رواية يعشقني من قلبه هو قال - روايه كامله




عند رامي وريماس الي بسيارة ومرفعين على صوت الاغنيه مشكلتي اهواه

ريماس:رامي
رامي:نعم
ريماس:نزل على صوت الاغنيه
رامي:هااااااااااااا
ريماس بصوت عالي:نزل على صوت الاغنيه
رامي:مااااااااقدر
ريماس :اووف
رامي ابتسم ونزل على الصوت:ها ايش تبين
ريماس:امممممممم انت مو ناوي تتزوج؟؟
رامي جت في باله رزان :لا
ريماس:ليش واحد مثلك حلوو وجميل مايفكر بالزواج
صدقني رامي ليما تتزوج بتكون حياتك احلى من اللحين تدور تدوور تحس نفسك ضايع
التفت لها رامي ابتسم ابتسامه ماعرفت ريماس تفسيرهاا..
ريماس:امممم يعني بتفكر بالموضوع؟؟
رامي ابتسم وزاد من سرعته وهو يسوق
ريماس في داخلها :غريب امرك يارامي حسيتك تغيرت وقلت إنك يمكن تفكر تتزوج بس مازلت مصر تبقى كذا..
رامي:رموسة وصلنا
ريماس:هااا
رامي رفع حواجبه:شفيك سرحانه اقولك وصلنااااااااااا
ريماس:اي اي ماتشوفني بنزل ههههههه
رامي:بتنزلين وانتي ماتحركتي
ريمااس:صحيح إنك بطه ماتنعطى وجه ..
رامي:مثلك..
ريماس بعصبيه:تخسي تصير مثلي انت.."وطلعت من السيارة".
رامي ضحك من قلبه وبانت غمزاته بانت ولأول مرة يحس نفسه يبي يضحك
ومن مكان بعيد بنت شافتهم رزان شافت رامي حست نفسها ماهي قادره تمشي شافته بكشخته
شافته احلى مخلوووق بعينها اول مرة يلفت انتباها رجاال..
ريماس:يؤ رزرز انتي هناا من متى
رزان بتوتر:لالا توني جايه عبوود قال لي إنه هو شافك فجيت استقبلك ..
ريماس:اهاا
رزان:يالله دخلي ياعيوني
ريماس ببتسامه:يالله ..
.................................................. .......................,
ابوو فيصل:هنادي عدلي اسلوبك مع بنت عمك ولا ترا مابتعيشوو بعز
هنادي:وووووف يايبه انت ماتشوفها كيف تحتقرني
ابو فيصل:وووووف منكم لا زوجة لابنات ولا ولد يطيبوو الخاطر
ام فيصل من دون نفس:الا يقول يعني انت تطيب الخاطر كلك على بعضك ماتطيب احد
ابو فيصل:احترمي لا اقوم ارويك شيء ماشفتيه عدلي اسلوبك تراني مو اصغر اعيالك
هنادي:يبه بسك ماعليك من امي هي تمززح
ابو فيصل:شهد شفيك ساكته
شهد :ولا شيء يبه ..
ابو فيصل:عكرتوو مزاجي عسا الله يعكركم "وقام طلع"
هناديى بدلع مصطنع:يمه نبي نطلع
ام فيصل:وين تبين تروحي ياعيوني انتي
هنادي:امممممممم حنا بأسبانيا مايصير كذا نظل طوول اليوم قاعدين قومي نروح المجمعات الي هنا او الاسواق اممممم والمطاعم بعد
شهد:هنادي ماظن انتي مشتاقه لهالاشياء
هنادي:مااااااااماا شوفي بنتك شهدووو هالحماره كيف تكلمني
ام فيصل:شهد احترمي اختك احسابك معي مسويه فيها طيبه وتكلمين ريم ..
شهد:يمة مهما يكون هذي بنت عمي..
هنادي:هههههههههههههه اسمع من يتكلم ياماما هذي الي تقولي بنت عمك سرقت حلالنا
شهد تضغط على اسنانها:لا ياهنادي كلنا عارفين انا ابوي ترك عمي بشغل ..
هنادي:ايووة وكلنا ندري إن عمك سرق حلالنا
شهد:اي حلال انتي تتكلمي عنه ؟؟
ام فيصل:شهد اشوفك قعدتي مع ريموو وملت راسك بهالافكار السوده
شهد:شفيكم عليها البنت ماسوت شيء
ام فيصل:هي ماسوت بس بتسوي عما قريب
ام هنادي:ايه يايمه كلامك صح وانتي ياشهد إذا ماقاطعتي هالطيبه وياها بتشوفين
باقول لـ أبووي انك رسبتي بالكليه وشوفي ويش بسوي فيك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شهد ناظرتها وبقهر مشت وهي منقهره "اني مستحيل اعيش من فلووس عمي لاا مستحيل ليش هم كذا ماعندهم ضمير ليش"..
.................................................. ...,...
وصل سالم ارض الغربه وصـــل لـ أمريكا..
نزل من الطائرة ناظرالسمااء شاف انها ليل..والنجوم منظرها جميل تابع السير للفندق..
وصل الفندق مع الممرضين ..
دخل شقته بهدووء تام رمى جسمه على السوفا
سالم:ووووف ..,فتح موبايله عالصامت مايبي يكلم احد ..
راح ودخل غرفته الي نافذتها تطل على البحر..
راح ونام على السرير..
استعداد لدراسته الي بيبدأها من بكراا..
.............................
ريماااس:رزااان تصدقين اخووي تغير..
رزان وعيونها دمعت من الكحه :كح كح تغير!!
ريماس:شفيك بسم الله عليك ايووة تغير احسه صار جدي اكثر من قبل وفوق كذا صااير يتكشخ
رزان:اهاا يمكن عنده عرس واحد من اصحابه
ريماس:لا يارزان اخووي حتى لو راح عرس مايتكشخ مثل ماتكشخ اليوم
رزان:اهاا
ريمااس:تصدقين حاسه وراه شيء هالولد
رزان:امممممم ..
ريماس:حتى اليوم لما فتحت له سيرة الزواج
رزان تحمست:اييي ايي
ريماس:مو مثل العاده بالعاده يعصب هالمرة ابتسم وردت فعله كانت زاد من سرعه السوواقه..
رزان:ايه ,,الرجال ماينعرف لهم يارمووستي ..مثلاً علاي اخوي دائما اقول يمكن يتغير بس المشكله
كل ماجى له يسيء احس مايحب الشغل والمشكله ابووي جابره على هالشيء مايبيه يصير رجال عاطل عن العمل
ريماس:ههههههههه تصدقين الي سمعته ههههههههههههه
رزان:ايش
ريماس:هههههههههه سمعن إن مو مخلي بدر في حاله بدر قوم جيب وبدر قوم اقعد
رزان:من قال لك
ريماس:بدر بنفسه قال لي
رزان:ههههههههههههههه
ريماس:تصدقي احس بدر نهايتها بينتحر
رزان:هههههههههههههههه علاي هذا مو اي واحد يجنن بلد ..
ريماس:لا عيني شنوو يجنن بلد خله يبعد عن رجلي
رزان/ههههههههههه اشوفك قمتي تدافعي..
ريماس صار وجها احمر:تصدقين من اشتغل ماعدت اشوفه مثل قبل صاار يوحشني كثير
رزان:احم احم صرنا نقول شعر يارمووسه..
..................................................
راما:خالتي تكفي ريم بحاجتنا
خالة راما:آسفه راما ماقدر اخليك تسافري
راما تبكي:ياخالتي تعرفين شقد احب ريم حراام والله اشتقت لهاا هي بحاجتنا ياخالتي ..
خالة راما:راما حبيبتي افهميني ماقدر اخليك تسافرين لوحدك
راما:بكوون معي احمد
خالة:ماقدر اخليكم تساافرو وانتوو بعدكم بالخطووبه ..
راما ركضت لغرفتها وهي تبكي..
..............................................
دخل فيصل ..على ريم بأوراااق..
ريم الي راسها يعورها ..خافت ..
فيصل :وقعي على ذي الاوراق
ريم:شنو هالاوراق؟؟
فيصل توتو:اوراق تسجيل كل املاكك بإسمي
ريم انصدمت:لا مستحيل انا اوقع على ذي الاوراق
فيصل مسكها من شعرها :بتوقعي يعني بتوقعي واذا مابتوقعي بالطيب بتوقعي غصبا عليك ..
ريم :فيصل ارحمني ليش تسووي فيني كذا
فيصل:ماحبك تفهمين ماحبك وبعدين ليش اتابع انسانه مثلك مايصير تعيش لانها عايشه بمال ابووي
ريم:اي مال تتكلم عنه انت؟؟ابووك فصل شركته عن شركة ابووي
فيصل:ابووك نصب على ابووي الكلب يحسب انه لوحده يشتغل
ريم :ماسمح لك تغلط على ابوي
فيصل الي مسك شعرها بقوة:اسكتي احسن لك
ريم:ماني سااكته دامك بتسوي لي كذا
فيصل الي كانت جنبه ادوات تجميل رماها من العصبيه بالارض بعضها جت في وجه ريم والمساحيق البقيه على الارض
ريم:ليش انت كذا ليش
فيصل الي عصب منهااا سحبها من شعرها للمطبخ
ريم تبكي بألم :اترررركني اترركننننننننننننننننننني .فيصل حرام الي تسويه فيني...
فيصل:ماعاش من يرفع صوته علي انا .. اسكتي والله لـ اقتلك ..
فيصل رمااهاا بالمطبخ ..
ريم:فيصل تكفى اتركني اني شسويت لك
فيصل بصوت عالي :سويتي شيء ماحد قدر يسويه انتي ترفعين صوتك علي والله ماعاش من يرفع صوته علي
طلع وسكر البااب عليهاا..
.................................................. .....................
راما تكلم احمد بالتلفوون
احمد:ها رااما بشري رضيت خالتك
راما تبكي:لا ياأحمد مو راضيه
احمد:طيب هدي انتي انا بااروح اسبانيا لوحدي وبادورهاا لعيونك بس سكتي لاتبكي انتي تعذبيني كذا
راما :طيب تسلم حموود تعبتك معي..
احمد:يالله قوومي ناامي وارتاحي وانا بااروح احجز للسفر..
راما:طيب ..
..."
احمد"يااربي وين الاقي هالريم ؟؟..ساعدني ياارب مالي غيرك يااربي
طلع من البيت متوجه للمستشفى..
احمد:ممكن ادخل على المدير..
السكرتير:تفضل
دق احمد الباب ودخل :
المدير:خير دكتور احمد صاير شيء؟
احمد :لا سلامتك ...
المدير:طيب آمر.
احمد:.......
المدير:دكتور احمد انت معي؟
احمد:اي ..ممكن اطلب اجازة لمدة 3 شهور؟
المدير:شتقول ياأحمد ؟؟
احمد:انا بحاجتهاا وربي
المدير:اسف يادكتور احمد بس كيف اخليك تطلع بيبقى جراح واحد بالمستشفى واحنا نحتاج جراحين مانقدر
نعتمد على الدكتور عمر ..
احمد:بس انا بحاجتهاا
المدير:طلبك مرفووض يادكتور ممكن اللحين تطلع عندي شغل
احمد :طيب "مشى وحس ان هو انسان تافه وعد حبيبته بإنقاد اغلى ماعندها ولا نجح"
طلع من المكتب كان يمشي بسرعه
مشى عمر له ومسك يده:هي انت شفيك صار لي ساعه انادي احمد
احمد:عمر والي يرحم والديك والله مالي نفس خلني بروحي
عمر:احمد شفيك
احمد:تعبت وباتعب ويااي ناس
عمر:شفيك
احمد:تتذكر الاصابه الي جت لـ ساالم الي سببها كانت بنت هالبنت صاحبت زوجتي وزوجتي صايره ماتنام ولاتآكل
تبي تعرف اخباارهاا
عمر:اهاا طيب
.............................................
بدر:اسكتتتتتتتتتتتتت بسك سوالف ابي اعرف متى بتصير رجال وبتشتغل عدل
علي:احم احم ليش انت ويش شافيني بنت؟؟عشان متى اصير رجال
بدر:ياليتك بنت والله كان اريح لي
علي:هههههههههههههههه اسمع بدير
بدر:خير ياإستاد علي
علي:احم احم ..بااي
بدر :وين رايح
علي:صراحةً إنت تملل
بدر مسك علي من قميصه:اسمع علاي انت وعدتني إنك تشتغل مو
علي يمثل :هاا متى وعدتك انا؟؟
بدر:مافيك فايده ابداا ..
علي/هههههههههههه ..اقول انقلع ..
بدر:احد ؟يقول لرئيسه انقلع؟؟
علي:اي انا
بدر:مالت
..................................................
 



احتار احمد ويش يقوول لراما شنوو يقول؟؟
يقول انه المدير رفض اعطائه اجازه؟
احتار واحتار بالنهايه راح لعندهاا
دق الباب فتحته خالت راما..
خالة راما:هـلا احمد
راما:مين بالباب خالتي
خاله راما:رااما قومي هذا احمد
راما تركت الرموت لانها كانت
تشاهد وركضت للباب مبسوطة
فرحت كثير ..:هـلآ والله حموودي
احمد متوتر:هلا والله
راما مسكت يده ودخلت به ومشوو عالدرج
راما:تصدق اذا شفت ريم راح اكافئك بشيء
احمد ابتسم وفي داخله الم ويش يقول خاف يخرب فرحه حبيبته
راما:شفيك حموودي احسك مو مبسووط اللحين ادخل غرفتي وارتاح
وصلت غرفتها فتحت الباب
راما:وهذا وحنا وصلنا تفضل اني نازله اجيب لك شيء تشربه عشان ترتاح
احمد مشى لعند السرير وقعد:لامايحتاج ياقلبي تعالي نسوولف شووي
راما راحت وقعدت عالسرير:ايه ماقلت لي؟ متى موعد سفرك؟
احمد:لسى ماشريت التذكره!
راما:اووكي ارتاح بالاول وبعدين روح اووكي ..
احمد:راما
راما خافت من نبره صوته:عيونها آمرني احسك مو على بعضك
احمد مسك يدهاا:ولا شيء
راما:احمد قولي صاير معك شيء؟؟انا باصير زوجتك تفهم ؟
احمد :اوعديني ماتزعلين!
راما:وعــد
احمد :متأكده انتي عند وعدك؟
راما:اكييد ..
احمد بلع ريقه :اممم ياقلبي
راما:تكلم اني اسمعك
احمد:المدير...قال
راما:شنوو قال
احمد دمعت عيونه حس ماقدر يكمل :قال انه بإمكاني آخذ اجازة
راما:مو هذا الي قااله اني متأكده عيونك تقول غير عن الي يقوله لسانك
احمد:راما انا رايح البيت "وقف ناظرها وركض"
راما حست إن طلع من الغرفه هارب منها ولا يمكن يعود حست بإحساس غريب
...
سالم:خير ان شااء الله
البنت:ممكن اجلس هنا
سالم وقف ومشى عنهم :ناس فااضيه ..
مشى في ارض امريكا بين الغربه غربته مو فالبلد غربته بالقلب
مشى لين وصل للمكان الي يسكن فيه ركب الاصنصير خايف من المستقبل..
دخل غرفته بألم وحزن كيف قدر يساافر؟؟كيف كلمة كيف صارت تتردد بأفكاره
تعب من التفكير رمى الوساده بالارض بالقووة تذكر جواله قام لعنده شاف 3 مكالمات من احمد وامه وعمر ..
ماحب يكلم احد غير امه
اتصل لهاا وتطمن عليهاا وسكر وحس ان الشيق يقتله وراح ناام
...
دخل فيصل المطبخ لقاها نايمه ..
"فيصل الي كان يدخن"هي دمرتنا واخذت عزنا لازم تموتين ياريم لازم
رمى الزجاره على الارض قريبه من قماش مرمي على الارض مانتبه وطلع وسكر الباب
...
رزان :احم احم علاوي ممكن توديني بيت رمووسه
علي:خير ان شااء الله كل يوم والثاني قلتي تبين تروحين؟؟
رزان:ياربي علي تكفى عااد اني اختك ترد لي شيء؟
علي:ووف امرنا لله قومي لبسي
رزان:ههههههههه اووكي
ركبت بدلت ثيابها الي مليانه طحين ..
ونزلت بسرعه دخلت المطبخ اخذت طبق وطلعت
علي:شنوو ذا
رزان ببتسامه:كيك
علي:اهاا وحضرتك سويتي كيك ولا جبتين لي؟
رزان:كح كح ليش انت من متى تحب الكيك
علي:تستهبلين حضرتك
رزان"طبعا لا
علي:امشي قبل لاا اهون وماودييك
رزان:اني جاهزة انت يالله امشس
علي:يالله ..
طلعوو وركبوو السياارة ..
علي:رزان
رزان:هـلا
علي:بقول لك
رزان:شنوو
علي :....
رزان:علي شفيك سكت؟؟
علي:لالا ولاشيء انسي
رزان:اهاا..
..
بعد سااعه بالضبط
الدخان المتصاعد من الشقه وخروج الجميع من ذالك المنزل عدا فتاة فتاة لم يهتم لها احد ..
كانت ريم
ايووة ريم
الي ماهتم لها لا فيصل ولا غيره ..
فيصل الي من رميته للـ زجاره حرقت البيت
صحت ريم على اصوات الناس
اول مافتحت عيونها لقت المكان محترق خافت خافت بقووة..
سمعت صوت ميزته عن الكل كان يقول افتحي البااب ..
ريم:كح كح ماقدر اشووف شيء ..
شهد:ريومه اصبري يابنت عمي جايه لك اللحين
نزلت بسرعه بين الحريق نزلت وهي ماهمها غير تنقد بنت عمها..
ريم في داخلها:كيف صار كذا كيفففففففففف؟؟!
طلعت من البيت الي متجمعه عليه الناااس وغيره ..
رجال الاطفاء الي استغربوو من شهد
شهد راسها يدووخ وهي تمشي تردد:انقذووها ارجووكم
مشت لعند *****راسها الي داخ من ريحة الحريق:كح كح ارجووك انقذهاا بنت عمي ريم فوو..
ماخصلت كلمتتها وطاحت مغمى عليهااا ..
الناس شاافت الحريق بدأ يزيد ..
تبااعدوو
عدا *****شاف البنت تترجاه مابتعد
ركض متوجه للبااب
منعووه بقيه الرجال صار المكان خطير..
ر*******:انتوو مو رجال؟؟كيف صرتو رجال اطفاء وانتوو مو قادرين تدخلوو
"التفتت لشهد اعجبته قوة البنت الكل من اهلها هرب عداها هي تبي تنقد بنت عمها"
ماهمه كلام الرجال الاطفاء ناظر الباب الي يحترق ..
ركض لفوووق
الرجال:هييي انت لاتركب المكان خطر
ماهتم لهم ركب ر****..
ركب لشقه الي فوووق دخلها وهو يكح كح مو قاادر من ريحه الحريق خاف تكون البنت صار فيها شيء
راح للغرفه الي ماتنشاف من الحريق وبواجهتها بااب المطبخ الي يطلع منه صووت احد يصرخ
راح له ..
دق الباب بقووة تذكر ان اسمها ريم :ريييييييييييم رييييييييييييييم
ريم الي ماصارت تحس بالي حواليها ترردد هالصوت بعقلها معقوله هو معقوله؟؟
ريم وقفت على رجايلها وحاسه انها بتختنق خلااص:سالم سالم ارجووك انقذني
ر***:تباعدي عن الباب ..
تباعدت ريم ..
ر****:كسر الباب
ريم شافته طاح بسبب الحريق صار بسرعه ينكسر راحت التمت بحضنه
ريم:سالم سالم كنت عارفه إنك بتجي..
ر****: انتي بخير؟؟
ريم طاح مغمى عليها خلااص ماقدرت اختنقت
حملها ونزل بها بين النيران ..
طلع من الباب شافته رجال الاطفاء رااحو حملووها عنه وهو الي من الاختناق طاح هو الثاني ..
...
وصلوو بيت ريماس

نزلت رزان وراحت دقت الباب ..
رامي:مييييييييين المزعج الي يدق الباب اللحين ..هنننننننننننننننند هنننننننننند
هند:نعم بابا
رامي:روحي شوفي الباب
هند:ان شااء الله
راحت هند فتحت البااب ..
:نعم ماما؟
رزان:وين ريماس هنووده؟؟
هند:ماما ريماس في يتروش اللحين
رامي:هندوو مين بالباب؟؟
هند:بابا رامي هذي رزان في صاحبه ماما ريماس
رامي فز من سمع اسمهاا راح عند المرايه الي بوجهه
عدل شعره بسرعه وطلع
رامي:هلا مين تبين
يالله هند روحي شوفي شغلك
هند:ان شااء الله بابا
رزان في داخلها يستهبل دا اكيد ابي ريماس..
رامي:ريماس تتروش ..
رزان مدت له الصحن :ممكن تعطيها هذا
رامي الي ابتسم من كل قلبه:ايه اكيد ممكن
رزان:شكرا
رامي:انتي مسوويته؟؟
رزان بخجل:اي.
رامي:تسلم يدك
رزان :....
رامي:تفضلي دخلي قعدي
رزان:لالالا بااروح يالله مع السلاامه
رامي ابتسم:الله يسلمك
رزان مشت ناوي عليي ذا بدقيقه ابتسم مسكت بطنها حسته يألمها
ماتدري ليش كل ماشافت هالشخص دقاتها تسرع بقوة وبطنها يألمها
...
في المستشفى ..
شهد تمشي رايحه وجاايه يااربي استر يارب مايكون صار في ريومة شيء..
جا ****:ها ايش صاار طمنك الدكتور؟
شهد دمعت عيونها:شكراا عشانك انقذتها مادري شقول لك بالفعل اشكرك من كل قلبي
ابتسم ****:لاشكر على واجب
شهد:عذرا ماقلت لي انت ويش اسمك
زادت ابتسامته:محمد
شهد:تشرفنا يامحمد واشكرك مره ثانيه واني شهد
محمد:عاشت الاسماي
طلع الدكتور ركضت لعنده شهد:ها بشر دكتور ويش صاار
دكتور:وين رجلهاا؟؟
شهد تذكرت كيف هرب فيصل لماشاف الحريق ولا
اهتم لريم انقهرت:موو هنا هو اللحين بس ويش صار مع ريم طمني دكتور
الدكتور:طيب انتي ايش تقربي لها
شهد:بنت عمها
دكتور :اهاا وهذا الي وراك خطيبك؟؟
شهد التفتت لمحمد الي وجهه صار احمر :لااا
الدكتور:اهاا ..ياليتكم كنتوو انقذتوها من قبل ساعتين كان قدرنا ننقذ الي في بطنها
شهد شهقت وطاحت دموعها:كييف؟؟يعني هي كانت حامل
الدكتور:ايه ومع الاسف
شهد الي من صدمتها ماعرفت شنوو تقول :طيب وهي ويش اخبارها اللحين
الدكتور نزل راسه بحزن:والله مادري شقول لكم بس هي الظاهر كان على وجهها مساحيق مكياج
ومع الحريق عيونها راحت يعني يمكن تعيش بدون ماتشوف
شهد طاحت على ركبها بالارض تصيح:لالا معقوله كيف كذا يصير خسرت الطفل والعين
نزل لها محمد :شهد اذكري الله
شهد :طيب ممكن اشوفها دكتور؟؟
الدكتور:طيب بس خمس دقايق..
شهد:اييي
وقفت على رجايلها
محمد:شهد حاولي تمسكي اعاصبك
شهد :ماقدر يامحمد بنت عمي ومرت اخووي يصير فيها كذا
محمد:يعني هي مرت اخوك
شهد :اي
 



محمد الي مافارق شهد حس بشعور اتجاهها
محمد:اهدأي يابنت انا رايح اجيب لك مااي
شهد:اووك
..
صحت لقت الظلام مغطي المكان حست بشيء على عيونها
حاولت تفك الي كان بعينها ماقدرت
حاولت تقووم بس بما إن في شيء مغطي عيونها ماعرفت تقووم ضربت السرير بيدها
سمعتها شهد الي كانت عند الباب جالسه رايحه وجايه
فتحت الباب اول ماسمعت الصوت لقت ريم تحاول تقوم
صرخت بفرح :رييييييييييييم ..
ريم سمعت الصرخه ميزت هالصووت :شهد ؟؟
"شهد:ايه انا شهد "راحت وركضت لعندها ودموع الفرح على خدها
ريم:شهد وين انا ليش عيوني مغطينها؟؟
شهد:لاياقلبي مافيك شيء
ريم :لالا اكيد في شيء
دخل محمد الغرفه الي لما رجع لقى الباب مفتوح خاف يكون صاير شيء
محمد شاف شهد وعيونها كيف على ريم بأمل "هالإنسانه مافي مثلها كل اهلها طلعوو الا هي ظلت وانقذت بنت عمها"
محمد:شهد قومي خليها ترتاح
ريم سمعت الصوت معقوله سالم لالا مو سالم ..
ريم:من انت
محمد:انا محمد ..
شهد:هذا الي انقذك ياريم يالله نامي ارتاحي ..
غطت شهد ريم بالبطانيه وطلعوو ..
..................
ابو فيصل:راح العز والله راح
هنادي :كلا منك يايبه قلت لك مابنستفيد منها وحده مثلها شنستفيد منها
فيصل:اقول انا طالع قعدتكم تجيب الهم
ابو فيصل:عسى الهم ياخذك ولايخليني اشوفك
فيصل:اشوفك تنكت هالايام يابوو فيصل
ام فيصل:يالله ياولدي ماعليك منه اطلع غير جوو
هنادي:يمه وانا ابي اطلع ..
ابو فيصل: الا وين شهد
هنادي بغير نفس:لما احترق البيت مارضيت تجي معنا بنت الحسن ..ماتدري يمكن احترقت ..
ام فيصل:هنادي عدلي كلامك هذي اختك
هنادي تمثل البراءة:ليش انا شقلت يايمه ..
.................
صحى من النوم مفزوع خايف ويتنفس بصوت عالي صرخ من كل قلبه :رييييييييييييييييييييييم ليش ياااريم ليش
"حس صرخته صارت تتردد بكل غرفة وزاويه بالفندق"
طاحت دموعه رمى البطانيه الي عليه بقووة وطلع من الفندق وهو يمشيء ضايع يدور في كل زاويه من امريكا
يمكن يلاقي ريم او شبيه ريم او طيف ريم
مشى وبالنهايه طاح على ركبتيه وصرخ :آآآآآآآآآآآآآه
وقف على ركبتيه راجع للفندق فتح الباب رمى جسده على الارض تذكر الحلم الي راوده
بدأ الخوف يسيطر عليه
.....................
بدر يكلم ريماس بالجوال...
ريماس:انت الي ماتسأل مو انا
بدر:افاا ياقلبي اللحين انا ماأسأل ؟؟
ريماس بزعل:اي
بدر :والله ياقلبي عندي واحد الله لايبلانا مثله
ريماس:ههههههههه ليش
بدر:بكل
ماكمل كلمته الا بدخله علي المكتب
علي بفرح:بدير وين القلم الي قلت ابيه من عندك
بدر بقهر:وف وف وف شفتي ماقلت لك من وين يمدي وهذا جا يالله باي
ريماس:ههههههههه بااياات ياقلبي واصبر على مابلاك ربي
بدر:اكيد بصبر على مابلاني
علي:بلاك؟؟شنو
بدر سك التلفون وحطه على المكتب
بدر:اللحين ياإستاد علي
علي:احم احم
بدر:قمت بالي قلت لك عليه
علي ببتسامه :ليش انت شقلت؟؟
بدر ضغط على اسنانه:اوف اوف والله بتجيب لي آخرتي
علي:كح كح
لاتخاف سويت الي قلت لي عليه والاجتماع بكون يوم الاثنين
بدر:تستهبل حضرتك؟
علي ببراءة:والله سويت الي قلت لي عليه شفيك
بدر:المشكله إنك تعور قلبي
علي:ليش
بدر:احسك تبي تشتغل بس ملان
علي:اي
بدر مسكه من يده وطلعوو
علي:وين؟؟
بدر:المطعم.. عازمك اليوم على الغذاء
علي:صحيح؟؟توك متكرم وبتعزمي بس يالله مافي مشكله انت كريم وانا استاهل
بدر:ههههه امش بس لاخليك ترجع وتكمل شغل
علي:ها..لالا الي يرحم والديك خلااص بسكت بس مابغى اشتغل
...................
عمر الي عجز وهو يتصل لسالم خاف يكون صاير له شيء
قرر يتصل لـ أحمد ..
عمر:هلا حموودي
احمد:اهلين عمر
عمر خاف من نبرة صوته :فيك شيء احمد؟؟صوتك متغير؟؟
احمد:مثل ماقلت لك وتوقعت رجت فعل زوجتي
عمر:يااربي..انتوو اصبروو اكيد بتلاقوو البنت ..
احمد:إن شااء الله..
...................

بدر:شفيك انت صار لك ساعه تحوس بهالجوال علمني مامليت انت
علي:ووف والله المفروض يكون اليوم صاحبي محمد موجود بالسعوديه
بدر:اهاا ليش هو وين؟؟
علي:بأسبانيا يدرس بس على اساس اليوم بينزل ولا اشوفه نزل
بدر:امممم
علي:هههههههه تصدق مرة فكرت اهرب معه واسافر بس صادتني اختي
بدر:هههههههههههههههه
علي:هذاك اليوم ماينسى
جهزت كل شيء من ثياب وكل شيء وحطيتهم بشنطتي ولما جيت بطلع من البيت بالتسلسل
وبالليل صدمتني اختي ومنعتني اطلع
بدر:ههههههههههه وانت ليش ناوي تسافر
علي:هع ابي اتونس
بدر:مالت بس مالت
علي:انت ماحد يقعد وياك لازم تفشله
بدر:ههههههههههههههه
علي:مادري كيف زوجتك متحملتك
بدر:ههههههه غصبا عليك بتتحملني دامني بدر ولد امي وابوي
علي:اقول شكلك ماخذ بنفسك مقلب
.................................
وبالقرب من غرفه ريم
شهد:شكرا محمد خلااص تقدر تروح واشكرك على وقفتك معنا
محمد:لا ولوو عادي
شهد:اسفه تعبتك معي
محمد:لا يـ . عاادي
شهد ابتسمت :ترا أني اناديك محمد يعني عادي لو ناديتني شهد
محمد ابتسم :طيب ..انا رايح ان شااء الله برجع بعدين اتطمن عليكم ..
شهد:لامايحتاج مانبي نتعبك
محمد:لاتخليني ازعل اعتبريني واحد من اقاربكم..
شهد ابتسمت:طيب
وطلع محمد ..
شهد"شنوو هالدنياا اخي ..ماوقف معنا بالاوقات الي احتاجه وتحتاجه زوجته وبنت عمه
لفت نظرها للباب "آآه ياريم اعذريني اعتذر لك بنيابه عن الكل من امي وابوي وهنادي وفيصل "...

...................................
راما حست ان مدير احمد ماعطاه اجازة من نبره صوته
"بس لو ماعطاه اجازة كان قالي "
راحت ورنت عليه ..
احمد لما شاف المتصل نبضات قلبي احتار يرد لو لا ولما شاف الرنين
زاد قال اكيد شيء مهم راح ورفعه ..
راما:هلا حمودي شفيك ليش ماترفع؟؟...
احمد:هلا حبيبتي
راما:اهلين والله
احمد:لا بس لان الجوال كان بعيد عني
راما:اها..
سكتوو دقايق ..
راما:احمد
احمد:كلي فداك آمري
راما :خليك صريح معي ..والله مابزعل قولي المدير ماعطاك اجازة مو
احمد توتر ودمعت عيونه:.............
راما:شفت سكوتك اثبت لي ..باي حمود
احمد:راما لاتزعلين تكفي
راما :مابزعل يالله باي..,
..,....................
رامي الي اكل الكيك كله ..
نزلت ريماس من على الدرج شافته بالصاله
يشاهد ويآكل ..
ريماس:رامي من وين هالكيك
رامي:كح كح
ريماس :هههههه شفيك غصيت؟؟
رامي:ولا ش شيء
ريماس راحت جمبه واكلت اخر قطعه
رامي:رمووسه
ريماس:هلا
رامي:قولي لصاحبتك تسلم ايدها والله طلعت تعرف تطبخ
ريماس : كح كح كييف شقلت انت؟؟
رامي:يس الي سمعتيه
ريماس:يعني الكيك مو هند الي مسويته؟؟
رامي:بذمتك هند تسوي كذا هند حدها تطبخ لك برياني ههههههههه
ريماس:طيب واي وحده ؟؟سارة
رامي:لا وحده مزيونه
ريماس :اشوفك صرت تطلع في صاحباتي ياسيد رامي
رامي:اممممممم اتوقع رزرز
ريماس شهقت :وتدلع اسمها قدامي؟؟؟
رامي بخوف:ليش هي شسمها مو رزرز
ريماس:اكيد مو رزرز تلعب على مين انت
رامي:بس انا توني الامس سامعك وانتي تقولي رزرز
ريماس:الكلاام وياك مافيه فايده اسمها رزاااااااان رزااان تعرف شنوو رزان ؟؟ راء زاء الف نون
رامي:ووف ادوني راحت من صوتك..
 



عند ريم بأسبانيا .في بالمستشفى ..
ريم : شهد ..شهد ..
شهد : عيون شهد ..
ريم : متى ياشهد بينزع ذا من عيني ..؟؟
شهد توترت : هاا ..قريب قريب..
ريم : انا حاسة اني خلاص ماراح اشوف ..
شهد دمعت عينها : لا يبنت عمي ..
والا دخل الدكتور ..
الكتور : ممكن ..
ريم :شهد من الي جاي
الدكتور : that is me >>هذا انا ..
ريم : the doctor>>الكتور
الدكتور :yes>>نعم
ريم : I want ask you >>اريد ان اسألك ..
الدكتور : ok ..what you have >> حسنا ما ذا لديك ..؟؟
ريم : can Isee again??>> هل اسطتيع الرؤيه مجددا؟؟
الكتور : we see taht later >>سنرى ذلك لا حقا ..
ريم : how ever?>>الى متى..؟؟
الدكتور : naw after scan eyes>>الحين بعد فحص العيون ..
ريم : I'm scared>>انا خائفه ..
الكتور :evry thing will be right>>كل شيء سيكون على مايرام ..
ريم :if the gad want >>انشاء الله ..
شهد : يالله ريم خلينا نقوم ..
ريم : طيب ..بس خليك معاي ...
.................................................. .............
في أمريكا ..
سالم يدور على بعض الاوراق بشنطته ..
سالم :ياربي ..وين راحوو .. الا وين جوالي ..
وصار يدور ..
لقى الجوال ..وكان مقفل ..
فتح سالم الجوال ..
مسد كول ..بالهبل ..
سالم بهمس : عمر ..احمد ..وامي ..ياووو ...يبي لي اتصل ع احمد ..
اتصل سالم ع احمد ..
يرن جوال أحمد ...
سالم :هلا ابو حميد ..
احمد : هلا سليمووو ..وينك فيه .. شغلتنا وليه رحت من غير خبر ..كذا ولا كان تعرف احد يالخاين ..
سالم :هه ..لا ولا شي ..شخبارك ..
احمد :بخير دامك بخير ..ليه شفيه صوتك متغير ..
سالم : لا مافيني شي ..
احمد : اي انتيه الى نفسك ..وتغطى زين وكل زين..ولاتتاخر برا ..
سالم :هه ..ذكرتني بأمي ..يبي لي اتصل عليهاا ..الا يميدوو ..
احمد : عيون ميدوو هلا آآمر ..
سالم : مايامر عليك عدو ..ما واصيك على امي ..تكفى طل عليها كل يوم والثاني شف وش تحتاج ..
احمد : بس هذا ..أبشر بالي يسرك ..
سالم تنهد : عندي شي ثاني بعد ..
احمد : تدلل ...
سالم : إذا عرفت شي عنها خبرني ..
احمد كان في وده يقول الى سالم بس قال مايبي يقوله .: اي اي ابشر بس انت اجتهد هناك وانتبه ..زين ..
سالم : اي ..سلم لي على عمرر ..وبوسه لي ..وحشني هباله وضحكه العالي ..
احمد :هههه ..اي ..يالله ...اخليك جاتني مكالمه ..
سالم : طيب فمان الله ..
.................................................. .................................................. ........................................
سارة اتصلت بريماس ورزان وتواعدو انهم يتجمعو ببيت سارة..
في بيت سارة..
سارة وضامة صديقاتها : وحشتوووووووووووووووووووني ..موووت ..موت ..مووووووووووووووت..
ريماس ورزان: وحشناك موتقتلينا...
سارة: ههههههههه راحت ايام الوناسة والجمعات..
ريماس : انتي الي ماعاد شفناك من درستي..
رزان: ههههههه اي ..هذا تدرس وماشفناها..لو تنخطب..
ريماس: خلاص ماعاد حتى تشوفينها ولا حتى صدفه ..
سارة:لااااا..كنكم زودتوها حبتين..
ريماس:هههههههههه..اي ..
وصارو يسولفون ويتمازحو لحد ..ما..
رزان: سارة..
سارة : هلا ..
رزان: انتي تحبين..؟؟
سارة احمر وجههاا: ههه ..لاا ..
رزان: اعترفي ..
ريماس: اي من ..
سارة :هه ..الله يهديكم .تبون احط لكم عصير مرة ثانيه..
ريماس ببتسامه مصطنعه :لا شكر..
رزان: الظاهر تحب..وماتبي تقول..صح سوير..
سارة: افف منكم ..
رزان : اعترفي منوو..
سارة بدلع: تبوني اقول...
ريماس ورزان متحمسين :اييي..
سارة بعصبيه مصطنعه: ماااااني بقايله ..
ريماس : طيب..مصيرنا نعرف من...
رزان:يس ..
.................................................. .................................................. ........
اليوم الثاني ..
في الشركة ..بدر وعلي ...
بدر بالمكتب ..
بدر: وشفيه عليووو ماجا لحد هالحين ..؟؟
الا ودخل علي ...
علي ببتسامه : هلاا ...بدورتي ...
بدر ببتسامه مصطنعه : هلاا علااوي ..
علي : وش فيك المفروض تقوم تحبني ع راسي ..
بدر: وع تهبااا ..
علي : افااا ..
بدر : افا ولا افتين ..
علي : مو مهم ... ابي اجازة ...
بدر فتح عينه : هااااااااا .. اجازة .. انت طول عمرك اجازة .. عمرك كله اسمه اجازة .. مايحتاج ...
علي بخبث : انت بعد يبي لك اجازة انت اهملت نفسك وبسبب شغلك واهملتك خطيبتك الي هي زوجتك
المستقبليه ..
بدر اقتنع : اي وانت الصادق ياعليوو ..لازم ناخذ اجازة من الوالد ..صح ..؟؟
علي : اي صح ..انت كذا بديت تفهم علي ...
بدر : بس وش بنسوي مو مخططين ..
علي : ما يحتاج .. انا خطت وانتهيت ..
بدر : اه منك كل شي عندك جاهز ..
علي : ماافي اي كلام ...
وراحوو لعند ابو بدر ..
في المكتب ...
بدر وعلي : السلام عليكم ..يبه / عمي ...
ابو بدر : وعليكم السلام ...
بدر : يبه انت ولا الذيب ...
ابو بدر : يخسى الذيب ...
بدر : نبي اجازة يبه ...
ابو بدر : هاااا ... اقول عن المزح انت وعلي .. وروحو كملوو شغل ...
علي : تكفى عمي ...
ابو بدر : انتو تشتغلو زين عشان الواحد يكرمكم ويعطيكم اجاازة ...
بدر : افاا يايبه ..صرنا مانشتغل زين ...
ابو بدر : ايه ..
علي : طيب عطنا هالحين ... ووبس تخلص الاجازة ..اشتغلنا لك على احسن مايكون ..
ابو بدر : متأكدين ...
بدر : ايه ..تكفى يبه ..( وبهمس ) .. خطيبتي واحشتني ...
علي ..: اقول ترا اسمع ..
بدر : اسكت انت وانثبرر ...
ابو بدر : هههههه .. اي تبي تشوف المدام ..ههه ..طيب ..خلصو شغل اليوم وبعدين يصير خير ..
علي : يعني خلاص بتعطينا اجازة ...
ابو بدر : من غير راتب ...
علي : مو مشكله ...
رجع علي وبدر الى المكتب ...
بدر : يااااااااااااوو ..تصدق عليوو ..
علي : استاذ علي لو سمحت ...
بدر : استاذ علي ... ودكتور علي .. والزعيمم ..اذا تبي ...
علي : الزعيم ..ياااوو ..حلو هاللقب ..
بدر : اي ..تصدق انك مفيد احياناا ..
علي : مفيد ولا اخته مفيده ..ها ها ها هاا ...
بدر : الي يريحك ...انا بمووت وناسه ...
علي : مو كثري ..
بدر : انا بروح مع خطيبتي بمشيها بدلعها بونسهاا بطيرها من الوناسة ...
علي : هههه ..اثاريك بتموت على ماتشوفهااا ..
بدر : خلني اتصل عليهاا ياا ....زعيم ..
علي : كحح ..كح ..اي ..كذا ولا بلاش ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,....... .........,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.................,,,,, ,,,,,,,,,................,,,,,,,,,,,,,............ ..,,,,,,,,,,,,,,,............................
في اسبانـيـــــــــــــــــــــــــــا ..
ام فيصل : فيصل ولدي ..
فيصل : نعم يمه ...
ام فيصل : صار اسبوع لختك وزوجتك بالمستشفى قوم شفهم وش صار على حرمتك الي ما بنخلص
من بلاويهاا ...
هنادي : لايكون حن قلبك عليهاا يمه ..
ام فيصل : حنت عليها اسنانهاا ...
فيصل : ههااي ..حلوة حنت عليها اسنانهاا ..عجبتني ...
ام فيصل : قم بس شفهم الله يعافيك ..اختك معاهاا ..
فيصل : طيب ..
بالمستشــــــــــــــــــفى ..
فيصل يدور ع اخته بأي غرفه اهي و ريم ...
ريم كانت رايحه تشوف نتيجه الفحص ...
ريم : doctor >>> دكتور ..
الدكتور : yes >> نعم ..
ريم : what now can i see agine >> ماذا الان هل بأمكاني الرؤيه مجددا ..؟؟
الدكتور : I thing no >> اظن لا ..
ريم حست بغصه : ok thanks >> حسناا اشكرك ...
طلعت ريم مع الممرضه لعند شهد ...
شهد : ها يريم بشري ...
ريم ماتكلمت الا غير انها قالت خذيني ياشهد للغرفه وقولي للدكتور يطلعني من هناا ...
وبممر المستشفى التقو بفيصل ...
فيصل : اشوفكم متونسين هناا ...انتو ووجيهكم ..
شهد : فصيل موب ناقصينك .. وبعدين شلي ذكرك انت عشان تجيناا ..
فيصل : امي قالت لي اخذك من هناا ..
شهد : بس انا .. وريم ماتذكرتوهاا ..
فيصل : هاذي انسانه ما تستحق الواحد حتى ينطق اسمهاا ..كيف متحملتها انتي مادري ...
ريم وبصوت مبحوح وحزين : تسوون فعلتكم ولا ترحموون ..
فيصل : بلا تحرطم .. ويالله متى بتطلعون تعكرون مزاج الواحد عمى بعينكم ....
الا وش ذا الي لافته بعينك ..
ريم : تو الناس ع السؤال ...
شهد : ريم امشي ..هذا الحكي معاه خالص من قبل لا يبتدي ...
فيصل : احترمي نفسك احسن ما حطيتك تحت رجلي ...
شهد مشت وبيدها ريم ..
فيصل : الست راح بصرها خلاص ...هههههه ..هذي اخرت بنت الحرا...
قتطعته ريم ودموع : انت اسكت ولا تجيب طاري ابوي ع لسانك احسن ماقصيته لك انت فاهم ..
فيصل :لاتجيب طار ي ابوي ..الله والابوو ..ولا ترفعين صوتك ترا شغلك عندي ...
شهد : ريم خلص امشي ...خلينا نجهز اغراضنا ,....
فيصل : بسرررررررعه ..
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................
بالمستشفى ...عند عمر واحمد ...
عمر : احمد شفيك ..انت مو على بعضك ..
احمد : خلهااا على الله ...
عمر : الا انت كلمت سالم ..؟؟؟
احمد : اي ويسلم عليك...
عمر : اي الله يسلمه ...
عمر يناظر ساعته .. الحين بتجي المتدربه سارة ...
احمد : ايه ...
طلع عمر من الغرفه الي هم فيهاا...
سارة كانت رايحه لعنده ...وهو طالع تصتدم بعمر ..
عمر : اخ ..
سارة : اسفه .. ماكنت اقصد ..كنت جايه بعجله .......
عمر : سارة ..ههه ..لا مو مشكله ...
سارة :مشكوور ...
الا بصوت المكرفون الي بالمستشفى ..
الرجاء من الدكتور عمر القدوم الى مكتب المدير حالا ...
عمر: هذا لي .. اقول ..يا دكتورة سارة ..انا بروح خذي هذي الاوراق ..والبيانات ..وروحي الى غرفة رقم 3 وتابعي حالة المرضى الي هناك ..
سارة : طيب ...
...........................بعد ماراح عمر ..ورجع لغرفة الي فيها سارة ...
عمر : سارة سارونه ...
سارة تفاجئت ..!!:
عمر : آآ..آآسف ..تحمست ...
سارة بخجل : مو مشكله ..
عمر : المدير بلغني ان عندي عمليه جراحيه ..وانتي بتحضريها معاي ..
سارة بفرح : صحيح ..انت تتكلم من جد ..
عمر : جهزي نفسك ع الاسبوع الجاي ..
سارة : جراحة ايش ..؟
عمر : جراحة قلب ...
سارة ((واو وناسة ...مو مصدقه ....)): هذا احلى خبر سمعته ...
عمر: هذي اول عمليه تحضرينها صح ...
سارة : ايه ...
عمر : ابيك قويه ..مو تتطيحين علي هنااك ..
سارة : ههه ..لا ابشرك ...
.................................................. .................................................. .................................................. .............................
في بيت ابو رامي ..:
رامي : ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااسوووووووووووووو..
ريماس فزعت : ها شصاير ..
رامي وبشكل حزين مصطنع : قولي وش ما صار ..
ريمااس بخوف : خير شفيه شصاير ..؟
رامي : اقولك ماراح تصدقين ...
ريماس : وترتني شفيه ..
رامي : بدير تحت ...
ريماس : الله يلعن خرابيطك ..
رامي : ول قلت بتفزين ..
ريماس مانتبهت انه قال بدر تحت ..
ريماس : ليش انت ماقلت شي ...يفزني ...
رامي بصوت عالي : اقولك بدير تحت ..خطيبك يور هازبند ...
ريماس فزت ..: تتكلم جد ...
وتنزل ع الدرج بسرعه من غير ماتبدل ولا ترتب حالهاا وبجامة نومهاا ...
بدر كان بالصاله يستنى تنزل ...
لما شافهاا تنزل بسرعه ...قام من مكانه ...
بدر : بشوي شوي ...
ريماس : وااااااااااااااااااااي .. بدرر ...شهالمفاجئة ...
وصلت لعنده ...
بدر خذها وضمهاا ..
بدر : وحشتيني ..
ريماس فكت منه ..
ريماس : وانت اكثررررررررررررررررررررررر...
بدر : شحليلك بالبيجامه ..
ريماس انتبهت : واااااااااي ..من كثر فرحتي حتى ما رتبت حالي ..
بدر : موب لازم انتي حلو ه بكل حالاتك ..........
ريماس : ههههههههه ..شهالمفاجئة الاكثر من روعه ...
بدر : عندي اجازة اسبووع...قلت بطلع فيها معاك ...
ريماس :عن جدد ...ومتى صار هالكلام ..
بدر : شفتي العله الي معاي ..
ريماس :ههههههههه اي ..
بدر : اهو سببهاا ..
ريماس : واي حبيته هالعله ..
بدر : خير ..
ريماس : امزح شفيك
بدر: ههههههه...
.................................................. ..............................................
في أسبــــــــــــــــــــــــانيا ...
فيصل ..:: دخلوو تفضلو يا... عله ...
شهد : عله بوجهك ...
فيصل بعصبيه : انتي ووجهك ياشهدوو ان ما سكتي واحترمتيني ماراح تشوفي شي يسرك ...
شهد : ها ... سمعني ... اقول ضف وجهك ...
ريم : شهد .. خلاص خلينا ندخل بلا هواش ...
شهد : عشانك بس...
فيصل : شهدووو خلي عنك الطيبة الزايده تراهاا ما تجيب شي ..
شهد : انت ما يخصك بالي اسويه تفهم ...
فيصل : انتي يبي لك كف من يدي عشان تفتهمين
شهد : لايكثر حكيك بس ...
.........جت هنادي لعندهم ...
هنادي : هلا فصيل ...
فيصل : اي اهلين ...
هنادي بستهزاء : هلا ريم وحشتينا وينك من زمان .. وشهد هلا باختي الطيبه الي طيبتها موصله لحد السذاجه ..
شهد : اقول اخرسي وانثبري ..
هنادي : حمدلله والشكر ...الا ريم شفيهاا ..ناظري فيني ..
حطت يدها ع وجه ريم ... هي انتي ناظريني شفيك ...
ريم : تتشمتين ...
هنادي : ليش شفيه ...؟؟
شهد : سواتكم الشينه .. حتى نظر البنت راح الله لا يبارك فيكم ...
هنادي بمسخرة : شهالخبر .. احزنتوني ... حمدلله والشكر ...
شهد : ريم ..امشي معاي احسن هذول مابيخلصو كلام فاضي ....
ريم : يالله ...
.................................................. .................................................. .................................................. ...................
احمد يكلم راما ...
راما : حبيبي احمد انت وين فيه ..
احمد : بالمستشفى ...
راما : ومتى اشوفك ..؟؟
احمد : اذا خلصت مناوبتي ...
راما : انت كم مناوبه عندك ماتخلص ..
احمد : تدرين حياتي من راح سالم صرت انا وعمر نتبادل الشغل ليل نهار لحد مايجي الدكتور الثالث ..
راماا : اهااا ...طيب لازم اشوفك صار لنا فترة ماجلسنا مع بعض مثل اول ...
احمد : طيب ..اوعدك بس اخلص اتصل فيك واجي اخذك خلي جوالك معك ...اوكي ...
راما : اوكي ...
.................................................. ..........................
في بيت ابو علي ...
علي : رزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان ...
رزان نزلت بسرعه ..
رزان :خير شفيه شصاير ليه تصارخ ..
علي : تعالي بقولك ...
رزان: ليش شفيه ...
علي : خبر بمليون ريال ...
رزان : بتتزوج ...
علي : افف تنكد ع الواحد ...
رزان : اوكي خلص خلص ... شعندك يا خووي..
علي : اخذت اجازة ...
رزان بحماس : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااووو ...
علي : وين تبي تروحي ...
رزان : لحظةعبووده ...عبوووووووووووووووووديي...
نزل عبدالله ..
عبدالله : نعم رزرز ..
رزان : وبن تبي ترووح ...
عبدالله :امممم ..الملاهي ...
رزان : ها عليو شقلت ..
علي : ملاهي ملاهي...طيب ...متى تبون تروحون ...
رزان : عبوود..متى ..
عبدالله : الحيييييييييين ..
علي : بل ..الحين ..
عبدلله بدلع : اي اي اي ...
رزان: البس ..
علي : قولي لامي بالاول ..
رزان : طيب ..
علي : بشوف احد يروح معاي لا امل لوحدي ...
رزان : ايي ... شوف بدر ..
علي : ليش
رزان: عشان تجي معاي ريماسوو..واشوف سارة بعد..
علي : لا بدير ماتوقع ..
رزان باحباط : لييش ..؟؟
علي : الحين بيشوف خطيبته شي يفكها منه ..واخي بعد مابتعرفك اذا شافت خطيبهاا ..
رزان : وانت الصادق ..
علي : خليني اشوف جواادووو من زمان عنه ..
رزان : .اوكي
علي اتصل بجواد ..
علي : هلاجوودووو ..
جواد : هلااااااا عليوو...
علي: وينك فيه ..
جواد : رايح البيت ...
علي: اهاا ..انا بروح الملاهي مع اختي واخوي تجي معاي ..
جواد : امم ...بشوف اختي اجل اذا تبي تروح ...
علي : بسرعه ...
جواد : ههه طيب بس ندخل على حسابك ..
علي : اففف ...
جواد : اظن عندك راتب تقدر ...
علي : افف حاسد الفقير ع موتة يوم الجمعه ...
جواد : هههه ..طيب ...على حسابي ..
علي : اخلص بس اخلص ..
 



وصلوو الملاهي عالم من الضجيج والصراخ ..
عبدالله :رزرز اذوني تألمني اح صوتهم مزعج
علي يطالعه بنص عين:تحمل مو انت قلت تبي تجي هذا انا جبتك بشووف .
عبدالله وقف قدام علي:ترا انا ماأخاف اللحين ادخل لك مدينه الرعب وشووف ..
رزان بهمس:قال مدينه رعب انت خلك تركب بالاول لعبه عاديه
عبدالله:هي ترا اسمع
رزان:بل عليك مو اذون توك تقول اذونك تألمك..
علي:ولا اذون ارنب
رزان :ههههههههههه ايه والله
عبدالله :هي انتوو احترموو ترا انا رجال مو تحسبوو شيء ثاني اذا ماسكتوو
رويتكم شيء ماشفتووه ..
علي:يمه وينك يايمه خوفني ولدك ؟؟
رزان:ههههههههه امك بالبيت مو هنا..
علي:ايه
الا بصوت من بعيد جاي ..
جواد من بعيد:هييييييي علاي
علي:اففففففف اذوني معك حق ياعبدالله لما قلت تألمك اذونك لان هالمكان مزعج وخصوصا لما جا
ماكمل كلمته الا بصول جواد:هي انت ويش تقول تتكلم مع نفسك
علي:من وين ماأتكلم والله وانا صارلي شهور ماشوف الا اوراق المكتب
جواد:ههههه مبروك على الاجازة يابن الذين طلعت خطير توك تشتغل وإجازة بعد؟؟
ندى جت تركض بعصبيه:هي انت تفكر نفسك ايش؟؟تركض وتخليني اسحب التذاكر ؟؟
علي:لاا الاخ متحمس
رزان:ههههههههههههه
ندى:واااااااااااااااااي رزرز قديمه انتي ..
رزان:هههههههه هلا ندوووش
ندى:هلا فيك ..,هلا عبودي
عبدالله يطالعها بنص عين:اهلين ..
ندى:شفيك ؟؟ماقلت شيء غلط اني
رزان:ماعليك منه الاخ صاير فيه شيء..
جواد:هي انتووون ترا في ناس تدافع عن عبودي موو
عبدالله ببتسامه:ايووه
جواد:عاش البطل اللحين وين ودك تلعب
عبدالله بتفكير :اممممممم
رزان بخبث :هو قال يبي يدخل مدينه الرعب
جواد:صحيح عبود
عبدالله يطالع فيها ويضغط على اسنانه:ايه انا بطل وماأخاف مثل بعض الناس..
....................................
شهد قامت تمسك يد ريم:لا حبيبتي قعدي انا رايحه اجيب لك موويه ..
ريم:اووك شهوده تسلمي
شهد ببتسامه راحت المطبخ ورجعت لها بكاس ماي..
تفضلي حبيبتي
طالعت فيها تنتظر ريم ترفع يدها تاخذ الكاس بس انتبهت انها ماتشوف ..
شهد:طيب ياريومه بتصيرين دلوعه شهد اللحين "وشربتها الماي بنفسهاا..
ريم:شهد
شهد:آمري تدللي
ريم:شهد مابي اتعبك معي وادخلك بمشاكل معى ابوك وامك ارجوك مو تجبري نفسك بأِشياء
مو واجب عليك تسويها ..
شهد دمعت عيونها راحت ومسكت يدها:اسمعيني ريم ..انتي بنت عمي من لحمي ودمي يعني مافيها شيء لو قعدت معك
ريم :بس..
قاطعتها شهد:بس لايكون اني زاعجتك عشان كذا ماتبين ..
ريم قاطعتها ومسكت يدها اقوى ..":لاياشهد انتي مثل اختي واكثر..
دخلت عليهم هنادي تصفق..
هنادي تمشي بطيئ لعندهم:لا بالصراحه فلم هندي تصدقوو اندمجت وياكم كثير..
شهد:انتي متى بتعرفين الادب وليما تدخلي دقي الباب
هنادي طنشت كلام شهد:اسمعي ياريم او بالاحرى "قالت بدون نفس"بنت عمي اذا انتي راح بصرك وبتخلين اختي تهتم فيك
وتترك دراستها وتدلعك ابشرك من اللحين ..انتي بهالبيت ولا شيء لو ينفع خليناك تصيري خدامه
قاطعتها شهد الي وقفت متجهة لها:هييييييييي انتي شتبين ابي افهم ليش كل هالحقد البنت ماسوت لك شيء ارحميها شوي
هنادي:والله لو تكون اخر شخص ارحمه مارحمته خلي ابوها وامها ينفعوها الي راحو وخلوها
شهد:استغر الله انتي شتقولين ابوها وامها ماتــ
قاطعتها ريم :هنادي الي تتلكمين عنه عمك الله يرحمه الي هو ابوي جدتك جابت ابوك وابوي من بطن واحد
وبعدين انتي على اي اساس جايه امي وابووي هم فوقك وخليهم راس على راسك هذا
ومعلومه خليها في بالك ترا الله يمهل ولا يهمل الله مايترك عبده بتشوفين شنوو بصير فيكم ..
هنادي :الصراحه وطلع لك لسان لو عيونك ظلت وراح السانك اظن اشووه
شهد:سحبتها من قميصها :شوفي ياهنادي خليني معك زين اني اختك وذي بنت عمك
هنادي:حيوو حيوو والاخت بعد صارت منقلبه على اختها والسبب بنت عمها بااي ياحلوة "ومشت عنهم بغرور."
شهد:ريم لاتسمعين لكلامها ذي وحده مجنونه
ريم:شهد كلام اختك صحيح لازم تهتمين لدراستك اكثر ..
شهد:مو مهم الدراسه المهم انتي
ريم:تكفي شهد طلبتك ادرسي لاتتركين دراستك
شهد :طيب لكن كل ساعه باجي اشووف ويش تحتاجين
ريم :ايه الله يخليك لي ياشهد والله مادري شقول لك
شهد:ولوو
ريم ببتسامه:يالله روحي ادرسي
شهد:طيب ولما اخلص بمر ..اذا تبين شيء نادي عليي ترا البيت بيتك يعني صرخي مو تستحي..
............................
بدر:حبيبتي انتي قوليها لي تكفي
ريماس ووجها احمر:لالا
بدر:طيب ليش بس بالسماعه واذا انا معك لا
ريماس:بدوري خلااص
بدر:قولي احبك حبيبي ولا ترا مابسكت
ريماس :امممم صح مو انت قلت تبي تطلع وياي قايمه اغير البيجامه ..
بدر مسكها :لالا مو مهم اللحين قولي احبك حبيبي
ريماس بتوتر:اسمع اقولك بروح ابدل وبرجع خمس دقايق
بدر:طيب خمس دقايق
ريماس:اووك .."وراحت تركض :دخلت غرفتها فتحت دولاب طلعت لها بلوزة بيضاء وتنوره سووداء ولبستهم عالسريع
سحبت الشبااصه بسرعه ورفعت شعرها ونزلت ..
وقبل ماتنزل رجعت نست تلبس البووت ..
راحت بسرعه لبستها ونزلت ..
بدر يصوفر ويطلع في ساعته:عدد قياسي بسرعه خلصتي؟؟!
ريماس:عشان عيونك والله دقيقه واخلص
بدر:ههههههه مبين مامداك تعدلين شعرك
ريماس بخجل:ووف يعني شعري مو عدل ابد ؟؟اصبر رايحه اعدله
بدر مسكها :لالا والله تجنني طالعه طفله ياطفلتي السمراء..
ريماس ببتسامه وهي تلبس عباتها الكتف:طيب امشي لانتأخر
بدر:اووك يالله ..مسك يدها وطلعوو مع بعض
.................................................. ................
دخلت ساره غرفه تكمل البيانات ومندمجه معاهم ..
كانت فرحانه بجد ..ماتدري ليش الابتسامه مافارقتها..
مسكت الاوراق وهي تطالع في خط عمر تتأمل ..اندمجت ويا الخط حست وراه لغز..
عمر:عجبك خطي
ساره طاحت الاوراق من يدها وحطت يدها على قلبها:بسم الله
عمر:ههههههههههههههههه جني انا؟؟
ساره بتوتر :لا والله بس كنت سرحانه شوي
ابتسم عمر ونزل ياخذ الاوراق:ههههه ايه الظاهر عجبك خطي لاني ماشوف شيء بالاوراق غير المعلومات الا انا كتبتها
وقف بعد ماجمع كل الاوراق مسكم ومدهم لهاا..:تفضلي ..
ساره:شكرا .."حطت يدها على الاوراق قلبها ينبض بسرعه جنونيه "
عمر حس بتوترها:ساره
ساره:......
عمر:طيب اتركك اللحين تكملين شغل ..
ساره ابتسمت :..
عمر ابتسم ابتسامه تطيح الطير من السماءومشى
ساره الي غرقت بأفكارها ابتسامته ذووبتها ..
.................................................. ...............
ابو فيصل:لازم يافيصل تفهم لازم توقع اليوم قبل بكره ..ونشتري لينا بيت بدل قعدتنا بذا الفندق..
فيصل:يصير خير وين الاوراق
ابو فيصل وعلامات الانتصار عليه ..:تفضل اللحين انت ولدي ..
فيصل:ليش انا شنو كنت من قبل مو ولدك؟؟
ابو فيصل:علامك تفهمني خطأ انا اقول يعني اللحين انت خوش ولد
فيصل:اممممم هاتي الاوراق قال خوش ولد قال "ومشى "
دخل غرفه ريم ابتسم لقاها لوحدها مامعاها شهد ..
ريم سمعت الباب انفتخ:شهد مو اني قلتلك روحي ذاكري
فيصل بدون نفس:هالمره فيصل مو شهد ...
ريم بلعت ريقها:خير فيصل تآمر على شيء..
فيصل بستهزاء:كيف الحال يابنت عمي ..
ريم:الحمدلله عايشه بفضل الله
فيصل يكذب:انتي تبين ترجعين بلدك؟؟
ريم بصدمه :ايوة يافيصل تكفى ابي ارجع
فيصل ببتسامه:طيب لازم ناخذ بصمتك ونسجلك خروجك من اسبانيا ونحجز لك طياره لشرقيه
ريم بفرح:فيصل انت تمزح معي
فيصل:لا متسحيل ببمزح معك .."تقرب منها مسك يدها اخذ اصبعها وحطاه بالبحر عشان يطبع بصمتها على الورقه ..
ريم:شكرا فيصل صدقني بتحسن اذا رحت الشرقيه
فيصل بدون نفس:اممم اقول انسي السفره مافي سفره بتقعدين هنا بأسبانيا مع اهلي اذا عجبك عجبك ماعجبك
عند المطبخ دخليه وشغلي عليك النار اذا هذيك المره احد انقذك هالمرة موتي ونفتك ..
ريم الي نصدمت منه:شتقول انت يعني اني وقعت على ورقه شنوووووووووووو ؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم خافت من ضحكه العالي:جااااااااوبني على ايش؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...
 



عبدالله بلع ريقه :رزرز
رزان :شوو عبوود شو بدك ؟؟
عبدالله:ليش حنا هنا
رزان:عبود انت قلت تبي تدخل مدينه الرعب
جواد:عبدوو لايكون غيرت رايك ترا ماباقي شيء وندخل هذا حنا وصلنا..
عبدالله:بس انا ابغى مويه
رزان:طلعتنا تروح وتشتري لك
عبدالله:لالالالالالا اللحين
ندى:افف قول إنك خايف وخلااص
عبدالله:مين اناا؟؟؟؟؟؟؟
ندى ورزان:اييييييييي
علي:شفيكم على اخوي عارف إن بطل مو
عبدالله:اي
دخلوو ...ركبوو على الكراسي عشان تمشي بهم ..من الظلام ..ندى قعدت جنب علي ورزان الي غلطت وقعدت مع شخص ماتعرفه
اما عبدالله قعد جنب جواد ..
بدت بالسير والاشياء المخيفه تظهر على الجدران وغيرها
عبدالله الي من قبل مايبدأ اللعبه حس بخوف ومن بدأت بدأ يصورخ..
جواد:عبدوو اسكت احسن لك شفيك انت
عبدالله يبكي:ابي امي ابي امي
ندى شافت الهيكل العضمي يلوح بمنشار خافت يقتلها وبدأت تبكي:
علي في داخله:دا صوت ندى وين رزان يمكن شافت لها صاحبه وراحت جلست وياها حاله هالبنات اففففف
ندى زاد بكائها لما زاد المكان ظلام
علي:خلااص ندى
ندى وقفت عن البكي حست دا صوت علي مو جواد:انت علي؟؟
علي:صح النوم توك تدرين
ندى ودموعها على خدها:وين جواد
علي:مدري والله
ندى انتبهت للهياكل العظميه وبدأت بالصراخ
علي مسك يدها وحس بضربات قلبه تزاد :بسك صراخ
ندى حست بأمان نست انه يده على يدها"ناظرت يده ..
,,
رزان ماسكه طرف قميص****:يااااااربي علي علي بليزززز اني خايفه
***:من انتي؟؟
رزان تبكي:علي ارجوووووك بلا مزح كلا من عبدوو مدري كيف مستحمل ياربي ..
هالصوت اعرفه انا..**** :انتي رزرز؟؟
ساره :هيييييييي انت شتقول اكيد رزرز
****:هههههههه ايه وين اخوك المصون
ساره بتوتر لانها ماتقدر تشوفه من الضلام :يعني يعني انت مو وو اخوووووي ؟؟
****:شفيك صار لي من الصبح اقولك انا مو اخوك
ساره:من انت؟؟
****:رامي
رزان:وااااااااااو
رامي:احم احم شنوو واو لايكون معجبه فيني
رزان :هيي انت اني قلت واااااااو اكيد لان ريماس هنا؟؟
رامي بيأس :لاا مو هون ريماس
رزان جلست بهدوء ..ساكته
رامي حب يقطع هالصمت دام الفرصه جت :شخبارك رزرز
رزان:اممممم
رامي:شنوو امممممم
رزان بتوتر :بخير نشكر الله
رامي ابتسم ..
رزان:هااااااا
رامي:شفيك
رزان:شوف قدامك
رامي شاف الهياكل وهي تتحرك بمنشار وسكاكين بلع ريقه:لا ذي لعبه اكيد
رزان:لالالالالاا تخيل امووت؟؟لالا
رامي بخوف وبسرعه:بسم الله عليك ياقلبي انا اموت ولا انتي
رزان:كيف؟؟شنو قلت ؟؟
رامي توتر اكثر:ها ها ولالالالالا ولا شيء
رزان:آآآآآآآآه
رامي خاف صار فيها شيء:رزاااااااان
رزان تبكي:انا خايفه ..
رامي:شفيك طلعتي تخافين
رزان:انت ماتحس فيني وربي خايفه
رامي بهمس ومن الازعاج والصواريخ الي في المكان بس رزان سمعته شنو قال:لا ياعمري حاسس والله حاسس
رزان الي منصدمه منه هذا شنوو يقول ..
رزان انتبهت لنوور الشمس:وااااااو اخيرا ..
قامت من مكانها بسرعه :آه كنت شوي واموت
عبدالله الي طلع بسرعه ورتمى بحضن رزان خايف
ندى الي طلعت وهي شوي ويغمى عليها مو من الخوف من صواريخ الناس الي تحسس الشخص بالخوف ..
طلع علي وهو حاط يده بمخباه صرواله:حاله انتوو تقولو ماتخافون وشوفو شسويتوو
جواد:اي والله فضحتوونا عاد انت ياعبدوو احس الكل يطلع فيني ولا ذاك يقول ليي سكت ولدك ويش شايفني عجوز؟؟
ندى:انت من زمان عجوز اصلا ههههه
طلع رامي وعليه بدله صفرااا بلوزة نس كم صفرا وبرمودا اصفر وعليه قبعه صفرا مليانه فيسات صفرا
راح سلم على علي وجواد:سلام حبايب
رزان رفعت نضر عينها لانها عارفه صوت مين دا..
ندى:مين دا رزان بدر؟؟
رزان:لاا مو بدر هذا
ماكملت كلمتها الا وعلي يقول بصوت عالي:هلا رامي
ندى:اووه هذا رامي والله وطالع يجنن
رزان الي حست بغيره ماتدري ليش:لااااااا
ندى:شنو لالالا
رزان:لاتتغزلين فيه
ندى رفعت حواجبها:ليش؟؟
رزان بتوتر:لانه اخوو صاحبتي ..هههههه
ندى :اهاا
عبدالله راح يركض لعلي وببتسامه:هلا رامي
رامي:هلا بالابضااي
عبدالله بخجل:اهلين فيك
رامي:اموووووت فيك انا..
عبدالله:باي باروح لرزرز
راح وركض لرزان
رامي الي راقب عبدالله وهو يركض لرزان ..حس وده يركض هو الثاني ..
.....................,...
ريم:قوووووول لي اني على ايش وقعت يافيصل
فيصل:هههههههههههههههه عميه ماتقدرين تعرفين
ريم حست بالاهانه صرخت بصوت عالي:انت مافيك رحمه
فيصل:نزلي صوتك المهم حبيت اقولك ..املاكك صارت كلها لي
ريم بنصدام:لاا لاا مايصير
فيصل:سلام ياقلبي ..
وطلع..,
طلع وبيده الاوراق شاف ابووه جااي خبأ الاوراق ورااه ..,
ابو فيصل بفرح :هاااا ياولدي سويت الي قلتلك عليه وخليتها توقع؟؟
فيصل بتمثيل:والله يايبه مادري شقول لك ..بس ريمووو مو راضيه توقع ..تحسبني بوديها المصح العقلي
ابو فيصل بعصبيه:كييف مو انت قلت بتخليها توقع ماشوفك سويت شيء..
فيصل:يعني انا ماقلت مابخليها تووقع عشان حضرتك تجي وتعطيني كف..
ابو فيصل مسك اعصابه:افففف يافيصل لازم نخليها تووقع ولا بنفلس ولابنشتري لنا بيت ,,
فيصل:ياااااااربي منك اقولك اصبر..وطلع من البيت..
ابو فيصل:اففففف ولد مايبرد الخاطر ,,
.......,
دخلت شهد غرفه ريم مبين عليها كانت تركض :..
شهد:خير ياريم شفيك من شوي تصرخي
ريم الي تذكرت لما صرخت على فيصل بعصبيه:لالاا ولاشيء
شهد:مبين عليك معصبه
ريم:ياربي شهد صدقيني مافيني شيء
راحت شهد ومسكت يد ريم :متأكده
ريم:متأكده..,,مو انتي اللحين على اساس تذاكري..
شهد:كنت اذاكر ولما سمعت صوتك جيت قلت يمكن تبين شيء
ريم:لا والله يالله قوومي ذاكري ,,ابيك تنجحين وترفعين راس امك وابوك والعائله ..
شهد:اكثر مما هم رافعين راسهم ؟.انسي ياريم اذا برفع راس احد بيكون انتي ..
ريم حست بطيبتها:لا مهما يكون وويش سوو هذول امك وابوك ..
شهد:طيب بااروح اذاكر
ريم:بالتوفيق..
...........................,
وصلوو المطعم ..جناح كامل لشخصين في الطابق الثاني!!
بــــدر..ريمـــاس
صعدوو الاثنين مع بعض ويد ريماس بيد بدر ..,
وصلوو الجناح
الي صوت الموسيقى وصل لمسامع بدر وريماس
..
في الوسط طاوله تكفي اثنين بس كان فوقها منثور اوراق ورد احمر
وبقيه الطاولات منثور عليها الورد الابيض
سحبها لين وصلوو للطاوله الي بالوسط..
وهي ماتكلمت من الدهشه..,,
بدر:شرايك اذا ماعجبك المكان نطلع؟؟
ريماس:هذا احلى مكان جيته يابعد قلبي ..
بدر:تدرين لو كانت النجوم تصتاد كان اول شخص
يشوفوني العالم راكب واجيب لك اكبر نجم
ريماس:فديتك والله اني بدونك ماأسوى..
بدر وقف وراح لعندها ..
شافته جاي وقفت له ..
حضنها بدر
..,ريماس الي وجها احمر وخصوصا إن المكان فاضي بس لهم
حست بشيء غريب حست انها ودها تطير لسابع سما وتصرخ احبه
................................,
 



يوم جديد عند الكل..


سالم جلس الصباح سبح ولبس له ثياب رايح يدرس..
لكن لفت انتباه الى الجوال ناظره بيأس ومشى مصر مايكلم امه واحمد وعمر
خايف يكلم امه وتخاف عليه وخايف اذا سكت اكثر تخاف اكثر
وخاف اذا كلم احمد مايسمع شيء عن ريم
وخاف من عمر الي كان دائما يسعده يتصل له ويبدل ابتسامة صاحبه للزعل ..
ظل بحيره وطلع ..
نزل من الفندق بهدوء وقلب منكسر ..
لين وصل لسيارته ركبها ومشى بسرعه ..
.................................................. .
علي:محمدوووووو وينك فيه صار لي اسبوع اتصل لك وماترد
مو على اساس انت اللحين بالشرقيه
محمد:والله مانفسي ارجع ياعلي
علي:ليش شصاير معك؟؟
محمد:الكلام على التلفون مايفيد لازم اشوفك واقولك
علي:مجنون انت ترا انا اشتغل اذا طلعت من الشغل وصادني ابوي بيقتلني
محمد:اسمعني اخذ اجازة انت
علي:ههه انا بإجازة اللحين
محمد بفرح:والله فرصه كم يوم ؟؟
علي:اسبووع
محمد:تعال لي اسبانيا
علي:ويش اسوي هناك
محمد:ماشتقت لي؟؟
علي:امممممم بااشوف اذا قدرت
محمد:مو بتشوف يالله انتظرك قوم احجز لك تذكره بالطائرة وتعال لي
علي:طيب بس موكأنك زودتها يصير انت تجي الشرقيه
محمد:هالايام ياعلي ماقدر اجي انت تعالي لي..
علي:وووووف بااي بااشوف .
محمد:فديتك انا يالله انتظرك ..
علي سك السماعه وابتسم بخبث "امممم ليش ماأسافر واقهر هالبدر ههههه
راح حط له بشنطت سفر صغيره 4 بدلات وطلع ..,,
رزان من وراه:علي وين رايح؟؟
علي ببتسامه:باااااروح باروح
رزان:وين بتروح
علي:باروح البر
رزان:علاي بر وانت حامل لك ثياب
علي:ايه يمكن نخيم هناك
رزان:علاي انت مو رايح تسبح رايح بر
علي:انا غبي ليش اكلم وحده مثلك "ومشى
رزان:طيب ياعلاي بتشووف قال بر قال
طلع علي براا ركب سيارته ..حط الشنطه وراح المطار حجز ورجع البيت لانه طيارته تبدأ الليل الساعه 2..
رزان:يؤؤ تقول بتروح البر؟؟
علي:هونت
رزان:ووين ثيابك ؟
علي:رميتهم ليش تسألي لايكون تبيهم
رزان:ويييييييع انا اخذ مثل ثيابك لاا عيني اني ماآخذ الا ثياب راقيين
علي:حاصل لك تلبسين الي البسه
رزان:روح بس لوعت جبدي ...ومشت عنه
..,
هنادي :يمه ريموو قاعده تخرب شهد واحنا ساكتين
ام فيصل:اني مو فاضيه لها
هنادي:بس يايمه اذا ماتصرفنا يمكن شهدوو تلعب بعقلها وتقول لها لاتوقع
ام فيصل:لو تقول اذبحهااا
هنادي بخبث:يايمه ماتدرين يمكن قالت وخلصت
ام فيصل:لاا ماتوقع لان تعرف لو سوتها عقابها شديد عندي
دخل ابو فيصل:شفيكم تتهامسوو ؟؟
ام فيصل تكتفت:جا العله
ابو فيصل:احترميني احسن لك انتوو يبيلكم تربيه من جد وجديد لا ام ولا اولاد تكلم مثل الناس
ام فيصل:اذا صرت تعاملك اولادك عدل اني بعاملك عدل
ابو فيصل:ليش شفيها معاملتي معاهم ها زي العسل
هنادي بدلع :لا يايبه انت تغيرت من قبل تاخذني بالاحضان اللحين اشك حتى تعرف اسمي
ابو فيصل "انا فاضي لدلعها دي :اقوول وين فيصل؟؟
هنادي قامت لبوها:مو هون يايبه طلع من زمان
ابو فيصل :افف منه"مشى عنهم
هنادي:يايمه هذا رجلك مادري من وين ..خليني اسكت احسن لي
ام فيصل:تعالي بس ياعمري سولفي معاي ..
هنادي راحت وقعدت جنب امها بدلع:ايه يايمه ..,
...................’.....
رامي قاعد على سريره وحاط يده تحت راسه ...يفكر يفكر احساسيس غريبه
شنوو تفسيرها معقوله الحب ؟؟..لاا لاا انا رامي مستحيل احب ..
بس شنوو التفسير ليما اشوفها ماعرف امسك روحي واقط كلام يااااااااربي مسك راسه وصرخ:آآآآآآآه بس آآآآآآآه
شفيني انا شفيني انا احبها بس هي معقوله ماتحبني لالا يارزان مو انتي الي مايلفت انتباهك رامي والله لاخليك تقولين بعدين
رامي ورامي ابتسم وقااام ..,سبح وغير ملابسه تذكر كيف لما كانو من سنين تجي تزور ريماس يلعب معاها ..
تمنى لو ترجع الايام وترجع ايامه معاها كان مافوت ولا دقيقه ..
دخلت عليه ريماس:اوووووووه ويش هالكشخه وين رايح
رامي:الي يحبه قلبك
ريماس:لا بجد كل هالكشخه لمين
رامي:ماحد
ريماس بشك:امممممم طيب وين رايح
رامي:مادري
ريماس:اهااا طيب "مشت وقريب بتطلع ناداها رامي
رامي:رموسه
التفتت له ريماس:هلا
رامي تذكر لما قالت له رزان مو معجبه فيه:اممممم انا حليوو.. او لاا
ريماس:ليش هالسؤال
رامي:فضول
ريماس ببتسامه:انت احلى من الحلوو

...

الليل وبالتحديد الساعه 2..
علي نايم ورن منبه الجوال الي حاطه ..قام بسرعه غسل وجه ونزل ..يركض من على الدرج ..
رزان الي قاعده تاكل برتقال:شفيك صاروخ تمشي ابوك وامك نايمين لايقعدوو..
علي:فديتك انا بااااااااي
رزان :باي ..نشوف ارهابك الجديد ياعلي ..اكيد حركاتك وراها بلوة ..
طلع ركب السياره يمشيء بسرعه مبسوط ..,
..,

ريم الي قاعده بغرفتهاا ملانه وخصوصا ان شهد تكون نايمه ..
وماتقدر تشاهد او تسلي روحها مالقت الا المسجل ضغطت على تشغل..
تنهدت وهي تسمع يعشقني يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال انا ادري يحبني بس شويه ماخلته يكمل الا وأطفأته..مالقت الا حل واحد انها تنام ونامت ..,.

..,

وصل المطار وبيده الشنطه ..انتظر شوي لحين موعد الطائرة ..لين اعلنوو وقت الرحله وهو قدم الي يبغوه منه ...عشان السفر ..,وركب الطياره حس بشيء ثاني شيء من الفرح وشيء من الخوف خايف اذا درى ابوه هزأه
بالطياره سمع كيف صراخ الاطفال اتنهد وبنفسه من بدايتها اطفال صبرك ياربي ..وظلت فتره هدوء
وجت له فكره يتصفح بالجريده بس نعس ونام ..,


..,
 



أحمد بين الاوراق المسكين مو لاقي بيانات ..
دخل عليه عمر بكل هدوء:كح كح حمود انت شتسوي؟؟تلعب؟؟..
احمد بعصبيه:هييييي انت ماتشوف الشغل ؟؟وتقول لي العب
عمر:هدي هدي ترا ماقلت شيء اناا
احمد وقف :ياااااربي بجن انا متأكد حطيت الاوراق هناا
عمر:شفيك هدي مابتشوف شيء اذا انت معصب روق ياحمود
احمد:احر ماعندي ابرد ماعندك ..اقولك ضروري ابيهم اليوم تقولي هدي وروق صحيح انت فاضي
عمر:بسم الله الرحمن الرحيم مو انسان جني خرعتني تراك ..
احمد:ياربي عمر الي يرحم والديك مو فاضي لمزحك
عمر:انت ناظر الساعه بالله عليك..
....,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الصبااح وصل علي لـ اسبانيا ..
طلع جواله من جاكيته ورن على محمد وهو يمشي بالفندق ..
محمد:هلا علي وين انت شكلك لسا بالمطار
علي بستهزاء:تصدق اني ماحجزت التذكره لحد اللحين
محمد يشهق:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:آآآآآآآخ اذوني مثل ماسمعت لساتني ماحجزت التذكرة
محمد:علي قول انك تمزح مو على اساس حجزتها
علي:والله ياأخ محمد انا ماقدر اجي اسبانيا
محمد سمع دق الباب:اقول علي في احد يدق الباب هالاسبانيات مو مخليني في حالي
علي:طيب روح افتح
محمد وهو يمشي :والله حاله اللحين ويش يخلييني اتفاهم معاهم
علي:ههههههههههه
محمد فتح الباب لقى قدامه علي
محمد ناظر الجوال:كيفففففففففففففف مو على اساس انك ماحجزت
علي:على اساس بس انا حجزت وداني قدامك
محمد راح وحضن علي :على عمري انت والله طيب كان قلت جيت عشان استقبلك
علي:ههههههه لاا حبيت اسوي اكشن ..
محمد:غريبه كيف رضى ابوو علي يخليك تسافر
علي بوجه احمر:كح كح
محمد :شفيك
علي:ابوي مايدري إن انا هنا
محمد:هاا كيف سافرت
علي:والله جهزت اغراضي وجيت
محمد:ودون علم احد؟؟
علي:يس
محمد:والله انك داهيه واللحين ايش بتسوي ليما يعرف ابوك انك بأسبانيا
علي:كح ماعليك ..
.................................................. .
صحت رزان بكير وراحت تقعد علي تدق الباب بس ماحد يرد
ظلت فتره بس مافي جواب
رزان:اففففففف كلا يحقر
مسكت يدة الباب وفتحته تفاجأت الغرفه ظلمة والسرير مرتب شغلت النوور ناظرت السرير كيف مرتب
ناظرت الغرفه لين
لفت انتابهها ورقه عند المرايه الي عند الكومدي راحت لها فتحتها
خيتوو رزرز آسف انا وعدتك اروح معك افطر بس انا مساافر
اخوك ..علي
رزان رمت الورقه وبعصبيه:كنت عارفه بتسوي كذا ياعلي من اول ماشفتك وبيدك شنطه فيها ملابسك
رنت على علي...وهي معصبه..
................................................
بدر:ساره
ساره التفتت:نعم بدر؟؟
بدر:ساره هالايام ماتنشافين ؟؟!
ساره ضحكت بصوت عالي:اني لو انت
بدر:انتي ههه وعلامك تضحكين كذا لاييسمعك ابوي
ساره:ياخوي بسألك من عطوك الاجازة شفناك بعد الضهر اكيد لاا كلا ويا رموسه
بدر:ول حتى قعداتي وياها حاسدتني عليها
ساره:روح بس روح
بدر:ساروو
ساره:خير
بدر:الاحضك ماصرتي تزورين صاحباتك اللحين كلا دراسه ليش عاد اعطي نفسك فرصه شوي
ساره:ووف يابدر والله نفسي ارجع مثل قبل واقعد معاهم واسولف ياليت..
بدر:طيب ليش لا
ساره:طيب خلااص ودني المجمع........
بدر:لاا المجمع بعيد
ساره:ههههه حلوة دي
بدر:شوفي لك مجمع قريب وخلي السايق يوديك
ساره:اممممم خلااص صار اتفق مع رموسه ونروح بسايق اليوم المجمع
بدر:خييييير خييييير شنو تقولين
ساره ببتسامه:الي سمعته
بدر:لا عيني زوجتي ماتركب مع سايق
ساره:ليش ان شااء الله على راسها ريشه
بدر:ايه مافي روحه
ساره:خلااص اجل جهز نفسك العصر الساعه 4
بدر:ليش؟؟
ساارة:ههههههه انت الي بتودينا
بدر:لالالالالالا
ساره:يؤ ياإنت ياسايق اختار وحده من الثنتين
بدر بيأس:طيب خلااص العصر جهزو باوديكم
ساره:ههه يلا افطر بس قبل لاتجي امي وتقولك بدر ماكلت شيء كمل يلا اكل ..,وبتخليك تآكل الصحن كله
بدر:لا الي يرحم والديك اللحين بقوم اذا جت امي مابتخليني اطلع
ساره:هههههههه
.............................................
شهد فتحت الباب وتقدمت لعند ريم
شهد:ريومة كيفك اليوم
ريم بفرح:هلا هلا شهوده اخيرا جيتي والله وحشتيني
شهد:ههههه كان ناديتيني عشان اجي لك..
ريم:لاا يمكن انتي نايمة
شهد:ياعمري انتي ..
ريم:شهوده
شهد:آمري تدللي
ريم:ارجوك شهد لاتتركيني
شهد:من عيوني مابتركك
ريم:تسلمي لي يابنت عمي الله لايحرمنا منك..
..,,
علي وهو يشرب الحليب مع محمد
علي:يلا يامحمد ايش الموضوع الي منعك ماتجي الشرقيه
محمد:الموضوع ياعلي.."ماكمل كلامه الا وجوال علي يرن
علي:لحظة محمد
"علي:هلا رزرز
رزان بعصبيه:وين انت
علي:شفيك اكلتيني
رزان:علي مامزح وين انت مو على اساس بتطلعني وين الوعد
علي:ههههههه مرة ثانيه اوديك
رزان:خوش احر ماعندي ابرد ماعندك
علي:آمري تتدللي ويش تبين
رزان:ابيك ترجع البيت توديني المطعم افطر اللحين اللحين
عليي:افف ياربي منك مو اللحين بعد سبوع
رزان:ليش بعد سبوع
علي:بيني وبينك ياخيتي
رزان:ايش
علي:انا مو بالشرقيه
رزان شهقت:كنت متوقعه
علي:ههههههه يلا باااي
رزان:علي لـ .."ماكملت كلمتها والاسكره
ارويك ياعلي اني تسكره بوجهي هين
....,,
ابو فيصل يمشي بالغرفه رايح جاي يكلم نفسه:"يابو فيصل فكرر شوي اذا ماأخذنا الثروه الي عند ريم مابنعيش حياه ملووك..
لازم اقنع فيصل يحاول مايصير كذا لازم ..دخلت عليه ام فيصل..
ام فيصل:شفيك رايح جاي رياضه يعني؟؟
ابو فيصل:اقول انثبري واسكتي
ام فيصل:يصير خير "راحت جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل"
وان شااء الله لمتى بنبقى بأسبانيا ؟؟..مو على اساس اللحين احنا بكندا
ابو فيصل:مادري يمكن نبقى هنا تعرفين ماعندي ولا فلس
ام فيصل:اكيد دام جايبلك وحده من بنات اخوك الحظ النحس بيطاردنا وين مانروح
ابو فيصل راح جلس جنب الكرسي الي قاعده فيه:اسمعيني زين ليش مانتي تمثلين عليها الطيبه
ام فيصل:تخسسي
ابو فيصل:لاا اذا كسبتيها بناخذ الي عندها بأسرع مما تتصوري
ام فيصل:اسفه ماقدر اقعد معاها بمكان واحد لاني ماقعد مع ناس الاحترام عندهم ابد
ابو فيصل:انتووو نهايتكم مابتفيدونا
ام فيصل:روح لبنتك شهدوو تعرف تتصرف معاها
ابو فيصل :والله فكره ..
......ابوفيصل::شهــــــد شهـــــــد
جت شهد بسرعه من صوته العالي:نعم يبه
ابو فيصل:هلا هلا ببنتي حبيبتي
ام فيصل وقفت :اقول الي يقعد معاكم غبي "وطلعت
شهد:شفيها امي
ابو فيصل:ماعليك منها ايه يابنتي
شهد الي مستغربه من اسلوب ابوها:خير يايبه
ابو فيصل:شخبار ريم
شهد :واالله بخير
ابو فيصل:اااااااامممممممم
شهد:..........
ابو فيصل:ياشهد ابيك تقعدين دائما مع ريم
شهد:ليش
ابو فيصل:لازم ناخذ الثروة الي عندها
شهد:هاا شنو قلت يايبه مستحيل ..كيف مايصير..
ابو فيصل راح مسك يدها:اسمعيني زين والله وثم والله اذا ماتأدبتي ومشيتي على اوامري بتشوفين شيء ماشفتيه
شهد:آآه يايبه اتركني
ابو فيصل: قبل ماتقولين ان شااء الله
شهد:لا يايبه ماقدر
ابو فيصل زاد ضغطه على يدها
شهد الي حست يدها بتنكسر:ااااااااااااااااااااااااه خلااص يبه خلاص حس فيني
ابو فيصل:اسمعيني شهد اذا ماصرتين عاقله برمي بنت عمك بالشارع
شهد:خلااص يبه الي تبيه يصير بس اتركني ..
ابو فصيل:ايه اللحين انتي بنتي الي اعرفها يالله روحي..
شهد ناظرته بحزن ومشت..
ابو فيصل:افففففففف هالعائله صعب تقنع فيهم..
.................................................. ....
رجعت لريم وعيونها بالحزن غرقانه
ريم:هلا شهد وين رحتي
شهد ومبين من نبره صوتها الحزن:لاا رحت اشرب ماي
ريم:اهاا مو كأن عمي كان يناديك
شهد:لاآ يتهيـأ لك
ريم:امممم
شهد راحت لعند ريم:تصدقي ريم انتي اطيب انساانه شفتها
ريم:وانتي احلى بنت عم شفتها
شهد ببتسامه:فديتك..
...............................................
فيصل الي بمطعم .:آآه والله وصار كل شيء بيدك يافيصل
آآآآآه بعيش حياه ماحد عاشها..
دق جواله المتصل ابوه :اففففففف منه ..مسك مفاتيح سيارته وجواله وطلع من المطعم يتمشى..
........................................
..
دخل محمد الحمام كرمكم الله يتروش..
اما علي الي تعبان من سفره انسدح على السوفا ونام
وبعد ربع ساعه طلع محمد من الحمآم..ناظر علي الي جالس على السوفا
فكر انه يطلع بس تراجع ,,,
راح جنب علي :علاوي علاوي
علي:.......
محمد:عللللللللللللللللي
علي:.......
محمد وقف وتخصر :ياربي اللحين شسوي انا
راح غرفته وجاب بطانيه ..ورجع للصاله غطى علي ...
قعد على السوفا ملان لمده نص ساعه..
من الملل نام هو الثاني..
........................................
سالم الي جالس بالكفتريا لوحده..ظل يفكر عن احواله ..
جت في باله ريم اشتاق لها كثير
.."آآه ياريم معقولة تكونين اللحين فرحانه مع ولد عمك؟؟.."
ناظر جواله الي هجره من شهور ..
رفعه اتصل للأمه بس مافي رد
:يمكن نايمه اه يايمى والله وحشتيني
ناظر الاسماء مالقى الا عمر...يتصل له
..........................................
عمر :لا مو كذا ياساره
ساره:كيف؟؟والله مو فاهمه
قطع حديثهم سالم..
عمر ناظر جواله :هااااا سالم
رفعه بسرعه:هلا هلا هلا هلا سالم هلا ياشيخ وينك من زمان والله وحشتنا
سالم :هلا عموور انت الي وحشتني والله
عمر:امممممم مبين نتصل لك ولا ترد
سالم:تتصلون وقت الي اكون فيه ادرس
عمر:اقول لاتكذب انا واحمد مانخلي ساعه الا ونتصل معقوله كلا تدرس
سالم:ههههههههههه لاا بس يقولو رحم الله من زار وخفف
عمر:ويلي عليك ياسلومي والله وحشتني
سالم:ههههههه ويش اخبارك انت وحمود
عمر:كلنا تمام والله نسلم عليك
سالم:يسلمكم ربي بلغه سلامي
عمر:من عيوني ياعيوني
سالم:ويش تسوي اللحين؟؟
عمر ناظر ساره:ليش؟؟
سالم :دام فيها ليش اكيد معاك احد
عمر حط السماعات الخارجيه:هههه ..
"وجه كلامه لساره: ساره
ساره بصوت خجل:هلا
سالم شهق:افااا قاعد مع وحده ؟؟؟؟؟؟ بس لايكون خطبت
سارة الي انقلب وجها احمر من كلامه :عن اذنك اني طالعه
سالم:لالا تعالي قعدي مع خطيبك انا اسف قطعت عليكم الجوو
عمر االي صار وجه احمر هو الثاني:سالم
سالم:يلا يلا بااي اتمنى ليكم حياه سعيده وانت ياعمر اصبر لين ارجع احسابك بعدين تخطب ولا تقول ليي"سكر الخط"
ساره:اسفه اللحين اني طالعه
عمر الي مو عارف ايش يقول:لا قعدي بنكمل
ساره:لالا اني طالعه اللحين "اخذت بعض الاوراق وطلعت..
عمر طاح على الكرسي :ااااه بس
ابتسم ابتسامه لاول مرة يحس بالسعاده
...بدر يكلم ريماس بالجوال..
بدر:هلا هلا رموسه
ريماس:هلا
بدر:ماإشتقتي لي؟؟
ريماس بخجل:امبلى
بدر بصوت عالي:فديت الخجول ااناااااا..
ريماس:شفيك تصرخ ؟؟..
بدر :اقول قومي نزلي لي تحت بالحديقه
ريماس:شوو؟؟انت تحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر:يس يلا بسرعه نزلي..
ريماس:عطني خمس دقايق تشوفني تحت
بدر:لا ابيها بالثواني لا ازعل
ريماس:لاا كل شيء ولا زعلك
بدر:يلا باعد من 1 الى 10 اذا ماشفتك بمشي واعتبريني زعلت ..
ريماس سكرت الخط بوجها ..
بدر:وف كل ذا تبي تخلص بسرعه ..وجلس يعد
1
2
3
4
5
6
7
شاااف بوجها ريماس:واااااااي طلعتي سريعه
ريماس:ههههههههه "مسكت يده "مو سريعه يلالالا ادخل البيت ..
بدر:لا امشي نطلع..
ريماس:لاا ادخل بابدل ثيابي
بدر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه حياله ..
نزلتي ترويني نفسك قبل 10 عشان لا ازعل مع انك مابدلتي تصدقين انك ذكيه
ريماس الي وجها احمر من كلامه:مثلك ههههه
بدر:هههههه "حط يده بخصر ريماس ومشوو الاثنين"
ريماس الي كانت قريبه من بدر وهو يمشي ..تحس قلبها بيطلع من مكانه ..
دخلووو البيت ..الا بوجهم رامي,,
رامي:وه وه تعيش تعيش بدوري وغمز له ومشى ..
ريماس ماتحملت اكثر ركضت فوق لغرفتها ..
بدر:انت من وين جاي؟؟؟كلا تخرب علينا الجو
رامي:ههههه ماشفت شيء
بدر:مادري كيف حبيبتي مستحملتك
رامي :اقول لاتغلط
بدر:ليش ويش بتسوي هههههههههه
ماكمل كلمته بدر الا اخته ساره متصله له ..,
رامي بخبث :اصبر
الا بنزله ريماس من على الدرج ..
رامي بصوت عالي:ريماااااااااااااااااااااااسوووو بدر يكلم وحده
نزلت ريماس تركض:هاااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟
بدر بعصبيه:هي انت لاتفتري عليي هذي اختي
ريماس تناظرهم اثنينهم ..سحبت الجوال من يد بدر وهي معصبه :خيرمن انتي؟؟
ساره:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتيني يابنت ..
ريماس:هلا ساروو شعندك متصله ؟؟؟
ساره:هي هي هي هي هذا اخوي ترا
ريماس:اقول باي
..ريماس ناظرت رامي:حسابك بعدين هين بس
بدر عصب سحب الجوال من يد ريماس وطلع
ريماس انتبهت انه هو طلع ..ركضت وراااه بسرعه ..
ريماس:بدر بدر لحظة بدر لاتمشيء
بدر دخل السياره ومشى بسرعه
ريماس تتنفس بصوت عالي من التعب:بدر لا لاتمشي
بدر من القهر والله ماتوقعت تشكين فيني ياريماس ..
ريماس ناظرت رامي الي طلع وراهم:انت ليش تسوي فيني كذا ابي اعرف ليش؟؟؟؟؟؟
رامي:ماسويت شيء..
ريماس:كل الي تسويه ولا سويت شيء؟؟؟
رامي:افف منك ومنه
ريماس بعصبيه:رامي تعلم تحترمني تفهم
طلعت برااا لسواق ..
ريماس:بسرعه امشي ..
السواق:ان شااااااء الله ماما
ريماس :بسرعه بلا ماما بلا خرابيط ...
مشى السواق بسرعه وريماس تناظر الشارع يمين ويسار
شافته يمشي عن يمينها
ريماس:هي هي هي اوقف
نزلت بسرعه تركض
بدر الي منقهر شافها وهي جايه له
ناظرها وماعطاها ضهره
ريماس تركض اكثر واكثر لين ارتمت في حضنه :اسفه يابدر اسفه والله مو قصدي اشك فيك
بدر الي انصدم منها اول مرة ريماس يكون عندها جرأه وتحضنه
ريماس ودموعها على خدها:سامحني ياقلبي والله اسفه
بدر:مسامحك بس لاتعيديها
ريماس والله ماأعيدهااا ,,,
بدر حضنها اكثر ,,هالاثنين نسوو انهم بالشارع ...
ريماس انتبهت السياير كيف تروح وتجي تباعد
بدر:شفيك؟
ريماس بخجل مابين دموعها:شوف كيف الناس تناظرنا
بدر بصوت عالي:ماهمني الناس دام الله بلاني بحبك
ريماص :اووص بسك فضحتنا
بدر:فديتك انا"مسك يدها ومشوو الاثنين تاركين وراهم الناس والعالم يمشوو نساينين الحزن والزعل ومبتدأين بالفرح

 



جلس علي قبل محمد من النوم راح تروش وبشفته ابتسامه كبيره
ويتوعد ببدر ..طلع من الحمام يغني يمشي وينشف شعره من الماي.."سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات "
راح الصاله الي نايم فيها محمد فتح جواله الي فيه رسالتين من رزان تتحلف فيه ضحك توا بيمشي وقفه صوت محمد ..
الي كان ينادي بإسم اكثر من مرة ..
محمد:شهد شهد
علي راح عنده :محمد محمد قوووم بسك
محمد:شهد
علي:ياربي من ذي شهد بعد اففف محمد محمد
علي بصوت عالي:محمد
محمد قام مفزوع:بسم الله شفيك انت ماتشوفني نايم
علي:اسأل نفسك كم حلمه حلمت وانت نايم ولا فوق ذا تتكلم
محمد قام من السوفا ومشى عن علي :روح قال اتكلم قول لنفسك بالاول قال ايش قال اتكلم
علي مشى وراه:ايه ماتتكلم اممم "حط يده على كتف محمد"
التفت له محمد:ويش فيك؟؟
علي ببتسامه :مين شهد؟؟
محمد الي حس العالم توقف عند هالاسم
علي:شفيك اقولك مين شهد
محمد بتوتر :من وين تعرف هالاسم؟؟
علي:حضرتك في شيء قلته بأحلامك غير شهد
محمد ناظر علي ومشى بدون مايعطيه اي كلمة ..
علي:محمدوو لاتتجاهلني
محمد:اقول انقلع عني هههههه
علي تخصر:انا ارويك ماعاش من يكلم علي ويمشي عنه ..
......................,...
في غرفه رزان
دخل عبدالله لرزان:رزرز وين علي امي تبيه
رزان فزت ببتسامه ونزلت من على السرير وركضت بسرعه لتحت
عبدالله:شفيك "وركض معها"
رزان:عبودي
عبدالله:شفيك تعبتيني لاتركضي بسرعه ماتصير لعبه عدل اذا ركضتي بسرعه ..
رزان:الي يقول يعني حنا نلعب
عبدالله:طيب لكن وين علاي
رزان:امشي معي ..
رزان:ماااااااااااااااااااام
ام رزان:هلا يمه وين علي؟؟ماشوفه بان اليوم؟؟
رزان:يمه علي
ماكملت كلمتها الا بدخله سيتي ..:ماما انا في نظف صاله خلاص
ام رزان:الله يعطيك العافيه ..,رزان بعدين اكلمك بروح اكمل ويا سيتي .
رزان :طيب
عبدالله:رزان شفيك تتكلمي كذا
رزان بخبث:اسمع عبود امش نتصل لعلي
عبدالله:وااااااي ونجننه اذا هو بالشغل
رزان :اي شغل انت؟؟اخوك اخذ اجازة
عبدالله:اووه نسيت يلا نجننه
رزان:يس .."مسكت يده وركبوو فوق لغرفه رزان..
.......................
في اسبانيا بالتحديد بيت ابو فيصل..
العائله كلها في الصاله عدا ريم
ابو فيصل:وين فيصل؟؟
هنادي:ماندري يبه صار له ايام مانشوووفه ..
ابو فيصل:اهاا ..اتصلي عليه ابيه
هنادي بدلع:والله نتصل بس هو الله يهديه مايرفعه ..
شهد في خاطرها :مع دلعك دا من وين يبي يرفعه ..
ابو فيصل وقف :شهد امش معي ابيك ..
شهد:طيب يبه
مشى ابو فيصل
وقامت شهد وهي تتنهد ومشت وراه..
هنادي بدلع:يمه بابا ايش يبي من شهد
ام فيصل:مدري والله
هنادي:كييف يايمه يصير تدرين بكل شيء انتي زوجته
ام فيصل:اقول لاتضحكيني ..
هنادي بطفش:افففففففففف ..
.................................................. ......
فيصل في مكان بعيد بعد ماصار ثري ..,انسان فضل المال على اهله..
قرر يتزوج ..وراح خطب له بنت من زينها الطير يطيح من السماء ..
لكن هي تزوجته وهي عارفه بتلاقي المصاعب بمعيشتها معاه ..
........................
ابو فيصل:شهد
شهد بتوتر:نعم يبه؟؟
ابو فيصل:شصار على الموضوع
شهد:يبه حرام ذي بنت عمي مستحيل العب عليها
قطع كلامهم طق الباب ..
ابو فيصل راح يشوف من ..
ريم:ممكن عمي اكلمك شوي
ابو فيصل:دخلي
ريم:انا ياعمي سمعت الي كنتوو تتكلموو به اذا كان قصدك انك تبي
حلالي من اللحين اقولك ..ولدك اخذ كل شيء وراح
ابو فيصل بصدمه:كيف ؟؟؟ شتقولين انتي؟؟؟؟؟
شهد شهقت :لا
ريم:الي سمعته عمي فيصل لعب علي وقال انا بسفرني وبالاخير قال ان كتب الحلال بإسمه
ابو فيصل بعصبيه :ريموو لاتتبلين على ولدي لا اقتلك تفهمين دا ابن عمك احترمي
ريم:عمي انا ماقلت شيء من عندي ..
ابو فيصل:ريم والله وثم والله انك عله على قلبي ولا وبعد ماصرتين عميه ماعاد لك مكان بينا ..
ريم:كيف..؟
ابو فيصل:اسمعي انتي مالك مكان بينا ..ومابيك تظلين معنا تخربي بناتي تفهمين
ريم بقهر:طيب انا طالعه من البيت
شهد:لاا يبه
ريم:مع السلاامه "ومشت "
شهد مشت وراها والتفت لبوها:دام ريم بتطلع من اللحين اقولك اني طالعه ,,
ابو فيصل:شهد ارجعي وقعدي

شهد:يبه اسفه ماقدر اسوي الي تبيه
ابو فيصل: شهد
..مشت شهد ولاكنها تسمعه مشت وهي ماسكه ريم ركبوو فوق
دخلوو غرفه شهد واخذوو لهم ثياب وطلعوو ..
ام فيصل الي مو داريه بالدنيا قاعده بالصاله تاكل وتشرب وهنادي الي بغرفتها حاطه لها اغنيه وترقص..
وابو فيصل الي ييتصل لفيصل ومايرفع ..
.................................................. ...
علي :محمد والاخير بتتكلم لو ايش؟؟
محمد:بالضبط شتبي انت
علي:من شهد ياأخ محمد سألتك وجاوبني
محمد:علي امشي معي بنروح السوبر ماركت
علي:ليه؟؟
محمد:لان مافي شيء بالبيت تفهم ..,
علي:امممم وبالطريق بتقول لي من شهد؟؟؟ظ
محمد:ههههههه طيب امشي قدامي يلا
علي ببتسامه :طيب..
................................................
ريم:لاا شهد قعدي انا الي بطلع
شهد:ريم انا مالي مكان هنا دام انت مو هنا اذا بتطلعين ابطلع واذا بتجلسين بجلس
ريم:شهد هذولا اهلك مايصير
شهد:واحنا اهلك بعد مايصير ..
ريم:طيب واذا طلعنا وين بنروح اللحين
شهد :ماعليك امشي معي اني جهزت لنا كم بدله ..
ريم بدهشه:لكن وين بنسكن.؟؟
شهد:ماعليك انا اتصلت لفندق يحجزو لنا شقه صغيره على قدنا نقعد فيها شوي لين تهدأ الاوضاع
ريم:لكن
شهد:امشي معي وخلااص ..
طلعت شهد وريم من البيت و ماحد حس لهم
وريم وراها والخوف ينتابها
ريم:شهد مايصير ذا بيتك هذول اهلك ..
شهد ناظرتها..:اذا هذول اهلي انتي كل اهلي..
ريم ابتسمت ..مسكتها شهد من يدها ومشوو ..
راحوو للفندق ..
وقفت عن الاستضافه .. وجلست تكلم مدير حجز الشقق بالانجليزي بما انهم في اسبانيا بمكان يسكنوو فيه السعوديه والعرب ..
((المحادثه كتبتها لكم بالعربي)) ..
شهد:يااربي انت عطينا الشقه اللحين بس ليومين بعدين نشوف امورنا ..
مدير:والله ماقدر آسف
شهد:اففف
ريم:واللحين؟؟
شهد:ماعليك صبري شوي ريومه ..
ريم:طيب
شهد:طيب انت ماتقدر تحجز لنا لو الى ليله؟؟
المدير:والله اسف ماقدر اسلفك ايش الي يضمن لي تدفعين
............:انا بدفع
التفتت شهد رأت ملامح شخص تعرفه كثير
انصدمت وماعرفت تتكلم كيف التقت فيه ؟؟..
وبهمس:محمد
محمد ابتسم ومشى لعند المدير حط كوته فوق الطاوله :اسمع ياسيد مساعد اعطيهم شقه لمتى مايبون والدفع عليي
المدير:طيب
شهد تبي تقاطعه:بس
محمد:لا بس ولا شنوو ياانسه شهد
علي شهق:يعني هذي شهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد حط يده على فم علي
شهد بعلامات استفهام :ايوة انا شهد ليش؟؟
علي وهو يتكلم ويد علي مانعته ..
شهد:شفيك ؟؟ اترك الرجال وجها صار احمرر
محمد في داخله وبغيره :ليتك تخافي عليي مثل ماتخافي عليه ..
شهد:محمد
محمد:هلا عيوني ...(وبصراخ )..آآآآآآآآآآآآآآآه
علي:هههههههههههههه
محمد ماسك يده وبعصبيه:ااه تألم كيف تعضني هين ان ماراويتك..
ريم الي ماتدري بالدنيا لانها ماتشوف بس كانت مبتسمه ..
علي:عشان تعرف تمنعني مااتكلم
محمد:ملقووووف
علي:انسه شهد
شهد:شهد بدون انسه
علي:طيب ياشهد
شهد:نعم
علي:ويش مسويه لمحمد
محمد انصدم في داخله:شنوو بيقول دا
شهد:اني؟؟
علي:ايوة اجل انا
شهد :ماسويت شيء
علي رافع حواجبه:علينااا؟؟...الاخ طول ماهو نايم يردد شهد وشهد
شهد تطلع في محمد
محمد الي تفشل من صديقه ..
محمد:كح كح ماعليك منه يكذب
علي:افاا انا اكذب؟؟؟
محمد:ياسيد مساعد مثل ماتفقنا اعطيهم شقه وعليي
شهد ابتسمت:شكرا محمد برجع لك الي بتعطيه ويانا باخذها سلف..
محمد :تمونين
شهد :تسلم
محمد سحب جاكيته ناظر علي من فوق لتحت سحبه من قميصه ومشى
..علي:هييييي اتركني انت هييي
محمد:لسانك ذا يبي له قص
علي:انا ماقلت شيء خطأ
محمد:لاا حاشك ماقلت شيء
علي:يؤؤ مو هذي خطيبتك
محمد مسك شعر راسه: انت غبي لوتستغبي؟؟خطيبتي ولا بقول لك ذي خطيبتي بالله انت تتكلم من وين علمني بس؟؟
علي:هههه تسويها انت اعرفك ماتبيني
محمد:علووه بسك مزح واستهبال الله يرجك يلا قدامي..
علي:ههههههههههههههههه ياحبي اجننك


Read more: http://www.m33m33.com/vb/showthread.php?t=57425&page=3#ixzz1Tn8eGdQo
رزان تكلم راما..
رزان:هاا راما سمعتوو شيء اللحين عن ريم؟؟..
راما بيأس:سمعت كانوو بأسبانيا بس اكيد غيروو سكنهم
رزان:اهاا والله وحشتني
راما والدموع بعيونها وصوتها الي بين انه دموعها على خدها:وانا اكثر والله اشتقت لها
رزان:يؤؤ راما لاتبكين ربك معااها بيحميها...
راما:ايه
رزان:الله يجيبها لنا بالسلاامه ياقلبي
راما:يسلمك ربي
.........................................
عمر:هلا دكتور احمد
احمد:اهلين دكتور عمر
عمر:كيف الحال
احمد رفع حواجبه:صاير رسمي اليوم السيد عمر غريبه
عمر:افففففف واللهِ احترنا معك كيف تبي اتكلم ؟؟ اذا مزحت عصب واذا تكلمت عادي قلت غريبه
احمد:ههههههههه ول مبين عليك شايل عليي واجد
عمر:مالت عليك
احمد:انا ماقول شيء بس انت الله يهداك طول يومك تبيه مزح
عمر:خخخخخخ
راح عمر عند النافذه:تصدق اشتقت لسالم
احمد:وانا بعد المستشفى مظلم بدونه ماتحس فيه حياه
عمر:مشكلته مايحس فينا لو يحس كان يرفع
احمد راح له:هو يحس بس يبي ينسى اشياء
عمر:اشياء؟؟؟
احمد:ايه اشياء كثيره
عمر:مثل ايش؟
احمد:ماراح تفهم هذا الشعور فقط يفهموه الي طاحوو بشباك الحب
عمر ناظر احمد:احمد
احمد:خير
عمر تغيرت نبرة صوته:انا طحت وياليتني ماطحت
احمد طالع فيه:تتكلم جد
عمر ناظره :اكيد ماأتكلم جد
تباعد من النافذه ووصل للباب وطلع
احمد ببتسامه:هأ قال شوو ماطاح والله مبين عليك ياعمر طحت وخلصت
بس مدري من البنت الي قدرت تكسب قلبك
عمر تسند على الباب تنهد ومشى
مرت من عنده ساره:دكتور عمر
عمر التفت لصوتها
ساره:شكرا لتدريبي اليوم اخر يوم لي هنا حبيت اشكرك
عمر:كييييييييييف..؟
سارة وقلبها يدق مليون::اقولك اليوم اخر يوم لي هنا
عمر ماكلمها ولا عطااها اي كلمه مشى بسرعه متوجه لمكتب التوضيف
..
ساره الي ماشافت الا غباره ومشت عنه ,,
.................................................. ..
بالسوبر مااااااااااااركت
محمد يحط الاشياء الي يبيها رفع نظره لعلبه الشوكلاته سحببها وحطها تبع الاغراض
علي:محمد اشوفك تمشي ولاتفهمني شصاير؟؟
محمد بنفاذ صبر:ياربيييي .."وقف بالعربه"آمر تدلل ويش تبي تعرف ..
علي :هههه ابي اعرف مين شهد
محمد :حلنا نشتري اول اكل للشقه انت طول يومك تبلع من جيت مابقيت شيء
علي طالعه بتمثيل:الحق مو عليك الحق علي يوم تركت الشرقيه وجيت لك
"خلص جملته عطاه ظهره ومشى"
محمد يطلع فيه :هيييي تعال "ترك العربه وراح يمشي وراه بسرعه "
محمد:هي علي علي وقف كنت امزح
طلع علي برا السوبر ماركت ركب السيارة ومشى بسرعه جنونيه
محمد بندهاش وعصبيه:يااااااااااااااااااااااااابن الذين وقف كيف ارجع
"لما شافه مشى رجع دخل السوبر ماركت ياخذ الاغراض الي شراها وطلع بهم "
.................................................
مسكت شهد يد ريم عشان يروحوو لشقه ..
ركبوو المصعد ثم توجهوو لطابق 12
وبعد كذا شافوو الشقه دخلووها اندهشت شهد الشقه كبيره وفخمه كيف بتدفع لمحمد
ريم :ها شهد وصلنا؟؟؟
شهد:اي
ريم:شفيه صوتك
شهد:لالا ولا شيء يالله تبي تنامي معي بغرفه لو كل وحده لوحدها
ريم:ليش في كم غرفه؟؟
شهد:3 غرف ومطبخ وصاله
ريم:مو كأن الشقه كبيره علينا
شهد بتمثيل ماحبت تضهر انها متضايقه عشانها كبيره وكيف بتدفع:ههههه ايه منها نستانس يكون المكان واسع
ريم:اهاا
شهد:ماقلتين تبي غرفه لوحدك لو معي
ريم:خلينا كل وحده لوحدها احسن عشان تاخذين راحتك
شهد:لا راحتي معك
ريم:خلااص شهد خلينا كل وحده لوحدها اريح
شهد بستسلام:طيب انتي اخذي الغرفه الي على اليمين بواجهتها غرفتي اوكيه؟؟
ريم:اوكيه
مسكت شهد ريم ودخلتها الغرفه ..فتحت الستاره الي مخليه المكان ظلام ..
شهد:ها ريم تبي شيء ثاني؟؟
ريم:سلامتك روحي ارتاحي
شهد :طيب واي شيء ناديني اوكيه
ريم:طيب
طلعت شهد وراحت غرفتها ..
دخلت غرفتها بهدوء راحت لعند النافذه ناظرت عالم اسبانيا الي ماعاشت فيه يوم سعيد ..
التفتت وراحت عند السرير انسدحت عليه ظلت تفكر بشخص ماتدري ليش تحس انه من تشوفه تتلخبط
فكرت وفكرت ليش هو عطانا شقه من الفندق وعلى حسابه ليش احس قلبي من اشوفه يطلع
انسدحت على جهتها اليمين ونامت ..
...............................
طلع محمد من السوبر ماركت وبيده الاغراض معصب :ياربي اللحين كيف ارجع انا
طلع نظارته من جيب قميصه لبسها ومشى وبيده اكياس ..
مشى وهو يفكر بشهد هالبنت ماخذه عقله
ابتسم ابتسامه جا طفل من بعيد صدم به
محمد:شفيك ياصغيرون
الطفل:جوعان
محمد:ياقلبي انت وين ماما؟؟
الطفل بنظره خوف:ماما سافرت عني انا مع بابا
محمد:طيب وين بابا
الطفل:بابا في العمل
محمد:اهاا وليش انت هنا ؟؟
الطفل:انا جيت من ابها لهنا مع بابا في عمل
بس بابا مايحبني كلا يخليني بالبيت لوحدي
محمد حط يده على شعر الطفل وبحنان:اهاا
نزل محمد لمستوا الطفل ..طلع علبه عصير من الاكياس وشوكلاته وعطاهم الطفل
الطفل بفرح:ذا لي؟؟
محمد ببتسامه:ايه
الطفل مسك العصير والشوكلاته وعطى محمد بوسه وركض بسرعه
التفت محمد اله:يالله هالدنيا غريبه وكمل طريقه ..
لين وصل الفندق دخل الفندق بعصبيه راح للاستضافه :شفتوو علي ؟؟
الي هناك مافهموو له لان يتكلم عربي تذكر وكلمهم بالانجليزي
..
محمد:هل اتى علي الى هنا؟؟
العامل:نعم فقد صعد للاعلى
محمد:شكرا
..
تركهم وراح للمصعد ركب لين وصل الشقه ..
دق الباب بقوة
علي:اوووووهوو من بالباب؟؟
محمد:علي لاتستهبل عليي افتح الباب احسن لك
علي:هههههههه احلم قبل ماتقول لي طبعا لا
محمد بعصبيه وصراخ:علي وربي ان مافتحت برويك
علي:سوري
محمد دق الباب بقوة:افتح ماتفهم انت
طلعت من باب الشقه الي بواجهتهم بنت مبين عليها توها قاعده من النوم وخايفه
البنت بخوف ومو عارفه تكلم من لان الشخص عاطينها ضهره وهو يدق الباب:شصاير؟؟..
محمد التفت لصوت البنت الي قالت شصاير
محمد رمى الاكياس الي بيده من الدهشه وبهمس:شهد
شهد ناظرته من فوق لتحت عرفته من غمازاته الي مبينه وعواينه الحاده وجسمه وطوله كله يتجمع بشخص اسمه مــحمد
شهد:اسفه بس شصاير معكم؟؟
محمد:لالا ولا شيء اسف ازعجتكم
شهد:لالالا عادي خذو راحتكم
محمد:والله اسف بس علي مو راضي يفتح الباب
....
علي الي كان بالصاله شاف ان الوضع هدأ راح يشوف وين راح محمد
فتح الباب
لقى بوجها شهد ومحمد صفر بقوة
محمد :يابن الذين ليش سويت فيني كذا
..
شهد:عن اذنكم راحت دخلت الشقه جلست ورا الباب متسنده عليه حست قلبها بيوقف
..
علي:اشوفك واقف كنت مع خطيبتك شهد
..
شهد الي سمعت ايش قال شهقت بقوة
ريم:شهد وينك شهـــــد
شهد الي شافت ريم بالصاله تمشي راحت لها مسكت يدها وقعدتها عالسوفا ..
..
محمد:ياربي افهم افهم مو خطيبتي شفيك انت؟؟
علي:ههههههه مو خطيبتك بس بتصير خطيبتك

 



