كتاب سيطر على حياتك “طريقك إلى تنظيم وقتك وتحديد أهدافك والإستمتاع بالتغيير الإيجابي

kiatisan

New Member
8052.gif


1408.gif


أقدم لأخوتي الكرام الكتاب الرائع كتاب سيطر على حياتك “طريقك إلى تنظيم وقتك وتحديد أهدافك والإستمتاع بالتغيير الإيجابي”لمؤلفه الدكتور إبراهيم الفقى

dfgdfhsss.gif


معلومات عن الكتاب

إهلا ومرحبا بك قارئي العزيز. في لحظة ما تشعر أن حياتك تسير إلي غير الاتجاه الذي تريد… تنظر إلي سنين عمرك السابقة فلا تشعر أنك قد فعلت فيها كل ما كنت تطمح إليه. تنظر إلي ما هو قادم وتدعو أن يهبك الله القدرة والطاقة والقوة علي أن تفعل فيها كل ما لم تستطيع عمله، وتنجز فيها الكثير والكثير.

هذا الكتاب قد كتب ليناسب الحالة التي أنت فيها، موجه إلي وجدانك وأحاسيسك.. يداعب شعورك وأمانيك.. هذا الكتاب لم يكتب كبرنامج علمي -كسابق كتبي-، بل هو كتاب أقرب لكتب التأملات، أو لنقل هو كتاب تحفيزي.

يحدثك عن أهدافك في الحياة.. وتعاملك مع الوقت.. وكيفية التحكم في ذاتك.. واتخاذك للقرار. كتب لتلك الأوقات الهادئة التي تحتاج فيها إلي من يعطيك بحنان ويسر وسهولة بعض المساحات الخالية للتأمل والتدبر.. وتقرير المصير.

dfgdfhsss.gif


تحميل الكتاب



ملاحظة هامة :طريقة التحميل من الموقع تضغط على free download اسفل يمين الشاشة ثم تأتيك صفحة تنتظر 50 ثانية بعدها تظهر لك أيقونة download file تضغط عليها بيدأ التحميل

أرجو الدعاء بالمغفرة لوالدي الله يرحمه


564565464564.gif
 
عودة
أعلى