ادوات Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 Multilingual │ مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام لصيانة الكومبيوتر

النموشي

مشرف منتدى تكنولوجيا المعلومات
طاقم الإدارة
برنامج Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 - تحميل Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 - تنزيل Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 Final - داون لود Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 Final -Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 Dwonload - آخر إصدار Ashampoo WinOptimizer - جديد Ashampoo WinOptimizer -Ashampoo WinOptimizer 2015 -Ashampoo WinOptimizer 2014 -
6270644062806330645064406290_zps933b8f23.png

ppage_phead_box_ashampoo_winoptimizer_11.png

البرنامج : Ashampoo WinOptimizer

إصــــدار : V11.00.40
jb13161624671_zps8544832b.gif


وظيفة البرنامج : صيانة الجهاز

حجـم البرنامج : 32.77 MB ‏

ترخيص : غير مجاني

{ملف التسجيل في الموضوع}

نتيجة الفحص من هنا

64106270635064406290-62C062F064A062F062903_zpsbfec3d78.png


نبذة عن البرنامج :

تركيبة من الأدوات سهلة الاستخدام لـ الصيانة وتحسن كمبيوتر مايكروسوفت ويندوز الخاص بك.

Ashampoo WinOptimizer هو تطبيق صمم لتمكين كلا من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين لتنظيف وتحسين نظام ويندوز وتطويعه احتياجاته الخاصة.

القوائم سهلة الاستخدام للغاية تقدم وحدات فردية من Ashampoo WinOptimizer ويجعل من الممكن قياس أداء النظام ، وإلغاء تنشيط إدخالات التشغيل التلقائي المزعجة ، أوحذف الملفات غير الضرورية ، جميعا بنقرة من الماوس.

أحدث إصدار من WinOptimizer ، تضم اثنين من وحدات جديدة. أنها تستعيد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بالنقر على فأرة الحاسوب وحفظ ترتيب الأيقونات على سطح المكتب. و كما تم القيام بالكثير في مجال تحسين الويندوز.

أهمّ خصائص برنامج "Ashampoo WinOptimizer " :

  • Undeleter ضغطة واحدة على زر الماوس لكثيرة جدا - ويتم فقدان ملف مهم إلى الأبد حقا ؟ ليس إذا كان Undeleter يستطع المساعدة .Undeleter يستعيد الملفات المحذوفة على أقسام NTFS, FAT-16, و FAT-32 . حتى ملفات NTFS المضغوطة و الملفات المشفرة و الملفات المحذوفة .على سبيل المثال USB sticks يتم حفظها بهذه الطريقة. يتم عرض الحالة الصحية للملفات المحذوفة، مما يتيح للمستخدم معرفة مدى الاحتمالات لاستعادة الملفات. الوحدة يمكنها استمرار تتبع عدة تكوينات سطح المكتب المحفوظة.
  • Icon Saver أيقونة الموفر : العديد من المستخدمين ينقلوا الأيقونات على سطح المكتب لجعل عملهم اليومي على نحو فعال قدر الإمكان. لسوء الحظ، من السهل جدا فقدان ترتيب الأيقونات . كل ما يتطلبه الأمر هو تحويل دقة الشاشة. أيقونة الموفر يتتبع ترتيب الأيقونات على سطح المكتب و استعادتها في أي وقت. الوحدة يمكنها استمرار تتبع عدة تكوينات سطح المكتب المحفوظة.
  • Real-time backup نسخ احتياطي فوري : النسخ الاحتياطي الفوري ترصد كل العمليات الرئيسية للنظام الذي ينفذها المستخدم مع Ashampoo WinOptimizer لإجراء نسخ احتياطية من التكوين الأصلي فوريا . عند الضرورة فإنه من السهل استعادة التكوين الأصلي . يتم تضمين ملاحظات موسعة مع جميع النسخ الاحتياطية.
  • Registry Optimizer سجل محسن : سابقا يشار إليه على أنه منظف السجل، هذه الوحدة تفحص سجل الويندوز.Ashampoo WinOptimizer يجد الوصلات المقطوعه التي لديها مراجع فارغة ويزيلها تلقائيا أو يصلحهم على الفور. التكامل مع النسخ الاحتياطي الفوري تضمن أنه منامكانية استعادة الحالة الأصلية من السجل.
  • Vista-Gadget أداة فيستا : في ظل ويندوز فيستا يمكن إطلاق جميع وحدات التنظيف النمطية ل Ashampoo WinOptimizer من هذه الأداة. وحتى الآن بنقرة واحدة يمكن تشغيل التحسين من تلك الأداة. ويمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة عرض رسم جرافيك من العمليات معالأداة والقدرات المتاحة للأقراص الصلبة المعروضة.
  • Drive Cleaner منظف محرك الأقراص : يتم البحث في القرص الصلب عن الملفات التي لم تعد مطلوبة حتىيمكن حذفها بناء على تأكيد من المستخدم. خوارزمية البحث لهذه الوحدة تحسنت تحسنا كبيرالزيادة الكفاءة. الأكثر من ذلك ، معلومات شاملة متاحة الآن للكائنات التي تم العثور عليها.
  • Tweaking Tools أدوات التغيير والتبديل : مئات من الإعدادات يسهل أن تشغل وأن يتم إيقاف تشغيلها في هذه الوحدة بنقرة من الفأرة. ليس فقط المظهر البصري والسلوك العام من ويندوز في أحوال معينة ،توجه هنا بل موضوعات مثل الحماية، والإنترنت ، والوسائط المتعددة. التكامل مع النسخ الاحتياطي الفوري يجعل من الممكن التراجع عن كل التغييرات في أي وقت كذلك.
  • Process Manager مدير المعالجة : الآن النوافذ المجمدة من تطبيقات مجمدة لم تعد مشكلة. مدير المعالجة هذايتعامل مع تلك التطبيقات في وقت قصير، و اخراجهم من الذاكرة وخارج الشاشة. التطبيقاتالمشبوهة سيتم إنهاؤها على الفور على هذا النحو. الجديد هو أن الوحدة النمطية لا تسرد كافةالعمليات النشطة، ولكنها توفر المعلومات ذات الصلة عليها. مساعدة جديدة بصرية تظهر أي إجراءات للنظام ضرورية بحيث لا يتم حذفها.
  • StartUp Tuner موالف بدء تشغيل : تلك الوحدة النمطية تعرض كافة إدخالات التشغيل التلقائي ، مما يسمح للمستخدمين إلغاء تنشيط البرامج المزعجة بحيث لم تعد تنفذ عند بدء تشغيل ويندوز. هذه الوحدة النمطية الآن أيضا تسميي إدخالات التشغيل التلقائي الضرورية للغاية وينبغي ألا يكون مغلقا من قبل المستخدم. لمحة عامة و توصية للخدمات الغير ضرورية تتوفر حاليا لويندوز فيستا. مطلوبة من قبل عدة مستخدمين : والآن يمكن عرض المكونات الإضافية لإنترنت إكسبلورر و إزالتها إذا لزم الأمر.
  • File Wiper ماسحة الملف : عند حذف الويندوز لملفات فلا تتم إزالتهم حقا، ولكنها بالأحرى متاح تهيئتها للكتابة فوقها؛ باختصار : أي سارق بيانات يمكنه استعادتها بسهولة. ماسحة الملف يحذف البيانات مع محتوياتها الحساسة تماما، مما يجعل من المستحيل استعادتها حتى مع البرامج المتخصصة. الإصدار الجديد متكامل كليا في قائمة سياق ويندوز إكسبلورر ، ويمكن تبعا لذلك أن تفتح من ذلك الموقع دون بدء تشغيل التطبيق الرئيسي. وبالإضافة إلى ذلك ، الأداء تحسن بشكل ملحوظ.
  • One-Click Optimization التعزيز بنقرة واحدة : لا وقت لأي شيء؟ التعزيز بضغطة واحدة ينظف أي منطقة مرغوبةبنقرة واحدة على فأرة الحاسوب. الجديد هو القدرة على عرض اختياري لقوائم النتائج.
Ashampoo WinOptimizer 10 is the ultimate virtual service technician to clean, optimize and protect your PC. Use Ashampoo WinOptimizer 10 to make your PC faster and more responsive, clean and declutter your system, fix and repair common Windows errors and improve system stability, achieve and maintain peak performance. Also you can protect your privacy and safeguard or remove sensitive data. Computer maintenance is essential but time-consuming. Like any other machine, computers require maintenance at regular intervals to ensure smooth operation. Relying on built-in facilities alone, though possible, is a daunting task that requires intricate knowledge as well as constant efforts to keep up to speed with technical developments. Don’t let background tasks take time away from you! Let Ashampoo WinOptimizer 10 handle system complexity while you focus on what computers were made for – to get your work done!

General:
• Backup management: Restore individual backups, to reverse recent changes, or delete them.
• Restore Point Manager: Windows comes with a built-in feature that backups sensitive system files, e.g. during program installations. Use this module to review, restore or delete these backups.
• Task Scheduler: Automatically carry out background tasks at specified intervals.
• Settings: Customize general as well as module-specific settings.
• Statistics: Review application performance metrics.

Analyze system:
• System information: Get detailed information on your machine’s hard- and software specifications.
• Disk Space Explorer: Scan your hard disks and analyze disk space distribution to identify and combat resource hogs globally or individually by file types.
• System Benchmark: Measure your machine’s performance and compare it against other computers online.
• Disk Doctor: Find and detect defective files on your hard disks and attempt to recover them either globally or by individual file selection.
• HDD Inspector: Analyze your hard disk’s S.M.A.R.T. data based on the same powerful algorithm used in Ashampoo HDD Control 2 and determine the health status and long-term reliability of your drives.
• Font Manager: Preview and remove installed system fonts.


موقع البرنامج :

من هنـــــــــــــا


توافق البرنامج :

compatiblewithall_zpsa27b8365.png

64106270635064406290-62C062F064A062F06290_zps19c84bd7.png


صور للبرنامج :

scr_ashampoo_winoptimizer_11_en_start.jpg


من جوائز البرنامج :

cnet_editors_5star.png

dirks-computer-ecke_100x114.jpg
dmix_5_star_kl.GIF

download3k_review5star.png
Instalkipl-award2013-int.jpg

soft32_5stars.png
softportal_editor%20choice.gif
tamindir_editors_rating_5stars.jpg

toptenreview_bronze-awd-2014.gif
toptenreview_exellence-awd-2014.gif


64106270635064406290-62C062F064A062F062902_zps473cd9e0.png



تحميل البرنامج:


icon_download_zps8490b285.gif


Ashampoo WinOptimizer 11.00.40 Multilingual Final

رابط مباشر للبرنامج :

Direct Download Link

و ملف الرجيستري
من هنا

غير مجرب_Not tested
6270644062E0627062A064506290_zpse14cf22a.png

flags_0

 

المرفقات

  • Reg_Ashampoo WinOptimizer.rar
    512 بايت · المشاهدات: 40
عودة
أعلى