almrsal 6y0f 6y0f

هل تحبّ السيّارات القديمة؟ إليك بهذه المجموعة الجميلة على الحساب.

الموضوع في 'التصاميم و الجرافيكس' بواسطة lotfi, بتاريخ ‏ابريل 6, 2008.

  1. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0



    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

    مجموعة من السيّارات القديمة لتجعلها خلفيّة لجهازك أو لتستعملها في تصاميمك من فئة ثلاثي الأبعاد.


    [​IMG]

    حظّ سعيد:
    لطفي


     

    الملفات المرفقة:

    • Old Cars.rar
      حجم الملف:
      1.5 ميغا
      المشاهدات:
      20
    أعجب بهذه المشاركة المهاجر
  2. المهاجر

    المهاجر * ضيف شرف * إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 18, 2006
    المشاركات:
    10,098
    الإعجابات المتلقاة:
    6,228
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس سابقا
    مكان الإقامة:
    أرض الله الواسعة


    المثل بيقول من فات قديمه تاه ... بارك الله فيك أخي العزيز
     
  3. lotfi

    lotfi New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 18, 2007
    المشاركات:
    3,077
    الإعجابات المتلقاة:
    911
    نقاط الجوائز:
    0


    السلام عليكم
    وعندنا المثل يقول: الإبل على كبارها_ وأيضا _البركة في الكبير_
    جمع هذه السيّارات صار هواية في كلّ أقطار العالم.
    زيارتك أسعدتني أخي المهاجر.
     

مشاركة هذه الصفحة