اب مصري يستصرخ السيد رئيس الوزراء المصري لرؤيه اولاده ... ولا مجيب

killinga

New Member
علي مدي الاربعه اسابيع الماضيه يلفت نظري اعلان في جريده الاهرام .. صفحه الحوادث .. اب مصري يستنجد باولي الامر في مصرنا من السيد وزير العدل الي السيد رئيس الوزراء ( د- احمد نظيف ) .
فحدثت نفسي الجمعه السابقه هل من المعقول انه لازال يرسل باستغاثات
هل من المعقول ان السيد رئيس الوزراء حتي هذه اللحظه لم يبالي ولم يتحرك لاستغاثه موجهه له بشكل مباشر

والمثير ايضا ان الدكتور احمد الدملاوي ( الاب المستغيث ) قد طرق باب المحطات الفضائيه لاكبر برامج تعرض قضايا الساحه - 90 دقيقه - وايضا لم يحرك احد المسؤلين ساكنا .. وتم الاتصال بالدكتور احمد عبر موقعه الالكتروني http://www.ali-sadim.blogspot.com .. وتفجرت في رئسي قضيتين ..

اولا : تجاهل غريب ومثير للسخط من قبل المسؤلين لقضيه من المفترض انها منتهيه قانونا وشرعا .. اب يريد ان يري اولاده ..
ثانيا : هل من المعقول ان يكون القضاء المصري بهذا الضعف هل فعلا لا يستطيع قانونا الطرف الغير حاضن ان ياخذ طفله بين احضانه ان يخرج معه يلعب معه ... هكذا ببساطه الام اخذت الاولاد بدون موافقه الزوج وسافرت .. انتهي الموضوع .. وانت ايها الاب حاول ان تنسي ان لك اولاد .. اعزائي اننا ببساطه امام كارثه انسانيه .
لم اجد وسيله غير ان انشر قضيته هنا في هذا المنتدي عل احدا يساعده .. او استطيع ولو بقدر بسيط مساعدته وطرح قضيتين في غايه الخطوره .. الجدير بالذكر ان الدكتور احمد الدملاوي لم سوف يقيم اعتصاما امام منزل اطفاله في القاهره والتي كانت تقيم فيه زوجته السابقه .. وذلك يوم السبت الموافق 8/9/2007
كان الله في عون الاباء .. وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتقاعس ..


http://bp2.blogger.com/_mDKn41mcGMk/...ence+Map-r.jpg
 
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
 
بارك الله فيك أخي ..ولكن لي سؤال هل الزوجة أجنبية أي من بلاد غربية ..أم أنها عربية ..
والذي أظنه أنها من بلاد أجنبية ..ولقد سمعت الكثير من الحوادث بسبب الزواج من أجنبيات في كثير من القنوات الفضائية ..الأم تأخذ أولادها وتفر بهم إلى بلدها وإذا كانت نصرانية فهنا المشكلة ..
الله يكون في عون هذا الأب
 
استغفر الله العظيم
ولاحول ولا قوة الا بالله
 
عودة
أعلى