رواية وش ذنب دمع على طاريكي هليته - روايه كامله

nanci taha

New Member

شخصيات الرواية
أبو خالد (( أحمد))
أبو خالد: رجل أعمال يحب زوجته وعياله وخاصه نهى دلوعته لأنها بنته الكبيره
ومدللها ومايرفض لها طلب
أم خالد(( فاطمة)): تحب زوجها وعيالها وخاصه ولدها خالد لأنه الكبير وهو دلوعها
خالد: عمره 18 سنه يدرس ثالث ثانوي (( علمي )) حلو ووسيم وابيض وشعره أسود وناعم وعيونه لونها بني ووساع
يعني شكله روعه ولاهو طويل ولاقصير ومتفوق بدراسته وهو مزوح كثير ودمه خفيف
نهى : عمرها 15 سنة بنت حلووووووه كثيررر بيضااااااااء وشعرهااااا لونه مايل للعسلي ويوصل لنص ظهرها
ونااااااااااااااعم وعيونهاااااا لونهااااااا بني ووساااااااع مثل أخوها خالد ولاهي طويله ولاقصيره وتحب تمازح أخوها وصاحباااتهاااااا ومتفوقه بدراستهااااااا وتدرس ثالث متوسط وتحب أبوها كثير لأنه مدلعهااااااا ومايرفض لهااا طلب وهيا طيبه كثير وتزعل بسرعه
بدر: عمره 12 سنة يدرس سادس أبتدائي يحب يمازح أخته لمياء وهو حلو أبيض وشعره أسود وناعم وعيونه سود ومتفوق بالدراسه
لمياء: عمرها 9 سنوات تدرس رابع أبتدائي حلوووه مثل أختها نهى بس نهى أحلــــــــى وعيونها لونها أسود
وشعرها أسود ونوعاً ما شاطره وتكره مادة الرياضيات (( مثلي )) ههههه وتحب أخوها بدر ودووم يتضاربون ويتمازحوون
**********************
عائلة أبو فيصل ((جاسم )) أخو أبو خالد (( أحمد ))
أبو فيصل : رجل أعمال بس له شركته الخاصه فيه وأملاكه الخاصه فيه يحب زوجته وعياله
أم فيصل (( صالحه )): تحب زوجها وأولادها كثيرررر وتحب يكونون أفضل شي
فيصل : عمره 18 سنة حلو كثير ووسيم وأبيض وعيونه لونها بني ووساع وشعره أسود وناعم ولاهو طويل ولاقصير ومزوح كثير ويحب يمازح أكثر شي بنت عمه نهى ويطفشها
وهو متفوق بدراسته ويدرس ثالث ثانوي (( علمي )) بنفس مدرسة ولد عمه خالد وبنفس الصف وأقرب شخص له هو صديقه فهد وولد عمه خالد بس الأقرب فهد له وشوي مغرور
ريم : عمرها 15 سنة تدرس ثالث متوسط بنفس مدرسة نهى بنت عمها وبنفس الصف بعد حلوه بس مو أحلــــى من نهـــــى شعرها طويل وأسود وعيونها لونها أسود وهيا بيضاء وتغار من نهى لأن نهى أشطر منها وأحــــــلى منها رغم أنها تحب نهى كثيرررررررررر ونهى تحبهااااااااااا
رنا : عمرها 10 سنوات حلوه وشوي بيضاء شعرها بني وعيونها بنيه ومتفوقه بالدراسه وتدرس صف خامس أبتدائي
وتحب تلعب مع عيال عمها بلاستيشن وكوره ومع بنت عمها لمياء
باسل : عمره 7 سنوات يدرس أول أبتدائي حلو وطفل تبان عليه الطفوله وبريئ وأبيض وشعره أسود وناعم
ويحب يلعب بلاستيشن وكوره مع أخته وولد عمه بدر ومع حسام ولد خال خالد ونهى وبدر ولمياء
*********************
عائلة أبو عبد العزيز (( فواز))
أبو عبد العزيز : يشتغل بشركه وهو حياته متواضعه وراضي بوضعه
ويحب زوجتة وأولاد كثير ومايقصر عنهم بشي مهما طلبو
أم عبد العزيز (( مريم )) :تحب زوجها وأولادها وهي مثل زوجها متواضعه ومقدره ظروف زوجها
عبد العزيز : عمره 18 سنة وهو حلو ووسيم وأبيض وشعره أسود وعيونه سوداء يدرس ثالث ثانوي (( علمي )) بنفس مدرسة خالد وفيصل لاكن بصف ثاني ومتفوق بدراسته
ولاهو طويل ولاقصير
نورة :
عمرها 15 سنة حلوه وبيضاء وعيونها لونها أسود ووساع وشعرها لونه أسود وطوله مثل طول شعر نهى يوصل لنص شعرها وتشبه من نهى بس نهى أحلــــــــــى وتدرس صف ثالث متوسط بنفس المدرسة اللي تدرس فيها نهى وريم ونورة ونهى مايخبون عن بعض شي أصحاب كثير وريم تنقهر لما تشوفهم مع بعض رغم أنها تحبهم وهما يحبوها كثيرررررررررر
حسام : عمره 10 سنوات ويدرس بصف خامس أبتدائي وهو حلو وأبيض وشعره أسود وناعم
ومتفوق بدراسته مثل أخوانه وعيال عمته خالد ونهى ولمياء وبدر
***********************

 


((الجــــــــــــــــــزء الأو لـــــــــــــ))
أول يوم في المدرسة في الفسحه قاعدين نهى ونورة يسولفون وياكلون ويضحكون
مثل عوايدهم
نهى : وش رايكم تجون عندنا يوم الخميس ونلعب ونسولف بليززز تعالوووووووو
نورة: أنشاء الله أكلم أمي وأرد لكي خبر
نهى : أوكي
جاتهم ريم ومعاها صاحبتها هيام
ريم وهيام : السلام عليكم
نهى ونورة : وعليكم السلام
قعدووو البنات سوالف وضحك
ومن بين سوالفهم وضحكاتهم
نهى : أقول ريم تعالو أنتي وأهلك عندنا يوم الخميس أنا كلمت نورة وقالت بتقو لأمها وبترد لي خبر
ريم: ولايهمك بنجي لكم بكلم أمي وبنجيكم أنشاء الله
رن جرس الفسحة معلن أنتهاء الفسحة وبدء الحصة الرابعه
البنات قامو ودخلو فصولهم
جات الصرفه سلمت نهى على ريم ونورة وراحت ركبت مع سواقهم وراحت البيت
وريم سلمت عليهم وراحت مع سواقهم البيت
ونورة سلمت عليهم وراحت ركبت مع أبوها اللي جاء بعد ماراحو البنات
ونورة متواضعه وترضى بأي شي حتى لو كان بسيط
عدت أيام الأسبوع وجاء يوم الخميس وطبعاً كلهم أتفقو يتجمعون عنده على الغداء بيت أبو فيصل وبيت أبو عبد العزيز
الغداء
*********
الرجال والأولاد على سفرة
والحريم والبنات على سفرة
على سفرة الحريم والبنات
نورة: الله تسلم اديكي عمتي على ها الطبخه الحلوه
أم خالد : الله يسلمك بالعافيه يابنتي
نهى : أمي طبخها لايعلى عليه
ريم : أي والله حتى أمي
نهى: ياشين التقليد
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
تغدوا البنات وطلعو غرفة نهى وجلسو على النت ويسولفون بالمسنجر مع صاحباتهم اللي بالمدرسه
هيام وخلود ورغد
نهى: أقول يلا بنات أقلبو وجهكم
رغد: مالت عليكي الناس يقولون مع السلامه
نهى : زين مع السلامه
سكرت نهى الماسنجر
نهى" بنات وش رايكم ننزل تحت الحديقه ونلعب على المراجيح
البنات :وناااسه يالله
طلعوا البنات طبعاً نهى ونورة وريم مايتغطون من الأولاد يقولون مو اللحين إذا تخرجنا تغطينا
طبعاً كانو (( بدر وباسل وحسام ولمياء ورنا )) يلعبون بلايستيشن في الصاله
نزلت نهى والبنات الحديقه وقعدوا يتمشون ليما وصلو للمراجيح وكل وحده قعدت على مرجيحه
كانو نهى وريم جنب بعض ونورة مقابلتهم ويسولفون ويضحكون ويذكرون المواقف اللي صارت لهم بالمدرسة
الأولاد بعد كانو يتمشون بالحديقه سمعو أصوات البنات راحو لهم دخلو شافوهم يسولفون ويضحكون
نورة شافتهم لأنا كانت مقابلتهم ونهى وريم مندمجين السوالف
أشر فيصل لنوره بالسكوت وقرب من مرجيحة نهى ودفهااااااااا
ونهى : تصرخ لاااااااااااااااااااااااااااا عرفت أنه فيصل اللي دوم يسوي فيها مقالب ويطفشها
نهى : فيص الله يخليك وقف فيصل لاااااااااااااااا زاد فيصل ودفهاااااااا بقوووه
والبنات والأولاد يضحكون عليها وهيا خلاص بتبكي ميته خووووووف وشعرها يطير مع الهواء وكان شكله روووووعه
فيصل : ههههههههههههههههه تستاهلين خوافه
وأخيراً وقف المرجيحه نزلت وهي معصبه ولفت عليه حرام عليك ماتسمع لي ساعه أقول وقف المرجيحه بغيت أطيح
فيصل: وليه ماطحتي هههههههههههههه
نهى : سخيف
نهى ماقدرت تتحمل مهزلته لها وسخافته راح تجري على غرفتها وتبكي
عبد العزيز يعتبر نهى مثل أخته ومايرضى عليها أنها بنت عمته
عبد العزيز: حرام عليك خوفتها اللحين زعلت
فيصل : عادي خلها هيا خوافه ههههههههه
عبد العزيز أنقهر منه روح أعتذر منها
فيصل : وليش أعتذر ماسويت شي علشان أعتذر (( مغرور ))
نورة : كل هذا وماسويت شي راحت نورة وريم لنهى
خالد : عادي مو أول مره يزعلهااااااااا
في غرفة نهى
نورة : خلاص نهى ماعليكي منه كان يمزح
نهى : وهيا تبكي لانها بسرعه تزعل لاهو يكرهني حتى ما أعتذر مني
نورة : تذكرت كلام فيصل لاعادي كان يمزح(( تصرف الموضوع ماتبي نهى تعرف انه مارضي يجي يعتذر منها))
ريم : أي أخوي مزوح لاتزعلين
نهى : أنا أوريه والله لأردها له ولا ما أكون نهى
بعد صلاة العشاء الكل رجع بيته
أنتهى الباااااااااااارت الأول

*******************

 


الجزء الثاني
************
باقي أسبوعين على الأختبارات النهائيه للفصل الثاني
في بيت أبو خالد الساعه 1:30ظهراً
نهى نازله من على الدرج
نهى : يمه يمه يمه ووووووووووووينك
أم خالد: أنا في المطبخ تعالي
راحت نهى للمطبخ
نهى : يمه أبي كيكة الشوكلا سويها ليا
أم خالد: وليش ماتسويها أنتي
نهى : يمه أنا ماني فاضيه أبي أروح أذاكر وما أعرف أذاكر إلا لما آكل وأنا مشتهيه كيكة الشوكلا
أم خالد : كلي لكي أي شي مو لازم كيكة الشوكلا
نهى : لامام أبي كيكة الشوكلاه بليزز مام
أبو خالد في هذي اللحظه كان جاي من الشركه دخل البيت سمع أصواتهم في المطبخ ومر عليهم المبخ
أبو خالد : السلام عليكم
أم خالد ونهى وعليكم السلام
أبو خالد : هلا ببنيتي نهاوي (( تدليع نهى ))
وش فيكي ليه ماتروحين تذاكرين ترى مابقي على الأختبارات شي
نهى: يبى أنا بروح أذاكر بس مشتهيه كيكة الشوكلا وأمي مو راضيه تعملي هيا
أبو خالد: لا يأم خالد سوي لها كل شي ولابنيتي نهاوي مابيكي ترفضين لها طلب
نهى : تسلم على راس أبوها تسلم لي يا أحلا وأغلا أبو في الدنيا
أم خالد : مادلعها غيرك
نهى: يمه اللي يسمعك يقول أنا مره دلوعه وإذا دلعني مافيها شي
أبو خالد : وأنا من عندي غيركم
أم خالد ونهى: الله يخليك لنا يآآآآآآآآآآىرب
أبو خالد: ويخليكم لي
أبو خالد: يطالع على يمينه ألا وين خالد وبدر ولمياء
أم خالد: خالد وبدر يذاكرون ولمياء تلعب بلاستيشن
أبو خالد : الله يوفقهم , أنا بروح أريح لي شوي لما يجهز الغداء
راح أبو خالد
نهى: يمه يالله سوي لي
أم خالد : خلاص بسوي والله بسوي بس فكيني
راحت نهى كملت مذاكرتها لما تجهز كيكتها المفضلة (( كيكة الشوكلا))
*********************
أما في بيت أبو فيصل
فيصل يذاكر شوي وشوي يسولف مع أصحابه على الماسنجر
أما ريم فقاعده تذاكر في غرفتها تقول أبي أكون أشطر من نهى ونورة وأجيب نسبه عاليه وأخذ الأولى على المدرسه (( نشوف هل أنتي قد كلامك ولا لا))
أما رنا تذاكر مرة ومرة تلعب مع أخوها باسل بلاستيشن
أما باسل كالعادة على البلاستيشن
باسل: وينهم اليوم ليش البيت هادي؟؟؟؟
قام باسل وسكر اللعبة اللي كان يلعبها كان يلعب سباق سيارات
وراح عند أمه اللي كانت في المطبخ
باسل: أمي أمي ماما
أم فيصل وهي تقطع السلطة : نعم وش تبي يا باسل
باسل: وين فيصل وريم ورنا ليش اليوم البيت هادي؟؟؟؟
أم فيصل : يذاكرون بغرفهم
باسل : وليش يذاكرون؟؟؟؟
أم فيصل علشان عندهم أختبارات
باسل : وليش يختبرون ؟؟؟؟
أم فيصل عشان ينجحون
باسل :وليش ينجحون؟؟؟؟
أم فيصل : أففففففف تراك طفشتني روح شوفهم وأنت تعرف
باسل؟ يااااااااااربي كل تصارخون علي
راح باسل وهو يتحلطم كلا يهاوشوني
راح باسل الدور الثاني اللي فيه غرفهم
باسل: أمممممم عند مين أدخل أول أممممممممم خلني أعد حقره بقره 000000000هههههه كملوهاااا
أي فيصل الأول
دخل باسل غرفة فيصل وفتح البواب بقوه بدون مايدق الباب
فيصل: وجع أنشاء الله خرعتني كم مره أقول لك لاتدخل ليما تطق الباب
باسل : حرام ليش أطقه ما سوى ليا شي
فيصل: أففففففففف غبي تطقو يعني تدقه يااااااغبي
باسل : أها قول من أول كذا خلاص مره ثانيه أدقه قصدي أطقه أممم وش تسوي
فيصل : ألعب (( عصب )) يعني وش تشوف أنت أذاكر
باسل : ليش تذاكر خلنا ننزل نلعب تحت بلاستيشن أبوي أخذ لي شريط مبارة روعه أتحداك تفوز علي بس انا
أممم النصر وأنت الهلال كل واحد فريقه وش رايك موافق صح أي أعرفك الله أستناك تحت لاتتأخر
فيصل قبل مايطلع باسل من الغرفه : صدق أنك فاضي أقول أقلب وجهك
باسل : كيف أقلبه ماعندي ريموت بعدين الوجه ماينقلب
فيصل: وش أسوي فيه أقلك برى برى
باسل زعل وطلع من الغرفه معصب وسكر وراه الباب بقوه أنقهر منه فيصل
ووووين أروووح اللحين ريم ولا رنا
أمممممممم ريم
راح غرفة ريم دق فتح الباب لقيه مسكر
دق الباب
باسل : ريم فتحي الباب
ريم : وش تبي
باسل : أفففف طفشان أبي أسولف
ريم: فاضي روح عندي أختبار
باسل: ريم أفتحي الباب
ريم : تروح ولا أطلع لك اللحين
باسل : أي طلعي وأنا أدخل (( غبي ))
ريم صرخت بقووة باااااااسل أقلب وجهك يالله
باسل خاف وشرد ههههههههه
راح غرفة رنا وكذلك طردته ورجع كمل لعبه وهو مقهور منهم
***********************
أما في بيت أبو عبد العزيز
عبد العزيز قاعد يذاكر يبي ينجح ويجيب نسبة عالية
ونورة بعد كانت تذاكر شوي وشوي تا خذ لها ساعه تاكل فيها وتنام شوي وبعدين تقوم تكمل مذاكره

مرت الأسبوعين وبدأت الأختبارات
وكانت الأسئله فيه البعض منها سهل والبعض صعب
ونهى أيام ترجع البيت تضحك ومستانسه أن الأختبار كان سهل
وأيام ترجع البيت تبكي وزعلانه لأن الأختبار كان صعب وكذلك البنات كلهم وصاحباتهم
أما الأولاد خالد وفيصل وعبد العزيز
أسئلتهم كانت صعبع بس ماشاء الله عليهم ماينخاف عليهم
أما بدر ولمياء ورنا وحسام أختباراتهم كانت سهلة
عدة الأيام وأنتهت الأختبارات
كانت نتائج البنات (( نهى ونورة وريم ))
يوم الأربعاء القادم
أما ((رنا ولمياء)) يوم الثلاثاء قبلهم بيوم
أما (( حسام وبدر ))مرت الأسبوعين وبدأت الأختبارات
وكانت الأسئله فيه البعض منها سهل والبعض صعب
ونهى أيام ترجع البيت تضحك ومستانسه أن الأختبار كان سهل
وأيام ترجع البيت تبكي وزعلانه لأن الأختبار كان صعب وكذلك البنات كلهم وصاحباتهم
أما الأولاد خالد وفيصل وعبد العزيز
أسئلتهم كانت صعبع بس ماشاء الله عليهم ماينخاف عليهم
أما بدر ولمياء ورنا وحسام أختباراتهم كانت سهلة
عدة الأيام وأنتهت الأختبارات
كانت نتائج البنات (( نهى ونورة وريم ))
يوم الأربعاء القادم
أما ((رنا ولمياء)) يوم الثلاثاء قبلهم بيوم
أما (( حسام وبدر )) كانت نتائجهم السبت قبلهم بيومين
والأولاد (( فيصل وخالد وعبد العزيز )) كانت نتائجهم السبت اللي بعدهم
كانت نتائجهم السبت قبلهم بيومين
والأولاد (( فيصل وخالد وعبد العزيز )) كانت نتائجهم السبت اللي بعدهم
**************************
جاء يوم السبت وأم خالد وأم عبد العزيز يدعون ربهم أنه بدر وحسام ينجحون
وفعلاً نجحو بتقدير ممتاز وكان الكل فرحان لهم وبارك لهم
ووعدوهم أهلم بمفاجاأة بس بعد ما تطلع نتايج الباقين
مرت الأيام وجاء الثلاثاء
يوم نتائج رنا ولمياء
في بيت أبو عبد العزيز
*************************
رنا دخلت البيت فرحانه
رنا : يمه يمه تصااااااااارخ يمـــــــــــــــــــــــــــه
نزلت أم عبد العزيز من على الدرج
أم عبد العزيز : خير يمه بشري
رنا: يمه باركي لي نجحت وبتقدير ممتاز بعد ووووووووواااااااااااااوووووووووو
أم عبد العزيز: مبروك يانتي تستاهلين
رنا : الله يبارك فيكي
نزلت نورة يمه وش ذا الصراخ
رنا: بدل ماتهذرين باركي لي
نورة مستغربه على أيش أبارك لها نورة تذكرت أن اليوم موعد نتايجهم هيا ولمياء
نورة : نجحتي صح
رنا : اي نجحت
نورة : الف الف مبروح وراح تسلم على أختها
رنا: الله يبارك فيكي وعقبالك
نورة : آآمين حدي خايفه
رنا : ماينخاف عليكي أنتي
نورة: ضربتها على كتفها : وجع قولي ماشاء الله
رنا: ماشاء الله أكلتيتي
نورة: ماعلينا قولي لي لمياء نجحت
رنا : أي وجابت تقدير ممتاز مثلي
نورة : ماشاء الله الله يوفقكم
رنا: وياكي أجمعين
********************
في بت أبو خالد
******************
لمياء دخلت وهي بعد فرحانه
وكانوا اهلها متجمعين في الصاله
لمياء :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لمياء: باركو لي نجحت
الكل: مبرووووووووك وقامو يسلمون عليها ويباركون لها
*********************
جاء يوم الأربعاء البنات راحو يشوفون نتايجهم نهى ونورة وريم

 


الجزء الثالث
*****************
جاء يوم الأربعاء البنات راحو يشوفون نتايجهم نهى ونورة وريم
دخلت نهى المدرسة وشافت ريم سلمت عليها وبطريقهم شافو نورة
وراحو سوا يشوفون النتايج وهما خايفين
نهى :بنات باركو لي نجحت وأخذت الأولى الحمدلله
نورة : الف مبروك يانهاوي تستاهلين وأنا بعد نجحت وأخذت الثانيه
نهى : الف الف مبروك وقامت وسلمت عليها
أما ريم كانت زعلانه ومقهوره حدها كانت تبي تا خذ الأولى
لاكن أخذت الخامسه على المدرسه
نهى : ريم وش فيكي صار لي ساعه أنا ديكي بشري
ريم: ها لا بس سرحت شوي الحمدلله نجحت وأخذت الخامسه قالتها بقهر
نهى ونورة : الف مبروك تستاهلين وقامو وسلمو عليها
لاكن بينها وبين نفسها فرحت لهم ريم لأنهم فعلاً يستاهلون
كل وحده رجعت البيت تبشر أهلها وصلت نهى نورة على طريقها لبيتهم مع سواقهم
وريم رجعت مع سواقهم
نهى وهي داخله البيت
نهى: أمممممم خليني اللعب با أعصابهم شوي
نهى دخلت وهيا مسويه نفسها زعلانه ومضايقه
دخلت البيت والكل كان ينتظرها
نهى : السلام عليكم
الكل وقف أمها أبوها خالد لمياء بدر
وعليكم السلام
أبو خالد : هابشري يبى نجحتي
نهى: لارد 00000000000
أبو خالد : نهى وش فيكي ليه ساكته
نهى ماقدرت تمسك نفسها يوم شافتهم كيف يطالعونها
نهى :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
أم خالد : وش فيكي تضحكين
نهى : وهي تضحك ههههههه على أشكالكم ههههههههههههههههه
بااااركوووووووو لي نجحت أنا نهى بنت أحمد
راحو لها وسلمو عليهاا وباركو لها وأبوها أعطاها ساعة الماس رووووعه
هدية نجاحهااا
نهى : وهيا تفتح الهديه : الله روعه تسلم يبى
أبو خالد : تستاهلين أكثر يالغاليه
نهى أي وبعد أزيدكم من الشعر بيت أخذت الأولى على المدرسه
خالد : الله يوفقك عقبال ما أجيب نسبة عاليه يـــــــــآآآآآآآآآآآآرب
نهى : يــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآرب
أم خالد : الا ماقلتي لنا يابنتي نجحو نورة وريم
نهى : أي الحمدلله كلهم نجحو نورة أخذت الثانيه على المدرسة وريم الخامسه على المدرسه
أم خالد : ماشاء الله يستاهلون
أبو خالد : بهذه المناسبة السعيدة أنا عازمكم اليوم على الغدا في أحسن مطعم
خالد + نهى + بدر + لمياء: ووووووااااااااااااوووووووووو ونااااااااااسة
**************************
كذلك ريم ونورة بلغو أهلم بنجاحهم بس ماسو فيهم مثل ما سوت نهى هههههههه
وفرحو لهم كثيرررررررررررر
مرت الأيام وجاء يوم السبت اللي الكل ينتظره على أحر من الجمر
واللي الأولاد خالد + فيصل + عبد العزيز كانو على أعصابهم لأن اليوم هو يوم
((طلوع نتائجهم ))
قامو الأولاد من الصبح وأهلم بعد كلهم ينتظرون النتيجه تظهر
في بيت أبو فيصل
****************
فيصل شوي على النت ويفتح الموقع يشوف النتيجه
وراااااااااااح وراااااد في الغرفة ونورة تضحك عليه
************
أما في بيت أبو خالد
خالد جالس في الصالة وجنبه جواله ينتظر واحد من أصحابه قال له بيطلع نتيجته هو وخالد وعبد العزيز
خالد كل ساعة يطالع شاشة الجوال
خالد : ياربي طلعت ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
أم خالد نازلة من الدرج : ها يمه خالد النتايج طلعت ولاباقي
خالد : لايمه باااااااقي
في هذي اللحظه رن جوال خالد
خالد شاف الجوال وشاله ويده ترجف
خالد : الوووووو
صديقه : الوووو هلا خالد
خالد : هلاا بشر
صديقه مبروووووك نجحت وجبت نسبة 98,87%
خالد : من جدك قووووول والله
صديقه : لامن خالي هههههههه والله
خالد : الله يبارك فيك ماقصرت الا قول لي كم جبت أنت وعبد العزيز
صديقه : انا 96,66% وعبد العزيز 99,41 %
خالد : الف مبروك تستاهلين وبعد عبد العزيز يستاهل
صديقه : الله يبارك فيك
خالد : يالله أخليك اللحين بروح أبشر عبد العزيز تلاقاه ينتظرني وعلى أعصابه هههههههه
صديقه : هههههههههههه يالله مع السلامه
خالد : مع السلامه

خالد سكر من صديقه
خالد : ام خلني العب بأعصاب عزوز شويه هههههههه
*****************
في بيت أبو عبد العزيز
عبد العزيز كان جالس جنب التلفون ينتظر أتصال خالد عشان يبلغه بالنتيجه وأهله كلهم معاه جالسين في الصاله

رن التلفون
عبد العزيز : الووووووووو
خالد بصوت زعلان : الوووووو هلا عزوز
عبد العزيز : بشر طلعت النتائج
خالد : 0000000000000 لارد
**************************

 


عبد العزيز وخالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل حط اللي في يدة : شباب يالله نقوم نتمشى طشفت من الجلسة
الشباب : يالله
قامو يتمشون سمعو أصوات البنات
خالد : مو كا أنه صوت البنات
فيصل : مو كا أن الا هم هههههههههه , يالله خلونا نروح لهم نطفشهم شوي
الشباب هههههههههههه : يالله
الشباب : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
فيصل : ماشاء الله ماشاء الله وش الزين تا كلون ولاتعزمونا
نهى : حياكم مايبي لكم عزيمه
فيصل : أكيد حتى لو ماعزمتونا بناكل في مانع
نهى انقهرت منه :لامافي مانع بالعافية
جلسوم ياكلون وبسولفون ونهى مقهوره ومتضايقه من طريقة معاملة فيصل لها
نهى في بالها " ياربي ليش يعاملني كذا وش سويت له ليش مايعاملني مثل نورة وريم"
خالد : أذن يالله شباب نقوم نصلي
فيصل وعبد العزيز : يالله
قامو الشباب عشان يتوضون ويصلون والبنات بعد
صلو البنات وجلسو قدام التلفزيون نورة وريم
ونهى بغرفتها جالسة بروحها وفاتحه الشباك وتطل على الحديقة ونسمات الهواء تحرك خصلات شعرها
راحت وأخذت دفتر خواطرها وأشعارها
فتحتة وبدت تكتب
الآيادمعتي هلي ** وأنثري معك همي
الآيطلع معك همي** وأرتاح أنا وأنسى خلي
*********
(( طبعاً من كلماتي أنا الكاتبة عذوب الغلا))
سكرت دفترها وتنهدت ونزلت لهم تحت الصالة
 


الجزء الراااااااااااااااااابع
**********************
نهى نزلت وجلست جنب نورة
نهى : بليز ريم حطيه على قناة الراي اللحين يجي مسلسل ررررووووعه فيها
ريم : أوكي
قعدو يتابعون المسلسل ومندمجين فيه
ليما أنتهى المسلسل
نهى : يؤؤؤؤؤ طفشششششش خلونا بنات نطلع نتمشى
نورة : يالله
طلعو البنات يتمشون بالحديقه شافو الشباب رجعو من المسجد وجالسين
على المسبح نهى تذكرت اللي سواه فيها فيصل وشلون قالت أنها بتردها له
وخطرت على بالها فكرة
نهى : بنات تذكرون وش سوا فيا ذيك المرة فيصل
نورة : أي مرة ياكثر مايسوي فيكي مقالب ويطفشكي ههههههههههه
نهى : يوم يدفني يوم كنت على المرجيحة ببيتنا تذكرون
نورة : أي تذكرت ليش تسألين
نهى: جاء الوقت اللي أرد له اللي سواه فيني
ريم : وش بسوين با أخوي يامجرمه هههههههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههه
نهى : تعالو أقلكم
علمتهم نهى وش بتسوي
نورة : ياخطيرة
نهى : أفا عليكي يالله تعالو وراي
مشو البنات
نهى : أقول لكم خلوكم هنا بتفضحونا بصوت كعبكم ههههههه أنا بروح بروحي
البنات : ههههههههههههههه أوكي
مشت نهى ليما قربت لهم قامو الشباب ونهى ماسكة يدها على قلبها
نهى : الحمدلله ما أنتبهو لي يـــــــآآآآآآآآآرب مايلتفتون لي
نهى قربت منهم بسرعه وأتجهت لناحية فيصل قربت منه وحس فيه أحد ورآه وبسرعة ألتفت لها
مامداه الا وهو طاااااااااااااااااااااااااااااخ في المسبح والـكـــــل ضحك عليه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وأولهم نهى رغم أنه حز بخاطرها لأن الجو بارد خافت ياخذ برد " ياطيبة قلبك يانهى "
فيصل يسبح وملابسه غرقانه مويه ههههههههههههههه
فيصل : طيب يانهى مردوده
وقرب منهااااااااااااا وطااااش بالمويه عليهاا وتشرد نهى وهيا تضحك عليه ودخلو هيا والبنات داخل وكملوووووو ضحكهم عليه هههههههههههههه
طلع فيصل من المسبح وحالته حاله بس حمد ربه أن جواله ماكان معاه هو والبوك كانو في مجلس الرجال
فيصل : يمــــــــــــــه بـــــــــــرررررررردااااااااااان
خالد : كا أنك دجاجه هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز وخالد معدا فيصل هههههههههههههههههههههههههه
فيصل طيب أضحكوووووو بس أضحكووووووووو
راح فيصل وأخذ له شاور وبدل ملابسه ونزل وراح وهو والشباب
للمجلس وبعدها أذن المغرب وراحو يصلون
دخلو الشباب من بعد ماصلو
دخلو شافو البنات جالسين يسولفون ومعطينهم ظهورهم
فيصل يأشر لهم يسكتون
فيصل مشى لين وصل عند نهى ومن وراها
فيصل : بوووووووووووووووووووووووووووووووووو
نهى فزت متخرعه وماسكه على قلبها بجد أنفجعت
نهى : بسم الله لفت الا هو فيصل يضحك وخالد وعبد العزيز يضحكون عليها
نهى مقهورة منه متى بتحس متى ولأول مرة تجيها الجراة قدامه : حرام عليك خوفتني بغى يوقف قلبي انت ماتخاف ربك لوصار لي شي وش راح تستفيد الا قول راح ترتاح ودمعت عيونها " وفيصل يناظرها مستغرب من كلامها ومن أنها تبكي " وراحت غرفتها تبكي
ريم : حرام عليك ليش كذا سويت
ريم : وبعدين معاك يافيصل ماتترك حركاتك هذي
وراحو لنهى يشوفوها
خالد : حرام عليك خوفت اختي بغى يوقف قلبها
فيصل : وش فيكم علي
عبد العزيز : أسأل نفسك
وراح عبد العزيز غرفته ولحقه خالد
جلس فيصل على الكنبه
فيصل حط أيده وحركها في شعره ياربي وش فيها نهى ليش تفكر أني أكرها , وأنا ليش أزعل وأفكر فيها بكيفها
طلع فيصل غرفته
وجلس على النت وطرد كل الأفكار اللي براسه
أما نهى فجالسه تبكي والبنات يهدون فيها بعدين خلوها وراحو
جاء العشاء صلو وتعشوا وبعدين على الساعة 11:30 نامو
الا أثنين كل واحد يفكر بتصرفات الثاني
فيصل : جالس بغرفته ويتلقب على الفراش يبي ينام بس مو قادر
يفكر بكلام نهى اللي قالته له اليوم وكان شكلها مقهوره منه وشلون كسرت خاطره لما دمعت
فيصل قام من على سريره وراح لشباك غرفته وفتح
جلس: يطالع الحديقه شاف وحدة جالسه على وحده من المراجيح دقق فيها وبعدين عرفها لأنها ماتتغطى لين اللحين منه والبنات بعد
فيصل : نهى أي نهى هذي وش تسوي ليش مانامت ليش قاعدة بروحها بها الليل تحت
قعد يراقبها مدة
فيصل : خليني أنزل لها أشوفها
نزل فيصل وطلع للحديقة قرب من المكان اللي هي جالسة فيه سمع صوت شقهاتها وهيا تبكي
فيصل : بهمس تبكي ليه معقوله معقوله لين اللحين زعلانه مني معقوله مانامت لأنها زعلانه مني
راح فيصل لها حست بحركه وراها لفت اللي هو فيصل
شافته نزلت راسها ومسحت دموعها لاكن ماخفت على فيصل شافها
فيصل : نهى وش فيكي جالسه بروحك هنا في ذا الليل وليش تبكين
نهى : بتمشي عنه
فيصل : لحظه نهى ردي علي
نهى : مافيني شي ليش تسأل
فيصل : أبي أعرف
نهى : لا ولاشي بس تعبانه شوي
فيصل : فيصل قرب منها لامو تعبانه أنتي زعلانه صح
نهى كانت دموعها اللي تسيل على خدها بلاتوقف رد على كلام فيصل باأنها زعلانه منه
ومن تصرفاته معاها
فيصل : نهى وش فيكي تكلمي قولي شي
نهى : من بين شهقاتها أنـ ـ ـ ـ ـا أنـ ـ ـ ـ ـا 0000000
************************************************** ********
 


ردت عليه باأبيات شعر
**********
تحملت العنى منك
وأنا أسكت وأتغاضى
تجرحني ولاتهتم
ولاتعتذر وتتغلى
وأنا أبكي وأتحسر
وأنام دمعي على خدي
ولافكرت تجي مرة
وتقول آسف وأقول مسموح
وتقول آسف وأقول مسموح
**************
طبعاً هذي من كلماتي أنا الكاتبة" عذوب الغلا"
************
مشت عنه وهو لين اللحين كلماتها ترن با أذنه
ويسمع صداها مو عارف وش يقول ظل ساكت
وبعد مامشت من عنده راح غرفته وقعد فترة لين ماغلبه النوم ونام
مرت أيام الأسبوع في المزرعة والكل مستانس
نهى حاولت تنسى أو تتناسى كل اللي صار
ويوم جاء آخر يوم ودعو العوائل بعضهم
نهى سلمت على عمها وعمتها كان فيصل يناظرها
مشت عنه ولاسلمت عليه وأول ماوصلو بيوتهم نامو على طول
قاعده عند الشباك وتتأمل كل اللي يطل عليه شباكها شباك غرفتها
تذكرت كل الأيام اللي قضوها مع بعض في المزرعة تذكرت
فيصل والمواقف اللي صارت لهم مع بعض وآخر موقف صار لهم
يوم كانت في الحديقة وشلون ماقدرت تقول له أحبك أحبك تكفى حس فيني
مسحت دمعة حستها حارة حارة حستها بتحرق خدها من حرارتها دمعة قهر
دمعة نوم دمعة وله دمعة شوق دمعة حب ماتدري هي دمعة أيش
نهى : أنا لازم أخليه أطنشه ما أفكر فيه لازم أحاول ولازم أتغطى عنه
وعنهم كلهم خلاص أنا صرت ثانوي أمكن إذا ماشفته أقدر أنساه
في بالها "صعب"
في بيت أبو فيصل
فيصل : يمه يمه وينك
أم فيصل :هلا يمه أنا أحضر الفطور
فيصل : يمه أنا جوعاااااااااان
أم فيصل :تعال يمه أفطر
فيصل أكل لقمتين وقام
أم فيصل : وهذا هو أكلك صاجني يمه جوعااان وجوعان وهذا أكلك
ريم تطالعه وتستهزيء: أمكن مسوي رجيم
فيصل ههه ضحكتيني شوفي نفسك
ريم مسكينه مصدقه تطالع نفسها لابسم الله عليه
وقامت من على السفره
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه صدقت المسكينه
أم فيصل : حرام عليك يمه ماخليت أختك تكمل أكلها
فيصل من بين ضحكاته : ههههههه أحسن خليها ههههههههههه
فيصل يالله يمه مع السلامه
أم فيصل : على وين يمه
فيصل : بروح بيت عمي أبو خالد
طلع فيصل وركبت سيارته وراح بيت عمه
دخل فيصل ودق الجرس
نهى نازله من على الدرج : وينكم محد يفتح
فتحت نهى الباب الا في وجهه وعلى طول سكرته
فيصل مستغرب وش فيه
نهى من ورى الباب :نعم
فيصل : نهى وش فيكي أنا فيصل
نهى ببرود : أدري
فيصل : أجل ليش مسكره الباب
نهى طنشته وماردت عليه : لحظه لما أطلع أدخل
طلعت نهى غرفتها
فيصل وش فيها ماتبيني أشوفها غريبه
دخل البيت وطلع لخالد غرفته وجلس معاه شوي
وبعدين طلع ورجع بيتهم
فيصل دخل بيتهم
فيصل : هاااااااااااي
ريم : هاااااااااايااااااااااااااات
فيصل : أقولك صار اليوم شي غريب
ريم بلهفه : وشوووووووووووووو
حكاها فيصل على اللي صار بينه وبين نهى اليوم لما راح بيت عمه أبو خالد
ريم : ههههههههههههههههه الظاهر صارت تتغطى عنك وعنكم كلكم
حتى أنا بتغطى ونورة بعد أكيد بتتغطى معانا
فيصل : تغطي عنا
ريم : أي أجل تكشف عليك بصفتك أيش بروح أكلمها
فيصل بعد ماراحت ريم أي صح صارت كبيره ولازم تغطي عنا
راحت ريم تكلم نهى
نهى : الو
ريم : هلا والله كيفك
نهى : هلا فيكي بخير وأنتي
ريم :بخير الحمدلله أيا يالخاينه تغطين وماتقولين
نهى :ش دراكي
ريم : فيصل قال لي
نهى : أها وش قال لك
ريم قالت لنهى كل اللي قاله لها فيصل
نهى : أي صح خلاص كبرنا ولازم نغطي عنهم وعن الكل
ريم : أي صح يالله أخليكي بروح أنام لي شوي
نهى : ماتشبعين أنتي نوم
ريم : آآآآآه وفيه أحلا من النوم
نهى : هههههههههه يالله يالله سلام
ريم : ههههههه سلام
****************

 


مرت الأيام وجات الدراسه صارت نهى ونورة وريم أولى ثانوي
وفيصل وخالد وعبد العزيز يدرسون في الجامعة
ف يصل تخصص تجارة , وخالد هندسة , وعبد العزيز طب
بدت تمر الأيام والبنات مايشوفون الأولاد والأولاد كذالك مايشوفون البنات
وإذا حصل وشافوهم يكونون مغطين
مر الفصل الأول بسلام والكل طبعاً نجح " عائلة متفوقه "
وجات أجازة اللي بعد الفصل الأول"بين الفصلين"
وطلعو العوائل للمزرعة كاالعادة "مزرعة أبو خالد"
وطلعو كل العوائل في الصبح وصلو على أذآن الظهر
وصلو صلو الظهر وتغدو وجلسو ليما العصر صلو العصر
وطلعو يتمشون لأن الجو كان روووووعه
البنات في الحديقة
البنات وهم يمشون
نهى :بنات وين تبونا نجلس
نورة : عند المراجيح
راحو عند المراجيح وها المره حطو لهم فرشة وجلسو
وحطو أغراضهم وجلسو يسولفون وياكلون
ريم :غريبة اليوم ماشفنا الشباب
نورة : تلاقينهم عند المسبح أو يلعبون بلوت كاالعادة
أما نهى اللي سرحانه في عالم ثاني طبعاً عارفين في مين " فيصل "
نورة تمرر يدها قدام وجه نهى
نورة: هي هي نهى وين سرحتي
نهى : ها نعم
نورة: اللي ماخذ عقلك يتهنى به
نهى نزلت راسها : لا ولا شي
ريم : ذكرنا القط جانا ينط
البنات كلهم تغطو يوم شافو الأولاد قربو لهم
الشباب : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
جلسو الشباب
فيصل : أخباركم
نورة: تمام الحملله وأنت
فيصل : الحمدلله تمام
فيصل يناظر نهى اللي منزله راسها
فيصل : أشلونك نهى
نهى بدون ماترفع راسها وبنفس الوقت مستغربه أن فيصل يسأل عنها
نهى : الحمدلله تمام
فيصل يناظر السما : اليوم الجووووو روووووعه
خالد يناظر بعد السما : أي صح
عبد العزيز خسارة راح نفقد هذا الجو الحلو
نورة بتعجب : ليه
عبد العزيز: لأنا بنسافر
نهى : أيشششششش وووووووووووين
فيصل : بنسافر أنا وخالد وعبد العزيز نكمل دراستنا في الخارج
نهى : ليش وهنا
خالد : لأن هناك في تطور وشهادات عليا تفيدنا كثير
نورة: ووين بتروحون وكم بتجلسون
فيصل: بنروح المانيا وبنجلس أنا ثلاث سنوات وخالد سنتين وعبد العزيز ثلاث سنوات
ريم : راح نفقدكم كثير
عبد العزيز: يبتسم لها : وأنتم بعد
ريم أستحت ونزلت راسها
نورة بحزن : الله يرجعكم بالسلامه
خالد : الله يسلمك
نهى : ومنتى بتسافرون
فيصل : لما نرجع من المزرعه بنحجز وبعدها بنسافر
نهى : الله يرجعكم بالسلامه
ماقدرت تتحمل نهى وطلعت من عندهم إلا ونورة تناديها : نهى وين بتروحين
نهى : بدون ماتلتفت لهم : بروح أتمشى شويمشت عنهم
قعد فيصل معاهم وباله مشغول حاس أن نهى فيها شي
فيصل قام
خالد: وأنت بعد وين رايح
فيصل : أممم بروح أكلم فهد قال يبيني ضروري
خالد : أها طيب سلم عليه
فيصل : أنشاء الله
مشى عنهم وراح يدورها في الحديقه
شافها جالسة على وحده من المراجيح كالعادة
مشى بهدوء ليما وصل عندها بعدين دف المرجيحه بخفيف
نهى حسبته نورة
نهى: نورة بليزززز خليني أبجلس بروحي شوي
فيصل أبتسم على كلامها في باله " تحسبني نورة "
فيصل : وليش بتجلسين بروحك
نهى فزت يوم سمعت صوته وقامت ولفت عليه
نهى بهمس : فيصل ونزلت راسها ولفت وجهها ومشت عنه بهدوء
فيصل مشى وراها وهيا تحاول تتحاشى نظراته لها
فيصل : نهى وش فيكي
نهى : لارد
فيصل : نهى
نهى : نعم
فيصل : وش فيكي
نهى تحاول تتحاشى نظراته : لاولاشي بس بيوحشني خالد كثيررر لما يسافر
فيصل بخبث : بس خالد
نهى نزلت راسها والدمعه على طرف رمشها
فيصل حس فيها :خلاص على راحتك بس راح توحشيني قصدي راح توحشوني كثير
فيصل : نهى ما أوصيكي با أسافر وأرجع وأبي الاقيكي نهى اللي أعرفها ماتغيرتي
ولا أوصيكي على دراستك أدري أنك متفوقه بس أبيكي تكونين دوم متفوقه خلاص
نهى في بالها " ياخوفي أنت تتغير"
نهى رفعت راسها با أحراج:خلا ص الله يوفقكم وتروحون وتردون لنا سالمين
فيصل با أبتسامه : آآآآآآمين
نهى : عن أذنك ومشت عنه وهيا فرحانه وزعلانه بنفس الوقت
أما فيصل رجع للشباب لقيهم راحو الملعب يلعبون كورة فراح لهم
أما نهى فطلعت لغرفتها فتحت الباب ورمت عباتها وشيلتها على السرير
وجلست على سريرها وسرحت
دق باب غرفة نهى
نهى : مين
نورة : أنا نورة
نهى عدلت جلستها : تفضلي
دخلت نهى وراحت وجلست قبال نهى
نورة تناظر في نهى
نهى: وش فيكي تناظريني كا أنك أول مرة تشوفيني
نورة: نهى وش فيكي
نهى تحاول تتهرب من سؤالها : ها لاولاشي
نهورة : نهى أنا عارفتك زين أنتي فيكي شي ومخبيته عني نهى أنتي من متى تخبين
عني شي أنا مو بس بنت خالك أنا أختك وصديقتك ولا لا
نهى : أكيد وأغلا أخت بعد
نورة : أجل قولي لي وش فيكي وبصراحه وصديقني بيظل سر بيني وبينك
حكت نهى نورة عن كل شي عن حبها لفيصل وشلون أنه مايعرف أنها تحبه وأنه حب من طرف وأحد
نورة : وكل هذا بقلبك وساكته يانهى ليه ماقلتي لي من الأول
نهى : ماحصلت فرصه وكنت أحاول أنساه بس ماقدرت يانورة ماقدرت
نورة : صدقيني يانهى اللي يحب صعب ينسى بسهوله صعب
نهى : بس اللحين هو بيسافر
نورة : طيب ليش ماتصاريحيه قبل لايسافر
نهى :مسسسسستتتتحيييييل
نورة : ليششششششش
نهى : خايفه من ردت فعله بعدين صعب صعب أقله خلاص تعبت
أمكن لما يسافر أقدر أنسى شوي وأنشغل بدراستي
نورة : ولو أنه صعب تنسين لاكن حاولي مافي شي صعب على رب العالمين
نهى : والنعم بالله
نورة : يالله أذن خلينا نقوم نصلي
نهى : يالله
************
مرت الأيااااااااام بسرررررررررعه واليوم آآخرر يوم لهم في المزرعه
فيصل وخالد وعبد العزيز ودعو المزرعة
اللي قضو فيها أجمل أيام عمرهم با أمل أنهم راح يرجعون يوم من الأيام ويشوفوها
ويسترجعون ذكرياتهم فيها بس هل بيجي هذا اليوم ولا لا
رجعو العوائل لبيوتهم وأستعدو فيصل وخالد وعبد العزيز للسفر
ومر الأسبوع الثاني وجاء يوم الأربعاء "يوم السفر يوم الرحيل يوم الوداع"
اللي الكل مانام في ذاك اليوم
***************
في مطار الملك خالد بالرياض
أم فيصل وهيا تبكي : يمه فيصل لأوصيك تغطى زين يمه وكل زين ولا أوصيك
تتصل وتطمني عليك خلاص يمه
فيصل : أنشاء الله يمه لاتبكين أنشاء الله كلها كم سنه وأرجع لكم
أم فيصل : أنشاء الله يمه أنشاء الله
أبو فيصل : لاأوصيك يبه على نفسك ولاتنسى تتصل علينا وتطمنا عليك وأي شي تحتاجه لاتترد خلاص
فيصل : أنشاء الله يبه
ريم : راح توحشني وتوحشني مهاوشتك ومناقرتك ليا
فيصل : ههههههه وأنتي بعد راح توحشيني
باسل : لاتنسى تجيب لي هديه معاك
فيصل : هههه أنشاء الله
******
خالد : خلاص يمه لاتبكين كلها سنتين وبرد
أم خالد: راح أفقدك يمه
أبو خالد : خلاص يا أم خالد أنشاء الله يروح ويرد لنا بالسلامه
نهى : خالد أتصل فينا مو تنسى
خالد : وأنا أقدر أنساكم
نهى : مو خوفي تشوف اللي هناك وتنسانا
خالد : ههههههه لامابنساكم
***************
عبد العزيز: خلاص ولايهمك يمه أول مابوصل بدق عليكم وطمنكم وأعطيكم رقمي
أم عبد العزيز: خلاص يمه وحنا راح نتصل فيك
أيو عبد العزيز: لا أوصيك على دراستك يبه
عبد العزيز : لاتوصي حريص يبه
نورة: تروح وترجع بالسلامه
عبد العزيز : الله يسلمك
************************
تعلن الخطوط السعوديه عن موعد أقلاع الطائرة من مطار الملك خالد بالرياض الى المانيا
********
فيصل راح يودع عمه أبوخالد وعياله
فيصل يسلم على عمه أبو خالد : مع السلامه ياعمي
أبو خالد : مع السلامه وما أوصيكم على نفسكم ودراستكم
فيصل: لاتوصي حريص عمي
فيصل سلم على عمته أم خالد وبدر ولمياء
بقي نهى طبعاً الكل أنشغل يودعون بعض
فيصل با أبتسامه : مع السلامه يانهى
نهى والدموع بعيونها : مع السلامه الله يوفقكم وترجعون لنا بالسلامه
فيصل : الله يسلمك
ودعو هم ورجعو لبيوتهم
نهى على طول طلعت غرفتها ورمت نفسها على السرير
وجلست تبكي
نورة رجعت البيت وعلى طول اتصلت على نهى عارفه انا نهى محتاجتها في هذا الوقت
رن جوال نهى
نهى شافت الرقم وردت
نهى بصوت باكي : الو
نورة: نهى خلاص لاتبكين يكفي
نهى: مو بيدي يانورة مو بيدي
نورة: حاولي تنسين تنشغلين ضيعي وقتك بالدراسه
نهى : أحاول
نورة : عشان خاطري ولاتنسين هذي بعد وصيت فيصل وخالد بعد لكي
نهى: راح يوحشوني كثير حتى عبد العزيز
نورة: يؤؤ أسكتي أمي مسويه لنا مناحه في البيت
نهى: ههههه من سمعك حتى أمي بعد
نورة: هههه اي كذا أضحكي
نهى: مدري بدونك وش كنت راح أسوي
نورة بمزح: اممممممممم أمكن تجنين
نهى : مالت عليكي أقول ضفي وجهك
نورة : هههههههههه خلاص خلاص يالله باي
نهى : بااااااااااي
سكرت نهى من نورة وطلعت دفتر خواطرها وبدت تكتب
**********
" بتوحشني"
بتوحشني قول لي ليه
لأنك أغلا من الغلا
لأنك غلا قلبي الوحيد
الغالي من بين البشر
شفت الحلا في عيونك
واسحرتني نظرت عيونك
دي أتكون معايا
ياأغلى من سكن بدنيايا
روحك والله لي عطيه
مأبدلها بأي هديه
يكفي أنك دوم معايا
وطيفك ماغاب عن هوايا
***********
 


الجــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــادس
********************************
في المانيا
********
وصلو خالد وعبد العزيز وفيصل
واللي أستقبلهم في المطار صديق فيصل بدر لأنه سبقهم وأستاأجر
لهم شقة عشان يسكنون فيها طوال سفرتهم في المانيا
******************************
في المطار
*****
بدر وهو يسلم على فيصل: الحمدلله على السلامة
فيصل : الله يسلمك
بدر سلم على خالد وعبد العزيز وبعدها طلعو من المطار متوجهين للشقة اللي أستأجرها لهم بدر
دخلو الشقة فرجهم بدر على الشقة
فيصل : الله ررووعة
عبد العزيز: أي ماشاء الله حلووة
بدربكل فخر : أحم أحم أدري إن ذوقي حلووووو
خالد : هههههههه مداح نفسة 000 عاد كملها
بدر: وأيش اللي مو عاجبك
خالد : بالعكس حلوة أمزح معاك
عبد العزيز: أقول بلاهذرة زايدة أبي أنام بدر لو سمحت دليني غرفتي
بدر : ه يالله تعالو أوريكم غرفكم
فيصل : لاتكفى لاتقول أنهم معاي في نفس الغرفة
خالد وهو يرفع حاجب : وليش أنشاء الله مو عاجبينك
عبد العزيز :ولابنضيق عليك
فيصل : لابس تراكم مزعجين
خالد : اللحين أحنا المزعجين والله مدري مين المزعج فينا
بدر : هههههههه لاتتهاوشون فيصل انت معاي بغرفتي وخالد وعبد العزيز بغرفة بروحهم
فيصل : أحسن عشان أخذ راحتي
خالد : والله حنا اللي راح ناخذ راحتنا
عبد العزيز : شكل أنتم مافيكم تعب
بدر :أقول أمشو وراي أدليكم غرفكم
خالد : يالله
*************************************
نرجع للرياض
********
وبالتحديد مدرسة البنات
فصل نهى ونورة
*********
"يارا بنت رجه تحب المزح والمغامرات"
يارا: بنات وش علينا اللحين
نهى : علينا أدب
يار: يؤؤؤؤؤ أكره شي عندي حصة هذي الأبلة غثه
نورة : من سمعك عاد أحنا اللي نموت فيها
نهى : أصلاً هذي مين يحبها بالله
رغد : أسكتو لاتجي اللحين وتسمعكم شكلكم ناويين اليوم على الوقوف
يارا :تخسي مابقى اللي هي توقفني
نهى : أكشخ يعني لو قالت لكي أوقفي ماتوقفين
يارا: وليش أوقف والله ماأوقف
نهى : تتحدين
يارا : أتحدى ونص
رغد: بنات جتني فكرة مين قدها
يارا: قدها وقدود وأنا يارا قولي بس
رغد : أوكي أسمعو إذا جات نطلع حرتنا فيها ونجننها
نهى : كيف
رغد : يارا جبتي معاكي مطاط؟
يارا : لحظة أشوف دورت يارا شنطتها اي جبت
ليه
رغد : شوفي حطي في المطاط ورقة الأبلة وهيا تكتب على السبورة أرمي عليها هابتسويها
يارا :وأسوي أبوها بعد أفا عليكي بس بطلع كل حرتي فيها
قصصت يارا الأوراق وجهزتها
نهى : ياخوفي ننفض اليوم والله بنروح فيها
نورة : والله ماراح نسلم لو عرفتنا
يارا: وش فيكم خايفين أنتم ماعليكم إذا صار شي وأنفضحنا أنا بتحمل كل شي
رغد : أي ماتقولين أنا قلت لكي
يارا: لاتخافين مابقول صدق خوافين
نهى : موخوافين بس هذي ماراح تعديها على خير لو عرفت انا احنا اللي نرمي عليها
رغد : أسكتو جات
المعلمة : السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام
جلسو البنات بعد ماردو السلام
نهى : وجع شوفو كيف مكشرة الناس يدخلون وهم مبتسمين وهيا عابسة وجهها ذا
يارا: اصبري بس والله لأوريها التعصيبه على أصولها لحظه بس
المعلمة : أصصصصصصصص ولاصوت يالله طلعو الدفاتر وأكتبو معايا
البنات بدو يكتبون ويارا بدت بالتنفيذ
وبدت ترمي عليها
المعلمة : وجع أنشاء الله من هذي قليلة الأدب اللي رمتها
البنات لارد هدوء
يارا في قلبها "اللي يوجعك يآآآآآآآرب"
نهى ونورة ورغد بيموتون من الضحك
ويارا ولا كا أنها هيا قاعده تكتب
رجعت المعلمة تكتب
يارا: صبرك علي وترميها
المعلمة بعصبية:تكلمو مين اللي رمت واللي الكل راح يوقف
البنات لارد هدوء
المعلمة بعصبية : منتم متكلمين طيب خلو اللي رمت تنفعكم كلكم وقوف يالله
الكل وقف الا يارا " طبعاً محد شاف يار وهيا ترمي الا نهى ورغد نورة "
المعلمة با أستهرزاء: وأنتي ياست الحسن والدلال ليش ماتوقفين معاهم ولا على راسك ريشة
يارا وبكل برود وهيا تلعب بخصلات شعرها وحاطه رجل على رجل : أمكن وبعدين ماسويت
شي عشان أوقف
المعلمة : أقلك أوقفي منتي با أحسن منهم
يارا: ماراح أوقف ماسويت شي
المعلمة عصبت : أقلك أطلعي بره بره
يارا وهيا توقف : يؤؤؤؤؤ فكة أطلع أشم هوى بدل ها الخنقة وطلعت
المعلمة بعد ماطلعت يارا: قليلة أدب بجد
نهى ورغد ونورة ساكتين وبيموتون من الضحك بس ماسكين نفسهم لاينفضحون
طبعاً ظلو واقفين طول الحصة ويارا المتسببة في المشكلة تتمشى بره هههههههه
بعد مادق الجرس
طلعو البنات يدورون يارا
نهى :الله الله والله منتي بهينه
يارا: أجل وش على بالكم بالله وش رايكم طلعت كل حرتنا فيها
نورة : أي والله عجبتيني بس تكسرت رجولي من الوقفه بس تهون
أهم شي طلعنا كل حرتنا اليوم فيها
رغد : ههههههههههوالله بغيت اليوم من الضحك
نهى : هههههههههههه من سمعك وأنا بعد
نورة : أنا كنت ماسكة نفسي ويوم طالعت فيني مسكت على فمي لا أضحك وننفضح
يارا: والله عادي ياليتكم طلعتو معاي كان سليتوني أحسن من حصتها اللي تغث
نهى : اي والله
نورة: يالله خلونا نروح لريم نخبرها وش سوينا اليوم
نهى : عاد ريم تموت في الأشياء هذي
البنات : يالله
****************************
في المانيا
*****
في غرفة فيصل
بدر يصحي فيصل
بدر: فيصل فيصل يالله قوووم ويجر الفراش
فيصل يسحب الفراش من يد بدر : يؤؤؤ خليني أنااااااام أفتكيت من خلود وعزوز وما أفتكيت منك
بدر : لامافي فكه مني قوم يالله صارت الساعة 9 الصبح يالله تاأخرنا على الجامعة
فيصل : يؤؤؤؤؤؤ نسيت يالله قايم قايم
بدر : في أحد ينسى دراسته
فيصل : على بالي باقي أجازه
بدر: أجل يالله قوم بروح أصحي عزوز وخلود وأرجع لك لا الاقيك نايم سامع
فيصل : خلاص روح وأنا بقوم
بدر راح من هنا وفيصل حط راسه من هنا بدر راح يصحي خالد وعبد العزيز ورجع لفيصل
بدر يصارخ : أنت للحين ماقمت
فيصل فزع : خلاص قايم والله قايم
" طبعاً بدر مع فيصل في كلية التجارة "
*********************
في الرياض
******
وبالتحديد عند باب مدرسة البنات
نهى : يالله باي أشوفكم بكرة
نورة +رغد + يارا : بااااااااااااي
راحت نهى للبيت
نهى : السلام عليكم
أم خالد: وعليكم السلام
نهى : يمى يمى ترى حدي جوعااااااااااااااانه
أم خالد : يالله روحي بدلي على ما أحضر الغدى
نهى : أوكي
*******************
في بيت أبو عبد العزيز
************
على سفرة الغداء
********
أم عبد العزيز: أبو عبد العزيز مادق عليك عبد العزيز اليوم
أبوعبد العزيز:دق اليوم وهو بخير ويسلم عليكم كثير السلام
أم عبد العزيز : الله يسلمك ويسلمه
نورة: والله له وحشة اشتقت للخناق معاه
أم عبد العزيز: الله يرجعه لنا بالسلامة
الكل : آآآآآآآآآآآآآمين
*******************
في بيت أبو فيصل
*********
تلفون البيت يرن
ريم وهيا طالعه من المطبخ وبيدها كاس عصير برتقال
وينهم محد يرد
ريم : الو
فيصل :هلا والله بريم
ريم : هلا فيصل أخبارك
فيصل : بخير أنتم أخباركم وأخبار أمي وأبوي
ريم : والله بخير أنت شلونك وشلون دراستك وشلون الوضع هناك
فيصل : والله تمام الحمدلله بدينا نتاأقلم مع الوضع
ريم : الحمدلله وشلون خالد وعبد العزيز
فيصل : والله بخير يسلمو عليك الا وين أمي
ريم : والله ما أدري أمن في بيت جيرانا
فيصل : اهاااااا
ريم : والله لك وحشة
فيصل : وأنتم بعد الا أقول أخبار نهى ونورة
ريم : والله تمام اليوم شفتهم بالمدرسة
فيصل : ها كيف أول ثانوي معاكم
ريم : الحمدلله زينة
فيصل: الله يوفقكم طيب سلمي على نهى ونورة كثير السلام
ريم : يوصل مابطول عليك يالله مع السلامه
فيصل : مع السلامه وسلمي على الجميع
ريم : يوصل
**************
 