محمد:انت ماتفهم ماتفهم ماتفهم ادخل فشلتنا ..
علي:ههههه ياعيني على الفشيله ويش شريت لي
محمد:ايه هذا الي هامك بطنك"رفع الاكياس ورماهم على علي ومشى
علي:هيييي انت تعال ارجع ماقدر احملهم
محمد:ههههههه تحمل مثل ماأنا تحملت مشوار
علي:طيب بتشوف يالي ماتستحي ..
محمد:ايه خليت الحيا لك ..
علي:هين مابتاكل شيء
محمد:احملهم وانت ساكت
علي دخل بهم المطبخ ورجع سكر الباب
محمد طاح عالسوفا:وه تعبت
علي :محمد لمين كل هالاكل؟؟
محمد:لنا ليه؟؟
علي:بس ذا كثير
محمد:ايه لك ولي
علي:هذا الاكل يغذي بيت كامل
محمد:هههه انت بكبرك عن عشره
علي:اتكلم جد انا
محمد:ايوة وايش صار
علي:انا مو مطول بالقعده هنا
محمد رافع حواجبه:كيف؟
علي :الي سمعته انا بحجز لي طياره عشان ارجع الشرقيه بكرا العصر
محمد عدل جلسته:تمزح؟
علي:وربي ماأمزح
محمد:مايصير علووه تقعد معي لنهايه الترم
علي:حلف بس انا جاي هنا بدون علم احد لو مارجعت قبل دوامي بالشغل بروح فيها من ابوي
لان اجازتي بتخلص
محمد:ياربي وليه ماقلت لي
علي:لايكثر بس قلت لك عندي اجازة اسبوع
محمد:اهاا وانت اللحين ويش ناوي تسوي
علي:ولا شيء والله ودي ارجع وودي مارجع
محمد:لا ارجع انا اعرف طبع ابوك لو صار عنده خبر انك مو بالشرقيه ذبحني وذبحك
علي:هههههه ابوي على علمك مو مجرم
محمد بتحرطم:هأ وتقول مو مجرم مجرم تذكر لما بتسافر معي ولما عرف شصار جى اشتكي على ابوي يقول ولدك بيهرب ولدي
علي:ههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني ولدك بيهرب ولدي
محمد:وابوي عصب يقول كيف تاخذه بدون رضات ابوه
علي:هههههههههههه ايه اذكر.. كيف لا ..واذكر الي خربت علينا اختي المصونه
محمد:هههههههههه
علي:ماقلت لي اللحين ويش بتسوي بكل ذا الاكل
محمد ابتسم ووقف :تعال معي المطبخ
علي:وين
محمد:امشي معي وانت ساكت
علي:طيب طيب شفيك غصب تبي تسكتني
........
ريم:شهد وين كنتي من شوي
شهد:كنت هنا
ريم:ناديتك ولا رديتي خفت صاير فيك شيء
شهد:لاا ياقلبي ماصار الا كل خير
ريم:طيب ويش بنسوي اللحين
شهد:ايه وهذا كلامك ويش بنسوي اللحين ومافي في الشقه اكل
ريم: هههه
شهد:شفيك
ريم:بطني يصرخ من الجوع
شهد:على عمري انتي والله ودي اطلع واشتري
بس ماودي اخليك لوحدك
ريم سكتت حست الغلط منها كيف سمحت لشهد تجي معها
سمعت الباب يدق راحت له شافت طباخ وماسك عربه :مرحبا
شهد بتعجب:مرحبا
*****:تفضلوو هذا في غذا
شهد:كيف؟
*****:في تباعد شوي؟؟
شهد تباعدت:تفضل
****دخل بالعربه :شكرا
شهد:العفو شكرا على الاكل
*******:ولو العفو نحن بالخدمه ماما
سكت الباب اتعجبت من الي صار معقوله سكنهم مع الاكل ..
....................
علي ومحمد يمشوو بالممر الي بالفندق
محمد يغني
علي:اللحين انت شسويت
محمد:الي شفته
علي:بس على اي اساس عطيتهم الاكل؟؟
محمد:هههههههه انت تقول ويش نسوي بالاكل مالينا الا حل واحد فقط نعطيه لهم
علي:اهاا تهقي اللحين العامل عطاهم وياه
محمد:اكيد لاني عطيته الاكل وقلت له يوديه لهم كأنه من الفندق مو مني
علي:اممممممم ..
وصلوو للشقه دخلوو الاثنين المطبخ
طلعوو لهم عصير
وقعدوو على الطاوله
محمد:يم يميييي
علي:بسك عاد يابزر
محمد:افاا انا بزر
علي:محمدعلمني شسالفه شهد
محمد ونظره للعصير:هذي البنت الي سمها شهد شفتها بحادث حريق
علي بتعجب وخوف:حريق؟؟؟؟؟؟
محمد:اي شفتهاا اهلها كلهم طلعوو من البيت عداها هي والي معاها ريم كان الحريق كله ملا البيت
احنا توقعنا مافيه احد بس خاب ظنا شفنا بنت طالعه من البيت تكح كح والغبار كله بوجها تصرخ تبي من ينقذ راما
علي بندماج:اي
محمد:ايه تقربت ناحيتي تقول لي انقذها وتترجاني وطاحت مغشي عليها وانا من الخوف دخلت البيت
والرجال ماقدرو يمنعوني لاني ركضت بسرعه
دخلت ادور البنت لين دخلت المطبخ وشفتها كانت نايمه مدري ليه بالضبط كانت بالمطبخ ...الخ
..............................
عبدالله الي يلعب بلايستيشن ..ورزان قاعده عالسوفا ملانه تغني بصوت هامس
دخلت ام علي:رزان وين علي صارلي من زمان اقولك ناديه ماشفته وحشني ولدي
عبدالله ضحك:ههههه طلع
ام علي:وين طلع عبودي
عبدالله:راح السوبر ماركت
رزان بصدمه :هي انت شتقول
عبدالله:اي
ام علي:اها رايحه اشوف بقيت شغلي
رزان:هي انت شتقول
عبدالله:ماقلت شيء
رزان:اللحين علي رايح السوبر ماركت ياكذاب
عبدالله:ههههه اي
رزان:ماراح السوبر ماركت
عبدالله :اجل وين؟؟..
رزان:مو انا قلت لك مسافر
عبدالله:ههههه العبيها على غيري خيووه
رزان:مو مصدق يعني
عبدالله:علي مايقدر يسافر بابا مايرضى
رزان:خلك بنومك احسن رجعت تغني
عبدالله كان يلعب وفجأ ترك العبه وقف :معقوله راح يشتري لي لعبه كبيره وااااااااو "طلع يركض"
رزان بدهشه:لابالله اخوي انجن صار يكلم نفسه
.................................
ريماس:رامي
رامي الي يعدل شماغه عند المرايه:نعم خير ويش تبين
ريماس الي جنبه:ماقلت شيء ترا
رامي:ايه وانا بعد ماقلت شيء آمري شتبين؟؟
ريماس:هههه ابيك بموضوع
رامي:شنوو
ريماس:ماقلت لي شرايك اخطب لك
رامي ناظر اخته ومشى
ريماس:غبييي غبيييييي بتشوف اذا مارويك
راحت لأمها
ام رامي:ويش تبين ريماس جايه غريبه
ريماس:مالغريب الا الشيطان
ام رامي:تعالي قعدي معي والله وحشتني قعداتك
ريماس:احم احم
ام رامي:ياحللللوك يابنيتي
ريماس:يمه ابيك بموضوع
ام رامي:امري شتبين صاير معك شيء؟
ريماس:لالالا مو صاير شيء
ام رامي:..؟؟
ريماس:بس يمه ابيك بخصوص رامي
ام رامي بخوف:شفيه رامي ولدي
ريماس:ياربي مافيه شيء يمه بس انتي ماتفكري تخطبي له؟؟
ام رامي:امبلى بس ماشفت له البنت الي تناسبه
ريماس:اهاا طيب عندي لك بنت
ام رامي:مين؟؟
ريماس:يمه
ام رامي:يؤؤ ماقلتي لي من البنت
ريماس:رزان ...
ام رامي:والله حلوة البنت واخلاقها تجنن واهلها ناس طيبين بس ظنك يوافقوو؟
ريماس:ليش لا اخوي مايعيبه شيء جمال وذوق وكل بنت تتمناه
ام رامي:خلااص توكلنا على الله اخذي راي اخوك اول
ريماس بفرح:لا يمه ماعليك المهم رايك
ام رامي:كيف؟؟
ريماس:هههه امزح يلا باااااايوو
ام رامي بعجب:شفيك وين رايحه
ريماس:باروح اكلمه قبل لايطلع ..
...
ركضت لبرا ناظرته ينتظر بدر يجيه راحت له من ورا:هلوو
رامي التفت لها:بسم الله من وين طالعه
ريماس:ههههههه من قلبك
رامي:تخسي تطلعي من قلبي
ريماس:ياعمرررري اخوي
رامي بعجب :فيك شيء؟؟
ريماس:اووه ويش فيني يعني اخت مع اخوها فيها شيء؟؟
رامي:شكله الاخ بدر ماتصل لك وجايه تغازليني انا.. ترا انا مو بدر
ريماس:هههههههه ياقلبييييييييي هالبدر
رامي بتعجب ناظرها,,
ريماس كملت:وياااااااااااااااااااااقلبي هالاخوو الي اسمه رامي
رامي:متأكد فيك شيء
ريماس مدت يدها له
رامي بعجب مد يده لهاا
ريماس:عطني وعد يادوب توافق
رامي:اوافق على شنو؟؟
ريماس:بالاول وافق بعدين بقولك
رامي:لالا اول شيء قوليلي
ريماس:قول موافق اول
رامي بتأفف:اففف موافق
ريماس لا اراديا حضنت اخوها:وربي انت احلى اخو
رامي بعدها عنه:هي انتي ترا توني معدل شماغي روحي لبدر
ريماس بخجل:انت كل شيء قلت بدر
رامي:لابالله وراك شيء
خلصييني موافق على شنوو
ريماس:احم احم كح كح
رامي:لاحول خلااص خلااص لاتقولي لي مابي اسمع شيء
ريماس:لالا لازم تسمع
رامي:خلااص زهقتيني
ريماس:ياربي منك تعال بقولك
رامي:لا خلااص مابي اسمع
ريماس:لا لازم تسمع
رامي بعصبيه:والاخير يعني اقولك مابي اسمع
ريماس :رزان
رامي بعجب :شفيها؟؟
ريماس:بتصير
رامي:شنو بتصير كملي؟؟
ريماس:بتصير زوجت
رامي بخوف: زووووووووووجت مين؟؟؟؟؟؟؟
ريماس لاحضت الخوف عليه تأكدت انه يحبها..
رامي:تكلمي اقولك زوجت مين ؟؟
ريماس عطته ظهرها وبدت تتكلم بفرح وكأن الارض مو شايلتها من الفرحه:ماعرف اقولك ياخوي رزان بتصير زوجت ولد خالتي
رامي:هااااااااا
ريماس:الي سمعته وحبيت اخبرك
رامي مسكها من وراها:تمزحين انتي صح
ريماس:لالا مامزح والله احلى شيء بالدنيا انه رزان بتصير مرت ولد خالتي وربي احلى فرحه ياوناسه
رامي بحزن:اهاا الله يوفقهم
ريماس:وانت شرايك اكيد وناسه صح
رامي:وناسه شوو؟
ريماس:يؤ شفيك وناسه إن صاحبتي بتتزوج ولد خالتي يامحلاها من فرحه
رامي:اها ايه يلا عن اذنك باروح انا
ريماس:يؤ بس لسى ماجى بدور
رامي:هاا لالا باروح انا مشي له رن علي من شوي قال مابجيي
ريماس:رن عليك وطلعتي كنت واقف مو عليي كذبتك
رامي:يعني انا كذاب
ريماس:لالا حاشاك بس مدري شفيك
رامي:مافيني شيء باي
مشى حس الدنيا مو شايلته كيف رزان تتزوج غيره
ريماس بخبث مسكت يده
رامي:شفيك؟؟
ريماس ببتسامه:مبروك
رامي:على شنوو؟؟
ريماس:كح كح شكلك صدقت ان رزان بتصير مرت ولد خالتي
رامي:ايه الله يوفقهم
ريماس:ههههههه يالبى قلبي
رامي بنرفزه:شفيك
ريماس:مبروك ياخوي ماوصيك برزان
رامي بصدمه:كيف؟؟؟؟؟؟
ريماس:الي سمعته
رامي:شتقولين انتي
ريماس:ماقلت شيء من عندي يارجل صاحبتي
رامي:هاا انتي تمزحي؟؟
ريماس:لا
رامي:انتي متسخنه انا متأكد
ريماس:لا والله ههههههه يالبى البي طلعت تحب
رامي:كيف
رايماس:ولا شيء اني وامي قررنا نخطب لك رزان
رامي مو مستوعب:وولد خالتي؟؟
ريماس:خخخخخخخخ ينقلع
رامي ناظرها ومشى : فيك شيء
مشى مبتسم يبي يتأكد الي سمعه صح لو لاا
مشى خطوتين الا بجيتت صاحبه وقف صاحبه وركب معه السياره ..
..............................
دخل عمر مكتب التوضيف وقعد يصرخ ويضرب بالكتب السبب
ســـــــــــــارة
بتطلع لان المستشفى ماقبلوها تشتغل عندهم
طلع وهو يمشي بالممر
احمد بوجه عمر:عمر شفيك وجهك مايبشر بالخير
عمر:انقلع عني احسن لك والله مو فاضي لك
احمد:افاا بس شفيك ليش كذا مبين من وجهك تبي تصيح
عمر تنهد :تباعد عني ابي امر
احمد:لالا ..قبل ماتقولي شفيك
عمر صرخ :ماتفهم انت اقولك تباعد عن طريقي
احمد خاف وتباعد خصوصا لان الي بالممر التفتوو لهم من صراخه ..
احمد:تفضل شكلي ثقلت عليك فعشان كذا تصرخ
عمر بندم:اسف احمد بس والله تعبت خلااص تركني "ومشى"
دخل مكتبه معصب كيف كيف نسى انه ساره يوم بتكون معه ويوم بتطلع
ليش ماقال لها يحبها ليش ظل يلوم نفسه ..طلع سجل خروج من المستشفى بحجة التعب وان احد اقاربه مريضين
..................................................

سالم يكلم امه ..
سالم:خلااص يمه عاد كلها يومين وراجع لكم
ام سالم:اي يومين ياولدي؟؟..وانت بتقعد يمكن سنه
سالم :ياربي يمه بسك عااد لو برجع بتملين مني اصلا
ام سالم/افاا اني امل منك؟؟..
سالم:احم احم هو في احد يمل من سالم يمه؟
ام سالم:ياعمري هالمغرور
سالم:هههههههههههه يلا يمه تامريني على شيء
ام سالم:سلامتك .
سالم:يسلمك الباري يلا مع السلاامه
ام سالم:الله يسلمك وطمني عنك مو تقطعني
سالم:ولا يهمك
ام سالم:يلا سلام وانتبه لنفسك واتغطى زين ولاتقرب يم التكيف
سالم:هههههه يمه سالم كبر
ام سالم:انت مهما كبرت بتظل صغير يلا وماوصيك انتبه لنفسك زين
سالم:ولا يهمك كم ام سالم عندنا احنا يلا يمه سلام
سك الخط..
جلس يفكر شووي جت بباله صورة بنت .......ريــــم
تنهد وحشته هالبنت تذكر وردتها الي بيده تذكر كيف تضحك من تشوفه
تذكر كيف تكلمه والحزن محتويها
.................................................. .........
رامي:يااااااوو حط لي اغنيه وي وي
بدر:شفيك شفيك توك داخل السياره
رامي:اقول لاتقرب صوبي حط لي اغنيه
بدر طالعه من فوق لتحت:اقول لايكثر مادورتك الا انت عااد من زينك
رامي يرفع الكلر:والله عاد من زيني لو مو من زيني المهم مستانس
بدر رفع حواجبه
رامي:شكلك مابتحط شيء "مسك الاشرطه وحط له اغنيه
انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك

رامي الي عمره مافرح بقلبه كذا حس وده يطير يطير يطير
بدر مو فاهم شيء:رامي علمني شفيك
رامي تسند عالكرسي:قلبي يابدير قلبي
بدر:بدير في عينك قول بدر لو سمحت كلها ايام ويصير عندي عيال وحضرتك بدير
رامي:مالت عليك خلكم تسوو الزواج بالاول
بدر:علمني شفيك
رامي:شفيني قول مافيني صرخ وهو يقول لو تدوّر ماتلاقي
منهو غيري يموت فيك
بدر:لا حالتك مطولة؟؟
رامي:هههههههههههههه قلبي عذرونه عاشق ومعلن جنونه
بدر:هههههههه الله يساعدك
.................................................. .........

 



ماقبل الاخير الجزء الاول

.................................................. ......
راح علي حجز له تذكره سفر ومحمد الي انقهر منه
.................................................. ......
دخلت ريماس البيت ..مستانسه تغني ..
ريماس:هلووووو مااااام
ام رامي بستفهام:شفيك ريماس؟؟
ريماس بفرح:يمه وافق وافق
ام رامي بستغراب:وافق بهالسرعه؟؟؟؟
ريماس تتصرفها:ههههههههههههههه
هو ماوافق بس قال بيفكر
ام رامي:ايه على خير يابنتي...
ريماس :ايه يمه اني راكبه فوق تبي شيء؟؟
ام رامي :سلامتك


.................................................. ......
يوم جديد..
جلس علي الصبآح عشان سفره
راح الحمام كرمكم الله وسبح ..
طلع بدل ملابسه ودخل غرفته حط ثيابه المبعثره بكل مكان بحقيبته ..
وطلع من الشقه بس تذكر شيء ورجع ..
دخل بسرعه دق الباب على محمد
محمد قام مفزوع
علي بنبره خوف:محمد افتح بسرعه بسرعه
محمد بخوف قام بسرعه من السرير رمى البطانيه وقام بسرعه
قام يركض تعثر وهو يمشي وبسرعه فتح الباب:خير علي في شيء؟؟
علي بنبره حزن:اسف جيت اخبرك خبريه مو ساره ابد ابد
محمد ناظره :شنووووو؟؟
علي بتمثيل :تخيل يامحمد ,,,ياربي صدقني مو قادر اقولك
محمد بنفاذ صبر:قووول خلصنا ويش؟؟
علي بحزن:مو تتفاجئ بالخبر بالاول عطني وعد
محمد بسرعه:لاتقوووووووووووول
علي:لا باقول
محمد:لاتقول لاتقول شهد
علي بداخله افففف يفكر بشهد ذا :مستعد تعرف
محمد:ايييييييي قول خلصنا تراك خوفتني
علي:كح باي
محمد :كيف؟
علي:ههههههههههههههههههههههااي مع السلاامه انا رايح
محمد بعصبيه:انت كلب لالا انت حمار كذا تسوي مالت عليك
سك الباب بوجه ورجع يكمل نوم
علي:ههههههههههههههههههه مسكين طلع مسك حقيبته ومشى للمطار..
.................................................. ..........................
احمد يكلم عمر بالجوال..
احمد :هلا عمر
عمر:هلا احمد
احمد خاف من نبره صوته:اخبارك
عمر:عادي والله
احمد:عمر فيك شيء؟؟
عمر:لاا
احمد:انت فيك شيء الامس بالممر قتلتني من صراختك
عمر:اعذرني اسف
احمد:عمر ليش ماجيت المستشفى اليوم
عمر:تعبان
احمد:شنوو تعبان انت تشتغل مو تلعب
عمرر:اسف يلا مع السلاامه
احمد بنرفزة:يااااااااربي منك طيب الله يسلمك باي

.................................................. ........................
تخرج سالم ورجعته الشرقيه.
سالم اليوم عنده يوم فرح اليوم خلص دراسه وبيرجع لوطنه ..
سالم بالشقه :يااااااااااه اخيرااا بس متى ارجع
دخل غرفته ناظر امريكا الي ماعجبته يووم ..
قعد بالشقه يلم الي اشيائه ..
وطلع بحقيبته للمطار
.................................................. ......................
دخل رامي البيت مبسووووووط
ريماس:ياحيا الله اخوووووووي
رامي:هههههه هلا هلا بأختي الغاليه
ريماس:غاليه هاا حسابك بعدين والله مو لله انا غاليه عندك
رامي :افاا تشكين بغلاتك؟؟
ريماس:لا ماأشك الا متأكده
رامي:افاااااا امشي معي بس لغرفتي
ريماس:ههههه قدامي اشووف يابو مصالح
رامي:ههههههههه
.................................................. .....................
عبدالله:امي ماتدري بسفر علي مو؟؟
رزان:اكيد لو تدري
علي دخل البيت توجه علطول لفوق بفرح شاف غرفه رزان مفتوحه
:ايه كملي لو تدري ايش صاار؟؟
عبدالله فتح عواينه:واااااااااااااااااااااااااااااو علاوي "ترك يدة السوني وقام بسرعه له"
علي رفع عبدالله:ايه هلا بخوووووووي حبيبي والله وحشتني
رزان وقف وهي تمشي ناظرته:ايه حبيبي لناس وناس
علي:هههههههههه انعل ابو الغيره
رزان:انا ماأغار منك ولا من ذا الي بيدك
عبدالله:تأدبي عن علاوي اخوك الكبير ذا
علي ناظر رزان وناظر عبدالله:انت تتكلم كذا؟؟ اكيد وراه شيء اخوك كبير ومادري ايش
رزان ناظرت علي بقهر
عبدالله:اكيييييييد دامك شريت لي لعبه
علي:لعبه شوو؟؟
عبدالله:هااااا لاتقول ماشريت لي لعبه
علي:ليش اشتري لك اصلا
عبدالله ناظره بعصبيه:نزلني ماحبك
علي نزله من على يده :حلوة ذي يعني اذا ماجبت لك هديه ماتحبني
راح عبدالله مسك يدة السوني ويلعب
علي:هيييي انا اكلمك
التفت له عبدالله طلع له لسانه والتفت لشاشه يكمل لعب
علي:ها رزان شفيك
رزان:شفيني ؟؟
علي:ياربي صدقيني والله كنت رايح بأمر ضروري
رزان:ايش هو؟؟
علي:تدري ابيك بموضضوع
رزان:شوو
علي :تعالي معي غرفتي
دخلووو غرفه علي..
.................................................. .......................................
رامي:ايه ريماس كلميني عنها
ريماس:هي انت شفيك مستعجل
رامي:تكفي
ريماس:سوري اذا خطبتها اعرفها بنفسك
رامي:ليييه
ريماس:تذكر لو اذكرك ايام لما اقولك ايش صفات بدر ولا كأنك تسمعني يلا سلام رايحه انام
جاي من برا الفجر ويبي يسهرني يلا اقلب وجهك "وقفت عشان تطلع ومشت"
رامي:اففففف انا غبي غبي غبي
.................................................. ........................................
شهد:قومي ريم نامي ليش سهرانه
ريم:مدري والله مافيني نوم
شهد:لا ياريم يلا قومي "راحت مسكت يد ريم ودخلتها غرفه ريم سدحتها عالسرير"
ريم:شهوووده والله غلط الي تسويه ارجعي لهلك
شهد:سووري يلا نامي
ريم:اففففففف بس على كل حال اشكر وقفتك معي
شهد ببتسامه:ولوو ياأغلى بت عم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فيصل الي كره مرته وطلقها عنده حاله هالرجال مو قادر ابد
يلتزم بشيء اسمه زواج ..
ناسي زوجته ريم واهله ..
ومع ذلك يخطأ بدل الخطأ خطأيين
.................................................. ............................................
ساره بغرفتها تسمع موسيقى حزينة امواج بحر على عصافير تكمن بالهدوء
والفجر الي عايشته
راحت على سريررها انسدحت تفكر بعمر
لين داهمها النعس وناااااااامت
.................................................. .............................................
وصل سالم الساعه 7 الصباح البيت ..
دخل البيت لقااه ظلمة من بعد سنه ونص ..
دخل غرفته لقاها مظلمه حس بشتياق لمه ..
دخل الحمام يتروش وطلع لبس ثيابه ونزل شغل سيارته وراح اقرب بقاله
دخلها اشترى له عصير وفطيره ..
وطلع دخل سيارته بالقرب من المستشفى ...
شرب العصير واكل الفطيره طفى تكيف السياره ولبس نظارته ونزل ...
دخل المستشفى هادددددددئ مرة ..
دخل فتح الباب :سلام
احمد فتح عواينه:هااااااااااااااااااااااااااااا سالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم:عيووووووووووووووووون سالم كيف اخبارك دكتورنا
احمد :ياااااااربي نورت المشفى هلالالا وغلاااا وينه عمر والله انبسطنا
ليش ماقلت انك جاي نستقبلك
سالم:ههههههه مايحتاج
احمد:متى وصلت ؟؟
سالم :الساعه 7 وربع
احمد:واااااي يعني مارتحت علطول جيت هنا
سالم:ههههههه مشتاق لكم
احمد:يااربي والله لك وحشه
سالم:وينه عمر؟؟
احمد تنهد:مدري والله الامس ماداوم
سالم:يؤؤ ليه؟؟
اححمد:مدري
سالم:ان شااء الله كل خير
احمد:يااارب طمني عنك اخبار الدراسه
سالم:ههههه والله كل شيء تمام
انت اخبارك واخبار مرتك المصونه تزوجتوو لو لسى
احمد:والله تمام لسى ماتزوجنا
سالم:ليييييييه؟؟
احمد بحزن :لسى تبي بالاول ريم
سالم تذكر حبه الي يعانيه كل ليله وهو يبي ينام ابتسم مجامله وداخله قهر
احمد حس فيه:سالم اصبر والله بتلاقيها
سالم:احمد خلااص لاتعذبني اكثر انا طالع
احمد:وينك توا الناس ماشبعنا منك
سالم:لا ولا شيء رايح اشوف الوالده ..
احمد بشك:اممم طيب
الا بفتحه الباب:احمد شوف لي هال"ماكمل كلمته "
شووووووووووو سالم؟؟
سالم:هلا وغلا بعمر
عمر:هلا والله ويينك فيه من غيبه نسيتنا
سالم:انا موجود
عمر:يابوو كذبك اي موجود صار لنا سنه ونص ماشفناك وربك ماوحشناك؟؟
سالم:امبلى والله وحشتوني بس كلا مشغول
احمد:ايه مشغول علينا
عمر:قول ماتبينا
سالم:افاا انا ماأبيك
عمر:يس
سالم:الا ليش الامس ماداومت
عمر:ول وصلتك الاخبار بسرعه
سالم:افاا عليك بس
عمر:ولا شيء بس كذا
احمد:ممممم عمر سالم يبي يروح ترا
عمر:لاعيني تقعد مافيه قال بيروح
سالم/باروح شفيكم الايام الجايه بتستملوو مني
احمد:عمر عن اذنك ابي سالم شوي
عمر:ول طرده؟؟
احمد:لابس ابيه شوي
عمر:خخخخخ انا عالعموم ابيك تجهز لي هالاوراق يلا طالع راجع بعد شوي
احمد:طيب
سالم:شبغيتني فيه ؟؟..
احمد:اسمع سالم بقولك شيء بس وعدني ماتعصب
سالم:اوكيه امر
احمد:اسمع سالم ريم كنا عارفين وينها فيه بس بعدين اختفت
سالم:كيفففف؟؟
احمد:خلني اكمل
سالم بعجب:كمل؟؟
احمد:ايه وانا ماقدرت اسافر لان تعرف بيظل عمر بس ومع بقيه دكاتره
يعني حالة المشفى بتصير مو كويس
سالم:ايه بعدين
احمد:انا اعرف ناس وقلت لهم يدورو عليها ومالقوو لها اثر ابد
ودورو بالمشافي ولاسف
سالم:لا لاتقول لقوها
احمد:اسف على الخبر بس لقوها
سالم/ليششششششش بالمشفى؟؟؟؟؟؟
احمد بحزن على صاحبه :اوعدني بالاول مايحزنك هالشيء
سالم بعصبيه:احممممممممممممد
احمد:طيب طيب تمالك نفسك .... لقوها في حريق وان عيونها راحت
سالم وقف:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد:هذا الي صار
سالم:لالا مستحيل
احمد:شفيك سالم
سالم ودموعه بين عيونه :مستحيل وطلع من المشفى
راكب سيارته يمشي بسرعه جنونيه
احمد ناظره من الشباك:ياربي ليش قلت له ليششش
.................................................. ..............
علي وهو يكلم رزان بالي شافه هناك
رن جوال رزان
رزان:لحظة علي
وجلسوو يرحبوو ببعض ويسولفو قام علي دخل الحمام يتروش
وطلع وهي لسى تكلمها راح عند المرايه يعدل شعره
راما:ايه اكيد
رزان:الله يساعدها وانتي وين عرفتي انه صابهم حريق وانها ماتشوف؟؟
راما بحزن وتبكي:والله يرزان احمد طلب من شخص هناك يستفسر ومالقى لهم اثر
وراح دور بالمشافي وقال انه جتهم وهي
رزان: يااااااااااااربي لاتبكي خلااص والله وحشتني ريم للحين هي بأسبانيا
راما تمسح دموعها بحزن:والله مدري ..اقول رزان خالتي تنادي علي مدري ليه بهالفجر يلا سلام
رزان بحزن:يسلمك باي..
..,,
علي:ول ماورا سكرتي كل ذا مشتاقه لصاحبتك
رزان بحزن تتنهد
علي:رزان عيدي لي ويش قلتي لصاحبتك صابها حريق في وين؟؟
رزان:ليش؟
علي بسرعه:رزان قولي لي وين صابها الحريق عيدي لي
رزان :بسم الله
علي راح جنب رزان:بسرعه قولي لي اسمها وويين صابها الحريق
رزان:ليش بالاول
علي:اسمعي قولي وبعدين افهمك
رزان مو فاهمه شيء قالت له :كنا مره رايحين مطعم ولتقينا ببنتين ....الخ
علي:ماعلي من ذا كيف تعرفتوو
اسمائهم ؟؟
رزان:ريم وراما
علي:لالا مو راما هذيك اسمها طيب وين صار الحريق
رزان:باأسباني
علي يقاطعها:لحظة رزان
رزان بخوف :شفيك انت اليوم تحقق
علي:قلتي باأسبانيا
رزان:ايوة لكان شقلت
علي:ركزي معي رزان هي سافرت مع بنات عمها؟؟؟؟
رزان:لا مع ولد عمها رجلها
علي:يعني مع بنات عمها
رزان:اكيد
علي بتأكيد:ايش اسمها بالكامل
رزان :هيييييي انت شتبي في ريم
علي:رزان شسمها
رزان:ريم ..........
علي راح بسرعه للجوال اتصل لمحمد ..
..
علي:ايه ...ريم......متأكد......طيب شكرا شكرا
..
رزان:شفيك علي مو على بعضك
علي:رزان تدري وين سافرت انا؟؟
رزان:لااا يمكن الهند طموحك ذا
علي:لاااااا ياعاقله انا سافرت اسبانيا
رزان بصدمه:لاتقول شفت ريم
علي:ايوة شفتها
رزان:كيييييييف؟؟
علي:انا محمد صاحبي خبرني ماقدر يجي ورحت اسبانيا له والتقيتهم بالصدفه بالفندق.......الخ
رزان وعيونها تدمع:كيف كان شكلهاا
علي:بنت جميله بزياده بس الي فاقدته عواينها
رزان:علي علي هي وربي هي
علي:شفيك
رزان تبكي:هذي ريم ريم الي ندور عليهاا
علي:تدورون عليها؟؟؟
رزان:ماتدري ياعلي هالبنت غاليه على راما كثير اجلت زواجها عشانها
علي :كيف ؟؟
رزان:علي ارجوك خذني لـ اسبانيا فرح راما واحبابها خلنا نروح نجيبها
علي:رزان انا ماعندي اجازة
رزان تبكي:لا ياعلي ارجوك ارجوك انا اختك خلنا نجيبها وربي هي بحاجه لنا
علي: طيب ومتى ناويه تروحين ؟؟
رزان:اللحين
علي:هي انتي مجنونه كيف اللحين توني جاي من سفر
رزان:علي احجز لنا تذاكر خلنا نروح ارجوووك
علي:بس
رزان:لا بس ولا شنوو طلبتك علي
علي:طيب انا رايح احجز تذاكر امري لله
رزان:شكرا اخوووووووي
 


