البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة يقيم مسابقتين بالنمسا

flowers

مشرف قسم العلاج الطبيعي
البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة يقيم مسابقتين بالنمسا

14/11/2007
blank.gif

news_9F76CCA2-0ED8-4B0A-80A6-E685A3991456.jpg

فيينا: حضر الدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة (صلى الله عليه وسلم) التابع لرابطة العالم الإسلامي، الحفل السنوي الكبير الذي أقامه الاتحاد الإسلامي بالنمسا.

وصاحب الحفل ، بحسب وكالة الأنباء الإسلامية ، إقامة مسابقتين للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم لطلاب وطالبات النمسا لأفضل مقال ومقطع قصير فلاش يعرف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وألقى الدكتور الشدي كلمة أمام حشد جماهيري كبير أكد فيها أهمية أن تتحول نصرة النبي صلى الله عليه وسلم إلى عمل واقتداء ونصرة واعية.

مبينا ان مسؤولية المسلم عن ذلك تزداد كلما ازدادت الفرص أمامه للتعريف بجوانب التميز في شخصيته عليه السلام وما اتصف به من الرحمة والسماحة وحسن الخلق والوفاء بالعهود وحب الخير للبشر أجمعين.

وعبر الدكتور الشدي عن اعتزازه بنجاح الحملة التعريفية بنبي الرحمة في النمسا للسنة الثانية على التوالي من خلال / 426 / لوحة إعلانية الكترونية تعرض أحاديث مختارة لنبينا الكريم .



المصدر: .moheet.com​
 
بارك الله فيك أخي على نقلك مثل هذا الخبر
 
بارك الله فيك أخي الحبيب فلورز !!
شكر الله لك جهدك المميز !!
دمت بخير !!..
70834_1195162574.gif
 
السلام عليكم
صلى الله و سلّم على نبينا محمّد و جعلنا الله ممن حقت فيهم شفاعته يوم القيامة.
و الله و الله و الله سينتصر الإسلام مهما فعلوا و مهما قالوا ومهما كذبوا. قرية كاملة في أنقلترا دخلت الإسلام , المساجد في بلاد الغرب مملوءة بالمصلين كلّ يوم يدخل الآلاف للإسلام. توماس كارلايل برنارد شو روجي قاروردي و غيرهم كثير آعترفوا لنبي الرحمة بالحكمة و الطيبة و الشجاعة و... ما فعله ذلك القرد الدانماركي لم يزد حبيبنا محمد إلا شعبية فقد عرفه حتى من كان لا يعرفه و عرف الغرب مدى حبّنا له.
النصر للإسلام و صلى الله و سلم على خاتم النبيين وإمام المرسلين
 
جزاك الله خير
 
جزاكم الله خيرا على مروركم العذب والكريم
تحياتي اليكم جميعا
 
عودة
أعلى