جديد في الطب و هل يعود العالم أجمع الى السنة النبوية: الغرب يكتشف المسواك!

الموضوع في 'كتب طبية' بواسطة mohamadamin, بتاريخ ‏مايو 27, 2011.

  1. mohamadamin

    mohamadamin حكيم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 31, 2010
    المشاركات:
    969
    الإعجابات المتلقاة:
    649
    نقاط الجوائز:
    108
    الوظيفة:
    متقاعد من الملكية الاردنية
    مكان الإقامة:
    عمان - الاردن


    و هل يعود العالم أجمع الى السنة النبوية: الغرب يكتشف المسواك!
    العالم باسره يسعى الى اكتشاف ما يقدم لبني البشر الرخاء و يرفع من مستوى عيش الانسان ان عبر الاختراعات الالكترونية او المحافظة على البيئة المحيطة و حمايتها و اخيراً و ليس آخرا، الرجوع الى كل ما هو طبيعي و صحي سواء بأنواع الطعام او عاداتنا اليوميّة. المصممة اللبنانية الاصل، لين الصدر، طالبة الماجستير في جامعة نيويورك الامريكيّة، قدّمت منتجا قديما جديدا، استحوذت من خلاله على علامات التفوق، فضلا عن استحسان افراد المجتمع و المنظمات التي تدعو الى نفس الاهداف التى ذكرنا اعلاه. اني اتحدث هنا عن المسواك!! نعم، المسواك الذي لطالما استعملناه و سمعنا احاديث رسول الله (ص) بشأن استعماله. فقد طرحت الانسة لين المسواك كمنتج جديد على الساحة الامريكيّة بغلاف عصري و مقص مستوحى من مقص السيجار التقليدي وسمي “ذيس”(THIS).

    لين تقول، انها فكرت بما يحتاجه كل امرء في كلّ مكان و بعد كلّ وجبة، و بغية الحفاظ على ما يرمي اليه كلّ انسان، الا و هو الصحة العامّة المتمثلة هنا بنظافة الفم، فاستفادت مما سمعت او استعملت و قدمت هذا المنتج الجديد، الذي تقول انه من الممكن ان يبدو غريبا لبعض الاشخاص، و لكنّه اثبت جدارته كافة في كل الميادين، واطاح بالمواد الكيميائيّة المستعملة لنفس الغرض. فبكل بساطة هي تقدّم منتجاً كاملا متكاملا، صحي و طبيعي، لا يحتاج المرء باستخدامه لاي منتج آخر.

    المنتج القديم الجديد ان صحّ التعبير، نزل الاسواق الامريكيّة على امل الوصول الى العالميّة و سكان مدينة نيويورك بدؤوا يشاهدون اللوحات الاعلانيّة في محطات النقل العام او الباصات.



    نحن كعرب و كمسلمون، علمنا هذا المنتج من خلال احتكاكنا اليومي بالسنة النبويّة الشريفة، و ارى انّه قد حان الوقت، لنجدد ما جاء فيها و نقدمه للعالم، بطريقة عصريّة، كواجب منّ به الله تعالى

    </B></I>
     

مشاركة هذه الصفحة