الجـــــــــــــــــــــزء الساااااااااااااااااااااااااااابع
******************************************
طبعاً مرت احداث هذا اليوم عاديه
يوم جديد
في المدرسة وبالتحديد في " الفسحة"
البنات كلهم جالسين مع بعض
نهى :ههههههههههههههههه
نورة: خلاص يارا تكفين ههههههههههههههههه
رغد: يمى بطني هههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا: ههههههههههه خلاص آخر وحده
"فيه خروفين بجنب بعض .. قال الأول : " بااااء " .. قال الثاني : " توني بأقولها " !!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة: تكفين يكفي
ريم +هيام :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ريم : وش فيكم تضحكون ضحكونا معاكم
رغد:هذي يارا تقول لنا نكت ههههههه
ريم:طيب سمعونا
يارا:لاالبنات قالو يكفي
نهى:اي والله يكفينا ضحك
هيام: طيب يالله وحده بس عشانا
يارا:ها بنات أقول
البنات: خلاص قولي بس آخر وحده
يارا:أوكي
أسمعوووووووووووووو "فيه قروي عطوه سمبوسه ... فتحها يحسبها هدية "
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
شوي دق الجرس معلن عن انتهاء الفسحة وأبتداء الحصة الرابعه
قامو البنات ودخلو لصفوفهم
في الصرفه نهى ونورة وريم كانو يمشون مع بعض في الساحة
ريم : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صح تذكرت فيصل يسلم عليكم تقصد"نهى ونورة"
نورة :الله يسلمه إذا دق سلمي عليه
ريم: أنشاء الله يوصل
أما نهى الله أعلم بحالها سرحت في وادي ثاني وادي "فيصل"
نورة لاحظت سرحان نهى لاكن ماعلقت ماحبت تحرجها قدام ريم وريم تحس بشي
ريم: يالله مع السلامه أنا بطلع السواق ينتظرني بره
نورة: مع السلامه
راحت ريم ونورة لفت على نهى
نورة: نهى وش فيكي
نهى: لامافيني شي
نورة: علي أنا من يوم سمعتي أسم فيصل وأنتي سرحتي
نهى: لابس
نورة: بس وشووووووو
نهى: غريبة ذكرني
نورة: صدقيني لو يحبك ماراح ينساكي
نهى: وأنا هذا اللي أبي أعرفه يحبني أو لا !! خايفة خايفة يانورة
نورة : خايفة من شنووووووووو؟؟؟؟؟
نهى: خايفة أكون عااااايشه في وهم
نورة: لا أنشاء الله
نهى:تكفين خلينا نطلع وسكري على الموضوع
نورة حست أن فعلاً نهى تضايقت فسكرت على الموضوع وطلعو
وكل وحده راحت على بيتها " طبعاً نورة صار لها سواق يوديها ويجيبها"
************************************
مرت الأيااااااااااام بسررررررررررررررعه نجحووووووو البناااااااااااات
وطلعووووووو للصف ثاني ثانوي وكلهم ماشاء الله علمي حتى يارا ورغد وهيام
وطبعاً خالد وعبد العزيز وفيصل وصديقه فهد صاروا ثاني كليه
**************************
ولمياء طلعت للصف السادس ألأبتدائي
وبدر ثاني متوسط
*********
أما رنا فهيا طلعت للصف أولى متوسط
وباسل طلع للصف ثالث أبتدائي
*****************
أما حسام فطلع لأول متوسط مع رنا
**************************
نرجع لألمانيا
راح أكلكم شوي عن المانيا وعن الولاية اللي مقيمين فيها خالد وفيصل وعبد العزيز وصديق فيصل فهد

هما مقيمين في ولاية
بادن – فورتمبرغ
*********
تتميز بادن – فورتمبرغ بالعديد من المناطق الطبيعية الخلابة: الغابة السوداء، بحيرة كونستانس (بودِن زيه)، وديان أنهار الراين والدانوب والنيكر، وجبال الألب السوابية الوعرة، ومنطقة "مارك غريفلر لاند" الوديعة، ومنطقة "كايزرشتول" الجبلية ذات المعالم المتميزة0
والواقعة في سهل الراين الأعلى، كلها مناطق جميلة تجذب الكثير من السياح0
****************************
في المانيا وبالتحديد في السكن المقيمين فيه
خالد: يالله بجد وحشوني أهلي كثير لي سنه ماشفتهم
فيصل: ومن سمعك عاد حتى أنا أهلي وحشوني
عبد العزيز:أنشاء الله نزورهم في أقرب فرصه لأن بجد أهلي وحشوني
خالد : أنشاء الله
الا يدخل عليهم فهد ومعاه عشاء
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فيصل:كاأنك حاس إني بموت جوع سبحان الله
خالد: إي والله حتى أنا
عبد العزيز: كليتو الولد خلوه ياخذ نفسه
فهد: أنا أدري عنهم ماهو طاير العشاترى
حطو العشاء وتعشو وطبعاً مخلي من هواشهم وضحكهم
وسوالفهم وبعدين نامو عشان من الصبح يرحون لكليتهم
*************************
نرجع للرياض
وبالتحديد في بيت أبو خالد
طبعاً نهى كبرت وتغيرت بس مو مثير لاكن كل مالها تحلو أكثر
نهى بعد مارجعت من المدرسة أخذت لها شاور وبدلت وصلت ونزلت
جلست تتابع التلفزيون
نهى تقلب على القنوات
نهى: أففففففف ياكلها برامج تافهه يامسلسلات معاده
بدر وهو نازل من على الدرج : وش فيكي تكلمين نفسك
نهى: طفشت مافي شي حلو بالتلفزيون
بدر : أقلك حطيه توم وجيري والله أفضل
نهى: على قولك
وحطو توم وجيري وجات لمياء وجلست معاهم
وعقب تغدو وقعدو بدر ولمياء على البلاستيشن ونهى لعبت معاهم شوي
وبعدين طلعت على غرفتها وجلست تكلم نورة على الماسنجر
نهى:«©•,{)\(u)/(},•°©»نَِاديْت واللّيل جْوبًنيٌ وبُكانًي،،مًحدًسمْعني سّوى للْيلً نًزع دُمٌعْي«©•,{)\(u)/(},•°©»
اي اخبار عبد العزيز
نورة: فِيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ
والله تمام امس كلمنا والحمدلله طيب
نهى:«©•,{)\(u)/(},•°©»نَِاديْت واللّيل جْوبًنيٌ وبُكانًي،،مًحدًسمْعني سّوى للْيلً نًزع دُمٌعْي«©•,{)\(u)/(},•°©»
الحمدلله والله لهم وحشة متى راح يرجعون
ِفيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ
نورة: علينا لهم ولا له
«©•,{)\(u)/(},•°©»نَِاديْت واللّيل جْوبًنيٌ وبُكانًي،،مًحدًسمْعني سّوى للْيلً نًزع دُمٌعْي«©•,{)\(u)/(},•°©»
نهى: آآآآآآآآآآه تبين الصدق كلهم الله يرجعهم بالسلامه
فِيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ
نورة: علينااا ههههههه يالله الله يوفقهم أنشاء الله
«©•,{)\(u)/(},•°©»نَِاديْت واللّيل جْوبًنيٌ وبُكانًي،،مًحدًسمْعني سّوى للْيلً نًزع دُمٌعْي«©•,{)\(u)/(},•°©»
نهى : آآآآآآآمين يالله اخليكي اللحين بروح اذاكر لي شوي
فيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ
نورة : أوكي يالله سلاااااام
«©•,{)\(u)/(},•°©»نَِاديْت واللّيل جْوبًنيٌ وبُكانًي،،مًحدًسمْعني سّوى للْيلً نًزع دُمٌعْي«©•,{)\(u)/(},•°©»
نهى: سلاااااااااااااااام
سكرت نهى الماسنجر وجلست على سريرها وفتحت كتابها الا صورة فيصل طرت على بالها تنهدت
وقعدت تذاكر
************************
اليوم اللي بعده كان اربعاء وكان اخر يوم لأنه بعده أجازه عشان أمتحانات الفصل الأول النهائيه
طبعاً البنات في المدرسة اتفقو انهم يتجمعون في بيت نهى العصر عشان ينبسطون ويفلونها قبل الأمتحانات
******************************
نهى وهيا نازله من على الدرج : يمه يمه مامي
أم خالد:تعالي انا في الصالة
نهى نزلت وراحت لأمها
نهى: يمى ها وصيتي السواق يجيب الحلا اللي وصيته عليه
أم خالد: اي جابه وكاهو تلاقيه في المطبخ
نهى : أوكي ثانكس مامي
راحت نهى للمطبخ وشافت أمها ماشاء الله مجهزه لها كل شي
نهى طلعت من المطبخ وراحت لأمها في الصاله
نهى باست أمها: تسلمين لي ياأحلا أم بالدنيا
أم خالد: وأنا كم عندي نهى
نهى بدلع وهيا تاأشر بصبعها : نهى وحده بس وأحلا نهى بعد
نهى: يؤؤؤؤؤؤؤ بروح أدق على نورة وريم أبيهم يجوون بدري عشان يساعدوني
راحت نهى وكلمت نورة وريم ووافقو
جاء العصر وجو البنات
ريم ونورة ورغد ويارا وهيام ونهى
كلهم مجتمعين في الصالة
نهى: يليت ها الجمعه دوووووووووووم
يارا: آآآآآآآآمين الله لايفرقنا
الكل: آآآآآآآآآمين
قامت نهى وشغلت المسجل وقامو البنات يرقصون ويستهبلووون طبعاً
مدام في يارا ونهى ورغد أكيد في أستهبال ورجه<<هههههههههههههههههههههه
جلسو البنات ضحك وهبال ليما أذن المغرب وصلو ورجعو كملو سوالفهم
يارا: بنات تبون نكت
الكل: لا لاتكفين
يارا: هههههههههههههههههههههههه وش فيكم
نهى: يكفينا ضحك اليوم هههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهى: يالله عن أذنكم دقايق
راحت نهى المطبخ وماقصرت طلعت الشبسات والعصيرات والأسكريم كل وحده أخذت لها الأسكريم اللي تحبه
والمهم ماخلت شي من لوازم الجمعه
نهى طلعت من المطبخ وهيا يديها محمله مرت عليهم الصالة
نهى: هدوووووووووء يـــــا شلـــــــــت "وسع صدرك" <<طبعاً هذي أسم شلتهم
اللي يبي يلحقني فوق غرفتي
البنات كلهم طلعو وراها وهما يصارخون
وجلسو معاها وفتحو الماسنجر وحصلو صديقتهم روان وهبلو فيها
وقالو لها أنهم كلهم مجتمعين في بيت نهى طبعاًروان أنقهرت كثير وماقدرت تجي عشان
أبوها مسافر ومافي أحد يجيبها
جلسو البنات سوالف وضحك ليما الساعة 9بالليل
وبعدها طلعو وكل وحده رجعت بيتها معدى ريم اللي جلست عشان تتعشى معاهم
بعد أصرار من نهى عليها وافقت <<طبعاً نورة ماقدرت تجلس عشان كانت مواصله فراحت تنام
ريم ونهى جالسين في الصالة ويقلبون على القنوات وسوالف وضحك
شوي الا يرن تلفون البيت
نهى ردت :الو
فيصل أستغرب الصوت توقعها لمياء:السلام عليكم
نهى شكت في الصوت : وعليكم السلام نعم
فيصل لين اللحين ماعرفها : الله ينعم عليكي وين ريم
نهى لي اللحين شاكه بالصوت : نعم من أقول لها
فيصل: فيصل
نهى كأن أحد كاب عليهااااااااا موووووووويه بااااااااااااااارده فيصل
فيصل مستحيل
نهى : طيب لحظه
نهى : ريم ريم
ريم: هلا
نهى : التلفون
ريم مستغربه: التلفون مين
نهى بلعت غصتها :فيصل
ريم طارت وأخذت السماعه: الو هلافصووووووول
فيصل: هلا ريم أخبارك
ريم : تمام عاش من سمع ها الصوت
فيصل : عاشت أيامك
ريم: وش عرفك ان انا في بيت عمي أبو خالد
فيصل: دقيت على أمي وقلت لها أبي أسلم عليكي قالت لي أنك في بيت عمي أبوخالد
ريم : اهاااااااا المهم أخبارك أنت
فيصل : والله تمام ها أستعديتو للأختبارات
ريم: يعني" اليوم مسوين جمعه وفله كلنا تجمعنا أحتفال قبل الأختبارات هههههههههههه"
فيصل: هههههههههههههههههه والله أنكم نكته
ريم: وش نسوي نبي نستانس شوي
فيصل: الله يوفقكم فيصل تذكر
أقول ريم مين ردت علي لمياء
ريم:فيصل معقوله ماعرفتها هذي نهى
فيصل: نهى ماشاء الله صوتها تغير
ريم: وش معنى أنا ماقلت أنه تغير
فيصل: لأني أكلمكي دووووووم ما الأحظ أنه تغير
ريم : اهااااااااااااا
فيصل: طيب يالله سلمي على الكل
ريم : يوصل أنشاء الله
فيصل : مع السلامة
ريم :مع السلامة
*******************
طبعاً نهى كانت جالسة قريب من التلفون وسمعت كلام ريم
وهيا تتكلم مع فيصل
ويوم يقول مين اللي ردت علي
وقالت له ريم انها نهى وهو يحسبها لمياء
ريم جات وجلست جنب نهى
ريم: فيصل يسلم عليكم
نهى في بالها زين تذكر : الله يسلمه
ريم :يالله السواق جا مع السلامة
نهى: مع السلامة
*********************
نرووووووووووووووح لألمانيا
في غرفة فيصل
فيصل كان واقف عند الشباك وسرحان
وفهد جالس يسولف معاه
فهد أنتبه لسرحان فيصل
فهد:فيصل فيصل
فيصل: هااا
فهد:اللي ماخذ عقلك يتهنى
فيصل أبتسم على كلام فهد:وش دراك أن فيه أحد ماخذ عقلي
فهد:ها السرحان اللي انت دوووم فيه
فيصل: بالصراحه بقلك شي
فهد: وشووووووووو قوووووووول
قال فيصل حق فهد كل شي
بتعرفووووووون وش قاله


 


الجـــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــامـــــــــن"
فهد: وشووووووووو قوووووووول
فيصل قال حق فهد كل شي<<بتعرفون كل شي مع الأحداث الجاية
********************************
طبعاً بدت الأختبارات والبنات كان شادين حيلهم ونجحو بتقدير ممتاز كالعاده
حتى يارا ورغد هالمره كانوا شادين حيلهم وريم جابت نسبة عالية
طبعاً جات الأجازة اللي بين الفصل الأول والثاني
وطبعاً بعد حنه ورنه من نهى وريم ونورة <<طبعاً كانو متفقين ههههههههه
وافقو أهلهم أنهم يودوهم للبر
وطبعاً أستانسو كثير وجالسين يجهزون في أغراضهم
**********************************
الصباح الساعة 6:30 فجراً
تحركو العوائل
بيت أبو خالد وبيت أبو فيصل وبيت أبو عبد العزيز
وصلو على الساعة 9:30
ونزلو وجهزو الخيام وكان الجو ررررووووعـــــــة بس كان باارد شوووي
طبعاص كانو حاطين خيمة للرجال وخيمه للحريم
وخيمة للخدم
نزلو الأغراض وحضروا لهم فطور وفطرو الحريم لحال والرجال لحال
وجلسو أرتاحو لهم شوي وبعدين أذن الظهر قامو صلو وتغدو
وبعدها قامو يتقهوون الرجال والحريم مع بعض
جاء العصر أستأذنو البنات أهاليهم وقامو يتمشون
نهى: الله الجووووووو روووووووووعة
ريم: إي والله
نورة : وش رايكم نتسابق
نهى : يالله
تساااااابقوووووووو البناااااات وفااااااااااازت عليهم نورة
نهى: المرررررررة الجاااية ماااااارااح تسبقيني
ريم: ولا راااااااااااااااح تسبقني
نورة: نشوووووووووف
*****************************
نرجع لألمانيا شوي
خالد:بتسير بجد مفاجأة
فيصل:اي والله ياني مشتاق لهم
فهد يغمز له:ياعيني مشتاق لهم
فيصل طنشه :أقول خلنا ندق عليهم
عبد العزيز:اي أنا لي يومين ماكلمتهم
خالد:أنا بدق على بيتنا
دق خالد على بيتهم ومحد يرد
خالد:غريبة محد يرد
عبد العزيز: أمكن طلعو
خالد مدري خلني أدق مره ثانيه
دق خالد مره ثانيه
سونيا <<اللي هيا خدامتهم
سونيا :الو
خالد:الو ماما موجود
سونيا :لاماما بابا كلو في روح
خالد:وين يروح
سونيا:هذا كله في روح بر مع جماعة<<تقد أبو فيصل وأبو عبد العزيز
خالد:أها طيب متى هو في يروح<<أنعدى الأخ هههههههههههههههههههههههه
سونيا: في روح هو أمس
خالد: أوكي خلاص مع السلامة
سونيا:مع السلامة
سكر خالد ولف عليهم
خالد: راحو كلهم البر
فيصل: واي وناسه ياحظهم ياني مشتاق له
عبد العزيز: إي والله رغم هالطبيعة اللي عندنا لاكن مانستغنى عن بلدنا
فيصل: اي أكيد أقول وش رايكم نروح لهم البر
خالد: والله فكرة
عبد العزيز: بس أول كل واحد يروح بيتهم يحط أغراضه ونرتاح بعدين نطلع لهم
خالد: خلاص
فهد: ماشاء الله ياحظكم
فيصل: طيب تعال معانا
فهد: لابروح للأهل لي سنة ونص ماشفتهم أنشاء الله مرة ثانيه
فيصل: على راحتك
***********************************
نرجع للرياض وبالتحديد في "البر"
طبعاً نامو وقامو اليوم الثاني الصبح
وفطرو وجلسو يتقهون
نهى: حتى في الصبح والجو أحسه بارد
ريم: إي صح
نورة:ياليت عبد العزيز وفيصل وخالد معانا
ريم: إي والله عاد فيصل يحب البر
نهى: إلا صح خالد له يومين مادق
ريم:ولافيصل
نورة:حتى عبد العزيز غريبة صح
نهى: خلني أدق على خالد
أخذت نهى جوالها ودقت على خالد
خالد كان في السوق مع فيصل يوم شاف رقم نهى أبتسم
فيصل: مين
خالد: نهى
فيصل: مو تفضحنا وتقول لها بنجي وتخرب علينا المفاجأة
خالد:أفا عليك لاتخاف
خالد: الووووو
نهى: هلا خلووووووودي كيفك
خالد: بخير أنتم أخباركم
نهى: والله بخير نسأل عنكم وينك لك يومين مادقيت
خالد: لا بس أنشغلنا شوي
نهى: اهاااااا
فيصل يكلم خالد أسألها أخبار أهلي
خالد: نهى أخبار بيت عمي أبو فيصل
نهى : كلهم بخير
خالد: الحمدلله يالله سلمي على الكل يالله مع السلامة
نهى: مع السلامة
سكرت نهى من خالد ولفت على البنات
نهى : يسلم عليكم خالد
نورة +ريم : الله يسلمه
نورة: أخبارهم
نهى : الحمدلله بخير بس يقول كانو مشغولين عشان كذا ماكلمونا
نورة:اهااااا
**********************************
المانيا
*****
فيصل:ها جهزت كل أغراضك وأخذت كل شي
خالد: اي وأنت
فيصل: وأنا بعد جهزت كل شي
خالد:يالله خلينا نرجع
فيصل:يالله
راحو فيصل وخالد وجهزوا اغراضهم ورتبو كل شي وحتى فيصل وفهد لأن رحلتهم مع بعض
الساعة2 في الليل
أقلعت الطيارة متوجهه الى مطار الملك خالد في الرياض
وصلووووووو
في الصبح
وك واحد راح على بيته بس كانو متفقين أنهم يطلعون للبر بعد مايتغدون
طبعاً تغدو مع بعض في مطعم وبعدين طلعو كل واحد في سيارته
<<خلوني شوي أوصف لكم شعورهم لما رجعو لديرتهم وبالتحديد الرياض
طبعاً على طول كل واحد رجع لبيته وجلس يتأمل بيتهم اللي غاب عنه سنة ونص
وطلع على غرفتة ويتأمل غرفته وسريرة وأغراضة وكل شي <<
طبعاً هم عندهم أجازة لمدة 3 أسابيع بعدين يرجعووون لألمانيا عشان يكملون دراستهم
****************************************
وصلووووووو على العشاء للبر
أول ماوصلوووو طبعاً كانو البنات جالسين على تلة بعيدة شوي عن الخيمة وسوالف وضحك
كالعادة
أم الرجال والحريم كانو شابين نار وجالسين يتقهون ويسولفون حوالينها
الا تقرب منهم ثلاث سيارات
أبو خالد: شكلها ذي السيارات جايا صوبنا
أبو عبد العزيز: إي صح
الا توقف السيارات الثلاث وينزلون منها ثلاث شباب
طبعاً عرفتوهم








خالد
وفيصل
وعبد العزيز
أول مانزلو الكل وقف ووجهو نظرهم لهم
طبعاً كانوا متعيرين شوي بس للأحلى
طبعاً جلسو فترة يعمهم السكوت وبعدين قطع هالصمت
خالد: وش فيكم ماعرفتونا
فيصل: في أحد مايعرف عياله
عبد العزيز: أخاف نسيتونا
طبعاً مقدر أوصف لكم شعور أهلهم
أم خالد وأم فيصل وأم عبد العزيز جلسو يبكون <<طبعاً دمووووع فرررح
راح خالد وحظن أبوه وأعمامه وسلم عليهم وباس راس ويد أمه وسلم عليها
وكذلك فيصل وعبد العزيز
وبعده جلسو
أبو خالد: الحمدلله على سلامتكم
خالد+فيصل+عبد العزيز:الله يسلمكم
أبوعبد العزيز: ليه ماقلتو لنا كان رحنا المطار وأستقبلناكم
فيصل: حبينا نسويها لكم مفاجأة
أم خالد: الحمدلله على سلامتكم يمه نورة الديرة
خالد: الله يسلمك يمة النور نوركم
عبد العزيز: وين البنات
أم عبد العزيز:جالسين هناك "وتأشر لهم على مكانهم " جالسين يسولفون
خالد: هههههههههههه مايتعبووون من هالسوالف
فيصل: ههههههههههههه اي والله وأنت الصادق يالله خل نروح نسلم عليهم
فيصل+خالد+عبد العزيز : يالله عن أذنكم
الكل:أذنكم معكم
طبعاً راحو وهم يمشون
فيصل:وش رايكم نخوفهم شوي
خالد: هههههههههههه أنت ماتجوز عن سوالفك
فيصل: لا يالله موافقين
خالد+عبد العزيز:أوكي
فيصل : أسمعوووووو أمشووووووو شوي شوي وخذو حصى<<حجار
وأرموها عليهم أوكي بس لايشوفونكم
خالد+عبد العزيز: أوكي
مشو ليما شافوهم البنات كان معطينهم ظهرهم وسوالف وضحك
فيصل:والله ولاهم داريين عنااااا أصبرو علينا بس شوي
خالد:يالله خذو حجار
أخذو حجار وبدو يرمون بس بعيد عنهم عشان مايعوروهم
وعلى طول تخبو
نهى: يمه من ذا يرمي
نورة:أمكن ذا أحد من العيال الصغار
ريم:أقول أجلسو اللحين يروحون
جلسو البنات إلا رجع الرمي مرة ثانية
نهى: ذولا زودوها ترى أنا بقوم لهم وقامت
ريم: أجلسي ماعليكي منهم
نهى : تبينا نجلس ليما يصير فينا شي
أقول أمشو وراي
أما الأولاد كانو بيموتون من الضحك
قامو البنات وتلثمو ومشو
نهى : وينهم مافي أحد
ريم : بسم الله لايكون هم<<تقصد الجن أعوذ بالله منهم
على ذي الكلمة ضحك خالد بس قيصل حط يده على فمة
نورة: بسم الله علينا لاتخوفيني
نهى: وش فيكم أمشو وراي بس
ومشو البنات وفي المقدمة نهى
شوي إلا يطلعون الشباب <<الثلاثي المرررررررررح
أكيييييييييييد عرفتووووهم
 


فيصل +خالد+عبد العزيز
وهم مييييييييييييتييييييييييييييين من الضحكككككككككككككك
خالد+عبد العزيز+فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات أول ماشافوهم رجعو على ورى
طبعاً ماعرفوهم عشان كان المكان شوي ظلام وهم الأولاد متغيرين
البنات كانو يطالعون في بعض
أما الشباااااااااب مازالو يضحكووووون
نهى عرفتهم: هذا أنتم
خالد وهو مازال يضحك :ههههه إي أحنا وش فيكم خفتووووو
ريم : الحمدلله على سلامتكم
الشباب: الله يسلمك
نهى: الحمدلله على سلامتكم
الشباب:الله يسلمك
نورة كذلك تحمد لهم بالسلامة
الشباب لين اللحين مو عارفين منهي نهى ومنهي نورة ومنهي ريم
فيصل:أممممممممممم مين ريم فيكم ماشاء الله بالصراحة كبرتم صرنا ماعاد نميز بينكم
ريم: تقدمت له أنا ريم وراحت وسلمت عليه وعلى خالد وعبد العزيز <<بس في يدينهم
خالد: ووين نهى
<<نهى مقدر أوصف لكم شعورها كانت فرحانة لرجعت أخوها وحبيبها ودمووووع الفرح
كانت مالية عينهااااااااا
نهى تقدمت له وصوتها فيه الصيحة:أنا نهى وعلى طول راحت له وضمها ويسمح دمووعهاااا
خالد: ليش هالدموع دموع فرح ولا
نهى:أكيييد دمووع فرررررررح
وسلمت على عبد العزيز ويوم جات تسلم على فيصل
تحس يدينها ترجف ودقات قلبها سريعة وهو بعد سلمت عليه ورفعت عينها وشاف الدموع بعينها
أما هي شافته متغير وشكله صاير حلوووووو
وعل طول سحبت يدها ومشت
عبد العزيز: وأكيييييييد أنتي نورة
نورة وهيا فرحانه: إي وتجي وتسلم عليه وعلى فيصل وخالد
فيصل بنظل كذا واقفين ماتقولون لنا تفضلو
نهى: تفضلو
جلسو الشباب وقبالهم كانو البنات
نهى : ليش ماقلتو لنا أنكم جايين
خالد:حبينا نسويها لكم مفاجأة
نورة بفرحة: وأحلاااااااااا مفاااااااجأة
خالد يجلس يطالع فيها
وهيا أستحت ونزلت عيونها<<وطبعاً كل هذا ماغاب عن نهى
ريم : من جد وحشتونااااااااا أمس كنا نقووول ياليتكم معاناا
فيصل: والحمدلله صرنااااااااا معاااااااااااكم
ريم :الحمدلله
نورة: متى وصلتم
عبد العزيز:اليوم في الصبح
نهى:ومتي بترجعون
خالد:بعد 3 أسابيع
ريم:كيف المانيا معاكم
فيصل:من جهة حلوه بالصراحه حلوة بس مافي أحلا من ديرتنااااااا
ريم:أكييييييييييييييييييد
شوي إلا جو بدر وباسل وحسام ورنا ولمياء
وأول ماشافوهم جلسو يصارخون وراحو على طول سلمو عليهم
فيصل:والله وكبرت ياباسل وأنتي بعد يارنا ماشاء الله
باسل:أنا خلاص صرت رجال صح
فيصل يضحك:إي صح
خالد:حتى بدر ولمياء كبرو ماشاء الله وأحلووووو
نهى بغرور:أكيد مدام أختهم نهى أكيد طالعين عليها حلووووين
فيصل يرفع حاجب نهى شافته ولفت عنه
عبد العزيز:حتى حسام ترى حلو مو بس أخوانكم
ريم:رنا حلوة بس مو أحلا مني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
رنا وفيها الصيحة :إي أضحكوو صدق ماتستحون أنا أحلا منك بكثير
بدر:ماعليكي منهم تراكي أحلا
خالد:أكشششششخ
رنا زعلت وراحت تجري للخيمة
عبد العزيز:الحق ياقيس رررروووووح راضي ليلى
بدر أبتسم وجا بيروح لأن رنا باقي ماتغطي
فيصل يمسكة :أقول أستحى ولامامليت عينك تراني أخوها
بدر:وهيا بنت عمك
خالد:أقول أمشو أحسني ثلجت
راحو ورجعو للخيمة الشباب راحو لخيمة الرجال
والبنات رجعو لخيمتهم
*****************************
نرجع شوي للرياض وبالتحديد في "السوق"
يارا كانت تمشي
وهو كان يمشي ويلعب في جواله
شوي إلا طررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااخ
<<صقعت فيه
يارا:وجعع ماتشوف أنت
الشاب :أنا آآآآسف أختي ماأنتبهت
يارا رفعت رأسها : إلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
توقعااااااااااااااتكم
من شافت يارا
وش راح يسير في البر من أحداث
وشلون راح يقضون خالد وعبد العزيز وفيصل الثلاث الأسابيع
أنتظرررووووني
قريباً
تحياتي لكم أختكم عذوب الغلا
"الجــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــااااااااااا ســــــــــــــــــــع"
"الـــــبــــــــــــــر"
خالد:أقول أمشو أحسني ثلجت
راحو ورجعو للخيمة الشباب راحو لخيمة الرجال
والبنات رجعو لخيمتهم
قعدو البنات سوالف وضحك شوي إلااااااااااااا
نهى:بناااااااااات وش رايكم نلعب لعبة الصراحة
نورة:والله فكرة
ريم:ونااااااسة يالله
نهى:لحظه مو بس حنا حتى الشباب
ريم:أوكي خل نكلمهم
نهى:أنا بكلم خالد
دقت نهى على خالد
خالد:هلا والله
نهى:هلا خلووووودي
نهى:خلووود فيصل وعبد العزيز عندك
خالد وهو يناظر فيهم إي عندي ليششششششش
نهى:لا بس بنلعب لعبة الصراااحة ونبيكم تلعبوووون معااناااااااا وش رااايكم
خالد:لحظة أسألهم
نهى:أوكي
خالد:أقول شباب البنات يبون يلعبون لعبة الصراحة ويبونا نلعب معااهم وش رايكم
فيصل:أنا موافق
خالد:وأنت عزيز
عبد العزيز:وأنا بعد موافق
خالد وهو يرجع ويكلم نهى:خلاص موافقين اللحين بنجي بس وين تبونا نلعب
نهى:أمممممممم جنب الناااار اللي شابينها عند خيمتناااااا أوكي
خالد:أوكي
نهى:يالله سلاااااااااااام
خالد:سلاااااااام
بعد ماسكرت نهى من خالد
نهى:يالله بنات بيلعبون بس لأوصيكم بالأسئلة المحرجة والأحكام أوكي
البنات:أوكي
طلعو البنات من الخيمة وراحو عند النار اللي شابينها بره الخيمة
فيصل بأبتسامة خبث :أسمعو نبي نحكم عليهم أحكام صعبة أوكي
عزيز وخالد:أوكي
فيصل :يالله خلونا نروح لهم
الشباب :السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
نهى:يالله نبدء
خالد:يالله
بدوء وجاءت على أن نهى تسأل عبد العزيز
نهى:عزيزأممممممممم بصراحة لو خيروك بين خالد وفيصل مين تختار
فيصل بثقة :أكيييييييييد أناااااا
خالد:أحلاااااااااا يالواثق أكييييييييييد أنااااااا
نهى:أعتقد السؤال له مو لكم فلو سمحتم التزمو الصمت
عبد العزيز:أممممم بالصراحة كلهم
نهى:أمممممممممم طيب أقرب شخص لك منهم
عبد العزيز:خاااااااااااااالد
خالد:شفت ماقلت لك أنااااااا
فيصل:هو قال كلنا بس الأقرب أنت أكيييييد لأنك معاه بنفس الغرفة<<يقصد في المانياااااااا
عبد العزيز:أعتقد أنت اللي قلت ماتبينا معااك بنفس الغرفة عشان
مانزعجك والله مدري منو المزعج فينا
نهى:هي هي وش فيكممممممممم أنا سألت سؤال مو قلت تهاوشو
فيصل بأبتسامة :خلاص سكتناااااااااا
"نهى ببالها يازين أبتسامته"
المرة الثانية جات
خالد يسأل فيصل :
خالد:أممممممممممممممم من أقرررررررب أنسااااان لك
فيصل:فهد <<يقصد فهد صديقة
جاءت المرة الثالثة
عبد العزيز يسأل ريم
عبد العزيز:بكل صراحة هل قد حبيتي
ريم وبكل ثقة :لااااااااااااااا
جاءت المرة الرابعة فيصل يسأل نهى
"نهى في بالها الله يستر منك"
فيصل بأبتسامة خبث:أممممممم أنا مابي أسألكي سؤال
أنا أبيكي تدورين حوالين الخيمة عشر مرات
نهى شهقت:أيششششششششش عشررات مراات حرام عليك
فيصل:والله مالي دخل تنفذين الحكم تنفذينه
نهى:طيب خليها خمس مرات
فيصل:نونو يالله قومي
"نهى في بالها طيب يافيصل والله أردها"
قامت نهى وهيا تدور والشباب والبنات يعدون لها ليما خلصت
والكل ضحك على شكلها :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهى وهيا تجلس وتلهث:طيب وبعد تضحكوون صدق ماتستحووون
فيصل:هههههههههههههههههه تبي مويه
نهى وهيا حدها معصبة منه:أنت أسكت مابي منك شي
لعبو مرة خامسة وجاءت على نورة تسأل خالد
نورة:أممممممم مين أحلا بالصراحة بنات ألمانيا ولابنات السعودية
خالد بأبتسامة:أكيييييييييييد بنااااااات السعووودية
البنات
نورة+نهى+ريم:أكيييييييييييييييد
فيصل:أحلااااااااااااااا يالووووووووواثقين
نهى وبكل غرور:أكيييييييييييييييييييييد ونصصصصص بعد
لعبوووو وجاءت المرة السادسة
على نهى تسأل فيصل<<الله يعينك يافيصل
نهى:أمممممممم أنا بعد مابي سؤال أبي حكم أبيك أممممممم تروح تسوي لنا سندويتشات
ومعاها عصير
فيصل:أوكي أسوي ليش لاااااااا
نهى بأبتسامة خبث :بسسسس ترى أنت ماتأكل وراح نراقبك ليما تخلص
فيصل:ماااابي <<بس طبعاً يسوي لما يخلصون لعب
لعبو وجاءت المرة السابعة
على عبد العزيز يسأل نورة
نورة:أخوي حبيبي عاااااد لأوصيك
عبد العزيز:لا أخوي ولاحبيبي بأحكم عليكي أنك تروحين لحد سيارتي وترجعين خمس مرات
نورة:حرام واقفه بعيد
عبد العزيز:عادي تسوين رياضة
نورة:ياالله طيب
وراحت وهم يعدون لها وطبعاً كان شكلها يضحك وهم ميتين عليها ضحك هههههههههههههه
وخالد كان يقول في باله"حرام عليك ياعزيز"
لعبو المرة الثامنة وجاء على خالد يسأل فيصل
خالد:أنا أبيك تغني
فيصل:أممممممممم أوكي وش تبوني أغني لكم
خالد:أنت أختار
فيصل:أوكي ورفع عينه لنهى
وبدء يغني
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..
ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قد مافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..
*
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس حاوييييه ..
*

عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..
ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
بعد ماخلص الكل صفقوووووو له
ريم:الله مدري أن أخوي له القد صوته حلووو
فيصل :أحم أحم قولي ماشاء الله
ريم:هههههههه ماشاء الله مابحسدك أنا
خالد:ماشاء الل بالصراحة صوتك عجيب
فيصل:تسلم
لعبوووو وجاءت المرة العاشرة
أن نورة تسأل عبد العزيز
عبد العزيز:الله يستر أكيد بترجيعيهاا ليااااااااا
نورة:أمممممممم أناااااا راح أكووووووون أحسن منك وبطلب منك بس تروح تجيب لي كاست موية
عبد العزيو:بس كاااااااااااسة لو تبي جيك أنا حاظر
خالد :الله من قدك أسهل حكم
عبد العزيز وهو قايم:إي والله فديت أختي أنااااااااا
راح عبد العزيز وجاب المويه لنورة
وبدو يلعبو وجاءت هالمرة أن نورة تسأل نهى
نورة:أممممممم أنا أبيكي تقولين شعر
نهى :لاأطلبي شي ثاني
نورة:نونو شعر يعني شعر<<نورة تبي نهى ترد على فيصل
نورة غمزت لنهى فنهى فهمت قصدها
نهى:أوكي
ياصاحبي لاتصير في طبعك
عنيد
مقساك في قلبي صاير مثل
الحديد
مشتاق شوقي كل ساعة
يزيد
أنت الهوى وأنت الروؤ وأنت
الوحيد
لاتزعل أن كنت
قاااااااااااسي
لاتزعل أن كنت
جاااااااااافي
المهم حبك عندي غيرررر
عاااااااااااااااااااااااااااااادي
بعد ماخلصت كلهم صفقو لها وأولهم فيصل
نورة:ترى نهى تكتب أشعاااار بس ماسمعتنا من أشعارها
فيصل:الله والله ماندري أن عندنااااا شااااااعرة
نهى:لابس مايحضرني شي
ريم:والله جعنا فيصل قوم نفذ الحكم اللي عليك
نهى:إي يالله
فيصل:خلاص بقوم
قام فيصل ومعاه البنات
خالد وهو يناديهم لحظه لحظه خذونا معاكم مانبي يفوتنا شكل فيصل وهو يطبخ هههههههههه
عبد العزيز:إي والله مايتفوت قووووووم قوووووووم
خالد :هههههههههه يالله
وقامو البنات طبعاً ماخلو فيصل في حاله من التعليقات والضحك وخاصة نهى
نهى:أممممممممممممم لاتكثر الملح
فيصل وهو يلف لها :طرارة وتتشرط
نهى:والله عااااااااااااد تنفذ طلبي هذااااا حكم وأنتم من البدايه موافقين
خالد:يالله عاد أشتغل ترى جعنااااااااا
فيصل:بدل ماأنت جالس كذا تعال ساعدني ولابس شاااااااااطر تاااكل
خالد:والله أعتقد محد قالك تحكم عليها تلف حوالين الخيمة عشر مرات
خلص فيصل العشاء
وطلعو كلهم برة وجلسو ياكلون وفيصل مطنشهم <<يقولكم زعلان
خال يبي يقهره:أممممممممممم حلووووو بس مو كأنه مالح شوي
عبد العزيز:إي صحححححح
فيصل:أقول كلو وأنت ساكتين
نهى تقول في بالها "حرام ليش منعته ماياكل "
نهى وهيا تمد لفيصل صحن حط له ساندويشان وكوب عصير:تفضل
فيصل بدون مايلف لها :شكراً ماابي
خالد:أحمد ربك عفت عنك
فيصل قام وهو حده معصب ودخل الخيمة
ريم:حرام عليكم زعلت أخوووووي
خالد:يزعل وشوي يرضى
نورة:يالله تصبحون على خير
الكل:وأنتي من أهله
نهى خذيني معاك ريم وأنا وش يقعدني :يالله تصبحون على خير
خالد وعبد العزيز:وأنتم من أهله
قامو خالد وعبد العزيز بعد ماخلصو أكل وراحو نامو
والبنات بعد راحو نامو على طول
إلا نهى اللي جلست تفكر كيف تتسامح من فيصل
ليما غلبهااااااا النوووووووم وناااااامت
******************************
اللحين نرجع للرياض وبالتحدي في"السوووق"
أمممممممممم أكييييييييد أنتم اللحين على أعصاابكم بتعرفون مين شافت يارا
طيب أنزلو تحت وأنتم بتعرفون



 


فــــــــــــــــهــــــــــــــــــــد"
اللي هو صديق فيصل<<ياسبحااااااااان الله
يارا رفعت رأسها : إلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
شااافت فهد
يارا في بالها "يالله هذا فهد وعلى طول مشت
طبعاً لما صقعت فيه المسكين طاااح جواله وتكسر
ونزل بعد ماراحت يارا وقعد يلم قطع جواله المتكسرة<<يااااااااااااحراااااااااااااام
فهد:مالت عليها حتى ماكلفت نفسها تلم معايا مو كفايه هيا اللي كاسرته لاوبعد تدعي علي
يارا بعد مامشت :يالله لايكون عرفني لاكيف بيعرفني وأنا متغطيه بعدين له سنين ماشافني
أعتقد حتى مايذكرني
مشت يارا وراحت للكوفي "coffe"وطلب لها كابتشينو طبعاً كان الكوفي زحمة
فجلست تنتظر ليما يجي الطلب
يارا وهيا تنتظر جاء فهد ووقف جنبها وطلب كمان كابتشينو<<يالله حتى نفس الطلب غريبة صح لالاعاادي يسير
التفت يارا على مصدر الصوت إلااااااا شافته وصار قلبها يدق بقووووووة
شوي إلاااااااااا يدق جوالها وراحت شوي وبعيد وردت
يارا:الو
نواف:هلايارا وينك
يارا:أنا في الكوفي
نواف:أوكي أنا اللحين جايك
طبعاًأعرفكم على نواف
"نواف أخو يارا عمره 19 سنة يدر أولى جامعه شاب حلو ووسيم وأسمر شوي
وشعره ناعم"
رجعت يارا مكانها
شوي إلا جاء نواف
نواف:هلايارا ها جاء الطلب
يارا:لا باقي
فهد سمع صوت وراه صوت أحد يعرفه إلااااااا شااف نواف ولد عمته
فهد بأبتسامة:هلا والله نواف
نواف:هلا فهد وقامو سلمو على بعض
نواف :الحمدلله على السلامة
فهد :الله يسلمك
نواف:أخبارك وأخبار المانيا معاك
فهد:والله تمام الحمدلله أنت أخبارك وأخبار الأهل
نواف:والله الحمدلله تمام
نواف يلف وجهه على يارا:أعرفك هذي أختي يارا أكيد تذكرها
فهد وهو يناظر في يارا وبأبتسامة ويارا مرخيه راسها :أيه أذكرهااااااا أخبارك يارا
يارا:الحمدلله تمام وأنت
فهد :الحمدلله تمام
يارا:الحمدلله على السلامة
فهد :الله يسلمك
إلا فهد شك في صوتها ويوم يشوووف الشنطة اللي في يدها
"كانت شنطة يارا لونها ذهبي وفيها فصوص"
فعرف أن هيا اللي صقع فيها فأبتسم لها
يارا يوم شافته يطالع فيها وهو مبتسم"أكيد عرفني"
فهد جاء طلبه:يالله أستأذن وأنشاء الله أزوركم قريب
نواف:لاتقطع عااااااااااااااااد
فهد:لاأنشاااء الله سلم لي على الأهل
نواف:أنشاء الله
فهد :يالله مع السلامة
نواف ويارا:مع السلامة
****************************
اليوم الثاني في "البر"
في الصبح
الكل جالسين يتقهون ويسولفون برى البنات والحريم والرجال
وحتى بدر وحسام وباسل معاهم
ماعدا
الثلاثي المرح هههههههههه
فيصل وعبد العزيز وخالد
ليماااااااااااااا اللحين نايمين
أبوخالد:وينهم ذولا ليمااااااااااا اللحين نايمين
أم خالد:إي يابو خالد نايمين
أبو عبد العزيز:قوم صحيهم يبى حساااااام صرناااااااا الظهر وهم بعدهم ماصحو
حسام:أنشاااااءالله يبى
قام حسام وراح لهم الخيمة
حسام وهو يدخل الخيمه وبصرااخ:قومو يالله قومو صرناااا الظهر
عبد العزيز من تحت الغطا:أقول أقلب وجهك يالله خلينا نناااااااااااام
حسام:أبو يقول قومو يالله مابقي شي على الأذان
خالد وهو يرفع الغطاء عن وجهه:عزوز طلع أخوك لأقوم له اللحين
حسام وهو يحط يديه على خصره :يمه خوفتني ياالله قوووووم
فيصل:يؤؤؤؤؤؤؤؤ خلونا نناااام بسكم هواااااااااش
دخل أبو عبد العزيز:أبو عبد العزيز وأنتم ماتشبعون نووووووووم
كلهم فززززززوو وحسااام ميت عليهم ضحك ويطلع لسانه لهم ههههههههههههههههه
خالد يخزه ويتوعد فيه
حسام:يبه أقول لهم قومو يقولون لي أطلع
أبو عبد العزبز:يالله قومو لا أروح وأرجع والأقيكم بعدكم نايمين
طلع أبو عبد العزيز وجاء حسام بيطلع نط خالد ومسكه
هو وعبد العزيز وفيصل وطااااااااااحوووووو فيه ضرب <<مسكييييييييييييييييييين
****************************************
نرجع شوي للرياض وبالتحديد في "بيت يارا"
يارا اليوم الثاني صحت ودقت على رغد وعلمتها بكل شي صار لها يوم كانت في
السوق والموقف اللي صار لها مع فهد ولد خالها <<اللي هو صديق فيصل
<<لأن رغد أقرب وحدهاااااا لهاااااااا
رغد:هههههههههههههههههههه ياليتني شفتك يوم تصقعين فيه
يارا:أيوه أضحكي طيب أشوف فيكي يوم يارغد
رغد:ههههههههه قولي وش قالك يو صقعتي فيه
يارا:قال آآسف أختي ماأنتبهت
رغد:والله مسكين شكله طيب لو واحد غيره كان ولاعبرك ومشى حتى بدون مايعتذر
يارا:تصدقين يوم صقعت فيه طااح جواله وتكسر
رغد:ياويلي بعد مسكين لو غيري منه كان أدفعكي قيمته
يارا:وأنا وش علي هو الي صقع فيني
رغد وهيا تسمع أخوها زياد يناديها:أوكي يارا أكلمك بعدين زياد يناديني
يارا:أوكي يالله سلاااااااام
رغد :سلااااااااااااااااااام
***************************************
نرجع للبر شوي
بعد ماقامو الشباب صلو الظهر وتغدو وجلسو شوي
وبعدين في العصر طلعو
نهى:الله نفسي العب دبابات
نورة:اي والله ياليت
رنا:الشباب سمعتهم قالو اليوم بيرحون بيلعبون
ريم:خلاص نكلمهم ونخليهم يودونا نلعب معااااهم
لمياء:خلاص أنا ورنا نروح نقول لهم
نهى:أوكي
راحو البنات ولقيوهم يلعبون بلوت في اليمة
لمياء +رنا :هاااااااااااي
الشباب:هااياااااات
لمياء:شباب أحنا والبنات نبي نروح نلعب معاكم اليوم دبابات
فيصل وهو يحط أوراق البلوت اللي في يده:لا
رنا بلهجة تري وهيا تضرب برجلها على الأرض:ليششششششش
خالد:لا يعني لا خلاص روحو
لمياء:الله يخليكم والله نفسنا نلعب بليييييييييييز خلوووووووود
عبد العزيز:خلاص خلونا نلعبهم
لمياء ورنا نطو من الفرحة :يااااااااااااااااااااااااااااااي
فيصل هي هي لاينط لكم عرق
لمياء :وش عليك منااااااا طيب متى بنلعب
خالد:خلاص روحي قولي لهم يتجهزون اللحين بنجي
رنا :وااااااااااااااااو مشكوووورين يالله لمووووووووو
راحو لمياء ورنا وقالو لهم أنهم وافقو وطبعاً البنات أستأنسو
وكل وحده أستأذنت من أمها وأبوها وراحو
بدر وحسام وباسل في سيارة خالد
ريم ونهى ونورة ولمياء ورنا في سيارة فيصل
وعبد العزيز راااااااااح بروحه في سيارته
في سيارة فيصل كانت نهى جالسه في المقعدة اللي خلف فيصل
فيصل كل شوي يناظر فيها بالمرايه
ريم :فيصل حط لنا أغنية
فيصل:وش تبووون تسمعون
رنا:أممممممم حط لنا أغنية ياعمري أنا حق فرقة ميامي
فيصل :أوكي
حط لهم الأغنيه وقامو يغنون ويصفقون ومسوين رجه في السيارة
وصلو للمكان اللي راااح يلعبوون فيه
ونزلو من السياااراااااات
طبعاً كان المكان شوي زحمة فما كان فيه دبابات كافيه على عددهم
فصاروا كل أثنين على دباب معدا خالد وفيصل وعبد العزيز كل واحد لوحده
نهى وبدر على دباب وبدر اللي يسوق
ونورة وحسام على دباب وحسام اللي يسوق
وباسل وريم على دباب وباسل اللي يسوق
فيصل يمر من عندهم ويغبر عليهم
نهى وهيا تصرخ:فيصللللللللل لاااااااااااااا غبرت علينااااااااااا
فيصل وهو يضحك:ههههههههههههههههههههه أحسسسسسسسسسسسسسسسن
نهى عصبت منه وقف بدر وأركب ورااااااااي وأنا اللي بسوق
بدر:أوكي
ركبت نهى وراحت لعندهم وبدت تغبر عليهم وخاصه فيصل
فيصل وهو يبتسم لهااااااا:يعني بترديهااااااااااااااا
نهى :اي أحسسسسسسسسسسسسسسسسسن
نورة وهيا بعد كانت تسوق وخلت حسام وراها:أنتم ماتبطلووووون عناااااد وهوااااااش
نهى:هووو اللي بدأ
فيصل:لاهياااااااااااااااااااا
ريم:حشااااااا أطفااااااااااااااااااال
الكل معدا نهى وفيصل:ههههههههههههههههههههههههه
فيصل:شفتي خليتيهم يضحكووووون علينا
نهى وهيا تلف عنه:والله أنت اللي بديت
نورة:رجعنااااااااااااااااااااا
ريم:باااااااااسل تعاااااااااال مكاني وأناا أباأسوووووووووق
باسل:لا مابي
ريم:بسووول يالله أبي أسووووووق
باااااسل:لا يعني لا
فيصل :خلاص تعالي معاي وأنتي سوقي وأنا بركب وراكي
ريم وهيا تنزل:أوكي
نزلت ريم وفيصل كان وراها وكانت تسوق
ونهى كانت تحس بغيرة :يؤ ليه أغااااااااار هي أخته
وكملو لعب ليما المغرب ورجعوووووو بعدين
وجلسو ليما بعد العشاء وبعدها تعشووووووو ونااااااموووووووووووو
*********************************
نرجع للرياض شوي
نوافوهو ينزل من الدرج وينادي:ياراااااااا يارااااااااااااااا
ياراااااااااا وهيا تطلع من المطبخ:هلاااا أنا هنا في المطبخ
نواف:يارااااا ترى فهد ولد خالي بيزورنا اليووم بعد العشاااااء وبيتعشى عندنا
ساعدي أمي بتحضير العشاء
ياراا يوم سمعت أسمه صار قلبها يدق بقوه:خلاص أنشاء الله
نواف:يالله أنا بروح شوي وماراح أتأخر عشان شوي ويجي فهد
بس روحي المجلس وبخريه
يارا:أنشاااء الله
راحت يارا المطبخ وجهزت البخور وراحت للمجلس الخارجي كان في الحديقه
دخلت المجلس وولعت النور وبدت تمشي البخور فيه وهيا تغني
أغنية صدفه ليارا
صدفه و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سلم عليي وجلس جمبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني و بينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني
ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه

طبعاً دخل فهد للبيت وشاف نور المجلس مفتوح فدخل
وشاف يارا وهيا تغني وتمشي في المجلس بالبخور وكانت معطيته ظهرها
قالي كلام بصراحه حلو دوخني
ماقد سمعت بحلاته اه يازينه
معاه احس الأغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه
ولما خلصت حطت المبخره على الطاوله
ولفت وجهها إلااااااااااا شااافت فهد واقف ويناظر فيها وهو مبتسم
يارا تحس رجليناها ماهي شايلتها <<طبعاً يارا كانت لابسه تنورة جينز تجي لتحت الركب
وبلوزة ورديه عليها صورة ورود وفيها لمعه وشعرها كان لونه أسود وطويل وكانت لامته لفوق
وخصلات من شعرها مصبوغة بلون أشقرنازله على وجهاا فكان شكلها كيووووووووووووت رووووعه
طبعاً فهد بلم في مكانه وجلس يناظر فيها
ويارا مشت بسرعه وجات بتعدي من عنده ومسكي يدها وبدون مايلتفت لها:على فكره صوتك يجنن
يارا على طول سحبت يدها وراحت تجري ودخلت البت وعلى طول على غرفتها
أما فهد فجلس طول الوقت سرحان فيها
ليما دخل عليه نواف
نواف :السلام عليكم
فهد:لارد ـــــــــــــــــــــــــ
نواف:هي هي ياخ وين رحت
فهد أنتبه له:هالامعاك
نواف وهو يسلم عليه:وين معاي اللي ماخذ عقلك
فهد في باله والله ماتدري
سلم عليه وجلسو يسولفون ويتقهون وبعدين تعشو وفهد سلم عليه ومشى وللحين يفكر بلي شافه
<<اللي هيااااااااا يارااااااااا
يارا طبعا لين اللحين في غرفتها حتى ماتعشت
كانت جالسة بسريرها وبعدين قامت ووقفت عند الشباك وفتحت الستارة وقعدت تطالع
إلا شافت فهد وهو يطلع من بيتهم ورايح لسيارته
فهد وصل لباب سيارته حس في احد يراقبه رفع راسه إلا شاف يارا في الشباك
أبتسم لها ويارا على طول رجعت رأسها
وفهد ركب سيارته ورجع بيتهم
ويارا جلست تفكر فيه ليما غلبها النوم ونامت
****************************
 


نرجع "للبر "
يوم جديد لهم في البر
طبعاً مرت أحداث يومهم عاديه
وفي العصر قريب المغرب كانوا جالسين خالد ونهى على تلة بعيدة شوي عن خيمهم
وقاعدين يسولفون
شوي جاء فيصل
فيصل:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
نهى يوم سمعت صوته قلبها صار يدق:وعليكم السلام
فيصل بأبتسامة:أجلس ولافي أسرار أخويه <<حلوه ذي أسرار أخويه هههههههههه
خالد:هههههههه لا عادي أجلس حياك أنا ونهاوي كنا نسولف
جاء فيصل وجلس جنب خالد وجنب خالد نهى<<يعني خالد بالوسط بينهم
وقعدو يسولفون خالد وفيصل ونهى كانت تلعب بيديها في الرمل
وطبعاً كان فيصل طول الوقت يناظر فيهااااا
شوي إلا يرن جوال خالد كان واحد من أصحابه
خالد وهو يشوف الرقم وقام وبعد شوي وقعد يكلم
نهى كانت منحرجة لأنها كانت جالسه بروحها مع فيصل
نهى تقول في بالها"ياربي منك ياخالد رايح ومخليني معاه بروحي"
جات نهى بتقوم
فيصل:نهى لاتروحين بتكلم معاكي شوي
نهى جلست ودام الصمت بينهم لمدة دقيقة تقريباً
قطع هالصمت فيصل وهو يناظر امامه:نهى وش فيكي قسيتي علي
نهى وهيا تلف عليه:أناااااااااا
فيصل وهو يلف لها :إي أنتي
نهى وهيا ترجع وتناظر أمامها:وأنت وش يهمك أقسى عليك ولا
فيصل يقاطعها:لاطبعاً يهمني يهمني ونص بعد
نهى أنصدمت من كلامه ولاتكلمت
فيصل:وش فيكي ساكته
نهى :لاولاشي وبشنو يهمك
فيصل:أبيكي تعاملني على الأقل مثل ماتعاملين عبد العزيز
نهى يعني يبيني أعتبره مثل عبد العزيز نهى وهيا تلف بوجهها عنه:خلاص ولايهمك بعاملك مثل عبد العزيز
فيصل حز بخاطره كان يتمنى ترفض تقول اي شي :ابي العناد والهواش اللي بينا يزول ونبي نفتح صفحة جديدة ها وش رايك
نهى وبنبرة حزن على حبها اللي تحسه مات أندفن تحت هالرمل :خلاص عن أذنك وقامت
طبعاً فيصل كان يراقبها ليما أختفت عن عيونه
أما نهى فكانت تمشى ودموعها تسيل على خدها بدون توقف مشت ليما راحت عند تله صغيرة وجلسة تبكي وتبكي
*************
أما في خيمة البنات
نورة :أقول ريوم وين نهاوي
ريم:أممممممم شفتها مع خالد عن التل يسولفون
نورة:أها أنا بروح أشوفها
راحت نورة ومشت ليما عند التل شافت فيصل جالس لوحده وحاط راسه بين رجوله
نورة:غريبة وش فيه فيصل
لفت وجهاا الا خالد جاي ناحيتها
خالد وهو يتقدم لها وبأبتسامة :هلا نورة بغيتي شي
نورة بأبتسامة وهيا منزله راسها بحيا:لابس بغيت نهى وينها
خالد يلتفت ناحية فيصل :أممممم غريبة مدري وينها من شوي كانت هنا أمكن قامت تتمشى
نورة:أهاا أوكي عن أذنك
خالد:أذنك معك
راحت نورة تدور على نهى
وخالد راح لفيصل اللي بعالم ثاني
خالد وهو يجلس جنب فيصل:فيصل وش فيك
فيصل بنبرة حزن:لاولاشي
خالد:أكيييييييد
فيصل:أكييييييييييييد
****************
نرجع شوي لنهى ونورة
نورة مشت تدور على نهى قربت للمكان اللي فيه نهى
الاتسمع صوت نهى وهيا تبكي
راحت نورة جهة الصوت الاشافت نهى وهيا حالتها حاله من الصياح
نورة بخوف:نهى نهاوي وش فيكي
نهى مازالت تبكي
نورة:نهى ردي علي وش فيكي
نهى بصوت متقطع من الصياح:فيـ ــ ــصـ ـل ورجعت لنوبت الصياح
نورة :وش فيه فيصل نورة ردي علي
نهى طاحت في حظن نورة وجلست تبكي ونورة تهدي فيها ليما هدت
نورة:ها هديتي
نهى تهزرأسها بالأيجاب
نورة:طيب قولي لي وش فيكي
نهى:فيصل يانورة فيصل
نورة:وش فيه
نهى والدموع على خدها:فيصل مايحبني مايحبني فاهمه وش معنى مايحبني يعني خلاص رااح رااح فيصل
نورة:ممكن تفهميني وش صار وشلون عرفتي أنه مايحبك
نهى:هو قال لي قال لي وش فيكي قسيتي علي قلت له أنا
قال لي إي أنتي
قلت له وأنت وش يهمك أقسى عليك ولا لا
قال لي لاطبعاً يهمني يهمني ونص بعد
أنا في الأول أنصدمت من كلامه ولاتكلمت كان عندي أمل أنه يحبني
قالي وش فيكي ساكته
قلت له لاولاشي وبشنو يهمك
قال لي أبيكي تعاملني على الأقل مثل ماتعاملين عبد العزيز
قلت له خلاص ولايهمك بعاملك مثل عبد العزيز
قال لي ابي العناد والهواش اللي بينا يزول ونبي نفتح صفحة جديدة ها وش رايك
قلت له خلاص وقمت عرفتي اللحين أنه مايحبني يعني يبيني أعتبره مثل أخوي لأن عبد العزيز بالنسبة لي مثل أخوي
نورة:هدي يانهى خلاص أنسيه أنسيه
نهى :أنسااااه صعب يانورة حاولت والله حاولت ولاقدرت يانورة ولاقدرت
نورة:طيب أبيكي اللحين تتصرفين عادي ولاكأنه يهمك خلاص مانبي أحد يلاحظ شي أوكي
نهى:أوكي
نورة:يالله أمسحي دموعك وخلينا نروح لهم
نهى:يالله
قامو ورجعو الخيمة
مرررررررررررررر الأسبوووووووع عليهم فيه الزين بالنسبة لنهى وفيه الشين
وجاء آخر يوووم لهم في البر وماكان ودهم يرجعووووون
كل واحد رجع لبيته
*******************************
اليوم الثاني
دقت نورة على رغد وقالت لها أنهم رجعو لبيتهم
وطبعاً أتفقو كل الشلة "شلة وسع صدرك"أنهم يجتمعون هالمرة في بيت نورة
اللي هما رغد وهيام ويارا ونورة ونهى وريم
على الساعة 5 العصر كان الكل مجتمع في بين نورة وبالتحديد في غرفة نورة
نورة:بنات وش رايكم نرقص
البنات:يالله
نهى طيب لحظه وحطت أغنيه هنديه وقام الضحك والأستهبال
نورة:ههههههههههههههه الله يقطع بليسكم هذا رقص
نهى:ههههههههههه رقص هنووووووووود
رغد:نهي نهي<<معناها لالا هذي كلمة الهنود هههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة:طيب وش تبون تشربون
نهى:أممممممم أنا أبي عصير فراوله
ريم:وأنا أبي برتقال
رغد:وأنا تفاح
هيام:وأنا ليمون
يارا:وأنـ
نورة تقاطعها:هي هي لحظه شوي شوي علي على كذا يبيني أجيب ورقة وقلم وأسجل طلباتكم
يارا:طيب لحظه أنا ماقلت وش أبي
نورة وهيا تحط يدها على خصرها :وش تبين
يارا:أمممممممممم أي شي
نورة:والله أنك أحسن منهم على بالهم فاتحه مطعم كل وحده تقول أبي كذا الناس يقولون لاتعبين نفسك
مانبي الا سلامتك حنا جينا نسولف مو نشرب مو أبي وأبي
نهى بلهجة زعل :خلاص مابي شي
رغد:ولاأنا
هيام:ولاأنااااااااا
ريم:بس أنا أبي
نورة:أقول تلايطو بروح أجيب لكم يمى كليتوني
راحت نورة وجابت لهم الا يبون
وبعدها جلسو ليما قرب العشاء
وجا السواق وأخذ ريم ورجعها للبيت
وكذلك نهى ويارا وهيام
ورغد أخوها زياد تأخر عليها
فري غرفة نورة رغد وهيا تدق على زياد:زياد وينك
زياد:خلاص أنا وصلت يالله أنزلي
رغد:أوكي
سكرت رغد من أخوها زياد :يالله نورة زياد وصل أشوفك على خير في المدرسة يوم السبت
نورة:أنشاء الله
رغد:يالله مع السلامة
نورة:أبوصلكي
رغد:لاعادي وش دعوه مايحتاج أدل الباب يالله مع السلامة
نورة:مع السلامة
سلمت رغد على نورة وطلعت من غرفتها وتوجهت للدرج ونزلت خطوتين
إلاااااااااا ينشب طرف عبايتها في الحديدة اللي في السلم وطااااااااااااااحت




 


الجــــــــــــــــــــزء العااااااااااااااااااااشرررررررررر"
سلمت رغد على نورة وطلعت من غرفتها وتوجهت للدرج ونزلت خطوتين
إلاااااااااا ينشب طرف عبايتها في الحديدة اللي في السلم وطاااااااا

إلااااااااااااااااااااااااااا
بتعرفووووووووووووووووووووون وش صاااااااااااااااااااار فيهاااااااااااااااااااااااااااا

*********************
نرجع لنهى اللي رجعت بيتهم
"نهى"
دخلت البيت وكالعادة برجتها
تصااااااااااارخ يمه يمممممممممممممممممممه ووووووينك
أم خالد تنزل من الدرج
أم خالد:هلا يمه وش فيكي تصارخين
نهى:لاولاشي بس أشتقت لكي وتروح وتبوس رأس أمها
أم خالد:ههههههه حبتكي العافيه هاأشلون نورة وعمتكي أم فيصل
نهى:والله كلهم تمام يسلموووون عليكي
أم خالد:الله يسلمك ويسلمهم
نهى:يالله يمه عن أذنك بروح أناااااااام
أم خالد:ماتبين تتعشين
نهى وهيا تصعد الدرج:لايمه بالعافيه نورة ماقصرت أكلتنا ليما شبعنااااا هههههههههه
طلعت نهى غرفتها وفسخت عبايتها وبدلت ملابسها ولبست بجامة ورديه عليها صورة بنت ورفعت شعرهااا
بشباصه ونزلت منه خصل وطلع شكلهاااااااا كيووووووووووووت
ولعبت شوي على النت وبعدها سكرته وراحت نامت
*******************************
نرجع لخالد وفيصل اللي كانو يتمشون "بسوق حياة مول"
خالد:شوف هذي البنت من يوم دخلنا وهيا تناظر فيك
فيصل وهو يشوف مكان مايأشر خالد:اي شفتها بنات آخر زمن والله
خالد:اي بعدين من قدك صار لك معجبين
فيصل :شوف شوف اللي معاها تناظر فيك
خالد:ههههههههه الظاهر متفقين عليناااااا هههههههههههه
فيصل:هههههههههههههه يصير ليششششش لا00 أقول خليك منهم وأمش خلينا ناكل لنا شي ترى ميت جووووووع
خالد:يالله
مشووووووو وراااااااحوووووو جلسووووو لهم على طاوله وطلبو لهم وجلسووو يسولفون
شوي الا مرو البنتين من عندهم وتكلمو بصوت عالي يسمعوه
البنت الأولى:ياناسوش ذا الحلا
البنت الثانيه:ولا اللي معاه
البنت الأولى :ياهو أعطينا وجه
فيصل لوى فمه بأستهزاء ولف عنهم
أم خالد ولاهمه جلس يناظر فيهم بنظرات أستهزاء
شوي قربت البنت الأولى ومت ورقة على طاولتهم ومشت
أخذ الورقه فيصل وقراها وجلس يضحك باأستهزاء
خالد:وش فيك تضحك وش مكتوب فيها
فيصل:أسمع
أنا أسمي جنى
وهذا رقمي0000000000 ياليت تكلمني أنتظرك
وهذا رقم صديقتي مي 0000000000أعطه صديقك اللي جنبك أوكي
********************************
خالد:هههههههههههه بالله أعطيني هو خلني أضحك عليها شوي
فيصل:وش تبي فيها
خالد:ماعليك أعطيني وبس
فيصل:أوكي خذ
خالد:ههههههههههههههههه أي وحده أنا جنى ولا مي هههههههههههههههههههه
فيصل:ههههههههههههه لامي
شوي جاء طلبهم أكلووووووو ووصل فيصل خالد لبيتهم لأنه كان جاي بسيارة فيصل
رجع خالد لبيتهم ونام وكذلك فيصل
*****************************************

سلمت رغد على نورة وطلعت من غرفتها وتوجهت للدرج ونزلت خطوتين
إلاااااااااا ينشب طرف عبايتها في الحديدة اللي في السلم وطااااااااااااااحت







إلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا















بتعرفووووووووووووووووووووون وش صاااااااااااااااااااار فيهاااااااااااااااااااااااااااا






أمممممممممممممممممممممممممممممم أنززززززززززززززززلووووووووووووووو بعد شووووووووووووووووي











هههههههههههههههههههههههههه خلاص


يوووووووووووووووووووووووووم جاااااااااااااااااااات بتطييييييييييح إلاااااااااااااااااااااااااااااا
كاااااااااااان عبد العزيز طاااااااااااالع في هذيك الوقت من الدرج وهيا ماأنتبهت له

لاكن يوووووووووووم جاااااااااااااااات تطيح على وجههااااااا عبد العزيز مسكهااااااا
من ذراااعهاااااااا بقووووووة وثبتهاااااااااااااا
وطاااحت غطوتها من على وجهااا
عبد العزيز يوم لف وجهه هيا رفعت راسها ماتدري مين مسكها من الخوووووف
ويوم شااافت عبد العزيز نزلت رأسها وسحبت يدها وغطت وجهااا بسرررررعه ونزلت بخطوات سريعه وقلبهاااااا يدق بقووووووووة
أم عبد العزيز فهو واقف في مكانه ويوم أنتبه لنفسه طلع بخطوات بطيئه ليما وصل لباب غرفته
رمى نفسه على السرير وجلس يفكر بالموقف اللي سار له قبل شوي وبالبنت اللي شافهااااااا
شوي الا يسمع طق على باب غرفته
عرف من طقها بخفيف أنها نورة
عبد العزيز:أدخلي
نورة:السلام عليكم متى جيت
عبد العزيز:وعليكم السلام توني راجع
نورة:اهاااااااااااا
عبد العزيز ليما اللحين يفكر بالبنت الاشاااااافهاااا أسالها ولا لا:أقول نورة من جاء عندنا اليوم
نورة:صديقاتي وبنات عمي نهى وريم **الاا ليششش تسأل
عبد العزيز تذكر السيارة :لابس شفت سيارة واقفه عند باب بيتنا قبل شوي وأنا داخل
نورة:إي هذي سيارة زياد أخو رغد صديقتي
عبد العزيز أجل اللي شفتها رغد:أهاااااااا
نورة بدلع:أقوووووووول عزوووزي
عبد العزيز:مدام فيها عزووزي أكيد طلب قوولي وخلصيني أبي أنااااام
نورة:ههههههههههههه دووووووووم فاهمني أممممممم أبيك تدويني بكرة السووق بلييييييييززززز
عبد العزيز:أممممممم شوفي بكرة لا لأني مواعد فيصل وفهد أنا نروح نزور أصحابنااااا بكرة خليهاا بعد بكررررة
نورة:أمممممممم أوكي بس بقول بعد لنهى وريم يروحون معاااااااي
عبد العزيز:أوكي بس يالله ورينا عرض أكتافك بناااااااااااام
نورة:ههههههههه اوووكي تصبح على خيررررر
عبد العزيز:وأنتي من أهله
طلعت نورة من غرفة عبد العزيز وراحت غرفتها واخذت جوالها دقت على نهى عشان تقول لها عن روحتهم للسوق ماترد
نورة:يؤؤؤؤؤ شكلها نااايمه اكلمها بكرة ودقت بعدين على ريم وكلمتها ووافقت وسكرت منها ونامت
*************************************
اليوم الثاني
"نهى"
قامت من الصبح وأخذت لها شاور وفتحت شباك غرفتها وتسللت
أشعت الشمس لغرفتها وأضوت المكان بأشعتهااااااااااا
جلست شوي تناظر وبعدين سكرت الشباك ونزلت لقت أمها وأبوها يفطرون حبت راس أمها وأبوها
وجلست تفطر معاهم
خلصت فطورها وطلعت غرفتها وجلست على سريرها وأخذت جواله وشافت مس كول مكالمتين من نورة
نهى:وش تبي فيني نورة أمس كنت عندها غريبة خلني أدق عليها
لالا أكيد اللحين نايمه ادق عليها بعدين
قامت وراحت عند تسريحتها فكت شعرها وسرحته
وبعدين راحت عند شباكها مره ثانيه وجلست تناظر يؤؤؤؤؤؤؤ اليوم ماسقيت الزرع بروح أسقيه<<نهى هيا زارعه ورد وياسمين وأزهار حلوه ودوم تسقيهاااااااااااا
نزلت وكانت لابسه"بنطلون جينز وفيه رسومات حلوه وبلوزه ورديه وعليها رسومات بعد وجكيت كم طويل جينز
وكانت رافعه شعرها ومنزله منه خصل "وكااااااااااان طاااااااااااالع شكلهاااااااااا كيوووووووووووت
نزلت من على الدرج وكان طالع خالد لغرفته فتقابلت معاه
خالد:الله وش ها الزين كله
نهى:قول ماشاء الله
خالد:ماشاء الله وبعدين ترى عيني مو حاره
نهى:حاره ولابارده ههههههههههههههه
خالد:ههههههههههه بايخه وبعدين أكيييييييد حلوووووووه
نهى:وليششششششششش يعني
خالد:أحم أحم لأني أخوكي
نهى تكشه:مالت عليك أروح أسقي الزرع أحسن لي
خالد وهو يطلع ويصارخ:فكككككككككككككككككككككككككككككككككككه
طلعت وراحت الحديقه وفكت الموية وجلست تسقي الزرع وهيا تغني

<>تعااااااااااااااااااال<>
تعاااال وجــرب الغيـــره
جرب .. جرب الغيــره
وافهم قصـتي وياااااااك .. افهم قصتي ويااك
وحبــك ماعرف غيـــره
ماعرف غيــره
وقلبي ماقدر ينساااااااك
..
تعاااال وجــرب الغيـــره
جرب .. جرب الغيــره
دخل بها اللحظه وسمع صوتها وهيا تغني ولف شافها وهيا تتنقل من مكان لمكان وتسقي الورد
وافهم قصـتي وياااااااك .. افهم قصتي ويااك
وحبــك ماعرف غيـــره
ماعرف غيــره
..
خبي دموعي
واحاول كل يوم انساااك
وقلبي حطم ضلوعي
قلت اقدر يقول اهواااك .. اهواااك .. اهوااااك
..
احس الدنيا ماتسوى
ياتاعب قلبي بغيابك
دقيقه لشوفتك منوه
تعال وفرح احبابك .. احباااابك .. احباااااابك
خلصت نهى وسكرت المويه ولفت وجهاا الاشااااااااااااااااااااااافت
 


فيصـــــــــــــــــــل))
أول ماشافته صااااااااااااارت دمووووعهاااااااااا تنزل تحس روحها تجمدت
وعلى طووووووووول راااااااااااااحت ركض ودخلت بيتهم وعلى طووووووول على غرفتها دخلت
غرفتها وسكرررررررررت الباب ورمت نفسها على سريرها ودفنت راسها في مخدتها وجلست تبكي
نهى:ليشششششششششش ليشششششششششششششششششششششش كل ماجيت أبنساه يطلع لي ليششششششششششششش
ليششششششششششششششش
.....
أما فيصل فهو لين اللحين متجمد مكانه من اللي شافها قبل شوي
فيصل في باله"الله كل ماكبرتي يانهى صرتي أحلى وأحلى بس ليش لما شافتني صارت تبكي
معقوله لها الدرجه تحبني ولاتكهرني ولا أيشششش
فيصل :آآآآآآآآآآآآآآآآه لمتى أظل كاااتم مشاااعري لمتى
شوي الا نزل خالد وسلم عليه
خالد:وش فيك واقف هنا ليش مادخلت
فيصل :لا ولاشي
خالد:اوكي يالله مشينا خل نمر على عزوز
فيصل:اوكي يالله
راحو ومرور على عبد العزيز وراحو مثل ماتفقو انهم يزورون أصحاااااااابهم
.....................................
"نورة"
صحيت نورة وبعد مافطرت وكل شي أخذت جوالها
ودقت على نهى
نهى كانت لين اللحين تصيح
سمعت صوت جوالها ومن النغمة عرفت أنا نورة كانت حاطه لها نغمتها أغنية
" شي غريب"
شيء غريــب شيء غريب
لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب
لكن يجي سهم ويصيب .. سهم ويصيب
قلبك وتحيا به غريب
.....................
كلمات هذي الأغنيه خلت نهى تزيد في البكي
نهى:آآآآآآه ليه دقيتي يانورة اللحين ليه
دنيا كلها برد وعواصف
هذه الحياه .. حظ ونصيب
مره تصيب ومره تخيب
............
ردت على الجوال بعد مامسحت دموعها
ردت بصوت باين أنها باكيه:الو
نورة:بدري لاكان رديتي لاتقولين نايمه
نهى وصوتها رايح من البكي:لا صاحيه
نورة بخوف:نهى نهى وش فيكي
نهى صارت تبكي:لا ولاشي
نورة:كيف ولاشي
نهى ماقدرت تمسك نفسها أكثر وجلست تبكي بصوت مسموع
نورة:نهى وش فيك تقولين ولا اللحين أجيكي
نهى:ليشششششش يجي يانورة مابي أشوف ليش ليش
نورة فهمت نهى:فيصل
نهى:اي
نورة:ووين شفتيه
نهى علمتهاااااااااااااااااا بالسالفه كلهااااااااااااا
نورة:اهاااااااا طيب خلاص لاتبكين وتتعبين نفسك عشان واحد ....
نهى تقاطعهااااااا:أدري أدري أنه مايحبني ولايبيني بس وش أسوي بقلبي اللي مو راضي يسمح أسمه ايشششششش
نورة:خلاص هدي نفسك اللحين ورحي غسلي وجهك ولاتهتمين واللي يبيعك بيعيه
نهى:خلاص نورة سكري السالفه هذي
نورة:خلاص
نهى تذكرت شي:أقول نورة وش فيكي أمس داقه علي
نورة:إي داقه عليك وحضرتكي ماتردين
نهى:هههههه وش أسوي كنت نايمه وماسمعت الجوال وكنت حاطته سايلنت
نورة:اي كذا سمعينا ضحكتكي
نهى:الااااااا ماقلتي لي وش كنتي تبين داقه
نورة:اي بغيت أقلك بكرة بنروح السوق أنا وريم تجين معانا
نهى:اوكي خلاص بس مين بيودينا
نورة:عزوز
نهى:اوكي خلاص اي وقت
نورة:أممممم وش رايك بعد العشاء عشان نلف على راحتنا
نهى:ههههههه اوكي خلاص
نورة:اوكي يالله أخليكي اللحين ولاتتعبين نفسك وتبكين
نهى:اوكي الله يعين
نورة:ونعم بالله يالله مع السلامه
نهى:مع السلامه
سكرت نهى من نورة وتنهدت وقامت غسلت وجهها ونزلت تتابع كالعاده أفلام كرتون<<ههههههههه مثلي
................................................

نرجع لفيصل وخالد وعبد العزيز
بعد ماراحوووووو وسلمو على اصحابهم راحو مطعم وجلسو يتغدون
عبد العزيز:ههههههههههههههههههه ياليتني كنت معاكم
خالد:حتى لو كنت معانا ترى هم ثنتين مو ثلاث
عبد العزيز:اي عادي امكن اعجبهم ويعطوني الرقم بدل اي واحد فيكم
خالد:يااااوووووووواثق
فيصل:هههههههههه خذ جنى مابيها
عبد العزيز بأستغراب :مين جنى
خالد:ههههههههههه اللي اعطته الرقم
عبد العزيز:هههههههههههههه لالا مشكووووووووور ..الا اقوووول شباب ترى
بودي أختي وخواتكم بكرة السوق اختي امس قالت لي تبيني اوديها اليوم انا قلت لا ماأقدر اليوم أوديك بكره
قالت خلاص وقالت أن ريم ونهى بيروحون معاها .. يعني أبيكم تجون معي لأن صعبه نخليهم بروحهم بالسوق
وأنا بروحي مابي أروح
فيصل:أوكي خلاص انت ود أختك وحنا بنودي خواتنا ونلتقي هناك أوكي
عبد العزيز:اوكي
........................................
مررررررررررررررت أحداااااث هذااااااا اليوووووووم عااااااااااااديه
اليوووووووم اللي بعده كان يوم الخميس
طبعاً اتفقو كلهم أنهم يطلعون للسوق بعد العشاء
نهى يوم درت أن فيصل بيروح رفضت تروح لاكن نورة أقنعتها وقالت لها يانروح سوا يانجلس سوا
وطنشيه ماعليكي منه وبعد الحاح من نورة على نهى وافقت تروح نهى
"السووووووووووووق"
وصلو أول شي نورة وعبد العزيز وبعدهم نهى وخالد وجلسو على طاوله ينتظرون ريم وفيصل
عشان يتسوقون مع بعض وصلو ريم وفيصل
نهى كانت قاعده تلعب في جوالها ويوم رفعت راسها شافت فيصل وريم جايين ناحيتهم
وفيصل كان لابس لبس روووعه وكان طالع شكله رووووووعه ويوم ناظر فيها نزلت عيونها
جو عندهم وسلمت ريم على البنات وفيصل على خالد وعبد العزيز
خالد:وينكم طولتو
فيصل:لا ولاشي بعدين ماتأخرنا كثير
خالد:اي باين يالله بس مشينا
فيصل:ههههه يالله
صاروا يمشون البنات قدامهم والأولاد وراهم
البنات دخلو السوق وقعدو يشترون والأولاد واقفين بره وإذا لقيو شي حلو أشتروه
شوي طلعو البنات
خالد:ماخلصتم
نورة :لاباقي
خالد لف وجهه الا شاف البنتين الا هذيك المره شافوهم أكيد عرفتوهم


(جنى,ومي)

خالد يهمس بأذن فيصل شوف شوف
فيصل:أيش
خالد:البنتين الا هذيك المره شفناهم جنى ومي
فيصل يلتفت :اي اي شفتهم
عبد العزيز:وش فيهم تتهامسون
خالد:شوف هذولا هم البنتين الا قلنا لك عنهم
عبد العزيز:اهااا
نهى:وش فيكم بتجلسونا هنا
خالد:لا يالله أمشوو
مشووو ودخلو محل
البنات قعدو يناظرون الأغراض
نهى بفرحة :ووووووووواااااااااااوووووووووو وأخيرررررراً لقيته
ريم :بسم الله وش فيكي شنو الا لقيتي
نهى تشيل الا شافته من مكانه:هذااااااااااااااااا
نورة:هههههههههههه كل هاالصراخ والفرحه عشان هذا الكتاب وهذي المجلات<< كان كتاب مصور عليه شخصيات كرتونيه ومن الداخل فاضي مثل التجراف والمجلات كلها قصص لشخصيات كرتونيه كانت نهى تحب تقرء قصص
ريم:ههههههههههه والله بزر
فيصل:اي والله بزر ههههههههههههههههه
خالد:باقي ماشفتم شي هههههههههههه
عبد العزيز:وش فيكم على البنت كليتوهاااا
أما نهى صارت عيونها مليانه دموع:وش دخلكم فيني بزر ولا لا شي مايخصكم ومن كبري عاد ترى باقي ماعديت 17 سنة
نورة:طيب ندري بس مو تاخذين كتاب مرسوم عليه شخصيات كرتونيه ومجلة أطفال
نهى :كيفي أخذ اللي أبيه
وأخذت الأغراض وكمان شرت دبدوبين واحد وردي والثاني بني صغار وحاسبت فيهم وطلعت من المحل وهما لحقوها
خالد:نهى وش فيكي
نهى:لارد ..........
نورة:زعلتي
نهى:ليش يهمكم زعلي
نورة:أكييييييد
في هاللحظه مرو البنتين جنى ومي
مرو من عندهم وجنى كانت تناظر في فيصل ونهى شافتها وكانت مقهورة منها ومي في خالد
ونورة بعد مقهورة منها وتناظرهم هيا وريم بأستحقار وكذلك نهى
جنى وبكل جراه قربت من عندهم وكانت تكلم فيصل :أقول ليش ماتصلت كنت أنتظرك
فيصل:ايش ومن قال لكي تنتظريني
جنى:وأنا في أحد يشوفني ومايقدر يكلمني
عبد العزيز بأستهزاء:اي أنااااااااا
جنى بقهر:ماكلمتك أنت
فيصل:إي أناااااااااا عندك ماااااانع
جنى:لامدام أنت ماعندي مانع
عبد العزيز:أقول فيصل أمش ناس فاضيه
جنى:الله يازين أسمك
ريم:هي هي أحترمي نفسك
جنى:ومين تكوني أنتي
ريم:أنا أخته عندك مانع
جنى:مدامك أخته عاااااااااااادي
نهى بقهر:خالد توديني البيت ولا أدق على السواق
مي:يالله جنووووو بعض الناااااس بيمتوووون قهررررررر
جنى وهيا تناظر نهى :وأنا وش علي منهم
نهى:وش قصدك
جنى:لاولاشي
نهى بفخر ونظرة وتحدي :أنا مايهزني شي وأنا بنت أحمد الــ.... أنا بمشي لأن مايشرفني أوقف مع هالأشكال
ومشت نهى وطلعت بره ودقت على السواق وجا خذاها وودها البيت وهيا زعلانه منهم ومتكدره من اللي صار بالسوق

اما اللي كانوا بالسوق
مي:يالله جنى أمشي
جنى:لحظه مي تناظر في فيصل....ترى أنتظرك الليله أوكي سلام
ومشو
عبد العزيز:صدق مايستحوووووون
ريم:هذي الأشكال والأسماء مي غريبه علي
نورة:ولا أنااااااااااا لحظه لحظه أعتقد أنهم عندنا بالمدرسة
ريم:اي صححححححححح كذاااااااا مرررررررة شفتهم
نورة:الله بسسس لايبلاااااااناااااااااااااا
ريم:اي والله يالله أمشووووو خل نرجع البيت نهى سبقتناااااااا
نورة:لايكووووووووون زعلت نهاوي
فيصل:وليش تزززززعل
عبد العزيز:لاماشاء الله عليكم ماسويتو شي يالله أمشوووو بسسسسسس
طلعوووو من السوق وفيصل وريم رجعو بيتهم وكذلك عبد العزيز ونورة وخالد رجع بعد بيتهم ودق على نهى غرفتها لاكنها مافتحت
فقال أكيد نايمه ورررررراااااااااااااح ناااااااااام
************************************************** **
"فيصل"
رجع بيتهم وبدل ملابسه وفتح لابتوبه وجلس يسولف مع واحد من أصحابه على الماسنجر بعدين سكره
وجلس يفكر في نهى
فيصل:يالله لايكون اللحين زعلت أكيد بتزعل وهيا تشوفني أتكلم مع وحده لايكون تحسبني أعرفها وأكلمهااااااا يالله
أشلون اللحين أقول لها
جلس يفكر ليما غلبه النوم ونااااااااااااااام
.........................
اليوم اللي بعده
"نهى"
قامت من الصبح وبدلت ونزلت تفطر
سلمت على امها وابوها وجلست تفطر معاهم كالعادة
شوي نزل خالد وجلس يفطر معاهم
ولاحظ نهى انها زعلانه منه وماتسولف معاه ولاتتهاوش معاه كالعاده
خالد:اقول نهى وش فيكي
نهى:ماردت عليه وكملت أكلهاااااااا
خالد:وش فيكي ماتردين
نهى:ولاشي وقامت
أبو خالد:وش فيها نهى أكيد زعلتها بشي
خالد:لابس امس كنا بالسوووق وعلمهم بالسالفه كلها
أبو خالد:ولو المفروض ماتتريقون عليها وبعدين هيا كيفها تشتري اللي تبيه
يالله قوم اللحين وأعتذر منها
خالد قام وحب راس أبوه:ولايهمك ياأبو خالد مايصير خاطرك الا طيب
طلع خالد لغرفة نهى ودق عليها الباب
خالد:نهى نهى أفتحي
نهى:وش تبي
خالد:أفتحي شوي
فتحت نهى الباب :نعم وش تبي
خالد بأبتسامة:زعلانه مني
نهى:خالد خلني ووبعدين وش يهمك زعلت أولا
خالد:أفااااااا نهاااااااااوي تزعل ولايهمني
نهى:اي مايهمك ويالله أطلع أبي أرتاااااااا
خالد:نهااااوي أنا آآآآآسف ماكان قصدي
نهى:اي باااااااااين ماكان قصدك
خالد شاااااااف انه مافي فايدة ترضى عليه وطلع وخلااااااااهااااااااا
خالد:مصيرهااااااااا ترضى
جلست نهى على سريرها وشوي يرن جوالها شافت المتصل غلاهاااااا غيرررر
عرفت أنها نورة
وسكرته
نورة:غريبة نهى تسكرة
دقت مرة ثانيه وبعد سكرته وأتصلت على تلفون البيت
نزلت نهى من غرفتها وتوجهت للمطبخ الا تسمع أمها تناديها
أم خالد:يمى نهى كلمي نورة على التلفون
نهى:يمه قولي لها نهى نايمه وراحت المطبخ
أم خالد:غريبة نهى بعادتها إذا دقت نورة تطير للتلفون
أم خالد:يمه نورة نهى نايمه
نورة غريبة مو بعادتها تنام لها الوقت:خلاص عمتي إذا صحيت خليها تكلمني
أم خالد:أنشاء الله
نورة:يالله مع السلامة
أم خالد:مع السلامة
سكرت نورة من أم خالد
غريبة نهى لين اللحين نايمه أكيد زعلانه مني
أم خالد بعد ماسكرت من نورة راحت لنهى المطبخ لقيت نهى جالسه تشرب كابتشينو
أم خالد:نهى وش فيكي قلتي لي أقول لنورة أنك نايمة
نهى:بس كذا مابي أكلمهااااااا
أم خالد:انتي لين اللحين زعلانه منهم
نهى:دريتي وش صار امس
أم خالد:اي دريت بس أمكن كانوا يمزحووووون
نهى وهيا توقف:لامايمزحوووووون أنتي ماشفتيهم كيف امس يتمهزءون فيني
ومشت وراحت غرفتها وسكرت على نفسها وجلست تبكي
ا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان
حرام دمعتك تنزل على من لا يراعيها
على من لا يراعيها
....****....
دقت نورة على ريم وكانت ريم جالسة بالصالة يتابعون برنامج هيا وفيصل
ريم:يالله طيب حنا ماقلنا شي يزعل لها الدرجة
نورة:اي صح بس تعرفين نهى حساسة وبسرعة تزعل ومن أي شي
ريم:اي صحح واللحين اشلون
نورة:امممممممم خلاص تعالي عندي اليوم ونفكر أشلون نراضيها
ريم:امممممممم اوكي خلاص
نورة:يالله سلامي على عمتي مع السلامة
ريم:انشاء الله مع السلامة
سكرت ريم من نورة
فيصل وهو يقلب بالريموت :مين اللي زعلانة
ريم:نهى ومحنا عارفين اشلون نراضيها
فيصل:اها عشان هذا الموقف اللي في السوق طيب عادي شي مايزعل
ريم:لابس نهى حساسة كثير ومن اي شي تزعل
فيصل:اها واللحين زعلانه مننا صح
ريم:اي
فيصل:اها اوكي انا طالع
ريم:وين
فيصل:عندي شوية شغل وبمر واحج من اصحابي
ريم: اوكي
فيصل:يالله مع السلامة
ريم:مع السلامة
...........................
طلع فيصل من البيت وتوجه إلى سيارتة
ركب سيارته ومشى وهو مايدري وين رايح ماحس بنفسة الاعند
عند اللي يشكي له همومه ويتمنى لو يرد عليه
رااااااااااح عند البحر((بحر الشرقية))
طلع من سيارته ووقف قبال البحر واخذ هواء البحر ونسيمة يحرك شعره
جلس على الرمل واخذ يلعب فيه تذكرهو ونهى لما جو هنا من 5 سنوات تقريباً لما كانو صغار
كانت نهى جالسة وتلعب بالرمل وهيا تقريباً عمرها12 سنة وفيصل 15 سنة
كانت جالسة وتلعب بالرمل وترسم قلوب
جاء فيصل وجلس جنبها
فيصل:وش تسوين
نهى بأبتسامة:ارسم
فيصل:اها وبدء يرسم معها
بعدين نهى قامت وجلست تلعب بالموية قام فيصل وصار يرش عليها موية وهيا تصرخ وترش عليه وهو يرش عليها
في الأخير دفته بالموية وركضت وهيا تضحك عليه وهو يتوعد فيها انه يردها لها
صحا من افكارة على صوت جواله يوم شاف الرقم ابتسم
فيصل:الو
فهد:السلام عليكم
فيصل:هلا وغلا وعليكم السلام
فهد:وينك رحت لك البيت مالقيتك
فيصل وهو يناظر البحر:انا على البحر
فهد:شنو الشرقية
فيصل:اي
فهد:وش موديك هناك وليش ماقلت لي كان جيت معاك
فيصل:ماحسيت بنفسي الا وأنا عنده
فهد حس فيه:فيصل وش فيك
فيصل:لا ولاشي
فهد:علي أنا
فيصل:لابس متضايق شوي
فهد:صار شي جديد
فيصل:لابس هيا زعلانه مني لين اللحين
فهد:اهاا طيب ليه ماتكلمه وتعترف لهااااااااا
فيصل:لاماأقدر ماأقدر يافهد صدقني
فهد:ويش اللي يمنعك
فيصل:كل شي كل شي
فهد يوم حس ان فيصل حيل متضايق سكر على الموضوع:خلاص انشاء الله مايسير الا كل خير يالله أخليك اللحين
فيصل:أنشاء الله مع السلامة
فهد:مع السلامة
وسكررررررررررررررررررررررر
بعد ماسكر فيصل من فهد قام وتوجه لسيارته فتش بين الأرقام ولقي رقمها اللي كان ماخذه من جوال ريم من غير ماتدري
كان مسجل عليه"غلا روحي"
كانت نهى جالسة على مكتبها وتكتب خواطر كالعادة
دق جوالها اللي كان على الطاولة ناظرت الرقم شافته غريب سكرت الخط على طول
رجع ودق ودق وهيا تسكر في الأخير ردت وبعصبيه قالت:الوووووووووو خيرررررر<<ماعندها وقت ههههههههههههههه
فيصل كان نفسة يكلمها بس منع نفسه وعلى طول شغل المسجل:
غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقناااا
كلنا ملهوف واحزانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينااااااا قصيره
لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غداااااار ما يحفظ أمانه
هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره
يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره
******************************
كانت
نهى تسمع وكان يطري على بالها فيصل ولما انتهت الأغنية فيصل على طول سكر الجوال
ورجع راسه على ورى وتنهد وبعدين مشى ورجع لبيتهم
أما نهى لما سكر فيصل
نهى:غريبة من ذا وليش يحط هالأغنية امكن هذي طريقة جديدة للمغازله صدق نااااااس فااااضين وكملت كتاباتهاااااااااا
نرجع شوي لنزرة وريم الي كانوا يفكرون وش يسون
نورة:يالله فكري
ريم:اممممممممممممممممممممم تعبت من التفكير انتي بعد فكري
ريم:اي لحظه تذكرت شي
نورة:قولي ايششششششششش
ريم:اليوم التاريخ 4/23صححححححححح
نورة:اي ليششششششش اي صح بكرة
ريم تكمل:عيد ميلاد نهااااااوي
نورة نطت من الفرحة:واااااااي وناااااسه أكيد بتسامحناااااااااا
ريم:مارااح تسامحنا كذا لازم نفكر بشي نفاجأها فيه
نورة:اي صح وش تقترحين نسوي
ريم:أسمعي نروح السوق ونشتري لها هداياااااااا ونمر محل الحلويات ونحجز لنا كيكة ونحط عليها صورتها بس وهيا صغيرة وصورنا كمان
ونكتب عليها ونحجز بعض الحلويات ونتفق مع خالد وفيصل وعبد العزيز انا نسويها لها مفاجأة
ونسوي الحفلة في بيتهم ونعزم البنات ونفلهااااااااا هاااااااا وش رايك
نورة تضرب كف ريم:عليك افكااااار جهنميه
ريم:افا عليكي يالله نبدء من اللحين نجهز بس لحظة أكلم فيصل
دقت ريم على فيصل وطبعاً قال فرصة وراح وأشترى لها هدية وكلم عبد العزيز وخالد وأتفق معاهم على كل شي
اما نورة وريم دقوا على شلة وسع صدرك وخبروهم ووصووهم على كل شي وراحو مع السواق وحسام السوووووووووق وعشاااان يجهزووووووون كل شي للحفلة
************************************************** *************************
من جهة ثانيه
نهى كانت جالسة تدور بغرفتها رايحة جاية كان نفسها تدق على نورة وتسولف معاها أوحتى تتهاوش مع خالد كالعادة بدل هذا الملل
كانت تمشي وشافت التوقيم وقطعت تاريخ اليوم وشافت اليوم اللي بعده
نهى:بكرة عيد ميلادي هالسنة محد راح يكوووون معااااااااايااااااااا اصلاً ماااراااااااااااح احتفل فيه وهلت دمعه من عينها مسحتها
وراحت نااااااااااااامت
اما اللي بالسوووووق
دخلو محل هدااااااااايااااااااااااااا
ريم:وش اخذ هذي ولاذي
نورة:لاذي احلااااااااااااا
ريم:اوكي وأخذتهاااااااااا وطلبت منه يغلفهااااااااااا لهاااااااااااااااااا
ونورة بعد أشترت وغلفتهااااااااااااا وحتى حسام وبدر وباسل ورنا ولمياااااااااء كلهم اخذوا هداااااااااياااااااااا
وبعدهاااااااااااا رجعوو كل واحد بيته وناااااااااااامووووووووو عشاااااان يصحوووووووووون بكرة بدري ويجهزوووون كل شي
اليووووووووووم اللي بعده كان يوم "عيد ميلاد نهى"
صحيت نورة من الساعة 10 الصبح وأخذت لها شاور ونزلت فطرت وخبرت أمها وأبوها أن اليوم عيد ميلاد نهى
أما ريم نزلت برجتها الزايدة من على الدرج وهيا تغني
يا اطبطب وادلع يا يقولي انا تغيرت علي انا ازعل اولع ما هو كل همه ازاي ارضيه
فيصل كان بعد نازل وراها:اقول أسكتي بس
ريم:وليش أسكت مو عاجبك صوتي
فيصل:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
ريم:أحلاااااااااا من صوووووووتك ترى
ونزلت وهيا تغني تبي تقهره
قولوله ده انا برده ساعات في حالات مرة ازعل مرة اديله عيني مين فينا على حاله كل الاوقات ده تاعبني اوى طلع عيني
فيصل مشى وراها ودفها بخفيف وهو يضحك عليها
ريم:طيب أراويك
طلع فيصل ورااااااح ياخذ هدية لنهى

