محتويات مقالاتي دروبلاي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون الكوبونات بالشفا متجر فوريفر new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد

كيف تبدأ مشروعًا صغيرًا في ساعات قليلة

الموضوع في 'نزهة الفكر والخاطر' بواسطة مصطفي عبدالغني, بتاريخ ‏أغسطس 29, 2020.

  1. مصطفي عبدالغني

    مصطفي عبدالغني New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 29, 2020
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    الجنس:
    ذكر


    كيف تبدأ مشروعًا صغيرًا في ساعات قليلة
    1. تجاوز اسم الشركة الشيء.

    كثير من الناس يتألمون إلى ما لا نهاية من الحلم باسم الشركة المثالي. لا تفعل. إذا كنت تنتظر حتى تأتي بالاسم المثالي ، فأنت تنتظر أيضًا البدء في جني الأموال.

    بدلاً من ذلك ، على الأقل في الوقت الحالي ، انسَ العلامات التجارية وعروض البيع الفريدة وجميع عناصر الهوية التجارية. ولا تقلق بشأن العثور على عنوان URL المثالي أو تصميم موقع الويب أو الأدبيات الترويجية. أنت تضع تلك العربات أمام حصان عملك أيضًا.



    ما عليك سوى اختيار اسم حتى تتمكن من إدارة الكرة الإدارية.

    تذكر أن عملك يمكن أن يعمل تحت اسم مختلف عن اسم شركتك. (يستغرق استكمال نموذج "ممارسة الأعمال التجارية" دقائق معدودة.) ويمكنك تغيير اسم شركتك لاحقًا ، إذا أردت.

    2. احصل على رقم تعريف صاحب العمل (EIN).

    رقم تعريف صاحب العمل هو رقم الضريبة الفيدرالية المستخدم لتعريف عملك. لا تحتاج إلى رقم تعريف صاحب العمل إلا إذا كان لديك موظفين أو تخطط لتشكيل شراكة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة.

    ولكن حتى إذا لم تكن بحاجة إلى رقم تعريف شخصي ، فاحصل على رقم على أي حال: إنه مجاني ، ويستغرق دقائق ، ويمكنك الاحتفاظ برقم الضمان الاجتماعي الخاص بك خاصًا وتقليل فرصة سرقة الهوية ، لأنه إذا لم يكن لديك رقم تعريف صاحب عمل ، فإن رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك يحدد عملك لأغراض ضريبية.

    ملاحظة: إذا كنت تستخدم خدمة قانونية عبر الإنترنت لإنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة ، فلا تستخدمها للحصول على رقم تعريف صاحب العمل الخاص بك. بدلاً من ذلك ، تقدم عبر الإنترنت على موقع ويب مصلحة الضرائب. سيكون لديك رقم تعريف صاحب العمل الخاص بك في غضون دقائق.

    حان الوقت الآن للتوجه إلى المكاتب الإدارية في منطقتك.

    3. سجل اسمك التجاري.

    إذا لم تكن تعمل باسمك الخاص ، فقد تطلب منك منطقتك تسجيل اسم تجاري. في معظم الحالات ، ستتم الموافقة على الفور.

    4. احصل على رخصة عملك.

    سوف تتطلب مقاطعتك أو مدينتك رخصة تجارية. يستغرق ملء النموذج دقائق. استخدم EIN الخاص بك بدلاً من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك لتحديد عملك (لأسباب تتعلق بالخصوصية إذا لم يكن هناك شيء آخر).


    قد يُطلب منك تقدير إجمالي المقبوضات السنوية. ابذل قصارى جهدك لتقدير بدقة ، ولكن لا تتألم من ذلك. أنت فقط تقدم تقديرًا.

    5. أكمل نموذج ضريبة الممتلكات الشخصية للأعمال (إذا لزم الأمر).

    تخضع الشركات للضريبة على الممتلكات "الشخصية" ، تمامًا مثل الأفراد. حيث أعيش ، لا يلزم تقديم أي نموذج لسنة إنشاء الشركة.

    إذا طُلب منك تقديم نموذج ضريبي للممتلكات الشخصية للأعمال وكنت تخطط للعمل من المنزل باستخدام أجهزة الكمبيوتر والأدوات وما إلى ذلك ، التي تمتلكها بالفعل ، فلن تحتاج إلى إدراج هذه العناصر.

    إذا قمت بشراء ممتلكات شخصية ملموسة خلال عامك الأول في العمل ، فسوف تقوم بإدراج هذه العناصر عند تقديم نموذج ضريبة الممتلكات الشخصية لشركتك في العام التالي.

    6. اسأل منطقتك عن التصاريح الأخرى.

    كل منطقة لها متطلبات مختلفة. في منطقتي ، على سبيل المثال ، مطلوب "تصريح شغل منزل" للتحقق من أن النشاط التجاري القائم في المنزل يفي بمتطلبات تقسيم المناطق.

    منطقتك قد تتطلب تصاريح أخرى. يطلب. سيقولون لك.

    7. الحصول على شهادة إعادة البيع (إذا لزم الأمر).

    تسمح لك شهادة إعادة البيع ، المعروفة أيضًا باسم تصريح البائع ، بتحصيل ضريبة مبيعات الولاية على المنتجات المباعة. (لا توجد ضريبة مبيعات على الخدمات.)

    إذا كنت ستبيع منتجات ، فأنت بحاجة إلى تصريح من البائع. يحتوي موقع الويب الخاص بدائرة الضرائب الحكومية على تفاصيل كاملة ونماذج وما إلى ذلك ، إذا قررت التقدم عبر الإنترنت ، لكن معظم المناطق لديها نماذج يمكنك إكمالها أثناء تواجدك في مكاتبهم الإدارية.

    8. الحصول على حساب مصرفي تجاري.

    واحدة من أسهل الطرق لإفساد محاسبة أعمالك وربما تعارضها مع مصلحة الضرائب الأمريكية هي خلط الأموال الشخصية والتجارية (والمعاملات). استخدام حساب تجاري لجميع المعاملات التجارية يلغي هذا الاحتمال.

    احصل على حساب تجاري باستخدام اسم شركتك ورقم تعريف صاحب العمل الخاص بك ، واستخدم هذا الحساب فقط لجميع الإيداعات والسحوبات والمعاملات المتعلقة بالعمل.

    اختر بنكًا أو اتحادًا ائتمانيًا مناسبًا. تحقق من الاتحادات الائتمانية المحلية الخاصة بك ؛ غالبًا ما يقدمون صفقات أفضل من البنوك.

    9. قم بإعداد جدول محاسبة بسيط.

    تقلق بشأن برامج المحاسبة التجارية . في الوقت الحالي ، ما عليك سوى إنشاء جدول بيانات يمكنك من خلاله إدخال الأموال التي تنفقها والأموال التي تتلقاها.

    مسك الدفاتر بسيط ، على الأقل في البداية. كل ما تحتاجه هو عمود الإيرادات والمصروفات ؛ يمكنك إضافة عناصر كما تذهب.

    بدلاً من قضاء ساعات في اللعب مع برامج المحاسبة ، أو التفكير في فئات المصروفات والدخل المحتملة ، وإنشاء تقارير رائعة بدون بيانات ، اقض هذا الوقت في تحقيق الإيرادات. طالما قمت بتسجيل كل ما تفعله الآن ، فسيكون إنشاء نظام أكثر رسمية لاحقًا أمرًا سهلاً إلى حد ما. سيكون أيضًا أكثر متعة ، لأنه بعد ذلك سيكون لديك بيانات حقيقية لإدخالها.

    والآن أنت رائد أعمال ، مع كل المستندات التي تثبت ذلك.
     

مشاركة هذه الصفحة