6y0f انا مامي محتويات المحيط فهرس مقالاتي عمالة

شركة بينكيو تطرح شاشة كريستال سائل فائقة السرعة في المنطقة العربية

الموضوع في 'قسم الكومبيوتر العام ( حل مشاكل - تبادل خبرات )' بواسطة محب الله ورسوله, بتاريخ ‏مارس 15, 2005.

  1. محب الله ورسوله

    محب الله ورسوله مشــرف عــام إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 20, 2004
    المشاركات:
    6,703
    الإعجابات المتلقاة:
    2,174
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    [​IMG]

    دبي، الإمارات العربية المتحدة: في خطوة ستثري من تشكيلة منتجاتها من الشاشات وأجهزة العرض طرحت شركة بينكيو، الرائدة في المنطقة العربية في مجال الأجهزة الرقمية التي تناسب الحياة العصرية، شاشة الكريستال السائل الجديدة FP231W التي تمتاز بحجم 23 بوصة، وحققت أعلى سرعة استجابة متوفرة حاليـًا في الشاشات الموجودة في أسواق الشرق الأوسط.
    وتتمتع الشاشة الجديدة من بينكيو بقدرة لعرض الصور بجودة فائقة، مما يجعلها الاختيار المثالي للمصممين، والمهندسين المعماريين، ومحبي الألعاب.
    وقال مانيش بخشي، المدير العام لشركة بينكيو المنطقة العربية قائلا: "يرغب العديد من مستخدمي الشاشات الكاثودية CRT عالية الجودة في الانتقال إلى استخدام الشاشات الكريستالية، ولكنهم يحجمون عن ذلك بسبب سرعات الاستجابة الضعيفة في العرض. أما الآن فقد أصبح أمامهم شاشة كريستالية تضاهي في أدائها أداء أفضل الشاشات الكاثودية، وتجمع بالإضافة إلى ذلك كل مزايا تقنية الشاشات ذات اللوحات المسطحة، مثل التصميم النحيف والأنيق، والوزن الخفيف، والاستهلاك المنخفض من الطاقة."
    وتضم الشاشة الكريستالية FP231W، التي أنتجتها بينكيو، أحدث تقنيات عرض الوسائط المتعددة وبسرعة استجابة تبلغ 16 مللي ثانية، وسيحصل من يشتري هذه الشاشة على كاميرا ويب وسماعات تكبير بالصوت المجسم كملحقات إضافية.
    ويمكن لشاشة FP231W عرض 63 صورة مذهلة في الثانية، مما يجعلها بجدارة صاحبة واحدة من أفضل سرعات الاستجابة في فئة الشاشات الكبيرة، ولن يشوب مشاهدة الفيديو شائبة تشوه الصورة وأذيال الصورة من أي تطبيق من تطبيقات عرض الصور والفيديو.
    وتتمتع الشاشة الكريستالية بمنطقة عرض حجمها 23 بوصة، وبنسبة عرض إلى الارتفاع 16 إلى 9، ووضوح قدره 1920×1200، ومما يحسن من وضوح الصورة المعروضة على الشاشة خاصية نسبة التباين التي تبلغ 500 : 1، التي تساعد المستخدم على تدرج اللون الرمادي، ثم خاصية السطوع الذي تبلغ قيمته 250 cd/m2 وتحسن من درجة وضوح الصورة على الشاشة.
    وزودت الشاشة الكريستالية بأربعة منافذ USB بالإضافة إلى منافذ D-Sub وDVI-D وS-Video ومنفذ إدخال الفيديو Composite.
    وأضاف باكشي قائلا: "تلبي الشاشة FP231W الاحتياجات العصرية للمستخدمين في المنازل والشركات، بمساحة العرض الواسعة ومعدلات الاستجابة فائقة السرعة. وتمثل هذه الشاشة قيمة في الشراء أكبر من أي شاشة أخرى متاحة في سوق الشرق الأوسط حاليا".
     

مشاركة هذه الصفحة