************************************************** ****
 


جااااااااااء العصررررررررر تجمعت شلة وسع صدرك كلهاااااااااا مع بعض في بيت أبو خالد
أما نهى كانت في غرفتها ماتدري عن شي بس أم خالد كانت عارفة ورتبت لهم كل شي
نورة:أسمعو بنااااااااات أنا وريم بنطلع لهااااااااا وأنتم خلوووووووكم هنااااااااا أوكي ولاتنسووووون اللي أتفقناااااا عليه
رغد:أفااااااااااااا عليكي بسسس روحي وحطي في بطنك بطيخه صيفي
نورة:ههههههههههه طيب يالله نورة
طلعت نورة وريم
دقو الباب مافتحت لهم رجعو دقوووووه مررررررره ثانيه
نهى كانت لابسمه بجامتها الورديه وجالسة على سريرهااااااااااااااا
نهى:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ خااااااااااااالد قلت لك رووووووووووح
رجعوووووووو ودقووووووووو الباب مره ثانيه
نهى طفشت وقامت فتحت البااااااااااااااب أول مافتحته كاااااااااانت بااااااقت الورد اللي جايبتهاااااااا لهااااااااااا نوررررررررررة كبيررة
مغطيه عليهم عشاااااااااان كذااااااا ماشاااااااااافتهم
نهى فتحت الباااااااااب وفكت عيووووووونهااااااااا شوي بعدت نورة الورد عن وجههااااااااا وكانت ريم ورااااااهاااااااااااااا
نورة:سبرررررررررررررررااااااااااايزززززززززززززز
نهى صااااارت دموووعهااااااااا تنززززل من الفررررررررررررررحة وعلى طوووول ضمت نوررررررررة وجلسوو يبكوووووووووون
ريم تبعدهم عن بعض وتدف نورة:ابعدي باقي أناااااااااااا وتضم نهى
نهى:هههههه وحشتيني موووووووت كلكم وحشتووووووووووووني
ريم:حناا آآآسفين ماكان قصدنا صدقيني
نورة:والله ماكان قصدنااااااا عاااااااد لاتزعلين كااانت مززززحه وانتي الله يهداكي على طول تزعلين
نهى:ههههههههه خلاص اللحين مووووووووزعلانه بس صدق أشتقت لكم ورجعت تصيح
نورة:يؤؤؤؤؤؤؤ خلاص بلاصيااااااااااح
نهى وهيا تمسح دموعهاااااااا:غصبن عني
ريم:طيب يالله أنزلي معاااااااااااناااااااا تحت
نهى:لاخليكم هناااااااااا نقعد هنااااااا في غرفتي
نورة:لالا يالله بدلي وأنزلي نتظرك تحت وطلعو ولاخلو لها مجال ترد عليهم
نهى أستغربت بس قالت عاااادي
نهى بدلت ولبست تنورة برمودة لونها أحمر وفيها نقوشاااااات بالأبيض
وبدي أبيض ولبست أكسسوارات وفتحت شعرهاااااا وتعطرت ونزلت<<نهى دوووووووم تكوووووووون شياااااااكة
البناااااات طبعاً تحت كانو حاطين طاااااااولة كبيرة وعيلهااااااااا كيكة بس مو الكيكة اللي عليها صورهم
وحاطين شمووووووع عليهاااااااا وحاطين حلوووياااااااات وعصيررررررات وبلوووووونااااااااات ومجهزززين بخاخاااااات ومطفين النوووووور بس مولعين نور هااااااادي "خافت"
اول مانزلت نهى شافت امهاااااااا
نهى:يمه وين البناااااات
أم خالد وعلى فمها ابتسامه:هنااااااك في الصاااااااااالة اللي داخل
مشت نهى وتوجهت للصالة وأول مافتحت الباب اللي يفصل بين الصالة اللي داخل واللي بره فتحت عيونهااااااا
وبدءؤ البناااات يغنوووووووووووون مع الشريط اللي حاطينوووو في المسجل هبي هبي بيرتي توووي سنه حلوه يا جميل سنه حلووووه سنه لووووه سنه حلوووه يانهي ............
نهى مدري يأشلوون أوصف لكم شعوووورهااااااااا كاااانت الفرحة مو سااايعتهاااااااا وصااااارت تعبر عن فرحتهاااااااا بالدموووووووووع اللي ماااوقفت
بعد ماخلصوووووو الأغنيه رااااااااحوو لهااااااااا البنااااااااااات وسلموو عليهااااااااا وهنوهااااااااااا
نورة مسكت يد نهى وسحبتها:يالله تعالي عشان تطفين الشموع وتقطعين الكيكة
مشت نهى وصارت هيا في النص والبناااااات حاوالينهااااااااااا
البناااااااااات+نهى وااحد أثنين ثلاثة وطفوووووووو الشمووووووع
البنااااااااات:ههههههههههههههههههههههههههه
رغد:يالله نهااوي قطعي الكيكة ترى جعنااااااااااااااااا
يارا:هههههههههههههه وأنتي دووووووووم جوعاااانه
رغد:لابس الكيكة شكلهاا يشهي
نهى:ههههههههههه
نورة تسلم على نهى:الف الف مبروووك وعقباااااااااال مليووووووووووون سنة
نهى:ههههههههه مليوووووووون تسلمين
نورة:هذي هدية مني أتمنى تقبليهاااااااا
نهى:تسلمين وسلمت عليهااااااا
ريم:دوري دوري أنتي دوم سابقتني
ريم تسلم على نهى:مبروووووك نهااااااااااااوووووي وعقباااااااااااال اممممممممم مليوووونين سنة
رغد:لابجد حلووووه مليونين نهى خلاص بعدين نتقااااسمهااااااااااااااا
يارا:ليه هيااااااااا فلوووووووووس ههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
الكل هنا نهى على هذي المنااااااسبة وأعطهااااااا هدية وبعدين أستأذنووو شلة الأنس وطلعوووو
أول ماطلعو كل وحدة رااحت لبيتهااااااااا
ورغد تأخرت شوي كاااااااانت تسووووولف مع نهى بعدين سلمت عليهم وطلعت
أما الثلاثي المرررررررررررح
خالد عبد العزيز فيصل
جووووووو مع بعض دخل خالد ومعاه فيصل وراحووووووو لمجلس الرجاااااال
أما عبد العزيز نسي جواله في السيارة وراح يجيبة
طلعت رغد وكانت تمشي وتدور في شنطتهاااااااااااااااا على جوالهااااااا تحسب نسيته داخل
وعبد العزيز كااان ماشي ويلعب بجواله
وشوي طرااااااااااااااااااااااخ
رغد:آآآآآآآآآآآآآآآه
عبد العزيز:آآآآآآٍف أختي صار لك شي
رغد نزلت راسها بحيا:لالاعااااااادي
شاافت جواله على الأرض اللي كل قطعة فيه صاااااااارت في جهه
نزلت وجمعت القطع وعبد العزيز نزل يجمع معاهااااااااا بعدين ووقفت وهو وقف
رغد مدت له القطع :تفضل وآآآآآسفه مانتبهت
عبد العزيز:لاعاااااااااااادي
بعدين مشيت وعبد العزيز جلس يناااااااظرررر فيهااااااا ليماااااااا راااحت
رغد :يالله وش فيني دوووووووووم التقي فيه ويصير لي معاه موقف يافشلتاااااا لايفكر قااااااصده
عبد العزيز:يالله وش فيني دووووووم التقي فيهااااااا بس بااين عليهاااا خلوووقة
دخل عبد العزيز لمجلس الرجاااااااااال وكااانوووو كلهم مجتمعين
ومجلس الحريم بعد مجتمعين
أم خالد:بناااااات روحو البس عبيكم خالد وفيصل وعبد العزيز بيدخلون اللحين مع اعمامكم
نهى:أنشااااااء الله
طلعت نهى ولبست عبااتها وكذلك ريم ونورة
نزلووووو لقيووووووهم كلهم متجمعين في المجلس مجلس الحريم
نهى كانت ووراها ريم ووراها نورة
نهى+ريم+نورة:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نهى سلمت على أبوها وأعطاها هديه وكذلك عمها ابو فيصل وعمها ابو عبد العزيز
وبعدين سلمت على خالد وفيصل وعبد العزيز
وجلست
وكذلك البنااااااااات بعد سلمووووو عليهم وجلسوووووووووو
أبو خالد:عقبااااااااااال 100 سنة يــــــــآآآآآآآآآآآآرب
نهى:تسلم يبه
ريم تهمس في أذن نورة:100 سنة معقوووولة مو مليون سنة ولامليونين
نورة:هههههههه عاااادي
نهى:بطلووووووو عااااااااااااد
خالد قااااااااااام:احم احم اللحين حنا بنحتفل بعيد ميلادك يالله وسحب نهى من يدهاااااا وودهااااااااا
للصالة الثانية وكااااااااانووووووووو جايبين لهاااااااااا كيكة كبيرررة عليهاااااا صورتهم يوووم كانووووو صغاااااااااااار
كانت ريم واقفه وجنبهااااااا فيصل وجنبه نهى وجنبهاااااااا نورة وجنبهاااااااا خالد وجنبه عبد العزيز مااااااااسكين يدين بعض كلهممممممممممم وكانوووووو لمياء وبدر وباسل ورنا وحسام جالسين قدااااااااااااااهم
نهى فرحت كثير بعدين غنو لها وطفت الشموووووع وقطعت الكيكة وخالد أعطااااهاااااااا هديتهااااااا
وكذلك عبد العزيزلأن كانت هدايهم هادية
أم فيصل ماعطاها وهيا أستغربت بس قالت بكيفه
بعدين طلع فيصل وراح سيارته وجاب منها كيس كبير شوي لونه أحمر
ونادى ريم وعطاها وقال اعطي نهى
ريم:نهى نهى
نهى جات لريم:نهى هلا
ريم تمد لها الكيس اللي بيدها:تفضلي
نهى بأستغراب:شنو هذا
ريم:هذا عطاني هو فيصل وقال اعطي نهى
وراحت ريم ونهى لين اللحين واقفه مكاااااااااااانهاااااااااااا
بعدين طلعت وحطت الهديه بغرفتها مع باقي الهداااااااياااا ونزلت لهم
أما فيصل بعد ما أعطى ريم الهديه وقال لها اعطيها نهى طلع من البيت ودق عل صديقه فهد وقال له بيجيه
فيصل:والله خايف خايف من ردة فعلها يا فهد
فهد:وكل امرك لله بعدين أنت تقول مو حاس انها تحبك
فيصل:حاس بس مو أكيد
فهد:خلاص انى ياشيخ واللي كاتبه ربك بيسير
فيصل:ونعم بالله
فهد:هاااااا جهززززت للسفرة
فيصل:إي وأنت
فهد:اي خلاص جهزت كل شي
فيصل:يالله أنا برجع البيت تامر على شي قبل ماروح
فهد:سلامتك
فيصل:يالله مع السلامة
فهد:مع السلامة
طلع فيصل من عند فهد وتوجه لبيتهم
أما نهى بعد مااااااااااراااااااااااااحوووووووووو الكل لبيوتهم
طلعت غرفتهااااااا وبدلت ملابسهااااااااااا
وكلهاااااا لهفة تشووووف وش جايبين لهاااااااا هداياااااااااا وخااصة كاااانت بتسوووووف وش جااااااايب لهاااااااا فيصل
فتحت كل الهدااااااياااااااا وأعجبتها كثيررررررررر وخلت هدية فيصل آآآآآآآآخر شي
شالت الكيس وفتحته وطلعت منه صندوووووق فتحته وطلعت منه علبة فتحتهاااااااا
وكااااااانت فيهاااااااا سلساااااااال شكل قلب فتحته وكاااااااانت فيه صورة نهى وفيصل يوم كانو صغار
عجبتها كثيرررررررر وعلى طول لبستهااااااااا
وشافت دفتر ملفوف بشرايط لونهااااااا احمررررررررر
فتحته كاان كاااتب لها بخطه
الــــــــــــف الــــــــــــــف مبــــــــــــرووووووك يانهــــــــــــى "وعــقـــــــبــــــاااااااااااال ميــــــ(100)ـــــة سنـــــــــــة"
والصفحااااااااااات الباقيه في هذا الكتاب اكتبي فيها أشعااااااارك وخووواطررررررك
"فيصل"
أبتسمت
وسكرته
وشافت علبة طويلة طلعتها وكانت مغلفة وملفوفه بشرايط حمرا فتحتها وكان عطرهااااااا المفضل
وشااااااافت في الأخير ظررررررف لونه أحمر فتحته وكان بداخله ورقة
فتحت الوررررررررقة وكااااااااااااااان مكتوووووووووب فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا


الجــــــــــــزء"الحااااااااااااادي عشــــــــررررررر"


فتحت الوررررررررقة وكااااااااااااااان مكتوووووووووب فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
أول شي أوصـــــــــــــلإ لكم شكل الورقة
كاااااااااااانت لووووووووووووونهاااااااااااااااااااااااااااااا أحمــــــــــــررررررررر
وكاااااااااااان فيهااااااااااا قلوووووووووووب
مرسوووووووووووومه بعـــــــــــــــــــد بالأحمـــــــــــــــــرررررررررررر وكااااانت الورررررقه متينــــــــــــه من النـــــــــــــووووووووع اللي يجيك نقش عليهااااااااااااااااا
وكااااااااااانت مزخرفه من الأطرااااااااااااف وبعــــــــــــد بلووووووووووون أحمــــــــــــــــرررررررررررر

اللحيــــــــــــــــن بتعرررررررفوووووون وش كاااااااااااااان مكتوووووووووووب فيهاااااااااااااا


~¤¦¦§¦¦¤~ أناااااااااا غريــــــب الداااار من بعــــــــــد فرقـــــــــاااااااااك ~¤¦¦§¦¦¤~
~¤¦¦§¦¦¤~ وأنااا سعيـــــــــــد الحــــــــظ لاصــــــرت جنبـــــــي ~¤¦¦§¦¦¤~
~¤¦¦§¦¦¤~ يــــاااااااصــــااحبــــــي يــــــاروحــــــــي وفكـــــــــــري ~¤¦¦§¦¦¤~
~¤¦¦§¦¦¤~تمناااااااااااك من ويـــــــــــن مـــــــــاأوجــــــــــــه ~¤¦¦§¦¦¤~
~¤¦¦§¦¦¤~ أشـــــــوووووووووفك بدربــــــــــي يـــــــاليتنـــــــــي داااااااااااااايـــــــم علــــــى طوووول ويـــــــااااااااك ~¤¦¦§¦¦¤~
~¤¦¦§¦¦¤~ أرتــــــــــــااااااااح فـــــــي شــــوفـــــــــك ويـــــــرتاااااااااااااااح قلبـــــــــــــــي ~¤¦¦§¦¦¤~
¤©§][§©¤][ خوفي يطول الليل والحلم ينساكـ
خوفي عيون الكون بالحيل تبكيكـ
مني لكـ الإخلاص لوطال فرقاكـ
مهما يطول البعد ماني بناسيكـ
تبقى على عهدي دام إني أهواكـ
وتبقى لك أحلامي رسايل تناااااااديك
••.•°¯`•.•• ( ) ••.•°¯`•.••
مهما تصد أعشقك وأهواك وأغليك
ماهمني رفضك ولا أبغى ردودك
كيفي إذا بمتحن في حال هاويك
وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك
تصـد
تبعـد
تبيـع
شاريـك
شاريـك
أصــلاً حياتي بس مجرد وجــودك][¤©§][§©¤
"فيـــــــــصـــــــــــل"
*********************************
قرت الرسااااااااااااااااااااالة وأنصد مـــــــــــــــــت من اللـــــــــــي مكتــــــــــووووووووب فيهــــــــــااااااااااااا
نهى:آآآآآآآآآآآآآآآه يافيصل ليــــــــــه تعذبنـــــــــــي زيـــــــــــــااااااااادة ليـــــــــــــــه
لمت الأغررررررررراض والهداااااااااايااااااااا
وبعدهااااااااااااااا ناااااااااااااااااامت

مرررررررررررررت الأياااااااااااااااااام عااااااااااااااااادي
جاااااااااااااء يوووووووم سفرررررررررررر خااااااااااااااالد وفيصل وعبد العزيز لألماااااااااانياااااااااا
طبعااااااااااااً أصرواااااااااا أهلهم أنهم يوصلووهم لاكن قااااااااااالوووووووو لهم أن فهد بيمرهم وبيطلعووووون مع بعض للمطاااااااااااار ووافقوووووووووووو
رااااااااحوووووووووو للمطااااااااااار وبعدين جااااااااااء وقت رحلتهم وتجهو للطياااااارة
وأخيــــــــــــــــــررررررررررراً وصلووووووووووو لألماااااانيااااااااااا وعلـــــــــى طووووووووول توجهوو لشقتهــــــــــم ووووووناااااااموووووووو من التعب تعـــــــــب الرحلــــــــــــة

نهى تكلم نورة
نهى:وبس هذااااااااااا اللي جااااابه ليااااااااااا
نورة:بس هذا الكلام اللي كاتبه
نهى:اي وإذا مو مصدقة تعالي عندي وأراويك هياااااااا
نورة:ههههههههههههه مصدقة بس بجي عشاان أشوف الهدية
نهى:اوكي أنتظرك
نورة:يالله سسسسسسسسسلام
نهى:سسسسسسسلام
سكررررررررت نهى من نورة
ورررررررراح تسوي كيكتهااااااااااااااا المفضلة أكييييييد تذكرررررروووووووها "كيكة الشوكلاااااااا"
لمياااااااااء:الله شكلهااااااااا يشهي
نهى:اقووووول أقلبي وجهك ترى ماهي لك
لمياء زعلت:ليشششششششششش
نهى:هذي لتؤم روحي نورة جاااااااااااياااااا اللحين
لمياء تكشهااااااااااا:مااااااااااااااالت عليكـــــــــــــــــــــــــــــي ورااااااااااااااااحت
نهى وهياااااااااا تصررررخ:وعليكـــــــــــــــــــــــــــــــي
كملت نهى تزيين الكيكة شوي يدق الجرس فتحت سونيااااااااا << شغاااااااالاتهم
نورة:السلام عليكم وين نهى
سونيااا:في مطبخ
نورة:شكراً
راحت نورة للمطبخ
نورة:هاااااااااااااااي
نهى راحت لهااااااا:هاااااااياااااااااااات هلا وغلا تو مانووور البيت
نورة:ههههههههههه النور نورك نورة تناظر في الكيكة اللي على الطاولة مزينة
الله كل هذاااااااااااااا لي
نهى:تستاااااهلين أكثررررررررررر يالله خليناااااااااااا نطلع فووووووووووق أخذووووو الكيكة والقهوووورة وطلعوووووووو
بعد ماجلسووووو وأكلووووووووو وسووووولفوووووووو
نورة:ياالله وريني الهدية مافيني صبر
نهى:ههههههههه اوكي
جاابت نهى الهدية اللي اعطاااااااااااهااااااا هياااااااااا فيصل
نورة:وااااااااااووووو شكلهاااااااااا رووووووعة
نهى:اي مااااااااشاااااااااااء الله ذووووقه حلوووووووووووووووو
نورة فتحت الهدية وشااافت اللي فيهاااااااااااا:ماااااااااشاااااااااء الله رووووووووووعة فتحت العقد وااااااو هذي صوركم يوم كنتم صغااااااار
نهى:ايه
نورة:ياعيني بااااقي محتفظ فيهاااااااااااا
نهى:ماتووووقعــــــت أبــــــــــــــداً
نهى تذكرت شي
نهى:اقول نورة وش سالفتكي انتي وخاااااااالد
نورة: أنااااااااا وخاااااااالد أي سااااااااااااالفة
نهى:علينااااااااااااا يوووووووم كنااا بالبرررررررررر ويوووووووووم كناااااااااا بالسوووووق ترى أناااااا ملاحظة كل شي حتى ملاحظة نظراااااااااااته لكي
وأنتي بعد كنتي تناااااااااظرينـــــــــــــه أفاااااااااا تخبين علي أنااااااا أنااااااااا ياااانووووووووورررة
نهى أرتبكت وقاااااااامت وهياااااا مشبكة يديهاااااااا في بعض:أنااااااااا لا ولاشي بـــــــــس
نهى وقفت وقابلتهااااااااا:بس شنوووووووو
نورة:لابس
نهى:بسسسسسس شنووووووووووو
نورة:لابس مدري أحس بشي داخلي تجاهه مدري ليه لما أشوفه أرتبك وأفرررررررح حيييييييييل
نهى:يااااااعيني من قدك يااااااخلوووووووووود
نورة:بسسسسسسس عااااااااد
نهى:هههههههههههه اوكي أجل اقلك ياحلووووة أنك تحبيــــــــــــه
نورة:أحبــــــــــــــــــــه
نهى:اي هذااااااااااااا اللي بدااااااااااااخلك حــــــــــــــــــــب أسئـــــــــــــل مجررررررب ولاتســـــــــــــأل طبيــــــــــب
نورة:يمكـــــــــــــــــن ليشششششششش لا بس
نهى:بسسسسسسسس أيششششششششش
نورة:أمكـــــــــــــن ماااااااااااايكوووووووووون يحبنـــــــــــــــــــــــــــــي وأتعــــــــــــــذب مثــــــــــــــلــــــــــك
نهى:لاتفااااااااااااويلن بعدين أناااااااااا وين رررررررررحت أقدر أعرررررررررف منه إذا كااااااان يحبك أولا
نورة:وشلووووووون
نهى:بعدين أقلك كل شي بوقته حلووووووووو
نورة:أوكي أناااااااا تأخررررررررت وصاااااااار لازم أررررررجع البيت يالله سسسسسسلام
نهى:سسسسسسسسسسسلام
************************************************** ****
يتـــــــــــــــــــــــــــــــبع<< غـــــــــــــــــداااااااااااااااً بـــــــــــــأذن اللــــــــــــــــــــــه



يوم جديد
قامت نهى من الصبح وأخذت لها شاور وبدلت ملابسها ونزلت تفطر
نهى:صبااااااااااااااح الخيرررر لأحلى أم خالد وأبو خالد وتحبهم على راسهم
أبو خالد:هلا والله صباااااح النوووووورد لدلووووووعة أبووهاااااااا
أم خالد:هلا والله ببنيتي
نهى:ياااااااااااهووو مقدرررررر أناااااااا على كل هالدلع
لمياااااااء تنزل من على الدرج:لناااااااااااا الله
نهى:ليييييييييه تغااااااارين
لميا تأشر على نفسها بيدها:أناااااااا ليييييييييش أغاااااااااااااااار أعررررررف غلاتي عندهم
أبو خالد:كلكــــــــــــم عندي وااااااااااااااااااااحد
بدر :وأنااااااااااااااا
أبو خالد:كلكــــــــــــــــم يبــــــــــــــــى يالله سموووووووو
وجلسوو يفطررررررررون
بعدهااااااااااا نهى طلعت للحديقة كالعادة وتسقي ورودهااا وتذكرت فيصل
"نهى" الله وينك يافيصل وحشتني مووووووت متى أشوووفك بس ياترى تذكرني مثل ما أذكرك تشتاااقلي مثل ما أشتااااااقلك ولا لا
سقت ورودهاااااااا وطلعت لغرفتهااااااااااا
وفتحت دفتر خواطرها وبدت تكتب

