إنترنت تحميل سكايب اشهر برنامج شات لسنة 2014 Download Skype

يلاسوفت

New Member


welcomexqsyg.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



coverbbscm.png

سكايب هو التطبيق الأكثر شعبية في السوق لإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات المحمول، وإرسال الرسائل الفورية والرسائل النصية القصيرة . على رأس كل ذلك، انها الناشئة الآن خلفا لل رسول .
وظائف سكايب
مع سكايب، يمكنك التواصل مع أصدقائك أينما كانوا و مهما مع الجهاز الذي تستخدمه ، سواء كان ذلك في أحدث جيل الهاتف ، والتلفزيون الذكية ، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك .
الفائدة الرئيسية تكمن في مكالمات الفيديو ، حيث أنه أصبح شيئا من المؤشر . انهم الحرة ، ولكن إذا كنت تريد إجراء مكالمات الفيديو الجماعية لمدة تصل إلى 10 شخصا، ثم عليك أن تدفع.
بالإضافة إلى ذلك، سكايب يتيح لك الاتصال بأرقام الهاتف العادية في جميع أنحاء العالم بسعر مخفض ، والتي يتم بعد ذلك خصم من رصيدك .
أخيرا ،
تحميل برنامج سكايب ، مثل خليفة جيدة لل رسول ، ويتيح لك الدردشة مع أصدقائك بغض النظر عن الخدمة التي تستخدمه، سواء سكايب، رسول أو الفيسبوك .
قابليتها للاستخدام سكايب
استخدام سكايب ليست صعبة، طالما كنت تحد نفسك إلى الأساسيات.

استدعاء مستخدم آخر سكايب هو حقا بسيطة ، و الأمر نفسه ينطبق على إجراء المكالمات الهاتفية : إن " الصعوبات" تظهر فقط إذا كنت ترغب في استخدام بعض ميزات أكثر تقدما.

سرية بعض الوظائف في القوائم أو الأزرار التي لا صفي للغاية ( مثل تقاسم الشاشة) ، الأمر الذي يتطلب قليلا من التعلم والممارسة قبل الاستفادة الكاملة منه.

حقيقة أن سكايب قد تصبح نقطة مرجعية عندما يتعلق الأمر المكالمات العادية و مكالمات الفيديو ليس من قبيل المصادفة : انها حقيقية كل مستدير .

سكايب قابلة للتكيف مع ما يقرب من أي التكوين ، وكاميرا ويب ، و سرعة الشبكة دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من الحد الأدنى من التكوين . يعمل دون ذلك بكثير، و يفعل ذلك بشكل جيد جدا.

هناك العديد من المتغيرات عندما يتعلق الأمر صورة ذات نوعية جيدة وسليمة ، وسكايب يعرف كيف ضغط على الإمكانات الكاملة من النظام الخاص بك ، والتكيف مع نوعية إلى الوضع للحفاظ على المحادثة التي تتدفق ومستقرة.

الاستنتاج : برنامج أساسي
وظائفها ، والجودة، ومدى مستخدمي شبكتها جعله البرنامج الذي لا غنى عنه ، وليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضا على الهاتف و الكمبيوتر اللوحي.

أما بالنسبة ل مستقبلها ، تحتاج فقط أن نتذكر أن مايكروسوفت قد راهن كل شيء على سكايب ، والذي يضمن أن يستمر البرنامج ل تحسين وزيادة حصتها في السوق في السنوات المقبلة .

تاريخ موجز لل سكايب
المبدعين من كازا، تحميل برنامج P2P الشهير، جلبت سكايب في العالم في عام 2003 ، وهذا هو نفس التكنولوجيا التي تمكن البرنامج للسماح للمكالمات الصوتية بين مستخدمي الهواتف .

مكالمات الفيديو ، وظيفة نجم البرنامج، لم تظهر حتى بعد ذلك بعامين ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الوظائف التي اختفت في نهاية المطاف مع مرور الوقت ، بما في ذلك Skypecast ، البرنامج SkypeFind ، و حتى إرسال المال.

منذ نشأتها، وقد تغيرت ملكية سكايب عدة مرات ، ويمر عبر موقع ئي باي قبل مجيئها إلى Microsoft ، والتي حصلت عليها في عام 2011. في غضون سنة، تحولت إلى برنامج المراسلة الأعلى في السوق .


530052593450.jpg



الشركة المطورة: Skype

نوع الترخيص: Freeware

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 7 x64

downloadthspv.png


من هنا - رابط مباشر

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
enjoyh2sij.png



 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى