ريال مدريد سيكسب حوالي 100 مليون يورو إذا تم بيـع اللاعبين المطلوبيـن .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حلم ريال مدريد ، هو جـمع تشابي ألونسـو و سيسك فابريغاس ، و مسعود أوزيل ، لتشكيـل خط وسط ريال مدريد مرعـب في الميدان . و ذلك لينافسوا ثلاثي خط وسط نادي برشلونة المرعب ، بوسكيتش و تشافي و إنييسنا ، . و يسعى ريال مدريد للقيام بذلك من الموسم القادم . في البيت الأبيض كل شيئ واضـح ، يريدون خروج بعـض اللاعبين الذين لا يملكون مواهب كبيرة ، فريال مدريد يريـد فابريغاس بقوة ، و هو الهدف الأول . ريال مدريد سيكسب ما بين 80 إلى 100 مليون يورو من اللاعبين الذين سيغادرون . ريال مدريد سيحتفظ بلاعبيـه المهمين و سيبيع من لا يحتاج إليه . و الذين يتعرضون للإنتقادات .


في القائمة المعروضة للبيع ، يوجد لاعب خط الوسط لاسانا ديارا ، و مواطنه المهاجم كريم بنزيـما . و الأرجنتيني فرناندو غاغو ، و بيدرو ليـون . و كاناليس ، باريخو الذي سيأتي من خيتـافي إلى ريال مدريد . و من الممكن أن يكون في قائمة اللاعبين المغادرين ، غرانيرو ، و غاراي ، و لا ننسى بيبي الذي سيغادر اذا لم يجدد معه النادي . ريكاردو كاكا هو من اللاعبين الذين سيجلبون المال في حال انتقل في الصيف . في السوق الشتوية ، عرف ريال مدريد ما يريد تقريبا في الصيف . في جانفي الماضي ، ريال مدريد إستقبل طلبات لشراء اللاعبين ، تقريبا لكل اللاعبين الذين تم ذكرهم .

لديـنا كريـم بنزيـما كان مرغوبا ، و لاسانا ديارا في الدوري الإنجليزي ، ريال مدريد يمكن أن يكسب من بيع هذين اللاعبين من 45 إلى 50 مليون يورو ، و بالتالي سيدفع بذلك مبلغ سيسك فابريغاس . و هذه ليست المرة الأولى التي يكسب فيها ريال مدريد 100 مليون يورو في الصيف . فالدانو ، و باريدزا كسبا ذلك قبل سنتيـن بعد تعيين فلورنتينو بيريز كرئيس لنادي ريال مدريد ، و ذلك بعد بع كل من روبين ، شنايدر ، و هونتيلار ، و نيغريدو ، سافيولا ، خافي غارسيا ، توريس ، باريخو ، و هاينز . و ريال مدريد ينتـظر الضوء الأخضر من مورينـهو لمغادرة هؤلاء اللاعبين . لأنه في الانتقالات الشتوية ، البرتغالي ألغى كل العروض على اللاعبين .​

 


تسلمي على الطرح
دمتِ ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك
 


.

إبداع في الطرح الراقي والمتميز
أَن تُضَيِّف شَيْئا لِدُّنْيَا الْإِبْدَاع وَالْتَأَلُّق [ ديليجنت ] ..

فَإِنَّه شَيْء جَمِيـل وْكِلِّي فَخُر بِأَضَافَتِي الْمُسَاهَمَة بمواضيعَكُم ..
وَمَن لَم يَزِد شَيْئا إِلَى هَذِه الْمَسِيرَة فَهُو زَائِد عَلَيْهَا .. !
خَالِص الْوُد وَالْتَّقْدِيْر ,, DeleGnT

.
 


يعطيك العافيه على المرور
rose.gif

 



•●[ .. سلمت أناملك على الأبداع .. ]●•

يعطيك العافية ..

//
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى