(سوني أريكسون) تعزز سلسلة (تي) .. ونوكيا تطلق (إن 79)

muslima

مشرفة الهندسة المدنية والمعمارية والمختارات الأدبي
طاقم الإدارة
(سوني أريكسون) تعزز سلسلة (تي) .. ونوكيا تطلق (إن 79)



nimg93818[1].jpg


وكالات-يخطف هذا الهاتف أنظار محبي الهواتف المتحركة بشكله الجذاب ، وهو تطور جديد يضاف إلى سلسلة هواتف الشركة من الفئة (تي) العريقة - والتي تشمل T610 T630 - أضاف إلى السلسلة عضواً جديداً معززاً بطائفة من التقنيات العليا المذهلة لينضم إلى هواتف الجيل الثالث بشاشة Tft وكاميرا 3 ميجابكسل .
ومن أبرز مزاياه : رشاقته وعصريته والشاشة والكاميرا وفتحة كارت الذاكرة وتوافقه مع هواتف الجيل الثالث ومكالمات الفيديو .. أما عيوبه فتشمل : حجم الذاكرة الداخلية المحدود 16 ميجابايت وخلوه من تقنية EDGE لنقل البيانات وتسجيلات الفيديو بنمط QCIF القديم فقط .
ومما زاد من تألق الجهاز : الغطاء المعدني بألوانه الزاهية .. والتي تشمل الأخضر العشبي والأسود الفاحم .
ولدى التعامل مع الجهاز تكتشف مرونته الفائقة وسهولة التعامل مع مكوناته ، وستجد أن شاشته هي الأولى من نوعها ضمن سلسلة شاشات (سوني أريكسون) - التي لم تخضع للتطوير منذ زمن - وقد غلفت بغلاف زجاجي مقاوم للخدش .. يسهل قراءتها تحت ضوء الشمس ويعكس ألواناً زاهية للإضاءة الداخلية .
وزود الجهاز بواجهة تطبيقات نموذجية من واجهات (سوني أريكسون) .. والتي ينتظر أن تدخل الشركة عليها هذا العام بعض وظائف الوسائط المتعددة . أما واجهة تطبيقات سجل الهاتف فسهلة ومباشرة ، حيث يمكن وضع الأسماء في بطاقة المشترك أو ذاكرة الهاتف تحت الاستخدام المباشر والتلقائي .. لكن عرض قائمة الأسماء في كلا الذاكرتين في آن واحد غير ممكن .
وتكتسب المراسلة في (تي 650) سهولة خاصة نظراً لورود الرسائل مباشرة إلى صندوق وارد عام .. بينما تذهب رسائل البريد الإلكتروني إلى صندوق خاص منفصل ، كما يوفر الهاتف إمكانية الرد على رسائل RSS باستخدام مستعرضة NeTfront .
وتوفر الكاميرا - ذات طاقة 3 ميجابكسل - خيارات التقاط صور عالية الجودة .. مع تركيز تلقائي وفلاش LED ، كما أن واجهة تطبيقات المستخدم الخاصة بها مطابقة لواجهات الهواتف (كيه 800) و(كيه810) ، وفيها مزايا التصوير الليلي والبانوراما وإضافة الإطار مع آليات التحكم وإعدادات مسبقة لتعدد الوضعيات .
ويجمع الهاتف (تي 650) طائفة من تقنيات نقل البيانات لاسلكياً .. إضافة إلى فتحة (يو إس بي) ، كما تتيح مستعرضة Net Front عددا من خيارات التواصل مع الشبكة بوضعيات الشاشة الكاملة ، وزودت بخاصية WAP وتعدد وضعيات الصور .
وأخيراً ، نستطيع القول أن هذا الهاتف المدجج بالتقنيات سوف يلبي طموحات المستخدمين على صعيد الاتصالات والترفيه والمراسلات .. إلا أن عروض الفيديو التي يتم التقاطها به قد لا ترضي أذواق الكثيرين .​
تاريخ الخبر : 7/11/2007​
 
جزاك الله خيراً أختي الكريمة مسلمة 00 بوركت ودمت بخير !!00
 
شكرا لك ...


موضوعك جميل جدا ...


و بتمنى إنك تحسن أكثر في أسلوبك و معلوماتك أكثر...
 
يعطيـك ألف عافيـة على هذا الموضوع
حفظك الله وجزاك عنا كل خير
 
عودة
أعلى