نصائح أسبوعية طريفة!

flowers

مشرف قسم العلاج الطبيعي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " كذب المنجمون ولو صدقوا ". لا للتنجيم، ماهو مكتوب هنا ليس له أي صلة بقراءة الطالع أو معرفة الغيب.. لا من قريب ولا من بعيد! هي نصائح أسبوعية تأتيكم بقالب لا يخلوا من الفكاهة والسخرية.​

ننصحك بأن تقلل من ذهابك عند الفكهاني.. لقد علم جميع أهل الحي الذي تسكن فيه بقصتك معه، وبمرورك عليه كل يوم وسؤاله: "هل عندك تفاح؟" وعندما يقول: "نعم" تقول له مازحا: "يا بختك!".
star1.jpg

ننصحك بأن لا تخف من مصعد البناية التي سكنتها مؤخرا.. إذا أردت أن تصعد إلى شقتك، فما عليك إلا أن تضغط على الزر.. وستنزل لك الشقة خلال دقائق!
star2.jpg

المعدة بيت الداء.. والحمية خير دواء. ننصحك بأن تخفف من المشروبات الغازية ومن أكل الشاورما المحضرة على الطريقة التركية.. هذا وننصحك بأن تكثر من جلوسك على الأرض والأكل على (الطبلية).
star3.jpg

لا تتعجل في قراراتك وأحسن اختياراتك. الحذاء الذي تحلم في شراءه قد يكون ضيقا جدا على قدمك اليسرى إن لبسته في القدم اليمنى! كن حذرا، وإلا أصبحت من أصحاب (الإتجاه المعاكس).
star4.jpg

ليس كل ما يلمع ذهبا. هل تعتقد بأن الخاتم (الفالصوا) الذي اشتريته لشريكة حياتك سوف يحل المشكلة؟ نصيحة: اشتري خاتما من (الخشب) ولا تعقد المسائل أكثر من ذلك.. الله يعوض عليك!
star5.jpg

حرصك على الوقت وتنظيم مواعيدك لا يجب أن يدفعك لأن تلبس ساعة للتوقيت الصيفي في اليد اليمنى وأخرى للتوقيت الشتوي في اليد اليسرى. نصيحة: لا تستخدم الساعة أبدا ودع الأمور تمشي على حسب (التساهيل).
star6.jpg

الطيور على أشكالها تقع. مثل ينطبق على الأشخاص الذين تجمعهم صفات مشتركة. لذلك ننصحك بأن تحسن اختيارك أصدقائك.. والعمل على (قص أجنحتهم) قبل أن يطيروا.
star7.jpg

يعاني الحي الذي تسكن فيه من قلة الأوكسجين اللازم للتنفس.. وذلك بسبب انبعاث الكربون من سيارتك التي اشتريتها حديثا. نعم، ربما اشتريتها حديثا.. ولكن من قال بأنها جديدة؟ نصيحة: انتقل للسكن في مكان آخر وارحم عباد الله!
star8.jpg

الطبع غلب التطبع. المطبعة التي تتعامل معها لم تقم بطباعة بطاقتك الشخصية بالشكل الصحيح.. الألوان باهتة والإسم غير واضح. نصيحة: أعد الطباعة في مطبعة أخرى.
star9.jpg

لا تكن جديا أكثر من اللازم.. ابتسم وكن متفائلا. الحياة بسيطة وسهلة. كن على استعداد لخوض المعارك وتعلم كل وسائل الدفاع عن النفس وخاصة رياضة (قتال الشوارع).
star10.jpg

النصيحة كانت بـ (جمل).. ونحن نقدم لك النصيحة على طبق من ذهب. لذلك ننصحك بأن تشتري جملا وأن تذبحه وتوزع لحمه على جميع المساكين والمحتاجين في بلدك على طبق من الـ (بلاستيك).
star11.jpg

احذر من أن تغضب الحلاق.. وتذكر بأنك تحت رحمة (سيشواره) وشفرة حلاقته. حاول أن تتجاذب معه أطراف الحديث وأن تمازحه و (تقص) عليه الكثير من القصص الهزلية والرومانسية. نصيحة: احلق لنفسك ووفر مالك!
star12.jpg

منقول​
 


فعلا طريفة ... اشكرك اخي :D
 
عودة
أعلى