مرت الأيام وجات الدراسه صارت نهى ونورة وريم أولى ثانوي
وفيصل وخالد وعبد العزيز يدرسون في الجامعة
ف يصل تخصص تجارة , وخالد هندسة , وعبد العزيز طب
بدت تمر الأيام والبنات مايشوفون الأولاد والأولاد كذالك مايشوفون البنات
وإذا حصل وشافوهم يكونون مغطين
مر الفصل الأول بسلام والكل طبعاً نجح " عائلة متفوقه "
وجات أجازة اللي بعد الفصل الأول"بين الفصلين"
وطلعو العوائل للمزرعة كاالعادة "مزرعة أبو خالد"
وطلعو كل العوائل في الصبح وصلو على أذآن الظهر
وصلو صلو الظهر وتغدو وجلسو ليما العصر صلو العصر
وطلعو يتمشون لأن الجو كان روووووعه
البنات في الحديقة
البنات وهم يمشون
نهى :بنات وين تبونا نجلس
نورة : عند المراجيح
راحو عند المراجيح وها المره حطو لهم فرشة وجلسو
وحطو أغراضهم وجلسو يسولفون وياكلون
ريم :غريبة اليوم ماشفنا الشباب
نورة : تلاقينهم عند المسبح أو يلعبون بلوت كاالعادة
أما نهى اللي سرحانه في عالم ثاني طبعاً عارفين في مين " فيصل "
نورة تمرر يدها قدام وجه نهى
نورة: هي هي نهى وين سرحتي
نهى : ها نعم
نورة: اللي ماخذ عقلك يتهنى به
نهى نزلت راسها : لا ولا شي
ريم : ذكرنا القط جانا ينط
البنات كلهم تغطو يوم شافو الأولاد قربو لهم
الشباب : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
جلسو الشباب
فيصل : أخباركم
نورة: تمام الحملله وأنت
فيصل : الحمدلله تمام
فيصل يناظر نهى اللي منزله راسها
فيصل : أشلونك نهى
نهى بدون ماترفع راسها وبنفس الوقت مستغربه أن فيصل يسأل عنها
نهى : الحمدلله تمام
فيصل يناظر السما : اليوم الجووووو روووووعه
خالد يناظر بعد السما : أي صح
عبد العزيز خسارة راح نفقد هذا الجو الحلو
نورة بتعجب : ليه
عبد العزيز: لأنا بنسافر
نهى : أيشششششش وووووووووووين
فيصل : بنسافر أنا وخالد وعبد العزيز نكمل دراستنا في الخارج
نهى : ليش وهنا
خالد : لأن هناك في تطور وشهادات عليا تفيدنا كثير
نورة: ووين بتروحون وكم بتجلسون
فيصل: بنروح المانيا وبنجلس أنا ثلاث سنوات وخالد سنتين وعبد العزيز ثلاث سنوات
ريم : راح نفقدكم كثير
عبد العزيز: يبتسم لها : وأنتم بعد
ريم أستحت ونزلت راسها
نورة بحزن : الله يرجعكم بالسلامه
خالد : الله يسلمك
نهى : ومنتى بتسافرون
فيصل : لما نرجع من المزرعه بنحجز وبعدها بنسافر
نهى : الله يرجعكم بالسلامه
ماقدرت تتحمل نهى وطلعت من عندهم إلا ونورة تناديها : نهى وين بتروحين
نهى : بدون ماتلتفت لهم : بروح أتمشى شويمشت عنهم
قعد فيصل معاهم وباله مشغول حاس أن نهى فيها شي
فيصل قام
خالد: وأنت بعد وين رايح
فيصل : أممم بروح أكلم فهد قال يبيني ضروري
خالد : أها طيب سلم عليه
فيصل : أنشاء الله
مشى عنهم وراح يدورها في الحديقه
شافها جالسة على وحده من المراجيح كالعادة
مشى بهدوء ليما وصل عندها بعدين دف المرجيحه بخفيف
نهى حسبته نورة
نهى: نورة بليزززز خليني أبجلس بروحي شوي
فيصل أبتسم على كلامها في باله " تحسبني نورة "
فيصل : وليش بتجلسين بروحك
نهى فزت يوم سمعت صوته وقامت ولفت عليه
نهى بهمس : فيصل ونزلت راسها ولفت وجهها ومشت عنه بهدوء
فيصل مشى وراها وهيا تحاول تتحاشى نظراته لها
فيصل : نهى وش فيكي
نهى : لارد
فيصل : نهى
نهى : نعم
فيصل : وش فيكي
نهى تحاول تتحاشى نظراته : لاولاشي بس بيوحشني خالد كثيررر لما يسافر
فيصل بخبث : بس خالد
نهى نزلت راسها والدمعه على طرف رمشها
فيصل حس فيها :خلاص على راحتك بس راح توحشيني قصدي راح توحشوني كثير
فيصل : نهى ما أوصيكي با أسافر وأرجع وأبي الاقيكي نهى اللي أعرفها ماتغيرتي
ولا أوصيكي على دراستك أدري أنك متفوقه بس أبيكي تكونين دوم متفوقه خلاص
نهى في بالها " ياخوفي أنت تتغير"
نهى رفعت راسها با أحراج:خلا ص الله يوفقكم وتروحون وتردون لنا سالمين
فيصل با أبتسامه : آآآآآآمين
نهى : عن أذنك ومشت عنه وهيا فرحانه وزعلانه بنفس الوقت
أما فيصل رجع للشباب لقيهم راحو الملعب يلعبون كورة فراح لهم
أما نهى فطلعت لغرفتها فتحت الباب ورمت عباتها وشيلتها على السرير
وجلست على سريرها وسرحت
دق باب غرفة نهى
نهى : مين
نورة : أنا نورة
نهى عدلت جلستها : تفضلي
دخلت نهى وراحت وجلست قبال نهى
نورة تناظر في نهى
نهى: وش فيكي تناظريني كا أنك أول مرة تشوفيني
نورة: نهى وش فيكي
نهى تحاول تتهرب من سؤالها : ها لاولاشي
نهورة : نهى أنا عارفتك زين أنتي فيكي شي ومخبيته عني نهى أنتي من متى تخبين
عني شي أنا مو بس بنت خالك أنا أختك وصديقتك ولا لا
نهى : أكيد وأغلا أخت بعد
نورة : أجل قولي لي وش فيكي وبصراحه وصديقني بيظل سر بيني وبينك
حكت نهى نورة عن كل شي عن حبها لفيصل وشلون أنه مايعرف أنها تحبه وأنه حب من طرف وأحد
نورة : وكل هذا بقلبك وساكته يانهى ليه ماقلتي لي من الأول
نهى : ماحصلت فرصه وكنت أحاول أنساه بس ماقدرت يانورة ماقدرت
نورة : صدقيني يانهى اللي يحب صعب ينسى بسهوله صعب
نهى : بس اللحين هو بيسافر
نورة : طيب ليش ماتصاريحيه قبل لايسافر
نهى :مسسسسستتتتحيييييل
نورة : ليششششششش
نهى : خايفه من ردت فعله بعدين صعب صعب أقله خلاص تعبت
أمكن لما يسافر أقدر أنسى شوي وأنشغل بدراستي
نورة : ولو أنه صعب تنسين لاكن حاولي مافي شي صعب على رب العالمين
نهى : والنعم بالله
نورة : يالله أذن خلينا نقوم نصلي
نهى : يالله
************
مرت الأيااااااااام بسرررررررررعه واليوم آآخرر يوم لهم في المزرعه
فيصل وخالد وعبد العزيز ودعو المزرعة
اللي قضو فيها أجمل أيام عمرهم با أمل أنهم راح يرجعون يوم من الأيام ويشوفوها
ويسترجعون ذكرياتهم فيها بس هل بيجي هذا اليوم ولا لا
رجعو العوائل لبيوتهم وأستعدو فيصل وخالد وعبد العزيز للسفر
ومر الأسبوع الثاني وجاء يوم الأربعاء "يوم السفر يوم الرحيل يوم الوداع"
اللي الكل مانام في ذاك اليوم
***************
في مطار الملك خالد بالرياض
أم فيصل وهيا تبكي : يمه فيصل لأوصيك تغطى زين يمه وكل زين ولا أوصيك
تتصل وتطمني عليك خلاص يمه
فيصل : أنشاء الله يمه لاتبكين أنشاء الله كلها كم سنه وأرجع لكم
أم فيصل : أنشاء الله يمه أنشاء الله
أبو فيصل : لاأوصيك يبه على نفسك ولاتنسى تتصل علينا وتطمنا عليك وأي شي تحتاجه لاتترد خلاص
فيصل : أنشاء الله يبه
ريم : راح توحشني وتوحشني مهاوشتك ومناقرتك ليا
فيصل : ههههههه وأنتي بعد راح توحشيني
باسل : لاتنسى تجيب لي هديه معاك
فيصل : هههه أنشاء الله
******
خالد : خلاص يمه لاتبكين كلها سنتين وبرد
أم خالد: راح أفقدك يمه
أبو خالد : خلاص يا أم خالد أنشاء الله يروح ويرد لنا بالسلامه
نهى : خالد أتصل فينا مو تنسى
خالد : وأنا أقدر أنساكم
نهى : مو خوفي تشوف اللي هناك وتنسانا
خالد : ههههههه لامابنساكم
***************
عبد العزيز: خلاص ولايهمك يمه أول مابوصل بدق عليكم وطمنكم وأعطيكم رقمي
أم عبد العزيز: خلاص يمه وحنا راح نتصل فيك
أيو عبد العزيز: لا أوصيك على دراستك يبه
عبد العزيز : لاتوصي حريص يبه
نورة: تروح وترجع بالسلامه
عبد العزيز : الله يسلمك
************************
تعلن الخطوط السعوديه عن موعد أقلاع الطائرة من مطار الملك خالد بالرياض الى المانيا
********
فيصل راح يودع عمه أبوخالد وعياله
فيصل يسلم على عمه أبو خالد : مع السلامه ياعمي
أبو خالد : مع السلامه وما أوصيكم على نفسكم ودراستكم
فيصل: لاتوصي حريص عمي
فيصل سلم على عمته أم خالد وبدر ولمياء
بقي نهى طبعاً الكل أنشغل يودعون بعض
فيصل با أبتسامه : مع السلامه يانهى
نهى والدموع بعيونها : مع السلامه الله يوفقكم وترجعون لنا بالسلامه
فيصل : الله يسلمك
ودعو هم ورجعو لبيوتهم
نهى على طول طلعت غرفتها ورمت نفسها على السرير
وجلست تبكي
نورة رجعت البيت وعلى طول اتصلت على نهى عارفه انا نهى محتاجتها في هذا الوقت
رن جوال نهى
نهى شافت الرقم وردت
نهى بصوت باكي : الو
نورة: نهى خلاص لاتبكين يكفي
نهى: مو بيدي يانورة مو بيدي
نورة: حاولي تنسين تنشغلين ضيعي وقتك بالدراسه
نهى : أحاول
نورة : عشان خاطري ولاتنسين هذي بعد وصيت فيصل وخالد بعد لكي
نهى: راح يوحشوني كثير حتى عبد العزيز
نورة: يؤؤ أسكتي أمي مسويه لنا مناحه في البيت
نهى: ههههه من سمعك حتى أمي بعد
نورة: هههه اي كذا أضحكي
نهى: مدري بدونك وش كنت راح أسوي
نورة بمزح: اممممممممم أمكن تجنين
نهى : مالت عليكي أقول ضفي وجهك
نورة : هههههههههه خلاص خلاص يالله باي
نهى : بااااااااااي
سكرت نهى من نورة وطلعت دفتر خواطرها وبدت تكتب
**********
" بتوحشني"
بتوحشني قول لي ليه
لأنك أغلا من الغلا
لأنك غلا قلبي الوحيد
الغالي من بين البشر
شفت الحلا في عيونك
واسحرتني نظرت عيونك
دي أتكون معايا
ياأغلى من سكن بدنيايا
روحك والله لي عطيه
مأبدلها بأي هديه
يكفي أنك دوم معايا
وطيفك ماغاب عن هوايا
***********