ماقبل الاخير الجزء الثاني



.................................................. .......
عند سالم ...
سالم وقف عند البحر نزل بسرعه من سيارته والدموع تذرف من عيونه
رمى الحجر الي قدامه بالبحر وطاح على ركبه يصرخ:كاااااااااااااااافي عذاب
ماحد سمعه للاسف صباح تمنى لو الكون سمعته الكون هو ريم اي ريم ..ريم الي
ملكت قلبه قبل عقله ماتحمل اول مرة تذرف دموع من عينة دموع قهر حب شوق ندم
ناظر البحر في خاطره:ليتك يابحر تعلم مافي داخلي والله الي داخلي يملاك
وقف على رجليه مسح الدموع ماقدر يجرح نفسه اكثر مشى لين الكرسي قعد عليه لم رجليه
وبنظره حزن للبحر تذكر ريم وهي تصده بالمطار تذكر .. "جلس يكلم نفسه "بس اخر شيء كان قرارها تركها
هي متزوجه انا مايصير افكر فيهاا .. بس انا حبيتها من قلب ,,حبك ياسالم دائما
كان فاااااشل بالاول ريماس واللحين ريم ..
ذا اول قرار كان له نسيان ريم
القرار الاخر ترك الطب نهائيا سببه ريم "ريم فقدت عيونها وانا ادرس ماراح اكمل شغلي "
وقف على رجليه متوجه للسياره دخلها ماقدر يتحرك نام من التعب والارهاق الي جااه ..
.................................................. ........
عمر واحمد ....
عمر:هاااااااااااااااي حمود وسلـو
"قطع كلمته "وين سالم؟؟؟
احمد بحزن:طلع
عمر:بس كنت ابيه
احمد:بخصوص؟؟
عمر:المرضى
احمد:مدري والله هو طلع
عمر ناظره:احمد صاير شيء؟؟
احمد:اكيد لاااا
عمر:اممم تمااااااااام ..
احمد:طيب تبي شيء ثاني
عمر ناظره بقهر:انتوو الي اليوم بس تطردووني اوووووووف ..
احمد:هههه مو قصدنا تعال
عمر:سوري انا طالع "وطلع ..
.................................................. .........
رزان واقفه عند النافده تعد الساعات لين يجي اخوها تأخر ..
ماحبت تخبر راما انها رايحه اسبانيا وتاخذ امل وبعدين يخيب ظنها
راحت على السرير:ااه بس ياعلي اول مرة تسوي شيء كويس بحياتك
الا بفتح الباب:شقصدك يعني انا ماأسوي شيء ابد؟؟؟
رزان فزت :هلا هلا بخووي طمني حجزت؟؟
علي ناظرها بنص عين:من الي مايسوي شيء كويس؟؟
رزان:هههه ود جيراناااااا
علي :اممممممم
رزان:ها بسرعه قول حجزت؟؟
علي:يس
رزان:متى السفر
علي :حجزت لنا اقرب طياره
رزان:ياعمري انت ومتى ؟؟؟
علي:العـصر..
رزان بفرح:وربي انت اروع اخو لالا انت احلى اخو "راحت حضنته وهي مستانسه "
علي:يلا روحي جهزي جواز السفر وانا رايح انام سفرين مرة وحده انتي ناويه علي
رزان:تحمللللللللللل يلا باااااااي بروح غرفتي غرفتك تملل"مشت"
علي مسكها من ورا:عيدي ؟؟ من الي غرفته تملل؟؟
رزان:ها اي اي غرفتي اكيد
علي: اقول انقلعي لغرفتك
رزان:باااااااي ..
.................................................. ...........
جلست ريماس على بدر الي يتصل لهاا
ريماس:هلا قلبي
بدر:هلا يابعد دقات قلب بدر
ريماس:ههههه صباح الخير شفيك متصل اللحين
بدر:هي اي صباح انتي؟؟ اللحين الساعه 2 الضهر
ريماس:احم الليل كنت سهرانه شعرفني اني الساعه كم اللحين
بدر:ههههههههه ياقلبي السهران بس
ريماس بخجل:اخبارك
بدر:هههههههه اذا انتي بخير تطمني انا بخير
بدر:علميني سهرانه مع مين؟؟
ريماس:ههههه مع رامي
بدر بغيره:ومادورتي الا ذا ؟؟
ريماس:ليه شفيه اخوي؟؟؟
بدر:ولا شيء بس البارح هو فيه شيء
ريماس بعجب :كيف؟؟
بدر:اذا اقولك الامس كل ماسكتنا يقطع السكوت بأغنيه ولا غزل بعد
ريماس:هههههههه ياعمري اخوي
بدر:هي هي هي هي لاتتغزلي فيه قدامي
ريماس بدلع :ليه هو اخوي عادي لا غازلته
بدر ماتحمل:حلفي بس؟؟؟
ريماس:والله
بدر يجر شعره :وتحلفي؟؟؟؟؟؟؟
ريماس:انت الي قلت احلف
بدر:اذا اخوك عمرك انا اطلع شوو؟؟
ريماس:تطلع روحي وحياتي وكلي وقلبي
بدر:بس؟
ريماس بدلع:شتبي اكثر؟؟
بدر :مااااقدر عليك يام الدلع انتي مو بس روحي وحياتي وقلبي انتي عمري بعد
ريماس:يااااااافديت قلبك روح نام شكلك مانمت
بدر:هههههههه مابجيني نوم من كلامك
ريماس:حبيبي وبعدين
بدر:شووووو
ريماس:شنوو شوو روح نااام
بدر:لاا مابانام ياعيون حبيبي
ريماس:هههه باي
بدر :هههههههههه باي ياحلوة
.................................................. .....................................
العصر الساعه 4..

رزان:ويش علي جهزت؟؟
علي:ايوة يلا خلنا نمشي
رزان:اوكيه
مشوو لين وصلو الصاله
رزان بهمس :عليييييي امي وابوي بالصاله
علي بخوف:شوووووووو؟؟
رزان: اي
علي:ياربي كيف نطلع بأيادينا الحقائب
رزان:اممممم لحظة جيبهم
علي:ويش بتسوي
رزان مشت بالحقائب..
ابو رزان:رزان وين رايحة
رزان:هاا اي اي رايحة اودي هالحقائب داخلها ثياب قديمه وااااااجد بشووف من ياخذهاا
ابو رزان:الله يعطيك ربي العافيه وين علي؟؟
رزان:علي؟؟
ابو رزان:اي
رزان:فووق
ابو رزان:طيب ودي هذول لعلي خله هو الي يوديهم
رزان:طيب
ورجعت
علي:طيب اللحين اذا طلعتهم كيف بتطلعين
رزان :يااااربي ..اي اي بقول رايحه لريماس
علي مسك الحقائب:طيب
طلع بهم لصاله
ام رزان:هلا علي وينك ماأشوفك
ابو رزان:شفيك ولدي كذا وجهك؟؟
علي:هههههه يمه انا هنا وبعدين مافيه وجهي شيء يبه
انا رايح اودي هذول تعرفوو رزانوو تبلشنااا
ابو رزان:روح عسا الله يحفظك
الا طلعت رزان:لحظة لحظة
ام رزان:شفيك لسى لابسه عبايتك
رزان:هههههه بروح لريماس بخلي علي يوصلني
ام رزان:اهاا طيب
ابو رزان:وصل اختك ياعلي ورجعها فهمت
علي:طيب يبه
وطلعووو مع بعض..
.................................................. .............................................
رامي جلس على صوت دق باب ..
ام رامي:رامي يولدي شفيك لسى نااااااايم
رامي:همممممم يمه بعد شوي ارجعي
ام رامي:رااااامي افتح الباب وقوم صلي بدل نومك
رامي:طيب يمه بس روحي والله بقعد
ام رامي:راااااااامي
رامي قام فتح الباب بملل:صباح الخير
ام رامي:اي صباح؟؟؟اللحين عصر ياشيخ
رامي:اووه نسيت
ام رامي:شنوو
رامي:نسيت ان عصر
ام رامي:اقول بلا كثرة كلام روح بدل ثيابك وصلي ونزل
رامي:طيب طيب طيب امرك ولا امر الناس
ام رامي:يلا اني نازله ..
.................................................. ...............................................
في عالم اخر ..
سالم نايم جلس على ضوء الشمس الي تعدى عيونه
ناظر ساعته شغل السياره ومشى متوجه للبيت وهو حاط اغنيه يعشقني
والالم يجرح قلبه
وصل البيت بس غير مساره لبيت خالته ..
سالم لبس نظارته ونزل راح دق الجرس
فتحت له الباب الشغاله ..
سالم:وين ماما ام سالم
الشغاله :هون بابا في شاهد تلفزيون
سالم:طيب شكرا روحي كملي شغلك
الشغاله:ولوو العفووو
سالم :دخل لقى امه تشاهد عاطيته ظهرها
راح لها من وراها حط يده على عيون امه
ام سالم:يؤؤ ياخييتي شفيك بتعمين عيوني
سالم: ياحبي لك
ام سالم سمعت صوت وحشها من زمان : التفتت بسرعه شافت بوجها شخص كانت عينها تحن لشوفته
ام سالم وقفت :ياعيون امك تعال وينك من زمااااااااان
سالم راح لحضن امه :والله اشتقت لك يايمه كثير
ام سالم تبكي:آآآه ياسالم وربي اشتقت لك كذا تسوي بأمك
سالم:اسف يايمه امسحي دموعك هذا انا قدامك
ام سالم:ياقلبي انت اقعد طمني اخبارك
سالم ابتسم مجامله:ماشي الحال يمه
ام سالم :متى وصلت من السفر
سالم:الصبااح
ام سالم:ياقلبي انت وين تغذيت وين فطرت
سالم :اكلت لي عصير وفطيره يمه الصباح
ام سالم:شنوو عصير وفطيره؟؟؟؟؟
اللحين انادي لك الشغاله تحط لك الاكل
سالم:لالالالا يمه امزح اكلت من المطعم
ام سالم تناظره بشك:طيب وليش ماجيتني اول ماوصلت
سالم:والله كنت تعبان
ام سالم :ياعمري انت
سالم:متى بترجعين البيت يانور البيت
ام سالم:هههههه من اليوم والله مالي نيه اقعد هنا وانت قريب مني وفي بيت ثاني
سالم:ياقلبي الله لايحرمني منك
ام سالم :ايه
جت خالته :يؤؤؤؤ سالم عندنا؟؟؟؟؟؟؟
الحمدالله عالسلامه
سالم:هلا هلا خالتي الله يسلمك
.................................................. .................................................
ركبت رزان السياره بسرعه :يلا علي بسرعه المطار
علي:شفيك مستعجله والله بنروح اسبانيا لاتستعجلين
رزان:يلا عااد
علي شغل السياره ومشووو الاثنين
وصلوو المطار سوو الوازم
لين حان موعد سفرهم ركبوو الطياره وصعدت لسماء
رزان:ياالله
علي:شفيك؟؟
رزان:علي اني خايفه وربي تخيل تطيح الطائره
علي:هههههههه بنموت حنا كلا منك تفائلي
رزان:يااارب
علي:ههههههههههه ياجبانه
رزان:مالت عليك من وين تحس
علي:رزان تبين اطلب لك شيء؟؟
رزان:لالا مو جوعانه
علي:اي
رزان :اه بس والله لو تدري ياعلي شصار لهالبنت
علي:مايحتاج تقولين
رزان تسندت على الكرسي لين داهمها النوم ونامت
.................................................. .................................................. ..
الليل..............
ام رزان تكلم ام ريماس
ام رزان:هلا يام رامي هلا بوخيتي
ام رامي بفرح:هلا هلا والله هلا فيك شخباركم
ام رزان:تماااااام والله بس بقولك وينها رزان ؟؟ طولت عندكم ..
ام رامي بعجب:رزااااان؟؟
ام رزان :ايوة
ام رامي::والله ماشفناها اليووم
ام رزان شهقت:كيف؟؟؟؟
ام رامي:ايه والله ماشفنها وريماس طلعت مع بدر
ام رزان بخوف: ططيب عذرينا مع السلامه
ام رامي:ليش وينها هي
ام رزان بخوف:والله مدري هي على اساس عندكم
ام رامي:لا والله مو عندنا طيب مع السلامه وشوفوهاا وتصلوو طمنوني عنها
ام رزان:طيب ..
..,,
ام رزان تبكي :ويلي يابو رزان مدري وينها بنتي
ابو رزان:شووووووووووووووو؟؟
ام رزان :وينها بنتي رجعوها لي
ابو رزان:مو هي عند ريماس..؟
ام رزان:لا ام ريماس تقول ماشافوها
ابو رزان:يؤؤ وينها بنتي
بسرعه مسك جواله اتصل على علي بس مافيه شبكة ..
ام رزان:ها بشر رفعوو؟؟
ابو رزان:صبري علي ماعنده شبكه نشوف رزان
ام رزان:يلا
ابو رزان اتصل لرزان وهم مافيه شبكه
ام رزان:شووو
ابو رزان:اففففف مافيه
ام رزان تبكي:وينه ولدي وينها بنتي
ابو رزان :اهدأي مافيهم الا كل خير تلاقيهم بمجمع
ام رزان:بمجمع واللحين الساعه 9 كيفف كيف وينهم
ابو رزان:ياربي انا طالع ادورهم
ام رزان:اجي معك؟؟
ابو رزان :قعدي مع عبدالله يمكن يرجعوو
ام رزان:طيب
.................................................. .........................................
ساره جلست الليل ملانه زهقانه تشاهد لها فلم
وتاكل فوشاار
.................................................. .........................................
ام رامي تكلم ريماس بالجوال
ام رامي:هلا ريماس
ريماس:هلا يمه شفيه صوتك
ام رامي:معك رزان
ريماس !!:لا يمه مو معي ليش؟
ام رامي:والله امها تسأل عنها مايدروو وينها فيه هي قالت بتجي لك
ريماس بخوف:لا يمه ماجتني
ام رامي:يؤؤ
ريماس:اقول يمه اني بالطريق جايتك"سكرت

بدر:شووو شووو
ريماس:شنو الي شوو
بدر:ماسمعت عيدي حنا بالطريق؟؟
ريماس:بدر خلنا نرجع بعدين افهمك يلالا قوم
بدر:لا هذي سهرتنا مايصير نقطعها
ريماس:ياربي بدر قوم يلا
بدر:اففففففف يلا امشي ياقلبي
راحت ريماس قبل بدر ركبت السياره دخل بعدها بدر
بدر:شصاير ؟؟
ريماس:رزان مو شايفينها
بدر:كيف؟؟
ريماس:اخت علي
بدر:اي
ريماس:ايووة مو شايفينها هي من العصر تصير معي بس مدري هم يفتكروها معي
بدر:اهاا طيب وين نروح
ريماس:البيت اكيد
بدر:طيب "شغل السياره متوجه للبيت "
.................................................. ..................................
وهكذا ظلوو يبحثون عن علي ورزان بدون اثر شخصان ذهبا لسفر لينقذا فتاة ليس لهما صله فيها
وام سالم رجعت مع سالم البيت
وعمر رجع البيت يفكر يكلم امه عن خطوبته لساره
واحمد الي مايسمع من راما شيء غير الحزن والضيق
.................................................. ....................................
يوم ثاني الساعه 5 الصبااااح
وصلوو اسبانيااا...
علي:هي رزان رزان قومي بسك نوم من
رزان:هممممم اتركني انام شفيك
علي: اوف انتي هي وصلنا اسبانيا
رزان فزت:شوو وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي:اي يلا خلنا ننزل الركاب كلهم نزلوو الا انتي
رزان:ايه ايه يلا خلنا ننزل
علي:يلا "ونزلووو بالمطار"
اخذوو تاكسي وراحوو الفندق الي فيه محمد
رزان:علي اني خايفه امي ماتدري بسفرنا تهقي اللحين شيصير لان مارجعنا
علي:مدري انتي جربي اتصلي لها وطمنيها
رزان:جوالي مشكلته طافي
علي:صبري لين نوصل الفندق واشحنيه
رزان ناظرت الي بالطريق:تصدق اسبانيا تجنن
علي:كثير
رزان: اي
وصلووو الفندق
رزان:هاااا وصلنا ؟؟
علي:ايووة
راحووووو للمضيف يطلبوو منه شقه .....
وسوو الوازم وركبووو
بالاصنصير
علي:ياربي احس نفسي تعبان
رزان:تحمل .. بسألك حنا بالفندق الي فيه صاحبك؟؟
علي:اي
رزان بفرح:ايه اشوووه
وصلووو الطابق .. طلعوو راحوو للشقه دخلوو الحقائب
الشقه مكونه من غرفتين وحمام ومطبخ فقط
راحت رزان غرفه انسدحت عالسرير من التعب
علي وصل تعبان دخل المطبخ شرب له ماي وطلع لغرفته
رزان مافيها نوم من كثر الي نامته
اما عن علي فهو نسدح ونااااااام
.................................................. ............................
ابو رزان بعصبيه:وينهم وينهم لسىىىىىىى
ام رزان تبكي:شوف طلعت الشمس ومابينوو
ابو رزان :آآآه ياربي احفظهم ياااارب
ام رزان :ياااااارب
دخل عبدالله :مامااا وين رزرز وعلاوي
ام رزان تبكي:مدري والله مدري
عبدالله بشهقه:شفيك يمه تبكين
ابو رزان:عبود حبيبي روح غرفتك
عبدالله:لالالالالالا انا ابي اعرف امي ليش تبكي
ابو رزان:عبدالله قلنا روح غرفتك
ام رزان:روح عبودي روح
عبدالله:بالاول امسحي دموعك ولاتبكي اوعديني
ام رزان:خلااص عبود رووح
.................................................. ............................
ريماس طول الليل تحاول تتصصل لين داهمها النعاس ونامت وهي على السوفااا
قعدت عالساعه 7 الصباح بدون لف اتصلت لرزان
لقت جوالها مفتوح
ريماس:وينننك رزرز وينك
رزان:هلا ريماس
ريماس:ارفعي صوتك ماسمعك زين وين انتي
رزان:اني مووو هووووون
ريماس:كيف؟؟؟
رزان:اوعديني ماتقولين لحد
ريماس:كيف خبريني امك وابوك يحاتوك
رزان:ريماس انا مو هون انا برا الشرقيه سافرت لـ اسبانيا لريم راح نرجع بكرا
ريماس:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رزان"ريماس بعدين افهمك يلا باااااي واوعديني لاتقولي لبوي ولا لآمي وين احنا
ريماس:لا ياريماس امك خايفه عليك
رزان:ريماس انا راح اطمنها اللحين باي
ريماس:باااااااااااااااي ..
ريماس:ريم ريم؟؟
كيف لكن ريم تذكرت ان ريم سافرت بس معقوله كيف كيف تروح تاخذهااا
ريماس:يلا الله يعطيك الف خير يارزان ياحظ اخوي ليما ياخذك
.........................................
 



مر وقت طويل والكل يبحث عن ... رزان وعلي ..لكن بدون جدوى مافيه شيء يخبرهم اذا هم بخير
.................................................. .................................................. ......................
الساعه 9 بالضبط..
رزان راحت لعلي..
رزان :علالالالالالالالالالاوي قوم بسك نووم
علي:رزان الي يرحم والديك اتركيني والله العظيم تعباااااااااااااان ارحميني
رزان :اففففففف قوم بلييييييز بسك لا رجعنا الشرقيه نام
علي قعد :انتي ماتفهمين والله راسي يألمني تعبااااااااااان
رزان راحت جلست عالسرير وبحزن:علي لازم نشوفهم ونرجع افهمني ابوي وامي مايدروو بسفرنا
علي:ياااااااربي اللهم صبرك ياروح هذا انا قايم شيء ثاني اميرة؟
رزان :اسفه اخوي ادري ثقلت عليك بالطلبات والله بعد الي سويته لو تبي عيوني تفداك
علي ناظرها حس احساس غريب ترك البطانيه وقام مسك شعره وهو يمشي:ياارب
رزان راحت المطبخ مالقت شيء ابد .. احتارت شتسوي رجعت غرفتها تناظر اسبانيا من نافذتها
جى لها علي:رزان شفيك؟
رزان:ولا شيء ها خلصت؟
علي:ليه؟؟
رزان:خلنا نروح نشتري لنا شيء جوعااانه
علي:طيب رايح البس وننزل السوبر ماركت ..
رزان:اوكيه ..
.................................................. .................................................. ........................
بعيدا عن اسبانيا بالقرب من بقعه الالم ..
سالم ..ناظر ساعته ونسدح بإرهااق
اتصل له عمر .. مارد واتصل له احمد مره مرتين ثلاث
براااااابعه رد سالم
سالم:هلا احمد آمر
احمد:شفيك ماداومت ؟؟
سالم:انا بقدم استقالتي يوم السبت
احمد شهق:كييييييييييييييييييف؟؟مجنون انت لو؟؟
سالم :احمد
احمد بعصبيه:انت مو انسان صاحي
سالم:وهذا الي ابيه مابي اكون صااحي يلالا باااي
احمد انقهر :بااااااااااااااااي
سالم:مع الف سلام "سك الخط "
جته امه
ام سالم:هاا يولدي اشوفك جالس مابتروح الشغل؟
سالم ماعرف شيرد:هاا اي اي صح
ام سالم:شوو؟
سالم:اخذت اجازة يمه
ام سالم/ياقلبي انت
يلا بروح اسوي لك فطوور
سالم:لالالالالا يمه لاتسوين شيء والله شبعان
ام سالم:شفيك يولدي احسك ماتاكل من جيت
سالم بتمثيل:اناااااااااااا؟؟
ام سالم:اجل اني؟
سالم :اوه يمه ماعرفتي ولدك الامس طول نهاره يبلع
ام سالم :بالعافيه ياولدي
.................................................. .................................................. ..............
عبدالله راح غرفه رزان الصباح
عبدالله:رزززززززوونه
ماسمع صوت راح جلس على السرير
عبدالله يلعب غيم بوي:يلا رزرز قومي يلا بسك من زمان وانتي تتروشيين
عبدالله مل وهو يستناها راح عند الحمام ماسمع صوت مويه :رزرز ؟؟رزرز شفيك ماتردين عليي ؟؟ والله مابعاندك يلا رزرز ردي
ابيك تلعبي معي
مرت ام رزان شافت باب الغرفه مفتوح بفرح:رزاااااااااااااااااان
عبدالله بزعل وبعيونه دموع:لايمه رزان مو راضيه ترد علي
ام رزان:ليش وينها؟؟
عبدالله:رزان تتروش
ام رزان:لا ياولدي ماتتروش رزان مو هنا
عبدالله بدهشه:وينها؟
ام رزان:امشي معي افطرك بالاول
عبدالله:لا يمه بالاول وين رزاااااااااااااان
ام رزان:نزل صوتك عبود
عبدالله:لا يمه مااايصير وين رزونه
ام رزان:رزان عند صاحبتها نايمه
عبدالله برتياح:اشووة والله خفت
ام رزان حست بعبدالله الي دايما مع رزان :يلا نروح نفطر
عبدالله:اوكيه
.................................................. .................................................. ...........................
راما جلست الصبااح ناظرت الساعه فتحت جوالها رسلت رساله لـ احمد
يسعد لي صبااحك حبيبي
قامت عند المرايه عدلت شعرها ونزلت لخالتها
.................................................. .................................................. .............................
دخل بدر المكتب
ظل يشتغل بالاوراق
تأخر علي
وظل يشتغل لوحده عن شخصين
اتصلت له ريماس""


ريماس:هلا قلبببببببببي
بدر بعصبيه:اهلين
ريماس:بسم الله شصاير
بدر بقهر:عليييييي مو مبين واليوم الشغل كله علي
ريماس:اي اي مو مشكله اشتغل
بدر بشهقه:ترضين اتعب واشقى واتكسر
ريماس:هههههه ياحلوك بس روح اشتغل
بدر:طيب عسوووووووووولتي يلا ليما اخلص اكلمك
ريماس:انتظرك قلبي
بدر:اوكي بااي

..

