان ماضيعت حياتك ياناصر ماكون ولد ابوي
دلع بقلة ادب ودلع:متى الوعد ولا كلامك بس كذا؟
طلال بخبث:لاوالله ..وشرب له من الكاسه اللي بيدهـ وبآسها وقربها له وووو....
===========
وعند زياد اللي كان بالبحر ملجأهـ الوحيد:
أدري خسرتهـ !!
لكني خســرت الدنيـا مع فرقـاهـ ..
خسرت الضحكة العذبة ..
[ وأدفــا قلـب يحضـنّـي ] !
خسـرت الـروح
ولا أدري إذا جا لهـ أحد عـزاهـ ؟
نفيت وجودي بالدنيا ..
بعد ما حظي دمَّرني ..!!
"آهـ ياسناء ليتك بس تسمعيني انا غلطآن غطت بحقك وحق نفسي يوم صدقتها ياريتها بس
تسامحني "
رفع جواله وجرب يتصل رن مورهـ مرتين ثلاث وردت
سناءبقهر:نعم
زياد:نعم الله عليج
سناء بقهر :في شي تبي تكمله على الكلام اللي قلته امس ؟
زياد بندم:انا اسف وحقك علي وربي اسف وانا كنت غبي لما سمعت كلام البنت
سناء:الحين للاسف ندمك مابيفيد بشي ولابيرجع كرامتي اللي دست بيها بالارض تشك فيني انا
يازياد تشك فيني تشك في اخلاقياتي تفكرني بااهدر شرفي تفكر ايماني ضعيف مشان اروح
لطريق كله اشواك انا يازياد تشكك في شرفي ماهقيتها منك بس
زياد:سناء انا محتاج لج سامحيني وربي تعبت امي من صوب وانتي من صوب
سناء بصدمه:يعني انا اللي متعبتك !! مابينا اي كلام فاهم من بعد كلام اليوم وكلام امس سآمع؟
وسكرت بوجهه الخط
"آهـ يادنيا هذا اخر خيط من الامل وانقطع الحين شلون بخليها تسامحني شلون"
وحط راسه مابيه ايدينه وتنهد بتعب
=======
عند سناء:
ودعت الأمل اللي كان باقي على ذكراه .. ودفنت وسط الرمال قصة حبنا وهواااااه
متكورهـ على روحها ع السرير وتبكي "ضيعته بس هو ضيعني قتلته بس هو طعني وشك باعز
مااملك اخلاقي "
وظلت تبكي وتشآهق لين ما جفت دموعها
وجت رزان ودخلت عليها وشافت رفيجة دربها تبكي ركضت لها
رزان:علامج سنو تبكين؟
سناء رمت روحها على رزان :رزان خلاص راح راح انهدم كل شي انا هدمته هو بعد هدمه خلاص
حبي اندفن وحبهـ اندفن
وبدت تبكي من جديد وتشاهق
رزان باستغراب:منو اللي راح ومدري ايش؟
سناء:زياد راح يارزان راح
رزان:شلون راح ؟
وهدت شوي وقالت لها كل شي
رزان :كل هذا يحصل لج وماتنطقين خلف الله عليج بس المفروض ماتبيعينه بهالسهوله انتي قلتي
لي اصبري غيريه والحين انا اللي اقولج اصبري وسامحيه وانسي اللي صار
سناء بعصبيه:بهالسهوله يارزان اسامحه ؟هو شك باخلاقياتي شك فيي تعرفي شلون الواحد يشك
بااعز ماتملكين مو بهالسهوله كل شي اسامح عليه بس يوصل لين هنا وبس ماحد يقدر يشك في
شي بالنسبه لي اعز مااملك في احلامه اسامحه
رزان:لهدرجة ياسناء قلبج قاسي ؟
سناء:انا قلبي يقسى باشياء ويلين باشياء
رزان:سامحيه ياسناء واسمعي كلامي
سناء:اسمحي لي مااقدر انا كل شي يلين قلبي عليه الاكرامتي واخلاقي محد يشك فيهم مدام اني انا
واثقة من نفسي بصفته شنو يشك فيني
رزان:انتي الكلام معاج ضايع ...قامت وطلعت وسكرت الباب باقوى ماعندها
وبقت سناء بحيرتها