~®§§][]["أشتقــــــــــــت إليـــــــــــــــك" ][][§§®~
][][§¤°^°¤§][
أشتقت اليك الم تشتاااق الي
ألم تحن الي كما أحن إليك
اتمنى اراك لكي أكحل عيناي بشوفتك
ولكي استطيع ان اغلب دموعي
التي تنزل حزناً على فرقاك
شوقاً إلاروئياااااك
أتمنى لو أراك لحظة
لكي أقول لك أشتقت اليك
اشتقت اليك
يامن كتمت حبه في قلبي منذ طفولتي
كم بكيت وكم شقيت وكم عينيت وكم اشتقت
وكم نمتو ليااااااااالي ودموعي تملأ وسااااااااادتي
آآآآآآآآآآه ألم يكفيك عذاااااابي أرجع أرجع كــــــــــفــــــــااااااااااك
كـــــــفــــــــاااااااااااااااااك تعذيب لـــــــــــــــــي كـــــــــفـــــاااااااااااااااااااااك
][§¤°^°¤§][][
من كلماااتي أناااااااا الكااااااااااااتبه عذوب الغلا
***********************
سكرررررت دفتر خواطرهااااااااا وتنهدت وأخذت جوالهاااااا ودقت على ريم
ريم كانت نايمه وصحت على صوت الجوال
ريم بصوت ملياااااان نوووووم:الووووو
نهى:الو صح النوووووووم قووووووومي ماتشبعين نووم أنتي
ريم وهيا تقوم:هلا نهى لابس كنت أمس سهرانه مع يارا على المسنجر
نهى:امممممم أخبااااارهااااااا
ريم:والله تمام وتسلم عليك
نهى:الله يسلمك ويسلمهاااااااا بتصل فيها اليوم
ريم:اها اقول نهاوي تعالي عندي اليوم طفشااانه حدي
نهى:امممممم اوكي بقول لأمي وشوووووووف
ريم:أوكي خلاص انتظرك ردي لي خبررررررر
نهى:أوكي يالله سلاااااااااام وقومي بسك نووووم
ريم:هههههههه أوكي سلااااااااااااااااااااام
نهى قالت لأمها ووافقت
نهى وهيا طالعه من غرفتها قابلت لمياء
لمياء:الله كل هالشياكه على وين
نهى:بروح عند ريم
لمياء نطت:ياااااااااااااااي وناااااسه
نهى:بسم الله وش فيكي
لمياء:انتظيني لاتروحين دقايق ابدل وبجي معااااكي
نهى:ليش انشااااااء الله
لمياء:عشان رنوووو حبيبت قلبي
نهى:اهاااااااا كنت عارفه بس بسرعة ولا ترى اروووح
لمياء:لالا دقايق بس
نهى:طيب بسرعه يالله لساتك واقفه ترى اروح وجات بتروح
لمياء تسحبها:لالا يالله رايحه لاترووووووووحين وراحت تبدل
نهى:الحمدلله والشكر <<ليه ماكنتي مثلهااااااااا هههههههههههههههههههههههههه
بعد عشر دقايق <<هذي اللي تقول دقايق وأخلص >> جهزت لمياء وبعدها راحو لبيت عمهم أبو فيصل
دخلو وسلمو عليهم وبعدين راحت نهى لغرفة ريم وجلسو يسولفون شوي
نهى:امممممممم ريم ابي شاحن ابي اشحن جوالي شحنه فضى
ريم:اممممممم جوالك مايشحنه شاحني يشحنه شاحن فيصل تعالي معاااااااااي غرفة فيصل اشوف إذا عنده شاحن
نهى:اوكي
وراحت نهى مع ريم ودخلو الغرفه
وكان نورها مطفي فتحت النور ريم وبدت تدور في أدراجه على شاحن
ونهى تناظر الغرفة نهى في بالها"الله ريحتها مثل عطره وناظرت على يسارها شافت تسريحته وكانت عليها صورته
يووووووم كااااااااااان في المزررررعة
آآآآآآآآآآه يافيصل وينك وحشتني مووووووووووووووووووت
ريم تنااااااااادي على نهى:نهى لقيته
نهى:لارد
ريم:نهى نهى
نهى انتبهت لهااااااا:هلااااااا
ريم:وين رحتي
نهى:لامعااك لقيتيه
ريم تمد لها الشاحن:ايه هذا ينااااسبه
نهى:ايه وخذته وطلعووووووو وشحنت نهى جوالها بعدين أعطته ريم
وبعدها جلسو يسولفووون شووووووووي ورجعت نهى ولميااااااااااااء لبيتهم
**********************************
مررة الأياااااام عاااااااااديه وأنتهت الأجااااااااااازة
ورجعوووووووو الكل لمدااااارسهم
"فــــــــــــــــــــــي مدرســــــــــــــــــــة نهــــــــــــــــــــــــى"
وبالتحديد في الفصل وفي حصة الكيمياء<<ياكرهي لها
قاعدين رغد وريم يسولفون ولاهمهم شي <<فالينهااااااااااا هههههههههههههه
المعلمة مصريه:انتي ياست رغد وريم مالكم عم بترغو
رغد:لا ياأبله كنت أسالها عن معادلة الأكسجين<<بااااااااااين من الشطاااااااااارة ههههههههههههه
المعلمة:وليش مبتسأليني أنا وأنا وظيفتي أيه
رغد :طباخه<<بس قالتها بصوت واطي
المعلمة:بتأولي إيه أرفعي صوتك
رغد:لا ياأبله بقووووول مش عاااااااوزه اقطع عليك الدرس وأنتي بتشرحي
رغد تهمس بأذن ريم تكلمي قولي شي اللحين هذي وش يسكتها
ريم :خلاص ياأبله كملي الدرس
المعلمة:خلاص ولا كلمة انتي وهيا
رغد:أنشاء الله ياأبلة
وكملت المعلمة الدرررررررس ونهى ونورة ويارا ميتين ضحك عليهم
هههههههههههههههههههههههههههه
بعد مانتهت الحصه وطلعت المعلمة
رغد تلف عليهم:صدق ماتستحوون بعد تضحكوووووووووون هاااااا اراااويكم ومت عليهم دفترهاااااااااا
نهى تمسكه:ههههههههههههههه وش نسووووووي لكم تستاااهلوووووووووون اجل تسولفوووووون في الحصه ولا بعد حصة الكيميااااااء
ريم:وش نسووووووووي طفشناااااااااا تعرفوووووون انا نكره الكيمياااء
نهى:عاااااااااااااد حنااااااا اللي نمووووووت فيهااااااااااااااااا
يارا:هههههههههههههههه قاااااااااال إيش تسألني عن معادلة الأكسجين ههههههههههههههه أحلا ترقيعه والله
رغد:ههههههههههههههههه وش أسووووووي مالقيت إلا هاالكذبة بس كذبة بيضااااء
نورة:ههههههههههههه حلوووووووووة بس لاتعيديهاااااااااااااا
نهى:هههههههههههه امشووووووو يالله نتفسح ترى بتخلص الفسحة
البنات:يلااااااااااااااااااااااااا
وطلعووووووووووووووو وجلسوووو يتفسحووووووووون ويسوووولفووووووووون ويحشوووووووون<<لازم بنااااااااااااااااات ههههههههههههههههههههه
وبعدهااااااااا دق الجررررررررررس معلن عن أنتهاااااااااااء الفسحة ورجعووووو البنااااااات لفصووووولهم
وكملوووووووووو باااااااااااااقي حصصهم
وبعدهااااااااااااا رجعت كل وحدة لبيتهااااااااااااااااااااااااا
************************************************** **
نرجع شووووووووووووي لألماااانياااااااااااااا
كاااااااااااااان جااااااااااااااالس على سريره ويفكر
أمممممممممممم ارسل لهاااااااااااا ولا لا اممممممممممممممممم أخاااااااااف تزعل
وهي وش عرفهااااااااااا انه رقمي وبعدين أنا تعبت من التفكير ياربي وش أسوي مو قااااااااااادر
أنسااااااااااااهااااااااااااااااااا أرسل لهاااااااااا واللي فيهاااااااااا فيهاااااااااا
"هذا عبد العزيز وكان بيرسل لرغد لأنه أخذ رقمها من جوال نورة بدون ماتدري لأن سمع نورة يوم تكلمها وتقول لها يارغد قلبي
وشاف رقمها بالجوال مسجل عليه رغد قلبي "
أرســـــــــــل لــــــــهــــــــاااااااااااااااااااا
***************
وين اودي شوق قلبي والوله'
لو غديت بعيد عني ما أسمعك"
تملك إحساسي وفكري تشغله'
ترحل طيوفك وفكري يجمعك"
هاك قلبي هاك ليتك تقبله'
خذ سنين العمر أو خذني معك"
من يقول إني سليتك ماصدق'
من يقول إني نسيتك يخدعك"
**************
رغد كانت جالسه في غرفتخا وتذاكر
سمعت صوت جوالها نغمة رساله
أخذتها وفكتها وقرت المكتوووووب فيهاااااااااا
رغد:غريبه مين اللي راسل لي هذا رقم غريب وشكله مو من السعودية
طنشته ورجعت تذاااااااااااااااكرررررررررر
نروووووووووح لفيصل شوووووووووي
فيصل كااااااان جااااااااالس مع خااااااااااااالد ويسوووولفوووووووووون
بعدين رااااااح لسوبررررررررر ماركت ياخذ شوية أغراض ونسي جواله على الطاولة
ررررن جوووووووووووووال خااااااااالد وكااااااااااااااان المتصـــــــــــــــل
******************************************



 


الجـــــــــــــــــــــــــــزء الثاااااااااااااااااااااانــــــــــــــــــــــــ ـي عشــــــــــــــــــررررررررررر"
*********************************************
ررررررررررررن جوووووووووووووال خااااااااالد وكااااااااااااااان المتصـ
حبيـــــــــــــــــة أخــــــــــــوووووووووووووووهاااااااااااا
أكيــــــــــــــــــــــــــد عرفتــــــــــوووووهاااااااااااااااا
"نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ى"
فيصل شااااف الرقم وعرف أنها نهى
فيصل في باله"أرد ولا ما أرد بس أخاف أرد وتزعل أوتقول وش لقفه يرد لالا ماهقيتها
منها أرد أنا حدي مشتاق لها على الأقل أسمع صوتهاورد<<هههههههههههههه صااااااااار تعبيررررر مو تفكيررررررر
فيصل:الوو
نهى ما أنتبهت للصوت:هلا والله خلود أخبارك وحشتني موووووووت
فيصل في باله"ليته ليا هالكلام"
فيصل:نهـــــــى
نهى كأن أحد كاب عليها مويه باااااارده قالت بهمس:فيصل
فيصل في باله"عيونه" إي خالد راح للسوبر ماركت ونسي جواله عندي
نهى:اها أوكي شكراً
فيصل في باله"مافي حتى أخبارك":العفوووو وآسف إذا أزعجتك
نهى في بالها"قول فرحتني":لاعادي مع السلامة
فيصل:مع السلامة
وسكرت منه
نهى:فيصل لاماأصدق أني سمعت صوته وأخيراااااً أمممممممممم بس المفروض أسأله أخباره لابعدين وش يقول عني
وبعدين ليش هو ماسألني عن أخباري يوووووه خلاص تعبت من التفكيررررر خل أروح أنااااااام وبسسسسس
****************************
اليوم الثاني طبعاُ حكت نهى نورة عن كل شي <<لازم مو تؤم روحهااااااااا
جااااااااااااء يوووووووم الثلاثاااااااء
في المدرسة وبالتحديد وقت الفسحة
نهى:أقوووووووول بنااااااااااااات
البنااااات:قوووولي
نهى:اممممممممممم عندي فكرررررررررة
رغد:قووووووولي حمستيناااااااااا
يارا:إي يالله قوووووولي بسرررعة
نهى:بسم الله لحظه ترى مااني بطاااايررة
ريم:يووه يالله قوولي
نهى:طيب طيب بقوول أسمعووووووو
موو بكررة الأربعاااء
البنااااااااات:إيـــــــــــــــــــــه
رغد:وش هالسؤال الغبي اكيد بكرة الأربعاااااااااء
هيام:هذااااااا سؤال تسألينه
نهى:لحظه وش فيكم طايرين
نورة:قولي ياقلبي ماعليكي منهم نسمعكي
نهى:تسلمين فديتك
يارا:اللحين مو وقت تغزلكم ببعض قووووووووووووووووووووولي<<ههههههههه نفذ صبرهااااااااااا البنت
نهى:المهم بكرة نبي نـــــــــفـــــــــــلهــــــــاااااااااااااااااا اااااااا
نورة:كيـــــــــــــــــــف
نهى:أسمعوووووووووبكرة نطلع من المدرسة ونرووووووووووح للبيت مشي ونمر بطريقنااااااااا السوووبر مااااااااااركت
ومنهاااااااا نتمشى ونشم هوا في هذا الجوووووووو الحلوووووووو ونتسوق في السوبر ماركت<<ههههههههههه
رغد:الله وش هالأفكار أنا مواافقه وأبصملك باالعشرة<<خالد عبد الرحمن صااااااارت ههههههههههه
نورة:وأنااااا بعــــــــــــــد
ريم:وأنااااا بعـــــــــــــــد
يارا:وأناااااااا أقووووووووووووول كلنااااااااااااا وخلاااااااااااااااااااص
نهى:اوكي كذاااااااا تماااااام وأول شي نقول لأهلينااااااااا عشاااااااااان إذاااااااا تأخرنااااااااا مااايقلقووووووون علينااااااااااااااا
هياااام:اوكـــــــــــــــــي أتفقنـــــــــــــــاااااااااااااااا
نورة:أسمعووو الخميس بنطلع بنروح للسوووق أوكي
يارا:إي والله صح جبتيهااااااااا
نهى:خلاص الخميس السووووووق
وشووووووووووووي يرن جررررس الفسحة معلن عن أنتهااااااااء الفسحة وأبتــــــــــدااااء الحصه الرااااااابعه
وقااامووووووو البناااااااااااات ورجعووووووو لفصوووولهم
مر اليوووووووم عاااااااااااادي
جاااااااااااء يووووووووم الأربعاااااااااااااء"يوووووووم الفلــــــــــــــــة" مسمينــــــــــــــه
طبعاااااااً البناااااااات كلمووو أهااااليهم وبطلعـــــــــــــــــت الرووووووووووح واااافقـــــــــــــــــــوووووووووو
وفي الصرررفة تجمعووووووو كلهــــــــــــم شلــــــــــــــــــة واااحـــــــــدة "شلـــــــــــة وســــــــــــــــع صـــــــــــدررررك"
"نهى.ريم.نورة.يارا.هيام.رغد"
مشووووووو مع بعض وطبعاااً طوووول الطررررررريق سووووالف وضك وهم في الشااااااااااارع
وطبعااااااااااااً ً كانووووووووو يمشووون على جنب
مررررررررت سيااااااااااااارة فيهاااااااا ولدين شباب حااطين أغاني ومعلين على الصووووووت<<مــــــــتــــــــخــــلــــــفـــــــ ـيــــــــن بــــــــجــــــــــــــد
مرررررررت من عندهم ونهى كااااانت على الطرررررررف
نهى:وجـــــــــــــــع أنشـــــــــــــــاااااااااء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
رغد:وجعيــــــــــــــــــن
الولد الأول:أفااا ليـــــــــــــش الــــــــــــزززعـــــــــــــل
نهى وصلت حــــــــــدهاااااااا:لو ماتمشي أنت وهو لابلي برررررررجوووووووووولي<<اللـــــــــــــه يكــــــــــــرررررررمكـــــــــــم
هيام:لاخليه علي اللــــــــــــــــه كثــــــــــــر الحـــــجرااااااااان وتشــــــيـــــــل حـــجــــــر من الأررررررض
الولد الثاني:أفاا ليش ماسوويناااااا شي ترى
ريم:ليش تبونا ننتظرررركم ليمااااااا تسوووووون
نورة:أقوووووووولك أمش أنت وأبوووووو كشــــــــــــــه اللي معاااااااااااااك قبل لايجيكم شي عمرركم ماااشفتوووووووه
نهى بصووووووووت عاااااااالي وهياا تلف وجههاااااااا على ورى:الهيـــــــــــــئه الهيـــــــــــــــــــئه
الولدين على طوووول شررررررررررررررردووووووووووو ومن كثرررررر الخووف طلع لصوووت الكفرررراات صووووووت مثل التفحيط
البنااااااااااااااات:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
رغد:رهيبة يانهى بس كيف جات على بالك هالفكرررة
نهى:أفاا عليكي أنا بنت أبووووووووووهااااااا مو حياااااااا الله
نورة:فديتك ياتؤم رووحي
هيام:يالله أمشوووووووووو بـــــــــد الغززززززززززل
نهى:هههههههه يالله
ومررررررررروو بطررريقهم السوبر مااااااااااركت وبعدهاااااااااا كل وحدة رررررررراااااااحت بيتهااااااااا
******************************
يوم الخميس
******
البنااااااااااااات كلهم أتفقووو يرروحووون السوووووق مع بعض
مررررت عليهم نهى كلهم وراحوووووو مع بعض للسووووووووووق
وصلوووووو السووووووق وكل شوووووي داخلين محل دخلووووووو محل ملابس
رغد تكلم نورة:وش رراااايك فيهاااااااااا حلوووووووووووة
نورة:والله رووووووووووعه وعليكي بتطلع أحلـــــى
رغد:تسلمين ياقلبي
نهى:يارا شوفي هذا البدي حلوووووووو صح
يارا:ماشاء الله روووووووووعه ذوووقك حلووووو
نهى:تسلمين عيوووونك الحلووووووووه
طلعوووووو من محل الملابس بعد ما أشتررررررووووو ودخلوووووو محل الأكسسوار الأكسسواااااااار
أشترووووو البناااااات وراحوووووو يحاااااسبوووووووون وكان المحاااسب ولد شبااااااااب
نهى شافت ساااعة
نهى تكلم نورة:وش رايك فيهاااااا
المحاسب:تجنن وبتطلع على يدك أحلـــــــــى
نهى:وأنت من كلمك ورمتهااااا عليه وطلعت ولحقووووووووووه البناااااااااات
نهى:وجع صدق مايستحي وتقلد صوته تجنن وبتطلع على يدك أحلـــــــــى
رغد:هههههههههههههههههه ترى بتشوفين من هالأشكاااااااااال كثيرررررررر
نهى:ومن حلاااااااااات وجهه عاااااااااااااد
وهم ماشين شااافت نهى شي وجلست تضحك
نهى:ههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:بسم الله وش فيكي أنهبلتي
نهى:ههههههههههه وتأشر بيدهاااااااااا هههههههههه شوووفووووووووو يمه ههههههههههههههه
البنااااااااات مااتووووووووو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
رغد:شوفووووووو شوفوووووووووووو كيف كشتـــــــــــه
نورة:كاأنوووووووووو ضااااااااربهااااااااا كهرباااااااااء هههههههههههههههههه
يارا:ههههههه ولا الثاني كأنوووووووو كااااب عليهاااااااااا قاااااااارورررة زيـــــــــــــت
هيام:الظاهر بيحط جلي حط زيت هههههههههههههه
ريم:بنااااااات ههههه خلاص تكفوووووووووون يمه بطنـــــــــي
وبعدين كملووووووو دورانهم في السووووووق
وكله ضحك وتريقه على هذا وذاااااااك
ريم:يمه بنات شوفو وتأشر بيدهااااااا
نورة:ماشاء الله عليه جمال يخق
هيام:لا ولا الكشخه مو اللي كات على راسه قارورة زيت ولا اللي معاه هههههههههه
ريم:ولا العيووووووون يمه ماشاء الله
نهى في بالها"صح حلو بس فيصل أحلــــــــــــى":إي والله يالله أمشووووووو بنات آآآخرررررر ززززززززمــــــــــــن
ريم:أحم أحم عيب تطالعوووووووون<<ياويلي ماكأن هيا أول وحده كانت تطاااااااااااااااالع
نورة:يمه منك ومن توها تقول شووفوو
ريم:أمممممممممم زلة لسااااان
نهى:إي باين يالله يالله بسسسسسس
ودااااااااااااررررررو لهم شووووووي في السووووووق
وبعدهاااااااااا تعشوووو
ورجعت نهى كل وحدة على بيتهاااااااااااااااا
وأخذت نورة معاها تنام عندها بعد ماكلمت نهى عمتها أم عبد العزيز ووافقت أما ريم قالت بتروح للبيت تعبانه وتبي تناااااااااااام
في غرفة نهى
نهى على سريرهاااااااااا ماسكه دبدوبهاااااا وتلعب فيه
ونورة تلعب على اللأبتوب
نهى:أقووووووول نورة
نورة:اممممممممم
نهى:أمممممممم تتوقعين فيصل يحبني أو لا
نورة:وأنا وش دراني الا أقول نهى أنتي ليش ماتصارحين ريم بحبك لفيصل
نهى فزززت:إيشششش لالا مستحيل
نورة تلف عليها:وليش لا يمكن تقدر تساعدكي
نهى:لالا مابي أنتي قولي لي وش تتوقعين يحبني أولا
نورة قامت وجلست قبالها:شوفي هو من حيث أسلوبه تعدل معاكي معاد مثل أول ومن حيث رسالته إلا أرسلك هيا والكلام اللي فيها والعقد اللي فيه صوركم يوم كنتو صغار
يدل على أنه يحبك والله أعلم حتى لاحظته يوم كنا في السوق كل شوي يناظر فيكي
نهى:من جد كذا تتوقعين أنشاء الله يطلع كلامك صح
نورة:أنشاء الله أقول نهى صدق أنك بخيله لي ساعة ونص عندك وماضيفتيني شي
نهى:إيش يابكاشه توي أقلك وش تشربين قلتي مابي شي واللحين أنا بخيله
نورة:أمزح يمه منك كلمتيني
نهى:إي تعدلي وش تبين طيب تشربين ياآنسه نورة
نورة:أممممممممممم
نهى:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يالله عااااد
نورة:ههههههههههههه طيب أبي نسكافيه
نهى:أوكي يالله ننزل نسوي النسكافيه ونشوف التلفزيون
نورة:اوكي يالله ونزلووووووووووو
**********************************
راحت نهى المطبخ تسوي النسكافيه ونورة جلست تقلب في القنوات كل مرة قناة
نورة:بالصراحه مافي أحلا من توم وجيري<<هههههههههههه تعجبيني
شوي يرن التلفون
نورة:ههههههه مسكينه شكلها هذي ريم طفشت وتبي تسولف معانا أكيد ماجاها نوم خلني أقهرها شوي هههههههه
وردت
نورة:الوو
خالد أستغرب الصوت:الوو مين
نورة"ياويلي هذا خالد وش أقول له":هلا أنا نورة
خالد:هلا والله نورة أخبارك أنشاء الله تمام
نورة:الحمدلله بخير
خالد:دوووم يااارب
نورة بخجل:تسلم
خالد:وأنا مافي أخبارك أشلونك
نورة:أخبارك
خالد:بخير دامك بخير<<عجبته السالفه ههههههههههه
نورة أستحت ووجهها صار أحمر:لحظه أنادي لك نهى
خالد:لالا لاتناديها بعدين أكلمهااااااااا إلا أنتي اليوم زايرتنا
نورة:إي
خالد:أهااا كلكم
نورة:لابس أنا بنام اليوم عند نهى
خالد:إي أخبار الدرااسه وياكي
نورة:الحمدلله تمام وأنتم
خالد:وحنا بعد تمام بس متى نخلص ونرتاح
نورة:ماعاد بقي لك شي الله يعين عبد العزيز وفيصل
خالد:إي والله الله يعينهم
نورة:طيب تامر على شي
خالد:ليش طفشتي مني
نورة:لاعادي
خالد:أوكي آسف إذا أزعجتك مع السلامة
نورة:لاعادي مع السلامة وسكرت منه
بعد ماسكرت منه سرحت فيه
نهى وصلت ومعاها النسكافيه وجلست تسولف ونورة مو معاهااا عايشه في عالمهااااااا الثاني
نهى:نورة نورة نورة وصمخ
نورة:ترى أذني أبغااهاااااااا
نهى:ساعه أناااااااااادي ماتسمعين إللي ماخذ عقلك
نورة في بالها"في غير أخوك ماخذه":ها لا ولاشي
نهى: طيب أشربي النسكافيه ترى برد
نورة:أوكي مشكووووووورة وجلسو يشرررربون ويتااابعوووووون توم وجيري<<يازينهم هههههه
وبعدهاااااااا طلعو يناااموووووووون
نهى ناكت ونورة جالسه تفكر في خالد
نهى قامت:مانمتي
نورة:ها لابس ماجاني نووووم أرجعي نامي
نهى أشتغلت عندها اللقافه:لااليوم صاااار شي من وقت ماخليتك ورحت أسوي النسكافيه ورجعت وأنتي حالك متغير وش صااااااار في غيااابي
نورة:ها لا ولاشي
نهى:أقول قولي ماتمشي علي هالحركاات أنا نهاااااااااااوي قوولي بلادلع
نورة بتردد:أنا اليوم....
نهى:وشوو اليووووم
نورة:اليوم كلمت أخوكي خالد
نهى:إييشششش ومتى وليش وكيف وش قلتي له وإيش قال لكي وليش ماعلمتيني من أول وليش ماناديتيني يوم دق
نورة رجعت نامت وتغطت بالبطانيه :أقووول مريني بكررررررة
نهى تقومهااا:أقووووووول قومي اليوم ماخليكي تنامين لين تحكين لي كل شي بتفصيل يالله قوولي وبالتفصيــــــــــل الممـــــــــــــل لاتنسيـــــــــن الممـــــــــــــل
نورة قامت:أمرري لله وحكت لها كل شي بالتفصيل الممل مثل ماطلبت
نهى:أها من ورااي طيب حساابك عندي ياخووويلد
نورة تظربهاا على كتفهاا:ترى ما أسمح لك
نهى:ومين أنتي عشان ماتسمحين لي
نورة:أنا حبيبته
نهى:وش دراك أمكن مايحبك
نورة بتبكي خلاص تجمعت في عيونها الدموع:لالا لاتقولين تكفين ما أصدق
نهى حزنت عليها:خلاص نورة ترى والله أمزح أنا حاسه لا متأكدة أن خالد يحبك صدقيني
نورة:وأنا بعد أحبه
نهى:وينك ياخالد تجي تسمع
نورة:بسك عااااااااااد
نهى:هههههههههه يالله يالله نناااااااااام بكرة الجمعة ولازم نصحى بدري عشان نصلي ولا عارفه أمي أشلون بتصحينا
نورة:لالا كل شي ولا تصحينا عمتي أم خالد
نهى:ههههههههه أجل هياا بنا لنناااااااام<<قلبت لغة فصحة
وبعدهااااا ناااااموووووووووو
******************************
نرجع شوي لألمانيا
فهد كان واقف عند الشباااااك وسرحااان
دخل فيصل وجلس يسولف وفهد مو معاه
فيصل:فهد فهد فهووود
فهد:ها تناديني
فيصل:لا اللي وراك
فهد يناظر وراه
فيصل:ههههههههه صدقت
فهد راح وجلس على مكتبه خوفتني
فيصل:ههههههههه وش فيك سرحااان اللي ماخذة عقلك
فهد:آآآآآآآآآآآه وينها بسسسس
فيصل جلس قباله :لاالسالفه كبيره قول قول
فهد:لابس كنت أفكر في حبيبتي
فيصل:أها يارا
فهد:وفي غيرها وحشتنـــــــي
فيصل:وأنا بعد
فهد بخوف:ميــــــــن
فيصل:هه وش فيك اليوووم خوووواف لاتخاف مو هي نهى
فهد:أحسب بعد
فيصل يحط رجل على رجل:أمكن أشوفها بالصدفة وتعجبني وأحبهاااااااا
فهد:أكون ذاااابحك
فيصل:ههههههههههه ياعيني على اللي يغارون
فهد:أكيد أغار هذي يارا إلا وش آخر أخبارك مع نهى
فيصل:ليش أنا ماخبرتك
فهد:لا إيششششششش قوول
فيصل:إسمـــــــع "وحكاه عن اللي صاريوم دقت نهى على جوال خالد ورد هو"
فهد:صدق ماتستحي حتى كيفك ماقلتهاااااااا لهاااااااااا
فيصل:خفت تزعل إذا تكلمت معاها بشي وتقفل في وجهي ترى نهى من النوع الحسااااااس
فهد:أها لايكون يارا مثلها بس
فيصل:ترى رجيتني بيارا هذي
فهد:أحسن من نهى ذيك <<قلبووووووووووهااااااا لغــــــــة فصحـــــــــــى هههههههههههههه
فيصل:المهم ليش ماتكلم يارا
فهد:لالا أخاف تزعل وتاخذ مني موقف وتحسبني من اللي يلعبون بعواطف الناس ومشاعرهم
فيصل:حيرتني معااك
فهد:بداال ماتنصحني أنصح نفسك ليشششش ماتكلم نهى وتقول لها مشاعرك تجاههاااااااااا
فيصل:قلت لك ماأقدر نهى من غير أي شي وهي مهي معطيتني وجه تبيني أقول لها مشاعري تقلب علي وحسبني العب عليهااااااااااا
فهد:الله يعينك قوم قوم نتعشى حدي جووووووووعاااااااااااان
فيصل:مين سمعك يالله وقااااااااااااامووووووووو
***********************************
نروووووووووووح شوووووووووي لعبد العزيز
كاان جاااااااااالس في غرفته وحيراااااااااااان
عبد العزيز:أممممممممم أرسل لها أولا أرسل لهااااااااا وخلاص
ورســــــــــــــــــل
**********************************
ادور لك كلام اجمل
ولا اجمل من كلام القلب..
وعمــــر القلب مايكــــذب
نهـــار يحدث احبابه..
**********************************
رغد كانت جالسه على الماسنجر تسولف مع يارا
شوي وصلتها الرساله من نفس الرقم
رغد قرت الرسالة
يارا أرسلت لها أشارة تنبيه
يارا:وينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك
رغد:لابس أقرأ مسج وصلني
يارا:من مين<<لقااااااافه هههههههههههههههرغد:مدري رقم مزعجني صار له فترة وبعدين مو من عندنا رقم خارجي
يارا:غريبة طيب دقي عليه
رغد:دقيت بس مايرد
يارا:اها طيب طنشيه ماعليكي منه وأمسحي رسايله<<تعجبيني
رغد:وهذا اللي بسويه
يارا:اوكي ماعليكي منه المهم بكرة جيبي معاكي دفتر الكيمياء اوكي لاتنسين
رغد:اوكي أنشاء الله مابنسى
يارا:اوكي يالله سي يوووووووووو
رغد:سي يووووووو مع السلامة
وسكرت منها وسكرت الماسنجر والجهاز كله
وراحت ودقت على نفس الرقم
عبد العزيز كان جالس وماسك جواله بيده
دق جواله عبد العزيز:ياربي اللحين وش أسوي أرد أولا صح أني مشتاق لها بس لالا ماراح أرد إذا عرفت
أنو أنا بتقول لنورة
رغد:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وش فيه مايرد مصيري أعرفك وسكرررررت وبعدهااااااااا نااااااااااااامت
**************************************************
ومررررررررررررررت الأياااااااااااااااااااام عااااااااااااااااديه مافي أحداااااااث جديدة
"نـــــــــــــاااااااااخـــــــــــــذ لـــــــــفـــــــــــــــــة علـــــــــــى الجمـــــــــــــيـــــــــــــــع"
نهى **وفيصل لاجديد بينهم
خالد ** ونورةلاجديد بينهم
يارا**وفهد وأخيراً قرر فهد يكلمهاااا لما تنتهي الأختبااااااااراااااااات لأنهااااااااا قررربت وماحب يشغلهااااااااااااااا
هيام** وريم لاتوجد أحداث جديده صااااااااااااااااااارت لهم
رغد** وعبد العزيز
في يوووووم كاااااان الخميس
جات رسالة رغد وكانت من عبد العزيز
رغد:لازم أعررررررررف مين هذااااااااااااااااااا
ودقت عليه
عبد العزيز شاااف الرقم وتردد أنه يرررررررررد أولااااااااااااااااا مثل كل مررررررررر
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ أرد مافيهاااااا شي يؤؤ خلاص أرد واللي فيهاااااااا فيهاااااااااااا ليمتى وأناااااااااا أطنششششش
ورررررررررررررررررد
عبدالعزيز:الوووووووووووووووووووووو
****************************
نهــــــــــــــــــــاااااااااااااااااايـــــــــ ـــــــــة الـــــــبــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااا اااررررررررررررررررت
*************************************************
توقعاااااااااااااااااااااااتكـــــــــــــــــــــ ـــــم
وش راح يقوووووووووول عبد العزيز لرغد وأيش راح تكون ردة فعل رغد وهل بتعرفه أولا
نهى وفيصل وش راح يسير بينهم و من أحدااااااااااااث
فهد ويااااااااااارررررا هل راح يكلمهااااااااا أو يتراااجع عن قراره وإذا كلمهاااااااا وش راااح تكوووووووون ردة فعلهاااااااااااااا
خالد ونورة وش رااااااااااااح يصير بينهم من أحداااث جديدة
وريم وهياااااااااااااااام هل راااااااااااااح تكوووووووووون لهم أحدااااااااااااااااث جديدة في الباااااااااااااررررررررررت القااااااااااااااادم
أنتظررررررررررررروووووووووووووووني
رااااااااااااااااااح أنزززززززززززززل الباااااااااااااااااارررررررررت الجديد بسسسسسسسس لمااااااااا أشووووووووووووف ردووووودكم
وتووووووووووقعاااااااااااااااااااااااتكـــــــــــ ــــــــم
***************************
تحياتي لكم أختكم الكاتبـــــــــــــه عذوووووووووووووووب الغــــــــــــــــــــــــلا
*************************************
"الجـــــــــــــــــــــــــــزززززززززززززء الــــــــــــــثــــــــــــــــــــــــااااااااا ااااااااااالــــــــــــــــث عشـــــــــــــــــــــــــرررررررر"
************************************************** **************

