بيت جلوبالز - bitglobals.com: وجهتك الأولى لتداول واستثمار البيت كوين!

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة كريمة سالمي, بتاريخ ‏يوليو 13, 2021.

  1. كريمة سالمي

    كريمة سالمي New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 15, 2020
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    أنثى


    [​IMG]
    الحياة حولنا تتغير باستمرار، والاقتصاد العالمي لا يهدأ أبدًا. بالأمس كانت العملات المعماة (الرقمية) أضحوكة للكثيرين، واليوم هي التي تدير اقتصاد العالم، بجانب اعتداد العديد من البنوك بها في مختلف أنحاء الكوكب ؛ وصارت في لوائح التداول المالي الرسمية لها، كما أنه من المسموح التداول بها في البورصات المختلفة مباشرة، والمضاربة لتحقيق أعلى ربح؛ حتى أن عمالقة التكنولوجيا شرعوا في قبولها رسميًّا مثل شركة Tesla المملوكة لإيون ماسك.
    مع ازدياد الرغبة في التداول الرقمي بسهولة وأمان، صار من الضروري تقديم خدمات خالية من القلق، وموفرة لكل جوانب الراحة للمستخدم؛ وهنا يأتي دور بيت جلوبالز. معنا أنت تتداول، تحول، تستثمر، تبيع، تسحب، وأيضًا تودع أهم عملة معماة بسهولة ويسر، حيث أن التخصص الرئيس هو البيت كوين؛ العملة المعماة الأعلى تداولًا وقيمة في العالم في 2021.
    والآن، لماذا يجب عليك فتح حساب في بيت جلوبالز؟
    أفضل محفظة رقمية على مستوى العالم!
    توفر بيئة آمنة لصنع محفظة تمكنك من بيع وشراء واستقبال وإرسال وتخزين البيت كوين بسهولة، كل هذا مع سرعة تنافسية وأمان استثنائي، بجانب 0% تكاليف خدمية.
    أجل، العمليات الرقمية معنا مجانية تمامًا!
    ماستر كارد آمنة 100% !
    تقدم لك بيت جلوبالز بطاقة ماستر كارد تمكنك من استخدام أموالك الرقمية بسهولة وأمان، مع إمكانية الحصول عليها بصورة افتراضية أونلاين، أو فيزيائية تضعها في محفظتك. والأهم أنها بلا مصاريف إدارية، حدود، أو عقود صعبة؛ وتقدم خاصية 3DS الآمنة في بوابات الدفع بمختلف المتاجر.
    تعامل بالسعر اللحظي
    تفخر بتقديم عدّاد آنيّ قادر على قياس سعر البيت كوين مع كل لحظة تمر، لتستطيع أخذ قرار البيع أو الشراء حسب مقتضيات السوق العالمية، دون الحاجة إلى البحث في جداول تسعيرية معقدة في منصّات مالية موجهة للمتخصصين ومن الصعب التعامل معها. بجانب إمكانية سحب أموالك في صورة سائلة من ماكينات ATM على مستوى العالم عبر العديد من المنصّات التحويلية الوسيطة.
    سهولة التحويل
    مع ، التحويل عن طريق حسابك البنكي ليس ضروريًّا؛ الأمر أسهل بكثير. عليك أولًا إنشاء حساب، ثم إضافة بيانات المُستقبِل، تليها نوعية العملية التي تريدها (إرسال أموال للخارج مثلًا) وانتظار تحديد منصتنا لقيمة التحويل حسب التسعيرة اللحظية، وأخيرًا تأكيد التحويل وانتظار إتمامه في غضون 24 ساعة فقط.
    عملات تفوق الاستيعاب!
    تدعم بيت جلوبالز سحب الأموال من محافظها الرسمية بأكثر من 150 عملة على مستوى العالم. الأمر كله يتم بسهولة وأمان عبر بطاقة ماستر كارت المدموغة بختمنا، والتي يكون استخراجها من أسهل ما يكون، وبذلك تضمن حياة رقمية خالية من التعب، مع الحفاظ على أمانك ونسبة 0% تكاليف خدمية دائمًا وأبدًا.
    مال مرتجع يتخطى توقعاتك
    مع كل عملية تقوم بها بواسطة بيت جلوبالز، تحصل على مال مرتجع – Cash Back يصل إلى 25% من قيمة العملية. كلما زادت تعاملاتك، زادت الأموال الإضافية المكتسبة في محفظتك الرقمية.
    ليس من الإجباري تقديم أوراق رسمية
    لا تفرض على العملاء تقديم أوراق رسمية لبدء التعامل الرقمي من خلالها، فيمكن اختيار شريحة Non KYC عند إنشاء حساب. وأيضًا إذا أراد العميل التعامل رسميًّا، يمكنه اختيار KYC وتقديم بعض الأوراق الرسمية التي تضمن تعاملات دقيقة له مع الجهات الخارجية حسب مقتضيات العمل وقيود الدولة الأم.
    والآن، ماذا تنتظر؟
    أموالك بين يديك، أمانك مضمون، تحويلاتك لن يكون هناك أسهل منها، وأرباحك قادمة إليك بلا شك. سوق التداول الرقمي الحرّ مفتوح أمامك مع !
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة