من هي جيل التقنية

الموضوع في 'برامج كمبيوتر - برامج مجانية جديدة - تحميل برامج' بواسطة menaads81, بتاريخ ‏يونيو 26, 2024.

  1. menaads81

    menaads81 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2021
    المشاركات:
    271
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    16
    الجنس:
    ذكر


    من هي جيل التقنية ؟

    شركة جيل تك هي شركة أردنية منتجاتها الرئيسية هي أشكال مختلفة من "البرمجيات وتكنولوجيا البرمجيات وتطوير وتصنيع المنتجات البرمجية" وتعمل من داخل الأردن ومكاتبها الرئيسية في العاصمة الأردنية عمان - شارع الوكالات.


    من هي جيل التقنية ؟

    تعتمد شركة جيل تك على تصنيع وتطوير البرمجيات المختلفة، مثل تطوير المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الهاتف المحمول ورفعها على المتاجر بأنواعها (أندرويد/ آي أو إس/ معرض التطبيقات) بالإضافة إلى تصنيع وتطوير أنظمة البرمجيات بأنواعها والاستشارات والتحليل.


    من هي جيل التقنية ؟

    أما المشاريع التي تعمل عليها شركة جيل تك فهي أحد ثلاثة أمور: إما أن تكون منتجات خاصة بالشركة من أفكارها الخاصة ومسجلة لديها وعائدات الربح تعود للشركة، مثل تطبيق الإيجار، أو منتجات تصنعها الشركة وتطورها لخدمة المجتمع المحلي، مثل موقع بلدية ناعور الكبرى، وهي مجانية. الأخيرة هي المنتجات التي تعمل شركة GEEL TECH على تصنيعها، وهي ليست ملكًا لها أو من أفكارها، وإنما هي وفقًا لمتطلبات عملائها من الشركات أو أصحاب المشاريع، وهناك العديد من الأمثلة عليها يمكنك الاطلاع عليها من خلال الملف الخاص بأعمال ومشاريع شركة GEEL TECH على الموقع الرسمي لشركة GEEL TECH، أو تحميل ملف أعمال الشركة بصيغة PDF، والذي يتضمن قائمة بعملاء الشركة وشركائها، إلخ.
     

مشاركة هذه الصفحة