في يوووووم كاااااان الخميس
جات رسالة رغد وكانت من عبد العزيز
رغد:لازم أعررررررررف مين هذااااااااااااااااااا
ودقت عليه
عبد العزيز شاااف الرقم وتردد أنه يرررررررررد أولااااااااااااااااا مثل كل مررررررررر
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ أرد مافيهاااااا شي يؤؤ خلاص أرد واللي فيهاااااااا فيهاااااااااااا ليمتى وأناااااااااا أطنششششش
ورررررررررررررررررد
عبدالعزيز:الوووووووووووووووووووووو
************************************************** ***

 


نررررجع شووووووووي لنهى
نهى نزلت الصالة وبيدها كتابها
راحت الصالة ولقيت لمياء ولاهمها شي تتفرج على أفلام كرتووووووووون<< وراثه في العايله ههههههههه
نهى:قوووومي
لمياء:خيرررررررر ماسمعت
نهى:ليييييييه صمخه
لمياء:لابس ماني قايمه
نهى:لابتقومين هذا مكاني دووووووووم أنااااا أجلسسسسسسس فيه
لمياء:رووحي مكان ثاني يوه خليني اتفرج
نهى:قلت لكي قووووووووومي يممممممممممممممممه يمممممممممممممممممه
ام خالد:خير خير وش فيكم أصوووواتكم طالعه
نهى:يمه شوفي بنتك جالسه مكاني
لمياء:يمه كأنه بفلوووسها ماني قايمه
أم خالد:خلاص يالمياء قومي نهى دوم تجلس هنا
نهى:هي هي عااااشت أمي وترررروح تبوسها
لمياء:طيب مالت عليكي مره ثانيه ماراح اقوووووووم وتررروح وتجلس على الكنبه الثانيه
وجلست نهى وبعدين راحت سوت لها كيكة كالادة:تذكررررررروووووون كيكة الشوكلا ههههههه
وجلست تاكل ومرررره تذاكر
لمياء:الحمدلله والشكر احد تجيه نفس يوم الأختبارات ياكل
نهى:وش دخلك وقولي ماشاء الله وبعدين أنا ماشاء الله من كثر المذاكرة أجوووع مو مثلك ولاهمك شي ترااااااااااك متووووسط
لمياء:مالك دخل
شوي دخل أبوخالد
أبوخالد:السلام عليكم
نهى +لمياء:وعليكم السلام ويقومون ويحبون راسه
أبوخالد:هاشلوووونكم مع المذاكرة
نهى:أنا جالسه أذاكر بس رنا وتأشر عليها جالسه تتفرج وماخلتني اذاكر ولاذاكرت
أبوخالد:ليش يارنا ماتذاكرين
لمياء:يبى طفشت
أبوخالد:ذاكررري بلا دلع وإذا جبتم نسبه حلوووووه أبشروووووووو بنرووووح مكااان راح تستانسووووون فيه
نهى:صدق يبه أنا عااااد لاتحاتي
لمياء:وأنا بعد
نهى:مرررره أقوووول أسكتي بسسسس
أبوخالد:خلاص بلا هواش وراح فوووووووووق
نهى تطلع لسانهاااا للمياء:أحسسسسسسسسسسسسسسن
لمياء:طيب أنا أوريكي وقاااااااااموووو هووواششش ومطاقق
************************************************** **
نرووووووووح لنووووووووووووورة شووووووووووووي
كانت جالسة بغرف تها وتذاكر وشووووووووي تذاااااااااااااااااكر لحسااااااااام
وشووووووووووي ترجع تذاكرر ومرره تكلم يااااااارا على المسن
*********************************************
وررررررررررررريم كااااااااانت ولاهمها شي تذاكر مرررررره وتلعب عشررررررررررر
*********************************************
نررررررررروووح شووووووووي لرنااااااااااا
رنااااااا كانت أحسن من لمياااااااء كاااااانت تذااااااااكرررررررر تبي تنجح وتجيب نسبة أفضل من لمياء<<أختها ريم هههههههههههه
************************************************** ***********
بدررررر وباااااااااااااسل جاااااااالسين في بيت بااااااااااااسل وعلى البلاستيشن ولاهمهم شييييييييييييي

**************************************************
نرررررجع شووووووووووي لعبد العزيز ورغد أكيد متحمسين تعرفوووووووووون وش صااااااااااار
لعبت بأعصااااابكم هههههههههههه
تــــــــــــااااااااااااااابــــــــــــــــع
*************************
نورة كانت بترجع بس سمعت صوت وراها وجمدت في مكانها
لفتا وشاااااااااااااافت مين تتووووووووووقعوووووووووووووون
إيـــــــــــــــــــششششششششششششش شــــــــــــــــااااااااااااااااااااااافـــــــــ ـــــــــت











بعـــــــــــــــــــــد أنــــــــــــــــزززززززززززززززلوووووووووووووووو ووووووووووو











ههههههههههههههههههههه خـــــــــــــــلاص خــــــــــــــــــــلاص بقووووووووووووووول لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم











شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــت





بســــــــــــــــــــــــــه "قطوووووووووه قطه كل المعاني ههههههههههه "ميووووووووووو ميووووووووووووووو"

تجررررررري وراااااااااااااهااااااااااااااا
نورة صاااارت تركض وتررررررركض وتطاااااااااااالع وراااااهااااااااا
وتشوووف البسه باقي ورااااااااااااهاااااااااااااااا وهيااااااا تركض وتركض ولاندري وين وين رايحه
لما وصلت للحديقة اللي ورى مجلس الرجال بس بعيده عن مجلس الرجال

كان يمشي ويلعب في جواله مبسوط أنه خرج من المجلس بدوون ماينتبه له أبوووه

كانت تمشي ودموعها على خدها من الخوف ولفت تبي تشووووووووووووف إذا كانت باقي وراها البسه أولا
وفجـــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه












صـــــــــــدمــــــــــــت بشي كـانت بتطيع بس هو مسكها وثبتها
نورة وهيا منزله رأسها :آآآآآآآآآآآه
خالد بخوف:تعورتي
نورة رفعت راسها وأنصدمت:لالاعادي
شوي سمعت صوت البسه وراها
وعلى طول راحت ورى خالد وتمسكت فيه لاشعورياً من الخوووووووف
نورة:خالد خالد تكفى بعدها عني تكفى بعدها
خالد كان مبسوط أن نورة معاه لاوتترجاه بس كان في نفس الوقت مايبيها تبكي
خالد أشر للبسه وراحت بعدين خالد لف على نورة وصار مقابل نورة
خالد بأبتسامة تذوب على قول نورة:كل هذا خوف من بسة أجل لو كلب وش كنتي راح تسوين <<أموووووووووت هههههههههههههه فيه أحد يحب الكلاب
نورة كانت منزلها راسها ومتفشلة
راح أوصف لكم وش كانت لابسة نورة"كانت لابسة فستان حرير لونه أحمر يوصل لتحت الركبة وكان كمه قصير وفيه ترز من فوق
وكان حلقه خناقي وفيه فتحة شكل دمعة في النص من فوق وكانت لابسه صندل واطي لونه أحمر وفيه شرايط لونها أحمر ملفوفه على رجولها وكانت رافعه نص شعرها لفوق والباقي منزلته ومنزله خصل وكانت حاطه مكياج احمر خفيف واكسسوار" يعني كااااااااااان
شكلهااااااااااااا جنـــــــــاااااااااااان
خالد بأبتسامة تذوب على قول نورة:كل هذا خوف من بسة أجل لو كلب وش كنتي راح تسوين
نورة كانت منزلها راسها ومتفشلة
خالد قرب منها وهيا منحرجه ورفه راسها بيده وشاف دموعها
خالد:ليش هالدموع ترى ماأحب أشوووووووف دموعك لأنها غاليه علي حيل ومسح بيده دموعها
ونورة جالسه تناظر فيه وهو يناظر فيها
نورة جات بتروح
بس خالد مسك يدها ووقفها
خالد:نورة لاتروحين
نورة:لارد 000000000000000
خالد:وحشتيني وحشتيني موت يانورةنورة مدري أشلون أوصف لكم شورها شعور فرح من خوف
خالد:صدقيني يانورة أنك دوم على بالي وأنتظر اليوم اللي أرجع فيه عشان أشوفك صدقيني حدي فرحان لأني شفتك اليوم
نورة أنـ ـ ـ ـــا أنـــــا أحبــــــــــــك
نورة خلاص ماهي قادرة تتحمل ماسكة دموعها لاتنزل
خالد:نا أحبك أحبك من زمان يانورة من يوم كنا صغار بس ماكنت أعرف تفسير الأحساس اللي كنت أحسه تجاهك
بس لما كبرت عرفت أني أحبك وأنتــــــــــــــــي
نورة بخجل:أنا شنو
خالد:تحبيني
نورة: لارد0000000000000
خالد:تكفين ردي علي يانورة
نورة:إيـــه
خالد:إيــــــــــــه شنووووووووو
نورة:أحبـــــــــك وفكت إيدها منه ورررررراحت ركض لداخل عند البنات وهيا مبسوطه وتحس قلبها باقي شوي ويوقف
وخالد رجع لمجلس الرجااااال وهو مبسووووووووووووط
************************************************** ****************


 


"تكملــــــــــــــة البـــــــــــــاااااارت الثــــــــــااااااااالـــــــــــــث عشــــــــــــــررررررر"

نورة:أحبـــــــــك وفكت إيدها منه ورررررراحت ركض لداخل عند البنات وهيا مبسوطه وتحس قلبها باقي شوي ويوقف
وخالد رجع لمجلس الرجااااال وهو مبسووووووووووووط
نورة رجعت ودخلت وقابلت نهى
نهى:بسم الله وش فيك وجهك علبة الوان
نورة:هالاولاشي
نهى:علي وش فيكي
نورة:ولاشي
نهى:تقولين ولاكيف
نورة:يؤؤؤؤؤؤ خلاص شفت شفت
نهى:من شفتي
نورة:خالد
نهى:اها وأنا أقوووووول وش فيه الوجه الواااااااااان
هههههههههه شكلك يضحك المهم وين هناء كلمتيها بتجي
نورة:لاتقوووووووووول ماتقدر وتسلم عليكي وعلى البناااااااااااات وتعتذررررررر
نهى:الله يسلمكي ويسلمه اوكي خلينا ندخل البنات مسوين استهبال جوا مو رقص
نورة:يالله ورااااااااااحووو يكملووووووووون الأستهبااااااااااااااااال
*******************************************
نروح لخالد اللي رجع لمجلس الرجال وهو سرحااااااااااااااااااان
فيصل:هيه هيه يالأخوووووووو وين رحت
خالد:ها لا ولامكان
فيصل:إي بااااااااااااين
************************************************** ***
بعد مضى الوووووووووقت وراااااااحووو المعازيم
وبعيدن كل واحد رجع على بيته
اليووووووووووووم الثاااااااااااااااااني
************************
ريم نازله من على الدرج تلفوووووووون البيت يررررررن
ريم وهيا تنزل من على الدرج:يالله مافي أحد يرررررررد غيرررررررررررري
ريم:الووووووووووو
شجون:السلام عليكم
ريم:هلا والله وعليكم والسلام
شجون:هلا فيكي اخباااااااااارك
ريم:تمام أخبارك أنتي وأخباااااار خالتي والعنووووووووود والأهل كلهــــــــــم
شجون:هههههههههههه كلنااااااااا بخيررررررررر أنتي أخبااااااااااااركم
ريم:الحمدلله كلنااااااا بخيررررررر إلا وووين هالغيبة لكي وحشه انتي وعنوووووده
شجون:وأنتـم بـــــعـــــــــــد لكم وحشة أنشغلنااااااااا مع الدراسة وكذا
ريم:إي والله صادقة العنوووووووود عندك
شجون:إي كاهي تبي تكلمكي
العنود:هلا وغلا برورو
ريم:هلا والله أخبارك
العنود:تمام أنتي اخبارك
ريم:تمام الحمدلله وينك يالقاطعة
العنود:أنتي بعد قاطعه
ريم:وش نسوي أنشغلت بالدراسة تدرين أنا علمي
العنود:إي الله يعينكم وحنا بعد أنشغلنا بالدراسه خذي شجون تبيكي
شجون:إي ريم بغيت اقلك أنا بنجيكم
ريم بفرحة:صدق والله متى
شجون:يوم الأربعاء أنشاء الله
ريم:واااي ونااسه بتسير تصدقين حنا بنطلع بنروح الشرقيه يوم السبت عاد أنتم معانا اوكي
شجون:واي وناااااااسه أنشاااااااااء الله عاد يازين الشرقيه
ريم:اي والله
شجون:يالله طوولت عليكي سلمي على خالتي ام فيصل
ريم:يووصل وأنتي بعد سلمي على خالتي والعنووووووود
شجون:يوصل مع السلامة
ريم:مع السلامة

خلووني شوي أكلكم عن خالة ريم "خالة ريم أخت أمها عندها بنتين
الا هما شجون تدرس ثالث ثانوي علمي بنت حلوة ةوبيضاء وشعرها اسود وناعم يوصل لنص ظهرها ومرحة وفيها استهبال مثل شلة وسع صدرك
وعمرها 18 سنة
العنود بنت حلوة وبيضاء وشعرها شوي قصر يوصل لكتفها ولونه بني وتدرس ثاني ثانوي ادبي وعمرها 17 سنة
تركي:عمره21 سنة أبيض وحلوووووو وووووووووسيم ومااسك أدارة شركة أبوووووه لأن تخصصه تجارة"
راحت ريم وخبرت أمها وصاارت تجهز كل شي عشاااااااان البناااااااات هيا مررررررررره تحبهم
وهما بعد يحبووهااااااااااا
وخبرت نهى ونورة
نهى تكلم نورة
نورة:أنا أذكرهم يوم كانو صغار
نهى:إي حتى أنا يوم كنا اولى متوسط على ماأضن
نورة:إي بس راح يروحوووووووووون معاناااا الشرقية
نهى:إي قالت لي ريم يالله نونو امي تناديني اكلمكي بعدين وهالله الله بالكشخة نبي نغطي عليهم
نورة:من دووون ماتوصين حناا دووم كشخة
نهى:أكيييييييييييييييييد يالله مع السلامة
نورة:مع السلامة
جاااااااااااااااء يووووووووووم الأربعااااااااااء يوووووووم وصوووول خالة ريم

وصلووووووووو ودخلو البنات وامهم المجلس عند خالتهم وكان فيه أم خالد وأم عبد العزيز
اما البنات فكانو فووووووق يتشيكوووووووون والعيااااااااااااال راااااااحووووووو المجلس ومعاهم أبو تركي وتركي

ريم:وصلو يالله ننزل
نهى:يالله ونزلوووووووووووووووووو
أول مادخلوووووووووووو
راحت ريم وسلمت على خالتها وشجووووووون والعنوووووووود
شجون:واااااااااااي وش هاالحلا ياريومه كبرتي ماشاء الله عليكي صرتي قمرررررررر
ريم:وأنتي بعددددددددد مررره تغيرررتم
ريم تأشر على نهى ونورة:هذي نهى بنت عمي وهذي نورة بنت عمي
العنود تناظر فيهم:ماتوقعتهم بها الجمال بس أنا أحلا <<الصدق نهى ونورة أحلــــــــى
نهى:هلا العنود وسلمت عليها وعلى شجون وعلى أم تركي وكذلك نورة
وجلسو يسولفون والعنود تطالع فيهم بحقد
نهى:شوفي كيف تطالع فينا العنود
نورة:إي ماعليكي منها مدري على شنو شايفه نفسها
نهى:وأنتي الصادقة أنا بروح أشرب مويه تبين أجبلك معاي
نورة:لامشكورة
وراحت نهى المطبخ
وكان المطبخ لو بابين باب اللي طالع من مجلس الرجال يعني المطبخ ورى مجلس الرجال بمسافة
وباب من نفس البيت وكلهم متقابلين
نهى دخلت وفي نفس الوقت دخل فيصل وعلى طول رجعت بسرعة وفيصل أبتسم وأخذ القهوه وراح
نهى راحت لي نورة وادتها
نورة:وش فيكي
نهى:شفت فيصل
نورة:شنو وين شفتيه
نهى:في المطبخ
نورة:وشافك
نهى:إي بس بسرعةرجعت
نورة:أها ماعليكي أمشي خلينا ننرجع
ورجعوووووووو
قبل لايرحون نهى ونورة
نهى يوم كانت تكلم نورة
العنود:أموت وأعرررررررف وش فيه يتساسروووووون
ويوم شافتهم طلعووووووو لحقتهم وهيا كانت وراهم بمسافة بسيطة يعني تسمع كلامهم
وسمعت كل شي ويوم شافتهم راجعين رجعت بسرعة ولا كاأن شي صاااااااااررر
العنود:أهاااا لازم أكشف سرررررررك يانهى ولا ما أكووووووووووون العنوووووووود
اليوووووووووم اللي بعده يوم الخميس
ريم كانت تسولف مع شجون والعنود في غرفتها دق جوالها
ريم:هلا فيصل
ريم:اوك خلاص جايا
ريم:بنات بكلم فيصل يبيني تحت وأجي
شجون:اوكي
نزلت ريم وطلعت ووقفت عند باب بيتهم الداخلي مو الخارجي يعني موباب الحديقة
باب البيت فتحته ووقفت بره وجلست تنتظر فيصل تأخر فيصل
ريم تدق عليه
ريم:هلا فيصل وينك
فيصل:يالله خلاص قربت من البيت<<كان بيعطيها أغراض للبيت
ريم:اوكي أنتظرك وسكرت

خرج من مجلس الرجال وكان بيروح يكلم أمه
مشى ليما وصل للباب ريم لفت وجهها إلا شاااااااااااااااافت


الجــــــــــــــــزززززززززء الــــــــــــــرررررررررابــــــــــــــــــــع عشـــــــــــــــرررررر"

جاااااااااااااااااء يووووووووووووووم السبــــــــــــــــــــت

يووووووووووووووووم السفـــــــــــــــــــررررة

تحركووووووووووو كل السيارات
****************************
سيارة خالد فيها خالد وبدر وباسل وحسام
وسيارة فيصل فيها فيصل وأبو فيصل وأم فيصل
وسيارة عبد العزيز فيها عبد العزيز وأبو عبد العزيز وأم عبد العزيز
وسيارة أبو خالد فيها أبو خالد وأم خالد ونهى ونورة ولمياء ورنا
وسيارة أبو تركي فيها أبو تركي وأم تركي وشجون والعنود وريم
وسيارة تركي فيها تركي بروحه
***********************************
في سيارة أبو خالد نهاى ونورة حطو أغنية أطبطب وأدلع
وقام الأستهبال مع لمياء ورنا
في سيارة أبو تركي كانو البنات سوالف وضحك بس مو زي هبال نهى ونورة والبقيه<<حلوه ذي البقيه
في سيارة خالد جننوه بدر وحسام وباسل وهو كل شي يهددهم بينزلهم
وقفو عند محطه ونزلو يشترون لهم أغراض
نهى:نورة وش رايك نروح سيارة خالد ونفتك من لمياء ورنا
نورة:لالاخلينا هنا أمكن مايرضى
نهى:علينا مايرضى إلا قولي يرضى ونص أصلاً تلاقيه اللحين يبي الفكه من اللي عنده
نورة:خلني اقول لأمي
قالت نورة لأمها ووافقت
ونزلو وراحو للسيارة ولقو الثلاثي المرح فيهم ونزلوهم وركبو هما
وبعدها جاء خالد وركب السيارة ولاأنتبه لهم كان يغني وشايل أغراض بيده
دخل السيارة البنات طبعاً كانو ورى
دخل وأستغرب كان بدر قدام
خالد:وين راحو ذوله
نهى:مين
خالد:لف عليهم بسم الله
نهى:ليش شايف جني
خالد شاف نورة:لاشايف قمر <<يقصد نورة
نورة فهمت قصده ونزلت عيونها
نهى:هيه هيه تراني موجوده
خالد:لاحول بس وش جابكم
نهى وهيا تحط رجل على رجل:لابس طفشنا من لمياء ورنا قلنا نجيك
خالد:بالصراحه توها نورة السيارة
نهى:أكيييييييييييد لأني فيهااااااااااا
خالد:إي باااااااااااين
نهى:وش تقول
خالد:لا أقووووووووووول إي فعلاً توها نورت
نهى:أحسسسسببببب بعد
نورة بتموت ضحك عليهم ومشو وكملو طريقهم وخالد كل شوي يطالع نورة من المرايه
ونورة ميته إحراج
*******************************************
نروح لسيارة فيصل
دق جوال فيصل و كان فهد وقال له أنهم طالعين على الشرقيه وقال له يجي هو وأهله
وشاور أهله ووافقو وكلم خاله أبو نواف"أبو يارا" عشان يجون معاهم ووافقو ويارا كلمت رغد
ورغد كلمت زياد أخوها وبعد حنا وافق ورغد كانت فرحانه أنها بتشوف عبد العزيز
وكمان يارا فرحانه عشان أنها بتشوف فهد
************************************************
طبعاً ماعلمووووهم يبوووووووهاااا لهم مفاجأة يارا ورغد
********************************
طبعو وصلو العائلات كلهم على أذان الظهر
وطبعو كانو حاجزين لهم شاليه كبير على البحر وصلو للشاليه ودخلو سياراتهم وكانو مبهورين بجمال الشاليه
خلوني أوصفه لكم شوي
"كان كبير الشاليه وكان فيه حديقة كبيرة وكلها ورد أنواع الورد نرجس ياسمين الخ
وكان فيه في الوسط نافورة كبيرة وفيها في الوسط مجسم ويطلع منه مويه وكان حواليه كراسي
وكان فيه مجلس للرجال عبارة عن جلسة رووعه وكان فيه مثل البيت وكان فيه صاله كبيرة وفيه مطبخ تحت
وفوق فيه سويت للبنات والحريم كانت غرفة لنهى ونورة ولمياء ورنا<<حتى هنا لاحقينهم هههههههههه
وغرفة لريم وشجون والعنود وغرفة للحريم أم فيصل وأم خالد وأم عبدالعزيز وأم تركي
************************************************** **
وكان ورى مجلس الرجال فيه غرفة للأولاد خالد فيصل عبد العزيز تركي
وغرفة لباسل وحسام وبدر <<ومعاهم بلاستيشن المرافق ههههههههه
وغرفة للرجال أبو خالدج أبو فيصل أبو عبد العزيز أبو تركي
************************************************** **
وصلو ونزلو أغراضهم وبعد ماأخذو لهم جولة على الشاليه اللي عجبهم وأنبهرو فيه
تغدووووو ونامو وعلى العصرررررر طلعو يتمشون على البحرررررررر
في ها الوقت وصلو عائلة بو فهد أبو فهد وأم فهد وفهد وأخت فهد شوق

وزياد وأم زياد ورغد 0000وعائلة أبو نواف نواف وأبو نواف وأم نواف ويارا
************************************************** ****
طبعاً كانت نهى ونورة يمشون مع بعض وشجو ن وريم والعنود مع بعض وكانت العنود مقهورة من نهى ونورة وخاصة نهى
وتطالعها بنظرات مافهمتها نهى ونورة قالت لها طنشيها
المهم وصلو
نهى كانت تسولف وفجأ لفة وجهها
نهى وهيا مو مصدقة:نورة نورة "وتأشر بيدها"
نورة تناظر مكان ماتأشر نهى:لامستحيل واااااااااااي ونااااسة
نهى:وااااااااااي فله بتكمل الشلة يالله خلينا نروح لهم
وراحو لهم وسلمو عليهم
نهى تضرب رغد بخفيف:ليش ماقلتو أنكم جايين يالأنذال
رغد:بغينها مفاجأة بس وش رايكم
نهى:أحلا مفاجأة
نورة تكمل:وأحلاااااااااااا شلــــــــة
ياراتكمل: وســـــــــع صدررررررك معانااااااااااا
وقاموووووووو يغنوووووووووون
وسع صدرررررررررك معاناااااااااااااااا وأنت بتهنااااااااا معانااااااااا أغنية مالفينه
ريم جات ومعاها شجون والعنود:هلا والله ما أصدق متى جيتم وكيف وليش ماقلتو لنااااااااا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
يارا:مرينا بكرررررررة<<وراثه في العائلة ههههههههههه
ريم :إي أعرفكم بنات تقصد"شجون والعنود"هذي شجون وتأشر عليها وهذي العنود وتأشر عليها بنات خالتي
رغد:تشرفنا
يارا:تشرفنا وأنا بعد أعرفكم هذي شوق بنت خالي
نهى:هلا والله بشوق ترى من اللحين انتي منضمة لشلتنا شلة وسع صدرك
شوق:ههههههههه خلاص منضمه
نهى:أنتي أي صف
شوق:ثاني ثانوي
نهى:واي فلة مثلنا أدبي أو علمي
شوق:لاعلمي
رغد:أنتي مو بمدرستنا صح
شوق:إي أنا بمدرسة ثانيه
نورة:بنات يالله خلونا ندخل جوا شوفو كيف الناس يناظرونه
ريم:أكيد معجبين هههههههههه
العنود:واااااااي يحقلهم "تقصد نفسها"<<إي مررررررررره
نهى بأستهزاء:إي مرة
العنود:وش قصدك
نورة:خلاص العنود نهى ماتقصد يالله أمشو ودخلوووووو ونهى مقهورة من العنود
نهى "مدري ليش كرهت هذي البنت وما أرتحت لها بالمره"
مشو البنات ودخلو
أعرفكم شوي على شوق
"شوق بنت حلوة وحبوبة وطيبه وروحها مرحه وبيضاء وشعرها قاصته طبقات ويوصل لنص ظهرها
ولاهي طويلة ولاقصيرة وسط طولها حلو وعيونها بنيه وشعرها لونه بني ومخصلته بأشقر وطالع شكلها جنان"
************************************************** **
جلسو البنات يسولفون شوي لين بعد المغرب
نهى:بنات والله طشفت
العنود:ليش حنا ننطفش
نهى:أنا ماقلت أنتم
ريم:خلاص بنات بلا هواش
نهى:المهم أسمعو وش رايكم نطلع نتمشى على البحر
ريم:والله ونااااااااسه يالله
البنات:يالله وطلعوووووووووووو
طلعو ابنات وصاروا يتمشون مجموعات
طبعاً ريم مع شجون والعنود
ونهى مع نورة ورغد
ويارا مع شوق
ولمياء ورنا مع بعض يمشون
*************
طلع فيصل ومعاه تركي وجلسو يمشون
فيصل:مو كأن ذولا خواتنا"ويأشر عليهم"
تركي:إي هما
فيصل:تعال نروح لهم
وراحو عند ريم وشجون والعنود
ريم أول ماشافتهم يجون تجاههم وهيا متفشلة من الموقف اللي صار لها مع تركي
والعنود فرحانه أن فيصل جا مع تركي بتقهر نهى
وصلو لهم وصاروا مقابلن رغد
فيصل:هلا والله أخبارك يابنات
شجون:بخيرالحمدلله
العنود:بخير أنت أخبارك<<فالتها البنت
فيصل:تمام
تركي يناظر ريم اللي كانت منزلها راسها:أشلونك ريم
ريم:تمام أنت أخبارك
تركي:الحمدلله تمام
فيصل تلفت وشاف نهى تمشي مع نورة ورغد هو ماهمه اللي معاها همه هيا
نهى كانت تمشي ولفت وشافته يناظرها لا وكان واقف مع مين مع العنود اللي كرهتها من أول ماشافتها
وعلى طول نزلت عينها ومشت
العنود كانت مراقبه فيصل ونهى وحركاتهم
العنود"اللحين عرفت كنت حاسة من الأول لاكن مو علي ينهى هالحركات أما قهرتك"
العنود تحاول تدور أي كلام عشان بس تتكلم مع فيصل وتقهر نهى
العنود:فيصل اللحين كم باقي لك وتتخرج
فيصل:سنة أنشاء الله وأتخرج
العنود:أنشاء الله
نهى وهيا مقهورة وودها تروح للعنود وتلطش فيها بس ماسكه نفسها
نهى تهمس لنورة عشان ماتسمعهم رغد:شوفيه شوفيها كيف تكلمه
نورة:ماعليكي فيها أحسها مقهورة منك
نهى:والله لأوريكي ياالعنود ولا ماأكوووووون نهى
بعدين راح فيصل وتركي
شوق :يارا شوي وبجي بروح جيب جوالي نسيته في الغرفة
يارا:اوكي خلاص أنتظرك
وراحت شوق
*************************************
وشوي طلع زياد
زياد كان يكلم أمه
زياد:اوكي تبين شي بعد
أم زياد:لاسلامتك
وراح زياد متوجه لمجلس الرجال
دخلت شوق مع البوابه ومشت في الحديقة الكبيرة ولما قربت من الباب
كان مجلس الرجال بعيد عنهم فبعدت الطرحة عن شعرها وخلتها على كتفها ومشت
شوي إلا زياد طلع
إلا شااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شوووووووووووووووق
شووووووووووق على طول لفت وجهها وحطت الطرحة"الشيلة" على شعرها وغطت وجهها بحركة سريعة وعدت من عنده وعلى طوووووووول راحت
دااااخل
أما زياد كان واقف مكانه ماتحرك
زياد"من هذا الملاك ماشاء الله عليها بس مسكينه ماتدري أنا فيه أحد هنا بس حلوة"
ومشى كمل طريقة للمجلس وهو سارح بلي شافها من شووووووووووووي
أما شوق كانت منحرجة من الموقف
************************************************** *********************
أخذت جواله ورجعت وبعدها دخلو وتعشو ونامو
اليوم الثاني يوم جديد
صحت نهى الصبح
وشافت نورة والبنات لمياء ورنا نايمين
راحت أخذت لها شاور
وبدلت ملابسها
وجلست على سريرها وأخذت جوالها شافت فيه رساله
وكااااااااااان مكتوووووووووب فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


 
عودة
أعلى