nanci taha
New Member
السسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ان ششآء الله تعجبكم القصصة
هذآ قصة وآحد من الشبآب الله وهبه جمآل مو طبييعي << أججل صنآعـي
وعندهم شغغآله مرآهقه
ويوم من الأيآم حبته شغالتهم حب غير طبيعي
صصآرت الخآدمـه تخدمـه بيدينهآ وبرجلينهآ
وهآذآ الولد لآحظ معاملة الشغاله له وكنهآ تبي منـه شئ
المهـم
بيووم من الأيآم صآر الولـد مريض <==< من كثر الاندومي
ودوه اهله للمستشفى وفحوصآت وكذآ وقالو لآزم يترقد
لمآ سمعت الشغاله ان الولد بيترقد بالمستشفى تجننت
وجآلها انهيآر عصبي وتفكك اسري <==< شدخل هذا بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد ابي اروح معكم الزياره وكل يوم يصرفونها
والمشكله الاهل مايدرون ان الشغاله تحب ولدهم
المهم الشغاله هاذي جازفت بحياتهآ في سبيل أنها تشوف حبيبها الولد
ولبست الشغاله عبايتها !
لآلآلآ مالبست عبايتها هاهاهاها
وطلعت ع الشارع العام وخذت تأشيره وراحت المستشفى
وصلت الشغاله للمستشفى وافترت بالمستشفى الين ما افتر راسها ومن طابق لطابق تفتر ع الغرف كلهآ
الا شوي وشافت الولد وهو نايم بغرفته وهآدئ
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذآ
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذآ
شنو سوت الشغاله الهبله ؟
رآحت أقرب محطة بنزين وعبت جركل بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم
المهم
الشغاله فكت المغذي وحطت البنزين بدآل (مكان ) المغذي !
وفي اللحظه هاذي قام الولد فجأه يناظر ويبحلق عيونه بالشغاله
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغاله قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغاله والشغاله (حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز (قام) يركض وراهآ يلآحقهآ
<<<<<< فيلم بوليسي مو قصة حب
الا وفجأه الولد مادرى وش صارله ووقف بمكآنه وماقدر يلحق الشغاله
بس ليش وقف ؟
خلص البنزين ههههههههههههههه تعيشو وتاكلو غيرهآ
ان ششآء الله تعجبكم القصصة
هذآ قصة وآحد من الشبآب الله وهبه جمآل مو طبييعي << أججل صنآعـي
وعندهم شغغآله مرآهقه
ويوم من الأيآم حبته شغالتهم حب غير طبيعي
صصآرت الخآدمـه تخدمـه بيدينهآ وبرجلينهآ
وهآذآ الولد لآحظ معاملة الشغاله له وكنهآ تبي منـه شئ
المهـم
بيووم من الأيآم صآر الولـد مريض <==< من كثر الاندومي
ودوه اهله للمستشفى وفحوصآت وكذآ وقالو لآزم يترقد
لمآ سمعت الشغاله ان الولد بيترقد بالمستشفى تجننت
وجآلها انهيآر عصبي وتفكك اسري <==< شدخل هذا بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد ابي اروح معكم الزياره وكل يوم يصرفونها
والمشكله الاهل مايدرون ان الشغاله تحب ولدهم
المهم الشغاله هاذي جازفت بحياتهآ في سبيل أنها تشوف حبيبها الولد
ولبست الشغاله عبايتها !
لآلآلآ مالبست عبايتها هاهاهاها
وطلعت ع الشارع العام وخذت تأشيره وراحت المستشفى
وصلت الشغاله للمستشفى وافترت بالمستشفى الين ما افتر راسها ومن طابق لطابق تفتر ع الغرف كلهآ
الا شوي وشافت الولد وهو نايم بغرفته وهآدئ
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد كذآ
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد كذآ
شنو سوت الشغاله الهبله ؟
رآحت أقرب محطة بنزين وعبت جركل بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم
المهم
الشغاله فكت المغذي وحطت البنزين بدآل (مكان ) المغذي !
وفي اللحظه هاذي قام الولد فجأه يناظر ويبحلق عيونه بالشغاله
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغاله قد قضت من تبديل البنزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغاله والشغاله (حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز (قام) يركض وراهآ يلآحقهآ
<<<<<< فيلم بوليسي مو قصة حب
الا وفجأه الولد مادرى وش صارله ووقف بمكآنه وماقدر يلحق الشغاله
بس ليش وقف ؟
خلص البنزين ههههههههههههههه تعيشو وتاكلو غيرهآ