رواية وش ذنب دمع على طاريكي هليته - روايه كامله



الجــــــــــــــــــزززززززززززززء الخاااااااااااااااااامس عشــــــــــــــــــــــــــر"
*******************************************
اليوم الثاني يوم جديد
صحت نهى الصبح
وشافت نورة والبنات لمياء ورنا نايمين
راحت أخذت لها شاور
وبدلت ملابسها
وجلست على سريرها وأخذت جوالها شافت فيه رساله
وكااااااااااان مكتوووووووووب فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



كـــــــــــــــــــــــان مكتووووووووووووووووووووووب فيـــــــــــــــــــــــــــــــهاااااااااااااااا ااااااااااااااا


******************************************
أنــــــــا بـــــــــداخلـــــــــــــي شــــــــــي نفســــــــــــي أبـــــــــــوحـــــــة
مــــــــــدري تصــــــــــــدقنــــــــــــي أو تقـــــــــــــول كـــــــــــــذااااااااااااب**
راعـــــــــــــي الــــرســــــــالـــــــــة تـــــــرى أنـــــــــت ررروووحـــــــــــه
أنـــــــــــت النـــــــــظــــــــر وأنــــــت رمـــــــــــش الأهــــــــــداااااااااااااااب**
أنــــــــــــت الـــــــــذي غيـــــــابــــــــــك يســــــبــــب جــــــــــروحــــــــــه
وأنـــــــــــت الـــــــــوحـــــــيــــــــــد اللـــــــــي بفـــــــقــــــــدة إذا غــــــــاااب**
******************************************
نهى:يالله من هذا نفســـــــــي أعرف معقوله يكون هو<<تقصد فيصل
لالامستحيل وطلعت وراحت تفطر مع الحريم
**********************************************
في جهة ثانيه
يالله معقوله وصلتها وقرتها أمكن تكون نايمه
أكيييييييد عرفتوه مين فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
**********************************************
أم فيصل:يمه نهى البنات باقي ماصحو
نهى:لاخالتي باقي أمس نامو متأخرين
أم فيصل:طيب روحي صحيهم
نهى:أنشاء الله خالتي
وراحت
دخلت نهى وماتت ضحك على أشكالهم كيييييييف وهما نايمين
نهى:لالا لازم مايفوتني هالمنظر وراحت وجابت كميرتها وصورتهم
ونورة قامت وهيا تصور
نورة قامت وشعرها منفوش:نهى اللحين وقتك ماتشوفين كيف أشكالنا وأنتي تصورين
نهى:ههههههههههه والله أشكالكم تحفة
العنود قامت:يالله صباح خير وش هالأزعاج وأنتي شيلي هالكميرا
نهى:ماجبتها صوبك لاتخافين
واللحين قومو تقول خالتي أم فيصل
العنود وهيا قاصدة تقهر نهى:مدام خالتي أم فيصل قالت أجل بقوم
نهى في بالها "والله لأوريكي يالعنود أما قهرتك ما أكوووووون نهى بنت أبوووووووووي"
وقامووووووووو فطروووووو وجلسووووووووو ليمااااااااا العصررر سوالف والمغرررررررررررررب
قااااااعدين طفشانين البناااااااااات
ريم:بناات طفشت
نهى:أنا بمووووووووووت طفششششششش
نورة:وش رايكم نلعب
نهى:فله واللعبه عندي
شوق:أيشششششششششششششش
نهى:أمممممممم لعبة كل وحده فيكم تكتب عشرة أسماء حيوانات وعشرة أسماء أغاني
وأنا أكتب أسأل أسأله وأنتو جابو بحسب المكتووووووووب عندكم من أسماء<<أكيد تعرفونها أنا ماكنت أعرفها بس اليوم في المدرسة الله لايوريكم ضحكككككككككككك اليووووووم صاااااااار غير طبيعي
البنات:أوكي يالله
وقامو جابو أوراق وأقلام وبدت كل وحده تكتب
وقسمو الورقة قسمين قسم أسماء حيوانات وقسم أسماء أغاني
نهى خلاااااااااااااااااااص أبـــــــــــــــــــــد
الكــــــــــــــل إيـــــــــــه
نهى:أوكي أو سؤال:كيف تكونين في غرفة نومك
نورة:هههههههههه صرصور
البناااااات ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:حصان
ريم:نملة
العنود:جربوع
نهى في بالها"والله أنه أحلا منك"ههههههه
شجون:فار
البنااااااااات هههههههههههههههه
نهى:حلووووووو فااااااااااارر ههههههههههه
شوق:جمل
يارا:أرنب
نهى:هههههههههههه السؤال الثاني:كيف تكونين في الحمام<<الله يكرمكم
نورة:ههههههههههههههههههههههه تمساح
رغد:ضفدع
البنات :هههههههههههههههههههههه حلوووووووووة
ريم:لا أنا أحلا نمر هههههههههههه
البنات:ههههههههههههه
العنود:غزال
نهى:أمحق غزال بس قالتها بصوت واطي
العنود:وش قلتي
نهى:لابس أقول إي صح
العنود:أهاااااااا
شجون:قطه
شوق:معزه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
نهى:طيب السؤال الثالث :كيف تكونين أمام خطيبك
نورة:طاؤؤس
نهى:هههههههههه حلوه
ريم:غزاله
البنااات:ياهوووووووووووووووو
رغد:سمكة
العنود:ثعلب
شجون:أرنب
شوق:أســـــــــــــــد
يارا:فيل
********************************
نهى:أوكي السؤال الرابع:كيف تكونين أمام مدرستكي
نورة:ههههههههههههه حماااااااااااار
ريم:فاااااااااااااااار
رغد:جربووووووع
شجون:صرصوووووووور
العنود:ديناصور
شوق:ديك
يارا:نعامه
البناااااااااااااااااااات ماتووووووووووو ضحككككككككك
نهى:ههههههههههههههههههه تكفووووووووووووووووووووون خلاص
قال إيشششششششششششششش حماااااااااااااااررررررررررر
البنات:ههههههههههههه
نورة وهيا تمسح دموعها خلاص يمه بطني أوووووووه
نهى:ههههههه يالله يالله ننكمــــــــــل:السؤال الخامس....................
.................
...........
السؤال التاسع:كيف تكونين أمام ولد الجيران
نورة:ديك
ريم:تمساح
رغد:حصان
العنود:عنزة
شجون:بقرة
نهى:ههههههههههههههههههههههههههه حلوووووووة
شوق:سلاحفاة
نهى:ههههههههههههههههههه أنتبهي لايدعسك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شوق:طيب طيب أضحكووووووووو بسسسسسسسس
وكملوووووووووووووووووووووووووو
يارا:دجاجه
***********************************
ليما وصلو للسوال العاشر:نهى :كيف تكونين في الكوشة
نورة:نحلة
ريم:أختها نملة
البنات:هههههههههههههههههه
رغد:ضفدع
العنود:دب
نهى:ههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووه
العنود:مالقيتي إلا تضحكين عليا
نهى:لابسسسسسسسسسس تخيلي كيف شكلك ههههههههههههههههههههههه
شوق:ههههههههههههه يمه بطننننننننننننييييييييييييي
شجون:غورله
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:هههههههههههههههههههه يمه خلاص بنااااااااااااااااااات
شوق:بطه
يارا:حمار
*****************************************
اللحين دووووور الأغاني
نهى:السؤال الأول:ماذا تقولين لأمك إذا ضربتكي
نورة:تكفون
ريم:هههههههههههههههههه أكثر هههههههههه
نهى:هههههههههههههههههه حلوووه
رغد:أخاصمك آه
العنود:قول آمين
شجون:ياسلامي عليكم يالسعوديه ههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
نهى كانت جالسة على الكنبه طاحت من الضحككككككككككككك
شوق:التفاحة ههههههههههههههه
يارا:آه ونص ههههههههههههههههه
************************************
نهى هههههههههه: طيب السؤال الثاني:ماذا تقولين لخطيبك
نورة:وينك تعااااااااااال
البنات:اووووووووووووووووووووووووووووووه
نورة:خلاااااااااااص ترى أستحي
ريم:سواها قلبي
نهى:حلوووووووة
رغد:يادار
نهى:هههههههههههههههههههههه
العنود:الحراميه
نهى:تخيلي يشرد ويخليكي يحسب فيه حراميه هههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههه
شجون:مين يقول
شوق:الأماكن
يارا:واحشني موت
*****************************
نهى السؤال ................................
....................
..............................
نهى:السؤال التاسع:ماذا تقولين لمدرسة لاتحبينها
نورة:أنت طيب
نهى:هههههههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووووه
ريم:أشتااق
شوق:هههههههههههه والله تقضبكي الباب
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:تجرحني بروحك
نهى:باااااااااااااااااااااااااين ههههههههههههههه
العنود:التاااااااااااااكسي
نهى:هههههههههههههههههههههههههههههه يممممممممممممممممممههههههههه
شجون:أطب طب
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووة
شوق:عندي كلام
يارا:سلام العشق
*********************************************
نهى:هههههههههه طيب السؤال العااااااااااااشر والأخيررررررررررر
ماذا تقولين لأهل زوجكي إذا عاتبوك
نورة:أنت طيب
ريم:كل مرة
رغد:هذا حبيبي
العنود:والله لأوريسكم فيه
نهى:ههههههههههههه حلووووووووووه
شجون:أعيش أيامي ليك
شوق:يسألني مكانه وين
يارا:ياقاسي
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
***********************************
نهى:ههههههههههههههههههه حلووووووه خلاااااااااااااص أنتهت اللعبه
نورة:يمههههههههههههه هههههه بمووووووووووت بطنييييييييييييييييييييييييييييييييي
رغد:هههههههههههههه خلاص بنات يالله خوناااااااا نسوي شي ثاني
شجون:وش رايكم نطلع نتمشى على البحر
البنات:أوكي يالله وطلعووووووووووو
طلعو البنات مع بعض وشافو العيال يتمشوووووووون كلهم
خالد وعبد العزيز وفيصل وتركي وزياد وفهد ونواف
شوق:ذولا الشباب
خالد:شوفو ذولا البنات جو يالله نروح لهم
الشباب يالله
الشباب قربو منهم
نهى:جايين صوبنا
الشباب:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
زياد:مدامنا واقفين خلونا نجلس في ذاك المكان<<وأشر على جلسة على البحر مكان حلو
الكل:أوكي وراحو
الأولاد كانو معطين البحر قفاهم
والبنات كانو مقابلينهم يعني مقابلين البحر
فهد:أقووووووووول فيصل سمعنا شي
فيصل:أوكي بس لحظه أجيب العود وقام وجابه وجلس
فيصل:وش تحبون تسمعون
فهد:أممممممممم على ذوقك
فيصل:أوكي وبدء يدندين على العود ويغني
ماهي هالليه وبس وأنت متغير علي
صارلك كم ليلة وأنت وأنت بالك ماهو لي
"وكان يناظر في نهى ونهى تحاول تتحاشى نظراته لها"
حاظر بقلبك وغايب
وأنا قلبي فيك ذايب
ليه ياأغلا الحبايب
أنت سامع عني شي
أنت سامع عني شي
أنت من مده وحالك
للأسف صاير غريب
صار عادي عندك أبقى
وعادي عن عينك أغيب
وردتك نسمة عبيري
صرت ماأعرف وش مصيري
بسمتك دايم لغيري
وقسوتك دايم علي وقسوتك دايم علي
**************************
وخلصصصصصصصصصصص وكلهم يصفقون له
زياد:الله صوتك روعه
فيصل:تسلمممممممممممممممممم
العنود تبي تقهر نهى:أممممممممممممممممم ممكن فيصل أطلب منك أغنيه
فيصل:أكيد
العنود وهيا تبتسم :أغنية هلي
فيصل:أوكي وبدء يعني
أما نهى:كانت ميته قهر ونفسها تقوم وتدوس في بطن العنود
*************************************
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبــه ؟؟
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبــه ؟؟
وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما ابكيه
هلـــي
الله يسامحكم اذا ما كان عاجبكم
هلـــي
تكفون طالبكم احس بشوفه الجنه
هلـــي
تكفون خلوني معاه لا تلوموني
هلــي
ما اريد انا غيره و لا يغني احد عنه
*******************************
العنود:مشكوووووووووور
فيصل:العفوووووووو
شوق:وش رايكم نغني ياسلامي عليكم يالسعوديه
نهى تذكرت اللعبه وماتت ضحك نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:بسم الله وش فيها أختي جنت
نهى:ههههههههههه لا ههههههههههه تذكرت شي بس هههههههههه
والبنات:ماتوووووووووو ضحك
فهد:ضحكونا معاكم
نهى وهيا باقي تضحك :ههههههههه لابس تونا من شوي لعبنا لعبه وتذكرتها وضحكت بسسسسسسس
خالد:أهاااااا أوكي يالله
شوق:بس لحظه كلنا نغني
زياد في باله"هذي هيا نفسها اللي شفتها إي نفس العيون
الكل:أوكي وبدوء يغنون
************************************************** ******
ياسلامممممممممممي عليكم يالسعودية
ياديار الشيم يادار الأوطاني
يالسعودي نحي روحك الحيا
يالسعودي نحي روحك الحيا
نشهد أنك عزيز وطيب الفالي
"شوي جو بنات وشباب يوم سمعوهم يغنون وجلسو يتفرجون عليهم والبعض يغني معاهم وكان الجو حماس"<<وااااااااااي فلههههههههه
بعدين خلصووووووووو وقامووووووووو يصفقوووووووووون ويصفرووووووووون
نهى:فدييت السعوووووووووووديه
نورة:وأهلهااااااااااااااا
ريم:وملكهــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا
شجون:عسى يحفظها لنا ويحفظ لنا ملكنـــــــــــــا وكـــــــــــل من فيهاااااااااا
الكل:اللهــــــــــــم آآآآآآآآآآآآآآآآمين
نهى:طيب نغني بنت السعوديه
فيصل بأبتسامه وهو يناظر فيها:يالله بس نغنون معاي ويطالع نهى"نهى فهمت قصده يعني يبيها تغني"
نهى يالله هذا بيجنني أوقات أحس أنه يحبني وأوقات أحس أنه يكرهني"

الكل:يالله وبدوووووو يغنووووووووون
*******************************
بنــــــــــت السعوووديـــــــــــــة حــــــــــلاهااااااااااا غيـــــــــــــررررررر
حتــــــــــــــى دلعــــــــــــــــــــهاااااااااااا والتغـــــــــــــــلــــــــــــــي ذوووووووووووق
من حسنــــــــــــهاااااااااااا كل البنــــــــــــااااات تغيـــــــــــــــــــر
مثـــــــــــــــــــــــل القمـــــــــــــــرررررررررررر داااااااااايم مكااااااااااااانه فووووووووووووووووووووق
بنـــــــــــــــــــــت السعوووديـــــــــــة بنـــــــــــــــــــــت السعوووديـــــــــــة

بنــــــــــت السعوووديـــــــــــــة حــــــــــلاهااااااااااا غيـــــــــــــررررررر
حتــــــــــــــى دلعــــــــــــــــــــهاااااااااااا والتغـــــــــــــــلــــــــــــــي ذوووووووووووق
من حسنــــــــــــهاااااااااااا كل البنــــــــــــااااات تغيـــــــــــــــــــر
مثــــــــــــــــــــــــــــل القمـــــــــــــــرررررررررررر داااااااااايم مكااااااااااااانه فووووووووووووووووووووق
بنـــــــــــــــــــــت السعوووديـــــــــــة بنـــــــــــــــــــــت السعوووديـــــــــــة
في كـــــــــــل ديرة مثلها مااااايصيرررررررررررر
ماكل مخلووووووووووووووقٍ مثل مخلووووووووووووووووق
من شاااافهااااااااااا قلبـــــــــــــــه ورااهااااااااااااااا يطيـــــــــــــــرررررررررر
يتبـــــــــــــــــــع هواهاااااااااااااااا بالغلا والشووووووووووووووووق
بنــــــــــــــــــت الســــــــــعووووووووووديــــــــــــة بنــــــــــــــــــت الســــــــــعووووووووووديــــــــــــة
وخلصووووووووووووو وقاااااااااموو يصفقووووووووووون
نهى:أحــــــــــــم أحـــــــــــــم أكيييييييييييييد حلانااااااااااااا غيررررررررر
فيصل وهو يناظرها"أنتي أكيــــــــــــد غيـــــــــــــــررر"
العنود:أكيييييييييييييييد طبعاً
في بنت من اللي كانو واقفين كانت تطالع في فيصل
ولما خلص
البنت جات لعندهم وتكلم فيصل بدلععععع
البنت:واااي صووتك يجنن
فيصل وهو مستغرب:شكرااااااااااااً
البنت:أنت وش أسمك
ريم:هيه هيه أنتي وينك فيه وش لك في أخوي يالله أنقلعي
البنت:وأنتي وش دخلكي أنا أكلمه هو
نهى ماتت قهر:أقلك أقلبي وجهك أعطيناكي وجه زيادة
البنت:لا ماراح أروح وتطالع فيه إلا لما يقول لي الحلو روحي بعدين أروح
كلهم صارو يناظرون فيصل وخاصه نهى
فيصل وهو يناظر نهى حس بعيونها مثل الغيرة وأبتسم ونهى نزلت راسها
فيصل:مثل ماسمعتي أقلبي وجهك ومالك في أسمي
البنت ماتت قهرررررررر
وراحت
العنود:زين سويت فيها
ريم:تستاااااهل فديتك أخووي تربيتي
فيصل:أقول أهجدي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس




<>أبعتـــــــــــــرف لــــــــــــــك عـــــــــــــن شـــــــــــــي دااااااخــــــــــلي حــــــــــــــــــي ماااامــــــــــــــاااااات><البنت ماتت قهرررررررر
وراحت
العنود:زين سويت فيها
ريم:تستاااااهل فديتك أخووي تربيتي
فيصل:أقول أهجدي بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ريم:مالت عليك هذا وأنا أختك
نهى خلاص ماهي قادرة تتحمل:جات نهى بتقوم
خالد:وين رايحه نهاوي
نهى وهيا منزله رأسها خايف لاتخونها دمعه وتنزل:بروح أرتاااااااح ورااحت
فيصل في باله"يالله معقوله زعلت من كلام العنود ومن البنت اللي قبل شوي نهى تحبني إي أكيد واضح
كل شي بعيونها غيرتها زعلها كل شي
بعد ماراحت نهى جلسو شوي بعدين قامو وكل ناس راحو لجهه
فيصل راح لجهه عند البحر ورسل رساله لنهى:
**************************************
===============
" نسيتهم كلهم "
إلاأنت مدري ليه ؟
وين ماأروح تتبعني مثل ظلي.
..ماهمني صدهم..
إلاأنت مدري ليه ؟
لا غبت عني أحس بضعفي وهزلي.
..." ماهزني ودهم "...
إلاأنت مدري ليه ؟
إذا عطش خافقي (نااااديت ياخلي),,,,,,,
=====================
نهى جتها الرسالة وقرتها
نهى:يالله لازم أعرف مين وترددت تدق أولا وفي الأخير دقت
فيصل كان ماسك جواله ويناظر البحر
وي رن جواله
فيصل ناظر جواله وشاف الرقم جا بيرد على طول بس شي وقفه لو رد راح تعرفه وهو مايبيها تعرفه
لو درت أن هو راح يخسر كل شي وهو باقي عنده أمل أنها ممكن تحبه
نهى:ياربي ليشششششششش مايرد وبعدين سكرت
وفيصل قفل
اله عشاااااااااااان يرتاااااااااااااااح
اليووووووم الثاني مرررررررر اليوووووووووووم عاااااااااادي
في الليل
نهى:بنات أنا بطلع شوي أتمشى
نورة:تبيني أجي معاكي
نهى:لاخليكي بتمشى بروحي
*************************************
طلعت نهى وراحت تتمشى على البحر وقفت عند البحر
وتقدمت شوي وجلست على صخره من الصخور اللي كانت موجودة
وصارت تذكر ذكرياتها زمان يوم كانت صغيرة ولعبها وماحست الا بدمعة تسري على خدها
نهى:ياااااااااااربي مااني قااااااااااااااادرة أنســــــــــــــــــااه واللــــــــــــــــــه مو قاااااااااااادرة
*********************************************
كان يمشي وهو سرحان بعالم عالم مافي الا صورتها وذكرايته معاهم
شاف وحده جالسة على صخرة من الصخور
"هي إي هي " وراااااااااح لهااااااااااااااا
قرب منها
كانت سرحانه وماحست بلي واقف وراها ويراقبها
قررررررررب منها وغطأآ على عيونها
نهى وهيا مبتسمة حطت يدها على يده:نورة عرفتك في غيرك
فيصل أبتسم وشال يده:إي أنااااااااااا
نهى"لالامستحييييل يكووووون هو مستحيل" نهى لفت عليه













نهــــــى بصــــــــدمـــــــــــة:فيصــــــــــــــــــــــ ــــــــل









فيصل:إي وجلس جنبها ولف عليها:كيفك نهاوي
نهى للحين مصدومة وتناظر فيه
فيصل جلس يطالع فيها
نهى أستحت ونزلت عيونها
فيصل:مارديتي علي كيفك
نهى:بخير
فيصل لف على البحر وصار مقابله:وأنا إذا بتسألين عن أخباري بخير
نهى تفشلت لأنها ماسألته
نهى جات بتقوم
فيصل وهو مازال يناظر البحر:نهى لاتروحين
نهى "كل كلمة منه تجيها صدمة "نهى رجعت وجلست"
فيصل:الله أيام صح يانهى تذكرين
نهى غريبة للحين متذكر:إي صح كانت أيام حلوة
فيصل:عمري مانسيت هالأيام
نهى:ولاأنا
فيصل:أتمنى ترجع وأنتي
نهى نزلت راسها
فيصل طلع شي من جيبه وحطه قدام عيونها
نهى طيرت عيونها:شنو هذا
فيصل:هذا نص القلب اللي معاكي اللي أهديته لكي يوم عيد ميلادك ومده لها
نهى أخذته:ليششش تعطيني هو
فيصل بأبتسامة:لأنك ماأخذتي نص قلبي أخذتي قلبي كله
نهى كانت صدمتها قويه صارت تناظر في القلادة وتناظر فيه
فيصل:وش فيكي ساكته
نهى:لارد000000000000000
فيصل:صدقيني مقدر أخبي مشاعري أكثر من كذا صدقيني
نهى صارت تبكي وتناظر فيه مهي مصدقة تحس أنها في حلم ومانفسها تصحى منه
فيصل رق قلبه عليها مايحب يشوف دموعها:نهى تكفين لاتبكين لو كان لي معزه بقلبك لاتبكين
نهى مسحت دموعها لاشعورياً
فيصل أبتسم:إيوه كذا تعجبيني يالله قومي ومد لها يده
نهى مسكت يده وقومها
فيصل مسك يدها ومشو
صارو يمشون ونهى تحس أنها عايشه في حلم ماودها تصحى منه
وأما فيصل كانت فرحته ماتنوصف وأخيراً قدر يبين لها عن مشاعره
فيصل أقول نهى
نهى:أمممممم
فيصل:أقول لكي شي وماتزعلين
نهى:لا قووووووول
فيصل:أنـــ ـــ ــا اللي أرسلك الرسايل
نهى بصدمة:أنــــــــــــــت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:إي لاتزعلين
نهى أبتسمت:لا ماراح أزعل لأني كنت حاسه أنه أنت
فيصل:خلاص من اليوم ورااايــــــــح ماكوووووووو زعـــــــــــل أوكــــــــي
نهى:أوكــــــــــي
نهى :فيصل بتسافر
فيصل:غصب عني بس خلاص هانت ماعاد باقي لي الا القليل وأرجع للأبـــــــــد
ليه راح شتاقي لي
نهى نزلت راسها
فيصل سحب نهى ونزلها في المويه وصر يرميها بالمويه
نهى:هههههههههههه فيصل خلاص
فيصل:لا ههههههههههههههه
نهى:طيب أنا أراويك وصارت ترميه بالمويه وهو يرميها ليما تبللت ملابسهم
فيصل:خلاص خلاص نهااوووووووووي
نهى:تتوب
فيصل:خلاص أتوب
وطلعووووووو من الموية
*********************************************
فيصل:شوفي كيف غرقتيني
نهى:ههههههههه تستاااااااهل أنت بديت والباااااااادي أظلــــــــــم
فيصل:على قلبي مثل العسسسسسسسسسسل
نهى أستحت:يالله أنا بروح أبدل أحسني بردانه
فيصل:أوكي وأنا بعد بروح أبدل
وراااااااااااحووووووووووووووووووووووووووو
**********************************************
رجعت نهى للشاليه وهيا غير نهى اللي طلعت رجعت غير مبتسمه والفرحة مو سايعتها
نورة:الله الله وش الأبتسامة
نهى راحت وباست نورة وضمتها:واااي فرحااانه فرحاااااانه يانوووووورة
نورة تهمس لها عشان ماسمعوها:خير وش صاير أكيد شفتي حبيب القلب
نهى أبتسمت:إي
نورة:وأنا أقول وش صار
نهى:أقلك بعدين عشان محد يسمع
نورة:أوكي
************************************************
العنود بتموت من القهر:أموت وأعررررررررف وش قاعدين يقولوووووون
************************************************
في الليل في غرفة البنات
نورة جالسة عند نهى:إيو قولي لي وش صار شوقتيني ماعاد فيني صبر
نهى وهيا مبتسمه:أوكي أسمعي
"وحكــــــــــت لهاااااا السالفه كلهـــــــااااااا"
نورة مصدومة:كل هذا صاااااااار ما أصدق
نهى:عاااااد أنا اللي أصدق واااااي فرحانه وربي فرحانه
فيصل يحبني يحبني ياناااس
نورة:هدي هدي لايطق لكي عررررررررررق
نهى:ههههههههههه وش أسوي من الفرحة يانوووووووووررررررة
نورة:الله يجعل هالفرحة دوووووووووم
نهى:آآآآآآآآآآآمين
وبعدهااااااااااااا نااااااموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو
*************************************************
اليوم اللي بعده صحو الحبيبين بأمل جديد بحياة ينتظرونها جديدة
فيصل أول ماصحي أرسل رسالة لنهى
**************************************
" نسيتهم كلهم "
إلاأنت مدري ليه ؟
وين ماأروح تتبعني مثل ظلي.
..ماهمني صدهم..
إلاأنت مدري ليه ؟
لا غبت عني أحس بضعفي وهزلي.
..." ماهزني ودهم "...
إلاأنت مدري ليه ؟
إذا عطش خافقي (نااااديت ياخلي),,,,,,,
************************************
نهى كانت تسرح شعرها وسمعت نغمت جوالها وراحت
يوم فتحت الرسالة وقرتها فرحت كثيرررررررررر ورسلت له
************************************
**************
• اتعب أنا في دنيتي
من دون طاريك
وتتعب عيوني
كل ما غبت عني
*************
فيصل جاته الرساله وفرح كثيرررررررررر

 


الجـــــــــــــزززء الســــــــــــــــــاااادسسسسسسسس عشــــــــــــــر"
*************************************
• اتعب أنا في دنيتي
من دون طاريك
وتتعب عيوني
كل ما غبت عني
*************
فيصل جاته الرساله وفرح كثيرررررررررر
*****************************
في العصر طلع الكل يتمشى على البحر
كانت رغد تمشي مع شوق
ويارا مع ريم والعنود وشجون
ونهى مع نورة
وكالعادة لمياء مع رنا
شوق تكلم رغد
شوق :أنتي أخوكي زياد صح
رغد:إي بس أش دراكي
شوق:لابس فسه شبه منكي

في هالوقت كان زياد يكلم جوال ويوم شافهم جاء لهم
زياد:السلام عليكم
رغد+شوق :وعليكم السلام
رغد:الطيب عند ذكره
زياد وهو يطالع شوق:لايكون كنتم تحشون فيني
رغد:لابس شوق تسألين زياج أخوكي قلت لها إيه
شوق بغت تموت رغد
زياد وهو يناظر شوق:أها وليش تسألين
شوق:لاولاشي بس كذا
زياد:أها طيب عن أذنكم
وراااااااااح
دشوق:طيب حسابك عندي
رغد ببرائه:وأنا وش سويت
شوق:لاوالله مرررررررره ماسويتي شي أمشي بس أمشي حسابك بعدين معاااااي
ومشوووووووووو

عند نورة ونهى
نورة:ها وش أخر أخبارك مع فيصل
نهى:تمام اليوم رسلي رسالة ورسلت له
نورة:ياعيني
نهى:وأنتي أخبارك مع خلووووود
نورة:تمام التمام
نهى:أها شوفي شوفي فيصل ومعاه تركي
نورة:إي شكلهم رايحين للبنات
نهى:إي صححححح
****************************
عند ريم ويار وشجون والعنود
فيصل +تركي:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
فيصل:كيفكم
البنات:تمام
العنود:وأنت كيفك
فيصل:تمام
***************
نهى بقهر:شوفي كيف تكلمة اللي ماتستحي
نورة:أحسها بتقهركي
نهى:طيب أنا لها أمشي معاي
نورة:وين
نهى:أمشي وبسسسسسسس
وراحوووووووووو
نهى راحت عند فيصل وتركي والبنات وعاها نورة
نهى:هاااااااي
الكل:هااايااااااااااااات
فيصل بأبتسامة:هلا نهى كيفك
نهى تبي تقهر العنود:تمام وأنت
فيصل:تمام الحمدلله
فيصل:أخبارك نورة
نورة:تمام والله "نورة الحمدلله أول مره أشوفكم بدوووووووووون هوااااااااش"
فيصل:ههههههههههه لاخلاص ماكوووووو هوااااااااش وعناااااد بطلنا خلاص كبرنا وعقلنا
ولا لا يانهى
نهى:هههههههههههههههههه لاخلاص ماكوووووووو هوااااااش وعناااااااااد
نورة:بسووووووووووي حفلة
الكل:هههههههههههههه
العنود تبي تقهر نهى بأي وسيلة:أقول وش رايكم تودونا الملاهي وتناظر فيصل
تركي:أوكي
ريم:ملاهي الملك فهد
تركي بأبتسامة وهو يناظر ريم:أوكي خلاص
نهى:واااااااااي فله بيكلم خلووووووووود
نورة:وأنا بكلم عزوووووووووززززززززز
ريم:أنا مايحتاج أكلم أحد أخوي عندي
فيصل:لابدري بعد ماخططتو تكلمووووني
تركي:ليش أنا ما أكفي
فيصل:لاونعم فيك تكفي ونص
تركي:تسلم والله
**********************
كلموووووووو الكل ووافقو بس بيرحون بنات وشباب من دون الرجال والحريم
وصلوووووو كلهم للملاهي ونزلو قطعو لهم تذارك وبدو يتفرقوووووون كل ناس بلعبه
******************************************
نهى:نورة تعالي نلعب هذيكي اللعبه وتأشر على لعبه اللي تدور عاليه اللي يسموها"الساعة"
نورة:اوكي يالله
وراحوووووووووووووووو
راحوو وركبوووووووووو ونزلووووووووو شوووي دايخين بس عجبهم المنظر من فوووووووووق
**********************************************
نهى:واااااااي يجنن المنظررررررررررر
نورة:اي والله بس أحسني دايخه
نهى:هههههههههه نفس الأحساس تعالي نشتري مويه
وراحو يشترون مويه وكملوووووو بعدهاااا لعب
في لعبه ثانيه
كانو راكبين لعبه حلوه
بدر وحسام وباسل ولمياء ورنا
بدر:روووووعة صحححححححححححح
رنا وهيا تصاااااااارخ:وووووووووووااااااااااووووووو جناااااان بس سرررررررررريعه
لمياء:يمههههههههههههههههههههههههههههه
بدر:هههههههههههه ياخوووااااااااافة
رنا:لميااااااااااااء فقعتي أذني ترى أبيها
لمياء:يمهههههههههههه وش أسوووووووووووووووي خااااااااايفة
حسام:أحم أحم تخافين ومعاكي سبععععع
لمياء:تسلم والله
بدر:هي هي نحن هنا
باسل:لنا الله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
**************************
نروح لريم وشجون والعنود
كل شوووووووووي بركبووووووووون لعبه
********************************
فيصل وخالد وعبد العزيز وتركي وفهد وزياد نواف <<ماشاء الله
مع بعض في كل لعبه يركبووووووووهااااااااااا
***********************************
يارا وشوق ورغد مع بعض وكل شوووووووي في لعبه
************************************
نهى:نورة أمشي نلعب السيارات"المصادمات"
نورة:اوكي يالله راحو وشافو خالد وفيصل وتركي بيلعبون
قطعو تذكر ودخلو وكل واحد أخذ له سيارة
****************************************
العنود وشجون وريم وهما مارين شافوهم وهما يلعبون
العنود:يالله خلونا نروح نلعب معاهم
البنات:يالله وراحوووووووووو
نهى:أوووووووف هذي وش جابها مقهوووووووورة
بدت اللعبه وصاروا يلعبون ويصدمووووون بعض وضحككككككككككك
نهى:لاخلوووووووود لاتصدمني أوريك
خالد:نورة شوفي بتصدمني
نورة:أحسن بغيت تصدمنا عليكي فيه نهاوي
خالد:أفا بغيتك عووووووون صرتي فرعووووووووووون
نهى:هههههههههه مسكينننننننن
وكملووووووووو لعب

جااء فيصل:وصدمممممم نهى
نهى:طيببببببب أنا أراويك وصارت تلحقه بتصدمه وصدمت بالعنود
العنود:أأأأأأي وجعععععععع
نهى:اللي يوجعك أنشاء الله ترى ماشفتك
العنود:إي باين مدام حبيب القلب فيه وين تشوفين ومشت
نهى أنصدمت من كلامها"وش دراها هذي"
وبعدها خلت اللعبه ونزلوووووووووووو
وكملوووووووو لعبببببببببببببب ليمااااااااااء
بعد العشااااااااء ورجعوووووووو للشاليهاااااات
في شاليه الشباب
أبو خالد:وش رايكم تشون لنا
فيصل:والله فكره ياعمي أنا بشوي
تركي:وأنا بساعدك
أبوخالد:خلاص قسمو بينكم الشغل وهالله هالله بالشووووي لاتحرقوه
فيصل:لامحنا حارقينه أصلاً بتاكلون أصبعكم وراه
خالد:إيه بااااااااااااين
عبد العزيز:لاياكثر الملح
تركي:طرارين ويتشرطوووووون
فيصل:وأنت الصادق أمشوو قوووووووووومووووو نجهز عدة الشوووووووووي
وبدءؤ يجهزووووون عدة الشوووووووووووي
والبنات بس سمعوو فيه شوي على طوووووووووول طلعوووووووووو
والرجال والحريم فارشين لهم فرشة وجالسين <<بس مو مع بعض الرجال لحال والحريم لحال
والبنات رايحين جايين يتمشووووووون
نهى:أمشووووو نروح نشوفهم كيف يشوووووووون
نورة:هههههههههه يالله نستهبل عليهم
رغد:نهبللللللللل فيهم وراحووووووووووو
البنات:هااااااااااااي
فيصل وهو يقلب صيخ الشوي:هااااااااياااااااااات
تركي:هااااااااايااااااااات
ريم:ذوووووقووووووووووني
فيصل:حقي باقي ماأستوى باقي له أشوي
تركي:حقي أستوى وقطع لريم قطعه وعطاها هيا
ريم وهيا تاكل:مشكوووووووور أممممممممم روووووعه
تركي:أحم أحم شوف الشووووووي مو أنت
فيصل:لحظه شوف حقي أستوى مين يذوق
العنود:أنا
نهى في بالها"عساكي تغصين فيها"
فيصل قطع لها قطعه وعطاها هيا
العنود:واااااااااي روووووووعة تسلم
فيصل:شوف حتى شوي يمدحوه
تركي:بس أنا أحلااااااااا
نهى:أنا بذوقها كلها وبحكم
فيصل+تركي:أوكي
ريم أول شي ذاقت حق تركي بعدين حق فيصل
فيصل:أكيييييييد حقي حلوووووووو
تركي:لاحقيييييييييي حلوووووووووو
نهى:أممممممممممم بصراحه كلهاااااااا حلووووووووه نفس البهارات
الكل:هههههههههههههههههههه
نورة:حلوووووووه نفس البهارات
تركي:ليش تحط نفس بهاراتي
فيصل:أنت جايبها
نهى:لاتتهاوشووووووووون كلها مي حلوووووووه
يالله بنات أمشو قبل لايتهااوشووووون
وراحوووووووووو
****************************
في جه ثانيه كانو جالسين زياد وفهد
ويسولفوووووووووون مرو شوق ويار

شوق:تعالي معاي بكلم فهد
يارا:
أوكي وراحو
شوق:هاااي
يارا:هاااي
زياد+فهد:هااايااات
شوق:عطيني جوالك شوي بحول صور
فهد طلع جواله:اوكي خذي وعطاها هو
شوق:ثاااااااااانكسسسسسس يالله سسسسسسسلام
فهد:سسسسسسلام
أخذت شوق الجوال وجلست ترسل صور ويارا تناظر معاها
وجات صورة لفهد وهو متصور في المانيا
يارا:الله هذي الصورة روعه والمنظر جنان ماشاء الله
شوق:إي هذي في المانيا متصورها
يارا:إي ماشاء الله
****************************************

أخذت شوق الجوال وجلست ترسل صور ويارا تناظر معاها
وجات صورة لفهد وهو متصور في المانيا
يارا:الله هذي الصورة روعه والمنظر جنان ماشاء الله
شوق:إي هذي في المانيا متصورها
يارا:إي ماشاء الله
شوق:يارا أمسكي الجوال بروح أشرب مويه وجايا
يارا:اوكي
وراحت شوق
يارا مساكه الجواله وهيا مترددة "ياربي أرسل ولا لا"أرسل وخلاص
ورسلت صورة فهد لجوالها
جات شوق وكملووو سوالف
***************************************
خلصوووووو الشوووي بعد تعليقات الشاب والبنات عليهم وتعشووووووووووووو ونااااااااااااامووووو
إلا أثنين بتعرفوووووووووووهم أصبروووووو شوووووووي




ماجاها النوم حاولت بس ماقدرت جلست تفكر
بعدين قامت ولبست عبايتها وتغطت ونزلت جلست تمشي على البحرررررر
ووقفت قباااااااال البحرررررر وهيا بعالم ثاني


***************************************
هو بعد ماجاءه النوووووووم نزل من السويت وطلع متوجه للبحررررر
وهو يمشي شاااااااف وحده يعرفها يعررررفها زين
أبتسمممممم يوم شافها ومشى متوجه لهااااااااااااااااااااااااا
قرب من عندها وصار وراها
ليششششششششش مانمتيييييييييييي
لفت مصدومه من الصوت زيااااااااااااااااااد
زياد:إيه وش فيكي أخترعتي
شوق:لابس
زياد:بس شنو
شوق نزلت راسها:ولاشي
شوق مشت بترجع
زياد:شوق لحظه
شوق لفت عليه:نعم
زياد:أممم ممكن أتكلم معاكي شوي
شوق:تتكلم معاي في شنو
زياد:تعالي أجلسي
وجلست وجلس جنبها بس بعيد عنها شوي
لحظهههههههههه صمــــــــــــــت بيـــــــــــــــــــــــن الطـــــررررفين
قطع هالصمت صوت زياد
زياد:تصدقين من يوم ماشفتك أول مره وصورتك ماغابت عن بالي
شوق مصدومة
زياد:تفاجأتي صح بكلامي بس هذا الصدق صدقيني والحمدلله أني شفتك عشان أقلك بكل اللي بقلبي
شوق لي اللحين مصدومه ومنزله رأسها
زياد:شوق ردي علي
شوق:وش تبيني أقول
زياد:قولي أي شي أنتي بقلبك أحد ياشوق
شوق:لا
زياد:تصدقين ياشوق أنا كنت ما أفكر بالزواج لاكن لما شفتك غيرت رايي
شوق:وش معنى أنا
زياد:لأنك الوحيده اللي دخلتي قلبي
شوق على طول قاااامت ماقدرررر تتحمل أكثررررررر ورجعتت للشاليه
وزياد جلس شوووووووي بعدين رجع هو بعد للشاليه وناااااااام
***************************************
اليوم اللي بعده كان آخر يوم لهم في الشاليه صااارووو يتمشوووووون في كل مكان بالشرقيه
ونظرات زياد مافرقت شوق وشوق مستحيه
أنتهى اليووووووم
واليووووم اللي بعده كلهم رجعوووووو للريااااض
وأبو تركي وعياله رجعو لجده
********************************************
مررت الأيام عاااديه
وفي يوم كان يوم الأربعاء
كانت نورة جالسه في غرفتها
شوي يدق باب غرفتها
نورة:مين
حسام:نورة كلمي أبوي تحت يبيكي
نورة :أوكي جايا
*********************
ونزلت وراحت لقت أبوها جالس في الصاله
نورة سلمت عليه وحبت رأسه
أبو عبد العزيز:هلا يبه تعالي أجلسي جنبي
نورة مستغربه بس قالت عادي وجلست
أبو عبد العزيز وأبتسامه على فمه:نورة ماشاء الله يابنتي أنتي اللحين كبرتي وصرتي عروس
نورة وهيا منزله راسها وعلامات الأستغراب كله على راسها:لا يبى باقي تو الناس
أوبو عبد العزيز:إي بس اليوم كلموني ناس بيخطبوكي لولدهم
نورة:إيشششش مين
أبو عبد العزيز:صديقي أبو سالم خطبكي لولده سالم ماشاء الله ولد أخلاق وأدب ويشتغل في شركه أبوه وماينقصه شي
نورة:يبى بس
أبو عبد العزيز:أنتي فكري وردي لي خبر وتراه مايتفوت وتأكدي مستحيل أغصبكي علي شي ماتبينه
نورة كان ودها تصرخ وتقول"مستحييييييييييل أخذ غير خالد"
راحت أبو عبد العزيز
ونورة راحت لغرفتها وجلست تبكي
نورة:لامسسسسستحيييييييييل أخذ غير خالد مستحيييييييييييل
"بس أمكن خالد مايبيني لابس واضح أنه يحبني وأمكن أتوهم كن ليش لا" وكملت بكي

نروح لنهى شوي كانت جالسة بغرفتها رايحة جاية تدق على نورة ونورة ماترد عليها
شوي يندق باب غرفتها
نهى وهيا تناظر في شاشة الجوال:مين
خالد:أنانهى:أدخل
دخل خالد
خالد:وش فيكي رايحه جايه على مين تدقين
نهى وهيا ترجع تدق:على نورة بس ماترد
خالد خاف:وش فيها لايكون فيها شي
نهى تناظره بطرف عينها:وليش خايف عليها
خالد:لأنها بنت عمي وصاحبتكي ومثل أختك و0000
نهى:وشنو كمل
خالد:وحبيبتي
نهى:أخيراً أعترفت
خالد:ليش أنتي تدرين أني أحبها
نهى:إي باين ياربي وش فيها ماترد
نورة كانت جالسه ومترددة ترد على نهى أولا وفي الأخير ردت
نورة بصوت باين عليها أنها تبكي:ألووووو
نهى:ألو هلا نورة وينك ليش ماتردين
خالد قاط أذنه ويتسمع ونهى تتوعد فيه
نورة:لا ولاشي
نهى:نورة وش فيكي أنتي تبكين
خالد:تبكي وش فيهاااااا
نهى غطت على سماعة الجوال بيدها عشان ماتسمع نورة
نهى:لاحول أسكت خليني أعرف
خالد:بس تقولي لي
نهى تسايره:خلاص بقول لك بس أسكت
نهى:إي نورة وش فيكي تبكين
نورة:لا ولاشي
نهى:وشو ولاشي باين أنك تبكي تقولين ولا اللحين أجيكي البيت
نورة صارت تبكي بصوت مسموع:نهى أنـ ـ ـ ا
نهى:نورة وش فيكي أنتي شنو
نورة:أنا أنخطبت
نهى:كيف ومتى ومين
نورة:اليوم أبوي من شوي قالي
نهى:ومين اللي خطبك
خالد سمع كلمة خطبك:إيشش مين اللي خطبها نهى تكلمي
نهى يالله أنا ليش أتكلم قدامه:أصبر أصبر خليني أفهم الموضوع
نهى:إيوه نورة مين اللي خطبك
نورة:ولد صاحب أبوي أبوي يمدح فيه ويقول مايعيبه شي وماراح تلاقين أحسن منه
نهى:وإيش قلتي له
نورة:أبوي قال لي لاتردين علي اللحين فكري وردي لي خبر
نهى:وأنتي وش رايك
نورة:مدري مدري يانهى خايفه
نهى:خلاص أهدي اللحين أنتي وأنا بجيكي في الليل أوكي
نورة:أوكي
نهى:يالله مع السلامة
نورة:مع السلامة وسكرت
***********************
خالد:نهى تكلمي مين اللي خطب نورة
نهى:خالد أهدأ شوي
خالد:تقولين نورة أنخطبت وتبيني أهدأ
نهى:خالد وش فيكي البنت باقي تفكر
خالد ثارت أعصابه:لابوعد باقي تفكر يعني راضيه تقول موافقه وخلاص
نهى خافت على خالد:خالد أهدأ شوي ترى باقي ماصار شي بس كلام
خالد:خلاص يانهى نورة خلاص صارت من هاللحطظه بالنسبة لي ولاشي ولاشي
"وصار يتكلم ونورة تقطع قلبهاعلى أخوها وعلى الحاله اللي هو فيها "أنا اللي رجعت عشانها وفرحت أني خلصت دراستي عشان أروح وأخطبها
بس قلت أنتظر شوي لما تتخرج ولما أتوظف أنا ماتوقعتها كذا ماتوقعتها خاينه إيه خاينه
كنت أحسب أنها تحبني كنت أحسب كلمة أحبك قالتها بصدق من قلبها ماتوقعتها تزيف لي مشاعرها خاينه يانورة خاينه
وطلع من غرفة نهى وراح غرفته وأخذ مفتاح سيارته وطلع من البيت والرياض كله
************************************************** **
=======================================
ابسألك وش غيرك ليه وش جاك؟؟
وش فيك وين عهدك لحبك وغاليك
وش فيك تالي الوقت شانت نواياك
يانورعيني ليه خاب الأمل فيك؟؟
بعت الغلابرخيص واعلنت جفواك
بان الغدرمنك وبانت تجافيك
قتلت حب عاش في عطف رجواك
حب الحنان اللي من الروح معطيك
ياالله عسىماخلاف من جاك واغواك
تبيعني واناإللي دايم الدوم شاريك
احسبك غافلي وبانت خطاياك
سودالليالي بينت لي هقاويك
وانامن اول دوم عيني تمناك
وافرح لجابوا لي الناس طاريك
واليوم صارمواجهك مثل فرقاك
عندي تساوت حاضرلك وماضيك
إنت السبب سديت عينك بيمناك
وقطعت حبل الودكله بياديك
شمتبي ناس من إعداي واعداك
وكشفت به الحب للي معاديك
الفعل فعلك والخطاياخطاياك
غلطةعمر فيهاالندم مايكفيك...
=========================================
نهى:يالله ياليتني ماقلت له بس اكيد بيعرف إذا مو من من غيري
يالله اللحين وش أسوي مافيه غيره هو اللي راح يساعدني
ورسلت له مسج
فيصل خالد طلع من البيت زعلان ومتضايق تكفى دورة أنا أدق عليه جواله مقفل إذا لقيته طمني عليه وهو بيقلك كل شي0000 "نهى"
************************************************** ************
فيصل جاته الرساله وقراها:وش فيه خالد وصار يدق عليه بس جواله مقفل
فيصل وهو يدور في شوارع الرياض :يالله مافي مكان يروح له مارحته وين راح معقوله يكون راح هناك ممكن ليش لا
وراح للمكان اللي يتوقع يلاقي فيه خالد
************************************************** *****
كان جالس على البحر ويتذكر كل ذكرة حلوة وصدفة حلوة جمعتهم مع بعض ويتخيل أنها خلاص بتروح منه بتكون لغيره
نزلت دمعه منه غصباً عنه دمعة حب قهر وداع كل المعاني يتخيلها فيها
جاء فيصل ووقف سيارته وماخاب ظنه لقيه في المكان اللي كان متوقع يكون فيه
فيصل جاء وجلس جنبه:خالد وش فيك
خالد ماصدق لقي أحد يشكي له اللي بقلبه خلاص مو قادر يخبي بقلبه أكثر من كذا:بتروح مني يافيصل بتروح مني ماتحبني
فيصل:وش فيك ياخالد أهدأ وقلي وش فيك ومين اللي بتروح منك
خالد حكا لفيصل كل شي من الأول اللين لما كان في غرفة نهى وسمع المكالمة اللي دارت بينها هيا ونهى
************************************************** ************
فيصل:خلاص هدي أنت اللحين وأنشاء الله مايصير إلا كل خير
خالد:وش لون وهيا بتروح مني
"فيصل صار يفكر لو أن نهى أنخطبت وش راح يكون حاله اكيد بيسوي أكثر من اللي سواه خالد "
فيصل:خلاص أهدأ وفكر وش بتسوي بعدين لاتظلمها أمكن هيا فعلاً تحبك
خالد:لو تحبني كان ماقالت تبي وقت تفكر
فيصل:اللحين أنت أهدأ شوي وخلينانفكرفي حل يرجع لك نورة
************************************************** *************
عند نهى تجهزت وراحت عند نورة مثل ماوعدتها
"في غرفة نورة"
نورة وهيا منزلة راسها:وخالد عرف
نهى:أنا لما كلمتك كان عندي
نوة:وأيشش قال
نهى:بصراحه قال
نورة:إيش قوولي
نهى:أقول لكي بس ماتزعلين
نورة:قولي ماراح أزعل
"وقالت لها الكلام اللي صار بينها وبين خالد"
نورة:إيشش أنا خاينه ليشش ياخالد ليش ماتوقعتها منك
نهى:أعذرية يانورة كان معصب وأكيد ماكان يدري وش يقول
نورة:ولو مايقول عني خاينه
نهى:هدي خلاص يانورة
*****************************
في هاللحظه ولت نهى رساله من فيصل
نهى تطمن خالد بخير وهو معايا اللحين "فيصل"
*****************************
نهى يوم شافت الرسالة أبتسمت
نورة:وش فيكي من مين المسج
نهى:من فيصل
نورة:باقي تراسلون بعض
نهى:لابس أنا خلاص ماصرت أرسل له وقلت له لاعاد يرسل
بس أول رسلت رساله له عشان يدور خالد ويطمني عليه لأنه طلع من البيت زعلان ومتضايق وخفت عليه
وفيصل راسلي يقولي تطمني لقيته وهو اللحين معاي
نورة:أهاا
شوي دقت نهى على سواقم ورجعت للبيت
************************************************
خالد رجع البيت بأمل يتمنى أنه يتحقق
دخل وهو يدور على نهى
خالد:نهى نهى
نهى وهيا تنزل من الدرج:خالد وراحت وسلمت عليه
خوفتني عليك يالدب
خالد:اللحين أنا دب
نهى:ايه ليش تقول لي دبه
خالد غصب عنه ضحك:ههههههههههههههههههه
نهى:ههههههه عسى هالضحكة دوووم
خالد:تسلمين 00000 نهى أبيكي في شي ضروري
نهى:إيششش
خالد:تعالي أجلسي
وجلسووووو في الصالة
نهى:قول وش تبيني فيه
خالد:نهــــى أنــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

خالد:نهــــى أنــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا"وبدون مقدمات"قررت أخطب نورة
نهى جاتها حالت هستيريا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:وش فيكي تضحكين ماقلت شي يضحك
نهى وهيا مازالت تضحك:هههههههههه لابس ههههههه فاجأتني من جدط
خالد:لامن خالي إي وش فيها
نهى رجعت لها حالت الضحك مره ثانيه:هههههههههههههههههههه لابسسسسس هههههههههه
ماأتخيل شكلك بالبشت
خالد:لاوالله عاد أنا اللي أتخيل شكل بالفستان وأنتي عروسة
نهى تذكرت فيصل وأبتسمت
خالد:وش هالأبتسامة
نهى:هههههههه لاولاشي كمل
خالد:المهم أبيكي تساعديني
نهى:في شنو أساعدك روح بيت عمي أنت وأبوي وأخطبها وأنتهت السالفه<< حليتيهااااا تعجبيني هههههههههههههه
إي بس لحظه ىهما لين اللحين ماردو خبر للي خطبوها
خالد:وهذا الشي إللي أبيكي تساعديني فيه
نهى:وشلوووووووون
خالد:أسمعي أول شي قولي لي ترى أنتي أقرب وحده لنورة نورة تحبني أولا نهى جاويبيني بصراحه
نهى:بصراحه ماأدري أمكن وأمكن لا
"نهى مابتقول له أنها تحبه عشان لاصار شي وماتمتت الخطبه مايقول أنها كانت تحبه وخانته أو شي فخافت على مشاعر أخوها"
خالد:راح أعرف إذا سويتي اللي أقلك عليه
نهى:لاحوووووووول قول ترى تعبت من الأنتظاااااااااار
خالد:أعرفك ملقووووووووووفه المهم أسمعي روحي لها بكرة أوكي وقولي لها أن خالد قرر يخطب
وقولي لها وحده أوكي لاتقولين هي أخاف تفضحينا وتخربين الخطه
نهى:ليششششششششش وش شايفيني خبله ماأفهممممممم
خالد:لابسم الله عليكي هبله
نهى:إيشششششششش
خالد:لاولاشي شي أذكى وحده المهم أسمعي وإذا شفتيها تفاجأت أوزعلت أعرفي أنها تحبني وبسسسسسس
وبعدها أكلم أبووي وأمي ونجي نخطبها ها وش رايك
نهى:أممممممممممم أوكي خلاص
خالد:إي وشوفي إذا قالت لكي مين قولي لها باقي أمي بتدور له وحده ولاأناااا بدور له فهمتي
نهى:وش قالو لك غبيه ما أفهم
خالد:لاحووووول خلاص مابي منك شييييييي
نهى:لالاخلاص بس كم تدفعععععععععع
خالد:يلي ماتستحين تاخذين مني فلوووووس على هالسالفه
نهى:ياحلوووووو كل شي بحقه أنا راح أتعب راح أتجهز وأروح بيت عمي وراح أمثل وأحاول أمسك نفسي ما أضحك وكل هذا تعب
خالد:خلاص بعطيكي اللي تبيه بس أبي الخبر الليله
نهى:أوكي بس وش بتسوي بعدين
خالد:خلاص بكلم أبوي يخطبها لي وأكيد عمي ماراح يفضل الغريب علي
نهى:أي صح بس ماقلت لي وش هالفكرة وإيش اللي خلاك تهدأ وتفكر وأنت كنت معصب
خالد:البركة في فيصل هو اللي جالي وحكيته عن كل شي وقالي خلينا نفكر بحل يرجع لك نورة ولقينا هالحل
نهى في باله"فديته"
نهى:الله يوفقكم أنشاء الله وتكون نورة من نصيبك
خالد يرفع يده:آآآآآآآآآآآآآآآمين
نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههه مهبل
خالد:ماغيرك مهبل يالله تصبحين على خير طالع أنام
نهى:وأنا بعد
خالد:نامي لاتسهرين عشان تصحين بدري أنا بوصلك بكرة لنورة
نهى:إي أنا قايله مو عشاني عشان بعض الناااااااااس
خالد وهو على الدرج:أحسسسسسسسسسن منكككككككككك هالنااااااااااس
نهى كمان هيا طلعت غرفتها ونااااااااااااامت
***********************************************
أشررقت شمس الصباح وتسللت أشعة الشمس الا غرفتها وأضأت كل مكان في غرفتها
صحت على رنين جوالها
000000يالله كم الساعه
أووووه تأخرت على نورة
قامت أخذت لها شاور وبدلت
وجلست تعدل نفسها على المرايه شوي يندق باب غرفتها
نهى:مين
خالد:أنا
نهى راحت وفتحت الباب
خالد:بدرررررررري لاكان صحيتي
نهى:ههههههههه الناس تقووووول صباح الخير
خالد:لاوأنتي الصادقه مساااء الخيرررررررر
نهى:هههههههههه خلاص ولايهمك مساء الخيرررررر
خالد:ماخلصتي
نهى:ثواني البس عباتي وأجي
خالد:يالله أنتظرك تحت في السيارة لاتتأخرررررررين
نهى:أوكي خيووو
وبخمس دقايق جهزت نهى ونزلت وركبت السيارة مع خالد وراحو لبيت عمهم أبو عبد العزيز
وصلها خالد ومشششششششششى
دخلت نورة فتحت لها الخدامه الباب
نهى:وين ماما نورة
ماري:في غرفه
نهى:ثانكسسسسس وطلعت لها الغرفه
نهى دقت باب غرفة نورة
نورة كانت جالسة تقرء كتاب
نورة:تفضل
نهى فتحت الباب وبأبتسامه:السلااااااااااااااام عليييييييييييكم
نورة نطت من السرير وراحت لها:واااااااااااااي نهااااوي وعليكم السلاااااااااااام
وراحت وسلمتتتتتتتتتت عليهااااااا
نورة:جيتي بوقتك حديييييييييي طفشااانه
نهى:حتى أناااااااااا بعددددددددددددددددددددددددد
وجلسووووووو وقعدوووو سووالف وبعدين فتحت نورة الساالفه
نهى:أحم أحم نورة أنا ماقلت لكي أنا قررنا نخطب لخالد
نورة بصدمة:إيش بتخطبون لخالد
نهى وهيا ماسكة ضحكتها:إي يبي أمي تدور له ولا أنا يبي وحجه حلووووووووة تعرفين هو اللحين تخرج وتوظف ويبي يتزززووج
نورة ماسكة دموعها لاتنزززل:الله يوفقه
نهى: آآآآمين ويوفقك يااااااارب إلا ماقلتي رديتو خبر للي خطبكي
نورة:لا
نهى:طيب مافكرتي
نورة:لاأنا ماأبيه
نهى:طيب ليشششششش مداام مايعيبه شي
نورة خلاص ماقدرررررررت تتحمل وصااااااارت تبكي وطااحت في حظن نهى وتبكي
نهى حزنت على نورة :خلاص يانورة خلاص
نورة وهيا تبكي:ليشششششش يانورة ليششششششش خالد يكذب علي ليش يقول لي أحبك وهو يبي غيري ليشششششش
نهى أنا أحبببببببه وربي أحبببببببببه ومستحيييييييييل أحب غيررره صدقيني
نهى:خلاص يانورة هدي والله يعوضكي بأحسن منه
نورة:مافي أحسن من خالد يانهى مافي وصاااااااااااااررررررت تبكي ليششششششش ياخااااالد ليششششششششش
نهى صااااااااااررت تهديها وكانت بتقوووول لهاااااااا أن خالد بعد يحبك وأنتي اللي يبيكي بسس خافت يززعل خالد لو عرف أنها خربت كل شي
نورة هديت شووووووووووي بعدها جحلست عندهااا نهى شوي ودقت على السواق وجا خذاها ورجعت بيتهم
رجعت بيتهم لقت خالد في الصالة
خالد وهو يروح لها:ها وش سويتي
نهى:يمهههههه خليني أخذ نفسسسسسسسس
خالد:لاحول يالله قوولي نورة الحقني غرفتي وطلعت
خالد:الله يصبرني عليكي وطلع وراهااااا
نهى دخلت وفسخت عبايتها وجلست على سريرها جا خالد وحلس جنبهااا
خالد:خلاااااااااص يالله قولي
نهى:أسممممممممععععععععع"وقالت له كل شي صااااااااار عند نورة وردة فعلهاااااا"
خالد:له الدررجه تحبيني يانووووووووووورة والله مستحييييييييييل أخذذذذذذ غيرك ولاأخلي أحد ياخذك غيرررررررري
وقاام
نهى:هيه هيه وين رااايح
خالد:بروح أكلم أمي وأبوي
نهى:اللحين
خالد:إي وطلع
نهى:يووووووووووه ماعطاني اللي وعدني فيه أراويك ياخالد لأخذ منك الدبل
وراح خالد وكلم أمه وأبوه وطبعاً فرحو ونهى متحب تفوت هالأشياااء لحقته وجلست معاهم وصارت تعلق على خالد
وخالد يتوعد فيهااااا
وأبوه قال له خلاص بكرة أنشاء الله يروحون يخطبونهااااااااااا
************************************************** **************
كااانت حالسة بغرفتها وجالسه تخطط وش بتسوي عشان تبعدهم عن بعض
00000 والله لأراويكي ولا ماأكون العنود
مسكت جوالها ورسلت لها رسالة
**************************
تدرين أني مووت أحبه وهو بعد يحبني
تبي تعرفين مين راح تعرفين بس بعدين
**************************
كانت جالسة تكلم ريم وتعلمها أنهم بكرة لازم يتقابلون في بيت نورة عشان يسونها لها مفاجأة
وماايقولوووووووون لها إلاااااااااا لماتتم الخطبهههههههه
شوووووووي يوصلها مسج بس مافتحته
نهى:ههههههههههههههههه ولايهمك أكييييييييد بنجننهااااااااا
ريم:ههههههههههههههه خلااااااااااااااص يالله بنشوووووووووف كيف بيكووووون شكلها لما تعرررررررف
بس والله خساارة بتروح العززوبيه
نهى:هههههههههه ولايهمك بنقعدهااااااااا طووول الووووووووقت معاناااااااااا
ريم:وخالد بيرضى
نهى:ههههههههههه مو بكيفه هههههههههههههههه
ريم:ههههههههههههههههه والله أنك تحفه
نهى:هههههههههه تحفه ولامزهريه
ريم:ههههههههههههههههه يالله يالله سلاااااام برووووووح أتجهززززززززز لبكرررررررة
نهى:إي والله يالله سسسسسسسسلام
ريم:سسسسسسسسسسلام
************************************************** ****
سكرت منه وراحت وأخذت جوالها وقرتها وأستغربت المسسسج بسسسسسس طنششششششت قااالت أمكن أحد غلطااااااااان
************************************************** *****
جاء اليووووووووووووم المنتظر اللي ينتظره خالد على أحررررررر من الجمرررررر
تجمعو كل الأهل بيت أبو خالد وبيت أبو فيصل
عند الرجال
جالسين يسولفون ومحد يعرف بالخطبه الا فيصل وخالد وأبو خالد
أبو خالد:أحم أحم والله أحنا اليوم جايينك بموضوع ياأبو عبد العزيز
أبو عبد العزيز:تفضل ياأبو خالد
أبو خالد ومن غير مقدمات:حنا اليوم جايين نطلب يد بنتكم نورة لولدنا خالد ها وش قلت ياخوي
أبو عبد العزيز:والله هذي الساعه المباركه وخالد مثل ولدي ويستاهل
خالد:تسلم ياعمي
أبو عبد العزيز:أنا موافق وماراح ألقى لبنتي أحسن من خالد رجال وينشد به الظهر بس باقي ناخذ راي البنت
أبو خالد:أكيد خذو راحتكم واللي تامرون فيه حنا حاظرين
أبو عبد العزيز:ماتقصرون عن أذنكم
الكل:أذنك معك
عبد العزيز يكلم خالد:من ورانا هاااا
خالد:ههههههه وشو من ورانا تراها بنت عمي عادي
عبد العزيز وهو يحط رجل على رجل:أمممممم شووووف تراها أختي يعني أنا بعد لازم أوافق فلازم ترضيني
خالد:أقوووووووول أهجددددددد بسسسسس
عبد العزيز:أفا يالنسييييييب أجل مافي زواج
خالد:باأخ1ها غصباً عنك
فيصل:خلااااااااااص عاد ترى الراي مو رايكم
************************************************** ************
في غرفة نورة كانت جالسة هيا ونهى وريم
وريم ونهى كانو ماسكين أنفسهم لايضحكووووووون
نهى:نورة وش هالحززززن خلااااااااااص فكيها
نورة:تكفين نهى اللي فيني يكفيني
ريم:خلاااااااااااص عاد فليهاااااااا شوووووووووووي
شووووووووووي تجي رنا
رنا فتحت الباب ودخلت
رنا:نورة أبوي يبيكي تحت
نورة أستغربت:أنا
رنا:أجل أنا يالله بسررعه
نورة:غريبه
نهى وهيا خايفه لاتنفجر من الضحك:عادي وش فيها قومي أمكن يبيكي تسوين له شي
نورة وقلبها صار يدق:أمكن وراااحت
هيا طلعت منا والبنات أنفجروووووووو ضحكككككككك مناااااااا
نهى:ههههههههههههههههههههههه
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه أمشي خلينا نروح نشوف شكلها لما يول لها مي
نهى:يالله ماأخلي هالشي يفوتني
ونزلووووووووووو
نورة وصلت عند أبوها
نورة:هلا يبه بغيت شي
أبو عبد العزيز بأبتسامة:إي يبه تعالي أجلسي
وراحت وجلست جنبه وقلبها يدقققققق بس ماتدري ليششششششششش
نهى وريم وأقفين على الدرج بحيث مايشوفهم اللي في الصاله لأن في مثل العمود مغطي عليهم
أبو عبد العزيز:نورة اليوم جاني عمك أبو خالد وخطبكي لولده خالد
نورة أنصدمت
أبو عبد العزيز ها وش قلتي
نورة:خالد هطبني
أبو عبد العزيز:إيه ها وش قلتي وإذا على اللي خطبوكي أول أنا أحسس أنك منتي موافقه صححح
نورة:إي
أبو عبد العزيز:وخالد موافقه عليه
نورة وهيا منزله رأسها:الشور شورك يبه
أبو عبد العزيز:أنا بسمع رايك منك
نورة وهيا منزله رأسها:إي موافقه
أبو عبد العزيز:مبروك يابنتي الله يوفقكي ياررررررررررب
نورة قامت وباست راس أبوها بعدين رااحت وقابلت أمها وبااااااااركت لهااا
لأن أمها قالت لها أم خالد وأبو عبد العزيز بعد قال لهاااااااااااا وفرحت أمها كثيررررر
طلعت نورة والبنات شافوها وطلعو لى طول الغرفة وسو نفسهم مايدرون بشي
نورة دخلت بوجه مبتسم غير اللي طلعت فيه
نهى:الله وش هالأبتسامة
نورة:ليششش يعني مو عارفة
نهى:لا
ريم:وشششش الساالفه
نورة:نهى قولي لها أدري أنك تدرين وبعد ريمممممممم ليششششش ماقلتوووو لي يالنذلات
نهى قامت وضمتها وتسلم عليهااااااااا:ألــــــــــــف ألــــــــــف مبرووووووووووووك
نورة وهيا تبكي:اللــــــه يباااارك فيكي وعقباااااااالك
ريم تدف نهى دوووري:ألــــــــف ألــــــــــف مبرووووووك نونو والله وصرتي عرررررروس
نورة:ههههههههههه الله يبااارك فيكي وعقبااااااالك عااااااااااد لاتخجلووووووووووني
نهى:ههههههههههههه من قدكككككككككككك ياخالد اللحين مبسوووووووووط
نورة:نهى أشلون خالد خطبني وأنتي قلتي بيخطب وحده ثااانيه
نهى:هههههههههههه تعالي أقلك كيف "وقالت لها خطت خالد وفيصل اللي تكت بمساعدة نهى"
نورة وهيا تضرب نورة على كتفها بخفيف:أراويكي وليش ماقلتي لي والله بغيت أجن
نهى:من قدك ياخالد في ناااس بتجن عشااانك
ريم:ههههههههههههه خلااااااااص يانهى ترى البنت صاااااااااارت طماطم
نورة:هههههههههه الله يقطع أبليسكم
وجلسووووووووو سووووالف
شوي يدق جوال نهى شافت المتصل عبد العزيز
نورة:الو
عبد العزيز:هلا والله بالعرووس مبروووووووك
نورة:الله يبارك فيك وعقبالك
عبد العزيز:آآآآآآآمين
عبد العزيز:يالله أنزلي خالد بيشوفك
نورة:إيش لامابي
عبد العزيز:أنززلي بلادلع يالله الولد ينتظر
نورة:أوكي خلاص
سكرت منه
ريم:وش فيه
نورة بحيا وهيا منزله راسها:خالد بيشوفني
نهى:طيب أنززززلي
نورة:أوكي بنات شكلي حلو
نهى:إي قمر ماشاء الله عليكي يالله أنزلي
نورة:والله خايفه
ريم:يالله عااااد
ونزلت نورة والبنات يشجعونها
نزلت ولقيت عبد العزيز
وكان خالد ينتظرهاا في المجلس
عبد العزيز:يالله أمشي
دخل عبد العزيز:ووراه نورة
عبد العزيز سحبها من وراه:هذي نورة
خالد وقف وعلى وجهه أبتسامه
نورة منزله راسها
نورة قالت السلام بصوت يالله ينسمع
خالد:وعليكم السلام
راحت نورة وجلست في الكنبه اللي قباله وعبد العزيز على الكنبه اللي جنبهااااااا
خالد:كيف يانورة
نورة وهيا منزله راسها:تمام وأنت
خالد:الحمدلله تمام
عبد العزيز:أرفعي راسك ترى مابياكلك
نورة تتوعد فيه ورفعت راسها
خالد جلس يناظر فيها ونورة رفعت راسها وناظرته لقيته يناظرها ونزلت راسها
وعبد العزيز لاهي بجواله
هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووء
عبد العزيز:تكلموووووووووو وش فيكم هاجدين
خالد:لاولاشي بس في نااااااس جالسين على قلوبنا مو مخلينا ناخذ راحتنا
عبد العزيز:جاااااااااالس على قلبك ماااااني بطااااااااااااالع
واللحين أنتهــــــــــــى الوووووووقت
نورة ماااصدقت خبر قاااااامت
خالد:زين كذا أنا أراويك
عبد العزيز:هههههههههههههههههههه أمش أمش وطلعو من المجلسسسسسسسس ونورة طلعت لغرفتهااااااا
وهيا فرحانه وحمدت ربهااااااا على هالنعمة
وطلعت فووق والبنات ذبحوووووووها من الأسئله وش وصار وإيش قلتوووووو 000000الخ<<اللقافه وماتسوووووووووي ههههههههههه
************************************************** ***********************
رجعت نهى للبيت وبدلت ملابسها ولبست بجامتها الورديه اللي مخططه بلون سماااااااووووووي وراحت بتناام
وسمعت صوت نغمة جواله لقيت رساله فتحتها من نفس الرقم
************************************
هايانهى بتعرفين مين اللي أحبه ويحبني
************************************
نهى:يالله من هذي يؤؤؤؤؤؤؤؤ شكلها وحده من البنات تستهبل علي
ونااااااااااااامت
**************************************************
مررررررررت الأياااااااااااام وأنتهت الأجاااااااااااازة والدرااااااااااااااسه قرررررررررررررربت
جااااااااء اليووووووووم اللي بيتررررررك ديررررته وبيوووووووووووووودع أهله وأحبابه
ويرجع يكمل دراسته جمع ملابسه وأغراضه ونزل وسلم على أمه وأبوه وأخوانه ولايخلووو الودااااااااع من البكي
والصيااااااااااااااااااح
وبعدهااااااااا طلع وراااح بيت عمه أبو عبد العزيز وودعهم وعبد العزيز بعد بيسافر معاه هو وفهد بس هو قال بيسبقه لبيت عمه
راح بيت عمه وكاان جالس في الصاله مع خالد وعمه وعمته
نزلت من غرفتها سمعت صوت في الصاله خافت يكون في رجال أو شي
شافت الخدامه رايحه للصاله ومعاها العصير
نهى:سونيا
سونيا:نعم
نهى:مين في الصاله
سونيا:رجال
نهى:أها أوكي ثانكس
نهى يالله اللحين أشلوووووووووون أطلع
وراحت وأخذت لها غطا وغطت شعرها وخرجت من الباب الخاارجي
وراحت للحديقه وجلست تسقي الزرع كالعااااااااادة وبعد ماخلصت جلست تناظرررررر الورررررد
وتمشي وتغني
يسالني مكانه وين
جوه القلب ولا العين
ما يدري حبيبي الروح انه ساكن الاثنين
احبه حب هالكني
سكن فيني تملكني
كان يمشي طالع من بيت عمه متجه لسيارته وكان نفسه يشوفها ويودعها قبل لايشافر وفعلاً
تحققت أمنيته سمعها سمع صوتها اللي ياما عذبه لاوبعد تغني
ورااح متجه ناحيه الصوت وشافها واقفه عند الورد ومعطيته ظهرهااااااا

انا لو اتركه لحظات احس الروح تتركني
يبي يعرف يبي يدري
مكانه وين في عمري

وانا في داخل احساسي احبه موت من بدري

يسالني مكانه وين
جوه القلب ولا العين
ما يدري حبيبي الروح انه ساكن الاثنين

انه ساكن الاثنين
وصل لعنده وصار وراها وأنتـــــــــــــي بعد ساكنه الأثنين
نهى لفت عليه:فيصـــــــــــــل
فيصل:إيــــــــــــــــــــــه
نهى على طول تلثمت
فيصل:نهى أخبارك
نهى:تمام وأنت
فيصل:تمام بشوفتك
نهى نزلت راسها
فيصل:نهى أنا جاي أودعك
نهى رفعت راسها:بتسااااااااافرر
فيصل:إيــه
نهى ماسكه دموعها لاتنزل:ترجع بالسلامة
فيصل:الله يسلمكي راح توحشيني موووووووووت
نهى خلاص ماقدرت تتحمل وصاااااااارات تبكي
فيصل تقطع قلبه عليها مايحب يشوووف دمووعهااا:نهى تكفين إذا لي محبه بقلبك لاتبكين
نهى وهيا تبكي:فيصل لاتروووووووووح
فيصل:غصبااااااً عني صدقيني بس هانت كلها كم شهرررررررر وراااااجع
نهى ماازززالت تبكي
قرب فيصل منها ورفع راسها وصار يمسح دموعها:نهى خلاص إبي أسافر وأنا مرتاااح لاتبكي عشااااني خلاص
نهى:أوكي خلاص
فيصل:يالله أنا بمشي اللحين أنتبهي لنفسك خلاص ولاتخافين مابطووووووووول
نهى:ترجع بالسلاكة
فصيل:الله يسلمك يالله مع السلامة
نهى:مع السلامة
مشى فيصل ونهى تناظره ليما خرج من الفله
زطلعت غرفتهاااااا ورمت نفسها على سريرها وصاااااااااااارت تبكي
************************************************** **************

 


الجـــــــــــــــــــــــززززززززززء الثـــــــــــــــــــــااااااااااامـــــن عشـــــــــــــــررررررررررررررررر"
فصيل:الله يسلمك يالله مع السلامة
نهى:مع السلامة
مشى فيصل ونهى تناظره ليما خرج من الفله
زطلعت غرفتهاااااا ورمت نفسها على سريرها وصاااااااااااارت تبكي
*****************************************
مررررررررررررررت الأياااااااااام عااااديه
ورررررررررررررجعت الدرااااااااااااااسه
ويوم كان الأربعاااااااااااء نهى طفشااانه فتحت
الاب توب حقهاااااااا وفتحت إيميلهاااااااااااا
وكااااااانت تقررررررررررء قصه
وشوووووووووي تجيها إضافة وأضافتها
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
السلام عليكم
نهى أستغربت
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
وعليكم السلام

مين
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
واحد وحاب أتعررررررررررف
نهى أنصدمت من وين جاب أيميلي

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
من عطاك أيميلي

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
أمممممممممممممم لاتسأليني جبته وبسسسسسسسس
إي كييييييف الحاااااااااال

نهى أنقهرررررررررت منه
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
وشششششششش دخلك واللحين بحذفك

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
هههههههههههههههههههه لالا لحظظظظظظظظظظظظظظظظه

أستننننننننننننننننننننننني

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}

نهى بدت تعصصصصب وليشششششششش أنشاااااااااااء الله

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???

