nanci taha
New Member
الجزء الرابع عشر :
ويصرخ الكل :سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ااااايز
طلال وقف في مكانه وعلى وجهه علامة استفهام . مو فاهم وش الموضوع
منال قالت : مبروك التخرج والوظيفه والزواج بعد ..
بعد ثانيتين من بطء استيعابه ابتسم وقال : يالله ..! كل هذا ؟
ويرفع راسه يطالع البلونات والزينه .. بعدين ينزّله ويطالع اهله ولبسهم ,, ويحول نظراته على الطاوله والهدايا والكيك اللي عليها
كان فرحان .. وسعادته ماتوصف ..
شال شماغه وعقاله والطاقيه وحطهم على طرف الكنبه , وحك راسه , وقال بحرج : حرام عليكم والله ماأستاهل كل هذا ..
منيرة : والله تستاهل اكثر بس وشنسوي ؟
عزيزة : هذا اللي بيدنا نسويه
راح طلال وحب امه على راسها , وسوى نفس الحركه لخالته ..
بعدين طالع في منال وحلا وقال : وكاشخين لي بعد ؟ والله حسيت اني في حفله صدق ..
(ودارت عيونه على اهله كلهم بتأمل )
(كانت منال لابسه بنطلون جينز اسود , وبلوزه بيضا نص كم تحتها بلوزه سودا كم حاير .. وحاطه مكياج ومصلحه شعرها ..
حلا كانت لابسه بنطلون زيتي , من تحت مزموم و برمودا .. لابسه معاها بلوزه وردي نص كم ماسكه , وفيها كتابات شي بالزيتي ..
حاطه كحل وردي على عينها من فوق , وقلوس وردي .. ورافعه شعرها ومنزله منه خصل ..
عزيزه لابسه بلوزه وتنوره كشخه , ومنيرة لابسه جلابيه فيها تطريزات
اما شوق كانت لابسه فستان ليموني بدون اكمام
خذ طلال الكاميرا من منال وهو يقول : والله انتوا اللي يبغى لكم تصوير مو انا ,
ورغم بساطة الحفلة لكنها كانت روعه , وطلال كان فرحان حيل .. ويسرق نظرات لحلا في نفس الوقت ..
وجا وقت تقطيع الكيكة ..
قال طلال وهو ماسك السكين : حلا .. تعالي
استغربت حلا بس جات عنده وقالت : سم ؟
طلال : قطعيها معاي ..
ماردت حلا لكن عزيزة قالت : أي والله انتم حتى كيك ولا عزيمة عشا ماسوينا لكم .. يللا على الاقل قطعوا الكيكة مع بعض
حلا : لا .. ماله داعي
يتكتف طلال ويقول : اجل ماني مقطّع شي ..!
بعد اصرار وعناد حسيته في نظرات طلال , خذت السكينة ومسكتها ..
وتمتد يد طلال وتستقر فوق يدي ..!
ادري شي طبيعي ..
بس من ربكتي لان يده كانت فوق يدي . ولاول مره اصلا يلمسني .. حسيت اني قطعت الكيكه .. والصينية اللي تحتها , واخترقت الطاولة ووصلت للسجادة .. وقطعتها برضو .. !
تقولون تبالغين في ردة فعلك ..
واذا مسك يدك وش فيها ؟
ما أبالغ .. بس بترككم تجربون بنفسكم ..!
وقتها تعالوا قولوا حلا قالت ..
المهم ان احنا قطعناها .. والحمد لله ان محد استلقف (قصدي منال ) وقال خليهم يأكلون بعض ولايشربون بعض . عشان اترك الحفلة واخليهم ..
توني اقول الحمد لله . وتجيني منال تركض شكلها عندها شي
انا : نعم ؟
..... : ليه ما أكّلتي طلال توّ؟
..... : ليه مايعرف ياكل لحاله ؟
...... : اوف , انتي الرومانسيه عندك بريال .. الله يعين طلال عليك , ياماما هذي حركه يسوونها مو عشان مايعرفون ياكلون بلحالهم ياغبيه
..... : ادري .. بس مالك دخل , وياويلك تقترحين الفكره
(الحمد لله عدت على خير )
بس صار وقت الهدايا .. وانا بصراحه منحرجه من هديتي ..
شوفوا انا ماعرف اختار هدايا للرجال ..
ابوي الله يرحمه كان يتعذب معاي ..
بس طبعاً لازم اشتري لطلال شي , رحت محل العطور وشريت ايف سان لوران الجديد , مره عجبتني ريحته مع اني ماحب عطور الرجال ..
قامت خالتي عزيزة وقالت : عاد انا هديتي لك لسه ماشريتها
طلال يعمري قال : وش هديته يمه والله هذي الحفله تكفي ..
قالت خالتي : انا هديتي لك .. سياره جديدة ,, يعني انت اختار اللي تبغى وانا علي ادفع
انحرج طلال (بصراحه شكله يجنن وهو منحرج) : يمه اظاهر شايفه سيارتي مقربعه ؟
خالتي : موديل 2004 لازم تغيرها , اللي يسمعك يقول ماعنده فلوس
قطت منال وقالت : وبعدين الفولفو حقتك كل الناس حفظوها , امي رحمتك
طلال حب امه وقال : مشكوره يمه على الهدية ولو اني مارح ابيع الفولفو , خلي الناس تعرف اني ولد عز .. (وضحك طلال وانا كني اسكريم حطوه في الشمس ..)
كان فرحان مره بهدية امه ..
ماما تقدمت وعطته علبه صغيره , فتحها , وكانت ساعة اوميغا ..
باين على وجهه انه فرح بالهدية هذي برضو ..
شكر ماما وحبها على راسها ..
تقدمت منال ومدت يدها بكيسه , فتحها ومات من الضحك .. !
سحب (الكرفته من الكيسه ) وقال وهو يضحك : يقطع بليسك .. عارفه ان شكلها بيطلع خطير مع الثوب ؟
منال : أي لازم تصير على الموضه ..
ضحك طلال بس منال جابت علبه ثانيه وقالت : امزح , هذي الهدية الصدقية ..
فتحها طلال وكانت قلم ديور ..
قال : تصدقين اني كنت بشتريه ؟
.... : اشوى سبقتك له
شكرها و حط طلال يده على راس اخته من ورا , وحبها على جبهتها ..
عجبتني حركته .. وحسيت انه يكبر في عيني زياده كل يوم ..
اوبس .. صار دوري .. !
عطيت منال الكاميرا , ومديت هديتي الصغيره ..
اخذها وهو يبتسم .. فتح التغليفه بهدوء
وانا قلبي يدق يدق يدق .. وكلما عطاني حضرة الأخ نظره .. يرقص قلبي زياده ..
مسك العطر بيده الكبيره . ورشّ منه على طرف كم ثوبه ..
وشمّ العطر ..
الحمد لله .. هالابتسامه تدل على الرضا ..
قال : والله عندك ذوق في العطور ؟ ولا خالتي شاريته عنك ؟
ماما ضحكت : لا والله , هي اخترته ..
(وكنت انتظر ردة فعله ..
وسوّى لي .. نفس حركة منال ... !
اتصلوا بالأسعاف .. وبسرعة تكفون .......!
الحمد لله كان الكل منشغل ومحد انتبه لي وانا مصنّمة بمكاني من حركة طلال ..
اصلا لو شافوني بيضحكون علي ,, بيقولون شي عادي هذا زوجك ؟؟
عادي عندهم مو عندي .. !
المهم اني نسيت اختي الصغيره شوق , مسويه فيها انها جايبه هديه لطلال ..
تدرون وش جايبه ...؟
هيرشي شوكليت البيضا اللي فيها بسكوت بني ..
المشكله الاخت كانت حاطتها بجيبها ..
تفشّل .. معفّطه وسايحة .. !
بس طلال فتحها واكل منها وقال : مع احترامي لكم , هدية شوق احلى هدية
قالت شوق وهي تطالع ماما : شفتوا قلت لكم بيقول حلوه
ضحك الكل وكانت سهره روعه
صارت الساعه 11 ...
وطلبت خالتي ان احنا نجيب العشا البسيط اللي مسوينه لطلال ..
طبقه المفضل
(مكرونه بالبشاميل !)
مع اني ما أحبها .. بس اعرف اضبطها ..
ابوي الله يرحمه كان يحبها ..
كلما ذكرت ابوي , احاول مابيت اني زعلانه , مابي اخرب عليهم الفرحه ..
وديت الصينية لغرفة الطعام , ولحقتني منال بالصحون وبقية الأشياء ..
دخل طلال ومغمض عيونه , قال وهو يبتسم : يمه اعرف هالريحه على بالكم مسوين مفاجأه ..
قالت خالتي : اسكت وسوّ نفسك متفاجأ ..
ضحك الكل .. وقال طلال بعد ماقعد وشاف الصينيه : مين مصلحها ؟
منال : انا
قال طلال : انتي تسوين بشاميل ؟ انتي تعرفين تقطعين خيار اصلا ؟
منال تحطمت وماردت ..
قال وهو يحط يدينه على الطاولة : اكيد (زوجتي) هي اللي مسويتها ..
يمه .. خوفتني الكلمة .. تأكد لي الواقع زياده ..
ابتسمت , وماما قالت : ايه هي تعرف تضبطه ..
طالعني وابتسم .. بس ماقال شي ..
جلسنا كلنا على الطاولة .. وقتها حسيت ان احنا عائلة صدق ..
ناقصنا بابا ..
لا حلا .. امسكي نفسك مو قدام طلال .. !
ماكان يهمنا شي , غير ان طلال يكون فرحان ومبسوط ..
والحمد لله كانت فرحته ماتوصف ..
بس تعرفون بعض الرجال ,, مو بسهوله يبين عليهم ..
المهم ان خالتي طلبت منا ننظف الصالة ونشيل الزينة لان جميلة راحت تنام ..
ورحنا انا ومنال بكل حماس نصلّح ..
منال تشيل الزينة اللي على الجدران , وتخلي لي على السقف .. !
مدري شايفتني طويله لهالدرجه ..؟
جبت السلم اللي استخدمناه في التزيين وركبت عليه
بصراحه كنت خايفه شوي لان منال هي اللي كانت تستخدمه ,,
السلم طويل والسقف عالي ..
امري لله ..
كنت افك الزينه بشويش وارميهم بالأرض ..
حضرة الأخ طلال ..
كان واقف وراي ..
ماسك في يده بلونه .. ودبّوس .. !
فهمتوا ليه طبعاً ...
وانا رافعه يدي بسحب الزينة ..
وبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو وووم ..!
واصرخ ذيك الصرخة اللي خلتني افقد توازني واتعثر من السلم ..
وماشوف الا الارض بوجههي ..
وسط خوفي .. حسيت بيد تمسكني من خصري وتوقفني على الارض ..!
وارفع راسي والقاه يضحك وهو ماسك الدبوس في يده ويورّيني اياه ..
انقهرت منه .. والله العظيم اني متّ من الخوف ,,
مدري شلون بحركة تلقائية .. دفيته من كتفه بخفيف ..
اذكر اني قلت : دب , لو طايحة ومتكسرة عليكم وشتسوي .؟
قال : عاد من جدك انتي بخلّيك تطيحين .؟ ما أخاف عليك انا ؟
ارتبكت وصرت اصلح شعري اللي انتفش وانا اتذكر مسكته واقول : وخر لاتخوفني مره ثانيه ..
قال طلال وهو يبتسم : الحين وش مقعدك هنا بلحالك ؟ ماتلاحظين ان الساعه 12 ؟
تلفتت حولي , مدري وين راحت منال وخلتني اكمل لحالي ..
قلت لطلال وانا منزله راسي : خالتي طلبت منا بس نفك الزينة .. وبكره الشغالة تنظف الصالة ..
قال وهو يتكتف : طيب وليه تطلعين بالسلم ؟ ماتخافين تطيحين ؟
انا : وشسوي طيب ؟
...... : ناديني انا اشيلهم , (ويركب السلم ويشلهم )
قلت : طلال هذي حفلتك حنا المفروض نضبطها لك ..
ماسمع كلامي وردّ يشيل البقية , نزل انظاره علي وكان ماسك الزينة الحمرا الي فيها قلوب , قال لي بعد ماضحك : خذي
ورماها علي ومسكتها ..
تتوقعون ليه رمى علي هذي الزينة بالذات .. ؟
....
في بيت فيصل :
غدير : فيصل حبيبي وين بنروح في الإجازة ؟
..... : انا عندي دوام ماقدر اطول بالسفر , اختاري المكان اللي تبينه ..
..... : انا .. ابغى اروح الرياض اشوف امي وابوي ..
..... : عاد هذي الرياض انا اكرهها .
..... : طيب حبّها علشاني , انا ابغى اشوف اهلي ..
...... : يصير خير , بس احتمال اوديك واسافر مكان ثاني ..
..... : ..... وين يعني ؟ عمل ؟
..... : لا مو عمل .. ! ولا تسأليني مره ثانيه وين اروح ووين اجي ..
.... : ......
ضاق خلق غدير مره , حست فعلاً ان فيصل متغير ..
وصارت ترازدها الشكوك ..
اصلا فيصل ماصار يجي عندها كثير البيت ..
وهالش خلاها تستغرب ...
اكيد متزوج وحده ثانيه ..
هذا اقرب احتمال ..
بس اروح الرياض بقول لامي كل شي ..
>>>>
وفي غرفة منال بعدها بكم يوم ..
حلا تهز منال : اللي ماخذ عقلك .. !
منال تتنهد : مشاري
..... : وععععع , يختي فكي عن الرجال والله ماجاب خبرك
.... : وش وع والله انه احلى من طلال
..... : لا بسم الله على طلال , قالت احلى قالت , استغفر الله
.... : انتي الحين مو كنتي تستلطفينه اول , ليه تكرهينه الحين ..
..... : استغفر الله صرت اتشاؤم منه , ماشوفه الا بالمستشفى ,, يعني كل الاوقات والحوادث الشينه مرتبطة فيه ..
.... : الحمد لله والشكر , آخ بس لو تخطبني امه له ..
.... : ايه وتجلسين تتهاوشين مع ساره طول الوقت ,
..... عبست بوجهها يوم تذكرت ساره : هنا المشكله ..! اصلا اتوقع لو مشاري يفكر فيني , اخته بتطلع فيني 100 عيب عشان يغير رايه ..
(وفي بيت ام مشاري)
ام مشاري : حرام عليك والله انهم طيبين ..
ساره : ايه حلا طيبه بس هذي اللي اسمها منال ماتنطاق , مغروره وشايفه نفسها وثقيلة دم
مشاري : كلن يرى الناس بعين طبعه
ماجد وهو يجلس جمب امه : ماما خلينا نروح لهم مره ثانيه ابي العب مع شوق
ندى : انت فشلتنا عندهم , لاحسّنت اخلاقك رحنا مره ثانيه
انقهر ماجد وراح , اما مشاري قال باهتمام : ايوه يمه , انا اذكر اني يوم اشوف طلال بالمستشفى كان فيه احد من اهله بالمستشفى . وشكله صاير شي ..
قالت له السالفه , اما ساره نطت وقالت : وش تبغى فيها ترى البنت متزوجة
مشاري : اسكتي انتي .. ادري متزوجه طلال , بس كذا فضول ابغى اعرف , يمه كانت جايه وحده تزورها ذيك اليوم بالمستشفى , مين هي ؟
ام مشاري : والله مدري يمكن منال بنت خالتها ؟
مشاري : لاااااااا هذي اشوفها تجي دايم
ساره ارتاحت يوم عرفت انه مايفكر بمنال ..
ام مشاري : والله مدري , مشاري لايكون تارك شغلك وجالس تطالع بنات الناس .. ؟
مشاري : لا يمه , بس كذا لمحتها , كانت متلثمه , عاد تعرفين اللقافه لازم اعرف ..
ام مشاري : اترك عنك البنت وحط عينك على شغلك ..
مشاري يضحك : طيب ..
في بيت العم صالح .. كان يفكر في أي طريقة يبعد حلا عن طلال وخالتها , ويقربها منهم ..
صحيح هو رضخ لفكرة زواجهم ووافق , لكنه ندم وغير رايه ..
وخاصة ان منيرة رفضت تتزوج أي احد بعد محمد ..
انقهر زياده ..
ونادى ولده احمد
صالح : احمد , طلال هذا و ش يرجعون له ؟
...... : مدري يبه ليه تسأل ؟
....... : عشان اذا كانوا مو من قبايل ولا اقل منا , اعرف كيف اطلق حلا من طلال هذا
احمد بغباء : ايه , يعني تسوي لهم مثل طاش ماطاش ؟
...... : ايه ياغبي , روح اعرف لي بسرعه , وان شاء الله يطلعون مو شي عشان اسوّي اللي في راسي ..
وابتدا احمد بالبحث ..
وحلا وطلال مايدرون عن خطة صالح الجديدة , اللي ناوي يفرقهم فيها ..
صار لهم شهرين تقريباً مملكين , وكل ماحاول صالح بفكره ,, تخيب ويطلعون منها ..
وماكانوا شايلين همّه , يفكرون انه يأس خلاص
كان الكل جالس في المجلس الكبير .. الشبابيك مفتوحه , وينبعث منها نسمات روعه , مو بارده مره لكنها منعشة ..
نطت شوق فوق الكنبة وهي تقول : ماما , مطر
ركضت عزيزة تسكر الشبابيك عشان مايدخل المطر على الكنب ,,
اما حلا وقفت وقالت : ووووووالله ؟
شوق تحلف : قسمن بالله فيه مطر , روحي شوفي
حلا ضحكت بفرحة وراحت تفتح باب المجلس الكبير تطلع على الحوش وتطلع تركض ..
منيرة وعزيزة ينادونها بس مافي فايده ..
وعلى دخلة طلال
طلال : وين رايحه هذي ؟
عزيزة : عجزنا فيها الا تطلع عند المطر ..
طلال : الجو بادي يبرد ماتخاف على نفسها من الانفلونزا ؟ والله تتعب
منيرة : حاول فيها ياولدي . يمكن تقتنع , عاد هي تمرض بسرعة , وعنيدة ..
طلع طلال وشافها واقفه فاتحه يدينها وتطالع السما , وكان المطر غزير ..
قال طلال : انا يوم سمعت وحده تصرخ قلت اكيد شوق , اثاريك انتي ..
ضحكت حلا
طلال : حلا برد , ادخلي داخل ..
..... : مابي . ابي اجلس هنا
..... : منتي صاحية , المطر يزيد .. روحي داخل
..... بزعل برئ : حرام عليكم والله انا صار لي مدري كم شهر ماشفت الشارع ولاشفت شي , وتبون تحرموني من المطر ؟ من زمان ماوقفت تحته
..... : الناس توقف تحت المطر تدعي , مو تطلع لسانها تجمع المطر مثل الأطفال ..
...... : والله دعيت قبل لاتجي
.... بابتسامه : طيب دعيتي لي ؟
..... باحراج : ايه ..
....... : وشو ؟
...... بدلع : مني قايله
..... : طيب مشكوره بس ادخلي داخل يللا
....... : طلال والله مابي , وشعليكم مني خلوني هنا
..... (يضم اصابع يدينه بحركه يحاول يفهمها) : يابنت الحلال امك تقول ان انتي تمرضين بسرعه
...... : ماما تبالغ , عشان تخاف علينا اذا مرضنا
...... : واذا مرضتي ترى مارح اوديك المستشفى
.....تحرك راسها : عادي , مابي اروح اصلا
....... يوم شاف راسها يابس , وحنّ عليها لانها من زمان ماشافت المطر , وحس انها تحبه حيل .. قرر انه يخليها ..
لكنه بسرعه غير رايه يوم شاف رجولها ..
طلال يشهق : وتبين تقعدين بعد ؟
حلا وهي ترفع بيدها شعرها عن وجهها عشان تشوفه : وشو ؟
...... : حفيانه ؟ الارض بارده ,,!
...... : لا عادي
...... : طب خذي (ويطلع رجليه من نعاله ويدفهم لها )
..... : لااا حقاتك كبار ماعرف امشي فيهم , وبعدين كذا احلى ,,
يوم شافها التفتت .. جا من وراها وشالها بحركه سريعه ,, واسرع في خطواته لين وصل المجلس ونزلها ..
وكان الكل يضحك
طلال : بنتكم هذي ماتسمع الكلام
حلا : دب , ماما ليه تخلونه يجيبني غصب ؟
طلال يطالع منيره : وانا كل ماسويت لها شي قالت : دب , دب ,دب (يقلد عليها) .. ماعندها غير هالأسلوب , مدري متى تكبر .. (ويضحك)
منيرة : روحي شوفي شعرك في المرايه تقول اسبوع الشجره العالمي
حلا : ماما والله مافيه شي لاتخلينهم يضحكون علي
منال : وانت روح بدل ملابسك مليانه مويه
طلال : توني لابسهم جدد والله العظيم , والحين انغسلوا , كله منك انتي (ويأشر على حلا يبي يعصبها)
حلا ببراءة اطفال وهي تترك المجلس وتروح الصاله : احسن محد قال لك
وتطلع حلا غرفتها تبدل ملابسها ,خذت لها وقت تفكر في طلال ,
احس اني احبه ومتعلقة فيه اكثر من اول , بس ماادري ليه انا ماني قادره ابين له هالشي ,مستحيه , ويمكن اخاف ابين مشاعري ويكون طلال مايبادلني الشعور ..
مع اني تحس احيان انه يبغاني برضاه ومحد اجبره على شي , واحيان اخالف احساسي.. اقول يمكن يحسسني بهالشي عشان يرضيني ومايزعلني ..
مشيت الممر الطويل اللي يودي للدرج عشان انزل , وكنت ماسكه في يدي فرشة شعر امشط شعري المبلول ..
توني بنزل , وكان طلال واقف عند اول درجه , رفعت راسي وشفته ..
لسّه مابدل ملابسه .. نفس البلوزة البيضاء المليانه موية , والبنطلون الجنز , والشعر صاير مكرونه من كثر الموية .. بس بصراحة طالع شكله جنان .. اول مره اشوف شعره كذا ..
يمّه .. شكله معصب ..!
صراحه طلال اذا كان وجهه جدي .. له هيبه مو طبيعية ..
وغالباً اخاف منه
بس مدري ليه هالمره ضحكت ..!
حطيت يدي على فمي بكتم الضحكة ..
وقف في مكانه وقال بمزح : ايه اضحكي .. انا اللي بيجيني انفلونزا الحين ..
قلت وانا اضحك : لا ان شاء الله مايجيك ..
(مدري وشلون انتبه اني كنت اطالع في شعره) ..
قال وهو يتكتف ويمد راسه لقدام : الحين هذا عاجبك ؟ ولا جالسه تضحكين عليه ؟
ماقدرت امسك نفسي مدري وش اللي جاني , غطيت وجهي وصرت اضحك , سحب الفرشة من يدي ومشط فيها شعره ..
تلقائياً قلت : لااا خله اول احلى
ابتسم : لا , عنادا فيك بمشطه ..
ابتسمت ومشيت بنزل تحت , بس كان واقف عند الدرج كنه مايبيني انزل ..
الجين انتوا اذا شفتوا احد قدامكم , وتبغونه يوخّر وشتقولون .. ؟
فلان بليز وخر , طريق .. أي كلمة ثانيه ..
انا وش قلت ؟
حسبالي ان اللي واقف قدامي احد امون عليه ..
يوم شفته وقف بوجهي قلت ببراءة : بيب بيب ...!
يالله ..1 لأ وشلون طلعت هذي الكلمة .. الحين انا صغرت زيادة .. زيادة ..
وكل شوي اصغر اكثر ..
وما أمسك نفسي قدام طلال , لازم تطلع حركات الاطفال ..
ارفع راسي اشوف وشلون وجهه ؟
يضحك ولا مايضحك ؟
طيب ..!
كان يبتسم وعيونه تدور علي بإعجاب ..
انا ارتبكت وقلت : ادري وشبتقول .. متى تكبرين , خلاص بكبر .. (وقلت وانا اغير صوتي : افسح الطريق من فضلك) .. !
قرب راسه شوي مني وقال : لا .. مابغاك تكبرين .. ! ابغاك مثل مانتي ..!
طبعا انا ابتسمت وانحشششششت , ولا انتظرته يكمل باقي كلامه
(اما طلال كان بيقول لها : هذا الشي اللي خلاك تدخلين قلبي من اول مره شفتك فيها ) ..
بس برضو طلال حس بصعوبه في انه يقولها , مايدري ليه .. !
يمكن الوقت مبكر ..؟
او الموقف ماله دخل ..؟
المهم انها ماطلعت .. !!
بس بيقول لها .. لازم ..
لحين او بعدين ..
......
انتهى الفصل الدراسي من فترة , وغدير تجهزت عشان تسافر الرياض .. وتزور اهلها ..
فيصل وصل من الشغل ..
خذها وركبوا السيارة ,,
ومسكوا الطريق عشان يسافرون ..
كانت غدير مره مهتمه ومتحمسة , اما فيصل على عكسها ..
حلا كانت متحمسة برضو لان غدير بتجي الرياض , ووعدتها انها تزورها ..
دخل طلال الصاله وهو ينادي : حلا .. حلااااا
حلا وهي تطلع من المطبخ وماسكة ملعقة خشب : نعم ؟
طلال : وانا ما أدوّر عليك إلا القاك في المطبخ , ماتشبعين؟
..... : حرام عليك والله قاعده اسوي كيكه
..... : عندي لك خبر , بس وش تعطيني ؟
..... : اممممم , ريالين ؟(وتضحك)
..... : لا
..... : اجل وشو ؟
..... : اممممم , تسوين لي مكرونه بالبشاميل ..!
..... :اوكي , بس قول وشو اول ؟
قرب طلال منها وهمس في اذنها :