أفضل أجهزة الراوتر والشاشات

الموضوع في 'برامج كمبيوتر - برامج مجانية جديدة - تحميل برامج' بواسطة menaads81, بتاريخ ‏مايو 8, 2024.

  1. menaads81

    menaads81 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏سبتمبر 4, 2021
    المشاركات:
    271
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    16
    الجنس:
    ذكر


    توفر شركة آفاق كافة الحلول الخاصة بالأجهزة الإلكترونية والحاسوب حتى يتمكن العملاء من اختيار ما يتناسب معهم، حيث تقدم الشركة دليل شامل عن كافة الأجهزة الإلكترونية بأنواعها ومميزاتها وأبرز أجهزة الراوتر التي يوجد منها العديد من الأنواع لذلك توضح الشركة مواصفات ومميزات كل نوع من الراوتر لكي يتمكن العملاء من اختيار أفضل جهاز ملائم لهم، بالإضافة لتوضيح مميزات افضل الشاشات وأجهزة البروجكتر وغيرها العديد من الأجهزة التى توفرها الشركة، حيث أن الشركة متواجدة بالسوق منذ العديد من السنوات مما جعلها من أفضل الشركات المتخصصة في مجال الإلكترونيات، وتهدف بشكل مستمر للحصول على رضا كافة العملاء والسعى لتحقيق المزيد من التطور والنمو وتوفير خدمات احترافية بجودة عالية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل الشاشات وأجهزة الراوتر والبروجكتر التى توفرهم شركة آفاق بأنواعهم المتعددة.

    أفضل أجهزة الراوتر
    العديد من الأشخاص يواجهون تحديات عند شراء اجهزة الراوتر التى تجمع بين العديد من المميزات اللازمة مع تقديم تغطية مثالية على نطاق واسع وبأداء ثابت، وتوفر شركة آفاق دليل شامل على كافة أنواع الراوتر حتى تتمكن من اختيار أفضل جهاز راوتر ملائم لك، ومن أبرز أجهزة الراوتر مايلي:

    تيندا راوتر 5G LTE لشريحة اتصال نانو محمول
    يتميز الراوتر بسرعة تنزيل عالية لشبكة 5G NR تصل إلى 4.67 جيجا بايت في الثانية وسرعة التحميل تصل إلى 1.25 جيجا بايت في الثانية، بالإضافة للميزات التالية:

    • يتميز راوتر واي فاي 5G LTE بخاصية التشغيل والتوصيل وكل ما عليك فقط هو إدخال بطاقة SIM وذلك بدون شريحة اتصال ثم قم بتشغيل الراوتر وإستمتع بعد ذلك بأسرع شبكة واي فاي مستقرة بشبكة الجيل الخامس LTE حيث أن سرعات التحميل قد تبلغ 1.25 جيجابايت في الثانية.

    • التمتع بتقنية واي فاي 6 التي تكون فائقة القوة مع توفر أحدث التقنيات الخاصة بـ واي فاي 6 (AX1800)، حيث تكون السرعة المحلية للشبكة اللاسلكية الخاصة براوتر 5G03 LTE هي 574 ميجابت بالثانية وذلك على نطاق 2.4 جيجاهرتز وأيضاً تكون 1201 ميجابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز.

    • وجود رقاقة عالية القوة مع رقاقة 7 نانومتر وذلك للعمليات المتقدمة وأيضاً لوحدة المعالجة المركزية التي تكون رباعية النواة حيث تقوم بتدعيم تجميع 4 شركات اتصال.
    خصائص تيندا راوتر
    • عدم تأخير البث المباشر الذي يكون ذو دقة عالية بالإضافة إلى عدم توفر أي فشل بمكالمات الفيديو وتلفزيون التي تكون الترا اتش دي.

    • يتم تقطيع 5G للمشاهدة والألعاب مع توفر تقنية 5G Slicing، كما يمكن لـ 5G03 أن تقوم باختيار وتشخيص وضع الألعاب وذلك ما يمنح للعملاء تجربة مشاهدة تتميز بالسلاسة.

    • يتميز بوجود اتصال ذكي قد يبلغ 128 جهازًا كما يعتمد راوتر 5G03 LTE على العديد من التقنيات منها تقنية OFDMA وتقنية MU-MIMO وأيضاً آلية تلوين BSS، بالإضافة لإمكانية توصيل ما يقرب من 128 جهاز بنفس الوقت مع توفر تقنية توجيه النطاق.

    • يمكن للراوتر أن يقوم بالتبديل بين 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز، وأيضاً توفير إمكانية التكيف بذكاء مع كافة الأجهزة الطرفية.

    • يتميز بوجود بروتوكول أمان WPA3 مما يعمل على تحسين صعوبة كلمات مرور الشبكة وحماية الخصوصية بشبكة الواي فاي.

    راوتر لاسلكي 5G CPE 5 واي فاي 6
    يعد الراوتر من ماركة هواوي ويتميز بأنه لاسلكي ويدعم WPS وله منافذ LAN عددها 2 بالإضافة لتوفر المميزات التالية وهي:

    • توفر واي فاي 6 يصل إلى 3000 ميجا بايت بالثانية مع وجود 2 منفذ من RJ45 جيجابت وترددات واي فاي مثل 2.4GHZ و5GHZ لكي تقوم بتدعيم 128 جهاز في آن واحد.

    • تصل سرعة تحميل البيانات إلى 3.6Gbps تقريباً وتصل سرعة الرفع إلى 500 ميجابت لكل ثانية، وتعتمد هذه السرعة على تغطية المكان وأيضاً شبكة الاتصال حيث تتيح هذه السرعة الفائقة رفع وتنزيل الملفات بسرعة عالية بالإضافة لتوفير تجربة استخدام سلسة للإنترنت.

    • يتميز بإمكانية تعطيل رقم التعريف الشخصي المرتبط بك على الهاتف.

    • وجود تصميم جديد يتوافق مع كافة الشبكات.

    • تتميز واجهة راوتر بأنها متعددة اللغات، وتمتاز بميزة الاتصال من خلال تطبيق هواوي حيث يمكن أن يتم استخدام التطبيق لتغيير الرقم السري الخاص بالجهاز ومسمى الشبكة حيث أن التطبيق يسهل من التحكم بإدارة الإتصال وإعدادات الراوتر بكل سهولة.
    أفضل انواع الشاشات
    أصبحت الشاشات متطورة ومتقدمة بشكل كبير خاصة مع زيادة التطور التكنولوجي في صناعة الشاشات، لذلك يصعب على الأشخاص اختيار أفضل نوع ملائم لهم من الأنواع المتعددة للشاشات ويرجع ذلك لظهور أنواع وتقنيات جديدة بصفة مستمرة وبالتالي تعدد الخيارات واختلاف المواصفات، ولهذا السبب تقوم شركة آفاق بتوفير دليل شامل عن أفضل أنواع الشاشات التي يمكنك اختيارها وشرائها تبعاً لاحتياجاتك والميزانية الخاصة بك، ومن أبرز أنواع هذه الشاشات ما يلي:

    شاشة لينوفو S27i-30 ThinkVision مقاس 27 بوصة
    يتميز هذا النوع من الشاشات بالعديد من المميزات التى قد تتلاءم مع احتياجات ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

    • تعتبر شاشة Think Vision S27i-30 من أكثر الخيارات العملية حتى يتم تنفيذ كافة المهام اليومية الخاصة بالمكتب.

    • يتم عرض شاشة التبديل في داخل الطائرة بمقاس 27 بوصة وتوفر ألوان مبهجة وواضحة بدقة عالية Full HD تصل إلى 1920 × 1080.

    • وجود مجموعة الألوان sRGB بنسبة تبلغ 99% ألوان متناسقة وصور واضحة بشكل كبير بصرف النظر عن الزوايا الخاصة بالمشاهدة.

    • يتم توفير تصميم بلا حدود حتى تكون تجربة المشاهدة خالية من أي تشتيت.

    • توفير تقنية الضوء الأزرق الطبيعي التي تعمل على تصفية وفرز الضوء الأزرق الضار وذلك دون أن تتأثر جودة الصورة مما يقلل من إجهاد العين.

    • تشمل مجموعة منافذ جديدة منها HDMI وVGA وأيضاً مخرج الصوت.

    • سهولة الاتصال بالملحقات حتى يتم الحصول على كافة الأدوات التي تريدها لعملك.

    • إمكانية إمالة الشاشة حتى تتلاءم مع وضعك ووضع المشاهدة التى ترغب بها مما يوفر لك الراحة.

    • حامل الشاشة يتميز بوجود مشابك ورف هاتف مدمج حتى تتمكن من إدارة الكابلات وجعل سطح المكتب خالي من الفوضى.

    • توفر عصا التحكم على الشاشة للتنقل بسهولة وتغيير الخصائص وفقاً لرغبتك.
    تلفزيون سامسونج (75 بوصة) 4K الترا اتش دي
    تتمتع شاشة سامسونج بالعديد من المميزات من أهمها ما يلي:

    • التباين الموسع الذي يساهم في تحقيق الصورة بأعماق كبيرة مع وجود تباين متوازن بطريقة مثالية بين المشاهد الداكنة والمضيئة مما يجعلك تحصل على مشاهدة بتفاصيل واضحة وألوان زاهية.

    • تتميز بوجود واجهة مستخدم سريعة وبسيطة وتتمتع بسهولة الاستخدام.

    • يسمح بمشاركة الشاشات بشكل متعدد حيث يتيح دمج الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون على الشاشة بنفس الوقت.


    جهاز عرض بروجكتر تفاعلي من بينكيو MX808STH
    يوجد العديد من أنواع البروجكتر التي تتعدد مميزاتها واستخدامتها ويمكنك الحصول عليها من شركة آفاق التى توفر العديد من الأنواع مع توضيح مميزات كل نوع منهما، ومن أبرز مميزات جهاز عرض البروجكتر التفاعلي من بينكيو جودة الصورة التي تدوم لفترة طويلة وواجهة المستخدم البسيطة ومرونة التوصيل بالإضافة لتوفر تقنية راحة العين.



    في ختام مقالنا قد تعرفنا على أفضل أنواع أجهزة الراوتر وأفضل الشاشات التى يمكنك شرائها.
     

مشاركة هذه الصفحة