صور أفضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock

الموضوع في 'التصاميم و الجرافيكس' بواسطة elamer, بتاريخ ‏أغسطس 27, 2023.

  1. elamer

    elamer New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 17, 2023
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    الجنس:
    ذكر


    مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock ، هي المنصات التي تتيح للمصورين الفوتوغرافيين بيع صورهم عبر الإنترنت. تُعد هذه المواقع وجهة مثالية للمبتدئين والمحترفين الذين يرغبون في كسب دخل إضافي من خلال عرض صورهم للبيع. وتوفر هذه المنصات فرصة للمصورين للتعرض لجمهور عالمي واسع وتسويق أعمالهم الفوتوغرافية.


    من المهم الإشارة إلى أن هذه المواقع ليست مقتصرة على المبتدئين فقط ، بل تقدم فرصة للمصورين المحترفين أيضًا لعرض أعمالهم وتحقيق أرباح إضافية من خلال بيع صورهم.

    باختصار ، هذه المواقع توفر فرصة للمصورين للربح من أعمالهم الفوتوغرافية وتعرض صورهم لجمهور عالمي. يمكنك البدء في تحميل صورك على هذه المواقع واكتساب دخل إضافي من خلال بيع صورك عبر الإنترنت.
    أهم مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock
    هناك العديد من هذه المواقع ولكن أهمها وأشهرها والرائدة فى هذا المجال هذه المواقع :

    موقع shutterstock
    موقع IstockPhoto أفضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock
    موقع EyeEm
    موقع 500px أفضل مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock
    موقع alamy
    موقع twenty20 stock photos

    لذا عزيزي المهتم بمجال التصوير والربح من الانترنت، ينصحك موقع صنع المال بمتابعة كل جديد من الصور التى تعرض على مواقع بيع الصور الصغيرة Microstock لمعرفة الانماط والاشكال والاصناف التى تدخل ضمن فئات التصوير المختلفة, التى قد لا تكون لديك معرفة بها، كما ننصحك بالتفكير بنمط جديد أو طريقة خاص بك فى التصوير وقم بالتقاط المزيد من الصور عالية الجودة، واقتناء أدوات تصوير عالية الدقة لتزيد من أرباحك ,ونتمنى أن نكون افدناكم بمحتوى مقالتنا وانتظرو المزيد من أفكار الربح من الانترنت من خلال متابعة موقع صنع المال.
     

مشاركة هذه الصفحة