ألفيس اريد البقاء لكن لا أعرف إن الكُل يُريد بقائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BAHAASAT

New Member
foto_461823_CAS.jpg


سبورت - في مؤتمر صحفي للاعب داني ألفيس أكد أنه يُريد البقاء في النادي , لكن على ما يبدو بحسب قوله التجديد سيأخذ فترة زمنية أطول مما يتوقع البعض .

ألفيس الذي أكد في بداية حديثه رغبة البقاء أكد ليس المال كُل شيئ لكنه يُعطي أداء يستحق عليه أكثر , ومُستقبلي سيُحسم قريبآ ولا بد من توضيح الأُمور .

ألفيس يُدرك قيمة هذا النادي بحد قوله ويُدرك قيمة لاعبيه الذي أكد أنه يحلم في البقاء معهم وتقديم الكثير , أنا أقولها بصدق اُريد البقاء لكن لا أعرف هل الكُل يُريد بقائي .

وعن تصريحات مورينيو بعد لقاء الديبور أكد ألفيس لدية الحرية لما يقول نحنُ علينا بأنفُسنا وعدم ملاحقة تلك الامور التي قد تفقدنا تركيزنا , وعلى ما يبدو قيمة نادي البارسا وما نفعله تجعل مورينيو يأخذ بصريحات تلفت الإنتباه لأنه يُحب أن يكون دومآ بلصورة .

الدوري برأي ألفيس ليس مضمون فما زال للحكاية بقية "7" نقاط فارق أمر جيد بلتأكيد , لكن ريال تحسن عن الموسم الماضي وعلينا الحذر , مُضيفآ فلسفتنا نجاحُنا وفشلهم في التغييرات ووجود الذات من موسم للثاني .

ألفيس أضاف لحديثه هذا فريق أفضل من الموسم الماضي والأرقام تتحدث عن تلك الأفضلية وعلينا عدم الوقوف والبحث عن الأفضلية التي لم تأتي بعد .

وعن لقاء فالنسيا أكد الهدف كامل النقاط وأنها من أجمل لقاءات الدوري , وأخيرآ قدم الدعم للشاب مونتويا الذي أكد ينتظرة مستقبل كبير وقادر على فرض نفسه بلنادي مع قادم السنوات .
 


يعطيك العافيه
دمت ودام عطاؤك



خالص شكري وتقديري:3:
 


~// سلمت الأياديـ على التميز الدائم \\~

~// ارق التحايا القلبية \\~

DeleGnT

:3:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى