التهاب الحلق والحساسية

الموضوع في 'عيادة المنتدى' بواسطة hanane1, بتاريخ ‏سبتمبر 25, 2009.

  1. hanane1

    hanane1 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 12, 2009
    المشاركات:
    128
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجوائز:
    18


    السلام عليكم
    انا كنت اعانى من حساسية في الانف حساسة موسمية ولكن الحمد لله تحسنت باستعمال BECAUNASE محلول انف بس المشكلة انوا اصبحت الحساسية بالحلق واصبح دائم الالتهاب رغم ادوية الجساسيةTOTINAL وغيرها وانا الان مدمنة على البخاخات الخاصة باللتهاب الحلق والان ما نى عارفة شو الحل مع العلم انوا قمت بزيارات عدة للاطباء
  2. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم مشرف كليه الطب إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 28, 2007
    المشاركات:
    8,949
    الإعجابات المتلقاة:
    4,250
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Family doctor)General practitioner)
    ارجوا ان تقرائي هذه الحالات واي شيء بعدها انا جاهز لاي اجابه





  3. hanane1

    hanane1 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 12, 2009
    المشاركات:
    128
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجوائز:
    18
    السلام عليكم
    شكرا جزيلا يا دكتور انا فهمت من الاجابة انو ما في دواء شافي للحساسية الموسمية غير مضادات الهستامين بس مو كثير يا دكتور انو ناخد منها جرعات كثيرة
    وهل ممكن ان يؤدي التهاب الحلق الدائم الى سرطان في الحلق عفانا الله واياكم
    وكدلك هل توجد حطورة من استعمال المفرط للبحاحات الخاصة بالحلق
    وشكرا جزيلا
  4. ابو ابراهيم

    ابو ابراهيم مشرف كليه الطب إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 28, 2007
    المشاركات:
    8,949
    الإعجابات المتلقاة:
    4,250
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    Family doctor)General practitioner)
    انا اريد ان انصحك نصيه لكي تشفي باذن الله
    اعرفي سبب الحساسيه وابتعدي عنهاا بسيط جدا
    مثلا بعض الناس يكون عندهم حساسيه حلق من البهارات او الشكولاته او التدخين
    وبعضهم من بصض الشرابات مثل القهوه
    او من اي شيء يخطر على بالك
    وللاسف قلبل من الناس من يحاول معرفتها وينجحون في ذالك
    --------------------------
    جرعات كبيره من مضاد الهستامين ليس جيد
    وان كان لابد افضل دواء loratadine
    --------------------------------
    واما بانلسبه انه يسبب سرطان فهذا مستبعد
    لان السرطان غير معروف السبب
    ولان الحساسيه ليست التهاب
    و وتكرار الاتهاب من العوامل التي تساعد في ظهور السرطان هذه فقط دراسات وليست حقائق علميه
    ----------------------------------------
    كما ذكرت انا لا انصح باستعمال الدواء المفرط
    واي دواء له تاثيرات جانبيه عدا ان كثره استعمال الدواء يودي الى مقاومه من الجسم
  5. hanane1

    hanane1 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 12, 2009
    المشاركات:
    128
    الإعجابات المتلقاة:
    10
    نقاط الجوائز:
    18
    السلام عليكم
    شكرا جزيلا دكتور على النصيحة وجزاك الله كل الخير

مشاركة هذه الصفحة