بدر:مدري وينك اليوم كأنك متعمد تختفي عشان لاتشتغل بس هين
.................................................. .................................................. ....................
راحت رزان لبست ثيابها وعباة الكتف وتحجبت ونزلت مع علي السوبر مااااااركت الي مع الفندق
رزان تمشي مع علي وتضحك منه
علي:هلا بابا
العامل مافهم له شيء ابتسم ومشى
رزان:هههههههههههههههه بالله بيفهم؟؟
علي:ادري مابيفهم
رزان:ههههههههههههه ومع ذالك تستهبل
علي:ايوة
رزان تمشي وتلم اكياس بطاطس
علي:هي هي هي اشتري شيء يغذيك زين مو تمرضين لنا
رزان:ههههههههه امشي ولا عليك
كانت تمشي وعيونها فرحانه قلبها يدق بسرعه
شافت من بعيد دبدوب راحت تركض له

وعلي رن علي ممحمد:هلا حمودي
محمد:؟؟ صوتك واضح وين انت ؟؟
علي:هههههههههههههه بالشرقيه
محمد:غريبه ..اخبارك
علي:بخير وانت
محمد:بخير شخبار الشغل
علي تذكر الشغل:ها؟
محمد:اسألك
علي:ياااااااااااااااربي
محمد:شو
علي:بروح فيها من بدر
محمد:ليه
علي:بعدين امر عليك افهمك
محمد:هاااااااا كيف تمر مو انت بالشرقيه
علي:هههههههههه انا باسبانيا
محمد:نعم؟نعم؟؟ مو على اساس رجعت
علي:ايه ووحشتني وقلت اجي مرة ثانيه
محمد:علي تتكلم جد؟؟..
علي:اكييييييد يلا باي تركت اختي
محمد:عاشوو ومعاك اختك باااي

رزان وهي تمشي لفت راسها لورا :هييييييي علووي بروح هناك
اصتدمت بشخص
.................................................. .................................................. ............................
احمد كان معصب بس بعد ماشاف مسج راما حس بسعاااااده من قلبه
دخل عليه عمر:الله الله شفيك شاق الفم؟
احمد:هههههههههه "يصرخ"احبهاااااا احبهااااااا
عمر:الله يخليك للي:وبصرخه" تحبهااااااااااا
احمد بفرح:احس راما شوي بدت ترجع مثل ماهي
عمر رافع حاجب:كيف ارجع عيد الكلام ماسمعت
احمد ببتسامه:شلون؟؟
عمر يستهبل:كأني سمعت اسم وحده
احمد:ههههههههههههههههههههههه تستهبل يعني عليي من يوم ورايح عادي اسمعووووووه
واذا تبي بعد "بصرخه"احبببببببببببببببببببببببببببببك رمووو
عمر فتح عواينه :جنيت انت
الا بدخلت الممرضه:خير في شيء؟؟
عمر يصرفها :لالالالالالالا مافي شيء كنا قاعدين نسوي بالاوراق
الممرضه بشك:كأني سمعت صرخه؟؟
احمد يبرر:هاااا لالا هذا انتي مرهقه من الامس وانتي تسمعين صراخ المرضى فيتهيأ لك
الممرضه بقتناع:طيب اسفه على المقاطعه "طلعت وسكت معاها الباب"
عمر بنص عين:انعل شكلك فضحتنا
احمد :ههههههههههههه
.................................................. .................................................. ...............
ساره بتمني:اففففف ملل وينها ايامي مع رزونه ورموسه ..
ام بدر:شفيك سارة؟؟
ساره:مليت يمه والله ملل
ام بدر:توظفتي اللحين انتي لو لسى؟؟
سارة ناظرت الارض:لسى يمه
ام بدر:اهاا الله يوفقك
ساره:طيب اني طالعه رايحة لريماسوو
ام بدر:ول توها صبااح
ساره:ايه نستانس هههههه
ام بدر:اها روحي بس لالاتتأخري
ساره:ثااااانكس مام ..
ام بدر:خلي السايق يوصلك
ساره:ولا يهمك
ساره وقفت رايحه غرفتها تبدل عشان تطلع ...
.................................................. .................................................. .....................
رزان طاحت دموعها على خذيها حطت يدها على فمها :لالا لالا انتي ريم انتي ريم
ريم:؟؟
شهد:من انتي؟؟
رزان :مسكت يد ريم :ريم اني رزان
ريم بدهشه:هااااا
رزان حضنتها بقوة :والله اشتقنا لك كثير
ريم بفرح:رزان
شهد:.........
ريم:رزان والله وحشتيني
رزان:وانتي اكثر
جى علي :رزان
رزان بدموع تكلم علي: هذي هذي ريم
شهد: هذا انت علي؟؟
علي ببتسامه:اي يلا خلونا نمشي ..
طلعوو حتى بدون ماياخذوو اي اكل لمتهم نستهم الاكل..
ريم:اوه نسيت شهوده
شهد:هلا
ريم:هذي صاحبتي رزان
شهد:تشرفنا رزان
رزان تناظر ريم: ولي الشرف فيك شهد
ريم:رزونه هذي بنت عمي الغاليه شهد
دخلوو الفندق كانت الفرحه مو شايلتهم اجتماعهم من جديد يعني حياه جديده لريم ..
ركبوو الاصنصير
شهد:رزان شيصير لك علي؟؟
رزان ببتسامه:اخووووووي
شهد:الله يخليه لك
علي الي لابس نظاره كان مو حاس للدنيا تعبان ومرهق
وقف الاصنصير وطلعوو
علي:رزان روحي معاهم وانا رايح لمحمد
شهد بداخلها:محمد من جديد هالانسان شعوري تجاها مو مفهوم
رزان:طيب شووكرا علووووووش
..
علي ببتسامه مشى عنهم وراح دق جرس الشقه الي بواجهة ريم وشهد شقه محمد ..
طلع له محمد:هلا والله
علي دخل الشقه:اهلين
محمد :استريح
علي طاح على السوفا بثقل
محمد ناظره وبداخله شفيه ذا
محمد:رايح اسوي لنا شيء نشربه وراجع تفهمني ليش رجعت
علي حس راسه يألمه ولما طاح على السووفا دقايق بس ونام
طلع محمد انصدم من شكل علي النظاره بيده وجها مبين عليه تعبان
ماحب يقعده
محمد في خاطره:مدري ليه رحت ورجعت مدري شصاير معك
..
رزان تكلمها بسرعه وبفرح "اسمعوو بدون اي مقدمااااااات اني جيت اخذكم معي
شهد:كيف؟؟؟
رزان:الي تسمعينه شهوده
ريم فرحانه:تتكلمي جد
شهد بحزن:بس
رزان:شفيك شهد
شهد:انا لو رحت معك بعيش مع مين
ريم:راح تعيشي معي
شهد:بس
ريم:لا شهد اسمعي انا عندي بالشرقيه بيت كبير خاص فيني
شهد:لكن
ريم:شهد بليز خلينا نرجع الشرقيه طلبتك
رزان:شهد اسمعي خلنا نرجع
شهد:بس ماعندي قيمه التذكرة يارزان
عندي قيمه تذكره وحده بس يعني لريم
ريم:كيف؟؟ لا اذا انتي ماراح تروحي انا مابروح
شهد:ريم روحي معها
ريم:مستحيل اتركك
رزان تدخلت:اسمعوو المبلغ الي عندكم يكفي تذكره صح
واحنا جينا بالاحتياطات جبنا مبلغ كافي لـ 7 تذاكر لان خفت نطول هنا مع مبلغ الشقه وحنا ماراح نطول
يكفي يعني ان ندفع تذكره لشهد
شهد:بس اني مابي اكلف..
رزان قاطعتها:لآ شهد مافي تكلفه ويلا روحو جهززوو رايحة اخبر علي يحجز 4 تذاكر
ريم حست بتطير من الفرحه ودها تطير تطير تطير لفوووووووق
وشهد هم حست بالفرحه دام ريم فرحانه
..........
رزان راحت دقت علي علي قطعته من نومه ..:هلا علالالالالاوي
علي بصوت تعبان:اهلين
رزان بخوف:شفيك
علي:مافييني شيء كنت نايم
رزان:اها طيب ..علي اليوم راح ننزل الشرقيه روحي حجز عشان مايجي بكرا الفجر الا واحنا بالشرقيه
علي:طيب باي
رزان بفرح:بااااااايوو
..........
دخلت رزان لهم:هههههه جايه اساعدكم
ريم:ههههه دخلي
دخلت لها رزان وظلوو يسولفوو بوناسه يحسوو..
ريم:شخباااار راما؟؟
رزان:ههههه بخير
ريم:ياااااربي اشتقت لها
رزان:ههههههه بكرا تشوفيها
ريم:هههههههه يارب
دخلت عليهم شهد مبسوطه:لسى ماخلصتوو
ريم:ههههههه ايه
شهد:ايه قاعدين تسولفووو
رزان:ههههه والله سوالف ريم ماينمل منها
شهد:اكيد هذي بت عمي
ريم:احم احم
رزان:ههههههه
.........................................
وقف علي:يلا رايح انا "لبس النظاره"
محمد:علي شفيك ماخبرتني ليش جيت
علي:بعدين انا طالع احجز تذاكر
محمد:كيف؟؟
انت مجنون تروح وتجي ؟؟
علي:هههه روح احجز انت بعد
محمد :ليه
علي:خطيبتك بتنزل الشرقيه
محمد:هااااااااااااااااا
علي:الي سمعته باااي
محمد ماستوعب الي قاله ..
علي: راح فتح الباب وطلع
ومحمد :شهد؟؟ترجع الشرقيه ..اخذ مفتاح الشقه وراح يركض ورا علي
علي:شفيك
محمد:بروح احجز
علي:ههههههههههههههه
محمد بغمزه:ليه ماقلت لي من قبل
علي:ههههههه هيك يلا اسكت وخلنا نروح
محمد:ههههه
.................................................. .................................................. .........
طلعت برا ساره لسواق تقوله يوصلها لبيت ريماس
دخلت السياره ودخل بعدها السواق ومشى لين وصلها البيت ..نزلت بهدوء وراحت دقت الباب
طلعت لها ام رامي:يؤؤؤؤ ساارونه وينك من زمااااان؟؟
ساره:ههههه هلا هلا خالتي هنا والله
ام رامي:هلا والله نورتي البيت
رامي كان بالصاله سمع ترحيب فز بسرعه للمرايه عددل شعره ورجع بسرعه
دخلت ام رامي مع ساره :ريماااااااااااااااااااااااااااااااااس
ريماس:هلا هلا يمه ؟؟
ام رامي:نزلي يابنتي ساره جايه لك ..
رامي انقهر عصب كيف ساره وهو ظنها رزان
نزلت ريماس من على الدرج بسرعه:وااااااااااااااااااااي سااااااااااااارونه
ساره:ههههههه هلا والله رموسه
ريماس:شهالمفاجئة الحلوة
ساره:ههههههه شخبارك البووو
رامي:احم احم "وقف وومشى راكب فوق الدرج
ريماس فهمت ليش رامي منقهر :هههههههههههه
ساره:شفيك
ريماس:ولا شيء تعالي نجلس
ساره:هههههه ايه اخبارك كمان واخبار بدير
ريماس:هههههه تستهبلين
ساره:هههههههههههه
ريماس:وبعدين بدر مو بدير
ساره:استر ..تراه اخوي
ريماس:ههههههه وتراه رجلي
ساره:هههههههه في هذي ماقدر اتكلم
ريماس:ههههههههههه احسن
.................................................. .................................................. .................................
ام رزان تأكل عبدالله وهي من داخلها قلب يحاتي رزان وعلي..
وابو علي دخل البيت معصب:وينهم مو موجودين وينهمممممممم
ام رزان قامت بسرعه له:هيييي انت اسكت عبود لايسمعك
ابو علي:ياربي يام رزان دورتهم في كل مكان مالقيتهم
ام رزان بقهر:لكن وربي بيشوفوون خلهم بس يرجعوو
ابو علي:اتعوذي من الشيطان والله يجيبهم لنا بالسلامه لكن هذا علي انا اوريه
.................................................. .................................................. .................................
عمر:احمد انا طالع
احمد:فكه
عمر::ول يبيها من الله
احمد..:ههههههه
عمر..:مالت عليك
احمد..:امزح ارجع
عمر..:انا قاعد لك؟؟ترى اذا انت مو مشغول هذا مايعني انا البقيه مو مشغولين يافاضي
احمد:هههههههه فاضي ولا معبئ
عمر:ياشينك بس..باي اقول رايح اكمل شغلي اخرتي بنطرد بسبتك
احمد :احسن
عمر:احسن ها لاتخلني اجي واكسر راسك
احمد:اه اه يمه خوفتني
عمر:ههههههههههه مالت عليك
.................................................. .................................................. ...................................
علي وممحمد راحو حجزوو التذاكر اخذوو كمان اقرب طائره الي هي عند 11الصباح
رجعوو الفندق بوناسه ..
راح علي الشقه وجمع اغراضه واغراض رزان ..وراح لـ محمد يساعده
وشالوو الاغراض وانتهوو عند الساعه 10 ونص
راح خبر رزان عشان يروحو المطار ويسوو الاعدادات عشان لايتأخروو ..
وراحوو المطار ..اجواء المطار كانت جدا هادئه
دقت الساعه 11 تعلن السفر ..
ريم حست بوجودها حست انها بترجع حياتها من جديد راح ترجع لموطنها لـ سالم لـراما لـ كل من تحبهم ..
كانت الفرحه غامرتها جلست جنب شهد
ورزان جلست جنب علي
ومحمد جلس جنب طفل كلا يسولف ومل من كثر مايسولف معه ..
.................................................. .................................................. ....................................
حتى لو ذهبوو من اسبانيا لازالت اسبانيا تحتفظ بالناس ...عائله ابو فيصــــــــــل...
دخلت هنادي بسرعه:يممممممممممممممممممممممممممممه
ام فيصل:وصمة خير
هنادي:يمه المستشفى تصلت علي تقول ان
ام فيصل بخوف:شوو؟؟
هنادي تلقط انفاسها من بعد ماكانت تركض:يمه فيصل مات بحادث
ام فيصل حطت يدها على فمها :لا شنو تقولين
هنادي: ..
ام فيصل:لا مستحيل
هنادي بقهر:يمه ولدك كان يتعاطى مخدرات وكان يسوق وصدم
ام فيصل:شفيك تقوليها كنه عدوك
هنادي:يمه ولدك ضيع حلالنا
ام فيصل تبكي/انعل ابوه من حلال ماتهمني الفلوس انا ابي ولدددددي
دخل ابو فيصل بدون نفس:خير ان شاء الله اشوفكم مسوين لنا نياحه
ام فيصل:ولدي ولدي مااااااااااااااااااااات
ابو فيصل:كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:ولدي رراح كلا منك انت كلا منك
ابو فيصل وقف مصدوم حس بفقده حس بفقده كيف كيف مات ..؟؟؟
.................................................. .................................................. ........................
وهكذا الايام تمضي يوما فرح ويوما حزن ..
في المساااااااااااااااء ..الساعه 8
بدأت الطائرة بالنزول لـ الشرقيه
علي ورزان الخوف ينتابهما :كيف راح يقابلوو ابوهم وامهم ؟؟..
ريم :خايفه من المستقبل ..ومشتاقه تشوف راما
شهد:ماتدري شنو ينتظرها
محمد:الي كل فكره كل ماتنزل الطائره بيكلم شهد بزواجه لها ..
.............نزلت الطائرة معلنة وصولها الى المطار ..........
نزلوو الكل راحو يستلموو حقائبهمم ..مشوو وكل قلب يمشي يحمل معاه همه ...
علي:اللحين يارزان وين بتروح ريم وشهد
رزان:عند ريم بيت راح نوصلها هناك
علي راح وقف تاكسي..
علي ركب قدام
وشهد وريم ورزان ورا
ريم:رزان:انا ماشوف دلي السواق وين البيت
رزان/تامرين
رزان تكلم السواق:روح هناك ولف يمين وبعدها روح ورا المجمع تلاقيه بوجهك ..
شهد مسكت يد ريم ..حسست ريم بالامان ..
وصلوو البيت
شهد:نزلت الحقائب راحت مسكت يد ريم
شهد:ناظرت البيت كبير مع حديقه
شهد:{ريم وين المفتاح؟؟
ريم:شهد روحي ثالث نافذه من يمينك تحتها بتلاقي علبه دائريه محفوره بالارض طالع جزئ منها حفري لين تطلع العلبه
شهد:طيب "راحت تحفر لين طلعت العلبه وشافت المفتاح مسكت ريم وراحت فتحت الباب شافت البيت مظلم
راحت شغل الانوار لقت البيت على جماله الغبار حواه
شهد اندهشت:ريم هذا بيتك
ريم:اي
شهد:والله كثيير حلوو
ريم:هذا راح يصير بيتي وبيتك
شهد:الله يخليك لي"راحت ضمتها
سمعوو هرنات جايه من براا راحت شهد تشوف بالنافذه شافت رزان تلوح بيدها مع السلامه
...................................
علي:رزان يلا رايحين البيت استعدي
رزان:ايه والله خايفه
علي:نصرفها
رزان:وين نقول لهم كنا بهاليومين؟؟
علي:ماعليك ليما نوصل نتفاهم
ومشوو وكل قلب يدق اكثر من الثاني
وصلوو البيت
رزان ماتقدر تمشي
وعلي ناظرها مسك يدها ودخلووو
ابو علي قاعد ع السوفا شافهم وقف منصدم وبعصبيه :لا كان تأخرتوو وينكم فيه من يومين؟؟؟؟؟
علي ورزان:......................
ابو علي:جاوبوني
ام علي نزلت :ها بنتي ولدي وينكم خوفتوني عليكم
رزان راحت بسرعه لحضضن امها
ابو علي:وين كنت فيه ياعلي لاتعصبني اكثر
علي شاف ابوه 5 اشخاص مو شخص
ابو علي تقرب منه :علي انا اكلمك جاوبني
علي سكر عواينه وطاح مغمى عليه
ابو علي:هاااااااااااا علييييييييييي
رزان التفت ركضت بسرعه له:علييييييييييييي علييييييييييييييي عليييييييييي
اصحى علييي عليي عليي اصحى
"ضربته على خده بس ماكان يحس"
طاحت دموعها:كلا مني اني كلا مني
ام علي:ولدي ولدي شفيك ولدي اصحى
ابو علي:روحي جيبي ماي
ام علي وقفت بسرعه وراحت تجيب ماااي
نزل عبدالله من فوق الدرج فرحان التقت عيونه بعيون علي الي بالارض ركض بسرعه:هيييييي علي
راح له مسك كتفه:علاوي ليه نايم هناااااااااااااااا
ام علي رجعت بسرعه بكاس ماي
ابو علي اخذ الماي وكب بشوي شوي على وجه علي فتح عواينه
رزان بفرح :الحمدلله
بس ماكملت كلمتها الا وغمض عيونه من جديد
ابو علي:ياااااربي علي علي لاتنام
علي:تعبان
رزان تبكي:كلالالالالالالالا مني انا كلا مني
ابو علي راح حمل علي حس بكسر ظهره خلاه على السوفا
وقال بينتظر ساعتين اذا ماتحسن اخذه للمستشفى
ابو علي:رزان امشي معي
رزان راحت ورا ابوها
ابو علي:وين كنتوو هاليومين وليه علي رجع تعبااان
رزان ناظرت الارض
ابو علي:ليما اكلمك ردي
رزان:رحنا الرياض
ابو علي؟؟؟
رزان:عشان اشوف لي شغل
ابو علي بعصبيه:وبدون اذني؟؟؟؟؟؟؟
رزان:يبه سامحني والله ماراح عيدها
ابو علي بدون اقتناع :كيف فهميني رجع علي تعبان
رزان:لان صار له ايام مانام
ابو علي:طيب ماراح اتكلم معك اللحين الين يصحى علي
طلعو الاثنين برا شافوو ام علي جالسه جنب علي وعبدالله يكلم علي بخوف "
 



عبدالله:عـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاوي
ام علي:بابا عبود سكت شوي
عبدالله:ماني
ام علي:كذا بتعب اخوك انت
عبدالله:علاي علووش علووه قوم عاد بسك لعب ذويه مليت انا قوم بس
ام علي طالعت فيه هالعبدالله بعده على براءته ..:عبدالله شرايك نقوم نسوي له عصير ليمون
عبدالله :ونكبه عليه؟؟؟
ام علي:ههههههه لا عشان يشربه
عبدالله:اهاا بس انا ماأعرف
ام علي :قوم ابعلمك
عبدالله:طيب "قام من السوفا الي قاعد فيها علي ومشى "
بنص الصاله:اقووول مام مابي اسوي
ام علي:يوووه؟؟
عبدالله:خلي سيتي تسسوي له عصير ويش عندها
ام علي:يابو لسان سيتي نايمه
عبدالله:بروح اصحيها
ام علي:اففففففف منك جننتني تراااك امشي معي
عبدالله بدموع:طيب
.................................................. ........
ريم دخلت غرفتها تذكرت هي وراما لما كانوو قاعدين بالارض يسولفووو :شهد
شهد:هلا امري
ريم بخجل:ادري ثقلت عليك بالاوامر
شهد:لا ولوو امري لو تطلبي البحر جبته لك
ريم برتياح:الله يخليك لي
شهد:امري شبغيتي
ريم بفرح:ابيك تتصلي لي راح اقولك الرقم وانتي دقي اوكيه
شهد:اوكيييييه
راحت شهد جابت التلفون :ها امري الرقم؟؟
ريم:..................
شهد عطت السماعه بيد ريم
...
ريم:السلام عليكم
خالة راما:وعليكم السلاام
ريم:لو سمحتي موجوده راما
خاله راما:ايه دقايق بس انادي عليهاا
.."بعد دقيقه"
راما:مرحباا
ريم:احم مرحبا مرة وحده افتكرت بتهل
ماكملت كلامها والا راما تصرخ:رييييييييييييييييييييم
ريم:يس
راما:وينننننننك فيه اشتقت لك بسرعه وين انتي
ريم:هههههه لاتتكلمي بسرعه
راما بدموع:اشتقت لك والي خلقك
ريم:يالبى البي
راما:اخبارك يابعد عمري
ريم:الحمدلله بخير
راما:وينك فيه اللحين بأسبانيا
ريم بفرح:هههههههههه بالشرقيه
راما:........؟؟ تتكلمي من جد
ريم:يس
راما بعدها متعجبه :ريم ؟؟
ريم:وربي بالشرقيه
راما طاحت دموعها:وين انتي بالتحديد بسسسسسسسرعه
ريم:في بيتي
راما:باي ثواني واني عندك
"سكت الخط مامداهم حتى يقولون بااي"
..
ريم:يااااه
شهد:ان شااء الله دوم هالسعاده
ريم:وربي فرحانه بتجي اللحين راما بعرفك عليها
شهد:هههههه دامك صاحبتها اكيد اخلاقها تجنن
ريم:ودامك بنت عمي اطلع عليك ياحلوة
شهد ببتسامه :ياقلبي انتي "ماخلصت كلمتها والا يدق الجرس
ريم:ول معقوله جت راما بهالسرعه
شهد:هههههه بقوم اشوف
راحت شهد فتحت الباب لقت مرة عجوز عطتها ملف اوراق رسائل :انتي ر ييم؟؟
شهد:لاا ريم بالداخل
العجوز:انتوو من زمان مو هنا كانت تجي رسائل وكنت استلمها
شهد:اي طيب وينها بعطيها لريم
العجوز عطتها الاوراق:نورت الشرقيه يابنيتي
شهد:تسلمي خاله
العجوز:الله يسلمك
دخلت شهد لريم
شهد:ريم جايتك رسائل من شهور ؟؟
ريم:رسائل؟؟
شهد:ايووة
ريم:من المرسل؟؟
شهد:شخص اسمه يمكن سالم
ريم انصدمت خافت شهد تفتح الاوراق :هاتيها بسرعه
شهد مدتهم لها:خذي
بس من سالم؟؟
ريم:سالم صاحب لأبوي تلاقي الرسائل تعني لبوي
شهد:اهااا
ريم:اي
.................................................. ..............................
راما تدور بالغرفه لبست اكشخ الملابس وتعطرت وعدلت شعرها ولبست عباتها ونزلت
خاله راما:يؤؤ راما وين رايحه
راما بفرح :خالللللللله ريم جت من السفر
خاله راما فرحت لانها اول مره تشوف راما بهالفرح:الحمدلله ع سلامتها
راما:باااااااي بروح لها خاله انتبهي لنفسك اوكييييه
خاله راما:روحي بأمان الله
طلعت راما لسواق وراحت بيت ريم وهي بالطريق بس تقول يارب مايكون معها فيصل
.................................................. ................................
ريماس راحت تتصل على رزان..
ريماس:هلا رزوووووونه
رزان:هلا والله
ريماسس:ها وين وصلتوو الششرقيه؟؟ر
رزان:يس
ريماس:طمنيني جبتوو ريم
رزان بوناسه:ايي شرايك بكرا نروح نزورها
ريماس:اكيييييييييييييييييييد
رزان:واااااي وناسه
ريماس:طمنيني عنها ان شااااء الله بخير؟
رزان:بخير الحمدلله
ريماس:طيب وطمنيني عنك
رزان:تمام بس "ماكملت كلامها
ريماس:بس شو؟؟
رزان/علي
ريماس بخوف:شفيه
رزان:مدري والله مغمى عليه من وصلنا
ريماس:يؤؤؤؤؤؤ نقلوه ع المستشفى
رزان:مدري قال ابوي بعد ساعتين اذا ماصحى بوديه لان يمكن ارهاق
ريماس:ليش لكن كذا هو مو متعود يسافر يعني؟؟
رزان بتعتب:لا هو متعود بس هو رجع من سفر بنفس اليوم سافر من جديد واليوم الثاني رجع وماكان ينام زين
ريماس:اهاا مايشوف شر يارب
رزان:يااااارب
.................................................. ...................................
وصلت رامااااا بيت ريم
فتحته لها شهد
شهد:هلالالالالالا والله انتي راما
راما:ايوة من انتي؟؟
شهد ببتسامه:اني شهد بنت عمها
راما بخاطرها:معقوله إجت مع بنات عمها وفيصل ياااااربييييي
شهد:دخلي راما
راما:شكرا وين ريم
شهد دخلتها لريم
راما شافت صاحبتها وعيونها راحت حضنتها:رييييييييييييييييييييييييييييم "بدأت تبكي"
ريم:لاتبكي ياقلبي لاتبكي
راما:طمنيني عنك ان شاااااء الله بخير
ريم:بخيييييير دامك هنا
شهد :واني
ريم:هههههههه وانتي كمان اني بخير دام احبابي بخير
شهد وراما:كح
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه
ريم:راما هذي احلى بنت عم ششهوده
راما:ايوة مبين عليها حلوة مثلك
شهد ابتسمت :تسلمي
راما:يسلمكم ربي..خبروني متى وصلتووو
ريم:من شووي
راما:هههههه واااااي وناااااااااااااااااااااسه
ريم:هههههههه
شهد :قايمة اسوي لنا عصير
ريم:اوكيه قلبي
راما:ياااربي ريم وحشتيني
ريم:يااااااقلبي انتي ..انتي بعد وحشتيني
راما:ههههه انتي اكثر
ريم:راما ودي اطلب منك
راما :شو
ريم مدت لها الاوراق :راما خبيهم
راما:شو هذول
ريم:مو وقت اسأله خبيهم انا ماأشوف
راما:طيب وين
ريم:اي مكااااان آمن
راما:طيب "اخذت الاوراق وراحت غرفه ريم وخبتهم فوق الكبت
وطلعت
شهد:وين راما
ريم:ههههههه راحت تشوف البيت على حاله لو تغير
شهد:هههههههه هالراما حبيتها من كل قلبي
جت راما:وانا كمااااااااااان حبيتك من كل قلبي شهوده
شهد استحت انها سمعتها
.................................................. .............................
سالم كان بغرفته وفجأه عصب وقام يرمي الاغراض ويصرخ :كافيني عذاااااااااب
دخلت امه بخوف:شفيك يولدييييييييييي؟؟
سالم:يمه يمه تعبت
ام سالم:سلامتك شفيك
سالم بيأس:يمة تركيني لوحدي وربي تعبااااااااااان
ام سالم:طيب نازلة اسوي لك شيء يهديك
.................................................. ..............................
احمد من بعد المسج قال بيمر لراما وكان بيده ورده
خاله راما:يؤؤ هلا احمد
احمد:هلا والله خاله وين راما
خاله راما:والله مو هنا
احمد بعجب:وين؟؟
خاله راما:والله اليوم هي جت صاحبتها من السفر وراحت تزورها
احمد !!:منوو؟؟
خاله راما:ريم
احمد جا الاسم عنده مثل الصاعقه وبفرح :كيف
خاله راما:مدري
احمد :اقول خاله بعدين ارجع باي
خاله:بآمان الله
ركب احمد السياره :واااااااااي معقوله رجوع ريم بيغير راما هههههههه وانا اقول اليوم رايقه وراسله مسج
يااااااااااااااااااااقلبي والله بحبك اخيرا بتصيري زوجتي عن حق واااااي مو مصدق والله لازم اشوفها هي قالت اذا رجعت ريم
بتحدد موعد الزواج لازم لازم اشوفها "ومشى بالسياره حاط له اغنيه وفرحااااااااان"
.................................................. .................................
في اليوم الثاني ..
في الصباااح جلست رزان .. راحت غرفه علي شافته يتروش حمدت ربها من قلب راحت جلست على السوفا
تنتظره يطلع ..
طلع علي وهو ينشف شعره ..:اووه منوره الغرفه رزونه
رزان:النور نورك
علي ترك المنشفه وراح عند المرايه يعدل شعره:ها شصار على صاحبتك؟؟
رزان ابتسمت اول مره تحس اخوها طيب لهالدرجه:قبل كذا كيف اخبارك
علي:ههههههه اخباري تمام مثل الحصان
رزان تتحرطم وبهمس:اي حصان؟؟ حصان والامس طاح مغمى عليك
علي سمعها ترك المشط وجلس يضحك
رزان:شفيك؟؟
علي:شفيني اضحك على كلامك
رزان:ول ارنب طلعت مو حصان تسمع منيييييييييييح
علي:هههههههه طيب ويش تبين اللحين امري
رزان:ولا شيء سلامتك كل الي سويته والله مستحيه اطلب اكثر
علي:هههههه افاا انا اخوك
دخل عبدالله بصرخه:وه
علي بتمثيل:اوووه يمه خفت كيف كذا خوفتني
عبدالله بتفاخر:انا اخوفك واخوف رزان
رزان ناظرته من فوق لتحت:لو تخوفني كان خوفتني
عبدالله طلع عواينه:يعني ماخفتي؟
رزان:يووه ليه اخاف؟؟
علي راح لعبدالله:لالا لاتلعب عليك ترا خافت منك
رزان في داخلها:ياربي ياعلي كل يوم تكبر في عيني احس وجودنا بالبيت دونك مايسوى
عبدالله:هاا رزان خفتي؟
رزان :شوو
علي:اختك مو معنا..انا اقولك خافت شعليك منها
رزان ناظرتهم
علي:اقول يابو العز روح عند رزرز باروح الشغل لايحرقني الاخ بدر
عبدالله بفرح:اوكيييييييييه روح انتظرك لين ترجع ابي ايس كريم
علي:تامر امر
راح عبدالله عند رزان:انتي رزانووه كيف الامس تنامي في بيت صاحبتك وتتركيني
رزان :بيت صاحبتي؟؟؟
عبدالله:
انا رحت لك الغرفه ولا رديتي قالت لي ماما انك عند صاحبتك
رزان فهمت امها:ايييييييي رحت رحت نمت اقولك فاتك اخوهم يعرف يلعب سوني عدل
عبدالله :صحيح
رزان:اقولك لعبت معه غلبني
عبدالله:بس حتى انا اقدر اغلبك
رزان :لالالا هو يغلبني بسرعه
عبدالله عصب:شنوو بسرعه امشي معي اوريك كيف تفوزي بسرعه
.............................................
عمر:اففففففففففففففف وينهم هذول لا احمد ولا سالم
راح مكتبه وظل يشتغل بالاوراق ..
لين دخل عليه احمد:هااااااي دكتور عمر
عمر :اوه اوه اول مره تقول دكتور كح
احمد:اقول لاتصدق نفسك ههههههه
عمر:لالا الاخ احمد هالايام كلا رايق
احمد:ههههه اقول عطيتك وجه ..رايح اشوف شغلي ..
عمر:روح ماأحد ماسكك
احمد:خخخخخخ لا فيه احد
عمر:اقول روح لاتقط خيط وخيط
...............................................

