30 غيغابايت مجانية لملفاتك

حضرموت

مشرف عام المنتديات العامة
طاقم الإدارة
humyolarge.jpg


30 غيغابايت مجانية لملفاتك

يحتاج الكثير من مستخدمي الكمبيوتر إلى وسيط تخزين دائم على الإنترنت وبسعة جيدة وهذا ما يتيحه موقع "هام يو" humyo.com الذي يقدم مجانا مساحة 30 غيغابايت (100 غيغابايت مقابل 60 دولار في العام).

يقسم الموقع المساحة المجانية المقدمة إلى 25 غيغابايت مخصصة لتخزين ملفات الصور والموسيقى والفيديو، و5 غيغابايت لتخزين الملفات الأخرى.

ويوفر ميزة رائعة جدا وهي برنامج "هام يو أون لاين ستوريج" الذي يمكن تثبيته على الكمبيوتر ليتم إضافة محرك أقراص جديد بسعة 30 غيغابايت إلى محركات الأقراص الفعلية، ويمكن التعامل مع محرك الأقراص هذا بنفس طريق التعامل مع محركات الأقراص الحقيقية، أي يمكن نسخ الملفات منه وإليه بالسحب والإفلات، ويمكن إنشاء المجلدات لتنظيم الملفات المخزنة.
كما يمكن الوصول إلى الملفات المخزنة على الموقع عن طريق الهاتف الخليوي وذلك من خلال تسجيل رقم الهاتف في الموقع للحصول على الرابط المخصص للوصول إلى الملفات، مباشرة لتسجيل الدخول والوصول إلى الملفات المطلوبة، ويمكن بذلك مشاهدة ملفات الفيديو أو الصور المخزنة على المساحة المجانية. وليست هناك أي كلفة بالنسبة للموقع عند الوصول إلى الملفات عبر الهاتف الخليوي، ولكن التكاليف يتم احتسابها لشركة الاتصالات حسب نوع الاتصال الذي يعتمده المستخدم للوصول إلى الإنترنت.

وللتعرف أكثر على الموقع يمكنك زيارة البرابط التالي:

http://www.humyo.com
 


بارك الله فيكم وفي موقعكم الرائع وفي جهودكم وشكرا جزيلا(talk)(party)
 
عودة
أعلى