أسماء المقبولين بدبلوم التأهيل التربوي في التعليم المفتوح

Anime Center

New Member
أسماء المقبولين بدبلوم التأهيل التربوي في التعليم المفتوح جامعة دمشق 2011
copyt.gif


أعلنت جامعة دمشق يوم الثلاثاء، أسماء المقبولين في دبلوم التأهيل التربوي "نظام التعليم المفتوح" بكلية التربية للعام الدراسي 2011-2012 لخريجي التعليم النظامي والمفتوح والجامعات الخاصة والطلبة العرب والأجانب.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن "الجامعة حددت أيام 25 و26 و27 من الشهر الجاري موعداً لإجراء المقابلات للطلاب المقبولين في قاعة المطالعة بالكلية، مؤكدة أن النجاح في هذه المقابلات هو شرط لاستكمال التسجيل".

وكانت جامعة دمشق أعلنت عن بدء قبول طلبات الطلاب الراغبين في الانتساب إلى دبلوم التأهيل التربوي "نظام التعليم المفتوح" في كلية التربية، في الفترة مابين الثاني إلى العشرين من الشهر الجاري.

واشترطت الجامعة على الراغب بالتسجيل في الدبلوم المذكور ألا يكون مسجلاً أو راسباً في أحد دبلومات الدراسات العليا في العام نفسه أو يكون مستنفداً من دبلوم التأهيل التربوي في الأعوام السابقة وألا يعوقه في تكوينه الشخصي عائق من الاضطلاع بمهنة التدريس والتزاماتها باستثناء المكفوفين، وأن ينجح فيما تجريه الكلية من اختبارات شخصية للتحقق من استعداده لمهنة التدريس يحدد موعدها لاحقاً، إضافة إلى تعهد بالمواظبة على الدراسة من أجل تحقيق نسبة دوام في كل مقرر لا تقل عن 90 %من مجموع الساعات المخصصة.

يشار إلى أن يوجد في التعليم المفتوح بجامعة دمشق للعام الدراسي 2011-2012 اختصاصات دراسات قانونية ورياض الأطفال وإدارة مشاريع صغيرة ومتوسطة ومحاسبة وإعلام وترجمة ودراسات دولية ودبلوماسية ومعلم صف للموفدين من وزارة التربية وأضيف إليها هذه السنة دبلوم التأهيل التربوي لخريجي التعليم النظامي والمفتوح، مدة الدراسة في هذا الدبلوم سنة جامعية واحدة.

tawfeeq.gif

:3:

 



•●[ .. سلمت أناملك على الأبداع .. ]●•

يعطيك العافية ..

//
 
عودة
أعلى