بدر دخل المكتب شافه مظلم هنا عصب وصرخ:والله لرويك ياعلي انذل منك ماشفت
علي يستهبل:صحيح ؟؟ طيب كان قلت لي
بدر التفت لوراه شهق:علوووووووه وين انت يانحيس الامس طاحت عليي اشغال الدنيا
علي:هههههههههه طيب يعطيك العافيه
بدر:بس ذا الي قدرت عليه؟
علي:ولا يهمك اليوم نروح لـ"حط يده على راسه
بدر:كمل نروح وين؟؟
علي:هاا؟
بدر:ِشفيك؟؟
علي بألم في راسه:ولا شيء
بدر:طيب ماقلت لي نروح وين؟
علي:اي اي نروح نتغذى
بدر حس فيه:علي راسك يألمك
علي:مو كثير
بدر:طيب رايح اسوي لك شيء ساخن
علي:طيب ..
.................................................. ............
جت الساعه 10
ريماس على نارها تبي تروح تشوف ريم ..
فكرت تتصل على رزان مسكت الجوال واتصلت على رزان
..
ريماس:هلا هلا رزرز
رزان:اهلين رموووووووسه
ريماس:ويش تسوين بطه
رزان:هههههههههه العب مع عباادي
ريماس:طيب شرايك نروح اللحين لريم
رزان:طيب دقايق اسأل امي
..
راحت لأمها
رزان:يمه
ام علي :هلا رزان صباح الخير
رزان:صباح النور يمه ابي اروح ازور ريم
ام علي:من ريم؟؟
رزان:صاحبتي
ام علي:طيب ولاتتأخرين
رزان:طيب ماااااام
ام علي:واذا تأخرتي ياويلك مثل هذاك اليوم
رزان حست بخوف امها:لا يمه وعد راح اطمنك حتى لو تأخرت دقيقه
ام علي:ايه روحي
..
رزان:هلووووووو رموس
ريماس:ها بشري شقالت
رزان:ههههه وافقت
ريماس:يآآآآآآآي طيب امرك بعد نص ساعه ببااااي بروح اجهز
رزان:اوكــــــية ..
.................................................. ....
راما نامت مع ريم بعد ماستأذنت من خالتها
ظلت شهد وريم وراما طول الليل يتونسوو ويسولفووو..
جلسوو الصباح عاالساعه 9 تروشوو وجلسوو يفطروو ..
لين جت الساعه 10 ونص ودق الجرس
شهد:يؤ من جاي من الصبح
راما:هههههه شهد اتعودي هنا بالشرقيه نروح للبنت حتى بنص الليل
شهد:ههههههههه ونااااااسه
راحت شهد تشوف من في الباب ماعرفتهم راحت لراما
شهد:راما في بنتين براا
راما:طيب رايحه اشوفهم ..
شهد راحت جلست جنب ريم بفرح فوق السوفا:ها ريم شوو اخبارك اللحين متونسه؟؟
ريم:كثيررررررررررررررر
دخلت راما مع صوت بنتين
ريم شهقت:ريماس ورزان
ريماس:يسسسس
رزان :ههههه سلام
الجميع:وعليكم السلاام
راحت ريماس جلست تحت ريم لان ريم كانت على السوفا:ياربي ريم وحشتيني
ريم:مايوحشك غاالي
ريماس ناظرتها بأسى مسكت يد ريم:ريم
ريم:هلا
ريماس:اخبار عيونك
ريم:تمام
ريماس:ماتفكرين تسوين عمليه
ريم بزعل:ماعندي تكاليف العمليه ريماس
راما حبت تغير جو:رزاااااااانووه يابطه كيف تروحين ولا تقولين لي
رزان:هههههههههههه عشان تتفاجئي عدل
قطع كلامهم صوت جوال راما رفعته..
..
راما:هلالالا حموديييييه
احمد:اهلين ياقاطعه
راما:ههههههه افاا بس افاا ياقلب راااااماااااااااااا انت
احمد:كح شهالاصوات الي عندك
راما:اشوفك صرت دكتور وتكح كح
ريماس ناظرت راما قامت علطوللللل تركض فتحت باب الشقه وطلعت
راما:اقول قلبوو اكلمك بعدين
احمد:؟؟
راما:باااااااي
..
الكل:ويش فيها ريمااااااااس؟؟
ريماس طلعت وقفت لها تكسي وراحت بيت خالتها ام سالم ..
وصلت البيت وقلبها يدق مليوون ..
نزلت من السياره راحت دقت الجرس طلعت لها ام سالم
ام سالم بفرح:يؤ هلا هلا رموسه هلا بالغاليه وينك ماتنشافين
ريماس:هلا هلا خالتي اخبارك
ام سالم:تمام والله
ريماس:بسألك خالتي سالم هنا لو عنده اليوم شغل ؟؟
ام سالم :لا والله هناا فوق في غرفته ..
ريماس:طيب خاله عن اذنك بروح اكلمك
ام سالم بعجب:خير يمه صاير شيء؟
ريماس:لالالا بسأله عن شيء
ام سالم:اها تفضضلي اصعدي له فوق
ريماس:شكررررررررا خاله ..
راحت بسرعه على الدرج تركب رفعت عباتها ومشت بسرعه اول ماوصلت فوق دخلت عليه الغرفه طاحت
عيونها عليه وهو قاعد ع السوفا يقلب بالقنوات..
راحت له..
ريماس:مرحبا سالم
سالم بدهشه:اهلين ريـ"تفاجئ بوجود ريماس"
ريماس:كيف الحال
سالم ومو مستوعب:الحمدلله والله ؟؟ خير يابنت الخاله صاير شيء؟؟
ريماس تنهدت :سالم طلبتك
سالم:امري
ريماس:صاحبتي صابها حادث وصارت ماتشوف من حريق اتمنى من كل قلبي تسوي لها العمليه
سالم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس بخوف:شفيك؟
سالم بقهر:هأ شو قلتي اسوي عمليه اسف ياريماس انا تركت هالمهنه وبعدين من قالك تروحين تصاحبين لنا ناس عميان
ريماس بصدمه:سالم هذي كانت تشوف بعدين راح نظرها
سالم:مايهمني
ريماس ماتوقعت منه :بس كيف سالم ارجوك
سالم تسند على السوفا بدون اهتمام
ريماس طاحت على ركبها تبكي :هي كانت تشوف بس من 8 شهور راح نظرها بحادث
سالم هالبنت لازم تعيش وحده مثلها جميله بسني وربي حرام
سالم ناظر الدموع الي تطيح بالارض وقف على رجليه ماقدر يستحمل منظر الدموع
وخصوصا من ريماس ريماس ماقدر ينكر ان هو في يوم حبها التفت لها
سالم:راح اسوي العمليه
ريماس رفعت وجها بفرح:سالم تتكلم جد
سالم:اي
خلها اليوم تجي لي العصر اشوف ..
واللحين قومي من الارض
وقفت ريماس:سالم انت احسن دكتور وربي الله يخليك لنا يابن الخاله
طلعت وهي فرحاااااانه
راح سالم ناظرها من النافذه شافها كيف فرحانه وهي تمشيء
راح تروش على اساس يروح المشفى عشان
.................................................. ....
راما:ياربي وين راحت كانوو الكل يمشوو بالبيت على امل ترجع
دق الجرس قامت راما تركض
راما:وين رحتي رموووووسه؟؟
ريماس بفرح ضمت راما ودخلوو
ريماس:عندي لكم خبر
الكل:شوو؟
ريماس:هههههههه متحمسين اشوف
ريم:شنوو الخبر ريماس
ريماس:ريم كلمت لك ولد خالتي وهو راح يتكفل بالعمليه
ريم شهقت:تتكلمين من جد
الكل فرح والفرحه مو شايلته
ريماس:يسسسس اليوم العصر راح امرك عشان نروح المشفى
ريم:شكرا ماراح انسى وقفتكم معي رزان راما شهد وانتي ريماس اني احبكم من كل قلبي
الكل:واحنا نحبك ريم
ناظروو بعضهم" هههههههههههه
وبعد كذا الكل راح لبيوتهم من راما ورزان وريماس
××××××××××××××××××××××××××××
العصر الساعه 4
تجهزت ريم وشهد ومرت عليهم ريماس
مسكت ريم يد شهد ودخلوو السياره
ومعهم ريماس طول ماهم بالطريق يسولفوون وشهد الفرحااااااااانه حست انه حالها تغير
وصلوو المشفى نزلوو كلهم
ريماس اخذت راما وريم مكتب سالم وجلستم فيه وراحت تدوره
راحت سألت النيرس الي براا وقالت لها يمكن تلاقينه بمكتب الدكتور عمر
وطلبت ريماس منها تروح تناديه
وراحت وجى سالم لها:ها ريماس جوو؟
ريماس:يس بمكتبك
مشوو الاثنين
سالم يمشي يحس العالم راح يتوقف
ريماس تمشي والفرح يغمرهااااا
مسك سالم قبضه الباب وجى بيفتحه ..
 



حط يده على الباب فتح الباب
انصدم وقف حس العالم كله هنا راح يوقف
ريماس ناظرته لقت بوجهه ملامح غريبه
سالم وبصوت هامس:ريم
ريماس ومو فاهمه شيء:ايوة ذي ريم
سالم فتح عواينه معقوله البنت الي حبيتها انا الي بعالجها؟؟
معقوله البنت الي حبيتها تجي بنت خالتي تترجاني اعالجها؟؟
معقوله ؟؟ انا احلم ولا
ريماس:هيييييييييييي
سالم حس وبصوت مسموع:هاه
ريم رفعت راسها هالصوت هالنبره مو غريبه
ريماس:شهد خلنا نطلع عشان الدكتور يشوف شغله
شهد:اوكيه
وطلعوو ثنتينهم
سالم:ريم
ريم بصدمه :من سالــــــــــــــــــــــــــــــــم؟
سالم بصراخ:ريم من سوا فيكِ كذا علمييني
ريم بحزن وصوت ياإس:فيصل بعد ماسوا فيني كذا اخذ حلالي وطلقني
سالم ابتسم ابتسامه ورا قلبه المحزون:حس بشيء غريب حس دنيته بدأت ترجع
راح لها وقال اوعدك راح تشوفين
ريم حست بفرح بقرب من تحب سالـــــــــم
سالم حاول ينسيها امر فيصل هالحظة:ريم من وين تعرفي ريماس
ريم بفرح:من سنه والله ماتوقعت انها بنت خالتك تعرفت عليها اني وراما
سالم: راما مرت احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم بتأكيد:ايوة
سالم بعصبيه مسك الجوال:راجع لك ريم
ريم مو فاهمه:طيب
طلع برا الغرفه ..
ريماس شهقت شصايرر ليش طلعت
سالم بعصبيه :مو صاير شيء
ريماس:اي
سالم:بروح وبرجع
ريماس:خذ راحتك
..
راح سالم الاصنصير ركب الطابق 4 مشى بالممر يركض وشعره يتحرك كان منظره
يجنننن مع انه كان مقهور
فتح الباب
احمد:بسم الله كيف كذا داخل احسن شيء تكسر الباب ومن وين طالع اصلا انت مو على اساس بتقدم استقالتك
سالم:انت كيف ماتقوليي
احمد:شوووو
سالم بعصبيه رمى الجوال :كيف ماتقوليي مرتك مصاحبه بنت خالتي
احمد تذكر لما كلمته راما وقالت صاحبت ريماس ورزان
احمد مو مستوعب:اوووه ذكرت
سالم:ليييييييييييييش
احمد:شفيك معصب عليي انا كنت راح اقولك بس انا لما قلت ريماس طلعت انت برااا
مدري ليه
سالم:شنوو تقصد
احمد :تذكر لما كنت اكلم زوجتي وقالت صاحبت ناس رزونه ورموسه ولما قلتلها رزان وريماس قمت انت طلعت ولا كنك تشوفني وتضايقت
سالم تذكر سكت شوي:بس ليه ماقلت ليي
احمد:طيب ليش معصب
سالم راح عند المكتب قعد على الكرسي مسك راسه:ياربي ياأحمد مو مستوعب الي صار
احمد:شووو شصاير معك
سالم:تخيل تخيل بنت خالتي ريماس جايه تترجاني
اعالج ريم تخيل
احمد:كيف
سالم دمعت عيونه:ياأحمد تعبت انا تعبت
تخيل داخله لي تقولي ابيك تعالج صاحبتي
وقمت استهزأ فيها اقولها كيف تصادقين عميان
اثاري العميان ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
احمد ابتسم:ياحظك
سالم رفع راسه:شلون؟؟
احمد:في احد حاصل له يعالج قلبه؟؟
سالم:هاا
احمد:اللحين جت ريم لو لسى
سالم :اووه نسيتها بمكتبي "قام بسرعه يركض
وصل الاصنصير دخله وهو يحاول يلقط انفاسه
وصل المصعد الطابق طلع منه وراح بسسرعه متوجه لمكتبه
ريماس:هييييييي سالم
سالم ماسمعها دخل المكتب وهو يحاول يتنفس
ريم:شصاير
سالم يتنفس:ها ها ها ولا شيء
ريم:سلامتك ليش كنت تركض
سالم ببتسامه:لعيونك مو اركض ازحف بعد
ريم خجلت من الي يقوله :ها اللحين متى الفحوصات
سالم:ههههههههههه السنه الجايه
ريم:واللحين
سالم:اللحين ابيك طمنيني عنك
ريم بعجب:انا بخير والله اخبارك انت
سالم:تماااااام
ريم سكتت شوي :سالم
سالم:شووو
ريم بحزن :انت لسى تحبني؟
سالم راح جنبها جلس بالارض:تدرين ياريم وين انا
ريم:وين
سالم:بالارض
ريم :ليه؟؟
سالم :انا لاجلك اذل نفسي انا لاجلك ابيع عمري انا لاجلك ياريم ابقى عايش بهواك
واللحين تسأليني تحبني ؟؟
ريم انصدمت كيف يحبها واللحين هي عميه
سالم:سكوتك يعني تفكيرك او بالاحرى متعجبه من كلامي ياريم انتي لو بتظلي ماتشوفين
بحبك لنهايه عمري ذا قضاااء ربك ماقدر اعارضضه ووأوعدك بخليك تشوفين
ريم بفرح:سالم اني مهما قلت وعديت ماظن بهالدنيا شيء يوصف شقد احبك
سالم حس حياته تغيرت حس بفرح:انتي كلمة وحده بس اعشقك من كل قلبي
ريم في خاطرها:يعشقني من قلبه هو قال بس انا شقول دام كلامه يسكتني ..
سالم حس زودها <<خخخخخ اخذ راحته الرجال
راح سالم اتصل على النيرس تجي تفحص ريم ..
انتقلوو لغرفه الفحوصات
سالم كان يراقب النيرس كيف تفحصها
كان يناظرها بحب حتى النيرس لاحظت..
....
وبعد اسبوعين
صار تغيرات واحداااااث كثيره .......
سالم سوا العمليه ونجحت وانبسط وقرر يخطب ريم والعرس بصير مع زواج احمد وراما وقررت ريم تروح تسكن في بيت سالم ..
وعمر راح فاتح امه بموضضضوع الزواج وتقدموو لساره الي طارت من الفرحه ودها ماتقعد تطير بسماء وزواج راح يصير بعد 9 شهور
واهل رامي تقدموو لرزان وعطوهم الموافقه وسوو الملكة وبقى العرس بعد5 شهور <<مستعجل الاخ مررة
فيصل صابه حادث ومات ورجعت الاملاك كلها للوريثه الوحيده ريــــــــــــــــــــــــــــــم

......
بعد اربع شهور
بقى ايام على عرس الجواهر ريماس ريم وراما
الكل متحمس ومنشغل بالتجهيزات وخصصوصا راما
راحت ريم بيتها عشان
تشيل اغراضها..وتذكرت الرسائل الي جت وهي مسافره
راحت جابت كرسي وركبت فوقه وجابتهم من فوق الكبت
وحطتهم بالشنطه لان ماكان عندها وقت تقراهاااا وطلعت وخلت السايق يوديهم شقتها في بيت سالم
..
ام فيصل بعد وفاه ولدها حست بفقده ..
ام فيصل:هنادي اتصلي على شهد خلها ترجع لنا
هنادي:طيب يمه
هنادي:افففففف "راحت تتصل عليهاا
شهد استغربت ان هنادي متصله عليهااا رفعت ..
هنادي بعجله ماتبي تحن لاختها :هلا شهد تبيك امي
شهد وبعجب:......
ام فيصل:هلا شهد وينك فيه يمه
شهد استغربت كلام امها اول مره تتكلم بلهجة الحنان:ليش شتبون فيني
ام فيصل تبكي:شهد ارجعي لي والله افتقدك ارجعي لي
شهد:يمه اسفه
ام فيصل تبكي:ليش ياشهد
وربي ماراح اقول شيء تعالي انتي وببنت عمك ماراح اتكلم
شهد حست امها تغيرت:يمه ابووي طرد بنت عمي وانا مالي رجعه
ام فيصل:يمه ابوك مريض من بعد موت اخوك
شهد بصدمه ومو مستوعبه:شووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟
ام فيصل تبكي:يمه شهد مابي اخسرك وربي وقسم بالله احبك اني ارجعي لينا
شهد:يمه شنوو تقولين اخوي مااااااات؟؟؟
ام فيصل تبكي:ايه صابه حادث ومات
شهد طاحت دموعه:يمه متى صار هالكلام ؟؟
ام فيصل:من 7 شهور
شهد:يمه
ام فيصل:طلبتك رجعي لي
شهد:يمه اني مو بأسبانيا اني بالشرقيه
ام فيصل:شنوو شهد ماتبين ترجعين
شهد:اكلمك بعدين يمه
ام فيصل بدموع حاره:يمه شهد اترجاك لاتتخلين عنا ..
شهد:وعد ماراح اتخلى عنكم
...
طلعت ريم شافت شهد تبكي
ريم:شهد قلبي شفيك؟؟
شهد:ريم اخوي من 7 شهور متوفي وانا مدري عنه
ريم مستغربه :فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد:اي
ريم بحزن:الله يرحمه
شهد:انا لازم ارجع اسبانيا
ريم:لآ شهد قعدي هنا
شهد:ريم امي محتاجتني
انتي رايحة لسالم بس اني ببقى وحيده بروح لهلي واوعدك بين كل فتره وبتصل لك
ريم بحزن :..............
شهد:اني قايمه اسوي شيء ناكله
ريم بخاطرها:لازم ارد لك جميلك ياشهد وجا وقته اللحين ...
...............

احمد الي من فرحته وده يطير ..
الكل تجهز وجى يوم العرس الكل منشغل
ريم وراما تعدلوو بكوافيره وحده وكل وحده طلعت ملاك اما ريماس راحت مع ساره كوافيره وتعدلوو
ريم كأنها ملاك كان فستانها ابيض وفيه كريستالات كان نااااااااعم وهي انعم طلعت ولا اروع
وراما الي فستانها ملكي ذهبي مع ابيض
ريماس كانت بنت ولا اروع بريئه مع فستان ابيض كأنها قمر
وطبعا الثلاث كانوو بقاعه وحده
شهد قررت ماتسافر الا بعد زواج ريم .. كانت بالكوافيره مع ريم تتعدل ..
..
سالم سوا له سكسوكه ولبس له ثوب وغتره وتعطر وكااااااااان طالع ولا اروع
اما بدر الي جننه علي
..
بدر:هييييي هاتي البخور
علي:انقلع معرس ويبي بخور
بدر:ياربي منك بس
علي:ويوووووووو انقلع عني بس قال ايش قال ابي بخور
بدر:اففففف لا هناك مخلييني ولا هنا
رامي:ههههههههه اقول علي ماعليك منه جننه خذ راحتك فيه
بدر:هيييييييييييييييييين
علي:رامي تأدب عن بدر هااا ترا اتحلف فيك
رامي:هاا لالالا خلااص ماقلت شيء وبخاطره(والله لو تتحلف فيني مثل هذاك اليوم رحت فيها ماخليتني اشوف رزونتي)
..
اما عن احمد فهذا شيء ثاني كان طالع ولا اروح انسان جميل بمعنى الكلمة
.................................................. .
في القاعه الكل
من عائله ابو علي ..ابو رامي..اهل سالم وااهل ابو بدر ..الخ ومن الاصدقاء كانت روعه بجد القاعه
راما:يااربي وربي خايفه
خاله راما:يلا راما عااد كلها دقايق وتطلعين لبيت زوجك ..
كانت تمشي بخوووف وترجف
دخلت بموسيقى هادئه والكل يصفر من جمالها
مشت بهدوء لين وصلت لنهايه
بعدها دخل احمد الكل سكت من جماله وتصفير قايم
والي تقول منك المال ومنها العيال والي تقول عقبال ماأشوف اولادكم معرسين
كانت الاجواء جدا جمييييله
بعدها حب احمد يد راما
احمد:مبروك قلبي
راما بخجل:يبارك فيك
راما استحت بقوة
طلع احمد بعد ماأخذت المصوره صور له
جوو اهالي احمد وراما يباركوو ليهم بربع ساعه ..
مسك يد راما وطلعوو مع بعضض الكل كان يودعهم
...

جى وقت ريماس الوقت الي بدر كان فيه متحمس بس طفشان من علي ورامي
دخلت ريماس على موسيقى رومانسيه بخوف بتوتر وامها تهديها مشت فوق الستيج حست قلبها بيطلع وجها احمر
لين وصلت للنهايه
ودخل بعدها بدر وبنص ماهو يمشي ابتسم لها ابتسامته ذوبت ريماس
غمازاته خلت الي هناك بالقاعه ينجنوو
وصل لها:مبرووووك ياأحلى ماخلق ربي
ريماس بتوتر:............
بدر حس بضحك باسها على جبهتها وقال:يسلم لي الخجلان
ريماس:...................
بدر بعد ماسلموو عليه اهله واهل ريماس عشان تدخل العروس الثالثه
مسك يد ريماس الساكته وطلع معها

...


وقفت ريم على رجليها مو قادره تمشي تحس بتطيح
شهد:ريم تماسكي يلا قوي قلبك
شهد تركت ريم تطلع وهي راحت برااا الصاله تعدل نفسها ..
من وراها ..
************:يمه شهد
شهد التفتت بسرعه:يمـــــــــــــــــه
ام فيصل ضمت شهد :وحشتيني يالغاليه
شهد بدموع:وينك يايمه وربي اشتقت لك
هنادي وعليها فستان ناعم سلمت على شهد
شهد ابتسمت وضمتها ..
شهد بفرح:كيف نزلتوو
ام فيصل:الفضل يرجع لريم ..
شهد بعجب:ريم؟؟؟
ام فيصل:بعد ماكلمتك بساعتين اتصلت لي وقالت بتجيب لنا فلوس التذاكر ثلاثتنا
اني وهنادي وابوك
وقالت بتكتب بيتها بسمنا
بنت عمك ياشهد طلعت احسن مننا كلنا
هنادي الي ساكته ماعرفت شنوو ترد لان الي سوته ريم ماتوقعته ..وقررت تصير هنادي صاحبه ريم
شهد بفرح:يمه اني فرحاااااااانه لشوفتك انتي وهنووووودي
هنادي ببتسامي:تؤبريني شهوده
شهد :طالعه تجنين ياهنادي
هنادي :انتي احلى
....
مشت خطوه خطوتين سمعت
اغنيه ((يعشقنـــــــي))
حست بأحاسيس الحب مشت وهي مبسوطه متوتره وخايفه لين وصلت للاخر
شافت شخص جاي عرفته وهو يمشى من الظلام ســـــالم
يمشي بعزة وهيبه
الكل كان يطالع فيه كان ملكي امير مو بس امير تقولين ملك ملك
ابتسمت
راح لها وقالها:لو قلت اعشقك قليله ماتكفيني ابيع الدنيا كلها لجل رمش من عيونك
ابتسمت له باسها على راسها
وكمان جت الاهالي تسلم عليهم
وام فيصل الي ضمت ريم بقوة وتتسامح منها
ريم:مو وقت السموحه انتي مثل امي مسامحتك
هنادي:مبروك ريومة
ريم:يبارك فيك يابنت العم
وصورتهم المصوره وطلعوو


...

بعد ماطلعوو الاقمار بدت النجوم تعزف الالحان

شغلوو لهم شريط يرقصووو
في الوسط كانت ساره رزان و عبدالله والامهات والبقيه يرقصون كانت الاجواء رائئئئئئعه
ساره نزلت راحت دورات المياه تعدل الميك اب
رزان كانت ترقص
فجأه انطفت الانوار وكان نور فوق الستيج على رزان
دخل شخص الكل تعجب من ؟؟
كـــــان رامي ركب فوق الستيج
راح فتح يده مثل الامراء تكلم بالفصصحه:اترقصين معي ايتها الاميره؟
رزان مو مستوعبه شيء ماقدرت ترد
رامي سحب يد رزان ورقصوو والكل كان يناظرهم
كانوو يرقصوو على اغنيه سوااهاا قلبي..
طلعت ساره من دورات المياه شافتهم ابتسمت:يابختك يارزان مع رامي
عمر :ويابختك فيني
ساره التفت حطت يدها على قلبها:بسم الله
عمر فتح يده:لو سمحتي تقدري ترقصين معي
ساره:ههههههههههههه
عمر ابتسم
((عمر تعرفونه طبعا جذااب لدرجة البنات كلا تتغزل فيه .. عواين وساع اسمر خشم مثل السيف .. جسم رشيق شعره يوصل لرقبته حرير مره
كان لابس ثوب ابيض اماراتي وغتره لابسنها اماراتي وطالع تحتها خصلات شعره طالع خطييير))
ساره انجنت من شكله :وهون في دورات المياه
عمر قرب من ساره
ساره خافت :ا ا اقول عمر رايحه اني
مسكها عمر من يدها وببتسامه:شهالحلا
ساره ناظرت ثوبها القصير
عمر:بتجنني سارونتي
ساره بخجل:تسلم لي
عمر :شكلك مو ناويه ترقصين
ساره:لالا تعبانه
عمر قرب منها وضمها لعنده مد يده لجيبه الي فيه ورده حمراء:هذا بدل الرقص باسها على خدها وحط الورده عند اذونها وطلع
ساره طارت طاااااااااارت حست بتطير انتظرت لين يطلع رامي وتطلع
اشتغلت الانوار
ودخلت بين الاجواء ترقص من جديد
رزان خجلانه مره جت لها ساره
ساره:ياعيني والله رزااااااان
رزان:......
ساره غمزت ليها
رزان شافت جنب اذونها ورده حمراء
رزان:ساره قبل ماتطلعين ماكان فوق اذنك ورده
ساره ابتسمت :يتهيأ لك
رزان:يؤؤ اني متأكده ماكان فوق اذنك ورده
ساره خجلت ماعرفت ترد
رزان:ههههههههههههههههه تدرين اصلا هالورده كانت بجيب عمر
ساره بندهااااش :كيف ......؟
رزان:هههههههه واني ارقص مع رامي انتي تعرفي ان الباب
جنبه زجاج مو جدار الي برا مايشوفونا بس الي داخل يقدرون يشوفون الي برا
واني شفت شخص داخل وبثوب اماراتي توقعته هو وحط بجيبه ورده رايح دورات المياه
ساره بخجل:امممم مابترقصين؟؟
رزان:ههههههههه لا مابي رقصت كفايه
ساره:ايه مع الغالي
رزان :ههههه
اما عن شهد فهي كانت قاعده مع هنادي وامها على الطاوله يسولفوو..
.................................................. ......................
وصلت ريماس البيت مع بدر
دخلت بدر:وه افتكيت من ساروووووووووووووووووووووه
ريماس:ههههه
بدر:وي اخيرا سمعنا صوتك وحشتيني ياقلبي راح جلس جنبها
ريماس:كح بقوم اتروش واغير
بدر قرب عندها
ريماس قامت بفستانها الطويل وركضضضت:هههههههه باااااااي بروح اتروش
بدر بقهر:اففففففففففففففففف لا هنا ولا هناك
.................................................. .......................
احمد وصل البيت كانت الشقه مصبوغه بالاحمر
دخلت الغرفه في السقف قلوب حمراء
كانت الاجواء رومانسيه
احمد:كم تمنيت هالحظة راما
راما:..........
احمد:انا رايح اتروش قلبي
رااما:طيب
قامت راما عند المرايه تشيل الاكسسوارات ..
.................................................. ........................
وصلوو الجناح المخصص لهم ..غرفتين وحمام ومطبخ وصاله ..
اول مادخلت ورود بيضضاء بكل مكان مع اغنيه يعشقني
التفت ريم له ضمته وقالت:انا لو قلت اعشقك لقيتها بحقك شوي
سالم:ريم اوعدك عشقي لك ماراح ينتهي
ريم:واني بعد
لحظة صمت يمكن اكثر من خمس دقايق
قطعها سالم:يلا ريومتي قايم اتروش وبعدين دخلي تروشين اوكيه
ريم:اوكيييه
دخل سالم يتروش ..
قامت ريم تنزع الاكسسوارات ومبتسمه فجأ كذا طرى على بالها الرساااااائل راحت تركضت لغرفه التبديل وهي رافعه فستانها الابيض
دخلت الغرفه فتحت شنطتها رمت ملابسها صارت مبعثره شافت ملف الراسائل فتحت اول رساله..
اليوم امطرت شوارعنا اليوم عيد ميلاك .. كل عاام وانتي بخير
ابتسمت وبصوت همس ينسمع:ياحبي لك ياسالم مانسيت حتى المطر ..
طلع سالم من الحمام ماشاف ريم خاف طلع بسرعه شافها بوجها بالغرفه المواجهة لغرفتهم ..
راح لها سمعها وهي تقول ان مانسى عيد ميلادها ..وبصوت كله حب:..عمرك شفتي شخص مايدري متى حياته ولدت؟؟؟
التفتت ريم خجلت منه
راح سالم لها:توك تقريهم
ريم:ايوة
سالم مسك الرسائل:مايحتاج تكملي البقيه خلاص انا معك
ريم بفرح :تسلم لي ياحبي ..
.................................................. ..........................
وبعد سنتين ..
محمد تزوج من شهد
ريم زوجة سالم جابت ولد سمته عبدالعزيز <<ياكبره الاسم
راما زوجة احمد جابت بنت سموها ريم
ريماس الي في لسى ماولدت <<حامل بتوأم
عمر تزوج من سااره وسافروو بالخارج يكملوو دراسه ومنها سياحه
رزان تزوجت من رامي وجابوو ولد سمووه حسين
علي خطبوو له ندى بنت خالته

××××××

 


الدنيا دواره تلف تلف تلف وبعدين ترجع لنفس النقطه ..
هكـذا ابطال الروايه عانوو المشقه
فبدر احب ريماس من نظره واحده جمعهم ذاك البر
رامي الذي من الصغر كان يتمنى رزان له وكبر وتحقق حلمه
سالم عان حب اول وفشل فيه ولكن حاول بالاخر ونجح فيه
رزان وعلي خاطروو من اجل اسعاد الناس ..
عمر الذي اسر في حب سااره ولم يكن يوما ينام الا وهي تأسر تفكيره
احمد الذي احب راما بشده

~~ آلـــنــــهـــآآآآآيــــه ~~

 
عودة
أعلى