نهـــــــــــــــــــى
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
نهى أنصدمت
وش عرفك بأسمي
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
في أحد مااااايعررررررررررررف أسممممممممممم حبيبتـــــــــــــــــــه











أنا فيصــــــــــــــــــــــــــــــل
نهى أنصدمت أكثررررررررررررررررررررررر
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
فيصــــــــــــل

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
إي ههههههههههههههه حلووووووووووو المقلب بس طلعتيييييييييييييي مثل ماتوقعت فدييييييييييييتك

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
نهى أستحت
هههههههههههههه ورررررررربي حلوووووووووووووو أنفجعت مدري من ذا يقول نهى
بسسسسس عصبتنييييييييييييي
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
ههههههههههههههههههههههههههههه
قولي لي أخباااااااااااااااارك


{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
والله تمام وأنت؟

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
بخير دامك بخير

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
نهى حاطه وجه خجووووووووووول تسلممم
بس لحظه من وين جبت إيميلي

??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
أخذته من ماسنجر ريم بدون ماتدرررررررري
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
أها
قوولي أخباااااااااااااار درااااااااستك أنت وعبد العزيز وأخبار عزوز
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
والله تمام وأنتي
{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
والله تمام بعد
نهى سمعت صوت أمها تناديها

فيصل بطلع اللحين أمي تناديني
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
فيصل لااااااااااااا ماسولفت معاكي


{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي سعوديه وانا قمرها}}
مره ثانيه يالله سسسسسسسسسلام
??? كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساك والله:مستحيله ???
سسسسسسسسسلام
طلعت نهى وراحت تكلم أمها وهيا مبسوطه
وكمااان فيصل كااااااااااااان مبسوط وكان نفسه يسولف معهااااااااا أكثررررررررررر
بس قااااااااال مررررررره ثااااااااانييييييييييه أنشااااااااااء الله

جاااااااااااء يوم السبت
في المدرسة وفي الفصل بالتحديد

نهى تلف عليهم
بنات وش رايكم نتجمع يوم الأربعاء
يارا:واااااااااااي فله خلاص أنا موافقه
وأكيد البنات موافقين
إي شفتي شفتي موووووووواافقين فدييييييييييتكم
البنات ضحكوووووووووو عليهااااااااااا

رغد:لاوالله تقررين عنا ماني موافقه
يارا:ليششششششششش عاااد بليززززززززز غدووووووووو والله ماتحلو الجمعه إلا أذا تجمعنا كلنا
رغد:ماااااااابي
يارا:بلييييييييييييزززززززززز غدوووووووووو
رغد:ماابي ماااابي
يارا طفشت:كيفك
رغد:هههههههههههههههههههه وأنتي صدقتي أنا أفوت جمعه مثل ذي
يارا:أنا قايله
نهى:المهم موافقين
البنات:إيه
شوي دخلت المعلمه المصريه تذكروها حقت الكمياء<<هههههههههههه
نهى تلف على رغد إلا وراها:جات جات أم كشه
رغد:ههههههههههههههههههه
وكملوووو يووووومهم
ومررررررت الأيااااااام

السبت




الأحد


الأثنين


الثلاثاء


وجاااااااااااااء
الأربعاااااااااااااااء

"وطبعاً نهى تكلم فيصل بالمسن بس ماتطول معاه"

تجمعووووووو البنات في بيت شوق أخت فهد دقو عليها وقالو لها عن الجمعه وقالت لهم عندهااا تبيها ووافقو البنات
وتجمعوووووووو البناااات وضحك وسوالف
شوق:يارا تعالي معاي المطبخ
يارا:أوكي
يارا قامت ونادتها هيام
وبعدين لحقت شوق المطبخ
كانت نازله وتسمع صوت التلفون يرن
يارا"أممممممممم أرد ولالا عادي بيت خالي وردت"
يارا:ألوو
الطرف الثاني أستغرب الصوت:الو مين معاي
يارا ببرائه:أنا يارا
أنبسط حيل مو مصدق أنه يكلمها:هلا يارا كيفك
يارا:تمام مين أنت
:أنا فهـــــــــــــــــــــــــد
يارا:فهد
فهد بدفاشه:عيــــــــونه
يارا أستحت ووجها صار أحمر
فهد يووه وش فيني أنا:آآآسفه إذا ضايقتك كلمتي
يارا أبتسمت:لاعادي
فهد:أكيد
يارا:أكيد
فهد:يارا بقول لكي شي بس لاتزعلين مني وصدقيني في كل كلمة أقولها
يارا أستغربت:قول
فهد تردد وبعدين قرر يقول لها مو قادر يخبي بقله أكثرررررررر:يارا أنا أنا أحبـــــــــــــك
يارا أنصدمت
وداامت فترت سكوووووووووووووون
فهد:زعلــــــــتي
يارا:لابس
فهد:بس شنو
يارا:تفاجأت
شوي وتسمع صوت شوق تناديها
يارا:فهد بسكر اللحين شوق تناديني
فهد:يعني ماراح أكلمك ثاني
يارا:مدري
فهد:أوكي يالله مع السلامة
يارا:مع السلامة
وسكرت منه وراحت لشوق

سكر منها وهو مو مصدق أنه أعتررررررررررف لها بحبــــــــــــه
ونسي ليش هو داااااااااااااق
"كان داق يبي يسأل شوق عن موقع في النت"
يارا رجعت عند البنات وهيا سرحانه وكلهم لاحظو وسألوها وقالت لهم مافيني شي
إلا وحده ماتقدر تخبي عنها شي رغد
رغد بصوت واطي :وش فيكي
يارا:.مافيني شي
رغد:علينا
يارا:خلاص بعدين بقلك
رغد:أكييييييد
يارا:أكيييد
وكملو سواالف وضحك وأكل
وبعدين تعشووو بعد الحاح من شوووووووووووووق
وكل وحده رجعت بيتهمممممممممممممممم
************************************
أنتظررررررررو التكمله غذاً مع أحدااااااااااااااث جديدة
تحياتي لكم أختكم عذووووووووووووب الغلا
********************

"التكمـــــــــــــــــــــــــلــــــــــــة"
وكملو سواالف وضحك وأكل
وبعدين تعشووو بعد الحاح من شوووووووووووووق
وكل وحده رجعت بيتهمممممممممممممممم
مررررر الأسبوووووووع عاااااااادي
بس صاااااااااااااار شي فيه غيرررررررررررررر عاااااااااااااااادي<<حلووووه صححححححححح هههههههههه
جات نهى رساله من نفس الرقم الغريب اللي دايم يرسل لها
وكان مكتوب في الرسااااااااااله بتعرفوووووووون وش مكتوووووووووووب أنزلووووووووووو











أنززززززززززززلوووووووووووووووووووووووووووو بعددددددددددددد





"أبعددددددي عن فيصل تراه مايحبك يحبني أنا وأنا أحبه وهو قالي
وهو يضحك عليكي فيصل يكرهكي أفهمي فيصل يحبني أنا وبسسسسسسسس
وأبعدددي عنه أفضل لكي ترااااكي موووووو بقدي"
نهى أول ماجاتها الرساله وقرتها أنقهرت حيل وصارت تبكي
نهى:معقووووووووووووله فيصل مايحبني معقوووووووله ممكن ليشششششششش لا
ليششششش يافيصل ليشششششششش وجلست تبكي
وصارت ماتدخل مع فيصل على المسن وكل مايدخل فيصل يلقاها مو متصلة
وفيصل كل مايدخل ويشوفها مو متصله يقول أكيد مشغوله بدراستها
يوم الأربعاء نهى جالسة في الصالة وطفشانه وماسكة الريموت وتقلب في القنوات
جاء بدر وجلس جنبها
بدر:نهى
نهى بدون نفس:خيرررر
بدر:الناس تقول هلا نعم آمر وأنتي "ويقلدها "خيررررأبد ماعندك أسلوووب
نهى:مخليه لك أسلوب أنت وبعض الناااس
بدر:آآآه فديتها بعض الناس
نهى:مالت عليك على فكرة تراها فوق عند لمياء
بدر نقز من مكانه:أحلفي
نهى:ليش أحلف مو مصدقني روح شوفها عند لمياء في غرفتها بس وين البشااارة
بدر وهو يطلع من على الدرج:بعدين بعدين
نهى:أنا أوريك يالنذل
راح بدر غرفته قبل لايمر غرفة لمياء وتصلح وتشيك
وبعدين راح ودق باب غرفة لمياء
خلووني أوصف لكمممممممممم حااالهم كييييييييييف كااااااااااان
"كانت لمياء جالسة وحاطه رجل على رجل وتلعب كمبيوتر تكلم وحده من صاحباتها اللي تعرفت عليهم بالمسن
ورنا منسدحة على سرير لمياء وناثرة شعرها على المخده وتلعب في خصلات شعرها وتغني "
لمياء فكرته نهى:أدخلي
دخل وهو مبتسم
لمياء ماطالعت فيه مشغوله مع اللي تكلمها بالمسن
ورنا أول ما أنفتح الباب وجهة نظرها عليه
رنا أول ماشافت بدر شهقت وغطت وجهها بالمخده
وبدر ميت ضحك عليها
ولمياء قامت له:صدق ماتستحي وش جابك
بدر ببرائه:جاي أشوف أختي حبيبتي وحشتني مووووووووووووت "ويناظر رنا"
اللي غطت راسها بالشيلة"الطرحة"وقامت وعدلت جلستها
لمياء:تلف وجهه:هنا أختك مو هناك "وتأشر على رنا"
بدر خلااها وراح لرنا ووقف قبالها:كيفك رنا
رنا وهيا منزله راسها:تمام وأنت
بدر:والله مدام شفتك أنا تمام
لمياء جات له:هي هي نحن هنا يالله برى
بدر:ماني بطالع "ويطالع رنا"ليما تقول لي رنو أطلع
لمياء تناظر رنا منتظره تقول له أطلع
رنا وهيا منزله راسها وبخجل:خلاص بدر أطلع
بدر:خلاص بطلع وربي بطلع
وطللللللللللللللعععععععععععععععععععععععععععععععععع ع
لمياء جلست جنب رنا:أوف مدري كيف متحملتيه
رنا رجعت لحالتها اللي كانت عليها أول:حرام عليكي عسسسسل
لمياء:مالت عليكي وعليه
وراحت تكمل سوالفها بالمسن
****************************************
نروووووح شوووووووووي لجده
كانت شجون تكلم ريم
شجون:وربي لكم وحشه
ريم:وأنتم بعد
شوي ويدخل تركي وشاف شجون تكلم
جلس وأخذ الريموت وجلس يقلب في القنوات
شجون:وكيف الشله كلهم هما بعد وحشوني ووحشتني سوالفهم
تركي:مين تكلمين
شجون تبعد السماعة عن أذنها:ريم بنت خالتي
نركي طار من الفرحه وقام وجلس جنبها:سلمي عليها
شجون:ريم بعض الناس يسلمون عليكي
ريم مستغربة:مين؟؟
شجون وهيا تناظر تركي اللي يناظر فيها وهو مبتسم:تركي
ريم ماتت من الحياء:الله يسلمك ويسلمه
تركي سحب السماعه وراح بها بعيد عن شجون
تركي:كيف ريومه
ريم ساكته وشلون تكلمه وشلون هو تجرأ ويكلمها
تركي:ريومه ردي ليش ساكته
ريم بخجل وبصوت يالله ينسمع:تمام
تركي:دوووووووووووووم ياااااااااااااااارب
جات شجون بتأخذ السماعه وهو يبعدها عنه
تركي:أمممممم تصدقين لكي وحشششششششششه
ريم بخجل:وأنتم
تركي:أنا مابي وأنتم أبي وأنت
ريم تفاجأت من جرأته
وجات شجون وسحبت السماعه منه
شجون:ريم خلاص حبيبتي بعدين أكلمكي
ريم:أوكي يالله سسسسلام
شجون:سسسسسسلام
شجون:وش اللي سويته
تركي ببرائه:ماسويت شي
شجون:إي باين مرررره مااااسوووووووووويت شي
راح تركي وطلع غرفته وخلاااهاااااااااا وهيا مقهوووووووورة منه
************************************
أما ريييييم كانت مبسوووطه ومي مصدقة أن تركي كلمهاااااااااا
وتأكدت اللحين أن تركي يحبهاااااااااااااااااا
************************************
نروج لألمانياااااااء شووووووووووي
عبد العزيز رسل رساله لرغد
يبي يكلمهاااااااا
رغد جاتها الرررسااااااااله
وردت عليه
"عبد العزيز آسفه مقدر أكلمك"
عبد العزيز وصلته الرسااااااله وقراهاااااااااا وكان عنده أمل أنها توافق
بس يوم جاته الرساله وقراها وهيا رفضت زعل منهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
************************************
مررر تقريباً 3 أساااااااااابيع على هاالأحداااااااااااث
ومااصاااااااار شي في هالأساااااااابيع
كل شي على حاااااااله
في يوم كان الخميس في العصر
كانت نهى طالعه من غرفتها
وقابلت خالد وهو طالع من غرفته
نهى:خالد
خالد:هلا
نهى:خلود مو أنا أختك حبيبتك دلوعتك
خالد:أكيد
نهى:طيب طفشانه وأبي أطلع
خالد:نهى مشغول اللحين خليها وقت ثاني
نهى:خالد بليززززززز ترى نورة بتروح معاي
خالد:خلاص أنتظرك في السيارة بسرعه لاتتأخرررررررررررين
نهى:يمه شوفو النذل عشان نورة بتروح بيوديني أنا أراويك وراحت تلبسس
وصلو بيت نورة دقت نهى على نورة ونزلت
فتحت نورة باب السيارة
نورة بصوتواطي:السلام عليكم
نهى+خالد:وعليكم السلام
خالد وهو يلف وجهه على نورة:هلا والله توها نورت السيارة
نورة منزله راسها بحيا:منورة بأصحابها تسلم
نهى:ليش يعني أنا مظلمتها
خالد طنشها:كيف نورة
نورة:تمام وأنت
خالد:بخير دامك بخير
نهى ماتت قهررررر
بتمشي ولابنام عند بيتهم
خالد:خلاص بمشي
وحرك سيااارته
وحط على أغنيه دلووووووعتي
وكل شوي يناظر نورة في المرايه
ونورة ميته حياء
أما نهى طول الطرررريق وهياااا ساااكته مقهوووووورة منهم
وصلوووووووووووو السووووووووووق
نهى خلتهم وراحت تتسوق لوحدها
نورة ياربي مخليتني معاه ورايحه
خالد:وين راحت ذي
نورة:مدري أنا بروح أتسوق عن أذنك
خالد:وأنا أجلس بروحي
نورة:أممممممم خلاص روح وبعد ساعتي تعال وخذنا
خالد:أوكي بس أنتبهي على نفسك
نورة:أوكي يالله سسسسسسلام
خالد:سسلام
وراح خالد ونورة طلعت تتسوق بس ماشافت نهى
نهى كانت مقهورة وزعلانه
أخذت لها بس كم لبس وأكسسوارات وشوي وجاء خالد ودق عليها
وطلعت وقابلو نورة ورحعو نورة لبيتهم
ونهى أول مادخلت البيت صارت تبكي
خالد لاحظ هدوءها في السيارة وعرف أنها زعلانه بس ماحب يكلمهاااا قدام نورة
وعلى طول راحت غرفتها ورمت أغراضها اللي شرتها على الكنبه ورمت نفسها على سريرها وجلست تبكي
دخل خالد البيت ودورها تحت مالقيها وطلع لها فوق غرفتها فتح الباب وشافها تبكي
خالد:نهاوي حبيبتي ليش تبكين
نهى قامت وهيا تبكي ودموعها معبيها وجهها وبصراخ:ماني حبيبتك فاهم نورة حبيبتك مو أنا لاتقول حبيبتي
خالد أنصدم من كلامها:نهى وش فيكي
نهى وهيا مازالت تبكي:خليني أصلاً أنت ماتحبني تحب نورة نورة المهمه عندك مو أنا أنا خلاص نسيتني
ليش تسألني وش فيني خليني خلااااااااص أنا محد يحبني محد أكررررهكم كلكممممممممم كلكمممممممممممممم أكررررررهكمممممممممم
أطلععع بررررررررى وخليني أطلللللللللللعععععع روووووووح عند نوورة اللي تحبهاااااا روووووووووووووح
طلع خالد وهو كاسر خاطره حالت أخته اللي يحبها
خالد:أنا كيف زعلتها كيف
دق عليه فيصل في هاللحظه:وقله خالد وش صار له
وفيصل قفل من خالد منه ودق على نهى منه
نهى وهيا باقي تبكي وسمعت النغمة اللي حاطتها لفيصل
"إنت ماانت انسان أكثر
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر
فيني منك فيك منى
غصب عنك غصب عنى
إلتقينا واللقا قسمه مقدر
هان طعن السيف ولا طعن الكلام
من حبيبي اللي وسط حفني ينام
إنت ماانت انسان أكثر
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد إني أشعر"
***********************


 


نهى ردت وصوتها رايح من البكي:الو
فيصل:الو نهى وش فيكي
نهى:لاتسألني وش فيني
فيصل:خالد توه قالي كل شي صار
نهى:ليش كذا يسوي ليش ليشششش يكرهني
فيصل:تراه يحبك أنت أخته
نهى:لا أنا ماني أخته خلاص خالد نسيني وكرهني
مثل ماأنت كرهتني
فيصل:أنا
نهى وهيا تبكي:إي أنت تكرهني ماتحبني أنت تضحك علي صح تلعب بمشاعري ليش يافيصل ليشش
فيصل:نهى وش تقولين أنتي
نهى بصراخ:أنا أقول الصدق أنا وحده رسلت لي رساله على جوالي تقول أنها حبيبتك وأنك تحبها صح ولا لا
لاتكذب علي يافيصل يكفي كذب يكفيييييي تهددني إذا مابعدددت عنك تهددني يافيصل فاااااااهم
خلااااااااااص أنا تعبتت ورررررربي تعبتتتتتتتتت وسكررت الخط في وجهه
ورررررررردت لنوووووووووبت البكاااااااااء
******************
"الجــــــــــــزززززززززء التــــــــــااااااااااااااسسسسسسسسع عشــــــــــــــررررررر"

فيصل:نهى وش تقولين أنتي
نهى بصراخ:أنا أقول الصدق أنا وحده رسلت لي رساله على جوالي تقول أنها حبيبتك وأنك تحبها صح ولا لا
لاتكذب علي يافيصل يكفي كذب يكفيييييي تهددني إذا مابعدددت عنك تهددني يافيصل فاااااااهم
خلااااااااااص أنا تعبتت ورررررربي تعبتتتتتتتتت وسكررت الخط في وجهه
ورررررررردت لنوووووووووبت البكاااااااااء
************************************************** ***
أشرقت شمس الصباح بأطلالتها الجديدة وأضات كل مكان
تخللت أشعة الشمس لتنير غرفتها
صحت على ضوءها
راحت وأخذت لها شاور
وبدلت ملابسها وجلست على سريرها تفكر في كل شي صار لها أمسسسسسسسسس
"ياربي ليش كذاا يصيررررر معاااااااي أستغفر الله حرام عليهم والله حراااام ماتوقعت خالد بيكرهني عشان نورة
نورة اللي أعتبرها أكثر من أختي خلاص بتاخذه مني بتخليه يكرهني ليشششششش ليششششششششش
ولافيصل اللي بتاخذه مني وحده ماأعرف عنها أي شي لاوتهددني وفيصل اللي خدعني ويقوووووووول يحبني كذااااااااااب كذاااااااااااب
آآآآآآه أنا خلاص تعبت تعبت"
طلع من غرفتة وتوجه لغرفة أخته دق الباب ولاكن لارد
نهى كانت عارفة أنه خالد عشان كذا ماردت عليه
خالد:نهى نهى أفتحي
خالد:نهى عشان خاطري أفتحي بقلك شي نهى
طلعت لمياء من غرفتها:وش فيك
خالد:لابس نهى مي راضية تفتح لي الباب
لمياء عرفت السالفه من خالد أمس لأنهااا سألته يوم شافت نهى رايحه غرفتها تبكي:لساتها زعلانه
خالد:إي
لمياء:نهى نهاوي أفتحي أنا لمياء
طلع بدر:الله الله وش هالجمعه
خالد:ترى محد رايق لك
بدر:من قالك روق لي أمممممممممممم وين نهاوي
بدر بعد عرف باللي صاااااار علمته لميااااااااااااااااااااء
لمياء:موراضية تفتح لنا الباب
بدر وهو يدق الباب ويطبل:أفا يانهاوي ماتفتحين لي
نهى طنشتهم وهم طفشو ورااااحووووووووو
نورة تدق عليسها وجوالها مقفل فدقت على تلفون البيت
لمياء كانت جالسة في الصالة تتابع مسلسل
لمياء:الوووو
نورة:هلا لمياء كيفك
لمياء:والله تمام نسأل عنك من يوم أنخطبتي ماشفناكي
نورة:هههههههه وش أسوي مشاغل الدنيا المهم نهى عندك
لمياء:لابغرفتها
نورة:طيب أذدق عليها مقفلة جوالها
لمياء:ليشششششششش ماتدرين
نورة:لاشنوووووووووووووووووووووووووو
"وحكتها لمياء السالفة من أولهاا لأخرهااااااااااااااااااااااااا"
نورة:شنوووووووووو ليش نهى تزعل مني والله مو قصدي ولاسويت شي يزعلها
لمياء:أنتي عارفة نهى حساسة وبسرعة تززززززززززززعل
نورة:خلاص أنا بجيكم البيت وبشوووفها
لمياء:لالاتتعبين نفسك ماراح تفتح لكي الباب
نورة:وش الحل لازم أشوفها وأكلمها
لمياء:أصبررري ليماا يوم السبت وكلميها في المدرسة
نورة:أووووووكي يالله سلمي على خالتي
لمياء:بس أمي وبعض الناس
نورة:أقول ضفي وجهك سسسسسسسسسسسسلام
لمياء:هههههههههههه سسسسسسسسسسلام
****************************
مرررررررررت الومين
خميسسسسسسسسسس وجمعه عااديه
"ونهى حابسة نفسها بغرفتها حتى أبوها سأل أمها وقالت لو تذاكر وأمها عرفت السالفة من خالد وزعلت منه على اللي سواه وخالد قال لها أنا عارف أني غلطان بس مو قصدي أزعلها "
جااء يوووووم السبت راحت نهى للمدرسة ودخلت للصف وسلمت على كل صاحباتها وجلست وطنشت نورة ماسلمت عليها وكل البنات أستغربو
نورة حز بخاطرها كانت بتروح تكلمها بس دخلت المعلمة وماقدرت تكلمهااااااااااا
مرررررررررررت الثلاث الحصص الأولى وجاء وقت الفسحة
جات نهى بتطلع مع يارا
نورة:نهى لحظه
نهى بدون نفس:خير
يارا خلتهم وراحت
نورة:نهى أنا آسفه صدقيني مو قصدي
نهى تقاطعها:خلي خالد يفيدك ماتوقعتك بيوم بتخليه يكرهني ومشت عنها
ونورة جلست تبكي ماتوقعت صديقة عمرها تقول لها كذا أو تسوء الظن فيها
رجعت نهى للبيت بعد ما أنتهى يومها المدرسي
دخلت للبيت وراحت للمطبخ سلمت على أمها وطلعت غرفتها
وعلى الغداء نزلت وسلمت على أبوها وجلست تاكل وطنشت خالد
بعد ما أكلت طلعت وفي طريقها لغرفتها
خالد:نهى
نهى:نعم وش تبي
خالد:نهى ليش تكلميني بذي الطريقة
نهى:وشلون تبيني أكلمك
خالد:بأذب وبعدين أنا آسف والله موووقصدي أزعلك وتعرفين وش كثر أنتي غاليه علي
نهى صارت تبكي:لا أنت ماتحبني تحب نورة صحح لاتكذب علي وتقول تحبني كفااايه كذب خلاص خلك مع نورة اللي عمري ماتوقعتها بتفرقنا عن بعض
وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وجلست تبكي
"اللي ماتعرفوه أن نهى متعلقة بأخوها خالد كثيرررررررررر مهما يصيرر بينهم من هوااااش إلا أنهم يحبوووووووووون بعضضضضضضضضضض"

"خالد ماهانت عليه أخته ومررررررر هذااااااااا الأسبوووووووووووع ونهى ماتكلم لاخالد ولانورة وريم أستغربت حال نورة ونهى في المدرسة سألت نهى نهى قالت لها مافينا شي وسألت نورة ونورة قالت لها اللي صار واللي خل نهى تزعل منها"
************************************************** *********
المانياااااااااااااااااااااااااااا
*****************
"فيصل جلس يفكر بالكلام الي قالته له نهى وبلبنت اللي أرسلت لها رسالة فيصل شك بوحدة بس قال لازم أتأكد"
فيصل:أنا لازم أتأكد بس أشلون مافي غيرهاااااااا أنا لازم أعترف لها أمكن تقدر تساعدني إي لازم أقول لها مافي غيرها ريم خلاص بكرة أكلمها وأقول لها
فهد:وش فيك تكلم نفسك
فيصل:أفكر بحالي مع نهى والمشكلة اللي صارت
فهد:الله يعينك
فيصل:إلا وش أخبارك مع بعض الناس
فهد:ههههههههه والله مدري عنهم بسسسسسسسسس بسأل عنها أختي
فيصل:هههههههههههههه
فهد:وش فيكي تضحك قلت شي يضحك
فيصل:هههههههههه لابس أنا بعد قررت أقول لأختي عشان تساعدني
فهد:هههههههههههههههه قوووووووووووول كذا يالله بروح السوبر ماركت تبي أجيب لك شي معاي
فيصل:لالامشكوووووووووووووور
فهد:أوكي يالله سسسسسسسسسلام
فيصل:سسسسسسسسسسسسسسلام
************************************************** *********

اليوم اللي بعده
ريم جالسة بغرفتها طفشانه أووووووف ورررررررربي طفششششششش
شوي رن جوالها شافت الرقم وأبتسمت
ريم:هلا وغلا بالقاطع اللي مايسأل عن أخته
فيصل:ههههههههههههه كلتني ترى
ريم:ههههههه وش أسوي لك وأنت قاطع
فيصل:تدرين دراسه و
ريم:بس بس اللحين تفتح لي شريط أعذار
فيصل:هههههههههه ماتبطلين أنتي المهم أخبارك
ريم:تمامو وأنت
فيصل يقلدها:تمامو
ريم:ههههههههههه بطل عاد
فيصل:طيب أخبارك أمي وأبوي وباااااااااسل ورنا
ريم:والله كلهم تمام
فيصل مو عارف أشلون يبدء:ريم أبكي في موضوع مهم وأبيكي تساعديني
ريم عدلت جلستها:أوكي قول
فيصل:بس يبقى سر بينا
ريم:أكيد حمستني قوووووووووول
"قال لها عنه كل شي أنه يحب نهى طبعاً ريم تفاجأت باللي سمعته بس هو أكد لها وقال لها أنها تحبه وعن كل شي وعن آخر شي صار بينهم وعن المشكلة
اللي بين خالد ونورة ونهى وعن موضوع الرسائل اللي توصل نهى"
ريم:طيب وشلون أجيب الرقم
فيصل:أنا بقلك روحي عندها وأجلسي معاها وأرسليها تجيب أي شي يعني زي كذا وخذي جواله وأي رساله تشوفينها من رقم غريبة والرساله غريبة على طول سجلي لي الرقم وأدق عليكي في اليل وأعطيني هو
ريم:أوكي خلاص العصر بروح لها
فيصل:أوكي خلاص يالله سلمي على أمي وأبوي وبسول ورنو
ريم:أوكي يوصل
فيصل:يالله مع السلامة
ريم:مع السلامة وسكرررررت منه
************************************************** *********
وفي العصر راحت ريم بيت عمها أبو خالد
وهيا داخله للبيت قابلت بدر
بدر:هلا والله توه نور بيتنا
ريم:هلا فيك
بدر يطالع للبوابه:أنتي بس جيتي
ريم فهمت عليه:هههههههه إي بس أنا
بدر:أنتي بس بس
ريم بتلعب بأعصابه شوي:لامو بس أنا
بدر فرح:مين بعد
ريم:أمممممممممممممم السواق جابني وراح
بدر:مالت عليكي يالله سسلام
ريم:هههههههه وعليك سسسسسسسسسسسسسسلام
************************************************** *********
"نورة رسل لها رساله خالد يعتذر منها وقال لها أنها مالها أي يدخل وبيحاول أنه يراضي نهى "
********************************************
رغد:يالله شكله عبد العزيز زعل مني بس والله مو ذنبي صعب صعب أكلمه خلاص برسل لها مسج ورسلت له
*********************************************
المانياااااااااااااء
كان عبد العزيز جالس في أحد المقاهي مع واحد من اللي تعرف عليهم
وجته الرساله وفتحها

*************
فيك الأمل لاضاقت
الدنيا علي
وفيك الفرح لازادت
جروح الايام
وفيك الوفا لاحتجتك
بدنيتي انسان
وفيك المحبة واضحة
دون عنوان
باختصار
انت الدفا لاذبحني
برد الاحزان

*************

فرح كثير برسالتها قام وأرسل لهااااااااااااااا
**************
مشتاق صدقني لشوفتك
ولقياك
وكل العيون إلاعيونك
ممله
أسمك على لساني وشوقي
لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي
محله
كلي أمل تجمعني الأيام
وياك
يامالك القلب مع العقل
كله

**************
رغد جاتها ارلرساله وأتشققت من الفررررحه
************************************************** ************ *****

عند بدر راح بيت عمه أبو فيصل عشان يشووووووووووووف رناااااااااااااااااااااااااااا
*****************************************
ريم طلعت غرفة نهى ودقت عليها الباب
نهى:مين
ريم:أنا
نهى قامت وفتحت لها الباب
نهى بأبتسامه:هلا والله
وسلمت عليها
نهى قامت:وش تشربين
ريم تدور لها شي يأخرها:أممممممم عصير برتقال بس من إيدك الحلوه
نهى:من عيوني كم ريم عندنا
ريم:وحده
نهى:هههههههههههههه
وراحت

ريم أخذت جوال نهى اللي كان على الكومدينا حقتها
وفتحت على الرسائل الصندوق الوارد
شافت رساله ورقم غريب
فتحتها وشافت آخر رساله رسلتها العنود لنهى
قرت الرساله وسجلت الرقم بعدين أنتبهت للرقم
إيشششششششششششش معقووووووووووله مستحيييييييل
سمعت صووووت خطوات نهى ورجعت الجوال محله وهيا لساتها مصدومه
**********************************
أنتهــــــــــــــــــــى البـــــــــــــااااااااااااررررررررررررررررت


"الجـــــــــــــــــــــززززززززء العشـــــــــرووووووووووووون"
فيصل:نهى وش تقولين أنتي
نهى بصراخ:أنا أقول الصدق أنا وحده رسلت لي رساله على جوالي تقول أنها حبيبتك وأنك تحبها صح ولا لا
لاتكذب علي يافيصل يكفي كذب يكفيييييي تهددني إذا مابعدددت عنك تهددني يافيصل فاااااااهم
خلااااااااااص أنا تعبتت ورررررربي تعبتتتتتتتتت وسكررت الخط في وجهه
ورررررررردت لنوووووووووبت البكاااااااااء
************************************************** ***
أشرقت شمس الصباح بأطلالتها الجديدة وأضات كل مكان
تخللت أشعة الشمس لتنير غرفتها
صحت على ضوءها
راحت وأخذت لها شاور
وبدلت ملابسها وجلست على سريرها تفكر في كل شي صار لها أمسسسسسسسسس
"ياربي ليش كذاا يصيررررر معاااااااي أستغفر الله حرام عليهم والله حراااام ماتوقعت خالد بيكرهني عشان نورة
نورة اللي أعتبرها أكثر من أختي خلاص بتاخذه مني بتخليه يكرهني ليشششششش ليششششششششش
ولافيصل اللي بتاخذه مني وحده ماأعرف عنها أي شي لاوتهددني وفيصل اللي خدعني ويقوووووووول يحبني كذااااااااااب كذاااااااااااب
آآآآآآه أنا خلاص تعبت تعبت"
طلع من غرفتة وتوجه لغرفة أخته دق الباب ولاكن لارد
نهى كانت عارفة أنه خالد عشان كذا ماردت عليه
خالد:نهى نهى أفتحي
خالد:نهى عشان خاطري أفتحي بقلك شي نهى
طلعت لمياء من غرفتها:وش فيك
خالد:لابس نهى مي راضية تفتح لي الباب
لمياء عرفت السالفه من خالد أمس لأنهااا سألته يوم شافت نهى رايحه غرفتها تبكي:لساتها زعلانه
خالد:إي
لمياء:نهى نهاوي أفتحي أنا لمياء
طلع بدر:الله الله وش هالجمعه
خالد:ترى محد رايق لك
بدر:من قالك روق لي أمممممممممممم وين نهاوي
بدر بعد عرف باللي صاااااار علمته لميااااااااااااااااااااء
لمياء:موراضية تفتح لنا الباب
بدر وهو يدق الباب ويطبل:أفا يانهاوي ماتفتحين لي
نهى طنشتهم وهم طفشو ورااااحووووووووو
نورة تدق عليسها وجوالها مقفل فدقت على تلفون البيت
لمياء كانت جالسة في الصالة تتابع مسلسل
لمياء:الوووو
نورة:هلا لمياء كيفك
لمياء:والله تمام نسأل عنك من يوم أنخطبتي ماشفناكي
نورة:هههههههه وش أسوي مشاغل الدنيا المهم نهى عندك
لمياء:لابغرفتها
نورة:طيب أذدق عليها مقفلة جوالها
لمياء:ليشششششششش ماتدرين
نورة:لاشنوووووووووووووووووووووووووو
"وحكتها لمياء السالفة من أولهاا لأخرهااااااااااااااااااااااااا"
نورة:شنوووووووووو ليش نهى تزعل مني والله مو قصدي ولاسويت شي يزعلها
لمياء:أنتي عارفة نهى حساسة وبسرعة تززززززززززززعل
نورة:خلاص أنا بجيكم البيت وبشوووفها
لمياء:لالاتتعبين نفسك ماراح تفتح لكي الباب
نورة:وش الحل لازم أشوفها وأكلمها
لمياء:أصبررري ليماا يوم السبت وكلميها في المدرسة
نورة:أووووووكي يالله سلمي على خالتي
لمياء:بس أمي وبعض الناس
نورة:أقول ضفي وجهك سسسسسسسسسسسسلام
لمياء:هههههههههههه سسسسسسسسسسلام
****************************
مرررررررررت الومين
خميسسسسسسسسسس وجمعه عااديه
"ونهى حابسة نفسها بغرفتها حتى أبوها سأل أمها وقالت لو تذاكر وأمها عرفت السالفة من خالد وزعلت منه على اللي سواه وخالد قال لها أنا عارف أني غلطان بس مو قصدي أزعلها "
جااء يوووووم السبت راحت نهى للمدرسة ودخلت للصف وسلمت على كل صاحباتها وجلست وطنشت نورة ماسلمت عليها وكل البنات أستغربو
نورة حز بخاطرها كانت بتروح تكلمها بس دخلت المعلمة وماقدرت تكلمهااااااااااا
مرررررررررررت الثلاث الحصص الأولى وجاء وقت الفسحة
جات نهى بتطلع مع يارا
نورة:نهى لحظه
نهى بدون نفس:خير
يارا خلتهم وراحت
نورة:نهى أنا آسفه صدقيني مو قصدي
نهى تقاطعها:خلي خالد يفيدك ماتوقعتك بيوم بتخليه يكرهني ومشت عنها
ونورة جلست تبكي ماتوقعت صديقة عمرها تقول لها كذا أو تسوء الظن فيها
رجعت نهى للبيت بعد ما أنتهى يومها المدرسي
دخلت للبيت وراحت للمطبخ سلمت على أمها وطلعت غرفتها
وعلى الغداء نزلت وسلمت على أبوها وجلست تاكل وطنشت خالد
بعد ما أكلت طلعت وفي طريقها لغرفتها
خالد:نهى
نهى:نعم وش تبي
خالد:نهى ليش تكلميني بذي الطريقة
نهى:وشلون تبيني أكلمك
خالد:بأذب وبعدين أنا آسف والله موووقصدي أزعلك وتعرفين وش كثر أنتي غاليه علي
نهى صارت تبكي:لا أنت ماتحبني تحب نورة صحح لاتكذب علي وتقول تحبني كفااايه كذب خلاص خلك مع نورة اللي عمري ماتوقعتها بتفرقنا عن بعض
وراحت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وجلست تبكي
"اللي ماتعرفوه أن نهى متعلقة بأخوها خالد كثيرررررررررر مهما يصيرر بينهم من هوااااش إلا أنهم يحبوووووووووون بعضضضضضضضضضض"

"خالد ماهانت عليه أخته ومررررررر هذااااااااا الأسبوووووووووووع ونهى ماتكلم لاخالد ولانورة وريم أستغربت حال نورة ونهى في المدرسة سألت نهى نهى قالت لها مافينا شي وسألت نورة ونورة قالت لها اللي صار واللي خل نهى تزعل منها"
************************************************** *********
المانياااااااااااااااااااااااااااا
*****************
"فيصل جلس يفكر بالكلام الي قالته له نهى وبلبنت اللي أرسلت لها رسالة فيصل شك بوحدة بس قال لازم أتأكد"
فيصل:أنا لازم أتأكد بس أشلون مافي غيرهاااااااا أنا لازم أعترف لها أمكن تقدر تساعدني إي لازم أقول لها مافي غيرها ريم خلاص بكرة أكلمها وأقول لها
فهد:وش فيك تكلم نفسك
فيصل:أفكر بحالي مع نهى والمشكلة اللي صارت
فهد:الله يعينك
فيصل:إلا وش أخبارك مع بعض الناس
فهد:ههههههههه والله مدري عنهم بسسسسسسسسس بسأل عنها أختي
فيصل:هههههههههههههه
فهد:وش فيكي تضحك قلت شي يضحك
فيصل:هههههههههه لابس أنا بعد قررت أقول لأختي عشان تساعدني
فهد:هههههههههههههههه قوووووووووووول كذا يالله بروح السوبر ماركت تبي أجيب لك شي معاي
فيصل:لالامشكوووووووووووووور
فهد:أوكي يالله سسسسسسسسسلام
فيصل:سسسسسسسسسسسسسسلام
************************************************** *********

اليوم اللي بعده
ريم جالسة بغرفتها طفشانه أووووووف ورررررررربي طفششششششش
شوي رن جوالها شافت الرقم وأبتسمت
ريم:هلا وغلا بالقاطع اللي مايسأل عن أخته
فيصل:ههههههههههههه كلتني ترى
ريم:ههههههه وش أسوي لك وأنت قاطع
فيصل:تدرين دراسه و
ريم:بس بس اللحين تفتح لي شريط أعذار
فيصل:هههههههههه ماتبطلين أنتي المهم أخبارك
ريم:تمامو وأنت
فيصل يقلدها:تمامو
ريم:ههههههههههه بطل عاد
فيصل:طيب أخبارك أمي وأبوي وباااااااااسل ورنا
ريم:والله كلهم تمام
فيصل مو عارف أشلون يبدء:ريم أبكي في موضوع مهم وأبيكي تساعديني
ريم عدلت جلستها:أوكي قول
فيصل:بس يبقى سر بينا
ريم:أكيد حمستني قوووووووووول
"قال لها عنه كل شي أنه يحب نهى طبعاً ريم تفاجأت باللي سمعته بس هو أكد لها وقال لها أنها تحبه وعن كل شي وعن آخر شي صار بينهم وعن المشكلة
اللي بين خالد ونورة ونهى وعن موضوع الرسائل اللي توصل نهى"
ريم:طيب وشلون أجيب الرقم
فيصل:أنا بقلك روحي عندها وأجلسي معاها وأرسليها تجيب أي شي يعني زي كذا وخذي جواله وأي رساله تشوفينها من رقم غريبة والرساله غريبة على طول سجلي لي الرقم وأدق عليكي في اليل وأعطيني هو
ريم:أوكي خلاص العصر بروح لها
فيصل:أوكي خلاص يالله سلمي على أمي وأبوي وبسول ورنو
ريم:أوكي يوصل
فيصل:يالله مع السلامة
ريم:مع السلامة وسكرررررت منه
************************************************** *********
وفي العصر راحت ريم بيت عمها أبو خالد
وهيا داخله للبيت قابلت بدر
بدر:هلا والله توه نور بيتنا
ريم:هلا فيك
بدر يطالع للبوابه:أنتي بس جيتي
ريم فهمت عليه:هههههههه إي بس أنا
بدر:أنتي بس بس
ريم بتلعب بأعصابه شوي:لامو بس أنا
بدر فرح:مين بعد
ريم:أمممممممممممممم السواق جابني وراح
بدر:مالت عليكي يالله سسلام
ريم:هههههههه وعليك سسسسسسسسسسسسسسلام
************************************************** *********
"نورة رسل لها رساله خالد يعتذر منها وقال لها أنها مالها أي يدخل وبيحاول أنه يراضي نهى "
********************************************
رغد:يالله شكله عبد العزيز زعل مني بس والله مو ذنبي صعب صعب أكلمه خلاص برسل لها مسج ورسلت له
*********************************************
المانياااااااااااااء
كان عبد العزيز جالس في أحد المقاهي مع واحد من اللي تعرف عليهم
وجته الرساله وفتحها

*************
فيك الأمل لاضاقت
الدنيا علي
وفيك الفرح لازادت
جروح الايام
وفيك الوفا لاحتجتك
بدنيتي انسان
وفيك المحبة واضحة
دون عنوان
باختصار
انت الدفا لاذبحني
برد الاحزان

*************

فرح كثير برسالتها قام وأرسل لهااااااااااااااا
**************
مشتاق صدقني لشوفتك
ولقياك
وكل العيون إلاعيونك
ممله
أسمك على لساني وشوقي
لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي
محله
كلي أمل تجمعني الأيام
وياك
يامالك القلب مع العقل
كله

**************
رغد جاتها ارلرساله وأتشققت من الفررررحه
******************************
عند بدر راح بيت عمه أبو فيصل عشان يشووووووووووووف رناااااااااااااااااااااااااااا
*****************************************
ريم طلعت غرفة نهى ودقت عليها الباب
نهى:مين
ريم:أنا
نهى قامت وفتحت لها الباب
نهى بأبتسامه:هلا والله
وسلمت عليها
نهى قامت:وش تشربين
ريم تدور لها شي يأخرها:أممممممم عصير برتقال بس من إيدك الحلوه
نهى:من عيوني كم ريم عندنا
ريم:وحده
نهى:هههههههههههههه
وراحت

ريم أخذت جوال نهى اللي كان على الكومدينا حقتها
وفتحت على الرسائل الصندوق الوارد
شافت رساله ورقم غريب
فتحتها وشافت آخر رساله رسلتها العنود لنهى
قرت الرساله وسجلت الرقم بعدين أنتبهت للرقم
إيشششششششششششش معقووووووووووله مستحيييييييل
سمعت صووووت خطوات نهى ورجعت الجوال محله وهيا لساتها مصدومه

شافت رساله ورقم غريب
فتحتها وشافت آخر رساله رسلتها العنود لنهى
قرت الرساله وسجلت الرقم بعدين أنتبهت للرقم
إيشششششششششششش معقووووووووووله مستحيييييييل
سمعت صووووت خطوات نهى ورجعت الجوال محله وهيا لساتها مصدومه

***************************
في بيت أبو فيصل
وصل بدر دق الباب فتحت له الخدامه
بدر:وين باسل
ماريا:في روح سوبر ماركت
بدر:طيب وين رنا
ماريا:فوق في غرفة
بدر:روحي ناديها وقولي لها باسل يبغاكي تحت أوكي لاتقولي بدر أوكي
ماريا:أوكي
راحت ماريا وقالت لها
وبدر جلس في الصالة وأخذ الريموت وجلس يقلب وكان معطي الدرج ظهره يعني اللي ينزل يشوف قفاه
رنا نزلت وهيا تغني وتناقز وكانت لابسه بيجاما لونها وردي أكمامها طويله ومسويه شعرها قرنين وطالعه جنان وشكلهاااااااا كيووووووووووووووووت
وصلت للصالة
رنا:بسووووول
وراحت جلست جنبه بس بعيدة شووووووووي وجلست تناظر في التلفزيووووون
بدر:معقوله ماعرفتني
رنا:جبت لي التوكسسسسسسسسسس
بدر لف وجهه عليها:لاجبت لكي الجلاكسي
رنا لفت عليه وشهقت:بدرررررررر وراحت تجررررري للدرج وهيا تطلع الدررررررج
طيب أنا أوريك يانذل
بدر يضحك عليها:هههههههههههههههههه أنتبهي لاتطيحين
في هاللحظه وصل باسل
باسل:وش اللي يضحكك
بدر:لابس كنت أشوووف مسرحيه مررررررررره مضحكه<<أي باااااااااااين ههههههههههه
باسل:أها عن أذنك بودي الأغراض المطبخ وبجي
بدر:خذ راحتك
راح باسل المطبخ
بدر: واي فديتهاااااااااا تجنن
**************************************
نرجع شووووووووووووي لريم
رجعت ريم لبيتهم
وجلست تفكرررررررررررررررر
معقووووله لالامستحيييييييييييييل
شوي ويرن جوالها
ريم:ياالله هذا فصل اللحين وش أقوووووله
ريم:ألوووووو
فيصل:هلا ريم كيفك
ريم:تمام وأمت
فيصل:تمام ها وش سويتي رحتي لنهى
ريم:إي رحت
فيصل:وسويتي اللي قلت لكي عليه
ريم:ـــــــــــــــــــــــــــــ لارد
فيصل:ريم ليش ساكته
ريم:مدري وش أقول لم
فيصل:ريم تكلمي لاتلعبين باأعصابي
ريم:إي سويت اللي قلته لي
فيصل:طيب عطيني الرقم
ريم:مقدر
فيصل:ليشششش ما أخذتيه
ريم:إلا أخذته
فيصل:لاحول طيب ليش ماتقدرين
ريم:لاأنو لاأنو رقم العنود بنت خالتي
فيصل:إيششششششششش العنووود
ريم:إي فيصل تكفى مانبي مشاكل أنا بنفسي مو مصدقة
فيصل:متأكدة أنه رقمها
ريم:إي متأكدة
فيصل:ونهى عرفت
ريم:لاماأعتقد
فيصل:طيب نهى أخبارها
ريم:تمام بس لين اللحين ماتكلم لانورة ولاخالد
فيصل طيب اللحين وش نسوي عشان نوقف العنود عند حدها ونخليها تبعد عن نهى
ريم:مدري العنود العنود طيب ليش تسوي كذا في نهى معقوله تحبك
فيصل:حتى لو تحبني أنا ماأحبها أعتبرها مثل أختي لاكن ليش تسوي كذا أبي أعرف
ريم تذكرت شي:إي أنا شفت آخر رساله رسلتها لنهى مكتوب فيها
"أبعدي عن فيصل تراه مايحبك يحبني أنا وأنا أحبه وهو قالي
وهو يضحك عليكي فيصل يكرهكي أفهمي فيصل يحبني أنا وبس
وأبعدددي عنه أفضل لكي ترااااكي موووووو بقدي"
فيصل:إيشششششش وبعد تهددها طيب خلاص أنا بتصرف يالله مع السلامة
ريم:مع السلامة
**********************************
خالد جالس فس غرفته ويفكر
"يالله اللحين وش يرضيكي يانهى يعني أترك نورة عشان ترضين وش أسوي نهى أختي ونورة بنت عمي وحبيبتي
والله أحترت بس نهى نهى أختي مقدر أشوفها زعلانه مني مقدر إي خلاص لازم أسوي اللي يرضيها حتى لو على سبيل تعاستي ونام وهو غاااااارق بأفكاااااااااره"
************************************************** *********************************************
زياد راح لأخته رغد غرفتها ودق عليها الباب
رغد:أدخل
دخل زياد وجلس قبالها وهيا كانت على سريرها
زياد:أممممممممم أخبارك
رغد:تمام وأنت
زياد:تمام
رغد تناظره:وش فيك شكل عندك كلام بتقوله ومنت عارف كيف
زياد:أمممممممم بالصراحه بسألكي عن عن
رغد:مين
زياد:عن شوق
رغد:إي قول من أول
زياد:وش أقول
رغد:قول أنك تحبها وخلاص
زياد:وش دراكي
رغد نطت:يعني تحبها هيوووووووووووووووووو
زياد:لاحول فضحت نفسي
رغد رجعت جلست:يالله قوول قووووووووول سرك في بيررررر
زياد إي مرررره:مدري بس شفتها وحبيتها وأبي أخطبها بس مو اللحين لما تتخررررررررررج بس أبيكي تسأليها أول إذا تحبني أو لا بس لحظه لاتقولين لها أني بخطبها لاتخورينها أختي وأعرفكي
رغد:لاتخااااااااااااااف مابقول لها
زياد:يالله تصبحين على خير
رغد:وأنت من أهله
وطلع وراح غرفته "
ورغد فرررحت كثير أن زياد طلع يحب شوووووووووق لأنها كانت ملاحظه نظراته لهااااا
وتتمنى أن بعد تطلع شوووووووووووق تحبه"
************************************************** **********************************
اليووووووووم اللي بعده كان السبت
في مدرسة لمياء ورنا
في وقت الفسحه
وهما يمشوووووووووون في الساحة
رنا:شفتي وش سوى أخوكي النذل
لميا تضحك:هههههههه وش سوى بعد
"رنا قال لها وش سوى بدر يوم راح بيتهم بالتفصيل"
لمياء:ههههههههههههههههههه واااااي فله ياليتي شفتكككككككككككك
رنا تضربها:ياوقحه طيب أضحكي أوريكي
"تررررررررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررن"
أمشي بس ماتسمعين الجرس دق إي صححححححححححح من عليناااااااا اللحين
لمياء:في غيرهااااااا أم كشششششششششششه
رنا:هههههههههههههههه حلووووووووووووه ذي أم كششششششششششششششه
أمشي
لمياء:يالله
************************************************** ***********************************
رجعت لمياء البيت
لقت بدر وحسام يلعبون بلاستيشن
لمياء:بسم الله ذولا متى رجعو"
لمياء:السلام عليكم
بدر وهو يلعب:وعليكم السلام
وحسام لف وجهه ناحيتها:وعليكم السلام هلا والله كيف لمياء
لمياء بحيا:تمام وأنت
حسام وهو يناظرها:والله تمام
بدر يلف وجهه:هيه هيه نحنننننننننننن هنا ترررررررررى وأنتي "ويأشر على لمياء" أطلعي فوووووووووووووق
لمياء:طالعه بس وش جابكم اليوم بدري لايكووووووون شاردين من المدرسة
بدر:أفا حنا نشرد لابس اليوم كان حفل فخرجووووووونا بدررررررررري
لمياء:باسن ماتشردون ومن كان يشرد في الأبتدائيه أطلع أحسن لي
وأعطت نظررررررررره حسام وطلعت وحسام طاااااااار من الفرحه
بدر:هيه هيه ترى التلفزيون هنا مو هناك "ويأشر على الدرج"يعني أحتررم ووووووووووجودي شوووووووووي
وكملو لعبببببببببببببب
************************************************** *********************************************
في الليل
خالد رجع للبيت وطلع لنهى غرفتها
دق الباب
نهى:مين
خالد:أنا خالد
نهى قامت وفتحت له الباب وعطته ظهرها:نعم بغيت شي
خالد ر اح وجلس على الكنبه:تعالي أجلسي أبيك شووووووووووي
راحت وجلست على الكنبه المقابلته:نعم وش تبي
خالد تنهد وأخذ نفس:نهى أنا أدري أنك تحبيني وأنا وربي أحبك وأنتي أختي اللي مقدر أستغنى عنها ولا أحب أشووووفها زعلانه مني ولا أحب أشوف دموعها وصدقيني اللي يضايقكي بكلمة كأنه ضايقني وإذا ضايقتك أو ضايقتك نورة حقك علي
وأنا بسوي اللي يرضيكي عشان كذا أنا قررت أفسخ خطوبتي من نورة
نهى شهقت:إيشششششششش أنت أنجنيت
خالد:عشانك مستعد أسوي كل شي حتى لوعلى سبيل تعاستي
نهى دمعت عيونها وراحت ووقفت قباله:لاياخالد إذا تحبني جد لاتفسخ الخطوبه ترى نورة تحبك وأنت تحبها أنا آآآآآآآسفه بجد آآآآآسفه حتى لو كرهتني ونسيت أن عندك أخت أسمها نهى لاتفكر تترك نورة خلاص
خالد مسح دموعها:ماعاش من ينساكي وفيه أحد ينسى أخته حبيبته لاتزعلين وصدقيني عمري مابكرهكي ولابنساكي ونورة هيا أختك وصاحبتكي وبنت عمك قبل لاتكون خطيبتي
نهى:أنا داريا بس تدري فيني حساسه عن اللزووووووووم أنا آآآآآسفه سامحني
خالد:أنا ماني زعلان منك بس أبيكي تعتذرين من نورة تراها تحبك
نهى:وأنا بعد أحبها أمممممممممم خلاص وديني لها اللحين
خالد أبتسم:أوكي يالله أنا بطلع أنتظرك تحت وأنت ألبسي وأنزلي لي
نهى:أوكي
************************************************** ********************************************
وطلع خالد
ونهى فتحت دولابها وطلعت لها لبس ولبست ونزلت لخالد وراحو لبيت عمهم أبو عبد العزيز
*****************
المانيااااااااااااااء
فيصل ياربي وش أسووووووووووووووي اللحين إي لقيتهااااااااااااا
************************************************** *********************************************
وصلت نهى بيت عمها وطلعت على طول لغرفة نورة
دقت الباب وفتحته ولقيت نورة جالسه على سريرها
نورة شافتها وقامت من على السرير ووقفت
نهى أبتسمت:أممممممممم ماوحشتك
نورة راحت لها وضمتها وجلسو يبكووووووووون
نورة:سامحيني يانهى سامحيني
نهى:أنتي اللي سامحيني أنتي مالك ذنب بعدين خلاص لاتبكين
نورة:وأنتي بعد
نهى:هههههههههه أوكي تعالي خل نجلس وحشتني سواليفك
وجلسو يسوولفووووووووون ونهتى حكتها عن اللي صار بينها وبين فيصل والمكالمه والرسايل ماخلت لها شي ماقالته ليما جاء وقت العشاء وأصرت نورة إلا نهى تتعشى عندها فوافقت نهى وتعشت بعدين جاء لها خالد أخذها ورجعو البيت
نهى رجعت البيت وطلعت غرفتها وبدلت ولبست بجامتها
وطفت النورة وجات بتنام سمعت نغمة رسالة جات على جوالها
نهى:مين ذا اللي يرسل اللحين
فتحت الرساله
*********************************
وكانت أغنية بصوت فيصل
***************************
أنا أحب غيرك
شبيه إنجنيت
منو يستاهل .. يأخذ مكانك
اتخلى عن روحي ..
إذا عنك تخليت
بالدنيا ما عندي ..
بس الله وحنانك
...
أنا أحب غيرك !
شبيه إنجنيت
-*-----------*-
حبيتك انت ..
وقبلك ما حبيت
وما أحب بعدك ..
يكفيني غرامك
لو غبت عني ..
أحس إني إنتهيت
وأحبس دموعي ..
حتى ابجي قدامك
...
أنا أحب غيرك !
شبيه إنجنيت
-*-----------*-
لونت عمري ..
وبالدنيا حسيت
وأحلى لحظاتي ..
لما أغفى بأحضانك
انطيك أيامي ..
ولسه ما وفيت
وأيامي تدري ..
عايشها عشانك
...
أنا أحب غيرك !
شبيه إنجنيت
********************************
"نهى صدقيني عمري ماحبيت غيرك ولا بحب
نهى تكفين ردي علي أبيكي ضروري إذا باقي لي معزه بقلبك ردي علي"
"أحبـــــــــــــــــــــــــــــك"
فيصل
نهىسمعت الأغنيه وقرت الرسالة وجلست تبكي
نهى:يالله لايكون ظلمتك يافيصل والله غصباً عني
شوي يرن جواله وكان فيصل المتصل
نهى ترددت ترد ولا لا في الأخيررررررررررررررررررررررر


 


رررررررررررررررررردت
نهى ردت وماتكلمت
فيصل:نهى وحششتيننننننننننننني مووووووت
نهى ليش ساكته تكلمي
نهى:فيصل أنت تحبني
فيصل:وهذا سؤال أنا أموت فيكي
نهى أستحت:طيب ليش اللي ترسل لي رسايل تقول أنك تحبها وهيا تحبني وأنك تلعب علي
فيصل:بتعرفين من هذي
نهى:أنت تعرفها
فيصل:إي وأنتي بعد
نهى:مين؟؟
فيصل:العنود بنت خالتي
نهى بصدمة:العنود تصدق كنت حاسة بس وشلون عرفت
وفيصل قال لها السالفة كلها وأنه قال لريم وريم جابت له الرقم
نهى:يالله طيب أنا أراويها
فيصل:لايانهى مانبي مشاكل وذي مهما يكون بنت خالتي ماعليكي منها
نهى:أصلاً ماهمتني
فيصل:أجل مين اللي يهمك
نهى:ماتلاحظ أعطيتك وجه يالله سسسسسسلام
فيصل:هههههههههه مع السلامة وتصبحين على خير
نهى:وأنت من أهله وسكرووووووووووو وكلاً منهم فرحاااااااااااان
************************************************** ******************
"فيصل كلم ريم وقال لها كل شي وريم فرحت كثيرررررررر لأخوها
وريم عرفت من نورة أن هيا ونهى تسامحو وخالد"
************************************************** ********************************
بعد مروووووووووووووورررررررررر 4 شهوووووووووور
"طبعاً اللي صار في هذي الأربعه شهور نهى أنقطعت عن فيصل معاد تكلمة ولاشي بس هو دوم يرسل لها رسايل حتى المسنجر ماتفتحه لأنها مشغوووله بأختباراتها وكذلك نوررررررررة وريم ولمياء ورنا وبدر وباسل وحسااااام"
أما في المانيا
فهد ويارا على حالهم لاجديد
زياد وشوووووق لاجديد زياد قال لرغد تكلم شوق بعد الأختبارات عشان مايبي شي يشغلها عن أختباراتها
خالد ونورة لاجديد
عبد العزيز ورغد بس بينهم رسايل وكل يوم يزيد حب عبد العزيز لرغد ورغد لعبد العزيز
بدر يحاول يشوف رنا بس مو قادر لأنها صارت تغطي عنه
ورنا مقهورة من حركاته لها
حسام ولمياء لاجديد
باااااسل في حاله<<ههههههههههههههههههه

************************************************** ************
عد الأختبارات على خير وكلهم نجحووووووووووو وصاروا البنات
ثالث ثانوي علمي
"شـــــــــلـــــــــــة وســـــــــــــــع صدرررررررك"
نهى ممتاز
وريم ممتاز
ونورة ممتاز
وهيام جيد جداً
ويارا جيد جداً
ورغد ممتاز
شوق جيد جداً
والعنود جيد جداً طلعت ثالث ثانوي أدبي
وشجون طلعت للجامعه سنة أولى تخصص أدب أنجليزي
************************************************** *********
ولمياء طلعت للصف ثاني متوسط
أما رنا فهيا طلعت للصف ثالث متوسط
وبدر أول ثانوي
وباسل طلع للصف الخامس أبتدائي
أما حسام فطلع لثالث متوسط
وكلهم بتقديررررررررررر ممتااااااااااااااااز
************************************************** ***********
وفيصل وعبد العزيز وفهد بكرررررررررة رجعتهم من المانيا لأنهم خلصووووووووو دراستهم وبيرجعو للأبــــــــــد
فقررو العائلة تسووي حفلة رجوعهم وتخرجهم مع حفلة نجاح البنات والشباب
وبيحضرووووووون أهل أبو تركي خالت ريم وفيصل ورنا وحسااااااام
************************************************** *********************************************

************************************************** ********************
"الجــــــــــــزززززء الواااااااااااااااحد والعشــــــــــرووووووووووووووون"
************************************************** ******************
وفيصل وعبد العزيز وفهد بكرررررررررة رجعتهم من المانيا لأنهم خلصووووووووو دراستهم وبيرجعو للأبــــــــــد
فقررو العائلة تسووي حفلة رجوعهم وتخرجهم مع حفلة نجاح البنات والشباب
وبيحضرووووووون أهل أبو تركي خالت ريم وفيصل ورنا وحسااااااام
يووووووووووم الحفلة
أجتمعوا الكل والكل فرحان ومبسووووط عزمو صديقاتهم البنات وأصدقاء خالد وعبد العزيز وفيصل
وجاء أبو تركي وعيااااااااااله
وكل واحد يتأمل يشوووووووف حبيبه الله ولها واللي مشتاق واللي حاقدر واللي غيراان
************************************************** ***********************************
نهى كانت لابسة ومتشيكة لابسه فستان وردي طويل وفيه حركه حلوه من قدام
وكانت صدريته خناقي مايل وفي فتحه في الوسط على شكل دمعة وفاتحه شعرها مسيحته وحاطه مثل التاج فيه من قدام ومكياجها هادي وكان طالع شكلها جناااان
*************************************************
ونورة لابسها مثلها بس لون تركواز وكانت حركة شعرها مرفوعه وفيها خصل نازله وفيه كرستلات بين الخصلة
ومكياجها كان هادي بعد وشكلها كان روووعه
*************************************************
ريم لابس مع هيام مثل بعض بس كل وحده لون
كانت لابسه ريم فستان لونه أحمر وهيام بنفسجي من قدام قصير ومن ورى طويل شوووووي
وصدريته مايلة وكانت فاتحه شعرها ومرفعه نصه بكررستاله شكل ورده لونها احمر
وحاطه مكياج احمر وكان شكلها روعه
*******************************************
والبنات الباقين كل وحده أحلا من الثانيه

//







//

















//






في أحدى قاعات الرياض الفاخره كانت هناك الحفلة مسوينهاااااااا
القاعه كاااااااااااانت راااااااااااااائعه بمعنى الكلمة

نهى جالسة مع البنات في القاعة
نهى:بنات يالله قوموا خلونا نرقص ونفلها
ريم:والله رنا ولمياء مو مقصرين
نهى:فديتها مرت أخوي طالعه قمر
ريم:أحم أحم طبعاً على أختها وتراها بعد ماصارت مرت أخوك
نهى في بالها "وعلى أخوها":بتصير أنشاء الله
العنود تناظر في نهى بحقد ونفسها تقوم تذبحها
نهى طالعت فيها ولفت وجهها
وريم مطنشة العنود والعنود مستغربة
العنود:عن أذنكم وقامت
راحت وطلعت من القاعة وأخذت جوالها ورسلت لنهى رساله
"حذرتك تبعدين عن فيصل لاكن تعانديني لاكن بتندمين صدقيني وقريب يانهى"
نهى جاتها الرسالة وفتحتهانهى:بجد وقحة
ريم سمعتها لأنها كانت جنبها:وش فيك
نهى تمد لها الجوال شوفي
ريم قرت الرسالة:بجد وقحة أنا أوريك فيها
نهى:لاخليها علي وقامت
وطلعت وراحت دورتها بالقاعةوبالغرف الخارجيه وبدورات المياة "وأنتم
بس ماحصلتها وطلعت للحديقه
وجلست تدورها وشافتها تلعب في جواله
وراحت لها نهى ووقفت بوجهها
نهى:صدق وقحة
العنود تسوي نفسها بريئه:وش فيك
نهى:ورتها الجوال شوفي
العنود أرتبكت:وش ذاد
نهى:لاتسوين نفسك بريئه انتي اللي رسلتها صح لاتنكرين
العنود:لامو أنا لاتقعدين تشكين في الناس
نهى:أوكي لحظه
ودقت على رقم العنود
ورن جوال العنود
نهى بأستهزاء:مو أنتي ها
العنود:وش تبين مني
نهى أخذت جةال العنود ورمته على الأرض
العنود بصراخ:بأي حق ترمينه
نهى:مو أنا اللي أتهدد فاهمه ماعاش من ياخذ مني فيصل فيصل يحبني وأنا أحبه موتي قهر
لو بتموتين ماتاخذينه مني واحد مايبيكي ليش ترمين نفسك عليه ها أبعدي عنه أفضل لكي ترى على فكرة حتى فيصل درى وريم أن أنتي اللي ترسلين الرسايل
لاتخليني أوصل الخبر لكل العائلة ويعرفون حقيقتكي
العنود:طيب يانهى بتندمين
نهى:خوفتيني ماعاش من يهددني فاهمه يا ولا مو لازم أكمل
العنود مدت يدها بتضررررررب نهى إلا



























داخل القاعه
ريم:ياللخ أشوف لالاخليها تتفاهم معاها محد بيوقفها عند حدها إلا نهى
نورة:وين نهى
ريم أرتبكيت:ها لابس راحت تعدل مكياجها
نورة:أها هذيك فجر بروح أسلم عليها وقامت
وريم قاعدة على أعصابها



 


عند نهى &والعنود
الع
نزلي يدك لا أكسرها لكي اللحين ماعاش من يمد يده على نهى فاهمه
"كان يتكلم ومنزل راسه عشانهم مو لابسين عبي ولاحجاب"
العنود على طووول راحت ركض لداخل
ونهى جمدت مكانها"معقوله فيصل لامستحيل"
نهى جات بتمشي بس فيصل مسك يدها
نهى وهيا منزله راسها:مشكور يافيصل
فيصل بأبتسامه وهو يناظرها:إذا مادافعت عن وحميتك عن مين بادافع
نهى فكت يدها منه وراحت ركض لداخل وتحس قلبها يدق بقوووووووووووووة
وفيصل رجع لمجلس الرجال ونسي عشان إيش كان جاي لما ريم رسلت له رسالة وقالت له يجي
تبغاه ولما يوصل عند الباب يدق عليها
************************************************** ************
نهى دخلت القاعه وراحت عدلت مكياجها
وهيا داخله للقاعه قابلت ريم وعلمتها بكل شي
ريم:أحلا أحلا وأنا أشوفه نسيني
نهى:ههههههه ليششششششششش
ريم:دقيت عليه أبيه يجيب لي شريط عبد المجيد برقص عليه
نهى:أها
ودخلو جوا وطبعاً قالت نهى لنورة كل شي
والعنود جالسة وتناظر في نهى بحقد
ونهى مطنشتها
جات الساعه 2 وصلت الكيكة اللي هديه من
أو بخالد وأم خالد وأبو فيصل وأم فيصل وأبو عبد العزيز وأم عبد العزيز
كيكة كبيررررررررررررة
وكتوووووووووووب عليهاااااااااا الف الف مبرروك النجااااح
هذي للبنات
ووحده مكتوووووووووووووووب عليها الف الف مبرووووووووووووك التخرج
هذي لفيصل وعبد العزيز
وقطعوا البنات كيكتهم وعطوهم هداياهم ورقصوا
والشباب قطعوااا كيكتهم وكان الكل مبسوط وفرحان لهم ويباااااااارك لهم
وكانت هدية فيصل هيا أفتتاح فرع لشركة أبو فيصل بيمسك رئستها فيصل وبيساعده فهد
وفيصل فرح كثيرررررر وكذلك فهددددددددد



















//








//












//












//












//







خالد رسل رسالة لنورة

************************
صدقني اشتقت لك وحنيت
لو بيدي رحت لك لحد البيت
لا تقول اني خبل أو جنيت
لكن روحي تحبك وبحبك تغنيت
وأحس انك وسط قلبي تربعت
شعور بقلبي ولو على حبي تغليت
*************************
"الــــــــف الـــــــــــف مبروووووووووووك على النجااااااااااااااااااااااااح
أحبــــــــــــــك
خاااااااااالد"
نورة قرتها وطارت من الفرحة
ريم:يعيني وش هالأبتسامة من مين الرسالة
نورة:بلا لقافة
ريم:في غير خالد أكيد منه
نورة أبتسمت
************************************************** *****
أنتهت الحفلة والكل رجع بيته
نهى رجعت البيت وبدلت ملابسها وفتحت المسنجر ولقت فيصل أون لاين"متصل"
نهى أدخل معااااااه ولا لا
إلاااااااااااااااا



أنتهت الحفلة والكل رجع بيته
نهى رجعت البيت وبدلت ملابسها وفتحت المسنجر ولقت فيصل أون لاين"متصل"
نهى أدخل معااااااه ولا لا
إلاااااااااااااااا
فيصل:هلا وغلا توه نور المسن
نهى:تسلم وحطاه وجه خجووول
فيصل:ههههههه ياعيني على اللي يستحوووووون
نهى:ترى أطلع
فيصل:لالاماصدقت تدخلين
نهى:إي تأدب
فيصل:اليوم شكلك يجنن بالوردي
نهى:ههههههههه تسلم
فيصل:ماشاء الله عليكي مانمتي اللحين رحت لريم غرفتها بسولف معاها لقيتها خامده
نهى:ههههههههههههه مسكينه هئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لايكون البنات عندها في نفس الغرفة
فيصل:مدري كأني شفت وحده نايمه عندها
نهى:صدق نذل
فيصل:هههههههههههه أمزززح وش فيكي لالاهما بغرفه وهيا بغرفه
نهى:أحسب بعد
فيصل:ليه تغارين
نهى:مدري
فيصل:لاوالله
نهى:إي أغار عندك مانع
فيصل:لادواسس هههههههههههه
نهى:هههههههههههه
فيصل:أممممم أخبار نورة من زمان عنها
نورة:والله تمام حايستني معاها كل يوم سوق تتجهز لملكتها
فيصل:هههههههه عقبالنااااا يـــــــآآآآآآآآآآآآآررررب
نهى:أقول يالله باااي
فيصل:أدري بتهربين لاكن باي
وطلعت وسكرن المسن وهو بعد وكل واحد حط راسه ونام
************************************************** ********
اليوم الثاني في السوووق
نورة:نهاوي هذا حلو ولا هذا
نهى:كلها حلوه بس ذا أحلا
نورة:يعني آخذه
نهى:إي أخذيه وخلينا نمشي ترى تعبت من العصر وحنا ندور بها السوق
نورة:مرة ثانيه باأخذ ريم ولا يارا
نهى:كيفك يالله بس خذيه
نورة:أوكي
وحاسبو وطلعوا وكل وحده رجعت بيتهااااا
**********************************************
قبل ملكة خالد ونورة بأسبوووع
في بيت أبو فيصل وبالتحديد ةفي مجلس الرجال
كانو جالسن"أبو فيصل وأبو تركي وفيصل وتركي"
تركي يهمس لأبوه:يبه يالله تكلم
أبو تركي:خلاص بتكلم
أبو تركي:أحم والله يا أبو فيصل مدري وشلون أبدأ بس عندنا طلب لكم ونتمنى ماتردونا
أبو فيصل:آمر أمر ياأبو تركي إذا كان طلبكم عندنا ونقدر عليه لكم ماطلبتم
أبو تركي:أنشاء الله تقدرون عليه والله يشرفني أطلب يد بنتك ريم اللي اعتبرها بنتي لولدي تركي ها وش قلتو
أبو فيصل:والله هذي الساعه المباركه وما بنلاقي أحسن من ولدنا تركي
تركي:تسلم ياعمي ماعليكم زود
أبو فيصل: بس زي ما أنتم عارفين لازم ناخذ راي البنت ونرد لكم
أبو تركي:أكيد ياخوي
فيصل يكلم تركي:حركات كلكم بتزوجون وأنا باقي
تركي:محد ردك
فيصل بضيق:الله يعين
أبو تركي:نبيك تشوف لنا راي البنت يابو فيصل
أبو فيصل:أبشر
وقام وقام وراه فيصل
أبو فيصل قال لأم فيصل وفرحت كثير وراحت ونادت ريم
اللي كانت بغرفتها مع شجون والعنود
ريم نزلت تحت لأبوها
دريم:هلا يبه أمي تقول تبيني
أبو فيصل:إي تعالي أجلسي جنبي
راحت وجلست جنبه
وفيصل يناظرها ويبتسم وهيا مستغربه أبتسامة فيصل ووجوده مع أبوها بنفس الوقت وصار قلبها يدق
أبو فيصل:يبى ريم كلمني خالك أبو تركي وخطبكي لولده تركي وتركي ماشاء الله عليه أخلاق ها وش قلتي
ريم أنصدمت"معقوله تركي تركي يخطبني ماني مصدقة الأنسان اللي حبيته يخطبني"
قطع أفكارها فيصل
فيصل:ها ياريم وش قلتي وإذا تبين وقت تفكرين عادي خذي راحتك من حقك
ريم نزلت راسها بخجل:الراي رايكم
فيصل:يعني موافقه
ريم:إي موافقه
أبو فيصل:على البركه يابنتي والله يوفقكي
قامت ريم وسلمت على أبوها وأخوها فيصل
وطلعت للنات فوق وفيصل وأبوها رجعو للمجلس
************************************************** *
ريم دفت الباب ودخلت
ريم:صدق نذلان ليه ماعلمتوني
شجون والعنود يضحكون
شجون:ه وش نسوي تركي ماخبرنا إلا أمس ها وش رايك ترى تركي جالس على أعصابه
ريم:خلاص رديت لهم خبر
العنود:وش ردك لايكون رفضتي
ريم بدلع:وأنا أقدر وافقت
شجون نطت وراحت لها وسلمت عليها والعنود بعد
شجون:الف الف مبروك والله عرف تروك يختار
العنود:أخوي طالع علي ذوقه حلو
ريم:هههههههه ترى أستحي
شجون:واي أخيراً بتجين عندنا جده
ريم:ههههههه الله يعيني عليكي
شجون تضربها:حمارة
ريم:ههههههههههههههههههه
*******************************
دخل أبو فيصل وبشرهم برد ريم
قام تركي وباس راس عمه وأبوه وسلم عليه فيصل وبارك له
تركي:عقبالك
فيصل:آآآآآآآمين
أبو فيصل:تبي تشوفها يبى
تركي:بعد أذنك ياعمي
أبو فيصل:من حقك يبى تركي
فيصل روح نادى أختك وخلها تروح للمجلس
دق عليها فيصل وهيا مو راضيه تنزل مستحيه
والنات نزلوها غصباً عنها وراحت للمجلس ولقت فيصل واقف لها عند الباب
صار قلبها يدق بقووووه
فيصل:يالله تعالي ومسك يدها ودخلها
أو مادخلت وقف تركي
وهيا قالت السلام بصوت يالله ينسمع
ريم:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام
وجلست قباله
تركي ساكت وهيا ساكته بس يطالعون بعض وتركي ماشال عينه من عليها بس هيا ترفع راسها
وتشوفه يناظرها تنزل راسها
فيصل يناظرهم:أحم بتطولون ساكتين
تركي:كيفك ياريم
ريم:تمام وأنت
تركي:تمام وش رايك لو نسوي ملكتنا مع خالد ونورة
ريم:مدري كيفكم
فيصل:يكون أفضل مره وحده
ريم:أوكي عن أذنكم
وقااااااااااامت
فيصل:أحم أحم أكيد أختي قمر طالعه علي
تركي:لو طالعه عليك ماخطبتها
فيصل:ترى لك الشرف أنها تشبهني ترى أهو
تركي:أتحداااك
فيصل:تركي ترى أسويها تراها أختي ها
تركي خاف:لالا أمزح أكيد مثلك قمر
فيصل:إي أعقل
************************************************** ************
أنتشررررررر الخبر والكل فرح لها ولتركي وخاصه هياام
فرحت لها كثيرررررررررررررررر
مرت الأيام كلها والبنات في السوق يجهزون لنورة وريم ولهم
************************************************** ************
يوم الملكة "ملكة خالد&ونورة,وتركي&وريم"
*******************************

جات الكوافية وصلحتهم كلهم
وكانت الملكة في بيت أبو فيصل عشان بيتهم أكبر ويكفي المعازيم
وكانت كل وحده أحلا من الثانيه وأحلااااااااااااهم نهى
"نهى كانت لابسة فستان موف وداخل فيه وردي وكانت مسويه كم لف والكم الثاني عادي حبل
وكانت الصدريه كلها ورد على جنب موف ووردي
وكانت مسويه شعرها كله لف وحاطه ورده على جنب لونها موف ولابسه صندل موف وفيه كرستاله صغيرة
ولابسه أكسوار وحاطه مكياج موف ووردي وكان طالع شكلها جناااااااان"
والباقين كانوا بعد حلوات
البنات رقصوا وفلوها وكانو نورة وريم خايفات بس هم كانو كل شوي تطلع لهم وحده
جاء وقت مانورة توقع طلعوا لها الدفتر فوق غرفة ريم توق
نورة:يوه بنات خايفه لا لا خلاص مابا أوقع
نهى:أقول وقعي بلا دلع ترى خالد بيجن
نورة أخذت القلم ووقعت ويدها ترجف
البنات:هووووووووو وقامو وسلمو عليها وباركوا لها
وجاء وقت ريم
جابت لها الدفتر شجون
شجون:يالله وقعي لاتقولين خايفه ترى أخوي ماياكل
البنات:هههههههههههه
ريم:حمارة
وأخذت القلم ووقعت
والبناااتن صااااااارخووووووو وباركوا لها
وجاء وقت زفت نورة
نورة:ريم أنزولي أنتي أول
ريم:لا أنتي أنتي أنخطبتي أول
نهى:لاحول يالله نورة تجهزي بنشغل الشريط يوه وين الكاميرا
ريم:في غرفة فيصل
نهى:روحي جيبيها
ريم:لاوالله أطلع بفستاني كذا روحي أنتي
نهى:لالا أخاف يجي
ريم:وش بيجيبه روحي
نهى:أوكي وراحت
************************************************** *************
في مجلس الرجال
فيصل:عن أذنكم بروح أجيب جوالي نسيته فوووووووق في غرفتي
خالد:خلاص وقول لهم يستعجلون
فيصل:أقول أثقل
وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
************************************************** ******************
نهى فتحت الباب ودخلت الغرفة لقيتها ظلام شغلت النور
نهى:الله ريحة الغرفة تجنن من عطره
راحت تدور بالأدراج كلها اللي بالغرفة بس مالقيتها
فتحت الدولاب اللي عند التلفزيون بس مالقيتها
نهى:يالله وينها
شوي أنفتح الباب ودخل فيصل أستغرب من النور اللي شغال بس قال أمكن نسيه طنش ودخل
نهى طلت براسها يوم حست بوجود أحد وكان الدولاب اللي هيا واقفه عنده بعيد عن الباب
وشافت فيصل ومسكت على فمها تكتم شهقاتها وتخبت ورى الدولاب
فيصل عد من عندها كان بيروج يجيب جواله من على الكومدينا وشم ريحة عطرها
فيصل في باله"حتى عطرها أشم ريحته وش فيني"
ومشى ومر من عندها وهيا قلبها يدق خايفه يشوفها
وتدعي ربهاااااااا"يـآآآآآآآرب لايشوفني يـــــــآآآآآآآآآآآرب"
أخذ فيصل جواله ومشى وكان منزل راسه يلعب بجواله وفجأة رفع رأسه إلااااااااااااااااااااااااااا


نهى طلت براسها يوم حست بوجود أحد وكان الدولاب اللي هيا واقفه عنده بعيد عن الباب
وشافت فيصل ومسكت على فمها تكتم شهقاتها وتخبت ورى الدولاب
فيصل عد من عندها كان بيروج يجيب جواله من على الكومدينا وشم ريحة عطرها
فيصل في باله"حتى عطرها أشم ريحته وش فيني"
ومشى ومر من عندها وهيا قلبها يدق خايفه يشوفها
وتدعي ربهاااااااا"يـآآآآآآآرب لايشوفني يـــــــآآآآآآآآآآآرب"
أخذ فيصل جواله ومشى وكان منزل راسه يلعب بجواله وفجأة رفع رأسه إلااااااااااااااااااااااااااا

فيصل همس:نهى
نهى كانت مغطيه وجهها بدينها وتبكي
بس سمعت فيصل همس بأسمها وأنهارت وطاحت على الأرض وصارت تبكي
نهى وهيا تبكي:فيصل والله موقصدي لاتفهمني غلط وربي جايه أخذ الكاميرا وربي صدقني فيصل
فيصل رق قلبه عليها وراح لعندها وجلس على الأرض مقابلها ورفع راسها:لاتعذبيني بدموعك دموعك عذابي
نهى وهيا تشهق:أبي أطلع
فيصل سرررررررح بجمالهاااااااا وجلس يناظر فيها وهو مو حاااااس
ومد يده ومسح دموعها:أوكي بس مابي أشوف دموعك
نهى جات بتقوم مسك يدها وقومها
نهى نزلت راسها وجات بتمشي بس فيصل لساته ماسك يدها
نهى تضحك:فيصل ترى يدي أبيها
فيصل:وأنا أبيك
نهى سحبت يدها ومشت وطلعت برى الغرفة
فيصل:آه يانهى وش فيكي علي بسسسسسسس ورررربي أحبك أحبككككككك
يوه ما أخذت الكاميرا
وراح وطلعها من درج الكومدينا اللي مادورت فيه نهى وطلع بره لقي رنا وعطاها هيا
في غرفة ريم
نهى دخلت عليهم
ريم:وين الكاميرا
نهى أرتبكت:ها إي
رنا أنقضت الموفق ودخلت
رنا:نهى الكاميرا
نهى:مشكورة
نهى: يالله نورة
نورة:خايفة
نهى:أمشي بلادلع يالله
ونزلوووو
أنزززفت نورة على أغنية تلفت النااااااس
وكانت روعه والكل يسمي عليها ويطالع في جمالها
واللي كان محليها شكل فستانها اللي لونه سماوي مع وردي وكان شكله جناااااااان
نزلت نورة وتصوروا معاها صاحباتها ونهى ورنا ولمياء وامها
وشوي دخل خالد وأبو خالد وأبو عبد العزيز وعبد العزيز
وصل خالد عندها وسلم عليها وجلس جنبها ولبسها شبكتها وتصور معهااا
وعبد العزيز يدور بعيونه عليها وأخيراً شافها وعرفها بعيونها
وهيا على طول نزلت عينها لأنها كانت تناظر فيه من أول مادخل
وهو أبتسم لهااااااااا
وبعدين أخذ خالد زوجته وراحواااا للمجلس عشان زفة تركي وريم
************************************************** ***********************
بدت زفت تركي وريم وكانت على أغنية
والله طالع قمر
وفعلاً كانت قمررررررر بفستانها الذهبي والكرستالات اللي فيها
انزفت وكمان صوروا معاها وشوي دخل تركي وأبو تركي وأبو فيصل وفيصل
وصل لعندها تركي وسلم عليها ولبسها الشبكة وجلسو شوي بعدين مسك يدها وراحو للمجلس الثاني
************************************************** *************************************

لمياء:أووف وأخيراً خلصناااا
رنا وهيا تجلس على الكنبه:إي والله الحمدلله
لمياء:قومي خلينا نطلع نشم هوا
رنا:لامابي روحي انتي
لمياء:أكيد من الرقص
رنا:وأنتي بعد ماقصرتي
لمياء:مالت عليكي بروح بروحي وطلعت للحديقة تتمشى<<وكانت لابسة عباتها لأن لبسها كان شوي قصير وشيلة
"طرحة" بسسسس
************************************************** ********************************************
عند نورة وخالد
*********************
خالد:أقول نهى ضفي وجهك
نهى:لالابجلس أخاف تذبح نورة
خالد:أقول ضفي وجهك أحسسن لك
نهى:أطلع بكرامتي أحسن شكلي أنا اليوم بنذبح وطلعت
ونورة شوي وتنفجر ماسكه ضحكتها
خالد مسك يدها:الف الف مبروك ياقلبي
نورة وهيا منزله راسها:الله يبارك فيك
خالد:ماتصدقين وش كثر فرحان
نورة:وأنا بعد
خالد:طيب قولي أحبك
************************************************** ***
عند ريم وتركي
********************
بعد ماطرد خواته
تركي:وأخيراااااً
ريم:ههههههه حرام عليك
تركي:مابيخلونا بروحنا شوي
ريم نزلت راسها
تركي:الف الف مبروك ياريم
ريم:الله يبارك فيك
تركي:ماني مصدق أنك صرتي ملكي
ريم أبتسمت
تركي:تحبيني
ريم:00000000000000000000000000000000
تركي:تحبينــــــــي
ريم:إي
تركي:إي شنو
ريم:أحبـــــك
تركي:وأخيراً سمعتها وأنا أمووت فيك
************************************************** **********************
نرجع شوي لنورة وخالد
خالد:طيب قولي أحبك
نورة:يعني ماتدري أني أحبك
خالد:وواو قلتيها
نورة نزلت راسها
خالد:ههههههه وأنا أحبك وأموووووووت فيك
وبعدها طلع بعد ماقال بيكلمها في الليل
************************************************** ***
وتركي أخذ رقم ريم وأعطاها رقمه وقال بيكلمهااااا
************************************************** *******************
عند نهى
***************
نهى طلعت غرفة ريم وجاست تبكي
"كل اللي أحبهم تزوجو وبيخلووووووني
وكلهم تزوجو اللي يحبوهم إلا أناااااا ليششششششششش ياررربي أنا ما أحسدهم الله يوفقهممممممممم
ويوفقني بس وربي تعبت تعبت من الدمووووووووووووع اللي مو راضيه تفارقني بس وربي أحبه أحبه"
************************************************** **************************************
في الحديقة
بدر شاف لمياء وراح لها
بدر:هلا لمو
لمياء:هلا
بدر:خلصتو
لمياء:بدو المعازيم يخفون
بدر:أها
لمياء:بدور أخوي حبيبي
بدر:قولي أكيد عندك شي مدام فيها بدور وحبيبي
لمياء:أمممم أي محفظتك
بدر رافع حاجب:وش تبين فيها
لمياء:لابس بزري رنا النحت اللي عليها إذا عجبها نسوي مثله على محفظتنا
بدر:مدام بتورين رنا خوذيها
لمياء:صدق نذل
بدر:ترى أبطل
لمياء:لالا خلاص
وخذتها وجلست تطالع وش فيها
وبدروهو راااااااجع للمجلس قابل حسام في طريقة
حسام:وينك أدور عليك
بدر:هههههههه طفل ضايع لابس رحت لمو تبيني
حسام:وينها
بدر:وش دخلك
حسام:مالت عليك وش كانت تبي
بدر:أبد محفظتي مدري وش تبي فيها تقول أبي أوري رنا النحت اللي عليها لايكون بتشيل اللي فيها<<يقصد الفلوووووس
حسام:ه فديتها كانت تجي تاخذ محفظتي
بدر:من كثر اللي في محفظتككككككككككككككككككككككك


هالكلمة حزت في خاطر حسام كثيرررررررر وحسها أوجعته كثيررر:معاك حق حنا مو مثلكم بس الحمدلله عايشين
أنا صح مو من مقامكم معاك حق
بدر:حسام لاتزعل والله مو قصدددي
حسام:لايابدر معاك حق أنا آسف إذا تعديت حدودي وطالعت اللي أكبر مني بس القلب مايعرف غني ولافقير وحنا عيال عممممممممم لاكن مو مثل بعض
بدر:من يقوووول
حسام:أنا أقوووووول
ومشششششى عنه وهو ضايقة فيه الدنياااااااا

لمياء شافته وهو يمشي وراحت له
لمياء:حسام حسام
حسام طالع فيها أمكن هذي آخر مره يشوفها فيها
ومششششششششششششى
لمياء:وش فيه حسام
وبدر راح يشرب مويه
دخل من الباب الخارجي ولقها تشرب مويه
بدر جاء من وراها
بووووووووووووووووووووووووو
رنا:يمههههههههههه خوفتني
بدر:هههههههههههه بسم الله عليكي خووووافه
رنا:مالت عليك
بدر:وعليك
رنا:صدق نذل
بدر:نذل بس أحبك
رنا وجهها صار أحمر:أقلب وجهك
بدر تذكر حسام
وتغير حاله
رنا بخوف:بدر وش فيك
بدر:حسام
رنا بخوف:وش فيه
وقال لها كل شي
رنا:ليش كذا يابدر
بدر:والله مدري شلون طلع مني ذا الكلام والله مو قصدي
رنا:أوكي أنت روح له وحاول تراضيه
بدر:بحاوووووووول يالله سسسلام
لحظه نسيتيني ليششششششششش كنت جاي عطشان وأبي مووووويه
رنا:هههههههه أوكي وصبت له وعطته وشررب وطلللللللللللللع
بعد ماجننهااااااااا
رنا طلعت من المطبخ وقابلت لمياء
رنا:وش فيكي
لمياء:حسام
رنا:وش فيه
لمياء:أكلمه مايرد علي
رنا:أنا عارفه ليه
لمياء:لييييييييييييه
وقالت لها كل شييييي
وجلست لمياء تبكي ورنا تهديها
لمياء:ليه يابدر ليه اللحين حسام خلاص بيكرهني أنا وش ذنبي وش ذنبي
رنا:أهدي لمو وأنشاء الله بدر بيراضيه وبيرضى حسام طيببببببببب وبيرضى أنشاء الله
لمياء:أنشااء الله
وأنتهت الحفله وكل واحد رجع بيته
مرررررررت الأيام عاااااااااااديه
عائلة أبو تركي رجعوو جده
وبدر حاول يراضي حسام رافض ودايماً يتهرب منه مايبي يشووووفه
حاول باسل يراضيهم لاكن مافي فايدة لأنها جات من أقرب شخص لها ولد عمه وأخوووه وجاته قووووويه قووووووووويه
أما لمياء فهيا مطنشه بدر ودايماً تلومه على اللي سوواه

فيصل يدخل كل شوي المسن بس مايلاقي نهى
ونهى كانت تتهرب من سواله
تركي كان يكلم ريم بين فترة والثانيه عشان ظروف شغله بس دايم يرسل لها رسايل
وخالد كل شوي يكلم نورة ويرسل لها مسجاااااااااااات
************************************************** *******************************
أتفقوو الااائلات يطلعون للمززززززرعة

عائلة أبو خالد وأبو عبد العزيز وأبو فيصل وأبو فهد وزياد وأخته وأمه وأبو نواف

بأستثناء عائلة أبو تركي مايقدرون يجون عشان شغل ترررررررركي
************************************************** ****************************
وصلو كلهم للمزززززررعة العصررررررررررررر



وصلو كلهم للمزززززررعة العصررررررررررررر

أتفقوو الاالعائلات يطلعون للمززززززرعة

عائلة أبو خالد وأبو عبد العزيز وأبو فيصل وأبو فهد وزياد وأخته وأمه وأبو نواف

بأستثناء عائلة أبو تركي مايقدرون يجون عشان شغل ترررررررركي
************************************************** ****************************
وصلو كلهم للمزززززررعة العصررررررررررررر

وصلوووووووووو واللي نام واللي يتفرج على التلفزززززيوووووون واللي يلعب
المهم متفرقين
في الليل بعد ماتعشوووووووووو
نام الرجال والحريم بقوووووو الشبااااااااب والبناااااااااات

الشبااااااااااب يلعبووووووووووون كالعادة بلووووووووووت
أما عند البناااااات

نهى:بنات طفشت فكروا لنا بشي
رنا:نبي شي حلووووووو يسلينا
نهى:امممممممممممممممممممممممممممممممممم
اممممممممممممممممم "ونطت" لقيتهاااااااااااااااااااا
البنات:شنوووووووووو
نهى:الفكرة أسمعو بنلعب لعبة حنا والشباب أوكي
البنات:أوكي
نهى:أوكي خليني ؟أكلم خالد وأقول له
دقت على خالد خالد شاف الرقم "حبيبة أخوهااااا" ورفععععععععع
خالد:هلاوالله بحبية أخوها
فيصل سمع الأسم ورفة راسه وأبتسممممممم
نهى:اللحين صرت حبيبة أخوها "وتطالع في نورة" بدري
خالد:ههههههههه لاوالله طوووول عمرررررررررك حبيبة أخوها وبتظلين حبيبة أخوها
نهى:بنشوووووف المهم حنا طفشنا
خالد:والمطلووووووب
نهى:نبي نلعب معاكم لعبه وش رايكم
خالد:امممممممم أوكي
نهى:خلاص أنتو وينكم اللحين
خالد:في بيت الشعر
نهى:لاأطلعو للحديقة وبنجيكم أوكي
خالد:أوكي
نهى:يالله سسسسسسسلام
خالد:سسسسسسسلام وسكر
ولف على الشباب
خالد:شباب البنات يبون يلعبون معانا
بدر:فلههههههههه
فيصل:خلاص اللحين
خالد:إيه
بدر:يالله يالله أحسسسن من هالبلوت
ضحكوووو عليه وطلعوووووو
راحو وجلسو في الحديقة
والبنات لبسو عبيهم وتغطو وطلعووووو
معدا لمياء ورنا كانوا بس لابسين عبي ومتحجبين مو متغطين
وصلو البنات
البنات:السسسسسلام عليكم
الشباب:وعليكم السسسسسسسسلام
جلسووووو معدا نهى واقفة في بداية الجلسة
خالد:أجلسي
نهى:لابشرح لكم اللعبة
بدر:أسمعو اللعبة هيا أن كل واحد يكتب أسم اللي تعجبة منا في ورقة وفي نفس الورقة أسم بعد ويحطها في هذي العلبة"وأشرت عليها"
وأسأله سؤال وإذا ماجاوب البنت اللي كتب أسمها تحكم عليه بالحكم اللي تبيه
وكذلك البنات تكتب أسم واحد من الشباب اللي يعجبها وكمان أسمها وأسألها سؤال وإذا ماجاوبت الولد اللي كتبت أسمه يحكم عليها بالحكم اللي يبيه
هااااااااا وش رااااااااايكم موووافقيييييييييين
الكل:إييييييييييييييه
بدر:واي حمااس تحمست يالله نبدأ
نهى:ههههههههههه أستنى
أممممممم اللحين البنات
أنا نهى ونورة وريم وشوق ولمياء ورنا ويارا ورغد
والأولاد خالد عبد العزيز وفيصل وبدر وحسام وزياد وفهد ونواف
يعني متعادلين
يالله هذي أوراق وأقلام أبدو أكتبوا لكم خمس دقائق فقط
وبدو يكتبون حتى هيا كتبت أسم وحطته
بعد ماخلصوا حطوا الأسماء
نهى:بسمممممم الله نبدأ
البنات فريق السكر والأولاد فريق الملح
بدر:وش ذي الأسماء
نهى:والله هذا الصدق حنا السكروأنتو الملح
خالد:العكس صحيح
نورة:إيشش قلت
خالد:قلت العكس صحيح حنا السكر وأنتم الملح
نهى:ماعليكي منه يبي يغيظناا
خلاص

وبدأت خلطت الأسماااااااااء





 


الأسم الأول

أمممممممممممممممم بدررررررررررر

بس ماراح أقول من كتب

بدر:هياااااااااااا يالله أسألي
نهى:أوكي
سؤال جغرافي
ما اسم المضيق الذي يفصل بين البحر الأحمر وخليج عدن ؟
بدر:أممممممممممممممممم مضيق باب المندق
نهى:صحححححححححح برااابوووووووووو


يالله اللحين أسم وحده من البنات "البنات لهم علبة والأولاد علبة"



أممممممممممممممممم



شوق



نهى تختار لها سؤال من الورقة اللي معاها

نهى:اممممممممم أوكي
من الخضار الصيفية ، موطنها الأصلي المناطق الاستوائية من قارتي آسيا و أفريقيا ، تؤكل مطهية طازجة أو تحفظ لتؤكل في الشتاء ؟

شوق:أمممممممممممممممممم ساعدووووني

نهى:لالا بلا غششششششش اللي يغش يطلع برى هو واللي غششه


شوق:أمممممممم الفاصوليا



نهى:
الباااااااااميااااااااا

شوق:يووووووووووه
نهى:يالله يحكم عليكي اللي كتبتي أسمه وتطالع في الورقة وتبتسمممم
وشووق ميته أحراج
نهى:زياد ياالله أحكم عليهااااااا
زياد:مات من الوناسة وبأبتسامة اممممممممممم
رغد:حراام أختار لها حكم سهلللللللللللللل
زياد بأبتسامة وهو يناظر فيها أبي تسوي لنا بكرة كيكة
الشباب:وناااسة
زياد:أسكتوا ترى ماأخليكم تاكلون
حسام:هو بكيفك
زياد:عبدالعزيز سكت أخوك ولاترى مافي كيكة
عبدالعزيز:خلاص حسووووووم نبي الكيكة
نهى:وحنا مالنا نصيب
زياد:لالاأنتم مافي إذا بقي عطيناكم
نهى:لالامانبي شي وراكم
شوق بكرة لازم تنفذين الحكم
شوق:أوكي
نهى:يالله نررررررررررجع للعبتنااااااا


تدووور الأسماء اللحين دوور الشباااااااب


فهد


نهى:يالله يافهد دووووووووورك
سؤال ديني
صحابي جليل من القادة ، أسلم وعمره 16 سنة ، جمع ثروته من ربحه في التجارة ، شهد عدة غزوات مع الرسول صلى الله عليه وسلم ، يلقب ( حواري الرسول ) ؟

فهد:امممممممممممممم

الزبير بن العوامممممم

نهى:اممممممممممممممممممممم صححححححححححححححححح

فهد:الحمدلله سلمنا من الحكم
الكل:ههههههههههههههههه
نهى:بالصراحة اللي أخترتها الحمدلله أنك سلمت منهاااا ومن حكمهاااااا
فهد:أي والله "وهو يطالع يارا"
ويارا فهمت أنها هيا وكان نفسها تقوم وتذبح نهى
نهى أوكي اللي بعده


نهى:هههههههههههه يالله أنا أسألوني

فيصل:أنا بسألكي
وحدة العملة اليابانية ، وهي من الذهب . ضربت عام 1897م لتحل محل نظيرتها من الفضة ؟

نهى:امممممممممممممممم
ياربي مررررررت علي

إيييييه الين
فيصل:صححححححححححححححح<<وكانت كاتبه أسم فيصل وتحمد ربها أنها جاوبت

نهى:يالله اللي بعده


رنا

رنا:بليزززززز نهاوي أبي سؤال سهل

نهى:ههههههه طيب لأن اللي كاتبة أسمه مابيرحمك من العقاب



وبدر فهم أنه هو ويدعي ربه أنه ماتجاوب عشان يحكم عليها بحكم


نهى:أوكي
من النباتات الاستوائية المعمرة ، وهو أحد أنواع التوابل المشهورة ، يستعمل في الطهي وفي الطب ، ويضاف إلى الحليب في الشتاء ، كما أن زيته يكسب المشروبات نكهة ؟

رنا:اممممممممممممممم ياااااربي


وتطالع لمياء

نهى:قلنا بلاغششششششششش

رنا:الهييييييييل




نهى:للأسسسسسسسسسسسف لا
الزنجبيلللللللللللل
رنا:يووووووووووووووه
وبدر طار من الوناسة
نهى وهيا تطالع بدر:يالله أحكم عليهاااا
بدر:امممممممممم
باسل كان جنبه ويساسره
بدر:أوكي بحكم عليكي تطلعين الردج وتنزلينه عشر مررااااررررت
رنا:إيشششششششششش حرام عليك هذا أكيد باسل قلك أنا أراويك
باسل:مالي شغل <<هو صاحب الفكرررررة ههههههههههه
نهى:نهى لازم توافقين بس تنفيذ الأحكام بكره أوووكي

الكل:أوووووووووووكي

وبدر يطالع في رنا وهو مبسوووووط
نهى:يالله اللي بعده


عبد العزيزززززززز

نهى:أحد فنون علم البديع البلاغي ، وهو تواطؤ الجملتين المتتاليتين من النثر على حرف واحد مثل القافية في الشعر ؟

سهللللللل مووو
عبد العيز:السجع
نهى:صححححححححححح<<واللي أختارها رغد


اللي بعده
لمياء
نهى:أسم دولة أو مدينة المهم تتكون من ثلاث حروف لو قلبناها أصبحت ثمرة ماهياااا
لمياء:اممممممممممممممممممم لحظه

نهى:بسررررررررررعة الوقت
وكانت تطالع لمياء حسام تبيه يغششها وهو كان منزل راسه

يووووووه صعب




نهى:أنتهى الووووووووقت

حلب
يصير بلحححححححححح

يالله حسام أحكم عليها
حسام رفع راسه وكان متوقع أنه هوووووو


حسام:

مابعطيها حكم

الكل:أوووووووووووووووووه
ولمياء زعلت كثير وعرفت ليششششششش هو قال كذا
لمياء بينها وبين نفسها"أكيد عشان مايبي شي مني ولايبي يشووفني"

نهى:فيك الخيررررررر

يالله اللي بعده
خالد
نهى:أسم بنت من ثلاث حروف لو قلناه أصبح حرررررررف

خالد:امممممممم والله صعب


نهى:بالعكس سهل

خالد:نورة غششيني
نهى:هي هي غش عيني عينك مافي مرة ثانيه تطلع بره ولو غششتك تطلع برة بعد

خالد:لاحووووووووووول طيب

نهى:أنتهى الوووقت

فرررح يصيرررررررر حررررررررررررف
خالد:كرررهت أسم فرح
نورة تناظره بنص عين:ليش كنت تحبه
خالد:لاوأنا أقدررررررررر
مافي أحلا من أسم نورررررة
نهى:هي هي أحتررررمونا شوي بتتغزلون ببعض بعدين مو اللحين يالله نورة أحكمي عليه
نورة:اممممممممممممم ابي بكرة يجيب لنا آيسكريم وأنا أبي بالفراوله
نهى:وأنا بالشكولا
والكل قام يقول وش يبي

خالد:هي هي أنا ماني قرسون بجيب لكم على ذوقي


نهى:ههههههههههههه أوكي بس أنا شوكلا
يالله اللي بعده

يارا

نهى:ما معنى المسد ؟

يارا:النااااااار

نهى:صححححححححححححححح<<وكانت كاتبه أسم فهد

نهى اللي بعده
حسام

نهى:أذكر خمسة من حفظة كتاب الله من الصحابة ؟

حسام:ـ ابن مسعود ، معاذ ، أبي ، أبي الدرداء ، زيد بن ثابت .
نهى:صححححححححح ماشاء الله عليك<<وكان كاتب أسم لمياء وكان يتمنى يجاوب عشان ماتحكم عليه



اللي بعده

رغد

نهى:من هو أول داعية في الإسلام ؟

رغد اممممممممممممممم

ياربي

نهى:الوقت أنتهى
مصعب بن عمير

يالله عبد العزيز أحكم عليها

عبد العزيز فررررح أنها أختارته وبأتسامة وهو يناظر فيها :امممممممم تسوي لي كاست عصير برتقال طازج واللحين بعد اللعبه ماتخلص

نهى:اووووكي خلاص تنفذي الحكم رغد

رغد:أووووكي

اللي بعده

شافت العلبة وكانت فيها آخر أسم

فتحتها

وقالت بغصه


فيصل

فيصل أبتسم
نهى:سؤال تاريخي
منارة من منارات الإسلام المفقودة ، ومعقل من معاقلها الأخيرة في الأندلس ، موقعها رائع المناظر ، ازدهرت كمركزاً للفن والثقافة . سقطت في يد النصارى سنة 897هـ ؟

فيصل:امممممممممممممممم




نهى تدعي أنه يعرف الجواب



5
4
3
2
1
نهى:أنتهى الوقت
غرناطة
فيصل بأبتسامة :يالله كنت باأقولها <<هو عارف الجواب بس مايبي يقول عشان يبي نهى تحكم عليه لأن هيا اللي كاتب أسمها

نهى: أحكم عليك امممممممممممم اممممممممم تشوي لنا بكرررررررررة
البنات:هووووووووووووووووووه
فيصل:بس ساعدوني
بدر:أنا بساعدك مدام الشغله فيها شوي

نهى:أوكي أنتهت اللعبه وش رايكم فيهاااااا
الكل:حلووة
نهى:رغد نفذي اللحين حكم عبد العزيز والباقي بكرة
شوق ورنا ورغد وخالد وفيصل

يالله:تصبحون على خير
الكل:وأنتم من أهله
البنات طلعو غرفهم
والشباب تفرقوا اللي يسولف واللي يلعب على الابتوب
وعبد العزيز راح المطبخ ووقف عند الباب
عبد العزيز:أحم أحم
رغد تغطت:أدخل
دخل وشافها تسوي العصير
عبد العزيز:أبيه بارد حطي ثلج
رغد:أووكي
حطت سكر
عبد العزيز:لالا
رغد:بسم الله وش فيه
عبد العزيز باأبتسامة:لاتحطي سكر يكفي أنتي اللي سويتيه
رغد أبتسمت وطنشته وحطت
وبعد ماخلصت حطت الثج في الكاسة وصبت فوقه العصير وحطته في صحن وراحت له
اللي كان واقف عند الطاوله ويتفرج عليها وهيا تسوي
رغد تمد له الصحت:تفضل
عبد العزيز:مشكووووووورة ياعسسسسسسسسل
رغد:العفووووو
حطت الصحن على الطاوله وجات بتطلع
عبد العزيز:رغد لحظه شوي
رغد:نعم
عبد العزيز قرب منها:ورررربي أحبببببببببببببك
رغد نزلت راسها:وأنا بعد وراحت ركض فوق وهيا قلبها يدق
وعبد العزيز طار من الوناسة وشرب العصير كله






اليوووووووووم الثااااااااني

صحيو كلهم وفطروا

بدر كان طالع هو وباسل فوق
شافوا لمياء ورنا نازلين من فوق

بدر تذكر شي:تعالي تعالي ويأشر على رنا يالله اللحين تنفذين الحكم
رنا:لاحول لمياء شوفيه
لمياء:بدر خلاص سامح
بدر:لا
باسل:من قوانين اللبه ممنوع وضع الحكم وبعدين التنازل عنه
رنا:أنت أسكت كله منك
بدر:لاتغلطين عليه ولاأزود مره تسير 11مره
رنا وهيا تتخصر:لاوالله مو على كيفك تزيد
بدر:هيا يالله نفذي
رنا:أمري لله ونزلت هيا ولمياء
وطلعت المره الأولى

والثانيه والثالثه

وكلهم يضحكون عليهاااااا وخاصة بدر وهيا تتوعد فيه

طلعت السابعة وتعبت الدررج طويل
والثاااامنة طلعت وهيا نازلة على آخر درجتين زلقت رجلها

وطاحت على الأرض

رنا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

كلهم راحو عندها
بدر راح وجلس عندها بخوف :رنا وش فيك
رنا:رجلي آآآآآآآآه
بدر:وين تألمك
رنا تأشر على مكان الألم هنا
وكان أسفل رجولها
لمياء:هنا
رنا:آآآآآآآه إيه هنا لاتضغطين عليه يألمني
بدر:طيب تقدرين تقومين
رنا تشوف الخوف بعيونه:مدري
بدر:بنوديك المستشفى
رنا:لالا مابي أقدر أقووووم
وحاولت تقوم وساعدوها وبدر مسك يدها وقومها
وكانت تتألم بس شوووي
بدر:جلسوها هنا وأشر على الكنبة اللي في الصالة
جات أم خالد وأم فيصل
أم فيصل:يمه بنتي وش فيها
لمياء:لابس زلقت من على الدرج
أم فيصل:وش فيكي يمه تعورك
رنا:لايمه بس شوي عااادي
أم خالد:من وين طحتي
رنا:من آخر درجتين
أم خالد:لالاخير
لمياء:ياللله قومي نطلع فوق
وقومتها وطلعت وبدر متضايق أنه هو كان السسسسسسبب

في العصررررر
سوت شوق الكيكة وعجبتهم كلهم وخاصة زياد
وخالد أخذ لهم آيسكريم

وطبعاً نورة فراولة
ونهى شوكلا والباقين كمان جاب لهم اللي يبوه


لأنهم كتبوا له ورقة






ورنا صارت أحسسسسسسسسن
في اللي وهما يشووون هذا حكم نهى على فيصل

فيصل وبدر وخالد وزياد جالسين يشوون

جو البناااااات
نهى:اممممممممم ريحته تشهي
نورة:والله حكم حلو يانهى
فيصل:والتعب علينا
خالد:أحمد ربك ساعدناك
بدر:بنات ذوقوا "ومد أول شي لرنا "
هذا أنا سويته
رنا وهيا تاكل:امممممممم ر وعه طعمه تسلم يدك
نهى:لنا الله وأنا أخته ولاعبرني
فيصل:هههههههههه خلاص خذي ومد لها
نهى أستحت وخذته:امممممممم رووعه ثانكس
خالد:خذي نونو هذا عاد أنا سويته أحسن منهم
نورة وهيا تاكل:ام روعه مدام أنت سويته
زياد كان قريب من شوق وهمس لها بأذنها:تسلم يدك على الكيكة الحلوة
شوق أستحت ونزلت راسها وراحت ووقفت جنب يارا
وكلهم طبعاً ذاقووووووو وراحو يجلسووووووون
لمياء كانت تمشي وشافت حسام جالس بروحه عند المسبح
راحت وجلست جنبه
لمياء:حسام لين اللحين زعلان مني
حسام:0000000000000000000000
لمياء:أنا وش ذنبي والله مالي ذنب وبدر ماكان قصده حتى لوقصده ماعليك منه صدقني أنك أحسن واحد عندي بالدنيا
حسام:لاتكذبين على نفسك يالمياء ولاعلي أنتي تستاهلين أحسن مني
لمياء صارت تبكي:قوووول قول أنك ماتحبني ولاتبيني ولقيت لك وحده ثانيه وتبي أي عذر عشان تخليني قووول ليش كذا ياحسام ليش وقامت وهيا تبكي


حسام أستغرب من تفكيرها ماتوقعها كذا بتفكر فيه





آآآآآآآآآآه لوتدرين يالمياء وش كثر أحبك

بعد ماتعشوا وخلصوا جلسو لين تقريباً الساعه 2:30 وبعدين طلع كل واحد ينام


نهى حاولت تنام بس ماقدرت مافيها نووووووم

جلست تكتب خواطرها اللي أعتادت تكتبهاااا

وجلست لين أذن االفجر وقامت صلت
ونزززززززلت تتمشى تحت في الحديقة

طلعت الحديقة وجلست تتمشى لين بدت تشرق الشمس
وكان الجو والمنظر راااائعه بمعنى الكلمة
أشت المس وبلونها الرائع اللي بدء ينثر نورة على الأزهار وعلى كل مكان
ويعلن ببدء يوم جديد
كانت لابسة عباتها ومتلثمة عشان لاأحد ينزل ويشوفهااااا
وجاست تتمشى وتتمشى لين وصلت لمكان الخيول
اللي تحبه وتتمنى تركب عليه
بس أبوها يخاف عليها ووعدها لما تكبر بيركبها الخيل
وكانت دايماص تشوف خالد يلعب وتنقهر تبي تركب الخيل
وصلت عند الخيول وراحت تجاه وحده لونها أبيض رووووعه
وقفت عندها وجلست تمسح على شعرها الناعم


شوي سمعت صوووووووووووووت من وراهااااااااااااا
ودككككككككككككككك تركبين



 


وطاحت على الأرض

رنا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه







كلهم راحو عندها
بدر راح وجلس عندها بخوف :رنا وش فيك
رنا:رجلي آآآآآآآآه
بدر:وين تألمك
رنا تأشر على مكان الألم هنا
وكان أسفل رجولها
لمياء:هنا
رنا:آآآآآآآه إيه هنا لاتضغطين عليه يألمني
بدر:طيب تقدرين تقومين
رنا تشوف الخوف بعيونه:مدري
بدر:بنوديك المستشفى
رنا:لالا مابي أقدر أقووووم
وحاولت تقوم وساعدوها وبدر مسك يدها وقومها
وكانت تتألم بس شوووي
بدر:جلسوها هنا وأشر على الكنبة اللي في الصالة
جات أم خالد وأم فيصل
أم فيصل:يمه بنتي وش فيها
لمياء:لابس زلقت من على الدرج
أم فيصل:وش فيكي يمه تعورك
رنا:لايمه بس شوي عااادي
أم خالد:من وين طحتي
رنا:من آخر درجتين
أم خالد:لالاخير
لمياء:ياللله قومي نطلع فوق
وقومتها وطلعت وبدر متضايق أنه هو كان السسسسسسبب

في العصررررر
سوت شوق الكيكة وعجبتهم كلهم وخاصة زياد
وخالد أخذ لهم آيسكريم

وطبعاً نورة فراولة
ونهى شوكلا والباقين كمان جاب لهم اللي يبوه


لأنهم كتبوا له ورقة






ورنا صارت أحسسسسسسسسن
في اللي وهما يشووون هذا حكم نهى على فيصل

فيصل وبدر وخالد وزياد جالسين يشوون

جو البناااااات
نهى:اممممممممم ريحته تشهي
نورة:والله حكم حلو يانهى
فيصل:والتعب علينا
خالد:أحمد ربك ساعدناك
بدر:بنات ذوقوا "ومد أول شي لرنا "
هذا أنا سويته
رنا وهيا تاكل:امممممممم ر وعه طعمه تسلم يدك
نهى:لنا الله وأنا أخته ولاعبرني
فيصل:هههههههههه خلاص خذي ومد لها
ر\نهى أستحت وخذته:ام رووعه ثانكس
خالد:خذي نونو هذا عاد أنا سويته أحسن منهم
نورة وهيا تاكل:ام روعه مدام أنت سويته
زياد كان قريب من شوق وهمس لها بأذنها:تسلم يدك على الكيكة الحلوة
شوق أستحت ونزلت راسها وراحت ووقفت جنب يارا
وكلهم طبعاً ذاقووووووو وراحو يجلسووووووون
لمياء كانت تمشي وشافت حسام جالس بروحه عند المسبح
راحت وجلست جنبه
لمياء:حسام لين اللحين زعلان مني
حسام:0000000000000000000000
لمياء:أنا وش ذنبي والله مالي ذنب وبدر ماكان قصده حتى لوقصده ماعليك منه صدقني أنك أحسن واحد عندي بالدنيا
حسام:لاتكذبين على نفسك يالمياء ولاعلي أنتي تستاهلين أحسن مني
لمياء صارت تبكي:قوووول قول أنك ماتحبني ولاتبيني ولقيت لك وحده ثانيه وتبي أي عذر عشان تخليني قووول ليش كذا ياحسام ليش وقامت وهيا تبكي



حسام أستغرب من تفكيرها ماتوقعها كذا بتفكر فيه





آآآآآآآآآآه لوتدرين يالمياء وش كثر أحبك

بعد ماتعشوا وخلصوا جلسو لين تقريباً الساعه 2:30 وبعدين طلع كل واحد ينام


نهى حاولت تنام بس ماقدرت مافيها نووووووم

جلست تكتب خواطرها اللي أعتادت تكتبهاااا

وجلست لين أذن االفجر وقامت صلت
ونزززززززلت تتمشى تحت في الحديقة

طلعت الحديقة وجلست تتمشى لين بدت تشرق الشمس
وكان الجو والمنظر راااائعه بمعنى الكلمة
أشت المس وبلونها الرائع اللي بدء ينثر نورة على الأزهار وعلى كل مكان
ويعلن ببدء يوم جديد
كانت لابسة عباتها ومتلثمة عشان لاأحد ينزل ويشوفهااااا
وجاست تتمشى وتتمشى لين وصلت لمكان الخيول
اللي تحبه وتتمنى تركب عليه
بس أبوها يخاف عليها ووعدها لما تكبر بيركبها الخيل
وكانت دايماً تشوف خالد يلعب وتنقهر تبي تركب الخيل
وصلت عند الخيول وراحت تجاه وحده لونها أبيض رووووعه
وقفت عندها وجلست تمسح على شعرها الناعم
شوي سمعت صوووووووووووووت من وراهااااااااااااا


ودككككككككككككككك تركبين



 



"الجــــــــــــززززء الـــــــــــرااااااااااااااابع والعشرووووووووووووون"
************************************************** **********
طلعت الحديقة وجلست تتمشى لين بدت تشرق الشمس

وكان الجو والمنظر راااائعه بمعنى الكلمة

أشت المس وبلونها الرائع اللي بدء ينثر نورة على الأزهار وعلى كل مكان

ويعلن ببدء يوم جديد

كانت لابسة عباتها ومتلثمة عشان لاأحد ينزل ويشوفهااااا

وجاست تتمشى وتتمشى لين وصلت لمكان الخيول

اللي تحبه وتتمنى تركب عليه

بس أبوها يخاف عليها ووعدها لما تكبر بيركبها الخيل

وكانت دايماص تشوف خالد يلعب وتنقهر تبي تركب الخيل

وصلت عند الخيول وراحت تجاه وحده لونها أبيض رووووعه

وقفت عندها وجلست تمسح على شعرها الناعم











شوي سمعت صوووووووووووووت من وراهااااااااااااا


























































ودككككككككككككككك تركبين









































//








//













//















//




نهى جمدت مكانها من سمعت الصووووووووت





لفت وراها وشافته راكب على حصان لونه بني



ولابس لبس الخيالة وكان شكله رووووعه من جد فااااااااااااارررررس























نهى بهمس:فيصل


فيصل بأبتسامة مشى لين وصل عندها ونزل من على الحصان
فيصل وهو يمسح على خيله:ماودك تررررركبين
نهى نزلت راسها:؟إي ودي بس أبوي مانعني أركب عليه من كنت صغيرة قال لما تكبرين اركبي عادي لأنه يخاف علي طبعاً بعد ما أدرب
فيصل:اممممم طيب وش رايك أدربك
نهى رفعت راسها:ها لالا مابي
فيصل:عشان أنا اللي بدربك ترفضين
نهى:لابس مابي أتعبك<<قالت كذا عشان بس تستحي
فيصل:لالاعادي يالله أنا بركب على حقي وأنتي أركبي وأي شي أسويه قلديني
نهى ذا من جده:أوكي
جات نهى بتركب ماعرفت
فيصل شافها وراح لعندها:بتركبين شوفي بعلمكي شلون بس أول بعرفك على كل شي في الحصان "وبعد ماعرفها" شوفي حطي رجلك اليسرى في الركاب الأيسر
وبيدك اليسرى أمسكي اللجام وبيدك اليمنى أمسكي راس السرج وأرفعيه لفوق وحطي رجلك اليمنى في الركاب الأيمن
ويوم تركبين تحركين العنان وأشر لها عليه وتهزينه لورا شوي وبعدين يمشي ولازم تحافظين على توازنك عشان ماتطيحين أوكي
نهى:ماشاء الله عندك خبرة
فيصل:هههههههه خلاص تدربت
يالله طبقي الدرس
نهى بحماس:أوكي
وسوت مثل ماقال لها واجهت صعوبة في الأول بس فيصل ساعدها
بعد ماركبت راح فيصل وركب على حصانه اللي بجنبهها
فيصل:يالله 1 2 3 قووووو
وبدت نهى تمشي وكانت خايفة في الأول بس كملت وعجبها الخيل كثير
نهى:واااااي جنان وأخيراً ركبته
فيصل:ههههههههه
نهى:مشكور فيصل ماني مصدقة أني أركب خيل
فيصل:لاصدقي
ومشى قدامها بسرعه وكان فيه قفز حواجز وأجتاحها كلها
نهى وهيا تفق له:ووووووووااااااووووووو روووووعه ماشاء الله
فيصل:ههههههه تجربين
نهى بسرعة:لالا إلا هذا
فيصل:إذا تدربي زين ماراح يصعب عليكي شي
نهى:أها يوووو سرقنا الوقت أنا مانمت بروح أنام
فيصل:مين سمعك حتى أنا ونزلت من الخيل وهو بعد
وراحو لمكان الخيول وحطوها في المكان المخصص لها وقفلو عليها وطلعوا
وصاروا يمشون جنب بعض فيصل بدون مايلف عليها:نهى أبي أقلك شي
نهى لفت عليه: قول
فيصل طالع فيهاااااااااااااا:أحبــــــــــــــــــــــــك

نهى أنحرجت ونزلت راسها:نهى بررجع
ومشت
فيصل:نهى لحظه
نهى وقفت ولاكن كانت معطيته ظهرها
فيصل:نهى تحبيني ولا لا

نهى ردي علي إذا تحبيني ليش تتهربين مني أبي أعررررف السبب

نهى لفت عليه:مافي سبب بس كذا
فيصل:ليش تعذبيني وتعذبين نفسك إذا تحبيني قولي أحبك
نهى خافت لاتخونها دموعها :فيصل خلاص يكفي مافيني شي
وراحت وطلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وأنفجرت بكي
نهى:ليشششش قلت له كذا ليششش ماقلت له أحبك ليششششششش سااااامحني يافيصل سااااامحني
وبعد ماهديت قامت وصلت ركعتين وقرت قراءن وبعدها نامت
************************************************** *********************************

صحيو البنات آذان الظهر بعد ماقوموهم أمهاتهم قامو وصلو وفطروا<<صار غدا ههههههه
وصحو نهى اللي جننوها ليما قامت وهيا مانامت إلا متأخر<<أكيد عارفين ليشششش
قامت نهى وفطرت وبعدين راحت لغرفتها ولحقتها نورة وطبعاً نورة تعرف لما يكون نهى فيها شي أو مضايقة من شي
راحت لها وسألتها ونهى حكتها كل شييييي صار بينها هيا وفيصل

مرررررت الوووووووووقت وجاااااااء العصر

الحريم أخذو قهوتهم وطلعوا للحديقة والبنات متجمعين في الصالة

ريم:وااااااااي والله لهيووووووومة وحششششة
يارا:إي والله الدبة ماجاااااات
ريم:ترى مسمح لكي تغلطي عليها وترى ماهي دبه وبعدين معذورة راحو بيت خالهم
يارا:حشى كلتيني
شوي وصل ريم مسج فتحته
ريم:بنااااااات الطيب عند ذكره هذا مسج من هيووومة
بناااااااااات أسمعو وش كاتبه
ريومة أخبارك حبيبتي أنشاء الله تكونين بألف خير

أكيد اللحين أنتم متجمعين ومبسوطين ياليتني معاكم
عشان كذا أبي أضحكم شوي هذي نكت أقريها للبنات
وسلمي عليهم
البنات:الله يسلمكي ويسلمها
نهى:قولي النكت
ريم:أسمعو
يقول لكم في أسد شاف هندي ما أكله ليش لأنه حااااااااااار
البنات:هههههههههههههههههههههههه

نهى:حلووووووه حلوووووه
ريم:هههههههه أسمعو الثانية

مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟
وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟
قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!

نورة:ههههههههههههههههه قوووووووية

يارا:بجد كملي كملي الله يوسع صدرك ياهيووووووومة
ريم:إي هذي اللي تقولي عليها دبة أن ماااا علمتها
يارا:لالا وربي أمزح كملي
ريم:إي تأدبي أسمعوووووو

ههههههههههههههههههه
نهى:ضحكينا معاكي
ريم وهيا تضحك:ههههههههههههههه
يقووووول لكم في واحد قززززم عطس صقع راسه بالأرررررض

البنات أنفجروووووا ضحككككك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهى:الله يقطع شرررررررك ههههههههههههه
ريم:أسمعو أسمعو ذي

مدرس لغة عربية طاح ولده رفعه بالضمه
شوق:ههههههههههههههه حلوووووووووه

ريم:أسمعوا ذي فيه حمار تزوج حماره قالت الحماره للحمار الف مبروك ياحمار قال لها الحمار بدينا بالغلط
نهى:هههههههههههههه حلوه ذي نكر أصله
ريم:هههههههه أوقف شرطي امرأة تقود السيارة وقال لها ألم تقرئي كلمة(قف)
أجابت: قرأت (قف) وليس(قفي)
يارا:خلصت
ريم:هههههههههه إي
يارا:ههههههههه بعد شنو بعد مابطني صار يعورني من الضحك
شوق:ههههههههه حتى أنااااا

رنا:بنات طفشششششت خلونا نسوي شي
لمياء:سوو لنا حلا لاتقولون ماتعرفون تطبخون بذبحكم شوق سوي لنا مثل كيكة أمس بس بالشوكلا
شوق:خلاص ولا يهمك يالله تساعدوووووووني
البنات:أوكي
نهى:أنا بسوي لكم حلا روووعه
لمياء:سوي مثل اللي سويتيته آخر مره لنا مره حلووووو خلي البنات يذوقوه
نهى:أوكي
يالله بنات
البنات:يالله

وراحو وهما يغنون

ورنا ولمياء يصفقون <<فالينهاااااااااااا
 


رنا:بنات طفشششششت خلونا نسوي شي
لمياء:سوو لنا حلا لاتقولون ماتعرفون تطبخون بذبحكم شوق سوي لنا مثل كيكة أمس بس بالشوكلا
شوق:خلاص ولا يهمك يالله تساعدوووووووني
البنات:أوكي
نهى:أنا بسوي لكم حلا روووعه
لمياء:سوي مثل اللي سويتيته آخر مره لنا مره حلووووو خلي البنات يذوقوه
نهى:أوكي
يالله بنات
البنات:يالله

وراحو وهما يغنون

ورنا ولمياء يصفقون <<فالينهاااااااااااا

دخلو المطبخ وكل وحده سوت شي

نورة سوت فطاير بالجبن هيا ويارا

ونهى سوت تشينز كيك محد ساعدها

وشوق ورغد سو كيكة بالشوكلا

رنا ولمياء سو العصير

بعد ماخلصوا حطوه في صحون وذوقوا أمهاتهم

أم فيصل:تسلم أديكم على هذا الأكل الززززين بناتنا طبخات ماشاء الله
نهى:ههههههه تسلمين ياعمه بالعافية
أم زياد: الله هذي الفطاير من عملها
شوق:أنا ونورة ياخاله
أم زياد وهيا تناظر شوق:ماشاء الله عليكم
بعدها حطت نهى للشباب ودقت على خالد وجاء ياخذه

خالد:الله وش هالزين
نهى:هههههههههه بالعافيه ذوق وقول حق مين أحلا
خالد:وش سوت نورة
نهى:لالا إذا قلت أكيد بتقول حقها أحلا ذوق أول
ذاق منها كلهاااااا
خالد:أمممممممممممم بالصراحه كلهااااااااا حلووووة
نهى:هههههههههه بالعافية شوف التشينز كيك أنا سويته
أمممممممم الفطاير أحم أحم نورة وساعدتها يارا والكيكة شوق ورغد
خالد:أم حق نورة أحلا
نهى وهيا تسحب منه الصينينه:يابكاش أقلب وجهك مافي أكل
خالد وهو يبعد عنها الصينينه:لالاكلها حلوة وشراح للشباب وهو يضحك

فيصل:ضحكنا معاك
خالد وهو يجلس ويحط الصينينه:ههههههههه لابس أضحك على أختي الخبلة
بغت تاخذ مني الصينيه يوم قلت أكلت زوجتي أحلا هههههههههههه
فيصل: ذوقنا وقول لنا كل وحده وش سوت

خالد التشينز كيك أختي والفطاير زوجتي وأخت نواف
وكيكة الشوكلا أخت فهد وأخت زياد
فيصل بدء أول شي بأكلت نهى التشينز كيك:بالصراحه رووووووعه
خالد:أحم أحم هذي أختي
فهد:ترى حتى كيكة أختي جنان
زياد:أممممممممم والله الكيكة بعد جنااااان
وجلسوووووو سوالف وضحك

************************************************** *

بعد المغررررررب لعبووووووو كورة الشباب
وبعد ماخلصوووووووو

عبد العزيز:حسام روح جيب لي موية من المطبخ
حسام:روح أنت مافي أحد تعال من الباب الخارجي
عبد العزيز:لاروح أنت معاد فيني حييييييييل
حسام:ياكسلك
ورااح

************************************************** **********

في المطبخ كانت تقطع الفواكه لها ولرنا

وفجأة





























أييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييي

كان داخل من الباب الخارجي للمطبخ ويوم وصل للمطبخ وسمع الصراخ دخل بسررررررررعه


شافها وهيا تبكي وماسكة يدها الي كلها دم





حسام راح لعندهاااااااا
لمياء:وش فيكي
لمياء ناظرت فيه ودموعها على خدها:لامافيني شي
حسام سحب يدها:كل هذا ومافيك شي
لمياء نزلت راسها
حسام:تعالي أجلسي
وجلسها على الكرسي اللي عند الطاولة

