معلق رياضي خرج عن النص وشتم "الدين"!!

ببث حي ومباشر معلق رياضي خرج عن النص وشتم "الدين"!!

يتعرض المعلق الرياضي لمواقف محرجة خلال التعليق اثناء المباريات، كالعطس او القحة او قد تفلت منه كلمة بذيئة. وقد رصدت الصحف المغربية الواقعة المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة المغرب التطواني ضد وداد فاس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المحلي، والتي إنتهت بفوز الأول بهدف دون رد، وكان بطلها المعلق الرياضي المغربي عبد العزيز رباك الذي خرج عن النص أثناء تعليقه.
وأشارت صحيفة المساء إلى أن الحدث جاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول بعد سقوط الميكرفون وإنقطاع الصورة على المعلق الذي وجد صعوبة بالغة في نقل المباراة للمشاهد المغربي، ليصدر منه السب والشتم بألفاظ خارجة. وأوضحت الصحيفة من مصادر داخل الإذاعة والتلفزيون المغربي أن المعلق قبل بداية اللقاء واجهته صعوبات بالغه لنقل المباراة، وذلك بسبب التصليحات المتواحده في الملعب الذى خاض عليه الفريقان اللقاء.
وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل إنطلاق المباراة عانى المعلق من إنقطاع التيار الكهربائي على الملعب لمدة ثلاثين دقيقة، والغريب أن إنارة الملعب كانت مضيئة، بالرغم من أن اللقاء لعب بعد الزوال، وهو ما تسبب في الضغط على الكهرباء ومن ثم إنقطاع التيار، لتنقطع صورة المباراة عن الملعق من التليفزيون الخاص به، وهو ما اضطره للوقوف من أجل مشاهدة المباراة، وكل هذه الأحداث تسببت في سقوط الميكرفون من المعلق.
ومن جهتها، علقت صحيفة الصباح على الواقعة نفسها، وأوضحت أن المعلق الرياضي سقط منه الميكرفون لينطلق في سب "الدين" على حسب وصف الصحيفة. وأكد مصدر داخل الإذاعة والتلفزيون المغربي أنهم ينتظرون وصول التقرير الخاص من معلق المباراة ومن التقنيين حول ما حدث بالضبط، قبل وبعد المباراة للوقوف نهائياً على ما حدث وإتخاذ القرار المناسب في تلك الواقعة.
 
اعتقد انة يجب ان يعاقب بالسجن
ليس بعد الشوالى احد
 
عودة
أعلى