حلول لاسئلة الكتـاب Physics of Semiconductor Devices ...؟

الموضوع في 'قسم الفيزياء' بواسطة dedoda, بتاريخ ‏مارس 29, 2008.

  1. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    abdoud ،zaki_ch07 ،fineman2007 و 2آخرون معجبون بهذا.
  2. ghanou

    ghanou مشرف إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2006
    المشاركات:
    9,275
    الإعجابات المتلقاة:
    4,644
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس دولة طاقويات
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    بارك الله فيك اخي على مساعدك الراائعة
    لكن كان من المفروض ان تضع هذه في المشاركة في موضوع الاخ aws_maqdesi

    لكن بما انك طرحته في موضوع جديد اسمحلي اعدل العنوان الى
    حلول لاسئلة الكتـاب
    Physics of Semiconductor Devices
     
  3. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    حقك علينا يا اخ ومنكم نستفيد و بتمون يا طيب بتغير العنوان
     
  4. ghanou

    ghanou مشرف إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2006
    المشاركات:
    9,275
    الإعجابات المتلقاة:
    4,644
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس دولة طاقويات
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    ان شاء الله نشوف مشاركاتك الجميلة اخي و لا تحرمنا من جديدك
    و بالفعل تستحق مني +2
    تحياتي و تقديري لك
     
  5. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    اشكر عواطفك النبيلة
     
  6. شموس

    شموس New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 27, 2008
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    معاون فيزياوي
    مكان الإقامة:
    بغداد
    ممشكور على الحلول وياريت الكتاب
     
  7. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    جا ري تحميل الكتاب يا ست شموس استحملوني لانه النت عندي بطيء
     
  8. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    الكتاب تفضلوا.............................................................................................ز
    (sweat)
    و اخيراً .................... و اسف جداً على التاخير
     
  9. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE
    رابط اخر
     
  10. obad

    obad New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 2, 2008
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    thanks very much
     
    obad,
  11. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE


    على الرحب و السعة
     
  12. شموس

    شموس New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 27, 2008
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    معاون فيزياوي
    مكان الإقامة:
    بغداد


    الله عليك والله يعطيك الللللللللللللللللللللللللف عافية
     
  13. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE


    و يعطيكي البركة و النجاح
     
  14. zaki_ch07

    zaki_ch07 Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 23, 2006
    المشاركات:
    1,189
    الإعجابات المتلقاة:
    661
    نقاط الجوائز:
    128
    الوظيفة:
    ماستر أمن صناعي
    مكان الإقامة:
    الجزائر


    مشكور
     
  15. عسوله

    عسوله New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 21, 2008
    المشاركات:
    55
    الإعجابات المتلقاة:
    11
    نقاط الجوائز:
    0


    يسلمو على الموضوع الرائع
     
  16. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE


    حليتي الموضوع بمشاركتك شكراً على المرور الكريم
     
  17. شموس

    شموس New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مارس 27, 2008
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    18
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    معاون فيزياوي
    مكان الإقامة:
    بغداد


    شكرا على الكتاب ولو متأخرة
     
  18. dedoda

    dedoda Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 6, 2007
    المشاركات:
    4,383
    الإعجابات المتلقاة:
    1,639
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    PMP Trainer
    مكان الإقامة:
    UAE


    بشكرك اولاً على المرور الكريم .ومتل ما بقول المثل زيادة الخير خيرين لانك اصيلة يا شموس ولاحظي الاقتباس من مشاركاتك انت وضعتي بصمتك في الموضوع من قبل.
    وعلى كل حال نورتي الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة