الإعداد لمسابقة الشيخ غانم لحفظ القرآن بقطر

flowers

مشرف قسم العلاج الطبيعي
الإعداد لمسابقة الشيخ غانم لحفظ القرآن بقطر

20/11/2007
blank.gif

news_B7F78E2A-B641-40B3-82F6-BE50273F26BA.jpg

الدوحة: للعام الثانى على التوالى تنظم أكبر مسابقة قرآنية بمراكز ودور تحفيظ القرآن فى قطر وهى مسابقة "الشيخ غانم بن علي بن عبدالله آل ثاني" بمشاركة أكثر من 600 مشارك ومشاركة .

وكان الشيخ خالد بن محمد بن غانم آل ثاني قد أعلن عن موعد تنظيم المسابقة ،والخاصة بطلاب مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وتبلغ ميزانيتها لهذا العام،بحسب جريدة الشرق، أكثر من «1000000» ريال للفائزين، وذلك تشجيعا لحفظة كلام الله.

وكانت بداية فعاليات المسابقة بتسجيل أسماء المشاركين والمشاركات التي بدأت من الأول من شهر نوفمبر 2007 حتى 15 منه، لإعطاء فرصة أكبر للمراكز لاختيار الأفضل من طلابها ليمثلها في هذه المسابقة وذلك بعد تحديد عدد الطلاب لكل مركز بناء على نسبة الـ10% المنصوص عليها وسيتنافس في المسابقة أولا الطلاب وذلك بداية من 24/11/2007 ولمدة يومين ثم الطالبات وذلك في المرحلة الأولى على أن تقام المرحلة الثانية في الأول من شهر ديسمبر المقبل وليكون الحفل الختامي للمسابقة في الخامس عشر من نفس الشهر.

تهدف المسابقة لتشجيع أبناء المسلمين على حفظ كتاب الله عز وجل حفظا متقنا. وتحفيز الطلاب للالتحاق بمراكز تحفيظ القرآن الكريم. وإذكاء روح التنافس بين طلاب مراكز التحفيظ من أجل الوصول إلى أعلى درجات الحفظ والاتقان. وتكريم الطلاب المتميزين، وإظهار الحفاوة بهم. وشغل الطلاب بمعالي الأمور والترفع بهم عن سفاسفها. والمساهمة في إخراج جيل قرآني متميز في حفظه وأدائه وأخلاقه وإعداد طلاب المراكز للمسابقات المحلية والدولية.
المصدر: moheet.com

blank.gif
 
جزاك الله خير أخي سامي لنقلك لمثل هده الأخبار التي تشرح الصدر
تحياتي
 
جزاك الله خيراً أخي الحبيب فلورز !!
شكر الله لك حسن انتقائك للموضوع !!
بوركت وسلمت !!..
70834_1195159629.gif
 
بارك الله فيك اخي وروووود " FLOWERS":)
 
عودة
أعلى