محاكي اندرويد Andy Android Emulator للكمبيوتر 2021

الموضوع في 'نزهة الفكر والخاطر' بواسطة قسو عمار, بتاريخ ‏فبراير 4, 2021.

  1. قسو عمار

    قسو عمار New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 4, 2021
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    1
    الجنس:
    ذكر


    [​IMG]
    لتجربة جديدة على الكمبيوتر، يجب عليك تحميل ، اصبح محاكي اندي اندرويد اميلاتور، التطبيق الافضل والمميز للقيام بذلك، نظرا لكل ما يتميز به.
    لقد اظهر فعالية كبيرة على الابتوب بشتى أنواعه، لما يحمله من مميزات كثيرة يفتقدها أغلبية نظرائه. يمكنك الاستمتاع بكل التطبيقات اللتي كانت تنقصك على الكمبيوتر مع هذا البرنامج الفعال والمثير.
    تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر عبر برنامج Andy احدث اصدار



      • بعد تنزيل تطبيق Andy وتثبيته وتشغيله، سترحب بك شاشة قفل Android القياسية. بعد أن تقوم بتمرير القفل بالماوس أو بإصبعك، سينقلك البرنامج خلال الإعداد المعتاد لأول مرة لنظام Android ويربط حساب الخاص بك بنفسه.


      • لا يجبرك هذا البرنامج على تشغيله بأي حجم شاشة ولكنه يسمح لك بدلاً من ذلك بتغيير الحجم بسرعة. سيظهر رمز Andy أيضًا في شريط حالة Windows ، والذي يمكنك من خلاله ضبط الدقة.

    • سيمنحك تمرير الماوس فوق الجزء السفلي من شاشتك الوصول إلى بعض الأدوات المفيدة للتبديل بين الوضع الرأسي والأفقي والوصول إلى الميكروفون والكاميرا.
    • إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر يعمل باللمس، فستقوم أيضًا بإعداد الماوس ولوحة المفاتيح من خلال هذا الشريط. توجد أيضًا اختصارات لوحة المفاتيح لاستخدامها بسرعة وسهولة أكبر، وكذلك .
     
    آخر تعديل: ‏فبراير 4, 2021

مشاركة هذه الصفحة