وراح للصيدليه اللي في المطبخ كان في صيدليه لوصار شي لاسمح الله يكون كل شي فيها

وجاب قطنه ومطهر وشاش ولصق

وراح لعندها وجلس على الكرسي المقابل
حسام:أعطيني يدك
لمياء ماسكحة يدها بيدها الثانيه
حسام سحب يدها وأخذ القطنه ومسح الدم وحط مطهر <<معقم الجروح على أصبعهاااا
لمياء:أيييي
حسام:يعور
لمياء وهيا تهز راسها:إي
حسام:أستحملي شوي
وجاب الشاش ولفه على صبعها وحط لصقه
حسام:سلامتك ومره ثانيه أنتبهي وأنتي تقطعين
لمياء قامت:مشكور وجات بتمشي
حسام وقف:لمياء لاتفكرين أني حبيت غيرك صدقيني حاولت أنساكن ماقدرت
صدقيني ماقدررررررت تدرررررين ليشششششششش لأني أحبـــــــــــــــك وعمري ماسكن قلبي غيرك
لمياء أبتسمت ولفت عليه وهيا منزله راسها:ولا أنا
وراااااااااااحت رركض للصالة وهيا فرحااااااانه
*********************************************
غرام أطفال جمعنا وكنا بشعور كبار
... وفا قلبي مثل ماتوفي العشاق أو أكثر

أحب بجد ماألعب مثل منهم في سني صغار
... ولا أذكر قلبي لو مره معاها كذب وقصر

في ذاك الوقت ماأكتب ولكن أحفظ لشعار
... عشان اعجابها فيني يزيد ويصبح الاكبر

حفظت لخالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
... وديوان البدر كله عشان أتعلم وأبحر
******************************************

حسام وهو طالع:يوه نسيت ليش كنت جاي اللحين عبد العزيز بيذبحني تأخرت عليه

أخذ مويه له وللشباب

وطللللللللع وراح للمجلس

عبد العزيز:بدررررررري
حسام:أحمد ربك جايب لك
خالد:تعال أعطيني مويه ماعليك منه يالنسيب
حسام أبتسم وراح له وأعطاه الموية:تستاااااهل
بدر:لنا الله
فيصل:والله المفروض أنت تجيب لي مو أنا نسيبك ولاغيرت رايك
بدر:وأنا أقدر
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

كملو سوالف وضحك وفيصل
مسك جواله وأرسل مسج

ورجع كمل سوالفه

************************************************** ********************
عند البنات

سوالف وضحك كالعادة
نهى: إي ومسكتها الأبلة اللي غشت
رنا:إي وهاوشتها وقالت لها لو عدتيها بسحب منك الورقة
يارا:تستاهل
نورة:نسينا ماكلينا
يارا:خلاص عاد لاتفضحينا
نهى:الغششش بينا بسسسسسس
ريم:إي بس بينا
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
شوي وصل نهى مسج

فتحته وكانت تحسبه وحده من صاحباتهاااااا

************************************************** *******
أحــــس القلــــب محتــااااجــــــك
بعــــــدك دوووووووم يجرحنــــي*
ماحبيــــــت أزعــاااااااااجـــــــك
بس الشوووووووووق ذابحنـــــــــي*
*******************************************
نهى أآبتسمت

وكملت سوالفهاااا مع البنات

عند الشباب
فيصل في باله:يالله ليشششششش مارد نفسي أعرررررررف وش فيك يانهى نفسسسسي

مرررررررررت الأيام من أحلا مايكوووووووون

بدر وحسام تصااالحو ولمياااااااء فرحاااااانه والباااااااااااقين على حالهم

رجعووووووو كل واحد على بيييييييييييته

************************************************** ************
مرررررررررررت عل هذي الأحداث شهرررين


نورة وخالد مبسوطين مع بعض وخالد كل يوم يكلمها ويرسل لها مسجات وهيا كذلك
نهى وفيصل لاجديد على حالهم وهذا الشي مضايق فيصل كثيرررررررررررر
زياد خطب شوووووووووق

وشووووق فرحت كثيرررررررر ووافقت والكل فررح لهااااااا
وزياااااد طااير من الفرحه

وأتفقووووووووو الملكة تكووووووون قبل الزواج بأسبوعين
وعبد العزيز كلم نورة عن رغد وقال لها أنه يحبها وبيخطبها
نورة تفاجأت بالأول ماتوقعت عبد العزيز يحب رغد
وعبد العزيز قرر يكلم أمه
ريم وتررررركي مبسوطين بعد مع بعض ودايم إذا لقي فرصه يكلمهااااا ويرسل لها مسجات
يارا وفهد لاجيد فهد مقرر بعد مايتثبت في شغله يخطبها على طووووووول
شجون خطبها ولد عمها ووافقت وزواجهاااااااا بعد 3 شهوووووووور
العنود عقلت وعرفت أن كل اللي كانت تسويه غلط وندمت على كل اللي سوته
وأعتذرت من نهى ومن ريم بعد وقبلو عذرها وفرحت كثيرررر خافت أنهم مايسامحوهااا
لمياء وحسام بعد مبسوطين
وبدر ورنا على رجتهم وبدر مجننهااااااا
وباااااااسل مسكين في حاله بس يبي أحد يلعب معاه بلاستيشن<<مجننون بلاستيشن ههههههههههه يازينه ياناس
************************************************** *******************************************

في الليل نزل عبد العزيز للصاله ولقى أمه جالسة تتقهوة
راح وباس راسها وجلس جنبها
عبد العزيز:أشلونك ياأحلا أم في الدنيا
أم عبد العزيز:بخير بس وش عندك وش هالأبتسامة
عبد العزيز:مافي إلا كل خير عندي لك خبر يمه بيفرحك
أم عبد العزيز:قوووووووول يمه فررحني
عبد العزيز:يمه أنا أناا قررت أتزززززززوج
أم عبد العزيز:كلوووووووووووووش الف الف مبروك يمه وأخيراً بتفرحني ودمعت عيونها
عبد العزيز قام وحب راس أمه:يمه لاتبكين عشاني
أم عبد العزيز:دموع الفرح يمه قول لي يمه تبيني أدور لك ولا في وحد في بالك
عبد العزيز وهو مبتسم:إي فيه رغد بنت أبو زياد أخت زياد يمه
أم عبد العزيز:والنعم زين ما أخترت زينت البنات الله يوفقكم خلاص بكلم أبوك وونحدد معاهم موعد ونروح نخطبهالك
عبد العزيز:متى يمه
أم عبد العزيز:هههههه وش فيك مستعجل أثقل
عبد العزيز:هههههههههه خلاص الله يخليك لي يمه ولايحرمني منك
أم عبد العزيز:ولامنك يمه الله يوفقك وأشوف عيالك وأشيلهم يــــــآآآآآآآآآآآرب
عبد العزيز:آآآميــــــــــــــن
************************************************** *************************

كلمت أم عبد العزيز أبو عبد العزيز

وفرررررح كثيرررر لولد وعلى النسسسسسسب اللي أختااااااااااره

وكلمت أم عبد العزيز أم رغد وحددت معاهم موعد

************************************************** *******

يوم خطبت عبد العزيز
**********************
نزل من الدرج وهو متكشخ آآآآآآآآخرررررر شي

نورة:الله الله وش هاالحلا
حسام:عقبااااااالي يــــــــآآآآآآآآآرب ويرفعه <<يديه
الكل:ههههههههههههههههه
عبد العزيز:يالله يمه يبى تأخرنااااا
أم عبد العزيز وهيا تنزل من على الدرج:خلاص يمه جينا يالله

وراحووووووووووو

نورة وعبد العزيز وأمه وأبووووه
************************************************** **************

خطبووووو ووافقووووو الأهل وكمان رغد وافقت وفررحت كثيرررر

وعبد العزيز شافهاااااا وحبها أكثررررر وأكثرررررر

************************************************** **************
بعد أسبووع

فهد كلم أمه وأخته شوق عن يارا

وكلهم فرحو أنه أختارها

وأمه قررت تخطبها له

وفهد فرررررح كثيررررررر أن يارا بتكووون له
وأنه بيتزوج البنت اللي حبها
ويدعي ربه أنه تكووووووون من نصييييببببببببه
************************************************** *****************


جاااالس في الليل في غررفته

كلهم خطبوووووووو
خالد وملك عبد العزيز وخطب
وزيااااااااد وخطب
وفهد قررررررر يخطب
وأنا باقي ليش طيب

أنا أحبهاااااااااا خلاص ماعاد أقدر أصبرر صبرت كل هالسنين

وصااااااااار لازم أخطبها أبيها تكوووووون لي لي أنااااااا

 


"الجــــــــــــــــززززء الخــــــــــــاامس والعشــــــــــروووووووووون"
************************************************** *********

جاااالس في الليل في غررفته

كلهم خطبوووووووو
خالد وملك عبد العزيز وخطب
وزيااااااااد وخطب
وفهد قررررررر يخطب
وأنا باقي ليش طيب

أنا أحبهاااااااااا خلاص ماعاد أقدر أصبرر صبرت كل هالسنين

وصااااااااار لازم أخطبها أبيها تكوووووون لي لي أناااااااا




























في اليوم الثاني
صحي من بدري أصلاً هو مانام إلاساعتين جالس يفكر خايف من ردها
أخذ له شاور وبدل وراح لشباك غرفته اللي يطل على الحديقة:يالله ليش أخاف أنا مدام هيا تحبني أآكيد بتوافق ليش لا
هيا قالت بنفسها أنها تحبني ومدامها تحبني مهما كانت الأسباب مستحيل ترفضني خلاااااص






















خلاااااااااااااااااص أتوكل على الله وأكلم أمي وأبوي







في الليل

كانت جالسة بغرفتها وتكلم نور
نهى:هههههههههه ذكرتيني يوم كنا نجنن أبلة الكمياء
نورة:ههههههههه إي والله مسكينه
شوي ينطق باب غرفة نهى
نهى:أدخل
دخل خالد
خالد:نهاااااوي مين تكلمين"حاس أنها نورة"
نهى:أكلم نورة وش تبي
خالد نط على السرير وأخذ الجوال من يد نهى:هلانور دنيتي أشلونك
نورة وجهها صار أحمر"من وين طلع ذا":هلاخالد تمام وأنت
خالد:دامك بخير أنا بخير
نهى:هي هي هات جوالي وأطلع بره بتكلمه كلمها من جوالك حلوه ذي تخلص رصيدي
خالد:أوووووووف أنتي مزعجه
خالد:يالله حبيبتي بعدين أكلمك أوكي
نورة:أوكي
خالد:مع السلامة قلبووووو
نورة:مع السلامة
نهى أخذت الجول منه وهو يضحك وطلع وهو مبسوووووووط
نهى:بدرررررري والأخت مبسوطه
نورة بدلع:عادي زوجي وحبيبي
نهى "حزت هالكلمة في خاطرها تتمنى تقول للعالم كله فيصل حبيبي":الله يوفقكم يالله أنا بسكر اللحين سلمي على خالتي
نورة:وأنتي بعد يالله مع السلامة
نهى:مع السلامة
*****************************************
نهى سكرت منها وسندت راسها على السرير ونزززززززلت دموعها كالعادة بلاتووووووقف
************************************************** ********************************
دخل عبد العزيز البيت والتلفون يرن
بد العزيز رفعه:الو
رغد توهقت:السلام عليكم
عبد العزيز أستغرب الصوت:وعليكم السلام
رغد:نورة موجودة
عبدالعزيز:مين أقول لها"يبي يتأكد إذا رغد أو لا"
رغد:اممممم رغد
عبد العزيز اللي كان واقف جلس على الكنبة:هلا وغلا برغد قلبي شلونك
رغد أستحت:تمام وأنت
عبد العزيز:تمام الحمدلله بسسسسسس وحشتيني مووووت
رغد:000000000000000
عبد العزيز:ماوحشتك أفااااا
رغد:بالعكس وحشتني
عبدالعزيز:كذااابة أبي أثبات
رغد:ههههههه ويش الأثبات
عبدالعزيز قام يغني:أبي أسمع أنا أحبك وبصدق يقولها قلبك وأشوف الشوق يلعبك بروحه وبلجيه
رغد:الله ماشاء صوتك جنان
عبدالعزيز:أنتي الجنان بس يالله أبي الأثبات ترى مانسيت
رغد:أحبك وسكرت على طول السماعه
عبد العزيز يضحك:ههههه يابى قلبهاااااا يانااااااس

يوه مو كانت تبي نورة هههههههه الظاهر البنت من الحياء نست نورة واللي خلفوها وطلع وهو يضحك وقابل نورة
نورة:بسم الله وش فيك أستخفيت "وتلمس جبينه"مافي حرارة
عبدالعزيز:هههههههههه لاولاشي بس فيه وحده دقت تبيك
نورة:مين
عبدالعزيز يستهبل:مدري أمكن رغد
نورة:قوول كذا من أول وش قايل للبنت ولاهيا وش قالتلك نكته
عبدالعزيز:لاقالت احلا كلمة سمعتها في حياتي تشاااوووووو
وراح غرفته وهو مبسوط أنها كلمه وسمع صووووتها
ونورة راحت تدق عليها
رغد:هلا نورة بدري صار لي ساعه أدق وجوالك مشغول
نورة:ههههههههههههههههه شوي شوي علي امممممم كنت اكلم نهى بعدين خالد
رغد:قولي كذا من ألو تكلمين حبيب القلب
نورة:هههههههه الا قولي لي وش سويتي في أخوي المسكين يمشي ويضجك
رغد تذكرت اللي صار قبل شوي لما كلمته:ههههههههه ولاشي
نورة:إي إي مررررره ولاشي صدقتك
وتموووووووو سووووالف بعدين سكرت نورة وطلعت غرفتها
************************************************** ************
في بيت أبو فيصل
فيصل يدق بابا غرفة ريم
ريم:أدخل
فيصل طل براسة:مشغولة
ريم عدلت جلستها:لاعادي حياك
دخل وجلس على طرف السرير ونزل راسه وصار يطالع في يديه
ريم تناظر فيه:وش فيك فيصل
فيصل رفع راسه:لابسسس
ريم:بس شنو
فيصل:ريم أنا أبي أخطب نهى
ريم نطت:كلوووووووووش
فيصل يمسكها ويجلسها:أجلسي فضحتيناااا
ريم:ه وش فيك فرحانه أخووووي الكبير بيتزوج
فيصل:بس باقي ماكلمت أمي وأبوي لأني
ريم:وش فيك اليوم كلامك متقطع
فيصل:لأني خايف من رد نهى
ريم:وااااي ماعندك سالفة أكيد بتوافق الف بنت تتمناك بعدين مو تقول تحبك أكيد بتوافق لاتخاف وروح وكلم أمي
فيصل:كذا رايك
ريم:إي يالله روح وش تنتظر
فيصل:يالله بروح وطلع
توه بيوصل للباب
ريم نطت من السرير على الأرض:لحظه لحظه بروح أشوف شكل أمي وهيا تتلقى هذا الخبر السعيد
فيصل:الحمدلله والشكر الله يعينك ياتركي متزوج بزر
ريم تضربه على كتفه بخفيف:بزر في عينك عاد نهى اللي مو بزر
فيصل:يازينها بس عل قلبي مثل العسسسل
ريم:بدينا من اللحين يالله أنززل بس
فيصل:يالله
نزلو ولقيو أمهم وأبوهم في الصالة

فيصل:الحمدلله كلهم متجمعين مرة وحده
ريم:ههههه إي والله يالله

وراحو وسلمو على أمهم وأبوهم
فيصل:يمه يبه عندي لكم خبر بيفرحكم كثير
أم فيصل:قوووووول يمه فرحنا
فيصل بأبتسامه:يمه قررت أتزوج
أم فيصل:كلوووووووووش أخيراً مابغيت يمه ونزلت دموعها
فيصل راح جنبها وحب راسها ويدها:يمه ليش هالدمووع
أم فيصل:هذي دموع الفرح يمه الله يفرحك مثل مافرحتنا يمه
أبوفيصل:الله يوفقك يبه
فيصل قام وباس راس أبوه:الله يطول بعمركم يبه وتفرحون بعيالنا
أم فيصل وأبو فيصل:آآآآمين يــآآآآآرب
أم فيصل:فيصل يمه في بالك وحده ولاتبيني أدور لك أنا
ريم:وشو تدورين له يمه تبيه يجن لافيصل في باله وحدها ويحبها بعد
أمفيصل بأبتسامه:ومنهي سعيدة الحظ اللي قدرت تاخذ قلب ولدي
فيصل:نهى بنت عمي يمه
أبوفيصل:ونعم ماأخترت يبه
أم فيصل:إي والله زينة البنات ماشاء الله عليهاااا
أبوفيصل:خلاص أنا بكلم عمك ونحدد معاهم موعد
فيصل:اللي تشوفه يبى وقام حب راسه ابوه وطلع
لغرفته وهو مبسوووووووووووووط
************************************************** ***********
حسام راح بيت عمه أبوخالد
ودخل ومر بالحديقة وشاف وحده معطيته ظهرها وجالسه عند المسبح ومنزله رجولها في الموية وتلعب فيها وماسكة في يدها شي
حسام أبتسم وراح لعندها وغما على عيونها
لمياء حطت يدها على ديه:بدووووووووور بطل عاد يني ماأعرفك وفك يده
وجلس جنبها
لمياء شهقت:حسام
حسام:عيونه
لمياء:وش جابك
حسام:أشتقت لك وقلت بجي أمكن أشوفك وماتوقعت بشوفك بكل سهوله
لمياء نزلت راسها وكملت رسم
حسام:وش تسوين
لمياء:أرسم
حسام:أساعدك
لمياء:ياليت وجلس يرسم لها ويضحكون وسوالف
لمياء:حسام أوعدني ماتخليني
حسام مسك يدها:وأنا أقدر ياروح حسام أنتي أوعدك وأنتي بعد أوعديني
لمياء:أوعدك
وجلس حسام شوي وبعدين رجع بيتهم
********************************************
أبو فيصل يكلم أبو خالد
أبو فيصل:هلا وهلا أشلونك ياخوي وشلون العيال
أبو خالد:كلهم بخير أنتم شلونكم
أبو فيصل:والله كلنا بخير الحمدلله أقول ياخوي عندك شي بعد المغررررررب
بنمرك بموضوع
أبوخالد:حياكم في أي وقت البيت بيتكم
أبوفيصل:الله يحيك أجل خلاص بكرة مودنا بعد المغرب مع السلامة
أبو خالد:مع السلامة
أبو خالد توقعه عشان الشغل
************************************************** ****************************
اليوم الثاني صحت نهى ونزززززلت تفطر وتسولف مع أمها وأبوها وشوي نزل خالد
خالد يحب راس أمه وأبوه:صباح الخير
الكل:صباح النور
أبو خالد:ليش قايم متأخر اليوم
نهى تناظره بنص عين:سهران يبه يكلم حبيبة القلب
خالد:وش دخلك أنا وزوجتي كيفي
نهى:مالت عليك مابقول عليها لأنها بنت عمي وصاحبتي
خالد:وأنتي تقدرين بسسسسس
نهى:ههههههه خوفتني
أأم خالد:وبعدين معاكم كأنكم صغار
نهى:يبى شوفه
أبو خالد:بس ياخالد أعقل عن أختك ترى ما أرضى عليها
نهى تطلع لسانه لخالد:موووووووووووت حررررررره
خالد:لنااا الله ماعندي أحد مايرضى علي
أم خالد:وأنا وين رحت أنت الغالي
خالد وهو يرجع لها الحركة ويطلع لها لسانه:مووووووتي حرررررره
الكل:هههههههههههههههههههههههه

************************************************** *****************
بعد الفطور كلهم متجمعين في الصالة
أبو خخالد:يبى خالد لاتروح اليوم مكان بعد المغرب عمك أبو فيصل بيمرنا اليوم
خالد:أنشاء الله يبه
نهى صاااار قلبها يدق ماتدررررررري ليشششششش وأستأذنت منهم وطلعت
************************************************** *************************
المغرب في بيت أبو فيصل وبالتحديد في غرفة فيصل
************************************************** *****
فيصل كان في غرفته كاشخ
الثوب والغتره والعقال والعطر0000 الخ وشكله كان روووعه
دخلت عليه ريم:الله الله وش هالكشخه
فيصل:قولي ماشاء الله لاتحسديني
ريم:مالت عليك عيني بارده ماشاء الله
الله لو شافتك نهى بتخق
فيصل:بالله وش رايك فيني
ريم:والله تهبل ماشاء الله عليك
دخلت أم فيصل بالبخور:تبخر يمه عسى أخبرك يوم عرسك قول آآمين
فيصل:آآمين
وتبخر وحب راسه أمه وطلع وراح مع أبوه

************************************************

بعد المغرب في بيت أبو خالد
كانو كلهم متجمعين
أبو خالد وخالد وأبو فيصل وفيصل
أبو فيصل:والله حنا اليوم جايينك ياخوي ولنا طلب عندك
أبو خالد:آمر مايرد إلا لسانك
أبو فيصل:والله نبي القرب منكم ونطلب يد بنتي نهى لولدي فيصل
أبو خالد:والله هذي الساعه المباركه وفيصل مابنلاقي أحسن منه لبنتي
فيصل:تسلم ياعمي
أبو خالد:خلاص أنشاء الله أمهلونا يومين نسأل البنت ونرد لكم خبر
أبو فيصل:خذو راحتكم
خالد يهمس لفيصل:أخص بتصير نسيبي
فيصل:شفت كيف
أبو فيصل:يالله حنا نستأذن
أبو خالد:وين عشاكم عندنا اليوم
أبو فيصل:والله ياخوي واصل بس عندي كم شغله بخلصها
أبو خالد:مدام كذا معذور
أبو فيصل:يالله يبه فيصل وطلعووو
*************************************************

بعد ماراحو راح أبو خالد وخبر أم خالد وفرحت كثير
وراح لنهى
طق عليها الباب
نهى:تفضل
أبو خالد دخل :هادلوعتي وش تسوي
نهى:جالسه تفضل يبه وجلس قبالها على السرير
ونهى قلبها يدق وماتدري ليشششششش
دوم أبوها يجلس معاها ويسولف بس تحس اليوم غير عن كل مرة
أبو خالد:نهى يابنتي اليوم جاء عمك أبو فيصل وفيصل
وخطبك لولده فيصل
نهى بصدمه:إيشششششش
أبو خالد:فكري يبه وبعد يومين باخذ رايك تراه ولد عمك مافي أحسن منه فيصل رجال والنعم فيه
نهى وهيا منزله راسه وتحسها بتختنق:أنشاء الله يبه

وطلع وقبل لايوصل أبوها للباب
نهى:يبى مهما كان ردي بتززعل
أبو خالد لف عليها وهو مبتسم:هذي حياتك يابنتي واللي يسعد ويرضيك يرضيني
وطلع
ونهى رمت نفسها على السرير وجلست تبكي


أم خالد:هاياأبو خالد وش قالت
أبو خالد:خليها تفكر وبعد يومين بناخذ ردها لاتضغطين عليها تراها الغالية وراح لغرفته يرتااااااااح

راح أم خالد لنهى ودقت عليها الباب ودخل ولقت نهى تبكي
أم خالد راحت عنده:يمه نهى وش فيك
نهى أرتمت بحظن أمها وجلست تبكي
أم خالد تمسح على عرها يمه هدي لاتبكي وفهميني وش فيك
نهى:يمه مدررري أحس أنتي تعبانه تعبانه يمه أبي أرتاح
أم خالد:بسم الله عليك يمه أرتاحي ونومتها وجلست تمسح على شعرها وتقرء عليها ليما هدت ونامت
وبعدين طلعت
************************************************** **********************************
اليوم الثاني صحت نهى من بدري
وصلت الفجر
ونزلت للحديقة تسقة الورد
وبعد ماخلصت
جلست على العشب
ورفعت راسها للسماء
تشوف كيف الشمس تشرق
والسحب تتحرك
والطيور تطير ووالعصافير
نزلت راسها
وجلست تفكر
"فيصل فيصل مو لي إي "وخنقتها العبرة ونزلت دموعها" فيصل كلهم بياخذوه مني ليش ليش مايبون يخلونه لي لي
فيصل دووووووم تجرحني يافيصل من يوم كنا صغار حتى لما أعترفت له بحبي ماكفاه وصار يجرحني أكثر وأكثر
وش يبي مني ماكفاه اللي سواه ولادمعي إلا ماوقف ولامايمر علي يوم إلا وأبكي فيه ليش يافيصل حرام عليك غطت وجهاا بيدها وجلست تبكي أكرررررررررهك يافيصل حطمتني حطمتني كل احلامي معاك هدمتها كنت أتمنى نكون
مثل خالد ونورة ولاريم وتركي ولا رغد وعبد العزيز ولا ولا إلا ماحبو بعض إلا قريب وأنا وأنا حبيتك من يوم كنا صغار وأنت تجرح فيني وأنا
صابرة صاربة لأني أحبببببك لاكن لحد هنا وبسسسسس لازم توقف عند حددددك أنا مستحيل أكووووون لك وبكت بقوه وأنت مستحيل تكوووووون لي مستحيييييييييل أكررررررررهك أكررررررررررررهك حطمتني يافيصل حطمتني "

وراحت ركض لغرفتها وسكرت على نفسها الباب وصارت تبكي ودموعها تنزززززززززززل بلا توووووووووقف

**************************************




في بنت أبو فيصل


فيصل من صلى الفجر مانام كان يفكر برد نهى

"لو نهى موافقه كانو ردو لنا خبر بسرعه ياررررررربي والله مافيني صبر انتظر ليما بكرة اسأل خالد لالا
أكيييييييد البنت تبي مده تفكر حتى لو كانت موافقه ياااااااارب صبرني "
************************************************** ******


في بيت أبو خالد
****************

نهى مانزلت للفطور توقعوها نايمه ولا الغدا
أبو خالد:وين نهى مافطرت معانا مو من عادتها واللحين ماتنزل للغدا
خالد:أنا بروح أشوفها يبى وطلع لها
دق عليها الباب كذا مره ولادت عليه
نزل تحت:يبى ماترد أدق الباب ومو راضيه تفتح
أم خالد:يمه بنتي وطلعت فوق وطلعو كلهم وراها
دقو الباب دقووووووه مافي فايده
خالد:يمه مفتاح الباب ماله واحد أحتياط
أم خالد:مدري يمه أسأل رنا
راح لرنا
خالد:ماعندك المفتاح الأحتياط لغرفة نهى
رنا:مدري خليني أدور
وراحت تدور في كل غرفتها ولقيته مع أحتياط مفتاحها
رنا:إي هذا
أخذه خالد منها وفتح الباب ولقيو نهى
على سريرها ومغطيه وجهها بالبطانيه
راح خالد وسحب البطانيه
شاف شكلها
كانت ترجف وحرارتها عالية ودموعها مملية وجهها وهيا شبه نايمه
خالد:يبه نهى تعبانه خلونا نوديها المستشفى
أبو خالد:يالله
وعلى طول ودوها للمستشفى وجلسو ينتظرون برا
ابو خالد وأم خالد وخالد
أم خالد:ياويلي على بنتي من يوم درت بخبر الخطبه وهيا حالها معتفس مو عاجبني
خالد:يمه أهدي
طلع الدكتور وكلهم راحو له
أبو خالد:ها طمني على بنتي يادكتور
الدكتور:لاالحمدلله اللحين أحسن حرارتها نزززززلت بس لازم ترتاح وتاكل كويس وأنا بكتب لها على أدوية تاخذها بأنتظام
خالد:أوكي مشكور يادكتور نقدر نشوفها
الدكتور:أي تفضلو وبعد ساعه تقدرون تاخذوها معاكم
دخلو شافوها كيف ذبلانه
أبو خالد رق قلبه على بنته اللي يحبها مايحب يشوفها وهيا بذا الشكل
"ياترى وش فيك يابنتي وش غير حالك"
راح أبو خالد وجلس جنبها:دلوعتي اللحين وش أخباره
نهى ويالله تتكلم:بخير يبه
نهى:ابي موي
راحت أم خالد وصبت لها وساعدته ليما جلست وعطتها الموية
خالد:سلامتك نهاوي ماتشوفين شر خوفتينا عليكي
نهى:الشر مايجيك
وبعد ساعه طلعوها

وتموعندها ليما نامت

في اليوم الثاني كانت نهى أفضل

نزلت وفطرت معاهم وبعد الفطور طلعت لغرفتها
وصعد وراها أبوها
دخل عندها اللغرفة وجلس على طرف السرير
بوخالد:هاشلونك اللحين يبى
نهى:الحمدلله أحسن
أبوخالد:الحمدلله
يبى خلاص اللحين أبي رايك أبير أرد لعمك أبو فيصل خبر
نهى نزلت دموعها خلاص لازم تواجه هذا الموقف اللي تحسه أصعب موقف مرت فيه في حياتها وأصعب كلمة بتقوولها
أبو خالد:وش فيك يابنتي ليش هالدموع
نهى أرتمت بحظن أبوها وأبوها يمسح على شعرها
نهى:يبى الله يخليك مابي يبى لاتغصبني على شي مابيه يبه الله يخليك وصارت تبكي وابوها يهديها
أبو خالد:ماعاش من يغصبك على شي ماتبيه يبه خلاص ماتبيه قولي مابيه ليش هالبكى
نهى في بالها"آآآآآه ليتك تدري يبه ليش ابكي لأني بهذي ا لكلمة بخسر كل شي بخسر حلم طفولتي وحياتي ماعاد بشوفه بشوفه بس مع غيري مع غيري يبه بتنتهي حياتي من بعده صدقني يبه بتنتهي"
نهى:يبى خايفه عمي أبو فيصل يزعل مني
أبو خالد:خلاص يبه أرتاحي وماعليك انا بتصرف وفيصل الله يوفقه مع غيرك
نهى حست هالكلمة مثل السكين بقلبهاااااااا
بعد ماطلع أبوها من عنده رمت نفسها على السرير

ورجعت لها نوووبت البكااااااااء

**************************************
(( قله الي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرا طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لي تلاقينا امام الناس يسلم
لايبين حد من منا تألم
لا يخلينا حكايه
كفايه ماجرا منه كفايه
قـــــله
حلله ربي وباحه الي ماعرفت الا جراحه
هان قلبي واستباحه دانني والجرم حبه
قــــله
وفقه ربي بغيري واني رحت في شري وخيري
له مصيره ولي مصيري لايعلقني بدربه
قله الي وصلني منه يكفيني عمر
كيف يبر ا طعن سكين الغدر
قله كان لي عنده قدر
لي تلاقينا امام الناس يسلم
لايبين حد من منا تالم
لا يخلينا حكايه
كفايه ماجرا منه كفايه ))
****************************************
في الليل دق أبو خالد على أبو فيصل

اللي كانوا كلهم متجمعين في الصالة
أبو فيصل وأم فيصل وفيصل وريم ورنا وباسل

أبو فيصل:هلا والله أبو خالد
فيصل قلبه صار يدق بقووووووة ويدعي ربه ونفسه يقوم ويأخذ السماعه من أبوه ويسمع الرد بنفسه
أبوخالد:هلا والله أبو فيصل شلونك ووشلون العيال عساهم كلهم بخير
أبوفيصل:والله كلنا بخير ها بشرني
أبوخالد:والله مدري وش أقول لك ياخوي بس البنت مي موافقه والله يوفقه مع غيرها ولاتزعل ياخوي كل شي قسمه ونصيب والبنت خايفه لاتكون بتزعل منها
أبو فيصل وبانت ملامح الضيق على وجهه:لابتظل بنتي مهما صار
أبو خالد:هذا العشم فيك ياخوي يالله مع السلامة
أبو فيصل:مع السلامة
فيصل خلااااااااااااااص مو قادر يتحمل
فيصل وقف:يبه قول لي وش قال عمي أبو خالد نهى وافقت
أبو فيصل نزل راسه
فيصل:يبه تكفى رد علي
أبو فيصل رفع راسه:كل شي قسمه ونصيب الله يوفقك مع غيرها
فيصل يحس الدنيا ظلمت بعيووووونه
فيصل:لالامستحييييل يبى لاتقول كذا لاتمززززززح على يبه تكفى قولي لي الصدق نهى وافقت صح
الكل حزنو على حالت فيصل اللي يشوفونه فيها
أبو فيصل:لايبى نهى رفضت والدنيا مابتوقف وبدل الوحده فيه الف
فيصل بصراخ :لايبه مافي غير نهى مااااافي نهى هيا وبسسس نهى حلمي مستحيل ترفضني يبه يمه نهى تحبني والله تحبني
ليششششش تكذبووووووون علي ليش هيااااا قالت لي هياااااااا يبه تكفىىىى لاتقوووووول نهى ماتبيني لاتقووووووووووول
وطلع من البيت وركبت سيارته وسند راسه على الكرسي ونزلت دموعه
اللي يحسها تعبر عن اللي بداخله

مشى بسياااااااااارته بسررعه جنوووونية

وهو يحسسسسس مايشووووف قــــــداااااااامـــــــــه يحسسسسسسس يشوووووووف كـــل شــي ظلاااااااااااام ظلااااااااااااام

مايدري وين راااااااااااااييييييييييح

فجأة ماحسسسسسسسس الا بالسياااارة اللي طالعه قدامه








وطخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 


"الجــــــــــــــــــــــــــــــــزززززززززز زء الساااااااااااااادس والعشرووووووووووون"

مشى بسياااااااااارته بسررعه جنوووونية

وهو يحسسسسس مايشووووف قــــــداااااااامـــــــــه يحسسسسسسس يشوووووووف كـــل شــي ظلاااااااااااام ظلااااااااااااام

مايدري وين راااااااااااااييييييييييح

فجأة ماحسسسسسسسس الا بالسياااارة اللي طالعه قدامه








وطخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

































صــــــــــــــــــــــــــــــدم

التمووووووووووو الناس وجو الشرطة والأسعاف وأخذوه على المستشفى

في يبت أبو فيصل
******************
ألين اللحين مثل ماهما جالسين
ريم:يمه أدق عليه مايرد
أأم فيصل:يمه ولدي حاسة فيه شي قلبي يقولي<<قلب الأم
أبو فيصل:مافيه إلا الخير اللحين عشانه متضايق أكيد قفل جواله
أم فيصل:الله يحفظه يــــــــآآآآآآآآرب
************************************************** **********

في بيت أبو خالد

نهى لين اللحين على وضعها في غرفته بس تبكي
************************************************** ***********
في بيت أبو عبد العزيز

محد يدري عن شي

ولايدرون عن اللي صاير
***************************

في بيت أبو فيصل رن التلفون
قامت ريم وردت
وكانت خايفه ماتدري ليش
ريم:الووو
ريم:وعليكم السلام
ريم:إي هذا بيته مين معاي أخوي
ريم صرخت: شنوووووو المستشفى
على هذي الكلمة جات أمها وأبوها ورنا وباسل لعندها
ريم وهيا تبكي:خلاص خلاص مشكور أخوي
أبو فيصل بعد ماسكرت ريم
ريم وش يبون المستشفى
ريم تبكي:يبه يقولون فيصل عندهم بالمستشفى مسوي حادث
أم فيصل:يمه ولدي ودوني عنده كنت حاسه أنه صاير له شي
أبو فيصل:أهدوا أنتم وأنا بروح أشوفه
ريم يبه دق على بيت عمانك وخليهم يجوني المستشفى
ريم:أنشاء الله يبه
وطلع أبو فيصل وراح للمستشفى
وأم فيصل تبكي والكل يبكي

دقت ريم على بيت عمها أبو عبدالعزيز وردت عليها نورة وقالت لها
************************************************** ************
وجالسة تدق على بيت عمهااااااا أبو خالد
خالد كان طالع من المطبخ وبيده عصير
رن التلفون في الصالة ورفعه
***********************************************
طفشت من الجلسة بغرفتها تحس نفسها أنها مخنوقه
قامت بتنزززززل للحديقه تشم شوية هوا
***********************************************
خالد:الو
ريم وصوتها رايح من البكي:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام مين معاي
ريم:خالد أنا ريم وين عمي
خالد:ريم أبوي موفي في الشركة لين اللحين ماجا وش فيه
ريم جلست تبكي:خالد فيصل مسوي حادث واللحين هو في المستشفى
************************************************** *************

كانت نازله من على الدرج باقي درجتين وتوصل الصالة إلا فيها خالد
وخالد يتكلم ومو حاس باللي نازله من على الدرج
************************************************** **************
خالد:ريم أهدي وش تقولين فيصل مسوي حادث في أي مستشفى
************************************************** ***************
بس سمعت كلمة فيصل وحادث ومستشفى
تحس قلبها بيوقف وفجأة






























صرررررررررخت

نهى:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

وطاحت وأغمى عليهاااااااااااااااااا



خالد سمع صراخها ولف وشاف نهى طايحه وطاح كوب العصير من يده
ورمى السماعه وراح لها
وريم أستغربت وسكرت




خالد يحاول يصحيها:نهى نهى أصحي وش فيك نهى ردي علي
أم خالد نزلت من فوق ماتدري وش السالفة
أم خالد شافت نهى طايحه وخالد يصحي فيها
أم خالد:يمه بنتي وش فيها
خالد:يمه جيبي عبايتها بسرعه بوديها المستشفى
راحت أمها وجابت عبايتها

وقبل لايطلع خالد
خالد:يمه دقي على أبوي وخليه يلحقنا المستشفى لأن فيصل مسوي حادث
أم خالد ونزلت دموعها:لاحول الله ولاقوة إلا بالله
أخذ خالد نهى وعلى طووووووووووول وداااهاااااا للمستشفى

المستشفى

اللحين صار أبو فيصل وأبو عبد العزيز وعبد العزيز
في المستشفى عند غرفة فيصل اللي ليما اللحين في غرفة العمليات


شوي طلعت الممرضة وقالت يبون دم

تبرع عبد العزيز وجات فصيلته مطابقه لفيصل وأخذو منه دم

وخالد اللي في القسم الثاني عند غرفة نهى ينتظر الدكتور يخرج ويطمنه

خالد رايح جاي أخته طايحه هنا

وولد عمه طايح هناك

شوي طلع الدكتور راح له خالد:ها دكتور طمني
الدكتور:والله مدري وش أقلك بس هيا عندها أنهيار عصبي حااااد الظاهر أنها تعرضت لصدمة قوية
خالد:لاحول الله ولاقوة إلا بالله طيب يادكتور هيا أشلونها اللحين
الدكتور:أعطينها مهدي واللحين هيا نايمه بس لازم تجلس عندنا كم يوم عشان ترتاح
خالد:أنشاء الله مشكور يادكتور
الدكتور:العفو واجبنا
راح الدكتور وخالد سند راسه على الجدار وجلس يفكر
أنهيار عصبي من شنو يعني أكيد سمعتني وأنا أكلم ريم عن فيصل
بس ليش يسير فيها كذا أكيد تحبه إيه إلا معقوله يسير كل هذا فيها وبدون سبب طيب ليش رفضته
جا أبوه وقطع أفكاره
أبو خالد:خالد وينها نهى وش فيها بنتي
خالد:هلا يبى لابس
أبو خالد:وش فيها قول
خالد:الدكتور يقول عندها أنهيار عصبي حاد
أبو خالد:إيشششششششش طيب من إيش
خالد حكاه عن كل شي صار من وقت ماكلم ريم ليما طاحت نهى
أبوخالد:لاحول الله مدامها نايمه خلينا نروح نتطمن على فيصل
خالد:يالله وراحو
راحو ولقيو الكل جالس وينتظر خروج الدكتوررررررر




























بعد نص ساعه تقريباً خرج الدكتور

الكل قام عنده
أبو فيصل:طمني يادكتور وش فيه ولدي
الدكتور:الحمدلله قدرنا ننقض حياته بالدم اللي تبرعتوا فيه
هو فيه كسور كسر في يده اليسرى وكسر في رجله اليمنى وجروح خفيفه
ببس ماأخبي عليكم أمكن مايصحى إلا بعد فترة أدعو له أنتم بس
الكل:الله يقومه بالسلامة

راح الدكتور

ونقلو فيصل على العناية المركز

والكل دري بنهى وزاروها أعمامها وأمها جات للمستشفى وزارتها بس لين اللحين ماصحت
ونورة دريت بنهى وعلى طول راحت للمستشفى
سألت نورة عن رقم غرفة نهى وراحت لها
فتحت الباب وشافتها نايمه وشكلها يحزن
شفايفها ناشفه ووجها صاير لونه أصفر ونحفانه<<نورة لها مدة ماشافت نهى عشان كذا شافتها نحفانه لأن نهى الفترة الأخيرة صارت ماتكل من يوم ماخطبها فيصل
راحت وجلست جنبها وجلست تمسح على شعرها
وحزنانه على حال بنت عمها وأختها كل هذا صاير فيها وماتقدر تساعدها بشي
شوي جاء خالد لأنه كان في الكفتيرياء
خالد:نورة
نورة لفت وجهاا عليه وأبتسمت له:هلا خالد كيفك
خالد:تمام وأنتي
نورة:الحمدلله
خالد سحب كرسي وجلس جنب نهى
خالد:شفتي وصار يانورة أثنينهم طاحو مره وحده
نورة:الله يقومهم بالسلامة
خالد:نورة قولي لي بصراحة نهى تحب فيصل ولالا
نورة:مدري وش أقول لك بس وش يفيد هيا مو خلاص رفضته
خالد:أدري بس أبي أعرف
نورة:بالصراحة إي وأعتقد فيصل بعد يحبها
خالد:أجل ليش ترفضه
نورة:هذا اللي مو لاقيه له جواب

شوي صحت نهى

نورة:صحت نهى

نورة:الحمدلله على سلامتك
نهى وماهي قادرة تتكلم:الله يسلمك
أبي مويه
خالد:أنشاء الله
وصب لها وسندها وشربها
نهى تطالع في المكان اللي هيا فيه
نهى:وين أنا
خالد:بالمستشفى
نهى وكاأنها تذكرت شي وقامت تبكي لاشعورياً وتبي تقوم من سريرها
نورة تمسكها:أهدي يانهى أهدي
خالد:أنا بروح أنادي الدكتور
راح خالد
نورة:نهى حبيبتي أهدي
نهى:لا فيصل نورة فيصل وينه وين فيصل
نورة:فيصل بخير أهدي أنتي بس

جاء الدكتور وأعطها أبرة وشوي إلا هدت ونامت طلعوا خالد ونورة من عندها وراحو لفيصل

كان الكل متجمع هناك ماعدا

رنا ولمياء وبدر وحسام وباسل

ريم تسأل نورة
ريم:سمعت أن نهى هنا بالمستشفى
نورة:مسكينه الدكتور يقول عندها أنهيار عصبي حاد حالتها تكسر الخاطر
ريم:الله يشفيها بس ليش هيا تسوي كذا بفيصل ماتوقعتها منها أبد
نورة:لاتزعلين منها ياريم أمكن لها أسبابها
ريم:أي أسباب يانورة

سكتوووووووو شووووووووووووووووي


وشوووووووووي إلا تركي وأبوه جايين<<سمعو بالخبر وجو على طوووووووول

تركي راح وسلم على عمه وعمته وريم والكل طبعاً

ريم بس شافته فرحت كثير
"جيت في وقتك ياتركي وربي أني محتاجتك"

أم فيصل:بشوف ولدي
أبو فيصل:حتى لو شفتيه ماراح يحس فيك
أم فيصل:على الأقل أشوفه
أبوفيصل:بكلم الدكتور وأشوف

راح وكلم الدكتور وسمح لهم يشوفوه بس مايدخلون كلهم مع بعض

دخل أول شي أم فيصل وأبو فيصل
أول ماشافت أم فيصل فيصل والأجهزة عليه
قامت تصيح وأبو فيصل يهديها وبعدين طلعوا
ودخلت ريم ودخل معاها تركي
ريم شافته وجلست تبكي أول مره تشوف أخوها بالحاله هذي وتركي يهديها بعدين طلعها عشان ماتنهار أكثر
ودخلوا عمه أبو عبد العزيز وأبو خالد
أم عبد العزيز وأم خالد مادخلو بس شافو حال اللي طلعوا من عنده مادخلو
وبعدين خالد وعبد العزيز دخلو شافوه وشافو حالته
وجلسو كل واحد منهم يتذكر فيصل وضحكه ومزحه وأبتسامته اللي ماتفارقه اللي نادراً
طبعاً كالباقين ماقدروا يتحملون الموقف وطلعو

************************************************** *********************************************






































جلس فيصل يومين ولين اللحين ماصحي

ونهى حالتها مثل ماهي بس تصحى تجلس تبكي وتصارخ


ويعطوها أبرة مهديه وتنام

صحيت في الليل

سمعت صوت أحد يكلم عندها

خالد:والله يانورة لين اللحين على حاله لاباقي ماصحي
اي والله حالته تعور القلب
الله يعين عمي وعمتي حالتهم تكسر الخاطر لا أنا شوي وبروح أشوفه
لانهى نايمه والله على حالها بتجين الصبح أوكي أمرك طيب على راحتك يالله مع السلامة
نهى دموعها نزلت على خدها غصب عنها
نهى"فيصل سامحني أدري اللي صار فيك بسببي بس وربي أحبك"
مسحت دموعها ولفت على خالد
نهى:خالد
خالد لف عليها:نهى صحيتي
نهى:إي خالد شلونه فيصل
خالد نزل راسه
نهى:سمعت كل شي مايحتاج تخبي علي بس
خالد: بس شنو
نهى:أبي أشوفه تكفى
خالد:أنتي لين الحين تعبانه وبعدين حتى لو شفتيه ماراح يحس فيك
نهى:حتى ولو بس أبي أشوفه
خالد:خلاص بكرة أوديكي له
نهى:وعد
خالد أبتسم لها:وعد
لفت وجهها وجلست تفكر ليمت نامت
وبعدين خالد راح شاف فيصل ولين اللحين على حاله
وبعدين راح بيتهم ونام
اليوم الثاني

جات نورة مع أهلها للمستشفى زارو نهى واللي حالتها بدت تتحسن شوي
وبعدين راحو يشوفون فيصل ماعدا نورة جلست عندها
نهى:وين ريم
نورة نزلت راسها
نهى:زعلانه مني أدري أنا السبب ومن حقها تزعل مني
نورة:لايانهى هذا قضاء الله وقدر لاتقولين أنتي السبب
نهى:أدري بس فيصل كان زعلان مني وطلع وصار له الحادث
نورة:أعذريها أخوها وأكيد بتزعل بعدين هيا متضايقه عشانه
نهى:الله يقومة بالسلامة
نورة:أنا اللي بعرفه ليش رفضتيه
نهى قالت لها كل شي<<مثل ماقلت لكم أول
نورة:صح أنه جرحك كثير وتعذبتي كثير بس اللي يحب يسامح
نهى:مدري مدري يانورة
جلست نورة عندها شوي وبعدين راحت للقسم اللي فيه فيصل وشافت الكل جالس
في العصر جو صاحبات نهى زاروها
رغد ويارا وشوق وهيام
إلا ريم اللي حزز بخااااااااطر نهى أنها مازارتهااااااااااااااااا

************************************************** *******************

في الليل

جاء خالد ولقي نهى صاحيه
خالد:شلونك نهى
نهى:بخير
نهى:خالد وين وعدك لي
خالد:وأنا عند وعدي يالله قومي أوديك له بس لاتطولين عنده
نهى:أنشاء الله
قامت وساعدها خالد ولبست عبايتها وشيلتها وغطت وجهها
تحس مو قادرة تمشي

وصلت لغرفته
خالد:هذي غرفته أنا أنتظرك هنا لاتطولين
نهى:أوكي
فتحت الباب ودخلت الغرفة باردة
مشت مشت شااااااااااافته































شااااااافته على السرير والأجهزة عليه جهاز القلب وجهاز الأكسجين الخ00000<<ههههههههه أختصار
غير الكسور اللي فيه والجروح
شالت الشيلة عن وجهها اللي تغرقت دموع ومشت ليما وصلت عنده وجلست عنده
نهى:فيصل فيصل فيصل كلمني رد علي فيصل ليش ماترد مو أنا نهى حبيبتك
فيصل رد علي "وجلست تبكي " مسكت يده فيصل سامحني تكفى فيصل أدري زعلتك ورفضتك بس غصب عني
والله أحبك فيصل قوم لاتخلني فيصل سامحني قول شي قول ماحبك قول أي شي بس أهم شي تقوم فيصل كلهم يبونك ومحتاجينك أمك وأبوك وأخوانك وحتى أنا تركت يده وقامت وغطت وجهها وطلعت من عنده لأنها حست مافي فايدة ماراح يرد عليها
خالد:يالله نرجع
نهى هزت راسها بمعنى إي ورجعو لغرفة نهى

اليوم الثاني
في الصبح
فتح عيونها جلس يناظر المكان اللي حوله
ومافي سؤال يدور في باله إلا أنا وين
شاف الأجهزة حولة عرف أنه في المستشفى وتذكر كل شي صار له
شوي دخل عنده الدكتور
الدكتور فرح يوم شافه صحي
الدكتور:الحمدلله على السلامة
فيصل:الله يسلمك وين أهلي
الدكتورة:كل يوم يجون يشوفونك ويروحون بس أكيد هما اللحين على وصول لأنه بدء وقت الزيارة
فيصل بأستغراب:ليشششششش أنا من متى هنا
الدكتور:اليوم اليوم الخامس لك أنت كنت في غيبوبة والحمدلله أنك صحيت
فيصل:الحمدلله
طبعاً سو له التحاليل والأشعة اللازمة والدكتور وهو طالع من عنده شاف أبو فيصل وأم فيصل وريم
أبو فيصل:هاطمني يادكتور وش لونه ولدي اللحين
الدكتور بأبتسامة:لاالحمدلله هو بخير وصحي وتقدرون تشوفونه
أبو فيصل:الله يبشرك بالخير يادكتور
ودخلو عنده وأمه تبكي من هنا وهو يهديها من هنا ويقول لها مافيني شي يمه
والخبر أنتشر والكل جاء عنده حتى تركي وأبو تركي

خالد:الحمدلله على السلامة خوفتنا عليك
فيصل:ههههههههه عشان أعرف غلاتي عندكم
خالد:لامايحتاج غالي والله
فيصل:تسلم
عبد العزيز:شد حيلك عشان تطلع من هنا بسرعه
فيصل:اي والله أحس أني بختنق
خالد:ليش فيه أحد يحب المستشفى
عبدالعزيز:إي والله إلا قلي وشلون صار الحادث
خالد:إي صح قلنا وشلون
فيصل:كنت ماشي ومسرع شوي <<مره شوووووووي ههههههه
وماحسيت اللي بهذي السيارة اللي طالعه قدامي وبعدها ماحسيت بشي الا اليوم الصبح ليما صحيت
خالد:ترى عبد العزيز تبرع لك بدمه
فيصل:مشكور نردها لك
عبدالعزيز:بسم الله علي فال الله ولافالك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:يالله ماتشوف شر ونستأذن اللحين بنرجع جدة بعد ماتطمنا عليك
فيصل:الشر مايجيك وماقصرتم على الجيه
تركي:لاعادي حنا أهل
تركي وأبو تركي:يالله مع السلامة
سلمو عليهم وراحو
فيصل:ريم وين باسل ورنا
ريم:بيجون بس أنا قلت لهم بكرة عشان بعد بيجون معاهم لمياء وبدر
خالد كأنه تذكر شي
خالد:يالله عن أذنكم وماتشوف شر ياالغالي بس لاتعيدها
فيصل:ههههههههه الشر مايجيك أنشاء الله ولايهمك

*************************************************
في غرفة نهى دخل عندها خالد وهيا شافته لفت وجهها
خالد:ههههههههه زعلانه لأني تأخرت عليك ترى مو بس أنا حتى أمي وأبوي ماجوكي ليما اللحين
بس لو تدرين ليش تأخرنا عليكي تعذرينا
نهى وهيا باقي لافه وجهها :ليششششششششش
خالد راح وجلس على الكرسي اللي جنبها
خالد:أبشركي فيصل صحي
نهى:بجد
خالد:والله
نهى:متى صحي وليش ماقلتو لي
خالد:صحي اليوم الصبح وبعدين التهينا معاه واللحين كلهم عنده حتى أمي وأبوي
نهى:أها طيب أبي أطلع من هنا زهقت وربي أحس أني بختنق
خالد:هههههههههه نفس كلام فيصل وش نسوي لكم لما تسيرون زينين بيطلعوكم
نهى أبتسمت على طاري فيصل
************************************************** **************************
أنتهت الزيارة والكل راح
في غرفة فيصل
"يالله وينها ليش ماجات الكل جاء اللي هيا معقوله لهدرجة تكرهني وماتبي تشوفني طيب ليش يانهى تسوين فيني كذا
وش سويت لكي أنا آآآآآآآآه أمووووووت بس أبي أعرف ليش رفضتيني ليش كذبتي علي ليششششش"
################################################## #######
في غرفة نهى

"ودي أشوفك يافيصل بس مقدر أخاف ماتبي تشوفني إذا ريم ماتبي تشوفني أجل أنت أشلون أكيد اللحين مايفكر فيني ولاهميته "
************************************************** *************************************

اليوم الثاني

في الصبح جو الكل
كالعادة وهالمرة بزيادة رنا وباسل وبدر ولمياء وحسام
باسل:وحشتني يالله أرجع معانا البيت
فيصل:وأنت بعد وحشتني خلاص برجع بس مو اللحين بعدين
رنا:البيت مو حلو بدونك
فيصل:تسلمين ياقلبي
بدر:يالله لمياء نروح نشوف أختنا عشان تقول لنا كلام حلو مثل فيصل
فيصل مستغرب أي أخت
//طبعاً محد قاله أن نهى بالمستشفى //
لمياء:إي والله يالله نروح نشوفها وحشتني نهى
راحو لها بدر ولمياء
قربت الزيارة تنتهي وكلهم راحو يشوفون نهى مابقي إلا ريم

فيصل:ريم وش فيها نهى
ريم:لاتجيب لي أسمها
فيصل:ليش
ريم:وشو ليش بعد اللي سوتو فيك باقي تسأل عنها
فيصل:اللحين قولي لي وش فيها وبس
ريم:نورة قالت لي الدكتور يقول عندها أنهيار عصبي حاد
فيصل:إيش ومن إيش
ريم:مدري
فيصل:من متى هيا بالمستشفى
ريم:من وقت ماكنت أنت في غرفة العمليات
فيصل:وأنتي زرتيها
ريم:لاطبعاً
فيصل:مهما يكون هذي بنت عمك
ريم:واللي سوته فيك
فيصل:هذا شي يخصني أنا
ريم:ويخصني مو أنت أخوي بعد
فيصل:عنيييييييييييييده

أنتهت الزياااااارة وراحت ريم بعد لبيتهم


بقي فيصل بروحه
"يالله نهى هنا بالمستشفى وأنا مدري عنها طيب ليش محد قالي معقوله اللي فيها سببه أنا مدري محتار نفسي أفهم وش فيهاااااااااااااااااااااااا"
//

//

//

//

في غرفة نهى
"معقوله فيصل يدري أني هنا لالا ماضنتي ودي أروح أزوره وأبيه بس يسامحني هذا يكفيني"


///



///
 


"الجــــــــــــــــــــزززززززززززء الســـــــــــااابع والعشـــــــررروووووووون"
************************************************** *********************

بقي فيصل بروحه
"يالله نهى هنا بالمستشفى وأنا مدري عنها طيب ليش محد قالي معقوله اللي فيها سببه أنا مدري محتار نفسي أفهم وش فيهاااااااااااااااااااااااا"
//

//

//

//

في غرفة نهى
"معقوله فيصل يدري أني هنا لالا ماضنتي ودي أروح أزوره وأبيه بس يسامحني هذا يكفيني"


///



///




//




//



بسسسسس أخاف أروح له ومايرضى يشوفني


يآآآآآآآآآآآآررررربي وربي أحترررررررت خلاص أرسل له بوكي ورد بس أشلوووووون





































إإإإإإإإإإإإإي لقيتهااااااااااااااااااا


أخذت جوالها من على الطاولة اللي جنبها ودقت على نورة

نورة شافت ارقم خافت يكون فيها شي

نورة:الو نهاوي فيك شي
نهى:ههههههههههه لامافيني شي
نورة:خوفتيني
نهى:ههههههههههه اخبارك
نورة:تمام وأنتي
نهى:تمام اليوم في الليل بطلع
نورة:الحمدلله
نهى:نورة أبي أطلب منك طلب ممكن
نورة:آمري ياقلبي
نهى:تسلمين أبيك تجيني أنتي وحسام وتمرين تاخذين لي بوكيه ورد على ذوقك وبطاقة عليه اوكي
نورة:اوكي بس ليششش
نهى:لما تجين بعلمكي بس لاتقولين لخالد ولا لأحد أنك جايه عندي أوكي
نورة:اوكي ساعة بالكثير وأكون عندك
نهى:مشكوووورة ياقلبي يالله سسسلام
نورة:سسسسسسسسلام
***************************************

بعد ساااااااااعه جااااات نورة ومعاها حسام
نورة وحسام:السلام عليكم
نهى تعدل جلستها:وعليكم السلام
نورة:كيفك
نهى:تمام
حسام:كيفك نهاوي
نهى:هلا الحمدلله وأنت
حسام:تمام ماتشوفين شر
نهى:الشر مايجيك
"نهى كانت بس لابسة شيلة عشان حسام خلاص صار كبير بس باقي ماتغطي عنه"
نورة:هذا البوكية وهذي البطاقة
نهى:الله وش ذا الذوق ماشاء الله عليكي روعه الباقة
نورة:تسلمين
أخذت نهى البطاقة وكتبت عليها كلام ودخلتها في الباقة
نهى:حسام
حسام:هلا
نهى:ممكن تاخذ هذي الباقة ونزلت راسها "ياربي أشلون أقول له أعطيها فيصل فشلة"اممممم وتعطيها فيصل
وتتحمد له بالسلامة بالنيابة عني عشان ماقدرت أزورة
حسام أبتسم:ولايهمك
أخذ الباقة وطلع وراح لغرفة فيصل
نورة:الله الله قولي كذا لحبيب القلب
نهى:ههههههههههههه
*******************************************
دق الباب ودخل
فيصل:هلا والله حسووووووووم
حسام راح وسلم عليه:هلا فيك أشلونك اللحين
فيصل:والله تمام حياك
حط الباقة على الطاولة اللي جنبه
وسحب كرسي وجلس جنبه
فيصل:ليش تعبت نفسك<<يقصد على الباقة
حسام أبتسم:تعبك رآآآآآحة
وجلسو سوالف شوي
حسام وقف:يالله أنا أستئذن
فيصل:وين رايح أجلس
حسام:لاوالله تأخرت "وغمز له" وترى الباقة مو مني من بعض النااااس يالله سسسلام
وطلللللللع وهو يضحك
فيصل رفع حاجب مستغرب أخذ الباقة وعجبه شكلها وشاف البطاقة "الكرت"وشالها وقراها وكان مكتوب فيها
*********************
"أحبك وأفهم ظروفك **
وأنا عيني تبي شوفك
أحبك لو تجافيني**
ونار الشوق تكويني"
تقوم بالسلامة يــــآآآآآآآآرب
"نهى"
********************
قرء الرسالة مرة وأثنين وثلاثة
فيصل:طيب ليش ترفضني مدامها تحبني أبي أعرف ليشششششش

جاء في الليل وطلع خالد نهى من المستشفى وكلهم أستقبلوووووووها
طلعت غرفتها وأخذت لها شاور دافئ ولبست بجامتها
لونها وردي ورمت نفسها على السرير وجليت تتقلب ليماا نااامت
************************************************** **************

فيصل طفش من الجلسة في المستشفى وخاصة بعد طلعة نهى
على الأقل أول كان يحس بوجودها معاه في نفس المكان
دق على فهد وجاء عنده وجلس يسولف معاه ويخفف علي فيصل وفيصل مايقدر يحكي اللي بقلبه إلا لفهد
فهد:شوف يافيصل أنت لما تطلع من هنا بالسلامة طنشها وإذا شفتها سوا نفسك ماشفتها ليما تحس فيك وتعرف قيمتك
ماكفها اللي سوته فيك
فيصل:بس أنا أحبهااااا وررررربي أحبهاااااا
فهد:وعشانك تحبهاااا لازم تسوووووي كذااااااااا فااااهم
فيصل:فاااااااااااااهم إلا أنت أخبارك مع بعض الناااااس
فهد أبتسم:عال العال
فيصل بحزن:الحمدلله الله يوفقكم تستاااهل كل خير
فهد حزن على حال صديق عمره وأخوه فيصل
أنتهت الزيارة وسلم فهد على فيصل وطلع
************************************************

اليوم إللي بعده زارو فيصل أهله وبعد حنه ورنه من فيصل طلعوه بس على مسئوليتهم وطلع
 


اليوم إللي بعده زارو فيصل أهله وبعد حنه ورنه من فيصل طلعوه بس على مسئوليتهم وطلع

سو له عززيمة في بيت أبو فيصل والكل حضر وتحمدو له ولأهله بالسسسلامة

بعد تقريباً 7شهوووووور من الأحداث هذي
"ماسار شي كل شي ماشي عادي كلهم مشغولين بمدارسهم ولي بدواماتهم"

في المدرسة
وقت الفسحة
البنات كلهم شلة وسع صدرك جالسين مع بعض
نهى:بنات ماني مصدقة تقريباً باقين شهر ونص على الأختبارات النهائية وبنتخرج وبنطلع الجامعه ونااااااسة
نورة:قولي مااااااشاء الله لاتحدسدين نفسك وتحسدينا
نهى:بسم الله عيني مو حاره لاكن مااااااشاء الله
"ريم كانت تطالع نهى بنت عمها وحالها كيف صار صارت ماتضحك إلا نادراً وأكثر شي بالمدرسة وتناظر حال أخوها إللي ذابح نفسه بالشغل يحاول يلهي عنها أو يشغل باله بأي شي بس على مين يافيصل إللي يحب صعب ينسى بهالسهووووووووله صدقني"
دق الجرس وكل وحده راحت على فصلهاااااا
خلال هذاااااا الشهرررررر والنص صار حفل تخرررجهم إللي كانو يحلمون فيه وكانو مايتمنونه يحلمون فيه أنهم خلاص بيتخرجون وبيحققون أحلامهم ومايتمنونه لأنهم بيفترقووون وهذاااااا اليوم لايخلو من الدموووووع من توديع البنااااااااات والمعلمات للبنااااااااات حتى أهلهم حضروا وكل وحده أهدت لصديقتها ومعلمتها هدية ذكرى تبقى بينهم مهما فرقتهم الأزماااااان ويتمنون إنهم مايفترقون ويلتقوون دوووووووم
وخلال هذا الشهر والنص الكل مشغوول بالأختباااااراااااات نهى حابسة نفسها بغرفتها وبس تذاكر وأمها تطلع لها الأكل وأوقات بس تفطر مع أهلها
ونورة كذلك بس نورة خالد كل شوي يدق عليها ويطمنها ويقول لها أنا كنت مثلك ولازم هالتوتر ومن هالكلام
ريم تركي جاء زارهم وتطمن عليها وكانت خايفه بالحيل بما أنها هذي آآخر سنة وتركي كل فترة يدق عليها من بعد ماسافر جدة عشان شغله
وعبد العزيز أوقات يكلم رغد وأوقات يرسل لها رسائل عشان مايشغلها وكذلك فهد ويارا وزياد وشوق
أما فيصل كاااان متطمن على نهى وحزنان على حالهم إللي مو راضي ينصلح ومشتاااق لهااااااا
أما حسام يروح يذاكر عند بدر عشان بس يشوف لمياء ويجلس يسولف معاها وبدر يهاوشه أنت جاي تذاكر ولا تسولف مع حبيبة القلب لمياء تنقهر منه وتطلع وتدق على رنا تجي تذاكر عندها وحسام طنش بدر ورجع بيتهم جات رنا وأخذتها لمياء وطلعتها غرفتها وبدر مقهووووور منها على قول لمياء"وحده بوحده"

أنتهــــــــــت الأختباااارات وإللي يحسوووووووووهااااااااااااا سنتين مو أسبووووووووووووعين

ومنتظرررررررسن النتااااائج

جاء يووووووم الأحد يوم نتائج بدر وحسام
ماينخاف عليهم ماشاء الله كالعادة تقدير ممتاااااااز
أما رنا ولمياء يوم الأثنين
وكمااان ممتاااااااااااز
يووووووووم السبت إللي يجي كااااااااانت نتيجة
نهى وريم ونورة ورغد وشوق وهيام ويارا
جاء يوووووووم الجمعه وبعد السسسبت
في بيت أبو خالد
****************
نهى خايفه وعلى أعصابها وخالد يضحك عليهاااااااا
وتذكر إللي سواه في عبد العزيز يوم طلعت نتااائجهم وماات ضحك
نهى مقهورة منه أنا خايفه وهو يضحك


جااااااااااء يوم السسسسسبت إلا الكل ينتظررررررره مو بس البناااااااااات





نهى رايحة جاية في غرفتها:خالد روح أفتح الموقع شوف طلعت
خالد كان جالس على مكتبها ويطالع فيها ويضحك وهيا مقهورة منه
خالد:ههههههههه
نهى:اللحين أنا على أعصابي وأنت تضحك
خالد:وش أسوي فيكي دوختيني رايحة جايه هههههه
نهى:خلووووووووود
خالد:هههههههه خلاص بقوم "وبيقهرها" وبشووووووووف حق نورة
نهى تكشه:مالت قوم بسسسس
قام وفتح المووووووقع
نهى:ها بشررررررررر
خالد:بااااااقي
نهى:يوووووووه

بعد تقريباً خمس دقائق





























خالد يصررررررخ:نهاااوي طلعتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
نهى تجري وراحت عنده ووقفت تطالع
خالد:واااااااااي مبرووووووك نهى 99:85%
نهى:واي ماني مصدقة قام وسلم عليهاااااااا
خالد:لحظة باقي نورة امممممم98:88%
نهى:مااااااشاااااااء الله شوف سوف ريم كم
خالد:أوكي اممممممممممم 97:89%
نهى:مااشاء الله متلاحقين بالنسب خليني أروح أبشر أبوي وأمي
خالد يسحبها ويرجعها على ورى:لاخليكي أنا ببشرهم وأخذ البشاااارة
نهى تقوم:لالا أنا

وجلسوووووووو مطاردة لين وصل خالد أول
خالد بسرعه وهو يتنفس:يبه يمه البشارة نهى نجحت ونسبتها99:85%
أم خالد قامت وحضنت بنتها وباركت لها ونهى باست راسها وسلمت على أبوها وبارك لها وجو بدر ولمياء
خالد:وين البشارة
أبو خالد:أبشررررر بلي تبيه
خالد:عشت يبه
نهى:مالت عليك المفروض أنا أخذ البشارة
خالد:مو كافي عليكي الهدية
نهى:ليش لما تخرجت ماأخذت هدية
أم خالد:بسكم عاااااااد خلااااااص
نهى:بروح أكلم البنات وأبارك لهم
ورااحت كلمت كل شلتهاااااااااا

























جالس على مكتبة إللي بالشركة ويفكر

يوووه صح اليووووم تطلع نتيجة ريم وأكيد بعد نتيجة

































نهى
أخذ مفتاحة سيارته وطلع من مكتبة والشركة وراح على البيت
دخل مالقي أحد بالصالة طلع لغرفة ريم دق الباب
ريم كانت تكلم نهى:لحظه نهى شوي
تفضل
دخل فيصل:مشغوولة
ريم:لالافيصل تعال بس أكلم نهى وأجيك
سمع أسمها وفز قلبه
كان نفسه يكون مكان ريم ويكلمها
ونهى سمعت أسمه وسكرت من ريم
ريم وهيا تجلي على الكنبة المقابلته:هلا فصول
فيصل:هلا فيكي بشريني كم نسبتكي
ريم:توووقع
فيصل:أمممممممم مدرري قوووووولي
ريم:هههههههه طيب 97:89%
فيصل:مشاء اللله مبروك تستاهلين
ريم:الله يبارك فيكي
فيصل يناظر الأرض وبتررد قال:ونهى كم نسبتها
ريم أبتسمت:ماشاء الله أشطر منا 99:85%
فيصل:ماشاء الله أوكي أستأذن وهديتك بتوصلك
ريم:هههههههه تسلم
طلع فيصل منا ودق تركي منا وجلس يبارك لريم وجلسووووو حوالي سااااعه يكلمووووووون بعض



بعد أسبوعين

سوو حفله كبيرة بمناسبة تخررج البناااااااااات نهى وريم ونورة

والكل أجتمع فيها

وبعدها بشهرين كاااااااااااان زواااااج

ريم وتركي ونورة وخالد ورغد وعبد العزيز

الكل حااايس والكل يجهززززززززز


يووووووووم الزواااج

في قاعة الحريم

دخلت نهى ويارا وشوق وهيام عند العرايس
نهى:الف الف مبروك

وراحت تسلم عليهم
يارا:يعني تزوجتو قبلناااااااا
شوق:نذااااااااااااااله
هيام:متى يجي فارس أحلامي ويخطفني على الحصان الأبيض
الكل:هههههههههههههههههه
نورة حست في نهى إللي كانت سرحانه:نهى وش فيكي
نهى:لاولاشي "حبت تغير الجو عشان محد يحس":الله الله لااليوم بينجن خالد وتركي وعبد العزيز
نورة:هههههههه بسم الله عليه من الجنون
هيام تغمز:بدينا
نهى:لاأنتهينااااااا
الكل:ههههههههههههههههههه
يارا:بنات تبون نكته
الكل:لالا
رغد:تكفين لا مابي مكياجي يسيح
شوق:ليش خايفه عبد العزيز يشررد
الكل:ههههههههههههه
رغد:بطلووووووو عاااد
شوق دخلت شجون والعنوود وكملو سوالف وضحك
نهى:يالله بنات نروح نرقص ونفلها
البنات:يالله
نورة:وبتخلونا
نهى:لابنادي خالد والباقين
نورة:نذله
نهى وهيا تروح:وراثه منك ههههههههههههه

راحو البنات وفلوها رفص والكل متهبل على نهى

بفستانها الأحمر إللي قصير من قدام ومن ورى طويل على شكل ذيل

وشعرها إللي فاتحه نصه ومسويه تسريحه وحاطه تاج ولامكياجها الأحمر كل شي فيهاااااا حلووووو

في قاعة الرجال

زياد يسلم على خالد:الف الف مبروك منك المال ومنها العيال
خالد:الله يبارك فيك عقبال ما أبارك لك بفرحك
زياد:أنشااااااء الله
فيصل حس أنه مخنوق طلع للحديقة إللي برى بدون محد يحس فيه عشان يشم هوا يحس أنه مخنوق يتمنى يكون مكان واحد منهم

نهى وهيا تنزل من الكوشه:بنات نسيت
هيام:شنو
نهى:الكاميرا إللي بنتصور فيها مع بعض
يارا:في بيتكم
نهى:لابرى في الغرفة إللي ورى القاعه
يارا:وش وداها هناك
نهى:خالد يوم جا القاعه الصبح كانت الغرف إللي هنا مقفله فحطها برى وقلي مكانها
هيام:روحي جيبيها تدرين شوي الزفة
نهى:أوكي

وطلعت بره القاعه وطلعت من الباب الخارجي

شافت حديقه كبيررررة

عجبها الورد إللي فيها جلست تمشي تمشي ماحست بنفسها هيا وين من كبر الحديقه كانت على مساحة القاعه وبعيدة شوي عن قاعة الرجال
نهى:يمه وين الغرفة أمكن من هنااااااااااااااااااا ومششششت

حست أنها ضاعت نزلت دموعها

وجلست تمشي وتمشي تعبت من المشي قالت بترجع خلاص ماتبي لاكميرا ولاشي لاكن مهي عارفة من وين جات

طاحت على الأرض وجلست تبكي

كان يمشي في مكان قريب من المكان إللي هيا فيه

سمع صوت أحد يبكي مشى بأتجاه الصوت

شاف وحده معطيته ظهرها ومنزلة راسها ومغطيه وجهها بيدها وتبكي

صار قلبه يدق ويدق

قرب من عندها وعرفها وشلون مايعرفها وعمرها ماغابت صورتها عن باله دقيقه وحده

قرب منها وراح وجلس قبالها

شال يدها عن وجهها رفعت راسها وشافته

شااااااااااافت إللي كان نفسها تشوووووفه






































همست:فيصل
فيصل شال الخصل إللي على وجهها إللي صارت مبللة بدموعها ومسح دموعها
نهى جلست تطالع فيه وهو يطالع فيها أشتااق لهااااااااا وجلس يتأمل وجهه إللي كلمت قمر قليلة بحقها ملاك طالعه

وهيا بعدة أشتاقت له

قطع هالصمت إللي بينهم
فيصل:نهى ليش تبكين
نهى زلت راسها
فيصل رفع راسها:جاوبيني ليش تبكين
نهى:لابس جيت أدور الغرفة إللي حط فيها خالد الكاميرا إللي بنتصور فيها بس الحديقة كبيرة وضعت
فيصل:بس كذا لاتخافين أنا معاكي
نهى نزلت راسها وبكت:فيصل سامحني أنا غطت بحقك كثير بس وربي غصباً عني
لاتحسب أني ما أتعذب وربي دموعي ماجفت
فيصل:مدام أنا عايش مابي أشوف دمعه من عينك وأنا صح تضايقت لما رفضتيني لاكن عمري مابزعل عليكي في أحد يزعل من روحه وقلبة
نهى ماقدرت تتحمل كلامه وأرتمت بحضنه وجلست تبكي وتطلع كل الدموع إللي فيها
فيصل حس أنه مو مصدق يحس أنه فحلم جلس يمسح على شعرها وللحظات بعدت نهى عنه
نهى والدموع في عيونها:فيصل آآسفه بس<<كانت بتتأسف على الحركة إللي سوتها
فيصل قاطعها بأبتسامة:ليش تتأسفين ترى أزعل
نهى نزلت راسها وأبتسمت:لاكل شي ولازعلك فيصل تأخرت
فيصل مسك يدها وقومها
ونهى تحس أنها مو مصدقه تحس بتطير من الفرحة
فيصل:تعالي معاي
وهو باقي ماسك يدها مشى معاها لين عند غرفة
نهى:وش فيه
فيصل أبتسم ولف عليها<<بغت تموت من أبتسامته هههههههه
لاتخافين هذي الغرفة إللي فيها الكاميرا
وفتح الباب ودخل جاب لها الكاميرا
نهى:مشكور
فيصل:العفو ياقلبي
نهى أستحت ونزلت راسها
فيصل حس بأحراجها
فيصل تذكر شي:نهاوي أنتظريني هنا شوي وبجي لاتروحين
نهى:أوكي بس لاتتأخر
"نهى متفشلة أنها مي لابسة عباية ولاحتى شيلة طول الوقت منزلة راسها"
راح فيصل سيارته أخذ منها شي وراح لنهى

فيصل مد لنهى الكيس إللي بيده:تفضلي
نهى:شنو هذا
فيصل بأبتسامة:هذي هدية نجاحك وتخرجك الف الف مبروووووووك
نهى ردت له الأبتسامة:الله يبارك فيك مشكور
فيصل:العفو ماسويت شي
خلاص فيصل برجع تأخرت
نهى بفضول:بس لحظة أنت وش كنت تسوي في الحديقة وليش جايب الهدية معاك
فيصل:وش كنت أسوي في الحديقة كنت أحس أني مخنوق وطلعت أشم هوا وعلى الهدية أنا حاطها في السيارة
قلت أمكن أشوفك إي وقت وتكون الهدية معاي
نهى:اها بس ليش وش فيك مخنوق
فيصل:تبي تعرفين
نهى:براحتك
فيصل:كنت متضايق وبنفس الوقت فرحان لأن الشباب كلهم تزوجو ومتضايق لأن كنت أتمنى أكون معاهم
نهى أنحرجت منه:طيب خلاص بروح اللحين
فيصل:لحظه نهى أفتحي الماسنجر أبيكي بموضوع
نهى:أوكي مو اليوم بكرة
فيصل:أوكي
نهى:يالله مع السلامة ومشكور مره ثانيه
فيصل:العفو ياقلبي بس تدلين الطريق
نهى بأحراج من كلامه:لا
فيصل:ههههههه لحظه لاتضيعين مابي أحد يشوفك غيري
نهى وجهها حمر ومشى معاها ليشن شافت الباب إللي خرجت منه
وعلى طول دخلت وراحت للغرفة وسكرت الباب وتسندت عليه وجلست تتنفس وتتذكر فيصل وأبتسمت وراحت
تعدل مكياجها
لما طلعت من الغرفة راحت للبنات وجلسو تحقيق معاها ليش تأخرتي وهيا تقول قعدت أدور الغرفة ضيعتها
يعني دورت لها كذبة <<خطيرة هههههههههه
بعد ماتصورو البنات

جاء وقت الزفة في غرفة العرايس
نورة:يمه خايفه لالامابي أطلع
نهى:أقول بلا كلام فاضي قدامي
نورة:أشوف فيكي يوم
نهى أبتسمت تتذكر فيصل
رغد:هي هي يأخت وين رحتي
نهى:معاكم يالله نورة اللحين دورك
نورة:خلاص رغد أنزفي أنتي ولا ريم أول
ريم:لاوالله أنتي
طالعت رغد
رغد:لاتطالعيني أنتي أول
نهى عصبت:تراكم جننتوني يالله
نورة قامت وهيا تعدل فستانها:يالله خلاص قمت

طلعت نورة وأنفتحت البوابة الكبيرة وطلعت منها بنتين يحملون سلات ورد مشو وهما يرشون على الممر ورد

وطلعت نورة ووقفت على أبيات من الشعر
*******************************************

جت تمشي شيخة الحفل شحلاها
جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها
وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها
بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها
بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها
ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها
وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها
عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها
وفيها عيون واسعات ومستديره
وخالد له اليوم موعد في لقاها
خالد فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها
محمد رسول الله صلاة كثيره
********************************
ومشت على أغنية والله طالع قمر وفعلاً كانت طالعه قمر
بفستانها الأبيض وذيله الطويل وإللي فيه نفشات باللون الذهبي ومكياجها فكانت جناااااااااااان
والبنات يصفقون ويصفرون وصلت للكوشة وجت وقفت جنبها نهى وأمها وعمتها أم خالد
شوي دخل خالد وأبو خالد وأبو عبد العزيز
خالد كان يمشي ويناظر بس صوبها وهو كاشخ بالبشت إللي مطلعه أحلا وأحلا البنات كلهم يناظرون فيه
وصل خالد لها وباس جبينها وجلس جنبها والكل باركو لها أبوها وعمها وصورو لها
وشوي طلع خالد ونورة سلمو عليها البنات وصاحباتها وقرايبهم وطلعت

وجات زفة ريم وطلعت بفستانها الأبيض وكان ذيلة طويل
وفيه ورد على الجنب باللون الأحمر مع مكياجها الأحمر طالعه رووووووووووووووعه
وطلعت على أأبيات من الشعر
**********************************
هلا يافتنه الحفله
هلا والفرحه أكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
هلا بريم ومثل ريم بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
وريم أذا رخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
وريم مثل القمر عيونا منها ماملت
عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
ليله من العمر صارت ريم اللي تحليها
*******************************
وأنزفت على أغنية دلوعتي
ووصلت للكوشة ودخل تركي وأبو تركي وأبو فيصل وباسل وفيصل إللي البنات أنجنو عليه يوم دخل ونهى نفسها تذبحهم
وصل تركي وسلم عليها وجلس جنبها وصور معاها وحطو أغنية وقام فيصل يرقص ورقص معاه باسل والبنات يصفقون ويصفرون وشوي قام أبو تركي وأبو فيصل ورقصو معاهم
وبعدين طلعو وطلع تركي وريم سلمو عليها وبعدين طلعت وجات زفت رغد
طلعت على أبيات من الشعر
********************************

أطفوا أنوار الصاله الليلة عشان
........................................تشرق الشمس بعيون الحاضرين
حيوا أحلى طله بهذا الزمان
........................................حيوا أحلى عيون وأحلى حاجبين
نوري الصالة وأضوي هالمكان
........................................ياعروسة كل قلب وكل عين
هذي الليله يفوح الزعفران
.....................................هذي الليله نشم الياسمين
هذي ليلة عمر " ارغد " من زمان
...................................تنتظر هالليله هذي من سنين
جيت بأكر من محاسنها ثمان
.....................................شعر وطول يغري العاشقين
والرموش السود وعذوبة لسان
..................................والبيلض إلى يشع بهاليدين
وخصرها كنه غصون الخيزران
.................................لاتمايل كل خلق الله تميل
ياعروسة هالزمان وكل زمان
....................................ياعروسة كل قلب وكل عين
************************************************** ****
وأنزفت على أغنية هب السعد

وصلت للكوشة ودخل عبد العزيز وزياد وأبو عبد العزيز
وصل لها وسلم عليها وصورو معاها ورقصو عبد العزيز وزياد وأبو عبد العزيز وبعدين طلعو
وشوق طول الوقت تناظر زياد وزياد كان يدورها بعيونها ويوم لمحها وهيا متلثمة عرفها وأبتسم لها وهيا أنحرجت ونزلت راسها
 


"الجــــــــــــــــــززززززززء التـــــــــــــاســــــــــــع والعشــــــررررررررررررون"
والأخيــــــــــــــــــــــــررررررررررررر

"الفصــــــــــــــــــــل الأووووووووووووووووول"
*******************************************

وأنزفت على أغنية هب السعد

وصلت للكوشة ودخل عبد العزيز وزياد وأبو عبد العزيز
وصل لها وسلم عليها وصورو معاها ورقصو عبد العزيز وزياد وأبو عبد العزيز وبعدين طلعو
وشوق طول الوقت تناظر زياد وزياد كان يدورها بعيونها ويوم لمحها وهيا متلثمة عرفها وأبتسم لها وهيا أنحرجت ونزلت راسها

طلعو العرايس مع عرسانهم وكل واحد أخذ عروسته وراح للفندق



************************************************** ************

اليوم الثاني
**************

دق جرس بيت أبو خالد
نزلت نهى من على الدرج بسرعه وراحت ركض للباب

كأنها عارفه مين يدق
فتحت الباب

نهى بأبتسامة:هلا وغلا بعروستنا منورررررره ياقلبي

نورة وهيا تضمها:ههههههههه هلا فيكي
وبعدت عنها:أخبارك وأخبار عمتي وعمي وبدر ولمياء
نهى:كلهم بخير
خال كان ورى نورة:وأنا مالي لاهلا بالعريس ولاشي
نهى أنتبهت له:هههههه سوري ماشفتك وراحت له ضمته وباركت له
ودخلو الصالة وشوي جات ام خالد وأبو خالد وجلسو يسولفون شوي
خالد وهو يناظر ساعته
خالد:يالله نورة باقي ساعتين على الرحلة
أبو خالد:مين بيوصلكم
خالد:السواق ينتظرنا برى
أبو خالد:تروحون وترجعون بالسلامة
نهى ضمت نورة:راح توحشيني موووووت
نورة:وأنتي كمان
نهى:خلوووود دير بالك على نورة
خالد وهو يناظرها وبأبتسامة:في عيوني لاتوصي حريص
نورة نزلت راسها
أم خالد والدموع بعيونها:ديرو بالكم على بعض ولاتقطعون دقو علينا وأول ماتوصلون دقو طمنونا
خالد:أنشاء الله يمه

وراح سلم على أمه وأبو ونهى وبدر ولمياء وكمان نورة سلمت عليهم وطلعو لقيو السواق ينتظرهم

وتوجهوووووووو للمطار

وبعدين كم ساعه وصلو لفرنسا وراحو للفندق اللي حاجزينه ومن التعب اول ماوصلو نامو على طوووووول

رغد سافرت كمان مع عبد العزيز لأيطاليا وتركي سافر مع ريم لماليزيا يقضون شهر العسسسسل هناك

في الليل نهى كانت تناظر مع الشباك لمنظر الحديقة واللي كان ىيطل عليه شباكها هو المسبح سندت راسها على الشباك وتنهدت
نهى:يؤؤؤؤ فيصل هو قال لي يبنتظرني في المسن أنشاااء الله يكون أون لاين"متصل"
راحت ركض للطاولة وأخذت لابتوبها وراحت لسريرها وجلست عليه وحطته قدامها على السرير وفتحته

وعلى طول فتحت المسن
وفعلاً كان فيصل أون لاين"متصل" فرحت كثير
نهى:كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
السلام عليكم

فيصل:¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦وعليكم السلام هلاااااااا وغلااااااااااا نورررررررررررر المسسسسسسن

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
هههههههه تسلم كيفك

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦إذا أنتي بخير أنا بخير


كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
بخير الحمدلله


¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦وينك ساعه أنتظرررك

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
هههههههه سوري بس ماتوقعت تكون أون لاين


¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦نهى بكلمك بموضووووع مهممممممم


كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ"نهى قلبها صار يدق بقوووووووة"
تفضل

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦نهى أنتي تدرين أني أحبــــــــــك وربي أحبـــــــــــــــك أنتي يانهى كل شي بحياتي أنتي روحي وقلبي ودنيتي كلهـــــــااااااا أنتي

الطفــــــوووولة نهى مقـــدر أعيشششش بدونك ورربي مقـــدرررر وأعتقد شفتي وش صار فيني يوم رفضتيني

"نهى أمتلت عيونها دموع وهيا تقرررء"

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦نهى أنـــــــا أحبـــــــــــــــــك وأدري أنك بعد تحبيني صح ولا لا

"نهى ودمعه أوشكت على النزول"

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
إيــــــه أحبـــــــــك

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦وأنـــــا أمــــــــــووت فيكــــي نهى بكرة بنجي أنا وأبوي بنخطبكي مرة ثانية وأبي رد منك وأضح وصريح بأي أولا وإذا إي صدقيني راح يكـــــــــون أحلــــــــــــــى خبـــر سمعتــــــــه بحياااااااتــــــي وإذا لا <<وحاطه وجه حزين
صدقينـــــــــي مـــــــــاااارااااااح تشـــــــوفينــــــــي مـــــــرة ثـــــــــانيــــــــــــــــه

نهى صارت تبكي ودموعها مو راضيه توقف تحس أنها ماهي قادرة تكتب ولاترد عليه تحس يديها أنشلت عن الحركة

لامستحيل يعني خلاص ماعاد راح أشوفه مره ثانيه راح يتركني خلاص يكون لغيري لامستحييل فيصل يحبني لا والله مقدر أعيش بدوووووووونه مقدرررررر "ودخلت في نوبة بكااااء"

فيصل كان ينتظر ردها على أحر من الجمر وخايف من ردهااااااا

نهى حركت أديها بصعوبة ودموعها مازلت تنززززل

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ

فيصل تكفى لاتخليني وربــــي وربــــي أحبــــــــك وأبيــــــــــك مقـــدر أعيـــــش بدونـــــك

فيصل أبتسم وتنفس براحه بعد ماشاف ردهاااااااا

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦وأنــــــــــا أحبـــــــــــــك وأبيـــــــــك يـــــــــاروح وقلـــــــــب فيـــــصل أنتــــــــي


نهى مسحت دموعهااااا

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ
فيصل يالله بروح أنام تصبح على خير

¦عـ¦ـلامـ¦ـه¦النـ¦ـوم¦عيـ¦ـا¦لا¦يجيـ¦ـني¦

وأنتي من أهله ومبروك مقدماً

نهى على طول سكت المسن والجهاز كله وهيا فرحانه ورمت نفسها على السرير
وأخذت المخدة اللي جنبها وحضنتهاااااا ونامت وهيا تحلم بحبيبهااااااا حب الطفوووووووله

************************************************** ****************************

أما فيصل راح للصالة وجلس فيهاااااا وهو فرحاااااااان كان نفسه يدق على صديق عمره فيصل ويقووول له هالخبر وأكسد بستانس لاكن قال اللحين هو في شهر العسل لما يرجع بيعرف وأكيييييد بيفرحلي

جلس شوي وبعدين طلع غرفته يناااااااااااااااااااااااااام

************************************************** ********************

اليوم الثااااااااااااااني
*****************

فيصل قال لأبوه ووافق يروح معاه عشان الأمل اللي يشوفه عند ولده والفرحه اللي يشوفها رغم أنو كان خايف ترفضه مره ثانيه ويصير في ولده شي مثل هاذيك المره <<مايدري بأن فيصل عارف الرررررد من قبل لايروحووون
//

//

//

//

وصلووووو لبيت أبو خالد
وكلموه بالموضوع

نهى كانت جالسة بغرفتها من العصر وكانت رايحه جايه تحس أنها خايفه ومرتبكيه
نهى وهيا تجلي على الكنبه اللي بغرفتها :ياليتك يانورة هنا كان خففتي علي شوي

شوي يندق باب غرفتها نطت من الكنبة
نهى:مين
أبو خالد:أنا يبه نهى
راحت نهى وفتحت الباب
نهى بأبتسامه:هلا يبه تفضل
أبو خالد بنفس الأبتسامة:زاد فضلك يبه
دخل وجلس على سريرها وأشرها تجي تجلس جنبه
راحت وجلست جنبه وجلس يمسح على شعرها بحنان
أبو خالد:نهى يبه ولد عمك فيصل وعمك جوني اليوم وهم تحت اللحين بالمجلس وخطبوكي لولدهم فيصل مرة ثانيه وهم على أمل أنك تغيرين رايك هايبه وش قلتي وأعرفي أني مستحيل أغصبكي على شي ماتبينه
نهى أستحت ونزلت راسها:الشور شورك يبه
أبو خالد بأبتسامة وسيعه:أفهم من كلامك أنك موافقه
نهى:إيه موافقه
أبو خالد ضمها:الف الف مبروك يابنتي والله وكبرتي وصرتي عروس
نهى بخجل:الله يبارك فيك يبى وقامت وحبة راسه
طلع أبو خالد وقابل أم خالد تحت في الصالة وبشرها وفرحت كثير وقامت تزغرد والدمعه بعينها <<أكيييييد مو بنتهاااااااا وطلعت لهاااا

لمياء وبدر سمعو الزغاريد ووطلعو يشوفون وش السالفه وقالت لهم أم خالد ولميا حضنتها وباركت لها وكمان بدرررر

وهيا فرحتها صاااااااارت أكبررر يوم شاافت الفرحه بعيون أبوها وأمها وأخوانهاااااا وتمنت أنهاااا وافقت من أووووول

************************************************** *****

بشررررر أبو خالد فيصل وأبو فيصل

فيصل طااااااار من الفرحة<<لأنه كان خايف تغير رايهااااااااا

فيصل بعد ماباركو له حب راس عمه وأبوه
فيصل:أقول عمي ممكن أشوفها النظرة الشرعيه
أبو خالد:أكيد يبه تفضل معاي للمجلس

راح ودخله المجلس الثاني

وطلع ينادي نهى اللي ساعه ويالله نزلت<<خجل بناااااااااات هههههههه
دخلت المجلس وهيا ورى أبوها ومنزلة راسهاااا
"نهى كانت لابسة تنورة موف وبلوزة كت بنفسجيه وبدي موف وكان مرسوم عليه قلوب ومكتوب عليها كلام بالأنجليزي<<مناسبة للموقف ههههههههههه وكانت رافعه شعرها ومنزله منه خصل وحاطه على جنب فراشه بنفسجيه وكانت حاطه قلوس وكحل خفيف طالع شكلها كيوووت " أبو خالد وصل للمجلس ودخل وفيصل ووقف والأبتسامه مافارقته
أبو خالد لف ومسك يد بينته وسحبها لقدام
أبو خالد:هذي يبه فيصل خطيبتك<<ليش هو مو عاارفهااااا ههههههههه
نهى خلاص ذابت من الحيا وجهها صار أحمر قالت وبهمس يالله ينسمع:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام
مشت نهى وجلست على الكنبه مقابلته وجلس أبوها جنبها وبعدها جلس فيصل
فيصل وعيونه عليها:كيفك نهى
نهى رفعت راسها وجات عينها بعينه وعلى طول نزلته:بخير وأنت كيفك
فيصل:الحمدلله تمام
فيصل طول الوقت يناظرها ونهى منحرجة من نظراته
جلست شوي وأستأذنت وطلعت
أبو خالد بعد ما طلعت نهى وقف ووقف معاه فيصل
أبو خالد:ها وش رايك يافيصل
فيصل بأبتسامة:نهى طول عمرها حلوه ماشاء الله
أبو خالد:أجل الف مبروك يوليدي وتستاهل كل خير
فيصل:الله يبارك فيك
طلعو وراحو للمجلس وجلسو شوي وبعدين رجعو لبيتهم

************************************************** *********
بعد أسبوع من هذي الأحداث

طبعاص كل معارفهم دريو بخبرررررر الخبطه معدا العرسان اللي باقي مصيفين وببافي على رجعتهم أيبوووووو

وحددو يوم الملكة بعد مايرجعون العرسان بالسلامة
************************************************** *******

طول هذي الفترة نهى كانت كل يوم بالسوق هيا وأمها ويارا وشوق وهيام يجهزون للملكة
************************************************** ******************************

بعد أسبووووووع يوم رجعه العرسااااااااااان
في بيت أبو خالد
*******************
كان خالد ونورة واصلين من نص ساعه يعني كان القوت العصر
نهى كانت نايمه صحتها لمياء مارضت تقوم لما قالت لها خالد ونورة وصلو نطت من سريرها وكانت بتنزل بالبجامه لولا لمياء اللي رجعتها وهيا تضحك عليهاااا <<لاتلومها من الفرحة

غيرت ونزلت ركض على الدرج
نهى بس شافت نورة راحت لها ركض وضحنتها:نورة وحشتيني حييييل وربي لكي وحشه
نورة:وأنتي أكثررر وحشتيني حيييييل
نهى:الحمدلله على السلامة
نورة:الله يسلمك حبيبتي
فكتها وراحت لخالد وحضنته وتحمدت له بالسلامة
وجلسو سواليف وضحك ويحكون وين راحو وأيش أشترو

شوي أبو خالد تذكر شي
أبو خالد بأبتسامة:أقو خالد ماباركت لنهى أختك
نهى نزلت راسها من الحيا
خالد رفع حاجب بأستغراب:على وشو
أبو خالد وهو يناظر نهى:ولدعمك فيصل خطبها ووافقت
خالد بفرح:من جد يبه
أبو خالد:والله والملكة الأسبوع اللي يجي
قام خالد وحضنها :الف الف مبرووووووك تستاهلين
نهى:الله يبارك فيك
نورة قامت لها:يؤؤؤ خالد بعد دوري اللحين
وحضنتها:الف الف مبروك حبيبتي وهمست لها وأخيراً رحمتي قلبه
نهى أبتسمت
خالد:وليش ماكلمتونا وخبرتونا
نهى:حبينا نسويها لكم مفاجأة
أم خالد:أجلنا الملكة عشانكم نبيكم كلكم تحضرووووون
خالد:ماااشاء الله تستاهلين يالغاليه وفيصل يستاااااااهل كل خيررررر
نورة:جهزتي للملكة
نهى:إي كل شي الحمدلله ماقرت أمي والبنااااات شوق ويارا وهياااام كل يوم معاي بالسووق
أم خالد:أن ماتعبت لكي لمين أتعب
لمياء:أحم أحم لي أنا يمه
بأم خالد:عقبااال ما أفرح فيكي يمه وأجهز لزواجك
بدر:عاد أنتي العريس جاهز<<أكيد عرفتم مين يقصد يقصد حسااااااااااااام
لمياء أنقهرت منه أخذت المخده اللي جنبها ورمتها في عليه بس هو تداركها ومسكها قبل لاتوصل لوجهه
الكل جلس يضحك معداااااا لمياء المقهورة من بدررررررررر

"خالد بيسكن مع اهله في الدور اللي فوقهم جهزو لهم دور خاص"
************************************************** *****************************
في بيت أبو عبد العزيز

عبد العزيز:صدق يمه فيصل ولد عمي خطب نهى ووافقت
أم عبد العزيز:إي يمه والملكة الأسبوع الجاي
رغد:تستااهل نهى كل خير
عبد العزيز:إي والله تستاهل وفيصل بعد يستاااااهل
*************************************************
في بيت أبو فيصل

ريم:الف مبروك يافيصل واخيراً بنفرح فيك
فيصل:الله يبارك فيك
تركي:مبروك يالنسيب
فيصل:الله يبارك فيك
أم فيصل:عسى أستانستو يمه
ريم:إي الحمدلله يمه ماليزياااااء مرة روعه
فيصل:لايكون بس تركي ضايقك بشي
ريم وهيا تناظر تركي:بالعكس تركي مافي منه
فيصل:أحسب بعد
تركي:وأنت وش عليك مني
فيصل:كيفي أختي وبطمن عليها
تركي:تطمن ريم بعيوني
أم فيصل:تسلم عيونك يمه
*****************************
جااء يوووووم الخميس يوم ملكة

][][§¤°^°¤§][ نهـــــــى & فيصــــل][§¤°^°¤§][][

نهى جاتها الكوافيرة وصلحتها وطلعت قمر 14 إلا ملاااااااااك

البنات كلهم عندها بالغرفة

جابو الكتبا عشان توقع كانت خايفه ويدها ترجف والبنات يشجعوها ليما وقعت
وأخيراااااااااً والبنات قامو اللي تصفق واللي تصفر واللي تزغرررررررد
نورة:كلوووووووووووووووووووووش كلوووووووووش الف الف مبروك يالغاليه تستااااااااهلين كل خير ياقلبي
نهى:الله يباارك فيكي
ريم:الف الف مبررررروك يامرت أخوووووووي
نهى:الله يبارك فيكي
ريم:وش ذا الحلا كله لا أخوي اليوم بينجن
نهى خلاص ذابت من الحيا
يارا بعدو بعدو دوووري:الف الف مبررروك كلوووووووووووووش
نهى:الله يبارك فيكي وعقبالك يآآرب
يارا رفعت يدها:آآآآآآمين
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
هيام:الف الف مبرررررروك حبيبتي تستااهلين
نهى:الله يبارك فيكي وعقبالك أنتي بعد يجي فارس أحلامك ويخطفك على حصانه الأبيض
هيام:آآآآآآآآآآمين يجي مو مهم الحصاااااااان المهم هوووووووو
الكل:ههههههههههههههههههه
شوق:الف الف مبروك تهبلين ماشاء الله
نهى:الله يبارك فيكي تسلمين حبيبتي
رغد:الف الف مبروووووووووووك نهااااوي قمر ماشاااء الله
نهى:الله يبارك فيكي عيونكم الحلووووووووة
نهى:بنااااااااات وررررربي مدري وش أقلكم فرحتي زاد بوجودكم حوولي
نورة:ومن لنا أغــــــــلا منككككككك
شوي جاء وقت الزفة نزلت نهى على أغنية تلفت الناااااااس وكانت من جد لايقه عليها

نزلت بفستانها الأحمرررررر ومسكتها اللي كلها ورد أحمر وأبيض وتسررريحتهااااااا اللي كانت روعه ومكياجها الأحمرر اللي مطلعهاااااا جناااان نزلت وكاان الدرلاج كله مفروش ورد والبنات وراها يرشون ورد

أمها وأم فيصل كان تحت ينتظروهاااااا

نزلت وسلمت عليهم

وأم خالد نزلت دموعها<<لاتلومها دموع الفرح

وجلسو أمها وأم فيصل يسمون عليها

مشت ووصلت للكوشه اللي كانوا مسوينها لها بالصاله واللي أكثرها كان مصمم من الورد

"لأن نهى تحب الورد
مشت لين وصلن للكرسي المخصص لها
وجو الحريم يباركون لها

وشوي تغطو الحريم ودخلو
فيصل وأبو فيصل وأبو خالد وخالد وبدر

وقتها أبتسامته مافارقته
دخل وكان مركز عليها بس هيا وصل لها ووقفت وكانت منزله راسها من الحيا
باس جبينها
فيصل:الف مبروك
نهى رفعت راسها:الله يبارك فيك
وقف جنبها وجو أبوها وعمها وأخوانها باركوا لهم وصورا معاهم وطلعو
فيصل أخذ الدبل ولبسها ولبسته وكانت يدها ترجف ولبسها العقد والأسورة بمساعدت ريم أخته
وجلس شوي بعدين طلع

وبعدين جات ريم وأخذت نهى وراحت معاها للمجلس اللي كان فيه فيصل ينتظرهاااااا

دخلت المجلس وريم معاها
فيصل شافها ووقف والأبتسامه على وجهه
وشاف ريم جنبها
فيصل:أقول ريم ورى ماتطسين لرجلك ينتظرك برى<<تصريفه بسسسسس
ريم بعناد عارفه كذبته:مابي بجلس معاكم
فيصل:وحنا مانبيك ورينا مقفاك
ريم:ماعليا منك أهم شي نهى نهى تبيني ولا لا
نهى:كيفك
ريم:شفت تقول كيفك يعني تبيني
قام فيصل ومسكها من يدها وسبحها لين الباب ودفها وسكر الباب
نهى حابسة ضحكتها
فيصل:مابغت تروح
نهى:ههههههههههههههه
فيصل:فديت الضحكة وصاحبتهاااااا

قيصل مسك يدها وسحبها وجلسها جنبه على الكنبه
فيصل:نهى الف الف مبروك ياقلبي
نهى:الله يبارك فيك
فيصل:فرحانه
نهى في البها"قول طايرة من الفررررررحة"
نهى:إي
فيصل:وأنا بعد أحس الدنيا مو سايعتني من الفرحة نهى وش هالحلا ماشاء الله قمر
نهى:تسلم
فيصل:نهى أحبــــــــك وربـــــــــي أحبـــــــك
نهى:00000000000
فيصل:نهى تحبيني
نهى نزلت راسها:إي
فيصل رفع راسها بيده:إي شنو
نهى بهمس:أحبــــــك

جلسو شوي بعدين فيصل قال بيكلمها في الليل
وطلعت وراحت للحريم وهو راح للرجال
بس طلعت البنات مسكوها أسئله وش صار وإيش قال<<سوالف بنااااااااات ههههههههههه



"الفصــــــــــل الثــــــــاني والأخيــــــــــــرررر"
******************************************

من روايتـــــــــــي الأولـــــــى وش ذنبـــــــي دمعــــــــــاً على طـــــــاريك هليتــــــــــه

جلسو شوي بعدين فيصل قال بيكلمها في الليل
وطلعت وراحت للحريم وهو راح للرجال
بس طلعت البنات مسكوها أسئله وش صار وإيش قال<<سوالف بنااااااااات ههههههههههه
في الليل وبعد ماراحو المعازيم تقريباً الساعه 3 الفجر
نهى تكلم فيصل<<وهو اللي دق طبعاً

نهى:هههههههه فيصل والله مقدر اليوم شفتني مايكفي
فيصل:لاحتى لو شفتك كل يوم ما أشبع من شوفتك
نهى:ههههههه فصول بطل عاد بلا دلع
فيصل:أموت لاوبعد تدلعني مقدر على كذا ياناس
نهى:إذا مادلعتك أدلع مين
فيصل:دلعيني أنا وبس أوكي
نهى:ههههه أوكي
جلسو سوالف لين أذن الفجر وبعدين سكروا وراح كل واحد يصلي وبعدها كل واحد حط راسه ونااااااام
************************************************** ****************************************

أشرقت شمس يوم جديد

صحت من نومها شافت الساعه 10 الصبح قامت وأخذت لها شاور سريع وبدلت وصلت الضحى

ونزلت تحت

لفت الكل جالس يفطر

أمها وأبوها وخالد ونورة وبدر ولمياء
نهى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بدر:لاسلام على طعام
نهى:مالك دخل
بدر طنشها وهيا راحة باسة راس أمها وأبوها وجلست جنب لمياء
خالد وهو يبتم لها:هلا والله بالعروس
نهى أستحت ونزلت راسها
نورة:خالد ههههه حرام عليك البنت أستحت
خالد وهو يناظرها على جنب:ليش أنتي أول ما أستحيتي
نورة لفت وجهها عنه وهو ضحك
كملو فطورعم ونهى بعد مافطرت راحت تشوف وردها وتسقيه كالعادة
************************************************** ***************

في بيت عبد العزيز
********************
"عبد العزيز أخذ له شقة هو ورغد وسكنو فيها"

عبد العزيز جالس على سفرة الأكل وينتظر الفطور يجهز
عبد العزيز:رغوده حبيبتي وين الأكل ىترى جوعان
رغد وهيا تطلع من المطبخ وفي يدها صينية الأكل:ههه خلاص جيت وصلت ووزعت الأكل وصبت النسكافيه وبدو ياكلون
عبد العزيز:تصدقين رغوده أمس فيصل كان بيطير من الفرحة أنه ملك على نهى
رغد وهيا تشرب من النسكافيه وترجعه على الطاولة:يؤؤؤ ماشفت نهى هيا بعد كانت فرحانه حيييييييل الله يوفقهم
عبد العزيز:آآآآآآآآآمين
عبد العزيز وهو يناظر رغد:رغوده وأنتي يوم ملكتنا كنتي فرحانه
رغد بأبتسامة وهيا تناظره:إيه تدري حبيتك من أول يوم شفتك فيه في بيتكم
عبد العزيز:وأنا بعد حبيتك ماعمرك غبتي عن بالي لحظه وحده حتى لما كنت مسافر حبنا صار حب من أول نظره
رغد:هههههههه إي والله
************************************************** *******************************************
<العصر>
وفي بيت أبو نواف
*****************
أبو نواف نادى بنته يارا وقال لها أن فهد وأبوه في المجلس وجايين يخطبونها
أبو نواف:ها يبه يارا موافقه ولا لا ترى فهد رجال ماعليه قصور
يارا بخجل وهيا منزله راسها:موافقه يبه
أبو يارا:الف مبروك يابنتي والله يوفقكم
حبت يارا راس أبوها وراحت ركض لغرفتهاااا
طلعت عرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه
يارا:الحمدلله وأخيراً فهد بيصير لياااااااا وأخيراااااً
*********************************************

بعد كم يوم زياد كلم أمه عن شوق وراحو بيت أبو فهد وخطبوها وشوق طبعاً وافقت
وزيااااااااد كان طاير من الفرحة

وبعد أسبوعين سو ملكت شوق ويارا مع بعض
*********************************************
بعد شهرين تحدد موعد زواج
<فيصــــــــــل&ونهــــــــــــــى>
******************************
وبعدهم بشهر زواج <فهــــــــد&يــــــارا> وزيــــــــــاد&شـــــــــوق
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــع بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــض
************************************************** ********
كل هالمدة كانت نهى مشغوله بتجهيزات زواجهااا

والبنات يساعدوووها وكل يوم هما في سوووق
وفيصل ماعاد صار يشوف نهى هيا منعته تقول عشان تشتاقلي
************************************************** **********
مـــــــــــــــررررررت الأيــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااام بســــــــررررررررررعــــــــــــه
بعــــــــــــــــد 4 أيــــــــــــــــــــــااام زواج فيصـــــــــــل ونهـــــــــــــــــــى
************************************************** ****************************
في غرفة نهى كانوا كل البنات متجمعين عندها مسوين لها حفلة توديع العزوبية
نهى:بنات وررربي خاااايفه
نورة:إي حسووو اللحين
رغد:صادقة نورة هبلتو فينا يوم زواجنااا
ريم:ليش خايفه ترى أخوي مايااااااكل ولايعض
الكل:هههههههههههههههه
نهى:سخيفات"وبدلــــع" أصلاً فصولي مافي منه
يارا:ياهووو
هيام:بنات اللحين كلكم متزوجات ولا مملكات وأنا لا والله قهررر
رغد:إي وش جابك يالبزر معنااااااا
يارا:إي حنا مانكلم بزر عيب تسمعي كلامنااا
هيام حز في خاطرها وزعلت:الحق عليا جايه عندكم يعني مو ذنبي إن محد يبيني وش أسوي "وجلسست تصيححح"<<مسكينه
راحت لها رغد وضمتها:خلاص حبيبتي والله مانقصد بس نمزح
يارا راحت وحبت راسها:والله نمزح هيومه حتى راسك حبيته وش تبين بعد
نهى:وربي أنكم ماتستحون ليش تقولون لها كذا <<تلتفت لهيام>> ماعليك منهم هيومه وبعدين وشو محد يبيك <<وهمست لها>>ليش أنتي تحبين وحنا ماندري
هزت راسها هيام
نهى:ياعيني ياعيني ومن سعيد الحظ هذا اللي قدر ياخذ قلب هيومه
ريم عشانها صديقتها وتعرف عنها كل شي:ولد خالتها أحمد
هيام:بس هو مايحبني
نهى:وش دراكي أنا كنت أقول فيصل يحبني وطلع يحبني
هيام:بس هو اللحين بيخطب أخته قالت لي وأكيد بيخطب وحده من بنات عمه
ريم:ياحبيبتي اللي خلقه خلق غيره
هيام:بس مابي اللي هو أحبه ومابي غيره
نهى:خلاص حبيبتي قومي أغسلي وجهك وأنشاء الله مايصير إلا كل خير

راحت هيام تغسل وجهاا
والتفتت نهى لهم
نهى:صدق حمير كذا زعلتوها
رغد:والله مانقصد كنا نمزح
يارا:إي والله مانقصد
نهى:ولو مايصير كذا
شوي جات هيام وجلسو سوالف وضحك وبدت هيام تندمج معاهم وتنسى شوي
"هيام تحب ولد خالتها أحمد من 4 سنين شافته بالصدفه في بيتهم وحبته بس يارت هو حبها ولالا"
************************************************** **************************************
يـــــــــــوم زواااااااااااج
**********************
~*¤ô§ô¤*~فيصـــــــــل&نهـــــــــــــى~*¤ô§ô¤*~
في غرفة العروسة
نهى:بنات اللحين حسين بأحساسكم
رغد:إيو حسي اللحين
يارا:ماشاء الله قمر لا اليوم بجد بيجن فيصل
نهى أستحت
شوي دخلو شجون والعنود جو عشان يحضرون زواج فيصل ونهى
شجون والعنود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شجون تسلم على نهى:الف الف مبروك يانهى تستاهلين
نهى:الله يبارك فيكي وانتي بعد مبروك سمعت أنك ملكتي
شجون:الله يبارك فيكي إي من أسبوعين
جات العنود وسلمت عليها
العنود بأبتسامة:الف الف مبروك يانهى وررررربي تستاهلين
نهى طيوبه وتنسى بسرررعه:الله يبارك فيكي حبيبتي وعقبال
ريم:إلا ماباركتو للعنود ترى أنخطبت
نهى:بجد ومن سعيد الحظ
العنود بخجل:ولد عمي سالم
نهى:تستاهلين وربي
العنود:نهى أبيك تسامحيني أدري أني غلط بحقك كثير
نهى:لاتقولين كذا وأنا مسامحتك من زمان
ريم:ترى بعد شوي بتبدأ الزفة
************************************************** *********
بعد تقريباً نص ساعه
أنطفت أنوار القاعه ودخل فيصل وأبو فيصل وأبو خالد وخالد
كان فيصل في المقدمه والكل وراه
************************************************** ****************
كان كاشخ بلبشت الأسود والشماغ الأبض وكان طالع شكله رووووووعه

دخل على أغنية تكفووووووون
************************************************** *****************













مشى فيصل ليما وصل للكوشه ووقف جنبه أبوه وعمه وخالد


شووي أتفتح الباب وطلع بخار غطا كل مكان حول الباب وأنعدمت الرؤيا محد يقدر يشوف اللي

داخل وبعد شوي بدء يخف البخارويتصاعد إلى الأعلى وبدأت الأصوات تصدر أصوات عصافير ورياح
ودقات قلب<<الموقف يخوف هههه

طلعت من هذا الباب قمر نوررر القاعة اللي كانت شبه مظلمة معدا النهور المسلط على العروسة

طلعت على شعر كان بصوت فيصل

************************************************** ************************************

يا هلا
:::

يــــا هـلا باللي عـيوني مــا تملـه
مـــن لنــا غـيره بها الدنيـا حـبايـب
منزلـه في خـافـقي مــاحدٍ وصـلــه
جـيت لـــه في لهفتي حـاضر وغـايـب
لـك حـبيبٍ صــار طيفك مـثل ظـلــه
مـثل وصـل العشب مـــع ديم السـحايب
صـب عـشـقك فـوق جـمـر الشوق كله
ليــن يصبح مـــن لهيب الشـوق ذايـب
كــــل دربٍ في شـــراييني تـدلــه
لا تقول انــك عــــن التعـذيـب تايـب
سـيف هـجـرك في عـتابـك لا تسـلـه
يــا بعـد كــل الحضور اطـف اللهـايـب
تـعـقـد حـجـاج الزعـل والا تحــلـه
هـاجـسك لو غـاب مــن سـبـع العجايب
يــا حبيبي لـك مــع الغـيبات طـلــه
والنهــايــة جـيت لـك وانــت السبايب
*************************************************
نهى فرحت كثير يوم سمعت الشعر
وكانت عيونها على فيصل اللي كأنه ماشاف أحد غيرها بالقاعه جالس يناظرها من وقت ماطلعت

مشت نهى على أغنية <>أميـــــــرة الــــــورد<> وكان فستانها أبيض وفيه ورد أحمر وذيلة طووووويل ومنور كان عليه ورد والمسكه كلها كرستال مع الورد كان الورد كله الوان
بالصراحه شكلها ماينوصف قمررررررررررررررر
*************************************************
ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشة تمنت تلمس غصونك
والورد ياما تمنى يعيش بغصانك
و اذا ابتسمتي
يذوب السكر بلونك
ويزور شهد الحياة بالقلوب خلانك0000
**********************************


وكان الممر كله منثور عليه ورد بجميع الألوان أحمر وأبيض وأصفر وبنفسجي 00000الخ كان شكله روعه
************************************************** *******************************************

مشت ليما وصلت لدرج الكوشة نزل فيصل وباس جبينها ويدها
وهيا ميت إحراج
فيصل:الف مبروك ياقلبي
نهى:الله يبارك فيك
مسك يدها ولفها وصاروا مواجهين المعازيم
وغنت الطقاقه أغنية

<تلفت الناس>
******************
تلفت الناس لامريت
تكسر رقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت
حرام لاتاخذه كله


لباقي الناس وش بقيت
ياللي لك اوصاف مكتمله
وتمر عادي ولا حسيت
حسنك به الناس منذهله

طلتك حلوه إلا طليت
ياحلوها جد من طله
الكل يصرخ إلا من جيت
هذا القمر وانقلب ظله
*************************

بدلو الدبل
وشوي جو طفله وطفل ماسكين أدين بعض وكل واحد معاه سلة
الطفلة أعطت فيصل السلة والطفل أعطى نهى السلة بعدين فيصل ونهى باسو الطفلين وبعدين الطفلين راحو

كان في السلتين قلوب

أخذوها نهى وفيصل ورموها على المعازيم
وبعدين جو الطفلين وأخذو السلتين وراحو
وفيصل مسك يد نهى وطلعو على الكوشة
أستقبلوهم أبو خالد وأبو فيصل وخالد
وسلمو عليهم وباركو لهم وصور معاهم
والطقاقه تغني قام خالد ورقص وقوم أبوه وعمه وشوي دخلو بدر وباسل وكملو معاهم الرقص وبعدين طلعو
وجات ريم وأم فيصل وأم خالد ولمياء ورنا وباركوااا لهم وتصورو معاهم ورقصو
شوي قالت الطقاقه هذي أغنية أهــــــــداء من العريــــــــس للعروســــــــه
وكانت أغنية
*************************

القلب سلم لك امره
في حالتي انت ادرى
كلي حنانك وطيبك
تنحط على الجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مره
الله لما تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يا طيب عمري وياعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره
*********************

جات ريم وقومت فيصل ونهى ورقصتهم والكل يصفر ويصفق والمصور ماخلت لقطه تفوتها صورت كل شي
بالفديو
وبعدها جلسو وأهدت نهى فيصل أغنية
عسى ربي يخليك لعيوني
**************************
عسى ربي يخليك لعيونك .. وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولاشي دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني .. لأنك صرت أغلا من عيوني

عسى ربي يهنيني بغرامك .. ولا يحرمني من رقة كلامك
ياأغلا انسان أنا عندي .. ياحزني وفرحتي وسعدي
واخاف الناس عنك يبعدوني .. حبيبي صرت أغلا من عيوني

حبيبي فيك راضاني زماني .. لغيرك مايطاوعني حناني
سكن حبك في وجداني ... وعوض فيك حرماني
غرامك غير احساسي ولوني .. حبيب الروح يااغلا من عيوني
************************************************** ***
فيصل :الله يخليك لي يارب
نهى:ويخليك لي
بعد ما أنتهت الأغنية قام فيصل وسلم عليها ونززل

وبعدها جو البنات والكل يبااااااارك لهااااااااااا

**********************************************
وبعدين طلعت نهى وراحت للغرفة وتصورت مع فيصل <<نهى نفسها كانت تذبح المصورة من الحركات اللي كانت تطلبها وهيا تصور
************************************************** *********************************************
وبعدها فيصل أخذ نهى وراحو للفندق

وصلو الفندق نهى نزلت عبايتها وجلست تناظر في المكان

كان جناح رووووعه السرير كان منثور عليه ورد وحتى الأرضيه

والغرفة كلهاااااا شمووووووع وفي في الوسط تورته كبيرة
جاء فيصل ومسك يدها وسحبها لين عند التورته
مسك السكين وحطه في يدها ومسكه معاها وقطعو التورته اللي كان مكتوب عليها الف مبروك للعروســـــــن
وبعدين أكلو بعض
فيصل:نهى وربي وربي أحبــــــــــك
نهى:وأنا بعد أحبــــــــــــــك
فيصل:نهى توعديني ماتخليني .
نهى:أوعدك وأنت بعد أوعدني
فيصل:أوعدك ياروح فيصل أنتي
********************************************

بعد سنه ونص
نهى جالسة تطبخ الغدا وفارس ولدها ينقز على الطاولة
نهى تنادي:فيصل فيصل حبيبي تعال شوف ولدك
فيصل جاء وفارس على طول نط وراح ركض لأبوه
فيصل:يابعد قلب بابا ليش تتعب ماما ماما بتجيب لك نونو صغير
فارس:لامابي نون بس أنا
نهى:إي أناني
فيصل:فديت الأناني
نهى:إي اللحين صار كل شي له
فيصل:هههههههههه وأنا أقدر يا أم فروووسي فديتك ورررررربي أحبببببببببك
نهى:هههههههه أدري بس أمززح
****************************************
فارس ولد فيصل ونهى عمره 8 شهور يجنن يشبه من أبوه أكثر من أمه
ونهى تموت فيه ل أنه يشبه كثيررر فيصل وتحبه بعد لأنه ولدهااااااااا
واللحين هيا حامل من 4 شهور وش تتوقعون تجيب
************************************************** *******************
مرررررررررررررت الأيــــــــــاااام والشهـــــــــــــووووووووووووور بسرررررعه

نهى ولدت وجابت بنوته حلووووه قمرررر تشبههااااااا كثيرررر وصاارت دلوعة أبوها وفارس مقهور منهااااا
************************************************** *******************************************
خالد ونورة
جابو ولد سموه محمد عمره سنة وستة شهور والؤم معاذ وميعاد عمرهم 3 شهور
************************************************** **************************************
عبد العزيز ورغد
جابو ولد يهبل سموه عبد الله وعمره سنه وشهرين وبنوته تجنن سموها ريناد وعمرها 5 شهور
************************************************** **************************************
ريم وتركي
جابو ولد سموه راكان عمره سنة وأربع شهور وبنت ريفان عمرها 7 شهور
************************************************** **************************************
فهد ويارا
تزوجو بعد فيصل ونهى بشهر وعندهم بنوته قمر سموها أرجوان وعمرها 10 شهوررررر
************************************************** **************************************
زيادج وشوق
تزوجو مع فهد ويارا وجابو ولد سموه نواف عمره 11 شهر
************************************************** **************************************
وهيام تزوجت ولد خالتها أحمد وطلع يحبها وهيا اللي كانوا بيخطبوها ويوم خطبوها طارت من الفرحة

وجابت بنوته سمتهاااااا حلا وعمرها 8 شهور
************************************************** **************************************

شجون تزوجت ولد خالها محمد وجابت ولد وسمته ماجد وعمره سنة و7شهور
************************************************** ***************************************
العنود تزوجت ولد عمها سالم وعاشت معاه بسعااااااادة وحمدت ربهاااااااااا وعرفت أنه كان حبهاااا لفيصل كان حب مراهقة واللحين مبسوطة مع زوجها وبنتهاااااااااا لميس 5 وعمرها 5 شهورررررر
************************************************** ****************************************
بعد شهرررررررررين تجمعت العائلة كلهااااااا في مزرعة أبو خالد

البنات كلهم في الصااااااااالة مع الحررريم
نهى ونورة وريم ويارا وشوق وهيام ورغد وشجون والعنود ولمياء ورنا
والحريم أم خالد وأم فيصل وأم عبد العزيز وأم تركي وأم نواف
************************************************** ***************
والرجال مع الأولاد في المجلس
فيصل وخالد وعبد العزيز وفهد وزياد ونواف وأحمد ومحمد وسالم وبدر وحسام وباسل
والرجال أبو خالد وأبو فيصل وأبو عبد العزيز وأبو نواف وأبو تركي
************************************************** **************************
ما الأطفال اللي كانوا بالحديقه واللي كانوا في البيت يلعبون بالألعاب واللي على البلاستيشن متوزعين
ريم:محمد حبيبي وين راكان
محمد:في الحديقه مع فارس
نهى:روح نادهم حبيبي
محمد:أنشاء الله عمه
نهى:فديته ولد أخوي ياناس يهبل
نورة:طبعاً طالع علي أنا وأبوه
ريم:االلحين بيكبر راسهاااااا
الكل:هههههههههههههههههه

ياللي على البال تطري وانت ماتدري
وش ذنبه الي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلبن رسملك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته

لو كان عمري فديني فدوتك عمري
لاكن عمري بدين الي ترجيته
انه يرد الزمان الي على خبري
واعيش ليلك وحلم كم تمنيته

يوم ان قلبك بصدري وانته في صدري
طيفن سكن بالحشا واثري الحشا بيته
للأيام تجري وعمري بالشقا يجري
حتى الشقا منك رافقته وحبيته

اصبر على حالتي ويملني صبري
واعيش في لوعتي واقول ياليته
والليل في ناظري يا صاحبي يسري
والشعر لجل الهوى جبته وغنيته

واذا تكلم عذولي قلت له عذري
ان الهوى يذبح العاشق وانا جيته
ولا انته ماتدري انك كل ماتطري
يصيح بين الحنايا شي خليته

**************************************





النهــــــــــــــــااااااااااااايـــــــــــــــــــــــــــه

 


خًـؤٌقأإقِ ؤالله رُؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعههِ // مـٌنِدَمّجِهه مـِعٰ نـهٌأإؤي ؤفـْصؤٌلّ .. حِلـآٌتْ أآلـِرٌؤإآيـٌهه
 


صصصح عليييك أحلى مآفي الروآية نهى آ وفيصصصَل

شككككرآ ع مروركم .. نورتوآ
 
عودة
أعلى