اعراض ارتجاع المريء النفسية: 5 أعراض لارتجاع المريء

الموضوع في 'قسم الكومبيوتر العام ( حل مشاكل - تبادل خبرات )' بواسطة menaads81, بتاريخ ‏سبتمبر 22, 2021.

  1. menaads81

    menaads81 New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2021
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    الجنس:
    ذكر


    اعراض ارتجاع المريء النفسية: أولًا التعرف على ما هو ارتجاع المريء (ارتجاع المريء المزمن)؟

    الارتجاع المعدي المريئي (مرض الارتجاع المعدي المريئي ، أو الارتجاع المزمن للحمض) هو حالة تتسرب فيها المحتويات المحتوية على الأحماض في معدتك باستمرار إلى المريء ، وهو الأنبوب الممتد من الحلق إلى معدتك.

    يحدث الارتجاع الحمضي لأن الصمام الموجود في نهاية المريء ، وهو العضلة العاصرة للمريء السفلية ، لا ينغلق بشكل صحيح عند وصول الطعام إلى معدتك. ثم يتدفق الغسيل العكسي الحمضي من خلال المريء إلى الحلق والفم ، مما يمنحك طعمًا حامضًا.

    يحدث ارتداد الحمض للجميع تقريبًا في مرحلة ما من الحياة. إن الإصابة بالارتجاع الحمضي وحرقة المعدة بين الحين والآخر أمر طبيعي تمامًا. ولكن ، إذا كنت تعاني من ارتجاع المريء / حرقة الفؤاد أكثر من مرتين في الأسبوع على مدى عدة أسابيع ، فتناول أدوية حرقة المعدة ومضادات الحموضة باستمرار ، ومع ذلك تستمر الأعراض في الظهور ، فربما تكون قد أصبت بمرض الارتجاع المعدي المريئي. يجب أن يعالج موفر الرعاية الصحية الخاص بك ارتجاع المريء. ليس فقط لتخفيف الأعراض ، ولكن لأن ارتجاع المريء يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أكثر خطورة.

    ما هي الأعراض الرئيسية لارتجاع المريء (ارتجاع المريء المزمن)؟

    الأعراض الرئيسية هي حرقة المعدة المستمرة والقلس الحمضي. يعاني بعض الأشخاص من ارتجاع المريء دون حدوث حرقة في المعدة. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يعانون من ألم في الصدر ، وبحة في الصوت في الصباح أو صعوبة في البلع. قد تشعر أن لديك طعامًا عالقًا في حلقك ، أو وكأنك تختنق أو أن حلقك ضيق. يمكن أن يسبب ارتجاع المريء أيضًا السعال الجاف ورائحة الفم الكريهة.
     

مشاركة هذه الصفحة